لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-19, 04:22 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني

 

بسم الله الرحمن الرحيم
،
"ربِّ ادخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق
وإجعل لي من لَدُنك سُلطانًا نصيرا"

،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم على تفاعلكم الحُلو الصراحه اسعدني
وبإذن كل ما تفاعلتم* اكثر راح انزل البارت بدري

"البـارت الخامس "

رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني/بقلمي .



،


إفهميني ..
أتمنى مخلصاً أن تفهميني
ربما .. أخطأت في شرح ظنوني
ربما سرت إلى حبك معصوب العيون
و نسفت الجسر ما بين اتزاني و جنوني
أنا لا يمكن أن أعشق إلا بجنوني
فاقبليني هكذا .. أو فارفضيني ..
*نزار قبّاني.



،


غِيْد قفلت جوالها من كثر إتصالات الناس
عقب الفضيحه اللي انتشرت ، وبتأفف: اوووف من هالعالم
خلاص فكونا مب ناقصيين لكم انتم بعد
لاحول ولا قوة الا بالله..
تناظر بشموخ بعد ما صحت وتحممت لبست بنطلون جينز هاي
ويست ماسك من زارا ،وتي شيرت بشعار قوتشي أبيض ،ولامه
شعرها كوكينا ولابسه حلق ماجيك ألامبرا لون أسود من فان
كليف...
جالسة على سريرها وبيدها الجهاز تقرأ بصمت تعليقات
الناس* وسبهم لها ما اعطت اي ردة فعل اكتفت بالبرود،خافت غِيْد
وقالت بنفسها " ياربي هذي وراها ساكته لايكون هدوء
ما قبل العاصفه الله يستر منك يا شموخ"
غِيْد بفضول : شموخي وش تفكرين* فيه؟!
شموخ رفعت عينها وبتنهيده : ما افكر بشي بس قاعده اقرا كمية
السذاجه والجهل بردود الناس ماصدقوا يجي اسمي بفضيحه
وهاتك سب وكلام يسم البدن حسبي الله والنعم الوكيل..
غِيْد جلست بجانبها : شموخ انتِ انسانه قويه لا يأثر فيك
الكلام* وطببيعي بيكون لك اعداء ، اكبر دليل شوفي
الفضيحه كلن قعد يقط كلام من عنده ،و راح ياخذ عقابه اللي
مسويها حسبي الله عليه
شموخ بضيق : المشكلة بابا على طول صدق كلام الناس
وانا كذبني يا غِيْد بابا العاقل الفاهم وش قلبه علي كذا
غِيْد : ياحبيبتي طبيعي بتكون ردة فعل ابوك كذا هو مايرضى
عليك، وابوك مكانته الإجتماعيه كبيره شوفي جوالاته
ماوفقت اتصالات عقب اللي صار لا جوالي ولا انتِ ولا حتى
امك كلن متصل ويسأل عنك
شموخ بحقد : اكييد ولد الشيخ مبارك والله ماراح يسلم
مني وباخذ حقي منه
غِيْد بتأفف : اووف وبعدين معك رجعنا لسيرة ولد الشيخ مبارك
ياحبيبتي صدقيني مو هو ، واضح اللي مسوي هالسواة
واحد يعرفك زين ، الحين بسألك عندك مشاكل مع احد ؟
فيه اعداء لك ،حاولي تتذكرينهم ؟
شموخ ماجاء هالشي عن بالها ابدًا هي كانت متفوقه عالكل
والأولىٰ على دفعتها لكن ماتذكر احد اساءة له عشان يسيء لها
شموخ بضيق : لا والله يا غِيْد انا علاقتي مع الكل سطحيه لأبعد
حد ولا عمري اذيت احد ولا احد اشتكى مني بالعكس انا معهم
حتى ببحوثهم وتجاربهم انا اصصح لهم البحث برحابة صدر
وما اخذ ولا ريال منهم كله اسويه لوجهه الله ما اعتقد احد يضرني
هالكثر مُستحيل ، انا شاااكه ولد الشيخ مبارك
اكييد انه هو
غِيْد قامت بضجر: وبعديييين مع ولد الشيخ بارك
تراك غثتيني فيه يا شمووخ
الباب انفتح بقوة ،خافت شموخ من قوة الصوت
رفعت عيونها وطلع ابوها جاي لناحيتها ووجهه مايبشر
بالخير سحبها من يدها : تعاااالي تعاالي امشي معي
شموخ مصدومه: بابا وش فييك والله ما سويت شي
يا بايا كل هذا تحت راس ولد الشيخ مبارك
ابو شموخ ثاير غضب اعطها كف : لاتطرين اسم ولد
الشيخ مبارك على السانك ولا والله اقصه لك قص
شموخ عورها الكف اللي جاها : بابا الله يسامحك لييش
تظلمنني بابا اسمعنني تكففى تكففى
غِيٌد وراهم تترجاه : تكفى يا عم والله ماسوت شي بنتك
حراام تظلمها
ابوشموخ* بعد يد غِيْد وطاحت على الأرض : شيلي يدك عني لا
اكسرها لك مالك دخل ببنتي ،ويلا انقعلي من بيتي لاعاد اشوفك هنا
انقلععي من وجههي
غِيْد طاحت على الأرض وتبكي تترجاه : تكففى والله بنتك بريئه
ماسوت شي حراام عليك
ام شموخ جايه على صراخ بنتها : خييير يا ناصر وش فيك تسحب
البنت مهبول انت وخر يدك عن بنتي
شموخ : ماما تكفييين فكييني منه
ام شموخ تحاول تبعد يده عن شموخ وبحده : شييل يدك
عن بنتي ويين موديييها يا ناااصر
ابو شموخ والنيران بعيونه : بروح استرها عقب فضيحتها
اللي سودت وجيهنا الله يسود بوجهها
ام شمووخ : ومن هذا اللي بترمي بنتي علييه !
ابو شموخ : الاستااذ عُمر بن عبد العزيز الـ ...
جاي يتسر على بنتك عقب اللي سوته
شموخ توسعت عيونها وكتمت شهقتها من طاري الأسم
ام شموخ بصدمه : عُمر اللي يطلق الحرييم يخسسي
اعطييه بنتي وبكرا يروح يطلّقها والله ما ياخذها ياناصر
ابو شموخ سحب بنته بقوة من يدين نورة : ماهوب على كيفك
ترفضيين ، انا ولي امرها وكلمتي هي اللي تمشي يا نورة
عن اذننك
ام شموخ تترجاه ودفها على الأرض: تكفى يا ناااصر لا ترمي بنتي
بالنار تكففى لا ترمييها* على هالشايب اللي مايخاف الله ببنات
الناس تكفى يا نااصر طاالبتك
طاحت مقهورة على بنتها وبحسسرة: ااااه يا ناصر مالقيت غير
هالشايب راااعي الحريم تزوجها وبترجع لي مطلّقه
حسبي الله والنعم الوكيل ..
غِيْد تبكي على حال شموخ " ماراح يرحمك ياشموخ بيطلقك
والله ترجعين مكسسورة " ..


،


دخلها بمجلس مغلق مافيه غير عُمر واقف بطوله وهيبته
وعيونه تتفحص شموخ من فوق لتحت بإعجاب مخفي
ابو شموخ رمى بنته قدااامه : هذي هي يا استاذ عُمر
شموخ داخت من ريحة عطره هي تحب العُود لكن هذي الريحه
غيير تغلغل مشاعرها ، زدات دقات قلبها اكثر حست انفاسها
تضيق اكثر ،لكن شدّت قبضة يدها واخذت نفس طويل
ورفعت عيونها الغارقه بعيون عُمر وقالت بجرئه تبي تري نفسها
قدام عُمر وبصوت مبحوح :انا برييئه والله اني* بريئه واعرف
اللي ورى هذا من يكون ..
ابو شموخ قاطعها وسحبها من يدها* : يا قليلة الأدب تتهمين
الرجال..
عُمر يناظرعيونها الواثقه الآسره ووقف ابو شموخ ونزل يده
بهدوء : عمي اتركها تتكلم يحق لها تبرر لنفسها ،
قولي من اللي عرفتيه يا استاذة شموخ
شموخ عيونها بعيون عُمر اللي ذبحته جرائتها وبثقه :اللي يتبلاني
ولد الشييخ مبارك
ابو شموخ انصدم : وش تقولين يا بنت ..
قاطعه عُمر بهدوء قاتل : اهدى يا عمي ،انا اعرف اللي يتبلى
على بنتك ماهو ولد الشيخ مبارك مثل ما تقول شموخ
شموخ مصدومه : اييش مستحيل انا متأكده انه ولد الشيخ
مبارك مافييه غيره ممكن يأذيني
ابو شموخ التفت عليه بذهول : وش تقووول انتً اجل من هو؟!!
عُمر بيده الجوال اتصل وبصوت فخم تراقص في مسامع
شموخ اللي تراجعت خلف ابوها : دخلوه للمجلس بسرعه
ثم قفل : اللي يتبلى على بنتك مسكناه موجود هنا تقدر تشوفه
ياعمي
ابو شموخ توسعت عيونه ومشى للمجلس بصدمه
رفع عينه للرجال اللي حولينه حرّاس عُمر
واحد من العكسر قال : طال عمرك هذا المجرمتم القبض عليه
من قبل مكافحة الجرائم المعلوماتيه
ابو شموخ رمش بعينه بعدم تصديق : هذا أنت يا طاارق

،

عند عُمر اقترب من شموخ اللي داخ من ريحة عِطرها
قرب منها اكثر صار خلف ظهرها ،شموخ
حابسه انفاسها حاسه بقربه" ياربي هذا وش بيسوي فيني"
ارتعبت يوم شافته لبسها البشت حقه
وهمس بإذنها : غطي نفسك عن الرجال برا ، اذا تبين تشوفين
المجرم
شموخ ماقدرت تلتفت عليه لأنه قريب منها، حطت البشت
عليها مثل عباية الراس وقفلت بيد وحده* ، ومسك يدها الثانيه
اللي* ترتجف ،شموخ طالعت بيده الحنطيه اللي بارزه عروقه
ثم طالعت بعيونه وكأنها تقول "انتِ معي بأمان "
نزلت شموخ عينها بسرعه لما طالع فيها، ابتسم
ثم مشى ومشت وراه طلعوا من المجلس وشموخ رفعت راسها
وشافت حرّاس عُمر ملتمين وثلاث من العسكر، واحد منهم
مكبلش طارق
انتبه شموخ عليه انصدمت : طططارق هذا
انت يالحقييير تشوهه سمعتي هذاا جزاااتي حسبي الله عليك؟!!

"نرجع للذاكر"

طارق كان طالب مع شموخ في دراسة الماجستير بجامعة
كامبريدج حُلم كل طالب دخولها والدراسة فيها صعبة جدًا
طارق طلب من شموخ تساعده بالحث لأنه قربت مناقشته، لكن
شموخ انمرضت وماقدرت تساعده وهو بأمّس الحاجه لها
قال اجيك للبيت لكن رفضته واعتذرت منه وصرفته
طارق نقص كثيير بسبب البحث ،وحقد عليها من بعدها اختفى
وبأحد* المرات اضطرت شموخ تروح لوحده من صديقاتها في
الملهى تاخذ اوراق الإستبيان ، ودخلت ووقتها طارق كان
سكران وموجود ، شاف شموخ داخله وابتسم بخيث وحقد
ولقطكم صورة لها : هيّن يا شموخ الطالبة المتفوقه هاه حسنة
السيرة والسلوك يصيير خيير
راح لشفته وصمم عليها كم صوره ونشرها بصفحته
المُستعاره في المواقع الاجنبيه ومحد ربع له وترك الصفحه
ونسى الباسوودر حقها ..
لكن عُمر خلال بحثه العميق عن شموخ شاف هالصفحه
واستغلها لصالحه ونشرها عند العرب* "

طارق بترجي : تكفييين يا شموخ* سامحيني كنت ناوي
احذفها والله بس نسيت الباسوورد تكفييين سامحيني
ابو شموخ انقهر : تخسي يالخسييس تسامحك حسبي الله عليك
شوهت سمعة بنتي الله لايوفقك يالخبييث
شموخ بإنفعال ونظرات حاقده : كنت ناويه اني اساعدك
يالحقيير لكن جا مرضي نعمه عشان يدي ماتتوسخ
بناس مثلك السجن انخلق لاشكالك
ولا عاد توريني وجهك
طول ما انا حيه...
عُمر ضمّها لصدره يحاول يهديها : خلاص اسكتي خوفتي العالم
بصوتك
شموخ بغضب وحقد عيونها بعيون طارق اللي سحبته
الشرطة ودفت عُمر : قههرني اذااني الحقير شلوون تبيني اسكت !
عُمر بعناد سحبها لصدره وسكت فمها بيده وبهمس : قلت لك
اسكتي امشي داخل لين اخلص اموري
شموخ عيونها بعيون عُمر تحاول تتكلم "ياربي انت وش جابك
لعندي " دخلها المجلس المغلق واشر لها تنتظر لين يجي ..


،


أبو شموخ مشغول مع العسكري وما انتبه لحركة عُمر لشموخ
عُمر وعلامة الإنتصار الكبير بوجهه : الحمد لله يا عمي تم القبض
على هالخسيس اللي مايخاف ربه ببنات الناس
ابو شموخ منحرج من عُمر : والله ماتقصر يا استاذ عُمر
عُمر قاطعته : بدون رسميات يا عم قول يا عُمر ولا يا ولدي
مو احنا اهل ؟!
ابو شموخ صافحه : عز الله انك كفو يا ولدي وقفت معي
وقفة رجال ماراح انساها لك
عُمر بثقه: ماسويت الا الواجب يا عم ..
ابو شموخ بإنكسار وضعف ،ندم انه تسرع وظلمها
ووافق على عُمر بسرعة ، لكن عُمر كبر بعينه عقب ما طلّع
براءة بنته وكشف طارق اللي تبلى عليها ، ابو شموخ يناظر
بعيون عُمر اللي ينتظر شموخ عشان ياخذها : ولدي عُمر تقدر
تاخذ حححرمتك وتتوكل على الله بس تراها
امانه برقبتك يا عُمر...
عُمر ياشر على عيونه : من عيوني يا عمي لا توصي حريص
ابو شموخ راح للمجلس ، فتح الباب يمشي وبارد وجهه
قامت شموخ وحضنت ابوها : شفت يا بابا اني بريئة
بس ما صدقت بنتك
ابو شموخ نزلت من عينه دمعه : سامحيني يا بنتي
انا ظلمتك وضربتك جعل يدي للكسر تكفيين سامحييني
شموخ مسحت دمعته : استغفر الله بابا لاتدعي على نفسك
والله مسامحتك يا بابا شلون ازعل منك وانت تاج راسي
ابو شموخ نزل راسه وسكت وناظر بعُمر ثم ببنته : شموخ
بنتي عُِمر تقدم لك وانا وافقت عليه ويبيك هالحين
تروحيين معه ..
شموخ بصدمه تناظر ابوها : شلووون ؟!!



،


* الى هنا نتوقف
*


" لاتنسون الردووود الحلوه ابي توقعاتكم للبارت
عشان انزل التكمملة اليوم"

*
" نهاية البارت "

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت  
قديم 05-08-19, 05:07 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2019
العضوية: 332694
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: اام حمودي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اام حمودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني

 

يعطيج العافيه اختي تسلم يمناج
والله بارت روعة وغير متوقع كما عهدناج دايم تصدمينا
عمر هذا مدري شقول بصراحه مخطط من الدرجة الاولى
اللي عيبني انه طلع برائتها لان ماحبيت يكون ظالمها عشان هالسالفة
بس طلع في جانب يشفع له هاي وجهة نظري
بس حييل روعة الرواية احداث واكشن ولعب اعصاب اهنييج
وتنرياج بالبارت الياي

 
 

 

عرض البوم صور اام حمودي  
قديم 05-08-19, 05:28 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اام حمودي مشاهدة المشاركة
   يعطيج العافيه اختي تسلم يمناج
والله بارت روعة وغير متوقع كما عهدناج دايم تصدمينا
عمر هذا مدري شقول بصراحه مخطط من الدرجة الاولى
اللي عيبني انه طلع برائتها لان ماحبيت يكون ظالمها عشان هالسالفة
بس طلع في جانب يشفع له هاي وجهة نظري
بس حييل روعة الرواية احداث واكشن ولعب اعصاب اهنييج
وتنرياج بالبارت الياي

هلا الله فيك حياكِ يالغاليه
الله يعافيك ويسلمك حبيبتي انتِ ..
الأروع وجودك ،ايه لِسهْ الصدمات بالطريق الله يعينكم
ايه لاني حبيت هالشي صراحه ماابيه يمسكها بشي ويهينها فيه
يا عمري الله يسعدك على كلامك الحُلو، وبإذن الله تكون عند حسن ظنك
باذن الله على خير وما انحرم من هالطلّه

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت  
قديم 05-08-19, 05:31 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني

 


إيّاك أن يَعبُر رَبيع العَشر قَلبك ثمّ لا يُزهر
كبّر ، هلّل ، استغفر ، صُم ،اسْجد واقترب.


مسيّهم بالخير

بإذن الله مثل ما قلت لكم موعدنا مع البارت السادس الليلة
والله الله بتفاعلكم الحُلو وبالذات اللي يقرون خلف الكواليس
تعالوا شاركونا التفاعل واذا متعيجزين انا موجود بالواتباد
https://my.w.tt/SiIsS9jnUY

وكونوا بالقُرب واللي صايمين لاينسونا من دعواتهم.

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت  
قديم 06-08-19, 01:57 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني

 

بسم الله الرحمن الرحيم
،
"ربِّ ادخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق
وإجعل لي من لَدُنك سُلطانًا نصيرا"

،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارت ونزززل كرمال تفاعلكم الحُلوو


"البـارت السادس "

رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني/بقلمي .


،



أريدها وحدي .. فلا يدّعي
غيري هواها .. تلك أطواري
أريدُ أن أطوي عليها يدي
من ريبتي .. من فرط إيثاري
أحبها وحدي .. وما ضرني
أن تنقل النجومُ أخباري
فيشربُ الصباحُ أنوارها
ويشربُ الغروبُ أنواري
*نزار قبّاني .



،
*

ابو شموخ نزل راسه وسكت وناظر بعُمر ثم ببنته : شموخ
بنتي عُِمر تقدم لك وانا وافقت عليه ويبيك هالحين
تروحيين معه ..
شموخ بصدمه تناظر ابوها : شلووون ؟
دخلت عليهم ام شموخ بعد ما وصلها براءة بنتها ،
جايه تنقذ بنتها من عُمر راعي الحريم وحاطه الطرحه
على راسها وتناظر عُمر من فوق لتحت
وتسحب شموخ عندهاوقالت بنبرة حادة: يخسسي* والله ماراح*
ياخذها يا ناصر بنتي مستحيل شموخ توافق علييه
ابو شموخ انصدم من دخولها المفاجأ ، جاء بيتكلم
عُمر اشر بحركة سريعة محد انتبه لها لأحد رجاله يسجل الحوار
بينهم عشان يكون لصالحه ومحد له كلمه عليه او يستخدم ضِده
ان شموخ براضها بتوافق عليه ..
قاطعه عُمر بهدوء وبخبث يناظر بأم شموخ ثم بشموخ: معك حق يا
خاله انا ما اخذ البنت الا بموافقتها وراضها هي ..
ثم ناظر شموخ المصدومه منه قال : شموخ هل تبقليني انا
عُمر بن عبد العزيز الـ .... كزوج لك ، برضاك دون ضغط من
الاهلاو اي ظروف كانت وانتِ بكامل قواك العقليه والجسديه؟!
ابو شموخ صدمه عُمر اكثر "هذا وش بلاه "وشافها فرصه كبيره
له وابتسم "شموخ اكييد بترفضه وماراح تتزوجه "
التفت لشموخ ينتظر ردها بثقه : هاه يا بنتي سمعتي الرجل
وش يقول هل تقبلين فيه كزوج لك واحد مثل عُمر ؟
عُمر ما اعجبه كلام ابو شموخ وواضح عليه مايبي شموخ
توافق ومتوقع رد بنته الرفض ،عُمر بثقه يناظر بشموخ
ام شموخ : وش تقووول انت يا ناصر انهببلت
شموخ اكييد ماهي مواافقه بنتي واعرفها مستحيل تقبل بهالرجل
مايحتاج ناخذ رايها احنا ادرى بمصلحتها
ابو شموخ كأنه يطمن زوجته بنظرة ،هي فهمت عليه
وطمنها اكثر ..
شموخ بلحظة صمت وكلهم ينتظرون ردها وتتذكر كلام امها
وابوها وكانت تترجاهم يصدقونها لكن كلهم كذبوها وهالشي
قهرها وخذلها وكسرها ، ثم جاء عُمراللي تشوفه فارس احلامها
انقذها وطلّع براءتها* قدام اهلها اللي ماصدقوا بنتهم
عُمر جاي يستر عليها عقب الفضيحه ويلتقى الرفض من
الأم ،شموخ شافتها فرصه* كبيره لها ،انها توافق عليه وتعاند
اهلها* بعد ظلمهم لها وبنفس الوقت لو جاء عُمر خطبها مثل
ماخططت قبل راح يلاقي* الرفض والطرد من البيت لأن ابوها
مستحيل يقبل واحد مثله
لكن تشوفها فرصه ان ابوها منحرج من عُمر ومايقدر يرد
له طلب ،شموخ نزلت يد أمها بهدوء ،راحت لعُمر ومسكت يده
وبجراءه منها قالت : انا موافقه عليه برضاي انا
شموخ بنت ناصر الـ ،وبكامل قواي العقليه والجسديه ومن دون
ضغط داخلي او خارجي
ام شموخ حطت يدها على فمها بصدمه : انتِ صاحييه يا بنتي
تعرفين وش هالرجل يكون ؟!
شموخ بحده : ايه اعرفه ياماما جاي يسترني عقب اللي سواه
طارق النذل ،وطلع برائتي بعد ما ظلمتوني انتم وانا راضيه
فيه كزوج لي ..
ام شموخ انصدمت من كلام بنتها : ياويلي بنتي انجننت
ماهيب صاااحيه يا بنتي هذا بكرا يـ...
قاطعتها شموخ : ماااما خلاص انا راااضييه
عُمر ساكت يشوف المسرحيه اللي خطط لها وصار مثل مايبي
بالذات عناد شموخ لأهلها "والله مانتي هينه يا بنت ناصر"
ابو شموخ انقههر من بنته ، شاف عُمر مبسوط اللي قدر يكسب
شموخ لصفه ضِد امها* وحس نفسه انحشر اكثر وخيبت
ظنّه شموخ بردها الصادم وحس نفسه مجبور
يهني النقاش وتذكر كلام بنته انها تختار اللي تبيه: خلااص يا ام
شموخ هذي رغبة البنت مالك حق ترفضين
ام شموخ تبكي وتترجاه : انت ابوها تقدر ترفض يا نااصر
اررفض
ابو شموخ بعدها عنه : خلاص هذا نصيبها يا نورة رضت فيه
وانت يا عُمر خذ حرمتك وتوكل
عُمر اخفى ابتسامة وبثقه قهرت ام شموخ : راح احطها بعيوني يا
خالتي لا تشيلين هم بنتك بالحفظ والصون
ام شموخ انهارت تبكي ،عارفه مصير بنتها بترجع لها
بس مطلّقه ومكسوره وذليله :حسبي الله والنعم الوكيل..
ابو شموخ اخذ بنته برا المجلس وترك ام شموخ وغِيْد اللي دخلت
بعد ما طلعوا حرّاس عُمر : لييش مارفضتي والله يا خالني
راح يطلقها شمووخ غبيه راحت النار برجولها
ام شموخ : اااه ياخسارة تعبي على بنتي حسبي الله عليك
يا ابو شموخ وحسبي الله عليك يا عُمر على كثر الحريم
مالقييت تحط عيينك على بنتي ...!!
غِيْد تمسح دمعتها : استهدي بالله يا خالتي الحمد لله ان بنتك
بريئة وان اخذت عُمر فهو راح يسترها ويسكت حلوق الناس
عنها مو تبينها تتزوج
ام شموخ : وش قاعده تقولييين انتِ ، تتزوج عمرراللي* بيطلقها
وش تستفيد من زواجتهم غير الطلااق
ام شموخ انهارت : يااحسرتي على بنتي بسس حسبي الله
عليك يا عُمر ...
غِيٌد حست انها زادت الطين بلّه وفضلت السكوت
ومواساة خالتها
*

،

*
عند بوابة القصر قسم الرجال*
عُمر : بإذن الله ياعمي بكرا الصباح راح يجي
المأذون الشرعي يملك لنا ،وان تبي الشموخ حفلة انا تحت امرها
ابو شموخ : ان شاء الله عسى الله يوفقكم والحفلة ياليت تكون
عائلية في بيتك ولا بيتنا اللي يريحكم
عُمر ابتسم بإنتصار : آميين ، كل شي بوقته ياعمي مافيه عجله
بالحفلة ،يلا عن اذنك يا عمي في امان الله...
ابو شموخ : في آمان الله ...
شموخ واقفه بجنب عُمر وملبسها بشته وقلبها ينبض بقوة
وهي بقربه* غمّضت عيونها تحس روحها بحلم ..
ثم ودعت ابوها ،ماقدرت تمسك نفسها وبكت: مع السلامة
بابا* راح اشتاااق لك
ابو شموخ ضمّها وودعها مسح دمعتها : في حفظ الله يا بنتي
وانتِ قريبه* منا متى ما بغيتي حياكِ بأي وقت يا بنتي عسى الله
يسعدك ويوفقك
شموخ تمسح دمعتها وبثقه : آميين يا بابا مع السلامة ووصل
سلامي لماما وغِيْد ولا تشيل همي انا اكيد بكون بخير مع عُمر
عُمر رفع حاجبه بإعجاب من ثقتها فيه ..!
ابو شموخ ودعها بقلب مقهور على بنته لكن هذا نصيبها
وبنفس الوقت ،كانت همّ بالنسبة له ،يبي يزوجها بأسرع وقت
لكن ماتوقع ان الأمور راح تسوء اكثر وجاء من يتبلى عليها
والناس ماصدقت تتكلم بعرض بنته ووصل له كلام* عنها
يشيّب الراس من بعض الزملاء* والأقارب
وماتوقع عُمر الغريب بالنسبة له، هو من ساعده ووقف معه
بعكس اقاربه ماصدقوا بنته تطيح سمعتها ، حس بالخذلان
منهماطلق تنهيده طويله : الحمد لله على كل حاال
ثم دخل لقصره متجاهل ام شموخ اللي تترجاه يرجعها
دخل المصعد وقفل بوجهها رايح لغرفة الضيوف
ينام فيها ماله خلق يقابل صراخ نورة وتشكيها


،
*


عُمر ركب شموخ بسيارته الرولز رويس
وقفل الباب تلقائي ، شموخ بحكم دراستها بالخارج
وإختلاطها مع العالم شخصيتها جَريئه شوي لكن بحدود
كانت شموخ سرحانه تحس بنفسها بحلم
ماهي مستوعبة الاحداث اللي صارت لها هاليومين
امس كانت بالحفلة شافته واليوم جاء فارس احلامها ينقذها
من الفضيحه والتهمه اللي سواها طارق وشوهه سمعتها
بشكل ما توقعته ابدًا ولا خططت له ،كانت تبي امه
او وحدة من خطاباته تخطبها ، ماتوقعت ردة فعل اهلها
الرفض لعُمر بالذات امها شلون انجننت لما تقدم لبنتها
شموخ استغلت الفُرصه منها عناد لأمها وابوها ومنه تتزوج
عُمر اللي فاق كل توقعاتها بلقاءه والزواج منه بهالطريقة
ابتسمت لا إرادي بزواجها من عُمر تحقق بشكل غير متوقع
شموخ عيونها تتأمل اشكال وتصاميم القصور بالحيّ الراقي
اللي هي فيه.. قطع حبل افكارها عُمر
لما فتح الثلاجة وسكب كاس ماء بارد قدّمه لشموخ وعيونه
على ابتسامتها الساحرة ،ومستغرب شلون وحده مثل شموخ
ترضى فيه !* قال بنفسه "اكيد عناد لأهلك بعد ما ظلموك وافقتي
علي ،مثل ماخططت له وتوقعته صار "بإبتسامه
وبنبرة هاديه مد لها الكاس : سمي اكيد انك عطشانه
شموخ انتبهت له ثم ناظرت يده ومدت يدها ترتجف حاولت تتماسك
بس ماهي قادره وانكب الماء على التي شيرت*
قمطت* من مكانها وبعصبيه: وجع شوف شلون
سويت ببللتني
عُمر ضحك وبخبث : ههههههه بسم الله عليك موب انا هذي يدك
اللي ترتجف كان قلتيلي اشربك بيدي
شموخ بغيض : ماتشوف يدي والمفروض تعطيني علبة
مويه موب كوب جايبه لي اشرب وانا بذا الحالة...
عُمر اخذ المناديل ومد لها تسمح التي شيرت: خذي امسحي
لا يجيك برد وابلش فيك عاد
شموخ سحبته من يده ،تجفف التي شيرت وبتأفف : اووف ما
اخذت ملابسي شلون بنام كذا ؟!!
عُمر مانزل عيونه ومبتسم على حلطمتها : اغراضك بتوصل
بكرا وصيت المشرفة تجيبها ، اذا تبينها الحين عادي
ماعندي مشكلة اعطيهم خبر
شموخ تناظر الساعة وبرحمه : لا حرام هذا وقت نومهم خل
ينامون مابي ازعجهم
عُمر سند نفسه وبخبث : اوكي براحتك فيه ملابس* نسائيه عندي
بأحد الغُرف* اذا تبين تلبسينهم ماعندي مشكلة
شموخ ناظرت فيه بحقد : تبيني البس من ملابس حريمك
لا حبيبي انام بلبسي ابرك لي من صدقاتك على حريمك
عُمر كتم ضحكته وبنبره هاديه: بكييفك نامي* بلبسك خذي راحتك
حبيبتي هذا قرارك
شموخ مغصها بطنها من هالكلمه "وجع مايستحي ايه متعود
متعود راعي الحريم على هالكلمة" صدت عنه واكتفت بالسكوت

،

وصلت سيارتهم لبوابة القصر الملكية وفتح لهم أحد الحرّاس
البوابة الخارجية، شموخ قد شافت القصر لكن مو بالكامل
كان كبير وشرح ووصلت لبوابة رئيسية داخلبه غير عن البوابة
اللي دخلتها بحفلة بنت اخت عُمر الاميره هنوف ..
فتحت باب السيارة تِلقائي ونزل ونزلت شموخ وراه
وعيونها تتأمل بالمكان أعجبها اشبهه بقصور أوروبا الملكيه
لكن هذا شبابيك طويله جدًا ،اعجبها التصميم
لأن نور الشمس ياخذ مساحه اكبر وذكرها بتصميم غُرفتها
عُمر التفتت لها وبأمر: شموخ امشي
شموخ انتبهت على نفسها : جاايه
شموخ دخلت تحس برهبه في المكان والخدم صافين على اليمين
والطباخين يسار " وش هالعالم " حست روحها
ملكة وهي تشمي بينهم وعليها البشت حق عُمر
عُمر اشر لهم يرون لطاولة الطعام الكبيره اللي تضم18 كُرسي
وقف عُمر بالنص وعلى يمينه شموخ اللي تتأمل المكان
قصر ملكي من الآخر ، اخذت نفس عميق تخفف من توترها
عُمر بهيبته المُعتادة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل رد :* وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عُمر وزع نظره على الجميع يتأكد ان الكل مُنصت له
ثم أشر على شموخ : اعرفكم على سيدة هذا القصر
زوجتي السيدة شموخ ..
شموخ والأنظار عليها حست بإحراج وبهمس : حسستني
اميرة ..
عُمر سمعها وتجاهلها ثم اكمل : هي صاحبة هالمكان واحترامكم
لها يعني احترامكم لي ، كلمتها هي اللي تمشي محد له كلمة
عليها واللي يعصي كلامي يعرف عقابه زين
الكل : ان شاء الله طويل العمر ..
عُمرنادى على المشرفة ، ثم اشر للباقي ينصرفون: روحي
لمكتبي* وانتظريني هناك..
شموخ تتأمل بعُمر "والله هيبته تذببح " شافت عُمر لف
نزلت عيونها ، عُمر قرب لعندها ورفع ذقنها : فتحي عيونك
شموخ مغمّضه : ماراح افتحها
عُمر رفع حاجبه : ليش ؟!
شموخ بحياء : تعورني
عُمر : الله اكبر لهالدرجة شوفتك لي تعورني
شموخ انحرجت وبعدت يده : لا تعورني عشاني مانمت بدري
عُمر يناظر بالساعة : ماشاء الله نومك نوم دجاج
شموخ : ايه الحمد لله نومي نوم دجاج ، وبنام الحين
عُمر ابتسم وبقصد: زين وحده نومها طبيعي موب مثل غيرك
شموخ فهمت عليه وتجاهلة رده ومشت قدامه : وين غرفتي بنام
عُمر ابتسمت ثم مسك يدها : تعالي اوريك غرفتك
شموخ مشت وراه وتتأمل طوله وعضلاته ويدها النتفه
بيده الكبيره اللي بارزه عروقه ، صدت عيونها عنه ماتبيه يحس
انها تتأمل فيه، دخل المصعد وهي قدامه ، حاسه نفسها يضيق
وتناظر رقم الأدوار تنتظر متى يوقف ، عُمر قرب عندها اكثر
شموخ مغصها بطنها توترت اكثر عمّضت عيونها لما حست
انه نزل البشت على كتفها ..


* ،



الى هنا نتوقف


اذا شفت ردوودكم كثييره*تفاعل كبير راح انزل البارت
بأسرع وقت*


* "نهاية البارت"

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رومانسيه, رواية حب, روايه جريئه, شموخ, عمر, غرام, عشق, كلارينت
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية