لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-17, 02:33 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت الخامس..




ثاني يوم ....
بدر وياسمين كانو رايحين يتغدون ابيت اهلها ..
قاعدين يسولفون ومستانسين كلهم... بس ساره اختها ما كانت على بعضها ....
خلصوا الغدا وقعدو يسولفون ويشربون جاي ....
بو ياسمين : اي يبا بدر جذي ... ونسونا بييتكم سويتولنا حركه بالبيت
بدر : والله عمي ما يمديني ولا من زمان ودي اييكم
ام ياسمين (تلعب خلود ) : اي عاد شدعوه تعالو كل اسبوع .. نوله على هالنتفه هذا هالنزغه
بدر : قولي حق ياسمين عمتي ... اهيه الي ماترضى تطلع من البيت الا بطلعة الروح ولا انا ما امنعها من الطلعه شلون بيت اهلها عيل ؟
ام ياسمين : يعني ياسمين الحين مالج حجه... بتيينا كل اسبوع
ياسمين : اي انشالله ... عشان تفكوني من خلود شوي بعد
بو ياسمين : من كبره خلود عشان نفكج منه ؟
بدر : لا تشوفها عمي بالبيت اذا بجى ... تبجي معاه
ام ياسمين : ويي ياسمين ! فشلتينا !
ياسمين : يمه بعد ماعرفله شنو !!
ام ياسمين : ما تعرفيله شنو بعد ! ياهل شيبيله !
بدر : انزين يلا عيل انا استاذن
بو ياسمين : وين يبا ؟ تو الناس
بدر : عندي شغل عمي ... انشالله المره اليايه اقعد اكثر
بو ياسمين : على خير يبا
بدر : ياسمين تقعدين واردلج بليل ؟
ياسمين : اي خلاص روح ومتى ما خلصت تعال
بدر : خلاص اوكي... يلا عيل فمان الله
الكل : الله معاك



"ام ياسمين : اي اي خليه يما
ياسمين : اوكي ....
راحو فوق ... دشت ساره الغرفه ودشت وراها ياسمين ... صكت الباب وقفلته
ياسمين : الله الله !! قفلتيه بعد ؟ شصاير ؟
ساره : قعدي بكلمج
ياسمين (قعدت عالقنفه ): اشفيج شصاير ؟ صايرلج شي ؟!
ساره : لا.. ياسمين عمر دق عليي امس




ياسمين (حطت ايدها على قلبها) : شنو؟! ليش ؟! شلون ؟!
ساره: اشفيج ؟ مو رقمي عنده من زمان ؟ وانتي غيرتي رقمج لما تزوجتي !
ياسمين : شقال ؟ (عيونها مغورقه )
ساره : قالي انه توه راد الكويت و ...
ياسمين : توه راد ؟؟؟؟؟ وين كان ؟!
ساره : نطري اهدي خليني اكمل !
ياسمين : كملي بسرعه ( ترجف )
ساره : كان مسوي حادث واهله خذوه بره يعالجونه ... تلفونه واغراضه كلهم كانو اهني فـ ما قدر يدق عليج من اهناك لما صحى ...







ياسمين : سنه كامله وفوق علاج ؟ ماقدر يرد ؟ ماقدر يقول حق احد اييبله تلفونه ؟
ساره : ياسمين هدي اشفيج !! اهوه علاجه طول وغير جذي علاج طبيعي ولويه ... وقال بعد انه كان مراجعات و جذي فـ ظل مع اهله اهناك بدال لا يروحون ويردون كل شوي امه ماكانت راضيه انه يرد الكويت ... خافت انه يصير فيه شي وماتبي تدخله مستشفى اهني تبي نفس المستشفى الي كان يعالج فيه بره..
ياسمين : شنو قال ؟ سال عني ؟
ساره : اي
ياسمين : شقال ... شقلتيله ؟ قلتيله اني تزوجت ؟
ساره : سالني وقلتله ... قال ليش استعيلت وجذي ... قلتله انه اهوه خوش صبي وسنع واهيه ماعندها عذر ترده وابوي وامي ضغطو عليها ورضت ....
ياسمين : ابي اكلمه... ييبي تلفونج وين تلفونج
ساره : ياسمين اشفيج انتي متزوجه




ياسمين : خلصيني وينه !!!!
ساره : هاج بس ....
ياسمين خذت التلفون بسرعه بطلت اللوق وشافت رقم مو مسيف... طالعته وورته ساره
ياسمين : هذا رقمه ؟
ساره : اي
دقت وقعدت تنطر ... ثلاث رنات ورد عليها ...



عمر : هلا ساره
ياسمين (بصوت يرجف) : عمر انا ياسمين
عمر : ياسمين ... حبيبتي شلونج ؟
ياسمين : دام انته مو معاي انا مو زينه ( بجت )
عمر : لا تبجين ياسمين ... شلون ولدج ؟
ياسمين : بخير ...
عمر : شسميتيه ؟
ياسمين : خالد
عمر : مو اتفقنا الولد العود اسمه حمد ؟
ياسمين : دام مو منك ماحبيت اسميه حمد
عمر : وينج انتي ؟
ياسمين : ابيت اهلي
عمر : شلون ريلج معاج ؟
ياسمين : تمام
عمر : حبيبي مستانسه ؟
ياسمين : دام انته مو معاي لا
عمر : حبيبي انتي والله ماكان بايدي ... سفروني بره وانا ماكنت بوعيي واغراضي كلها اهني ... اول ما رديت شريتلي خط ودقيت على رقمج القديم طلع مفصول ... ودقيت على ساره
ياسمين : عمر انا ولهانه عليك ( بجت )
عمر : حبيبي وانا اكثر والله ... يلا عاد دام تطمنت انج بخير الحين بس خلاص مابي شي .... ديربالج على بيتج وولدج
ياسمين : منو قال انا بخير ؟ والله مو بخير ... عموور قاعده افكر فيك بكل وقت ... كل شي يذكرني فيك... على بالي طول الوقت والله ... ولهانه عليك حرام عليك وانته تقولي بخير ؟




عمر : شتبينا نسوي ياسمين ؟! خلاص متزوجه انتي انسي
ياسمين : في احد ينسى روحه ؟
عمر : حبيبي خلاص عاد لا تعورين قلبي
ياسمين : وانا ؟ قلبي ما يعورني بعد ؟ ولا انا ماحس ؟
عمر : سووومه ... اهدي الحين ... وخلج مع ريلج لا تخربين بيتج
ياسمين : مابييييه عمر مابييييه ابيك انت
عمر : ياسمين ينيتي ؟ اهدي الحين ! وبعدين يصير خير !!



ساره : ياسمين صوت امي مع خلود يايه
ياسمين : خلاص اكلمك بعدين
عمر : ديربالج على نفسج
ياسمين : وانته بعد ... باي
عمر: باي



قامت ياسمين بسرعه جابلت المنظره وخذت كحل تسوي روحها تتكحل وساره بطلت الباب وردت قعدت
دشت ام ياسمين وبايدها خلود
ام ياسمين : هاج ولدج مل مني ... اشفيها عيونج ؟
ياسمين : بطيت عيوني بالكحل
ام ياسمين : هووو ياهل ؟ ولا اول مره تتكحلين !
ياسمين : قاعده اسولف مع ساره مانتبهت هههه
ساره خذت خلود وقاعده تلعبه وام ياسمين طلعت...
صار بليل ومر بدر خذا ياسمين وردو البيت ... وطول الطريج كانت ساكته...
دشت ياسمين ووراحت فوق على طول ...
راح وراها بدر ....
بدر : فيج شي ؟
ياسمين : لا ليش ؟
بدر : مادري جنج متضايقه
ياسمين : يتراوالك .. بروح انوم خلود
بدر : نوميه اهني
ياسمين : لا الليت مبطل ماراح ينام ...
طلعت وخلته...

يتبع...

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 02:35 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت السادس



بدر : فيج شي ؟
ياسمين : لا ليش ؟
بدر : مادري جنج متضايقه
ياسمين : يتراوالك .. بروح انوم خلود
بدر : نوميه اهني
ياسمين : لا الليت مبطل ماراح ينام ...
طلعت وخلته...

راحت ياسمين نومت خلود وردت الغرفه لقت بدر منسدح عالفراش يبي ينام... طالعته وماقالت شي ....
بدلت هدومها .. لبست شورت وردي قصير وتوب ناعم ... انسدحت عالفراش وعطت بدر ظهرها...
تذكرت عمر ... صوته .. كلامه ... حست بخوف من بدر ... خافت انه يدري ... خافت لا يحس ... التفتت عليه وقربت منه.. ومسكت ايده !!
بدر : اشفيج ؟
ياسمين : ولا شي
بدر : تعالي...
قرب شوي .. لمها ونامو .....

مر اسبوع وكانت ياسمين قد ما تقدر تتحاشى المكان الي يقعد فيه بدر عشان ما يبين عليها شي ... بس ماكانت تدري عن عمر ولا تسال ساره عنه ....



بليل ....

ياسمين كانت قاعده بالصاله وماسكه خلود .... دش بدر البيت
بدر : قومي قومي قومي
ياسمين : اقوم وين ؟
بدر : قومي بسرعه خلصيني !!!
ياسمين : اشفيك ؟! شنو ؟!
بدر : قومي بره يلا !




ياسمين : بره وين ؟ شتقول انته
بدر : قومي لبسي بنطلع ثلاثتنا يلا
ياسمين : وين ؟
بدر : نتمشى ونتعشى بره
ياسمين : يلا الحين اقوم البس واقول حق الخدامه بعد
بدر : تقولين حق الخدامه ليش ؟
ياسمين : خدامة خلود.. عشان تمسكه شوي
بدر : لا لا ... بس ثلاثتنا نطلع... يلا بسرعه
ياسمين : اوكي مسكه عيل شوي على ما البس ...
راحت ياسمين لبست وحطت كحل خفيف ومسكرا وقلوس وعدلت شعرها شوي .. خذت خلود من بدر لبسته وطلعو ...
راحو تمشو شوي وتسوقو....
بدر : يلا وين تبينا نتعشى
ياسمين : لا بدر خل نرد البيت ... خلود شكله بينام وبعدين بياذيني وانا اتعشى
بدر : ناخذ تيك اوي ؟؟
ياسمين : امممم شرايك نرد البيت وانوم خلود وانا اسويلك عشى ونقعد مع بعض ونسهر
بدر : ليش ما ناخذ من مطعم ونرد تنومين خلود ونسهر مع بعض ... مصممه تدشين المطبخ يعني ؟
ياسمين : حاط مطعم ابالك وتبي تاكل منه صح ؟
بدر : تقدرين تقولين جذي
ياسمين : هههه يلا على راحتك



وظلت ياسمين طول الطريج ساكته وبدر يحاول يسولف واهيه ترد على قد كلامه.....
راحو خذولهم من المطعم ووصلو البيت... ياسمين عطت خلود حق خدامته وراحت قعدت مع بدر تتعشى....
بدر : ياسمين ما رحتي بيت اهلج هالاسبوع
ياسمين : مالي خلق بعدين اروح
بدر : متهاوشه معاهم انتي ولا شنو ؟
ياسمين : لا ليش ؟
بدر : مادري الاسبوع الي طاف راده مالج خلق وهالاسبوع ما قلتي بروح
ياسمين : مادري راح عن بالي... باجر اروح
بدر : لا باجر لا .... امي عازمتنا
ياسمين : اممم اوكي
بدر : اذا ماتبين اقول حق امي تاجلها يوم ثاني عادي
ياسمين : لا لا عادي اروح...
خلصو عشا وسهرو مع بعض وكانت ياسمين تحاول انها تقرب منه اكثر من قبل عشان ما تبينله انه فيها شي او انه بالها مو معاها ... وبدر كان وايد مستانس منها ذاك اليوم لانه حس انها صج كانت تحاول تقرب منه اكثر ...



ثاني يوم ( عند اهل بدر )

اول ما دشو البيت ...
ام بدر : هلاااا والله اهلين ... نور البيت
ياسمين : بوجودج خالتي ( باست راسها )
بدر ( بايده خلود ) : شلونج يما ؟
ام بدر : هلا حبيبي... ييبو حبيبي ييبوووو ( خذته من بدر )
بدر : يما شدعوه لميتيه وبستيه قبلي
ام بدر : اي هذا الغالي بس راحت عليك انته الحين !!
دشو داخل وسلمت ياسمين على خواته وابوه ..
راحو تغدو وخلصو وقعدو يسولفون...
ياسمين لاحظت خالتها لابسه سوار وايد حلو وناعم
ياسمين : خالتي ماشالله سوارج وايد حلو يهبل
ام بدر : ويي عندي من زمان من جم سنه ولا لبسته ولا مره
ياسمين : لا ماشالله وايد حلو عليج بالعافيه
قامت ام بدر فصخته وعطته ياسمين
ام بدر : هاج ما يغلى عليج
ياسمين : لا لا خالتي مو قصدي والله
ام بدر : ميخالف اخذيه ... انتي مرت الغالي وام الغالي بعد
بدر : يعني يما مايصير مرت الغالي وبس ؟؟؟ لازم ام الغالي ؟
ام بدر : اي لازم... خلود يعيش مثل الملك اهني
بدر : صبري عليي ان ما تبريت منه ! ماشي ماشي




خلصو سوالف وطاف الوقت بسرعه وصار الليل وردو البيت .....



ثاني يوم ياسمين دقت على بدر واهوه بالدوام وقالتله انها بتتغدا ابيت اهلها وقالت حق الخدامه تسويله غداه ...
راحت ياسمين تغدت وعقب ما خلصو خلت خلود نايم عند امها وراحت قعدت مع ساره ...
ساره : ترا ليلحين يدق يسال
ياسمين : بس عفيه ساره الله يخليج لا تقوليلي ... قاعده احاول انسى واتعدل مع بدر... مابي شي يخرب بيتي الحين عندي ولد حرام ينظلم بينا
ساره : وين هالحجي قبل ؟
ياسمين : مادري... لما كلمته حسيت اني بخسر بدر واهوه ما يستاهل اسوي فيه جذي وماراح القى مثله... صج ليلحين احب عمر بس مابي اظلم بدر ولا اظلم ولدي
ساره : الله يهديج



بعد 6 شهور ...
بدر وياسمين العصر قاعدين بالغرفه .....
بدر : ياسمين انتي ليلحين تاخذين حبوب ؟
ياسمين : اي ..
بدر : مو ناويه تقطينهم ؟
ياسمين : لا ليش ؟ ترا خلود بعده صغير
بدر : وين بعده صغير عمره 8 اشهر... على ما تحملين وتييبين ياهل بيكون عمره سنه ونص تقريبا يعني مو صغير !
ياسمين : بدر ليش مستعيل عاليهال ؟ تو الناس خل بدور يكمل سنه ويصير خير
بدر : ترا مو من اول ما تقطين الحبوب راح تحملين !
ياسمين : انت شدراك ؟ يمكن من اقطهم راح احمل .. وانا ما عندي استعداد الوي مع اثنين ! خلود كافي الحين
بدر : شضارج فيه خلود ؟ كاهي خدامته عنده ! يعني لما تييبين ياهل الخدامه تجابل خلود شوي اكثر وانتي جابلي الياهل اليديد
ياسمين : لا بدر مابي بعدين افكر بالموضوع
بدر : على راحتج
باس راسها وطلع قعد بالصاله...
ياسمين تضايقت شوي من الموضوع وراحتله الصاله وقعدت يمه...
ياسمين : زعلان ؟
بدر : لا
ياسمين : احلف
بدر : امممم
ياسمين : بدر انته مو حاس فيني ترا مجابل اليهال صعب !
بدر : قلتلج على ما تحملين وتولدين بيكون خلود كبير !
ياسمين : ولو ! هم بيصير لويه وحوسه !
بدر : خلاص قلتلج على راحتج شحقه لاحقتني لي اهني ؟
ياسمين : بدررر
بدر : .....
ياسمين : بدووووورو
بدر ( ابتسم ) : عيونه
ياسمين : لا تزعل
بدر : في احد يزعل على قلبه ؟
ياسمين : يعني مو زعلان ؟
بدر : تقطين الحبوب ؟
ياسمين : هففففف راح تحن ليما تاخذ الي تبيه صح ؟
بدر : اي
ياسمين : خلاص ماشي




بعد شهرين ...
الصبح قبل لا يروح بدر الدوام....
ياسمين : شنو تبي الغدا اليوم ؟
بدر : عادي اي شي من ايدج حلو
ياسمين : هههه من متى انا الي اطبخ ؟
بدر : يعني قاعد اجاملج طوفي
ياسمين : انزين ميخالف وانته راد تمر الصيدليه ؟
بدر : ليش شنو تبين ؟
ياسمين : اختبار حمل ....
التفت عليها بدر وماقال شي بس ابتسم ...
بدر : تبين شي ثاني بعد ؟؟
ياسمين : لا سلامتك
طلع بدر وقعدت ياسمين تحاتي اذا كانت حامل او لا ....
رد بدر البيت وياسمين كانت ناطرته تحت وحاطين الغدا
بدر : السلام
ياسمين : هلا وعليكم السلام ... يلا بدل بسرعه وتعال تغدا ميته يوع
بدر : ماكو غدا قومي
ياسمين : ليش ؟!
بدر : حللي اول شي حامل ولا لا
ياسمين : بدر خلها عقب الغدا
بدر : ماكو ماراح اتغدا الا لما اعرف
ياسمين : افففف منك مادري ليش مستعيل يلا قمت
قامت ياسمين خذت الاختبار من بدر وراحت الحمام ... وبدر قاعد ينطرها بره
طلعت ياسمين عقب جم دقيقه .... طالعت بدر وماتحجت ...
بدر : هاا ؟ شنو طلع ؟
ياسمين : انا حامل ( ابتسمت )
بدر : صج ؟؟ (قام لمها )
ياسمين : اي بس باجر بروح العياده احلل اهناك
بدر : خلاص اخذ اجازه وايي معاج
ياسمين : لا مو لازم... اروح بروحي
بدر : خلاص على راحتج...


يتبع..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 02:36 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت السابع...


ثاني يوم الصبح...
بدر : ياسميين ... ياسميييييين قومي
ياسمين : همممم... ( بطلت عيونها وابتسمت ) جم الساعه
بدر : الساعه 7
ياسمين : ليش مارحت الدوام ؟
بدر : كاني الحين بروح... بس قعدتج عشان تصحصحين شوي واذكرج تروحين العياده
ياسمين : واااي بدر تو الناس حرام عليك وايد مبجر
بدر : هههه قومي قومي بلا كسل ... يلا انا طالع تبين شي ؟
ياسمين : سلامتك
بدر : دقي عليي اول ما تطلعين من العياده اوكي ؟
ياسمين : اوكي
بدر : يلا مع السلامه..
ياسمين : باااي




راحت ياسمين العياده وفحصت ... خلصت وطلعت وردت البيت بدون ماتدق على بدر...
دق بدر على ياسمين وماردت ... دق عالبيت ردت عليه الخدامه وقالتله انها نايمه......
رد بدر البيت لقى الغدا جاهز وخلود مع الخدامه قاعد يلعب... راح فوق حق ياسمين...
بدر : ياسمين ؟ ادري انج مو نايمه قومي
التفتت عليه ياسمين وما قالت شي
بدر : اشفيج شقالت الدكتوره ؟
ياسمين : مو حامل... الجيس فاضي
بدر : شنو يعني شبتسوين الحين ؟
ياسمين : الدكتوره تقول لازم تنظيفات حق الرحم
بدر : ومتى بتسوينها ؟
ياسمين : بنطر الجيس ينزل بروحه وبعدين اروح
بدر ماعرف شيقول ولا يدري اهوه شنو كان حاس فيه بس باس راسها وقام بدل هدومه
بدر : ماتبين تتغدين ؟
ياسمين : مو مشتهيه
بدر : قومي عاد عشاني .. ماقدر اكل بروحي
ياسمين : اوكي انزل وانا الحين ايي وراك بس بغسل
بدر : اوكي ..




مر اسبوعين ... ياسمين سوت فيهم التنظيفات وردت البيت...

بدر كان قاعد يتحاشى انه يتكلم مع ياسمين... يرد من الدوام يتغدا وينام ولما يقعد يطلع ومايرد الا بليل عشان ينام على طول....
يوم من الايام واهوه راد بليل ...
ياسمين : بدر بكلمك شوي
بدر : بنام تعبان ... فيج شي ؟
ياسمين : لا ... انته الي فيك ! اشفيك جذي ؟؟
بدر : اشفيني ؟
ياسمين : بدر ترا عادي هالشي يصير حق بنات وايد وكاني جدامك مافيني شي ما مت ترا
بدر : انا الي حنيت عليج عاليهال .. كله مني
ياسمين : مو كله منك ... شي الله كاتبه وصار ... ميخالف تنسى ونرد نعيش حياتنا مثل قبل ؟
بدر : اوكي
ياسمين : ميخالف تبتسم ؟ مو عاجبني ويهك جذي !
بدر سوا روحه يبتسم بطريقه غبيه
ياسمين : لا والله ؟ نام نام ( حذفته بالمخده )
ضحك بدر ورد حذف المخده عليها ونام




ردت حياتهم طبيعيه .... وردت ياسمين تاخذ الحبوب وبدر يدري واهوه الي قالها ...
مرت 6 شهور ... عمر خلود الحين سنه وشهرين ...




ياسمين : بدر ترا خلود من زمان ما طلعناه حرام ضايق خلقه بالبيت
بدر : خلود الي ضايق خلقه ولا انتي ؟
ياسمين : هههه اثنينا
بدر : ليلحين ما فكرتي بالشغل ؟
ياسمين : لا بس تعودت على قعدة البيت ... وخلود تعود عليي بعد ماقدر اهده الصبح
بدر : انزين ليش ماتروحين نادي الصبح ولا تسوين شي تضيعين وقتج فيه ؟
ياسمين : مادري مو حاطه ابالي ...
بدر : خلاص اوكي... قومي لبسي عيل وقولي حق الخدامه تلبس خلود عشان نطلع
ياسمين : اوكي..
لبسو كلهم وطلعو... ودو خلود عشان يلعب وتمشو شويه ... وراحو عشان يتعشون....
دشو المطعم وقعدو...
بدر : هذا الحين شنو نوكله ؟
ياسمين : عادي ياكل اي شي معاي
بدر : اخاف يغص
ياسمين : انا الي بوكله ماراح ياكل بروحه ترا
بدر : هذا جنه عبيد
ياسمين : اي عبيد ؟
بدر : واحد من الربع من زمان مو شايفه... اي والله اهوه ... لحظه اروح اسلم عليه وارد
ياسمين : اوكي



قام بدر يسلم على رفيجه والتفتت ياسمين صوبهم.... لفت ويهها يتشوف خلود وشافت عمر...
كبر ... ملامحه ما تغيرت وايد بس صار احلى من قبل ... طالعته وماقدرت توخر عينها عنه... واهوه كان شايفها قبل لا اهيه تشوفه وهم عينه كانت عليها ....
يطالعون بعض واثنينهم ولهانين على بعض حيل ..... ياسمين كان ودها تقوم.. تركض وتروح تلمه ... ولهانه عليه .. على كل شي فيه ...
قطع تفكيرها بدر الي مر جدامها عشان يقعد ....
بدر : حده قديم عبييد من زمان ما شفته ههه
ياسمين : ها ؟
بدر : اشفيج ؟ اتحجى عن عبيد رفيجي من زمان ما شفته
ياسمين : امممم
قعدو يتعشون وكانت ياسمين غصب تاكل ومالها خلق تسولف.... بدر لاحظها....
بدر : تبين نمشي ؟
ياسمين : خلصت انته ؟
بدر : لا بس جنه فيج شي
ياسمين : لا ماكو شي بس فيني النوم قاعده مبجر
بدر : خلاص عيل الحين نقوم..



دفعو الحساب وقامو... واول ما قامت ياسمين التفتت طالعت عمر الي كان طول الوقت قاعد يطالعها ولا شال عينه عنها ....

ردو البيت ياسمين صعدت بسرعه بدلت ونامت على طول .... بدر لاحظ انها مو طبيعيه بس سكت وما قالها شي ....

ثاني يوم الصبح قام بدر لقى ياسمين مو يمه....
طلع راح الصاله لقاها قاعده
بدر : صباح الخير
ياسمين : صباح النور
بدر : شمقعدج ؟
ياسمين : مادري.. قمت الفير شبعانه نوم
بدر : اوكي خل ابدل عيل واروح الدوام
ياسمين : اوكي




غسل بدر ولبس مالقى ياسمين فوق ... نزل تحت لقاها قاعده
ياسمين : تعال اشرب عصير قبل لا تروح
يا بدر بسرعه شرب شوي...
بدر : يلا عشان لا اتاخر
وراح بسرعه عند الباب
ياسمين : بدر لحظه
بدر ( واقف عند الباب ) : هلا ؟
راحتله ياسمين وباسته : ديربالك
بدر ( ابتسم ) : انشالله... (باس راسها وطلع)
طلع بدر وقعدت ياسمين تطل من الدريشه ليما ركب سيارته وراح ...
راحت ياسمين غرفتها تركض... سكرت الباب وقعدت عالارض لمت روحها وقعدت تبجي...
بجت ما تدري ليش ... لانها ظالمه بدر ... ولا لانها ولهانه على عمر ...
داخت ياسمين من البجي ونامت عالارض....
قامت بعد ساعه وراسها يعورها ....




دقت على ساره....
ياسمين : ساره وينج ؟
ساره : بالبيت ليش ؟
ياسمين : ماعندج محاضره اليوم ؟
ساره : لا ليش ؟
ياسمين : خلاص بييج البيت الحين
ساره : اوكي باي
ياسمين : باي
قامت لبست وقالت حق الخدامه تلبس خلود وراحو بيت امها .. دزت مسج حق بدر انها رايحتلهم
دشت ياسمين البيت لقت امها موجوده
ام ياسمين : هلا يما ... شيايبج هالحزه مو عادتج
ياسمين : ماكو متملله... وين ساره عيل ؟
ام ياسمين : فوق
ياسمين : رايحه مكان ؟
ام ياسمين : اي بروح الجمعيه... ييبي خل اخذ خلود معاي يستانس
ياسمين : اوكي ...




صعدت ياسمين بسرعه فوق ودشت غرفة ساره
ساره : ها وصلتي...
ياسمين ما تحجت بس صكت الباب وقعدت عالفراش جابلتها
ساره : اشفيج اسمالله عليج ؟
ياسمين : عمر .... ( عيونها مغورقه )
ساره ( حطت ايدها على قلبها ) : يما.. اشفيه شصار
ياسمين : شفته امس
ساره : وين ؟
ياسمين : كنت طالعه مع بدر ( بجت )
ساره : ياسمينو لا تخرعيني صار شي ؟
ياسمين : لا
ساره : اشفيج ليش تبجين عيل ؟
ياسمين : ساره ولهانه عليه حيل بموت... شفته ما تحملت حسيت روحي بتطلع
ساره سكتت ما قالت شي ....
ياسمين : قوليلي انه مو قاعد يسال ... قوليلي انه مو ولهان عليي... الله يخليج ساره ... قوليلي انه لقى غيري قوليلي حب وحده ثانيه الله يخليج قوليي
قامت ساره لمتها وقعدت تقرا عليها
ياسمين : الله يخليج ساره مو قادره خلاص مو قادره اتحمل اكثر ... ذبحيني فكيني من حياتي خلاص ماقدر ...
ساره : ياسمين اسمالله عليج اشفيج خلاص !!!!!!
ياسمين : قلبي يعورني ساره ااااااااخ
لمتها ساره حيل ومو عارفه شتسويلها ردت تقرا عليها ليما هدت وطخت شوي .....
قعدت ياسمين ابيت اهلها لي الليل وردت بعدين البيت
صعدت الغرفه لقت بدر قاعد
بدر : ها ييتي... وين خلود ولهت عليه
ياسمين : نايم
بدر : فيج شي ؟
ياسمين : بدر بكلمك شوي
بدر : اشفيج قولي ؟
ياسمين : بدر لا تزعل مني
بدر : اشفيج تحجي لا تخرعيني ؟




ياسمين : طلقني...



يتبع...

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 02:44 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت الثامن


ياسمين : طلقني
بدر : نعم ؟
ياسمين : ابي اتطلق

قام بدر وقف وما قالها شي .... قرب منها وقف يطالعها واهيه تطالعه وعيونها مغورقه
خذا مفتاح سيارته وطلع... راحت ياسمين قطت نفسها عالفراش وقامت تبجي....

قعدت ياسمين شوي ليما هدت ... راحت غسلت وبدلت هدومها وقعدت تنطر بدر يرد...

صارت الساعه 2 ونص وبدر ليلحين مارد البيت.....

دقت عليه ما رد... قعدت تنطره ليما داخت وغفت ....



قامت ياسمين الساعه 6 ونص على صوت باب الغرفه... فزت بسرعه بتشوف منو
لقت بدر مبطل الكبت يطلعله هدوم...
ياسمين : انته اهني.. متى رديت
بدر : توني
ياسمين : وين نمت ؟
بدر : ..........
ياسمين : بدر لا تروح الدوام اليوم اذا مو نايم من امس
لبس بدر دشداشته وطلع...
ردت ياسمين انسدحت وقامت تبجي ...


صار وقت ردة بدر البيت وكانت ياسمين خايفه مايرد وكانت قاعده تحاتيه لانه مو نايم من امس خافت لايصير فيه شي بالطريج بسبتها....
رد بدر لقى ياسمين ناطرته بالصاله وخلود قاعد يلعب .. طالعها وصعد فوق
نطرته ياسمين يبدل وينزل عشان يتغدا بس طول ما نزل .... راحت تشوفه فوق ...
دشت الغرفه وبدر نايم
ياسمين : بدر ؟ بدر ما تبي غدا ؟
بدر : ......
قربت منه ياسمين باست راسه : انا اسفه
نزلت ياسمين تحت قالت حق الخدامه تشيل الغدا وخذت خلود وقعدت معاه فوق
قام بدر من النوم عالساعه 6 المغرب .... طلع لقى ياسمين قاعده بره مع خالد
راح بدر خذا خلود ولمه حيل وباسه وخذاه معاه الغرفه داخل يلعب معاه
راحت ياسمين وراه ...


ياسمين : احطلك غدا ؟
بدر : لا
ياسمين : كليت شي اليوم
بدر : اممم
ياسمين : بدر بكلمك شوي
بدر : لما يرد عقلج براسج انا اكلمج
ياسمين : بس بدر ....
بدر : انا طالع ..
قام بدر حط خلود عالفراش وخذا مفتاح سيارته وطلع
قعدت ياسمين تطالعه وماقدرت تقول شي ....
مر اسبوع كامل وهذي حالتهم..... بدر يرد من الدوام ينام ولما يقعد يطلع على طول ومايرد الا بليل متاخر الوقت الي تكون فيه ياسمين نايمه... وماكان يتغدا او يتعشى معاها... اكله كله بره البيت .....



بعد هالاسبوع بدر كان توه راد من الدوام.... وياسمين قاعده تكلم الخدامه...
دش بدر والتفت عالخدامه : حطو الغدا
راح فوق بدل هدومه وغسل ونزل...
قعد بدر ياكل وكل شوي يطالع ياسمين الي كانت غصب تاكل ومنزله راسها مو قاعده تتكلم او حتى تطالعه... ارفعت عيونها لقت بدر قاعد يطالعها... هدت الاكل وكانت تبي تقوم بس بدر مسكها ...
بدر : بتقوليلي اشفيج الحين ؟
ياسمين هزت راسها يعني ماكو شي
بدر : ليش قاعده تسوين جذي ؟
طالعته وماردت ....
بدر : ياسمين كلميني ! ريحيني قوليلي شصاير !! انا الف شغله قاعده تمر على بالي ! ابليس قاعد يلعب براسي وانتي كله ساكته قولي شي
ياسمين ماقدرت تمسك نفسها اكثر من جذي ..
نزلت راسها وقامت تبجي



بدر هدها واهيه راحت تركض فوق...
قام بدر وراحلها .... قعد جدامها ....


بدر : ياسمين اشفيج ؟ من رديتي من بيت اهلج وانتي مو طبيعيه... قايليلج شي ؟ صاير شي ؟ كلميني ريحيني ! منو مزعلج ؟؟ كنا نضحك ونسولف وعايشين حياتنا... شنو صار ؟ ليش احس انج شايله هم كبير مو راضيه تقوليلي شنو اهوه !
انتي عارفه مكانج عندي ... انتي مرتي وام ولدي وحبيبتي ودنيتي وكل شي... شوفي ويهج شلون صار من البجي .. عاجبج حالنا جذي ؟ قولي اشفيج ريحيني !

http://www.upload-mp3.com/files/174771_ar1ed/Jasmin.mp3

ليش قلبج يا بعد عمــــــري حزين .... والله مب لايق عليج هـــــذا الزعل
يا حلاتج يـــوم كنتي تضحكين .... إفتحي قلبج وقولـــــي وش حصل
من تجرأ من قطــــــف هالياسمين .... من حرمه الزين قبل مــــــا يكتمل
من كسر قلبه وشعــــوره بكلمتين .... ويدري قلبه للعتب مــــــــا يحتمل
منهو أرخص قيمة الغــالي الثمين .... ويدري إنه فـــــي عيوني له محل
ومن يقــــول الورد ما يقطر حنين .... ومن يقــــــول إنه وسط قلبي ذبل
يالله قومــــــــــي يالله لا تتكيسلين .... خلي حلمي ويـــاج يوصل لي زحل
يالله قومـــــــــي يالله لا تتشاورين .... خلي حبنا يكــــــــــــون للعالم مثل



ياسمين : بدر بس ... خلاص مابي اسمع شي ( دمعت عيونها )
بدر : .......
ياسمين : بدر الدنيا مو على طول وناسه وفرح.... مو كل شي حلو يتم حلو للابد
بدر : قوليلي شصاير ... شاللي مزعلج ؟ انا ريلج ياسمين .. اذا ما تقوليلي بتقولين حق منو ؟ انا اقربلج من اي احد ثاني بالدنيا ... لا تبجين .. ماقدر اشوف دموعج اكثر من جذي!



قالت إصبر قلت إنتي تامــــــــرين .... وطالعتني بعين يملاها الـــــــوجل
ولا إراديا ذرفــــــــــــــــت دمعتين .... وقالت إنه الزين أبد مــــــــا يكتمل
قلت قولي لي ترى ســــــرك دفين .... ما بخبر حد لــــــــــو مهما حصل
بس دخيلك ما أبــــــي هالدمع يبين .... مب عشـــان شي بس والله محتمل
طالعتني وقلت لها شتطــــــــــالعين .... ما في داعي للعـــــــواطف والخجل
هذا مب وقته فــي وجهي تسرحين .... جاوبي إحساس قلبي اللي ســـــــأل



ياسمين : بيي يوم وتنسى كل هذا ... وبيصير عندك ولا شي ... واذا انته حاس بشي الحين بيروح هالاحساس مع الوقت ... مابيك تزعل او تشيل بخاطرك... بيي يوم وترد حياتك مثل قبل واحلى بعد ....
بدر : ياسمين ... لا تلفين وتدورين ! قولي الي عندج وريحيني



قالت الشدة بعد فتــــــــــــــره تلين .... والفــــــــــــــرح يقبل اذا باقي أمل
والشقى لازم فـــــــي يوم إنه يهين .... والصعب ياتيه وقـــــت يكون سهل
قلت لها قـــــــــولي لي ولا تلمحين .... ما أحب أسمــــــــــع كلام به جدل
قولي شالموضوع اذا إنك تسمحين ... وخلي الخــــــوف اللي فيني يرتحل



ياسمين : بدر خلاص .. انا مو مرتاحه معاك ... حياتي مو عاجبتني ... خل نفترق احسن.. يمكن بعدين انته تلقى وحده احسن مني تريحك... وانا مو مهم شبيصير معاي بعدين...



صــــــــــدمتي كانت معاها صدمتين .... صــــــــــدمتي كانت في هالمره دبل
ما نطقت بشي وأنــــــــا ميت حزين .... والدمـــــــــع من فوق وجناتي همل
قمت أشـــــــاهق ما أبي نوحي يبين .... كني خيل بأعلى صرخــــــاته صهل
قمنا نطــــــــــــالع بعض عين بعين .... ما تكلمنا إليـــــــــــــــــــن الليل حل
كنت أظـــــــــن إحنا لبعضنا مكملين .... ما دريت الحـــــــــــــــظ عاند بالفعل
كنت أنا وحـــــدي في عالمها سجين .... وكنت أقــــــــــول الحظ أخيرا إعتدل
قلت لها اذكر كلامــج لي الحـــــيــن ... يوم تقولي لي تراك احسن ريــــــل


بدر نزل راسه : راحتج بالطلاق ؟
ياسمين : امممم
بدر : خلاص ... لج الي تبينه بشرط
ياسمين : شنو ؟
بدر : توعديني دموعج ماتنزل مره ثانيه... وبتعيشين حياتج وانتي مستانسه...
وانا تنسيني ولا تيين تكلميني بعد ... خلود مصروفه بيوصله وباخذه كل ويك اند.. واذا في شي له شغل بخالد اهلج يكلموني مو انتي ... اعتبريني مت



قلت لها وصــــــوتي بنبراته حزين .... إوعديني هالــــــــــــزعل آخر زعل
لأنه قلبج ينعرف يــــــــــوم تزعلين .... والله مب لايــــــق عليج هذا الزعل
ومهما ناديتج أبــــــــــد لا تجاوبين .... قصة الحـــــــــب إنتهت مات البطل



بدر : توعديني ؟
ياسمين : امممم
بدر : خلاص .. باجر اروح المحكمه

قام بدر راح غرفة خالد وقعد معاه .... قعد طول اليوم معاه .. اهوه يوكله ويشربه ونومه بعد ... ولما صار الليل نام عنده بالغرفه ....



ثاني يوم الصبح راح بدر غرفته عشان يبدل ويروح الدوام ... لقى ياسمين قاعده...
بدر : متى بتروحين بيت اهلج ؟
ياسمين : بعد شوي بشيل اغراضي
بدر : اوكي .. اخذي خدامة خلود معاج
ياسمين : اوكي



لبس بدر هدومه وراح الدوام .... قعد شوي اهناك وبعدين استاذن راح المحكمه....
ياسمين شالت اغراضها كلهم واغراض خلود ... وراحت بيت اهلها
ام ياسمين : ويي ياسمين شهالاغراض هذي كلها ؟
ياسمين : انا وبدر بنتطلق
ام ياسمين : وييي اعوذ بالله ! شهالحجي ؟ ليش شصاير ؟
ياسمين : مو صاير شي يما عن اذنج بودي اغراضي فوق....



راحت ياسمين غرفتها حطت اغراضها وحطت اغراض خلود بغرفة فاضيه عندهم بالبيت وردت قعدت بغرفتها وماطلعت منها كلش ....
العصر نزلت ياسمين من غرفتها لقت بدر قاعد بالصاله يكلم ابوها ....
ياسمين : السلام عليكم
بو ياسمين : تعالي يبا ... شهالحجي ؟ صج بتتطلقون ؟




ياسمين ما تحجت طالعت بدر
بدر : اي عمي رحت المحكمه انا اليوم وطلقتها غيابي
بو ياسمين : ليش يا يبا ؟ كل شي ينحل بالتفاهم .... بينكم ولد انتو
بدر : ما عليه عمي .... سامحني اذا شفت مني شي
بو ياسمين : لا يبا ما شفت منك شي حشى ...
بدر : ياسمين ... هذي ورقة طلاقج
ياسمين خذت منه الورقه وما قالت شي
بدر : عمي اقدر اكلم ياسمين بروحنا شوي ؟
بو ياسمين : اخذ راحتك يبا ... عن اذنكم


صعد ابو ياسمين فوق وخلاهم ...
بدر : هذي ورقتج خذيتيها ... والي تبينه صار ... بس حطي ابالج شغله وحده ... انتي ام خالد ومحد يقدر ياخذ مكانج... عزيزه وغاليه ... كنتي بيوم مرتي بس طلاقنا مو معناته انه مكانج بيتغير ... لي اليوم الي اموت فيه ومكانج موجود بقلبي محد يقدر ياخذه...


لين آخر يـــــوم في روحي تسكنين .... وصورتك تبقى مثل ( بــــــــدر ) إكتمل
بالفعل قطفوا زهـــــــــور ( الياسمين ) .... قطفوا الزهره قبل مــــــــــــا تكتمل



يتبع......

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 02:47 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت التاسع




بغرفة ياسمين ... ياسمين قاعده عالفراش ومخليه خلود يلعب قاعده تطالعه...
دشت عليها ساره
ساره : صباح الخير
ياسمين : صباح النور ... رايحه دوامج ؟
ساره : ايي ... الحين خلاص تطلقتي ؟
ياسمين : اممم
ساره : ماكو امل تغيرين رايج ؟
ياسمين : لا ... وادري شقاعده تفكرين فيه... لا تقولين حق عمر اني تطلقت
ساره : دام ما تبينه يدري شحقه تطلقتي ؟
ياسمين : لاني بس مو قادره اعيش بهالوضع ... عايشه مع بدر وعقلي وقلبي طول الوقت مع عمر ... حاولت اتغير حاولت اصير زينه مع بدر .. حاولت اعيش حياتي طبيعيه ... بس لما شفت عمر كل شي تغير ... ردتلي كل المشاعر الي كنت احاول اجذب على نفسي واقول انها مو موجوده !
ساره : ومستانسه جذي الصبي بعيد عن ابوه ؟
ياسمين : ابوه بياخذه كل ويك اند وقالي اذا في شي له شغل بخلود دقو عليي
ساره : مادري كيفج على راحتج ... يلا انا طالعه
ياسمين : الله معاج ...





طلعت ياسمين من العده ... وبدر كان كل اسبوع ياخذ خلود مع خدامته ويردهم بعدين بدون لا ينزل يسلم او حتى يكلم ياسمين ... اهل بدر طبعا انقطعت علاقتهم فيها ولا يدقون عليها واهيه مافكرت تدق عليهم خايفه من ردة فعلهم.... يعني انقطعت علاقتها باهل بدر كلهم وكل شي له شغل فيه ..




ياسمين كانت طول وقتها بغرفتها ما تطلع ... ماتطلع الا اذا كانت تبي تشتري شي حق خالد ... وطبعا لانها ما تشتغل فـ ما عندها فلوس تشتري فيهم اغراض حقه الا من مصروفه الي بدر قاعد ينزله بحسابها ... وما كانت ترضى تاخذ شي من اهلها عشان ما تحس انها ثقيله عليهم الحين اكثر من قبل لا تتزوج ....

بعد اسبوعين ...
ياسمين قاعده بغرفتها .... يتلها امها
ام ياسمين : يما ياسمين ... لبسي ونزلي
ياسمين : ليش منو عندنا ؟
ام ياسمين : ناس يبون يشوفونج
ياسمين : يشوفوني شنو يعني ؟ بيخطبوني ؟
ام ياسمين : اي ... يلا قومي لا تطولين
ياسمين : يدرون اني مطلقه وعندي ولد ؟
ام ياسمين : اي يما يدرون ... يلا فشله قاعدين بروحهم
ياسمين : الحين اقوم ..



طلعت ام ياسمين .. ياسمين لبست نفنوف بسيط وعدلت شعرها وحطت كحل وقلوس ونزلت... اهيه ما كانت حاطه ابالها تبي تتزوج بس لانه الناس تحت وامها نادتها عشان جذي قررت تنزل ...
طلت من الدريشه تبي تشوف السياره ...
شافت سياره عمر .... وقفت جدام الدريشه تتاكد ... تاكدت انها سيارته ... طاحت عالارض ريولها مو شايلتها .. قامت ترجف.... قعدت خمس دقايق متنحه وترجف ..... لما هدت شوي نزلت تحت ....
شافت ... عمر ......




ياسمين : الـ سـلام عليـ كم
ام ياسمين : تعالي يماا قعدي اشفيج مخترعه اسمالله عليج
اخت عمر ( نوره ) : شكلها مستحيه
ياسمين كانت عينها على عمر ماقدرت تشيلها عنه مو مصدقه انه جدامها ....
قعدو ام ياسمين ونوره وعمر يسولفون ويتحجون وياسمين متنحه بس تطالع عمر ...
ياسمين كانت ليلحين مو مستوعبه شي ... استاذنت وقامت راحت فوق بسرعه....



دشت غرفة ساره....
ساره : باسم الله ! اشفيج
ياسمين : عمر .... عمر اهني
ساره : ادري انه اهني
ياسمين : مو قلتلج لا تقوليله تطلقت ؟ ليش قلتيله ؟
ساره : ياسمين عمر كان يدق عليي تقريبا كل يومين او ثلاث وكل مره يسمع صوت خلود ماقدرت اجذب عليه اكثر من جذي ... وحلفني اقوله الصج
ياسمين : اهوه ياي يخطبني ؟
ساره : اي ياسمين اشفيج منصدمه ؟
ياسمين : مادري ... خلود ؟
ساره : خلود ولدج وبيظل معاج اشفيج خايفه ؟
ياسمين : مادري ... بروح غرفتي ..
ساره : اوكي
راحت ياسمين غرفتها بسرعه وقعدت تفكر بالموضوع ... ما توقعت هالشي يصير ....




يت امها ...
ام ياسمين : ها ياسمين ... شرايج فيهم ؟
ياسمين : مادري يمه مادري ... افكر وارد عليج
ام ياسمين : ترا مركزه وايد زين ... واهمه عايله معروفه بعد وماعليهم قاصر ... يعني بيعيشج عيشة احسن من الي كنتي عايشتها ...
ياسمين : مادري يما خليني افكر
ام ياسمين : خلاص على راحتج ...
طلعت ام ياسمين وصكت الباب ...




دق تلفون ياسمين .. كان رقم غريب .... ردت بسرعه وجنه قلبها حاس ....
عمر : اقدر اقولج مرتي ولا تو الناس ؟
ياسمين : هه حبيبي ... بغيت تفضحني تحت... جذي تيي بدون ما تقولي
عمر : كنت ابيها مفاجأة ... بس انتي ويهج كان مو صج هههه
ياسمين : بذبح ساره ... ولا يابتلي طاري عن اي شي !
عمر : انا قايلها ... ياسمين ليش ما قلتيلي انج تطلقتي ؟
ياسمين : ما كان له داعي اقول ... انا ما تطلقت منه عشان اردلك
عمر : يعني تدرين انج حتى لما تتطلقين بيي اخذج ... وهم ماهتميتي تقوليلي ؟
ياسمين : عمووور ... احبك .. بس عندي ولد لازم افكر فيه ... انا تطلقت من بدر لاني مابي اظلمه وياي .... بس ما تطلقت عشان اييلك
عمر : والحين ؟ بترضين نتزوج ؟
ياسمين : وخلود ؟
عمر : ياسمين ولدج بعيوني ... اهوه صج مو ولدي بس كافي انج امه ..
ياسمين : عمور اخاف اظلمه بهالزواج
عمر : ياسمين ؟ ماكو ثقه فيني ؟ قلتلج بعيوني
ياسمين : خلاص اوكي
عمر : اوكي بتصيرين مرتي ؟
ياسمين : ههههه اي
عمر : تبين عرس ؟
ياسمين : عمر اشفييييك تو الناس ترا
عمر : قولي يلا عشان يمدينا نجهز ... تبين عرس ؟
ياسمين : لا مابي مو لازم ... كافي اني بصير معاك
عمر : خلاص ولا يهمج ... متى بتقولين حق اهلج انج موافقه ؟
ياسمين : ههههههه عمررررر ! اشفيك انته
عمر : ابيج عندي اشفيج ! مو مصدق انج بتصيرين مرتي !!
ياسمين : خلاص باجر اقول حق امي ...
عمر : اوكي ... اطلب منج طلب ؟
ياسمين : شنو ؟
عمر : ابي انام وانتي عالخط اليوم
ياسمين : امممممم لا ماكو
عمر : ليش ؟
ياسمين : عشان تشتاقلي اكثر
عمر : اكثر من جذي ؟ حرام عليج !!!!!!!
ياسمين : ههههه احسن عشان تتادب ... عشان ماتروح وتخليني مره ثانيه
عمر : تحسسيني هادج بكيفي !
ياسمين : ههه اطفرك !
عمر : ماحب هالغشمره ... تغشمري بكل شي الا هالموضوع ..
ياسمين : انشالله ولا يهمك ... ممكن تروح الحين ؟
عمر : اروح وين ؟
ياسمين : يلا بس ... مابي اكلمك لي العرس
عمر : سووووووومه حرام عليج !
ياسمين : ههه تدري ولهت عالنك نيم الغبي الي معطيني اياه
عمر ؟ سومه ؟ ليش حلو مو غبي
ياسمين : مادري يضحكني ... عمر وين امك ؟ ليش ما يت ؟
عمر : ما تبي تيي
ياسمين : ليش ؟
عمر : لانج مطلقه
ياسمين : وشلون انته ياي تخطبني واهيه مو راضيه ؟
عمر : المهم انا الي ابيج ... مالي شغل فيها
ياسمين : بس عمر اخاف تسويلنا مشاكل بعدين
عمر : ما عليج .. ماكو الا كل خير
ياسمين : امي ما سالت عن امك ؟
عمر : امبله بس قلتلها انها تعبانه واختي يت بدالها
ياسمين : اختك راضيه ؟
عمر : ساحلتها عشان تيي
ياسمين : يعني اهلك ما يبوني صح ؟
عمر : مو مكفيج انا ابيج ؟
ياسمين : امبله بس ...
عمر : لا بس ولا شي ... لا تطلعين اعذار
ياسمين : خلاص اوكي




ثاني يوم ياسمين قالت حق امها انها راضيه وبسرعه ملجو وصار كل شي ....

ملجو وخلصو طبعا عمر كان (بروحه) ويا خذا ياسمين من بيتهم وراح بيت اهله ...
دشو داخل لقو امه واخته وخالته موجودين ....
ياسمين وعمر : السلام عليكم
ام عمر : شرفت ويبت المسعده معاك ؟
عمر : يما !
ام عمر : ويعه لا تقولي يما ... روح طس غرفتك انته وياها !
ياسمين طالعت عمر وما تحجت ردت التفتت على امه وخالته ... لقتهم كلهم يطالعونها بنظرات انه مو عاجبتهم ...
مسكها عمر : امشي امشي... وين الخدم خل يشيلون الجناط ؟
ام عمر : هذول خدمي انا ... مالك شغل فيهم ... شيل جناطك انت والي معاك
عمر : امشي فوق ...
ياسمين صعدت مع عمر فوق وما قالت شي ودشو الغرفه ...
ياسمين : عمر احنا بنسكن اهني ؟
عمر : اي ليش ؟
ياسمين : مو نطلع بيت بروحنا احسن ؟
عمر : ليش نطلع ؟ البيت شكبره
ياسمين : اي بس عندك خير ونقدر عالاقل ناجرلنا شقه او تشوفلنا بيت صغير باي مكان
عمر : ماله داعي .. البيت كبير واونسلج في احد بدال قعدة البيت بروحج
ياسمين : بس اهمه مبين مو بالعيني ...
عمر : ياسمين ! لا تبدين بالنكد عاد !!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحرم, هالياسمين
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:55 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية