لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-17, 04:06 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت الاخير ....

ياسمين : بس ... عن اذنك وراي دوام
عمر طالعها وما قال شي .....

راحت ياسمين بدلت هدومها وحطت ميك اب خفيف وطلعت....
عالساعه 10 عند ياسمين بالدوام .....



ياسمين كانت لاهيه بالشغل ومنزله راسها وحده مالها خلق شي
.... : السلام عليكم
رفعت ياسمين راسها ... لقت عمر
ياسمين : عمر ؟! شيايبك ؟
عمر : اشفيج منصدمه ؟
ياسمين : مادري ... استغربت
عمر : انزين يلا قومي
ياسمين : وين ؟
عمر : قومي بنطلع
ياسمين : والدوام ؟
عمر : استاذني... وباجر طارئة ماراح تداومين
ياسمين : انزين عيل خل اروح دقيقه بس وارد انطرني اهني
عمر : اوكي .. ( مبتسم )
راحت ياسمين عند خذت استاذان وراحت حق عمر ...
ياسمين : يلا مشينا ؟
عمر : يلا اوكي
ياسمين : الحقك بسيارتي ؟
عمر : لا عطيني سويجج انا الي بسوق
ياسمين : وسيارتك ؟
عمر : مو ياي فيها انا ...
ياسمين ( ابتسمت ) : اوكي



عطته مفتاح سيارتها ومشو...

بالطريج ....
ياسمين : عمور وين بنروح ؟
عمر : ماراح اقولج
ياسمين : يلا عاااد
عمر : واخرب المفاجاه ؟ انسي
ياسمين : يالمليييييق
عمر : حني لي باجر ماراح اقول
ياسمين : هههه اوكي بسكت


وصلو عمر وياسمين فندق ...
ياسمين : ليش يايين اهني ؟
عمر : بس بنقعد اهني طول اليوم
ياسمين : صج ؟!
عمر : اي ... حجزتلنا جناح وبنقعد فيه
ياسمين : واليهال ؟
عمر : وصيت الخدامه عليهم لا تحاتين .. ونوره وامي بالبيت يعني انشالله مافيهم شي
ياسمين : اوكي ..



نزلو عمر وياسمين وراحو الجناح الي حاجزينه وقعدو يسولفون ويضحكون ....

العصر عند بدر ونور ....
قاعدين يتمشون ويسولفون ... دق تلفون نور ...
نور : الووو .... هلا حنين... اي معاي بس انا مو بالبيت... عالبحر اتمشى... خلاص تعالي ناطرتج... باي
بدر : منو هذي ؟
نور : رفيجتي الي بالدوام الي قلتلك عنها
بدر : قلتيلها ناطرتج .. بتيي اهني ؟!
نور : اي تبي مني شغله وحاطتها بالسياره انا واهيه قريبه قالت ايي اخذها منج
بدر : اها اوكي

عشر دقايق ووصلت حنين .. راحو نور وبدر صوب السياره بس بدر وقف بعيد وقاعد يطالعهم ...



حنين خذت الي تبيه من نور ومشت ... ونور ردت صوب بدر
بدر : مو جنها كبيره ؟
نور : لا شكو ..
بدر : مادري شكلها جذي
نور : اشفيه شكلها بعد
بدر : مافيه شي قصدي من بعيد عبالي كبيره اكبر منج
نور : لا شكو
بدر : نوووور افففففف ! اسف اني تحجيت سامحيني مو قصدي ... اروح اصلي ركعتين استغفر ؟!
نور : هههههههههه اتغشمر اتغشمر
بدر : انزين هه




بليل ...
ياسمين وعمر تعشو والحين قاعد يحلون...
عمر : هاج اكلي
التفتت ياسمين وعمر كان يبي يوكلها بايده... ابتسمت وقربت تبي تاكل ... حاش خشمها شوي عمر : ههههههه
ياسمين : طالع شسويت
ضحكت وقامت بتمسحه
مسكها عمر : لحظه لحظه
ياسمين : شنو ؟!
عمر : باكلها
ياسمين : هههههه وخر وخر
عمر : صدقيني باكلها
ياسمين : هد ايدي بقوووووم
عمر : ما اخليج !
قام عمر مسكها وياسمين تضحك وتدزه ... سدحها عالقنفه وماسك ايدها واهيه تلف ويهها
عمر : خليني اكلها
ياسمين : ماكوووو




ضحكو وهدها عمر .. ياسمين حطت راسها على جتفه
عمر ( يمسح على شعرها ) : اشفيج ؟
ياسمين : من زمان ما استانسنا جذي
عمر : ادري ... ياسمين قاعد احاول اتعدل والله بس...
ياسمين : ادري ادري ماله داعي تقول ... عمور ادري انه هذي امك وما تقدر على زعلها ... وانا ما اقولك زعلها ولا اخيرك بيني وبينها ... بس كل شي له حدود انته شايفها شلون قاعده تتحكم بحياتنا ... خل طلعتنا من البيت مو لازم نطلع اذا انته ما تبيها تزعل .. بس كلامها معاي طريقتها شلون تعاملني .. انا مرتك شلون ترضى علي ؟!
عمر : ياسمين ودي بس ما اقدر اوقف بويهها ما اعرف هذي امي
ياسمين : بنعيش جذي للابد يعني ؟!
عمر : لا ... خل نغير الموضوع لا نخرب وناستنا
ياسمين : ههه اوكي ولا يهمك




ثاني يوم الصبح قامو عمر وياسمين وتريقو واستانسو بقعدتهم شوي وبعدين طلعو بيردون البيت...

وصلو البيت .. نزلو واول شي سووه دشو غرفة اليهال .... بطلو الباب لقو حمد نايم وخلود قاعد يلعب مع الخدامه ... وماسك مخدته
خلود ما شافهم بطلو الباب معطيهم ظهره ويطالع الخدامه
خلود ( ياشر عالمخده ) : ماما نامت مني .... ريحته صارت حلوه

ياسمين طالعت عمر وضحكت
عمر : حلاته يهبل
خلود التفتت شافهم استحى ... راحله عمر شاله وقاعد يلعب معاه
ياسمين ليلحين واقفه عند الباب طالعت الخدامه : عطيني حمود




راحت الخدامه بتييب حمد ..... ام عمر كانت توها طالعه من غرفتها وشاف ياسمين عند الباب ...
ام عمر : شرفتي ؟
ياسمين التفتت : هلا خالتي
ام عمر : وين كنتي ؟
ياسمين : نعم ؟!
ام عمر : وين كنتي ؟ ولا عشان ريلج ما رد امس رحتي نمتي بره عبالج محدب يسال او محد بيقول حق ريلج ... لا حبيبتي انتي اذا مو متربيه ووصخه لا تيين توصخين بيتي !
ياسمين : خالتي شهالحجي ؟
ام عمر : تخلخلت عظامج بلا تخلخلت عظامج ... روحي روحي حق الي كنتي عنده امس بليل
ياسمين بطلت باب الغرفه كله ...
ياسمين : سامع امك شتقول ؟!
عمر حط خلود وطلع من الغرفه وصك الباب ...
عمر : يما روحي غرفتج
ياسمين : هذا الي قدرت عليه ؟! امك تطعني بشرفي وانته كل الي قدرت تقوله روحي غرفتج؟
عمر : ياسمين خلاص تعوذي من ابليس
ياسمين : عمر لي اهني وخلاص عاد ما اتحمل اكثر من جذي انا ... سمعتها باذونك شنو قالتلي... لي متى بتحمل هالحجي منها انا ؟
ام عمر : شتبين يقولي ؟ ولدي هذا ما يقدر يقولي شي
عمر : يما تكفين روحي غرفتج
ام عمر : لا ماني رايحه ... واطرد هالوصخه هذي من بيتي يلا مابي اشوفها اهني
ياسمين : عمر !!!!!!!
عمر : استغفرالله ... بس عاد !!!!
ياسمين : ماشي يا عمر ... ماشي !
راحت ياسمين بطلت غرفة اليهال ... طالعت الخدامه : شيلي اغراض اليهال بنروح بيت ماما
عمر : ياسمين لحظه!!
مشت ياسمين وما ردت عليه ...
راحت غرفتها وقعدت تشيل اغراضها ....
دش وراها عمر عقب جم دقيقه ...
عمر : ياسمين عفيه ....
ياسمين : بس ولا كلمه مابي اسمع منك شي ... انا تحملت الي محد يقدر يتحمله !! قلت ميخالف ريلي وحبيبي !!!!! بس عقب كل شي شفته منك خلاص ماقدر اتحمل اكثر من جذي .. عبالك مادري انك تشرب ؟ عبالك مادري عن سوالفك مع البنات ؟ عبالك مادري انك دخلت بنيه بيتي وانا موجوده فيه !! تدري شحسيت فيه وقتها ؟ اكيد ما تدري ! تدري امك جم مره تغلط عليي وانا اسكت عشانك ؟! بس خلاص عمر والله خلاص ماقدر اتحمل اكثر ...




راحت ياسمين شالت حمد ونزلت مع خلود وركبو السياره ... الخدامه راحت وراهم مع الجناط وراحت ياسمين بيت اهلها ....

بيت ام ياسمين ....

ياسمين : السلام عليكم
ام ياسمين : وعليكم السلام.... متهاوشه مع عمر ؟
ياسمين : لا ... مع ام عمر
ام ياسمين : لا حول ولا قوة الا بالله... ليش يما هذي خالتج ؟؟
ياسمين : خالتي تتحجى عني وتقولي روحي حق الي كنتي نايمه عنده ؟
ام ياسمين : وييي اعوذ بالله شهالحجي ! قلتي حق عمر ؟
ياسمين : قلتله ؟ كان موجود ! ولا رد عليها !
ام ياسمين : روحي يما روحي غرفتج ...
ياسمين : اوكي .. يما عفيه اليهال
ام ياسمين : لا تحاتين ...




عقب يومين ...
بدر قاعد مع نور ..
نور : بدور شرايك بحنين ؟!
بدر : الي يت ذاك اليوم ؟!
نور : اي ..
بدر : حليوه .. ليش ؟!
نور : شرايك تتزوجها ؟
بدر : ها ؟
نور : اشفيك انصدمت ؟ ولا كنت ناوي تقعد بدون مره للابد ؟
بدر : مادري مو مفكر بالموضوع...
نور : بدوور ما تبي يهال غير خلود ؟ يصير عنده اخوان ! ما تبي وحده تدير بالها على خلود واهوه عندك غير الخدامه ؟!
بدر : اي بس مو الحين
نور : ليش مو الحين ؟ ترا حنين خوش بنيه
بدر : مادري
نور : اممممممم فكر وعطني رايك
بدر : اوكي ...





ثاني يوم الصبح ... بدر دق على نور
نور : بدر ؟! فيك شي ؟
بدر : لا اشفيج مخترعه انته ليش جذي ؟
نور : مادري داق من الصبح اشفيك ؟
بدر : اممم كنت بقولج اخذي رقم ام حنين عشان اقول حق امي تدق عليها
نور : صججججججج ؟!
بدر : اي صج
نور : انزين يلا باي باي
بدر : ههه باي



بعد 3 اسابيع...
ملج بدر على حنين ... وكانت نور وايد مستانسه وطايره من الفرح .. وطبعا ما قامت تكلم بدر ولا تروح معاه ... بدر وحنين بس سوو ملجه ما كانو يبون عرس ...

مرو 5 اشهر ...
ياسمين كانت طول هالمده عند اهلها ... عمر ما كان يسال عنها ... واذا يبي يشوف حمد كان يروح الصبح بيت اهلها يشوفه ... بس ما كان يكلم ياسمين كلش وكان يوصي امها ما تقولها شي ...
ملج بدر على حنين ... وكانت نور وايد مستانسه وطايره من الفرح .. وطبعا ما قامت تكلم بدر ولا تروح معاه ... بدر وحنين بس سوو ملجه ما كانو يبون عرس ...



يوم من الايام ... ياسمين كانت حاسه بضيقه ... طلعت وراحت تتمشى شوي ... لقت كافيه نزلت قعدت فيه ... قعدت تفكر بكل شي بينها وبين عمر .... من عرفته لي اليوم.... دزتله مسج " مر شهر واحنا ما ندري فيه عن بعض ... مشاكلنا وايد وماراح تخلص .. احبك بس كل شي له حدود .. اذا تبينا نتفاهم انا موجوده ! واذا ما تبي سو الي انتي تشوفه صح "
غمضت عيونها ودزت المسج ... رفعت راسها








شافت جدامها بدر ... قاعد مع حنين ومبين عليهم الوناسه
قعدت تطالعهم وتذكر ايامها مع بدر وشلون كانت وايد ظالمته معاها ....
شافها بدر قعد يطالعها ويطالع ويهها شلون تغير من الهم ... قامو اهوه وحنين بيمشون ...
لازم يمرون عند طاولة ياسمين .. بدر مسك ايد حنين ومشو يم بعض
ياسمين طالعت حنين .. بطنها كان شوي طالع... بين انها حامل توها وتوه طالعلها بطن...
قبل لا يمرون يمها وصلها مسج وكان من عمر " انتي طالق "
رفعت راسها صارت عينها بعين بدر .... دمعت عيونها ... بدر لف ويهه ومشى ... واهوه يضحك ويسولف مع مرته ........


النهايه


الي بتسال عن بدر الصجي : مو متاكده والله اذا تزوج ولا لا بس اعتقد انه لا !
ياسمين : ليلحين عند اهلها ومع عيالها وعمر يدق يسال عنها مرات بس ما يفكر يشوفها ولا يقعد معاها .. دزلها مسج انتي طالق بس اهيه ليلحين على ذمته لا تسالوني شلون مادري
عمر : قرر انه يتزوج وحده ثانيه مهيب زينه وام عمر حدها متحسفه انها خلت ياسمين تطلع والحين عمر بييبلهم وحده مثل هذي بسبة الي سوته امه مع ياسمين .. يعني الي قالته " انا خليت هذيج تطلع لانها موسنعه ومو من مستوانا واييبلي وحده اخس بوايد.. لو مخليه هذيج احسن "

الي ابي اغلب البنات يفهمونه من القصه...
فكري بعقلج قبل قلبج ... ولا تظلمين احد وتقولين ماقدر احب ريلي لاني كنت احب قبله ! الريل طول عمره غير والعشره معاه غير !!
مو كل واحد عرفتيه وحبيتيه ولو ظليتي معاه سنين قبل الزواج معناتها تعرفين طبعه وتتاكدين انه بعد الزواج بيظل جذي للابد ! ( هالسالفه وايد نتهاوش عليها انا وريريز وانشالله تتعلم الدرس من القصه لووول )

نشوفكم بقصة يديده انشالله وسامحوني اذا قصرت معاكم بشي او زعلت وحده فيكم :$
راح اشتاقلكم وايد وايد :***

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 04:06 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

قراءه ممتعه و كل عام و الكويت بخير

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحرم, هالياسمين
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:09 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية