لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-17, 12:49 PM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183220
المشاركات: 458
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 933

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الذكـرى ينااجيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   بنات انا يوم اقرأ الأجزاء واكتب ردي ماقريت أي رد من ردودكم . وتوني ابدأ اقرأ الردود من قبل البارت هذا يعني اقراها بالريوس مو سيده..مو من البارت الأول هخهخهخه.. المهم شفت كلام لكن عن بنت اسمها النفود على اسم ام غتار وين هالمقطع؟؟؟

هلا هلا الزوري ❤
هذا مقتطف تشويقي منزلته ام اليزيد بالسناب مابعد جا بالبارتات

 
 

 

عرض البوم صور همس الذكـرى ينااجيني   رد مع اقتباس
قديم 11-02-17, 02:23 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183220
المشاركات: 458
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عاليهمس الذكـرى ينااجيني عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 933

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الذكـرى ينااجيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب

 

هلا بالإبداع مِن ام اليزيد
عاد وش هالبارت الدسممم ابو قفلات
وش يصصصصبرنا ☹💔

اول شي نوره وحاكم رحمتها كيف ب حادثه تنقلب حياتك وتفقد اهلك وتفقد أشياء كثيره حتى وجهك وشكلك تكتشف انك ب عالم ثاني مجبور تتعايش معه مع شخص غريب ! انجبر عليك مب رغبته
حاكم شخصيه لطيفه وصبوره ❤ حتى مايبي يضايقها وصاير يطّلع ويترك المكان ! وصار الوضع عكسي كذا ياحاكم حسسستها انك ماتبيها وثقيله عليك ☹
ألطف شخصييتين بالروايه لطيفين وقصتهم بتصير ألطف قصه فالرواية ❤
بس عبير ام حاكم الله يستر منها شكلها حبيبه بس من اللي يسمع لكلام الناس كثير واضح من شرطها على حاكم بس نوره تحاول تكسبها باسلوبها الجميل .
******
‎ أردف..\هو الي بسحبه لمجالي..وامسح فيه الارض هو و ابوه مسح...واذكر ابوه ان فيه له اخو..طعنه..وطعنات القفا...مَ تبرا..!
‎من ثم اردف..\وفهاد اخو مرتي ام فارس..وخاطره اعز علي من خاطر بنيدر...الي كل خيره من مره..!
******
هنا هالمقطع لاحظو يابنات كلام عمي عقاب > شخبارك ام نواف😝
المهم شكل عمشاءء ماهب هينه يابنات ولها خاطر وماهب اي خاطر خاطر كبير عند العم عقاب ❤
غتار وعقاب الولد وعمه كل واحد يقول الزود عندي من الذكاء والنباهه كشفه قبل مايلعب عليه ويورطه !! اتوقع البارتات الجايه بتشهد صراع الجبابره بين غتار وعمه بس ولدنا غتار هو المنتصر يمكن عقاب يحاول يستدرجه ونهايتهم مصممه ان غتار ل فخر وفخر ل غتار مافيه تفاهم عندي!
يمكن سمية أمه النفود بتكون الثانيه بعد مايزوجه عمه ل فخر يقوم يحط ذي فوق فخر عناد ؟ 🤔
والله انك حستي مخنا ام اليزيد والتوقعات عندتسس صعبه صعبه 😩
ورد و غيامممم
كفو كفو والله انك كفو يابنت عرفت كيف تسنعهم وبردت خاطري ب وهج وهي صادقه ياحبيبتي منهو ذَا اللي بيأخذ وحده تكلمه ولو هو رضى مارضو أهله غيام شخصيه ضعيفه شوي او انه صغير سن يمكن ! ولا ماكان رضى ب واقع الحب السامج ذَا اللي ماتربطه علاقه شرعيه !
اما حركة البنت ورد خططططيره حطت رقمها بدل رقم وهج معناه ان الحرب بدت وان مب انا اللي استسلم من اول جوله ؟ عاد صدمتني بردة فعله انا توقعت تصاااارخ وتبكي وتسوي له ليله مالها اول من اخر ! بس واضح البنت متأثرة من تجربه كانت قدامها وعايشتها وشافت من هالتجارب ! عجبني قوة شخصيتها وتماسكها 💜
غيام وش هالهبال اللي وصلت له انك تنام وتسسسحب على البنت وهي ياعيني تحسب انه جالس يطالعها 😩💔
عهد مسسسكينه ذي نتيجة افعالها يمكن صغر سنها خلاها تسمع كلام صاحباتها اللي هم اول من خذلها وصار يطارد ورا الشخص اللي كان سيّء بنظرهم بس لانه سمين و وزنه زايد ! كل شي ممكن يتعدل ويتصلح اذا كان جوهره جميل وفارس واضح شخصيه جميله فرطت فيها عهد بتصرف طفولي ! بس وش اللي خلى فارس يرضىىىى ويحدد موعد الزواج وش ممكن خالته قالت له لما كلمته !! ممكن استفزعت فيه من اللي يسووونه عمانهم فيهم وقالت مالنا الا انت تاخذ حقنا وماراح يكون له صفه الا لما يتممم زواجه بببنتهم 🙅🏼!


سلمت يمينك ام اليزيد ❤
بانتظار سبت جميل يبدأ بك ❤

 
 

 

عرض البوم صور همس الذكـرى ينااجيني   رد مع اقتباس
قديم 11-02-17, 11:44 PM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 247897
المشاركات: 306
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييماشتاق اليك عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1097

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشتاق اليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسلموا دياتك على هالبارت الجميل
نورة
عجبتني قوة شخصيتك الي خلتك ظاهريا تتقلبي العيش في بيت البندر ومحاولتك الحثيثة حتى تتخذي لك مكانه عندهم وتحاولي جعل بندر وعبير مكان امك وابوك والحين تحاولي بجعل حاكم مكان عبدالرحمن اخوك جالسة تكوني عائلة بديلة لك
بس نسيتي اهم شئ هو ايجلد مكان نورة الاصلي وشخصية نورة وروح نورة انتي نسيتي ان اهم شئ بالانسان روحه والا الشكل يتغير مع مرور السنين ماهو شئ جوهري بس انتي ماخذه حجة المسخ حتى تكون شماعة تعلقي عليها سبب تباعدك عن حاكم انتي تبي حاكم بمنزلة عبدالرحمن وماودك يتخطى هلامنزلة لمنزلة الزوج
لازم تتصالحي مع شكلك عشان تقدري تكملي حياتك
فيه سؤال محييرني وراح يبان مع الوقت هل خضعتي لعلاج نفسي بعد اصابتك والمصيبة الي نزلت بك بفراق اخوك وامك الي اعرف لازم المصاب ياخذ كورسات اثناء العلاج وبعده عشان يقدر يتاقلم مع وضعه ويتقبل شكله الجديد حتى لو شخصيتك قوية حتى لو كنتي واثقه من نفسك تحتاجي اذن تصغي لك وتسمعك بدون ما يكون عندك خوف من حكم حد عليك ما اظن وجدتي هالشخص بالعايلة للان حتى لو علاقتك اتحسنت بالمهر وابوها وحتى حيادية ام حاكم معك بس باقي ودك حد يسمعك وتسمعيه بدون خوف من الحكم المسبق لكذا طلبتي من حاكم يبقى معك حتى لو احتجتي للكلام تلاقيه موجود
اتوقع ان حاكم يتابع مع طبيب نفسي حالتك بدون ما يبلغك وخطواته معك متأنية وصحيحه جدا اول شئ كان صديق لك وجعلك صديقة وباح لك بكل حكاياتهم واسرارهم الي حتى امه ما تعرفها (قصة غيام )
وبعده لما ما اجبرك على البقاء معه حتى خلاك تشوفي ايش نهاية العمليات وانك رجعتي مثل قبل واحسن يعني شكلك مقبول
وبعدها لما جعلك تحسي انه مافيه شئ ناقص بشكلك الخارج وانه حتى لو طلقك ماعندك مشكله بشكلك بس وضح لك خياراتك الباقيه يا انك تحطمي حياة عمك او تبني حياتك المحطمة العاقل راح يفكر بالبناء وما راح يفكر باهدم
وفي بيت اهله بين مكانتك عندهم وحفظ لك كرامتك
وبعدها تركك تواجهي لوحدك لما اعطاك مفتاح كل شخص بالبيت حتى تبعدي عنك الاتكاليه عليه وانك تستمدي قوتك منه لازم تستقلي بحياتك
واعطاك مساحة بوح عشان تطلعي كل الاضطرابات الي تصير داخلك لما جهز لك مكان للابداع بموهبتك من كتابة ورسم
اتوقع اذا فيه صدق خطه علاجية نفسية لك يكون بعد فترة لما تتجاوزي عدم ثقتك بنفسك ووالدونية الي تشعري فيها راح تقابلي طبيب نفسي حتى يتم اقفال كل الملفات المفتوحة داخلك وتتجاوزي كل شئ بحرية التعبير عنه وتكلم اخيرا بكل شئ جواك
فيه جزئية اتذكرتها اليوم من البارت السابق في قصتك عن المرأة الي تبين صورة الشخص الحقيقية يعني روحه لما يقف قبال المراية الي في اعماق البحر لازم تستفيدي من هالجزئية لازم تغوصي باعماقك وتوقفي اما مرائتك الخاصة وتشوفي كل شخص بحقيقته ما هي صفات تعمميه
اول شئ حاكم انه ملزم بالزواج منك وانك حمل ثقيل
وام حاكم انك سلبتي فرحتها باول ولد لها لا عمل زواج ولا هي سعت باختيارزوجته بنفسها وانها ماراح تتقبلك نهائي
لازم ترفعي من مستوى ثقتك بنفسك وانك تستحقي الافضل وتقاتلي لنيل فرصتك بهالحياة


ورد

قسم بالله انك جدعه على قولة اخوانا المصريين انك بعشرة رجالة
سجليني من مشجعينك ومحبيك
عجبتني وقفتك وعدم سقوطك عند معرفتك ان لزوجك علاقات يمكن يرجع هذا لاطلاعك على حياة اخواتك يعني تخطيتي الصدمة لانه عشتي هذا الموقف من قبل ومطلعه على اسبابه وطرق حله يعني عندك قاعده تنطلقي منها
اول شئ تجنبتي المواجهه المباشره
وثاني شئ وجهتي رساله مباشره بس في الصميم انك تعرفي وانك ترفعي بوجهه التحدي
لما غيرتي رقمها برقمك اتوقع انك تبي توصلي راسلة مباشرة لغيام لو كان فطين راح يفهمها لما يعرف انه رقمك موجود باسم حبيبته السابقة انك تعرفي ومستعده للحرب ويكشف مقدار قوتك وانه ما يستهين فيك
وثاني شئ انه مثل ما هتك عرض غيره راح يجي حد ينتهك عرضه حتى لو بسماع الصوت (دقه بدقه لو زدت لزاد السقى)
وثالث شئ يعتبر تصريح منك انك راح تغتصبي مكانتها وتحتلي غلاه كله مثل ما حتليتي جواله

كنت اقول يمكن غرضه شريف من وهج وانه يحترمها ولها مكانه خاصة بحياته بس حتى ادنى درجات الاحترام ما يكنها لها بس طلع يحب نفسه اكثر واناني لابعد حد كيف قدر يخدع زوجته الي على اسمه وتابع بعلاقة معروف نهايتها وكيف قدر يستمر مع وهج وهو يكمل حياته وتكون هي مثل المنديل الي نمسح فيه دموعنا وانوفنا وبعده نرميه بالزبالة بكل بساطه لو صدق يحبها لما جلس يتذكرها كان البسها باي صفة حبيه كانت مجرد صديقة
ومثل ما فهمنا ان غيام يشتغل طيار يعني يهوى الصعاب ويحب كل شئ يثير فيه التحدي يمكن كل تمسكه بوهج هو قدرته على تحدي اهله واثبات سيطرة والحين جته ورد وراح ترقصه على اصابعها

الي مستنيته الحين المواجهه ما اظن ورد راح تقول عرفت بوجود وهج ولا انا غيرت الرقم راح تستنى منه يهاوش ويعاتب على مسكها جواله يعني اعتراف مباشر منه بس اتوقع بعد ما نام وهدي رجعت له قدرته على التحكم باعصابه مثل ما يتحكم بطيارة ما راح يواجهها ويهاوشها راح يسكت يتعامل مع الامر بهدوء لانه عرف أي نوع هي
يعني راح نعيش حرب ايرادات وحرب باردة تلعب بالاعصاب بس الرسائل واضحه
ووهج خلاص ما اتوقع بعد ما وقفت اما مرأة الحقيقة وشافت هي ايش صدق وخطئها بحق ربها وبحق نفسها واهلها كيف خلت الناس تتجراء عليها يتهموها بشرفها واخلاقياتها ما اظن حبها لغيام راح يغفر له الي عايشته من المواجهه مع زوجته ماراح تظهر بحياة غيام من جديد


عقاب وغتار
ما اظن ان عقاب كان ناوي يغدر بغتا راو يقرص اذنه او يطعنه بظهره باي شكل من الاشكال
لو صدق عقاب كان ناوي على هالشئ او بالاصح قادر على هالشئ كان من زمان
طعن بندر بظهره
بس هو سواها حماية لغتار لما اخذ من كبار التجار عهد من انهم ما يتعرضوا لغتار واوهمهم انه له بالمرصاد وانه حاول يعلمه درس بس غتار قوي وماحد يقدر يوقف بوجهه يعني اعطاه هالة القوة وماحد له قدره عليه
الي خلاني اقول كذا عقاب يعرف كيف يقدر يدير صفقة رابحه ماهو ولد اليوم بالسوق يعني معروف الي يبي يبيع شئ بمواصفات خيالية ووده سعر كويس يثقل ويبان انه يدور فرص اكثر ما يلح على المشترى حتى يحسسه انه منقذه الوحيد واظن ان كثر الحاح عقاب رساله واضحه لغتار انه انتبه فيه شئ غلط بالبيعه وكمان يختبر ذكاء غتار شكل عقاب يخطط لشئ كبير وهو يشوف بغتار نسخه منه وولي لعهده من بعده
انا الفكرة هذه من البار تالي قبل وهي في راسي لما عرض على ولده انه يتعلم شغله عشان يكون خليفه له ولما رفض فارس ما اصر ولا حاول يجبره او يغريه بكذا الا اذا كان عنده بديل
اذا جد جديد راح ارجع
دمتي لنا بخير

 
 

 

عرض البوم صور اشتاق اليك   رد مع اقتباس
قديم 12-02-17, 01:58 AM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,037
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب

 

لا لا لا ضمضم الشريرة. ماهذا أبد أبد ماتوقعت موقف ورد يمة يمة قلبي طبقت المثل. ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب
ردة فعل حكيمة عاقله تجارب من حولنا تعطينا دروس. بس أبد أبد ماهو مثل درس ورد
غيام زغرطي ياانشراح الجاي أحسن من الاراح جتك الست ورد تعلمك أصول أصول الحب. وتعدل ماعجز. البندر عن عدله

وهج ادري انك غلط. وغلطين. وحرام وزرام على قولة جداتي الله يرحمهم. بس مازلتي كاسره خاطري

الجزء يمة يمة قلبي كمية محاسيس مشاعر والله ياه التصحر بيربع ربيع طيب كل مقطع ارجع اقرأه اكثر من مره
حاكم قلوب تنبض تنبض. ياهو جنتل ذوق. متفهم مافي نسخه منه نوزعها

وهالنوره. تستاهل. بين ان ساسها الطيب عورني قلبي على ردة فعلها وهي تشوف شكلها

غتار وعقاب مبروم على مبروم مايرولش كلكم من البندر

غتار وهو يحاور نفسه كمية رومنسيه ومشاعر. اجل لو يقابل مريوشة العين وش بيسوي فينا😭

رياش ههههههههه هذا بروحه حفله من غير معازيم. أظن ماخفف عن عقاب فراق العنود الا ظرافته هههههه

والله ياهالعمشاء شكلها غاسله حب العنود دام انه حط قدر ل اخوها ولو كان ماوافقه الا لحاجه في نفس يعقوب.



قلوب تنبض لضمضم ومتابعينها.

الله يسعدك أم اليزيد ويدخل الفرح والسرور على قلبك وقلوب متابعينك مثل ماتغمر الفرحه قلوبنا وحنا نقراءحروفك

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب   رد مع اقتباس
قديم 12-02-17, 03:08 AM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,718
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: الحظوظ العاثرة بقلمي / ضمني بين الاهداب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذرا ياقلب مشاهدة المشاركة
  

غتار وهو يحاور نفسه كمية رومنسيه ومشاعر. اجل لو يقابل مريوشة العين وش بيسوي فينا😭

.



قلوب تنبض لضمضم ومتابعينها.

الله يسعدك أم اليزيد ويدخل الفرح والسرور على قلبك وقلوب متابعينك مثل ماتغمر الفرحه قلوبنا وحنا نقراءحروفك

احسب ان الرمش لاسلهم حنون
اثر رمش العين ما ياوي لاحد
هي تمون العين والا ما تـمـون
لـى خـذت قـلـبي وقـفـت ياسـعـد

هذا حال غتار عقب مايشوف مريوشة العين

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحظوظ, العاثرة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية