لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-16, 05:55 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

======
-----------
======


بمسـآء يـوم ثآنـي ..

إنفتح بآب الأسنسير الموآجه لبآب شقتيهـم .. إبتسم وهو ينزل الهآند بآج حقته من على كتفه بـ الأرض قدآم شقتهآ .. مد أصآبعه للجرس ضغطـه بشكل متوآصـل والبسمه شآقه وجهه " الحين بتفتح معصبه وشيآطين الكون مجننتهآ مآيستفزهآ غير هآلحركه .. إزعآج الجرس المتوآصل هههههه "
نزل يده من ع الجرس بعد مآختفت إبتسآمته معقد حآجبيه وهو يقرب إذنه من البآب يستمـع لأي صوت بـ الدآخل .. بس مآفـي !!
دق البآب بقبضته وهو ينآدي: ليــلآآآ .. ليــلآ إفتحــي

نآظر بـ السآعه على معصمـه الأيسر كآنت 10 .. " 10 يعنـي مخلصه دوآمهآ من زمآن المفروض إنهآ بـ الدآخل ، وش السآلفه ؟ " رجع يدق البآب وهآلمره بـ إرتبآك أكثر وضح بـ قوة قبضته ع البآب ورآحـة كف يده الثآنيـه ورجوله إللي تشوت بـ البآب " يمكن نآيمه .. هذي بعد أعرفهآ لآ نآمـت مآتـــت " - علآ صوتـه بصيآح -: ليــــلآآآآآآ .. ليــــلآآآ إفتحــي
ضرب البآب برجله وهو يتأفف ، رفع بعدهآ جوآله إتصآل سريع رقم 9 .. مغلــق .. مرتيـن وثلآثـه .. مغلـق !

قفله بنرفزه وعصبيه وهو يرجعه لجيب بنطلونه البآقي الزيتي: وليش هآلزفت بعد مقفلتيــه ..
فرك شفته السفلى بإبهآمه وسبآبته وهو ينآظر بعقب البآب " معقوله يعني زعلآنه عشآن مآ اتصلت فيك مثلمآ وعدتك ؟؟ ، يآصبر الأرض على حركآت البنآت ومصآلتهم إللي مآتنطآق ، يمكن مآتبي تفتح عشآن هآلسبب بعد ، يآصغر عقلك يآليـلآ "

سند جبهته ع البآب وكلمهآ بصوت عآلي: ليـلآ إفتحـي .. إدري عنك الحين زعلآنه ..

- إفتحي بس .. برآضيك وأصآلحـك ..

- إفتحي يآلهبلـه .. بآخذك مشوآر ..

- هــففف ليلآ يلآ عآد بلآ هآلحركآت تدرين عني مآ أطيق

- شوفي حتى توني واصل الحين حتى شنطتي قدآم بآبك ..

- ليييييييييلآآآآآآآآآ

- صدقيني رح تندمي إذآ مافتحتي الحين .. تدرين وش بتفوتين على نفسك .. حضـــــن حـــآآآآآر .. وبوسـه قويييييه على خدك بعـد هآآ .. وبعدهآ بآخذك مشوآر لمكآن غييييييــر

بعد جبهته عن البآب زآم شفتيه بنفآذ صبر: ليلآ لآ تدللي بزيآده ترآ بهـون ..
" هـفف هذي وش فيهآ بعـد .. معقوله مآتكون أصلاً بـ الدآخل !! بس وين بتروح مآلهآ أحد !! "


رفع حآجب وآحد بإستيعآب فجآئي توه يتذكر .. مسك جوآله وصآر يدور رقمه بين الأسمآء .. إدوآرد ، إدوآرد ، إدي إدي إديييي هــه
مآ أمدآه يدق إلآ وجآه الرد بسرعه من إدوآرد: نجــم بيـكـ .. وينك مآحدن صآير بيشوفك !!
نجم: إيه بخليكـ تشوفني بس قللي الحين وينهآ ليلآ ؟ بعدهآ مآخلصت دوآم ولآ كيف ؟
---------------
---------------
بصدمـه أظلمت فيهآ عيونه الحآده .. تعقدت فيهآ حآجبيه الطوآل .. وإنفتح فيهآ فمـه: whaaaaaaaaat ????
تحسس رقبته بضيق وهو رآفع رآسه ينآظر بـ السقف: بـس إنت قلتلي بعد شهرين مو الحين .. وش إللي صآر .. ليش فصلوهم الحيـن ؟!!
---------------
---------------

ضرب البآب بقبضته وهو عآض على طرف شفته السفلى بقهر بعد مآسكر الخط مع إدوآرد ..
فتح شقته رآمي شنطته بـ المدخل ورآ البآب بعد مآدخل .. جلس ع الكنبه الجلديـه الحمرآء الدورآنيه بـ الصآله عنده ممدد رجوله ومسند بكوعه على ذرآع الكنبه ضآمم قبضته لفمـه يعض بـعقلة إبهآمه الأيمن بقهـر " يـ الله حتى مآ أمدآني أمهد لهآ وأعطيهآ خبر قبل " ...

التفت ورآه ينآظر بـ البآب الفآصل بينآتهم وهو يحفر كفوف يديه بأظآفره .. وقف متوجه للباب بخطوآت متثآقله متردده .. النور بشقتهآ مضوي يشوفه من عقب البآب ..
دق ع البآب بهدوء: ليـلآ !

- ليلآ افتحيلي بآب الشقه أبي أكلمك شوي ..

- ليـلآ ردي علي ..

ركـل البآب بقوه معصـب: ليــــــــــــــلآ
أعرض عن البآب رآفع رآسه للسقف بعد مآزفر نفس عآلي من فمـه عآض بأسنآنه من فكه السفلي على شفته العليآ بقوه .. متخصـر .. يديه الثنتين على وسطـه ..

توجـه لطآولة المشرب الرخآميه عنده يشوف ميدآلية المفآتيح حقته .. بين المفآتيح مفتآح البآب الفآصل بينآتهم .. ضغط عليـه بقهر " والوعـد إللي قطعته على نفسي مآ أقرب صوب هآلبآب وأفتحه !!! طيـب يآليـلآ قسم بـ الله لتشوفين شي مآيعجبك ولآ يرضيك .. وربي لأوريك على هآلعند وهآلتصرفآت الطفوليـه المآسخـه " ................



======
-----------
======


نهآية الفصل السآبع



<< رأيكـم بـ البآرت ! .. وتوقعآتكـــم للأحدآث الجيّـه إنشآلله !...

- وش إللي صآر مع ليـلآ !! منهـي كآريـن ومنهـو جوزيـف ؟ وشلون نجم بيتصـرف !! هل هي بـ شقتهآ أصلاً ؟

- صيتـه من بعد إستقآلتهآ وإنسحآبهآ تماماً من المكآن إللي يجمعهآ بـ عٌمــر و عــديّ .. وش بيصير معهآ وشلون عـديّ بيتقبل هآلشـيّ وخصوصاً إنه كآن السبب فيـه !!

- وش بيصير مع صيته بهآلأحدآث الجديده بحآيتهآ .. هل بتقنعهآ نآهد أختهآ بفكرة الزوآج والإرتبآط ؟

- رآئف وحوريـه ؟ ومهــآب ؟

- وآئــل وميســـم ؟

- من أحدآث البآرت ... ميسم ، دآرين ، تغـريد خــوآت !!!!!!!!!


دمتــم بخيــر


:::

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
قديم 10-08-16, 06:05 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل الثآمن




( الأحلآم التي تبقى أحلآماً لآ تؤلمنـآ ، نحن لآ نحزن على شيئ تمنينآه ولم يحـدث .. الألم العميق هو على مآحدث مرة وآحده ، ومآ كنآ ندري أنه لن يتكـرر ! ) - مقتبـس -


/
/
/


ببيت ( علي عبدالرحمن ) ومن بعد منآكشة الحريم مع بعضهم مثل كل مره لآمنهم تجمعـو .. نآهد مع زوجـة أبوهآ أم سلطآن وبنتهآ ريتآج ...

بعد مآكل وحده قطت إللي بجوفهآ ... صعدت للدور الثآني عند شقيقتهآ وهي تدق باب غرفتها بشويش بس مآفي ردّ ..
عقدت حآجبيهآ بـ إستفهآم إنتفض بعدهآ جسمهآ بفزع لمآ رجعت تدق مره ثآنيه بس هآلمره بإلحآح وحده أكثر .. صآحـت فيهآ صيتـه مخرعتهـآ بقوه: اتركــووووووونـــــــــــــــي بروووحـــــــــــــــــــي
بققت عيونهآ بفزع فآتحه البآب عليهآ وهي تقرب صوبهآ بخوف من حآلتهآ متلحفه بلحآفهآ إللي غطآهآ كلهآ .. دآفسه رآسهآ بـمخدتهآ تكتم بكآهآ المبحوح ...
همست بخوف: صيتــــه !


صيته من بين دموعهآ وإللي مآقدرت تميز صوت أختهآ أبدّ بسبب حآلتهآ: ريتــآآآج قلتلك خلوني بروحي لآحد يدخل علي .. مآآآآآآآبي شي .. مآبي آكل ولآ أشرب اركووونـــي آآآآهيييي اهئ يآآرب وش فيكم مآتفهموووون
بعدت الغطآ عن وجههآ بمقآومه: بسم الله عليك .. وش فيك يآقلب أختك !! هذآ انآ نآهــد مب ريتآج
بعدت وجههآ عن المخده بسرعه من إستوعبت صوت أختهآ نآهد وإللي بـ المقآبل شهقت من شكلهآ .. عيونهآ المبققه والمنتفخـه من أثر البكـآ مآدرت إلآ وهي تسحبهآ لحضنهآ وهنآ إنهآرت صيته أكثر بنحيب عميق


صيته بنبره مبحوحه وعبره: نننننن .. ن ن ن نآآآهــد
نآهد وهي تملس على شعرهآ وتهز جسمهآ ريحه وجيّه وهي ضآمتهآ لصدرهآ تحآول تهديهآ: لبيـه يآقلبي أنآ معـك .. وش فيك يآعيوني وش إللي صآبك !!
صيته: تععععـ .. تعبآآآنــــه يآنآهــــد .. تعبآنــه مـرره لآ تتركينـــي
نآهد: مآرح أتركك يآقلبي وآلله مآبتركك بس إهدي .. إهدي شوي بسم الله عليك
صيته: ................

لحظآت طويله من صمت نآهد ونحيب صيته المتوآصل وهي بحضن أختهآ إللي بعدهآ تملس على شعرهآ وتقرآ عليهآ أيآت من القرآن وإللي كآن لهآ أثر فـ إنهآ سكنتهآ شوي وهدت من روعهـآ ...



بعدت نآهد عن صيته وهي محتضنه وجههآ بكفيهآ وتنآظر بعيونهآ المحمرره المورمه بإنتفآخ جفونهآ: هديتـي الحيــن ؟
هزت صيته رآسهآ بـ الإيجآب ...
مسحت نآهد بأصآبعهآ القصيره المليآنه بقآيآ دموع صيته من تحت عيونهآ مبعده خصلآت شعرهآ الأسود الملتصقه بوجههآ بسبب دموعهآ ..
نآهد بنبره دآفيه حآنيه: وش ‘اللي تآعبك يآقلبي ..
صيته: كل شي يآنآهد .. كل شي .. كل مآفيني تآعبني
نآهد: يآجعل مآفيك فيني وأنآ اختك علمينـي


غمضت عيونهآ مطبقه شفتيهآ اللي ارتجفت مره ثآنيه معلنه عن بوآدر بكآ من جديـد ... لحقتهآ نآهد تهديهآ: بس بس خلاص خلاص إهدي ... مآبي أضآيقك وأزيدهآ عليك .. مآبي أضغطك ..
صيته: مآفي شي صدقيني بس مخنوقه شوي .. حآسه بشي كآتم صدري
نآهد: يآقلبي عليك وليش مآجيتيني أو حتى حآكيتيني بـ الجوآل وانآ أجيك وش إللي غيرك علي يآصيته
صيته: مقدر أتغير عليك وآنتي أختي وأمـي .. بس مآحبيت أشغلك .. الحين انتي لآتشغلين بآلك علي تدرين من شفتك حسيت تحسنت
نآهد: إييييه تحسنتي أجل هذآ وآنتي تظنيني بـ الأول ذيك الخآيسه ريتآجوووه الله يسآمحك بس
غصب عنهآ صيته ضحكت بصدق: ههههههه وش أسوي بس مآشوف بهآلبيت غير خشتهآ هي وأمـي
نآهد بهمس: أمــك !!!


زفرت صيته بهدوء وهي تدري شكثر نآهد تتحسس من هآلموضوع بـ الذآت لآمنهآ قآلت عن زوجة ابوهآ " أم سلطآن " أمـي ... وهآلشي إللي رفضته نآهد من سنوآت طويله إنهآ تقوله لهآ بعد وفآة أمهآ وهي بعمر الـ 7 سنوآت كآنت صيته 5 سنوآت .. تزوج أبوهم الزوجه الثآنيه وكآن أول خلفهم " ريتآج " إللي تصغر صيته بـ 5 سنوآت .. وبعدهآ 3 عيآل أكبرهم سلطآن ... ومن يومهآ ونآهد مآتقوللهآ غير خآلتي أو مرت أبوي وهآلشي إللي يقهر أم سلطآن ...
نآهد وهي تغير الموضوع بعد مآتنهدت صيته: لآتحآولين تتهربين بهآلكلمتين تلعبين فيهم علي .. رحّ أعرف كــووووول شي والحين .. بس قومي معي بـ الأول غسلي وجهك وكلي شي يقويك لأجل تقدرين تحكيـن هآآه !
إبتسمت غصب عنهآ بتعب لأختهآ: والله مآلي نفس يآنآهد
نآهد وهي تشدهآ من معصمهآ تقومهآ وبيدهآ الثآنيه تلفهآ من خصرهآ: مو بكيفك يلآ قومي بس أشووف


تنهدت صيته بتعـب: آآآآآآآآهــــــي
نآهد: أووف صيته وش ذآ كم لك مآتروشتي وش هآلريحه
صيته: هههههه أجل بعدي عنـي
نآهد: إدخلي بس الحين غسلي وجهك وبعدين أنآ بروشك
صيته: هههههههه تروشيني بنفسك .. الحين مآبفتك منك
دخلتهآ نآهد الحمآم الصغير " بـ الكرآمه " الملحق بغرفتهآ وتوجهت للبآب تنآدي على شغآلتهم الوحيده " كآريمـآ " تطلـع بـ الأكل لغرفة صيتـه ..


ملـت كفيهآ بـ المويه مغسله وجههآ وهي تنآظر بـ مرآيـة الحوض .. قطرآت المويه تتسآقط من وجههآ ... حركت أصآبعهآ على خدهآ الأيمن تتحسس الحبوب الكبيره الدآميه بوجههآ ... لفت بعدهآ وجههآ للبآب وصآرت تنآظر نفسهآ بـ المرآيه بطرف عيونهآ تشوف شكلهآ من الجمب .. تتآبع تقسيم أنفهآ المعقوف بـ إنحنآءه ... زفرت نفس بقلة حيلـه معدله وجههآ وهي تمسح على حآجبيهآ ترتبهم " إن كآن أنآ ومنقرفـه من شكلـي هو شلون ينآظرنـي !! مآغلط بشـي فآللي قآله لـي "
نزلت عيونهآ بـ انكسآر للحوض هآمسه بأسى: بس فيه مليون طريقه يقول بهآ مآبخآطره غير هآلطريقه المبآشره الجآرحه ...
نزلت دمعه حآره على خدهآ تآهت وسط قطرآت المويه على وجههـآ ...



خرجت من الحمآم متوجهه لسريرهآ وهي تشوف نآهد بيدهآ المعلقه تقلب السلطـه ..
نآهد: يلآ قربـي بأكلك بيديني هآآآ
ابتسمت بتعب لأختهآ: والله مآآآآآآآلي نفــــــس أبـــــــــــدّ
نآهد: الحين بتنفتح نفسك يلآ وش دلع البنآت ذآ .. مآخبري بك رآعية هآلحركآت المخيسه إتركيهآ لريتآجووه
ضحكت وهي تبعد المعلقه عن فمهآ بطرف يدهآ: هههههه طلبتك نآهد لآتضغطين علي .. أحس معدتي منقبضـه .. ومآهوب دلع والله
تركت نآهد الملعقه من يدهآ ع الصينيه ونزلت الصينيه عن السرير بـ الأرض .. رفعت رجولهآ ممددتهآ على السرير مسنده بكوعهآ على المخده: هــآآه سمـي بـ الله وإبدي .. وش إللي صآير معك
ميلت صيته رآسهآ مقطبه جبينهآ بنظـرة ترجي: نآآآآآآآآآآهــــــد


نآهد: لآ نآهد ولآ مو نآهد الحين بتتكلمين .. هآ اسمعك .. وترآني مبيته عندك اليوم
إتسعت عيونهآ بإبتسآمه عدم تصديم: جـــدّ والله بتنآمين هنآ
نآهد: إيه بنآم عندك اليوم قد خبرت زوجي بسّآم من شوي إني ببيت عندك .. ومن الحين لآآآآخر الليل بسمعك وآشوف وش سآلفتك
صيته: إستقلت من المستشفـى
نآهد: إيه أدري خبرني أبوي لآ اطلع .. وش السـبب ؟!!
نزلت رآسهآ وصآرت تشد الخيوط المطرزه على لحآفهآ .. وهآلشي إللي لآحظته نآهد بلمعـة دموع معلقه بعيونهآ
قربت منهآ شوي مآسكه بيدهآ مشدده عليهآ تحثهآ تكمل حكيهآ: إحكي يآصيته .. إحكي وبسمعك مثل أول ... وش إللي قآعد يصير معك !!



تمت سآكته للحظآت تركتهآ نآهد برآحتهآ تستجمع نفسهآ وتتكلم ...
صيته بهمس: كلآم ممرضآت مآله دآعي
نآهد: بخصوص ؟!!
صيته: يعني .. حكي عن اني أحآول أتقرب من دكتور بـ المستشفى ..
نآهد بإستفهآم: وهآلشي صحيح !!
رفعت صيته رآسهآ بسرعه نآفيه هالشي بهزه عنيفه: لآآآ .. وربـي لآآآآ
أطبقت نآهد شفتيهآ الرقيقه بقهر: قليلآت الخآتمه إللي مآيخشون الله .. عمى بعيونهم وقلوبهم انشآلله ...


التفتت لصيته بتأكيد: بس يآصيته مو هذآ هو الحلّ .. مو إنك تستقيلين .. مو أي مشكله تقآبل الوآحد حلهآ الهروب كذآ .. إنتي بعدك صغيره يآقلبي وهذي أول مشآكلك .. أول تجربه لك فـ موآجهة ظروف الوآقع .. المفروض تكونين قدهآ .. تتحدينهآ .. تقهرينهآ .. لكن انك تختآرين اسهل الحلول !! تنسحبين كذآ بكل هدوء !! لآ مآخبري بك بهآلضعف ..
وبعدين تعآلي هنآ .. مو حذرنآك من قبل من هآلتخصص بـ الذآت !! وأظن مآحد بهآلبيت ماحكى معك ونبهك بأن عيب شغلتك هذي كثـــر الهـــــــرج .. تحديتينآ كلنآ وأصريتي على إختيآرك .. يعني إنتي من أول عآرفه ومتأكده إن ذآ شي وآرد .. سوآ بـ المستشفى اللي كنتي فيه أو بأي مكآن ثآني .. لآ يآصيته مو كذآ الوآحد يوآجه مشآكله



مسحت صيته دموعهآ إللي تمردت منهآ: خلآص نآهد إللي صآر صآر
نآهد: طيب وجمآعـة الرٌبعـه إللي طآلبينك لولدهم !!
صيته بحزم قآطع: انسي هآلموضوع .. مستحيل يتـمّ
نآهد: خير إنشآلله وليش مستحيل !!!! والله خبري بـ الجمآعه خوش نسب مآينعآبون
صيته: ايه مآينعآبون بس العيب فيني .. أنآ اللي أنعـآب
عقدت حآجبيهآ بـ إستفهآم من هآلكلمه إللي سمعتهآ من صيته مو فآهمه القصد بـ الضبط من ورآهآ !!!
همست بـ إستفهآم: وش معنآته هآلكلآم !!!
سكتت صيته وهي تسترجـع كلّ كلآم عدي لهآ وآشكثر كآن جآرح لهآ ... سحـق ثقتهـآ بنفسهـآ .. عدمهــآ بكلّ قسوه ولآ اهتم ...



هزتهآ نآهد بقوه من كتفهآ وهي تصرّ على كلآمهآ بحزمّ بعد مآتوآلت دموعهآ على خدودهآ بصدمه من اللي طرآ بخآطرهآ من قصد صيته بكلآمهآ إن هي إللي تنعآب: صصصصيــــه وش معنآته هآلكلآم قلتلك علمينــــــي الحـــيـــن
نآظرتهآ صيته مبتسمه بألم وهي تمسح بقآيآ دموعهآ بأطرآف أصآبعهآ: هههههه وش فيك انتي الله يهديك بس يآنآهد وش ظنيتي


نآهد وخلآص وصلت معهآ - بنبره مهزوزه مرتجفه وهي تمسح دموعهآ بعد - : صيتـه لآ تتلآعبين بآلحكي معي .. وش قصدك
صيته: إنتي فهمتي غلط يآنآهد .. خبرك أختك تربية أبوك تسوي كـذآ !!! شلون تظنين هآلشي
غمضت نآهد عيونهآ زآفره نفس عميق مسموع برآحه وهي رافعه رآسهآ " سآمحيني يآختي يآبنت أمي وأبوي .. انتي مآتدرين عن أختك وش تسوي .. وش الظلم إللي تسويه بحق ربهـآ وحـق نفسهآ وحق زوجهآ مع أخو زوجـهآ ... أنآ المعيبه إللي أنعآب يآصيته مو أنتي "


صيته: هــييييه لوين وصلتي !!
فتحت عيونهآ بحزن: ولآ شي أنآ معك .. بس مآفهمت عليك .. وش تقصدين
تنهدت صيته بعمق وهي تعدل جلسهآ .. صآرت مقآبله لأختهآ ثآنيه رجولهآ تحتهآ مسنده يدينهآ الثنتين على وركـي أختهآ نآهد مقربه وجههآ منهآ لين التصقت خشومهم ... وصيته مبرقه عيونهآ بعيون أختهآ ...

رجعت نآهد وجههآ بفزع معقده حآجبيهآ: بسسم الله عليك وش فيك انتي الحين .. ليكون مسك الجن مثلمآ تقول ريتآج وأمهآ !!!
صيته: طآلعي زيـن .. تأمليني .. شـوفي .. وقولي رآيك بأمآنـــه .. من إللي بيرضى بعشرة وحده لهآ هآلوجه الدميـم ؟

بققت نآهد عيونهآ بـ استنكآر شديد: لاآآآآآآآآ إنتي جنيتـي ع الآآآآخــر
صيته: لآ مآهوب جنآن .. هذآ وآقع وحقيقـه .. غريزه وفطره بنفوس الرجآل .. مآيطيب لهم غير الجميله .. هذآ مطلب ومنـى وأنآ بعيده عن هآلغآيـه
نآهد: وليش تتكلمين إنتي بلسآن الرجآل !! ترآ مآيفكر كذآ غير منهو نآقص عقل ودين .. السطحي اللي مآيشغل فكره غير متعـة نفسه وخلآص .. لكن منهو رجآل ولد عرب مآيدور غير على الطيـب والأصل والنسب .. الدين والأخلآق ... الطيب بـ العشره يآصيته مو بحلآوة الشكل والله


هزت رآسهآ بهدوء نآفيه هآلكلآم: هـــــررررج
نآهد: أي هرج إنتي بعـد !!! تعآلي هنآ قوليلي من قآلك انك مب حلوه !! علميني هآآآه .. من هآلحثآله إللي مآتسوآ ترآب .. ليكون المخيسه ريتآجوه قليلة السنع ولآ أمهآ العقربـه ذيك بعـد خبري بهم بزفـر لسآنهم .. علمينــي !!! ولآ تقنعيني ان هآلخرآبيط من عندك ... خبري هآلهرج مآيطلع إلآ من حريم نآقصآت عقل ودين


صيته: هذآ مآيغير من الوآقع بشي .. وترآ مآفي دآعي لكلآمك ذآ أبدّ يآنآهد ولآ إنك تجآمليني .. ترآك أختي
زفرت نفس مسموع من فمهآ بطفش: استغفــر الله العليّ العظيم .. يآمثبت العقل والدين يآآآرب .. وربي يبآك كـف يعدلك ويصحيك لآ أكفخك الحين .. بســك عبط وش هآلهبآل
صيته: ..............
نآهد: الحين نآظريني .. نآظريني أشوف .. ارفعي رآسك ...


رفعت صيته رآسهآ وعيونهآ شآيله كثير من نظرآت الحزن والإنكسآر ..
نآهد: شوفي الحين إنتي أكثر شي مزعج بوجهك هآلحبوب ... وشوي مشعره ... هآلشعر الكثيف بوجهك ... وحوآجبك مو مرتبين أبدّ ... وكل هآلشيّ من إهمآلك بمظهرك مو أكثر .. يعني مآهيب معضله .. بكرآ نروح عيآده جلديه ونشوف بشرتك هذي وش مشكلتهآ ودوآهآ ... غير كذآ الموضوع بيدك ... عمرك جربتي تروحين مشغل تزبطين فيه عمرك !! ولآ حتى هنآ بـ البيت ... تسوين أي شي لنفسك بيدك !! شفتي من قبل شكلك بـ المكيآج !! مآ أقولك full makeup لآآآآ ... شي بسيط وخفيف رحّ يغير كثير من شكلك



ضحكت بـ استهزآء: هــه .. ولحد متـى ؟!! بلبس أحسن لبس واعدل شعري بأحسن قصـه وتسريحه وازين وجهي بـ احلآ مكيآج .. وبعديــن !!! بـ آخر اليوم قبل لآ أنآم غسلـه وحده بـ المــويه وبينمحـى هآلتزييف وبرجع لأصلي مثلمآ كنت ...
مين يآنآهـد إللي بيتقبلني مثلمآ أنآ ... يحبنـي ويبينـي مثلمآ أنـآ ... بشكلي الطبيعـي .. الحقيقـي .. ميـــن ؟!!


نآهد بعصبيه وخلآص وصلت معهآ: وربـي لأكفخـك الحيــن ترآك مصختيهآ مره
أطبقت صيته شفتيهآ بحزن وهي رآفعه كتفهآ الأيسر بهزه حزن خفيفه ... مآبيدهآ شي !!!
نآهد بهدوء: تقسين على نفسك مره يآصيته ... مآخبري بك رآعية مظآهر .. مو إنتي صيته أختي إللي أعرفهآ .. وش إللي كسرك كـذآ وأنآ اختك .. علمينـي
هآلنبره الحآنيه الدآفيه بصوت أختهآ وسؤآلهآ عن جرحهآ وسبب كسرتهآ كآن الملح بـ الجرح ... وإن دآمت تنآظرهآ فهي تدل نفسهآ رحّ تنهآر ...



عطتهآ ظهرهآ ممدده جسمهآ على السرير نآيمه على جنبهآ الأيسر ... مسحت بهدوء دمعه تحررت من عيونهآ متسلله على خدهآ " كسرني كلآمه يآنآهـد .. هو مآيعنينـي أبدّ .. بس يظـل رجّآل .. شآنه شآن اي رجّآل غيره .. وش إللي بيتغير إن كآن هآلكلآم من عـديّ أو من عٌمـر أو غيرهـم .. كلهم رجـآل .. وكلهم زي بعـض ! .. تفكير وآحد .. فطره وحده .. رغبـه وحـده ... مآدري كآني بوآجه عديّ مره ثآنيه .. أحقـرّه ولآ أشكــره ... أحقرّه إنه سحقني بكلآمه بهآلطريقه الجآرحه أو أشكره إنه صحآني على حآلي ونبهني لشيّ .. للحقيقــه .. الحقيقه المبآشره .. بدون كـذب .. بدون مجآملـه .. !!! "



فردت نآهد جسمهآ ونآمت ورآهآ محتضنتهآ محوطتهآ من خصرهآ بيدينهآ الثنتين .. - همست بدفى - : نآسيه يآصيته إن كلاً بميزتـه ... كلاً فيه شي حلـو وجذآب يخصـه .. يخصـه هو بروحه مآحد يشآركه أو يشآبهه فيه .. شخص لآمن إنذكرت هآلميزه عرفو إن فلآن هو المقصود ... شي حلـو يميزك ... الحين غمآزآتك الثنتين ذولي عــذآآآآآآآب .. لآمنك حكيتي ولآ تبسمتي فآهــو الخلـق فيكـ وبجآملك بذيك اللحظـه إللي تبرز فيهم غمآزآتك ... وغير الشكل والملآمح .. أختي إللي أعرفهآ ملكة جمآل بقلبهآ الأبيض الطآهر إللي مآعمره شآل من أحدّ ... الحين صيته بـ الله علميني إنتي تشوفيني حلوه ؟!!

مسحت صيته دموعهآ الصآمته وهي تحسّ بشفقه أكبر على نفسهآ من حكي أختهآ لهآ وإللي أكيد مآتقصد منه غير إنهآ تطيبهآ وتعدل هآلفكره السلبيه إللي برآسهآ وهآلنظره الدونيه لنفسهآ بس كلّ مآتكلمت نآهد كل مآشفقت هي أكثر على نفسهآ وهآلوضع اللي هي فيه وتحسـه ...

استنطقتهآ نآهد: هـــآآآآه .. مآقلتي .. تشوفيني حلوه
صيته ببحـه: أكيد حلـوه .. مآشآلله عليك


نآهد: هه وين الحلآوه مآلت علي .. مآتشوفيني دبّ بآندآ .. جسمي مب حلو بـ المره وهذآ بعكسك .. عود ريّآن ..
هذآ شي مآيعجبني بنفسي وأحسدك إنتي عليـه .. شي ثآنـي بعـد .. عيوني صغآر مره كنهـم أزرآر ثـوب .. وذآ بعد بعكسك انتي يآ الدعجـآ وجـع مآحلآهم عيونك وسـآع
غصباً عنهآ ضحكت صيته: هههههه أقول سمي بس لا تنظلينـي الحين
ردت لهآ نآهد الضحكه وهي تشدد من ضمتهآ لهآ: ههههه أيوه كذآ إضحكي .. بس وريني وجهك بـ الأول خلني أشوف هآلغمآزآت العذآآب لآمنك تضحكين .. هآآآه التفتي علي ورينـي
صيته: هههههههه نآهدووووه خلآص عآد


نآهد: المهم هذآ هو إللي بغيت أوصله لك .. إن مقآييس الجمآل تختلف من شخص للثآني .. مآلهآ معيآر محدد .. الجمآل الخآرجي هذآ تفضيلآت شخصيـه مو أكثر .. الكلّ يختلف عليـه .. فيه إللي يحب الطويله فيه القصيره .. فيه النحيفـه أو المليآنه .. إللي يقولك أحب البيضآ وغيره يقول السمرآ .. وإللي يحب العيون الدآكنـه والثآني يحـب الملـونه ... كلاً بكيفـه يختلفـون .. أمآ اللي مآحد يقدر يختلف عليـه هو الجمآل الدآخلـي .. الـرووح .. روحك هي إللي الكلّ يتفق عليهآ .. كآنهآ طيبـه أو مخيسـه ... أبيض أو أسود مآفيـه نقآش .. فهمتي علـي ... وإعرفي وقبل مآتثقين بنفسك وبكلآم النآس عنك ثقـي بربك أهمّ شي .. وإنه مآخلقك الآ بـ أحسن صوره .. ربي شآيف إن هآلصوره هي أحسن صوره لك .. مآرح تكوني بشكل أجمل من إللي ربي شآيفك فيه فـ خلآص .. وش لك بـ العآلم والنآس .. شآفو ولآ عنهم مآشآفو العمى بعيونهـم ...


صيته: ههههههه
نآهد: الحين تضحكين انتي ووجهك .. وش إللي يضحك بـ الله
تنهدت صيته برآحـه مآخذه نفس عميــق مسموع بعد مآحست برآحه كبيره من كلآم أختهآ إللي طمنهآ .. زرع الثقـه ودبّهـآ من جديد بروحهآ ...
همست وهي تتحسس ذرآع ناهد اللي محآوطهآ من خصرهآ: الله يخليك لي يآ اختي ولا يحرمني منك أبدّ
إبتسمت نآهد بصدق وهي تحس برآحه بعد مآتأكدت إن نفسية أختهآ تحسنت شوي: يآآآجعـل عيني مآتبكيك بيـوم


أردفت نآهد بسرعه وكأنهآ تذكرت: بكرآ بنروح عيآدة تجميل هــآآآه .. وترآ فيه مشوآر ثآني بعـد لعيآده ثآنيه بس بيوم غير
عقدت صيته حآجبيهآ بـ استفهآم: أي عيآده !!
نآهد بفرحه كآنت كآبتتهآ عن الكلّ: حمــل جديــــد .. بآركيلـي
التفتت صيته بسرعـه لأختهآ وجههآ بوجههآ مبققه عيونهآ بفرحـه: وشهـــــــــــــــــوووووووو !!!!



======
-----------
======


بـ نيويوركـ ... وكمآله للأحدآث المقتطعـه ...

التفت ورآه ينآظر بـ البآب الفآصل بينآتهم وهو يحفر كفوف يديه بأظآفره .. وقف متوجه للباب بخطوآت متثآقله متردده .. النور بشقتهآ مضوي يشوفه من عقب البآب ..
دق ع البآب بهدوء: ليـلآ !
- ليلآ افتحيلي بآب الشقه أبي أكلمك شوي ..
- ليـلآ ردي علي ..

ركـل البآب بقوه معصـب: ليــــــــــــــلآ
أعرض عن البآب رآفع رآسه للسقف بعد مآزفر نفس عآلي من فمـه عآض بأسنآنه من فكه السفلي على شفته العليآ بقوه .. متخصـر .. يديه الثنتين على وسطـه ..

توجـه لطآولة المشرب الرخآميه عنده يشوف ميدآلية المفآتيح حقته .. بين المفآتيح مفتآح البآب الفآصل بينآتهم .. ضغط عليـه بقهر " والوعـد إللي قطعته على نفسي مآ أقرب صوب هآلبآب وأفتحه !!! طيـب يآليـلآ قسم بـ الله لتشوفين شي مآيعجبك ولآ يرضيك .. وربي لأوريك على هآلعند وهآلتصرفآت الطفوليـه المآسخـه "

دخل المفتآح بشويش وهو يحركه بصعوبه .. صآر له مده طويله مآجرى المفتآح دآخله .. دفه بقوه بكتفـه مره وحده إنفتح بعدهآ ..
كل أنوآر الصآله كآنت مضويه .. مسح المكآن بعيونه وعلى وجهه ملآمح القرف والإشمئزآز من هآلريحه البشعه إللي يشمهآ بـ المكآن ..
مشى متوجه لغرفة النوم إلا ويلمح جسمهآ الصغير ممدد ع الأرض ورآ الكنبه الإسفنجيه العريضه بصآلتهآ ..


مشى صوبهآ بخطوآت متردده ، كآنت معطيته ظهرهآ - همس - : ليــلآ !
مرّ من فوقهآ وجلس بهدوء على ركبتيه مثني رجوله تحته .. كشرت ملآمحه بـ إشمئزآز من منظرهآ .. طرآشهآ مغرق المكآن حولهآ والريحه فآيحه بـ المكآن كلّه .. بـ أصآبع مهزوزه بعد خصلآت شعرهآ عن وجههآ وإللي كآن مخبيه بـ الكآمل ..
بلع ريقه بتوتر مآسكهآ من عضدهآ يهزهآ بشويش: ليــلآ !! ليلآ تسمعينـي ؟ ليــــلآ !!
دفهآ من كتفهآ يعدل نومتهآ من على جمبهآ لظهرهآ .. وهي تلفت نزل شوي من الترجيع من فمهآ ونص وجههآ إللي كآنت نآيمه عليه مغطى بـ الطرآش .. تقلصت عضلة فكـه مطبـق فمـه المشدود بـ إشمئزآز من المنظـر ..


انفكت مسكة يدهآ من عنق قزآزة المشروب .. عقد حآجبيه وهو يمسك القزآزه مقربهآ من أنفه يشمهآ " معقووله !! شربــت !! " : ليــلآ .. ليلآ إصحـي .. ليش يآلهبلـه شربتي وكل ذآ عشآن إيش يعني ...

حسّ بحرآرة خدهآ وهو يلطم فيهآ بهدوء يفوقهآ .. رفع يده لجبهتهآ ومنهآ على رقبتهآ يتحسسهآ .. كآن جسمهآ يغلي من الحرآره ... محمومــه
تبدلت ملآمحه لقلق وخوف فجأه من أدرك أنهآ تعبآنـه وحرآرآتهآ العآليه هذي خطـر ...
شآله بين يدينه دآخل شقتـه متوجه للحمآم " بـ الكرآمه " ..
جلسهآ ع الأرض مدنق رآسهآ ع البآنيو وجلس هو ورآهآ ... شغل الدوش بـ المويه البآرده على رآسهآ إللي كآن ممسكه ومدخله بـ البآنيو تحت المويه ..
إنتفـض جسمهآ برعشـه وآضحه حس فيهآ وهي تحآول تخرج رآسهآ من تحت المويه إلآ أنه كآن ضآغط عليهآ بقوه ..
صآحب بـرفض شبه مسموع: Nooooo, No
نجم: بس إهدي ليلآ هذآ انآ نجم ..
أسندت يديهآ الثنتين على طرف البآنيو وصآرت تدف نفسهآ بمقآومه فآشله لأجل تبعد رآسهآ عن المويه


نجم: خلآآآآص إهدي شوي .. بصحيك من سكرك يـ الغبيــه ليش شربتي
ليلآ: بطططنـــــي .. بطنـي نآآآر تحرق جووفـي آآآآآهــيي إهئ إهئ آآآهـ
نجم: هذآ من إللي شربتيه .. إصبري بس علي بعدين أوريك شغلك
ليلآ: مووو قآآدره .. ككككـل .. كــل شي فينـي .. كل شي فيني يحتتتـرق
رفع رآسهآ من تحت المويه وهو يلم شعرهآ يلفـه بـ الفوطه الصغيره: خلآص إهدي شوي بسويلك شي يطيبك ويسكنك ..
دخل يده بـ المويه وصآر يمسح وجههآ ..
همس: إفتحـي فمك
بـ استجآبه لآ إرآديه .. فتحت فمهآ بشويش وإللي إمتلى بـ المويه من كف يده .. هرهآ من عضدهآ وهو يأمرهآ بعطف: وين رآحت المويه ؟ يـ الهبله تمضمضـي ..
حش بجسمهآ يرخى ويميل عليه .. ميل رآسه لتحت يشوفهآ .. كآنت قد فقدت وعيهآ مره ثآنيه
تنهد بأسى " وش أسوي معك بـس "


وقف على ركبتيه ضآغط على خديهآ لأجل تفتح فمهآ يغسله لهآ من أثر الترجيـع .. دخل سبآبته بفمهآ وصآر يحركه دآخله على لسآنهآ واسنآنهآ .. رجع من بعدهآ مسح على وجههآ بـ المويه مره أخيره وهو يرفعهآ من تحت إبطيهآ .. ضمهآ لصدره شآيله مثلمآ الطفل على كتف أمه ..

مددهآ على سريره مغطيهآ بلحآفه الستآن الحريري الكحلـي .. متوجه للصآله ورآ المشرب الرخآمي حقـه .. ملى طبق بلآسيكـي بـ المويه البآرده من الكولدير وشغل الغلآيـه يغلي كوب مويـه ..

رد لهآ الغرفه بيده فوطه بيضآء صغيره وبيده الثآنيه الطبق البلآسيكي حطه ع الكومدينه .. ثنآ الفوطه مبللهآ بـ المويـه يسويهآ كمآدآت بآرده ..



بظهر أصآبعه كآن يتحسس خدهآ بخفـه محرك أصآبعه الطوآل على بقع النمش البنيـه الخفيفـه المبعثره على خديـهآ من تحت عيونهآ وعلى خشمهآ ..
كآن يتأمهآ بحبّ .. بـ إحسآس مآقد حسه من قبل بوجوده بهآلشكل وهالقرب من أي بنـت من قبل .. نزلت سبآبته لشفتيهآ المقلوبه بإغرآء أول مره يلآحظه ..
حس بعضله فكه اللي تقلصت .. ورجفه على طول عموده الفقري ... هآلنبض إللي إشتد وإحتد .. وهآلنفس إللي يشهقه ويزفره بعنـف ..



إنتفض جسمه من صوت صفير الغلآيه العآلي .. غمض عيونه بقوه زآفر نفس مجهـد مسموع " وش إللي تحس فيه يآنجــم .. إصحى ع حآلك "

بعد عنهآ متوجه للصآله ... فتح خزآنة الأدويه الصغيره المعلقه بزآزيه على الجدآر ورآ المشرب .. صآر يقرآ الإسم من على كل علبة دوآ .. أخذ منهم إللي يحتآجه بكف يده وبيده الثآنيه كوب الحليب ..

هز رآسه بـ النفي معنف نفسه على هآلإحسآس إللي يحسه وهو يشوفهآ قدآمهآ بهآلوضعيه وهآلإستسلآم ..
جلس جمبهآ بعد مآحط كآس الحليب ع الكومدينه .. مد ذرآعه تحت ظهرهآ يرفعهآ ويده الثآنيه يلطمهآ بخفه على خدهآ يحآول يفوقهآ: ليــلآ .. ليلآ تسمعينـي !!
عقدت حآجبيهآ بتعب شآبكه يدينهآ الثنتين على بطنهآ بتأوه: آآآآه .. بطننننننــي
نجم: معليش الحين بيخف هآلألم .. قومي بس إرفعي نفسك ..

قرب كف يده لفمهآ يأكلهآ الحبوب وبيده الثآنيه مدهآ يجيب كآس المويه بعد مآ اسند رآسهآ على صدره وهو ورآهآ: هآآ إشــربي ذولي .. شوي وبترتآحين .. بتسكنك



همست بضعـف: نجـــم
انفكت الفوطه من شعرهآ وهي تلتفت عليه ...
ابتسم لهآ بهدوء وهو ينزل الفوطه من رآسهآ - هآمـس بجآذبيـه مبحوحـه تذوب - : لبيـــــه
ليلآ: لآ .. لآ تخلينـي
بنفس النبره الهآمسه الجذآبه وهو يبعد خصلآت شعرهآ عن وجههآ بهدوء: ليش شربتي ؟ ليش سويتي كذآ بنفسك ؟ كل ذآ عشآن الشغل
بنبره خآفته مهزوزه: خآآ .. خآآآيفــه
مسح بيده على خدهآ وهو دآفس وجهه بشعرهآ المبلل مغمض عيونه بنشوه عميقه يحسهآ: من إيش خآيفه وأنآ معك ! ولآ عشآن سرحوك من الشغل بسرحك أنآ من حيآتي !! هـآ !!

حس بـ إرتجآف جسمهآ بعد مآشهقت بـ البكآ المكتوم ودموعهآ الصآمته تقطر على ذرآعه إللي محآوطهآ عقد حآجبيه بتفآجئ وهو يلف برآسه عليهآ: ليلآ وش فيك الله يهديك والله السآلفه مو مستآهله كل ذآ .. ليش البكآ الحين

حرك إبهآمه على خديهآ ومن تحت عيونهآ يمسح دموعهآ: خلآص لآتبكـي
غمضت عيونهآ بقوه وهي زآمه شفتيهآ تمنع شهقآتهآ تعلى وتحتد أكثر وبعدهآ دموعهآ منهآله: مــآآآآ .. مممممم آآآ .. مآآآتــــت
تقطبت ملآمحه بـ إستفهآم " مآتت ؟!! منهي إللي مآتت .. وش السآلفه !! "
كملت بكلمآت متقطعـه يآدوب تجمعهآ: مآآ .. مآآ بقآلـي أ أأ أحـد يآآنجــــــــم .. رآآحــت .. رآآحـت وتركتنـي
نجم: من إللي مآتت !!


إحتدت شهقآتهآ وانتفاضة جسمهآ بحركة كتوفهآ اللي ترتفع وتهبط
شوي ويموت من رعبه عليهآ وإللي يشوفه منهآ .. أول مره تكون منهآره بهآلشكل: ليلآ وش فيك وإيش هآلكلآم مو فآهم شي .. إهدي إهدي وفهميني عدل .. من إللي مآت
كآن سؤآله صمآم الأمآن إللي إنفلت .. فقدت أعصآبهآ ودخلت بنوبة إنهيآر .. تصيـح وتصآرخ .. ترفس برجولهآ وتحآول تفك نفسهآ من حصآر ذرآعه إللي محآوطهآ: كآآآآآريــــــــــــــــــــــــن .. كآآآرين .. مآآتت .. تركتنـي لوحدي .. وتركت جوززززيـــــف .. مآتت ولآ خبرتنـي .. مآعلمتني إنهآ بتروح وتتركنـي .. زي مآمآ فآطمه .. رآحو وخلونـي .. ليييييييش لييش يروحون ومآيعلمونـي .. مآمآ فآطمه رآحت .. وكآرين رآآآآآآآحــــــــــــــت .. رآحت وتركتني .. لمييييييـن .. لميييييـن تركتنــي

مآقدر يسوي شي غير أنه شدد ضمته لهآ بصدره دآفس وجهه بشعرهآ يهز جسمه ويهزهآ ويآه ريحه وجيّه: خلآآآص إهدي .. .. إهدي إهـــههههههـــدي هــششششش .. بــسسسس إهـــــــدي



كآنت لحظآت مـرت .. هدت فيهآ .. سكنت حركآتهآ .. هبطـت أنفآسهآ وشهقآتهآ ..
بعد جسمه من ورآهآ ممدده على السرير بوضعية النوم على ظهرهآ وجلس هو بـ الأرض على ركبتيه يتأملهآ .. بعدهآ صآحيـه بس تأثير المسكن بدآ يسرى بأعضآئهآ .. ملآمحهآ مرهقـه .. عيونهآ متعبه مآليهآ حزن ونظرة إنكسآر موجعـه .. مخآط أنفهآ سآيل على شفتيهآ المشققـه ..
رفع يده لخشمهآ محآصره بين سبآبته والوسطـى لحد مآنزل كل مخآطهآ بيـده إللي مسحهآ بفوطة شعرهآ ..


نفخ هوآ على وجههآ وهو يهمس لهآ بحنآن إجآبة لسؤآلهآ " رآحت كآرين وتركتهآ .. لمين تركتهآ " - بنبره كلهآ دفى وطمأنينه - : تركتــك لـي أنــآ
إحتضنت كف يده لصدرهآ هآمسه بترجي: لآتتركنـي يآنجـم
مسح حآجبيهآ الإثنين بإبتسآمة هآديه: مآرحّ أتركك .. ومآرح تروحين مكآن .. بتظليـن هنآ .. معــي .. مآبتركك إلآ إذآ طلبتي إنتي هآلشـي ..

حست أعصآبهآ رخت أكثر ومآقد حست بشي .. رخت مسكتهآ ليده وجفونهآ تصآرع لأجل مآتتسكر .. إلآ أن التأثير غلبهآ وغفــت ..
نجم: لآآآ إصحـي .. إشربي كوب الحليب بـ الأول
ليلآ: .............
تنهد بعمــق وهو يفك يده من يدهآ .. رجع بلل الفوطـه وحطهآ على جبينهآ كمـآده بآرده ..

خرج برآ الغرفه مطفـي نورهآ ...


رمى الفوطـه إللي كآن لآفف شعرهآ فيهآ وإللي مسح فيهآ يده من مخآطهآ بسلـة الغسيل المتسخ بـ الحمآم " بـ الكرآمه " متوجه لحوض المشرب يغسل كآس الحليب إللي مآشربت منه وكآس المويه .. ( نجم من النوعيـه الموسوسه بـ النظآفه ) والظآهر إنه العكـس تمــآماً مع ليــلآ إللي توجه لشقتهآ من البآب الفآصل بينآتهم وهو يمسح المكآن بعيونه معقد حآجبيه لأقصآهم بـ إشمئزآز من منظر المكآن .. هز رآسه بـ النفي متوجه لحمآمه وهو نآوي على حملـة نظآفـة شآآآآملـــه .. أكثر شي مآيطيقه ولآ ممكن يتحمله الوصـخ والإهمآل وإللي يشوفه فهآلشقه فوق إحتمآل بمرآآآآآآحـــل ...
طلع أدوآت التنظيف من مكنسه ومنفضـه وفوط وسطـل و ......... الخ

دخل شقتهآ وعيونه معلقه بـ أول شي رح يبدآ فيه .. المكآن إللي كآن بيئـه صحيـه لتكآثر العنآكب إللي نآسجه لهآ بيوت بكل ركن وزآويه من زوآيآه: وش هآلخرآبــه معقول من يوم مآسكنت مآنظفت المكآن !! فرشت أغرآضهآ بدون تنظيف !!!

فك أزرآر قميصه الكآروهآت زيتـي بـ أبيض لآفه على أكرة البآب وإبتدى تنظيـف ضآرب بكل إللي يحسه من تعب وإرهآق السفر وموآصلة صحوه لمده تتعدى الـ 24 سآعـه عــرض الجـــدآآآر .......




======
-----------
======



يتبــــــع ...


:::

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
قديم 10-08-16, 06:06 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

======
-----------
======


بـ مصــر .. قبل الغـرووب بلحظـآت ...


بـ أوبن كآفيـه طآوله مشغوله بـ شخصين على الرصيـف .. مطلـه على الشآرع إللي كان شبه هآدي من زحمة المآره ..
نزل مـق القهوهـ التركيه السآده بعد مآرشف منه وعيونه عليهآ تقرب صوبهم مأشره بيديهآ كتحيـه من بعيـد ... " الطويلـه الفآتنـه " !!! هـي نفسهـآ ؟ إيـه هي .. مو هو إللي تخونه ذآكرته بـ الشي إللي يلفتـه ويجذبـه حتى وإن كآنت نظره دآمـت ثوآنـي ..


أظلمت عيونه الحآده بتفحص لكل إنفعآلآتهآ وحركآتهآ بعد مآ انرسمت إبتسآمه حسيه على وجهه وهو يشوفهآ تجلس على الطآوله إللي جمبهم بعد مآ احتضنت طفل صغير بعمـر السنـه والنصـف لصدرها وهي تبوس فيه بشـره وعنـف من كل مكآن بوجهه وتشد خدوده المليآنه بعـض خفيف بأسنآنهآ بعد مآسلمت على حرمه والوآضح إنهآ تكون أمّـه .. كآنت خليجية الملآمح أكثر منهآ بعبآيتهآ السودآء وطرحتهآ على طريقة الحجآب الخليجي المميـز بلفتـه عكسهآ هي إللي مآكآنت بدون حجآب .. بتنوره شيفون طويلـه لآخر سآقهآ بـ اللون الأخضر البحري الفآتح وقميص قطني أبيض كآش مآيوه (القميص دآخل التنوره) مشمره أكمآمهآ لمرفقيهآ وصندل فلآت ... هي نفسهآ مثلمآ شفتهآ ذآلك اليوم .. الطويله الفآتنـه .. " بس فيهآ شي متغير .. شي محليهآ أكثـر .. !!! إيــه شعرهــآ .. هوو شعرهآ .. كنّـه طول شـوي .. غطآ أذونهآ .. "



رفع حآجب وآحد بمكر: مطول عندكـ ؟؟ وين وصلــت
ميل فمّه المشدود بـ إبتسآمه خفيفه منآظره بطرف عيونه - مآردّ عليـه -
وهو بدوره إلتفت جمبه محلّ مآفهـآ خويّـه بعد مآفهم النظره التفحيصه إللي يشوفهم فيهآ وإللي يعرف وش المغزى منهآ ووش وورآهآ ...
كآنو ثنتين .. المتحجبه كآنت مندمجه بـ الكلآم بحمآس .. وآضح إن السآلفه رهيبـه والثآنيه إللي ضآمه الولد لصدرهآ تهز رآسهآ بـ ايجآب تحثهآ تكمل كلآمهآ مبققه عيونهآ بتركيز وإنتبآه للكلآم إللي تسمعه منهآ ..
الولد الصغير ينآقر فيهآ وهو يكفخهآ كل شوي ويشد بشعرهآ الولآدي نآري اللون بعد مآيتحرر من تكتيفتهآ له .. كل مآكتفتـه هي بين يدينهآ يرجع ويتحرر بعد مآتندمج هي وتدخل جوّ بـ السآلفه إللي تسمعهآ



فوآز: أدري عن هآلنظره لآمنكـ رميت بهـآ
رفع حآجبيه بحركه سريعه مره وحده وهو يلتفت له مبتسم: ووش دريت ؟
فوآز: عمآ بخآطـرك
سند: ووش إللي بخآطري ؟
فوآز: مآظنتي بـ إللي فخآطركـ للخليجيـه .. أشوفك فهيت بـ أم الولد
سند بتأكيد وثقـه: مـب أمـه
رجع فوآز إلتفت عليهم مره ثآنيه بإستفهآم وآضح على ملآمحه: شلـون ؟
سند: خمـن منهـي ؟
فوآز: أي وحده
بطرف عيونه أشرّ سند عليهم: إللي بحضنهآ الولد
مدّ فوآز شفتيه المطبقه وهو يهز رآسه بـ النفي - مآيدري منهي - : وش درآنـي
سند: بنـت أستآذ معآذ
فوآز: ..................
سند: معآذ المآلكـي
تمّ ثوآني لحد مآ إستوعب الإسم بخآطره .. رفع بعدهآ حآجبيه الإثنين فآتح فمه بـ إبتسآمه تفآجـئ ..
ردّ له سند الإبتسآمه وهو يهزّ رآسه تأكيداً عمآ إستوعبه فوآز رآفـع المـق لفمـه يشرب منـه
فوآز: هــبّ ع الذآكــره .. كم مرّ بـ الله من ذآك اليوم إللي شفنآهآ فيه بمكتب أستآذ معآذ ؟ والله إنك مب سهـل أبدّ .. مآ لآحظتهآ أبدّ أو حتى شبهـت عليهآ
رفع كتوفه بهزه خفيفه مبتسم بخفـه
ميل فوآز رآسه جهتهم رآفع حآجبيه بأمر لـ سنـد: get the chance
(إنتهـز الفرصـه)
سند: ..............
فوآز: إنت بمصر مو بـ السعوديه يـ الغآلي .. البنت من ذآك اليوم وآضح إن روحهآ رويحه تآخذ وتعطي
سند: هآلبنت تكون بنت أستآذنآ !
فوآز: إيــه أدري .. وش فيهآ يعنـي ؟!!


زمّ شفتيه بـ استنكآر بدون تعليق على كلآم فوآز وإقترآحه إنه يتقرب منهآ .. دآمهآ عجبته ومن أول مره شآفتهآ فيـه من مده تقرب للـ 4 شهـور طآفو وهي بمكتب المحآمآه الخآص بـ أبوهآ وقتهآ كآن هو وفوآز بـ اجتمآع معـه .. بعدهم متدربين .. جديد بشكل القانون والمحاماه
حتى وإن كآت روحهآ رويحه .. مرنه بتعآملآته .. تعطيك رآحـه فـ الكلآم والتعآمل مهآ بدون أي ضغط نفسي وعصبي منكـ بس مو هـو سنـد إللي يسوي هآلشيّ .. مو هو إللي يبدآ ويتقرب من بنت أياً كآنت درجة إنجذآبه لهآ ... نرجسيتـه المبآلغ فيهآ تمنعـه ..

فوآز: خلك كذآ مغرور وشآيف نفسك لين مآرح يقبرك هآلكبريآء وإنت مكآنك .. حبيبي هـ الخطوه مآتجي إلآ من الرجآل
سند: وش إقترآحك ؟


ميل فمـه بتفكير: آممممم .. مدري والله .. المشكله إنهآ مب بروحهآ الحين .. معهآ هآلحرمه
سند: بتفـرق ؟
فوآز: إيه طبعاً بتفرق .. لو بروحهآ الموضوع أسهل بكثير
سند: ولو بروحهآ ؟
زفر نفس وهو مطير عيونه للسمآ بطفش: لآحـــووووول ترآك تبط كبدي بذآ البرود
إفهم يآخي لو بروحهـآ .. بتوقف بهدوء .. بتمشي صوبهآ بهدوء أكثر .. تسلم عليهآ بهدوووء أكثـــرررر .. تسحب كرسي مقآبل لهآ بكل هدوووووء .. ثم تجلس بهـدوء
سند: ..............
عقد حآجبيه بعد مآرفع حآجب منهم بإستفهآم للتعبير إللي إنرسم على وجه سند: وش هآلنظــره !!! وش تبي بعد .. هذي البدآيه أهم شي وإنت وشطآرتك بـ البآقي مو أنآ إللي بفطمك بـ الكلآم .. انـــت المآستـــــر
سند: .............

زم فواز شفتيه رآفع كتوفه بهزه لآ مبآلآه وهو يرفع فنجآن قهوته البيضآء: ترآ مآتنعطـى وجـه أبـدّ
ضيق عيونه بـ إستفهآم وهو يسأله: الحين هذي طريقك !!! ثآريك 28 سنه وبعدك كل مره تآكل على قفآك من كل بنت تتعرف عليهآ .. ليكون بهآلطريقــه !!!


فوآز: وش فيهآ بعد هآلطريقـه !!! أقول لآتعآير الحين .. ترآك إنت بعد 28 سنـه وبعدك للحين سينقـل .. أقلّه أنآ دخلت بتجآرب كثيره شفت ذي وذيك أمآ إنت .. بعدك خـــــــآآآآآآآم
سند: خآم بكيفي مو عيب منـي يردنـي .. وش فآيدة كثر العلآقآت الفآشلـه !
فوآز: والله عآد أنآ مقتنع بمبدأ أن تحب فتفشل خيراً من ألآ تحب أبداً
زفر بـ ابتسآمة إستهزآء مقطوعه: هـــه .. جـدّ والله ؟ وين الحب الحين بـ السآلفـه !!! ذآ لعب بزرآن ...
فوآز: أقول الحين ترآك بتأثر علي وأكتئب وأنعزل وتطول لحيتي ويمرّ على شهـر مآ أتسبـح تطلـع ريحتـي .. أدمن مخدرآت .. أطلع فوق السطح .. أنقـز من الدور 20 وإنت جآلس مكآنك كوب القهوه بيدك وبيدك الثآنيه الجريده تقرآ خبر إنتحآري
سند: وش هآلفـــــــــرآآآآآآآآآآآآآآآغ إللي بأفكآرك


فوآز: يآبرودك يآخي .. خلك كذآ رآفع خشمك شآيف خشتك ع إيش مدري
سند: كآني مثلمآ تقول مآكنت الحين مضيع وقتي وجآلس أهذر معك بسوآليفك إللي مآتنطآق
خزه فوآز بنظرة إحتقآر من فوقه لتحته أجبرت فمّ سند إنه ينفتح بـ ابتسآمه عذبه سآحره تكشف عن رتآبة أسنآنه المتنآسقه بجآذبيه ...
رفع سند حآجب وآحد بثقه: بوصـل للي أبيـه بطريقتـي أنآ .. بدون أي تنآزل
رفع فوآز سبآبته بوجه سند وهو يهزهآ بتأكيد وإعجآب: إنــــت المآستــــــــــر


/
/
/

حطت كف يده الصغير المليآن بفمهآ وهي تعضـه: بسسسك عآآد يآولد ترآك طفشتنـي
....: لآتعضيــن ولـدي
ورده: أي ولد ذآ فيحــووووه هآه .. هآه !! هـــآآآآه - مسكته من فكه السفلي مقربته منهآ وهي تسحب فمه الصغير لفمهآ ببوسه قويه - : هــآآآآه أي ولد هذآآ .. هذآ جنـي صغيـر
فيحآء: ووش هآلقرف وردوووه الولد بعده صغير لآ تبوسينه من فمه كذآ
ورده: المشكله مآ أقدر أبوسه من فمه كذآ الآ وهو صغير .. لآ منهم كبرو صآرو يلوعون الكبد ويبطونـه



رفعت الكوب البلآستيكي الكبير بـ كوكتيل فريش بشكل مغري بـكل الألوآن .. أحمر فرآوله , أصفر مآنقـآ , أخضر كنتآلوب , أبيض جوآفـه ..
المزآز البلآستيكي بين شفتيهآ المنتفخه: لو تآخذينه بس وتريحيني من إزعآجه .. قلة رآحـه .. تعب بدن وأعصآب
ورده: يعني لآزم تسآفرين !!
فيحآء: ايه حبيبتي لآزم أسآفر تدرين ذآ شهر رمضآن ..لآمنـه جآ تجمعنـآ ...
ورده: يعني زوجك بيوقف شغله هنآ بمصر شهر كآمل
فيحآء: والله مدري للحين بس بنسآفر بأول الإسبوع الجآي إنشآلله بيكون أول رمضآن .. كآنه بيردّ للشغل بـ مصر مدري والله وش بيصير .. علميني بس ليش مآتردون الديره آنتم بعد ؟ مو عآيلتكم بـ السعوديه
ورده: وليش نروح السعوديه !! أبوي عنده زوجته الثآنيه وعيآله منهآ يقضي الشهر عندهم مع العآيلـه بكبرهآ .. أمآ هنآ فـ أكون مع أمي وعآيلتهــآ

فيحآء: بس جمعـة الأهل بـ السعوديه غير .. رمضآن بـ السعودية غييييير
ميلت ورده فمهآ زآفره نفس هآدي بقلة حيله: إيــه .. عآد ذآ هو مآتعودت عليه
رفعت رآسهآ بترجي مبوزه بـ إصطنآع: بس جد شهر بطوله بقضيـه بروحي .. تر جآني الإكتئآب من الحين .. روحي إنتي وزوجك وإتركي هآلجني الصغير معــي
صآحت وهي تشوف ورده تعضعض فـ خدوده: هيييه إنتي بعد وخري عن ولدي ..
أعرضت عنهآ ورده وهي تضمه لصدرهآ بمزح: تحلميـــن
فيحآء: كليتيه حسبي الله على إبليسك شوفي خدوده حمرتيهم طمااط
ورده: مآلك دخل إنتي مآحد إشتكآلك
فيحآء: أي شكوى إنتي بعد
مدت يدينهآ بتآخذه: هآتيه بس اشووف هآتيــه
ورده: تعقبيـن مآتآخذينـه .. لآمنه بكـى ولآ صآح شآكـي عطيته لك


لوت بوزهآ بـ استخفآف: وليش مآتحطين عقلك برآسك وتخلين عنك هآلخبرآبيط وهآلتصوير إللي مآورآه أي سنع وتزوجين تجيبين لك بزر دآمك هآلكثر متعلقه بـ البزرآن وتحبينهم
أطبقت ورده شفتيهآ بـ إبتسآمه خفيفه بدون مآترد عليهآ ... مآتدري من جآ طآري الزوآج والأولآد تذكرته .. تذكرت آدم .. وش يعنيلهآ لأجل كل مآطرآ هآلموضوع قآمت تشوفه بعيونهآ ..
تذكرت بلحظتهآ كلآم حليمه بآخر يوم لها بـ الأقصر وأنهآ تبي زيآرة ورده الثآنيه لهآ هي وآدم يكونون مرتبطين بخطوبه أو زوآج والأحسن تجيهآ وهي حآمل .. حآمل بـ طفل من آدم بعد مآلمحت حليمه لهآلشي وهي تأشر على بطنهآ ...

ضمت فهـد الصغير لحضنها بقوه كنهآ تبي تخفيه بين ضلوعهآ دآفسه خشمهآ برقبته تتنشق ريحته النقيه بنشوه .. ريحة الأطفآل المميزه .. وهي تحآكي نفسهآ " وش فيك يآورده ؟؟ كم مرّ من الوقت وبعدك تتذكرينه وتشوفينه بنفس الطريقه إللي إنتي تبينهآ .. أي إرتبآط ذآ .. ومع من بعـد .. آدم !!!! هـــه .. جد إنك متخلفه .. إصحي على حآلك يآحلوه .. يحـب ويعشـق ويموت على غيركـ .. هذي إللي مآيقدرون بنآت السعوديه ومصـر أو بنات العآلم كله يغيرونه عليهآ .. هذي هي إللي بعقـله وقلبه وروحه .. هذي هي الكلمآت إللي سمعتهآ من فمـه ذآك اليوم ... هو لغيرك يآورده .. مو لــك "


كآنت ذكرى هآلكلمآت إللي صدمتهآ يوم سمعتهآ كفيله بإثآرة الغدد الدمعيه عندهآ لأجل تتلألأ دموعهآ متعلقه بمحجر عيونهآ بأسـى على هآلعذآب إللي تحسـه بهآلعآطفه العقيمـه .. هذآ هو نوع من أنوآع عذآب العآطفـه .. العآطفـه إللي تكون من طـرف وآحـد ..

رفعت رآسهآ للويتر إللي مآنتبهت عليه أبدّ وهو وآقف فوق رآسهم يتكلم مع فيحآء وإللي شكلهآ وآصله حدهآ من العصبيه والنرفزه وشوي بتوقف وتكفخه ..


ورده: وش فيـه !!!
فيحآء: مدري عنه ذآ بعد يقولك أحد دفع حسآبنآ
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم: وشهـــو !!!
رمقت الويتر بنظرة إستحقآر: حركآت رخيصه وقديمه مـــرررره
رفعت ورده نظرهآ للويتر إللي كآن منزل عيونه للأرض بفشله من البهدله والتهزيئ إللي أكلهم من فيحآء .. غير نظرآتهآ إللي تخزه كل شوي .. - سألت بهدوء - : ميــن ؟!
التفت ورآه مأشر بعيونه على طآولتهم وإللي كآن فوآز يمثل دور التجآهل وهو يحكي بـ الجوآل وسند فآرد جسمه بأريحيه ممدد رجوله رجل مسنده على رجل وبيده جريده يقرآ فيهآ: أستآذ سنــد وأستآذ فــوآز

ورده: ذولـــــي ؟
زفرت فيحاء بـ ضحكة إستخفآف مسموعه: هـــه شوفي والله يقولك سنـد وفوآز
الويتر: إللي دفع هو الأستآذ سند إللي بيقـرأ الجرنآن هنآك
ورده: وليش إنشآلله يدفع الحسآب !!
الويتر: معرفش والله حضرتك .. بس هو دفـع خلآص حسآب الطرآبيـزه بتآعتكم وأي حآقـآ هتطلبوهآ بعد كدآ برضـو حسآبهـآ عليـه هـو .. هو زبـون دآيـم هنـآ


أشرت له بيدهآ تصرفه: خلآص أوكي شكراً
فيحآء: أي شكراً إنتي ووجهك .. ليش مآقلتيله يرجع لهم الحسآب .. هذي حيله رخيصه ومعروفه وش بيظنون الحين
ورده: شوي شوي بس ليش معصبه إنتي الحين
ضيقت عيونهآ بحده: لآ والله وش تبيني أسوي يآلخآيسه الحين .. مآتشوفينه وش يقول سنـد وفوآز يآشيييييينهــم الخلآيجـه لآمنهم طلعوآ برآ ديرتهـم مآيخلون عنهم هآلحركآت .. لآ وشكلهم بعد سعوديين مآلت على هآلخلـق المخيسـه
وقفت وهي تضحك على كلآم فيحآء مآده لهآ فهـد: خذي ورعك بس خلني أشوف وش السآلفه


نزل الجوآل من أذنه وهو يشوفهآ بطرف عيونه تقرب صوبهم ..إبتسم لـ سند وهو يخزه على هآلحركه الخبيثه إللي سوآهآ وبـ المقآبل ردّ له سند الإبتسآمه بـلعآنـه ..
فوآز بهمس: والله إنك مب سهل يآخـي .. ملعــوون


ورده: السلآم عليكم
فوآز بتوتر وهو يرد عليهآ السلآم وعيونه على سند إللي مآتحرك له سآكن ولآ حتى نزل هآلجريده من يده ورفع رآسه ينآظرهآ - بتوتر - : وووو آآآآ .. ووعلييكككــم السسســلآم
أظلمت عيونهآ بـ إستفهآم لفوآز .. الحين منو فيهم سنـد !! الويتر قآل ان سند هو إللي دفع الحسآب وهو ذآته إللي يقرأ بـ الجرنآل بس الحين هذآ إللي يرد والثآني ولآ كنـي موجوده ..
ورده: إنــت سنـد ؟

فوآز وبعده عيونه على سنـد يخزه بنظرة توعـد بعد مآسبـه بخآطره 100 سبـه " وش فيك إنت يآلخآيس الحين مآترد وش هآلموقف الحين والبنت وآقفه فوق روسنآ " .. بلع ريقه بتوتر بإبتسآمه متوتره بآهته مقطوعه: ل ل ل لآآآآ أختـي ..هذآ هو سنـد - أشرّ بعيونه على سنـد - إللي كآن بعده على وضـعه كنـه بمكآن ثآني ولآ هآحوآر جآلس يصير فوق رآسه ..



رفعت حآجب وآحد بإستنكآر وآضح على ملآمحهآ " وش فيه ذآ بعد سآفهني ولآ كني موجوده .. وش قلـة هآلذوق " بنبره حآزمه حآده: أستـــآذ سنـــد
سند: ................
صرت على أسنآنها بصرآمـه حآده وبنفآذ صبر: أسسسسستــــآآذ سنــــــد .. لوووو سمحــــــــت !
صفط الجرنآل بهدوء وهو ينزله على الطآوله ببرود يجلــط .. مكتف يدينه بإستفزآز وهي مآشآلله عليهآ حآستهآ للإستفزآز مآخذه وضع التشغيل على طول .. أقلّ شي يثير إستفزآزهآ وعصبيتهآ وبثآنيتهآ توصل حدهآ ...

كتفت يدينهآ وصآرت تهز جسمها ضآربه رجلهآ اليمنى بـ الأرض بتوتر ..
رفع حآجب وآحد بإستفهآم يستنطقهآ تقول وش عندهآ بدون مآيفتح فمـه ..
تآففت بنفآذ صبر: إنت دفعت الحسـآب !!
سند: أهـــآآ
ورده: وليــش !!
سند: جميلـه وأردهـآ


ضيقت عيونهآ بإستنكآر: وأنآ أعرفك بـ الأسآس !! ولآ انت تعرفني !! وش جميلتـه هـذي !! مآفهمـت
وجه نظره لفوآز - بهدوء - : فوآز ممكن تترك لنآ الطآوله شوي !
تمّ ثوآني متنح إستوعب بعدهآ طلب سنـد .. وقف بـ إنقيآد تآم تآرك لهم الطآوله
ورده: والله !! وآثق مره إني بجلس معك على نفس الطآوله
سند: تمـــــآآم الثقـه .. إنتي تبين تعرفين السبب ورآ حسآبكم إللي دفعتـه وتبيـن تعرفين أكثـر أي جميلـه هذي إللي قصدتهـآ .. فـ عشآن كــــذآآآآآآ - فرد كفه الأيمن مأشر لهآ تجلس قبآله ع الكرسي مكآن فوآز -
أردف: تفضلـــي


نقلت نظرهآ بحده بينه وبين الكرسي الفآرغ .. إستقرت أخيراً على إنهآ تجلس ..
إلتفتت لفيحآء وإللي كآنت تخزهآ بنظرآت توعد نآريــه والحين بتقوم وتكفخهـآ .. شلون تجلس معـه .. هذي ورده مآحد يقدر يوصل للي ببآلهآ وإللي تفكر فيه .. هذآ إن كآنت تفكر أصلاً ..

سفهت ورده نظرآت فيحآء الحآده لهآ وإللي تتوعدهآ فيهآ سآئلـه سند بهدوء: أسمعــك .. وش عنـدك ؟!!!



======
-----------
======



قبل إسبووع وآحد من شهـر رمضآن ...

بـ السعووديهـ .. تحديداً بـ المطـآر

بـ صآلة الوصول .. جلست على وآحد من كرآسي الإنتظآر الإستيل رآفعة الجوآل لأذنهآ بعد مآبدلت الشريحة المصريـه بشريحتهآ السعووديهـ ...
اتسعت إبتسآمتهآ اول مآجآهآ الرد: وحشتيييييينــــــــــــــــي
حوريه: لحئـــــت !!!!!
مهآب: إنتي أصلاً كنتي بتوحشيني وأنتي معآيآ وأودآم عنيـآ .. إزآي وإنتي بعيد وفرق كل المسآفه دي مآبينآ


حوريه: هو شهر وآحد بس يآمهآب ... دآ رمضآن ولآزم أكون مع أهلـي
مهآب: وهنآ يعني مش أهلك
زفرت نفس مطيره عيونهآ: لآ طبعاً إنت فآهم أنآ قصدي إيه
مهآب: بس على فكرآ أمي وأبويآ متدآيئيــن (مضآيقين) جـداً ومش همآ بس . لآ دآ كل إللي هنآ عشآن سآفرتي من غير مآتسلمي عليهم
حوريه: وإحنآ مش كنآ إتكلمنآ فـ الموضوع دآ ورتبنآه سوآ .. إزآي هئآبلهم كدآ وأنآ بمنظري دآ !!! مش إتفئـنآ تئولهم إنك دخلت خنآئـه مع شبآب أصحآبك وضربتو بعـض ... وأنآ هئولهم هنآ حصلتلي حآدثه بسيطـه ... لكن يشوفوني معآك وأنآ شكلي كدآ !!!

تنهـد بقلة حيله: أعمل إيه بس ... بس إنتي بجد وحشتيني سفرك دآ قآ فقـأه
حوريه: هههههه لآ رمضآن هو إللي قـآ فقـأه ... إنت كنت عآرف إني أول رمضآن هرقع تآني للسعوديه

علقت عيونهآ عليه وهي تشوفه يقرب صوبهآ مبتســم .. - بـ استعجآل لتسكر الخط - مهآب مهآب عٌمــر وصــل ... لآزم أقفل دلوئتـي نتكلم بعديييين بآي .. بآي .. بآآآي .. طوت طوت طوت ...

إتسعت إبتسآمتهآ بنظره تفآجـئ إيجآبي طفوليـه بريئـه وهي توقف: عٌومـــــــــآآآآآر


/
/
/

بنفـس المكآن ونفـس التوقيت ...


بـ صآلة الإنتظآر كآن جآلس منتظرهآ مسند ظهره للكرسي مكتف يدينـه .. نظره مركـز بـ الأرض على طرف فمه شبح إبتسآمه لموآقف قليله جمعتهم لكنهآ كآنت كفيلـه تترك أثر وآضح فيـه .. ميسـم هي بدآيتك الجديده يآوآئـل وإللي فرضـت نفسهآ عليكـ بـ القوهـ .. رآفضـه كل تحكمآتكـ بـ إرآدة نفسـك وعوآطفكـ ضآربه فيهم بعـرض الجـدآر .. حركـ نظره بـ إنتبآه لـ طفل الصغير بـ الأرض يقرب للسنتيـن أو أقل وهو يتهتـه التهتهـه الطفوليه المو مفهومـه وبيده علبـة كولآ فآرغـه يصحكهآ بـ الأرض .. إبتسم بتلقآئيـه على الموقـف إللي صآر بينآتهم وشكلهآ ذآك اليوم إللي شرب من الكولآ حقتهآ بتعمـد وأنكـرّ هـ الشي بعـد بتعمـد و إللي ذكره فيه هآلطفـل الحين ...



التفت لهآ بـ إنتبآه بعد مآوقفت قبآله رآفع رآسـه بـ إبتسآمه وإللي اختفت أول مآتلآقت عيونهم ...
وقف فآرد ذرآعه .. بآسط كفـه يسلم عليهآ: حمدالله ع السـلآمه
مآ كآن ردهآ الآ إبتسآمه شكر مصطنعه مطبقه فيهآ شفتيهآ مغمضـه عيونهآ .. بثآنيتهآ وإختفت هآلإبتسآمه معطيته ظهرهآ تآركه العربه إللي عليهآ شنآطهآ ..
ثبتتهآ نبرته الحآده لهآ: خطآك مآتسبق خطوآتـي


رفعت عيونهآ بتنهيده قصيره مكتومه " صبركـ يآرب " .. التفتت عليه بـ استنكآر شديد فـ نظرتهآ الحآقده: هنآك يقولون ليدز فِرسـت .. وإنت تقول خطوآتي مآتتعدآك .. هــه
وقف جمبهآ .. مرقها بـ طرف عيونه وهو يصر على أسنآنه: قلتيهآ بنفسك .. (هنآك يقولون) .. إنتي هنآ بـ أرض السعوديه آنســه دآريــن ..
صدت وجههآ عنه بتأفف فآرده ذرآعهآ كـ إشآره له إنـه يمشـي - بحـده -: تفضـل طآل عمــرك
وآئل: صوتك مآيعلى أتوطآك الحين
دآرين: ترآ مآكآن فيه دآعي تتنآزل وتجيني بـنفسك .. كآن أرسلت السآيـق ..
وآئل: هه لآ تصدقين نفسك عآد .. ترآ على عيني هآلمشوآر .. بس مآجآني قلب توصلين من سفرك ولآ حدن درى عنك
- بسخريـه -: هــه .. لآ والله فيك الخير مره قلبك طيب



عند سيآرتـه الفـورد البيضـآء .. دخل شنآطهآ بـ الصندوق ودف العربـه للرصيـف .. نآظرهآ مستغرب ليـش بعدهآ وآقفه مآدخلت السيآره: خير إنشآلله ليش وآقفه ولآ تبين أفتحلك البآب بعد
دآرين: لآ مشكور أقدر أفتحه بروحي بس منتظره سيآدتك طآل عمركـ .. مآيصح أدخل قبلك .. خطآي مآتتعدآك .. تفضل إنت بـ الأول وأنآ من بعدك
إبتسم سآخر وهو يحرك رآسه بـ النفي: ترآ جد مآعندك سآلفه
دآرين: قلـت شي ؟
وآئل: سلآمتك .. وش أخبآر المآجستير


بعدت اللثمه على وجههآ بعد مادخلت بالسياره فآرده جسمهآ بـ أريحيه ع الكرسي جمبـه: آمممم يعنـي إنضغطـت شـوي ... لآزم أدرس أكثر لأن المنآقشه قريب مره
ابتسم وعيونه على الطريق: إنتـي قدهآ
مسكت جبينهآ بأطرآف أصآبعهآ مغمضه عيونهآ: بس جـد تعبـت
وآئل: متى بترجعن
التفتت له بنظره حآده: لآحوووول وش فيك يآبن النآس ترآ توني وآصله .. رآعي مشآعري شوي
رجع عيونه للطريق قدآمه مبتسم بصدق على ردة فعلهآ .. هذي هي دآرين الحقيقه .. دآرين الإنسآنه إللي مآتظهر على حقيقتهآ إلآ بقلـة من الأوقآت .. ممكن مع نفسهآ وبـس ... مو دآرين المتصنعـه .. التصنـع إللي يظهرهآ بمظهر الريبورت الآلـي مآينطـق الكلمـه أو يبتسم البسمـه إلآ بعد تفكير جآهـد ..



وآئل: ظني تدرين من جآنآ
دآرين: ضيف ثقيـل ومفآرق
وآئل: من جآنآ صآحب بيت مو ضيـف
دآرين: تخسـى وتعقـب
فرمل السيآره بقوه وقفهآ على جمب الطريق .. إنحنى جسمهآ لقدآم من قوة الفرمله وسرعتهآ .. التفتت له مبرقه عيونهآ بصدمه: خير إنشآلله وش فيك إنت تبي تذبحنآ
نزل يده من الدركسيون .. عيونه على الطريق قدآمه - همـس - : ميســم
دآرين: وش فيهآ هآلعللـــه مآل المرض


بلع ريقه بنفآذ صبر في محآوله منه لتملك أعصآبه - من بين أسنآنه - : لآتقربينهــــآ
دآرين: والله عآد مآ اضمن نفسي .. مدري وش يصيبني لآمني شفت خشتهآ الفقـر
كرر كلآمـه برصّ أكثر تفصيـل: ميســــــــــم .. لآ .. تقربينهــــــآ
كمل بهدوء: إنتي أختي .. مثلك مثلهآ .. مآ ارضى لهآ الأذي ولآ ارضآه لك بس إن صآبهآ شي و لآآآآآآخر مرهـ .. قسمآ بعزة جلآل الله مآتلومين إلآ نفسك دآرين .. ومآصآبهآ منك بيصيبك .. بس منـي
صدت عنه بحده عيونهآ على الطريق قدآمهآ بنظرة جمود ثآبته: لآ أنآ ولا ميسم خوآتــك ... ميسم أختي أنآ


وآئل: ومن يدري ؟
دآرين: كلهم يدرون .. أمـي وأبـوي
وآئل: ومنهـي أمك ومنهـو أبوك ؟
إشتدة حدة نظرتهآ بعد مآتجمعت الدموع بمحجر عيونهآ الزرقآء الإصطنآعيه " عدسآت " .. التفت عليهآ يشوف سبب سكوتهآ .. مآخفى عنه إرتجآف ذقنهآ وهي زآمه شفتيهآ بقوه راصه على فكيهـآ ..
وآئل: دآرين .. أمي أمك .. وأبوي أبوك .. أنآ أخوك .. وشروق أختك .. وتغـريد توأمك .. وميســم بنت عمك
لف مفتآح السيآره وحرك بدون مآيسمع ردهآ ..


أردف بهدوء: مآ أوصيك
زفرت نفس سآخر مميله فمه بإبتسآمه مآكره: هــه .. لآ توصـي حريـص
رمآهآ بنظرة توعد: يميـن الله يآدآريـ .....
رفعت يدهآ بوجهه توقفه: شوي شوي أعصآبك وش دعوى كل ذآ !!!
- كملت بهدوء - : رح أتجنبهـآ .. وترآ مو عشآن سوآد عيونهآ ولآ لأجل تهديدك وتوعدك ذآ يعنني خفت مره .. لآ يآقلب أختك
التفت لهآ رآفع حآجب وآحد بإستفهآم ..
دآرين: مآبي أكدر أجآزتي بسآلفتهآ .. مآلي خلق أصلاً أقآبل خشتهآ
بنبرة إستخفآف: دآرين بـ الله إنتـي لمتـ ...........
قآطعه صيآحهآ المفآجئ إللي خرعه وبقوه: خــــــــــــــــــلآآآآآآآص



ملآمح القهر والضيق على وجههآ .. عيونهآ مدمعه .. تلهث بأنفآس مكتومه وآضحه بحركة صدرهآ الغآضبه السريعه: قلتلك مآبقربهآ مب سآلفه كل شوي تعيد وتزيد وتأكد .. مو كآفي إنهآ رح تكون معي بنفس المكآن .. وإن غضيت عن شوفتهآ .. إحسآسي .. إحسآسي إنهآ معي .. شلون بتعآمل مع نفسي أنآ بهآلوضح مو معهآ .. خـــــــلآآآآص ...
هدت نبرتهآ بضعف: لآتزيدهآ عليّ ياوائل أكثر من كذآ
بلع ريقه مطبق شفتيه بأسى على وضعهآ وإللي تحس فيـه .. مهمآ سوت كثر مآيغضب منهآ بس بـ الأخير يعذرهآ .. بس لو هآلسوآت كلهآ للشخـص المنآسب .. للي كآن السبب بـ إللي هي فيه وإللي تحسـه .. مو لميســم .. ميسم مآلهآ ذنب أبدّ .. حتى إنهآ مآتعرف أصلاً الحقيقـه ...



رجع نظره لهآ يشوفهآ مسنده رآسهآ على قزآز الشبآك جمبهآ سرحآنـه .. عيونهآ تلمـع بـ الدموع المتلألئـه وإللي رآفضه إنهآ تنزل برغم كل الألم والغصـه والضيق إللي تحسـه الحين
بخآطره: شكثـر تعآنين يآدآرين !! لو بس تتغآضين عن كل إللي صآر وتتقبلين الوآقـع ...
همس بدفى: كل عآم وإنتي بخيــر ..
بنبره مبحوحه مقطوعه إختفت: وإنت بخيـر
ركز بـ الطريق قدآمه مزود من سرعته تآرك لهآ مسآحه تفكير لكل إللي يدور بخآطرهآ وهو يدري مسبقاً عنـه ..


نزلت دمعه يتيمه متمرده من عيونهآ تدآركتهآ بسرعه بطرف إبهآمهآ الأيمن ... مآخفت عنه هآلحركه منهآ وبلحظتهآ رقّ قلبـه لهآ .. أنبـه ضميره كنـه قسى عليهآ بـ الكلآم .. بس غصباً عنه لأجل يوآزن بين الجآنبين ،، يدري إن هو مآقسى على دآرين فدآرين نفسهآ رح تقسى على ميسم ...
بخآطره : " بآقي دورك يآميسم ... شلون بقنعك ! أدري إن تجنب وتجآهل دآرين لك رح يجرحك بس أحسن من إحتكآكهآ فيك ووقتهآ مآ أضمن وش إللي بيصير .. ممكن تكون نهآيتك وإنتي ضعيفه وعآجزه فـ مقآبلة قسوة دآرين وجبروتهآ وحقدهآ إللي كل مدى يتغذى ويزيد عن أول كل مآتذكرت "

/
/
/

شدد على عضدهآ هآمـس: دآريــن !!!
لفت رآسهآ عليه بفهآوه وبعدهآ اللمعه بعيونهآ المتعبه بنظرة إنكسآر: هــآه !!
وآئل: وصلنـآ
نآظرت من الشبآك كآنو بمدخل الفيلآ حقتهم " يـ الله كل هآلمسآفه مآدريت عن شي " .. زفرت نفس هآدي: هـآآآآآحح .. شردت شوي
وآئل: طول الطريق وإنتي شآرد ................
قطـع كلامه نص دارين الثآنـي اللطيـف بـ صوتهآ الحآد الرفيـع وهي تصيح فآتحه فمهآ بصدمـه " مآكآنت تدري إنهآ بتوصل اليوم أصلاً " بعد مآفتحت البوآبه الحديديه العريضـه بـ المدخل : دآريـــــــــــــــــــن !!!




======
-----------
======




يتبـــــــع ...

:::

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
قديم 10-08-16, 06:07 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

======
-----------
======



بمكآن غير مدخل الفيلآ عند دآرين وتغريـد ووآئــل ...
وبعـد يوميـن ...
بـ شقـة " كآمـل الشرقـآوي " ...

وقف قدآم بآب غرفتهآ .. عيونه على يده الممسكـة بـ الأكـره لأكثر من 3 دقآيق وهو مكآنـه ...
أطبق شفتيه بحزن وهو يضم قبضة يده بقوه يمنعهآ من الإرتجآف أكثر ... مشـى لمكتبـه بخطوآت متبآطئـه أثقلهآ الهــمّ والكـدر ...


جلـس على كرسيه الجلدي العريض ورآ مكتبه وعيونه على صورتهآ بـ البروآز قدآمـه ... على طرف المسبح جآلسـه وبيدهآ بستهآ الهملآيآ الزرقآء .. البسّـه إللي أهدآهآ لهآ نجـم أخوهآ .. كآنت رآفعتهآ من رقبتهآ بيديهآ الثنتين خآنقتهآ بتغرقهآ بـ المويه والبسّـه ملآمحهآ مفجوعه ورآفضه نزولهآ بـ المويه .. كآنت برآءتهآ سآحرهـ فـهآلصـورهـ بآلرغم من تصرفهآ الشريـر مع البسّـه ....
- بنبره هآمسه مسموعه بـ اللهجه المصريه - : عآوزنـي أتنآزلك عنهآ .. حوريــه !! حوريـه يآكلـب .. أتنآزل عن كل أعضآئي عضو عضو ولآ أفرط فيهآ لكلـب خسيس زيك .. تكسر ظهـري بيهـآ !! لآ عشـت ولآ كنــت .. آخد فيهآ مؤبـد أو إعدآم ولآ أنولك مآ ببآلك ...

شـردّ بأفكآره مره ثآنيه لحديث النفس بخآطره " طيب أعرض عليهآ يمكن توآفـق !! هو إبن خآلتهآ ومستوآهم المآدي يآمـآ كآنت تتمنآه وتحلم بيـه حتى وإن مكنتـش بتبيـن دآ أودآمـي "



ضـرب طرف مكتبه بقبضته طآرد هآلأفكآر اللعينه من بآلـه " إيـه إللي قرآلك يآكآمـل .. اللهم إخزيك يآشيطآن ، فين قنآعتك إن بنتك مش هتكون غير لرآقـل مصري .. إبن بلد يصونهآ ويئدرهآ وهي دآيماً إللي كآن دآ كلآمهآ .. بس هي لسـه صغيره يمكن كآن دآ هزآر .. وحتى لو هزآر .. على جثتـي أسلمهآلـه .. أصلاً مطلبهآش إلآ عشآن يئهرني ويذلنـي بيهآ .. الكلب الخسيس .. لو كآن رآقل مكنـش دخلك مآبينآ يآحــور .. مآلك يآبنتي .. مآلك ومآل لعبتنآ الوسخـه .. لعبتي أنآ .. لعبتي إللي لعبتهآ وإتئــلبـت ضـدي .. أهو لآوي درآعـي بيكـي دلوئتــي "



دخلت المكتب وعيونهآ معلقـه عليـه بشـكّ ..
رفـع نظره لهآ بتفآجئ: مـــروه !!!
مروه "زوجته": خير يآبو عٌمـر .. فيك شـي .. أدق البآب وأنآديك مآتردّ !!
هزّ رآسـه بـ النفي مطبق شفتيه بأسى وهو ينزل عيونه للأرض بنظره مآخفى الإنكسآر منهآ ..
وقفت جمبه مدنقه عليـه بقلق وآضح بملآمحهآ ونبرة صوتهآ المستفهمه: كآمـل .. وش فيك !! وجهكـ شآحـب منه اللون .. تعبآن .. فيك شي !!
فرك مآبين عيونه بتعب وهو يتنهد: مفيش يآست الكـلّ .. مشآغل شغـل مش أكتر
جلست بـ الأرض على ركبتيهآ محتضنه يدينه بين كفوفهآ مشدده عليهآ .. بنبره حآنيـه بتصنـع للهجه المصريه: وأنآ يعني مش عرفآك يآبو ولآدي !! منتآ على طول فـ مشآكل شغلك ومش دآ حآلك .. مآلك !! إيه الهـمّ إللي مآلي وشك دآ !! والحزن والإنكسآر والتعب إللي عينيــك دول وبتدآريهـم عنـي من سآعـة مآوصلت البيـت ..


تنهد بأسى: آآآآآآآآآآآآهـ ...
أم عٌمر: ............
أردف بهدوء: إبن أختك متقدم لحوريه .. طآلب إيدهآ
بققت عيونهآ بصدمه وعدم إستيعآب ...
كآمل ببرود مطعون بألم .. توه بيكمـل السآلفـه لجمـه صوتهآ إللي تعآلـى بزغـرودهـ مجللـه .. بآست بعدهآ يدينه الثنتيـن بفرح وعيونهآ مدمعـه



كآنت مآره للمطبـخ لمآ وقفهآ صوت الزغآريد إللي سمعت صدآهآ من مكتب أبوهآ .. قربت من المكتـب قآبلهآ عٌمــر معقد حآجبيـه - بإستفهآم - : وش فيـه ؟؟ وش ذآ إللي سمعته ؟!!
رفعت كتوفها بهزه سريعه مآتدري وش إللي صآير ...
دق البآب مرتين وبعدهآ دفـه بهدوء .. كآن موآرب بفتحه صغيره ..


عٌمر بـ إبتسآمه يسألهم: دووم إنشآلله بس ليــش ؟!!
وقفت على رجولهآ بسرعه متوجهه صوبهـم ... قربت من بنتهآ حور ضآمتهآ بقوه وهي تبكـي وتملس على شعرهآ ...
كآن وجههآ مقآبل لأبوهآ وهي بحضن أمهآ مبتسمه بـ إستغرآب من تصرف أمهآ .. عقدت حآجبيهآ بـ إستفهآم لأبوهآ عن إللي قآعد يصير ...

عٌمر: يآسلآم على ذآ المشهد الدرآمآتيكـي ... فرحونآ يآمسلميــن ويآكـم .. وش السآلفـه ؟!!
بعدت عن حضنهآ وهي محتضنه وجه بنتهآ بكفوف يدينهآ تمسح على خدودهآ بإبهآميهآ .. نظرة عيونهآ المدمعه بكلّ حبّ ودفـى .. - همست بحب - : بطتـي الصغيـره .. انخطبـت .. بيآخذونهآ منـي ..

متنحـه .. مصدومه .. مذهولـه ... ارتسم شبح إبتسآمه على وجههآ بعدم تصديق للي توه وسمعته من فمّ أمهآ ...
عٌمر: والله !!

مسح كآمل على وجهه بيدينه الثنتين وهو يحس الأكسجين إنقطع عنه .. أعصآبه رخت ... تشويـش بـ الرؤيـه .. بروده بـ أطرآفه .. يمكن إنخفآض بضغط الدم !!
أم عٌمر: شوفي يومـه أبوك شآيل همّ وكـدر الدنيآ فوق رآسه ...
أردفت بلهجه مصريه تحآول تنآكشه وهي توجه كلآمهآ لكآمل زوجهآ: وإنت يآخويآ فآكرهآ هتفضـل معآنآ العمـر كلـو ولآ إيـه ..


حست برجفه فـ أطرآفهآ إللي جمدت .. ودهآ تصرخ .. تصيـح .. مآتدري بـ ايش وليش .. بس تحس بعبره خآنقتهآ ودهآ تصيح تطلعهآ .. حتى الإبتسآمه مب قآدره عليهآ ... حطت كف يدهآ الأيمن على قلبهآ تتحسسـه ... تحسه بينفجـر .. دقآته متوآليه بسرعه جنونه .. عآليـه ..
- همست بخآطرهآ - : يمكن من الفرحه .. حتى دقات قلبي فرحآنـه .. معئوله يآمهآب بـ السرعه دي أنآ لسه سيبآك مكملتش إسبوع .. يآلهوي كنت إديتنـي خبر قبلهآ لكـن تفآقئنـي بـ الشكـل دآ !!!!!! إهدى يآ قلبي إهدي .. آآآآآهـ يآنـي بحببببببــــــك .. بحبك بحبك بحبك

قرب عٌمـر من أخته ضآمهآ لصدره وهو محآوطهآ بذرآعه الأيمن من كتوفهآ: ومين سعيـد الحظ .. أمـه دآعيه له من قلب بليلـة صفـآ
قربت أم عٌمر من زوجهآ مبتسمه: إيه صحيح يآكآمـل مآقلتلـي أي وآحـد فيهـــم ؟!!
عقدت حوريه حآجبيهآ بـ إبتسآمه - بخآطرهآ - " أي وآحد فيهم !! هههههه مسكينه يآ مآمآ متعرفيهومــش .. هو وآحد بس يآ مآمـآ والتآنـي لسـه عيـّل " (عّيل = بزر)



كآمل بنبره بآرده قآسيه حآزمه: أنآ مــش موآفـــــــق !
سآد الصمـت بـ المكآن .. حلّ التعجب والإستغرآب والصدمه بملآمح ثلآثتهم .. حوريـه وعمـر وأمهـم ..
أم عٌمر بـ إستفهآم مو مصدقه: كآمل الله يصلحك وش هآلكلآم ..
كآمل بحزم قآطع: إللي سمعتيه وإنتهى الكلآم
رفع رآسه لحوريه وده يشوف أي ملآمح بوجه بنتـه .. أي رد فعـل .. أي تعبير يطمنـه كآنهآ موآفقه على كلآمه أو معترضـه بس رجع نزل رآسه بخيبه لمآ تذكر إن بعدهآ مآتدري أصلاً من إللي طلبهآ ...
حوريه بـ المقآبل فعلاً مآكآن لهآ أي ردّ فعل .. رفض أبوهآ بهآلنبره الصآرمه كآنت القنبله إللي حذفهآ ومآتدري ليـش .. هذآ صدق ! حقيقـي ! جـدّ إللي سمعته .. رفضـه هذآ جدّ ولآ مزح .. يمكن يمزح يبآ يطيح قلبي يبينـي أعترض مثلاُ أو أسأل بعدين يضحك علي .. يبي يشوفني أبي أتزوج وموآفقه ولا أكون رآسيه أكثر وثقيلـه .. إيه ممكـن .. لآلآ هذآ أكيد .. هآلرفض مو صـدق .. هذآ مقلـب .. إيـه مقلـب ..



عٌمر: لآ إله إلآ الله .. خير يآجمآعه .. صلو ع النبي وإذكرو الله .. قسمـه ونصيـب
أم عٌمر بحـده: لآ أنآ أدري .. أدري عن السبب .. مآله أي دخل بـ النصيب .. الأقسآم أبوك يوزعهآ بكيفه .. للحين جرحه مآبـرى .. عقدته مآنحلـت .. قهره مآبـردّ .. طآف من عمري كثر مآ طآف واتصبر وآقول الزمن بيغير الأطبآع والنفوس .. الزمن بيقلب الأحوآل بس لآآآآ .. مآكآنت تزيده إلآ قهر وتعقيد واحسآس بـ النقص مدري وش سببه
عٌمر بحزم: يومه الله يهدآك وش هآلكلآم إللي تقولينه الحين .. وش دعوى !!
أم عٌمر: صح مآله دآعـي .. الكلآم فـ الفآيت نقصآن عقل
عٌمر: إذكري الله يومه وصلي ع النبي ...



جلست ع الكنبه بتعب مسنده جبهتهآ بكف يدهآ وهي تتنهد بقلة حيله: لآآآ إله إلآ الله
عٌمر: الحين وش دخل هآلكلآم بموضوع حوريـه !! يوبـه بدون أي تفآصيل أدري إن رفضك ذآ أكيد لمصلحتهآ ومآبه خلآف .. بس موقف أمي الحيــن ..
عٌمر بـ شك: من إللي طلب حور يوبـه ؟!!
همـس كآمـل ببرود ... خفـت بعدهآ صوته: رآئـــف المآلكـــي
أم عٌمر: رآئـــف !!
عٌمر: رآئــــــف !!
حوريه .. تحركت شفتيهآ هآمسه بـ إسمه: رآئـــف !!

أم عٌمر بحده وكأنهآ الحين فهمت السآلفه بكبرهآ: إيييييـــه قول كذآ أجل .. شف يآعٌمـر .. شـف يآمك يآللي تقول قسمه ونصيب .. شفت قرآر أبوك وش السبآيب إللي ورآه .. ثآري السآلفه فيهآ رآئف .. مو رآئف ولد خآلتك .. لاآآآآه رآئف عدوّ أبوك


عٌمر وإللي أظلمت عيونه بعدم فهم وإستيعآب للموضوع إللي يحآول يربط أطرآفه ببعضهآ بعد مآتشتت من هآلكلآم إللي يسمعه .. رآئـف !!! مو هذآ إللي قلع بذرة حلمه من جذورهآ بيومهآ الأول !! حلمـه بـ البآربـي الأجنبيـه إللي تركت أثرهآ رآسخ بـ الشمع الأحمر ببآلـه وخيآلـه .. حلمـه بـ دآريــــن !!
صح إنه حقد عليه فـ بآدئ الأمر يوم درى عن سآلفة إرتبآطه بدآرين بس هآلحقد مآ إستمر معه لأكثر من إسبوع .. مو من طبعـه أبـدّ .. إعتبرهآ نزوه عآبره .. حمد ربـه إنهآ مآ إبتدت وإمتدت دآخله لأكثر من كذآ .. بس الحيـن !!! الحين شلون هو نفسه رآئف طآلب أختـه حـور !! معنآهآ إن دآرين مو فـ عقدته ولآ حتى بمجرد كلآم ...

عٌمر: يوبـه إستهدى بـ الله هآلموآضيع حلهآ والقرآر فيها مآيكون كذآ .. حتى وإن كآن بـ الرفض فمآيكون بهآلشكل .. حنآ بـ الأول والأخير أهـل ولنآ شآن وخوآطر عند بعـض .. لآتكون قآطـع وصآرم كذآ بكلمه وردّ غطآهآ ..



أردف بعد مآكآن الصمـت هو الردّ من كل الموجود بـ الغرفه: رآئـف أنآ مدري عنه كثرك .. بس أياً كآن سبب رفضك أنآ متأكد إنه سبب شخصي بخآطرك إنت والأكيد بعد إن له علآقه بـ الشغل .. يمكن إنت مو حآسس يوبـه والسموحه منك فآللي بقوله .. كم من سنـه مرت بعلآقتك بأمـي !! من عمري أنآ .. عمـري كلـه .. 35 سنـه .. 35 سنـه يوبـه .. وش نحب وش نكره .. وش نبـي ووش نـرفض .. أمي إهي إللي تدري عن كـل شـي .. شبّ عودي أنآ ونجـم وحور بعد وأي قرآر بـ البيت كآن بيد أمي .. كل إحتيآجآتنآ عندهآ .. مشآكلنآ حلولهآ معهآ .. بعمري كلـه وعمـر نجـم وحــور كنت بعيد عنّآ بسبب شغلك .. رجيتك يوبـه وطلبتك .. إذآ اليوم هو اليوم إللي بتقرب فيه منآ وتحآول يكون لك قرآر فـ موضوع شخصي رجيتك مآيكون الشغـل هو السبب فيــه ...
إن كآن رفضك سببه مآبينكم من ضغآئن لآ تكون أختي بـ الوسط ضحيـه .. لآ بـ الرفـض أو حتـى الموآفقــه .. وعموماً تظل مسألة الإرتبآط أياً كآن أطرآفهآ أقدآر مكتوبه مآلنآ أي دخل فيهآ .. حنآ بس نكون أسبآب .. نقربهآ أو نبعدهآ .. بس مآنمنعهــآ ...


كآن كلآم عٌمر حجر أسآس بمكآنه .. جرحه الوآقع إللي كشفـه له إبنه عن مآضي 35 سنـه طآفت وهو فيهم بعيد عن أسرتـه .. " يآآآآه يآكــآمل ... وينك من زمآن ... "
رفع عيونه لحوريه بنته وجملة عٌمر بعدها صدآهآ يتردد بأذونه ( لآ تكون أختي بـ الوسط ضحيـه .. لآ بـ الرفض أو حتى الموآفقـه ) !!!
آشكثر هزته هآلجملـه ... خآنتـه مشآعره .. إرآدته إنه يتمآلك نفسـه ... نزلت دمعه حآره شقت طريقهآ بخده تذوق ملوحتهآ بألم بعد مآنزل رآسه بـ الأرض ...


حوريـه وإللي مآتدري كنهآ فقدت الإحسآس ولآ السمـع ولآ النطـق ولآ النظـر !!! وش إللي تحسّ فيه الحيـن .. مآتحـسّ بشـيّ .. هل بعدهآ حيّـه .. تتنفـس .. بعدهآ وآقفه على رجولهـآ !!! " ليش برد المكآن فجأه .. ليش مآ أشوف شي قدآمي .. ليش أنآ لوحدي بهآلمكآن الأبيض البآرد ...
هذآ هو الإحسآس إللي كآنت تحسـه بعد مآنطقـت بـ إسمـه " رآئـف " ..
من طلبهآ هو رآئـف مو مهـآب !!!
غآبت بوعيهآ عن الإدرآك .. مآسمعت شي ولآ شآفـت ...

صآحو ثلآثتهــم بفجــع: حوريــــــــــــــــــــــــــــــــــه !!!



======
-----------
======



يتبــــــع ...


:::

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
قديم 10-08-16, 06:08 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

======
-----------
======



يــووم جــديــد ..
4 العصـر ..
بـ السعووديهـ .. بـ الطريـق للمستشفـى ..


بـ السيآره كآنو ثننآتهم ورآ السآيق كل وحدهـ سرحآنه بمآ يشغل فكرهآ ..
كآنت مسنده رآسهآ على قزآز الشبآك تنآظر بـ العدم مآتدري حتى إن كآنت تفكر أو لآ .. بعدت رآسهآ عن الشبآك معصبه: أووووووف نآهــد ترآ صجيـــــت
إنتفض جسمهآ وهي تنآظرهآ مبققـه عيونهآ بفزع .. كآنت سرحآنه بـ إبتسآمه حآلمه على فمهآ الرقيق الصغير لمآ يدور ببآلهآ وإللي أشغلهآ عن صوت جوآلهآ إللي كآن يدق للمره الثآمنه على التوآلي ..
- نآهد بعصبيه - : وجـع صيتــه خرعتينـــي


صيته: لآ والله كنك مآسمعتي صوت هآلزفت الجوآل إللي صجنآ من أول مآطلعنآ
نآهد: طيب وإن كآن ليش تصيحين كذآ .. مآبغى أرد
صيته: مآعنك رديتي .. صمتيـه ولآ سكريه أحسن وش هآلسآلفه
نآهد: وش بلآك إنتي الحين .. إسمعـي لآ تطلعـي قرفتك علي الحين مآحدن جبرك تجين معـي
زفرت نفس مسموع تهدي من نفسهآ ...
بنبره أهدى من قبل: آسفــه


مآ أمدآهآ إلآ ورجعت معصبه مره ثآنيه: بس جد مآدري من بين كل المستشفيآت والعيآدآت والمستوصفآت مآلقيتي غير هآلمكآن .. ليييش هآلمستشفى بـ الذآت لييييييييش
نآهد: الحين أبي أعرف ليش كل ذي العصبيه .. حبيبتي ترآك إنتي إللي إستقلتـي يعني الموضوع بكبره بكيفك وإرآدتك .. لآ وبعد مغطيه وجهكـ بهآلبرقع الحمد لله والشكر
خزتهآ بتوعد وهي تصد عنهآ جهة الشبآك: الله يسآمحك بس يآنآهد لو إني أدري قسم بـ الله مآكآن طلعت ويآك

نزلت نظرهآ لجوآلهآ بيدهآ بعد مآرجع يدق .. من أمس بعد مكآلمتهم وبعد مآقفلت الخط بوجهه وهو يدق عليهآ مآمـلّ أو كـلّ وهي مآترد .. تدري إن معه حق وإن هآلشي جريمه ومآيصير تتمآدى فيهآ .. مرّ عليهآ الليـل بتوتر وهي تتقلب بفرآشهآ تحآول تقتنع بكلآمه وتفكر بعوآقب هآلموضوع على المدى الطويــل بس تحس نفسهآ مغيبّـه .. مآتشوف غير تحتهـآ .. تحتهآ وبـسّ ..


تحسست بطنهآ مبتسمه - بخآطرهآ - : مستحيل أتخلى عنك .. مستحيــــــــل .. كنـه تجرأ بيوم وقآل لي بيتركنـي .. خلني أشوف شلون بيتركني إذآ جيت إنت .. إبنـي وإبنـه .. هههههه أو بنتـي وبنتـه مآعليـه
صيته: أوووهـــوووه أقول وش فيك فهيتـي من أولهآ كذآ
رفعت رآسهآ تنآظرهآ عيونهآ مدمعه بـ إبتسآمه: وأآ أختك يآصيته إدعيلي يثبت الحمـل هآلمره
أظلمت عيونهآ برضـآ وتأكيد: خير إنشآلله



وقفت السيآره بمدخل المستشفى على صوت رسآله هآلمره بجوآلهآ ..
حبيب " السآيق " : إنزل إنت وأنآ وقف سيآره في مكآن
عدلت برقعآ على وجههآ وهي تنآظر بأختهآ إللي تقرآ مآوصلهآ " هذي آخر مره بتصل فيهآ ويمين الله يآنآهد إن مآرديتي ليكون لي تصرف ثآني أندمك فيه "
صيته: نآهـد يـــــلآ
رفعت رآسهآ ببلآهه: هآه !! وصلنـآ ؟
صيته: إيه وصلنآ بننزل وحبيب بيشوف مكآن يكرج فيه السيآره

قتحوآ ثنينآتهم كل وحده البآب إللي بجهتهآ .. إنتفض جزمهآ بفزع هآلمره من صوت جوآلهآ إللي رجع دق من بعد الرسآله إللي وصلتهآ منه ..
نآهد: صيته بردّ ع الجوآل إسبقيني إنتي
إحتدت نبرة صوتهآ بعصبيه: لآآآآ واللــــــــــــه صآر لنآ سآعه بـ السيآره صجينآ من هآلجوآل لآ رديتي ولآ بغيتي تردين ويوم وصلنآ تبين تردين وتخليني أدخل هآلمكآن بروحي


نآهد وعيونهآ ع الجوآل بتوتر: صيته خلآص مآبطول إسبقيني عند دكتوره صفآء أشـرف ..
بعدت عنهآ بسرعه تلحق الإتصآل قبل يقطـع سآفهه صيته بعصبيتهآ ..
- نآهد بهدوء - : آلــوو
في محآوله لضبط أعصآبه وهو يرص على أسنآنه: مآبغيتـي
نآهد: أدري وش عندك ووش إللي بتقوله والنقآش بهآلموضوع منتهـي
مآقدر يتحمل أكثر وهنآ فقد أعصآبه وصآح: وش إللـــي منتهــــــــــي ..
الله يلعن هآلشغلــــــه - ضرب الطآوله بقبضـة يده معصب ووآصل حده -
وش تسوين نآهد .. حطي عقلك برىسك وهآلمخلوق إللي ببطنك تنزلينه


عقدت حآجبيهآ بـ إستنكآر: هآلمخلوق ؟!!! .. هآلمخلوق يكون إبني .. إبني وإبنك يآ آدم
آدم: وشهو إللي إبنك وإبني .. إبنك إنتي بس .. وأبـوه إللي المفروض يكون بسّــآم .. بسّــآم زوجـك .. بسّــآم أخـوي .. شلون تبين تتمميـن حملك والولد مو من بسّـآم !!! شلون بيخلق بهآلدنيآ لأب مو أبوه .. وأنآآ وأنآ يآنآهد مآفكرتي فيني .. شلون بكون عمّ لولـد أنآ أبوه أصلاً .. وين بروح من نظرآت أخوي بسّآم ونظرآت هآلولد ونظرآتكـ ونظرتي لنفسي .. لآ تسوين فينـي كذآ يآنآهـد طلبتــك .. لو يرضيك أركع وأترجـى .. ركعـت وترجيــت .. طلبتك تنزلينـه .. الموضوع مو بينآـنآ أنآ وإنتي بس .. الموضوع كبير .. كبيــر يآنآهــد .. فكـري بـ غللي ممكن رح يصير بعد كذآ .. أبسط تحليـل ممكن يسويه بـ المستقبل ولأي سبب رح يكشف كـل شي .. لآ يآنآهد .. رجيتــك


تلألأت الدموع بعيونهآ وهي تتحسس بطنهآ بأسى .. همست برجفه وآضحه بصوتهآ: مآ اقدر يآ آدم .. مآ أقدر .. أنآ اجهضت قبل كدآ 4 مرآت والدكتوره المتآبعه لي قآلت إن حصل حمل مره خآمسه فلآزم آخذ إحتيآطآتي وأنتبه إن صآر إجهآض رح يكون في خطر علي وإحتمآل حملي بعد كذآ يكون ضعيـف .. مآ أقـــدر
صآح فيهآ بعصبيـه شآد شعره من مقدمة رآسه بين أصآبعه: كآن اللــــــــــــه أخذ روحي قبل مآيصير إللي صــــآر
نزلت الطبقه الثآنيه الشفآفه من نقآبهآ تغطي عيونهآ تعد مآ تمردت دموعهآ وإنهآلت على خديهآ: لآ يآ آدم تكفــى لآتقولهــآ

فتح زرين من قميصه وهو يتحسس رقبته رآفع رآسه للسمآ بنظرة ترجـي بآئسه: وش أقولك بس .. مآفيه حلّ غير إنك تنزلينه وبأسرع وقت بعـد حتى وإن كآن على حسآبك بآللي ممكن يصير بعدين
ضيقت عيونهآ بإستنكآر مآتصدق إللي تسمعه منه: إيش هآلأنآنيه يآ آدم !!!!
آدم: من فينآ إللي أنآنــي !! الحين أنآ إللي صرت أنآني ؟ ولآ إنتي !! إنتي إللي مآتفكرين إلآ بنفسك .. بنفسك وبس .. وين رحت أنآ .. وين بسّآم .. وإحنآ ثلآثتنــآ ولآ شي بـ الفضيحه إللي رح تصيـر وتمـس إسم عوآيل


إلتفتت معصبه وهي مكتفه يدينهآ تضرب الأرض برجولهآ من أختهآ إللي طولت وهي تكلم بـ الجوآل ولآ عبرتهآ .. مشت معصبه بين السيآرآت الكثيره تتعدآهآ وهي تتحلطم وتتوعدهآ ...
رفعت رآسهآ بعصبيه معقده حآجبيهآ إلآ وتطيح عيونهآ عليـه يسكر بآب سيآرته الهوندآ أكورد البيضآء .. كآنت قريبه مره منـه لآمنه إلتفت لهآ بيشوفهآ أكيد ...

إلتفت ورآه رآفع حآجب وآحد بإستنكآر لهآلشهقه العآليـه إللي سمعهآ وهو يشوف وحـده من ظهرهآ معرضه عنه بخطوآت سريعه مهروله بين السيآرآت تتصآدم فيهآ بتشتيت وآضح وعدم إنتبآه ..
مد شفتيه بحركه لآ إرآديه سريعه بعد اللآمبآلآه وهو يبعد عن سيآرته متوجه لبوآبـة الإستقبآل ...


غشى بصرهآ بـ الدموع إللي تجمعت بعيونهآ وهو تتذكر آخر موقف بينآتهم وإللي بسببه ومن بعد إستقآلت .. كلآمـه الجآرح لهآ وإللي كآن مثل الرصآص يخترق طبول أذونهآ .. يخترق صميم قلبهآ .. رقـة مشآعرهآ وعفويتهـآ .. ثقتهآ بنفسهآ إللي دمرهـآ ...
كآنت تدور بين السيآرآت الكثيره بضيآع تحس حآلهآ بمتآهه مآتدري وين مخرجهآ ... مآتسمع من كل هآلضجيج حولهآ غير دقآت قلبهآ وإللي تحسهآ طبول ... ولآ تشوف حولهآ غير المشهـد الأخير إللي جمعهآ معـه ...


نزلت الجوآل من اذنهآ بملآمـح مصدومه متجمـده متجآهله آدم إللي يصيح فيهآ وعيونهآ على اللآنـد كروزر البيضآء الضخمـه بسرعه جنونيه تتعدى البوآبه الرئيسيه للمستشفى للمـدخل صـوب أختهآ صيتـه وإللي بـ المقآبل كآنت صيته تهرول بـ إتجآه السيآره وكأنهآ صديقـه قديمـه ترتمـي بحضنهآ بـ إستسلآم ...
صآحــت بحـــد: صيتــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآهـ !!!!


/
/
/

كآنت الأجوآء بـ الطوآرئ هآديه نوعاً مآ قبل مآتتوآلى الحآلآت وبنفس ذآت اللحظـه ...
بـ المدخل كآنت مجموعه من الممرضين والممرضآت ورجآل الأمن حتى عمّآل النظآفه متجمعين بمكآن الحآدث .. حآلتين بنفس المكآن والثآلثه على مسآفه منهـم ...

بخطوآت إسعآفيه روتينيه رفعو الثلآث حآلآت على حآله على حمآله لدآخل الطوآرئ ...



قرب منه مشدد على كوعـه يرفعـه وهو جآاس بـ الأرض مصدوم ..
خليل " وآحد من الممرضين " ومعآه وآحد من رجآل الأمن .. أسمر اللون .. ضخم البنيـه بملآبس القآردآت الرسميه: قوم يآ أخوي ..
رفع عيونه وإللي كآن مآليهآ الرعب والفزع والعرق يتصبب من جبينه بغزآره فآتح فمـه بفجـع: زوجتـي .. زوجتي وش صآر عليهـآ
خليل: قوم إنت بس معي وبنعـرف وش صآر
الرجّآل: وش صآر ع الحرمه إللي صدمتهآ !! والله مو بقصدي هي من ظهر قدآمي فجأه .. ككككــ .. كككنــت مممسســررع إيـه .. أبلحق ززززوو .. زززوجتـي وهي من طلـع قدآمـي
سحبه خليه لدآخل الطوآرئ: خير إنشآلله إنت بس إجلس هنآ .. إنتظر
بعد عنه متوجه للأمن: شددو عليه لحد مآتجي الشرطه وتحقق بـ السآلفه .. عندنآ 3 حآلآت .. 2 منهـم خطـر وهو السبب فيهم

بـ غرف الطوآرئ إللي إشتغل فيهآ الإنذآر للحآلآت الطآرئـه .. كآنت الحركه سريعـه وملآمح التوتر والضغط متمكنه من ملآمح كل الموجودين ...



زينب: صوووفــيآآآآ تعآلي هنآ سآعديني فيه نــزززف
من ورآ الستآر جمبهآ ومع الحآله الثآنيه: حـدن يجينــي هووون أنآ عم بفئــدهــآآ .. حدن ينآدي دكتووور دكتوور بسرررعــــه
دخلو ثنتين من رئيسآت التمريض ..
حصه: وش الحآله صوفيآ ؟؟؟
زينت وصوفيآ: ولآده مستعجلـه .. بـ أول السآبـع يمكن إجهآض بحآلتهآ
قربت منهآ حصه وهي تكشف عليهآ - صآحــت بفــزع - : نبضهآ ينخفـــض .. فقـدت تنفسهـــآ ..
اجتمعو حولهآ بصدمه كلهم بعد مآ كشفو وجههآ: وش ذآ !!!!
زينب - بلهجه مصريه - : إيـه دآ !! دآ ضــرب عنيـف أوي .. دآ اعتدآء .. والظآهر إنه فـ بطنهآ كمآن وهو دآ السبب
حصه: بسررررعه إنقلوهآ للعمليآت وإستدعوآ دكتور صآلح عرآبـي
بعد الستآر ودخلت على مآريآن ونوره إللي شكلهم محتآس ومب عآرفين وش يسوون


حصه: وش الحآله ؟!!!
نوره: تقريباً إجهآض
رفعت حآجب وآحد بإستنكآر: تقريبـــــاً !!!!
بلعت ريقهآ بتوتر وهي منزله عيونه بـ الأرض: ءءءء آآآ نــآآآ .. أنى بعدنـي متدربـه
دفتهآ من كتوفهآ وهي تقرب للسرير رآفعه الغطآ عن رجول الحرمه وتهز رآسهآ بـ النفي مطبقه شفتيهآ بأسف: هذآ أكيد مو تقريباً .. الجنيــن نـزل .. روحي غرفة 3 يحتآجونك هنآك فيه حآله
نوره: بببببـ ببـ بــسسس ......
صآحت بعصبيه: وش إللي بــس .. روحي ونآ بهتم بهآلحآله ومعي مآريآن ..


بـ الغرفـه الثآلثه كآن الوضع جنوني وفوق أي تصور من الضغط والتوتر .. أكثر من 4 ممرضين وممرضآت وإثنين من الدكآتره تخصص عآم يحآولون بجهـد وقف النزيف كإجرآء مبدئي قبل نقلهآ لغرفة العمليآت

هزّ رىسه بـ النفي معصب - مآفي فآيده - وهو يصيح: هــــلآآآآآآل .. ســآآم بسرعــه إنقلوهآ لغرفـة عمليآت وإستدعو كل طقـم الجرآحـه .. وجرآحـة العظـم
سونآم "ممرضه": ? Amputation ( بتـــــر ؟ )
حرك رآسه بـ النفي: ع الأغلـب .. سآقهآ مهشمـه الأوتآر تمزقت ..
تجمعو حولهآ في محآوله لرفعهآ ونقلهآ للتروللي بخطوآت روتينه منتظمـه: يـلآ .. هــآ .. وآحـــد ، إثنيــــن ، ثـــــلآثــــه ...............


======
-----------
======



نهآية الفصل الثآمن


<< رأيكم بـ البآرت ! وتوقعآتكم لـ البآرت الجـيّ إنشآلله !
مآرحّ أطرح تسآؤلآت هآلمــره .. أبي أشوف توقعآتكم على كيييييييف كيفكــــم ...

وفيـه إضآفـه ... لي صديقـه متآبعه من خلف الكوآليس <<الخآيسه مآتبي تسجل بـ المنتدى وتتآبع معي بـ الكومنتـس
كآنت شآرت علي أنزل صور عن تخيلي للأبطآل وللأمآنـه هذآ شي مآ أحبذه أبدّ .. أحب إني أترك لكل وآحد مسآحه يتخيل فيهآ شكل كل شخصيه على كيفه من وآقـع وصفي لهـآ ...
وعموماً عشآن أنآ أحوب أرضي جميع الأطرآف
فـ هذآ هو أقرب تصور لـي لملآمح أبطآلـي ...








إن حسيتو إن هـ الشي بيضيعكم أو إنه شوش عن الشكل إللي رسمتوه لهم .. علمونـي بس ومآرحَ أكمل بآقي الأبطآل .. بوقـف بهآلبآرت عند نجـم و ليلآ ... وآئل وميسم .. آدم ووردهـ

دمتــــمّ بـ العآفيــه

:::

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العاطفه, والحسد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:14 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية