لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-15, 11:50 AM   المشاركة رقم: 236
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

يوسف ..يمه يمه يمه يمه ..مهوب صاحي ..
و حور ..اليوم بيذبحها ..
وش فيه هذا ؟؟ ..
اممممم ..ممكن يكون طفوله معذبه ؟؟ ..و لا وش فيه علي مخلوقات ربي ذابحهم ..
فيه بلا ووراه سالفه
يكون هذاك الطفل؟

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 26-10-15, 06:16 PM   المشاركة رقم: 237
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبداع أنثى مشاهدة المشاركة
  
صباااح الخيرات

اش الجمممال دا كلووو ي مبدعه

تصدقين كنت متيقنه ان اللي قابلت فيصل بالروضه ندى بس قلت ي بت اعطي خيار شاطح غير اللي البنات خمنوه

ليتني سمعت بصوت العقل المتبقي لي >>هههههههه كله بسبب شرحك للقرابه انا ضيعت :)


نجي للبارت ..تكفييين نبي كذا بارتات مشبعه بس وين عبووود (فيس منحرج يسأل عنه)
البارت الجاي نبيه مشبع مشبع قووووة من العيار الثقيل تكفين ي جميله

اول شي يمممه يوسف يخوف ي قوة حوور والله لو انا بمكانها بيت اهلي اسلم لي واضمن لسلامتي

شخص مولع بذبح الحيوانات وتعذيبها اش نرجي منه >>واخر شي اعلن عن رغبته بذبحها وواااي

........

نجي للمتكبرين ابو رؤؤس فارغه جنان وفيصل <<اوجعني قلبي ع حال جنان شوفي لك حل معها حرام تبقى تعذب كذا

وزوجه الاولى اثبتت ان كيد النساء باقي مغروس بدواخلنا ..تصدقي توقعت كل شي الا سالفه الخطوبه الي اختلقتها

يالله كذا ردت فعلها والانهيار اللي صابها كيف بتعمل اذ عرفت بسالفه بنتها آآخ ي قلبي

وبعدين لازم نفهم اش السبب وراء طلاق جنان وفيصل !!!

........

عجبتني البطله حنين برغم رقتها عرفت تصد وتقف بوجهه الاخوات الشريرات ..
من الطبيعي يكون هناك تتش بين الزوجه الجديده واخوات الزوج فمابالكم
واساس العداوة من الصغر اكيد بتكون عيار مركز
بسسام حبيب الجماهير ...الله يكثر من امثاله :) سنع ودلع ورجوله وكل ابو شي ...لكن عبود مازال مفضل عندي لوول

..
نجي للنور اخيييرا كشفت لأحد للي بداخلها
جاني تخمين يارب يطلع صح .اتوقع اللي بفخذها بفعل ام عبدالله .

لها حكايه ام عبدالله للأن م اكتشفت ..

وم ادري ليه جات صوره عبدالله وامه بصوره الطفل اللي ينخش خايف من صوت المرأه

....

تسللللممم ايديك ي بطلله مستمتعين للأخر معك ربي يسعدك

متحمسه للقادم لأنه يخص عبوود ياليت تنزلين بارت بكره :)

ربي يسعدك ننتظرك بشوووق

سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم


مســاء الطاعات حبيبتي

من ذوقش يا جميــلة تسلمين والله

ههههه مرة ثانية لا تتخلين عن توقعش الأساسي

عبــود جاي ان شاء الله،و صايرة أحاول اذكر كل الأبطال في الجزء
و لا يهمش بس خل انتهي من الامتحانات على خير و كل طلباتكم أوامر

ايــه والله بيت أهلي أسلم بس حـور شاذة عن القاعدة
في راسها شي البنت

سبب طلاق جنان و فيصل للحين ما جا الوقت المناسب للتطرق له
و بخصوص موضوع الخطوبة،ما ندري هل هي اختلقته او هو فعلاً شيء حاصل

ايـــه العداوة اللي بين حنين و اخوات بسَّام من الصغر و مستمرة للحين
و مبين انهم ناويين على مشاكل،و من الأساس حياة هالزوجين مو مستقرة
فالله يعينهم

اتوقع في لخبطة اهني
الجرح موجود في فخذ جنان مو نـور ^_^
ارجعي للأجزاء الأوَّلية
توقع قد يكون صحيح بخصوص الطفل

الله يسلمش حبيبتي
و انا مستمتعة أكثر بهالعلاقة اللي بيني وبينكم
تسعدوني على طــول
أحبــكم يا جميــلات
ههههه لا الجزء هالمرة بيتأخر
لأني راح انضغط مع الامتحانات
بيكون عندي بريك بعدها ان شاء الله انزل لكم جزء أكثر إشباعاً =))
و لو صار عندي وقت قبلها عشان اكتب بنزله،تستاهلون حبيباتي
و يسعدش يا قمر




سَلمتِ




،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 26-10-15, 06:28 PM   المشاركة رقم: 238
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
  
لا لا لا لا لاااااااااااااااااااا
ليييييييييييييييييييييش القفلة ذي

،

البداية و مشهد من ماضي محمد الغامض ...اول شي فكرتها عجوز قريح ..لكن ذي المرة بنت ..استور كان مستفيد من محمد ..و محمد كان ينفذ كل مهامه ..و الاكيد بنجاح
لكن ... باقي الغموض .
وش ربط محمد باستور ..لان استور حط عينه عليه ..لكن محمد شلون تعاون معه ؟؟

،

يوسف ..يمه يمه يمه يمه ..مهوب صاحي ..
و حور ..اليوم بيذبحها ..
وش فيه هذا ؟؟ ..
اممممم ..ممكن يكون طفوله معذبه ؟؟ ..و لا وش فيه علي مخلوقات ربي ذابحهم ..
فيه بلا ووراه سالفه
يكون هذاك الطفل؟


هههههه شكلها القفلة قوية

جُزئية فقد ذات هي بداية لنهاية ذكرتها مُسبَقاً
اذا تذكرون تقريباً في الأجزاء الأولية
قصته مع آستور بتنذكر شوي شوي مابي اتسرع فيها

يُوسف يكفيه الموقف اللي تعرض له في طفولته و اللي هو انتحار والده
هذاك الطفل،ابداع أنثى الجميلة توقعت انه من جهة عبد الله و امه
و انتِ تقولين انه يُوسف و عندي مُتابعة أخرى تقول انه يمكن بسام
عاد بنشوف في النهاية من اللي توقعها يكون صحيح و بيكون لها هدية ^_^


تعليقاتش تدخل قلبي على طول
عفوية بشكل =)))


سلمتِ هَموسة الحلوة




،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 26-10-15, 06:58 PM   المشاركة رقم: 239
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

تسلمين حبيبة قلبي ...
الله الله في دراستك يا قلبي
و لا تطولين علينا ..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 26-10-15, 09:14 PM   المشاركة رقم: 240
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273510
المشاركات: 1,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: طُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييمطُعُوْن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2492

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طُعُوْن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

مساء الخير..

امس خلصت الجزء وطاقتي قد انتهت و على طول نمت.. واليوم حسيت اني
ماركزت فيه زين.. والسبب ابداع انثى يوم قالت جرح بفخذ نور.. قلت اكيد طافني
شيء وما ركزت.. وانا في نص موقفهم تذكرت انها جنان اللي مجروحه بفخذها😭

..

صراحة بارت صادم بالأحداث.. من ياسمين لوعد للطفل المجهول للحين.. لقوة
حور المفاجأة وتصريح يوسف برغبته بقتلها لضربه ملاك ووحشيته مع مخلوقات
ربي ..

..

نور.. يا ترى ممكن تكون مسحورة..؟ يعني من عشق شديد لكره مفاجئ و
ايش سالفة الريحة اللي تشمها وايش رابطها مع المطر والبحر..! اتوقع ابو نور
كلم عبدالله ويبي يستفسر عنه عن حياتهم قبل وايش سبب الطلاق وايش صار
او بيسأله كيف كانت علاقتهم مع بعض..

..

جنان.. انا راحمتها عشان شيء واحد.. وهو بنتها.. أما الباقي مره اقول انها
تستاهل ومره اقول لا.. احسها كتلة تناقضات وماقد فهمتها ابد.. بالذات علاقتها
مع فيصل.. يعني اذا تحبه ليش قالت له انها ماتبي حملها منه.. وش سبب انكسار
علاقتهم وجروحههم اللي واضح انهم امتلوا منها..

،

زوجة أحمد.. انا عذرتها.. بالذات انها تحاول تحافظ على بيتها .. بس اذا جد
ياسمين اللي حظر حفل تخرجها فيصل تكون خطيبته فعلًا.. ومع انه سألها وقتها
اذا قالت لأهلها كل شيء وقالت له لسى.. فـ احترت ايش عرّف فيصل فيها و
جنان بأحمد.. يعني كنا ندري انها وهي مراهقة معجبة بكتاباته.. بس كيف
وصلوا لبعض..! بس ليش هم بالذات..! والا هي مجرد صدف.. مع اني استبعد
من فيصل اي صدف.. وواضح انو زوجة احمد الأولى تعرف عن حياتهم الكثير..
يعني واضح معرفتهم قديمة من ثرثرة جنان بالبارتات اللي قبل وانها قد شافتها
مره..

..

فيصل.. متى الوقت المناسب اللي رح يقول لجنان.. اذا تمم خطبته والا شو..!

..

وعد.. مين تكون..! ومين المجهول اللي معها..! احس انه من الأبطال اللي نعرفهم
او انه هذاك رجل الأعمال.. ايش سالفتهم وايش سالفة الهوية..؟ يعني هي ماعندها
هوية والا مش بحرينية يعني..؟

..

الطفل.. احسه من سلسلة الأخوان اللي في الرواية.. ويمكن انو اخو ام عبدالله->
محد شرير غيرها🔫🌚.. بس يا ترى كم عمره الحين..! ووش صار على حياته.؟

..

حور.. يا بنتي حطي رجلك ولا توقفين الا بغرفتك ببيت ابوك.. دا انتي متقوزة
راقل وحش أوي.. اظنتي تجيها سكتة قلبية من الرعب😂👌🏻

..

يوسف.. يمه متوحش.. وش ذنب المخلوقات البريئة .. بس عاد الصدق يوم قريت
كذا ارتحت انه مو قاتل بشر.. صحيح يبقى حرام يعذب الحيوانات بس شيء
اهون من شيء.. واضح انه متأثر من وفاة ابوه بشكل كبير اكبر من اللي تصورته..

..

محمد.. في فقد ذات.. احتاج ارجع اقرا الجزئية اللي منه في البارتات السابقة..
تعرفين بأي بارت بالضبط هي موجوده..؟

،

آستور.. معقولة يوصل فيه انو يبي يزوج محمد وبدون علم أهله وكأنه هو أبوه..!
عاد اتوقع يخليه يتزوج ملاك عشان يتابع قضية أبوها.. بس مارح يتزوجها بالسر
أكيد..

..
حنين.. يعني اذا تبين الصراحة اكره سوالف الحموات واخوات الزوج.. بس
ترا عداوتهم مالها اساس حتى.. يعني كانوا صغار وطبيعي هذي تغار من ذي
بس خلاص كبروا عالحركات ذي..

منال أخت بسام.. وش قصدها من انو حنين فضلة غيره.. يعني كانت مخطوبة
او متملكة..؟ واذا ايه ليش محد قال لبسام..؟ لا ابوها ولا اخواته.. يعني اخواته
يكرهون حنين فـ مستغربة انو محد حكى لبسام شيء للحين..

،

اتمنى مانسيت أحد..💜

تحياتي لك يا جميلة.. و بالتوفيق لك باختباراتك .. احنا منتظرينك
وقت تفضين ومنتظرين تمطرين علينا من فتنة حرفك المميز..

 
 

 

عرض البوم صور طُعُوْن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مُقيّدة, امْرَأة, بقلمي, حوّل, عُنُقِ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:19 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية