لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-19, 04:23 PM   المشاركة رقم: 1146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة missliilam مشاهدة المشاركة
  
😂😂😂😂😂😂😂😂مفروض اني امردغ جناب فصيل بس كله يتأجل الين ما اخلص وصلة رقصي على فجعة بلبيس 😂😂😂😂😂 يا مغصة الوهقة يا كبرة الوعكة 😂😂😂😂😂😂 يا حلاوة يا بقلاوة عاد دحين يا ويلك لو فتحتِ فمك بأيتها كلمة 😂😂😂😂😂 والله وتحقق منااااياااااا 🎼🎹🎻🎸🎺🎷🎤🎺🎸🎻🎻🎹🎼🎼😂😂😂😂 عيد ميلاد الليلة مين 🎻🎹🎺🎸🎤🎷🎼عيد ميلاد الوهقة 🎻🎸🎺🎺🎹🎷🎼 حيتفشفش كبد بلبيس 🎤🎤🎻🎹🎷🎷🎺 ونفرمها بعيونَّا 🎺🎻🎹🎹🎤🎼 😂😂😂😂😂😂 وعد لا أوصيك في زيارتك لشييطين جعل عيونه البط حطي سم فيران اجلكم الله وخليه يرقص في وداع روحه 😈😈😈😈😂😂😂😂 بلبيس استني انت رحت فين لم انهي قراضك بعد يا بعيدة 😈😈😈😈😂😂😂😂😂😂 عبوووود بح يا بلبسة بح خالص بل بح للأبد ربيتيه وكبرتيه وجات بنت سلمى واخذته باردة مبردة 😂😂😂😂 ولسى حيدلعها ويسفرها ويطلعها ويمشيها ويهنيها وانت كله شوف وحر جوف 😂😂😂😂😂😂😂 ما فيش عبدالله ما فيش عبدالله 😂😂😂😂😂 وعاد مروة ما غيرها يااااااا حرررااااام اول نور ودحين مروة ولسى القادم أعظم بإذن الله ،، مروة لا تفرحي كثير صح اني ما اكرهك بس لسى عبود يستاهل اكثر عشان كذا قلت أؤمنه وأؤمن نفسي ،شفتي شرح مميزات حياتك مع عبدالله المعروض لقهر بلبيس هذا كمان يشكل هجمة مرتدة في حالة غثيتي عبود يصير بمثابة النق والقر على حياتك معاه وبعدها تنفصلوا أثابكم الله 😈😈😈 ما تزعليش يا مروة انا مش شريرة خالص بس المثل يقول ان لم تكن ذئباً ايدك وما تعطيك وعلي وعلى أعدائي اضرب في المليان وتسير السفينة باتجاه الريح اللي قفلنا في وشها الباب التخين 😂😂😂😂😂😂 افتر راسك ؟ 😂😂😂😂 أحسن عشان يرجع عبود من الدوام وما يصدع من حنتك شوف امك وشوف امك 😈😈😈😂😂😂😂 ياسمين وضعك مو حلو بس يا داخل بين البصلة وقشرتها ما ينوبك الا ريحتها وطبعاً نتيجة حتمية انه ريحتها تبكيك 👿👿👿👿 الله يصبرني حتى تأتي لحظة فراقك الآبدية عن فصيل والله بعد مصلحتي كله لمصلحتك كل ما تلاحقتي نفسك اسرع كان اريح لي جاتك نيلة في قلب شيطانك تحبي فصيل ليه هو انا كنت ناقصة ؟ حاجة تفرز صحيح 😤😤😤😤 جنان ريحة احتراق قلبك وصلت لفصيل وعكننت عيشته زاده الله تمردغاً فيها حتى يتوب من غروره ويعود الى كوكب الأرض فما طار فصيل وارتفع الا كما طار تفشفشت فقرات رقبته 😡😡😡😡😡 طليلوه على وزن عطيلوه فاتن مراة صاحبك ربي يصبر قلبك يوم تعرف بس الى ذلك الوقت قول آمين وكرر ورايا … جعل شييطين للماحي 🎤🎼🎷🎹🎺🎻🎸😈😈😈😈😂😂😂😂😂 سنبلة الفصل جميل وخفيف ولو اني زعلت انه شييطين دخل في جوفه حلوان بس يلا ان شاء الله يجيه اسهال متبوعاً بجفاف ونلحقه ونسعفه ببف باف اجل الله القارئين والقارئات 😂😂😂😂😂😂 الى اللقاء بإذن الله 🤗🤗🤗🤗


ههههههه أتوقع الأحداث الجاية بتخليش تسوين عرس متواصل لشهر ترقصين فيه شماتة على بلقيس.
مروة قريبًا بتدخل بيت بقليس اللي بيكون ساحة المعركة.. تحركاتها بنتعرف عليها مع كل فصل.. ووجود عبد الله وقُربها منه راح يكون له أثر على بعض خطواتها وقرارتها تجاه والدته.

ياسمين الخاسر الأكبر.. لكن قَد يكون لها رُدود أفعال أخرى.. يمكن نشوفها تبدأ خطة جديدة للظفر بقلب فيصل
لا ندري حتى الآن.

أنا عن نفسي متحمسة للأحداث الجاية.. وأتمنى تقرأونها في أقرب فرصة.. ما أدري هل بتكون الأحداث مثل توقعاتكم أم لا؟

حبيبتي شُكرًا.. ريحتيني.. أهم شي كان جيّد بالنسبة لكم.
يعطيش العافية يا حلوة.



اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبها مشاهدة المشاركة
  
—————————

حرام عليچ يا سمبلنيس
والله حرام ...

هذا فصل توصفيته بالقبيح ..!! 😳
ماني عارفة ليش تظلمين نفسچ وتبخسينها حقها ؟
إذا كان مزاجچ سلبي وحاسة بالنفور ، وكتبتي هذا الجمال .. فمرحباً بمزاجك السلبي ..😁

بس من الحين أقولچ .. اقتراحچ وطلبچ مرفوض رفضاً تاماً .
قابلين بكل حالاتچ ، وراضين بالقبح ولله الحمد .🤲🏼
بس مانبي تتوقفين وتقفلين الرواية 😭😭😭 ..

لي عودة بإذن الله للتعليق الجزء ..🍃💗خ


والله صدق كرهت الفصل وللآن مو مقتنعة فيه.. بس اللي شوي ريحني تقبلكم له
من فترة طويلة أقول بعوضكم وللحين ما عوضتكم التعويض اللي يرضيني.. بإذن الله قريبًا

مَشكورة أبها للطفش وتشجيعش.. كلماتش هذي بتكون معاي للأبد.
والرواية ما راح تتقفل.. حتى في شهر رمضان إذا توقفت عن التنزيل الرواية ما بتتقفل،
بس كان مقصدي أيام زيادة للكتابة.. يعني بدل الأسبوع بين كل فصل وفصل.. عشرة أو اثنعشر يوم يكونون أفضل.


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،



هههههههههههههههه


ياجمالك يا سوسو

ويا جمال متابعاتك الحلويييين


الفصل رهييييب ومؤثر كتير

عجبني واستمتعت فيه بالذات مشاهد معينة

وقع الصدمة على بلبيس ع قولة لي لي لوووول

ولقاء محمد مع رائد وعزيز

وجلسة البنات

كلها كانت نابضة بالحياة


سلمت يداك على ما تخطه من ابداع

كلي شوق للقادم


تقبلي خالص ودي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أعترف لش.. أحسش حمامة بيضا ناعمة ورقيقة.. تحلّق بكل جمال وزهو.
وجودش لطيف وخفيف على القلب.

أسعدني إعجابش بالفصل
ويعطيش العافية.



اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبها مشاهدة المشاركة
  
صباح الخيرات والمسرات .
سلمت يمناك سمبلنيس .💐

مروة ...
سبحان مقلّب القلوب،
دخلت معركة الانتقام، وخرجت منها وقد اكتساها الهيام .
( اشرايچ فيني وأنا أشعر ؟ ) 😁
اتخاذ قرار مصيري مثل الزواج صعب للغاية، إلا أن القلب قد يحكم أحياناً، عبدالله يمتلك مقومات الزوج الذي تحلم به كثير من النساء، وأهمها طيبة القلب، واللسان العذب..( عريس لقطة ما يتطوف 😂 )
نقول مبروك يا مروة مقدماً ( وكللووششش ) 😉

بلقيس ..
نكدية وشرانية ، جميع العائلة فرحت بخبر خطبة عبدالله، إلا هي حتى قبل أن تتعرف على المخطوبة ،، 😖
اسم سلمى كان كالصاعقة التي حلّت عليها، ليت الصاعقة قضت عليها وارتحنا منها ..😜

فاتن ..
خطيرة ، مغامرة، مندفعة، كمن يلقي نفسه في النار ولا يبالي،،
شككت للحظة أن سلطان تعرّف عليها، فلابد أنه يحتفظ ببعض من ملامحها حين كانت أصغر سنّاً .
( خفت عليها وهي تتحداه 😨 )

طلال ..
اذكر في جزء مضى ، منظر طلال الصغير، ويحمل بيديه قارب صغير، وهو يودع فاتن وامرأة ( أظن أنها المربية ) وكان هذا آخر عهده بأخته،،
لم فُرّق بين الأخوين ؟ ؟ 🤔
هل طلال شقيقها من الأبوين أو من جهة أحدها. ؟ ذكريني يا سمبلنيس

آااه يا طلال، فاتن قريبة منك منذ زمن وأنت لا تعلم ، ( يا حرّ جوفك )
ربما لو علمت بوجودها لخفّف ذلك عنك مرارة الحياة التي عشتها.
ولنسيت لوعة النبذ من بلقيس، فلا أحنّ من يد الأخت بعد الأم ..😔
استغرب ،،، لِمَ لمْ تبحث فاتن عن أخيها بعد عودتها، أو حتى تتساءل عنه يوماً، فلابد أن في ذاكرتها بعض من صور و مواقف تجمعهما،،
( أكيد سليطين طيّر مخها وذاكرتها ،، ما ألومها شيطان قلبه أسود، ما ينكر منكر ولا يعرف معروف 😡 )

سعدتُ لسير حياته مع نور بانسجام تام، ويظهر جليّاً مدى الراحة والسعادة التي تجمعهما .. عسى دوم .🤲🏼🍃

محمد، رائد ، عزيز ..
ضحكت على برود محمد وهو يجاوبهم : زوجتي !😂
تروالي عزيز ودّه يقطعه ..
نصائح رائد وعزيز لمحمد كأنها أصابت الهدف .
ستدفعه للتقرب من ملاك ، وستحرّك أمراً أخمده عنوة في نفسه ..
وربّ ضارة نافعة .

فيصل ..
كم أنت ظالم ...
تتقلب على نار الشوق والحب لمن لا تحلُّ لك، وبين يديك الحلال الزلال !
أغمدت في قلب ياسمين نصل الرفض ،، وكم هو مؤلم وجارح . ولن تنسى لك ذلك ..😞
يا أخي مو قد الزواج ليش تتزوج وتظلم بنت الناس ؟ 😡

كل الشكر والتقدير لمبدعتنا سمبلنيس .🍃🌸🍃
بانتظارك بإذن الله .


مَساء الورد
يسلّم يمينش حَبيبتي

أحلى من يشعر ^_^
مروة عن نفسها هذي حرب بالنسبة لها.. هل ستكون الخاسرة أم الرابحة؟
وعبد الله.. ترى اكتشفت بعد ما وصلت لمنتصف الأجزاء تقريبًا إنّه موجود على أرض الواقع هههههههه
وانصدمت من قوة التشابه.. من تبيني أحجزها له؟

هههههه أعتقد ما في أمل تتعاطفون مع بلقيس.. حتى مُستقبلاً

فاتن متهورة.. بس سلطان ما عرفها.. مرت أكثر من خمسة وعشرين سنة على آخر لقاء بينهم
والمكياج اللحين بلمسات بسيطة يغيّر الملامح.. وسبق وذكرت إنها أجرت تغيير بسيط على هيأتها الخارجية
لكن سلطان ذكي.. قد يعرفها من خلال شيء آخر.

صَحيح كان يودعها وأمه معاه.. كانت فاتن بتسافر مع أبوها
وطلال أخ فاتن من الأم فقط.. وأخ بلقيس من الأب
فاتن بعد هذي السفرة ما رجعت فما حصل لقاء بينها وبين طلال.

فاتن حتى بنتها وقفت بحثها عنها.. حاليًا هي مركزة على سلطان فقط
مأجلة كل شي.. ونتمنى الوقت يحالفها وتلحق على كل اللي أجلته قبل فوات الأوان.

صَحيح تمامًا.. حديث رائد وعزيز مُهم جدًا
وأثَّر في محمد كما اتَّضح لكن أخفى تأثّره كالعادة.

بالمناسبة..فيصل سيسمع كلمة "ظالم" من إحداهن.. تتوقعون من؟
الله يعينه على الجاي.. غروره وتجاهله للي حوالينه بيوديه في داهية


الشُكر والتقدير لكِ غاليتي
كوني بخير.

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 13-04-19, 04:31 PM   المشاركة رقم: 1147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مَساء الخير

بما أن جَميع الردود اللي وصلتني بعد طلبي كانت موافقة
فبعتمد هالأمر.. بدل ما يكون أسبوع بين كل فصل وفصل.. بيكون أكثر.. عشرة أيام، بالكثير اسبوعين
عشان النتيجة تكون جزء مُتّخم بالأحداث وبالتالي الرواية تنتهي بعدد جيّد من الأجزاء وفي وقت مناسب.

شُكرًا على تفهمكم جميعًا.. لن نلتقي غدًا.. ولكن سيكون اللقاء بعد أيَّام قليلة بإذن الله.



كونوا بخير.

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 14-04-19, 01:12 PM   المشاركة رقم: 1148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190192
المشاركات: 573
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 748

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 



اقتباس :

وعبد الله.. ترى اكتشفت بعد ما وصلت لمنتصف الأجزاء تقريبًا إنّه موجود على أرض الواقع هههههههه
وانصدمت من قوة التشابه.. من تبيني أحجزها له؟

((( عاد أهل البحرين أهل الطيبة والكرم ،، ما أمانع تحجزين لبناتي 😁
أسأل الله العظيم أن يرزقچ يا سمبلنيس الزوج الصالح ،، والذرية الصالحة . 🤲🏼 ))


فاتن متهورة.. بس سلطان ما عرفها.. مرت أكثر من خمسة وعشرين سنة على آخر لقاء بينهم
والمكياج اللحين بلمسات بسيطة يغيّر الملامح.. وسبق وذكرت إنها أجرت تغيير بسيط على هيأتها الخارجية
لكن سلطان ذكي.. قد يعرفها من خلال شيء آخر.

((( قد تكون علامة مميزة في وجهها ،، شامه أو شي مشابه ؟؟ ))). وللا شطحت وايد ☺


بالمناسبة..فيصل سيسمع كلمة "ظالم" من إحداهن.. تتوقعون من؟

((( أمه ... ربما .🤔 )))



الشُكر والتقدير لكِ سمبلنيس .. بانتظارك بإذن الله
.
[/QUOTE]

 
 

 

عرض البوم صور أبها   رد مع اقتباس
قديم 22-04-19, 12:54 AM   المشاركة رقم: 1149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صَباح الخير.. كيف أحوالكم؟ اشتقت لكم جدًّا.

الفَصل تقريبًا جاهز.. كان المفروض ينزل الأحد.. بس بقى لي جم موقف وكنت مخططة أشتغل عليهم وينزل لكم
مثل هالوقت.. بس شخص عزيز عَلي طَلب مني مُساعدة وما قدرت أردّه.. فتأجَّلت التكملة.. ونظرًا لأهميَّة المواقف ماقدرت أنزل الفصل من غيرهم.. على الرغم إنّه بدونهم راح يكون كافي على ما أعتقد.. بس كان في خاطري إنّه ينزل مثل ما كنت راسمته في مخي.

نلتقي إن شاء الله بعد ساعات.. أتوقع تحبون الفَصل.

أشوفكم على خير.

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 22-04-19, 04:08 AM   المشاركة رقم: 1150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قصص من وحي قلم الاعضاء
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,154
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا هلا

بإنتظارك يا قمر

شوووقتينا ....



لكِ ودي

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مُقيّدة, امْرَأة, بقلمي, حوّل, عُنُقِ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:23 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية