لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-16, 08:26 PM   المشاركة رقم: 496
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 304069
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: امم حور عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امم حور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأخيرا وصلت ومستنه تكملة الروايه بصبر نافذ متشوقه كثير لكلماتك ماشاء الله عليج مبدعه..تسلم أناملك ..روعه روعه اول مره أقراء روايه بهالابداع ومفردات عميقه جدا.

 
 

 

عرض البوم صور امم حور   رد مع اقتباس
قديم 23-01-16, 08:41 PM   المشاركة رقم: 497
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

ابها شحالش يا قمر ..

اي القفله انا بعد اتوقع ملاك المجنونه و محمد ..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 24-01-16, 12:15 PM   المشاركة رقم: 498
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay مشاهدة المشاركة
  
رائعة سلمت ايديك سوسو

ومشكورة يا الغلاا


بارت دسم وممتع ﻷبعد حد*

فعلا اتوضحت جوانب غامضة ولكن مش كلها طبعا..

جنان ولقاء جنى ابدعتي بحق .. اعجز عن التعليق


سامحيني مريت بظروف منعتني من المشاركة فبعتذر عن التاخير حبيبتي


مع خالص ودي

«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»



و ايديكِ ميمي يا قمَر
العفو حبيبتي

صحيح بعض الأمور توضحت..و أخيراً جنان التقت ببنتها

ولو حبيبتي،انا قايلة لش لا تستسمحين و لا تعتذرين..و الله يسهل أمورش يارب
*قُبلات

سلمتِ



،




اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   صحيح ..
ابو حور يدري
و حور نفسها في اكثر من موقف انصدمت بجنونه
و باقي تبيه
شكلها ما سمعت بالمثل اللي يقول ( و من الحب ما قتل )

دام يوسف ما يبي يعالج
و مهوب مقتنع انه فيه بلا
و هاذي مهيب اول مرة يقطع فيها علاجه ..
معناها نخاف من اللي بيصير


ايــه ابو حور عارف بمرض يُوسف اللي ينكره
مثل ما وضح انه ما يبي يستسلم للأدوية..،
ما نقول الا الله يستر على حور :"(



سلمتِ




،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 24-01-16, 12:26 PM   المشاركة رقم: 499
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبها مشاهدة المشاركة
  
صح يا ذات نسيت أعلق على نور 😊

بصراحة أعجبني موقفها مع جود الثرثارة حين أسكتتها
ولم تظهر رغبتها في معرفة شيء ،مما أرادت أن تبوح به
وليست تلك المرة الأولى التي ألحظ فيها حبها للثرثرة و ( اللقافة )
الموقف الأول حين سمحت لنفسها التطفل على هاتف جنان
ثم أخبرت نور أو فيصل ( نسيت ) أنها تحادث رجلا
والثانية حين حاولت أن تخبر نور عن الحقائق
التي أفشتها جنان دون وعي منها ..

في عندي توقع ( مادري يصيب وللا يخيب )
أخو فاتن طلال الذي يعشق السفن ونادته والدته بالقبطان
هل هو نفسه صديق رائد الحدّاق !!؟؟

وكمان توقع ثاني ..
الذي كان بالبنك في لحظة دخول ملاك هو محمد
بدليل انك قلتِ :
"وعيناه بسوادهما الحالك تجترعان نبضاتها للمرة الثانية"
طبعاً المرة الأولى عندما أنقذها من الحريق
والثانية هنا تحت جنح الظلام في البنك المحروق .
هل أصبت أم لا ؟؟ ^_^



ايي اللقافة تجري في دم جـود..بس نور ما تعطيها مجال لإزعاجها بثرثرتها..،

صـراحة استانس اذا اشوفكم تربطون الامور ببعض
الجزء القادم بيكون الجواب على سؤالش بخصوص طلال..،

ايــه يا ذكية..و من هالجملة المُقتبسة يتوضح لنا انه محمد
برافــو أصبتِ =)



سلمتِ



،


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   ابها شحالش يا قمر ..


اي القفله انا بعد اتوقع ملاك المجنونه و محمد ..


اي والله مجنونة..و فعلاً محمَّد مافي غيره =)



سلمتِ هَموس




،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
قديم 24-01-16, 12:33 PM   المشاركة رقم: 500
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300973
المشاركات: 633
الجنس أنثى
معدل التقييم: simpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداعsimpleness عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 475

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
simpleness غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : simpleness المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ذات مُقيّدة حوّل عُنُقِ امْرَأة / بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امم حور مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأخيرا وصلت ومستنه تكملة الروايه بصبر نافذ متشوقه كثير لكلماتك ماشاء الله عليج مبدعه..تسلم أناملك ..روعه روعه اول مره أقراء روايه بهالابداع ومفردات عميقه جدا.


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يا هلا والله حبيبتي شَرفتيني..
يا عُمــري انتِ من ذوقش..أسعدتيني فعلاً مَشكــورة على هالإطراء
و الله اني ما اتحمل هالكلام الكبير ^_^
ان شاء الله اكون دايماً عند حسن ظنكم انا وكلماتي

*قُبلات شاكرة




سلمتِ




،

 
 

 

عرض البوم صور simpleness   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مُقيّدة, امْرَأة, بقلمي, حوّل, عُنُقِ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:52 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية