لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-15, 02:13 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

عدنااا


تطورات خطيرة


ماجد خلص لعب واﻵن يدور على حنين تكون زوجة له .

راكان أمه معندة شو بسوي ؟!!

عماد قاسي والحقد أعماه مع فتون ولا همه عرضه يتركها تسافر مع الغريب !!!!


مرام خطبوها لسلطان شو بتكون ردة فعلها .

فجر بدت تتجاوب للعلاج ..

وسن خايفة عليها ..



يسلمو إيديك حبييتي

وأعذريني كنت مريضة وما قدرت أتابع معك

لك ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 13-02-15, 02:18 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay مشاهدة المشاركة
   عدنااا


تطورات خطيرة


ماجد خلص لعب واﻵن يدور على حنين تكون زوجة له .

راكان أمه معندة شو بسوي ؟!!

عماد قاسي والحقد أعماه مع فتون ولا همه عرضه يتركها تسافر مع الغريب !!!!


مرام خطبوها لسلطان شو بتكون ردة فعلها .

فجر بدت تتجاوب للعلاج ..

وسن

خايفة عليها ..



يسلمو إيديك حبييتي

وأعذريني كنت مريضة وما قدرت أتابع معك

لك ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°






ميررحححببياااا نووورتتت الروايه

تعليقات ولا اجمممل برااافووو

سلااامتتكك وماتشوفي شر بشرينا عنك الحين؟؟
آجر وعافيه

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 13-02-15, 07:23 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

الحمد لله طبت

ربي يسعدك ويسلمك من كل سوء يا الغلااا ...

مشكورة على إهتمامك حبيبتي


لك ودي


°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 20-02-15, 02:31 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

البارت17


وصل ارض عروس البحر ججده نزل من الطياره وكان بستقباله صحفين واعلامين ابتسم لهم ببدلته الرسمي السودهه اللي زايده من جاذبيته وسعو له البوديقارد الطريق وركب سيارته bbm مايححب الاعلام وقال لسايق روح الفله
رفع جواله واتصل على فهد
فهد:نعم طال عمرك
عماد: وصلتو
فهد:دقايق ونكون عندكك
_______________

متمدده على السرير ونغزات مستمره تحسس بوجع مو طبيعي وبدت تصرخ بااعلى صوت وتشاهق بس مين اللي بيسمعها وهي بجناحها والبيت عازل مايوصل الصوت واستممر انينها

________________

رجع من الدوام وافتكر وسن ووصيت عماد لوسن اتجهه للجناح وطلع الدرج بسرعه وهو يغني ذبححني الشوق بغيابك
وصل للجناح ودق الباب بس ماردت رجع دق وماردت فكر انها نايمه واتجهه لجناحه

_____________

ناصر : اقول دلع بنات ذا وش فيه الولد
ام ريهام : هي مادري ايش بها تقول ماتبي
طلال: طيب ماقالت سبب مقنع يبرر الرفض
ناصر تنرفز : بنتكم ذي مدلعه بتتزوجه يعني بتتزوجه لمتى بتجلس عاله علينا

ريهام كانت عالدرج- سمعت كلامهم تجمعت الدموع بعينها-
راحت لغرفتها وبين دموعها مو عارفه ايش بتسوي ؟؟

_______________________________
ملاك جالسه مع فيصل بالصاله لابسه بنطلون جينز و بلوزه عودي متربعه ع الكنب وبحضنها الخداديه ...

فيصل : والله حالتي حاله الشغل كله على راسي احس زمان عنكم
ملاك : حالتك مأساويه والله هالات سودا ووجه اصفر هذا شغل ولا عذاب
فيصل : تعب وضغط هالشركات ماتلاقي الا دقايق ترتاح وبرضو يجونك

- قطع كلامهم صوت جوال ملآك -
ملاك: هلا بريهامي .... - بخوف - بسم الله ايش فيك .... حبه حبه خذي نفس وقولي ..... ناصر يقول كذا .... ليييه وش ذا التخلف ... الشغله غصب ... طيب ابوك امك ليه مايعارضو ... طيب طيب بجيك
فيصل يناظر ملاك : مين ذي !!
ملاك بنبرة بكى : دي ريهام تكفى فيصل وديني لها البنت تعبانه وتبيني والجوال ماينفع
فيصل : ضروري يعني ؟؟
ملاك : مررره
- خذت عبايتها ومتوتره وتفكر ايش ممكن يتصرفو بدون ماتنضر وطوول الطريق ساكته تفكر وفيصل فيه فضول الدنيا بس ماحب يسأل -

_________________________________

رند وهند ورنا ونور - اعطو مرام نظره -
مرام : بسم الله الرحمن الرحيم امزح معاكم
نور : والله يابنت عمي ذبحتك السخافه
مرام : والله احس انها مدحه
رند : المهم بنات يلا نغير جو بدل الجلسه والاكل يلا نرقص
مرام : قداممم
-مرام كعادتها ماتنتظر موافقه جاهزه لوناسة نفسها -
شغلة اغنيه وسحبت بنات عمها .....
_________________________________

ريهام تبكي : ملاك انا مصدومه اهلي اللي انا وحيدتهم ممكن بشي مصيري يجبروني لييييه ؟ مو راضيه تدخل مخي السالفه اخوي عزوتي ممكن يخليني اتزوج غصب قويه بحقي وربي
ملاك دموعها بعينها وخاطرها مكسور : ياعمري ان شاءالله مايصير الا اللي تبينه حسبي الله ع اخوك ذا ايش عقله يقنع اهلك بالطريقه ذي ولا بعد بتتزوجه يعني تتزوجه هذي اخرة الدجه والاستراحات
ريهام حطت راسها ع رجولها وتبكي بقهر من صدمتها باخوها ...
ملاك تدور ببالها فكره بس سكتت وتشوف ايش بيصير ...

_______________________________

امل : اي حفلتهم بكرا ان شاءالله مره ريناد مبسوطه
ماجد : الله يوفقها
امل : امين
ماجد : وعقبالك
امل - قلبها وجعها من هالكلمه - :........
ماجد : امل بقولك شي
امل : امر ..
ماجد : تعرفي ان الظروف تمنع اللي يحبو بعض يجتمعون صح
امل : اي - خافت من كلامه -
ماجد : يعني لاتزعلي لو ما اجتمعنا
امل خنقتها العبره : ...........
ماجد : يلا انا مشغول بسكر
امل مانتظرت يسكر كالعاده قفلت الخط
وقفت قدام مراية التسريحه تناظر شكلها بجامتها القطن الأسود و توب ابيض وشعرها البندقي القصير على اكتافها وتناظر ملامحها جميله لكن حظها ابد ماقام لها ...
تشوف كل نفسها تستاهل دايم اجمل واغلى الاشياء لكن ماطغى غرورها على قلبها اللي بقى مع ماجد اللي بكل لحظه شافته ولا ماشافته تحبه اكثر وللامانه عقلها اللي يحببها فيه ....
بدت تقول لنفسها : انا استاهل احسن ماتوقف حياتي على ماجد ..- ماخلصت كلامها الا جى ع بالها وجلست بخيبه ..-

_________________________________

- بالطريق للبيت بسيارة فيصل -
فيصل : انتي من جدك تتكلمي
ملاك : ايوه امانه فيصل انت املنا الوحيد الله يخليك
فيصل : مادري احسك صدمتيني بكلامك !!
ملاك : والله انها ونعم البنت اخلاق وامي تحبها و مرام وانا صديقتي واختي من ايام كنا صغار واذا تبي صورتها اوريك بس استخير تكفى الامل فيك
فيصل : طيب طيب انا مستغرب اخوها وش عقله ؟؟
ملاك : صديق محمد ماينشاف ويبي يحكمنا لا جى البيت
فيصل : الله يعين

_____________

جالسه بالصاله ورافعه رجولها لتلفزيون بجامتها الفوشي"وصول الملياردير عماد ال**** لجده لفتتاح تاني اكبر شركاته
مرام بعربجيه:اوهه افداهه انا ذا المز
فيصل بضحكه :مرام اهجدي
ابتسمت له بحرج ورجعت قالت :ي ويل حالك ي مرام يحظ خواته فيه
ابتسم لها:هي وحده وسن
رفعت عينها بصدمه : شعرفك فيها
ابتسم اخت صديقي والحين مسافر جده عشان احضر الافتتاحيه

__________________

ابو راكان اللي شاف نفسه رجع عشرين سنه لورآ ونسى نفسه - وصار يومه ساعات معدوده بدوامه و باقي اليوم عند ابو ثامر -
ابو راكان : البيت جاهز كل شي جاهز
ابو ثامر : الحمدلله لو تبي تاخذها من الحين خذها
ابو راكان اللي وده : لا نصبر بعد بكره زواجنا وباخذها ان شاءالله
ابو ثامر : على خير
- بينما البنت كانت مستسلمه للامر الواقع اللي حكم عليها طمع ابوها تتزوج رجال بعمر ابوها وهي لسى ماعاشت حياتها متوكله على ربها مابتخيب -

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 20-02-15, 04:02 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

يسلمو إيديك


ولي عودة بعد القراءة بتعليق





°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:حُب, حٓرمهُ, حصري, روايتنا, واقعنا
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية