لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

آلسلام عليكم ... أقدم روآيتي آلثـآلثــه لكـم أعضـآء ليلآس وأتمنـى أن تنآل اعجبآكم ,وأنال منكم التشجيـع لـتكملـة تنزيل آلروآيه. بســــــم آلله آلرحــمــن آلرحيــــم . . . . . .

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-14, 03:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 281183
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان وجع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان وجع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

آلسلام عليكم ...
أقدم روآيتي آلثـآلثــه لكـم أعضـآء ليلآس وأتمنـى أن تنآل اعجبآكم ,وأنال منكم التشجيـع لـتكملـة تنزيل آلروآيه.
بســــــم آلله آلرحــمــن آلرحيــــم
.
.
.
.
.
.
**********
الفصل الآول
:قومي رموس وجع تأخرنا
ريماس:يؤ بس اشوي انام رهوف
رهف:لالا الساعه 6وربع قومي
ريماس:يؤ والله بدري
:ريماس يلا قومي
ريماس فزت: طيب طيب باابا
قامت وهي حدهاا نعسانه ,تروشت ولبست ورفعت شعرها الحريير
:صباح الخير
الكل:صباح النور
ريماس: كيف حالكم
احمد:الحمدالله يلا بسرعه انا بوصلك
ريماس:طيب ويين رهوف
احمد: رهف راحت مع السايق
ريماس:يؤ لييه تروح وماتنتظرني
احمد:تقول تبغى تذاكر مع صاحبتها
ريماس:اها
بعد عشر دقايق
:يلا احمد خلصت
احمد:اوكي انتظرك بالسياره
طلع احمد دق جواله شاف الاسم وابتسم
:هلاهلا يلا جاي بس انتظر ريماس
:اوكي لالاتتأخر مع الخبله
احمد:ههههه اوكي هذا هي طلعت
ركبت قدام يلا امش
مشى احمد
ريماس تناظر بالطريق بالستغراب :احمد ايش فيك نسيت طريق مدرستي
احمد وقف عند بيت عمه
جا خالد دق قزاز احمد
:خيرر ليه ذي راكبه هنا
ريماس تبي تقهره :صباح الخير خلود وحطت رجل على رجل
خالد:صباح النور بس انقلعي ورى
ريماس:انت اللي روح ورى
خالد:يلا ريماس روحي ورى عشان ماتتأخرين
ريماس:اووف لييه تجيب هذا
خالد:ههههههه وركب
وصل مدرسة ريماس

ريماس كانت ورى خالد قرصت خالد بكتفه
صرخ خالد :آآآهـ
ريماس ضحححكت:ههههههههههه,وبسرعه نزلت
دخلت وهي للحين تضحك
شافت نور :هلا نونو اخبارك
نور ابتسمت:اهلين تمام انتي اخباركك
ريماس:هههه مبسوطه ضريت اخوكك هههههههههه
نور:ضربتيه كيف
ريماس:هههه قرصته يعني
نور:اها لاتضربينه مره ثانيه ماارضى على اخوي
ريماس:هههههههه قوليله لسى ماشفت شيء
********عند احمد
:خلوود وش فيك تون
خالد:الله يقلع اختك شوف وش سوت فيني اخخ
احمد:هههههه
خالد:تضحك يالسخيف لو اختي مسويه فيكك كذا كان عصبت اخ
احمد:اممم اختكك خلاص انا اظربها ولا يهمكك
خالد:اي تضربها فديتكك بس ابغى قدامي
احمد يواسيه:اي قدامكك
خالد ضحكك بشششششر
وكملوا مشوارهم
بالمدرسه دخلت المعلمه
المعلمه:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
المعلمه:كيفكم
ريماس بصراخ:بخييييير انتي شخباركك استاذه
المعلمه:طيب بشويش بشويش واالله اسمعع
ريماس:استاذه انا عارفه انكك تسمعين لو ماتسمعين كان قلتي ها ههههه
ضحكوا البنات
المعلمه تخز ريماس:ريماس لاتخليني ابدء اعصب
ريماس كاتمه الضحكه:لالا استاذه لاتعصبين بس يعني استاذه يعني يعني
امعلمه :طيب طيب نبداء الدرس
ريماس:تأأففت

انتهت الحصه وحصه وحصه بهبل
جات الفسحه
ريماس اول وحده طلعت من الفصل
البنت:هي بشويش يادفشه
ريماس:هههههههه السموحه ماشفتكك
البنت:اوووف ,وراحت
ريماس شافت منى توها طالعه من الفصل:منننننننى بدري تطلعين تعالي وسحبتها
منى:ايش فيكك
ريماس:مافيني شيء سمور ماطلعت انا شايفتها وراي
منى:هاذي هي جايه
سمر تركض بسرعععععععه:بناااااااااااااااااات ,وضمت ريماس ومنى
ريماس:ياحياااااتي احببك ياخبلهـ
سمر:وانا اموت فيك يااحلى مدربه للهبل في العععاالمم
مروا بنات وسمعوها وقاموا يضححكون
ريماس:خييييييييييييييييييير انتي وياااها في شيء مو عاجبكم
البنت:ايوا انتي بكبركك مع شلتكك
البنت2:يب فديتك
ريماس:لالاباين ما عرفتوا بنننت مين انا
البنت1:وخير ياطير وبنت مين يعني بنت من الشوارع لا رحتي ولا جيتي
ريماس بعصبيه:لالالا بايين ماعرفتي انا ريمااس بنت عبدالرحمن الــ....... تقوللي ببنت شووارع
البنت1 انصدمت من العايله مشهووره في الريااض وكلن يتكلم عن العز اللي عايشين فيه
سحبت ربعها ومشت
ريماس بصراخ:قاالت بنت شوارع قااالت طيري بسس
سمر:فديييتكك بس والله كلبه بردتي قلبي
منى:ههههههههههه شكلها انصدمت من العايله وخاافت من ريمااس بنت عبدالرحمن
ريماس بفخر:ايوا ايش على باالكك



نور سرحااااانه تفكر بأحمد
رهف ووعد وساره،
رهف:ايوا مررره حلو
وعد:الا يجننننننن
ساره:انا شفت احلى منهـ
رهف بحماس:فين فين
مرت وححده تموت برهف :اموت على الرقه قولي لها بسررعه
رهف بقرف:شكراً
البنت:العفو ياقلبي
مشت البنت
رهف:اووف وذي وين مااروح اشوفها
وعد:وع شكلها مقرف
ساره :مسكينه صديقتي جاتها وحده تحوم الكبد
رهف:انا اصلن مااحب هاذي السوالف
وعد بعربجيه وتتقمز حق رهف وتضحك:تعجبيني
ساره ,رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه




عند خالد واحمد

خالد:احمد انت للحين ماتحب
احمد رجع راسه على ورى وغمض عيونه وابتسم
خالد:ههههههه يعني تحب الا مييت عشق
احمد:هههههههه مدري
خالد حزن على اخته اللي كل في البيت يعرفون انها تحبه :اها مين هاذي
احمد:خلود شبلاك مدري
خالد:انا بس ابغى اعررف انت تحب او لآ
احمد:لآ حتى لو احب كان قلت لكك ياخالد
خالد:لاقلت يمكن خبيت هذا الشيء
احمد:لالا تخاف مااخبي عنك اولآ انت اخوي اللي ماجابته امي ثانياً انت ولد عمي وثالثاًانت ولد خالتي ورابعاً انت تؤم لروحي انت بنسبه لي كل هذا واخبي عنك
خالد ابتسم وضمه
احمد ابتسم
خالد:ريحتني يااحمد
احمد بعد عنه وهو مستغرب:لييه
خالد:ها لالاولاشيء
احمد:افا بدينا يعني نخبي على بعض
خالد ماقدر يخبي:بصراحه اختي للحين سكت
احمد:ايوا ايش فيها اختك
خالد:للحييين امم تحبك
احمد انصدم بعد كل هاذي السنين للحين تحبيني فديتها يؤ احمد شنو فديتها :ها
خالد:طيب انسى راح تجيب خواتكك من المدرسه
احمد:مدري والله
خالد:ااااااحممممد جيبهم انا لازم اضرب اختكك
احمد:هههههههههههههههههههه طيب




انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتهت الفسحه
ريماس:ببدء التمثيل
سمر:جااتها تركض ريمو ريمو
ريماس:هلآ
سمر:معلمة الرياضيات غااايبه فلله
ريماس :احلفيييييي
سمر:والله ولا ابشرك بعد معلمة الحاسب غايبه و2 الاخيرين اليوم الاربعاء اكيد بيطلعونا
ريماس:يييييييييييييييييييييس فديييييييييييتكك يعني مافي تمثيل ولا شيء قوموا نهررب



رهف :اوف بسرعه خلصت قوموا
قاموا البنات ودخلوا فصلهم



شلة الهياصه
ريماس:يلا بنات بدون صوت دخلوا
سمر:اوكي يلا منو
منى بحماس:اوكي يلا يلا
دخلوا دورات المياه (الله يكرمكم)

بعد عشر دقايق هدت الساحه
طلعت ريماس بهدوء
وطقت على البنات قاموا يتسحبون
وصعدوا بسرعه الدور الاخير وهو(السطح)
ريماس تنهدت :ااااووه الحمدالله عدت على خير
سمر:يب الحمدالله
ريماس:الصراحه الجو شيء خطير
منى رفعت مريولها وجلست:بنات جلسوا انا جبت حب معي ,وطلعت الكيس
ريماس:يافديتكك يلا يلا
سمر جلست:ياحبي لك والله انك راعية واجب
ريماس+منى:هههههه للمصلحه

************
رهف:انا استتتتآذهـ لييه ماتقوميني
الاستاذه:رهف اسكتي شوي خليني اسمع البنت وش تقوول
رهف:لامابي ليهه ماتقوميني اكلت الكتاب واخرشيء ماتقوميني لالا مابي
الاستاذه:خلاص يارهف اقومكك بس خليني اشوف اجابنتها صح ولا
رهف:اووف
ساره:شفيكك ياالدفره عطيني الجواب خليني اقوم اشاركك انا صديقتكك
رهف :اووكي ................ سهل الجواب
ساره:يب خلاص بقوم
:انااااا اسسستتتتتتاذه بقووووووووم
الاستاذه:رهف قومي جاوبي
رهف بحمماس :طيب ,وقالت الجواب
ساره :اللححين انا قلت قبلها حطي لي درجه عن بنت عمي عادي صحح
رهف:اوكي استاذه حطي لي نص وهي نص
البنات:هههههههههههههههههه
الاستاذه:رهف ساره بلا استخفاف بطلعكم بررى
رهف:هههههههههههههههههه يو استاذه نغير جوو
الاستاذه بعصبيه:طلعوا بررى
رهف وساره ماصدقوا وطلعوا
قاموا يتمشوا بالساححه
ساره بحماس:وش رايكك رهوف نصعد السطح
رهف:لالا اخاف يصيدونا
ساره وهي تسحبها:مع نفسسهمم ييلا
صعدوا وسمعوا اصوات
رهف بهمس:يييييممه ياساره لو احد من الادريات موجود
ساره تتسمع:لالاهذا كأنه صوت ريمااسوه
وسحبت رههف وشافوا البننات
ريماس:بنت رهوف وش تسووين هنا اصبري للآ اعلم عليكك ابوي
رهف:انتي اللي بعلم عليكك ابوي
البنات:هههههههه
ريماس :حياكم
ساره:ونناسسه
رهف:قولوا لي وش جايبكم كيف جيتوا
ريمماس قالت لهم السالفه
رهف ,ساره:هههه لييه ماقلتوا لنا عشان نجي معاكم
ريماس:بكيفنا
سمر:يب ضاربه فينا نذآلههـ
منى:المهم ليه ماجبتوا اختي
ساره:اختكك نايممه الله يرجها ونور تعرفوها عاقله
ريماس بقهر:اخ بس ياليت خويلد اخوها مثلها
البنات:هههههههههههههههههههههه ,عارفين ان خالد وريماس اعداء ودايم هواشش
ريماس:لييه تضحكون ضحكتم بخياس
البنات ناضروها بعدها ضحكوا على الكلممهـ
وقعداو بالسططح وهبل وضححك
رهف:بننات شوي وبتصفر على البيت خلونا ننزل
ريماس:اوككي انا براقب الوضع
البنات:اوكيششن
ريمماس راقبت الواضع وشافته كويس بس كانوا بينفضحون والسبب رهف كانت بتطيح
رهف:اااااا,ريماس سكرت فمها
:كان الححين فضحتينا الله يقلعكك
ونزلوا والا الصفاره تعللن نههايية الدواااااااااام
واخذوا غراضهم
وعد:وججع وينكم طاسين يامال العمى في ابليس
البنات:ههههه
نور:يلا بنات خلونا نطلع عشان مانتأخخر خالد قال راح يجيني
ريماس بتكشيرهـ:قططيعه
البنات:ههههههههههههههههه
نور :ههه مسككين اخوي ترى هو طييب بس انتي ماتعرفيه ودايم هواش معاهـ
رهف:صادقه بنت عمي ,وباست خد نور
مرت البنت اللي تحب رهف:روفي لييه تبوسيها انا اغاااااار,وقامت تبككي >>دموع تماسيحح
رهف:يالييييييييييييييييييل
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي
وطلعوا
ريماس:ياالهي رهف اين اخيكك لما لم يأتي بععد انهُ احممق
رهف تكمل:لآاعلمم انهُ تأخر كثيرآ
ريماس:أسألي نفسكك أيتها الفتاهـ الغبييه
رهف:انا غبييه غبوكك الشياطيين يالزفت
ريماس:هههههاع
البنات:ههههههه
ولمحوا سيارة اححمد الككبيرهـ>>احمد عنده سيارتين وحده كبيره وحده صغيرهـ
ريماس:أتى اخييكك ياحمقااه
البنات:يلا ركبوا بلآ هوااش
ريماس:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا بمممممممممممممممممممممممموتت
البنات بفززع:وشش فييككك
ريمماس:بممموت بموووت خويلد موجود في السياره
البنات:ههههههه
نور ساكته وهي تتحسس دقات قلبها السريعه
نور:رهف
رهف:سمي قلبي
نور:سم الله عدوكك ااا ممكن تنادين خالد
رهف:انششاءالله ,وراحت جهة احمد ودقت النافذه
احمد:هلا رهف وش فيكك
رهف وهي تناظر خالد:خالد تبغاكك نور شكلها موراضيه تركب
احمد ابتسم
نزل خالد
:نور شفيكك
نور :لييه ماجيت لحالكك
خالد:يعني وش بيصير لا جيت مع احمد او لحالي
نور شوي وتبكي:لامابي تعال بسيارتكك
خالد:اقول امشي بلا دلع
نور نزلت دموعها:خخالد
خالد :لالا لاتبكي خلاص احمدد يعصب الححين تأخرنا عليه
نور:بس انا مااحب اشوف احمد استححي
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس عشان كذا تبكيين
نور:خالد لاتضحكك
خالد مسكك يدها وهي تترجاه يتركها فتح الباب وصارمافي مكان الا ورى احمد
نور:خالد طيب مابي هنا
خالد:مافي الا هنا وحملها وركبها وهي تصرخ :خاالد مابي
خالد:هههههه ,وسكر الباب
خاللد:حميد قفل الباب نور تبي تنزل
احمد:ليهه اححد مزعلكك
نور:خالد
خالد:هههه نعم
نور بصوت ماينسمع:ابغى انزل
اححمد:هههههه شكلكك خوفتها تبي تنزل ولا انا مو عاجبكك
نور انحرجت ان احمد سمعها وخالد ماسمعها
خالد:هههه يمكن انت ماعجبتها لان اختي مااحدد يعجبها
نور بقلبهايووه ياخذ العقل وخالد يقول ماعجبني سخخيف
ريماس:اقول خويلد عن الملاقه اخخوي يهبل كل من شاففه خخخقق انت شايف وجهكك وتبي تطبق المثل كلن يرى الناس بعين شكله
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه,لانها قالت المثل غلط
ريماس:خير اخوان تضحكوون
رهف:كلن يرى الناس بعين طبعه مو شككله
ريماس:االلي هو المهم ان خويلد مقههههور
خالد:مالت عليكك انتي اللي شوفي وجهكك قبل
ريماس:الحمدالله شايفه وجهي قبل لاتقولي ويههههبل احلى منككك
خالد:اقول اصبري بتجيكك الضربهه
ريماس:ههههههاي اتحداكك
وبعدها وصل كل واحد على بيته
ريماس بصرااخ:ييييييييييييييييييييييييييييييييييممممممممممممممممممم مهـ
يممممممممممممممممممممممممه
ام احمد:خير وش صاير
ريماس:يمممه جوعاااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
ام احمد:الححين كل هالصراخ عشانكك جوعانه فزعتي قلبي
ريماس:سلامت قلبكك بس حططي الغداء
ام احمد:بدلي ثيابكك اول
ريماس:اوككي ابوي ماجاء
ام احمد:لاجا بس فوق يغير ثيابه
صعدت ريماس واخذت لها دش بارد وغيرت ملابسه وكذلكك احمد ورهف
ريمااس نزلت تغني وتناطر
بواحمد:ريماس بشويش لاتطحينن
ريماس:اوكي ياببابا اوكي اوكي يابابا اوكيي لالالا ياهو ونطت على اخر درجه بقووهـ
بواحمد:هههه ريمماس بشويش لاتطحين ترى انا ماحب تمشين كذا بالدرج اذا بتلعبين انزلي من الاصنصير
ريمماس:طيب ماعلينا يبه
بواحمد:اممري
ريمماس:مايامر عليكك عدو يالغالي بس ترى انا اليوم بططلع
بواحمد:يعني انتي دومك تطلعين جات على اليوم
ريماس:احمد ربكك صايره ذربه استأذن منكك
اححمد:لاقومي اضربيه احسن
ريماس:لا عاد ماتوصل الى كذا
رن التلفون وبسسرعه ردت ريماس:الو بابا هون ألو مين ههع
:اوف انتي من قالكك ردي
ريماس:انت اللي من قايلكك
:اقول اخلصي علي انا ماني فاضي لك
ريماس:تككفى انا اللي فاضيهه لكك
:اقول عطيني احمد
ريماس بنذاله:مافي تبي دق على جواله ,سككرت الخط
بو احمد:مين هذا اللي تتهاوشين معاه غلطان
احمد:اكيد خالد
ريماس:وفي غيرهـ غثيث
بو احمد:عيب يابنتي هذا ولدعمكك
ريماس:مع نفسسهـ ورآححت المطبخ
دق جوال احمد>>توأم روحي يتصل بكك
:هــــــــــلا واللـــهـ
خالد:هلا فييكك ليهه تخلي ذا الغثيثه ترد عليكك
احمد:يااخوفي تتزوجها وبعدين وتحبها وبعدين تقول انا متى قلت عنها غثيثه
خالد:ييييييييييييييييييييييييع ويني ويين الححب وان كنت بحب بحب اختكك كان انتحر
احمد:ههههههههه
بواحمد ككان يستمع وكأن في شيء في المكالمه عجبهـ
احمد:ههههه اوككي بايي
ججات رهف وباست راس ابوها :اخباركك بابا
بواحمد:بخير يابنتي انتي اخباركك
رهف:بخير دامكك بخير
بواحمد شاف ريمماس ججات :اي يارهف والله انتي اححسن من اختكك تسألين عن اخباري مو مثلها تجي ,يقلد ريماس:بس ترى انا اليوم بطلع
رهف ,احمد:ههههههههههه
ريمماس بوزت:بابا لييه تقلد علي يعني انت تححب رهف اككثر مني
بواحمد يقهرها:لييه انتي شايفهـ في اححد يححبكك
ريماس بزعل:ممالت عليككم ييييييييييييييييييييييييييييييييييممممممممه ,بصراخخ :يممممممممممممممهـ يممممممممهـ
ججات :خخير خير وش فيكك تنابححين كنكك بقرهـ
بواحمد ,احمد,رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريمماس:يممه انا بقرهـ مع السسلامهـ انا بسسافر ,وصعدت غرفتهههـا
بواحمد:ههههههههه رهف يابنتي روحي شوفيها ترى اختكك تسويها
رهف:حاظر بابا
دقت باب غرفتها :ريمو ,سمعت صوتها وهي تضحكك
:جب لآتضحككين علي هههههههههههههه
:والله انكك تُحفهـ يستآآههل
ريماس :يصبر لسسى ماشاف شيء
:ههه اججل الله يعينه
ريماس:هه يب سمور بشوف من يطق الباب
سمر:اوككي باااي
ريماس :باي
فتحت الباب ككشرت لمن شافت رهف :خخير
رهف:بابا يقول نزلي تغدي
ريماس:ممابي بننآآم
رهف ضمتها:يؤ حبيبتي اسسفهـ
ريماس وهي تبعدها :طيري خلآص مابي اككل فيني النوم
رهف:يؤ ريمو تعالي اسسفه
ريماس ترفع حاجب:هههه وش فيكك بنامم تقول اججي اكل غصصب
رهف ارتاحت لمن شافتها تضححك:اوككي الطبخه ممره ححلوه بتفوتكك
ريماس:عادي بسوي رججيم
رهف وهي تطالع جسم ريماس:ههههههه اي رجييم انتي شوفي جسمكك كل اعضامه طالع
ريماس:ططيري اووف اصلن زوججي قالي ابغاكك نحيفه اككثر وبعدين ححتى انتي
رهف:هههههه اممما زوجكك اي بسس انا اههون منكك المهم بكيفكك انتي وزوجكك بااي
ريمماس:باي
وبعدها طاححت على السرير وغطت بالنوم
نزلت رهف :ماتبغى
بو احمد:لييهه ماتبغى زعلت
رهف:هههه تقول بتسسوي رجييم
هنا قعدون يضححكون
احمد:ههههه ليه عاد تسسوي رجييم
رهف:هههههههه قلت لها انتي اعضامكك كله طالع وفوق هذا بتسوي رجييم
بواحمد:صدقتي يابنتي ههههه
رهف :لاتقول بعد زوجها قايل لهها ههههههههههههه
احمد باستهبال:هههههه كذآبه ماقال خخالد ههههههههههههههههههههه
رهف:ههها وش دخخل خخالد
احمد:ههههههههههه بسس ابغى اجننها واججننه ولآ انتي مصدقهـ ككان انتححروآ
رههف:هههههههههههههه صدقت ,بعدها كملوا اككل وناااموا
********************
-عآئلة بوآحمد
عبد الرحمن:طيب حبــوبب يحب المزح يحب بناته وخصوصاً ريماس عمره 45 ,,,, ام احمد:(طيبه هاااديه تحب تمزح بس مو كل الاوقآآت ماتحب تفرق بين اعيالها عمرها42
احمد:الولد الكبير هادي على امه بس جمييييييييل الكل يحبه
عيونه رمادي وساع ورموشه كثيفه وطويله شعره نااااعم يوصل لين نهاية رقبته نحيف وطويل انفه حااد شفايفه صغيره الولد الوحيد بشرته بيضه عمره 24
رهف:تحب الهبال وطيبه وتنحب تحب تكون رومنسيه اذا كانت لحالها تشبه ابوها شعرهها ناعم بس مو مره يوصل لناهية ظهرهاعيونها عسليه انفها صغير وشفايفها وسط ووردييييه بشرتها صافيه بيضهـ عمرها 18 تدرس ثالث ثانوي
ريماس:دلوعة ابوها طيييييبه تحب الدجه والرقص والهبال لكنها حساسهه ويمكن أي أحد يقولها أحبكك تحبهه
عنه تشبه احمد كثييير كآنهم تؤم نفس العيون والانف والشعر بس شعرها يوصل نص ظهرها وفيها غمآزهـ بشرتها نفسس رهف عمرها 17 ثاني ثانوي
***********
عائله بو خالد:
بو خالد:( عبدالعزيز)تؤم عبدالرحمن ونفس الصفات والاسلوب عمره 45
ام خالد: فيها طيبه ماتحب تبينها 40 اخت ام احمد
خالد:يحبب ينرفز اللي حوله ويحب شيء اسمه ضحكك صديق احمد الروح بالروح عيونه عسليه وانفه حاد وشفايفه وسط ابيض (على امه) نفس طول احمد ونفس الضعف دايم يعصب ريماس ويتضارب معاها بس قلببه طيييييييب وحبوب عمرهـ 24
نور:هاااديه ورمنسيه ماتحب تحقد على احد تحب بنات عمها اكثر من بنات خالتها تحب احمد حب جنوني كان عارف انه يوم مراهق تحبه ر بس مايدري هي للحين تحبه اولا جميله تشبه امها كثيرر في بياضها وعيونه السود والوساع طولها عادي نحيييفه شعرها طويل مرره وناااعم وكثيف18 ثالث ثانوي
عمر:ملامحه جداًبريئه بس اهبل ويحب ريماس مع المغامرات والهواش عمره 13 اول متوسط
******
عائلةبوفيصل:
بوفيصل:(بدر) عصبي مايحب يبين ضعفه لكنه طييب عمره 46
ام فيصل:لاوجود لها في الحيااه منعززله ماتحب تطلع من البيت كثير لكن تطلع مع أعيالها عششانهم عمرها43
فيصل:مايعرف شيء اسمه حب ولا يحب سوالف الغزل وقت الجد جد ويمزح قلييييييييل بس جميييييييل يدوخ عمره 23
سمر:هبله وطايشه دايم مع ريماس جميله جمالها هندي يعني تخقق عمرها 17 ثاني ثانوي
ساره:تحب تسولف تحب تغامر بس لازم معها رهف صديقتها الروح بالروح تشبه سمر 18 ثالث ثانوي
دانه:ملامحه طفوليه وااللي يشوفها يعطيها 8 سنوات عمرها 11
******
عائلة بووعد
بووعد(ماجد)طيب داييم مع بناته عمره 44
ام ووعد طيييبه وينقص عليها بسرعه عمرها 40

وعد:مراهقه تحب الهبل وتحب المغامرات وتموت في نور ودايم معها عمرها18 ثالث ثانوي
منى:هاديه تحب الهدوء بس ماتنسى شيء اسمه فللله دايم تفلها اذا تجمعوا وهي مزاجيه عمرها 17 ثاني ثانوي
**********
********************
الساعه خخمس العصر
:قومي تقولكك امي
:يوهـ ططيري عني
:تصدقين منى حتى انا فيني النوم وانسدحت مع اختها وكملت نوم
دخلت ام وعد وشهقت :وعد ووجع اقولكك قوميها تنامين معاها
:ييييماهـ خليني انام واللي يرحم والديكك اليوم الربوع
ام وعد:قومي راح نطلع
فزت وعد من نومها:فيين بنروح
ام وعد:هههههه قومي وبتعرفين
وعد بححماس:ططيب
:منو قومي بنطلع قوومي
منى بدت تصحصح :طيب
************
:ماما جوعاانه
:لييه مانزلتي تتغدين
ريماس:ككان فيني النوم
ام احمد:طيب روححي قوليي للخدآمهـ تحط لك انا خليت لكك
ريماس بأبتسامهـ:الله يخليكك لي ماما وباست رآس امههآ ,سسيدهـ على المطبخخ
:ابغى غدآء حطوا لي غداء
الخدآمه 1:مافي غداء
الخدامه2 :خلص كلوه رآح
رييماس فتحت عيوننها:بسرعه حطوا لي
امينه :انت مايفهم خلص
ريماس بصرأخ:ييييييييييييييييييييييييممممممممه شوفي ذآ الاغبياء
وهو نازل سمع صراخها :رجعت على طبيعتها وراح لها :شفيكك بابنتي تصارخين عليههم
راحت رككض حضنت ابوها:بابا شوفهم يخشون عني الاككل
بواحمد:خلاص انا اوديكك اغديكك ولا يهمكك
ريماس:لاخلاص مابي اتعبكك مابي اصلن انسدت نفسي من ذيلآ وتأشر على الخدم
بواحمد:هههههههه بكيفكك
وصعدت تركض ودخلت غرفته شآفته يككلم تلفون
:حميد من تتكلم
:وه جات ذا الغثهـ
احمد:يوهـ خلي اختي في حالها
:المهم انا ابي اطلع ونور تبيني اطلعها مع عمور يعني ابي اطلع معاكك
احمد:عادي يااخوي الحال من بعضهـ
خالد:هههههههههههه صدقت والله
ريماس:اكيد تكلم خالد
احمد:وفي غيرهـ حبيب قلبي
خالد:والله انت حبيب قلبي
ريماس خذت الجوال من احمد:هاي خالد
خالد:هايات وش فيكك خذتي الجوال من احمد وش ذا القافه
ريماس بدلع طفولي :ويه اشتقت لكك
احمد:ههههههههه يهبل صوتكك ريمماس
خالد انجن على صوتها صاير خقهـ:هههه بلآ دلع
ريماس:لآ من ججد خويلد ححبيب قلب اخوي
خالد:وش فيكك
ريمماس:وش رايكك نطلع
خالد باستغراب:نطلع
ريماس:اي
خالد:طيب اناوش دخخلني
ريماس:يااهبل يعني نطلع كلنا حنا وبنات عمي فهمت
خالد:وبعدين
ريماس:اممم انت تجيب نور وعمر وفيصل خواته وحنا مع احمد وبنات عمي ماجد
خالد:طيب ليهه انا بالذات قلتي لي
ريمماس:لانكك صديقي المهم اوككي بنروح الملآهي ونبي نروح اخططر ملآهي في الرياض اوككي حبيب قلب اخخوي
خالد بحماس:اوككي ياصديقتي
احمد بق عيونه:خخير اشوف طيحتوا الميانه صديقي وصديقتي
خالد,ريماس:هههههههههه
وخذ احمد الجوال :قطيت الميانه مع اخختي
خالد:كيفي صديقتي
اححمد:اي هين
خالد:ههه المهم سمعت مخطط ريماس
اححمد:اي سمعت
خالد:خلآص مثل ماقالت نغير جو
احمد:اوكي براحتكك انت وصديقتكك
خالد:هههههههه اوككي باي
احمد:باي
***************
نزل خالد وشاف امه وابوه واخته
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خالد:نور اليوم بنطلع
نور:ججد وناسهـ نبي وعد معانا
خالد:اي بنات عمي كلهم معانا
نور ابتسمت:ججد وناسهـ اككيد بتنبسط ريمو ان عرفت
خالد ابتسم:لآتخخافي انا توني متفق معاها وهي قالت لي نروح الملآهي
نور بخبث:تصآلحتوا
جا عمر ورى خالد وضربه على ظهرهـ
خالد:اي ,ولف شاف عمر
عمر:لاتناظرني ليهه تكلم صديقتي
خالد:وجع يوجعكك انت وصديقتكك وانت بالآسساس وش دخخلكك
عمر:صديقتي
خالد:عمور بتجي معانا دندوش
عمر بعصبيهـ:هههههي انا قلت لكك سر لآتعلم آححد
خالد:هههههههههههههههه
نور:يوهـ تححب دانهـ عمور
عمر بحيا:اي
ام خخالد:ما لآقيت الا من بنات عمكك
عمر:يوهـ يمه شفتي وجه بنات اختتكك وع امم دانه تهبببببببببل
نور:صدقت دندوش تهبل
ام خالد لفت عنهم وسكتت
بوخخالد :ههههه ياحلآتكك ياعممر اججل تحب بنت اخخوي
عمر:يوهـ يبنه ترى انا استتحححي خف علي شووي
الكل:ههههههههههه
خخالد:مالت عليكك المفروض البنت تستححي مو انتت
عمر يعدل نفسسهـ:صدقت وانا اخوكك انا رججال ما استتحي
نور خالد بوخالد:ههههههههههههه
عمر جلس جنب ابوهـ:يبه تعال بقولكك لمن خطبت اممي وججهها صار اححمر
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد:هههه عمور وجع قوم مناكك عيب عليكك سوالف ككبار
عمر:اي سوالفف ككبار ترى انا افهم
الكل فتحوا عيونهم على الاخر
عمر:بسم الله علي شفيكم تطالعوني ككذآ
بوخالد:عمر عيب
عمر:انشاءالله يبه بس قول لولدكك مو يفضحني بعدين
خخالد:هههههههههههه مصدق نفسكك تعال تعال بقولكك
عمر راح ججنب اخخوهـ
:خخير وش فيكك

خالد يهمس له: انت لآزم تقولها ولآ بعدين اححد يحبها ويقولها انا اححبكك وبعدين تحب اللي قالها انه يححبها
عمر بعصبيه:يخخسي
خالد بنفس الهمس:اي عشان ككذا انت لآزم تقولها فهمت علي
عمر :اوككي اككيد لآزم اقولهها بعدين تططير من يدي
خالد:ههه وش قالولكك هي بتتزوج
عمر بغغيرهـ :وججع انت ماعندكك شيء سنع تقوله انطم
خالد:انا اانطم ماراح اعلمكك وانشاءالله اححد يحبها غيركك وقم عني لآاكفخكك
عمر:لالاخلآص ,وكمل له خآلد
*************
بععد صلآة الــ ع ـــــــششآء
:يلآ روفي ريمو بمشي عنكم
ريماس ورهف نزلوا من آلآصنصير
ريماس ركضت وضمت اخخوههـ ـهها :اححبكك ياابعدي يلآ مششينــآ
احمد آبتسسم:يلآ حبآيب قلبي
وطلعوا والككل رآحح على الملآهي واتفقوا على الممككان واللي رآح يلتقون فيهـ وعلى ككلآم ريمآآس رأحوآ افخخم ملآهي بآلريآآض وطبعآ خالد قآلهم على الملآهي<< لععـيون ريممو يآآبععـدي
ريماس:بصرآححه الملآهي ششيء خططير لييه ماجبيتنا هنا من قبل حميد <<طبعأ هم اول نااس وصلوا
اححمد:انا مااعرفهـ بسس خخالد قالي عليههـ
ريماس:والله خويلد خططير
:اججل وش على بآلكك لعيونكك يآآبنت الععم
ريماس لفت:بسسسم آلله الرحمن الرححيم بسس بصصرآححه انتت شيء خططير
رهف:نونو شخخبآركك بععد صرآخكك جنب المدرسهه فشلتيننا
نور انححرججت خصوصا لمن شافت اححمد ضححكك
نور:اا روفي بسس ع ـعاد
رهف:هههههه ياحبي لكك
ريماس وكأنها تتحذر اححد يسمعها:يوهـ انطمي انتي لآتججي الفضيححهـ حبيبتكك
نور ,رهف:ههههههههه
رهف:انطمي لآتضيقين خخلقي
ريماس:وييهـ عممور وش فيكك سسر حـ حـ ــــآآن بآلححب <<على فككرهـ ريمماس تعرف انهـ يحب دندوش صديقتهـ *ــــ^
عمر:هههههه صدقتي سرححان بالحب وغمز لهـ هــآ
احمد:ويـه عمور تححب افـآ انا مآ أححب وانت تححب
خالد نآظر آختهـ
نور تضأيقت لمن عرفت انه مايحبها بس بنفس الوقت ارتاححت انهـ مايححب
اححمد:خالد انا لآزم اححب البزآريين يححبون وأننآ لآ
خخالد:صصدقت دور لي وححدهـ معكك بآلطرييق
عمر, يكلم اححمد:وانت لييه تدور شوف اخختي قمممممر
احمد التفت لنور:من ججد قممر وغمز لهـهآ
ريمماس:اوهـ هلآهلآ بمرة اخخوي
نور رآححت فييهها قققلب وججهــأ اححححححححححمممر ويدهأ صأرت ترجف
رهف:بيييه احمد وش سويت في البنت شوف وش صصآر شككلهـ هـا
اححمد:هههه مآدريتي انني مطيحح نص بنآآت السعـعوديهـ
:آلآ وأولههم آننا آروحح فــدوـهـ لكك
ريماس:اققول مححد علمكك قبل اننكك قليلة ادب طيري عن اخخوي
نور بردت قلبها ريمماس من الغيره اللي ججاتها
خخالديصرف:اقول ماجاو اعيال عمكم<<على فككرهـ بنات ماجدد خذهم فيصل
الآ بصوت فيصل ورآهـ :بلآ جينا
خالد:بسسمم الله
ريماس:هههههههه كما تدين تدآآن تخرعني
ججاك من يخرعكك
خخالد:ماعلي منكك
سلموا البنات على بعض
وقعدوا يلعبون ويفرفرون تعبوآ وقعدوآ
رهف:تعبت بقعد آرتتاح ومنها أكل وش رايكم بنات
البنات عدآريماس:اوككي
ريماس:انا ماتعبت
وعد:روحي دوري غيرننا
ريمماس بعد تفككير:مالت عليكم
ورآححت عنهم
:خخالد
التفت لجهت الصصوت :هلآ
كششر لمن شافها
ريماس:تجي تلعب مععاي اخططر لعبه ابي العبها مععاكك
خخالد:مدري
احمد:قوم لآتفججر فيكك
خالد:صدقت والله
ريماس بضيق اول مرهـ تححس فيهـ ومأتدري وش السبب:خلآص خخالد شككرآ
خالد واحمد استغربوا نبرة صوتها اللي واضح عليها الضيق
خالد واحمد مع بعض:شفيكك
ريماس بنفس الضيق:مافيني شيء
ومشت وماححست اللي بالمسك ذرآعهها
:ااسسف بآلغلط
ريماس بعدت يدهـ :عآدي وش فيكك
خخالد:انتي اللي وش فيكك اححد ضآيقكك من الببنات
ريماس:ليهه مهتم
خالد بتوتر:ها لآ ولآشيء بس اول مرهـ اشوفكك متضأيقهـ
ريماس دمعت عيونها بآلآشعور:مادري اححس اني صرت ثقيلهـ على الككل زود
خالد:مسكك يدها ومشى بعيد عن الككل
:ريمماس فيكك شيء اول مره اشوفكك ضعيفه وبعدين هذآ كلام ججديد اسمعهـ منكك
ريماس:خالد صدقني مدري وش صصار فيني ابوي اليوم يقول مايحبني واصصلن مافي اححد يحبني مدري وججد مافي اححد يحبني صرت ثقيلهـ على الككل ومححد صآر يطيقني ,ومع كذآ صآرت تنزل دموعها اككثر واكثر لككن هل هو هذآ السبب ماندري
خالد انصصدم اول مرهـ يشوف ريماس ككذآ :ريمو انتي من جدكك قاعدهـ تتكلمين في اححد مايححب بنتهـ
ريماس بدون شعور ارتمت بصدرهـ من الضيقه اللي ماتدري من وين مصدرهها
خخالد هونفسه ضمها زود من دون مايححس:ريمو ابعدي عنكك هاذي الافككار ومستححيل في اححد مايححب بنـآتهـ عمي اككيد يمزحح يبي يقهركك بس
ريماس:مدري ,حست بدفئ في صدرهـ ماتدري ليهه ارتآحت لهـ بعدها حسست على نفسها وبعدت شوي شوي عنهـ
:ااااا ااسفه ما حسيت بنفسي
خالد ابتسم:ععادي طيب بنلعب ولآ
ريماس:لآ
خالد:يوهـ يعني حمستيني على الفاضضي
ريماس بدى يرجع لها الحماس:هههه خلآص خلآص يلآ نروح اخططر لعبهـ
خالد:اوكي
ريماس سحبت يد خالد بلآ شعور وقعدت ترككض
:هههههههههه خالد بتبدى اللعبهـ بسسرعهـ
خالد للحين مو مستوعب تعامل ريماس لهـ
ريماس:واخيرآ وصلنا ولآحظت انه مو معاها ,تخصرت :اللي ماخذهـ عقلكك تتهنا بهـ بس بعد مانخلص لعب
خالد:ههههههههههه فديتها اللي ماخذهـ عققلي
ريماس:ممالت عليكك وعليها امش بس امش
وركبوآ اللعبهـ بدى الححمآس فيههأ كان خالد قاعد جنب ريماس وبجنبهـ بنت ووآضح عليههآ الخخوف
ريماس:لودي ونناسهـ
خالد انصدم لمن دلعتهـ وتكرر الكلمه بأذنه
لودي
لودي لودي
لودي
لودي لودي
يوه خالد اصحى
:يب ونناسهـ
وبدى الصرآخ يعلى والبنت اللي جنب خالد طاحت على كتفهـ
خالد حسس بثقل على كتفهـ واللتفت وانصصدم لمن ششاف البنت وماعرف وش يسوي كيف يلمسها ولف وجه على ريمماس
:ريمماس شوفي هاذي طاحت على كتفي كيف تبيني اوخرها
ريماس حست بآلغيرهـ :طيب انا اوخرها ذآ الملقهـ ذي وقتها ودزت البنت هي هي انتي قومي
البنت من الخوف تمسكت في خالد :اخخاف مابي
ريماس عصبت :وجع يوجعكك دآمك خايفهـ لييهه تركبين قومي عن,بلآ شععور :زوجي
خالد انصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدم هاذي ريمماس مو معقولهـ :ااا اا ريمماس خلآص انا اتفأهم معأهأ
ريماس بققهههر:مالت عليكك عيش جوكك معاها ولفت وجهها بضيق
البنت:لآتتركني انا خآآيفه
خالد بقههر:طيب دآمكك تخافين ليهه رككبتي
البنت:صاحـ ح ـبآتي تحدوني
خالد بقهر اككككبر:ططيب وصأحبأتكك يتحدونكك وانا ابتلشش بعدي
البنت:يممه وربي آخخاف
وقفت اللعبه وأول من نزل ريماس خالد تركك البنت وركض يلحق ريماس والبنت ركضت تلحق خالد ماتدري ودها تشوف وجهه تححس من صوته انه خققه<<حممآرهـ زعلت ريمو على الفآآضـ َي
مسكها:وش فيكك نزلتي بسسرعهـ
لفت وهي رآفعهـ ححآجب :وش دخلكك روح امسسككها لآتطيحح
خالد:ريماس وش فيكك بعدين انا وش علي منها وانتي وش دخلكك
ريماس ححست بآلقههر منه وودها تبككي :اوككي طيب انا مالي دخخل فيكك وانت مالكك دخل فيني
بتمشي الآ لفت كآنها تذككرت شيء:خالد لآتقول حق اححد عن اللي صاار معنا ترى ماكان قصدي وانسسى الكلآم اللي قلته لآنه مو من قلبي
خالد ابتسم:طيب ريمو وش رآيكك تجين بيتنا ترتآححين
ريماس بعدم اهتمام انها وين تكون:عادي مو مشككله
ومشوآ مع بعض ورن جوآلهم بنفس الوقت
*******
:اوف يآليتني رحت معآها صدق انني غبيهـ
:رهف خلاص احمد قالكك اككيد هي مع خخالد
رهف:مستححيل ريماس ماتححب خالد كيف بتككون معاهـ
:اووف انتي ليهه وسوآسه ككذآ
نبععد شووي عنهم نروح حق الححب من طرف وآآحد
:دندوش
دآنه :هلآ عمر ممللتني كم مرهـ قلت لي دندوش دندوش وبدلع لهدرججه عآجبكك اسسمي
عمربخقه:ههههههه ككثير عآجبني
دآنه بححيآ:ههههه خلآص اذا جبت بنت سميها على اسممي
عمر:هههههههه اوككي
سكتوآ
عمر:دآنهـ بقولكك ششيء
دآنه:اسمعكك
عمر:ددندوشش انا اححبكك
دانه:يعني كيف تححبني
عمر:اممم يعني اححبكك احبكك احبكك فهمتي
دانه:اها يعني انت فسرت لي معنآها يعني انت تحبني كيف حب مثل اووف عورة رآسي ترى انا ماآفهم في الححب
عمر بخبثث:اححسن آمممم طيب دآنه يعني انتي ماتححبي اححد من اهل امكك ككذآ
دآنه:لآ مااححب
عمربأبتسسآمه:اححسسن اصلن الححب شينن لآتحبين
دآنه ببرآئهـ:يعني الححب شين كيف وانت تححب وانا قررت اححبكك
عمربونآآسسسه:ججــد لآاصلن من قآلكك ان الحححب شيين
دآنه:آنتت
عمر طآح وجهه:امزح امززح ولآ في اححد يشوف وجههكك ولآ يححب
دآنه استحت :عيب بعلم اخخوي
عمر :لآلآلآ خلآص خلينا نروح لهم ومسكك يدهها ورآحوا
:الو احمد هههههه ححرقت الجوال
احمد:خويلد يابرودك ريمماس معكك
خالد:اي معي
اححمد:وجع حرقنا جوآلاتكم ولآواحد منككم يرد
خالد:ههههه اسفين طيب شوي ونجي باي
احمد :بااي
ريماس:ليه اشوي ونروح لهم
خالد:تعالي نآكل مع نفسسهم
ريماس بححماس:صدقت عاد انا جوععانهـ لآتغديت ولآتعشيت
خالد طق على جبهته:اوف نسيت اصلن احمد قالي بنروح المطعم
ريمماس:ججد خلآص نشتري آيس ككريم
خالد بأبتسسآمه :اوككي
وشروآ ايس ككريمم
رهف:ريمو ويننكك
ريماس :وش تبقين ولفت عنها نونآ بروح مععآكك بالبيت
نور ابتسمت:ححيآكك البيت بيتكك
ريماس:آدري
رهف:لييه بتروححين قلتي لبآبآ
ريماس بعدم اهتمام :وقولي له انتي بعدين انا ماني برآيححه مككان غريب
جاوآ لعيال
خالد:دآنه تعالي ابغآكك
دآنه قربت من خالد :هلآ
خالد حملها:تعالي ابغآككك
عمر:خالد بجي معآكك بعدين نزل دآنه ماهي حبيبتكك ههآآذي
الككل:ههههههههههههه
احمد:يلابنات عشان نروح نتعشاء
سمر:ياربي وش ككثر انا جوععآآنهـ
احمد:ههههه اصبري هذآ ححنا بنآككل
احمد:امممم رهف جوعانه
رهف:اي احمد:ساره جوعانه؟ ساره :يب ككثير احمد: وعد جوعانهـ وعد:اي وجع ترى ان تأخرنا ثآنيهـ يمكن اكلكك
الككل:ههههههههههه
وصل لنور وهو يبغى يكلمها :نور جوععآآآنهـ
نور بححيا:لآ
ريماس:اججل قعدي ههنا لآتروححين معآنا
احمد:هههههههه حرآم عليكك
ريمماس:اقول انا ججوعآنهـ مشوآ
وهي تمشي بالغلط مشت واصدمت بكتف فيصل حست انها صادمه بججدآآر :اييييييييييييييييييييي والتفت وشافت فيصل مبتسم
:اسفه اسفه لآتناظرني ككذآ بآلغلط بسس عورتني
فيصل:ههههه انتي اللي عورتيني بآعضضآمكك اككلي كلكك عضضآم
ريماس تفشلت وناظرت خالد بدون شعور وابتسمت
خالد مقهور من كلمة فيصل :اقول خلونا نمشي وانتي طالعي طريقكك تمشين وتصقعين بآلننآس
ريماس رفعت ححاجب : يصير خخير
وطلعوا وراحوا المطعم ..
************
مجرد بدايه وفيه شخصيات كثير راح تطلع لكن هذي البدايه فقط

 
 

 

عرض البوم صور هذيان وجع  

قديم 02-11-14, 04:58 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 281183
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان وجع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان وجع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

آلبـآرت الثاني ..
البنات بصصدمه:كل هذا لكك
ريمماس:اي عششآن محد يطنز علي
رهف:انتي من ججدكك بتاكلين كل هذآ
ريماس:وججع سمي بالله
بععد ماجابوا لهم الطلب كلهم يطالعون بأكل ريماس
ريماس:لحول طيب لآتناظروني آككلوا
نور:عزالله انتي اللي بتخخفسين اخوي موههو
البنات ضححكوآ لآنه رهف قالت لهم كلآم اححمد
ريماس رآفعه ححاجب :وش دخخل اخخوكك ليككون شفتيني اليوم مخخاويتهـ قلتي ححبيته لآيغركك آنا مخخاويتهـ لمصلححهـ وبسسس
البنات:هههههههههه
نور:صدق انكك سخخيفه والله ماراحح تلقين مثل آخخوي
ريماس:ادري لآن اخخوك ألععن منهـ مآآفيهـ وترى ححتى اخخوي مآرآحح تلقينن مثلهـ
نور وججه قلبب اححححممممممممممر :ها وش دخخل كملي اككلكك بسس
البنات:هههههههههههه
وعد:اوهـ ألا نور لآتقربي منهـــآ
منى:عآآد آلآ رييمممآآس لآتقربي منهـــآ
ريماس:ألآ منى لآتقربي منهـــآ
سمــر:فككونـــآ عــاد ترى انـــآ ججوعـــآآنه
سارهـ:صصبر باقي انا وروفي
رهف:يــب آلآ ســـسوســـو لآتقــربوآ منــهآ
ســآرهـ:آلآ روـفــي لآتقربوآ منهـــآ



سمــر:وبعـدين خخلونــآ نآككل وبعدهـــآ تغزلوآ في بعـــض
وعـد:تغيري الســآلفهـ لآن ماححد دآآفع عنكك
سمر:لآ
وعد:آلآ
ريماس:ههههه آلآ
سمر بزعل:مالت عليككم ,وقآآآمت
ريماس:سمور تعالي نمززحح
وهـي مآآشيهـ صدمت بصدر عريــــض
بدون ماتطآلعه وهي منزلهـ رآآسهأ :آســــفهـ
بغرور:تعوريني وتقولي آسسفه وشش يفيد كسسرتي عضضآم صدري
سمر رفعت رآسهـ خقققت علييييه
بنفس الغرور:ادري انني مزيون لآتناظريني ككــذآ تــرى حبيبتي تــغآآآآآآآآآر
سمر ببرود:والله اننا ماعلي لآمنكك ولآمن ححبيبتكك المهم انا اعتذرت لكك قبلة اعتذاري ولا بكيفكك
:ومن تكونين عششآن اققبل أعتذآآركك
سمر تنرفزت وبدون شعور:انا سمر بنت بـــدر آلـ................ عرفت من آككون ومشت عنهـ وهي متنرفزهـ من آسســلوبه
وقف وانصصدم وفي نفســهـ :هآذي الشرككه مرره معروفه بآلريآآض وهاذي شرآآككه مع شركةة ابوي وكمأن ابوها صأحب الوآلد وانا وش علي وبعدها مشى
:سممر
لفت وشافت:فيصل
فيصل:وش تسسوين لوححدكك هنــأ
سمر بزعل:مايبوني
فيصل بآستغرآآب :مين آللي مآيبيكك
سمر:البنــآآت
فيصل بححنـــآن:ماكلتي
سمر:لآ
فيصل:اوككيي تعالي نآككل انا وانتي وقعد بطآوله هو وسمر وبصدفه ككــأن الشـــأب أللي صادم في سممر قبآلهــأ
بلعيت ريقها وبنفسهأ:اوف انا ماقعدت اللي قباله بسس يخخققق اوف وانا وش علي منـــهـ
فيصل:سسمـــــــــــــــر
سمر بفزع:خخير خخير
فيصل:الخخير بوجهكــك ســآعه اناديكك ماتردين
سمر:لآبسس فهيت
فيصل:اهــــآ طيب وش تبيـــن ,وطلبوآ اللي يبون وكلوآ
رن جوآلهـ:هلآ اوككي جآآي طيب طيب باي
خلصتي
سمر:يب خلصت من سآعه
فيصل ابتسم:اوككي قومي الشباب ينتظروني
سمر:طيب
طاحت عينها على اللي يناظرها ناظرته بعدها لفت وجها قبل لآينبته لها فيصل
سمر مسكت يد فيصل
ضربتها على ظهرها
:مســويه فيهــآ رومنسيهـ هههههــــــآي
سمر:انقلعي
اححمد:يـــلآ بنــــآت
ريماس:اححمد بروح مع خخالد
احمد وهو رآفع ححآججب :خخير اقول رككبي السياآرهـ بسرعهـ
ريماس:لآانابروحح بيت عمي مو عمور
عمـــر:صح صح بتجي معنــآ انت روح وقلبــكك متطمن انا رججــآل اسآند عشر ححريم ما آقدر على اختك روح وانت متطمن اختكك في يــــد رججــآل ابن رججآل
الككل:هههههههههههههههههههههه
اححمد:هه الححين انت ووجهكك مسوي فيها رججال اقول طير عني مااكلم بزآرين
عمر:عيب انا كلمتك باححترآم ككلمــني بأححترآآم
احمد:ههههههههههههههههههههه بالله خلود وش مشربينهـ
خالد يغمز له:ولآشيء بسس عآرف ححبيبة القلب هنــآ
احمد:هههههههههههه صدقت لزوم الثقل
خالد بأبتسسآمه:على قولتكك
ريماس ركبت سيارة خخالد
:نور
نور:سممي
ريماس:سم الله عدوكك امم خلآص جآ اخخوكك
نور:ههههه اوككي برآححتك
ريماس بعمد تتكلم:نــور
نور:هــلآ
ريماس:تبغيني آججي بيتكم بدون تججأأأمـــليـــــــــــن
نور:ححيآكك ياقلبي البيت بيتكك
خالد:سككتي لآتصدق نفسهــأ الححين
ريماس:اججل عند وحسد بجي والبيت بيتي وبأسمم ابووي
خخالد:اي هيين يالبزرهـ
ريماس:بزره بوجهكك ياسخخيف
خالد:عيب احترمي اللي اككبرمننكك ياقليلة الادب
ريماس:ههههههههههههههههههههه
قليلةة ادب وش فيكك انت واخوكك صايرين ذربيين
نور:هههه انا آختهم اككيد بيصيرون ذربين
ريماس:وحتى انتي لآ خووش اككيد خالتي معلمتكم الذرآبه ولآ انتوا وينكم وين الذرآبهه
خالد:اقول اسكتي ازعجتينا وانتي تضححكين
ريماس:تصدق خخالد احلى شيء اني جلسست ورآكك ,وقعدت تقرص فيهه
خخالد بصبر:ريماسوه ووجع انا اسووق
نور بخوف:وجعع ريمو يسوق خلينا نوصل البيت سألمين
ريماس بششر:لآ ممابي
خخالد زآد السرعهه
نور تبكي:لآخخالد لآتسرع
طنشها
نور:خخالد ولي يعافيكك لآتسسرع
دق جوآل ريماس
:الو
ريمآس:ماآشتقنا شلون يعني
:ومن قال اني دآق عشاني مشتاق لكك
ريماس:أججل خخير وش تبي
:تكلمي بأخلآق لآ اكوفنكك
ريماس:المهم
:اي وش فيهه خخالد يسررررررعع
ريماس:مدري عنهه ,نور أنطقي ما آسمع وش يقول احمدد
:ليهه تبكي بعد
ريماس:خخايفه من السرعهه
:ههههههههه يلا انتبهوآ وقولي ححق خخالد بلآجننآن لآيسسرعع
ريماس:اوككي بااي
:باي
ريماس:لودي يقولك اححمد خفف السرعه
خالد تخربط كيانه من دلعتهه وخفف السرعهه لآشعورياً
نور:آخ بسس عورة قلبي وخوفتني لو ندري ككان دقينا على احممد زمان
ريماس:ههههه عشان بس أعلمكك اخوي ماهو آي شخص
خخالد:اكييد ماهو آي شخص ههذا اخوي وتقولين أي شخص
نور ابتسمت:أخخسس يااأخوكك فديتكك
خالد بأبتسسآمه:تفدآكك روححي
ريماس:ههه اقول مصدقين نفسكم وانت خويلد انت مع زوجتكك
خالد:هاذي تسوى طوآيف زوجتي
نور:يب انا اخته
ــــــــــــــــــــــــــــــوصل الكل البيت ,نشوف
احمد:اخخ تعبتوني الله يهديكم من بنات لزوم تطلعون
رهف:أي لآزم شلون يعني نقعد بالبيت
احمد:ععادي تجمعوا انتوآ البنآت بنات خالتي وعمي وخليهم يتعرفون يعني وكذا لزوم الطلعه
رهف بتفكير:تصدق فككره خليها أسبوع الججآي
احمد:أي أححسسن تسوين خخير
رهف بتردد:أححمد
احمد وهو مرجع رآسهه على ورى ومغمض عيونه:همم آمري
رهف:مايامر عليكك عدو اممم بس يعني احمد انت امم تححب
احمد بضحكه:ههههههه الحين كل هالتردد واخر شيء يطلع هذا السؤال
رهف:احمدوه ووجع اصلن ممالت عليكك
احمد:هههههه تعالي امزح معاكك
رهف:طيب اخلص مين هاذي اللي ماخذه عقلك
احمد:انا ما أححب اصلن
رهف:ككذاب تححبب نــــــور
احمد:هههههه والله العظيم ماأححب أححد
رهف:اهاـآ يلا تصبحح على خخير
احمد:وانتي من آهلهه
*********
***********
سمر:سآره نمتي
ساره:لآ دخخلي
سمر طلت من الباب:اقدر أكلمكك
ساره:سمور بلآ ذرآبهه ودخخلي وتكلمي وخلصي قعدي
سمر:هههه آنزين ونطت على السرير ججنب أختها
ساره:اي ههاذي أختي اللي أعرفها ,وباستها
سمر:هههه أنتي محد يصير معكك ذرب المهم
ساره:ايوا انا أبغى المهم
سمر:ترآ السسآلفهه سخيفه
ساره:أججل قلبي وجهكك
سمر:ممالت عليكك بس يخبل الححمآـآر
ساره:مين الحممـآآـآر ههــذا سمور ؟
سمر:اممممم اليوم لمن قمت عنكم بالمطعم لمن زعلت امم ............................................................ ..............................
ساره:صججج والله انكك غبيه ليهه تقولين أسمكك طيب
سمر:نرفزني
ساره:اي بس ولو موتقولين أسمك
سمر:بس أستغربت لمن قلت أسمي صنم وكأنه مصدوم
ساره:أكييد يابعدي بينصدم من أسمكك ححنا عايله معروفه بس المدرسه لو نغيرها أخييه وندخل مدرسه خخآصه
سمر:صدقتي انتي تعرفين بعد يبغونا ننجح بجهدنا اوووف
ساره:اقول ورى ماتذلفين غرفتكك
سمر:اي بذلف بفكر في القمر اللي شفته اليوم
ساره:روحي بس تححلمي فيهه بعدد
سمر وهي تمشي :ابشري ماطلبتي شييء يآبعدي ,صفعت بالباب
ساره:وجع وجع ماعندها نعومه ذا البنت
*********************
نور:ريمو تبغين تنامي معي
ريماس:برآحتك
خالد:لآتبي تنام معي صحح
ريماس ونور فتحوا عيونهم
خالد:ههههههههههههههههههههههههه امزح أمزح
ريماس:اي يعني تفكريني بصدقكك
خالد:وانتي تفكرين أبيكك
ريماس:اقول اذلف نام انت وانتي ابي أنام بغرفةة الضيوف اي شيء
خالد:خدآمه عندكك
ريماس:لآ والله ماهي خخدآمه بس انت عصبتني
نور بأبتسسسآمه:عفيهه على بنت خخالتي
ريماس:الله يعافيكك بس أبي انامممممممم
نور:أوككي تعالي ,وصعدت معاها ونااااااااااااااااااااممممممممممممممووووووووااااااااا
********************
************
الصببآآآآآآآآح الساعه 9:00
:هلا فيك أيش فيكك تلهثين ياأخختي
:ام خخالد ريماس بنتي مما أشوفها في غرفتها ولآ غرفة رهف ودورت بكل الغرف والأمماكن حتى في السطح صعدت مما شفتها مدري وين رآححت
ام خالد:طيب طيب أصبري بس مدري دقي عليها طيب
ام احمد:دقيت بس ماترد
ام خالد:اوكي بروح اصحي خالد يدور عليها
ام احمد :الله يهديك يا أختي وش يدور عليها بس برآحتك
ام خالد:اوكي بااي
ام احمد:باي
ام خالد فتحت غرفةة خالد:خالد يمه خالد حبيبي قوم
خالد فتح عيونه:شفيكك يمه
ام خالد:حبيبي قوم دور على بنت خالتكك مسكينه اختي شوي وتبكي دورتها في البيت مالقتها وتدق عليها وماترد
خالد:يوه وش اسوي لهم رجع فتح عيونه وقعد لحظه انتي أي خخاله قصدكك
ام خالد:ام احمد ريمماس ماشافتها
خالد:وذا الغبيه ماتقول لأهلها لييه اوف
ام خالد:ايش فيكك مو وقت السب الححين
خالد:يمه واللي يعافيكك هي بغرفة الضيوف للي فوق نايمه من امسس وخليني أنننننناااااااام
ام خالد:هنننا ,وعلى طول طلعت ودخلت اقرب غرفة ضيوف في وججهها
ريمماسس الله يهديكك

ورآحت تهز فيها :ريماس ريماس
ريماس:أقلبي وجهك لآ أكوفنكك وأبكسكك وآدفنكك و سكري الباااب بننآآآم
ام خالد:يوه يوه انا خالتكك تقولين لي ككذا
ريماس وهي ماتدري مين تكلم:اووووووف انا بقوم وبدفنكك ياحمماـآره
ام خالد:هههههههههههههههه قومي انا خخالتك امك تدور عليكك ياوجععه
ريماس فتحت عيونها وانصدمت لمن شافت خالتها كل هذا السب وأخر شي تطلع خخالتها تفشششلت وغمضت عيونها يعنها نايممه
ام خالد:ههههههههههه قومي قومي شفتك
ريمماس:ها شنو ابي انام
ام خالد:قومي أفطري ,دق جوال ام خالد
:ههلا ههلا
:هها وش قالكك خخالد لقاها
ام خالد:ههههه هي ععندي بالبييت
ام احمد:ولآتقول ولآشييء
ام خالد:هههه معليهه اهم شيء عندي
ام احمد:اجل مشكوره تعبتكك مععاي
ام خالد:لآتععب ولآشيء حنا خخواتت
ام احمد:ههه ماتقصرين يلآ تامريني ععلى شيء
ام خالد:لآسلامتكك
ام احمد:بحفظ الرححمن
ام خالد:مع السسلامه,سكرت الخط
ريماس:ايش فيها اختكك
ام خالد:ياقليلةة الادب اختي هي امكك
ريمماس:اوه نسيت يلا يلا بقوم
ام خالد:يلا على ماأصححي نور وخالد وعمر
ريماس:تيب ,وقامت غسلت وجهها
بعد عشر دقايق خالد وهو نازل من الدرج ولآبس ثوب وغتره لشغل
وهو يطقطق على الجوال :صباح الخخير
الكل عدا ريماس:صباح النور
رفع راسه:يمه تامريني ععلى ششيء
ام خالد:لآسسلامتك أنتبه لنفسكك بالطريق ولا تسرع
خالد بأبتسامه:انشاءالله أوامر ثانيه
ام خالد:لآ يلا روح لآيعصب عليكك أبوك
خالد:انشاءالله
قبل لآيطلع ناظر بريمماس وشاف بعيونها الغضب ابتسم على ججنب <لآنها لآبسه نقاب فبان على عيونها ببس لآنهم مايكشفون عن العيال أبدا وهاذي رغبه من البنات
ريماس بعصبيه:روح ولممن تجي لي تفاهم مععاكك
خالد:ههههههههههههه يصير خخير
وطلع
***************
بيت جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد جـديــدـ ييـــــــــــــــــــد
بوفارس :يافارس تقول امكك عندها أغراض ناقصه روح معاها وخلها تشتري اللي تبي وهاذي بطاقة البنك ومد ها له
فارس مد يده وخذها:انشاءالله بس ليكون باليل
ام فارس:لآماهو باليل العصر لآني في اليل بروح بيت أههلي
أشجان:يوهه نبغى نروح بيت ججدي
ام فارس:وهذا انتي بتروحين بيت ابوي يعني بيت جدكك
اشجان:لآلآلآ ابغى اروح حق بنات عممي
ليان:صحيح ححنا ذاك الاسبوع رحنا معك يمه خلينا هذا الاسبوع نروح لبنات عممي وحشوني من زمان ماشفناهم مو شجون
اشجان:يب يب توها كيون داقه علي تقولي تعالوا
ام فارس:خخلاص براحتكم
ليان واشجان بصوت واحد :يسسسس ,وحضنوا بععض
ام فارس بأستغراب:الحين كل هالوناسه عشان بتشوفون بنات عمكم
بوفارس ببتسامه وهو يمسح ععلى شعرهم :خليهم ينبسطون ياححلآتهمم بسس الله لآيحرمني من ضحكهم
الكل:اممييييين
اشجان وهي تقوم عن طاولة اللاكل :بروح اجهز لي مملآبسس
ليان:بججي معاك انتظري
اشججان بححماس:ييلا وقاموا يركضون لمين أختفوا من على الدرج ودخلوا غرفتهم
ام فارس:الحمدالله والشكر اول ممره اشوفهم مبسوطين كذا ععشان بيشوفون بنات عمهم
بغرفة البنات
اشجان:لالا ألبسي ههذا ححلو ععليكك
ليان:ججد
اشجان:ايي
ليان:ونااااااااسه بشوفه يعنني
اشجان:هههههههههههههه واو حتى انا اشتقت له اسبوعين ماشفته
ليان:ههههه وه ححتى انا
********************************
التعريف بعايلة بو فارس
بوفارس(مازن)طييب بالحححييييييل وحنون لآبععد حد عممره 48
ام فارس:(ساميه)عصبيهه حييل لكنن اذا كانت مروقه ممافي احلى منها وأطييب منهها ونادر تكون معصبهه 45
فارس:طييب كثثثثثييير وححنون جماله ححلو يشبه أشجان وفرح لكن فرح بطفولتها مايبين كثير انها تشبه عيونه وسيعه وبني غامق انفه حاد وبشرته لآهو بأسمر ولآ ابيض شعره مومره نااعم ومايل للبني عممره 23
ريان:طيب حنون وفيه حزن لكن مكبوت وماأحد يحس فيه غير ليان لآنهاتوأمه بشرته بيضا وانفه صغير وعيونه عسليه وشعر ناعمم وكثيف واسسود
عمره 18
ليان:توأم ريان ومثل الصفات وكل ششيء لكن شعرها يوصل لنهاية ظهرها ونفس الطيبه والححزن ونفس الملآمح وكل شششيء عمرها 18
أشجان:فيها رجه وأهم ماعليها وناستها لكنها طيبه وححسااسسه كثثير فيها شبه من فارس لكن هي أجممل وأنععم لآنها بنت ^ــــ^ عمرها 17
فرح:بريئه وتموت بليان وريان ملآمحها طفوليهه نااعمممه عمرها 6 سنوات




أنتهـــــــــى البــــــــــــــــــــآآآآآآآرت الثآآننــــــــ2ـــــي
******************************************
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بــآآـآآرتتـ ــــــــــــــــآرت الثــــــــــــــــــــ3ـآآلــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ3ــــث
عمر:يممه بنروح بيت أهلي اليوم لآ بيت أهلك
أم خالد:بيت أهلي هم بعد بيت أهلكك
عمر:المهم وين بنروح ؟!!!!
ام خالد:بيت أبوي يسأل عنكم
عمر:أمم أوكي بنتعشاء هنآـآك صح
نور:أيش فيك عمر تسأل يعني تعرف أنت العآده
عمر:طيب طيب انا جوععان مافي فطوور
ريماس:وانا جوعانه
أم خالد:هههه طيب روحوا أفطروا الآكل جآهز بالمطبخ
ريماس وعمر صاروا يركضون كأنهم يتحدوا بعض وهم يضحكون
نور لحقتهم وهي تضحك:وقفوا غبرتوا البييتت
ريمماس:هههههههه محد بينظفه غيركك
عمر:ريماس فحطي فحطي مابعد نحفر
ريماس:ههههههه عندك ذيك الجهه يلآ يلآ
عممر:هههههههه يلآ نفطر ونكممل
ريماس:يلآ
\*************************
خالد:ها مادري
أحمد:خلود شفيك مسرح ومفههي بسسرعه ودي هاذي الاورآق خلي عممي يوقعهم
خالد:أي طيب الحيين
احمد:طيب لآتضيع الطريق تعال لي بالمكتب ماعندنا شغل كثير اليوم
خالد:طيب دقايق بسس
خالد بعد ماوقع أبوه على الاورآق رجع لأحمد
خالد:ها وش فيك وش بغيتت ؟
أحمد:بسولف معاك حرآم
خالد:لآ مو حرآم سولف أسمعك
احمد بتردد:أمممم خالد أمم نور يعني
خالد بأهتمام:أيوا وش فيها نور
أحمد:انا يعني نور جد تحبني
خالد بأبتسامه:وش فيك مو مصدق أخوك هآـآ
احمد أبتسم:لآ بس
خالد:أيوا شنو بسس تبيها ترى ماتغلى عليك
أحمد توتر أكثر:خالد انا نور ماأعتبرها الا مثل ريمماس ورهف يعني ماكنت متوقع لحد الحين أنها تحبنني وعشان كذا انا مافكرت بيوم فيها كغير أخت أتمنى أنك تتفهمني ياخالد
خالد سرح بأخته وزعل عشانها وتضايق أشووي ونزل رآسه:لآمايهمك احمد وبعدين أنت مو مجبور تحبها هذي حيآتك وأنت حر فيها
أححمد:خالد لآتزعل مني بس انا مافكرت وصدقني لوكنت أدري انها تحبني من كنا صغار مافكرت فيها كأخت صدقنني بس مشآعري مو أتجاها أبداً
خالد رفع رآسه:ماني زععلان يعني كيف مشاعرك مولها يعني أنت تحب بنت غيرها
احمد:لآ بس أقولك هي ماأمتلكت مشاعري ولآ حد غيرها
خالد:متأكد
أحمد أبتسم:بس يمكن بعدين تسيطر علي ماندري
خالد:ههههههههه انا أتوقع تشوفها بتحبها ترى أختي حلوه
احمد:هههههههه حتى أختي ريمماس حلوه
خالد:مدري وين ذا الجيكره أنا أحلى منها
احمد:يعني هي تشبهني وباأخص العيون
خالد:ههههههههه وأختي موذآبحتها ألا عيونكك
احمد:ههههههههههههه بجيب بنت مثلي تشبهني بتطلع تههبببببببببل على أبوها
خالد:وعلى امهآ وطبعاً ان كانت أختي أما أذا غير أختي فهي وجزمة حمامنا وآحد
أحمد:ههههههههههه عيب تغلط على زوجتي جنبيي صدق أنك قليل أدب
خالد:ههه طيب طيب اليوم في بيت جدي من زممان عنهه
أحمد:والله ياأهببل من زمان عن أبو أبوي مدري متى يرجعع هو وجدتي
خالد:أمم صدقت يلآ بروح أشوف اذا فيه شغل
أحمد:طيب خذ رآحتكك
طلع خالد ورجع يتذكر ضمت ريماس له وهي تضمه أكثثر وتبكي على صدره تنهد وهو يمشي وسرحححان صدم بأأبوه
بوخالد:خالد بسم الله شفييكك ماتشوف
خالد:ها لآمادري كنت سرحان
بوخالد:سرحان بممين وقت الدوام
خالد بتوتر:لآيبه بس يعني يعني هذا شسمى جوععان
بوخالد فهم التصريفه والكذبه بس يبي يمشيها له عشان مايتفششل:ههه أوكي روح أككل لآن فيه شغل أنت وأحمد بتسونه ولمن الساعه 3
خالد:أوه طيب طيب بروح أخذ لي طاقه يلآ عن أذنك
بوخالد:هه طيب
*****************
:أووففف سمممممممممممممممررر طفشتيني وش فيك مسرحهه
دآنه:لآتحاولي فيها رآيحه فيهها
ساره بهباله وتتكلم بهمس:أسمعي خلينا نصرخ بأقوى أصوأتنا طييب نقول سمممر أوكي طيب وآحد ثنين ثلآثه
دآنه وساره بصرآخ:سممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممررر
سمر فزعت من مكانها:خير خير مين ميت ليكون هو
ساره ودانه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:ههههههه سمر واللي يعافيكك روحي شوفي شكلكك
دانه:ههههههههه وتقول مين ميت ليكون هـــوو............
ساره:هههههههههههههه لآتخافي هي تقصد عممر
دانه:ههههههههههههه لآاصلاً هو يحبنني
ساره:أكشششخخ أموت ععلى الثققه
دانه بحيا:سويير ياويلكك أن قلتي لهه
ساره وهي تمط أذانه:سسوير بعد أبشري بعزك بكره تسمعين الكلآم من كل ألعايله فااااهمممممممممه
دانه:أي أي خلآلآصص أسسفه ولآتقولي ححق أححد
سآره:أصبري بعلم أمي قلةة أدب
ام فيصل:أيش اللي بتعلميني عليهه
ساره:هههههه لآولآششيء
أم فيصل:أيه مو مشكله
دانه:ماما خلينا نطلع مع بابا من زممان ماطلعنا كلنا
بوفيصل من ورآها: تامرين أمر يالغاليهه
دانه نطت على أبوها:تسلم باابا أحبببببببببكك كثثيير
سسمر:جد بابا ونااسسه
ساره"طيب قعدوا خلوني أشوف أي شسمى وين بنروح ؟!
بوفيصل:هههههه مكان اللي تبون
ساره:أبي أروح أستراليا وكوريا و فرنسسآ وو
سمر تقاطها:ولندن وأمريكيا و
دانه تقاطها:و خلآص خلصوا الدول ماشاءالله
الكل:ههههههههههههه
دانه:طيب بابا وين بتودينا أمممم أول نبي نروح فرنسسسسآـآ
ساره:يب يب
بوفيصل بأبتسامه:انشاءالله لوتبون معكم بنات عمكم حاظر بس لمن نصير فاضين وناخذ أجازات نروح الي تبون
دانه:بابا أنت أحلى أبوو في العععآآـآلم
بوفيصل:هههههه طيب الحين خلوني أرتااح أستأذنت لآني أمسس مانمت عدل مابي أسسمع صووت وخططوا وين تبون تروحون اليوم
سمر+ساره+دانه:انشششاااءالله
بوفيصل:يلآ أم فيصل تعالي أبغاكك
ام فيصل بأبتسامه:انششاءالله جايه ورآكك
أم فيصل وهي تكلم بناتها:أن سمعت صوت ماني رآيحه معاكم
البنات:أنششاءالله
ورآحت عنهم لعند بوفيصل
فيصل:شخباركم بنات
ساره:بخير أنت شخباركك
فيصل:دوم أنشاءالله مثلكك بخير
سمر:ويه أنت بعد جيت من الشغل أجل من بغى ههنآـك
فيصل:ههه خليت الشغل على أحمد وخخآـآلد
سمر:أهها مساكين
فيصل:ودي أروح البحر من زماان عنه
سمر:لو عندنا بحر بالرياض كان كل يوم انا رآيحه هننآك
فيصل:هههه طيب وش رآيكم الاجازه بعد الاختبارات نروح الشرقيه
ساره:ووآآآآ ححلوو أي على فكره تسلم عليك وعد
فيصل:حطوا نشوف فيلم حلو أكششن
ساره:فصصول أكلمكك
فيصل:هها وش تقولي؟
ساره بكذب:أقولكك تسلم عليكك وععد
فيصل بأستغرآب:انا ولييه تسلم ععلي وش الصله اللي بيني وبينها
ساره:مادري عنها لحظه أدق عليها وكلمها وأسسألها
فيصل:ههي ههي شنو أنتي خبله أكلمها
ساره بكذبه أكبر:مسكينه البنت تحبكك
سكت فيصل وهو يفكر بعدها:أأأ هذا شسمى سوير أنتي تكذبين صحح
ساره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش فيكك فصول مرتبكك كذآ
فيصل:أأأ مافيني شيء بعدوا عنني
سمر:هههه معليك منها خبله
فيصل وهو مايدري وش يقول:يعني هي جد ماتحبني
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه فصول هه لآ هههه هي ههه هي تحببكك مثل أخخوها هههه
سممر:ههه حرآم عليكك
فيصل وكأنه عوره قلبه مايدري ليه:أها أأأ تبون شيء انا طالع
سمر بسرعه:أي انا أبغى ششيء
ساره:شنو ؟!!!
سمر:كلمة فيصل ماكلمتكك
فيصل:طيب شنو تبين
سمر: بجي معاك أنتظرني
فيصل:أأ تع,ماكمل كلمته لآنه ماشفاها قباله :هههههههههههه مهبل وين رآحت
ساره:كح كح طلع غببباار الله يهديها
فيصل:ههههههههههه طيب قولوا لها أنا بالسياره
سمر:جيييييييييييييييتتت لحظه ,بسرعه لبست الشيله والعبايه ولبست النقاب وطلعت ورآه
****************************
منى وهي تكتم ضحكتها بقووه:وعدد
وعد اللي مندمجه مع الفيلم:هممم سكتي الحين بيمووت البطل
منى سكتت وأندمجت معاها
بعد ساعتين خلص الفيلم
منى:وععد
وعد:ها
منى ووجها خالي من أي تعبير: يسلم عليك فيصل
وعد:الله يسلم ماكملت كلمتها وأنتبهت هههاااااا فييصل
منى كتمت ضحكتها:أيي
وعد:وليه يسسلم علي أي صله بيني وبينه غير انه ولد عممي
منى نزلت رآسها:يقول أنه يحبكك
وعد بصدممه:ههااااا
بعد شوي
:أصلا أنتي كذآبببهه
منى:بكيفك لآتصدقي والله
وعد:أممم يعني هو جد يحبني
منى:أي
وعد لآشعورياً أبتسممت وسسرححت
منى:هههههههههههههههههههه ,ورآححت ركض تخبر سآره
:الو سويير هههههههههه أي ههههههه قاعده تتبسم وتسرح هههههههههههههههه وقسسم شكلها يفقعع هههههههههههههههههههه والله التححدي ححلو ههههههههههه
يوم الاربعاء بالمطعمم
بنص السوالف
ساره:وعود خاطري بيوم أششوفك تحبي وتسرحي وتتبتسمي وكذا
وعد:أقول حلممي حلممي ماراح تشوفينه هذا اليوم لآني اذا فكرت أحبب زوججي اذا يعني مو أكيد أحببه
ساره وهي تفكر:اها بشوف فيك يوم تحبينن وتقولين يووه مشتاقه لهه أبي أششوقهه
وعد:ههههه قلت لك ياعمري أنتي حلممممي
ساره:أممم طيب طيب يصير خير يلآ خلونا نكمل أكل
ساره وهي تفكر كيف تطيح وعد بششر هاهاهاي
نرجعع للمكالمه
منى:ههههههه يلآ سوير بروح أشوفها أخاف تذبح نفسها وهي تفكر بأخوكك ههه بااي
****************
:فيصل حبيبي
فيصل التفت لها بابتسامه:هلآ
سمر:فيك شيء
فيصل وهو مبتسم:لآ أنتي فيك ششيء
سمر:فصوول الا فيكك شيء
فيصل:ههههههه مافيني شيء
سمر:ألا أمم طيب ليش تغير وجهكك لمن قالت ساره انها تحبك كا أخ
فيصل تنهد:مادري
سمر وهي تحط يدها على كتفه:معليه أدري ساره مزحها ثقييل ومادري حق ايش مخططه لآتضيق خلقكك
فيصل وهو يتنهد مره ثانيه:مدري شفيني أحسس أممم مدري أووف
سمر:شفيك تكلم ماراح أخبر ساره ولآ أحد
فيصل أبتسم لها:ععآـآرف أمم مادري سمر
سمر:هلا
فيصل:ابغى أشوفها اليوم
سمر:هاااا
فيصل:لالالاااا لآتفهمي غلط بس مدري
سممر:هههههههههه تبي تتأكد أنك تحبها
فيصل:سمر انا ما أحبها ولا أفكر فيهها
سمر:أجل ليه تبي تبي تشوفها ؟!!!!!!
فيصل:مدري اصلاً كلممه وطلعت خلاص مافي ششيء
سمر:متأكد
فيصل:أي ممتأكد انا ما أحبها ولآششيء بس نزوه وعد ماكمل كلمته وأبتتسسم
سمر:شفيك ههههههههه نزوه لمدة سساعه وأنتبهت له ووش قال ووعد كمل كلمتكك لآتبتسسم
فيصل:ههههههههههههههه مافيني ششيء خلآص وعدت
سمر:ههههههههه
*****************
الساعه 3:15
وهي تضربه بققوه:خلآص عممور أنت اللي متسبب فيني
عمر:لآ أنتي يالكذآبهه وقام يضربهها وسحب شعرها
ريماس:آه ووجع فك شععري مقهور فكهه وقامت تضربه على صدره فكني آه فككننييييي
فكها وقام يركض وطلع للحديقه
ريماس:خالتييييي خالتييييييي
ام خالد:شفيكك حبيبتي
ريماس:خالتي شوفي عمور وش سوى بشععري عورني
أم خالد:االله يهديكم عممرررر عممممممممرر ياعمممر تعال أبغاكك أبوك ماكملت كلمتها لآن دخل لها
عمر:ها وش فيك يممه
ام خالد:تعال تعال
عمر وقف قبال أمه وسحبته ريماس وقامت تضربهه :يالسخييف عورةة شععري وفكيتهه وضربته بققووه وهربت للحديقهه
وهي تصرخ أهه هههههههه <<خبله خخخخ
عممر:صببري بمسكك
وهي تصرخ وتركض:مااتققققدررر ههههههههه
أنفتح الباب وشافته ورآحت تركض تتخبى ورآه
:بابا شوف عممر يضربنني شوفهه جاي
عمر:بابا شوف ريماس تضربنني شوفها ورآكك
بوخالد:ههههههههههه صدق أنكم بزرآن يلآ بعدوا عنني أبغى ارتاح
ريماس:موقبل ماتفكني من ذا وهي تأشر على عممر
عمر وهو يتخصر:أضن لي أسسسم ومافيه تروحي بيتكم من دوون ضرببهه تعاليي
بوخالد:هههه يلا فكوني
ريماس وهي تشد على ثوبه أكثثر :نو نو نو فكني من ذا الوحشش
بوخالد:ريمماس يلآ عاد خليه عنك هو بزر
عمر فتح عيونه :يييييييببببببه انا بززززززززررررر
بووخالد:ههههههه أي بززر وهي بععد بزره
ريماس تركته ووقفت جنب عممر وثنينهم تخصروا وبنفس الوقت:ححنا مو بزرآآآآآآنن
بوخالد:ههههههههههههههههه الله يهديكم
خالد:يبه مع مين تس ماكمل كلمته لآن شاف أحد يركككضض وعممر وبوخالد يضحكون
بوخالد:الله جابكك ياولدي زين فكيتني منهمم
خالد بأستغرآب:مين عمر و ريماس ؟!!!
بوخالد:أي يتهاووشون
خالد:يالمبزره
عممر:هههههههههههههههه ريماااااااسس ودخل يركض يدور عليهها
أم خالد:ها وينها ريمماس
عمر:ههههههههههه مدري دخلت بس مدري وينها
ام خالد: شلون ماتدري بلآ أستهباال عموور
عمر توه بيتكلم بس شافها نازله ولآبسه عباتها ومتنقبه:ههههههههه ليكون زععلتي وبتروحي بيتككم
ريماس:أيي زعلت ولآ ععاد أطب بيتككم ولا تعروفني ولآ أعرفككم
أم خالد وعمر:ههههههههههه
ام خالد:تعالي يابنتي خليه ععنكك
ريماس:انشششاءالله خخالتي
وجلست على الكنبه لحالها
دخلوا
بو خالد +خالد:السلآم عليككم
الكل:وعليكم السسلآم
خالد تنههد بتعب:آهه تعبتت
ريماس بصوت وآطي محد سمعها غير خالد لآنه كان جالس قريب منها:أححسسن
خالد أبتسمم:هههههههه ,قرب من أذآنها وهي فتحت عيونهاا :لآتحطي حرتتكك فيني بعد عنها وهو مبتسسم
ريماس ماتدري ليه أرتببكت:هي أنت
خالد التفت لها:هم
ريمماس:أنت انسسان سسسسسخخخخييييييييييفففف
خالد:هههههههههههههههههههههه
الكل التفت له بأستغرآب
خالد:ههههههه شفيكم تناظرون فيني
ام خالد:قوم حبيبي ارتااااح
خالد بخبث وهو يناظر ريماس:لآيممه ما أقدر أغممض عيوني وفي حلوينن ببيتنآـآ
بوخالد:خالد وش فيكك تناظر في بنت عممك كذا الله يهديكك قوم ارتآآآح
خالد بنفسس نظرة الخبث:لآييببهه ما أقدر اننام
ريماس تنرفزت وقامت
بوخالد:على وين يابنتي أقعدي معنااا
ام خالد بابتسسامه:أجلسسي يابنتي ماعليكك منهه يممزح
ريماس جلست قريب منهه حيييل مايفصل بينه الا صبعع
خالد تنههد وبهمس:شفيكك
ريماس:مافيني ششيء بكيفي أبغى أجلسس جنببك
خالد:أمم برآحتكك جلسسي أممم ماتبغين تجين تناميي مععاي بععد ترآ بننام بسس
ريمااس فتحت عيونهها وجها قلببب أححممممممممممر
خالد:ههههههههههههههههههههه أمزح ششبلآكك أنتي
ريماس أتفششلت :خويلد ترآ بعلم عممي
خالد بهدوء:ريمماس
ريماس أستغربت من هدوئه:همم
خالد:إممم ليه ماعدتي تتهاوششين مععاي كثيييييير وكل ماقلت لك نامي معاي تفتحين عيونكك وتسكتيين ههم أيش اللي غيركك قبل ماترتاحين الا وأنتي متهاوشه مععاي همم وأممسس نزل رآسه وهو يتذككر وكمل ضمتيني ومسكتي يدي وصرتي تدلعيني بأسممي أبتسم وهو منزل رآسه ويتذكر وهي تناديه بعدها تنههد همم ليه؟!!!
ريماس أسكتت بعدها: ما أعرف اذا أنت تعرف قوليي
خالد:والله مددريي
ريمماس:بصرآحه خالد
خالد لف عليها:أيوا ششنو
ريماس:أممم خالد انا صرت أحب أجلسس معاك ونسولف مدري فكرت كثثير لييه بس مدريي
خالد:ريماس انا بععد ما أناام الا واناا أتذكر سوالفنا وهواششنا تتوقعين لييه يصير كذا
ريماس بتفكير:ما أععرف أممم طيب خالد بسسألكك بصرآحه والله ما أععلم أحد
خالد:ههه أسألي وبجآآوبكك بصصرآححه
ريمماس وهي تحس خايفه من الاججابه:جربت يعني شعور أنكك أمم تحب يعني حبيت من قببل يوه أيي يعني كذا
خالد:هههههه وسكت بعدها :أممم مدري بس انا مره كلمة وحده على الجوال ومارضت تتركني الا لمن قلت لها أني متزوج وقالت تبي تقابلني بس انا رفضت وقلت له ما أعرف حق هذي السسسوالف وماني قدهها وهي ضلت تقنعني وتقنعنيي بسس انا رفضت وبققوه وجاني مره رقم صديقتها وقالت لي أنها بالمستشفى مريضهه وماصدقت وقلت أكيد انها تككذب قالت لي صديقتها أوكي تعال لهذا المستشفى ولمن رحت شافتني وقاممت تبكي وقالت لي انها رآح تتزوج غصب عنهها انا أنصدممت وما أقدر أوصصف شعووري كيف ككآن حزنت ماصرت أجي البيت كثثير كننت دايم بالشركهه أشغل نفسسي عشان ما أفكر فيها وبعد كم شههر تقريباً 6 شههور جاني أتصل من رقممها خففت وترددت أرد ولا لآ وبالأخير ردييت وججآني صوتهها حسسيت بفرح حسيت أني ودي أرقص من الوناسسه بس لآني سمعت صوتها قالت لي انا تزوجت اللي مغصوبه عليهه ورضيت وانا عايشه حياتي معاه ومبسوطه وهو مدلعني وانا حامل اتصلت فيكك عشان أشكركك وأعتذر منكك وودعتني وسكرت منني حززنت كثثيير بس بعدها فرححت لهها ضلت علآقتنا لمدة شهرين كذا وبسس حبيتها بس تمنيت لها السسعاده حبيتها وأنبسطت لها وهي سعيده مع اللي أختاره قلبببها واللتفت لريمماس
:ها وش رايكك بقصةة الححب
ريماس سكتت
خالد:عشاان كذا كرهت الحب وحطيتت ببالي غير زوجتي ما أححب كنت أبغى أصير مثلها أعيش مع زوجتتي مبسسوط وأدلعها
ريماس حست بتحطييم:اها يعني اذا جاتك وحده وقالت لك أحبك بتحبها
خالد وهو يحرك رآسه بالنفيي:مستحيييييل أكرر هالغلط مسستحيييل حتى لوجاتني بتككون تكذب ورآح أرفضهها
ريماس كان ودهها تضممه وتقوله لييهه بسس ماتدري ليه جاها أحساس بالضيق ووشوي وتبككي :اها الله يهنيكك مع زوججتكك وتكون مبسسوط
خالد:ههههههههه أي بسس بدري عليي
ريماس:ههه يلا تززوج قريبب أبغى أنبسط وأرقصص خلآص فيني طربب يلآ روح أخطبب بننت يلآ ونااسه في أحد بيعررس عندننا
خالد:ههههههههههه هببلهه قلت لك بدري علي
ريماس:أي بدري انت ووجهكك كم عممرك بالله 24 وبدريي كبر أببوي ويقول توه صغير
خالد فتح عيونه:يالدووبهه وأنتي وش دخلكك فيني زوجي أخوكك يوهه
ريماس:لآ أخوي توه صغير
خالد بخبث:ههههههههه ريماس بتزوج البنت للي أممسس ماسكه فيني وهي خايففه آه ياقلببي كانت في بنت قريبه منني آه أحسس أنها تخخبببببببببل
ريماس تضايقت وهي تتذكرالبنت كيف تمسك خالد وبعدها عصبت:مالت عليكك وعليها أوووف
خالد:ههههههه شفيك عصبتيي
ريماس وهي شويي وتبكي:خلآص خالدأسسكت
خالد حس عليها:شفيكك
ريماس:مافيني ششيء
خالد:لآفييك شيء
ريمماس:ليه يهممكك
خالد أرتبكك:ها
ريماس:لآ أكييد المهم انا بروحح
خالد لآشعورياً مسك يدها:وييينن بتروححييين زعلتتي
ريمماس :لآ خالد فكك يدي
خالد دق قلبه لما حس أنه ماسسك يدها :أأأ انا أممم أسسف بس أنتي زعلتتي
ريماس:لآ أتركك يدي طيب
خالد تحسس يدها وتنهد وتركها
لفت وماشافتت أححد بالصالهه :خالد وينههم تصدق توني أنتبه ان حنا جالسين نسولف وهم موجودين نسيتت نفسسي
خالد:هههههه وبخبث: قلت لهم روحوا أبغى أضل لحالي معاهاـآ
ريماس:هها
خالد:هههههههه روحي بس ليكون صدققتي
ريماس:مالت عليكك يالدووب
خالد:ههههههه وعلييكك يالدوبببهه
ريمماس مشت لين عنده وضربته على صدره بكفهها:لاتغلط عليي
خالد حط يده مكان ماضربته وبستهبآل:آه ضربيني مره ثآنييه ماحسييت فيهها
ريماس أبتسمت بششر :أبششر ماطلبت شيء وضربته مره ثانيه بأقووى ومسكك يدها عشان يضربها لكــن !
***********************
أشجآن:ههه اما ععاد
ليان:هه وقسسم صاحباتي وقفوا ومشوا عنهم ههههههههههه
اشجان:ببالله قومي مثلي
ليان :أبشري وقفت :لالالا باين ماعرفتي مين انا ريماس بنت عبدالرحمن الـ............... تقولي بنت شوآآرع
اشجان:هههههههههههههههه شكلكك ضبطتي الـدور
ليان:هههههههههه يعني أصلح ممثله
اشجان:ههه أقول لآتصدقي نفسسكك طيري ععني انا مبسسوطه بششوف القمممر يالبييه
فرح ببرائه:ليه القممر بس اليوم يطللعع
ليان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه لآ هذا بس في قاموس أشججان
فرح ابتسمت ببرائهه :وانا قاموسي في 7قممر
ليان واشجان فتحوا عيونهم
فرح بنفس البرائه والابتسسامه:اي بابا وماما وفرووس وريوون وليوون وشجون وانا
ليان أبتسمت على برائةة أختها وباستها واشجان مثلها
فرح:ههههههه
:يلآ روحوا تجههزوا
ليان:رييوون
ريان:ههه يلآ بسسرعه
&&&
نهـآية البارت

 
 

 

عرض البوم صور هذيان وجع  
قديم 05-11-14, 03:11 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 282370
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذكرا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذكرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

سسلاام

روايتتتتك مرررا نايسس
واتوقع انو فيصل يخطب وعد او يحبها
اما رموووس شكلها تحب خالد بس ماتبي احد يعرف
امم وليان وشجون شكل وراهم شي
واحمممد خقييت علييه علاقته بااأخواته حلوه مره
ايي صصح ودندون وعموور يهبلون
واعتبريني وحده من متابعينك
وبسس

 
 

 

عرض البوم صور ذكرا  
قديم 11-11-14, 05:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 281183
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان وجع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان وجع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرا مشاهدة المشاركة
   سسلاام

روايتتتتك مرررا نايسس
واتوقع انو فيصل يخطب وعد او يحبها
اما رموووس شكلها تحب خالد بس ماتبي احد يعرف
امم وليان وشجون شكل وراهم شي
واحمممد خقييت علييه علاقته بااأخواته حلوه مره
ايي صصح ودندون وعموور يهبلون
واعتبريني وحده من متابعينك
وبسس


عليكم آلسلآم
مشكوره قلبي ,من ذوقك

 
 

 

عرض البوم صور هذيان وجع  
قديم 11-11-14, 07:35 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 281183
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان وجع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان وجع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

[CENTER]سلآم
سوري تأخرت بس حصلت لي شوية ظروف
*******************
آلبارت الثالث
ليان أبتسمت على برائةة أختها وباستها واشجان مثلها
فرح:ههههههه
:يلآ روحوا تجههزوا
ليان:رييوون
ريان:ههه يلآ بسسرعه
ليان وأشجان:حااااضر ورحوا يتكشخون
****************************
لكن طآحت في حضنه صارت على رجوله وهو محاوطها بيديه أرتبكووا بققووووه وبعدت عنه بسسرعه
خالد بأرتباك:أأ انا أأ اسسف ماكان قصدي
ريماس:أأ أوكي ماصار ششيء وقربت وضربته وهرببت بسسرعه
خالد أبتسم وفي دآخله هبلهه وبتجنني
ريماس :نوور نوور وينكك
نور:هذاني بغرفتي تععالي
ريماس وهي تدخل غرفتها:أوف وش ألبسس اليوم
نور بخبث:أيش فيه وجهك أحممر
ريماس بجرائه:طحت بحضن أخوكك
نور وهي فاتحه فمها:ههااااا
ريماس:هههههههههههههه سكري فممك طيب
نور:كذذآآآآآآببه بروح أسأأله طلعت ومسكتها ريمماس
ريماس:وين بتروحي يالخبله
نور فلتت من يدها:بروح أسأله خااااالد خلوووووود
خالد وهو يفتح غرفته ولاف الفوطه على خصره وشعره مبلل:نععم
ريماس وجها قلب أحممممر لآنها كانت واقفه عند الباب
نور وهي تناظر ريماس بخبث:دخخلي يالوصخه تشوفي أخووي عييب
خالد أبتسسم
ريماس بدون ماتحس:كييفيي بشوف عليه مايخصك أنتي بعدين يمكن يصير زوجي و ,سكتت لآنها حست على اللي قالته
نور:ههههههههههههههههههههههه ريماس خالد خالد ريماس ههههههههههههه
خالد وهو مبتسم:واذا ما أبيكك انا تتزوجيني غصصب
ريماس كشرت:أدري مين تبي
خالد:هههههه طيب ليه مكششره ترى ما أرضضى عليها
ريماس بقههر:وانت أهبل أيشش درآك انها موكل مره بحضن رججآآل وتقول أخخاف دخلت اغرفه وصفعت بالباب
خالد:هههههههههههههه
نور باستغراب:عن أي بنت تتكلم
خالد قالها عن البنت اللي باللعبه
نور:هههههه طيب هي لييه منقهره
خالد:روحي سأليها أوه ماسمعتي تبي تككون زوجتي هع
نور:هههههه لآيقين على بعضض
خالد بجديه:بس هي ماتصلح ليي ولآ انها تكون مععآي يعني لاتفكري فيها لي ولآتخلينها تتعلق فيني لآن حنا مو لبعضض ومانناسبب بعضض
نور:بالعكسس كثير لايقين لبعضض أنت أهبل وهي هبلهه
خالد باستهبال:أي وعشان كذا مايصلح أتزوجها عشان مايصير ولدي محشش
نور:ههههههههههه مسكينه بنت خخالتيي
خالد:هههه بعد ما أبغاها أتزوجها غصصب يلآ خليني ألبسس حق حبيبتي اليوم
نور:ههههههههه حبيبتكك منال ههههههههههه
خالد:ههههههههه أي لآزم أخليها تطيح اليوم وماتنآآم
نور:يلا روح تكششخ
كانت تسمع من ورى الباب ودموعها في عيونها بسرعه ركضت الحمام تمسح عيونها
نور دخلت:ريمااس وينكك يلا خلينا نصلي أذن ونكششخخ عشان بنرروح بسسرعهه
ريماس بصوت مخنوق:أنتي صليي انا ما أصلي هع هع
نور ما أنتبهت لصوتها:ههههههههههههه طيب طلعي عن الحممام
ريماس:لآ
نور:يلآ طلعي خليني أصليي
ريماس:قلت لك لآ
نور وهي تطلع من الغرفه :سخيفهه
خالد:شفيكك
نور:ذا السخيفه مو رآضيه تطلع من الحمام
خالد:هههههههه الله يعينك أبتلشتي فيههآ
نور:هههههههههه
ريماس من ورآهم:بييه لهدرجه ماتبونني خلآص ماعاد أجي هع
خالد:أحسسن ضايقتيني ما أخذ رآححتي
ريماس:كشش عليكك
ام خالد:ريماس خالد بلآ هوآشش
ريماس:انششاءالله خالتي بسس خلي خلود يوصلني بيتنا ماعندي ملآبسس
خالد:لآتحلميين ماطلععتت عششانكك لآبسسي من ملآبسس نور أنتوا ,وهو يطالع جسمهم أممم متقاربين الاجسسام
ريماس أستحت ووهو يطالعها:طيب تعالي نور خلينا نششوف ملآبسسك
نور:هههه طيب
خالد:هي ريماسووه يالهببله
ريماس:خخيرر
خالد:لآ تتسببين بأخختي فاهمممه
ريماس:طيب وأصلا مادخخلكك أنت أووف
نور:ههه خالد خلآص لآتزعلها
ريماس:أيش شايفتني أزعل بسرعه
خالد:أييه وحساسهه بعدد
ريماس دخلت بسرعه الغرفهه
نور مافهمت شيء ودخلت ورى ريماس
ريماس:يلا خلينا نختار أمممم عندكك أممم أبغى سكيني جنزز و تيشرت تفاححي
نور:ههههههه تخططي على كيفك يمكن انا بلبس كذا
ريماس:ههههه أي بكيفي طيب عندكك كذا
نور:مدري دوري بالكبتت يلآ انا بصليي
ريماس:أوكيي
*********************
رهف:أحمممممممد تععال أبغآكك
أحمد وهو يدخل غرفتها:همم
رهف:تعال شوف أبغى ملآبسس أختتار ليي
أحمد:ههههه طيب بسس وين
رهف وهي تضربه على رآسه بخفه:بلآ استهبال أكيد بالكبتت
أحمد:ههه طيب أممممم طلع لها رههف ما أععرف
رهف:أمم أوكي خلآص شكراً
احمد:هههه عفواً طيب شرآيك بلبسسي
رهف وهي توها تنتبه له:وآآآآآآآآ خققققققهه
احمد:أحم أحم انا وخالد طقمم
رهف:بسس خقه عليكك أكيد بتطلع أحلى من خويلد
احمد:هههههههه مسكين صديقي
أحمد كان لآبسس تشيرت عنآبي طويله لكنه رآفعها وبنطلون أبيض ضيق من تحت وسبورت عنآبي مرجع شعره على ورى وصاير خقه
أحمد:يلآ بطلعع
رهف:أووف ريماسوه الخايسسسهه
أحمد:هههههههههههه البيت هدوءء
رهف:ههههههه فقدتها
احمد:وان بععد يلآ أخليكك
رهف:أوككي ,طلع وسكر الباب وهي طلعت لها تيشيرت أبيضض وبنطلون سكيني أسسود ورفعت شعرها ونزلت كم خصله على وجهها وصآرت مرره نآعمممه
أم أحمد وهي تصرخ:رهههفففف يارهفف يلآ بروحح عنكك
رهف وهي تنزل وبيدها عبآتها:كاني نززلتت
ام أحمد:ساعه على ماتلبسسين
رهف:ماما توه بدري مارآح تضيع السوآلف
ام أحمد:يلآ يلآ بسسرعهه بشوف ريماسوه بتآكل تهزيئه مني
رهف:ههههههه أشتقت لها الدوبهه
ام احمد:هههه يلآ انا برى
رهف:وانا ورآكك
ام احمد:هههههه,وطلعوا
*****************
أم خالد:نور وينها ريماس
نور:قاعده تلبس عبايتها
بوخالد:يلآ يا أم خالد مانبي نتأخخر لآني بمششي بدري
نور:بروح أشوفها ذا الهبلهه
ريماس وهي تنط:كأني جيييت جييت
بوخالد وهو مبتسم:بدري
ريماس وهي تبتسم أبتسامه هبله:منن عمري وعمرك
بوخالد:هههه يلآ يلآ
وطلعوا
*******

ألبـــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــآآآرتت الــــــــرـــــــــــــــ$4ـــــــــــــــع
بيـــت جــدهم <<أبو أمهم
الككل دخخل وسلم على الجد والجده واللي موجودين طبعا هاذي صآلةة الححريم
ريماس وهي تفتح يدينها لبنت خالها:هـــــــلآلآلآلآلآ هلآلآلآلآ بالغلآ كللههه
ميس وهي تضممها:ههــــلآلآ فيككك يالدوبببه وحششششششششتيييييييينني
ريماس:وانتي بععععد موووت أشتقت لكك
رهف:لنا الله يانور
نور:أي
منال:ههههه خلكم منهم تعالوا معاي شدعوه
ريماس وهي تتذكر كلآم خالد :أقول أنتي على جنبب
ميس:هههههههه بشويش على أختي يالهبلهه
ريماس وهي مكشره:وش علي منكك ومنها ,ورآحت عنهم لعند جدها
الجد:هلا وينكك تعالي سولفي معاي اشتقت لسوالفكك
ريماس بابتسامه:أبششر ماتقوم اليوم ألا ورآسكك كبر الطآبوقه هع
الجد:هههههههه أي وش حالك
ريماس:ماششي الحال أنت شخبآرك وشخبآر زوجتك وعيآلك عسسآهم طيبين
الجد:كلهم بخير
ريماس باستهبآل:وأنت وشش درآكك
الجد:ههههههه لآتستهبلي
ريماس:طيب الا قولي شخبآرك
الجد:بخير عساك بخير
ريماس وهي تهز رآسها بقووه:أي أي بخير
الجد:طيب لآتهزين برآسك كذا تتعوري
ريماس:ههههه تخآـآف عليي أدري
الجد:اذا ماخفت على أحفادي أخاف على ميين
ريماس وهي تطالع جدتها وتحط أصابعها على عيونها:على هآآآآآذي
الجده:بسسم الله عيوني
الجد:ريماس خلي عنك جدتكك عورتيها
ريماس:هههههههههه بشوف اذا تخاف عليها ولآ
الجد:أكيييد بخاف عليها أكثثر منكك
ريماس:أصلآ عادي انا انا مالت وقآمت عنهم لعند أمها
ريماس وهي تصرخ :مآآآآآآميييي
ام أحمد:نعم خير
ريماس :ويه وش فيكك الخير بوجهكك أمم أروح حق خوآلي أبركك
ميسس:ريماسسسوه وجع تروحين ولآتقولي لي
ريماس:لآكنت بخبركك بس أنتي جيتي هع
ميس:على بآلي
ريماس:تعالي نشوف خالكك مدري وش يصير لكك
ميس:طيب طيب
دخل وهو مبتسم للبنات:هلآ بالحلويين أكيد جاين عششاني
ريماس وهي تصآرخ:لببييه اللي يفهمني فديتكك خالو أششتقت لكككككككك
ماجد:واننا أكثثثثثثثثثثثر يابنت أختي
ميس:وانا
ماجد:وانتي ياقلببي
ريماس:مجود في أحد بالمجلسس يعني غير بابا وبابا عبد العزيز
ماجد:لآ الشباب جالسين بالحديقهه
ريماس:طيب ميس تعالي نسلم على خوآلي
ميس:طيب بلبسس عبآتي
لبست عباتها بسرعه ولحقوهم نور ومنال ورهف
ريماس وهي تدخل وهي تخششن صوتها:السسلآم عليكمم ششبآب
الكل:وعليكم السسلآم
ريماس:هـلآلآ بخوآلي هلآبالغلآ هلآ بالزين هلآ بآلـ
ميس تقاطعها:بسس وش خليتي لي عشان أرحب فيهم
ريماس:معليه انا وأنتي وآحد
ميس:أي صح نسسيت
الكل:ههههههههههههههه
وبعدها سلموا على خوآلهم
ريماس وهي تمد يدها حق أبوهم:سلآم يبه شخبآركك
ماجد:يعني ماكنتي معاه أنتي
ريماس:لآ كنت مع بابا عبد العزيز
بوأحمد:لآانا زععلآن عليكك بعدي عنني تروحين بيت عمكك بدون ماتقولين لي
ماجد:اففا ياريماس تروحين بدون ماتشآورين أبوك
ريماسس:ياحبيبي يآخالي هاذي المششكله بيني وبيين أبوي بعدها لفت على أبوها:بابا معليكك منه هذا يحب المششآكل
بوأحمد:لآهو صآدق يلآ روحي عني
رهف:كذا زعلتي بابا
ريماس:أقول أنتي سكتي
قاطعهم دخول خالد وهو مبتسم:السلآم عليكم بنات
ماجد وهو يضربه:عيب لآتكلم البنات
خالد:لآلآلآلآلآلآ خربت شععري
هنا رفعوا روسهم (ريماس ومنال) منال وهي تطالعه وفي دآخلها:يآآآآآربي خقققققه بيجنني اليوم يآربي يههههببببببببل
ريماس في دآخله:ذآ الاهبل طالع ححلو هع بعدها نزلت رآسها وشوي ورفعته لمنال اللي مفهيه بخالد أنقهرت منها
خالد:طيب طيب يامججود أصصبر أنا أوريكك
ماجد:أطلع برى بسسس
خالد لآشعورياً التفت لريماس اللي منزله رآسها وتهز برجولها
ريماس تضايقت وقآمت بتطلع:مع السسلآمه غوآلي <<غاليينن على قلبها هع
مرت جنب خالد ورفعت عيونها له وبسسرعه نزلتها وطلعت
خالد:مع السسلآمه بنتتآآآـت وشسمى سلموا على ريمماس ما ودعتهاـا
نور وهي تهمس لمنآل ورهف: مدري وش صاير لهمم شكلهم حبوا بعض
رهف:هههههههههههههههههههه اما عااد هاذي قوووييه
منال بصدممه:خالد يحب ريمااس
نور:هههه لآ
منال تنهدت برآحه
رهف بخبث:شفيك تحبينه
منال:ها ششنو انا أحبب مسستحيل أكيد لآ
رهف:طيب طيب صدقتكك
*****
عند الشباب
وائل:هههههههههه لآلآ الصرآحه البنت خطيييييره
حمد:عطنني أيآآه واللي يعافييك
جات من ورآهم بهدوء:ميين هاذي
الشباب:بسسم الله
أحمد وهو رآفع حاجب:خير أخت ريمماس
ريماس بطفش:أبغى اقعد معاكم وهي تناظر وائل وتأشر عليه :أشتقت لسوالفهه
وائل:ههههههههه تعالي تعالي يابععدي
احمد:خير خير ماسممعت بسسرعه روحي مع البنات
ريماس:ياليييل أوف انا ماجيت عششانكك
احمد:شفتي البنات جايين عششان تجيين
وائل بمزح:خلي حبيبتي أبي أشوفها وأشبع منها
ريماس تكمل بآستهبآل:أي والله من زمااااان ماشفته أشتقت لهه
خالد:اقول ورى ماتقلبين وجههك عننا
ريماس بقهر:اوف وش دخلكك أنت
خالد وقف جنبها وهمس لها:زوجكك
ريماس وقفت مصنمه:ها
خالد:هههههههههههههههههه يلآ روححي
ريماس بعناد:مابي مابي
وائل يستهبل:هيي هيي وش قلت حق حبيبتي أغغغغآآآآر
ريماس:هههههههههه بس وئوول المهم اصلا انا مو جايه لوجيهكك يالـــ هههههههههه
الشباب بصوت وآحد:كمملي
ريماس:هههههههههههههههههههههههه غممزت لهم يالحلوينن طبعا بوجود وائل
وائل:لآلآلآ انا كذا ما أتحممل خخلاص
وقف وائل وقرب منها وصار قبالها والشباب ورى :حبيبتي
ريمااس:ههههههههههههه سخيف
وائل يتصنع الجديه:أحبكك
ريماس:ها
وائل يكمل:شفيكك
ريماس:تصدقق وئوول طالعع حلووووووو كثييييييييييير
خالد حس بالقههر بس ماحب يبين والشباب يطالعونهم بصممت
وائل:مثلكك الحلو مايصلح الاا للحلو صحح
ريماس بضحكه:ايي
وائل أبتسسم:لبى الضحككه
أحمد وقف:يالحبيب يالعاششق بعد كل هذا قدآممي
وائل وريماس:كيفنا
لف عليها وضحك وهي ضحكت
خالد وقف:بييخخ
ريماس :خلووووووود مارد صرخت أكثثر :خااااااااااااالللللد خوييللدد صدييقي
خالد أبستم وقف بدون مايلف
ريماس:شببابب انا جايه اقولكك جدي يبغاكم تعالوا هع بسس خذتني السوالف مع أحم وئووول
الشباب قاموا وقفت ريماس تناظرهم
وائل التفت :ريماس ماراح تجيين
ريماس:ههههه الا بس أنتظر أحد يناديني
وائل:ههههههه أنا أحسس فيك يلآ تعالي
ريماس رآحت تركض:طييب
بعد مادخلوا عند الججد وسلموا عليهه
الجد:ههلا ههلا بالغاليين
خالد:هلآ فيكك زينن الشياااب
الكل:ههههههههههههههههه
الجد:هههه مسوي تمدححني
خالد:هههههه الله يخليكك لنا
الكل:أميييييييييينن
ريماس نطت جنبه:ياغالي بسس فديتكك
الجد:خلي هذا الكلآم لزوجكك الله يسستر علييكك يابنتي
ريماس:اميييييييييييييينن قولوا اميين
خالد غمز لها:اميين
ريماس نزلت رآسها
الجد:تعال ياخالد أجلسس
خالد:ريماسوه قومي بقعد
ريماس وهي تضم جدها:ماابي
خالد:مالت علييك ,ورآح قعد جنبها :سسم جدي بغيت ششيء
الجد:لا أبد سسلآممتكك بسس تقعد جنبي
خالد:أبشششر ما أخلييك تنآـآم الييوم من كثر السسوالف
الجد:ههههههههههههه يعني متفق انت وريماس على ذا الكلمه
ناظروا في بعضض بحققد
الكل:ههههههههههههههههههههههههه, كان شكلهم يضضحكك
ريماس بحقد:أنت اللي قلدت ععلي
خالد:وانا وشش درآني اصلا لو أدري ماتكلممت ولآ جييت بعد أووف
سامي:بسس انتوا كل هواشش كل أسسبوع كذا ماتملون
خالد وريماس بنفسس الوقت:هو اللي متسبب /هي اللي متسببه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:أووف انا ماششي
احمد:ويين ويين
خالد:بروح الشرقيه
احمد وام خالد:لييهه
خالد وهو يناظر ريماس:هاذي علهه ناشبتني
ريماس:وانا وشش دخلنني أهببل
خالد:لآععاد منتي هبلهه
وقفت منال:عن أذنكم
طلع خالد وبالصدفه منال طلعت بدون قصد
احمد كان بيلحق خالد لكن جده وقفه وصار يسولف معاه
خالد طلع عند الحديقهه وتنهد ينتظر أحممد لككن ماطلع تأفف ولف و..........!
*************
دآنه:بابي المكان مررره حللووووووو
بوفيصل:هههههه اجيبك كل ممره
ساره:وآي يببه جد جد حللووو ورومنسسي
الكل:ههههههههههههههههههه
فيصل ضربها على كتفها بخفيف:ههههههه خبلهه
سمر :هي هي ليه تضربها وهي صادقه
ام فيصل:ععيب عليكم يابنات كلآم كبآر
ساره+ سمر:هههههههههههه
سآره:ياحبيبتي يا أمي يابريئهه هذا أووول كلآم كببآر لكن الحيينن حتى اللي في بطن أمه يفهمم
سمر بجرآئه:هههه أكيد لآنها حاظر لحظات شسمى اليل وكذا
الكل:ههههههههههههههههه
ساره قرصتها وهمست لها:وصصخخه
سمر:هههههه
بوفيصل:بنات تعالوا بعرفكم على صاحبي أتفقت معاها عنده بنت ماشاءالله طيووبه صيروا ربعع
سمر بوناسه:صدق بااببا وينهم
بوفيصل بابتسسآمه:هذا هو قدآمننا
لفت بحمماس:برووح أتعرف عل ,ماكلمت كلمتها أنصدمتت من الولد الوآقف وجنبها رجال واضح انه ابوه وبنت وحرمه
بوفيصل:شفيك يابنت
سمر:ها لآلآ ولآششي
ساره قربت منها وهمست لها:شوفي يهبببل الولد
سمر:تدرين منو هذا
ساره:منو ليكون واحد متعرفه علييه
سمر ضربتها:خبلهه أنتي لآلآ هذا اللي قلت لك عنه اللي نرفزني و
قاطعتها:بس بس فهممت ماكذبتي لمن قلتي بحلم فييه الا تعالي حلمتي فيه ولا لا
سمر:ههههههههه للأسف لآ
بوفيصل قاطعهم:بنت شوفوا جاوا لنا خلكم موأدبين
ساره وسمر:انششاءالله
بعد ماسلموا على بعض وتعرفوا
ريم:حبيتكم ماشاءلله متفقين شكلكم
سممر:ههههههههه لآلآ انا وهي أعداء
ساره:ياحمماره اانناا عدوتكك اكلي هوى ومن يوم ورآيح مابي أشوفكك وتنقلعين من البيتت فآآهمممه
سمر:هي هي انتي اللي طلعي بيت أبوي
ريم:هههههه بسكم هبال وهمست لهم ,شوفوا أخوي كيف يناظركم
سمر وهي تناظره:يهبببل أخوك
ريم:هههههههههههه لآتخافي انا أححلى
سمر:أكييد لآنك بنوتهه
ساره:زوجيني أياه
سمر:هي انتي انا خذته قببل
ريم:ههههههههه خلآص بسسوي لكم قرعهه شرآيكم
سمر:طيب واذا طلع أسمها ماني أختها ولآ أعرفها
ساره:وانا كذآلكك
ريم:هههه طيب بنات والله أنكم فلهه تجي وحده تنام معي يوم واححد وأزوجها أخوي
ساره وسمر صرخوا بنفس الوقت:انا
ريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بييه كل هذا عشان قلت بزوجكم أخوي
سمر:انا أبيه اصلا انا شفته قبلكك سوير
ساره:بس انا حبيته قبلكك
سمر:لآ ياحمماره انا قلت لك بحلم فيه
ريم بهدوء:ترى أخوي حده مغرور يعني محد يتحملهه
سمر بدون ماتنتبه:بقوووووووه بععد
ريم باستغرآب:وشش درآكك
سمر:هها لآبس يعني من شكله ووآضحح
ساره:لآلآ ترى تككذب سمر التقت بأخوكك من قبل و............................ قالت لها السالفه
ريم:وآآآآ قلت لكم أخوي مغرور
سمر وقفت:بروح أقول حق أبوي اني بنام معكك
ريم بوناسسه:أي بلييزز واذا رفض بقول حق بابا يقولهه
سمر رآحت لآ أبوها بحمماس :بابا بابا بابا
بوفيصل:شفيكك حبيبتي
سمر بابتسامه:بابي حبيبي انا أحبككك قد الدنيا وأكثثر
بوفيصل فهم انه مصلحه:هههه ياحبيبةة أبوك أنتي تعالي قلبي وش بغيتي
سمر قربت عند أذنه وهمست له:بابا انا حبيت البنت يعني دخلت قلببي وكذا تخيل انها قالت ان انا فلهه مرررره وقالت تبغاني معاها في البيتت وش رآيكك كلآم حلوو أن في أحد يمدح بنتكك صح بابي
بوفيصل أبتسسم: انششاءالله قريب نرو
قاطعته وحطت يدها على فممه :لآبابيي كان فضحت السسر
بوفيصل:ههههه طيب تعالي أقولكك , وهمس لها:قريب بنروح لهمم
سمر عفست وجها:ليه مو الحيين بلييز باابباا
بوفيصل:عيب بابا من أول مرهه فهمتي حبيبتي
سمر:أنششاءالله باابا مره ثانيييييه بسس نبي قرييييب مممررره فهمت علي
بوفيصل:اي فهممت
حست ان أحد يناظرها ولفت وشافته يناظرها
عجبته البنت كانت قويهه وماأهتزت من جماله وصارت تلآحقه مثل البنات الباقي أبتسم لها
سمر أستغربت منه بس أبتسمت لهه ورآحت وهي تحسس انه مبسسوطه
ريم:ها وشش صاار
سمر:أبتسم لي
ريم وساره:شنوو
سمر:يييوه اي شسمى مارضى قال مو من أول مره انشاءالله قريب بنجي عندكم
ريم:أهها مو مشكلهه أهم شيء تجون عندنا
قرب منهم وهمس لها :عجبوك يالغلآ
أبتسمت له:كثثثييير
أبتسم:الحمدالله أهم ششيء انتي عجبووكك وانبسطتي معههم
ريم بوناسسه:يب يب
ضحك على حماسها:يلآ بروح مابي أضايقكك
ريم:رئوود تععال بقولكك
سمر بهلوسسه :واااي حتتى اسسمه خقق خقق خقق
رائد عرف انهها تتكلم عنه كششر
رائد:وشش بغيتي يالغلآ
ريم:انت عجبوكك
رائد:أي عادي مو مششكلهه
ريم:هههههه ودي أخذ وحده منهم تونسسني
رائد أشر على سمر:خذي هاذي حاطها في بالي
ريم شهقتت :شلون يعني
رائد أبتسم على جنب:لآيروح فكرك بعيد بس أنعجبت في شخصيتها
ريم أبتسمت:أوكي نتفاهم بالبيتت
رائد:ههههههه طيب بآي أنتبهي لنفسسك
ريم:وانت كمممان
أبتسم ورآح عنهها
*******************
ريماس:عن أذنكم ,وطلعت
ششآفته يتأفف
لف وشآفها ناظرها يعني وش تبين
ريماس:شفيك طلعت
خالد:أووف انا طلعت مابي أشوف رقعةة وجهكك وانتي تلحقيني وش تبيين
ريماس:وش دخلني وشش سسويت
خالد: هي كلمه حطيها ببآلكك انا أكر هكك ما أطيقكك ما أحب أششووفكك فهممتي أبعدي عني ريمااس مابي أكرهكك أكثثر من كذا
ريماس أبتسمت:طيب انا ما أبآدلك شعور الكره الشديد هذا وانا صديقتكك
خالد بقرف: انا أكرهك وانتي تقولين انا صديقتكك
ريماس:طيب بسس مصيرنا نتقابل وتشوفني
خالد:صدي عني بقد ماتقدرين ولآ ترويني وججهكك
ريماس باستهبال:لييه أنت شفته
خالد تنرفز:أووف أنتي انا أتكلمم جد حدي منقرررفف منكك
ريماس:طيب أعصابكك
خالد بقرف أكبر:مدري كيف ضميتكك أمسس
ريماس هنا نزلت رآسها ماتحملت وبعدها رفعته:ترى انا مو قصدي أقط نفسسي علييك لككن انا ما حسيت بعممري وبعدين أنت جيت لي
خالد:كننت غببي مننقررف ياريماس بششككل ماتتصورينه
ريماس:طيب خلآص كل ششوي قلت منقرف منقرف بنبعد عننكك
خالد:أححسسن وهذا اللي يريحني
ريماس:طيب طيب ترى وانا ماني ميته على قربكك
خالد:وماطلبت منكك تموتين بقربي
ريماس:زين بآي
خالد مسكها من كتفها:هي
ريماس:مو أنت منقرف مني وش فيك مسكتني
خالد فكك يده منها بقرفف:أووف بالغلطط المهم الكلآم بيننا وبسس
ريماس:لآتتوقع أني بقول حق أحد
خالد بسخريه:أكيد لآني مو مادحكك
ريماس رفعت حاجب:مايهمني مع السلآمه وبابتسامه يا صديقي
خالد عصصب:هي أنتي وش قلت انا أنتي ماتفهممين
ريماس:ههههههههه طيب طيب بسس مو كنت أمسس تقولي صديقتي
خالد:قلت لك كنت غببي
ريماس بجديه:أوكي مع السلآمه ياولد عممي وولد خالتي
خالد:باي وعسساني ما أشوفكك
ريماسس مشت لورى البيت وقعدت لحالها بالضلمه وحطت موسيقى هاديهه هذا طبعها اذا تضايقت تقعد لحالها بهدوء لمن ترتاح ترجع ولآ كأن صاير شيء
خالد دخل :سسسلآم
الكل:وعليكم السسلآم
ام أحمد:كأن تأخر الوقت
ام خالد:مدري بسس غريبه بو خالد ماقالي
خالد:الله يسلمك يمه أبوي رآح بتجون معاي
نور:رههف تعالي مععي البيت أنتي وريماس شرآيكك
أحمد:لآلآآآ ريماس لا ورهف خوآتي ما أقدر أستغني عنهم
نور سكتت بأحرآج
رهف:هههههههه خلآص نون عناد فيه بروح معكك
نور ضمتها:شكراً
رهف:خبلهه
نور:فيك ياقلبي
رهف:ههههههه ههي لآتذكريني بهاذيكك
نور:ههههههههههه طيب طيب اسفهه اسفهه
ميس:بناااااااااااات وين ريمو حياتي فقدتها
خالد حسس بقرف لكن توه ينتبه انها مو موجود أبتسسم
احمد:أهبل شفيك تبتسسم
منال:هههههههه روحي دوري عليها
ام أحمد:ميسس حبيبتي روحي شوفيها ويين بنروح البيت
رهف:يوه ماما بدريي
ميس:انششاءالله عمتي
توها بتروح تشوفها الاا شافتها دآخخلهه
ميسس:قلبي وين كنتي
ريماس:ههههه مو لآيق عليك رومنسييه
ميس:سخيففه وانا خايفه علييكك
ريماس همست لها:هنا خالد
ميس:اي لييه
ريماس بهدوء:ولآ ششي
ميس:افا بتخبي عنني
ريماس أبتسممت:أممم أوكي بكره تعالي عندي وأخبركك بكل ششيء
ميسس بصرآخ عربجي:سمعتي يمهه بكره انا عندهها معزوممه
ام احمد:حياكك
منال:وانا بروح عند نوور وفي خاطرها ابي أششووفهه فديتته
ام سامي:أبوكم عندكم
ام احمد:يلا ريماس رهف أبوكمم برى ينتظرنا
ريماس طلعت بسسرعه
ام احمد بعد ماودعتهم :ريماس جدكك يبغاكك
ريماس:لآلآلآآآ
ام احمد:يلآ بسسرعه روحي له
ريماس:طيب
دخلت لجدها :سم جدي
الجد:سم الله عدوكك تعالي ماسلمتي ععلي
ريماس ابتسمت وقربت منه وللأسف كان خالد جنبهه
باست رآسهه وبحركه خفيفه من الجد بالعمد دزها وطاحت بحضضن خالد
الكل ششههقققق
خالد بسسرعه وقفها وقام وعطاها نظره خلتها تنزل رآسسها
خالد بعصبيه:ماتششوفييينن هبللهه وسحبها لبرى
خالد بنفس العصبيه:غصب تقطين نفسسك علي أقولكك أنقرف منكك وأنتي تقطين نفسسك ليكون مفكرتني بححببكك
ريماس:هي ترى مو انا هذا جدي اللي طيحني
خالد:انتي انسسسانه غبيييهه وحقووده اتوقع انك سمعتي لمن كنت أكلم نور أنا تكشخت عششان منآل مو عششانكك عششان تفكريني بحبكك
ريماس أنصدممت:يعني أنت تحبهها
خالد:مايخصصكك أنتي اللي يخصكك تبعدين عني مو تقطين نفسسكك عليي أوف غبييه
داخل بالصاله
الكل قاعد يضحكك كل ما تذكر شكلهم صاروا يضحكوون معدى منال اللي محترق قلبها وودها تكفخ ريمااس
ريماس بسسرعه ركبت السيارهه وهي تحبسس دموعها تحسس انها أنذلت لهه
دخل خالد وصاروا يضحكون توجهت نظرآته لآشعوريا لمنال شافها وهي تهز رجولها بقووه وباينن أنها معصبببهه
خالد:يممه يلآ قووممي نور يلآ
نور:هههههههههه طيب
خالد بعصبيه ماتعودا عليها:خلآلآص ععاااااد أوووف
ام خالد:هههه هد ياولدي تصيير كثير
ماجد أبتسم:تبيني أوصلك أختيي
ام خالد أبتسمت:لآمششكور
همس لها ماجد:اخااف يسسرع فييكم ويصير شيء لآقدر الله
ام خالد:هههه لآ انششاءالله
ام خالد:يييلآ تصبحون على خييير يعطيكم العافيه
الككل :وانتي من أهله الله يعافييكك
طلعوا
بو أحمد:شفيك يابنتي غريبه أنتي كل مره تطلعين وتقعدين تسولفين لي على اللي صار
رهف:هههههههههه بااباا هي مسستحيييييييييهه
ريماس اللي ماهي معاهم سسرححاننهه
بواحمد:على ايششش
رهف:ههههههههههه(وقالت له اللي صصار)
بوأحمد:ههههههههه الله يسلمك يابنتي ماطحتي الا ععند خخاللد
ريماس اللي سمعت رهف وهي تقول لآبوهها :والله مو انننااا يييييييععع انا أقعد بحضن ولآ ومين خالد وععععععععع أنقرفففتت ابغى أوصل بس عشان أترووشش أووف أحسس أني منقرفهه بششكككل أوف بسس يعععع
بوأحمد أم أحمد رهف:هههههههههههههههههههههه
*********
نور:ههههههههه لآمامما ريممااسس هي اللي قاالت مو منال ههههههههههه مسكينه منول
ام خالد:هههههههههه ايو مسسكينه طاحت بيد ريمماسس
خالد:الله يعينها
نور:هههه تصدق خلود ششكلكك وأنت معصصب قررف مو حلوووووووو
خالد أبتسم:انا بكل حالآتتي حلوووو جمييييييييل
نور:هههههه ياربي على الثققهه
ام خالد:هههه بس الصرآحه لآيقين على بعض أنت وريمماس
خالد كششر:ابغى أفهم ليه كلن يقول لآيقين على بعضضض
ام خالد:لآنكم حلويين والحلوين دآيم ياخذون بعضض
خالد:هاذي حلووه خليها على ربكك بسس من وين الجممال
ام خالد:وييييييهه دامك قلت عنها كذا ماششفتها قمممر بنت أختتي
خالد:أيوا مدححي بنت أختتكك وبنت أخوك ليه ماتمدحينها
ام خالد باستغرآب:بنت أخوي أي وآححد
خالد:منال أححلى من ريماس
ام خالد تنهدت:يعني ياولدي تبي منال زوجه لكك
خالد:أأ ها يعني هذا تكون زوجتي يعني انا وهي غرفه ويعني سرير
نور وام خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد:ياولدي لهدرججه تحببههاا
خالد:لآيمه ما أحبها بعدين تعرفيينن
ام خالد:لآقولي الححيين
خالد:خلآص يممه بعدينن لمن نوصل أقولكك
ام خالد:طييب
وصلوا البييت
*******************
كانت سسرحاانه بقووه نطت عليها بقوووووه :بمين سرحااننه
ليان:وجعععععععع خرعتيني
اشجان:طيب بمين سسرحانه
ليان:في حــبي
اشجان:أحلفيي اليوم صاير خققققق
ليان:هيييييييي خيييييييييييييرر سسخيفه قوممي عنني
اشجان:لآلآلآ خلآص هههههههههههههه شفتي حبيبي صاير حلووووو
ليان تنهدت وأنسدحت فوق السرير على بطنها نطت أشجان وسوت مثلها
ليان:شجون
أشجان لفت تناظرها:هلآلآ
ليان:أنتي تعرفي أن مششعل يحبكك صحح
اشجان:أي صح وكل هذا أششوفه بعيونه
ليان تنهدت:تتوقعين نايف يحبنني مثل مايحبكك مششعل
اشجان:مدري بسس أحيانا أحسس انه يحبك واحيانا أحسسه عادي مايهتم
ليان:أوووف تعبت دآيم أفككر كذا
اشجان:حبيبتي لييييون لآتفكرين كذا ولآتفكرين فيه كثيير عشان اذا ماكآن يحببكك الله لآيقولههاا يعني ماتتعبين
ليان:أمم بسس أناا لآزم أععرف بتقرب من كيآن يمكن قال لها وكذا
اشجان:أممم ماتوقع نايف كله اسرآآر الله يعينكك
ليان:هههه تدرين بكرره بنروح البببر ومعاهمم وناسسسه
اشجان:وآآآآآآآآآ وناسسسسسسسسسهه بس تدرين أني أدري ياغبيه لييه تقولي لي
ليان:هههههههههههه مبسسسسوططه ماتفهمي
اشجان:ههههه ما ألومكك مثثليي يلآ تصبحين على خييير يارب أحلم فييه
ليان:وانا بعععععد ياارب أحلم فييه أوف بسس متى يجي بكره والعصصر
اشجان:هههههههههههههه طيب بناااام
ليان:نامي وانا بعد بنام
شوي وكل وحده سرححت بفارسس أححلآممهاا ليين نامـــــــوآ
*********************
نهـآية البارت[
/CENTER]

 
 

 

عرض البوم صور هذيان وجع  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهبال, بقلمي, رواية, روحك, سارة, عامره, فيني
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:53 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية