لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-14, 01:45 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 281183
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان وجع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان وجع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

آلبارت الثامن

وصلوا البر
خالد باستغراب:وين ريماسسسس
احمد:راحت بيت عممي ماجد
خالد:ولييييه رايححه
احمد:مدري عنها فجأه عصبت عليي وقالت لي بتوديني بيت عمي ولآآ رجعني البيت
خالد :اهااا
منال انقهررت لآنه سسأل عنهاااا
ميس:منوووووووووول
منال بقهر:خير
ميس:ههههههههه ششوفي مناااك
منال بعصبيه:ترى مالي خلقققققققق لآتخليني أحط حرتي فيييك
ميس :بل بل وش سسويت لك
عمر:ميس ميس تعالي خلود يبينا
ميس:الله خلووووووووود فديته
منال عصبت أكثر من ميس
رهف:منال وش فيك معصبه
منال:انتي بقرررره واختك بقرررره وغبيه وكل ششيء
تجمعت الدمع بعيونها ولفت بعيد عنهم
فجأأأه صدممت بححد :أهه وجع
رفعت راسسها بصدمه وخوف:أ أأأأ أأأ أسسفه مدرييي أو
:عورتيني انا موانتي اللي تعورتي بس معليه سسلآآمتك وانا اسسف وحقكك عليي
رهف:اهئ اهئ <<قاعده تبكي>>
:أو قلت لك أسسف مو قصصدي
رهف:طيب وين انا
:انتي بالبر
رهف:أدري بس أبي أرجع عند أخوووي
:وانا وش يدريني
رهف ببكي:يووووووه ششلون يعني خلآآص بنخطف وما عاد اششوفهم بششتاق لهم
:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلكك طيب شنو أسمك
رهف:لآ ماراح أقولك
:اممم طيب تعالي أوديك عند أهلك
رهف:يعني مابتخطفني يعني بترجعني لهم يعني أنت ماتكذب
:ههههههه لآآ لآلآلآلآ ما أكذب والله نيتي ارجعك لأهلكك يلآآ
رهف مشت معاه بخووف وهي تقوله من وين جات *
***************************
تكششخت أخر كششخه وهي مسستغربه من أمهااا ليه تطلب منها هذا الطلببب سمعت صوت أمها تناديها نزلت وهي بقمة الانوثه والنعومه بفسستان الاحممر لنص الركبه مخصر على جسسمها والفيونكه اللي على خصرها بالون الذهيي والسندل العالي شششوي الذهبي وكحل ومسكره وحممره حمره وشعرها الناعم نثرته على ظهرها وخصللآتها على وجهها مايله وبكذا صارت مررررررررره ناعممممممممه
أبتسسمت لها أمها وهي ابتسمت باستغراب:ماما وش فييه
ام فارس:الحين تعرفي دخلي وقدمي العصير وانا بحلقكك شوي بجيب الحلى
أخذت صنية العصير ودخت باستغراب وعلى شفايفها أبتسامه:السسلآآم عليكم
محد رد عليها استغربت ورفعت راسها اللي من دخلت كانت منزلته شافتهم يناظروها بفهاوه :احم السسلآآم عليكم
انتبهوا لنفسسهم وردوا:وعليكم السسلآآم
قدمت العصير وهي مبتسمه مجامله وودها تطلع بسسرعه دخلت ام فارس بالحلى وهي مبتسسمه خمس دقايق وهمست لليان
:يلآآ بس قوومي
ليان بهمس:واخيراً انا ابي اطلع من زمااان <<وطلعت على طول>>
توجهت للحديقه تتذكر ليلةة أمسس مع نايف جلست على المراجيح وتدف نفسسها بهدووووء
****************************
خالد بنفسسه:ياربببي هي معقوله ماجات وانا السسبب أووف ليه اصلا ليه افكر فييهااا !
عمر:يلآآ خلوووووود
ميس:يااربي وين ريمممو عنني
احمد:نوور
نور نزلت راسها:هلاآ
احمد:هههههه ليه تستحين مننني اموت واعرررررف ماحب أحد يسستحي منني تعودي علي
نور:هههههههه
خالد:هييي وش تقول حق أختتي
احمد:مالك دخل
خالد:وجععع
احمد:الا على طاري الاخت رهووف وين
*********************
رهف صرخت:ششوفهم هناااااااااك
:ههههههههههه طيب ليه تصاارخي خلآآص فهمت عرفت شفت
رهف:ههههه مشكوورر
:العفووو وانتبهي مرره ثانيييه
رهف:أوكي
وراحت عندهم وألفت سسالفه من عندها طبعاً ^ـــــ^
*********************
جاء من وراها :ليان
ليان انصعقت من صصوته وخافت ولفت تشوف:ن ننايف
نايف يناظرها وهو مستمتع بجممالها:وش ذا الجمممممممممممال والخققه *ــــ^
ليان نزلت راسها بحياا:احمم
نايف:يالبببببببببى
ليان:وش تبييي
نايف:ابيك انتي
ليان:لوسسمححت انت عندكك جود
نايف:انتي حلوه
بوفارس:نايف وش تسسوي هنااا
نايف لف بخووف لو عمه سسمعه:عممي
بوفارس:هلآآ ياولدي حيااااك تفضل بالمجلسس في رجال تفضل
نايف:رجال مين ؟
بوفارس:تعال وبتعرررف <ولف وشاف ليان مصنمه وكأنها مصدوومه>>
:ليان بنتي وش فييك
ليان:لآلآ يببه مافي ششيء
بوفارس:كيف طالعه قدام ولد عممك كذا
نايف صد عنهم
بوفارس:هههههه توك تحسس
ليان:أأأ خلاآص يبه انا انا ب بدخل
بوفارس:خلك انا ونايف بنروح خلآآص
دخلوا المجلس هو ونايف وعرفهم علييه
وقف الرجال:عممي ابغى اروح الحمام <<وانتوا بكراممه>>
بوفارس:اي ياولدي روح على يمينك
:مششكور عممي
طلع بيمششي جهة الحمام<<وانتوا بكراممه>>لكن لفت نظره اللون الاحممر وشعر يططير من الهواء
وقف يتأممل الملآلآلآكك الجالسسسه وبنفسسه:معقوله هاذي اللي امي بتخطبها لييي ملآآك بالصرااااحه يارب تكوون من نصيييبييي ابتسم ودخل المجلسس ونسى هو ليه طالع
أسستأذنوا وطلععوووا
ام فارس:لياااااااااااااااااااااان لياااااااااااااااان يمممه تعاااالي
نزلت ليان بعد ماغيرت ملآآبسها ولبست بجامه ناعممه مريحه:هلاآ ييمه
ام فارس ببتسسامه:تعالي جلسسي
ليان جلست باستغراب:يمه وش فيه اليوم انتي مو على بعضضك ابببد
ام فارس:ششفتي اللي جاوا اليوم وسسلمتي علييهم
ليان:اييوا وش فيهم ترى مابلعتهم من اول مادخلت وهم يناظروني ما ارتحت لهم
ام فارس:ههههه ههذيلآآ جايين يخطبووونك
ليان بصصدمه:أيششششششششششش
ام فارس أبتسسمت بحناان:الزواج قسسمه ونصصيب وانتي كبرتي منتي بصغييره وانا فضلتك على اشجان لآنك العاقل امما اشجان هي تفكيرها للحين جاهل وودي افرح فيكم كلككم وبالذات انتي لآنك العاقل وعقبالل فارس وريان واششجان وفررح ها يابنتي فكري بالموضوع ززين وترى الولد مززيون ومعروف وماششاءالله علييه رجاااااال بمعنى الكلمممه
ليان بلعت ريقها:ط طيب يممه راح أفكر وأرد لك خببر >>ووقفت باست راس امها وصعدت بسسرعه>>
بالمجلسسسسس
نايف انصدم :ي يعني عمي هذول جاييين يخطبون ليان
بوفارس:أي ياولدي فيه ششيء سامع عليهم كلآآم مو زيين
نايف أبتسم مجامله:لآ عممي بس يعني مدري أأ انا تأخرت عممي لآزم اروحح
بوفارس:لآ ماهو بكيفكك ببتعششاء هنااا يلآآ الحين بيأذن المغرب خلنا نتجهز للصلآآه ياولدي
نايف:لآآ عمي انا مستعجل
بوفارس:اقولك بتتعشاء هنا وبلآآ كثرت حككي
نايف باستسلآآم:طيب
*********************
رجعوا من البببببببببببببببببببببببر
وكل واحد ببيته حالياً
**************************
مشعل:احم ها اشجان انبسطتي
اشجان:اي
مشعل:أوك تعالي كل اسسبوع ولكك مثل هاذي الطلعهه وأحلى بععد
ام نايف:أووووه مشعلوه يقول هالكلآآم ولآآ انا أحلمم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
كيان:اي والله ششجون تعالي كل يووم بعد عششان أطلع
اشجان:وانتي جايتني للمصلححه
كيان:ههههههههه اي <<وهمست لها>>مرة اخووي وبكيفي
اشجان نزلت راسها بحيياا
مشعل:وش قايله لها
كيان:ياااااااربي لقااااااااااااافه مالك دخخل
مشعل:طيب اسسف
بونايف:يالآآ انششاءالله افرح فييكم
مشعل أبتسم:قرريب يبه قررريب
ام نايف:عااد مششعل بنت صديقتي مالك غييرها مسسكينه الببنت تحببك وجممال وكل ششيء
مشعل :احم احم بنات عممي وش زيننهم
بونايف:ههههههههه عدل عدل يامششعل هذا الكلآآم السسنع
اشجان تضاييقت لكن رد مشعل ريحها مع عممها
كيان:ششجون قومي نروح غرفتي
اشجان:اووك يلآآ
مشعل وقف :وانا بعد بروح
صعدوا الثلآثثه
بغرفةة كييآن
كيان:ششجوون تضايقتتي
اشجان تجامل:لآ معلييه أكيد أمك تمممزح
كيان:لآ شششجون متأكده انك تضايقتتي
اشجان تنهدت:بصصراحه
كيان:ايوا انا ابي الصراححه
اشجان:هههههههههههههه طيب خليني أكممل كلآآممي
كيان:طيب اسفه ييلآآ كمملي
اشجان:أحم تضاييقت بس ريحني كلآآم مششعل وعممي بععد
كيان:أووووو ريحهاا كلآآم الحبييييبب
اشجان:هههههههه انقلعي يالسسسخيفه
كيان:هههههههههههههههه حرركااات
قطع سوالفهم صوت دق الباب
**************************
بوفارس:حييا الله ولدي نااايف
نايف بابتسسامه:الله يحيك ويبقيك ياععم
بوفارس:ويآك ياارب
نايف:تسسسلم ياععم
فاررس:يآ هلآآ بالزززينن ولد عمي نايف هناااا وش جايبكك غريبه
نايف:ههههههههه بشويشش علي
فارس:هههههههه طيب وش جايبكك وش الطااري
نايف:أحم جبت ليان من بيتنا وبس عممي جبرني أجلسس وهذاني عششان خاطره
فارس:اههااااااا جايب أختتتي الاششخبارك
نايف:اي تمام وانت شخبارك
فارس بمزح:الحممدالله كل ششيء تمام بس ناقصني الزوججه
نايف:اووووووو تبي تتزوج خلآآص انا وانت بليله وححده
فارس:ههههههه تتتم
نايف:لآلآلآ امزززح انا ما أفكر بالزواج
فارس:افاااااااااااا وش ذا الكلآآآآم
نايف:ههههه عاد هذا الللي تششوف
فارس:هههههههههه يلآآ بيجي الوقت اللي تقول حق أمك تبي تتزوج
ام فارس:يآ هلآآ بناييف مين بيتززوج
فارٍس:هههه محد يمه مممحد بسس وش فييك مبسسوطه كذا ياعسسسى دووم
ام فارس بفرح:ليان جاينها خطاب وباين انها مرره عجبتهممم
فاس:اهااا بس يعني ليان ماراح توافق مثل كل مرره
ام فارس:هههه لالا احسس هالممره بتفككر صحح من ردة فعلها ماكانت مثل كل مرره ترفض بسسرعه قالت لي بفككر
فارس أبتسم:يلآآ عسسى يكون فيه نصصيب بس انا ماشفتهم
ام فارس:أمييييييييييييييييييييييييييييين معليه تتعرف علييهم
نزلت ليان :السسلآآم عليكم
الكل:وعليكم السسسلآآم
ليان:فارسس
فارس:هااا
ليان:تدري وين ريان
فارس:لآمدري
ليان:اها مشكور
فارس:العفوو
مشت ناحية الدرج وقفها صوت ابوها:ليااان
ليان لفت بابتسسامه اللي بانت من عيونها:اممر يبه
بوفارس:تعاللي جلسسي معنا أحسن من أنك لحالكك
ليان:انششاءالله
*****************************
رهف:ريمااس بلآآ استهبال وسسخافه لييه ماجيتي معنا
ريماس:لآن خالد معكم
رهف:ويعني خالد ششيء جديد يكون معنا وش اللي تغيرر
ريماس:رهف بلييييز خليني أكمل مذاكررره الاختباار صعب
رهف:أووف منننك انا اروح اشوف دروسسي بعد أحسسن <<طلعت وصفعت بالبااب>>
ريماس رمت الكتاب بقهر:أووووووووووووووف كلهم مع خالد السخييييف أكرهكك ياخالد أكرهككككككككككك
********************
خالد:يييلآآ نووور تكفيييييييييييييين
نور:خويلد بررررررى علي أختبااار
خالد:ماراح أطلع الا لمن تسسأليها لييه ماجااات
نور:دق عليها أنت
خالد:نووور انا اخووك خااالد
نور:ههههههههه طيب وهذاني بتصصل
ريماس:الو
نور:هلآآ بالغلآ كله
ريماس:هلآآ فيك
نور:وش فيه صوتتتك ترى مو عاجبني حالكك من أمسس بس انا سساكته
ريماس:احم مافيه شششيء الا ليه داقه مششتاقه ليي
نور:هههه اي مششتاقه لكك حييييل مافيه ششيء وانتي ماجيتي معننا ويقول أحمد انك معصبه ومدري وشش
ريماس:مافيني ششيء بسس مششتاقه حق مننو ورحت وبعد مالقيتها وسممور بعد قلبي بس يعني ششسمى
نور:ههههه طيب طيب يلآآ بسسكر عندي أختباار
ريماس:هههههه يعني مثثلي يلآآ قطعتي علي المذاكره
نور:هههههه اووو يالدفرره باي باي أخلييك
ريماس:ههههههه عدال أوك بااي
***********
التفتت له :الحيين انت وش دخلك بريمااس ليه مهتم فييهاا كذا
خالد وقف بضيق من صوتهاا:ولآآ ششيء
نور بخوف:خاالد وش فييك
خالد:مافيني شيء
نور بشك:خالد انت تحبهااا ؟!!
خالد:لآلآلآ وانتي بس تقولي أحبها ولآ تلصقيها فيني وتنسبيها ليي فاهممه يانووور
نور:فاهممه فاهممه
خالد:يـلآآ انا تعباان ودي اناااام
نور:طيب تصبح على خير معنوه توه بدررري
خالد:السساعه 8ونص خليني أششبع نوووم
نور:طيب نوم العوافي
خالد:ربي يعافيكك
********************
ام فارس:يلآآ تفضلوا على العششاء
ليان:يمه انا مابي أكل
ام فارس بابتسامه:يعني خلآآص بتتزوجين وقمتي تدلعي علينااا
ليان :هههه لآ ماما بس بخلي نايف ياخذ راحته بالأكل
نايف:شدعوه يابنت العم انتي تقومي عن الاكل عشاني وانا اشبع جوعي مايصير
بوفارس:يلآآ ثنينكم قداممي <<ومسك يد ليان ومسك يد نايف ومششى فيهم لغرفة الطعاااام >>
نايف بنفسسه:يااربي ياليت عممي جاي يسسلمني أيياااهاا اه يايمممه اه عذابي بين يدكك ليان ليان بتروح مني وبتروح أحلآآممي معاهاا
بوفارس:نايف ياولدي شفيك سرحان جلسنا وانت للحين سرحان وتفكر عندك ششيء
نايف أبتسم مجامله:لآ عممي ماتقصصر
وبداءوا بالأكل
ليان همست لأمها:يمه يعني ريان قال مايبي يآكل
ام فارس:اي
ليان بحزن:ماقالي
ام فارس:يلآ ماما أكلي هو مع ربعه ليه تحاتينه
ليان:ابغى اقوله عن اللي جاووني
ام فارس:معليه بنتي بيجي وقوليله طيب
ليان:طيب ماما
فرح:ليان شلون يعني جايينك
ام فارس:عيب هاذي سوالف كبآر
فرح بزعل:وانا كبيره ابي اعرف
ام فارس:يييلآآ أكلي بلآآ هذرهه
ليان أبتسمت لها:حبيبتي انا بعدين أفهممكك طيب
فرح ابتسمت بطفوله:طيب
سرح فيها :أه ياطيبك يا لياان ليتك من نصيبييي
بوفارس:ليان
ليان:سسم يبه
بوفارس:سم الله عدووك نهاية هذا الاسبوع يوم الاربعاء بنروح البحر
ليان أبتسمت:مع بنات عممي
بوفارٍس:أي
ليان:يعني يبه بدوون اولآآد
بوفارس:هههههه الله يهديك كيف مايكون فيه أولآد لآزم فيييه
ليان:اها بس قلت يعني يممكن يوم الاربعاء والخميس والجمعه
بوفارس:والجمعه الصباح ماشيين عشان نوصل الرياضض
ليان:اها عدل راح ننبسط يعني ومتى ماشين من الرياض
فارس:الصباح
ليان:ياربي فديتك فرووس أحبك
فارس رفع حاجبه:وش فيك
ليان وهي ناسيه وجود نايف:هههههههههه مدري جاني شعور الفرح وقلت لك أحبك
فارس أبتسم:وانا ببعد أحبك
نايف:احم طيب جرحتوا مششاعريي
فارس:ههههههههههههههه خلآآص ليان أختك قولي له أحبك هو بعد أخووك
ليان أرتبكت :هاا
فارس:ههههههههههه يعني ماتعتبرينه أخووكك
ليان:احم أيه هو وولد عممي وبسس
بوفارس:الله يهديك ولد عمك هو أخووكك
ليان:أأ أنشاءالله
بعدها كملوا اكل بهدوء ونايف مقهوور انها ماقلت له أحبك
*************************
قطع سوالفهم صوت دق الباب لبست عباتها وتلثمت
كيان:أدخل
مشعل دخل وجلس:اشجان
اشجان بحيا منزله راسها:هلآآ
مشعل:ارفعي راسسك
اشجان رفعت راسها ببطء :هلاا
مشعل:اشجان انا أحبك ولآ تفكري بكلآآم أممي انا لك وانتي ليي
اشجان ابتسمت له بحب ودمعت عيونهااا
كيان:كذا احرجت البنت خليتها تبكي
مشعل جلس على ركبه قبالها ومسح دمعتها:دموعك مابي أششوفها سامعهه
اشجان هزت راسها:طيب
مشعل ناظر عيونها:أحبك
اشجان بجرائه:أحبك انا بعد
مشعل أبتسسم:الحين أقدر أروح وانا مرتااح بعد ذا الكلمممه
كيان:يلآآ مششعل بسس عطيتك وججهه خلآآص روحح
وقف مشعل وصرخ:أشجااااااااان أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببكككككك
اشجان شهقت وخافت لو سمعوه عمها ومرت عممها
كيان:وجعع وجعع لو تسسمعكك امممي
مشعل:هههههههههه خليها تسسمع عادي زوجتي وبكيفي
ذابت من ذا الكلممه
كيان طلعت مشعل من الغرفه بالقووه وقفلت الباب
كيان:أووف وش ذا تزوجوا وفكووني
اشجان:ههههههههههه ليه حرام علييك مسسكينن
كيان:لآججد مسسكين انا المسسكينه انتوا عايشين الجو وانا أبتلششش
اشجان:هههههههههههههههههه
***************************************
مر الاسببوع مثل كل مرره لكن الحمااس عند اللي عندهم رحلةة البححررررررررر <3 $
ليان:يلآآ اشجاااااااااااان
اشجان:لييون لييون بنروح مع كيان بسسياره مششعل
ليان:هههههههه روحي انتي حبيبك ولآ حبيبي المهم انا بروح مع أخواني ما أستغناء عننهمم
اشجان:لييييييييون بليزززززززززززز انا أختك بععد
ريان:لآ اختي معااي
اشجان: ريون حبيبي خليها معااي تجي
ريان:لالآلآلآ ليان معي انا وفارس
اشجان:مالت سخيف انا بزعل
ريان:لآشششدعوه كل ششيء ولآآ زعل الغاليه شجوننه
اشجان تشققت:اجل خلي ليان تجي معاي
ريان بنذاله:لآآ
اشجان بوزت:طس عنييييييييي
ريان:هههههههههههههههه خلآآص خلآآص خذيها
اشجان:يلآآ لياااااااااان تعالي
فارس:على وينننننننن
ليان:مع مشعل
فارس:وحنا ليه تروحوا معاه وحنا موجودييين
اشجان:نغييييير كيان تبينا معاها
فارس:وليه مو هي تجي
اشجان:احم طيب عادي المره الجايه هي تجي معنا ها فرووسسس
فارس:هههه طيب روحي روحي
ليان:يلآآ فرررح
فرح جات تركض ومسكت يد ليان:يلآآ جيت
دق هررن :وينهم ما طلعوووااا تأخرنااااااااا
كيان:مدري عنها شجوون قاعده تقنع ليان تجي معنا
تنهد :ليان معانا ليه تجي تخليها مع اخوانهااا
كيان بحزن:انت لهدرجه تكرهااااا
نايف بنفسه:بلآك ماعرفتي حبها عشان تقولي أكرهاا :احم لآ موقصصد اني أكرهاا بس يعني تأخرناا
مشعل:أه ياقلببي جات جات
نايف:هههههههههه مخفه اثقققققل
مشعل بهيام:ما أقدررر تخققققققق تهببببل
نايف:في اللي احلى منهااا
كيان:اووووووه مين هاذي
قطع عليهم فتح الباب اشجان +ليان:السسلآآم عليكم
نايف+مشعل+كيان:وعليكم السسلآآم والرحمه
نايف:تأخرتوا كثير
اشجان:احم شسمى هذي ليان تقول خلينا نأخرهم دام نايف معهم
ليان لفت عليها بصدمه:انااااااااا قلت كذاا
نايف:بعععععععد تقولي كذا
ليان:لآ ماقلت كذاا
نايف:لآ انا اعرف اشجان ما تكذب
ليان:يعني وش قصدك انا أكذببب
نايف:اي واكبر كذابببه بععد
اشجان:هههههههههههههههه يوه
انجرحت ولفت على النافذه تناظر الشارع بهدوء وعيونها أمتلت دمووع
********************************
ريماس:يبههه تكفى خلني اناااااااااااااام ماشبعت نوووووووووم
بواحممد:يلآآ قوووووممي
ريماس:يببببببببه ابي انااااااااااام
بواحمد :اقولك قوومممي لآتخليني أعصب
ريماس:اهئئئ يبه
حملها من على السرير بخفه وصل عند الحمام<<وانتوا بكراممه>>وغسل وجهها
صرخت:لآلآلآلآلآ اهئئ
بواحمد:هههههههههههههه هههههههههههههه بسسس يلآآ خذي ملآآبسسك بسسرعه
ريماس:اصلآآ مريولي ماهو نظيف ماغسلته الخداممه
بواحمد:لآصج بلآآ عيارره يلاا بسسرعه
رهف:يبه تأخرت انا مو كل يووم اتأخر عشانها
بواحمد:روحي وانا بجيبها
ريماس طيحت نفسها على الارض بالحمام <<يعنها تزحلقت خخخخخ داهيه *ــــ^
صرخت:أه أه رجلييييييييييييييييييييي
بواحمد:ويه وش فيك
ريماس ببكي:طحت اهئئئ
رهف بسرعه راحت تقول لأمها وصعدوا كلهمم
ام احمد:وشش فييييكك
احمد:اوديك المستشفى
ريماس:اهئ لآآ
بواحمد:رهف جيبي عباتها وانت احمد روح شغل السياره
رهف جابت العبايه واحمد راح يشغل السياره
احمد داخل السياره دق جواله:هلآآ خالد
خالد:هلاآ تأخرت بتجي ولآآ
احمد:لآماني بجاي روح بسيارتك
خالد:طيب انتظرك هناك
احمد:يمكن أتأأخر
خالد:ليه
احمد شاف أبوه طالع وماسك ريماس:أكلممك بعدين باي <<وسكر الخط>>
ناظر الجوال باستغراب :وش فيه ذا أهبل
**********************
بعد ساعه ونص وقفوا عند المحطه
نايف:في حد جوعاااان
اشجان:اي انااااااا
مشعل:سسسلآآمتك ياقلببي
اشجان سكتت بحيا
كيان:انا نيووف جيب لييييي اممم
نايف:لآآ ياعمممري نزلي انتي واخذي
كيان:يسس احسن يلآآ شجوون خلينا ناخذ اللي نبببي
مشعل:يلآآ نزلوا
اشجان مسكت يد ليان اللي ما وقفت دموعها تنزل بصممت بدون محد يحس فيها لآنه ليان متعودين على هدوئها
سحبت يدها بقووه من اشجان
اشجان انصدمت:ليان شفيك
تنهدت بقوه:مافيني ششيء
اشجان بخوف:ليوون حبيبتي ششفيكك
ليان :قلت لك مافيني شيء
اشجان:طيب ماتبغين ششيء
ليان :لآآ مابي
اشجان:مايصير كذا قوومي اخذي لك أكل يلآآ عششان خااطرري
ليان:ماابي
اشجان:عششششششششاني
نايف:اشجان خلآآص قالت لك مااتبببي ليه ذاله نفسسك قومي بسسرعه
انزلت دموعها اكثر
اشجان نزلت بيأس
نايف:بقفل الابواب علييك تبين تنزلين ولآ لآ بسرعه ماراح اترجاك
ليان بصوت مخنوق:مابي ماتفهموووووووون
نايف بحده:لآيعلى صووتكككك
قفل الابواب عليها ودخل السوبر ماركت
شوي وصلوا سيارات العايله كلها عند نفس المحطه
داخل السوبر
كيان:وش فيها لييون
اشجان:مدري
جود جات لهم:بنااااااااات
كيان :هلآلآلآلآلآلآلآآ جووود
سلمت على كيان واشجان لفت على نايف بحيا:شخبارك نايف
نايف ببرود:ماشي الحال
جود:وين ليان
نايف بقلبه:اه ياليااااااان عذبتيييني بحبك ليي ليه حبيتيني لييه بدل ما أفرح انا متضاييقق ماراح تكوني سسعيده يمكن بعد كم اسبوع تكوني لغيري يمكن
نايف:اذا خلصتوا خلوا مشعل يحاسب تعبت وانا واقف
جود بحب:سسلآآممتكك
اشجان وكيان أنصدمموا من نبرة صوتها الواضح عليها الحب والخوف ناظروا ببعض بصدمه :سمعتيييي
اشجان هزت راسها بنعم
كيان:اوماااااااااااااااااا فهممممممممممممت الحييييييييين ليه
اشجان:اي اي وانا بعععد
نايف وجود يناظروهم باستغراب:وش السالفه
نايف ركز أكثر معهم وفهم قصدهم :انا ماشي
جود:أأأأ نايف
نايف لف لها:نعم
جود:أأ ممكن أكلممك لحالنا
نايف:مو الحيين اذا وصلنا البحر قولي لي اللي تبين <<ومشى عنها>>
فتح ابواب السياره أكتمت شهقاتها :للحين مصره ماتبين
ماردت عليه
نايف:ليان
ماردت
لف وجهه لها شاف عيونها اللي ملياانه دموع ومحمره ششوي :شفيك
ليان صدت عنه
تنهد بضيق:انجرحتي من أختك صح لآنها طلعت عليك كلآآمم ليان ردي عليي انا اكلممك لآتطنشي انا مو جدار
ليان:وانا قلبي مو من حجر
عوره قلبه علييهااا حييل لكن تحمل:وش دخلني بعد هذا اسلوبي وهذا كلآآم أختك
ليان:وانا هذا طبعي ما أرد على اللي مايستحق
تنهد وغمض عيونه:براحتك لي كلآآم ثاني معاك بعدين
ليان:وش بتقول اكثر من اللي تقوله وقلته
نايف:ههههههههههه لا صج
انقهرت وسكتت
*************************
بواحمد:كذا تلعبين علينااااا
احمد:أخرتيني عن الشركه بسبب كذبه
رهف:خليتيني أغيب والسبب انتي
ام احمد:خليت الفطور وجيت لك ولعبه منك
ريماس:هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه لمن اقولك يبه ابي انااام خليتني انام اسستر لك
بواحمد:اصبري مره ثانيه لو اشوفك تطيحي من الدرج ما اساعدكك وتداومي
ريماس:بل بل وشدعوه وش ذا القساوه
بواحمد:عشان تتأدبي ولاتكذبي عليييي
احمد وقف:يلآآ يبه انا تأخرت على خالد
ريماس بفرح:أخرتك أخرتك عن خلوود يسسسسسسسسس احسسن يستاهل يايايايايايايسسسسس
الكل:هههههههههههههههه الحمدالله والششكر
احمد:على فكره قلت له أني بتأخر
ريماس:أوف يالقهر روح له رووح
الكل وقف وراح على شغله الا ريماس قاعده تتحلطم
*************************
بيت جديد مع معرفة أصحـــآبهـَّه
نزل وهو مبتسم:صباح الخير
الكل:صباح النور
:أوه ريوم ماداومت وش السالفه
ريم:ههههه ابي أخذ راحه ششوي
رائد:اهاا ارتاحي قلبي
ريم:رائد ممكن اليوم توديني السسوق
رائد:من عيوني كم ريومه عندي انا
ريم أبتسمت:وحده
رائد:فديت هالوحده اناا
بو رائد:وش فيكم من الصباح غزل وش ذا النفسس
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
بورائد:رائئد
رائد:سم يببه
بورائد:متى؟!
رائد باستغراب:أيششش
بورائد:تذكر ولد صاحبي بو فيصل ولده فيصل
رائد:ايوا وش فيه تذكرتت
بورائد:اليوم الششوفه يعني قريب بيملكك
رائد:مبروك
بورائد:مقصدي انت متى ناوي تتزووج
رائد:يبه ما أفكر الحين
بورائد:رآح نخطب لك انا وأممك بنت الحـَلآآل
رائد بطفش:براحتكم بس جهزوا غرفتين مسستحيل انام معاها بغرفه وححده وقولوا لها عشان بعدين ماتنصدم وتكون مخدووعه
انصدمووا
بورائد:راااائد ايش هذا الكلآلآلآآآم
رائد:اللي سمعته ييبه
بورائد:لكن هذا ما
رائد قاطعه:انت أخترت البنت وانا أخترت الطريقه اللي أعاملها راح أعاملها كأنها ملكه لكن ماتكون معي بنفس الغرفه
ريم:رائد
لف عليها رائد وهو مبتسم:أمري ياعيوني
ريم:انا عرفت البنت وهي مررره طيبه وبتحبها صدقنني بس أنت وافق انك تتزوجهاا
رائد أبتسم:وانا موافق لكن ماهي معي بغرفه
بورائد:تجهز بأي وقت يمكن نخطبها لك
رائد:طيب
**********************************
السســــــــآـآعـــــــ 9 ـــــــــــــــــــــــهه تسسسسع صصبـآحآً وصلوا البححر والجو الخقق ربيعي
بدءوا يسسلموا علـى بعضضض
جنى:بنــآآـآت خلونـآ نروح جنب البحر بليز يـلآآ
جود:ييلآآ معآك شوفوا الشباب بعد موجودييين
كيآن:حنا وش دخلنا بالشباب
جود:طيب أعصابك
ليان مشت عنهم متوجهاا للبحر
لحقتها أششجآن:ليونه وش فيييكك
ليان:اتركيني لحـآآلي
اشجان:طيب أسسفه
مسك يدها :قلبي وش فيها لحالها ها مين مزعلها
ليان أبتسمت:مححد خلنا نروح جنب البحر تكفى ريون
ريان:افا تخبين عن أخوكك
ليان:هههه لآآ أببد بس تعال
ريان:طيب
نايف قاعد يراقببهاااا تضحك لكن مو من قلببببهااا اسسف يانبضي اسسسف مقدر اقولكك أحبك مقدر
جلس وا والامواج تتصاقع ببعضهـآـآ
ريان بهدوء:وش فييك
ليان حطت راسها على كتفه:نايف
ريان:وش فيه
ليان:هو سسعآدتي وهو ححزني
ريان:أخذيهآ نصيحه مني لييان لآتخليين قلبكك وحبه يسيطر علييك
ليان:طيب ريان انا انا أحس أحس اني برتاح لمن بتزوج الللي متقدم لي وبديت أفكر بججديه واستخرت واحسس بالحييييل مرتآآحه
ريان أبتسم:أهم ششيء راحتتك لكن قبل كل ششيء فكري ملييون مرره
ليان:طيب



كيآن:يوه لييون ماتشششبع من أخووهااا تجي معننااا
جود:حركاتها صايره سخيفه
اشجان:انتي ليه تكرهينها كذا
جود:انا ما أكره أحد
اشجان:لآجد واضضضح انتي دايم تذميها حتى لو موهي الغلطانه
جود:أووووف خلاآص فكوني
جنى:بنات وش فيكم خلآآص انا أقولها تجي




:الجوو حلوو مررره
ريآن:ندري ان حلوو
نايف:رومنسسي بعد
ريان:ههههههههه اوه الاخ عاششق
نايف أبتسم:أجل بس انت
ريان:هههههههههه انا ما أحب بس
جنى:ليون وش مقعدك مع نيوف وريون تعالي معانا
ليان بهدوء:طيب جايه
جنى مدت يدها:يلآآ قومي
ليان أبتسمت ومسكت يدها ووقفت:باي قلبي أنتبه لنفسسسسكك
ريان:بآي حبيبتي وانتي بعععد
******************
ام فيصل بابتسامه:اليوم لآزم تكششخ حبيبي زين
فيصل بهم:انششاءالله
ام فيصل:انت متوتر
فيصل:لآيممه مافيني شيء
ام فيصل:الحممدالله
*******************
خالد:اي صح وش فيك متأخر وتقفل بوجهي لهينا بالششغل ونسيت أسسألككك
احمد:هههههههههه لآتذكرني
خالد:لييه وش فييه
احمد:هههههههه ريماسس
خالد:وش فييهااا
احمد:طاحت بالحممام وكن
ششهق بقوه وخوف:صار فييهاااااا ششششششيء
احمد بخرعه:خرعتنيي كل هذا عشان قلت لك طاحت
خالد بارتبآك:هاا لآلآلآ مو موقصدي
احمد بشك:وش السالفه تشهق بققوه والحين مرررتبككك
خالد:هاا لآلآلآ أحمممد انا مسسحيل أخبي عنك ششيء بس ريماس ريماس مثل أختي وأخاف علييهااا
احمد :اها
****************************
السسسـآآآعه 5 ونصص العصر
بالــــــــــــبحـــــــــــــــــــــر
البنات نااموا من بعد الصصلآآه والحين صحوا
اشجان:هههههههههه
جنى:ششجون حييييآآآتييي
اشجان:هاا
جنى:احم قولي لفارس انا ابـ
قاطعتها:قولي لليون ماراح أتحرك
جنى:أوووووف سسخيفه ليان مدري وش فيها اليوم شكلها تعبااانه
ليان باببتسسامه:لآلآآ ماني تعبآنه
جنى أبتسمت:فديتكك قومي معي نروح لــَه
ليان:طيب
وصاروا يتمششى عند البحر لآن الشباب هنآآككـ
جنى بارتبآك:ليآن عادي أقولكك ششيء بس ماتقولي لأحد
ليان ابتسمت:أكيييد
جنى:احم بس مو الحين قربنا نوصل
ليان:ههههههه لو أشجان كان ذبحتككك من اللقافه
جنى:هههههههههههه لآلآ انا أخترتك انتي لآنك أعقل وحده من البنات واكيد رآح تفهمييينني
ليان بابتسامه:أكييد كوني واثقه انا مثل أختتكك
أبتسمت له جنى بوود
************************************
جود:بنات تأخروا جنى ولييااان
كيان:لآلآ ما تأخروا توهم رايحين وبعدين عادي تأخروا يمكن ليان قاعده تسولف مع نايف او مشعل او اخوها
جود أشتعلت الغيره:بروح أشوفهم
اشجان:ماله داعي تررى الحممدالله والششكر اللي يششوفك يقول قاعده تسولفي معهم
جود بحده:ماالكك دخل
اشجان:بعدي عن وجهي ببسسسس
أمل:بييه بنات وش فيكم
كيآن:مافينا ششيء
جود جلست بقهررر
****************************
ريماس:ييمه ابي أطلع بلييييز طفششش ليه محد يحسس فيني
احمد:وش فيك انتي تصارخيي
ريماس:احممد ابي أطلع
احمد:المنكسرين مايطلعوا
ريماس:أحمممممممممممممممممممد
احمد:ههههه مالي خلق اطلع اليوم
ريماس:يوووووووه احمممد بلييز
احمد:خالد بيطلع اليوم نور روحي معهم
ريماس كشرت:لآ خلآآص اصلا بيتنا وناسسه
احمد بداء الششكك يلعب فيي عقله :اها وليييه
ريماس:بس انا ابي معكم مو معهم
احمد:اي
*******************************
ليان بنعومه طبيعيه:فارس
فارس:هلآآ
ناظرته وهو شعره يطير مه الهواء وسسرحااااان يناظر البحر كان شكله حلوووووووووووووووووووووووووووووووووو
ليان:اممم دقيقه بجي لآتخلون نايف يتحررك زيين
فارس ناظرها باستغراب:ليه
ليان:اششش بعدين تعرف <<وراحت تركضض بسسسسرعه عند شنطتها تطلع لوحة رسسم وقلمم والخشبه حقت اللوحه ^ــــ^
جنى:يوه ذا الخبله راحت وخلتني
فارس:ههههههههههههههه جلسسي ليه واقفه
جنى:اي زين
حست على اللي يناظرها تضايققتت لفت وشافته توقعت انه هو (رعــَد)أخو جوود
رعد أبتسم
ابتسمت له جنى مجامله
شوي وجات ليان تلهث ركبت اللوحه على الخشبه وهم يناظروها باستغراب معدى نايف الللي سسرحاااااان مررررررررررره
بدت ترسسم ملآآمحه الللي تحببببهاااا حييييييييييييييييييييييييييييييل وشوي شوي
***************************************
اشجان :من جد الحين تاخروا
كيان:قوموا نروح نششوف وش صاار
وقفوا كلهم البناات وأولهم جود
***************************
وعد كانت دموعها تنززل مو مصدقه أببد انها حبببته هي اللي كانت واثقه ان الحب قبل الزواج تافه والحين هي تمممر بحبه بألممم وعذااااااب :اه لهدرجه كنت محتاااجه لحب لهدرججه كنت أبي هالعذاابب خلآآص حبي ماراح ينفعني وأبني أحلآآمي خلآآص هو بيرررررووح لغيريي الله يوفقكك مع اللي يحبهها قلبكك يا فيــــــــــصصل ــــ
مسحت دموعها بسسرعه
دخت منى :وعود دريتي انا دريت من سسموووور اليوم فيصل بيروح يخطببب
وعد بسخريه:أدري من الاسبوع الللي رااااااح
منى بصدمه:ولآ تقولي لي يادوووبه مين قايل لك
وعد:محد سمعت عمي يتكلم مع فيصل
منى:اهااا خلينا نروح لهمممم تكفييييييييييييييييينن
وعد :امممم طيب قومي
منى نطت بحمماسس :طيب يـلآلآآآ
***********************
تجمعوا عليها وهم يناظروها بصدمه :لييان متى تعرف ترسسم رسامه بالصراحه
بعد ساعتين بالظبط وهو لسسى سرحان ومو حاس أبد حبيبته يمكن تروح منه خلآآص هو ماراح يتزوجهااااا ماراح تكوون معااه
اللي حولها صفقوا لها بحمااس معدى وحده قلبها محتررق غيييره وتناظر بحققد
حس على عمره من التصفير والتصفيق
ليان:بسسس بسسس
اشجان:أبدآآآآآآآآآآآآآآآآع
مشعل باستهبال:بسوي نفسسي مادري ورسميني
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ليان:هههههههه انششاءالله بس مو الحييين تعبتت
وقف يشوف عل ايش متجمعين ويضحكون
نايف:بعدوا وش فييكم
فارس:هلآآ والله ششوف وجهكك
نايف باستغراب:وش فييه
جود صارت ورى نايف وبهمس:مافيه ششيء يهببببببببببل
نايف:احمم على ايش التجمع والتفصر والتصفييق
ريان:خلكك باللي ماخذه عقلكك وقلببكك
فارس:صصادقق ساعتين ونص يالظالم وانت سسرحااان وش مسسويه بعقلكك هاذي
نايف بصدمه:ساعتين ونصص
رعد:اهنيها بصراحه ملحسه مخك
نايف لف يناظر جوود يشوف ردة فعلهااا
جود أنبسسطت على بالها هييي <<خخخخخ>>
ليان ابتسمت بألمم وهي تشوف نايف يناظر جود خذت اغراضها بسسرعه وراحت بدون محد يحسس
نايف:ماقلتوا لي على أيش متجمعييين
اشجان بحمااس:اقوللكك ليييون
نايف بخوف بس ما وضح وببرود:وش فييهااا
ريان وده ياخذه ويكفخه على هذا البررود
اشجان:ييوه مالت عليك ياخي تحمسس سوي ششيء
نايف:وش دخلكك يعني هي بنت عادي ليان مو هي حبيبتي
اشجان كتمت حزنها وقهرها :مالت عليك غلطانه اقولك ولآ حد يقوله زيين
مشعل:اي انششاءالله عممه
كيان:المهم لييون راسسمتكك بس الصراحه خقق تهببل الرسسمه
نايف أبتسسم:لهدرجه انا حلو رسمتني انا من بين كل الشباب
رعد:ياررربيي عاد بلآآ غرور
جود بدفاع بدون ماتحس:يحق له
نايف لعنها مليون مره بقلبه
رعد:انتي وش دخلك
جود بارتباك:ولآ ششيء
نايف مششى عنهم يبي يجي أخر اليل بسسرعه هو لآزم يكلمها
**************************************************
وصلوا بيت عمهم بدر
منى:ياااربي حمسستوني
وعد:وين خالتي
سمر:فوق
وقفت:عممي موجود
ساره:لآ روحي مسهل دربك
وعد:وفيصل
ساره:لآ اقولك مسهل دربكك
وعد:طيب
وصعدت جنااح عممهااا ودقت الباب مرتين :خاااله انا وعد
ام فيصل باستغراب:تفضلي يابنتتتي
دخلت وعد وسلمت عليها:ممكن أكلممك
ام فيصل:اي تفضلي
جلست وعد وبتوتر:خاله اممم عادي اروح مععك اذا ممكن عند اللي اللي بتخطبيها حق حق فيصل
ام فيصل:احم ليه يابنتي انا قلت يمكن اخذ ساره او سمر
وعد نزلت راسها بحزن:اممم طيب خلآآص اسفه <<وقفت بتطلع>>
ام فيصل وقفتها:لحظه خلآآص باخذك انتي بس
وعد ابتسسمت:ججد
ام فيصل:اي خلاآص تجهززي
وعد:انششاءالله انا انا جاهزه <<نزلت الصاله مع البنات>>
سمر:بنات دقت عليي رهف تقول ان معزوميين على بيتهم وبيجو بنات خالتهم وشسمى وقالت اللي نبيه ونعرفه نقوله يجي
ساره:اممم سسمور قولي حق رييم
سمر:اي والله ذكرتيني خليني اكلممها سكتوا
ودقت عليها شوي وصلها صوت ريم :هلآآ والله هلآآ وغلالالا وش اخبباررك
سمر:هلآآ فيييييكك انا بخيير انتي وش اخباارك
ريم:الحممدالله اممري
سمر:والله انا عازمتك بس لآترديني
ريم:امم مدري وش اقولك راح اقول لبابا وارد لك خبر اوك
سمر:طيب بس هو مو عندي بالبيت ببيت عممي اووك
ريم:طيب شوفي انا بجي معكم بالبيت وبعدين نروح كلنا مع بعض كذا حلوو
سمر:اممم اوكي حلوو يلآآ ردي لي خبر بسسرعه مو تتأخرييين
ريم:أي أكييييد
سمر:يلآآ باااي
ريم:بآآي
*****************************************
جـــآء الييييييل اللي كان نايف يبيه يجي وفيصل مايبيه
ام فيصل:ها يمه وعد جهزتي
وعد:اي خالتي يلآآ
ام فيصل :يلآآ
ركبوا السسياره :السسلآآم عليكم
حست بنبضات قلبها تززييييييييييييييييد شافته كاششخ أخر كششخه وعطره منتشر بالسسياره
فيصل:وعليكم السلآآم
ام فيصل بابتسامه:وش هالكششخه كل هذا عششانها
ابتسم مجامله
وعد حست دموعها بتطييح
فيصل:سووير <<على باله ساره ما انتبه لصوتها وكذا >>
ام فيصل:هاذي مو سساره
فيصل باستغراب:أجل ميين
وعد سبقت ام فيصل بقهر هاذي ثاني مرره :وعد هذا وانت لسى مابعد تخطب ونسيت بنات عممك شلون لو خطبت بتنسيك خواتتتكك
فيصل انصدم ودق قلبببه بقوووووووووووه:و وعد مدري ما انتبهت
ام فيصل:معليه البنت ماشاءالله علييها ما ألوومه الصراحه
طاحت دموعها بغيره
*******************************
بونايف:ياحليلها ليياان
بوفارس:حلة اياامك طالعه عليي
بونايف:اي اي بايين
بورعد:يلآآ تفرح فييهم انششاءالله
بوفارس تنهد:انششاءالله
بونايف:وش فييك
بوجنى:عسسى ماششر
بوفارس ابتسم:ماشر بس ليان جاينها خطااب وبشاوركم
بونايف:أوووه يلآآ انششاءالله اشجان
بوفارس:اي هذا انا انتظر ردها صار لها اسبوع تفكر ماجابت لي خببر
بورعد:مومشكله اصببر عليها يمكن انها تستحي منكم
بوفارس:اي يممكن بس هي كل اللي يجونها ترفضهم بكذا ماراح افرح فييهااا
بونايف:ييلآآ انششاءالله تواافق
بورعد:اي يحق لك تبي تفرح فيهم مدري وش فيهم ذا البنات وهذا حال جود شكلها بتعنس
بونايف بمزح:هههههه خلآآص خلها لنايف وراح توافق ولدي كل البنات يتمنونه
الكل:ههههههههههههههههه
بوفارس:انت كل كذا واثق وبسس
انصدممت وطاحت دموعهااا حتى هم مايبونها لنايف فكر ت القدر يكرهاا طلع الكل يكرهاا جلست على الارض بصممت ودموعها تطيح بهدووء
************************************
بو جاسم:تفضل ياولدي
فيصل:زاد فضلك ياعمم
بوجاسم:وين ابووك
فيصل:شوي وجاي بس هو عنده شغل
بوجاسم:اها عدل
عند الحريم
كانت ججالسه جنب ام فيصل منزله راسها بحيا وام فيصل مبتسمه ووعد قلبها معورها حيييييل البنت حلووووووه وناااعمه مو مثلي رجه صحيح انا احلى بس بس هي بهدوئها بتخليه يحبها الا يعشقهااا ياحظك فيه يا مهاا
ام فيصل:انتي دومك كذا مستحيه
ام جاسم:تعرفي بعد لآزم الثقل وبس تروح عند زوجها خلآآص تفصخ الحيياا
ام فيصل:هههههه صدقتي يا أختي
جاسم:احممم احمممم
تغطوا ام فيصل ووعد بس تحجبت مالها خلق
ام جاسم:أدخل ياوليدي
جاسم:السسلآآم عليكم
الكل:وعليكم السسلآآم
ججاسم:مها يلآآ قوممي
مها بحيا:ويين
جاسم:هههههه عند الرجال يبغى يششوفكك
مها بحيا:لآآ
جاسم مسك يدها :يلآآ انا معااك
مشى مع مها لكن وقف وطاحت عيونه على وعد اللي متحجره الدموع بعيونهااا وخقق عليييييهااا كاان ششكلها بريئ وطفوووولي
امه نبهته وحس على عمره ومشى مع اخته
مها:بليز جاسم مابي خير أدخل عنده اسستحي
جاسم:هههه ماراح ياكلكك صدقيني يلآآ تعاليييي انا بكون معاكم
دخلوا عند فيصل اللي ضايقه فيه الدنياا يحسس مخنووووووووووق
جاسم:تفضلي
مها بحيا:السلآآم
فيصل رفع راسه بهدوء :وعليكم السسلآآم
ناظر في اخوها :ممكن تخلينا لوحدنا
جاسم انحرج:اي بس ثواني
فيصل بهدوئه وثقله:طيب
طلع عنهم جاسم ونظرات مها عند الباب :خلآآص طلع ماراح يدخل
مها أنحررجتت وسكتت
فيصل بهدوء:انتي تبيني كا زووج لآتستحين قولي كل اللي بخاطرك صدقيني ماراح اسسوي لك ششيء وانا بقولك لو قلتي لي الصراحه وماكذبتي
مها ارتاحت له:أأ انا اي عادي موافقه عليك بس انا حبيت اقولك شيء قبل مايصير بيننا ششيء وأندم
فيصل ابتسم عشان يطمنها:تفضلي ماراح اسسوي لك ششيء ولآآ راح أخبر أححد وهذا وعد مني
مها:طيب انا انا أحس مشاعري متلخبطه بينك وبين وبين ولد عممي بس
فيصل تنهد:وانا كل مشاعري لبنت عممي بس تأكدي لو كنتي بتوافقي راح أعاملك كازوجه ماراح أهينك وراح تكوني ملككه صدقيني وععد مني والله
مها:اللي هنا هذي اللي كل مشاعرك لها
فيصل:اي
مها:اها تناسبوا بعض انا اسفه اذا سببت مشاكل بينكم
فيصل بسخريه:ماسببتي اي شيء بيننا لآني مدري عنها ولآ تدري عنني
مها:اهاا طيب اذا انت ماتبيني انا لآزم اطلع
فيصل مسك يدها:انتي اللي اذا ماتبيني انا بطلع من حيآتكك انا موافق عليك
مها:انا مو موافقه
فيصل تنهد:أووك ربي يوفقك مع اللي يسعدكك ويحبكك ويصونكك
مها :أميييين
دخل جاسم:ماخلصتوا حككي
فيصل:بلى خلصنا انا أستئذن
طلع فيصل وقال لأمه تطلع
بالسسسيـآآره
ام فيصل بفرحه:هاا ياولدي عجبتك البنتت
فيصل تنهد:اي
وعد ببصوت مخنوق:فيصل ممكن تسسرع ابغى ألحق على جلسسة البنات
فيصل:ما أقدر أسسرع أكثر من كذا
وعد صارت تهز رجولها بتوتر
وصل وعد بيت بواحمد ورجع البيت مع امه وبقلبه فرحه وخوف من اممه
وعد وقفت عند الباب :لآلآ كيف ادخل حق البنات انا ماقدر امم احمد اي احمد اكيد بيساعدني اه لو عندي أخووو
دخلت بعد ماسلمت على الموجودين
:رهوف مين فيه المجلس
رهف:مادري سسألأي ريماس
ريماس:عمووري وو احمد وخالد بسسس
وعد:اها بروح الحمام<<وانتوا بكراممه>>
************************************
خالد:أووف حمود بلآآ غشششششش
احمد:هههههههههههه الحين انا اللي اغش ولآآ انت يالكذاااببببب
خالد:ههههه انت
احمد:انت يالكذااب
ضربت الباب ودخلت:اممم احمد
احمد باستغراب:ووعد
وعد:احم اي احمد بطلب منك طلب و وانت وانت اخوي أكيد وماتعتبرني غير كا أخت
احمد أبتسم:أكيييد
وعد:احممد تكفى ودني البيت
احمد باستغراب:فيك شيء
وعد:لآبسس فيني النوم
احمد:اها طيب خويلد تجي معي
خالد:أكييد اخاف عليها منك
احمد:هههه حيوان وش بسسوي لها انا باكلها
وعد بخوف:انتوا اولآآد عمي ومثل أخواني بسس
احمد وخالد انصدموا من ردة فعلها
احمد:وععد لآيروح فكرك بعييد حنا بس كنا نمممزح ششفييك مين مضايقكك قولي حنا أخوانك
وعد:ولا ششيء ولاششيء بتوديني البيت ولآآ اروح لحالي
احمد:لآلآ ششنو لحالك خلآآص بوديك يلآآ خالد
خالد:يلآآ
************************
السساعه 11 ونصص الشباب ماناموا من صحوا الصباح فاكلهم ناموا غير
نــآآآيف
البنات مبسوطين لعب واسستهبال وفالينها على الاخر
جنى:جاني النوم بروح انام عششان اصحى الصباح واشوف الجو اكيد بيكون خقه
كيان:خذيني معااااك
امل:وانا بعععععععد
اشجان:وانا وش يقعدني ها لييون بتنامي
ليان:أحم اي
جود:انا بطلع اتمششى
طلعت تتمشى على البحر وشافت نايف :أأأ نايف
نايف لف لها:نعم
جود:امم بقولك شيء
نايف:تفضلي
جود:اممم نايف انت في حد بحيآتك يعني أأأ يعني بنت
نايف:اي
جود بصدمه:مين
نايف رفع حاجبه وكتف يدينه:وانتي وش يخصك هذي خصوصياتي
جود:بس انا كنت بصارحك بششيء
نايف بسخريه وبرود وهو عل نفس وضعه:أنك تحبيني
جود انصصصدمتتت كيف عرررررف :ليان قالت لككك
نايف:ههههههههه الحين وش دخل ليان لهدرجه تغاري منهااا
جود:نايف لوسمحت مشاعري ماهي لمصخرتك
نايف:اممم دامك عارفه انها مو للسخريه ليه جيتي بتعترفي بحبك
جود:أأأ نايف انا تو قع
نايف قاطعها:توقعتي أحبك مو ؟
جود انصدمت أكثر وش عرفه بهذا كله:كيف تعررررف
نايف:عيونك تقول اللي مايقوله لسسانك
نزلت راسها بحيا
نايف تنههد ونزل لمستواها لآنه قزممه:جوود انتي بنت عممي وغلآآتك من غلآآ كييآن ماشفتك أكثر من أخت صدقيني انا مابيك تتعذبي معيي ولآتتوقعي بكون بيوم زوجك لآني ما أتوقع افكر بهذا الموضوع انسيني قد ماتقدري وانا راح اساعدك ماراح أخليك تشوفيني كثير جوود انتي انسسانه بريئ وبرائتك محلوتكك وفي اللي يستاهلكك انا ما أستاهلكك وماابغى اعذبكك لآني ما ارضاها على اختتتي جوود انتي بنظري لسسى طفله بدري عليك هذا العذاب والشقى وألم الحب انتي اختي وبسس هذي الصراحه والحقيقه مره لكن حاولي تتقلبي عليهاا
جود رفعت راسها بصدمه:وأحلآآممي
نايف:انسسيها رغم انه صصعب بسس كوني اقوى من كل شششيء لآتخلي حبك يغلب عقلكك لآيأثثر فيك قلبك عششان تكوني اقوى ومسيطره لمشاعركك ولآجيتي تفتحي قلبك افتحيه للي يحبك وبيسسعدكك انا ما قدر اسسوي من كل هذا
جود:انت تحب ليان صح الا أكيييد انت تحبها وهي تحبك انا متأكده
نايف:هههههههههههههههههه ششيء غريب هي تقول اني احب جود وانتي تقولي اني احب ليان لآآ ولآوحده منكم واللي بحياتي ماراح أخذها ماراح تكون زوجه لي لكن انا ببقى على حبهاا واوفي فيييه
جود:طيب تصبح على خير
نايف بقلق على ان ليان نامت:أحم ا وانتي من اهله البنات ناموا
جود:مدري بس امل وجنى واشجان وكيان وليان قالوا بيروحوا يناموا
نايف:اها يعني مافي الا انتي صاحيه طيب يلآآ روحي نامي تأخر الوقت أحسه
مشت جود بدون ماتنطق بحرف
***********************************
عند ليان تبغى تعرف وش يبي يقولها نايف بس خايفه يجرح قلبها
ليان بقلبها:انا لآزم اعرف وش يبغى بس يمكن هو ناييم امم بطلع واشوف
حست بأحد يدخل على طول غمضة عيونها
جود انسدحت بعبايتها وهي متضايقه شلون ماتتضايق وانهدمت كل أحلآآممهاا بلحظه
*********************************
منى بقهر:تخيييلوا
البنات:ششنو
منى:توني اششوف الرساله منهااا وحنا مقومين الدنيا
سمر:يعني هي الحين ويين
منى:بالببييت ويمكن بعد نااييمممه وحنا هنا ندور عليهااا
رهف:ييوه مسسكين فيصل دقي عليه مسسكين
سمر:طيب
بعدت عنهم ودقت عليه
***********************************
بتعب:يياربي وين انتي ياوععد ويييييننننكك لآتروحيي بعد ماحبيتتكك بعد ماتمنييتك ناظر جواله ورد بلهفه
:ها شفتوها
سمر:اي هي ببيتهم
زفر براحه:خرعتني
سمر:ههههه طيب
فيصل:صحيح ليه ما سسألتوا احمد وخالد
سمر:موموجودين بالبيت ولآ يردون
فيصل :اها يلآآ أخليك
سمر:اوكي باي
*****************************
وعد ماوقفت بكي من اول مادخلت البيت وها تصرخ بوجهه لكن خلآآص ماينفع
هو صاار لغييرهاااا راح اللي أحيآ قلببههااااا رآآآآح
**************************
طلعت عند البحر بعد نص ساعه وهي متوتره
جلست على البحر وقعدت ترسم قلوب وحرف L,N
بعدها كتبت
حتى يوم اني بغيت لغيرك اميل ردني لك شي أجهله!!"
وجطت قلب مجرووح
:لييه تعذبي نفسسسك
فزت بخرعه:يمممممممه نايف
نايف:اي نايف مو وحش
وهي حاطه يدها على قلبها اللي يدق بقووه:خرعتني
نايف:سسلآآمتك
نزلت راسها
نايف:ليه كاتبه كذا ليه تجرحي نفسك وانا مستحيل أحبك
ليان وهي ترمش ببراءه وكذب:ومين قال ان هذا لك
نايف:أجل
ليان جاء في بالها:ناصر
نايف بصدمه:مين هذا
ليان:حبيبي
نايف:اها طيب تتهنون
ليان:انت وش تبغى مني
نايف وهو يناظر البحر:جلسسي
جلست بعييييد عنه:قول
نايف:وافقتي
ليان:أمممم راح اقول لأممي موافقتي بعد مانرجع الرياض
نايف بضعف:يعني بتوافقي
ليان:اي
نايف:مبروك مقدماً مببرووك قبل الكل
ليان تجمعت الدموع في عيونها:الله يبارك فيك عقبالكك مع جود
نايف بسخريه:لآتنسسبي لي أحد فاهمممه
ليان:انا انا سمعت ابوك بيخطب لك جود
لف وجهه لها بصدمه:كذاابه
ليان:انا ما أكذب
نايف:خلآآصص قوووووووومي
ليان:وين أروح
نايف:روحي ناامي
ليان:بس انا لسسى ماشبعت من البحر
نايف وقف:خليك لحالك أجل
ليان بخوف:بتروح
نايف:أي خلي الجناني جنبك
ليان صرخت بخوف:لآلآلآآ ييممه
نايف:هههههههههههههه
ليان ببراءه:الحين هم صدق جنبي
نايف أبتسم:لآآ يخافوا منك
ليان أبتسمت
نايف:
****************************
ودعوا بعض وكل واحد راح على بييته
سممر منسدحه بغرفتها وتتذكر
ركبوا السياره وسلموا
رائد:وصفوا لي البيت
ساره:مانعرف
سمر بسرعه:انا أعرف
رائد ناظرها من المرايه نزلت راسها
رائد:طيب يلآآ يا ما اعرف اسمك المهم يلآآ وصفي لي
سمر بدت توصف له المكان وبعد ماخلصت كان صمممت لمن وصلوا
سمر:ياربي وش جابه على بالي أووف
*****************************
فيصل:يفكر فيها مو قادر ينااام خايف عليها
أه ياوعد وش سويتي فيني يوم بسس يوووم
وتعذبتتت انتي لآزم تكوني لييي
*****************************
نايف بعد الغطا عن وجهها:كذا أحلى
ليان:احم
قرب وجهه من وجهها وناظر عيونها:أحبك
بآآس شفايفها بهدوووء
بعد عنها بشويش وهي منزله راسها بصصصدممه
ابتعد عنها نايف ببرود
جلست على البحر بقهر ودموعها تطيح
فجأه سمعت صوت شباب حولها وكل ماله يقترب
وقفت مثل المقروصه ولفت تشوف نايف اللي كل اشوي يختفي وناظرة جهة صوت الشباب اللي أقتربوا منها ركضت عند نايف وهي تصارخ بأسسمه
نايف كان يمششي بسسرعه يتهررب من اللي سواه وقاله
مسسكته بقوه وهي تبكي:نايف وقف لي تكفى
نايف :بعدي عني
ليان:انا أخاف شوف الشباب يقتربوا منا تكفى وشكلهم مو على وعيهم خلنا نرجع بسرعه
نايف مسكها :طييب
ليان:نايف خلنا نركض بسرعه
نايف:ماراح يجونا
ليان:بسس انا أخاااف نايف
نايف:هههههههههههه أوك يلآآ أمششي وماعليك انتي انا معااك
*****************************
ام خالد:وش فيك يمه خالد هاذي الايام مو على بعضضك
خالد:لآ يممه مافيني شششيء
ام خالد:اكييد
خالد:اي اكيد أأأأ يمه ممكن سؤال
ام خالد:شنو
خالد:يمه اممم ريماس في حد جاء يخطبها يعني
ام خالد:اي بس ابوها يرفض
خالد براحه:اها بس عمي ليه يرفض
ام خالد:والله ما سسألت خالتك ماحبيت اتدخل بينهم
خالد وقف:يلآآ عن اذنك بروح انام
ام خالد:الله معاك تصبح على خير
خالد:وانتي من أهله <<وصعد غرفته>>
******************************
احمد:انتي وش فييك انهبلتتي
ريماس:ها انا تكلمني
احمد:اي انتي
ريماس:وش فيه وش سسويت لك انا ساكته
احمد:اي ساكته لييه مو من طبعكك
ريماس بقهر:يعني لآتكلمت سسكتني ولآ سكت قمت تسبني وش اسسوي لكك
احمد:طيب لييه معصصبه ماقلت ششيء متهاوشه مع حبيبك
ريماس ناظرته بصدمه:خيييييييييير انا ماعندي حبيب غيير زوووجي يلآآ منآك هذا اللي ناقصص
احمد:حتى وان كان في واحد يحبك
ريماس:مع نفسسسسه وألف مره بعععد
احمد:احم طيب طيب أعصصابكك بجد متهاوشه مع حبيبهاا
ريماس وقفت بعصبييه:أحمممممد لآتقول كذا قلت لك ماعندي حبيب أووف
احمد ببرود:طيب في حد قال ان عندك حبيب
وقفت بعصبيه وقهر:أووفففففففففف <<بتصعد غرفتها>>
احمد:هههههههههههههههههههههههههههه نفسسيه وقسسم
ريماس بصراخ وهي من على الدرج:انت النفسسسسسسسيه يالنفسسسسيه
احمد بهمس:هههههههه كيف سمعتني ماششاءالله
**********************************
مسكوا نايف وقعدوا يضحكوا وتهجموا عليه بالضرب
ليان وقفت بصصصدمممه وخوووووووف يتنقذ نفسسها ولآآ حبيبها هم سكرانين وخايفه يأذونها راحت تركض وهي كانت قريبه من غرفة الشباب دخلت بسرعه وهي تلهث وتبكي بقووه صرخت:ريااااااان فاااااااارسسس مششششششعل رععد قوموا ريياان فاارسس
ريان فز من سمع صراخها:ليون حبيبتي وش فيك
ليان ببكي:مافيني شيء انا انا بخير بس بس نايف يض يضربوه
ريان طلع بسسرعه من سمع كلمتها
ليان صرخت مره ثانيه:فااااااااااررسسسسسسسس
فارس بنعاس:هيي طلعي برى وصرخي
ليان قربت من مشعل وهي تهزه:مش مشعل مشعل قووم تكفففففىىى ناييييييف
جاء ابو نايف:يممه ليان وش فيك صوتك واصل لبرى خرعتيني من النوم
دخل بوفارس:ليان وش فييك
ركضت لعند ابوها:يبه يبه نايف نايف يضربووه
بونايف وبو فارس سمعوا كلمتها وطلعوا يركضضووا وهي لحقتهم لمن يأسست من فارس ومشعل
نهاية البار
ت

 
 

 

عرض البوم صور هذيان وجع  
قديم 25-11-14, 07:17 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 282370
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذكرا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذكرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

واااااااااااو الروايية مرره اكششن وحمماس

واخيرا فص فص دلع فصول الجديد خخخ بيخطب الوعد

وخالد ذا كل شوي له راي مره يبيها تكلمه ومرا لا

اممم وليونتي مدري وش بيصير عليها يارب توافق ع اللي جاي لها وينقهر نايف

امم نيوف احسن الي صارلك عشان ماتسوي بليونتي كذا

وزييين شجون وشعوول يهبلون يارب يبقون دوم كذا

احمم وبسس واتمنى ماتتأخري علينا

 
 

 

عرض البوم صور ذكرا  
قديم 01-12-14, 09:57 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 281183
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان وجع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان وجع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرا مشاهدة المشاركة
   واااااااااااو الروايية مرره اكششن وحمماس

واخيرا فص فص دلع فصول الجديد خخخ بيخطب الوعد

وخالد ذا كل شوي له راي مره يبيها تكلمه ومرا لا

اممم وليونتي مدري وش بيصير عليها يارب توافق ع اللي جاي لها وينقهر نايف

امم نيوف احسن الي صارلك عشان ماتسوي بليونتي كذا

وزييين شجون وشعوول يهبلون يارب يبقون دوم كذا

احمم وبسس واتمنى ماتتأخري علينا


أهلاً حبيبتي منوررره
ومكشوره على ردودكك
ونووورتي واسعدتيني بججد

 
 

 

عرض البوم صور هذيان وجع  
قديم 01-12-14, 10:12 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 281183
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان وجع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان وجع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

آلبارت التاسع


الكل كاان حوول ناييف من حريم ورجال وبنات وشباب
الا ليان كانت واقفه عند الباب وتناظره من بعيد بألم
نايف:أووف خلآآص بعدوا عني انا بخير آه يممه يعوور
مشعل:خلآآص نيوف لآزم تتحمل شوف وجهك كيف صااار ويديك ورجلكك جسسمك متششوه ومتكسسر بعد
ام نايف بحقد قربت من ليان:انتي السبب صصح انتتييييييي
ليان نزلت دموعها:لآ لآ مو مو انا والل
ام نايف صفعتها كف:لآتنككري هو كاان معاكك ولآ كيف صحيتي الششباب
حطت يدها على خدها بصدمه
ام فارس قربت من ليان وضمتها:لآ يا ام نايف لآتضربيهاااا انتي ماترضيها على كيان اضربها
ام نايف بعصبيه:أي أكييد ما أرضى بس لمن يصير بفارس كذا وهي السبب كان حسيتي فييني ششوهت ولدي كذا يرضضيكك
ام فارس:بس حنا لسسى ماعرفنا وش صاار خلي نايف يصير بخير وراح يقول لنا
ام نايف:الدليل واضح هي اللي كانت مععاااه
ليان:مو اناااا وش دخلني
ام نايف:لآتتكلممي انتي السسبب
بونايف:خلآآص يا ام نايف خلينا نفهم الموضوع
ليان بصراخ وبكي:قلت لكم مو انناااااااا مو لآزم تفهموا الموضوووع يعني كييف انا السبب قلت لهم يجوا ويضربوه كييف والله ما أذيتته كنت طوول عممري أحترممك مثثل أمي ولآ فرقت بينكمم لكن أنتي كنتي تعامليني بكره مدري وش سويت لكك قولي لي وششش سسووويت وشش كيف يعني بأذييه كييف
طلعت تركضض
ريان ناظرهم بحزن وطلع لحقها
بوفارس كسروا خاطره بالحييييييييييل وام فارس مثله
انسحبت أشجان وبعدها فارس وام فارس وبو فارس لعند ليان وريان
والباقي حول نايف لسسى
********************************
ريان :خلاآص حبيبتي خلآآص ههدي
ليان:والله مو ذننببي والله قلت قلت له خلينا نمششي بسسرعه انا اخاف واكيد ماراح يتركونا بحالنا بس بس هو قام يض يضحك و وقال لآ لآتخافي ان انا معاك والله موذنبي ياريان والله
ريان:مصدقك حبيبتي مصدقكك والله بس خلآآص لآتبكي
اشجان:لييون هدي خلآآصص ماصار ششيء خالتي هي دومها كذا
فارس:خذي الموييه ولآ تهتممي أكيد هي كانت معصبه بس بس بعدين بتنسسى
ريان خذ المويه وشربها غصب
ليان:لآلآ مسستحيل تنسسى انتوا ماتعرفوا وش تقولي هي دووم تجرحنني انتوا ماتعرفوا ششيء هي تكرهننني كرره محد كرهني مثثله انا مدري وش سويت لها مدريي وش الذنب مدرري
بوفارس وام فارس كانوا عند البحر
ام فارس ودموحها تطيح:مايصير كذا أجرحتها قدام الكل
بوفارس تنهد:ليان طيبه وأكيد بتنسسى اللي صار وبتعتذر من نايف أكيد
ام فارس:لييه تعتذر وهي ماسوت ششيء حرام علييها ليان ليان كلآآمها صحيح هي دووم تكره ليان وتقولي زوجيهااا
بوفارس:خلآآص يا ساميه هدي قومي نشوف بنتنا وش فيها خلينا نهديها
ام فارس مسحت دموعها وقفت ومسكت يد بوفارس
***************************
ام نايف:قولي حبيبي انت الحين بخير
نايف بتعب:لآآ ابغى مويه
جود كاتمه دموعها:تفضل
ام نايف خذت الكاس من يدها وشربت نايف:الحين احسن ياروح اممك
نايف:أي ليان وينها
ام نايف بحقد:باللي مايحفظها
نايف سكت وغمض عيونه:خلوني ارتاح
ام نايف:طيب
غطته بالشرشف وباست راسه وطلعت
الكل مثلها معدى مشعل
قرب منه:نايف وش صار
نايف بهدوء:أبغى ارتاح
مشعل:موقبل تريح المسكينه اللي من انضربت وهي تبكي
نايف ببرود:مشكلتها انا ابي انام
مشعل بقهر:لآ يانايف ماراح تنام الا لمن تقولي وش صاير
نايف:ماصار شيء
مشعل:الا صاير مستحيل بيجوا يضربوك كذا تكلمممم
نايف:بكره أقوول بس خلني انام الحين
مشعل:اوك بخليك تنام بسس بكره راح تقول كل ششيء
وانسدح بمكانه بقهر لكن جافاه النوم وقف خاف ان اشجان تبكي الحين مع ليان
********************************
كانوا متجمعين بالصاله بهدووء وكان بالغرفه بس
ريان,فارس,ام فارس,بوفارس,اشجان ,وليان اللي بدت تنام
كان راسها بحضن اخوها ريان ويمسح على راسها بحنان وحولها اهلها
بوفارس بحب:الله يخليكم لبعض ولآ يفرق بينكم
فارس:أمييين
ام فارس:اشجان حبيبتي روحي جيبي لي ماي
اشجان:حاضر
طلعت برى الغرفه وهي حزنانه على اختها
رفع راسها على طول ولحقها للمطبخ
:اشجان
لفت وجها له:هلآآ
مشعل:شخباراها
اشجان:بخير
مسكها:اشجان شفيك كذا تكلميني
اشجان:وش فييني بعد عني مشعل
مشعل:طيب انا وش ذنبي تكلميني كذا مالي دخل ترى
اشجان:طيب بعد ماما تبغى موييه تأخرت عليها
مشعل تنهد بضيق:طيب أحبك تصبحي على خير
اشجان:وانت من اهله
طلعت من المطبخ وتوجهت للغرفه اللي طلعت منها
اشجان:ها يمه نامت
ام فارس:اي الحمدالله
بوفارس:خلونا نطلع عشان مانصحيها
ريان:انا مو طالع ببقى معاها لمن تصحى
اشجان:انا معاها ريان خلآآص قوم ارتاح انت
ريان تنهد:اوكي اول ماتصحى قولي لي اوك
اشجان:طيب
فارس:يلآآ ريان
باس جبينها وطلع مع فارس ,بوفارس,ام فارس
اشجان غطتها زين وانسدحت مكانها
*********************************
الييوم الثــــآآنيي
دق التلفوون وردت ام فيصل:هلآآ
:السسلآآم عليكم
ام فيصل:وعليكم السسلآآم مين
:انا ام جاسم شخبارك يا ام فيصل
ام فيصل ابتسمت:هلآآ والله انا بخييير وانتي شخبباركك
ام جاسم:انا بخيير بس حبيت اخبرك يا أختي أأ انتي تعرفي نسبكم يرفع الراس والله ولنا الفخر لككن الزواج نصصيب ومالنا نصيب بنسبكم
ام فيصل تلآآشت ابتسامتها:اي مو مشكله ولآآيهمك يا اختي حنا خوات
ام جاسم:اعذريني لو الموضوع بيدي كان غير فيصل ما اخذ للبنت لكن هذا قرارها
ام فيصل:اها لآ عادي يا ام جاسم وانششاءالله يجي نصيبها
ام جاسم:انششاءالله يلآآ ما أطول عليك يا وخيتي واعذريني وسامحيني حنا خوات ومايفرقنا موضوع مثل هذا
ام فيصل:اي ششدعوه مسموحه اختي يلآآ عن اذنك
ام جاسم:الله معاك مع السسلآآممه
ام فيصل:مع السسلآآمه
*********************************
جاسم بقهر:انا ابغى اعرف بنتك ليه رافضته وهي جالسسه معاه وشافته
ام جاسم:خلآآص ياولدي مافي نصيب
جاسم:لكني ابغى اعرف السبب
مها:ماعجبنني شنو غصصب يعني
جاسم:اي غصصصب
مها:اسسلوبه مو ششي أبببد
جاسم:انا اشوف الرجال مره طيب ومافيه شيء مثل كذا
مها:طيب مشكلتك انت تشوفه كذا انا ما اشوفه كذا ززين <<وصعدت غرفتها بعصبيه وقهر>>
ام جاسم:الله يهديك
*****************************
باس راس امه:صباح الخير يالغاليه
ام فيصل:صباح النوور يمه فيصل بقولك شيء بس لآتزعل ولآتتضايق
فيصل أبتسم:قولي ماني زعلآآن
ام فيصل:البنت رفضتك
فيصل ابتسم براحه:وهذا الششيء مزعلك مافي مشكله عندي يممه
ام فيصل:الحمدالله خفت انك تضايقت
فيصل:ها منتي ناويه تزوجيني
ام فيصل:الا اكييد بس مينن اي عندي وحده مره مزيونه
فيصل:هههههه لآآ يممه هالمره انا بختآر
ام فيصل ابتسمت:أختار وانا بخطبها للكك
فيصل:موجوده وتعرفيها يمه وعد بنت عمي
ام فيصل بصدمه:ووععد
فيصل:اي يمه وش فيها وعد
ام فيصل:لآآ مافيها ششيء وانششاءالله من عيوني بخطبها لك والحين بعد
فيصل بفرحه:مشكوره يمه يلآآ انا الحين بروح الدوام
طلع من البيت وهو مبسسوط
**************************************
فتحت عيونها ببطئ ولفت وشافت جنبها كيان وبالجهه الثانيه اشجان
وقفت بتعب ودخلت لدورة المياه تاخذ شوور

بعد ماخلص من الصلآآه تنهد وقف وهو يحس بالعطش توجه للمطبخ عند الحريم
دخلت المطبخ
نايف:أممم ليان
ليان لفت وجهها تجمعت الدموع بعيونها:نا نايف
نايف:اي وش فيه
ليان:نايف ا انا اسفه
نايف:مومشكلهه بس الله يعينك على اممي
ليان:اهم ششيء انت بخير تحس بألم
نايف:جسمي كله ألمم
ليان نزلت راسها:بعدوينك
نايف رفع حاجب:حتى لو انتي
رفعت راسها بسرعه :انا
نايف هز راسه بنعم
ليان رفعت راسها بقوه وسخريه:لآتخاف انت انت ماعاد راح تسمع اخباري حتى بيتكم ماراح أجي قريب بتزوج وزوجي راح يملي علي حيآتي
نايف بسخريه أكبر:طيب وتفكري انك راح تهميني
نزل لمستواها:انا لمن أنزف مع غيركك انتي اللي راح تبكييييييين مو انا فهممتي
ليان:لآتفتخر ان في بنات يحبونك ماينفع هذا لآخذت وحده تححببب غييييركك
نايف:هذا مايخصك فاهممه ولو سمحتي سويي لي معك اللي بتسويه لنفسك
ليان تنفست بهدوء:أكرهك
نايف:مو من قلبك
ليان:لآآ من كل قلببي
نايف:هههههههههه أتحداااااااكك ياروح أمك انتي
ليان:انت وش يهمك فيني مالك دخل تفهممم
نايف:ههههههههه كاسره خاطري على حبك لي وانتي تحلمي انك تملكي قلبي
ليان طلعت من المطبخ وتوجهت على طول بالسرير تبي تنام تبي تنسسى كل شيء
نآيف تنهد وبنفسه:انا اللي رآح أبكي يوم يزفوونكك
******************************************
ارتبكت:أأأ يمه انا احس بعدي صغيره
:هههه لآيابنتي ولد عمك وتعرفيه وراح يدلعك ويعطيك اللي تبيينه فيصل ماششاءالله عليه فكري عدل ياوعد
وعد نزلت راسها
ام وعد:ترى فيصل مايتعووض وما أكذب عليك انا وأبوك تمنيناه لكك
وعد:طيب بكره أرد عليك
ام وعد ابتسمت وطلعت
***************************
وعد تنهدت:ياااربي ماتوقعت يجني واا
كيف انا انا راح أتزوج فيصل يعني وو يآربي
بس انا احب فيصل اي حبيته بيوم بسس وتعذبت بيوم وبيوم أرتحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:وشش فيك قالبه خشتك علينااا هالأييآآآم
ناظرها وكتم ضحكته:يبه متزاعله مع ح
ريماس صرخت:هيييييييي انتتتتت
ناظروها بـ أستغراب بواحمد بحده:ريماااسس
ريمااس نزلت عيونهاا للصحن وقعدت تاكل ببرود
رهف:يلااا ريماس عشان نروح
ريماس وقفت :مابي اوح
رهف:لييهه ي هبله تدرين قربت الاختبارات ولازم نذاكر يعني وكذا
ريماسس:عادي سمور ومنو يجيبون لي الدروسس
رهف جلست على الكرسي:وانا بعد بقول حق ساره
ريماس:تقلييييييد
رهف ضربتها:أووف مالك دخل
ام احمد:ان تهاوشتوا بترحوا غصب عنكم
رهف وريماس سكتوا
وبواحمد واحمد ضحكوا عليهم
*******************************************************
في الييووم آلثآنيي آلعصر
نزلت وجلست جنب ابوهاا وبتردد:يبه
بووعد:هلاا
وعد:اممم ا اناا موافقه على فيصل
بووعد ابتسم بفرحه وضمهاا:مااح تلقي احسن منه
وعد ابتسمت بخجل:طيب
ام وعد ضمتهاا:مبروك حبيبتي
وعد بخجل اكبر:الله يبارك فيك مامما
ام وعد ابتسمت لهاا :بخبر ام فيصل
وعد وجهها صار احمر ووقفت بسرعه
وام وعد خبرت ام فيصل اللي فررحت بقووه
**********************************************
نزلت :رهوووف بسسرعه منوو تنتظرنااا
رهف نزلت:تيب يلااا بسس من راح يودينااا
ريماس وهي تلبس نقابها:أحممد
رهف:بس مو احمد برى
ريماس:تو رجع يلااا
وطلعووا
بالسياره:أحممد مر على بيت عمي عبود
احمد بنص عين:عبود في عينك
ريماس ببتسامه:كيفيي ادلع حبيبي
احمد بخبث:حبيبك عبدالعزيز
ريماس ضربته:ي ربي طسس بسس
احمد ضحك ووقف جنب بيت عمه وشاف خالد فتح النافذه:خووويلد
خالد لف له وابتسم:ي خير ترى ابد ما اشتقت
احمد بطنز:تكفى اناا اللي اشتقت ..وح ناد اختك لا اشوتكك
خالد:لييه وش تبون فيهاا
احمد:بتروح مع خواتي بيت عمي ماجد
خالد:اها دقيق."صرخ"نوور
نور لفت له وشافته يأشر لها وشافت سيارة احمد ابتسمت وراحتت ركبت وبهمس:السلاام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
خالد:وبعدها وين بتروح
احمد:مدري والله اقول اركب بسس تعال
خالد ناظظرهاا:رهووف قومي ورى بسس رازه فيسك قدام
رهف ضحكت ونزلت
وركب مكانهاا وحركوا السياره
************************************************************ *******
بعد تجمع البنات في بيت بووعد...
&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات لمن دق عليهم فيصل وخبرهم بموافقةة وعد عَليه
عندهم تصفيق وطق وحمممماس
ريماس:عااااااااااااااااااشششوووووا البنات عاشششششششششوا
سمر:وجع فقعتي أذنننييي
ريماس:حممماسس
منى ابتسمت لهم:ببننننننننننناااااات
الكل سكت ولف عليها
منى:انتوا ملاحظين انه بيصيرر عَندي نسيب وطيب بعد وينقص علييه بعد
ريماس قامت وضربتها وسمر مثلها بعدها البنات قاموا يضربوها
ساره:من سسنه واحنا نرقص ونصفق وانتي توك تستوعبين لآزم نزوجك
منى:هههههههههههههههههه طيروا تزوجي انتي انا ماراح اتزوج
وعد:طيب بنات أركدوا خـلآآصصصَّ صدعتوا راسي اعوذ بالله طقاقات بججد
البنات ضحكوا علييييها
ريماس:اووووووه بدت تدلع علينا وحمواتها هنننا بعد ي حبيبي خلاص طحنا على الارض احنا ي بنااات
سمر ابتسمت لها:يحق لها مرة اخوي
وعد ابتسمممت:ماراح تركدون
ريماس:لآ خلينا نفلهاا بكره غثييث خلينا ننسسى اوف
وعد:طقوا وانا بروح اجيب لي شيء ابرد على قلبي
البنات :جيبي لنا معااااااااااك
وعد:انشاءالله
**********************************************
يـــومَّ الأثَنــــــين
منى بعصبيه:خـلآآص عاااد تَرى مصختهاااا وانا سساكته عَنكككك لا عاد تدق على رقمممي
مآجد:طيب انا أحبببببك
منى:حَبتك القراده
ماجد كتم ضحكته:طيب ليه ماتحبيني خلينا نتقابل بمكااان عام او ارسل لك صورتي يمكن أعجببكك
منى:هيييي هييييي شنو نتقابببل من تكووووووون زوججججيي ولا اللي ملكه النببضضض
ماجد انصدم:تَحبببي
منى:مالك دخل احب او لآ
ماجد تضايق:بــآيَّ......
مُنى حست بنبرة صوته الضيق سكر الخَط
************************************************
ليان ببكي:تكفييييييييين أشششججاااان مو عااارفه
اشجان تبكي معاها:خلاص لاتقطعي قلبيي
ليان:وش اسسسوي احبه ي اشجان احبببه ومابي أظلم غَيره معاي
اشجان:خلاص لاتوافقي
ليان:وحيياتي أنااا
اشجان:انشاءالله يجيك اللي أحسن مَنه
ليان :خلالالاص انا تَعبببت تعبببت
اشجان ضمتها:سلامتك من التعبَّ
ليان:انا راح أفكر مَن جَديـَد
اشجان ابتسمت:صح عَليك ششـوفي اللي ينآسبكـَّ ي قلببي
*************************************************
ريماس:هـلآآ
ماجد:ريماس أأأ مُنى بنت عَمك تَحب
ريماس شوي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه أومممماا
ماجد بعصبيه:انا أسسألك عشان تَضحكككككي
ريماس:هههههههههههههههه لآ بس بس سسُألك مدري كَييف
ماجد بقهر:قولي اي او لا وبصدق لاتكذبي علي انا خالك
ريماس:أحم لا ماتحب مابقيت الا منو تحب هذي تكره شيءء أسمه حُب نسسخه اختها بس شوف كيف يلا جاوبت
ماجد براحه:بس هي قالت لي ,,وقالها السسالفه كلها,,
ريماس:هههههههههه بسك لـَعب عليها
ماجد:طيب اممممم أجل بـآيَّ
ريماس:بـآي
**************************************************
ام فيصل:تتوقع يمدي نخلص ونجهز على يوم الخميس
فيصل:أي يمه يـَكفي الوقت الحين الثلاثاء والاربعاء مايكفيكم
ام فيصل:انا ماعندي مشكله فستان للملكه وشريت وخواتك بعد خلصوا بسس على وعد مسكينه
فيصل ابتسم:شوفيها يَمه يلا دقي
ام فيصل دقت على ام وعد
بعد رنتين...
ام وعد:هـلآآ
ام فيصل:أهلييين ام وعد انا بدخل بالموضوع على طوول فيصل يبغى الملكه قبل الاختبارات
ام وعد:ههه وش فييه مستعجل انا ماعندي مَششكله بس بَسأل وعد وأرد لك خَبر
ام فيصل:أي مو مشكله هو وده هذا الاسبوع الخميس
ام وعد:ههههه ماشاءالله اوك مايصير خاطره الا طيب
ام فيصل:يلآ أخليك ردي علي بسرعه عاد لاتطولون اذا ودكم هذا الاسبوع او لا
ام وعد:انشششاءالله..بحفظ الله
ام فيصل :بحفظ الرحممن
*****************************************************
كيان بملل:يَب أتوقع انها بتوافق من كلام أشجان عنها
نايف تنهد بألم وناظر أمُه اللي ناظرته بعدم أهتمماام
بو نايف اللي حس على نايف بتنهيدته الغريبه:وش فيك ي ولدي اذا تبغى البنت قبل لآتروح مَنك
نايف بحزن:يَبه أأأأأ انا أحم
بونايف:قول ي ولدي ومالك الا طيبة الخاطر وعمك ماراح يَقصر اكيد بيقنع ليان انها تاخذك وليان بعد ماشاءالله عَلييهاااا ومافي أحسن منها
نايف نزل راسه بقهر وحزن وبنفسه:ياليت ي يبه اقدر اخذها ي ليييت
أحم لآ يبه الله يوفقهم
كيان وقفت :وااااااو ي لببيييه أخذ ليييووون وقسسم تجنن وتهبببببببببببببل ي ربيي فله
نايف أبتسم بألم :لآآ وين أخذها الله يهدييك
كيان جلست بتكشيره :مالت علييك ليان كَنزز وقسسسم
أندق الجرسس ونايف وقف يفتحه
****************************************************
ام وعد:ها يبنتي تبغينه
وعد نزلت راسها :مو مشكله اذا عاجبك انتي وبابا عـآديَّ انا خلصت كل ششيءء
ام وعد ابتسمت:انا عادي
بووعد:وانا بعد عادي
ام وعد ببتسامه:ببشر ام فيصصلَّ
ودقت على ام فيصل اللي فرحت بالخبر وانتتششششر
*****************************************************
منى:أووف ليه ما دق غريييبه مو من عادتته ما يتصل امممم ليه تضايق
لالا اكيد مغير نبرة صوته عشان اكسر خاطره واصدق انه يحبني اي اكيد
كذا الرجال كَلهم كذابيييين اي واذا كان بجد يحبني ويعرفني كان تقدم لـَي
أيوا ي مُنى لآ تضعفي حق الرجااال كُلهم اننيين ومايفكروا غير بنفسسهمَّ
******************************************************
شافها حَس بـألم بقلبه ينزرع وتتبعه سكاكييين تجرح أحلى حُب بقلبه تنهد وفتح الباب على كَبره:تفضضلوا
دخلت ام فارس وبناتها
ام فارس:السلام عليكم
الكل:وعليكم السسلآآم
ام نايف وقفت بغرور:عَن أذنكمم
ام فارس:وش فيك ي ام نايف
كيان نطت عند ليان:ياربي لييييون سمعت كلالالام خققني الصراحه هع
ليان باستغراب:أي ششنو اللي سمعتي
كيان بهمس:بعديين
نايف سحب كيان:هييي كيان عَييب
كيان:خير بابا ششوفه
بونايف:نايف عيب علييك اترك أختك ..تفضلي مرة أخووي
ام فارس:زاد فَضلك انا بس جايه عشآن ام نآيف وشكلها مشغوله انا بَرجع البيت السآيق ينتظرني
ام فـآرس طَلعت
بونـآيف:انا أخليكم ي بنآت تاخذون رآحتكم
مشعل:لا عادي بابا
بونايف:وانت وش مجلسك مع البنات
مشعل:ها اي بقوم بس دقايق
بونايف وقف وطلع عَنهم
*************************************************
نزلت رييمماس:ماما
ام احمد:ي خييير
ريماس:يمه قربت ملكةة وعد وفيصل يعني بعد يوميييين تخيلي
ام احمد:ادري وش الجدييد يعني
ريماس:الجديد ان لسسى عشاق فَرنسسا مآرجعواا
ام احمد:هههه خليهم ياخذون راحتهم
بو احمد مبتسم بوجهه علامات الفرح:لكم مفآجأه بـَكُره
ام احمد:وش هَيي
بو احمد:مفآجأهـ ي حرمهه
ريماس:ياربي متى يجي بـُكره
بو احمد+ام احمد:ههههههههههه
احمد:ي عسسى دوم الضحك وش فييكم
ريماس:تخييل بكره بيصير شيء حلو
احمد:ووش هو
ريماس:مدري قول حق ابوي يقول مُفاجأهـ
احمد:اها مُفاجـأهـَّ
***************************************
ام رائد:ها ي رائد فكرت بموضوع خطُوبتك
بورائد:ي ولدي هذي سنةَ الحيياهـ
رائد تنهد:خلآص توكلوا على الله
ريم ابتسمت :واو بتصير عَندي مرة اخو
ام رائد:ودك تعرفها
رائد بسرعه:أعرفها
ام رائد باستغراب :ومين قالك عَليها
رائد:ريم قالت لي وو انا خلاص موافق على البنت
ام رائد:اي ترى يا رائد ريتاج ماشاءالله عليها جممال ودلال كامله والكامل الله
رائد باستغراب:ريتااج مين هَذي
ريم تذكرت:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماما انا قلت له غير
رائد:ريم قالت لي بتخطبون لـَي سسَممر
بورائد ابتسم:ودك بَسمر ي ولدي
رائد أرتبك :أأأأأ
ريم:يبه شكله يحبها لان على طووول جات بباله سَممر
بورائد:ههههههه اذا ودك بَسمر انا أوول واحد أوقف معَكك
ريم:هههه وانا بععععد سسمر مره طييوبه
رائد انحرج:على راحتكم ي ابوي
ام رائد:بس انا خلاص قَررت اني اكلم صاحبتي عشان بنتها بعدين سمر حنا مانعرفها ذيك المعرفه بس ريتاج بنت صاحبتي من عُمممر
رائد:امممممم يمه بالصراحه انا ابغى سمر ريتاج اختيي
ووقف:عن اذنكم ,,,صعد غرفته,,,
ام رائد عصبت:وهذا كل يييووووم له رآييي لاحول ولا قوة الا بالله
بورائد:زين انه اختار اللي يبغى عشان مايستعصي عليينناا
ام رائد تنهدت:طييب خلاص
**************************************************
ليان قربت من نايف وبيدها كَيس مزخرف:نآيفَ
نايف رفع راسه:هلآآ
ليان مدت الكيس:تفضل
نايف رفع حاجب باستغراب:أيش هَذا ؟..!
ليان بدموع:أحم هَذي صَورك اللي كآنت عَندي وو اللوحه اللي رسمتك بآلبحر
نايف بصدمه:صصوري ... من وين خذتيها
ليان نزلت راسها:خذتهم وبس وجاء الييوم اللي أرجعها لَك اسفه..
مشعل:يالبىءء حبيبتي انا تهبل
اشجان نزلت راسها بحيا
مشعل:ليه تستحين اشجاان انا اقصد حبيبتي مو أنتي
اشجان بعصبيه:كل تبن
مشعل:ههههههههههههه فديت الغيوره انا
اشجان أبتسمت
كيآن:شوفوا ليان ونايف وقسسسم باين عليهم الحب بس كل واحد موراضي يعتتتتررررررررررف
اشجان ومشعل ناظروا ليان ونايف
نايف خذ منها الكيس:شُكراً أنك رجعتيهم
ليآن:العفوو امممم عَن أذنكك
نايف:ليياااان
ليان:هلا
نايف :خبرتي أمُكك
ليآن:بأيششَ
نايف بهمس:بموافقتكك
ليان نزلت راسها:اممم أيَّ
ومشت عَنهه
نايف نزل راسسه بحزن وألممم
ليان :اممم ششجوون وش رايك نرجع البيت انا وصلت الامااانه خلاص
اشجان ناظرت مشعل ببتساامه:يلا مع السسلاامه مشعل
مشعل ارسل لها بوسه بالهواء:احبببببكك
اشجان نزلت راسها بحييا وليان سحبتها:ييلآآ بـآي تصبحون عَلى خَيييير أنتبهوا لنفسسكم
كيآن بدون ماتحس:لييون متى ملكتك نبغى نَرقصص
ليان :ههههههه أحم أسبوع الجآي تقريباً لَسى ما أتفقنااا يلآآ ما نطول عَلييكم
كيآن عرفت انها تستهبل:ههههههههههه أووك وانتي من أهله وانتوا كممااان بـآي
نآيف وقف وصعد غرفته ومعه الكيسس
مشعل وكيان جلسوا يسولفوا مع بعضض
******************************************************
جنى:هههه عبودييي
عبدالله :عييونه
جنى:تسلم عيونك ي قلبي
عبدالله:هه فديتككَّ وش بغيتي تقولي
جنى:عبودي قلت لبنت عَممي عنك وقالت لي اذا كاان يحبك خليه يتقدمم لَكك
عبدالله أرتبك:أحممممم وليه تقولي لها هذا الشيءء المفروض يكون بس بيني وبينككك
جنى:بس انا مره واثقه فيها واعرف ان هي طيبه وراح يكون سر بيننا
عبدالله:وش اسمها
جنى:ليآن
عبدالله أبتسم بخبث:تصدقييي أختي تعشق هذا الاسسم وسمت بنتها كذا خليها تتعرف عليها
جنى فرحت:ججد أووك عطني رقم أختك واتعرف علييهاا اعطيها رقم ليان بالمره
عبدالله:لآلآلآ أنتي أعطيني الرقم واعطيه أختتي بس كذا أسسهل أوكي
جنى بدون أنتباه:أوكي من عيوني بس مو الحيين
عبدالله:أوك مو مشكلهه احم انا مشغول الحيين بـآي...
جنى :يوه اممم يلالا بآيَّ
**********************************************
ـآليوم آلـثآني
بوأحمد أبتسم لمن شاف أعياله كلهم بآلصآله
:تفضضضضضلوا تو مآنور البييييت
الكل ناظر جهةة الباب باستغراب
دخلوا
الكل أنصصصصصصصصصصصدم
شوي وريماس صرخت:جدييييييييييييييييييييييييي
وركضت تضمممه بفرررررح
وبعدها الكل قام يسلم ومررره مبسوطييين
ريماس:هههههههه
احمد:الحين ريماس اكيد مافي دواام
ريماس:أكيييييييد
بوبدر (الجد):ههههههه دقوا على اعيالي ابغى اشوفهم
رهف:والله طولت جدو مرررره كل هذا تتغلى
الجد:ههههه اي اتغلى اشوف حد يشتاق لي ولالا
ريماس:والله نششتاق لك عذبني الشوق ياخي لكن انت متمرد ماتحس
الكل:هههههههههههه
بواحمد:عيب عليك تقولي كذا لجدك
ريماس:هههههههههههه وأكتملممت الفرحححه
بواحمد:اي والله
ام احمد:خبرت الكل وهم جايين الحين يممه احمد ـآلحيين الساعه 7 ونص قوم اطلب عشاءء مايمدي نطبخ
احمد:من عيوني يالغالييه يلآآ عن أذنكم
طلع من البييت
*******************************************************
خبرت امها بالموافقه وطبعاً أنتششر الخببببر عند البناتت
***********************************************
فتح الكيس وناظر اللوحه بألم وبعدها طلع الصور
الكثثيييرر وكل صوره مكتوب من ورى كـلآآم
صـآر يقراء والحزن بعيونه
تدري وشش آللي يقصف آلعمر يـ آخوك ..؟
شششخص تشيله في عيونك ويعميك ..!!!!
‘‘ أحبك ي أجمل نبض
غممض عيونه بقوووووووووووه وطاحت دموعه بحراااره
مسح دموعه بسسرعه:لآ مو انا اللي ابكي ياليان مو انا هذا نصيبنا من الدنييا
ناظر ورى اللوحه
وقراء الكلآآم
لَم ولَن أعشق غَير مَلآآمحك ـآلتيَّ أفتَنت عَيينآيَّ
أحبكَ ي أجمل نَبض
تنهد بحززززن:وانا بعد ششلون اعيش بدون ششوفكك ي نظر عيني
*****************************************
بعد سسآعه الكل كـآن مجتمع حريم ورجاال وبنات وشباب بالصاله وأزعااج
ريماس جنب جدها:ههههههههه
خالد هو الثاني على يسار جده
الجد:ورى ماتروحوا عن وجهي جالسين تكذبوا علي
خالد+ريماس:ههههههههههههههههههه
ريماس:ي جدي ي حبيبي شفتني مره أكذب عليك دايم خلود اللي يكذب
خالد:افا انا اكذب ي جدي انا اناااا انا الرجال اكذب
الجد:ثنينكم يلا قوموا عني وخلوا جدتكم تجلس جنبي
ريماس غمزت له:خلاص ي جدي ماكفاك معاها 3 شهور وانتوا برى السعوديه شالرومانسيه هذيَّ
خالد أبتسم :وانتي وش دخلك
الجد رفع يدينه:يااارب افرح فيكم واشوفكم لبعض انتوا الثنين
خالد وريماس سكتوا ونزلوا راسهم
الجد:هههههههههه لو ادريي انكم بتسكتون كذا كان تكلمت من زماان
خالد:هههههههههه افا تبغى تسكتنا
ريماس وقفت :خلاص قايمه لاتدعي اني اتزوج اهم شيءء
خالد بنذاله:بلا ي جدي ادعي انها تتزوج ولا تتزوج خالد ولد عبدالعزيز
الجد انبسط:ههههههههه اي اميييييييييييييييين
ريماس عصبت وراحت عنهم
منى سرحانه :ياربي شفيه مادق غريبه هو دايم يدق ليل ونهار حتى النوم مايخليني أناااام والحين بس قلت له اني احب اختتفى اوووف
الجده جالسه بالنص بين وعد وفيصل:يا اني فرحانه عشانكم وتمنيتكم لبعض
وعد نزلت راسها بحيا وفيصل ابتسم:والله أحلى أمنيه يالغالييييه
الجده أبتسمت:الله يخليكم لبعض
فيصل من قلب:أمييين
الجده:ها ي وعد قولي أمين
وعد تفشلت:أميين
فيصل:ههههههههه

.طلع أحمد من المطبخ بعد ماحط العشاءء من الجهه الثانيه للمطبخ
احمد :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام احمد وقفت:ها ي يمه جبت العشاءء
احمد:ايوا
بواحمد:يعطيك العافييه
ام احمد وباقي الحريم وقفوا
نور تناظر احمد ببتسامه احمد حس عليها وناظرها باستغراب وابتسم
نور نزلت راسها بحيييا
احمد ضحك جاء له خالد:احممدي
احمد وهو يضحك:هلآ
ونور خاقه علييه
خالد:الحمدالله احم ههههههههه جدي يدعي اني انا وريماس نكون لبعض
احمد:هههههههههههههههههههههههه زين ماسسوا انه يدعي هههههههههههههههههههه
خالد:هههههههههه صصادق
احمد:الحين انت ليه مبسوط كذا خلاص انا كاشفك انك تحب اختييي
خالد:ياربي مالت عليك وعلى اختككك من حلاتها ذا القطوه
احمد:هههههههه اختي قطوه مالت عليك
خالد:أييوا
احمد سحبه:خلنا نتعشاءء ترى حدي جوعاان
خالد:مثلك ي عزيزي
احمد ابتسم
وقفوا الرجال وراحوا مجلس الرجال على مايجهزوا الاكل بغرفةة الطعآم
والبنات يجهزوا بغرف الطعاام ويساعدوهم الخدمم
*****************************************
كيآن:تدري بكره فيه عزييممه ببيت عَممي
مشعل وهو يلعب بالجوال:أي عَمم؟؟!!..
كيآن:عَممي مـآزن
مشعل:أهـآ لييه طيب
كيآن:مدري ليون قالت ليي كذا وشجون بعد جات وقالت
مشعل:امم الكل ولا بس حرييم
كيآن:الكل يا أهبببل
نآيف:يعني ليه صارت بهذا الوقت
كيآن:بسم الله..وش درآني شوفوا عاد اذا ماتبغوون تروحون برآحتكم
مشعل:لآلآلآ بروح بروح يمكن اشوف حبيبتي
نآيف:وانا بعد بروح
كيآن:وانت بعد بتشوف حبيبتك
نآيف تنهد:أي حبيبه خلف الله عليي
كيآن وهي ترتب شعرها:والله عَندكك وحده وش حلاتها لكن انت ماتبغاها كل ماجت لك رفستها والحين تقول خلف الله عليي ما اقول الا خلف الله عليها
نايف وهو مكتف يديينه:وميين هَذي
كيآن:لييآن بعد قلبي
نآيف نزل راسه:وش اسوي فيها
مشعل:وقسسم ان ليان نعممه بس ودي اعرف وش فيها عشان ماتبغاها ودآيم تجرحها بس ودي أعرف
نايف:ما أنصحكم تعرفووون بتتعبون زي ما تعبت انا ليآن وريـآن حَلم صعب عليناا لآحد يحطهم في بآله
مشعل باستغراب:ولييه؟
نآيف:بدوون لييه بس كيآن لاتحطي ببآلك ريان ومشعل لاتعيد السسؤال بتتعبون وانتوا تدورون الجوآب
كيآن ومشعل مستغربيين
كييآن وهي تناظر عيون اخوها:ناييف امانننه أنت في شيءء بقلبك لليآن
نايف ارتبك من السؤال:لآآ ليان أختي وبسس بعدين هي بتتزوج قريب لو كنت ابغاها طلبتها مني عَممي وبدافع عن حُبي لها
كيآن بسخريه:وبتلعمني في نآيف أخوي نآيف ترى انا أعرفك حتى لو ماشكيت لناا انت واضح بعيونك الحب لها بس تكآببر
نآيف:كييآن سكري على الموضووووع انا ما احب أحد أيش عندهم بكُره يعني
كيآن تنهدت:مدريي
نايف:طيب
***************************************************
اشجان:يبه الحين ليه هذي العزيمه
بوفارس:بس كذا ودي نتجمع في بيتي ولا مو عاجبك
اشجان:الا بابا عاجبني وبالمره بعد
ام فارس:بس مو انت تقول ان بكره موعد التحاليل وراح تودي ليان وبالييل كيف يعني
بوفارس:ايوا عادي طيب موجودين رجال غييري ريان وفارس مايكفون وبعدين محد غرييب كلهم أخواني
ام فارس:طيب طيب
ليان نزلت وجلست جنبهم
فارس:وش فيها لا سلام ولاشيءء
اشجان:ماعليك منها خلك في حالك مسكينه اختي
ليان:مزكممه وحلقي مره يعورني ما اقدر أكل جوعااانه
بوفارس:أوديك المستشفى
ليان:لآ بابا ما احبه بصبر لمن بكره يمكن يطيب واذا ماطاب يصير خير
ريان:لآ ليون قومي انا اودييك
فارس:اكيد تبغاني ماتبغاكم يلا قومي انا اوديك
ليان أبتسمت:الله لايحرمني منكم...بس ما ابغى اروح مو اني ما ابغاكم
فارس:لآلآلآ ..عرفت من تبغييييين قولي من أول كَذآ افا بس افا تعافين أخوانك وتاخذيينه
ليان نزلت راسها بحيا ووجها انقلب احممر وهي بس تخيلت حيآتها مع اللي خاطبها
اشجان:أووووه بعد تستحيييييييين ياربييي
ليان وقفت :عن أذذنككمم
ام فارس:وش فيك ي بنتي اجلسي هم يمزحوون
ليان مبتسمه بحييآ:عارفه ماما بس انا بناام معليش
ام فارس:روحي ياقلبي روحي ياروح امك
اشجان فتحت عيونها على وسعهم:ماما وانا وانا بنتكك
ام فارس:ههههههه كلكم روحححي اللي اعيش ابها ..فدآكم
فارس بخبث:أووه ماما اذا حنا روحك مازنوه وش
الكل:هههههههههههههههههههه
بوفارس:بعد مازنوه عيب عليك انا ابوك
فارس:هههههههههه نممزح يبه وش فيك
ليان وهي مبتسمه:يلآ تصبحون على خير
الكل:وانتي من اهله
بعد ماصعدت غرفتها
ام فارس:الله يوفقها بحيياتها ويسعدها
الكل:أمييييييييييييييننن
***********************************************
آلسسآعه وحده الا ربع 1:45
ريمآس جآلسه مع خالها:طيب وش اسوي انا
ماجد تنهد:لاتسوي شيءء انا غلطآن من أول
ريمآس:مجود انا اول مره أشوفك كذا زعلان وعشآن بنت والله ما اصدق
مآجد أبتسم:لآصدقيي ..احس تغيرت مدري ليه أحس فيها شيء غرييييبب
ريمآس:مآجد اذا هذا بدآية حُب لآتدخل من الباب الحرآم دق باب الحلآآل وماتنرفس بتكون معزز ومكرم وعند مين عَمي ماجد
ماجد أبتسم:أبوها ماججد
ريمآس:أيوا
ماجد انبسط:هع هع وش هذي الصدفه
ريماس بغباء:وش فيك عن ايش تتكلم اي صدفه
ماجد ضربها:ياهبله انا وش اسمي
ريمآس بغباء أكبر:ماجد
ماجد:وهو عمك ابوها وش اسمه
ريمآس:ماجد
ماجد:يب على اسممي
ريمآس:هههههه توني أنتبهه
ماجد:لأنك غبييه
ريمآس:محد غبي غيرك يلا روح بيتكم انا بجلس مع بنات عَمممي راح يناموا هننا
ماجد:طيب طيب يالدووبه بترجعي لي بس راح أذلك ذل مثل ماذليتني الحين
ريمآس:ههههه طيب طس
ماجد ببتسامه:سسلمي عليها
ريمآس بتسليك:أوك اوك ولايهمك
ماجد طلع من البيت وريماس دخلت لبنات عَممها
************************************************
بـآليـــــــــــــوم ـآلـثـآني فـَي ـآلـييـلًّ السآعه بَحدود الـثمآن وثلـَث
بوفارس تحنح ودخل الصآله بعد ماتغطوا الحريم والحلال عليه طبعاً ماتغطوا
ليآن حَست بآلخووف
بوفآرس:لييآن ييبه تعالي حبيبتي
ليان تجمعت الدموع بعيونها وتمسكت بكييآن اللي كانت جنبها
كيآن حزنت عليها:ليون لاتخافي حبيبتي توكلي على الله ووقومي يلا
ليان وقفت وراحت لعند ابوها وهي منزله راسها:نعم بابا
بوفارس حاوطها من ذراعها ومشى فيها:يلا حبيبتي خلينا نمشي
ليان ارتجفت:ما ابغى بابا
بوفارس ابتسم:لاتخافي انا معآك ماراح اتركك
ليان حست ودها تقول لأبوها كل شيء عشان يوقف معها بسرعه صعدت غرفتها تلبس عبايتها قبل لاتبكي
***********************************************
ريمآس:بناات دآم جدي وجدتي رجعوا وش رايييكم نقول لبابا نروووح الببر فله صحح
البنات:واووو كششخه
منى:مَتتتى؟؟
ريمآس:نشوف بابا ويتفق مع عمامي وخلاص
ساره:أمممم كذا مو حلوو نبغى بعد الاختبارات يعني اول يوم أجآآزه بس نخلص نجهز للبر
سمر:أيوا خلاص كذا
رهف:يااربي والله خوف ايام الاختبارات رعب وحنا خلاص اخر سنه واخر دور لازم نشد حيلنا ومافي وقت لطلعات
وعد:صادقه لانهم مستحيل رح يخلونا نطلع وحنا عندنا أختبار
نور:مافي وقت بكره ملكة وعد طيب و الاسبوع اللي بعده احس مو حلو تبداء المراجعات بعد الاختبارات كذا اوكي
ريمآس:يب
وعد:واذا تبغون نروح بس نفحط ونرجع
ساره:عيب يا وعد عيب كبرتي على هذي السوالف
الكل:ههههههههههههههههههههه
وعد:هي هي هي شنو كبرت حتى لوتزوجت وصار عندي ولد بفحط وبلعب معكم
ساره:ياربي طافنا ياسمور ولا كان صورنا لفيصل بس هذا المقطع ذا الفازع
البنات:ههههههههههههههه
وعد:وجعع شريرات حمواتي
سمر:ييييع لاتقولي كذا مايليق خلك على بنات عمي احسن
وعد:لآ شلون احس اني تزوجت وكذا يعني
ساره:شوف ولا تستحي ولا شيء
وعد:هههههه ياربي وليه أستحي ماراح أستحي وبملكتي اذا صرنا لحالنا راح انا أبداء واسولف معاه
نور:ووا مره جريئئه
منى:اوك اوك اتحدآآآآك
سمر ابتسمت:وانا بعد اتحدآك
وعد:اوك بس سمور سوير لاتقولوا له اني قلت كَذا خلوه سر بيننا عيب يعني حنا بنات عَم
ساره+سمر:طيب
*******************************************
دق جوالها وطلعت برى ورى البيت وبهمس:ألـو
:هلآآ جننو قلبي شخبآركك
جنى ابتسمت :بخير غريبه متصل وبهذا الوقت
عبدالله:حرآم اتطمن على حبيبتي
جنى ابتسمت:لآ طبعاً
عبدالله:جنى ودي أشووفك تُكفييييييييين
جنى:هاا كييف
عبدالله:مدري بس دوري طريقه اشوفك فيها
جنى:انا الحين مقدر
عبدالله:ليه
جنى:انا ببيت عَممي
عبدالله:أها ...طيب جنو تعالي شقتي
جنى بصدمه:أيششش
عبدالله:لآ جَنننى وش فيك رآح بآلك مرره بعيييد
جنى:أأ كيف اجيك
عبدالله:اممم اتفقي مع بنت عَممك تطلعي معاها على أنك بتروحي المول وكذا تعالي انتي ومعاها عشان ماتقولي راح أسوي فيكك شيءء وبعدين نفسي اقعد معك انتي دايم تشوفيني وانا لا بس مره وحده شفتك فيها وبالعبايه بعد
جنى وبداء الشيطآن يلعب بعقلها ويقنعها:أمممم أفكر أكثر وأرد لك خَبر
عبدالله أبتسم:أخليك تاخذي راحتك ياقلبي
جنى:طييب
عبدالله:يلا اخليك جاء لي ولد عَمي
جنى:أوك انتبه لنفسك باي..
عبدالله:وانتي بعد باي
*********************************
طلعت مع ابوها وهي منزله راسها وطلع بوجهها نايف وصار مره قريب منها حست بأنفآسه غمضت عيونها بقووه وهي تتنفس عَطره الرجولي
بوفارس:وش فيك نايف احسك معصب
نايف الغيره كلت قلبه وهو يتذكر
نايف:وينه عمي بوفارس يعزمنا ويختفي
فارس:طبعا كلكم دريتوا وماشاءالله من البنات رايح مع ليان
نايف دق قلبه من اسمهها:ووين
فارس:يسوون التحالييل ياحليلها خايفه من الخوف صارت مريضه
ريان يناظر ردة فعله حس فيها الضيق الصدمه بس محد أنتبه غيره
نايف:اها ألف سلآمه عليها
فارس:ربي يسلمك
طلع من المجلس بسرعه يلحق على عَممه
رجع للواقع:ها لآ عممي ولا شيء بس كنت اي بروح اغسسل يديني مدري وش فيها تحرقني
بوفارس:هههه وش فيكم ودك تجي المستشفى معنا تشوف وش فيها مره وحده مع ليان
نايف بسرعه:ايي
بوفارس:طيب يلآ
وطلعوا وقف جنب السياره وفتحها وركبوا
بوفارس يحوس بالسياره
نايف:وش تدوور ي عمي
بوفارس:االبوك ..ياربي وش هالنسوه يلا بروح أجيبه واجي بأخركم معليه
نايف ابتسم:ولايهمك عَمي
نزل من السياره وسكر الباب
ليان ارتبكت صاروا لحالهم
نايف:كيفك ليان
ليان:بخير
نايف بسخريه:سمعت انك تعبانه وخايفه من انك تروحي تسوي التحاليل ترى أبد مو مجبوره
ليان انقهرت من أخوانها:شيءء طبيعي
نايف بقهر:هذا لو انه انا وش بتسوي بيغمى عليك اولاً من الوناسه هذا بس من الوناسه والباقي الله أعلمم
ليان انقهرت أكثثر:وش قصدك يا ولد عَممي يعني الرجال مو عاجببك ترى انت بعد مو مهم يعجبك اهم شيء انا
نايف فار دممه:هه وانتي تتوقعي ان في غير نايف يعجبكك
ليان:اي فييه...على فكره انت مره مغتر بنفسك طيب انا خلاص راح أتزوج ليه حاط دوبك بدوبي روح حق اللي تحبك بعدين انا نسيتك هذي الفتره وكنت افكر بس بحيآتي الجديده ماله دآعي نذكر الماضي يانايف وهو سرآب ومافي شيء يستحق لجل نذكره
نايف سكتت مافي حيل يكممل نقآش ماله قوه لا نفسيته ولا قلبه هو غلط ولازم يتحممل غَلطته
جاء بوفارس:يلا مشينا ولا ناسيين انتوا بعد شيءء
ليان لمن شافت ان نايف مافي أمل يرد:لآ بابا مافيي
حرك السياره بهدووء
******************************************
دق جوالها ووقفت وراحت بعيد:ألـو
ميس وهي تلهث:ريييمموو ابغى اشوفك ابغى اقولك شيءء
ريماس خافت:وش ايش الللي فيه لاتخوفيني
ميس تنهدت:لا مافي شيءء يخووف
ريماس:امممم تعاللي عندنا بالبييت
ميس:أأأ الحييين
ريماسس:أييووا تعاليي
ميس:طيب دقايق واكون عندك
ريماس:أوك بـآي
سكرت منها وهي مستغربهه
********************************************
ريم:رائد
رائد:همممم
ريم:ودك تشوف سمر
رائد:هااا ..كييف
ريم ببتسامه:بـُكره مَلكةة اخوهها وحنا معزوميين بسوي خَطه وتشوفها ها وش راييكك
رائد:أمممم لا عييب
ريم:ههههههه عادي هي بتكون زوججتكك يعني اعتبرها شوفه شرعيه كذا
رائد ابتسم:برآحتك
ريم انبسطت وباسته وطلعت لغرفتها
رائد سرح وهو يفكر بحيآتهه
***********************************************
ماجد بنفسه:أووف معقولهه افتكت مني الحيين
انا اشتقت لصوتها وهواشها ليي
تنههد,,
**********************************************
رهف:ريماسوه مين اللي داق عليك
ريماس:هاا اي هذي ميس
رهف:وش فيهاا
ريماس باستغراب:والله مدري بس الحين هي راح تجيني
رهف:اهممم عسسى خير طيب قولي لها تجي مناال معاها
ريماس تأففت:عندك جوالك دقي عليها
ريماس صعدت غرفتها ولبست عبايتها ونزلت بسرعه وطلعت للحديقه تنتظر ميس
نور همست لرهف:مدري ليه تكرهه منال كَذا قبل كانت معاها عادي بس حتى منال احس صايرهه تكره وجودها وبالذات لمن يكوون خالد موجود
رهف همست لها:مايبغى لها اكيد ريماس تحس بشعور تجاهه خالد ومنال تعرفي هي تحب خالد صحيح ماقالت لنا بس باين عليها
نور:أهمم يممكن ليه لا بس بالصراحه رهف انا انا ما اتمنى ريماس تتعلق بخالد
رهف باستغراب:لييه
نور:خالد قالي ان هو ورريماسس مايناسبوا بعضض وهو مستحيل يفكر فييها
رهف غمزت لها:دآم كذا هو متعلق بريماس اكيد بس مايبغى يعترف حتى لنفسسه فهممتي
نور ابتسمت:ييب فهممت
*****************************************************
خالد:احممد ابغى ماي
احمد:قومم المطبخ مفتوح ترىى
خالد:لآ انت روح جيب لي اخاف وحده من خواتك موجوده
احمد :خلود بلا سخافه انت عاد مسوي نفسك ثقييل قوم لا ابطحك بكف
خالد:أوووووف
احمد:لاتدخل من الصاله ادخل من الباب الثاني
خالد:طيب طيب
وقف وطلع من المجلسس وتوجهه للحديقه عشان يدخل المطبخ
شافها واقفه ومكتفهه يدينها وسرحانه
خالد:خخخ بمين سرحاانه ي العاششقه
ريماس حطت ايدها على قلبها:بسسم الله الرحمن الرحيم خرعتنني
خالد:ههه بسم الله على قلببك الا وش تسوين هننا
ريماس تنهدت:ولآآ شيءء بس انتظر ميس بتيجي
خالد بدون مايحس وبملل:ومنال بتجي معاها
ريماس ناظرته بقهر:اي بتجي وبتجي عشان شوفتك ي حبيبي زيين اوووف
مشت عنه بعييد
خالد:هذي الخبله وش فيها عصبت ويهه
ابتسم:ليكون تحبني يمكن كاثرين المحبين هالاياام ههههههه
************************************************
نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور هذيان وجع  
قديم 08-12-14, 01:37 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 281183
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان وجع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان وجع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

اسفه م نزلت بارت الخميس انشغلت وراح انزل بارتين :(
.....
آلبـآرت العاشر .
كيان:أووف اشجان اجلسي عورتي راسي والله
اشجان:ي الخبلهه انتي انا احاتي لييوون
كيان:اي كلنا نحاتييها مو بس انتي بس عورتي راسي رايحه وجاييه مايصير كذاا
اشجان:أوووف وهَذي جلسسه وجلسسنا وش عندكمم
رويدا:كأنهم تأخروا
كيان:لآ تأخروا ولا شيءء
ششووي ودَخلت ليآن وهي مبتسمه:السسلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نططت اشجان وهمست لها بخوف:ها وش صار
ليان ابتسمت بحييا:ماصصار شيءء
اشجان ارتاحت لمن شافتها مبتسمه:طيب اجلسسي كنا نحاتييك
ليان:ههههههه ششدعووهه بياكلوني
همست لأشجان:ششفتتتهه
اشجان باستغراب:من
ليان بنفس الهمس:احم خطيبي المستقبلي
اشجان ابتسمت:الله يوفقكم
ليان بحيآ:امين
******************************************
دخلت وريماس ركضت لها وسحبتها:ها وشش صااير
ميس شوي وتبكي:خلينا نروح غرفتكك تكفيين
ريماس بخوف:أووك
بسسرعه صعدوا غرفةة ريماس وقفلت الباب :قولي وش صااير خوفتيني ترى بالممممره
ميس دموعها بعيونها:في واحد متقدم لَـي
ريماس ب استغراب:طيب أرفضضييه
ميس:اي مو انا رافضضته بسس
ريماس:بس ايششش
ميس:هو ولد صاحب بابا وابوي يقول متفشل اردهه وهو مايقصر معاي
ريماس بصدمه:يعني راح يجبرك علييه
ميس:تقدرين تقولين كَذا
ريماس بلعت ريقهاا
ميس:تكفيين سساعدييينني خذيه انتي انا ما اقدر أتزوووج ما احب شيءء اسسمه زوااج
ريماس:حبيبتي اصبري نفكر بحل
ميس:بسسرعه تكفيييين
ريماس جلست ربع ساعه تفكر شوي صرخت:لقيتهاا
ميس بسرعه:ششنننوووو
ريماس:...................................................... ....
ميس بصدمه:ب بسس انتي وش سويتي هي القصه فيها زواج
ريماس:بس اهون يعني بس هو اتفاق وبعدين يطلقكك
ميس:خاييفه حيل
ريماس ضمتها وتنهدت:انششاءءالله خييير
ميس:انششاءءالله
************************************************
آلـــــــــــــــــــــــــيَوووووووووووووم ـآلـــــثـآآآنَـــيَّ
فَـرحَةة فَييصلَّ و فَرحَةة وَعدَّ
يَّ عَسسى هآليـوم اللي فَيهه
صّرتـي فَيه حَلآآلَـي
مَـآتَنسَكب فَيه دَمعه
يَّ فَرحتي ييوم أناظر بَرآئتك
وأنتي مَـَلكي
أه ي نـَظر عَيني
وَبـأسسمك (وَعد)
أوعَدكك أوعدكك
أسسمك
مآيَغييب عَن سَسَسَمآ
حَ يَّ آ تِ يْ
فَيصل..وعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بَـ عَ دَ مآ وقع وهي وقعت
الكل قآم ييبآرك لهمم
&&&&&&&&&&&
دَاخل عند وععد بغرفتها وعندها البنات
ريماس:الحين يعني انتي مو خايفه وعود ولا مستحيه طيب يعني ولا متوتره
وعد ببرود:نوووو ولا ششيءء
ساره:وييهه يييمه مننككك
سمر ببتسامه:أي احسسن وعوود خلك كذا
وعد ابتسمت
نور:ييوه والله لو انا منك كان ماخليت بوجهي هالميك أب بوجهي من البكي
وعد:هههههه هذا انت مو انا
رهف:طيب عزيزتي ليه مو خايفه او متوتره يعنني
وعد بثقه وهي مبتسه:لآني زوجة فيصل بدر
البنات قاموا يصفقون ويصفرون وهي تضحك
وعد بضحكهه:بسس ووجعع
ريماس ب أستهبآل:وييه ي فدييت فييصل ي حظظك فيييه والله ما ألومك على هالثقه فيصل يستااهل بالصصرآآححه
وعد ضربتها:ووجع بس بس وش خليتي لي
منى غمزت لها:خلت لك اشياءء كثييرهه وهم شيءء ششسسمى ذاا
البنات معدى وعد اللي انقلب وجهه:هههههههههههههههههه
وعد:اقول متى انزل واشوف فيصل
ساره:طيب طيب بنزل اشوف امي متى وتفكييننا منك ومن زوجك المصصونن فصوول
وعد بعصبيه:هي انتي قولي اسسمه عدل
سمر نزلت بسرعه للأمها:ييمه ييمهه ها متى وعد بتدخل مع فيصل
ام فيصل:اي الحيين خلاص يلا قولي للبنات ينزلون وشسمى ووعد خمس دقايق وتنزل اوكك
سمر:اوك
صعدت وخبرت البنات ونزلوا معدى سمر وساره
**************************************************
ثآمر:واااو تصدق المعرس خطير وطيوب باينن علييه
وليد:اي الله يوفقهم
مشى ووليد وهو مبتسم:مبرووك عليك وعد
فيصل رفع حاجب:الله يبارك فيك
وليد انبسط:يلآ عن أذنكك
فيصل:اذنك معاكك
ثامر جاءء يركض:ااوهه بتروح ي المعرس وانا ما باركت لكك مبروك مبروك مبروك منك المال ومنها الفلوس
وليد ضربه:العيال العيياال
ثامر:العيال العيال
فيصل ضحك:الله يسمع منك
مشى ووليد وثامر وراه كل اشوي يلتفت ويبتسم لفيصل وفيصل يبتسم لهه
***************************************************
نَزلت وَعد بَهدوءء
والانظاار عَلييهاا
ششوي ووصلت الكووشه ^ــ^
وسلمم عليها فيصل وهو متشقق من الونااسسسه
وعد بهمس:فوفوو
فيصل ابتسم:هاا قصدي هلالا
وعد:ههه عادي عادي
فيصل:امريي
وعد:مايامر عليك عدوو بس هنا طفش صحح
فيصل من قلب:حيل
وعد:خخخخخ طيب انا بسوي نفسي اسستحي وانت قول لأمك نقوم احس بموت من ذا اللي يناظرون انا ما احب كذا احس اني تمثثال
فيصل:ههههههههه وييه ي حيياتي بسسم الله علييك بس تصدقين مثثلكك
وعد:ههههه ايه مو يقولون القلوب عند بعضها
فيصل ابتسم وهو رافع حاجبه الاييمن:احبك
وعد استحت وسكتت
فيصل:ههههههههه
سمر:وويييه بعد تقولها احبك ترى البنات عرفوه وقاموا يضحكون شافوك وانت تتكلم
فيصل ووعد:هههههههههههههههههه
وعد:هب علييهممم
سمر:ويه ويه بسسم الله علينا من عيونك ي الحسسود يلا يلا بروح عنكم
وعد مسكت سمرر:تعالي قولي لهم ابغى اروح ولا قولي للحريم لايناظروون
سمر:هههههههههههههههههههههههه تخيلي اقولهم لاتناظرون المعاريس هههه حلوه بالصراحه
وعد:هههههههههههههههه اي مثلك
سمر بعدت عنهم وووعد سكتت عن فيصل تسوي نفسها ثقييله ^ــ^
********************************************************
ميس تهمس لريماس:رييممماس تكفيين قومي خلينا نحل موضوعي قولي حق ماجد يلا داممه هنا هوو
ريماس:طيبب قوممي يلالا
تسحبوا ريماس وميس وطلعوا لبرى ودقوا على ماجد
:ألـــــــــووووووووو
ماجد:احم بشويش ترى اسسمع ايوا هلا
ريماس:مججوود تعال لي الحديقه
ماجد:ووين الحديقه خير ترى ماهو بيتكم
ريماس:أوووف طيب اطلع برى جنب سيارتك وانا جايه لك الحيين اووك موضوع ضروووري
ماجد:اوك
طلع ماجد لسيارته وطلعت ميس وريماسس
ريماس:سلام
ماجد:وعليكم السلام وش فيها ميس ساكته غريبه مو عادتها
ميس بحزن:مااجد تكففى سساعدننييييييييي
ماجد ب استغراب:على ايش اساعدكك
ريماس سحبت ميس وركبوا السسيارهه
ريماس:....................................
قالت له الموضوع والخططه
ماجد منصصدم:اومما ماله داعي هالخططه انا اكلم ابوك ي ميس
ميس ببكي:لآتحااووول انا تعبت وامي وسامي ومنال كللنننا حاولنا بس هو مورآضضييي ممصر على قراره وماكو الا هالخططهه
ماجد تنهد:واذا رفضضض
ريماس:وانت ليه تفاول خلاص الحين خلنا ناخذه ونتمششى وننقوله السالفه يمكن يوافق
ماجد:طييب بس انا راح اكلمه بالأول وان مارضى انتوا تكلمونه معيي
رريماس:الله يعين
****************************************
رهف:نووور شفتي ريمااس وميس
نور:لا
رهف:موموجوديين بالبييت مدري وش قصتهم من البارح وهم مع بعض اكيد عندهم مصييبه
نور:هههههههه ييممكنن
رهف دقت على احممد:ألــو أحممد
نور دق قلبها من اسسمه
رهف:ماشفتهم برى يتمشون او زي كذا
احمد:لا ..مجوود بعد مدري وينه اختتفى
رهف:بععد هو اجلل اكييد هو مسسوي معهم مصيبه
احمد:هههههه اي مو خالك هو اللي يعلمهم
رهف:ههههه عييب عليك هذا خالكك
احمد:اقول طسي عني خليني انبسسط
رهف:اوف باي باي
سكرت الخط
***************************************************
ناظرهم وضحك:بالله وش فيكمم
وقفت ومسكت يد ميس:احنا بنتمشى واذا خلصت ماجد عطني رنه
ماجد هز راسه بـ طيب وهم راحوا
ماجد لف له:وائل
وائل ابتسم بـ أستغرآب:وش فيكم
ماجد تنهد:اممم وائل ميس متقدم لها واحد وو وابوهااا جابرهاا تتزوجه وهي ماتبغاهه او بالأصح ماتبغى تتزوج نهائي بس قلنا مالنا غير نسوي هالخطه عل وعسى يوافق
واكيد ماراح يردناا
وائل بفهاوه:بتخخطبها انت
ماجد ضربه على راسه:أهببل انت شلون اخطبها اناا صج انك مفهي
وائل ضحك:احح نسيت طيب طيب كممل
ماجد:أمممم وفكرنااا انك انت تتزوجهاا
وائل بصصصدمه:انااااااااااا
ماجد:ايه
وائل بلع ريقه:لا طبعاً مو مواافق يعني انا اكون ضحيةة عنادهااا وبعدين هي قالت ماتبغى تتزوج اي احد يعني غيروا الفكره
ماجد:وائل اسمعني هي ماتبغى تتزوج نهائي وعشان كذا انا قاعد اقولك تزوجهاا حتى بدون طق وخربطه تملك وتاخذهاا معك وبعدين
وائل:وبعديين
ماجد:وبعديين يعني شهر شهرين اخلق لك مشكله معاها ووطلقها وبسس
وائل:واذا طلقتهااا طبعاً في احد بيتقدم لها
ماجد:بتكون مطلقه ومحد بيجي لهاا
وائل بسخريه:وانت ايش عرفك ..مثلا تقدم لها واحد مطلق مافيه مششكله عادي
ماجد بتفكير:اممم عادي بتقدر بذاك الوقت ترفضض والسبب انهااا تعقدت من الزواج وبسس
وائل اخذ نفس عميق:صعب ي ماجد صعب هذي ولا اكشن عالم المغامرات بكبره
ماجد ضحك:مو وقتك ي ششيخ... وائل انت بس بتسوي معروف مع البنت
وائل هز راسه بـ لآ:ما اقدر ي ماجد ما اقدر طيب لييه انا بالذات ليه مو خالد او احمد او او اي واحد
ماجد ببتسامه:لانك اطيب منهم ونقدر نقنعك ونشوفك الانسب لـ ميس
وائل بسخريه:يعني عشان تلعبون علي
ماجد تنهد:وائئل لاتفهمناااا غلط واللي يعافيك
وائل:لا ماجد خلااص نفكر بشيء ثاني مافيه زواج
ماجد تنهد ودق على يماس الا دقيقه وهي جايه وجلست وناظرت وائل:وائل صدقني ماراح ننسى هالمعرووف لك
وائل وقف:عندكم شيء ثاني ولا اروح
ميس نزلت راسهاااا بضيق
ريماس برجى:واائل سو هالمعرووف صدقني اا
وائل قاطعها:ريمااس اسكتي خلااص انا قلت لا يعني لا نفكر بشيء ثاني
ريماس:فكرت قبلك كثيير بسس فشلت
ميس مسكت يد ريماس وبهمس:خلااص خلوه على راحتته مايصير نغصبه اهه خليناا نمشي الحين امي تسأل عني
ريماس تنهدت وطلعوووا وهم سساكتيييييييييين
************************************************************ **********************
وقف يناظرهاااا بلع ريقه ومشى تجاهها :ليااان
ليان ناظرته بصدمه:نايف
نايف قرب لهاا وهو يناظر عيونها بألمم:ليااان انتي بجد موافقه ولا ولا خذتيه عشان تنسيني
ليان بحده:مايخصك
نايف بلع غصصته بقوه:ليان جاوبيني
ليان نزلت راسها ونزلت دموعهااا:ايشش يهمكك
نايف قرب لها ومسح على شعرها المتناثر على اكتافهاا:يهمني كثير كثير
ليان ارتجفت:ناايف انت مو صاححيي
نايف:لا انا صاحي صاحي ي لييااااان ..ليان لاتتزوجييه لاتروحي لغيرررري
ليان شهقت:اعرف ي نااييف بس تبغى تذلنييي مثل قبل
نايف بألم:ليان انااا احبك اكثررر منه انتي مفرووض لييي
ليا هزت راسها بـ لآ بقوه:لا لا لاتقول كذا وانت تكذب لاتقووول اهه لا تقول
نايف رفع راسها وناظظر دموعها:لا ما اكذب ما اكككذب اذا انتي تعبانه انا اكثر منك تعبان ومتألمم
ليان ناظرت عيونه وحست الصدق فيها صارت تشهق من البكي مسح دموعها:يكفي لاتعذبيني اكثر
قربها لصدره وضمهاااا وهو يمسح على ظهرهاا بهدوء ومغمض عيوونه:ليان بسس اهدي
ليان:ن ناايف انا بعد احب احبك ولا عمر ي ننمت ولا فكرت فيك ولا حلمت فيك
نايف :اهه لياان لا تعووري قلبي
ليان سكتت شوي وبعدها استوعبت بتبعد لكنن جمممدت بمكاانهااا
:ليااااااااااااااااااااااااااان
ليان ونايف انصصدوا ولفوا بسسرعه وبعدوا عن بعضض ناظروا فييه وهم مصدوميييين
سحبهااا بقووووه:هذا اخر شيءء اتووقعه منكك ي لييان انتي بالذات لو اشجان اصدق بس انتي ي ليياانن مو ممعقووول العااقل انتي تسسوي كذا
شهقت وهي تبكي:اهه
نايف برتبآك:هد ت كفى
:انت ولا كللللللللممممه
نايف بلع ريقه
************************************************************ *******
جلسوا لحالهم
ناظرهاا وهو مبتسم:وعد
وعد رفعت راسها بخجل:هلااا
فيصل:ماكنت متوقع اخذ وحده مزيييونه مثلك
وعد نزلت راسهاا:تصدق وانا بعد ماتوقعت اخذ ولد عمي طول عمري اتمنى واحد برى العايله لكن ههه
فيصل رفع حاجبه:لكن ايشش؟
وعد بصدق وهي تناظر عيونه:لكن حبيتك
فيصل ابتسم بقوه وباس خدهاا:وانا بعد حبيتك
وعد نزلت راسهاا ورفعته وقربت له وباست خده بسرعه وبعدت
فيصل انصدم وتخدر:ي لبيه عيديها اصلا ماحسيت فيهاا
وعد ضحكت بخجل:لآآ
فيصل ابتسم:لبئ قلبك
وعد ناظرت خد فيصل وشهقت ووقفت بسرعه وخذت منديل ومسحت خده وضربته بدون ماتحس:ي أههببل طبع في خدك الحمرا
فيصل ضحك وبعدهاا:خليهااا ذكرررى وبعدين وش فيهااا
وعد بنص عين:وش فيها لمن تطلع الحين عند الشباب ويشوفوا خدك قول وش فيها
فيصل ضحك:خايفه يقولوا قليلةة ادب وجريئه
وعد نزلت راسهاا:فييصل انت تحب البنت الخجووله مثلك صح
فيصل حاوطها من خصرها:اللي فيك اناا احبه
وعد بعدته بشويش عنها:لا جد جد قولي وش تحب
فيصل:بالصرراحه هو احب البنت الخجوووله بس لمن شفت الجرائه كيف حبيتهااا
وعد ضحكت بخفه وفيصل رجع حاوطهاا:طيب ابغى بوسه ثانيه واذا لازم بوسه ثانيه ماتطبع الحمراا
وعد ببرائه:كيف
فيصل قرب لشفايفه ........
خمس دقايق وبعد:كذا وهه بعدت الحمرراا خلاااصص عطيني بوسه
وعد مصصنمه بققوووووووه ما استوعبت وش سسوى ناظرته بصدمه وفهاووه:ايش
فيصل ضحك على شكلهااا وأشر على خده
وعد بلعت ريقهااا وناظرت مرايةة المجلسس وقفت وناظرت شفايفهاا الحمرا وخرت شهقت وضربت خدهاا:ي ويلي لوطلعت البنات بيقولوا وين الحمرا
فيصل قرب لها:امسحي المكياج بكبره هنااا وخلااااصص
وعد عضت على شفايفها بققهررر واخذت مناديل وتمسح المكياج وفيصل يناظرها بحب
بعد ماخلصت بخجل:ااا لازم اطلع الحيين
فيصل ضمهاا بقوووووه:أنتبهي لنفسك غلاتي اوك
وعد بحيا:تيب وانت بعد
فيصل ابتسم وبعدت عنه وقبل لاتطلع:وعد
لفت له:هلاا
فيصل ببتسامه:أحبك
وعد طلعت من المجلس وهي مبتسمه مشت بتصعد لغرفتها بس شافت البنات وناظروها بصدمه
البنات بتسأل:وين الميكاج
وعد ببرود:مسحته
البنات شهقوا
ساره:بس لمن دخلتي كااان موجود
وعد ضحكت:اييه مستحه وانا داخل
نور:ي ربييي انتي ما اعرفكك على هالجرائه
وعد تحرك عيونها بغرور:فصوولي يقول يحب البنت بدون مكياج ولا بعد يحب الجرئيه وانتي خلكك على خجلك كش عليك
شهقوا كلهم مره ثانيه
سمر:كذاااابه فيصل اخوي واعرفهه يحب البنت الهاااديه لاتكذبين عليناا بنت امك
وعد بغرور اكبر:قالي اللي فيك احبه ويلا بعدوا عن طريقي بناام
البنات بعدوا عنها وهم مفهين بقووه
************************************************************ ********
ناظره:يلا انزل
فتح الباب بس وقفه صوتها:واائل لاتزعل وو وانسى الموضوع واتمنى محد يعرف
وائل ابتسم:لا عادي مافيه شيء يزعل انتوا اللي لا تزعلواا و انا ما اقدر ميس احسها اختي ولا كان والله ساعدتكم بس احس مهماا كان "تنه"اعذرووني
ميس:خلااص وائل انت سويت اللي عليك ومشكور وماتقصر
ريماس:ازعجناك ...
وائل:عاتي ي خواتي
ونزل وماجد حركك السياره
ميس نزلت دموعها:يعني خلاااصص راح اتزوجهه غصب
ريماس ضمتهاا:بس حبيبتي يمكن مع الوقت تحبييه صدقيني يمكن طيب
ميس:هذا انتي قلتيها يمكن مو ااكيييييد اهه ما ابغى
ماجد بهدوء:ميس اهدي كل شيء خييرهه
ميس قامت تبكي
ماجد تنهد وريماسس قامت تهديهااا!
************************************************************ *************
نايف لحقه ومسكه :عم عمميي هد ب انت فهمت غلط
بوفارس دفه بصراخ:لاتكلمنييييي ان كنت تحبهااا ليه ماجيت وخطبتهااا
نايف بحزن:عمي والله قلت لآمي تخطبها بس هي مو موافقه على ليان صدقني
بوفارس:بعد عنيي ما ابغى اششوفك ببيتي
نايف:عمممي افهمني تككككفىىىىىىىىىى
بوفارس دفه وبيده ليان ماسكها بقووه من معصمها وهي تصيح ونايف قلبه متقطع على ليااان
اختفى من قدامه عمهه نزلت دمعه لا شعورياً :اهه لييه تهووورتت كل مني
مسح دمعته وراح لسسيارته طالع برى البيت
************************************************************ ********************
فـــي صبـآآآآآح جـَدييــد
:بابباااا
ناظرها ولا رد
اسغربت:ويين لييوون ماشفتهااا
بوفارس ببرود:ماعليك من اختك
فارس:يبه وش فيك مو على بعضك
ام فارس تناظره:لاتناظروني تراني ما اعرف امس سحب علي وانا اترجاه يقول ما قال
ضحكوا على كلمتهااا
فارس اكيد انتي مزعلته بعد
ام فارس حطت ايدها على صدرهاا:بسم الله عليناا انا وزوجي
ريان:زوجك وحبيبك بعد
بوفارس:اسسكتوووا
الكل سكت وكل اكل بهدوء واستغراب من بوفارسس
بعد ماخلصوا وقف :فارس ريان اشجان فرح روحوا بيت عمكم بونايف
ناظروه بـ اسستغرااااااااااااب
فارس:يبه لييه فيهم شيءء؟
بوفارس:بدون ليه ولا فيهم شيء كذا زياره
اشجان بهمس:زياره من الصبح
ريان كتم ضحكته ودفها من ايدها وهي ابتسمت
بوفارس:يلاااا
فرح:باابااااا بيت عمي ططفشش ماعندي احد بقعد في غرفتي
بوفارس مسح على راسهاا:حبيبتي مايصير عندي موضوع مع امك
فرح:وهذا ليان بتقعد
بوفارس:ليان تعبانه وهي نايمه الحيين يلا بتزعليني منك
فرح ابتسمت:لآ
بوفارس ابتسم ووقفوا وطلعوا من البيت بعد ما لبسواا وهم مستغربين بقوه
************************************************************ *********
دق جوالها وردت:الوووو
نور:حبيبتي تعاالوووا عندي حدي طفششششششششاااااانه
ريماس ناظرت الساعه:الحييييين؟
نور:يب يب
ريماس:بس تو الصباح
نور:مو مششكله
وبحممااسس:تتغدووا معيي بععد وربي فللللله
ريماس ضحكت على حماسهاا:طيب وش غداكم
نور:وانا وش دراننني
ريماس:شوفي اذا كبسه بجي
نور:ابششري نسسوي لك كبسه
ريماس ببضحكه:طيب بروح اقول لخالتك
نور:تيب تيب وانا بروح اقول لخالتك تسوي كبسسه
ريماس :اووووووووكك باااي
نور:باااايي
سكرت ريماس ونطت نور ركض لتحت:مااااااممممممممماااااااااااااااااااااااا
ام خالد:يؤ يؤ بشووويشششش خير وش اللي حاصل
نور ضحكت وناظرت امهاا:مامااا اايشش بتسوي غدا
خالد بسرعه:بتسوي لي كبسسه انا طلبت منها قبلك
نور باست خد امهاا:اييه مااممااا بيجوا رهف وريماسسس وريماس شرطت تسوي كبسه ولا ماراح تجي
خالد اابتسم بقووه
ام خالد:ايه حياهم الله
بوخالد:وبنت عمك ماراح يجون
نو بمززح:لا مانبغاهم عندنا اسرار بنات خاله بسس
بوخالد:اقول اسكتي مردك لبنات اخوي
نور:باباااا اصلا من لي غيرهم وريمو ورهوف بنات عمي بعد بس قريبين مني
خالد بـ أستهبال:أييه خوات الزوج المصصون
نور وجها قلب احمر:خييرررر
خالد ضحك ووقف:اجل انا بتغدى برى عشان ياخذون راحتهم
ام خالد:وش عليهم منك عادي حبيبي انا اجلس اكل معاك
خالد باس راسها:لا مافيه داعي خلااص اطلع برى
بوخالد:اكل من برى مافي وبعدين هو يحصلك كبسةة زوجتي
الكل:هههههههههههههههههههههه
خالد ببتساممه:أبد والله ماتحصصل بس ولا يهمك بتغدى هنااا
طلع لغرفته... ونوررر راحت ترتب غرفتهاا...
************************************************************ ********
بيت بوناايف
بعد السلاام:ويييين لييييووونه
نزل ولمن سمع اسمهاا دق قلبه بقوه شاف فارس نزل بسرعه لعل وعسى يشوفهاا لكن خاب ظنه
بهدوء:سلاام
الكل:وعليكم السلاام
جلس جنب فرح:ايش جايبكم من صباح الله
فارس:طرده يعني
بونايف:افاا ي ولدي محششوم
نايف :لا بس اول مرره تجون لنا من الصبح
فارس:والله اوامر الوالد
نايف وكأن اللي يبي يوصله:في احد ناقص منك
فرح:لياااان
نايف ابتسم وباس خدهاا رفع نظره لهم:ولييه ليان غير عنكم يعني ؟
ريان:ابوي يقول هي تعبانه ونايمه وقالناا بيقول حق امي مدري وش يعني من الاخر شيء مايدخل العقل أبداً
نايف تنهد بقهر من نفسه
فرح تأففت بملل وهي تشوف كيان مع اشجان وريان وفارس يسولفون مع مشعل ونايف سرحان وهي بس تناظرهم بقهر
فرح بصوت عالي:أوووف منكم لو الحين هنا ليان كاان انا بخير
الكل:هههههههههههههههههههههههه
مشعل ضربها على راسهااا:تكفيين بس يعني احنا مو ماليين عينك كش عليك وعلى وجهك طيري حق لياان
فرح مدت بوزهاا بقهرر:اييه انااا ماكنت ابغى اجي بس باباا قال لازم اروحح
نايف حاوطها من اكتافهاا :قومي معي
فرح:وين ؟
نايف حملهاا:الحين تعرفيين
فرح مدت لسانها لهم:كش عليكم
نايف ابتسم لهاااا وصعد لجناحه وفتحه ودخل وسسكر الباب
ناظرهاا:تبغين تروحين الالعاااب
فرح انبسطت:يب يب بتوديني
نايف:أييه بس بششرط
فرح:تيب تيب انا موافقه
نايف نزل لمستواها ومسك يدينهاا:اوعديني ماتخبرين اححد
فرح من قلب:أووووعدك ما اخبببر ااححححد
نايف باسها بخدهاا وفتح الثلاججه :طيب تبغين حلاوه
فرح نطت للثالجه وبعد ماخذت باست خده:شكراً
نايف حملها:عفواً
ونزل لتحت وهم يناظروه بـ استغرابببب
طلع لسيارته وركبها جنبه
.....................
************************************************************ ********
منسسدح على سريره والنوم مجاافييه حاس بتأنيب الضضمير الموضوع بيده
عشان يحميهاا بسس هو رفضض لانه مستحيل يتقبل هذا الشيء مستقبله
تنهد بحييره وبنفسه:ي ربيي وشش اسسوي هو صدق يعني مثثل ماقال ماجد اخلق مشكله
عشان اطلقهاااا اوووف ي رب ساعدنيييي اخاف لمن تتزوج يأنبني ضمميري
لا لا انا مو ضعيف لهدرجه اللي كاتبه ربي بيصيرر استغفرالله استغفرالله
************************************************************ **************
بـيت بو وعَـــد
بـ غرفةة مُنـىَّ
منى حااسه بقهرر كبيييييييييييررررررر:اوووووووف وييينه
ليييه مايدق اوووف غبي غبي
تنهدت:انا وشش يهمني معقول صدقته لا لا مسستحييل
مسكت جواله ودقت عليه بتهووور
خمس رنات وجاها الرد بصوت كله نوووم:ألَــــوووو
بلعت ريقهااا:من انت؟
ضحك بخفه:الحين مين اللي داق وقاطع نووميي
:أحم أحم أأأأ شكلي غلطت وانا ادق
:طيب طيب خلنا نتعرف ي الاخوو
منى عصصصبت:ااناااا بنت ي كلب
فز من على سريره وقلبه يدق بششكل جنووونييي :منى؟
منى:خيييرررررر وش تبيي
ماجد ابتسسم بفرحه وقرر ينفرفزها:اهاااا بس صصوتك صاير مثل الرجال يعني صوتي انعم من صوتك
منى فتحت عيونها على وسعهم بقههررر:ما
ماجد قاطعها بهدوء:أكيد دقيتي عشان مشتاقه ليي
منى بقهرررر:لا من حلات الصوت عشان اشتاق لهه دقيت بالغلطط
ماجد ببتسامه:وأحَــلىَّ غَلططٌ
منى:اوووف ي رب صبرك على عبدك ترى حيل واثق
ماجد بضحكه تنرفز:أكييد واثثق
منى:اقوووول ط
ماجد قاطعها:قووولييي ي عممري
منى دق قلبهاا خافت:باااييي
وسكرت
ماجد تنهد ابتسم:يلا اهم شيء سمعت صوتهاااا ي لبييييه مرره نااعم وانا اقول صوت رجااال
وقف وهو مرووووق على الاخر ودخل للحمام<وانتوا بكرامه>
************************************************************ *****************
ناظر جواله اللي يرن ابتسم بقوه ورد:هلا
بتردد:هلا فيك
:أمري حبيبتي شفيك احس فيك شيءء
تنهدت:ولا شيء بسس
:وعد شفيك
وعد بحزن:ك كنت حلماانه
فيصل بخوف:فـي أيش حلمااانه
وعد:حلماانه انوو عندي اخووو
فيصل تنهد:معليه حبيبتي مايخوف الحلم اهم شيء
وعد:لا بسس اقول ي ليت لو
فيصل بهدوء:اناا اصير لك اخوو وزوج وكل شيء تبيه
وعد بمززح وميانه:حتى لو خدامه
فيصل ضحك:ماتنعطين وجهه
وعد:هههههههههه محد قالك عطني وجهه
فيصل:لبئ قلبكك بسس
وعد بخجل خفيف:لباااككك
............................وبدت السسوالف الرومانسيه ..!
************************************************************ ******
فتح جواله وحطه سبيكر بعد مافهمهاا تسألها اذا هي بخييير ..
ردت بصوت تعبان ومبحوح من البكي :الو
فرح:ليييونننه
ليان شهقت:فرررح من وين تكلميني
فرح:انتي بخير
ليان:ايه انا بخير بسس انتي من وين تكلميني
فرح ناظرته:لييووونه هذا جوال ناايف
ليان شهقت بقووه:فررررح لييه مااااخذته رجعيه لهه بسسرعه يلااا ولمن ترجعي البيت اكلمك اوك؟
فرح:لاااا ليااااان انتظظظرييييييي
ليان تنهدت:هلااا
فرح:نايف خايف علييك بس مدري من ايش
ليان دمعت عيونها وشوي وصارت تبكي وبصوت متقطع:ف رررح رجعي له الجوال وقولي له اني بخيرر وماعلي شرر
فرح بزعل:انتي ليه تبكين دامك بخير
ليان:اهه ولا شيءء بس امس طحت على الدرج و ورجلي تعوورني
فرح:أأأ روحي المستشفى
ليان:اييه بروح بابااا راح يوديني الحيين
فرح:كاان ودي انك تجي معي نروح الالعااب
ليان:ليه مين راح يروح
فرح:اناا ونااايف بسس
ليان بـ أستغرآب:أأ طيب حبيبتي انتبهي لنفسسك
فرح:وانتي كمااان ليونه
ليان:باي حبيبتي
فرح:ليييوونه دقيقه
ليان:هلا حبيبتي
فرح:أحبك
ليان ابتسمت:وانا بعد احبك ..في شيء ثاني
فرح:أييه دقيقه
ومدته له نزل من السياره وصار يتمشى بهدوء:لياان
ليان شهقت برعب:انااا لازم اسسككررر
نايف بسرعه:دقييقهه
ليان :نا يف تكفى خلني اسكرررر مو ناقصصه اهاانه اكثر من كذا
نايف بألم:ليان انا اسسف ماكان قصدي بس ماتحملت اشوفك كذا
لييان:تيب خلاااص باي
نايف بهدوء وهمس:احبك
ليان جمدت:باي
نايف تنهد بضيقه
ورجع للسياره ومشى مع فرح للملاهي .....!
************************************************************ ******************
:ييمممممممه تكفييييييييييييييينن يلالااااا عاااد شوي وابووس رجولك يمه تكفين تكفين ترى وربي
احناا بنروح بيت اختككك يلااا ععااد ي نبع الحنااان
ام احمد صرخت:ريمااااسسس قلت لا يعني لااا
ريماس مدت بوزها بزعل:ما لي شغل بروح اقول حق بابا
دخل بو احمد :ايش بتقولي له
ريماس نطت بسررعه وحضنت ابوهاا:باببااااااا ماما تصارخ علييي
بواحمد وهو يمسح على ظهرهاا:ليه تصارخ عليك
ريماس:موراضيه اروح بيت عممي
بواحمد:ليه تروحي
ريماس بسرعه:نوررر ايه نور عازمتنا على الغداء لانها طفشانه
بواحمد ابتسم:طيب خلااص روحوا وانا اوصلكم
ام احمد:لا بالله وانت بتجلسس ولا راح ترجع وبيقولك تغدى وخالد يقول لأحمد يجي انا اقعد اقابل الطوووف
بو احمد ضحك وبعد عن رييمااس وقرب لهااا:حبيبتي انتييي خلااصص خليناا كلنا نروح
ام احمد تكابر:وخر عني ماني رايحه مكاان
بواحمد ممسك يدها ومشوا لجنناحهم عشان يقنعهاا...
وريماس ضحكت بخبث وششر..
************************************************************ *****************
آلــــــــعَصصصصصصصصر... بــيت بـوماااجد <<أبو أم احمد>>
سلم عليه:شفيك
وائل ناظره بتردد:انااا أأأ
ماجد ضغط على كفه:قووول
وائل اخذ نفس:اناا مووافق
ماجد بـ أستغراب:على ايش موافق
وائل بلع ريقه اللي حسه جف:موافق على ميس
ماجد ابتسم:متأكد ي واائل انا ما ابغاك لمن تاخذها عندك تمن علييهاااا
وائل ابتسم بتوتر:لآ
ماجد ضممه:اكيد ميس ماراح تنسى لك ههالمعروف طوول عمرهااا
وائل ضمه وتنهد:فكرت لو كان عندي اخت وصار للهاا كذا اهه احس عورني قلبي
ماجد ضحك بخفه:أتخييل عندك اخت كان ماتت من زماان
وائل ضحك ودفه:انقلع
ماجد بضحكه:طيب طيب متى ناوي تكلم امك
وائل:متى تشوف الوقت المناسب
ماجد :بـ أسرع وقت الحيين
وائل برجى:تعاال معي احس متوووتترررررر مممرررره
ماجد ضمه من ذراعه:مششيناااا
.......
************************************************************ ******************
بـيت بو خَــآلـــد
ريماس:نووووووررر
نور بـ أنزعاج:وجع بشويشش
رريماسس:يؤ نسيت انك ناعمه
نور ضحكت وضربتهاا:حمير كل تطنزوا عليي
رهف ضمتها:حبيبتي انتي مايتكلم الا المقهووور عشتوا
نور تقلد رهف:عشتوا
ريماس ونوور:هههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف دفتهم:كش عليكم
ريماس:ههههههه الموهييم نووير ابغى شبس ليز كاتشب تكفيين تعرفي اني اعشقهااا لييه ماشريتي لييي
نور وقفت بسرعه:الحين اجيب لك
وطلعت من غرفتها وطارت للمطبخ وفتحت الكبت وطلعتهاا وضحكت على نفسهااا وطلعت بنفس السرعه
وصلت لغرفتها وهي تاخ نفس
ريماس ورهف ناظروها بفهاوه:مسرع حششى زين ماطحتي
نور ضربتها:بسسم الله علييي
ريماس :هع هع
************************************************************ ******
بوسامي:مييسسسس
ميس ناظرته ببرود وجلست بدون نفس:هلا
بوسامي بحده:كلميني عدل انا ابوك
ميس تجمعت الدموع بعيونهااا:وانا بنتك لاتعذبني كذا
بوسامي بلع ريقه:بروح له اليله وو بخبره بالموافقه وبكره بيشوفك الشوفه وبعدين نحدد الملكه
ميس وقفت بسرعه وهي مخنوقه وركضض لغرفتهاا
قفلتهاا ورمت حالها على السرير وهي تبكي بقههرررر
ام سامي:حسبي الله ونعم الوكيلل ..ي ابو سامي خل بنتي بحاالي هذي بنتكك بعد الله مو كاتب نصيب شنو العيب انك ترفض ولده
بوسامي وقف بعصبيه:مالكم دخل انا حر ببناتي يؤؤؤ
طلع من البيت وهو معصب
ام سامي:الله يهديك ي ربي بس الله يسستر اللهم لا أعترااضض
سامي ضم امه:وعسى ان تكروه شيئاً وهو خيراً لكم
منال:ماامااا يمكن يكون طيوب وحبووب وميس مع الايام تحبه
ام سامي وهي تبكي:بس ما ابغاه ياخذ بنتي بهالطريقه
سامي بهدوء:يمه كلنااا زعلانين على حالهاااا هدي بسس مصيرها راح ترضى كذا ولا كذا
ام سامي هدت شوي
************************************************************ ******
وقفت بفرحه:اماانه انت صااادق ي ولدي
وائل ابتسم بقوه على فرحةة امه:ايييه يمه الله يهديك هذا موضوع ينمزح فيه
ام وائل ضربته:لا بالله انت تعرف قد ايش لعبةة علي
وائل وماجد ضحكواا
ام وائل ابتسمت:بكلم اختي الحيين
ماجد:لا لا ي اختي قوممي للبيت احسسن تشوفين العروسه بعد مره وحده يمكن ماتعجبك
الكل:هههههههههههههههههههه
وائل ضربه وبمزح:زوجتي اكيد بتطلع حلوووه
ام وائل ابتسمت:الله يديم الفرحه والحب الا انت ي وائل تحبهاا
وائل انصعق من السؤال بس ابتسم:لا يممه بسس حسيتها تناسب ليي وبنت خالتي وانا اولى فيهاا الصراحه
ام وائل ببتسامه:صح ي ولديي يلا انا بلبس وانتوا انتظرروني برى عشان تودوني
وائل وماجد طلعوا للسياره ينتظروهااا...!
************************************************************ **************
ناظرت بنتها بعتب:هذا اخر تربيتي لك ي بنتي تسوين فينا كذا
هذا جزى التعب والالم والسهر على راحتك تطعنينا من وراناااا ماتوقعت منك هذا ي بنتي
تعبت فييك وسهرت من مرضتي يجافيني النوووم ماتغمض عيوني الا وانتي نايمه بكاامل صحتك
ناظرت امها والدموع في عيونهااا:يمه تكفين لاتكلميني كذا يمه كل انسان يغلط وانا غلطت واعتذرت يمه سامحيني والله اسفه ولا اععيدهااا
نزلت دموعها:ما ابغاك تعتذري مني ولا تطلبي السماح لا مني ولا من ابوك ابغى تطلبي السماح من ربك
ليان بكت بقوه:أعرف وربي اني غلطت ب بسس يمه انا أأهه
ام فارس بحزن:لييه وافقتي اجل على ولد الناسسس كان فشلتينااا دام قلبك مع ولد عممك
ليان ببكي:ييمه لانه مايبغاني لانه اهه ماكنت ابغى اوقف حياتي عشان هو مايبغانييي كنت ابغى اشوفك فرحاانه فيناااا
بوفارس صرخ:لاتكذبيي هو قال انه يجبكك سمعته يقوووول لاتكذبي على امكك
ليان بكت اكثر:يببه والله والله انا مثلك انصصدمت اسأل رياان واشجااانن وكياان بعد لوتبيي تتأكد صدقني كلناا عارفين انه مايبغاانني
ودايم يقولي انسيني
تأثروا وحزنوا على حال بنتهم
ليان ناظرتهم ودموع مغرقه وجهها:يبه يمه سامحونيي لاتعاملوني غير عن اخواني ما ابغاهم يحسون او يعرفوون
ام فارس قربت لهاا وضمتهاا وبهدوء:دامك تحبينه وهو يحبك بنزوجكم بعضض
ليان صرخت:لاااااااا يمه لااااا ااهه
بوفارس بهدوء:ليييه دامكم تحبون بعضض
ليان:ك كيف وناصر؟
بوفارس بهدوء اكثر عذب ليان:بنفهمه ان مافيه نصيب وانتي لولد عمك
ليان بكت:بس يبه مايصير خلااصص انا راضيه في نااصصر بس ييبه مايصير وربي مايصير
بوفارس:بس يصير انك تحبي ولد عمك وتاخذي غيرره
ليان:بسس انا ماراح اخووونه مع نايف
ام فارس :بسس ي بنتي هذا بحد ذاته خيياننه
ليان مسحت دموعها:بس انا بحب ناصر
بوفارس بحده:انتي لنااايف وانتهىى الموووضوع لاتناقشي كثييير خلاااص ي الله ي فوزززيه خليناا نطلع
ام فارس انسحبت من بنتها وطلعت مع بوفارس ..
وليان انسدحت وصارت تبكي
************************************************************ *******************
كشت عليهم:نوور ابغى اروح الحماام<وانتوا بكرامه>
نور:روحي من ماسكك
ريماس ضربت الباب:رهووف بلا سخافه طلعييي
رهف:يؤ مافي الا حمام واحد روحي ثاني
ريماس بقهر:الا فيي بسس انتي كذا داخله من راسك طلعي لا اكفخك
رهف:هههه ماراح اطلع
ريماس لبست عبايتها وهي مقهووره حييل وتسب في رهف ونور ورهف يضحكون
ريماس بعصبيه:ابغى اقرب حمام<وانتوا بكرامه>
نور:حمام خالد
ريماس هدت من عصبيتها وبخبث:وينه خالد
نور:طلع مع اخوك
طلعت ريماس وتوجهت لغرفةة خالد تأملتها شوي وبعدها ابتسمت وسكرت الباب وراحت للحمام<وانتوا بكرامه>
شوي غسلت وجهها تنهدت وتو بتطلع لكن سمعت صصوت خافت طلعت وشافت خالد بلعت ريقهاا
خالد ناظرها بصصدمه وطااح المفتاح بصدمه:ريمااسس؟
ريماس بلعت ريقها:أأأأ ك كنت اسفه ب بسس
خالد وهو لسى مصدوم:لآ عاتي
ريماس مشت بسرعه وقلبها ينبض بقوه لكن مسك يدها:ريماسسس
ريماس سحبت يدها بسرعه:لا خالد
خالد ضحك بخفه:شفييك جد انجنيتي كيف تفكري اني راح اسسوي شيء
ريماس تفشلت وخالد تكلم بهدوء وجديه:ريماسس انا يمكن الا اكيد ضايقتك انا اسف وماكنت حاسس باللي اقوله صدقيني
اممم ابغى نرجع مثل قبل ااا لا احسن من قبل ريممااس انا بجد اسسف بس كنت خايف ان الشباب يعلقون علينااا انتي تعرفي هالحررررركات هذي
ريماس بهدوء:خالد اصلا كان اللي بيني وبينكك يصير له حد وصدقني انا مرتاحه كذا
خالد:ريماااس بس انا أأأ ما اقدر تعوودت عليك
ريماس :مثل ماتعودت علي بتتعود على فراقي
خالد:لااا تدري ليه؟
ريماس:لييه؟
خالد بعيون تلمع:لاني رافض هذا الشيءء
ريماس ابتسمت:اووك بنرجع مثل اول اوو احسسن هههه
خالد:هههه اوككككي الحين تقدري تروحيي
ريماس وطلعت وهي مبتسمه... خالد قفل غرفته وجلس على سريره وهو مبتسمم..
أنصصدم وهو يشوفها طالع من غرفه خالد خالد مبتسم وسكر الباب
:معقووول خالد وريمااسس لا لا
************************************************************ **********
ام وائل بضيق:كيف يعني
ام سامي:حبيبتي ي اختي انا بشوف ابوهاا واذا ميس موافقه على وائل فـ هو بيوافق غصب عننه
ام وائل:ي ليت ي اختي تستعجلون
ام سامي:انشاءءالله ي وخيتي
نزلت ميس:يم
ناظرت خالتها وسلمت عليهااا:كيففك خالتي
ام وائل ببتسامه وهي تناظرها:انا بخير انتي كيفك
ميس استغربت نظراتها:انا تمام
ام سامي ناظرت بنتهاا:يمه ميسسس خالتك جاايه وطالبه يدك لولدها
ميس بصصدمه:وائئئئئئل؟؟؟؟؟؟
اام سامي بطنز:لييه كم ولد عندهااا
ميس وجها انصبغ احمر :ككيف خالتي من جد يعني هو خطبني
ام وائل ببتسامه:اييه بنتي ولا بعد قال انك تنسابيه عشان كذا بيخطبك
ميس ببتسامه خفيفه وبنفسها: ماتدروون لييه بسس اهه
ميس ركضتت لغرفتها يعنها مستحييه دقت على ريمااس وخبرتهاا اللي صار و تصارخ من الفررحه...
********************************
نهاية البارت.
.

 
 

 

عرض البوم صور هذيان وجع  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهبال, بقلمي, رواية, روحك, سارة, عامره, فيني
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية