لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





|[ فعاليات منتديات ليلاس]|

.:: الفعالية 1 ::.

.:: الفعالية 2 ::.

.:: الفعالية 3 ::.

.:: الفعالية 4 ::.

.:: الفعالية 5 ::.

.:: الفعالية 6 ::.



العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-14, 02:15 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 281183
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان وجع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان وجع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

البارت آلـ11
************************************************************ ***
ريان:ويين ودااكك ناايف
فرح ببتسامه:لا سسر
نايف ابتسم
ريان رفع حاجبه:زعلت علليك ماتعلميني خلاااص بعدي عني ما ابيك
فرح باست خده:لا لا ودانني الملاهيييييي
رياان:ليه ماخذتيني معااكك
فرح:مدري انك تتحب الملاهي
ريان باسها:هالمره بسامحك بس المره الجايه تاخذيني معاك طيب؟
فرح ابتسمت:من عيوني
ريان ضمها:ي لببييه تسلم لي عيييووونننكك هالجمميله
فرح توسعت ابتسامتهاا
نايف ناظرهم وابتسم وبنفسه:ي الله نفس اسسلووب ليياااان اهه وتشبهه بعد في كل شيء بس هي احلىى
ريان:مضيع شيء بوجهي ولا اول مره تشوف واحد حلو قدامك
كيان:لا عااد تكفى اخووي يشوف نفسه كل يوم بالمرايه يعني يشوف نفسه وهو حلوو
ريان كشر بوجهه:بلا لقاافه
..ناظر نايف ولسى سرحان ويناظره حرك ايده بوجه نايف:ي اخي خقيت مع نفسي من كثر ماتطالعني
الكل:ههههههههههههههههههههههه
نايف ببتسامه:ي ووواثثثثقققق تذكرنيي بوااحد بالحييل احبه وتذكرته بسسس
ريان:أكيد انا بس مسستحي تعترف لان من بين خلق هالأربعين محد مثلي
اشجاان ضربته:بسسك ثثقه عااد اول مررره اشوفك كذا بزييااده صرت ماتنعطى وجهه
ريان ضحك:كيفي ي ششيخه طيري مناااككك
مشعل ناظرها وابسم وبنفسه:ماراح اقدر ي اشجان اكثر من كذا نايف بكيفه تزوج ولا بالطقاق اشجان تضيع من أيدي عششانه
توسعت ابتساامته ووقف والكل يناظره بذهوول
بعد ماراح الكل بصوت واحد:مجنووونن
ناظروا بعض وضحكوا
************************************************************ ******************
بــــ آليييييييييلَّ
:خالد
خالد:هلا خالتيي
ام احمد:روح ناد البناات بنمشي
ام خالد:وييين بدري اجلسسي تعششوا بعد
خالد ابتسم:اييه خالتي كملوا هنا واذا بغيتوا تنامون بعد ترى في شسمى ذا
احمد:اييه والله فككره خلينااا ننام هنااا
ام احمد:أووه بس قوم يلا
ام خالد:شفيك هو صادق مسكين ماعليك حبيبي اجلسس ونام هناا
احمد:طيب طيب بنام وبفطر عندكم بعد واحتمال اتغدى
ام احمد:اقول بلا كثرةة هررج وانت قوم ناد على بناتي
بواحمد:اذا يبغون ينامون هناا خليهم وقومي نروح انا وانتي
احمد:لااا مايصير رجلنا على رجلكم
خالد ضربه:بلا غباااء كيفهم ي اخي يووه يبغون يرجعون ايام ماعندهم اعيال
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
بواحمد بمزح:ي شيخ فاهمني على طوول كذا ي خاالد
خالد:هههههههههه افااا علييك بسس
ووقف وصعد لغررفةة نور وضرب الباب :نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
نور:ووووووووووووجججججججججججججججججججعععععع
خالد ضحك وصار يضرب الباب بطربان
نور فتحت الباب بقوه:خيييير وش عنده الاخ طربان
خالد:هههه ماعندي شيء نادي رهووف ووريماس
نور:ريماااااااااااااااااااااااااااااسس رهف
ريماس:هاااهه وش بغيتي
نور:قومي خالد يبغاكم
ريماس ابتسمت ووقفت جنب نور:هلااا
خالد ابتسم:شسمى ذا بتروحوا بيتكم يلااا
ريماس بمززح:وه واخيراً بفتك من وجهك ي نور مابغوا
نور ضربتها :مالت علييك
رهف ضمتها:يلااا حبي مع السلااامه
نور:ي قلبي انتي بااي
خالد:ي ربباااه رهووف مرره ناعمه عكس بعض النااس
ريماس:عارف نفسك مشاءالله
نور+رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههه
************************************************************ *****
بونـآآيف بصصدمه:لا حول ولا قوة الا بالله كل هذا يطلع من نااييف ولدي اللي ربيته ما اصدق
بوفاررس نزل راسه:ولا انا اصدق انه طلع من بنتيي لياان
بوناايف:وشش نسووي طيب
بوفارس:مافي غير نزوجهممم بعض
بوناف:اؤكي مواافق بسس كيف على اللي خاطبين ليان؟
بوفارسس تنهد:ربك كريم ..لاجاءء ذاك الوقت يصير خير
بونايف تنهد:اؤؤككيي بخبر نااييفف والملكه تتحدد منا احناا مو اهمم
بو فارس"طيب وشش رايك بعد الاختبارات النهائيه بـ 3 أيـآآم
بونايف بتفكيير:حلؤؤ يمدي هالأسسبوع تجهز
بوفارس:طيب بروح اخبرهم
بونايف وقف مع بوفارس:طيب
طلع بوفارسس وبونايف راح لـ زوجته
************************************************************ *********
دخل للغرفه وناظرهاا تنهد وجلس جنبهاا وهي خافت ونزلت راسهاا
:ميسس
ميس رفعت نظرهاا لأبوها:هلااا
بوسامي:موافقه على وائل؟
ميس نزلت راسهاا وبعد 10 ثواني:أيه
بوسامي:أكيييد؟
ميس:ايه يبه
بوسامي تنهد بضيق:طيب الله يوفقك بحياتتك بنرد لهم الموافقه
طلع من غرفتهاا
نزلت دمعه حرقت خدهاا:اهه يبه سسامحنيي ماتدري ان وائئل بعد مو مبسسوطه فيه
************************************************************ **
فتتحت الغرفه على ولدهاا:واائل حبيبي
وائل ترك جواله:هلاااا يمه
ام وائل ببتسامه:ميسس وافقت تو خالتك كلمتني
وائل يمثل الفرحه وبغرور:وهي تقدر ترفض وائل
ام وائل:هههههه ي حبيبي الله يوفقك ي قلبي
وباست خده وطلعت
وائل تنهد وانسدح على السرير يفكر بحييـآته..
************************************************************ *
دق عليهاا ردت:هلا عمممرييي
عمر:كيفك ي حبي
ريماس:بخيير واحسن حااال
عمر سكت شوي وبعدهاا:اهاا يلا عسى دؤؤم
ريماس ببتسامه:تدوووووم ي قلبي
عمر:ريماااسس
ريماس:أممرر عيوني لك
عمر:ههههه خلي عيونك لخالد
ريماس تلبكت:هي وجع وش هالكلاام
عمر بخبث:افااا ريماس تخبيين عننيي ترى انا عاارف
ريماس:وش عارف؟
عمر:ششفتك طالعه من غررفته وانتي مبتسمه وهو متشقق ولا بعد مقفلين الباب
ريماس شهقت:عموووور اسسكت لا حد يسسمعكك ووجع انت فااهم غَلطططططط غبي ااشش
اوف ووش هالفضيحه ي ويلك لو نطقت حق احححدد فااهم
عمر:ههههههههههههههههههه بييه لهدرجه مرتعبه من هالشيءء لا تخاافييين سرك ببير نسيتي ريمااسووه احنا ربع
ريماس ابتسمت:لا مانسيت
عمر:بسس اجل لاتخاافين
ريماس:ههههه
********************************************************
دق باب الجنااح وجاهه صوت ابوه
ابتسم وفتح الباب:سلااام
:وعليكم السلااامم
تقدم وباس راس ابووه وامهه
:ششفييك عندك شيء تقوولهه
:اخلصص ي مششعل بعد ترى انا مو ناقصتكك
مشع:افااا وش اللي مضيق خاطركك ي الغاالييه
ام نايف بصراخ:ماتعررفف اخوك بيتزوج الزفت الحقيرررهه ليااان
مشعل بصصدمه:جد؟
ام نايف بنرفزه:وهذا وقت مززح ولا كلااام ينمزح فييه
مشعل:طيب هدي ماله داعي تعصبين وليان وربي مافي احسسن منهااا لو انا ما احب اختها ولا كاان تزوجتهاا
ام نايف بصراخ:وانت بعد لاتجنني وش فيكم على بنات بو فااارسسس
مشعل بلع ريقه:يممه مافيهم شيء ولا في سبب مقنع عشان ترفضينهم بعديين الحمدالله بنات عمي وعارفين اخلاقهمم
احسن من نتزوج بنات اعوذ بالله مانعرف عنهم شيء وننصدم فيهم بعديين
ام نايف:يلااا خذ من بنات خالكك هذا بعد عاارفيينهمم والحمدالله واخلاقهم مافي مثلهاا
مشعل:يمههه الله يهديك اناا ماعندي مششكله اتزوج احد من اهلك ولا اهل ابوي ولا وحده غرييه ب
ام نايف قاطعته بحده:خلاااصص بخطب لك من بنات اختي
مشعل بسرعه:يمه لالالا بسس اناا احب اششجاااان وهذا انتي تعرفيييين وقايل لكم ااناااا بس انتظر نايف يتزوج عشان اخطبها وهذا هو الحمدالله بيتزوج
بونايف:لك اللي تبيه واشجان تستاااهل
مشعل ابتسم لأبووه ام نايف:اسمعوا عااد ي أنكم تاخذون من بنات اهلي ولا انا ما اعرفكم ولا تعرفوني
ناظروها بصصدمه
بونايف بعصبيه:بالله ؟ههذا كلااام انتي ام انتي ام تتمنى لعيالها السعاااده وين امومتك وين حنيتك ويين قلب الامم اللي فيكك اوووف
ام نايف بعصبيه اكثر منه:قلت لكك ليااااان ماتتزوجج نااااااييييفف ماتفهموووووووووونن
مشعل:يمه انتي وشش تقولييين يعني اخذ وحده مجبووور فيهااااا واحلامي كذا تنهدمم قدام عيني ولا اتكلم ولا شيءء
وانتي راااضيه مو معقووووووول كيف تفكرين كذا
طلع وصفع بالباااب
بونايف:كذا ضيقتي خلق الولد حسبي الله ونعم الوككيل حسبي الله ونعم الوكيييل لو تبغين تروحين بيت اهلك روحي واعيالي عنننديي وبالطقاااق
وطلع عنهااا
وضلت بقهرهااا...!
************************************************************ ******************
ضربت الباب ودخلت جلست جنبها:لياان
ليان ناظرتها:هلاااا
بضيق:امي
ليان بخوف:وش فيههااااا
اشجان تنهدت:مافيهاا شيء بسس تو كلمتني عن موضووع
ليان تنهدت:موضوع ايشش
اشجان:جايني خطاب وهي تحااول تقنعني يعني باختصار اللي جاين عاجبين اميي وهي تمدح فيهم وتقول منحرجه تردهم وو من هالكلام
ليان:ي قلبي لاتضيقي خلقك اكيد ماما ماراح تجبركك
اشجان:تتوقعين
ليان:أكيد وباباا بعد مستحيل يجبرك خليك يومين وبعدين ارفضيي فهمتي؟
اشجان ابتسمت وباست خدههاا وطلعت وراحت لغرفتها ودقت على كيان تخبرهاا
كيان شهقت:كذاااااببببه
اشجان:يب ليان قالت ليي ضلي يومين وبعدين ارفضي
كيان:ايووا كذا زييين
اشجان:كيان انتبهي يفلت لسسانك وتخبريين مششعل وربي راح يتضاايق
كيان:اكييد لااا ماراح اخبرهه وشدعوه بعدين انتي بترفضضضضيه
اشجان:هههه مجنوونه اناا افرط في حبيبي مششعل
كيان:هههههههههه ي زينك بسسس انقلعي
اشجان:هههههه تيب بااي
************************************************************ *******
دخلت عند اختهاا ورمت الكتاب:أووووووووف مو فااهمه ولا شيء ولا قادرره اركزز وربي بصصييييح
ماباقي شيء ع الاختبارات شنو احنااا اليوم الاثنينن ووالسبت تبداء الاختباراااتتتتت بصصصصييح بصصيح
ضحكت:وناسسسسسه بنخييم بالببببرررر بعد الاختبارات
ضربتهاا:وانتي ههذا همك وربي اول مره افتح كتاب الرياضيات ولا افهم ولا شيء
:اكيد تفكرييين بـ فيصل من وين بتفهمييييي بالله؟
وعد تنهدت:وربي صادقه تدرين قالي ماراح اكلمك الا نص ساعه باليوم بسسس انا متعوده اكلمه بالييل والصبح والعصر وكل ششيءء <فيس حزين>
منى:خخخخخخخخخ اييه احسسن عشان تذاكرين زييين
وعد :والله بصيح طيب مومهم اكلمه بسس كيف مو فاهمه ولا شيء تو ذاكك الاسبووع اشارك بالمراجعه والحين طارت كل المعلوماااات حتى اسهل درسس خلااص نسيت
منى:ههههه ي حييياتتتييي قولي حق فيصصل
وعد تأففت وكشت على منى وطلعت ودخلت لغرفتها
رمت نفسها على السرير وناظرت الكتاب وقامت تصييح بققهههرررر
دق جوالهاا مسحت دموعهاا وردت:أحمم هلاااااا
فيصل:هلااا ي بععد هالصصووت شخبارك حبي
وعد بهمس:بخير
فيصل:ي عَسسسى دؤؤم بَخير
ضلوا ساكتين 5 ثواني
فيصل:وعد
وعد:هممم
فيصل:شفيك حبي متضايقه من شيء؟
وعد قامت تصيح
فيصل:وععععد حبيبتي شفييكك
وعد مسحت دموعهااا:م فيني شيء
فيصل تنهد:وعد ! مو مرتاحه لي عشان تقولي وش مضايقك
وعد بسسرعه:لا فيصل مو كذا
فيصل:أجل شنو؟
وعد بـ أنفعاال:مو فااهمه ولا ششيءءء بالرياضياات عججززت وربي عجزززززت اووف باقي 5 ايام وانا ماذاكرت ولا شيء فيييه
فيصل ابتسم:ههذا اللي مضايقك؟
وعد بصراخ:أيييه
فيصل ضحك:طيب بشويش انا وش ذنبيي
وعد طاح وجهها:اسفه
فيصل:لا عادي فديتك طيب الحين اجيك واعلمك
وعد بـ أحراج:لا فيصصل ما فيه داعي خلااصصص بحاول افهم وبقول للبنات نذاكر سوا
فيصل:وعد شفيك انا زوجكك واولى افهمك وبعدين انا فااهم كل شيء بالرياضيات لا تحاتين يلا باي
وعد:باي
سكر الخط ابتسمت:اهه ي حظنني فييك ي فييييصصصل
نطت بفرح تلبسس
********************* ***********************************
كيان دخلت لغرفته وشافته مسرح وباين متضايق
جاء على بالهاا اشجان ونطت بسرعه:مشششععل
مشعل ناظرها بضيق:كيان اطلعي ابغى انام
كيان جلست جنبه:مشعل حبيبي اشجان بترفض بسس مين قالك عليه؟
مشعل ناظرها بـ أستغراب وتنهد:كياان تكفيين اطلعي اللي فيني يكفيني
كيان بزلةة لسان:اشجان متقدم لها واحد وخالتي تمدحه وتبيها توافق بس اشجان بترفض عشانها تحبك لا تخاف
مشعل بصصدمه:أيششششش ا اشجان بتروح لغيرييي؟
كيان شهقت وحطت ايدها على فمها:لآلآ م امزح
مشعل :كياان انتي تتكلمي من جد؟
كيان:لاااا امزززززززح
مشعل وقف بسررعه وخذ مفاتيحه وطلع
كيان لحقته مششعللل والللي يعافييك وقففففف امزح معكك بس بشوف ردة فعلكك
مشعل طلع عنهااا
كيان تأففت:من ججد انا غبييه
************************************************************ ************
بوفارس:لياااان
ليان بلعت ريقها وجلست جنبه:هلااا
بوفارس بدون مايناظرهاا:ملكتك وزواجك بعد الاختبارات بـ 3 ايام
نزلت دمعه تحرق خدهاا:ي يبه تكفى أخر المووعد
بوفارس:ليان انا وعمك اتفقناا وخلاااصصص
ليان بهمس:طييب مايمدي اخلص و
بوفارس:يكفي الوقت
ليان مسحت دمعتا:على أمرك
بوفارس:الحين بقول لفارس يوديك للسوق انتي وامك واختك
ليان بهمس:طيب
بوفارس تنهد وليان طلعت من جنناححهه
************************************************************ ************
:يلاااا قلبيي عااد حسي فيني مششتاااق لككك
تنهدت:عبدالله خخلههاا بكككررره
عبدالله:وليييه موو الييووم؟
جنى:أأأ عبدالله تبي الصراححه أنااا خاااييفه
عبدالله يمثل الصصدممه:خاايفه مننييي؟؟
جنى بسرعه:لالالا خايفه احد يشووفنااا
عبدالله:محد بيششوووفنااااا شفيك؟!
جنى:وانت ايشش عععرفكك
عبدالله:جججنننى خلاااصصص م ابغااكك تجججييين ويلااا باااي
جنى:عبدالله تككففففففى افهمنننننني خلاااصصص اسفه بججييي
عبدالله ابتسم بخبث:متتى؟
جنى تنهدت:اي وقت تبغاه بسس مو الييووم لاني م اقددررر
عبددالله بسرعه:بكككررره
جنى:اؤكك
عبدالله:طيب حبيبتي انا مشغول الحيين بششتاق لكك ي روححيي
جنى:وانا بعد بااي
سكرت منه وتنهدت وبنفسهاا:ي الله وشش اسسوي لو ما رحت له بيزعل وبيتركننني وليانن ما اقدر اقولها لان بتخليي اتركه
مالي الا اروح لوحددييي
نزلت تحت بس تذكرت ان امها وابوها ممومجوديين دق الجرس ونطت تفتح من دون ماتقول ميين :باب
سكتت وهي تششوفه كاااااااششخ وطالع خووقاااااقيي خقت عليه بقووه
رفع نظرره تلبك شوي:أأأ و وييين عممي؟
جنى بفهاوه:هاهه؟
نزل راسه وعطاها ظهرهه:عممي ابوووكك ويينه
جنى صحت على حالها واننحررجت:ايهه طالع مع مامماااا
مشى خطوتين:طيب اذا جااء قولي لهه رعد جاء يعطيك اوراق الشغل من ابوي اوك؟
جنى:ططيييب
مشى رعد وركب سيارته خخاف عليهاا لانها بالبيت لوحدههااا ففضل يجلس بالسياره على مايجي عمه ويحركك
عند جنى صعدت لغرفتها وفتحت البلكوونه وطلعت تطل منهااا على الحدييقه الشارع لمحت سيارته تأففت
وضلت ربع ساعه وهي سرحاااننه صحت من سرحانهاا بنفسها:أووف ذا للحيين وواقف وش ييبغى غثثثثثثثييييييييييثثثثثث
...........................................
عند رعد بالسياره تنهد وبنفسسه:سامحني ي قلبي سامحني اعذبك بحبهاااا بس والله مو قاادر اهه متى بتحسين فيني ي ججَنى
لمح سياره قربت وصفطت جنب البيت نزل منهااا ودق الجرس
رعد بدت الغيره تشتعل وبنفسه:الحين بتفتح الباااب وهي بدون عبايه ولا ششيء
بسس هههذا منووووووووووو ؟ ماهو واحد من خوالهاااا اووووفف يمكن صديق عممي بس ذا شباب
تنهد وانتظر يشوف وش بيصير
************************************************************ ***********
:كيياااااااااااااااااننن لييييييييييييييييهه انا قلت لكك لا تقوليييي لههه
كياان بندم:اسسفهه بسس ششفته متضضااايق قلت اكييد عرف وكملت السالفه وو مدري والله اسسفه
اشجاان:طيب اكللمككك وقت ثااانننننييي
وسكرت الخط نطت عند ليان وقاالت لهاا وهي تصيح
:خااييفه علييه موت لييووون
ليان ضمتهاا:لا تخافييين مششعلل عاقل وماراح يسسوي بنفسه شيء
اشجان:ابغى اكلمممهه اتطمن علييه
ليان:لا اشجاان لا تكلمييه اصلاً بيكون جواله مقفل اكييد
اشجان:ي ربيييييييي والله خااييفه علييه
ليان:خلااااصصص لاتتشائميين يلااا قومي مسحي دموعككك
اشجان هزت راسها بـ/طيب وطلعت من غرفتهااا
دخلت لغرفتهااا وراحت للبلكونه فتحتهاا وطار شعرهاا من الهواا طاحت عينهاااا على اللي يناظرهاا انصصدممت وبهمس:مشعل
مشعل حرك شفايفه:احبك اشجان
دمعت عيونهااااا
مشعل ناظر ملامحهااا اللي باين انها تبككيي تأكد من اللي قالت له كيان
اشجان ناظرت عيونه فجأه سرت دمعه على خدهه شهقت رفعت جوالها وطقطقت رقممه اللي حافظته معنا ولا مره دقت عليه
فتح جووالهه ورن بأسمهاا اللي مسجلهه وماخذه من كياان
رد بحزن:أمسحي دموعك
اشجان:مششععل
مشعل غمض عيونه وتنهد:عييووون مششععل
اشجان:ليييه تبببككي
مشعل بهمس:اشجان بتروحي لغيري؟
اشجان شهقت:لا لا مششعل لااا مابروح لغيرركك صدقني اناااا قلت لكيياان بسس كذا والله ماقصدت انها تقولك وبعدين انا برفض بس يومين ارفض عشان امي ماتحس بشيء!
مشعل عطاهاا ظهرهه:اششجااان
اشجان بخووف:ه هل مشعل قاطعها:احبك
اشجان ببكي من طريقةة كلاامه:واناا بععععععد
مشعل:انتبهي لنفسك
اشجان:مشعل شفيييييككك
مشعل ابتسم بألم:مافيني شيء بسس حرام اخاف على حبيبتي
اشجان سكتت بـ خجل واستغراب
مشعل بعد ما مسح دمعته لف لهاا وهو مبتسم:ششجووووون أحبك انااا بجنوووون بجنونن بجنوووووووون
اشجان بخجل:وانا اعشقك
مشعل:لبئ قلبكك
اشجان بحيااااا:مششششععل
مشعل ابتسم:طيب لا الحيين يجي واحد من اخوانك يشوفنااااا
اشجان بهمس:طييب انتبهه لنفسسك لا تسرع ولاتضيق خلقك
مشعل:وانتي بعد ي روحيي
وعطاها بوسه بالهووواا
وهي ذابت من الخجل
اشجان:يلاا بااي
مشعل ضحك:بااي
سكرت الخط وودعته بعيونهااا وهو ابتسم ومششى ...!
ركب سيارته وتنهد بألم:ي ربييي ما اصصدق اعيش باقي عمري بدونك انا مستحيل اسمح لهذاا الششيء مسستحيل حب طفولتي كذا يتهدم
مششى راجع للبيت
************************************************************ *************
ناظرت نفسهاا نظره اخيره وهي كانت متكحله ورافعه شعرهاا ذيل حصان حاطه الربطه وروج
وردي ناظرت لبسهاا للي مو مقتنعه فييهه تيشيرت ابيض على كلمات بالبرتقالي
وبنظلون برتقالي ومصفطه اطرافه وسلسلة برجلهااا وطاالعه مررره كيووت ونااااعمه
نزلت وبيدهاا كتبهاااا حطتهم بالمجلسس وطلعت منه مرت على الصاله وهي تشوف نظرات الاستغراب بعيونهم
بو وعد:ووعععد شدي ححييلكك مو يعني خلااص بتتزوجين ماتذاكريي
ام وعد:هذا وقت كششخه بالله؟
منى ناظرتها وضحكت
وعد بنص عين رمت عليها علبةة المناديل:ضحكتي من سرك بلااا
بو وعد:لو ماتاخذي فوق 97 زواجك بيتأججل
وعد بلعت ريقها هي حااسه بتجيب العييد بهالفصصل :ان شاءالله باباااا
ام وعد:يلاا روحي مسحي هالبوجهك فاضيه وذاككري بعد
وعد بوزت:ومننى لييه ماتقولون لههااااااااا بسسس انااااا
بو وععد:ايه لانك بتتزوجيين
جلست جنب ابوها:خلااصص ما ابغى اتزوج اذا بتفرقون بين معاملتي لهااا
ضحكوا عليههاااا
ووعد دق جوالهاا عطته مشغول واشرت على منى:طسي فووق
منى وقفت:باايي مااام ودااادي و والمصصوون
وعد فصخت نعولهاا<وانتوا بكرامه> الابيض ومنى ركضضت وهي تضحك
لبسته ومشت للباب وفتحته ودخل ناظرهاا وهو مبتسم وعد ابتسمت:تفضل
دخل فيصل واقبل على الصاله ببتسامه:السلاام عليكم
ام وعد+بو وعد:وعلييكمم السسلاااامم
وباس راسهم
ام وعد تتحلطم:وانا اقووول شعندها وعد مترتبه وهي ماغير تجينااا بكششتهااا ووالحيين البس زييين والشعر مرتب
وعد :ماممااااااااا
فيصل+بو وعد ضحكوا
وعد جلست جنب امهاا وتسوي ثقل
بو وعد بعد سوالف مع فيصل دامت 10 دقايق:اذا تبغون تروحون لوحدكم روحوا
وعد وقفت
ام وعد:وش فيك مطفوقه ماصدقتي خبر قال ابوك كذا
وعد طااح وجهها وفيصل وبو وعد ضحكوا عليهاا من جديد
فيصل وقف
ام وعد:واللي يعافيك ياولدي خلهااا تذاكككر اشوفها هامله الدراسه هالأيااام ترى ان ماجابت درجه عاليه بيتأججل الزواج
فيصل طاح قلبهه ابتسم:لا لا لاتخافون بتجيب وعد قدها وقدوود وبعدييين انا جاي عشان اشرح لها كم مسسأله مو فاهمتهااا
بو وعد ابتسم:فييك الخيير ي ووولدي
ابتسم فيصل ومششى مع وعد للمجلسس دخلوا وسكروا الباب فيصل مسكهاا وبهمس:وش هالزيييييين انتي متأكدهه جايبتني اذاكر لك
وعد نزلت راسها بخججل
فيصل ناظرها من فوق لتحت وباس خدها:تخبلييين ي رووححي
وعدابتسمت:فييصصل
فيصل ابتسم:عيون فيصل أمري ي روحهه ونبضضه
وعد:أحم أحم يلااا اشرح ليي
فيصل :ههههه ان شاءالله وجلس على الكنبه
عد حطت كتبها على الارض وجلست:لآ لآ على الارض عشان استوعب
فيصل:لا ي روحي المذاكر الصحيحه هي على ططاوله وكرسي فاهمه بس عشانك اليوم على الارضض
وعد:طييب
جلس فيصل ووعد انسدحت على بطنها من غير ماتحس لانها متعووده
فيصل ناظرها وابتسسم وبنفسه:ي برائتك ي ووعد تجنني هالبراءهه الحمدالله اني مافرطت فيكك
وعد بطفوله:يلااا فيييصصصل
فيصل ضحك وسوى مثلها وعد انبسطت وبداء يفهمهااا مسأله مسأله ويعطيها مسأله تحل عشان يتأكد من فهمهااا
************************************************************ ************
انسدحت على السرير وهي تفكر فييه
تأففت:انا هالاياام كل افكككر فيييه مو معقوول اكون بيوم احبببهه
اوووف انا ما ابغى اححبب خاالد الا خاالد لان ممسستحيل يحبني
تنهدت وغمضت عينها
************************************************************ *************
فتحت الباب وهي مو لابسهه عبايه وعلى بالها ابوهااا انصصدمت :أأأأ ط طـآرق؟
طـآرق خق عليهاا وبخبث:أيوا؟
نزلت راسها وتخبت ورى الباب:أأأ ما ماا مو موجوودهه
طارق:دامي شفتك ما ابغى امك ابغاك انتي
جنى ماتت خوووف:أأأ ط ارق انتت صاااححي
طاررق بخبث:وبكامل صححتي
دخل للبيت وقرب لها وهي انصصدمت وصرخت:بااااباااااااااااااا
طارق سكر فمهاا:لآلآ ععيب علييكك تصارخيي شفيك ماراح اسوي شيء غير بننبسط شوي بسس <وغمز لهاا بخببث
جنى دمعت عيونها وهزت راسها وهي تحاول يفكهها عضته وبعد يدهه :أحح لا ي روحححيي شفييككك
جنى صرخت بأسمه بدون شعوور وهي تبكي:رعععععععععد
قرب لهااا وباسس شفايفها بقووه ونزل لرقبتها وهي تصاارخ بأسمه
****
عند رععد كان يسمع اسسمه منهاا قرب بسسرعه وهو خاايف دخخل البيت وانصصصصصدمم وهو يشوف اللي منسدح عليهاااا
تقدمم بسرعه وضربهه بقوووه :ي حقيييييييييرررر
بععد :خيييييير من اننت داخل علينا البيت
جنى تبكي:اهه بابااااااااا
رعد ناظرهاا وبحده:روحي لغرفتك
طارق ضرب رععد وخلااه يطيح على الارضض وسحبه يبغى يطلعه لبرى البيت
لكن رعد ضربه وبعد عننه وجنى واقفه بوسط الصااله خااييفهه ومصدومه
رعد سحب طاارق وصار يسبهه :حقيييرر
طارق ضرب رعد من جديد ورعد بعدهه عنه
بهذا الوقت دخخلووووووووووووا
وانصصصدموا من حاال بنتهم ورجاااليييينن
وقفت هواشهم صرخت جنى:باااااباااااااااااااااااا
وركضت لحضضنه وهي تبكي بقووووووووهه
رعد لف لعممهه وهو مععصصصصبب وطارق اللي توهههق وصار يمثل البرائه
بوجنى بحدهه:رعععععععععد
رعد لف لعممه بدون رد
بوجنى بعصبيه:وشش تسسوون هنناااااا ببيتييييي
رعد بثقه:انا جيت أنقذ بنتك
ام جنى ناظرت طارق:طااررقق يممه وشش صااايير
طارق ببرائئه:خاالتي انا جييت وشفتهه هننااااا وكان يحااوول يعتدي على جننى
بوجنى وام جنى انصصصصصصصصدمموووووووااا رعد اللي كلن يمدحه
رعد ما انصصدم بس ضل واقف بثقه
بوجنى بصدمه:ررععد الكلاام ههذا صحيييح
رعد بثقه:طبعاً لااا هو اللي جااي
لفت ام جنى على طارق:طا
طارق قاطعها وهو يمثل البرائه:خالتي تشكي بتربيةة أختك ؟! او اخلاق ولد أختك؟
ام جنى قربت لرعد وصرخت بوجهه:انتتت ي رععد تسسوي ككذا
رعد ناظر جنى :أسسألوووا ججنى مين اللي كان بيعتدي عليهاااااااا
بوجنى ناظر بنته اللي لسى ذابحه نفسها من البكي :جننى ميين اللي كااان
جنى بشهقه:ه هوو
بوجنى:مييين اي وااحد طارق ولا رعععد؟
جنى سكتت وهي تبكي
بوجنى:ممييين قوووليي
ام جنى خذت بنتهاا وطلعت برى الصاله عشان تهداء
بوجنى سكر الباااب وبصصرااخ:ممحد راحح يطلعع فيكم الا لمن اعررف ميين اللي كاان راح يسسوي هالجرييمه في ببنتتتتتتتتيي
رعد جلس على الكنبه وناظر طارق بـ أحتقاااااااااار وطارق ناظره نفس النظره
بوجنى فلتت اعصاابه:رععععد انت ال
رعد تنهد وقاطعه:ماراح اقول انا ولد اخوك ومتربي احسن تربيه وانت تعرف اخلاقي واخلاق ابوي وتربيته بالعكس بقوولك الشيطان ما مات
بوجنى بصصدمه :يعني أنت ؟؟؟
رعد ابتسم بألم وبنفسسه:اهه ششلون أأذييهاا وانا أتألم ملييون وانا اشوفها تتألم
بوجنى هز رعد:تكلممممممممممممممممممممممممم
طارق بسخريه:أكييد هو ي عمي ولا لييه يقول كذا انا جيت اسلم على خاالتتيييي وششفتتهه
بوجنى تتذكرر ان طالب من رعد يجي عشان ملفات ونسسى يخبره انه بيطلع:رعد انا طلبت منك تجي يعني
عند جنى....
ام جنى:يممممهه ميين اللي سوى لك ككذا
جنى بتقول ان رعد جاء وبتقول لها انه ساعدها:يمه ر رععد اهئ رعد
ام جنى بعدت عنها بصدمه:رعد هووو
جى ماقدرت تتكلم من البكي
ام جنى طلعت وصرخت:رععععععد اطلع من بيتي ولا ابغى اششووفك فيييه
رعد فز قلبه:شفيك خالتييي
ام جنى ودمعتها بعينهااا:جنى تقووول انت اللي داخل عليهاااا كنت تحاول
رعد قاطعها بصدمه:أناااااا؟
بوجنى نزل راسسه بـ أسسى:ما توقعت منك كل هذا ي رعععد الا انت الا انت
رعد:والله ي عمممي مو انااااا أحلف لكك بخالق سسسابع سمماا والله مو انااااااااا
طارق:شنو يعني البنت قالت انتتت بتكون كذاابه يعنيييي
رعد ناظره بحقد وعصبيييه
رعد لف لها:ماني مصدقك
ام جنى مسكته:تعال اسمعها بنفسسك
مشى رعد بكل ثقه
لمن دخلوا الغرفه ام جنى:يممه جنى رعد مو مصدق ان هو قولي انهه هو عشان مايكذبنا
جنى رفعت راسها وشافته واقف بكل ثقه وشموخ ناظرته وصارت تبكي:أهئئ رع رعد هو س
وززادت بكي
بو جنى صفع رعد كف:اطلع برررى بيتيييييييي
رعد حط ايده على خدهه بصصصدمه:تضربنننييييي
بوجنى سكت وهو يناظر صدمة رعد
رعد لف لجنى وهو يتوعد فيها بنظراته
رعد:الله يسامحك ي عمممي بسس تأكد قبل لآ تظلم أححد
وطلع من البيييت
بوجنى جلس جنب بنته وضمههااا:بسس ي جنى يكفي ذبحتي نفسك من البكي الحمدالله ان جاء ولد خالتك وأنقذكك خلاااصصص
جنى انقهرت من نفسهاا لانها مو قادرهه تتكلم وتدافع عن رععد
وجلست ام جنى تهديههااا
وطارق خذها فرصه وههرببب !
************************************************************ ********
دخل لهااا تنهد:ليااانن
ليان لفت له:هلااا
ريان قرب وجلس جنبهاا :حبيبتي مو هذا اللي تمنيتهه
ليان بحزن:الا بس مو بهذي الطريقه
رياان:اهم شيء مايكون لغيركك لو انا منك اروح واسجد شكر لربي انه حقق اللي ابغاااهه
ليان تنهدت:طيب الحمدالله
ريان:يلااا لا تحزني كلها اسبوعين وراييحهه مع ناايف يلااا قووممي ألبسسي عشان نروح السوووق وناخذ لكك احلى فستان عروسه
ليان ابتسمت ووقفت:اوكك وحست بحماس من كلاام اخوها
شوي ودخل فارس:أووهه الزيين مجتمع في غرفةة ليان
ريان:أحم أحم
فارس ضربه :كيلوو ثقه بداخله
ريان+ليان:هههههههههههههههههههههه
اشجان:سسلاموووو
ردوا السلاام
اشجان:يلااا ليونه بنروح السسوووق
ليان:طييب هذاني بلبسس
10 دقايق ونزلوووا كلهمم
************************************************************ *******
آلسآعه 10:30
دخل عليهم المجلس :هاهه ماخلصتووا
ابتسم:لا عممي باقي
وعد:شفيك باابااااا؟
بو وعد:بسس مايصير يتأخخر فيصل وراهه دوام بككررهه
فيصل:شدعووهه عمي يفداههاا هالتعب كلهه
وعد نزلت راسها بخجل
بو وعد ضحك:طيب براحتك بس لاتطول بجد وراك دوواامم بتتعب بعدين
فيصل ببتسامه:ان شاءالله بس هالدرسس وخلااصص حتى هي اشوفها تعبت
بو وعد:اوكي حباايبي اخليكم انا بروح انام وامك بعد ي وعد مافي الا انتي صاحيهه
وعد:يبه لاتخرعني
بو وعد:هههههه خلي فيصل ينام هننااا
وعد ببتسامه:اذا يبغى براحته
فيصل:لااا والله عمي ماله داعي
بو وعد:براحتكمم يلا تصبحون على خييير
وعد+فيصل:وانت من أهل الخيير
طلع بو وعد وفيصل ناظرههاا:خلااص نوقف حبيبتي؟
وعد تنهدت:والله تعببت انااا
فيصل:خلااص حبيبتي بكره اجيك ونكمل أوك؟
وعد بملل:ما ابغى
فيصل:شنو ماتبغين؟
وعد:أووف ما ابغى مدرسسسسه
فيصل تنهد:وعد شدي حيلك تكفيين سمعتي امك وش قالت
وعد:طيب راح اجيب 99 خخخخخ
فيصل باس خدهاا:مو مشكله اهم شيءء ماتنزليين كثثييررر
وعد ابتسمت:طييب
فيصل عدل جلسته :طييب اشوفك بكره
وعد مسكت يده:فييصصل اقعد نسولف ماسولفناا ششفيككك
فيصل ابتسم:طيب قلبي بسس بروح الحمام<وانتوا بكرامه
وعد وقفت ووقف فيصل ومشت معاه لباب الحمام وهي تسولف
فيصل:ترى وصلت الحمام شفيك بتدخلين معي حيااكك !
وعد تفششلتتت وجهها قلب أحممر من الاحراج:هاهه ..أيه انتظرك بالمجلس مشت طيران للمجلسس
فيصل ضحك وابتسسم وهو يتخييل حيياتته وهي مععه بنفس البيييت </3
بعد ماطلع من الحمام<وانتوا بكرامه
دخل للمجلس وجلس جنبهاا وضمهاا:مشتاق لك
وعد ضمته:وانا بععد
فيصل قرص خشمها:احب فيك هالجرائه
وعد ضحكت بغرور
فيصل ابتسم
وجلسسس يسسسوووولف معععااااهااااااااااا ....!
************************************************************ *********************
صصبـآآحح يـووم جدييد
بييت بـو رعد
الكل جالس على طاولة الطعام
بورعد:هاا وصلت الملفات لـ عمك ي رعد
رعد بهدوئه المعتآد:لآ
بو رعد بـ أستغرآب:ليييه هو موصيني يبغاهم ضروري يلا خلص فطورك ووده لهه
رعد رفع نظره لأبوه:ما أقدر أروح
بورعد مستغرب من ولده اول مره يرفض له طلب او يكلمه كذا:وشش فييك ؟
رعد:رحت له البيت وماكان موجود وانا اليوم مسآفر
ام رعد و بو رعد بصدمه:ممسسآآفرر !!!
رعد ببرود:أيهه
ام رعد:ويين!
رعد:الامارات
ام رعد:ولييه بتسسافر
بورعد:وبدون ماتخببرنااا
رعد:جات السفره بسرعه بسرعه
ام رعد وقفت:أجهززز لك شنطتك
رعد أبتسم:لا يمه يعطيك العافيه انا اجهزهاا
ام رعد:عشان ما تتعب
رعد:ماله داعي يمه
بو رعد:ومتى بتروح ؟
رعد:ع المغرب
جود بزعل:ابغىى ارروووووح
رعد لف لها عشان يقهرها:عندك مدرسسه
جود:بابااا ابغى اروحح
بو رعد:من عيوني بسس لمن تخلصين اختباراتك
جود ابتسمت:وناسسه
رعد وقف:يلا عن اذنكم
وراح لغررفته يرتب ملابسسه
***********************************************************
صحت اول وحده بالبيت وتأففت بملل
دق تلفون البيت وردت بسسرعه تطير الطفش:ألـووووو
:هلاااا والله بحبي
قلبهاا صار يدق بقوووه وشيء غريب ماهو اول مره يكلمها كذا:أأ ه هلا فيك
ابتسمم:ريمووو ششفييككك ؟
ريمـآس:أأ لا ولاششيء بسس طفششش
خـآلد:هاهاهاها روحي ذاككري احسن ي البززر
ريمـآس:انا مو بزررر
خالد بعناد:بزر بزر بزر
ريمآـىس بزعل:بـآي
خالد حس فيها:يووهه ريمااسس شفيك صايره حساسه تزعلين بسرعه
ريماس:مافيني شيء بروح اذاكر خير انت وش تبغى ؟!
خالد:أبد قلت ادق لعل وعسسى اسمع صوت حبيبتي والحمدالله سممعتته
ريمـآس بربكه:ااا عن أذنكك جوالي يدق
خالد مسستغرب منهاا:رموووسس ششفييك وش صاايير
ريماس بهدوء:ولا شيء بـآي
خالد رفع حواجبه:طيب بااي
سكرت التلفون بقهر وبنفسها:أووف وش فينيييي اهه قلبي لييه يدق ككذا معقوله احبك ي خالد !!
مالي الا اششووف ميس تشوفلي حل
ونطت تكلمهاا
**********************************************************
دخلت على اختهاا:وعوووووووووود يلاااا قووممي اصصححيي
وعد بنعاسس:هاااهه
منى:قومي ماما وبابا بيطلعووون
وعد فتحت عيونها:وين بيروحون ؟!
منى:السوبر يقضون للبيت قوممي نروح معااهم احسن من الطفش
وعد:أووف مالي خخلق طيري ابغى اناام
منى:تكفييين وععد قوومي
وعد بصراخ:مممننى انقلعيييييييي
منىمدت بوزها:زيين ي سسخيفه بعديين لمن تروحين عند فيصل بتدوريني
وعد غمضت عيونها جاء ببالها كلام منى فتحت عيونها على تسكيرة الباب
وقفت وراحت تغير ملابسها وتغسسل
5 دقايق وطلعت شافت امها وابوها نازلين:بابااا
بو وعد لف:على ويين؟!
وعد ببتسامه:انا ومنو بنروح معاكمم
بو وعد رفع حاجب وبعدها ضحك:طيب يلااا
وعد نطت وسحبت منى وطلعووا
********************************************************
جالس يرتب أغراضه
فتح أحدى دروج مكتبه وطلع الظرف وفتحه
شاف الصوره تنهد بحزن وبنفسه:هذاني بروح ي جنى وانتي استمتعي بحياتك
رجع نظره للصوره اللي فيها بنت صغيرهه ضامته ويضحكون ببرائه ابتسم بألم
:ودي كذا احتوويككك الحييين
اخذ نفسس طويل وبعدها رجع الصورره وكمل ياخذ الاغراض الضروريه
************************************************************
نطت عنده وصارت تنقز على سريره:قووووممم فييصصصل فييصلل ي خخببل هههه فييييييييييييييصصصصل
فيصل بـ أنزعاج:هههممم
سآره:فيصل ناقصتني اغراض حق الاختبارات ككيف قوووم
فيصل:طيب ! وش دخخلني
سآره:يووه كيف وش دخلك توديني المكتبه
فيصل:طيب باليل مو الحيين
سآره:طيب قوممم نروح السوبر
فيصل:سآره اطلعي وسكري آلبـآب تكفين مالي خلقق
سآره :يلااا عاااد تررى كلها كم ششهر وتروووح وتفتك من طلباتنا
فيصل تنهد ووقف:خلااصص وههذا انا قممت
سآره ابتسمت وركضض تخخبر سسمر
خمس دقآيق وطلعوووا ..!
************************************************************ *****
دخلت عليها أمهاا وهي متضايقه:ججنى
جنى كاانت سسرحاانه وتفكر في رعَــد أيشش صـآر لهه وأيشش آالفككره اللي خذآها عنهاا
وهو اللي أنقذهاا
ام جنى حزنت عليها وهزتها:يممه ججنى ججننىى وش فييك ردي علي لاتعذبيني وانا امكك
جنى صحت وهي تحس بدموعها اللي تنزل على خدودهها ما غفت عينها من صار اللي صاار حتى عبدالله ماردت على مكالمته وكل تفكيرها مع رَعــــــد!
:يمممه "وحطت ايدها على قلبها بخووف"
ام جنى:حبيبتي ما نممتي ؟
جنى نززلت دموعها أككثثر:ماممااااا أهئئئ
ام جنى ضمتهاا:خلاااصص يممه ههدي بسس كافي ذابحهه نفسسك بككي من أممس
بوجنى كان يناظر بنته بحززن وقههر من رعد اللي مصصدوم مننه بقوووه
جنى غفت بحضن امهها ..
***********************************************************
تنهدت:أنتي وشش تقووليين وربي تععببتت
بتفككيير:أمممم أعترفي لهه
توسعت عيونها:اعتترف لهه بـ أيششش
ضحكت بخفه:ريماسسووه ي خخبله اعترفي لهه انكك تحبينه بعد شنوو
بضضيق:بسس انا ما ابي اقوووله اصلا انا ما احبهه
ميس:ريموووو اعرف انك تحبيه بس تكابريي ترى وربي ماراح ينفعك كل ههذا خلاااص اعترفي لهه وريحي قلبك
ريماس:تتوقعي ككذا
ميس ببتسامه:وعششآني أحبك وأبغى مصصصلحتك ورآحةة قلبك هو ككذا..!
ريمآس أبتسمت من كلامها:ي قلبيي
ميس:خخخخخ وأخيراً حبيتي خخالد وصرتي رومانسسيه وذووق
ريماس:هههههههههههه حمماره محد يمزح معك منتي بقلبي "وبرقه ونعومه"خااالد هو قلبي
ميس صصفرت:أوخصص ي قلبههاااا
ريماس ضحكت:فضضيححه انتي طيرريي
ميس ضحكت:طيب طيب بطيير يلااا سسلامو وخبريني وشش يصييير اوووكك؟؟
ريمـآس بحممآس:أووككي
سكرت منها وهي مبتسسمه وبنفسها:أحبك ي خخالد
اهه ي رب يكوووون يحبنني ونعيش أححلى ححيآه مع بعضض
ابتسسممت على افككارهاا ونزلت وشافت امها وابوها واحمد صاحيين جلست تفطر معاهمم..
************************************************************ *
بـ آلسوبر سمر وسآره مع بعض وفيصل وراهمم وملان بقوووهه ووده يناام
:يلا عااد بسسرعه ابغى ارجع البيت وانااام تكفووون
سمر:يووه عممري اوكي خلااصص سسوير ههذا يكفي
سآره بنذآله:اشوي بسس
فيصل تأفف:سآرهه ماصارت لناا سااعه واحنا ندوور عششانك وين هالاششوي اووف تعبتت
سآره ضحكت بخببث ومسسكت يد فيصل:تعال تعال هننا في أكلات حق المخطووبين لذيييذه مدري متى انخطب عشان أكلهاا
فيصل ضحك على كلامه معنوو ماله خخلق يضحكك
مششى معاها ووراهم سمر وكآسسر خاطرها فيصل
دفته وحس انه صدم بـ أحد ناظر ساره بصدمه وشافها تضحك وسمر مبتسمه وباين انها كاتمه ضحكتها
عطاها نظظره قووويه ولف بيعتذر لككن أبتسسم من قلب:أأ سسووري بسس هالخبله دفتني
بألم:ووربي يعوووورر ي زفتتت ماراح أعديهاا لككك تششوفي
فيصل:ههه سووري حبي
وعد بدون شعوور:فييصل بلييزز لازم تكون بدون هالعضلات وتخفف من وزنك يعني صحيح جسسمك مثثثالي وخقق بسس بعد هالضربه غيرت رايي
منى+سمر+فيصل+سآره ضحكوا على كلامها العفوي
فيصل بهمس:مايوجع ي دلوعه بس انتي رقيقه وجالسه تدلعي على حبيبك صصح؟
وعد استحت منهه:أأأ لآ يعني
فيصل ابتسم:وين عمي ؟عنكم
منى:هناك مع ماما
فيصل مسك يدين وعد:نتمششى
وعد ابتسمت:أوكي
فيصل ناظر منى:وين اغراض وعد
منى بلعانه:هذي كلهاا
وعد فتحت عيونها على وسسعهم:وجع منى ششدعوه وش ششايفتني فيصل لاتصدقها كذابه بس يعنني تبغى تحرجني قدامك بس ماني مستحيه منه
منى:واال علييكك
فيصل ضحك :تعالي اخخبر عمي اني باخذك معيي
وعد غمزت للبنات وبدلع:الله يعطيكم مثثل ماعطاني هالنعمه
فيصل ابتسم من قلبب
البنات ضحكوا سآره بقلب خخآششع:أمييين
فيصل:وجع
البنات:هههههههههههههههههههه
مششى فيصل وورآه البنات شاف عمه سلم عليه:شخبارك
بو وعد:الحمدالله
فيصل:وانتي خالتي؟
ام وعد:الحمدالله ي ولدي انت عسآك بخير
فيصل:بخيير,أأ عممي يصيير أخخذ وعد نتمششى ونروح نتغدا وبعدها ارجعها للبيت ؟!!
بو وعد ناظر وعد اللي تنتظر جوابه اببتسم:أوكي لا تطولون
فيصل ابتسسم:من عيوني
ومسك يد وعد وطلعوا من السوبر
************************************************************ ********
نزل وجلس جنب امه وأبوه بهدوءء وبعد تفكير:انا قررت بعد ما فكرت صح اني
ام وائل:أيووا؟
وااائل:يمه انا ما ابغى زواج
بو وائل:شلون؟
وائل:يعني انا ابغى بسس نملك وخلاااصص واخذهاا معي
ام وائل:مجنون على ايش هالاستعجال وبعدين انا ابغى افررح فيك وازفك
وائل:يمه حفله بسسيطه بين الاهل ويكفي وبعديين بتفرحيين وانتي تزفين ولدي
ام وائل ابتسمت:أمين
بو وائل:على رآحتك
ام وائل مسكت التلفون ودقت على بيت اختهاوجاها الرد:ألـووووووووو
ام وائل:هلا هلا صباح الخير
ميس:صصببآح النووور خخاللتوووووو
ام وائل:وش اخباركك
ميس:تماامو وانتي
ام وائل:الحمدالله ,ويين أمكك ؟
ميس :وش تبغين فيهاا
ام وائل:ابغاها بموضوع ,يعني سسر
ميس بهمس وبدون حيآ:خاللتوو انا بكون زوجةة ولدك قولي لي بتخبين عنني ؟
ام وائل ضحكت:مصلحجيه روحي بس نآدي امك
ميس:يعني م بتقوليين؟
ام وائل:أييهه
ميس:زين زين الله يسامحكك
وراحت تنادي امها وخبرتها ام وائل وهي ووافقت "سكرت الخط"
وائل:مين كنتي تكلمين قبل خاالتي
ام وائل ضحكت:ميسس الله يهديههاا
وائل ابتسم لا شعورياً واسستئذن
******************************************************
دقت الباب ودخلت
ناظرها ببرود:نعم !!
بزعل:لييه تكلمنيي ككذآ ؟؟
مشعل:مالي خلقق ممكن تتطلعيين
كيآن:مشعل ترى ماصار ششيء وأشججآن رافضته لا تحآتتي
مشعل بنرفزه:سسكري ع الموضووووووع
كيآن:طيب اسسفه خلاااصص بس انت لا تعصب
دق جوال كيآن وقفت وهي ترد:هلا أشجآن
قربت للباب بس وقف بسرعه ومنعها تطلع
كيآن ابتسمت:ايوا ؟
أشجآن:م عندي شيء اقوله بس ملل
كيآن:هههه يعني الحين انا اللي مبسوطهه
أشجآن:خخخخخ أكييد وجهه مششعل يخليك تنبسسطي غصب
كيآن ناظرتت مشعل بطرف عينها:ايه بآين وهو من امس مكششر
أشجآن:يووه وش فييه ؟
كيآن:تعببآن من بعدك
أشجآن:وجع لاتخرعيني عليييه
كيآن ضحكت:خلااص خلااص امزح
أشجان:وشش رآيك باليل نطلع ؟
ككييآن:ويين؟
أشجآن:اممم مثلا حديقه خخخخي
كيآن بتفكير:ححلو خخلااااصص
اشجان:اكلم اخواني وانتي بعد يلا باااي
كيآن:بآييي
سكرت الخط بسرعه نطق:ششفيههااا
كيآن:تبغى تطلع وتقول طفش
مشعل تنهد:طيب خلااص روحي
طلعت كييآن ورجع لـ أفكـآآرهه ...!
*********************************************************
نـزلــوا للـمول يتمششون
ويسولفون..!
:فيصل فيصصصصل
فيصل لف لها:ششفيك؟
وعد ببرائه:أبغى أدخخل ههذا المححل
فيصل ناظره وأبتسم:طييب
دخلت بحمااسس وصارت تحووسس تدوور شيء تشتريه
فيصل مسكها:تعالي تعاالي
وعد:ههااا
فيصل:ششوفي ههذا أخذييه
وعد بتكششيره:ععـآري بسس يلا عاادي ألبسسه جنب بنات عمي م أستحي منهم
فيصل:ومن قال حق بنات عمك ولا غيره ههذا لي انااا
وعد بحييآ:ههاااه
فيصل ابتسم:يلااا شوفي مقاسك
وعد أخذت اللون التيفاني ومقاسهااا :جممييل اللون صاير مودييله أححلى
فيصل :يلااا أخذي شيء غيره
وعد مسكت يده:تعال في تيشيرت عااجبنني
شافته:ششووف فيصل وش ررآييكك
فيصل بتدقييق:ححلو ومنـآسب عليك لـون الكحلي وبعدين انا ولا مره شفتك بهاللون خلااص لبسيه لي انا
وعد ناظرته:يوه وكل شيء ألبسه لكك
فيصل ضحك :أمزح أمزح بسس اللون الكحلي أححلى من الاحمر
وعد ابتسمت:أووككي وبـآخذ ههذا الجينز ممعـآهه
فيصل غمز لها:بتصيري قمر بتخبلي فيني
وعد ابتسمت بخجل :طيب يلا نطلع
فيصل:م ودك تكملين الطقم وتشترين ششوز
وعد:ههههههه عادي تععال ورآحوا لـ قسسم الجزم<<ووانتوا بككرآممه>>
وأخخذت لـون كحــلي منـآسب وأنييق
فيصل:يلااا نطلع ولا في نفسك شيء
وعد:لآ بس تسلم حبيبي
مشوا للكـآشير وعد وقفته قبل يوصلون وطلعت من شنطتها البوك:فيصل
فيصل لف لها:هلاا
وعَــد نـآظرته بـرجى ومدت البوك فيصل ناظرها واخذ البوك والملابس ابتسمت انه رضى ياخذ الفلووس
وقف عند المحاسبه وحط الاغراض وطلع بوكه وحـآسب وطلع ووعد مصدومه:فييصل لييه
فيصل ببرود:انا رجـآل وماله دآعي هالحركـآتت تشوفيني بـ طولي وعرضي وانتي تدفعين وبعدين أنـآآ زوجكك
وعد نزلت راسها:بس بسس يعني م يصير
فيصل :طيب خلااص امشي
وعد تنهدت ومشت جنبه جلسوا بـ أحدىى طـآولات الكوفي:تبغين شيء؟
وعد رفعت نظرها لهه ونزلت راسها:لآآ
فيصل مسك يدها:وعد
وعد رفعت راسها
فيصل:ششفيك زععلتي من كلااامي ,؟
انا أسسف بسس م يصير يعني انا رجاال وانتي ححرمه وانا زوجك محد يرضااههاا ي قلبي
وعد ابتسمت:طيب خلااص بس لاتصرخ علي
فيصل ضحك:ماصرخت عليك بس انتي دلوعه
وعد بوزت:انا ماني بدلوعه
فيصل ابتسم:طيب أحبك
وعد ابتسمت:واانا احبك
طلبوا لهم شيء يشربونه وبعدها طلعوا يتمششون على م يجي وقت آلَــغدآءء..!
************************************************************ ************
آلــعصصصــــر...!
:ريمـآآآسس جييتك مالهاا دآآععيي يعني انا اذاكر مع نور بس انتي كاان رححتي بيت عمي بدر
ريمـآس:يووووه انا بجلسسس معع عممر
نور وهي تكتب:عمر برى البيت وراح يتأخر ...
ريمـآس:يعني تحاولون تطردوني بس ماني برآييحه
نور+رهف:ههههههههههههه
طلعت ريمآس تدور على خخالد شافته جالس بالصاله الفوقيه لحاالهه ويطقطق على الجوال ويناظر التلفزيون شووي
جلست جنبه بـ توووتتر ناظرته بنفسهامعقول م حس علي يوووهه قلبي ينبض بقوووهه وش فيني ارجف كذا احس اني اول مره اجلس معااهه
ي تتررىى هالقد احبك ي خخالد وابتسمت بخجل...
خالد ناظرها بـ أستغراب:ريمااسس توني انتبهه لوجودكك شفيك مسسرحهه
ههههه في مين مسرحه أعتترفييييي هااااااهه!!
ريماس بخجل:هها لا ولا احد
خـآلد ببتسسآمه:لآ جد جد ششفيك ؟
ريمآس اخذت نفس:خ خالد بقولك شيء
خـآلد بهدوء:قولي
ريمآس توترت اكثر من هدوئه:أأأ مدري كيف آبدآء بسس انت ملاحظ تغيري م معك ؟
خالد ضحك:اييهه صاايرهه تزعلي بسسرعه وتستحيين مننيي بس مبسوط لـ هالتغيير حسسيت أنك أنثى
ريمـآس عصصبت:سسخخخييفف وانا قبل وشش كننت
خالد:ههههههههه أبد واحد من ربعي مثل الحين بالظبط
ريمـآس سكتت وهي مقههووررهه
خالد ببتسامه:ي بعد تسسبدي الزعلاااان
ريماس ابتسمت بخججل
خالد بضحكه:رجعت أنثثى
ريـمآس:يوووهه خاللد عااد
خالد:ههه أمزح أمزح أممري
ريمآس بلعت ريقها:هها؟
خالد:قولي اللي عندكك
ريمآس بصراحه وجرآئه:خالد انا م استحي منك وبقولك اللي بـ قلبي
خالد أبتسم:أييه قوولي ي حبنني للـ هالجرائه
ريمآس تشققت:أأ خخ خالد انااا يعني لمن اشوفك اسمع صوتك احس بـ أحد يقرب منك ا اأأ اموت قهر بـ قلبي
خالد سكت وهو مصدوم ويناظرهاا ينتظرها تكممل
ريمآس رفعت نظرها عليهه شافت الصدمه:خ خالد اناا أأأ أحبك
خالد انصصدم اككثثر وبهمس:أ أيش؟
ريماس رفعت راسها من جديد بلعت ريقها من نظراته وصدمته:خ خالد شفيك؟
خالد بعد عيونه عنها وبربكه:أ ب بس انتي تمزحين صصح؟
ريمآس:لا خ خالد انا م امزح انا وربي أحبك تعبت وانا اخبي اللي بقلبي
خالد ناظرها:بسس انا م أعتبرك أكثر من أخت
ريماس تجمعت الدموع ب عيونهاا.. ونزلت راسهاا
مرت 5 ثواني على وضعيةة الصممت
بعدها وقفت ريماس رفع نظره بسرعه لها:ريممااسس
ريماس عطته ظهرهاا ومشت بدون م ترد خالد تنهد بضييق
ووقف وطلع من البيت ...
************************************************************ ****
آليييلل ,بيت بـو جججَنـى..!
أندق الجرسس وهي صصاارت تررجججف ونزلت دموعهاا وهي تتذكر ططـآرق
جات امها وشافت حالتها كذا حزت عليهاا بقوووه
نزل من على الدرج :أحمم م تسسمعيين الجرس؟
ام جنى مشت لهه وبهمس:بنتي تبكي
بوجنى تنهد بضيق:ان لله استغفرالله اللهم لا أعتراضض الله يصبرنناااا لازم نعرضها على طبيب
ام جنى نزلت دموعها بحسسرهه على بنتها الوحييدهه
بوجنى ربت على كتفها ومشى وفتح الباب تضضايق لمن شافه بو رعد
بوجنى:ششفيك؟!!!
بورعد:ههه مافيه تفضل شدعوه عاد
بوجنى عقد حواجبه :وش عندك ججاي؟
بورعد أسستغرب وضع اخوه اللي قريب مننهه:شفيك عسسى مـآششر ؟
بوجنى بعصصصبيه:ي حقييررر ولدككك دمممررر بننتتتيييييي وتقووول ششفييكك؟؟ وييين التربييه اللي ربييتهه ويييييييين
بورعد أنصصدم وسحب اخوه لـ داخل المجلسس..
وجلسسه:ششفييك عن إيشش تتكلمم؟؟
بوججنى:رووح إسسأل ووولدككك أيشش سسووىى !
بورعد عقد حواجبه:رععد؟ أنت تعرف رعد وبعدين رعد مسآفر
بوجنى بصصدمه:مسافر شلون؟
بورعد:تو سسآفر من سآعتين
بوجنى جن جنونهه:سسآفر بعد ماسسسوى سوآته ببنتي حسسبي الله علييه حسبي الله علييه
بورعد موفااهم ششيء استغفر ربه:بوجنى أهدء لآتدعي على ولدي
بوججنى بعصصبيه أكبر وصرآآخ:شلون م ادعي علييه وهو كاان راح يضيع شششرف بنتتي كان بيعتدي عليها لوما الله أرسسل ولد خالتهاا ولا كان هي الله يعلم بحالهااا الحين
بورعد بصصدمه:إيشش رعد ولدي انا سسوى ككذا ؟
بوجنى تنهد بححزززن وحااول يظبط أعصصابه لان اخوه ماله ذنب:أطلع برى
بورعد:فهمني وش صااير
بوجنى سحب بورعد ودخله بالصاله وكانت جنى موجوده فيها بالزاويه لامه ركبها وتطالع الفراغ ودموعها بس تنزل بدون توقف:ههذا حال بنتي
من أمسس كل من سبب ولدكك ششف وشش سوووى كان جاي ويحاوول يعتدي عليهاا ولمن سألنها قالت ررععد
بورعد ضل يناظر ججنى بصدمه من كلام أخووه وعدم تصديق:ولدي انا م يسووي ككذا انا اعرف انا مربيه بننفسسي
بوجنى:للأسسسف هو اللي دممر بنتي
بو رعد قرب لـ جنى:ججنى أمي انتي
جنى لسسى على وضعها
بورعد هزها على خفيف:جنى
جنى فزت وهي تصرخ وتبكي
بورعد خاف بوجنى قرب لـ بنته وضمهااا وهو حزناااان
بورعد طلع من البيت وهوو معصصب ومصصدوم من ولدهه
************************************************************ *****
:ريممااسس
ريماس رفعت نظرها لهه:هااا
احمد جلس جنبها:هووى قولي أممر أخوي
ريماس بملل:مالي خلق أدلعك أخلص
احمد:ايوا انا م جيت الا عششآن كذا
ريماس ناظرته بـ أستغراب وخوف انه خالد قاله شيء:اا ش شنو؟
احمد:ماتبغين عششا؟
ريماس:لآآ
احمد:يووه ووانا جاييب الاكككله اللي تحبينهاا
ريمآس بضيق:فيني النوم مالي خلق اككل
احمد:أممم اجل وش فيكك؟
ريمآس:تشوف علي شيء ؟!! مافيني الا كل خير
احمد:افااا بتخبين عن أخوك؟؟
ريمآس:صدق مافيني شيء بس متضايقه من الاختبارات واحس انو ماذاكرت مثل قببلل
احمد ابتسم:ولييه؟
ريمآس:مادري أحس متملله
احمد ضربها على ظهرها:قومي بس عن الدلع اشوفك نحفتي زياده
ريماس ضحكت وردت له الضربه بـ أقوى
أحمد:أحح ووججععع ولد ولد مو بننت
وسحبها ودفهاا لبرى الغرفه وهي صارت تصارخ وتسبه وهو يضحك عليهاا
نزلت رهف:يووووهه علامكم تصارخوون فزعتوننني
ريماس:اخوك الحمااار يضرب فيني
رهف بدهشه:أحمد يضربك تؤ تؤ أايه بس بالمؤككد انك ضربتيهه ولا بعد أقووى من ضربته مسكيين اخوي حبيبي
احمد باسها بالهووى:فدييتتكك
رهف ضحكت وريماس انقهرت:اتفقتوا علي يعني بعلم ابوووي
بو احمد دخل البيت:خيير وش هالصرااخ ي ريمممااس
ريماس بدلع:بابااا شوفهم يضربونني وبالذات احمد
بواحمد لف لهم:متأكديين ضربتوها ولا هي ضربتكم
الكل ضحك ريماس بقههر:باااااباااااااا
بو احمد:ههههههه تعالي تعالي دلوعتتي انتتي
راحت لأبوهااا وهو ضمها بذراعه:يلا حطووا العششآء
رهف:ريماس قومي ساعدينا
بواحمد:ماعليك من أختك روحي انتي
رهف:باال شالطرده بابااا الله يسامحك
ريماس مدت لها لسانها تحرههاا
بواحمد ترك ريماس:رهف تعالي وريماس قومي ساعدي امك
توسعت عيونها:يوهه يبهه ششفيك عليي
بواحمد:عششآن م تسوين كذا لآختك الكبيره
ريماس مدت بوزها وراحت للمطبخ
وهم ضحكووا عليهاا ...
**********************************************************
طل على غرفته:خخالدد
خالد لف له:هها؟
عمر تأفف:غبي
خالد:شتبي لييه تسسب!!
عمر:لا تقول هاا تقهرني انت وريماس اوف
خالد تضايق اكثر :طيب وش تبغى؟
عمر:تقولك امي قوم تعششى
خالد:مالي نفس وتعبآن بنام
عمر:امي قالت قووم يعني تقووم
خالد:استغفرالله ماتفهم انت
عمر:لآ وبلا بقاره وانزل لأممي لانها تبغآكك بمششوآر
خالد:طيب طيب انقلع
عمر ناظره بنص عين وطلع عنه
وهو رجع يفكر بـ ريممآآآسس وحبهاا لـه!!
بنفسه:أووف وش اسسوي انا ما اقدر أحب ريماس لانها مثثل أختتي يعني انا رافض حبهاا بس خايف عليهاا صحيح ما احبها بس مم ابغاها تتضايق
ي ربيي يعني نور تحب احمد وهو مايحبها وريماس تحبني وانا ما احبهاا استغفرالله
ووقف وراح لأمه
:شفيك يمه
ام خالد:تتعال حبيبي أككل وبعدين نام
خالد:لآ والله مالي نفس
ام خالد:شفيك تعبآن من الدوام ؟ اذا كذا بكره لا تداوم انا بكلم ابوك
خالد:لآ مافيني شيء شويةة صدآع ويروح
ام خالد:تعال اشووف
خالد جلس ججنبها وهي شافت حرارته:يوه ششكل بتجيك حرارهه تغطى زيين حبيبي
خالد:طيب أوامر ثانيه
ام خالد:كنت ابغاك توصل غرض ل بيت خالتك بس خلااص دامك تعبان اشوف احمد
خالد:أي خاله؟؟
ام خالد:خالتك ام احمد
خالد تنهد:على خخير
وطلع ل غرفته ورجع لـ أفككـآآرهه..!
************************************************************ *
دخخل البيت وهو لآزآل مععصب من ولده
ام رعد:شفيك؟
بورعد صعد ل غرفته بسرعه بدون مايرد على زوجته
ودق على رعد لكن جواله مقفل تأفف وشاف زوجته:شفيك ي رجال خرعتني
بورعد بعصبيه:ولدك سود وجههي عند أخووي
ام رعد حطيت ايدها على قلبها:شفيه ولدي؟
بورعد قالها اللي قاله بو جنى
شهقت بصصدمه:مسستحيل ولدي يسووي ككذذا انا مربيته وعارفتتهه مسستحييل مسستحيل
بورعد:ولا انا مصصدق بس لمن ششفت حالةة جنى صدقت انه فيها ششيء
نزلت دموعها:ياوييلييي تتوقع عشان كذا سسآفر ؟
بورعد:أكييد خاايف
ام رعد جلسست على السرير بحسره وخووف :وش بنسسوي ؟
بورعد بهدوء:لمن يجي نتفاهم معااهه
ام رعد جلست تبكي وبورعد يفككر وبعدها قام وهداههاا ..
**************************************************
نهاية البارتت
اتممنى يعجبكمم ..

 
 

 

عرض البوم صور هذيان وجع  
قديم 12-12-14, 05:19 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 281183
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيان وجع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيان وجع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

آلبـارت آلـ12
نقزت كتفه:فيصل يلآ قووم
فيصل استغفر ربه:سسآره لاتبديين وروحي أنقلعي
سىآره بوزت:تصرخ علي وانا مدبره كل خططي عشان تشوف وعد
فيصل تأفف:ممكن تنقلعيين
سآره:لآ قوم ودني المكتبه انت قلت باليل بتوديني
فيصل بصرآخ:والحين قلت ماراح أوديك
ساره أخترعت اول مره يصرخ او يعصب ككذا طلعت من عنده بسرعه
وراحت لـ عند سمر
جلست على مكتبها وسمر تذاكر حديث
وقفت عن المذاكره لانه ساره مو من عادتها بتدخل وهي ساكته:ساره شفيك؟
سآره ودمعتها بطرف عينها:تخيلي فيصل صرخ علي بس لان قلت له ودني المكتبه ولا رضيت اطلع من عنده عشان يقتنع مثل كل مره بس صار يصارخ علي
مدري شفييه تغيير
سمر تنهدت:طييب قدري ظظروفه أكييد تعبااان ولا يمكن متزاعل مع وعد او يمكن صاير شيء ل صاحبه
سآره مدت بوزها:طيب طيب اروح أقول لأبووي تبغين شيء انتي ؟
سمر:لآ كل شيء عندي
ساره:طيب ,,وطلعت
نزلت لأبوها:يبه
رفع نظره:شفيك
ساره:نااقصني كم قرض للأختباار ابغى اروح اششتري
بوفيصل:قولي ل فيصل يوديك
ساره:فيصل تعبان يقول
بوفيصل ناظر ساعته:طيب يلا روحي لبسي
مشت سآآررهه تلبسس...!
***********************************************************
ناظرت الكتآب ب ملل وأخذت جوالها ودقت عليهه
بعد 5 رنات رد
:ألـوووو
بهدوء:هلاا
وعد بمررح:أخخبآررككك
بنفس الهدوء:بخير
وعد:تخيييل فييصل زهقت وانا اذاكر قلت بدق عليك عشان يطير الطفش
فيصل:تبين شيء؟
وعد بحب:أبيك أنت
فيصل:بـاي
وعد انصدمت اول مره يكلمها كذا انجرحت:شفيك؟
فيصل بعصبيه:يووهه كل واحد يجي شفيك شفيك مافيني شششيءء اووف
وسكر الخط
وعد ناظرت الجوال بصدمه تجمعت الدموع بعيونها وبنفسها:ششفيه لييكون مل مني
وتذكرت كلام سمر ان فيصل يحب الهاديه
:يـآربي وربي انا خلقتي كذا اكييد تغيير علي ولا يبغآني لاني مو هاديه وهبله وغبيه
مسحت دموعها ورجعت تناظر الكتاب وتبعد الافككاار ههذي من بالهاا
************************************************************ *****
عَــند آلبححر بـ آلششرقييـهه..!
جلس جننبه:جايبنا الله يهديييكك من المغرب لو قلت من بدري الصباح كان عزمنا مع الشباب كلهم
ماجد:انا جاي هننا عششان أرتاح أبغى نفسيتي تتغير
حط ايده على كتفه:وش فيك ؟ تغيرت كثير ي مااجد ؟!
ماجد تنهد:حبيتهااا ندمااان ككثثيييرر ي محمد
محمد:نصحتك قبل لاتسسوي كل هذاا بس انت كان من عقلك مججرد لعببه وتنتهي وهذا اللعبه صاارت حب حقيقي
مآجد بضيق:موعارف وش اسسوي
محمد:أعترف لههاا
مآجد:ما أقدر أكيد بطيح من عينهاا وبتفكرني لعآبب
محمد:عشششآن تشوف شعورها تجآهكك لو كانت متقبلتك تخطبهاا وان كان لا فـ ان شاءالله الاحسسن منها
مآجد:أحس بـ خنقه مو قآدر أعيش حريتي ما اقدر ما اقدر
محمد:ههآت أكلمها
ماجد:ههي خخير تكلمها تقلع
محمد:أجل كلمها انتت
مآجد هز رآسه :لآ اشوف الوقت المنآسب
محمد:ي أخي روح بعييد ولا رآح أسسمعك ششدعوهه كل هذا صوتها خقه ماتبغاني أخق
ماجد عصصب لمن تذكر نعومة صوتها:محمد لا تنرفزني
محمد ضحك:لآ لآ عرفت قد إيش تحبههاا روح كلمها وانا أخووكك
ماجد ابتسم وضربه
ووقف عنه.....
************************************************************ *
دفهاا:يلا أمششي أقلقتي أممي
أشجآن:ليييون بتجيين؟
ليآن:اييهه دقيقه ألبسس
دقيقتين الا وهم طالعيين وهواش بين فـآرس وأشجان وليآن تضحك عليهم
أشجآن بقهر:عاادي بكرره أتزوجج وتفقدني وتجي لي بيتي بس لاتجي م آبيك
فـآرس يبي يقهرها:هههههه مصصدقه نفسسك على غفله الحيين أنتي ليآن عشان أفقدك
أشجان ضربته:سسخيف وسسآمج ححدكك تترى
فـآرس:تقلعي بسس
,,,,,,,,,,
بعد ماوصلوا المكتتبه
دخلوا وأشجان وليان مع بعض
وفـآرس لحاله واقف
....
دخلت سآره وقعدت تدوور بالمكتبه تدور الاشيآء اللي نآقصتها
فجأهه صدمت فيهه وهو اللي كان ماشي ويطقطق على الجووال
شهقت بقووه لمن حست انها فوقه وقفت بسسرعه وعصبيه:ي غبي ماتششوووف
فـآرس وقف وهو مننححررررج:طيب انا ماشفت انتي شوفي
أشجان وليآن جاوا بالصدفه وشآفوا فـآرس:فـآرسسس
سآره بقهر:فـآرس يركبه ان شاءالله كسر عظااممميييي
فـآرس كتم ضضحككته
ليآن ركزت على الصوت:طيب خلااص ماصار ششيء
سآره ودها تطلع حرتها بـ أي احد تشوفه:لآ والله ماصار شيء
ليآن ضحكت بخفه:ي أن عليك لسسآن انا من ششفتك وعـآرفه انكك ملسسونه
سآره:هذا وقته تضحكيين وتحللين على كيفكك
عدلت عبآيتها ونفضتها وهي تتأفف
سآره تتحلطم:طلع مخي من رآسي وتقول ماصار شيء
فـآرس م قدر يتحمل وصآر يضحك
سآره بدون شعور فكت النقآب وعدلته تحت أنظظـآر فـآرسس
تنح فيهاا
ليآن:سسآرره؟؟
سآره:ههاهه من وين تعرفيني
ليآن:ههه انتي اللي بنت عمك نور؟
سآره بـ أستغرآب:أيه
ليآن ابتسمت:انا ليآآنن
سآره تذكرتها على طول:هلااا عسسى هذا أخووكك
ليآن ضحكت:اييهه
سآره ناظرته من فوق لـ تحت:عليييك فييه بالبيت ضربيه ضضرب
فـآرس عطآها نظره ومششى
ليآن:سآمحييناا اول مره نمر بهالموقف معلييه
سآره:لآ عاادي دآم انه اخووك مسامحته يلا تأخرت على أبوووي
وبسرعه خذت الاغراض اللي ناقصتهاا وطلعت
*********************************************************
آلسسآعه بـ حدووود آلـ 11
كانت منسسدحه وحاطه السماعات بـ أذونها
بنفسسهآ:ي رببيي حتى مادق علي مثل كل ممررهه
أوووف
نزلت دموعها بقههر أندق الباب ومسحتهم بسرعه:من؟
دخلت امها:ووععد
وعد:هلاا
ام وعد:أوامممر أبوك تجيبين الجووال
وعد شهقت:ككيييف
ام وعد:شنو كيف جيبيه بسرعه
وعد:يممهه خلااصص احنا كبرنااا بعديين انا مخطوبه يعني اي وقت يدق علي فيصل بس منى ماعندها خطيب
ام وعد خذت جوالها:يوووهه يممهه حررآم عليك طيب بكره أعطيك ايااه اودع فيييصصل بسس
ام وعد:طيب بكررهه هااا
وعد:طيب
طلعت عنها امها تنهدت:يعني ماراح أكلمه
خلني أججرب ادق عليه دقت وصار يرن يرن يرن على أخر رنه جاها صوته :ألو
وعد عضت على شفتها لمن حست بـ غبائها
:الووو
وعد تجمعت الدموع بعيونها وبهمس:كنت نايم؟
فيصل:أيهه
وعد:أأ أججل اسفه أخليك تكمل نومك
فيصل ببرود:صحيتيني وش يرجع النوم لي
وعد ضلت سآكته
فيصل:خلااص خليك سولفي انا الحين ماراح أنام
وعد حسست انه غريب اول مره تكلمهه
فيصل:وعد
وعد قلبها صار ينبض:ه هلا
فيصل:تكلمي لا تضلين لي كذا سساكته
وعد:أأأ ش شفيك فيصل احس ان
فيصل تأفف:ورجعنا نقول شفيك انتي اللي شفيك أزعجتيني شفيك وشفيك خلااص مافيني شيء قلت كلمتي
وعد سكتت وبنفسها:هذا ولد عمي ويسوي معي كذا شلون لو غريب
فيصل:عندك شيء غير شفيك قوليه ماعندك خليني احاول ارجع النوم
وعد ضلت على سكوتها وتقفل الخط من عنده
ناظرت شاشة الجوال وصارت تبكي ..
*******************************************************
آلصصبـآآآآآآآححح
بيت بـوفـآرسس
دخلت عليها أمها:ليآن يلااا قوومي بنروح آلسسووق مابقى ششيء
ليآن بتعب:يووه يمه خليها وقت ثاني ابغى اناام واذاككر
ام فـآرس:متى يعني يلا قومي ابوك ينتظرنا تحت
ليآن وقفت بملل ولبست عبايتها وطلعت
ركبت السياره:سلام
:وعليكم السلام
بوفآرس:تأخرتي !
ليآن:على ما لبست
بوفـآرس:حصل خير
مششوا متوجهيين للـسسوق
***********************************************************
بـيت بو رَعــــد
دق عليه وشاف جهازه مفتوح
بعد رنتين رد:ألـوو
بو رعد:متى رآجع ؟
رعد استغرب:توني امس جيت
بورعد بحدهه:بككره ابغااكك تكوون مووجججووود
رعد:يبه شفيك توني وصلت ماخذت حتى يوم
بورعد بعصبييه:ككييف ي ررععععد انا ماربييتتكك كذا وششش اللي تتغغيير
رعد أنفجع:هد هد بالله وش صصااييير
بوورعد:كيف تسسوي ككذا ببنت عمممك ككييف ي رععد ترضاها ععلىى أختتتككك
ماخخفت يجي يووم ويصير لأختتك كذا
رعد نزل راسه بضضيق:ححتى أنت يبه تشك فيني وفي تربيتك
بو رعد:رعععد لاتسسسوي هالحرركااات على انك بريئ انا ععررررفت الموضوع من عمك وشفت حالةة بنت عممكك لاتسر لا عدو ولا صصديق
رعد بهدوء:انسى اني أرجع
بورعد:ششلون يعنني؟
رعد:متى ما مليت برجع
بو رعد:بتجنني انتتت فووق ما انك مسسوي الغلطط تتههربببب
رعد سكت شوي:يبه مو انا صدقني انا حبيت أسسآعدها لا اقل ولا اكثر بس هي دافعت عن ولد خالتها لانها ماتحبني صدقني
بورعد ماتحمل هذي النبره منه ورمى الجوال على السرير واخذته ام رعد:ييممهه ررععد
رعد:يممه
ام رعد ببكي:وشش سسوويت ي ولدي ههذا أخخر امليي فييك تسوي كذا ببنت عممك
رعد:يمه لاتبكين يممهه والله مو انااا لييه تصدقينهمم وتكذبوننني انا ولدكم
ام رعد:وواللي قاله عمك وحالة جنى
رعد:يمه لاتكونين انتي وهم ضضدي افهميني ييمممه
ام رعد:فهمنا طيب
رعد تنهد:ما أقدر
وتسسكر آلخط
*******************************************************
ععَــــــند رعَــد...
طلـع للبلكونه
وصصـآر يناظر الششوآرع بـ أسسى وبنفسسه:وشش أسسوي معكك ي ججنى وشش ينفع
حاولت انك تفهميني وتقدري حبي لكن انتي أنآنييه م حبيتي غيير نفسكك
اهه ي لييت أنسسآكك على كل هاللي سسويتيه لي الا أني مازلت أحبك
تنهد ورجع للسرير وغمض عيونه..!
*********************************************************
دخل عليهاا:سسلامو غرييبه صصآحييه
ريمآس:خخخ ققآعدهه أذااكككررر
أحمد:اووهه طيب بمانسبة هالدفرره ذي قومي نطلع
ريمآس فزت:ونااسسه نطلع ويين نرروووح
أحمد:نفطر ونرجع
ريمآس جلست:زين الحمدالله اني م فططرتت
احمد:يلا لا أغيير رآيي
ريمآس وقفت بسسرعه تلبس العبايه:لآ لآ خلصصت
احمد ضحك وهي لحقته للسسيآرهه
بعد 10 دقآيق وصلوا ويسوولفون
دق جوال احمد ورد:أيوووا
خالد:وينكك ي شييخ مو قلت بتجيني نطلع نتمششى نغير جو عن الششركه
أحمد:أووهه نسسيت م خبرتكك انا طلعت
خالد عصب:ي كلبب لييه ككذا واناااا
أحمد ضحك:طيب لا تعصب تعال في مطعم آلـ...
خالد:خبل جاي لحالك على العموم ثوآني وأكون موجود سسلآآم
احمد:سسلاام
حط جواله :من تتككلم؟
احمد:خالد
ريماس شهقت:بيجي هنناااااااا
احمد ببرود:أيه شفيك يعني هو شيء جديد خالد يطلع معنا
ريماس:لا لا بس هالمره ما ابغغى وصلني وأرجع لهه
أحمد:لييه؟ وش معنى هالممرره يعني ؟
ريممآس:أأأ متهاووششه معااهه أممس ووخايفه يسوي شيء من سسوآته العله
احمد:هههههه ععآدي رجعي لهه اللي سسوآه باللي أقووى
وعلى هالكلام وصصل خخآلد وتفاجأ لمن ششآف ريمآس
قرب منهم:سلام
احمد:وعليكم لسلام تفضضل
جلس خالد جنب احمد وهو متوتر
احمد ناظرهم:شفيكم
ريمآس وقفت
احمد:ههي ويين؟
ريمآس تحاول تكون طبيعيه:بروح الحمام<وانتوا بكرامه>
أحمد:اييه زيين
مشت ريماس
خالد ضرب احمد:غبي تسسحب علي وأخر ششيء جاي مطططلع هالبززررهه
احمد:ههههه شفتها مسسكينه جالسه لحالها قلت أطلعها
خالد:طييب أطلب لي أككل ووجع
احمد طلب حق خالد وجات ريماسس وبقد ماتقدر تكون طبيعيه
*****************************************************
على طـآولةة الفطور
بو وعد:وعد
وعد رفعت نظرها:ههلا
بو وعد:اراح أخذ جوالك بس فيصل تكلمينه سآعه وباقي الوقت تذاكرين واذا شفتك تكلمين كثير بسحب الجوال وأأخر الزواج
وعد طلعت جوالها من جيبها وقفلته ومدته له:خذ
بووعد:وفيصل؟!!!
وعد اللي متأكده بيسسألون هالسؤال عشان كذا مجهزه الجواب:قلت له اني و كثير بكلمك ولا بيسحبوا الجوال ق قال عطيهم ايااه عشان تنتبهين لـ دروسك أكثر واذا بغيت شيء ادق من جوال ماما
بووعد:أي حلو خلااص
وقفت وبهمس:الحمدالله
ام وعد:ما أكلتي يمه
وعد:ايه امس اكلت بأخر الييل
ام وعد:طيب على رآحتك
صعدت لغرفتها ورجعت نامت
************************************************
بـ المووول
:ماماا ما عججبنننييي مو حلووو
ام سآمي:لا بتاخذيييننهه هذي اموور الزواج يلااا
ميس بملل وبهمس:عاد الله والزواج
ام سآمي:وشش
ميس:أبد سلاامتك خلينا نطلع من هالمحل المخيسس
ام سسآمي:عااد شوفي هذا احسن مححل حق هذي الشغلااتت
ميس:طيب طيب خلااص اشتري ولا تقولين لي شوفي لانه مو عاجبني شيء اصلا عيب ما احب هالاشياء
ام سآمي دفتها:أمشي وانتي ساكتهه
ميس:ههف
حاسبوا وطلعووا
ميس:يكفي يمه تعببت
ام سآمي:يوهه ميس انتي ليه كذا هذره
ميس:طيب يمه غطي الكيس لا يشوف ساممي
ام سآمي تأففت :ورى م تسسكتيين عادي ترى
ميس:خلااص خلاص اسسفه
لمحته من بعييد مع حرمه زآدت دقت قلبهاا بنفسها:يووهه شفيننيي ليه كذا قلبي يدق اللي معه كأنها خخالتي اييه هذا هي تفصل لها فستآن هه ح حق زوآجنا
تمسكت في أمهها:يمه خلينا نروحح البيت
ام سآمي:يوه مو كأن هذا وائل
عضت على شفتها السفليه:لآ يمه وين يتهيأ لك
ام سآمي :أمشي بس خليني اشوف وش تسوي
مشت وميس اشوي وبتبكي
قربوا لهم:أم وائئل
ام وائل التفتت:أوهه ام سامي وش تسوين هنا
ام سآمي:أخلص الاغراض مع ميس
ميس نزلت راسها قبل لاتتوجه عليها الانظار من قبل وائل
وائل ناظرها بتمعن وبعدها ناظر امه:هها ييمهه وشش رآيكك انتي
ام وائل:أيه خلاصص ذوق ولدي حبيبي
وائل أبتسم
وائل مسك ام سامي:تفضلي خالتي نشرب شيء
ام سامي:مافيه مشكله يلا ميس
ميس ناظرت امها اللي مشت مع وائل ومابقى غيرها وغير خالتها
مسكتها:يلا امشي لاتستحيين بعدين طول عمرك مطاق مع وائئل يوم صاار زوجك صرتي تستحين
ميس ضحكت:ايهه خالتي متفشله من هلاقتي اصلا احسه خايف مني من الي ششاافهه
ام وائل ضحكت:أيه اشوفه كل يوم يقعد من النوم مفزووع
ميس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صصدق خخخاللتتي
ام وائل ضحكت:فضحتينا شوفي امك ووائل التفتوا من قوة ضحكتك
ميس كتمت ضحكتها:طيب طيب
قربوا من طاوله وجلسوا
كل وحده أخذ طلبها:وانتتيي مميسسس؟
ميس:أأأ أبي موكـآآ
وائل طلب لهم ورجع جلس ويسولف مع امه وخالته شوي ووقفوا
ميس وقفت
ام وائل:خلكك عندي ششغله مع امك شويات ونرجع
ميس برتباك:شلوون وانااااا
ام سسآمي:عن الدلع معاك وائل
ومشوا عنها
وائل نزل راسه وبعدها رفعه:ميسس
ميس رفعت نظرها عليه:ه هلاا
وائل:حركتك م ابغى تعيدينها
ميس ب أستغراب:أي حرركه
وائل:تضحكين بصوت عالي وتسولفييين لا ي ماما ما ابغى هي الحركات وانتي زوجتي فاهمه
ححتى لو انا ما احبك ولا ماخذك من رضاي بسس انتي بالأسم زوجتي وان م احب تكون زوجتي كذا أوكي
ميس نزلت راسها وبهمس:أوكي
وائل:ايش شريتي خلصصتي الاغراض
ميس بـ أحراج:أأأ تقريباا
وائل ناظر الكيس وابتسم ابتسامةة سخريه على الكيس
ميس لاحظه ابتسامته وبسرعه:مو انا امي وخفت اصر عليها تتششك
وائل تنهد:وأيشش الحل يعني بالله جاتني امي وقالت ابغى حفييد
ميس بـ حزن:وائل انا ادري اني السبب في كل ههذا بس صدقنني بعد شهر من الزواج طلقني وخلااص
وائل:وأيشش الاستفاده من ههذا ككله؟؟؟
ميس:اذا طلقتني بيفكرون ان فيني عيب ولا راح يتقدمون لي
وائل ضحكك:أووهه يعني انتي ماتبغين تتزوجين ولييه
ميس:مدري مو حابه الزواج كرييهه تعب يعني وتطبخيين ولازم تتغيريين وتصيرين ناعمه وكيووت وتحمليين ويتغير فيك كل شيء جسمك ومدري وش و هيك
وائل بهمس:ومن قالك معي ماراح تحمليين وتجيبين ل أمي وأبوي حفييد من ولدهم الوحييد
ميس بلعت ريقها:بس احنا ما كان اتفاقنا ككذا
وآئل:بس هذي حقوقي ومن حقي اني أطـآلب فييههآ
ميس بلعت ريقها ونزلت راسها بهم:بسس وائل تكفى انا مارفضت الزواج من الكل الا عشان هالنقطه انا مستعده على كل شيء كل ششيء
حتى المهرر اللي بتطعيني ايااه انا بدفعه وبدون محد يدري بس انا وأنت تكفى وائئل
وائل ناظر ساعة يده:يصير خير لـ ذاك الوقت
ميس مسكت يده بقوه قبل لا يوقف وبحزم:اذا كنت بتقرب مني خلنا نلقي كل شيء قبل يصير أي ششيءء من مراسم الزواج
وائل:لوما خوفي عليك ي بنت خالتي كـآن إلقيته من زمان قبل لا انتي تنطقين لكن ماراح أقرب منك الا لمن انتي تطلبين
وبسخريه :لا تخافيين عندي من يشبع ر غبـآتي غيررككك
ميس الصدمه إلجمتها على الصصممت وتنظر له بـ فرآغ
وائل تجنب النظر لها لمن جاوا امه وخالته وكل واحد راح بطرييق
**********************************************************
دق عليهاا للمره الملييوون وأخيراً اقدرت ترد على أحد غير امها وابوها
:ألـو
:ججنىى وويننكك لييه م تردييييييين؟ يعني كنتي تتهربين من الموووعععد ههاااا تستغليني
ما عاد أبغااااكككك
جنى اللي من يوم صار الحدث تحاول تبين برائةة رعد بس ما تقدر كل ماتذكرت وش اللي يصير تبكي
بتعب:الله معااككك
عبدالله:بهالسسررعههه انا رخيييييييصصصصص؟
جنى:عبدالله انا صار لي ظظرف طارئ ولا قدرت ارد عليك انا اسفه لاني تعبانه كثير واذا تبغى تروح روح
عبدالله بحقد:ابركها من ساعه
وسكر الخط
وهي لمت رجولها لصدرها وصارت تبكي بحسسرهه...!
*******************************************************
ريمـآس:أحمددووهه يلا خل نررجع البيييت برجع اذاككككككرررررر احس هالمره بزفت بقوووه
احمد بضحكه:اووهه الحبيب الغالي ماخذ عقلك اكيد مب تذاكريين
ريماس ععصصبت انه يقول كذا قدام خالد: احممد
احمد ضحك:خلااص خلاص بسكتت يلا قووم ي الحبيب
خالد وقف:وين نلتقي على م توصل أختك
احمد:تعال معنا بالسياره
خالد:لا ي ششيخخ
احمد:أوكي أوكي ألحقني للبيت واحط سيارتي وأجي معك
خالد:طيب يلااا
وطلعووا وكل واحد على سسيارته وريماس ودعت بعيونها خخالد لانها ماراح تشوفه الا بعد الاختبارات
***********************************************************
دق الباب ودخخل بهدوءء:يبه ممكن أكلمك بموضوع !
ابتسم:أكيد تفضل ي مششعل
مشعل جلس على الكرسي المقابل لأبوه وبتوتر خفيف:ابغى أتزووج
بونايف:ههه على البركه شيء اسعدني اكيد
مشعل:بسس كيف مع أممي يعني ؟؟!!!
بونايف:امك!!, م عليك منها تزعل يومين وبعدهاا ترضى
مشعل تنهد:انا أبغى بنت عممي
بونايف فز بفرحه:أي بنت عممم!!
مشعل ابتسم على فرحة ابوههه:أششجـآآن
بونايف:يعني انت واخوك متفقين تاخذون خووآت
مشعل:هههههه لا يبه ماكنت اعرف ان نايف حاط عينه على ليآن اما عني انا تعرفون اني احب اششجااان
بونـآيف:أبششر بعززككك أخطب لكك أشجـآن بسس بعد ملككةة نـآيف وزواجه
مشعل:لا يبه كلم عممي الحين وعلى م يردون علينا الا جات ملكةة نايف الا ونتفرغ لملكتي اللي بتكون عائليه ججداً
بونـآيف:لآلآ اصبر الصبر زيين
مشعل تنهد واللي خايف منه صار:طييب يبه بسس لو انخطبت وراحت مني تررى يمككن أموووت
بونايف:بسسم الله عليك ي ولدي شالكلااام انا بكلم عمك خلاااصص بس بقوله بعد ملكة نايف يصير خير ويكلم البنت حلو كذا!
مشعل ماعجبه بس ماحب يضغط على ابوه اكثر:زين
وطططلع
************************************************************ ***
:أقوولكككك حالتهااا غررييببه هااادييه أوول مرره اشوفها ككذا الصرااحهه
:ججد ! تصصدقيين ححتتى فوفو اششوفهه كذا من أمسس
:أمممم تتوقعيين صاايرر بينهممم ششيء؟
:أنتي سسألي وعد انافيصل لو سسألته أخاف منه يعصب او هيك فهمتي وتعالي قولي لي
منى تنهدت:لا خليها على راحتها متى م حبت تتكلم تتكلم
سمر ب تأفف:سخيفه
منى :مثلك
سمر:طيري
وسكرت الخط
وشافت فيصل طالع من غرفته وحاط الجوال على اذنه لكن نزله وهو يتأفف ومككشر:صصبآحووو
فيصل ناظرها وببرود:صباح النور
سمر:فيصصصل
فيصل:ههم؟
سمر سكتت بتردد:خلااص ولا شيء
فيصل:وعد ليه جوالها مقفل !
سمر:خخخ عمي سسسحب منها الجووال
فيصل بعصبيه خفيفه من تفكير عمه:ششلون يسسحب منها الجووال وهي مخطووبه مو معقول اني اساساً بمنعها من مذاكرتها
سمر:ليه تعصب هي عطته ابوها وقالت اذا انت تبغى شيء دق على جوال خالتي وهي بتاخذ الجوال وتكلمك بس !
فيصل:لآ ما أخذذ رااحتتي كذا بالله بغيت أكلمها بـ أخر اليل يعني بتروح حق امها أخر اليل تطلبه
سمر:طيب ليه معصب كذا روح تفاهم مع عمي ولا معاها ماراح يصير ششيء كـآيد
فيصل تأفف
سمر:وبعديين وعد تعبانه يعني حتى لو دقيت ماراح ترد عليك أو تكلمك
فيصل طنش ومششى طالع لبرى البيت
*********************************************************
يــــــــــــــــوووم آلسسسسسسبتت
كــآآن أوول ييووم اختبآرآت والكل محتـآآآسسس
بييت بو أحمد
رهف بعصبيه:رييمـآآآآآآآآآآآسسسس أحر ماعندي أببرد ماعندكك شالأححسسآآسسس
ريمـآس ضحكت:يووه خليني أششرب ماما سسوي لها عصير ليمون تروق شوي قبل لا تروح
ام احمد:يوه رهف بشويش ليه كل هالعصبيه
بو أحمد:ريمـآس ذاكرتي عدل
ريمـآس هزت كتفها بعدم مبالاه:عادي يعني بس ان شاءالله نسبه حلوه
بو احمد:الله يهديكك
احمد:متى تطلعون
ريمـآس:11 ونص
احمد:خلااص اجل امر أخذكم ولا السوآق
ريمآس بسرعه:أنت
احمد:اوكي وقوولوا لـ نور تجي معكم لان خالد بيكون معي
ريمآس بطفش:قول للسآيق يجينا
احمد ضحك وطلع للششركه ووراه أبوه بعد ماعجل البنات
وشوي وفضضى البيت من بو احمد واحمد والبنات
************************************************************
ألتقوا بالمدرسسه
:هـآآآآآآآيي بنااااااااات
الكل:هايي
ريمـآسس:الحلووه بنت عمي الجميله ششفييهآآ ؟
وعد ساكنتها حالة هدوء محد تكلمت له عن اللي صاير بينها وبين فيصل حتى نور القريبه منها
سمر:خلي زوجة اخوي بحالها صايره دفرها عشان م يأجلون زواجها مع فيصل
وعد تضايقت من طـآريه بنفسها:شفييه حتى م كلف نفسه يسسأل عني عند خوآته ولا وصاني على نفسي منهم معقول فيصل يتركني بعد م تعلقت فيه اكثر وأكثر
انسحبت منهم وتوجهةة لدورة الميـآه
البنات مسستغربين منها بششكل كبير معدى سـآره +سمر +منى اللي ششآكين بالوضع
وكل وحده مسكت الكتاب تذاككر قبل لا يبداء الاختبار
***********************************************************
أختصصـآر الاححدآآآث
...البنات تعرفوا على ليـآن وأشجآن ووصاروا مع بعض أغلب اوقات الاختبار وبنات عمهم طبعاً ..
فييصل +وعد..لسسى م يكلمووون بعض والسبب مجهووول من قبل فييصل !
خخآلد:متععذذبب جداً بسبب حب ريمـآس لهه ولا بعرف وشش يسسوووي !!
رعَــــد:عـآيشش بحيآآهه يآئسسه وكئيبه جداً وقرر يرجع قريب لان قعدته بعيد عن اهله سببت له أكتئاب أككثر
ريمـآس:ششآغل بالهال خخالد لكن لا زآلت محافظه على مذاكرتها وأغلب وقت يحتل فيه تفكيرها لمن تخلص الاختبار وتنتظر الخروج وقبل لاتناام كل تفكيرها مععااه!
ليـآن:زآآيييد توترها بسبب قرب زواجها وملكتها اللي بنفس الليله ..!
ميس:تقريباً ششعورها مقآرب لليان لكن ليان خذت اللي تحبه وميس ماخذه اللي يكرها من قلبب !
وآئل:كاتم حزنه بقلبه وهو يششوف فرحةة امه !
مشعل:متووتتر وخخايف اششجان ترروحح مننه
تقريباً أهم الشخصياات
***********************************************************
بـــــــععد الاختببـآرآآآآآت أخخر يووووم
آلكل طلع بونـآآسسسه تآآمه
ريمـآس:وعد منى من بيجي يآخذكم
وعد:أبوي او السايق
ريمآس:أها اوكي بقول حق احمد يعجل على عمي اجل ولا تعالوا معناا
وعد:لآ مانبغى نضايقكم خلااص روحوا
راحت ريماس بعد ما عتبت وعد على كلمتها
منى بهدوء:وعد
وعد رفعت راسها:هلا
منى:شفيك امي وابوي صاروا يشكون ان بينك وبين فيصل شيء ! امس سمعتهم يتكلمون عنكم
صصـآير بينكم شيء
وعد تكتم اللي بقلبها طول النهـآر بس لمن يجيبون طااريه م تتحمل :منى رجاءً سسكري على الموضوع
منى تنهدت:طيب
الا وعود ششوفي ذييك السياره اللي موقف عندها بو جنز وتيشيرت أبييضض
وعد ناظرته:شفييه؟
منى:تصصدقين انه من أول يوم اختببآر وهو يوقف هنا ولا ياخذ أحد بس اذا مشينا انا وانتي يمششي ملاحظه عليه من أسبوعين
وعد:جد؟!
منى:والله
وعد:وجع خوفتيني تتوقعين من يكون وش يبغى فيناااا
منى بهمس:مدري
تعالي ججاءء السايق
اظطروا يمرون جنب الششاب ! وهو يناظرهم بكل حب وتمعنن وخوووووف
وعد ومنى أنرعبوا من نظرآآتهه وبسرعه ركبوا السياره وقالوا للسآيق يسرع
***********************************************************
دخل عليها وهو مبتسم:وقربت عروستنا تروح
ليآن بضيق:ريـآن تكفى لاتذكرني ترى ببكي
ريـآن ضمها:ششدعوه لييون انا مبسسوط عششانك
ليآن تنهدت:وانا بعد بس خاايفه موت موت
ريـآن:تطمنيي انتي مو عند أحد غريب عند عمي بونايفف
ليان:وهذا اللي مطمني اشوي
فارس دخل:الحلوووووووووووووه هننننننننننناااااااااااااا
ليان ابتسمت:الحلا فييك
فـآرس:ي حبني لككك بسس
ليـآن:حبني اكثر بعد ايام بتفقدني
فـآرس:ههههههه ي ززيين الثقه بسس فيكك
ونطت عندهم اشجان وصاروا يسولفووون بحمماسس
******************************************************
عــــــــدى أول يوم من أجاازهه على خير
في اليوم الثآني على الصصبآححح
:بـآآبـآآآآ
بو أحمد:شفيك
ريمـآسس:متى بنررووح الببررر
بواحمد:يصير خيير
ريماس:ييوووووووهه باباااا انت قلت بعد الاختبارات بالظبط
بواحمد:شفي م قلت لا الحين انا قلت يصير خير اشوف اعمامك اول
ريماس:طييب ننتظر كلمهم الييووووووم باباااا
بواحمد:طييب
********************************************************
:وععد
وعد رفعت راسها:هلاا
بو وعد:اليوم بيجي عمك بو فيصل
وعد :طيب ! مو اول مره ولا هو شيء جديد
بو وعد:نبغاك معنا
وعد:أوكي
منى:وانا اكون موجوده ولا ما يصير الا حق وعد الغاليه
بو وعد:هههههه,لا مايصير لان وعد بيكون زوجها موجود بعد
وعد تلبكت وتضايقت:يبه ممكن تأجلون لـ وقت ثـآني
بو وعد:لييه نأجل؟ عندك شيء؟
وعد:لا بس تعبانه ولا اقدر
بو وعد:يمه وعد حبيبتي انتي بنتي الكبيره الغالييه فيه شيء صااير بينك وبين فييصل؟
وعد حاولت تتحكم بـ أعصابها:لآ يبه ما بيننا شيء الحمدالله
بووعد:مو حاب أتدخل بس انتي ماكلمتيه او حتى ماجيتي وخذتي جوالك
وعد:مافيه وقتت كنت تعبانه و يعني
بووعد:طيب طيب اليوم ضروري تكوني موجوده روحي الحين ارتاحي
ام وعد:جوالك في اول درج بالكومدينه
وعد:طيب
صعدت لغرفتها ومرت ل جناح امها وابوها واخذت جوالها
جلست على السرير وفتحت جهازها وشافت منه مكالمتين
نزلت دمعه:بسس مكالمتيين ي فييصل لهدرجه
دقت على سمر
*****************************************************
سمر اللي كانت جالسه بالصاله مع ساره و فيصل ودانه
ردت ببتسامه وهي تناظر فيصل:هلااا واللله بحررم فيصل
فيصل اللي صار قلبه يدق من كلمةة سمر
وعد حاولت تبتسم او حتى تكتم دموعها:ه هلاا سمر شخباركك
سمر:له له ما اقدر على هالذرابه قوولي من الاخخخر وش تبغيين
وعد:سمر واللي يعافييك
سمر بهدوء:ططيب ششفيك ؟
وعد بهمس فيه تردد: ف فيصل شخباره ؟
سمر:الحمدالله تمام
وعد غرقت دموعها وبصوت يرجف:طي طيب انتبهي لهه امانه سمر
سمر بخوف:لييه وانتي يعني انا حاسه اساساً انك متغييررهه من الاختبارات لا لا مو بس انا الككل والحين تقولين لي هالكلام ايشش صاير ؟
وعد:مو صايير ششيء والله بس اه سممر انا تعبانه الحيين بناام لان امس م نمت عدل
سمر:يممه وعد لييه كذا تخرعيني وتروحيين
وعد:خلااصص بعدييين افهممكك يلا بـآي
سمر:أووف منك بـآي
سكرت وتوجهت الانظار لها
سآره:وشش تقول وعد ؟
سمر بضيق:ولا شييء
سـآره:بلا كذب ولا بتخبون عني ؟
سمر:لا خبله قومي قومي غرفتي
فيصل بحده:ولييه م تتكلمون هناا ترى تتكلمون عن حرمتي محد غريب
سمر تنهدت:مافيهاا ششيء اساساً ما قالت لي شيء غير انها تعباانه ولا نايمه امس عدل والحين بتنام و و حسيتها تبكي يعني و ق وبس
فيصل:وأيششش ؟؟
سمر:مافيه شيء اكثر من ذا اللي قالته
فيصل:يعني هي كانت متغيره من أي ناحيه
ساره:يوه ي فيصل م تتخيل ششقد متغييررهه قبل دااييم تسووي لنا اجووااءء في الاختبارات تطلع شاقه الحلق ومبسسوطه حتى لو ما حلت صح
بس عشان تضحكنا وهالمره من تدخل لمن تطلع كلهه مكششرهه ولا تضحك ولا حتى تبتسم واحياناً نشوفها سرحانه وفجأه عيونها تدمع
فيصل عوره قلبه وبنفسه:اهه كل هذا انا سويته فيهاا بسبب تهوري وعصبيتي على الكل اووف
:اممم اها عدل الله يعييين
سمر بتردد:فيصل صصـآير بينكم شيء؟
فيصل بهدوء:لآآ بس فترة الاختبارات ما كلمتها
بفجع:لييييه
فيصل:عششان تذاكر
ساره:انا اتوقع ان وعد بتجيب تحت السبعيين منى تقول ما تمسك الكتاب الا وقتت الفطووور وبالمدرسسه بسس
فيصل:ششدعوووهه اششوف اروح اكلمها
سمر:مننن ججججججد
وقف فيصل عنهم وهم ضلوا يتناقشون على هالموضوع
******************************************************
دق جوالهااا وأنصصدمت من الرقم
اللي حفظته من كثر ماتناظره
ردت بهدوء:ألـو
تخخدر من صصوتها:هلااا والله اشتقنا حق هالصصصوت شوفي عاد انا تركتك عشان تذاكرين والحين المدرسه وخلااص
منى:وشش تبغى ؟
ماجد:امممم أبييك
<<تذكر كلام صآحبه>>تنهد
منى بدت تعصصب:لووو سسممممممممممحت ألزم حدودك
ماجد بنبره حزينه ماقدر يصيطر عليها :م منى انااا د قيت عشان ابغى اقولك شيء
منى بلعت ريقها من نبرة صوتتته اللي وضح عليها الحزن:وشش ؟
ماجد:أتمننى ما تفهميني غلطط أو تفكرين أن أحد عطانيي رقمك انا بنفسي جبته
منى:انت وش عرفك فيني وشش تبغى ؟
ماجد:قببل ككل هذا انا منى انا ب بجد بجد وللي خلقني وخلقك انا احبك والله احبك والله
منى بهدوء:من أنت ؟
ماجد تنهد:ماتخبريين أححد؟
منى:ماراح اخبر احد
ماجد:أححلفي
منى:والله
ماجد بتوترر
****************************
نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور هذيان وجع  
قديم 13-12-14, 03:21 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 282370
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذكرا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذكرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 

واااااااااو وش هالبارتات الخققه

عاد سمحيلي كنت مرا مشغولة وكان عندي اختبارات وكذا

يلا نججي للتوقعات امم وشفيه فصيل مزعل الوعد ححرام علييه احد يزعل هالزيين

اييه وخالد الكلب لييه سووا في رموس حبيبة قلبي كذا

واخييرا نيوووف حس بليان وبيتزوجهها متحمسسسه مرا لزواجههم

وبعد شجيين يارب يارب ماتروح لغير مششعل

ومنوووي يارب تقبل بحب مجود <<<< ادري مسختها بس تحميليني

وخاططري اعرف بوجننز ذا وش يبي فيهم

وبسس <<< ادري طووولت

 
 

 

عرض البوم صور ذكرا  
قديم 12-08-15, 07:41 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13794

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيان وجع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

تغلق إلى حين عودة الكاتبة

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهبال, بقلمي, رواية, روحك, سارة, عامره, فيني
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:33 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية