لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-14, 10:20 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 



..الفصــل الثالث عشـر


..ِ.ِ..ِ..ِ..ِ.
~~~~~~~

......طيفك ملازمني على طول الايام ..

غمضت عيني والا فتحت عيني ..

.. كنه يقول لعيني الدرب قدام ..

من وين ماوجهت وجهي يجيني...



..ِ.ِ..ِ..ِ..ِ...ِ..ِ..ِ..ِ..ِ..ِ

~~~~~~~~~~~~~~~

عاصي ميل فمه ببتسامه

اخفاها ببراعه

وهو يناظر لحسن
الي يحس كل شي قدامه حلم

عاصي الي طول عمره قدامه

ماعرف انه هو نفسه
العاصي
..تذكر كلام حمود بالشركه
كان يلمح له ماعرف انه بيشوف عنه هل هو يعرفه او لا
حموود او مااجد الي كان يلعب عليه طول عمره
ان اسمه حمود وهو مااجد عريف بمكافحة المخدرات
والي استغله عاصي ودســـه معه وكان هو الي يلقط اخباره وهو غبي وثق فيه.....
عااااااصي
هو نفسه الي وصله لهنا

هو نفسه

لف نظره لفارس الي من دخلو هنا
ماتكلم معه

ولا بحرف ..
الا من نظراااات كررره له

الضابط
عقد جبينه
من كلام حسن ولف نظره لعاصي
شافه يناظر لحسن
بنظره ماعرف يفسرها غريبه

عاصي لف على ممدوح وهو يسئله:
ممدوح وش صاير خير ان شاءالله
ممدوح الي تداارك فاجعته بعد كلام حسن
وبدون شعور قال:اتصل علي راج
عامل المزرعة
يقول صقر كان بالمزرعه و صار عليه حاادث
وهو الحين بحاله حرجـه

عاصي كان احد ضربه على وجهه
:ايــييييييش متى صااار هالكلااام
دون :قبل ساعات
عاصي تحرك بيطلع

لكن جمدت خطوته على صووت ولد عمه المكسووور
:عاااصي
وقف ولف عليه ببطئ:_
فارس بنــدم:عاصي لا تتركني تكفى
عاصي ركز نظره فيه لمده ولف بصـمـت
تاركه يبكي ندم على سواته.

الضابط اشر ياخذون فارس
وعينه على حسن
وتوجه له وهو يقول بسخرياء:خلصو الناس حتى تتهم
عاصي انه مرووج

حسن بحالة صدددمه
كان ابعد مايمكن انه يشوفه او يسمع عنه بعد ماطاح
مكان يعرف انه كان اقرب لنفسه منه
كان دايم قباله ياكثر مشافه يجي زياره
لعبد العزيز
وياكثر مشافه يتمشى معهم بالشركه
وفوق هذا كان موضف بشركة السديراد وتصدير للجابر
ضحك بصدمه:ههههههه
عاصي ..هز راسه وهو يتغير لون وجهه
..عاصي مستحيل كان هو ...صرخ بصوت عالي على الضابط..
اقوووولك هووو هووو بنفسه قالي
بعظمة السانه .انا عااااصي العااصي
أسئـــــل فاارس اسئله يقوووولك اكيد سمعه

منصوور صرخ بصوت عاالي:يااااعسكررري

دخل العسكري بسرعه
:نعم سيدي

منصور اشر له وعصابه تالفه من كلام حسن
وصراخه

القضيه هذاي بدت تفقده تركيزه واعصابه صار يفكر ياخذ تقااعد مبكــر
لكن يفكر من يحط بداله :
شيلوووه من قدااامي قبل ارتكب فيه جرييمه

سحبه العسكري وهو يصرخه
ويحالف انه هو العااصي

وصل لتوقيف فتح الباب وهو يحذفه داخل

طاح بالارض وهو يصرخ ويترجى العسكري
يسمعه ويحلف انه صاادق

فارس رفع راسه وناظر فييه مصدوم من انهياره
حتى بعد مادخلو السجن كان جامد وولا يتكلم
لكن اليوم غريب

شافه يرفع راسه ويناظر له بنظره اول مره يشوفه فيها
بالمح البصر انقض علييه
فارس حاول يتفادها لاكن لنه هجم عليه فجئه
ماقدر يتحرك
:يااالوااطي يالحقير ولد عمك هو العاصي ولا تقولي اكيد اكيد
انك متواطي مع ضدي
لييش لييش يالخاااين

فارس رفع يدينه يتفادا ضرباته المتفرقه
برجله على وجهه وراسه
وهو مو فاهم شي
:حسسن جنييت وش تخربط انا وش سوويت
ووش فيه ولد عمي
حسن بجنووون
وماقباله الا نظرة عاصي وهمسته القاتله
:انا صدييقك صدييقك
كلنا نفس الطرييق كيف تخووني
..رفع رجله وكل قوته ضربه مع وجهه فيها..
والله مخليك والله لعلم العااصي ان
حسن الجاااسم حسسسن محد يلعب معــه
فارس صررخ بكل قووته من شدت الضربه
والي على اثرها انكسر فكه
كان حسن بنيته قوويه واكيد ضربته بتكون قاتله
بحالة فارس الي اول شي تعباان من اثر التعذيب ثاني شي
قوته واضعف بكثيير منه..فنهاااااار تحت ضرربااااته
المتتاليه والمبعثره بكل جسمه
..
السجناء من شافوه ثااير
تباعدو بخووف وهم يشوفن فارس انهار ماقدر يقاوم تحت ضربات حسن
الي فاقد اعصابه ولاهو حاس ان فارس خفت حركته
وقف واحد من السجناء
وركض للباب وهو يصرخ على العسكري
:ياااااعسسسكري ياااعسكرررريي

العسكري تقدم منه ببرود:خير تصاارخ
وشـ..
السجين قاطعه بصراخ:
حسن قتل فااارس

العسكري فتح فمه بعدم استياعب:ايش
السجين صرخ فيه:اقوولك قتله اقتله
امسككوووه قبل يقتلنا هذا فاااااقد عقلــــه
العسكري صرخ على اخوياه
وهو يفتح البوابه
ويدخل والعسكر وراااه
ثنين راحو لفارس يبعدونه عن المكان والباقي
ركضو على حسن
وهم يمسكوونه بقووه ويثبتونه
واربع عسكر مااقدرو يسيطرون عليه وهو
بقمة غضــبه

حسن كان يقاوم ويصرخ تحت حالة الغضب ماحد قدر يتمكن منه
:تركووني فكوووني
بقتله بقتل الخاااين الحقييير
فكوووني فـ.....انقطع صوووته ودوت صرررخته مع
صووت الرصااصه الي خترق مسامع الجمييع
العسكر ثبتوه بعد مطاح بالارض
وكبلو يدينه ورجلينه

اخذ نفـــس
قوووي وهو ينااظر
للي بقربه:اتصلتوو بالسعاااف

ماجد الي كان بقربه
رفع راسه بعد صمــت:
مايحتااج سيارة اسعااف

بعصبيه رد عليه:كيف مايحتاج ماتشوف شكله
حالته خطره اتصل بسررعه
رد بجمود : لنه خلاص
مااات

صرخ بصدددمه:اييييييييييش

ماجد تنهد وهو يقول:الي سمعت توفى انا قست النبض عنده
مافيه نبض متوفي
الضربه جته من رقبته مع الخلف ضربه قاضيه
من غير فكه الي منكسر

نفض راسه بفاجعه وعينه على حسن الي يتلووى من وجع الرصاصه
:مو انسااان ابد ووحشش
لييش كل هذا

ماجد ناظر له بحقد:اكيد ماسك عليه شي

انتفض بغضب وهو يتقدم
وقف قداامه وهو يررفع رجله و ينزلها
على سااقه وعلى مكاااااان الرصاصه الي
اخترقت رجله ضغــط عليه:
لييش قتلته
صررخ بقووه من الوجع :اااااااااخ
ضغطط اكثر:انطــق ليييش تقتله وش مااسك علييك

صرخ بوجع وهو يقول بقووه:ايستاااهل لو رجع قتلته مره ثاانيه الخاااين
اااااااااااه اه اخ ائ
دااااس علليه اكثر

:متـــــــــــعب

متعب ابتعد بسرررعه وهو يلف العقيد منصووره
دق له تحيه:نعم سيدي

منصوور تقدم منه
بغضب:من سمممح لك تقترب من هنا
وكييف تطلق الناار على سجييين
متعب بعتراض:سيدي قتل السجين فااارس

وكان لابد من ايقاافه والسيطره عليه عجزنا لنسيطر عليه
منصور بغضب:وانت وانت وش علااقتك فيه اعتقد
مو مكان شغلك ياحضرة العريف
تفضل اطلع من هنا بسررعه..
لف على ماجد وهو يقول بغضب:شوووف
جرحه وطلعو الرصاصه منه
انتم شرطه والا عصابة
ماجد دق له تحيه:حاظر سيدي
توجه له وهو يبدى العلاجه

ماجد دكتوور
لكن ترك الطب وشتغل بالشرطه عسكري

((متعب وماجد عيال العقيد منصور))

طلع بعصبيه وهو يسب ويشتم بحسن
ومنقهر من تصرف ابوه
لكن مايقدر يسوي شي اول لنه ابوه ثاني
لنه اعلى منه مرتبه وهو المسؤل
.

دخل مكتبه وهو يضرب الباب واره ويتقفل

:خيير جاي معصب

لف نظره على خويه وبضييق:انت جب لسمع صووتك
محمد انفجر ضحك:ههههههههههههه
لالا شكل الحكومه معطيتك تهزيه محترمه وتجي تفرغ فيني كالعاده
متعب رمى الطاقية على المكتبه وهو يضرب بيده على المكتبه
وبقهر:اااااخ يااالقهر يقتله بكل بروود
وسعاادة العقيد مو راضي يتصرف الا حسب القانون
يااخي خلنا نأدبه شوي وبعدها نحوله للمحكمه
محمد رد عليه بكره لذكر حسن:سمعت الخبر قالي مازن
حسن هذا شخـص الستغفر الله بلييس متحكم فيه بالكامل
اول انتحاله شخصية حسين ولد عمه وثاني
ترويجه والحين يقتل خويه بكل بروود
متعب بغضب:شفت شفت والله لو نقتله تعزييير حلااال فيه
ليش يرفض تدخلي ابوي طااردني من القضييه كلها ليييش مدددري
محمد بتهديه:هدددي نفسك يامتعب عمي
يعرف تهوورك وان دمك حاامي
وعشان كذا ابعدك
وبسبب انه ماقاله شي خلاص
هو ماله يد فيه بيتم تحويل اوراقه والمحكمه تقرر
متعب وقف وبعصبيه:انا لو جلست دقايق معك انجــن اطلع لوليد احسن لي


لبس قبعته وسحب مفاتيح سيارته وهو يتجه للباب
وعند الباب وقف متفاجي

من الي يشووف

عقد حواجبه:شررف
شرف تقدم منه وهو يصاافحه
:هلا متعب
متعب سلم عليه وهو يسئله:خيير ان شاءالله
وش عندك
شرف ترجع شوي وهو يصد يناظر للبراء الي
واقف بعيد شوي همس له:والله ياخ متعب
جاي عشان البراء يصير ولد زوجة حسن
وهو بحسبة ابوه ولجى لي حتى يجي يشووفه
متعب تغير وججه بغضب:كره طااريه المجرم
وش يبي فييه فكه منه
شرف ماعجبه تهجم متعب حتى لو كان يكرهه
:معليه بالنهاية هم اهل مهما سوى ممكن نقابله
متعب ميل فمه بسخرياء:اكييد تقدرون بيستقبلك بالحظان
.اشر ليساره..على اليسار
مكتب العقيد منصور توجه له وهو يدبرك
..وصد عنه مكمل طريقه

..تقدم من المكتب الي اشر عليه

انتظر دقايق حتى قدر يدخل والبراء يتبعه
سلم على منصور وجلس
:سعادة العقيد نقدر نشوف حسن

منصور ناظر له وبعد صمت هز راسه:مع الأسف لا
شرف مكان متوقع ولا واحد بالميه انصدم برفضهم:اييش
ليش طيب
منصور بهدو:لن صارت تطورات بالقضيه والحين من الصعب
يطلع الا للمحكمه

شرف بقوه:ساعدة العقيد مايحق لكم تمنعون اهله من لقائه
لازم نشوف
منصور رفع حاجب من قوت هالشخص :اهله
ومين اهله انا الي عرفته انهم تخلوو عنه
شرف بقووه وهو يوقف:لتعمم اخوانه تخلو عنه
لكن ولددده هنا ويبي يشوووفه
منصور ناظر للبراء الي منز راسه بنكساار
:مقدر لك ياخ شرف لكن اعذرني انت ماتعرف وش صار
قبل ساعه جا هنا الستاذ عاصي
وبعد خروووجه من هنا
ثاار علينا حسن
وتضااارب مع فاارس ولد عم عااصي..
سكت.
شرف انتظره يكمل لكن مارد:طييب عاصي قابله ماله علاقه فيه لكن احنا اهله
لزم نشوفه
منصوور :هذا ابنه لكن انت ميين ووش علاقتك فيه

شرف ببرود:نسيبه واعتقد اني اكون من العايله ولا لا
منصور ردد:نسسيبه .بتدارك..مانقدر نسمح لك ياخ شرف لو كنت ابووه
لن ولددددكم قتل صددديقه
شهق البراء بصدمه وهو يووووقف بفاااجعه
ويناظر لشرررف
شرف بصدمه ردد كلامه:قتل صديييقه ومين صديقه و..وبفاجعه
صرخ...فااااااااااارس
منصور تفاجئ :ايه فاارس
شرف بلع رييقه من هول الصدمه:وو عاصي عاصي
عرررف
منصور هز راسه:لا بنتصل فيه الحين

شرف صد على البراء
وشافه يناظر وباين شكله بحااالة صددددمه
اسرع له :براء حبيبي ناظر لي

البراء ثواني وخر مغمى عليه

صرخ شررف وهو ينل لمستواه ويحاول يصحيه

دخل ماجد يركض
شاله وحطه على الكنبه وهو يحاول يصحيه

دقايق ورفع راسه له وهو قول:لازم ننقله للمستشفى
تعرض نهياار عصبي
شرف خايره قواه من الخووف عليه
:طيب طيب

اتصلوو بالسعااف الله يخلييكم
ماجد حاس فيه وبتهديه:هدي حالك ولدك
بخير ان شاءالله تلخاف
شرف تمتم برجفه:ياارب

دقايق ووصلو السعاف وشالوه وشرف لحقهم بسيارته


.كان بالسياره يتبع السعاف
وانتبه لصوت الجوال مكان جواله استغرب
ومن شاف الجوال عرفه جوال البراء
رفعه وشاف الاسم

نبع الحنان
تردد يرد لكن بالاخير قرر يرد عليها
لنه عرف انها خايفه عليه قلب الام

فتح الخط و
احتار وش يقول وبالاخير سكت
.:الوو برااء بابا ويين فيه
بلع رييقه الي جف وحاول يغير من صوته لكن فشل
فقرر يتكلم عادي
:موجود
استغربت رد اول يرحب وهلي فيها
خافت عليه :باابا فييك شي لتخووفني والله قلبي ناغزني
ابتسم بخفه بدون شعور ماتغيرت حتى سلوبها وخوفها هو نفسه
رغم مرور السنين
:انا بخير بس تعبان من حال ابوي
كانت مستغربه صوته فيه اختلاف لكن من ذكر السبب
بطل العجب :ابووك اااه يابوي انت اكل هممه وهو مايسئل فيييك
ابوي حسوني لتهتم لتهتم لقى جزااه
شرف تعجب من نطقها لحسوني ماتوقع انهم ينادونه بالاسم الي كان يبي
يسميه.
تردد وش يقول لها :خير ان شاءالله بشوف وضعه هو بالنهاية ابوي يانبع الحنان
..ويالصدف كان البراء يقوله كل ماخلص من مكالمته
نبع الحنان .
ضحكت له:ههههه ايه هذ ولدي بالبدايه شكيت فيك
سلوبك وصوتك متغير
بس من كلمتك هذاي عرفتك
شرف وقف قبال المستشفى
:زين انا وصلت اكلمك اول ماطلع
.سكر منها ونزل يتبع ولده بسررعه
وهو متعجب كيف مافرقت بين صوته وصوت ولدها

لكن هو ملاحظ ان صوت البراء يشبه لصووته كثيير ختلاف فارق السن فقط
..


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~


:انتي وش فييك من ارجعتي من السووق بس مسررحه وبالك غاايب

رفعت حاجب وتريقه:لوالله ومتى لاحضتي

فاتن بتفكير:من الييوم

سما بتهكم:لاااا ماشاءالله نبييهه اختي الله اكبر عليه
..لفت لصبى والي مانتبهت لهم كلش..صبببصبب لحقي
اختك تصلح محلله
فاتن بقهر:تضحكين علي وانا صاادقه شوووفيها مانتبهت لنا حتى

سما بتفكير:صااادقه عضت على شفتها بغضب:صباااااااااااااااا

نززززت بخووف من صررختها:وجاااااااااع
ليش تصرخيين ياحيوانه خوفتيني
فاتن بعصبيه:حتى تعرفينن تسحبين علبييينا
وعترفي وش تفكررين فييه

سما بضحكه:يمكن تفكر بعييد
صبا رفعت حااجب :عييد عيد ميين
سما بغمزه:علييينا عييد مين عيد ابو عااصي
الي ضاع وانتي لقيتيه
دق قلبها لذكر عااصي حتى و بس اسم
انتبهت لكلامهم: ايييش اسمه عيد وبعدين انتن وش عررفكن
ماكنتن فييه

عبير بضحكه:ههههههههه وين الا فييه بس هجدنا من شفناك خرشتي بدر
وحنا بنكشخ فييه خربتي علينا

صبا بعصبيه غير مبرره:وش تكشخييين فيه انتي وهي بقلت الحياء من البنات
الي روكضن وراه ماكنه رجال طول بعرض
عبير رفعت يدها:هههه بس بس لتعصبين خلاص مراح نقول شي مره ثانيه
سما:صبا وش رايك اروح معك السبوع هذا لبيت جدتي

صبا بدون نفس:من مسكك هذاك الطريق
سما بقهر:ماسكني امــي ماترضى اروح وابووي بعد
نفسي ارووح تكفيين اطلبي ابووي
صبا بسخرياء:عاد الي بطيييعني
فاتن بضيق:انتي مقلله من نفسك لييش
واصلا ابوي مايرد لك طلب
ودلعك
صبا بختنااق:بس انتي وهي مااحب اتكلم بهالموضوع
عبير بتراض:لااا مو بسس قولي وش ابوي حرمك منه
كلنا نعررف ان ابوي يحبك اكثررر وحده بنا
ويلبي لك كل طلب تطلبينه
سما:وتقولين مالبي ليي شي
اذكري شي كلبتيه منه ورفض

صبا اختنقت بدمعته ردت وهي ترفع راسه لفوق حتى تداريه لتطيح
:الحب وحده مايكفي ياعبير لو حبني اكثر منكن
ماحبني لشخصي
فاتن بهمس:عشان خالتي عارفين
صبا بضيق:وحبه لها وش نفعها فيه
حبها من قبلي وحبني لني بنتها
بس حبي وحبها منفعنا منفعنا
انا يلبي لي كل شي من فلوس وراح واكل
لكن الحب الحقيقي وينه يافاتن
حلم عمريي ويينه حاارمني مننه
ولا لي قدره اوقف قباله وقوله لااا
ماتحرمني منه
مااقدر تدرن لييش لنه ابووي ابوووي مهما قال وسوى اقوله تم
حتى لو قال طيحي بالنار اطييح لنه ابوي
وجدي رباني على برد الوالدين
وحب ابوي وامي
رباااني على حبه وابوي بالمقابل يكره ذكر جدي
حتى وهو متوفي ماحترمه
..رفعت يدها تمسح العبره الي تعلقت برمشها..
الله يرحمه
..صدت على يساارها
وهي تقول..بنات ولي يرحم لكن غاليكن لعاد تذكرن
هالموضوع لن عندي حسسيه منه ولنـ.......
جـــف ريقها ولكلام يوووقف بحلقها
وعينها تجي على الي وااااقف على البااااب
ويناظر لها بنظره مااقدرت تفسرها
البنات صدو لوين متناظر
سما ششهقت وهي تقول:ابوووووي
ابو مهند بعد صمت تكلم :تجهزو بنطلع لنفود بكرا مع عمامكم
وانتي.وشار لصبا..جهزي شنطتك حتى ترجعين مع جددتك
..ولف طالع من عندهم

البنات التزموو الصمممت من الصددمه
ابوهم سمع كلامهم وخاصه كلام صبا

لكن ماعلق عليه وهذا الي خووفهم كلهم

سما حاولت تغير الجو :الله ياسلااااااام
ماتوقعت ان امنيتي تتحقق بهالسرررعه

لاااا وطلعة برر
..وبتفكيير..اليوم الخمييس
يعني بنجلس ثلاث اياام خميس جمعه سبببت
الله
وبهبااالها نقلت الحماس لخواتها
مع ابتسامت صبا الي حاولت تتناسا
مصااار ..مكااانت تعررف ان انفجاارها هذا هووو الفررج لها
بالأيام القاادمه بعد الله سبحانه...



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~


:ضووووويري حلفتك بالله كلامك صددددق
وفكرت ميين
ضاري ببتسامه وعينه على علي الي متسند على مسنده وراه
:ولد العم علي بس الله يستر..وبنغزه... مايكون مخطط من وراها شين كبيير
..
كانو جالسين جلسة سمر بين بيوتهم بجلستهم الدايمه
الساعه 9باليل ولتزال العجوز جالسه
منامت كيف تقوم من الجلسه وحبيب قلبها ضاري موجود
..
علي رمقه بنظره وهو يحاول يخفي كرهه له
والي بدا من فتره قريبه..
:وش مقصدك
ضاري رفع يدينه بعلامة الستسلام
حشاالله ماقصد شي وش فيك انت ونظرتك القاتله
هذاي تقل اكل حلالك
علي صد عنه وهو يقول لجدته:يمه متى تبينا نمشي
الجده صدة على ضاري:والله مدري كيفكم انتم
.وش رايك يمه ضاري
ضاري بحب مسك يدها وهو يقبلها :يااروح ضااري انتي حددي وحنا نفذذ
علي ارتفع ضغطططه
يسئلها تسحب عليه تسئل ضاااري
ضاااري ضاااري بدا يكرهه كره العماء
الجده تفضله على الجميييع
وتفضل صبا وبدى يخااف بقووه وخصوصا بعد كلامها الاخير له
وقف:انا بنام تصبحون على خيير
سمع ردودهم المتفاوته.
وهو يتجه لبتهم ويدخل
ضارب البابا وراه بقوه

ضاري انتبه على ضحكت سهى الخافته
تعجب وهو يهمس لها كانت جالسه بقربه
:وش فييك
سهى همست له وهي تحاول تمسك ضحكتها وعينها
فجر الي قطعت ضاري بعيونها:ههه لالا ولا شي بس شفت ولد العم
كيف انجن
رحمته ههههههه يوم جدتي سحبت عليه وسئلتك
ضاري ناظر لوين متناظر اخته وانتبه لفجر
و فنفجرر ضحك
الكل لف عليه متعجب من ضحكته
الجده بحب:عسااها داايمه ياايمه بس ضحكنا معك
ضااري حاول يمسك نفسه واخيرا سييطر على ضحكته وخفت شوي
:ههههههههه يمــه مااقدر اقولك الحين بس اوعدك بكرا اقولك اذا طلعنا
ههههه
سهى ضربته على جنبه بخفه وهمست:ضووويري يالتبن
ضاري دفها عنه :وجع وش تبين
سهى:ترا اعرف وش تضحك عليه
ضاري زاد ضحكه:هههههههههههههههههه
ههههههه

فجر الي ترااقبه وذاايبه حلى ضحكااته
وهي الغافله ماتعرف وش سبب ضحكه

الجده نغزته بعصاها:ضوويري كفايه ضحك
ليصيبك بلااا
ضااري هنا طاح على ظهره:ههههههههههههههههه
هههههههههههه يمـ.ــهههههههههههههههههـ يمه

الجده ضربته بقوه على فخذه:بسسس عااد

تركي ضحك بنتقام:هههههههههههه
جددتي قلببت عليييك

ضاري فرك مكان الضربه:يمــه لتشمتين فيينا العذاال
الجده وقفت بتعب:اقول قم وصلني داري بس

وقف وهو يكتم ضحكته:ابشرري يابعد عمري
.مسك يدها ومشى فيها وهو يقول للي جالسين..
لحد يقوم برجع لكم

تركي وقف :اقول طس ولا عاد ترجع ياله متحملينك مع الجدده

ضحك خاالد وهو يوقف معه:هههههههههه
حااقد اخ تركي
تركي يمشي متجه لبيتهم:بقووه ياخي جدتي اذا شافته تنساء الكل
وكانه هو الحفيد الوحيد

خالد يمشي بقربه:لتنسى صبا اضفها معه



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~


جلس عند راسه ينتظره يصحي
مرت 3ساعات تحت تأثير المخدر
بدى يخااف عليه
الدكتور قاله ساعتين بالكثير ويصحي ونشوف
قدر يتعدى مرحلة النهيار او نخدره..
انفتح الباب ودخل
حسين
شبه يركض
اقترب منه
بخووف لكن جدمت رجله وعينه تجي على الي جالس
عند راسه :شرررف

شرف رفع راسه بدون تعابير على وجه

حسين عرف ان شرف عرف كل شي
وماعرف وش يرد
ناظر لولد اخته الي نايم
مايحس فيهم
:وش قال الدكتور عنه
.طلع منه السؤال بخوف على ولد اخته
ويسئل مين شررف
شرف رد ولتزال عينه على ولده:انهيار بسبب سواات الخسييس
بولد الفارس
حسين بصدمه:انهياار ليش طييب
شرف رفع راسه له وهو يوقف
وبقهر كااتمه لسنيين من كان رفيق عمره:لييش
تسئل ليييش
مو على اسااس الخسيييس حسن
ابووه ولا انت نسييت ياصدييقي
نسييت سوواتك فييه
حسين تراجع على ورا بخوف :لالا مستحيل متوصل لكذ
حسين مااافيه شي انت تكذب وين الدكتور انا اروح اشووفه
شرف بغضب:ماانت احرص مني على ولدي ياحسسين
اطلع منها وهو بخيير بس ابعدد عنا
كل الي صاار لي ولحسين بسببك
حسين صرخ فيه:لتحط الغلط علي الحيين
لتنسى وش سوويت
شرف تغير لون وجهه بغضب وهو يوقف
ويقترب منه مسكه مع ياقت ثووبه وهو يشددده
له
:وش سوويت انا وش سووويت
قلي
انا الي سرقة جوالك وقلت
انزلي تحت لمكان الشباب الدائم
وشرف مسافر لاابوه

وبالمره كنت انتظرها بالمسبح بكل بجااحه
انت وييين عقلك وش كنت تفكر فيه
يعني لو اني عديم اخلاااق
وععديم رجوله ونقول سويت كذا
بعقلك يااولد الجاسم يابو الاخلاااق
اني اوااعدها ببيتكم وبالحدييقه وقدام العايله كلها

متى تصحي على نفسسسك وتعرف ان حسن انساان فااسد ومرييض نفسي
من صغررره
اوقع بيني وبيينك
وعاش حياته فسااد ويستغل اسمكك الى اليووووم
ولين الحين
جاي بكل قواات عين
تواجهني
.دفه بيعد عنه وحسين تماسك
بطرف السرير
قبل يطيح
.كمل بصرخه..قطعت حبل الوصل من اليوم الي صدقت فييني
ياحسيين
ولحين ماابيني وبيينك الا انك خااال ولدي
...صرخ بصووت عالي
من شددت غضبه..فهممممت خاال البراااء وبسسسس

حسين تفنس بغضب وهو يرد عليه بنفس الصرااخ:
انت محاولت تبيـ....سكت وعينه على البرااء
الي ينااظره لهم بصدددمه
..برااء
برااء ناظر لخاله ولف بوجهه على شرف
:وش السالفه
وو..بلع رييقه بصعووبه..مين ولدك
كيف ولـ...
شرفت قدم منه بخووف
وهو يمد يده على جهاز المناداه..البراء حبيبي
هدي نفسك انت تعبان
البراء بنفعاال:قوول مين ولدك وش السالفه
انا عراف ان بينك وبين خالي قصه
..وبرجفه..وامي امي
فيه شي قولو لي
اعرف فيه شي تخبون علي

حسين ناظر له وبتوتروخوف من ردت فعله
خايف يفقده لو قاله القصه
وهو متعلق فيه كثير
:حسوني خالي اسمعني
بسـ..





.....انتهى





~~~~~~~~~ـ
من البااارت القاادم

~~~~~~~~~ـ


ناظرت لابوها وبعد صمت دام لدقاايق ردت
:انا موافقه


......ـ


وقف وهوبصرخ بغضب:على جثتي فاااهم علىجثتي
احد يااخذهاغييري


..

فز بفزع بعد مشاف اخوه بكل تهوور يشهر السلااح بوجه
الرجال والكل ووقف يناظر له بصدددمه



....

نظار لشرف الي واقف بجموود

وعينه تنتقل بين الثنين
بصمت محد يعرف وش يفكر فييه





موعدنا الخميــس

باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
قديم 27-04-14, 08:45 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 

مسا الخير على الجميع


قد قلت لكم من قبل البارت يوم الخميس

لكن بطلب من صدييقه لي

ويعض العضاء اني انزل يوم الثنين بارت فأن شاء الله

راح انزل انتظروني اذا الله كتب لنا عمر

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
قديم 28-04-14, 10:47 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 



...الفصــل الرابع عشــر



.................ـ......................
~~~~~~~~~~~~~~~~

ياغلي الناس عندي ياحبي وقسمتي ووعدي

.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ




:والله وش عنده النسيب

ياسر هز كتفه بعدم معرفه وهو يرد على يزن
:والله مدري

بس الي فهمته من مشعل
انه مسوي جمعه له ولخوانه لمدة ثلاث ايام



عاصي بنتباه:ووين مسويها

ياسر استغرب سؤاله لكن ردعليه:
بالنفود مخيم ثلاث ايام

عاصي وهويفكرهز راسه بصمت....



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 8 الصبح



:صباا ياالله اصحيي


تململت بفارشها:سمووو بعدي عني بناام

سما بعصبيه:قوووووووومي كلهم ركبوو انتي لسى نااايمه ياالله
ابوي يقول بنوصل قبل عمامي

نفضت الغطاء بغضب وهي تصرخ عليها:
بحريييييييق انتي وعمااامتس
ابي اناااااااااام ييالتبـــن طلعي براااااا

:سمووو

سمااء قبل ترد عليها انتبهت للي ينادي عليها فلفت شافته مهند
:هلاا بو بدر
مهند بهدو:اطلعي لهم انا اصحيها

تحركت سما وطلعت من الغرفها بينما مهند تراجع وقفل الباب
وهو يناظر لها بصمت

صبا بلعت رييقها وعينها عليه عارفه ان وراه شي
صابتها رجــفه بطرافها ماتدري ليش تحس فيييه مصييبه بتصير
حدسها نبهها :مـهـ.ـند
مهند تقدم منها وجلس على طرف السرير
:ليش مابتين تروحين
صبا بلعت ريقها وبهمس:لا بروح بس كنت بنام تعرفني محب احد يصحيني
تعرفني زين

منهد بتردد:صبا طلعتنا هذا مراح تعدي على خيير
بس ادعي من ربي يعديييها
صبا رفعت جسمهاوهي تتعدل بجلستهاوبخوف:مهند خووفتني
وش صاير

مهند اخذ نفس:مو متاكد لكن احتمال
وقلت بحط عندك خبر حتى ماتتافجأين ويكون قرار
بدون تفكير

من شدت الخوف ودقات قلبها الي تتصاعد ماقدرتترد
عليه وهي تنتظره يكمل..

مهند كمل بدون لاينتظرردها:عاصي وشرف بيجون للمخيم
بس ترا مقالو لي شي
بس اتوقع لنهم جو بدون عزيمه
ولاضن انهم لوحدهم يمكن ابو ماجد
معهم وو..وسكت خاف يربكها اكثر الي قال لها يكفي..
عطيتك خبر حتى لو صار بباله يطلبك من جديد تكونين عارفه
هزت راسها برجفه زادت بجسمها:ز.زيـ.ـن

وقف وهو يتجه للباب :يالله تجهزي وطلعي بسرعه
كلهم مشو بقي بدر قلت له ينتظرك

اشرت له براسها وهي تقوف وتتجه للحمام(ونتم بكرامه)
.
بعد ربع سااعه طلعت من غرفتها
لابسه عبايتها
شافت بدر ومشعل جالسين بالصاله
فز بدر وهو يتقدم منها ويشيل الشنطه عنها
مشى قدامها ومشعل وقف

طلعو من البيته

نصف سااعه ووصلو مكان المخييم

بتسمت وهي تلمح جدتها
مسرع وصلت تنهدت وهي
تحاول تنسى الي قاله مهند
نزلت من السياره وهي تتجه
لجدتها
الي جالسه قدام الخيمه

اقتربت منها وهي تسلم عليها
وقفت بعد ماسلمت بتروح للخيمه حقته اهلها
لكن مسكت يدها الجده:ويين وين يمه اجلسي معي
صبا بحراج:جدتي مـ...
ضاري الي جالس عند باب الخيمه من داخل ويضبط القهوه
على النار:اجلسي يابنت العم خوذي فنجال مع امي بتزلع منتس ترا
صبا غاصت بثيابها من الحراج جدتها دايم تحرجها مع ضاري
سكتت وهي تجلس بقربها
شوي وشافت سهى جايه لهم
ابتسمت برااحه
سهى تهون عليها الحراج

.جلست تسولف معها تحت نظرات الجده
الي براسها موال وبتغنيه اليوم
انتبهت لجوالها يدق
ردت بعد مشافت الرقم:هلا سما
سما بعصبيه:وليييش ماجيتي لين الحيين مو تقولين مبـ...
قاطعتها ببضحكه خفيفيه:بس بس لتعصبين انا فييه من زمان
بس جالسه مع جدتي
شهقت وبصررخه:ياااحيواااانها

ونا انتظر من اليووووم

وو

بعدت الجوال عن اذذنها بصدمه من صرااخها
وهي تناظر للي عندها خوفا من اهنم سمعوها
فتحت فمها بصدمه بعد مالمحت ضاري صاد عنها ويهتز
من شدت الضحك
وسهى كاتمه ضحكتها ولجده
ردت معصبه:من هذاي قليلة التربيه
الي هذا طول لسانها
عليتس
صبا بحراج:يمه هذي سموو
معصبه علي على بالها ماجيت

سهى انفجرت ضحك وعينها على ضاري:هههههههههههههههههه
هالبنت ماتعقل كل يووم تنرج ااكثر

شهقت صبا وسهى لفت عليه بصدمه بعد ماسمعن همست ضاري

:يازينها هي ورجتها

صبا مصدومه منه معقووله يـ..
انتبهت لها جايتهم والعبايه طايره وراهاه

:السلااام علييكم

ردو السلام وصبا معصبه منها
هذا مرجوووجه ولتحسب حساب لحد عيني فيه ضاري مايهمها

تقدمت من جدتها وهي تسلم عليها:صبااح الخير لزيين التركي كلهم

الجده بزجر:اي صبااح يالمرجووجه
شهقت سما بصدمه:امــي وش سوويت انا
الجده بعصبيه:وش سوويتي ترفعين صووتس على اختس وتقولين وش سويت
سما لفت على صبا:صبوو يالتسلبه رحتي تشتكين جدتي
سهى بضحكه:ههههههه سمووو
محد اشتكى كلنا سمعنا صرااختس بالجوال الصدق رحمة صبا
فجرتي اذانها
سما بسخريا:هاها ها ها ضحكتيني
اقول طيري بس ..لفت على ضاري وبحماس..
ضويري صب لي من الدله اكيد سوات يدينك اعرفك ولد جدتك محد يصلح قهوتها غيرك

ضاري كانت ضحكته وهو يصب لها ويعطيه سهى الي بقربه
تعديه عليها:ابشري احلى فنجل لحلا مرجووجه
سما خذت الفنجال وهي تقول بعتراض:الا انت ياضويري لسمعك تقول مرجوجه
اصدق على طول

ضاري رفع حاجب من كلامها:وليش عاد وش معنا انا
سما بهبال:لنه انت الوحيد الي احسه يحبني وصادق بكلاامه
ضاري مسك على صددره وهو يحسها تسمع دقات قلبه بعد كلامها
بلع ريقه وسكت وهو يسحب الدله ويصب له فنجال
ويشررب

صبا بعصبيه نهرتها:سموووو
سموو بتعجب لفت عليها:وش فيك تصارخين
صبا وقفت:امشي معي ابيك بحاجه
وقفت سمو بتعجب من عصبيت اختها وتبعتها

تبعها بنظرااته حتى اختفت

همست له سهى:بس اكلتها بعيونك
ضاري بنفس الهمس:سمعتيها وش قالت
سهى بضحكه خفيفه:الحبيبه مفهيه ولا هي قاصده الي ببالك
ضاري بعشق:ماكل قلبي غير انها مفهيه ياعاالم بريئــــه فوق الوصف
سهى ضحكت:هههههه بس بس سموو بريئه قلم مرجوجه صح
ضاري تنهد ومن قلب طلعت:اااخ شلعت قلبي المرجووجه ياخووتس
الجده ماستوعبت كلامه الا من تنهد بصوت عالي كانت ملاحظه انه يراقبها بس ضنتها صبا
:من تحتسي عننه ياولد
ضاري لف بقوه لجدته نسي وجودها
:هااه انا قـ..
سهى قاطعته بسرعه:عن ساما سما ياجده ضاري يحبها ويبيها
الجده بصدددمه :وووشووووسماااء سماا مغيرها المرجووجه
جنييت انت تترك العاقل وتاخذ المرجووجه
ضوووييري وش تهذري فيه
ضاري عصب من اخته لكن سكت عنها وهو يرد على جدته:يمه
هذاي بنت عمي والي تتكلمين عنها اختها
وانا يمه ليمكن افكر ببنات عمي علي غيير سمووو

:وندللع بعد

ضاري حس انه سقط بمصيبه لكن من لف تنهد براحه طلع اخووه
:خوويلد ارعبتني مثل صوت مشعل
خالد جلس بقربه:وبتعرس قبلنا يعديم المرووه قبل اخوانك
الجده: انا ماني راضيه ياضاري
مراح تاخذ الا الي اخترتها لك
ضاري بقوه:يمه اسميحي لي بس مقدر وبعدين البنت الي تتكلمين عنها عمي ابو علي
مكلم عمي ابو منهد من شهر وخاطبها لولده
الجده بصدمه:وش تقوول
ضاري بكذب:الي سمعتي
هو يبيها وانا ابي اختها وبالنهاية كلهم بنات عمي
يعني اي وحده عادي صح ولا انا غلطان
خالد بمسانده:لا صح ميه بالميه
ومبرووك مقدما
الجده بتفكير:بس على كذا يبي لك تنتظر لنه تدرس وتبي وقت
ضاري براحه:مو مهم انتظرها العمر كله
بس انتي راضيه

هزت راسها بقلت حيله : ماقول الا الله يوفقك ياوليدي
انتبه لسيارة علي تقترب منهم
وقف وهو يقترب منها :يمه
ترا اكذب علي ماخطب صبا ولا شي
..وفرك من عندها وهو يضحك..
خالد بضحكه:ههههه لعب عليك
الجده بعصبيه:كفووه المرجووجه وش فرقه عنها

سهى وخالد انفجرو ضحك:ههههههههههههههههه
هههههههههه

سهى وقفت وهي تتجه لخيمة البنات بعد ماوصلو الشباب الباقين


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~


:غريبه ماجو ابو علي

سهى بهمس:القرد عن طاريه

صدت عليها سما بضحكه:هههههه
مجنونه اشش

سهى بهمس:مو عمي بنته ام عيون زاايغه
سمو:مين
سهى وهي تراقبها تدخل همتس:من غيرها
حبيبة ضاري

سموو صرخت بدون شعور:اييييييييش
سهى مسكت فمها :وجججع فضحتينا
..وبهمس..اقصد هي تتلوحقه لكن هو مايدانيها ومكرهته بالجلسه مع جدتي اذا اجتمعنا بس ترااقبه
فهمتي والحين اسكتي لتنتبه عليها



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~







:ابوك وابو مهند مايتوافقون
ابدا شلون تبيه يرووح معك

عاصي بثبات:جربت بدن ابوي رفض والمره هذي
لازم ابوي يروح معنا
لن اخوانه فيه وتوقع بيتخذ عدم جيت ابوي
عذر كبير انه يردني

شررف بعد تفكير:اسمعني

بقترح عليك شي وانت لازم تواافق عليه لو تبي السالفه هالمره
تعدي سليمه معك
عاصي بقوه:معك بكل شي الا ابوي اول الضيوف
شرف هز راسه وكانه قدامه:زين زين معك
بس اضافه الابوك ومااجد
ثلاث رجال ثقه وينحررج منهم مايقدر يردهم
انا لو سكت عني مو احترام لي هو يكرهني لكن ياخافني شوي
عاصي بتفكير:طيب ومن يكونو الرجال

شرف بعد صمت:اول واحد جاسم الجاسم ابو وليييد
ثـ..
قاطعه:ابو وليد مو انت مختلف معه و

شرف رد بسرعه يقاطع كلامه اتركك من مشكلتي معه
مهما كانت مراح يردني لو جيتيه
عاصي بقوه:مستحييل ياشرف اخليك ترووح
له وهو مـ..
شرف بعصبيه قاطعه:عااصي جاسم زووج اختي وخاال ولدي
مهما كان الخلاف الي بينا حنا اهل اتركك مني وخلك بموضوعك
اسمعني والثاني

حمـــد الرااسي

عاصي بدمه وقف بدون شعوور:ايييش حمد الرااسي
جنيييت

شرف ضحك بثقه:ههههههه ليش اجن هذا الي بيجيب لك
صبا لبيتك من ثااني يوم
انا بتواصل مع الهيف يوصلني فيهم
وماضن بيردنا وهو معرووف رجل خيير من شبااابه
عاصي وقف يفرر يمين يساار:شرف
حمد هذا شاايب شاايب تضن بيسوي شي

شرف بقووه:طبعــا بيسووي
وخاصه
اذا جت معه فرقة حمايه مكونه
من خاالد ورافل ورعد عيااله كل واحد عن عشر رجال
المجالس تفز لأسم الواحد منهم لنذكر

عاصي بتفكير والاسم يمر بباله:رافل
رافل هو نفسه ابو الهيـثم
شرف هز راسه :
ايه هو نفسه ابو الهيثم
..وبضحكه ..وبالمره نجيب الهيثم معه
عاصي بتريقه:هذا اذا لحقت عليه
شرف بتعليق:نجيبه لو باخر الدنيا لعيون صبا وعاصي نجيبه
عاصي ضحك:هههههههه ربي مايحرمنا منك ياااخال
شرف بضحكه:ههههههه وصرت خاال
عاصي بمزحه:لتطير علينا خال مؤقت بس لين نتمكن
شرف بوعيد:زيين انتظرك ياولد الفارس
وتعرف وش المؤقت الصدق

عاصي سكر منه وهو يلف على ياسر الي خايف من الروحه كلها
:عاصي مانتظر لين يرجع لبيته مو زينه وهم طالعين يستانسون
عاصي بقوه:مو معجبك لتروح
ياسر بتوتر:والله هذا الي فكرت فيه ماني رايح
بهرب بعمري انا واهلي ماني بايعهم
انتم رايحين لحرب
وانتم تجمعون الجاهات كلها





.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم التاالي بالمخيــم




صحت مفزوووعه بسبب الحلم الي مر عليها

تلفتت يمين يسار

وانتبهت للكل ناايم

ناظر لساعه 7بددري
تنهدت وهي ترمي الغطى وتوقف
طالعه من الخيمه بعد مالبست عبايتها
اتجهت للمطبخ وصلحت لها كوب كافي
وتتمشى حول الخيمه
المكان هااذي الكل ناايم
تنفست بعمق وهي تستنشق ريحة المطر
والمنظر الروعه مع شروق الشمس
الي مرتفعه صح متعدي وقت الشروق لكن لايزال المنظر روعه

مشت حتى وصلت راس "الطعس"وجلست عليه

وهي تراقب المكان لفت نظرها للمكان كله حتى استقر نظرها
على الخيام شافت شخص يتمشى حولها
ماهتمت وهي تتوقع انه ضاري صاحي يصلح قهوه لجدتها
مر ببالها الحلم وبلعت ريقها
برتبااك وخووف

لو صدق جاء عاصي اليوم بيتحقق الي شافت وهي كثير
تشوف حلمها وقاع مع اختلاف بسيط ,واحلامها كأنها تنبيه
لها سبحان الله.

بعد ساااعه من جلستها مااقدرت تتحمل من كثر التفكيرر...

بدون شعور طلعت جوالها وهي تتصل بعاصي



.
.
.
.
.

عاصي كان بالطريق ومعه ابووه واخوه مااجد
انتبه لجواله الي يدق
من شاف انه هي تردد يرد او لا خاف ابوه يشك بشي
او اخوه

لكن ماقدر يخليها تنتظر وخاف يكون فيها شي
:الوو
صبا بختناق: عاااصي
عاصي بخوف:وش فييه فييك شي
انت بخيير

صبا برتباك :عاصي لاتجي
تكفى لتجوون
جف رييقه و وقف قلبه من فاجعة كلامها:وش هالكلااام
لييش وش صاااير خوفتوني تراا تكلم

صبا نزلت دمعتها:شفت شفت حلم ووخايفه يصير صددق
لتجي خايفه عليك
وو
عاصي تنهد براحه:ااااااااه طيييرت قلبــي الحمدالله جت على كذا
لتخاف مايصير الا كل خيير
بس انت توكل على ربك
ومراح يصير الا الي كااتبه ربك صح ولا انا غلطاان
هزت راسها بهمس:صح الحمدالله
ابتسم وبنفسه تمنى يكون عندها يحتضنها ويمسح دمووعها
بشفايفه.. ويهمس لها لتخاف دامه معها وحولها:زيين
مع السلاامه
سكرت منه وهي تمسح دمووعها
:من تكلميين

لفت على الصووت بصدمه:بدرر
بدر تقدم وجلس بقربها
:بدر ويسئلك من تكلمين او بيعرف وش
الراابط الي ماقدر يعرفه
صبا بلعت ريقها بخوف:انا ماكـ..
قاطعها :لتكذبين علي ياعمتي
انا سمعت بدون قصد اسم الي تكلمينه
ويكون بعلمك
من فتتره طويله عرفت ان فيه شي
وشجن قالت لي بعد موقف ضياعك بالبر يوم نروح لحائل

لكن انا مستحيل اشك فيك وكنت عارف فيه شي تخبينه علي
والحين سمعتك تقولين لتجي بيجي هنا ليش ووش
يبي ووش السر يااعمتي قولي لي
تكفين انا واجهته وواجهت شرف
شرف رفض يخليه يقول شي
والحين اطلبك تقولين لي

صبا انهاارت بسبب الضغوط والحلم زاد عليها
ارتمت بحضنه وبكى من كل قلبها
بدر ارتعب عليها وحاول يهديها لكن مافيه امل
تركها تبكــي لمدة ربع سااااعه
وبعد وقت هدت وبدت تحكي له من البداااية لحد موقف مهند امس معها

بدر ضل جامد مصدوم ماعرف وش يقوول
وبعد فتتتتتره كانو سااكتين وهي على وضعها مركيه راسها على كتفه
وتناظر لقدم همس لها:وانتي وش رايك تبينه
موافقه عليه
بلعت رييقها وهزت راسها بأيه
بدر كرر:ماسمعت صووتك تبينه كان تبينه قوولي بصووت عالي
ايه ابيه
هزت راسها وبصوت مختنق:لو مابيه ماسكت كل هالوقت ايه ابيه ابيه
لشيااء كثييره يابدر واولها اكون قريبه من امي

بدر بقووه وقف وهو يوقفهاوبوعد:
اوعدك اوعددك ياروح بدر لو جا اليوم وطلب يدك لوقف بوجييه عماامي كلهم وجدي
وقول عمتي موافقه عليه
شهقت برعب:لالالا بدر انتبه انتبه تسوي شي زي كذا
الكلمه الاولى ووالاخيييره لأبووي ليمكن اطلع من شوووره
مهما قاال
بدر ماعجبه كلامها لكنـ..:زيين كيفك
الحين امشي وتوكلي على ربك ولتفكري الا ان الي كااااتبه الله بييصير رغم عن الللكل
مفهووم
هزت راسها وهي تنزل معه راجعين للخيمه






.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
السااعه عشر

ببيت عاصي والي جالس فيه شرف

وبمجلس الرجااال


ابو رعد جالس بصدر المجلس وعياله رافل ورعد وخالد على يمينه ويساره

رعد ببتسامه يكلم شرف:ابو البراء
وينه العريس

شرف ببتسامه ثقه:قرب يوصل دقايق وهو موجود هـ...
انتبه لصوت الجرس

فز واقف: وصل العرييس
طلع يفتح لهم الباب وييستقبلهم
انتبه ليزن ماتوقع انه يجي
سلم عليهم وسلم على يزن الي متغيير
من بعد موت فارس وحكم العدام بحسن
رحب فيهم ووصلهم لمجلس الرجال

وهو يمشي معهم ارسل رساله من جواله وقفله


..



..
.
فتح الرساله والي يتنتظرها من اليوم
وتجمدت يده على الشاشه توقعه هو ووبو ماجد بس
لاكن هزر اسه بصددمه ونتبه لبدر الي جلس بقربه
:خير يبه من المرسل
مهند بضياع:شررف المجنون يقول ..قطع كلامه وهو يفز واقف
ويطلع برا وبدر طلع وراه:يبه يبه
وقف
وش صااير
مهند يدق بجواله لكن لرد مقفل:ارسل وقفل يدري ان تصررفه غبيي غبييي
شلون يحطنا بمووقف مثل كذا
بدر بتهدي لبوه:يبه هدي عمرك وقلي مين هذا ووش قايل لك
مهند لف على ولده:شررف اقولك
بيجي بعد شوي وليته لحاله جايب حمد الرااسي معه
شلون وصل له ماتوقعت ان له علاقه فيه
بدر ببتسامه اخفاها:يبه هدي نفسك
طيب وذا جاء وجابهم معه
عادي يمكن جدي يستحي منهم ويعطي عمي عاصي يستااهل ونسبه ينشرى بيه
ولا كلامي خطاء
اخذ نفس بقووه:مو خططا يابوي مو خطاء
لكن حركت شرف خطاء بيحرج ابوي
فيه الف ابو طريقه
حتى يخطبها مو كذا
بدر بقوه:وكلهن جربهنا يايبه ترا وصلني الخبر مانجحت خله يجرب
كذا عمتي غااليه ولا يستااهلها الا شخــص مثل عااصي
وانت تعرفه زيينه

وصبا تستااهل


مهند بهم:يعني ادخل اقول لابوي
بدر بتشجيع:ايه ادخل وقله وخلك بصفهم يابوي
لأن مو من مصلحت صبا يروحون هالمره مثل كل مره
ونت فاهمني زين
مهند تنهد:على خير اجل بدخل وقوله
مدام عمامي كلهم فيه


......

:اجل يالله توكلنا على الله يابو ماجد وش تنتظر

ابو ماجد وقف وهو متردد من ناحية انه بيواجه علي
خايف لكن كااتم بقلبه

:توكلنا على الله

وقف حمد الراسي وولده خاالد يسنده بسرعه

ورافل ورعد يمشون بقربه
وجاسم بقرب شررف يمشي معه
وابو ماجد معه عاصي ويزن وماجد
وراه يمشون

طلعو لسيارتهم وتوجهو لمكان المخيييم


....وهناك دااخل المخيييم



وقف وهويصرخ بغضب:على جثتي فاااهم على جثتي
احد يااخذهاغييري


مهند صد على علي بصددمه :علي
علي صرخ عليه:وش علي بنت عمي ولييي محد ياااخذها غييري فااهميين
مشعل بعصبيه:والحين تتكلم يوم الرجال وصولو
رجااال كبااريه بيواجهونا وانت بتووقف بوجيههم
مستحيل يا علي ليش توك تتكلم

علي وقف وهو ينتفض وطلع من المكاان وهو يتووعد فيييهم


نصف سااعه........

وصلو ولهم طلع الكل لستقبالهم تحت صدمت الجمييع من
الزيااره الغريييبه
ولا واحد من اخوانه يعرف ان عاصي خاطب منه قبل ورفضه

تعجبوو انه جايب جاهه كبيره وسيطه

بعد ترحيب وشرب القهوه
تكلم
حمد الراسي
:احنا جايينك ومتعنيين لك طمع بنسبك يابو مهند
لولدنا عااصي الفارس وانت تعرفه
عز المعرفه رجال والنعم فييه
جاسم كمل:ولا اضن انك بتردنا يابو مهند
الا كانك شايف عيب بولدنا فهذا من حقك
ابو منهد بثقه تكلم عكس مابقلبه
قدام الرجال الي احررجته بووجدها هنا وصدمته بنفس الووووقت
:عااصي ولدنا ونعرفه يابو رعد من زمان وبنتنا جته مني لكن انا لازم اشاور البنت
ابو رعد رد بثقه:من حقها من حقها رح شاورها ورد لنا خبر الحين
خير البر عااجله
ابو مهند ماقدر يعترض ووقف يستأذن منهم
ويتجه لخيمة بناته دخل عليهم

ونادا على صبا
الي الله وووحده اعلم باااحلها
من توتر وخووف وترقب
تقدمت وجلس بقربها

ابو منهد بتفكيير وكلاامها بباله كان يتردد
مسك يدها :صبا يبه اليوم جاني عاصي اخو يااسر
وخطبك مني
وو ..سكت متراجع عن الي بيقول بعد صمت دقايق ..
وش رايك فييه موافقه عليه او لا
و..تنهد..اهم شي انتي يابنتي لو ماتبينه
برده لو جاب الملك معه مو كبير الراسي

صبا بلعت رييقها وبربكه بعد ماسمعت من بدر والي هو جاايبهم معه
ناظرت لابوها وبعد صمت دام لدقاايق ردت
:انا موافقه

تنهد براحه خاف ترفض ويطيح بمووقف
وهو مستحيل يغصبها
عااهد نفسه من ذاك اليوم مايغصبها على شي هي ماتبيه
احتضنها وهو يقول بحسره كتمها لذكرا انسانه بقلبه ولاتزاال بقلبه لليوم:مبرووك يبه الله يهنييك
صبا همست والعبره تخنقها:الله يبارك فييك
يـ..نززت بخووف وهي تسممع صووت أطلااق ناار
ابو مهند فز وطلع بسررعه



...ودااخل خييمة الرجااال

دخل وهو يووقف بوسسط المجلس وبصووت قوووي ورافع سلاحه لفووق وطلق طلقه منه لهم تحذيير
:طلبكم مرفووض يارجال
بنت عمي لي مااتطلع لبرااا



فز بفزع بعد مشاف اخوه وولد عمه بكل تهوور يشهر السلااح بوجه
الرجال والكل ووقف يناظر له بصدددمه

:علــــي

صرخ عليه بصدمه

لكن علي ثايره جنوونه:اطلع مننها ياااتركي انا مستحيل اسمح بالشي هذا يصييير
بنت عمي لي

دخل ابو مهند بخووف مسرع لهم
ونتبه لعلي
:علــــــــي

علي صد على عمه:عميي
بنتك ليي ماتـ...
قاطعه بدر بغضب:علــي اترك التهوور عنك وأحترم الرجال بمجلس ابوووك
لـ..

علي كان رددده اطلق رصاااصه ثاانيه بالهوى
:صوووت ثاااني بتكوون براااس العريييس




ناظر لشرف الي واقف بجموود

وعينه تنتقل بين الثنين
بصمت محد يعرف وش يفكر فييه

همس له:ماقلت لي ان لها ولد عم وحش كذا
كان جبت دوون يتصرف معه
شرف بجمود:وقت تريقتك
ماتشوف كيف ثاير يمكن تكون بارسك الثاينه

عاصي بسخرياء:يابابا واضح من شكله مايذبح ذبانه
بس يهاايط لكـ..

طاح على وراه من قوت الدفه الي جته
ناظر للي دفه
كان

بددر
وعلي موجه المسدس عليه بعد ماطلق اول طلقه
بتجاهه لو مابدر دفه كان مخترقه قلبه
تعدل بووقفته
وهو يستووعب ان الموضوع جدد
من وييين طلع له علي هذا

هز راسه وتبدل وجهه بغضب وهو يقول بصوت قووي
:انت قد الحركه الي سوويتها

علي صرخ عليه بصوت عالي:
قد ها وقد اني اذبحك وسط الرجال الي انت جاايبهم
قلت لك بنت عمي لي يعني ضف رجاالك
واطلع بكرااامتك ولااا

عااصي تجهههم وجهه بغضب وهو يتحرك خطوه له :ولا اييش

علي سحب الزناد وتقدم خطوه:ولا انهيييك بمكـ.....

وبالامح البصر كان مكتف وطاايح
بالارض
بعد مقتحم المكان اربع رجااال
ووقفو بينه وبين عااصي




..........انتهى




موعدنا الخميس ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
قديم 29-04-14, 02:22 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 

تسلم يمينك روايه روعه
عاصي الفارس زوج صبا الله يوفقه ويعينه على علي
علي انسان اناني ومايهمه الا نفسه
البراء ولد شرف طيب ليش في البطاقه مو مسجل باسمه
اخيرا وصلت لكم في قراءت البارتات يعطيك الف عافيه وبإنتظارك الخميس

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة  
قديم 01-05-14, 08:11 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 




..الفصـل الخامس عشر






.~.~.~.~.~.~..~.~.~
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




عاصي ونفاسه ترتفع وتنخفض من شدت الغضب والعصبيه الي يحس فيها
ماهمه السلاح الي مشهره بوجهه ولا همه صراخه
ياما شاف من اشكال علي كثيــر.
مكان قدام عيونه الا كيف جته الجرااائه وفكر بصبا مجرد تفكير
تراجع خطووه لورا وعينه على الي ووقفو قدااامه
فتح فممه بصددددمه:ممدوووووووح
ممدوح ااقترب منه بخوف:استااذ عااصي انت بخيير
صابك شيي
عااصي بعصبييه :انت وش جااابك
ممدوح بخوف:اعذرني ياستاذ عاصي بس مستحيل نترك تتحرك بدون حماايه
شوف وش صار لك يوم رفضت مرافقتنا لك
عاصي نفض يده :وكيــف عرفتو مكااني من دلكم عليه

تقدم خطـوه حتى صار قريب من علي الي طايح بالارض ومكتف:
انــــا جبتـهم
عاصي ناظر له بصدددمه:انــت وكـ..
هيف قااطعه:لتسئل كيف عرفت اسئلني عن علي وقولك من هوو
محد يعرفه كثري ومن عرفت نيتك
وخاصه بعد مانديت على جدي حمد عرفت ان لو مألحق عليكم بتصير مصيبه
عاصي يحاول يسيطر على نفسه :دوون اطلع برا
ممدوح بعتراض: بس استاذ
عاصي بعصبيه:قلت براااا بسررعه
ممدوح بقلة حيله ناظر لهيف شافه يشر له يعني اطلع
هز راسه وشر لرجال وهم
يتحركون ويطلعون وراه
عاصي تقدم من علي وهو يقول:
يقول المثل لجل عين تكرم مديـنه وانا اقول لجل عمك علي مراح ارد عليك
والحين اطلع من هنا ولا ترجع حتى امشي من المكاان كله

علي وقف وهو ينفض ثوبه
ويحرك يدينه بألم بسبب تكتيفهم له
ناظر لعااصي بكررره وغضبب
بس خااف يسوي شي
يرجع عليه بعد حركت الرجال فيه
لكن مستحيل يسكت له مراح يتركه
:لحظـه
ثبتت خطوته من سمع صوته القوي وقف بدون لايلتفت
عاصي بتهديد:من الافضل لك متشوف خلقتك ولا وجهتك تجي بوجهتي طول مانا حي
..وبقوه..حفاضاً على رووحك .

حرك رجله لبرا وهو
يتووعده
ركب سياارته وطلع من المخيييم

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~


..
وش صاااير سمعت أطلااق ناار
غرييبه


سما بخبال:يمكن فيه عرس
سهى بتعجب:وش عرسه وذا فيه وش دخل النار
سما بحماس:يااااخبله ماتعرفين سلم اول

اذا وافق ابو العروس يطلقون ناار
ويحـ...سكتت بعد ماتذكرت ابوها وهو ينادي صبا
...ليكوووون صباااا
سهى انعقد حاجبها:صبا وش فيها
سما فزت وهي تركض
وبصوت عالي:برووح اشوووف يمكن صددق
سهى وقفت :خوذييني معك بشوف انا
الجده هزت راسها بياس من هالبنتين الي مستحيل يعقلن
:الله يصلحكن بس


دخلت على صبا ونصددددمت وهي تشوووفها تصييح
بحضن عبيير
:صباااااااا وش فيييك

عبير اشرت لها تسكت

سما بخوف:عبير وش فييها خوفتيني

عبير بهمس:اشش بعدين مو وقته الحين
اطلعن من هنا
سماا بعصييه:وين اطلع ونا مدري وش فيها قولي ذبحني الخوف عليها

فاتن الي جالسه بقربهم:فيه ناس خطبوها
خلاص
سما ماقتنعت:وذا تنخطب تبكي كذا
فيه شي ثاني قولي
فاتن بعصبيه
:وش تبين تعرفين
ان علي ولد عمك دخل الرجال وطلق عليهم
الناار
وسوى لنا فضيييحه

شهقت سما بصدددمه

:من جدددك مستحيل يسويها

فاتن بقهر:الا سووواها
وقداام العالم كله فضحنا
المجلس مو بس عمامي فيه
حتى حمد الراسي وجاسم الجاسم
فييه سوى لنا فضيييحه
سهى مصدووومه وبتفكير: العريس وش صار عليه
فاتن براحه:لااالحمدالله قدر يتفاداه طلع مو سهل وعنده رجال حمايه
اول ماعلي قام يهدده دخلو وبعدوه عنه

كان الكلام الي تسمع يخترق قلبها مثل السكاكين
بغى يرووح من يدها بعد ماوصل وبقى القليل تتمكن منه
يطلع عدو من اهلها يحاول يقتله

سمعت صوت بدر ينادي
تغطت سهى ودخل
عليهم
صبا كانت لتزال تحتظن عبير
وهي تحاول تكتم دموعها

:بنات اطلع من الخيمه شرف يبي يدخل يشوف صبا

وقفن وطلعن من عندها


دقايق ودخل شرف اقترب منها
:صبا خاالها ليش الدموع الحين بعرف

صبا ارتمت بحضنه بنهياار
:خااالي كان بيذبحه ياااخالي
لييش وش سوى له
شرف احتضنها :يااروح خالك
مافيه الا العاافيه والله هو بخيير
لكن هو مع الرجال الحين مايقدر ولا كان خليته يكلمك
صاحت اكثر:خالي بكلمه بسمع صوته قلبي يقول فييه شي والله فيييه شيي
انت تخبي علي ادري
شرف بمحاولة تهديه:ياحبيبة خالها والله انه بخيير مصار له شي

بدر الي كان واقف قريب من الباب ويراقب وش يصير
طلع جواله وتصل بعاصي
دقايق وصله صوته
تكلم بسرعه:اطلع من عند الرجال بسرعه
عاصي خاف ان صبا فيها شي
.وقف وطلع برا بسرعه:وش فييه خوفتني

بدر تقدم من صبا وهو يقول:عمتــي
رفعت راسها له بتسائل.
مد لها الجوال بصمت
وهي اشرت له بمعنا ميين
لكن هو اقترب وهو يحطه على اذنها
مسكته بيدها وهي ساكته
وصلها صوته:بدددر
وش فييه عمتك فيها شيي تكلم وين ررررحت
شهقت بعبرتها الي كااتمتها من اليووم
:عااصي هئئئئهئئ
عاصي انصعق من شهيقها:صباااي حيااتي وش فييك
صبا ببكا من جديد:انت بخيير

عاصي اسرع لسياره وهو يفتح الباب ويركب
سكره وهو يواسي الجوال على اذنه
:ياااروحي انا بخيير والله بخيير
اهدي
زاد صياحها
عاصي فدق اعصاابه:صباااي بسس عااد والله لجيك الحين ولا علي من احد
كتمت صوتها ودموعها:خلاص بسـ.سـكـ.ـك


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~


:هذا جن وقعد شلون يطب على العرب كذا

جنى تاكل تفاحه وهي منسدحه على الكنبه مقابل امها
الي تسولف على خالتها ام منهد
ردت عليها بتريقه:من الحب يمه عمي عااشق
..وبضحكه..طالع على اخووه أسم الله عليه
ههههههه
ام فهد بنظره:وش قصدك
جنى ناظر لشوق وغمزت لها:ولا شـي
مامي لو ماتعرفينه مو لازم اقووول هههههههههههههههه

ام فهد شالت علبة المنديل قدامها وحذفتها فيها:صدق مااتستحين
اطلعي بـرااا
شووق انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
فشلووووها
ام فهد ناظرت لشوق:وانتي معها
تحسبيني ماعرف وش علوومتس
يالي ماتستحين

شوق فتحت فمها بصددمه قالت وهي تبلع ريقها:ا اناا وش,وش سويت
ام فهد بعصبيه:ماشوفتس يوم تغمزل لتس
شوق تنهـددت براااحها فضيييعه:هااااه اهاااه

شهد بنظره:س بحان الله الي بطنه ريـح

شويقه وش كان ببالك

شوق بتضييع ناظرة لشهد زبعصبيه مسطنعه:شهدوووه
استحي انا عمتس
جنى ضحكت:هههههههه توتس صرتي عمه
والله اختي صادقه شكل بطنتس رييح

شوق وقفت بنرفزه:انا اصلا مدري وش مجلسني عندكم
اروح لاامي احسن

جنى بتفكير:الا وش اخبار جدتي
شوق بتعجب:جدتس وليش تسئليني روحي وشوفيها
جنى بضحكه مكتومه:لا لا اقد بعد خطبة
عاصي
شوق بنظره ولا عجبها كلام جنى مهما كان هذاي امها
:مراح ارد عليك
..وتحركت طالعه من عندهم

شهد ناظرت لختها وبعصبيه:جنوو يالتبن وش هالكلام الي قلتيه
جنى برود :ماقلت شي خطاء صادقه اسئله بس هي سوت فيها حساسه

ام فهد بعصبيه زجرتها:قووومي اوقفي على حيلك
جنى بتسغراب من عصبية امها وقفت:هاه
وش

ام فهد اشرت للباب:الحقي عمتك وعتذري منها بسرررعه
جنى بصدمه:يييمه وش قلت حتى اعتذر

ام فهد صرخت عليها :جنـــــــــى اسمعي كلااامي بدون مرااادد
جنى اشرت بهدو:زين زيين مامي بروح لتعصبين
تحركت طالعه باثر شوق

مشت بسور البيت وهي تفكرر
بعصبيه
وتسولف على نفسها

:وش سوويت حتى اعتذر هيي كلمه وكنت صادقه فيها بسؤالي
اااااف ياااربي
وين اطس الحين
لا وذا رحت لبيتهم بسمع كلام معسول من جدتي حبيبتي

..تمشي وتشوت الارض برجلها
وهي تعد خطواتها
وتفكر وييين ترووح ..

حت نفسها صدمــت بجداار
تأوهت بألم وهي ترفع راسها
وتترجع على ورا بسبب الضربه
شهقت بصدددمه وهي تشوف الشخص الي واقف يناظر لها
بنظره مافهمتها
ردد ببلاهه وهي تناظر لشكله وملامحه: خاالي متى صغرت
كذا ههههههه
رفع حاجب من هالبنت الي واضح مو صاحيه
اكيد فيها شي؟؟

هزت راسها بتعجب:ليش ماترد يكون اطرم خخخخ

ببرود رد عليها:انتي صاحيه

بتريقه ردت:لا مجنونه هاهاهاهاع
هز راسه وهو يلف بيتعداها:وااضح
اعترضت طريقه:لحـظه وين رايح انت منووو

وقف ولف عليها وناظر لها من فوق لتحت بتعجب من حالها:
انتي اكيد في عقلك شي
وش تبين
جنى بعناد:لوالله وانت في بيتنا يعني غصب ترد علي وتقول انت منوو
بتفكير :منو خالك الي ناديتني عليه
جنى بتريقه:انت خالي هههههههههههههاي
حس عصابه فلتت دفها عن وجهه وتعداها:بعدي عنيي يابنت الناس
باين مو صاحيه
جنى بدون نفكير:انت تشبه شررف

ثبتت رجله ووقف بعد مجملتها الي اطلقت
لف عليها بهدوو يكتم مبداخله:
تعرفينه
جنى استغربة تغير صوته ووشكله
هزت راسها :اكيد شرف خالي
اخذ نفس قوووي وهو يفجرها بوجهها
:انا ولده البراء
..وتحرك مبتعد عنها

تبعته بنظراتها وصدى صوته يتردد براسها

انا ولده البراء
انا ولده البراء
انا ولده البراء

بلعت رييقها وهي تهز راسها بصدمه مستحيل يكذب
يكذب

شرف متى تزوج حتى يجيه عيال وصلا هذا كبيير مرره
مو بسسنه ابدا

رجعت للبيت وهي ضااايعه بتفكييرها
مشت لين وصلت الجلسه وجلست وهي سرحاااااانه بتفكيرها

ام فهد نادت عليها اكثر من مررره مانتبهت

شهد صرخت بصوت عالي
يالله صحت من شرووده وهي تلف عليها بجمود
وصمت
شهد بستغراب من حالها:جنووو وش فييك ليش ماتردين

جنى بضياع:يمه خالي متزوج

ام فهد وم مهند
بتعجب لفن عليها:وش تخربطيين انتي
جنى كررت السؤال:شرف تزوج او لا
ام مهند بحسره:وين ياحسره تعبنا معه وهو رااافض رفض قااطع
ام فهد :ابوالله صادقه شملا مدري وش خيذته على الزواج رافضه
جنى بلعت ريقها وسكتت لو تقولهن
عن الي شافته قبل شوي
بيصدقنها او لا

ام فهد بتسأل:وانتي وش عندتس على طاري عرسه
جنى هزت راسها :هاه لا عادي بس ذكر علي
شهد بتحجيره:كذاب اكيد فيه شي
قولي
جنى انقهرت منها:زين افكر نزوجه شوق ارتحتي
شهد انفجرت ضحك:هههههههههههههههههه
ههههههههه امااا شووق من جدددك انتي
جنى برود:وش فيها شوق
شهد بتريقه:مافيها شي اسم الله عليها بس بزررر لو خالي متزوج
كاان بنته بسن شووق

فزت على حييلها وهي تتجه لبرا بدون لا ترد على شهد الي متعجبه

طلعت برا البيت وهي تفكر كلام شهد صح
يعني حتمال يكون ولد صددق

اسرعت لكن بنص الطريق وقفت
وين تروح
هو اصلا وين رااح ووش عنده هنا منـ..
وبتفكير يمكن يعرف صقر ولا عاصم

لالا عاصم تعرف اصاحبه اكيد صقر

ركضت لبيت صقررر
وبسررعه دخلت البييت
بشكل سريع ومفاجئ
تلفتت بالبيت مافيه احد
اهدي
اكيد
مدام ام مهند عندهم
وشجن اكييد كالعااده
بغرفتها ماتطلع
شجن تغيرت مو شجن المرجوجه الفضوليه الي ماتخلي شي ماتعرفه
صارت بس بغرفتها ماتطلع الا قلييل

مشت لقسم الرجال بكل تهووور

انتبهت لضو المقلط شغال
تقدمت بخفه
وقفت على الباب مدت يدها للباب
وهي بتفتح لكن
ثبتت يدها بالهوى وهي تسمع اصوااتهم
جايه من داخل
رجعت يدها وهي تقترب وتلصق اذنها بالباب
تسمعهم

صقر مقابله :
انا الي بعرفه شــي واحد شــي واااحد
ياحسين
البراء بعصبيه:لاتقول حسسين انا البراااء
صقر اشر بيده:زين زين براء براء بس قلي
وش الي مزعلك بالضبط
باله حسن وش كان يعطيك غير العذاب انفسي ولجسدي

قلي عمرك عمرك شفت منه كلمه حلووه
مااتغير معك الا يوم صار خالك يعطيك مصرروف
مو حب فيك حب بفلوسك
براء بعصبيه:صقرر لتزوودها علي ترا
بليا ضايقه فييني
صقر تعدل بجلسته وهو يقول بقهر:انت الي جاااايب الضييقه لنفسك
بالله علييييك احد يكوون ابووه شرف شرررف الماااجد
ويزعل
انت مجنوون رسمي
اكيد والله لو منك لسووي حفله هههههههههه
براء بضيق:انت مو حااس فيني
انا مو زعلان لني اكتشفت نفسي ولده
لا انا زعلااان لنه تخلى عني وانا برحم امي
متخيل انت متخيل تركني وانا جنيين
لييش وش ذنبي
صقر بحزن:براء حبيبي والله حاس فيك
ولسئله هذاي ماحد يعرف اجوبتها غير خالي
وانا اقسم لك انه كاان مجبر اعرف خالي اعررفه
يابراء
خالي يضحي بعمره عشان
انا الي حلوه يكونون مبسوطين كيف ولده
البراء بعبره كتمها
:يوم كنتبالمستشفى سمعت كلام بينه وبين خالي حسين
كان خالي يتهمه بشياء والله ارتعبت خفت تكون صحيحه
صقر لو كان كلام خالي صح والله افضل حسن يكون ابوي
ولا شرف
صقر قاطعه:لالا يابراء لتقول كذا
قبل لتواجه وتسئله ولا اسئل امك اكيد عندها علم بكل شي
اسئلها
براء بخوف:خايف عليها
امي ضعيييفه ضعييفه فوق ماتتصور
واخاف افتح عليها جرووح تقضي عليها

صقر بتشجيع:لازم تتشجع وتواجها او تواجه ابوك
لازم تعرف السبب ولا بتجلس ضايع كذا






.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~



:هههههههههههههههههه

تركي رمق اخووه بنظره قاتله:ضااري
بس عاد
ضاري مو قادر يمسك نفسه من كثر الضحك
:هههههههههه
والله اني مو قادر اسيطر على نفسي
علي مو هي طلع

خالد بصدمه:علــي تركه منك شفت عاصي
كيف دخلو رجال يحموونه مدري من ويين طلعوو
ضاري سكت وهو يتذكره:صاادق ماتوقعته كذا
بدر بتفكير:الحين اربع رجال هبلو فيكم
لو شفتو الجيييش الي كان معه بدبــي قسم تنهبلوون صددق
كلهم لووف عليه بنتبهااه:من جدددك
وش كانو يسوون
بدر برود والحادثه الي مرت عليه قدر يجتازه بنجاح ويرجع لمستواه:
تذكرون سالفة المنشطات
خالد هز راسه:: اييه اييه نذكرها
بدر كمل:بعدها هو وخال ابوي تعاونو وحجزو الفندق الي سكنت فيه ذيك اليله
وجمعو موضفينه كلهم
وحققو معهم
وعرفو منهو الشخص
وعرفو انه بدبي
فمشو لدبي وكانو يعرفون صاحب الشركه الي يشتغل فيها
الشخص الي دس لي المخدرات
وعاد شتغلو معه وشفتو المقطع
بس الي كنت بقوله لكم
كان فيه فوق الربعيين رجل من الشكل الي شفتو اليوم الصبح
مع عاصي
ضاري بضحكه:والله ماهو بسيط يعني بنت العم مااينخاف عليها معه
بدر ابتسم وسكت
ضاري مرر نظره بين بدر والتوم الغير شقيق
وبمهند
وقف وهو يحس بخوف داخلي ان ممكن واحد من خوان عاصي هذا يخطب
سمو
خالد بستغراب:على وين
ضاري :قريب
.وتحرك طالع

اتجه لخيمة الشيبان
الساعه
كانت تشير ل9باليل
اليوم مليـئ بالحدااث
واجو متوتر شوي بعد جيت عاصي والي معه
:السلاام علييكم

ردو السلام
وهو تقدم اكثر
وكشت رجله بخطوااتها بعد مشاف جدته جالسه
بين عيالها
بلع رييقه وهو مقرر مايتراجع عن
الي بباله لكن شوفت جدته خوفته مايدري لييش
سحب هوى قوي وهو يتقدم ويجلس مقابل عمه ابو مهند
وابوه على يساره وعمه ابو علي
بعيد شوي
والجده بالوسط

الجده :ضويري وش عندك
ضاري بلع ريقه :هاه لا عادي ماعندي شي
الجده بنظره:ضويري اعرفك انا
بفمك كلام قو وشو

ضاري بتفكير يقولها وهي تقول لعمه
او هو يقوله هو اصلا كان مقرر طلبه بنفسه
لكن جدته لخبطت كل شي

ابو مهند بحنان:ضاري يبه وش عندك
ضاري هنا ضيح كل الكلام الي كان بيقوله
والترتيب والمقدمه وبدون تفكير:عمي
ابي بنتك
ابو مهند عقد حاجبه وبتسغراب:بنتي؟
.وبتفكير..قصدك صبا
ضاري بخوف:لالالاااا عمي مو صبا لا
سمـ....سماا بنتك سما
اطلبها على سنة الله ورسوله
ابو مهند بتعجب من طريقته ناظر لااخوه
ابو تركي رفع يدينه:مقالي شي انا اسمع معك
..لف على ضاري..ضااري وش هالسلوب ليش ماقلت لي
احد يخطب بهالطرييقه ياولد

ضاري حق راسه: شسوي يبه خفتها طيرر من يدي
عاد لاو جبت ار بي جي ماتنفع مع عيال الفارس
ابو مهند مسح على وجهه بتوتر من ذكرهم
اليوم قتلو اخر امل عنده
أمـل
مرت سنين وسنين وهو لايزال يأمل منها شي
انلجم بصدمه من كلام امه
ناظر لها مصدوووم
امه ناظرت له ببرود:لاتناظر صاادقه بكلامي
ياولد بطني
فرق بين بنت شملا وبنت حنان
بنت حنان محدن متذابح عليها
صيت شملا وصال لاخر الدنياء بعذر الي يتعنى لها من اقصى العالم يخطب بنتها
بلع ريقه وهو يكتمها بقلبه امه وتجرحهه بكل ذكر لشملا
زعلانه انه تخلى عنها
هو وش يقول عن نفسه تزوج بعدها مرتين
ولا شافها فيهم تعب وهو يدور شملا بين الحريم
مالقاها كيف بيلقاها وهو ماقدر يحصلها هي بنفسها
تخلى عنها وهي صغيره ماتعدت سن 19 سنه
وعااش بحسررته كل هالسنين عليها
يدورها ويرجتي عفوها
وتبيعه باول فرصه
ومن حقها تنتقم لكرامتها
من الي سواه فيييها

:جدتي الله يسامحك ليش هالكلام
..انتبه لضاري
وتمنى انه ماتكلم لنه يعرف ردها
بتجرح فيه وفي بناته

لسبب الماضي و طيش الشباب

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
بعــد يوميــن.....


:منت راجع الديره

هز راسه وعينه على الجوال:
لا انت توكل كان عندك شغل بجلس عندي
كم شغله بخلصها

تعدل بجلسته وهو يقول بنتباه:عاااصي
اترك التهور عنك عارف وش تفكر فييه

عاصي رفع عيونه من جواله وبنظره:شرررف
شرف رد عليه بنفس سلوبه:عاااااصي

عاصي ماتمالك نفسه وهو يضحك:
هههههههههههه
شرف رفع حاجب:وش يضحكك
عاصي قبل يرد عليه تجهم وجهه
وعيونه على الجوال
شرف لاحظ تغيره:عاصي وش فييك

عاصي بسرعه تدراك نفسه وهو يقول:
مافيه شي بس مثل ماقلت لك
عندي كم شغله
بالبيت برممه من جديد
تعرف عريس
شرف ماصدقه لكن ماقدر الا يصدقه
لن كلامه منطقي
:زين ياعريس الله يوفقك
شكلي بجلس عندك اساعدك
عاصي بسرعه:لالا وش تجلس توكل على الديره مزرعتك لك سبوع ماجيتها
وولدك بعد لازم تجلس معه وتوضح له كل شي مو زينه
انت بديره وهو بديره مو كفايه السنين الي ضاعت من عماركم

شرف تنهد من تذكر براء ولده:صادق حسين
زعلان مني
وخوفي مصدق كلام خاله

عاصي بضيق
:الحين هو اسمه حسين ولابراء
شرف بتفكير: الي عرفت البراء لكن خواله وامه ينادونه حسين
عاصي بشويت عصبيه:يعني اسمه البراء
لسمعك تقول حسين
شرف ببتسامه:وش افهمها
عاصي بضيق:من 17سنه وانت اسمك ابو عاصي
والحين يتغير لحسين بيوم وليله مايرضيني
شرف بمزحه:من حقه كنت من صغري
ابو حسين
عاصي عقد حاجبه:شرررف

شرف انفجر ضحك:ههههههههههههههه يالغييوووور
عاصي وقف:زين سمي على كيفك
لكن بكرا لتجي تسئلني ليش غيرت اسم ولدي
شرف رفع راسه له بعد ماوقف بضحكه مكتومه:
من جددك وش بتسميه

عاصي تحرك طالع من الصاله وهو يرفع صوته:
حســـــــن
..طلع من البرا وشرف يناظر لأثره بصددددمه
من الاسم الي نطقه

من ستووعب فزز وهو يركض بأثر
:عااااصي وقف لحظه وين رايح

طلع من الصاله لكن ماله اثر
توقع انه دخل جناح
صعد لفوق وصل لقسمه الخاص والي طبعـاً محرم عليه دخوله
طق الباب وهو ينادي عليه:عاااصي
اطلع قداامي والا لسدحك بالارض
عاصي اقترب من الباب وهو يقول :وش شعوورك
بالحظه هذاي
شرف بحنق :شعوري لو تطلع قدامي تعرف كيف شكله
عاصي رص على اسنانه
:حلوو هذا الي كنت ابي
اعرف انه نفس شعوري قبل شوي

شرف تسند على الباب وهو يبتسم :ترا كله اسم لك الحب الكبير انت صديق مراهقتي
وشبابي وشيبي ياعاصي
ليجيك شك اني بيوم بتغير عليك ياعاصي
عاصي ابتسم وهو عارف وواثق من كل كلمه ذكرها
شرف لكن مابين له:حتى حسين
شرف بنهيده كتـمها:حسين باعني من سنين بموقف
لكن لايزال له بقلبي محبه مو قادر اشيلها من قلبي
لكن مو اغلى منك ياصديقي



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِ. ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~~~~~~



:اسمعنيــي زيين

كل حرف من الي قلت لك عليه تنفــذه

:مستحييل قبل وافقتك ومششيتم معك لني ماااكنت اعرف الشخص الي
تبي لكن الحين عرفت من هدددفك
وقلت لك من اخطر مايمكن مستحيــل اجاازف معك

رص على اسناانه بغضب:والله لو انه اكبر زعيييـم عصابه
مايمشي بوجهي يا جلاااال يهددتي ببيتي
مستحيل اعديييها له فاااهمني ياجلااال

جلال بعصبيه:مين الي هدد الثاااني ياعلي
مو انت الي بسلاااح بالسلاااح هددته احمد ربك انه عدااها لك
علي قاطعه:عداها اولا بنت عمي مايخذها ونا عايش على وجه الدنياء
يا انا ياهووو

سكر الجوال وهو يرميييه على طوول يده

انتبه لااخته الي واقفه على الباب ومتكتفه
:انا مدري وش لاقي فيها
لازين ولا اخـ..
قاطعها:بس بس ماطلبت رايك وريني عرض اكتاافك
وروحي اندبي حظك على ضاري الي حاطته راسك

وخذته بنت علي

شهقت بصددمه :ايييييش
ضحك بسخرياء على صدمتها:مصدوومه هاه
الي سمعتي ضاري خطبها يوم كنا باالبر و
هذا دليل على ان بنات علي
احسن منك ولا ليش تغارين منهن

كنتي كارهه صبا لنك خايفتها تاخذ ضاري
والحين اكرهي سمووو
على قولت ضاري

كررت وراه :سموووو
هز راسه بشماته باخته:ايه سمووو مثل مايناديها ضاري مكان يقول لها الا سموو
شفتي يدلعها بعد

فجر طلعت من عنده مصدوومه
جت تتشمت فيه وطلعت مقهوووره

هزت راسها وهي تمشي لغرفتها مستحـيــل
الي سمعــه كذب علي يكذب بس بيقهرها


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~


:ويين العرووس

رفعت حاجب وهي تقول بنظره: ماذكر سويتو حفله لي يوم انخطبت

بتريقه رد عليها:لسى انتي مخطوبه
ماعرستي
ردت بقهر:وصبا لسى خطبه بس يعني حتى ماملكت
وش هالتحييز
مشعل بضحك:هههههههههههه
ياغيوووره
عبير بقهر:من حقـي ليش بس هيي
مالك يراضيها:هي جديده يعني مالها يومين مخطوبه خليها تاخذ فتره
وبننساها

:يعني الي تنخطب تنسون الي قبلها

مشعل وقف يوم دخل ابوه وهو يعلق على كلامهم
رد عليه ببتسامه:بالضبــط يالغالي
فهم بنتك
ابتسم يخفف عن بنته:وعشان كذا العروس
الحين سموو ماهي صبا
فتحو افاميهم بصددمه:اييش
عبير بخوف من كلام ابوها:شلوون يبه مافهمتك
مالك بصدمه:يبه ليكون عطيتهم بدل صبا عشان علي
ابو مهند بعصبيه:يخســي اعطيه بنتي بعد مافشلني قدام الرجال
سما خطبها ضاري ولد عمكم وانا عطيته ومابقى الا رايها

ناظرو لبعض متفاجئين لكن سكتو ولا علقو
.جلس هو يوجه كلامه لهم:نزلو الاغراض الي بسيااره
وراي مشوار بسرعه
وقف مشعل ومالك
وعبير توجهت للمطبخ تجيب القهوه
.كان الوقت فترت العصر الساعه4تقريباً
..
مهند كان يراقب ملامح ابوه
ماكلمه من يوم الخطبه
وكانه يتحاشها متعجب من وضع ابووه
ليش مايبي يواجهه

:يـبه

ابو مهند رفع يده:لتفتح موضوع اختك معي انبهك
مهند بضيق:يبه من صار الموضوع وانت
تتحاشاني ليش وش خطأئي
وبعدين يبه ليش توافق وانت مو راضي فيه
صد عليه بقووه:ماااقلت لك اسسسسسكت ولا تفتح الموووضوع
انت شاايفه بيدي يعني كيف تبيييني ارد حمد الراسي
وين اودي وجهي من الناس لو عرفو ان
شايب الراس ومن اشهر شيباان القصيم كلها متعني لي
وارده
خاااالك عرف كييف يسكتتني هو عاارف اني
ماقدر اررفض
..ضرب صدره وبقهر..قهرررني
قهرررني وللمره الثااانيه يقهرني ولا قدرت افتح فمي
الكل يعااقبني على ذنب اذنبته بجهل
انا احترررق هنا بقهرر وهي عايش حيااتها
والحين ضمت بنتها لها وانا باااقي بحسرتي
مهند تلفت يمين يسار خاف احد يدخل ويسمع:يبه هدي عممرك الله
يرضى عليك
مراح يصير الا الي مكتووب
هدي نفسك اذكرر ربك يبه
ابو مهند مسح على وجهه وهو يذكر ربه


:كفششششتك

نزززت وصدمت الصينيه بالباب

فطاحت بالارض وتكسرت الفناجيل والقهوه

صرخت بوجهها بعصبييه:ياااااحيوااااانه

وش سويتي
سما نقزت على ورا
تتفادا الزجاج:شسوييت انا


:وشفييييكم

عبير برتباك ناظرة لمهند:هاه مافينا شي بس
تصادمت مع سموو
سمو تناظر لها بستغراب
:تصادمتي معي
عبير بعصبيه:انتي اسككتي ولا كلمه بغت تحرقني القهوه وانتي السبب

مهند يبعد عبير:طيب حصل خير
بعدي عن القزاز ليضرك
ابتعدت شوي وهي تنزل للارض وتشيله بيدها
مهند بنهي:عبيير مو كذا
جيبي مكنسه ليدخل بيدك
عبير من الرتباك ولخوف من انه يعرف انها تسمعت لهم
ماحست بنفسها حتى دخلت بيدها القزازه صرخت
بألم ومهند اسرع وهو يسحبها ويبعدها عنه
:خلاص بعدي انتي وش فييك

سموو كانت تراقبها بتعجب لكن لتزمت الصمت وهي حاسه ان فيها شي



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~


فز على صوت الجواال
والي كان ينتظره من العصر

:الوو
...
:زيين اخيرا

...
:اوك جهز السياره انا ناازل

..
:لحظه شرف مشى او هنا

...

ضرب بيده الطاوله:كيف يعني لسى ببريده
...

:طبعاً مايعرف ولا ابيه يعرف
انا حابس نفسي من العصر بجناحي حتى يمشي

...
:ايه واضح انه شك فييني

...
:زين اسمعني راقبه واول مايمشي اتصل فيني
انا مراح اطلع حتى يمشي
من القصيم كله ولا راح اطلع من القصيم حتى
اخلص منــه فااهمني

ماتركته في ذذاك اليوم رحمه فيه او في اهله
لاااا كنت بعطيه درس خااص
حتى يعرف من هو عااااي العاااصي ولا يلعب معه



.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~~


:هـــذا بيته

مسح على وجهه وببتسامة شرر
:هههه والله طحت بيدي عاصي

فتح باب السياره وهو ينزل

ويعدل تشيرته يسحبه لتحت مغطي الي بخصره
..
وقف على الباب
وهو يلفت للي جالس بسياره

شافه يناظر له بقووه يعني كمل لتتردد

ضغــط على الجرس

دقاااايق مرت والتوتر يزداااد عنده
والرتبااك بدا ياخاف ليش مافتح هو شاف سياارته
اكيد فييه

سمع صووته يرد من بعييد:زييين زييين

تراجع خطوه لورا وهو يعدل الشال على وجهه
ويحط يده على السلاح بعد ماجهزه وسحب الزناد

انفتح الباب وهو بالمح البصرر
دفه بقووه
وتقدم صووبه على الشخص الي طاح بالارض
وطلق ثلاااااث رصااصات استقرت
بصددره
ولف رااكض لسياااره بخوووف

..
فتح الباب وركب وهو يصرخ على الساائق:اطلع اطلع
بسررررعه

صرخ فيه بصدددمه:وش سوويييت يالخبل مو كذا قلت لك خله يدخل دااخل
الحين النااس بتشووفه وتـ..
قااطعه وهو يصرخ بعصبيه:اقوووولك احرررك خلاص الرجااال ماااااات
حرررك
لحد يشوووفنا













........انتهى



نلقتي الخميــس القادم ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاينتهي, أحقاد, الماضي, روايتي, عشقا
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية