لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-14, 09:54 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 


باسم الله الرحمن الرحيم


بالبداية احب ابين
الخطــاء الي ارتكبت

انا ذكرت ..ام ماجد تكون اخت ام مهند
لكن
انا قصدي
ام فــهد ..
زووجة ماجد ولد محمد الفارس
...........




الفصـــلـ الثامن




~~~~~~~~~~~


:صـــقرر من تكللم


صقر شهق وهو
يلف

تنهد براحهه:
:شوووووق
يالمجنونه ارعبتيني

:ليش وش كنت تسوي

حتى ترتعب كذا


صقر ناظر لها كانت واقفه ورا شوق ولا انتبه
لها:شجــن

شجن والي لقطت كل مكالمته
:لا امــي
اقول بس لتتهرب وقلي مين الي تكلم

شووق تقدمت منه:اكيد صبا ليش ماقلت لها تجي عندنا وش يوديها بيت ياسر
صقر والي تفاجئ من كلام شوق مكان عنده خبر اصلا انها بتجي
:هاه ايه هههههه
مدري عنها
..وتحرك بسرعه طالع من المكان...
زادت حيرتها صقر يعرف
ووشوق واضح بعد تعرف
وش الي مخبيين عنها
بدت تجــن من التفكييــر

راقبت صقر الي يمشي حتى طلع برا
لفت لشوق وهي مصممه تعرف والحظه هاذي
لكن مشافت الامكانها
شوق طلعت برا

مشت لمجلس الرجال

فتحت الباب بوشيش
ودخلت

شافت ابوها متسند وحاطن يدينه على وجهه
تقدمت منه وهي تجلس بقربه احتضنته من
جنبه:كييف حبيب شوووشوو
ابو ماجد رفع راسه لها وبحب
احتضنها وهي جلست بقربه لازقه فيه
:بخيير ياروح حبيبك بخير دامكم بخيرر
لكن شجن لاحظت صوته المهموم: دووم يارب
بس صووتك مو عااجبني قولي وش فييك
ياتاج راسي
ابو ماجد يحس نفسه ضعيف قدام بناته وخاصه بنته شجن
عطفهم عليه وبرهم
:مافيني شي يابوك لتخافين
شجن ضمته وهي تقبل كتفه ويده:ابوي ربي يرضى عليك قلي وش فيك
والله حالك مو عاجبني
ابو ماجد بحزن:اخوك اليوم
جاء عندي وتلاسن مع عاصي وشرف
هو وولد عمه وطردته
شجن جف ريقها بخووف:شلوون طرته يعني
هز راسه:هو الي حدني وقف مع فارس ضد اخوانه وفارس ماحترمني وهو يغلط على امـ...
سكت وهو يتنهد بـهم وحزن
مو سهل عليه طرد ولده وولد اخوه وصات احـمد
له قبل يتووفى وصاه على عياله
لكن ماوفا مااوفا
بوصيته
:يبه انت ماقصرت معهم لتسوي بنفسك كذا
هم ماقدرو خوفك عليهم
يبه انت حزنك هذا كله عشان عيال عمي اعرف
ابو ماجد بحزن:خنت امانة اخوي يـ..
قاطعته بجززع:لا لا يابوي لتقول كذا انت مااقصرت
ووفيت بكل شي طلبه عمي منك لكن
هم الي رفضو
يبه حتى فاطمة تزوجة الي جابه اخوها ولا سئلت فيك
يعني اانت ماعليك ملامه لتحزن يابوي
وفارس الله يهديه انت تعبت معه لو عمي موجود الله يرحمه مسوى الي انت سويت ولا ربعه
ابو ماجد احتضنها ومسح على راسها وهو يقبله:
الله يرضى عليك يابنتي كلامك ريحني
مع اني اعرفه كله بس من سمعته منك كاني توي افهمه
شجن بضحكه:هههههه
بابا بطير كذا ولا احد ينزلني
من المديح
ابو ماجد ببتسامه:يحقلك ههههه
شجن تعدلت وبغرور:طبــعااا يحق لي
مو انا بنت محمد الفاارس

:ياااغروركم يالفااارس
متى تتركون هالغرور عنكم

لفت بصدمه:شررف خااالي

شرف تقدم وهو يجلس مقابل ابو ماجد
وهو يقول بمزحه:لا شملااا ههههههههههه
شجن :هههههههههه لا جد خالي ماكنت بتنام
وش قعدك
شرف تنهد :حاولت بس ماجاني نوم
والمغرب قريب بيأذن قلت انتظر الصلاه
ابو ماجد ارتكى على المركاء:
شجن صبي القهوه لخالك
شررف رفع يده:لااا لا بس مالي نفس والله
..تلفت ..الا وين صقر
شجن رفعت حاجب:مدرري
كان يكلم وبعدها مدري وين راح
حتى شووق كنتـ..
وسكتت وش دخل شوق بس هي من القهره
كانت تفكر فيها.
ابو ماجد ناظر لها بتعجب بس سكت بعد مشاف شرف يصد
عنها وهو يطلع جواله الي يدق
:هلا
:هلا فيك وينك فيه
شرف:بالبيت وين بروح
:وانا قلت اطلع بس كنتـ...
شرف قاطعه:الا انت وينـك اختفيت فجئه
رد عليه:طلعت لشقتــي
شرف تشدق بتعجب:اييش من جددك توقعتك ماتروح وخاصه اليله
يعني
رد بتهكم:عاد الي الي بتووقف تستقبلني
يارجل تركك من اوهامنا
انا بديت امل من نفسي كرهت ككل شي بحياتي
حتى تـ..
قاطعه بعصبيه:عااااااصي
ابو ماجد فز على صرخته وشجن
استغربو صراخه..
عاصي برود:نعم ليش تصاارخ
وانتبه للمكان الي انت فيه
قبل تتفوه بكلمه
شررف اخذ نفس وهو يقول:وانت تعرف المكان الي انا فيه حتلى تنبهني
عاصي عض على شفته بقهر منه:شررف عن الغباء انت جالس عند ابوي الحين
يعني لازم تحفظ كلامك
شررف تصلب عرق بجبينه وهو يقول بقلبه كيف عرف:كيــف
عرفت
عاصي تعجب:شررف انت وش فيك مو توك
قلت لي انك بالبيت ماطلعت يعني .
شررف تنهد براحه والله صار يشك
بكل شي يخص عاصي هذا يعرف اشياء تخبل
:نسييت المهم بتجي اليله او لااا
عاصي بتفكير:مدري انا الصراحه تعبان
واخاف اجي ولا اشوفها بس تعنى
و
شرف قاطعه:خلاص لتجي لنه ماعتقد تحصل الي تبي
خلص شغلك احسن لك وبعدين تعال
عاصي بعد صمت عرف ان عنده احد
فقال:زين يالله مع السلاامه
.سكر منه وهو يرجع جواله بجيبه
على صوت الأذان
سكتو هم يرددون ورا الأمؤذن
حتى سكت وقف ابو ماجد وهو يذكر ربه
وشرف وقف معه
طالعين للمسجد القريب منهم
وشجن دخلت داخل تصلي









~~~~~~~~~~~~
............



:حياالله من جاانا نوور المكاان
صبا بحب وهي تحتضن عمر وتمشي مع اختها:بوجود اهله منوور ياقلبي


دخلتهم بالمجلس والي كانت فيه ام منهد تنتظرهم
صبا سلمت على امها وجلست تسولف معها
وبدر شوي جلس وبعدها طلع يدور صقررر


طلع برا البيت
تمشى بالسوور
انتبه لبنت جالسه تتسلق الشجر الي بين بيت جدته وماجد تعجب
وش حادها
تقدم منها بفضول

بكل رشاقه تتسلق
وقف تحتها مباشره
وهو يقول:
هييه وش تسوين ياالقردده
فوق الشجره

صرخت برعب وزلت رجلها
تمسكت قبل تسقط
بالارض على اخر غصن
هنا بـدر انفجر ضحك:هههههههه
والله انك قررده صدددق
شوفي كيف تعلقتي
قلبها تووقف منه ومن الخووف لو طاحت تكسرت
وهو ججالس يضحك عليها بخووف قالت:بعععد عنني بطييح
بدر رفع حاجب وهو يمسك ضحكته:بالله انا ماسك يعني الحين
ردت بخووف ودمووعها غطت عليها ماتشوف:بطييح والله بطييح
بد حس فيها وصوتها الي فيه الصيحه
:طيب وش اسوي بسعادك بس كييف
صاحت اكثر:بططيييح تهئئ ماابي انكسررر
انا وش رقاني كان خلييته يموت مو احسن من اموت انا
بدر بتفكيرر:طيب وش اسوي انا ماعرف اتسلق

:بـــدر وش تسووي

بدر لف على صوت وشاف شهد واقفه:
شههههد الحقــي
علينا
شهد تقدمت بخوف:وش فييك وش صااير
بدر يشر للبنت الي متعلقه:فيه وحده متعلقه فووق
بالشجره
شهد رفعت راسها بستغراب:مين لـ.. ساااااااارره
بدر رفع حاجب وبقلبه ساااره ام دميعه الخوافه وش يرقيها.
سااره ببكاء:شهــد لحقي علي بطييح
شهد بصدمه:وش مطلــعك ياااامجنوونه فووق ووقت المغرب
بعد وش هالجنون والله لو انك شوق ولا جنى
سوووير وش صاير لك
سااره وبدت دموعها تنزل:شههد بموت وانتي تعاتبين
سووي شيي
شهد لفت لبدر:بدددددر سو شي لها بتطيح تشوف المكان بعيد
بدر بضياع:ماعرف وش اسوي صدق
شهد صرخت عليه:وهالجــسم وش لـــه عضلااات على غير فايده
بدر ردعليها بعصبيه:احد قالك اني من ابطال التسلق
ترا انا لاااعب كورررره مو صعود جبال

ساره فلتت يدها هي تبكي
شهد صررخ:تمسكي سااره لتطيحين
بــدر
انصدم
قفز على الشجره
وهو يحاول يتسلق اول مره يسويها مايعرف ابدا
قدر يتسلق حتى وصلها مد يده له:امسكي يدي
سارره برتباك هزت راسها:لا لا
بعد
بدر بغضب صررخ عليها:امســــــكي يــدددددي
انتفضت برعب من صرخته ونفلتت يدها وبدون شعور تعلقت بيده
وهو شدده اكثر حتى احكم مسكتها
بدى ينزل وبعد كم خطوه قرب للارض لكن قبل يوصل زلت رجله
وصقــط بالارض فحاول يحميها وصار تحت وثقلها كله عليه
تألم بخفه لكن كتمه وهو يعدل جلست بعد متواسى
وبعدها عنه وهو يقول
بمزحه يبعد التوتر :اااف ياااثقلك هههههههه
كسرتيني
نزلت راسها ببحراااج
فضييع :سووووري
بدر وقف وهو وينفض الغبار عنه:ماقلتي وش مخليك تصعدين هالوقت
ساره وقفت وبحراج:فيه عصفور صغير طايح من العش وصعد ارجعه
بدر فتح فمه بصدددمه:صااعده كل هالمساافه عشان عصفوووووور
ااا..سكت بتعجب وقال بدون شعوور..ياالله وش هالحنااان
ساره انحرجت اكثر فماردت عليه وهي تلف وتركض
للبيت تاركته وراها يراقب اثرها بعجااب
فيها
شهد ضحكت بخفه:ههههه عمتي هذاي مجنوونه
عاطفتها وحنانها ماتلطلع الا بالشياء الغلط
بدر بعجاب:غلــط بالعكس هذا رحمة بالحيوان ليش غلط تراها رووح
يعني فيها اجرر
شهد رفعت حاجب:اقول اترك عنك الخبال لتعديك العمه بخبالها
ورح لصقر تراه عند امي جالس قالي اقولك تجيه
بدر رفع يده بسلام ومشى لبيت ماجد
وهو يقول بتعليق مضحك:احسن شي سووتوه يالفارس
اخذتو خلااتي ابوي وعماتي وصرت اروح بكل مكان
بدون حواجز
شهد ردت بصوت مرتفع لنه ابعد:خالتك مو حنا يعني فيه بنات لتاخذ راحتك كثير
بدر ضحك:معليش بس مراح اغير طبعي
عشانكم
رفعت حاجب من رده:طبعك هااه طيب يابو طبع طلع طبعك عند يزن
وشوف كيف يغيره لك
وقف وهو يلف عليها ويقول بشكل درامي:لااالااا
الا عمك هذا اعووذ بالله والله ابلييس احبه اكثر منه
.مانتظر ردها وهو يلف ويكمل طريقه صدق ذكر
يزن يكرهه ولا يعرف السبب
الا يعررف
يزن يكره وجوده عندهم
ويكره صقـر وكم مره شاف كرهه مجسد بمووقف
حقير صار له معه
طق الباب وهو يدخل
شاف صقر جالس مع ام فهد
بالمجلس تقدم وهو يسلم عليها وعلى صقرعلق
:وش صاااقط فيك هنا
صقر بخق:جالس مع خاالتي حبيبة قلبي ولا عندك مانع
بدر رفع حاجب :لاا طبعا خذذ راحتك


مرررت مثل العصار وهي ترفع يدها لامها :ماااما انا برووح
..طلعت برا البيت
بدر مسح على وجهه:باسم الله الرحمن الرحيم
فيه احد مر والا انا يخيل لي

ام فهد بضحكه:هههههههههه لا صدق ماتتخيل هالمجنونه جنى
بدر مسح على صدره:
لاإله الا الله
خاالتي
بنااتكم مجاانين
عكس عيالكم
ام فهد بغرور:طالعين على الماجد لخوالهم لكن البنات
بـ.قاطعها بدر بقصف جبهه:وش دخلللل ابو الماااجد خالتي اتكلم عن عاصي
وياسر ويزن خوي بليس
ام فهد بفشله:صدق ماتستحي جامل سلك طيب
بدر انفجر ضحك:هههههههههههههه
لاااا يا خالة ابوي مااقدر الصراحه
ماااعرف اجامل
عشان كذا طايح سووقي محد يحبني

:افاا بس من الي ماعنده ذووق مايحب الكااابتن بــدر
بدر فز له وبحركه مسرحيه:هلااا وغلااا يابو فهـد
يااعالم على الذوووق ياليتهم كلهم مثلك
كانت الدنياء بخيير والكل يموت فيني
ابو فهد سلم عليه وهو يضحك:هههههههه
الله يصلك يابدر عليك حركاات
صقر كمل بتشفي:كانه ابو 10 سنوات ماكنه نجم كبيــر
بدر بحمااس :على طاااري النجم عاارف انه جاني عرض من ناادي ايطالي كبيير
شهق صقر بصددمه:ايييش من جدددك بترووح ليطالياء ومن النادي
بدر نفخ صدره:طبعـا والامير قبل سبوع قالي القرار لي لنه مستقبلي وهو متفهم
يقول المكان الي تبي انا معك ادعمك عاد انا من محبي انادي انتر ميلان
ابو فهد ربت على كتفه:الله يوفق ياولدي ولوصيك اول شي الستخاره بكل اعمالك
بدر بهدو هز راسه:ان شاءالله ياعمي
جلس ابو فهد وهو يقوله:اتفضل اجلس

علق صقر بمزحه:اهــب انتر مره وحــده
قل لاتسيو كل بارما اندي متوسط لكن
انتر ياكبرها

ابو فهد نهره بغضب:صقرر اذكر الله على ولد اخووك

صقر رفع يده بضحكه:هههه ماشاءالله الله اكبر
عيني عليك باارده لتخااف


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~ـ
الساعه 10 باليل




:هههههههههههههههههههههههههه


صبا مو قادره تمسك نفسه:ههههههههههههه
ههههههههه ياااربي ياليت شفته
بديير ماغيره صاير سوبر ماان
مو مصدددقه لالا شهــد شكلك اخطيتي
شهد بضحكه وعينها على ساره الي تسب فيهم بقهر
وهم ماسكينها تعلييق
:ههههههههه لوالله هو بدر بشحمه ولحمه
شووق تحاول تمسك نفسها من الضحك:اووه اووه شهوود
ظلمتيه لتقولين شحم قولي عضلاااات
طايح من فووق وسووير خبطته بكل شحيمها وتحمل ههههههههههههههههه
ههههه.انفجرت ضحك
عنوود بعتب:بنااات بس عااد حرام عليكم زوودتووها
ساره بحراج فضيع وعينها على خالتها الي تناظر لها كل شوي وتتسم على تعليق البنات:
اييه عنوود سكتيييهم خلااص
شهد:هههههههه خلاص بنسكت بس مو قادره

كل ماتذكر شكلها ابمووت ..لاااا وبدر يقول ياالله على الحناان
..ناظرت لساره الي مختنقه بقووه هي حساسه وتبكي بسرعه
وهم زودوها..مالقت تعطف الا على عصفووور
شوق تكمل:
عصفوور يـ..سكتت وهي تنتبه لجوالها الي دق
رفعته وشافت الرقم
ناظرت لصبا وبعدها ردت عليه
:هلاا
..هاه
.اختك معها جوال وليش ماتتصل عليها
:_
:لتحاول مراح اقولها تعرف رقمها
:_
:نسسسر
لتحاول مراح اقولها تبيها دق عليها
:_
:صقيير لتحاول اصلا لو تبيك تصلت فيك ولا سئلت عنك
:_
:مالي دخل لتزعجني تووكل بس
:_
:اااف زين بقولها بس مالي دخل لو مراحت يعني مراح اتصل فيك واقولك
يالله باي.


سكرت منه وهي تلف لصبا:صبا صقر يقول لك تعالي للبيت بيسلم عليك

صبا بتفكير :اها بس
عنود بتعجب:بس ايش وش فيك صبا ماتبين تروحين لبيت خالتي
صبا بسرعه وقفت تضيع:لا لا من قال عادي
وبروح الحين له

..طلعت من بيت عنود متوجهه لبيت امها
وشوق
اندمجت بالسوالف
مانتبهت لشجن الي تسحبت ورا
صبا

.
.
.
.
.
وقفت على الباب و
راقبتها حتى دخلت البيت

تحرك متجه لها لكن
لفت من ورا بيت عنود
حتى محد ينتبه لها

هي متاكده ان صبا وراها شي
وعرفت ان عاصي رجع قبل ساعه
تقدمت للبيت

حست بحركه وراها ووقفت برتباك

شكلها يثير الريبه جايه تتسحب
وخافت رغم انها جت من ورا
وقريبه للبوابه الخارجيه
يعني محد بينتبه لها

لفت تناظر
وفتحت فمه بصدددمه
وهي تصررخ



~~~~~~~~~
ْْْْْْْْْْ

:عاصي امي تبيك

شرف ناظر لصقر الي كان مندمج بجواله يلعب
القى كلمته لعاصي الي جالس بهدوو
وهو الثاني على جواله

عاصي رفع راسه بتعجب:هالوقت
ماهي نايمه
صقر بتريقه ولااول مره يسويها مع عاصي:
لا انتظر ادق عليها تنتظر لبكرا
عاصي عقد حاجبه لكن ماعلق وهو يوقف
متجه لبرا
بتعجب من سلوب صقر
تقدم من بيت خالته

توضيح....
.....قسم الرجال مبنى لوحده
يتكون من مجلس رجال بكنب
وثاني جلسات ارضيه
والثالث مشب نار
.....

فتح الباب بشويش
استغرب الهدووو

تقدم وهو ينادي على خالته

لكن قبل ينطق تجمدت خطوتهه وعينه تجي
على الي واقفه

على باب المدخل
بصدمه تناظر له
صحى من صدمته على صووتها
:عااااصي

عاصي استووعب
صقرررررررر
هو السبب هو قاله بتشوفها
يعني تخطيطه

صبا بقهر تقدم منه:
وش افهمها ياعاصي هالحركه
عاصي ابتلع رييقه وهو يراقبها بكامل اناقتها
وبشووق تقدم منها:مو ذنبي وربي
بس بقدر شووووقي لك
رزقني ربي بشووفتك ياصباي
صبا حاولت تعدل صوتها الي تحسه اختفى من سمعت كلماته
لكن هي قطعت على نفسها وعد ولازم تنفذه:
لو كلامك صحيح مالعبت علي ياعااصي
انا مو ام 9سنوات ذيك الطفله الي كنتو تلعبون عليها حتى
تخفون الي تسوونه عنها
عاصي هز راسه بنفي:صبا انتي مو فاهمه شي
قلت لك مافيه شي نخبيه عنك الا الي ماله داعي تعرفينه مايخصك ياصبا
صبا بقهر:كل شي يخصك انت وشرف يخصني
ولازم اعرفه كان انت ماتحسه مهم انا مهم مهم بالنسبه لي
..وختنق صوتها .
عاصي بدون شعور تقدم منها واحتضنها وهي حاولت تفلت نفسها منه
:تركــني ياعصي بعد عنــي
عاصي شد عليها:صبـــااا اسمعيني افهميني ياصبا
سكووتي خووف علييك وربي خووف عليك
افهمــيني ياصباااي
لكن صبا فلتت منه وهي تدفه
:قلت لك بعـــــد عني
لتفكر تكلمني ولا تقرب مني حتى تقوول لي وش تخبــي عني

عاصي بدى يفقد اعصابه واول مره
تصييير معه
هووو عصــبي ومعروووف
لكن صباا بحيااتها مشافته معصب عليها
حتى بطفوولتها وقبل ترتبط فييه
يمكن لنها هي كانت تمتص غضبه لكن هالمره كانت تشحنه
قال وهو يحاول يكتم عصبيته الي ماقدر يتحكم فيــها:
صبــــا لتجنيييني
افهمي عااااد ماانتي بززر اجلس اتحاايل فييك
خلاااص قلت لك
مو لني احبك خلاص كل شي اقوله لك
انقل لك كل تفاصيل حيااتي

صبا رفعت راسها لوجهه بصدددمه
:كذااا يعني قول من البدايه انك ماتبي تقولي ونك صدق مخبي علي
عاصي
صرخ عليها بعصبيه:وش بخبي عليييك غبييه انتي مااتفهمين اقولك ماااعندي شي اخبيييه
صدقتي كيفك ماصدقتي انتي حره

صبا بقووه ومتجاهله صراخه لنه تعرف ليش يصرخ عليها حتى يبعد عنها لشك
:وجهاااز التجسس الي معلقه بعــضدك
وش وضيفته
والجرح الي منتصف صدرررك وش منه

و
و..وشياء كثيره محد يعرفها حتى شررف رفيقك

ترااجع بصدددمه
من الحقايق الي نثرتها عليه
قال
بصددمه ودقات قلبه يحسها بتطلع
من قوها من الخوف منها وعليها ومن كل شي
اخر شي كان يتوقعه ان صبا تعرف شي ومن هالقبيل
:كـ..يـفـ..عــ..ـرفـ.تـ.ـي
..طلع صوته متقطع ومرتبك..
صبا تشدقت من شافت كيف شكله وصووته تغير وكان حلت عليه مصيبه
:كانك العاااصي فانا صبا
صبااا التركي
ياولد فاااارس

صدت عنه وهي تتجه لبرا لكنه ركــض وهو يمسكها ويلفها له بقووه
وهو يقووول:كيييف عررفتي قولي لي كييييف عرررفتي

صبا ناظرت لوجهه المخطوف وهي ساكته
.هزها بجنووون وهو يقول:انطقـــــــــي
كييف عرررفتي
قووولي ليي لتجنننيني
ميلت فمها بسرخرياء:الحين بتعرررف
وانا من سبووع اقولك قلي
وش مخبي والحين
تسئلني كيف عرفت..فلتت يده وهو باقي جامد بصدمه
منها ومن سلوبها الجديد
مو صبا الي يعرف لااا هذاي وحده ثاينه
كل شي فيها تغير سلوبها وو
جف ريقه بعد كلمتها الاخيره
..
بعد عني ياعاصي

ابتعد عنها بفاجعه
وهو يهمس بضياع:صباا

صبا رفعت يدها:لتقول شي ياعاصي
انت بدييت
وانا ماحب الخداع
ياعاصي الشك
نهاية العشررره
وعدم الثقه متصل فيها

عاصي جن وهو يسمع كلامها
:انتي مو واعيه لكلاااام صح
مو مستوعبه الي تقولين
وش دخل عدم الثقه
والشك بحياتنا

صبا بستدراج:وش دخلها هاه
مو راضي تنطق لي بحرف بحياتك
بالرغم من الي عرفته
مو راضي تقولي
هذا يدل على عدم ثقتك فيني

عاصي بصدمه:
لني موراضي اقولك شي يخص شغلي يكون عدم ثقه فيك
ياصبا هذا تفكيرك فيني
هذا نهاية صبري كل هالسنين انتظرك
الشيب غطى راسي وبالنهاية تجازيني كذا
صبا بقووه وهي مصره ماتطلع من هنا الا تعرف وش وراه
ووش يشتغل
:وشغلك مو جزء متصل بحياتك وحياتك متصله فيني ولا انا غلطاانه
هز راسه بتصحيح:لا صح مو غلطانه لكن
شغلي ماله تأثير بحياتي ولا حيااتك
بقهر صرخت بدون شعوور:عااااصي لتجنني
كيف مو متصل بحياتك وانت حياتك بخطــر
خطررر تعرضت لطعن من قبل ومركب جهاز تجسس
من وين مارحت معك

وشررف وشررف مثلك بمووت بدري
ولا بيصيبني الضغط وانتم السبب
عاصي بخوف احتضنها :باسم الله عليك
يومي قبل يووومك يابسمة حيااتي
لعاد تذكرين هالطاري
كان تحبيني
صبا اركت راسها على صدره وهي تتحسس
خشونة الشاش الي على صدره:لو تحبني صدق يعاصي
قلي وش تشتغل بالضبط
طالبتك قلي
انا مقسمه لو اعرف من غيرك
بتنقلب حياتي كلها
بضيع كل صبر هالسنين ياعاصي قلي قبل يجيني الخبر من غييرك

عاصي شد عليها
:مين بيقولك مين مشغلته يراقبني
صبا استرخت على صدره وهي تهمس:مراقبك لكن
بادي بتخطيط
وتاكد انه بجيب ماضيك مو بس حااظرك
لتستهين فيني ياعاصي
ترا مو سهله انا صبا
صباا
عاصي شد عليها وهو يحس بالم بصدره:ولنك صبا
لنك صبا مو قادر انطق بحرف لك
مو قادر اقولك شي
عن شغلي
صبا بثقه:بتقولي ياعاصي
بتقولي كانك صادق ماتبي تخسرني
ابتعد عنها وهو يقول :
ولو عرفتي وش بتستفيدين

شغلي خطر في خطر
وهذا الي مخليني اخليه سرري
صبا:حتى عن شررف
عاصي :حتى عن شرف لكنه هو اكتشفني
قبل شهر
وهددني اتركه
صبا بصدمه:هددك
عاصي ابتعد عنها وهو يهز راسه:ايه
هددني هددني لو ماتركت شغلي بـ..
سكت وهو يلف عليها ناظرلها وبصوت
ملي باالمشاعر:
هددني يحرمني منك
هددني بيوم يجيب عيالك لي حتى اتذكرك فيهم
هزت راسها بصددمه:مستحيل شررف
مايسويها
عاصي اخذ نفس:صدقيني
يسوي اكثر حتى يبعد عنك كل ذرت خووف
صبا بضياع:وهو هو حياته خطر مثلك ولا كيف يضربون عليه الناااار
وهو عند باب بيته
عاصي :هو شغله غيير
والي اطلق عليه النار برا الشغل
هذا يكون حسين الجاسم اظن تعرفينه
بينهم عداوه من قديم وشرف قالي القصه بس احسها ناقصه لنه
مايرضى اني اخطي عليه وكانه يقول كل الي يسويه من حقه
بالرغم من كره حسين له الا انه مابيين لي وش يحمل له بالضبط
شهقت بصددمه:عـــم وليييد
رفع حاجب بتعجب:وليــد
صبا ستوعبت :اقصد عم هدى ووليد عيال خالتي
تعرفهم صح
هز راسه :ايه اعرفهم ووليد هذا
الكريه
صبا بصدمه:كريييه لييش
عاصي اقترب منها :كريه لنه من طفولته متعلق فييك
ماطييقه وانا اغااااار عليك اغااار
حتى من شررف وبـدر
الي متعلقين فيك
ومن كل شي حوولك بس اكتم اكتم بقلبي ولو
طلع فجر كل شي حووولك ياصباي
صبا غاصت بملابسها وجهها قلب الووان
متناسيه كل شي قالته قبل بس من كلمتين
غزل
صدت عنه بخجــل
عاصي ابتسم على خجلها وهو يلف وجهها بيده
:صبااي ناظري لي
صبا
نزلت نظرها لتحت مو قادره تطل بوجهه
:هممم
عاصي اقترب اكثر:ارفعي راسك
ناظري لي

حاولت ترفع راسها لكن من لاحظة قربه نزلته
اكثــر
وعاصي اقترب وهو يمد يدنيه لوجهها

احتضن وجهها بين يدينه وهو يركز نظره بعيونها
ويهمس بصوت غاير من العاطفه:صباااي
حاولت ترد على نداه لكن ماقدرت الا
بهمهمه:هممم
همس لها بصوت محبووح
:احبك احبك فوق معنى الحب
كل معاني وكلمات الحب ماحس انها تعبر عن الي بداخلي
صبا غرقت عيونها بدموع
وحراره تحسها تسري بجسمها
دقات قلبه تحسه يسمعهم
فتحت فمها بترد وعجز السانها عن التعبير
والنطق
كمل وهو ينزل ويقبل عيونها ويمسح
دموعها بشفايفه:لتقولين شي
عارف كل كلمه بداخلك قبل تنطقينها
انا بس بعبر لك عن الي بداخلي
ولا اضن اني اقدر اعبر
لكن كل الي اقدراقوله
اني ادفع عمري كله مقابل
ان ماتنصابين
بشوكه

اختنقت من قو كلمااته

وهي تغمر نفسها بحضنها وتجهش بالبكاء


...........
~~~~~~~~~~~
ببيت عنود

شووق وصلتها رساله من صقـر

فتحتها بعدم اهتمام لكن
كتمت شهقه قبل تطلع واحد ينتبه لها
كان محتواها

...شوق ترا صبا راحت تقابل عاصي
انتبهي لحد يتبعها....

كانت فقدت شجن بعد دقايق لكن ماهتمت لن معندها خبر

وقفت وشهد انتبهت لها
:ويين رايحه

شووق برتباك
:بروح اشوف صبا وشجن وين راحوو


طلعت من البيت

وتجهت لبيت

ام مهند

بسررعه فتحت الباب
وهي تدخل

لكن ترااجعت
بصدمه
وهي تشووفه
قداامها
لفت بحراااج

لكن عااصي بتعد بسرررعه
و
عينه على شووق
الي تصد عنهم
وصبا شهقت بصددمه وخوووف

عاصي بستغراب:شوووق
وش تبيين

شووق وهي معطيته ظهرها من الحرااج
:اا كنت كنت ابي شجن
مدري وين رااحت

عاصي عقد حواجب:شججن ليش ويينها
شووق بتوتر لفت عليه:مدري هي طلعت من زمان
بس بس مادري
جيت بشوفها وو

عاصي بتعجب:طيب وين بتكون
متى طلعت من عندكم
شووق وهي تراقب صبا الي صاده عنها :
بعد ماطلعت صبا بشوي طلعت وراها

عاصي بصدمه :يعني قبــل ساااااعه

وين بتكوون


...........
~~~~~~~~~~~
قبل هالوقت بساااعه



عند شجن


.فتحت فمها بتصررخ
لكن

كان هو اسرع منها وهو يسحبها
ويحط يده على فمها
يكتم صووتها
حاولت تفلت منه
لكن ماقدرت عند
بنيته الجسماانيه

مقابل لجسمها الضعيف
همس لها :اششش محد ساامعك
لتعبين عمرك بالصراااخ

حاولت تدددفه ماقدرت
ثبتـها بقووه وهو يلف يدنيها ورا ظهرها
بيد واليد الثانيه ماسك فمها
حتى ماتصرررخ
وسحبها معه






...انتهى

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
قديم 17-04-14, 09:56 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 



الفصــــل التاسع




............
~~~~~~~~~~~~

...

:شــجن وش فييك

شجن دموووعها تنزل
بدون توقف
وبصرها شاخص لفوق
ومفي بالها الا الموقف الي صااار
وكلاام المعتدي
جنوون جنووون الي تشعر
وتحس فييه
من سواته وككلامه لها
وتهديده
لو كتمت وش سوى و
رعبـــها لو عرف احد
من اهلها وحتى خالها ميته رعب لتكلمه
اصلا مو قااادره تطل بوجهه مو قادره تناظر له
توااجهه كيف بتقوله كلامه الشخص هذا
الي اعتدى عليها
انتفض جســمها كله من تذكرت وش سوى فيها

وضمت نفسها وبدموعها زااادت

..
دمعتها نزلت غصب عنها
وهي تشوف حالت اختها
من سبووع

وهاذا حالها دموعها تنزل
وهي سااكته
خافت لخوانها يشوفونها
وحتى خالتها ام منهد قدرت تخبي عليها

من ذاك اليووم الي طلتع
من عند ععاصي وصبا
بعد مقالت لهم بروح اشوفها يمكن ببيتنا

وطلعت
وهي تمشي
سمعت صووت
وبتهورها المعروف
راحت
تستكشفه
كان بعيد ورا البيوت كلها
لقت اختها بحااله يرثى لها
ومنهاااره
و و
جنت جنوونها وهي تركض لها وتسئلها وش حصل لكن
ملقت ردد غير البكااء
بعد ربع ساعه
وهي تحاول تهديها سكتت
لكن شهقاتها ماهدت
اخذتها للبيت خالتها عند الباب
ودخلت تشوف عاصي وصبا
لكن مالقت لهم اثر
دخلتها بسرعه لغرفتها وهي تقفل الباب
وتحاول فيها تتكلم

لكن دفنت نفسها بسريرها وبدى بكاها يعلى
ماقدرت تسوي لها شي الا انها تحتضنها
وتخليها تبكي
حتى نامت وهي بحظنها سندتها
بالسرير وغطتها وطلعت من عندها
ولقت عاصي واقف بصاله
تقدم منها وهو يسئلها:هاه وين شجن لقيتيها
هزت راسها بهدوو
:ايه لقيتها نايمه بغرفتها
عاصي تنهد براحه ونسي انها طلعت بعد صبا يعني
شافته معها لكن مافكر لنه كان قلقان عليها
:اها زين الحمدالله بس ليكون تعبانه
شوق بضيق:ايه
تشكي بطنها
عاصي بخوف:تعبانه مره ناخذها المسشتفى
شوق هزت راسها:لالا مغص عادي شوي ويروح
بس تنام هو طبيعي
عاصي سكت بعد مافهم:اها طيب انا بروح خليك عندها لتروحين لمكان
شوق تنهدت:ان شاءالله

طلع وهي رجعت للغرفه
..
صحت من ذكرياتها
وهي تطلع من الغرفه
وتسكر الباب

دخلت على الصاله وشافت خالتها
جالسه وهي سرحانه

تقدمت منها وهي تجلس مقابل لها
:خاالتي وش فييك
ام مهند رفعت راسها لها
:شوووق
شوق هزت راسها:خالتي احسك تعبانه
ام مهند بحزن:
من حال عيالي واخوي ياشووق عذبوني
شجن من سبوع ماتطلع من غرفتها
ومو راضيه تقول وش فيها
وصقر متغير
وحتى شررف ماشفته من 3ايام وهو كان مايغب عني يوم واحد

شوق سكتت ماتعرف وش ترد
هي مثل خالتها تفكر وتايهه مو عارفه وش فيهم بالضبط
لكن التزمت الصمت
واليوم تشوف خالتها
ملت صمتها وبدت تحكي


...........
~~~~~~~~~~~




راقبه حتى دخل البيت وسكر الباب
.نزل راسه على الدركسون وغصه استحكمة حلقه وبصوت متهجد همس
:سامحني بس كله لمصلحتك مايهم لو تكرهني او تحبني
بس المهم احمييك
احميك احميك
رددها وهو يرفع راسه
وبسررعه
حرك السياره
من لمح السياره الي جايه باول الشارع

بالمرايه الي عاكسه الخلف
..
طلع من الشارع

والسياره وقفت بمكانه وصاحبها ينزل ويسكر الباب وراه بهدوو
متقدم للباب الي
دخل معه الشاب قبل شوي

غافل عن الي يراقبه

.صرخ بصوت للي داخل البيت يبين وجوده وهو يرمي اغراضه بهمال على الارض

دخلت على صوته
وهي تتجه لغراضه ووتبدى تجمعهم
كالعاده
هذا وضعها
معه
تدخل بصمت
تشيل اغراضه وتطلع تغسل الي يحتاج
غسل وترتب الغدا
تنزله له هو وولده و
تنتظرهم حتى يخلصون

تشيله وتطلع

..رمى حاله على المجلس الارضي
:البراااااء
..صرخ باسمه وهو يتلفت مستغرب ماهو بمكان المعتاد

دخل بسرعه والجوال بيده:ســم يبه

ابوه بستغراب:وش تسوي عندك
البراء تقدم وهو يجلس قدامه:كنت اكلم
بالجوال وتاخرت
تعدل بجلسته وبعصبيه:اييييييشش
تكلم بالجوااال مـــن تكلمممم

البراء ارتبك وخاف من صراخه:يـبه اكلم اكلم صدييقي
وقف وبعصبيه:صديييقك ميين
البراء ارتعب من صراخه:صديقي صصـ..صقـ.قرر
عقد حواجبه:صقررر صقررر مين اول مره اسمع فييه
واصلا متى انت كنت تكلم
اصدقائك ولا لك اصدقاء اساسا
بلع ريقه:هذا ججديد تتو تعرفت عليه
تقدم منه وهو يسحب الجوال
من يده بقووه :وكم مره قلت لك اصدقااااء ماافيه
فااهم انت رايح تدرس او تعقد صداقه
انا اصلااا ليش نقلتك هنا مو عشان ابعدك عن عيال
عمك لني مابي لك علاااق فيهم
ولا خوااالك التبــن قلت لك تقطع علاااقتك فيهم او لاا قلت اووو لااا
رررد
هز راسه بايه وهو يتراجع على وراه:قلت قلت
وقطعتها هذا واحد بعيد وبعدين هو الي نشب فيني يابي يتعرف علي
بريبه قال:لييش
يبي يتعرف عليك يعرفك هو اكيد يعرفك
البراء بختناق من صراخ ابوه:
مااعررفه والله مااعرفه
هو الي قالي انه ارتاح لي ويبي يتعرف علي
وو
مسكه مع حلقه:وو اييش
اسمعني زييين
من اليوم ماتكلمه وتنسااه ولا تعرفه فاهم ولو شفتك تكلمه والله لشرب من دمك انت وياه
وبكرا بجيييك بالمدرررسه فاااهم
ولقاءك تمشي معه
بس اشووفك تمشي معه لعلمك
من تكون ياولد الــ.**
نزل راسه بقهر وحزن على حاله
ليش حياته كذا ليش ابوه يعامله كذا
يحسه يكرهه
رغم انه احيان يشوفه يخاف عليه
لكن نفسه يعرف ليش ابوه قاطعه من خواله ومن عمامه
ومن كل شخص
وامــه حاله ثانيه
عايشه بعذاب حتى الكلام ماتتكلم
الا بوقات ابوه مو فيه
ابوه مايعرف انها تتلكم على باله انها خرسها
ونفسه يعرف ليش تخفي عنه
فيه سرر بالموضوع ونفسه يعرفه

فزز بقوه على صوت الباب الي اتسكر بقوه
ناظر بس اثر ابوه
طلع معصب
.
انتبه لاامه الي دخلت
وتقدمت منه

ودمووعها تنزززل على خدها
ركض لها وهو يحضنها:يممه ليش الدمووع
امه بقهر على وضعها:سااامحني ساامحني ياولدي
مابيدي شي اسويه
البراء مسح دموعها وهو يقبل رسها:يمه
وش عليه اسامحك ماسويتي شي لي
الخطاء كله من ابوي الله يساامحه
اممه زادت دموعها وهي تقول بقلبها انت ماتعرف شي
ماتعرف شي:الله يساامحه الله يساامحه
..مسحت دموعها وهي تقول بحب وحنان:تعال يمه تغدى
مسك يدها وهو يمشي معها
والحظه الي يختفي ابوه من البيت يعيش براحه مع امه




...........
~~~~~~~~~~~


:وين اختفى هذا

:صقر وش فيك تكلم نفسك


صقر صد عليه وهو يحاول يدق على الرقم:
هلا عاصم حياك
عاصم تقدم وهو يجلس مقابل له
بالمجلس:الله يحييك
وش فيك ضايق
صقر بتفكير:مدري ادق على واحد من اصحابي بس مو راضي
يرد
خايف يصير فيه شي


:السلاام علييكم

عاصم رفع راسه
لخاله الي دخل :هلاا وعليكم السلاام
حيالله الخال وينك مختفي من زمان
صقر رد عليه السلاام وعينه مركزه عليه
شكله تعباان ومتضايق متغير مايدري ليش

:سلامات ياخال حالك موعاجبني وش فيك
شرف رمى حاله على الجلسه الارضيه وهو يرفع يده
بعلامة مافيني شي
بدر بتريقه:فهمنا يعني
شرف رفع حاجب وهو يلف نظره لبدر جالس برود مقابل صقر:
ولد مهند اشوفك مزودها احترمني انا خالك
بدر بضحكه:قصدك خال ابوي
هههه
شرف هز راسه بقلت حيله:ون يكن اسمي خالك
بدر اشر على ظهره:يووه ياخال بوي حك ظهري
والله مسافه محترمك انا ماقتل شي بس لتغلط علي
صقر بعصبيه من قلت ادبه مع شرف:بــــــدر
بس عااد
بدر بطفش:وش قلت انا خالك هذا منفس وجاي يحط حرته فيني
وانا مو فاضي
عاصم بتعجب من سلوبه:بدددر وش فيك انتبه لكلامك تراه خالك احترمه
بدر بعصبيه وقف:اووهوووه بترك لكم المكان كله زييين
صقر بغضب:احسن ضف وجـــهك
شرف ماهتم له كلش
وهو يرتكي ويحط يده على راسه
وبتفكير
اليوم مرت عليه اشيااء
رجعته لسنيين وراا

سرح بفكره
لمووقف
مر عليه سنيييين وسنييين

..

:شرررف بس عااد ههههههههههه
تعااال

شرف هز راسه بعناد:لالاااااا
حاولي تلحقيني
ضربت رجلها بالارض
بقهر وهي تركض ورها بتعب
:شررررف خلااااص والله مو حمل
ركض
ارحمني عااد
ماتشوف حالي هاته قبل يجي اخوي يطين عيشتي وعيشتك بعد
شرف وقف وهو يناظر لها بجسمها المليان
وضحك بشماته:ههههههههه
اشوف اشوف
ههههه والله حببتي انتي الي جبتيه لنفسك
تقدمت منه بشويش وهو غافل
وكبت جيك الماء
كله عليه الي كان بيدها
شهههق بعنف
وهو يتراجع ويحاول يلتقط
انفاسه الي تعلقت بسبب الماء
:يااامجنووونه
وش سوييتي
صرخت بقهر ودمعه تعلقت بعينها:انت السبب تستاهل
لتضحك علي
فتح فمه بصدمه منها
تقدم شوي لها وهو يقول بندم:اسف ماقصدي اضحك عليك بسـ...
قاطعه الي
دخل مثل العصاار وهو يصرخ فيه:شرررررررررررررررررررف

فزز على صراخ
وهو يرفع يده ويشر:هدي هدي ماسويت شي
صرخ عليه بكره:انتظر حتى تسوووي
اطلع اطلللللع برااا
من قالك تدخل البيت اصلاااا
..اشر للباب..براااااااااا
شرف بقهر:مو بيتك حتى تمنعني منه

ركض له وهو يمسكه مع ياقة ثوووبه
:شررررف لتخليني افقد اعصااابي
وحفض الساانك
شرف بستفزاز:وش بتسوي يعني
هززه بقهر وهو يرفع يده ويلكمه على وجهه:
كذا اسووي واكثــر
ويمكن يجي يوووم اشرب من دمممك يالخسيس
شرف على وقوفه وبروده رغم الدم الي يطلع مع فمه
:انا مخطيت بشي وانت تعرف زين
لكن بليس معميك عن لتشوف الحق
دفه وهو يرفسه برجله ويصرخ:مااخطيت مااخطيت ياشرف
...اشرعلى الي واقفه وراه...
وهذا هذا وش تسميــــه
قلي وش تسميييه مو خطاء
واكبر خطاء
..رفع يده بيضربه لكن هالمره مسكه شرف والشر يطاير من عيونه
:لاااا لااا مو خطا وانت تعرف
انا مراح اقولك شي ولا ارد عليك بمثل سواتك
بنتظر بنتظر اليوم الي تصحي منه
وتجيني نادم معترف اني ماخطيت وانك انت الي خنت العهد
وفي ذاك اليوم ياصديقي
فــــي

ذاك اليوم

بــس
الي ارد عليك
ارد عليك وبعدها
عطيــك ظهري

لف وهو يتحرك للباب وعند الباب وقف
وصد عليهم وهو يرمي عليهم
كلمة الوداااع الي مشافهم
بعدها
للأبد


:خالي

:خاااالي

رفع يده عن راسه
وهو يشوف شهد واقفه عنده
:هلا هلاا شهوده وش عندك

شهد جلست بقربه:خالي شكلك تعبان
تعدل بجلسته وهو يقول بحب
:ياروح خالك لاابد
بس شوية رشح
شهد وقفت:ياحياتي ليش ماقلت
.بروح اسوي لك كوب
ليمون مع جبليز
شرف عقد حواجبه:جبليز؟؟؟
شهد ضحكت وهي تضرب جبنها
:هههههههه اووه سوري اقصد زنجبيل
شرف ضحك:اها هههههه
وش هالمسمى
شهد بضحكه:ههههه
هذا حامد الضبعان كان يسميه بفيلم شقتكو
شرف هز راسه:هااه وانتي لين اليحن على حامد
شهد بضحكه:ولين اموت هو نجمي المفضل
بصوت والصوره ههههه اقصد التمثيل
ياخي رووعه
شرف اشر لها بتسليكه
فهو عارف لو تكلم عن نجمها ماسكتت لتعيد له ترايخه كله
:ايه ايه صح معك حق
شهد تحركت بتطلع من عنده وهي تقوله
:عارفه انك تسلك بس معليه مقبوله منك ياخالي العزيز

طلعت

وهو اركى راسه
والذكرى تلعب فييييه



:حسين وين تبي

حسين برتباك ماقدر يخفيه منه:هاه بروح قريب
اقصد جاسم يبيني اتصل فيني
يقول تعال

استغرب ارتباكه لكن سكت ولا بين له:اها
زين رح له بس كان تقدر تتعشى معي اليله تعال
هز راسه بتوتر:لالا ماقدر فيه ايه فيه اجتماع العايله
وجاسم مايرضى اتركه
شرف زاد تعجبه منه:براحتك الله معك
طلع من بيت شرف
وشرف اسرع وهو يطلع مع الباب الثاني للبيت ويراقبه من وراا
فهو شاك فيه من فتره

شاف سياره تقترب منه
وهو بسررع فتح الباب وركب

:خالي
انتبه على جنى وتعدل وهو يقول :لاإله الا الله
جوجوو هلا وغلا
جنى بقهر :ادري ان جيتي مو عاجبتك بتقول بزعجك ومدري ايش
بس انا سمعت شهد تقول انك تعبان وقلت اجي اشوفك
شرف حس بالذنب لن كلامها صحيح:ياروووح خالك
من قال بالعكس
فرحتيني بجيتك
جنى زمت فمها بزعل:لترقع ياخالي
ترا ماحب المجامله قولي على بلااطه عادي
يعني وش فيها الو جبهتي طارت
ترجع من جديد
شرف غصب عنه ضحــك:ههههههههههه

وشاركه الضحك وتعليق من صقر وعاصم
والي تعجب منهم شرف:انتم هنــا
صقر بضحك:وين عقلك ياخال
اكيد هنا
شرف بتعجب:اجل بدر وين راح
جنى بصدمه:اووه الكابتن كان هنااا
.لفت على شرف.صدق خالي انه بيروح ليطاليا
شرف رفع كتفه:مدري على حسب ماسمعت
جنى بترجي مضحك:خااالي طالبتك اخطبه
لي والله انه ماينفوت
كل يوم رحله وسفره بالمجاني
لا والحين بينتقل ليطالياء
خالي خالي قل تــم

عاصم عصب من كلامها:جنـــــــــــى

جنى لزقت بخالها بخوف نسيت ان عاصم فيه
شرف عادي تمزح معه
وهو يرد عليها بالمزح
.
تصلب جسمها بصدمه
من الرد الي جاه
لكن مكان خالها
كان بدر الي واقف على الباب

ناظرت له بصدمه وبعدها لخالها
انكمشت على نفسها وهي تسمع صوت خالها
الي قال
:بدددددر وش هالكلام
بدر بسخرياء:وش قلت
ولا ردي مايعجبك وكلام بنت اختك السخيف
عادي
شرف مو متحمل خلاص بدر مصخها
كثير وش صاير له
متغيير وصار يستفزه كثير
وردوده قلت ادب :شكل ابوك
ماعرف يربيك وتربيتك على يدي
لتعرف احترام ولا ادب
بدر حس انه طولها
لف وهو يطلع
من عندهم
وهو يعاتب نفسه
ليش قال كذا
هو كل مشاف شرف
يتنرفز ولا يعرف ليش
يمكن عشان الموضوع الي اشغل
باله وتفكيره
ولا هو قادر يعرف ايش هو بالضبط
يكره الشك يكرهه
وهذا هو يقااومه
ولو دخل اشك براسه
بيخسر الكثير
واولهم صبـا

:بــــدر
صدم
بجسم قدامه ملاحظ من هو

تراجع بحراج:ابو عمر
ياسر بستغراب:بدر وش فيك وين رايح
بدر هز راسه:مافيني شي
.اخذ نفس.ماشي للقصيم
ياسر:غرييبه ليش بدري الوقت
بدر بهدو وهو يخفي وراه اشياء:
والله يابو عمر
.وقتي ضيق وبكرا وراي رحله لرياض
وبعدها ان شاءالله لايطاليا
ياسر ببتسامه:ماشاءالله خلاص وقعت
بدر:ان شاءلله مابقى الا القليل بس وانظم للفريق
ياسر بتوديع سلم عليه :نودعك اجل الله يسهل ويسر لك يالغالي
و سلم على ابوك ولأهل كلهم
هز راسه :ان شاءالله يبلغى
.اتجه لسيارته
وهو يحركها طالع من السور
لمح سياره ورا السور توقف
ومن شافته اسررعة محركه
مالقاها اهتمام وهو يكمل طرييقه




~~~~~~~~~~~~
............


:يمه انا مابي اخسر صقر
عطيني حل
اختنقت بعبرتها وهي تقول
:تخسره ولا تخسر ابوك ياالبراء
البراء بختناق:ابوي ليش يعاملني كذا
ليش انا مو ولده ليش يكرهني
بكت من حال ولدها
وهي تقول له كلام والمعني غير:لاتقول كذا ياحبيبي ابوك يحبك يحبك كثيير
وكل الي سواه عشانك
ضحى بحياته وعمره لجل خاطرك
البراء بقهر :وش سوى قولي لي وش سوى شي واااحد يشفع له
سبب معاملته لي
اي تضحيه تحكين عنها يايمه
حرماني من خوالي
وعيال عمي
عشتي وحيد بدون اصدقاء
تشتتي بكل ديره كل مشاف اني استقريت بمكان ولقيت لي اصحاب
نقلني منها سبب تاخري بالمدرسه تنقلي من ديره لديره
ماقدرت ترد عليه الا تضمه وتجهش بالبكاء
كالعاااده
االبراء
كره نفسه
انه فرغ قهره بأمه المسكينه
المغلوب على امرها
حزيينه
جرييحه مكسووره
قطعها من احبابها مثل ماقطعه هو بعد
خلااهم وحيدين رغم كثر احبابهم وناسهم

ندم انه اشتكى لها هي وش بيدها تسويه
حس فيها تدخل يدها بجيبها
شوي وطلعت جوال صغير
:مابيدي شي اسويه لك لكن
هذا جوالي اتصل بصاحبك وخبره انك ماتقدر تواجهه

اخذه بيد ترجف ومن القهر الي يحس
فيه
سجل رقم صقر
ودق عليه

شوي وصله صوت صقر الي قال بلهفه
بعد ماسمع صوته
:البراااااااء

.....
شرف انتبه عليه وعلى شكله الي التهف
بسبب المتصل
ركز معه وهو يسمع اسم الشاب الي حكاله عنه
قبل مدده

انتبه له
يوم قال:لييييش

البراء بحراج:ماقدر اقولك شي الحين السالفه طويله
اصبر علي و سوي الي قلت
لك ياصقر انتبه بكرا تحتك فيني
ولا تناظر حتى لجهتي
زين
صقر مو فااهم شي
:ماني فاهم عليك وليش هذا كله
البراء بصوت مجرووح: بكرا ابوي
بيجي يسئل عني

ولازم اكون نفس اول ماشفتني فيه اول يوم جيت فيه
وبعد مايروح احكي لك
كل شي
نفذ الي قلت لك ياصقر
صقر بقهر من ابوه:زين صار
البراء:مع السلامه وترا الرقم هذا الامي لتتصل عليه
الا انا اذا اتصلت
وو جوالي مو معي لتدق عليه
صقر سكر منه
وهو يناظر لرقم
بتعجب

:هذا الي حكيت لي عنه

لف على خاله الي سئله
هز راسه:ايه هو
حاله غريييب
شرف بضيق:ماقلت لك لتصاحب الناس الي ماتعرفهم
صقر وش فيك بديت تخرج عن شوري
صقر بجزع:لااا ياخال لتقول كذا
بس هالنسان والله حاس فيه شي
يجذبني خالي احلف لك حبيته من اول ماشفته
احس حياته فيها شي منغصه عليه
والدليل قبل شوي قاله لي
شرف بتعجب من حالت ولد اخته:وش قالك
انت من تعرفت عليه متغيرر مره
مدري وش سوى لك
صقر بتفكير:اتصل علي من جوال امه
يقولي بكرا لتحتك فيني
ولا تكلمني
حتى انا اجيك
ويوم اصريت اعرف قال ابوه بيجي
للمدرسه
وهو يحب يشوفه نفس حالته او ماوصل لمدرسه وحيد ماله صاحب ورافض
يتعرفه على احد
..وبهتمام..تصدق ياخال ماتعرف الا علي انا رفض البقاين
شرف تغضن جبينه:وش معنا انت
صقر :لني انا اكثر واحد حاولت فيه
وماتركته حتى تكلم معي لكن رفض يتعرف على اخوياي
الباقي
شرف بتعجب:حمستني اشوفه
صقر بحماااس:وش رايك تجي بكرا تشوفه وتشوف ابوه بعد
شرف بتفكير:زين بشووف
اذا قدرت
صقر بترجي:لالا خالي تكفى تفكى لتفكر تعال
شرف هز راسه:خلاص ان شاءالله اجي
صقر اطلق صرخت حماس وبراسه موال
..


.........
~~~~~~~~~

:صبا وش صار على
الاشراف

صبا بتنهيده :الحمد الله ردو علي
عبير براحه:وش قالو
احس ردهم من صالحك واضح مرتاحه
صبا بتنهيده:اي وربي فرررحت كثيير
مو لجل النتيجه او الشهاده
لكن عارفه متى ماتذكر شرف السالفه
بيجي واخاف يسوي مصييبه شرف كلمته مايثنيها وهذا الي خوفني
فاتن بحماس:طيب وش قالو
صبا:يقولون اخطينا كانو قاصدين
اسم بنت ثانيه
هي الي كانت مدخل معها جوال
ومدري ايش
ماهتميت للقصه قد ماهتميت ان نتيجتي سليمه
وكانت نتجيتي ممتاز
ولها عطوني ختيار المدرسه الي تعجبني وسجل فيها
سما :وش اخترتي
صبا بقهر:ابوي رفض
شهقو بصدمه:ايـــش كيف رفض
صبا بتهدي لنهم فهموها خطا:رفض اختار
وهو اختار لي
وانا لازم ارضى لني ابخذ الشهاده وارتاح
عبير تنهدت براحه:الحمدالله ووش قالك
صبا بضيق:ادرس عند جدتي بالقرييه
سما وفاتن صرخوو بصدددمه:ايييييييييشش
مستحـــيل لييييييش
سما بقهر:لييش انتي وش معنى
وانا طلبته ورفـض
صبا بسخريا ضحكت:لني ومع الاسف جدتك تحبني اكثر ولحظي الردي
مالقت تغلي الا انا
عبير بضحكه:هههههههه
وليش زعلانه اول مره اشوف احد يزعل ان فيه شخص يحبه
فاتن بقهر وهي الثاينه نفس تفكير صبا:
يماما انتي اخر وحده تتكلم لنك ضامنه انك خلاص فرييتي منهم
وتشمعينهم فينا
سما رفععت حاجب:ولش ست فاتن مو معجبك
صبا ردت عنها:طبع مو معجبني لا انا ولا هي
سما بعصبيه غير مبرره:لتغلطين عليهم وانتي رافضه اخو
زوج عبير ليش وش اسبب
صبا بضيق:لتفتحين السالفه
وانا مارفضت روحتي لجدتي بسبب شي زي كذا
بس تعرفيني ماحب بنات عمي
اقصد ماحب طبيعة تفكيرهم ولا اسلوبهم

:هاه ياصبا مستعده

صبا وقفت وهي تسلم على ابوها الي دخل ورمى عليها لكلمات الي احرقتها
هي عارفه ليش ابوها بيرسلها هناك
:متى ماتبي يابوي انا تحت امرك
ابو مهند براحه:زين على بركة الله
بكرا تمشي حتى السبوع الجاي تداومين
بالمدرسه
هزت راسها بصمت
وهي كاتمه قهرها وتفكر وش بتصير بالايام الجايه



.........
~~~~~~~~~


ماشي له 40كلم
ولاحظ السياره الي تتبعه
اسرع حتى يخفيها
عنه

لكن السياره اسرعت وراه

عرف انه يبيه
هدى سرعته
وهو يلف على جنب ويوقف
وصاحب السياره تفاجئ انه بحركته
وانصدم اكثر يوم نزل
وهو يتجه له
وقف قدامه
وهو يهدى بسيارته
لين وقف بقربه ونزل له
بدر بقوه تقدم منه:خييير يالخوو
تلاحقني من طلعت من الديره
تشدق وهو يقترب منه
بعد مانزل:ماعرفتني
بدر بسخرياء:لا ماحصل لي الشرف
لقط سخريته تقدم اكثر:مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من
بـدر عقد حواجبه:خاالي
.وبضحكه ..هههههه
اي خاال
توتر وهو يفكر يمكن مخطي:
وكم لك خال حتى ماتعرف اي خال
بدر بتسليه:يالخو واضح انك ماتعرفني
ولا كنت عرفت ان نصف رجال القصيــم
خوالي وربع حائل
وثلث الرياض
والباقي ماعرفهم
عصب:مانلعب ترا ياحفيد ماجد
بدر هز راسه:اااه قل
لي انك من المااجد بس احب ابين لك اني حفيد علي
وعبد الله مو الماجد الماجد مالي علاقه فيهم
اقترب منه وهو يمسكه مع الشال الي الف على رقبته
وشده منه:اسمعني زيين ووصله لخالك ولتنكر انه مو خالك لني عاارف زين انك ولد مهند
الي ماعتبر بالي صار لبنت اخته
يبيني اطيركم واحد واحد حتى يعتبر
بدر اشدت عرق بجبينه وهو يلتقط كلامه
وبرجفه:وشش قصــدكك بنت اخته اي اخت وبنت
ميل فمه ببتسامه وهو يشوف الخوف عليه
:ايه الحين قلي انك عررفته
رفع يده وهو يفلت يدينه وينفضه بغضب:انااا ماعرف وش تتكلم عنه بالضبط
ولا اعرف اي خال
لكن ان مسيت احد من اهلي اشرب الكلاب من دمك ولايكفي
انت تعرضت لرجل الخطاء
رفسه مع بطنه وهو يقوووله:
لييغرك صغر سني
ترا هو قوووتي

تراجع برجفه وهو يشوف نظرته
وكانها نظرت أســـد
متووحش وباين انه ماهتز
:زين ياكابتن
انتظر عقد انتر ميلان
متى توقيعه


بدر مارد وهو يتجه لسيارته
ركب وحرك تاركه يضرب الارض برجله ويسب ويشتم
فيه ماقدر ياخذ منه شي
وباله يروح
لبنت اخت شرف
وش صار عليها معقوله مقالت له
معقوله ماوصلت لخالها شي
توقعها بنفس اليله بتقوله
لكن مصار شي
لو قالت له مستيحل يسكت راح يجي
وفي ذيك الاحظه
بس تبرد نااره الي مشتبه بقلبه



.........
~~~~~~~~~
اليوم التالي..مدرسة صقر

وقت الفسحه

دخل ابو البراء

بكل جبرووت
يمشي وهو يتشوفه ولده
وقف فجئه
وعينه تطيح على شاب
واقف مع مجموعة شباب
وهو يضحك بصوت عميق
هزته من اعماقه
وبدون شعور تقدم منه وهو يسئله
:مين انت

صقر تلاشت ضحكته وهو يتعدل بوقفته ولف على
الرجل الي دخل عليه بهجوم
قال وهو يرفع حاجب:عفوآ
ابو البراء
كرر وهو غير مدرك للي يسويه
:وش اسمك
صقر متعجب من هالشحص
قال وهو يانظر لصديقه
ورجع نظره عليه:صقر الفارس
مين انت
تراجع بعد ماستوعب
الي يسويه ولا سم خطاء
هو اكيد ضرب عقله شي يعني متوقع يكون هو بعد 18 سنه
:اها لالا مشبه عليك
اعذرني يااخ صقر
تراجع
وهو يتجه لمكتب المدير
وقبل يدخل
وقف وهو يلف على مكان صقر
ناظر له شوووي
وبعدها

لف وطلع بسرررعه من المدرسه بكبرها

دقايق والبراء جاي يركض
لجهت صقر
:صقرر صقرر

صقر لف بسرعه لصوت صديقه الجديد
:البراء
البراء بنفاس طايره:تعال
بسررعه

صقر اسرع له وهو يشوف وجهه مخطوف:
البراء وش فييك

البراء سحب يده
وهو يتجه معه لزاويه
بعيد عن اصحاب صقر:ابوي وش يبي فييك
صقر بصددمه:ابوووك الي قبل شوي
الي كلمني
البراء هز راسه بسرعه:ايه قلي وش يبي فيك
صقر بتهديه:اهدى مايبي شي ولا يعرفني اصلا
بس تصدق استغربت منه
اول مشافني جا يمي سئلني من انا وش اسمي
استغربت منه

البراء بتعجب:ولا قال شي
ثاني
هز راسه:لا ابدا
راقبته مادخل عند المدير مشى على طول
البراء بضيق:هو جاي يراقبني مايبي
المدير
صقر انتبه للي طلع من عند المدير والمدير
يمشي بقربه ابتسم وهو يقول للبراء:هذا خالي شررف
البراء رفع راسه يناظر
لشخص الي جاي بجهتهم وعينه على صقر وهو يبتسم مع المدير
حتى وصل لهم:صقــر
صقر تعدل وهو يلف على المدير الي نادا عليه
:نعـم استاذ

المدير اشر لشرف:خالك استاذن لك تفضل معه
صقر بصدمه:اطلـع
المدير بتعجب ابسم:مو معجبك
غريبه
صقر هز راسه:لا استاذ
مو قصدي بس
مابي اترك صاحبي
عادي يطلع معنا
المدير ناظر للبراء الي منزل راسه ولا يناظر لهم
لكن من سمع صقر رفع راسه بصدمه ووجهه انخطف
لكن ماقدر يرد والمدير يسمع
وخال صقر

المدير بتفكير:ممم مدري وش اقولك ماضن مسموح له يطلع
صقر برجاء:تكفى تكفى ياستاذ
وافق
شرف ماحب ان صقر يترجى:على مسؤليتي
ياستاذ عبدالرحمن
المدير بحراج:استاذ شرف
والله جيتك هنا بس شرف لنا كيف ارد لك طلب
لكن انت ماتعرف ابوه
اول مادخله المدرسه حررص كثير انه يطلع
او يروح لمكان بدون اذنه
شرف بصرار:على مسؤليتي ولو ابوه قال شي
يواجهني
المدير برضوخ له:الي تبي

البراء بخوف:لا ماني طالع
صقر بتطنيش لعتراضه:يالله ابو حسن
مشينا
العجب من هذا كله ان
شرف مافكر يناظر للي اسمه البراء
ولا يسلم عليه حتى
بالرغم من انه جا عشان يشوفه بطلب
من صقر
لكن حصل شي كبير خلى شرف ينسى وجوود صديق صقر الجديدوتفكيره منحصر عليه
مشى وهو يقول لصقر:انا بالسياره انتظرك
صقر ناظر للبراء:يالله
البراء بخوف:لا صقر ماقدر
انت ماتعرف ابوي وش يسوي لو عرف
هو جن يوم عرف اني متعرف عليك
كيف
لو دري اني طلعت معك
..نزل راسه ..صقر مااقدر
سامحني انا معك هنا داخل الفصل وبـس
صقر ماتحمل نظرت النكساار منه
صد عنه وهو
يسرع طالع من عنده
طلع من المدرسه
وتجه لسيارت خاله
ركب وهو يسكر الباب بقووه
شرف بتعجب من حاله:هدي عمرك
وش فيك معصب
صقر بقهر:مو عيييشه ابوه ليش يعامله كذا
كنت اتضايق من ابوي انه يفضل شجن علي
لكن اليوم عرفت ان ابوي نعمه عنده
اصلا ابوي مكان يسوي شي
البلاا كله عند ابوه مو ابو هذا
امسك نفسي لسبه قدامه
ذاااله ذل بشكل
غير محتمل
كيف متحمله
.صد على خاله الي ملتزم الصمت وهو يماسك الخط
..خالي لو شفت نظرت النكسار وهو يقول ماقدر اطلع معك لو ابوي شافني
بيسوي لي مصيبه
..اختنق صووته بقهر..
امس قالي اتحمل منه كل شي الا انه يتعدى على امي
مكسور ومذلول
والسبب ابوه بحيات ماشفت اب يعامل ولده كذا

اشتدت يده على الدركسوون بقووه وهو يقول
:ربك فوق ويشوف كل شي
هو اعلم بحاله وهو بيفرج له
مابيدنا شي نسويه
لتنسى ان كل هذا مكتوب من ربي
ربي له حكمته بحياته وحياتنا وحيات كل شخص
صقر ضرب بيده على الزجاج
:خالي بمووت قهر
حرام يحطمه والله انه ذكــي
فوق ماتتصور

لكن حطمه بتحجيره له

انا نفسي اعرف سر معاملته
..وبتذكر..تدري انه جا اليوم
لايرادي داس على السرعه:ايييش مـتى
صقر :
وانت داخل عند المدير
بصدمه:ماشفته وينه
صقر بتفكير:مدري انا فجئه شفته واقف قدامي ويسئلني
وش اسمي وانا مين
وشكله كان مخطووف
صقر بريبه:ايه ووش قلت له انت
صقر رفع كتفه:عادي قلت له اسمي
لكن تراجع وكانه حس على نفسه وهو يعتذر
ويقول مشبه
وتجه لغرفة المدير لكن وقف عند الباب
ولتفت لجهتنا شوي وتراجع وهو يطلع برا بسرعه
شرف سكت والفكااار تعصف براسه

صقر انتبه لطريق:وين رايح
شرف انتبه على سؤاله:اليوم رحلة بدر
تبيه يسافر بدون توديع
صقر ضرب جبينه:يوووه نسييت
بس والله ياخال مايستاهل تتعنا له قليل ادب معك
شرف ببتسامه :معليك
هذذا ولد الغالي نسامحه لعيون صبا
صقر ضحك:ههههه قل من البدايه لعيون صبا مو لعيونه لا هو ولا ابوه
شرف بضحكه:شسوي اختك اكله قلبي ياصقر
صقر بهمس:قلبـك بـس
شرف رفع حاجب لكلمته الي التقطها
وهو يفكر فيها وش قصده


.........
~~~~~~~~~


:بدووش صدق بتسافر
مو مصدقه
بنفقـدك
..نطقتها صبا وهي تداري دموعها لتنزل وهي تعرف وش كثر تأثر فيه..
بدر مختنق وهو يودع امه وابوه واهله
كلهم

:بـــــــــدر

لف على الصوت وهو وافق على باب
البيت بيطلع الكل ودعه من الحريم
باقي الشباب وواقفين ينتظرونه
برا حتى يمشون معه للمطار
الكل مجتمع حتى خواله
وخالاته ودعهم البارح
اول ماوصل من حائل
جدته ام مهند بعد ودعها مانسيها
:طيـــف
.نادا اسمها كانت واقفه ودموعها تنزل على خدها
مد يده لها
وهي انطلقت له وارتمت بحظنه:بدر بتساافر
وتخلينا
بدر حتضنها وهو يقبل راسها ويقول:غصب عني
ياروحي
مستقبلي لكن لو تعارض مع رغبتكم
بلاش بتركه وجلس معكم
طيف تمسح دموعها:لالا ياخوي
هذا مستقبلك روح ربي يحفظك بس بنفقدك
مو متخيلين البيت بدونك

~~~
:تأخر الطياره بتطير وتخليه
مالك بحزن:يودعهم اكيد
مشعل نفس الحاله:مو متخيل البيت بدونه
مهند بضحكه يوخر عبره مختنق فيها صوته:ههههههه
يريحكم من رجته شوي
ويرتاح راسي
من زعاجه

:ويطاوعك قلبك يابو بدر
على فراااقي
ماقدر يلف عليه وكلمته اخترقت قلبه
مثل الرصاصه
بدر تقدم منه وحظنه وهو يهمس
:يابوي مسافر لشغل مو مهاجر
لتنزل دموعك والله لحرم العبه كلها
ماتحمل دموعك على شي تافه
مهند شد من حظنه وهو يمسع دمعته الي نزلت
:فارقك كبير ياولدي مو تافه
لكن هذا مستقبلك لو تفكر تتركه
انا بكسر راسك
.بعده عنه وهو يقول الكلمه ويضربه على كتفه
بدر ضحك:ههههههههه ابشر على هالخشم

الكل ركب وتجه للمطار
كانت رحلته على الساعه 10 متجهه لرياض
والي منها بيطير ليطالياء يوقع العقد
عند المطار كانو خوااله كلهم واقفين
ينتظرونه
سلم عليهم وودعهم واحد واحد
تحرك متجه لطائره
اول ماحط رجله على
المدخل سمع اسمه وصدااه بالصاله كلها
:بـــــــــــــدر

لف بفررررحه عاارمه
وهو يشووف صقــر ووليد
مسرعين له
احتظنهم
وهو يسلم عليهم ويقول بعتاب:توقعتكم ماتجون
فقد الامل بشوفتكم
وليد ضرب كتفه:ويهون علينا الكابتن العالمي
مستحيييل
صقر بتأييدله:طبعا مستحيل
تهون علينا

بدر بحزن وهو يتذكر شرف:غيركم شكلي هنت عليه

:ومن هذا الي تهون عليه ماعرفك زين ياالمهند
بدر فرررحه :خااااالي
شرف ابتسم له وهو يتقدم منه اول مره بدر يقول خالي دايم يقوله
خال ابوي
احتضنه:اسف ياخالي كاني اخطيت بحقك
مكان قصدي
شرف شد عليه:مو وقت الاسف والعتاب ياكابتن
نبيك ترجع رافع روسنا
بدر هز راسه:ان شاءالله...وبهمس..
وانت انتبه لعمتي صبا عمتي متغيره ياخالي
ماعرف وش فيها
لتخليها من ابتعدت عنها صارت وحيده
بس الحين ادركت ان وجودك بحياتها
شي مهم لتخليها طالبك ياخال طالبك
شرف ربت على كتفه وهو يقول بعد مابتعد عنه شوي وهو يسمع النداء
باسم الرحله.:
لتخاف هي بعيوني هذاي بنتي لتوصيني عليها
يالله توكل على الله وبينا اتصال
هز راسه وهو يودعهم متجه لطياره
لرحته المجهوله ولا يعرف وش يخبي له بكرا




.........
~~~~~~~~~

:صبــا يالله ابوي ينتظرك
بالسياره

صبا ناظرت لعبير الي واقفه على الباب وتكلمه
ناظرت لساعه كانت 3العصر
تنهدت بقهر مابيدها شي تسويه
لو عرفت انها بتكمل دراسه عند جدتها كان ماادرتس نهائي
:زييين البس عباتي بس
عبير بحب:صبا حبيبتي ليش مكبره السالفه
ومتضايقه ترها جدتك
يعني عادي
صبا صدت عليها بقووه وبعصاب منفلته:واحد قالك
اني اكرهااا ولا اكرها
انا ماحب الديره كلها
ماحب القرى لنها تذكرني بجدي
هذاي كل الحكايه وش فييكم ماتفهمون
حتى مشاااعري ماتهمكم
انا حزيينه مقهووره مغبوونه من كل وضعي
وانتم اهم شي انفسكم
وبس عمركم مافكرتو فييني
الحين جايه تهوني علي
ضامنه حياتك
وزواجك محدد
وكل شي ماشي لك ومرتاحه
وش بتتحسين فيه
مانتي حاسه فيني
كيف بتحسين
فيني وانتي عايشه حياتك
ولا عشتي الي عشت
..صرخت بقوه..ماااعشتي الي عششـــت
ماااتعلقتي 13سنه
ماتعرفين وين تستقر حياتك
:صبااا وش فييك
صبا لفت بعنف على مالك:وش تبي انت بعــد
مالك بصدمه من سلوبها وعصبيتها
:انتي ليش تصارخين
صبا بعنف:مااالك دخل وطلع برا كان ماعندك شي تقوله مثل اختك
مشعل الي دخل وراه
:وشفيه اصواتكم عاليه
صبا جنت كل شوي داخل واحد وهي مو متحمل شي
فراق بدر اليوم وضغط ابوها عليها
مو طايقه نفسها قبله شرف وقبله وقبله
انفجرت بخوانها:قلت لكم براااا برااا
مابي اشوف احد وش فييكم
طلعوووو

:صبـــــا

صرخه صدرت من مهند الي
دخل معصب من صراخها:وش فييك وش صاير تصاريخن كذا
صبا حاولت تمسك نفسها
لتصارخ مهند اخوها الكبير وغصب تسكت لنها ماتعلمت تقلل ادبها على الي اكبر منها
:مهند انا مو طايقه نفس تركوني بحالي شوي واطلع ليش مستعجلين على فراقي
بفارقكم لتخافون
كلهم ناظرو لبعض بصدمه
من كلامها
مهند تقدم بحنان وهو حاس فيها عارف انها متعلقه ببدر وهذا الي
ضاغط على اعصابها:صبا حبيبتي
خالك هنا بيشوفك
تعالي سلمي عليه
انعقد جبينها وهي تقول :مين شرررف
مهند هز راسه وهو شاك ان فيه شي بينهم:ايه شرف
تعالي سلمي عليه
صدت عنه:مابي اشوفه اطلع صرفه
.وبتفكير.انا اصلا ماشيه قله اني مشيت مو ابوي بالسياره يانتظرني
مهند تنهد:ابوي نزل وهو معه الحين بالمجلس
رمت العباه بقهر
.:زين جايه روح
مهند هز راسه برفض:لالا قدامي
هو بيمشي ومصر انه يشوفك وخصوصا بعد ماعرف انك بتروحين
.ل(لحله)..قرية جدتها..
سكتت وهي تمشي معه متعديه اخوانها الي واقفين يناظرون لها بصدمه

.
دخلو المجلس ووقفو بصدمه لشرف الي واقف بوجه
ابو منهد
مانتبه لدخولهم لكن قال وهو يكتم غيضه
وبصوت هادي متمسك بروده
:علي اخر مره اقولك صبا ماتسافر
عند عمامها
علي برود مماثل :بنتي وانا حر يا يا ولد عمي
شررف مو قادر يتحكم بنفسه اكثر
علي زودها وهو يحاول مايعصب ولا يرفع صوته عليه
لجل مهند وصبا
علي برود محكم:ومن انت حتى تتحكم بعيالي
ياشرف
شرف بحنق:انا شرررف وقلتها بنفسك
شررف
وشرف كلمته ماتنثني ياعلي وانت جربتها قبل كذا

صبا عقدت حاجبها وش قصده جربها وش مسوي له
.
علي :ذكرتني ياشرف وتذكيرك يعطيني اكثر اصرار
كان لك حق بكلمتك قبل لكن الحين لا مالك اي حق
فيها هي بنتي وانت حي الله خالها
مالك كلمه
شرف بغضب معميه
ولاول مره يصرخ بوجهه
ويرفع صوته عليه بسبب كلمته الي جننته وهو اصلا بدى يحس انه يفقد
السيطره عليها
برغم كرهه له وحقده
عليه الا انه يحترمه لو كان ظاهريآ
وماهو لخاطره لاااا لخاطر

هالي انتبه لهم واقفين يراقبون جداله معه
ومتى ينتهي بدون تدخل
منهم احترام له وللي مقابله وييرد عليه بكل جبرووت
بجنون صرخ فيه :اسمعني عاااد زييين
صبرت سنييين عليك
ولازلت صاابر لخاطر المكسينه هذاي
والي تنظر لي برجاء اني ماتعرض لك
لكن انا طفح الكيل مني
لو بتكرهني بعد اليوم ولا تطيق انها ترفع راسها بوجهي
لكن مراح اسكت فاهم مراااح اسكت
و من اليوم عصمتها بيدي
ولو بتعترض بتفتح موووواضيع قديمه ياعلي قدييييمه
ولا راح تحرق غيييرك
وانت خير من يـــعرف شرف الماجد لقال كلمه تطيح فيها رقاب
ولاتنثني وقد جربتها قبل
صبا ماتروح للحله ولو راحت بتصير جنيت على نفسك
وتسلمها لي مرغم ..
عطاه ظهره وهو يتجه برا المجلس
متجااهل من كان يسميها بنته بيوم من الايام
قبل تنقلب حياتهم وتتغير حتى هي والي بيوم ماتخيل انها تتغير عليه
قسى قلبه بقووه اكتسبها من رجل صار تحت التراب
تاركه وحيد يصارع من عااادوه قبل ولا يزااالون لو كانو بالخفى
ضرب الباب بقووه على وراه وهو يطلع لبرا متجه لسيارته
ركبه وهو يسكر الباب بعنف
ويحرك بسرعه دايس على السرررعه
طالع من المكان
انتبه الجواله الي ديق رفعه وشاف صقر
رد بعصبيه:
انا بطريق خلك جاهز
.سكر الخط وهو يرمي الجوال قدامه
بعصبيه لكن ماوصل الارض
الا ودق
مد يده وهو يرفعه
ويناظر للرقم وهنا بس فقد اعصااابه بمعنى الكلمه
وفرغ كل غضبه فيه:ياعلك مااارديت يالثوور ياعديم المنفعه انت وش له عاايش اصلاا
متى نفعت قريب لك حياتك افنيتها بس تروكض ورا
عصباات المخدرات مسوي فيها البطل
وانت طـــــل طـــل بطل
وزوجتك ترمى من مكان لمكان
واخر شي تروح تعيش مع عمامها
وكل يوم خاطبها واحد وهي على ذمتك وانت عاشي
وسط عالمك الخااايس مثلك
لو فيك ذرت رجوله تحركت واخذتها من وسطهم
ماتركتها تنخطب وهي على ذمتك باله عليك من الرجل الي بكامل قوته
العقليه يرضى بشي مثل كذا
غبي وطول عمرك بتضل غبي
وش عليك من مهند لو هددك وشعليك من ابوها لو عرف انك تزوجتها من وراه
وش علييك لو ماات بسكته قلبيه والا انشل بسبب الخبر
وش عليييك قلي وش عليييك تعال خذها من وسطهم
ولا تهتم فاااهم ترجع اليوم على اول طائره ولا وربي الشااهد ياعاصي لتحلم فيه تعرف
كيف تحلم لخليك تحلم فيها والكل يحلم فيه والله لخفيها عنك
مثل مخفيت غيرها
عاصي المفجووع بهجوومه وصرااخه والكلمات الي نثرها عليه
بصراخ وعصاب مفلوته
:شرررف وش صاااير
شرف جنت جنوونه:كل الي قلته لك وترد علي برود مثل وجهك
المفروض تقول حاظر بدون لاتسئل وترجع على اول رحله
وتترك عنك هيف وعالمه الضايع
عاصي بالرغم من صدمته بكلامه وخوفه من تهديده
الا انه رد بروود والاأيه انقلبت عاصي تحكم بعصابه
وشرف فاقدها:مكان عالم ضايع وانت فيه
شرف بصررخه منهاره:انا لي اسبااابي لي اسبااابي
لكن انت وش اسبااابك قلي وش اسباابك
حتى تدخل العالم هذا
قلي وش عليك منهم ماتضررت فيه
مثل غيرك له اهله الي عاشو المعاناه هم احق واعرف به
منك بضمير وأتقان بيشتغلون لكن انت بحماس بدون داافع
ياعاصي بدون داافع
ارجع وتركه عنك
عاصي وعينه على هيف الي جالس يسمع معه:
وذا تركته بتتركه انت
شرف هز راسه بعنف:طبعا لااااا
انا قلت لك لي اسبابي ومراح اتركه حتى انتقم لنفسي ولشخاص
لزالو بضياع
عاصي :حسين
تصلب جسمه من ذكر حسين:وش علاقته
عاصي بثقه:حياتك كلها انقلبت بسبب حسين لتقول ماله علاقه
شرف وقف قبال الشقه الي فيها صقر
وشاف صقر واقف ينتظره
:انا بسكر الحين لكن تذكر الي قلت لك عليه
صبا ثم صبا وأترك الباقي
.ارجع ونتفاهم
عاصي تنهد بقهر من تهربه وهذا حالة شرف
كل مجاء ذكر حسين على كثر الي سوى له
لزال متمسك
:زين بس انتظر علي يومين
بجي بموعد العزيمه الي ابوي مسوي لك

..سكر منه وعينه على صقر الي فتح الباب وركب

:خالي وين رحت
شرف بضيق:صقر مالي مزاج اتكلم
ممكن نسكت
صقر بتوتر من حالة شرف من دق عليه وهو معصب خاف عليه
لكن سكت بعد كلامه والتزم الصمت



.........
~~~~~~~~~


:مرضيييك انت واختك الي صااار
هذا خالكم ماعنده احترام للكبيير
ماتربى
:يـــبه
.اختنقت بقهر من كلمة ابوها الي رماها بغضب معميه مو حاس للي يقوله
بعبره:ابوي الله يخليك لتغلط على جدي رباه ورباني احسن تربيه
ابو مهند ندم وهو يشوف اللدموع بعيونها:اسف يابنتي
بس خالك طول لسانه اليوم علي
وقلل من ادبه على شي ماله حق فيه
صبا بدموع:يبه خالي حاس فيني يديري اني ماحب اروح هناك
ابو مهد بعصبيه ونقلب حاله:ولييش ماتروحين
..وبزجر ..مو على كيفك اصلااا
الحين جيبي اغراضك وعلى السياره انا كنت ناوي امشي
لكن اخرني لي مايتسسمى
صبا بقلت حيله
تراجعت وهي ترجع لداخل البيت تجيب اغراضها
دخلت الغرفتها
ونصدمت بخوانها كلهم جالسين فيها

نزلت راسها وهي تذكر كيف كلمتهم
بلعت ريقها وهي قول
:اســفـــ..انقطع كلامها بعد
هجومهم عليها وحتضانها كلهم
:صبصب
يااالمجنوونه وتتوقعين بنزلع منك
كان مالك ولي صرخت بوجهه
قالت بصوت بعيد بسبب حضنهم لها ولي
صارت تحتهم:بعدوو عني بمووت
ازعلووو بس لتذبحووني
ابتعد مشعل وهو يقول:لتخافين
الدكتور موجود اسعفك بسررعه
صبا بضحكه وهي تقول حتى تخفي الي بقلبها:بتسعفني
شل اغراضي الابوي بالسياره قبل
يجي يشيلني جنازه لني منقعته بالسياره
ضحك وهم يشليون اغراضها
ويتجهون لبرا




.........
~~~~~~~~~


:وش صار

ناظر له:ماسمعت وش قال
مع اني ماكنت ابيك تسمع البدايه بس مع الاسف
سمعت
هـيف ضحك:ههههههههه معليك اعتبر نفسي ماسمعت شي
بس تدري اقولك شي زين سمعت
حتى اذكرك
ماتفكر تشتغل شغل غير قانوني
فيه زوووجه وراك تنتظرك
وانت مسوي نفسك
وحيد يا المجرم
عاصي تسند على الكرسي وبقهر:شرف
مو راضي يفهم
رافض اسوي شي
هيف بهدو:عاصي
شرف على باله ان شغك مثل شغله
اكيد كله خطر لكن لو عرف انك تشتغل بالقانون
مراح يسوي شي راح يوافقك
ويمكن يطلب مساعدتك بأشياء
لكن هو الي بالخطر لنه لو يمسك مافيه شي يثبت له انه
مو مروج
عاصي بتفكير:هقوتك اوصله
شغلي بالضبط وشو
هيف هز راسه:اهذا الي اقوله
انا عارف ان الهيف معه و رغم ان شغله مو عاجبني
لكن ماتعرضت له وذكره بالشي هذا
عاصي عقد حواجبه بصدمه
لكن هيف كمل:لتسئل ياعاصي كيف عرفت
لنك مراح تعرف الأجابه هو
اخوي وعلاقتنا برا الشغل

عاصي سكت وهو يفكر....

..معلومه.

...شبكة
هيــف ابو جابر ...
وعاصي العاصي.
(مكافحة المخدرات نظاميه سريييه)

عملها زرع رجالها وسط المروجين والتجار
وعند تسليم البضاعه يكون فيه كمين من الشرطه لهم
بتفاق مسبق من شبكة هيف
ولحرصه الزاايد كانت قليل ماتنجح خططه
لن العصابه تفلت منهم بعد ماتكتشف
وجود الشرطه ولحسن حظه ماكتشفت رجاله
لكن دخلها عاصي وصارت خططه قليل تفشل لن عاصي العاصي صاحب الخطه
وكثير مايتمرد على نظامه ويطيح بمشاكل
والحين حسين الجاسم اكتشفه لكن ياترا هل راح يفضحه بين التجار او يتركها بينهم)))

.....

:استاذ هيف

هيف ناظر لسكرتير الي دخل
عليه:نعم
السكرتير :الستاذ الهيف هنا
هيف وعاصي بتفاجئ
ناظرو لبعض
هيف فز واقف :ومخليه ينتظر لييش
خله يدخل
بسرررعه
طلع السكرتير

ودقايق ودخل هيف يميشي
بغرور وتبختر:سلااام على اخوي الكبير




.........
~~~~~~~~~


:انت مقابلني من الصبح الله ليش
رمى سجارته بقهر بعد ماخلصت وهو يقول
بحقد مبطــن وضيق:مو طاايق نفسي
كااره عمري
نفث دخان الشيشه وهو يقول
بتهكم:متى طقت نفسك ياولد العم تراك
طول عمرك كرييه
وكاره من حولك حتى ولدك مكرهه فينا
رص على اسناانه:لتجيب طااااريه على الساانك مالك دخل فيه لا انت ولا
اهلك كلهم
رفع يده برود ظاهري:زين زين ماقلنا شي مالنا دخل فيه
بس قلي وش الجديد عندك حتى ينقلب حالك
حسن بكره :بنقل ولد اختك من المدرسه
رفع راسه بصدمه:ماله سبوع مداوم مجنون انت
صرخ بقهر:اييييه مجنوون عندك ماانع كيييفي وليدي
وكيفي ولا انت عندك كلام ثاني
بطفش منه:مااقلت شي انت كل كلمه والثانه تصرخ فيني
انقله على كييفك ولا اذبحه بعد
انا وش علي منه
حسن بحقد:علييك وغصب عنك
انا قررت ادخله مدرسه خاصه
وانت الي بتصرف عليه
تعرف اني طفارن ولا معي ريال
رص على اسنانه بقهر من بخله:طفرااان
يالبخيل وانت تستلم راتب
براتب وزيير
رد عليه وهو يشر للمكان الي هم فيه:راتبي مايجيب هالمكان الي انت ساااكن
فيييه لتلعب علي بكلمتين
وهو ولد اختك وله حق عليك
تصرف عليه
رفع حاجب:الحين صار لي حق

ومن اليوم وانت
تشتم وتسب بكل اهلي ومالنا دخل
فيك ولا في ولدك
وقف بعصبيه وهو يقول بتهديد:مو كاافي متحمل اختك
الطرماااء
وعايش عيشه تهد الحيل
ومتحمل كااابوس ولد الـ*** اشوفه بكل شخص
يمر ممن قدامي
اليوم شفته شفففته
بشخصيته قبل 18سنه
مجسده بشخص اسمه صقر الفارس وانا متاكد له علاقه فييه
تجي تقول مالك علاقه بولد اختك
وانت الي بلييتني فيها
بس لني ولد عمها وش ذنبي
هاه وش ذنبي بليتني بوحده طرمااا
:ياحيواااااااان
..قفز وهو يلكم على وجهه:
ياحقير لتغلطط عليها هي مالها ذنب
لتحط عليها بدوون ذنب
وهذا بتلااا من ربك
لتبلتي بمثله
وش فيها لو كانت ماتتكلم

اختي اشرف منك وكامله والكامل الله
جميله واخلااق
عيبها الوحيد ماتتكلم
وهذ شي حلوو
وش بترد عليك لو كانت تتكلم ولسانك
قذر مايخاف ربه بكل كلمه يحذذفها
.
مسح دمه بقفى يده وهو يقول
بعد ماوقف
:اجلس عطني محاظره بعد بكيف اعاملها
انت اخليت مسؤليتك منها من ربطها
فيني
ولا لك علاقه الحين فيها ولا كيف اعاملها

ضرب الحائط بقهر:وانت خليت فيها علاقه
متى اخر مره شفتها فيه قبل كم سنه ماذكر
حرمتها منا وخليتها تعيش وحيده

ابو البراء بكره:
ولو فيه شي اكبر من كذا سوويته
جن منه :طييب لييش كل هذااا
وش السبب
رد بقووه وهو يهرب من الجواب:
البراء بتصرف عليه
صرخ بعصبيه:اصررف اصررف لكن بشرررط
رد براح اخفاها:وش شرطك
بعصبيه وهو مستغل وضعه:مصروفه بحسابه
ينزل ويبقى بالمدرسه الي هو فيها
وجوال متاخذه منه
والله لو هو بنت ماحجرته كل هالتحجير
ماقدر يعترض وهو يشوف اصراروبرضوخ المهم مايصرف ريال
:موااافق
بس اصرف عليه وفكني
وقف وطلع من عنده مو طايق يجلس قدامه

حسن يذكره بالماضي كله
قدامه
18سنه مو راضي يروح عن باله الموووقف


صرخ عليه
:لحــظه وين رايح ماخلصنا

لف عليه :وش بعد
ماخلصت

تقدمم منه وهو يقول بكره:الولد الي اسمه صقر
مايجلس بالمدرسه
انت واصل وتقدر تطييره
رد بتهكم:وانت تعرف مين هو وحفيد مين حتى تتشرط عليه
وترميه من مدرسته
هز راسه بتوتر وكلام ولد عمه يخوفه:لا تعرفه

صد عنه وهو يطلع:اجل انسى تتعرض له
ولدك بحاله وهو بحاله
مالــ...

.........
~~~~~~~~~

:وش عندهم العرب مرتبشين وخاصه جدتي
فجر ببرود:
لستقبال ست الحسن والدلال
رفع حاجب:مين
فجر :من يعني تشوف جدتي ترتبش له غيرها
بنتت علي صبا
ابتسم على جنب وبعشق:والنعم فيها
وشفيك تقولينا بدون نفس
فجر بقهر من بتسامته:لني اشوف الفرحه من سمعت اسمها وش تبي فيها
كل مجاء ذكرها ابتسمت مفكر انها بتوافق علييك
ميل فمه على جنب وبغرور:وليش ترفضني اصلاا
فجر وهي تتذكر مكلامتها الي تنصتت عليها مره:لنها تكرهك وتكره
كل شخص هنا اهل امها مسيطرين عليها بالكامل فلاتفكر
فيها اكيد بتاخذ واحد منهم وقل فجر مقالت
بثقه رد عليها:هههه يتهيئ لك ياختي العزيز
صبا لي وقولي علي مقال

:بذكرك بكلامك ياعلي وقرييب جدا
ولك اعنس عندك لو وافقت عليك

فجر انفجرت ضحك على تعليق فاديه:ههههههههههههههههههههههههههههه حلووووه
..لفت لعلي..اضفني معها
بنعيش طول اعمارنا نخدمكم هههههههههههههه
..وضربت كفها بكف فاديه الي جلست بقربها
وقف بعصبيه:زيين استعدي انتي وياها

..طلع من البيت بقهر
وهو يتجه لبيت عمه ابو تركي


دخل مع الباب
وسيارة عمه
ابو مهند وقفت قدام بيتهم



.........انتهى

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
قديم 17-04-14, 09:57 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 



الفصــــل العااشر




...........
~~~~~~~~~~~~



:ياهلاا ياهلااا ياحيا الله من جاانا
نوور المكاان يمه بكم
ابو مهند يقبل راس امه:الله يحييك
يابعيدي بوجودك منوور
الله يخليك لنا
ام حمد تناظر لصبا الي واقفه بعيد شوي بعد ماسلمت عليها
وقفت بمكانها
:تعاالي يمه ليش واقفه عندتس
تقدمت وهي تحاول ماتبين ضيـقها اقل شي حتى يروح ابوها
ابتسمت بالغصبه
وهي تمشي ببطئ لها
حتى وصلت عندها جلس بقربها والجده
احتضنتها وهي تبتسم بحب وفرحه بوجود
حفيدتها

..........
~~~~~~~~~~
اليوم التالي الساعه
8

صحت بدري
هي متعووده تصحي
بدري
..ملت من الجلسه لوحدها و
طلعت من غرفتها
وهي لابسه عبايتها وطررحه
على راسها
تقدمت بشويش
لمكان جدتها الي امس كانت جالسه فيه

وقفت تناظر
لشاب الي جالس
لا كان منسدح وحاط راسه بحظن جدتها
ابتسمت غصب عنها وهي
تسمعه كيف يحكي على جدتها ويستهبل
حاولت تتعرف عليه
لكن فشلت
ابتسمت بسخرياء على نفسها
كيف بتعرفه وهي اشكال البنات
تضيع فيهم كيف العيال
ماتعرف عيال عمها
بقلبها قلت اكيد
علي
هو وحيد عمي حمد
احتارت ترجع ولا تجلس معهم

قبل تفكر تلف
شافته يفززز
وهو يعدل من جلسته ويقول
بحركه مهبوله:اووووه
امي خربتي البرستييييج
كله قدام بنت العم
الجده بعدم فهم ولا عرفت ان صبا وراها
:وش بسرتييجه
ياولد
مسح على شعره الكدش وهو يقول بمسرحيه:
أمـــي شوفي بنت العم الجديده

هنا
الجده :انت وش تخربط اي جديده
اشر على صبا الي متصنمه بمكانها رفع صوته فالجده احيان كثير ماتسمع زين:
بنت علي بنت علي
وراااتس واقفه
الجده لفت بسررعه
لجهتها:صباا يمه تعالي تععالي ليش واقفه
صبا بحراج تقدمت وهي تصبحها بالخير
لفت بعد ماجلست وبحراج وهي مو عارفه اسمه
تخاف تقول علي يطلع خطا:صباح الخير ولد عمي
ابتسم على ادبها الكبير وحترامها للي اكبر منها
واضح بسلوبها
قال بستهبال :صباااح النوور يا صبا يا بنت عمي
رفعت حاجب من سلوبه الستهبالي
.لكن بتسمت بحراج
على كلامه التالي
:ترا لي اسم عادي بدون ولد عمي هذاي
تحسسني برسميه الزاايده


:وهي وش عرفها بسمك

انا كم مره تنادي علي فجر
هنا ودها تهرب منهم
كانت سهى
هي الي علقت
وهي تدخل وبيدها القهوه
جلست مقابل لهم وهي تقول
:ترا هذا الي قدامك المرجود
سيد ضبضب

عصب منها :ضب يعضك
يارب ولا يفلتك حتى تتقطعين
صبا لاإرادي
ضحكت:هههههههههههه
سهى لفت عليها
بقهر:اعجبتك ست صبصب
صبا ببتسامه:ههههه لتعيدنها
ماحب هالمسمى
سهى صرخت بفرحه:يـــس
يــس
اثنييين
صبا رفعت حاجب:
ش قصدك
ضاري بحقد:لنها
تناديني ضبضب
واكره الأسم
والحين انتي

صبا والي عرفت انه ضاري
من كلامهم عن الدلع ههههه
:صدق ماحب هالاسم
بلييز سهوو لتناديني فيه مره ثانيه
ضاري بضيق:لتفكرين تطلبينها
لنها قلبها قااسي ولا بتعطي ترجيك وجه
بس خليك معي نصييير فرييق
ضددها
صبا بتفكير:كان على كذا ومافيه حل ثاني
اوكي تم
سهى بعتراض:لاااا لااا انا احتج
ماتصيرين معه..
ناظرت لجدتها
ورجعت نظرها لهم..
ضاري+صبا=أم حمــد
لااااااا احتج
ضاري ضحك بتنصاار
:والله وجاء اليوم الي انتقم منك فيييه
وبأقسى طرييقه

سهى:مو منك البركه ببنت العم الي اكله قلب جدتي قبل تجي
والحين خلاص هي هنا
يعني احنا برا
ومو بعيد تحذفك
معنا
ام حمد بنهر:اخسسي وقطعي يابنت
حنان احذفك انتي مو ضنيني
ضاري انفجر ضحك بسعاااده عارمه على وجهها
المصدوم:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه شوفو شوفو وجهها كيف مصدوووم
صبا ضحك من قوو القصف الي حصلت عليه سهى
:سهى انصحك لاعاد تقولين شي
مو باقي من الجبهه شي
سهى بضحكه:عااادي
ترجع مره ثاينه
صبا ردت وهي تتذكر جنى:ههههههههههه
ههه ذكرتيني ببنت خالتي جنى
ضاري :عندكم مجانين يعني مو بس حنى الحمدالله
صبا ببتسامه:كثيير بعد
هههههههههه


:السلاام عليكم
وقفو لحمد الي دخل وهو يسلم
سلمو عليه وهو يجلس مراكي امه
:وش لونتس اليوم يمه
ام حمد بذكر لربها:الحمدالله بخيرر دامكم حوولي يابوي
ابو علي:الله يخليك لنا ينووور بيتنا
تمتمو كلهم بأمين
لف على بنت اخووه
:صبا وانا عمتس
قالي ابوتس اليوم تروحين للمدرسه
تبين اوصلتس ومتى بتروحين
صبا بهدو:ودي اليوم اروح بس ياعم مابي اعنييك
ضاري بجديه غريببه عليه:
لتعنينه ولا شي
انا موجود اوصلك وين ماتبين يابنت العم
انتي امرينا بس
صبا بحراج:تسلم ماتقصر
وقف وهو يقول:يالله انتظرك بالسياره
.ولف على سهىى..يالله سهى
تعالي معي
وقفت سهى وصبا
وقفت بعد
وهي تروح تلبس وتشيل اغراضها
وطلعت معه

..
دخل على طلعت صبا من البيت
وقف وعينه تتبعها
انصدم وهو يشوفها
تركب سيارة ضااري
عقد حواجبه وهو يدخل
ويسلم على ابوه وجدته
:بنت العم وين رايحه من الصبح
ابو علي رد على ولده:للمدرسه
تغضن جبينه:ومع ضاااري تروح
ام حمد :وش فيها لو راحت معه تسن عندك اعتراض
علي بضيق:ايه عندي
شلون تروح معه بصفته ايش تركب معه
ام حمد بقوه:ولد عمها ووزوجها بكرا
فز بدون شعور وصدددمه:اييييشش
زوووجها
ام حمد راقبت صدمته :ايه زوجها انا قررت ازوجها له
هي مناسبه له
هز راسه بفاجعه
كان يخطط يتزوجها
ويتحدى اي شخص يفكر فيها
لكن ضاري ضاااري ولد عمه شلون يوقف بوجهه
طبعا مستحيل يسويها
:اها قررتي ياجدتي يعني لسى ماصار شي
ليش تخلينها تروح معه لوحده
ام حمد بعصبيه:وانت شفتها تروح معه لحاله
مو لحاله معه اخته
ترانا نخاف ربي مو بس انت

علي بحراج:اسف بس ماشفتها
وتوقعت نـ..
ابوعلي
قاطعه:لعاد تتوقع مره ثاينه الا وانت متاكد من الشي
هز راسه بصمت
والفكار تعصف فييه
وصبا محور افكاره
صبا وضاري

هز راسه مستحيل يتخيل لالا صبا له له
وحده وليمكن ضاري ولا غيره ياخذها منه
بيروح لعمه ويخطبها منه قبل جدته تتكلم


............
~~~~~~~~~~~~

:عمــي
ناظر له وهو ينفث دخاانه بالجو حوله
:نــعم
تنهد بضيق:ممكن تطفي السجاره حتى اطلع من عندك
كتمتني ياعم
رد ببرود ضاهري:اطلع من ماسك
اصلاااا وش جابك لي
بلع ريقه وبغصه:
من زمان عنك ومشتاق لك
يعني مو جريمه لو تجاملني
لو تحملتني شوي
رص السجاره بالطفايه الي قدامه
وهو يقول ببرود مخفي مابقلبه
:اووووه ازعجتنا خلاص طفينها
..وببتسامه سخرياء..
ههههه حيالله ولد اخوي نور المكان
.تجهم وجهه..
هاه زين كذا جاملناك
هز راسه بخفه عمه مافيه طب
منتهي:عمــي
لـ...
قاططعه بعصبيه مو طايق نفسه بهالصبح وحظ وليد النحس جابه له:
وليـــــــــد هااات من الاخر و
قل وش عندك
وليد بقهر:يعني ماجيك الا ابي شي
رص على اسنانه
:انا الغلطاان الي دليتك على موقع المزرعه
انت تعرف ان محد يعرف عنها
ولا ابي احد يعرفها وجيتك كل يوم والثاني
بتفتح عيون الناس عليها

:صبااح الخيير

لف نظره للي دخل بشعر طاير وبملابس فنيله وسروال
جاي يتسحب
حتى وجهه ماغسله
حسين :وعليكم السلاام
اشوف ابو الشباب صاحي بدري
وانت سهران البارح للفجر
اركى راسه على الكنبه وراه وهو ينام
ورد عليه بين الصحوه والنوم
:انا اهنـيـك انك عزووبي
المدام ازعجتني حتى وانا اخذ اجازه منها
حسين رد بضحك:هههههههههههههههههههههههه
اما اجازه
من متى
يزن ببرود رد :من اليوم مراح ارجع لها بجلس هنا لمدة يومين
دقيت على اخوها وقلت له اني مسافر خلها تجلس عندك لين ارجع
حسين وبسخرياء:ومتى ترجع
يزن ضحك بخفه:متى مامليت من السفرره
انا مليت من خشتها
.ارجع واهنيك
على عزوبيتك
استرخى وحسين رجع يشعل سجاره متجاهل وليد الي جالس
عنده
والي حتى يزن مانتبه له
وليد هز راسه بقهر من وضع عمه
من طلع قلبه وهو يشوف وضعه
الضايع وكل يوم يضيع اكثر
الفكره الي عرضتها عليه صبا
كانت فرصه فرررصه حتى يقرب من عمه
ويمكن يقدر يعرف من ورا هذا كله
انتبه ليزن الي يقول وهو لسى مغمض عيونه
:بترووح لعزيمة الي مايتسمى
حسين وهو غرقان بفكاره:
مين الي مايتسمى
يزن
بكره:من غييره الكريه ولد المااجد

حسين بصرخه :يــــــزن
يزن استغرب صرخته فتح عيونه
وانتبه لوليد الي جالس
يناظر له بغضب
:اوووه ولييد هنا
وليد وقف بغضب لكن ماقدر يرد عليه احترام لعمه:عمي انا ماشي

..طلع من عندهم وهو كااره الهاشخص احيان يشك انه هو سبب ضياع عمه

حسين بغضب:مااتمسك لساانك يالـ*****
كيف تغلط عليه قدام وليد
برود رد:وش علي منه
حسين بعصبيه:علييك ونص هذا خااله
ولا يرضى عليه
تعرف ليش طلع بدون مايرد عليك
احترام لي
ولا كان شفت ردده
وليد بارد لكن اذا غضب تشوف فيه شررف
يزن بحقد:اوووه شرف شرف
بكل مكان اشوفه
الحين اخوك مالقى الا اخت شرف ياخذها
حسين بسخرياء:عاد انت الي اخوك ماخذ اخته
يزن :لذكرني والله اني اكره عيال اخوي
بسببه
حسين بتشفي:لوصيك
اكره ابوك بعد وخوانك الباقين لن شرف خلاص تعمق فييكم
وسيطر على الكبير والصغير
يزن بتفكير
:اكرهم انا كرهت نفسي بعددد
لني افكر كثير لييش
اصلا اكرهه هو وش سوى لي
حسين وقف وهو يشوف يزن بدى يفكر بشي مو من صالحه
قال بكره الماضي يلعب براسه:لتفكر شرف
ماااايستحق الا الكره من القريب والبعيد
يزن وقف وهو يواجهه قبل يطلع:ماشفت الكره الا منك
له الكل يحبه الكل ياحسين
واهلي اولهم ابوي تبرى مني لجله
عاصي يهددني بسجن لو فكرت اتعرض له
من يكرهه غيرك من قلي من
من يكرهه غيررك وغيري وانا بدون تفكير كرهته لني تبعتك
وانت زرعت كرهه بقلبي
بدون سبب معين
اخته تزوجت ابوي
على امي وانت استغليت الشي هذا
وتبعتك وانا عارف ان ماله ذنب
بس كنت غبي وتبعتك بدون تفكير
..تقدم وهو يصرخ فيه ..
كنت عارف انا وانت ان فارس شخص فااسد مثل ولد عمك
ماينفع لزواج ونه ميقارن بشررف
ميقارن ولا بربع رجولته وشهامته
ومع هذا وقفت ضده
عاصي كان صادق
انا ماهمك مااهمك بشي
انت ستغليتني
لهدف
وعن طريقي بتحققه

استدااار عليه وهو يواجهه
وبقووه :ايه استغليتك اخوك كان صاادق
انا اكره شرف ولي ثاار عنده
ومراح ارتاح حتى اخذه
ولقيتك بوجهي بعد ماعاصي دخل حياته
استغليييتك لكن ماستفدت منك
لتعرف شغله ولا وين يشتغل
حتى عاصي اخوك تجهل كل حياته
انت اصلا مافيك نفع لا لي ولا لأهلك
وش له عاايش رح انتحر احسن لك
...
لفو طلع من المجلس تارك يزن وراه منهااار
ندماان على كل شي سوااه

بعد ربع ساعه
طلع من الغرفه
ال كان ينام فيها بعد مالبس ملابسه وهو ناوي
يترك المكان وحسين
لكن مستحيل ينسى له الأهانه
الي صارت له بسبب حسين

طلع مع البوابه
الداخليه للبيت
وصدم بشخص
كان بيدخل
وقف وهو يناظر له
بالبدايه ماعرفه لكن بعد ماركز نظره عرفه
حســـــن
ولد عـم حسين
حسن ناظر له
وبسخرياء:صديق حسين
يزن ناظر له بحتقار وبكره
:وانت وش علييك
حسن ببرود وهو يخفي حقده
:بكرا يبيعك مثل مباع غيرك
بدون لاييعرب السباب


:وش قصـــدك

حسن برتباااك لف على حسين الي واقف يناظر له
وهو معصب:حسيين لا ماقصد شي
ماقصدك اصلا انا
لـ...
يزن دفه من قدامه بقرف:بعد عن طريقي

تراجع حسن وهو يحاول يحفض توازنه
كان واقف على طرف الدرج الصغير وسبب الدفع
طاح استند على يديه
عن وجهه
وهو يناظر ليزن الي طلع بسرعه من قدامه
نزل راسه شوي للارض
لا ملازم يخسر
حسين لو خسره بيخسر كل شي
واولها فلوسه من يصرف على ولده

حسين تقدم منه وهو
ينزل لمستوها ويرفع بيدينه
:وين بتهرب مني
الحين تقولي
وش قصدك بالكلام الي قلته ليززززن

حسن بلع رييقه:مـ.ـاقـ.ـقصدي
شي
انت فهمتني خطاء
حسين
صرخ على الحارس
وهو ليزال ماسك ولد عمه
:محمووووووووووود

محمود طلع بسرعه له
:نــعم استاذ

حسين:سكر البوابه
ولتدخل احد الا تتصل علي وتقولي
.الحارس اشر براسه وهو يرجع
وحسين
سحب معه حســن
:امش قدامي انت
يبي لك جلسه خاصه
والله يأنك اليوم ماتطلع الا تقولي الاولي وتالي

حسن مشى معه وبقلبه
مستحيل ينطق بحرف لو تكلم
مو يضيع لااا يموووت ولا احد سئل فييه

حتى اخوانه يكرهونه ومتبرين منه
من بيسئل فيه
:حسيين اتركني
ماسويت شي

حسين مارد عليه وهو يسحب لداخل المجلس

.....
حسين صديق شرف بالطفوله والمراهقه

وحسن ولد عم حسين

كره شرف انه قريب من حسين واخذه منه

وصار يتصرد له ويحط عليه كل خطاء
كان احيان مايصدق فيه
لكن مع مرور الوقت
صار حسن اكثر خبث ودهاء
حتى يوقع بشرف صار
يحطه بمواقف تثبت عليه التهمه
طبعا مكان يبين كرهه له كان يعامله على انه يحبه
ومن جهه ثاينه يحشي راس حسين
عليه
وفي يوم
جت بباله فكره
وهو يشوف شرف كثير يجي عند اخته المتزوجه جاسم

بدى يكثر جياته مع شرف وكان حسين
معهم ولنه بيت اخوه كان واخت شرف
كان عادي يدخلون بكل مكان
واخت جاسم حسناء الصغيره
تجي كثير عند ام وليد
وتعلقت فيها
ومن هنا بدت حكاية حسن الي بدا يحيك
خطته الي كانت اخر الحلول له
حول حسناء وشرف والي اكيد بتفرق بين
شرف وحسين للأبد
أن ماقتلته

..............
~~~~~~~~~~~~~~


:شرررف شرررف
اصحى ياشررف
فززز بفزع على صراخ
اخته
:نــعم خيير وش صاااير
وش فييك
ام مهند بخووف ورتباك:الحق على صقر ماايرد مدري وش فيه
قفز وهو يوقف على حيله
ويركض لغرفة صقر
لكن وقف وهو يسمع اخته تقول
:هنا هنا مو بالغرفه
تراجع وهو يركض للمجلس
الي اشرت له
دخل وشاف صقر متمدد بالارض
ووحده تصييح وهي تحاول تصحيه
مهاتم لها وهو يجثي على اركبه
ويحاول يصحي
صرخ:ويين جهاازه وييينه
ام مهند الي وقفت
تناظر لولدها بدون حيله مافي لسانها غير ذكر الله
وهي تنتظر الفرج منه هو وحده اعلم بحالها وارحم بولدها منها

شررف مالقى رد لا من اخته ولا من شجن الي تبكي منهاره
.اخذ نفس قوي
وهو ينزل لمستوااه
ويعطيه تنفس صنااعي
مره مرتين حتى حس فيه يتحرك
وبدى يكح
لف على اخته :شملااا
وين جهاز البخار حقه
كيف مو معه
هزت راسها بضياع:مدري ياخوي
انا من شفت حاله جيت اركض لك
صد على شجن وهو يقول
:شجن شوفي وين جهاازه بسررعه
.. لكن تفاجئ فيها
مكانت شجن لا كانت شووق
لكن لا هي ولا هو استوعبو
شوق خايفه على اخوها ومانتبهت لشرف كلش
من خوفها
ومن قالها كذا
فزت وهي تركض تدور الجهاز
من خوفها على اخوها ماعرفت تتصرف
ركضت لغرفته وهي تدور جهازه
لكن مالقته
قلبت كل المكان مالقت شي
طلعت بعد ملفت الغطى على راسها وهي تقول
بهمس :مالقيته


............
~~~~~~~~~~~~

:هاااه بشري وش صار

سكرت الباب
وهي تقول ببتسامه على حماس عيال عمها:
كل خيير
بس بنتسب لن مالي خلق
قووم الصبح
ههههههه
ضاري بضحكه:ههههههه مالوومك
والله لولا السيد الوالد كان ساحب على ابو الشغل لكن هو داق خشمي ههههههههههههههههه

سهى:والله صاادق
ههههههه
يشينها لكن يابردها على قلبي
وهو داق خشمك
ناظر لأخته
وبضيق مسطنع:انتي ليش تكرهيني
وش سويت لك بحياتك
سهى انصدمت :هااه لالا ماكرهك انا
ضاري ماقدر يمسك نفسه وهو نفجر ضحك:هههههههههههههه
ههههههههههه هههههههشووفي شوفي شكلك
...ابتسم بحب..تصدقين ياصبا سهى على طول السانها الا ان قلبها طيــب
كثير وتصدق
ياحضه الي بتكون من نصيبه
سهى بخجل ضربته على كتفه:اششش ياحمار
صبا بصدمه ناظرت لها
لكن ضاري ضحك:هههههههههههه
مقبوله لني عرفت انك خجلانه وهذا يكون دليل
ماتسبين الا اذا استحيتي
صبا غصب عنها ضحكت
:هههههههههههه سهوو جد انتي تححفه


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~


:انت كيف فرييت من ابووك

تنهد بحزن يجرحه الكلام الي يسمع من صاحبه لكن
يخفيه ببراعه
ولا من يتحمل يكون ابوه
عثره بطريقه ومصدر رعب له
:خالي ا
وسكت ماقجر يكمل
وصقر حس على نفسه وسؤاله
:ماقلت لي وين تبينا نرووح
البراء بلع ريقه:
المكان الي تبي
انا معك تعرفني ماعرف المكان كثير
صقر بحماس:وش رايك نروح لمزرعة جددي
ابتسم على حماسه:كيفك بس انت تعبان
صقر تعدل بجلسته:يارجل لو بتبع التعب كان ماتحركت
من مكاني
انا دايم تعبان بس اني اقاوم التعب
وانتصر عليه
.ورفع يده بالهوى.وبعيدن تراه الا ربو عادي
البراء بتفكير:وهذا المصيبه انت بتروح لمزرعه
يعني غبارر وو
صقر قاطعه:لالا لتخاف مافيه شي
بس امش قبل يجي خالي يجرني هنا والله ماطلع
عاد توه رجعني من المستشفى
وف والبراء وقف معه لكن بتنبيه:جهازك لتنساه
صقر بضيق:معي معي
لتخاف بس امش قدامي
طلعو وبسيارة البراء
الي وصلت اليوم الصبح
البراء
بيومم وليله صار يملك سياره
وبطاقة صرافه لكن
ليزال يخاف من ابوه
ويحسب له الف حساب
فيه شي تغير فيه
ولا جته الجراءه يسئله

لكن لتزال لمحت الحزن بعيونه
واسر كبير بحياته يخفيه


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~

طلع من المزرعه وهو يجته
لمكان الآبل
سلم على الراعي
وجلس معه شوي يسئله عن
اوضاعهم ووش يبون
ولو يحتاج علاج علف شي
يتكلم اول باول

تقدم من سيارته وهو يركب ويسكر الباب
ارتاح من همهم مراح يمر الا بعد سبوع
وهذا يعطيه وقت يقدر يسافر ويرجع
لكن بعد عزيمة ابو ماجد
لمح سياره توقف عند المزرعه وينزل منها ثنين
نزل وهو يتقدم منهم ونتبه كانت سيارت صقـر
من معه
ركز بالشخص
لك ماهو واضح له
تقدم منهم وهو يرفع صوته ينادي على صقر
:صقــــر
صقر لب بخوف:خاااااااالي انت هنا
شرف تقدم منه اكثر وبعصبيه:كيف تطلع وانت تعباان
هااه وجااي للمزرعه
البراء بتدخل :والله قلت له ياخال لكن هو عنييد
ولا رد علي
شرف
مشااعره تضااااربت وهو يسمع صوت الشاب
جف ريييقه ولا قدر يتكلم
رجز نظره فيه
وشاف شخص
صدددددددددمه
صدمت عمره بالشبه
بلع ريييقه الي جف
وهو يلف نظره على ولد اخته
كانت نظرت صقر كانه يقوله
الحين عرفت من انا مشبهه عليه عرفت الشخص
البراء ارتبك
بقووه
وعينه على شرف الي جااااامد من برا
لكن من داخل مشاعر متضاربه
وخوف ورتبااك
والمااضي المااااضي
شاافه كله بنظرة البرااااااء
طلع صوته غاائر رااجف
خايف من الرد:ايش اسمـك
صقر انصدم من خاله
ومن شكله
كان نفس مووقف ابو البراء
يوم يواجهه
ويسئله هو ومين
البراء برتباك:البراء
شرف حاول يطلع صوته موزون لكن فشل فشل ذرييع:عارف
اسمك كامل ممكن اعرفه
البراء بتوتر وريبه:ليش
شرف بعدم صبر:مممكن قتوول اسمك مو جريييمه ترا
صقر تدخل هو يشوف نظرة خاله بدت تتغير وخاف
:البراء حسن الجاسم

البراء حسن الجاسم

البراء حسن الجاسم


حسن الجاسم

حسن الجاسم

..تردد صدااا اسمه بدماااغه
وحس الدنياء تدووور فييه
جنون جنوون الي يحس فييه

مستحيل هو اكيد يحلم اكيد نايم
وهذا واحده من كوابيسه
ليمكن واقع الي يسمعه
كيف يتأكد من شكه
كيف يسئله
كان بيسئله امك مين
لكن تراجع وهو يفكر
وو:خوااالك مييين
البراء بدى له شكل شرف مخييف وهو
معصب عاقد جبينه والصدمه غيرت حتى نظرته
:انت وش تبي بالظظبط
شرف بترجي اول مره يسويها مع شخص والي صدم
صقر:الله يخلي لك غااليك جاوب
بعرف بس
البراء بهدو وهو يخفي خلفها دقااااااااات
قلبه الي من وقف قباله الشرف وهو
يرجف بشعور غريب
:الجاسم
صقر لف عليه:مو عمامك كيف
البراء اخذ نفس:ابوي اخذ بنت عمه

ابوي اخذ بنت عمه

ابوي اخذ بنت عمه

ابوي اخذ بنت عمه

يعررفهم وعز المعرفه مافيه الا اخوان ثنين
علي الجاسم
عدنان الجاسم
جاسم وحسين يعيال
علي
وحسن والد عدنان
من بنت عمه غير حســــــــناء
حس الارض تفتر من تحته
وكلمه حاول ينطقها وخانه السانه
يوم رفض يتحرك

صقر طار عقله من حال خاله الي
بدى لون وجهه يتغير
:خاالي وش فييك
شرف ناظر للبراء وهو يشر عليه
صقر ناظر لصديقه:وش فيه خالي قلي البراء وش مسوي
شرف هز راسه بمعنى ماسوى شي
حس انه بدى يتمالك نفسه
ويستوعب الصددمه
قال ببرود غلف فيه نفسه:انت وش تسوي هنا
صقر بخوف على خاله:طفشت وقلت اتمشى انا و البراء
بمزرعة جدي

وو
وشرف صد عنه بصمت
وهو يتحرك
متوجه لسيارته

وصقر يتبعه بعيونه

:وش فيه خالك
صقر هز راسه والفكار تلعب فيه
حسن وشرف
نفس الموقف حصل لهم
ومعه فيه شي
يعرفه شرف وحسن
ورابط بينهم لكن هل يرفون بعض الآن او لا
هذا الي احتار فيه
:مدرري اول مره بـ..
ناظر للبراء:ابوك امس
قال لي نفس لـ..سكت وهو يفكر
..البراء:وش قالك
صقر هز راسه:سئلني انا منو وعتذر لكن
خالي خالي
..هز راسه بضياع


..
شرف ركب سيارته
وهويسكر الباب ويتكي عليه
والماضي يرررجع له
يرجع وبكل قووه

ماضيه يلااحقه
بدوون ذنب لاقبل ولا الحين
هو وش ذنبه من هذا كله

....

:جاسم والله ماسويت شي
صدقني صدددقني يابو وليد
انت فاهم غلط طيب خلني اشررح لك
مراح يصر شي لو سمعتني راح تغير رايك
جاسم بقوه:لو تشرح من هنا لسنين قدام مراح اصددقك
وقراري ليمكن اغيره
لكن انت تعذو من بليس قبل
يجي حسين وتعرف
كيف انت مالك ذنب


:وحسين جاهل بكل الي يصر
من وراه ياخوي الكبيرر
فز بفزع لدخوله القوي:حسيين
هجم عليه بجنون:انت يالخسيييس
لتكلمممني
يااالخاااين
وش سوينا لك حتى تخونا بالطريقه هذاي
بعررضي بعرررضي
ياشرررف
..مسكه من ياقة ثوبه وهو يدفه على طرف المسبح

كان نفسه المكان قبل سبوووع
من اليوم
صار الحادث
واليوم يلقىى مصييره بنفس الموقف وللمره الثانيه مظلووم
..ياااشرف شررررف
وش اخـــذت من اسمك
شرف وانت تنتهك شرررف صديييقك
جاسم الي استوعب وش قاعد يصييير
فز وهو يحاول يفلت حسين من صقرر:
حسييين بس اتركه اتركه
وش جالس تخرربط
شرف ماسوى شي
انت ليش مصر انه مخطي
هو خطب اختك بالحلااااال
فاهم بالحلااااااااال
حسين صرخ وهو يرص راسه على حد المسبح:كذاااااااااب
كذاااااااااااب
انت ويااه كذااابين
انا عررفت كل شيي كل شيي
حسن قاالي قااالي عنه وعن سواااته الخسيييس
عديم المرجله والشرررف
هذا ماله من الشرف الا اسمه اسسسمه وبــــس
شرف صار كح بقووه ومو قادر يتنفس
من شدت ضغطه عليه
جاسم بكل قووته يالله قدر يفلته ويدف
حسين بقووته عن شررف الي بدى يلتقط نفسه
بالقووه

...
صابته نووبت سعااال فضييعه
وكاان المووقف اليوووم
صاير
ابتلع رييقه
وهو يحاول ياخذ نفس يسييطر على الكحه
ماقدر وهو يفتح الباب
.
نزل للارض
جثى على ركبتها
وستفرغ كل مافي معدته
.لكن حس روحه بتطلع
من الألم لنها كانت خاويه
مافيها شي
فهو من قام من النوم مع ولد اخته
وبعدها جا هنا
انششغل
مالحق يذوق شي

رفع راسه وهو
يحس الدنياء قدامه ظلام
كانت السياره بعيده
عن المزرعه
فكان صدقر مايشوفه

حاول يوقف وهو يتكي
على
طرف سيارته
حتى قدر يوقف زيين
فتح الباب وركب
طلع جواله وتصل على
السايق الخاص بالمزرعه
:سراااج
تعال خلف البوابه الكبير
بسررعه
..رمى الجوال على قدام واركى راسه
على الدركسوون
وهويحس برعشه بكامل اطرااافه
ودوراان

بدى يغيبه عن الوعي

.
.
.
...فتح عيونه
وناظر للمكان
كان بغرفة سراج
على سريره
وسراج واقف
يناظر له
ابستم بفرحه من شافه صحى:
شررف الحمدال
له انتا في خير

شرف تعدل وجلس بتعب:وش صاار
سراج بخوف:اغمى عليك
منخفض معك السكر
مستر انتا مافي ياكل فتووور
هز راسه :لا ماكان عندي فرصه
و
سراج بعتراض:مااافي قووم
الحين كومار يجيب فتور انتا وياكل
مااافيه رووح
شرف تنهد وهو يرجع ينسد راسه على السرير
:امري ل الله انت عنيد
دقايق وكومار دخل بالفطور
نزله وسراج بسرعه تقدم هو يقربه له
شرف نادا على كومار الي كان بيطلع
:كومااار لحظه
وقف وناظرله:نعم مستر
شرف تنهدبتعب:مراح اذوقه لين انتم تفطرون معي
ناظرو لبعض
وحاولو يرفضون لكن هو دف الأكل
:خلاص شيلوه
هز راسه سراج:كلاص كلاص مستر
ناكل مع انتا
ابتسم بخفه
وهو ينزله على الارض وينزل وجلسو يفطرووون
بعد
ببعد ربع ساعه
فز بنشاط ويناظر لساعه
:اووووه تاخرت على الموووعد

طلع من عندهم

اسرع لسياارته وهو
يركبها ويحررك
طالع لمووعده


.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~

:وش صاار على العزيييمه

اخذت نفسه وهي تقول بحماااس:كل شيي تمااام
حجزنا الححلويااات
والفطاااير

والتوورته
:تووورته لييش

لفت جنــى على ساره الي قالت هالكلام بتعجب:
هذاي مفااجه سويتها
له محد يعرف الا انا وعمي ياسر هو الي زينها لي
وكاتبين عليها الحمد الله على السلاامه
وبعدوووووووووووووووووووك يارب
وعليها صوورته وعملاااقه بعد لو ماتعرفين
فتحت فمها بصددمه:من جددك والكلام نفسه الي قلتي
هزت راسها بفخر:طبــعا
اعجبتك صح
ساره بعدم اقتناع:حلوه هي بس لو تشلين اخر شي
يعني عدوووك هاذي ملاها داااعي
جنى بمزحه:ليش ليكون انتي من اعدائه
ساره بضحكه:هههههه لااا وانا مجنونه اعادي شرف
هذ خال الغلاااا
شهد رفعت حواجبها وبدقه:ميــن اعترفي

.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِِ.ِ.ِِ.ِ.ِ
~~~~~~~~~~

...
صبا وقفت بتعجب :ميين قلت

ضاري من خلف الباب:صقر
ووليد

صبا بصدمه:وش جايبهم

ضاري هز كتفه:مدري

صبا مستغربه :بس غريبه ماتصل علي وﻻ قال شي

ضاري بعدم فهم:والله مادري بس هو قالي اجي وقولك تطلعين له
وتوقع يبي ياخذك معه عشان عزيمك خالك مو بكرا هي
.
صبا بتفكير:ايه بس مدري .وبسرعه تراجعت..زين بتصل فيه وشوف

مشكوور ماقصر

ضاري ابتسم بخفه:العفو ولو ماسويت شي

راح ،وهي بسرعه راحت لجدتها
لازم تقولها حتا متوقف
بوجهها او ترفض
:جدتي صقر هنا

الجده بترحيب بارد:حيااه الله المكان مكانه

صبا بهدوو:الله يحييك بس هو جاي يبيني اروح معه
وماعرفت ولا حتى اتصل فيني
بس ضاري قبل
شوي جاء وقالي انه هنا وكان عندهم

الجده ابتسمت على ذكر ضاري
وكان اسمه سحر ابتسمت
وقالت بحب:
كييفتس يمه رووحي معه تسان تبين تروحين

صبا قبلت راسها وهي تقول على طريقة ضاري
:ياعلني فدوه لتس يا فدوى ويخليتس لنا
ابتسمت الجده وهي تتبع اثرها حتى اختفت


...فتحت الباب وهي تركب بعد مانزلت اغراضها

وبعتاب:انا فاضيه للمشاكل لييش تجون كلكم


همس بقرب اذنها بشوق:ماشتقتي لي

صرخت بصدمه وخوف منه كان جالس بقربها
صدت يمينها وشافت وجهه قريييييبا

منها ذاااابت شوووق
وطار الخووف منها بعد مشافت بتسامت الشوق
الي تعتلي وجهه

اقترب منها بعشق وهو يقول :وحشتييني
وحشتيني قد الفراق الي عذب قلبي

ببعدك قد شبابي الي ضاع بنتظارك
قدت لحظاات الشوق الي اشتقت فيها بكل نظره
ورمشت عين اشتقت قد الـ....
.
ماقدرت تنطق وهي تسمع كلماته

الا بدمعه نزلت على خدها وهي تتابع شفايفه الي تهل عليها
كلمات الشوق وعذاب الحب .
هذا حالها كل
مالتقت فيه من بعد الفراق.
يخونها التعبير ماتقدر تعبر الا بدموعها


طبع قبله على عينها وهو يمسح دمعتها بشفاته
:هالعيون مايحق لها تنثر الؤلؤ محذووور عليها
وانا موجود

اقتربت وهي ترمي نفسها بحضنه
وتضمه وكلام جدتها البارح يدوور ببالها

وش ردت فعله لو عرف فيه وش ممكن يقول

ودها تعرف وخاايفه حاسه
ان الخبر مستحيل يعدي بسلاام

منا شرف ومنا عاصي
بلعت ريقها وهي تحس فيه يضمها اكثر

::::::::::::::::


:وليد تعال عند محطة الـ....

وليد ناظر له وهو يوقف رد عليه:انا عندها انزل بس وتعال

صقر ابتسم وهو يفتح ويقول لعاصي الي بعالم اخر
:ابو شررف انا ماشي مع وليد بسيارته
وترا بنروح لحائل وﻻ راح ارجع

للقريه الا بكرا ... .انتظر رده
ماسمعه ...
اتفقنا

عاصي الي استوعب وش يقول صقر
هز راسه بهدو وهو خايف من ردت فعل صبا:
اتفقنا ان شاء الله

صبا شهقت بعد ماستوعبت كلامه
وقبل ترد عليه شافته يسكر الباب
ويمشي بسرعه تابعته وشافته يركب بسيارة
وليد

صقر ووليد وهي هي مع عاصي لوحدها وبالسياره
وهم يشوفنهم لا وبيمرحون لحالهم وش قصده بالحركه

ناظرت لعاصي الي لزال جالس بجنبها ويده خلف ظهرها
وعيونه على صقر الي ركب السياره
وبتعدت بهم وهو يناظر للمكان

:عاصي

.همست بضعف وخوف من الي يصير قدامها
لو سكتت على زواجها مو معناها انها راضيه

بس كانت طفله واخوها شاهد
وخالها وجدها.
لكن تلتقي فيه من وراهم مصيبه
بس تنسى نفسها
شوقها له ينسيها
وضعها ينسيها كل شي متشوف غيره

عاصي سمع همستها صد عليها وهو يقول من ورا قلبه وبغصه بانت بصوته
:الي تبين اسويه لك
لتخافين مني لو تبين اخليه يرجع ويوصلك
ارجعه بس مابي اسمع نبرت الضعف بصوتك

خوفك مني يشطر قلبي ويقتلني وربي

بدون شعور اشهقت بسبب العبره الي كاتمتها
وحظنته :انا مو خايفه منك بس اخاف اخون اخاف اخون

..ردتتها وهي تشد عليه ببكاء

ضمها وهو مصدوم من كلامها:تخونين مــــــن

مسحت دموعها بظهر كفها:اهلي اهلي ياعاصي
كل شي يصير من وراهم من
ورا ابوي واخواني وامي

انا ما قدر اتحمل نظرتهم بعد مايعرفون
ولا اقدراتخيل ردت فعلهم خاصه ابوي اخاف عليه

عاصي بحب:لتخافين ياقلبي اول شي انتي ماتخونين انتي مع زوجك
ثاني شي مراح يعرفون بحاول
اخطبك خطبه رسميه والابين انا متزوجين

صبا رجعت دموعها تنزل:مستحيل مراح يوافقون مراح ايوافقون

عاصي بريبه ولا حط بباله ان كلام شرف صحيح مية بالمية

:ليش يرفضون مستحيل انا المره هذاي الخامسه وراح ابوك
يرضخ لي بعد مايعرف اني متمسك فيك

صد عنه وهي كارهه كل شي بحياتها اهلها نفسها زوجها
كل كل شي ضدها كل ماجت بتفرح بحياتها طلع الي ينغص عليها
تمتمت بياس:سوي الي تبي والي تقدر عليه
انا معاد فيني حمل لصبر وتحمل والنتظاااار
النتظار والترقب قتلوني ياعاصي
عاصي
بعد يده من على خصرها
ركز نظره على وجهها وكفوفه تحتظنه
اقترب حتى حط جبينه على جبينها وهمس
لها:وش مخبي لنا بكرا
لو جلسنا نترقب وش مخبي
بننجن الصبر بيملنا
لو بس فكرتي دقايق
لقلتي اعيش يومي
يومي فقــط وبكرا لبكرا
اهم شي ابعد عن الحرام
وغيييره
العب فيه مدامه لعب فيني
غمضت عيونها وهي تسمع كلامه الي تحسه يتغلغل فيها
لكن فيه شي صغير داخلها يقاوم وينبها
:انا ضعيفه مو قد العب ياعاصي مو قدده
رد عليها بهمس:العبي العبي دامك معي لتخافين
اخذت نفس قووي وبعدها قالت وهي تتخيل حكــــاايه حكـــايه
مضى عليها سنين وسنين
حكايه قبل تطلع على الدنياء حصلت لكن عرفتها
كانت جنين ببطن امها يوم تحصل لكن عرفت عرفت بعضها
الا الأساس تجهله سبب المشكله والفراق تجهله

:السالفه مو لعب ياعيني
السالفه عشق عشــق دفين
بين احقاد الماضي عشـــق مااانتهــى مانتهى
لكن نتـــائجه سلبيه ثمرة عشق نتجت
بأوج المشكله
عاصي تفاجاء بكلامها لـ...
ومن شافها بدت تقول اشياء مو لاازم تقولها وخاصه قدامه
ماتحمل كلامها واسكتها لكن
اسكتها بطريقته حتى مايجرحها



.~.~.~..~.~.~.~

الساعه 8باليل
كان جالس ببيته

سرحاان
بأيام مرت وعدت نسيها او تناساها
مستحيل ينسى قلبه مو حجر حتى لو مأخطاء لكن
عارف ان فيه اشاخاص تتألم بسببه او بسبب موقف حط فيه بدون ذنب
ويشوفون انه هو المذنبه
بالنهاية هو ولد ماجد الماجد
صاحب القلب الكبير الي الكل يعرفه على قوة شخصيته كبر قلبه وعطفه
ووفـــائه

انتبه لصوت الجوال الي طلعه من افكاره
رفعه بدون لايشوف المتصل
:هلا عااصي
:ههههههههههه
عاااصي ..وبسخرياء..عااصي الي
فرحان فيه
شوف وينه ومع من بهالوقت
رفع الجوال وهو يناظر له
بستغراب من هالشخص الي هجم عليه
رقم مجهول:انت مين
بنتقام:لتسئل مين وش عليك مين رووووووح شف صاحبك
وش يسوي من وراك
عض على شفته وهو يصرخ فيه:ومتخبي لييش قلي انت مين حتى اشوف انت صادق او كاذب
برود رد:وش مصلحتي اكذب
رد عليه بغضب:وش مصلحتك تقووول
بحقد:مو لازم تعرف المهم بتصـدق روح لشقق الـ...
وتعرف ماتبي بكيفك
قطع الخط بوجهه
وشرف رمى الجوال وهو يحط يدينه على راسه
مين. وش يبي. وليش قال كذا.
هل هو صادق او لا.
نفض راسه بعصبيه كيف بيصدق بعاصي لالا مستحيل
اخذ نفس ووقف بيطلع لكن ماقدر
من التفكير ينسى
رجع لجوااله وهو يتصل بسرعه
:الوو السلام عليكم
:...
:فهد ولا عليك امر ممكن تتصل بشقق الـ..
وتسئل فيه مستاجر باسم عاصي الفارس
:..
:ايه جزاك الله خير بنتظارك مع السلامه
سكر منه وهو يطلع بسرعه
برا البيت لو جلس مع نفسه دقايق
بينجن من كثر التفكير بكل شي حتى بالماضي مو قادر ينسى
على مرور السنين
والبراء اليوم فتح عليه جرووح كثيير
واشياء كان يجهلها


ركب السياره وتجه لبيت اخته هم الي نسونه كل
همومه

اخته شــادن

...توأمه شادن ام ديالا ...


...

:خااااااااااالي خااالي مااام خالي جاااء

رفع يدينه لها وهي جت طاايره وتعلقت برقبته
:حبييب خااالي انتي
وحشتوووني

:لو صدق وحشناك كان تزورنا
ونت ماتزور غير حبيبة قلبك
ابتسم على كلام توامه:شدوون
حبيبتي توووامي
كيف بنساك بس كنت مساافر ياروح اخووك
احتضنها وسلم عليها
وعلى
ديالا
:وين دنوده

:انا هنـــأ
ابتسم على دخولها الهادي
:هلا والله حيا الله دنوو
سلم عليها وهو يشيلها على كتفه وبعده نزلها

ديالا16
ودانه14
وحامل بالشهر 6

:ماشوف ابو ديالا وينه
شادن:سافر لرياض
يقول عنده شغل
اسند راسه على فوق وهو يقول:اها يرجع بسلامه
راقبة ملامحه باين الرهاق على وجهه:شررف
ابوي وش فييك
تعبان واضح
تنهد بحزن شادن تعرفه اذا كان تعبان او لا
وتفهمه قبل يتكلم كيف
خبى عنها موضوعه القديم
ليش ماشكى لها وش منعه وخلاه بينه وبين نفسه
:مافيني شي بس زهقاان ضايقه فيني الدنياء
من زعل صبا علي
شادن بتعجب:مو راضي تقولي وش سبب زعلها
ولا هي بعد راضيه تتكلم
بس لو اعرف وش بينكم يمكن اقدر اساعدك
ديالا بتفكير:وين يماما خالي عنيد وبنت اخته اعند منه
كيف تبين تساعدينهم...وبمزحه...
وبعيدن خليها تزعل تفك لنا شرف شوي يعطينا وجه هههههههههه
ابتسم بدون نفس

..انتبه لجواله وبسرعه تذكر فهد طلعه وهو يرد عليه:
هاه بشر
:والله ياستاذ شرف يقولون مافيه مستاجر بالاسم هذا
تنهد برااحه كيف فكر يشك بصديقه:اها زين مشكور ماقصرت
مع السلامه
.سكر منه وهو يلوم نفسه


::::::::::::::::
جلست برتباك
وهي مستغربه من حسين الي ارسل لها تجي
هنا
بالحديقه خلف البيت وبمكان جلست شرف وحسين
الدايمه
براغم انها استغربة
ان شرف مسافر لأبوه بالقريه
لمدة سبوع
الا انها مافكرت ليش وش السبب لنه مايهمها
على طول نزلت وهي
تلف ورا البيت وتتجه
للجلسه
هناك
مقابل للمسبح

كان فيه شخص خلفه يراقب كل شي
دقايق وطلع شرف
من غرفة التبديل لسباحه
وبسرعه اتجه ياخذ اغراضه
من فوق الطاوله
مكان منتبه للبنت الي
من شافته من الخووف
والرتباك ماقدرت تتصرف
صارت ترجف بمكانها وتناظر له برعب
أكثر ماا ارعبها هو شكله
بملابس السباحه
..وبروز علاضاته بالرغم من صغر سنه
كان بعمر17 سنه..
هو انصدم بوجودها هنا وبمكان الشباب
تفلت يمين يسار برعب
وجودها مصييبه بالنسبه له
لو دخل حسين هنا
وش موقفه او حتى حسن
والمصيبه العظمى جااسم والي اليوم
يرجع من السسفر
ليش مامشى
ليش تأخر
هو كان بيسافر لأبوه وش غير رايه

حظه السئي ماغيره

انتبه لدموعها الي بدت تنزل على على خدها
وهي ترجف برعب
رفع يده وهو يتقدم شوي لها
بيطمنها بيقول لها ماهو مسوي لها شي
بيقولها تمشي من هنا قبل
اخوانها يجون
:انا ..اخذ نفس برتباك..
لتخافين
.بلع رييقه بتوتر.مو مسوي لك شي
بس بسـ..
فرك يدينه بتوتر..رووحي روحي من هنا
قبل اخخوااانك يجون
ليش جيتي هنا
حسناء برتباك وخووف
:حسين حسين اتصل فيني
هو يقول مافيه احد
شرف بصدمه:حسين قالك تجين هنا
هزت راسها بتوتر:هو ارسل لي يقول مافيه احد تعالي بسرعه
وو


:شرررررررف


لف بصدددمه لصووت كان جــــــااااسم
زووج اخته
بلع رييقه
وانعقد لساانه
ماعرف يرد ماقدر يدافع عن نفسه
وعينه
على جاسم الي يناظر له والاخته
الي تبكي
بنهيار
من سمعت صوت اخوها
تقدم منهم
وهو يواجه
شرف هزراسه
بقهرر وغضب
:خسااره خساااره
انك ولد مااجد
.هذا نهاية ثقتي فيك
تجاازيني بالخيانه
بعد مادخلتك بيتي وستامنتك على عرضي
تنتهكه ياولد شرف يانسيبي ياااخ ولدي
شرف هز راسه بنفي وهو يحاول يتكلم
ينطق يقول شي مو قادر
مووقفه ضعيييف ضعييف بعد مشاف نهياره
البنت وشكله ولبسه ووقفوه
كل هذا ضدده
كل هذاا ضده
والحكم جااسم
هو عارف لاو كان الي شافه حسين بيقتله بمكانه
يمكن رحمة من ربه الي طلع بوجهه جاسم


...والخيبه اعتلت وجه الشخص الي كان وقافه يناظر لهم
من ورا المسبح

كان مخطط انه حسين هو الي يجي
لكن طلع جاسم ولي مراح يتصرف الا بحكمه وعقل

لكن ابتسم وهو يشوف حســين يدخل
من البوابه
وكان يتلفت
وجمدت خطوته ونظرته تطيح على شرف وجاسم
ووووو اخته اخته وش جابها لهناا
ركض لهم بجنووون

وهو يصرخ:حســناااااااااء
وش تسوي ن
حسنا والي شهيقها يعلى
وهي تحاول تنطق
لجمها كلام جاسم ورده على صراخ حسين
وهي تنااظر له بصدددمه


:انا قررت ازوجها لشرف
حسين ناظر لشرف بفاجعه:اييشش
تزووجها
جاااسم شرف صـ..
..سكت وعينه تجي على شكل شرف
عقد حاجبه وحس السالفه فيها شي
مو طبيعي
كيف يقرر وهو توه يجي
وهنا وشرف

كذا شكله
وحسنا منهاره تصيح

وشرف شكل وجهه قالب الواااان
:لييييش طيب
جاسم صد عنه ووجه وجهه لاخته:
ليش يعني الواحد يتزوج
حرام يعني
شرف صديقك ورجال من صلب رجال ونسيبي
ومراح القى..وبدقه..
احسن منه يحمي عرضي
شرف شد على يده بقهرر
واقف وهو يشوف جاسم يقرر مصيره وهو مسلوب
والأراده
انتبه لكلام حسين
ووصوته تغير :بس شرف صغيير
بسن 17
واختك بسن 19سنه
فرق بينهم
جاسم انا مو داخل كلامك عقلي
....
ومن خلف المسبح مرتكي
وعلت فمه ابتسامه على كلام حسين والي ارتاح منه
لنه شاك وهذا يسهل له الي بيسوي
.
.
.

.
.
انتفضت برررعب من سمعت
صوت الباب الي ضرب بكل قووه
وهي تصحي من ذكريات
المررره بالنسبه لها
من ذاك الموقف
بدت قصة عذابها
كيف
عاقبوها بذنب ماهو ذنبها
ليش ماسمعو لها
ليش صدقوه
وكذبوها
ليش رغم
اخلاااقه السيئه
الا انهم صدقوه لنه ولد وكذبوها لنها
بنت
ليش البنت الي تتحمل كل خطاء
سوا ارتكبته او لا
حتى لو كان خطاء
حتى لو كان محاك لها
مجرد مايمس سمعتها
وتتأثر خلاص صارت
خلاقها وسمعتها بالبتراب
والخطاء يعيش معها
مدى الحياه
سوى خطا متعمد او غير متعمد
عكس الرجل
لي ينسون خطئه
مجرد ماينتهي من ارتكاب
الخطاء
والعذر ((الرجل عيبه بجيبه))
بأي دين وبأي حق
يستخدمون هذا القانون

..هي من عشرات الفتيات
الي ضاعت حياتها بسبب
شخص فاسد قذر حقيير
قرر
ينتقم وبطريقه قذره
بدون تفكير
بحياة من اخطاء بحقه
همه كان انتقام وتفرقة
بين صديقين اعماه حقده
وحسده
عن العوااااقب


:يااالطرمااااا ماااتسمعين انادي من اليوم عليك

الي عارفه انك طرما مو صقها

.تنهدت بقهر وهي
تقول بقلبها ..ربي ينتقم منك بنفسك يااارب
واشوف فييك يوم
على كل شي مر بحياتي
سيئ
ربي ياخذ حقي منك عاجل غير أجل
وقفت وهي تتجه له وتشيل اغراضه

وتتابع بنظرها اثره بعد ماحذف اغراضه وتجه
للمجلس كالعاده
تلفت يشوف ولده لكن بس مكانه
صرخ عليه نادا اسمه
مايرد
صرخ عليها يسئلها عنه لكن مافهم عليها وش تقول
:ولد الـ**
وين ذلف الحيوان معقوله طلع برا البيت ولا سمع كلامي


:السلام عليكم

صد على الباب الخارجي وهو يشوفه يدخل ويسلم
:هلا هلا بالولد الي يسمع كلام ابوه
البراء بضيق نزل راس وهو يقول:ابوي
انت تضيق علي فوق طاقتي
ماتحمل وش فيها لو طلعت شوي انفه عن نفسي
حسن بغضب:تنفه عن نفسك وانا مضيق عليك
يالـ**** ياقليل التربيه ماعرفت اربيك
صدق
البراء راقب امه الي واقفه قدام الباب لكن بعيده شوي ولا يشوفها ابوه
اشرت له يسكت ولا يراده لكن ماقدر يسمع لها
وهو يشوفه يسبه بكلام قذر:
يبه وش هالاكلام انا ولدك مو من الشااارع
انت تشككني بنفسي احيان بسبب كلامك

:البــــــــراااااااااء

صرخه صدرت من امـه
الي ضربت على صددرها بسبب كلامه وفضحت سر صوووتها
لحسسن
البراء لف على امه بصدمه وهو يركض لها
بخووف من ابوه
:يمه يمه انتي تكلمتي
حسن ركض لها بعد وهو مصدوم انها تكلمت
ناظر لها لكن ماتكلم وهو ينتظر ردها على ولدها
تراجع بخيييبه
وهو يشوفها تهمه بصواات غريبه غير مفهوومه
وتحاول تنطق اسمه مره ثانيه لكن
عجزت وسكتت ودموعها على خدها
ضرب طرف الباب بيده بقهر
كيف انطقة اسم البراء ورجعت تسكت
ليييش سكتت
لازم لازم تتكلم
واليوم
واضح ان الصدمه هي الي بتخليها تتكلم
ولو صدمها بشي
بتنطق
اكيد بتنطق
وبتفكير وهو يتذكر
الشاب الي شبهه على شررف
:البراء
البراء ناظر لاابوه برتباك



.....انتهى

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
قديم 17-04-14, 09:59 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 


الفصـــل الحادي عشر




.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ




صقر همس لوليد بقربه
:وين العم ماحضر

وليد بخبال:اترك العم منك انت شفت ابوي اصلا

صقر بضحكه:ابوك مايتنازل لنا
منتهين منه
رافع خشم علينا

وليد والي عيوونه مانزلت من عاصي وشرف الي لازيقن ببعض
:لتغلط تراه ابوي
صقر ملاحظ عليه نظراته: اقول اذلف متى غلط عليه انا صادق
ونزل عيونك عن خالي قطعته بنظراتك
وليد برود:خالي على فكره
صقر كرر سؤاله:صدق ليش مجا عمك
وليد رفع حاجب وهو يرمقه بنظره:وش هالغللا الي نزل عليك فجئه الا يحضر عمي
صقر وباله يروح للبراء ولي عرف انه يقرب لهم
لكن وليد ماعمره جاب له طاري قال بهدو:لتاخذ مقلب بعمك بس سؤال فقط لغير
وليد برود:زين لتبكي مدري عنه عاد الي يشوفك يقول ...وبتصنع..اني اعرفه ولا مهتم له
ترا انا ماعرف حتى شكله اشوفه بعد سنه لمحه مو واضح حتى شكله
هههههههههههههههههههه

شاف عاصي يناظر للجوال وباين انه يدق عليه احد
قبل يتحرك عاصي كان
وليد يتحرك طالع من المجلس
بعد مقال لصقر انه بيكلم ويرجع

..
طلع برا المجلس كانت الأستراحه
عملاقه لف من ورا الاشجار
شوي وانتبه لعاصي يطلع
وهو يحط الجوال على اذنه

تقدم ومر من عنده لاكن ملاحظه وهو حاول يخفي نفسه اكثر
وساعده المكان الاضاءه خفيفه فيه

5دقايق وسكر
ماقدر يفهم وش السالفه لكن سمع اسم شخص
دوون واسم عمه لكن مو متاكد هل هو عمه او تشابه اسماء
انتبه له يرجع مع نفس طريقه لكن وقف اول مشاف شرررررف
طالع له وقف على بعد مسافه منه مايفصل بينهم الا الشجره
لصق نفسه بجذعها
وهو يكتم نفسه لو تنفس بصوت عالي انتبهو له من قربهم

:عااصي وش عندك طلعت
عاصي تلفت بالمكان:ولا شي بسـ..وسكت
شررف بتعجب:بس ايش
وش فيك مين الي اتصل عليك
عاصي بضيق:هذا دوون
شررف بريبه:دوون مايتصل الا وراه مصيبه خير وش الجديد
عاصي هز راسه وهو خاايف يتكلم:مـ ام اوووه
شررف توتر:عااصي انطق تكلم وش صاير
عاصي بضيق:حسين الحقيير
شررف شد من قبضت يده:وش مسووي بعددد
مانخلص من مشاكله
عاصي بتوتر فضييع حاس بتصير مصيبه:مدررري مو قادر اركز شررف انا حاس بتنزل على رووسنا مصييبه
حسين مو ناوي على برر
ابدا حسين متصل بدون وقايل له انه يعرف كل شي عنك
شررف عقد جبينه وبتووتر ورتباك :عني اناااا
عاصي وللاحظ ارتباكه:لااا مو انت انا يقصدني بس بعرف وش يعرف عني
شررف برااحه :اووه وش بيعرف اكيد قصده زوااجك يارجل وش بيكون
يعني بيفضحك مثلا هدي عمرك بس

عاصي :شررف انت ماسمعت كلام ممدوح
شررف تقدم منه:وشش قال لك انا حاس انه قال شي كبير شوف شكلك
كيف متغير
عاصي برتباك:بقولك بس مدري ليش خايفف احد يسمعنا
هنا
شرف رفع يده بنفي:يااارجل من بيسمعك شوف بعد المجلس واحنا هنا ماحد سامعك
قول بس

عاصي بلع ريقه وهو يقول بخوف:يعرف الهيف و
رؤاف
شرف صرخ بصدمه:ايييييييش
وكيف يعرفهم
عاصي كمل:يقول كل شي عرفته عنك وعن شررف الماجد
ولو مانفذنا له طلبه ودخلنا البضاعه الي هو طالبها ودفعنا له سعرها فوق دخولها
بيورطنا وانت تعرف انه مستحيل نطلع منها
اعمالنا غيير قانونيه فاهم يعني غير قانونيه حتى لو كان هدفها شرييف لكن
مخالفه للقانون..وبتفكير..ويوم واجهته انكر كلامه وانه يشتغل بالممنوعات
يقول هو شغله غير قانوني لكن مو مخدرات الا بكم بضاعه نفذها وبعده تركها والسبب شخص رفض يقول
لكن انا مو مصدقه..وبتفكير ضاايع..والمضحك يقول انا شغلي اشرررف منك انت وصدييقك الف مررره
شررف انتفض بصدددمه :مستحيل مستحيييل
الي تقوله
كيف يعرف روؤاف والهيف يمكن عن طريق هيف
لكن روااف مستحيل احد يعرفه
حتى انه ماعمره جااء هنا
هو من المهاجرين لروسياء
يعني حياته كلها هناك
حسين وش يوديه لروسياء
عاصي بعصبيه من الموقف:شرررف شغل مخك
كيف يعني وش يوديه روسيا محصوره عليك
لتنسى ان اخوه من كبار التجار واكيد انه يروح باسمه بكل مكان
بالنهاية هو ولد الجاسم

..وليد شهق بدون شعور من الصددمه
عمه مرووج

شررف لف بسرعه لجهت الشجار

لكن مالاحظ شي
عاصي بريبه:شررف سمعت صووت

شرف بتوتر:لا لاتخاف محد فيه


.وليد عرف انهم سمعوه
فتحرك بتجاه الظلام اكثر
ركض وصار يتعثر
طاح مرتين
شاف الباب العازل بين قسم الحريم والرجال
وبدون تردد فتحه ودخل وهو يقفله وراه
ويتسند عليه وهو ياخذ نفس طلع جواله
ودق ارقام
....

عاصي وشرف ماقدرو يشوفونه لنه عكس التجاه الي راحو معه ومن رجعو
شرف شغل جواله وصار يضوي فيه ويقص المكان لكن ماكتشف شي

رجع العاصي وهو يقول
:مافيه شي بس شكلنا من الخوف بدينا نتخيل اشياء
عاصي بنفي:لالا انا سمعت شهقه وانت سممعتها صح
يعني مو خيال
شررف بتفكير:صح بس ماشفت شي صدق يمكنـ..
عاصي صرخ بتوتر:لتقوول نتخييل
..تافف بقهر..الحين لو حاطين اضواء هنا مو احسن من تكون ظلمه
شرف ميل فمه بستهزاء:كان شفنا الي تنصت علينا
اقول امش قدامي لرجال الحين عمي يفقدني وعاد وش يعتقني منه
تحركو راجيعن لمكان الرجال
متجاهلين وش يصير وراهم


..
:ولييد كييف جيت هنا ياويييلي بتسوي لنا مصييبه
وليد برتبااك:اشششششش اشش لتعاتبين انتي البلا
اسمعيني طلعيني من هنا مو وقت اسئله
بسررعه طلعيني قبل احد يفقدني
صبا بتوتر :وليد كيف اطلعك ارجع مع الباب الي دخلت معه
وليد وقف وهو ينفض نفسه:صبااا لتجننيني
لو اقدر ارجع ماقلت لك
اسمعيني
انا راقبت شرف وعاصي وكان عندهم موضوع خطير وعرفت اشياء
لكن مو متاكد منها وهم شكو ان فيه احد يسمع لهم
ولو شافوني بتخرب كل خطتك فهمتيني
فطلعيني من هنا باسرع وقت
بدون ليشكون فيني

صبا بضياع :كييف مو عارف كيف
وبعدين ماقلت لك خلاص مابي اعرف شي عاصي قالي
عن شغله
وليد بعصبيه:يوم ورطيني بتطلعين منها اوكيه لتعرفين شي اصلا الي عرفته مو مهم
لك بس مهم لي لني عرفت اشياء كنت بعرفها من قبل
المهم طلعييني الحين من هنا
صبا بتفكير:كييف اطلعك مستحيل الا مع نفس الطريق
وليد بقهر:ااوهو فكري ..وبسرعه..لقيييتها
شوفي انتي تسوين نفسك تعبانه وتتصلين على عااصي
عااصي فهمتي مو شررف
حتى يجون سوى
وتقولين لهم انك برا عند باب الحريم
لخارجي
وذا جوك ارفضي تروحين للمستشفى
خليهم يسندونك لحدا الغرف

وبوقتها انا الي بطلع مع الباب الي دخلت منه بدون خووف
فهمتي
هزت راسها بتفكير:فهمت ياله برووح انتبه لحد يشوفك ترا البنات كل شوي يجن من هنا
هز راسه




.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ

:وين راحت صبا غريبه طلعت بسرعه
خوله والي مراقبه تحراكتها من البدايه
ماتدري ليش تشك فيها هي ووليد
تبعتها وسمعت كلامها لوليد وستغربت
كلامها زادت حيرتها شكها تغير لشي ثاني
واضح انها صدق تعتبره اخوها لكن
وش الشي الي طالبته منه يسويه لعاصي وشرف ووش تبي منهم
ناظرت للبنات وهي تدخل مع الباب بعد ماسمعت سؤالهم ردت عليهم
:صبا تقول دايخه وبتدخل ترتاح

سمعت الحريم كم وحده تسئلها هي تحتاج مستشفى شي
هزت راسها:لالا تقول بخير
.وسكتت.



....صبا جلست عند باب الستراحه الخارجيه
ودقت على عاصي
وكان بقربه شرف
جالسين
بصوت تعبان:الو شرف
عاصي بصدمه :صباا
شرف لف راسه عليه من سمع الاسم
:وش فيها
عاصي بعد ماسكر منها
لف عليه:مدر تقول خل شرف يجي تبيك
هي عند باوابة الحريم الخارجيه وصوتها تعبان واضح
وقف شرف وعاصي
وقف وتبعه
بعد دقايق دخل وليد وجلس بقرب
صقر
صقر بتعجب:وين اختفيت
وليد بتريقه:رحت اقنع عمي يجي وقلت له صقر نازل عليه الحب فجئه
هههههههههههههه
صقر كشر برود
وصد عنه للبراء الي جا بعد طلو وليد وجلس بقربه
على يساره:وانت وين ابوك
وليد بتريقه :مو ولد عم عمي مثله اكيد
هههههههههه
صقر بقهر:انت جـب لسمع صوتك

:السلااام عليكم

صد على الصووت الجهوووري
وانتبه للجميع يفزز لهيبة الشخص الي دخل
واااقف مكان الا ابو وليد
وليد فاااتح فمه ويراقبهم
صقر ناظر له بتعجب:كنت صااادق
وليد بشكل درامي هز راسه:ماني سهل اقنعته

..
سلمو على الرجال
ومشو على يمييين المجلس
حتى وصلو ااخره
على دخلت عاااصي
والي من شاف جاسم رحب فيه
ترحيب حار
وعلى حسين
سلم بدون لايبين شي
دخل شرف بعده
وثبتت رجله
بالهوى وعينه تطيح على زوج
اخته اووو اخو طليقته
يااه كم سنه مشافه قااطعه من ذاك الموقف
الا من موااقف بسييطه مرت على مرور السنين مواقف مثل موقف اليوم حتى مايبينون شي لناس
بالرغم انه صدقه بعض الشي لكن الشيطان حسن
لزال يبث سمومه ويشوش نظرته وبالنهايه هو ولد عمه بيصدقه
سيطر على نفسه وهو يلسم عليهم
مهما كان لاازم مايبين شي قداما
الرجال الي ملــي المجلس
حتى عيال الراسي موجودين
فيه..
ارتاح ان حسين مابدى ردت فعل سلبيه جلس
بقرب عاصي وبالجهه الثانيه وليد فمكانهم الاول اخذوه جاسم واخوه
تغضن جبينه بعد مانتبه لنظرات حسين الي يرميها على جهته
اول قال يناظر له لكن انتبه لجهة اليمين
لف ببطى وطاااااحت عينه على البراء متى جاء مكان موجود
يكون تو جاء ..
نزل راسه وهو يحاول يسولف على عاصي باي شي حتى مايبين
لحسين انه منتبه له
ويضيع الشعوور الي يحس فييه كل مشااف ولد
حسن الي يثيير جنون المااضي
يثير شي بداخل كبته لمدة18
على أمل يصحي واحد منهم ويجي نادم
يطلب عفوه
لكن الوقت يمشي وهم يكملون حياتهم وهو عمره يضيع يوم ورا يووم
وهو لا قادر يمضي بحياته ولا هو قادر يرجع لورا يغير ماحدث



.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ
في ايطاليا



طلع من الفندق متجه لنادي
كل يوم ياخرون التوقيع ومايدري اليش
عند البوابه استقبلوه المسؤلين
ونظرة البعض غير راضيه بوجوده
طنش مو الكل بيحبه مستحيل طبعا
وجههو للكشف
وبعد ربع ساعه
طلع دايخ عذبوه بكل طريقه
سوو له كشف ودمه سحبوه كله
اتجه لجتماع السمؤلين بالنادي
جلس وبدو يتناقشون بالغه اليطاليه
المحليه مو فاهم ششي منها
من خطاه مجاب مترجم لنه يعرف انقلش وايطالي
ف مايحتاج لكن متكلمو كذا الا فيه شي وبدى التوتر
يعلى وجهه وهو يحاول يبعده عنه
دقايق ودخل المسؤل عن كشف المنشطات
وبيده اوراق تقدم ونزلهم قدام الرئيس
راقب ملامح الرئيس الي بدت تتغير وهو يقرى الوراق
وفجه رفع راسه لبدر بغضب
وصرخ فيه بالغه اليطاليه:كيــف تجرؤ على فعل ذالك
بدر بلع ريقه وهو يحاول مايبين توتره
:مالذي فعلته ياسيدي
الرئيس بغضب وكره:هل تسخر منا بفعلك أيها الوغد
بدر مو فاهم شي انقهر من تلفضه عليه بس كتمه وهو يقول:سيدي انا لم افهم ماتعني
هل اوضحت اكثر لي
الرئيس جن وهو يشوف برووده رص على اسنانه
:انتم هكذا معشر العرب تقولون ملا تفعلون
الم تقولو ان المسكرات والمنشطات حرام
بدينكم
بدر بدى يفهم هم يتهمونه انه يستخدم مسكرات او منشطات اي ان كانت
تلاشااا التوتر منه وحل محله الغضب
:هل توجه لي التهمه بشأن ذالك
الرئيس من انتبه لملامحه الي تغيرت
تعجب ناظر لمرافقيه وشافهم صامتين
:هل تنكر ذالك يالمهند
بدر رص على اسنانه وبغضب:قبل مستقبلي
وحياتي العمليه هنااك دين يحكم على افعالي وهناك رب يرا ويسمع ماقد افعل
وانا اخااف من الله ألهــي ان افعل الحراام قبل أن اخاف منكم أو من لجنة المنشطات هاذه..واشر لمسؤل الي يراقبه
.بهت المدير وهو يسمع كلامه
نزل راسه للوراق الي تحت يدينه
شاب بعمر السابع عشر سنه
كان هدفهم الاول من عرفو عنه يضمونه من الوقت بدري حتى يصقلونه
على طريقتهم بكل شي حتى باخلاقه وافعاله
لكن هذا الشاب صدمه وصدم الجميع
لدرجة انه صدقه انه ماستخدم مخدرات
الكشف يشير بوجود نسبه من الخمور بدمه
مو منشطااات لاخمور
هز راسه وهو يسحب الوراق ويدفها بجهته:وهل تنكر مافي الورق
وكشف الجنه لدمك
بدر سحب الورقه وبدى يقراء
مافي داخلها
جنت جنوووونه وهو يقراء
مخدراات مخدراات كان متوقع انهم مكتشفين منشطات عاديه
مو نسبة خموور رفع راسه وهو يراقب
الرئيس لكن مابين له
شي كان ياناظره ببرود
:نــعم
الرئيس جن من ثقــته:المــهند
انت تسخر منا بقولك هذا
الا ترا مافي الورق بين يدينك
بدر بثقه :مافي الورق يدنني ولاكن ديني يثبت براءتي فأنا لااقترب من الحرام
بديني فامن المستحيل ان افعل ذالك
المسؤال تقدم لهم وهو يتدخل:كابتن بدر بمأنك مسلم
فانا عملت لك اكثر من مره تاحليل خوفا من اني كنت مخطي
لني اعلم بحرمة الخمور بدينكم
لكن كل التاحليل تشير لوجود نسبة خمور بدمك
بدر تسند على الكرسي وبرود:ليوجد خطاء في تحاليلكم
بعد كلامك لكن اثق تمامآ ان يوجد خطاء في الموضوع
الرئيس حقد عليه وعلى ثقته وكرهه للاسلام اعمى قلبه عن المصلحه
:انا لااقبل رجل ضعيف في النادي
ولا يحتسي الخمور الا الضعاف
فيجدون قوتهم بالخمور..وبسخرياء ..دينك يمنع الخمور وشعااره الدم
اي دين تتحدث عنه دين الارهاب
الذي يقتل الـ..

فززز بقووووه والكرسي يسقط من خلفه ويصدر ضجيج
بالمكان
وهو يصرخ عليه ويشير بيده عليه
:هيـــــــــــــــــــه
لجــم المديير والمسؤلين جميعهم انتفاااضته وصررخته صرخت أســد مجرووح...
..فز المرافق الخاص فيه وهو يشوف كيف انتفض
حاول يهديه
وهو يتكلم بالنجليزي:كابتن بدر اهـ...
بدر اشر بيده عند وجهه:فكتووووور
ابتعد عني
دخلو الامن وهم يشوفون كيف
بدى الغضب على وجهه
وبدى لهم كالمقااتل وليسى لاعب كره بسن ال17سنه
العضاء كلهم وقوفو
وبدو يهدونه والرعب دب بقلوبهم
وهم يشوفون نظرته
لرئيس
الرئيس على محاول يخفي خوفه ماقدر
بدى على وجهه
بدر سحب العقد
من على الطاوله
ورفعه وهو يناظر بنظره قاتله لوجه
الرئيس:العقد الذي بدى بأهانة ديــني الاُريده
رفعه بيمزقه لكن صرخه من واحد من العضاء خلته يتراجع
وويناظر له
العضو برجاء:كابتن ارجوك لتمزقه اننا نعتذر
عن ماحدث تريث ارجوك قليلآ
دعنا نتفاهم نحن نصدقك
انت لم تتناول اي خمور
انا اجزم ان فيه خطاء بالموضوع
بدر بنظره غااضبه رمقه لدقايق
وبعدها لف نظره على الجميع
شاف ابتسامات بعض العضاء الي كانت نظرته
كره له او ماوصل لهم
ميل شفته بسخرياء
يتوقعون منه بيذل عمره لهم
عشان ان ناديهم كبير وعالمي
مهما كانت شهرته وقوته ليمكن يبيع دينه عشانهم
ولو سكت لهانتهم لدينه
بيسخرون منه اكثر وهو بدون سخريتهم مستحيل يرضى
لكن مايقدر يتصرف وهو يشوف نظرتهم لدين اللسلامي
دين ارهابي بالحظه هاذي كان نفسه يسدح الرئيس
ويقطعه قطع لكن بيثبت لهم لو تصرف بعنف
تجاههم
بعد مامرر نظره عليهم
نزل نظره لورقة الكشف
كانت ساقطه على الطاوله
قدامه
رفع العقد الي بيده وبالحظه
مزقه لقطع صغيييره
والمرافق فيكتووور
فتاح فمه
مصدووووم من شكله الي تغير ميه وثمانين درجه
رفع الوراق بعد ماحولها لقطع صغيره نثرها على الطاوله
وهو يتراجع
:لايشرفني النظمام لناديكم
وللأشخاص لتحترم ديني
المرافق فيكتور
صرخ بصدمه من كلامه:بــــدر
بدر رفع يده له وهو يقول بالعربي
:اقول انت انطم مدري من موكلك علي
وش جابك معي اصلاااا
فيكتور ميل فمه على جنب وهو يكتم غيضه من هالشخص
المغرور باين من شكله وتعامله معهم
تكلم بهدو بالنجليزي:كابتن بدر لاينبغي ان تتفوه بكلمه
بدون مراجعتها سوفا تحسب عليك
ونتـ..
بدر مارد عليه وهو يقول بعد مالف بيطلع:العقد تم الغاه
مايربطني بكم شي
تحرك طالع من عندهم و
فكتور والي معه يتبعونه
ركب سيارته بعد مافتح له السائق الباب
ركب وهو يقول:اتجه للمطار
السائق بدون مناقشه توجه
للمطار
وبسيارة
فيكتور طلع جواله وهو
يدق ارقام بسرعه
وتوتر خايف من رده
:الوو

رد بالهفه من شاف الرقم:هااه بشر وقع العقد
بعد مابلع ريقه رد:لا ياستاذ رفض
فز بفزع
ونسي حتى انه وسط الرجال:ايييييش
كيــف رفض
انتبه لرجال الي تناظر له
وقف وهو يعتذر منهم ويطلع بسرعه برى
:رؤااف قلي لييش رفض
لالا قلي من البدايه من دخلتو انت مبلغني كنتو متجهين للجتماع
رؤاف الي اخذ الجنسيه الروسيه
باسم فيكتور كان يستخدمه بحالة طارئه مثل كذا
اخذ نفس قوي وهو يبعد الجوال عنه شوي وبعدها
رجعه له وحكى له كل شي حدث حتى شجار بدر معهم
وهو عاارف وش ممكن يسوي
شرف شراار اذا احد تعدى على اهله:
اول مادخلنا استدعوه لكشف النشطات
وبالحقيقه المسؤل اجتهد
وكانه مو مصدق الفحص
واخذ منه عينه اكثر من مره
ووووو
و""
"
"
"
"
"

رص على اسنااانه بغضــب
وصدره بدى يعلى وينخفض
ويحس براااكين تتفجر في داخله
ميين ميين تجراء ودس له الخمر
كاان قااصد
هالشي والدليل انه بلغهم عن وضعه وجرو له اختبار
بوعييد :بدر لا يطلع اكيد الحين هو متجه للمطار امنعهو باي طريقه
حتى اجيكم
بس لتجيبون له خبر اني بجي
والفندق الي اقام فيه قبل
يروح لنادي احجزووه بالكامل
ياالله نفذذذ بسرررعه
رؤاف بسرعه سكر منه وهو يتصل بالمطار ويبلغ عن اسم بدر حتى يوقفونه
لايطلع باي رحله
وتصل بالفندق
وعطاه الاسم بطلب حجز الفندق بالكامل

بعد ماسكر من رؤاف اتصل براقم الثاني والاهم

:احجز لي تذكره على ايطالياء
بكرا الفجر
..
:كيييف مافيه حجز انا مضطر اسااافر
بكرا
..
صرخ بصوت عالي:المسئله خطييره مستحيل مافيه حجزززز
دبر عمررك بكرا الساعه 7
اوصل للمطار القاك بنتظااااري
..
:مالي شغل فيك كيف تحجز
دبر عمرك احجز خذ طائره خاصه المهم اساافر
بكرا
انا لو اقدر الحين بس لازم اتاخر هنا اليله

:صفقه جديده

تصلب جسمه من الهمسه الي وصلته
مو من الكلام من صاحب الصوت
اخر شخص يبي يواجهه
ماصبر 18سنه عنه وعن الكلام معه
حتى يجي يكلمه الحين
بدري بدررري بااقي حساابات ماتصفت مع خصوومه
حتى يبدى بأحبابه
لالـــسى باااقي
..قبض على يده
بقوه وهو يسكر الخط
ويمشي سييده بدون لايلف عليه

رفع صوته الثاني
:تهررب طول عمرك تهرب
لن اصلا ماالك وجه توااجهني
مارد عليه وهو يكمل طريقه وصوته يوصله مثل السكاكين تطعنه:__

انقهر انه طنشه صحيح اول كان يترصد له لكن الحين بدى يحاارشه
والشك يلعب فيه من جهة حسن معقوله كان يكذب
معقوله يضيع كل شي بكذبه من شخص خسيس
شرف صار منه موقف واحد وكرهه
لسنين لكن مشاف منه شي غيره لاقبل ولابعد
وحسن موقف شافه زين لاكن الباقي خسيس
قبل وبعد
بعد 18سنه بدى يراجع نفسه
ويغير خططه
عض على شفته بقهرر
وهو يصرخ عليه وصوته على بقوووه
بيستفزه لكن ماقدر:انت
اسم على غيير مسمى
انساان خسـ....حسيييييييييييين

انتفض بقووه بسبب الي صرخ عليه
وسحبه بكل قووته
:احتررررررررم نفسك
كيف تكلم ضيفي بالطريقه
ميل شفته على جنب
من شاف يزن واقف ويصرخ عليه
وبسخرياء:ضييفك شرف ضييفك
من متى الحترام
يزن بغضب:من عرفتك على حقيقتك وعرفته
من صحيييت على نفسي وعرفة معدن الرجاال الصحيح
حسين انتفض بعصبيه:هييييه حدك لاتغلط
يزن تكتف وهو يميل وقفته وبتريقه:لييش غلطت عليك لسمح الله يعني انت
مو رجال لـ..

:يـــزن
يزن انتبه لشرف الي رجع من سمع صرخت يزن وقف شوي
بيسمع وش يقولون تبين له انهم مختلفين
لكن مااتحمل كلام يزن له
حسين بالرغم الي سواه له الا انه ليزال له بقلبه
محبه مخفيه
انصدم منه كيف يصرخ عليه بالطريقه:ابو عاصي
حسين لف عليه بصدمه من سمع الكنيه الي نداه فيه
:ابو عاصي
شرف صد عنه وهو يقول ليزن:يزن اقصر الشر وارجع لرجال
لي كلام مع ابو جاسم شوي
يزن ناظر له ورجع نظره لحسين الي متصنم من الاسم الي اطلقه على شرف
هز راسه وهو يصد عنهم ويرجع لرجال ومن دخل مع الباب
شرف تحرك بدون كلام متعدي حسين الي قال بصدمه
وهو مو مستوعب الي يسمع:نسيته
معقوله نسييته
شرف جمدت خطوته على نغمة حسين الي طلعت ضعييفه صدق
ومن قلب
ببلع رييقه وهو يكتم مابقلبه وأشياء مرت عليه بالسبوع هذا
كثيره محد عرفها رد عليه بروود عكس مايحس فيه:مااعرفته حتى انساه
ولا انت نسيــتـ وش صار
حسين هز راسه بعدم تصدق كيف ينساه:ماصدقك كيف تنسااه وتترك حتى اسمه
رد عليه بروود قااتل لحسيين الي مومصدق ان هذا شرف:
مثل ماانسيتك يامـن كنت رفيق عمري


مثل ماانسيتك يامـــن كنت رفيق عمري

مثل ماانسيتك يامــن كنت رفيق عمري

مثل ماانسيتك يامــن كنت رفيق عمري


صدااااااها تردد
على مسااامع

ثلااااااث اشخااص غيرهم

حسين حس قلبه سقط بين ضلووعه
كان يكذب على نفسه ويقول يكره شررف
يكررهه هو اقسم ينتقم منه والى اليوم وهو يحاول
وكثير اشياء سواها له
حتى انه حاول يقتله
تحت ضغـــط حسن له وحشي راسه لكن
بعمره ماسمع كلمه تسئي له
من شرف الا اليووووم

مثل ماانسيتك يامن كنت رفيق عمري

كنت انا كنت معقوول
عض على شفته اكيد كنت مدام عاصي بحياته
كنت هو نسيني ولا صدق اني تخليت عنه حتى يناسني

ماعرف وش يرد
من رافع راسه
مشافه كان المكان فاضي

حط يده على وجهه وهو يمسح عليه بقووه

:خاالي

بلع رييقه وهو يحاول يعدل صووته الي ضااع
لف وهو يرسم ابتسامه على وجهه من قلبه لولد اخته والي بعمره ماعتبره الا ولده
يفديه بعمره ولا تمسه شووكه
لكن حسن مسيطر عليه ولا يقدر يقول شي حتى يداري كل الي صار
:ياااروح خاالك
البراء اقترب منه بخوف:وش فيك
وليش شرف يقول لك كذا انت كنت صديقه صدق
ابتسم بغصه شررف
شرف من الي خالك تقول شرف حاااف كذا بدون مشااعر غيري وغير
الخسيييس من سمى نفسه ابووك:ولا شي خلاف بسيط بين وبينه وبينحل قريب
البراء بستفسار:يعني هو صديقك الحين
هز راسه بدون شعور:ايه رفيق عمري الوحيد لين اموت
البراء سكت وهو يحس فيه الغاز بحيات خاله وابوه وكل من حووله يزيدونه غمووض لماحوووله
...

زااد تعجب من الي يسمع عمه وخاله
خصومااتهم كثيير
ولا مايرضون احد يغلط على الثاني
لكن عمه حسين يسب فيه على كييفه
لكن مايرضى احد يغلط عليه غيره
ابتسم بتعجب عمه فيه انفصام بالشخصيه
هذا الي فسره بتصرفاااته

طلع وهو يحتار اكثر من وين يبدى

صبا تخلت عن خطتها بس دخلته فيها وهو
معرووف مستحيل يطلع من شي دخله الا ينهيه
وخاصه عمه بالسالفه وهو بدى صدق صدق يخااف عليه
من حسن والي اسمه يزن يكرهه كيف يكون اخو عاصي


بقلبه ردد..وين بتروحون من المحاامي وليد الجااسم
هههههه

.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ


وقف وهو يناظر برجل الامن
بصدمه
ضحك من الصدمه:ههههه
كيــف ممنوع من السفر
:ابتعد عن طريقي اريد السفر لبلدي مالذي يمنعني
مالخطاء الذي ارتكبته
جاء المسؤال بسرعه وهو يقول بعتذار
:نعتذر ياكابتن لكن الاوامر وصلت لنا بمنعك من السفر حتى وصوله

بدر بعدم فهم صرخ بالعربي واعصابه مفلووته
بدون شي بسبب الموقف الي صار له مع النادي
مو سهله لكن كتمه بقلبه :وميين الي يووصل
بعدو عني ماسافرت على احسابكم
انا بساافر بطااائره خااصه وبفلووسي
. صرخ..ابتعدووو عن طرييقي
دخل يركض ومعه اثنين من الرجال حتى وصل له وكتفه
:بدددر هديي نفسك سببت فوضه مو زيين لك
شووف كيف الناس تصوورك
بدر انتبه على الي اسمه فيكتور لكن الي صدمه انه
يتكلم عربي
:فيييكتوور انتـ...وسكت من الصدمه
رؤاف شدد من قبضته:ايه
عربي وسعودي بعد
بدر بضياع:انا مو فاهم
انا رايح اوقع عقد
رياضي ولا رايح لشغل عصابات
ايش الي يصيير وااانت ميين ومن ارسلك ليي
رؤاف بهدووو عكس وضع بدر
:اهدي نفسك وتعال معي
حتى اوضح لك كل شي موقفك هنا خطاااء
بتثبت عليك الاشاعات الي بتطلع
سييطر على نفسه وهو عارف ان كلامه صدق
بس فقد اعصابه
مشى معه وركب سيارته
ورؤاف ركب معه
والسياره الحرس تتبعهم
انتبه للفندق الي ضيع مستقبله
فيه صرخ بعصبيه:لاتووقف هنا
غيير الفندق
ولا وش له فندق روح لااقرب مقهى قلي الي عندك وخلني ارجع لديرتي
الله لايعيد الساعه الي فكرت فيها انتقل برا السعوديه
رؤاف هز راسه برفض:لالااا
لازم ترجع لنفس الفندق
حتى مايتلخبط علينا شي
ونعرف مين الي دس لك المخدرات
بدر مو مستوعب كل الي يصير له
سكت حتى يشوف وش نهاية الي قاعد
يصير انتبه لجواله رن بنغمه
رساله فتحها
وهو يفتح الباب وينزل بعد ماوقفت السياره

تيبست اصابعه على الجوااله وهو
يقرى حرووفها
..بسلوب ساخر كاتب له((نعتذر ياكابتن
لكن خالك السبب هو من
جنى عليك
العتب عليه سبب ضياع اللعالميه
هههههههههههههه))

:كاابتن بدر
بدر متجمده عيونه وخطوته على الباب حتى ماسكره كان واقف
على الباب بعد مافتحه
رؤاف بتوتر تقدم له بعد مانتبه لنظرته
الي تغيرت وعينه على الجوال
على طوول عرف انه شي يخص المشكله
وبدون شعور خطف الجوال من يده
وقبل
يستوعب بدر حركته كان
يقرى حروف الرساله
بدر لف عليه وهو
يهز راسه يمين يسار
وصورة الرجل الي استوقفه على طريق القصيم
يمر بباله وكلامه

زين ياكابتن
انتظر عقد انتر ميلان
متى توقيعه

زين ياكابتن
انتظر عقد انتر ميلان
متى توقيعه

:معقووله يكون هوو
هز راسه بنفي:لالا مستحيل هذاك
مايشوف اطول من خشمه باين شكله ماعنده
سالفه كلام بس لـ...
:ميين تقصدد ميين
كان رواف مندفع يسئله
بدر انتبه له وشاف جواله بيده
صر على اسنانه وبعصبيه:من سمح لك تاخذ جوالي
هااته
رؤاف مده له بصمت وهو يهدي من انفالعه
وبقلبه انتظر انتظر حتى يوصل
لازم يتحكم بعصابه.
بدر ناظر له وبغضب:انا مو فاضي اسمع شي جديد الي سمعته يكفي
لكن بعرف مين الي منعني اسافر
راؤف :ادخل وبتعرف
تقدم وهو يدخل الفندق
وشاف الموضفين واقفين
تعجب ان الفندق فاااااضي
فندق خمس نجووم مابه ولا زبوون
لييش وين الناس حس بريبه وهو يتلفت ويشوف الموضفين
كيف صااافين عند الستقبال ومن دخل
انحنو له يحييونه
حس نفسه رئيس الوزراء
بهالحركه
..لكن مكان بمزاج مكانه بدر صاحب الدم الخفيف المحبوب
كان معصب لدرجة مايشوف شي قدامه
كمل طريقه لنفس الجناح الي حجزه
دخل والحرس وقوف على الباب
ورؤاف دخل معه
:ارتاح وبكرا الساعه8تكون تحت باصالة الضيوف
بدر ناظر له بعدم استياعب
:ايييش
..استوعب..وش تقول انت انتظر لبكرا بالله كيف بناام
مجنوون انت مو شايف الي صار لي
انا لازم اعرف وش يصيير ليي
مستحيل اجلس دقيقه هنا
حتى اعرف الي يصير حوولي
رؤاف ببرود مل من صرااخه وهو سااكت
له مايقدر يتصرف معه بسبب شرف:
ماقدر اقولك شــي
حتى يوصل
طويل العمر وهو يتصررف
وفالحقيقه انا نفسك مااعرف شي
لكن ننتظر وصوله وهو بيكشف لنا كل شي
بدر بعصبيه صررخ:وميييين هذا ميين طويل العمر
ميين
رؤاف طلع وسكر الباب
خلفه وهو مطنش صراخه
رمى حاله بقهر
على الكنبه قدامه
ونظره يروح لفووق
غمض
عيوووونه

وهو يشوووف حلمه ينهااار
ومستقبله يضيــع
الي صار له اليوم مو سهل
كشف منشطات
يوقف سنه
عن العب
وكشف المخدرات وش وضــعه
كتم نفسه
بقوووه
وزززفرر
ومن قلــب صرخ:حسبي الله على من كاان السبب حسبي الله عليـــه
فتح عيونه وهو يناظر للمكان
اول مره يسافر لوحده
دايم سفراته يامع النادي او ياخذ اهله
امه واخته اكثر شي
واحيان عمته صبا
وباقي سفراته مع عمامه كثيرحتى صقر سافر معه
اول مره يطلع لوحده ورفض مرافقة حتى مدير اعمال رفض يخليه يقطع اجازته
وسافر لوحده
وهنا طلع له فيكتوور ومعه ثنين من الحرس
بعد ماقلو له انهم مرافقين من النادي سكت
بس بعدين حس بريبه منهم وخاصه الي اسمه فيكتور
عربي وسعودي كيف يطلع اسمه فيكتور
تنهد وهو يحاول يغفي لو دقايق
بكرا له رب يحله هو متوكل على ربه دااائم


...طااااخ طااااااخ طااااااااااااااخ


قفززز بقوووه وبسبب نومته على الكنبه الغير مريحه
سببت شد بظهره ورقبته فطاح بألم
حاول يوقف وهو يشد نفسه وبعد
ماريح ظهره
وقف وهو يتجه للباب
ويفتحه
شاف من وراه فيكتور واقف ولسبه غير عن امس لابس اسود باسوود
حك شعره وهو يناظر له من فوق لتحت
وبتريقه :متى قلبت بودجااارد
رؤاف بعصبيه مكبتوه:صاحي نوم متاخر وماخرنا
وتترقي فاضي اخلص انزل
الكل مجتمع طويل العمر وصل بسررعه
بدر بتوتر :ميينن
رؤاف لف متجاهل سؤال:اسرع انزل ننتظرك
..وقفى تاركه يناظر لاثره
بقهر صبخ الباب
بكل عصبيييه
ورجع لداخل راح غسل وجهه
وهو يستغفر ربــه

اسرع وهو يتوضى ويتجه لسجاده
فرشها وهو يكبر يصلي الفجر
استفتح صلاته وهو يقرا الفاتحه وبعدها
سوره من الي يحفظ
ركع وهو خاااشع رااامي كل شي ورا ظهره
:سمع الله لمن حمده
.رفع من الركووع

..سجد بخشووع وهو يدعي ويستغفر ربه كيف فاتته الصلاه
بسبب مشاغل الدنياء بكى بندم انه نام عن الصلاااه

..
.



.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ

:تااااخر وين راااح

رؤاف بتوتر وهو يشوف كيف شكله معصب:
كان نايم اكيد مانم البارح الي صار مو شوي له
رص على اسناانه:والله ليندم
والله لنسييه اسمه
كيف تجراء وتعدى عليييه
بهالطريقه البشعه
بس اعرررف من هوو والله ماايلقى من يفكه مني

رؤاف:هدي عمرك ياستاذ وكل شي بنعرفه بس يوصل ان شاءالله


:خال أبـوي
..ماحس بنفسه وهو يقول كذا
من الصدمه وهو يشوف شرف كيف واقف وسط الرجال...

شرف لف بقووه عليه
:بــــدر

بدر تلفت بالمكاان
الموضفين الكلللل واااقف على رجل وحده
بجهه وفيييه رجاال كثيير ملي المكاان
الزي بالونين
الاسود والي على فيكتور ورجاال واقفين وراه
كلهم بصف حول8اشخاص
والون رصاااصي
بجهه الي سرى نفس العدد
وكاان واقف قدامهم
شخص مشابه لشكل فيكتور

وشرف واقف بالوسط لبس ثوب ابيض وغتره
بجزمه بيضاء
هز راسه بعدم استياعب

وصوووت يمر بباله


مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من

مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من

مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من

الحين عرف من خااله
وعرف مين السبب بالي حص له
لكن كييف وصل له
وميين هو

ندم ندددم وبشده انه مااعرف من ولا عرف اسمه
بلع ريقه وهو يتذكر
كلامه عن بنت الاخت مييين يقصــد
هز راسه بخووف مااتكون عمته
دعى من قلب يبعد شره عن صبا
ناظر لخال ابوه
المرح والستهبال الي يصير له اذا شاف
شرررف
طاار وصار يشوف
شخص اااخر بجسد شررف
لالامكان ولا المنظر والا الشخصيييه
كلها تختلف عن شررف البسيط
صاحب المزرعه الي يتشغل فييها
راعي الأبل الي عااايش عليهم
لا هذا رجل من كبااار الرجال العمال لالالا
مو اعمال هذا رجل عصابات على اشكال
رجااله
بااين

انتبه لفيكتور الي متوجه للمسؤلين
وبلغه النجليزيه:قاااايمة المستااجرين
من حجز الكابتن بدر حتى مااغدرته من الفندق
حااالا وبدون منااقشه
شرف تقدم من بدر وهو يسلم عليه ويحظنه
وبدر جاامد
همس له:بنعرف من الحين بنعررف
استرخي ياولد الغالي ولاتنقل هم
ابتسم بسخرياء:اي هم ياخال اي هم هذا مستقبل حتى كلمة هم مو شي بحقه
مستقبلي ضاااع حتى نااديي السابق مستحيل يستقبلني مهما كنت عزيز عليهم
مصلحة النادي اهم وسمعته
شرف مو عارف كيف يهون عليه:المهم تاخذ حقك يابدر
واعرف ان الدنياء مااتحقق كل امانينا
تبقى الكثير الكثيير منها معلق وحنا ننتظر
ورافعين روسنا لفوق بنتظااار لنزوولها لنا
لكن تذكر قبل كل شي
قوله سبحانه ((وعسى ان تكرهو شيآ وهو خيرنآ لكم))
تنهد بدر وهو ضاايع :خالي انا جاني تهديد
تصلب جبين شرف وهو يناظر له بريبه:من مين تعرفه
هز راسه بنفي:لا بس ..سكت وعينه على شررف
يراقب ملامحه الي غصب توترت:بس اايييش كمل
بدر بعد نظره عنه وهو يناظر الرجاال الي واقفين..
استوقف سيارتي وتكلم معي بتهديد لكن ماهتميت له وقلت ماعرفك قال
:مو مهم تعرفني المهم خاالك يعرف انا من
وماعطيته وجه فقال
انتظر عقد ميلان متى توقعيه
رص على اسنانه وبجنون:يااالخسيييس
..لف على رجال وصرخ بصوت جهوري:رؤاااااااااف

بدر راقب الرجل الي جاء مسرع له
مكان الا فيكتور بصدمه مكان اسمه فيكتور متى صار رؤاف
لكن سكت وهو يراقبه
:ســم
شرف بغضب :عرفت من السبب
رؤاف بفرحه:ميين
شرف والغضب معميه:ميين غيييره الخسييس
حسيين حسيين صبرت عليه كثيير
لكن بعرف ميين الي تواااطاء معه بالفندق من موظفين
اول شي بعرف مين الي قدم الطعام لغرفه رقم398
ومين الي دخل فيها
كل كل شي له علاقه بالغرفه398
امس وقبل امس
هز راسه رواف وهو يرجع لمدير الفندق
الي واقف مع رجاله
باخر شي ويرجف برعب خوفا على سمعة فندقه
الرجال هذولا مو راسين على بر باااين

رججع لبدر وبتوتر:وش قالك غيره
بدر بتعجب:كيف عرفته
شرف بتفكير:مو هو نفسه الي ارسل لك الرساله
بدر بصدمه:رساله
شرف بنظره قاتله:كنت بتخبي علي هذاي الي كشفت لنا كل السرار
انا لو ماعرفت الرساله جايب نصف رجال الرياضه بملااانو كلها
حتى اعرف من دس لك المنشطاات

بدر ناظر لرؤاف:فييكتور قاالك
صح

شرف بتصحيح له:قصدك رؤاف

المدير برتباك تقدم منهم:ياطويل العمر
افهمني احنا مالنا شغل لتعرض سمعتنا لتشووه
..نطق كلامه بالعربي
كان من اصول عربيه
مهاجر واخذ الجنسيه الايطاليه
غير مسلم..
شرف جنت جنونه من
سمع كلامه تقدم منه
وهو يمسكه من ياقة ويشدده:سمـــعه سمعه
تتكلم عن السمعه بعد ماشوهت سمعة
لاعب بدوووون ذنب
المدير برجفه ورعب من هالشخص الي قدامه
وحش مو انسان:اوعدك بنعرف ميين
لكن طااالبك ياطويل العمر
سمعة الفندق
شرررف كلمة سمعه تجيب له الجنوون
صرررخ فيه وهو يدددفه بكل قووووته:جاااب
ولا حرف حتى اعرف مين وبعدها لي تصررف معك انت وفندقك

طااااح على بعد مساافه قداامه
وهو يتلقط الارض حتى مايطيح
لكن فشل وهو يطيح بالارض
بكل قوته وماوصل لها
الا ثنين شااايلينه وموقفينه على حيله
وهو يصرخ من رجله
بسبب الطييحه
تقدم منه الرجل صاحب الزي الرصاصي
وهو يرفع السلااح ويرصه على حلقه
:بتتكلم ولا كييف
المدير برجفه:مااعرف شي مااعرف
اسئل الموضفين ليش انـ...
رد عليه وهو يرص السلاح عليه:
كيف اسئل الكلاب هذاي والراس الكبير هنا

شرف تركه بيدين الهيــف وهو
يتجه للمسؤلين



.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ


:ايطاااااليا

ليييش ووش عنده

:مدري لكن سفرته كانت مستعجله باين
لنه اخذ خاص
وطلع معه كذا رجل
و و
و
عاصي يتصفح الجريده
:وراه شي اكيد لـ.....سكت وهوو يشوف
صووورة بــدر على الغلاااف وعنواااان
متصدرعنااااوين الجريده
بالخط العريض
الكشف المفاجئ للمنشطات
يحرم الاعب مهند من الازوري

,,رفع راسه لدوون الي جالس مقابل له بالمقهى
..ايش هذاااا
.اشر له
بالجريده
وممدوح ناظر لها وبصدمه:
ايش هذاااا ..وخوف..
مصيييبه
عاصي مصدوووم
:كييف مستحيل بدر يسوويها
و
ممدوح بتفكير:اعتقد سفر الستاذ شرف
هذا سببه
عاصي بصدمه
:لييش مقال لي
.وقف .انا لازم اساافر له
دوون وقف:لااستاذ
نسيت المووعد الي اليوم
عاصي بتطنيش:
مايهمني
بدر اهم منه
دووون بصدمه:عااااااصي
كيف مايهمك
بدر واحد من ضحاااياه
كيف تتركه
عاصي بدون تراجع:موعد اليوم مو مهم
الموعد الاكبر بالامارات مو هنا
لازم اسااافر
طلع من المقهى
ودون تبعه وهو يركب السياره
وعاصي ركب سيارته
وحرك


...حركه وهو يطلع جواله ويتصل
..
:طلع من المقهى وهو
معصب
اضن انه قرى الخبرر
ضحك بنصر:حلوووووو
والبضاعه لنا اليله وهو خله
يلتهي مع ولد اخو الحبيبه
هههههههههههههههههههههه
رص على اسنانه وهو يقول بقلبه
.ايه هين تتهنى:هههههه
اكيد ياطويل العمر

.سكر منه وهو يتبع عاصي
انتبه للي طلع وراه وبدل لا يتابعه
انطلق ورا
السياره الثانيه

بعد كم لفه
اختفى من قدامه ضرب الدركسون بعصبيه
كيف
قدر يضيعه اكيد انتبه له


ندم انه ترك عاصي يروح ويراقب هذا الي مايدري من
الا انه بس شافه معه


.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ


:اييه اسمعني ابي طائره تنقلني


هيــف بتعجب:وش عندك
هناك
عاصي وهو يحاول يهدي اعصابه
يعرف بدر وقدر تعلقه بالكوره
ولو تضايق صبا اكيد بتضييق
وهو يقطع نفــس الي يسبب لها الضيييقه
وهذا الي حاارمه قربها مايبي الضيقه لها
:مسئله خاصه بالاهل ولازم اروح
هيف بعد صمت يعرف عاصي
واخر موقف معه سبب بينهم فجوه كبيره وصارو علاقة شغل فقط
:اوكيه رح لعبد العزيز الراسي
هو المسؤل وبيعرف اول ماتجيه
سكر منه وتوجه لشركة الجابر

وهناك لقى عبد العزيز بستقباله
بعد ماوصى عليه هيف
استقبله بترحيب حاار


دخل لمكتبه بالدور الثاني
والموظفين
يراقبونه بستغراب
اول مره يشوفونه
لاوالمدير نازل يستقبله

...بعد ماختفو من قدام عيونه همس لزميله
:هذا مو عاصي العاصي
عقد جبينه بتعجب والشخص مكان واضح له عكس حمود
:لا لا لا وش يجيب لهنا
هذا صديق العايله وموظف بشربكتهم الي بالرياض
بعدم تصديق:مستحيل انا سامعه بأذني يقول عاصي
لف عليه بستفسار:ومتى نت لك علاقه فيه


شخر بسخرياء:انت ماتعرفه يعني
هز راسه بنفي كاذب:ولا لي علاقه فيه
ميل فمه على جنب:حســــن
انا حمووود موو
رفع يده بسرعه يشر له:اييه اييه ادري انك
حمووود
حمود ابتسم على جنب
وموووال براسه من شاف عاصي
قال بضحكه يضيعه:ههههههه كنت بشوف عنك ولا بالله عليك وش يجيب العاصي لهنا

..
مصدووم ماتوقع ولا واحد بالميه
له علاقه بعيال جابر

.
.
.
:ابشررر ولا يهمك الحين توجه للمطار وتلقه بنتظارك
عاصي بسؤال مفاجئ:ولد الجاسم يشتغل عندكم
عبد العزيز بستغراب:اي جاسم
عاصي بعدم صبر:حسن الجااااسم
فيه غير الجاسم معروف
عبد العزيز بتعجب منه:اها ايه
من زمان يشغل
عاصي حس اعصابه بتفلت
:كيف مشغليينه عندكم
عبدالعزيز متعجب من انقلابه:عادي
قدم عندنا وشفنا مؤهلاته قبلناه
لييش وش فيه سامع عنه حاجه

قبل يرد عليه دخل السكرتير
وهو يقول:استاذ عبد العزيز
الستاذ حمود
وصل ومعه ملف الصفقه الاخير
عبد العزيز اشر له يدخله

دقايق ودخل حموود
وبيده ملف والبتسامه شاقه الحلق كالعاده
عاصي ماعطاه اهتمام
ولا التفت حتى له الا بعد ماسمع صوته يسلم
رفع راسه وهو مكذب سمعه
لكن الإرادي
وقف على طووله وعينه عليه
حمود بثقه تقدم منه وهو يصافحه
عاصي ت
تدارك نفسه ومد يده يصافح

.ناظر لعبد العزيز شووي
وبعدها استاذن وودعه
بدون لايناظر له

وعين حموود تتبعه

تهور ودخل قدامه ولا هو عارف ليش يبيه يعرف انه هنا يشتغل


طلع والصدمه مسيطره عليه حموووووود
وحــسن يشتغلون هنا وسووووى
كيييف اجتمعوو
حس بخووووف فضيييع
كيف يجتمعووون
كل شخص يعرفه عز المعرفه
لاكن كلهم مااايعرفون هو من
حموود وشافه حسن هل شافه هو الثاني
او لا





.ًٍَََِِِ:َِ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍٍ:ًٍٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ً ٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ:ًٍ
السااعه 12 الظهر

بيطاليا

اعترفو الي
هربوو المخدرات وحطوها لبدر
3 رجال
بعد تعذيبهم نفسيييآ
من قبل رجال الهيف
اصحاب الزي الرصاصي
وتأهب من قبل رجال رؤاف بالزي الاسود
لتعذيب الجسدي لو رفضو لاكن اخيرا اعترفو

شرف جاااالس بصالة الستقبال
والجميع واااقف يمينه ويسااره

وبدر جالس مقابل له
وحاط يده على وجهه
بعد صمت طويــــــــل
رفع راااسه وبنكساااار
فضييع :انا ضعــت ضعــت
ياخال ابوي
ضااع مستقبلي

شررف ناظر له كلامه
ونكسااره يحسه فييه
ماايدري لييش
الموقف هذا ذكره
بمووقفه مع حسين
وجاسم كان بنفس عمره بسبب اتهامهم وظلمهم له
ماعرف وش يرد عليه الا بنظره
حزينه لوضعه
بدر كمل:ضااع مستقبلي
ايش هدفه
وش سووويت له
شرف بقهر:دنأة من شخص مريض نفسي ضيعني قبلك يابدر
بدر وكانه يكلم نفسه: انا
ماااعرفه وربي حتى شكله ماعرفه
انا مااعرف هو مين
يعني ماخطيت بحقه حتى يضيعني كذا
ماااعرفه ماااعرفه
شرف بحرقه:هو ماهمه انك تعرفه المهم انا اعرفه هو قالها
لك بلسانه لكن
والله لنتقم منه لك اشــد انتقاااااام
وبـ....انتبه لجوال الي يدق
جواااااله الخااص بالشغل
مايعرفه احد الا كم شخص

طلعه بسررعه وهو يرفع الخط
شاف رقم عااصي
تراجع لايرد عليه
هو مقفل كل جوالته الا هذا حتى لو صار شي جديد يعرفه
تراجع عند اخر رنه فتح الخط

وهو صاامت:كل هذا يصيرر ولا اعرف
ليش
هاذي اخر العشررره ياولد عمي
شرف صدمه كلامه وعتابه ماتوقعه:عااصي
انا ..سكت مالقى عذر
عاصي كمل:انت ايش ماعندك عذر
تقوله الخطاء راكبك
المهم ماتصلت اعاتبك لن مصلحة بدر اهم
خل العتاب لبعدين
اسمع انا عرفت من وراه
واليوم وصل من ايطالياء
يعني بعد ماتاكد ان بدر خلاص تضرر
شرف وووقف بصدمه وفررررحه فرررحه
حس قلبه بيوقف
من شدتها رغم حزنه على مصار لبدر
لكن فرحه ان حسين برئ منها
قال بدون شعوور:يعني مو حسيين وراه
عاصي بتاكيد:طبــعا مو هو
حسن ورا هذا كله
همس بقلبه الحمد الله لكن جنننت جنوونه
من سمع اسم حسن حسن الي زي
الكابوس من صغره ومنغص عليه حيااته
كل فتره مصييبه
تصير بسببه
:الخسيييس لـ..

عاصي كمل
وقاطعه:الحين هو بالقصيم
وكتشفت انه يشتغل بشركة الجابر
بطلب من هيف يرسله بشغل لدبي
لن لهم شركه
وانت تسافر لادبي
وهناك نتفاهم معه حتى لو جلسنا وقت مايهم المهم نرد حق بدر
وقدام الجميع

شرف بدون شعور حس العبره تخنقه
وهو يشوف مستقبل بدر يضيع
ونفس الشخص الي ضييييعه
قبل18سنه يضييعه
وهو واقف مو عارف يسوي شي
:الخسسسييس ماكفاااه كل شي صار لي بسببه بدون ذنب يضييع
بدر
عاصي لقط كلامه
لكن سكت وهو
حااس ان كل غمووض شرف وحسييين
بينكشف بهالمواجهه

وكلمة شرف الي رماها لحسين البارح
وطاحت بمسامعه
تردد صداها لين الحين
كيف كانت علاقتهم وكيف تغيرت ووش سببها


.....


.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ
.ـ.ـ.ـ.ـ..ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ..ــ.ـ.ـ.

:ولــــيد وش جالس تخربط
هذا عمــك كيف تقول عنه مثل كذا

وليد بقووه:قلتها عمي
واعتقد اني اخااف عليه واهتم له اكثر
منــك انت الي لييك تنفذ الي قلت
فقـــط
جمع اورااقه وهو يوقف ويناظر
له:كيفك بس احب اقولك ان
موقفك هذا بيسبب
مشااكل كثيره بينكم وبين عمك
وليد بصرار وقوه مو عارف من وين جايبها
بعد الي سمع امس
قرر انه يدخل لعبتهم وهو عاارف ومقر انها كبييره
ويمكن مو قدده
لكن قرر يجازف لجل عمــه
وينقــذه
ناظر له وهو يسكر شنطة الوراق بويمشي
نادا عليه بسرعه:متــعب لحظة

متعب وقف وهو يلف عليه:في شي ثاني
ماقلته
وليد تقدم منه وهو يهز راسه:ايييه فيه وفيه اشيااء مو شي
عارف يامتعب ليش اخترتك
لني أثق فييك كثيير
وأملي بعد الله انت
طاالبك يامتعب لتحط عمي بوجه شغلك
اعتبره خدمه انسانيه
يعني لو فيه شي ماخلف للقانون هو يسويه
خلنا نحاول نغيره واوعدك لو ماتغير
اخلي كل شي بيدك
متعب طول بنظر له
بصمــت حتى
وليد بدى يتوتر:متعب
ليش ساكت
متعب تنهد بصوت عاالي وهو يقول:اتعبتني ياوليد
الي تطلبه من المستحيل
انا فيه عهد بيني وبين الدوله والله الشاهد عليه
ليمكن اخونه حتى اتخلى عن الزي
الي البسه وبمساعدتك اخوون
اخوون ياوليد
وليد بتوتر:لالا متعب لتقول كذا احنا مانعرف شي
من شغله
يـ..قاطعه بضيق:وليد
تلعب على من
عمـك متعمق بتجارة المخدرات
كل شي يدينه والأوراق هاذي
كلها عليها توقيييعه
وليد بقهر:اعرف اعرف بس انا متاكد فيه
احد هو الي مشغله معه
متعب بحيره:وليد انا بديت مافهمك شلون انت شنو تبي بالضبط
تبي نمسك عمك او نعرف من يشتغل معه ونمسكهم كلهم
وليد بضيااع:متعب انا ضايع ولا اعرف وش ابي
لكن الي اعرفه وابيه اني
ابي انقـــذ عمي من الي هو فييه
ولا لقيت غيرك
وبالرغم من معرفة شغلك ووضعه الخطر على عمي
الا اني طلبتك ونخييتك انت بدون غيرك
متعب بنخوه:وبشررر بعزك
بس اعرف انه بتلبيت طلبك ضااعت وضيفتي
..وبضحكه..كان تظمن لي وضفه بشركتكم اجاازف هههههههههه
وليد سكت بضييق وبعد دقايق تفكير:شوف
نتفق كان عمي يشتغل بالمخدرات
وثابته عليه هو لك واتخلى عن الدفاع عنه
لكن لو طلع برئ منها تتركه ولا تسوي له شي
متعب بعد تفكير:تــم
...
......متعب منصوور الـ..
ضابط مـ... .
العمر 27 سنه ....
صديق وليد اكبر منه 3سنوات
..ملاحظه


تذكرو الاسم زيين لنه بيرجع لكم من جديد
...

.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ
.ـ.ـ.ـ.ـ..ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ..ــ.ـ.ـ.
اليوم التااالي

هيــــف

ضرب الطاوله بجنون
وهو يناظر لأخوه:كييـــف كيـــف
تشغــله بالشركه بدون لاتعرف وش ورااه
عبد العزيز بتوتر
وهو يشوف غضبه
ولا يعرف وش وراه الموضف والي
اول عاصي والحين هو
وكلهم كارهينه ولا اعجبهم


هو عكسهم مااشف فيه عييب وين العيب الي كارهينه بسببه
:مااشفت منه شي
هيف انت مكبر الساالفه بدون سبب
وش فييه ماشفته انا
هيف بعصبيه اقترب منه:انت تعرفه تعرفه حتى تقول ماشفت فيه عيب
الرجل هذا كله عيووووب من راااسه لسااسه

كيف ماااتسئل عن رجالك قبل تشغلهم عنك
عبدالعزيز وش علمتك عليييه انااا قلي وش عللمتك علييييه

عبد العزيز بخوف:طيب قلي وش فييه
انت جبتني هنا وبس تصارخ علي بدون لاتقولي وش فيه بالضبط
هيــف
رفع راسه يناظر الساعه الي على الحاائط
:انتظر وبتعرف كل شي
لكن من الحظه هذي بتنسحب منك الشركه وسلمها لعبدالرحمن
ولتفكر تعترض
انا اصلا المفروض مسلمها له من الاساس هو اهل لها اكثر منك
نزل راسه بجرح من كلام اخوه
الي دايم يشكك بثقته
لنه انسان طيب ويصدق الي يتسمكنون عليه
بطلب الوضيفه
والحقيقه فيه ناس محتاجين
لكن مو الكل
:الي تامر فيه
بس بعرف وش خطاء حسن الجاسم

الحارس اتصل عليه
:استاذ هيف

الستاذ عاصي وصل ومعه
الستاذ شرف

هيف وقف بسرعه وهو يقول بعصبيه بسبب المضوع الي يناقشه مع اخووه
:وش تنتظظظر مووقفهم دخللهم بسرررعه
سكر منه وهو يدله على الباب
شوي ودخلو كلهم

هيف
استقبلهم بفرحه

جلس عاصي وبقربه شرف
وبدر
الي صار يمشي ورا شرف وعاصي
بدون لايسئل
خلاص سلم امره لله وثم حبل النجاه شر ف وصديقه

خيف بترحيب:حيالله من جاني نور لمكان
عاصي بهدو:منور بأهله
هيف ناظر لشرف:وش تشربون
شرف مو طايق يتكلم
من الي يحس فيه
لكن مو هو الي يقلل ذوقه مع الناس
:ليمون يابو جعفر على هالجو الي احنا فيه
يهدي من اعصابي
هيف حاس فيهم هو انخدع فيه
كيف لو ضر احد من اهله
بتسئلون كيف عرف عاصي اضطر يتصل فيه امس و يقوله حتى
يساعدهم بالوصول له
:حاس فيكم والله الله يعينكم
الهيف بتفكير:طريقتنا خطاء ياشرف
شرف لف عليه بعصبيه:ووشي طريقته السليمه يابو طريقه
الهيف بتهديه:هدي نفسك صادق
بالطريقه هذاي ماتقدر تورطه بالمخدرت اكثر حتى لـ..
قاطع عاصي بحنق:وانت تشوف وضعنا يسمح نفكر بالشرطه
الهيف فكر بعقل وين راح عقلك
اشوفك رجعت تفكر مثل اخووك
الهيف بتريقه:معلوم تؤمي
هيف ميل فمه :لالا تهكم فيني بعد وانا اسمع
عاصي بعصبيه:ماتهكمت بس اخوك انخبل
هيف بضحكه:هههههه يعني انا خبل

كلهم بدون شعور ضحكو على تعلييق
هيف المضحك
هيف وقف بعد مشاف ان اعصابهم هدت شوي
:تفضلو معي الحين لموعدكم
وقفو كلهم وبدى التوتر على وجه شـــــرف
يظهر حتى عاصي لاحظ عليه وانصدم
اول مره يشوف شرف يتوتر كذا
من المفروض يتوتر ويخاف مو حسن
كيف هو الي خايف

.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ
.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ


.ناظر للي جالسعلى الكرسي وحاط
رجل على رجل وبيده جواله يلعب فيه
وضحكه يسبب له صداع

كان يضحك بصخب وكل دقيقه يرفع راسه يناظر
له
ويرجع يركز بجواله
وكانه يراقب

طفل لايهرب
مو مروج مخدرات ومن اخطر المجرمين

:ممكن اعرف ليش انا هنا

عقد حاجبه وهو يوقف العبه ويناظر
له من فوق لتحت
لدقايق وبعدها بتريقه:بنوقع معك عقد احتقار
اوه اقصد احتكار
عض على شفته بقهر
وهو يشوف تريقته
ولا يقدر يقول شي
هو بالنهايه يشتغل عندهم
وهذاي اوامر الرئيس اكيد
:صدق ليش انا هنا مو وقت المزح
رص حلى اسنانه وهو يقول بعصبيه مكبوته:
وانت تشوفني امزح معك انت هنا لشغل
فلتزعجني وتضيع وقتي اخلني اخلص
المرحله قبل المدير يرجع

حس بهزاز
الباب يتحرك
فز واقف وهو يدخل الجوال بجيبه
ويلف على الباب ويفتحه على كبره
ويبعد عنه وهو يشوف هيف والهيف يدخلون
متقدمين الي يمشون وراهمم
كان عاصي
وبعده بدر
وااااخر واحد شرررف
والي كأنه يمشي لقبره
..مايدري ليش مايبي يشووفه
يحس بسكااكين تطعنه مع جميع انحاا جسمه كل مامر ذكره
كيف بيشوفه
هو من يوم الحاادثه مشاافه
ليش مو عاارف يمكن لن صدمته و خييبته بحسين قتلت
كل نواحي الدفاع عنده واثبات برِائته
استسلم بنفس الوقت لهم
لكن من بعدها قتلو الثقه عنده حتى بأقرب قريب
له حتى عاصي الي يدفع عمره له ماقدر يثق فيه
لكن يفتيده بعمره .


حسن انتبه لدخول هيف والهيف وعبد العزيز
وقف والي وراهم يتضحله
دخلونهم
شوي شوي
عاصي صديق العايله
على حسب ماعرف من عبد العزيز
طبعا ماعرف انه هو العاصي لنهم ماعمره شافه
ووو و
و و
و
بــــــــــــــــدر
بلع ريييقه
كيف اجتمع بدر وعااصي
و

جمد وحس النفس انسلب منه وعينه تجي على الي يمشي ورا بـــــدر
وبدون شعور نطق اسمه
بريييق جاااف:شـ,شـ. ـ.ـِشـرـفـ..

رفع راسه بعد ماسمع صوته الي واضح فيه الرجفه

شاااااااااااااافه
شاااف بعد 18سنــه
حسن

حسن الحقيرر الي ضييعه بوقت
كان يحتااج اخته فيها احرمه منها كانت ام وليد
اكثر واحده من خواته متعلق فيها لنها طولت عندهم
ماتزوجة بدري مثل خواته الباقي
فصارت مثل الام
ومن صارت المشكل جاسم حرمه من قربها بسبب معاملته له
فصار يبتعد شوي شوي حتى انعزل عنها
هو وشادن الطفله
بقي وحيد مده طويله

حسن
الحقير الي حرمه من صداقه
كان بوقتها يحتاجها بسبب انه وحيد بدون اخوان

حسن حسن حسن

قبل يتحركه
شاف بدر يصررخ بصدمه مفجووعه
:انـــــــــت

حسن مصدووووووم
كيف انكشف بكل سهوله خلاص بدر شافه
بيعرفه
كيف اكشف وهو كل هالسنين يشتغل بأسم
حسين
بدون لاحد يعرف
السجلاات كلها تديين حسين وهو برئ من كل شي
من غباء حسين انه وثق فيه دوخله مكانه
قدر يسطر عليه ويشتغل باسمه بكل شي مخالف
حت وصل لبدر والي تاكد من خلاله بيتخلص من شرررررف
لكن بدر قاله وقتها
انت تعرضت لرجل الخطاء

لكن ماصدقه بغبائه
والحين هو قداممه
وشكله متغير لكن
لشكل مخييف
ومعه من يعززه شررف
شرف الي ضل له مثل الكاابوس بحياته كل يوم يقول
اليوم بيجي ينتقم مني
وراحت السنين وهو ينتظره وصدمه بعدم جيته
اليوم يشوووف
شرررف شررف قبل 18سنه
يوقف قدااامه
بلبس السبااحه بعد ماطلع وانصدم بوجود البنت وانتبه له
كيف عرف انه هو الي رتب للموقف
كيف شاافه وهو متخبي ورا المسبح هذا هو جااااه جااه
ومسكه وووو
وعلقه بيد وحده
وهويصررخ بوجه:اناا وش سوويييت لك
وش سووييت لك
حتى تضييع مستقبلي
قلي وش تعرضت لك فيه
وشو الي اخطيت عليك فيييه
قلييييييييي..خنــقه بقووه حتى بدى النفس يضييق عليه
ويحاول يتنفس وهو يكح
.انت ميين انا ماااعرفك مااعرفك ليييش انا تتعرض
لي
لييييش

:بـــدراتركه بيموووت مو كذااا

بــدر
بـدر
بدر

هذا بدر مو شرف هذا
بدددر

طاااح بالارض بعد مااافلته بدر
وهو يكح ويحاول ياخذ نفس

حتى بدى يشوف الي وااقفين
حركت بدر ارعبته وخلته يتخيل المووقف الي كااان متوقعه من شررف
اول مايعرف
ولي ضل سنين مااعرف انه هو الي لعب عليه
وعلى حسناء اخت جاسم
ناظر للحارس الي واقف يناظر له
كان هو الحاارس الي حرسه قبل يجون
مكان الا ماجد الي كان يشتغل معه ويراقب له عاصي وينقل له كل تحركاته
شلون مااعرف انه هو كيف
ضلل عليه وش يسوي هنا وليش واقف معهم
صحيح
كان لابس طاقيه ومنزلها لقدام ولا واضح من وجهه شي
لكن المفروض يعرف صوووته
كيف وهو يشتغل معه سنتين
يمكن من التوتر من المكان الي يثير الريبه
ضيع صوته
ومخاب ضنه
مرييب المكان
بقووه


ماجد تعدل بوقفته وهو يعدل
الطاقيه ويوضح وجهه ويبتسم لحسن
بتسامت شماااته
واشر على حلقه
يعني خلاص انتهيت
بلع ريقه وهو مصدوم كيف
انقلب كل شي ضده بيوم وليله

ماجد الي كان ضله وسوى كل شي معه
ياما هرب مخدرات وياما راقب له الشرطه
وياما وياما كان يخرجه من اشياء توديه لتهلكه
يكون مع مع
عاااصي وااقف بقرب عاصي

وعاصي كيف عرف بهذا كله ووش علاقته فيهم

عاصي تصلب عضده من شدت الهتزاز

رفع راسه وهو يلف نظره بالمكان
ملاحظ شي

صد على هيف الي واقف ينتظر منهم يتحركون
كان شرف يرشق حسن بنظرات قالته
وبدر صدره يرتفع وينزل
والهيف واقف قدامه حتى مايتعدى على
حسن الي يناظر لمااااجد مااجد
الخااائن بنظره
لكن لو يعرف وش شغل ماجد الحقيقي
كان عرف معنى الخيانه بعينها
بعينها
ابتسم بنصر
ضرب الجميييع بعحره وحده وجمعهم لهنا
بااقي حسين والي قدر يمسك عليه خييط
لكن ماتمكن منه بالمره باقي يتحقق
لكن هدى العب من شاف وليد دخل العبه
مستغرب ليش دخل لكن ماعترض طريقه بيشوف وش هدفه
وبعدها يتدخل

اكتشف ان شرف
تحكمه كثير عوااطفه
ولايتحكم كثير لكن ماقدر يعرف وش يخبي عنه
هو عارف انه يخبي شي
لكن على انه عاصي العااصي الي ماااااايعصيه شي
عصى عليه شرف وعالمه المحيط فيه
ومابقى قدامه الا حسين هو الفرصه الاخيره لو ماعرف شرفف عن طريقه
خلاص بيتركه ولا يفكر
فيه ..ااااخ
تالم وهو يحس بهتزاااز عنيييف
بعضده ثبت رجله قبل يتقدم اكثر
ولف على هيف
:هـيــــــف
وقف اجهزت التجسس
سببت لي تشنج
هييف لف عليه بصدددمه
:هااه
عاصي برود:وش هاه مااسمعت
كلنا هنا وانت معنا وش له تتنصت وقفه حتى نطلع
هيف مصدوم كيف عرف:انت كـ..
عاصي قاطعه:لتسئل لن سؤالك غبي
ياخي الاعمى يشوف بس وقفها الله يجزاك خير حتى نطلع
هيف ناظر لاأحمد الي واقف بقربه
اشر له
وهو بسرعه طلع
دقايق وبعدها وقف الهتزاز
هدت ملامح عاصي وهو
يراقب الوضع كا متفرج
وينتظر شرف يتكلم يتدخل
لكن ولا حرف نطق فيه من دخل
فتح فمه
بصددددددددددددمه

وعينه ترااااقبه يطلع من المكااان

هز راسه بصدمه وهو يلف عليهم
حتى طاحت عينه على ماجد الي يناظر له بنفس النظره المصدوووم
والهيف وهيف الجميييع مصدوووم
من تصرررف شرررف

بدر راااقبه حتى اختفى وبخيـــــــــبه وصدددمه
ناظر لعاصي
الي يناظر بدوره لأثر شررف

:ويين رااح هذا

نطقها مااجد بصدمه
وهو يناظر لعاصي
عاصي هز راسه:مدري وش صار له
..وبريبه..مو طبيعي لـ..
سكت بعد مشاف دخوول الشخص
اخر واحد كان يتوقع دخوله هالوقت
كان مجهول بالنسبه لهم ولا يعرفه الا الهيف وعاصي وبدر
الهيف الي سحب بدر وبتعد عن حسن وهو يراقبه
الشخص الي تقددددم
من حسسن وشكله
يثييير الرررعب
وخطوااات
واااثقه قووويه كان يمشي خطوه خطوه
وكل خطوه تجفف الدم
بعرووق حسن
وقف بعد مصاار مقااابل له
مد يدددده وهو يقبض على حلقه قبضه تخلي راسه مرتفع فوق لمستوى وجهه والي كان اطول منه
ويقول من بين اسناانه وصوته يصدر زئير
بالنسبه للي يسمعه:
ماافكرت وش ممكن يصير لك
بعد ماتسوي الي سويته
والا غبائك مانبهك لو تنبيه غبي مثلك
.سكت يتنظر رده
لكن لارد
ميل فمه ببتسامه ساخره:ههههه
جباان غبي وش كنت انتظر منك يوم سكت
انت طوول عمرك غبي
وبتضل غبي
كنت تلعب بأسم حسين لنك واحد جبان
ولا تقدر تظهره باسمك
لن اسمك وشكلك مااااتشوف اطول من خشمك
باااين من شكلك
لكن غباائك خلاك تلعب لعبه مو قدددك
وتوقف بوجيه الرجااال
..ضغط عليه
بقووه وهو يقول
:مااعندك رد
لييش سااكت قل شي رددددد
قلي وين كان عقلك يوم تفكر تسوي كذا

كااان صادق بكل حرف هو جباان
لكن يتغلب داايم بالخدع

وهذا الي مخليه يستمر

جمد الدم بعروقه وهو يشوف الثنين واقفين ورا الي مااسكه
وبيدهم سلاااح
افلته بهدوووو وهو يترااجع
ويقول بقووه:قول انك انت الي دسييت المنشطاات لبدر
بدون معرفه منه
قووول تكلم
ألف لك قصــه تداري فضيحة الي سويت
وتدااااااااري روحك لتطلع بهالرشاااااااش

فتح فمه بيتكلم

لكن جمد وهو يشوف الرشاش
مو مسدس عادي لا رشاش
رفعه الحاارس وصوبه على راسه

بلع رييقه الي جف وهو يهز راسه
بخضوع

ناظر للهيف :الهييف
..واشر له بحركه فهمها..

تراجع وهو يلف عليه ويقول:
بهدوووو
ولا فييه تهديييد سلاح ولا شييي..واشر لرشاش الي مصوب عليه...
تقول الحقييقه الحقيييقه الي انا قلتها لك وتعدلها وانت رايق
مو الحقيقه الي بقلبك الامريض لني مابي اسمحها لني اعرفها
وحقيقتك غبيه ولا احد راح يصدقك

بلع رييقه
وبخنووع
تكلم
لكن

فزز برعب من صررخت الهييف:
قلنا بدووون خوووف

تدخل مااجد بشماته: الهيف ليش ماتخلونه يتكلم وهو سكراان احسن
اتوقع تضبط اكثر

ضرب كفه بكف بحمااس:جبــها ياولد منصووووور
وش رئك يارؤاف
رؤاف اشر براسه باوكيه:شور حلو كمل
..ماجد ابتسم بنصر على نظرته المصدومه به
.كم مره تكلم عليه وذله عشان انه من عيال الجاسم وهو يعرفه زين
مايمسك الريال منهم بس سارق اسمهم مثل ماسرق اسم حسين
مستغل ان اسمه قريب منه

وبذللل تكلم لهم وهو سكراان

واتقن الدووور
والكل يراقبه
قطع التصوير

رؤاف وهو يدخل الجوال بجيب بانطلونه
وهو يناظر له:
خلصنا منه تصرفو معه

عاصي

ناظر لهيف واشر له يطلع معه
وتركو عنده ثنين من الحرس
والهيف سحب معه بدر
وطلع برا الشركه
ورؤاف مع رجال الثنين طلع




.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ

:هيف اسمعني افصلوه وعطوه حقوقه
قولو له
بدون لاتتعرض له بشي
زين
لكن الحين خلو يطلع
ارجع له الحين وقله
ترجع لشركه بالقصيم
وتاخذ حقوقك وربك عليم فيك
هيف هز راسه:اوكيه تم
بس مالازم يفلت منك
لازم يااخذ جزاااه
عاصي بثقه:لا تخااف العاااصي له بالمرصااااد
تحرك وهو يودعه
متجااهل شرف وحركته
الي صدمته كان متوقع انه
بياخذ حق بدر بيده لكن ارسل واحد
من ارجاله ياخذه شي غريب
بدى له شرف
شخص جديد عليه مو قادر يفهمه

..مكان يعرف ان شررف بدى يرجع اشاب البسيط الي قبل يعرفه حسن
وهو بدى ياقاومه حتى يتخلص من حسن وسيطرته عليه
..
..

ارسل رساله لجوال حسن

:تغير المووعد
بكرا العصبر على حدود الكوييت
..انتظر الرساله الثاينه اوصف لك طريقة التسليم
.







.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ


الهيف جلس بدر بمكتب احمد وهو يطلب له كوب عصير
ويحاول يهديه
لكن كان جاامد ولا يبين عليه ردت فعل
من لحظة خروج خاله تجمد

مصدوم كيف فر هارب وتركه
..
مكان احد حااس في شرف
وحركته غير رؤاف الي فز مصدوم من شاف خروج
شرف وعرف انه ماقدر يواجه
حسن لشياء
محد يعرفها غيره بعد
حسن من بعد الحادث
تركه وتحرك
يدخل وهو يشر لرجاله وبنفس طريقة
شرف
مع الي يمسكون

مسك حسن
وقدر ياخذ منه الي يبي وينقذ سمعت بدر


:بدر
..
نطق الهيف بخوف على حاله
..
بدر صامت:لارد
الهيف كمل:خالك طلع حتى يقدر يثبت برائتك ليش زعلان منه
بدر لف عليه بجمود:ومن قالك اني زعلان منه
الهيف بهدو:شكلك واضح من طلع جمدت ولا قلت حرف زياده
بدر برود ظاهري يكتم مابقلبه:انت قلت لي ماتحرك
شسوي انا
الهيف تنهد براحه وقال بمزحه:ههههههههه اما ماتوقعت انك مؤدب لهادرجه
بدر ابتسم على جنب وسكت وبعد صمت دام فتره:وين راح خال ابوي
الهيف بتعجب منه:نفسي اعرف انت ليش تسميه خال ابوي ترا عاادي جدا تقول خاالي مافيها شي
بدر بتطنيش لتعليقه:وين راح ماجاوبت علي

:انا قدامك من اليوم وين بروح
لف بقووه علىةصوته شافه متسدح على الكنبه
وعينه بالجوااال
الي بيده
ويبتسم
بسعاااااده غااامره
شرف بسعااده وهو يقلد اسلوبه:
ولد ولد اختي افتح الرابط الي وصلك
تبتسم لك الدنياء

بدر رفع جواله على نغمة الرساله الي وصلته

فتحها واتس

المرسل ..خال ابوي

العنون نهاية العب بعارض المسلمين
..كان العنوان يشددد الواحد يفتحه بحماس
المضمون

.من حفر لأخيه حفرةً وقع فيها

افتح الرابط
hp//WWW.fkfpfp...com

فتحه بيد ترجف بالرغم من انه سمعه وهو يسجل بس مايدري
ليش ارتبك هنا
يمكن لنه وهو ينتظر الرابط يفتح كان يتخييل
الملايييين تفتحه متحمسه تشوف وش داخل الرابط

انفتح المقطع
وبان شكل حسن وهو يناظر لشخص قدامه ويتكلم

واضح انه مانتبه للكاميره الي تصوره

:ههههه كاابتن بددر
بـاااح خلاص طيرناه
ا..ويهتز ببحالة سكر..
ا ا شربناه منشـ,شـطططات
حتى مايروح لبرا ويرفع خششخشمه علينا
المغرووووووور
لف على الي يصوره:هيييــ,,يه انت وشش اش تتسوي
اهتزت الكامريه ويقول
الي يصوره:اخس ياحسن كل هذا يطلع منك والله مانت بسيط

خلص المقطع.....

رفع راسه لخاله وشافه كيف يترقب ردت فعله
همس بامل:تتوقع بيصدقونه
شرف بثقه:طبعــا ومن نرجع لسعوديه
ماتدري الا مسؤلين ناديك السابق جايين لحد باب بيتك يطلبونك ترجع وقل خال ابوي مقال
بدر سكت هو صدق ياثق بكلامه
وتمنى يتحقق

رؤاف ناظر لشرف
الي ابتسم اخيرا براحه
بعد مشاهدة االمقطع
وهو متاكد ان بدر باذن الله بيرجع
وبقووه حتى يتغلب على الشاعات الي بتطلع
عليه مستقبلا لين ينسي الجمهور الحادثه

تنفس الصعداء

وهو يوقف متجه للمطار
فموعد رحلته اقترب
ومهمته خلصها
ركب سيارته
وصورت شرف
تمر بباله
اول مشااافه يدخل
وهو يسكر الباب بكل قوته وراه
وصدره يرتفع وينزل والعرق يتصبب
منه
رؤاف كان بالمكتب القريب من مكتبه هيف
ينتظر من شرف يطلبه لو احتاجه
لكن صدمه شكله فززز
واقف وهو
يتقدم منه بخوف:شرف وش صاير
شرف مسح على وجههه
برجفه
:حسن حسن يا رؤاف
هو ورا كل شي
حسن ضييع بدر مثل ماضيعني
ولا قدرت اسوي له شي
اشوف فيه ولدي الي حرمني منه يارؤاف
اشوف فيه حسين
اشوف فيه حيااتي الي سلبها مني يارؤاف
شوفته قتلتني يارؤاف
قتلني وانا اشوفه عايش حياته
ومسيطر على
ولدي وانا ابعد عليه من النجوم
ماقدر امسه بشعره
لشياااء كثييره
واولها السمعه السمعه الي ضعت بسببها
اخاف على سمعت عيال اختي
اخاف على سمعت حسين
رؤاف صر على اسناانه بغضب من انهياره
مسكه مع كتافه:شرررف اصحى اصحى
ياشرف ضاااع عمرك وانت تخااف
على سمعته وهو الي مااهتم لك
شررررف
..هززه بقووه..انت اطلع منها وتركني اتصررف
اتركني ورد لبدر حقه..
شرف بستسلام هز راسه بصمت
افلته رواف وهو يشر لثنين من الي معه يطلعون
وثنين ضلو واقفين عند شرف




.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ.ٍ
.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ

شجن تعدل بجلسته وهي تقول بضحكه
باهته حاولت تبينها مرحه وفشلت:
هههههه وش فيني مافيني شي
شوق بهدوو
وهي بدااخلها نفسها تقول لصبا الي
صار لكن مو قادره وماتدري ليش
يمكن لن شجن احكمت الحاجز عنهم
كلهم وسكرت عن السالفه
ورفضت تقول لها عنه
:شجن متغيره ..وبضحكه مصطنعه..
هههههه شكلها صايره حرمه
صبا ماعلقت على كلامهن
وهي متاكده ان فيه شي وشوق تعرفه
لكن مخبياته عنها
لفت لشهد:شهد نروح لخالتي
شهد هزت راسها:اوك يالله
وقفت وشهد معها طالعين من بيت ام مهند


....فتحت الباب شهد وهي تدخل
وتقول:حيااك ادخلي

دخلت وراها وهي تمشي بهدوو

وقفت بعد مالمحت ابو فهد
جالس
شهد رفعت صوتها وهي تقول:
جااكم ضيف
ابو فهد رفع صوته:حياااالله ضييفك
شهد لفت على صبا:تفضليي صبا
صبا تغطت وكملت مشيها
وصلت لهم وسلمت على خالتها وبعدها سلمت على ابو فهد
وسئلته عن اخباره
وجلست تسولف مع خالتها
انتبهت لشهقت جنى
والي كانت جالسه على جوالها
ام فهد ناظرت لها:وش فيييك تشاهقين يكافي
جنى بصدمه من الي تشوف:مقطع

صبا بتعجب :وش مقطعه
جنى وناسيه ان صبا تصير عمته
:مقطع عن بدر المهند
مـ..
صبا ونسيت وجود ابو فهد وبخوف على بدر:بــــدر
وش فيييه
ابو فهد رفع راسه لبنته بعصبيه
هم واصلهم الخبر
من امس ولنها عندهم قدرو يحرصون عليها ويبعدون الجرايد
والتلفزيون
والجوال مكانت تجلس عليه كثير
عشان كذا ماعرفت شي
جنى برتباك:اها ا هو
صبا بعدم صبر ولا انتبهت انها ذكرت عاصي
:هو وش فييييه انطقي جنى من راح ليطاليا مايرد علي
لكن عاصي قالي منشغل
بألعقد عشان كذا مايرد
ابو فهد انتبه انها قالت عاصي
وستغرب كيف قالها ومن متى تكلم اخوانه
لكن سكت وماعلق
وهو يراقب رد شهد عليها
:مادري والله لكن بالجرايد مكتوب خبر صعقنا كلنا

صبا برجفه:وشو الخبر قولي
وشوووووو
..ابو فهد وقف وهو يطلع من عندهم تارك زوجته وبناته يتصرفون معها...
شهد اشرت للجريده الي منزله على التلفزيون
:هنا الخبر وكـ..وسكتت وهي تشوفها تفز زي المقروصه تركض للجريده
وتسحبها مطيحه الريموت من فوقه
للارض رايح لقطع
لكن ماهتمت وهي تفتحها
بسرعه وتفتح على الرياضه
شوي شوي
بدت ترجع على ورا
والجريده تسقط من يدها وهي تهز راسه
يمين يسار بعدم تصديق
:مستحيل مستحيل
شلون صار كذا
بدر بدر بيمووت وربي بيموت
لو انحرم
من الكوره
محد يعرفه كثيري
محد يعرفه كثيري
وبدموع بدت تنزل
وهي تجلس على الارض
شهد ركضت لها هي وامها


.. جنى كانت خارج التغطيه
بعد ماشغلت المقطع وهي تحط السمعات بأذنها
وتشوفه كانت تتصفح تويتر
الخبر منتشر بتويتر
وهشتقاات كثيرره وتعلق هنا وهنا عنه وشانه هجووم لكن من يتهمه
فهو نجمها المفضل كيف يصير له كذا
والجمهور نصف معه ونصف ضده
لكن بعد المقطع بدى حتى جمهور خصمه يتعاطف معه

..صبا ناظرت لخالتها وهي مفجوعه:خاالتي بدر مايسويها مستحيل
بدر
ام فهد احظنتها:عارفه ياقلبي مايسويها بس الي ميخاافون ربهم
تبلو عليه اكييد ولا هو
صبا طلعت جوالها برجفه :بتصل فيه بتصل فيه
اكيد منهار الحين اكيد هو مايتحمل خسارته للكوره
ياارب .اتصلت عليه
لكن لارد
مره مرتين ثلااث
مافيه رد

دقت على شررف ونفس الشي
بياس من انهم يردون
دقت على
عااااااصي
وبعد رنه رد عليها
بلهفه لصوتها وبحنان:حياالله هالصوووت ياصبا عمري

صبا من سمعت صوته بكت
اكثر وهي تقول:سمعت الي صاار لبدر
ياعاصي
ام فهد انصدمت من سمعت اسم حماها
على السان بنت اختها
وكانت شهد مو اقل منها صدمه
وهن يراقبنها كيف تبكي وتشكي له
..
صبا مو حاسه بنفسها وبالمكان الي هي فيه
صدمتها بخبر بدر
خلاها تتصرف بدون تفكير
عاصي رص على اسناانه وهو يحقد على حسن اكثر واكثر
وبوعييد صااادق :والي خلقك وزرع حبك بقلبي ياصبا عمري
لذوقه الويل على تنزيله لدمممعتك
صبا وهي تشهق بدموع:تعرفه ياعاصي تعرف مين السبب
بالي صار
عاصي وعرف ان المقطع ماوصلها
قال بتهديه:اعرفه يااعمري اعرفه
والعاااالم كلهم عرفوووه
ماااوصلك المقطع
صبا مسحت دموعها وهي تكرر وراه:المــقطع
هزراسه بتاكيد:ايه المقطع
الي انتشر بتويتر وبكل مكان
حتى ينفضح الحقييير
صبا لفت على جنى وهي تذكر كلامها
عن المقطع
وقفت وهي تركض لها:جنـــى
وينه المقطع وييينه
جنى انتبهت لشكلها
وشهقت :صبااااااا
صبا برتبااك:جنى طلعي لي المقطع بسرررعه طلعيييه
بشوووفه
جنى ارتبكت من شكلها ودموعها
فجرت الخبر ونسيتها
ونسيت انه يقرب لها
فتحت على المقطع الي كانت محملته بجوالها
ومدت لها الجوال
صبا اختطفته بسرررعه وهي تترقب


رمى نفسها على الكنبه بقرب جنى وهي تتنفس
براحه بعد مشافت محتواه
لكن ليزال الخوف مسيطر عليها على حال بدر
:الحمد الله الحمد الله انتبهت لجوالها الي ليزال مفتوح
وعاصي ينتظرها
رفعته لاذنها :وبدر وييينه الحين
..سبقته بالكلام وهي تسئل عن بدر
قدر حالتها وكرهه وحقده على حسن يزدااد
وصرار النتقام منه يكبر
:بدر وشرف بالمطار متجهين لرياض
صبا بعدم صبر:بكلمه بسمع صوته خاايفه عليه
اكيد متاثر
غاصي بعتراف:الي صار له مو شوي
لكن هو احسن الحين
صبا برجاء:تكفى بكلمه او اكلم شرررف
خل شرف يتصل فيني

عاصي الي كان بالمطار بعد
لكن برحله ثانيه قال بسرعه
:انتظري دقايق انا بالمطار شوي
ووصل لهم

.اسرع بخطواته بصالة النتظار
حتى لمح بدر وشرف جالسين
نااد على شرف
ماكن يبيه يعرف برحلته لكن لجل صبا خرب خطته
:شررررف
شرف لف بتعجب من تواجد عاصي بهالوقت هنا
:عااصي وش عندك
عاصي اشر له بسرعه:تعاال بسرعه
وقف وهو يتجه له
حتى وصله وبتعجب:وش عندك
عاصي اشر للجوال:بنت اختك على الخط
التقط الجوال بسرعه
بخووف
:صبااا
ابتسم مقاله من هي لكن عرفها

بعد دقايق

رجع وهو يمد له الجوال
:كثرانه مكلاماتها لك
تشوفني ساكت انت وياها
عاصي
برود:والله شووف جواالك انت ولد
اختك
وتعرف ليش اتصلت فيني
هي منهاره هناك

على الخبر وانت ولا فكرت فيها
شرف تغضن جبينه:يعني قصدك
اني ماهتميت فيها
عاصي صد عنه بقهر:مدري عنك
انت بس جيد تعاقب وتعاتب وغيره
مافكرت فيه بـ..قاطعه بعصبيه
:هيييه ماسمح لك تتهمني كذا
بدر امه ماكلمها وقفل جواله
تتوقع تهمه صبا اكثر من امه
اكيد لا لو كان يحبها ويفديها بعمره
لكن لكل موقف وقته
وبنت خالتك
ماتركتها متعمد لكن وش اقوولها هاااه وش اقولها
قلت خلينا نخلص وبعدها اقولها كل شي
لكن هي لاقيتك كل ماقفل جوالي دقت علييك
و
عاصي بروود:عندك مانع
شرف رص على اسناانه:ايه عندي ونصفف
انت تدري وينها يوم تكلمك الغبيييه الخبله
الي ماتعرف تتصرف كل ماسمعت اسمك ولا انذكر طاريك
كاانت ببيت اخوووك مااجد
وعند ام فهد والبنات كلهم عرفو هم واخوك
انها كااانت تكلمك
وش بتكوون نظرتهم عنها
وهم ماايعرفون شي
اكيد بيحتقرونها لنهم ماايعرفون شي

:ممكن اعرف الشي الي مخبينه عنا
حتى انا مااعرف لكن ماقدرت اقول شي حتى
اواجهكم واسئل والحمدالله انكم سوى وعن نفس الموضوع تتكلمون
...صدو لبــدر
لي نطق كلامه وهو واقف وراهم
بالضبط ولا انتبهو له
نااظرو لبعض بصددمه
وش يقولون له
مستحيل يقولون له
مستحيل
لكن وشش الكذبه الي بيقولونها له حتى يصدق
بيكذب عليه مثل ماكذ ب
على اخته ام فهد ووصدقته
انه هو قايل لها تتصل بعاصي لو مارديت عليها لنه معه
بدر ذكي ومستحيل تمشي عليه
واصلا سمع كل شي
لكن وش يضمنهم ردت فعله للخبر الحقيقي

عاصي تقدم منه شوي:بدر انا بـ..
شرف قااطعه بسررعه
:بدر مو وقته الكلام بعدين اقولك الحين خلنا من موضوعك
بدر بقوه:عمتي اهم من حيااتي كلها ياخال
بتقولي وش فيها
شرف بقووه مماثله :وانا قلت لك بعيدن
عمتك تصير بنت اختي
وهي مسؤليتي
ولتفكر تسئل اسئله مالها دااعي
بــدر بعصبيه مكبوته :بنت اختك تصير اخت
ابوي تعرف اخت ابوي
كاااان بمكاااني
اكلم ابوي قبل 3شهووووور من ألآن تذكر مووقف
الحاادث الي صاار لها
من ذااك اليوم عرفت شي عنها لكن ماهو من طبعي العجله
كان بمكاني اقول الابوي لكن من عرفت انك تعرف سكت
حتى اتاكد وستمريت 3شهور احاول اواجهك
واليوم انت والمتهم الحقيقي
وبتقولون لي
عاصي بحاجب معقود وهو يخفي اعجاابه بالشاب
الي واقف قدامه:وبتعرف هنا وبالمطار
لا وبالامارات وانداء رحلتك يتكرر ثلاث مرات
وزياده على الشعاات الي طلعت عليك بتطلع على
أهلك بعد
بدر التفت للي يناظر لهم
وانتبه لأكثر من شخص يصوورهم
هز راسه بقهر
كان معصب ورفع صوته اكثر من مره
عليهم
عاصي تقدم منه وهو يقول
:توكل على رحلتك ووعدك اقولك كل شي
بس خلنا نقضي على الشاعاات الي صاايره حوولك الحين
ماااترضي حتى عمتك
...حضنه وسلم عليه وهو يودعه ويرفع يده بشاره
ونفس الشي
سوى مع شرف ويشر لهم حتى
طلعو لف بيتحرك

الا اربعه من الحرس واقفين وراه
مانتبه انهم مشو معه
بلع رييقه واشر لهم بخفيه يبعدون عنه
لكن مانتبهو لشارته
فتوكل على الله ومشى
بسرعه من عندهم
وهم لفو ومشو معه


..سمع تعليق الناس الي يمر من عندهم
:هاي الي كان واقف مع الاعب السعودي
تتوقع ميين

تكلم الثاني:مين يعني اكيد واحد من الي هو موكلهم يحرسونه
رد الثالث:هاي هم الغنياء دايم جيه
يجمع الحرس حوله
ويلعب على كيفه ولو طلعت فضايحه
رقعها بكلمة اشاعه
رد الاول:لالا ماعتقد هذا
واضح انه يقرب له سمعته يوم يقول له
عمتك
اكيد انتـ....
ابتعد عنهم ونقطعت اصواتهم

وهو يصعد الطائره الخاصه متجه
لقــطر

للموعد المتظر له من شهر

واخيرا جاه الخبر الاكيد بوجوده






......انتهى




 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
قديم 17-04-14, 10:03 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي

 




الفصــل الثاني عشر


.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ
في صدري اعلوم كاتمها ولا بحتـها
.....وقناعتي فالبشر قد بانت افروقها
كم واحد فوق الارض وسيرته تحتها
......وكم واحد تحت الارض وسيرته فوقها
ان كان اخفيتها وان كان وضحتها
...شمس امس غابت بعد غنيت لشروقها


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


بمزرعته وبقسمه الخااص

كان جالس والغرفه عتــمه من دخان السجاير
بشكل فضيييع

وافكااره تروح لذييك الليله

بالحقيقه ذيك اليله مااتروح عن بااله
متعلقه بخياله وتلحقه مثل الكابوس
كيف
سمع كلام حسن كيــف قدر يضحك عليه الحقييير

حسن شخص فاااسد ويقر ويعترف بكذا
لكن هو بالنهايه ولد عمه
ولابد منه مايقدر يتخلص منه
وهو مستحيل يعتقه
اصلا لازق فيـــه
وكل وقت يطلع له


طلع له بليله وهو يبث سمومه كالعاده
والحقير عنده سحررر

كلامه يقنع الشخص

وهو بدون شعوور
يمشى معه
ودمه يغلي من شررف
ومن كلام حسن الحرككه هذاي بتبرد دمه وتحرق قلب شرررف

..مااافكر كيف حسن دبر الطريق كيف عرف مكان اهل
شرف
كيف خطط

كل الي كان يفكر فيه يحرق قلب شررف
وبس

غمض عيونه بقووه وهو يرص السجااره بيده
ولا حس بحرارتها

وانها طفت بيييده
من الي يتذكر

.....



:ادخل وسيده ورا البيت الي قدامك
خلك على الجدار وانتظر حتى تطلع

نفذ الي قاله حسن بالحرف


دقايق وشافها تطلع

بلع رييقه وهو يشوفها هذاي طفله
كيف يقدر يسوي فيها شي ولـ..
.تذكر كلام حسن

:لتفكر ترحمها كانت اختك بنفس العمر
مارحمها وخانكم
لـ..قطع افكااار

اول مامرت من عنده وهو يقفز بسرعه ويسحبها
بعد ماكتم فمها بيده
وسحبها
لورا البييت
وهو يهمس لها بتهديد

ورا البيت ثبتها على الجدار
وهو يناظر لها

شي بداخله يقول هي مالها ذنب
بس صدى صوت حسن يقول
..اختك بعد مالها ذنب
الذنب كله شرف ولازم يدفع ثمن الي سوى
ويعرف معنى اسم شرف انه مو بس اسم
شدددها من شرعها الي كان ماسكها فيه
وهي صرررخت بألم لكن كتـم فمها
بسرررعه

دقايق وهو يبتعد عنها ويهمس
لها ببرود:لتعيدينها
لنك بتوشفين اكثر من كذا
شاف دمووعها الي سالت على خدها
حس بقلبنه يوجعه على شكلها
وهو يلعن بحسن وشررف
ويسب فييهم
.شدها اكثر
وهو يقترب منها و يهمس بوجهها:ذنبه ذنبه وغلطته
وانتي بتدفعين ثمن غلطته
مثل مااختي دفعته

خفق قلبها برعب من كلامه
وبدون شعور:لالا الله يخليك اتركني
ماسويت شي انا
الله يتسر عليك لتسوي لي شي
وش ذنبي انا وش ذنبي
حسين هز راسه ينفض كلامها حتى مايتاثر
فيه لكن مااقدر وهو يشوف شكلها
شدها بقوووه وهو يكتم فمها قبل تصرخ
بعد وقت
احس بنفسه
ابتعد عنها بعنف

وهو يفلتها ويدفها على الارض

نزل لمستواها وهو يسحب جاكيتها بعنف
وهي تمسكت فيه
برعب
حتى تحول لقطعتين
...شهقت برررررعب
وهي تشوفه ينزل لمستواها ويثبته بالارض
ركززز نظره فيها
لدقااايق وهو يشوووف الرررعب
فيها
بعيونها ماحس بنفسه وهو يخفف
من قبضته وعيونه
تتجول عليها
همس لها:انا ماني رجل دني بس
بس ..تنفس بعمق وكمل..
محرووق قلبي على اختي
ولا اعرف الخطاء من من بالضبط
كنت اتوقع اني لو انتقمت منه فييك
برتاح بش منظرك هذا جنني كيف لو اكثر مستحيل ارتاح
اكيد بتعذب اكثر
...سكت شوي وبعدها تكلم وهو يوقف
..انا بطلع بس بطلب منك ماتقولين لحد شي
واوووعدك ماتعرض لك مره ثااينه

بس اوعديني ماتجيبين طاري لاحد وخاصه
..وبخوف مايعرف من ايش لكن خااف خاف انه يوصل له شي....خاصه
شررف
ليعرف بشي
..واسرررع من قدامها
تاركها طايحه بالارض
وترجف برعب..

طلع وشاف حسن ينتظره
باخر الحي
ركب بسررعه وهو يقوول
:اطلـــع بسررعه قبل احد يشوفك
حسن حرك وهو يقول بستعجال:هاااه
وش صاار شفتها
حسين بسررعه:ايه وخلاص البنت وانتهت
انتقمت من شررف
والحين فكني ولا عااد تجيب طاااري السالفه هذاي
حسن ضحك بنتصاار ونتقام لنفسه القذره بدون مايفكر
ان الله يشوفه وانه يمهل ولااااا يهمل:ههههههههههههههههههههههه
هههههههههه بطل بطــــــــل
ياولد الاعم ولا يهمك بننسااه
...وبتفكييير خبيث ولا هو عارف ان طريقه هذا بياخذه لنهاايته عن قريب...

بس انت يبي لك احتفاااليه

صرخ عليه بدون شعوور:حســـــــــن
وصلني لللمزرعه
و اذلف لبيييتك
مااابي اشوف احد
فااهمني

حسن سكت فجئه وافكاره تلعب فيه
:حسيين وش فيك يكون ندمت على الي سوويت
حسين بعصبيه صرخ:حسن لو بندم ماسويته من الاساس
اعتقني لوجه الله ياولد عمـــــي

......
نفض راسه وهو يوووقف
ويطلع من الغرفه
وهو يترنح من الارهاااق

الي يحس فييه

:محمووووووووود


اسرع المزارع له من سمع صرخته:
نـعم

حسين:انا مااشي قفل المززرعه
ولا تفتح لحد
حتى ارجع

المزارع:لكن انت مانمت وباين التعب
عليك ريح
حسين بعصبيه خفيفه:محمود ماطلبت منك تكون مرافقي الخاص
انتبه لشغلك بس
ويكفي
انا عندي رحله الحين
ولازم امشي

يالله سلااام

.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

فتح جواله على الرساله الي وصلته

وانصدم وش يخربط هذا

ناظر لوليد الي جالس مقابل له

:شكلي ماقدر اسافر
معك
وليد شهق بصدمه :اييييشش
مستحييل متعب تعرف ماقدر اسوي شي بدونك

متعب بقلت حيله:وش اسوي فيه مهمه
لازم اروح لها اليوم
واضح انها خطييره

وليد برجااء فضييع:نكفى تكـــفى يابو منصوور لتردني
طااالبك الله يحفظ لك غاليك

احفظ عمي لي
انت النقذ بعد الله
له طاالبك سمعته باذني بيسافر لالاردن انا خاايف عليه
اكيد فيه شي كبير بيسويه طالبك بنلحق عليه

متعب بتفكير :والله ياوليد حيرتني لكن الخبر الي جاني
عن مروج مخدرات على حدود الكويت لازم نلحق عليه
ونبطل العمليه
وليد بسرعه:ارسل فريق غيرك مو لازم انتي فيه كم ضابط غيررك نخيتك
ياولد منصور لاتردني
متعب بستسلام:امري لله برسل الضابط سعد

وليد تنهد براحه ...

.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
اليوم التالي


:صبــا انا سكت امس لنك بحاله ماتسمح لك بالكلام
لكن الحين
اقدر اسئلك

صبا بلعت ريقها ووهي تنزل راسها مو قادره تحط عينها بعين خالتها

امس فضحت نفسها قدامها وقدام شهد

وش تبرر لهم وش تقول

والله عاصي زوجي من 8سنين
ولاحد يدري الا خالي
و
هز راسها وهي تقول
بدون تفكير:اسئلي شررف
ام فهد كتمت غضبها وهي تحاول تستفسر اكثر
وبقلبها مااتبي تضلمها:صباا
انتي بنت اختي واخاف عليك مثل بنتي واكثرر
والشي الي سويتيه امس مو شوي
انتي ماتسلمين عليهم حتى السلاام
كيف تكلميينه بعرف ياصبا كييف
حتى مااجد سمعك وانتي تقولين انك كلمتيه
وش بقوله لو سئلني وش ابرر له لازم اعرف
صبا كررت كلامها:اسئلي شررف وهو يقولك
عصبت وصرخت عليها:وشرررررررف وش دخله كل ماقلت لك شي قلتي شررف
صباااا بتتكلمين الحين وتقولين وش علاقتك بالضبط فيه
ووو..سكتت وبتفكير...لحظه لحظه
قلتي شررف يعني يعرف وهو امس كلمك عن طرييقه
و

:ايه اعرررف وقلت لك امس ام فهد الله يهديك
وش فيك على البنت ماسكتها تحقيق
ماوضحت لك امس
فز ام فهد وهي تلف على الباب وتشوف اخوها وااقف عليه
:شرررف
شرف تقدم وهو يسكر الباب
:اي شررف الي ماصدقتيه
لـ..
قاطعته وبعصبيه:لن كلامك ماايدخل العقل ياخووي
كيف تخلي بنتك تكلم رجل غريب وراضي
ذا مومعقولك
شرف رص على اسنانه:انتي تعرفين
انه صدييقي المقرب ويعرف كل خطواتي وعشان كذا لو مارديت عليها
تدق عليه وتطلبني ماسوت جرييمه
صرخت بغضب:
الاااا جريييمه جريييمه ونصف
شلون تفكر اصلا تخليه تعرف رقمه
مو محرم له يااخوي يااا شررف ياشررف المااجد
مو انت شررف الماجد شلون تسمح بشي مثل كذا
لو ابوي عاشي ويشوف سواتك كان مـ...
صبا مفجوووعه من كلام خااالتها والي وصلها تفكيرها لنقطه هذا
هزت راسها بصدمه وهي تشوف شرف ملتزم الصمت
ويسمع طعن اخته فييه
صار صدرا يرتفع وينزل حست الدنياء تدوور فيها
وهي تنتظر منه رد
لكن ملتز الصمت
صرررخت بدون شعوور وهي قااطعهاا ودموووعها نزلــت
على خدها بفجيعه من الي تسمع:
خاااااااااااااليي بسسس سكتي مااتعرفين شي كييف تقولين له كلاام مثل كذااا

ام فهدل لفت عليها وبنفس مستوى صوتها ردت:
اعرررف اييش اعرررف اييش وش بتقولين كل شي وااضح
خالك المحترم تارك لك الحبل على الغارب و...
صبا صرخت بعد مسمعت كلمتها الاخيره والي تطعنها

:قلت لك بااااااااس بسسس

عااااااصي زوووجي
كان ماتعرفين


عااااااصي زوووجي
كان ماتعرفين


عااااااصي زوووجي
كان ماتعرفين


صدى صوتها ترددد على مسااامع

مااجد وعيااله كلهم

ووو ام مهند الي حاظره الموقف من
دخل شرف ولا احد انتبه لها

شهــقت وهي تحط يدها على
صدرها بصدددمه:
.
صبا انتبهت على امها وتقدمت منها من شافت شكلها المصدووم

ام مهند من الصدمه دااارت الدنيا فيييها
وحست الدنياء تضلم

وسقطت غايبه عن الوعي
تحت صراااخ صبا والبنات
ركض لها شرف
وفهد وهم يسندونها
وصبا تحتضنها
بررعب
شالها شرف

ويسندها على السرير

ركض فهد وهو يجيب
كوب ماء
شرف اخذه منه وهو يكب بيده شوي ويمسح على وجهها
شوي وفتحت عيونها
بتعب

صبا بقربها منهاره صيااح عليها

ام مهند صدت عليها وبتعب همست:صبا يمه

صبا فزت وهي تقترب منها وفهد ابتعد عنها
رمت حالها بحظنها وهي تصيح بنهيار
:يمه يمه ساامحيني ساامحيني
مو بيدي والله مو بيدي
ام مهند ماتدري تفرح ولا تزعل
تفرح لنه عااصي حلمها ولا تزعل عليهم لنهم خبو عنها
لكن بتعب قالت معاتبه:ليش تخبون علي شي مثل كذا
..اخذت نفس وهي تقول..
قولي لي كيف ومتى ليش مانعرف لييش بالسرر
شلوون اصلا صاار كذا

صبا رفعت راسها وناظرت لخالها
شرف هز راسه لها وتكلم بهدو:انا اقولكمم
متى وكيف
.
.
وحكى لهم كل شي
وهو عتبان على صبا كيف تكلمت

ام مهند بتعب ناظرت لشرف:وو عـ.ـلـ.ـي
شرف صد عنها وهو كااره نبرت الضعف بصوتها
من ذكر علي
:علي اتركوه علي
بس لو ولدكم يتصررف لكن هو غبي
جبان

فهد علق بمزحه:ههههه والله صدمه ياخال توي اعرف ان عمي عاصي جبااان
شرف ابتسم على جنب وبنبره مقتوله:ماحد يلومه الا من حس فيه ياولد اختي
ياكثر مضاعو ناس بسبب الحب وجبنه

.وقف وبهدو..
اسمعوني الخبر هذا لحد يعرفه حتى يحين مووعده

.

طلع من عندهم وفهد وابوه طلعو
وراه

:لحظه شررف ابيك بموضوع


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


:انت متاكد من المووقع

:مثل ماني متاكد بوجودك قدامي
رص على اسنانه:اسمع مو نفس خبر امس

اقطع مشواار رايح لقطر
ارجع يدي خايبه
واليوم الاردن
انتب انتبه يطلع كذبه الموقع

انت تعرف ان اليومالعصر الكمين لحسن
تخليت عنه
وارسلت متعب عليه لـ..

قاطعه وهو يشر بيده بتاكيد:لالالااااااا ماااتاكد مية بالمية

انت بس توكل على الله
اخذ نفس قوي وهو يقول:والله وطحت بيدي
ياحسين
هارب هنا حتى ماحد يصيدك
لسو حظك ماتعرف بعاصي العاصي
وانه يلحقك لو باخر الدنياء

..وقف وبحزم وهو يعدل سلااحه..
يالله استعدو عشر دقاايق وننطلق للموقع

ماجد بتفكير:بدون الشرطه
اخاف نتورط لـ..
قاطعه وهو يلف عليه بغضب:خااايف
كان خاايف ارجع مع طرييقك
وش له تمشي معي
ماجد بغضب مماثل:انا مخاف الا من الي خلقني
بس انبهك والحذر واجب يعني لو مسكتك الشرطه كيف بتثبت لهم
انك مو منهم
عاصي بقووه:خطتي من البدايه مادخل فيها شرطه ولا نظام ثاني قايل لك
ياماجد النظام كله مايمشي معي
لو بتستمر اهلا وسهلا وكنت بتطلع الطريق ويوسع ويوسعك
ماجد بمزحه:وضمن نفسي اعيش بسلام ماتتعرض لي حتى مافضحك

عاصي رفع حاجب من كلامه وتقدم منه وهو يرص السلاح على راسه
:وش شاايفني مجرم
ماجد ضحك:هههههههه والله الي اشوفه الحين اكبر مجرم
عاصي تغضن جبينه مانتبه لنفسه قهره بكلمته وسوى الحركه هذاي
رفع السلاح وهو يضربه على راسه بخفه
:اطلع منها ياماجد ولا امش على نظامي
ماجد رفع يده:انا خارج الحدوود يعني امشي على نظام العااصي
ولني اعرف انه مايغضب الله

..عاصي رجع سلاحه بمكانه وهو يتجه لسياره وماجد بقربه

كل مجموعه استقرت بالسياره
وتقدمتهم سياارته عاصي
لنقطه المحددده

3سيارت
وكل سياره فيها 4اشخاص

السياره الاولى عاصي ومعه 3من رجاله الثقه

الثانيه ماجد ومعه 3رجال

والسياره الرابعه فيها اربع رجال من حرسه


بعد نصف ساعه وصلو المكان

كانت سيارت عاصي تسبقهم

1كلم وهذي اوامر عاصي

وقف وتصل بماجد
:وقفو بمكانكم ولاحد يتحرك حتى اتصل عليك

ماجد بخوف:لالا مانقدر نخليك لوحدك لـ..
قاطعه بحزم:ماااجد انت هنا تحت امري مو بشغلك
تنفذ اومري فقط لغير
ماجد بعدم حيله وافق


نزل عاصي وهو يتجه للمكان القريب منه
كان عباره ان مكان مهجور لكن مليان اشجار
الموقع اخضر
تخبى خلف الشجر
ورجاله كل واحد اخذ موقعه قريب منه
ينتظرون منه اشاره
دقايق وانتبه لحسيين
حسيين يعرفه بالرغم من انه ملثم
وهذا الي صدمه
مو نفس الشكال الي كان
شوفهم بتهريب المخدرات لاا

هذا
لبسه وشكله غير حتى الرجال الي معه انصدم منهم
اشخاص كانو ملتحين
وو
تجمد بصدمه وهو يتذكر كلامه

:انا شغلي لو كان غير قانوني اشررف من شغلكم

.ميل فمه على جنب وهو يقول بقلبه لتنخدع فيه ياعاصي
هاذ محتال
بس قرر ينتظر شوي حتى يشوف وش يرسي عليه
اشر جوال الي بيده
ناظر له وشافه ماجد عصب منه شلون يدق عليه بدون لايقوله
.عطاه مشغول وهو يرسل له
:لتتصل ياثور لين اعطيك الاشاره للحين مصار شي بس لتتحروكن
النهم وصولو وراح ينتبهون لكم


..سكر منه وهو يفكر كيف يطلع ويقترب منهم
مكانه بعيد شوي
ولا يشوف زين

وبكل تهور اشر لرجاله ماحد يتحرك وهو بيتقدم

وقف وهو يركض من شجره لشجره
حتى وصل المكان الي هم فيه التصق بالجدار
وهو يقترب اكثر
حتى تبين له حسيين
وااقف قدامه مايفصل بينهم الا شجره صغيره قادر
يختفي وراها عاصي
وحسين معطيه ظهره

الصق نفسه اكثر وبدى يسمع كلامه

حسين كان يتصل
:عبد الله الله يرضى علييك
وين الرجال
ماشوف احد
سكت يسمع المتصل:
رد عليه:انا اول مره اجي للمنطقه هذاي
ليكون مخدوعين
الله يستر والله تعبت حتى حصلت على البضاعه
لتروح منا سدى ياعبد الله
سكت يستمعه له:_
تنهد:الله يستر قلبي قارصني
ماني واثق بالمكان من البدايه بس طعتك لنك تقول قريب لهم
ومضمون محد يتعرض لهم حتى يدخلون حدود سورياء
فيه ناس تحميهم هنا

عاصي عقد جبينه وبقلبه وش يقول هذا
سورياء وبضاعه معقوله يهرب مخدرات لسورياء مو كافيهم الي فيهم
بيزيد عذابهم
لكن النلجم من سمع كلامه
التالي
:حمـــزه والله بديت اشك وش اخاركم لهالوقت
حمزه تقدم يسلم عليه:الك شو هالمكااان تعبنا حتى وصلن لهوون
حسين بحذر:شنسوي مانعرف المكان زين لكن وصف الاخ عبدالله الله يجزاه
خير وصف لنا وانت تعرف اليضاعه
خطره هذا سلااح مو هين لو احد يمسكنا

حمزه احتضنه وهو يقول بحب:الك الله يكثر من امثلاااكم
والله انكم رجاااله ياحسين
حسين من قلبه:تستااهلون كل خير الله ينصرركم يااخي على عدووكم

عاصي طااح سلاحه من يده
بصددمه كان متأهب لكن لجمه حسين وشغله

حسين لف بقووه على الصوووت

وبثااانيه كان المكان ملياان
رجال محوطين الشجره
وسلحتهم مصوووبه على عااصي
وحسين
من ضمن الرجال

انتبهو لسلاحه الي طايح
ويناظر لهم
وباين مو قاصد يهجم شكله مايدل
تقدم حسين خطوه وصر باسمه:عاااااااااااااصي

عاصي ناظر له حتى يدينه مارفعهم وهو حتمال يطلقون عليه النار بحركته
هذاي:حسييين

حسين تقدم منه وبصدمه:
عاصي وش تسوي هنا

عاصي ضحك بسخرياء من نفسه:هههههههه تصدق
بقبض علييك
حسين ميل فمه على جنب وهو يرفع يده للي معه
يهديهم من سمعو كلام عاصي رفعو السلاح عليه
:والله طيب وش تنتظر
ليش واقف لين الحين
ولا..سكت شوي وبعدها كمل..خاايف
..ضحك بقووه...هههههههههههههه
خااايف عاصي العااصي خاااااايف

عاصي ضبط طوله وهو يتقدم منه بقووه ويقول من بين اسناانه
:مامنعني الخووف انا عاصي العاصي وقلتها بلسانك
عاصي العاصي
والعااصي ماااياخاف الا من الي خلقه

حسين بتهكم:بمأنك متخاف الا من الي خلقك
ليش واقف ليش ماتمسكني

عاصي رفع حاجب وبرود:قلت لك اخاف الاااا من الي خلقني
وانا بالحظه هذاي خااايف منه
لني ماشوفك تسوي شي خطاء
حسين بعدم تصديق:ماسوي شي خطاء
عاصي هز راسه
وهو يقول :انت تغلبت علي ياحسين
كنت اعتقد محد سبقني بفكرتي الي نفذت من 3سنوااات
واليوم القى شحص تغلب علي
كنت منهمك بتطهير الدول العربيه ..هزراسه ..لالا
مو بس العربيه بكل منقطه ودوله اقدر احط رجلي فيها
اطيرهم واحد واحد
ونسييت اخوانا المضطهدين على ارضهم

نسيت الي يستحقون الدعم
والمسانده صحيح طريقي صح لكن الفلوس الي كنت اكسبه من الطريق
هذا وين يروح
يروح سدى يطير بالعب والتسليه والمشاريع الفاضيه
ماله مدخل بالاخره كله دنيوي
..نزل راسه..انا اخجل منك والله ياحسين
كنت اشك فييك
الى امــس
كنت معتقد اشياااء كثيرره انت الي كنت تقوم فيها
..وذا واجهتك تنكر تصدمني بنكارك .
لكن بعد ماكتشفت الشخص
رجعت من جديد ابحث عنك وتحرى
واول نقطه ذكرت هنا
وصدمتني
حسين عقد حواجبه:لحظه لحظه مين الي كشفته
وكنت تتقوع انه انا
وانت وش شغلك ووش تطهر
انا مو فاهم شي
عااصي من سنين وانت عدوووي
عدووي الدود بين يوم وليله تجيني تقول انت انتصرت وانت شخص ومدري اشي
ممكن توضح لي
عاصي رفع راسه بثقه:
ماقدر ابين لك شي غير شي واحد

انتظر الاخبار ليله وتسمع خبر شخص تعرفه زيين
لكن تاكد انه كاان ينتحل شخصييتك
واسمك
طول المده يلعب بأسمك وانت تلعب هنا ماعرفت عنه شي

حسين بعدم فهم :مو فاهم شي
لزم توضح لي
ووانت وش شغلك بالضبط
عاصي انا شفتك بـ..
عاصي قاطعه قبل يكمل:الي جابني بذاك اليوم نفس الي جابك
انا ماسئلتك ليش جيت
.حسين انا مااشي لكن تاكد اني اول
واحد يدعمك احسب اسمي ضمن الفرييق

:ولتنسى اسمي بعد

لف عااصي بصدددمه لصووت
الي يعررفه زيين

:متـــــــعب


متعب وااقف ورا عاصي بمساافه بعيده
شوي وبجنبه ولييد

:ايه متعب

حسين انصدم بالي معه وليدد ولد اخووه كيف وصل لهنا وكيف عرف مكانه
وو
انتبه لعاصي الي صرخ على متعب:
متــعب وين الي وصيتك عليه
موووعد اليووم العصرر كنت معتمد عليييك يامجنوون
متعب رفع كتفه وهو يقول:اسف ياعاصي بس ماقدرت اترك صديقي
هذا عهد على الصديق يوفيه لصديق
عاصي بعصبيه:ووأمن بلدك مو عهد بعنقك
متعب رفع كتفه:امن بلدي عهد علي لكن البلاغ مجاني منهم
من مواطن وانا بدوري وصلته لهم
وطلعت لني بأجاازه ياخ عاصي لتشكك بأمانتي
عاصي رص على شفته بقهر

لكن طنشش وهو يقول بخاطره الي عرف اليوم اهم من كل شي
فاات ..
لكن وقف وهو يتذكر كلمته:صديقك اي صديق

متعب اشر لوراه:صديقي ..وبضحكه..ليدوو هههه
عاصي رفع حاجب:ليدوو مين هذا

وليد تقدم وهو يقول بشكل كوميدي:وليد الجااسم ي انكل عاصي

عاصي فتح فمه بصدمه
منهم وش هالمزاج شافين الوقت
مناسب..قبل يتكلم سمع صرخت

حسين

:وليـــــــــــد

وليد تعدل بوقفته وهو يلف لعمه
وبجديه:ايه وليد ياعمي
حسين مصدوم مفجوع كيف وليد قدر يوصل له ولهنا
شي غير معقول
مراقبه معقوله

:انت كيف وصلت لهنا

وليد ابتسم من جد مو عارف يعبر من فرررحته
صحيح موضوع الاسلحه خطر
لكن لنه ممنوع امنيآً لكن هم يساعدون بالخير ونصرة الحق ماعليهم ذنب ان شاءالله
احسن من المخدراات:عمي
لتستهين فيني بالاخير عمي حسين الجاسم من بكون مثله غيرك
حسين تقدم منه وهو يقول بغضب:انت كيف وصلت لهنا
وو
وليد بثقه:راقبتك حتى عرفت مكانك
لكن..وسكت وهو يلف نظره لمتعب الي صد عنه
حسين بريبه:لكن ايش قل
وليد بهدو:فيه صفقه بحدود الكويت باسمك
بضاعة مخدرات
حسين تراجع بصدمه وهو يناظر له بصدمه:شلون كيف يعني
عاصي تدخل وهو يقول: مثل ماقلت لك

الشخص ينتحل اسمك ويروج مخدرات من سنين
وكنا مراقبينك

لكن ماقدرنا نطيح بك

..كنا متعجبين كيف تتم بدون لانعرف وانت تحت نظرنا
الا بموقف وانت تذرككره زين ووو
حسين قاطعه بسرعه قبل يكمل: ومين الشخص

عاصي عرف انه مايبيه يذكره:

الشخص...ناظر لوليد الي يترقب
ومتعب .رفع حاجب متعب اخو ماجد
و..ماجد هنا
..وجه كلامه لمتعب ومتجاهل
حسين الي على اعصابه.
متعب بصدمه:ماجد اخوي

طلع جواله بيتصل لكن طاار من يده

رفع راسه ببرود لشخص الي
ضربه من يده

شافه واقف قدامه بينه وبين حسين

ميل فمه على جنب:حسين
حسين بقوه:وش يضمني انه مو كامين
حتى تقوع فيني

عاصي ببرود:لو بوقع فيك عندي الف ابو طريقه
استخدمها مو غبي طلع جوالي قدامكم

كنت بقول لماجد عن اخوه

ممتعب بعدم صبر:قول اخوي ايش يسوي هنا
عاصي صد عنهم وهو يرفع يده برود
لفوق حتى وصل مستوى راسه نزلها وهو يقول:اخوك
من رجالي

:عااااصي

ابتسم على جنب بعد مشاف ماجد وثنين كن رجاله متجيه له بسرعه

لكن استوقفهم الرجال محوطين بعاصي
رفعو يدهم وقادوهم حتى وقفوهم بقرب عاصي
عاصي لف على حسين
:شفت يعني لو بستدعي الجيش الي يبعد من هنا 1كلم
بثواني وصلو
لكن انا قلت لك ان شغلك هذا مكان هدفي
بالأضافه اني بكون داعم لهم معك
ولو مو واثق فيني اطلب اي شي اي شي يثبت اني صااادق

التمس الصدق بكللامه
:اي شي
عاصي هز راسه باتاكيد:اي شي

حسين بغموض:حتى لو فيه ازهاق روح

عاصي ببتسامه متهكمه:
بتزهق روحي من يدعمكم بعدين ههههههه
حسين بعصبيه:مانمزح ياالعااصي

وليد ومتعب ناظرو لبعض بصدمه من الاسم
..هذا الي لهم سبوع يبحثون عنه اسم بدون شخص مجهول بالنسبه لهم...

وماجد لاحظ فرد عليه بعصبيه مماثله:
ولا احنا نمزح معك نقطع لك وعد وعد الهيثم
يااحسين
حسين بلع ريقه من ذكر الاسم
وعرف ان عندهم علم عنه سكت
وبعد دقايق قال:موافق
وخذ طلبي

ماجد قاطعه بقوه:مافيه طلب ياحسين
رفضته بالاول خلاص
عاصي رفع يده وهو مايبي يخسر حسين
:لا ياماجد مراح نرده

مثل ماردنا خلاص عطيناه
..لف على حسين وبثقه..
هات طلبك ياحسين

حسين بتفكير وبغموض:تزوجني اختك

عاصي انعقد جبينه وبصدمه:اييش

حسين بثقه:بتمام طلبي بتحصل على ثقتي ياعاصي




.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


:مااايرد

ناظر لفارس الي واقف بقربه

فارس بتوتر:حسن
انت متاكد
مننهم اخااف كمين
حسن بريبه:مدرري
مدري
انا بدون تفكير وافقت اجي
من صدمتي بخسارتي كل الي خططة له
فارس تراجع بخوف :انت بديت تخرف ولازم ناخذ حذرنا منك
شلون تقبل بهالسرعه بدون معرفه سبب تغيرهم للمكان
وللموعد انا مـ....ولااااا حرررركه

جمدوو برعب لصوت الي صدح فوق روسهم
تفتو يمين يساره الا جييش من الشرطه محوطين فييهم
حسن ناظر فارس الي يرجف
:شرررررطه

فارس برعب:بسبب غبااائك ضعنا ضعناا
ياحسن

:ارفعووو ايدييكم فوووق







.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

:مستحيل الي تقوله ياحسين
اطلب شي ثاني

حسين برود:اعتبرك رديتني بطلبي

لمجال لثقه ياعاصي برفضك هذا

ماجد انتبه لجواله الي يدق

طلعه وناظر له
وبتسم بهدو وهو يقول بعد مافتح الجوال:ابو شرررف
البشااره

حسين ناظر لعاصي بصدمه ابو شرف
متــى تـ..
لكن انتبه له يلتقط الجوال
وهو يقول:بشررر

:افا عليييك وتتوقع مني شي غير الخيير يالعاااصي

عصابة حسن تم القبض عليها
باكملها لكـــن فـ...سكت قبل يكمل كلامه

عاصي حثه وهو حاس ان وراه مصيبه:
لكن ايش قول ياماهر

ماهر اخذ نفس وهو مستصعب انه هو الي يوصل له الخبر
:فارس ولد عمك معهم وتم القبض عليه

عاصي بصددمه:فاااااارس
مستحيييل
ماهر بتاكيد:لا صدق معهم وهو اليد اليمين لحسيين
او حسن
عاصي ارتجفت يده والجوال طاح من يده
ماجد ركض له وهو يمسك يده :عاصي وش صاار خير وش فيه ولد عمك
عاصي برجفه:مسكووه متلبس

ماجد بصدمه:وحســـن مكان هـ..
عاصي بعصبيه وقهرر:معه ممعه فارس اليد اليمين لحســـن

حسين بريبه وتكذيب لسمعه:حسن مييين
لتقول

عاصي ناظر له وتوه يحس يحس

بمدى الفضييحه الي سببها للجااسم
او تسبب فيها حسن
فارس حطهم بنفس الموقف

فارس فضحهم سمعتهم رااحت بسببه

رد بقهــر مو قادر يتحكم بنفسه منه
:حسين ولد عمك ياحسين هو من كان ينتحل اسمك
وكل قضيه مسجله باسمك
كان هو يديرهها
ولد عمك حسين
وكان مساعده فاارس ولد عمي
حاس بمدى صدمتك وخوفك من الفضيحه لني بنفس الموقف ياحسين
بنفس المووقف مو عاارف ايش اسوي

حسين مو مستوعب :يعني شلون خلاص انفضحنا
عاصي بجمود من هول الخبر:الفضيحه الأعظم
بعد الحكم بالشنق لنهم مروجيين
والمروج حكمه يقتل
لنه مفسد بالارض



.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
بعد سبووووع




صرخ عليه بغضب:شلووون يعني موو راضي تتكلم من وراااك

منزل راسه وهو يرجف مشد الضرب الي حصله
:مااعرف ماااعرف

رص على اسنانه وهو يقول:يعني مانت معترف

تبي نستعمل معك السلوب الثاني
هز راسه برجفه:والله مااحرف انا اشتغل مع حسن
ولا اعرف احد ثاني غيره
اسئلوه هو يعرف اكيد هو يعرف

رفع نظره للعسكري الي واقف وبقوه:شيلووه من قدااامي وجيبو الكلب الثاااني
صددع براسي بدون فايده

لعسكري اشر له بتحيه وهو يسحب فارس

دقايق وهو يدخل بحسن
وجلسه بنفس مكان فارس
الضابط
يراقبه كان يناظر له برود
ولا هو خاايف:حسن
او حســين
حسن برود رد:حسن الجاااسم
الضابط لاحظ غروره بذكر العايله:اوووه
حسن الجااسم انت من الجاسم
عشت والله
الضابط بغضب لبروده:
وياااحسن الجااااسم
ممكن تقول من ممولينك بالتروويج
..وبتحذير..بدوون مروااوغه ولا مصيرك مصيير صديقك
ولاعظم
حسن بثقه:وليش اراوغ راح اقول لك
من لاكن مو قبل لاتجيبون لي محامي

الضابط ميل فمه على جنب:والله مفسد ويتشرط
بس اوك بنشوف من يوافق
يدافع عنك

تفضل اطلب

اشر لهم يعطونه التلفون

سحب السماعه وبتفكيير
من يتصل فيه
اخوانه مستحيل يفكرون فيه
جاسم حسين
حسين مستحيل مراح يوافق خاصه لو عرف بالي هو سوى له
هز راسه وهو محتاار

الضابط كان يراقبه قال بتهكم:شوو
اخ حسـن مالقيت الرقم
حسن مارد عليه هو يحسم امره ويتصل
ثواني ووصله صوته
:نعـم

بلع ريييقه وهو مرتبك:ابو وليد انا
حسن ابو البراء..تعمد يذكر اسم ولده ..
جاسم عقد حواجبه بتعجب :حسن
وش عندك
حسن رد جاسم خلاه يتوتر اكثر
وبرتباك:انا انا ابي ا انا بالشرطه
اقصد بالتوقيف
ابو وليد وقف بصدمه:توووقيييف لييش
وش انت مسووي ياحسن
حسن بخوف :جاسم محتاجك تكفى تكفى لاتتخلى عني انا ولد عمك
وسمعتنا وحده
جاسم هنا حس انها مصيييبه:سمعه وولد عم حسسسن قوول وش انت مهبب
اكييد مصييبه من متى تعرفني انت اصلا

حسن برجفه من اسلوبه وهو خايف يتخلى عنه
هو منقذه الوحيده:انا متهم بتهمه بريئ منها بس تكفى تعال وطلعني منها
جاسم رفع حاجب:تخبلت انت انا اجي لمركز الشرطه
قول وش تبي وقول وش تهمتك حتى اعرف اتصرف

حسن خايف يقوله :طط طيب ارسل لي محامي لتجي
بس ارسل لي
جاسم يناظر لسكرتير الي يشر له بدى الجتماع
:طيب طيب برسله لك الحين
بس اي مركز

حسن:مركز لـ..
جاسم سكر منه ولف على السكرتير
:حمد ارسل المحامي فتحي لمركز الـ...
بسرعه الحين
السكرتير اشر براسه بنعم
وطلع



.
...
الضابط
برود:والحين حصلت محامي قول من معكم
ونصيحه مني تعب المحامي لن القضيه متلبستك متلبستك

حسن برود
:مافيه دليل

الضابط جانه جنونه من سلوبه
سكت وهو يسحب كوب الماء ويشرب منه شوي
:كــح كـ. اــح

..تننح وهو يعدل صووته
بعد ماشرق بالماء
وهو يناظر لوجه حسن مر بباله مقطع فديوو
وكاانه جااه الفرج ونتصر عليه :
مو انت الي انتشر لك المقطع
من سبووع
داس المخدرات للكابتن بدر المهند
لتفكير دني وفاسد مثل خططك

حسن بلع رييقه وهو يفتح فمه بصددددمه
نسي امر الفديو كله
لنه من بكرا تم القبض عليه ولا عرف انه انتشر
:كيف عر,رفت
الضابط ضحك بصخب:هههههههههههههههههههههههههه
هههه كيف عرفت
يابطل الفديو منتشر بكل مكان تويتر ونستقارم وكيك
وكل شبكااااات التواصل حتى التلفزيوون
باين انك طحت بنااس قضو عليييك
وهم سبب وصولك لهنا



.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
الساعه 9باليل بالعثيم مول


:صبــا وش فييك
امشي نتمشى

من جينا جلستي

صبا بهدو:وين تتمشين خلاص تسوقنا خلنا نتعشاء ونطلع وش له نجلس لهالوقت
فاتن برجاء:لالااا تكفين لتقولين كذا
يسمعك مشعل
والله يمشينا لسا الساعه 9 بدري
صبا بضيق:بنات انا مالي خلق اطلع خطوه
فنتو روحو لو تبوون

سما بحماس:يالله بنات صادقه صبا كيفها ماتبي تروح خل نروح
نتمشى
ونرجع
عبير بتفكير:وتجلسين لوحدك

صاب ببتسامه:ههههه ليش انا بيبي لتخافين
مراح اضيع بتلقوني
عبير ضحكت وهي تقوف:كيفك هههههههه
ياله بنات

.طلوع وهي جلست
تراقب الطفال الي يلعبون
ببتسامه حنونه تعشق الطفال بشكل جنوني
وسبحان الله محرومه منهم
بالرغم من انها متزوجه من سن صغير
وكان بمكانها تجيبهم بوقت بدري
لكن مالله كتب تجتمع معه كل شي ضدها
بالحياه والله له حكمته سبحانه على كل ماقدر وكتب
بلعت رييقها وهي تلمح
طفل يركض ويبكي وشكله ضيع امه
وقفت بدون شعور وسرعت لجهته

مر من عندها ومسكت يده
بحنان وهي تنزل لمستواه:بس حبيبي بابا هنا
الطفل:ابي بابا تهئئئ
احضنته بحنان:حبيبي ماما هنا لتخاف مراحت هنا
سكت وهو يشهق:ماما وينها
بتسمت له بحب:هنا بابا بس قلي اشي اسمك ياابطل
الطفل بطفوليه:عصومي
ابتسمت له:ياقلبي انت طيب عصومي اشي اسم بابا
عصومي:بابا ..وبتفكير ..ممم اسمه بااابا
ضحكت بخفه :هههههه لالا اسمه
انت و ش اسمك
الطفل بعصبيه:قلت لك اسممي عصووومي مااتعرفين
انتي ااافف

:عااااصي

فززز قلبها وفزت وهي تلف الصووت الي نادا بصوت شبه عالي
لفت وشافت رجل وااقف
وبقربه بـــدر
تنحت بدر وش جابه هنا ومين هذا الي معه

وبدون احساس تلفتت تدور عاصي الي نادا عليه

لكن انتبته لطفل الي فلت من يدها وركض بتجاههم:باااابا
الرجل رفع يده لولده وهو يحظنه
بخوف:وين رحت يابابا خووفتني عللييك
الطفل:بابا انا كنت ابي الكوره وضعت خفت بابا
والحرمه تقول لي اش اسمك اقولها انا عصوومي بس هي غبييه ماتفهم
ابوه بضحكه:عييب بابا هي مسكتك حتى ماتضيع تعال نقول لها شكرا
تقدم منها وهو ينزل ولده ويهمس باذنه
ركض الطفل وهو يقترب منها ويهمس باذنها
:شكررا خاله وانا اسمي عاصي بابا ياقوله
ابتسمت بحب له ولااسمه الي فزز قلبها بس طاريه
وختبصت
:العفوو حبيبي

:صبا

صبا تعدلت بوقفتها وهي تلف على بدر ماتوقعته ينادي عليها حتى لو عرفها ومعه الرجل
:هلا بدر

ابو عاصي ناظر له:تعرفها
ابتسم بدر:هذاي عمتي ياخال

صبا عقدت حاجبها خاله
وبتسمت بسرها بدر خواله من كثرهم ماشاء الله ماتعرفهم
.ابو عاصي: مشكووره اختي جزاك الله خير

صبا بهدو:العفو ماسويت شي
بدر اقترب منها:عمتي انتي هنا لوحدك
صبا بهدو:لا انا مع البانت كلهم هنا

:كابتن بدر

صبا انتبهت للبنت الي تناديه
ميلت فمها بعصبيه:وش جايبك هنا
بدر ضحك:عمتي تغارين علي
صبا بعصبيه:تعرف اني ماحب هالحركات
بدر بغرور مصطنع:شسوي بنفسي مدام اني مشهوور
وهم يعني كلها صوره يصورون ويروحون
صبا بغضب:طيب يالمشهور بعد عني
لني مابي عدسات كامراتهم تلقطني معك ياذكي
بدر رفع يده:زيين زيين
ببعد بس انتي خوذي راحتك
لتخافين بطلع مع الخال عايد من هنا
صبا براحه:زين تسوي يالله توكل

لف وهو يتجه مع خاله لبرا

خاله همس له:عمتك شرسه واضح
بدر انفجر ضحك:ههههههههههههه
لا اما اول مره اسمع احد ينعته بكلمه خشنه
..وبعتب..حرام عليك صبا وربي عســـل
خاله بتفكير:ااه قلت صباا

بدر رفع حاجب:وش تفكر فيه يابو عااصي

خاله وكلامه اخته يرن بباله:
هاه لا وش بفكر فيه عادي

بدر قرص خد عاصي وهو يقول ببتسامه غامضه:
عاصي اكل اقلوبنا ياخال
.وخفض صوته وهمس..لتفكر فيها لنها مستحيله
عليك ياخو امي

خاله عقد حواجبه وهو مو فاهم شي من رموزه
:ماني فاهم
بدر
يفتح باب السياره وبتنهيده:ولا انا لكن الوقت قدامنا وبكرا نفهم كل شي

خاله فتح باب السياره وهو يركب:والله يانت مو صاحي اليوم
كل كلامك رموز

بدر سكر الباب بعد ماركب:من الي حولي ياخال بديت احس اني بنخبل صدق
خال بتعجب:انت صدق صاير فيك شي شكله من تفكيرك ببطولة اسياء
الا على ذكرها متى السفر

بدر بحماس من جاء ذكر الكوره:اووه ذكرتني
السفر السبوع الجاي خلاص ياخال وصلنا ربع النهائي
والبطوله لنا ان شاء الله

خاله من قلب:اميــــــن يابدر ربي يرزقك حتى تتخطى الي صار لك

سكت بدر بعد ماتذكر وش صار له
ووش عاقباتها


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


جلست بطاولتهم والبنات تاخرو
عضت على شفتها بقهر
هي ماتحب طالعات السوق
وخاص المولات من الي تشوفه تكشف بنات وحركات شباب
ترفع الضغط

ابتسمت بعد ماتذكرت عاصي
ولد عايد خال بدر

ارمشت بنظره بدون استيعاب للي تشوف قدامها
هزت راسها اكثر من مره
فتحت نظره لا صدق مو تهئي لها

شرف جالس مع ولد بسن بدر
مين هذا
دقق بملامحه وبلعت ريقها هذا نسخته
بالشبه بس بسن اصغر

كان بينها وبينه
طاوله

طلعت جوالها بعد ماوقفت وهي تبعد من المكان
وتتصل فيه
كانت تراقبه
شافته يطلع جواله

ويناظر للولد الي جالس معه تكلم معه بشي مو واضحه لها

بعد 3رنات فتح الخط
:الوو
صبا:الوو هلا خالي وش اخبارك

شرف ببتسامه متوتره وهو يناظر للبراء
:هلا ياروح خالك بخيير وش لوونك انتي بشريني عنك
صبا بهدو:بخير الحمد الله بس مشتاقه لك
شرف بحب:يااروح خاالك والله اني اكثر مشتاق لك

صبا بسؤال مباغت:وينك فييه

شرف تفاجئ ولا عرف يرد:

صبا ميلت فمها وهي تحس فيه شي غير طبيعي
:وش فيك ماترد اسئلك وينك كانك حولنا
تمرني
شرف تلتف بريبه يكون هنا وهو مانتبه:هااه
لالا وين ماني بالقصيم كلها
انا بدييره عند مزرعة ابوي

صبا رفعت حاجب:اهها بمزرعة جدي
طيب يااا خاالي الغالي اترك الحين انا بالسوق مع البنات
جالسه انتظرهم وقلت اكلمك
شرف وقف بدون شعوور وهو يتلفت يمين يساار
وقال بجموود:مع السلاامه
البراء ناظر له وكيف مرتبك
استغرب:عمي شرف وش فيك
شرف كان احد ضربه كف
وهو يستوعب وش قال البراء:
هااه ..ضحك برتباك..هههههه
لا ولا شي بس بنمشي يالله بابا
الوقت تاخر وانا عندي دوام
البراء وقف برتباك ودقات قلبه ترفتع من سمع كلمته:زين
بس انت ماقلت لي وش بتسوي بقضية ابوي
عمي كلهم تخلو عنه
خالي حسن وخالي جاسم
وعمامي كلهم رفضو يساعدونه
شرف اقترب منه وهو يحتظن كتفه
ويهمس له:بتنحل بتنحل ياحسيـ...البراء
البراء بلع ريقه وهو يلتزم الصمت

..رجعت وجلست على الطاوله وهي تفكر
مين هذا
وش علاقته فيه وبـ...

طلعت جوالها وبسرعه اتصلت
من الرنه الاولى انفتح الخطه
:هلا بنبضي هلا بصباي
هلا بحبي هلا بعشـ..
قاطعته وهي عارفه انه مراح يخلص:عصوومي
عاصي داخ وبهيام:يارووح ياقلبه ياعمره الأولي والتالي
صبا بدلع همست:عاااصي بـس خلني اتكلم
ضحك:هههههه ياروحي والله ماملك نفسي كل ماسمعت صووتك
يالله بسكت وقولي وش تبين
صبا بجديه:خالي وينه

عاصي تعدل وهو يلمح الجديه بصوتها:
خاالك ليش وش فييه
صبا :اسئلك تعرف وين مكانه الحين
عاصي حس فيه شي:صباي خوفتيني قولي وش فيك
وش تبين فيه شرف
صبا بقوه:بعرف تعرف وينه او لا رد علي مافيه شي صاير الحمد الله
عاصي تنهد براحه رغم تعجبه من قوتها:صباي
خالك قال ان عنده شغل من الصبح ماشفته
وانا الحين ببريده

تعرفين قضية ولد عمي الي قلت لك عنها
بروح لهم بكرا اشوف وش صار عليه
صبا بهدو :وش بتسوي له هذا شرع تتعاطف معه ياعاصي
بمعصية الله ..وبحب..ياقلبي انا حاسه فيكم وفي ألمكم
بس هذا شرع
عاصي بهدو:عارف وانا بشوفه يعني مهما كان هذا ولد عمي
ولا ماني مدامع عنه
لو كان تايب يمكن لاكن هو مصر على خطاه

ناظر لجواله الي يدق:حبي شرف يتصل علي
صبا بسرعه:لتقوله اني سئلت عنه
عاصي بضحكه:مجنون انا اصلا مو قايل له انك كلمتيني
لنه محرم نكلم بعض
صبا ارتاحته:زين هههه ياله حبيبي مع السلاامه

:ميييين حبييبك من ورااانا ياصبصب
صبا انتفضت بخوف:سماااا وجع خوفتيني

عاصي ماسكر وبفضول بيسمع وش تقول
سما بخبال:تضيعين وقولي ميين حبيبك
اعترررفي
صبا ببرود وهي على بالها عاصي سكر
:خوذي كلميه لو بتعرفين

سما بتهور خطفت الجوال
وهي تحطه على اذنها:الوو
ياقليل الادب تغازل اختي بدون لانعرف
انساها بعد اليوم الا كان لك اخو جيبه لي وخليك تكلمها
عاصي فاتح فمه بصدمه من البنت المرجوجه
ماعرف يرد فتنحن بخفه:حمحم
شهقت سما وناظرت لجوال
انتبهت لرقم وشافت الاسم
الخفووق صرخت بصدددمه:يامااااامي
.حذفت الجوال على صبا
..وهي تقول..لييش ماقلتي ان الخط مفتوح
صبا ناظرت للجوال ونصدمت
وهي تشوفه متصل لسى
بلعت ريقها وناظر لسما
وبسرعه مر ببالها شرف
ضحكت بتضييع:ههههههههه
احسن تستاهلين
الحين خالي يقول عنك قليلة ادددب
صررخت بصوت عالي :شررررررررف
لالالالا بلييز مستحيل لتقولين له
صبا بعد ماقفلت الجوال زجرتها
والناس تناظر لهم:بسسس ياامجنونه فضحتينا


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

نزل الجوال بعد ماسكرت الخط
لكن شوي ورجع يدق

رفعه وهو يفتح الخط ولاتزال الضحكه
على فمه:هلا والله بابو الشباب
وين مختفي
شرف بضييق:عاصي انا بورطه وينك فيه
عاصي فز:افا يابو عاصي
تعال انا ببيتي
شرف تنهد براااحه :ااااه يارجل انت هنا ببريده
الحمد الله

عاصي وقف وهو يطلع من غرفته
وينزل تحت:ايه تعال وقلي وش فييك

شرف بتوتر:انا مو لوحدي معي ضيف عادي
تستقبله
عاصي بغضب:شرررف وشهالكلاام تستااذني بضيووفك
ضيفك ضيفي ياولد عمي
شرف بسرعه:لالا ماقصد شي بس انت تـ.. خلاص خلاص مسافت الطريق
وجيك
مع السلامه
.سكر منه
وعاصي نزل
وهو ينادي على الخادم
:ماااتوو مااتو
ماتو طلع من غرفته بسرعه
:يسس سيير
ماتو بستعجال:ضبط القهوه بسرعه وشف
غرفة الضيوف
جهزها فيه ضيوف

ماتو هز راسه:جي سيير
طلع من عنده وهو اتجه لمجلس الرجال وفتح الضو
وجلس ينتظر شرف
بعد ربع ساعه سمع صوت الجرس
وقف وهو يتجه للباب ويفتحه له
:حيالله من جاانا نور المكان
يابو عاصـ....قطع كلامه بعد مشاف
الي معه
انعقد جبينه وهو يحاول يتذكر مين هذا
وبعد تفكير تذكر صديق صقـر
والي اكتشف بعيدن انه هو نفسه ولد
حسـن تعجب من وجوده مع شررف
لكن سكت وهو يرحب فيه بهدووو
:حيالله البراء
البراء منزل راسه بحرااج:الله يحييك
ياعم
عاصي ابتسم من كلمته
البراء يصر انه يناديه بعمي
هو وشرف
قال بضحكه ويوخر خجله الي باين عليه:ههههههههه
عمك البراء كم مره اقولك لتكبرني حرام عليك
قلي عاصي اعتبرني صديقك
البارء ابتسم بحراج وهو يقول:اعذرني ياعم
عاصي انت بسن عمي عبد الله واخجل اناديك باسمك

دخلهم المجلس شوي وخدل يشوف القهوه تاخر لدقايق
بعد ماجهزها رجع للمجلس
وهو يرحب فيهم من جديد
مع ان شرف مو اول مره يجيه
لكن هو طبعه كذا

بعد فتره

من جلوسهم

شرف يناظر له ينتظر لده
البراء عبرته بحلقه
وهو خايف من رده

وعااصي جاامد بدون كلاام

شرف بعدم صبر:عاااصي قل شي شوف الولد كيف متوتر
عاصي بجموود:وش اقول ياشرف هذا شررع
كيف تبينا ندافع عنه
انا ولد عمي بنفس موقفه ولا فكرت اني ادافع عنه او اطلعه برئ لنه
مو برئ لا هو مجرم مفسد بالارض وهذا جزااه
وحكمه مذكور بالقراءن
..وبقووه لف على البراء وهو يشوف دموعه تنزل بعد كلامه وبقسوووه
..وبعدين وش تبكي عليه مو احسن لك ترتااح منه
وش استفد من العيشه معه
معذبك وسااجنك ومن دييره بديره ينقلك حتى يبعدك عن العالم وش تبي فيه
هذا حكمه من الله انقذك
منه
شرف مصدوم من هجومه على البراء قال بعصبيه:عااااااصي
شوي شوي على الولد خلاص اسكت
عاصي بغضب:
ولييش اسكت انا صاادق
شرر وافتكيينا منه وش تبكي عليه
..وبعصبيه زجر شرف..وااانت انت بالذاات تسكت
ولا تفكر تداافع عنه وش سوى لك بحياتك كلها معذبك
انت على بالك ماعرف مسوي لك
وشـ..
شرف بصدمه من كلامه صرررخ عليه:عااااااااصي
بسسسسس
عاصي بقوه:لااا مو بس لازم تصحي على نفسك
وتقول وش صار قبل 18 سنه لالز تقوول حتى نعرف حسن هذا وش هددفه
وليش كان يسوي لك كذا
شرف بلع رييقه بعد ماستوعب انه مايعرف البدايه:عاصي
الماضي مانبي نحرثه تركنا بالحاظظر
وخلنا نشوف وش نسوي
عاصي برود:وش بنسوي يعني قلت لك
مابيدي شي اسويه ولا سويته لولد عمي مو لشخص
طول عمري اركض وراه حتى اطيح فيه يوم طاح جاي تطلب مني
امد يدي له يدي الي اطاااحت فييه ياشررف لو مااتعرف
البراء بفاجعه مسح ادموعه وهو يقول:بسـ..بس. هذا ابوي ياعم عاصي
عاصي بعصبيه صرخ فييه:هذااا لووو كااان ابوك لو كاااان ابووك تعاال تراجاني عشاانه

شرف طاح الفنجال من يده وهو ينااظر لعااصي بصددددددمه

البراء بلع رييقه وهو مو مستوعب وش يخربط هالعاصي
رد بدون استيعاب:شلوون يعني
عاصي صدره يرتفع ويهبط من اثر العصبيه واستوعب وش قال:ولا شي
اقصد انه مجرم مروج مخرداات عاصي لربه وش تبي فيه موته ارحم من عيشته معك
يالبراء ارضى مباكتب ربك لك وعش حياتك مع امك احسن لكم
بعيد عن حسن وشرره
..وقف بعد مانتبه لشرف يناظر لسى له بصدمه عرف انه مراح يتركه..
انا الحين بنام وراي شغل من بكرا الصبح
شوفو قسم الضيوف
نضيف ارتاحو فييه

عن اذنكم تصبحون على خيرر

..طلع والبراء يتبعه بنظره ودمووعه تنزل على خده
لف على شرف:سمعته وش قال انه ..هز راسه..مستحيل هذا مو عاصي
هذا شخص قااسي وحش كيف يطلع منه كلام مثل كذا
.انتظر رد شرف عليه مارد

بعد صمت:اعرف ان كلامه صح كله بس بس..وبعبر بلعها..هو بالنهاية
ابـوي شسوي

شرف ناظر له وعيونه حمرت
بدون احساس:لتبكي يالبراء انا ابوك انا ابووك
البراء اقترب منه وهو يرمي نفسه بحظنه
:عمي ياليتك انت ابوي ياالييت
من شفتك اول مره تمنييتك تكون ابوي
شفت حنانك وحبك لصقــر غبطته علييك ياعمي
وتمنييتك ابووي
شرف شد من احتظاانه ودمعه يتيمه نزلت على راسه
:ابوك انا ابوك ياحسين والله ابووك
من شفتك اول مره عرفت انك ولدي
قلبي قاالي احساس الأبوه وانا اشوفك
ورجفه بجسمي كله من المحك
يقولي انك ولدي وانا ابووك
البراء انهمرت دموعه اكثر:
قلي ياعمي وش اسوي ابوي ضااع مني
سكت شرف وهو يحتضنه
ويتركه يبكي
بالرغم منه فضح سره له
وقاله لكن صدمته بابوه وخوفه
مخلاه ينتبه له
تركه يفرغ كل الي بداخله
وهو جاامد وشي بداخله يقول خلاص طال صبرك
ياشرف ماعد لك تترك ولدك يضيع منك
حسن والخوف منه انتهى خلااااااص



..اخذ نفس قوووي وهو يبتعد عن الباب
مصددوم
هو عرف من خلال تحرياته عن حسن ان
البراء مو ولده لكن ماقدر يعرف من ابوه
او بالأحرء ماهتم له لنه مو هدفه
لكن مايدري ليش رااودته شكووك كثيره من
شافه وشاف الشبه بينه وبين شرف
محد لاحظ الا القليل ومنهم اخوه صقر
لكن صقر ماشك بشي لنه تذكر (يخلق من الشبه اربعين)

صعد لفوق وافكاره
تروح لشرف
شلون وكيف وليش ماحد عرف ليش اساسا شرف
منكر وجود ولده
عرف ان سررر كره حسن وحسين له من عند البراء تبدى حكايتهم


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
اليوم التاالي

دخل بكل ثقــه


وهو يتقدم لقسم التحقيق

ابتسم بخفه على الذكرى الي مرت بباله
هنا كان قبل شهرين
لكن تفرق عن الحين كان متهم
بقتل صديقه
واليوم جاي يشوف
ولد عمه الي حط سمعتهم بالارض

وقف بعد ماعطى العسكري خبر

بوصوله

اشر له يدخل على الضابط

:السلاام عليكم

..رمى السلام وهو يدخل بثقه.

الضابط لاايرادي وقف من شافه وهو يرد السلاام
:وعلييكم السلام ورحمة الله

عاصي صافحه وببتسامه واثقه قاله:ماذكرتني ايحضرة الضاابط
الضابط رد بحنق من تذكره:مستحيل انساك انت الوحيد الي سببت لي رفع لضغط
ياخ عااصي
عاصي بأسف:اووه اعتتذر بس مكان بيدي شي
غير انرفزك حتى تمسكني
الضابط بعصبيه:اول مره اشوف احد يبي يثبت التهمه عليه
شي غير معقول
عاصي جلس على الكرسي وهو يوقل بقوه:بسبيل اني اطيح بعدووي
لازم اصنع الف ابو حيله
يااستاذ منصور
الضابط منصور تنهد بقليت حيله وهو يمسح على عوارضه الي خاط فيها الشيب
خفيف:عاد اثمرت خطتك ياعاصي
اطحت فيه
عاصي بثقه:طعباً وانا قليل يابو متعب
ابو متعب بهدو:الله يقويك والحين قلي وش اقدر اخدمك فيه
عاصي بضيق:والله يابو متعب ابي اطلع على قضية فارس الفارس وش صار عليه
ابو متعب تسند على الكرسي وراه وهو يقول :فارس خالصين منه
بنحوله بكرى على المحكمه
لكن المتهم الثاني مو راضي يتكلم
الا نجيب واحد اسمع عاصي العاصي

بحثنا عنه ماله اسم ولا سجلات عند الشرطه اصلا مااله وجووود
لكن هو يتكلم بقوه ومصـ..
قاطعه عاصي بروود:وانت بتصدق مجرم مروج مثل حســن
منصور بتعجب:وكيف عرفت ان اسمه حسن

عاصي برود:لني اعرفه قريبنا من بعيد
المهم الحين بشوف ولد عمي
وبالمره بشوفه سمعت ان اهله تخلو عنه
وتبرو منه
منصور بعد صمت وهو كل مشاف العاصي تصيبه الريبه منه:
انتظر دقايق ..دق التلفون شوي
وتكلم..حماد جيب المتهم حسن والمتهم فاارس

.
سكر منه وهو يوقف..
بطلع شوي تاخذ راحتك معهم لك عشر دقايق
عاصي بهدو:اوكيه تسلم يابو متعب
طلع الضابط
وشوي ودخل اثنين من العسكر ومعهم فارس وحسن

دخلوهم وطلعو
ووقفو على الباب

عاصي حط رجل على رجل
وهو يناظر لهم

بروود

اشكالهم بالرغم من ان مالهم الا سبوع هنا الا انهم
اشكاالم مبهذله وخااصه ولد عمه
فارس ضغط على اسنانه بقهر
وهو يشوف التعذب عليه وسحن لا لييش
ميل فمه بقهر بعد ماتذكر ان حسن ولد الجاااسم
ولا فارس من يكون محد يعررفه
:مرتااح ياولد عمي بالمكان الجديد
فارس ناظر له بصدمه من السلوبه السااخر :تتشمت فيني ياعاصي
انا ولد عمك
عاصي وقف وهو يقترب منه وبروود قااتل:وش بتهمني فيه وانت ماهمتك نفسك
كيف بهتم فيك ياولد عمي ..ميل فمه ..انت خلاص فينش..رفع يده بالهوى..
بتطيير لكن مو لوحدك..تجهم وجه وهو يمسكه مع ياقت ثوبه..
موووو لوحدك ياافارس اخذت سمعتنااا معك ضيييعتنا لييش
لييش يااافارس ابوي وش قصر فيه معكم
طول عمره يوكلكم لو نمنا جياع انت واخواتك اهم منا
ليش تجاازيه بشي مثل كذا
فارس بندم :والله ندماان ندماان ياعاصي طلعني من هنا ماابي امووت
انا تاايب
والله اتووب وترك الطريق هذا
عاصي فلته وهو يبتعد عنه وقول بجمود:
مابيدي شي اسويه لك انتظر حكم المحكمه عليك
انت خلاص تحولت اوراقك لها
انت وو
..ولفنظره لحسن الي واااقف ببرود ظاهري لكن من داخل الله اعلم فيه
كيف يرجف رعب من كلام عاصي
.انت وصدييقك الي ضييعك
الي بعت اهلك جله
وشوف النهاية

تقدم من حسن وهو يقول بعد ماخفض صوته :رافض تعترف
ياحسن
..ضحك بتهكم..ريح عمرك واعترف ههههههه
ولتحلم تشوف العااصي ياحسن
حسن بصدمه رفع راسه له وش عرفه بالعاصي
:وش عرفك فيه
عاصي ميل راسه وهو يقول بسخرياء:لِه لِه يابو البراء متقول كذا
انا اعرفه اكثر منك
واعرف موعد البضاعه الي طحت فييها
حسن بلع رييقه وبرجفه:انت شلون كيف تـ..تعـ..
عاصي قاطعه بقرف:بس بس لتقعد تنتع علينا ..وبتشفي ..
بالناسبه حسين او اووه اقصد البراء
لقى ابوه خلاص معاد يحتجك
خلهم يشنقونك بسلاام ههههههههه
حسن بجنون صرخ:ببلييس هو ابووه قلي شلووون تعرف العاااصي
عاصي اشتد عرق فيه وهو يقترب منه ومسكه مع حلقه:ابلع لساانك
لاقتلك قبل موعد المحاكمه

حسن برجفه وذل قال:ابسر ابشر بس قلي وينه العاصي
تكفى كان تعرفه خلهم يمسكونه قل ويينه لقهم وييينه
انت تعرفه صح تعررفه
عاصي ببتسامه على جنب وبهمس قاتل حتى فارس الي قريب منه ماسمعه
:بتعرف وينه اقولك ابشرر لكن تذكر
انه من سابع المستحيلات المسااك فييه
تعرف ليش لنه هو الي وصلك لهنا
لنه عدو المخدرات مو مرووج مثلك
حسين براجئ:ويينه وينه قلي تكفى
وولك الي تـ..
عاصي قااطعه بقرب:وبطلب منك
واحد رايح للموت وش الفايده منه
حسين رفع يده المربطه وهو يمسك طرف ثوب عاصي:قولي ويينه
عاصي همس له:
بتعرف وويينه اقوولك


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


.نزل بسرعه والسياره شغاله ماطفاها حتى

ركض لدااخل وهو خاايف عاصي مجاء هنا الا للنتقام من حسن
وراح يسوي اي شي حتى يحرق قلببه
حتى لو قاله انه هو نفسه العااصي
يعرفه زيين

فتح باب المدخل ودخل يرركض
وهو يصدم بالعسكر الي انصدمو منه

عند مكتب الضابط منصور وهو عارف مكانهم
وقف ياخذ نفس بعد مشاف الضباط والعسسكر الي ركضوو
وراه بخوف من انه يسوي شي
شكله يثير الريبه
:وووقف عندددك

وقف وهو يروفع يدينه

:انا انا ممدوح زميل الستاذ عاصي
منصور تقدم منه:وش فييك تركض كذا
فييه شي قل
ممدووح بسررعه:ابي عااصي فييه مشكله ولازم يعررف
منصور اشر لمكتبه:عاصي مع ولد عمه
طلبه شويـ...قطع كلامه بعد مشافه يركض
لباب المكتب حتى انه فاجئ الحرس الي على الباب

من حركته فتحه على كبرره


على صرررخت حســن

:مستحييييييييييل

:عااااااصي
..صرخ باسمه بصدمه وهو يشوف شكل حسن عرف انه قااله
هز راسه بصدددمه.
وعاصيي تراجع بصدمه:دووووون
وش صاااير

ممدوح مايعرف وش يقول وهو يشوف العسكر كلهم
واقفين
ناظر لحسن وهو خاايف يقول شي
:عاصي اا تعال معي شوي
فه مششكله

حسن صرخ بدون شعووور:ويين يرووح وييين
لف براسه على الضابط:حضرت الضااابط
هذا

عاصي العاااصي




.....انتهى



الفصــل الثاني عشر


.ِ.ِ.ِِ.ِِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ.ِ .ٍ
في صدري اعلوم كاتمها ولا بحتـها
.....وقناعتي فالبشر قد بانت افروقها
كم واحد فوق الارض وسيرته تحتها
......وكم واحد تحت الارض وسيرته فوقها
ان كان اخفيتها وان كان وضحتها
...شمس امس غابت بعد غنيت لشروقها


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


بمزرعته وبقسمه الخااص

كان جالس والغرفه عتــمه من دخان السجاير
بشكل فضيييع

وافكااره تروح لذييك الليله

بالحقيقه ذيك اليله مااتروح عن بااله
متعلقه بخياله وتلحقه مثل الكابوس
كيف
سمع كلام حسن كيــف قدر يضحك عليه الحقييير

حسن شخص فاااسد ويقر ويعترف بكذا
لكن هو بالنهايه ولد عمه
ولابد منه مايقدر يتخلص منه
وهو مستحيل يعتقه
اصلا لازق فيـــه
وكل وقت يطلع له


طلع له بليله وهو يبث سمومه كالعاده
والحقير عنده سحررر

كلامه يقنع الشخص

وهو بدون شعوور
يمشى معه
ودمه يغلي من شررف
ومن كلام حسن الحرككه هذاي بتبرد دمه وتحرق قلب شرررف

..مااافكر كيف حسن دبر الطريق كيف عرف مكان اهل
شرف
كيف خطط

كل الي كان يفكر فيه يحرق قلب شررف
وبس

غمض عيونه بقووه وهو يرص السجااره بيده
ولا حس بحرارتها

وانها طفت بيييده
من الي يتذكر

.....



:ادخل وسيده ورا البيت الي قدامك
خلك على الجدار وانتظر حتى تطلع

نفذ الي قاله حسن بالحرف


دقايق وشافها تطلع

بلع رييقه وهو يشوفها هذاي طفله
كيف يقدر يسوي فيها شي ولـ..
.تذكر كلام حسن

:لتفكر ترحمها كانت اختك بنفس العمر
مارحمها وخانكم
لـ..قطع افكااار

اول مامرت من عنده وهو يقفز بسرعه ويسحبها
بعد ماكتم فمها بيده
وسحبها
لورا البييت
وهو يهمس لها بتهديد

ورا البيت ثبتها على الجدار
وهو يناظر لها

شي بداخله يقول هي مالها ذنب
بس صدى صوت حسن يقول
..اختك بعد مالها ذنب
الذنب كله شرف ولازم يدفع ثمن الي سوى
ويعرف معنى اسم شرف انه مو بس اسم
شدددها من شرعها الي كان ماسكها فيه
وهي صرررخت بألم لكن كتـم فمها
بسرررعه

دقايق وهو يبتعد عنها ويهمس
لها ببرود:لتعيدينها
لنك بتوشفين اكثر من كذا
شاف دمووعها الي سالت على خدها
حس بقلبنه يوجعه على شكلها
وهو يلعن بحسن وشررف
ويسب فييهم
.شدها اكثر
وهو يقترب منها و يهمس بوجهها:ذنبه ذنبه وغلطته
وانتي بتدفعين ثمن غلطته
مثل مااختي دفعته

خفق قلبها برعب من كلامه
وبدون شعور:لالا الله يخليك اتركني
ماسويت شي انا
الله يتسر عليك لتسوي لي شي
وش ذنبي انا وش ذنبي
حسين هز راسه ينفض كلامها حتى مايتاثر
فيه لكن مااقدر وهو يشوف شكلها
شدها بقوووه وهو يكتم فمها قبل تصرخ
بعد وقت
احس بنفسه
ابتعد عنها بعنف

وهو يفلتها ويدفها على الارض

نزل لمستواها وهو يسحب جاكيتها بعنف
وهي تمسكت فيه
برعب
حتى تحول لقطعتين
...شهقت برررررعب
وهي تشوفه ينزل لمستواها ويثبته بالارض
ركززز نظره فيها
لدقااايق وهو يشوووف الرررعب
فيها
بعيونها ماحس بنفسه وهو يخفف
من قبضته وعيونه
تتجول عليها
همس لها:انا ماني رجل دني بس
بس ..تنفس بعمق وكمل..
محرووق قلبي على اختي
ولا اعرف الخطاء من من بالضبط
كنت اتوقع اني لو انتقمت منه فييك
برتاح بش منظرك هذا جنني كيف لو اكثر مستحيل ارتاح
اكيد بتعذب اكثر
...سكت شوي وبعدها تكلم وهو يوقف
..انا بطلع بس بطلب منك ماتقولين لحد شي
واوووعدك ماتعرض لك مره ثااينه

بس اوعديني ماتجيبين طاري لاحد وخاصه
..وبخوف مايعرف من ايش لكن خااف خاف انه يوصل له شي....خاصه
شررف
ليعرف بشي
..واسرررع من قدامها
تاركها طايحه بالارض
وترجف برعب..

طلع وشاف حسن ينتظره
باخر الحي
ركب بسررعه وهو يقوول
:اطلـــع بسررعه قبل احد يشوفك
حسن حرك وهو يقول بستعجال:هاااه
وش صاار شفتها
حسين بسررعه:ايه وخلاص البنت وانتهت
انتقمت من شررف
والحين فكني ولا عااد تجيب طاااري السالفه هذاي
حسن ضحك بنتصاار ونتقام لنفسه القذره بدون مايفكر
ان الله يشوفه وانه يمهل ولااااا يهمل:ههههههههههههههههههههههه
هههههههههه بطل بطــــــــل
ياولد الاعم ولا يهمك بننسااه
...وبتفكييير خبيث ولا هو عارف ان طريقه هذا بياخذه لنهاايته عن قريب...

بس انت يبي لك احتفاااليه

صرخ عليه بدون شعوور:حســـــــــن
وصلني لللمزرعه
و اذلف لبيييتك
مااابي اشوف احد
فااهمني

حسن سكت فجئه وافكاره تلعب فيه
:حسيين وش فيك يكون ندمت على الي سوويت
حسين بعصبيه صرخ:حسن لو بندم ماسويته من الاساس
اعتقني لوجه الله ياولد عمـــــي

......
نفض راسه وهو يوووقف
ويطلع من الغرفه
وهو يترنح من الارهاااق

الي يحس فييه

:محمووووووووود


اسرع المزارع له من سمع صرخته:
نـعم

حسين:انا مااشي قفل المززرعه
ولا تفتح لحد
حتى ارجع

المزارع:لكن انت مانمت وباين التعب
عليك ريح
حسين بعصبيه خفيفه:محمود ماطلبت منك تكون مرافقي الخاص
انتبه لشغلك بس
ويكفي
انا عندي رحله الحين
ولازم امشي

يالله سلااام

.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

فتح جواله على الرساله الي وصلته

وانصدم وش يخربط هذا

ناظر لوليد الي جالس مقابل له

:شكلي ماقدر اسافر
معك
وليد شهق بصدمه :اييييشش
مستحييل متعب تعرف ماقدر اسوي شي بدونك

متعب بقلت حيله:وش اسوي فيه مهمه
لازم اروح لها اليوم
واضح انها خطييره

وليد برجااء فضييع:نكفى تكـــفى يابو منصوور لتردني
طااالبك الله يحفظ لك غاليك

احفظ عمي لي
انت النقذ بعد الله
له طاالبك سمعته باذني بيسافر لالاردن انا خاايف عليه
اكيد فيه شي كبير بيسويه طالبك بنلحق عليه

متعب بتفكير :والله ياوليد حيرتني لكن الخبر الي جاني
عن مروج مخدرات على حدود الكويت لازم نلحق عليه
ونبطل العمليه
وليد بسرعه:ارسل فريق غيرك مو لازم انتي فيه كم ضابط غيررك نخيتك
ياولد منصور لاتردني
متعب بستسلام:امري لله برسل الضابط سعد

وليد تنهد براحه ...

.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
اليوم التالي


:صبــا انا سكت امس لنك بحاله ماتسمح لك بالكلام
لكن الحين
اقدر اسئلك

صبا بلعت ريقها ووهي تنزل راسها مو قادره تحط عينها بعين خالتها

امس فضحت نفسها قدامها وقدام شهد

وش تبرر لهم وش تقول

والله عاصي زوجي من 8سنين
ولاحد يدري الا خالي
و
هز راسها وهي تقول
بدون تفكير:اسئلي شررف
ام فهد كتمت غضبها وهي تحاول تستفسر اكثر
وبقلبها مااتبي تضلمها:صباا
انتي بنت اختي واخاف عليك مثل بنتي واكثرر
والشي الي سويتيه امس مو شوي
انتي ماتسلمين عليهم حتى السلاام
كيف تكلميينه بعرف ياصبا كييف
حتى مااجد سمعك وانتي تقولين انك كلمتيه
وش بقوله لو سئلني وش ابرر له لازم اعرف
صبا كررت كلامها:اسئلي شررف وهو يقولك
عصبت وصرخت عليها:وشرررررررف وش دخله كل ماقلت لك شي قلتي شررف
صباااا بتتكلمين الحين وتقولين وش علاقتك بالضبط فيه
ووو..سكتت وبتفكير...لحظه لحظه
قلتي شررف يعني يعرف وهو امس كلمك عن طرييقه
و

:ايه اعرررف وقلت لك امس ام فهد الله يهديك
وش فيك على البنت ماسكتها تحقيق
ماوضحت لك امس
فز ام فهد وهي تلف على الباب وتشوف اخوها وااقف عليه
:شرررف
شرف تقدم وهو يسكر الباب
:اي شررف الي ماصدقتيه
لـ..
قاطعته وبعصبيه:لن كلامك ماايدخل العقل ياخووي
كيف تخلي بنتك تكلم رجل غريب وراضي
ذا مومعقولك
شرف رص على اسنانه:انتي تعرفين
انه صدييقي المقرب ويعرف كل خطواتي وعشان كذا لو مارديت عليها
تدق عليه وتطلبني ماسوت جرييمه
صرخت بغضب:
الاااا جريييمه جريييمه ونصف
شلون تفكر اصلا تخليه تعرف رقمه
مو محرم له يااخوي يااا شررف ياشررف المااجد
مو انت شررف الماجد شلون تسمح بشي مثل كذا
لو ابوي عاشي ويشوف سواتك كان مـ...
صبا مفجوووعه من كلام خااالتها والي وصلها تفكيرها لنقطه هذا
هزت راسها بصدمه وهي تشوف شرف ملتزم الصمت
ويسمع طعن اخته فييه
صار صدرا يرتفع وينزل حست الدنياء تدوور فيها
وهي تنتظر منه رد
لكن ملتز الصمت
صرررخت بدون شعوور وهي قااطعهاا ودموووعها نزلــت
على خدها بفجيعه من الي تسمع:
خاااااااااااااليي بسسس سكتي مااتعرفين شي كييف تقولين له كلاام مثل كذااا

ام فهدل لفت عليها وبنفس مستوى صوتها ردت:
اعرررف اييش اعرررف اييش وش بتقولين كل شي وااضح
خالك المحترم تارك لك الحبل على الغارب و...
صبا صرخت بعد مسمعت كلمتها الاخيره والي تطعنها

:قلت لك بااااااااس بسسس

عااااااصي زوووجي
كان ماتعرفين


عااااااصي زوووجي
كان ماتعرفين


عااااااصي زوووجي
كان ماتعرفين


صدى صوتها ترددد على مسااامع

مااجد وعيااله كلهم

ووو ام مهند الي حاظره الموقف من
دخل شرف ولا احد انتبه لها

شهــقت وهي تحط يدها على
صدرها بصدددمه:
.
صبا انتبهت على امها وتقدمت منها من شافت شكلها المصدووم

ام مهند من الصدمه دااارت الدنيا فيييها
وحست الدنياء تضلم

وسقطت غايبه عن الوعي
تحت صراااخ صبا والبنات
ركض لها شرف
وفهد وهم يسندونها
وصبا تحتضنها
بررعب
شالها شرف

ويسندها على السرير

ركض فهد وهو يجيب
كوب ماء
شرف اخذه منه وهو يكب بيده شوي ويمسح على وجهها
شوي وفتحت عيونها
بتعب

صبا بقربها منهاره صيااح عليها

ام مهند صدت عليها وبتعب همست:صبا يمه

صبا فزت وهي تقترب منها وفهد ابتعد عنها
رمت حالها بحظنها وهي تصيح بنهيار
:يمه يمه ساامحيني ساامحيني
مو بيدي والله مو بيدي
ام مهند ماتدري تفرح ولا تزعل
تفرح لنه عااصي حلمها ولا تزعل عليهم لنهم خبو عنها
لكن بتعب قالت معاتبه:ليش تخبون علي شي مثل كذا
..اخذت نفس وهي تقول..
قولي لي كيف ومتى ليش مانعرف لييش بالسرر
شلوون اصلا صاار كذا

صبا رفعت راسها وناظرت لخالها
شرف هز راسه لها وتكلم بهدو:انا اقولكمم
متى وكيف
.
.
وحكى لهم كل شي
وهو عتبان على صبا كيف تكلمت

ام مهند بتعب ناظرت لشرف:وو عـ.ـلـ.ـي
شرف صد عنها وهو كااره نبرت الضعف بصوتها
من ذكر علي
:علي اتركوه علي
بس لو ولدكم يتصررف لكن هو غبي
جبان

فهد علق بمزحه:ههههه والله صدمه ياخال توي اعرف ان عمي عاصي جبااان
شرف ابتسم على جنب وبنبره مقتوله:ماحد يلومه الا من حس فيه ياولد اختي
ياكثر مضاعو ناس بسبب الحب وجبنه

.وقف وبهدو..
اسمعوني الخبر هذا لحد يعرفه حتى يحين مووعده

.

طلع من عندهم وفهد وابوه طلعو
وراه

:لحظه شررف ابيك بموضوع


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


:انت متاكد من المووقع

:مثل ماني متاكد بوجودك قدامي
رص على اسنانه:اسمع مو نفس خبر امس

اقطع مشواار رايح لقطر
ارجع يدي خايبه
واليوم الاردن
انتب انتبه يطلع كذبه الموقع

انت تعرف ان اليومالعصر الكمين لحسن
تخليت عنه
وارسلت متعب عليه لـ..

قاطعه وهو يشر بيده بتاكيد:لالالااااااا ماااتاكد مية بالمية

انت بس توكل على الله
اخذ نفس قوي وهو يقول:والله وطحت بيدي
ياحسين
هارب هنا حتى ماحد يصيدك
لسو حظك ماتعرف بعاصي العاصي
وانه يلحقك لو باخر الدنياء

..وقف وبحزم وهو يعدل سلااحه..
يالله استعدو عشر دقاايق وننطلق للموقع

ماجد بتفكير:بدون الشرطه
اخاف نتورط لـ..
قاطعه وهو يلف عليه بغضب:خااايف
كان خاايف ارجع مع طرييقك
وش له تمشي معي
ماجد بغضب مماثل:انا مخاف الا من الي خلقني
بس انبهك والحذر واجب يعني لو مسكتك الشرطه كيف بتثبت لهم
انك مو منهم
عاصي بقووه:خطتي من البدايه مادخل فيها شرطه ولا نظام ثاني قايل لك
ياماجد النظام كله مايمشي معي
لو بتستمر اهلا وسهلا وكنت بتطلع الطريق ويوسع ويوسعك
ماجد بمزحه:وضمن نفسي اعيش بسلام ماتتعرض لي حتى مافضحك

عاصي رفع حاجب من كلامه وتقدم منه وهو يرص السلاح على راسه
:وش شاايفني مجرم
ماجد ضحك:هههههههه والله الي اشوفه الحين اكبر مجرم
عاصي تغضن جبينه مانتبه لنفسه قهره بكلمته وسوى الحركه هذاي
رفع السلاح وهو يضربه على راسه بخفه
:اطلع منها ياماجد ولا امش على نظامي
ماجد رفع يده:انا خارج الحدوود يعني امشي على نظام العااصي
ولني اعرف انه مايغضب الله

..عاصي رجع سلاحه بمكانه وهو يتجه لسياره وماجد بقربه

كل مجموعه استقرت بالسياره
وتقدمتهم سياارته عاصي
لنقطه المحددده

3سيارت
وكل سياره فيها 4اشخاص

السياره الاولى عاصي ومعه 3من رجاله الثقه

الثانيه ماجد ومعه 3رجال

والسياره الرابعه فيها اربع رجال من حرسه


بعد نصف ساعه وصلو المكان

كانت سيارت عاصي تسبقهم

1كلم وهذي اوامر عاصي

وقف وتصل بماجد
:وقفو بمكانكم ولاحد يتحرك حتى اتصل عليك

ماجد بخوف:لالا مانقدر نخليك لوحدك لـ..
قاطعه بحزم:ماااجد انت هنا تحت امري مو بشغلك
تنفذ اومري فقط لغير
ماجد بعدم حيله وافق


نزل عاصي وهو يتجه للمكان القريب منه
كان عباره ان مكان مهجور لكن مليان اشجار
الموقع اخضر
تخبى خلف الشجر
ورجاله كل واحد اخذ موقعه قريب منه
ينتظرون منه اشاره
دقايق وانتبه لحسيين
حسيين يعرفه بالرغم من انه ملثم
وهذا الي صدمه
مو نفس الشكال الي كان
شوفهم بتهريب المخدرات لاا

هذا
لبسه وشكله غير حتى الرجال الي معه انصدم منهم
اشخاص كانو ملتحين
وو
تجمد بصدمه وهو يتذكر كلامه

:انا شغلي لو كان غير قانوني اشررف من شغلكم

.ميل فمه على جنب وهو يقول بقلبه لتنخدع فيه ياعاصي
هاذ محتال
بس قرر ينتظر شوي حتى يشوف وش يرسي عليه
اشر جوال الي بيده
ناظر له وشافه ماجد عصب منه شلون يدق عليه بدون لايقوله
.عطاه مشغول وهو يرسل له
:لتتصل ياثور لين اعطيك الاشاره للحين مصار شي بس لتتحروكن
النهم وصولو وراح ينتبهون لكم


..سكر منه وهو يفكر كيف يطلع ويقترب منهم
مكانه بعيد شوي
ولا يشوف زين

وبكل تهور اشر لرجاله ماحد يتحرك وهو بيتقدم

وقف وهو يركض من شجره لشجره
حتى وصل المكان الي هم فيه التصق بالجدار
وهو يقترب اكثر
حتى تبين له حسيين
وااقف قدامه مايفصل بينهم الا شجره صغيره قادر
يختفي وراها عاصي
وحسين معطيه ظهره

الصق نفسه اكثر وبدى يسمع كلامه

حسين كان يتصل
:عبد الله الله يرضى علييك
وين الرجال
ماشوف احد
سكت يسمع المتصل:
رد عليه:انا اول مره اجي للمنطقه هذاي
ليكون مخدوعين
الله يستر والله تعبت حتى حصلت على البضاعه
لتروح منا سدى ياعبد الله
سكت يستمعه له:_
تنهد:الله يستر قلبي قارصني
ماني واثق بالمكان من البدايه بس طعتك لنك تقول قريب لهم
ومضمون محد يتعرض لهم حتى يدخلون حدود سورياء
فيه ناس تحميهم هنا

عاصي عقد جبينه وبقلبه وش يقول هذا
سورياء وبضاعه معقوله يهرب مخدرات لسورياء مو كافيهم الي فيهم
بيزيد عذابهم
لكن النلجم من سمع كلامه
التالي
:حمـــزه والله بديت اشك وش اخاركم لهالوقت
حمزه تقدم يسلم عليه:الك شو هالمكااان تعبنا حتى وصلن لهوون
حسين بحذر:شنسوي مانعرف المكان زين لكن وصف الاخ عبدالله الله يجزاه
خير وصف لنا وانت تعرف اليضاعه
خطره هذا سلااح مو هين لو احد يمسكنا

حمزه احتضنه وهو يقول بحب:الك الله يكثر من امثلاااكم
والله انكم رجاااله ياحسين
حسين من قلبه:تستااهلون كل خير الله ينصرركم يااخي على عدووكم

عاصي طااح سلاحه من يده
بصددمه كان متأهب لكن لجمه حسين وشغله

حسين لف بقووه على الصوووت

وبثااانيه كان المكان ملياان
رجال محوطين الشجره
وسلحتهم مصوووبه على عااصي
وحسين
من ضمن الرجال

انتبهو لسلاحه الي طايح
ويناظر لهم
وباين مو قاصد يهجم شكله مايدل
تقدم حسين خطوه وصر باسمه:عاااااااااااااصي

عاصي ناظر له حتى يدينه مارفعهم وهو حتمال يطلقون عليه النار بحركته
هذاي:حسييين

حسين تقدم منه وبصدمه:
عاصي وش تسوي هنا

عاصي ضحك بسخرياء من نفسه:هههههههه تصدق
بقبض علييك
حسين ميل فمه على جنب وهو يرفع يده للي معه
يهديهم من سمعو كلام عاصي رفعو السلاح عليه
:والله طيب وش تنتظر
ليش واقف لين الحين
ولا..سكت شوي وبعدها كمل..خاايف
..ضحك بقووه...هههههههههههههه
خااايف عاصي العااصي خاااااايف

عاصي ضبط طوله وهو يتقدم منه بقووه ويقول من بين اسناانه
:مامنعني الخووف انا عاصي العاصي وقلتها بلسانك
عاصي العاصي
والعااصي ماااياخاف الا من الي خلقه

حسين بتهكم:بمأنك متخاف الا من الي خلقك
ليش واقف ليش ماتمسكني

عاصي رفع حاجب وبرود:قلت لك اخاف الاااا من الي خلقني
وانا بالحظه هذاي خااايف منه
لني ماشوفك تسوي شي خطاء
حسين بعدم تصديق:ماسوي شي خطاء
عاصي هز راسه
وهو يقول :انت تغلبت علي ياحسين
كنت اعتقد محد سبقني بفكرتي الي نفذت من 3سنوااات
واليوم القى شحص تغلب علي
كنت منهمك بتطهير الدول العربيه ..هزراسه ..لالا
مو بس العربيه بكل منقطه ودوله اقدر احط رجلي فيها
اطيرهم واحد واحد
ونسييت اخوانا المضطهدين على ارضهم

نسيت الي يستحقون الدعم
والمسانده صحيح طريقي صح لكن الفلوس الي كنت اكسبه من الطريق
هذا وين يروح
يروح سدى يطير بالعب والتسليه والمشاريع الفاضيه
ماله مدخل بالاخره كله دنيوي
..نزل راسه..انا اخجل منك والله ياحسين
كنت اشك فييك
الى امــس
كنت معتقد اشياااء كثيرره انت الي كنت تقوم فيها
..وذا واجهتك تنكر تصدمني بنكارك .
لكن بعد ماكتشفت الشخص
رجعت من جديد ابحث عنك وتحرى
واول نقطه ذكرت هنا
وصدمتني
حسين عقد حواجبه:لحظه لحظه مين الي كشفته
وكنت تتقوع انه انا
وانت وش شغلك ووش تطهر
انا مو فاهم شي
عااصي من سنين وانت عدوووي
عدووي الدود بين يوم وليله تجيني تقول انت انتصرت وانت شخص ومدري اشي
ممكن توضح لي
عاصي رفع راسه بثقه:
ماقدر ابين لك شي غير شي واحد

انتظر الاخبار ليله وتسمع خبر شخص تعرفه زيين
لكن تاكد انه كاان ينتحل شخصييتك
واسمك
طول المده يلعب بأسمك وانت تلعب هنا ماعرفت عنه شي

حسين بعدم فهم :مو فاهم شي
لزم توضح لي
ووانت وش شغلك بالضبط
عاصي انا شفتك بـ..
عاصي قاطعه قبل يكمل:الي جابني بذاك اليوم نفس الي جابك
انا ماسئلتك ليش جيت
.حسين انا مااشي لكن تاكد اني اول
واحد يدعمك احسب اسمي ضمن الفرييق

:ولتنسى اسمي بعد

لف عااصي بصدددمه لصووت
الي يعررفه زيين

:متـــــــعب


متعب وااقف ورا عاصي بمساافه بعيده
شوي وبجنبه ولييد

:ايه متعب

حسين انصدم بالي معه وليدد ولد اخووه كيف وصل لهنا وكيف عرف مكانه
وو
انتبه لعاصي الي صرخ على متعب:
متــعب وين الي وصيتك عليه
موووعد اليووم العصرر كنت معتمد عليييك يامجنوون
متعب رفع كتفه وهو يقول:اسف ياعاصي بس ماقدرت اترك صديقي
هذا عهد على الصديق يوفيه لصديق
عاصي بعصبيه:ووأمن بلدك مو عهد بعنقك
متعب رفع كتفه:امن بلدي عهد علي لكن البلاغ مجاني منهم
من مواطن وانا بدوري وصلته لهم
وطلعت لني بأجاازه ياخ عاصي لتشكك بأمانتي
عاصي رص على شفته بقهر

لكن طنشش وهو يقول بخاطره الي عرف اليوم اهم من كل شي
فاات ..
لكن وقف وهو يتذكر كلمته:صديقك اي صديق

متعب اشر لوراه:صديقي ..وبضحكه..ليدوو هههه
عاصي رفع حاجب:ليدوو مين هذا

وليد تقدم وهو يقول بشكل كوميدي:وليد الجااسم ي انكل عاصي

عاصي فتح فمه بصدمه
منهم وش هالمزاج شافين الوقت
مناسب..قبل يتكلم سمع صرخت

حسين

:وليـــــــــــد

وليد تعدل بوقفته وهو يلف لعمه
وبجديه:ايه وليد ياعمي
حسين مصدوم مفجوع كيف وليد قدر يوصل له ولهنا
شي غير معقول
مراقبه معقوله

:انت كيف وصلت لهنا

وليد ابتسم من جد مو عارف يعبر من فرررحته
صحيح موضوع الاسلحه خطر
لكن لنه ممنوع امنيآً لكن هم يساعدون بالخير ونصرة الحق ماعليهم ذنب ان شاءالله
احسن من المخدراات:عمي
لتستهين فيني بالاخير عمي حسين الجاسم من بكون مثله غيرك
حسين تقدم منه وهو يقول بغضب:انت كيف وصلت لهنا
وو
وليد بثقه:راقبتك حتى عرفت مكانك
لكن..وسكت وهو يلف نظره لمتعب الي صد عنه
حسين بريبه:لكن ايش قل
وليد بهدو:فيه صفقه بحدود الكويت باسمك
بضاعة مخدرات
حسين تراجع بصدمه وهو يناظر له بصدمه:شلون كيف يعني
عاصي تدخل وهو يقول: مثل ماقلت لك

الشخص ينتحل اسمك ويروج مخدرات من سنين
وكنا مراقبينك

لكن ماقدرنا نطيح بك

..كنا متعجبين كيف تتم بدون لانعرف وانت تحت نظرنا
الا بموقف وانت تذرككره زين ووو
حسين قاطعه بسرعه قبل يكمل: ومين الشخص

عاصي عرف انه مايبيه يذكره:

الشخص...ناظر لوليد الي يترقب
ومتعب .رفع حاجب متعب اخو ماجد
و..ماجد هنا
..وجه كلامه لمتعب ومتجاهل
حسين الي على اعصابه.
متعب بصدمه:ماجد اخوي

طلع جواله بيتصل لكن طاار من يده

رفع راسه ببرود لشخص الي
ضربه من يده

شافه واقف قدامه بينه وبين حسين

ميل فمه على جنب:حسين
حسين بقوه:وش يضمني انه مو كامين
حتى تقوع فيني

عاصي ببرود:لو بوقع فيك عندي الف ابو طريقه
استخدمها مو غبي طلع جوالي قدامكم

كنت بقول لماجد عن اخوه

ممتعب بعدم صبر:قول اخوي ايش يسوي هنا
عاصي صد عنهم وهو يرفع يده برود
لفوق حتى وصل مستوى راسه نزلها وهو يقول:اخوك
من رجالي

:عااااصي

ابتسم على جنب بعد مشاف ماجد وثنين كن رجاله متجيه له بسرعه

لكن استوقفهم الرجال محوطين بعاصي
رفعو يدهم وقادوهم حتى وقفوهم بقرب عاصي
عاصي لف على حسين
:شفت يعني لو بستدعي الجيش الي يبعد من هنا 1كلم
بثواني وصلو
لكن انا قلت لك ان شغلك هذا مكان هدفي
بالأضافه اني بكون داعم لهم معك
ولو مو واثق فيني اطلب اي شي اي شي يثبت اني صااادق

التمس الصدق بكللامه
:اي شي
عاصي هز راسه باتاكيد:اي شي

حسين بغموض:حتى لو فيه ازهاق روح

عاصي ببتسامه متهكمه:
بتزهق روحي من يدعمكم بعدين ههههههه
حسين بعصبيه:مانمزح ياالعااصي

وليد ومتعب ناظرو لبعض بصدمه من الاسم
..هذا الي لهم سبوع يبحثون عنه اسم بدون شخص مجهول بالنسبه لهم...

وماجد لاحظ فرد عليه بعصبيه مماثله:
ولا احنا نمزح معك نقطع لك وعد وعد الهيثم
يااحسين
حسين بلع ريقه من ذكر الاسم
وعرف ان عندهم علم عنه سكت
وبعد دقايق قال:موافق
وخذ طلبي

ماجد قاطعه بقوه:مافيه طلب ياحسين
رفضته بالاول خلاص
عاصي رفع يده وهو مايبي يخسر حسين
:لا ياماجد مراح نرده

مثل ماردنا خلاص عطيناه
..لف على حسين وبثقه..
هات طلبك ياحسين

حسين بتفكير وبغموض:تزوجني اختك

عاصي انعقد جبينه وبصدمه:اييش

حسين بثقه:بتمام طلبي بتحصل على ثقتي ياعاصي




.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


:مااايرد

ناظر لفارس الي واقف بقربه

فارس بتوتر:حسن
انت متاكد
مننهم اخااف كمين
حسن بريبه:مدرري
مدري
انا بدون تفكير وافقت اجي
من صدمتي بخسارتي كل الي خططة له
فارس تراجع بخوف :انت بديت تخرف ولازم ناخذ حذرنا منك
شلون تقبل بهالسرعه بدون معرفه سبب تغيرهم للمكان
وللموعد انا مـ....ولااااا حرررركه

جمدوو برعب لصوت الي صدح فوق روسهم
تفتو يمين يساره الا جييش من الشرطه محوطين فييهم
حسن ناظر فارس الي يرجف
:شرررررطه

فارس برعب:بسبب غبااائك ضعنا ضعناا
ياحسن

:ارفعووو ايدييكم فوووق







.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

:مستحيل الي تقوله ياحسين
اطلب شي ثاني

حسين برود:اعتبرك رديتني بطلبي

لمجال لثقه ياعاصي برفضك هذا

ماجد انتبه لجواله الي يدق

طلعه وناظر له
وبتسم بهدو وهو يقول بعد مافتح الجوال:ابو شرررف
البشااره

حسين ناظر لعاصي بصدمه ابو شرف
متــى تـ..
لكن انتبه له يلتقط الجوال
وهو يقول:بشررر

:افا عليييك وتتوقع مني شي غير الخيير يالعاااصي

عصابة حسن تم القبض عليها
باكملها لكـــن فـ...سكت قبل يكمل كلامه

عاصي حثه وهو حاس ان وراه مصيبه:
لكن ايش قول ياماهر

ماهر اخذ نفس وهو مستصعب انه هو الي يوصل له الخبر
:فارس ولد عمك معهم وتم القبض عليه

عاصي بصددمه:فاااااارس
مستحيييل
ماهر بتاكيد:لا صدق معهم وهو اليد اليمين لحسيين
او حسن
عاصي ارتجفت يده والجوال طاح من يده
ماجد ركض له وهو يمسك يده :عاصي وش صاار خير وش فيه ولد عمك
عاصي برجفه:مسكووه متلبس

ماجد بصدمه:وحســـن مكان هـ..
عاصي بعصبيه وقهرر:معه ممعه فارس اليد اليمين لحســـن

حسين بريبه وتكذيب لسمعه:حسن مييين
لتقول

عاصي ناظر له وتوه يحس يحس

بمدى الفضييحه الي سببها للجااسم
او تسبب فيها حسن
فارس حطهم بنفس الموقف

فارس فضحهم سمعتهم رااحت بسببه

رد بقهــر مو قادر يتحكم بنفسه منه
:حسين ولد عمك ياحسين هو من كان ينتحل اسمك
وكل قضيه مسجله باسمك
كان هو يديرهها
ولد عمك حسين
وكان مساعده فاارس ولد عمي
حاس بمدى صدمتك وخوفك من الفضيحه لني بنفس الموقف ياحسين
بنفس المووقف مو عاارف ايش اسوي

حسين مو مستوعب :يعني شلون خلاص انفضحنا
عاصي بجمود من هول الخبر:الفضيحه الأعظم
بعد الحكم بالشنق لنهم مروجيين
والمروج حكمه يقتل
لنه مفسد بالارض



.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
بعد سبووووع




صرخ عليه بغضب:شلووون يعني موو راضي تتكلم من وراااك

منزل راسه وهو يرجف مشد الضرب الي حصله
:مااعرف ماااعرف

رص على اسنانه وهو يقول:يعني مانت معترف

تبي نستعمل معك السلوب الثاني
هز راسه برجفه:والله مااحرف انا اشتغل مع حسن
ولا اعرف احد ثاني غيره
اسئلوه هو يعرف اكيد هو يعرف

رفع نظره للعسكري الي واقف وبقوه:شيلووه من قدااامي وجيبو الكلب الثاااني
صددع براسي بدون فايده

لعسكري اشر له بتحيه وهو يسحب فارس

دقايق وهو يدخل بحسن
وجلسه بنفس مكان فارس
الضابط
يراقبه كان يناظر له برود
ولا هو خاايف:حسن
او حســين
حسن برود رد:حسن الجاااسم
الضابط لاحظ غروره بذكر العايله:اوووه
حسن الجااسم انت من الجاسم
عشت والله
الضابط بغضب لبروده:
وياااحسن الجااااسم
ممكن تقول من ممولينك بالتروويج
..وبتحذير..بدوون مروااوغه ولا مصيرك مصيير صديقك
ولاعظم
حسن بثقه:وليش اراوغ راح اقول لك
من لاكن مو قبل لاتجيبون لي محامي

الضابط ميل فمه على جنب:والله مفسد ويتشرط
بس اوك بنشوف من يوافق
يدافع عنك

تفضل اطلب

اشر لهم يعطونه التلفون

سحب السماعه وبتفكيير
من يتصل فيه
اخوانه مستحيل يفكرون فيه
جاسم حسين
حسين مستحيل مراح يوافق خاصه لو عرف بالي هو سوى له
هز راسه وهو محتاار

الضابط كان يراقبه قال بتهكم:شوو
اخ حسـن مالقيت الرقم
حسن مارد عليه هو يحسم امره ويتصل
ثواني ووصله صوته
:نعـم

بلع ريييقه وهو مرتبك:ابو وليد انا
حسن ابو البراء..تعمد يذكر اسم ولده ..
جاسم عقد حواجبه بتعجب :حسن
وش عندك
حسن رد جاسم خلاه يتوتر اكثر
وبرتباك:انا انا ابي ا انا بالشرطه
اقصد بالتوقيف
ابو وليد وقف بصدمه:توووقيييف لييش
وش انت مسووي ياحسن
حسن بخوف :جاسم محتاجك تكفى تكفى لاتتخلى عني انا ولد عمك
وسمعتنا وحده
جاسم هنا حس انها مصيييبه:سمعه وولد عم حسسسن قوول وش انت مهبب
اكييد مصييبه من متى تعرفني انت اصلا

حسن برجفه من اسلوبه وهو خايف يتخلى عنه
هو منقذه الوحيده:انا متهم بتهمه بريئ منها بس تكفى تعال وطلعني منها
جاسم رفع حاجب:تخبلت انت انا اجي لمركز الشرطه
قول وش تبي وقول وش تهمتك حتى اعرف اتصرف

حسن خايف يقوله :طط طيب ارسل لي محامي لتجي
بس ارسل لي
جاسم يناظر لسكرتير الي يشر له بدى الجتماع
:طيب طيب برسله لك الحين
بس اي مركز

حسن:مركز لـ..
جاسم سكر منه ولف على السكرتير
:حمد ارسل المحامي فتحي لمركز الـ...
بسرعه الحين
السكرتير اشر براسه بنعم
وطلع



.
...
الضابط
برود:والحين حصلت محامي قول من معكم
ونصيحه مني تعب المحامي لن القضيه متلبستك متلبستك

حسن برود
:مافيه دليل

الضابط جانه جنونه من سلوبه
سكت وهو يسحب كوب الماء ويشرب منه شوي
:كــح كـ. اــح

..تننح وهو يعدل صووته
بعد ماشرق بالماء
وهو يناظر لوجه حسن مر بباله مقطع فديوو
وكاانه جااه الفرج ونتصر عليه :
مو انت الي انتشر لك المقطع
من سبووع
داس المخدرات للكابتن بدر المهند
لتفكير دني وفاسد مثل خططك

حسن بلع رييقه وهو يفتح فمه بصددددمه
نسي امر الفديو كله
لنه من بكرا تم القبض عليه ولا عرف انه انتشر
:كيف عر,رفت
الضابط ضحك بصخب:هههههههههههههههههههههههههه
هههه كيف عرفت
يابطل الفديو منتشر بكل مكان تويتر ونستقارم وكيك
وكل شبكااااات التواصل حتى التلفزيوون
باين انك طحت بنااس قضو عليييك
وهم سبب وصولك لهنا



.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
الساعه 9باليل بالعثيم مول


:صبــا وش فييك
امشي نتمشى

من جينا جلستي

صبا بهدو:وين تتمشين خلاص تسوقنا خلنا نتعشاء ونطلع وش له نجلس لهالوقت
فاتن برجاء:لالااا تكفين لتقولين كذا
يسمعك مشعل
والله يمشينا لسا الساعه 9 بدري
صبا بضيق:بنات انا مالي خلق اطلع خطوه
فنتو روحو لو تبوون

سما بحماس:يالله بنات صادقه صبا كيفها ماتبي تروح خل نروح
نتمشى
ونرجع
عبير بتفكير:وتجلسين لوحدك

صاب ببتسامه:ههههه ليش انا بيبي لتخافين
مراح اضيع بتلقوني
عبير ضحكت وهي تقوف:كيفك هههههههه
ياله بنات

.طلوع وهي جلست
تراقب الطفال الي يلعبون
ببتسامه حنونه تعشق الطفال بشكل جنوني
وسبحان الله محرومه منهم
بالرغم من انها متزوجه من سن صغير
وكان بمكانها تجيبهم بوقت بدري
لكن مالله كتب تجتمع معه كل شي ضدها
بالحياه والله له حكمته سبحانه على كل ماقدر وكتب
بلعت رييقها وهي تلمح
طفل يركض ويبكي وشكله ضيع امه
وقفت بدون شعور وسرعت لجهته

مر من عندها ومسكت يده
بحنان وهي تنزل لمستواه:بس حبيبي بابا هنا
الطفل:ابي بابا تهئئئ
احضنته بحنان:حبيبي ماما هنا لتخاف مراحت هنا
سكت وهو يشهق:ماما وينها
بتسمت له بحب:هنا بابا بس قلي اشي اسمك ياابطل
الطفل بطفوليه:عصومي
ابتسمت له:ياقلبي انت طيب عصومي اشي اسم بابا
عصومي:بابا ..وبتفكير ..ممم اسمه بااابا
ضحكت بخفه :هههههه لالا اسمه
انت و ش اسمك
الطفل بعصبيه:قلت لك اسممي عصووومي مااتعرفين
انتي ااافف

:عااااصي

فززز قلبها وفزت وهي تلف الصووت الي نادا بصوت شبه عالي
لفت وشافت رجل وااقف
وبقربه بـــدر
تنحت بدر وش جابه هنا ومين هذا الي معه

وبدون احساس تلفتت تدور عاصي الي نادا عليه

لكن انتبته لطفل الي فلت من يدها وركض بتجاههم:باااابا
الرجل رفع يده لولده وهو يحظنه
بخوف:وين رحت يابابا خووفتني عللييك
الطفل:بابا انا كنت ابي الكوره وضعت خفت بابا
والحرمه تقول لي اش اسمك اقولها انا عصوومي بس هي غبييه ماتفهم
ابوه بضحكه:عييب بابا هي مسكتك حتى ماتضيع تعال نقول لها شكرا
تقدم منها وهو ينزل ولده ويهمس باذنه
ركض الطفل وهو يقترب منها ويهمس باذنها
:شكررا خاله وانا اسمي عاصي بابا ياقوله
ابتسمت بحب له ولااسمه الي فزز قلبها بس طاريه
وختبصت
:العفوو حبيبي

:صبا

صبا تعدلت بوقفتها وهي تلف على بدر ماتوقعته ينادي عليها حتى لو عرفها ومعه الرجل
:هلا بدر

ابو عاصي ناظر له:تعرفها
ابتسم بدر:هذاي عمتي ياخال

صبا عقدت حاجبها خاله
وبتسمت بسرها بدر خواله من كثرهم ماشاء الله ماتعرفهم
.ابو عاصي: مشكووره اختي جزاك الله خير

صبا بهدو:العفو ماسويت شي
بدر اقترب منها:عمتي انتي هنا لوحدك
صبا بهدو:لا انا مع البانت كلهم هنا

:كابتن بدر

صبا انتبهت للبنت الي تناديه
ميلت فمها بعصبيه:وش جايبك هنا
بدر ضحك:عمتي تغارين علي
صبا بعصبيه:تعرف اني ماحب هالحركات
بدر بغرور مصطنع:شسوي بنفسي مدام اني مشهوور
وهم يعني كلها صوره يصورون ويروحون
صبا بغضب:طيب يالمشهور بعد عني
لني مابي عدسات كامراتهم تلقطني معك ياذكي
بدر رفع يده:زيين زيين
ببعد بس انتي خوذي راحتك
لتخافين بطلع مع الخال عايد من هنا
صبا براحه:زين تسوي يالله توكل

لف وهو يتجه مع خاله لبرا

خاله همس له:عمتك شرسه واضح
بدر انفجر ضحك:ههههههههههههه
لا اما اول مره اسمع احد ينعته بكلمه خشنه
..وبعتب..حرام عليك صبا وربي عســـل
خاله بتفكير:ااه قلت صباا

بدر رفع حاجب:وش تفكر فيه يابو عااصي

خاله وكلامه اخته يرن بباله:
هاه لا وش بفكر فيه عادي

بدر قرص خد عاصي وهو يقول ببتسامه غامضه:
عاصي اكل اقلوبنا ياخال
.وخفض صوته وهمس..لتفكر فيها لنها مستحيله
عليك ياخو امي

خاله عقد حواجبه وهو مو فاهم شي من رموزه
:ماني فاهم
بدر
يفتح باب السياره وبتنهيده:ولا انا لكن الوقت قدامنا وبكرا نفهم كل شي

خاله فتح باب السياره وهو يركب:والله يانت مو صاحي اليوم
كل كلامك رموز

بدر سكر الباب بعد ماركب:من الي حولي ياخال بديت احس اني بنخبل صدق
خال بتعجب:انت صدق صاير فيك شي شكله من تفكيرك ببطولة اسياء
الا على ذكرها متى السفر

بدر بحماس من جاء ذكر الكوره:اووه ذكرتني
السفر السبوع الجاي خلاص ياخال وصلنا ربع النهائي
والبطوله لنا ان شاء الله

خاله من قلب:اميــــــن يابدر ربي يرزقك حتى تتخطى الي صار لك

سكت بدر بعد ماتذكر وش صار له
ووش عاقباتها


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


جلست بطاولتهم والبنات تاخرو
عضت على شفتها بقهر
هي ماتحب طالعات السوق
وخاص المولات من الي تشوفه تكشف بنات وحركات شباب
ترفع الضغط

ابتسمت بعد ماتذكرت عاصي
ولد عايد خال بدر

ارمشت بنظره بدون استيعاب للي تشوف قدامها
هزت راسها اكثر من مره
فتحت نظره لا صدق مو تهئي لها

شرف جالس مع ولد بسن بدر
مين هذا
دقق بملامحه وبلعت ريقها هذا نسخته
بالشبه بس بسن اصغر

كان بينها وبينه
طاوله

طلعت جوالها بعد ماوقفت وهي تبعد من المكان
وتتصل فيه
كانت تراقبه
شافته يطلع جواله

ويناظر للولد الي جالس معه تكلم معه بشي مو واضحه لها

بعد 3رنات فتح الخط
:الوو
صبا:الوو هلا خالي وش اخبارك

شرف ببتسامه متوتره وهو يناظر للبراء
:هلا ياروح خالك بخيير وش لوونك انتي بشريني عنك
صبا بهدو:بخير الحمد الله بس مشتاقه لك
شرف بحب:يااروح خاالك والله اني اكثر مشتاق لك

صبا بسؤال مباغت:وينك فييه

شرف تفاجئ ولا عرف يرد:

صبا ميلت فمها وهي تحس فيه شي غير طبيعي
:وش فيك ماترد اسئلك وينك كانك حولنا
تمرني
شرف تلتف بريبه يكون هنا وهو مانتبه:هااه
لالا وين ماني بالقصيم كلها
انا بدييره عند مزرعة ابوي

صبا رفعت حاجب:اهها بمزرعة جدي
طيب يااا خاالي الغالي اترك الحين انا بالسوق مع البنات
جالسه انتظرهم وقلت اكلمك
شرف وقف بدون شعوور وهو يتلفت يمين يساار
وقال بجموود:مع السلاامه
البراء ناظر له وكيف مرتبك
استغرب:عمي شرف وش فيك
شرف كان احد ضربه كف
وهو يستوعب وش قال البراء:
هااه ..ضحك برتباك..هههههه
لا ولا شي بس بنمشي يالله بابا
الوقت تاخر وانا عندي دوام
البراء وقف برتباك ودقات قلبه ترفتع من سمع كلمته:زين
بس انت ماقلت لي وش بتسوي بقضية ابوي
عمي كلهم تخلو عنه
خالي حسن وخالي جاسم
وعمامي كلهم رفضو يساعدونه
شرف اقترب منه وهو يحتظن كتفه
ويهمس له:بتنحل بتنحل ياحسيـ...البراء
البراء بلع ريقه وهو يلتزم الصمت

..رجعت وجلست على الطاوله وهي تفكر
مين هذا
وش علاقته فيه وبـ...

طلعت جوالها وبسرعه اتصلت
من الرنه الاولى انفتح الخطه
:هلا بنبضي هلا بصباي
هلا بحبي هلا بعشـ..
قاطعته وهي عارفه انه مراح يخلص:عصوومي
عاصي داخ وبهيام:يارووح ياقلبه ياعمره الأولي والتالي
صبا بدلع همست:عاااصي بـس خلني اتكلم
ضحك:هههههه ياروحي والله ماملك نفسي كل ماسمعت صووتك
يالله بسكت وقولي وش تبين
صبا بجديه:خالي وينه

عاصي تعدل وهو يلمح الجديه بصوتها:
خاالك ليش وش فييه
صبا :اسئلك تعرف وين مكانه الحين
عاصي حس فيه شي:صباي خوفتيني قولي وش فيك
وش تبين فيه شرف
صبا بقوه:بعرف تعرف وينه او لا رد علي مافيه شي صاير الحمد الله
عاصي تنهد براحه رغم تعجبه من قوتها:صباي
خالك قال ان عنده شغل من الصبح ماشفته
وانا الحين ببريده

تعرفين قضية ولد عمي الي قلت لك عنها
بروح لهم بكرا اشوف وش صار عليه
صبا بهدو :وش بتسوي له هذا شرع تتعاطف معه ياعاصي
بمعصية الله ..وبحب..ياقلبي انا حاسه فيكم وفي ألمكم
بس هذا شرع
عاصي بهدو:عارف وانا بشوفه يعني مهما كان هذا ولد عمي
ولا ماني مدامع عنه
لو كان تايب يمكن لاكن هو مصر على خطاه

ناظر لجواله الي يدق:حبي شرف يتصل علي
صبا بسرعه:لتقوله اني سئلت عنه
عاصي بضحكه:مجنون انا اصلا مو قايل له انك كلمتيني
لنه محرم نكلم بعض
صبا ارتاحته:زين هههه ياله حبيبي مع السلاامه

:ميييين حبييبك من ورااانا ياصبصب
صبا انتفضت بخوف:سماااا وجع خوفتيني

عاصي ماسكر وبفضول بيسمع وش تقول
سما بخبال:تضيعين وقولي ميين حبيبك
اعترررفي
صبا ببرود وهي على بالها عاصي سكر
:خوذي كلميه لو بتعرفين

سما بتهور خطفت الجوال
وهي تحطه على اذنها:الوو
ياقليل الادب تغازل اختي بدون لانعرف
انساها بعد اليوم الا كان لك اخو جيبه لي وخليك تكلمها
عاصي فاتح فمه بصدمه من البنت المرجوجه
ماعرف يرد فتنحن بخفه:حمحم
شهقت سما وناظرت لجوال
انتبهت لرقم وشافت الاسم
الخفووق صرخت بصدددمه:يامااااامي
.حذفت الجوال على صبا
..وهي تقول..لييش ماقلتي ان الخط مفتوح
صبا ناظرت للجوال ونصدمت
وهي تشوفه متصل لسى
بلعت ريقها وناظر لسما
وبسرعه مر ببالها شرف
ضحكت بتضييع:ههههههههه
احسن تستاهلين
الحين خالي يقول عنك قليلة ادددب
صررخت بصوت عالي :شررررررررف
لالالالا بلييز مستحيل لتقولين له
صبا بعد ماقفلت الجوال زجرتها
والناس تناظر لهم:بسسس ياامجنونه فضحتينا


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ

نزل الجوال بعد ماسكرت الخط
لكن شوي ورجع يدق

رفعه وهو يفتح الخط ولاتزال الضحكه
على فمه:هلا والله بابو الشباب
وين مختفي
شرف بضييق:عاصي انا بورطه وينك فيه
عاصي فز:افا يابو عاصي
تعال انا ببيتي
شرف تنهد براااحه :ااااه يارجل انت هنا ببريده
الحمد الله

عاصي وقف وهو يطلع من غرفته
وينزل تحت:ايه تعال وقلي وش فييك

شرف بتوتر:انا مو لوحدي معي ضيف عادي
تستقبله
عاصي بغضب:شرررف وشهالكلاام تستااذني بضيووفك
ضيفك ضيفي ياولد عمي
شرف بسرعه:لالا ماقصد شي بس انت تـ.. خلاص خلاص مسافت الطريق
وجيك
مع السلامه
.سكر منه
وعاصي نزل
وهو ينادي على الخادم
:ماااتوو مااتو
ماتو طلع من غرفته بسرعه
:يسس سيير
ماتو بستعجال:ضبط القهوه بسرعه وشف
غرفة الضيوف
جهزها فيه ضيوف

ماتو هز راسه:جي سيير
طلع من عنده وهو اتجه لمجلس الرجال وفتح الضو
وجلس ينتظر شرف
بعد ربع ساعه سمع صوت الجرس
وقف وهو يتجه للباب ويفتحه له
:حيالله من جاانا نور المكان
يابو عاصـ....قطع كلامه بعد مشاف
الي معه
انعقد جبينه وهو يحاول يتذكر مين هذا
وبعد تفكير تذكر صديق صقـر
والي اكتشف بعيدن انه هو نفسه ولد
حسـن تعجب من وجوده مع شررف
لكن سكت وهو يرحب فيه بهدووو
:حيالله البراء
البراء منزل راسه بحرااج:الله يحييك
ياعم
عاصي ابتسم من كلمته
البراء يصر انه يناديه بعمي
هو وشرف
قال بضحكه ويوخر خجله الي باين عليه:ههههههههه
عمك البراء كم مره اقولك لتكبرني حرام عليك
قلي عاصي اعتبرني صديقك
البارء ابتسم بحراج وهو يقول:اعذرني ياعم
عاصي انت بسن عمي عبد الله واخجل اناديك باسمك

دخلهم المجلس شوي وخدل يشوف القهوه تاخر لدقايق
بعد ماجهزها رجع للمجلس
وهو يرحب فيهم من جديد
مع ان شرف مو اول مره يجيه
لكن هو طبعه كذا

بعد فتره

من جلوسهم

شرف يناظر له ينتظر لده
البراء عبرته بحلقه
وهو خايف من رده

وعااصي جاامد بدون كلاام

شرف بعدم صبر:عاااصي قل شي شوف الولد كيف متوتر
عاصي بجموود:وش اقول ياشرف هذا شررع
كيف تبينا ندافع عنه
انا ولد عمي بنفس موقفه ولا فكرت اني ادافع عنه او اطلعه برئ لنه
مو برئ لا هو مجرم مفسد بالارض وهذا جزااه
وحكمه مذكور بالقراءن
..وبقووه لف على البراء وهو يشوف دموعه تنزل بعد كلامه وبقسوووه
..وبعدين وش تبكي عليه مو احسن لك ترتااح منه
وش استفد من العيشه معه
معذبك وسااجنك ومن دييره بديره ينقلك حتى يبعدك عن العالم وش تبي فيه
هذا حكمه من الله انقذك
منه
شرف مصدوم من هجومه على البراء قال بعصبيه:عااااااصي
شوي شوي على الولد خلاص اسكت
عاصي بغضب:
ولييش اسكت انا صاادق
شرر وافتكيينا منه وش تبكي عليه
..وبعصبيه زجر شرف..وااانت انت بالذاات تسكت
ولا تفكر تداافع عنه وش سوى لك بحياتك كلها معذبك
انت على بالك ماعرف مسوي لك
وشـ..
شرف بصدمه من كلامه صرررخ عليه:عااااااااصي
بسسسسس
عاصي بقوه:لااا مو بس لازم تصحي على نفسك
وتقول وش صار قبل 18 سنه لالز تقوول حتى نعرف حسن هذا وش هددفه
وليش كان يسوي لك كذا
شرف بلع رييقه بعد ماستوعب انه مايعرف البدايه:عاصي
الماضي مانبي نحرثه تركنا بالحاظظر
وخلنا نشوف وش نسوي
عاصي برود:وش بنسوي يعني قلت لك
مابيدي شي اسويه ولا سويته لولد عمي مو لشخص
طول عمري اركض وراه حتى اطيح فيه يوم طاح جاي تطلب مني
امد يدي له يدي الي اطاااحت فييه ياشررف لو مااتعرف
البراء بفاجعه مسح ادموعه وهو يقول:بسـ..بس. هذا ابوي ياعم عاصي
عاصي بعصبيه صرخ فييه:هذااا لووو كااان ابوك لو كاااان ابووك تعاال تراجاني عشاانه

شرف طاح الفنجال من يده وهو ينااظر لعااصي بصددددددمه

البراء بلع رييقه وهو مو مستوعب وش يخربط هالعاصي
رد بدون استيعاب:شلوون يعني
عاصي صدره يرتفع ويهبط من اثر العصبيه واستوعب وش قال:ولا شي
اقصد انه مجرم مروج مخرداات عاصي لربه وش تبي فيه موته ارحم من عيشته معك
يالبراء ارضى مباكتب ربك لك وعش حياتك مع امك احسن لكم
بعيد عن حسن وشرره
..وقف بعد مانتبه لشرف يناظر لسى له بصدمه عرف انه مراح يتركه..
انا الحين بنام وراي شغل من بكرا الصبح
شوفو قسم الضيوف
نضيف ارتاحو فييه

عن اذنكم تصبحون على خيرر

..طلع والبراء يتبعه بنظره ودمووعه تنزل على خده
لف على شرف:سمعته وش قال انه ..هز راسه..مستحيل هذا مو عاصي
هذا شخص قااسي وحش كيف يطلع منه كلام مثل كذا
.انتظر رد شرف عليه مارد

بعد صمت:اعرف ان كلامه صح كله بس بس..وبعبر بلعها..هو بالنهاية
ابـوي شسوي

شرف ناظر له وعيونه حمرت
بدون احساس:لتبكي يالبراء انا ابوك انا ابووك
البراء اقترب منه وهو يرمي نفسه بحظنه
:عمي ياليتك انت ابوي ياالييت
من شفتك اول مره تمنييتك تكون ابوي
شفت حنانك وحبك لصقــر غبطته علييك ياعمي
وتمنييتك ابووي
شرف شد من احتظاانه ودمعه يتيمه نزلت على راسه
:ابوك انا ابوك ياحسين والله ابووك
من شفتك اول مره عرفت انك ولدي
قلبي قاالي احساس الأبوه وانا اشوفك
ورجفه بجسمي كله من المحك
يقولي انك ولدي وانا ابووك
البراء انهمرت دموعه اكثر:
قلي ياعمي وش اسوي ابوي ضااع مني
سكت شرف وهو يحتضنه
ويتركه يبكي
بالرغم منه فضح سره له
وقاله لكن صدمته بابوه وخوفه
مخلاه ينتبه له
تركه يفرغ كل الي بداخله
وهو جاامد وشي بداخله يقول خلاص طال صبرك
ياشرف ماعد لك تترك ولدك يضيع منك
حسن والخوف منه انتهى خلااااااص



..اخذ نفس قوووي وهو يبتعد عن الباب
مصددوم
هو عرف من خلال تحرياته عن حسن ان
البراء مو ولده لكن ماقدر يعرف من ابوه
او بالأحرء ماهتم له لنه مو هدفه
لكن مايدري ليش رااودته شكووك كثيره من
شافه وشاف الشبه بينه وبين شرف
محد لاحظ الا القليل ومنهم اخوه صقر
لكن صقر ماشك بشي لنه تذكر (يخلق من الشبه اربعين)

صعد لفوق وافكاره
تروح لشرف
شلون وكيف وليش ماحد عرف ليش اساسا شرف
منكر وجود ولده
عرف ان سررر كره حسن وحسين له من عند البراء تبدى حكايتهم


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ
اليوم التاالي

دخل بكل ثقــه


وهو يتقدم لقسم التحقيق

ابتسم بخفه على الذكرى الي مرت بباله
هنا كان قبل شهرين
لكن تفرق عن الحين كان متهم
بقتل صديقه
واليوم جاي يشوف
ولد عمه الي حط سمعتهم بالارض

وقف بعد ماعطى العسكري خبر

بوصوله

اشر له يدخل على الضابط

:السلاام عليكم

..رمى السلام وهو يدخل بثقه.

الضابط لاايرادي وقف من شافه وهو يرد السلاام
:وعلييكم السلام ورحمة الله

عاصي صافحه وببتسامه واثقه قاله:ماذكرتني ايحضرة الضاابط
الضابط رد بحنق من تذكره:مستحيل انساك انت الوحيد الي سببت لي رفع لضغط
ياخ عااصي
عاصي بأسف:اووه اعتتذر بس مكان بيدي شي
غير انرفزك حتى تمسكني
الضابط بعصبيه:اول مره اشوف احد يبي يثبت التهمه عليه
شي غير معقول
عاصي جلس على الكرسي وهو يوقل بقوه:بسبيل اني اطيح بعدووي
لازم اصنع الف ابو حيله
يااستاذ منصور
الضابط منصور تنهد بقليت حيله وهو يمسح على عوارضه الي خاط فيها الشيب
خفيف:عاد اثمرت خطتك ياعاصي
اطحت فيه
عاصي بثقه:طعباً وانا قليل يابو متعب
ابو متعب بهدو:الله يقويك والحين قلي وش اقدر اخدمك فيه
عاصي بضيق:والله يابو متعب ابي اطلع على قضية فارس الفارس وش صار عليه
ابو متعب تسند على الكرسي وراه وهو يقول :فارس خالصين منه
بنحوله بكرى على المحكمه
لكن المتهم الثاني مو راضي يتكلم
الا نجيب واحد اسمع عاصي العاصي

بحثنا عنه ماله اسم ولا سجلات عند الشرطه اصلا مااله وجووود
لكن هو يتكلم بقوه ومصـ..
قاطعه عاصي بروود:وانت بتصدق مجرم مروج مثل حســن
منصور بتعجب:وكيف عرفت ان اسمه حسن

عاصي برود:لني اعرفه قريبنا من بعيد
المهم الحين بشوف ولد عمي
وبالمره بشوفه سمعت ان اهله تخلو عنه
وتبرو منه
منصور بعد صمت وهو كل مشاف العاصي تصيبه الريبه منه:
انتظر دقايق ..دق التلفون شوي
وتكلم..حماد جيب المتهم حسن والمتهم فاارس

.
سكر منه وهو يوقف..
بطلع شوي تاخذ راحتك معهم لك عشر دقايق
عاصي بهدو:اوكيه تسلم يابو متعب
طلع الضابط
وشوي ودخل اثنين من العسكر ومعهم فارس وحسن

دخلوهم وطلعو
ووقفو على الباب

عاصي حط رجل على رجل
وهو يناظر لهم

بروود

اشكالهم بالرغم من ان مالهم الا سبوع هنا الا انهم
اشكاالم مبهذله وخااصه ولد عمه
فارس ضغط على اسنانه بقهر
وهو يشوف التعذب عليه وسحن لا لييش
ميل فمه بقهر بعد ماتذكر ان حسن ولد الجاااسم
ولا فارس من يكون محد يعررفه
:مرتااح ياولد عمي بالمكان الجديد
فارس ناظر له بصدمه من السلوبه السااخر :تتشمت فيني ياعاصي
انا ولد عمك
عاصي وقف وهو يقترب منه وبروود قااتل:وش بتهمني فيه وانت ماهمتك نفسك
كيف بهتم فيك ياولد عمي ..ميل فمه ..انت خلاص فينش..رفع يده بالهوى..
بتطيير لكن مو لوحدك..تجهم وجه وهو يمسكه مع ياقت ثوبه..
موووو لوحدك ياافارس اخذت سمعتنااا معك ضيييعتنا لييش
لييش يااافارس ابوي وش قصر فيه معكم
طول عمره يوكلكم لو نمنا جياع انت واخواتك اهم منا
ليش تجاازيه بشي مثل كذا
فارس بندم :والله ندماان ندماان ياعاصي طلعني من هنا ماابي امووت
انا تاايب
والله اتووب وترك الطريق هذا
عاصي فلته وهو يبتعد عنه وقول بجمود:
مابيدي شي اسويه لك انتظر حكم المحكمه عليك
انت خلاص تحولت اوراقك لها
انت وو
..ولفنظره لحسن الي واااقف ببرود ظاهري لكن من داخل الله اعلم فيه
كيف يرجف رعب من كلام عاصي
.انت وصدييقك الي ضييعك
الي بعت اهلك جله
وشوف النهاية

تقدم من حسن وهو يقول بعد ماخفض صوته :رافض تعترف
ياحسن
..ضحك بتهكم..ريح عمرك واعترف ههههههه
ولتحلم تشوف العااصي ياحسن
حسن بصدمه رفع راسه له وش عرفه بالعاصي
:وش عرفك فيه
عاصي ميل راسه وهو يقول بسخرياء:لِه لِه يابو البراء متقول كذا
انا اعرفه اكثر منك
واعرف موعد البضاعه الي طحت فييها
حسن بلع رييقه وبرجفه:انت شلون كيف تـ..تعـ..
عاصي قاطعه بقرف:بس بس لتقعد تنتع علينا ..وبتشفي ..
بالناسبه حسين او اووه اقصد البراء
لقى ابوه خلاص معاد يحتجك
خلهم يشنقونك بسلاام ههههههههه
حسن بجنون صرخ:ببلييس هو ابووه قلي شلووون تعرف العاااصي
عاصي اشتد عرق فيه وهو يقترب منه ومسكه مع حلقه:ابلع لساانك
لاقتلك قبل موعد المحاكمه

حسن برجفه وذل قال:ابسر ابشر بس قلي وينه العاصي
تكفى كان تعرفه خلهم يمسكونه قل ويينه لقهم وييينه
انت تعرفه صح تعررفه
عاصي ببتسامه على جنب وبهمس قاتل حتى فارس الي قريب منه ماسمعه
:بتعرف وينه اقولك ابشرر لكن تذكر
انه من سابع المستحيلات المسااك فييه
تعرف ليش لنه هو الي وصلك لهنا
لنه عدو المخدرات مو مرووج مثلك
حسين براجئ:ويينه وينه قلي تكفى
وولك الي تـ..
عاصي قااطعه بقرب:وبطلب منك
واحد رايح للموت وش الفايده منه
حسين رفع يده المربطه وهو يمسك طرف ثوب عاصي:قولي ويينه
عاصي همس له:
بتعرف وويينه اقوولك


.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ .َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ.َ


.نزل بسرعه والسياره شغاله ماطفاها حتى

ركض لدااخل وهو خاايف عاصي مجاء هنا الا للنتقام من حسن
وراح يسوي اي شي حتى يحرق قلببه
حتى لو قاله انه هو نفسه العااصي
يعرفه زيين

فتح باب المدخل ودخل يرركض
وهو يصدم بالعسكر الي انصدمو منه

عند مكتب الضابط منصور وهو عارف مكانهم
وقف ياخذ نفس بعد مشاف الضباط والعسسكر الي ركضوو
وراه بخوف من انه يسوي شي
شكله يثير الريبه
:وووقف عندددك

وقف وهو يروفع يدينه

:انا انا ممدوح زميل الستاذ عاصي
منصور تقدم منه:وش فييك تركض كذا
فييه شي قل
ممدووح بسررعه:ابي عااصي فييه مشكله ولازم يعررف
منصور اشر لمكتبه:عاصي مع ولد عمه
طلبه شويـ...قطع كلامه بعد مشافه يركض
لباب المكتب حتى انه فاجئ الحرس الي على الباب

من حركته فتحه على كبرره


على صرررخت حســن

:مستحييييييييييل

:عااااااصي
..صرخ باسمه بصدمه وهو يشوف شكل حسن عرف انه قااله
هز راسه بصدددمه.
وعاصيي تراجع بصدمه:دووووون
وش صاااير

ممدوح مايعرف وش يقول وهو يشوف العسكر كلهم
واقفين
ناظر لحسن وهو خاايف يقول شي
:عاصي اا تعال معي شوي
فه مششكله

حسن صرخ بدون شعووور:ويين يرووح وييين
لف براسه على الضابط:حضرت الضااابط
هذا

عاصي العاااصي




.....انتهى

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاينتهي, أحقاد, الماضي, روايتي, عشقا
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية