لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-14, 05:58 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253346
المشاركات: 349
الجنس أنثى
معدل التقييم: خَمرُ . . عضو ذو تقييم عاليخَمرُ . . عضو ذو تقييم عاليخَمرُ . . عضو ذو تقييم عاليخَمرُ . . عضو ذو تقييم عاليخَمرُ . . عضو ذو تقييم عاليخَمرُ . . عضو ذو تقييم عاليخَمرُ . . عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 886

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خَمرُ . . غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوَعدْ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: وعُود مرتّلة ..!

 

اي صح صممت حق روايتك وعوده ..
بكلمك ع الخاص حتى تعطيني الكلمة ..

 
 

 

عرض البوم صور خَمرُ . .  
قديم 14-02-14, 03:42 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوَعدْ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: وعُود مرتّلة ..!

 

صباح الخير .. ترتيلة جميلة لكن مازالت تحمل الكثير من الغموض سواء عن ماجرى بالماضي او الي قاعد يصير بالوقت الحاضر ...

شهاب وخويلد

الشيء لازاد عن حده مصخ وهالخويلد مزودها ولابد وحتما ولزما له عقاب صارم ... اجل دور دور بالبيت عسى بس ماتكلف وتعب من التدوير ... خويلد مايفيد فيه الخيزرانة مافي الا طريقة وحدة تخليه مو يفهم عنقليزي الا يرطن رطن وهي الفلفل الحار كل ماغلط بكلمة نحط بفمه ملعقة كاملة ومانعفيه الا اذا فتح هالمخ المزرنخ

الا هالخويلد متأكدين انو ينجح انا اشك بصراحة وشكل الاساتذة من فقعت المرارة يمشوه وينجحوه بس ابد علاجه على ايدي وانا ام صقور .. اجل يبغي سبايبسي ها ورى ماطلبوها له وعرفوه معنى الدلاخة على اصولها لانو الاكل السبايسي فلفل شطة مايحتاج من الي يحبها قلبه كان برد قلبي فيه

ومو باط كبدي الا ام مهيرة ياختي جيبي له اخ او اخت تحرق قلبه من الغيرة بلكت تنحل دلاخته بس .. شهاب بيدخل الجنة والسبب صبره على هالمفتري بس ماعليه كل عقدة ولها حل والفلفل احسن دواء


ضرغام

ماراح يلتهي من حزنه الا اذا ابتدى حياة جديدة وبنى عائلة من جديد ... راح يملون حياته ويخففو من احزانه وربي قادر يعوضه بالحرمة المؤمنة الصبورة الولود .. بس لازم يتشجع شوي ويحاول يتجراء على هالخطوة ويستخير ربه وراح يلقى لعذابه الراحة .. اعتقد في شئ بيخليه يتحرك وينهي تردده


سلطان وغزلان

مافهمت سبب حزن غزلان هل هو عمى عيونها ولا تقصد شئ ثاني يعني الحمل لانو صار لها ثلاث سنوات ولا عرفنا سبب انها ماحملت هل لسبب صغر سنها حب سلطان يتركها تكبر شوي ولا السبب نفسي هو الي اخر الحمل .. والله يعينها على حياتها بصراحة ماتنلام لانها تحس بالعجز ولو حملت بتتعب اكثر لانو كل انثى تتمنى تشوف طفل من اول مايظهر للدنيا وهي انعدام البصر بيحرمها اجمل لحظة ممكن تعيشها الانثى تأخر حملها خيرة لها هي


الوعد وهزاع

بما انو هزاع مقرر زواجه قريب حلو تقربه من وعد اكثر لانو مجرد ايام وراح يجمعهم سقف واحد بس عتبانة على الوعد لانها قالت لهزاع بالاول انها ماتبغي حفلة زواج بينما هي قادر تسويها بسيطة وببيتهم افضل من خروجها بدون زفة وافضل من انها تحرم ام هزاع وخواته واهله يعيشو فرحة زواج هزاع الي سنين مايدرو عن اخباره .. وبعدين حفلة الزواج بيكون الاشهار للزواج على الاقل المعارف والجيران

اما هالحمد والخمة الي باع ضميره وخان بلده وعيال ببلده علشان فلوسهم لايغترو بقوتهم كثير لانو في الي اقوى منهم واذا صار مضرة لهزاع لان هالشئ بمشيئته وهو القادر على حفظه من اي مكروه ورد كيدهم في نحرهم
حمد خايف انو هزاع يفضحه عند الكل وساعتها مابيقدر يكمل حقارته في الخداع والله يستر من الجاي بس دام هزاع ايمانه بربه قوي وتمسكه بالقضاء والقدر مهما كان راح يعطيه ربه لقوة صبره وايمانه ماخاب من تمسك بربه وحميدان نهايته قربت وهو الي بيخطها بأختياره رب العباد يمهل ولا يهمل


في انتظار الترتيلة القادمة

والفلفل جاهز خخخ

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون  
قديم 14-02-14, 04:44 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوَعدْ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: وعُود مرتّلة ..!

 

ترتيله رائعة تسلم ايدك حبيبتي وعوده
اكثر شيء ضحكت عليه خالد مع الانجليزي في المطعم يزيزفونة
حيلك فيه
هزاع حبيته مع وعودهً والله يستر من حمد والبريطانيين والقفله اليمه ان شاء الله بس مايصير للوعد
شيء
ضرغام وغزلان روعة
شاهين ورهان الله يوفقهم في ملكتهم
شاهينه شدي حيلك في المذاكره وتركي التفكير برهانك
وعوده عذريني تأخرت بس لاني انشغلت شوي
وفي انتظارك اليوم مع البارت الجديد

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة  
قديم 14-02-14, 06:30 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260440
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: غَيْهَب ، عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 74

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غَيْهَب ، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوَعدْ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: وعُود مرتّلة ..!

 

الحقـــيقة ياموعودتنا الجميلة..
أظننا سنغوض في أعمآق هذه الرواية الرائعة جدًا جدًا..
أحببتك ..وأحببت قلمك.. أحببت اسلوبك ...احببت الشخصيآت..
خالد مخلوق يجوز دفنه هههه مثل ماقالت المشرفة خمر..
هزاع..انسان رجل بمعنى الكلمة..يحفظ طيات الغربة في نفسه ويحتفظ بها ولكن مالذي سيحدث بعد ذلك..؟!
الوعد..اظنها سترتل في هذه البارتات..كما هو عنوان الرواية "وعود مرتلة"
الجده ..دورها أساسي في عنوان الرواية..واظننها لن تبخس الوعد حقها في احقية التصرف الشخصية..
شاهين ورهان.. ثنائي سيجمع ما بينهما وعد آخر..
غزلان وسلطان.. قصة عشق لاتنتهي ..عميآء في الظلام مع الحارس الشخصي لها..
سينتشلها من خيوط الحرمان الى خيوط الحب والامان..
البقية..نريد ان نعرف ماذا سيجري لهم..

لكن بالحقيقة..ماجذبني لروايتك هو عنوانها المثير >>وعود مرتلة>>
ودخلت حتى صدمت بروعتها..كنت اظنها كباقي الروايات..روتين روتين روتين..ولا شيء آخر...
ولكن صدمت بقلم مبدع..سجليني من الان متابعة حتى النهاية..وان غبت عنك فتأكدي اني على امل الرجوع والعودة..

انا مع الركب..وسأبحر في رحلتك حتى نهايتها..
هذه الأقلام المبدعة لاتستحق ان تزج في قسم الروايات المغلقة ..
بل يجب ان تكمل ويحكي عنها كل لسان.. ننتظر البارت اليوم يامبدعتنا الجميلة..

 
 

 

عرض البوم صور غَيْهَب ،  
قديم 14-02-14, 07:51 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264253
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: الوَعدْ عضو له عدد لاباس به من النقاطالوَعدْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 147

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الوَعدْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الوَعدْ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: وعُود مرتّلة ..!

 

قبَل إبتدَاء هذا الوَعدْ التّالِي ، ..
أريدُ أنْ أهمسَ لكلِ قارئَـ|ـه ... !
لستِ مُجبَرة على مُتابعَة هذهِ الرواية طَالما انها تُلهِيك عن " الصلاة " ..!
ويُشّرفنِي أن تكُونَ من أولوياتِك في القائمَه هذهِ الرواية دُون التكّثبُ عن بعُدِ ونسيَانِ الفَرائِضْ ..!
جميعَنا نعلم أنها مساحة يَشهقُ فيها الأبطَال أحداثهم ، ويَزفْرُ فيها القَراء ردُودَ أفعالهَم ..!
نحَو هذهِ الرواية ..!
نُريدُ أن نتَبادل الأدب ..ونَجعلْهُ من أوّلِ أولوياتُنَا .. أنا أرحّبْ بالجَميعْ ..الجَميعُ دُونَ إستثنَاء..!
و علاوَة هذا فأنا أقرأ كل ردّ دُونَ إستثنَاء ، الناقِد والمادح ..!
ولا أتجاهلُ من الردودُ شيئًا سِوَى " البعيد عن الأدب" !
لذلك فـ لتثقي بأني حتمًا أقرأ ردّك ..إن شَاء الله .. !
وسأبادلِك بردّ تحيّة ..!







مســـــاء الخير أحبتي في كل مكـــــان..
لقد اتسعت سفينتنا وازداد ركــــــــابها.. وعلى متن هذا المركب ..
رأيت متــــــــابعات يستحقون الذكر .. وحتى لو ذكرتهم لن أوفيهم حقًا..
اتمنى من الجمــــــــيع الركوب فلا زال المركب يتسع للكثير وسيتسع بإذن الله..
الخوف من عدم إكمـــــال الرواية اصبـــح هاجـــس يشغل الجميع..
لاتقلقوا أحبـــتي..طالما أني بدأت الرواية بهذا الحمــاس لن يتوقف طالما أنكم تتابعونني كاشفيـن الأستار..
ها نحن نصل للوعد السادس.. وانا في قمة السعادة طالما ان هنــــــــاك من يتــابعني وبشغف..
وتسرني متابعتكم ..


قراءة مـــــــمتعة للجميـــــع ...



الوعــد الســـادس ..

كُنتُ في ( الرّحـْمِ ( حزينـاً
دونَ أنْ أعرِفَ للأحـزانِ أدنى سَبَبِ !
لم أكُـنْ أعرِفُ جنسيّـةَ أُمّـي
لـمْ أكُـنْ أعرِفُ ما ديـنُ أبـي
لمْ أكُـنْ أعرِفُ أنّـي عَرَبـي !
آهِ .. لو كُنتُ على عِلْـمٍ بأمـري
كُنتُ قَطَّعتُ بِنفسي ( حَبْـلَ سِـرّي )
كُنتُ نَفّسْتُ بِنفسي وبِأُمّـي غَضَـبي
خَـوفَ أنْ تَمخُضَ بي
خَوْفَ أنْ تقْذِفَ بي في الوَطَـنِ المُغتَرِبِ
خَوْفَ أنْ تـَحْـبـَل مِن بَعْـدي بِغَيْري
ثُـمّ يغـدو - دونَ ذنبٍ –
عَرَبيـّاً .. في بِلادِ العَرَبِ !
الختـان :
ألبَسـوني بُرْدَةً شَفّافـَةً
يَومَ الخِتانْ .
ثُمّ كانْ
بَـدْءُ تاريـخِ الهَـوانْ !
شَفّـتِ البُردةُ عَـنْ سِـرّي،
وفي بِضْـعِ ثَوانْ
ذَبَحـوا سِـرّي
وسـالَ الدّمُ في حِجْـري
فَقـامَ الصَّـوتُ مِـن كُلِّ مَكانْ
أَلفَ مَبروكٍ
.. وعُقبى لِلّسـانْ !


،،..للأديب الشاعر أحمد مطر ..،،

.
.

خارج المطعم..
بعد ماتعشوا ودفع لهم شهاب وهزاع الحساب..
مسك الوعد وركب معها السيارة..
كان يسولف معها في هذا الجو ..
الظاهر ان عزوم هزاع خلاص راح ياخذها بعد كم من يوم لبيته..
بس لازم يجبر خاطرها بحفلة بسيطة بينه وبين اهله..
حتى تكون عندهم ولو ذكرى..
ومايضمن حياته لها..
في له بـ هالدنيا 3 خيارات..
الموت..
او الغربة..
او الوعد..
ومستحيل يكون مطلبه غير الوعد..
قلبه تعلق..
ويسار صدره يطالب برحيل ذكريات الغربة..
وبناء صفحة جديدة..
وأيام أكثر همة وسعد بالنسبة له..
راح ينجب منها اطفال..
راح تكون زوجته وام عياله..
حلمه مثل ماهو حلم ككل رجال عرببي..
.
.
لكن ..!
سيارة اخرى من جهة الوعد..
أتت مسرعة..
مشخصة عن تعمدها للحادث..
ومن الواضح ان الحادث معتمد..
رغم بساطته ..
الا ان هزاع اشتاط غضبا..
من سمح لهم بالقدوم..
لقد خرجت من حدودهم وجماركهم..
ماللذي يرخصني حتى أعود..؟؟؟!
أو يعودون حتى ..!؟؟

خرج من سيارته..
ولكن الصَدمة أنه رأى الجماعة نفسها التي اعتقلته في بريطانيا ..!
نفسها تمَامًا .. رجال بريطانين بملابس مدينة ..
ويرأسهم الشيطان الأكبر حمــد ..
السفاح المتنقل..
الذي سبب له مواجع كثيرة..
لما يلحق به ..؟!
مالذي فعلته إلى هذه الدرجة سوى انني رفعت قضية عليهم ..!
أ وليس من حقي ..!؟
لما يفكرون بأذية الوعد .. لما يجرأون على ذكر الذكريات الميتة ..
الذكريات المسحوقة في قوالب مغلقة ..!
.
.
لف لجهة الوعد متجاهلهم ..
وكل خوفها عليها ..
مستحــيل يـــسمح لــهم بأنهم يستخدموها كـطعم لهزّاع ..
مســــحيل يضــــحي بهـــا ..
مـــاهو عقـــله براســــه .. رجـــال كبيـــر ..
فــــاهم الدنيـــا ..ولاعبــــها صــــــــــــــح ..
عشـــــــــــان يجــــــــي واحـــــــد مثـــــــل حمــد..
ينـــــاشب هــــزاع بــــحرمته..!
ليـــــــش ..؟!
مــــن تكون أنت حتى تلاحقني لجل مطالب تسليمية ولا هي قانونية ..!
ماهي من سلومنا ولا علومنا ..!
هذي حرب ياحمـــد .. حرب ..!

فتح سيارته وهو يهمس للوعد\الوعد صابك من الضيم شيء..؟!
الوعد بألم\رجلي تعورني..
دنق على رجلها .. رفع عبايتها من جهته بحيث مايشوفها الا هو..
شاف ساقها كيف صار ازرق من الحادث..
ماصابها شيء غير ساقها..
اللي تلونت بألوان الألم..
بس هذا هين لـ البعيد يالوعد.. هين أمــامـــه..!
تلونت ملامحه بالغضب ..
همس لها\بروح أتفاهم مع الجماعة..ماراح أبعد..
الوعد بخوف\هزاع لا تبــعد رجيــتك لله لاتركني لــوحدي..
هزاع وهو يشوف سيارة شهاب وقفت جنب سيارته\لاتخافين.. شهاب هذا هو وصل..
بروح أتفاهم مع عيال الكلب وارجع لك..

هزت راسها بخوف..
وش صاير لهزاع ..؟!
ليه تغيرت ألوانه..!
وش صار ووش مضى ..؟!
ليه مــاتكلم.. قلبي نــآغزني وحاسة انه وراهـ المصايب..
حـاسة انه فيه شيء مايفصل عن الشر الا شعر ونين..
هزاع مصيوب قلبه بسهام الجراآح..
واضح من عيونه انين..
واضح من عيونه سبايع كلها اجتمعت فوق قلبه..
الغربة وراها مصايب ..
إيه وراها مصايب ما أرخصوها لهزاع..
نايم بغربة غريبة ..صدق من قـآل غربة غريبة..!
وشكلي بتزوجه غريب.. وطول عمرنا بنظل غربآء..
هذي ماهي علوم واحد ماله دخل بهزاع..
هذول جمـــاعة يبون هزاع..
ومو كلهم سعوديــــين..!
مو كلهم سعوديين..!

.
.

انتبهت لهزاع يبعد عنها..وشافت سيارة شهاب موجودة جنبها وخالد جالس ورا
مع الجده .. وحست به مقهور .. لان ابوهـ معصب..
وهزاع معصب .. وحالفين بيقلبون هالدنيا عاليها بـ واطيها..
راح بغضب لحمد ومسكه من قمة ثوبه وبغضب\لا تشهر سيف التحدي ياحمد..
لان انت الخسرآن ..!
حمد يبعد عن هزاع ويلكمه بعصبية\انت مطلوب..مطلوب ياهزاع ..وغريب غريب..
مانت بغريب عن بريطانيا .. الغرايب عوضوك بفلوس وعطوك الجنسية..
ليش تروح وهم طالبين منك ورقة توكيل بعدم الخروج من الجمارك..
هذي قضية دولية ..ماتوقف برجعتك للسعودية..بيننا وبينك وعد على أراضي بريطانيا..
انت أخليت بشروط الجنسية..وكل ناشطي الحقوق ببريطانيا مايعطونك الأحقية دون موافقة الحدود من خروجك..!

ضربه هزاع وأعاد لكمه وهو يصرخ\هذي حــــرب يـــاحمـــد..حرب بيني وبينكم..
ماتهجدها ريح .. ولاتطويها غمايض العيون.. ومعي شخص موعود في ذمتي تبون تغربونه معي..!

.
.
كان يســـتمع مصدوم..!
فاتح عيونه بـ لاتصديق..!
وش هاللي يقوله هزاع ..؟!
ووش اللي يقوله هاللي اسمه حمد .. وش بلاهـ هزاع حتى يطالبونه ..!
وش يبون منه هالرخوم ..؟!
وش له هالجمايع تجمعت..!
وش صاير لك ياهزاع ووش علومك وانا شهاب..
قول وش صاير..
وش له المضارب .. ؟!
وش له يتخانقون ..!
معقول عايش بنكران..
معقول عايش بجحود ..معقول عايش بين سفاحين ..!؟
ومحد درى عن هوا دارك ..؟!

توجه لهم بغضب وفك مابينه وبين حمد\وقفوا هالمضارب فضحتونا قدام العرب..
هزاع بغضب وهو يهدد حمد\اما رجعت عند عيال تداريك..ولا مانت برابح غنيمة هالحرايب..
حمد بعصبية\رابح هالغنيمة..ومصيرك ترجع ياهزاع..مصيرك ترجع..
هزاع بغضب\انت يالرخمــة تهدد برجوعي..ماهو ناقصني غير الرجوع حتى يشيب راسي فوق شيبه ..
شهاب بصراخ\بسكم ياعيال النعمة..وش بلاكم تهددون بعض.. وش اللي صار وش هي العلوم..
حمد بسخرية\وراهـ ما علمكم وش مسوي ببريطانيا..
هزاع بقهر\انا ماسويت غير اللي يرضاهـ ربي..اما غير فلا تنطق..!
شهاب بغضب على حمد\انت موضوعك ماهو بيد هزاع ولا هو بيدي..
حسابك بالشرطة..
هزاع بحقد\شهاب اتركه عنك..لو تدخله من اليوم لباكر للسجون ماتركته بريطانيا وطلعته من السجن من يومـه..
>>التفت له بغضب<<
وش له تضر بنت الناس دامها زوجتي ..؟!! وش له تفك جروح وتخلي علوم الرجال بحريمها ..؟!
حمد\حذرنــاك يابو ذيــآب من رجعتك لـلسعودية مـاتواريت عن القيل والقال..
هزاع بقهر\ماهو نقاشي مع ناس ماتفهم ..

مشى عنه مثـــل العصـــف المقــــهور..،،
مشـــيت عن ديـــارهم لفيــتهم..ورا مــايلفونـــي أنا والوعــد..
ليش تلاحقـــني ذكراهـــم..ليـــش ..؟!
مســـــتحيـــل أجـــازف بــــالوعد..
لازم ألقى حل لـ هالمشكلـــة..
طـــالت وشمـــخت معاهم..
والله لو يبوسون مطــــاي ما رجعــت بريطانيـــا ..
مـــــارجعت لجل أضر الوعـــد..
في ذمــــتي بنت النـــاس..
مــــاني معلقــــها في سراب..
مـــــــاني تاركها تصرخ في حقول الوجع..
مستحيل أجازف بأيام صعبة لجل أيام حلوة ..؟!
لو المطـــالب فيـــها روحــي ما أرخصتها..
مـــــا أرخصتها..
.
.

توجه هزّاع للوعد وراح لها وهو يكشف عليها..
شكل الورم زاد..وهمس لها\فيه عوار ..؟!
الوعد بدموع\هزاع ..وش صــآير..؟!
هزاع يحاول يخلي رجولها بطريقة تريحها\مـاصاير شيء..
لكن قطع حبل افكارهـ ويا الوعد صوت شهاب\الا يابو ذيــاب صاير الكثير ومنت متكلم..
قل ياهزاع ..وش هي طواريـــك ..ليش منعت حمد يشهر سيف التهديد وانت مــا وراك الخوف ..؟!
هزاع سكر الباب على الوعد والتفت له\ياشهـاب اترك الهرجة لبعدين..خل نمشي لبيوتنا..
يابو خالد لا تخلي الحريم على حساب هالهرجة ..تـآلي يجيك العلم..
شهاب\أبــي أعرف..
هزاع\خلني أودي الوعد بالمستشفى..لا رجعنا نتكلم..
شهاب\رحت بريطانيا مرة وماهو بـأذني..هالمرة انا اللي بدانيك عن هالروحة..
ولا لي بــالقاصــي وبالداني..
هزاع أطلق تنهيدة وصلت أعماق السمآء\حرك يابو خالد..خلنا نودي الحريم لبيوتها..
برجع لبيت جدتي وهناك الكلام..

مشى شهاب وهو يناظر هزاع..
السكوت ماهو رضى وانا شهاب..
أدري فيك ..ناغزك حكي هاللي اسمــه حمــد..
وراهـ يكلمك في شيء ماضيه ..؟!
في وراك ماضي ياهزاع..
لاتقول انه مــاضي أٍسود..
ولله ومنه المخــافة..
وعليه التواكيل..
بس وش جاري ..؟!
وش اللي صار في بلاد الغرايب ..؟!
معقوله هدموا اركـان هزاع..!؟
معقول حيله مهدود في سنين وايام ..!؟
معقــــول ..!؟؟؟؟

ركب سيارته وحرك..
وهزاع توجه للمستشفى عشان جرح الوعد اللي برجلها..

.
.

رجع لبيته الساعة 1 الليل..
ودخل وهو حاط شماغه على كتفه ..
وازارير ثوبه مفتوحة ..
شكله مهلوك وكأنه طالع توه من حرب..
وهو فعلا داخل بـ حرب..
داخل بحرب مع نفسه..
مع الذكرى..
ناس يفطرون ويتغدون ويتعشون معك..
كيف تقدر تتحمل فراقهم..
ناظر الساعة بيدهـ..
عرف انه تأخر كثير..
وتعب قلبه من الهم..
يبي يرجع ضرغام قبل..
قبل 8 شهور..
قبل هالايام اللي انهكته..
يبــــــي يرجــــــــع..
وده يصرخ بــــــــعالي الصوت..
يــــــــــــاناس حسوا بالهلقلب..
لكن التفت لامه اللي تنتظره ..
شهقت بخوف على ولدها..
همست بتعب\ظنوتي ترجع أحسن مما رديت..
كل يوم ترجع أعظم من الثاني..
أنت مو ضرغام ..مو ضرغام..رح ارجع مكان ماجيت..
أبي ولدي ..

التفت لها ضرغام واحتضنها\يمه اطلبي الله ..اطلبيه..
ام ضرغام\ارقع ابواب الحزن..اطلع منها اطلع وانا امك..
ضرغام بألم\وش اسوي يمه ..؟!
أم ضرغام\تزوج..وانا مستعدة اخطب لك بنت ناس تتفهمك..
تزوج يمه لا تشهر ايام الحزن كافيك كافيك..
ضرغام بقهر\كيف اتزوج وذكراهم تلاحقني..
أم ضرغام\يارجل قلت لك تزوج مو انساهم..
الزواج يخفف اوجاعك وانا امك..
ضرغام\أخاف اظلم بنت الناس على ذكرى مو قادر اطويها..
ام ضرغام\قايلتن لك نجلاء قبل تموت ماراحت من هالدنيا الا والوصايا حاطتها بك..
ضرغام بتفكير\طيب مين ترضى فيني مــين ..؟!
مين ترضى بواحد ضربته الدنيا من كل اتجاه...؟!
أم ضرغام\انت قل موافق ولك بنت الناس اللي ترضى بك وتتحمل اوجاعك..
ضرغام تنهد\إلقيها لي يمه ..وخلي تمسح لي كل اوجاعي..لا إله الا الله
ام ضرغام بفرحة\إيه وانا امك.. اذكر ربك ينزاح همك..
انت مؤمن وصابر وانا امك..جت على هالمصيبة..تصبر بالصبر..
ومن بكرة بدور لك على عروس..
ضرغام ابتسم\وش له هالعجل وانا ولدك ..؟!
ام ضرغام بابتسامة\خير البر عاجله وانا امك..
ضرغام\ههههه اجل توكلي على الله..
ولا تخبرين شوق اخاف تنفجع..
ام ضرغام ضحكت\ههههه بتنفجع اكيد..ماهو الوكاد انها انتظرتك كثير حتى تقول اللي تبي تسمعه منك..
ضرغام يضحك\لهدرجة مسوي لكم ازمة ..
أم ضرغام\حزنك يمه هد حيلنا كلنا..
ضرغام\طيب يمه انا بروح فوق اريح..
أم ضرغام\يمه تعشى وراك ماتعشيت..
ضرغام ابتسم\يمه النوم هدني هد.. بريح وبكرة بحرق لك الفطور حرق
ام ضرغام ضحكت\هههههه خلاص اجل مسوية لك الفطور اللي يحبه قلبك..

قبل راسها.. وهو يدعي ربه يدفن الحزن ويبعده عن قلبه..
تعب و هالفقد كبرهـ ..وشيب راسه..واتعب قلبه واعياهـ ..

.
.
.

طلع من المستشفى بعد ما طمنوهـ عن حالة الوعد..
خبروهـ ان رجلها ما تضررت كثير لكـن صابها رض..
حمد الله انها جت على كذا ولا جت على اللي ما يباهـ..
اللي شاغل همه هو الوعد.. كيف راح يفضح غربته في هاليوم..
كيف راح تتحمل اللي بتسمعه فيه..
بتتألم كثير وهو ما يبي يألمها..
ولا يبي يأذيها بأقل الاشياء..
يعرف انها حقيقته..ومستعد يتحملها لوحده..
بس مايبي كل هالبشر يعرفون..مو عن شيء...
شيء مؤلم بالنسبة له..ان الناس تذكره بالموضوع هذا تحديدا يألمه..
ساعدها في ركوب السيارة..
وعيونها تصوب قلبه تصويب..
وراحته مسلوبه طول مالوعد بتتألم من هالموضوع..
كان يحاول يتهرب منها..
بحيث ما يألمها..
نزل بياخذ لها موية وبياخذ له..
ومقصده من هالشيء يتهرب ويشغل نفسه ..
شرا لهم موية ورجع..
مد لها الموية وهمست\وش فيه..؟!
هزاع غمض عيونه\يالوعد لاتصوبين سهامك غدر..
ترى عيونك فضيحة عيوني..
الوعد بتساؤل\هزاع قل وش فيك..
طواريك أشغلتني..وش بلاهم هالجماعة يلحقونك ..؟!
هزاع\لانزلنا لبيت جدتك تكلمت..
انا اعرف ان خالك شهاب بيستلمني..
وما بيسكت عني الا لما يعرف وش هي علومي..
واخاف من هالعلوم اخسرك..

الوعد بتساؤل ودهشة\تخـــسرنـــــي ..؟!
هزاع\موضوعي ثقيل..مايسد اللزوم..
وقلبي يامعي ..ياعلي.. ويعسرني مطلبه..
الوعد\خل قلبك معك..ومابه شيء عسير ..
هزاع لله ان تنطق وش بلاك ..؟!
هزاع\لاوصلنا لبيت ام ذياب العلوم بتوصلك..
بس ابي منك وعد.. لاتتركين هالقلب يمشي بلاك..
الغربة تذبح ..لاتغربيني مرتين وانا بوسط اهلي وناسي..
الوعد\اوعدك مااتركك..بس انطق الشيء الصدوق..
هزاع\رجال بعمري حشا والله اكذب في كلامي..
الوعد\صعبة هالغربة ..؟!
هزاع بألم\فوق ماتتصورين..!
.
.
وصل بها إلى بيت جدتها..
نزل معها .. بعد ماركن سيارته..
دخل وهو ينسف شماغه..
وانتبه لشهاب اللي تغيرت ألوانه..
ناظره بنظرة وش له مغير ألوانك ومتوطب ..!؟
لكن شهاب أشر له بعيونه للمجلس..
كانت مهره تهدي في شهاب اللي مو فاهم وش بلا هزاع ..!؟
وتطلب منه لايكون انفعالي في موقفه معه..
حتى لو مو عشان هزاع..
أقلها عشان بنت اخته الوعد..
اللي هي بموقف لاتحسد عليه..
موقف مو فاهم وش اللي حوله قاعد يصير..
دخلت المجلس مع هزاع..
وشهاب جلس مع الجده ..
سلم عليهم\السلام عليكم..
الجده\وعليكم السلام..تعالي يمه الوعد..عسى ماخالفتي..؟!
الوعد تناظر هزاع ثم تناظر جدتها\انا بخير يمـه..
الجده\اكيد وانا امك..؟!
الوعد\ايه..
شهاب\هزاع ..
هزاع التفت له\وش بلاك ياشهاب ..!
شهاب\مابلاني ببلوه..اللي بلاه انت ما هو بأنا ..!!
هزاع\ان لله..لزوم تحفر بالماضي ياشهاب..
انتي تدري وش اللي صار حتى تزارق بألوانك..!؟
شهاب\علمني..أتحفني..وش بلاها الجماعة لفت عليك..
وذاك اللي مايتسمى ليه اشهر عليك سيف التحدي ..؟!

.
.
سكت ..
وهو يرجع إلى الوراء..
قبل 15 عام..
منذ نزوله من الطائرة..
ماذا حدث ..؟!
ماذا دنسوا فيه الغرب..؟!
مالذي جرى ..؟!
أ عاش في نعيم..؟!
أم عاش في جحيم ..!؟
كلها تساؤلات يريد ان يعرفها الجميع..
قفوا ..انكم تنبشون في خاصرة الماضي..
في آلام اهلكتني..ورسمت بياض شيب وخيم على رأسي ..!!

.
.

.
.

في بيت سلطان..
كانت جالسة تنتظرهـ ..كل يوم لا جى تسمعه وهو يفتح باب البيت..
لكنه تأخر ..وهي مسوية له مفاجأة ..
طلبت عشا من المطعم..واتفقت مع اخوها رياض انه يجيب لسلطان هدية..
ساعدها رياض قبل لا يطلع من الشقة بترتيب المكان..
وجاب معاه الخدامة اللي في بيتهم حتى تساعدها..
كانت ماسكة التلفون وحاضنته..
يمكن يرن..يمكن يرجع سلطان..
لامست يدها فستان قديم لها تحبه جابه لها رياض..
لونه احمر قاني ..ومرسوم ع الجسم..
فتحت شعرها الطويل..
اللي تعرفه ان سلطان يحب شعرها ..
ودايم يقرب أنفه ويشمه..
ويحبه لانه طويل ويعطيها جمال مثل مايقول..
لو هالفرحة تكمل وتقدر تشوف سلطان..
لو عيونها تفتح لو دقيقة وتناظرهـ..
تشوفه وهو يبتسم لها...
تشوفه وهو يمسح دموعها..
تشوفه وهو يحتضنها ويهديها ..
تتمنى ولو مرة..
تناظر له..
تذكر آخر مرة قبل 3 سنوات لما تشوفه..
أكيد تغير.. أكيد صار بأكثر وسامة واحسن طلة..
,
~ ولكن فجَأة ..!
فز قلبها لما سمعت صوت المفتاح ينفتح..
وقفت وبدأت تعدل حالها وتحرك شعرها..
ماتدري هي تعدل شكلها ولا لا..
ولكن بالحقيقة تحاول هالشيء..
ماحطت لها مكياج..
لانها ماتشوف حالها..
سلطان مايحب المكياج كثير..
مقتنع فيه ويعتقد ان ملامحه الناعمة تكفيه..
كان جسمها يرجف من فوقه لأسفله..
لكن حست بسلطان يجرها..
ويحتضنها ويهمس\وش ما أقول للبشر عنك قليل..
ياللي رموشك ماتهاب الملامـه..

أبتسمت بخجل .. وجود سلطان معها يكفيها..
هو عيونها.. اللي فقدتهم.. هو كل شيء في هالحياة..
ملاها.. لون حياتها بوجودهـ ..
عطرها بكل تفاصيلها..
همست بحب\لجلك كل شيء يهون..
همس بخبث\يعني كل هالمساهر وكل هالمسافات لجل مخطط من وراي ..
اجل رياض جاي قبل شوي..
ابتسمت بخجل\عشانك ..
وضع جبينه على جبينها..
ضل يستمع لانفاسها..
شنو مايقوله..
مابيوصف حبه لها..
وبـ الذات في هاللحظة..
رغم انها عمياء..
لكنها ماقصرت انها تهديه ابسط حقوقه..
جهزت هالمفاجأة الحلوة عشانه..
عشان سواد عيونه..
همس بإعجاب\لو تشوفين شكلك تدوخين..وش أقول عن حالي..
أفا يالعلم كل هالحلا محجوب عني..؟!
غزلان بخجل\فيه عشاء..وفيه هدية تباهم ولا اخذهم لنفسي..
سلطان بحب\تعالي.. شكلي جوعتك..
غزلان\انتظرتك تجيني..شفتك طولت كثير..
سلطان\صار عندي شغل ..وما خلصته الا متأخر..
غزلان مسكت يده\طيب تعال معي..
جلست امامه على الطاولة ..
فتح الاكل وحطه امامها..
شمت ريحة الاكل وابتسمت..
قبلها سلطان وهمس\جوعان حبيبي..؟!
غزلان بجوع\انت اهلكتني تأخرت ..
سلطان ضحك\ههههه ماخبري بك هالحين بتاكلين الأخضر واليابس يالدلوعة..
غزلان بخجل\نشوف شلون تملي كرشك..
سلطان ابتسم وهو يمد لها اللقمة\فتحي فمك..
غزلان تسكر فمها\مابي اجازف..قل لي وش اللي بالملعقة اول..؟!
سلطان ابتسم\باستا..انتي ماطلبتي باستا ..؟!
غزلان ابتسمت\ايه.. اجل جب الصحن خلني ااكل الاخضر واليابس مثل ماتقول..
سلطان بضحك واستنكار\ههههه ..افا يالعلم..اللي خبري به انك تاكلين لقمة لقمتين وتقولين شبعت..
غزلان بحب\اهم شيء انت تاكل..
قبل يدها\أهم شيء حبيبي ياكل..
غزلان وهي تمد يدها لتحت الطاولة..
حاولت تمسك الكيس..
لكنه فلت منها وماقدرت..
استغرب سلطان تصرفها..
نزل راسه تحت الطاولة وابتسم ..
مده لها من تحت الطاولة بحيث ماتدري انه هو اللي مده..
مسكت الكيس وابتسمت ..
همست بحب\هذي هديتك..
سلطان قبل يدها مرة أخرى\انتي هديتي..
غزلان\ابيها عقد حب بيني وبينك..
سلطان\قلبي وقلبك هم عقد هالحب..
غزلان\مختوم بتواقيع ماهي مزورهـ..
سلطان\كلها صفحة بيني وبينك..
تكشف الحب وعنواينه..
غزلان وهي تمسك الملعقة\كل لا يبرد الاكل..
ابتسم وهو يناظرها..
كل شيء يحبه فيها ..بساطتها..
طفولتها..هدوئها ..
ترجع طفلة مابين احضانه ..
يرجع ملجأها له..
هو الوحيد اللي مهتم فيها..
يدلها لمكان ماتبي تروح..
لا طاحت بمكان يساعدها..
لا بكت يمسح دموعها..
لا سهرت ينومها..
لا خافت يهديها..
مالها غيرهـ من بعد الله..
صح اخوها رياض حزام الظهر لها..
لكن اخوها مرتبط بمسؤلياته وعياله..
مالها الا الزوج..
وهو سلطــآن
الوحيد اللي يقدر معنى كلمة "غزلان" حتى وان كانت عميآء ..
لذلك هالشيء حرك في نفس غزلان الشيء الكثير..
كان في اواسط نفسها شيء منعدم..
اساسه بنيان مهدوم..
طايح من غير اساس..
لكن سلطانها.. أعاد تشييدهـ..اعاد بنيانه..
ليبني شخصيتها من جد وجديد..

.
.
.

همس بصعوبة بعد ما كان يتذكر غربته..
جاء الوقت يفتح هالصفحة من جديد ..
جاء الوقت انه يتكلم باللي فيه..ومايكتم..
جاء الوقت اللي الكل بيعرف وش قضيته مع بريطانيا واهل الغرايب..
كل العرب اليوم العلوم بتوصلها يالوعد...
وكل العرب ما اهابها.. ما اهاب الا من رفضك لي ومن رفض شهاب..
مابي انبش بالماضي..
بس مجبـــور أعيش قبل 15 عام..
مجبـــور أرجع ضرير ووحيد..
بس مستحيــــل أروح بدونك..
خوفي الناس ياكلونك..
وأعرفك مـــاترضينها تتركيني..
بس شهـــاب .. شهاب اللي الخوف منه هالحين..

شهاب\وش اللي صار لك بالغربة ..!؟
هزاع بألم\أي شيء ممكن تتخيله صار..
شهاب\وش له ماتتكلم يابو ذياب.. قل وش بلاك..؟!
هزاع بقهر\اللي يبيه جدي يصير لي صار..
رحت لبريطانيا وانا ماكملت الثلاثين ..
ومن اول مانزلت من الطيارة وعلى راسي تتحاذف المصايب..

كانت الوعد تناظر فيه..
عيونه بعيونها.. وواضح انه مشحون من بريطانيا..
وواضح انه قصته قصة..
ماهي قليلة.. ماهي زي اللي تظنين يالوعد..
هزاع وراه شيء..
وراه وخبري به مــاهو قليل..
أنا اعرفه قلبه متصوب..
قلبه مقهور..
قلبه مغبون بقهــــــــــــر..مستحيل يقبل انه يخلي الناس كلها تعرف هالموضوع..
دام انه ببيت جدته..

هزاع بألم\محجور ياشهاب.. ولد ذياب محجور.. أنا رجال مطلوب في بريطانيا..
شهاب بصدمة\وش مسوي بأرض الغرايب يابو ذياب انطق..؟!
هزاع\الله يعلم ما طلع مني إلا خير الخير.. اتهموني بالإرهآب..
بس نزلت من الطائرة شفت شنطتي مدسوسة بالأسلحة..طلعتها كلها فوق الـ 60 سلاح..
وكله من طراز أمريكي وفرنسي.. يعني أكيد ماراح يطلع لي هالسلاح الا برخصة موقفة من الحكومة الامريكية..
لكنهم تحايروا ضدي وانهشوني مثل الكلاب.. انسجنت 5 سنين .. تعذب بالسجون..
سجن انفرادي..صعق كهربائي..جلد..وضرب بالسوط..
ضليت بـ هالحال 5 سنوات.. بعدين ومن دون سابق انذار طلعوني من السجن..
حاولوا تدنيسي حتى مايقوموا عليهم ناشطي الحقوق.. ووقعوا شهادة وفاتي..
سنتين منكور بالدنيا..سنتين مو معروفه هويتي.. الكل ينكر وجودي ويعاملني بنكران..
مشيت مقهور وحيد بشوارع بريطانيا.. وجاني ولد حلال .. اسمه ستيف..
صاحب لي رفع عليهم قضية .. وظلت هالقضية 3 سنين .. 11 سنة من الضيم ..
والظلم والحرمان.. كنت احاول اتواصل معاكم بأي طريقة..
لكن بحكم ان الاوضاع ماسمحت..وماكنت اعرف رقم واحد من ارقامكم كلها تغيرت..
ماقدرت.. وجاء الوقت اللي يدفعون لي غرامة ويعطوني الجنسية كـتهدئة لي حتى ماقوم زلزال فوق روسهم..
سكتت وطلعت 4 سنين احاول اطلع من حدود بريطانيا .. ماقدرت..الى ان رجعت لصاحبي ستيف ..
وبفضل الله ثم بفضله طلعت ..ورجعت للرياض.. وهالحين يطلبوني كوني مطلوب..
للآن يعتقدون اني مديون لهم بجرائم..


الكل في حالة صمت.. الكل يستمع لقهر هزاع..
صمت وبس..؟!
الكل مصدوم.. جسم الوعد يرجف مع كل كلمة قالها..
قلبها يدق بشكل قوي.. وتناظر شهاب..
وتناظر هزاع.. وجدتها.. اللي فيه ماهو قليل.. اللي في قلب هزاع ماهو شوي..
تحمل وتحمل ماجاهـ من مصايب.. ماكفاهـ الغربة .. وغربوهـ..
بس ماهزموهـ..رجع ..رجع لبلاد اهله..
وخذاني.. ايه خذاني.. وكسر طموحهم..
بس وش اللي ورا هالغربة..؟!
ليه يلاحقوني..ويلاحقوهـ؟؟
الصدمة ألجمتهم.. معقول 15 سنة وكأنها على قلب هزاع دهر كامل .. قرن كامل..
يامطولها هالسنين.. معقول قلبك ياهزاع تحمل ماتحمل من مصايب..

وش اقول عن جسمي اللي يرجف الحين..
وش ابرر خوف جدتي وعيونها اللي مصدومة بخبرك..
وش اقول عن عيون شهاب والوانه اللي تغيرت..
غربتك غربة ياهزاع..غربتك غربة..
وانا ويـاك غريبة.. !!

.
.
قطع حبل افكارها شهاب\وش له يلحقونك عيال الكلب..؟!
وش يبون منك ..مــا مرمروك بالغرايب وش له يطالبون برجوعك..؟!
هزاع بقهر\ماهو اللي خبرك به خبري به.. ولا زاد عليه شيء(ن) ولا نقص..
شهاب بتفكير\ليه ماقلت من البداية..؟!
هزاع ناظره بقوة\لجل تخلص الوعد مني حتى مايصيبها غربال..
تطمن ياشهاب شمس الوعد ماتغيب طول ماعندها هزاعها..
شهاب بغضب\ومن قال ياهزاع اني بـ هالكلام انطق..
هزاع\ليا مسكوني ورحت للغرايب بتتحسف ومابتطريني بالخير..
بتقول خذاها وتركها هنا .. بس تطمن لا روحت يابو خالد الوعد معي بتروح وين ماروح..
شهاب بقهر\ماهي برايحة لمكان الا وراسي وياها..
هزاع\روح يابو خالد ترا مشوارك طويل.. وان كان تبيني اترك الوعد هنا فلا تحلم..!
الوعد بغضب\وراكم تتخانقون بدل ماتحلونها بالعقل..
هزاع\بتجين معي ان قلتي ايه وان قلتي لا ..وين ماروح بتجين..!
الوعد\ماصار من اللي تقوله شيء ياهزاع..روق وصل على النبي انت وشهاب..
شهاب\عليه الصلاة والسلام..
الوعد\لاتسابقون الحدث قبل يجي.. النار ماتحرق لهبها..
اتركوا الحال من حاله لاتسابقونه..
شهاب\وش السوات هالحين وش السوات..!
الجده\هزاع وانا امك ما تفاهمتوا قبل ترجع من الغرايب..!؟ مانحلت وانا امك مانحلت..
يعني مصيرك ترجع زيادهـ فوق رجعتك..وكانك يازيد ماغزيت ..!
هزّاع\يمه الغرايب لاحقدو على المسلم حقدوا عليه..وهم يبوني لجل اتعفن هنا ولا افضحهم..
وان فضحتهم فالخطر على حياتي..
الوعد\لاتفضح ولا تتكلم ياهزاع.. ان كان ساقونا للغربة بروح وياك..
شهاب بغضب\لا الله ماتطلعين من هنا الا وحشيت رجولك حش..
هزاع بعصبية\البنت زوجتي وانا ولي امرها..دام انها رضت فتجي معي..
شهاب بقهر\انت شكلك ناوي على مضارب اليوم..
الجده بفزع\ويلكم ياعيــــال ..ويلكم المضارب..
لاتفضحونا عند الآوادم والعرب..
الوعد وقفت\طالبتك طلبة روق يابو خالد روق..
مانهدي النار عشان نشعلها بعدين..

هزاع\انا بمشي هالحين..والكلام اللي بنقوله بعدين..
بس ياشهاب الوعد مصيرها لزوجها..مالك حق تسوي اللي تبيه..!

طلع من امامهم وهو مقهور..
ابني الاشياء..وترميها هبت ريح..
تهدمها وكأنها شيء ماكان..
والوعد بقلبك ألم وادري فيك..
ادري بصدمتك وش لون ولت..
بس شهاب مايمنعك مني..
مايتركك بعيده عني..
يمين بالله لأزلزل الارض ..
لو سمعت انك لفيتيني..
أو تركتيني..
ايه المحروم لانحرم من الشيء يصير أناني..
وانا بك بكون اكثر "اناني" فيك..
وبتشوفين..
.
.
.


الساعة 5 ونص الصباح..
سمع صوت جواله يرن بشكل مزعج..
مافكر يفتح عيونه من طاقة الكسل اللي فيه..
حاول يتجاهل جواله كذا مرة..
لكن الجوال ماسكت من الاتصالات..
رفع السماعة وتعب\آلو..؟!!
شهاب\رهان طالبك طلبه وانا عمك..انا رايح مع الوعد للشرقية..
بس هالعلوم لاتوصل لهزاع..!
فز بصدمة\وش تقول يابو خالد..بالغصيبة جار البنت ولا برضاها..
شهاب تنهد\لا والله ماهو برضاها.. خايف عليها من الغربة يا رهان..
خايف ياخذها معه ويتغرب هو وياها ..هذي امانة عذاري اختي..
رهان\وش له رايح ياشها بالوعد وجارها للشرقية ووش له تبي مني اكتم علومك عن هزاع ..؟!
شهاب\......................................................


 
 

 

عرض البوم صور الوَعدْ  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرتّلة, وعُود
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t193258.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 12-10-15 02:31 PM


الساعة الآن 09:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية