لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


تاهت في عوالم النسيان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم انا هذي اول روايه لي وحابه انزلها انا ول لاسف فاشله جداا في كتابت المقدمات وصياغتها فلي ذالك ساترك لكم روايتي

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-14, 09:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258426
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: هدواء فاتن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAlbania
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هدواء فاتن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي تاهت في عوالم النسيان

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم انا هذي اول روايه لي وحابه انزلها انا ول لاسف فاشله جداا في كتابت المقدمات وصياغتها فلي ذالك ساترك لكم روايتي الاول لي تحكمو عليها لتخبروني ان اعجبتكم ام لم تروق لكم بعض الامور فيها فانا اتقبل النقد كما اتقبل المديح
ولا اطيل عليكم ثرثرتي اقدم لكم روايتي واتمنا ان تنال عل اعجابكم ورضاكم


تاهت في عوالم النسيان


غرام بابتسامه حزينة ( أحس نفسي تايه و وحيده في هل عالم)
الجوهره بضياع ( إنا ضياعه مو عارفه طريقي في هل عالم الواسع )
ملاك بشرود وعيونها تطالع الفراغ (أحس إني وحيده ومنسيه وتايه في أدروبي ولا فيه من يوجهني )
لورا بسخرية (إذا أبوي وأمي نسوني اجل الغريب يتذكرني وانأ مجرد شخص تايه ولأهو عارف طريقه في هل عالم )
غلا بتسال وهي تمعن النضر في الشخص الي قدامها (ليه أحس إني شخص وجود وعدمه واحد شخص مجرد عدد زايد مو عارف طريقه ولا هدفه في هل حياه )
لميس بصدق وهي تذكر الماضي الأليم ( كنت أحس إني كنت اهوي في مكان مظلم وواسع ولا عارفه له قرار كنت تايه في هل عالم المنسي )







في يوم الاثنين 28\8\1430

في المدرسة أخر يوم من أيام الاختبارات النهائية لي بنات الثانوي اليوم تخرج البنات غرام و الجوهرة ولميس ولورا وغلا بنات أجعتهن ألصداقه منذ عهد الصغر حتى اليوم عشنا مع ومن اجل بعضهن دوم وهن اليوم يودعن سنوات الدراسة ما معاُ اليوم مميز بنسبه لي كل منهن اليوم تنتهي سنوات الدراسة لي يبدأن حياه جديدة لا يعرف كيف تكون هذه لحياه حيات الطالبة الجامعية هي حياه مجهولة الهوية بنسبه لي الفتيات ربما هي عاديه أو صعبه أو ربما لا يجربنها ابدون أو لا تكون كما حلمنا باه الفتيات اليوم مميز لان اليوم أتخرج و بداية حيات جديدة لي أحدا فتيات روايتي من هذه ألحضه سأوكل مهمة سرد روايتي لي احد بطلاتي وقربهن لي قلبي
غرام

اليوم فرحتين اليوم تخرجنا معن ملاكوه أسبقتنا اليوم هي تحضر لماجستير في لندن بس معليه انشالله اب نلحقها كلنا أم الفرحة الثانية هي ملكة لميس صجتنا من الصبح \بنات وش أسوي إذا شفت طلال وش أقول بنات تهقون تغير علي بنات وش بيـ
ليما صرخن فيها انأ والبنات

البنات \ بسسسس
نضرتنا اب كل برود الأرض \خير ليه الصراخ لا يكون أقول شي خطا (ثم كل عاده ولعت الحنفيه وعيونها غارقة بدموع)هذا وانتم صديقاتي إلي لازم يكنون معي في فرحتي يصرخون علي
وكل عاده أولا من طاح بل مقلب هي لورا لأنها أكثر وحده متعلقة أب لميس لان لميس قرب وحده لها حنا كلنا شله من أيام 6ابتدائي انأ ولا الجوهرة نعرف بعض من أيام الروضة وتعرفنا على غلا في 2ابتدائي وتعرفنا على ملاك عن طريق غلا وتعرفنا على لورا ولميس في رابع ابتدائي أما ملاك وغلا صدقتهن من نوع ينحسن عليه ألانها من النوع الفولاذي لأنه مع فرق المستوى لدراسي ألا إنهن يندمجن مع بعض أب سرعه حتى لمن تجي ملاك في الاجازه القصيرة حقت أعيد الكفار مثل عيد رأس ألسنه الكفار يحتفلون في بداية ألسنه وحنا نحتفل اب صديقتنا واحيانن نجتمع على الشاة مع بعض بس تحت مراقبة قطع علي سرحان يصوت لورا وهي تضرب لميس ولميس تضحك لانه لورا اكتشفت خدعت ليس تأملتهن اب حب وانأ أقول يمكن يجي اليوم إلي نتفرق فيه الله لا يجيبه مراح أتحمل أفراقهن ما اقول غير الله لا فيرقنا رجعت اتاملهن لورا و لميس وهن يتهوشن لميس مافيها من الجمال الكثير غير كبر أعيونها وسلت حشمها و غمازات ها الواضحة قوه
لورا فيها ملح مو طبيعي سمرا بس سمر ام حليها أعيونها مو إكبار ولا إصغار وسط رسمت حواجبها سبحان الخالق خشمها ما أقول مسلول بس ستقيم ومزينته أب زمام ذهب دمئن تلبسه أحس أب أعيون لورا حزن مو طبيعي فيه شي إحنا ما نعرفه عن لورا شي ما يعرفه غير لميس التفت لي الجوهرة و غلا كان مندمجات في سالفة واضح أنها مهمة بس انأ متا كده أنها سخيفة يمكن يعلقن على احد أو يتكلمن على الفستان تئملت الجمال الواضح في الجوهرة شعرها الطويل إلي ياصل لين فخذها رسمت أعيونها النعاسة العسلية قوه و مع الشمس تصير ذهبيه أجملا بنتين في اشلله هن الجوهرة وملاك ملاك شعرها لين أسفل رقبتها ويلمس كتفها اسود وعيونها سود وحواجبها سود وشفا يفها حمر وأخدودها حمر ووجها ابيض يعني إذا شفت وجه ملاك تحس انك تطالع لوحه متناسق الألوان صحية من سرحاني على أصراخ الثاني لمرح و لورا تهدد لميس أن جابت سيرت طلال مره ثانيه راح نذبحها ناضرة ليس كانت تضحك وشوشتها طايره وواضح أنها تعرضت لي اغتيال و عنيف بعد ههههههه سمعت صوت الجوهرة وهي تقول
ألجوهره أب تكبر \ لورا تكفين اضربيه لين تشبعين بس بعد ألملكه مو تدخل على الرجال وهي ام شمخه وش بي قول الرجال اخذ قطوه انا اا
كانت بتكمل لولا نضرت من لورا علمتها قدره مو بعيده على لورا تضربها هي بعد ألجوهره مغرورة اشوي بس اشوي صدق والله بس اشوي مغرورة هههههههه سمعنا صوت الجرس يعلن بداية الاختبار جتنا ألعلمه وهشتان لي الفصل عشان نختبر الاختبار الأخير بعد الاختبار رجعنا لي عندي لي بيتنا إلا لميس راحت تتجهز عشان ألملكه أليله وانأ ولبنات حجزنا في مشغل على أساس نجي لي البيت عندي رحنا البيت قعدنا لين خلصنا كلنا العصر والمغرب كنا عند لميس عشان نحضر عقد القران بس الي صدمنا ان ليس مستحيه ومرتبكه ما تقول هذي الي اليوم الصبح اشوي وتتطي من الفرحه وبعدين نداني طلال يا فديته كاشخ بي الثوب و الغتره سلمت عليه وبارك تله شوي ويطير من لفرح سألني
طلال \ متى بشوفها
قلت له \ مادري يمكن بعد اشوي
تأفف وراح وهو يتحطم تبسمت على حركات ولد خالي واخوي في هاذي الدنيا بعد موت أمي وأبوي ما بقالي في هذي الدنيا غيره هو و هذك من طر على بالي تعكر مزاجي نفضت راسي وكأني أب هذي الحركة أطلعه من مخي رحت اجر خطواتي لين البنات دخلت غرفت لميس لقيتهن من شدت الخبال أم ولعات المسجل ويرقصن ما أقول غير الحمد لله والشكر له الجوهرة ترقص مصري والاوغنيه خليجيه و الخبله الثانية ترقص ديسك ولميس تهز كتفها ينقلاه مستحييه بس انأ عارفه من تطلع امها بتصير أهبل من البنات كلهم نضرت الجوهرة فستانه التايقر




ولميس أب فستانها الأسود


غلا وفستانها الاحمر


ولورا وفستانها الأسود



ورجعت اتامل فستاني والأحمر

اليوم إنا وغلا قررنا نلبس طقم في نفس اللون و التصميم مع اختلاف بسيط وبعد الملكة راحت كل وحده لي بيتها
لمن وصلة لي البيت دخلت لي لبيت وتأمله كبير حيل وما يعيش فيه غيري انأ والخدم والحارس ألي إصر طلال على وجوده
في البيت إيه صح نسيت أقولكم محد من العايله أو حتى صديقاتي يعرف بل قرابة ألي تجمعني أب طلال لأني ولا ليش أتذكر الذكر تقتل احيانن كثيرة تنهدت أب حزن و انأ ادعي ربي انه يخليل طلال ولا يحرمني منه أمين يأرب رجعت اتامل البيت وتأففت من الملل و الهدوء إلي يغطي هل بيت من برا ومن جوه تأمل اثاثه إلي كان من ذوق أمي ولي ما تجري أغيره و لمن انتبهت أني بدية أغوص بالذكريات حركت خطواتي متوجهة لي غرفتي واثنا ما إنا في الطريق لمحت باب المكتب ومن لمحته وانأ قلبي يشتعل فيه نار وأتوعد في قلبي لمن كان سبب في عذابي وكأنه حاس بل بقلبي سعت صت لجرس وبعدها دخول طلال علي وقعت مع طلال اشوي وهو يا قلبي يسولفلي عن لميس وانأ استعمله وفين الضحكة الأخت كاذبة عليه وقاليه له أنها تعشق قرأت الشعر ولو بحلف أنها ما تعرف من الشعراء غير الحطيئه ويلتها تعرف شعره تعرف سيرته بس سمعت صوت طلال يقول \ تغيرت يا غرام ما عتت اعرفه معاد هي الطفلة الصغيرة لميس غدت مره الحين ابتسمت في وجهه وقلت \ اكيد يا روح أختك معادهيب بزر تلعب بين يدينك لين هذا حال ابن ادم يا روح أختك إذا كان صغير يكبر و الحي يموت والجهل يتعلم
سكت اشوي وبعدها قال \ إيه صح انأ تراني بقدم على حارس ثاني غير إلي بيروح زين
قلت وانأ أحس الحب إلي بقلبي له كل ماله يكبر \ زين يا قلب أختك

وبعدها استأذن وراح
وبعدها رقيت لي غرفتي وغير ملابسي ومسكت اللابتوب وقعت اطقط عليه اشوي وبعدين شفة ملاك متصلة على الشاة دخلت عليها
مملكة الجروح(غرام) \ هاي

أسيرت الإحزان (ملاك)\ هلا والله بلي لفا علينا لله حيه غرام

مملكة الجروح \الله يحيك وش إخبارك وش ألعلومك من زمان عنك وعن أعلومك
أسيرت الإحزان \ الحمد لله أنتي وش لونك وش إخبار الملكة

حبيبة طلال (لميس ) \ تجنن يا ملاك
أسيرت الحزن \ ههههههه الناس تسلم بل أول مو تدعم
حبيبة طلال \ اخخخخخ يا ملاك لو تشوفي شكل طلال تغير عن أول معاد هو مثل أول صار رجال
ضحكت أب قوه نفس كلمت طلال بغيت اكتب لها وهو بعد قال عنك نفس الكلام بس تراجعت بل لحضه الاخيره وتنهدت لان ما احد يعرف أب طبيعة ألعلقه إلي بين وبين طلال نضرت محدثات ملاك و لميس وهن يتكلمن عن الملكة حسية أن قوي خارت اليوم استنزفه بل كامل
رجعت أصابعي تكتب كلمه لي صديقتي ونفسي اصرخ أب هذي لكلمات للي الدنيا أب كبرها
مملكت الجروح \ مع سلامه


وبعد مرور 4 سنوات

نهاية البارت الاول

 
 

 

عرض البوم صور هدواء فاتن  

قديم 06-07-14, 11:25 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258426
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: هدواء فاتن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAlbania
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هدواء فاتن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هدواء فاتن المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: تاهت في عوالم النسيان

 

البارت الثاني

[/SIZE]في بيت ملاك مكان تجعنا لي لدراسة اليوم إنا أبا أبدا التطبيق في المستشفى الطب النفسي إنا ولورا و لميس بعد بس مو دكتورة مريضه! تنهدت وانأ تذكر حالت لميس إلي انقلبت فوق تحت بعد موت طلال ااااااااه يا طلال لمن تركتني يا خوي تعال يا اخوي وشف وش صار فيني من بعدك يا الغالي الكل مستغرب ليه ابكي عليك وانأ ما أعرفك ما يدرون انك اخوي وولد خالي ااااااااه بس سعت صوت الجوهرة وهي تضبط أحجابها رايحه لي جامعتها
الجوهرة\ تبون شي وانأ جايه
ملاك من المطبخ \لا مشكورة ما نبي شي بس انتبهي ن الطريق
الجوهرة تمزح \ انشالله ماما فيه شي ثاني
ملاك وهي تكمل المزح مع الجوهرة \لا يا ماما ما فيه شي
الجوهرة \اجل إنا استأذن مع ألسلامه
ملاك وانأ \أب حفظ الرحمان
نضرتين ملاك وتنهدت وراحت داخل الطبخ بعد اشوي جت لورا ورحنا لي المستشفى ودخلنا على الدكتور لي ينطبق عنده وبدين شغلنا
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
عند الجوهرة
وهي رايحه لي الجماعة حسة أب جوالها ياهتز أب جيبها طلعت الجوال وردت كانت أمها تعاتبها ليه مترد على الجوال و الجوهرة تتعذر
أم هادي\ ليه يمه أتردين على الجوال أقلقتين عليك احسب فيك شي وأنتي في أبلاد الكفار
الجوهرة وهي مبتسمة \ يا يمه انأ مو لوحدي في أبلاد الكفار على قولتك انأ معي البنات و الجوال كنت حطته على الصامت ونسيته
أم هادي \ تكفين يا يمه لا عاد تسويني هل حركه والله أن قلبي على أطريف شياله همك يا يمه
الجوهرة \ التوبة يا أم هادي ما تتعاد إنشاء لله أنتي ويشلونك يمه من اتصلتي آخذتين بشراع و مجداف وش إخبار أبوي بعد أزمت الربو إنشاء لله أحسن
ا هادي \ الحمد لله يا يمه كلانا أبخير وعلى اطري أبوك هذا هو يبي يكلمك
الجوهرة \ايوه الله يخليك مشتقتله قوه

أبو هادي يخذ الجول من إمرته \ هلا والله أب الجوهرة ويشلونك يبه ويشلون أدراستك انشأ لله جابيه النتيجة ألي ترفع راسي فيك يبه

الجوهرة وهي مبتسمة على كلام أبوها \هلا والله بلي له الخافق يهلي إنشالله يابوي بجيب الشهادة إلي ترفع راسك فيها
أنت وأمي انشالله بس قلي أنت وش إخبارك بعد أزمت الربو

أبو هادي \ الحمد لله يا يمي الدختور يقول إني زين إلا يا الجوهرة ما تقدرين نجين في أجازه منا من مناك؟

الجوهرة وهي تذكر \ إلا اقدر إن شالله في أجازة بعد أسبوع يعطونا أجازه انشالله بكون عندكم بس ليه تسال يبه ؟
أبو هادي أب غموض \ لا يبوك ما به شي بس أبا اعرف متا بتجين عشان استقبلك الجوهرة \ إيه على خير ( شافت ألجامعه من أبعيد)يا الله يابوي إنا وصلت جامعتي توصي على شي
أبو هادي\إيه انتبهي على صلاتك وبعدي عن أعيال الحرام وهتمي أب نفسك ولي عندك يالله فان الله
الجوهرة \ فمان الكريم

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
عند ملاك بعد ما طلعت من عندها إنا و لورا أخذت الجوال وتصلت على ثامر أخوها عشان تعلمه عن وموعد وصولها ابتسمت على فرحت أخوها آب هل خبر وراحت تنفض البيت ودخلت غرفتها وغرفت غلا لقت غلا أم رتبه الغرفة وهي تحلطم لمن أدخلت ملاك الغرفة التفت لها
غلا وبعصبيه \ أخر مره تتركين الغرفة كذا تقل حاوية زباله مو غرفة بنات اسمعي المرة الجايه أنتي تنظفين الحوسـ
قطعتها ملاك وهي مايله عل الباب وحاطه يدينه في أجيوبها وهي عارفه سبب العصبية غلا وكيف ما تعرفها وهي اقرب لها من أنفاسها \ أبوك اتصل
أرفعة غلا رأسه وناضرة ملاك هزت غلا رأسها وعيونها أمتلو أدموع وصوتها ضاق من العبرة \ أيه دق( وجلست على ألكنبه وجلست آب جنبها ملاك أرفعت غلا رأسه وناضرة ملاك بعيون مدامعه ) كان سكران تخيلي يقول يا قـ##### يا حـ##### تخيلي فيه أبو يقول لبنته هل كلام؟ يتهمني آب قتل امي وكأني انا الي أتحكم بل موت وأقوله اخذ ذاك ولا تأخذ ذاك ( انهارت غلا تبكي ورمت رأسها على كتف صديقتها ) أذا فيه احد متأثر أب موت أمي فهو انأ ولا هو داير من بنت لين بنت
ملاك بهدوء \ غلا حبيبتي فيه يوم أبوك قال كلمه حلوه أو حتى تعمل معك أب حنان ( أهزت غلا رأسها أب لا وهي تزيد بصياح ) اجل ليه الصياح يا قلبي هذا أبوك وهاذ طبعه تعودنا عليه حياته سكر وبنات وعربده من متى قال كمله حلوه آو سوى شي زين في حقك
غلا أب صوت مخنوق من الصياح \لا بس نفسي اسمع منه كلمه حلوه لو مره وحده
تنهدت ملاك أب حزن ونضرت غلا والحال إلي هي عليه وهي تدعي على أبوها بلـ#######

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
و لورا كانت طالعة من غرفت احد المرض بعد ما خلصت شغلها وهي رياحه عشان تأخذ إغراضه شافت باب غرفه من الغرف تأملتها أب حزن على صاحبتها وراحت تجر الخطوات حتى توصل لي الغرفة أرفعت يدها أب تردد
وجرت مقبض الباب لي الأسفل وكانا هذا المقبض يصف حال صحبته إلي كل مل حاله يتدهور أكثر من أول رمت نضرتاها في الغرفة وشافت اعز ناسه جالسه على السرير ونضرتاها تايه في كل ما تطيح عليه على نفس حالها كل يوم لدرجت تخيلت أنها لا يومكن تتحرك عن هاذي الوضعية انتبهت لميس لي الزايره و نضرتها لي مده ماتعدة الثواني وبعدين أرجعت وشتت نضرتها في إنحاء لغرفه وكأنها تدور عن شي في الغرفة نضرتها لورا قبل لا تغرق أب موجة حزن على حال صديقتها تقدمت لورا لي لسرير وجلست على الطرف اب حيث تكون ام قابله لميس وقالت
لورا ب صوت حنون مشحون بموجات من الشوق و الحنين لي شخص كان اقرب الناس له \ لميس ( بس ما فيه رد من لميس وعودت الكره لعل صديقتها تلبي النداء ) لميس إذا تسمعين ردي تكفين لا تسويني فين كذا حرام عليك 4 سنوات وانأ انتظر منك كلمه
التفت لميس \ لورا


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\
عندي كنت أبغاء اطلع بس احتري لورا لي الحين ماجة وهي قيلتاي أنها بس اشوي وراحت تجي اهاااااااا
من حال هل بنت من صار إلي صار لي لميس وهي منقلب حالها سمعت صوت من ورأي

\سلامتك من اه يا غرام
التفت ورأي وشفت شي تمنيته من زمان لأني عارفه أنها الدوال لكل داء فيني نضرته أب شوق بدون ما اقصد اطلعت مني تنهيده وقلت عشان أرقع تنهيداتي إلي بدون ممعنا
غرام بهدوء \ هلا سيد فيصل الله يسلمك انشالله من كل شر

رد أب صوته إلي لطلما كان له تأثير و سطوه على العضلة النابضة بصدري فيصل \ اقدر اعرف ليه هل اهات ليه إذا فيه احد مزعجك وقوليلي

غرام بتبرير \ لا ما فيه احد مزعجي بس محزنه على حال لميس اشوي
فيصل أب نبرة حزن على حال بنت أخته وعلى حجه ثانيه بعد ؟\ الله يقومها بسلامه انشالله ويفرح أقلوبنا أب شوقتها متعافية غرام بصدق ومن قلب\ امييين انشالله الله يسمع منك
قلت وانأ ما أتحمل أبقا معه في مكان واحد لا تلوموني والله أخاف ينتبه لي حركاتتي قلت \يالله فيصل انأ استأذن تعبانه وأبا أروح البيت ارتاح تبي شي قبل ما أروح
فيصل اعتفست ملامحه من انتبه على أنها ما نبيه وتذكر شي وقال آب قرف حاول يخفيه \ لا سلامتك ما أبي شي
غرام \ اجل مع سلامه

فيصل بسرعة \ مع ألسلامه
وتوجه لي المخرج اب خطوات سريعة يوكئانه يني يهرب من الذكريات إلي هاجمت فجاه وهو من حاول ينسها صار يمشي أب سرعه لمن لقا نفسه برا المركز أب كبره تنهد وتذكر السب إلي أجا
عشناه قبل ما يشوفني وتتخبط أموره تراجع لين المركز عشان يزور بنت أخته ويرجع بس وهو راجع شاف شخص جاي نط وتخبا ورا الأشجار

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\
عند لورا

ردي تكفين لا تسوني فين كذا حرام عليك 4 سنوات وانأ انتظر منك كلمه
التفت لميس \ لورا أنتي هن وانأ أدورك أب كل مكان
خابت كل أمل لورا لان الصوت مالكان صوت لميس إلي التفتت الآني فتحت الباب كان صوتي
االتفتتلي لورا وهي أمغمضه أعيونها أب حزن وخيبت ضن نضرنني وهي تقول \ كنت بجي بس حبية أشوف لميس قبل
شفت الحزن في أعيونها عشان كذا تغضية عن الموضوع وحاولت أغير جو لورا وصرت انكت عليه واضحك وافرش عشان تنسأ اشوي من هل حزن

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\


في السعودية
دق أبو ليث على صديقه وشريكه في الشغل أبو هادي عشان يتأكد من وصول الجوهرة في خلال شهر
لأنه ما يضمن ولده وسويها إذا عرف أب نية أبوه حيال الجوهرة تأفف من تذكر أعناد أولده هو متأكد أن أولده مراح بخليه يحقق حلم الجوهرة اساسه هو عارف ان صديقه مستحيل يرفض طلبه لو على أحساب بنته بس هو مشكلته زوجته وأولده مستحيل يوافقون تأفف مره ثانيه لمن مارد عليه صديقه ورجع دق على صديقه مره ثانيه ومهيب ألا ثوان ورد عليه صديقه

أبو هادي \ هلا والله هلا بوابو ليث هلا بل قاطع
أبو ليث\ يا هلا فيك يل غالي وش إخبارك
أبو هادي\ الحمد لله وشكر مير آنت معاد تسال متقول لك صديق تسال عنه
أبو ليث\لا والله أنت من نقلت لي الشرقية نسيت أصويحبك ولأقمنا نتكبر يا الشايب ههههههههههههه
ه
نهاية البارت الثاني

 
 

 

عرض البوم صور هدواء فاتن  
قديم 16-07-14, 12:49 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258426
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: هدواء فاتن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAlbania
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هدواء فاتن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هدواء فاتن المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: تاهت في عوالم النسيان

 

اعزائي قورائ رواية (تاهت في عوالم النسيان )*
انا اود ان استميح منكم العذر لاني لن استطيع اكمال الرواية اثناء شهر رمضان لضروف
اتمنئ ان تعذروني ولكم ودي وتحياتي*
* * * * * * * * * * هدوء فاتن

 
 

 

عرض البوم صور هدواء فاتن  
قديم 16-08-14, 12:30 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258426
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: هدواء فاتن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAlbania
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هدواء فاتن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هدواء فاتن المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Jded رد: تاهت في عوالم النسيان

 

البارت الثالث في السعوديه
في السعودية
دق أبو ليث على صديقه وشريكه في الشغل أبو هادي عشان يتأكد من وصول الجوهرة في خلال شهر
لأنه ما يضمن ولده وسويها إذا عرف أب نية أبوه حيال الجوهرة تأفف من تذكر أعناد أولده هو متأكد أن أولده مراح بخليه يحقق حلم الجوهرة اساسه هو عارف ان صديقه مستحيل يرفض طلبه لو على أحساب بنته بس هو مشكلته زوجته وأولده مستحيل يوافقون تأفف مره ثانيه لمن مارد عليه صديقه ورجع دق على صديقه مره ثانيه ومهيب ألا ثوان ورد عليه صديقه
أبو هادي \ هلا والله هلا بوابو ليث هلا بل قاطع
أبو ليث\ يا هلا فيك يل غالي وش إخبارك أبو هادي\ الحمد لله وشكر مير آنت معاد تسال متقول يلك صديق تسال عنه
أبو ليث\لا والله أنت من نقلت لي الشرقية نسيت أصويحبك ولأقمنا نتكبرنا يا الشايب هههههههههههههه
أبو هادي\ لا والله مآبه شايب غيرك ولا إنا تؤوني شباب
أبو ليث\ لا والله معاد أنت شباب نشا الله بتشوف أحفادك عن قريب
أبو هادي أبشك \ وش تقصد يا حمود
أبو ليث ابثقه\ الوعد يا فلاح إلي و عتنيبه قبل20سنه ابك توفيه ( وعشان ينرفز صاحبه ويخليه يوافق ) ولا أنت منت قد وعودك يا فلاح
أبو هادي أبعصبيه\ لأقدها وقدو يا حمود ولأي يبغها يجي يا خذها أب عبأتها
ابو ليث ابتسم على نجاح خطته ورد على صديق عمره \ لا يا فلاح البنت بجيه و نخطبها وندفع مهرها ونسويها زواج لو تبي هاذي الجوهرة الغالية مهيب أي احد
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \
وعند فيصل
وتوجه لي المخرج اب خطوات سريعة وكئانه يبي يهرب من الذكريات إلي هاجمت فجاه وهو من حاول ينسها صار يمشي أب سرعه لن لقا نفسه برا المركز أب كبره تنهد وتذكر السبب إلي أجا
عشناه قبل ما يشوفني وتتخبط أموره تراجع لن المركز عشان يزور بنت أخته ويرجع بس وهو راجع شاف شخص جاي نط وتخبا ورا الأشجار وصار يراقب هذا الشخص كل حركاته من ضحكات وابتسامته وسوالف لي الشخص إلي معه تمنى أمنيه وتسال هل بتحقق هل أمنيه في يوم من الايام
تنهد وهو يدعي ربه ان هل امنيه تتحقق وصار يراقب هل شخص لين ابتعد عنه وراح و ما بق من غير الذكرى الموجعة لي قلب حب من عهد الصغر وصفا قلبه الذي لم يكن يعرف معنا كلمت (هم) \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \وعند الجوهرة ما كانت تدري عن إلي يتدبر من حولاها كانت تسولف وتضحك مع صديقتها ومتردي عن العين إلي تراقبها أب إعجاب مع أن الجوهرة كانت متحجبة و ملابسها ساتره بس هذا مو كفيل انه يبعد أعيون الذئاب عنها كان يرقبه أب نضرات متفحصة و ما كان في نيته أنها بنت بلده أو أنها من نفس دينه أوه انأ نسيت أعرفكم على مهند أوسخ شاب في ألجامعه يمكن في أحيان كثيرة يشكون بعض العرب أن مهند مسلم أصلن بس هو على أية حال يعترفا بي الدين الإسلامي بس بي الجواز سمع مهند صوت صاحبه يقوله
\ترى مراح ترضى تعطيك وجه هاذي ما تعطي احد وجه أبدن ههههههههههههه
قال صاحبه الثاني بسخرية \ يمكن تعطيك ووجه اذا تزوجتها هههههههه
نضرهم مهند باحتقار لي ألكلمه البذيئة الي قالها توه\هههههههههه اجل مهند ال ### يتزوج ليه شايفني أحمار اربط نفسي أب حرمه وعيال ههههههه في الأحلام
يا الاخوا آنت وياؤه
ورجع يطالع الجوهرة وناضر صاحبه وسأله \ وش اسمها
قال صاحبه وهو متأكد ان الجوهرة مراح تعطيه وجه\ اسمها الجوهرة بس تراها متعاطي احد وجه
قال مهند وعيونه تلمع من الو ناسه \ لا تخاف صاحبك يجيبها ولو على قطع أرقبتيه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \
عندي انا ولورا
قررنا إنا تغدي البنات من مطعم صيني ورحنا لين المطعم وطلبنا وكنا ننتصر الطلب سالت لورا عن شي ام حيرني ليه كلنا قدمنا على إجازات إلا هي
قلت وانأ أحول أكون عاديه مع صديقتي\ لورا
التفتت علي وناصرتني يعني وش تبين
تحم حمت وقلت \ لوري ليه كل البنات قدمن على أجازه إلا أنتي يعني أب تبقي لحالك في البيت وحنا يمكن نطول
ناظرتني اشوي وكنها تحاول أنها ما تقوم تكفخني وبعدين قالت الشي إلي خلا كل شعره مني تاهتز \ ولميس من أب يبقى معها
تنهدت وكأني اجتني صفعه قويه خلتني أفوق ناضرة لورا ألي أرجعت تناظر الناس وكأنها تحاول تلقى بين هل الزحمة طيف صديقة عمره تنهدت وقلت الشي ألي ما ودي أقول بس هذا الواقع \لميس يا لورا لو بتكلم كان تكلمت من زمان وأنتي لازم تعيشين حياتك وما توقفين عند حدد معن
نضرنني وكأنها تستخف أب كلامي
وقالت أب برود \ ليه احد قالك إني ما راح ارجع لا حبيبتي بس انتم ترجعون انأ بروح بس اهمم شي لميس ما تبقى ألحلها
سكت وانأ أحاول أني اصدق مع ان كلام لورا هل مره جادة سكت وبعدين سمعنا صوت القرسون ينادي عشان الطلب
قمت وانأ انبش أب شنطتي وأطلع البوك الي فيه الفلوس على أساس أب ادفع لقيت لورا تستلم الطلب وعلى وجهها ابتسامه رديت لها الابتسامة
وطلعت ألبوك دورت أفلوسي سمعت صوت لورا وهي تقول
لورا بضحكه\ لا تدفعين خلاص دفعت
قلت أبعتب \ ليه تكلفين على نفسك إنا اليوم إلي عزمتكم وأنا إلي مشتهي الأكل الصيني
لورا \ لا كلفه ولا شي إنا نفسي أسوي شي مفيد لو مره وحده أب حياتي
غرام ابسخريه\إلي يسمعك يقول عمرك فوق 40مو22
لورا بتوضيح\لا أنا ما قصد كذا بس أحيان أحس إن وجودي وعدمه واحد ما أحس إني لي قيمه بينكم
كانت لورا تتكلم وهي تناضر طريق وهي كأنها تفضفض لي قلت وانأ مستغربه من كلامها ليه تقول كذا
غرام باستغراب \ليه تقولي كذا لورا أنتي الوحيدة إلي أحس انك شيالتنا فوق راسك كلنا لمن نطيح آب مشكله نلجئك أنتي وأنتي أول من نفكر فيه و أنتي إلي مشاركتينا في كل لحاضت فرحنا وحزنا
ناظرتني لورا وعيونها غايصه بي الدموع وهمست لي وكأنها توها تعرف بي هل أمور كلها \شكرا غرام
لحضه إنا ادري إني أم قصره أب حق لورا من زمان ما قعة معه وخليتها تفضفض بس مو ذنبي والله هي إلي مو معطيه احد فرصه يحسسها باهتمامه وملاك أكثر وحده حولت مع لورا أنها تفضفض بس لورا مو من النوع الي تتكلم عن أهمومها يتعبن الغوص في شخصيتا لورا شخصيتها مزيج من أشياء متناقضه القوه والضعف المرح إلي تحاول تدعيه وهي مكسورة وحزينة وزاد هل الكسر طيحة لميس أحسها أتركت بصمه واضح في شخصية لورا إذا كانت من قبل ابصعوبه تشكي الحين صار مستحيل انتبهت على أن وصلنا لي البيت دخلنا الحديقة ولقينا ملاك و غلا أهناك من شاقتنا غلا وشافت أكياس الأكل قالت أبصوت أشبه بل الهمس
غلا بصوت ضعيف \ زين إلي جبتو أكل معكم لاني ما سويت أكل اليوم معليش بنات بس تعبانه اشوي
قالت لورا بخوف \ لا عادي يا قلبي (وراحت وجلست أبجنبها وانأ قعت على الطرف المسبح وحطيت أرجولي فيه ابحثي أصير قدام ألجسه إلي عليها البنات وكملت ) أنتي ويشلونك الحين
قالت غلا أبصوت فيه نبرة تعب \ الحمد لله أحسن يا قلبي ووركت رأسه على فخذ لورا ونسدحة
قلت وانأ استمتع ب شعور الماء لبارد على أرجولي \ وش صار ليك اليوم تاركة ما فيك شي مثل القرد أخبرك تنطلين إغراض ملاك وأنتي تصارخين (ثم نضرتها أب سخريه) لا يكون حاشك شي من تنطيل الأشياء وصراخ غلا ولورا أعطوني نضرت احتقار ناريه
ملاك كانت تشرب لشاهي من أسمعتني أقول كذا أضحكت وطلع الشهي علي لأني قدامها
نصرتني غلا بي استشفاء وهي تقول بانتصار\احــــــــــــسن نضرت ملاك بقرف من تصرفها وناضرة غلا أبحقد
وبعدين قمت أغير ملابسي ودخلت غرفتي إنا والجوهرة كانت كلها أدوات تجميل و اكسسورات منثورة على الأرض وفي كل مكان الجوهرة إذا بغت تلبس لازم تسوي تسنامي في الغرفة تأففت من تصرفات الجوهرة الطايشه ونتبهت على إن الجوهرة لين الحين ما جت نزلت بعد ما غيرت ملابسي وسالت ملاك عنها
قالت \ لا لين لحين ماجة أنا بالي مشغول عليها
وانأ بعد انشغل بالي عليها مو بل عاده تتأخر واليوم معاندها محضرات كثيرة
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \
عند ثامر
من وصل لي البيت راح يبشر أمه و أبوه أب وصول ملاك كان فرحان أب رجعت أخته كان مشتاق لها حيل خلين أعرفك بي ثامر أرمل وعنده ولد عايش عند جدته عمره 27سنه دخل ثامر الصالة ولقي أمه وأبوه جالسين يتقهون أقهوة العصر سلم وراح جلس أبجنب أمه وصبت له أمه من القهوة وقام يتقوه عم السكوت لي ثواني مع إشارات من أم ثامر لي أبوه عشان يتكلم نضارها أبو ثامر يعني اسكتي وبعدني عدل جلسته وقال أبصوته الجهوري \ أقوتامر فز ثامر من مكانه لأنه كان سرحان ونبهه صوت أبوه \سم يا ابوي قال أبو ثامر أبنفس النبرة الجهورية إلي يحمل فيها احترام لي أولده البكر وسنهد في هذي الحياة \ما أعندك نية تتزوج يا أبوي ما ودك تجيب اخو لي سامر وتفرح قلبي وقلب أمك
تأفف في قلبه ثامر من السيرة ومن طاري الزواج كله وقال لبوه بنبره حاول انه ما يبن فيها قرفه من السيرة \ لا ابوي ما بي أتزوج (كانأبو ثامر بيتكم بس قطع عليه السيرة) ولا عاد تفتح معي سيرت الزواج يا الغالي طالبك سكت أبو ثامر لمن شاف إصرار أولده بس اظاهر إن الكلام ما أعجب أم ثامر ولا ارظرها فقات وهي معترضة \ليه يايمه تحرم نفسك من الاستقرار غادة ماتت الله يرحمه والحي أبقا من الميت اجل عجبك حالك وأنت متشتت لا حرمه ولا ولد ولدك ما تشوفه إلا أب عزره وهواش مع جدته من ماتت أمه ما عاد نقدر نشوفه تزوج يا يمه وجب حرمه ترعاك وترعا ولدك وتجبله السند إلي يسنده
قال ثامر وهو يلعن سيرة الزواج وسنينه \ يمه الله يخليك صكيها من سيره ترى لعتت كبدي زواج يا الغالية ماني متزوج ألا أذا فكرت انأ ( سكت وكأنه لقا الحل ليقطع سيرت الزواج ) يمه ترى ملاك أب تجي بعد حوالي أسبوعين
أسكتت ام ثامر عن سالفة الزواج مجبورة لمن زوجها اشر لها تسكت قالت ابزعل على حال ولدها \ الله يرجعها بسلامه يالله انا استاذن ناضر ثامر امه وهي تروح لي غرفتها وهي زعلانه تنهد بضيق بس سمع صوت أبوه وهو يقول \ لا تضايق نفسك أمك يومين وترضى ناضر ثامر أبوه وتنهد وقام لي غرفته وهو متعكز مزاجه بعد ما كان فرحان أب رجعت أخته من السفر \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
عند الجوهره
كانت راجعه لي البيت وهي تحول تسرع تأخرت لأنها كانت في المكتبة تكتب التقرير عشان تعطيه الدكتور واظهر إنها ما حسة أب الوقت وتأخرت الحين أكيد غرام مشغول بالها عليها بس وهي تفكر وش تقولي أصدمت أب كتف شخص وطاحت الأوراق منه وأنزلت تجمع الاوراق بس هل شخص ما كان مهذب أبدا لانه ضل أقف مكانه ولا حتى كلف نفسه ينزل يساعد البنت إلي طيحا أوراقها أرفعت الجوهره راسها بتشوف شو قصته هذا ليه واقف لين الحين وراه ما ينقلع( مالكه الشارع بنت أبوها ههههههههه( شافت شاب في اواخر العشرينيات
نهاية البارت


* *
08-13-2014, 10:03 PM * رقم المشاركة : [7]
هدوء فاتن
*
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 7209
تاريخ التسجيل : Apr 2014
الدولة :
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح :
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 7
عدد المشاهدات : 265
الحالة :

*************** مجموع الاوسمة: 0
*

رد: رواية تاهت في عوالم النسيان
البارت الرابع
في لندن
ينزل يساعد البنت إلي طيحا أوراقها أرفعت الجوهره رأسها بتشوف شو قصته هذا ليه واقف لين الحين وراه ما ينقلع( مالكه الشارع بنت أبوها ههههههههه( شافت شاب في أواخر العشرينيات نضرته اشوي ثم أنزلت تجمع الأوراق من الأرض و وقفت ونضرته وعلى وجهه ابتسامة غرور فقالت أبغرورها المعتاد
الجوهره بل انجليزي \ عل هناك مشكله سيد لما لا ترحل (ثم ابتسمت ابتسامه خبيثة ) لا تتوقع مني الاعتذار أذا كنت تنضره فانا لا اعتذر أبدا
وقبل لا يقول الرجال كلمه كانت الجوهره قد أبعدت وسفهة بدون أي اهتمام أبرده وقف مهند مصدوم لي دقايق و تتذكر كلام أصحابه وقال (شكلي بتعب معها كثيـــــــــــــر) ثم اخذ اشوي ثم ضحك فجأة لمن تذكر انها هزاته
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
أما الجوهره فهي كانت مغتاضه من تصرفه الوقح (الله وعلم يا الجوهره من إلي تصرفه وقح) وصلت لي لبيت واقتني إنا وملاك نحتريها عند الباب من داخل أول ما أدخلت قلت وانأ أم عصبه على هل لطبع لي ماتتركه غرام أبعصبيه \ أنتي وينك وليه أدق عليك ما تردين
قالت ابمحولت تبرير لي تصرفه الطيش هذي الجوهره احيانن أحسها بزر قطعت أفكاري\ والله كنت بل مكتبه أسوي التقرير ومنتبه لي الوقت وجوالي كنت حطته على الصامت ونسيته
قلت وانأ لي للحين أحس بل رعب عليها حتى وهي قدامي لا تلومني انأ فقدت أمي وأبوي قدم أعيوني و فقدت طلال ولا بقيلي بدنيا غير البنات \ لا والله ونـ
قطعتني ملاك وهي أحس أنها ارتاحت من شافت الجوهره \ خلاص غرام ما صار شي البنت أرجعت ولي الله الحمد أبخير (ولتفت لا الجوهره وقالت أب صوت حنون ) الجوهره يا قلبي حاولي لمرة الجايه تخبرينا أذا بتأخري زين يا قلبي
هزت لجوهره رأسها ابايوه وراحت هل بنت باردة ومغرورة ولا يمكن تعتذر إذا أخطت اففففف منها
قالت ملاك وهي امحوطه كتفي بيدها \ لا تعصبيين ترى الموضوع ما يستهل كل هل عصبيه و الصريخ
قلت وانأ أحول إني ما أبين لها حزني \ ملاك الموضع يمكن مايستهل بس أنتي ما تدرين وش أنتي و البنات بنسبه لي انتن لي الأهل قاطعتني وهي تأكد لي هل شي\ادري يا غرام والله ادري امشي يا عمري ندخل لين الجو بارد (وقالت بمزح ) يمكن تمرضين زى غلا
قلت وانأ افجر القنبلة في وجه ملاك\ لا غلا مو مريضه غلا كلمت أبوها عشان كذا هي تعبانه
ورحت وتركت ملاك مصدومة مكنها لا يكون هي ويها يحسبون أنهم يضحكون علي ب هل كذبه إنا سامعه صوته وهو يتلفظ عليها الله يأخذه ما كفاه إلي سوه فيني جاي يكمل على غلا و#### بس مراح اسمحلك يا نواف مارح اسمحلك تأذي أغلا الناس على قلبي دمرتن بس مراح اسمحلك تدمرهم قطع علي أفكار الانتقام من هل #####
ملاك بهدوء\ وش درأك
قلت بهدوء مماثل \ سمعتها وهي تكلمه
وبنفس الهدوء قالت\ لا تدري انك عارفه ( وراحت)
وقعت لحلي ارثي حالي من هلي يسما ### هل كلب دمرني ودمر كل شي كنت احلم فيه بس مراح اسمح له يمس احد أحبه بضرر يكفي إلي جاني منه قبل كان طلال يحمين بس الحين إنا حمي روحي آب روحي تنهدت أبقهر بس سرعان م تحول هل قهر لي رعب لمن حسية أب يدين تلتف حول كتوفي \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \
عند ثامر
كان يكلم صديقه من أيام الدراسة في كوليه في الرياض (كولية الملك فيصل لي الطيران ) تعرف على سامر وصاروا أصحاب من ذاك الوقت وبعدين تفرقوا بعد التخرج سامر أبشخصيته طويل ألسان ولي في قلبه على ألسانه حتى لو هو شي مو زين دااااااايم فقد الكنترول على ألسانه متخرج من كولية الطيران وتوظف في القصيم في بريده ومازال أتواصل بين ثامر وسامر وحتى أن ثامر سما أولد سامر عشان يصير مثل خويه
كان ثامر طالع من بيت إلي في الدمام لين بيت حماته في الحساء ودق على صديقه عشان يتطمن عليه له كم من يوم ما بين
كان ثامر أمثبت ألسماعه البلوتوث في إذنه وصديق لي الحين مارد بس اخذ ثواني وسمع صوت سامر المرهق ممن السفر
سامر بصوت مرهق \ الو
ثامر \ السلام عليكم
سامر وهو كاره عمره من التعب \ هلا وعليكم السلام
ثامر وهو عارف أرهق صاحبه بس يبي يتطمن عليه\ ويشلونك لك يومين ما بينة عشان كذا دقيت عليك
سامر وهو يركب سيارته راجع لي البيت\
الحمد لله والله كنت أمسافر لي تركيا وتوني جية و من أمس مو نيام أنت وش إخبارك وش إخبار سميي
ثامر \ الحمد لله انأ أبخير و( سكت اشوي بطفش لمن تذكر الحرب إلي بتقوم بعد اشوي مع حماته عشان يشوف أولده) وسميك انأ رايح أشوفه ادعلي الله ينصرني في الحرب بعد اشوي
سامر ضحك لمن تذكر حماة ثامر \ههههههههه
ثامر بقهر\ إيه وش عليك اضحك مو أنت اللي الحين يقابلها هي وطولت ألسانها
سامر وهو يحاول يكتم ضحكته لمن تذكر موقف أم غادة لمن جاء عشان يشوف سامر الصغير \ معليه تحمل تراها محروق قلبها على بنتها تحسبك أنت إلي قتلتها
ثامر بقهر\ لا والله وانأ وشعلي من بنتها اقتله من زينها يوم اقتلها (وقال بقهر اكبر ) ولا من الأيام الحلوة إلي قضيتها مع هل بنت الله يلعـ
سامر بسرعة وهو يلحق على صديقه قبل لا يلعن الحرمة الميتة \ لا لا لا ثامر كله ولا العن الحرمة ماتت ( ومذكرو محاسن موتاكم ) يا ثامر الحرمة صارت عند ربها والسالفة صار له سنتين وأنت لي الحين تذكر ألسلفه انس وسامح يا روح أخوك
تنهد ثامر بحزن وذكرية تهطل عليه مثل المطر وقال \ ما قدر يا سامر ما اقدر انسي أنسيان صار صعب صعـــــب
سكت سامر وهو يدعي على إلي كان السبب في حال صديقه
لمن لأحض ثامر سكوت سامر قال وهو يحاول يخفي الحزن في نبرة صوته \ يا لله إنا استأذن اعدلي الله ينصرني في الحروب ألي تقوم بعد اشوي
سامر وهو توه يوصل بيته \ مع سلامه الله ينصر على عدوك يأرب مع ألسلامه
ثامر\ في أمان الكريم
وبعد ما يقارب الساعة ونص لين الدمام يبعد عن الإحساء اب حوالي 150كيلو متر وصل ثامر بيت حماته نزل من السيارة ونزل الألعاب و الملابس إلي جابها لولده وراح يضغط على زر لجرس وهو يدعي ربه يهونها عليه وثواني وانفتح الباب وطلعت من ورآه الخدامة الاثيوبيه وسألته
الخدامة \ مين يبن انتا
ثامر وهو زاهقان من الحر و الشمس \وين ماما خزنه
الخدامة وهي تشر \هو فيه دخيل
ثامر تعدها وراح داخل وهي ولا على باله أدخلت لي المطبخ وكملت شغلها إما ثامر فدخل على خزنه\السلام عليكم
ولقها قاعدة على tv على لإخبار وهي تحلطم وتدعي على كل من تشوفه عينها ولتفته وقلبت خشتها وهي تشوف ثامر واقف وبيده أكياس لولد وقالت بهمس مسموع لي ثامر \ الله لا يحي من لفا علينا
تأفف ثامر وقال بحده\ وين أولدي يا خاله
خزنه \ تخلخلت احنوسك قل أمين مانب خالتك يا جعلك لماحي
ثامر وهو يحول يضبط أعصابه ومايكفخ هل عجوز ويلعن شكلها على هل أسلوب كرر السؤال \ وين أولدي يا خزنه جاي أشوفه
خزنه بل اهتمام\ مالك ولد عندي يا ثويمر انقلع من بيت اشوف
ثامر وهو خلاص وصل حده من هل العجوز \ اقول هتي أولدي ولا والله ما عاد تشوفينه طول حياتك يا عجوز الشر
خزنه قامت واقفة وقالت أبحده \ تخسي تأخذه وانأ حيه جاي تاخذه عقب ما قتلت امه يا قليل الأصل انزلع من بيت
ثامر وهو خلاص قرر يأخذ والد و تحلم عجوز الشر تشوفه مره ثانيه دخل لي البيت وهو ينادي أولده أب صوت عالي وهو أمعصب من خزنه إلي تلحقه وتضربه أب عصاه وتدعي عليه وأخير فتح غرفه وشاف أولده وهو نيام فيها بدون ما يحس راح له وشاله بحنان وهو متجاهل خزنه وطلع وراح لي سيارته وركب وشخط بسيارة وترك خزنه ترجده بدعا ودموعها تسيل مو حزن على سامر لا عشان ثامر بعيش مع أولده وهو إلي قتل بنتها وحرمها منها
عند ثامر لمن انتصف في الطريق التفت لي أولد إلي بدا يصحصح ويقوم ويحول انه يكتشف المكان إلي وهو فيه ثم التفت لي أبوه وناضر فيه وصار يصفق ويناغي فرحان في أبوه ناضرة ثامر وهو يشوف فرحته فيه ابتسم ووقف على جنب من الطريق وشال أولده وحطه في حضنه وصار يلعبه وهو بتأمله ويناضر في الشبه الكبير بينه وبين سميه ألا إن سامر ( سامر^ = سامر الصغير سامر= الكبير عشان أتفرقون (*_^) شعره يوصل لين سافل أرقبته و وعيونه سود وبشرته حنطيه بس سامر^ شعره بني من ألحنا طبعن وعيونه عسلية رجع يتأمل أولده وهو مستغرب الشبه العجيب بين صديقه و أولده معان ما فيه صلت قرابة همس وه يرجع أولده لين مكان إلي جنبه ويربط الحزام عليه ويعطيه وحده من لألعاب إلي جابه له\ سبحانه يخلق من الشبه أربعين
وصار يفكر ويشلون يعلم أمه وأبوه انه جاب سامر ^ معه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \
عند سامر
وصل بيته ودخل أولا ما دخل استقبلته الخدامة بل حديقة
تنظف عقب الإخبار أمس سألها عن عمته وقالت أنها داخل قي غرفت الجلوس راح ودخل عليها لقاها تقرا في كتابها ( سميه عمت سامر كانت مزوجه بس صار لها حادث هي وزوجها وبنتها وأنعمت وزجها لمن عرف أنها أنعمت طلاقها واخذ بنته وأولده واختفى عمرها 45 سنه مكفوفة منذ21 سنه عايشه مع ولد أخوها بعد وفات أمه وأبوه لمن كان صغير وهي إلي ربته ) سميه لمن حسه أب عطر سامر
سميه بحنان\ متى جيت يمه
سامر يمثل الصدمة وهو يحب رأسها \ كيف عرفت أب وجودي؟ يمه أكيد أنتي ساحره
سميه\ لا ساحره ولا شي بس حسيت أب عطرك وعرفك ما قلتلي متى جيت
سامر وهو يجلس جنبها ويطوق اكتو فها بحنان\ تؤوني واصل يمه
سميه \طيب يمه جوعان؟ اقول لي الخد أمه تسويك شي؟
سامر \لا يمه مو مشتهي بس أبي أنام بس (وبعدي وقف وقال ) تبين شي يمه إنا بروح أنام
سميه \لا يمه روح ارتاح بس متى تبين أقومك
ناضر سامر الساعة لقاه 4:0 يعني ما بقا شي على أذان العصر \يمه إنا بنتضر الاذان وصلي وبعدين بنام وقومين على اذان المغرب
سميه \خلاص يمه روح غير ملابسك توضؤ عشان تصلي
راح سامر لي غرفته ووضاء وغير ملابسه وراح يصلي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ في باريس بعد وصوله من لندن في مقر عمل فيصل خال لميس كان قاعد ينتظر احد المندوبين وهو واحد زمالاه في العمل صقر وكان سرحان في كوب القهوه ويفكر في؟ بس قطع عليه افكاره صوت صقر وهو يقول بنبرت شك ما نتبه لها فيصل
صقر بشك\ الا فيصل ليه امكثر اروحات لي لندن هل ايام
فيصل ناضر صاحبه اشوي هو يحاول يفك رموز هل سال
فيصل \ ولا شي بس لي قرايب أهناك ورحت اشوفهم
صقر وهو مو مصدق ابدا \اها لازم تعرفنا عليهم اجل
فيصل بهدوء \ يصير خير
وكان صقر بيكمل كلامه بس دخل السكرتير و\اقالهم إن المندوب برا
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\
في لندن
لمن حسية أب يدين تلتف حول كتوفي والتفة لقيت راسي بسرعة وشفت غلا وبيدها شال اسود لمن شافتني ارتعبت قالت \ أسفه أرعبتك
قلت وانأ ازحف لها عشان تجلس جنبي \ لا عادي إنا كنت سرحانة ونقزت لمن حسية فيك
غلا وهي تجلس بجنبي شلت من الحاف اشوي وحطي ته على كتفها وصرت إنا ويها نلتحف فيه حطت رأسها على كتفي وعيونها على المسبح وقالت بصوت غريب من التعب \غرام
قلت وانأ أحول اخفي شعوري اتجها غلا \نعم يا قلبي
غلا \ممكن سؤال وتجوبين عليه ابصراحه
قلت وانأ أحول أكون هاديه رغم خوفي من السؤال \اسألي وأشوف إذا كنت اقدر أجاوب أب صراحة و ولا لا
غلا أرفعت رأسها ونضرت أعيوني وكأنها تحول تكتشف إذا بكذب عليها ولا لا\ أنتي ويشلون فقتي اهلك ( وبعدين قالت بأسف ) ادري إني افتح أجروحك بس إنا نفسي أساعدك ( وقالت أب حنان ) خوفك علينا و خوفك من أي فلم رعب فيه أسلحه وقتل وأشياء كثيرة ثانيه أحس الموضوع يخص موت أبوك وأمك
سكت اشوي من الصدمة وعيوني بعيون غلا وأحول إني افهم شي من إلي تحاول توصله وقول في نفسي ( لي هدرجه إنا مكشوفة) سمعت صوت غلا وهي تنادين\ غرام
قلت وانا احول انشا بس هر مو مكتوبلي النسيان /امي وابوي ماتو مقتولين


نهاية البارت


اسفه علئ التاخير وارجو ان ينال البارت علئ اعجابكم

 
 

 

عرض البوم صور هدواء فاتن  
قديم 12-08-15, 12:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هدواء فاتن المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: تاهت في عوالم النسيان

 
دعوه لزيارة موضوعي

تغلق إلى حين عودة الكاتبة

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النسيان, تاهت, عوامل
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية