لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > محكمة ليلاس > التحقيقات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

التحقيقات التحقيقات


سفاح تارودانت ، مزهق ارواح الاطفال - تحقيق مصور

بسم الله الرحمن الرحيم سفاح تارودانت ، مزهق ارواح الاطفال سفاح تارودانت، واسمه عبد العالي حاضي سنة 1962 بتارودانت، قضى طفولته ببنسركاو، انقطع عن الدراسة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-12, 11:27 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : التحقيقات
Icon Mod 44 سفاح تارودانت ، مزهق ارواح الاطفال - تحقيق مصور

 

بسم الله الرحمن الرحيم

سفاح تارودانت ، مزهق ارواح الاطفال

تارودانت الاطفال

تارودانت الاطفال

سفاح تارودانت، واسمه عبد العالي حاضي سنة 1962 بتارودانت، قضى طفولته ببنسركاو، انقطع عن الدراسة سنة 1975 وهو لم يكمل المستوى الابتدائي. كان والده خبازا بإنزكان، فانتقل عبد العالي إلى هناك ليعمل في محل لميكانيك السيارات.

وعندما كان عمره 15 سنة، و بينما هو متوجه إلى بنسركاو، اعترض طريقه بالمطار القديم مجموعة من المشردين وهتكوا عرضه . قضى عبد العالي في إنزكان 6 سنوات ثم عاد إلى تارودانت مع وفاة أمه، حيث امتهن بعض الحرف كصنع الآجور والبناء. في سنة 2000 ، سيرتكب جريمته الأولى.

مارس عبد العالي مجموعة من المهن، قبل أن يستقر به الحال بالمحطة الطرقية حيث كان يبيع المأكولات الخفيفة كمساعد لصاحب عربة بنفس المحطة. وهناك كان يستدرج ضحاياه، و كان يختارهم بعناية من بين القاصرين الذكور، الذين يحكم مراقبته لهم حتى يتأكد أنهم غير خاضعين للمراقبة الأسرية، ثم يغريهم بطرق و وسائل مادية: تبدأ بكأس شاي و سندويتش بسيط عبارة عن خبز فيه بعض "الطون"، و تنتهي بتقديم بعض الدريهمات، حتى إذا انطلت عليهم الحيلة و تمكن من كسب ثقتهم استدرجهم إلى مسكنه. و هناك يتحول الشخص الوديع الطيب إلى وحش، إذ يشهر في وجوههم سكينا كبيرا يهددهم بواسطته، فيتملكهم الرعب و يستسلمون له..

ارتكب عبد العالي جرائم بشعة في حق القاصرين، وحكم عليه استئنافيا بالإعدام بتاريخ 14 دجنبر2005.

***********

قيل عنه إنه مريض نفسيا، ووصف بالذكي لاختياره لضحاياه من الأطفال المتشردين، وأثار ببروده حفيظة المحققين وهو يسرد أدق تفاصيل ما قام به،
لكن المؤكد أن عبد العالي الحاضي حول هدوء مدينة تارودانت إلى صخب حين كشف النقاب عن سلسلة جرائم اغتصاب وقتل ذهب ضحيتها ثمانية أطفال.
كانت المكالمة الهاتفية، التي تلقتها مداومة أمن تارودانت، كفيلة باستنفار جميع عناصرها، رغم أن ذلك اليوم (20 غشت ) 2004 صادف مناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الملك والشعب، فقد تم الإبلاغ عن وجود جماجم وهياكل عظمية بشرية قرب مجرى الواد الواعر.
أظهرت أولى التحريات أن الأمر يتعلق برفات لثمانية أشخاص، وتمت إحالة الهياكل والجماجم على مركز الطب الشرعي لإخضاعها للتحليل من أجل تحديد جنس الضحايا وسنهم وأسباب الوفاة. لم يتأخر تقرير الطب الشرعي، الذي جاء فيه أن الضحايا أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 10 و17 سنة تم اغتصابهم ثم قتلهم خنقا قبل ثلاثة أعوام.
انطلق التحقيق وتم تدعيم فريقه بعناصر من الدرك الملكي والشرطة القضائية من أجل فك لغز الجريمة بأقصى سرعة ممكنة، وتم وضع العديد من الفرضيات التي دفعت الجاني إلى اقتراف سلسلة جرائمه، حيث تم ربطها بشبكة للاتجار بالأعضاء البشرية، غير أنه رجح في النهاية أن يكون الاستغلال الجنسي هو السبب الثاوي خلفها، وحامت الشكوك حول عدد من ذوي الميولات الجنسية الشاذة من الأجانب قبل أن تبرأ ذمتهم.
عاد الفريق المكلف بالبحث إلى الواد الواعر حيث عثر على رفات الأطفال لعله يجد دليلا ماديا يقوده إلى الجاني. وكاد أفراد الفريق يعود خالي الوفاض لولا أن ورقة صغيرة متسخة وقع نظر أحد أعضاء الفريق عليها فالتقطها، وحين تمعن فيها وجد مكتوبا عليها باللغة الفرنسية» hadi».
كانت هذه الكلمة المفتاح الذي قاد إلى الجاني الذي لم يكن سوى مساعد لأحد باعة المأكولات الخفيفة بالمحطة الطرقية لتارودانت يدعى عبدالعالي الحاضي.
توجهت دورية الأمن إلى منطقة بويكيدو بالقرب من مقبرة بوذهب حيث يقيم عبد العالي الحاضي بمسكن صفيحي، وكانت مفاجأتهم كبيرة حين فتح لهم الباب قائلا :«على السلامة.. كنت كنتعذب بزاف راني كنت كنتسناكم، وما بقيتش قادر على النعاس، كنحلم بالدراري اللي قتلتهم واقفين على راسي، وغير البارح جاو وكبلوني ورموني بالجمر».
خلال مرحلة الاستنطاق لم يبد المتهم أي توتر أو خوف، واعترف بكل جرائمه بأدق التفاصيل ببرودة أثارتحفيظة المحققين.
وصرح الجاني بأنه كان يتصيد ضحاياه بالقرب من محطة الحافلات الرئيسية باعتبارها أكثر الأماكن التي يتردد عليها الأطفال المتشردون الذين يمتهنون في الغالب الحمالة أو التسول أو مسح الأحذية. وأضاف أنه كان يتقرب منهم بمنحهم مأكولات مجانية، ثم يستدرجهم إلى كوخه وهناك يقوم بتخديرهم ويمارس عليهم الجنس وهم مقيدون، لينهي الأمر بوضع كيس بلاستيكي على رؤوسهم وخنقهم حتى الموت ويدفنهم تحت السرير حيث ينام. وحين تناهى إلى سمعه أن صاحب الأرض قرر تحويل البقعة الأرضية إلى إقامات سكينة خاف من افتضاح أمره فأخرج رفات الضحايا ورمى بها بالواد الواعر.
وكشف الحاضي أنه عاش طفولة قاسية بعد وفاة والدته وزواج والده بأخرى، وأنه خلال المرحلة الفاصلة بين الطفولة والشباب تعرض لحادثة اغتصاب من مجموعة من شباب المنطقة، خلفت ذكرى سيئة في نفسه جعلته ينتقم من الأشخاص الذين اغتصبوه بممارسة نفس السلوك على ضحاياه غير أن الانتقام داخله تطور إلى درجة القتل.
ألقي القبض أيضا على صاحب دكان مجاور لكوخ الحاضي بتهمة عدم التبليغ لأنه كان على علم بأن الحاضي يصطحب معه أطفالا إلى مسكنه ولا يظهر لهم أثر بعد ذلك. كما تم اعتقال آخر يعمل حمالا بالمحطة كان على علم بشذوذ الحاضي.
وسط حراسة أمنية مشددة أعيد تمثيل جرائم القتل، التي أعادها الحاضي بكل برودة حتى إن الطفل الذي كان يقوم بتجسيد دور الضحايا، بدت عليه علامات الخوف فبادره الجاني قائلا: «ما تخافش راحنا غير كانمثلو ما شي بصاح هاد الشي».حوكم عبد العالي الحاضي على جرائمه وصدر في حقه حكما بالإعدام، وحين سأله القاضي قائلا: «هل أنت نادم؟» أجابه:«داك شي بيني وبين سيدي ربي آسيدي».

********************

تارودانت الاطفال

موكب تشييع جثمان الاطفال

سفاح تارودانت المغربية يعيد تمثيل وقائع جرائمه بأعصاب باردة



تحولت مدينة تارودانت (شرق اغادير) الى مسرح في الهواء الطلق، اقبل عليه المتفرجون زرافات ووحدانا، من دون ان يدفعوا ثمن تذكرة، لمشاهدة وقائع جرائم القتل التي اقترفها في فترات متباعدة وأماكن متفرقة، من أصبح يطلق عليه «سفاح تارودانت».
والمذهل في الأمر، استنادا الى شهود عيان، ان الظنين، كان يتقمص الادوار الموكلة اليه بأمر من الشرطة والدرك، بأعصاب باردة، وكأنه ممثل مسرحي محترف، لم يرهبه حضور الجمهور وترقبه لفصول الجرائم الشنيعة التي وضعت مدينة تارودانت الهادئة والمسالمة تحت المجهر والاضواء، كما لم يبال المتهم بصيحات الاستنكار التي اطلقها المشاهدون، ونداءات التذرع الى السماء، وخاصة في المحطة الطرقية التي كان يشتغل فيها بائعا للاكلات الخفيفة (السندويتشات). وتبين من فصول المسرحية التي أدى أدوار البطولة فيها السفاح، انه كان يستدرج ضحاياه الاطفال الصغار المحتاجين، ليمارس عليهم شذوذه الجنسي، ثم يكمم افواههم وأنوفهم بشريط لاصق الى ان يصابوا بالاختناق، ليقوم بعد ذلك بدفنهم في نفس المكان الذي ارتكب به افعاله الجرمية.
تارودانت الاطفال


صورة من عملية تمثيل الجرائم

وروى شاهد عيان حضر مشاهد التمثيل، وراعه ان المتهم بالقتل، حينما طلب منه ان يعيد تمثيل مشهد الاعتداء الجنسي على طفل، احضر للقيام بالدور، تحرج هذا الاخير، لكن الجاني الحقيقي عبد العالي حاضي، شجعه، وقال له: لا تخف، ان الامر مجرد تمثيل، ورغم ذلك، فإن الطفل الممثل البريء، طلب ان تغطى ملامح وجهه، اتقاء شر كاميرات التصوير التي انارت فلاشاتها أمكنة الحادث. وعٌلم من مصادر متطابقة، ان عملية التمثيل في اماكن الجريمة، استمرت حوالي ساعتين، من الخامسة الى السابعة مساء، اشرفت عليها عناصر من الامن والدرك الملكي. ولوحظ ان الظنين كان مكبل اليدين وهو يستعيد ما اقترفه من افعال مشينة، مزهوا بنفسه لأنه محاط بالمصورين ومراسلي الصحف والتلفزيون المغربي بقناتيه، ولم ينقص إلا مراسلو القنوات الاجنبية التي لم يغرها لحد الآن الحادث على ما يبدو.
وللتذكير فإن المتهم، طبقا لما روته وكالة الانباء المغربية، اتخذ من احدى البقع الارضية الخالية الموجودة بتجزئة «جنان السوسية» في حي «لمحايطة» مأوى له منذ حوالي ثلاث سنوات، وبهذا المكان لجأ الى بناء كوخ بداخله كان يرتكب فيه افعاله الاجرامية وذلك على الرغم من كون البقعة الارضية العارية التي يوجد بها الكوخ كانت محاطة من الجهتين الشمالية والجنوبية بمبان سكنية فضلا عن كون الممر الطرقي الذي يؤدي اليها توجد به منازل اخرى مأهولة بالسكان. وبعدما بلغ الى علم الظنين ان مالك البقعة الارضية التي كان يتخذها مأوى له، يرغب في استغلالها، بادر الجاني الى نبش الحفرة التي سبق ان دفن فيها ضحاياه قصد التخلص من الجثث واخفاء آثار جريمته.
واستنادا الى مصدر امني فإن المتهم حمل رفات ضحاياه العظمية في دفعتين اثنتين، حيث توجه نحو مقبرة «باب الخميس» التي كان ينوي ان يخفي فيها الهياكل العظمية للضحايا، الا انه صبيحة اليوم الذي توجه فيه للمقبرة تصادف مع يوم 20 اغسطس (آب) الماضي حيث كان اعوان بلدية تارودانت يقومون ببعض الاشغال في اطار الاحتفال بذكرى ثورة الملك والشعب، مما اضطره الى التوجه صوب السهوب المتاخمة لمجرى «الوادي الواعر» وهناك تخلص من رفات الضحايا التي تم العثور عليها صبيحة اليوم نفسه.
الى ذلك، أحيل المتهم على محكمة الاستئناف باغادير القريبة من تارودانت، ليحقق معه قاضي التحقيق وتحديد التهم، لتشهد قاعاتها فصول محاكمة، تذكر المغاربة، في بشاعتها، بمحاكمة من سمي في حينه «وحش الدار البيضاء» ضابط الشرطة ثابت محمد مصطفى، الذي استغل منصبه ونفوذه لإرغام الضحايا من النساء على فعل المكروه وحفظه في افلام ليتلذذ بمشاهدتها لاحقا.
والى ان يثبت التحقيق الدوافع الحقيقية للجرائم المرتكبة، وهل يتعلق الامر بمجرم مختل عقليا او يعاني من اضطراب كبير وازدواج في شخصيته، ودرجة تعاطيه الشذوذ الجنسي خاصة وانه اعزب. الى حين ذلك تستيقظ «تارودانت» كل صباح، على استحياء مما وقع فوق ترابها. لكن الحادث، فضلا عن طابعه الجرمي الممقوت، يشير الى ان بعض المدن التي تظهر بمظهر المحافظة والهادئة، انما تخفي في منعرجات دروبها وتحت اقبية مساكنها الفقيرة ما لا يصدقه العقل وترفضه الشرائع

*************


اعتراف المذنب بذنبه

ويواجه الجاني عبدالعالي حاضي المولود سنة 1962، تهماً تتعلق بـ «تعدد جنايات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، واستعمال السلاح، واستعمال وسائل للتعذيب، وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ فعل يعد جناية سبقته أعمال جناية هتك عرض قاصر دون سن الثامنة عشرة بالعنف، واستعمال التدليس لاستدراج القاصرين، واختطافهم والاحتجاز».
وتعود وقائع هذه الجريمة إلى صبيحة 20 أغسطس/ آب الماضي حين تم العثور بجانب مجرى «الواد الوعر» بضواحي تارودانت على الهياكل العظمية لثماني جثت ملقاة في الطريق العام.
واستمر التحقيق للكشف عن الجهة المتورطة في هذه الجرائم 18 يوماً إذ رجحت فرضية تعرض الضحايا لاعتداءات جنسية شاذة قبل قتلهم، وتمكن المحققون من التوصل إلى هوية الجاني عن طريق ورقة تم العثور عليها في المكان الذي ألقيت فيه الهياكل العظمية للضحايا وتحمل عبارة «أقسم بالله أن أنتقم منه كما كان الحال» في حين كُتب على الواجهة الثانية للورقة الاسم العائلي للمتهم بالأحرف اللاتينية.
واعترف المتهم بالتهم المنسوبة إليه فور إلقاء القبض عليه يوم 7 سبتمبر/ أيلول الجاري، وبعد إجراءات البحث الأولي اقتيد في اليوم التالي لإعادة تمثيل وقائع جريمته إذ اتضح أنه كان يستدرج ضحاياه من الأطفال القاصرين من المحطة الطرقية لمدينة تارودانت الأمازيغية إلى كوخ بلاستيكي كان يتخذ منه مأوى له وهناك كان يقترف جرائمه. وتمت إحالة المتهم يوم 10 سبتمبر الجاري على النائب لدى استئنافية الذي استمع إليه صحبة 3 متهمين آخرين وجهت إليهم في إطار النازلة نفسها تهم تتعلق بهتك عرض قاصر وعدم التبليغ عن وقوع جنايات

******************

دفن رفات اطفال سفاح تارودانت

تارودانت الاطفال

في الساعة الثانية عشرة وربع من يوم الجمعة المنصرم3أبريل الجاري، تم دفن رفات الأطفال امانية ضحايا سفاح تارودانت،عبد العالي حاضي في موكب جنائزي حضره باشا مدينة تارودانت ونائب الوكيل بها ورئيس المجلس البلدي وأعضاء المجلس،بمعيةأعضاء جمعية ما تقيش ولدي وعدد من الفنانين والرياضيين،ورئيسةالقسم الأجتماعي بولاية أكَاديرسلوى بنكيران وفعاليات المجتمع المدني بما في ذلك الحساسيات السياسيةوالحقوقية.


هذا وتكلفت جمعية ما تقيش ولدي بقراءة نص التأبين تلته رئيسة الجمعية"نجاة أنوار"،فيما قام رئيس المجلس البلدي لتارودانت بتلاوة دعاء الترحم على الأطفال الثمانية الذين لم يعرف منهم إلا اثنين وهما سعيد الإدريسي والحسن أمرير،في حين كانت الصناديق تحمل رفات ستة أطفال مجهولي الهوية إلى حد الآن.

وجاء في كلمة التأبين التي ألقتها رئيسة جمعية ما تقيش ولدي كا يلي" نلتقي وفي حلوقنا غصة لاطفال فقدناهم،وافتقدنا أن يكون لهم مقعد بمدرسة،ولعب،وأمهات تنتظرعودتهم.عزعليها أن ترى لهوهم،وعبثهم الطفولي،بعنف اختطفتهم،نالت من أجسادهم ولم تكتف،أزهقت أرواحهم، و لم تستكن لا ولم تهدأ"

وأضافت" تركت أسرا مكلومة ،و امهات كثلى،تبحث عنهم هنا و هناك و لم تجدهم،وأخبرت سهوا أن عظاما ضالة و رفات لصغار، وجدت متناثرة
قرب فضلات البؤساء، كشف إذن عن الجرم والجريمة و نال الجاني عقابه.لكن هل انصف الضحايا ؟هل اطمئنت أرواحهم؟".

وفي الساعة الرابعة من زوال ذات اليوم،أشرفت رئيسة جمعية ما تقيش ولدي على توزيع إعانات على عائلات ضحايا عبد العالي حاضي كانت عبارة عن أكياس من السكروالدقيق والزيت والملابس،فضلا عن إعانة مالية بلغت قيمتها12ألف درهم لكل عائلة،وذلك بحضورالسيدة سلوى بنكيران رئيسة القسم الإجتماعي بولاية أكاديروالسيدة نزهة مؤدب رئيسة الملاكمة النسوية بالرباط واللاعبين الدوليين"عزيزبودربالة "و"صلاح الدين بصير".

وهي تبرعات وإعانات ساهم بودربالة وبصيرومؤدب،زيادة على بعض أصدقائهم لفائدة خمس عائلات الضحا يا حيث بلغ مجموع المبالغ الموزعة حوالي 6ملايين سنتيم.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 22-12-12, 12:06 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 32680
المشاركات: 18,369
الجنس أنثى
معدل التقييم: عهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسي
نقاط التقييم: 9761

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عهد Amsdsei غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: سفاح تارودانت ، مزهق ارواح الاطفال - تحقيق مصور

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم

جرااائم بشعة و البشع الظروف الي ادت لها الجراائم

الله يحمي اطفالنا كلهم

تسلمي يا لحوظة منظرين جديدك

 
 

 

عرض البوم صور عهد Amsdsei   رد مع اقتباس
قديم 22-12-12, 12:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: سفاح تارودانت ، مزهق ارواح الاطفال - تحقيق مصور

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهد amsdsei مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

جرااائم بشعة و البشع الظروف الي ادت لها الجراائم

الله يحمي اطفالنا كلهم

تسلمي يا لحوظة منظرين جديدك


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يحميهم ان شاء الله

إن شاء الله خير

تسلمي على مرورك الرائع بالمشاركة ، اسرع عضوة بالرد(:

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 22-12-12, 05:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207135
المشاركات: 1,748
الجنس أنثى
معدل التقييم: om abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1331

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
om abderahman غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: سفاح تارودانت ، مزهق ارواح الاطفال - تحقيق مصور

 

فعلا كان و لا يزال من أشهر السفاحين المجرمين عندنا في المغرب

إنسان لا يمتلك أي معنى من معاني الآدمية

كنت قد سمعت عنه أنه قال و لا أدري هل فعلا قالها أو لا لكنه لا يستغرب من وحش مثله

أمنيتي لو كان بإمكاني تحقيقها لاتخذت مزرعة و ملأتها كلها بجتث أطفال كنت أنا قاتلهم

نسأل الله السلامة و العافية و أن يحفظ لنا أبنائنا من كل مكروه و سوء

شكرا شكرا أختي لحوظة على الطرح و كوني على علم أني أتابع تقريبا جميع مقالاتك في منتدى التحقيقات لكن لا يسعني الوقت للرد

تحياتي لك ^^

 
 

 

عرض البوم صور om abderahman   رد مع اقتباس
قديم 22-12-12, 09:21 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: سفاح تارودانت ، مزهق ارواح الاطفال - تحقيق مصور

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om abderahman مشاهدة المشاركة
   فعلا كان و لا يزال من أشهر السفاحين المجرمين عندنا في المغرب

إنسان لا يمتلك أي معنى من معاني الآدمية

كنت قد سمعت عنه أنه قال و لا أدري هل فعلا قالها أو لا لكنه لا يستغرب من وحش مثله

أمنيتي لو كان بإمكاني تحقيقها لاتخذت مزرعة و ملأتها كلها بجتث أطفال كنت أنا قاتلهم

نسأل الله السلامة و العافية و أن يحفظ لنا أبنائنا من كل مكروه و سوء

شكرا شكرا أختي لحوظة على الطرح و كوني على علم أني أتابع تقريبا جميع مقالاتك في منتدى التحقيقات لكن لا يسعني الوقت للرد

تحياتي لك ^^


الله يحفظ ابناءنا امين

العفو اختي

تسلمي على مرورك ومتابعة مواضيعي من خلف الكواليس (:

انا بعتقد اغتصاب هالمجرم بصغره اثر على عقله وخلاه يحب الانتقام من الاطفال الابرياء

العلاج النفسي للاطفال الي تعرضوا للاستغلال بيقي المجتمع من نمو مجرم آخر على شاكلته

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سفاح تارودانت ، مزهق ارواح الاطفال - تحقيق مصور
facebook



جديد مواضيع قسم التحقيقات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:47 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية