لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > محكمة ليلاس > التحقيقات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

التحقيقات التحقيقات


جرائم المسامير - تحقيق مصور

بسم الله الرحمن الرحيم جرائم المسامير عادتًا الجرائم ترتكب بسكين ، بفأس ،،،الخ ، ولكن القريب بالأمر ان تدخل المسامير في حيز واطار ارتكاب الجرائم والتعذيب ،وبالتحقيق القصير

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-12, 04:13 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : التحقيقات
Icon Mod 44 جرائم المسامير - تحقيق مصور

 

بسم الله الرحمن الرحيم

جرائم المسامير

عادتًا الجرائم ترتكب بسكين ، بفأس ،،،الخ ، ولكن القريب بالأمر ان تدخل المسامير في حيز واطار ارتكاب الجرائم والتعذيب ،وبالتحقيق القصير هذا اسرد بعض الجرائم الانسانية المرتكبة بالمسامير

سأعرض لكم ثلاث قضايا بين القتل والاذى الجسمي والسحر والشعوذة

****************

خادمة المسامير




صور للخادمة وهي تتلقى العلاج

كولمبو، سريلانكا (CNN)-- تمكن أطباء في مستشفى بسريلاكنا بعد عملية دامت ثلاث ساعات من إزالة 18 مسماراً وقطعة معدنية من جسد امرأة كانت تعمل خادمة لدى عائلة سعودية، واتهمتها بتعذيبها عن طريق دق 23 مسماراً في مختلف أنحاء جسدها، بينما التقى مسؤولون بالحكومة السريلانكية مع دبلوماسيين سعوديين في كولومبو، لبحث تداعيات تلك القضية.
وقال الطبيب كمال وارتونغا، إن طاقمه انتزع مجموعة مسامير يتراوح طولها بين 2.5 و7 سنتيمترات من أماكن متفرقة بجسد إل بي أرياواتي، ولكنه لم يتمكن من الوصول إلى أربع قطع صغيرة دخلت في كتلها العضلية.
وأضاف وارتونغا: "المريضة الآن في وضع مستقر، ونحن نقدم لها كميات كبيرة من المضادات الحيوية لمقاومة الالتهاب."
وكانت أرياواتي تعمل كخادمة بأحد المنازل في العاصمة السعودية الرياض، وتم احتجازها من قبل زوجة مخدومها، بينما قام الزوج بغرس المسامير في يديها وذراعيها وقدميها بل وجبهتها أيضاً.
وقال المسؤول بمكتب التوظيف في الخارج، إل كيه رهونوجي، في تصريحات لـCNN الجمعة، ما تعرضت له الخادمة السريلانكية في المملكة العربية السعودية، بأنه "أسلوب تعامل وحشي يجب إدانته على نطاق واسع."
وغادرت أرياواتي بلادها في 25 مارس/ آذار الماضي، للعمل في السعودية، بعدما قام مكتب التوظيف بتسجيلها ضمن الأشخاص الذين حصلوا على وظيفة من وكالة توظيف رسمية معترف بها.



صورة اشعة الخادمة
وقال المسؤول السريلانكي إن حكومة بلاده قدمت تقريراً مفصلاً إلى السلطات السعودية حول الواقعة، يتضمن الإفادات التي أدلت بها أرياواتي عقب عودتها إلى سريلانكا، وأضاف: "كما أننا سنلتقي السفير السعودي اليوم (الجمعة) لإطلاعه على ملابسات الواقعة."

وقال الطبيب براباث غاجاديرا، من مستشفى "باس"، لـCNN: "معظم الإصابات سطحية، باستثناء ما يتراوح بين خمسة وعشرة مسامير غُرست على مسافة عميقة إلى حد ما"، وتابع قائلاً: "من حسن الحظ لم يُصب أي من أعضائها الداخلية، وإنما اقتصر الضرر على أوعيتها الدموية وشبكتها العصبية."
وتُعد أرياواتي، البالغة من العمر 49 عاماً، وهي أم لثلاثة أطفال، ولد وابنتين، واحدة من بين آلاف الفقراء في سريلانكا، الذين يبحثون عن فرصة للعمل في المملكة العربية السعودية وبعض البلدان الأخرى في الشرق الأوسط.
وفيما قال رهونجي إن مكتب التوظيف الخارجي على استعداد لمرافقة أرياواتي للعودة مرة أخرى إلى السعودية للإدلاء بشهادتها، في حالة إذا ما تم تقديم المتسبب لها بهذا الضرر إلى المحاكمة.
وتابع أن أرياواتي ذهبت إلى السعودية وكانت تحلم بالعودة إلى سريلانكا لبناء منزل لأسرتها، وقال: "ننظر الآن في الطرق الممكنة لتقديم مساعدتها لتحقيق حلمها."

إلى ذلك، قام كارو جاياسوريا، نائب زعيم "الحزب الوطني المتحد"، أكبر أحزاب المعارضة في سريلانكا، بزيارة أرياواتي في المستشفى، وقال: "إننا نريد من الحكومة تصعيد هذه القضية إلى أعلى المستويات مع الحكومة السعودية."
وأضاف قائلاً: "لا يمكننا أن نتخيل أن مثل هذه الممارسات الوحشية وغير الإنسانية، تحدث لعاملينا"، ولم يمكن لـCNN الحصول على تعليق رسمي من المسؤولين بالحكومة السعودية.

مزاعم جديدة في القضية

دخل مواطن في محافظة الخفجي طرفا ثالثا في قضية الخادمة السيرلانكية التي اتهمت كفيلها وزوجته بتعذيبها ودق 23 مسمارا في جسدها...........

حيث اكد لـ اليوم ان الخادمة المذكورة كانت تعمل لديه قبل 12 عاما ، واستطرد المواطن هاشم الزعبي :شعرت بالصدمة عندما شاهدت الخادمة عبر وسائل الإعلام تكيل الاتهامات لكفيلها وتتهمه بتعذيبها بهذه الطريقة البشعة ....

وأضاف : عادت بي الذكريات الأليمة لنحو 12 سنة فقد كانت الخادمة واسمها "ارياواتي" وكان عمرها انذاك 36 سنة تعمل تحت كفالتي وشعرت وقتها بتغيير كامل في تصرفات أطفالي ووالدتي التي مرضت وقتها وانكشف لي السر عند تسفيرها لبلدها بعد أن أكدت خادمة أخرى كانت تعمل لدى شقيقي بأن خادمتي كانت تضع الحشرات والقاذورات في الطعام إلى جانب عمل الشعوذة لوالدتي التي مرضت بعدها وحاليا هي فاقدة للذاكرة .........

وأكد المواطن الزعبي الذي يعمل مديرا لإحدى المدارس في محافظة الخفجي لصحيفة اليوم أنه حاول الإتصال بسيريلانكا وقتها لإنقاذ ما يمكن إنقاذه إلا أن محاولاته باءت بالفشل لضعف الإتصالات أنذاك وقال: انا على استعداد لإفادة التحقيق الجاري وتقديم بلاغ رسمي ضد الخادمة المذكورة وانها كاذبة........

يذكر أن الخادمة "ارياواتي" تتلقى علاجا حاليا في بلدها من أثر دق المسامير كما زعمت في الوقت الذي كذب فيه خبراء قصتها وأكدوا استحالة مرورها من أجهزة كشف المعادن في المطارات وبجسدها 23 مسمارا .

اتهام «خادمة المسامير» بالشعوذة ورحيل طفلة





اتهمت عائلة في بلدة مشرفة القريبة من الارطاوية خادمتها الاسيوية بالسحر وتعريض حياة أفرادها للخطر والهلاك،
اذ فارقت البنت الصغرى الحياة وعجزت الكبرى البالغة من العمر 8 سنوات عن الحركة طبقا لإفادات العائلة التي ذكرت
الاسرة في بلاغ تقدمت به إلى شرطة مشاش ان المتهمة استعانت بكتب شعوذة في عملها، كما عمدت إلى وضع مسامير
في خصل شعر لأفراد الاسرة بغرض سحرهم والتأثير عليهم. وبحسب العائلة فإنها استعانت بالرقية الشرعية لتفادي
أعمال المتهمة.
إلى ذلك سجلت الخادمة المتهمة اعترافات رسمية بأفعالها واحيلت إلى سجن شقراء لاستكمال الاجراءات.


****************************



خادمة المسامير تحصل على منزل من حكومة بلادها

مبروك هههههههه

حصلت الخادمة السريلانكية التي ادعت أن كفيلها السعودي دق 24 مسماراً في جسدها، على منزل من حكومة بلادها، وذلك حسبما نقلت صحيفة سريلانكية اليوم عن وزير الاقتصاد والتنمية السريلانكي.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور": إن الوزير لاكش مان يابا وضع حجر الأساس لمنزل الخادمة "إل بي أريواثي"، بحضور عدد من المسؤولين في جهات حكومية مختلفة.

وحصلت أريواثي على 850 ألف روبية قدمتها كل من وزارة الاقتصاد السريلانكية وهيئة تطوير الإسكان ومكتب العاملين بالخارج، من أجل إنشاء المنزل.

يذكر أن قضية الخادمة قد انتشرت بشكل واسع في وسائل الإعلام العالمية، غير أن مسؤولين سعوديين نفوا صحة ادعائها، فيما قال أطباء: إن الجسم لا يتحمل تلك الكمية من المسامير دون أن تتعرض المرأة للتسمم

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 23-12-12, 04:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: جرائم المسامير - تحقيق مصور

 

وفي جريمة اخرى من جرائم المسامير


خادمة تسحر أسرة بـ 10 مسامير


انقلبت حياة أسرة سعودية مكونة من 10 أفراد تسكن في أحد أحياء الهفوف الراقية إلى جحيم منذ 6 أشهر، حيث تغيرت حالتهم الصحية فمنهم من كان يشتكي من ألمٍ في الرأس ومنهم من يشعر بألم في المفاصل وضيق في التنفس ورعشة في الجسم.




طلاسم ـ صورة من الأنترنيت

حتى أصبحت الحياة لا تُطاق، فقرر ولي أمر هذه الأسرة اللجوء لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لإبلاغهم بذلك، فتوجّه عددٌ من أفراد الهيئة لمنزل المواطن وبعد تفتيش محتويات الخادمة عُثر على طلاسم سحرية وشعر وصور و،بعد الضغط عليها اعترفت بأنها قامت بعمل سحر للعائلة ودفنته في حديقة المنزل بـ 10 مسامير، وقامت بفك السحر أمام رجال الهيئة ما تسبب في صراخ وألم كبير للعائلة بعد فك السحر وتخلّص الأسرة من هذا السحر وتم إحالة الخادمة آسيوية (ف ط) 40 سنة إلى مركز شرطة الرقيقة ومن ثم إلى السجن العام.


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 23-12-12, 04:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: جرائم المسامير - تحقيق مصور

 

وفي جريمة اخرى بإستخدام المسامير ، وهذة المرة جريمة قتل

دق القاتل 30 مسماراً مقاس ثلاث بوصات في جمجمة الضحية


فقد تم دق 30 مسماراً مقاس ثلاث بوصات في جمجمة أنطوني ليو الذي مات عن عمر يبلغ 27 عاماً.

وكان قد تم العثور على جثة أنطوني ليو الذي يسمى أيضاً تشن ليو ملفوفةً في بساط وملقاةً في نهر جورج ريفر بمدينة سيدني. وكان مربوطاً بإحكام بأسلاك توصيلات كهربائية كما أن البساط كان مثبتاً على الجثة بسلك مجْدُول.

وتقول مصادر الشرطة إن ما عثروا عليه يشير إلى أن الجاني يعمل في مجال البناء أو الكهرباء. ويرى مخبرون سريون أن ليو قتل بمسدس تثبيت المسامير في جزء آخر من المدينة ثم تم نقله إلى النهر في سيارته زرقاء اللون.

ففي هذا السياق تحدث مفتش المخبرين مارك نيوهام قائلاً: "تشير نتائج الكشف على الجثة وصورة الأشعة إلى أنه تعرض للإصابة بالمسامير بصورة متكررة في رأسه وبما يصل إلى 30 مرة باستخدام مسدس على درجة عالية من الفعالية. وأردف يقول: "إن الأنواع المشابهة لهذا النوع من مسدسات تثبيت المسامير يمكنها إدخال مسامير يزيد طول الواحد منها على ثلاث بوصات."

وأفاد بأن مسدس المسامير المستخدم في جريمة القتل هو عبارة عن مسدس عادي بدون توصيلات ويعمل بالغاز وكان مستخدماً على نطاق واسع كما أنه مطروح للبيع والاستعارة.

أما مشرف الشرطة جيوف بيريسفورد، فقد صرح بأن جريمة القتل أثارت حيرة المحققين وأفراد فريق البحث والتحري. واستطرد بقوله: "خلال 36 عاماً لم أر إطلاقاً جريمة قتل من هذا النوع. فهي جريمة وحشية ودنيئة ولأجل هذا فإننا نسعى للحصول على معلومات عنها من عموم الأفراد."

ومضى فقال: "إننا نعتقد جازمين أن مسدس تثبيت المسامير هو الأداة المستخدمة في القتل. لا يخالجنا أدنى شك في ذلك. ونعتقد أيضاً أن الجناة تعمدوا طمس معالم الجريمة بإخفاء الجثة، حيث كانوا حريصين كل الحرص على عدم تمكين السلطات من العثور عليها. ومن الواضح والمؤكد أنه تم بذل جهود كبيرة في هذا الخصوص."

وتجري الشرطة تحريات حول من لهم أي ارتباط بالقتيل بيد أن مصادر الشرطة تقول إنه لا يوجد حتى الآن ما يشير إلى وجود أي خيوط لربط هذه الجريمة بأي مجموعة إجرامية.

وقد تم الإبلاغ عن اختفاء ليو الذي كان يعيش في ضاحية روكديل في سيدني إلى أن عثر طفلان كانا يبحران في قارب صغير على جثته بعد أسبوعين من التبليغ عن اختفائه.

يذكر أن ليو هاجر من الصين إلى أستراليا في عام 2000م وكان متزوجاً من امرأة أسترالية سرعان ما انفصل عنها بعد فترة وجيزة من وصوله إلى استراليا وانقطع كل اتصال بينهما.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 23-12-12, 04:29 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: جرائم المسامير - تحقيق مصور

 

بصراحة 3 قضايا تنوعت في ضررها ، بين القتل و الاذى الجسمي والسحر

ولكن كان المشترك فيها المسامير

يا ويلنا من المسامير (:

تحقيق قصير ، حاولت فيه ابرز اشهر قضايا المسامير ، اتمنى ينول على اعجاب القراء

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 23-12-12, 07:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67680
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: سراب الفرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سراب الفرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: جرائم المسامير - تحقيق مصور

 

مشكورة على جهدك
المواضيع بتخوف يا عمي الواحد يشتغل بيده احسن واضمن]

 
 

 

عرض البوم صور سراب الفرح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جرائم المسامير - تحقيق مصور
facebook



جديد مواضيع قسم التحقيقات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:41 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية