لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > محكمة ليلاس > التحقيقات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

التحقيقات التحقيقات


المشعوذيين تحت سندان التحقيقات - تحقيق رائع ومصور

بسم الله الرحمن الرحيم اعزائي الليلاسيين ، هل في احد المرات وصلت رنة قريبة خارجية لجهازك الجوال؟ انتبهوا ، قد يكون مشعوذ خلف هذا الموضوع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-12, 09:04 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : التحقيقات
Newsuae2 المشعوذيين تحت سندان التحقيقات - تحقيق رائع ومصور

 

بسم الله الرحمن الرحيم



اعزائي الليلاسيين ، هل في احد المرات وصلت رنة قريبة خارجية لجهازك الجوال؟



انتبهوا ، قد يكون مشعوذ خلف هذا الموضوع



انتشرت في الآونة الاخيرة فكرة اصطياد الناس وسرقتهم عن طريق شعوذة المتلقي ،لتحويل جميع امواله للمشعوذ ،،



*****************



تقرير بسيط يلقي الضوء على قضايا المشعوذيين،،،،،

تعريف السحر وحكمه؟

يقول العلامة " أبن خلدون " في مقدمته (( إن السحر إنما يكون بالتوجه إلى الأفلاك والكواكب والعوالم العلوية والشياطين بأنواع التعظيم والعبادة والخضوع والتذلل ، فهي لذلك وجهة إلى غير الله ، والوجه إلى غير الله كفر ، فلهذا كان السحر كفرا والكفر من سواده وأسبابه )) .. ويكاد يتفق كل الذين يؤمنون بوجود السحر وتأثيره على انه عبارة عن اتفاق بين الساحر والجني على إحداث شيء ما بالإنسان المراد سحره ، كجعل الشخص غير قادر على معاشرة زوجته ، ويسمى بالعامية "رباط" أو "مربوط" أو بأحداث نزيف للمرأة مسببا لها إجهاضا أو أحداث مرض معين كصداع أو صم أو عدم نطق أو شلل في جزء ما أو عدة أجزاء من جسم الشخص أو حب أو كراهية أو غير ذلك ، وعادة ما يستخدم الساحر للقيام بأعماله الشيطانية أشياء مختلفة مثل أجزاء من ملابس الشخص المراد سحره أو أجزاء من شعره أو غير ذلك ويدفنها في مكان ما بعد قراءة وكتابة ( طلاسم وتعازيم ) خاصة وقد يدفن الساحر"العمل" داخل مقبرة مهجورة أو في مكان مهجور أو يلقيه في البحر أو يكتب كتابات خاصة على نوع من السمك أو يقرا قراءات وتعازيم عند ظهور نجم معين وذلك حتى يصعب معرفة المكان أو الوصول إليه للتخلص من السحر المعمول للشخص.



وعن قول الشرع في ظاهرة السحر والشعوذة يقول الشيخ إبراهيم محمد مراد أن موقف الشريعة واضح من هذه الأفعال حيث يقول الله عز وجل (( أتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر و ما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم، ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون )) صدق الله العظيم .. ويؤكد الرسول الكريم على تحريم السحر بقوله : " اجتنبوا السبع الموبقات ، وذكر منها السحر..".
يبقى القول أن ضحايا المشعوذين في تزايد، لا شك أن المجتمع يحتاج إلى حملات توعية بمخاطر السحر والمشعوذين وعلى الجميع أن يتخذ موقفا حاسما من هؤلاء الدجالين وألا يتستروا عليهم، بل يقوموا بتقديم البلاغات والإخباريات عنهم ومن ثم متابعتهم والتحري عنهم والقبض عليهم متلبسين بجرمهم وإحالتهم للتحقيق ثم للمحكمة والقصاص العادل.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 28-12-12, 09:06 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: المشعوذيين تحت سندان التحقيقات - تحقيق رائع ومصور

 

سوق المشعوذيين

في قلب عاصمة التوغو، لومي، يقع هذا السوق المخصص لبيع مستلزمات السحرة أو من يطلقون على أنفسهم اسم “المعالجون التقليديون” التي يحتاجونها لتنفيذ أعمالهم السحرية. يثق هؤلاء الأشخاص بأن الحياة اشتقت من قوى الأرض الطبيعية كالماء و الهواء و النار، و هم يدعون أن هذا المكان ما هو الا صيدلية يقصدها الأشخاص الذين لم يجدوا حلا لمشكلتهم في المستشفيات.




يحتوي السوق على العديد من رؤوس الحيوانات مثل رأس التمساح الذي يظهر في الصورة بالاسفل و رأس القطة و العديد من رؤوس القردة. كما يوجد أنواع مختلفة من الطيور كالنسر و البوم، و أنواع مختالفة من الثعابين و الكوبرا و الحربايات.







لتحضير الدواء، يقول أحد المعالجين أنهم يطحنون الرأس مع الأعشاب و يضعون الخليط على النار منتجا مسحوق أسود. بعدها يقومون بجرح صدر أو ظهر المريض و فركه بهذا المسحوق. و يعقب أنهم ليسوا من يقومون بقتل هذه الحيوانات و أن الحكومة تعرف كل شيء عنهم و تعرف أماكن تواجدهم.





يقول المعالجون أيضا أنهم يساعدون جميع الأشخاص، مثل هؤلاء الذين أمضوا عشرات السنين في المستشفيات ليرزقوا بأطفال و لكن دون نتيجة. حتى الرياضيين يمكنهم أن يجدوا شيئا نافعا لهم في هذا السوق فلحراس المرمى يستخدم المعالجون يد الشمبانزي اليسرى (التي تظهر في الصورة بالاسفل) و يد غوريلا مع أعشاب أخرى لعمل مسحوق يدهن به حارس المرمى جسده ليصبح سريعا، أما فيما يخص العدائيين فهم يستخدمون رأس و قلب و أرجل الحصان الأربع.







العظام الكبيرة تستخدم لحماية المنزل، و التماثيل يتم بيعها للسياح الذين يأتون لزيارة أكبر سوق من هذا النوع في العالم.


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 28-12-12, 09:09 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: المشعوذيين تحت سندان التحقيقات - تحقيق رائع ومصور

 

الشعوذة و التحرش الجنسي واحكام غير عادلة

اثارت عدت قضايا معاصرة ،، دخول المرأه بنطاق الشعوذة ،، فالمشعوذيين يستغلون النساء بهدف العلاج والشفاء

*************

قضت محكمة تونسية بسجن مشعوذ 10 أشهر نافذة بعد أن زعم أن علاج مرضاه من النساء يستوجب منه ملامستهن وتقبيلهن والتحرش بهن.

وذكرت صحيفة "الصباح" التونسية في عددها الصادر اليوم أن المشعوذ طلب من زوج سيدة تونسية قصدته طلبا في العلاج من مرض نفسي شراء قارورة مياه معدنية من متجر مجاور لمحله وأنه اغتنم غياب الزوج "لتقبيل السيدة ولمسها والتحرش بها" ما دفعها إلى إنهاء أمره إلى الشرطة.

وأشار المشعوذ عند مثوله أمام المحكمة إلى انه يمتهن "التطبب والشعوذة دون رخصة" ونفى أن يكون تحرش بالسيدة مصرا على أن "طريقته في العلاج تقوم على ملامسة المريض.

****************

تلقى مركز الشرطة في احدى الدول بلاغاً من المجني عليها مفاده أن المتهم تمكن من أخذ مبالغ مالية منها وطقم ذهب ، بعد أن أوهمها كذباً بقدرته على علاجها مِما تعانيه من أمراض ، مدعما ذلك بادعائه صفه كاذبة ( العلاج بالقرآن ) واستعمال الشعوذة وقام بإعطائها مواد وقنينات بها أدوية على حد زعمه ، مما جعل المجني عليها تسلمه المبالغ والمصوغات الذهبية . وباستجواب المتهم من قبل الادعاء العام بإزكي اعترف , فأُحيل إلى المحكمة المختصة ليصدر بحقه حكم 6 اشهر .

******************

المشعوذين و لباس الدين



مسكت السيدة أم علي بيد بناتها واتجهنّ إلى الشيخ عباس وتصورت السيدة أن هذا الشيخ سيكتب لبناتها رزق الزواج السريع . طلب الشيخ عباس من أم علي أن تغادر القرية وتذهب لبيتها في القامشلي لأن عمله يحتاج لوقت سيما إن صيده وفير "ضحيتين وليس واحدة ". يتآمر الشيخ المشعوذ مع طبيب مخدر ويقومان بتخدير الفتاتين وبدلا من أن يكتب لهم حجابا هو سيئ في كل الأحوال يقومان باغتصابهما وحينما استيقظت الأختين وجدتا نفسيهما شبه عاريتين وهدد الشيخ بأن يقتلهما في حال الحديث عن أسرار وصفته السحرية .. وأثناء مغادرة الفتاتين إلى بيتهما اختارتا أقرب مركز للشرطة في مدينة القامشلي لتفضحا هذا الشيخ المشعوذ ولتكشف التفاصيل فيما بعد أنه قام باغتصاب العشرات من النساء اللواتي كنا يترددن عنده بغرض التداوي أو للحصول على وصفة يحمين أزواجهن من زوجة أخرى لتقوم الجهات المختصة بالقبض عليه والطبيب الذي كان يشاركه فعلته الإجرامية.

هذه ليست حالة فريدة لبيوت الشعوذة في محافظة الحسكة فثمة كثيرون يتسترون باسم الدين وينتحلون صفة المشيخة ويمارسون أقبح الأفعال وتكون الضحايا في غالب الأحيان من الفتيات والنساء وأغلبهن من أبناء الطبقة الفقيرة.
تقول أم إبراهيم في تجربتها مع الشيخ صبري وهو من أشهر المشعوذين في منطقة المالكية تقول : "ابنتي عمرها تسع سنوات ذهبت للغرفة لتأتي لها ببطانية وحينما حملتها لم تعرف أن قطة كانت تنام عليها هاجمتها القطة في الغرفة المظلمة ومن يومها أصابها شيء من الجنون ولم تنفع كل الأدوية التي وصفها لها الأطباء فوصفت لي جارتي بأن أذهب للشيخ صبري الذي يداوي الناس بطريقته الخاصة وأخذت ابنتي للشيخ المذكور وقال أن ابنتك مسها الجن ويجب أن تضرب بشكل مبرح حتى تخرج الأرواح الشريرة من جسدها وعلى إثر ذاك الضرب من ذاك المشعوذ فقدت ابنتي ما تبقى عندها من عقل. بحثنا عنه في كل الأمكنة لنقاضيه ويبدو أنه غير مكانه نتيجة أفعاله الشريرة بحق مخدوعين كثيرين مثلنا".

وفي تجربة السيدة أم كانيوار تقول : "مرض ابني بشكل مفاجئ وطلب منا الأطباء أن ننقله للشام بسرعة وبحكم انشغال زوجي بعمله بشكل كبير قلت له لا تأتي معنا وسأطلب من خطيبة أخي أن تأتي لبيتنا وتنتبه للبيت والأطفال"، وتضيف الزوجة المخدوعة أنها وفي فترة غيابها عن البيت نشأت علاقة غرامية بين زوجها وخطيبة أخيها فهربا معا خطيفة ومن ثم تم الصلح بين أهل الطرفين. تقول أم كانيوار :" ذهبت لشيخ حتى أجعلهم يكرهون بعضهم فقال أن زوجي مسحور ويستحيل أن يتركها وطلب مئة ألف ليرة ليأتي لي بوصفة من الخارج".
وأكدت الزوجة الثانية أنها فعلا ذهبت للشيخ وأكدت أنه وصف لها حجابا وقال لها أن "ضعي قليلا من دم حيضك في كأس الشاي لزوجك وسيصبح مثل الحمار بيديك لا يستطيع أن يتركك أبدا"، وتعلق على ذلك:" وحقيقة هو لا يستطيع أن يتركني أو يتخيل حياته بدوني".
وفي منطقة القحطانية والقرى المجاورة ذاع صيت السيد ماروكي الذي كان يتفنن بوصفاته الغريبة للنساء وللرجال . تقول أم عدنان في تجربتها مع السحر أنها كانت ترغب أن تتخلص من ضرتها فذهبت إلى السيد ماروكي وطلب منها أن تذهب إليه في الساعة الثانية ظهرا. تقول : "حاولت أن أؤكد له أنه لا يمكنني مغادرة البيت في تلك الساعة بسبب تواجد الزوج في البيت لكنه ألح أن مفعول وصفته لن ينجح إلا في تلك الساعة". وتضيف: " طلب مني بعد أن قام ببعض الحركات الغريبة بأن أرفع عن ساقي إلى حيث السرة وحينما لم أطاوعه قال لا بأس أن ترفعي فستانك بحيث ينكشف له ساقي تماما، فخفت من حركاته وطلباته وتيقنت أنه مشعوذ وسيسلب مني أعز ما أملك وهو كرامتي فتحججت بالذهاب للحمام وهربت منه . وتضيف أم عدنان أنها تعرف الكثير من السيدات اللواتي كنّ يترددن عليه ويخافن من مخالفة أوامره والمعروف عنه أنه دجال يغتصب النساء ويدمر حياتهنّ ولكنه لقي مصيره المحتوم حيث وجد مقتولا في محله الذي يعمل فيه على يد سيدتين غجريتين اللواتي اعترفن أن له العشرات من الأطفال غير الشرعيين من العديد من النساء اللواتي كن يأتين إليه بقصد وصفة ولكن غالبيتهن كنّ يتفاجئن بأن وصفته فيها ما هو محظور تماما. وفي ذلك تقول السيدة جيهان التي كانت تتردد إلى السيد ماروكي بأنه كان رجلا سيئا ويطلب من كل سيدة تأتي عنده أن يقوم معها بعلاقة مشبوهة.
ويكاد يكون شيخ قرية تل سيد أشهر المشعوذين والنصابين الذي يدعي التُّقى والورع ويلبس عمامة شيوخ المشايخ ، ويقدَّم نفسه أنه كحلاّل عُقد ومشاكل الناس، ومُفرج الهمَّ والغمَّ عنهم، ومُزيل الكرب عن قلوبهم وعالم الغيب وأنه من الأشخاص الذين وهب لهم الله كرامات الأولين ولكنه تحت سقف بيته يهدد ضحاياه بالصم والبكم إذا ما خالفوا أوامره أو فضحوا أمره بأنه يطالب من يأتي عنده بالمال الكثير وهو من أثرياء قرية تل سيد والغريب أنه يتردد إليه حتى المتعلمون.
تقول حنان والتي تحمل إجازة جامعية أنها كانت تشتكي من بكاء ابنتها الوليدة كثيرا فقالت لها والدتها أن تذهب إلى شيخ تل سيد وأكدت أن ابنتها بعد وصفة الشيخ ما عادت تبكي مثل السابق متناسية أنه كذب المنجمون ولو صدقوا وحقيقة لا يلجأ إلى السحر سوى ضعاف النفوس متناسين أنها من أخطر الآفات الاجتماعية التي تهدد مجتمعاتنا عامة والطبقات الفقيرة على وجه الخصوص .

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 28-12-12, 09:16 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: المشعوذيين تحت سندان التحقيقات - تحقيق رائع ومصور

 

الشعوذة و الجنوح للقتل


مشعوذ يمني يخنق فتاة حتى الموت محاولاً اخراج جني من جسدها

قام مشعوذ بخنق فتاة (18 عاما) في جنوب اليمن خلال محاولته إخراج جني من جسدها.ويعرف الرجل وهو في الخمسينات من عمره في قريته بأنه يعالج مرضاه بقراءة القرآن، وقد تم استدعاءه من قبل أهل الفتاة إلى منزلهم لمعالجة ابنتهم التي تعاني من مشكلة نفسية.

صورة غير واقعية

وذكرت صحيفة الجمهورية اليومية إنه بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم على الفتاة، قرر المشعوذ علاجها بدون القراءة، وقام بالضغط على عنقها بالقوة مما أدى إلى موتها. وقع الحادث في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن.
وقالت مصادر أمنية للصحيفة إنه تم اعتقال الرجل المشعوذ والتحفظ على جثة الفتاة في المستشفى لاستكمال إجراءات التحقيق.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 28-12-12, 09:19 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: المشعوذيين تحت سندان التحقيقات - تحقيق رائع ومصور

 

حادثة طريفة لأحد المشعوذين



في عام 2009 : مشعوذ اسباني يتوعد كريستيانو رونالدو بإعتزال كرة القدم في غضون أربعة أشهر



صرح الساحر الأسباني بيبي البالغ من العمر 57 عاما والذي يقيم بمدينة ملقا الاسبانية في مقابلة
صحفية مع صحيفة "كوريو دا مانها"البرتغالية بأنه علي العالم أن يستعد لكي يتلقي خبر إعتزال
كريستيانو رونالدو لكرة القدم في غضون أربعة اشهر علي أقصي تقدير.

وأكد بيبي أنه تلقي أموالا من امراة تنتمي إلي اسرة قوية لم تبلغ عقدها الثالث بعد من أجل ان
يقوم بجعل رونالدو يعتزل الكرة وذلك لكي تنتقم منه تلك السيدة

وكشف الساحر بيبي أنه يعلم أن والدة رونالدو قد تعاقدت مع طبيب له دراية بالسحر يدعي
"فرناندو نوغيرا"لكي يعالج أبنها إلا إنه لن يستطيع معالجته قط.

وأشار بيبي أنه فور رجوع رونالدو من الإصابة التي لحقت به مؤخرا والتي ستستغرق شهراً كاملاَ
سيتعرض لإصابة طويلة خلال ثلاثة او أربعة أشهر.

وكانت الصحيفة البرتغالية قد عنونت في صدر غلافها أن البرتغال مهددة بعدم انضمام رونالدو لها
بسبب الساحر بيبي.

المصدر


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المشعوذيين تحت سندان التحقيقات
facebook



جديد مواضيع قسم التحقيقات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:45 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية