لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-12, 04:01 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالتاسعه عشر


عزآم وهو يطآلع نوآل وربيعتهآ اللي تمت تطآلعهباستغرآب ..! ومآ نزلت عينهآ ...

تحرك وهويطآلع نوآل بنظره غيض ..

عزآم صعدبيروح لقسمه .. بدا يتحرطم على عمره

هآآآيالغبيه يعني مآ تعرف ان نحن بنيي بأي وقت ..! زين انه أميره مآ كآنت معآي .. اشكبر الميآلس والحجر مآ يازتهم اليلسه الا اهني ..! ومآ حلت لهم اليلسه الا بـهالمكآن ..

اللهيهديج يآ نوآل ..!! مرآبعه منو انتي .. منخدعه بـ النآس والله ..

ودخل قسمهوهو يفر عمره ع السرير حآس انه هلكآن ..

طالعالساعه لآزم يتسبح عسب يروح لأميره

/

.

/

ماريا بتكبر: أوووويه شفتي شقآ تم يتطآلع بس ..!!!

نوالطالعت ماريا : برايه يعني شو بيسوي بنآ ..!

ماريا :اخافه بيعصب عليج نونو ..؟

نوال رفعتحيآتهآ : ايخسي بس والله ..! ابوي عايش الحمدلله

ماريا :صح وين حرمته ..؟

نوال :مآدري عنهآ أكيد في بيت هلهآ

مارياباستغراب : هي وانا اقول بعد مآ شفتهآ اليوم

نوال :اصلا لو موجوده مآ بتتجرأ انهآ تيي تقعد ويآنآ

مآريآ :صدقج والله ولا نحن شو لنآ بهالأشكآل

نوال بقلةحيله : انا مآدري كيف أخوي مستحملنهآ

مارياغمزت لهآ : اش درآج يمكن حليوه

نوال بقهر: بس مب أحلى مني

ماريا :تدرين اوقات أحس انج سنووآيت هههههههههههه

نوال :تشبيه بليغ مثل شكلج

مارياابتسمت : اوف والله يوم اليمعه ومآ طلعنآ ... كد مره سمعتي ..؟

نوال :تريي عليه مب بآجي شي وآخذه ان شاء الله

ماريا :وأنا أول الرآكبين أكيد

نوال :افا عليج ..! اصلا منو بيركبهآ غيرج

مارياغمضت عيونهآ : يـ الله انا بعد أنجح فـ هالترآي وافتك والله

/

.

/

دخلالميلس وطالع الشموع مولعه ..

استغربفجأه سمع صوتهن : هآبي بيرث دي تو يو .. هآبي بيرث دي تو أحمد .. هآبي بيرث دي تويو ..

وفتحنالليتآت

ركضت لهأماني وسحبته من ايده : تعآل طفيهن تعآل

ابتسم وهويتطآلعهن .. متعود ع خبآلهن ..

طفآ معآهنالشموع

امانيبآسته بقوه ع خدوده : كل عآم وانت الحب

أحمد ضحك: وانتي الحب

أميرهتجدمت وحضنته بقوه : العمر كله حمآدي

أحمدابتسم : ويآج يآربي ...

أماني :تعال تعال قطع الكيكه

أحمدمتفاجئ مع انه متعود كل سنه على هالشي من خوآته

ابتسمبغرآبه وقآل : والله انكن مينن

أمانيسحبت من ايده السجين وقالت : عآد سير خل وحده غيرنآ تسوي لك هالحفله ..

أحمد سحبالسجين وقال : لا لا خلاص اقطعهآ واكل خآطري في الكيكه

اميرهغمزت له : هآ اش رآيك في الكيكه ..؟

أحمد اشروقال : الأحمر حده امه وابوه فنتآستك

أماني :طبعآ ذوقي

أحمد ضحكوقال : هآ اقطع ولا ..؟

اميره :هي أكيد عآد ليش مسوين الحفله .. حقك ولا بعد لـ منو ..!!!

أحمدقطعهآ .. اميره واماني صفقن ..

اماني :يـ ليت والله لو عندنآ بنآت عم وعمه جآن نستآنس ويآهن

أحمد لونهتغير وقال : شو تبين بالأهل بعد ...! أحسن لج مرتآحه الحين محد يتدخل بحيآتج

قلت وانااضحك : هي والله محد يرمس عليج

أماني :كم صآر عمرك يالحلو ...؟

أحمد : شويخصج يالدبه خلج بحآلج

أمانيابتسمت : أدرري أدررري تخآف تشيب لآآآآه؟؟

أحمد رفع حيآته: بعدني شبآب يالعيوز

اماني :وكبرت يا ابني وصرت بوجه اجوآز

أميره وهيتطالع أحمد : شكلك مب نآوي تعطينآ من الكيك

أحمدابتسمت : أوكي أوكي ويت

اماني :لحظه بحط الكيمره ع التآيمر ونتصور مع بعض

أميرهتطالع أماني : بشرط أحمد يوكلني في الصوره وانتي جنج تغآرين

أمانيضحكت : اوكي عآدي لأني بصور كذا صوره

/

.

/

حمود وهويتمشى : مريم تعآلي ابآج

مريماستحت وطآلعت يمبهآ

ذياب ضحكوقال : مآلنآ أمر عليج دآمه بغآج

اسما :سيري سيري الله يستر عليج ههههههه

حمودطالعهم بنظره : الله بلآني بخوان أعوذ بالله

مشعل طالعاسما وقال : انتي وايد مستخفه

اسماطالعته وهي مركزه عيونهآ عليه : عييييد لو سمحت ..!

مشعل لفويهه وقال : انا ريال ومآ اتطالع بالبنآت جي

اسما لفتويهها وقال : هه مآدري منو اللي يبدا

ذيابابتسم : ارووه شو عآيتنج السفره وليش كله سآكته..؟

اروى وهيتعآبل بالفون : مب وآيد

ذيابابتسم وهويقول لأسما : يآليت لو أمون ويآنآ

اسما بطلتحلجهآ : استخفيت انته شي ..؟

ذياب :جيه بلا ...؟

اسما برعب: منو انته وبصفتك شو تطري اسمهآ ..؟

مشعل ضحك: ترا الا هو اسم وبعدين جنه الا بيسرقهآ عنج

اسما وهيتهددهم : هي صدق انزين ترآهآ ممتلكآت خآصه مآلكم شغل بامونتي

اروى وقفتوقالت بعصبيه : شكلهآ سحرتج أخت السآحره مثل مآ سحرت ولد عمج

اسما وقفتوقالت مآبين ضروسهآ : مآآآآآآآآآآآلج خص وما أسمح لج ترمسين عن امون هالشكل

اروى بغيض: لآآآآآآآزم أخت سراقة الريآييل

اسما بقهروقربت ويهها من اروى : اشرف عنج يآآآآآآآ الوآطيه

مشعل عصبوذيآب بعد ..

مشعل يآهصوب أسما وسحبهآ وقآل : حشمي أسما بلآآآآآآآآآآآآآج ...؟؟؟

اسماطالعت ايد مشعل وقالت له : نزل ايدك .. هآي اختك أنا براويهآ شغلهآ

اروى مسكتقميص اسما وهي تقول : منو انتي عشآن ترآويني شغلي ..!

اسما صرختفويه اروى : اللي ترمسين عنهن يسون طوآيفج كلهآ سمعتيني

مشعل مسكايد اروى وقال : بس عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد انتي ويآهآ مصختوهآ وآآآآآآآيد ...

روحت اروىمع مشعل

اسماطآلعت ذيآب بنظره ونزلت عيونها

ذياب بغضب: جيييه تكلمين البنيه بـ هالأسلوب

اسما بحقد: ترآهآ هي اللي بدت

ذياب :أكبر عنج ع الأقل حشمي شوي وجودنآ .. ما شفتي ويه مشعل كيف غدا

أسما :عسب تعرف مره ثآنيه ومآ ترمس عن أعراض النآس

ذياب طالعأسما وشدد بكلامه : مآبآ هـ الشي ينعآد ولا ترآ والله العظيم الرمسه كلهآ توصللحمود

اسما وقفتوقالت : اصلا محد بيوقف معآي غير حمود ومريم اللي يعرفون الصدق اما انتو كلكم بسيهمكم المظهر ..

ومشت ..

ذياب صآرخ: ايه اسموووه الهبله تعآآآلي

اسما وهيتمشي : برجع الحين انت شوف ميثآني

/

.

/

احمد وهويتثآوب : بروح برقد انا سطلت خلآص

اماني :نوم العوآفي

احمد :الله يعآفيج

أماني :وانتي ايه ريلج متى بيي ..؟

اميره :ترآه بيي بلآج مستعيله ..!

أحمد :تبيني اوصلج ..؟

قلت له :لا أحمدوه انت سير ارقد عآدي .. الحين بيوصل أكيد

احمد وقف: أوكِ .. ومشكورين ع الحفله الوآآو

امانيواميره : ولووو وآجبنآ أخي

احمد ضحكودخل حجرته ..

أمانيتتطالع أميره : شكله نسآج ..!!! ههههههه

أميرهطالعتهآ بغيض وقالت : لأأأأأ بس هو قال بيتأخر

أماني :دآمه بيتأخر عآدي تقعدين روحج ..؟

أميرهباستغراب : جيه وين بتروحين ..؟

أماني :بروح برقد من الصبح نآشه أسآعد مآمآ والظهر انتي كنتي عندنآ مآ وحآني اريح

قلت :أوكِ روحي رقدي عزآم أكيد على وصول

أماني :أوكِ .. تصبحين على خير

ابتسمت :وانتي من أهل الخير ..

طالعتاماني تدخل حجرة أمايه .. شكلهآ بدت ترقد مع أمايه لأنهآ خوآفه ومآ تطيع ترقدبروحهآ ... يتني ضحكه على أمون ..! بـ هالعمر وبعدهآ تخآف ...

طالعتالساعه قربت تدخل اثنعش وعزام بعده مايا ولا اتصل بي ..!!!

بتصل فيهولا ...؟؟؟؟

خل اشوفاغراضي أول ..

دخلتحجرتنآ القديمه أيام كنت بنيه .. والله احس هـالايام رآحت بسرررعه وكأنهآ أمس ..

محلآهآ منايآم عشتهآ ببيت أهلي ... كآن كل شي ع المزآج ...

مآشيمسؤوليآت .. ما أنكر ان مسؤولية البيت امبونهآ علينآ أنا وأمون بس مع أهلي غير

يمكن لمآأغلط أمي تعآتبني دقيقه اثنين بس ترضآ بنفس الوقت .. بدمعه وحده مني ..

أو بأنيأسوي اضراب عن الأكل والخروج من الحجره ..

بس ببيتعزام منو يراضيني دآم عزام نفسه مش مفتكر فييه ..؟

وهوبالأسآس يعآتبني على كل صغيره وكبيره ..!!

شفت كبتيوتقدمت منه ..

فتحتهوشفت ملابسي نفسهآ نفسهآ ... دريسآت المدرسه ... الله محلآآآآآآهآ من ايآم ..

ابتسمتوأنا اشوف دريسي الأسود المخطط بالأبيض ...

كآنت أيآمبالفعل .. من أحلى ايام حياتي وأحلى مرحله عشتهآ مع أهلي وربعي ... وبدت عيونيتتفتح للدنيآ ... بـ هالمرحله عرفت قدر أمي وأخوي ...

رجعتالدرسآت مكآنهآ ... وفتحت الدرج شفت السوع والاكسسوآرآت اللي كآن يشتريهآ لنآ أحمدهديه مثل مآهي ...

ابتسمت... وشفت البوم الصور ... ييت بفتحه .. بس قلت خل آخذه معآي ...

حطيتهبالجنطه ...

شفتالساعه خلاص صارت اثنعش ... طلعت من الحجره وبندت كل شي فيهآ ..

رحت صوبالفون ...

شفت ولامكآلمه من عزام

اتصل ولا..؟؟!!!

خآف اتصلويقول مستعيله ويآكلني عسآس عنده شغل ..

بس لأأحسن لي أتصل لأني لو مآ اتصلت بيقول لي ولا مفتكره فييه و عيبتج اليلسه ببيت أهلج..

مآ وحآنيأكمل خيآلي الا واسمع صوت الموبآيل ..

طآلعت عالشآشه ... اسم عزام ..

ابتسمتبسخريه وقلت بدآخلي ..! ألحين شي وحده عآقل تكتب اسم ريلهآ حآف جذيه من غير أيكلمة دلع أو غزل ..!

يمكن ظروفيمآ سمحت لي اسجل اسمه بشي ثآني

ورديتبسرعه ..

قلت بهدوء: السلآم عليكم ..

عزام ردبنفس الطريقة : وعليكم السلآم والرحمه .. أنا برع اظهري ..

قلت له :ان شالله بس البس عبآتي

عزآم :أوكي اتريآج

صكرت منعنده ولبست العبآه بسرعه خذيت الشنطه .. ورحت صوب الدروآزه .. وانآ خآيفه عنيهآوشني ولآشي

/

.

/

مشت أسماللكوفي اللي جنب المكآن اللي كآنو قآعدين فيه

دخلتوشآفت نآس دآخله ما اهتمت ..

كآنت تبيتآخذ لهآ كوفي بس توهم شآربين ومآ ودهآ تشرب بعد ..

طآلعت صوبالحلويآت وعجبهآ لون حلآوه ..

تقدمتوخذتهآ وحآسبت رآعي المحل ...

شآفتالكرآسي .. كآن ودهآ تقعد بس شآفت الوضع أبد مآ يسآعد وزحمه الكوفي ..

يت بتطلعتقدمت صوب البآب .. أول مآ طلعت ... لآزم تعبر الشآرع ...

مآ عرفتهي من سآعه كيف عبرته ..!!! يمكن لأنهآ كآنت متوتره فـ كآن سهل عليهآ وهي مآ تفكربشي ..

بس الحينخل تتريآ عسب المشآه يتحركون ..

آآآآآآآآآخ يآ اروى لآزم تفتحين هـ السوآلف بـهالأمآكن وتخربين علينآ طلعتنآ ..

بس أناقآيله لهم الله يهديهم أروى مآ نبآهآ معآنا ..! ليييش يآبوهآ مآدري ..

يعني لآزمتغثث بالوآحد وتخيس عيشته والله

أكررررررررررررههآ ...!!!

كله منهآطلعة اليوم اختربت ومشعل وذياب عصبو بشكل فضيييع خآصة مشعل مآ عجبه لآ اسلوبهآ ولاأسلوبي ...

شكله معصبورآح يهآوشهآ ...

بسسسس...!!!!!! هو مسكين اش دخله بضرآيبنآ نحن البنآت ..

المفروضاني كنت أمسك لسآني لأني أنا بعد غلطآنه يوم اني رديت عليهآ

كآنالمفروض أسكت وأتركهآ تقول أي شي ..

وكلآمهآالمفروض مآ يأثر فيني ..

ورديبيزيد الطين بله ... وبيكبر السآلفه ..

هه أصلآهي كبيره بيي أنا أكبرهآ أزيد عشآن تنجلب علي السآلفه ..

التفكيرباللي طآف وصآر مآ منه فآيده ... أنسى أحسن لي وصآر خير ..

بس أمووووتقهر لو يآ مشعل ولآ ذيآب .. وآحد فيهم وقآل لي صآلحيهآ واطلبي العذر ... وقتهآ صدقصدق بجلب عليهم الدنيآ ...

حسيت بخوفوانا بروحي في الشآرع ..... لو حمود قآعد مآ كآن بيخليني ادور بروحي في الشوآرع ..

هذا غيراني مآ أدل .. بس أنا حفظت هـ الكوفي ومكآن فندقنآ ... والمكآن اللي نقعد فيه دوم..

بسسسس...! انا خآآآآيفه .... ليش ذيآب طآع يخليني أمشي بروحي ..

يمكن لأنيكنت معصبه ومآ سمعت رمسته .... وهو بروحه كآن متوتر من التآتش اللي صآر بيني وبيناروى ...

وهي وآقفه... تتطآلع الشآرع ..

فجآه مروآحد وسحب شنطتهآ ...

صرختبصووووت عآآآآآآآلي : My handbaaaaaaaaaaaaaaaaaag

/

.

/

لفيتطآلعت بيتنآ ابتسمت وطلعت ..

شفتالسياره ... رحت بسرعه وركبت ..

ابتسمتلعزآم وقلت : صبآح الخير

رد عزامكـ العآده بجفآف : صبآح الخير

بساستغربت من صوته التعبآن ..!!!

قلت يمكن متضآيجمني أحسن لي ألحق ع عمري ..

قلت بهدوء: آسفه والله كنت توني بتصل ..!!

حركالسياره وقال بنفس الأسلوب : كنت بمرج من وقت بس رآحت علي نومه

قلت بتفهم: لآ عآدي

تم يتطآلعالشآرع وعيونه حمرا

قلت : فيكرقآد ..؟

هز راسهبلا وقال : لأ ..

قلت لهبخوف : طآلع ويهك شقآ غآدي ..؟؟

قال بلامبآلآه : قلت لج مآ بلآني شي لآ تسألين وآيد

سكتوطآلعت برع .. حسيت عمري انجرحت يعني مآ يعيبك يوم أهملك ولآ يعيبك يوم أهتم فيك..! حتى اني يوم اتوسط الأمور مآ يعيبك ..! شسوي أنا ..؟؟

قلت بغيرالموضوع ...

طالعت برعوقلت : صح امس كآن يوم ميلآد أحمد أخوي ..

قال وهويطالع الشآرع : مآشآء الله حلو ..!!

ابتسمت :سوينآ له أنا وأمون مفاجآه .. وحفله صغيرونه ..

وقف عنداشآرة المرور ولف عليه وقال : عسى اعجبته بس ..!

قلت وانااطالع الشآرع : هي وايد .. حسيته استآنس من اهتمآمنآ

قال عزامبخبث : وانا اشوفج من يومين تتحججين مآ بغيتي تروحين الا اليوم ..!

ابتسمت لهوقلت وأنا ارفع جتوفي : جآيز ..

ضحك وهويحرك السيآره ...

حسيتبونآسه لمآ ارتآح هو نفسيآ ..

قلت :تريينآك بس مآ ييت ..

عزام : هيترآ قلت لج رآحت عليه نومه ..

رديتطآلعت تعآبير ويهه وسكت .. خفت أقول شي ويهآوشني كـ العآده ..

/

.

/

مآريآ :يلآ بآي نوآل .. وآيد تأخرت أبوي بيذبحني

نوالابتسمت : عآدي قولي له كنت ببيت عمي عيسى بو نوآل ومآ بيقول شي

مآريآ :ايآ العيآره ههههه

نوآل : هيولآ شو ع بآلج ..؟

مآريآ :أوك .. يلآ تآمريني بحآيه

نوآل :سلآمتج حبيبتي

مآريآ :الله يسلمج ..

نوآل وصلتمآريآ لعند بآب الصآله ... وطلعت مآريآ ...

لمحت ضوءسيآرة أخوهآ وهو يوقف السيآره يدآم السلالم .... وينزل ..

بندتالبآب ودخلت الصآله وهي تقول بخآطرهآ : كنت تميت انت ويآهآ عندهم أحسن والله .. كنتمفتكه منهم ...

وسمعت صوتبآب الصآله يتبطل .. دليل على انه أخوهآ بيدخل ..

/

.

/

حمود وهويتطآلع عيونهآ : اقووول لج رفعي عيونج

مريممنزله عيونهآ ومستحيه : حموووووووود ..!

حمود يودويههآ ورفعه : مريوم طآلعيني ..

مريمبعدهآ منزله عيونهآ ومستحيه : حمود والله أحرجتني

حمود ضحكوهو يمشي : فدييييييت اللي يستحون والله

مريم ودرتايده وقالت : بس عآآآآآد

حمودابتسم وتم يتطآلعهآ .. رفعت عيونهآ بتشوف شو يسوي ..

بس مسرعمآ نزلتهن .. وقالت : ترآني برد لهم الحين ..!

حمودابتسم وقال : ردي أشوف جآن بتدلين ...

مريمانقهرت منه وقالت : لو أسوم ويآنآ جآن زين

حمودابتسم : وين زين ..! مآ بتشوفيني أرمسج جي هههه

مريم : هيقول جي أونك عآد ..!!

حمود :صدق انزين ..!

مريم لفتويههآ وقالت : مسوي عمرك رزين يدآمهآ ..!!

حمود غمزلهآ : ترآ أختي بعدهآ صغيره لآزم أبين عمري رزين شوي يدآمهآ

مريم : هيبآآآين

حمود ضحك: ولا الصدق والله اني مستعيل

مريم حطتعيونهآ بعيونه : هآ انزززين حطيتهن بعيونك بس فكنآ من هـ السيره عآد ,.!

حمود نقعضحك .. قال وهو يقعد ع الأرض : والله اني قدرت أيبج وتقولين مآ أروم عليج ..!

مريم لفتويههآ : هي مآ تروم عليه ..

حمود وهويضحك وايدينه مآدنهآ ورآ : اخرطي عليه انتي اش عليج ..!

مريمتقربت منه وقالت : حمووود بس عآد قوووم

حمود سحبايدهآ وقعدهآ يمبه : اول شي قولي اني اروم عليج

مريم :انزززين انزين تروم عليه بس دخليك قوم طآلع النآس شقآ يتطآلعونآ ..؟

حمود تميشوفهآ : حطي عيونج بعيوني أول ...! مثل مآ وعدتيني

مريم حطتعيونهآ بعيونه وقالت : هآآآه استريح

حمود تميتطآلع عيونهآ ويقول : فديييييت هـ النظرآت والله هههه

مريم :ترآ صدق بيقولون عنآ مينن طآلع شقآ يتطآلعونآ انت بس ..!

حمود وقفوهو ينفظ ايديه : وآحد وحبيبته شو يبون بهم

مريم عقدتحيآتهآ : شكلي بحرم أمشي معآك مره ثآنيه روحنآ ..

حمود مسكايدهآ وقال : الآ زعلج مريومه عآد ..

مريم :مشينآ

حمود :وين ..؟

مريم :صوبهم ..

حمود : لآبعد بنتمشى روآحنآ

مريم :ولو بغو يتعشون ولا شي ..؟

حمود :يدلونه المطعم برآيهم ... نحن مآ علينآ منهم

مريم :وميثوووه ..؟

حمود :عندهآ اسوم

مريم : بس.............!

حمودقآطعهآ وقال : لآ تتحججين مريوم ... انتي الا اسبوع بتتمين اهني وعقبهآ مآ بشوفجالا لمآ ارد البلآد

مريمابتسمت : أوكي خلآص ..

/

.

/

شآفتهيركض ... وهو يتطآلع يسآر ويمين ...

صرخت بصوتأعلى وهي تحآول تركض ورآه : giveme my baaaaaag ,,,,,

وبدتتستنجد بالنآس : heeeeeeeeeelpmeeeeeeeeee

وهي تركضحست عمرهآ بتموت بـ هاللحظه .. كل شييييييي في الشنطه ..! كل شييييييييي

أناالغبيه أنا الغبيه ...

فجأه الريآلصدم بوآحد وصرخت : He took mybag

اللييدآمه كآن مبين عليه معضل فـ من ياه بيعديه الحرامي .. سحب عنه الشنطه وقال : are you foolish ?

كآنبيضربه بس الكل تجمع حوآلينهم يشوف شو السآلفه واش سآلفة البنيه اللي قاعده تصيحبوسط هـ الضرابه

كآنالريآل بيضربه بس من التجمع حاول يفلت بسرعه ويشرد

صرخ الولد: catch him

بس كانأسرع منهم واختفا بين الممرات بلمح البصر ..

قال بصوتعالي لكل اللي متجمعين : nothinghappened all person can move from here

بدو كل هـالجمع يبتعدون ويتحركون ..

تقدم منهآومد لهآ الشنطه ..

طالعتهوقالت مآ بين دموعهآ : thank youdear , god bless you

طآلعهآوهو مبتسم : you are welcome butin next time you should be careful in this street there are many of thief

هزت رآسهآوقالت : ok dear don`t worry

يت بتروحوقالت : I will go to my family ,bye

مشى بيروحوقال : good bye

لفت بتروحوهو لف .. بس مسرع ما قالت : أووووووف ألحين وين أنا يوم اني شردت مآدري بأي شآرعدخلت ... الله يغرررررربله من حرآآآآمي ..............!!!!

لف متعجبوشآفها ابتعدت صرخ وقال : الشييييييخه خليجيه ...؟؟؟

لفت اسماوابتسمت عقدت حيآتهآ بخجل : الحين انت خليجي ..؟؟؟؟؟

ابتسم لهآالشآب وقال : هي اماراتي

هزت راسهابفخر : وانا اماراتيه

ابتسموقال : فرصه سعيده ... بس ديري بآلج جآن ما بيآخذون عنج شنطتج مره ثآنيه ..

قالت بخجل: تسلم ما تقصر والله لولآك مآدري جآن اش سويت ... و شنطتي فيهآ البوك والكيمرآوكل شي ..

قال :شكلج ضعتي ..؟

اسما : هيمآدري وينهم هلي

طالعهآبعتب وقال : وجيه تمشين اروحج اهني ..؟

اسما رفعتجتوفهآ وقالت : مآشي تضآيجت منهم شوي

قال :أوكي دليني بأي مكآن كنتي وبوصلج

اسما :عند الكوفي اللي يدآم الاشآره .. بس مآدري وينه

ابتسموقال : هي أدله تعآلي أوصلج

اسما مشتيمبه بس بعيد عنه شوي : أوكي

وصلهآللاشآره وقالت : مشكور أخوي .. خلآص أدل من اهني

طآلعحوآلينه وقال : العفو .. خلآص عيل بترخص أنا

اسما وهيتطآلع الشآرع : الله معآك

طآلعهآبنظره تعجب ومشى .. قآل بدآخله يآآآهل وأهلهآ يخلونهآ تمشي بروحهآ ...!!!! اصلاشكلهآ بروحهآ تبي تتمشى .. بنآت هـ الأيآم مآ يهمهن غير الهيآته ...

/

.

/

دخل البيتوقال : السلام عليكم

نوال ردت: وعليكم السلآم

شافتأميره وراه وبوزت .. لفت ويههآ

عزآم :اميره روحي فوق ألحين بيي لج

أميره مشت: ان شالله

عزام تقدممن نوال ...

نوال تمتتتطآلعه وقالت : خير في شي ..؟ صآير شي

عزام عقدحيآته وقال : لأ ابد

نوال :عيل خير ..؟

عزام :ارمسي عدل لا أكسر لج رآسج

نوآل كشرتوقالت : انت اللي يآي عندي

عزام مآكمل معآهآ ولا أعآرهآ اي اهتمآم وقال : مره ثآنيه لو سمحتي جآن ربيعآتج هـ المجلعايين البيت يلسيهن في ميلس الحريم ولا الصآله العوده ... مب لآزم يقعدن في صآلةالبيت

نوال :ليش بلآ مضيجين عليك بيلستنآ اهني ..؟

عزام :يعني يعجبج الوضع لو ابوج ولا اخوج يدخلون وانتي قآعده مع ربيعآتج ..!

نوآل لفتويههآ وقالت : انزززين خلآص فهمت ترآك ذليتنآ .. جنه الا ربيعآتي ميتين عليك ..

عزامطآلعهآ بنظره ..

مآ أعآرتهوكملت : مطلق مره والمره الثآنيه متزوج وحده من ربيعآتنآ .. الله يستر المرهاليآيه شو بعد ...!

عزام تقدممنهآ بيصفعهآ ... بس اللي وقفه صوت موبآيله اللي رن

طآلعهآبنظره وقال : هـ المره نجيتي ولا انتي تعرفين أنا مآ يردني شي ...!!

نوال قومتايدهآ عن ويههآ وقالت بخوف : بس هذا اللي فآلح فيه الضرب وبس ..!

عزامابتعد وهو يقول : قومي نآمي وودري خرآبيطج احسن لج

صعد عالدري حس رآسه يدور .. تسآند عليه ... وتنفس بصعوبه بعدهآ حس انه ارتآح شوي ..

وكمل ...طآلع تحت شآف نوآل رآحت للمصعد ... كآن وده يذبحهآ يسوي فيهآ أي شي الا انهآ تغلطبحقه ...

هي غلطتوغلطت بس أبد مآ صآدف انهآ عآيرته بأنه مطلق ...!!!!

أول مرهنوآل تزيد وقآحتهآ لـ هالدرجه ..

دخل القسموشاف أميره توهآ طآلعه من الحمآم ومتسبحه عزكم الله ..

قعد عالسرير وقال : مسرع ..!!!

ابتسمتوقالت : ترآ قصيت شعري الحين مآ يبي له التأخير

رمى روحهع السرير وحط ايدينه على عيونه ...

تقدمتأميره وقالت : فيك شي ..؟؟

مسك رآسهوقال : لآ بس أحس بشوية حراره ..؟

اميره حطتايدهآ على يبهته ..

حس عمرهتكهرب من بروده ايد أميره ... ونعومتهآ ...

مسك ايدهآوشآلهآ .. قآل بهمس : أميره نآمي مآ فيني شي

أميرهبخوف : عزآم كيف مآ فيك شي وانت جي مسخن ...؟

عزام تمددع السرير وقال : ييبي لي لحآف ثآني مآ فيني شي ..!

اميره ردتوقالت له : عزآم قوم روح المستشفى ..

عزام :الله يهديج أميره قلتلج مآفيني شي

اميرهطآلعته : تبآني اتصل بأحمد خل ايي ويوديك المستشفى

عزآم بملل: أميره مآلي خلق حنتج الحين ييبي لي لحآف ثآني وبندي الضو وعلي ع المكيفآت

اميرةطآلعته ومشت بانصيآع : أوكِ ع رآحتك

غمض عيونهبألم وحس بقشعريره من حرآره جسمه والجو اللي برد بالغرفه ...

رجعتأميره ومعاها لحاف ثاني وغطته ..

يلست عحآفة السرير : أييب لك خآفض حراره ..؟

عزام :يآليت

أميرهقامت بتروح تييب له خافض حراره ويابت معاها كوب ماي .. عطته وقالت : اندوك

عزام طالعأميره وقال بتعب : ارقدي الحجره الثانيه اليوم عن أعديج

أميرهطآلعته بنظرات ..

عزام بعدمآ خذا الدوا رد حط راسه وقال : ترآ حمتي صدق صدق خآيسه ... أحسن لج ترقدين الحجرهالثآنيه

أميره علىكثر مآ أتمنى بعده الا ان اليوم مآ يهون علي ...!!!!

طالعتهبنظرة عتب وقالت : عآد الله يهديك جيييه مآخذني ...!!

عزام غمضعيونه بتعب : اللي علي سويته جآن مرضتي مآ علي منج

أميرهتقدمت منه وقالت : لآ مآ بمرض .. خآف بليل ترتفع حرارتك وانا بعيده خلني اهني أحسن

عزام غطاويهه وتجلب للصوب الثاني : برآيج ..

اميرهطالعته وقالت بخوف : لو حسيت عمرك تعبآن قومني لو رقدت عنك

عزام مآرد عليهآ ...

حطت رآسهآبخوف ع المخده .... وهي تحس بألم عزآم

/

.

/

رجعت اسماوشافت ذياب بعده في مكانه ..

طالعهابنظره وقال : وايد تأخرتي

اسما بخوف: رحت خذيت كوفي

ذياب فتحعيونه وقال : هأأأأأأأأأأأأه ..؟؟؟

اسما تأشرع الشآرع : ترآ الا عقب هـ الشآرعين

ذياب :آخر مره تخطفين شوآرعهم روحج

اسماالتوبه من بعد اللي صآر رحت فيهآ .. : لآ ولآ يهمك آخر مره ان شاء الله

ذياب : هيابآج جي ..

اسما :كنت متضآيجه ولا انا عمري مآ اتمشى اروحي بلآد الغرب

ذياب :خذيتي كوفي ..؟

اسما هزتراسها : هي شربته

ميثا وهيتتطآلع النآس : ولييييث مآ خذيتي لنآ ..؟؟؟

ذياب طالعميثا وقال : صدقهآ ميثآن جيييه مآ خذيتي لنا

اسماابتسمت وقالت : لا والله وبشو أشيلهم ان شاء الله اللي يبآ يروح يآخذ بروحه

ميثا وقفتعلى الكرسي اللي كانت قاعده عليه وتخصرت : لا والله ..! عيل ثو فآيدتش ..؟؟

اسماالثانيه وقفت وقالت : فايدتي اني قآعده ويآآآج يالهوووش

ميثا :انا هوووث ..! ذعلآنه والله ...

اسما قعدت: ازعلي واشربي مآي بحر بعد

ذيآآآبطالع اسما بعتب وميثا صغيره : اسوووووووم ..!

ميثاطالعت ذياب ببراءه : ثوف والله هي تنآذعني وآيد وآيد

ذياب :فديتج انا قعدي وانا براويهآ

ميثا قعدتوقالت بزعل : بخبر عليش حمود ثوفي بعد ..!

اسما لوتالبوز وقالت : عشتوا ....!!!

فجأه حدغمض عيون اسما وانحجبت عنهآ الرؤيه .. مسكت ايده وقالت : فج عني أعرفك

تم ماسكهآذياب نقع ضحك : ايوا ايوا دوووآهآ ..

اسما بدتتتحسس ايده : ايدك بارده .. انت حمووود اعرفك

فج عنهاوقال : دبه وحده

اسماابتسمت : زين ييتو مآ بغيتو

مريمابتسمت وقعدت يمب ميثا

حمود رفعحيآته : وانتي شو اللي حآرنج ..؟

اسما أشرتعلى ذياب وقالت : هذا اللي مقعدني شرآت الصنم لآ يحركنآ ولآ شيآته ..!

ذياب اشرعلى ايده وقال : حوووو ...!! شوفي شوفي ...

اسما :ترآهآ ايدك هب ريلك عسب تحشرنآ بهآ

ذياب رص عضروسه وقال : ترآج مآ تدانيني موليه خلج مع هذا حبيب قلبج وولا دورج

اسماتتطالع مريم : مآ ينلآم جآن الريم ويآنآ

حمودطالعهم بنظره وقال : انتو حشا توم وجيري من ييتو مآ تصخون الله يعين امايا عليكم

ميثا : هيوالله ثوف اثموووه بعد ترد على ذياب وهو اكبر

حمود تقربمنهآ وكآنت مريم امبينهم فردت على ورا ..

لف حمودوشآفهآ وقال : لهالدرجه اخوف

ذياب ضحك :ترآك بتطيح البنيه

حمود تقربمن ميثا ومآ سوا لهم سالفه وباسهآ على خدهآ : انتي جنه تصدقين عآد

ميثاتلومت وقالت : واثموووه نآر ..؟؟؟

حمود نقعمن الضحك وقال : انتي ليييش جي محتره من اسمووه ..؟

ميثا رفعتجتوفهآ وقالت بحركه لا اراديه : مآدري بث انا أحب امون وهي ما تخليني اكلمها

ذياب :حشاااااااا ...! هآي صدق صدق مسوية بخواتي شي

اسمابنظره : هي ترآهآ تنحب هب شرآتج بس تحش بالنآس

ميثاطالعتها بنظره براءه : بث أنا أحبس

اسما :اخرطي عليه اخرطي

حمود :ماشاء الله عليج اللي يسمع يقول هذي مب اربع سنوات

ميثا مدتايدها لايد مريم وقالت : برد

مريم :خلآص شوي ونرد السويت

ميثا هزتراسها بأوكيه ..

ذياب طالعحمود وبدو بسوالف الشباب : تصدق عآد والله السويت اريح بمليون مره وامان

حمود :صدق انزين ترآ الكل بمكآن واحد ولو مليتو ع الأقل تقدر تسوي لك ريوق ولا شي .. لأنفي الفندق مآ ينفع وكل شي ع الوقت ..

ذياب :ثلاث حجر و صاله كبيره وداخلها مطبخ تحضيري

حمود :الأغلب هـ النظآم

ذياب : بسعاد وايد غآلي تصدق

حمود :ترآ المنطقه راقيه ولا تنسى الشارع اللي يطل عليه

اسما :يعت يلآ نتعشى ونرد السويت

مريم :وين اروى ومشعل ..؟

ذياب ردبسرعه : راحو يشربون شي

مريمبصدمه : واسمووه ما راحت وياهم ..؟

اسماابتسمت غصب وقالت : لهالدرجه طايحه من عينج

/

.

/

صحيتوطالعت الساعه ثلاثه

شفت عزاممب يمبي .. تخرعت هذا وين راح وليييش مآ وعآني ..؟!

طلعتبسرعه بس انصدمت لما شافته في الصاله ومنسدح ع القنفه

تقدمتأميره وقالت بهدوء : عزااام ..؟

ما ردعليهآ ..

ردت تقربتوقالت وهي تحط ايدها ع جتفه : عزام انت واعي ..؟

بطل عيونهشوي شوي وقال : ها ..؟؟؟

اسما قعدتيدامه وقالت : بعدك تحس بالتعب ..؟

هز راسهبهي

اسما حطتايدها ع يبهته وقالت : وايد مرتفعه حرارتك ..؟

عزام ردغمض عيونه

عرفت منهان بالفعل حمته مسكته وبالفعل قوية قويه ... لأن بالفعل في نآس مآ يرومون يتحركونمن الحمه .. ولا يستوعبون شي ..

خافت عليهوراحت للثلاجه ... صبت في الزجاج ماي بارد .. وخذت علبة التيشو عساس الكمآدآت ..

وقالت له: عسب تخف حرارتك

بطل عيونهورد غمض ..

عطته حبهوقالت : خذها يمكن تخف ..

وبدت تحطله الكمادات ..

قالتبهدوء : اتصل بأحمد يوديك الطواري ..؟

هز راسهبلا ..

قالت :الله يهديك وآيد مسخن ..!

عزام بهمس: أعرف عمري .. ما بيفيدني شي

اميره :ابرتين انزين يمكن تخف الحراره

هز راسهبلا وغمض عيونه ..

بدت تحطله الكمادات وهي تقرا عليه عل وعسى يخف ..

/

.

/

دخلوالسويت .. وكل واحد فيهم راح لحجرته بسرعه

دخلت اسماالحجره وطالعت مريم ..

مريمطالعتها باستغراب : بلآج ..؟

اسما لفتويهها : ما بلاني شي ..!

مريم :ليكون لأن أنا وحمود تمشينا روحنا ..؟

اسمابعصبيه : وييييين يآريت على جي وبعدين عآدي تتمشون روحكم وبعدين مب لهالدرجه أناما افهم في المذهب وايي امشي معاكم

مريمتقربت من اسما وقالت : بلاج اسوم ..؟

اسماطالعت ويه مريم وقالت : قلت لج ما بلاني شي

مريم :اوفو اسوم حد قايل لج شي .. ذياب ولا حمود أدري بج ما تستقبلين نصآيح ..!

اسما بملل: لآ هآي اختج الغبيه

مريم :اروى ..! شو مسويه بعد ..؟

اسما :تضاربت معاها

مريم : لاحول ولا قوة الا بالله .. وبعدين الله يهداج تعرفين اروى كيف حاره مب لازم تفتحينمعاها نقاشات ..!

اسما بغيض: افتح ولا ما افتح كيفي برااايي ..!

مريم :اسووم بلآج متغيره ..؟

اسما : مابلآني شي

مريم :برآيج وانتي تعرفين طبع اروى ... الله يهديج محد يقول لج فتحي معاها مواضيع ونقاش

اسما : مبحارتني كثر ما أخوج الغبـــي حآرني استغفر الله منه ..!

مريم يتبتضحك ..

بس اندقالباب ..

مريم :ادخل

دخل مشعلوهو مستغرب وعاقد حيآته

اسمابعصبيه : نعم خيررررررر ..؟

مريم قالتبجديه : اسماااااااا ...!

مشعل مااعار اسما اهتمام : اصواتكن واصله لآخر الدنيا

اسماانقهرت من عدم اهتمامه وقالت : هذا اللي فالح فيه محاضرات وبس ...!!!!

مشعل سكتعنهآ وقال لمريم : جآن بتشوفين الفلم تعآلي ... لأن ذياب خذا السي دي

مريم :اوكي خلاص بس ببدل حق ميثاني وبيي

مشعل :أوكي نتريآج

طلع مشعل..

طالعتهااسما وقالت : شفتتتتتتتتتتتي كييييف يسفهني هذا غير انه قهرني اليوم

مريم :الله يهدآج انتي بعد اسوووم اسميج تكبرين الموآضيع مآ أحيدج جي ...

اسما بغيض: شوووفي اسلوبهم هذيل بس ...!!! يقهررر يقهرررر ...

/

.

/

حمدان :أوكي عبآدي برد البيت

عبدالله :تو الناس

حمدان :شو تو الناس يآ ريآل بآجر السبت ووراي مشآوير

عبدالله :عيل بحفظ الرحمن

حمدان :صح شخبآر نوال ..؟

عبدالله :شو تبآ بهآ بعد ..؟

حمدان :نسأل يآ ريآل ولا السؤال بعد حرام ..!

عبدالله :لآ بآس ... هلهآ مسآفرين

حمدان :هيييه وعزام ..؟

عبدالله :لآ مآ سآفر ..

حمدان :شو رآيك عآد نتيمع كل الشباب بيوم ع البحر ونرمسه ايي هو وربيعه

عبداللهابتسم وهالشي بيقربه من عزام : فكره مش بطآله الصرآحه ..

/

.

/

مر الوقتوالكل دخل يرقد ..

طلعت برعوشافت كل الليتات مصكره مآ عدآ اللي عند المطبخ التحضيري ..

كآن ودهآتشوف الفلم .. ودآم محد عزمهآ مآ طلعت مآ تبي تذل نفسهآ ...

وكآنتمنقهره مووت من الكل ..

شغلتالتلفزيون وردت السي دي ... وخذت ريموت الدي في دي ..

ضغطت عليهووطت الصوت مرررره

تمت تطالعالفلم ...

فجأه مآحست الا و الشاشه تسود يدآمهآ ...

نقزت منمكآنهآ هو روحه فلم رعب .. والشاشه تسود فجأه ..

جآن تعفد عالقنفه الثانيه وتقول : بسسسسسسسم الله

ضحك بصوتواطي ..

لفتطالعته بغيض هذا متى يا وكيف سحب ريموت الدي في دي من يمبهآ ...

ابتسموقال : دآمج خوافه جيه تطآلعين افلام رعب

لفت ويههآوعدلت قعدتهآ : وانت اش لك ..؟

طآلعهآبنص عين : انا اش لي ولا انتي خوافه ..

وقفتبتروح ..

قال لها :قعدي بشوفه معآج .. مآ كملته من ساعه

طالعته منفوق لين تحت وقالت : شوفه روحك مآ بآ ويآك ..

ابتسمبغيض وقال بمكر : برآيج يالخوآفه

وقفتبتروح ...

مسك ايدهاوقال : تمي شوفيه وياي أخاف بروحي

اسما بغيض: تنكت حضرتك ..؟

طالعها وابتسميقهرها : مب وآيد

اسما :ودر ايدي وخلني اروح

مشعل بهمس: تمي يالهبله

فجت حلجهاوقالت : انا هبله يـا ( وسكتت ) تذكرت انه مش ذياب

مشعل : املسآن بعد

اسما صدقكانت بتروح ...

رجعها صوباليدار وحط ايدينه بالصوبين وحآصرهآ ...



انتهى /~


همسة


مآ بيكـ تستغرب عنآدي وتقصيري ..!

كلالحكآيه بديت أقلد اسلوووبـكـ ..~


وقفة


حبيبتي :إن يسألونك عني ..؟

يومآ ،فلآ تفكري كثيرآ ..!

قولي لهمبكل كبريآء ...~

{ يحبني.. يحبني .. كثيرآ ..}

"نزآر قبآني"

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 05:18 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالعشرون



اسما بصدمه وهي تطالع عيونه : خلني أروح

مشعل حطعينه في عينهآ وقال : حلفي بس ..!!!

اسما نزلتعيونها واستحت من نظراته قالت بخوف : ودرني والله لو شآفني ذياب بيردني الاماراتبمليون طراق

مشعل :ذياب ما بينش

اسما تصيح: انزين ودرني بحالي

مشعل خوزادينه عن اليدار وقدرت تفلت

قال بجديه: اسما

ما طالعتهوبدت تمشي

قالبصرامه : اسما تعالي اباج ..!

اسما ماقدرت لفت طالعته وقالت : شو تبا ..؟

مشعل :تعالي بقول لج شي

اسماباحباط : مابا مشعل قوله لنفسك ..!

مشعل :اسما قلت لج تعالي اقعدي بقول لج شي

اسما بخوف: واذا ذياب طلع .؟

مشعل :بقول له اني ييت أشوف الفلم وشفتج قاعده تشوفينه

اسما بخوف: بس انا ما أجذب على أخويه ..!

مشعلبغباء : متى قلت لج جذبي عليه وبعدين الصدق انتي يايه تشوفين الفلم وانا ييت عقبج..؟!

اسماتقدمت ويلست قالت بتوتر : قول بسرعه اش عندك بروح بنام

قعد مشعلع القنفه الثانيه وقال : انتي ليش سويتي جي مع اروى ..؟

اسما كلالمعآني الحلوه تحطمت عندها ..! كآن ودهآ لو يتأسف عن اللي سوآه ..؟!!!

أو انهيقول لها حقج عليه .. أو اعتذر لج بدآآآل اروى .. وآخر احتمآل اني أحبج ..! بس مبايي ويفتح تحقيق ..!

قالتبعصبيه ممزوجه بصبر وتوتر : مآشي

مشعل :اسما أحيدج عاقل مب جي ..! ليش تضآربتي ع شي ما يسوى

اسما : هياللي بدت .. وبعدين مب حلوه ترمس عن الحرمه وهي مآلهآ خص

مشعل : بسمهما كان هذي بنت عمتج والمفروض تأزرينهآ ولو شوي

اسما لوتبوزها : هاللي ناقص والله

مشعل : اسماانا قاعد اكلمج باحترام ردي عدل ..!!!!

اسما سكتتما ردت عليه

مشعل :اتمنى تعتذرين لها عسب طلعتنا ما تخترب ..

اسما وقفتوقالت له بعصبيه : اصلا طلعتنا خربانه دام انت واروى معانا .. ع بالك اني مستانسهبوجودكم لا والله ولا تسوون شي

مشعل وقفوعطاها كف مفاجئ

اسما منقوة الكف سكتت وتمت تطالعه مصدومه ..

قال مشعلباسلوب جاد : سكتي ولا تغلطين أكثر ...!!!!

اسماطالعته وبدت دموعها تهل .. دمعه ورا الثانيه وقالت بانكسار وشفاتهآ ترتجف : أنـآ آآ آ كنت أح ـــبـــ ك ك ك مشعل ...

مشعلطالعها بصدمه وقال : اسما ...؟؟؟

نزلتراسها وما ردت .. لفت بتروح ..

قالباسلوب جاد : حطي عقلج براسج وودري عنج سوالف اليهال ...

مشت بسرعهوهي متحطمه منحرجه ومكسوره من كل شي ..!

ليشاعترفت ليييييييش ..؟؟؟

اناالغبيه اللي اعترفت له وهو بتصرفه اثبت لي ان اخته أهم عني بمليون مررره ولو هيغلطانه ..! مشعل انت غييررر انا متأكده غير بس ليش سوا جذي ..؟ لييييييش

/

.

/

الصبح عالساعه تسع ... وعت وشافته مب موجود ..

مسكتراسها من زود ما يعورها ..

وشافتالكمادات والأدويه بمكانها ..

وقفتبتدخل الحجره ... سمعت صوت الدش ..

عرفت انعزام من شوي وعى ..

اتصلت فيروز وقالت لها تجهز الفطور لأنهم بينزلون ...

طلع عزاموكان مبين من شكله شاااحب من المرض .. بس كانت حالته أحسن ..

شعره مبتل...

طالعتهاميره وقالت : عزام نشف شعرك لا تمرض ..!!!

عزام سكتوما قال شي .. تقدم من السرير وفر عمره عليه

اميره :بعدك حاس بتعب ..؟

عزام هزراسه بلا وقال : الحمدلله احسن ..

اميرهابتسمت له وراحت خذت لها ملابس بتدخل تتسبح عسب ينزلون يتريقون ..

رن تلفونعزام وما رد ..

راحتاميره عنه ..

رد رنالتلفون ... طالع عزام الرقم وصكره بويه المتصل ... وبدا يكتب مسج ...

استغربتمنه وعقدت حياتها .. بس مسرع مآ طردت الوسآوس من راسها ..

لأأأأأأأنا بكون ناقصة عقل اذا كل شوي ابدا اعايره واعايره .. وابدا اشك فيه .. وانهلازال على علاقة مع اروى ..

لأن هوبالفعل مش على علاقة معاها لو على علاقة هي مآ كانت بتحاول تتقرب منه ..!

لــأأأ............

/

.

/

في حجرهثانية بنفس الفله .. بدا المنبه يرن ويرن ..

مسرع مافرت التلفون ع الأرض عشآن يسكت ......!!!!!

لهالدرجهالبطره ...؟؟؟ ولا من حلآوة النوم ...!!!

يمكن منجو الحجره المظلم البآرد ... الهآآآآآآآآآدي ....

بداينبههآ بأن الساعه تسع بالضبط .. لآآآآزم تقوم ....

بدت تصحصحوتذكرت اليوم الموعد ....

فتحتعيونها بصعوبه ... ومسرع مآ غلبهآ النوم .. كالعآده بنآم خمس دقآيق وبوفرهمبالتجهيز وبتجهز بسرعه ...

وهي تغفي.. رن التلفون برنه محدده لشخص وآحد عشآن تميزه من بين مئآت الأرقآم الموجودهبتلفونهآ ...

مدتايدينهآ ع الأرض تدور التلفون ....

وهي تدورعنه ... وصلت لحآفة السرير ....

وصلت له... وعشآن بترفعه لهآ بسرعه قبل لا يصكر .. ضغطت ع الزر الأخضر ...

انجلبتوطآحت ع الأرض ...

مسكتظهرهآ بألم وقالت : آآآآآآآآآآآآي ......!!!

وقربت التلفونمنهآ ... وبدت تضحك بصوت عآلي ...

كآن معآهآع الخط وقال : شو استوى بج ..؟؟ وشو هـ الصوت العآلي اللي صآر من شوي ..؟؟

ابتسمتنوال وقالت : طحت من ع السرير ..

قالبخوووف : وعسى مآ تعورتي ..؟

نوال بدلع: شو هالسؤال الذكي ..! عآد ليش قلت آآآي

ضحك عبداللهوقال : مره ثانيه لا تستعيلين بتصل اثنين وثلاث .. بس عن تطيحين ..؟!

نوال وهيراقده ع الأرضيه البارده ... وتلعب بشعرهآ .. : لآ عآدي عشآنك طحت ههههه

عبدالله :صح ..! صبآح الورد

نوالابتسمت وهي ترجع فوق السرير : صبآحك جوري وكآدي ويآسمين وكل الورد بالكون

عبدالله :له له مآ نروم عآد

نوال :زين والله اتصلت بي .. كنت مآ بنش وبتروح علي نومه

عبدالله :اتصلت بج اذكرج ان اليوم آخر ترآي بالليسن واذا نجحتي بتآخذينه

نوالابتسمت : هي والله زين متذكرني ...

عبدالله :يلا عآد ما بأخرج قومي وتعآلي تريقي معآي

نوال :وينك ..؟

عبدالله :بعدني في البيت بطلع عقب خمس دقايق بروح استآر بكس ..

نوال :أوكي خلآص بيي لك ..

عبدالله :شو اطلب لج ...؟

نوال :على ذوقك ...

عبدالله :اوكي اتريآح لا تتحيرين

نوال : لآامبوني اتجهز بسرعه وبعدين ترا الا هم عشر دقايق اللي بقعدهم معآك لأني بروح

عبدالله :أوكي غنآتي خلآص اتريآج ..

نوآل :باي حبيبي

/

.

/

وهو يسوقفي الشارع لمح سيارة وراه ...

تم يسرععسب يعرف اذا هالسياره وراه ولا لأ ..!

استغرب ..

بركن قريبمن الجمعيه ...

وبركنتهالسياره بس من الطرف الثاني ..

رد اتصلبعزام يسأله جآن في السالفه في انه ولا في شي ع الشركه وأحد يبي يهددهم ..

بس ما يرد...

ضربالسكان بقوه وقال : هذا شو عندددددده بعد عسب ما يرد

رد اتصلوعطاه مغلق ..

نزل منالسياره وتقدم من الجمعيه ... لف وراه بحيث انه بيشوف الشارع ما بيشوف السياره .

لكن محدنزل ..

استغربوانصدم ...!!!

ليش ماينزل ...؟ خل ينزل ...!

دخلالجمعيه .. من لا شئ

عساس يعرفمنو في السياره الثانيه ونزل .. والحين لازم ياخذ شي ما يصير يطلع

مب مشتهيشي توه متريق ..

تذكر امون.. بياخذ لها جالكسي و اورنامين سي ... بس تذكر انها قالت ذاك اليوم انها قاطعتالأورنآمين سي لأنه ييب امراض اذا ادمنته ... وهو يعتبر مشروب طاقة مثل الردبول والباربيكان ...

وتم يتذكرشو تحب هالمخلوقه اللي تغثه كل يوم بشي .. وكل يوم تقول له نصآيح ...

قال خلآصبسهآ جآلكسي عن تصدق عمرهآ ...

وراح صوبالجوكلت واختآر كذا نوع بعد ع الأقل شي عليه العين ..

وهو روحهنفسه منسده .. وهـ السياره غثته أكثر ..

يا بيلفعسب يحآسب ..

شآف بناتمن صبآح الله خير يآيآت الجمعيه وعطرهن وآصل لأخر الدنيا هذا غير المكيآج أعوذبالله ...

قالفخآطره .. هآآآي حآله والله الوآحد ينش وهو روحه متحطم وغير المواقف اللي تصير لهايي ويشوف هـ الأشكآل عزآت يروح فيهآ ...

وعزآمالثاني مآ يرد ...!!!

رآح حآسبوهو قمه في الغيض ..

طلع منالجمعيه وهو مغتاض من البنآت أزيد من انه مغتآض من السياره اللي وراه وعزام الليما يرد ...

بطلالسياره وفر الأجيآس ورا ...

شآف وراهالسياره موجوده ... وشكلهآ بتوصله للشركه ...

فجأه نبههتلفونه بمسج ...

فتح المسجبسرعه يمكن هـ السياره يخصهآ بـ هالمسج ولا شيآته ...!!!

/

.

/

طالعتهوقلت : ننزل نتريق ..

عزام وهومغمض عينه وبعده على وضعيته اللي أول مأ دخلت أميره تتسبح ..

هز راسهبلا وقال : تريقي انتي مب مشتهي

أميرهتقدمت منه ولمست ويهه تشوف حرارته ..

قالت له :خفيت الحمدلله تعآل تريق عن ييي لك ضعف ومآ تقدر تسوي شي عقبهآ

عزام وقفوقال : بغير وبطلع ..

اميره :اشرب شي ساخن ع الأقل

هز راسهبأوكي وقال : بنزل الحين

أميره :خلاص بروح بشوف روز ..

عزام :خلي روز توعي نوال لأنها بتروح حق التراي اليوم

اميره :انا بوعيها

عزامبصرامه : اميره قلت لج روز توعيها وخلاص

اميرهبخوف : زين .. خلاص بنزل ..

عزام مارد عليها ..

اميرهطلعت من الحجره بسرعه وسندت ع باب القسم .. غمضت عيونها وتمت تطالع فوق ..

يـ اللهشـ اللي خلآني انسى واتدخل ...! بس لأ لآآآآآآآآآآزم اتدخل لآآآزم نوال أعرفهآ ..انا مو من طبعي اتدخل بس نوآل فيها شي ..

ونزلتبسرعه ...

شافت روزوقالت لها : روز سيري وعي نوال

روز :مدام نوآل في سبح .. ريوق جاهز

اميره :اوكِ خلآص مشكوره روز

روزابتسمت وراحت ..

قعدتاميره ع الطاوله واتريت عزام ..

نزل عزامعقبهآ بدقآيق ...

طالعتهونزلت راسها ..

تجدم عزامعن الطاوله .. وقعد

أميره :اسوي لك سندويشه ..؟

عزامطالعها بغيض وقال : أمييررررررره انتي ما تفهمين ...؟؟؟ كم مره قلت لج ما بتريقيعني مابا اسكتي وخلاص

اميرهطالعته منصدمه .. هي سكتت وايد وايد .. لازم ترمس ... زين منهآ تسأل عن حاله

قالت لهبجديه : هآي أول مره الح فيها عليك ... ولا دوم انت تلح عليه عسب أكل ...

عزام :انزين اسكتي وخلآص ذليتينآ ..

أميره وهيمدمعه ومآسكه عمرهآ : مب من شي مفتكره فيك بس لأنك مريض وهذا واجبي

عزام وقفومسكهآ من حنكهآ قال بشده : ترآدديني يعني وبديتي ترآددين يـ اليآهل ...؟؟؟

وقفتاميره وحطت عينهآ بعينه ... وشالت ايده من على ويههآ : لا ما ارادد وهلي ما ربونيعلى اني ارادد بس علموني كيف اقدر الناس واحترمهم ...

مسكهآ منكتوفهآ وبدا يعصرهن من غيظه .. قال بغضب : ان قلتي كلمه زياده والله يا اميره مابتشوفين خيررر ( ومآ بين اسنانه ) سمعتيني ...

طالعتهأميره بطرف عينهآ ... ويت بتمشي ..

قال بصوتعالي : ما أحب حد يعطيني ظهره من غير ما اسمح له

لفت لهأميره وقالت : انا مب أحمد ولا موظفينك اللي يشتغلون عندك

عزام كانبيتقدم ويضربهآ .. بس سمع صوت كعب نوال من فوق الدري

طالعهاوقال بحس هآدي وغآضب : هذي نوال يت وحسآبج معآي بعدين ..

مشت أميرهوهي تصيح ومنكسره ..

شآفت نوالفي دربهآ .. ونزلت راسها وبدت تمشي أسرع

نوال وقفتمبهته ... أميرررره تصيح ....؟؟؟؟ شو فيهآ ....!!! ليكون صآر شي في أهلهآ ....؟؟ولا حد سوالها شي .... من صبآح الله خير تصيح شو السالفه ...

مشت راحتلعزام وشافته واقف ...

استغربتوعقدت حياتها قالت باستفسآر : هآي ليش تصيح ..؟؟

عزام بغضب: وانتي شو يخصج ...؟؟؟

نوال فزعتوسكتت

عزام :وانتي بلا وين رايحه بـ هالعباه والكشه اللي مطلعتنها

نوالابتسمت وقالت : آخر ترآي

عزام يلسوقال : خبي شعرج انزين

نوال ولااهتمت وخبتها يدامه .. هي جي ولا جي بتطلع

عزام يلسوقال : يلسي تريقي

نوال : لابروح

عزام :قلت لج يلسي تريقي

نوال :بتريق برع

عزامبصرامه : لآ ترآددين ولا ترآ والله اردج فوق مثل مآ هذيج ردت تصيح

نوال سكتتويلست .. قالت بهمس : لا عآد الا الليسن ما اروم اصبر عنه اكثر

عزام :قلتي شي ..؟

نوال :لأأأأ ... بس انت اللي متضآرب مع أميره يعني عشآن جي تصيح ..؟

عزامطالعها وبدا يشرب من الحليب

نوال :ترآ لو اني أكرهها بس هي يتيمه يعني حرام تعاملها بقسوه

عزام وقفوترك الكوب من ايده ...

قال :خلصت اسئلتج ..؟

نوال هزتراسها بخوف : هي

عزام :قومي بوصلج

نوال : لالا عمران موجود بيوصلني ..

عزام وهوطالع : قلت لج تعآلي بوصلج .. وخلي ارشد يردج مب عمران لأن عمران بيروح اليومبوظبي يوصل لي اوراق

نوال لوتبوزها وبهمس : يعني مآ بتريق في استآر بوكس امف

عزام طلعولحقته ...

وهي تلحقهتمت تكتب مسج لعبدالله واعتذرت منه لأن اخوها اللي بيشلهآ مب عمران فما تقدر تروحله

/

.

/

رمت روحهاع السرير .. وبدت تصيح بضعف وانكسآر ...

لهالدرجهيمشيني على كيفه ...

أناالغلطانه عطيته اهتمآم زآيد .. كان المفروض اني ما اميل له ولا اعطيه هالاهتمآمكله ..

اصلا كنتشاكه من الصبح انه في أحد متصل به ...

بس ليييييشمآ رد يدآمي ..

أكيد كآنتهي .. هي مآ غيرهآ السوسه اللي تتصل به ...

ولا اشحقه مآ يرد يدآمي ..

لو انهوآحد من العمآل ولا الموظفين اللي عنده كآن رد يدامي وما كان بيصكر في ويهها

هذا هو..!!!!!

أكيد أروىاللي تتصل ...

اللهيغربلهآ من بنيه .. دمرت لي حياتي ...

وبدت تسحبعزام ...

من بعد مآخذآني مآ أعرف شي بهالدنيآ من بيت أهلي

بيردنيبيت أهلي وانا كلي احزان وبيدمر مستقبلي

آآآآآآآآآه منك يآ عزام ....

وقفتبتتصل بربيعآتهآ ... ولا تسوي لها شي وتنساه شوي

لين متىبتتم تفتكر فيه وهو ولا مسوي لهآ سالفه أو مفتكر فيهآ ...

آخر همهبـ هالدنيآ أميره ...!!! آخررر همه ....

وهو أولاهتمآمآتها ...

رآحتللمستواليت ... مآ تطلع الا معآه وبين فتره وفتره .. زين انه مفتكر فيهآ منهالناحيه ...

المفروضتبدا تسوي مثل نوال وتطلع مع الدريول وتروح لربيعآتهآ أو تتشرى اشيآء ...

بسسس هذاغلط ... وعين الغلط .... اني اطلع من غير مآ آخذ اذنه لأني مب بنيه خلآص ...

هذآك شيثآني اني في بيت أهلي واطلع ع راحتي مآ وراي مسؤوليات

لكنيالحين متزوجه لآزم وقت وجوده أكون موجوده ولازم استأذن منه قبل لا أطلع ...

بكل الطرقكل الأبواب منسده بويهي ....

هو مابيرضى أدري به ...

لو انيمتزوجه برضاي وهو يبآني يمكن حيآتنآ بتكون أحسن من جي ...

/

.

/

استغرب منالمسج اللي يآه ... وراح فكره على طول للسياره اللي وراه وتلاحقه من مكان لين مكآن...

فتح المسجبسرعه ...

وانصدم مناللي قراه ...

"بليز أحمدوه لو سمحت اليوم اخطف صوب السوبر ماركت وخذي همجه حلآو بليز أخوي حبيبيهم بيآر كرتآهو أحمدوووه "

نقع ضحك....

مسكالتلفون وبدا يضحك بصوت عآآآآآلي .....

سبحآنالله صدفه عجيبه انه يآخذ لهآ وعقب ثواني تطرش له مسج ...

امبونهآأمون من تخلص حلويآتهآ لآزم تتصل بأحمد وتقول له يشتري لهآ حلآو وكآكآو ...

بس الليضحكه انهآ لمآ تبآ شي صدق صدق وهي محتآيتنه تنهي المسج بكلآم هندي

هذي صدقصدق متأثره بالأفلام

الله يعيناللي بيآخذهآ جآن ما بتلبس هندي يوم عرسهآ بس ...!!!

موبعيدهعليهآ ..

حركالسيآره وحس نفسيته ارتآحت من مسج أمون

ولآ زآليفكر بالشخص اللي قآعد يلآحقه اليوم ...

/

.

/

عزام وقفالسياره صوب الكآفتيريا وهرن ...

يآهالعآمل ..

عزآمطالعه وقال : وآحد جآي كرك

طآلع نوالوقال : تشربين شي

نوآل هزتراسها بلا ..

طآلعالهندي وقال : خلآص

روحالهندي ... رفع الجآمه ... لبس نظآرته ...

رجعالعامل وعطاه البيزآت ... حط الجآي مكآنه ...

وحركالسياره ...

نوآل عقدتحيآتهآ ... : ابا اشرب شي من استآر بكس .. نزلني المول و عقب ارشد يخطف صوبه

عزام وهويعآبل في المسجل عسب يستقر على الاذاعه : مآشي .. ردي البيت عقب ... العصر سيري

نوالانصآعت لأوامره هي خآربه خآربه لأنهآ قربت ولو رآحت لاستآر بكس بتتأخر ع الترآيلأنه الزحمه مآ بتخليهآ ...

رن موبآيلعزام ورد : هلآ أحمد ....... يـآخي كنت هلكآن وحآلتي حآله ......... خلآص بس أنزلأختي وأمر صوبك .............. أوكِ حتى أنا عندي موضوع مهم بكلمك عنه............. يلا حبيبي فمآن الله ..

طالعتهنوال وقالت : الحين أخو أميره شو دارس ..؟

عزام :قانون

نوال :تصدق عآد فخآطري أدرس قانون

عزام : بسانتي مجآلج علمي دوري لج شي ثآني لكن تخصصي باللي يريحج

نوال :بشوف ان شاء الله ...

عزام : صحمن تردين البيت جهزي اوراقج واوراق أميره

نوال :أوكِ

نوالاستغربت ان عزام اليوم متغير معآهآ ... ليكون صآير شي ...!!! بس أميره ليش كانتتصيح

السالفهفيهآ انه ...

تغير معآيواميره تصيح .............؟؟؟

ليكونلأنه بيتغير معآي أميره تضآيجت وصآحت .... لكنه من قبل كآن متغير معآي يعني زوآجاميره مآ يخصه بتغير عزآم ... ولا بتغيري ....

بالأحرىطلآق اروى هو اللي غيرنآ كلنآ ...

عزام وقفالسياره وقال : يلا انزلي

نزلت نوالوقالت : شكرا ع التوصيله

ما ردعليها عزام وتريا لما تدخل وحرك السياره ...

رد يتصلبأحمد عسب يكلمه

/

.

/

عبداللهوقف وسلم عليه رد يلس

راشد يلسوابتسم له : غريبه عآزمني ..؟

عبداللهابتسم : عسآس نوآل اتيي ومآ يت

راشد :هييييه وانا اقووول مب من الله هههه اثرك تتريا نوال

عبدالله :يلا خيرهآ بغيرها هههه

راشد :وينه حمدان بعد ..؟

عبداللهبضيج : يآ ريآآآل لا تطريه يدآمي .. أحس عمري ...............

راشدباستغراب : عبوووود بلآك ...؟

عبدالله :مآشي بس يآخي هـ الانسآن غآثني هالفتره

راشد عقدحياته : بس انت وحمدان ربع

عبدالله :اهني المشكله ... البنيه لو اني اكلمهآ اتسلى بس مب اني اطعن هلهآ .. عآد مآ توصللهالدرجه

راشدبسخريه : يوم انك كلمتهآ يعني مآ طعنت هلهآ ...

عبدالله :هي رآضيه شسوي .. بس حمدآن مب نآوي على خير

راشد :الله يهديه حمدان بعد

عبدالله :اسميني بديت أكرهه

راشد :انتو ربع لآ تنسى عبدالله هالشي وبعدين تذكر ان حمدان من زمآن وهو ربيعك مب هآياللي تعرفت عليهآ من سنتين ولا من كم شهر ..

عبدالله :أدري

راشد : مببنية اللي تفرقكم انتو الريآييل

عبدالله :بس هو يبآني اسوي شي أنا ما أقدر عليه

راشد :اعتذر بس خلكم ربع ... وخلو عنكم هالسالفه من كبرها

عبدالله :ترآني قآيل له جي بس هو مب طآيع .. الا يبا يكلمهآ

راشد :تتوقع ترضى تكلمه

عبدالله :ما أظن

راشد :متأكد وبعدين دآمها رمستك ترمس عشره غيرك

عبدالله :مب كل البنآت جي وبعدين أغلب البنآت اللي ترمس وآحد وتحبه مآ ترمس غيره وهذا غيرانهآ صدق صدق فآقده وآيد اشيآء

راشد بسخريه: على هالفلوس فآقده اشيآء صدقتك ..!

عبدالله :الفلوس مب كل شي ... هذا ابوي عنده كل شي ... بس نحن فآقدين اشيآآآ وأشيآآآ وانتأدرى ...

راشد :الله يعين .. خلنآ من هالسالفه أحس كبتت ع نفسي من زود مآ نعيد ونزيد فيهآ يآريآل

عبدالله :صدقك ..

/

.

/

حمود وهويشوف علي راقد ...

غمز لعمر...

عمر فهمعليه واشر له ع المطبخ

حمود راحورا عمر وخذو من الثلاجه مكعبآت ثلج ...

حمود همسلعمر : اسميني محتر

عمر ضحك :وانا أكثر عنك

حمود :يلا عليه

عمر بدايمشي ع اصبوعه وحمود بعد ...

وتقربو منعلي ...

حمود رفعالبطانيه شوي شوي .. وعمر بعد ... حطو الثلج صوب ريوله وبدو يحركونه

عمر بهمس: مسآج يآ ريآآآل

حمودابتسم له وهو بيموت ضحك ...

علي حركريوله وما حس في البدآيه ...

بس بعدينفزع من رقآده .... وطآلعهم في ويهه

حمود وعمرركضو خآري

علي صآرخ: وقسم بالله برآويكم يالأغبيه

حمود :هههههههه

علي عفدمن ع السرير وطلع شآفهم ..

عقد حيآته: شو حركآت اليهآل هآي ... والله انهآ حركآت خآيسه

عمر :ماما عليا كنا نبي نسوي لج مسآج عرفتي كيف

علي تقدممن عمر ورقده ع الارض وبدا يقرقطه

وعمر ناقعمن الضحك

حمود ياهشل علي عن عمر ودخل الثلج في قميصه ...

علي دخلايده وصآرخ : والله ظهري تثلج يالهوووووووش

حمود :يمدحونه مسآجنا

علي رآحيآب ثلج وتم يفرفرهم به ...

حمود : بسخلآآآآآآآآص والله التوبه

عمر هلكآن: علوووووو بنموووووووووت هلكنآ

علي وقفوقال : هذا لأنه الثلج خلص

حمود تحسسراسه : فلعت رآسي يالذكي

علي :تستآهل

حمود :يبآلك صوره جي وانت بالشورت مآل الرقآد والفآنيله

عمر : لاوازيدك من الشعر بيت جآن خطبنآ له بنقول للبنيه عندنآ صورة حلوه للشيخ خطيبجالمصون هع توفير يعني عن توتر وارتبآك النظره الشرعيه

حمود :وبتوافق اكيد منعآ للاحراج

علي رآحالحجره وقال : احسن عنكم ...

حمود وعمرلحقوه ...

علي لفوطالعهم : نعمممممممممم ..؟؟

حمود قعد: يآخي تعرف اني محتر

عمر :وتعرف ليش محتر ..

حمود : هيأعرف

عمر :لييشش ..؟؟؟

حمود :لأنفي وآحد اسمه علوووو مآ بيدآوم اليوم ... وبيرقد ونحن بعد شوي بنروح والله يعينآ عالدكتور

عمر :صدقت يآ أخي

علي دش فيالفراش يغآيضهم وقال : أول مآ تطلعون بندو الليتآت كلهآ وعلو ع المكيف

حمود طلعمغتآض ... وعمر وراه

عمر :وقسم بالله بحطه ع التدفئه ....

حمودابتسم له وقال : حطه خل يحر ويرد يعليه ...

عمر بعدما سوا حركة النذاله طلعو

حمود :شرآيك اليوم نخطف صوب هلي عقب مآ نرد

عمر :أوكي ونتغدا ويآهم ... خله يطبخ ويخيس .. ويآكل أكله بروحه

حمود :نسويهآ

عمر :أخافه يوكلنآ اياه ع العشآ .. اعرفه علو والله يسويهآ

حمود :المهم نحن أول شي نحره

عمر : بسهو بليل بيحرنآ أكثر

حمود :يآريآآآل مشينآ ... هههههه

/

.

/

نوال وهيقاعده ورا ...

ارشد :وين يروه مدام ...؟؟؟

نوال :روح دبي مول

ارشد :زين

نوالاتصلت فيه ...

ما رد فيالبدايه

نوال ضربتالتلفون بقوووه : أووووووووووف شو هآ مآ يرد بعد

طالعت ارشدوقالت له : انزين يوم تنزلني سير ييب سيآرة مآل بابا رنج وانت ارجع مع عمران

ارشد : انشالله

وقالت :بتصل بميمي بعد جيييه شوووه بتريآ ...

اتصلتبمآريا وردت عليها

قالت بفرح: آلووووووووووو يالدبه

ماريا :هلا والله بنونوتي

نوال :عندي لج خبر بمليووووون

ماريابفرح : لا تقوووووووووولين خذيتي الليسن ..!!!!

نوالبفرحه : هو في غيره بـ هالفتره

ماريافرحت وقالت : الف الف الف مبرووووك نونوتي

نوال :الله يبآرك في حيآتج حبيبتي ..

ماريا :يالله اش قد فرحت لج نوال الدبه

نوال :فديتج والله وانا بعد حدي مستانسه ..

ماريا :عقبآل عندنآ يآرب

نوال :ههههه يآرب

ماريا :وينج ..؟

نوال :والله مآشي بخطف صوب دبي مول .. بتغدا هنآك وبالمره بآخذ لي شوية اغراض

ماريا :حلو

نوال :تبيني اخطف صوبج ..؟

ماريا :يآريت

نوال :هههه جيه منو عندكم بعد ..؟

ماريا :كالعآده عيآل عمي بيونآ والعصر الكل بيروح يتشرى حق رمضان

نوال : يآحييكم والله قبل اسبوعين من رمضآن تتشرون

ماريا :انتي اش درآج مآ ورآج شي روز تسوي كل شي

نوال :ههههه لآ مفكره هـ الرمضان أجدد شوي أغير من روتيني الممل

ماريا :زين والله

نوال :يعني مآشي أمل أمرج ونروح نتمشى ..؟

ماريا :أبد ابد ... يوم عآئلي بحت عندنآ

نوال :خلآص عيل بشوف عبود مع انه مآ يرد

ماريا :اوكي حبيبتي .. سلمي لي عليه جآن شفتيه

نوال :اوكِ .. باي

ماريا :باي

نوالطالعت ارشد وقالت : انت لييييش جي بطئ ..؟؟؟

ارشد طالعالشارع وقال : في واجد زحمه مدام

نوالطالعت الشآرع وقالت فخاطرهآ مدام فعينك ...

مسكتالتلفون الا تحآول تتصل بعبدالله ويرد عليهآ ...

اتصلتمرتين والثالثه رد وهو صوته كله رقآد

عبداللهوهو راقد : ألو ........

نوال بضيق: صح النوم ... هذا اللي مفتكر بي اليوم

عبداللهعدل قعدته وقال : همممم نونوتي ...؟؟؟

نوال بغيض: جيييه تعرف غيري يعني

عبداللهضحك وهو راقد : مسآئج عيش ولحم ومعاهم فتوش بعد

نوالابتسمت وقالت : شو مب متغدي ..؟

عبداللهبتعب : لآ وين رديت اليوم الساعه اثنعش حسيت عمري تعبآن ورقدت

نوالتطالع الساعه : انزين قم قم بسك رقآد صآرت ثلاث

عبدالله :شو قاعده تسوين ..؟

نوال :مآشي .. من طلعت من عندهم اول شي رحت البيت وغيرت .. ريحت شوي ...

عبدالله :بشري ..!

نوال :حصلته واخيرا

عبداللهاستآنس : مبروووك مبرووووك

نوالابتسمت : الله يبآرك في حيآتك

عبدالله :عآد لآآآزم تدورينا ويآج

نوال :افا عليك لا توصي

عبدالله :وانتي ماشاء الله عليج من طلعتي من هنآك ما اتصلتي بي بعد تبشريني وانا أحآتيج

نوال :ترآك قلت انك كنت رآقد

عبدالله :حتى ولو زعلان

نوال :هههه فديت الزعلانين والله

عبدالله :اونج عآد قصي علي ... وراضيني

نوال : لاوالله برآضيك ... والدليل الحين عآزمتنك على أحلى مطعم ايطالي

عبدالله :مآ برضى

نوال :عيل شو ..؟

عبدالله :ابآج انتي تسوين لي مجبوس لحم ههههه

نوالابتسمت : بنروح لخالد حريه هههه

عبدالله :خلآص كنسلت زعلآن منج بعدني

نوال :أهون عليك يعني اقعد مذلوله واتغدا بروحي

عبدالله :خلآص انزين بس اتسبح واكشخ ...

نوال كملتعنه : ومسآفة الطريج صآرت اربع وانا على لحم بطني

عبدالله :هههه ولا يهمج اخلص بسرعه بس انتي شو بتسوين الحين ..؟؟ لا تقولين لي تشربين كوفيلأنج بتشبعين ومآ بتآكلين معآي

نوال : لآبتمشى وبآخذ لي ملآبس ... بيوع أكثر من المشي ههههه

عبداللهابتسم : أوكي عيل عسب مآ ابطي عليج .. يلآ بآي

نوآل :اتريآك .. بآي

/

.

/

كانتقاعده تشوف برع من الزجآج ,, والنآس كلهآ تتحرك ورآيحه ورآده ...

بدت ترتشفمن الكوفي الحآر وحرارته تلسع لسآنها ... مآ كآنت تحس من الغيض اللي فيها والنارالمشتعله وتحرق قلبهآ من لهيبهآ ...

الكل كانجاهز ...

ذياب :اسوم ...؟؟

اسما لفت: هلأ ..!

ذياب :ليش بعدج مآ لبستي ؟؟؟ كالعآده تأخرينا

اسما وهيتطالع برع : نزلو روآحكم مآلي خآطر

ذيابباستغراب : ليش عآد ..؟

اسما : بسجي ...

ذياب :يلا قومي البسي عسب ننزل

اسما :ذياب قلت لك مابا بس خلآص ..

ذياب :خلآص مشعل .. انتو نزلو أنا بتم

مشعل كآنتوه طالع من الحجره : لييش بتتم روحك ..؟

ذياب :لأن اسوم ما تبا تنزل

مشعل رفعراسه طالع اسما باستغراب

مشعل :وليش ما تبين تنزلين ..؟

اسما وبعدله عين يسأل ليش مآ تنزلين بأي حق

ذياب :على راحتها انتو نزلو يمكن متضآيجه ولا مب عآيبنهآ المكآن

مشعل :أوكِ برآيكم

اسما :ذياب انت انزل

ذياب : لآبتم ويآج

اسما :حلفتك بالله تنزل ذياب

ذياب عقدحيآته وقال : بلآج

اسما : مبلأني تعبآنه انت تخرب طلعتك عشآني هي شوية حرارة وبتروح أوعدك بطلع ويآك بس أخفشوي

ذياب :اوكِ على رآحتج ..

مشعل وهويطآلع اسما : يلآ مشينا

مريمبنظرآت استفسآريه

اسماابتسمت لهآ

مريم اشرتلها بمعنى شو فيج

اسما هزتراسها بولا شي ...

مريملحقتهم وطلعت ...

تمت تطآلعتحت من الزجآج ... كل هـ الخلق طلعو يمشون مستآنسين الا أنا ...!!!!

بس لأأأأهذيل مو مثلي يحبسون عمآرهم من يشوفون المشآكل .. الوآحد لآزم يطلع ويبحث عن حل... اني أحبس عمري هذا ابد مب حل ...

لفت ورآحتقعدت ع القنفه ... وبدت الأحدآث تتكرر ببآلهآ ..

اكررررررررهكمشعل أكررررررررهك كثر مآ حبيتك بديت أكرررهك ..

اناالغبيه ليشششش اعترفت لك ليييييييييش ....

وتقدمت مناللاب توب الا تشبك وتكلم اماني ... بس يآرب تكون حآدره بـ هالوقت ...

/

.

/

عزام وهويطآلع الساعه : وآيد طولنآ اليوم

أحمد قعد: انا روحي الشغل عندي اليوم كآن اش كثر

عزام :اللي يسمع ولا جنه امس يينآ واشتغلنآ بعد

أحمد : فياوراق نآقصهآ تصديق لآزم المندوب يوديها بأقرب وقت

عزام :خلال هالأسبوع ان شالله

أحمد :الساعه كم ييت امس ..؟

عزام :اثنعش تقريبا ..

احمد :ماشاء الله يعني اميره واماني استانسو وهم يحشون في الناس

عزام ضحك: هههه حرآم عليك عآد حرمتي مآ تحش في النآس أمون يمكن ما استبعد عنهآ أي شي

أحمد :وليش بلآ ترآ كلنآ بشر

عزاميغآيض أحمد : ترآ اميره غير البشر

أحمد رديغآيض عزام : والدليل انهآ امس سوت لي حفله

عزامباستغراب : حفله شو ..؟

احمد :كآن يوم ميلآدي

عزامابتسم : ماشآء الله شي طيب

أحمد :طافك والله الأجوآء كآنت وآآآو ع قولتهم

عزام : هيوالله عيل طآفني

احمد :وعآد انت أدرى بحركآت البنآت

عزام :المشكله عآد كنت محموم وحآلتي حآله

احمد :بآين من شكلك يآ ريآل

عزام :ويعني طلعت حرمتي رآعية حركآت

احمد :وأكثر بعد لآ تشوفهآ جي

عزامابتسم وتم يتطآلع السقف : عآد اليوم الصبح شرشحتهآ شرشحه لآ صآرت ولا استوت

أحمدباستغراب : شو مسوية بعد ..؟

عزام :مآشي .. بس أنا كنت متضآيق من سآلفة كبيره .. بخبرك عنهآ عقب ... وهي زآدت علي

أحمد : وهيحليلهآ شو يخصهآ

عزامابتسم لأحمد : خط أحمر .....!! انا وحرمتي احرار

احمد :برايك حرمتك وتتحملك لآزم

عزامابتسم لأحمد : اعتقد لو أميره درت عني وعنك والله تكرهني أكثر من مآ كآنت كآرهتنيوانت دبل عن كرهي هههههه

احمد : مآعلينآ قولي شو سآلفتك ..؟

عزامباستغراب : اول شي انت قلت لي ان عندك سآلفة مهمه

أحمد : فيسيآرة كآنت ملآحقتني اليوم

عزام عقدحيآته وقال بعصبيه : يعني سووها الـ ******

أحمد :خير شو السالفه ..؟ ومن هذيل اللي سووهآ ..!

عزام : هممآ غيرهم اللي ما يستحون على ويههم

احمد :اهدا عزام وفهمني

عزام تنفسوقال : تذكر الملفات مآل أبوي القديمه

أحمد : هيأعرفهن احيدك كلمتني عنهن ..

عزام : هيهذيل هم ... في نآس من أهل ابوي مآ يبون له الخير وحاقدينه للنعيم اللي وصل له ..فيبون يآخذون هـ الأوراق ويرفعون عليه قضيه

أحمد :هيييه .. بس انا شو يخصني ..؟

عزام : عبالهم ان هـ الأوراق في الشركه .. وأكيد بتكون عندك لأنك محآمي الشركه ... فهميبون يوصلون لهآ عن طريقك وان انت تعرف كل صغيره وكبيره عن الأوراق

احمد وهوتوه يستوعب السالفه : هيييه توني فهمت .. بس الأوراق مب عندي

عزام :اهني المشكله

أحمد :كيف ..؟

عزام :يعني هم ع بالهم نحن أغبيه نخلي مثل هـ الأوراق في الشركه وهـ الاوراق عندي فيالبيت في التجوري داسنهم ..

احمد :شقآيل عآد نتخلص منهم

عزام :مآدري والله بنشوف حل ان شالله

احمد :اخاف يضرون ابوك يا ريال

عزام : مايرومون وانا ولده

احمد :وشو السالفه اللي كنت بتكلمني عنهآ

عزام : هيهذي .. لأن وصلني خبر من واحد قبل لا يبدون بمخططاتهم

احمد :جآن خبرتني ع الأقل ... ولا انا سالفتي سالفه وانا مستغرب واشوف منو هذيل الليوراي

عزام :صآر خير

احمد :يلآ عآد قوم رد بيتكم وانا برد .. هلكت يآريآل

عزام : هيوالله يبي لي ارقد ساعتين .. عن ترد لي الحمه

احمد :الله يعيني عليهم جآن لآحقيني

عزامابتسم : لآ تخآف لا يهشون ولا ينشون ... خلك اسد

احمد :هههه وانت خلك فهد وروح صآلح اختي

عزام طالعأحمد وقال : خآيف منك يعني ..! ..

أحمدابتسم له وتقدم عنه وقال : حيآتكم تنيآزون بهآ ...

عزام :آآآخ بس مآدري كيف بترضى ..!

/

.

/

دخلالصاله ومآشي حس بالبيت ... شكلهآ رآقده ....

ولآ يمكنبحجرتهآ وبعدهآ متضآيجه ....

بس تستآهل... خل لآ تتعود زود عليه .. لأنهآ بدت تآخذ عليه ...



انتهى /~




همسة





أشد الألم ,، حزن

لآ تستطيعالافصآح عن أسبآبه

، وتكتفيبـ قول : أشعر بـ الضيق

ولا أعلملمآ ..!

رغم أنكـتعلم يقينآ مآ السبب ..؟

ولكنه ..~

لآ يحكى.. { ولآ يبكى } ..


وقفة



ولو انيأنصفت لأشيآئك غصب عنك طلي علي يآ غنآتي لآ تخليني

ترآي لآجآ المصـآمد مآني بهين تقول كن العـرب لـ ع ـبة بيديني ..!

شـ خــصيتي من غ ــرآبتهآ وطيبتهآ كن الزمن في تحدي بينه وبيني

اخذينيالشآعر اللي مآ صدق حظه لآ قلت يآ حظ وينك قآل يآ ويني ..~

"سعد علوش "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 05:20 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالحآديه والعشرون


شافهآ .. وتقدم منهآ ..

نوالابتسمت له وقالت : ايلس حيآك

عبداللهقعد مقآبلهآ : الله يحييج

نوال :وينك تأخرت ..!

عبدالله :تعرفين زحمة الشوارع هالحزه

نوالابتسمت : هيييه ... شخبآرك بعد ..؟

عبداللهابتسم : من حآلج

نوال : لآابشرك انا بخير دآمني خذيت الليسن

عبدالله :عن تسرعين يالدبه

نوال : لآفهآي عآد ما اوعدك

عبدالله :اسمعي الرمسه ولا بزعل

نوالابتسمت : اوكِ ولا يهمك

عبدالله :خيستيني الصبح في استار بكس وانا اتريآج

نوال ضحكت: ههههه

عبدالله :هي اضحكي انا اللي ترييت مب انتي

نوالابتسمت : اش درآني انا ؟ عآد عزآم لح علي وجبرني

عبدالله :وطبعآآآآآآآآ نسيتي عبود

نوال : لآوالله ارسلت لك مسج

عبدالله :لكن متى وصل ...!

نوال :خلآص خلآص حقك عليه

عبدالله :اتمنى ما تتكرر لأن أكره شي عندي الصبر ..

نوالابتسمت له : ههههه شو ورآك بعد ترآ اليوم سبت واجآزه .... وانت عآد تشتغل في قطآعحكومي واجازه

عبدالله :الله يعينهم هذيل اللي بس يوم الجمعه اجآزه

نوال :افهم من كلآمك ودرت الشغل عند ابوك لأنه السبت دوآم

عبدالله :لا والله آخر شي فكرت فيه

نوالابتسمت : بس هذي املاك ابوك المفروض تدآريهآ وتحط بآلك زين

عبداللهابتسم : خليت ابوي يدآريهآ عني ... خليني انا مع شغلي الحكومي وآيد ابرك

نوال :اسميه اليوم صآرت سالفه

عبدالله :شو بعد ..؟

نوال :هآي حرمة اخوي امور كآنت تصيح

عبداللهباستغراب : شو ..؟

نوال :اقول لك توني كنت نآزله من فوق .. ولا انصدم بهآ تصيح وكآنت تربع فوق

عبدالله :يمكن كآنت متضآيجه من شي

نوال : لآأخوي عزام كآن موجود تحت وشكله هآزبنهآ

عبدالله :هآي هي الحيآة الزوجيه

نوال :افهم من كلامك انك انت بعد تهزبني

عبداللهابتسم : لآ مب قصدي جي بس أكيد يعني مب كل يوم يمر عليهم حلو الا مآ ييي يومويتضآربون شوي بس بعد بيترآضون

نوال تتأمله: صدقت .. اثرك حكيم زمآنك

عبداللهابتسم : اعجبج انا ههههه

نوال :هذوهم ييبون الأكل ... وللحديث بقيه خلني أكل عن أكل لحوم بشرية من اليوع

عبداللهضحك عليها

/

.

/

مسكته منايده وقالت : شو يبت اللي وصيتك عليه ..؟

احمد وهويتثآوب : برقد عقب برمسج

أمانيبترجي : أحمدوووه اسميني مشتهيه جآلكسي ييب لي

أحمد بدايمشي ولا اعارها اهتمام من التعب

امانيضربت ريولها في الأرض وقالت : احس عمري اتوحم على جآلكسي ... حرااااااااااام ييبلي

احمد لفمنصدم من اسلوب اماني الغبي وقال : عيدي

امانيتبرر : يعني تعرف يوم الوحده تتوحم شقآيل اليوم اما مشتهيتنه جي

احمدطالعهآ بتكبر وقال : حآسبي ع رمستج مره ثآنيه شو هالرمسه البآيخه ..؟

امانينزلت راسها : شوف يعني انت مآ اعرتني اهتمآم الا يوم قلت شي غلط

احمد فرالسويج صوبها وقال : اظهري وييب لج اياه حاطنه في السيت الوراني

اماني شقتالحلج ونطت صوبه .. باسته على خده وقالت : شكرا شكرا يا احلى أحمدآني

أحمدابتسم بقهر وقال : محد يقدر عليج .. اجلبي ويهج وردي السويج ع الكوميدينو

امانيتربع برا الصاله : ان شالله

طلعت براالبيت صوب بآركن السيآره ... وبعد ما بطلت السياره تقدمت ورآحت خذت الجآلكسي

من خذته...

تبي تدخلالبيت ... انصدمت بواحد واقف يدامها

مسكت طرفالشيله وغطت نص ويهها ...

يت بتخطف.. لكن صوته الرجولي وقفهآ وارعبها .....

/

.

/

عمر وحمودتقدمو من أهل حمود

عمر :يآخي انت قرب انا بتم اهني والشباب بيون صوبي

حمود : ترآهمالبنآت بعآد

عمر : وينبعآد ع الطآوله اللي حذآل طآولة الشبآب

حمود قالبطريقة مضحكه : عمووور مستوي لي حرمة وتستحي ترآ والله الأولى حرمة عزآم الأوليةوالثانيه بتصير حرمتي ... وخوآتي

عمر :أدري بس نروح صوب ثآني

حمود سحبهمن ايده عمر قال يستفزه عشآن يغيرون مكآنهم : انت شو مآ عندك غيره مآ تغآر ع أهلك

حمودبابتسامه : لو اني ما اغار كنآ كلينآ ع طآولة وحده .. يآخي بشو أثبت لك انهم بعآد.. طآآآآلع

عمر :امرنا لله ..

تقربو عمروحمود من الشباب

مشعلوذياب وقفو وسلمو ع عمر وحمود

ذياب : حيمن شآف هـ الويه ههههه

عمر ابتسمله : اش حآلكم ..؟

ذيابومشعل : الحمدلله

حمود تميتطالع صوب مريم وشافها تشوف صوبهم جآن يسوي لهآ باي باي ..

ردت لهالحركه

عمر ضربحمود بخفيف وقال بهمس : مب وقت المغآزل .. تشوه سمعتي هههه

حمودابتسم لعمر

طالع ذيابوقعد : طلبتو ولا بعدكم ..؟

عمر :نتريآ حضرتهم يطلبون

حمود :عآد لين بآجر مآ كلينآ دآم خليتو الحريم يطلبون قبلنا

عمر : علونآقص هههه

حمودابتسم : هي والله صدقت وطالع صوب ميثاني عسب يزقرها

حمود :ميثوووووه تعآلي

ميثا يتصوبهم هم تقريبا طآولتين لكنهم مش بعآد عن بعض وآيد

حمودمستغرب : وحده من البنآت نآقصه ..؟

ذيابابتسم : خل ميثوووه تقول لك

ميثا نطتعلى حمود وحظنته

حمودباسها : هلا والله بميثآني

ميثا : اثحآلك ..؟

حمود :يسرج حآلي ومن صوبج ..؟

ميثا :تعبآنه

حمود : شوفيج

ميثا تسحبايد حمود وتحطهآ فوق ويهها : حآره

حمودابتسم : حآره هآه

عمر ضحكعليهآ

ميثا لفتوانصدمت قالت بصدمه : عمييييييييي عموووووووور ...

عمر ابتسموقال : عمي فعينج

ميثا ضمتايدينهآ وقالت بخجل : خلاث خلاث اخوي

ميثا قامتوراحت يلست يمب عمر

عمر باسهاوقال : نورتي والله

ميثاتلومت وما ردت ... فهمت انه يمدحهآ

حمود فآجحلجه وقال : وعرفت تقردن الريآل هـ الحرمه

عمر غمزلحمود

حمود :منو مب يآي ميثووه ..؟

ميثا :اثموووه مآ يت

حمودباستغراب يطالع ذياب : جيه ..؟؟؟

ذياب :تقول انها تعبانه شوي

حمودمستغرب : وخليتوها بروحها

ذياب :حلفت الا نطلع ومحد يتم

حمود :الله يهديهآ هآي بعد

ذيآب : لآتحآتي مب تعبآنه وآيد

حمود : بسمآ تأمن اخاف تتعب فجأه

ذياب :لأأ تخآف عليهآ أختك قطوه ام سبع ارواح

مشعل كآنيسمع ذيآب ويطآلع صوب ميثا وعمر ..

عمر رفعراسه وطالع حمود .. قال : على فكره الحراره اذا وايد مرتفعه مب زين لآزم تودونهاالطبيب ع الأقل ابرتين عسب تخف

ذياب : اشدرآني عآد انا

مشعل تميتطالع عمر بغيض .. هذا شو يخصه فينآ ...!!!!! بس صدقه هو يدرس ... ويعرف

حمود :خلآص نآكل واروح لهآ انا

ذياب :أوكِ يمكن تسمع رمستك ولا أنا مووول

ميثا وهيتسحب ايد عمر

عمر لفيطالعهآ : نعم حبيبتي

ميثا :ابي هـ البآلونه

عمر : منعيوني والله

حمود بغيض: انا اخوهآ ما تطلب مني تطلب منك انت

ميثاطالعت حمود ببراءه وقالت : ترآ هو اخوي اللي قلت لك اني اكلمه

حمودابتسم ووده يضحك على هاليآهل

/

.

/

عزامطالعها مستغرب .... تقدم منهآ وقال : السلام عليكم

اميرهانتبهت له وعدلت من يلستهآ بسرعه : وعليكم السلآم والرحمه

عزام : شوفيج ..؟

اميرهوقفت ورآحت للحجره : مآ بلآني شي

عزامابتسم بدآخله : شكلهآ صدق خآيفة من تهديدي لهآ الصبح خل اروايها شوي وعقب يصير خير....

دخل وراهاوقال : وينها نوال ..؟

اميرهقعدت ع السرير : وانا شو دراني ..!

عزام عقدحياته : كيف بعد هآي ..؟؟؟

اميرهرفعت عيونها وطالعته بغضب : قلت لك مآدري

تقدم عنهآابتعدت وقالت : ردت من برع رقدت وردت ظهرت

عزام حطايدينه في جيبه وغمض عيونه ... رفع راسه وقال : مآ قالت لج جآن نجحت ولا ..؟

اميرهبجفا : لأ

عزام تقدممن السرير وقعد يمبهآ .. ابتعدت

عزام :وليش مآ سألتيهآ

أميره :مب انت اللي تقول قطعي علآقتج في نوال

عزامابتسم بسخريه : صدقتج ...!!! يعني بديتي تقلدين اسلوبي

اميره :وفي حد عآشرك ومآ قلد اسلوبك

عزام فخآطرهطلعت لنآ نوآل الثآنيه أم لسآن وترآدد بس أميره لآزم توقف عند حدهآ لأنهآ حرمتيولو تمآدت مره بتعيدهآ مرتين ثلآث ... وأكثر

مد ايدهبشكل مفاجئ لويههآ

غطت هيالثآنيه ويهها بسرعه وشهقت : آآآآآآآآآآآآآآآآ............

مسح عخدودها وشدهن وقال : عيب نرآدد

نزلترآسهآ أميره وشآلت ايده

ابتسمبسخريه وهو يوقف : شفتي كيف تخرعتي ...!!! احسن لج تلزمين حدودج مره ثآنيه

/

.

/

اسما وهيتتطآلع الموبآيل ... من ربع سآعه دزت مسج لأمآني ومآ ردت عليهآ .. تبيهآ تحدر عسبترمسهآ ..

فجأه سمعتصوت الجرس ...

ركضتللبآب وشآفت من العين ...

ابتسمت ..شكله صدق يحآتيهآ ومآ قصرو الأهل بنشر الخبر

فتحتالباب ...

قال بشكلمفآجئ : بووووووووووووووووووو

مآ خآفتورمت عمرهآ في حضنه ...

لوآ عليهآومسح ع شعرهآ ...

ابتسموقال : متى غآسله شعرج ...؟

اسماابتعدت عنه وضربته ع صدره : يالدب انته

حمودابتسم : هههههههههههههههه

اسما لوتبوزهآ : امس بليل بلآك انته

حمود :انزين خليني ادخل ولا بنتم واقفين عند الباب

اسما : دش...

دخل حمودوصكر البآب ...

حط ايده عيبهتهآ : اشوف حرارتج

اسما شآلتايده : مآ بلآني شي

حمودباستغراب : عيل جيه ذياب يقول لي اسوم مسخنه وتعبآنه

اسماابتسمت : جذبت عليه ..

حمود قعد: ييبي لي مآي ولآ عصير

اسما رآحتللثلاجه وقالت : أوكِ

حمود :وجيه بلآ ..؟

اسماطلعته له عصير وهي تصبه في الكوب وتصب لعمرهآ : مآلي خلق أطلع

حمودباستغراب : الحين في أحد في الدنيآ يسآفر ومآ يبآ يطلع عيل شو فآيدته السفر

اسما بضيج: كنت متضآيجه شوي حمود .. ومآ كآن لي بآرض

حمود :انزين بس لآ تخلينآ نحآتيج

اسماابتسمت وهي تعطيه العصير : لآ تحآتون مآشي مثلي الحمدلله .. اشرب عصيرك

حمودابتسم لهآ ...

اسما :زين ييت تسليني

حمود :اشوفج قآعده ع اللاب

اسما :اتريا ربيعتيه تحدر

حمود :اموون ..؟

اسما هزتراسها بايجآب : يآني فآضحتنهآ والله لو تدري بتذبحني

حمود : اشحآل حرمة عزام ..؟

اسما :تمآم ..

حمودابتسم : زين ...

وقالبجديه : وصل لي خبر عن سآلفة أمس ..؟

اسما بضجر: لآ تقول مشعل بعد ...!!!!

حمود : اشدخله .... بس زين هو وذياب ويآكم

اسما :برآيهآ هآي الا تنبش ع المشآكل أدري بهآ اروى

حمود :عآد مب لهالدرجه مب زين تعلين صوتج عليهآ

اسماتجمعت الدموع بعينهآ : هي بدت

حمود :لكنهآ أكبر عنج صح ولا ..؟

اسما :مدت ايدها علي والله يآحمود لو تشوفهآ

حمود :برآيهآ انتي لآ تحطين دوبج بدوبهآ

اسما : انشالله

حمود :ومره ثآنيه لآ تتمشين بروحج .. انا تضآيجت لمآ ذيآب قآل ان اسوم رآحت بروحهآ

اسماابتسمت وهي ملآنه : بعد ان شالله

حمود ضحكوقال : بلآج شكلهآ رمستيه هب عآيبتنج

اسما رفعتجتوفهآ وقآلت : بالعكس هذا دليل ان أخوي حريص عليه

حمودابتسم ومط خدودهآ : هذي اسوم اللي اعرفهآ ...

اسمابشفقه ورفعت سبابتهآ : بس عندي طلب وآحد

حمود :آمري

اسما :لمآ ابي انزل تحت اهني انزل

حمود : مببروحج

اسما :خلآص بآخذ مريوم ولا ميثوه

حمود : جيأوكِ

اسما : صحليش مآ يبت مريوم معآك

حمودبصدمه : ربيعي تحت ... والله نسيته

اسما ضحكت: اشكر حسن تصرفك هههههههه الصراحه رآعي وآجب

حمودابتسم ووقف : بروح له معصب شكله خآس وهو يتريآني

اسما :هههه روح له

حمود :يلآ بآي

اسما :بآي

حمود منعند الباب : طلعي ويآهم سمعتيني

اسما :أوكيك ولآ يهمك

/

.

/

امانيبصدمه : منو انته ...؟؟؟

ابتسم لهآوقال : أحمد موجود ...!!!

تقدمت منباب الحوي عسب تدش : رآقد

قال بصوتعآلي يوقفهآ : انزين تريي

لفت أمآنيباستغرآب : خير اخوي تبآه بشي ..؟

قال : لأ....

طالعتهحست في شبه كبير بينه وبين أختها أميره ....!!!

كآنت بتدشوقالت بالويه : توكل عآد أخويه

قال وهويتقرب من الباب ومد لهآ كرت : هذا كرتي واتصلي فيني ضروري اليوم

اماني مآعآرضت وخذت الكرت ...

ابتسمبنصر ...

أمآني حطتريولهآ دآخل بيتهم ... لفت وطآلعته ..

قآلتبتكبر وهي تفر الكرت ع الأرض : مآ أحيد أخويه يرآبع حثآله

وصكرتالبآب ....

حست برجفهتسري بكل جسدهآ

ركضتبسرعه صوب حجرتهآ وقفلت البآب ... رمت الكيس اللي فيدهآ

وطآحتتصيح ع السرير ...

أنآالغبيه شـ اللي طلعني ...؟؟؟؟

هذآ شويبآ ...؟!!!!

وليش أحمديرآبع شرآت هـ الأشكآل ..

لآ يمكنهذا يديد في شعبيتنآ ويوم شآفني برع قآل ايي

آخ آخ آخ..........!!! انآ منو يقول لي طلعي برع البيت ..

/

.

/

فتح بآبالسياره بقهر وصكره .........

دق عالسكآن بقوووووووه وصرخ : انا تسوين فيني جي يآ ***** أرآويج وبتعرفين حمدان منوو

ابتسمبسخريه وهو يحرك السيآره : وطلعن بنآت عمك هب هينآت يآ حمدآن ...

بس هآيالعوده ولا الصغيره ....!!!

ورآهمورآهم والزمن طوووويل ...

وبنشوفآخرتهآ منو بييب رآسهن ...

وبتعرف يآأحمد قدري ...

/

.

/

دخلتالبيت وهي تربع مستآنسه للحجره

كآن قآعدفي الصآله الفوقآنيه ...

قآل بصوتهالرجولي : من وين يآيه ..؟

نوالابتسمت : كنت مع ربيعتي في المطعم

عزام وهويحط استكآنة الجآي : هآ نجحتي ..؟

نوالابتسمت : هي وأخيرا

عزامابتسم وقال : مآ خبرتينآ بعد

نوال :شسوي والله كآن منهد حيلي رحت رقدت

عزام :اوكي وجربتي تسوقين اليوم ..؟

نوال : هيرديت بروحي

عزام :شوي شوي لمآ تتعودين

نوال :اوكي

وخطفتبتروح لحجرتها

صدمت فياميره اللي كآنت يآيه

شهقت نوآلمن الخرعه : آآآآآآآآآآآآآآآآ...........

اميرهسكتت وقآلت : آسفه

نوالبعصبيه : شو انتي عميآ مآ تشوفين يدآمج

اميره لفتويههآ مآ تبآ ترآددهآ لأن نوآل تضرب يوم تعصب ..

نوال :مره ثآنيه شوفي يدآمج

عزام صرخ: نواااال

نوال لفتطآلعته ومشت

اميرهطالعت عزام بألم وتنفست بصعوبه قالت بصوت مبحوح : انا تعبت منكم تعبببببتتعبببببببببببببببببببببت

وركضتللحجره

عزام هوالثاني حس بهول الموقف اللي صآر يدآمه ....

نوآل مبرآضيه تتأدب ......

بعدهآ منأميره مريحنه من نآحية انهآ مآ تتعلق فيهآ وتزيد الطين بله

بس بعدهآمعذبنه أكثر

هو يقدريوقف هـ العآلم كله عند حدددده ..............

الانوآآآآل ...

مب لقلةرجوله أو شهآمه .......

هي لآ يتبكف ولآ يت بضرب .........

لكنه مببقآدر ييبهآ بالطيب بعد .. نوآل وآيد تغيرت ... وقآعده تتغير

كلمآ لههم نوآل يزيد على عزام .. يتعبه أكثر وأكثر

نوآل مبطآيعه تصطلب ... ونهآيتهآ مع نوآل

نوآل لآتخآف من عزآم ولا أبوهآ ...

بس همالغلطآنين هم اللي ربوهآ على هـ الأسآس ... بس هي أخلآقهآ كآنت رفيعه .... شـ الليجلب الحآآآآآآآآآآآآل ...

اللي جلبحآلي جلب حآل نوآل ...... والقوم كله

والحينالمتضررين من اسلوبهآ ... أميره وأنا ....

لآزم اطلعمن بيت أبوي واسكنهآ بروحهآ .... بس الحين أنا مآسك نوآل ... ع الأقل ولو شوي لوطلعت منو بيمسكهآ

مسك رآسهوتنفس بضجر .....

يروحيرآضيهآ ويشوف شو سآلفتهآ ولآ يطبهآ

الصبح هووالحين نوآل ...

هي مآكملت شهرين في بيتهم ومآ شآفت ولآ يوم حلو معآهم ...

لآآآآآآآآزم يشوف حل للسآلفه لآآآآآزم

وقف بيروحيرآضي أميره ويشوف شو فيهآ ....

بس مسرعمآ حس بلهيب يشتعل بدآخله ...

سحب بآكيتالسجآره وطلع خآري .........!!!

مآ يدريلوين

/

.

/

دخلو كلهم...

كآنتقآعده ع اللاب ...

أول مآشآفتهم نزلت الشآشه

ذياب تقدممنهآ وقال : هآ اش حآلج ...؟

اسما :بخير

ذياب : شويآج حمود ...؟

اسما : هي

ذيابابتسم لميثا وقال : سيري ييبي موبآيلاتي

ميثا :اوكي

مشعل قعدع القنفه الثآنيه : عطيني اللاب شوي

اسماطآلعته بنظره ومآ ردت

طآلعهآوقآل بجديه : عندي شغيله ...

ذياب :عطيه اللاب انزين

اسما قآلت: اف انزين

ذياب :حشآ مب لآب وبعدين هذا لآبه

اسما حستبقفطه صدق لآآآبه بس هي مآ تدري ع بآلهآ لآب مريوم

كشرتوقآلت : انزين مآ قلت شي

ذياب يبييلعب بأعصآبهآ : رمستي امون

اسما : لآوالله من نحآسة حظي مآ رمستهآ

ذيآب :الا اسبوع وبتشوفينهآ

اسمآ سكتتوتلومت لمآ بدت تتذكر كل شي صآر امس ودخلت الحجره

ذياب طآلعمشعل وقال : هآ حصلت حد يشتريهآ ..؟

مشعل : لآوالله بعدني

ذياب :على كم عآرضنهآ

مشعل :اميه وثلاثين الف

ذياب :انزين وشو صآر على اعلآن جريدة الخليج

مشعل :بنزل اعلان بس يوم نرد البلاد

ذياب :مشكله الصرآحه يوم تآخذ سيآرة وتخسرك

مشعل :بشوف لهآ شرآي لآ تحآتي

ذياب :وين ذلفت هآي بعد ..؟

مشعل ضحك: هآي يآيه

ذياب فجحلجه لمآ شآف ميثآني رآده ع تلفون الامارات وتتكلم

قآل لمشعلبغيض : طآآآآآآع هآي ... مآخذه خط الامارات بتفلسني

مشعل ضحك..

ذيآب :ميثوووووووووه

ميثا يتومعآهآ التلفون : انزين انتي منو ...؟ ............... لآ مآبآ خبريني أول................ مآ أحبس خلآث

ذياب سحبعنهآ التلفون وظهر من الشقه ...

ميثاطآلعت مشعل وفيهآ الصيحه : ليييش مآ خلآني اكلمهآ

مشعل وهويطآلع اللاب توب : برآيه انزين تلفونه

ميثا يلستيمبه وتخصرت : بس أنا اللي رديت لآزم أتكلم

مشعل :عيب نرد ع تلفونآت الكبآر

ميثا : هيقآلت لي يآ حلوه

اسمآ طلعتمن الحجره بصوره مفآجآه وقالت : ذياااااااااب ذيااااااااااااااب

مشعل رفعرآسه واسما تقفطت يوم انه ذيآب محد

قآل بنبرهعآديه : طلع ذيآب

اسما بغيض: ما سألتك انزين

مشعل رديطآلع اللاب توب : قلت أخبرج لآ أقل ولآ أكثر

اسما كآنتبترد بس سكتت لمآ شآفت ميثآني وقالت بقهر : وانتي اييــــــــــــــه جيييه لآصقهفي الريآل جيه وخري عنه

ميثا مسكتايد مشعل وحضنته : مآ أحبس

اسماانغآضت أكثر وقالت : مووووتي بعد

ولفتبتدخل لمآ لمحت ابتسآمة سخريه على ويه مشعل ..

/

.

/

أحمد وهويتعصم : وين الدخون ..؟

اماني مدتله المدخن وحطت فيه دخون : وين بتروح كآشخ ..؟

أحمدابتسم : بعرس

امانيبسخريه : صدقتك

احمد يقهرتدخلهآ في كل صغيره وكبيره الله يعين ريلهآ : حرآم الوآحد يتدخن لمآ يروح المسيد

امانيبتعجب : دآم جيه زين

أحمدباستفسآر : محد اتصل

امانيارتبكت وتذكرت السآلفه : لآ منو بيتصل يعني

أحمد : شوسويتو عشآ ..؟

امآني :بشآميل

أحمد :خلآص من ارد من المسيد انجبي لي بتعشآ

اماني :أوكي بس تو النآس بعدنآ المغرب

احمد :برقد هلكآن

أماني :أوكي

طلع أحمدوطالعت صوب المدخن : اففففففف يعني لآزم ايي هذا اليوم وينكد عليه والله اني خآيفهعن يدري أحمدو عن شي ويذبحني

/

.

/

سحبالسجآره من البآكيت .. ويآآآه بيولعهآ ........

وقفه صوتالاقآمه ...

غمض عيونهبألم ..... وبركن سيآرته يدآم المسيد

نزل وفرالسجآره .... دآسهآ وتقدم من المسيد ...

هو روحهتعبآن .. عل وعسى يخف التعب عنه شوي ....

/

.

/

الساعهتسع بليل

دخل الفله... وكآن الجو معتدل .. مع انه صيف بس الهوآ معدل الجو

بركنالسيآره ومشى للفله

,,,,,,

فتح البآببهدوء ... البيت فآضي محد في الصآله كالعآده

ونوآلاكيد اليوم مب قآره فالبيت ...

بسالسيآره برع يعني مآ طلعت ...

يصعديرمسهآ ولا لأ ... محتآآآر مآ بين وبين ....

نوآل لآزمتودر حركآتهآ البآيخه ..

ابتسمبسخريه على نفسه .. أول انت ودر حركآتك البآيخه عقب نوآل بتودر حركآتهآ

سمع حسبالمطبخ ...

لف ويههشآفهآ طآلعه ... من طآلعته نزلت رآسهآ وردت المطبخ

تنفسبصعوبه ...

مبينعليهآ تعبآنه ... تعبآنه أكييييددد ...

عيونهآورمآنه شرآ اليهآل يوم يصيحون يوم كآمل .....

تقدم منالممر اللي يودي صوب المطبخ بيروح يرآضيهآ ...

عزآآآآمانت ليييش جي مآ أحيد حرمة تروضك بس صدق أميرررره غير .. أميره وآيد قآعده تنظلممعآآآي وآآيد وآآآيد ....

شغلي منصوب وحيآتي من صوب ..... وهي متحمله كل مشآكلي

دخلالمطبخ

شآفهآقآعده وتصيح

تقدم منهآوقال : وليش تصيحين ..؟

مسحتدموعهآ وقالت وهي توقف : مآشي

يت بتمشيمد ايده لهآ وقال : تمي ابآج

اميرهمسكت رآسهآ : تعبآنه بروح برقد

عزام اصروقعد : قلت لج ايلسي

يلستاميره بانكسآر سـألها : زعلآنه

اميره بدتتلعب بصبوعهآ .... ممآ خلآ عزآم يبتسم

قالبونآسه : تبين حلآوه ببآتي

أميرهوقفت وقالت بغيض : عزآم افهم مب كل اللي يدآمك يهآل

سحبهآوقعدهآ : ومنو قااال يهآآآآآآآآآآآل ..؟؟ حرآم ادلعج يعني

اميرهغمضت عيونهآ ومآ ودهآ تصيح

عزام :قومي البسي نروح البوم ... نتعشى هنآك

اميره هزتراسها بلآ : الوقت متأخر وانا تعبانه

عزام : معريلج يعني مآشي وقت مآ وقت

أميره :انا تعبآنه وانت تعبآن وورآك دوآم

عزآم :يولي الدوآم يلآ قومي

اميرهبغيض : والله مب سآيره

عزام :تصومين ثلآث ايآم تحملي

اميرهتنفست بصعوبه : عزااااااام قلت لك تعبآنه

عزام : منشو انزين ...؟؟؟

اميرهشقول له يعني .......! وبدت تصيح : مآآآآدري مآآآآآآآآآآدري

عزام : لآتصيحين وارمسي عسب افهم

اميرهمسحت دموعهآ : عزام لآ تكلمني لأني بصيح ... مآ اقدر اتكلم ... تصبح على خير

عزام :على رآحتج .. وانتي من أهله

ابتسمتذكر لمآ قرا مره مقآل علمي في مجلة الطب انه المرأه نفسيتهآ تتغير في أيآم معينهوتبدآ تصيح وكل هذا له دخل بالهرمونآت

مسرع مآضرب ايدينه في بعض وقال : أدري بعمري أدور على مبررات عشآن أقنع نفسي ان مب انااللي مزعلنهآ والصدق انا السبب ..!

/

.

/

حمدان :يا أخي حقرتني كرهتهآ كرهتهآ ...............!!!!!

عبداللهابتسم : واش حقه بس لأنهآ حقرتك ..؟

حمدان بغيض: أكيد

عبداللهابتسم وقال : مآ عرفت السبب

حمدان :والله من يوم يومي مآفي بنيه مآ ردت لي طلب اتيي هآي اللي مآ تسوى وتسوي هـ الحركهالبآيخه والأزيد عن جي قالت لي حثاااااله

عبداللهابتسم وقال : دليل على انها مربآيه ومآ تبا ترمسك

حمدانباستهزاء : صدقتك عآد الفرآشه تعرف تربي

عبداللهبجديه : حمداااااااان ..؟

حمدان هدتاعصابه وقال : والله اني سطلت بس قآهرتني اليآهل

عبدالله :احمد ربك ان بنآت عمك طلعن شي مب شرآت بنآت هاليومين من شآفت حليو نطت صوبه

حمدان :برآيك جي ..!!!

عبدالله :هي أكيييد ومآشي مثلهن الظآهر

حمدانبعتب : الله يسآمحك يآآآآبوي

عبدالله :صح شو سويت حق اوراق البعثه مآل منصور

حمدان :خلنا من سآلفته وقول لي مستعد عسب الطلعه

عبداللهباستغراب : طلعة شو ..؟

حمدان :الأسبوع اليآي نعزم الشباب كلهم وأحمد وعزام ربع ... وبنقول لهم بعد

عبدالله :وين ..؟

حمدان :بنروح البحر

عبدالله :فكره حلوه

حمدان :هآ شو الرآي يعني موافق ..؟

عبداللهطآلع موبآيله وقال : مآ أقدر ايي

حمدان :جيييه ..؟

عبداللهبتهرب : قلت لك مآ أقدر

حمدان :عبووود عآد مب حلوه لآآآزم تيي

عبدالله :يصير خير

حمدان :برمس عزام وبقول له ييب ربيعك عسآس أحمد مآ يعرف بالسآلفه

عبدالله :سو اللي تشوفه صح ..

حمدآن :يلآ عآد أنا رآد البيت .. تآمرني بحآيه

عبدالله :سلآمتك

/

.

/

اول الصبح... ع الساعه سبع

حست بشييهزهآ .. مآ ردت وتمت تتجلب

........: اسوووووم .... اسووووووم

تجلبت مرهثآنيه وفتحت عيونهآ وردت غمضتهن

............... : اسووووووووووم

فتحتعيونهآ وقالت : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

تخرعتميثا وقالت بهدوء : بروح الحمآم

تجلبتاسما وغطت ويهها : قولي حق مريوم

ميثا :مريوووم رآقده مآ تقوم

اسما قآمتوطالعتهآ بعصبيه : انزين تجدمي يلآ

ميثاتقدمت بخووف ... وطلعن من الحجره والحمآم في الممر اللي جدآمهآ

شآفت اسمابرع محد في الصاله يعني عآدي تتم بالبجآمآ ومن غير الشيله

ميثا تمشيشوي شوي

اسما قآلتمنزعجه وهي ترفع شعرهآ : ميثووووه غربل الله عدوينج قولي آمين ... تجدمي

ميثا دخلتالحمآم عزكم الله واسما وقفت يدام الباب

ميثا وعآدبدت تقول القصص

<<< خخخخ صج والله من طبع اليهآل لآادخلو الحمآم عزكم الله يتذكرون كل شي والقصص تطلع >>>

ميثا :اثوووم ترا والله لو مآ قلت لج كنتي بتنآزعيني لأني ببلل الفرآش

اسما بملل: انزين فكينآ ... بروح برقد

ميثا وهيتكمل وقصص عآد : امس القطوه كلت الفار والفار زعل لأنهآ كلته

اسماباستهزاء : لا والله صدقتج

ميثا ملتاسما ابد مآ تسمع لهآ وترد عليهآ عآد بدت تغني : كنت آعده مره جوه حوش الدآر ...جنب الـ ....................

قآطعتهآأسما وهي ترفع شعرهآ بضيق عن ويههآ : سكتي ميثوووه والله انج متفيجه من صبآح اللهخير تغنين

لفت عسبتروح الحجره توعي مريوم وتخيل على ميثا لأنها مستحيل ترد ترقد مره ثآنيه

انصدمت بـاللي واقف يدآمهآ ويتطآلع

هذا منمتى اهني .............. افلعه ودي أكسر عظآمه ... اسوي أي شي ... بأي حكم وآقفأصلآ ..

طآلعتهاسما بطرف عينهآ

طآلعهآوابتسم : شو من صبآح الله خير الفيوزآت ضآربه ...؟؟؟

اسماباستهزاء : تصدق عآد من شفتك

مشعل سكتبس مسرع مآ قآل : وميثآ حليلهآ شفتيهآ عقبي عسب تسمع هـ الرمسه الزينه ..

اسماودرته ويت بتدخل الحجره ..

ميثا صرخت: اثووووووووووووم ...

اسما لوتبوزها وقالت : يآيه يآيه

وروحتصوبهآ ..

سمعت مشعليقول : خبي هـ الكشه أنا مب محرمج

اسما سوتله طاف ودشت لميثوه

صرختعليها وقالت : دشي البآنيو يلآ بسبحج

ميثا :مابا مابا

اسما بضيج: ميثوووووه يلا ترا والله بكسرج

مشعل منبعيد : شوي شوي ع اليآهل

اسما سوتله طآف ودخلتهآ تحت الدش تسبحهآ

اسما بضيق: انتي منو قال لج تيين ويآنآ

ميثا بدتالدموع تتكتل بعيونهآ : اثوووم

اسما :والله انج خربتي رقآدي والحين مستحيل ارقد لأني بجآبل حضرتج وحضره السيد متولياللي قآعد برع

ميثا باستفسآر: منو متولي ..؟؟؟

اسما حطتهمجة شآمبو ع رآس ميثوه وقالت : صخي لآآآه وغمضي عيونج عن يحرقج

ميثا تمتسآكته

خلصت اسوموروحت غيرت لهآ في الحجره من بعد نزآع وحشره وليش مآ تسوين وكيف وهذا وارفعي ونزلي

بعد مآخلصت مدت لهآ المشط والشبآصه : اقول ميثووه سيري قعدي في الصآله بتسبح وبيي لجأوكي

ميثا هزتراسها بهي

اسمابتهديد : ترآ والله ان سويتي شي جي ولا جي رحتي مني ولآ منآك تعرفيني شو اسوي فياليهآل

ميثا :خلآث انزين بروح

روحت ميثاواسما خذت لهآ ملآبس ورآحت تتسبح

/

.

/

حمود وهوع الفرآش : عمووور بند الليتآت دخيلك

عمر :يآخي بسك قوم بنسير

حمود :علو وينه

عمر :يتسبح

حمود :انزين انت لمآ روح خذ لنآ ريوق وانا بقوم

عمر :نروح ربآعه نتريق برع اليوم

حمود : يآريآل مآلي خلق سير والله خذ النآ

عمر :اوكي شو تبون ..؟

حمود :انا خذ لي بآن كيك وعلو خذ له أي شي بس اظن بدآ بالخبز الأسمر وهـ السوآلف خذ لهمآل الرجيم ... وانا لما بتجهز واسوي نسكآفيه

عمر :اوكي

/

.

/

بعد مآتلبست وخلصت طلعت للصآله ..

شآفتميثوه قآعده باحترآم مثل مآ طلبت منهآ .. صدق هـ الانسآنه مآ تنبلع بس تسمع الرمسه

مسرع مااختفت ابتسآمتهآ لمآ سمعت صوت مشعل وهو يقول : ترآهآ يآهل وتروح تفتح البآب وتطلع..!

اسما كشرت: شو اسوي لك

مشعل : لآتودرينهآ اروحهآ

اسما سوتله طاف ورآحت تمشط شعر ميثا

ميثا مسكتشعرهآ : اسوووم قآعده تعوليني

اسما : لآوالله اعولج ..! ارمسي عدل

ميثا سكتتواسما كملت تمشط لهآ شعرهآ

مشعلبسخريه : شوي شوي ع البنيه ترآهآ يآهل مب كبيره ...!

اسماطآلعته بنظره وقالت : مشعل لو سمحت بسك عآد وحدودك

مشعلابتسم وحب شكلهآ وهي معصبه امبونهآ من استوت معصبه وشآبه ضو

ميثا وقفت: اثوووم انتي ليث ذعلآنه ..؟

مشعل : هيوالله ليش زعلانه ..؟

اسما بدتالدموع تتكون بعيونهآ وقالت : ميثووه قومي نتريق

ميثا وقفتواسما تقدمت من الباب

مشعل :اسما وين رآيحه ..؟

اسما :بنروح نتريق في المطعم اللي تحت عندك مآنع استآذ مشعل

مشعل بضيق: ودري عنج سوآلف اليهآل

اسما سكتتومسكت ايد ميثا

مشعل بجديه: برآيج جآن أخوج عصب ولآ شي انتي المسؤوله اسما وتحملي عآد

اسما فتحتالبآب ... لفت طآلعت عيونه بتحدي ... ودهآ تقول هي بتتحمل المسؤوليه ......!!!




انتهى /~





همسة




فكرت أرحل وكل مآ جيت بمشي ..!

لقيت قلبي... ي ر ت ج ف ... ينبض " أبيه " ..~


وقفة


خلآص ابعد دخيلك لآ تشكيني ..

جرحت قلب تعلق بك وذليته ..!

عشمتني بالوفى والحب والزيني

بوعدك اللي لنا مآ يوم وفيته..~

تدري وشاللي كسرته بالغدر فيني

سنين حب{ن} من البنيآن سديته

" غيآهيب "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 05:23 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالثالثه والعشرون

انصدمت من الواقف يدآمهآ ..ردت غطت عيونها بطرف كمها عشآن مآ يبين الاحمرار

طآلعهآ وهو مبهت ..!!!

استغرب .. عقد حيآته ..؟!!

قال باهتمآم : مب توج اش زينج.؟!!

وهي دآفنه رآسهآ بحضنهآ مآ ردتعليه

رد قال باهتمآم : شو فيج .؟

بدت تشهق وهي تصيح ...

سكت ونزل لمستوآهآ ... همس :حد مضآيجنج ..؟

هزت راسها وهي منزلتنه بلا

قال بتوتر : عآد شو فيج ..

همست : مآفيني شي خلني بروحي

قال بجديه : كيف اخليج بروحجوانتي بـ هالحآله ؟؟

قالت وهي خآشه راسها : وينميثا ..؟

قال بجديه : مآ عليج من ميثاانتي شو فيج ..؟! شو اللي مزعلنج

قالت بتوتر : روح لميثا أخآفهآتطلع مآ تدل

سكت وتنهد : لآ تغيرين الموضوع.. اش بلآج ..؟

رفعت راسها وقالت بضيق : مآبلآني شي خلآص لآ تسأل

وقف وقال : لي يد باللي مضآيجج..؟

اسما سكتت ..

ابتسم ونزل لمستوآهآ : اذازعلآنه من رمستي واللي قلته ذآك اليوم فـ انا أسف

نزلت راسهآ وقالت : سير لميثا...

سكت وغمض عيونه : واذا مستحيهمن رمستج فـ انا نسيتهآ خلآص ولآ يهمج وانتي بعد انسيها مثل ما أنا نسيتها

انصدمت من كلآمه...........!!!

وفتحت عيونهآ ع الآخر باستغرآب...!!!!

مشعل وقف ورآح لميثا ...

تمت تطآلعه بذهوووول ...؟!!!

نسييييييتها ..؟؟!

وين اصرفهآ ولا وين اوديهآ...!

نسيت اعترافي يعني مب مهتم بي..؟!!! مب مهتم باللي قلته ....

واختفى من يدآمهآ بعد مآ دخل... حست دموعهآ تنزل دمعه ورآ الثآنيه بحراره أكثر ..!!

أنا مآ أعني لك ولاشي يآمشعل..!! هذا قصدك ....

/

.

/

بدا الكل يآكل بصمت ... ومآشيغير صوت الملآعق ...

ابتسم عزام وقال : عآد خليتنيأحآتيك

بو عزام ابتسم وقالت : لآتحآتي موجود بس انشغلت

عزام هز راسه بأسى وقال : اللهيوفقك ...

وطآلع اميره بنظرة شك ...

اميره فهمت نظرته ونزلت راسها... ردت رفعت راسها وقالت : عمي اش رايك اول رمضان نطلع كلنآ مع بعض ..؟!

عزام ابتسم لها وطالع ابوه :صدقها اميره

بو عزام بتفكير : اول رمضانصعب ..؟!

عزام : ليش ..؟

بو عزام : عشان الشغل

عزام باستغراب : ابويه بس انتمن يومك تدري ان انا مآسك الجزء الأكبر بآخر سنتين

بو عزام : أدري يآبوك بس بعد

عزام : مآ عليك من الشغل وانتوافق

بو عزام ابتسم : دآم اميرهطلبت فـانا موافق أكيد بس اجلوهآ للعشر الأوآخر او قبل شوي

أميره : عمي بس العشر الأوآخرأحسن شي نتم في البيت عسب قيام الليل وغيره

بو عزام : ترآ هنآك بعد ترومونتقيمون الليل

اميره : صدقك بس نحن البنآتالسوالف بتلهينا

بو عزام ابتسم : الود وديوالله بنيتي بس اول رمضان صدق انا مشغول بشكل مو طبيعي

عزام : خلآص عآد بآوآخر رمضانان شاء الله

بو عزام : وين بالضبط تبون

اميره : مآدري والله شو تقوليننوال

نوال اللي كانت تآكل وهي منزلهراسها ومندمجه ... رفعت راسها فجاه وقالت : نعم ..؟!

اميره ابتسمت : اقول وين فـخآطرج نطلع كلنآ مع بعض

نوال سكتت وقالت بتردد : مآدريبرآيكم

اميره وهي تطآلع عزآم : خلآصبنسوي سيرج ونشوف أي مكآن يعجبنآ ونخبركم

بو عزام ابتسم : عآد النت شويخصه ..؟!

اميره : يعني نشوف مواصفاتالمكآن

بو عزام ابتسم : هذوه عزامعندج سأليه كل مكآن يدله ويعرف مواصفاته

أميره ابتسمت : بس بعد يوم نحننشوف الصور غير ولا شو الراي ..؟

نوال وافقتها الراي وقالت : هينحن بنختاره الشباب دوم يختآرون أمآكن بعيده عن خلق الله

بو عزام : اوكي خلآص انتن رتبنوخلصن ونطلع ولو تبون اليمعه بأول رمضان فـ مآ عليكم أول يوم في الشهر بعزم كلالأهل ع الفطور

عزام : هي لآزم ...

نوال ابتسمت وهي تطالع ابوها :ابويه متى قوم عيال عمي وعمتي يردون من السفر

بو عزام باستغراب : مآ وصلنيخبر ... عزام يمكن يدري

عزام : قبل رمضان بثلاث ايام

نوال ابتسمت وقالت : هي اشوهيعني بيكونون ويآنآ اول يوم

حست اميره بغصه من يآبت نوآلطآري عيآل عمتهآ والعزيمه ..!!! اروى وعزآم ......؟؟!!!

وآخرة هـ التفكير والهوآجيس

بو عزام : هي نوال عقب الغداابآج شوي ..

نوال باستغراب : خير ابويه..؟!

بو عزام ابتسم : خير عقب برمسج

نوال حست قلبها انقبض ..!! هيمن فتره حآسه بشي وشكله اليوم بيظهر هـ الشي .. الله يستر من اليآي

/

.

/

حمدان بعد مآ رجع وشآف الدله..

قال وهو يقعد : صب لي ..؟!!!

عبدالله ابتسم بغيض وقال :شكلك انت ضيفي ..؟!

حمدان ضحك وقال : احمد ربكغديتك فـ بيتنا

عبدالله : اللي يسمع يقول غوزي

حمدان رفع حيآته بتهديد : احسنمن أكل المطآعم انزين وبعدين انت مب ويه غوزي

عبدالله بقهر : حمدآآآآآآآآنوه

حمدان ابتسم : هههه انزينالمهم صب لي

عبدالله : الحين اي دلة مآلالجآي واي وحده مآل القهوى

حمدآن بسخريه : احلف بس انك مآتعرف ..!!! والله انك ولد بطرة وبعدين عيب ...!

عبدالله ضحك وقال : صدقتنييعني ..!!! صب لي يلآ ..

حمدآن صب له وقال : سرت امسلبيت قوم عمي

عبدالله باستغراب وتمعن :انزين ..؟!

حمدان وهو يشرب : مآشي ... شفتوحده من بنآت عمي وشكلهآ الصغيره

عبدالله وهو يطالعه باستغراب :كيف عرفت انها بنت عمك ..؟!!

حمدان رفع حيآته : الوآحد يحسوبعدين أحسهآ تشبهنآ وآيد بس ع ملآمح بنآتيه أكثر عن اللآزم ... تقول يآآآهل

عبدالله ابتسم : حلوووه ..؟!

حمدان حسب بقهر وقال : عبووودقاعد ارمسك عدل .. واسمع السالفه

عبدالله ضحك وقال : كمل انزين..؟!

حمدان بقهر : يآ ريآآآل قووويةمن قوة أخوهآ وأكثر

عبدالله ابتسم : شكلهآ امهمممشتنهم ع نظآم عسكري

حمدان : هي والله الظآهر جي...

عبدالله ضحك : بس والله زين... كمل ..!

حمدان : يآ ريآل قهرتني طآلعباوقاية الصلاه برع ولآ بعد مب لآ فتنهآ كلهآ مسوتنهآ نصين تقول اسكآرف

عبدالله ضحك : ترآ جي يلبسنهنالبنآت الحين الا طبقتين

حمدان بسخريه : هي هي هي ..!جنك عآيش ويآهن

عبدالله : لآ بس اشوف .. كمل

حمدان : ويوم يت بتدش وقفتهآوقلت لها اني ابا اخوها وقالت لي راقد بعدين عآد عطيتهآ كرتي ..! مستآنس مآشآءالله علي .. جآن تدش وتفره وتقول : مآحيد أخوي يرآبع حثآله

عبدالله باستغراب : احلف قالتلك جي ..؟!

حمدان : والله بشو أأكد لك انيشفتهآ ورمستهآ ..

عبدالله باستغراب : ما أصدقسبتك ..؟!!!

حمدان بقهر : يآخي حل عني انتالثاني

عبدالله : مآ ينلآم عزآم دآمانه خذا أختهم يوم انهن متدينآت وأخلاق وكل شي فيهن

حمدان ابتسم ونزل راسه : صدقت... بس بعد مآله لزمه هـ الأسلوب

عبدالله بسخريه : لا واللهيعني تبا البنيه ترحب فيك وهي مآ تعرفك .. جآن زين لو اخوهآ مآ نحرهآ

حمدان عقد حيآتهآ .. بمعنىبرآيه ..!!!

عبدالله : وبعدين مآ شفت أحمد..؟!

حمدان بغيض : لأا ...! بسوالله قهرتني هـ اليآآآآهل ... وبرآويهآ ...

عبدالله باستغراب : بس تتم بنتعمك ..؟!

حمدان : مآ يحق لهآ ترد عليوبرآويهآ منو حمدآن اللي قالت عنه حثآله ...

انفتح بآب الميلس بقوووووه ...

ودخل يآهل ...

عبدالله زآغ وقال : بسم اللهالرحمن الرحيم

حمدآن زآعج : ايه انته وينعايش ...؟

ابتسم وقال : ثلام عليكم

عبدالله عقد حيآته : منو هابعد ..؟

حمدان ابتسم : شكلهن خآلآتي ين

عبدالله ضحك وقال : الحين هـاليآهل ولد خآلتك ..؟!

حمدان : هي شو قآلو لك خآلآتيعيزن

عبدالله : لآ لآ مآشي ... يآريآل همجي ..

حمدان : شسوي له يوم انه طآلعهمجي

تقدم عنهم اليآهل وقال :همدآآآآآآآآآآآآآآآآن ...

عبدالله نقع ضحك وقال : هآآآهمدآآآآآآآآآآآآآآآآآن

حمدان ابتسم : همدآن أبووووك... شو تبآ بي ..؟

يآ اليآهل صوبه وقال : ودنيالدراجآت

حمدان مسك رآسه : والله انيمره وحده وديته ويآي صوب بدآير من ذآك اليوم ذآلني وكل يوم يقول بروح الدراجآتبروح الدراجآت

عبدالله ابتسم : يزآك محد قآللك تشله معآك

حمدان : تعآل تعآل نطلع أدريبهم عيآل خآلآتي غجر ,, مآ بيخلون فينآ شي صآحي

عبدالله ابتسم : لآ ابوي اطلعبروحك بتم مع اليهآل انا

حمدان بغيض : هـ القآصر بعد

عبدالله ابتسم ووقف : صدقت ..انت تعرف من يومي مآ أدآني حشرتهم .. المهم انت تم لأني برد البيت بريح

حمدآن بضيق : أوكي مع ان ودينطلع

عبدالله : يلآ مع السلآمه ..

حمدآن : مع السلآمه ..

بعد مآ طلع عبدالله .. تقدمحمدآن من بآب الصآله عسب يدش .. ويسلم ع خآلآته ...

/

.

/

طآلعت ابوها باستغراب : نعمابويه ..؟!

بو عزام وهو يآلس ويشرب من الجآي: يلسي بنتي ...

نوال قعدت وهي تقول : خوفتني..

بو عزام ابتسم : مآ أحيدج جيشو حل بج صرتي خوآفه

نوال ابتسمت : مآشي .. بسسسسمآدري خفت

بوعزام : لآ تخآفين ... بس كنتيآي اشآورج ..

نوال حست بأن اللي ببآلهآ صآر: بشو تشآورني أبويه ..؟!

بو عزام ابتسم : في وآحد تقدملج من اسبوع وكنت حآب افاتحج بالموضوع بس مآ تفيجت

نوآل مستغربه وخآيفه : انا..؟!

بو عزام : هي انتي بنيتي جيهشو نآقصنج ..؟!!

نوال منصدمه : لآ مآشي

بو عزام ابتسم : مآله دآعيالخوف بنيتي كل بنية مردهآ آخر شي تروح لبيت ريلهآ

نوال هزت راسها وقالت :والمطلوب ..؟!

بو عزام : فكري وردي علي

نوال هزت راسها بلا وقالت :ابويه مآ أحيدك تجبرنآ ع شي

بو عزام بطولة بال : مآ جبرتجانزين قلت لج فكري

نوآل بجديه : بس انا مآبآ ..!

بو عزام باستغراب : شو السالفه..؟!

نوال : مآشي بس مآبآه ابويه ..

بو عزام بجديه : خل عنج نوالوفكري هـ السوالف مآ فيهآ لعبآن

نوال وقفت وقالت : ابويه قلتلك رده .. مآبآه

بو عزام يهديهآ : ايلسي انزين

نوال يلست وقالت بهدووء :ابويه دخيلك رده

بو عزام : شـ السبب انزين ..؟!وبعدين انتي حتى مآ سألتي عنه

نوال : مب لآزم ابويه ترآني قلتلك مآبآه وخلآص

بو عزآم : عندج يومين فكريفيهم وردي علي خبر

نوال : بسسس ابويه ..!

بو عزام ابتسم : لو خآيفه علىانج صغيره فـ الريال مآ عنده مآنع اصلا هو هـ الفتره مش في الامارات وتقريبا كلهبرع .. يعني لمآ تدرسين وتمشين حيآتج عقب كم سنه

نوال باحبآط : مب على جي ..؟!

بو عزآم : عآد على شو ..؟

نوآل تراجعت عن رايها : خلآصمآشي

بو عزآم ابتسم لهآ وقال : مآأغصبج على شي .. بس انتي فكري زين وردي علي خبر ..

نوال بتوتر وهي تصعد : أوكي

/

.

/

ميره : حلفي بس انه اهني........؟؟!

رهف : والله فـ ميلسنا مع حمدان

ميره وهي تضحك وتصفق : يآويييييل حآآآلي يوم انه عبآدي اهني

رهف ابتسمت : صخي صخي عنيسمعنج خآلآتي وتروحين فيهآ

ميره : سكتي سكتي الله يخليجخليني استآنس شوي ...

رهف : صح مب انتو قآيلين بتونبليل

ميره : قلنآ .. بس رفوع رآحتالصآلون وقآلت سيرن انتن الحين

رهف : زين عآد

ميره : الا زينين يوم اني وصلتوعبآدي اهني

رهف بغباء : ابا اعرف هـالعبآدي شو مسوي بج ..؟! ومتى عرفتيه انتي

ميره : اش لج انتي ياليآهل

رهف باستغراب : انااليآآآآآآآآآآآآآآآهل .. اصلا انا غلطانه يوم اني يبت طآريه وقلت لج انه اهني

ميره ضربتهآ : استحي ع ويهجانا خالتج

فجأه ولد خآلة رهف فر عليهآلعبه

جآن تصآرخ وهي ميوده رآسهآ :بسم الـــــــــــــــــــــــله ...!!! شو هآ ....؟؟!

ميره ضحكت وهي تقول : حمني فرعليج السيآره

رهف صآرخت : خاااااالو عايشهشوفي ولدج

ابتسمت خالتها وقالت : مآ عليجبضربه الحين ...

رهف طالعت ميره : انتي كيفمستحمله حشرتهم يوم ييون بيتكم

ميره بيأس : شسوي يوم اني ييتالبنيه الأخيره وعقب سنين منهم

رهف ابتسمت : أرأف بحآلجالصرآحه ...

ميره : مآ علينآ .. تعآآآآآليتعآآآآآآآآآلي نسير نشوفه ..

رهف : شووووووو ..؟

ميره وقفت وبدت تسحب ايد رهف :نروووح نشووووفه ..؟!!!!

فجأه سمعت صوت اللي دآخل وقال: تشوفين منو ......؟؟؟؟

ميره انصدمت ولفت : هآآآآآ..؟؟؟

ابتسم له وسألها : تشوفين منو..؟

ميره ابتسمت : انته بعد منومتولهه ع ولد أختيه

حمدان ضحك وتقدم عن خآلآتهوسلم عليهن

آخر شي وصل لميره وطالع خآلتهالعوده وقال : خالو متأكدين انهآ اختكن ..؟

ابتسمت خآلته وقالت : لآ بعدناههههه

ميره لوت بوزهآ : هآ يزآي ..نسيتو يوم تييون بيتنآ وأخليكم تدخلون حجرتي بعد

اختها العوده : ما تسوى عليناالقعده والله

ميره طالعت حمدان بغيض وقالت :وانت شو مشكلتك ..؟

حمدان : انتي ...؟!!!

ميره ابتسمت وقالت بدلع مصطنع: قول انك تغآآآر وخلآص

حمدان ضحك : مآ سمعتج

ميره : حمدآننووووه انا خالتكاستح ع ويهك

حمدان : ضحكتيني يآ خالتي الليأصغر عني ..؟!!!

ميره : شسوي لك يوم ان امكعيوووز

حمدان ابتسم وقال : بتوصلهآالرمسه هآ ..؟!!!

ميره قعدت وقالت : اصلا انت مآتدلهآ وين ..!! ههههه

حمدان طالع خالته وقال :اتصلتي بأمايه ..؟

خالته العوده : هي في الصآلونمع خالتك

حمدان لوا بوزه : أدري بهآ ...مآ تيوز عن سوالفها

ابتسمت خالته بحنان وقالت :خلهآ تعيش شبابهآ يآ ريآل

رهف طالعت حمدان وقالت : ونحنمآدري متى بنعيش شبابنا يوم ان امنا وابونا الحين يعيشون شبابهم

ميره ابتسمت وهي تقرصهآ : شوصآيره تتأثرين بالمسلسلآت اشوف ..!

/

.

/

رن تلفونهآ وردت بلهفه : هلآوالله

ابتسم : أهلييين بأحلى صوت

غمضت عيونهآ : تأخرت ..؟!

عبدالله : تغديت ولمآ رديتالبيت عآد

نوال ابتسمت : أحسك تعبآن

عبدالله : تقريبا

نوال باستفسار : شو متعبنك..؟!

عبدالله : مآشي بس ارهآق منقلة النوم ..

نوال : عآد ارقد زين مب زينترهق نفسك

عبدالله : بلآه صوتج ..؟!

نوآل : مآشي

عبدالله مستغرب : أكيييييد..؟!

نوال وهي تبلع ريجهآ : قلت لكمآشي

عبدالله : حلفتج ترمسين شوبلآج ..؟؟

نوال وهي متوتره : عبدالله انتمتى نآوي تتقدم لي ..؟!

عبدالله استغرب .. أول مرهتسأله : شو يآب هـ الطآري ..؟

نوال بخوف : لآ بس أسألك

عبدالله : مستغرب منج الصرآحه

نوال بجديه : لآ تستغربعبدالله انا سألتك وابآك تجآوبني

عبدالله : مآ ينفع الحين نوال

نوال باحبآط : وليييش مآ ينفع..!!

عبدالله بتعب : قلت لج مآ ينفعيعني خلآآآص مآ ينفع

نوال : بس انت مآلك عذر درآسهومخلص ومقتدر وعندك كل شي شاللي يأخرك ..؟!

عبدالله بقلة حيله : نوال شوانتي مآ تفهمين قلت لج مب الحين

نوال بدت تصيح : عآد متى يووومانه يآخذني الغريب

عبدالله هدا وقال : اهديحبيبتي

نوال سكتت وقآلت : انزين بآي

عبدالله : نوااااال ..؟!

مآ ردت عليه .. مسك رآسهبقوووه وتنهد بتعب .. اش هـ المصيبه اللي طآحت عليه فجأه ..؟!!!

انا اتزوجهآ .......!!!!!

غريبه ..؟

/

.

/

كلهم يتغدون بس اسما ناقصه

ذياب مستغرب : مريوم وينهآاسوم ..؟

مريم : في الحجره ..

ذياب : خير ..؟

مريم : رآقده

ذياب : مريضه فيهآ شي ..؟

مشعل تكلم وقال : لآ الصبح منالساعه سبع نآشه وسرنآ تريقنا تحت

ذياب ابتسم : هالانسانهتصنيفات

ميثا : بث تعبانه بعد

مشعل توتر .. هذي ميثوه ليكونتقول انها صآحت ...

كلمهآ بسرعه وقال : واشترينآلميثوه عصير بتقآن

ميثا ابتسمت بطفوليه وبآنتاسنآنهآ الصغيره اللي مآكلهآ الفآر ع قولتهآ

ذياب : مب بآجي شي ع الرجعه

مريم باحبآط : والله جوهم زينوونآسه ..

ذياب بحركة استهبآل : صدقنآج

مشعل ابتسم وقال : صدقهآ اختي

ذياب : مآآآآآآشي .. وبعدينخلآص انتو شو بتسوون فـ رمضآن اتخيل لو تمينآ اهني ..

مشعل باحبآط : صدقك أكلالوآلده غير ... ولمآ يوعونك سآآآعه ومحد يروم لك غير الوآلده

ذياب بابتسآمه وهو يطآلع مريم: جآن تمينآ خآف مريوم تجب عليك سطل مآي لو مآ وعيت

مشعل : أتخيل بس ...!!!

ذياب : مريوم سيري وعي اسوم

مريم : الله يهديك ذياب خلالبنيه ترقد شوي

ذياب : مب حآله نحن يآييننتمشى وهـ الانسانه كله رآقده

مريم : مآ تدري بهآ يمكن مريضهتعبآنه

ذياب : لو مريضة جآن رمست ..أختي واعرفهآ تموت ع ريحة المستشفيآت

مشعل باستغرآب : كآئن عجيب هـالأسوم

ذياب ابتسم : ميثوه لو قلت لجشي بتسوينه ..؟

ميثا خشت راسها فـ مريم وقالت: اقول قول لي ثو هو ..؟

ذياب ابتسم وقال : الله بلآنيبـ خوآت أعوذ بالله .. عقلهن مآشآء الله

مريم ابتسمت : قول لها شو تبآبهآ ..؟!

ذياب : لو قلت لج خذي كوبالمآي وروحي رشيه منه قطرات على اسوم ..!! بتسيرين

ميثا بسرعه عدلت قعدتها وهزتراسها بلآ

مشعل ضحك : لييييييش ..؟!!

ميثا طالعت ذياب وقالت : اثومتزعل وتعثب عليه بعدين

ذياب ابتسم : مأدبتنج هـالانسانه

ميثا وهي تطالع مريوم : صح ..!

مريم ابتسمت وباستهآ : صح يآعيوني

ميثا تلومت وحطت صبعهآ فـحلجهآ ..

/

.

/

شافته في الصاله يسولف مع امه

......... مرحبآ ..

رد عليهآ : وعليكم السلآموالرحمه

اماني قعدت بدفاشه وقالت :ترآني مآ سلمت

أحمد طآلعهآ بنظره وكمل رمستهمع أمه

قالت باستغراب واهتمآم : شوالسالفه ..؟

أحمد لف طآلعهآ وقال : مآشيارمسهآ عن اشياء تخص الدوآم

هزت راسها بتفهم وقالت : اشوفككآشخ ..؟

احمد : بطلع شوي

طالعت امها وقالت : ماماتشليني الجمعيه ويآج

أم أحمد : وين فيني شده اليوم..! ترآني الا بروح برقد مآ رقدت الظهر

أماني باحبآط : توهآ الساعهتسع بدري

أم أحمد : بدري لج انتي الليتنشين الظهر .. اما انا وين ..!

أماني وهي تطالع أحمد : وانتاحمدوه ..!

أحمد : مآ أقدر بطلع

اماني لوت بوزهآ : خلآص انزينبرآيكم ..

أحمد ابتسم وقال : ازعلي مردجبترضين .. مآ عندج غير اخو وآحد

أماني قامت بعصبيه ودشت الحجره

ابتسم أحمد لامه وقال : اللهيهديهآ

طالعته امه وقالت : جآن تشلهآحرآم

أحمد : والله اني متأخر امايهوبعدين انتي تعرفين بنتج مآ تمل الأسوآق

أم أحمد ابتسمت : خلآص الصبحانا بشلهآ

أحمد : يلا انا طآلع تبين شيامايه ..؟!

أم أحمد : سلآمتك ولدي ..

احمد : يلآ مع السلآمه

/

.

/

نزلت الصاله وطالعت نوال ..يالسه تطالع تلفزيون ..!

مب من عوآيدهآ ..

أول شي تجنبت انهآ تروح وتقعدمع نوال .. بس بعدين شافت عمرهآ ملآنه ومآشي شغله ثآنيه بتآبع معآهآ


تقدمت منهآ وقعدت .. استغربتان نوآل ولا صدت صوبهآ ..

سكتت وتمت تتآبع ..

ومن يآ وقت الاعلان ..

يت روز ومعآهآ نسكآفيه لنوآل.. وحطته يدآمهآ ..

يت بتروح لفت وسألت أميره :تشربين مدام ..؟

اميره هزت راسها بلا وابتسمت :مآ برقد الليل

روحت روز ..

نوال ابتسمت بسخريه : الحين هـالنسكآفيه مآ يخليج ترقدين

أميره هزت راسها بلآ وقالت :مو شرط بس رآسي يبدآ يعورني

نوال رفعت حيآتهآ وقالت :غررريبه ..

اميره وهي تشوف الاعلان : هـالعطر ريحته حلوه ..

نوال : هي خذيت منه قبل شهريمكن

اميره : أحيد شوآخ كآنت تتعطرمنه لو تتذكرين ..

نوال ابتسمت وقالت : لآ واللهمآ أحيد .. اش حآلهآ شويخ ..؟!!

اميره : من يوم عرست مآ رمستهآالا مره

نوال باستغراب : مع انكن ربععن خآطر

اميره : شفتي كيف ..! ومآريآاش حآلهآ

نوال : تمآم .. تيي بين فترهوفتره

أميره : مآ أدآنيها

نوال بسخريه : ولا هي تدآنيج

اميره ابتسمت وقالت : برآيهآ..

نوال وهي تطآلع اميره : صحانتي لييش تبينآ نطلع ..؟!

اميره : مليت قعدة البيت ..!

نوال لفت ويهها ومآ ردت

أميره : وانتي مآ مليتي ..؟!

نوال : شسوي يوم الله رزقنيبأخو معقد

أميره انقهرت .. بس مآردت ..وعقب قآلت : بيي يوم من الأيآم تحمدين ربج على هـ الأخو

نوال بسخريه : اشك الصرآحه ..

وفجأه رن تلفون نوال .. منشافت الرقم حطته ع السايلنت

اميره : مريم كم عمرهآ ..

نوال لفت باستغراب : خير ..؟!

أميره : مآشي بس أسأل ..؟!

نوال : أعتقد اربع وعشرين يمكنمش متأكده

اميره : آهآ .. هي من زمآنمحيره لحمود ..؟

نوال : هي حمود وعزآم من هممرآهقين مآشآء الله مآ قصرو

اميره حست بغصه من يآبت طآريعزام وبغت تعرف أكثر وتنبش في المآضي

اميره : آهآ ... وكيف جي ..؟!

نوال وهي تطالع أميره ونظرآتهآ.. استآنست على سؤال اميره

وقالت : حمود كآنت يحب مريموعزام كآن يحب اروى .. وسووري عآد بس انتي سألتي

أميره حست بضيييقه بس هي الليبدت ونبشت في المآضي خل تستحمل

اميره ابتسمت : لآ عآدي هذامآضي .. ومآ يعني لي شي

نوال بشك : اشك

اميره : لا تشكين .. كملي

نوال : وعآد كآنت الخطوبهعآئلية .. وعزآم استعيل بس حمود لأ

أميره : آهآ .... واروى كمعمرهآ ..؟!!

نوال : ثلاث وعشرين ..

اميره مستغربه ومنصدمه : يعنياصغر عن مريووووم ..!

نوال : هي بلآج بسم الله

اميره : لأ بس كنت متوقعه انهآأكبر ..

ضحكت نوآل : ترآ عزآم يومخذآهآ كآنت جي قدج أو يمكن أصغر شوي .... مآدري ليش حريم خوآني بـ هالعمر ..؟!!

اميره انغاضت وقالت : وانتي مشمحيره ..؟؟

نوال ضحكت وقالت : شو سآلفتجانتي ..؟!! احسج فضوليه ..؟!

أميره : لآزم أصير فضوليه يوماني صرت منكم ومآ أعرف شي عنكم

نوال ضحكت بسخريه وقالت :انزززين

اميره : سألتج ..! وانتي مشمحيره ..؟!

نوال هزت راسها بلآ وقالت : لآحشى مآ بغيت اموووت

اميره باستغراب : بس الليسمعته غير

نوال بقهر : أعتقد انا ادرى عناللي تسمعينه ..

اميره ابتسمت : هدي انززين مآفيهآ شي ...

نوال سكتت ولفت ويهها ..

حست أميره ان نوال عقلهآ بعدهعلى قدهآ .... مع انهآ قووويه وتتحكم فـ كل شي بس بسرعه تتنرفز وعلى اتفه الأسباب..

أميره بابتسآمه : وعندج عماموعمآت غير ..؟!

نوال طالعت أميره وقالت : انتيبلآج ..؟ كله تسألين تقولي وكآلة انباء

اميره ابتسمت : ترآني قلت لجملآنه ..؟! وبعدين انتي سألي عن حيآتي وبجآوبج ..

نوال : لآ مآ عندي بس عندهعيآل عم وعيآل خال ... لكنهم مب زود ويآنآ ..

اميره : آهآ .. وخالات ..؟

نوال : خآلتي وحده وهي ام حمود

اميره ابتسمت : حبيتهآ الصرآحهأحسهآ طيبه .. و أكيد امج كآنت مثلهآ ..

نوال نزلت راسها بحزن وتنهدت :الله يرحمها

أميره تضايقت .. بس قالت بتغيرالموضوع : وانتي ما تبين تعرفين شي عني ..؟!

نوال هزت راسها بلآ ..

اميره تفشلت .. بس قالت خلاكمل ... هذي الانسانه راسها يابس بس مرده بيلين ..

وقالت : سأليني ..

نوال : قلت لج مآبآ ..

أميره ابتسمت : سؤال وآحدانزين ..؟!

نوآل بقهر : لييش أخوي خذآج.؟!

اميره رفعت جتوفهآ : هـ السؤالموجه لعزام مب لي أنا .. ومآ ينفع لي .. سأليني عن شي يخصني ..؟

نوال لوت بوزهآ ومآ ردت ..

فجأه رن موبايلها مره ثآنيه ..مسكته وتأففت .. وقامت من مكآنهآ

اميره لفت ويهها وشافت نوآلصعدت .. تنهدت بس حست بشفقة تجآه نوآل وهـ المزآج المتقلب والأسلوب الحآد مع كلالنآس ...

/

.

/

ردت بملل : ألو ..

عبدالله : مسآء الورد

نوال بجديه : خير شو تبآ ..؟

عبدالله : افا افا .. ترمسينيانا عبود جي

نوال : وبصفته شو عبود بعد..!! خير

عبدالله ابتسم : يعني لهالدرجهزعلانه ..!؟

نوال : عبدالله ارمس وقول شوتبا ..؟

عبدالله : انتي شكلج مره معصبه... اكلمج بآجر

نوال : لو مآ تكلمني بعد يكونأحسن ...

عبدالله : نوال بلآآآآج ..؟!

نوال بدت تصيح : عبدالله انتمآ تفهم ... بدو يتقدمون لي نآس وابوي مستغرب سبب رفضي

عبدالله بطولة بال : قولي لهمانج صغيره وتبين تكملين درآستج

نوال : بس هم عآدي عندهم مجرديتكلمون ... وبس ..!

عبدالله : تججي بعمرج

نوال : هذا مب عذر دآم انالوآحد يتريا

عبدالله بضيقه : الله يهديجدوري ع اي عذر ثآني

نوال بعصبيه : انت مآ تفهممآشي أعذآر مقنعه .. كلمآ حد تقدم ارفض ارفض لين متى ..؟!!!

عبدالله : اهدي

نوال بضيق : كيف اهدا هذا غيران اصلا ولد عمي يبآني يعني لو رفضت الخطاب وهو بيوم قال ابآهآ ومآشي عذر صدقنياخوي مآ بيشآورني

عبدالله : دآمج هـ الكثر مستهمهوآفقي وأنا مابا اوقف نصيبج

نوال بدت تصيح أكثر : هذا الليفآلح فيه .. لو مآشي حل .. كوني لغيري ...

عبدالله بضيق : انتي اللهيهديج شو تبيني اقول لج يعني ..؟!

نوال : شو تبيني اقول لج..؟!!! ع الأقل حط مجرد أمل فيني انك بتتقدم لي

عبدالله : بس قلت لج انا حاليامب مستعد

نوال بدت تفقد سيطرتهآ علىاعصآبها : مش مستعد مش مستعد ...؟!!! متى بتستعد لمآ يآخذني غيرك ...

عبدالله : اهدي نوآآل اهدددي.. الله يهديج انتي وآيد مكبره الموضوع ..

نوال : قول انت اللي مستصغرنه

عبدالله : لمآ عقلج يرد برآسجكلميني ... وثمني رمستج نوآل ...

نوال بدت تصيح وقالت : مآ هقيتانك تحل المسائل هـ الشكل

عبدالله بطولة بال : انا صادقوالله ..... من تهدين كلميني ...

نوال صكرت التلفون وفرته عالأرض بقوووه .....

،

،

عبدالله لف وطالعه .. : تخبلت..!!!

حمدان ابتسم : بلآهآ .؟؟!! مسويةعرس وسالفتها سالفة

عبدالله لوا بوزه وقال : تعآلنتمشى واقول لك

حمدان : يلآ

عبدالله : قامو يتقدمون لهآنآس ومن منآصب

حمدان : شي متوقع

عبدالله بضيق : أدرري وحاشرتنيمتى بتتقدم لي

حمدان : قول لها مآ بآج يوماني كلمتج

عبدالله تنهد : ما بتفهم انااعرفها

حمدان : ابا اعرف ليش الدنيآبهآ بنآآآآت

عبدالله بسخريه : لولاهن جآنما ييت ..

حمدان : وبعدين شو قالت ..؟

عبدالله بضيق : ولا شي ..وترفض الكل

حمدان : وانت شو مضيق بك ..؟!

عبدالله : انها ترفض الكلمتأمله اني انا بتقدم لها

حمدان : برايها

عبدالله : أخاف اكون السبب بأنعقب محد ييهآ بسبب رفضهآ الدائم وانا مآ بآخذهآ

حمدان ابتسم بسخريه : مستويحسآس

عبدالله : هذا الصدق واللهوبآجر بيكون عندي بنآت

حمدان : والحل

عبدالله : مآبآهآ بس مآ أعرفكيف اوصل لهآ الفكره

حمدان : انت يوم رمستهآ ع سآسشو ..؟!

عبدالله : عسآس بآخذهآ بس مآكآنت السالفه جد والحين هي طآحت عليه طيحه

حمدان تأفف وقال : خلآص انابتصرف ..

عبدالله باستغراب : كيف بعد..؟!

حمدان ابتسم : مآ عليك وبتصرف

عبدالله : دخليك لآ تغلطني هيروحهآ كآرهتني اخآفهآ تكرهني أكثر وأكثر الحين

حمدان : مآ عليك ... وانابطلعك مثل الشعره من العجين

عبدالله بضيق : اوكي .. بس لآتدبس عمرك

حمدان : بلآك متضآيق ..؟

عبدالله : مآشي .. بس عشآنهآ

حمدان : دآمهآ هامتنك جي ..خذهآ يآ ريآل

عبدالله لف منصدم : هـ اللينآقص اخذ وحده رمستهآ

حمدان ضحك : وشو فيهآ واللهعآدي

عبدالله : لآ ابوي انا تربيتعلى فكره ومستحيل اطلعهآ من بآلي

حمدان : ههههه أوكي خلآص ولايهمك ولا تفكر بالموضوع

عبدالله : خلآص عآد بتكل عليك

/

.

/

دخل الصاله .... وشآفالتلفزيون شغآل .....

هـ الشي دآيما يتكرر وبأغلبالليآلي .. يآ كرهه اذا البيت هآدي .. والكل رقوم وهـ التلفزيون شغآل ..

يحس اعصآبه تبدآ تثور ...

تقدم من التلفزيون .. وضغط عزر الريموت عسآس يبنده ويصعد ...

لف بيروح صوب الدري ..

شآفهآ راقده وهي قآعده عالقنفه ..

ابتسم بدآخله ... هذي شـمرقدهآ اهني ..؟!!!

تقدم منهآ ... ويلس تحت ...

قال بهمس : اميره ..؟

مآ ردت عليه

مد ايده لشعرهآ وبده يحركهويلعب فيه ... تضآيجت وغمضت عيونها بقوه .... وكملت رقآد

همس فـ اذنها : امووور

مآ ردت عليه ...

رفع شعرهآ عن ويهها ... وطبعبوسه على خدهآ ...

مآ حست ..

ابتسم .. لهالدرجه فيهآ رقآدومآ ترد عليه ...

شآف الساعه صآرت اثنعش .. أكيدهي من سآعه رآقده عشآن جي مآ تحس بوجوده

قرر يشيلهآ ...

مد ايده ورا ظهرها عسب يشيلهآ... قربهآ من صدره ...

يآ بيوقف ..

حست بعمرها وفزعت ...

فتحت عيونها بسررررعه وهي تقول: بسم الله الرحمن الرحيم

ابتسم وهو ماسكنهآ ....

شآفت ويهه قريب منهآ .. دفنتويهها بصدره وقالت .. : شو يآبك ...؟؟؟؟

ابتسم لها : ييت أوعيج خفتاضايقج

مدت ايدها ورا ظهرها وابعدتايده عنهآ .. وابتعدت عنه .. ردت ظهرهآ صوب القنفه ...

طالعها وقال : شو مرقدنج فـالصاله

رفعت شعرهآ بتوتر : مآدري كنتقآعده أطالع تلفزيون ورقدت فجآه

ابتسم : شكلج صدق تعبآنه اليوم

هزت راسها بلا وقالت : لأ وعيتبدري

مسك ايدها وقال : انزين يلآقومي رقدي فوق

وقفت .. قربهآ منه ومشى ...

قال بهمس : يآآآآ قصيررره

لفت وطآلعت طوله الشآهق ..ولوت بوزهآ ..

قالت بقهر : مب لهالدرجه انتشوف عمرك

ابتسم لهآ وقال : تعآلي اشلجشكلج بتطيحين فيج رقآد

ودرت ايده بحركه مفاجأه وركضت: حلفتك مآ تشلني هـ الحركآت والله مآ أدآنيهآ

ضحك وهو يقول : حآسبي عنتطيحين ... وبعدين حسستيني اني اخوج واستهبل معآج

طآلعته بغيض ...

قلدهآ وقال : هـ الحركآت واللهمآ أدآنيهآ .. هههههههه

عقدت حيآتهآ وسكتت ..

/

.

/

ابتسم لها بود وقال : صح النوم

طالعت اخوها وقعدت يمبه : صحبدنك

ذياب لعب بشعرهآ : هـ الكشهخبيهآ

اسما وهي تتثآوب : محد اهني

ذياب : الحين مشعل بيي

اسما وقفت : عآد انا بدش

ذياب : بلأآآآج انتي ..؟

اسما قعدت وكشرت .. رفعتاوقآيتهآ ع راسها ..

ذياب : شو سالفتج كله رآقده

اسما : يآ ريآآآل جوهم يرررقدعن خآطر

ذياب بابتسآمه عبيطه : لآوالله نحن يآيين نرقد اهني .. فـ بلآدنآ مآشي لآ سرآير عدله ولآ بطآنيآت تدفي

اسما ابتسمت : مب على جي

ذياب : من بآجر تنشين معآنآوترقدين معآنآ ودري عنج هـ الحركآت البآيخه

اسما : أوكي .. وبعدين انا مببآيخه

ذياب عقد حيآته : لآ بآيخه

اسما تأففت : متفيج ترآك ...

ذياب : امايه سلمت عليج

اسما بفرح : صدق والله رمستهآ..

ذياب : هي رمستهآ قبل ساعهوتقول مشتاقة لميثان

اسما بغيض : وانا بلا شو ..؟

ذياب ضحك : اعوذ بالله ..

اسما : بتصل ع ربيعتي

ذياب : لآ ابوي مآشي كلهآيومين ثلاث ورآدين البلآد

اسما كشرت : خلآص حشى مآ تسوىعلي

ذياب ضحك وغآيضهآ : ويو ويوويو مآ ترمس أموون

اسما وقفت وقالت : لآ تطريربيعتي يالدب

ذياب ابتسم بسخريه : انزين انابعد عندي ربيعه اسمها اماني

اسما : تبطي والله

ذياب ضحك : حشى جنه مآشي فيالدنيا غيركن ..

اسما بدلع : عسى الله لآيفرقنآ

ذياب يقلدهآ : لآ يفرررررررقنآ...

مشعل تقدم من ذياب مستغرب :بلآك ..؟

ذياب ابتسم : مآشي اضحك عليهآ

اسما طالعته بطرف عينهآ ...وتحركت بتدخل الحجره صوب مريوم وميثا ..

/

.

/

بعد مآ تريقت طلبت من روز تييبلها موبايلها ...

روز رآحت ويآبته لهآ ..

طآلعت الشاشه متشمخه عدددل ...

ابتسمت بسخريه وألم بنفس الوقت.. مآشي يستآهل عشآن اسوي هذا كله ...

وصبت لهآ من العصير ...

فجأه شأفته يضوي ... يعني حدمتصل بهآ ...

جيكت وشافت مسد كول من رقمغريب ... استغربت بس عآدي تصير دآيما ...

ومن سمعت صوت خطوأت عزآم دليلانه نزل بوزت ...

وقته بو المحآضرآت يآ ...!وبيذلنآ الحين

الله يعين لو مب أبوي بعد ..!بيسألني فكرتي ولا لأ ...!!!

شافت اميره وهي تتقدم منهاتنهدت براحه ... اهون عنهم مع ان شوفتهآ تسد النفس بالنسبه لنوآل ...

ابتسمت اميره : صبآح الخير

نوال وهي تآكل : صبآح النور

اميره وهي تدهن التوست لـ عزآمقبل مآ ينزل لأنه مستعيل ...

نوال باستغراب : طآلعه...؟

اميره هزت راسها بلآ : ليش ..؟

نوال : مآشي اشوفج مستعيله

اميره ابتسمت : عزآم مستعيل

نوال هزت راسها بتفهم ويتبتقوم بس من شافت عزام وصل غيرت رايها

لو قآمت بيذلهآ ويقول انتيوانتي .....

تقدم عزام وقعد .. ابتسم لنوالوقال : صبآح الخير

نوال : صبآح النور

اميره : شو تشرب ..؟

عزام وهو يطآلع الساعه : صبيلي جآي

اميره : مآ بتتآخر لآ تستعيل

عزام : اخاف احمد يتأخروالجماعه يتريونا

نوال وهي تشوف عزام كيف يكلمأميره اللي مبين عليهآ وكأنهآ أمه من زود اهتمآمها به ..

عزام لف وطالع نوال : اش حآلجنوال ..؟

نوال : بخير

عزام رد طالع اميره وقال : صحالأسبوع اليآي قبل رمضان باربع ولا ثلاث ايآم جهزي لي شنطه بطلع مع الشباب

ابتسمت أميره : ان شاالله ..~

يآهآ فضول : كشته ولاشغل ..؟

عزام : أكيد كشته .. الجمآعهكلهم واخوج أحمد

اميره ابتسمت : مآشآء اللهعليكم منو صآحب الفكره

عزام رفع جتوفه : وآحد من ربعيكآن معآي في الثآنويه ... بس بنكون وآيد لأن كذا وآحد بيطلع

اميره ابتسمت : مآشآء الله ربعالثآنويه والحين تتيمعون

عزام ابتسم : شفتي كيييف عآد..

اميره : خلآص ان شالله بجهز لككل شي ..

عزام وقف : بطلع الحين .. تبونشي من برع

نوال وأميره : سلآمتك

عزام مشى بيطلع ..

نوال طالعت أميره وردت طآلعتيدآمهآ ... استغربت من اسلوب عزام مع أميره وآيد متغير ... بس هو أمس كآن غيرررواليوم غيررر ..؟!!!

غريب اطبآع أخوي ....

مره زين ومره شين ... مره معصبع الآخر ومره مرووق .. الله يعين اميره ..

بس صآير اهون بمليون مررره

وأول مره عزآم يطلع كشتة شبابمن سنين ... مآ أذكر متى آخر مره طلع مع ربعه ...؟؟!!

و منو هذيل اللي صدق قدرويغيرون عزآم .. ويقنعونه ...؟

ولا أميره اللي غيرته ..!




انتهى /~




همسة



مآاصعَب ” الحَنين ”....


الى أيَآم لن تعُود أبداً


نَصمُت لآ نبكي نحآول ان لآنتذكرهم...


” لمدّة طويييلة “


وبَعد ذلك ننفجر بكآءاً !...


حينمآ نسمَع أشيَاء كآنتتعنيهم


… أو تذكرنا بهِم ...




وقفة


يدكِ التي حطت على كتفي ك، حمآمة نزلت لكي تشرب ..~

عندي تســآوي ألف أمـنيةيآليـتهآ تبــقى ولا تذهب ..~

الشمس نآئمة على كتفي قبلتهآألف ولم أتعب ..~

" نزار "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 05:31 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالرابعه والعشرون

طالعت أميره بنظره تعجب ..

وبلعت اللقمة غصب من الغيض ...لمآ شافت الساعه ..

هو دوم يتصل بهآ هـ الوقت ..

بدت تطآلع التلفون وهي متوتره..! بيتصل ولا لأ ...

انا مب متعوده على بعده ولاثآنيه ... كله مني أنا اللي عصبت وسويت من اللاشئ شي كبير

لأ ..! بالفعل هو شي يسوى أنامب لعبه

بسسسس عبدالله غير

...

أميره قعدت وهي تبتسم لنوال :فخاطري اروح البحر شرآت كشتة قوم عزام

ابتسمت نوال ابتسامه مآ تبينوقالت : تريي فـ رمضان

أميره تنهدت : يـ الله علىالله ايي رمضآن بسرررعه

نوال باستغراب .. وقالت بتسأئل: زين يوم انه عزآم طآع يودر شغله شوي

اميره ابتسمت : زين يغير جوأحسن له

نوال هزت راسها بتفهم وقالت :تصدقين عآد من زمآن عزآم مب طآلع مثل هـ الطلعه مع ربعه

اميره استغربت : شو السبب ..؟!

نوال هزت راسهآ بمآدري وقالتبسرعه : صح متى بييون قوم مريوم ..؟

اميره شكت فـ نوال وقالت :عسآس مب بآجي لهم شي

نوال : آهآ ..

وقفت نوال وقالت : انا بطلعاذا يا ابوي قولي له اني سرت بيت ربيعتي

أميره : أوكِ .. بس عزآم موصيجمآ تطلعين بدون اذنه

لوت بوزها وقالت بحقد : هالليقآصر ..!

اميره تنهدت فـ خآطرهآ وقالتالله يهديج يآ نوآل ...

نآدت روز وقالت : روووز تعآليشيلي الريوق

روز يت وقالت : مآ تبين شيثاني مدام

ابتسمت اميره وقالت : تصدقينعآد ... جهزي اشياء المحشى بيي لج ونسوي محشي

روز : اوكِ .. غير بنيات يساعدانا يلفونه انتي قعدي .. في جهآز بأد

أميره غمضت عيونها وقالت :ادررري بس الوقت مآ بيمر خلينآ نلفه بيدنآ انا وانتي ومابا حد فـ المطبخ ويآنآ

روز : اوكِ مدآم

ابتسمت اميره وراحت لحجرتهآتغير .. عشآن تنزل وتبدع في المطبخ

وصلت فوق ...

شافت نوال رآيحه ورآده فـ المر

استغربت ... كملت دربهآ ...

لفت شآفت نوآل مندمجه فـالتلفون وشكلهآ ترآسل حد

بس لو تدري شو فـ خآطر هـالانسآآآنه الغآمضه ..!!! مع انهآ مب فضوليه بس طبع نوآل مووول ....!!! محد يقدريستحمل يعيش ويآهآ .. يآ سآكته .. يآ ترمس عدل ولا منجلبه اميه وثمآنين درجة ..!

شو سبب هـ المزآج الحآدوالمتقلب ..

أخوهآ وقلنآ يمكن شغله ..حيآته جي .. وولد والأولآد فيهم اطبآع غريبه

بس نوآل بنيه المفروض تكونأرقى عن جي ... هي هآديه بس اسلوبهآ اوقآت ينرفز ويخلي الوآحد غصب يشك فيهآ .. ولومآ تسوي شي ...

/

.

/

مسكت ايد ميثا وقالت : لاتمشين بروحج

ميثا طالعتها وقالت : بروح عندذياب

اسما : ميثوه ذياب ولد ويمشيمع الأولآد انتي امشي معآنآ

مريم ابتسمت لميثا : سمعيالرمسسه ميثوه وخلج معآنآ

اروى طالعت مريم وقالت : انابروح هذيج المحلآت بآخذ لي ميكب

مريم : اوكِ

روحت اروى واسما طالعتهآ منفوق لين تحت ولفت ويهها تطآلع مريم

اسما همست : اقول مريوووم يعتنروح نآكل

مريم : اوكي

ميثا همست : بس انا بلعب

مريم ابتسمت : ميثوه حبيبتينآكل وعقب نلعب ونشتري لج اللي تبين

ميثا طالعت صوب ذياب ومشعلاللي روحو منه : هم ليش خلونآ بروحنآ

مريم : ترا نحن مب بعآد

ميثا : عآد خلوني اروح العببروحي

مريم : ميثوه حبيبتي مآ ينفعانتي بعدج صغيره تعآلي كلي عشآن تكبرين وتروحين

ميثا لوت بوزهآ وكشرررت

اسما لفت ويههآ وطالعت ميثابنظره وقالت : ميثوووه ترآني حذرتج .. ان تحركتي بدونا

مريم وهي تمشي : لا أنا أدريميثا شآطرة وتسمع الرمسسسه .. صح ميثا

ميثا هزت راسها بهي ..

ابتسمت اسما لمريم وقالت :قوووووووويه

مريم عقدت حيآتهآ وقالت : شويآبه ..؟!

اسما وهي ترفع عيونهآ تطالعالسما : اش درآني .. شم عطرج يمكن ههههه

مريم دزتها ع الخفيف : اعوذبالله منج .. طآلعي يدآمج عن تطيحين

اسما كشرت : شو يفكنآ منهالحين بيفتح تحقيق ليش خلوكم اروآحكم

مريم ابتسمت : سكتي لآه مااسمح لج وهو صآدق جآن قآلهآ .. يغآآآر علينآ على عرضه يعني فيهآ شي ..!

اسما : درررينآ عآد

تقدم عنهم حمود ..

ابتسم لهم وركض صوب ميثاوشالهآ

ميثا ضحكت دورهآ شوي .. ونزلهآع الارض دآخ ودآخت ...

رفع رآسه وابتسم لمريم واسما

قال بتعب : شخبآركم ..؟!

مريم : تمام

اسما وهي تطالع ميثا : شوتشلهآ هآي الدبه

حمود ابتسم : اسوووم لا تقولينعن بنتي جي ... صح ميثوووه

ميثا حطت صبعهآ فـ حلجهآوتلومت ..

مريم : دليت مكآنآ ..؟!

حمود ابتسم : لآ عسآآآس اييصوبكم وشفتكم عآد

مريم : تونآ نزلنآ

حمود مستغرب : وين ذياب ومشعل

اسما : رآحو يدورون

حمود مستغرب وبتساؤل : وخلوكمروآحكم

اسما ابتسمت لمريم بمعنى شويفكنآ الحين

مريم : لآ ترآ نحن نزلنآ نآكلوهم عسآس يتمشون

حمود : حتى ولو ..؟!!!

اسما تضيع : أنا يوووعآنه ميتهيوووع بتتمون موقفيني جي

حمود ابتسم لهآ وقال : خلآصاخـتآري اي مطعم تبين .؟!

اسما : دخيييييييييييلك ايمطعم عربي ... مليت أكلهم والله ابآ عيييييييييييش ذآك المجبوووس ولا البريآنياللي يسسسسكت ...

حمود ضحك : وهنآك في الاماراتابا ماكدونالدز وكنتاكي ... حآشرتنآ

اسما ابتسمت : شو يسوي الوآحدبعد لآزم يمل

حمود : انزين يلآ نروح نتغداعشآن ندور

ميثا مسكت ايد حمود وقالت :وانا بلعب

حمود : ولا يهمج بعد

اسما تخصرت : عيل انا بعد اباالعب

حمود ضحك وقال : ولا يهمج بعد

/

.

/

عزام طالع أحمد وقال : هآ جهزتعمرك

أحمد ابتسم وهو يعآبل بموبآيله: لا والله ..؟!!

عزام طآلع البحر : اوني عسآسمستعيل اروح الشغل ولا حضرتك تقول لي عندك سالفه ضروريه

أحمد هز راسه بهيه : ضروريه انزين

عزام : ارمس انزين مع الضروريهمآآآلتك هآآآي

أحمد ابتسم وقال : شو اقووول

عزام مشى : يالله ع الليبيخبلني اروح اجآبل شغلي احسن

احمد سحبه من ايده وقال :تعاال تعآآل شوف الجو اش زينه

عزام ضحك وقال : يبآ له أميررهتصدق عآد

أحمد ضربه ع الخفيف وقال : تعآلنروح نشرب لنآ شي واقول لك

عزام رفع جتوفه : يلآ..

احمد وهو بعده يعآبل في الفون: انزين شو كنت تقول لي ..!

عزام : اقول لك تجهزت ..؟

أحمد عقد حيآته وقال : شو قآلولك بنيه

عزام ابتسم : لآ والله ..اسألك جد شو هالاجابه

أحمد : قالو لك بنيه قبل بكميوم اتجهز

عزام ضحك : صدقك والله

أحمد : وانته .؟!

عزام : اميره بتضبط لي كل شي

أحمد : اسكت لآ تذكرني بأيامي

عزام : ليش امون شو فايدتهآ..؟!

أحمد زفر : استغفر الله العليالعظيم هذي مآ عندهآ غير طلعني وطلعني لا تهش ولا تنش

عزام : حرآآآم حسيتهآ اوكِ

احمد : هي بس انه لسآآآنهآيذهب كل حسنآتهآ

عزام : شو السالفه اللي كنتتبآ تكلمني عنهآ

أحمد : عن الشباب انت قلت ليمنو ومنو ..؟!

/

.

/

طالعت روز وقلت بلهفه : روووز..؟!

روز : نعم مدآم

اميره : روز كم سنه صآر لجاهني ..؟!

روز ابتسمت : سته سنه مدآم ..

اميره باستغراب : ماشاء الله

روز : واجد لآ ..؟!

اميره ما ردت وابتسمت

روز وهي تذوق الصوص ...

اميره : عطيني منه

روز عطتهآ

اميره بعد مآ طعمته .. :اعصرري فيه بعد ليمون .. احسسه مب حآمض

روز ابتسمت : كم ليمون ماشالله..؟!!

اميره ضحكت : سكتي واعصري يلآ

روز : تبين ملفوف ..؟!

اميره هزت راسها بلا وقالت :اشتهيه أكثر بس مآ فيني بروح اتسبح واريح

روز : خلآص انا بسوي لج

اميره : اوكِ

طلعت أميره من المطبخ وشافتالساعه .. يـ الله اش كثر تأخرنآ .. صآر لنآ سآعتين نلف ونلف ... تعبت والله من هـاللف ...

راحت صوب تلفونهآ .. شآفته مثلماهو

لفت عسآس بتصعد ..

شآفت البآب انفتح بقوووه ودخلتنوآل منهآره وتصيح

وقفت منصدمه وتطالع نوال ..

نوال ركضت صوب الدري بتصعدوكآنت تصيح بصوت عآلي ويقطع القلب ..

أميره لحقتهآ ...

من دخلت نوال حجرتها بندتالباب ..

وصلت أميره عقبها وتمت تدقالباب ما فتحته ..

وبدا صوت نوال يعلى ,,

خآفت أميره اكثر وبدت تدقهبقووه : نوآآآآآآآآآآآل فتحي البأأأب

... نوآل اش فيج .........؟؟!!


صآر لج شي ...؟!!!


مآ ردت عليها نوال .. خآفتأميره وقالت : نوال اتصلي بعزام ايي ..؟!!

صرخت نوال : خليني برووووووووووحي..

أميره تنهدت : أوكِ .. انتياهدي أول

نوال صوتها خف ..

قالت أميره بهدوووء : نوآلحبيبتي فجي انزين

نوال بآدلتهآ بنفس النغمة وبكلضيق : أميررره ممكن تتركيني شوي

تنهدت بضيق وطالعت فوق : أوكِبخليييج تريحين

ابتعدت أميره عن حجرة نوالوخآفت عليهآ ..؟!! شـ اللي رجعهآ زعلآنه ..؟!!

توهآ اش زينهآ من طلعت ...؟!!قآلت بروح لـ مآريآ ..؟!!

ليكوون مآريآ قآيلة لهآ شي..؟!~

معقوووله ..؟! لآ مآ تسويهآمآريآ ومستحيل ..


لأن ماريا ونوال معروف منيومهن ربيعآت .. بسسسس نوآل رجعت منهآره وشكلهآ مآ يشجع ..

ليكوووون ..........!!!

لالا كآنت اوكِ ويههآ شآحب منالصيآح وبسس ونوآل عآقل مب لهالدرجه تغلط ..


بسسس انآ حآسه ان مآريآانسآآآنه مش طبيعيه وراعية سوآآآلف .. لالا يَ رب مآ صآر بـ نوآل شي ..!


الله يستر خل اتسبح واغير وارداشوفهآ ..

/

.

/

أحمد بغيييض : قلت لك مب يآآآي

عزام عقد حيآته : شو تستهبلحضرتك ..؟!

أحمد : الحين انا شكلي شكلوآحد استهبل ..؟! وشو مصلحتي من الاستهبآل يعني ..!

عزام تنهد : انت اسمع الليتقوله واحكم

أحمد ابتسم بسخريه : ضحكتني

عزام : الحين انت من صدقككنسلت الروحه

أحمد هز راسه بهي وقال : هيكنسلت

عزام : سبب مقنع ..!؟

أحمد : قلت لك يوم انه حمدانموجود مابي

عزام بسخريه : لآ والله ..!

أحمد بغيض : انت ما تفهم ..؟!

عزام طالعه بنظره وقال : اعتقدانا اللي لآزم يتمشكل مع حمدان مب انت

أحمد بسخريه : صدقتك ..!

عزام : هي والله بلآك انت محترولا تكبر المواضيع

أحمد بصدمه : وانت اكثر واحديدري وتقول اني أكبر المواضيع

عزام هز راسه بهي وقال : هيتكبر

أحمد تنهد : يآخي قلت لك مابيوخلاص

عزام : لا لآآآآزم تيي يآخي شوسالفتك انت

أحمد قعد وقال : عزام قلت لكدآم حمدآن موجود انا مابيي ويآكم

عزام قعد يمبه وقال وهو يشدد :وانا حلفتك بالله ان تيي معآنآ

أحمد طالعه بصدمه : تخبلتحضرررتك ..؟!

عزام ابتسم : هي تخبلت ..وبعدين والله الطلعه مآ تسوى بدونك

أحمد تنهد : لا حول ولا قوةالا بالله

عزام ابتسم : ونعم بالله

أحمد : قمنا نرد الشغل

عزام : يلا وتجهز ..

أحمد لوا بوزه : امش يلآ

عزام ضحك وسوا حركة عبط

أحمد ابتسم بسخريه : لو اختيجآيفتنك قبل بتقول ماباه المراهق

عزام ركب السياره وشغلهآ طالعاحمد اللي يفج الباب وعزام قافلنه

احمد بغيييض : فججججججججه يآخي

عزام ابتسم وطلع لسآنه : مابا

أحمد رفس الباب ..

عزام فتح اللوك وضحك : دش دشيآ ريآآآل بتكسررر بآب سيآرتي

أحمد ضحك .. ركب وقال : واللهانك غآدي مرآهق ..!!! صدق صدق اختي مآ كآنت بتآخذك لو شآفت هـ الحركآت

عزام ابتسم : يآ ريآآآل اختكهآآآي تتحرآني دوم جآآآمد ومآ عندي وآحد اثنين

أحمد : اش درآني عنك انت الليمزيغنهآ

عزام ضحك : خلآص نخلص شغلنآوتعآل عندنآ ع الغدآ

أحمد : لآ دخيييلك

عزام : حلفتك اتييي

أحمد باستغراب وهو يطآلعالموبآيل : بلآك انت اليوم حلفتك وحلفتك ترآ صدق بـ هالموبآيل على رآسك ..!

/

.

/

حمدان ابتسم : ها كلمتها ..؟!

عبدالله هز راسه بهي ..

حمدان : بلآك سآكت انزين .؟!

عبدالله : الحين انت شو بتسوي..؟!

حمدان : شوف انت وبآجر يصيرخير ...

عبدالله : من صدقك الحين

حمدان : هي وييب معآك وحده منمحآرمك عسآس توديهآ السوق وانا بسوي البآجي بس دخيييل ربك ييب وحده متنقبه ولامتغشيه مآ فينآ بعد ..!!!

عبدالله ابتسم وقال : اوكِ

حمدان ضحك : فهمت الحين

عبدالله : هي مآ عليك أهم شيافتك

حمدان : محد قال لك تلعب عالحبلين

عبدالله باستغراب : انا............!

حمدان : لا أنا

عبدالله : اوكي عيل انا بروحبس والله هي نوال الوحيده ما غيرها

حمدان : وانا بكلمهآ اليوموبقول لك كل شي بالتفصيييل

عبدالله : اوكيك

حمدان طالع الموبآيل وتم يدورالرقم الين مآ حصله ..

اتصل اول مرره مآ ردت .. رداتصل ثآني مره مآ ردت .. شاف الساعه خمسه العصر شاللي يخليهآ مآ ترد .؟!!!

تنهد وطرررش مسج على الله ترد...

تعب وهو يحآول .. قآل بيجربآخر مره عسى ترد ولو مآ ردت يتريآ لبليل ..

ردت عليه وشكلهآ رآقده وبتعب :آلو ...

رد وهو مستغرب : مسآء الخير

قالت بصوت كله رقآد : منو..؟!!!

ابتسم على صوتهآ وقال : ابآجفـ سالفة ضروريه

عدلت قعدتهآ وقالت : مآلالتسجيل متصلين ..؟!

رد بجديه : لآآآآ ابآج فـسالفة ضروريه

تضايقت نوال من اسلوبه وقالتبجديه : يآخي فكنآ انزين قول شو تبآ ..؟!

استحقرها وقال : انتي تحبينعبدالله ..؟!

نوال انتبهت أكثررر ومآ قالتشي

رد كرر كلامه بجديه أكثر :أقووول لج تحبييين عبدالله .؟!!

نوال بدت تتمتم وقال : انت اشلك ..؟!!! واش عرفني بـ عبدالله اصلا

حمدان ابتسم بسسسخريه ذكيه بنتالعز : سألتج وابآج تقولين هي ولا لأ ..؟!

نوال : يآخي منو انت عشآن تييوتسألني واذا هي شو بتستفيد واذا لا ..!!!

حمدان : ماشي بس اللي عرفته انعبدالله خطب وجان تبين تتأكدين سيري باجر برجمان بتحصلينه ..!!! فـ المطعم الليكنتو تتلاقون فيه

نوال بدت دموعها تنزل :شككرررا ع الخبر الحلو .. بارك له من صوبي وما يحتاي ايي وبشررره انا بعد انخطبت..

صكرررت فـ ويهه وهي ميتهزيآآآآآآآآغ ..!!!

منو هذا واش عرفه فيني ..!يمكن عبدالله خاف من ردة فعلي وقال لربيعه يتصل ...!!

بسسسسس حرآآآآآآآآم عليه واللهحرااااااااااااام

فرت راسها بقووه ع المخده وبدتتصيييح بحرررقه ..!!

لهالدرجه اليوووم كل شي فيهشيييييييين

الله يسترررر

/

.

/

شافت الساعه خمس العصر .. قامتتتيدد وتصلي ..

قالت بتوعي عزام بس هو رقد عقبصلاة العصر خل يكمل نومه للمغرب وانا بصلي ..

بعد ما صليت وخلصت ...

اشتهيت من المحشششي ..! يـالله عشقي ..

قلت انزل واكل منه بس تذكرتنوال ...! وبسرررعه تقدمت من حجرتها ..

دقيت الباب ما ردت علي فيالبدآيه

رديت ادقه وسمعت حسها تقوللحظه ..

ترييتها تفتحه ..

فتحت لي الباب .. استغربت منويهها الشاحب

وطالعتها باستفسآر معنآته شوفيج ..؟!

ردت نوال بضيج : ما فيني شيناشة من الرقاد ..؟!

قلت لها : ممكن ادخل

دخلت نوال وودرت الباب مفتوح.. دخلت وراها وبندته

ابتسمت وقعدت عندها قلت : نوالانتي حد مضايجج اليوم الصبح ..؟!

هزت راسها بلا

قلت : عيل شو فيج ييتي وحالتجحاله

قالت بضيج : مآ فيني شي خلاصصرت أوكِ

ابتسمت لها : مع اني مش مصدقهبس ما بضغط عليج

سكتت نوال مما زادني حيره

قلت لها : يعني تقرين لي ان فيسالفه ..؟!

نوال بضيق واضح : اميره خلاااص

قلت : اوكي بخليج على راحتج بسنوال ديري بالح عيال الحرااام وايد وما يصدقون يلقون وحده مثلج .. وربيعات السو فيهـ الزمن وايد

نوال سكتت وبدت تصيح

قلت فـ خاطري مع اني متأكدهالسالفه لها يد باللي ببالي بس لو بسأل نوال بتعصب أكثر

وقفت وقلت : ديري بالج علىعمرج

هزت راسها بأوكِ

قلت لها وانا ابتسم : مسوينمحشي جان تنزلين وبتاكلين

نوال هزت راسها بلا وقالت :مابا انزل مافيني اشوف ويه عزام واشتط زياده .. قولي لروز تييب لي الغدا فوق

قلت لها : اوكِ

طلعت وانا مستغربه نواللييييييييش لهالدرجه تكررره اخوها ..؟!!! عزام لهالدرجه مسوي كل هـ البلاوي بـنوال ..؟!!! اش سوالها ابا افهمممم ..؟!!! عشآن تكرهه هـ الزود ..!

/

.

/

ابتسم لعبدالله وقال :ابشررررك ..!

عبدالله باستغراب : بشششرني..؟!!

حمدان : خلاص ما يحتاي باجرتشل وحده معاك قالت بشررره انا بعد انخطبت

عبدالله حس بغيره بس دامه مايبا بنت الناس ليش يبلشها به ويكون سبب بأنه يوقف نصيبها

قال : والله ..؟!

حمدان : حسسسيت انك مبرأأأأأأأضي ..؟!

عبدالله : لا بالعكس استانستبس بـ هالسسسرعه ..؟!

حمدان : احسسس السالفه خرررطهي بس بغت تحتفظ بكرامتها

عبدالله : شو السالفه قولياللي من أولها لأخرها

حمدان : ماشي كل اللي متفقينعليه وبسسس ..!

عبدالله : صدق ناقصات عقل ودين..! بـ هالسرعه تصصصصدق بعد

حمدان : هـ الويوه ما يبالهنالا العين الحممرررا

عبدالله : ابووووس راسسسسكوالله

حمدان : فكنا من شرررك يلانروح الصاله

عبدالله : أخ خ خ يآني أكرررهاتدرب واشل حديد

حمدان : بالعكس شي مفيد

عبدالله : يلا مشينا

/

.

/

بعد مرور يومين

وهم نازلين من الطياره مشعلوقف يمب اسما وابتسم : شو شعورج ..؟!

اسما بغييض : انت اش لك ..؟!

مشعل عرف يغايضها أكثر : ماليشغل بس قلت حليلج بروحج المهم بقول لج شو شعوري مستانس اني رديت الامارات لأنيأحبها بس استانست أكثثثررر اني افتك من رقعة ويهج

اسما حسسسته يحاول يتمصخر بأيشكل عشان يكسر الحاجر

ابتسمت وقالت : تصدق وانا بعدبس قلت ما اعترف يوم انك اعترفت انا بعد اعترف

مشعل بسخريه : صدددقتج ...! اناأدري انج بس حبيتي الرجعه لأمون

اسما فتحت عيونها بكبرهن : لاتطرررري اسم ربيعتي

ذياب سمعها : سكككتي غربل اللهعدوينج

مشعل ابتسم : سكتووووهاويويويو

اسما حاست بوزها وقالت : عاديتعودنا ع التهزئ .. فديت حمود مآحد غيره فاهمني

مشعل : انزين ياام الفهم ..تعالي معانا نشل الجناط عن تضيعين مافينا بعد

اسما وهي تطالع ذياب : وهذا شوخانته

مشعل : والله نحن نشلهن بس شودرانا انتن جناطكن شو لونها اخاف نضيع وحده فيهن

اسما : انزززين يلا

مريم يمبها وهي تقول : اسوووممعاج بندووول

اسما ضحكت وقالت : ومررررضتعبله من بعد ما ابتعدت عن عنتر

مشعل عقد حياته وقال لأسما :استحي ع ويههههج .......!

اسما وهي تطالعه : صددددددقتك..! انت اللي شررريف مكه

مشعل عدل ياقة قميصه وابتسم

اسما ضحكت : اكشششخ فيها ترابآجر دور الكندوره

ذياب وراهم مع اروى وميثا الكلساكت وماله خلق

ذياب بضيييج : انتو قسسسمبالله متفيجين نحن يايين وحالتنا حاله وانتو تضحكون

مشعل : صح كلمت عزام ..؟!

ذياب : هي بييون بسيارتينسياره تشلنا انا واسما وميثا وسيارة تشلكم انتو

مشعل : هي احسن لأنه المكآن مابيسدنا

اروى طالعت مشعل : ونحن منوبيشلنا

اهني الكل فهم على اروى ..

مريم طالعتها بنظرة تسكككت

اسما انقهرررت وقالت : اناوميثاني أكيييييد عزام يشلنا

ميثا ضحكت وقالت : هي

اسما طالعت اروى بنصر ولفتويهها

الكل سكت وما عجبه اسلوب اروىواسما الظاهر مآخذين ريال واحد ويتضاربن وايد

/

.

/

مر يومين على رجعة قوم اسماومريوم من السفررر ..

جو لندن صااااير يلوع بالجبدبالنسبه لحمود ..!! ملل وضيق وردو للحاله الأوليه

طالع عمر وقال : خاطري اردالامارات

عمر وهو يقرا : كلنا يا رياال

حمود بضيق : والله قهرررر

عمر ابتسم وقال : مقدر شعوورك

حمود بانفعال واضح : حسستنياني عاششق ولا مضيع لي شي

عمر : ترآه الصدق ..!

حمود : لا والله ملل من دونهم

عمر هز راسه بلا وقال : مشتاقادري بك هههههه

حمود : اللي هو ..! المهم مبطآآآيق عمررري

عمر : وين علو

حمود : تشوفه راقد

عمر : تعال نسير نغثه

حمود : هي والله بدال المللاللي نحن عايشينه

دخلو عمر وحمود الحجره وشافوالليت مولع انصدمو من علي اللي قاعد ع اللاب

عمر بحييررره : شو تسو من صبآحالله خير ..!!!

علي ابتسم واشر لهم تعالوواسكتو

تقدم حمود من وقعد يمبه وعمرعفد صوبه ..

علي طالعهم ابتسم وكمل يعابلباللي يدامه

حمود باستغراب : تكلم منو ..؟!

علي : انتو شوفو وعقب بخبركم

حمود : اوكِ

بعد ما انهى علي محادثته ..ونزل شاشة اللاب ..

عمر باستغراب : يآخي فهمنيفيني دووووووده

علي ضحك : هههههههههههههههه

حمود : بلاك ..؟!

علي : هذي وحده خليجيه تدرسمعانا مآدري يمكن بعد اماراتيه بس ترمس جي ..!!! المهم هي من كم يوم طالبه ايميلي.. وقبلها كانت دوم تبتسم لي .. وعاد حد من الشباب النذلين سواها فيني وعطاها

حمود طالع عمر ونقع ضحك :ههههههههههه

عمر ابتسم وقال : ترا مب انااللي عطيتها ..!

علي بغييييييييض : هذي سواياكادري بك

عمر ببراءه : هي طلبته واناقلت هذي بنتنا ومنا وفينا يعني عيييب لازم نحشم لا سمح الله صار شي فـ أعطيهآايميلك

علي باستهزاء : لا والله

حمود : كمل انزين ..!

علي : بس بقول لعمور من حفرحفرة لأخيه وقع فيها

عمر باستغراب : ليييش ..؟!

علي : هي طلبت ايميلي وكل شيعسب تلفت انتباهك انت وكلمتني بس عشان تقول لي انها معجبه فيك وصدق تحبالاماراتيين

عمر منصدم : تحبني انا ..؟!!!

علي : لا يالمخبببببببببل..!!! تقول معجبه بشخصيتك بس أكيد تحبك ......! هههههههههه

عمر : وبعد شو قالت ..؟!

قالت : عادي هي والشله الليمعاها يصيرون االجيرل فريند تبعنآ ههههههههه

عمر وقف وتم يرقص : ويو ويوويو وأخيررررررا طيحت لي غرشوووووووبه ههههه

حمود مفهي وقال : احين هاي منصدقها ..! نحن بناتنا احيدهن ما يبن من صوبنا ..! خل يشوفن بنات العالم شقا ميتينعلينا عسب يحسن بقيمتنا

علي : هي والله هههههههه

حمود : لا تصصصصصدق عمرك وايدالمهم كمممل

علي : وهيك السالفه .. المهمعمووور شو رايه ..؟!

عمر : والله ما اقول ان نحن ماعندنا ربيعات بنات بس هذيل احيدهن في الدراسه مرابعتنا مب شرات هاي يعني مجردزميلآت مآ عندي ربيعآت .. زمآلة أوكِ أكثر لأ ...!!!

علي : يا رياااااااااالتهووآآآك هههههههههه

عمر : قول لها خاااااااااطب

علي : غبي انت بس لا تسو لهاسالفه ..!

حمود : متفيجة هـ الانسآنهأكييييد

عمر : وطلعت جي السالفه ..؟!ههههههههه

حمود بعصبيه : عمررررررررررررر..!

عمر لف منصدم : شو ..؟!

حمود : انا اباااااااااااااااكلأختي ..!

/

.

/

ذياب : خلاص اوكِ .. ع السريعاجهز شنطتي

عزام : ورمس مشعل بعد ومحمد

ذياب : اوكِ

عزام صكر من عند ذياب وشافأحمد وهو يحط شنطته فـ الدبه ... تجدم وركب

أحمد : السلام عليكم

عزام : اهلين وعليكم السلام

أحمد : شو الأخبار ..؟!

عزام : تمام ومن صوبك ..!

أحمد : والله تمآم .. ها كل شيجاهز

عزام : هي بس اخطف صوب سوقالخضره والفواكه آخذ من عنده فواكه

أحمد باستغراب : يا ريال نحنرآيحين صوب المنطقه الشرقيه ..! وسوق الجمعه على درب دبا والفجيره

عزام ضرب راسه : هي كييييييفراحت عن بالي

أحمد : بس انت أهم شي مآخذالصناديق لأن بنآخذ بآرد والثلج من هنآك

عزام : لا هالسوالف مدبرين لها

أحمد : يلا عاد تحركنا

عزام : ذياب وعيال عمتيبيلحقونا

أحمد : زين والله وصلو قومذياب ..؟!

عزام : هي وصلو

أحمد ابتسم : وانا اشوف امستلفون بيتنا ما سكت

عزام ابتسم : حتى انت غثوووك..!

/

.

/

قعدنا ع الغدا ونوال كانتنازله ..

نوال : مساء الخير

عمي ابتسم : مسا النور نوال

طالعت نوال صوبنا وقالت :غريبه عزام وينه ..!

ابتسمت لها وقلت : ترآني قايلةلج ان عزام بيطلع مع ربعه هـ الأسبوع

نوال هزت راسها بدراك وقالت :هيييييه صح نسسيت

بو عزام : تعالي كلي نوال

نوال يت وقعدت

بو عزام : صح عيال عمج وعمتجردو ما بتروحين تشوفينهم

نوال عقدت حياتها : ابويه انتتدري بي مب مآل زيارات

بو عزام : سيري لهم انزين ولوخمس دقايق عيب بعد

نوال طالعتني وسكتت

بو عزام : انتي بعد أميره سيري

طالعت نوال وابتسمت : ان شاللهعمي

بس حسسيت بضيج انا اروووحازووور اروى ..! اللي يعيني بسسس

نوال حاست بوزها : اوكي نسيربيت عمي ما بنسير بيت عمتي

بو عزام : على راحتج اليومسيري لبيت عمج بس باجر سيري لقوم عمتج بعد مب حلوه

نوال بضيج : ابويه انت تعرفعمتي فيلسوفه انا ماحب جآن خالتي ام حمود تيي ويايه اوكِ

بو عزام : الله يهديج

نوال : وبعدين ماشي بآجي علىرمضان بنشوفهم اول يوم

بو عزام ضحك : محد يروم لجوالله

/

.

/

عمر فتح ثمه : هآآآآآآآآآآآآه..؟!!!!!

حمود ضحك : ابآآآآآآآآآآآآآآآآكتآخذ ميثووووه ..! عيييب تطالع غيرها

عمر استوعب السالفه وبلع ريجهوقال : هي صح ميثوووه تسوى الدنيا

حمود حس بعمر صدق انصدم حتى هواسلوبه كان شي عجيب

ابتسم وقال : انفع ممثل منالآخر يعني ..؟!!!!

علي ابتسم : هي الصصصررراحهههههه

عمر : ما كلمتني اليوم

حمود : تشوف ذياب راااقد منساعة مآ وصلو ههههه

عمر : عجيييبه هالميثوه

حمود : قهررر والله يوم تشوفكتسو لي طاف

علي : ترا هو اللي محسسهابالأخوه مب انت عوذ بالله

حمود : هههه حرام عليك

عمر : خلونا الحين ..! يلاننزل تحت

علي : يباله والله

حمود : خآطري فـ ارجيييييييله..! جي تغير مزآجي

علي ضربه على راسه : صدقتك

حمود ابتسم : أعوذ بالله يايادرس مب يآي اتصيع بس عآد ما يمنعنا يوم وآحد ..!

عمر : متفجين انتو الصراحه انارايح اتلبس عسب ننزل

علي : غيررر دخيلك بتسوي خيررر..! شورتك السيرلانكي مسوي لي ازمه

عمر شاف شورته وضحك : موووضهانت اش دراك ههههه

/

.

/

الساعه خمس العصر ...

دخلت السياره حوي بيت عمهم ...

نزلت ونزلت معاها أميره

نوال طالعت أميره : صح كلمتيخالتي ..؟!

اميره : هي اكيد بعد كيف نييصوبهم من غير لا نتصل

دخلت أميره ووراها نوال ...وكانت خالتها قاعده عسب تستقبلهم

باست أميره أم حمود وقالت : اشحالج خالو عسآج طيبه ..؟!

ابتسمت لها ام حمود بطيب :بخير الله يسسسلمج بنيتي انتي شخبآرج ..!؟

أميره : الحمدلله

نوال وهي تبوس راس خالتها : اشحالج خالو لج وحشششه ..؟!

ضحكت أم حمود : بخير اللهيسلمج بنيتي انتي شخبارج شو مسويه ..؟!

نوال : الحمدلله

أم حمود : هآ أميره ما نشوفجبعد ..!

ابتسمت أميره بخجل : موجودهخالتي

أم حمود ابتسمت وشافت ميثا وهيتطالع رسوم : ميثوووه قومي سلمي ع بنت عمج وحرمة ولد عمج

ميثا لفت ويهها وشافتهموابتسمت

نوال ضحكت : حرام خليها خالومندمجه لا يطوفها شي

أم حمود : عيب بعد يوم تكبرتفضحنا بين الخلق

أميره : هههه صغيرونه اللهيحفظها

نوال : تعالي ميثوه خبرينا كيفكانت سفرتج

ميثا تلومت وقالت : حلوووه

أميره : وين اسوم عيل ..؟!يايين نشوفها

أم حمود : كانت راقده وعيتهابس تدرين برقادها ثجيييل توها من شوي ناشه تتسبح

اميره : زين يوم نشت ههههه

ام حمود : بعدني مب متأكدهبروح بشوفها وبيي ...

روحت أم حمود ... يت عقبهاالخدامه بدت تحط الفواله ..

نوال وهي تطالع الساعه : هايوين تبا رآقده لين الحين

طالعت نوال وقلت : أكيد تعبانه

نوال رفعت جتوفها بمآدري

فجأه سمعنا صوت واحد ينزلبسررررعه من ع الدري .. شكله مستعيل ..

بس وقف يوم شافنا قاعدات ...

تحجبنا عدل ..

ابتسم بحيا وقال : السسسموحهمآ دريت انكن موجودات

طالعناه انا ونوال ما قلنا شي...

قال : اش حالج أميره عسآج طيبه..؟!

ابتسمت له وقلت : طيبه طآبحآلك .. انت شخبآرك وشخبآر سفرتك ..؟!

ابتسم : الحمدلله .. والسفرهما عليها كلام ... اش حآلج بنت عمي ..؟!

نوال نزلت راسها وقالت : بخيرالله يسسسلمك ... انت شخبآرك ..!؟

ذياب : الحمدلله ...

هـ الحزه نزلت أم حمود : هاذياب وين طالع ..!

ذياب طالع أمه : بسير صوبفجيره مآل يومين ثلاث

أم حمود : وين تبا توك رآد منبرع بعد بتطلع ..!

ذياب حس بحرج أمه فاتحه تحقيقيدامنا ..!

طالعها وقال : امايه مع قومعزام الريال عازمني عيب بعد ارده ..

أم حمود : انزين ولدي تعال كلشي من رديت وانت تهمل عمرك

ذياب ما حب يطول الحديث يدآمنا: مشعل يترياني برع .. يلا فمآن الله

أم حمود : فمآن الكريم ديربالك ع عمرك

ميثا صارخت : شلني ويآك

ذياب طالعها بنظره وقال : هـاللي قآصر

كلنا ضحكنا على ميثوه ...

طلع ذياب وطالعتنا أم حمود وهيتتقدم وتضحك : اسميهم الشباب ما يقرون حتى و ايده متعوره يطلع

أميره ابتسمت : تراهم شبابروحج قلتيها هههه

أم حمود : هي والله .. اللهيرعاهم ..

قلت : آمين

أم حمود : قربن بنات ..

/

.

/

كنا نتفحص الشاليه وندور عالحجر ..

طالعني أحمد باستغراب واشر ليبحركة غريبه .. مآ فهمتها بس بعدين استوعبت

قلت لعبدالله : وين باجيالشباب ..؟!

عبدالله ابتسم وقال : على وصول.. تدري بهم

عزام ضحك وقال : مستوين حريمهـ الأيآم شبابنا يتأخرون أكثر الله يهديهم

عبدالله : عيال خلفان وربعهمبعد بييون

عزام : ماشالله عيل الطلعهبتكون شي غير

عبدالله وهو يتطالعنا : عادانا بروح اريح شوي من الصبح وانا مجابل الحجز

عزام ابتسم وقال : راعي الفكرهلبسك وانت متعذب هههه

عبدالله : هي والله

أحمد طالعني بعد ما روحعبدالله : زين يوم انهم تأخرو

عزام عقد حياته : بلا انتالثاني مستوي شرات الحريم

أحمد غمض عيونه ورفع راسهمتسآند ع اليدار : مالي خلق اشوفه بعد .. تعرف شو يعني ..!!

عزام : خل عنك وتحرك معاي يلاندش البحر

أحمد بحركة مفاجأه طالع ملابسهوقال : لا مب الحين

عزام وهو يتطالع الموج : ليشيابوي طالع شقا شكله مغري فخاطرك تدخل تتسبح وما تطلع

أحمد ابتسم وقال : درينا بسنتريا الشباب بعد مب حلوه

عزام : تبطي عآد ...!!!!! ومادخلت .. ذياب توه طالع من دبي والبآجيين قالو على وصول بس حدسي يقول بيتأخرون

أحمد ابتسم وقال : انا بريح ..ناش الفير وما رقدت

عزام لوا بوزه وقال : خلاص عيلريح انا بطلع بشوف المكان

/

.

/

طالعت نوال وقلت باستغراب :لاحظتي شي على اسوم ..!

طالعتني نوال بنفس النظرهوقالت : هي

قلت : صايره ضئيله وآآآآآآآآيدوضعفانه

نوال : استغربت مع انها كانتأحسن

قلت : اماني ما قالت لي شي بسقالت في السفر ما يعجبها تاكل

نوال : بس مب تضعف لهالدرجه

قلت : هي صدقج

نوال حاست بوزها : ما تدرينبعد يمكن تعبانه

هزيت راسي بعدم موافقه وقلت :ومب اي تعب

نوال : ما علينا الا هي اسوموردت البلاد بتشقح وتمرح بعد يومين

ابتسمت وانا اتذكر شكل اسومالحيوي الدائم للحركه ..

نوال : بسير فوق من ايي ابويهقولي لحد منهم يزقرني

قلت : اوكِ

تحركت نوال ..

طالعت الساعه تسع .. مالي بارضاتعشى ولا لي بارض اسوي اي شي ..!

اتريا عمي واحط له عشا ولا كيف..!!!

شفت روز يايه ومعاها أكلطالعتها بعتب وقلت : روز الله يهدآج كم مره قلت لج لا اتيبين أكل الا لما اقول لج

روز : ليش مدام ..؟! انتي كلي شوي..!

قلت بود : تبيني امتن مره وحدهانتي

روز ضحكت : هههه احلى عسآنيتلع خدود

ابتسمت لها وقلت لها : فارجيكليه بروحج .. شبعت من فوالة بيت أم حمود ما قصرت ويانا

روز : بابا مال عزام اتصل وقالمافي يجي على عشا كلو نام

طالعتها مستغربه : تعشى ..!

روز : ايوا وقال محد يتنظر

هزيت راسي وانا لآوية بوزي :اوكي عيل انا بروح برقد لأني هلكت من الصبح

روز : اوكِ

قلت وانا اصعد : صح قبل ماانسى لو وصل عمي سيري قولي لنوال لأنها تباه بس تدرين لو شفتيها راقده لا تقولينلها أحسها تعبانه ترمسه الصبح أحسن

روز : سويت دريمز

ابتسمت لها وقلت : حركات بعدانتي روزوووه

وصعدت

تغسلت ولبست بجامة نوم حرير ..انسدحت وانا اطالع الساعه .. ابتسمت وضحكت على عمري ..!

هبله انا ارقد الساعه تسع ..هي والله اسويها وارجع لأيآم الطفوله وحلاتها الرقده بصراحه ..

بتعيبني وبتسدني أكيد أكيييد

امممم اشك انه ييني رقاد منالأساس

فجأه حسيت بشي غريب ..! نوااال.. صح نوال ليييش تبا عمي ..!

اليوم ما كانت طبيعيه بسسسكيييف ..!!؟! هي شو صاير لها من الأساس حد مزعلنها هـ الكثر عشان تصيح ..

ليكون بسببي تصيح .. بس انا مااحتك فيها مول عسب اضايجها

باجر يمكن بعرف واحاول اعرفمنها السبب

تجلبت فـ فراشي احاول ارقد ...ما اقدررر هذي اول ليله ارقد فيها من دون وجود عزام بعد زواجنا

تعودت عليه ..! صح انه يغلسعليه وأكثر الأوقات نتم ساكتين

وللحين ما عشنآ حياتنا كأيزوجين ...!!! للحين ما توآجد ذاك الانفتاح بيني وبينه ..!

لا انا اعبر عن مشاعري ولا هويعبر

ولا اشرح له عن اللي بداخليولا هو يشرح لي ..؟! يـ الله هذي حاله الحين ..!

بس مع ذلك افتقده اليوم وجودهحيييل مسليني ومعطي مذاق آخر لحيآتي

قلت اكلمه قبل لا انام بس فيشي مسكني ..

ارسل له مسج أحسسن .. مسكت التلفون.. وكتبت له

تصبح على خير ..~

وحطيت راسي برقد

/

.

/

دخلت الكافتيريا .. شكلهآ جدآرآقي .. شرآت المطآعم العودهـ .. اكيد يكون شكلهآ رآقي دآم هذا منتجع معروووف وفيهكل شي الوآحد يبآه

تقدمت عن طآولة من الطاولات ..ويلست بعيد عن النآس حسيت بضيق ..

لهالدرجة الوآحد لمآ يترك شغلهيحس بضيييق ..!

النآس يآخذون اجآزه عشآنيرتآحون وانا العكس من آخذ الاجازه أحس بتعب أكثر وأكثر

قلت بطلب لي شي اشربه ..! بسمآشي فآيده ... لأني مب مشتهي يآغير اتعشى مع الشباب أحسن لي ...

أرجع لأحمد اشوفه شبع رقآد ولالأ ..! صآر له سآعة ونص راقد مب قيلوله هذي ..

/

.

/

طالعته بقهر وقلت : ما بقعدوياهم

عزام طالعني ببرود وقال :احمدوووه ..!

شفته وقلت : نعم

عزام : والله انك مستوي لي شراالبنيه تزعل وتقفل على عمرها

أحمد : عزاااااااام انت ماتدري بكل اللي بيني وبين حمدان

عزام ما اهتم : ولو يلا نسيرصوبهم

أحمد تنهد وقال : لو صار اي شيلا تلووومني وقتها

عزام وهو يضربني ع الخفيف :اوكي ولا يهمك يلا تجدم

أحمد ابتسم : اعوذ بالله لاتدبسني وتدخلني بمشاكل انا في غنى عنها

عزام وهو ينتبه للمسج ابتسمابتسامه وسسسيييعه

احمد لوا بوزه : منو بعد ..!

عزام يغايض أحمد : منو غيرهاحبيبة القلب

احمد : اسكت اسكت عاد

عزام ضحك : لا وازيدك من الشعربيت كاتبه انها مب رايمه ترقد الليله من غيري

أحمد بسخريه : صددددقتك ادريبأختي

عزام ابتسم : يلا اسكت نسلمعليهم

أحمد وعزام تقربو من الشباب :السلام عليكم

ردو الشباب كلهم : وعليكمالسلام والرحمه

عزام وأحمد بدو يتوايهون معالشباب .. من وصل صوب حمدان

حمدان ابتسم وقال بصوت مسموع :عاش من شاف ولد العم

اهني الكل سكت وتم مبحلقومستغرب ..!

أحمد بادله الابتسآمه وقالبغصه : عآشت ايآمك ولد عمي انت اللي وينك ما تنشآف

خالد ابتسم باستغراب وقال :الحين حمدان وأحمد عيال عم .......!!!

رد عليه حميد : هي والله تصدقعآد ...! بس من متى ..؟

فارس ابتسم وقال : I can't believe you

ضحك خالد وقال : بدآ يحيس بوزهاللي دآرس برع يآبوي رديت البلآد بسسسك عآد

فارس ضحك وقال : سوووري بس عآدالوآحد لمآ ينصدم مآ يكون بوعيه

عزام بغيض : ترا ان رمستانجليزي مره ثانيه لاشوتك فـ هالبحر وارسلك من وين مآ تعلمت تدخل هـ الرمسه

فارس ضحك ورفع كفوفه قالببراءه : اوه سورري سوووري .... اقصد آسف

حميد ضحك : هي خلك ريآل جي ..

ذياب حس بغيض .. هو وفارس ربع.. بس فارس تغير من يوم ما سافر ورجع وهو متغير أكثر ... مب فارس الأولي اللييعرفه

كآن خآلد مثل البلسم ع الجرحبالنسبه لأحمد .. وبالنسبه لحمدان ... فكهم من اسئله كثيررره بانتظارهم ...

لما ضحك على فارس ... وتمصخروعلى فارس

هيهآت ..!

منو يقول انه فكهم ...

لآ بد ينسألون بس مب الحين ...يهدآ الجو وترجع تتكرر السالفه ..

خالد بتعب : شباب قمنا نتعشى.. نآخذ من برع اليوم صدق صدق مآ فيني ع الشوي .. وانتو ..؟!

عزام : صدقه خالد الكل تعباناليوم بآجر ان شاء الله بنسوي اللي نباه ..

حمدان وقف وقال : خلاص اناوعبدالله بنروح ناخذ لكم عشا ..

عبدالله طالع حمدان : شل واحدغيري هلكت يآريال من الصبح وانا اهني ..

حمدان ابتسم وما رد عليه

فارس بمزح : شل ولد عمك معآك..!! ولا شو فايدته ولد العم ..؟!


انتهى /~



همسة


تدْرِي ليِهْ الليِل يتليِه . . |النهِآر !

. . . لجِل تفرِجْ ,‘

بعِض ضيقة ,صآبِريِن ؟

وتِدري ليِه الحِظ . . |مآفيِه اختيِآر !

لجِل نبِلآ آ آ آ ,‘

ثمِ نعيِن [ ونستعيِن ]!



وقفة



الكلمه .. ماهي انتصار

ولا انكسار ..

كانت حقيقه ..

يوم انقطع حبل الحوار

" بدر بن عبدالمحسن"

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للدموع, للكاتبة, أبكى, أيامك, أسباب, يتيمة, صاحي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:16 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية