لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-12, 05:50 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالثلاثين


قلت وانا مرتبكه : عن شو ...؟!

قعد يدامي وهو يلعب بالسويج :انتي ادرى ...

قعدت وانا منصدمه وساكته ...ما رديت عليه

طالعني ورفع راسي عشان ينبهني: اكلمج انا

طاحت عيوني بعيونه وقلتبارتباك وهمس : خلاصة الموضوع

ابتسم بسخريه : وصرتي تعرفينتتهربين وتردين يا اميره

وقفت وقلت له : عزااام انا ماغلطت

سحب ايدي عشان اقعد ورديت علىوضعيتي وقعدت وانا مرتبكه

قال وهو يهدد : اميره ان شفتجمره ثانيه تفتشين باغراضي يا وووويلج ولا تنبشين بماضيي

قلت وانا اتنفس بصعوبه : بسانا ما سويت شي

قال بعصبيه : عااااد شووووكنتي تسوين ...! لو ما تفتشين

قلت وانا اصيح وبصوت حاد : كنتادور على شهادة ميلادي انت لييييش تظلمني

طالعني مستغرب : لا والله..!!! وشو تسوي فـ اغراضي لا وفالاستور بعد

قلت : لو مب مصدقني اسأل روز

قال وهو يهدد : ما احب احدغيرنا يتدخل بحياتنا فاهمه ولا لأ

تميت اطالعه وانا اصيح قلتفجأه : بس انت منا والدرب تصارخ تتضارب وتنازع ...! من غير لا تخليني ابرر اوادافع عن نفسي

قال بسخريه : كل شي كان ظاهر.. بس برري يلا ونشوف

قلت وانا امسح دموعي : واللهاني كنت ادور على شهادة ميلادي الضايعه ... دورناها بكل مكان حتى يومها سألتنينوال شتسوين ... وقالت لي روز في مكتب توهم مطلعينه وموجود تحت فالاستور الداخليويوم سرررت اشوووفه

حسيت خنقتني العبره وقلت وانااصيح من غير صوت : ووووشششـــ ففـــ ت ذاك الالبوم

رفعت راسي اشوفه ما كان فيه ايتعبير ... صامد .... ما يهزه شي

كعادته عزام حجر صخر ....!!!ما يحس ولا تهز مشاعره دموعي .... ولا كلماتي

حسيت بالعبره تخنقني وقلت بحرهوغصصصه : وياليتني ما شفته

قال بسخريه : وليش ما كنتي تبينتشوفينه ..! هذا الواقع ولا ما يعجبج

قلت : لأنه زماااان

ضحك وقال : وشو اللي تغير ...

كان قاعد مجابلني ... علىالكرسي ...

وقفت وتجدمت منه قعدت عندريوله ومسكت ايده وانا مرتبكه واصيح : هذاك اول يوم هي كانت لك ... " رصيتعلى ايده وقلت " ... بس الحين كل شي تغير ... الحين انااا لك ....! تعرف شويعني انا لك ...!!!

سحب ايده ولف ويهه وهو مرتبك..

استحيت ونزلت راسي ما عرفت اناعترافي بحبي له الغير مباشر يخليه يرتبك ...!!! بسسسس انا ليييش اعترفت لييييش..؟؟!!!!

لأني غبيه .... وما اقهرررر

رد طالعني ورفع راسي وقالبهدوء : خلاص انهي الموضوع واتمنى ما اشوف هالمواقف تتكرر عشان لا تسمعين كلام ماتحبينه

قلت وانا امسح دموعي اللي مبطايعه توقف : بس هي تصير خارج ارادتي ولو انت مب موجود يومها والله كنت ناويه احرقالالبوم

مسح دموعي وقال بحنان : روزبتحرقه بكلمها ..

قلت بجديه : انا بررت وانت..؟!!! شو تبرر موقفك مب كل مره انا اللي ابرر واضحي ... افهم يا عزام

طالعني وهو مستغرب من كلامي...

وقف ومسك ايدي وقفني معاه :اميره انسسي ذاك اليوم خلاااص وبعدين هذا بيكون موقفي اكيييد ولا على بالج الواحدينسى بسهوله

حز بخاطري كلامه .. بعدك ياعزااام بعدك تفكر بها ...!!!

قلت وانا اغير الموضوع مع انهدوم هو اللي يخليني ابرر وهو ما يبرر ولا شي : انزززين ...

ابتسم وقال : وبعدين

ارتحت نفسيا ان عزام هذا وتقبلالموضوع لما بررت له .. بدا يتقبل مني بعض الأشياء ... بس حز بخاطري كلامه وانه مانسى اروى ..؟! شو معنى الكلام هذا ... من شفت مزاجه تعدل ما حبيت اكمل نقاش بـهالموضوع اللي مخرب كل شي

قلت : احم رقيييه منو وشوتستوي لكم ..؟!

قال وهو يضحك : هذي الله يسلمجسالفتها سالفة ... ريلها كان يشتغل عند ابويه وكان يصرف على عياله فمصر ومن توفىمحد عندهم وهم كبار ماشاء الله فابويه يابها تدير بالها على نوال تقريبا نفسالفتره اللي فقدنا فيها امنا وكنت انا مراهق .... هي حبوبه وطيبه بس بالعه راديو

ابتسمت وقلت : وليييش راحت مصر..؟!

قال : قبل ثلاث شهور راحت تزوراهلها تدرين باوضاع مصر الفتره الأخيره وراحت تشوفهم

ابتسمت : هيييه حلو ... بس زينردت احسها تونسنا

ابتسم وقال : فضووووليه ... صحنوال انخطبت

انصدمت وقلت : والله ...!!!!

هز راسه بهي وقال : خالد ولدالناس اللي يو عندنا امس

فرحت وقلت : مبررروووك تستاهلنوال ... ما توقعت الصراحه

ابتسم وهو بعد شافني بنظره انهماكان متوقع

قلت : اثرها زيارتهم مب جي

قال : جايز ... بس انا الليعزمتهم

ابتسمت : حسيتهم طيبين والقعدهوياهم ما تنمل

/

.

/

خمسة وعشرين رمضان

تم يطالعني وقال : جهززززي كلاغراااضج وبليييز يعني خلصي من وقت

دخل فارس وهو يضحك : لحقووووشوفو عبووود

شما نطت من ع السرير وطلعتشافته خرسان ماي ومعصب

يتها ضحكه بس مسكتها وتوهابتدخل عشان تنفجر ضحك

شافت خالد وفارس وراها

عبدالله وهو معصب : اش فيكمتضحكون

شما مستغربه : انا ..!

عبدالله : اللي وراج

لفت شما وفيها ضحكه بسماسكتنها وقالت : شو صاير بك

عبدالله : روووحي ييبي ليثياااب

شما وهي بتروح حجرته : شو فيكانززين تريا ..!!!!

وهي تمشي سمعت خالد يقول :بلاااك

عبدالله : خدامتكم الغببيييييهاونها تسقي الزرع ... فجأه لفت البيب و كل الماي انرش عليه يعني لييييش تسقي دامانه شي مزارع

خالد نقع ضحك : وشو مودنكعندها وبعدين يمكن هي رومنسيه يعني تحب الزرع وجي

عبدالله بسخريه : لا تقووول..!!!! كنت ارمس فالتلفون

فارس ابتسم : عشااان تخف عنبنات الخلق شوية تستاهل

خالد : اسكت انت اللي يسمعكشريف مكه ...!

شما يت وعطته الملابس : صدقالحين الخدامه راشة عليك ماي

خالد ضحك : لالا هذي عاشقتنهصدقووووني

عبدالله وهو معصب : مب متفيجلكم

خالد : وهذا اجر صيامك راحوانت تسب وتلعن الخلق

عبدالله تأفف : اسميها خربت ليتلفوني جان زين ما دخل فالبطاريه ماي ...!!!

خالد ضحك : اقووول عسب تخف عنبنات الخلق ويمكن تغار ههههههههه

شما ضحكت

عبدالله صد وقال : شو يضحكج

سكتت شما ومشت لغرفتها ويومدخلت نقعت ضحك

ما حست به الا وهو يضربها عراسها

لفت متخرعه : هاااه خلود ..؟!خرعتني

خالد : سمعتيني باجر الصبحبنروح

شما : وكلهم يايين ..!

خالد هز راسه بهي

قالت : اهل ربيعك واهل حرمتهوعيال عمومتهم كلهم

خالد ملان : قلت لجهيييييييييه بس ادري بج انتي اللي بتأخرينا

شما : لا ما عليك بخلص من وقت

دخل فارس وقال : صدق باجربتسيرون كشته عائليه

خالد : هيييه ابويه مدبرها يباالأهل يتقربون من اهل الحرمه

ابتسم فارس : زين والله

خالد : لا تقوول مابي

فارس : لا ياااي ان شالله يمكناحصل لي مزيونه ههههه

خالد طالعه بنظره وقال : زينوالله يوم بتيي عبود مايبا

فارس : ليييش ..؟!

خالد : بيروح بوظبي مع حمدان

فارس : هذا تقول الا حرمتهاربع وعشرين ساعه وياه

خالد : برايهم

شما بوناسه : هي والله برايهمواحسسسسن لنا والله ما نباه عبود خل يسير يفكنا من حشرته المعقد

خالد : سكتي لا يسمعج

فارس : ما بتحصلين عمرج الاورا الشمس

خالد : صح بنشل العيوز ويانا

شما ابتسمت : وناااسه ... بسعبدالله طبجة يدووووه

/

.

/

اسما يت ومسكته من ورا ... سحبتعنه الريموت

رفع راسه : هاتيه

اسما : ماشي يلا قم ساعدنافالمطبخ

ضحك وقال : افا افا هذا واناياي عندكم اسبوعين تشغلوني وتتعبوني هذا بدال لا تراعوني وتقولون ولدنا نريحه هناكتعبان

اسما حاست بوزها : عرفنا ...بس يلا قوم

حمود نش وخرب شعرها ومشى

اسما صارخت : اللهم اني صائمه

حمود ضحك : وين ميثان

اسما : فوق الهبله مع ذياب

حمود : هذا وانتي صايمه وتسبينشوفي ..!

اسما حطت ايدها ع حلجها :خلااااص هاااهـ ... يلاااااااااااا حمود

حمود ابتسم : يلا مشينا

سحبته يلين المطبخ ...

شاف اسما تسوي كيكه

قال : بلا انا شو اسوي لكميعني ..؟!

اسما وهي تتخقق : ماشي امايهسوت كل شي والطباخ بعد ما قصصصر

حمود حاس بوزه : بس لو ييبونلنا وحده مثل رقية زين

اسما : لا والله الهنديواااايد احسن ...

حمود طالعها وابتسم

اسما وهي تمثل وتقلد ... شمرتعن اكمامها وقالت : جي يعني تحسسسس ان اكله حلو ... فيه بهارات فيه طعم يشهي

حمود : وفلفل

اسما تكمل : هي والله ... لاتيوعني

حمود : هههههه مالت عليج ...انزين شو تبيني اسوي لج

اسما وهي تطالع الكيكه : شوووفيعني انا سويتها ... بس ابا نرسم عليها ولا شي

حمود : رسمي عليها ذياب وميثان

اسما : لا والله تشوفني مطبعه

حمود ابتسم : امممم زينيهابفواكه

اسما : اباااا اسوي شككككل

حمود : اسبونج بوب مالج فكينابس

اسما : يليت عندنا نفس المحمصهجآن حطينآ صورة ذياب وميثان جي اشكالهم غلط ههههههه

حمود : هذا رمضان وانتي تفكيرجما تعدل

اسما : قالو لك رمضان يعدلالتفكيير

حمود ابتسم : لا بس يخفونالناس ولو شوي

اسما : هههه افا عليك ...

حمود : جاهزه للسيره

اسما : اكييييييييد

حمود : وانخطبت نوال وكبرتالعصعوصه

اسما ضحكت : ههههه والله مااتخيلها

حمود : زين يلا الله يوفقها

اسما ابتسمت : زين ذياب افتكمنها

حمود طالع اسما بنظره

ارتبكت وقالت : يعني ما اقصصدبس هو يعني تعرف كيييف ... وبعدين نوال زينه ما بلاها شي بس الكل يعرف طبعها كيف

حمود : استحي على ويهج اسموووههذي بنت عمج

اسما لفت ويهها وقالت : ادررريبس هي طبجة اروى

حمود ضحك : لا الصراحه اهووونومالج شغل بهن .. يلا جابلي اسبونج بوب مالج

اسما : مريوم يايه باجر ..؟!

حمود : مريوووم ومشعل ومحمد

اسما : عمتي واروى وريل عمتي..؟!

حمود ابتسم : لالا عمتي مابتيي شكلها ماخذه فخاطرها من عزام

اسما : هو صح ان عمتي مزودتنهايعني برايه الريال ... بس بعد عزام لازم يصالحها شوي

حمود وقف بيطلع : جابلي شغلجوودري سوالف الحريم

اسما : تممممممم

حمود : لا ما بتم ... بطلع شويمع ربيعي

اسما كشرت : يعني برع مجابلنهفالامارات بلا جييه تجابله

حمود : شو اللي حارنج يعني ..!

اسما : كل شي ... وترا مب باجيالا ساعه ع الأذان

حمود : برد بعد نص ساعه لاتخااافين ما بفطر عندهم

/

.

/

دخلت حجرة نوال حصلت رقيةابتسمت وقلت : ازيك ,...؟!

رقيه وهي ترتب كريمات نوالوتحط من كل كريم شوي : كويسه

قلت وانا اضحك : بسسسج عآد

نوال ابتسمت : زين والله ردتاللي تداريني

رقيه : هيه اللوشنات دي ماتترتبش الا لما انا جيت ... ولا البت روز تعمل ايه ..؟!

نوال : ما تعرف

رقيه : طب انتي اهتمي شوية يابنت دنتي على وش جواز ..

نوال : مابا بتم عند ماماروووئيه

ضحكت رقية وقالت : بالمشمشيختي هو حيسيبك يعني

قلت وانا اقعد مجابلة نوال :تجهزتي

نوال : بشوف برتب شنطتي معماما رقيه

قلت مستغربه : ولييش بعد ...؟!

نوال ابتسمت : امبونها هي الليتقول لي شو البس

يتني ضحكه : ليكون اخضر واصفربعد

هزت راسها نوال بلا وقالت : لأايينني مصممات ازياء للبيت ... بس رقية تختار اللبسه اللي بلبسها .. ما عليج ذوقهاحلو الا لعمرها تتصبغ وتلعب

رقيه لفت : هيه البت اللياسمها مياده ما جتش ..؟!

نوال هزت راسها : مليتها احساستايلها نفس الشي ... غيرتها

رقيه ضحكت : آآآه كووويس ...ابأى لما تيجي ناديني اصل انا عاوزه افصل حتة دراعه على مخور للعيد

نوال ابتسمت : كيف هاي بعد

رقية : لاأأأ اصل الموديل فيبالي وبعدين الت البس تيير بس ما بيجيش ع الجسم ده " لفت حوالين عمرها "

نوال : خلااص ولا يهمج بس مبباجي شي ..! مايوحاها تفصل

رقيه : لأأأ لعيد الاضحى ..اصل بدلة عيد الفطر جبتها من مصر

نوال : زين بعد

شفت نوال : عزام يقول بنطلعالساعه عشر الصبح

نوال : اوكي .. انا بشوف بطلعمع ماما رقية الساعه وحده الظهر

طالعتها وقلت : نوال عزام مابيرضى تسوقين للمنطقة الشرقيه بروحج .. انتي روحج شفتي وينها فجيره ولا دبا ...!!!

نوال : مب لهالدرجة بعاد

قلت : بس هو ما بيرضى وخلاص انتيانخطبتي حطي هالشي فبالج وباجر اهل خالد بيكونون موجودين

نوال : بشوف ارشد ولا حد منالدريوليه ييبنا خلاص

ابتسمت لها بتودد وقلت : واذاعزام قال لي انه بيشلج ويانا

نوال بجديه : قلت لج الدريولبييبنا خلاص

رقيه تدخلت ويت صوبنا وقالت :لأأأأأأأأأ ماانا عاوزه اركب مع عزام ...

نوال طالعت رقية بنظره وقالت :مابا وياه

قلت : لييش كارهتنه انزززين ..ما بيسوي لج شي

نوال : ما يخصج

حسسسيت صدق قفطت شو يخصني صدق.. بس اسلوووب نوااال وع ... صدق الله يعين ريلها

سكتنا

ردت رمست نوال وقالت : ماكنتاقصصصد ... المهم مابسير وياه

قلت : على راحتج

رقيه وهي صوب المستواليت :والله وحلفت اننا حنركب معاه يابت يا نوال ... وتركبي غصبا عن خشمش زي ما يئولعزام

ابتسمت نوال على تقليد رقيه بسبانت علامات الضيق بمجرد فكرة الركوب مع عزام بنفس السياره اعوووذ بالله مب خوانهذيل اعداء ...!

لفيت بطلع شفت رقيه تتجحل ..ضحكت وقلت : خفي علينا

لفت تشوفني انصدمت بالروجالأحمر

قلت لنوال : هههه مكيجيها قبللا تييب العيد و اطيح غشيانه

ابتسمت نوال وراحت حضنت رقيهمن ورا وباستها : ربنا ما يحرمنيش منك يا احلى روئيه

طلعت بروح الحجره

دشيت القسم حصلت عزام قاعدوهلكان

ابتسمت : هاه رديت ..؟!

هز راسه بهي وقال : بروح بريح

قلت : مب باجي الا نص ساعه عالاذان تم وعقب الصلاه ارقد

قال : ما اقدر

قلت له وانا احاول اقنعه :اقرا قرآن ترا ما بتقوم للفطور صدقني

قال وهو يتذكر : صح كلمتيهن

هزيت راسي بهي وقلت : هيه رضت

قال وهو يتأمل تلفونه : زييين

حط التلفون يمبه وقال : ماعارضت غريبه

قلت وانا متردده : امبلا بسرقيه تقنعها

قال وهو يبتسم : هالرقيه عجيبه

قلت : هو يعني ما يخصني بسنوال وايد ماخذه فكره عنك ... حاول تخف عليها

وقف عزام بيروح يتوضا قال وهويطالعني : اميره عسب لا تزعلين مثل كل مره .. لا تتدخلين بحيياة نوال ...

نزلت راسي وهذي بعد محاولةفاشله

ابتسم وقال : وترا رقية منالنوع اللي يتأخر فالطلعات حاااولي تتأكدين ان كل شي جاااهز

ضحكت وقلت : اوووكي ...

/

.

/

طالعت احمد وعيوني كلها رقاد :خلاااص

احمد : سيري اركبي .. اناوامايه بنيي الحين

وانا امشي دعمت فشي

احمد صارخ : اموووون يالغبيهان ما نشيتي والله لا اييب ماي بارد وو.................

كملت عنه : لا دخيييلك خلاااص

امايه ظهرت : هاه امايه خلاصما تبون شي

اماني : لا اقفلي خلاااص بعدشو نبا

مشت امايه يمب احمد ..

طالعته وقلت : لااازم منصباااح الله خير توعونا

احمد طالعني بنظره وقال : مبانتي تقووولين تبين تتيمعين مع البنات

كشرت وقلت : خلاااص انزززين ماقلت شي

احمد وهو يقول لأمايه : خالدكلمني وقال امه حاشرتنه كله الا تسأل عنج

ضحكت أم احمد وقالت : تسألعنها العافيه

احمد : وطلعتي تقردنين الحريميَ امايه ههههه

نطت اماني فالنص وقالت : مباحسسسن عنك ..!

/

.

/

شما : اوووف انزززين اقووولثواني

خالد محتشر : اي ثووواني وانتيصار لج ربع ساااعه

شما : خلصت انزززين

خالد : صارت عشر ونص

شما : محد يقول لكم خربورقادنا ومن الصبح نروح

خالد : نحن الغلطآنين الليافتكرنا فيكم ولا الحريم مب ويه حد يفتكر بهن

شما حاست بوزها وطلعت

خالد : تستري عدل

شما : ان شاء الله

فارس يااه وشاف العباه ضحك

شما : بلاااك

فارس : لووو يدوووه تشوووفجبهالعباه والله لا تكسر راسج

شما بوزت : يعني هي ما يعيبهاشي شرات حفيدها عبدالله

فجأه قالت : اقصصصر حسي احسنلي ... وبهمس " عبود اهني " ...!

خالد ابتسم : محد هوه

شما : الحين انا لابسه مخورهتحت شو العيب فـ هالعباه

خالد رفع جتوفه : يدوه تشوفهامب زينه

شما : افففففف يلا مشينا وينهمامايه وابويه

خالد ابتسم : سبقونا العيوزوالشيبه معاهم خدامتين

شما : زين بعد ويدوه ..؟!

فارس ابتسم

شما تسوي عمرها تطيح ع الأرض :لااا تقووولون ام عبدالله تيي ويانا ترا انجلط

خالد ضحك : استحي على ويهجوسيري ركبي بتحصلينها محتشره

شما وهي تمشي وفارس شايلاغراضها

مسكت ايد خالد ولفت : هذاالبيدار مالنا

فارس فلعها ع ارسها بالكيس :سكتي ولا اخبر يدوووه

فتحت عيونها وقالت : ياوييييلك

وصلو صوب السياره وركبو فارسوخالد يدام

تمت شما ورا وابتسمت بخوف :السلام عليكم

يدتها : وعليكم السلام والرحمه

شما توايه يدتها : اش حالجيدوه

يدتها وهي تشوفها : بخير اللهيسلمج شميمه

شما لفت ويهها تشوف برع

ما حست الا بعصا يدتها عريولها

لفت متخرعه : بسم الله

سمعت همسات وضحكات خالد وفارس

يدتها : جيييه ما تسألين عنيدتج

شما بخوف : آسفه يديده تدرينكانت فترة امتحانات

يدتها : هييييه ادري ادري بسانتن خلصتن قبل مده

شما مستغربه : وانتي شو دراجيدوه ...!

فارس : خالد شغل شي

خالد طالع يدته : يدوه ما تسمع

اليده : الا جآن بتشغلون ميحدبسمع

شما وهي تضحك : بعدج يدوووه

اليده وهي تتحدى شما : وانتيعآد شو يخصج

شما : لا يدووه ما يخصني بساقووول يعني كبرتي لا تسمعين

وما حست الا بعصا يدتها

عضت شفايفها وقالت : خالد اسرعدخيلك

يدتها : شموووه تبينا نموووت..؟!

شما حطت ايدها ع حلجها :بسسسكت يدوه بسسسكت بس لا تضربين دخيلج والله اتعور

/

.

/

عزام : اف اف اف ...! وينهااااااااااااااا

ابتسمت : يايه انزززين تريا

عزام : وانتي نوال يبتي كلاغراضج

نوال وهي تطالع برع : هييه

عزام ابتسم بسخريه وقال لأميره: اشووف اول مره نوال ما تعابل بتلفونها ولا قبل الا مجابلتنه وما تعطينا ويه

نوال نزلت راسها وماردت ....شتقول ...! كان عبدالله معطيني ويه وماخذ كل وقتي ....

مب الحين ما عندي شي اسويه

استغفر الله ... شهالكلام واناصااايمه ... الله يبعد عبدالله ويطلعه من حياتي

ابتسمت اميره تغير الموضوع :واخيررررررررررررا

عزام تنهد : هه مابغت

ركبت رقيه ومعاها اغراض الدنيا: السسسسلامو عليكووو

عزام والجماعه : وعليكم السلام

عزام توه بيحرك : لأأأأأأ ماتحركش .. استنى البنت روز حتجيب حاقة

يت روز ومعاها سلة فيها اشيا... نزلت رقية الجامه وخذتهن

عزام : خلاااص ..؟!

رقيه : لأأأ استنى .... انتييابنت ياروز

روز لفت قبل لا تروح : نأم

رقيه : شوفي بيت كلووو زييينبابا عزام يجي عطي اكل ... بشكارات شوفي مايسوي حركات ولا يبصوش مني ومناك

روز : اوكي مدام

رقيه رفعت الجامه وهي تسوي لهاباي باي : حرك يابويه

حرك عزام : واخيرررا ما بغيتي

ابتسمت وقالت : اصل انا جبتلكم حتة حقات .. عشان الفطار وكدا

نوال وهي تعدل قعدتها تشلاغراض من صوب ريولها

عزام حس وضحك : انتي تارسهالسياره تقولين بنسافر

رقيه بوزت : لما حتاكلوتشكروني .. وبعدين انا جبت تمر وانواع من المعلبات وحقات حنعملها هناك ...

عزام ابتسم : اوكي اوكي خلاااص

لمحت نظرات عزام : هو مع اسوممزوح ... ومع رقيه ...

حتى نوال اللي هي نوال تكرههلأنه ما عنده اسلوب ...! مع انه اخوها هذا وهو اخوها ...

احسه توه بادي باااادي شوي شوييطيح الميانه مع نوال بس ماشي مجال.. كلا الطرفين يعاند وما يطيع يعطي مجال للثاني

وصلنا لشارع الامارات اللي صوبالشارجه بعد مده

عزام هرن لواحد ...

وفجأه زخ التلفون : هلاااااوالله ...... هاااه منو وياااك ...؟! ............ لا تقووول العيووز وياكم........ ههههه هي هي ارسلها صوبنا المصريه بتستانس .......... هي رقيه رجعت......... لالا بعدها تعرفك عدل يابوي وتعرف حركاتك مب هي اللي صالبتنك يوم صغيروتيي بيتنا هههههههههه ............

فجأه رقيه تنازعت : ماتئوووولشان الواد ده خااالد

عزام وهو يضحك : ايواااا الودخااالد

رقيه : اديني التلفون ده ...حاعمل منو سلطه النهرده

عزام : لا دخيييلج تلفوني مهم............ لالا شو نسيبي ...! نسيبي ولا بفتكر فيه

نوال حست باحراج لما عزام قالالكلام هذا ...! يعني هووه خالد اللي الكل يتكلم عنه ورابط اسمه باسمها ...!!!

هو خالد نفسه اللي خاطبنها

وكيف مامر عليها يوم انه صغيردوم يزورهم ...! غررريبه

رقيه : حشوفو هناااك .... ولامين ده اللي ما بيسألش عني ...!

عزام ابتسم : دواك هناك .....هي والله مب كفو ولا في حد ينساها ههههه ......... لا يابوي كانت كله الا تدافععني وتفلع عيال الناس ........... هههه اقول غير السالفه شوي وتذبحني ........ هيهوياي .. وانت منو وياك ..؟! .................. بس فااارس ..؟! ............اها....... اوكي ....... خلاص قبل لا نوصل خطفو صوب سوق الجمعه ناخذ سوالف ...... خلالعيوز عاد اتنقى اللي يعيبها ........ يلا فمان الله ...............!

،

،

حسيت عمري صدق انصدمت لما عزامقال هيه وياي ...! عن شو كان يسأل ....!!!

انا مب متقبلته ولا مفتكره فيهبعدني ... احسه شي غرررريب ...!

يديد علي .....

ما حسيت بوجوده فحياتي ...شكلي تسسسررررعت .. يآرب لآآآآآآآ ....!!! مافيني ع الصدمات .....

مب عشان واحد ما يستاهل اخربكل علاقاتي بالناس ... واهدم مستقبلي وحياتي بنفسي ..

قلت وانا عطشانه : رقيه معاجماي ..؟!

رقيه فتحت عيونها : الله يابنت نحن فرمضان ولا نسيتي ..!

ابتسمت نوال يالله لهالدرجهطار عقلي يوم افكرفيه و وصل صوت ضحكها الخفيف : نسسسيت والله ....

لفيت وقلت : ذكرتيني قبل اسبوعشاربه ماي وانا ناسيه

عزام : هيه انتن ما يهمكن الاالأكل ..!

اميره : حرااام والله هههه بسانتبهت عقب

رقيه : بأى زكريني يا اميرهاتصل على العيال لما نوصل ... من يومين متصلتش عليهم

ابتسمت لها وقلت : ان شالله

/

.

/

اول ما وصلو ... راحت طيرانصوب امها وقالت : هلااااااااااا ماما

ام خالد : الحمدلله ع السلامه

بو خالد : شموووه وينج انتيويدتج حليلها تمشي بروحها

شما لفت وشافت الخدامه ماسكهايد يدتها توصلها ... راحت صوبها ومسكت ايدها عساس تقودها

اليده ضربتها بالعصا وقالت :خووزي عني

شما : يدووه اساعدج

اليده : اروم بروووحي شوو قالولج عنيه عيووز

شما وفيها الضحكه : لأأأأ

لفت بتروح الحجره تعق العباهشافت ولد خالتها الصغير داخل قالت : واااااااااو رشووودي اهني

استانس رشود وربع صوبها

باسته وقالت : متى ييتو

رشود : من ثووويه

لفت شما : امااايه قوم خالو يو..؟!

ام خالد : هيييه ين خالاتجكلهن

شما ابتسمت : شي طيب الصراحه.. انا بروح بغير

ام خالد : وين خالد وفارس

شما : ينزلون الاغراض

ام خالد : خلاص عيل حدريالحجره انتي

شما بوزت : ما طلبتي شي

/

.

/

قلت وانا احط راسي : تعاليانزززين

اسوم وهي تكلمني بالتلفون : مااقدر

اماني : ليييش انزززين

اسوم : اخوج راقد عييب واللهايي عندكم الحين

اماني : المفروض يخلون لنا نحنالبنات شاليه ارواحنا هههههه

اسوم : فكره مش بطاله افاتحهمان شالله

اماني : وانا بعد ... يعنيوالله ملل مع اهلي

اسوم : وانا بعد ههههههه

اماني : خلاص عاد انا برقدالحين وقبل الفطور بنتيمع كلنا ان شاء الله

اسوم : تعالي انزين انتي عندي

اماني : نفس حجتج ههههه

اسوم : خلاص اوكِ .......تخيلي بعد منو ياااي ..!

اماني : منو ..؟!

اسوم : ربيع اخوي

اماني : معاه حد ..؟!

اسوم : عساس امه بس امه راحتعند خالاته

اماني : وخواته

اسوم : ماظن عنده خوات

اماني : اها وبعد منو ..؟!

اسوم : بعدني ما تخبرت عنالكل.... بس الكل ياي ماشالله

اماني : خلاص من انش نقعد برعوبالمره الجو بيتعدل

اسوم : اوكي وانا بعد برقد منامس مواصله صارت اثنعش الظهر وانا بعدني

اماني : يلا تمسين ع خير

اسوم : وانتي من اهل الخير

/

.

/

عزام تجدم من خالد : ها بوالشباب ويين ..!

خالد وهو ينزل الكرتون الأخيرويقفل السياره : ماشي بروح برقد

عزام وهو يرفع النظاره : وانابعد ... اسميني احترقت يابوي

خالد : لا تسسسأل ... العصريتعدل الجو

عزام : اليوم نرتاح وناخذ منبرع كل شي

خالد : خلاااص انا مرتب معمطعم اهني وكل شي بيسوونه

عزام : يلا عاد بروح برقد تعبت

خالد : تريا انزين مب باجي شيويأذن .. نصلي ونرقد

عزام : اوكي

خالد : وين احمد والجماعه ..؟!

عزام : راقد والباجي والله مادلهم

خالد : للحين كم شاليه حاجزين..؟!

عزام : اظني ست للحين بس بنشوفعقب المغرب جان بنزيد ولا ننقص

خالد : يابوي ترا ما ينفع كلعايله اروحها ... نحن الشباب مع بعض عشان السهرات ولا وين بنسهر وبناتنا بعد يبن

عزام : البنات يتيمعن عندي انامابكون موجود

خالد : اوكي ... ونحن الشباببنشووف عقب المغرب نبدا نرتب لكل شي ان شالله

عزام : انا مرتب من قبل بسالمشكله ما وصلنا فنفس الوقت

خالد : يصير خير عقب المغرب

عزام : صح قول لعبود عن الطراد...!

خالد : ماياه

عزام مستغرب : وينه ..!

خالد : سار بوظبي مع حمدان

عزام ضحك : هااايت اخوك معحمدان ... عاد خلاص اتصل به خل يتدبر لنا والجتسكيات حمود وعمر ومشعل قالصينها

خالد : زين والله ما راحتهالسوالف عن بالك

عزام ضحك : احسسسن عنك يالشيبه

خالد : عيوووزنا اسميهاحركااات

عزام : وينها ..؟!

خالد : راحت تريح حليلها هلكتمن الخط

عزام بخبث : عسى تنضرب اليومههههههههه

خالد : احم احم فضيحة رياااالاش طولي واش عرضي انضرب هههههه

/

.

/

بعد صلاة التراويح

وانا ادور ع الشاحن : لا ماادري

مريم : يلا انزززين اول ما يردتعالي

قلت وانا اضحك : اوكي خل يردونمن الصلاه اول

مريم تتأفف : وي مطولين عاد همما بيردون الا عقب ربع ساعه ولا نص ساعه

قلت : خلااص بطلع الكن عقب شويان شاء الله

مريم : صح ليييش من نشيتن منعالفطور مارديتن

لفيت وشفت نوال : عروسنا ماتبا ههههه

مريم : انزززين استعيلن وتعالن

قلت : اووكي الحين ايي لج

لفيت وشفت نوال : يلا قمنا

نوال بضيق : كلهن هناك

هزيت راسي بهي وقلت : هي كلهن

نوال وقفت : انزززين يلا قمنا

قلت وانا اتجدم من الباب : ماودي والله ... انصدمت يوم دريت ان اروى موجوده

نوال لفت ويهها وقالت : اميرهلا تنسين انها بنت عمتنا

قلت وانا ابلع ريجي : ادررريبس هي ما تحشم احد

نوال ابتسمت بسخريه وقالت :تغارين على عزام

هزيت راسي باي شي وقلت : انتيما بتغارين على خالد

سكتت نوال وقالت : يلا نسير

طلعنا ومشينا للبنات

كلهن كانن قاعدات لما وصلناويسولفن

ابتسمت وقلت : السلام عليكم

ردن علينا : وعليكم السلام

طالعت اروى قاعده يمب اموناختي انقهرت بس ما قلت شي

رحنا انا ونوال قعدنا يمب شماومريم

طالعتنا شما وقالت : ما بغيتن...!

مريم ضحكت : ابا اعررررف يعنيانتن شو عندكن هناك مسنترات اربع وعشرين ساعه

رفعت جتوفي بـ ولا شي

شما قامت ويت قعدت يمب نوال

نوال عقدت حياتها بحيا ...وهمست لي : قلت لج مابي

طالعت شما وقلت : خفي عليهاولو شوي ههههه

شما : حرمة اخوووي كيفي

اسما ضحكت : طااالعي لونها شقاغدا انتي الا تحرجينها

وانا اضحك طاحت عيني بعين اروىوهي تشوفني بغيض وحقد ...!

شكلها بتييب العيد من وراهالطلعه ...

الله يستر والله يعين ... شكلهعزام ما درى انها يايه ويانا .... الله يستر وهذا نحن بأول يوم بطلعتنا ووراناسهره اش طولها

مريم عصبت : اموووووور

لفيت وقلت : هاااه

مريم ضحكت : اللي ماخذ عقلجيتهنا به

ابتسمت بحيا وانا اغايض اروىوقلت : محد ماخذ عقلي غير ابو عيالي

اسما نقعت : ابو عيااالج مرهوحده

ابتسمت لها وقلت : هيييه فيهاشي

موبايلي رن ... كان الرقم غريباستغربت ووقفت

ييت بقول عن اذنكن سبقتني شماوهي تقول : ما يتريا البعد عنج ولا دقيقه

ما رديت عليهن وحطيته عالسايلنت ع بال ما اطلع وقلت : عن اذنكن ...!

طلعت وانا من الاساس ما كنتبطلع لأني ما برد والرقم غررريب

وقفت يدام الباب وانا اتمعنالموبايل واحاول اتذكر الرقم ... ما قدرت اتذكر اي شخص بهالرقم

وقفت فالممر يا فخاطري ارمسشويخ ربيعتي ... وبالمره حجه اقهر فيها اروى واتأخر وهي بركان يغلي بالداخل

توني الا برفع التلفون ما حسيتالا بايد تنمد على كتوفي وتسحبني من جتفي

صديت انصدمت منها ...!

ارووووى ....؟؟!!!




انتهى /~




همسة

حاولت اتعمق اكثر فـ هالحلقه ....
بس الوقت ابد ما سمح لي حبايبي
معوضين الأسبوع الياي بإذنالله

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 05:57 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

.
.

ღوقفةღ
أوقات ياخذنا الحكي ..
وننسى بالحكي أوقات ..
واوقات .. يا ليت الكلام سكات ..
يجرحنا الحكي ..
" بدر بن عبدالمحسن "



ღ الحلقة الواحده والثلاثين ღ


توني الا برفع التلفون ما حسيت الا بايد تنمد على كتوفي وتسحبني من جتفي
صديت انصدمت منها ...!
ارووووى ....؟؟!!!
رفعت راسي اطالعها وانا منصدمه
طالعتني بقهر
هزيت راسي وانا متوتره : خير اروى ..؟!
مسكتني من كتوفي وهزتني : ايييي خير ايي من وراج انتي ..؟!
حسيت بخوف من هالانسانه رغم انها بنيه مثلي بس دااااهيه ... حاولت اسحب ايدها وقلت بضيق : اروووى دخيييلج اعقلي اش بلاج انتي ...!
دزتني ع ورا ولصقت في اليدار ...
كرهت حركتها كان ودي اصطعها بس سكتت وتنهدت : استهدي بالله اروى ...!!!
اروى تقربت مني وقالت وهي تشد بالكلام : سرقتيه مني شو تبين اكثررر بعد ...!
بعدتها عني وقلت بحزم : انا ماسرقت احد منج .. وهذا نصيييب رجاءا اروى اقصري الشر
اروى مسكت كتوفي ولفتني غصب اطالعها وقالت والشر يتطاير من عيونها : بس عزااااام لي انا ...!
بيدي رميت ايدينها وقلت بجديه : هو كااان لج وانتي ضيعتيه فرجاءا اروى لا تتدخلين بحياتي
اروى توها بتتقرب ..
اشرت لها بيدي تبتعد وقلت : لو عندج شي قوليه لعزام انا مالي شغل بحياتكم
وييت بمشي
مسكتني مره ثانيه ولفتني بقوووه وقالت وعيونها مليانه دموع : لا انتي السبب انتيييي
ييت اتركها وابتعد ما حسيت الا بصووت وحده وهي تقول : انتي شتسوين فالبنيه
لفينا اثنينا مصدومين
هي ارتبكت وانا توترت
قالت نوال وهي عاقده حياتها : اروى اش لج بأميره ..؟!
اروى طالعتنا بتكبر ومشت
نوال اشرت لي باستغراب : هذذذي شو كانت تسوي ..؟!
رفعت كتوفي بماشي ومشيت من جنب نوال ... بس اللي فاجئني يوم حطت ايدها ع جتفي ومسكتني
قالت مستغربه : اذتج بشي ..؟!
هزيت راسي بلا وابتسمت : ما عليج منها
نوال تمت تطالعني لما مشيت ورحت لشاليهنا ...
دخلت وانا تعبانه نفسيا ... حسيت بألم فضيع فبطني ... وغصصصه ...
رحت لشنطتي وسحبت حبة بندول ... يمكن يخف الألم
قعدت وانا متوتره ...! توصل فيها الجرأه انها تسوي جذيه واكثر ...
هذي اروى يا اميررره لا تنسين انها اروى وكانت يوم من الأيام فمكانج وزوجة عزام
/
.
/
نوال تمت واقفه ومستغربه من اللي صار ...!!!
شافت اروى تدخل ... صاااير شي يعني صاااير شي واروى السبب ...
اروى كانت مآده ايدها على اميره ...! ليكون اذت اميره بشي..؟؟!!
هي الا حاقده على اميره واميره مالها شغل ...
الغلطانه اروى لأنها دخلت اميررره ... هي المفروض تتكلم وتتفاهم مع عزام
هوو اللي سوا كل هذا ....
ليييش تدخل البنيه بالموضوع ....
رفعت راسها نوال وتنهدت ....
ما حست الا صوت وراها : شتسووووووووووين اهني ...؟؟!!!
لفت وابتسمت قالت فخاطرها بلاهم الناس يتلاقون اليوم فهالممر ...!
شما تقدمت منها : بلاج واقفه بروحج ..؟!
طالعتها نوال وقالت : ممماشي ييت اشوف اميره اش عندها
لفت شما وقالت : هيييه وين راحت
نوال : دخلت شكله ريلها ياه
شما هزت راسها بتفهم وقالت : ايوووواااا
ضحكت نوال وقالت : بلاج ..؟!
شما ما سوت شي غير انها مسكت ايد نوال وتمت تسحبها
نوال عقدت حياتها وهي تمشي غصب : وين تبين ..؟!
شما وهي تمشي وتسحبها : اسكتي مالج شغل بعدين تعرفين
ضحكت نوال وقالت : شوي شوي انزززين بطيييح
شما وهي تسحبها .... : امتني شوووي
نوال : اولله ...!!! بصير بوتمبه
شما : وييين شوفي ايدج كلها عظام تقولين هيكل
نوال تعبت وهي تقول : ههههه خففي السرعه دخيييلج
شما : واخيرررا وصلنا ما عليج
دخلت شما الشاليه
نوال مستغربه وتقول : شو تبين ..؟!
شما واقفه عند الباب : ادخلي لآه ..!
نوال بحيا : لا استحي ..!
شما وهي تأشر بيدها : اقول لج دخلي
نوال بحيا : خالو اهني ..؟!
شما فهمت عليها وضحكت : لا امي ولا خالاتي ولا يدتي ... مسوين يلسه مع خالو ام حمود وخالو ام احمد
نوال : هييه زين
شما غمزت لها وقالت : حتى اخوي محد لا تخااافين الا فروووس يمكن تحصلينه راقد
نوال : لا عااد ما بدخل
شما تسحبها : عاد الا هوووه اصغر خواني شو تبينه ههههه
نوال دخلت وهي تطالع حوالينها وتتفحص المكان
شما ضحكت : لا تخااافين ....
نوال : وفروس هذا ما يصلي ..؟!
شما رفعت كتوفها : مادري عنه قلت يمكن راقد ويمكن لأ
نوال : هيييه ..
شما : صليتن التراويح ..؟!
نوال هزت راسها بهي وقالت : الحمدلله
شما : ليش ما سرنا المسيد انزين
نوال رفعت كتوفها بمادري وقالت : الحرمه اجرها فالبيت اكثر اظن ...!!!
شما رفعت كتوفها هي الثانيه وقالت : اش دراني ... المهم تعالي
مشو ودخلو فحجره ...
يلست شما وقالت : ايلسي بلاج واقفه
يلست نوال ...
شما ابتسمت وهي تطالع نوال
نوال رفعت راسها وطالعت شما وقالت : لا تطالعيني جي والله تحسسيني غير عن البشر
شما وهي تضحك : هههه انززين انزززين
نوال : فأي جامعه قلتي لي
شما ابتسمت : الشارجه
نوال مستغربه : غررريبه ...! مب فـ جامعة زايد
شما هزت راسها بلا وقالت : ربيعاتي اغلبهن هناك وسرت وياهن
نوال : اها زززين والله
شما مستغربه : وانتي وين تبين تكملين ..؟!
نوال : خاطري فالجامعة الأمريكيه
شما ضحكت وقالت : دا بعدك انتي لو تشوفين خلود اخووووي ....!!!!
نوال ابتسمت بحيا : يلا اي مكان المهم اكمل
شما وهي تضحك : زييين تفهمتي انه يغار
نوال احمرت وقالت : غييررري السيره اذا بتقعدين ترمسين عنه ترا اقوووم
شما ضحكت بصوت عالي وقالت وهي تهديها وترفع كفوفها بمعنى : اوكي اوكي
فجأه ما حسن الا وباب الحجره يتبطل ....
لفت شما منصدمه ... نوال اوريدي كانت مجابلة الباب
وقف وهو منصدم و يطالعها ...
نوال نزلت راسها بحيا .... وخوووف وبدت تلعب بصبوعها
هو الثاني استحى ونزل راااسه .... وبدا بيتعد ...
قال بصوته الخشن : السموحه .... شما تعالي اباج
نوال تمت مرتبكه .. وشما طلعت له
وقفت عند الباب وكان صوتهم مسموع
قالت مستغربه : وين تبا ع الأقل دق الباب
ابتسم لها وقال : سمعت ضحكتج توصل آخر الدنيا ييت اغلس عليج
شما حاست بوزها : اوكي اوكي نعم خير شو تبا
نوال يتها الضحكه على اسلوب شما
خالد : امايه وين ..؟!
شما تتأفف : اتصل بها .. البنيه داخل تترياني
خالد : لو ترد ما ييت سألتج ...!
شما : جنهم الا هناك صوب شاليه قوم ام حمود مسوين يلسه
وهو يبتعد قال : اوكي واعتذري منها
صرخت وقالت : عرررفتها ...؟؟!!!!
هز راسه بهي واشر لها بمعنى اسكتي البنيه داخل
شما ما سوت له سالفه وقالت : كننننت ادري وراك سالفه ومب منا والدرب ...!
طلع وهو يأشر لها مالت عليج وسيري عند البنيه
ردت دخلت الحجره وهي تضحك
قالت : يعتذر لج
نوال ما ردت
ابتسمت شما وقالت : حركآت خلود
نوال ابتسمت وقالت : اما انتي شي ...!!!!!!! عجيييب الصراحه ...
شما وهي تتخقق : طبعا طبعا
نوال ابتسمت : لا يغرررج اسميج فشششله والله ...!!!
شما قعدت : ههههه ضحكني والله
نوال مستحيه : اقفلي الباب
شما : ما بيي مره ثانيه
نوال بحيا : انزين قفليه
شما : مستحيييل ايي شو هي حلاااوه كل شوي داااخل
نوال ابتسمت : ادررري انزين عن فروووس يدخل ع قولتج ويقفط الثاني
شما وهي شريره : احسسسن يستآهلون خل يتقفطون ولو شوووي
نوال وهي تطالعها بنظره : شررريره انتي وتستانسين ع حسابي ...!
شما وهي تتأمل نوال ما ردت
نوال مستغربه : بلاااج ..؟!
شما ابتسمت وهي تتأملها : لا بس اشوووف جآن فيه ملامح بينج وبين خالد ....!!!
نوال بحيا : اسكتي لآه ...! ترا والله اروح عند البنات
ضحكت شما : شو حسيتيه ..؟! يوم شفتيه
نوال رفعت كتوفها بمادري
شما : يلا يلا قووولي توقعتي شكله جي
نوال ابتسمت : بلاااج انتي ..؟!!!
شما وهي تتحرقص بمكانها : يلااااااااا قووولي
نوال : يذكرني بواحد من اهلنا
شما مستغربه : هااااااااااه
نوال ابتسمت : لا يروووح فكرج بعيييد بس يعني يشبهه
آآآه لو تدرين يا شما ان هذا عبدالله ...!!!
شما ضحكت : زييين زييين ... يعني حليو هذا اللي من اهلكم
نوال رفعت كتوفها وقالت : ما ادري
شما وهي تخطط : دامه يشبه اخوووي خلود يعني لو خسسسف بس فنظري يعني حلووو ... ويعني خلاااص سوي لي واسطه
نوال مستغربه : يعني ويعني ويعني ...!!! واسطة شو ..؟!
شما : هذا اللي يقرب لكم معرس ..؟!
نوال هزت راسها بلا
شما وهي تضحك : خلاااص ييبيه لي وانا بوووافق ههههه
نوال ابتسمت وفنفس الوقت حست نفسيتها تعبت ...قالت : اييج احسن منه ان شاء الله الله لا يبلاج به
شما مستغربه : شو بلاه انزززين ..؟! كييف هو ...!!
نوال وهي تتهرب : مابلاه شي غيري الموضوع .. الله يهديه ويستر عليه
شما مستغربه : آمييين
/
.
/
كانو توهم من ربع ساعه رادين من صلاة التراويح ....
متيمعين ومسوين يلسه قررريبه من البحر ....
خالد تقدم منهم وقال : سلااام
ردو عليه : وعليكم السلام
عزام مستغرب : وينك انت ..؟!
خالد كان وده يقووول كنت عند حرمتي ... بس مسك عمره عن اييه بوكس من عزام
ضحك وقال : رحت اشووف امايه كانت متصله بي
فارس : والعيووز وين ..؟!
خالد : يالسه ويآهن الا تسولف تسولف عن اول
احمد وقف
خالد : وين وين ..؟!
احمد يستهبل عليه وقال : ارووح عند عيوزكم
خالد ضحك : لا ابوووي استريح بتاكل ضرررب عدل
احمد ضحك :ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب
فارس : وين الجتسكيآت ..؟!
عزام اشر له : لا ابويه استريح مب وقته ... نشوف باجر
فارس كشر : اوكي اوكي
حمود وهو يكلم عمر : علاوي اتصل بي
عمر بتعجب : متى ..؟!
حمود : اليوم
عمر : شخبااره انزين ..؟!
حمود : تمام الحمدلله ... ويسلم عليكم شباب
عزام ضحك : الله يسلمه الشيبه ...
حمود : ذياب وينها ميثان ...؟!
ذياب وهو مندمج فالتلفون : عند البنيات
حمود : هييه زين ... من شوي اشوفها معاك
ذياب : لا رديتها
عزام وقف : شوي وارد لكم
حمود يغيض به : لا تطووول
عزام مشى وهو يطالع فالتلفون .... وفدربه ما حس الا بحس بنيه وهي تقول : عزااام
رفع راسه مستغرب .. واستغرب اكثر يوم شاف اروى
قال باستغراب : السلام عليكم
ردت عليه وهي تتقدم : وعليكم السلام والرحمه
ابتسمت له وقالت : اش حالك ..؟!
عزام وهو بعده عاقد حياته : بخير الله يسلمج ومن صوبج ...؟!
اروى ابتسمت له .. ابتسامتها هي هي ما تغيرت .. قالت بحيا : تمام دآمك تمآم
عزام توه بيمشي ...
قالت له بلهفه : ما اشتقت لي ...؟؟؟!!!
عزام لف مستغرب ...!! هذي تخبلت ولا شو ... اكيد اكيد عقلها صابه شي
قال بحزم : ارووووى انا متزوج ...!!!
ومشى .....
حس بأنه كسرها ... حطمها ... جرح مشاعرها ....
بسسسس هو اكبر من جذي ....!! والسالفه اكبر بعد
بدا يسرع بخطواته لما وصل للشاليه .. فتح الباب ما حصل رقيه والبيت هآدي اكيد رقيه عند الحريم
ونوال لو موجوده ولو مش موجوده ما ينعرف لها ...!
لف ويهه شاف صوب القنفه .... انصدم
اميره كانت منسدحه وراقده ...
شكلها كان تعبان للغايه
تقدم منها ما حست فيه
خاف عليها .. يمكن من الصيام بس نهاية رمضان الواحد يتأقلم مع السستم وما يتعب ...
يكون جسمه تعود ...
قعد يدامها وهزها ع الخفيف : اميره ...!!
ما ردت عليه
ع الخفيف رد يهزها لما بدت تتضايق عرف انها راقده .. اكيد من التعب ... بس هي ماشاء الله من الصبح راقده ما نشت الا قريب الفطور
ابتعد عنها راح بيدخل الحجره بس قال يوديها الحجره وعقب يطلع ....
قبل لا يتقدم منها
هي فتحت عيونها .... رمشت وشافته
...
عدلت قعدتها بسسسرعه ...
ابتسم وقال : شوي شوي ...
ابتسمت وقالت بتوتر : من متى انت اهني ..؟!
طالع الساعه وقال : من ثووواني
رجعت شعرها على ورا وقالت : وين الجماعه ..؟!
رفع كتوفه بمادري وقال : رقيه مادري وينها ولا نوال ..؟! انتي من متى اهني
قالت وهي تشوف الساعه : ما ادري والله ... بس غفيت شوي وراحت عليه نومه
ابتسم وقال : اوكي نشي وارقدي داخل
هزت راسها بلا وقالت : لا مابييني نوم واسير اقعد مع البنات
عزام قعد وتنهد
قالت باستغراب : شوفيك ..؟!
عزام : اروى موجوده ..؟!
هزت راسها بهيه وقالت : اش دراك هيه قالت لك شي ..؟!
عزام هز راسه يأكد لها لا وقال : شتقول لي يعني..!
ارتاحت بس شكت فالسالفه وقالت : احسسس بتعب
عزام : تعالي نطلع ونغير جو
اميره : انت اقعد مع الشباب حرام يايين وياهم ونتركهم
عزام : يلا قووومي
اميره تقنعه : احس عمررري تعبانه والله مافيني اقوم وابدل
عزام ابتسم : قوومي يلا بالمخوره والأوقايه
فتحت عيوني منصدمه : لااا ما يصير
عزام ضحك : يلا المخفي توني مركبنه من اسبوع قووومي يلا
ما قمت .. ياه سحبني من ايدي وقال : مب الا انتي تعبانه حتى انا تعبان نروح نغير جو
انصعت لأوامره وهو يسحبني ...
طلعنا برع .. تم ماسك ايديه ....
لفيت بنظري ما شفت احد ...
مشينا شوي شوي ..
قلت له : اويه عيب عزام يوم نوصل للسياره اهناك فيه رياييل
عزام لف وطالع مخورتي وقال : يقولون ياهل ويايه ما بيعرفون
ضحكت وقلت : مب لهالدرجة عاد
تم يمشي وهو ماسك اديه .... فجأه شفنا اروى واقفه على طرف وكانت ترمس فالموبايل
حسيت بوجودها وهو حس ... كانت تطالعنا ....
هاللحظه مسكني من كتوفي .... استانست ... بسسس فنفس الوقت في شي بداااخلي يقووول حرررام اقهرها اخاااف الله يردها فييه ... بس انا مب قصصصدي هي اللي تجبرني...!!!!
ونحن نمشي للسياره عزام ضغط ع السويج عشان يفتحها ...
سمعنا صوت ميثاني يايه وياها رشود ولد خاله شما .. وهم يربعون
ضحك عزام وقال : هلا بميثووه الضايعه ورشود
ميثا ابتسمت ويت عند عزام ومدت ايدها هي ورشود سلمو
ابتسم عزام وقال : نشلهم ويانا ..؟!
قلت وانا اضحك : هييه يونسون الواحد ابرياء
ميثا تعلقت فيني قلت وانا اطالع رشود : وين عيال خالتك الباجين ..؟!
رشود بحيا : كلهم العبون باللمل
عزام ضحك وهو يمشي ويانا : خلاااص ما نشلهم ويانا دام يلعبون بالرمل
ميثا تتخقق اونها تفهم رشود : مب لمل رمل اسمه رمل .. او تراب
عزام همس : عدااال عاد هي اللي تعرف ترمس عدل ...!!!
ضحكنا وركبنا السياره وركبنا ميثوه وراي ورشود ورا عزام ...
حرك السياره ... ابتسم وقال : خسسساره ما عندي اناشيد لليهال
قلت وانا اطالعه : اصلا انت تشغل شي عشان يكون عندك
ضحك وهو يطالع تلفونه وقال : خلاص الحين انزلها واركب الوصله
ميثا يت فالنص وقالت : نرووح الدكان
عزام ضحك : هييه نرووح الدكان شو ورانا
حرك السياره ... كانت ميثووه كله ترمس وتتحرطم ورشود ساكت ....
ونحن فالدرب وصلنا درب كله مظلم صوب دبا ... ويسارنا البحر ...
ميثا قالت بخوف : ظلااام
عزام ابتسم يهديها : حياااتي القمر فووق شوووفيه لا تخاافين
ميثا وهي تطالع القمر : الكمر يمشي ويانا
رشود وهو مستانس : هيييه شوفيه فوق ثيارتنا
ميثا : يحبنا وااااااايد
رشود وهو يقول لعزام : ثديقك الكمر ..؟!
ضحكنا انا وعزام ...
ميثوه ردت قبل وقالت : لاالا لبيييعنا نحن البنات .... شوووف يمثي ويانا ثوب جااامه خالو اميره
رشود حاس بوزه
عزام : عااادي نحن الشمس مالنا اوكي رشود
استانس رشود وهو يغيض بميثا وقال : هيييي
عزام همس لي وقال : متى استويتي خالو اميره ..؟!
طالعته بنظره وقلت : وانت متى صرت عمي عزام..؟!
عزام وهو يعلق على ميثان قال : هذي مخرفه بنت عمي ههههه
قلت : حرااام ياااهل
فجأه وقفنا عند الدكان .... عزام طالعني وقال : تغشي
تغشيت بالشيله ... ضحكت على عمري ... كيف طلعت هالشكل
نزل عزام ونزل ميثا ورشود معاه ... دخلو الدكان ...
خذو خمس دقايق فالدكان وطلعو مع ثلاث اجياس كلها حلويات وجبس وعصاير ... ومال اول يعني صدق صدق شي وآآآو
ركبو وهم يرمسون ويضحكون ... رشود غامضني كله الا ميثوه تحط عليه وتغيض به ...
عزام طالعني وقال : مع ان محد ياااكل فسيارتي ابدا ابدا بس يلا اسأليهم شو ماخذين وعطيهم والباجي يوم نوصل وزعيه هناك
ابتسمت وقلت : افا ...! هذيل ابرياء خلهم ياكلون
عزام ضحك : عيااالي ما بخليهم الا سيااارتي ما تخيس
استحيت .. وسألت رشود : شو ماخذ حبيبي ..؟!
عزام : جنه فاجياس روحهم اغراض رشود وميثا
قلت وانا ااشر على جيسه : هذا الجيس
عزام : هييه
قلت : هاه ميثووه ورشود شو خذيتو ..؟!
رشود ابتسم وقال : انا خذيت عثير توت وجبس برتقالي و حلاااوه
ميثا قالت بدلع : اثلا عثير توووت مال بنات
رشود نزل راسه مستحي .. وما رد
ميثا تكمل وهي تعاند : وانت رياااال ...!!
عزام عقد حياته مستغرب وقال : هذي منو مربنها ..؟!
قلت وانا اضحك : اسوووم
عزام ابتسم : اشوف من وين وارثه طولة اللسان ...!!!
/
.
/
كانو قاعدين ع السيف ... ويطالعون البحر
شما لاصقه فنوال ...
اسما قالت وهي تطالع شما : عدااال عن تذبحين البنيه
شما ردت على اسما تغيض بها : وانتي بعد مادل منو يمبج
اسما لفت على مريم وقالت : بس مب لااااصقه جذا عآد ...!
مريم : بسسس عآد حشرتنا انتن الثنتين
اماني حاست بوزها : اخووويه مادري متى بيعرررس الهرم ...!!!
مريم ضحكت : خلللج مستريحه تمي جذا احسن لج
اسما وهي تبوس مريم وقالت لشما : هاااااااه شووووفي
شما لوت بوزها وقالت : اروح اسويها ... وباست نوال على خدها
نوال حطت ايدها مكان خدها وقالت : اخييييييج شموووه شو هذا ...!!!
شما ضحكت ... واسما ضحكت بعد وقالت : شوووفي شوووفي حرمة اخوووج
شما بتكبر : اصلا هذا دليل على انها بررريئه ...!!!
مريم ضحكت : بسسسكن عآد
اسما : هه بس
شما تغيض بأسما : الله يبلاج بووواحد جييي يحشرج قولي آمين
اسما ترفع ايدها : وانتي قبلي يااااارب
نوال وهي تشوف اسوم بطرف عينها : اسوووم بسسس عآد
شما شافت بنت خالتها يايه وقالت : سكتن سكتن هذي بي بي سي لندن ...!!!
اسما تضحك : افتن تراني ..!!!
شما وقفت وشااالت رمل بيدها وبدت تصبه على راس اسوم
اسوم وقفت وعفدت على شما : انا اراااويج
والبنات يضحكن عليهن
فجأه ما سمعن الا صوت اروى يايه : شووو صاااير بعد ..؟!
اسما وقفت وقالت بتكبر : انتي اش لج ..؟!
اروى قعدت وقالت بتكبر : فقررر
شما ما عيبها اسلوب اروى وردت قعدت يمب نوال واسما يمبها
همست شما لنوال : منو هذي ..؟!
نوال ابتسمت : بنت عمتي ...!
شما : سبحااان الله ولا جنها بنت عمتج
اسما تغيض بشما : ترا نوال شراتها
شما ضحكت : اسكتي اسموووه مب متفيجه لمصخرتج
اسما قرصت شما
شما صرخت : آآآآآآآآآآع
اسما ابتسمت : يلا يلا قمنا ندخل البحر
شما وقفت : فكررره مش بطاله
ما حست الا ونوال تسحبها من مخورتها وتقعدها : وين تبين بليل وخطر
اسما تأفـأف : عاااادي انزززين
مريم ترمس اسما : اشوووف من تعرفتي على ميثا ودرتي اماني
اسما تدق بالصدر وتقول : لا ابوووي ما انسى ربعي وناااسي بسس مليت من امون شوي
اماني فتحت عيووونها : هااااااه ...!
اسما ضحكت : لا لا امززح هياااج يا حرمممه ...!!!!
اماني حاست بوزها : اقووول بعد
مريم : امون شو بلاااج اليوم ..؟!
اماني قالت بضيق : ما بلاااني شي ...
/
.
/
كنا واقفين يدام العيايز ...
وهن يسولفن .. قالت ام حمود وهي تضحك : عسى ما طفرت ابكم ميثان ..؟!
عزام وهو يهز راسه بلا : ابدا ابدا
خالة خالد ابتسمت وقالت : وكبرت ماشاء الله يا عزام ههههه
عزام طالعني وقال : خالو محد يتم ع حاله هههه
ابتسمت خالة عزام وهي تأشر بيدها اش قد كان طوله : كان هالطول .. هو وايمان بنت فوزية نفس العمر ..
عزام وهو يتذكر : يمكن الا اذكرها ...
حسيت بغيره .... حتى ولو صديقات طفوله ...!!!!
ضحكت ام احمد وقالت : يختي العيال يكبرون ونحن ما نحس بهم
رقية كان مع العيايز وقالت وهي تطالعنا انا وعزام : دول التنين لو جابو بنت لاااازم يسمووها روووئيه
عزام فتح عيونه وقال : هااااه
ضحكت ام حمود وقالت : زين تسوين فيه ... احيده مطفر بج
روئيه وعيونها مدمعه : ابن اخويه اللي استشهد في عمرو
ام خالد وهي تواسيها : فالجنه ان شاء الله يا ارقيه
مسحت دموعها وهي تبتسم وتاخذ جيسة الجبس بكبرها من ايدي : اديني دووول
ضحكنا كلنا ...
عزام وهو يستأذن : عاد انا بروح عن الشباب
ام خالد : فيك الخير ولدي يوم ييت سلمت علينا ...
ضحك عزام وقال : محد فيهم يا يسلم
ام حمود وهي تدافع عن خالد : لا عاد خالد الوحيد اللي يا
عزام ابتسم وقال : زين بعد راااعي مذهب ...
ترخص عزام ولحقته ... ونحن نمشي .. قال : يلا اوصلج عند البنات وارد
قلت وانا اهز راسي : لاأأأ اروى وياهن
عزام يقنعني : من بعييد انزززين
ابتسمت وقلت : لأأأ روووح
عزام مط خدودي وقال : يعني تغااارين
هزيت راسي وبهي وقلت : ما يحق يعني ...!!!
عزام ابتسم ورووح
من راح واختفى طيييفه .... تنهدت براااحه .. خفف عني الرعب اللي سببته لي اروى ... ابتعدت عنه اروح اسهر مع البنات
وانا راايحه شفتهن مسويات دائره وقاعده ..
تقدمت بدلع وقلت : مساااااءءء الورد
ردن عليه وهن يضحكن : مسااااء الجوووري
يلست بين نوال وشما وقلت : اش حالكن
شما وهي تدزني وتقول : قووومي لاااه شلتي حرمة اخويه عني
وهي تدزني قلت : حشششى هذا وبعدها ما يت عندكم ...!! ول ول
ضحكت نوال وهي تمسكني وقالت : قووومي عنها شمووه حرام عليج يمكن حامل
ابتسمت بحيا وقعدت وكأني في اي بي
وقلت وانا اعدل القذله : احم احم ....
استانست على نوال ... بسسس نوال دوم يدام الناس زينه .. ومع الكل زينه ... الا فالبيت بينها وبين عزام يبين كل شي .....!!!
شفت البنات قاعدات ما يسولفن الا يطالعني ...
استغربت وعقدت حياتي : خيييررر لوحه فنيه يدامكن ...!
قالت اسما مستغربه : انتي حااامل ..؟!
هزيت راسي بلا وقلت : حششششا ...!!! منو قال
اسما : نوال توها تقول يمكن حامل
رفعت كتوفي بمادري وقلت : بسسيررر بفحص قرريب واذا لأ ابدا اتعالج ...
هزت اسما راسها بتفهم وقالت : هي اذا سمعت انج حامل من احد ثاني والله ثم والله ازعل ...
قلت وانا مذهوله : ما تسسووووى علي والله ...!!! وبعدين ليييش تحلفين ...
اسما ابتسمت : عشااان تعرفين من اسمووه واذا ازعلت كيف زعلها
هزيت راسي بأوكي وقلت : الله يهديج انتي واللي حذالج
اسما نغزت اماني ونبهتها بيدها ...
اماني لفت مذهوله وتوها استوعبت : خيررر ..؟!
اسما تهمس لها : سمعتي شو قالت ..؟!
اماني باستغراب : شو ..؟!
اسما مستغربه : وينج انتي اليوم
اماني ابتسمت وقالت : لا سووري بس سرحت شوي
هزيت راسي وانا الوي بوزي : الله يهديج يا امووون
اروى كانت قاعده وكله مجابله هالبلاك بيري الله يهديها ما اعرف شو تفكر فيه .. الله يعين من خططها واللي تدبر له ....
لفيت اشوف نوال ومريم يسولفن عن شي ....
قلت لشما وانا اخرب بينها وبين نوال : اسمعي اسمعي عن تحش فيج
ضحكت شما وقالت : على موووتي والله ...!
فجأه اروى وقفت وقالت : عن اذنكن
ردن البنات : اذنج معآج
ابتسمت اروى وقالت : خاطري اروح اتمشى الود ودي وحده اتيي وتتمشى معاي
مادري كيف يتني الجرأه كنت بقول انا .. لأن ودي اتعرف عليها واللي بداخلها ..!
بس غلبتني وانصدمت لما اشرت على اماني وقالت : اماني صح
اماني بهدوووء مش طبيعي اليوم هزت راسها بهي ..
اروى ابتسمت وقالت باسلوبها اللي حلو جدام الناس ... طبجة نوال بس احس نوال قلبها انظف واااايد : اباج تيين تتمشين وياي ملانه
اسوم كانت بتوقف وقالت : وانا وياكم
بس اروى طالعتها بنظره ...
اماني هزت راسها تهدي الموضوع : ثواني وارد ...
اروى وقفت ولبست نعالها ... واماني مشت وياها
اروى : شو مابتلبسين نعالج ..؟!
اماني ابتسمت بضيق وقالت : لأ احب امشي ع البحر جي
اروى وهي تطالع البحر والموج : الدنيا ظلمه
اماني وهي تطالع فووق : بالعكس ضوء القمر احسه حلو ...
اروى ابتسمت : حليوه ماشاء الله عليج
اماني ابتسمت : تسلمين من ذوقج وانتي بعد
اروى وهي تمشي معا اماني دخلت الموبايل فمخباها وقالت : اخت اميره صح ..؟!
اماني هزت راسها بهي ...
اروى : اشوف فيه شبه بسيط
اماني رفعت كتوفها وقالت ببراءه : بس احسها احلى عني وااايد
اروى ضحكت بتودد وقالت : وانتي بعد حلوه
اماني رفعت كتوفها بمادي وبحركة اطفال
اروى مستغربه وتسأل اماني : صح اميره كيف عرفت عزام او هو كيف عرفها
اماني حركت بوزها بمعنى مادري ... وهزت راسها بلا : فجأه كل شي صار
اروى باستغراب : كيييف ونحن فزمن كله مواقع التواصل الاجتماعي
اماني ابتسمت : لا اختي ما تحب هالأشياء
اروى هزت راسها بهي وقالت : اها
اماني وهي تتذكر : اظن عزام ربيع اخوي شي جي يعني عرفتي كيييف
اروى هزت راسها بتفهم : ايووووااااا
اماني ابتسمت وقالت : تشتغلين ..؟!
اروى ابتسمت : هيييه فمطار دبي
اماني ضحكت وقالت : واااو كششششخه احس
اروى : يلا عقبالج
اماني : ان شاء الله ... مبنى كم ..؟!
اروى : ثلاثه
اماني : اهاااا ... مواطنين ولا كيف ..؟!
اروى وهي تهز راسها : فيه المواطنين وفيه الوافدين بس اللي فالأوفيس مواطنين اغلبهم ويبون كوادر اماراتيه
اماني : يلا نتخرج ان شاء الله
اروى : شو فخاطرج تكملين ..؟!
اماني رفعت كتوفها بمادري وقالت : يمكن يعني يممممكن خاااطري اصير دكتورة اسنان
اروى : حلووو ... واختج اميره ..؟!
اماني : مادري عنها
ضحكت اروى وقالت : كله ما تدرين عنها
اماني ابتسمت : سبحااان الله ههههه
اروى : عندج موبايل ..؟!
اماني هزت راسها بهي وقالت : اصلا ما عندي بس من عرست اميره لازم آخذ ...
اروى : عطيني رقمج
اماني : اوووكي ...
اروى : بلاك بيري ولا ..؟!
اماني هزت راسها بلا وقالت : مستحييييل احمدوه ما يرضى ..؟!
اروى مستغربه : لانج بنيه ..؟!
اماني : لا لا ابداااا مب عشان هالسبب لأن وراي ثااانويه .. بس يمكن بعد مثل ما قلتي
اروى : اهاااا
اماني بعد ما نقلتها الرقم ...
اروى : فيني رقاد ... اروح ارقد ونتلاقى باجر ان شاء الله
اماني ابتسمت : ان شاء الله
مشت اروى ... ومشت اماني ... شوي الا يفترقن .. لأن اروى راحت صوب شاليههم ..
تجدمت اماني من البنات بعد ما كانت بعيده عنهم ...
/
.
/
رقية وقفت وقالت : انا حروح انام تأخر الوئت
ام خالد : هييه والله فييه رقاااد خلاااص
ام حمود هي الثانيه توقف : نشوفكن باجر ان شاء الله
رقيه : انا حنام ازا ما ئمتش يم حمود ابأى اوميني ...!
ام حمود ابتسمت : ان شاء الله
ام احمد : حتى البنات خل يرقدن بسهن
ام خالد : توها اثنعش ... هن بيسهرن ياخيتي
ام احمد : الله يهديهن ... وطول النهار رقووود
ام حمود : بس اقول لأسما تدير بالها ع ميثووه
ام خالد وهي تقنع ام حمود : لا رقديها يختي الدنيا مالها امان ياااهل وما تعرفين وين تروووح
ام حمود : هي صدقج برقدها ...
ام خالد تقول لخواتها : وانتن بعد رقدن عيالكن
ام احمد ضحكت : زييين انا وانتي ما عندنا يهههال
ابتسمت ام خالد : هييه والله فكه ع الأقل ترومين تتحركين وانتي مرتاحه
ام احمد : بس وين تنامين وانتي مرتاحه ...!!!
ام خالد : صدقج من يكبرون همهم يكبر وياهم
ام حمود : صح ام خالد متى حدد العرس ولدج ..؟!
ام خالد ابتسمت : يقول عقب العيد بثلاث اسابيع ان شاء الله
ام حمود : ان شاء الله ... يستاهل الخير ..
ام خالد : وبنتكم بعد تستاهل الخير ....
ام احمد : اماني تقول لأحمد تزوج وتزوج وهو هب طااايع امممرررره
ام خالد ضحكت : ولا خالد ما كان طااايع ...!!! مادل كيييف طاااع
ام حمود : نصيييب يختي
ام أحمد : يلا الله يوفقهم
ام خالد : آآآمييين ...
رقيه : نامو بئى ههههههه
/
.
/
عند الشباب ...
خالد يتجادل معاه : مااااااااشي يعني مااااااااشي ...!
فارس وهو يعاند : بلعب
خالد بجديه : فروووس يكفي اللي صااار ..!
عزام وقف يدام فارس وقال له : صدقه اخوووك انزززين
ذياب وهو ماسك الكره : انا فجيت ايدي من اربعة ايام حلااال عليييه ههههه
حمود : بس ما يصير تريا عليها ع الأقل اسبوعين وعقب ابدا جي ترهقها
ذياب يأشر له بيده حل عني وقال : خف علييينا دكتورنا
عمر يأيد حمود : صدددقه اخوك لاااازم تحافظ
احمد ضحك : قرااار اخير فااارس وذياب ماشي لعب
فارس حاس بوزه .. وذياب تنهد : نشجع شرات البنات يعني ههههه
عزام هز راسه بهي وقال : مستووواكم
ضحكو الشباب وبدو يلعبون ...
فارس طالع ذياب ووقف : انا بروح حرر اهنيه
ذياب ما عبره وقال : الله معاك
انقهر فااارس ومشششى
رن موبايل احمد وابتعد عن الشباب رد وهو مستغرب من سبب اتصاله : السلام عليكم ..؟!
قال له بصوت الجامد كالعاده: وعليكم السلام
تنهد احمد وقال : هلا حمدان
ابتسم حمدان وقال : اش حالك احمد ..؟!
احمد : بخير الله يسلمك ومن صوبك ..؟!
حمدان : ماااشي الحال .... وين اراضيك ..؟!
احمد : ما وصل لك خبر يعني ...!
حمدان : يلا زين تستانسون ...
احمد : خير تبا شي ..؟!
حمدان : بلاك مستعيل انزززين
احمد وهو يبا يصكر : مب فاااضي
حمدان ابتسم وقال : اها ... بس قلت الأهل يتلاقون
احمد مستغرب : اي اهل ...!!
حمدان : نحن عيال عم ولازم هلنا يتلاقون
احمد ابتسم بسخررريه : ومن متى صرنا اهل ..!
حمدان بجديه : الظفر عمره ما يطلع من اللحم يا احمد ..!
احمد بسخريه : حمدان انا مب فاااضي الحين
حمدان بجديه : احمد لين متى تقعد تأجل وبعدين اذا انت ما تصرفت انا بوصل لخواتك خبر ان عندهم عيال عم
احمد بحزم : حمداااان اقصر الشر احسن لك
حمدان تأفف : خلاص انا بشوف صرررفه وفكر احمد .. اتصلت فيك لأني ما ابا القطيعه تدوم اكثر
احمد بسخريه : يهمونك يعني ...!!! وتفهمني انك مهتم لهالدرجه
حمدان تنهد وقال : الله يهديك
احمد بجديه : الله يهديك انت يا حمدان ... وكان غيرك اشطر .... وبسك تمثيل اليوم ... انت حمدان حمدان الأولي وما بتتغير ... وابوك بيتم الأولي ... ووصل لأبوك خبر بيتنا ما يطبونه اي نااااس
وصكر فويه حمدان بعصبيه ...
تقدم من الشباب وهو متوتر بس حاول يخفي التوتر .. ابتسم وقال : يلا نكمل ...!
/
.
/
اول ما قعدت طالعتها اميره بنظره
تكلمت اسما وهزأت اماني يدام الكل : ليييييش رضيتي تروحين معاها
اماني استغربت من اسلوب اسما ...
وطالعتها بنظره مبهمه .... ومستغربه ...
مريم طالعت اسما وقالت : اسما الله يهديج ...
اسما وهي تقنع اماني : امووون انا اخاااف عليج ...!!!
اماني وقفت بضيق وقالت : اعتقد انا كبيررره واعرف مصلحتي ماله داعي هالأسلوب يا اسما
اسما وقفت بتلحق اماني وتقنعها بس اماني قالت : رجاءا خلوني برووحي مابا احد يلحقني
ومشت وهي متضاااايقه وااايد والعبره خانقتها ...
وهي مااشيه بدربها يدااام كله فاااضي مافي احد .... بتروح تريح شوي
كانت تمشي ما حست الا بواحد يطلع فويهها ...
تخرعت ... شافته مستغربه ومسكت طرف الشيله وتغشت ...
استغرب منها
مشت بسسسرعه ... ودخلت شاليههم
كان واقف يتبعها بنظراته ..... ومستغرب ... منو هذي ... وتقرب لنا لأن هالشاليه نحن حاجزينه ...!! اي وحده هذي ..؟!
ليكون خطيبه خالد ... لأ تبين اصغر ..!
بس انصدم لم احد مسك كتفه وقال : تتريا منو ..؟!
فارس قال وهو مستغرب : وحده من بناتنا خطفت
ذياب بسخريه : شو تباها ..؟!
فارس طالع ذياب مستغرب : تصير لك ..؟!
ذياب هز راسه بلا وقال : اش لك ..؟!
فارس : احسها كانت متضيقه
ذياب وهو يهدد فارس : كل شي كنت تااخذه دخيلك عاد هاي ابتعد عنها يا فااارس ...!
فارس ابتسم بسخريه وقال : لهالدرجة خااايف مني ...
ذياب ضحك وقال : قووول خااايف عليها يا استاذ فااارس ...
مشى فااارس ولا عبر ذياااب
ذياب تقدم منه ومسك كتوفه : فاااارس احذرك من الحين كل شي فبالك شله
فارس وهو يقنع ذياب : وشو اللي فبالي وانت ذالني عليه
ذياب : انت ادرى
فااارس وهو يحلف : والله يا ذيااااب والله انا تغيرت ... انت ليييش مب طااايع تفهم ...!
ذياب مشى وقال بسسسخريه : هيييه باااين يا فااارس باااين
فارس وهو يشوف ذياااب ابتعد .. لف شاااف الباب اللي دخلته منه البنيه وهو مستغرب ... ومنو هذي واي وحده فيهم ...!!!
مشى بعدها بلا اهتمام يروح يريح شوي
/
.
/
دخلت الحجره ورمت عمرها ع السرير وهي ضااايق خلقها ...
مالها خلق لأحد ...!!!
شو يباااني ..
هووو اللي عقدني وخلاني اصير جذي ... من بداية رمضان وانا ساااكته خلاااص طفح الكيل ..
الود ودي لووو امووت صياح واطلع كل اللي بقلبي ... بس منو يسمعني ..؟!
اصلا ليييش عندنا عياال عم
صدق احمد يوم قااال احسن لو ما عندكم ..!
معقوله عندي عيال عم وما اعرف ....! ومتى طلعو هذيل بحياتنا ....؟!
لا والأردى اللي وصل لي الخبر ابد ما يسسساعد ابد .....
ياهي صدمه ... وصدمه ورا صدمه .... اخبرر منوه بس ..؟!!!
/
.
/
ست الساعه ثنتين ونص ...
اميره : ارووح اقيم الليل وانتن بعد يلا
اسما وقفت بضيق وقالت : ابا اروح ارمس امووون
ابتسمت لها وقلت : عساااس ما تعرفين اختي ما ترضى الحين تريااا بسس تهدا
اسما حاست بوزها : اوووكي
مريم : وانا بعد برووح بصلي
وقفن البنات وبدن يمشن
يت نوال بتوقف
شما مسكت ايدها وقالت : تمي تمي
نوال تقنعها : برووح بصلي وبقرا قرآن
شما وهي تقنع نوال : يلا بسسس شوي شوي وانا عقب بروح بصلي
نوال قعدت وقالت : هذيني قعدت
ضحكت شما وقالت : كلهن راااحن الله يخليج
نوال ابتسمت : يلااا قولي شو تبين ..؟!
شما ضربتها ع الخفيف وقالت : ع شو مستعيله ما ادري
نوال ضحكت ههههه
شما : ارسل لج الحين صوره اوكي
نوال ابتسمت : اوووكي
شما رسلت لنوال صوووره ...
نوال شافت الموبايل وجيكت ... شافت الصوره وهي مستغربه : تخبلتي انتي
شما ضحكت : لااا بس اقدر شعورج يعني اي بنت تبى صورة خطيبها
نوال مستغربه : ومنو قال انتي اباها
شما حاست بوزها : قصي عليه انتي ..! المهم رسلتها
نوال ابتسمت : الله يهديج
شما وهي تتقرب من نوال : وهذي صورته قبل سنه ...
نوال وهي ترفع نظرها : شموووه
شما ابتسمت وبدت تجلب الصور
وقالت : هذي صورتي وياااه على كووشة بنت خالتي ايام عرسها
ابتسمت نوال : واااو ميكبج حلووو
شما ابتسمت : هيييه رحت لصالون فراس الخيمه
نوال مستغربه : اوللله راااس الخيمه ..؟!
شما : خبيرة تجميل وهي ربيعتي
نوال : اها حلووو
شما : وهي صورتي مع ابويه
نوال وهي تشوف الصوره : وسيم ماشاء الله
شما تتخقق : شو ع بالج ابويه شيبه لهالدرجه ههههه
نوال ضحكت وقالت : انتي سوواااالف ... صح ما عندج ابدا ابدا خوات
شما هزت راسها بلا وقالت : لا ابدا .... بس عندي ثلاث خوااان عفاريت
نوال ضحكت
شما وهي تراويها صورتها مع خالد قالت : العود خالد وعقبه واحد اسمه عبدالله وعقب انا وعقبي فارس
نوال : اها ماشاء الله الله يحفظكم
شما وهي تبتسم : الحين اراويج صورهم
نوال بحيا : شموووه
شما : هذي صورة خالد ....
شما وهي تجلب فالموبايل : الحين اراويج صورة عبووود الخاااايس وع ابدا ابدا ما احبه ...
نوال وهي تطالع السما : ولا انا ما احب اسم عبدالله ابدا ابدا
شما ابتسمت : شكلج شرات ذوووقي هههههه تريي بس اشوف ايدد صوره له هذيل كلهن جدام ... يقولون يشبه خالد بس احس احلاهم فروووس الصغير ...
نوال ... قلت عيييب اشوووف صور خوانها ... بس يلا دامها راوتني ..خل اتقبل الفكره وعل وعسى انسى عبدالله ويطلع من قلبي نهائيا واروم امحيه من ذاكرتي ...
شما شكلها طيبه وسوالف والظاهر اهلها بعد نفس الشي ....
شما وهي تطالعني : هذي هااااه حصلت الصوره هههه واخيرا ... هو كاشخ وحليو بس ما يدش مزاااجي ابدا ابدا هالانسان ههههه
مسكت التلفون عنها بشووف الصوره وبشوووف هالانسان اللي هالكثر ما تدانيه هالبنيه ...!



انتهى /~



ღ همسةღ


دﺧﯾﻟﮑ ﭠﺧﻟي ﺿﺂﯾق ﺂﻟﺻدر ﭬي حآﻟھَہّ
ﭠرآﻧي ﻋﻟى ﺣﮃ آﻟﺑگى ﻟآ ﭠﺑﮑﯾﻧي


.
.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 05:59 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

ღوقفةღ
إرفــعــي ســهــم الـمـنـايــا يـالـعـيــون
مـابـقــى فـيـنــي مــكــان(ن) لـلـطـعــون
كـــل شـبــر(ن) فـــي حـيـاتــي إنــجــرح
و الــــذي شــقّــوا خـفـوقــي يـشـتـكــون
" خالد الفيصل "


ღ الحلقة الثانيه والثلاثين ღ

شما وهي تطالعني : هذي هااااه حصلت الصوره هههه واخيرا ... هو كاشخ وحليو بس ما يدش مزاااجي ابدا ابدا هالانسان ههههه
مسكت التلفون عنها بشووف الصوره وبشوووف هالانسان اللي هالكثر ما تدانيه هالبنيه ...!
اول ما طاحت يدي ع التلفون .... رن على طوووول قبل لا اطالع الصوره ....
انصدمت يوم مكتوب خالد
فريت عليها التلفون بسسرعه
ضحكت وقالت : بلااااج
ابتسمت بحيا وقلت : تلفووونج ما اجيسه
شافت الرقم وقالت : هههههه شو مسوي فيج هالانسان
وردت : هلا خلود
خالد : وينج ..؟!
شما : بررع من نوال
خالد سكت بس اتبسم وقال : تعالي دااخل خلاااص نحن الشباب دخلنا وانتن بعدكن ..!
شما : اوكي اوكي شوي بس اراويها شي
خالد : مممااااشي يلا تعالي وقولي لها بعد تقوم
شما تضحك : افا عليك ما طلبت شي والله ياااخويلد
خالد ابتسم : جاااهزه لهالسوالف يالخايسه يلا قومي
شما : اوكي باااي
صكرت عنه شما وقالت : خساااره ما شفتي خواني الباجين تشوفينهم ع الحقيقه ان شاء الله فروس يمكن تشوفينه هاليومين وعبود جايز ايي
قلت وانا ابتسم : ان شالله
ابتسمت شما وقالت : يقول دشن داخل
نزلت نوال راسها بحيا وقالت : انتتتتي فشششله
شما ضحكت وهي تمشي مع نوال : اخوج ما سأل عنج ..؟!
نوال هزت راسها بلا وقالت : انا واخوي ما نرمس مع بعض ونادر
شما مستغربه : اها غررريبه والله ...!
نوال ابتسمت وما قالت شي
شما بفضول : شالسالفه
نوال وهي تقنع شما : يلا يلا اخوووج يذبحنا الحين ودشي يلا
شما وهي ترفع ايدها وتدعي : ياااارب السنه اليايه فنفس هالطلعه ويانا ولدج
نوال اشرت لها بمالت ودشت الشاليه
شااافت عزام فويهها انصدمت ... هم عايشين بنفس البيت بس نادر ما يتلاقون
نزلت راسها وتوها بتدش حجرتها
ابتسم عزام وقال : اش حالج نوال ..؟!
نوال : بخير الله يسلمك
ودخلت الحجره ... سندت ع الباب وهي تتنهد هو دايما يباني اكلمه ويكسر كل هالحواجز بس انا مب قااادره انسى ... مب قااادره يا عزاااام ..........!!!
انت واروى السبب في كل شي صااار لي ...
بدت تصيح ... انتووو السبب في اني كلمت عبدالله ... انتو السبب في اني ماشيت بنات لهن الله ... وفكل شي ....
لولا خااالد ويوم انه خطبني واخته شما الله يعلم اش كان استوى فيني من زووود التفكير ..... مسحت دموعها وراحت تتوضا وتصلي ...
/
.
/
اليوم الثاني
بعد ما جهزنا كل شي للفطور بس باجي نفرش ونحط الأكل ....
طالعت رقيه وقلت : نفرش الحين ..؟!
هزت راسها بلا وقالت : لسااا بكير يختي .. بائي ساعه ع الآدان
ابتسمت وقلت : وهذا رمضان بيخلص ...!!!
رقيه : كان ضيف خفيف اوي
ضحكت وقلت : اكيييد بوجود رووئيه
رقيه مستغربه : هي البنت نوال لسا نايمه ...!!!
هزيت راسي بهي وقلت : الظاااهر يعني بعدها راقده
روئيه : روحي اوميها ... انا حغلف دول
قلت : روحي انتي اخاف اتضايق مني ...
رقيه ضحكت وقالت : انتي حتبوزيلي دول يلا روووحي
مشيت وقلت : اوووكي
دقيت الباب ودخلت ... كانت الحجره بارده ...
تقدمت عن نوال وبدت اهزها شوي شوي وهمست : نوااال ..؟!
ما ردت علي
بدت اهزها شوي شوي .. وقلت : نواال قومي مب باجي الا ساعه ع الفطور
تحركت بضيق ... وفتحت عيونها عقب وهي تطالع الساعه : الساعه كم
ابتسمت وقلت : ست ...يلا قوومي
نوال عدلت قعدتها وهي تقول : وااايد رقدت
ابتسمت وقلت : ما صليتي ..!
نوال هزت راسها بلا وقالت : امبلا صلييت ورديت رقدت
قلت وانا اهز راسي : اها ... يلا قوومي انززين
قامت نوال وانا طلعت ... شفت عزام داخل وهو خرسان
انصدمت وصرخت فويهه : لااااااااااا تدخل
استغرب وصد منصدم : بلاااج انتي..؟!
لفيت شفت نوال ورقية موجودات استحيت وقلت : بتمرض برررد داخل وبرع الجو رطوبه وحر
ضحك وقال : عااادي
قلت : صدددق عزام يلااا قول شو تبا واييب لك
عزام طلع وقال : اوكي اوكي لحقيني
لحقته وقلت وانا امشي شوي شوي وحذره : الله يهديك خرست الدنيا ماااي
ضحك من برع وقال : انززين تعالي بسسسرعه
طلعت وقلت : هاااه شو تبا ..؟!
طالعني بنظرة تهديد وقال : يقولون نعم
قلت : انزززين نعم
ابتسم وقال : كنت ياااي اتسبح بس مابا خلاص اتريا شوي ... تعالن يلا وشوفن شقا نلعب بالجتسكيات
قلت وانا فاتحه حلجي : وانتو صيااام ..؟!
عزام ضحك ...
قلت وانا منصدمه :تتعبون الله يهديكم
سوا لي طاف وقال : يلا تعالن
دخلت وشفت رقيه قلت : عزام عزمنا على عررض
رقيه وهي مستانسه : عرض اييييييييه
قلت وانا ابتسم : تعالي وشوفي
رقيه : خلاااص انا جايه ... البنت نوال فيييين
نوال وهي طالعه من الحجره : شوي شوي انزززين ...
رقيه : انتي فين ..!
نوال : كنت اتغسل
رقيه سحبت نوال من ايدها وسحبتني : يلا اومو نشوووف الولاد يستعرضو ...
طلعنا من الشاليه ...
ييت ببند الباب سحبتني رقيه من ايدي
قلت : لحظه انزين بس ابنده ههههه
مشينا وتجدمنا صوب الشاطي على طرف ثاااني .... وشفنا البنات كلهن قاعدات على طرق ويشوفن حركات الشباب
شما نطت من شافتنا وتقدمت : وينكن انتن ..!
رفعت كتوفي وقلت : تونا الا ندري
اسما وهي تضحك : ما طولنا ما صااار النا الا ربع ساااعه
قلت وانا ابتسم : اها ... وينها اماني
اسما : ما طلعت اليوم
استغربت بس هذا زعل اختي امووون بااايخ ...
ابتسمت وقعدنا كلنا يمب بعض
شما وهي تهمس لنوال : هذا خلود ابو الأحمر تقووولين بنقالي
ضحكت وقلت : ما نسمح لج
شما ابتسمت
قلت وانا مستغربه : اللي لابس ازرق منو ..؟!
شما : الرفيع هذا فروووس اخويه ....
ابتسمت وقلت : هييه ماشاء الله ...
اسما وهي تدقق : اظني الثاني ربيع حمود .... اللي تحسينه ضخم
رقيه : انتي وياها اغتشي يا بت ...!
ضحكت وقلت : ليييش بعد ..؟!
رقيه : دحنا في رمضان
قلت وانا ابتسم : انزززين ما نسوي شي وهم اهلنا وخوانا ....
اسما وياي : هي نحن الا نشوووف العرض والله تفكيرنا هب خااايس ...
شما مستانسه ومحتشره : انتي شوفي حركاتهم بسسس ياااااااااي ونااااسه
مريم وهي تهدد شما : حاسبي شوي شوي صوتج عالي هههههه
شما قعدت وهي مبوزه .... ما يخلوني اشجع بعد
قلت : شجعي وانتي مب صايمه ههههه
فجأه ما شفنا الا رقيه تقربت منهم وايد وااايد ونحن بعاد ... ما نشوف الا اشياء بسيطه
سمعنا رقيه تصارخ : ولااااااااااا ....!
تقرب ذياب بالجتسكي وقال : هلااا خالو روووئيه اش حالج ..؟!
رقيه ضحكت : كويسه الحمدلله .... ولا انتا وياه واحد منكو يركبني
نقعنا كلنا ضحك ...
زاعجت اسوم : وين تبين ...!!!
رقيه لفت وقالت : انتي بالزات تسكتي
بدت تزاعج رقيه : ولا خلووووووووود ..... وحمود ..... واحد يجي يركبني .... البتاع ديه عجبتني
ذياب ياه ووقف جريب ...
ضحكنا كلنا متخيلين انه بيركبه صدق ...
هو عزمها بمزح : تعالي تعالي
ابتعدت وقالت وهي تحرك ايدينها بالحيول الذهب : لأأأ منا اخاااف
ذياب ضحك : ما ادري منو يقول لي ركبني
رقيه ضحكت ...
فجأه ميثا تجدمت من ثياب وفتحت ايدينها ....
وذياب ركبها ... استانست ميثا ... وبدا يسوي وياها حركات صدق صدق حلوووه .... الكل حب حركاته ....
لو وحده من البنات وياه كانت صرخت بس ميثوه صامده ومستانسه ...
اسما صرخت : ذياااب قرررب قرررب بصوركم
هو ما كان يسمعها من صوت الجتسكي ...
قالت : اوووف ...
وهم يسوون هالحركات ... فجأه واحد تقرب من السيف ونزل ...
طالعناه كلنا نراقب اي واحد يتقرب ...
نزل بس بصعوبه ... وبدا يعري ويعري شوي شوي ... الين ما بين عليه التعب وقعد
شما وقفت متخرعه : هذااا فرووووس اخويه ...!!!
وقفت بسسسررررعه وتقدمت منه صوتها كان مسموع شوي ...
قالت برعب : فرووووس شو فيك ..؟!
رفع ايده وقال : ما فيني شي
شما بخوووف : ليكون ريلك ..؟!!
فارس هز راسه بلا وقال : خفيفه ما عليج
شما قعدت وعيونها مدمعه : تحس بعوااار وايد فروووس
فارس وقف وبدا يكمل مشي وهو يعري وقال : سيري مع البنات خلاص خالد بيتنازع عقب شوي
شما لف وشافت صدق هي وايد قريبه من الشباب ... وابتعدت وهي تراقب فارس يمشي شوي شوي ويدخل الشاليه
تجدمت عن البنات ...
قالت اميره باستغراب : عسى ماشر ..؟!
شما رفعت كتوفها : كالعاده ...
قالت مريم : الله يهديه .. احيد مشعل رمس عنه مره
اسما ابتسمت بسخريه من تذكرت مشعل وطاريه ... كان مجرد حب مراهقه ...! وخرابيط...!
شما بخوف : اخاف يتطور هالشي ويسبب خطر
نوال : انزين حمود خل يشوفه ...
اسما : هيه حمود وعمر اهني ... خل واحد منهم يجيك ع ريوله ع الأقل يتأكد لو ماصار فيه شي
شما : لازم ارمس خالد شكله ما شاف فااارس
نوال : الحين يطلعون ورمسيه .. بس انتي الحين سيري لأخوج داخل
وقفت شما بضيق وقالت : اوكي ...
راحت شما ... والشباب اوريدي وقفو لعبو من شوي وبدو ينزلون مب باجي الا نص ساعه ع الفطور وبيسبحون عشان يتجهزون بالمره لصلاة المغرب ....
وقفت ووقفن كل البنات ... وكل شخص دخل ....
/
.
/
ونحن داخلين ابتسمت لرقيه وقلت : شكلج تحفه يوووم تروحين للشباب
ابتسمت رقيه وقالت : هوه نفسي اركبها بس بخاااف ههههه
ابتسمت نوال وقالت : يبالنا نحن البنات
ضحكت وقلت : بتشوفينا منجلبات فالماي
نوال : هييه والله
وانا ماااشيه ما حسسسسيت بعمري الا وانا اتزحلق ...
وطحت بقوووه ع الأرضيه .....
مسكت ظهري من الألم ..... و راسي سللللم
نوال ورقيه تجدمن مني ....
نوال بخوووف :اميرررره
قلت وانا احاول اعدل قعدتي بس مب قادره : حاسبن عن تزحلقن ...!!
رقيه مسكت ظهري وعدلت قعدتي : بسم الله ...! حصل فيكي حاجه ... بيوجعك ..؟!
قلت وانا اهز راسي بلا : لا بس وصليني للقنفه دخييييلج
رقيه ونوال يساعدني وانا مب قااادره
نوال بشفقه : شكلج تعورتي وايد
ابتسمت وقلت : اهم شي راااسي سلم
رقيه وهي تجيس ظهري وتتحسسه وريولي : حاااسه بحاااقه
بعدت ايدها عني وقلت : لأ ههههه صااار خير
رقيه بشك : اكيييد
هزيت راسي بهي وقلت : ابد لا تحاتين فديتج
نوال بألم : حسيتج وااايد تعورتي
ابتسمت لها اطمنها .... بس كانت فيني الصيحه ... وااايد تعووورت ...
وقلت : بس حطي الفوطه الله يخليج عسبت محد يتزحلق
رقيه وهي تتوعد : كلووو من الولا عزااام دخل وهوه بيأطر ميييه
/
.
/
عقب الفطور ...
دخل خالد معصب وقال : حضرتك ما فطرت ويانا برع ...!!!
فارس وهو يفطر داخل الشاليه : ما اروح امشي الا بصعوبه ..؟!
خالد : اقول لك لا تجازف ولا تجازف وانت كله الا تعاند
فارس نزل راسه وبدا يلعب بالتمرات اللي يدامه
خالد وهو يدخل يغسل ايديه صرخ وقال : اروح المسيد وارد اوديك المستشفى
فارس قال بضيق : انا مب ياااهل
خالد طلع وهو ينشف ايده وقال : لا والله ..! وبشو تبرر تصرفاتك
فارس بضيق : انتو كله الا تحسسوني اني يااااهل
خالد : هيييه لأنك هالشكل وتفسر لنا كل شي بـ هالشكل
فارس بضيق : شو بيسوي الدكتور يعني ...! وهو مب اول واحد
خالد : ما بيسوي شي بس انت حااافظ على عمرك ولو شوي يا فااارس
فارس سكت وما قال شي
خالد هدا وهو يفهمه : عقب الصلاه بوديك وبالمره خل يربطها لك ويعطيك عكاز لأنك بتم على هالحال كم من يووووم
فارس تنهد : اوووكي
طلع خالد وهو متضايق ..
دخلت شما وقالت : عصب عليك ..!
فارس ما رد عليها
شما يلست يمبه وقالت : هد فروووس وما عليك بس انت دير بالك على عمرك
فارس صرخ فويهها وقال : انززززززين اش سويت يعني
قالت شما بخوف : قصصصر حسك بتيي امايه الحين
فارس يبا يوقف
قالت شما : تبا اساعدك
سكت ...
شما قالت : خلاااص اروح اييب لك ملابس لأن خالد بيوديك المستشفى ..
فارس قال : تسوين خير ...
وقفت شما وراحت داخل تييب له ملابس ...
/
.
/
اسما وهي تطالع اماني : امووونه المزيونه
اماني وهي تلبس شيلة الصلاه : بصلي اسوووم مب وقت سوالفج
اسما كشرت وقالت : انزززين عطيني شيلة صلاه
اماني اشرت لها ع الشنطه وقالت : هناك
تجدمت اسما من الشنطه وطلعت لعمرها شيله وقالت : طافج العصر الشباب سوو عرض عجيب
اماني ما قالت شي ... وقالت : زييين
اسما : شوفيج امون ..؟!
اماني قالت : اسووم ما فيني شي ...
اسما ابتسمت وهي تتذكر : ذياب سوا عرض مع ميثوووه ههههه
اماني : زين
اسما وهي تتذكر قالت بشفقه : وي حرااام طااافج فارس اخو شما تعور ... وشكله يكسر الخاطر ...
اماني باستغراب : شو بلاه ..؟!
اسما : ركبه اظن ...
اماني : اها
اسما : ورقيه سوت حركه عجيبه هههههه
اماني بضيق : اسوووم صلاااة يا ماما نصلي وعقب كملي رمسه
اسما تضيقت بس ما قالت شي وتعرف ان امون متضايقه فلازم تتقبل منها كل شي ...
وبدن يصلن
/
.
/
طلعت بعد ما توضيت ... وتقدمت من رقيه بخوف
رقيه مستغربه وقالت : فيكي اييييه ..!
قلت بخوووف : رقيييه
رقيه وقفت وتقدمت مني : فيكي ايه ..!
قلت وانا متوتره : انا انزف ...!!!
رقيه ابتسمت : مهو وئتها يمكن .. وعادي ائئضي فشوال
قلت وانا اهز راسي : لأأأ مب وقتها ...
رقيه تخرعت وقالت : هيه امتى جت لك آخر مره ..!
قلت وانا اتذكر : ما اذكر بس هذا مب موعدها ..؟!
رقيه بخوووف ودقت بصدرها : يَ خرااااااااشي ...!! ليكون يا بنت انتي حاااامل
فتحت عيوني بصدمه وقلت : لأأأ ما اظن
رقيه مسكتني وقعدتني : لأأأه يمكن ... وبعدين يختي انتي وئعتي ابل الفطور ....
قلت بخوف : يعني الياااهل مااات ..!
رقيه وهي تهديني : انتي اهدي ودلوئتي عزام حيوديك المستشفى وشوفي
قلت بخووف : لا لا انا مب حااامل مستحيل وبعدين اكيييد من الطيحه بس
دخل عزام وهو يبتسم : السلام عليكم
رقيه : وعليكم السلام .. خلصتو صلاه ..؟!
عزام ابتسم : هييه خلصنا شوي شوي انزين شو تبين ..
طالعتني رقيه وقالت : اولي لو ...!!!
قلت وانا اسحب ايدها : تمي تمي
رقيه هددتني : مش وئت دلعك يختي اولي لو
وروحت
عزام مستغرب وتجدم : بلاها ..؟!
قلت وانا العب بصبوعي : انا طحت
ضحك عزام وقال : شووو
قلت بخوووف : طحت قبل الفطور
قال وهو مستغرب : انزززين كيييف ووين
اشرت له ع المكان اللي كان فيه ماي وقلت : هناك
عزام وهو يتذكر : هيييييه هنيه يوم انا ييت وانا خرسان
قلت فخاطري .. هذا شو يايينه ما يفهم اليوم احيده ذكي
طالعني عزام مستغرب وقال : تعورتي شي ..؟!!!
تنهدت براحه رجع عزام الأولي ... هذا اسلوبه اللي متعوده عليه ...
هزيت راسي بلا وقلت : شوووي
قال وهو مستغرب : انزززين ..!
قلت بخوف وانا ابلع ريجي : وجان اييني نزيف ...
قال مستغرب ومتوتر : انزززين ..!
قلت وانا اتأتأ : ورقيه تقول هالنزيف يمكن بسبب الحمل ...
وقف وهو مصدوم وتقدم مني ... قال بخوف وهو يمسك كتوفي : فيج شي الحين يعورج شي ..؟!
هزيت راسي بلا
قال وهو مستعيل : وين عباتج
وقفت اروح لها ..
اشر لي اقعد وقال : تمي تمي اقول لنوال تييبها
قلت بحيا : لاأأأ عيييب لا تقوول لنوال بنيه
قال بجد : لأأأ رقيه ما تنفع .. والكل بيدري شو صاااير بج وانا مابا حد يدري ...
دخل حجرة نوال ...
ونوال اتخرعت وعدلت قعدتها
قال عزام بسرعه :نوال البسي عباتج وييبي عباة اميره بسرررعه
نوال قامت بسرررعه وهي خايفه : شو صاير
عزام وهو متوتر : عقب يلا مب وقت اسألتج
نوال بسرعه سحبت عباتها وراحت برع خذت عباة لأميره ... وعزام قال وهو يساعد اميره : يلا بسسرعه نوال وييبي شنطتها اللي فيها بطاقتها الصحيه او اي شي يثبت الهويه
نوال وهي تطبق اوامر عزام بسرررعه
قلت بخوف وانا امشي شوي شوي : خوفتها اللي يهديك
عزام بعصبيه : مب وقتج اميره من ساعه جيييه ما ترمسين انج طحتي وانتي تعرفين
قلت وانا اتنهد ونمشي شوي شوي للسياره : اش دراني انا رقيه توها الا تقول لي
عزام : خلاص اسكتي انزززين هذي نوال يت
/
.
/
بعد ما خلص قلت له وانا ابتسم : هاااه خلصت ..!
فارس هز راسه بهيه
دخل خالد وقال : بس ارووح اخذ السويج ونروح
قلت : وانا وياكم
خالد محرج : شو هي حلاااوه يعني
حسيت بخوووف شكله مايبشر بخير قلت : خلوود حرااام فروس غامضني والله
خالد طلع من الحجره وقال : وااايد الصراحه هالمهمل
شما سكتت وقالت لفارس : اساعدك توقف
فارس سكت
شما عرفت معناه هي ... ومدت ايدها تساعده يوووقف
وهي تمد ايدها هو مسك ايدها بيوقف شوي شوي
من صااار وزنه على ايدها عشان تساعده يوقف
ما حست بعمرها الا وهي طااايحة على ويهها فجأأأأأأأأأأأأأأأأه
فارس وخالد مااااتو ضحك عليها
شما عدلت قعدتها وقالت : آآآآآآآآآآآآع ... كنت بساعدك بس طحت من وزنك ...
خالد يا يساعد فارس وقال : قوووم يلا
شما طالعته بنظره وقالت : رفيع مادري على شووو .. وكل هذا وزنك
فارس ابتسم : محد حاسدني غيرج
شما وهي تمشي وراهم
خالد : وين وين ..!
شما تلحقه : انا بعد طحت توني شلوني وياكم
خالد ابتسم : يالغبيييه محد يروم عليج يلا امشي بسسسرعه
شما : كيف امشي بسسسرعه وهذا يعري ...!
خالد : تسكتين ولا تتفلسفين ع الدكتور فاهمه
هزت راسها بأوكي وقالت : من عيوووني والله
/
.
/
بعد ما خلصت الدكتوره وقالت وهي تبتسم وتطالع فالتلفزيون : لاااا البيبي تمآم التمآم ...
ارتحت نفسيا بس انصدمت اناااا حااااااااااامل ...!! : قلت يعني انا حااامل
هزت راسها بهي وقالت : اي ماشاء الله ... هذا البيبي وبدت تأشر وانا اطالع
قلت وانا اطالع بزور وقوه مب محصلته الا لما الدكتوره تأشر : نواال نواااال تعالي شوفيه
نوال وهي واقفه مجابل التلفزيون ومستحيه : ييييي صغير وايد
الدكتوره بعد ما خلصت يت السستر تخلص كل شي وراحت يلست ...
ساعدتني نوال انزل من ع السرير وتقدمنا من الدكتوره ...
اشرت الدكتوره ان نقعد
قعدنا وتميت اطالعها وقلت : يعني انا بخير دكتوره ..؟!
ابتسمت وقالت : اي عيني ... اشلون وقعتي ..؟!
قلت وانا اتذكر الموقف : تزحلقت لمآ الأرضيه كانت مبلله و ع ظهري
قالت : تحسين بوجع
قلت : مكان الطيحة وبس ...
ابتسمت الدكتوره وقالت : هسا انا اكتب على ابره ومثبتات واستمري عليهم واعطيج موعد
ابتسمت وقلت : ان شاء الله بس دكتوره لو ع الموعد حوليني صوب مستشفى فدبي وتعرفين دكاترته عدل
هزت راسها وقالت : اي ان شاء الله انتي من هناك ..؟!
قلت : هي
وبدت تسألني اسئله عن التواريخ بالهجري وانا مب فالحه بها ... وتمت تحسب ويايه ...
قالت وهي تبتسم : صار لج شهر ونص عيني ..و بتدخلي شهرين بعد اسبوع
ابتسمت وقلت : صدق والله
هزت راسها بهي وقالت : اي بس حافظ على نفسج وتجبني مثل هالطيحات لأنها تسبب نزيف وعادي الطفل يطيح
قلت : ان شاء الله ما عليج
نوال بلهفه : ولد ولا بنيه ..؟!
ضحكت الدكتوره : ما يبين هسا بالشهر التالث او الرابع يبين ...
ابتسمنا انا ونوال واثنينا طاحت عينا ع بطني
قالت الدكتوره : طيييب هسا توديج السستر وينطونج ابره ... ونتيجة تحليل الدم وصلت وسليمه الحمدلله
وقفت وقلت : ان شاء الله
الدكتوره : وبعدها تعالي اوصف لج حبوب و اعطيج نصايح
هزيت راسي بأوكي وطلعنا انا ونوال .... عزام كان قاااعد على اعصابه يدام باب الحجره ..
وساند ايدينه على ريوله ... متوتر شكله
اول ما طلعنا وقف وحس بوجودنا ....
لف وهو يقول ها بشرن .,,,.؟!
ابتسمت وقلت : شهر ونص ...
ابتسم ابتسامه ما قدرت اوصفها .... عبرت عن الفرح اللي بداخله ... شوي وكان يشيلني ...!
قال بلهفه : صددددق ...؟؟!!!
هزيت راسي بهي وقلت : صددددق
قال : وانتي الحين بخير ..؟
هزيت راسي بهي ...
رد قال : والياهل ..؟!
قلت : هيه اوكي
تقرب وقال : والله ان سويتي هالحركات وطحتي ياااا وووويلج ...!
ضحكت وقلت : لا ان شاء الله ما اطيح
نوال ابتسمت وقالت : وانا اشوووف شو سالفة الرقاد الزايد
عزام مستغرب : هيييه هذا معناته انج حامل
قلت وانا اضحك : هيييه الدكتورة تقول جذيه وخمول ...
عزام وما يهمه : برااايه اهم شي انج والبيبي بخير
قلت : عاد انا بروح لأني باخذ ابره
عزام مستغربه : ابرة شو ..؟!
قلت : عقب بخبرك بس نخلص اول ...
عزام : اوووكيه
مشينا مع الممرضه وقالت : دكتوره في يكتب مغذي بعد ..!
طالعتها مستغربه : مغذي حق شو بعد
قالت الممرضه : واجد نقص جلوكوز انتي ..؟!
قلت : اها .. مال كم ساعة ..؟!
الممرضه وهي تحسب : ييجي ساااعه ونص انتي نقص واجد .. ومغذي بطئ
طالعت نوال وقلت : اووو بتأخر واااايد
/
.
/
طلعو من عند الدكتور ...
تم يضحك ويقول : شوووف انا قلت لك ما فيني بس انت مكبر الموضوع
خالد طالعه بنظره وقال : اسكت الله يخليك
شما فاتحه عيونها : رابطينها لك وعطوك عكاز ...! وما فيك شي
فارس هز راسه بعادي وقال : ما فيها شي تغيير استايل
خالد يقلده : تغيير استايل امايه تذبحك اليوم وابويه اكثر بعد
فارس بملل : هيييه ورانا مشواااار اقناع امايه وابويه
خالد : تستاهل
فارس : شموووه سويلنا واسطه
شما تقهره : انت الصغير والمدلل وسوو واسطه هب متفيجه
فارس : افااا هذا وانا اخوووج ..؟؟؟!
خالد : اسكت الله يخليك ...! فروووس حشرتنا
ونحن ماشين ...
فارس وهو مستغرب : لحظه لحظه ووووقف ..!
خالد وقف مستغرب وقال : شووو ...؟!
فااارس : طااالع هناك صوب قسم النسا ..؟!
خالد لف وهو يتمعن بالشخص : هذااا عزام شيسوي اهني ..؟!
فارس مستغرب : ليكووون حد متعور ولا صاااير شي ...؟!
شما متخرعه : ايييييييييييييييه ...
فارس يهزأها : اسكتي الله يخليج
خالد : تعال تعال نسير له ...
تقدمو فارس وخالد من عزام وشما قالت : وانا وين اروح
خالد اشر لها : تريي هاك الطرف
راحو خالد و فارس لعزام ....
عزام رفع راسه وشافهم .. ابتسم وياهي وهقه ...!!
خالد تقدم مستغرب : رب ماشر ...؟؟!!!
عزام تنهد براحه وقال : كل خيررر ... بس حرمتي تعبت
خالد : اهااا سلامات سلاااامات
عزام ابتسم : الله يسلمك ... وانت يالهرم كالعاده
فارس ابتسم وهو يحج راسه : شسوي يا ريااال
عزام وهو يقنع خالد : ادبه يا ريااال ادبه ...!!!
خالد تنهد : مو بيدي ولا من زمان صلبته ...
عزام : رواحكم ولا وياكم حد من الشباب
خالد : لا رواحنا بس ويانا اختي
عزام : زييين وانا بعد يايب اختي ...
خالد كانت ملامحه عاديه بس فارس ابتسم وقال : يعني اللي هي يسمونها حرمة اخونا
عزام طالع خالد وشو بينقع ضحك ... بس ما قال شي
وقال : هذا اخوكم من اي حفرة لاقطينه ..؟!
فارس كشر وسكت
شاف ان البنات تأخرن وقال لخالد : اذا اختك معاك بشوف اذا اختي ترد معاكم ..
خالد : اوكي شوفها وبالمره نحن بنمر الصيدليه جان تبا شي
عزام : اوكي تريا شوي شكلها حرمتي تطول ...
عزام رن على اميره وطلعت له نوال ...
كانت مش متغشيه ... بس تعجبت يوم شافت خالد وتغشت بسسسرعه ....
عزام تقدم منها ... همست وقالت : اش يابهم ..؟!
عزام : فارس متعور
قالت : اهااا
عزام : اش حالها اميره الحين ..؟!
نوال : عادي تسير تقعد وياها محد داااخل والمعذي يطول
عزام : زين بقعد وياها وانتي اذا تبين ترجعين مع قوم خالد للشاليه
هزت راسها وقالت بصوت انسمع : لالا ....!!!
خالد حس عمره بينقع ضحك بس تماسك ....
عزام : اختهم وياهم ...
نوال همست : وينها...!
عزام : هناك ع الطرف
نوال : لا برجع وياك اهون
عزام تنهد : ردي نوال واميره مطوله ... يلا ارجعي وياهم
نوال تبرر له ... قال لها قبل لا تقول اي شي :يلاا رووحي بتملين اهني ...
انصاعت نوال لأوامره بس ما كان ودها ... والجماعه يتريونها ... عزام يقنعها يلين باااجر
عزام لف على خالد وقال : خلاص بترد وياكم ... وهالله هالله فيها
ابتسم له خالد وقال : لا توصي ....
مشى خالد وفارس يمبه ... نوال كانت وراهم ومتغشيه .... حست عمرها شوي وبتطيح خوفا من خالد الطويل اللي يمشي يدامها ....
بعد ما طلعو من الممر ... شافت شما تلف وهي تتقدم : خيرر خيررر
خالد ابتسم : حرمة عزام تعبت ويابوها
شما وهي تكشر : يا حرااااام ...!! ما تستاهل
بس لاحظت شي غررريب وقالت : منو هذي ..؟!
نوال قفطت ... خالد ما رد عليها استحى .....
فارس ابتسم : حرمة اخونا المستقبليه ان شاء الله
حست نوال بتموت ضحك من مصطلحات فااارس وفنفس الوقت مستحيه ... هذيل نسخه من شما ..... صدق خوان
شما هزت راسها : ايواااا
ردت ورا صوب نوال وقالت : خرعيتني قلت خواني لاقطين منو هههههه
ما ردت عليها نوال
شما : شو فيها اميره ..؟!
همست نوال : اخبرج بعدين
شما بملل : شو اللي يخليني اتريا يااااااربي
خالد علق على شما وقال : شما فيه رييياااييييل ...!!!
شما وهي تهمس لنوال : شفتي المعقد انتي ...!
نوال يتها الضحكه على شما بس صدق شما تستاهل مسويه جو وهي فمستشفى ... كللللش مب وقتها
خالد عطى فاارس السويج وقال : سير اقعد مع البنات وانا اييب لك المرهم الحين
فارس اشر لشما ونوال : تعالن
مشو شما ونوال وراه ...
وراحو للسياره ... نوال قعدت ورا فارس وشما ورا خالد ....
شما لفت على نوال وقالت : الحين قووولي شو صااار
نوال همست : بعدييين اقول لج شموووه
فارس تدخل وقال : ترا وااالله ذليتي البنيه ...!
نوال يتها الضحكه وشما بوزت : هذا يزاي احاااتيكم يعني .... اليوم طحت بسببه تعرفين
/
.
/
وقفنا يدام البحر ونحن نطااالعه ...
سحبت اماني وقلت : يلسي اموون
اماني بضيق : لاااا اسوووم
اسما تقنعني : يلا يلا صددق ايلسي
يلست اماني بضيييق وتنهدت
اسما : شوووفيج امونه ..؟!
اماني بوزت : ولا شي
اسما : لاا صدددق ارممسسسي يلا عاد
اماني تنهدت : شقول لج اسما ...!
اسما : قووولي يلا حراااام
اماني هزت راسها بلا وقالت : مالي خلق
فجأه يت مريم وقعدت : شو بلاكن ..؟!
اسما رفعت جتوفها : ممماشي
مريم : وين الجماعه ..؟!
اسما : ما ادري عنهم والله
مريم : صليتن ..؟!
اسما : هي صلينا وخلصنا ... وتعشينا بعد
مريم ابتسمت : زيين زييين
اسما وقفت : عاد انا بقوووم امون من تشوفين عمرج اوكي كلميني
اماني هزت راسها بأوكي ...
مريم هي الثانيه وقفت وقالت : انا بروح لقوم خالو تييون ..؟!
اماني هزت راسها بلا وقالت : انا بقعد اهني
مريم ابتعدت واسما بعد ابتعدت ...
اسما وهي تمشي شااافت ميثا واقفه ...
تقدمت منها وقالت : ميثان وين حمود ..؟!
ميثا اشرت على طررف وقالت : هناك ...
صدت اسما بتشوف .... بس شااافت واحد ثاااني
فتحت عيونها باستغراب وقالت وهي تشهق : ايــــــــــــــــــه
شافها من شهقت هو الثاني انصدم وتذكرها ... بسسس مسرع ما نزل عينه ....
ميثا ضحكت : ليييش خفتي هذا اخوووي اسمه عمر ...!
اسما ودرتها ومشت بتدخل الشاليه حتى تمت تمشي بسسررررعه عن تطيح ....!! يكفي تفشلت وياااه بعد تفتشل الحين مب حلوه ...!
تم يتذكر ...!!!
محادثه فيديو ...!
ضايعه عند اشارات المرور ...!
التقينا فـ الكوفي ... ومره كانت تصيح ...!
هي البنيه نفسها ...!!! اخت حمود ..؟!؟ شاف ميثان وقال لها : منو هذي اللي كانت ويآج ..؟!
ميثا حاست بوزها مثل اليهال وقالت : مووودري
عمر يعرف ان ميثا مكاره على صغر سنها وقال : لالا تدرين يلا ميثان قولي لي عشان اييب لج حلاوه
ميثا بقرف قالت : هذي شغالتنا
عمر بينقع ضحك يعرف ان ميثا غيوره بس ليييش مب طايعه تقول : وليييش ما تحبينها ..؟!
هزت راسها بلا وقالت : دوووم تنازعني دوووم دوووم حتى يوم ثرنا عندكم هناك هناك ....!! تتذكر
هز راسه بهي وقال : هي اتذكر ...
قالت وهي زعلانه : ما تحبني
عمر غمز لها : يالعياره ... وشو اسمها شغالتكم ..؟!
ميثا : اسمها اثوووم
عمر مستغرب : اسما ...!
ميثا هزت راسها بهي وقالت : هييييه
/
.
/
كانت قاعده على الشاطي ملانه ....
وتهز ريولها وهي ضامتهم ... وتلعب بالرمل ....
ما حست الا بأروى يت ... وقعدت يمبها : هلاااا امووون
اماني ابتسمت : هلا اروى
اروى : اش فيهم الحلوين زعلانين ..؟!
اماني ابتسمت : مافيني شي
اروى : وينها اختج اليوم مابينت ..؟!
اماني رفعت كتوفها : ما ادررري انا روحي ما شفتها اليوم الا ع الفطور
اروى ابتسمت : اهاااا وانتي شوفيج زعلانه ..؟!
اماني تقنعها : صدق مافيني شي
اروى : لا فيييج وانا متأكده يلااا قووولي
اماني محتاره اقول لها السالفه ولالأأأ ...!! اقول لها وافضفض وافتك ولا كيييييف ....
هي محتاره بس آخر شي قالت : لااا صدق مافيني شي
اروى ابتسمت : اشك
اماني متضايقه : غيري الموضوع
اروى ابتسمت : على راحتج بس بليل ارد اتصل واشوف بلاااج ..؟!
/
.
/
وصلنا قريب الشاليهات ...
خالد طالع فااارس وقال : فكرت تبرر لهم ..؟!
فارس بلا اهتمام : عاادي اي شي ...!
خالد ابتسم بسخريه : هيييه اي شي عل وعسى امك وابوك يقتنعون ....
شما وهي تفكر : اشوووف انا اتصرف ....
خالد وهو يقول لشما : محد يدررري ان قوووم عزام بعد فالمستشفى ..؟!
شما مستغربه : ليييش نوال
نوال همست : ما ادري عزام قال
شما : اوكي اوكي ان شاء الله
فارس : شما دخييييلج انقذيني من اسئله امايه
شما ابتسمت بتكبر : امايه اوووكي بس ام عبدالله هذي يدوووه ما اروم عليها
فارس يترجاها : ترووومييين والله بس انتي حاااولي بليييييز
شما : اوكي اوكي لا تحاتي
خالد تم ساكت وهو يسوق ونحن واصلين خلاااص
حسيت بحيا انا كيف ركبت معاه وشو اللي ركبني معاااه ...!
وصلنا قريب الشاليه .... صوب الباركنات ....
بركن السياره يوم يينا بننزل .. حسيت بيطلق سراحي ...
بسسس اللي فاجئني يوم خالد قال : البنيات اترين شوي ...!
طالعت شما وهي طالعتني....
فارس وهو مسنتر : وانا ..؟!
خالد ضحك : لا طبعاااا
فارس يطالع شما ويطالعني : خبرنّي عقب شو السالفه اوووكي
ضحكت شما : انزززين بس انزل
نزل خالد وساعد فارس انه ينزل بس مشى بروحه ...
فارس يكسر خاااطري وااايد مادري احسه كيييف وحبوب وبرئ ....
والله العالم بالنوايا
رد خالد وركب السياره ....
قال وهو يتنفس بهدوووء : نوااال اش حالج ...؟ّ
انصدمت هذا وين يبا ...! لا واش حالج بعد .... قلت بهدوء : بخير الحمدلله
تنهد وقال : انا قلت استشيرج قبل لا اكلم امي ... انتي موافقه ان الملجه الأسبوع الياي
قلت بصدمه : الأسبوع الياااااي ...!!!!
خالد استغرب وقال : هييه ما خبروج
استحيت وانصدمت فنفس الوقت وما رديت
خالد كان شوي وبيضحك بس قال : المهم شو رايج ..؟!
ما قلت شي
رد خالد وقال : شو تقولين ..؟؟؟!
قلت بخوف : ممممآ ااددددري اسأل ابوي ولا اخوووي
خالد لف وهالشي خلاني انصدم واخاف اكثر : بس انا ابا رااايج
قلت بخوف : رااايي من رايهم
تنهد خالد بارتياح وقال : خلااص على خير ان شاء الله ...
شما تمت تطالع خالد : وانا بلا شو موقعي من الاعراب
ابتسم خالد وابتسمت اثنينا كنا مستحين وما تكلمنا ...
ونزلنا كلنا من السياره ... وشما تهمس : اول ما نوووصل تخبريني شو بلاااها اميره
قلت وانا اهمس لها : انتي لزقه والله العظيم ههههه
شما وهي تقنعني : ادررررري بس شي يحر بالواحد لو ما تعرفين السالفه ...!
ومشينا للشاليه متسللين عشان محد يكشفنا ...
/
.
/
طالعت عزام وهو يطالعني
فجأه نزل راسه وتم يطالع بطني : تبين شي ..؟!
قلت وانا اهز راسي : لأأأ
ابتسم وقال : يلا ان شاء الله يمرن هالشهور على خير
قلت بخووف : انا خااايفه والله
عزام ضحك : لا تحاتين ماشي يستحق الخوف
قلت وانا احط ايدي على بطني واتخيل : ويييي هالبطن بيبرز عقب شهرين ثلاث
عزام ضحك وهو يتخيل : ابدا ابدا مب لاااايق ...!
كشرت وقلت : لا تزعلني ما سمعت الدكتوره شتقول ...!
عزام ابتسم : ان شاء الله ... الحين انتي تبين ولد ولا بنيه ..
قلت وانا افكر : ما ادري انت شو تبا
عزام ابتسم : اكيييد بنيه
قلت بحزن : عشااان تاخذ مكاني يعني ...!
عزام هز راسه بهيه وقال : يطيح كرت امها
قلت وانا اصد عنه : امبونه مالي كرت ....
عزام تضايق من الطاري وقال : وانتي يلا فكري شو تبين ..؟!
قلت : امممممم ولد
عزام ضحك : ليييش ..؟!
قلت وانا ابتسم : لأنه بيطيح كرت ابوووه
عزام : لاااه عآد ما نروووم ههههه
قلت : هيييه شو ع بالك العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
عزام : شو هالعيد ع شو ناويه .؟؟!
قلت وانا ارفع جتوفي : ما ادري
عزام يهدد : اهم شي ماشي حواطه مني ومناك ...!!!
قلت بزعل : ليييش انزين ..؟!
عزام يقنعني : تتعبين ويتعب الياهل ما تسمعين الدكتوره شتقول ..!
قلت : هيييه بس ما قالت احبسي عمرج فالبيت
عزام : ههههه لا احبسي عمرج لما تولدين
قلت : اف انزززين
عزام طالعني بنظره وقال : ما نقول شي لنج حااامل ...! انززززين شو تبين تاكلين الحين ..؟!
قلت له وانا افكر : خاااطري فـ حدال...!
عزام ضحك وهو مستغرب : لااا والله ...!! وبعدين موسم الهمبا بيخلص وانتي تبين حدال اشكره ...!
قلت : هيييه وعليه ليمووون وملح ... اممممممم
عزام ابتسم : خلاااص ونحن رادين دبي نخطف سوق الجمعه انتي وحظج
قلت : ان شاء الله نحصل وابا شعر بنات بعد
قال : لا تكثرين من السكر واااايد
قلت وانا افكر : الحين كل شي ممنوع الله يخليك ...!
/
.
/
من قامت اروى وانا على نفس الوضعيه ... ابا افضفض بس مولاقيه احد ...
امور وضايعه ... متى نرد دبي ع الأقل اقول لها اللي فخاطري
كنت بقول لأسوم بس اسوم مستويه كوميديه ومزوحه زياده عن اللزوم ...
اروى بتتصل بليل يمكن وصارت ربيعتي ...!
آآآآآه الحين اقول لمنو ....
تنهدت وهي تلعب بالرمل وعلى وضعيتها من اول ما يلست ....
حست بشششخص قرررريب من المكان اللي هي فيه ....
كانت مستغربه لفت بتشوووفه ... انصدمت به شو يسوي ..... وكيف تجرأ ايي لها ...
قال لها وهو منحرج : اماني ...!!!!



انتهى /~

ღ همسةღ


يَـآـآ مُحڷــﮯ'صۈتـ(ن) ۈـآنـت ضـآـآيَق يَڪڷمُـڪ
يَقـۈڷڪ آـآحبـڪ ۈيَنسيَـڪ ضيَقـڪ .. ~



.
.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 06:01 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

ღوقفةღ
فتمتع بالصبح ما دمت فيه
لا تخف أن يزول حتى يزولا..
أيهذا الشاكي وما بك داء
كن جميلا ترى الوجود جميلا.. ..
" ايليا ابو ماضي "


ღ الحلقة الثالثه والثلاثين ღ

قال لها وهو منحرج : اماني ...!!!!
بلعت ريجها بخوف وعدلت شيلتها وما ردت ..
تقرب اكثر وقال : اماني ..؟؟!!!
نزلت راسها وقالت : نعم ..؟!
كان واقف وقال : ممكن نتكلم ...؟!
وقفت اماني وقالت وهي صاده : السموحه انا بروح
ترجاها وقال : اسمعيني انززززين .....!!!
اماني طالعته وعيونها مليانه دموع : لوووو سمحت ذياب انا مب ناااقصه مشاكل
قال باستغراب وفنفس الوقت مستانس لأنها تعرفه وميزته : اي مششششاكل
قالت بضيق : مب ناااقصه وخلااااص ...!!!
ذياب شك وقال بحزم : فااارس قال لج شي ..؟!
اماني تنهدت : اي فااارس ومنو فاااارس ...؟!!!!
ذياب حس بارتياح وقال : بسسسس ييت اسألج عن شغله ...!
اماني وهي تمشي : قول لأختك وهي توصل لي اللي بتقوله
وروحت عنه ... ضرب ريله بقوووه فالأرض ... ابدا مب وقتها هالمعقده ...!
بس عجبتني يوم ما عطتني ويه ....
لف بيرجع بس تعجب من اللي واقف بعيد ويراقب اللي صار ....
تنهد وهو يشوف هذا فااارس ...! ليكون سمع اللي صار ...؟!
مشى بس سمع صوت فارس وهو يقول : ذياااب
تقدم ذياب من فارس بضيق وقال : الحمدلله ع السلامه
فارس ابتسم : الله يسلمك
ذياب باستغراب : خير ..؟!
فارس وهو يقعد : اقعد لييش واقف
ذياب قعد ع الرمل وفارس مجابلنه ع الرصيف وقال : خير ..؟!
فارس باستغراب : اخوها يدري انك ترمسها ..؟!
ذياب مستغرب : اخو منو ..!
فارس تنهد : انت فاااهم عليه
ذياب ابتسم بسخريه وقال : منو قال اني ارمسها
فارس رفع كتوفه بمادري وقال : مادري عيوني اش شافت ..!
ذياب : رحت اسألها عن اختي ..
فارس : اختك عندها تلفون وبعدين مب من حقك تسألها عن أختك ..!
ذياب وقف : هذا شي رااجع لي اسألها عن اختي ولا لأأأأأ ...!
فارس تأفف : انزززين اهدا واقعد بقول لك شي ..؟!
ذياب تنهد : قووول
فارس : البنيه ليييش نشت متضايقه وتصيح ..؟!
ذياب مستغرب : تصيييح
فارس : هيييه ردت وهي تصيح
ذياب : اش دراني انا ...!
فارس : على كيفك دامك ما تبا تقول ...
ذياب طالع فارس بنظره وقال : والله يا فااارس انت شكيت مجرد شك انك حاط ببالك شي واااحد والله حلفت شوف شو بيستوي بك وتحمل
فارس ابتسم بسخريه وهو يطالع فووق : ذياااب ما اذكر ان البنات يفرقن بينا
ذياب بعصبيه : لا يفرقن اذا كانت وحده زينه وانت تباها
فارس وهو يتذكر : تتذكر حمده ..!
ذياب بسخريه : اتذكر حمده وطوايفها بعد ....!!! وانت تتذكر الين ..؟!
فارس رفع كتوفه : امريكيه فاستراليا لا اكثر ...! وزميلة دراسه
ذياب : بس اللي صار كان اكبر من زميلاااات
فارس بضيق : انا حلفت لك اني خلاااص تغيرت يا ذياااب وانت مب طاايع تفهم
ذياب : بس اسلوبك مثل ماهو ... تعرفت ع البنيه وهي بريئه وخليتها تكرهني وانعدمت الثقه بينا ... وبعد ما استحوذت على كل شي ووثقت فيك البنيه رحت تعرفت على الين وسويت بلاووويك ووصلت اخبارك لحمده وانصدمت المسكينه ...!
فارس : بس رجعت لك مره ثانيه يا ذياااب وانت صديتها ..؟!
ذياب بحزم : اللي يتركني ما ارجع له وبعدين انا ما ارتبط بوحده اتعرف عليها وانت اكثر واحد تعرف هالشي
فارس يقنعه : بس مافيها شي
ذياب بسخريه : وانت ليييش ما تفكر ترتبط فيها
فارس يقنعه : بس انت تعرف ان حمده كارهتني بعد ما وصلت لها الصور
ذياب بألم : لااازم تنصدم الصور زين يوم انها وصلت لي انا وحمده وبسسس ....!!!! لو كانت وصلت لوحده ثانيه ثااانيه جآن نشرتها ... بس حمده مسحتها
فارس تنهد : اللي صار صار يا ذياب وخلاااص ...!
ذياب يقنع فارس ويقول : وانت بعدك على حالك تغني باسم مستعار ...! لين متى يا فااارس وكل شي من ورا اهلك وجلسات وحاله ...!
فارس تأفف وقال : ذياااب والله اني تركت الين والغنا والسهرات وكل شي انت ليييش مب طااايع تصدقني
ذياب هز راسه بأسف وقال : متأخر يااا فااارس ...!
فارس يقنعه : ذياب انت تدري ان علاقاتي كانت محدوده ويوم سافرت برع تغيرت ... بس رديت فااارس الأولي ... بشو اثبت لك ..!
ذياب : قووول هالكلام لحمده
فارس بضيق : اظني عرست ...!
ذياب بوناسه مصطنعه : زين والله يوم عرست البنيه ولا كانت بتعيش مع شبحك يا فااارس ليل ونهار
فارس : انا بررت لك يا ذياب وانت كيفك ...
ذياب قال : والله انا مب شايل بقلبي عليك يا فااارس بس خااايف عليك من نفسك ....
فارس تنهد : لا تخاااف انا رجعت فااارس الأولي ...
ذياب يقنع فااارس وقال : بسسس مره وحده جرب تحصل ع الشي وهو لك انت ... ابدا لا تحااووول تتقرب من اشياء غيرك وتاخذها
فارس هز راسه بموافقه وقال : والله اني بديت احاول يا ذياااب وانا محتاج لك هالفتره ...
ذياب وهو يطالع ريل فارس وقال : ما علينا ... متى بتسافر ..؟!
فارس : ما ادري والله يمكن عقب عرس خالد
ذياب : استعيل يا فااارس
فارس : ابوي لو شافها يمكن على طول ثاني ايام العيد بيسفرني
ذياب مستغرب : ومنو وياك لأن خالد بيملج ..؟!
فارس تنهد : يمكن عبود ...!
/
.
/
دخلت الحجره وقعدت وهي تعبانه ... حست عمرها مب قادره تتحمل اكثر من جذي ... اتصلت بأسما
ردت عليها اسما : هلا امون
اماني : هلا اسوم وينج ..؟!
اسما : قاعده اشوف تلفزيون
اماني بضيق : تعالي لي
اسما : خلااص اوكي الحين ايي لج ..
وقفت اسما .... وهي طالعه شافت ذياب قاعد ويدامه فارس بس صاد لصوب ذياب
ذياب طالعها مستغرب واشر لها وين
كانت ترمس بالاشاره واشرت على شاليه قوم احمد وقالت : هناك
هز راسه بأوكي ...
مشت اسما ... وهي محتاره من نظرات ذياب المستغربه ...
مشت بسسسرعه ودخلت صوب قوم امون ...
وراحت للحجره ... شافت اماني قاعده ... ابتسمت وقالت : هلا امووون
اماني عدلت قعدتها : هلا اسووم
اسما تقدمت من اماني وقالت : خيررر امون اش بلاج ..؟!
اماني بضيق : اسوووم انا وايد تعبانه
اسما حطت ايدها ع جتف اماني : خيرر شو فيج ..؟!
اماني بضيق وهي تدمع : اسوووم وايد اشياااء صاااارت هالفتره ومنصدمه منها
اسما مستغربه : مثل شو اماني
اماني مادري اذا قلت لج واحد متصل فيني
اسما مستغربه : انزززين ..!
اماني : وطلع عندي عيال عم يا اسما ...!
اسما منصدمه : عياااال عم ..؟!
اماني هزت راسها بهي وقالت : هيييه عيال عم وساكنين فدبي بعد ...!
اسما : منو قال لج وكيف عرفتي
اماني تصيح : مب مهم منو قال لي وكيف عرفت
اسما مستغربه : ولييش تصيحين يا امون شي ما يسوى والله ..!
اماني منصدمه : ادررري بس الصدمه انج ولا تخيلتي بحياتج ... والأكثر من جذي يتصل فيج ولد عمج وانتي ما تعرفينه بعد ولا تعرفين هو ولد اي واحد من عمامج ويقول لج انا ولد عمج ...!!!
اسما : لا تصدقينه انزززين ..!
اماني بحيره : كل شي واااضح يا اسما ..! كل شي واااضح ...!
اسما تنهدت : كلمي اخوج عن هذا اللي اتصل
اماني بحيره : ما اقدر اسوووم
اسما : لأ لااازم تكلمينه يا اماني وكلمي اميره خل تكلم امج بعد ..!
اماني : امي تعرف بس مادري ليييش ما خبرتنا ..! واحمد بعد يعرف
اسما باستغراب : ليكووون تسولفين معاه ..!
اماني هزت راسها بلا وقالت : مستحيييل
اسما : زين تسوين والحين شبتسوين ..؟!
اماني : ما ادري والله واليوم صار موقف غررريب
اسما مستغربه : شو هالموقف
اماني : ما اقدر اقول لج اسوووم
اسما : اموون ارمسي انا مثل اختج واكثر
اماني : ادررري ...!!! بسسس الموقف جد اول مره يصير ...
اسما بحيره : ومنو هالشخص ..؟!
اماني : واحد كلمني ..!
اسما باستغراب : اموون لا تردين انزززين
اماني بخوف : مب ع التلفون ..!
اسما مستغربه : منو واش صار ..؟!
اماني رفع جتوفها : ما صااار شي ...
اسما : وليييش تحسين جي انزززين ارمسي يا اموون
اماني بدت تصيح وتمسح دموعها
اسما : على راااحتج امون ما بضغط عليج بس ديري بالج من اروى
اماني وهي تشوف اسما : واروى هم ثاااني تتقرب مني عشان اختي ...!
اسما هزت راسها بهي وقالت : احذري وااايد يا اماااني
اماني : ما عليج منها ...
اسما ابتسمت : لا تزعلين الدنيا ما تسوى .. واول ما نرجع بيوتنا بسلامه ان شاء الله كلمي اخوج
اماني : ان شاء الله
اسما تقرص امون ع خدها وقالت : ابتسمي يلا بسسج نكد
اماني ابتسمت وهي ترفع راسها ...
اسما ضحكت : يَ حياتي والله يا امووون ...
اماني : نروح لأميره
اسما : هييه يلا .. ملل اهني
اماني : يلا ...
/
.
/
كنا قاعدين كلنا فاالصاله والبنات يسولفن وياكلن ...
ابتسمت لاسما واماني وقلت : عندي خبر حلو
اسما عدلت قعدتها وقالت : خير خير
قلت وانا اطالع فوووق : تخيلن عاااد شو هو الخبر ..؟!
اسما : امممم ما ادري ...!! يلا قوولي انتي
امون تفكر : عزااام يطلعج فالعيد هههه
قلت وانا احط ايدي على بطني وابتسم : يوووجد روووحٌ بداخلي يا فتيات ..!
اماني واسما وقفن وصرخن : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ والله ..!!!
ضحكت وقلت : هي والله
اسما تنقز : واو وااااو ..... يارب يشبهني
فجأه طلعت رقيه من حجرتها وفيها رقاد : مين الغبيه البطه دي اللي بتسرخ ..!
ضحكت وقلت : اماني واسما
رقيه وهي تطردهم وفيها رقاد : روووحو لشاليهاتكم قاتلكم نيله انتي وياها
اماني واسما ماسكات حلوجهن
قلت وانا اهديها : روحي ارقدي ما عليج منهن هههه
دخلت رقيه
ضحكنا كلنا
شما وهي تدافع : اكيييد يشبه نوال وما يشبهج النونو لأنها عمته
اسما تكش عليها : عدااال عاد
شما تقهرهن : دريت قبلهن ههههه
اسما وهي تآخذ من الحب كميه كبيره وتفره على ويه شما : المهم ان امور قالت لي
نوال تزاعج عليهن : لا تخيييسن انتن ...!
اماني تضحك : نعمه اسووم حرااام عليج
شما تيمع اللب اللي عليها وترد تفره على اسما ..
قلت : بنات توتروني جذي والياهل يتوتر
ضحكن هاللحظه كلهن وقالت امون : الا نونوتنا عاد
اماني رن موبايلها وكلنا استغربنا
اسما همست : هووه ..؟!
اماني : لأأأ هذي اروى ما ادري شو تبا
اسما سحبت التلفون وقالت : هاتي هاتي انا برد ...
ردت اسما بصرامه وقالت : نعم .......... شو تبينها انتي ............ اروى ابتعدي عن البنيه لأنها ما تباااج ولو حابه تتقربين من اميره فاتقربي من طريقها هي ولا تدخلين اختها .......... هي قد الرمسه .......... ورمسي اخوي حمود بعد براااايج ..............
فجأه انصدمت اسما وقالت : صكرته فوووويهي
اماني عتبانه على اسما : لييييش تكلمينها جي انزززين
اسما تأشر على راسها : بنت عمتي واعرفها عدل يا اماني
اميره بدفاع : بس اسوووم مريم بتتحسس من هالشي
اماني : ومشعل بعد
اسما بقهر : اللي زين ما يتحسس واسألن رقيه ونوال بعد
طالعنا كلنا نوال بنظره
نوال ما قالت شي ...
المشكله فنوال الهدوء الزايد والغموووض بحد ذاته ... هي كله مجابله هالتلفون ولا اللاب وما تسولف ويانا كـ عائله شو السبب ما ادري
ولا حتى تتعامل مع عزام اللي هو اخوها ... مع ان ادري فقرارة نفسي هي تعز عزام اكثر من اي شخص آخر .. بس تتظاهر بالكره يدام الكل ...
الله يهديج يَ نوال ... وما نحكم عليها لأن ما ندري شو فيها وشو بداخلها ..
هي حد دخل بحياتها وغادرها ...!!!
وغير كل شي فيها بس هي مب طايعه تقووول اي شي ...
/
.
/
آخر ليله لتجمع العائله
بتاريخ ثمانية وعشرين رمضآن ...
كنا قاعدين الفير كلنا وحتى الأمهات ويانا ...
طالعت امايه متلومه ... : انززين عادي امايه
هزبتني امايه يدام الكل وقالت : لا تاااكلين اناناس
قلت وانا اقنعها : اشتهيه انزززين
ام حمود بقلة حيله : ذوووقيه وبس وبعدين مب زين لج يا اميره
تركت صحن الأناناس وتميت اطالع رقيه
رفعت ايدينها وقالت : مليييش دعوه
ضحكت وانا مبوزه : ليييش انتي قلتي شي ههههه
رقيه وهي تتمعن فاسما واماني ... تمت تطالعهن
وفجأه فرت عليهن كوب بوه ... ونقزن ....
قالت بحزم : قاتلك نيله انتي وياها ..! بتعملو ايه
اسما شالت الكوب من عليها وقالت : نرمس ربيعتنا
رقيه وهي تمد ايدها : اديني التلفون ده اديني
اسما مقهوره : حرااام رقيه ..!
رقيه عقدت حياتها : خالتك روووئيه يلا اديني
اماني بوزت : حرااام نكلم ربيعتنا ونحن فالصيف قاطعين علاقاتنا مع الكل
رقيه بحزم وهي تمد الكلمه : محدش مخرب بنات الزمن ده الا البيلاك بيري ده ...
اسما وهي تضحك وتقلد رقيه : ايوا البيلاك ده مخربنا وانتن ماشاء الله زمنكن اريل اللي صافي ما صااافي ...!!!
رقيه سحبته وقالت : قاتلك نيله انتي وياها اومو صلو وازكرو ربنا
ضحكنا عليهن ..
رقيه فرت البلاك بيري علي وعورني لأنه يألم ... قلت : شو بلآج ..؟!
رقيه ابتسمت بدلع وقالت : اتصلي في العيال اكلمهم ...
ضحكت وقلت : ايووووااااا هيه خذته عشان تتصل
اسما بزعل : قصيييتي عليه يعني
رقيه كشرت : كلهم عشر دراهم حتكلم فيهم يختي
اسما ابتسمت : حلالج انزين بس خلصي بسرعه
دورت على الرقم فموبايل اسما وقلت لرقيه : صح اهني ماشي
رقيه ابتسمت : طب حنألك ... اكتبي عندك
قلت : اوكي كم ..؟!
رقيه : النمره دي .... زيرو زيرو اتنين ***********
وانا انقل الرقم ابتسمت وانا اعطيها التلفون : سلمي عليهم
رقيه وهي تترياهم يردون : طييب من عنيا
ردت عليها بنتها متأخر وقالت رقيه وهي مفجوعه : يا بنت يا متنيله نايمه لسسسسه ............... اومي صلي الفجر ........... لأأأأ عندنا تنين وانتو اربعه .......... الا الكدب يختي اومي صلي .............. طيب طيب ........... ازيهم خواتك ............. آآآ كلهم كويسين ........... ملشه نوال السبوع القاي واميره مرات عزام حامل ...... وحمود حيتجوز البت مريم .......... آآآ آآآآ ............... ملشه يعني ايه ...! يختي ملشه ملشه يعني عقد قران ............ ايواااااا عليكي نور المهر ده اللي انتو بتسموه المهر ......... ي بنت انتي اسمعي انا عاوزه تكلمي لي خالتك سكينه وتئولي لها عن الشأه ... آآآآ تشتريها وتأجرها على ولاد الشيخ عمرو................. آآآآ ده اللي ساكن في الجيزه ............ لأأأ مش جايين ................
طيب طيب يختي بيسلمو عليكي كلهووم وانا حأأأفل .... طيييب ........ مع السلامه .......
بعد ما صكرت عن بنتها قالت : بتسلم عليكو
ردينا السلام وقلت وانا اضحك : ماشاء الله موجز
رقيه ضحكت : مهما بيعرفوووكو كولوكوم
اسما مدت ايدها تسحب التلفون
ضربتها رقيه على ايدها
اسما محتشره : خلصتي رصيدي وما تعطيني اياااه
رقيه ضحكت وقالت : لأأأ بس انا عاوزاكي يختي ترئصي شويه وانا اغني نفرفش وبعدها حديهولك
اسما فتحت عيونها وقالت : عيايزنا اهنيه منقوود ماما
رقيه كشرت وهمست لي : العجايز امتى حينامو
ضحكت وانا اطالع صوبهم وقلت : ما ادري
شما وفيها رقاد : امااايه باجر متى بنطلع
ام خالد : يمكن اثنعش
شما بوزت : كل يوم مخربين رقادنا والله
اسما : زين عيوزكم محد ولا عطتنا محاضره عن الرقاد
شما : هي والله ...
اسما تطالع امها : امايه يعني جي خلينا نتخيل انتن ايامكن ما كان فيه حركات وجي يعني ..!
ام حمود مستغربه : شو حركاته بعد ..؟!
اسما اونها تتخيل : يعني ما كد لحقكن احد ولا سوا شي
ام حمود : استحي ع ويهج
ام خالد ضحكت وقالت : وليييش هالسؤال
شما وهي تتذكر : هيه ماما مره خالو قالت لي سالفه خطيييره قولي لنا اياها بليييز بلييييز
ام خالد مستغربه : سالفة شو ..؟!
شما : السالفه هذيج اللي صارت يوم التاكسي ومادل شو
ام خالد تتذكر وتضحك : هيييه تذكرت تذكرت
شما وهي تقول للبنات : سمعن سمعن امايه
الكل يسمع ام خالد وام خالد تتذكر وهي مبتسمه وتضحك
الله يسلمكن مره من المرات ايام البيت الجديم والفريج الأولي .... ييرانا كلهم كانو محترمين يا غير واحد من اهلهم شوي هه
وعاد نحن دوم نروح السوق ... واذا الرياييل محد ناخذ التاكسي ويودينا سوق الخضره
نوال وهي مندمجه : انززززين
ام خالد ابتسمت وقالت : فـ مره من المرات اجرنا تاكسي وكان السايق مواطن وايامنا شي وايد مواطنين واغلب الشغلات مواطنين ... فركبنا ونزلنا السوق
ومن ذاك اليوم هذا السايق الا يخطف يدام بيتنا الجديم ... رايح وراد وكلما طلبنا تاكسي نشوف تاكسيه يتريانا
اسما مستغربه : وما ركبتي معاه مره ثانيه ..؟!
ام خالد ابتسمت : لا لا اشو اركب معاه كنت الا اعاند ومابا اركب معاه
شما : هو تعرض لج ..؟!
ام خالد : غمز لي يوم نازلين اول مره من التاكسي ومن ذاك اليوم الا يلحقني ... وانا ما اقهر عاد
اماني تضحك : ورااااحو الطيبين يا بنيات ...! راااحو راعيين الغمزات والكاني ماني هههه
اسما مندمجه : شو كنتي لابسه خالو ..؟!
ام خالد : عاد نحن من قوم ***** كنا الا نلبس لج جلابيات البيت الخفيفه يوم نروح السوق وفوقهن عبي الكويتيات والأوقايه مفتوحه جي شراتهن .... يعني الشكل الكويتي الأولي ...
اسما مستانسه وهي تتخيل : ايوااااا ....... هي هييييه عرفت كيف
ام خالد تكمل : وعاد مره يوم سايرين السوق اجرنا هالتاكسي وهو واقف يتريانا واول ما نزلنا السوق كنت انا وثنتين من خواتي ... دشينا المحل ناخذ أغراض وهالسوق كان فيه محل ضيق ... يوم دشينا المحل ... دش هالريال وانا ميزته عاد
اميره منصدمه : دخل وياكن قوات عين بعد ...! انزززين
ام خالد : وعاد يوم دشينا هالمحل ناخذ اشياء والحزه اللي بنظهر فيها ... اشوفه يدامي ... ييت بخطف اروح يمين وايي يمين اروح يسار يروح يسار وجي عاد
نوال منصدمه : انزززين
ام خالد : ويوم ييت اخطف خلاص احاول اتجاوزه ومليت منه ... خطف وصدم جتفي بجتفه ..
اسما فاتحه عيونها : قلييييييل الأدب
ام خالد ابتسمت : وعاد انا ما خليت فيه خيررر سمعن سمعن ... زمان اول ما كنت جيه كنت اعصب بسسسرعه وضغطي يوم يوصل ما اعبر .... وعطيته ذاااااااك الكف على ويهه
اماني : هااااااااه ..؟!
ام خالد ابتسمت : وذاك الطراق عاد اللي صوته عالي ...!!! وكل اللي فالمحل تمو يطالعون ... واختي تسحبني وتقول طلعي طلعي وطلعنا وانا معصبه ... وخواتي يقولن ما بيتركج عقبها
شما فاتحه حلجها : لا تقووولين هو ابوي ..!
ام خالد بلوعه : لا وين ابوج مليون مره احسن ... ومن ذاك اليوم وهذا الريال ما اشوفه ومن نشوفه كان ينزل راسه مستحي
اميره تضحك : ادبتيه خااالو
نوال ابتسمت بحيا : الحين اكيييد شيبه
اماني : خالوووه انززززين هذا فزمنكم الحين نحن من الوحده عطت الواحد كف سوا لها سالفه و يتحرش بها اكثر ويقول مب محترمه
ام خالد تتذكر : زمنا كان غير يا بنيات وين زمنّا ووين زمنكم الأول تحول
اسما تتقرب من ام خالد : خاااالوه بعد قصصه بعد قصصصه
ام خالد تضحك وتشوف ساعتها : ورانا قيام ليل يا بنيات الذكر وايد احسن من هالسوالف
البنات كلهن مدن البوز شبرين ...
/
.
/
الظهر الساعه اثنعش ونص ... وصلنا صوب سوق الجمعه
قلت وانا اطالع صوب الزوالي : وووووووووي عزام الزوليه هذيج حلوووه وايد
رقيه وهي تساندني : ايوااا السقاد ده قميييل اوي اوي
عزام وهو يوقف السياره : لا تقووولين لي انج تتوحمين ع الوان واشكال الزوالي بعد ..! عز الله فلسنا
كشرت وقلت : تنكت حضرتك الا ابديت رايي وذوقي
ابتسم عزام وقال : نزلن يلا
قلت وانا منهد حيلي : ما ابا تعبانه
رقيه قبل لا يقول عزام شي فتحت الباب ونزلت ...
لفيت شفتها تختار من الفواكه ضحكت وقلت : هاااه طالع تسد
عزام وهو يدور على شي ع اليمب وقال : هههه برايها
وقال : وانتي نوال ..؟!
بس ما ردت
لف ورا شافها راقده ابتسم وقال : رقدت ..
قلت : خلاص خذ لها شعر بنات وخذي لي بعد وخذ لقيمات وبعد خذ حدااال
عزام يضحك : تامرين امر
قلت : هي وابا نبج
عزام : مب موسمه بتتعبين وبعدين بسسسج بتشكلين وتمرضين
حست بوزي وقلت : اوكي اوكي ...
عزام نزل ... وتلاقى مع الشباب
الشباب كل واحد فيهم نازل وياخذ اشياء لفيت ورا وشفت نوال راقده ...
تأملت شكل احمد وهو ياخذ اشياء وعزام يمبه
خاااطري انزل بس مافيني وغير انه صيااام وحامل عز الله رحت فيها
صديت يمين وشفت شما تأشر لي انزل الجامه
نزلتها وابتسمت لها
قالت : وينها نوالوه ..؟!
قلت وانا ابتسم : راقده
شما بوزت : اها .... تعالي ننزل
قلت بتعب : مافيني
شما وهي ملانه : مليييت والله
قلت وانا اضحك : تعالي عندنا
شما تأشر على خالد وقالت : ياليت هذا يخليني
قلت : نزلي يلا صدق ...!
شما فتحت الباب وقالت : اسووويها
بس من رفعت راسها وشافت خالد ردت بندته وقالت : ههههه خلاص هونت
ابتسمت لها وقلت : ارفعي يلا الجو حررر
شما : اوكي يلا اشوفج ع خير
ابتسمت لها ورفعت الجامه وانا اضحك عليها
رجع عزام بعد خمس دقايق ومعاه الأشياء ورقيه بعد ركبت وهي مستانسه
عزام ابتسم وهو يحرك السياره ويشوف رقيه : ها استانستي
رقيه وهي تفتش فـ الأجياس : دنا بحب السوء ده اوووي اوووي
عزام ابتسم وقال : يبنا لج كل شي تبينه
قلت : ما تقصر والله
/
.
/
آخر يوم رمضان ...
بعد ما نشت امايه من ع السفره وراحت تصلي .... واحمد راح المسيد ...
حسيت بجرأه ... لاااازم اكلمه ...!!!
ولااازم يعرف كل شي احمد لااازم يعرف تفااااصيل الحكايه
بسسس اول بعرف هو ليييش كل هالوقت ساااكت وما اعترف لنا ولا قااال لنا اي شي ...
معقوووله يعني احمد يخبي علينا شي مثل هذا ...!
الا مَ يكون فيه سبب وسبب جايد بعد ... مب لأي شي احمد يسكت وما يخبرنا
حسيت بملل ... رحت صوب التلفون اتصل واخبر اميره عن اللي صار ..!
بس اميره حامل اخافها تتعب عقب ما تعرف وتبدا تفكر وياهي حاله لو اميره تعبت ...!
اكلم احمد ويصير خير ...
تميت قاعده اتريا احمد ايي ...!!!
يالله الوقت ابد ما يمر وبالذات فهاللحظه ...
وانا اتريا احمد ايي ومليت خلاص انهد حيلي من الصبر
فجأه يوم سمعت صوت الباب ...
حسيت بتوتر وكل الكلام اللي كنت بقوله طار وتبخر ...
وقته يعني وقته ...!!!
تقدم احمد وهو مبتسم : مباركٍ عيدج مقدما ..
ابتسمت له بود وقلت : عساك من العايدين والسالمين
وهو رايح صوب حجرته قلت : احمد ...
لف وقال : هلا اماني ..؟!
قلت بحيره وتوتر : لا خلاااص
طالعني باستغراب وقال : لو عندج شي قولي لأني طالع الحين وبالمره بروح الحلاق واخذ لي نعال الله يعزج
عقدت حياتها وقالت : اليوم تاخذ لك ...!!
احمد دخل الحجره وخذا سويجه وطلع : هيييه شو فيها ..؟!
اماني مستغربه : انا من شهر ماخذه ومفصله وكل شي وانت الحين ..!
احمد ابتسم : الحمدلله يوم اني ولد مب شراتكن ...
اماني بوزت : انززين انززين
احمد وهو طالع : تبين شي
اماني تقدمت منه بحيره وقالت : تعال فالحوي بقول لك اخاف امايه تسمعني
احمد طلع وقعد ع اليلسه برع : خير ..؟!
اماني قعدت وقالت وهي تلعب فصبوعها : اتمنى يعني اتمنى ما تعصب
احمد شاك بالسالفه ومتوتر : خيررررر اماني ارمسي
اماني بخوف : شوف وهذا من اولها وانت جي ..!
احمد تنفس بهدوء وقال : قولي اسمعج
اماني بخوف : توعدني ما تسوي لي شي
احمد هز راسه بأوكي وقال : قولي اسمعج
اماني : آآآآ ... احمد انت ليييش ما خبرتنا ان عندنا عيال عم ...!
احمد وقف من الصدمه وقال بحزم : اتصل فيج ...!!!
اماني هزت راسها بسرعه وبخوف : لا ومنو اتصل فيني ..!
احمد وهو بعده على وضعيته : اماني قووولي الصدق
اماني هزت راسها بلا تأكد له : لأأأأ لأأأأأأأأأأأأ
احمد بتوتر : اماني ان دريت انج تجذبين علي يا ويلج ..!
اماني بتوتر وتصرفها : وحده اتصلت فيني وقالت لي
احمد مستغرب : ومنو هالوحده
اماني بلعت ريجها : تقول انها بنت عمي
احمد بحزم وقف وخذا سويجه : انسي السالفه ولا عاد تردين لأن ما عندنا عيال عم
اماني هي الثانيه وقفت : لو ما عندنا عيال عم جان ما انفعلت
لف وطالعها وقال : انتي تخبلتي شي ...!
اماني بدت تصيح : يعني يوم عرفنا عندنا عيال عم تحرمونا منهم
احمد بحزم : لا ما نحرمج من حد لأن ما عندج لو عندج جان عمج من زمان سأل عنج
اماني مسحت دموعها : احمد لييش مب طايع تعترف
احمد : لأن ما عندنا عيال عم
اماني تقنعه : بس عندنا وانا متأكده ولا الاسم كيف متشابه
احمد تنفس بهدوء وقال : اماني الله يهديج خلاااص ما نبا قربهم برايهم
اماني تعاند : بس انا ابا قربهم
احمد بسخريه : هم لو يبون قربج جان سألو عنج يوم توفى ابوج
اماني مسحت دموعها : لأأأأ هم يبونا انا اعرف بس ابوهم ما كان يبا ... والمفروض ما يدخلونا بمشاكلهم
احمد : هذا ابوج وهذاك ابوهم ...!!! والأخوان يقررون ومسؤولين كانو حياة عيالهم ونحن مالنا شغل
اماني : لأأأأ لنا شغل قطع صلة الرحم حرااام يا احمد
احمد حس اعصابه بتفلت وقال : انتي شو تبين الحين ..؟!
اماني : اباهم هم ابا اشوفهم اتعرف عليهم
احمد طالعها بعصبيه وقال : يا ويلج ان دريت انج على تواصل وياهم سمعتي ولا لأاأأ
اماني طالعته وهو يطلع من البيت ودخلت داخل تكمل صياااح ..
/
.
/
طلع من البيت متنرفز وبدا يسوووق وهو معصب ومتنرفز ....
مسك التلفون بعصبيه
وقال بعصبيه : وين رقمه هالثاني ...!
بعد ما حصل الرقم اتصل به .. وما رد
بدا يـتأفف .. وقته ما يرد اكيد وصله خبر اني دريت ولا هالغبيه اختي من متى صاااحيه ...!
لآآآآزم اماني تعرف وتبتعد ... ولا ينوخذ عنها التلفون
فجأه رن موبايله وشاف اسم حمدان
رد بدون نفس : الو
حمدان ابتسم : شاااك انك بتعيد علي ...!
احمد بملل : اي اعيد عليك انت ما تستاهل
حمدان : ما عليه انا بعيد عليك مبارك عيدك
احمد ما رد عليه وقال بضيق : منو مكلم اختي ...!!!
حمدان انربط لسانه وقال : ليييش هي كلمتك ...؟!
احمد بعصبيه : هييييه يعني انت مكلمها ..؟!
حمدان رجع لوضعه الطبيعي وقال : ابدا ابدا ...! خليت اختي تكلمها
احمد : ورجاء يعني انت واختك ابتعدو عنها
حمدان ببرود : ليييش شو اليديد وشو صار بنات عم ويتواصلن
احمد : ماشي يديد ...! وكل شي صااار ...!!
حمدان : احمد انت مكبر الموضوع
احمد بضيق : انا لا مكبر الموضوع ولا غيره بس انت لااازم توقف عند حدك
حمدان : احمد انا ما ابا الا العايلتين يردون لبعض
احمد بضيق : هييه وكيف يردون لبعض يوم تخرب عقل وحده من هالبنات
حمدان همس : احمد هذيل خواتي مب الا بنات عمي
احمد بضيق : يوم ينعدل تفكيرك وقتها بصدقك حمدان دخيلك العبها على وحده مثلك من الشارع
حمدان : احمد الله يهديك اذا انت ما بتطيع تييب خواتك وامك وتيي انت ونرجع نفتح صفحه يديده انجبر انا اييبهم لكم
احمد بسخريه : انزييين امي وخواتي وانا الوضع اوكي ..! ابوك بلا شو يسوي
حمدان تنهد : ابوووي ما يخصه وابوي شيبه خلااااص اكيد بيتقبل الوضع ومنو ما بيفرح بعيال اخوه وهم بهالعمر
أحمد بعصبيه : ابووووك
حمدان تنهد : انا ما غلطت بحقك يا احمد ولا تغلط بحقي
احمد تضايق وقال : انزززين صكر الحين عندي خط ثاااني وابتعدو عن البنيه ولا والله تشوفون شي ما شفتوه
حمدان : نترياكم باجر بأول ايام العيد
احمد : لا تتريون لأنه ما بنيي
حمدان بضيق : احمد الا هو غدا واوعدك ما اعيد طلبي الا برضاك مره ثانيه
احمد بعصبيه : يا اخي انت ماتفهم ما تفهم ...!! مانبا انيي
حمدان تأفف : احمد وعدتك وان شاء الله اكون قد الكلام ... بآجر ع الغدا وبس وعقبها طول عمرك جان ما تبا برايك
احمد تنهد وقال : بشووووف بس ابوك ما با اشوووفه
حمدان يقنعه : انت تعال وشوف كيف يستقبلك وعد ان ما رحب بك والله ثم والله اقطع علاقتي فيكم
احمد وهو متضايق : انزززين خلاااص
حمدان : اترياك ترد علي
احمد : اوكي فمان الله .. عندي خط ثاني
حمدان : فمان الكريم
/
.
/
اول ايام عيد الفطر ...
بعد صلاة العيد ... شفته كاااشخ ... كنت بعدني بجلابية البيت ...
طالعته قال من بعيد : ما نسلم ع اللي مب كاشخين
بوزت وقلت : مباركٍ عيدك
وتجدمت من عمي وبسته فوق راسه وقلت : مباركِ عيدك عمي
ابتسم وقال : عسآج من العايدين والسالمين بنتي
يت عقبي نوال .. استغربت نوال تنش ...! ع بالي ترقد يلين الظهر وعقب بتنش تعيد وتطلع
بس تفاجئت بأنها كاشخه بعد تقدمت عن عمي وباسته وحظتنه : كل عام وانت بخير بابا
ضحك وقال : وانتي بخير وصحة وسلامه حبيبتي ... يلست يمبه وهي مستانسه
مط خدودها وقال : وكبرتي عروسنا
استحت نوال واحمرن خدودها مدت ايدها وقالت : عيديتي ...!
عمي ابتسم وقال : افا عليج ما طلبتي
عزام وهو يراقب الوضع طالع نوال وقال : وانا ما بتعيدين علي
نوال طالعتني وما ردت بس وقفت وما تحركت
تجدم وسلم عليها بالايد ...!!
انقهرت فداخلي هذا سلام اخ لأخته بلا ...!! لا ويوووم العيد هذا عييييد مسلمين يا نااااس ويسلمون على بعض هالشكل
انقهرت وما قلت شي
عزام يا صوبي وقلت : وانا ما بتسلم علي
ابتسم وقال : قلت ماشي سلام للي مب كاشخين ولا شي عيديه بعد ...!
حست بوزي وقلت : اوكي اوووكي وما بغير تراني
قلت وانا اطالعه بحيا : كارهه لبساتي اليداد كلهن وجبدي لايعه
عزام ضحك : اعوذ بالله مب وحام هذا ...!!! ع الأقل لبسي لبسة العيد
عمي ابتسم وقال : اميره اميييه جهزتن الفواله ورتبتن كل شي
هزيت راسي بهي وقلت : عمي كل شي جاااهز
عمي : ما تقصرين بنتي عزام ترا عقب شوي الرياييل بييون الميلس
عزام ابتسم : لا توصي ابووي
فجأه يتنا رقيه تزغرط وقالت : عيدكم مبااارك عيييدكم مبااارك
ضحكنا كلنا وقامت نوال تعيد عليها : كل عام وانتي بخير
باستها رقيه وقالت : وانتي طيبه يا عرووووسه
ابتسمت نوال
رقيه طالعت عزام بنص عين وقالت : عيديتي فييين ..!
عزام ضحك وقال : ادري بطااايق رصيد
رقيه وهي تطالعه بتوعد : آآآآه هوه فيه غيرها
بو عزام وقف وقال : عزام ود حرمتك تعيد ع اهلها
عزام : ان شاء الله
بو عزام صعد
طالعت رقيه وقلت : يلا يلا نطلع الريوق خل يتريقون بسرعه وعقب شوي الريايييل بييون
رقيه : طييب يلا اومي
عزام طالع رقيه ونوال وقال : لا وووين خلنها تلبس ع الأقل
ضحكت وقلت : بس نحط الريوق واروح اكشخ ما عليك
عزام حاس بوزه : من حملت هالانسانه ابد ما اشوفها مرتبه يوم اخضر ويوم احمر ...!!
قلت وانا امشي يمب رقيه : والله انه جذاب ما درا الا من اربعة ايام وانا الا امس ما كشخت
رقيه تساندني : هم كل الرجاله كدا ..! ما بيعجبهومش حاااقه
نوال وهي مستحيه : انتن سون اللي تبن انا بروح فوق بتصل ع ربيعاتي واعيد عليهن
رقيه سحبتها وقالت : دا آخر عيد لك عندنا خليكي معانا يختي
نوال مستحيه : انزززين لا تذكرريني عاااد
ضحكت وقلت : قمة الاحراج صح
نوال هزت راسها بهي
قلت فخاطري سبحان الله ما ادري نوال تغيرت من الخطبه ولا تغيرت مع وجود رقيه ...!!!
ولا صاااار لها شي جايد الفتره الأخيره خلا نفسيتها تتغير وتتأقلم معانا ولا هي كله الا مجابله هالتلفون ولا تعبر
/
.
/
وقف السياره يدام باب البيت العود ....
اتصل بخالد وقال : هاه وينك ..؟!
خالد وهو يضحك : توني الا مخلص ريوووق
احمد منصدم : والخيييبه انا تريقت وعيدت ع امايه وخواتي والكل وانت بعدك ...!!!!
خالد : ياخي عمتك تحبك يوم متصل هالحزه هههه
احمد ابتسم : انزززين خلص اترياك برع
خالد : لا لا انزل صوب الميلس
احمد متملل : لا اترياااك ونخطف صوب عزام مره وحده
خالد بغيره : عاد كله عزام وعزام ذليتنا الريال عنده حرمه ونحن صاكين ع روحه يلا انزل بيتنا مره وحده مابيصير بك شي
احمد ضحك : اوكي خمس دقايق اترياك وتعال
خالد يطالع ساعته : عاد توها ثمان ونص
احمد : الحين يوم بنعيد ع الكل بغمضه عين تصير اثنعش ويأذن الظهر
خالد : صدقك والله العيد حلاته هالحزه ... يلا ادخل وما عليك محد غريب
احمد وهو ينزل من السياره : اوكي ...
نزل احمد وحطا موبايله فجيب الكندوره ....
تجدم من الميلس ودخل ....
طلع نظارته الشمسيه وما شاف حد ... بس انصدم بالخدامه
طالعها مستغرب ....
وما قال شي ... بس قال بهمس : الله يهديك يا خلود خليتني اجابل خدامتكم ... ام الهندي
كانت صاده ويوم لفت انصدمت وفتحت حلجها وهي تشهق : ايييييييييييه
ابتسم وده يضحك بداخله ... الله يخسك خلود خدامتكم حلوه ولا بنات البلاد ...!!!
وهو ماسك الضحكه : مافي خوف انا في انتظار بابا خالد
هزت راسها وقالت : آتشا
وطلعت بسسسسرعه ...
هز راسه بفخر وقال : حلووه الهنديه ...
وهي طالعه بخوووف وصلت للصاله ما شافت احد دخلت المطبخ شافت خالد
يت بتطلع بسسسرعه ...
زقرها وقال : اشوريا رااااي
بلعت ريجها وقالت : نععععم ...!!!
خالد ابتسم وهو يطالعها من فوق لي تحت وقال : يالهنديه
استحت ونزلت راسها
خالد وهو يشرب ماي قبل لا يطلع : او او شمووه تستحي من متى والله ..!
ما قالت شي وحاست بوزها ...
ابتسم وطلع بيروح يشوف احمد
طلعت من المطبخ وشافت عمرها فالمرايا اللي فالممر
لابسه الهندي البنجابي
بنطلون يشبه الاسكني من تحت مليان شغل
وقميص طووويل مخصر اكمامه حلوه ويايه على شكل ربع كم والشيله ع الرقبه بس عكس شرات الهنديات
ولابسه الحيول على لون اللبسه ونعال السندريلا
وشعرها معقصتنه بس مسويه فرقه من النص واكسسوارات هنديه
ضربت عمرها كف وهي تطالع شكلها فالمرايه : كل هذاااا وانا بعدني حيييه ...!!! لاااااااازم اموت
فجأه سمعت صوته يصفر وهو يغني هندي
لفت مستحيه وقالت : لهالدرجه افشششل وكأني خدامه ..!!!
فارس متعجب : خدااامه ...!! لا منو قااال ... عجيييب لبسج الصراحه ...
شما استحت وابتسمت : شكرااا اخجلت تواضعي
ابتسم لها فارس وقال : حلو جد .. ولااايق عليج
شما : شكرااا
فارس وهو رايح صوب الميلس : حاطين الفواله
شما : هي كل شي
مشت بتروح صوب امها وبالمره تعيد ع خالاتها اللي فالعين بالتلفون ...
شافت عبدالله هالحزه ماشي سكتت ونزلت راسها
ما حست به الا هو يطالعها بنظره صاروخيه وقال : شو ها اللي لابستنه ..!!!
سكتت وقالت وهي زعلانه : مب حلو
ما رد عليها ومشى
بوزت وقالت : ها اللي فالميلس نسخه من عبود اعووذ بالله يعني وقفت الدنيا على اثنين ما عندهم ذوووق ارووح اعيد ع نوال وخالاتي وبناتهن احسن لي
/
.
/
بعد ما عيد على الشباب
خالد : هااه نروح صوب قوم عزام
عبدالله وقف وقال : انا بسير صوب قوم حمدان
خالد يقنعه : تعال ويانا انزين
عبدالله : لا انت بتسير اول صوب قوم عزام وعقب بتسير صوب قوم نسايبك برايك ياخي ..!
خالد متعجب وعبدالله طلع وقال بسسرعه : سسسلام
فارس ضحك : ليييش عزام منو ونسايبك منو
خالد رفع كتوفه باستغراب : اش دراني اخوك شارب شي الصبح ...!
احمد وقف : خلود بسوي تلفون وارجع لكم
خالد : اووكي
احمد طلع ويدام الباب اتصل بأماني ....
اول ما ردت
احمد : هلا امون اش حالج ..؟!
اماني تضحك : هلا مسسسرع توك طالع
احمد : تبين الفكه يعني ..!
اماني : لا أبدا
احمد ابتسم : زعلانه ..؟!
اماني : مب وااايد ... بس لو زعلانه جان ما عيدت عليك من ساعه
احمد : انزززين ما أأكد عليج بشوف الوضع يمكن الساعه وحده ايي واشلج
اماني مستغربه : وين ..؟!
انتهى /~

ღ همسةღ
‏- ٱلكتمٱن عٱدﮪ = !
.. متعبھھ بعض ٱلشِيء :
ۈ لكنھٱ , الحل الأمثل /
+ بَ النسبھهَ ليُ ♡

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 06:02 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

ღوقفةღ
ان ما جبرك الغلا ما اقدر على جبـرك
ياللي على ارض الوفا ما شبرك بشبري
تزعل وترجع وتلقانـي علـى خبـرك
وانا انكسر لك واجيـك ادوّر لجبـري..
" بن فطيس "

ღ الحلقة الرابعه والثلاثين ღ

احمد : بشوووف عقب اكلمج بس ها محد وياج
اماني مستغربه : اووكي اوووكي ....
احمد : يلا اخليج
اماني : لحظه ..!
احمد : نعم ..؟
اماني : متى تأكد علي ..؟!
احمد بانزعاج : امون قلت لج خلج جاهزه اذا ييت خذيتج واذا ما ييت تمي فالبيت
اماني بضيق : اوكي باي ..
احمد صكر عنها منزعج
دخلت عند امها وقالت : ماما ما بتطلعين ..؟!
ام احمد : بشوف العصر بيينّي حرمات ونروح بيت قوم ام راشد
اماني تتذكر : هيييه ام راشد .. وشحاله راشد ..؟!
ام احمد : شو تبينه انتي بعد ..؟!
اماني رفعت جتوفها : ماشي بس هو يعني كان يدرس عدنا ومن بعد البعثه ما سمعنا عنه شي
ام احمد : كنتي ترمسين منوه ..؟
اماني : احمدوه ويقول اتجهز بيطلعني
ام احمد باستغراب : وين بتروحون هالحزه
اماني : مب الحييين ماماه الظهر بنطلع
ام احمد : هيييه زين ...
اماني : وبعدين كل الناس يطلعون اول يوم عيد يت علي انا اقعد فالبيت ..!
ام احمد تضحك : ويه ما قلنا شي انززين روحي تجهزي عن ايي اخوج وما يشلج
اماني حاست بوزها : اوكيك ...!
/
.
/
دخل الفله وهو يتصل به وما يرد ...
مل آخر شي وقال : هذا شو ياه ما يرد ...
فجأه رن تلفونه ورد : هلا وينك انت ..؟!
احمد : موجود خير ...!
عزام : صار لي ساااعه اتصل وانت ما ترد
احمد ضحك : يالظالم اي ساعه كلهم خمس دقايق ... عندي خط ثاني
عزام : وينكم للحين ..؟!
احمد دخل ميلس قوم خالد : عند قوم خالد
خالد ابتسم : سلم عليه
عزام سمع وقال : قول له وينكم للحين ..؟!
احمد يطالع خالد وقال : على حالنا يابوي شوي ونظهر ونيي لك
عزام : لا تطولون عآد عن ايي حد واتدبس به .. مافيني
احمد : اوكِ
عزام : ع الغدا عندي ها
احمد : خالد يمكن بيتم انا ما اقدر
عزام : شو وراك انت الثاني ..!
احمد تأفف : عقب ارمسك واشوف
عزام مستغرب : وراك شي ..؟!
احمد : عزام خلاص بنطلع ونيي لك
عزام : اوكِ
بعد ما صكر شاف اميره نازله ..
ابتسم وقال : هلآ هلأ بالكاشخين
تدلعت وقالت : ما نسلم نحن
عزام ضحك وقال : الحين مبآركٍ عيدج
اميره : عساك من العايدين والسالمين ...
عزام : وينهن ..؟!
اميره : نوال فوق ورقيه فالمطبخ تعابل غدا الرياييل
عزام : زين ..
اميره : وين عيديتي ..؟!
عزام عقد حياته وقال : افا عليج ما طلبتي شي ...
تقدم منها وباسها ...
اميره استحت ونزلت راسها ... وكشرت قالت له : ما تترس عيني هالعيديه
عزام تقدم وقال : نعطيج غيرها
اميره رجعت ورا وقالت : اييييييييييييه عزام ...! مب جي عاد هههههه
عزام ضحك وقال : انتي تقولين ما تترس عيني
اميره لفت تطالع حوالينها وقالت : استح ع ويهك ...!!! حد يتطالعك الحين
عزام قعد وقال : شو تبين انزين ..؟!
اميره قعدت مجابلتنه ومدت ايدها : اريد هذا ...!!!!
عزام ضحك : خلاااص توصلج العيديه تريي
اميره : هي قص عليه انت تستوي شرات احمدووه وما يعطي عيديه امممررره آخر شي الا عقب اسبوع
عزام : لا مب لهالدرجه عاد هههه
يت نوال واشرت لي تلفون
قلت وانا اضحك : قولي ما اعيد الا ع اللي يتصلون فيني شخصيا
نوال يت بتكلمها قلت : لالا ترييي هههه اخاف تزعل علينا بعد مافيني
/
.
/
طالع عمر وقال : بسسسك عاد
عمر وهو ياكل : يا اخي لذيذ
حمود يقلده : لذيييذ .... ورانا طلعه يلا قوووم وما عيدت على حد بعدني
عمر يضحك : والله بريطانيا اهون ... هناك فالعيد طول اليوم رااقد ولا عليك من احد
حمود كشر وقال : ثالث صحن وبعده ما يسدك ...!
عمر يطالع السويت ويقول : لذيييذ يا اخي ابا الصحن كله ..!
حمود : حلالك بس قووم يلا
عمر : تريا انزززين
حمود : اقول لك خذ الصحن وقوم يلا عمور
عمر يطالع الصحن : عشان امك تذبحني
حمود : لا وين الا هو صحن شو تبا به ...!
عمر يضحك : عندي وعندك بس عند الحريم لأأأأ اخس شي الصحن وعاد لو غاااالي اف بس اف ..!
حمود : هههه انزين بطل هالسيره وخلص صحنك ونطلع
عمر وهو ياكل منه : تسلم ايد اللي سواه الصراحه ...!
حمود ضحك : تعال كل يوم نسوي لك بس دخيلك خذ صحنك واظهر ههههه اخاف تتسمم عدنا
عمر كشر وقال : يا ريااال لا تفاااول عليه ههههه
فجأه دخلت ميثوه كاااشخه ومبتسمه ... تقدمت مع شنطتها الصغيره وبدلة العيد ... قعدت حذال عمر
عمر ابتسم وقال : هلا والله بميثوه هلا
ميثا رفعت كتوفها ولصقت ايدينها ببعض وبدت تحرك ريلها شرات الييهال
عمر : شـ هالزين شـ هالزين ميثاااني ...!!!
ميثا ابتسمت وقالت : انا حلللوووه ..؟!
عمر هز راسه : اكيييد حلوه اكييييد
ميثا ردت ابتسمت بحيا ويدت تلعب بريولها جنها فـ مريحانه ..!
عمر ابتسم وهو يقول : هالقرنين اللي فوووق راسج بعد حلوين هههه
حمود اونه ينازعه : تنكت ع اختيه ..؟!
عمر ضحك : لا حششششا والله امدحها ههههه
ميثا ابتسمت وهي تأشر ع شعرها : هالقرنين سوتهن اختي اثوم حقي ...
عمر ابتسم وهي يلعب بشعرها : هي ماشاء الله حلوين
ميثا تكمل : بس انا ما احبها هذي اللي قلت خدامتنا وهي كل يوم كل يوم يوم تمشط شعري تشده وانا اثييييح
حمود عقد حياته : عدااال عآد انتي اللي محترمه وشريفة مكه
عمر ضحك : اسمع انت اسمع
حمود ابتسم بسخريه : عاد ما لقت الا تشتكي عند واحد شراتك ههههه
عمر ابتسم : ع طاري شراتي هههه علو اتصلت به ...!!!
حمود : هييييه قبل صلاة العيد اتصلت به
عمر : بل ...! الساعه كم عندكم عآد ..؟!
حمود : كانت هنتين اظني وخربت رقاده بس بيني وبينك الظاهر مب راااقد
عمر ابتسم : دقيناه بخيانه يا ريااال
حمود : برايه يعني هو اللي ما طاع ايي المهم يلا قمنا لبيت قوم عزام
ميثا وقفت : وانا وياكم ...!!
حمود : لا ماما نحن بنروح عند الشباب شو تبينا ..؟!
ميثا بوزت : بيي مع اخوي ما بيي معاك
عمر وقف وضحك : يا حيييييها والله ميثااااان
وطلع البوك من جيبه وطلع الها عيديه : هذي لعيووونج ميثاااان
ميثا استحت
عمر وهو يحطها فالشنطه : خشيها ولا تعطينها حق حد اوكي
ميثا هزت راسها بهي
حمود فاتح عيونه : عمووووور يالهرررم كم عطيتها ..؟!
عمر حاس بوزه : ما يخصك هاي اختي ...
ويسأل ميثا : صح ميثوووه ..؟!
ميثا هزت راسها بهي
حمود وهو بعده مستغرب : اختها بتنتف عمرها يوم بتشوف هاي محصله هالكثر وآخر شي كله بيطيح ع راسي ههههه
عمر وهو يكلم ميثا : تستاهل منو يقول لها تشد شعر ميثان
ميثا تأيد عمر : اصلا انا احب عموووور
حمود حاس بوزه : هي خربها بعد ...! اكثر من ما هي ذالتنا ...!
عمر ابتسم : يلا يلا قمنا
حمود : واخيرا خلصصصصت السويت مالك
عمر وهو يطالع الصحن : بعده خاطري فـ قطعه ثانيه بس اخاف تحسدني ههههههه
حمود : لااا يكثر بسسس ههههه .... وبعدين وينها امك صح ...؟!
عمر وهو يمشي يمب حمود : يابوي فريتها الصبح عند خواتها تستانس عليهن ...!
حمود مستغرب : فريتها ..؟!
عمر يضحك : يعني اقصصصد اني نزلتها عند خالاتي ... بس بجمله اصغر ومودرن اكثر
حمود : هييه ماشاء الله هييييه
عمر : قمنا بسيارتي
حمود حاس بوزه : لابوي ... سيارتك مادل متى آخر مره غاسلنها ..!
عمر ضحك : والله امس بليل فريتها المغسله وعقب غيرت المخفي والرنجات وكل شي
حمود بفخر : هي ماشاء الله اشوووفك ما ترد
عمر يتذكر : يابوي خسسست والله صيااام وحر وشغل سيارات اففف لاعت جبدي
حمود ابتسم : يلا انزين خلنا نشوف سيارتك بعد التنظيف
/
.
/
دخلت نوال الحجره : انززززين
شما كشرت : بلااااج انتي ذليتيني ..؟!
نوال ضحكت : جيييه شو سويت ..؟!
شما : ما ترمسين
نوال ابتسمت : لا والله توني رقيت فوق ودخلت حجرتي
شما : آهااااا
نوال : انزين كنتي بتقولين شي بس قاطعتج شو هو ...!
شما تضحك : هيييه انتي الا تتذكرين شي وتقاطعيني
نوال ببراءه : شسوي شموه والله انسى بسسسرعه
شما كشرت : انزززين انزززين خليني اقول لج
نوال : قووولي
شما بحماس : انزززين الله يسلمج اليوم ربيع اخوي كان فالميلس ..
نوال : اكييد بيكون فالميلس وين بيكون يعني ...!
شما : افففف نوالوه سمعيني لاه ... انزززين وجان يشوووفني ...!
نوال مستغربه : بالغلط يمكن
شما : اكمل لج ... اوكي وجان يقول انا في انتظار بابا خالد
نوال مستغربه : لالا ...!!! عاد يمكن دريول ولا شي
شما تعاند : لاااااااا كييييف دريول وازقرت الريال اقول لج شي شي ساااامت وكااااشخ وكل ابو شي
نوال تهز راسها : اهاااا ... انزين وبعدين
شما عصبت : جان اقول له اتشا ...! الحين انا شموه بنت الزين ...!!! يقووول لي انا في انتظار بابا
نوال تحلل : انزين شموه يمكن ما كان يبا يرعبج وانه مواطن وجي ...!
شما بوزت : لاااااا ... المشكله اني كنت لااابسه هندي
نوال نقعت ضحك : ههههههههههههههههه تحراج خدامه يمكن ...!!!
شما زعلانه : هي هذا اللي فالحه فيه تحراج خدامه
نوال سكتت : شموه والله ما اقصد بس هذا الصدق الحين منو يلبس لج يوم العيد هندي
شما كشرت : اناااااااااا وامووون
نوال : ههههه انزين بس الريال ما ينلام وما عرف
شما ابتسمت : بس ما علي منه المهم خلود مدحني وفروس بعد
نوال : زين والله زين ههههه
شما تفكر : وانا بعد اول شي حللتها انه عامل بس عقب يوم شفت انه ازقرت ولابس شي حلو فقلت لأ
نوال ضحكت : اهم شي مب عنقاااش
شما بهمس : بلا ما عندي ذوق ...! اف اسمع صوت الباب ... اقول لج جنه الا عبود اخويه دقته المنحوسه جي ...
نوال ضحكت : اوكي
شما : يلا باي اتصل عقب شوي
نوال : باااي
شما صكرت وتقدمت من الباب وهي تعدل شعرها ..
فتحته وقالت بخوف : هلا عبدالله بغيتني ..؟!
عبدالله وقف وسند ع الباب : اكيد اباااج ولا ليييش ياي لج
شما بلعت ريجها : خير ..؟!
عبدالله عطاها الغتره : اكوي لي اياها
شما بخوف : اخاف احرقها خل الخدامه تسويها
عبدالله بامر : قلت لج ابااااج انتي تكوينها يلا بسسرررعه
شما بخوف : ان شاء الله
عبدالله بجديه : قطريه ها ...!
شما لفت : انا ما اعرف الاماراتيه عشان اعرف القطريه
عبدالله تنهد : المهم غترة وعقال ورشي عليها من الاسبري اكيد بتحصلينه هناك ...
شما : ان شاء الله
عبدالله يفهمها الطريقه : ومابا خط اول شي ...! الا فالنص ...
شما : ان شاء الله ...
مشت بسسسرعه وهي مرتعبه لحجرة كوي الملابس ....
/
.
/
اسما وهي قاعده وكاشخه
ذياب طلع من حجرته
اسما ابتسمت : وينك انت من رديتو من الصلاه فهالحجره
ذياب ابتسم : عيدت ع ربعي
اسما : ليييش ربعك ما اييون صوبنا يسلمون
ذياب ابتسم : الزيارات مال اول والشواب ههههه
اسما : هذا اللي فالح فيه .. المهم يوم تنزل لا تخطف الصاله
ذياب حاس بوزه : ربيعات امايه
اسما : اكييييد
ذياب : عاد من صباااح الله خيرررر ...!!!
اسما ابتسمت : مب كلهن عاد من اهلنا هايييل يعني ين مع عيالهم وجي
ذياب : زين بعد ...
اسما : صح غدا الرياييل فبيت عمي عيسى
ذياب : زييين
اسما : صح ذيااااب يعني انت وعدتني ان بنطلع وجي
ذياب وهو يتذكر : وين وعدتج ..؟!
اسما : بااب الشمس ...!
ذياب وهو يهز راسه : لا ما ينفع مريديان احسن
اسما بوزت : اشووووووه ما ينفع بعد نحن الا من ثلاث ايام كنا صوب فجيره ودبا
ذياب ابتسم : خلاص بوظبي ندور لج مكان فيها
اسما : يكون احسسسن بس شو رايك فـ اتلنتس النخله
ذياب وهو متفاجئ : هاللي قاااصر الحين تشوفين كل المفصخين والمفصخات هناك
اسما حاست بوزها : مب لهالدرجة عاد
ذياب : مب على جي بس انتي الا تقعدين تتطالعين ...! وما بتسوين شي يعني لو بوظبي ع الأقل عالم فراري ولا المارينا وجي اماكن يعني نادر ما تروحين لها ....
اسما : اوووكي بس على شرررط
ذياب وهو يتنهد : آآآمري يلا بسسسرعه بروح صوب بيت عمي ولا ابوووي بيحشرني
اسما ابتسمت بهبل : تطلعني اليوم
ذياب اشر لها بمعنى سيري ولي : احمدي ربج ثالث يوم بوديج بوظبي .....
اسما بوزت ... وشافت ميثا يايه فوق
طالعتها بنص عين وقالت : ها شفتي منو ورمستي منو
ميثا ببراءه : محد غير اخويه عمر
اسما تذكرته واستحت يالله الحين آخر شي يطلع هذا عمر ...!
وبمكر : انزززين واخوج هذا كم عطاج ..؟!
ميثا تفتح الشنطه وتراويها : بث عتاني هذي
اسما منصدمه : الحين هذي مب تارسه عينج
ميثا ما قالت شي
اسما ابتسمت بود : اوكي ميثان عطيني اياها فديت قلبج انا
ميثا وهي تقنعها : بث اخويه قال لا تعتينها حق احد
اسما تقلدها : لا تعتينها حق احد ...!!! اقول اجلبي ويهج ...!
ميثا وهي تنزل : ثح امايه تقوووول تعالي سلمي
اسما كشرت : ياهي بلشششه الحين شو ينزلني لهالحرمات هاللي قاااصر بعد يخطبنّي بعدين وعوار راااس
سمعت صوت قررريب منها : يالواثقه من حلااااتج يعني ...!
اسما انصدمت وقالت مستحيه : انت اهني
ذياب ضحك : لا هنااااك
اسما منصدمه : مب انت توك ناااازل ....!!!
ذياب ابتسم وقال : لا تثقين فعمرج وايد آخاف اخر شي تقعدين ع جبودنا من هالثقه الزايده
اسما رفعت حياتها بتكبر : شو ع بالك يعني ...!!! وع جبدك انت بالذااات صدقني
/
.
/
عزام وهو يقنعني : ما فيها شي انزززين
قلت وانا احاول اقنعه : تأكد من نوال هالمده تكفيها ..؟!
عزام : اكيد يابوج يعني هي شو بتسوووي كل هالمده
قلت : بس لااازم تتأكد منها وتشوفها
عزام وهو يفكر : انا ونوال ما نرمس بعض اممررره ...!!! شوفي رقيه وخليها ترمسها
قلت بقلة حيله : وليييش مب انا اللي ارمسها
عزام طالعني بنظره خلتني اكتفي واتأكد ان مالي شغل
قلت : اوكي برايك ... المهم تتأكدون انها راضيه
عزام : من هالناحيه انا اعررف وما عليج نوال ما ينخاف عليها وخاصه لسانها طووويل
قلت وانا افكر : كنت اتحرا شراتك بس يا عزام نوال وااايد قلبها رهيييف والله
عزام مستغرب : كيييف
قلت وانا اقنعه : هيييي صدق كانت غيررر بس الحين وايد اشياء تغيرت فنوال ...! وخاصه عقب ما خطبها خالد او قبل لا تعطيكم خبر باسبوعين ثلاث على الأقل
عزام محتار : جاااايز بس اختي وانا اعرفها
قلت : مادري عنك والله
عزام يطالع تلفونه : شكلهم الجماعه وصلو
قلت وانا ابتسم : صح ازقر اخويه بسلم عليه
عزام ينكت علي : لا والله
قلت وانا اهز راسي بهي : ليييش حرام يعني ..!
عزام ابتسم : لا ابدا
قلت وانا افكر : ولا اقووول خله خله اشوووف غلاتي اذا طلب منك انه يسلم علي يعني غاليه واذا لأ فهو مفتك مني ...!
عزام ابتسم : اوكي ونشوووف
قلت وانا اهدده : واذا واذا يعني ...! اذااااا مايا وسلم عليييه فانا متأكد انت نسيته وقردنته
عزام ضحك : لا والله خلاصة القول اني انا راااعي الأفكار والبلاوي
ابتسمت له وقلت : سيررر لهم لا يحشششرونك
/
.
/
بعد ما عطته الغتره
تلاقت عينه بعينها وشافها بنظره وخذا عنها الغتره
بلعت ريجها ... وبغت تتحرك
قال وهو مستغرب : ليييش لابسه هذا ...!
شما بخوف : مب ساااتر يعني ولا فيه شي ..؟!
عبدالله هز راسه بلا وقال : محد غررريب بس لونه شوي غااامج
شما مستغربه : بس التركوازي بهالدرجه وايد حلو
عبدالله ابتسم .. وقال : لايق عليج
ووروووح
شما وقفت فاتحه حلجها وتتطالعه .. مستغربه هذا عبدالله ...!!!
يطلع هالكلام من عبدالله اخووووي ...!
اخوي اللي اعرفه متشدد وكل طبع شين فيه ...! يمدحني .. لالا مستحيييل ......!!!
و رجعت حجرتها وبندت الباب برررعب ... مسكت التلفون وردت اتصلت بنوال
ردت نوال : هلا شموه بشششري
شما بلعت ريجها : زين ما مت يختي
نوال مستغربه : وليييش عاد ..؟!
شما : اقول لج متنرفز مادري شوفيه
نوال : ههههه انتي الا تتحرينه جي اكيييد
شما وهي تقنعها : لا لا ابدااا هو جيييه اقول لج عبووود مب طبيعي ههههه المهم ... وخلصت يعني
نوال : زيين
شما : يبا مني اكوي له غترته وانا اروحي ما اضبط الغتر الله يخليج
نوال مستغربه : اهااا
شما تقنعها : تعودي يختي وتعلمي خواني من هالنوع يعني عادي يطلب منج اي شي ما تعرفينه
نوال استحت وقالت : كملي انزززين
شما وهي تتذكر : ع طاري عبود اونه تم ينقد ع لبستي هو الثاني بعد مب ناااقص هذا ربيع اخوي خالد ...!
نوال ضحكت : حليلهم منصدمين من حلاتج فما عرفو يعبرون
شما : لا كااان بيغمى علي
نوال : بسم الله عليج هههه شو صار بعد ..!
شما تفر عمرها ع الكرفايه : طااافج طاااافج لأول مره من سبع شهووور هااااه ..! سبع شهور يعني هالشي يتكرر من سنه لي سنه ...!!!!! عبووود مدحني
نوال ضحكت : تستاهلين
شما مب مصدقه : اقووول يوم يمدحني جي احسسس عمري بقررره جايفة حريييجه هو روحه يطالعني مستغرب من نظراته لي يوم يقط رمسه حلوه ...!
نوال ابتسمت : شكله يوم يحب يحب صدق عاااد
شما باي شي حركت ايدها : لا الله يخليج مغازلجي عووود بس ما يبين عليييه مووول
نوال : ههههههههه كل الشباب جي قبل الزواج
شما وهي تتخييل : تحطيم بسسس الله يخليج رقم واااحد ... حتى خدامتنا عادي يقص عليها ههههه
نوال ابتسمت : زودتيها عاد
شما : هههههههه ادري .... المهم الله يعين حرمته الصراحه كائن لا يطاق العيش معه في منزلن وااااحدووون
نوال ابتسمت : انتي اليوم كله الا حاطه على اخووج الثاني غيري شوي
شما وهي تفكر : فااارس مثلا .. يا دوره يعني ...!
نوال ابتسمت : مثلا يعني مثلا ع قولتج هههه
شما وهي تفكر : ايووووووا ... يَ الحراميه نوااالوووه تبيني الا ارمس عن خلووود اخويه هاااه وانا اقووول شو هالبريئه اللي ماخذنها اخويه لا ملف اسود ولا غيره ... وطلعتي داهيه
نوال ضحكت : لا والله لا تفهميني غلط ههههه
شما ابتسمت : امزح لاااه ... وخلود اظني مع ربيعه الازقرت راعي الخدامه الهنديه بيييون عندكم مع اخو اميره
نوال تستوعب السالفه : اهااااا
شما : سيري سيري صوووب الدريشه
نوال مستحيه : لا عييب شو قالو لج
شما : ههههه انزززين نوالوه عندي خط ثاااني شكلها بنت خالتي تتصل بي
نوال : اوكي حبيبتي
شما وهي تتذكر : اف ما احبها وفوي خير شر
نوال وهي تتذكرها : لابالعكس طيبه وفااء احسها زينه
شما كشرت : لا ويييين هاااي عندها سوالف يلا الله يستر عليها
نوال ابتسمت : اوكي ... يلا الله يحفظج
صكرت نوال من عند شما ..
هه الحين شما ما تداني وفاء بنت خالتها لأنها راعية سوالف الحين انا بنت الغريب شو بتقول عني لو درت عن ماضيي ...!!!
فجأه طردت الأفكار ووقفت ... تذكرت ان خالد بيي عندهم ع قولة شما ...
تقدمت من الدريشه وهي مستغربه من نفسها ....
شافت برع ما شافت احد فهالحوي العوووود
اصلا من بيتم فيه وفهالحر ....
فجأه شااافت اربع شباب داخلين مع بعض ...
ميزت بينهم راااعي الكندوره الرماديه ....!
كان كاشخ وكل ربعه كاشخين بس عينها كانت مركزه عليه لمااا دخل صووب الميلس العود ...
تراجعت على ورا ... وحطت ايدها ع حلجها وهي مستحيه : اييييييه
وابتسمت فجأه ... شـ هاللون اللي لابسنه ..! وع رصااااصي بعد ...
مو مهم اهم شي هو حلو يعني اللي عليه بيكون حلو بعد .....
رمت عمرها ع السرير وهي تشوف التلفون ... وفجأه بدت دموعها تهل بلا سااابق انذااار ...!
معقوووله هالانسان اللي بياخذني انا ما استاهله ...!
صدق انا ما استاهله دااااام اني هذي سوااالفي ... كان خذا وفاء بنت خالته احسن ع الأقل بنت خالته ومن واجبه يستر عليها مب انا ...!!!! اللي حتى ما يعرف شكلي للحين الا بالصدفه ..!
/
.
/
وانا قاعده فالصاله
دخل عزام ...
لفيت وطالعته : مع الشباب ..؟!
ابتسم لي وهو يأشر وراه ...
انحنيت شوي وشفت احمد ابتسمت له وقلت : تو ما نور البيت
احمد تقدم مني ... وقفت له وباسني ع راسي : كل عام وانتي بخير
ابتسمت له : وانت بخير وصحة وسلامه يارب
احمد مط خدودي : هاااه اول عيد بعيده عنا
ابتسمت وقلت له وانا امد ايدي : عيديتي وييين عاد لا تفتكر اني يوم طلعت من عندكم ماباها
احمد : هههه افا عليج تامرين امر
قلت وانا ااشر ع بطني : عيديتين طال عمرك وحده لأختك ووحده للنونو ..!!!
احمد ابتسم : صح مبروووك مبروووك
قلت وانا ابتسم بحيا : الله يبارك فـ حياتك
احمد ابتسم : لو ولد محجوووز عاد لبنتي ... ولو بنيه فما عليه ندلعها
عزام ضحك وهو يأشر له : اسسستررريح احمد
قعدت انا وقلت : وينها امون ..!
احمد وهو يتنهد : مذله اختج .... وانا ياي مع الشباب
ضحكت وقلت : كم طلبت هالعيد
احمد ابتسم : تسدها روحة فلم للسينما ولااازم هندي
ضحك عزام وقال : ياخي طلعها انزين
احمد ابتسم لي وقال : شرط حرمتك ويانا ..
عزام ينهي : لا ابوووي لااا الا حرمتي يوم تربي خذوها لكم ما عليه بس اهم شي نونوتها ع قولتها اييي لنا بالسلامه
احمد ضحك : مطوووولين عاد
طالعت عزام بقهر وقلت لأحمد : لا تشلووونه وياكم اليوم وانتو طالعين
ابتسم أحمد : نسويها ليييش لأأأأ
عزام وهو متوعد فيني : نشوووف عاد منو بيطلع
قلت وانا ارفع جتوفي : ما يخصني انزززين
احمد وهو يشوف الساعه : ابوي يلا نرد للشباب عن ياكلونا
عزام : يلاااا
قلت وانا مكشره : تعال وايد عاد شكلي بتوحم على شوفتك
عزام وهو مخترع : لا ابووي لااا توحمي ع اكل ما فينا ويووه
احمد متقزز : يقولون اللي تتوحم على شوفة حد وهي حاااامل يوم تربي تكره شوفته
قلت بنص عييين : لا والله ليكووون متزوج من ورانا
عزام وهو يضحك واحمد يمشي طالع ...
قال عزام وهو يشككني : جاااايز لا تستبعدين
انقهرت وقلت : الا يغايضوني
يت رقيه ومعاها الملاس : هوه فيه ايييه
قلت : لو يايه قبل شوي جان زين
رقيه : بسم الله فيه ايه ..!
قلت بقهر : ع الأقل كنتي فلعتي هالأحمدوه مع عزام بهالملاس واصطلبو
رقيه تضحك : ما تعيطيش يختي اعدي اعدي .... دنتي حااامل
قعدت بقهر وقلت : وينها نوال
رقيه : لسسسه شفتها من شويه
قلت : زين لو يت كنا سألناها
رقيه وهي تتذكر : ايوا عن الملشه
يتني الضحكه وقلت : ها حصلتي عيديه
رقيه وهي مكشره : الولا حمود وخالد جو ..؟!
قلت وانا اساندها : هيييه موجودين
رقيه وهي تخطط : ابل ما يطلعو زكريني اروووح اطلع من روووحهم العيديه
قلت وانا اضحك : انتي مراوتنهم الوووويل
رقيه قعدت : دنتي فاااكره ايييه
يت نوال وهي شكلها ابد ما يسسساعد مادل كشخة الصبح وين راحت
قلت برعب : ويه نواال وين راااح الميكب عنج ..؟!
نوال بملل : مسحته
رقيه متنرفزه : يختي كوويييس ما طلعتيش بدلة العيد
نوال تطالع عمرها : كنت بطلعها بس تعايزت
رقيه : هوه فيه ايييه ..!
نوال قعدت بتعب : متضايقه منها
قلت وانا امنعها : خااالد اهني افرضي يعني افرررضي شااافج
نوال ابتسمت بحيا : اي بيشوفني وانا نزلت اكل عين جمل لأن طعمه لذيذ واشرب ماي واروح ارقد
قلت وانا مستغربه : ترقدين ...!
نوال : هيييه
قلت وانا ااشر لها بلا : لا تريي ارقدي الظهر ساعتين وبس ورتبي مواعيد نومج وراج عرس ياماما
نوال مستحيه : مطولين
رقيه : من قاااال مطولين يختي كلهم اسابيع
نوال بقناعه : ترا وااايد ... انا فاسبوع اخلص كل شي
رقيه تساندها : آه بسم الله ماشاء الله ... نوال عندها كل حاقه
قلت وانا اقنعها : بس يبالج سوالف ثانيه اكيييد لا تشيلين هالشي من بااالج وعرس تراه مب اي شي
نوال مقتنعه : الفستان باخذه جاااهز ولو ما خذته مياده تخلص كل شي ... والأشياء الثانيه تافهه بسرعه تجهز
قلت : عاد شدي الهمه وابدي من اليوم انصصصصحج يا نوااال بتتعبين عقب
نوال : اشووف ان شاء الله انا بعدني من الخطبه ما احس اني مخطوبه
رقيه : يااااااااااااالهووووي بتهببي ايه يا بنت وبتئولي ايييه
نوال ابتسمت : ما قلت شي انزين تراه الصدق
رقيه تهددها : لو سمعتك تئولي الكلام ده تاني يا نوال لادبحك يا بت
ابتسمت نوال وهي توقف : افا عليج تامرين امر ... اروح ارقد الحين
/
.
/
احمد وهو متنرفز : يلاااااااا يا اماااني بسسسرعه
دخلت السياره وبندت الباب : شوي شوي انزززين ما صار لك الا دقيقتين ...!!!
احمد : مب انا متصل بج الساعه تسع وقايل لج خلج جاااهزه
اماني حاست بوزها : ادررري بسس عاد يوم اطلع ولا البس نعالي يبالي دقيقتين انزززين
احمد ابتسم : انزين يلا ..
اماني لفت وهي تتمعن بويهه : انزززين ووين سايرين ..؟!
احمد حرك السياره : بتعرفين ..؟!
اماني بحيره : وين خلني اخمن ولا شي ...
احمد بملل : امون بتعرفين قلت لج ...!!!
اماني تغير الجو : ترا ما اقدر ع الأماكن الحلوه اخاااف انجلط يعني احذرك
احمد ابتسم : لا تخااافين ما بتنجلطين ...!!!
اماني بحيره : الله يستر
احمد : صح شفت اميره اليوم
اماني فرحت : صددددق
احمد مستغرب : هيييه .. جيه ما رمستيها ..؟!
اماني ابتسمت : امبلا وقالت بليل تخطف صوبنا وتسلم ع امايه وتعيد عليها
احمد : زييين بعد
اماني : كيف كانت ..؟!
احمد رفع جتوفه : اش دراني عاد ..!
اماني مستغربه : مب انت تقول انك شفتها ..!
احمد ابتسم : هييه شفتها بس عاد انا مب الا شرات هالبنيات الا اتطالع هههههه
اماني ابتسمت وقالت : زييين بعد .... انزززين لو ما عليك امر من نخلص تقدر تنزلني بيت اسوم
احمد مستغرب : اسوم منو بعد ..؟!
اماني وهي تشرح له : افا مسرع نسسسيت .... !!! اقصصصد ربيعتي اللي تصير بنت عم عزام اخت حمود
احمد يتذكر : اها ... اوكي اشووف العصر انزلج والمغرب اشلج
اماني : اوووكي
احمد : بالمره انا بييب اميره شو رايج ..؟!
اماني : ريلها خل اييبها ولا جيييه بعد عرست
احمد ضحك : اعوووذ بالله فيييج غيررررره
اماني ابتسمت وما قالت شي
احمد وقف يدام فله عوووووده .....
اماني مستغربه : جيييه وقفنا اهنيه
احمد ابتسم وهو متوتر ومعصب بنفس الوقت : اخبرج عقب
اماني خايفه : وين ياييبني احمدوه
احمد بحزم : اماني بليييز لا تسألين وترييي
مسك تلفونه واتصل على رقم ... ما رد
عصب احمد وقال : وقته هالثاني بعد ...
كانت بتسأله بس بلعت ريجها وسكتت ....
رد اتصل به وهو مستغرب كييييف تجرأ ايي لهالمكان ... كيييف تجرأ ...؟!؟!!!
هذي اول مره حمدان ما يستخدم معاااه اسلوب التهديد او الوعيد وغيره. ..
اول مره حمدان يكلمه بنبرة جديه ..؟!! ووافق ... الله يستر من هالييه
رد عليه حمدان وهو يقول : السلام عليكم
رد احمد بتوتر : وعليكم السلام
حمدان ابتسم : هاه بشششر عسا رسيت ع بر وبتيي ..؟؟!!!
احمد وبعده متوتر من هالمواجهه وكيف بتكون ...! هو حتى عمه ما يذكره ... عشان يعرف عياله ..؟!
قال بحزم : اسمح لي وقت ثاااني ان شاء الله .....
حمدان حس باحباط : ممكن اعرف السبب
احمد : تعرف والشباب عازميني ما يصير
حمدان حس باماله تحطمت وخذلان قال بعصبيه : احمد انت مب ناااوي انك ترجع العايله مثل ما كانت
قال احمد بجديه : معايه الأهل مب وقته ارمسك وقت ثاااني
حمدان حس بأمل : هه شوف هي معاااك يعني تقدر تغير دربك واتيي اختي بتتعرف ع خواتك وتبدا الأمور تتيسر امبينا ..؟!
احمد : صدددق ما اقدر وقت ثاااني بشوووف
حمدان سكت وما قال شي ... قال بنبرته العاديه : على راااحتك يا احمد ما ادري شو نهايتها معاك ... اسلوبي الزفت وجربته ... تهديد وجربته ... الأسلوب الزين وجربته ما ادري شو بينفع معاك
سكت احمد وقال : شو تقصد بكلامك ...
حمدان ابتسم : ما اقصد شي .... مجرد عنيد ... راجع حساباتك ونتلاقى ان شاء الله
احمد : فمان الله
حمدان : فمان الكريم ... واذا فكرت عقب خمس دقايق تغييير رايك يا احمد وتمرنا تعال ..
احمد ابتسم : لا تحاتي ...
صكر احمد .. ولف على اماني وابتسم وحرك السياره
اماني مستغربه : الحين لييش كل هالسالفه ووقفنا اهنيه ...!
احمد : ماشي امون ييت اخذ شغله من عند ربيعي بس هو معزوم ع الغدا وقت ثاني ان شاء الله
اماني باحباط : تعبت اصبر ...!!! وين بنسير الحين
احمد ابتسم لها : واحلى غدا لأمون وعقبه احلى فللللم هندي هههههه
اماني شقت الحلج : صدددددق احمممد
هز راسه بهي وقال : صددددق
اماني فرحت : الله لا يحرمني منك يااااارب
/
.
/
يوم الملجه ....
بعد ما ملج عليها فـ المحكمه .... ما راح لها ... حس شي بداخله يمنعه .... حتى عزام فتح له الموضوع ورحب فيه اذا بيزورهم بأي وقت واذا حاب انه هاللحظه ايي ويشوف حرمته ...
حس بشعووور غريب من البداااايه .....
نوال كانت متضايقه تعبانه وفيها شي ...
في شي شاااغل بالها ولا كانت بوعيها ... ولا هي من النوع اللي جي ...!
من زود ما كانت ترتجف بدت تتأتأ ...!
بس عزام ضحك عليها وقال انه تذكر اميرررره ...!
يمكن هذا موقف اي بنيه وقت عقد القران ...
جااايز ...؟!
فجأه وقف ويت بباله فكره ... هو لااازم يروح ويشوفها ... يا غير باااجر موعد طيارته
تأفف ...!
لآآآزم موووعد السفر يصااادف احلى اياام حياتي
ايام الملجه هي احلى اياام عند كل بنيييه وشااااب ...
تكون مدللـه مدلعه ...!!! لا هم ومسؤوليات عكس فتره الخطوبه اللي ما تاخذ راحتها وفترة العرس اللي تبدا تعاشره وتشوفه ليل ونهار
فترة الملجة الكل يرتاح فيها ويحس بأجواءها تكون غير ....
آآآه يمكن عشان جذي كانت متضايقه اليوم ...! بسسس لازم تقدر ان اخوووي فااارس اللي مريض وتعبان ولااازم اسافر معاه
بسسس انا عندي اخ ثاااني ويصير يسسسافر معاه ...!
من اولها ابدا ادخل حرمتي بحياتي مع اهلي وتصرفاتي معاهم
مثل ما انا بعطيها الحريه مع اهلها المفروض تعطيني الحريه بالتعامل مع اهلي ....
ويا كرررهي للي بتتدخل بيني و بين خواني وامي ....!! بكل صغيره وكبيره
بس نوال مب باااين عليها جي ......
/
.
/
شفتها كانت متوتره وترتجف من ساعتين وهم راجعين من المحكمه ابتسمت وقلت : مبروووك عروسنا
رفعت نظرها وطالعتني بتوتر : الله يبارك فحياتج
تقدمت منها وقلت : يلا تتوفقين وتتهنين ان شاء الله
هزت راسها وما قالت شي
حطيت ايدي ع جتفها وقلت : لهالدرجة متوتره وخايفه ..؟!
هزت راسها بهي ...
ابتسمت وقلت : شكله ولد حلااال لا تخااافين وان شاء الله يعيشج بسعاده
نوال ابتسمت لي بحزن وقالت : آمين
قدرت شعورها ...!!! عاشت من غير ام واخت ..؟! كيف بيكون وضعها حتى حنان الأخ فقدته ... الوحيد اللي يعبرها ابوووها ...! لا وعمي اكثر الأوقات مش موجود ... نظامه غير ونادر ما نتلاقى معاه ....
تنهدت وقلت : ما بيي لج اليوم
رفعت جتوفها بمادري وقالت : ما كلمته
قلت وانا اهددها وبابتسامه : اليوم من الساعه عشر بليل يلين باجر الفير كله بترمسينه ههههه
نوال بحيا : لا احسه شديد ما بيكلمني
قلت بسخريه : شديييد ...!!! اي شديييد يا ماما لو الريال حديد مب الا شديد يلين يدام امرأه ملكت قلبه ما عليييج من احد ...!!! هو دامه اختارج زوجة له وحليله صدقيني بيضعف يدااامج لو انه يحبج ههههه
ابتسمت نوال بحيا وما قالت شي ....
وقفت وقلت : يلا تعالي تغدي
نوال هزت راسها : مب مشتهيه
قلت وانا اقنعها : يلااا عاد نزلي وكلي نحن برووحنا مب شي وعزام قااايل لي ازقرج
وقفت نوال وقالت : لحظه اغير
قلت باستغراب : شو فيهن ملابسج ..؟!
نوال تطالع لبستها وقالت : عزام ما يحبهن ...!!!
قلت بقناعه فداخلي تطور لا وتطور ملحوووظ بعد ...!!! : عاد انا اترياج يدام الباب
نوال : اوكي بسسرعه بيي لج
وقفت اترياها وخلصت بسسسرعه هي امبونها سريعه ...
ومشينا ....
وصلنا تحت شفنا رقيه قاعده فمكاني ...
ابتسمت وما قلت شي
قالت وهي ترفع ايدها ببراءه : اللي بتتأخر على جوزها مالهاش مكان
قلت وانا ااشر لها قعدي : اقعدي اقعدي حلالج اصلا انا من بديت اتوحم ما احب اقعد يمبه
عزام باستغراب : لا والله
هزيت راسي بهي وقلت : يابوووي ريحة عطرك هذااا ما تدش مزاااااجي ابدا ابدا
قال باستغراب : يالظالمه هالعطر ماااركه
قلت : لو ماركه نونوتي ما يحبه
عزام ابتسم : ذليتينا مع نونوتج
قعدت وقعدت نوال يمب رقيه وبدينا ناكل وانا ما اقدررر ع الأكل ابدا ابدا .....
رن موبايل عزام ورد باستغراب : هلا بالنسيب
اهني كلنا شفنا نوال وكيف احمرت ونزلت راسها .... كان مبين عليها الحيا ....
عزام : انا قلت لك هذيج الحزه ... لا ما عليك حياك الله بأي وقت ........... اوكي تمام ..... يلا باااي
عزام بعد ما صكر .. طالعنا وقال : خيررر في شي تطالعوني
انا ورقيه ابتسمنا لبعض ...
عزام وهو يطالع نوال : العصر بييج خالد
نوال منصدمه : هااااه ..؟!
عزام وفيه الضحكه بس ماسكها : ريلج خالد ..! بيينا العصر يزورج
نوال ما قالت شي
ردت رقيه : حيااه الله ولا اي رايك يا بنت يا نوال
نوال وقفت وقالت : اكرمكم الله
قلت : ويين نوال ما كلتي شي
نوال بحيا وتعب نفس الوقت : لا بروح ارقد شوي تعبانه ....
رقيه سحبتها وقعدتها غصب: ما تناميش الا لما تاكلي صحنك كله
نوال بقلة حيله وهي تطالع الصحن اللي يدامها ...
رقيه : هو مش حياكلك يختي الا بيتكلم معاكي وتاخدي وتعطي معاه لا اكتر يا حجه ..!!!
نوال تمت مستحيه لأن عزام قاعد ...
هو كان ياكل بهدوووء ولا عبرررنا وتم ساااكت ...
شعووور غررريب يوم الأخت تنخطب وعقب تملج لا وتتزوج آخر شي ...!
من ربيع عمرك ...! ووواحد مثل خاااالد ...؟!
سبحآن الله نصصصيب ...
انتهى /~

ღ همسةღ
عندمآ يوزع الله الأقدار ولا يمنحني
شيئآ أريده ~
أدرك تمآمآ أن الله سيمنحني شيئا
أجمـــل ~
شيئا يعجز الجميع عن منحي إياه
ويتعالى الله بمقدرته

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للدموع, للكاتبة, أبكى, أيامك, أسباب, يتيمة, صاحي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:17 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية