لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-12, 02:48 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالرابعه عشر



انت مو عزااااااااااااااام ..!

تكونتالدموع بعيني وأنا أشوفه ..

قال وهويسكر الباب .. : لييييش وااااااااااااااقفه ..!

شفته قعدتع الأرض من الصدمه وحطيت ايدي ع راسي ومسكت راسي بقوه : عزااااااااام انت شـ مسويبنفسك ...؟

قآل وهويضحك بشكل هستيري ويتمخطر بمشيته اللي مو عدله : انتي اللي شو مسويه ..!

قلت :عزام اووووووقف

عزام بدايتقدم وهو مو بوعيه : تعآآآلي تعآآآآآآآآآلي

قلت وأناأوقف بزاويه : عزاااااااااااام

وقف وهويضحك ويطالعني قال وهو سكران : انتي ليييي ش ما تلبس ين م ثل هم ..! ال أج نبي ههكانت لاب سه حلو وهي ح لوه ..

قلت وأنامنصدمه : عزاااااااام انت شـ مسوي ..؟

عزام بدايضحك بشكل هستيري وقعد ع الأرض : ههههههههه بس ا روى اح لى من هم ك لهم

حز بخآطريبس مو وقته الزعل وحسيت بدمي يفووور بسبب هذي اللي مو ناويه تطلع من حياتنا : عزاماصحى دخيييلك

وقف وهويتمآيل وتقدم مني بديت ارجع ..

وبدايتقدم أكثر وقآل : ار و ووى تع آلي اب اج أنا والله ا باج ..

بديت اصيحوأنا بنفجر من الغيظ : عزام اوقف

تقدم أكثروهو يحآول يمكسني ..

ركضتللحجره بس وصل .. وقآل وهو يمسك شعري : ا روى ان ا والله اح بج

حآولت أفجشعري من يدينه وأنا مصدومه .. بدا يصيح : صد قي ني أد ري تق ولين خآ ين انا مو خاي ن

انصدمتأكثر من صوته والبحه اللي بصوته والدموع اللي بعينه ..

عطيته كفبقووه قلت يمكن يستوعب بس اللي فاجئني بدا يرمي نفسه علي ..

حاولتابعده ودزيته .. واختل توازنه لأن سكران وسهل يطيح .. طاح ع الأرض حز بخآطري شكلهالتعبان ..

تقربت منهوأنا أكلمه قلت بطريقة أحاول أحسسه اني أروى : أنا معآك لا تخاف بس انت اهدا شوي..

وسحبتالتلفون من جيبه بسهوله وهو مو حآس ..

طلعت منالحجره وأنا اركض رحت الحجره الثآنيه وقفلت الباب ...

مدري كيفيتني الشجاعه بديت ادور على رقم حمود ..! حموود ما في حل غيررك يا حمود

المفروضمحد يتدخل بس أنا في موقف أول مره أشوفه بحيآتي ..

فتحتاللسته ..! أنا ما أعرف شـ مسجل اسمه .. بس تذكرت انه اتصل فيه يوم كنا في أفاموساأكيد رقم ماليزيا رحت للمكآلمات وشفت الرقم اتصلت وأنا أصيح

رد عليحمود بعد دقآيق قلت بصوت مبحوح : حمووووووووود ..؟

حمودمخترع : هي حمود منو انتي ..؟

قلت :اميره حرمة عزام

حمودمصدوم : خير صآير شي ,..؟

قلت :الحق عزام مدري اش صاير فيه طااايح

حمود :كلمي الرسبشن يوفرون اسعاف علاما أوصل

قلت وأنااصيح : ماااااا ينفع عزاام ما ينفع الحق

حمود :خلاااص شوي وأنا عندكم

قلت :بسررررعه دخليك ..

سمعت صوتبآب الحجره الظاهر عزام جدامه ..

خفت أكثروبديت أدعي بدآخلي متى ايي حمود ويفكني من هـ السالفه .. عزام مو طبيعي غيرر شكل..!

ترييتوأنا اسمع صوت ضرب عزآم للباب يعلى وهو ينآديني بأورى ..

تخوفتأفتحه بس أفتحه قبل لا يصير شي أكبر ..

تقدمت شويشوي .. وفتحته

طآلعنيوما قال شي وفر عمره ع السرير بطريقة ثآنيه بديت أصيح وأنا اطالعه بـ هالمنظر ..

مرت دقآيقووصل لنآ حمود ..

طالعتهوأنا اصيح : حموود الحق عزام سكران

حمودطالعني ورفع حياته وقال : شـو صاير ..؟

طالعتهمستغربه وقلت : حمود مو وقت اسأله الحق عليه

حمود تقدممن عزام وقال : ما بيصير فيه شي .. ساعات ويرد طبيعي ..

قلت وأناأصيح : انزين بآت الليله عنده ..! ما تشوووفه كيف

حمود : اشصآر قبل ما يطلع ..

قلت بتردد: ما صار شي

حمود :أكيييد ..! ترا عزام ما يشرب مني والدرب

قلت وأناأصارخ : يعني شرب قبل .................!

حمود سكتوما طالعني نزل راسه

قلت بصدمه: ما شاء الله وانتو تدرون الله يعلم لو ما يـز *****

سكتت قبللا أقول وقلت : استغفر الله العلي العظيم ..!

حمود تميطالع عزام وما طالع صوبي ..!

حمود :خلاص روحي انتي داخل

بس عزامقآل وهو يطآلع حمود ومو فاهم : لا خل ار وى تق عد مع اي ..

قلت وأناأصيح : يا حسرتي يوم اني مآخذه واحد سكيررر ..!

حمودطالعني بنظره صارمه ذكرتني بنظره عزام وقال بجديه : روحي داااااخل الحجره

تقدمتبدخل .. بس تفاجأنا أنا وحمود من عزام اللي قام من ع السرير بسرررعه وياه ضمني

انصدمتأكثر من اني أنحرج ..! وحمود منصدم ..

قال يهمسبأذني : ار وى لا تخ ليني ..

بديت أصيحبصوت عآلي : آآآآآآآ...... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ حمووووووود الحق علي شله عنيوالله احس اني بموووت شله مب مستحمله أكثر وأنا اشوفه بـ هالشكل ...!!!!

حمود سحبعزام اللي كآن ماسكني وقال بجديه وهو يصفع عزام : بلاااااااااااااااك انته ..؟؟

حسيت لواني اقدر أروح اذبح حمود على هذا الكف اللي عطآه لـ عزام قلت بصريخ : لاااتضرررربه

حمود صرخعلي وقال : اسكتي مو وقتج انتي ..! ما تشوفينه شو سوى فيج ..!

عزام طآحع الأرض وهو يقول : انت شو تب ى في حر م تي ..؟

قعدت عالارض وأنا أصيح : تصرررف حمووود بلاااك واقف جذي ..!

حمودطالعني وهو يأفأف : ترا شآرب وطآر عقله يعني تبيني أرد له عقله هالمينون اللي موطآيع يعقل مأذينا ومأذي عمي والحين بيأذي حرمته ..!

ومسك عزاممن قميصه وهو يوقفه وبدا يتحرطم : الله يـ *****هآ هذي اللي دمرت حيآتك ..

شفت حموددخله التواليت وفتح الدش ووقفه تحته وهو يطالعني ..

قلت بصدمه: حاسب ما يختنق ...!

طالعنيحمود وقال بألم : أميره لا تطالعين دشي داخل بسج اللي شفتيه ..

سمعتكلامه ودخلت أتفادى أي شي اذا عزام وعى .. وعرف عن اللي يسويه ..

مرت نصساعه طلعت شفت عزام مبلل ويرتجف وحمود واقف يمبه ..

نزلت راسيبخوف .. حمود قال : ييبي له ملابس خل يبدل ..

عزام صرخ: مابا ..

حمودبهدوء : الله يهديك انت مو ياهل بتبرد ملابسك خرسانه ماي

دخلتوطلعت لـ عزام ملابس .. رحت وحطيتهم ع الطاوله ورديت للحجره ..

قعدت أدعيربي تعدي هـ الليله على خير وعزام يصحى ويعقل عن اللي يسويه

مرت عشردقايق سمعت خطوات تتقدم من الحجره ..!

وقفت منالرعب .. ورحت بقفل الباب ..

بس الليصدمني ان عزام دخل .. وطالعني بنظره ..

بديت أصيحوأنا اطالعه قلت : آآآآ آآآهئ ....

بس قاطعنيوهو يتقدم مني وضربني على ويهي .. حسيت لحظتها نص ويهي احترق من الضرب .. وبدايكمل ويضربني ..!

وأنا أصيحوأقول : عزااام تكفى اتركني عزااااااااام

بس الليصدمني ان في واحد بدا يسحب عزام من علي .. وأنا طحت ع السرير أصيح متألمه

عزام صرخ: والله اني بربيج ..! وبعلمج منو أنا فااااااااهمه مو بنية اللي تخليني أشرررب ..

قلت وأناارفع راسي واطالعه : مب أنا البنيه اللي خلتك تشرررب أروى اللي خلتك تشررباروووووووى

بدا الصوتيتردد في ذهني اروى اروى اروى اللي خلتني اشرب معقوووله ..! وصرخت عليها وأنااتقرب منها : مب انتي اللي تعايريني يا بنت الفراشه

قلت بصوتكله ألم : لو اني بنت فراشه ومب من مستواك جآن ما خذتني من أول ..! وبعدين مب انتاللي تعايرني بأمي ...!

عزام تقدمبتهور ..~

حمود مسكهبقوه وقال : عزااام بس الله يهديك أنا قلت لك روح سامحها ع اللي سويته تزيد الطينبله وانتي بلآج ع الريآل ..! قدري الوضع اللي هو فيه

عزامطالعني بنظره .. سكت عن الصياح وتحسفت اني رديت عليه والمرادد يكبر المشاكل وقلت :عزااام انت لييييييش تسوي جذي ..؟ حرآم عليك والله

حمود طالععزام وقال : اميره خلج اهني وهالمينون أنا بتصرف معاه ..!

مسك عزاموطلع من الحجره

رميت نفسيع السرير وأنا اصيح .. ! يـ الله انا اش سويت عشان اشوف كل هذا ..

/

.

/

حمود :اقعد ..

عزام : مابقعد قول شو تبا ..؟

حمود قعدعزام غصب وقال : استح على ويهك شو سويت في البنيه انت ..؟

عزام بغيض: تستاهل وهذا أقل من يزاها

حمود :عزام اعقل يهون على نفسك انك تدخل بيتك وانت سكران ..!

عزام قالبعصبيه : حمووود خلاااص

حمود :عزام الله يهديك اش فيك ..؟

عزام :عشآن تتعلم مره ثانيه ما تغيض بي و ما تدخل أحد بمشاكلنا

حمودبصدمه : عزام الله يهديك زين اني كنت اهني والله ..! لو اني محد البنيه كانت بتروحفيها

عزام :يكون أحسن ..!

حمود :تعرف شو يعني عروس يديده وتوها متخرجه تشوف ريلها سكران وأول مره بحياتها هذيياااهل يا عزااام ياااهل .. وبعدين أنا من نفسي مستغرب كيف انت خذيت ياهل

عزام طالعحمود بغيض وسكت

حمود :انت والله لو تشوف نفسك وقتها كنت بترحم البنيه على خوفها ..

عزام : بسما كان لازم اللي سوته

حمود :قصدك لأنها خبرتني ..! عزااام تباها شو تسوي يعني تطالعك سكران وتصرفاتك تلوعالجبد وتسكت ..؟

عزام سكتوقال : حمود راسي يعورني بروح برقد

حمود :عزاام تريا بكلمك

عزام صرخ: تبا تعرف ليييش شااارب ..؟ شااارب لأني مليت من هذي اللي داااخل مليييت

حمود :تبصم لي يعني اروى مالها خص ...؟

عزام سكتوقال : بروووح بنااام تعبت

حمود :عزااام ..! اللي باعك بيعه ...!!! وبعدين أميره مافي منها ..! انت لو تشوف شو سوتفيني يوم عطيتك كف عسب تحس ..

عزام ماطالع حمود وراح للحجره ..

أميره منشافته يدخل .. وقفت مفزوعه .. وبدت ترتجف

قالت بصوتعالي : حموووووووود

عزام طالعاميره بغيض وهي تستنجد بولد عمه وهو واقف ..

حمود ياهالحجره بسرررعه

عزام :اطلع حمود

حمود تقدممن عزام وقال : عزام استهد بالله وتعوذ من ابليس

عزام غمضعيونه بألم : حمود خلنا بروحنا

أميره بدتتصيح : حمود بات اليوم بالحجره الثانيه ..! لا تخليني بروحي معاااه

عزام بداالشر يتطاير من عيونه وقال : حمووود رد الفندق

حمود :عشان تذبح البنيه ..؟

عزام طالعحمود ولف : حمود ممكن تتركنا ولا انت وليها ..؟

حمود :احلف انك ما بتسوي بها شي

عزام طالعحمود بنظرة هدوء وابتسم : وعد والحين ممكن تتركني مع حرمتي بروحنآ

حمودارتاح لما وعده عزااام وقال : بروح .. أميره جان سوا شي اتصلي بي

أميره بدتترتجف وهي تطالع حمود يطلع .. قالت بصوت مبحوح : عزااام والله ما سويت شي ..! بسانت خرعتني .. أنا أول مره بحياتي اشوف واحد جذي

عزام سكتوتقدم من أميره ..

أميرهصرخت : عزااااام

عزام ولاعبر صراخها وتقدم منها مسك كتوفها وباسها على راسها : ان شاء الله ما تنعاد أميره..

أميره بدتتصيح وابتعدت عنه : قوم عني ولا تقرب

عزام يلسوقال : اهدي ليييش البكا ..؟

أميره :عزام انت ما طالعت كيف كان شكلك ..؟

عزام :اميره ..! ما بتنعآد خلاص صكري ع السالفه

أميره :انزين انت لييييش تشرب ...؟ عزام مو زين مضر لـ صحتك ..

عزام طالعاميره بنظره : أميره ما أحب أحد يسألني

أميرهبألم : انزين انت دايما جذي تشرب وترد بليل سكران

عزام حسبدمه يفور سكت ..

أميره :عزام رد علي من حقي أعرف ..!

عزام هزراسه بلأ وقال : أول مره شربت قبل خمس سنين وبالغلط ..! ما عدتها الا اليوم

أميره ..اختلطت الأحداث براسها وقالت : عزام خل ايمانك بالله قوي وبعدين انت تعرف عقآب ربالعالمين ..!

عزام سكتوما قال شي

أميرهطالعته بغيظ ...

عزام طالعأميره بنظره أقوى من نظرتها ..

حط راسه عالمخده : بنآم تصبحين على خير

أميرهوقفت وهي تطلع من الحجره بتروح تنام الحجره الثانيه ..

/

.

/

عمر : شـتباه بعد ..؟

علي :بتصل بتطمن عليه انزين

عمر :ماشي فايده ..! هذا عمره ما بيسأل روحه

علي :بلاك عمور ع الريال ..؟

عمر : مابلاني شي بس هو جي

علي :الله يهديك يا عمر .. حمود ماله علاقه بأي شي ..!

عمر :قهرني يوم فسر الموقف على كيفه

علي :يغار على اخته انزين حرام ..؟

عمر : بسما توصل لـ جي وبعدين مب هو الوحيد اللي عنده اخت

علي : بسلو انا بمكانه هم كنت بتنرفز

عمر :ثآنيتها بس ..! مو تزعل وتقلب الدنيا قبل لا تعرف السالفه ..

علي :الله يهديه

عمر :آمين ..! ما علينا

علي :بتطلع اليوم ..؟

عمر : لأألييش ..؟

علي : قلتنطلع ندور شوي .. مليت

عمر : انتاطلع مالي خلق بقعد بقرا اليوم

علي ابتسم: هههه انزين اقرا يالمثقف

عمر :تطبخ معاي

علي : هيشـ ورانا ..!

عمر :قمنآ ..

علي :شـبنسوي ..؟

عمر :باستا اش رايك ..؟

علي : حلوبس أول فيه كل المقادير مو مثل كل مره ناقص شي

عمر ابتسم: لأأأ شريتهم اليوم الصبح يوم نشيت من الرقاد

علي :أوكي يلا

عمر وهويفتح كيسة المعكرونه : تهقى يوم بترد الامارات بتطبخ ..؟

علي :ههههه ما أأكد لك

عمر : أناما أدري ليييش اوقات أحن للمطبخ لما كنت ازور الامارات

علي : ههههترا هو هذا وأنا ابعد ..

عمر :الوالده تستانس الصراحه على دخلتي للمطبخ ههههه تقول ان اكلي حلو

علي :هههه لا أنا خواتي كل وحده توقف على راسي .. لا تسوي جذي ولا تسوي جذي والمقاديرغلط ع بالهم ما اعرف اطبخ ههههه

عمر : مايتنازعون ويقولون عيب لا تدش ..؟

علي : تبىالصراحه ..؟

عمر :هههه شو ..!

علي :يعني حتى ولو الواحد يكون مغتني أحس لازم يكون في حياته حلاوه في اشياء بنظر الناسعيب بس الحمدلله نحن عايلتنا متفتحه عقليتهم يعني عادي اذا يا بمزاج الولد يطبخ ..يطبخ

عمر :ههههه انزين احلى جي حتى نحن وعلى فكره في بنات عندهم عيب يدخلن المطبخ وايديوايدي هههه ..! ما تلاحظ

علي :والله اللي تقول أخاف ايدي تسود ولا شي ..! هذي بنت فقر ..!

عمر :ههههههه ذكرتني بأمي ..! لما ادخل المطبخ يوم اكون ملان تقول لي اش له تتعب عمركبس ما تمنع .. وهي منى عينها اني ما أدش

علي :هههه ليش انزين ..؟

عمر :المقآدير ههههههه

علي :شكلك مسرف هههه لا أنا خواتي ما شاء الله عليهن طباخات وعاد يعلمنني من طبخاتهموامايه تحرج علينا كلنا عشآن المقادير واذا اجتمعنا كلنا بالمطبخ لازم نخرب لك شي..!

عمر :ههههه الله يحفظها لكم دامكم اشرار جي

/

.

/

أسما :باقي اسبوع واحد ..!

ذياب :وايد ..

أسما : شووايد حرام عليك وانا بعدني ما خذيت شي

ذياب : شوتاخذين بلا وبعدين بدلج تارسه الكبت ..

أسما :اوووف ذياب انت لييش معقد جي

ذياب :صدق انزين شو تاخذين

أسما :شيل ملونه انزييين اسكارفات ..!

ذياب :خلاص خل الدريول يوديج وخذي امايه معاج

أسما : هياستانس انته لأنك ما تقدر تسوق

ذياب بضيق: لييش في حد في الدنيا يحب انه يكون عاجز

اسما :سوري انزين امزح بلاك مستوي فلفل

ذيابابتسم : ههههه ضحكني حمود اونه بيسوي مفاجأه لقوم عزام

اسما :اتصل فيك ,,؟

ذياب : هييقول عقب باجر بيرد لندن

أسما :يعني بنشوفه ان شاء الله

ذياب : انشاء الله

اسما : يـليت والله لو قوم امون ييون معانا ..!

ذيابمستغرب : منو هـ الامون اللي ذابحتنا بها لا بمدارس مرتاحين ولا بالصيف ..!

اسماابتسمت : أخت اميره حرمة عزام

ذياب ضحك: هيييييه اللي بذاك اليوم تحريتها حرمة عزام

اسماابتسمت : فشلتني مالت عليك مادري البنيه اش قالت عنا ..!

ذياب :تقول اللي تقوله ..! انا ما دشيت غصب

اسما : ماعلينا انزين انت تبا مساعده في الترتيب ولا شي ..؟

ذياب :أكيييد

اسما :أوكي انت بس قولي شـو أحط لك وأنا الصبح فاضيه يوم انت تطلع برتبهم

/

.

/

ونحننتمشى بـ شارع العرب ..

طالعنيوقال : تشربين شي ..

هزيت راسيبلا وقلت : مب مشتهيه الا اذا انت مشتهي ..!

عزام :أوكي يلا نروح هـ القهوى

قلت :أوكي

ونحنداخلين يت العامله تودينا فوق ..

قلت له :وايد نمت

عزام طالعالساعه ابتسم وقال : الساعه سبع نشيت لا ..؟

قلت : هيمن امس وانت راقد

عزام :شكلي ما برقد الليله

قلت : هذييت ..!

طالعهاعزام ..

قالت وهيتتكلم عربي استغربت بس بعدين دشت ببالي الفكره ان صاحب هـ المطعم عراقي وأكثريةاللي ييون عرب من جذي بعضهم يعرفون يتكلمون عربي ..

العامله :ايش تبغى معلم ..؟

عزام :معسل تفاح

فتحتعيوني وطالعته منصدمه وانا اشهق : اييييييييييييييييييييه شـ تقول ..!

عزامابتسم وقال : معسل تفاح

طالعتهاوقلت : لا ما يبا يبي له عصير ..

عزام ضحكوهي ضحكت قال للعامله : واحد معسل تفاح وجآي .. وانتي امور شـ تبين ....؟

طالعتهمبوزه وبديت أهز ريلي : مابا شي

عزام :خلاص ييبي بعد عصير ليمون بـ نعناع

راحتالعامله .. قلت له بعصبيه : قلت لك مابا شي ليش طلبت لي ..!

عزامابتسم : عشان تهدا اعصابج ..!

قلت بقهر: امس شـ .........***

رديت قلت: استغفر الله العلي العظيم عزام انت تشيش بعد ..! لا يكون تدخن بعد

عزامابتسم : ههههه

قلت :يعني تدخن بعد ..!

عزام :بلاج انزين عادي

قلت له :بالنسبه لك عادي عزام هذا شي مو عادي

عزام : يابنت الناس عادي

قلت له :انزين جآن يابت الشيشه انا بعد بشيش اش رايك ..؟

عزامتأفأف وقال : بلاج انتي

قلت :عزام حرام عليك اتق الله ..! بنفسك

يابتالعامله العصير والجآي ..

وقآل ليعزام : اشربي

قلت وانااهز ريلي : مابا شكرا

عزام :بلاج اميره اشربي انزين

مسكتالاسترو وبينت له اني اشرب ..

يت العاملهاهني فتحت عيوني وانا اطالعه يمسك المدري شـسمه ...! وهي تعدل له الشيشه

مسكهاوشفط منها ورد طلع الدخان

كنت أشبهبشي أشوفه اول مره بحياتي ..!

بعدالشفطه الأولى حطا على جنب .. قلت وأنا منصدمه : عزام

عزامابتسم وقال : بلاج ..؟

قلت له :انت دوم تشيش ..؟

عزام هزراسه بلا .. : ما شيشت من ثلاث سنين

قلت لهباستغراب : انزين لييش تشيش ..! وقلت بغيض : عزام ممكن أفهم سبب تصرفآتك هذي الليمالها معنى

عزام :أوقات مزاج

قلت لهبقهر : انزين بس انت ما تعرف متى من هـ الاوقات الله ياخذ امانته عزااام تعرف انتشـ تسوي انت قاعد تهلك نفسك

عزام قالوهو يشرب من الجاي : اميره أنا سويت هـ الشي اليوم بس عشان أراويج اني اسوي هـالشي ..! واحتمال بيوم راح تشوفيني وما تنصدمين بس عشان جذي مب لأني اشيش فـ انالأ ما أشيش ..!

قلت لهبغيض : بس كآن ناقص توديني البارحه للبار معاك واشوفك كيف تشرف عشان ما انصدم لادخلت مره ثانيه سكران

عزامانقهر ابتسم بسخريه وقال : اميره اشربي من الليمون عشان اعصابج تهدا

قلت بقهر: شكرا مابا

عزام :بلاج انتي ..! قلت لج اني ما اسوي هـ الأشياء الا صدفه

قلت له :عزام اوعدني ما تعيد هـ الشي ولو صدفه واللي صار امس مابيه يتكرر لأن صدق ......

عزامابتسم : لـ هالدرجه تخافين علي ..!

قلت بغيض: قمت أخاف منك أكثر من اني أخاف عليك

عزامابتسم : هههههه

قلت له :عزام تكفى اوعدني والله ما استحمل اشوفك تسوي هـ الأشياء وهي تهلك نفس بني آدموتآخذ من روحه

عزام :خلاص وعد

ابتسمت له: قول والله ما بشرب ولا بشيش أبد أبد وتوبتك راح تكون بينك وبين ربك ..!

عزام :والله ما بشرب ولا بشيش ..!

قلت :نشوف ان شاء الله

عزام :بلاج زعلانه من أمس ..!

قلت : منوقال ..؟

عزام :ترا زعلج ما بيفيد اميره من الحين اقول لج زعلج ما يفيد انا مش من النوع اللييصالح

قلت له :قلت لك مب زعلانه انزين

عزامابتسم وقال : اشربي شكلها اعصابج بتطير

طالعتعزام وضحكت بداخلي يمكن راح اكون السبب بترك عزام لـ هالأشياء مع انها حسب كلامهمش موجوده بحياته الا نااادر ..!

بس هممابي هـ النادر تنعآد ..

عزام أمسليييش شرب ..! حمود قال انه شرب قبل خمس سنين ..! يعني هو مطلق قبل خمس سنين ..واروى لها دخل

يمكن لأنيغايضته بأورى امس ..! بس انا ما قلت شي ..

ياااااربيلااازم اسأله ليييش طلق أروى ..!

عزام قطععلي تفكيري وهو يقول : مب بآجي وايد على الرده بدت الأيام تقل ..

قلت : هيمب باجي وايد

عزام :مستانسه فـ ماليزيا ..؟

قلت وأناأبتسم : هي مستانسه حيل الحمدلله ..

عزام :ليكون ما تبين تردين الامارات ..!

فتحتعيوني وقلت : لا لا .. تتم داري غير ..

عزام :أكيد

قلت :انزيييين تعرف أحس براحه اهني اكثر .. الكل متحرر يعني عندنا مثلا ما نقدر نقعدبأي مكان والسبب ان هذا عيب وهذا يفشل ,, وانت اماراتي ما يصير تسوي هـ الشي أمااهني غير

عزامابتسم : صدقج ههههه واهني يصير اييب حرمتي معاي الشيشه وهناك ما يصير

قلت بغيض: لا على هذي الامارات وايد أحسن ..!

ابتسموقال : السنه اليايه ان شاء الله بنروح تركيا ..

قلت : انشاء الله ... بس قبل نروح العمره ..

عزام :بإذن الله رحتي السعوديه قبل ..؟

قلت وأنااطالع السما : امممم اللي اذكره مره ايام عمري اربعتش سنه رحنآ .. وقبل يوم صغارفـ ما اذكر

عزام :حلو ..

قلت :وانت ..؟

عزامطالعني وقال : رحت السعوديه قبل خمس سنين ..

قلتمستغربه : مع ان أهل الامارات وايد يروحون يعتمرون تقريبا كل سنه واوقات بالسنهمرتين ثلاث ..!

قال وهويبتسم : أحس طلعت لي اشغال بـ الخمس سنين اللي طافن

ابتسمت :ان شاء الله نروح لها مع بعض ..~

عزام :بإذن الله .. حمود عقب باجر بيرد لندن ..

قلتباحباط : لا تقووول

عزامطالعني بنظرة استنكار : أحسن عشان عقب لا تطالعين أحد تستنجدين فيه

ابتسمتبغيض وقلت : مب باقي شي ونرد البلاد وهناك عندي أحمد

ابتسمعزام وقال : اتصل بي اليوم

طالعتهباستغراب : متى وليش ما كلمني ..؟

عزام :كلمني عن الشغل

قلتباحباط : ولا كلف نفسه يسأل عني ولا انت ما خليته ..!

عزام وقفوقال : يلا نرد الشقه

وقفت وأنامستغربه مع انه هادي وما انفعل : أوكي نرد

عزام مسكايدي وقال : تبين تتعشين ..؟

قلت وأنااهز راسي بلا : ما اشتهي ..

مشينا شويوطالعت طاوله عليها شباب مبين عليهم من صوبنا وعرب يضحكون ويشيشون بطريقة مقرفهورديت طالعت عزام اللي بدا يمشي بسرعه .. الين وصلنا تحت ..

طالعنافارس صاحب المطعم وكلمه عزام ودفع له البيزات وطلعنا

طالعتهوقلت : صار شي ..؟

عزام هزراسه بلا وقال : لا بس ما كان لي ود أقعد أكثر

ابتسمتوقلت : كلمت أبوك ..؟

عزام : هيعلى كل يومين أكلمه

قلت :شخبآرهم ..؟

عزام :بخير .. الأسبوع الياي الكل بيسافر

قلت :والله زين ..! ونوال ..؟

عزام : ماتبي تروح وياهم الدوله مب عايبتنها

قلت : لاتقووول بريطانيا ..!

عزام : هيبريطانيا

قلت :نوال ما تحبها أظن من أيام المدرسه

عزام :برايها مكان ثاني بروحها ما تسافر

طالعتعزام مغيضه .. هو زين ومو زين ...! بس كيف الجانب المو زين فيه يتغير .. أذكر مرهوحده كانت تتشكى من ريلها انه ما يصلي وهي ما عرفت الا بعد الزواج ...! بس هذا مومعناته على طول تتركه .. يمكن اهوه يكون زين .. فـ قالو لها لآزم تحآول معاه وكانالله غفورا رحيما .. شكلي بحآول مع عزام الين يعرف الطريق المستقيم ..

/

.

/

مرتايامنا بسرعه ومن أحلى ما يكون ..~ رحنآ أمس لـ سن وي لاجون حبيته مررره وغير الجوكآن مره حلو .. وبعدين رحنآ لبيت عآئله ماليزيه حبيتهم مررره نورنتاشا تعرفت علينآوضفتهآ ع الفيس ..~ واليوم هو اليوم القبل الأخير ..~

عزام وهويطالع المحلات : تاخذين شي من اهني

قلت له :اممم لأ وانت ..؟

عزام :بشوف زارا بس

قلت :أوكي .. شكله التوين تاور روووعه

عزام :الحين زحمه عاد بليل اللي يعين

طالعت صوبالمطاعم وقلت وأنا اتكلم معاه : نتغدى ميته يوع

عزام :أوكي

ونحن نمشي.. دعمتني بنيه بالغلط وهي تمشي فـ حضنتها عشان لا تتألم وتقريبا هي بطولي

ابتعدتالبنيه وقالت لي : سوري ..

ابتسمتوراحت ..

طالعتعزام اللي لف وهو يطالع البنيه معصب

قلت له :حرام حليلها بالغلط صدمت فيني

عزام :بلاها هاي ما تشوف

قلت له :بلاك ..! بالغلط المسكينه عاد مب متعمده

طالعنيعزام وقال : حتى ولو ..!

قلت وانااضحك : لا تخاف ما تعورت ..!

طالع عزامصوب الفواكه الاستوائيه : اكلي فواكه قبل الغدا

قلت : أناابا امتن شوي حرااام عليك ههههه

عزام : لاوالله ترا هـ النظام صحي المفروض فواكه قبل الأكل

قلت :أوكي يالعريف ناكل فواكه ..! ما ورانا شي

بعد ماطلب قعدنا .. عزام وهو يطالع الرايح والياي ..

قلت وأناأضحك : سؤال ..!

عزام :بجاوب ..~

قلت : شـاللي محيرنك ..؟

عزام :ماشي بس افكر بالرجعه

قلت : آها.. وشـ اللي بيصير ..؟

عزامطالعني بنظره وقال : نسافر مع قوم عيآل عمتي ونروح بالمره صوب قوم حمود ..؟

قلت لهباستغراب : عيآل عمتك ..؟ اروى معاهم ..؟

عزام قالما بين اسنانه : شي ما يخصج لا تتدخلين فيه ..! ترا ان بغيت اروح اروح بروحي مومحتاج اذنج

طالعتهوانا عيوني تتملي دموع : عزاااام لي متى ....!! ابا افهم ليييش بالذات تبى تسافرمع عيآل عمتك؟




انتهى /~




همسة



مآ بقى بـ الليل نجمه / ولآ طيوف ..~


وقفة


تعبت أسآفر بـ صدر البحر والضفه ..!

وأرويضعونك من البيدآ وترحآلي ..~

"أبعآد التركي "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 02:58 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالخامسه عشر


طالعني بنظره وسكت ..

وقفت وقلت: عن اذنك ..

مسك ايديبقوه وقال : اقعدي وين رايحه ..!

قلت :التواليت وين بعد بروح ..!

عزام رديطالع الناس وقال : اقعدي بنطلع بعد شوي

قلت له :شكرا قعدة وياك ما بقعد ..!

عزام :قلت لج اقعدي ولا بييج شي ما يسرج

قعدت وأناأتأفف ..

طالعنيبنظره وسكتت عنه لأنه بدا يخوف وهو يعصب ..

بدت دموعيتتجمع بعيني وانا أهز ريلي بتوتر ..

يابالفواكه الاستوائيه وقال : اكلي

قلت :شكرا مابا ..

طالعنيوقال : على هوآج ..!

حز بخاطرياسلوبه اللي صار زفت ..! بس كله مني أنا أنا اللي يبت طاري أروى اللي دمرت حياتيبس بطاريها ..! الله يعين لو سافرنا معاها

طالعتهوقلت : الساعه كم نرد السويت .. ؟

عزام وهويطآلع الفاكهه ويلعب بها بالشوكه : لييش مستعيله ..؟

قلت له :برتب أغراضي

عزام وهويطالع الساعه : شي وقت ..~

قلت لهوأنا أصد عنه : أوكي خلآص

ابتسمبسخريه وقال : بلاج مستعيله ع الرده ..! ترا من نرد الامارات تحلمين بالطلعه كليوم

سكتت كـالعاده ..~ صمتي كآن كفيل بأنه يشرح له ردي ..

قآل وهويغيض بي : طبعا مب متعوده ع الطلعات

نزلتعيوني .. واكتفيت بأني أسكت أدري يدور من اللا شي على شي ويبتدي بالنزآع

/

.

/

بعد كميوم ..~

/

.

/

أروى :مريوووم يلا قولي

مريم :اففف منج خلاص خذي لج سبع بدل يكفي

أروى : وعع ع سبع بس .......!

مريم :جيه انتي رايحه تسكنين هنآك الا تدورين ..

أروى :حتى ولو ..

مريم :عآده لو ما يعيبج اقتراحي لييش تسأليني ..~

أروى :مآلت علي يوم يايه استشير وحده مثلج

مريم :اوكي ممكن تفارجين الحين

اروى :أحسن لي بعد

مريم :ترا مب باجي الا يوم ع السفر عقب باجر الطياره

اروى :أدري

مريم :عآد تجهزي بسرررعه مالها لزمه الصياعه ومليون بدله

اروى :افففف أوكي

مريم :الله يهديج ..~ أنا بروح بيت خآلي

اروى :منو ..؟

مريم :عيسى

اروى :بيي معآج

مريم : لأدخليج مالها لزمة ييتج مع لسانج المتبري منج

اروى :اصلا لو ابا اشوف عزام بشوفه بأي مكان

مريم :فآرجي دخيلج

اروى :لييش رايحه انتي ..؟؟

مريم :بشوف حرمة عزام من رجعو ما رحت لهم

اروى بغيض: ما اقول الا مالت عليها سراقة الريآييل

مريم :مالت عليج انتي ياللي ما تحشمين .. وبعدين حرمة عزام ذهبه

اروى : منزينها والله انا احلى واعقل

مريم بغيض: الحلا حلات الروح وصفا القلب عمررري

اروىانقهرت وقالت : روووحي زوريها المجلعه حرمة المجلع مثلج .. مالت عليكم كلكم

وطلعت وهيترضخ الباب بقووووه

مريم مسكتاذونها وهي تقول : بسم الله الرحمن الرحيم .. اعوووذ بالله من هـ المينونه

..

سمعت صوتالباب يندق

مريم :منو ..؟

...... :مشعل ..~

مريم :حيآك ادخل مشعل ..

مشعل فتحالباب وابتسم : شخبآرج ..؟

مريم :تمام .. تعال اقعد

مشعل تقدموقال باستغراب : بلاها هاي كلما طلعت من حجرتج شفتها زعلانه ومبوزه

مريم وهيتتمكيج : امبونها دلوعه تعرفها اروووه

مشعلابتسم : وين رايحه ..؟

مريم :بيت خآلي عيسى

مشعلابتسم : هييييييه أثر السالفه فيها بيت عمي عيسى

مريم :تبا الصدق هي

مشعل :ولييش عاد كل هـ الصواعق والبركان اللي بينفجر

مريم :مادري عنها اسألها

مشعل ضحك: أكيييد انتي قلتي لها شي ..!

مريم :قلت لها لا تيين معاي

مشعل :عشان جي يعني

مريم : هي

مشعل :وليييش ما تودينها وياج

مريم :تبا الصدق أنا بروح بشوف حرمة عزام واختك لسانها محد يسلم منه

مشعلباستغراب : بس اروى ما تحسنت ..؟

مريم : لاوين قلنا وايد .. ذاك اليوم كلت البنيه حتى البنيه استحت وقامت

مشعل :الله يهديها ..

مريم :ويهدي اللي تارس راسها

مشعل :حرام عليج مريم اروى روحها جي

مريم : لاوين أمك وابوك مخلين خير بالناس

مشعلابتسم : خلينا من سالفتهم الحين ..~

مريمابتسم : أحسن والله

مشعل :تجهزتي حق عقب باجر ..؟

مريم : هيأكيد

مشعل :زين وقوم اسما ..؟

مريم :أكيييد هاي تحصلها جاهزه من اول يوم كلمتها

مشعل :ديري بالج في السفر عن يتضاربن هي واروى

مريم : لاتخاف اسما اعقل من اروى

مشعل وهويضحك : حراااام هههههههه

مريم : لاوالله وأنا الصادقه

مشعل :انزين أنا طالع تبيني اوصلج بدربي ..؟

مريم : لابطلع بسيارتي بالمره بعد ما أزور حرمة عزام بروح السوق بييب مخآويري

مشعلمستغرب وقال : صح سيارتج وين ..؟

مريم : فيالوكاله قلت تتعدل شوي صار لها سنتين

مشعل :هييييه وأنا اشوف السياره الجديمه معاج

مريم تضحك: حرااام عليك اي جديمه .. ؟؟

مشعل :المهم يلا انا طالع تآمريني بشي

مريم :سلامتك حبيبي هـ الله هـ الله بالشوارع ترا زحمة

مشعل : منعيوني لا تحاتين وانتي بعد ..!

مريم : انشاء الله ..~

/

.

/

قلت وأنااطالعه : هي اتصلت بي ..

عزام وهويتعصم : قالت متى بتيي ..؟

قلت : ماادري .. حسب كلامها على بعد اذان المغرب

عزام :يعني على وصول

قلت : هيأكيييد

عزامباستغراب : وانتي بتستقبلينها هـ الشكل

قلت : هيشوفيها ...؟

عزامبنظره من فوق لتحت : انتي حرمتي أنا ...! تستقبلينها هـ الشكل ..!

قلت وأنااطالع مخورتي وشكلي بالمرايه : وشو فيني ..؟

عزام :البسي لج دراعه راقيه غاليه لما البنات يزورونج ...!

قلت بغيض: لبسي عاد أنا حره فيه لو سمحت

عزامبسخريه : لازم ويه فقر مب متعوده ع الكشخه

سكتت وقلت: انزين اش فيها مخورتي حلوه وخفيفه ما تتعب

عزام :برايج .. بوطبيع ما ييوز عن طبعه .. المهم انا طالع

قلت له :آآآآآآ...........

قال :تبين شي ..؟

قلت : لاسلامتك

طلع منالحجره .. رحت شفت شكلي بالمرايه .. ما فيني شي اش زيني ..! يعني لازم يبيني البسشي ثجيل عشان استقبل ضيوفي .. لا والله ما بغيت متفيجه أنا الا هم يايين يزورون مبيايين عرس ..!

حتى ماتكرم يقول لي شو تبين من برا ..! ولا قال شـ اللي خاطره يتعشى عشان اسوي له ..؟

هه وايداحلم بقربك عزام وانا ما تمنيته

شفتالساعه صارت سبع ..! شكلها مريوم الحين بتوصل ..

صار لناكم من يوم راجعين ومحد سأل عنا .. فيها الخير مريم تسأل عنا ..! نوال اللي هي نوالمن رجعنا وما شفتها ..! بس استغربت ما تسلم على اخوها وهو راد من السفر

هـ البنيهاربع وعشرين ساعه حابسه عمرها شـ تسوي ما ادري ..!

سمعتالمأذن يقيم الصلاه ..~

رحت تيددتعشآن اصلي ..

بعد ماخلصت صلاه سمعت صوت باب الحجره ..

رحتوفتحته ..

روزه :مدام .. مدام مريم يجي

قلت : اهاقعديها والحين بنزل

روزه :اوكي

رحت صوبالمرايه وعدلت شعري وتعطرت .. ابتسمت وانا اشوف شكلي وبعده كلام عزام مأثر فينيبخصوص استقبال الضيوف ..

يعنيليييش كل هـ الشوشره والعنا ..؟

طلعت منالحجره ونزلت أشوف مريم

لما وصلتشفتها قاعده ..

قلت :السلام عليكم

وقفت :وعليكم السلام والرحمه

ابتسمتوأنا ابوسها : هلا والله .. حياالله مريومه

مريم وهيتبتسم : الله يحييج ..~ الحمدلله ع السلامه

ابتسمت :الله يسلمج ويعافيج يارب .. تفضلي حبيبتي

قعدت مريموقعدت قريب منها قالت : شخبارج شعلومج من بعد السفره ..؟

قلت :بخير وعافيه الحمدلله .. انتي شخبارج وشخبار الأهل عساهم بخير ..؟

مريم :بخير الحمدلله .. عزام اش حاله ..؟

قلت وأناابتسم : بخير الله يسلمج

مريم :الا وينه يينا نسلم عليج وعليه ..؟

ابتسمت :طلع من شوي

مريم ضحكت: الخاين ما قال يترياني خمس دقايق ههههه

ضحكتمعاها وقلت : تعرفين عاد ودر الشغل فتره والحين تراكم

مريم :هييييه صح الله يعين

قلت :تصلين ..؟

مريم :شخبآآآآآآآري ..! أمي انا صليت ههههه

قلت وانااضحك : من متى ...؟

مريم :اول ما وصلت

طالعتهاباستغراب : هيييه يعني اول ما وصلتي صليتي عقب نادتني روزه

مريم : هيقلت بالمره انتي بعد تصلين عآد

قلت : زينكسبتي اجر

مريم غمزتلي : مو كل مره أأخر صلاتج

ضحكت وقلت: عيآره ..! قولي لي شو تبين تشربين ..؟

مريم :اللي يسأل ما يبا يعطي ..! هههههه

ابتسمت :خلاص عآد بعطيج من العصير اللي مسويته أنا

مريم :زين يعني اتصالي قبل ساعتين منه فايده الا ليكون تآنج بعد مسوية لي وتقولين جنجمتعنيه ..!

قلت :مرررره هههه ..~ لا شو تآنج .. افكآدو يحبه قلبج مع ثلج يطير العقل

مريمابتسمت : هههه المره اليايه بتصل قبل يوم عشان تسوين لي مجبوس

ابتسمتلها : والله ما يغلا عليج الحين لو تبين

مريم : ماشاء الله يعني تعرفين تطبخين ..؟

أميره :اعجبج في المطبخ

مريم :حلو حلو ومن خبرتكم تستفيد

ضحكت وقلت: رووز ..؟

روزه يتوهي تقول : يس مدام ..؟

أميره :ييب العصير حق المدام

مريم وهيتطالع روز : يـ الله شتسوي روز ..؟

روزهمستغربه : شو مدام ..؟

مريم ضحكت: ضعفانه ..؟

روزه :زعلانه أنا ..!

مريم :ولييييييش ..؟

روزه :بابا عزام في محد أنا ما يحبه بيت

مريم ضحكت: هههههه امور بتنقع الحين سيري ييبي العصير

أميرهبقهر : روزي ...؟

روزه ضحكت: مدام يعني هوه كل يوم في سوي جو داخل بيت ينازع يغير جو بس انتو لما روح فيريلاكس بيت مررره كلو سايلنت

اميرهومريم : ههههههههه

مريم :الله يقلع بليسج روووحي

اميره :تتطنز ع ريلي حضرتها ..؟

مريمابتسمت : هدي هدي هههه

اميره وهيتبتسم : هبله هـ الانسانه والله

مريم :والله ما شفت خدامه قبلها مستحمله بيت خالي كثرها

اميره :الله يعيني انا الحين شكلي بستوي مثلها

مريمباستغراب : حتى عليج عصبي

قلت بدلع: لا مو وايد

مريمحسيتها شاكه بالموضوع وغيرته : صح كيف كانت السفره ..؟

اميره :حددددها عجيبه وروعه حبيتها

مريم : هيحلوه بلادهم مرررره

اميره :يب .. بس تدرين بلادنا تحسين جوها غير .. يعني بأمان وحنان

مريم :أكيييد تراج رابيه فيها

اميرهبدلع : بس بعد بلادهم حلوه

مريم تغمز: لااازم اول سفره مع حبيب الألب

اميره :صح تجهزتي انتي للسفر ..؟

مريم : هيمن زمان

اميره :منو ومنو ..؟

مريم :انا واروى ومشعل .. واسما وذياب

اميرهابتسمت : يااااي حرام ذياب ايده مكسوره صح ..؟

مريم : هيحليله

اميره :بس زين يغير جو ..

مريم :احسن له ههههه حليله صار له شهرين ما يطلع أبد

اميره :حسيت والله .. وعاد كيف يسوق وكيف ياكل يوم يطلع بعد ما يصير

مريم :صدقج .. هانت مب باقي وايد ويفتحون الجبس

اميره :هي الله كريم ..~

/

.

/

أسما :اتصلت فيها بس ما رحت لهآ ..

أماني :انا ابا اروح لها

اسما :وانا بعد مو حلوه البنيه ردت ومحد زارها

امانيضحكت : الله يخليج نسيناها ولا جنها اختنا

اسما :خلاص عيل بآجر تزورينها ..؟

اماني :بكلم أحمد

اسما :لأنه عقب باجر أنا مسافره وما يصير

اماني :خلاص عآد أنا بعد ان شاء الله بآجر ان شاء الله بروح الها

اسما :أوكي اتفقنا

أماني :خلصتي اغراضج ..؟

اسما :باقي بس شوية خرابيط الملابس خلصتهم

اماني :عآد ما وصيج بالصوغه هآآآ..!

أسما : لاافا عليج تآمرين أمر عيوني ههههه

أماني :تسلم لي عيونج حبيبتي ..

اسما :عيل بسكر الحين بروح بشوف ميثاني الهبله

اماني :بتشلونها ..؟

اسماباحباط : ما خبروني الا اليوم انه بنشلها

اماني :صغيره وااايد حرام منو بيداريها

اسما :يقولوووون مريم ..! عآد انا غاسله ايدي منها هـ الانسانه الله يعين مريم عليهاوعلى حشرتها

اماني :حرااام عليج

اسما : هيصدق والله ياهل ام اربع سنوات لسانها اش طوله وتحب ما تحب دااااهيه هاي

اماني :بتونسكم في السفر واش دراج ترا اليهال هم اللي يخلون المواقف الحلوه تستوي هههه

اسما :يالعيآره .. اصلا بشوفه اهناك كل يوم

اماني :بس مع ميثووه غير هههه

اسما :صدقج طلع منها فايده ههههه

اماني :عيل انا ما بطول عليج ..~

أسما :أوكي .. سلمي

أماني :يوصل وانتي بعد سلمي .. ان شاء الله نتلاقى عند امور

اسما : انشالله .. فمآن الله

أماني :فمآن الكريم ..

/

.

/

علي :حموووووود

حمود لفوقال وهو طفران : هااااااااه شو تبا علي

علي :بلاك سرحان

حمود : ايسرحان الله يهديك فيني رقاد

علي : قومارقد عآد

حمود :افكر بـ عزام

علي :بلاه ..؟

حمود :أحسه متغير ومستوي غيررر

علي :الله يهديك عزام صار له فتره متغير ع الكل يعني شـ اللي فرق ..؟

حمود : بسالحين غير .. الحين عنده حرمه وبآجر عيآل المفروض يرد عزام الأولي

علي :بيرد ان شالله

حمود :بعد شوو, ..! على كبر يعني بيرد

علي :اذكر ربك حمود هـ الشيطان يوسوس لك وعزام بخير ما بلاه شي

حمود : انشالله

علي : صحاهلك متى بييون بآجر ..؟

حمود :عقب بآجر

علي :الساعه كم بيوصلون لندن ..؟

حمود : ماسألتهم

عليمستغرب : اهلك يآ ريآل اسأل ع الأقل

حمود :تراهم حاجزين وكل شي .. وبعدين انا ما بروح الهم

علي : افا.. وهذيل اهلك ما تستقبلهم

حمود :رايحين يدورون انزين وبعد يوم ان شالله بشوفهم

علي :حمووود انت فيك شي ..؟

حمود هزراسه بلا وقال : لأأأ ما فيني شي ..

علي غمزله : عشان عمور لاه ..؟

حمود :لاأأأ نفاد يسوي اللي يسويه

علي :حرام ياريال عمور شرات اخوك وأنا اعرف انت اش كثر تعزه ..!

حمود :علي انا تعبان بروح برقد

علي : لاتكآبر حمود وصآلحه

حمود تأففوقال : تصبح على خير

علي :وانت من أهله .. الله يهديك ..~

/

.

/

عزامابتسم : لا عآدي

احمد :اها .. يعني موافق ندفع

عزام هزراسه : هي وندخل بالمشروع ان شالله

احمد :افتر راسي وانت محد ياريآل ..!

عزام :هههه خلاص الحين موجود

احمد :زين والله ..! ع الأقل برقد مثل العالم والناس ..

عزام :ههههه

أحمد : اشحآلها اختي ..؟

عزاممستغرب : بخير .. ليييش ما شفتها عقب السفر ..

أحمدمستنكر موقف عزام : وليييش حد يابها عندنا عشان نشوفها

عزامابتسم وقال : اسمح لي والله ما فضيت .. بييبها ان شالله

أحمد بنصعين : نترياها عآد

عزام ضحك: تحسسني كأني الا مرتكب جريمه والله

أحمد :صدق انزين ما تييبها عندنا بعد السفر ..! لا أنا مستغرب هي ما طلبت منك ..؟

عزام هوالثاني مستغرب لييش أميره ما تطلب منه : لا ما طلبت تصدق ..!

أحمد :حليلها أختي تشوفها مستحيه ..! ولا انت اللي ما تخليها اعترف ..؟

عزام ضحكوقال : والله اني عآزنهآ .. على الطريقة اللي خذيتها بس مافي مخلوق يقلل من جيمتها..

أحمد بشك: أكيييد ..؟

عزامابتسم : غيري طبعآ هههههه

أحمد : انوصلني خبر جي ولا جي يآ عزام ..! صح انه ربع مع ان قبل كنا أكثر ..! تعرف انت غلاتاميره

عزامابتسم : يا ريآآآل محسسني اني مسوي منكر هههههه

احمد :أوكي تأخر الوقت برد البيت الحين

عزام :وأنا بعد ..

أحمد :سلم على أختي وييبها عندنا

عزام يضحكوهو يقفل مكتبه ويعطي المفتاح لأحمد : من عيوني والله

أحمد وقفوقال : عزام تهقى لو أميره درت عن كل شي ..! شو بيكون موقفها تجآهي

عزام غمضعيونه بألم وقال : ولو درت عني أنا ..!

أحمد مسكايد عزام وقال : لآ تخآف وان درت أنا أدري بـأختي قلبهآ رهيف

/

.

/

مريم :يلا عآدي حبيبتي أنا برد البيت

اميره :وين تو النآس ..! ما قعدتي ..

مريم :حرام عليج من سبع والحين صارت 11 وايد تأخرت

اميره :حلي انزين ..؟

مريم : لابسني .. بنقع .. تعشيت عدل والله ههههه

اميره :حرام عليج وين ..؟

مريم :مره ثانيه ان شالله وبعدين بيتأخر الوقت أكثر وأنا ما أحب اسوق بليل

اميره :أوكي على راحتج

مريم :عآد مشكووره والله تعبتج معآي

اميره :لا بالعكس ونستيني وايد

مريم :ههههه فديتج

اميره وهيواقفه عند الباب شافت ضوء من الباب الكبير ..

مريم لفتوقالت : شكلها سياره

اميره :يكون عزام ولا عمي

مريم : هيأكيييد

اميرهشافت السياره يوم اقتربت وقالت : عمي

مريم :بسلم عليه وعقب بطلع

اميره :أوكي

نزل بوعزام من السياره .. وتقدم من باب الصاله ..

مريمابتسمت : هلا خآلي

بو عزامابتسم : حيالله بنتي مريم

مريم تبوسخالها ع راسه : الله يحييك ويبجيك خآلي

بو عزام :شخبآرج بنتي عسآج بخير ..؟

مريم :بخير الحمدلله انت شخبآرك ..؟

بو عزام :بخير الحمدلله .. شخبآر الأهل وأمج ..؟

مريم :تمام .. وينك خآلي ما تسأل ..؟

بو عزام :موجود بس الشغل

مريمابتسمت : العمر يخلص والشغل ما يخلص

بو عزام :صادقه والله

مريم :عاد انا اسـتأذن

بو عزام :وين تو الناس .. ما شفناج بعد ولا يلسنا معاج

مريم :تأخر الوقت خآلي

بو عزام :تعشي معآي ع الأقل

مريم :أميره ما قصرت .. تعشيت معاها

بو عزامابتسم لأميره : راعية واجب مرت عزام

مريم :فمآن الله خآلي

بو عزآم :فمآن الكريم

شفت مريمتنزل .. عمي دخل الصاله وقال : مسآء الخير

ابتسمت له: مسآء النور عمي

بو عزام :اش حالج بنتي ..؟

ابتسمت له: بخير ربي يعافيك عمي

بو عزام :وينهم العيآل ..؟

قلت له :نوال ما شفتها اليوم يمكن بحجرتها وعزام طآلع

بو عزام :هي .. عيل أنا بروح ببدل وبنزل

طالعتهوقلت : انجب لك العشا عمي ..؟

بو عزام :روزه تنجبه لا تتعبين عمرج بنتي ..

قلت :تعبك راحه عمي

بو عزامابتسم وصعد

طالعتهراح .. رحت المطبخ وسخنت له الأكل .. ونجبته ... حطيته في الصاله على طاولة الأكل..

مرت دقايقونزل عمي ..

ابتسموقال : ما شاء الله

ابتسمت له: تعآل اكل عمي

ياه وقعد.. قعدت معاه ع الطاوله

بو عزامكلا من الأكل وقال : لذيذ انتي اللي مسويته ..؟

ابتسمت له: هي عمي

بو عزام :تسلم ايدج بنتي

استانستبداخلي .. ع الأقل ابو عزام اهون عن عزام بمليون مره يفرح القلب ..

قلت :بالعآفيه عمي

بو عزام :اكلي معآي

قلت :تسلم عمي .. كليت مع مريومه

بو عزامضحك : بنت حلال هـ المريومه ههههه .. اكلي أكثر عشان تمتنين ناشفه انتي

استحيتوقلت : بمتن ان شالله

بو عزامضحك : هههههه أنا مثل ابوج يآ بنيتي .. لا تستحين .. صح رحتي لأهلج من رديتي ..؟

قلت : لأابعدني

بو عزاممستغرب : غريبه ..! عزام ما وداج ..؟

هزيت راسيبلا

بو عزام :بكلمه خل يوديج

قلت بسرعهعن يسوي لي سالفه عزام : لا عمي انا بكلمه

هـ الحزهدخل عزام البيت ..

صدينااثنينا ..

قال :السلام عليكم

رديناالسلام : وعليكم السلام

عزامباستفسار : شـ اللي تكلمينه ..

رد ضيعالسؤال عزام طالع ابوه وياه صوبنا : اش حالك ابويه ..؟

بو عزام :بخير .. وينك ضايع ما تنشاف هـ اليومين ..؟

عزام :الشغل ..

بو عزام :الله يوفقك

عزام : عناذنكم ..

قلت وأنامستحيه بصوت واطي : أحط لك عشا مع عمي عزام ..؟

عزام قال: لا كليت مع أحمد خفايف في الشركه وشبعت

حز بخاطريمع اني استانست انه مع أحمد .. يعني ع الأقل يكلم ويقول انه ما بيتعشى

وقفت عشاناصعد معاه

قال وهويصعد : تمي مع ابوي

رديت قعدت.. وأنا متحطمه

عمي طالععزام وهو مستغرب .. ورد طالعني ..

قال عمي :اصبري يا بنتي الصبر زين ..

هزيت راسيبهي وقلت : ان شالله

عمي ابتسم: ما قطعتي لي فواكه

ابتسمت لهوقلت : من عيوني

حسيت ابوعزام حنون مررره ..! حبيته أكثر من عزام .. لأنه يراعي شعور الغير

طالعني وقال: أنا متأمل فيج .. ان بفضل الله ان شالله ثم بسببج ان عزام يرد عزام الأولي

اكتفيتبأني اسكت وابتسم .. مديت له الفواكه وقلت : تبي عصير افكادو عمي ..؟

ابتسم ليوقال : لا مشكوووره بنتي ..

ابتسمت لهوبديت آكل فواكه معاه وهو يسولف عن الشغل .. حسيت نفسي مندمجه معاه

قال :وعآد قلت ما يصير ما أعطيه اجازه وانجبرت فيه الولد مب مقصر ونكافأه باجازه يريحفيها ..

قطع عليناصوت نوال وهي تقول : مساء الخير

بو عزام :مساء النور

نوال باستراس ابوها : اش حالك ابويه ..؟

بو عزام :بخير وعافيه بنتي انتي اش حالج ..؟

نوال :بخير الله يسلمك

وقفت اسلمعلى نوال ومديت ايدي ..

ما مدتايدها في البدايه .. بس بعدين صافحتني وهي مقروفه .. قربتها مني بقوه وبستها علىخدها غصب

طالعتهاتطالعني بقهر .. وكانت تبي تمسح البوسه بس عمي كان يالس

اكتفتبانها تقول : كنتي بتخربين ميكبي

قلت لها :شخبآرج ..؟

نوالبتكبر : بخير ..!

عمي ابتسم: ما شالله على وين نوال ..؟

نوال بدلع: ابويه طالعه بروح السينما نازل فلم يديد وحده عجيب

عمي :الله يهديج الوقت متأخر

نوال :ابويه نحن اجازه الله يهديك اي متأخر ..! الا هي الساعه اثنعش الا ربع

سمعنا صوتعزام وهو يقول : اي سينما بـ هالوقت وانتي بنيه ..؟

نوال :واش فيها يعني ..؟

عزام مابين اسنانه : انتي لو بس راده هـ الحزه كنت بقطع راسج بعد

نوال :ابووويه شوفه ..! وبعدين ما فيها شي بلا الساعه كم تباني ارد

استغربتمن التاتش اللي قاعد يصير وبديت اسحب نفسي ..

عزام صرخ: اقعدي انتي ...!

قعدت وانامتخرعه

عزام :انا قايل لج بعد الساعه 11 ماشي طلعه وبعدين سوالف المولات ما اقول لج لا تسيرينلها ... بس كل شي له حدود وانتي تعرفين ..!

نوال :ابووويه شوفه

بو عزامسكت وقال : اللي يقوله اخوج صح تطلعين ع الأقل خذي معآج أميره ولا بنت عمج مو حلوهروحتج للمول بروحج بأنصاف الليل ..!

نوال بدتتصيح : كل من هذي قلبت راسكم

استغربتمن كلامها وفتحت حلجي منصدمه : أنا .....؟

نوال : هيانتي من دخلتي حياتنا جلبتيها ..!

سكت ومارديت ..

عزام مابين اسنانه وهو معصب : روحي حجرتج أحسن لج

نوال راحتركض وهي تصيح

ضميريأنبني بس كله من عزام اللي خلاني اقعد معاهم بوقت هـ النقاش الحاد المفروض ما أقعدمعاهم ..~

عزام قعدع الكرسي وهو يزفر وشكله معصب

عمي قعدوهو يقول : لا حول ولا قوة الا بالله

قال عزاموهو معصب : تنرفز الواحد وتطلعه من طوره

عمي : كلهمنك .. رمسها عدل وما بتعاند خذها بالهداوه

عزام وهويقول : هذي مو ويه هداوه

عمي :الله يهديك

عزام وقتبيصعد فوق

وهو ماشي.. بو عزام طالعني وقال : اسمحي لي بنتي ..

ابتسمت لهبألم وقلت : لآ عآدي عمي مثل أختي نوال

بو عزام :بروح برقد عآد أنا

سمعت صوتعزام وهو يقول من ع الدري : اميرررره تعآلي

طالعتهوقلت : حتى أنا بروح .. تصبح على خير عمي

عمي ابتسملي وهو يقول : وانتي اهله ..

/

.

/

لحقت عزاموهو يصعد الين وصلت معاه الحجره ..

سد الباب.. سندت ع الباب متخرعه .. فتحت عيوني من الخرعه وأنا مصدومه

مد يدهلباب واليد الثانيه بعد وهو محآصرني

كنتمصدومه وفاتحه عيوني .. تأتأت وقلت : دخييييلك لا تطلع حرتك فيني

طالعنيمستغرب من شكلي المصدوم لمحت ابتسامة سخريه على ويهه

عزام : لـهالدرجه خايفه اني اطلع حرتي فيج

هزيت راسيبطفوليه وقلت : حرااام

عزاممستغرب : شـ اللي حرام ..؟

نزلتدموعي وقلت : عزاااام ..؟

نقع منالضحك وهو يسحبني له ..

شهقت وأنااصيح من الخرعه ..

ضحك وهومحاوطني : شكلج ضحكني والله

قلت وأناابتعد وامسح دموعي ..

مسك ايديورحت معاه للحجره ..

قعد وقال: ليييش تصيحين انزين ..؟

مسحتدموعي وقلت وانا أتأتأ : ماشي ..!

عزام :ههههههههههه والله اللي يعصب يوم يشوف شكلج ..! يهدا يا تويتي

قعدت عالأرض وأنا أطالعه

عزاممستغرب : فيج شي ...؟

هزيت راسيبلا

قال : عآدقومي ..!

قلت واناالعب بطرف المخوره : عزام انت ليييش نازعت نوال جذي

عزام عصب: ما يخصج هذي أختي ولا تتدخلين بينا عاشر مره اقول لج

قلت لهوانا خايفه : انزززين انزين خلاااص .. بس ما كان المفروض تنازعها جدامي

عزامباستنكار : ليييش بلا ..؟ قاعده تتشمتين حضرتج

قلت بقهر: لا والله ..! وبعدين هي اللي تحرتني اتشمت بقعدتي معاكم وتاخذ بخاطرها وتكرهنيزياده

عزامابتسم بنصر وقال : وهذا هو المطلوب

قلت بألم: عزام حرآم عليك انت ليييش تبي تكره نوال فيني

عزام بقهر: عشآن لا تنعآد الكره مرتين ..! واختي تروح فيها .. بسها كانت الضحيه معاي

استغربتوقلت : كييف يعني ..؟

عزام بقلةحيله : قلت لج مليون مره لا تتدخلين انتي ما تفهمين ..؟

هزيت راسيوقلت : اوكي خلاص هد

عزام اشرعلى راسي وقال : هذا ما يكبر

قلت بألم: تراك خذيتني ياهل روحك تقول جذي أكيد هذا يكون صغير

عزامابتسم وقال : مالت عليج اسكتي .. والله طلعتيني من طوري

وقفت عنالأرض ..

عزامبتأمر : ردي اقعدي

قعدت وقلت: ليييش ..؟

وهو قاعدع السرير يدامي .. : ليييش ما قلتي لي انج تبين تزورين اهلج ..؟

قلت : انتتراك بتوديني

عزام :ومنو قال ..! بوديج بس لما تطلبين

طالعتهوقلت : بس انا ما بطلب منك

عزام :عآد ما بتروحين ..! اميره اطلبي قولي شـ اللي تبينه الحمدلله كل شي متوفر

هزيت راسيوقلت : مب محتايه شي ..!

عزام :ولا حتى شوفة اهلج

عيونياتملت دموع : اخاف ترفض

عزام :ياهوووو ..! وليش البكا انزين .. انا ريلج اطلبي مني جان تبين تشوفينهم وان شاللهفتره وبعد رمضان بفتح ملف الليسن حقج ..

طالعتهوقلت : انزين

عزام بنصعين : تعآلي

استغربتوقلت : ها ..؟

عزام صرخ: كم مرررررره قلت لج قولي نعممممم شو هآ ..!

نقزت وقلت: بسم الله انزززين انزززين

عزام ضحكوقال : هههههه صدقتي

طالعتهوانا انزل حياتي : فيك شي ..؟

عزام :ههههه لا بس ييبي ايدج

مديت ايديوقال وهو يلعب فيها : باجر بنروح لأهلج

قلت لهمستغربه : بس اسوم وامون بييون لي باجر بروحهم

عزام :أحمد يبي يشوفج انزين

قلت له :خل ايي ولا بروح لهم الخميس

عزامضربني على ايدي بقوووه ..

سحبت ايديوقلت : آآآآآآآآآآآآآآآي

عزام ضحك: يالسودانيه ..! انزين ما تبين تشوفين احمد يعني ..!

قلت : لاعادي الخميس

عزام بمكر: خلاص عاد بقول له اختك تقول مابا اشوفك

قلت له :لاااا حرااام .. وبعدين أحمد ما بيصدقك يوم تقول جذي

عزام :يالواثقه ..

رد مسكايدي وقلت : لأن اسوم عقب باجر مسافره وهي وامون يبون يلتقون انسب مكان عنديوبالمره يشوفوني

عزام بنصعين : اها يعني بس عشان يشوفون بعض .. مب عشان يشوفونج

قلت له :لا حرااام

عزام : هيولا انا فاتح بيتي للزيارات

قلت :حرااام لا تقوول جذي

عزام عضنيبقوووه

تفاجآتسحبت ايدي بسرررعه وانا افركها

عزامابتسم : امزح انزين خل ييون بالمره يسلونج

طالعتايدي وانا أأشر عليها : طالع اش سويت

مسكهاوقال : احمررررت وايد

قلت وأناافركها : عورتني

قلدني وهويقول : عورتنننني ..!

قلت : هيوالله وشوف كيف احمرت .. دليل

عزام ضحكوقال وهو يفر عمره ع السرير : تصبحين على خير

قلت :وانت من أهله ..

عزام :بندي الليت

قلت بغيض: الحين طول الليل ايدي بتحرقني

ضحك :خليني ارقد

/

.

/

أسما :يلاااااا بسرررعه ذياب ..

ذياب : بسبيي مع الدريول

اسما : هيانزين ولا انت كيف تسوق ..؟

ذياب بغيض: لا تذكريني ولا بتاكلين كف حلو هآ ...؟

اسما :انززين انزييين يلا نطلع

ذياب راحللسياره وركب جدام ..

اسما قعدتورا

ذياب :وصلنآ بيت عمي بو عزام

اسماتطالعه : وين بتروح بعدين ..؟

ذياب :ولا مكان

اسما :حرااام مر باسكن وييب النا آيس كريم

ذياب :ولييش آييب لكم روحو له بروحكم .. وقعدو هناك بالمره .. ترفهون عن نفسكم

اسما :مابا زحمة

ذياب :اليوم الأربعا مب زحمه

اسما :اخو امون يمكن ما يوافق

ذياب :لييش بلا ..؟

اسما :وين عقلك انت كيف يخليها تيي معانا وانت اخوي وبأي صفه ناخذ أمون معانا وهي ماتصير النا

ذياب : هيصح ..! خل هو يوصلها

اسما :بشوف ..

ذياب : ههوصلنآ

اسما وهيتطالع شنطتها : بس اخلص بتصل بك

ذياب :اوكِ

اسما :يلا انا نازله ..

نفس الوقتاللي نزلت فيه اسما من السياره .. ذياب نزل بيروح يسلم على عمه

..

اسما وهيتدخل وذياب يدخل وراها ..

اسما :السلام عليكم

اميره :وعليكم السلام

اسما لفتورا شافت ذياب وقالت : ايييييييييييه البنيه اهني شـ منزلك من السياره ..؟



انتهى /~



همسة



صدفه غريبه ~

اجمعتبيني وبينك /..

وأنآ منأول كنت على حب غيرك يآليت مآجيت ..~


وقفة


صدفة غريبة والحقيقة مآ على الدنيآ غريب ../~

يآ زينهآ" صدفة " بلآ سآبق وعد يآ زينهآ ..~

"سلطآن الهآجري "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 03:00 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 

الحلقةالسادسه عشر

اسما لفت ورا شافت ذياب وقالت : ايييييييييييه البنيه اهني شـ منزلك من السياره ..؟

ذياب طالعوهو مستغرب ..



اماني رفعت طرف الشيله وتغطت ..

ذياب : السموحه

اسما طالعته وهي رافعه حياتها ..



ذياب : اشحالج أميره ..؟



اميره :بخير الحمدلله انت شخبارك وشخبار ايدك ..؟



ذياب :الحمدلله .. مب باقي شي ع الجبس



اميره :هانت مب باقي شي



ذيابابتسم : ييت بشوف عمي جآن موجود



أميرهابتسمت : من عشر دقايق طلع



ذياب :اوهعآد شوفته رآحت علي .. يلا عآد فمآن الله



أميره :تو الناس اشرب شي ع الأقل



ذياب :مره ثانيه ان شالله



اميره :ان شالله عآد مره ثانيه تتم مو تروح جذي



ذياب :هههه ان شالله تامرين .. عن اذنكم



اميره :الله معآك



اسما بندتالباب وهي تقول : فشلني



امانيوقفت وهي تقول : اخوووج هذا كل مررره يدخل جذي ..!



اسما ضحكت: هدي هدي ما صار شي



امانيابتسمت : شخبآرج دبووه



اسما :تمام انتي اش حالج ..؟



اماني :كويسه يختي



أميره :ماشالله متيمعات في بيتنا ولا يسلمن عليه ..!



أسماتقدمت وهي تضحك : لا لا افا عليج عيوني انتي .. شخبآرج شـ علومج ..؟



أميره :تمام .. انتي شخبآرج ..؟



اسما :كويسه ههههه



اميره :اقعدي مع امون وبييب لكم شي الحين



اسما :تعالي اقعدي وعقب ييبي



اميره :ان قعدت ادري بعمري الهى بالسوالف وانسى



اسما :اوكي عآد روحي ييبي شي عن نموت يوع بس



اميره رفعتحياتها : يالعيآره



ورآحتللمطبخ ..



دخلت شافتنوال



أميرهابتسمت : صبآح الورد ..~



نوال كشرتوقالت : هلأ ..



أميره :تريقتي ..؟



نوال : لاانسدت نفسي ..



اميره سوتعمرها ما تفهم : لا تقولين .. خلاص عاد تعالي تريقي معانا



نوال بقرف: وع لييش في حد يتريق مع عزام ..!



اميره حستبغيض مهما كان هذا زوجها وقالت : لا مب عزام أسما واماني اهني



نوال :هيييه .. ! وشـ اللي يايبنهم بيتنا



اميرهباستغراب وابتسمت : الله يهديج نوال يايين يزورونا



نوالبتكبر : انزين انزين ..



استغربتمنها .. ورحت أشوف الأكل والخرابيط اللي مزينتها للتقديم



نوال وهيتطالع روزه : بروح برقد وعيني العصر



قلت وأنااطالع نوال : نوال مشتهيه شي نسوي لج اياه ..؟



نوال وهيتطالع روزه وقالت بتكبر : روز تعرف شـ ابا ..~



سكت وراحتنوال ..



روزهطالعتني وقالت : ما يزعل ماما أميره .. كلو نفرات داخل بيت جذي ..



ضحكت وقلت: تتوقعين بستوي جذي ..؟



روزه فتحتعيونها : لااااااااا ماما بعدين محد يحبي انته



قلتبابتسامه : بس تتوقعين يعاملوني عدل لو قلدت اسلوبهم



روزه :مافي زين .. الله ما يحبه انتي بعدين ..



ضحكت وقلت: هههه انزين انزين



روزه :انتي في يستوي نفس بابا عزام أنا في يشرد من البيت



قلت :ههههه انزين الله يخس بليسج .. تعالي ساعديني نودي الأكل للبنات



روزه :اماني واجد تشبه انتي



قلت : لاوين ..!



روزه :عيون فيس حتى طول



قلت : زينعيل هههه .. بس امون تشبه أحمد أكثر



روزه :ايوااااا شفتو يوم عزيمه بابا حمود



قلت :وانتي ما شالله عليج تقزين اهني واهناك هههههه



روزه :مدام بنات روح ونحن نتكلم



قلت وانااضحك : أوكي يلا سآعديني نضيفهن ..



/



.



/



قآل وهويطآلعه مستغرب : متأكد انها بنت عيسى ...!!!



عبدالله :هي بنت عيسى مآ غيرها



حمدان :يـ الله الدنيا صغيره والله ..!



عبداللهبتأنيب ضمير : تتمسخر عليها حضرتك ..؟



راشد :هدو يآ جمآعه صآر خير



عبدالله :ما توقعتهآ والله ..



حمدان :واخوها اش حقه رافع خشمه ع الخلق ..



راشد :حمدان ترا اخوها مافي احسن منه بس انت ما تعرفه



حمدان :منو قال اني ما اعرفه وأنا اللي من تخرجت اول ما رحت اقدم وظيفه شفته كيف استقبلنا



عبدالله :يا أخي انت تعرف ان ايامها الكل كان يدري انه تعبان وحالته حاله



راشد :صدقه عبدالله يا حمدان



حمدانبنظرة غيض : تفهموني يعني اني غلطان



عبدالله :لا منو قال جذي ..! بس انت الله يهديك كل شي تفره على اخوها شـ اللي مكرهنك فيه



حمدان :انتو ادرى .. والحمدلله أنا ما ارخص صداقة سنين في لحظه متعكر فيهآ مزاجي



عبدالله :بس انت ادرى بالظروف اللي كان يمر فيها وما ظنتي الشرهه عليه



راشد : ماتسوى عليك انزين .. وهذي اخته شو اسمها



حمدان :أحيدها نور مادري ندى ..!



عبدالله :لا نوال



حمدان :هيييييه هي عليك نور



راشد :وانتو بتتمون تتكلمون عن بنت الناس الحين خلونا ندور بدال القعده



حمدانمستهم : لا لا خلك قآعد بس أنا اتذكرها ايام كانت صغيره



عبدالله :انا ما أحيدها بس اللي اتذكره انها كانت ما تطلع زود مع البنات



حمدان :من ابوها واخوها المتكبرين ما خلوها ترابع بنات الفقارى راحت رابعت أولادهم



راشد :حمدااااان بلاك انته ..؟



حمدان :ترا الصدق والله



عبداللهرن تلفونه ..



حمدانطالعه وقال : منو ..؟ هي ..!



عبداللههز راسه بـ هي وقال : عن اذنكم



حمدانسحبه وقال : اقعد من صدقك



عبدالله :شو ..؟



حمدان :ودرهآ وأنا بكلمها ..!



عبدالله :لا شوو يآ ريآآآل ترا الا بقاطعها انا



حمدانبغيض وقف وقال : عبدالله قلت لك ابا اكلمها



عبدالله :عشان تكشفنآ واخوها يدفننا



حمدان :يعني انت بعد تعترف انك داخل على طمع ومب ناوي خير



عبدالله :لا منو قال اصلا أنا عن تسليه وتقضية وقت



راشد : هدانت وياه اعراض ناس ترا هذي



عبداللهتقدم يطلع وقال : فمآن الله



حمدان قعدبعصبيه وقال : اوووف



راشد :بلاك انته بعد ..؟



حمدان :من هذا اللي مدري شو جايسنه ..! بنات الخلق عآدي وبنت عيسى غيررر يعني ..!



راشد :حمدان استهدا بالله



حمدان :شـ سوي يعني ..! جنهآ الا بنت الشيخ مب الا نوال بنت الشوارع



راشد :حمدااان بلاك انته يصطفل عبدالله بهآ



حمدانبخبث : براويهم أنا وتشوف بعد ..! وان ما كسرت خشم عزام



/



.



/



طالعتأماني وهي تطلع



أسما وهيتطالع البيت باستغراب



قلت لها :بلآج ..؟



اسما :وينهآ نوال ..؟



اميرهبابتسامه في حجرتها



اسما : ماقلتي لها نحن يينا ..؟



اميره :تشوفينهآ راقده



اسما بشك: هييييه المهم يوم بسافر مو تنسيني اتصلي ..! سمعتي



اميره :ههههه ان شالله ..



اسما :وااااي روووعه بآجر مسآفرين



اميره :دبه ..!



اسما : لوامووون تييي بيكون احلى واحلى والله اتمنى جذي مره نسآفر مع بعض



اميره :هههه عز الله على الدنيآ السلام



اسما :ويييه عآد قصه ثآنيه مريوم وحمود هنآك مع بعض ..!



اميرهبخبث : اش دخلج انتي عيييب ..!



اسماببراءه : خطيبة اخوي يعني ما يصير ارمس عنها



اميره :لأ ما يصير ..



اسما :انزين انزين



اميره وهيتطالع السياره من الزجآج ..



اسما :هذا ذياب وصل ..



اميره :تغدو معآي انزين



اسما : لاالوالده بتذبحني ما استئذت .. مره ثانيه ان شالله



اميره :ان شالله



اسما :يلا باي



اميره :باي سلمي ع الوالده



اسما :يوصل ..



/



.



/



حس عمرهكآره حيآته الين متى وهم تآمين على هـ الحآل ...! لا يشوفونهم ولا يشوفونه والسببكله ابوه ...



ابووويحرمنآ منهم .. ومن كل شي ...



بس لأنهأمهم اشتغلت فراشه وما رضت بالمذله ... أبعدنآ عنهم ..



جآن يسآعدهاهو ... بس ويـــــن .. شـ يفيد الندم من بعد خمس تعش سنه رآحت من عمرهآ وهي تقضيهآكد وعنآ في تربية عيآلهآ بس لآآآآزم أسوي شي .. لآآآآآآزم ...!



طآلع راشدوهو يقول : صح منو مرآبع عزام قلت لي ..؟



راشد :يقولون واحد اسمه أحمد شي جذي



حمدانباستغراب : تعرفه ..؟



راشد : لأبس سمعت عنه



حمدانبمكر : هيييه وعزام مره صاير روح بالروح معاه..؟



راشد :سمعت جذي .. يقولون تزوج اخته



حمدانبتعجب : حلوووو يعني الولد ولد عز



راشد : لايقولون على قد حاله بس شغول ودارس



حمدان :هيييه ..!



/



.



/



طالعتنوال وهي تهز ريولها بتوتر



قلت منباب الفضول : تترين أحد ..؟



نوال : اشدخلج انتي ..؟



انحرجت بسكملت وقلت : قلت يمكن حد من ربيعاتج



نوال : لااستريحي



ابتسمتلنوال وقلت : تيين نروح الصالون ..؟



نوال بغيض: عشتو أميررروووه الحين انتي تروحين الصوالين ..؟



قلتأسآيرها معنها مررره : يعني نسوي نيو لوك



نوال : لاشكرااا مابا



وقفتوتقدمت منها : حراااام نروح الصالون فخاطري أقص شعري



نوالطالعتني بتكبر : روحي بروحج مب متفيجه



طالعتهابنظره وقلت : متأكده ..! ترا بتندمين بعدين ..؟



نوال : يآحسره على شو أندم .. ! اصلا أنا اقدر اروح بآريس بس عشآن اقص شعري وارد اليومالثاني



قلت بعدأسآيرهآ يمكن تيي صوبي : نروح ندور في المول بعدين ناخذ لنا بدل



نوال صرخت: بلاااااج انتي ما تفهمين مابا أيي معآج شو ها ......؟



حز بخآطريبسني ذليت عمري وايد لها بس كل هذا عشان خاطر عزام وخاطر عمي اللي متعنين مع هـالعنيده ..



بس الليفاجئني وجود عزام ...!



وهو يقولببرود : شو قلتي ..؟



نوالارتبكت بس كملت : مابا أسير معاها هو غصب يعني ..؟



عزاممابين اسنانه : تكلمي عدل ..! وانتي وين تبين تسيرين حضرتج ..؟



قلتببراءه : الصالون ..



عزام :استأذنتي عشان تروحين ..؟



قلتفخآطري وانقلبت السالفه علي يعني : تراني كنت بتصل فيك بس بسأل نوال قبل



عزام :شتسوين في الصالون ..؟



قلت :الناس شـ يسون يعني يوم يروحون الصالون ..!



عزامطالعني بنظرة استحقار وقال لنوال : روحي معاها



نوال :مااااابا ...!



عزام :وراج شي ..؟



نوال : لأ...!



عزام :قلت بكلمج بعدين بموضوع مهم يلا روحي



نوال بداقلبها يدق هي ذاك اليوم سمعت ابوها يتكلم عن موضوع وفهمت تلميحه .. بس ما توقعت انعزام يكلمها ..



نوال بلعتريجها : ليش شو صآير بعد ..؟



عزام :بعدين بكلمج .. سيرن تلبسن بوديكن الصالون



قلت وأناأطالع نوال : بعدين نبا نروح المول ..



عزام : لاوالله وأنا دريول عندكم ..؟



قلت :يعني منو بيودينا ..؟



نوالطالعت عزام بنظره وقالت : هي أنا بعد عندي كم شغيله باخذها من السوق ..



عزام :خلاص تجهزن وبوديكن ..



صعدت نوالواستغربت ليش وافقت ..



طالعت عزاموقلت : لانت بسرعه ..؟



عزامابتسم بسخريه : يبي لها سياسه



قلت : شوفان تعرف تفر مخها لما تعآملها عدل



عزامبنظره وقال : قلت لج مليون مره لا تتدخلين .. انتي ما تفهمين .. وتعآلي فوق أبآج..



لحقتهوقلت فـ خاطري : اعوذ بالله نآر وشرآآآر



عزام وقفع الدري



وقفت فجأهوطالعته مستغربه ..



قال وهويطالعني مستغرب : انتي ايه بعدج ما رحتي بيت أهلج ..؟



هزيت راسيوقلت : لأا



عزام اشرعلى راسه وقال : انتي صاحيه شي ...!



قلتفخاطري بلا منو يوديني لو انت ما وديتني : امممممم



عزام اشربيده : خلاص خلاص .. تجهزي بوديج بيت اهلج



قلتمنصدمه : ونواااال ..؟



عزام :بلاها ..؟



قلت : ترابنسير الصالون



عزام :الله أكبر ...! الحين ما بتسيرين لأهلج



قلت : لاعآدي بسير الهم وقت ثاني



عزام لفوهو يصعد : تعآلي اباج وغير كلمي اخوج اللي بيذبحني عباله انا اللي مانعنج



قلت وأنامندمجه معاه بالسوالف : لييش شو قال لك



عزام وصللفوق وهو يقول : يسأل عنج ويقول ليش اختي ما تي عندنا ..؟



وأنااطالع يدامي وامشي وما أطالع عزام لما قربت أوصل لأني كنت بطيئه وحاولت أكون بعيدهعنه ..



قلت :آهــ ............



ما كملتكلمتي الا واسمع صريخ عزام : ايــــــــــــه انتي شو لابسه ..؟



انصدمت بـهاللحظه كنت واصله فوق .. ورديت على ورا ..



صرخت عشآنلا أطيح .. آآآآآآآآآ



عزام مسكايدي بسررررعه .. عدلت وقفتي ..



طالعتهوانا اتنفس بسرعه طالعني مستغرب ورد طالع اخته ..



تفشلتوابتسمت ..



قال وهويطالعني : بلآج انتي بعد ..؟



قلت : اشدرآني انت صآرخت .. عآد أنا كنت مندمجة وزغت



طالعنيبسخريه ورفع حياته .. رد طالع نوال وقال : انا مليون مره قايل لج البسي شي محتشمهـ اللبس البسيه في حجرتج انتي ما تفهمين



قالت نوالوهي ما تعيره اي اهتمام : بس كنت نازله أسأل روز وين عباتي ...!



عزامحقرها ومشى للقسم ..



لحقتهوأنا مستغربه ..! هذا صدق انه تصنيفات ..



دخلت ورحتللكبت أطلع لي ملابس ..



طالعنيوقال : شـ بتسوين في الصالون ..؟



قلت وأنااطالعه : بصبغ شعري وبقصه



عزام :آها .. واي لون ناويه تصبغينه ..؟



قلت : خصلعسليه



عزام : ولوينبتقصينه ..؟



قلت وأنااطالع شعري فجيته وشفته : امممم احس الين جتفي بيطلع حلو



عزام عقدحياته وقال : قصووورج ...! بعد جآن تبين كآريه عآدي عندي تصدقين



رفعتحيآتي وقلت : يآ حييك بعد تعرف اسامي القصات .. قصة الفراوله حلوه



عزام قالبجديه : اميره لا تقصين شعرج



قلت لهبطفوليه : طالع لين وين واصل معذبني وأنا امشطه



عزام :حلو انزين اش فيها ..



قلت : لاوالله وايد طويل يوم امشطه أكره حياتي



عزام :خلي الخدامه تسوي لج اياه



قلت : مبع التمشيط .......! وبعدين آخر شي افكر فيه ان حد يلمس شعري غير امايه



عزام وقفوطالعني بتحدي ويقرب



طالعتهمستغربه



مسك شعريولفه بيده ..



طالعتهوقلت : بلاك ..؟



قالبسخريه : وأنا ..؟



قلت وأنامستغربه : انت شو ..؟



عزام شدشعري شوي وقال بقهر : مآ أدري لييش احسآسي يقول انتي تفهمين كل شي حولج بس بروحجتمثلين انج يآهل وما تفهمين



قلت : صدقعزام والله ما فهمت انت شو ..؟



قال :يعني ما اقدر المسه ...!



ابتسمتوقلت بسخريه : انت ما شاء الله عليك ما قصرت من أول يوم عرس كآنت وسيلة دفاع لك ..



ترك شعريوقال : يلا روحي تجهزي بنزلكم وبروح بخلص شغلي



نزلت راسيومشيت اتجهز ..



حسيت اناسلوب عزام صآر شي عآدي عندي بس ما أنكر للحين أتحسس من تصرفآته وتعآمله معآي



/



.



/



قعد يطالعأخته الثانيه ... يعني معقوله أماني بعد بتروح فيها وما تنجو من العذاب ...!السالفه بكبرها معقده أميره وطلعناها من السالفه .. بقت أماني .. بس لأأأ أماني مايصير الحين وغير انها قاصر يبي لها ولي ولا ما يصير شي ..!





بسكيييييييييف السالفه مب راكبه على بعضها .. هو بعد يصير بمثابة وليها ..





الله أكبريـ الزمن ...! ما ظهروا النا الا على آخر ايآمنا هذي .. وينهم عنا من زمان ...الله يستر وبس ...





دخلت وهيتضحك : سلآم



ابتسم لهاوهو يقول : أهلين



أمانيقعدت : نيآلو اللي شآغل بآلك



أحمدابتسم وقال : محد شآغل بآلي كثرج



أماني شقتالحلج : يـ الله هنيآآآلي مليووون مره عآد زين يوم افتكينا من أميروه عشآن اشغلبآلك



أحمدابتسم بسخريه وقال : صح ما يت اليوم بعد ..!



اماني :ترا كنا عندها وبعدين شكلهآ بتطلع



أحمد :آهآ .. ما تسوى علينا من عرست ما يت الا مررره



امانيابتسمت : هآي يعني مشفوحه ع العرس عرفت كييف ...!



أحمد فرالفروحه على اماني : سكتي هذي أختج



أمانيضحكت : عقبالك يآرب



أحمد رفعحياته : صح وينها أمايه



أماني :روحت بيت قوم أم سعود .. الحريم متيمعات هناكي



أحمد :هيييه .. تبين تطلعين ..؟



أماني :أكيييد ...! وفي حد يرفض طلعة مع أحمدوه المزيون



أحمدابتسم وقال : اسمنج عياره عوده يلا تجهزي بنروح ندور شوي



أمانيوقفت وقالت بطفوليه : وناكل آيس كريم وناخذ لنا فواكه استوائيه



أحمد : أوكِيلا قومي عآد



/



.



/



عمر بعدما سخن الحليب راح صوب اللاب توب .. وشغله بيقعد يتصفح



علي شافعمر وقال : ما عزمتنا بعد يالبخيل



عمر طالععلي بطرف عينه وقال : وليش ان شالله ..! روحكم نشو وسوو لرواحكم



حمود قالبغيض : الريال يمزح معاك ..



عمر ماتكلم وتم يطالع اللاب توب



حمود قالبيقهره : بس انت مستوي شرات عود الجبريت



عمر لفوطالع حمود : يابوي عآد أنا أتريا ما أحترق على طول وافهم المواقف عدل عقب اترجمها..



حمود رفعحيآته وقال : هي بآين ...! مآدري شـ كنت بتسوي عآد



علي تدخلوقال : خلآآآص عآد مآصآرت تقول جنكم حريم



حمود لفبيدخل ..



عمر قآلبجمود وصوت عالي : تم أنا بدخل ...



حمود وقفوقال وهو ما يطالعه صآد بظهره : لا ما يحتاي أنا اللي بدخل



عمر قالبهمس : قلت لك أنا اللي بدخل تم انت ... سولف مع علي و يمكن أهلك يسألون عنك الحين



حمود لفوطالع عمر باستغراب



عمر طالعحمود بنظره .. ورد طالع علي بنظره .. وراح داخل وهو ساكت



علي وحموداثنينهم استغربوا من نبرة صوت عمر اللي باين عليها غيررر



علي : فيهشي



حمود قعدوقال : يولي ان شاء الله شنسوي له



علي :حمود بلآك



حمود : مابلاني شي



علي : عمرمب طبيعي يآ حمود عمر فيه شي



حمود :مافيه شي بس يباني انسى



علي :يآريآل انت تعرف ان عمر ما كان يقصد ذاك اليوم وهذي اختك طلعت فجأه



حمود سكتوبدا يهز ريوله



علي : صحولا لأ انا أدري انك تدري ان عمر ماله يد بالسالفه



حمود هزراسه بالموافقه



عليباستغراب : عآد ليييش تسوي جي مع الريال



حمود بغيض: مزآج يآخي



عليبحسافه : الله يهديك يا حمود انت وايد متغير



حمود سكتوكشر ..



علي وقفوراح للحجره يشوف عمر ..



/



.



/



طالعتهاوقلت : اش رايج بالبدله البنيه ..؟



نوالبغرور : ماشي حالها



قلتفخاطري حتى ونحن طالعين يا نوال سكت ورديت قلت : احس لونها بيعجب عزام



نوال قالتبسرعه : لا لا الا البني لا تاخذينه عزام ما يحبه



استغربتوقلت : ليييش انزين



نوالتتأفف : جذي وبعدين برايج



طالعتهاوأنا عاقده حياتي وقلت : أوكي .. باخذ الأحمر خلاص



نوال وهيتطالع الساعه : يكون أحسن بعد



بعد ماخذيت البدله اللي عاجبتني ..



قلت لنوال: ها وانتي ما بتتشرين ..؟



نوال هزتراسها وقالت : لأأأ مابا



ابتسمتلها وقلت : لييش انزين ...؟



نوال :اميره ترا انتي وايد تسألين



قلتبهداوه : الله يهديج مب انتي قايله لعزام انج تبين تطلعين ..؟



نوال :انزين خلاص تعالي نروح باريس غاليري باخذ شوية كريمات ومكياج



قلت لها :أوكي



مشينا ..



طالعتنوال : استغربت كيف عزام وافق نطلع ..؟



نوالتكلمت : هي وأنا بعد وخاصه معاج



ابتسمت :عسى تكون بداية خير



نوال لفتويهها ..



يـ اللهمن هالعايله ليييش يآ عالم هـ العايله ما يحبون يبينون مشاعرهم للناس ...! ليييييشيعني بالذات دايما يخفون مشاعرهم وتعابير وجوههم .. يبينون القساوه .. بس أبي أعرفلكنني متأكده ان ورا هـ القساوه في بحر من الدفء والحنان .... والمشاعر الحساسه



نوالتتظاهر بالقوه والصرامه بس أدري انها حساسه والدليل تعاملها مع عزام



عزام الليدايما مكشر ومعصب .. هو فيه شي ولا عزام أنا اعرفه .. أكثر انسانه أنا يمكن أعرفه...! عزام وراه سالفه ... بسسس لا أنا مو اكثر انسانه أروى ... كانت أكثر انسانهآآآآآه



ونحنماشين شفت نوال لفت تطالع صوب واحد وهو تم يطالعها



استغربتوقلت : نوال ...؟



نوال لفتبسرعه : هلآ ..؟



قلت : منوهذا يقرب لكم ..؟



نوال هزتراسها بالرفض : لأأأ



قلت وانامستغربه : آها



نوال :مدري اش فيه يبحلق



ابتسمتوقلت : ليكون أشكالنا غلط بس ...!



نوالبغرور : يطول بس ان يكون شكلي غلط



ابتسمتلها .. طالعت الجهه الثانيه ..



ابتسمتلنوال وقلت : نوااال شوفي منو فـ المول ...



نوال لفتجهتي مستغربه : منو ....؟؟؟



/



.



/



حطتالطائره على اراضي لندن مدينة الضباب ..



حست براحهلما وصلت لأراضيه ...



الجو حتىبـ هالوقت عندهم حلو ... يفتح النفس ... يحسسها بشعور انها تبي القرب أكثر وأكثرمنه ...!



بس متى...؟



صدت الجههالثانيه وشافت أسما



هزت أسمامن كتوفها وقالت : اسوم ..؟



اسما لفتويهها



ردت مريمهزت كتف اسما : قومي يلا وصلنا



اسما فتحتعيونها باستغراب وقالت : وين ...؟ عند حمود



مريمابتسمت : هي .. وصلنا لندن بعدنا في المطار



اسما فتحتعيونها وقالت بفرح : حلفي بس وصلنا



مريم : ماتصدقيني .. هههه شوفي انزين من الدريشه يمبج نحن وين



أسما شافتبالفعل .. الطياره استقرت



مريم :يلا بسرعه عسب نطلع ونخلص اجراءات الدخول



مشعل تقدممن البنات ومعاه ذياب واروى



مريمشافتهم ووقفت وقفت يمها أسما



مشعلابتسم : الحمدلله ع السلامه



مريمابتسمت : الله يسلمك



ذياب ماسكايده وقال : ما تهنيت الصراحه .. مآدري شـ اللي حدني ع السفر



مشعلابتسم واشر على اسما : هذي اللي حدتك



ذياب كشروقال : يلا بدو الناس يتحركون .. خل ننزل ونسير الفندق نريح شوي



/



.



/



نوالمنصدمه : منو أماني ...؟



ابتسمتوقلت لها : هي أماني تعالي نسير نسلم عليها



نوال :سيري اروحج أنا بقعد اهني صوب ستار بكس



قلت لها :نوااال عزام مأمني عليج ما يصير تعالي ونرد بسرعه



نوال :منو اللي معاها بعد ..! شـ قايل اسلم عليها



قلت :أخوي أحمد .. بيخوز عنها من بيشوفني معاج



نوال :اوك بس نرد بسرعه



قلت لها :أوكِ



تقدمنا عنأماني ومن قربنا قلت بهمس : اموووون



أماني لفتمنصدمه : امووووور



أحمد لفمن شاف نوال معاي ابتعد عن أماني



امانيسلمت عليه وعلى نوال : شخبآركم ..؟



قلت :بخير الحمدلله انتي اش حآلج ..؟



أماني :بخير .. اش حآلج نوال ..؟



نوال لفتويهها وقالت : بخير الله يسلمج



أمانيابتسمت : والله فرصه سعيده اني شفتكم هههه



قلت لها :شفتي عاد كيف



شفت نوالواقفه وقلت : عاد بسلم على أحمد وارد لج نوال عسب نسير باريس غاليري



نوال وهيتطالع أماني : انزين



رحت صوبأحمد وقلت : أهلييين



أحمدطالعني وابتسم : هلا امور



قلت : اشحالك الغالي ..؟



أحمد :بخير الله يسلمج .. انتي اش حالج ..؟



ابتسمت له: بخير الحمدلله



أحمد :يالقاطعه ما تسـألين بعد



قلت بخجل: والله ما حصلت فجه



أحمد :وهذا وأنا أخوج الوحيد هههه



ابتسمت لهوقلت : صح شتسون ..؟



أحمد :قلت بطلع أمون



ابتسمت له: والله اشتقت لطلعاتنا مع بعض



احمد :عزام ويآج ..؟



قلت له :لأا أنا وأخته يايين نتشرى شوية أشياء



أحمد :حلو .. عاد سيري للبنيه شكلها تترياج



قلت له :أوكي .. عآد بشوف ان شاء الله باجر بيي لكم



أحمدابتسم : حيآج الله



تقدمت عننوال وقلت لأمون : يلا امون سيري لأحمد



أمانيطالعت نوال بطرف عينها ومشت انقهرت من حركة أماني .. بس نوال ما أعارت أماني أياهتمام



ابتسمتلنوال وقلت : يلا مشينا



نوال :يلا



قلت لها :عسى ما تأخرت عليج



نوال :أبد



ابتسمت لهاوقلت : ما توقعت اشوف أحمد وامون



نوال :ليش اللي كان واقف أخوج الوحيد ..؟



ابتسمتلها : هي أحمد اللي كنت أرمس عنه في الثانويه



نوالابتسمت .. حسيت الابتسامه طلعت من خاطرها بالفعل الثانويه كآنت أجمل أيآم تجمعنامع ان كنا توم وجيري هههه



نوال :يلا ندخل



قلت : يلابالمره أنا بآخذ لي كريمات



/



.



/



حمدان :هذي هي صح ..؟



عبدالله :هي نفسها



حمدان :والله وطلعت كشيخه بنت عيسى



راشد طالعحمدان وقال : ها ارتحت وطالعتها يلا نرد



حمدانطالع عبدالله وقال : واش دراك انها يايه المول اليوم



عبدالله :كلمتني



حمدان :هييييه وانا اقوول بعد ..



عبداللهطالع حمدان بغيض



حمدان :جييه عآد ما يت روحها كنت تقعد وياها



عبدالله :في العاده تطلع روحها بس اليوم حرمة أخوها معاها



حمدانابتسم وقال : هي حرمته الثانيه صح ..!



عبدالله :هي اللي متزوجها من يديد



حمدانابتسم بسخريه وقال : غريبه حياتهم والله



راشد :هذي هه طلعت



عبدالله :خلاص يآريآل لا تشوفهم يآخوفي حرمة أخوها تطالعنا



حمدان :وشو بتسوي يعني ..؟؟



راشد :شبتسوي بعد أكيد يوصل الخبر لعزام



حمدانبسخريه : يوصل يعني اش فيها ...!!!



عبدالله :أنا برد البيت



حمدان :تو الناس عبادي



عبدالله :لا خلآص برد بآجر وراي نشه من الفير



حمدان :أوكي عيل نحن بعد بنرد قعدتنا ما منها فايده



/



.



/



علي قالبصوت عالي : حموووووود



حمود مشىبسرعه للحجره وقال باستغراب : اش فيك ..؟



بس انصدملما شاف عمر ....!!!



تقدم عنعمر بسرعه وبدا يهزه : عمررررر ...............................







انتهى /~





همسة





تضيق فيني دنيتي وأتعنى ..~



ويزيدحزني لآ طرى اليوم طآريه ...





وقفة





وجع حب وجع شعر وجع شوق وجع ضيقه ..



على كيفكوهآك اختآر هذي سلة أوجآعي /~





غلآ واسمعنزيف الجرح كلام الصمت مااطيقه



أنا محتآجاسولف لك عن أول وآخر اوضآعي ~



"سليمان المانع "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 03:57 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالسابعه عشر


علي قال بصوت عالي : حموووووود

حمود مشىبسرعه للحجره وقال باستغراب : اش فيك ..؟

بس انصدملما شاف عمر ....!!!

تقدم عنعمر بسرعه وبدا يهزه : عمررررر اش فيك

عمر كآنشكله متغير وشآآآحب للغآيه اللي يشوفه يقول مآت له أحد ..

عمر أبعدعنه حمود بقوه وقال بألم وعينه مدمعه : قووووموو عني

وطلع منالحجره

علي لحقهوقال لحمود : تعال الحقه عن يسوي فـ عمره شي

عمر طلعمن الشقه ..

لحقه عليوبدا يمسكه وعمر يبي يفلت من ايد علي

حمود ياهلعلي ومسك عمر معاه ..

عمر صرخفويههم : خلووني فـ حآلي عآآآآآآد خلوووووني برووووحي

علي صرخ :عمر صخ عآآآآآآآآآد بلآآآك

عمر بدايفلت

بس حمودمسكه وقال : عمررر الله يهديك وين تروح وانت بـ هالحال

عمر صرخ :اروووح جهنننننننم ...! شـ تبوني ودروووني عآآآآآآد

علي بدايسحب عمر بقوه مع حمود

عمر حآوليفلت بس قبضة علي وحمود كانت اقوى ودخلوه الشقه

عمرطالعهم بنظرة استحقار : قلت لكم خلوووني أطللع

علي : عمراللي يهديك وين تطلع وانت بهالحال

حمود :عمر الله يهديك اش فيك

عمر طالعحمود بنظره وقال : انت ما يخصصصك

حمود شافعلي بس علي اشر له اسكت حآل عمر ما يساعد

حمود : لوعلي انزين خلآآص يآريآل رضيييت عليك بس اهدا انت

عمروعيونه حمرا من الغيض والألم : متى ياحمود متى ...!!!

علي : عمراقعد الله يهديك

عمر شافعلي وحمود وقال : لعلمكم خلاص أنا الأسبوع الياي راد البلاد وبودركم

حمود شافهمنصدم .. : عشاني عمر ..؟

عمر ابتسمبسخريه وقال : لا عشان علي

حمودبصدمه : انت خرفت شي ..؟

علي : عمرالله يهديك بلاك

عمر حسبألم وقال بهدوء : حمود وعلي خلووني بحالي .. ما ابا اشوف أحد دخيييييلكم ارأفوبحااالي

علي : عمراستهدا بالله وقول شو فيك

حمود راحلعمر ولوا عليه : عمر لو عليه أنا فأنا آسف وحقك عليه ..

عمر أطلقلنفسه العنان وقال : ياليت لو عليك ياحمود ..

حمود قعدوقال : شو فيك انزين ..؟

عمر بدتانفاسه تتسارع : أمي مرقده ولازم اروح اشوفها

حمودباستغراب : عسى ما شر ..؟

عمر :السكر ارتفع عندها

علي : لاحول ولا قوة الا بالله .. استهدا بالله انت

عمر :بروح الها وما برد بسني غربه وما عندي أحد اهني

علي : عمرالله يهديك ونحن وين ..؟

عمربسخريه : انتو ترا عندكم أهلكم

حمود :عمر عآد مب لهالدرجه تكبر السالفه

عمربسخريه : ما أكبرها غيري مكبرها لدرجة الجنون وهي كآنت ما تسوى

علي : عمر...!

عمر ابتسمبحزن وقآل : صآرت اشيآآآآء واشيااااء وانتو بعآد عني ..!

ودخلالحجره

علي طالعحمود وقال : زين جي حسسته بأنه ماله لزمه ..!

حمود طالععلي وقال بعتب : مو وقته يآعلي ..!

علي : عادمتى وقته أنا ياما قلت لك حمود عمر مب قصده ومب قصده ييت كبرت السالفه وانتي تدريانها ما تسوى

حمود طالععلي وقال : يصير خير بكلمه وبعدين هو شكله متضايق من شي ثاني ولا ..؟

علي : عسىخير عاد

حمود :شخبار أمه الحين ..؟

علي : اناتوني دريت عن خالو حصه بشوف بتصل بأمايه واسألها

حمود :خلاص انا بعد بتصل بأمايه وكلمها عسب تزورها

علي : سيرله كلمه

حمود : خليهدا بالأول يا ريال ..

علي : هلكوصلو ..؟

حمود : هيوصلو

علي :الحمدلله ع سلامتهم

حمود :بنشوفهم بآجر وعآد هم يايين يدورون ما بيسنترون صوبنا

علي :هههه صدقك انزين شـ له يقعدون عندنا ..!

/

.

/

طالعتالحجره : مريوووم ..!

مريم لفت: هلأ

اسما :ليييش نحن حجرتنا اهني

مريم : شوفيها بعد عادي

اسما :كلهم قراب من بعض بس انا وانتي بعاد وغير هذا حآطين الميث عندنآ ..!

مريم :ترا الا يومين نحن اهني خلاف بنغير

اسما : بساحسن فكه من ارووه والله

مريم :هههه حرام عليج اسوم

ابتسمتاسما : صح ما كلمتو حمود ..؟

مريم : لهبعدهم

اسما :اوكي عاد انا بروح بتسبح عسب انتعش

مريمابتسمت : اوكي خلصي وانا بدخل خلاف بننزل نتعشى

اسما :أوكيك قلبو

مريمطالعت اسما بنظره وقالت : يا الله

اسما : صح.. تدرين كان خاطري نوال تيي

مريم باستغراب: وانا اللي احيدج ما تدانينها

اسما : هينوال يعني مب انها مب زينه تتعامل معاي اوكي بس شوي عاد خقاقه

مريم ضحكت: شوي عآد ههههه

اسما :حتى ولو بس والله يمكن تتغير .. ولو بتعرف ذياب اكثر احسها تتغير

مريم :جيه عبالج ما تعرف ذياب .. على فكره اسما كلنا ربينا مع بعض ونعرف بعض عدل

اسما :عاد لييش نوالوه جي مغثه تحسينها

مريم :الله يهديها

اسما :آمين بس والله تحسسني أوقات

مريم :هاي مآدري مرابعه منو

اسما :وحده كانت تدرس معاها

مريم : لومرابعه اميره جآن أبرك والله بمليووون مره بعد

اسما :صدقج انزين بس ويييين هـ الكلام يصح نوال وترابع اميره

مريم :يمكن الحين

اسما :هذا قبل كان مستحيل الحين زياااده بعد

مريم :صدقج والله

اسما : بسلا تستبعدين هالشي عن اميره

مريم : هيماشاء الله عليها اسلوب حلو

اسما ضحكت: هنياله عزام

مريمابتسمت وقالت : صدقج .. بس ..................

/

.

/

دخل المولومشى بيسير لهم

شافهعبدالله وقال : هذا عزام

حمدانابتسم بسخريه : هي والله عزام

عبدالله :تعال نسلم عليه

حمدان :لا ابوي سير له انت بروحك أنا ما بسير له

عبدالله :برايك

راشد :يلا حمدانوه نسير رباعه نسلم عليه

حمدانابتسم بخبث وقال : نسيررر

مشو له ..

شافهمعزام ووقف عرف انهم بيسلمون عليه

مد عبدالله ايده وتخاشمو : هلآ والله

عزام :هلا بك زود

عبدالله :اش حالك شخبآرك ..؟

عزام وهويسلم على حمدان وراشد : بخير الله يسلمك وانتو اش حآلكم ..؟

حمدان :الحمدلله بخير ونعمه

عبداللهابتسم : زين عاد شفناك

عزامابتسم له : يا ريال وينكم انتو من زمان

حمدان بداالشر يتطاير من عيونه وقال : موجودين يآخوك

راشد : صحمبروك عآده سمعنآ انك عرست

عزام ضحكوقال : الله يبارك في حياتك رشود .. عآده ما ييتو العرس

حمدان :ما توقعنا عآد مسرع وما وصلنا خبر الا متأخر

عزامابتسم : اشوفكم تدورون رواحكم .. ها شبابيه ولا يايين السينما ..؟

حمدانابتسم : لا شبابيه .. بعدنآ عزابيه نعيش حياتنا

عزامابتسم وقال : هي ما شالله

حمدان :الا انت يااي تتعشى ولا..؟

عزام طالععبدالله وقال : لا يااي اخذ الأهل

عبدالله :عاد ما بنطول عليك أخاف نأخركم

حمدان :نخليك عاد .. وفرصه سعيده شفناك

عزام سلمعليهم وقال : وانا اسعد .. لا تقطعون عاد

عبدالله :ان شالله

/

.

/

اسما : بسشو مريوووم ...؟

مريم :مآدري

اسما :أدررري انا عن كل شي بس انتي قولي

مريم :مآدري ليييش اوقات احس عزام يقلل من قيمة اميره

اسماباستغراب : كيف يعني ..؟

مريم هزتجتوفها : جي احس

اسما : بسيدامنا مره عازنها مثل ما تشوفين

مريم : هيأدري بسسسس

اسما :كيف ؟

مريم :مآدري حسيت من كلآم أميره

اسما : هياروحها قالت لج

مريم : لأبس أحس من كلامها اوقات انها مجروحه ولا فيها شي ..~

اسما :هيييييه ... بس ان شالله تقدر عليه عاد وانتي تعرفين عزام

مريم : هيالله يهديه شديد مره

اسما : بسزين اميره طويلة بال

مريم :الله يوفقهم

اسما :اويه بيتأخر الوقت بسير بتسبح عسب ننزل

مريم :اسرعي اسوم الحين ذياب ومشعل بيكسرون النا الباب

اسما :هههه يقدرون يعني ..!

مريم :هذا غير ميثوه مآ جهزتها

اسما ترفعحياتها : هيييه يلا يلا جهزييييهآ ولا جييييه انتي حرمة أخوي ع الفاضي يعني

مريم تكشعليهآ : بخير حمود

/

.

/

اتصل بهاوقالت له عن مكآنهن ..

وهو يمشيانصدم لما شاف أحمد ..

تقدم منهوقال : مرحبآآآآ أحمدوه

أحمدابتسم له : يآ هلآآآآ بالنسيب

عزام :ماشاء الله شكلي اليوم بلتقي مع الكل

أحمدابتسم له : جييه شفت منو ..؟

عزام :الربع كلهم اهني ..

احمد ضحك: حظك عآد ردي شنسوي لك ..!

عزام طالعاماني وقال : وأمآآآني بعد شفناها اليوم

أمآنيابتسمت : اش حالك عزام ..؟

عزام :بخير الله يسلمج انتي اش حآلج ..؟

اماني :الحمدلله

أحمد :شكلك ييت بتاخذ البنات

عزامابتسم : جييه شفتوهن ؟؟

أحمد : هيمن ساعه شفناهن ..

عزام :يذبحون البنات عاد ما يعيشون من غير دواره

أحمدابتسم وهو يطالع اماني : صدقت والله

أمانيرفعت حياتها : عن الغلط هآآآآآ ...!

عزام :خلآآآص آسفين درينا بتخبرين المادموزيل ههههه

أمانيبغرور : هي جي زين دريتو

أحمد :عاد انا برد البيت تأخرنا من العصر ونحن ندور

عزام :وانا بعد توني رديت من الشغل باخذ البنات وبنزلهن البيت وبرد

أحمد :ياريااال ارتاح اجله لين باجر

عزام :مادري والله بشوف الجدول

أحمد :بآجر ترا ما ورانا شي

عزام :عيل خلاص برد البيت بريح

أحمد :يلا عاد عزام فمآن الله

عزام :فمآن الكريم

أمانيابتسمت ..

عزام قالبهمس : يا دبـــــه

أمانيعقدت حياتها وأحمد قال بمزاح : سكتي وامشي ..!

مشى عزاموراح للبنات .. شافهن قاعدات

تقدم وقال: مساء الخير

اميرهونوال : مساء النور

عزام قعدوقال بتعب : ها خلصتن ..؟

اميره :هي خلصنا

عزام :زين .. ما شالله باين عليكن ولا تعبتن

نوالطالعته وقالت : قول ماشالله

عزامطالعها بنظره استحقاريه : سكتي لاودرج اهني وارد البيت

أميرهتغايضه : انا وياها ريلي ع ريلها

عزام ماأعارهم اي اهتمام وقال : خلاص يلا قمنا نسير

أميره :اوكي يلا نوال مشينا

عزام :شفتن أحمد ..؟

اميره :هي جييه شفته

عزام هزراسه ويطالع الموبايل : هي

اميره :اتصلو قوم ذياب ..؟

عزام : هييقولون وصلو

اميره :الحمدلله عآد تشوف اسوم حاشرتنهم

عزام : منالمطار تقول ودوني لحمود هههه

/

.

/

شافت منالدريشه برع ...

هذاالمكآن أول مكآن يت له معآه ... وبروحهم

أول دولهاوروبيه جمعتهم مع بعض قبل خمس سنين ...

هي .. هو..

كآنو معبعض أكثر من أي مخلووق .. من الصغر لي الكبر ...

بس شـاللي صآر وفرقنآ .....!!!

شـو الليخلآ عزآم يتخلى عني ... وشو اللي خلآني أتخلى عنه .. بـ هالسهوله يعني الحب

كلمهوتنقآل ..!!

لأ مستحيلالحب احسآآآآس وسنين عشنآها مع بعض

بسسسسسليييش تخلى عني .. أكيد مآ كنآ نحب بعض لأن لو نحب بعض كنآ بنتم مع بعض

،

،

رجعتالستاره مكآنها وقعدت ع السرير

حطت راسهاتتأمل السقف ... وتتذكر كل لحظه عاشتها مع عزام اهني ..

بروحهمعلى هذي الأرض محد ويآهم ..

كآنت أحلىايام حياتها ..

بدت تصيح

///لييييييييييييش تخلى عني .. ليشششششششش ..؟ أنا اش سويت له ....!!!! هو اللي حدني...~

هوعزآآآآآآآم اللي حسسني بالنقص ... لأأأأ بس انا طعنته أكثر وأكثر ... هو جرحنيوأنا طعنته للمووووت ....

بس منوالانسآن عشآن ما يغفر منوووووووو ..!!!! بدآل لا يغفر رآآآح وزآد علي ...

عزااااااام ذبجني أنهآني من الوجود .... قتلمشاعري ..

صرت جسدبلا روح ما أحس ...!!!

الدوريآآآي على زوجته ...! يآآآآي صدقيني وبتندمين لأنج خذيتيه مني ...!!!

بيطعنجعزآآآم بيطعنج ... صدقيني عزام ما يستآآآآهل الحب ما يستآهل ... اناني مايفكر الافـ نفسه وفلوسه ... ///

بدت تصيحورمت عمرها ع الأرض ...

أناشسووووووويت ..؟؟؟؟

فجأهانفتح باب الحجره بقووووه ..

/

.

/

طالعتهوهو ينشف شعره

قلت :تتعشى ..؟

عزام هزراسه وقال : لا تعشيت الحمدلله

ابتسمت له: أوكي عآد صليت ..؟

عزام لفراسه وطالعني وقال : ابا اعرف انتي شو سالفتج ..؟

قلتباحباط : عسب نروح نقعد مع عمي تحت

عزام : لأاستريحي قعدي فوق ماشي نزله

طالعتهبألم وقلت : انزين وبآجر ابا اروح اشوف امايه

عزام لفبمفاجأه : زييييييين ما بغيتي ..!!

نزلت راسيبألم

عزام :والله ع بالي نسيتيهم تصدقين ..؟ شـ اللي ذكرج فيهم ..؟

حسيتهيغلطني وهو الغلطان مب حلوه اني اطلب منه على اول ايام زواجنا يوديني المفروض هواللي يقول روحي ...!!!! زوريهم شوي على الأقل

طالعتهبنظره وقلت : ولا شي ..!!!

عزام تقدممن السير ويلس : والله انج اعجوبه

نزلت راسيوبديت العب في اصابعي : عزام انت ليييش جي ..؟

عزامطالعني وقال : شوووووووو ..؟

قلت :ماشي

عزام : لالا عيدي اللي قلتيه ..؟

قلت وانااتكلم وشعري نزل على ويهي : انت ليش تتعامل مع الناس بـ هالأسلوب ..؟

عزامابتسم بسخريه وقال : رفعي راسج وطالعيني

نزلت راسيأكثر وما بين ويهي من الشعر اللي طايح عليه

عزام رفعويهي ورد شعري ورا .. وقال : طالعيني

نزلتعيوني ...

عزام قالبأمر : رفعي عيونج اقول لج وطالعيني

تجمعتالدموع بعيوني ... غمضتها بألم ..

عزام تركويهي وقال : هه انتي ما عندج غير البكا كلما قلت لج شي .. على طول ...!!!!

رديت فتحتعيوني بألم بعد ما تمآسكت ..

.. قلت :انت اللي حديتني على هالشي ..!!! تدري انا عمري ما بكيت لشي تافه ...!!!!

عزام :والله انج متفيجه ...!! ارقدي ويصير خير الصبح

طالعتهبنظره استحقار ... قمت من ع السرير

عزامبتكبر : على وين ..؟

قلت :بنزل تحت ..

عزام :ماشي نزله قلت لج تقعدين فوق وترقدين الحين

قلت :انزين أنا ما فيني رقاااد .. مابا ارقد ...!!

عزام :قلت لج ارقدي أحسن لج ...! سمعي الكلام

قلتبانكسار : ابا اعرف شاللي تستفيده من معاندي يعني لو حطيت راسي بتجلب وبتجلب هذاغير اني بضيج عليك

عزامابتسم بسخريه وهو يغمض عيونه : مزآج ... تصبحين على خير

رحتللمستواليت عشان امسح المكياج وما رديت عليه من القهر ..

/

.

/

دخلت فجأهوشافتها تصيح

صرخت اسما: اروووووووى ............!

اروى ماردت وهي منهاره من البكا

اسما راحتللباب وزاعجت : مريوووم مريوووم ..؟

وردتلأروى ..

اسما بخوفمسكت اروى وحضنتها : اروى شو فيج ..؟

اروى بدتتصيح وطاحت في حضن اسما

اسما بدتتطبطب عليها وقالت : قومي ارتاحي ع السرير

اروى ماتحركت وزادت صياااح

اسمامسكتها وراحت معاها ع السرير : اروى شو فيج ..؟

اروىمابين دموعها بدت تشهق ..

اسما :اروى ارمسي خوفتيني شو فيج ....؟

اروىابعدت اسما عنها وقال بقهر : قوووووومي عنيييي

دخلت مريم: خيرررررر اش صاير ..؟

اسما بخوف: اش دراني دخلت وشفتها منهاره تصيح

مريم بخوف: لا اله الا الله ..! اش صار لج اروى اش زينج الصبح ..؟

اروى بغضب: اطلعو برع وخلوني برووووحي

مريم :كيف نخليج وانتي بالحال هذا ..؟

اروى :قلت لكم خلوووووني

مريم :يلا اسما نطلع اروى ما بتهدى

اسما :طاع هآي مريوووم ما يصير بتذبح عمرها شوفي شكلها انتي

مريم مسكتايد اسما وقالت : انا ادرى بها اسوم يلا نطلع

وطلعت معمريم ..

تصآدفو معمشعل وذياب

ذيابابتسم : يلا دينر تآيم

اسما وهيتطالع مريم ما ردت لأن بالها مشغول

مريمابتسمت : أوكي يلا ننزل

مشعل :واروى ..؟

مريم : ماتبا شكلها رقدت

مشعل : عنتيوع بس ..؟

مريم : لالا مآ عليكم

ذيابابتسم وهو يمشي يدامنا : ترآ بآجر من الصبح بنروح لـ قوم حمود

اسما ضحكت: وأخيرررررا

/

.

/

نوال : ماقدرت والله العظيم

عبدالله :أدري أدري

نوالابتسمت : منو اللي كآنو معآك ..؟

عبدالله :ربعي

نوال :حلو ..

عبدالله :ماريا ليش ما يت معآج ..؟

نوال :تدري عآد حرمة أخوي كانت وياي

عبدالله :هي عرفت وعسب جي انتي ما قدرتي تيين

نوال :والله لو انها مب وياااي

عبدالله :هههه حرام عليج

نوال :صدق انزين لو مب ويااي كنت بشوفك

عبدالله :وقت ثاني ان شاء الله

نوال :والله اكرهها عبآآآدي

عبداللهيواسيها : ليييش بعد ..؟ شو سوت لج ..؟

نوال بقهر: مآدري احسهآ دخيييله وقسم بالله ما ادانيها جي مغثه أحسهااا

عبدالله :عيب نوال بزعل منج تراني

نوالبطفوليه : لييش عآد ..؟ مآ قلت شي غلط ..!

عبدالله :مهما كآن تتم حرمة أخوج

نوال :ادرري بس مآدري لييش أحسهآ دآخله على طمع

عبداللهابتسم : بس شكلهآ بريئه وعلى نياتها

نوالبغيره : الحين سؤال انت كنت يآآآي تشوفهآ ولا تشوفني ...!

عبداللهضحك : وشو تعتقدين ...!

نوال :والله أنا اعتقد واعتقد بس اعترف .؟

عبداللهابتسم : اكيد اشوف نوال حبيبة قلبي بس تدرين اول مره اشوفهآ في البدايه ع باليماريا تغيرت ههههه بس قلت هآي مره غير

نوال ضحكت: بس الصدق عآد حرمة اخوي احلى عن ماريا مع اني اكرهها

عبداللهضحك وما قال شي ..

/

.

/

دق بابالحجره ودخل

شافه راقد

بدا يهزه.. : عموور .. عموور

ما تحرك.. قعد على طرف السرير وطبطب عليه بشويش وقال : حركآآآت ولا صدق راقد ؟؟

عمر فتحعيونه بشويش .. ابتسم لحمود بألم

حمود وقفوقال : شكلك راقد كمل رقآد ..

عمر قالبكسل : شو تبآ ..؟

حمود : لاكمل رقآدك يصير خير الصبح

عمر مسكايد حمود وقال : اقعد اقعد بروح بتغسل لأني بتعشا

حمودابتسم له وقال : اوكي اترياك في المطبخ عآد

عمر :أوكي

روح حمودللمطبخ وكآن عشا عمر موجود على الطاوله قعد .. دقايق وشاف عمر ياي ..

حمودابتسم له : تعآل كل

عمر قعدوقال : تسلم لي

حمود ضحكوهو يقول : متى آخر مره سحيت شعرك ..؟

عمر حسبشكله وضحك : والله تجلبت وايد في الفراش اليوم من جي

حمود غمزله : كنت تفكر لآه ..؟

عمر هزراسه بألم وقال : خلها على الله يآ حمود

حمودباستغراب : لييش شو صآير بعد ..؟

عمر :بتعشى خلآف ننزل بقول لك

حمود :أوكي .. كل بسرعه

عمر ابتسم: عن أغص بس يآريال

/

.

/

طالعتهموهم ياكلون وقفت وقالت : اكرمكم الله

مريم :هني وعافيه

ذياب : مآكليتي شي

اسماابتسمت له وقالت : لا شبعت بسني

مشعل طالعمريم وقال لأسما : لا تروحين روحج .. مريوم سيري مع اسما

اسما قعدتوقالت : لا عادي مب مستعيله مريوم كملي أكلج

مريم :الحين بشبع ثواني هههه

اسما : عنتكثرين بس ترآ بآجر بنشوف شخصيآت مهمه

ذياب طالعاسما بنظره سكتت اسما وابتسمت .. حطت ايدهآ على فمهآ : هه سكتنا

مشعل :تهنو عدل ترآ خلآص قعدتنآ اسبوع واحد وبس ..!

اسما فتحتفمهآ باستغراب : هآآآآآآآآآآآآآآآآه

مشعل ضحك: خلآص بعد اسبوع بنرد بنفس هـ اليوم

اسما :وليشششششش ..؟

مشعل :ماما ترا رمضان مب باقي له شي

اسما : هيهي بعد اسبوعين رمضان

مشعل :عرفتي لييش ..؟

اسماتطالع مريم : بس لو تمينا والله احس .. أنا ومريوم نعدل فطور يوميا حق حمود

ذياب بعبط: اصلا هذا يصوم

مريم طالعتهبعصبيه : ذياااااب

ذياب ضحك: خلآص سحبنآهآ هه .. ومآ قلنا شي

اسما ضحكت: زخوك ويـا هالراس ..!

مشعل :والله انتن البنآت ...

اسماابتسمت : انززين انزين خلآص

مريم :يلا تعشوا وخلصو بنرد نرقد أحس عمري هلكت

اسما :ناخذ سندويشات حق اروى ..؟

مريم : هييكون احسن أخاف تيوع ..

اسما :اوكي خلاص .. ذياب عليك المهمه

ذياب طالعمشعل : مشعل شد الهمه

مشعل حطايده ع راسه : لو ان ايدك مب مكسوره جآن كرفتك كرآف يالهرم

مريم :والله انكم سوآلف .. يلا قومو ورانا نشه من صبآح الله خير

اسماطالعت مريم وقالت : اقوول دبووه ترآ انا اتحرك وايد في الرقاد استحمليني

مريمطالعت مشعل : من ذكاءه اخوي حاجر لنا سرير واحد لشخصين .. والله لو ان سريرين جآنزين

مشعل :جآن تبون حجرتنآ نعطيكم اياها

اسما ضحكت: عز الله ذياب طيحك ع الأارض جذي عآد

مشعل ضحكعلى اسما وقال : انتو عآيلتكم غير شكل

اسماطالعت مريم وقالت : مريوم زخي اخوج عني ...!!

مريمابتسمت : شعلول يوز عنهآ أم لسآن

ميثا ضحكت

اسماطالعتهم بنظره وقالت : الحييييييين انا أم لسااااااااااااان

ذيابقاطعها وسوا حركه بمعنى تهذر وقال : بلا بلا بلا بلا بلا ما بتسكت البنيه

/

.

/

حمود : هآخلصت ..؟

عمر وهويآخذ له ريد بول من الثلاجه : هي الحمدلله .. تبا ..؟

حمود : لايآ ريآل بليل ومشروب طآقه مب بآيع عمري

عمر ابتسم: خلآص انزين .. تبا عصير برتقال ..

حمود :يكون أحس وااايد

عمر خذاله ولحمود .. قعد وقال : شـ اللي موعنك الين الحين ..؟

حمود : ماياني رقاد

عمر غمزله : والسبب ..؟

حمود :هلي وصلو متشوق اشوفهم

عمر ابتسموقال بتساؤل : وياهم ..؟

حمود هزراسه وقال : هي وياهم

عمر ابتسمبألم وقال : زين .. الله يوفقك

حمود : شورايك نطلع برا اليوم الجو رهييييب

عمر : يلا.. صدقك الجو ما يتفوت اليوم

حمود :نتمشى ونرد ..

عمر :لحظه بس اييب جآكيتي

حمود :أوكي

حمود رآحوقف يدآم باب الشقه يآله عمر وقال : مشينا

حمود :مشينآ

عمر ابتسموهو يقول : صح وينه علو ..؟

حمود :راقد ..

عمر عقدحياته : غريبه .. شـ مرقدنه ..؟

حمود :بآجر بيروح للدكتور وبيناقشه

عمر :هيييه صح خبرني

حمود وهويطآلع السما : احس بتعب

عمر ضحكبسخريه وقال : من ..؟

حمود :مآدري من كل شي يآعمر ..

عمر : ربككريم ..

حمود ضحكوهو يطالع الشارع : صح .. انت اللي لآزم تشكي ..! مب أنا

عمر :خلنا مني يآحمود لو بدينا ما بنخلص

حمود بألم: عمر صدق قول اش فيك ..؟

عمر قالبألم : انت اللي قول لييش فجأه جلبت علي ..؟ أنا غلطت بحقك حمود ..؟

حمود هزراسه بلا وقال : حاشاك والله ..!

عمر :والسبب بكل اللي صار ..؟

حمود :قول طيش ملل .. زهقه من الغربه اللي نحن فيها

عمرباستهتار : يا حمود ترا نحن كلنآ في الهوا سوا .. ماله دآعي نعصب على بعض لمانتذكر اهالينا ولازم نتحمل الغربه لأن نحن اخترناها

حمود وافقعمر الراي وقال : أدررري بس يا عمر .. اوقات الواحد ينقهر

عمر طالعالسما وقال : هذا وانا اقول حمود العاقل

حمودابتسم وقعد ع الزرع : اقعد .. وقول الصدق شو فيك ..؟

عمر بألم: تحيد شيخه اللي كلمتك عنها ..؟

حمود :مآذكرهآ بس يمكن ..!

عمر :انخطبت من اسبوع ..

حمودابتسم وقال : عشان بنيه يصير فيك كل هذا ..؟

عمر بغصه: واذا كآنت مريم يا حمود ...؟

حمود ضربكتف عمر وقال : ربك يعوضك بس لا تكدر خاطرك وهذا نصيب

عمر : لااللي قاهرني ان هلها بيبيعونها .. على وآحد صدق صدق مايسوى يقهر ياريال

حمود :تقدر تتدخل ..؟

عمر هزجتوفه : مستحيل دامها ملجت

حمودمبهور : وانت ما وصلك خبر الا الحين ..؟

عمربسخريه : تصدق عآد ..

حمود : ياخوي ما باليد حيله ودامهم رضو بواحد ما يسوى يتحملونه

عمر : ياحمود ما تعرف الغصه اللي فيني .. انت تعرف شو يعني الواحد يكد ويكد ويغترب عشانخآطر انسان وفي النهايه لما يرجع ما يحصله

حمود حطيده على كتف عمر : ومنو قال انك بترد وانت مب محصل هدفك .. اكبر فخر انك تردبالشهاده لبلادك

عمر بألم: والشخص ..؟ أعتقد انه أهم

حمود :أمك أهم من كل هـ الخلق يا عمرر أهم بمليون مررره صدقني حتى الزوجه ما بتخاف عليككثر هـ المسكينه

عمر ابتسم: تصدق واللي زاد علتي تعب أمي

حمود :الله يشفيها ان شالله .. الحين شخبآرها

عمر وهويطالع السما : الحمدلله وااايد تحسنت حآلتهآ ..

حمود :الحمدلله رب العالمين عاد نباك تعزمنا على هالمناسبه

عمر بمزاح: واللي زاد علتي انت يا حمود

حمود : لاتمآزحني .. لأني صدق أدري اني زدتها

عمرباستفسار : دآمك تدري ليييش كنت تعاند

حمود :مآدري يا عمر بس تيي اوقات للانسان لااازم يتغير يواجه شوية صعوبات مب دوم الانسانالصح يكون صح ..

عمر هزجتوفه وقال : تأكد والله اني ما حسبت خواتك ولا خوات علي الا مثل أخواتي ..

حمودابتسم له وهو يضربه على كتفه : والله ادري ..

عمر مسكيد حمود وعضها : قسم بالله كان ودي اقطعك وقتها

حمود سحبايده بسرعه وهو يصارخ : يالأثووول عمووووور

عمر وقفوهو يلعوز حمود : صدق انزين ولا شباها ياااهل عمرها ما تعدى السبع تعش

حمود لحقعمر وهو يركض عشان يضربه : تعااال اهني تعااااال ما نرضى على محارمنا

عمر ابتسمله وهو يغمز له : لا ترضى تراها اختي مثل ماهي اختك ..

حمود اشرله بتهديد : لا تخليني اتهور واحلف اني اخلي امك تخطبهآ لك ..

عمر وقفمتصنم مب مصدق كلام حمود : حشى والله ولا فكرت فيها اليآهل .. خلآآآص تعآل تأدبناآخر شي أفكر فيه آخذ وحده مشتطه ولاااا يآآآآآآآآآآهل ...!!!!!!!

حمود ركضبسرررعه صوب عمر وعفد عليه ..

طاحو عالأرض ثنينهم

عمر وهويأشر على راس حمود : شوف شو هذا ....؟

حمود عدلوقفته وبدا يتحسس شو على راسه

عمر ضحكبصوت عالي وهو يركض : جيييييييييييم أوفر يالحبيب ...!

/

.

/

الصبح ...

كل يومأدعي بدآخلي ان يكون اليوم الثاني أحلى من اللي قبله .. بس أنصدم دآيما ان حآلتناتصير اردى وتسوء .. اوقات أحس بالنقص ...

بس أتذكران اسلوبه جذي .. لكن مو مع الكل معآي أنا بروووحي ...

ليييشبالذات معآي .. وايد اوقات أحس انه يبي يحسسني انه كآرهني ...!

هل يآترىدآخله بعد جذي ..

أكيد ولاعزام متى حمل الحب لي .. الحب لأروى بروحهآ ..

اميرهمالها اي وجود بحيآة عزام ..

أدري عزآمكآرهني وكآره كل شي فيني حتى تصرفآتي الصح عزآم كآرههآ ..

بس شـو هينهآية هـ الأسلوب اللي قاعد يتبعه عزام ...

له نهآيةوحده أدررري ... نهآية كلهآ حزن ومأساه وبكآ ...

عزآم مايرتاح الا لما يشوفني أبكي ... أدري بتكون نهآيتي على ايد عزآم ...

بس اللهيصبرني عليه .. تركت العالم كله عشآن خآطر أخوي وضحيت عشآنه عسى الله يعوضني ...

اوقآت احسان احمد يستآهل هـ التضحيه لأنه ضحى عشان خآطرنا وآيد وآيد مو شوية بعد .. ضحىبحياته كلهآ وقآعد يضحي بشبابه بس عشاننا

ليتنياقدر أوفي بحقه ..

بس أمي.....!! انا شو سويت لها ... ما قدمت لها أي مقابل يدام اللي سوته عشاننا ...

أدري مافي ام بالدنيا تسوي مثل اللي سوته لنا أمي ...

,,

طالعتهوتقربت منه وبديت أدخنه

عزام وهويعدل غترته : بعد ما ارد من صلاة اليمعه بنروح بيت اهلج معزومين ع الغدا

قلت وأنااطالعه : ان شاء الله

عزام : ايدخون هذا ..؟

قلت له :اللي خذيته انت من اسبوع ..!

عزام :احسه مب شي وايد

قلت :بالعكس ريحته مره حلوه وتفتح النفس خفيفه

عزام :انزين شوفي نوال جآن بتيي ..

قلت : أوكياحاول اقنعها

عزام قبلما يطلع قال وهو مغير رايه : لا خلاااص لا تقولين لها

طالعتهباستغراب توه يقول لي قولي لها : لييش ..؟

عزام خذاالسويج : قلت لج خلآص لا تقولين لها وانتي سيري تجهزي أول ما ارد أشلج نروح بيتاهلج

هزيت راسيبالموافقه : أوكي

تقدمت عنالكبت اطلع لي شي البسه .. خذيت مخوره حلوه .. ورجت اتجهز واجفف شعري ..

عشآن ابدااترتب ..

اشتقتلبيتنا وكل شي في بيتنا لأمايه أخويه أختي .. حجرتيه ... واتفه الأشياء .. أحسهنآك كآن عالم ثاني .. كنت اسوي اللي اباه اسهر على كيفي أكل .. كل شي كل شي كانبيدي الحين لأ ... بيت قوم عزام وايد مقيدين ومتشددين مع انه المفروض العكس ..

بس يمكنلأن هنآك بيت أهلي واهني بيت زوجي ..


بس بيتزوجي صآر بمثابة بيتي .. المفروض اخذ راحتي ...


لكن عزآموين والرآآآآآآآآآحه ويــــــــن ..!


كل وآحدفـ درب وما يتلاقون .. أصلا مستحيل يتلاقون ..


حسيت ببردفضيع ونحن بعز الصيف ...


مسكت راسيوحسيت بصدآع فضيع .. رحت خذيت حبه من الكوميدينو وصبيت لي ماي ..


حسيتبراحه بعد ما خذيت الحبه .. والألم خف ..


كآنالصداع ذابحني بس بدا يخف شوي شوي ..


شفتالساعه صارت اثنعش ونص .. خلآآ ص مب بآقي شي ع الصلاه وتخلص ..


تجهزتبسرررعه عن ايي عزام واروح فيها ..


ابتسمتوانا اشوف تعاليم ويهي في المرايه .. بديت أمتن شوي وخدودي بدت تصير ورديه ..


بس لوازيد غير اربع كيلو وزني بيصير اوكي وبيتناسب مع طولي

لبستعباتي وخذيت الشنطه .. رشيت آخر رشه من العطر وطلعت ...

شفت نوالقاعده فوق ..

ابتسمتوقلت : مساء الورد

نوال منغير ما تلف قالت وهي تعابل في البلاك بيري : مساء الخير

تضايقتوقلت : نوال بنروح أنا وعزام بنتغدا بيت أمي .. تبين شي ونحن يايين ..؟

نوال : لاشكرا

قلت بألم: مع السلامه

ما ردت عليهنوال .. ومشيت بنزل لعزام أكيد بيوصل بعد ثواني .. مقهوره .. أحس شي بداخلي يغلي.... اليوم أول يوم أنا وعزام بنجتمع في ببيت أهلي وتحديدا مع أحمد ...


بقعدمعآهم احسآسي يقول احتمآل وآيد اشياء خلف الستار بتبين اليوم ..

حسيت بقهروقعدت ... وأنا اشوف الساعه صارت وحده وربع ..

عزآم علىوصول خلآص ..



انتهى /~


همسة



اليوم شـتتني الحنين '

مدري لمين؟

بسس كذآ ,

وأنآ أرتبأغرآضي " سسكتْ "

و عذبنيآلأنين ..

حنيييييييت - لـ أياامي قبلَ

وبكل غرضمنهم ’ سهيت ’

هذا رحل!!

وذآك ودتةآلسنين ~

آلله يعلموش بقــآ !

واللةيحفظ لي من بقى !

ياربآمـــين


وقفة


وتلاقينابعد عشرين مرت /~

وتلآقتنظرآتنآ واستمرت ..

"عمر هزاع "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 20-12-12, 03:59 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أبكي ليه ما أبكي ؟ مدامك للدموع أسباب للكاتبة : يتيمة زايد

 


الحلقةالثامنه عشر


وعآني من خيآلي صوت الموبآيل وهو ينبهني بوجودعزام

مسكتالشنطه ومشيت بسرعه بطلع له عن يعصب ويقول تتأخرين مآ تتأخرين

قعدت فيالسياره وقلت : السلام عليكم

عزام ردالسلام وهو يحرك السياره : وعليكم السلام والرحمه

انقهرت منجديته انزين يآريآل تبسم ولو شوي رآيحين لبيت هلي .. صوب ربيعك أحمد ..! وهذا غيران توك رآد من المسيد

لكنويــــن لآ حيآة لمن تنآدي ..!

فجأه شفتعزام وهو يعابل بتلفونه .. وهو عآقد حيآته ومبين في خآطره كلآم يبا يقوله

الليفآجئني لما قال : اسما اتصلت بي

انصدمت ..شـ يخليها تتصل ...؟ ليكووون مريوووم صآير له شي

قلت بألم: صآير شي ..؟

ابتسمعزام ابتسآمه مآ تبين : لآ .. جيه خآيفه عليها

قلت برآحه: قلت يمكن ...

عزام :انزين خليني اكمل الله يهديج ... تقول عآيبنها الجو وتسلم عليج هي ومريوم

ابتسمتوقلت : الله يسلمها

بس مسرعمآ ضآعت ابتسآمتي لما تذكرت ان اروى معآهم .. يعني أكيييد اروى بعد كلمته

أكيدمليووون بالاميه ...

اممم لأكييف مريم معآهم مريم ما بتخليها ولا اسوم ..!

وانا شواللي يضمنني ان اروى مآ تكلمه دآم انه عندهآ تلفون ...! مب محتآجه لا لأسما ولالمريم يكونون واسطه وتكلم عزام

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآربي ...

بس

بـــــــــــــس ..

بـــــــــــــــــــــــــس ..............

خلآآآآصبسني أفكآر ... الحرمه بحآلها والريآل معآآآي .. ليييش افكر بهآ ..

وعآني منخيآلي صوت عزام وهو يقول : وين رحتي ..؟

انتبهتوقلت : لأا موجوده ..

عزام قالوهو يكمل : بيروحون اليوم لحمود ..

قلت وأنااضحك : هنياله على سفرتهم وروحتهم له

عزام وهويطالع الشارع : أكيد بيستآنس .. أنا لما كنت برع وزاروني هلي استانست من خآطر

ابتسمت لهوقلت : أكيد هذيل أهل ولا ليش سموهم أهل ..؟

بس اختفتابتسآمتي لما طرت على بآلي ...

زآرتهمعآهم .. عشآن جي قال انه استآنس .. أكيييييد أكييييييييييد

عزام :أميرررره ..؟

انتبهت لهوقلت : هلآ ..؟

عزاميطالع الشارع : انتي مو طبيعيه اليوم من الصبح وانتي تسرحين ...؟

هزيت راسيوقلت : مآ فيني شي

عزامبجديه : ما سألتج شو فيج .. بس قلت لا تسرحين وآيد

قلت بألم: قلت لك مآ فيني شي وما سرحت

عزام سكتوتم يطآلع الشارع ..

حسيت بألمبدآخلي .. بغصه .. بكل شي يقهر ويعذب ... ويحرق بعد ...

لـهالدرجه يعني ............!!!!


حتى فياتفه الأشياء تتدخل بحيآتي يآ عزام ....

بس صدقهمن الصبح وانا اسرح ..

لكن هذاشي يخصني أنا ... محد له يد المفروض محد يتدخل بـ هالشي خيآلي لي ومستحيل بيوم منالأيآم يكون له ...


هه عمريمآ سمعت ان أحد يتدخل بطموحآت ولا خيآل أحد هذا بين الانسان ونفسه ...!!! هذا شيبينه وبين كيانه ... مآحد له يد بهالشي


بسه خذآكل شي يبآآآه ... حتى أهلي ... أهلي اللي هم أهلي ابعدهم عني ,... خذا أخوي أحمدمني ...!!

يت علىتفكيري بعد يبي يغيره .. هـ اللي قآصر والله

..

شفتهومسكت دموعي عن تهل مره وحده أدري ما بسكت بعدهآ ...

ومن سآبعالمستحيلات بسكت هه

..

هذا غيرانه نحن رآيحين بيت أهلي ...

لو شآفنيأحمد أصيح .. عز الله رآح فيهآ عزام ...

أدري انهما يرضى علي ...

..

تخيلتللحظه .. لولا وجود أحمد بحياتي .. كآن عزآم مآ بآن ...

بس لولآوجود عزام .. يمكن مآ كنت بضحي مثل هـ التضحيه لأخوي ...

عسى يكونبـ هالشي خيره لي يآرب ...

ويمكنلولا هـ المصآعب والمواقف اللي اواجهها بحياتي .. كانت حآلتي ما بتتغير

وأعتقد انهذي بحد ذاتها تجربه لي بالحياه ..

يآآآآآه...!!! كم تجربه صآر عندي بـ هالحيآه .. اعترف انهم اسبشل اكسبيرينس ...~

أمي ...!!وشغلهآ ..

ابوي ..!ووفاته ..

تضحيتيلأخوي ...

زواجي منعزام ...

الله يعلمشـ التجآرب اللي بقت لي بهـالحياة ..؟

أدري انيدآمي درب طوووويل وتجآرب كثيره بعدني مآ جربتهآ .. ولا شفتهآ ...

بس متأكدهاني بجربهآ دآم عزآم موجود .. او انه انوجد بحيآتي ...

يمكنبتكون أردى التجآرب بس أعترف انهآ احسنهآ .. لأنهآ بتزيدني قوه على قوتي ..

وايمانعلى ايمان ...

عسى اللهيكتب لي الخير في كل شي ...

/

.

/

سحبت عنهااللحاف وهي تقول : بسسسسسسسج نوم يلآ قومي الشمس طلعت ..

سحبتالبطانيه مره ثانيه وهي تغطي عمرها : سكتي سكتي الله يخليج

مريمتصارخ : اسووووم قومي يعلج ***

اسما وهوتأفأف في رقادها : يآآآآآآهو خلينآ نرقد انززززين

ميثا تنطع السرير : قومي اثوووموووه يلا يلا

اسما تضربميثا بقوووه : خووووزي لآآآآه

ميثا تلويبوزهآ متعوره تبى تصيح

مريمتحضنهآ : خلاص حبيبي أنا براويها الدبه

ميثا : ماحبهآ ..

مريم تردتسحب البطانيه : قووومي اسما يلاااا دخليج تعبت وانا اقومج

اسما صرختوهي ترد ع عمرها البطانيه : سيري ولي مريووووم ..

مريم ردتصرخت : شووووووووو ...؟

اسما قعدتبشكل مفاجئ وقالت بصوت عالي : قومي عن ويهي .. وخليني ارقد

مريم ردتورا وهي متفاجأه وقالت برعب : بسم الله ..

اسماطالعت مريم مستغربه : بلآج ..؟

مريم :طالعي كشتج اسوم ...! ههههه زيغتيني ..!

اسما وهيترد ترقد : سكتي مريوم مب متفيجة لج

مريم قالتبجديه : اسوم يالمينونه قووومي بنسير لحمود ..

اسما وقفتهـ المره ما قعدت : صحححححححح نسسسيت والله

مريم ضحكت: يلا انزين اسرعي .. عسب نتسبح وعقب نجهز اغراضنا و نتريق .. بنطير لـ حمود ..

اسما وهيتروح للحمام عزكم الله : قبلج قبلج ...

مريمابتسمت وهي تصارخ : يالمينونه خلصي بسرررعه

تفاجأتلما سمعت صوت الباب يندق

راحت لهوهي تسمع صوت اسوم وهي تقول : وآآآفديت حمودي ...

ضحكتوقالت : هو آر يو ...؟

رد عليها... وقال : أخوج ..

ابتسمتوهي تفتح الباب وقالت : ع بالي بعد ..!

مشعل تسندع الباب وحط يده على طرف الباب : هآ تجهزتو ..؟

مريم بملل: لآ وييين اسوم توهآ وعت من الرقاد

مشعل فتحعيونه : حشى بعدكن ...؟؟

مريم : هيوالله ..

مشعل :هآي بلآهآ تأخرت جي ..؟ اشوفهآ تتفدى اخوها قبل لا ادق الباب

مريمابتسمت : هههه وآيد

مشعل :اوكي عآد بروح اشوف اروى .. ع بال ما أنا وذياب نرتب امورنا اشوفكن مخلصآت

مريم : انشالله

مشعل :يلا عآد ..

مريم وهيتصآرخ : هآ خلصتي ..؟

اسما منورا الباب : هي بس عطيني فوطتي نسيتهآ غربلات ابليسج

مريم ضحكت: اش رآيج اخليج شوي تتصقعين برد

اسما وهيتصارخ : مريووووووووووم عطيني اياها يلا ابا اسير اشوف حمودي

مريم :اوكي اوكي تريي يالدبه

/

.

/

قام الصبحوشاف الشقه هآديه مافيها حس ..

طلعالصاله شاف غرش الأورنآمين سي ع الأرض والريدبول ... والمكسرات والصاله متبهدلهكالعاده

رفع يدينهللسما : الله يصبرني بس ..

وبدا يرتب.. قبل لا يروح يسوي له شي ياكله

شاف عالطاوله اشياء و شاف الخبز الفرنسي اللي يحبه ..! منو يابه ومنو شراه الله يعلم

اهم شيشافه في مطبخهم بياكل منه

وفتحالثلاجه .. شاف حليب طازج بتآريخ اليوم ..!

غريبه فيالعاده هو ينزل الصبح للسوبر ماركت وياخذ حليب وعصاير فرش للشباب .. اليوم كل شيموجود بروحه

رفع حياتهوقال : عسى دوم ان شالله

رتبالصاله بسرررعه .. ورآح المطبخ .. قطع له من الخبز الفرنسي .. ودهنه جبنه ع السريع

وسخن لهحليب ..

سمع صوتفي الصاله

وابتسم ..

عمر وكشتهطآيره : صبآآآح الخير

علي :صبآح النور والنوير ..~

عمر ابتسموقعد ع الكنفه ..

علي ناداهمن فتحة المطبخ وقال : تعآل تريق يآ ريآل ..

عمر اشرله بأوكي وقال : خل اريح شوي ..

علي :وينه حمود بعده راقد ..؟

عمر بكسل: لآ نش .. بيي

علي :تبآني ادهن لك اياه جبن ..؟

عمر : هيماما عليا

علي كشعليه وقال : مب مسوي لك

عمر ضحكبطفوليه وقال : آثف آثف

علي ضحكوقال : عسى هـ الضحكه دوم .. بيبيي الحبيب ..

عمر ابتسموقال : خل عنك يآ ريآل ..

علي :اشوف ماشاء الله شي كل شي في الثلاجه ومآل اليوم يعني فرش

عمر هزراسه برضا وقال : انا وحمود امس بليل نزلنآ بالمره عآد مرينآ السوبر ماركت

علي ضحكوقال : زين عآد .. عسى دوم هـ الحآل

عمر : لآتفرح عليك لمآاااااااااااا نرد الامارات ان شاء الله

علي :الله يصبرني عليكم .. تعآل صح .. ترآضيتو مره مره ..؟

عمر اشرله بفنتكه : مررره مررره تصدق

علي ضحك :هههه انزززين شو كنت بقول لك ..

عمرباستفسار : شو ..؟

علي ضربراسه : والله نسيت .. تعال انت تريق

عمر تقدمعن المطبخ وقعد من الصوب الثاني ..

علي :ماشاء الله أمس منو دآح المكسرات وشارب الاورنامين سي مآلي كله ...؟

عمربابتسآمه بريئه : نحن

علي تخرع: بروحكم ماشاء الله دآحين كل هآ ..

عمربسرررعه : قوووول ماشاء الله يآريااااال

علي ضحك :ماشاء الله بس عآد مآ سويتو خييرر والله

عمرببراءه ويصرفهآ : تدري عآد تراضينا ومن الفرح صرنآ يأجوج ومأجوج

علي ضحك :انزين انزين دآمكم ترآضيتو فـ أوكي ..

عمر : وه بسفديت مآمآ عليا

علي :وينه تأخر بو الشباب ,,

طلع حمودمن الحجره وقال وهو كآشخ : هآه طلعت ...!

علي ابتسم: يآريااال وينك سمعنآ تطورات .. شآريين لنآ وحآله ..

حمودابتسم وقال : نعجبك افا عليك .. وبعدين تعآلي عمريليا منو مآمآ عليا ...؟

عمر ابتسم: هذي ماما حمود

حمودابتسم وقال : يآ ريآآآل مسطلين امس لين متى سهرنا ..

علي : محدحدكم ع السهر ..!

عمر ابتسموقال : شو نسوي عآد

عليباستغراب : صح كآشخ على وين ماشاء الله ..؟

حمود :هلي ترآهم بييون ..

علي ابتسمله : هيييه صح نسيت اسمح لي واكيييييد ميثآني معآهم

حمود :أكيييد يصير اصلا ييون بدونهآ ..؟ هههه يلا عآد بروح بستقبلهم .. بعد ساعتينبيوصلون

علي :تريا يآريال .. تريق ع الأقل

حمود :وقت ثاني

علي : مايصير وبعدين باقي وقت .. هذا غير انك انت وعمريليا شآرين كل شي

عمر مسكالخبز الفرنسي وضرب فيه علي بالخفيف ..

علي اشرله : عمووور يآ ولد نعمة الله حرآآآآم

عمر أشربيده يتأسف : اسف ماما عليا

علي ضحك :اسكت يآخي .. صدعتنا .. هههههه وانت حمود تعآل ايلس تريق خلاف روح للأهل

حمود : انشالله ماما عليا

علي طالعهبنظره : حتى بهآي عدآك جآن مآ ترآضيتو بس

/

.

/

عبدالله :اوكِ نوال بكملج عقب

نوال بملل: لاااااااا عبآدي تم شوي انزين

عبداللهضحك : يمعه اليوم هلي كلهم متيمعين لآزم اقعد معآهم

نوال بضيق: وأنا العكس كلهم محد ..

عبداللهباستغراب : وحرمة أخوج ..؟ جيه مب سآكنه ويآكم

نوال :امبلا بس رآحو اليوم بيت هلهآ .. وبعدين انت تدري وجودهآ مثل عدمهآ

عبداللهابتسم : عيب نوآل ..!

نوالبطفوليه : سوري بس هآ الصدق وبعدين حرآم يعني اقول اللي فـ قلبي

عبداللهضحك : انزييين انزين خلآص .. ولا تزعلين

نوال :وهذي ميمي تقول مآ تقدر تييني اليوم

عبداللهباستفسار : صح نسيت اسألج ربيعتج هآي وين ساكنه ..؟

نوال :صوبكم ..

عبدالله :هي عرفتهم خلآص قوم الـ ******

نوال :عليك نور

عبدالله :انزين شرآيج انتي تيين صوب فريجنا ..؟

نوال هزتراسها بلا وقالت : ابووي ما بيخليني اطلع اليوم

عبدالله :لييش ..؟

نوال :مآدري من فتره جآلب عليه والسبب أخويه

عبدالله :اقنعيه عآد انتي بأسلوبج الحلو

نوال :بحآول بس يمكن يخليني اروح المول

عبدالله :اوكي عآد كلميه .. ع الأقل دوري رفهي عن عمرج شوي بدآل قعدة البيت

نوال :اوكيك

عبدالله :صح ما سجلتي بعدج ..؟

نوال :لأا بعدني .. بسجل ان شاء الله قريب

عبدالله :والليسن ..؟

نوال :الأسبوع الياي آخر ترآي وان شاء الله انجح عسب استلمه

عبداللهضحك : منو قدج بعدين تدورين بسيآرتج ولا تعبرينا

نوال ضحكت: لآ حرآم عليك

عبدالله :يلا عآد نوال بروح بقعد مع الأهل شوي

نوال بملل: اوكي

عبدالله :لآ تزعلين انزين عشآن خآطري

نوال ضحكت: على فكره أوقات تحسسني اني يآهل

عبداللهابتسم : ترآ انتي ترمسين جي شو اسوي لج ههههه

نوال :انزين خلآص وسلم

عبداللهضحك : عيدي

نوالابتسمت : امزح يآخي .. روح اقعد مع هلك

عبدالله :يلا فمآن الله

نوال :بشتآق لك

عبداللهضحك : يآآآآآآآآهو ترآني ما بصكر

نوال : لآخلآص صدق .. بحفظ الرحمن

عبدالله :مع السلآمه

طالعتنوال الساعه وشافت صارت ثلاث الا ربع

رآحتلتلفون البيت .. شافته ..

ادق علىميمي اقنعها تييني ولا لأ ...!

اتصل بهآواشوف جآن فضت خل تييني ونقعد مع بعض اليوم .. أحسن من لا شئ

لأنمستحيل ابويه اليوم يخليني اطلع .. وعزام البارحه مطلعني

استغفرالله منه ..! جلب راس ابويه عليه ... شسوي يعني شسوي .. بموووت من الملل

خل آخذالليسن الأسبوع اليآي وبشوف عقبهآ شو بيسوون ..! وجآن رامو يزخوني بس

/

.

/

عزام :أكرمكم الله عمتي

أم أحمدابتسمت : هني وعآفيه ولدي ..

أحمد :أمووون بندي التلفزيون دخيييلج ..

أماني بعدما صكرته شافت أحمد بطرف عينهآ وقالت : يآ أخي عآمر خآن توه فلمه يديد ..

عزام ضحكوقال : لا والله ..!!!

أم أحمدابتسمت : الله يهديج آمنه ..

أمانيعقدت حياتها : منو ...!!! آمنه

طالعتأماني وقلت بغيض : يدتي .. انتي بعد منو ...؟؟؟ تدلعج أمايه يعني ما تعرفين

أماني لوتبوزهآ : انزين خل تدلعني موني أحلى ..

ضحكت وقلت: عدال .. مب أحسن تسميج اسم أجنبي بعد

أماني :يكون أحسن

أم أحمد :عآد انا بروح برقد سمحو لي .. العصر بنتيمع بيت أم خلفان

ابتسمتلأمايه وقلت : خذي راحتج أمايه ..

أمي شافتعزام وقالت : البيت بيتك ولدي خذ رآحتك

أمانيضحكت : حسستني أمي ان نحن مجرمين مآ بنخلي عزام يطلع بعد ..!

عزام غمزلأماني .. غرت حزتها ..

قال :انتي الوحيده مب كلهم ..!

أماني لوتبوزها

عزام ضحكوقال لأحمد : ماشاء الله عمتي بعدها مآل أول ويمعآت حريم وسوالف

أحمد : هيويبدا الحش مآلهن وما ينتهي

قلت بغيض: لآ عآد ماماتي ما تحش

احمد ضحكوقال : صدقتكن عآد ..! حريم ..

أمانيوقفت طالعتها وقلت : وين ..؟

أحمد :بتروح الصاله تطالع الفلم

أماني هزتراسها وقالت : ظنيت السو ...!! بروح بييب لكم جآي حمر وفواله

قلت لها :ترييني يايه ويآج ..

رحت معأماني وطلعنآ من الميلس ..

دخلتالمطبخ وقلت : اللـــــــــــــــــــــــــــه .. محلآته مطبخنآ ..

أمانيابتسمت : اشتقتي له يعني ..؟

قلت وأناابتسم : الله الشاهد هي ..

أماني :تعالي تعاالي سآعديني

شفت الجايوقلت : بشو ..؟

أماني :هآل

قلت : مبحآطه نعنآع ..؟

أماني هزتراسها : له ..

قلت : هيأحسن عزام ما يحبه .. انزين عطيني الصحون والملاعق .. لما ارتبهن

أماني وهيتنآولني الصحون : اشوفج مستانسه

ابتسمتوقلت : من شفت مآمآتي طبعآ

أمانيباستفسار : بس لمآ دخلتي كآن مبين عليج متضآيجه والكل لآحظ

هزيت راسيبلا : لآ منو قآل ..!

أماني :امبلا كآن امبين عليج

قلت وأناآخذ من الكيك وأطعمه : يتهيأ لج

أماني تبيتكمل

بس سبقتهآوقلت : اللــــه طعمه يجنن أمووون

أماني خقتعآد وقالت : أنا سويته

ابتسمتوقلت : نص جآهز ولا حتى المقادير انتي سويتيها ..؟

أماني :لا طبعآ كله برووحي

قلت :ماشاء الله ماشاء الله تطورات يعني في مشرووع تطور الحين ..!

امانيضحكت : هي وآيد بعد تصدقين

قلت وأنااطالعها : صح شخبآره رشود ..؟

اماني هزتجتوفهآ : والله مآدري بس اللي عرفته انه بيسافر

طالعتهاباستغراب : خيييير ..؟

اماني :بعثه للخآرج

فرحت منخآطر وقلت : صدق والله ..!

امانيبألم : هي

قلتباستغراب : وبلآج انتي ..؟

أمانيدمعت : أمور والله مو حلو رشود يبتعد عنا

قلت وأنااطالعها باستغراب : انزين وانتي شو يخصج الولد بيروح يدرس وبعدين لاهو اخوج ولا هوولد عمج

امانيبألم : حتى انتي مثلهم

قلت بعتب: اماني الله يهديج هآي سوالف يهال .. واتركيها عنج

اماني هزتراسها بأسى : مادري منو منكم بيفهم

قلت وأنااغايضها : خلي عنج انتي وشوفي شعري

أمانيرفعت راسها وشهقت : ايــــــــــــــــــــــــــــه

ابتسمتوقلت : هآ اش رآيج ..؟

أماني :رووووعه امووور

قلت وأناابتسم : صدق .؟

أماني :هي والله متى صبغتيه ..؟

ضحكت وقلت: امسآت قبل لآ تشوفوني في المول

أمانيبمكر : هي وقمنآ نغير اللوك ومآ نخبر بعد

قلت :أحلى تكون مفاجأه ولا شو رآيج ؟

أماني :هههه انزين يلا نودي الفواله عن يروح ريلج

مسكتصينية الجاي وقلت : ييبي الباقي انتي

امانيتضحك : يالعيآره انتي

دخلتالميلس .. وسكتو أحمد وعزام فجأه استغربت

ابتسم ليأحمد وقال : وينهآ ..؟ ليكون راحت تشوف الفلم

دخلتأماني وقالت : يآآآربي منك احمدوووه

عزام ضحكوقال : سيري سيري طالعي فلمج ولا شغلي التلفزيون اهني وطالعيه

أمانيطالعت أحمد وقالت : عشآن يذبحني أحمد

عزام :انا اهني ما يخصه

أمانيابتسمت وقالت : هههه والله ما تعرفه لو عصب علينا

طالعتأماني بنظرة عتب

عزام طآلعأحمد باستغراب : وانا ع بالي الريال طويل بال وما يعصب ع الخلق طلع يطلع حرته فيخواته

قلت وانااطالع أماني : انا ما كد مره عصب عليه ...!! كله عليهآ .. اللي يسوي شي غلط يتحملوبعدين اللي عقله براسه يعرف خلاصه ..! ولا شو الراي

عزامابتسم وقال : هيييييييي دآم جي خلآص عآد حلآل عليك تعصب ههههه

أحمدابتسم لأماني وقال : ايلسي ايلسي ادري البوز بينمد شبرين بعد ثواني

امانييلست وقالت : صح شو كنتي تسوين أمس في المول ..؟

قلت وأنااطالعها باستغراب : شو يسووون الناس يعني ..! رحنآ نتشرى ملابس

أماني :صدقتج ..

قلت بخبثوانا اطالع أحمد : وانتو شو كنتو تسوون ..؟

أحمدابتسم لعزام وقال : كنت ادور على حرمه

شهقت وقلت: حرمه مرررررررره وحده عآد

عزام ضحكوقال : يآ حييك عآد في المول تدور لك حرمه

أمانيابتسمت : اعترف لك بتكون أفشل وحده

أحمد بغيض: يعني الواحد ليييش يروح المول .. يا يتسلى ويدور يآ يتشرى

عزام يقهرأحمد ونحن نضحك : مآدري عنك انت تقول رآيح تدور لك ع حرمه ونحن صدقنا ..!

أحمدابتسم لأماني : كله من هالسوسه اللي تفتح نقاشات حآده

طالعتأحمد وقلت بوناسه : هي الدور عليك .. لازم تتزوج

عزام :نبا نشوفك معرس

أحمد اشربيده بعيد بعيد

عزام ضحكوقال : ليييش عآد ..؟

أحمد :ويني أنا ووين العرس .. المهم تطلع معآي نمر نشوف شوية اوراق ..

عزام : هيبيي وياك

طالعتعزام باستغراب ...

بس كآناسرع مني وقرا افكاري : ايلسي مع أماني شوي .. العصر ولا المغرب بمرج

استانستعلى اني بقعد اليوم شوي مع أهلي

عزام ضحكلأماني وقال : مب تخبلين حرمتي وتشغلين لها عامر خآن مآدري شآروخآن

أمانيضحكت وقالت : من عيوني

أحمد :أموون سيري صبي لنا جاي في أكواب بوه لأن طالعين

أمانيقامت وقالت : ان شالله

أحمد :خلاص بس اروح اتعصم وايي لك

عزام :انزين

طلع أحمدبعد

شافنيعزام وقال : تبين تقعدين ولا تبين تردين البيت ..؟

قلت له :عآدي عندي أي شي

عزام :خلاص عآد بس نخلص أنا وأحمد بمرج

هزيت راسيبأوكي وقلت : خلآص

كآن وديأطلع معآه ومع أحمد .. ابي اعرف شو يدور بـ حياتهم .. كيف يسولفون بغيابي ..

هل أكونيوم من الأيآم محط اهتمآمهم .. وسوالفهم ولا لأ ..؟

وليييش همطول الوقت مع بعض ..


بالرغم

بالرغـــــــم ..

بالرغـــــــــــــــم .. من ان طريقة زواجيبعزام كآنت قمه في الاختلاف ...


أحمدوعزام اللي احيده من بعد ذيج االسالفه ما يتوالفون .. بس كييييف ردو مع بعض ...!

ابا أعرفشـ سالفتهم هم لييش جي .. يخبووون كل شي ..


ع بالهمما أعرف يعني ..!

ع بالهمنحن مب بشر عايشين معاهم نعرف متى الانسان راضي ومتى زعلان ..

آآآآه بس..

/

.

/

ماريادخلت وهي تبتسم : مرحبآ

نوالتقدمت منهآ تركض وحضنتهآ : يـ هلآ ومرحبآ بميمي

مارياابتسمت : بس انزييين هههه خنقتيني دبووووه

نوالابتعدت وهي تكش عليهآ : أوكِ أوكِ تعآلي قعدي

مارياتتقدم وتقعد مع نوال : هههه بلآج ...؟

نوال تهفعلى عمرهآ بيدهآ : لحقي والله لحقي ميمي ..!

ماريا باستغراب: بلآآآج ..؟

نوال :بموووت بختنق ...

ماريا :اسم الله عليج من شو عآد ..؟

نوال لوتبوزهآ : من هذا عزآآآمو الله يخسه من أول متشدد والحين من تزوج مآ يخليني اطلع

مارياابتسمت بخبث : آهآآآآ ...!!!

نوال بعبط: شو آهآآآآآآ بعد ...! كأني ما قلت شي بعد ..!

مارياضحكت : لا تريي علي شوي انزززين

نوالبتكبر : انزززين انزززين

ماريا وهيتطالع نوال بخبث : شو رآيج تشردين وتردين بليا حس ..!

نوال فتحتثمهآ : هآآآآآآآآآآآه ..؟

مارياتغمز لهآ : أتدبر لج ..! وأعجبج ترآني

نوال :وعزام ..؟

ماريا :تراني اقول لج بالخفه

نوال :هزرج بتنفع السالفه ..؟؟

ماريا :أكيييد واعجبج ترآني

نوالطالعت ماريا بانتصآر : أوكِ

ماريا :الحين

نوال بخوفلأن يت حزتهآ : لا لا مو اليوم بشوف يوم ثاني

ماريا وهيمتحطمه : يعنيييييييي ..؟

نوال :يعني شو ..؟

ماريا :ما بتشوفين عبدالله ..؟

نوال :بشوفه اقول لج بس تريي انتي شوي ..

مارياتأفأف : امف أووووكي .. امرنا لله مع انه ودي اطلع اليوم وندردش

نوالطالعتهآ بنصر : على فكره قال بيعزمني مره على شاليههم ..

ماريا :وينه شاليهم بعد ..؟

نوال :وين بعد أكيد صوب دبا والفجيره

ماريا : هيييهوايد بعيد ما ترومين تسيرين

نوال :بشوف اذا سافر عزام يصير

ماريا :حلو عآد خذيني وياج

نوال ضحكت: أكيييد انتي أول الحاضرين .. وبعدين شاليهات دبا والفجيره تجنن بمعنى الكلمه

ماريا :أكيييد وآآآآو مثله ومآ عليهآ كلآم

نوال بخبثوهي تطآلع اهتمآم ماريا الزايد : ممتلكآتنا ترا ما يصير تتعدين عليها

ماريا تحطريل على ريل : افا وانا خويتج

/

.

/

نزلت منالسياره آخر وحده .. شافته يسلم على الكل

حمود وهويلوي على ذياب : ما تشوف شر حبيبي

ذياب ضحك: الشر ما ييك حبيبي

حمود يدزهبعيد ويقول : تنكت حضرتك حبيبي أونه .. سير منآك ههههه

مشعل سلمعلى حمود وهو يقول : حي من شآف النسيب ..

ومشعل لواعلى حمود .. قال بهمس : تراها ويانا بتنزل آخر وحده ههههه

فجأه يتأسما تنط صوبه : برااااااااااااااااااااااذر ...

حمودقلدها وهو يستعبط : سيييييييستر ..

تلوي عليهأسما وتقول : Hugged me

حمود ضحكوهو يقول : Do not leave me

اسما : ok my dear . don`t worry

ذياب ضحكوهو يقول : واستخفوا عيال بو حمود ...!!! وينج يا امايا شوفي ولدج اخترب من يا برعوبنتج أزيد عنه

اسما تركتحمود من بعد عناق حار .. دموعها بدت تنزل .. وضحكت وهي ترجع ورا .. عشان البقيهيسلمون ... دعمت في مشعل ..

مشعليودهآ وابعدها

لفت ويههآوهي اصابعها تلامس خدودهآ رفعت ايدهآ مثل الاجانب وقالت : I`m sorry

مشعلقلدهآ وهو يقول : never mind

الكل ضحكواسما كشرت وهي بعدهآ فيهآ الصيحه من فرحتهآ بحمود

اروى سلمتعلى حمود من بعيد لبعيد مجرد مصافحه ..

ابتسم لهاحمود ... بس ما رحب فيها مثل البقيه .. وبعدها يت مريم ومعاها ميثا ..

ابتسمحمود من خاطر

صرخ ذياب: استحوووا استحوووا نحن هنآ ..

مريم لفتطالعته بنظره وقالت : ترآك ماصخ

ذياب : مبشي يديد .. أدري هههه

حمود طالعذياب وقال : خل عنك ..! لا تحرج حرمتي

مريم ..بدا نبضها يزيد مع كلمة حرمتي .. مدت ايدها تصافح ايد حمود من بعيد لبعيد

حمود حسبحرارة ايدها ابتسم وقال : اش حآلج مريومه ..؟

مريم :طيبه بن عمي طاب حآلك ..

حمود :شكلج تعبتي من الدرب ..؟

ذياب دخلعرض وتقرب منهم : اقول انت وياها ورانا اسبوع كامل حق سوالفكم .. ممكن نمشي عشاننروح نريح

حمودطالعه بغيض وقال : ترآ الحين اكفخك ويا ايدك المكسوره

مريم ضحكتوهي تقول : حمود شكلك نسيت ميثاني

ذياب :طبعا شاف حبيبة القلب

مريمطالعته بعتب ..

حمود مدايده لميثا وهو يقول : تعآآآلي ميثاني حبيبي ..

ميثانيتمسكت بمريم وقالت : ما أعرفك

حمود رفعحياته : افا أنا اللي اكلمج كل يوم ..! ما تشوفين صورتي .. اخوج حمود

ميثا صرختفي ويهه : أعرف اخووووي بس ما أعرفك عدل

حمود ضحكوالكل ضحك ..

اسما وهيتصيح .. مسحت دموعها وضحكت : سكتي ايييييييه حشمي هذا حمود حبيب قلبي ما تعرفيناخوي

ميثاتقدمت من حمود ومدت ايدها : خلاث خلاااث انزين .. بسلم

حمود سلمعليها وباسها ... شالها وهو يقول : السنه اليايه كي جي وبعده حرف الصاد ما تنطقينهعدل هههه

ميثاطالعت اسما وقالت باستسلآم وبراءه يهآل : ترا حبيبج بروحه ثلاني انا ما قلت شي

مشعل نقعضحك وهو يقول : بس رضت يشلهآ عسب تحرج اسوووم ههههههههههههه

اسماانتفخت وقالت : ما يضحك ..

ذياب :اسمنج اسوم شريره شو مسويه فـ ميثوه عسب تخآف منج جي

حمود :ترا عآدي اشيل اسمو بعد ما امانع

ذياب :بعدين مادموزيل الريم بتعصب ..!!!

حمود لفعلى مريم وقال : بعد نشيلهآ

مريمابتسمت وهي تقول : بسم الله عليك بنكسرك جي عآد

حمود وهويطالع ميثا : ربعي بيسوون عرس عشآن ميثاني

مشعل : فيالشقه كلهم ..؟

حمود : هي

مشعل :غريبه اليوم دوامات عندكم ..؟

حمود : هيبس ما عندنا كلاسات .. وعلو كنسل طلعته

مشعل :زين حضنا حلو ..

ميثاتطالع مشعل واشرت له اسكت : اثكت خله هـ الولد يتكلم ويايه أنا عثب نثير ربع

اسما وقفتوصفقت : فشلووووووووووووووووه

مشعلطالعها بنظره وقال : ضحكتي بليا ضروس قولي آمين

اسما رفعتحياتها وهي ترص ع اسنانها وتراويه : والله هه توني العام فاجه التقويم ورتبوهن لي

حمودابتسم وهو يمشي : يلا استعيلو عسب تريحون وخلاف نطلع نتغدى ..

اسما : هيوبعد يبت لك اخبار الامارات كلها

ذياب :حشى حشى .. حمود والله حط لك قطن بتييب لك تفآصيل حيآة ربيعآتهآ والخلق كله

مشعل : ههههحريم شنسوي لهم

ذياب :وبعد أكثر اسم تذكره أمووون وأمووون يآهي ذآلتنآ بـ هالأمون ذآك اليوم تقول لي اشرآيك نسفرهآ ويآنا

اسما عقدتحيآتها : وانت اش لك بأمون انزين ..؟؟

مشعلابتسم بخبث وقال بصوت عآلي : اش درآج يمكن هوآهآ ...!!!

الكل طآلعذياب وهو يضحك ...

ذياب تلومبس رد وتمصخر : هيييه صدقتك يالحمآآآر

مريم بعتب: ذياب الله يهديك انت تدري اني اتنرفز من حد يسب ..!!!!

مشعل :بيني عمرج بريئه بيني

حمود :امبونهآ حرمتي بريئه شاللي حآرنك ..؟

اسما ضحكت: تعآلو الحين انتو لو مآ سكتو ميثوه بتآكلكم شوفوهآ شقآ غآديه تقولون اسد

حمود بدايلعب في ايد ميثا وقال : يلا غني لي

ميثا لوتبوزهآ : عيب مآ اعرف عدل

اسما بخبث: مآدري منو اللي يغني كل يوم حق عمر

حمودطالعها بس ردت الافكآر طلعت هو بروحه زرع هـ الشك ويدري لأأأ !!! متأكد اصلا محدله خص مجرد تهيآت كآنت تيي له

ميثا :انزين هذاك اخوي

حمود قرصميثوه : بلا أنا شوووووووووو ..؟؟؟

ميثا رفعتايدينهآ بمعنى مآدري : ترآني قآآآآآآآآعده اقول لك من الثبح بتعرف عليك ما تثمعالرمثه انته .. بس ترمث ويآهم

حمود :ميثا يا ام الثيييين بدثين اربع ثنين وبعدج ثه ثه ..!!! بسج يآ حرمه استحي علىويهج

ميثا لفتويههآ وطالعت مريومه ..

مريم :حمود حرآم عليك لا تضيج بهآ ما فينآ ع زعلهآ

حمودابتسم بطيبه لمريم .. وحس بمعآنآة لما الوآحد يكون معآه طفل عنيد اش كثر يحآتيه ..

/

.

/

أحمديبتسم : احلف بس ..!

عزام وهويمسك ذقنه ويرد راسه لورا : أحمدوه لآ تضيج بس أنا حآس

أحمد :انزين سيرو افحصو ..

عزآم رفعحيآته : مآدري بعد أحس لأ ..!

أحمد :واش درآك ..؟

عزام لفويهه : عآد هي حرمتي وانا أدرى ..

أحمدطآلعه بنظره مغيض منه

عزام ضحك: قلت شي غلط يعني ..! شي بين ريآل وحرمته انت اش لك

أحمد تأفف: عزام ترآ والله أغآر على أختي بطل هـ السالفه من كبرهآ أحسن لك

عزام :نذآله الا أكمل

أحمد :يآآآآآآآآآآآآآربي عزآموووه

عزآم رفعيدينه : انزين انزين خلآص ..

أحمدابتسم : هههه زين يعني سكت

عزآم يضحك: والله أوقآت أحس مآفي حد بالدنيآ عنده خوآت غيرك

أحمدطآلعه بطرف عينه : امانه هذيل برقبتي يآ عزآم مآ تدري اش كثر شآيل همهن

عزآم :هيييه والله صدقك ... هـ الزمن لآزم تحآتي البنيه أكثر عن الولد

أحمد ضحك: ههههههه

عزآم : اشعليك انته وحده وافتكيت منهآ .. بعدين الثآنيه وعآده بتهيت ع كيفك

أحمد رفع ايده: عن اتيي تجتلني ويآك بنت الهنود من تسمع هـ الطآري

عزآم :والله مغيضة بي هـ الانسآنه هي وبنت عمي .. يآريآآآل ما يصخن لق لق لق ..!

أحمد :بآلعات رآدو والله

عزآم : لوان أميره جآن من أول يوم أنا رادنهآ بيتكم

أحمد :هههه لا عآد الا أميره ...!!!

عزآم وقف: عآد أنا برد بيتنآ بغير عقب بمركم آخذ أميره

أحمدطآلعه مغيض : عيل أنا بلحق بشوف أختي قبل لآ تيي تآخذهآ

عزام ضحكوهو يطلع : اوكي روح لهآ لأني يمكن أتأخر شوي .. بروح بتسبح وبكشخ

أحمد :على وين بالله كآشخ ..؟

عزام لفوقال وهو يغمز له : حرآم الوآحد يكشخ حق حرمته يعني ..!!!

أحمد ضربريله في الأرض بقوه وقال : عزآآآآآم لا تغيض بي أكثر والله اني أغآر على أختي

عزام ضحك: من منو عآد ..!! من ريلهآ ...!!! احمدوووه صآير لي اليوم ولد قوم اثنعش سنه

أحمد رفعحيآته : هي عندك مآنع

عزآم اشربيده : شو مشكلتك انت ...؟

أحمد ضحك: بسير لهآ أحسن لي ..!! تحلى القعده بدونك

/

.

/

اماني :والله تأخر أحمدوووه ويآ رآسه

أميره :ترآه بيي ان شاء الله

اماني :ياااااااي اتخيل والله ..!!

قلت :أكيييد بتعييبه المفاجآه ولا شو الرآي ...؟

أماني :أكيييد بس نبآ عزآم معآه ترآ مو حلوه بروحه

قلت وأنااطالعها بغيض : ترا طول عمرنآ كنا بروحنآ

أمانيفتحت عيونها مصدومه : ايه مينونه هآ ريلج اللي قآعده ترمسين عنه ..!

شفت أمانيوقلت : غيري هـ القناه الله يخليج

أماني :أوكيك

قلت :أووف أمايه تأخرت المغرب دخل والعشآ بيدخل

أماني وهيتآكل من المكسرآت : الا أميروووه صح ..!

لفيتأتطآلعهآ : هلآ ..؟

أمآني :مآ قلتي لي عرس حمود متى ..؟؟؟

/

.

/

كآن يرمسفي التلفون .. وهو يمشي بسرعه عسب يروح يغير ويتجهز ..

عزآم : لآيآ ريآآل بروح بغير ..! ......... وين تبآني اريح الحين ونحن دش الليل عندنآ...... هي عسب بليل مآ ارقد اتم شرآتك بطآلي ووآعي ههههه ..............

دخل عزآمالفله وهو بعده يرمس .. وتفآجآ بوجود بنيه في الصاله ..

قال بسرعه: خلآص بكلمك بعدين ..



انتهى /~



همسة


لآ تنخدع في منظر النآس يآخوك ..~

شف البـحـــر ..؟ شكله حلو بس ............. مآلح ..!





وقفة


ليشتسألني وتدري إنه الجوآب عندي أكيد ..؟

يعنيمعقوله أنا أنسى يوم ميلآد القمر ..!

حآفظالتآريخ والله مهمآ كنت عنك بعيد ..

مستحيلأنسآه لو ينسى النحل ريح الزهر ..~

"طارق المحياس "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للدموع, للكاتبة, أبكى, أيامك, أسباب, يتيمة, صاحي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية