لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-12, 08:45 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

♥ ┄┉•⌣♪ البــــــا ــــرتـــــ الـــعـــاشـــ10ـــر ♪ ♥ ┄┉•⌣ { الجـزء الثـــــــــاني }

وأشــرقت شــمس الصبــاح وأعلـــــنت رجوع الغايبيــن


♥ ┄┉•⌣♪

ابسألك عن حالنا انتي وانا
ياللي احس..انك انا
حالنا ما هو غريب
انا نكون متأكدين ان الفراق ما هو بعيد
بالرغم من جرح السنين
ماهو غريب .. اني لو مرة في همي
نسيت وبكلمة جرحتك
قبل ما تتألمين .. اللي ينزف هو دمي
ابسألك ماهو غريب .. استاهلك
ابسألك لو قلت لك ان الحنان اللي في قلبك
ينبت من الصخر الزهر .. بأستاهلك
وان النهار اللي في خدودك يخلي النسمة عطر..بأستاهلك
وان العذاب اللي في عيونك يعلم الناس الشعر..بأستاهلك
ولو قلتلك اني احبك اكثر من هموم البشر
وكثر الجفاء وكثر السهر ... لو قلت لك
وانك اقرب من عيوني للنظر
كل الذي اقدر اقوله
واللي ما اقدر اقوله
بأستاهلك.. حبيبتي
وباجاوبك ..للاسف ما به احد يستاهلك

♥ ┄┉•⌣♪


♥ ┄┉•⌣♪
الحب .. تدري يا صغيره وش الحِب ؟
” إنِنك تبآدل شخص ، نفس المشآعر

♥ ┄┉•⌣♪



ســــاحرهـ لأبعــد الحـدود حّـدود سـحرها ومـكانتها في قلبــهـ لايــحصــى أبــدا
وكــأنها أجمل نســاء الأرض لايـعـلم عيـناهـ لم تـأبى الـنظر لغيـرها ولكـن تم تغـرق في بحر عشـق غير بحر عشــٌقـها

هــو لايــرى أجمل منـها هي وـكأنها لاتراهـ شيئـا أي حــب وإمتهــان للكــرامهـ الذي يعـيش فيهـ هــو

رأى شفتيـها اللي طبــعت قبــلة حانيهـ على خـدي عمــها

أغــمض عينيها وهو يستنشـق رائحة عطـرها أفـاق على نغمة صــوتها الرنانهـ وهي تقـول بـمرح :: والله ياشيخ جلوي ماأحـد قال لي إنكك بتجي فجعتني يوم شفتك والله أحسبكك واحدن ثاني لكن ماعليه يابو خالد نورت أرض الشرقيهـ والله

قبــل رأسها بحـنو وهو يككن لها حبا كبيرا ونظراتهـ مـركزهـ على بنـدر :: ولاتزعلين يالغاليه أنا اللي قلت لهم لاتقولون لها مثل مايقولون مفاجئــهـ والشرقيه بـنورك أنتي يابنت الغالي منورهـ إلا تتترككي وينهـ ماأشــوفه كنت متوقع أدخل البيت وألاقيه أول واحدن قدامي

أردفـ بنـدر بهــدوء :: خالي تركي إستدعوهـ الديـوان مشغول شوي لكـن كلممتهـ قبل دقايق يقول جاي في الـطريق

هـز رأسهـ بالــنفي وهو يبتسـم :: مايرتاح هالإنسـان من الشغل أبـد ماكينهـ بسـم الله عليـهـ

دفعتهـ بمـرح وههي تقول :: بسسم الله عليه ماشاء الله تبارك الله قل أعوذ برب الفـلق
أمسك بكتفـها ونشـر عضـاته عليهـ كعادتهـ عند صغرها ضضحكت بمرح وهي تحاول تخليص نفسها :: ججلويوه فككني وقسسم بالله بتششوه كتتتفي فكككني ياليت أبوي هننا كان توطى ببططنكك فكككني


وضعـ يدهـ على يـدها وهو ينتشـلها من بيـن يديهـ لايعـلم غيرهـ أمـ مسـاعدة لـها

ججلـوي بضحك وهو يغـمز بمـرح :: غار الأخ غار بسم الله عليك مابسوي فيها شي كله كم عضه ياخي

إبتســم بهــدوء وهو يـرى هـدوئها وإحمـرار وجـهها أرادت الرـد ولـكن قطع عليها دـخول والــدها السريع
وهو يـجري بسسرعه ضضحك جلوي بمرح وهو يصرخ ::: بششويش ياتتركي أسمع صوت أقدامك وأنا هنا بششويش

دخل وهو يلهـث ومبهورـ الأنفــاس سـنوات لم يـرى أخـاهـ حرم الناس منهـ وحرم نفسهـ منهـــم
كان حـرمانا مؤـلما للجميــع أكثر من أحس بوجع إفتقـادهـ والدتهـ التي رحـلت قبـل رؤيــــتهـ

بـــدون أي سابق إنــذار إحتضــن أخـاهـ بعــمق وهو يستنشـق رائحتهـ ويـدفن نفسهـ بينـ أحضـان أخيهـ
هو كالصغيـر أمـامهـ كان هـو بالنسبة لهـ والدهـ لايـرى والـدا غيرهـ إتجهـ فـور نـزولهـ من الطائرهـ لبيته هو لا لبيت والـدهـ المعــتم

هـمس في أذنهـ بهمس لايسمعه سوى هو فقط وعيـناهـ تـدمعان :: يااآآآآآه ياـجلوي مابغيت والله مابغيت تطفي النار اللي بصدري شابه عليك والله إن توها طفت والله

همس بوجع في أذنهـ بنفس المسـتوى :: كبرك الهم ياخوي كبرك الهم واججد ماكأنك تركي نفسهـ عساهـم للموت اللي أشقوك عساهم للمـوت اللي يهلكهـم

إحتضـنهـ بقوة أكبـر وهو يرى تغيرهـ الكبير فاجئهـ خبر زيارتهـ وسكنهـ وإستقـرارهـ هنا بعد سنوات من الغربهـ ولـكن فرحتهـ لاتهـدى لأحدـ

إبتعـد عنهـ وعيـناهـ تدمـعان بشــوق يالـشوقهـ المتعـاظم لهـ يالضخــامة شــوقهـ

أمسك بكتفيهـ وهو يقبــل رأسهـ ويضعـ يده على وجهه وهو متـأثـر لايـصدق وأخيرا اللقـاء حصـل وأخيـرا

قبــل جلـوي يدي أخيـه وكتفهـ بإحتــرام وهـو يحتضنهـ ولايـكاد يصـدق رجوعهـ لهذهـ الأرضــ

إتجهـ الجميــع للمقـر الرئيسي لجـلوس العائــلهـ وكـانت ناديهـ ونجلاء في المكـتب الخاص بتـركي للنـقاش في عـدة أمور تخص العــمل

جـلس الجميـع وتركي يتـأمل أخاهـ بلهفـه واضحه على ملامج وجهه إبتسـم جلوي بهـدوء ووهو يردف لأخيه :: تتركي ياخوي وش بلاك فيك شي تعبان لاسمح الله ؟

إبتسـم بقوهـ ولاول مرهـ تظهـر تلك الإبتسـامهـ على ثغـرهـ :: ياخي يشهد الله اللي بسماهـ إن فرحتي ماتعطى لأحدـ مانيب بمصـدق إنكك قاعد وقـدامي بعـد بعد كل هالسنين رضيت على السعوديهـ

قاطعهـ بججمودـ :: ومن قال إني مانيب راضي عليها السعوديه أرضي وديرتي مالي خلا منها لكن مانيب راضي عن ناس فيها لكن شوق السعوديه جموح عمره مايطفي

إبتسـمت بهـدوء وهي توجه سؤالا قاطعا له لطالما كانت إجابته غامضه بالنسبه لها :: مادام شوقك جموح ليش مارجعت لها قبل سنين وإحنا نترجاك ليش تحط اللوم على ناس فيها وماتحط اللوم على نفسك بلاد الأجانب ماهي بخير من ديرتك وبلادك

تنهـد بعــمق ونظرات العـتب واضحه عليه من سؤالها ::مالقيت في بلاد الأجانب شي زود عن ديرتي لكن بلاد الأجانب ماأحدن فيها يعرفني خفت على أخوي من العار والضيم لادخل المجالس مجالس الرجال يقولون أخوهـ سجين جا أخو السجين المجرم وييشهد الله يديني طاهره ماعمرها تلطخت بدم أحد والله شاهد خفت على أهلي وربعي وناسي خفت عليهم وخفت منهم خلفت لاأرجع لهم واألقى العار محاوطهم بسبتي ولاأقدر أتحمل وخفت الغربه لارجعت لهم وماأحدن عرفني وقال من أنت وأقول سجين من سجون العراق


نـظرات عـتاب أتتهـا من جميع الأطـراف في المكان قلبت نظرها فيما حولها وكأنها لم تفـعل شيئــا
إستـأذن بـندر قليلا ليـذهب لوالدتهـ ثم يعـــود

اأمسكت بكوب قهـوتها التركيهـ المرهـ وهي ترتشفـها بهـدوء وتنقل نظرها لوالدها لاتنكر شوقها له ولكن الكبرياء اللعين يرغمها على ذلك

وضـعت كـوب قهـوتها على الطاولهـ وهي تسمع نداء والدتها لها و ترى الخادمه تعطي للووالدها كوبا وعمـها أيضا

إتجهـت بهـدوء نحو والـدها وهي ترى بنـدر يعـود أدراجهـ
دخل هوـ بـدورهـ للمـكان وهو يقــول بمرح :: وأنا لي الله بالله وين قهوتي هاهـ ولا مانيب في الحسبـه بعد

أردف جلـوي بخبث ومــككر وهو يشيـر للطاولهـ :: هاذيك هي قهوتك اللي على طاولة غدر عافتها ماأدري وش بلاها تقول ماتبيها

نقل نظرهـ لأخيهـ اللذي بجانبهـ وهو يراهـ يكتم ضحكاتهـ عند رؤيتهـ لبنـدر وهو يرتشف بهـدوء من القهوهـ

ضــمت غطى المكان لمـدة 10 دقائقـ وكل شخص سرح في عالمهـ
تمتـم بنـدر بغيـظ فجـأهـ وهو يقـول :: القهوهـ مرهـ حيل ماأدري وش تلاقون فيها من حلاهـ إستغفر الله اللهم لك الحمد – نقل نظرهـ لجلوي وهو يراهـ يكتم ضحكاتهـ - وش بلاك أنت اليوم من يوم نزلت على ذا الأرض وأنت ماغير إلا تضوحك ياحسرتي تكلم ضحكنا معاك

تركي بسسرعه :: قول بسسم الله عليه اللهم لاحسد جعل البسمه دوم ماتفارقهـ

إبتسـم جلوي بغيظ وإنفــجر ضاحـكا وهو يرى دخول غــدر بعـد خروجها بعشـر دقائـق

نـظرت غـدر بإستغـراب للطـاولهـ وهي ترى قهوتهـا إختفــت
قـامت بالعـد من الـواحد حتى العشرهـ وهي تحاول تهدئة أعصابـها وتخييب ظنها في من تكون معه قهوتها المرهـ المعتادهـ

قالت بهـدوء وهي تتكـتف وتشير للطاولهـ بغضب :: ووين قهوتي اللي كانت على الطاولهـ تككلمو وينها

غص في شربهـ وهو ينظر إلى جلوي بغضب ويهددهـ بأن يصصمت

إنفــجر الأخوووان ضضحكككا وجلوي يمسك بيد أخيهـ وينفجر ضضاحكا بقوهـ

نقـلت نظرها بيـن الإثـنين وهي تهز رجلها بغضــب قال جلوي بضحكك :: تبين قهوتك قلتي لي شوفيها معاه اللي قدامك مرتز زين الحلايا زوجك قصدي هو اللي أخذ قهوتك قلت له لاتاخذها مير إنه مايسمع الهرج مني مارضى يسسسسمع

إبتسـمت بهـدوء وهي تحاول تهدئة براكينها وإحمرار خديها وهي تراهـ يرتشف بهـدوء من نفس المكان :: بالعافيهـ عليهـ وأنت ششغلك ياأستـاذ جلوي بعـدين


وقف وهو يتجهـ إليها ويرى ملامحها الغاضبهـ وكأنها والدتهـ في صباها أمـامهـ

قبـل رأسها بمرح وهو يحيط بكتفيها :: أقوول خلي الزعل ماأخبرك زعول ياشيختهم خليك طيبهـ لأن عروستي مابيختارها غيركك
نظرت إليهـ بصدمه وهي تشير إليه بطرف أصابعها :: أنتتت بتتتززوج وتبيني أننننا أخططب لكك ليه وش شايفني ياحظي الخطابهـ أم سعييدد مثلا

وجه كلماتهـ لأخيه وهو يراهـ ينظر لإبنته بهـدوء :: تركككي تفــاهم مع بنتككك شكلي مابقـدر عليها والله أعـلم

وجهت نظراتها لوالـدها وهي تقــف بهـدوء وكأنها تنهي أي نقاش يمـكن أن يبـدأ معهـ

إبتسمت بـذوق وهي تخرج وتردف بإجابهـ مختصرهـ بعد سؤال عمها الفضولي :: بروح لأمي وعمتي نجلاء عندهم شوية ـأشياء يبون يستشيروني فيها

إتجهـت لمكـتب والــدها وهي تسـمع نقاشـات المرأتيـن العاملتيـن إرتفعـت

قالت بهـــدوء وهي ترى الحيرهـ :: وش فيكم عسى ماشر رحت عنكم مافيكم شي وش صاير لككم

أردفت والـدتها بحيرهـ واضحهـ :: ماأدري وش أقولك يمه قطع الزمرد اللي طلبـناها من لنـدن لجل توصـلنا مارضو يجيبونها يقولون لازم أحد يروح يستلمها من هناك من طرفنا ويوقع على أوراق التعاقد مع الشركهـ لكن ماأقدر أنا أروح ولاتقدر عمتك تروح المعرض بعد أسبـوع ومايمدينا أبد نسافر

نجلاء بتفكككير :: أنا قلت تروح وحدهـ من السكتيرات لككن ماتقـدر توقع على الأوراق حتى لو وكلتها تروح توقع مابتقـدر لأنهـ لازم وحدهـ من الشركاء الرئيسيين

أردفت ببـرود وهي تجلس وتكتف يديها :: مافيه مشكله طيب أنا أروح مع أي أحد شوفو يروح معاي ماعندي مشكله إذا تبون طبعا

وقفـت والـدتها بسرعه وهي تسير في المكان :: مو مشكله أنا وعمتك قلنا هالشي تروحين أنتي وبـندر بما إننهـ زوجك يعني يقـدر يسافر معكك مافيه مشكله لكن قالت عمتك يمكن ماتبين
توترت من فكرة وجودها معه في بـلد آخر ولوحدهما ولكن قالت بثقــه :: آفا ياعمه أبـد ماعندي مشكلهـ لو تبون نروح من بكرهـ ماعندي مشكلهـ لكن بنـدر يقول عندهـ شغل ومايمديهـ

نجلاء بتفكير وهي تقف وتمسك بالهاتف :: لاتخافين بلغت بنـدر قبل دقايق يوم كان عندي قال ماعندي مشكله لكن لو غـدر ماتبي براحتها بروح لحالي لكن قلت يعني تروحون سوا أحسن بما إنك أنتي خبرهـ في المجوهرات وذوق وأثق فيك وبنـدر يتكفل في الأوراق

وقفـت وهي تنهي نقاش الـدقائق هـذا وتتجهـ للباب وتـردف بجمود :: اللي تبونه سووه أنا ماعندي مشكله أسافر لكن خلو احد يتكفل بحجز الطياره والفندق والباقي خلوهـ علي وبلغو الأستاذ بندر بقراري

إتجــهت لغرفتهـا وهي تبـدأ في تجهيـز نفسها إستعـدادا لمجيء صديقتها وتجمعّـهن بـعد سـاعات







♥ ┄┉•⌣

♥ ┄┉•⌣

♥ ┄┉•⌣
&& مـــنزل إكتســح الهــدوء معـــظم أجوائهــ &&

♥ ┄┉•⌣


وحدَها الَمرأة تَعيِشْ مُزدَحمِة بِكَراكِيب الَذاِكرة
. تَحفَظُ التَواِريخْ عَن ظَهرِ قَلبْ ,
وتَحتِفظُ باِلرَساِئل الهَاتِفيةَ
كَما لَو كَانتْ سَنداتْ مُلكِيَة ،
وتعُيدُ اسِتنِسَاخهَا فِي دَفاتِر خاَصة بِدقَائِقها وَثوَانِيها كَي تَستَعِيد الزَمَنْ ‘العِشقي،
وتَباهِي بِه أمَامَ نفَسِهَا وأمَامْ الحُبْ
. لَكِنها كَانَتْ تَدرِي أنَها ذَات َيوِم لنَ تمَلِك إلاَ مَا وَثقتْ مِن تَفاصِيل ،
دَليِلاً عَلى انهُ حَقاً مَر بِحيَاتِهاآ

♥ ┄┉•⌣



♥ ┄┉•⌣

عنديَ و عندک من جروح آلجفآ خير '
آابشرک ھ آلحين قلببي تبلد ')
نظرهةَ عيونيُ آصبحت لِ آلبشر غيرَ'
م عآد بہ آحدد بَ قلبي مخلد (=|</3*music* !

♥ ┄┉•⌣


تمسـكت بآخر حبـال الأمـل بالأمس وهي تتـذكر كـلمات غــدر لها

والله إن نخليه يعترف بالطفل غصبا عليهـ وإياني وإياك تقولين عن عممرك نججسه أننتي طاهرهـ ونفسك عزيزهـ ماعاش من يلوثها بكلامهـ وشكهـ


همسـت بضــياع :: ياااآآآآآآآه ياغـدر ليتني مثـلك ليتني أعرف أصغر الهموم ولا أكبرها ليت المصيبه تهون ياغـدر ليتها تهـــون

تـذكرت قبل ليالي عـدهـ مجيء أقاربها لهـا وطلبـهـم بأن تتـزوج منن قريب لهـم
مواقفهـ جدتها السريعهـ على الـموضوع أربكتها ججدا وأجعلتها تغـوص وتغرق في بحر آخر من الضياع

تـذكرت حزـم جدتها معها في الكلام بالأمس :: خلي عنكك الهموم والحزن يابنتي وإسمعيني زين بتتزوجين ورجلك فوق رقبتك ماهمني و بتقولين أنا خلاص ماعاد لي عمر وانا أمكك لو صار فيني شي ماأحد ينفعك بتتزوجينه مادامهـ رجال سسنـع وولـد أجاويـد


وضـعت يـدها على بطنها وهي تردف بهمس :: أككرهك والله أكرهك من قبل لاتتطلع على هالددنيا قمممت اككرهك عيشتني بجحيم من قبل لاتولد حسبنا الله ونعم الوكككيل فيك يامشاري حسبي الله عليكك

آلهـذهـ المرحلة من الكراهيـة وصــلت إبتسمت بسخريه وهي تتـذكر كلماتهـ غـزلهـ همسـاته وأحضانهـ الدافئهّـ إبتسمت بسخرية أكبر وهي تتـذكر الموقف قبـل 4 سـنوات تحــديدا في أرض الضـباب

كـان ذلك يـوما صــعبا لمشــاري فاليـوم يسـتلم شهادة الـطب ولـكن لايـعلم هل الرسـوب أم النجاحـ
هي كانتـ متوترهـ وخائفهـ وهي ترى الساعه تجرفها العقارب للـ 5 وإلى الآن لم يـردها خبر منهـ
خطرت في بالها فكرة صغغيرهـ وحماسيهـ إتجهـت لغرفتها وهي ترتدي عبائتها وحجابها وهي تتجه للباب بسسرعه وتـخرج
إستقـلت التاكسي وهي تتجهـ نحو جامعتهـ الحماس لو يتوقف لـديها فرحة جدا جدا من أججلهـ لاتعـلم أي فرحة تغمر قلبها أي إتسـاع تحملهـ فرحتها
وصلت لجامعته بعدـ نصف ساعـه وتتكاد تتجمد من البرد ولكن تتحامل على نفسها لأجلهـ أخذت تبحث بين الملامحـ عنهـ وتحمل في يديها باقة ورد بأزهار بيضاء نقيهـ وصافيهـ كنقاء قلبها وصفائـهـ


أصبحت تسير بيـن الطلاب وهي لاتراهـ أبـدا توتـرت وهي ترى شخصـا أمـامها يشبهـه ولـكن يحتضـن إمراهـ وطفـلا رضيعا بينـ يديهـ

إستــحالت أن يـكون هـو إستــحالت حاولت إقـناع نفسها ولـكن ابـت تلك النفس الطفوليه التصـديق تصـديق مايحـدث أمـامها

إتجـهت لهـ بخطوات بطيئه وباقة الـورد سقطت منن يدهاـا
إتجـهت لهـ وهي تحاول تكذيب جميعـ مارأتهـ وتحاول تصـديق أكاذيبها هي وخيالاتها
همـست بضعف وهي تغـلق عينيها التي إكتظتا بالـدموع وكانت خلف ظهرـه تمـاما :: مممشـــاري ههذا أننت ؟

إلتفـت لها بسسرعه كبيرهـ وهو يلقي بالطفل لأحضان والـدتهـ وهو يحاول التفسير والتبــرير
تسـائلت وهي تفتح عينيها التي إستباحت دموعها على خديها يوم فرحته وجعلته تجري بدون توقف :: ممششاري هاذي ممن تتكككلم هاذي ممن
أردفت الإمرأهـ التي أمامهـ بهــدوء ::: صديقتهـ وبس

هـزت رأسها بعـدم تصـديق وهي تسيـر بين الزحام وتنتحب بقسوهـ آلمت روحها الضعيفهـ وتسمعه يسير خلفها ويلقي أعـذارا واهيهـ
ـتذكرت عـذرهـ وتأسفـهـ وهي سامحتهـ مباشرهـ وهو يعـدها في كل يـوم عدم خيانته لها أي قلب كان يحمل وأي قلب هي كانت بي أضلعها تحمممل

إبتسـمت بهـدوء وهي تتحسس خدها اللذي إمتلأ بالـدموع إتجهـت لدورة المياهـ و هي ترى الورقه الملقاه على الأرض والتي تبسبب في نحرها حتى الوريد بالأمس عند وصولها معلنة خلاصها من مشاري نهائيا وقطع حبال الأمل بأن ماتحمله يكون جزئا منه همست بهدوء :: بعتني برخيص يامشاري وبينت لي معددنك بعتني برخيص بعتني

ضضحكت بهستيريه وسخريه على حالتها أمسكت بملابسها وهي تستعـد للـذهاب لمنــزل غــدر التي وعـدتها بحل قاطع الليلـــه




♥ ┄┉•⌣♪

♥ ┄┉•⌣♪
♥ ┄┉•⌣♪



♥ ┄┉•⌣♪ ـمنزل محمـد بن عبـد العـزيز ♥ ┄┉•⌣♪


إنتــحبت شيخهـ بألـم وهي تصصرخ على أخيها : والله ماأتتزووججه والله يامحمد لو تموووت ماأخذته تبيعني بالرخيص ياولد امي وأبوي لو تموت ماأخذتهـ

وقفــ بتعـب وهو يمسـك شعرها ويرتكىء على عكازتهـ :: ششوفي ياشيخهـ والله ثم والله ثم والله لآخذ روحك آخذ تخسين وتهبين تخليني رخمه قدام الرجال وأرجع في كككلمتي بعـد ساعه بيجي يجي يملك عليك بس توقعين والحفلهـ بعـد 4 أشهر مع الزواج تعرفي في هالمدهـ عليه

صرخت وهي تقف وتمسك بشعرها الذي أحست بتقطعه بين يديهـ :: والله لأعـلم تترككي والله لأخليه يذذبحك ويكمل عليككك مالكك شغل فيني تزوجني وتبيعني أنت كذذذاب اللي عرضتنني علييه وقسسما بالله ماأخذهـ والله ماأخذهـ لو تدفنوني وانا ححيهـ لو تقطعوني


قاطعها وهو ينهال عليها ضضربا موجعا وكأنها في كل يوم لاتتجرع شيئا من بيـن يديهـ

صرخ بعصبيه وهو يرمي بها كالدميهـ على الأرض :: ششوفي ياشيخخخه لاتستقوين لي في تركي وتهدديني فيه لجل سواياه فيني لأن ورب الخليقه لأدفعه ثمن أفعاله غالي وبكره تجيك الأخبار اللي تسر خاطري فيهـ هو بالــذات إنقلعي من قـدامممي ججهزي نفسك لجل يشوفك الرجال بسرعه ثم توقعين وتاكلين تبن وتردين غرفتك يالرخمه إحمدي ربك أحدن تزووجك إحمدي ربك

وقفت وهي تمسـك خدها اللذي تجرح من ضرباته وتقول بسسخريهـ :: والله يامحمد ماأخذهـ والله لأسوود وججهك وتششوف

وقف فارس بضضعف وهو يتجه للخارج هروبا من نظراتها هي محقه هو من عرضها على الرجل
إبتسـمت بسسخريهـ لضضعف إخوتها وهي تريد تحقيق مرادها منهم الآن والهـروب
إتجهـت لغرفتها وهي تسقط عنـد الباب بتعـب والدم ينـزف من جبينها من بعـد ضربات أخيها لها بأقـدماه
أصبـحت تححبو من شــدة الاــلم بإتــجاهـ اــلهاتف وهي تصــرخ وتشتد في دععواتها على الجميع

أمسـكت بالهاــتف وهي تتصــل عليــها لاتعـلم لم ولـماذا ولـكن هي مع صغر سنها تستطيـع تنحيتهم عن قرارهـم
الخـوف في عيني إخوتها منها عند رؤيتهم فقط لظلها يخيفيها أيضا منهـا ويجعل مكانتها أكبر لدديها


صصصرخت بوجع وهي تسـمع ترحيبها الحاني والفمرح بها :: غـددددر إلحححقي علي يبووون يزوجوني إلححقي علي تككفين قولي لتتركي خذووني من المجنون خذذوني

تـتجمددت وهي تنصـت لما تتسسسسسسسسمعه من هـذهـ الإنســــــــــــــــــــــــــــــــــانهـ



♥ ┄┉•⌣

♥ ┄┉•⌣


♥ ┄┉•⌣




إرتجفـت من الغضــب وهي تستمـع لكلمات عمـتها المنكسـرهـ والضعيفهـ دائــــما
أغلقـت هاتفـها بسسرعه وهي تصرخ :: الله يلعن اللي مايربيككم ياككلاب الله ياخخذني إذا ماربيتكم اليوم
توجـهت للشـماعه وهي تسـب وتشـتم فيــهم أمسكت بعبائتها ومامعها وهي تتجه نحو البــاب بسسرعهـ

تـفاجئـت بووجودهـ أمام البــاب أمسـكت بما يسمى الطرحه وهي تلفها على بقوهــ وتغطي وجهها


همست فرح بتـوتر :: غـددر عمي ججلوي يبي منكك ششي مهمم
أردفت بسسرعه :: مهوووب وقته ممهوب وقته بعدين الله يخخليكك
فرح بإرتتبباك واضضضح :: ششادن أقصصد عمي موضوعه ضروري يعني لازم تسسمعينه

صرخت بغغضضب عليها وهي تحاول تنحيتها عــن الطرييق

أمسك كتفيها بهـدوء وهو يقـول بإنـدفاع شديد غريب جدا جدا جدا علييه :: غـدددر أنا أبي أتزوووج ششادن قالت لي فرح عن كل شي وأبيههها


&& نهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــــ ـة البـــــــــــــــــــارت &&&
رايكككم توقعـاتكم ملاحـظاتككم نقــدكم القـمميل
واوالله إني تععبانه لكن تحاملت على نفسي وكتبت لككم يشهد الله التأخير يالغوالي والحبايب مهوب بيدي لككن تجري الرياح بما لاتشتهي السسسفن أتمنى تلتمسون لي عـذر الأسبوعين هاذي جدا مشتته لي ومززحومهـ

أهم شي لاهنننتو رأيككمم وتوقعــاتكم في الشششخصيات
وبـإذن الله البـارتات الجايهـ تبـدأ تنكشف فيها الأسرار به؟ــدوء لاتستعـجلون تككفون وتربكوني معككم فدددديتكم يالغــوالي لاعدمممني ربي ممنككم


همســـــــــــــــــــات ::


معاق جسدياً :!
يريد أن يشرب الماء فيوقِع الكأس ولا يستطيع أن يرفعه !!!

• المشلول :
يتمنى لو كان بإستطاعته أن يسارع ليساعد أمه على النهوض لكن.. لا يستطيع أن ينهض نفسه </3 !
...
• الأصمّ :
يعرف أن هناك فكاهه أو تعليق مضحك عندما يرى
تلك الأفواه مفتوحه بينما لا يعرف ما هو الموضوع أساساً !!


• الأبكمّ :
كل ما يخرج منه هي فقط الـ ( أَ إِ أُ ) و يحاول أن يُخبر أحدهم بأنه يشعر بِالألم عند خروجها !!

• الأعمى :
يوصِف لهُ أحدهم كيف هو المنظر من أمامه !
قائلاً: الأشجار خضراء ..
ليس المشكله في شكل الشجره الذي لا يعرفه ،
و إنما اللون الأخضر كيف يكون !!

• المعاق عقلياً :
يشاهد سخريات الآخرين منه لكن يحسبهم فرحين بوجوده معهم ،
بينما لا يتألم بهذا إلا من أنجبته </3
و يستغرب نظرات الأطفال الغريبه
و لكن ليس لديه ما يسمى بِالعقل
حتى يفكر بِـ
( لماذا هم ينظرونه )

أَمُدركون كَم أنتُم مَحظوظون : ) !

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به و فضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا ،، ♥



بحفــــــــــظ البــــــــــــــــاري جججممميعا

ودي لككم وحححبي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 08-11-12, 07:24 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 


روايــتي الأوـــلى ::
♪ ' آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ ـآ قــوةـ البــآسٌ ركــزٌ شـمــوخــهٌ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ ♪ '


أــدري ألحـين تقـولون الككاتبه هاذي مهمـله ومن هالكلام
ـلكن وققسـما بالله الـوققت هـذا مضغوطهـ حيل تسليم مشاريع وبحوث وتقارير يوم الأسبوع الجاي وتشوفوني محتاسه ححيل
والله ماألاقي وقت حتى أنام غير كم ساعه والله يشهد على كلامي
من يوم السبت بسـلم مشاريعي وأرتـاح وبعـدها تبدأ بارتاتي الـدسمه صح
بإذن الله من يوم السـبت راح تكون البأارتات 80 صفحه وإذا كان مميـز أككثر ف ـأكثر لجل خاطرككم بإذن الله الواحد الأحد آخر تأخــير
وطبعا الإنتـرنت إنقـطع علي فـتعطلت مشاريعي وتعطلت روايـتي
إعـذروني ثم إعـذروني ثم إعـذروني
إلتمسـوا لي العـذر حبايب قلبي ولكم اللي تبونهـ ومايصير خاطركم إلا طططيب
وأبشــرو بكل شي تبـونهـ أدري البارت قصيـر هو عبارهـ عن 60 صفحهـ ولـكن قلت لكم التعويض حقكم جاي في الـطريق
لاحول ولاقـوة إلا بالـلهـ
بسم الله الرحمن الرححيـم


.لا إلہ إلآ اللہ ..
فمآ طآبت آلدنيآ إلآ بذكرهه :
ولآ طآبت آلآخرة إلآ بعفوههَ
ولآ طآبت آلجنة إلآ برؤيتہ ;$
اللهم ـلاَ تحرمنا رؤية
وجهگ الكريم







♥ ┄┉•⌣♪ البــــــا ــــرتـــــ الــــحـادي عشــ11ــــر ♪ ♥ ┄┉•⌣




♪ ♥ ┄┉•⌣
أصْبر يـ قلبي وانتظر خل الحزن مكتوم
كل المعاني تغيرت واتضحت الصورة
صار الصِّدِق في هالزمن مثل الوفا معدوم
وجروحنا ما تندمل والفرح مكسورة
كل المبادئ تنشرى واللي معاه يسوم
حتى المشاعر ارخصت والعفة مهدورة
الحب تلاشى والهوى من شوفته محروم
عطشان يدور في سراب بروح مهجورة
حسرة علينا ننتقل من هم نلاقي هموم
وأحلامنا مثل الرمل في الريح منثورة
هذي الحياة والقدر في كفوفنا مرسوم
كل اللي باقي ألم وقلوب مقهورة


♪ ♥ ┄┉•⌣

♪ ♥ ┄┉•⌣






♪ ♥ ┄┉•⌣
ﺷﻓﻧي ﻋﻟى ﺳﮐۃ
ﻏيآبک / ﺗﮐفّنت !!
ۈ ﺄﺣﻵم ﻋﻣري ، ؟
ﻣن ﺟرۈﺣک : ﺗهآۈت
لـآنَ ﺂﻟﺣﺟر ﻣن حآﻟﺗي
... ۈ ﺂﻧت " مآ ﻟﻧت " !
- ﺈﻟﻗﻟب شآﺣب
ۈ ﺂﻟﻣۈﺂجع .. ﺗكآۈت
ﻏﺿﯾتٌ طرﻓيّ -
ﺑ / ﺂﻟﻣﺣﺑۃ ۈ ﺂﻣﻧت
ب ﺄن ﺂﻟﻣصآﯾب
ﻵ ﺗﻵۈتُ .. ﺗﻵۈتُ
مآزﻟتُ ﺄنا ﺂﻏﻟﯾک
ﻟﮐﻧي & ﺈﯾﻗﻧتُ
.. ﺂن ﺂﻵصآبع. `
عـمرها مـاﺗسآۈتُ




♪ ♥ ┄┉•⌣



ـكانت تـذهب وتعـوـد في الـممراـت لم تسـتطع الـجلوس وهي متوترهـ من نحيب تـلك الجدهـ مـنذ الأمس وهي تبكي بقسوهـ

همسـت بهـدوء وهي تقبل رأسها ::ججده تكفين خلاص شادن مابها إلا العافيه أنتي مكبره الموضوع الحمد الله ححيه

صصرخت وهي تنتحب بقسوه ::: آآآآآه ياقلبي عليك ياأمي ياقلبي عليكك

وضعت يـدها على رأسها تدـاري غضبها بان لاينفجر أـمامها فـهي لاـتملك سوى تلك الفـتاهـ
صعقـت عـندما سمعـت كلـمات الـطبيب بالأمس بأـنها أجهضت الجنين إضافة إلى ذلك بأنها كانت تعـاني من إلـتهـابـات وـدرجـات حرارـهـ مرتفعهـ وبـأنـ بعض الأليـاف لـديها سببت عـدة مشـكلات وإلى ذلك الإـهمال الكبيـر منهـا بحملها لكل شي وكـانت تلك الأسـباب جـدا نادرهـ عـند الإصابهـ بالإجـهاض ولـكن شاـدن وقعـت فيهــا

أغضـمت عينيها بهـدوء وهي تستنـد بكتفيـها على فـرح الخائفهـ جـدا وبـدأت تستـذكر أحـداث يـوم أمس الغير متوقعهـ قبل حـدوثـ الكارثهـ :::





♪ ♥ ┄┉•⌣



توقــفت عـن الغـناء بهــدوء وهي ليست جاهلهـ عن مافي نفـس كل واحدة منهــن
ولأول مرهـ يخفى عليها الـظل اللذي كان يستمع لها بتمعــن وهو يجلس بالقرب من البـاب غنت بشجـن وبقوهـ طلب فـرح كان خاصا فـهي من عشاق أم كـلثـــوم
أردفـت بهـدوء وهي ترى صمتهـن :: وش فيكن بعد خير إن شاء الله ترا تجمعنا مو عشان كآآبه وحزن

أردفـت بإبتـسامه هي الأخــرى :: صصوتك يسحر ياخذ الواحد لعالم ثاني قلبتـي المواجع الله يهديك

لـمياء بإستفســار وهي تأكـل :: إلا ماقلتي لي عمتك المسكينه وينها ؟؟

غـدر بهـدوء وهي تستـذكر ماحـدث :: في الغرفه نايمه مهدود حيلها وقلت لها ترتاح أحسن



وقفــت شــادن بهــدوء وأـردفت فـرح بسرعه :: شـويدن حبيبتي فيك شي تبين شي وجهك أصفر حيل وش فيكك

نـظرت إليها بـنظرات هادئهـ وهي تحس بـألـم في أسفـل معـدتها ألـم قاسي موجع همست بوجع :: لا الله يكرمك بروح دورة المياهـ واججي

غـدر وهي تـرمقها بنـظرات شك همست لها وهي تقف ::: شادن حبيبتي فيك شي تبين شي محتاجه شي تعبانه تبين أوصلك البيت

شـادن بهـمس متعب :: مافيني شي واللي يرحم والديك فكيني أبي أروح دورة المياه بس ألم فيني بيذبحني

أنـزلت يديها من يدي غـدر وهي تتأــمل فيهـن بهـدوء

أصبـحت تسيـر بخـطوات بطيئه وهي تضع يـدها في موضع الألــم
تحس بـملمس حاـر على قـدميها إستنتجـت ذـلكك من الـحمل المتعـب
وصـلت لـدورـة الميـاهـ وهي تضع يدا على رأسها والاخرى تستنـد بـها

تحس بإعيــاء شـديد يجتـاحـها لاتعــلم مدى التقـززاللذي وصلت لهـ ولـكن تـريد فــقط الــموت

سقــطت على أرضيــة دورـة المياهـ ( أكرمكـم الله ) وهي تضـم رأسها بين ركبتيها وتبكي بصـوت مكتوم تحسـب بآلام شـديدهـ ضمت كتفيها وهي تـرتجف لم تعـد تستطيـع حتى الـوقـوف والإـتزان

حـاولـت الصـراخ ــأـو التـأوهـ ولـكن دون جـدوى فالألـم جدـا مميــت

نـظرت وعيـناها إكتـظت بالـدموع تلـتها شهقـات عنيفهـ وهي ترى مـنظر الــدماء كانت تحس بـملمس غريب على قدـميها ولكن لو يخطر ببالـها هـذا الإحـتمال

أغمضـت عينيها عـدة مراـت وهي تحاول الإحساس بمـا حـولها والـتوقف عما سيحصـل

صـرخت في داخلـها بصـرخات عجـزت عن الخروج وهي تحادث من بأحشـائها ::
لاـتروح خلاص ماأبيك تروح إقعـد دخيلك لاتروح مني خخلككك معاي لاترووح

أحسـت بإنعـدام الرؤيهـ أمـامها ألــم قـوي إجـتاـحها تلى هـذا الألــم ميـلان لرأسـها ثــم ســبات عـميق ـدخلـت هي فيهـ


♪ ♥ ┄┉•⌣

♪ ♥ ┄┉•⌣

♪ ♥ ┄┉•⌣


خـرجت من الفـتياـت وهي تستمع له يستدعيها أصبحت في أي ساعه تحـاول إقـناع ذـلك المتـذمر بالتنحي عن فكرته شادن لاترى فيها أي عيوب ولكن حياتها جدا ضعبه ويستحيل أن تـوافق أمسكت بهـ في غرفتهـ وهي تجـلس وهو أمـامها


غــدر بهـدوء وهي تتـكتفـ ووإضـطرت للـجلوس ::: عمي الله يخليك إـفـهم إستـوعب لو سمحت إستـوعب البـنت مطلقهـ وحـامل وساكنه مع جدـتها وحالتها صعبهـ ماتصـلح لك وش فيك حبكت على هاذي البنت

ردـ عليها بهــدوء :: مو هي صديقـتك ومو أي صديقه من 10 سنين او أكثر يمكن صـديقتك وإذا مطلقهـ وإذا حامل ماعندي مشكله بتحملها أنا ماقلت لك بخطبها إلا وأنا قد المسؤوليه وبعـدين مافيه مشكله أنتظرها لين تخلص العدهـ لكن أروح أكلم اللي معها هاذيك جدتها أظن على ماقالت لي فرح وينتهي الموضوع

غــدر بجــمود وهي تركز عينيها عليهـ :: قلت لك مانت بتاخذها وريحيني الله يخليك ماوافقت على قريبها باقي بتوافق عليكك ريحيني الله يوفقك ياعم وبشوف لك غيرها وش كثرهم البنات

جلوي بإصــرار واضـح :: إن مارحتي خطبيتها لي رحت بنفسي لبيتها وخطبتها من جدتها واللي يصير يصير وومن ناحية توافق فـ صدقيني بـتوافق لاتسـألين

إبتسـمت بهـدوء وهي تراهـ مصـرا حقا :: ططيب وش االلي مخليك مصر بهالشكل وراكب راسك إلا تبيها يعني إختصر علي الموضوع وقول لي وش تبي منها

جـلوي وهو يستعـد لتـدخين سيـجارتهـ :: مالك لواءء عندي مالك شغل لاقلت أبي الشي آخذهـ يعني آخذه ومن غير ليش وترا كثر الهرج مهوب زين وانا عمكك طسي عند زين الحلايا وفكيني منككك

وقفـت بهـدوء وهي تزم شفتيها أرـدفت بجمود :: طيب لاتفكر تطلب مني مساعده تعرفني أنت إذا أنت عنيد فـ أنا أعند منكك تعلمني وش تبي فيها وبعدها يصير خير

أردفـ بإبتسـامـة ثقه واضحه :: مايروح يخطبها غيرك وماعليه خليني أموت ومابعد تزوجت بسببك مافيه إشكال عندي

خـرجت بسرعهـ وهي تتــذكر وـجود تلـك الإنسـانهـ في هذهـ الأرض

تـجمد جسـدها وهي تتـذكر كلـمات عــمران بعـودتها مرـة أخـرى ولكن مطلقهـ
عوـدتها من ــالـدوحهـ بالـأــمس جرحتها في صميم قلبها أي قلب هي تحمل لكي تعـود أـلم تعـلم بأـن جراحهاـ لم تنـدمل بعـد
ألـم تعـلم بأن عودـتها ستفتـح أبـوابا قد أغلقـت منذ زمــن
إحمـرت عيـناها بمجـرد تذكر ذلكك الشيـء تنهـدت بعـمق وهي تغمض عينيها لتمـنع تمرد دمعاتها

أحسـت بيـد ترتـكز على معصمها وتعتصرها إستنشقـت رائـحة العطـر فـ علمت من يـكون
أشـاحت بوـججها للججهـ الأخرى وهي ترـدف بجمود وبـرود :: إتركك يدي عندي ناس يبهـ مستعجله ماقعدت معهم بسبة أخوكك

أمسك بكتفيها بحـنو وهو يقبل رأسها ::: منتي بناويهـ ترضيـن عليــنا ياغـدر ترى طول زعلكك

إبتسـمت بسخريهـ :: دخخيلك يبهـ هو يهمك أسـاسا رضـاي لاتخليني أأجرحك وأنا مافي خاطري هالشي لو سمحت عندي آوادم بروح لهـم

أمسك عضـدها بقوهـة وهو يهمس لها بغضب :::: أنا أبوك إذا أنتي ناسيه مانيب خويتك ولا واحدن من الشارع لجل ماتناظرين فيني وتعطيني ظهرك

أردفـت بـهدوء وهي تركز عينيها عليهـ :: محشوم ياشيخ الراجح محشوم ماعاش من يتجبر عليك لكن لاتطلب مني شي صار عندي معـدوم

همس بصـدمهـ لها ::: وش اللي معدوم تسامحين أبوك صار هالشي معدوم وينك يـاأمي تشوفين اللي تقول بتجبر كسوري وتعاوني

أردفـت بصدمهـ وهي تحس بجمود إكتسحها وهي تنظر في عينيه بسخريه :: وش اللي ماعاونتككك فيه بالضبط ألحين أنا طلعت ماأعاونك

كتف يديهـ بغضب وهو متوتر مما يحصل :: مهوب مستحيل تسامحين أبوككك وانا صادق ماعاونتيني ولانتي راضيه ترضين علي


هـمست لهـ بقوهـ وهي تستذكر ماعلمته بشأنهـ ::: وشـلون ماني أعـاونك وأنا أعرف سرك الـمـدفون اللي قبل 7 سـنين ووشلون ماني بمعاونتك وأنا خاشه على أمي شي بيكسر لها ظهرها لاعرفته دخيلك يبهـ لاتخليني أقلب المواجع وآجعكك


نـظر إليها بصدمهـ وهو يستـرجع كلماتها حقا سرهـ كشف أمـ هو يتـوهم بما قالتهـ فـتاهـ أغـمض عينيهـ وهو يردف بهـدوء ::: ماتبين تسامحين ماعليه لكن لاعاد ترتجين مني شي مادامك بهالشكل العنيد

نـظر إليها بعـمق وهو يتـرك معصمها ويتجه بسرعه لمكتبهـ

تنهــدت هي بعـمق وهي تهمس في داخلها ::: الله يسامحك يبه ويسامحني ويجعل أمي تسامحنا أنا وانت

إتجهـت إلى ـدوراـت المياهـ فـ غياـب شـادن فيها حقــا أصبـح ـطوــيلا وهي جاهلـه تـمامـا عن الظل المختبىء خلـلف الـبابـ



♪ ♥ ┄┉•⌣

♪ ♥ ┄┉•⌣



قبــلت رأسـها بهــدوء وهي ــترى التعبـ واضحـا على ملامـحها
جسـدها أصبـح هــزيـلا أغمضـت عينيـها وهي تمسك يديهـا وتـدعو اللهـ لها
مـنذ الامـس وهـي تقف في ممـرات المشـفى وأبـت الـخروج دـون الإطمئـنـان عليــها

يستغـرب الجميـع من عمق العلاقهـ ولكن أبت بقاء فرح أو لمياء لم يبقى سوى هي وـجـدتها

وقفـت بهـدوء وهي تتجـه للخــارج أستنـدت على البـاب وهي تحس بتعـب كبير أكـملت الآن يوما كاملا وهي لـم تنمـ أبـدا

وقفـت فرح بسسرعه وهي تمسك كتفيها ::: غدددر إسسمععي بقوولككك شي بسسسرعه

غـدر بهـدوء وهي تحس بتعب :::: مالي خخلق يافريحه إذلفي من وجهي ترا والله أخلاقي قافله ححيل
فرح بإرتبـاك وهي ترى الرجل في غرفة الإنتـظار :: إسسمعيني ألحين ياحيوانه فيه رججال في غرفة الإنتـظار يقول يعرف شادن وقال لي أنتي صديقتها قلت إيوه قال تعالي وخفت لاأروـوح عندهـ تكفين أنتي روحي

غـدر بإستـغراب وهي تعقد حاجبيها ::: من هذا بعد ؟

فرح وهي ترفع كتفيها ::: ماأدري صراحه لكن شكله دكتور في هالمستشفى

غـدر وهي تقف وتتجه لغرفة الإنتـظار نـظرت في ملامح الرجـل وهي تتفحصهـ تعـلم من هـو ولـكن إسمه لم يكن حااضـرا الآن لـديـهاآ في عقـلهـا

نـظرت إليهـ بجمود :: لو سمحت أخوي خير إن شاء الله ؟
نـظر إليها بإستغــراب وهو يدقق في ملامحها ثم أنـزل عينيهـ :: أنتي اللي خير ماكلمتك أنا وش تبين بعد

غـدر بجمود أككبر وهي تحاول إستحضار إسمه ::: تقول تعرف شاـادن وتبي أحد أقصد تبي تتكلم مع أحد بخصـوصها لو سمحت ماعندي وقت فيه شي مستعجل ولا لـا

بإرتـباك واضح إرتـجف وهو يسترسـل في الـحديث ::: أننا مششاري زوججها – عض شفتيه بحسرهـ وهو يكمل حديثه - :: أقصصد طليقها أنا أبي أتككلم مع شادن بخصوص شي ضروري

نـظرت إليها بقوهـ وحقدـ الأرض تجمـع فيها وكـأن حقـد الشعب على الملك الطاغيهـ تجمع فيها إعتصر كفـها بقوهـ وهي تردفـ بقوهـ ::: خير إن شاء الله يالرخمه باقي شي ماسوييتهه ياددكتور وش تبي فيها وش باقي ماسويته فيها روح الله لايسامحكك ولايحللك على اللي صار فيها

تأـلم قلبهـ بقوهـ وهو يستمع لكلـمات تلك المتجبرهـ همس بحسرهـ ::: إحترمي نفسك ترا للحين محترمك قلت لك كلمي شادن أبيها ضروري بشي ضروري يخصني ويخصها لو سمحتي ماعليك غير تبلغينها

تراجعت وهي تـنظر إليهـ بقوهـ :: وش باقي ماسويته فيها وش اللي باقي تبيت ككلمه ددخيلك لاتخليني أغلط عليك تبي تقولها إنكك زوجها وإنـ ولـدها اللي في بطنها ولدك منك أنت ومن صلبكك – نظر إليها بتفاجىء وصدمه ألجمته هو عن التنفس حتى إسترسلت في كلماتها المسمومه بالنسبه له - ::: تبي تخليها ترتـاح راحت عليك ياولد أبوك راحت تعـذبت كل يوم وهي تدعي على نفسها بالموت وهي تحس بقرف ونجاسه تحاوطها بسبتك أنت وش تبي تقولها ألحين ولا وش تبي تبشرها روح الله يخليك لاعاد أشوف رقعة وجهك

وقفـ بهــدوء وهو يـهمس لها :: قلت لك أبي أككلمها ضروري والله ماأتحرك والله ولا رايح قبل تككلمني بالاول

خرجت بهـدوء وهي تقول بجمود :: لاصحت إن شاء الله هذا أذا وافقت من الأساس وهذا بعد إذا صحت

أمسك برأسه وهو يحس بالصـدمة ألجمتهـ أيعقل أن تكون تتمنى الموت بسبب ذلك الشيء
كان يـريد إستـرجاع كرامته التي إمتهنتها خلال سـنوات ولم تلق لها بـالا

كان يريـد التوضيح لها والتبـرير وإخبارها بكل الحقيقهـ تلك كانت زوـجة أخيهه اللي توفي منذ زمـن
وهي طلبت منهـ المجيء لتلك البلاد وهي تقول له بان شيئا يخص أخيه يكون معها علمت بانه يحب أخيه ججدا فـ طلبت منه مباشرة بالزواج منها فـ ييستحيل أن تعود لبلادها بطفل مجهول الأـب

تنهــد بعـمق وهي مشـوش الأفــكار عـجز ماذا يفـعل الآن
خرج بسسرعه وهو يتجـه لمككتبهـ ويحس بإختناق عظيم يحيط بهـ
هي خـرجت بـدورها وهي تنـظر لذلك الصـامت بجمود همس لها بقوهـ وهو يقف أمـامها مباشرهـ ::: من هذا اللي كنتي تكلمينه وش موديك غرفة إنتظار الرجال ؟

دفعته بقوهـ وهي تتجهـ للـجلوس ::: مالكك شغل إبعد عني ترا مالي خلق أبدا هذرتك على راسي روح بعد وش جابكك خخير إن شاء الله

همس لها بقسوه وويجلس على المقعد ويجرها بجانبه ::: تككلمي أحسن لكك النفس للحين عليك طيبه لاتخليني أكفخك بالأول بعدين تتكلمين ياست الحسن

فـرح بهـدوء وهي تتجـه لهـما وتقول بحنو وهي تربت على كتف غدر :: غدورهـ إسمعي كلمتني صفيه تقول التوأـم صحو وفطرتهم لكن تقول وعد بس تصصرخ تبيكك وش رأيك تروحين البيت للعيال وترتاحين والليل إذا بغيتي ولا بكره تجين وأنا بقعد هنا اليوم

غـدر بنفي :: مسستحيل أخخلي شادن وأروح البيت روحي أنت أنا مانيب رايحه بقعد عندها

أمسك معصمها بقوهـ وهو يقف ::: أقول شوفي عيونك وشلون ومانتي قادره توقفين بعد إمشي البيت وإرتاحي والليل أجيبك عندها

أردفـت بغضضب :: إتتركك يدي وككسر إن شاء الله

فرح بهـدوء وهي تحاول إقناعها ::: غدوره قلبي قلت لك روحي إرتاحي وربي شوفي شلون شكلك وإبرة السكر ماأخذتيها بعد ووعد ماهيب راضيه تسكت روحي الله يخليك بلا عناد مارح ينفعك

غـدر بقلة حيلهـ وهي تحاول الإبتعاد عنه :: ططيب ياست فريح أي شي يصير دقي علي شادن تصحى دقي علي أي شي يصير لكم دقي علي وأي شي محتاجينه وتبونه دقو علي

فرح بطاعهـ :: إن شاء الله عمتي إن شاء الله طال عمرك تفضلي يلهـ تككفين ترا بروح لخالتي ماسكتت من البكاء

بندر بجمود :: أي شي يصير دقي علي يله فمان الله

أمسك بمعصمها وهو يسير بها في الممرات بسسرعه رص على أسـنانهـ بقوـ ه وهو يهمس لها :: الله يصصبرني عليك إممشي مثل العالم لاتخليني أشيلك قدام الناس

إتـجه لسيارتهـ وهو يقـوم بفـتح البـاب لـها ويرمي بها في الأـمام ويغلق الباب بغضضب شـديد

صصرخ بعننف ::: من هو اللي كان معاك في الغرفه وميانه لاإله إلا الله بينك وبينه تككلمي أحسن لك ولا قسما بالله لي تصرف ثاني معكك

غـدر بهـدوء وهي تكتف يديـها :: هـذا طليق شادن يبي منها شي ضروري تبي رقمه روح للمستشفى وقول لهم ولا أقولك روح للأمن وقولهم يخلونك تشوف الأشرطه الأمنيهـ يمكن يكون صار شي منا ولا ومن هناكك

تــوقف بسيارتهـ بقوهـ وهو يصـدر صوتا كبيرا بهـا نظر إليهـ بقوهـ لدرجة إرتـجافها وخوفها هي مـن نظراتهـ

أمسك بفكها بقوهـ وهو يهمس لها في الشارع المظلم ::وعزة الله وجلالهـ وعز الله اللي خلقني لاأوريك شي ماشفتيه في حياتكك لاتخليني أغلط وأنا ماودي بالغلط إقضبي لسانكك أحسن لكك

أردفـت بإرتباك وشفتاها ترـتجف :: بنــ ـ ـ بنـــددر إبـععـد عـــ ـ ـ ـــنـ ـ ـ ... عــني إبعـــد إبعــد

شفــتـاها بـوابــة نجاتهـ ومرســاهـ الآــمن ركز عينيهـ على شفـتيهـا اللـتان تــرـتـجف
إرتفـع بعينيـهـ إلى عيـنيـها اللـتان ترمشـان بسسرعهـ وهمس بهـدوء ::: عييونكك ...

همست بإرتبــاك وكل شي هاـدىء ::: ووشش فيهمم

إقــترب بسرعهـ وهو يـطبع الـجواب على عيـنيها كما طبع قبلتهـ عليـهما

كانت جمميلهـ حــد الإـذابهـ لقلبــه تستطيـع خلال دقائق إدخالهـ في دوامة لاتنتهي من الغضب وتعود لتهدئته في أقل من وقت غضبه
بمـجرد نظرهـ إليها يدـخل في دوامــة أخـرى في كل تفصيل هي تحمله في وـججها دواـمة وعمق آخـر

أغمضت عينيهـا بهــدوء وهي تبتعــد عنهـ بججمود وتعـود لمقعــدها وقلبها ينـبض بقوهـ
هو عـاد للقيـادهـ وهو يلقي قنبلتهـ عليها ويتوقع في داخله ردة فعلها ::: ترا الزوـاج بعــد 3 شهـــور حبيت اعطيك خبر تجهـزين نفسكك

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 08-11-12, 07:27 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

♥ ┄┉•⌣♪ منـــزل حسيــــن بــن ناصر ♥ ┄┉•⌣♪




♥ ┄┉•⌣♪
بقولك شي يَ بو نوره!
بلآش تغني البروآز،’
مدآم اللي بقى منه " ملآمح وجه" مكسوره
عمت عين اللي رحل ،’
و الشوق له منحآز !
ترك عقبه " بقايا ض ل و ع"
لـِ الهجران مآسوره ..
كبيره طيحة الشآطر ..
وَ الأكبر طيحة "العكآز"
من ايدين الكسر اللي هدمه الـ هم بحضوره
جبرته كسر لكنه
" كـ ــ ــسـ ـ ــرنـ ـ ـي "
يوم أنا معتآز ،’
أفآ و شلون سوآها لعب له دور مو " دوره "
♥ ┄┉•⌣♪





♥ ┄┉•⌣♪
نشفق لـ باكر / و المواعيد بالذات
و نسهر إلين الفجر : مآفيه ممسى !

مهما غرقنا .. ف الحزن - و المتاهات

أشيائنا الحلوه من الصعب تنسى !

♥ ┄┉•⌣♪




إتـجهت لغرفـة والـديها وهي تسيـر بإرتــباك وتحـس بإحسـاس غريب يرشـدها لـوقوع كارثهـ كبيرهـ

وضعت يدها على ظهرهـا وهي تتـذكر وقـوفها المتعب لها بالأـمس في المشــفى

طرقـت باب غرفة والـديـها بإحتـرام وهي تسمع إذنهما لها باـلدخول قبـلت رأس والـدها وهي ترى إختفاء والـدتها

أـردف لها والـدها بحـنان باـلغـ :: إقعـدي وانا أبـوك أبيك بـموضوع

إـزدادت دقات قلبها وهي تحس بمعـدتها تؤلمها من الخـوف همست بخـوف :: خير إن شاالله يبهـ آمرني

أصبح يدخل يديه في بعضها ويحركهما بإرتـباك شـديد وواضحـ بـدأ حديثهـ بهـدوء وهو يدعو الله اللطف بحالها :: إسمعيني وأنا أبـوكك الشي اللي بقولهـ يمكن يصدمك لكن صدقيني إن فيه راحه لكك عمك حاول يعطيني كثير أشياء تعوضك لكن رفضت هذا الشي لأن قدرك أكبر عندي وأنا أبوكك وأنتي تعرفين إن كل شي فيه خيرهـ

نطقت بحـذر وهي تتأمل والدها :: يبه لاتخاف قول لي قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا قول يبه أسمعك ولاتخاف عسى عمرك طويل

وقف وهو يتجهـ لها ويقف أـمامها تـماما قبل رأسها بحـنو وهو يحاول إيصال معلومته بأفضل شكل :: يبـه أنا ماأدري وش أقـولك لكن ماودي بهذا الشي يصير لككن الله كريم فيصل وانا أبـوكك
دمعـت عيـناها بأسى وهي تقاطعه :: أي شي عنه يبه دخيلك ماأبي أعرفه ولا أبي أسمع عنه شي وبطلع أحسن لي

هز رأسه بالنفي وهو يمسك بها بقوهـ ويردف لها :: لا وأنا أبـوكك إسمعيني عدل فيصـل بدأ يتعـالج في المستشفيات من الإـدمان اللي هو فيهـ لكن رفض أبوه يتعالج قبل شي واحـد

همست بسسرعه :: يبه دخخيلك خلصصني ماعاد فيني أتحممل قول لي وش فيه يبه ترى أربكتني معاكك

كانت صدمة وقعها شهقــات تتـالت عليها وهي تستمع لكلـمات والـدها وهو يبتلع ريقه عدة مـرات :: فيصـل طلقك وانا أبـوك وقولي الحمد الله قبل كل شي والله ماأخذ شي مننا غير إنه بيعطينا أححسن منه إذككري ربك يبهـ

وضعت رأسها بين ركبتيها وهي تبكي بأســى وبأـلـم أحسـت بتخـدر كبير في أطـرافها وقفــت وهي تسير إلى غرفـتها بــوجع كبير يغطي عليـها في تلك الساعه

إتـجهـت والــداتها لها بسسرعه وهي التي هربت كي لاترى ردة فـعلها المؤلمهـ

إحتضنتها وهي تراها تتهـاوى على الأرض الباردهـ وتصصرخ بأسى وهي تحتضـن وسـادتها

صصرخت بقوهـ وهي تنتحب بقسوهـ :: يمممه ططلقني طططلقني يييممه ططلققني

أمسكت برأسها وهي تـدفنه فيهـ بهــدوء وتهمس لها وعيناها تـدمعان على حالتها ::: قول الحمد الله يمه إرتحتي منه هو ماعاد به عقل من كثر ماأخذ من مخدرات وبلع فيهن إحمدي ربك وأنا أمك ربك ماأخذ شي غير إنه بيعطيك أحسن منه والله يشهد يمه إني فرحت يمه يوم عرفت بطلاقك
بككت ببصوت مكتوم وهي تستمع لكلمات والـدتها كتمانها أصبح طويلا فـ حان وقـت الإنفجار على صدر والـدتها الحاـني

إبتعـدت عنها وهي تحاول مسـح دمعتهـا التي بمجرد نزولها تنـحدر باقي دمعـاتها

قبـلتها والـدتها على رأسها بعـمق وهي تهمس لها في أذنيها :: إرـتاحي وأنا أمكك إرتاحي ماأحـدن يستاهل دموعك إرتاحي ونامي هاذي وقفتك من أمس الله يقوم هالبنت بالسلامه ويرفع عنك وعنها

لم ـتنطق بأي كلـمهـ وهي تتجهـ لدورة المياهـ تمنت الإختلاء بنفسها فقــط
بـمجرد سماعها لإغلاق والـدتها للبـاب إنفـجرت على الأرضية الباردهـ بكاء مريرـا وهي تحتضن نفسها بنفسـها
تحتضـن جرحـها في وسـط قلبها بنفسـها تخفيه عن أعيـن المارهـ لـكي تكتفيـ بالـبكاء لوحـدها


صصرخت بوجع وهي تضرب الأرضيه ::: أكككرهك واللي خلقققني أكككرهككك يافيصل أككرهكك


أخـطأـ ياسـادهـ من قال إنـ الـحب وـجبات نتـجرعها في كل يـوم ولاتنتهـي فـ هي اليـوم إنتـهت وفــنت للأبـــد



♥ ┄┉•⌣♪منـــزل تــركي بن عبد العـزيز ♥ ┄┉•⌣♪

♥ ┄┉•⌣♪
اترامى
هذي عاداتي
في كل العمر مره .. اترامى ..
وصدقيني في حياتي ..
ما هقيت اني عقاب .. ولا يمامه ..
انما لعيونك إنتي ..
طرت لاجمل إبتسامة
لين قلتي وين جناحانك..؟
وين جنحاني .. ؟! وطحت ..
طحت من أعلى غمامه..
أنا ما ادري مريت بين أصابعك رمل ..
او على خصلات شعرك .. ماء ..
كانت غبارٍ وظلما
وكنت أطيح ..
وهذا آخر مااتذكر ..
وين ظنك با تجرح .. واتكسر
ف أي رمل .. أي صخر .. او عدامه ..
ما هقيت أني عقاب ولا يمامه
انما لعيونك إنتي ..
طرت لاجمل إبتسامه
وما ابي غير السلامه
من الجروح .. ومن التداوي
كيف أمس الأرض .. واطيح متساوي
انا صدقت الصغار .. يوم قالوا :
من يحب القمرا يرحل .. لآخر أرض
وينتظر تالي نهار ..
ولا ظهر منها شبر ..
عانق القمرا .. طمر ..
كيف ضاعت كل أحلامي هقاوي ..
يوم قلتي : وين جنحانك ..
وين جنحاني .. ؟! وطحت ..
طحت من أعلى غمامه..

♥ ┄┉•⌣♪








إتـجه لـلصالـة الرئيسيه في الـمنزل بعـد إستـحمامها وإطمئـناـنها على التـوائــم
ألقــت السلام بإحـترام وهي تتـجه للـجلوس وتستـمع بإنصاـت وتمعـن لنقاشـ الإثـنيــن

ـجـلوي بـجمــود ::: لاتسـألـني عن اللي مالك فيه ياخوي أيام وراـحت الله لايعيـدها

تتـركي بإصـرار :: جاوبني وريح قلبي قول لي وش سوو فيك وش عانيت هناك قول لي ريح قلبي ريح أمي اللي تجييني بالمنام تبكي وتنادي إسمكك روح لأبوك وصف قلبك عليهـ ريحه بشوفتك

أردفـ بثقهـ :: هو بـدون شوفتي مرـتاح صـدقني لأرحت له بوجعه ححيل هي واللي معاهـ خلنا بعـيدين وكلن في بعدهـ مرـتاح

غـدر تـدخل أخيـرا وهي تستفسـر بهـدوء :: مااـحدن طلبك تروح مجبـور لكـن عطنا وش صار لك هناك أتحفـنا ياأستـاذ جلوي

نبض قلبهـ بقوهـ وظهـر عرقـ واضح في جبينهـ إعتصر كفهـ وهو يرـدف بجمود أكبر ::: وش تبيي أقولك كانو يجلدوننا صبح وليل كان حتى الحمام أدنى شي مانروح له غير كم مرهـ ،، عذبونا ،، ـأهانونا ،، مرمطونا ،، صعقونا بالكهرب مات كم صديق لي قدام عيني تجرعت يحرقـون بعض المساجين وأنا من ردات الحظ رحت لأردى السجون هناكك ماكنا نلمح النور كنا عايشين في ظظلام تجرعت المر 10 سنين ماتت أمي وانا بعيدن عنها راحت عني وفي قلبها مليون حسرهـ كانت تزورني في المنام تضمني وتبكي كنت أشوف الحسره في عيونها وأبككي كأني بزر كل ليله - أغمض عينيه وهو يصارحه - ::: أنا ياخوي مقصدي من رجعتي آخذ حقي مهوب منك أنت منهم هم لي معاهم مثل الثار مابعد أخذتهـ لاتسألني بعد اليوم لو سويت شي ليش سويته وهذا أننت عرفت عسى إرتحت ياخوي ولاعاد تطلب مني أرجع أشوف اللي تقول عنه ابوي بالنسبه لي مات من ززمان من زمممان ياخوي


تــركي بهـدوء وهو مصعـوق من إعتـرافات أخيه الموجعه حتى النـخاع بالنسبة لهـ :: بس ولو ياجلوي سلام بس وبالوالدين إحسانا لاتنسى ذا الشي أمي ماربتك تكون كمخه ناكر للمعروف وجاحد روح له سلم عليه لاتقرب له لكن شوفه وبس مابجبرك على شي لكن فكر بالموضوع يمكن يجوز لك فكر بعقلك ياخوي

تنهـد بعـمق وهو يوجهـ نظراتهـ لتلك الصامته :: أروحـ لكن شـرط تروح معاي غدر وبـعدها أروح وأنا مغمض

إبتسـم بغــموض وهو يوجهـ كلماتهـ لأخيهـ متجاهلا وجودها :: براحتك وانا قلت لك ودك تروح روح الله ييسر لك وتبي تقعد ويركب العناد راسك إقعد والله يسهل عليكك

إبتسـم بمرح وهو يردـف متناسيا أوجاعه :: أقوول ترى مانسيت وعدك لي وعدتني بخيل أصـيله بعدني أبي أرجع للسباقات ترى مانسيت

نـظر إليهـ بهــدوء وهو يقلب نظرهـ بين ابنته وبينهـ :: تعرفني ماأوعدك في شي إلا وأنا واثق إني بعطيك إياهـ بكرهـ روح للمـزرعهـ وتامر باللي تـبيهـ يابو خاـلـد

ــنظرت بسرعهـ للـذي تـواجد الآن بينهــم توجهـ للـجلوس بجانبهـا وهو يستـرسل معـهم في الـحديث
قلبـت نـظرها بيـن هؤـلا الثـلاثهـ رأـت في والـدها رأتـ فيـ والـدها وأخيهـ جميـع معـاني الرـجولهـ والشـموخ اللـذان تـكونـا فيهـا
ـكان والـدها ليــنا سـهل الطبـاعـ ـذكيا وفـطيـــنا لايستطيع إخفاء ألمهـ فـ عيـناهـ كالمرآة لـها
ـكان ـجلوي صعـب الطبـع قوي الثقه بنفسـ قاسيـا وحـاد الطبـاع عند الغضـب لاتسـتطيع بسهولة الإسترسال معـه في الـحدـيث لاتستطيـع حتى فهـم مايـريد كان جميلا حد الثـمالهـ كرأي صديقاتها طبعا كان صعبا وقاسيا ولكن بخليط بسيط من المرح ربـما السـجن جعـلهـ هـكذا ربـما الحياة التي قاـساها هي لاتعـلم لماذا تسـميهـ ولكن كان رجلا بكل ماتعنيه الكلمه

ـاـما من كان بجانبهـا عاشقـا متيـتما لأبعـد الحـدود ولـكن كـانت صفـات جلوي مغروسة فيهـ بشدهـ هي تراهـ جميلا حـد الوجع ولكن تضع خطوطا حمراء لاتتعـداها عيـناهـ الحادهـ بلـونها الأسـود الشـديد تخيفـها أنفه الذي جعل لملامحه قربا فريدا من جـدتها شفتاهـ الغليظـتان عارضهـ الخفيف عضلات المفتولهـ صوتهـ ذي النبرة الممـيزهـ كان بالنسبـة لها مؤلـما حد الـوجع القـاتل لاتعـلم أتحبهـ وتكمل حياتها أـم تجعلهـ هو يقوم بمهمة الحـب لوحدهـ تجاهـلت كل شعـور إكتسحها وهي تحلل ماأـمامها

أغـمضت عينيهـا بهــدوء وهي تقفـ وتسـتأذن بتهـذيب من بينهــم كان رائحـة عطرها تصيبـها بإختنـاق


صعـدت الـدرجات وهي تعـلم بأنهـ سيلـحق بـها إتجـهت لغـرفة تـلك المنكسرهـ وهي تراها تغـط في ـنوم عميق وكـأن لها سـنينا طـويلهـ لمـ تنـم فيـها
قبـلة رأسـها بـدفء وهي تـمرر يـدها على جرـوحها الواضحهـ على وجنتيـها
خـرجت بهــدوء وهي تغلق البـاب وتتجهـ لغرفـتها قبـلت الصغاـر وهي ترى وعـد تكتسـح نصف الغرفهـ وألعابـها ملقاهـ في كل مـككاـن
إتـجهت لسريرها بعـد إطمئـنانها على التـوائـم أمسـكت بـدفـترها الأســـود وأمسـكت بالقـلم وهي تـكتب بهـدوء عكس مشاعـرها المتضاربهـ



تستطيعـ قول جميع الكلمات إلا تلك الكلمهـ
أ ــح بـــ كـ
كانت عاجزهـ تمـاما عن قـولها وكأن لسـانها يمتنع ويثقل عندـ نطقه تلـك الكلمهـ
تحبهـ ولاتنـكر ولكـن حب من ـنوع آخـر يتفاقـم في قلبها في كل ثانيهـ
حبـا أفلاـطونيا قاسيـا يحـرم نفسهـ الإفصـاح حتى عن دقة قلبهـ لـمن يحـب
حبـ مـظلـما كالليل الحالـك يعيش في قلبهـا ويكبر ويترجع القسوهـ بمرارهـ
عاشـ حبهـا وكـتب في ذلك الدفـتر الصغيـر منـذ عـمر الـ 15 وهي تـملك ذـلك الـحافظ لأسـرارهـا
هـنا كتب عن عاشقـها وتنوعـت فيهـ الـكلمات هنـا تستـطيع الغـزل فيهـ كما تريـد ولكـن لـوحدها بـدون رؤيـة أحـد لـها

أغلقـت ـذلك الصغيـر وهي تضـع بصـمتها فيهـ أعـادت تخبئـتهـ مـرة أخـرى في نفس الـمكان وكأنها عاشقة شقيهـ تخبىء صورةـ لمعشوقها وتقبلها قبل نومـها

ضحـكت بهــدوء وهي تتـخيل رـدة فعـل محمـد وأخـوته عنـد علمهـم برؤية الورقهـ التي إدعت بأنها أراضي تمـلكها المتوفـاه جـدتها وأهـدتها لوالـدها وهو بدورهـ أهداها لها ومن شـدة غبائهم وذكائها هي كانت الورقه فارغـه بيضاء ناصــعهـ

أصبحت كالعطية لهـم ليخرجو شيخه من المـنزل لم يصـدق محمـد مايراهـ فـأخرج أخته بدون حقيبهـ لها

تنـهـدت بعــمق وهي لاتريـد تعـكر تفكيرها فـ كلما تـذكرت تقـديم مسألـة الزواج إكتئبــت أكثر وأكثــر لاتتخيل نفسها في مكـان واحـد معـهـ

تـذكرت تـذكير والدتها لها بأن سفــرها بعـد غـد إذـن بعد يوم واحـد السفـر دفنت رأسها في وساـدتها وهـي لم تسمع فتـح الباب وإغلاقه وتواجد الظل معها في نفس الحجرهـ الآنـ

وقفـت بهـدوء وهي تتجـه لـدورة المياهـ وبعـدها للـنوم فالتعـب أنهـكها في المشـفى أصبحت تتعثـر وهي تقـف من شـدة الإنهـاك والجهـد اللذي بـذلتهـ

أغمضت عينيها وهي تتثــآءب وتسدل شعرها على كتفيها لم يكن طويلا جدا ولكـن كان له رونق خاص

كانت جذابهـ وطفوليهـ جدا ببجامتها ذات اللون الزهري والوردي الطويلهـ لـبرودة الـجو في اللـيــل

فجـاهـ أحسـت بيـدين تحـيـط بوجهها وتـتـكتم أنفـاسها يـدان كانت ضخمه وكـانت تخنقها بشـدهـ
أحسـت بقـدوم الـموتـ لهـا اليـدان حقـا مخيفهـ مرت دقائقـ واليـد تحـكم على أنفـاسها أكثر فـ أـكثـر وبـدأت دموعها تنسـدلان بقوهـ على اليـدين الجامدهـ
أنفاسـ كانت قريبه مـن أـذنها ولـكن أصبحت عاجزهـ حتى عن الصـراخ
فجـاهـ إبتعـدت اليـدان ووإختفى صاحبها سقطت على الأرض وهي تسعـل بقوهـ وعيـناها تـدمعـان بقسوهـ

وضعـت يدها على قلبهـا وهي عاجزهـ عـن الـتنفس عاجزهـ عن رفع عينيها ورؤيهـ صاحـب تلك الفعـله التي كاـدت تقتلها

فـجاهـ إنـحدرلمسـتواها وهو يهمس في أذـذنيها بهمس حار ملتهبـ عرفت صاحبه مباشرة ::: ـهذا أنـا في غيـابـك وفي عنادك وهـذا انا في صدك عني وجفاك أنككتم حيل بهالشكل وأخـتنق

ـنظـرت إلى عينيهـ ولأـول مرهـ إنهـارت وهي تبـكي بصـمت وبكاء مـكتـوم مؤلــم
تفـاجىء هو بـدورهـ وصـعق همس في أذنيها وهو يجلس على الأرضيه الباردهـ ويصل لمسـتواها :: غددر بسم الله عليك وش فيك ؟؟ غدددر تككلمي

إسـتمرت في بكائها الـمكتوم لـمدة 10 دقائـق وهو يـنظر إليها يتمعـن رفعـت رأسها بسرعهـ وهي تراهـ يـنظر إليها عيـناها بكل ماتعنيهـ الكلمهـ أصبحت فتنـه السـواد الحالك يحيط بؤبؤتها رموشها الكثيفه أصبحت تغطيها الـدموع خـداها أحمـران شعرها مبعثـر
أمسكت بإحـدى يديها في البـاب وهي تحاول الـوقـوف وإستطاعت ذلك بعد عناء وجهـد
وقف هو وهو يحاول مساعـدتها إقـتربتـ إليهـ بهـدوء وإنفـجرت وهي تبكي بكاء هستيريا وتصرخ ::: خووفتننني حسبي الله عليك خوفتني الله لايسامحكك بغيت أموت بغيت أـموت ياممجنون الله لايسامحكك

إبتسـم بهــدوء وإقـترب لها إحتضـن رأسها بينـ عضلات صدرهـ بهـدوء وهو يدفنها أكثر فـأكثر وكأنها يريد تخبئتها عن الجمـيع همس في أذنيها بعـمق دافىء :: كنت أبي أحسسك باللي أحس فيهـ يوم تبعدين عني وتجفيني وتكسريني بكلامك يوم تعانديني وتجرحيني بقصد وبغير قصد يوم تطعنيني في رجولتي شفتي وشلون هالشي يوجع ويضايق ويككتم

لازاـلت هادئهـ بين أحضـانهـ همست بخخوف :: حسسبتك حرامممي والله حسبتك حرامي حسبي الله على عدوكك أكككرهكككك ياتاافهه

إبتعـد عنهـا وهو ينشر ضحكاتهـ في أرجاء الغرفهـ وضعت يدها بسرعه على شفتيه وهي تحاول فعل ماكان يفعله بها
همسست بغضب ::: إسكككت الله ياخذ إبليسك ألحين يصحون وأنا أبي أنامم والله تعبانه إسكككت

إقتـرب منها بهـدوء وهي تراجعت وهي تحتضن كفيها حتى إصطدم ظهرها بالـجدار
وضع يده على خديها وهو يممسح آثار دموـعها نظر إليهـا بهـدوء وهو يهمس لها وعيناه في عينيها ::: تدفي زين يقولون الجو بـرد
كتفت يديها وهي تهمس له بمرح غريب عليها ::: أددري مايحتاج توصيني

نـظر إليها وهو يحاول الإقتـراب نـظر إليها شفتيها المرتعشتين قبـلها بهـدوء عليها وهو يمسك يديها بين كفيها ويحاول إيقافها عن الحركهـ
دفعته ـبقوهـ وهي تتـجه لدورة المياـه وتغلق الباب بسرعه
صرخت هي بدورها من الداخل :: لاأطلع وألاقيك قـدامي أحسن لكك
صرخ عليها بممرح :: والله مـاأطلع وخليك تخيسين في الحـمام أنا بكون على سريرك أتفرج على فيلم تبين إطلعي ماتبين أحسن بعد


إتـجه لسريرهـا وهو يـستند بجسدهـ الضخم لجهة الخلف ويمدد قدميهـ غيظا لهـا
تحسس شيـئا تحت الوسـادهـ كان ثقيلا قـليلا :: أمسكك بهـ وهو يتمعـن فيهـ سمع صوت فـتح قفـل الـباب رأى لونهـ الغريب والقاـاتم
أمسك به وهو يقـف والحيرهـ تمـلؤهـ فـتح أول صفحاتهـ صصعق وهو يرى ماكـتب
سمعـ صوت فـتح قفـل البــاب وضـع الدفـتر الصغير في مكان آخر حتى يستطيع قراءته فيما بعـد
خرجت هي وهي تراهـ أـمامها لـم تلق لهـ باـلا إتـجه لها بسرعه وهو يراها تسرح شعرها قبـله بخفه على رأسها وهو يهمس لها ::: مابخليك تنامين غير بحضني وبعدها بقوم لغرفتي شئتي أم أبيتي ماعندك غير هالحل

نـظرت إليهـ بتعـب وهي تتجهـ لسريرهـا وضعـت رأسها على وسـادتها وهي تغمض عينيها
أـحسـت فـجآـة بيديهـ تحيط خصرها وترفع رأسها وتجعله على صدرهـ ويـداها تحتضـان كفها بينـهما
لـم تلبثـ سوى دقائـق حتى غطت في نـوم عميق أكـملت حوالي الـ 27 ساعـه وهي ـلم تنـم مطلقـا
نـومها كان سريـعا وهو دهش من شـدة التعـب والإرهاق البـاديان عليـها
قبـلها بـعمق على يديهـا وهو يستعد للخـروج تراجع عن الخروج وهو يعـود لسريرها ويمسك بذلك الصغيـر في يديهـ
خرج بهـدوء وهو يغـلق البـاب بخفهـ ويتجهـ لغرفته والفضـول يقـتلهـ
إتجهـ لمكتبهـ الصغير وهو يبـداأ في تفحصهـ
صــعق
صــدم
وـدق قلبهـ بقوهـ
قرأ كلـماتها فـأحس بنار تلتهـب في داخلهـ لم يـتوقع مايراهـ الآن مكـتوبا أـمامهـ
أـكمل الليـل كلهـ وهو يقـرأ في ذللك الصغير الشبيه بصـندوق مليء بالأسـرار واليـوم حان وقت فـتحه
ضححك بـعمق وهو يتمـعن في كـلماتها ويلاحظ بأنهـ يغضبها في غضـون دقائق ويعيد بسمتها لها أيضا كما تفـعل هي ـتمـاما
تفـتحت عيـناهـ أكثر فـ أكثر عـن من ستشاركه حياته والآن أصبح يعـلم ويوقـن يقينا ـتاما بـمن إمتلك قلبها

♥ ┄┉•⌣♪
اضحكها ، ابكيها ، ازعلها بدون اسباب
بدون اسباب : عشان ارجع واراضيها


اسهرها ، انومها ، اصحيها برضى وعتاب
اطمنها بغلا وارجع اجننها وابكيها



ادلعها ، اولعها ، اقلبها ببرود اعصاب
واذا ضاقت : اجي عليها لـ جل اسليها



اعلللها ، اخوفها .. اقول : الجني عند الباب
واذا خافت انومها على صدري واغطيها





♥ ┄┉•⌣♪
♥ ┄┉•⌣♪
♥ ┄┉•⌣♪







♥ ┄┉•⌣♪
&& وأشــرقت شـمس الصبــاح وأعــلنت يومـ ( ن) ـجديـد &&




♥ ┄┉•⌣♪ ــمنزل حســين بـن ناصــر ♥ ┄┉•⌣♪


♥ ┄┉•⌣♪

جيت قلبي غريب وَرحت عنه حبيب
آلبدايہ مشاعر وَ آلنهايہ طموح'
قمت آردد على قلبي كَلَآم ، غريب
آبتديتہ محبہ وَ آنتهيتہ جروح ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷'

♥ ┄┉•⌣♪




سـرحت شعـرها بهـدوء وهي تـحس بجـزء بسيـط من الراحهـ
إتـجهت لغرفة والـديها وجـدتها فارغـه فـ والـداها يتجهـ لعـملهـ ووالـدتها كـذلكك
إتـجهت لطاولـة الطعام وهي تـنزل الدرجات قبل ذلك بهـدوء وهي تخاف على جنينها من أدنى ماتفعـلهـ بأن يؤذيهـ
تنـاولـت إفـطارهـا بسرعه وهي تتـذكر كلمات فـرح بأن شـادن لم تفيـق من نومها بعـد
تنهـدت بأسـى وحسرهـ وهي ـتتـذكر ماأصبحت هي ( مطلقهـ ) ذلك المسـمى إقشعر منه جسـدها وهي تتخيل نـظرات الجميع لهـا
تتخـيل ماسـيخرج عليها من تـأليف موـجع تـذكرت عجوز إيطاليا وهي تتـمنى وجوـدها تـذكرت من تقدـم لخطبتها ووالـدها أخبرها بـذلك وهي رفضت رفضا قاطعا حتى قبل معرفة الشـخص
فـكرة الزواج أصبحت مستحيلة لـديها وتجاهلتها ـتماما فـالـدرس اللذي تلقنته كان ـدرسا مفيـدا جدا لهـا
هي تعـلم بأنهـ لايجب عليها الخروج بكثرهـ هذه الأيـام
ولـكن وجودها ضروري اليـوم لشـادن لأنها لـ ربما تفيق في أي لحظهـ وتـنوب هي عن فرح المتعبهـ أيضـا وقفـت بسرعهـ وهي تـرتدي عبائـتها بعـجل
إتجهـت للبــوابـة وهي تفـتحها بهـدوء وتخرج على عجل وهي تحاول الإتصـال بفـرح التي لاتججيب

فـجأهـ أحسـت بيـدين تخـنق أنفاسـها وخلال أثـواني أصبـحت بين يدي ذذلك الـمجـرم الذي حملها وهرب على عججل قبل رؤية أحـد لهـ

♥ ┄┉•⌣♪
♥ ┄┉•⌣♪
♥ ┄┉•⌣♪





♥ ┄┉•⌣♪ منـزل تركي بـن عبـد العــزيز ♥ ┄┉•⌣♪

: حِينَ تعُودِ سأحكِي لك عنْ ذبُول وردك عن برُود مكانك عن إختِفاء رائحة عطرك .


نـجلاء بإستفسـار ::: طيب أنت وش رأيك وش شورك علي الرجال وش منقودك عليه تشوف عليه شي أنت

ـأرمقها بـنظرهـ هادئهـ وهو يرـدف لها ::: لا حشى والله وأذكر أبوه بعد الله يشفيه كان رفيق سلطان الروح بالروح أخوته ينشد الظهر فيها ،، والله أصـله طيب وأبوهـ رجال أجودي عسى الله يرفع عنه وهو الولد نشمي وقايم بخواتهـ هذا اللي عرفته وطلب فـرح لكن قلت له عطنا أسبوع أسبوعين بالكثير وـنرد لكك خبر أنتي وش رأيكك ؟
ـنجلاء بتفكير :: والله أنا ماعندي مانع أبـد وتعرفني بعد شورك مالي كلام لكن الرأي الاول والأخير لفـرح بشاور عليها وأشـوف

تـركي بإبتسامهـ :: الله يبيح عن سلطان كان يتمنى هذا اليوم اللي يجون الناس يخطبون في فرح الله يغفر الله ويرحمه ويجعل الفردوس دارهـ

نـجلاء وعيـناهـا إحمرت على الذكرى :: الله يرحمه ياخوي ويجمعنا فيه المهم وانا أختكك أنت كلم فرح تعرفني أنحرج أتكلم معها
ضححك بخفه وهو يردف لها :: تنحرجين من بيتك بعده السحا فيك ياويل قلبي عيالك كبرو وتزوجو وبعدك تستحين الله يرحم الغاليه ويوسع مدخلها كانت دايما تقول أكثر خواتك سحا نجلاء ماعليك لاتوصين أنا بككلمها واشوف رأيها وشورها فيه إن الله كتب لهم نصيب ف الله يوفقهم وإن رفضته ف الله يوفقه هو وهي ييسر لها النصيب

نجلاء بإـحترام وهي تقف وتقبل رأس أخيها الذي قبل رأسها مباشرهـ بحنو كبير إستفسر بهـدوء ::: ماقلتي لي غـدر وبندر متى مسافرين إن شاء الله

نجـلاء بهـدوء :: إن شاء الله بعد بكرهـ بإذن الله بالكثير بعـد بكرهـ

إتجه لمكتبهـ وهو يرتدي نظارتهـ الطبيهّـ ويبـدأ في التدقيق في أعـمالهـ
خرجت أخته بإحترام وهي تتجـه لغرفتها هي لإكمال عـملها
أمسك بهاتفهـ بسرعهـ وهو يتصل على ذلك الإسم اللذي إرتبط بإسمه رغـما عنهـ
قال بسرعه وعلى عـججل ::: أبي أجي الساعه 7 بكرهـ ـألاقي عيالي جاهـزين

همـس بججمود :: الساعه 7 وليـد ويوسف جاهـزين أحسن لكك ولا قسما بالله لاأنفذ قرار المحكمه وآخذهـم


أغـلق الهاتفـ في وـججهها وهو مـتوتر ويتـذكر تهديدات غـدر المبطنهـ لهـ
أكمل أ‘ـعـمالهـ بهـدوء وهو خائف مما سيحصـل وخفى عليه الـظل الذي كان يستمع له وفي يدهـ كوب القهوة المرهـ

إتـجهت غـدر بـدورها هي الأخـرى بـملل لغـرفة الضـيوف وهي تتـذكر كلمات الخـادمه بوجود ضيفة لـديها تسائلت أي ضيوف يأتون في السـاعه الـ 12 ظـهرا


نـظر إليها جـلوي بإستفسار وهي ترى الجالس أمامه على الصحيفهـ واللذي لم ينـظر إليهـا بـتاتا
تسائـل جلوي بغرابه :: وش هالكشخه على ويـن إن شاء الله ؟
أردفت بملل :: ماأدري فيه ضيفه في المجلس بروح لها وراجعه لك أنت وكشتك هاذي دخيلك روح هبطهـا

إتـجهت للـمكان المخصص للضـيوف لديهـم قسـم النساء تـحديدا
لاتعـلم لمـ نبضات قلبها إـزدادت أحست بإرتفـاع في درجة حراـرتها وإرتباك ورعشه في جســدها

بمـجرد فــتحها للــباب صعقـت ـتماما وهي ترى التي أـمامها علمت برجوعها لهذهـ الأرض ولكن لـم تعلـم بأن قوتها تخطت الحدود
همستت تلك الواقفه ودموعها تنساب بغزارهـ وهي ترتمي عند قدميها :: غددددر

عجـزت حتتى عن نطق جملة كامله نطقت وهي تنهار بجلوسها على الكرسي :: ننــــــــــــ ننننـــــــــــوف



&& نهـــــــــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــــارت &&

رأيـكم توقعــاتكم ملاحـظاتكـم ونقــدكممم
أعتـذر مرهـ أخــرى

همســــه :::

نعمہ : أن يستمہڕَ يومڱ ♡ !
فيْ گامل صحَتگك وُ عافيتگك ،
نعمہ لآ يدرگها إلا منْ يفتُقدها ،
فَ رددّ بَ قلب شاگہڕَ ؛
الححمدلله ♥
- -̶--̶--̶-- -


بححفظ الببباري
ودددي لككم جممميعا

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-11-12, 08:05 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236925
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: Lili 2010 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Lili 2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

وااااو مافي قول غير هيك
وجاري الانتظار
شكرا كتييييير

 
 

 

عرض البوم صور Lili 2010   رد مع اقتباس
قديم 17-11-12, 01:03 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أبوي رباني على قوة الباس ركز شموخه في ثنايا طباعي ، الكاتبة : زحمة حكاوي

 

روايــتي الأوـــلى ::
♪ ' آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ ـآ قــوةـ البــآسٌ ركــزٌ شـمــوخــهٌ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ ♪ '


♥ ┄┉•⌣♪ البــــــا ــــرتـــــ الــــثـــاني عشـــ12ـــــر ♪ ♥ ┄┉•⌣


♪ ♥ ┄┉•⌣ مطار هيثـرو الدولي ،، غرب العاصمة البريطانية لــنــــــدـن ♪ ♥ ┄┉•⌣

♪ ♥ ┄┉•⌣

.. كاان ؟

كاان ﺎجمل صدفہ جمعتناا سوﺎء
كانَ ﺎجمل،ﯾععطيني من ۈقتہ كثيرَ
كان ﺎقربّ لي من ﺎنفاسي ۈﺎلهوﺎء
كانَ مايفارق لو يصير ﺎللي مايصيرّ
كان لي شيء غالي فوق ﺎلمستوى
كان لي في قلبي شيء كبير

.
...
.. صااِر ؟

صاار ليُ ﺎاﺑععد من ساابع سمااِء
__ صصاار يجفانيّ ۈغغيبااتہ ه تطول
صاار جامد گاانہ ععنيُ ماا درﺎء
صصاار كلہ ه ممتلى قسسوﮬ ۈذببول
صصاار مااضضيُ عياا ععني يزۈل

.
.. يبقى ؟

يبقى هذﺎ من خابت فيہ ﺎلظنون
يبقى ﺎغلى من ععرفتہ ۈمن طرﺎء
يبقى شيء في حياتي عيا يشين ♡
يبقى ﺎكثر من هديتہ / حب ۈغلا
يبقى ﺎصدق حرۈف تقرﺎها ﺎلسنينّ

~ ۈهذﺎ هو ﺎلليّ كاان # ،
ۈصار ، ۈبقى ۈيبقى

♪ ♥ ┄┉•⌣


♪ ♥ ┄┉•⌣
غربآء نحن فيِ الحب نعزف
ونغنِي ونترآقص بہ لكِن لا نعلم
آين سيذهب بِنا وآين مقرنآ مِن بعده..


♪ ♥ ┄┉•⌣




كـان الإزـداحام شـديدا في مـطار هيثـرو أكبـر المطارات البريطانيه وثالث أكثر مطارات العـالم إزـدحاما من ناحية حركة المسافريــن

أمسـك بيـدها البـاردهـ بيـن الإزحـادم وهو يشدد إحتضان يدـها بيـن يديهـ فـكان لايستطيع السيـر بسرعه تعثـر البعـض من شـدة الإزـحادم
كـان هو يسيـر بإتجاهـ الأسـواق الحـرهـ للخـروج من البـوابهـ رقـم 1
والأسـواق الحرهـ كاـنت تقـع في المبـنى رقـم 2 كان هي صاـامته لاتتحـدث وأرنبـة أنفها شـديدة الإحمـرار من بـرودة الـجو
أصبح يسير بها بسسرعهـ حتى وصـلا بسـلام للمخـرج في المبـنى رقـم 1
أصبـح أمـامهـ السائـق الخاص بوالـدته وبالعائـلهـ كان سائقا لهذهـ العائلة منـذ أن كان بعـمر الـ 18 عــاـما

ألقـى عليهـ التحيهـ وهو يركـب السيـارهـ بسرعهـ وهي كاـنت خلفهـ تـماـما
ـنظر إليهـا وهي تنـظر إلى السـماء أنفـها المحمـر وجنتاها كذلك جسدها النحيل اللذي أصبح يرتجف رغما عنهـ والرعشة تظهر عليهـ شفـتاها اللـتان أصبـحتا باللـون الـوردي كل هذهـ جعلتها بمسـمى الفاتنهـ حتى في أقسى الظروف بالنسبـة لهـ
إتجهـ لها وأمسك بيدها بسرعه وهو يأمـرها بركـوب السيارهـ فـالجو لايطمئـن أبـدا

قـام هو بالـركوب بجانبها وهو يمسك يديها رغـما عنها وهي هاـدئه وسـاكنـهـ
تـذكر هـدوئها الملحوظ منـذ قـدوم تلك الفتاهـ تسائـل من تكون ووجد الجواب ينطق من شفتيهـا هي لهـ هو تذكر إنهيارها المجنون بعد خروج تلكك الفتاهـ
أغـمض عينيه وهو في شـدة إرهاقهـ معيـدا أحـداث ذلك اليــوم ::

توجـهت هـي لتـلك الناحيهـ وهي تحـس بإضـطراب ألجـمها وجودهـا داـخل هـذا الـمنزل علمت بوجودها فـور وصـولها
لـكن لمـ يأـتي في باـلها وجوـدها لم تتـوقع ذلك فقـط سمعـت كلـماتها خارتـ قواها وهي تحـس بإعياءـ كبيـر

وقفـت وهي تقبـض يدها بقوهـ وتعتصـر يـدها بنفسـها رؤيتها لتلك الإنسـانهـ أعـادت أحـاسيس إنعـدمت لـديها
إنهــارت بسرعهـ هذهـ المرهـ وهي لـم تسـتطع تمالك نفسها
كانت صوتـها ووحشرجته وميلانها على قدمي غـدر وبكائها ودموعها المببله على قدميها تثير جنونها
صرخت بصوت مبحوح وهي تنتحب على قدمي تلك الجامده :: تككفين ياغددر سامححيني والله والله ماخذيته برضاي والله يشهد علي ماكنت أددري والله غصبوني عيه وأججبروني تككفين ماللي غيرك ألححين تككفين

هـمست بهـدوء والجمود يكتسحها :: إنقلعي برا بيتي

دفعتها بقـدمها بقوهـ وهي تركل فمها ووتمسك بها وترفعها لها بخخفه وتصرخ بقوهـ هزت أركان المنـزل :: وووش تتبيين مممني وش رجججعكك وش رججعك ككنت ممرتاحه وبتنسى ججرحك بيدي ولحالي وش رجعككك

إنتحبـت بقسوهـ وهي تحاول تقبيـل قدـميها وإمساكها بقووه صوتها كان مبحوح وقواها خارت بين كلمات تلك الشامخخه ::: تككككفين ياغدددر أرججاك لاتخليني أرججاك ياغددر سامححححيني تككفين والله مالي يد في أي شي والله يشششهد تككفين لاتخليني ماعندي غيركك تكفين ماقصدي أججرحك والله ماهو بيدي والله والله

تراجعت للخلف وهي ترـى أمـامها صديقـتها وفي نفس اللحظهـ عـدوتها
لـم تعـلم أتصـرخ عليهــا ولاتنصـت لأي كلمهـ أم تشفق عليها وتســامحها
أي أحاسيس متضاربهـ إمتلكتها هي الآن لاتعـلم ماـذا تفعـل وقفـت عيـناها حائـرهـ وهي ترى أثار ضرب عنيف على قدميها
إبتـلعت ريقها عدة مرات وهي تحس برأسها على قدميها هي والدموع بللتهما وهمسـاتها وهي ترتجيها السـماح
همسـت غـدر وهي تغمض عينيها ::: ليش طعنتيني وأنا عمري مافكرت حتى أجرحك لو بكلمه دوم أشتري رضا خاطرك دوم ماأقدر أشتري الحاجه وأنتي ماأشتري لك معاي تعز علي نفسي دايما لكن أتحامل عليها لجلك أنتي دستي علي وعلى أهلي وطعنتي فيني وغربلتيني وغربلتي أبوي وترتجين مني أسـامحككك

رفعـت تلك التائهـه رأسها قليلا وهي تبتعد وتحس بصوت غـدر تهـدج همست لها بضعف ::: أبوي زوجني غصب له والله العظيم أبوي أنا ماكنت أدري هذا من والله ماكنت أدري والله واللهـ تكفين أنا ماعندي غيرك هو طلقني وراح وتركني في الدوحه وجيت لحالي مع ناس ماأعرفهم خذوني ورموني هنا بعد ماكسروني تكفين الله يخليك سامحيني تتكككفين

غـدر بهـدوء وجمـود وعيناها بدـأت تتبـلور بما في داخلها بشكل غريب كخبر لحـدوث شيء ما :: مالك عذر أبد لو يقطعونك ويقول تزوجيه مالك عذر عندي أنا لاترتجين مسامحه مني أنا مانيب محلله ولامسامحه أحدن فيكم لاأحد يرتجي مني شي والله لو إنك على فرااش الموت تصيحين ماسامحت خطيتك - صمتت لدقائق قليله وهي تردف بجمود أكبر - :: تيسري الله يوفقك ولا بطريقتي بخليهم يطلعونككك

هـمست بضعـف وإنككساـر وهي تحاول آخر محاولاتها :: غـدر ددخخيلك سامححيني ددخخيلك والله الدنيا من يوم فارقتك لطمتني والله ماأنام الليل وأنا أتححسر على حالكك والله تككفين إسمعي من السالفه تككفين ووالله بعدها بتسامحيني والله يشهد على كلامي ووأنت قلبك كبير وتسامححين

ضضحكت بسـخريه ومـرارهـ وهي تنـظر إليها بقسوهـ :: أبششرك غـدر تغيرت ماعادت الأوليه اللي يغلط علي ويدوس لي على طرف ولا يجرح خاطري بكلمه ماأنتظر إعتذارهـ إلا أدوس عليه برجليني





نـظرت إليها بهـدوء هي الاخرى وهي تحس بتغيرها الكبير ناحيتها تعلم بان خطئها لايغتفر ولكن الجميع لم يفهـم ماحصل جيـدا همسـت لها بألغــاز كثيرهـ وهي تـردف :: لاتحسبين بس أنتي اللي إنكسر خاططرك أنا أبوك مانيب بمسامحته أنتي لك قلب وتحسين وأنا بعد ماأنسى سواة أبوك واعمـامك فيني ووالله والله والله ماأحللهم ليـوم الـديـن وخليك أنتي وضميرك وتأكدي إن أنتي بعد مانيب بمسامحتك معهم تأكدي هالشي والظلم ظلمات يوم الـديــن

أردـفت ببـرود وهي تنـظر لأظافـرها :: الله معك شوفي عندك أبـواب كثير روحي مع أي ـباب تبينهـ

وقفـت بهـدوء وهي تـلملم كرامتها التي إنتهـزت في هذهـ اللحظهـ لـم تعـلم أتقف وتعيـد الكرهـ مرة أخرى وتنتحب وتصـرخ وترتجي مسامحتها لها أمـ تخرج وتجعل الأقـدار وربها يحـدد ماسيحصـل

إبتسـمت بسخريهـ وهي تنـظر لها وكأنها تعـلن عن ظهور شخصية جديدهـ بدأت تتكـون فيها
غـدر صديقتها ولكن غرست نصف مبادئها فيـها ونصفها ينص على أن إن لمـ يسامحك الشخص منذ أول مرهـ فـ إرحل عنهـ فسيـأتي يـوم هو يرتجي منك المسامحهـ

أمسكت بحقيبتها وهي تضع حجابها على وجهها همست لها بقسوهـ :: ممصصير الدنيا تلطمك وتوجعك مثل ماأوجعتتني وكسرتني الله يكسر أبوك واأعمامك مثل مالعبو فيني مثل الكلبه عندهم والله لايسامحكم كلكم

وقفت وهي تشير بحزم ناحية الباب :: مع الباب لو سمحت بسرعه لاتخليني أتصرف بشي مايعجبكك

خــرجت نـوف وهي تنـظر إليها بنـظرات تنادي لشفقه من ذالك القلـب المتأـلم ولكن دون ـجدوى ربمـا لو رأت إنهيار غـدر بعد خروجها لتراجعت عن طلب الغفـران منها




♥ ┄┉•⌣♪

قلبي وآعرفہَ ’
مَ يفيد الرجآ فيہَ
لآ حبَ حب \ ولآ انكسسر
حيل قآسيّ “) </3


♥ ┄┉•⌣♪


سقـطت على الأرض وهي تتـهاوى بقسوهـ وضعت رأسها بين ركبتها وهي تنحني وتبكي بصصمت
صـرخات مزقـت أوردـتها صـرخات إستنـزفت روحها تصـرخ في داخلها رافضة الخـروج محتجة على الكتمان
تريـد ثورةـ خارجيهـ تظهر على ملامحها ولكن دون جـدوى في تلك الفـتاهـ
إنتحبـت بقسوهـ وهي تلـم كتفيها وترتـجف وتهمس لنفسها :: رججعت اللي خانتكك ي قلب رججعت

كان الجميـع في الخارج في الحـديقهـ خرجت الخادمة لهـم مفزوعة مما تـرى غـدر تحطم جميع الأشياء وتصرخ بقوهـ
وقف الجميـع وهو يهـرعون بسرعه لذلك الممكان فتح الباب وكأن فتـحة كبيرهـ فتحت في قلب أبيـها ومن رآئها

توجه لها جـلوي بسسرعه وهو يمسكها ويراها تحطم ماأأمامها همس في أذنيها :: غددددر يككككفي خخلاص غدددر خلاص ووووقفي ووقفي

صصرخت وهي تضربه بقسوه :: رجججعت اللي كسسرتني رججعت ومافيها شي وعايشه حياتها ولاهميتها أنا عايشه حياتههها نووف يببه نوف ييمه نووف يافرحح رجعت تقول سسسامحييني سسسامحيني

إعتصر كتفيها بيـن يديه وهو يحاول تكتفيها ولكن إرتجافها اقـوى واككبر
إرتخت يديهـ من عليها وهو يراها تبكي بقسوهـ مووجعه لروحه الصلبهـ الجامدهـ
تـذكر كلـمات والدته عنها تـذكر إحتضان والدته الدائم لها تذكر جميع الأشياء اللي تتعلق في والدته في تلك اللحظظه

هممست بضعف وهي تشير لنفسها بهستيريه :: تتقولي سسامحيني ششفتي ييمه ششلون تقولي سسامححيني ياغدر أنا ماهو بيدي أخوونكك خاننتني وتقول ماهو بــــيدها ماهو بيدها جججتني تقول سامحيني بعد ماكسرتني وذذلتني ججات ورججعت يممه رججعت

توجهت لها والدتها بجمود هي الأخرى وهي تحتضنها بهـدوء وتهمس في أذنها بكـلمات أوجعتها حتى الصـميم

قتــلتها ونحــرتها وكأن جـرح صديقتها لايكفيها لـتأتي كلمات والـدتها المسـمومه وتنـحرها

دفعـتها بقسوهـ وهـي تقف حاولت الوقـوف والجلوس بإعتـدال ولكن لم تستطـع وقفت بتعثـر وهي تمسك مـاأمامها وتحططمه بششده وهي ترتجف وبداخلها صرخات تنازع لتخخرج هي الاخــرى

أحست بيـدين تلتف عليها وترجعها للخلف وتحاول تقييدها صصرخت بقسوه وهي تضرف ماخلفها :: رججججعتت والله رجججعت ررجعت نووف ررجعت بعد ماشبعت من شماتتي رججعت ماأبيييييييها أكرهها مابسسسامححها والله ماأسامحها ولا أسسامحكم كلكم الله ياخخذذذكمم الله يااخخخذذككم

جـلوي بهمس وكأنه يوصل إجابه لها :: تترككي خلاص فككها إتتركككها لاتنهار ززيادده

صصرخت بجنون وهي تحاول تخليص نفسها وتسدد ضربات قويه لمن خلفها ::: فكككني ماأبيكككك أككرهككك أكككرهكم كلكم فكككني تششمت فيني ولعبت فيني كأني زباله عندكك خليت الناس تطعن في وأنت تقولها حلال هاكم قلبها وإطعنو في برماحكم والله أككرهك وورب السسما أككرهكك والله أككرهككم كلككم ززبالهه كلكم خاينين كـــلككم

همس في أذنها بكلمات زادتها جنونا ::: إبكككي ألحين إبكي كل شي ألححين وهنا عشان ندفنه هنا ونطلع إبكي يله لاتبقين شي في خخاطرك البيت حلالك كله كسريه لكن مسموح لك اليوم بس تبككين بس اليوم

إبتعـدت يداهـ عنها وهي أصببحت تتبكي بجنون ججرحها موجع حـد الهلاك لم تستـطع إحتمال أي شي ء حتى البكاء آلمـها ألـما ششنيعا
تقـدم جلوي لإمساكها ولكن يد أخيه أوقفته صرخ لها بغضب ::: قوولي لي من اللي أضامكك كل هالضيم قولي لي وأنا عمككك من اللي أوجعك كل هالوجيعه والله لأنهي له حياته والله لأخليه كلب ذليل عند رجولك والله لكن لاتتبككين إسسكتي ياغددر إسسسكتي تككفين

وضعـت يـدها على فمها وهي تحاول كتمـان نحيبها العنيف ولكـن سرعان ماإنفججرت وهي تشير للجميع وترى ذاك الجـماد يقف حائـرا لم يتقـدم لها بل تركها مثل ماهي ::: أننتتمم ككلم مممثللها كككلككم أككرهككم والله أككررهكمم والله ذذبححتوني وأنا ححيه ودستو علي ولاسألتو أهنتوني وسسسكت – همست بضعف وهي تتوقف عن الإرتجاف للحظه توجهت للمقعـد الصغير وهي تجلس عليه - :: يااليت تتراب أممي جددايل ياسعني يااليته يااسسعني كانن رحت مععها ياليت القبببر يكفي لي ولها كان رحت مععها إنهـنت يمه بعددك إنهــنت إندست يممه وإنذذليت طعنوني ييمه

لـم تعـلم بأنـ الجميع خـرج ولـم يبـق إلا هــو خرج تركي وجـلوي مسرعين بحثا عن تلك الفتـاهـ
جلوي كان في قمة غضبه وأخيه كان في قمة هـدوئه وكأنهـ يعـلم بمجيئها

غــدر توقفـت قليلا عن الإنهيــار وهي تستمـع أنفاس هادئهـ خلفهــا
إتجـه للكرسي اللذي أمـامها وهو يجلس عليه وينـظر لهـا ويهمس ::: ماتوقعـتك ضضعيفه أبــدا ماتوقعتك هزتك هالبنت وككلامها أبدا ماتوقعت ضضعفك

نـظرت إليهـ بضعف وعيـناها حمراء بشدهـ والـدموع تغطي خـديها الناعمهـ

وقفـت بضـعف وهي تتعثـر أصبحت تقف أمـامهـ فجأهـ أصبحت تتـهاوى ببـطىء وهي تصبح أمـامهـ مستوى وجهها مقابل لركبتيهـ
كان هو ينـظر لعيـنيها ووكأنهـ يوصل لها لغزا مـا وهي تنـظر إلى عينيهـ وهي تعـلم بأنهـ يستطيع فك كل لغز هي تخفيـه
وضعـت رأسها بهـدوء على ركبتيهـ لمدـة دقائق كانت صامتهـ لاتتحـدثـ ولا أيـ كلمه نطقـت بهــا
وضع يدهـ على ظهـرها وكأنهـ يطمئنها بالأـمان اللذي سيهديها لهـ ويطمئنها بأنهـ أحسنت الإلتجاء هذهـ المرهـ

أصبح بكائها خافــتا جـدا هـو وهي فقـط من يستمعـان لذلك الصوـت الصغير الضعـيف فيـها

وضعـ يدهـ على خصرها وهو يقفـ ويجعلها مساويـة له أمسك رأسها ودفـنه بيـن أضلاعه وكأنه يريد تخبئتها لهـ وحدهـ فقـط لاأحد يشاركه فيـها هي

أمسكـ وججـهها بيـن يديهـ مسـح دموعـها المنهمرهـ ببطـىء شـديد هوايته الجديده أصبحت المفضله لديهـ
أمسك بوجهها بيـن يدهـ وهو يقبـل خدها الأيــمن أمال قليلا برأسها وقبـلها بـعمق على خدها الأيســر
ـظـل ينـظر لعينيهـا الدامعتيــن يعـلم بأنها تنهـار لـدقائق وتصـمت لأيــام طـويلهـ
أفــاق من البحر العميق لأفكارهـ العاتمهـ على رأسها الـذي أصبح على كتفيهـ هي متعبهـ جـدا منذ مجيء تلك الفتاهـ لمـنزلها
وضع رأسه على رأسها وهو يحتضـن كفيها الصغيرين ويدفـنهما بين كفيهـ
قبـل جبينها بعـمق وهو يعيد رأسها لكتفه ويسند رأسه عليهـ ويغـط هو الآخر في نوم عــميق

يآصاحبة العينَين النّاعستين ,
لا تحزني ....~~
ف الحُزن يرويه العِشقُ ,
و الفُرآق يُمحِيه الأيام






♥ ┄┉•⌣♪ الـــمنــــــــطقة الشــــــرقيـــــــــة ♥ ┄┉•⌣♪

♥ ┄┉•⌣♪
مآلحزَنيْ (صِوت) ؟ ..
... مَدريْ هَو خِطأ ولآ صوآبْ !
بسْ أعرف إنيْ حَزين
و ـــ صوَتي آلليله [ جهُور ]..
مِن يدثّر صُوتي الليله ويكسبْ له ثوآب ): !
...
مآلِها يـَ الشِعر غيرك
ــ إنت .. يآ ( جبر الكسُور )
يكْفي إنيَ .. لآبكيت بدونكَ ... أشعر بــ إرتيااب ..

.... وَكل ماأبكيْ فيك ..
أشوفك لي ..
عن اللي فيّ سُور ..
أدريْ بيوتكَ عرايـِآ .. لكِن أوزآنك ( ثيااب ) ..

..... لبّس جُروحَي مِن أحزآنك وألبسّك الصٌدور .. !
................
كِآن يـامآ كان وَ النسيْان للعشّاق [ بـاب ]

عآشِق ٍ لآشدّ درفة بآب .. | صـآح بلآ شعُور |
♥ ┄┉•⌣♪




♥ ┄┉•⌣♪

قيل لأعرابيّ : حدّثني عن العشق !
ابتسم ونفض االغبار عن ثوبہ ، و ااخذ عصااَه االمربوط في اخرها بُقشہ ووضعها على كتفہ
و قال : هو قيس واحد و مات !
احبّ ، ف صدق ، ف جنّ ، ف مات #~o)♥ ♡♡
♥ ┄┉•⌣♪




أـكـملت وجبـتها بهــدوء وهي تنـظر إإليـهـ وهو يتحـدث بهاتفهـ لـم تعـلم أتفـصح أم تـظل صامتهـ ولكن الصـمت أصبح متجبـرا على حالـها
ـشيخهـ بهـمس ::: ناـديه بعد عمري ماأكلتي شي وش تبيني أحط لك سمكك ولا دجاج أعرفك ماتحبين السمك أنتي إلا الفيليه بحـط لكم منهـ أحسـن

نـاديهـ بتعـب وضعـت يـدها على شيخـه وهي تهمس لها بحـنو :: تسـلمين ياعـيوني أنا شبعت وـمالـي نفس أبـد

وضـعت يـدها الأخـرى وهي تشـد على يـدها وتهمس لها :: وش فيك وضعك مو عاجبني أبـد فيك شي عسى ماشر لازم اليوم نروح مستشفى نكشف عليك ونشوف وش عندكك

أرـدفت بسرعه كبيرهـ وإرتباك أخفته :: لالا وين مستشفى الله يهديك صداع شوي من قلة الـنوم وفـراق غـدر تعرفين البيت فاضي من دون حسـها ونجلاء وفرح تيسرو على دبي وكل وحدهـ لهـا حس في البيت

نـاديهـ بعد صمت قصير أردفـت :: وش فيك شيخه خاطرك مهوب خالي قولي لي وش فيك

ششـيخـه بحيرهـ :: ناديهـ وش رأيك في الرجال اللي قال عنه تـركي أنا محتارهـ وأخاف أزعلهـ لو رفضت وأصغرهـ قدام الرجال

ربتت على كتفـها بـحنو وهي تشـرح لها :: صدقيني الزواج قسمهـ ونصيب وقصـد تركي من زواج هالشخص لك إنه يريحك على الأقل من اللي ممكن أخوانك يسوونهـ يعني بتكونين على ذمة رجال وماأحد يقدر يسوي لك شي يعني الرجال اللي بتاخذينه بيحميك منهـم أنتي فكري لاتستعجلين وتركي مارح يزعل عليك صدقيني بتظلون أخـوان وتركي مايزـعل على الـتوافهّـ
إبتعـلت غصـتها وهي تـردف بما يخيفيها :: أخخاف إنه يكون عرضــني عليهـ والله أخـافـ

أردـف بجـزع سـريع :: لالا ياشيخه مايحـق لك هالشي تـركي مسـتحيل يسـويها تعرفيـن نفسه وشلون عزيزهـ عليهـ مستحيل يروح يقول لـواحد تعال تـزوج أختي هـذا الرجال ياشيخهـ رفيـق تركي من عـمر صح شـوي كبير يعني عمر في الثـلاثيـن لكن رجال بمعنى الكلمهـ وهـو جا خطب غـدر وتركي قال والله ألحين مملكهـ يعني متزوجه قال الرجال له ماأبي غير آخذ من نسبكم قال تركي والله ماعندي غير أخـت وحدهـ قال خلاص أنا شاري لنسبكم وطلب إيدكك الرجال شاريك ياشيخه فكري زين

كتفتـ يدها بحيرهـ :: ماأدـري والله ماأدري محـتارهـ وخايفهـ وتفكيري مشـوش والله ماأدري ياـناديهـ

إبتسـمت لها بعـطف وهي تـردف :: صلي إسـتخارهـ وبإذن الله مابتحتارين صلي إستخارهـ ولو إرتحتي كان بها ووافقـي لكن لو حسيتي بضيق الله يكتب نصيبك مع غيرهـ إن شاء الله وييسر لنا جميــع

وقفــت شيخه بهـدوء وهي تصـعدـ الرـدجـات والحيرهـ تغـلف ماحـولـها
تخـاف من المستقبـل المجهـول الآتـي نحـوها أو صحيحا هي من ستتجهـ إليهـ
توجـهت لغرفـتها وأغلقـت البـاب وهـي عاـزمة على ماستفعـل اليـوم وإلى أيـن ستتـجهـ


♥ ┄┉•⌣♪

ۆاالسكۆت ااحيان من باب االعفۆ ،
ۆاالعفۆ م يملكہ غير االعظيم ♡♡

♥ ┄┉•⌣♪
توـجهـ لمـائدـة الطعـام وهو يـراها تقـلب المعلقـة في طبقها بهـدوء
أمسـك بالـصحيفهـ وهو يقـرأها بهـدوء أردـف لها بعد صمت أزعجه هو :: وش فيك ماتـاكلين ترا وضعك أبـد مو عاـجبني أبـد

بنبـرة استهـزاء وسـخريهـ أجابتهـ :: مو عاجبـك ليـش إنـ شاء اللهـ عسى ماشـر

رفـع حاجبهـ وهو يتحسس تلـك النبرهـ الغريبهـ :: ناديهـ خير إن شاء الله بلاكك تتكلمين معاي بهالشكل صـاير شي ماأعـرفهـ صاير شي أنا غافـل عنهـ

أمسـكت بطبقها وهي تملئـه وتحاول تشـتيت إنتباههـا لم تجبـ على سؤاله وهي تسكب لنفسها أطباق هي لم تتذوقـها ولاتعرف ماتـككون
أحست بيدهـ على معصمها وهو يمسك ويجعلـها أـمامهـ تمــامـا هـمس لها بهـدوء :: ناديهـ وش تحسبيني أنا ماأعرفكك أقولك وش فيك وش صايــر لاتخلين صبري ينفـذ

ـأـنزلـت رأسـها لـدقيقهـ واحدهـ وهي تحـاول تجسيـد حصـون منيعهـ على عينيها لـكي لاتنهـمر تلك الدمعـات على خديـهـا

رفـعت رأسـها وابتـســمت وسـط دمعاتها وهي تـردف لهـ بوجـع :: وشــلون يـوسف ووليـــد ؟ وشـلون أمهم ؟

تصـلبت يدهـ على معصـمها نـظر إليهـا بجـمود وهو مصعـوق مـن علـمها بـذلك الســر

هـمس لها بعـدم تصـديق :: نـاديهـ إسمعيني وإفهمي مني أـنا

وضعـت يـدها على شفتيهـ وهي تمنعه عن الكلام :: أووشش ماأبي أسمع ولاكلمهـ لاتبرر لي لاتقول لي ليش ماأبي أسمع ولا شي عـادي أبـدا ماصار فيني شي من حقكك وشي طبيعي مارح أمنعكك أبدـا لكن ليتك قلت لي عشان أحضر عرسك وأرقص فيهـ

أمسك يديـها وهو يعـلم بأنهـا ستنـهار أطبق يديه على كتفيها وهو يضع وجـهه أمـام وجهها مباشرهـ ويهمس لها :: نـاديه أننتي لازم تسمعيني لازم أنا بس خذيت منها عيال وغيرهـ أي شي ثاني مايربطني فيها أننتي لازم تسمعين السالفهـ أنتي لازمـ تفهـميـن

إبتسـمت بقوهـ وهي تمسـح دموعها وترـدف :: ههههه ترا الـدموع هاذي من دموع الفـرح لك ،،، والله ترا أبـد أنت واللي سويته ماأثرو فيني أبـد لكن من شدة فرحتي لك بككيت يعني هاذولي دموع فرح

أدخل يدهـ في شعـرهـ وهو يشـدهـ بقوهـ وغضـبه المتعاظـم بدـأ يتصـاعـد
أمسك يديهـ بقوهـ وو يجلسها على الكرسي ويجلس أمـامهـ :: نـاديهـ لاتجننيني أنا أكثر من يعـرفك ناديه الـموضوع ومافيهـ هو إني أنـا ....

قاطعتهـ وهي تضـع يدها على وجـهها وتبـكي بوجعـ وتهمـس لهـ ::: إسككت دخيلك إسككت إذا لي معزه عندك إسكت إذا لأمك معزهـ عندكك إسكت ماأبي أسمع شي مـاأبي ياليتني قعدت جاهله بكل شي ولاعرفت ياليتني مت ياتركي ياليتني ممت

شـدد إحتضان يـدها وهو يراها ترتـجف وتغطي وجهها كـان منـظرها قاسيـا ووـموجعا
تنهـدـ بعـمق وهو يتسـائـل كيف توصـلت لخبر زواجهـ من تلك المـرأهـ كيف ؟!!!
إنهـارت وهي تضع وجهها على ركبتيها وتبكي رفعت رأسها بسرعه وهي تعاتبهـ بشدهـ :: ليش ياتترككي ليش قولي ليش ليش توجعني بهالطريقه ليش وش اللي قصرت فيه معاك وش هو قولي وش قصرت فيه ليشت اخذ علي مره ويجي لك منها عيال وأنا ماأدري عن ولاشي ليش تهيني ليييشش

وقفـ وهو يهـمس لها بجزـع :: ماعاش من يهـينك ناديهـ أننتي لازمـ تسمعيـن عشان تعرفين السـبب لو قعدتي بهالشكل ماتركتيني أعلمك بتقعدين كل يوم تتحسرين مليون مرهـ ناديهـ أنا من بد حريم الأرض ماعشقت غيرك ولاملكت هالقلب غيرك لاتصعبين الأمور علي وخليني أتـككلم

أمسك يديه وهي تبعـدها عنها بغضب وتصرخ :: ماأبي أسسممع شي ماأبي قلت لكك روح عني روح ماأبي أسمع شي ماأبي روح الله يخخليك روح ماأبي أشوفك

أمسكها وثبـتها وهوـ يـوزع قبـلاته على عينيها الـذابلهـ ويهمس لها :: نناديه هالـمرهـ خذيتها لجـل العيـال وبس مهـوب لجل شي ثـاني أفـهميني تكفين وإقعـدي خل أفهمك
وضعـت يدها على يدهـ وهي تشـدد احتضانها وتبتسم بحسرهـ :: ترا لو بغيـت قلت لك طلقـني وأنت تعرفني زين مو أنا اللي تاخذ علي مرهـ لكن لو ماالظروف حكمت علي كان قلت لك طلقني

ترـكت يـدهـ وهي تتطـلب من الخـادمهـ إحضـار عبائـتها
همـس لها بجمـود ::وين رايحهـ إن شاء الله ؟
أردفـت ببـرود وهي تجلس :: للجهـنم اللي تحرقـني

زفـر بقوهـ وهو يتـجهـ للخــارج مجيبــا على هاـتفـ مهـم

وـهي إرتـدت عبائـتها ومامعهـا وإتجـهت نحـو المشــفى

♥ ┄┉•⌣♪

♥ ┄┉•⌣♪

♥ ┄┉•⌣♪



&& فــي ـمــــــــــــــــــــــــنـــــزل شــادـــــن &&


♥ ┄┉•⌣♪

ما وحشتك !؟
يعني ما هزِّك غيابي ؟
مافقدت إنتَ وجودي ؟
ماشعرت بـ " شي ناقص " !!

ما وحشتك !؟
ما طرالك قلبي بلحظة حنين ؟
ما سألت أنفاس قلبك عنِّي / وين ؟
ماذبحك [ الشوق ] وإحساسك ت ب ع ث ر !!

ما وحشتك !؟
ما تأثَّرت بفراقي ؟
ما ( يشتِّتك ) إبتعادي ؟
ماتغيَّر أي شي !!

:
طيِّب إسمع ..
ماجفاك النُّوم بعدي ؟
ما ندم نبضك / علَيّ ؟
ماشعرتــ بـ " إغتراب " !!
ماتحس إنتَ بعذابــ !!

:

يا خسارهــ !!
يعني أفهم*
إنِّي أصلاً ما أهمِّك !!

ما وحشتك !؟
♥ ┄┉•⌣♪






أنـزلت لميـاء الطبـق من يـدها وهي تمسح فـم شـادن بـبـطىء :: بالعافيهـ يابعـد روحي وترا كل يوم أنا عندكك ناطه أراقب كل شي تسوينهـ لما تتحسنين وتطيبين زيـن

أردفـت بجمـود ::: لو طاب الجسـد القلب عمرهـ مايطيب أنا كارهه نفسي والله كارهه نفسي ماعاد بي حيل شي

أمسكت يدها وهي تشـد عليها وتقبل رأسها بعـمق :: أنا اللي ماعاد فيني حيل لو باقي أشوفك مثل أمس حارمه نفسك ومعترضه على قضاء ربي واللي مايطب لساني لسانكك

أستنـدت على سريرها وهي تحاول الإتـزان إسـترسلت في حـديثها وهي ترى هـدوء صديقتها :: الله كريم على كل حال المهـم أنتي وش وضعك بترجعين للجامعه وتكملين ولا كيف ؟
لـمياء بهـدوء :: ودي أروح أكمل دراستي بـرا ودي أكملها بجـد وأدخل قسم حلو وأشد حيلي لكن معاي ولـد وبصير أم والله صعـبه بالحيل خاطري في أشياء كثير لكـن الله كريـم

أرـدفـت لها بسـؤال مفاـجىء :: ـمانتي ناويهـ تتزوجيـن لو أحد تقـدم لك ؟

بسرعه أجابتهـا وهي تهز رأسها بالـنفي :: مسستحيل هالشي طبعا خلاص أنا أخذت كفايتي من تجربة الزواج وعفته بكبرهـ ماعاد أبي بربي ولدي الجاي والله معاي وماني بمعترضه أبـدا بالعكس مرتاحهـ ححيل أنتي اللي يلهـ شدي حيلك عشـان نشـوفك عرـروس

تـمتمـت بهـدوء :: ماأـدري لاتذكرينـي بـ هـذاك المـوضوع ماأدري غـدر يوم كلمتني تشتت ماعرفت وش أرد عليـها

لـمياء بحمــاس :: تبيــن الصـدق ولا ولـد عمهـ - إرتفـع حاجبا شادن بتعب وهي تبتسم – ووربي عم غـدر هذا الللي إسمه جلوي يههبل سبحان اللي خلقه سبحانهـ ماشاء الله تبارك الله وربي جمالهـ ماعمري شفت مثله رجال طول بعرض وعيونه والله عيونه غير

صـمتت قليلا بعـد مـا لاحـظت سكوت شـادن وشـرودها أردـفت لها بهـدوء :: بـنت وش فيك أنتي اليـوم سـرحانه بذمتك بذمتك في من سرحانهـ

أجابتها بـحسرهـ ::: مـاأدري والله ماأدري غـدر كلمتني بصراحه قالت لي عمها مصر علي وبقوهـ مايعرفني وماشافني وشلون يصر علي لهالدرجه والمصيب هانا مطلقهـ وهو ماتزوج وفيه كل مواصفات البنات اللي يبونها يعـني شي يحير والله يحير

لـمياء بهــدوء وهي تشد على يـدها :: مامنعك أي شي أنتي فكري وإستخيري لو تقعدين أسبوع أو شهر كامل تعرفين غـدر وشلون تحب الإنسان يسوي شي ووهو مقتتنع كامل الإقتنـاع بهالشي أنتي فكري وهدي نفسكك ماعليك

شــادن بهـدوء إمتـدت يــدها لرقبـة لمياءـ رأتـ علامة صغيرهـ فيهـا
إستفسـرت بهـدوء وهي ترى نظرات لمياء المستغربه :: بننت وش هاذي اللي في رقبتكك تخخرع حيل وش هي ؟

وقفـت بهدوء وهي تتجه للمرآهـ وتتحسس الأثـر لم تلحظهـ تـماما أجابت بحيرهـ :: والله ماأدري علـمي علمكك ماأدري وشلون صار هالأثر

ـهي لـم تعـلم وشـادن لمـ تعــلم ولـكن في يـوم أخـذها من الحديقهـ حصــــل شـيء هي غفـلت عنهـ تمـاـما

قـطع حواـر الإثـنتيـن دـخول الجدة بكرسـيها عليـهما وهي ـترـدف لهـما بتـوتر :: شـادن وانا أمك إلبسي عباتك وغطاك وتعالي المجلس

شـادن بهـدوء :: ماأقـدر أقـوم يمه مافيني حيل ليه من اللي جاي بعـد اليـوم ؟

شـددت قبض عصـاها بهـدوء وهي تقول بحـذر :: مشاري تحـت عيا مايروح غير قبل لاتشـوفينه وتكلمينه إنزلي وانا أمككك يلهـ

إبتسـمت بهـدوء وهي تحاول الوـقـوف :: أبشري يمه من عيني هاذي قبـل هـاذي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبوي, الباص, الكاتبة, ثنايا, حكاوي, رباني, شموخه, صدمة, طباعي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t181316.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-03-15 10:01 AM
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 25-09-14 08:13 AM
ط£ط¨ظˆظٹ ط±ط¨ط§ظ†ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ظˆط© ط§ظ„ط¨ط§ط³ ط±ظƒط² This thread Refback 05-09-14 04:27 AM


الساعة الآن 09:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية