لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


أحيا وأموت وعزتي راس مالي عهدً على نفسي بنفسي قطعته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى ليلاس الكرام يشرفني انزل اول روايه لي في منتداكم الغالي علي ويسعدني متابعتكم لي وقراءة روايتي وأتقبل نقدكم لي ومدحكم بكل سعة

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-12, 07:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243155
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: آلخيزـرآنه qtr عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آلخيزـرآنه qtr غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي أحيا وأموت وعزتي راس مالي عهدً على نفسي بنفسي قطعته

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء منتدى ليلاس الكرام يشرفني انزل اول روايه لي في منتداكم الغالي علي
ويسعدني متابعتكم لي وقراءة روايتي وأتقبل نقدكم لي ومدحكم بكل سعة صدر

"أحيا وأموت وعزتي راس مالي عهدً على نفسي بنفسي قطعته"*

الحياه لعبه ونحن الابطال لا احد لديه القدره فالتحكم والسيطره عليها فيها تمشي بنا بهواها ونحن مجبورين نرضى بذالك .. القدره على تقلب المزاج والرضى بالقدر ميزه ولكن لا يملكها الجميع فهناك من يصارع القدر ولكن لا يستطيع التغلب عليه وفي النهايه يرضخ لذالك.*

ماحلل اي حد ينشر ورايتي بدون اسمي او اي احد يترك صلاته و واجباته وتلهيه عن اهله وربه

الكاتبه :آلخيزـرآنه qtr

الباااارت الاول)


البارت الثاني
www.liilas.com/vb3/t177762-3.html

البارت الثالث
www.liilas.com/vb3/t177762-4.html

البارت الرابع
www.liilas.com/vb3/t177762-6.html

البارت الخامس
www.liilas.com/vb3/t177762-7.html







..
..
..

( بيت مبارك ابو نايف )
شوق: يممممممممه يممممممممممه نااايف يببببببببببه*

عبدالله وبيده كاس ماء: وجججججع وصصصصمخ فقعتي أذني*

شوق وهي تركض في الصاله وتصارخ: عبوووود وناسسسه غلبتك والشرط بيتنفذ*

اقترب منها عبدالله وكب قلاص الماء على وجها : بعدددددي والله أختي*

شوق وهي معصبه : عممممممممى*

عبدالله يمثل العصبيه : من اللي عمى

شوق بقهر : القلاص من بعد*

عبد الله وهو فاطس ضحك : ههههههههههههه جعلني فدا بنت خالد على ذا التربيه

شوق بغبن : حيوان قليل أدب ذا القلاص خرب علي وناستي يا مال الكسر*

عبد الله : هههههههههههه اسمحي له يا أخيش ماتربا جاهل ولا حد يتشره ع جماد*

شوق وهي معصبه طلعت فوق : المشكله ما قدر أطول لساني عكر مزاجي وانا مستانسه*

ركض وراها عبدالله وهو يضحك وشالها : هههههههههه آفا يا شوق ماهقيت قلاص يعكر جوش*

شوق وهي تصارخ : عبدددددالله نزلني تدري أني اتروع*

عبدالله : ههههههههههه خابر يوم شلش ابي ماوعينا الا انتي حابه القاع*

شوق : ههههههههههههه نزلني ياختك قلبي قلب سامري

عبدالله نزلها ويحب راسها : مبرووووك يا أغلا أخت مقالتي لي كم جبتي*

شوق وهي تضم أغلا اخ عندها وعبرتها في حلقها : أبشرك 88*

عبدالله وعينه بعينها: ومصره ع شرطش*

شوق ما قدرت تمسك نفسها قامت تبكي : أنا ماشديت حيلي الا عشان ما تروح برا عبدالله انت تدري وش انت بالنسبة لي كمل مستقبلك هنا لا تسافر اذا مصر باسافر معك

عبدالله يلطف الجو : اعقبببببي مابقى الا ذا تروحي معي أنا وخوياي*

شوق : ههههههههههه المهم غلبتك وفزت فالتحدي*

عبدالله : على خير كل شي بيد ربي*







( بيت حمد ابو محمد)


مريم وهي داخله بيت اهلها ومعها عيالها محمد وريم : وسميه وسميه*

وسميه وهي طالعه من غرفة الجده ام حمد: لبيه*

مريم : تعالي مسكي القرود موذيني من صبح وهم يبغون يجون عندش*

وسميه : هههههههه قولي سلام عليكم سلمي علي بعدين قولي اللي تبغين*

مريم انحرجت : هههههه السموحه يا أختش نرفزوني ونرفزو ابيهم*

سلمو على بعض*

وسميه : تعالو يا روح خالتكم امكم ما تعرف ولا أنتو قرود
حمودي وهو معصب : شفتي يا خاله هذا وانا رجال تقول عني قرد حتى قدام الناس

وسميه : ههههههههه كفو والله بالرجال لا لا مامعها حق امك ولا محمد بن سالم يقال عنه قرد

ريم : خاله خاله*

وسميه وهي تشيل ريم : عيون خاله*

ريم : ماما ليش تقول أنا قرد

وسميه : هههههههه انتي أحلا قرد

ريم عصبت : نذليني نذليني انتي قرده*

وسميه : ههههههههههه خلاص اسفه لا تزعلين علي بكيت

ريم خذت مقلب بنفسها : خلاث بث مره ثانيه ما تقولين قرد*

وسميه فاطسه ضحك وتاشر على عيونها


داخل عند ام محمد وبنتها مريم*


مريم : من جددش يمه*

ام محمد : والله هذا كلام ابيش*

مريم : طيب من هذا اللي خطب وسميه وحيرها بندر*

ام محمد بحزن : هذا صالح رفيق أخيش محمد*

مريم : يمه وش اللي مكدر خاطرش

ام محمد : بنتي وسميه اعرفها عسره وهي ما تبلع بندر وابيش فيه الضغط اخاف تعانده ويتعب*

مريم : يمه انتي تعرفين حب وسميه ل ابي *وماراح تدور اللي يتعبه*

ام محمد : يابنتي مابغيها تقهر مابغي حبها لبيها يكسر ظهرها أنا داريه انها ما تطيق بندر وهو ما يناسبها*
كلهم نار هو عصبي ودمه حار وهي عنيده واللي في راسها بيمشي*

مريم : ماتدرين يا يمه الحب يغير ويخلي الحديد ماء*

ام محمد : لونه يحبها كان ماقلت شي بس هو محيرها كذا نحاسه في صالح وانتي تدرين انه العام مقوم الدنيا ومقعدها يبغي ذا الكافرة اللي كان مخاويته برا لولا طيحت ابيه ولا كان الحين متزوجها*

مريم : قسمة ربي يا يمه واللي ربي كاتبه بيصير لا تعبين عمرش والخيره لها ربي بيسره*

وسميه رايحه لامها وأختها بس سمعت*

طيب من هذا اللي خطب وسميه وحيرها بندر*

وقفت ما قدرت تشيلها رجولها قعدت في مكانها لحد ماخلصو نقاش موضوع خطبتها*

طلعت لغرفتها وهي تبكي وتندب حظها تذكرت كلمة أختها*

"قسمة ربي يا يمه واللي ربي كاتبه بيصير لا تعبين عمرش والخيره لها ربي بيسره "*

وسميه : ونعم بالله ونعم بالله*

مسحت دموعها ورتبت شكلها ونزلت ولا كن شي صار*

ابو محمد كان جالس معهم*

دخلت وسميه وحبة راس أبيها وجلست جنبه

ابو محمد بحنان : الله لا يحرمني زولش يا بنتي*
*
وسميه وهي تحب يد أبيها : ولا يحرمني شوفك يالغالي*

ام محمد والعبره خانقتها من بنتها اللي ماتدري وش بيصير فيها*

وسميه انتبهت لحزن أمها بس ما بينت*

ابو محمد : يا بنتي يا وسميه كبريت وصرتي مره مشالله*

وسميه اللي قامت تقهوي أبيها ولا كنها عارفه : هههههههه عند القهوه اكبر في عينك يا بو محمد*

ابو محمد كاسره خاطره بنته ولا وده يجبرها بس هاذي العادات والتقاليد لو خالفها بيقال عنه منت برجال*

ابو محمد : وسميه يا بنتي صالح رفيق محمد خطبش وبندر حيرش*

وسميه بصدمه كنت اتمناه حلم كنت اتمناه ما يصير صح بندر الف من تماناه بس موب انا موب انا*

ابو محمد : ليه ساكته وش قتلي*

وسميه وقلبها ينزف بس ردت بصوت يعكس ما بداخلها : ماعقب قولك قول يا ابو محمد اللي تبغيه يحصل*

صدددددددمه وسميه ترضى بهالسهوله*
* *
ابو محمد : كفو يا وسميه كفو هذا الهقوه فيش يا بيش ماهقيت انش بتنزلين راسي وبتخيلنهم يتكلمون فيني*

وسميه وهي تبوس راس أبوها : ما عاش من يوطي راسك يا بو محمد تربيتك يالغالي*

تركتهم وطلعت فوق خلاص ما تقدر تمثل اكثر تعبانه عمرها ماتوقعت تتزوج بهالطريقه*


ام محمد بفرح : الحمد الله الحمد الله والله ماهقيت ان الموضوع سهل الله يوقفها*

ابو محمد وكئان جبل انزاح من ظهره : الحمد الله اللهم لك الحمد والشكر ريحتني من كلام الناس آغليتها على خوانها *والحمد الله ماسودت وجهي يشهد ربي ان غلاها كل ماله ويزيد*



(بيت راجح ابو بندر)

مريم : كفو مخترت يا ولدي ونعم بوسميه والله

بندر : ههههههه مشالله مستانسه يالغاليه*

مريم وهي تبكي : كيف مافرح وانت اخترت من لحمك ودمك موب مهبل فينا تبغي ضايعة الاصل*

بندر رجعت له ذكريات حبه وزعل لان امه تكلم عنها بهالطريقه : الغاليه جعلني فداش وشو له ذا الدموع أدور فرحتش وانتي تبكين آفا يأم بندر*

ام بندر وهي تمسح دموعها : هههه ياولدي جعلني ماذوق حزنك مستانسه ولدي بياخذ شيخة النسوان*

بندر : ونعم بس هي اللي تستأنس خذت بندر ولد راجح < وينفخ صدره يمثل الغرور*

ام بندر : ههههههه لا تشوف روحك تراها الف من يتمناها احمد ربك جأت من نصيبك لونك مأخذ ذا اللي ماتتسمى الحين كان انت منبوذ وانا اول من يبعد عنك*

بندر بضيق خاطر من كلام امه عن حبيبته وكله لعيون وسميه : يمه فديتش بس خلاص خلي منش ذا السيره*

ام بندر : ايه ماترضى عليها أسمعني يا بندر لا تدري وسميه ولا تحس انه الكافره للحين في قلبك والله ثم والله لا انت ولدي لا انا امك*

بندر : ابشري يالغاليه ابشري*

وقام لانه ماعد تحمل كلام امه باسه راسها ومشى : يالله يالغاليه السموحه عندي شغل*


ركب سيارته وماشي فالطريق يا ذا الوسميه حشى متزوج حورية الجنه وش ذا البلشه اللي طحت فيها كلهم معها وأمي تقول شيخة النسوان هههههههههه طيب ماقلت عنها شي صح أني ماعرفها ولا اذكرها بس تربيت خالي حمد والله ما خلاني احيرش يابنت خالي لا نحاسه في صالح وخذتني الحميه لا تطلع بنتنا برا العايله *

نتكلم شوي عن بندر
" بندر شخصيه قاسيه وشرس وهاذي تقريباً طبيعة اغلب شباب ورجال العايله معروف بحكمته بس صدمهم يوم قال انه يبي يتزوج وحده كانت معه برا ماحد يعرفها وماحد يعرف بقصته معها اللي يعرفونه انه جن يبغي يزوجها قبل سنه بندر كان عنده دوره برا في لندن وبعد مارجع أصر يتزوجها لولا طيحت ابوه كان الحين هي مرته"*
موضوع خطبة بندر لوسميه انتشر والعايله كلها عرفت


( بيت مبارك ابو نايف )*
فالصاله
شوق كان تكلم ساره اللي هي بنت خالتها وبنت عمتها في نفس الوقت*

شوق : الله يوفقها مادري ليش موب مرتاحه لها الزواج تعرفين بندر يروع عصصصبي وبعدين كان يبغي هاذي اللي ماتتسمى موب عاجبينه بنات العايله*

ساره : ههههههههههههه وانتي وش حارش لا يكون تبغينه*

شوق : نعممممممم لا حبيبتي من قال أني باتزوج من العايله انا باتزوج دكتور العيون حبيب قلبي ( كان تقصد الممثل خوان ميقيل اللي في مسلسل ماري تشوي )*

ساره : هههههههههههههه صرتي مثل بندر حبيتي الكافر *

شوق وهي طالعه لغرفتها : يختي الحب ما يستأذن حبيته وش اسوي*

ساره : انهبلتي انتي هههههههههههه

شوق : استغفر الله ربي لا يحشرني معه يخسي قليل الخاتمه مابقى الا شوق بنت مبارك تحبه*

ساره : ههههههههههههه اي يابنت الحلال والله ان تروعين*

قبل لحظات كان تركي اخ ساره جاي يسلم على خالته مزنه اللي تكون ام نايف وقف عند باب الصاله وهو يسمع شوق تقول
"*نعممممممم لا حبيبتي من قال أني باتزوج من العايله انا باتزوج دكتور العيون حبيب قلبي "

تركي وهو يسمعها تغزل في حبيبها طلع والنار تشتعل في صدر
" اخوو نوووره على رفقه لا اربيش يا شويقان تبغين تسودين وجيهنا والله ماتحلين لحد غيري "*

في المجلس الشباب كلهم مجتمعين في مجلس عمهم حمد لان عندهم عشا لجارهم اللي توه راجع من العلاج*

فهد وهو يتوضا اتصلت فيه وسميه تقول له الناقص حطه سبيكر لان المغاسل بعيد من المجلس وماحد بسامعه*

فهد : هلا ياحرم بندر*

وسميه : مابعد صرت حرمه لا تذكرني به

فهد الي عارف كره أخته لخطيبها لانه اقرب شخص لها ومع ذا لك يحب يناحسها

فهد : وليه ما تبغيني اذكرش به رجال الف من يتمناه

وسميه بعصبيه : الف غيري انا ما تمناه ولا ابغيه*

فهد يكتم ضحكته : وانتي منهم ولا بندر المزيون الرجال ما تبغينه لا تمثلين علي اعرفش*

وسميه بقهر وعصبيه : يخسي موب رجال ولا ابغيه اكرهه اكرهه فهيدان *فارقني وتكسر الخط*

فهد : هههههههههههههههههه لايسمعش بندر نحرش*

فهد بعد ماتوضى رجع للمجلس يكمل ترتيب لحد ماياذن ويصلون*

بندر اللي كان فالحمام 'وانتم بكرامه' سمع المكالمه كامله*
" انا ماني برجال يا وسميه والله لا اعلمش وش الرجاله تبغين صالح والله ما يحصل لش"*

بعد العشا وبعد ماغادرو الضيوف بقت العايله بس*

تركي : عمي مبارك طلبتك*

مبارك بحميه: ابشر ما تطالبني به*

تركي : بنتك شوق*

مبارك ماتوقع طلبه : وبنتي لك

تركي : الله يطول بعمرك انا مستعجل ع العرس ابغي املك والعرس عقب شهر*

مبارك : بنتي عادها صغيره على العرس*

تركي في خاطره وين صغيره ياعمي بنتك تعرف الحب مابقى الا سواد الوجه والفضيحه

تركي : ياعمي ماعد حد بصغير ذا الوقت واللي هي تامر به تبشر به *

ابو سالم اللي هو ابو تركي : مبارك بنتك في بيت عمها وخالتها كنها عند أبيها وأمها*

مبارك : على خير ان شالله بنشاورهم وماراح يحصل كون الخير كله بإذن الله*

تركي اللي متوقع رفضها قال بخبث : عمي بس انا طالبك إياها قدام ذا الحا الغانمه وقلت لي تم*
اذا رفضتني وش قولك

مبارك برجوله : بنتي لك ومهوب انا اللي كلمته تثنى يا تركي شوق لك بالطيب ولا بالغصب

تركي ارتاح من كلام عمه : كفو ياعمي وهذا العشم فيك*

حب راس عمه وارتسمة على شفاته ابتسامة خبث وانتصار" والله لا انسيش حب ذا الدكتور يا بنت مبارك"

بندر: يابو محمد وش رايك نخلي فرحنا فرحين عرسي انا وبندر عقب شهر والملكه بكره*

تركي عجبه تسريع وقت الملكه : اي ياعمي دام مابه شي يردنا خير البر عاجله*

ابو محمد: اللي تشوفه*

تركي : وش رايك يابو نايف

ابو نايف( مبارك) : اللي تشوفونه

تركي وبندر سعادتهم لا توصف بيحققون اللي خططو له

الكل راح لبيته ابو نايف ما عجبه اللي سواه تركي احرجه قدام الرياجيل لازم يقسى على بنته الوحيده ولا يتثنى كلامه تركي رجال ونعم فيه له هيبته وشخصيته بس حركته فالمجلس ماعجبته و واضح انه ما شاور ابيه فالموضوع اللي انصدم فالبدايه بعدين جازت له الفكره وماشا ولده فيها

عبدالله يشوف الهم في وجه ابيه ويعرف طيبة قلبه وانه ما يقدر يجبر شوق وحيدته ودلوعتهم
عبدالله : يبه ترا تركي رجال والنعم وكلنا عارفينه وشوق خلها علي لاتشل هم انا بافهمها الموضوع*

ابو نايف : حلفتك بالله ما تجبرها*

عبدالله : والله ماتنجبر ان اقتنعت بكلامي ولا منا بجابرها*

وصلو البيت وعبدالله طلع لشوق دق باب غرفتها

شوق : ادخل

دخل عبدالله وهو مايدري كيف يفاتحها فالموضوع

شوق : منا متنازله عن شرطي لا تحاول*

عبدالله ابتسم ع كلامها

شوق حست ان فيه شي : عبدالله وش صاير وش بلاك*

عبدالله : تعالي جنبي*

شوق قامت وقعدت جنبه بدون ولا كلمه وقلبها يضرب بقوه*

عبدالله : شوق انتي كبرتي والبنت مالها الا بيت رجالها*

شوق بصدمه من كلامه : هاااه*

عبدالله يضحك من صدمة أخته وفهاوتها : ههههههههههه الله يعينه ع ما بلاه*

شوق وعصبت : يحصله ولد امه*

عبدالله قط القنبله : تركي خطبش الليله من ابي قدام عمامي

شوق موب مصدقه اللي تسمعه : ويش

عبدالله قال لها كل القصه الحلو في شوق انها تقدر عداتهم وتقاليدهم*

شوق : قل ل ابي ماعقب كلمته كلمه والله ماثني كلامه وافشله في عماني

ابو نايف اللي كان واقف يسمع كلام عبدالله وشوق يبغي يتأكد ان عبدالله ماراح يجبرها فتح الباب على كلامها

ابو نايف : كفو يابنتي كفو بيضتي وجهي وريحتيني الله يوفقش

شوق وهي تضم أبيها : ماعاش من يسوده يالغالي*

ابو نايف : الرياجيل والشيخ بيجون بكره جهزي روحش*

شوق انصدمة بهالسرعه صح انها معجبه في تركي وشخصيته وكان هو فارس أحلامها بس تخاف من العرس*

ابو نايف : ليه سكتي يابنتي ما تبغينه لاتخافين قولي*

شوق : لا يابو نايف بس خبرك دلع بنات*

ابو نايف : هههههههه تدلعي يا بيش ماعطاش الا الله *


( بيت ابو محمد)*

فهد يدخل غرفة وسميه وهو ميت ضحك

وسميه للحين معصبه منه : نعم خير وش تبغي*

فهد ما يقدر يتكلم من الضحك

وسميه مستغربه من ضحكه ومنرفزها: خير ان شالله وش ذا الضحك شوي شوي لا ينقطع فيك عرق

فهد : ههههههههه مادري من اللي بينقطع فيه عرق عقب العلوم اللي عندي

وسميه : خير وش عندك علومك كلها كنها وجهك*

فهد : هههههههههه كنها وجهي عجل زينها زيناه *

وسميه : اخلص وش عندك*

فهد فجرها : بكره ملكتش*

وسميه : نعمممممم*
ف


ان شالله يكون البارت عجبكم اذا فيه تفاعل كملت واذا ما فيه سكرتها طبعاً البارت احداثه موب كثيره صعبه يكون اول بارت يحتوي على عدة احداث*


( ألقاكم بإذن الله يوم السبت اذا فيه تفاعل )

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة أضواء الصباح ; 06-07-12 الساعة 12:46 AM سبب آخر: !
عرض البوم صور آلخيزـرآنه qtr  

قديم 20-06-12, 09:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,329
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آلخيزـرآنه qtr المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 




حياك الله ياقمر بين كتاب ليلاس ..
تنقل الرواية للقسم الآنسب ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 21-06-12, 12:31 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 177743
المشاركات: 68
الجنس أنثى
معدل التقييم: عزيزة النفس عضو له عدد لاباس به من النقاطعزيزة النفس عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عزيزة النفس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آلخيزـرآنه qtr المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

ياااالبيييه ياذا اللهجه ........جعله يسقى لنزلت انفاس قصتها الجديده .. بالنسبه للقصه احس انها حلوه واجتمااعيه بالدرجه الاولى وأحداثها قريبه لمجتمع ماعدا التحيير الناس الحين خلوه والعرف مازال موجود البنت لولد عمها .. وسميه وبندر يمكن هم المحور اوالابطال وأتوقع مشاكل فالبدايه بس بعدين المحبه راح تاخذ طريقها بينهما وتركي احس حركته خبل وخير اذا سمعتها تتغزل بحبيبها يعني لازم تأخذها مسوت عار عشان تستر عليها بالزواج
الله يعطيج العافيه ع القصه الحلوه بس ودي انها بالأسبوع مرتين لان رمضان ع الأبواب وهي مازالت ببدايتها ودمتي بخير

 
 

 

عرض البوم صور عزيزة النفس  
قديم 21-06-12, 01:53 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243155
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: آلخيزـرآنه qtr عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آلخيزـرآنه qtr غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آلخيزـرآنه qtr المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

معزوفة حنين
مشكوره يالغاليه على نقل الروايه انا مسجله اليوم لأني ابي انزل روايتي في منتداكم واللحين ماعرف المكان لانسب

عزيزة نفس*
اسعدني مرورش وتعليقيش يالغلا والله يسمع منش وتنزل أنفاس روايه جديده ننتظره على احر من الجمر طولت علينا الله يهداها ،، وبنسبه لوقت تنزيل الروايه ان شالله بيكون يومين فالاسبوع بس للأسف مأشوف تفاعل للحين

كلمه لأعضاء ليلاس
اخترت منتداكم لروايتي لاولى 68 مشاهده وردين فقط اتمنى منكم كلمه ترفع معنوياتي وماتحسسوني أني غلطة يوم اخترت أضم روايتي لاولى لكم*

 
 

 

عرض البوم صور آلخيزـرآنه qtr  
قديم 21-06-12, 06:50 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239014
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: حكاية وله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حكاية وله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آلخيزـرآنه qtr المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

هلا ،،،،

للحين القصة في بدايتها ومب واضحة بس مبين ان الرواية بها عدة ابطال


ننتظر التكملة ونحكم ،،،، ويعطيك العافية

 
 

 

عرض البوم صور حكاية وله  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الخيزرانه, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, النت, بنفسي, خيزرانه, راس مالي, روايات خليجيه, روايات و قصص, رواية اموت و احيا و عزتي راس مالي عهد على نفسي بنفسي قطعته, روايه قطريه, عصبي, عهدي, نادجا, قطر, قطعته
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:50 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية