لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-12, 10:58 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل: اللهماظلنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك ...

البارتالثاني والثلاثون ....

في دارزايد يعلنى ما خلى منها فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتها ...
وفي بيتقوم بوحمد..
سلطانوسعيد وسالم ومهير يالسين سوالف وضحك ويلعبون كيرم مهير وسالم فريق وسعيد وسلطانفريق ... ويتباروون
لف سعيدعلى البنات اللى يايات وشاف ام سلطان حرمته وقال لها
:
وينسلطان عيل
حرمتهردت: راقد فديتك
سعيد يكمللعب وقال : عنود
عنود:عونك الغالي
سلطان:اخبار راشد وياج
العنودمستحيه : الحمد الله
سعيد:مرتاحه
العنود:الحمد الله
وشويسمعوا دق على باب فجته البشكاره ودخل راشد سلم وقعد عدال حرمته وهو يقول: هاهاخباركم
سعيد:تمام الحمد الله ومن صوبك
راشد:دامنى فقرب العنود مرتاح ولله الحمد
سعيدومهير: الله يسعدكم
الكل :امييين
سلطان:وين سرت
راشد: سرتاحجز للسفر
العنودانصدمت : بنسافر
راشد: هيهحجزت للعمره بنيلس اسبوعين او كثر
سلطان:هيه نعم العمره زينه
راشد: جانعمى وعمتيه فخاطرهم سيره يسيرون ويانا
سلطان :والله ابويه ماله بارض حتى يطلع من خيمته والله يا راشد بتسوي خير لو تقنعه
راشد:الحى ابقى من الميت ولازم ينسي
اما عبدالله فحالته تدهورت من يوم عرف ان العرس تحدد وتعب عليهم مرتين حليله ودوهالمستشفى ومب قادر ينسي حبه الوحيييد مب قادر ينسى البنت اللى احتلت قلبه حتى خلودمالها مكان في قلبه طلع من المستشفى ووصل البيت وابوه متالم على حاله دخل ذياباخوه عليه بعصبيه وقال: عبد الله شفيكككككك انته بهدلتنا وبهدلت ابويه وياااك ناويعلى قطاعه انته شوووو ما صدقنا نحن القلوووب تتصافى يا عبد الله وانته بحالتك هايتزيد ابويه اصرار على انه يقاطع اخوه عبد الله بس عاد تراها اقصاها بنت لا راحتولا يت وبدالها الف وحده
عبد اللهبخنقه وبتعب: ذياب محد قاسى وعانى غيري انا تجرعت المر عشانها انذاليتتت 3مراتتتتت خطبتها وكنت اقول عادى بتقبل رايها بس ما تقبل حقيقة ان هذا اللى خطبهايكونقربها وان صار لها يمسح دموعها يواسيها يحضنها يحبها مبلهدرجههههههههههههه انا تعبت تعبــــت ممن متى وانا كنت متعشم انها تكون لي
ذياببعصبيه: اصلا من اول ماخطبهاناصركنت المفروض تغسل ايدك منها ولا تفتكر حتى فيها خلاااص مب لعب يهالهذا عيببب وبنت خالتك شو ذنبها خلود ..
سكت عبدالله عنه ولف يشتت نظره في باقي انحاء الحجره ...
في بوظبيدار ظبي...
بو مبارككان يالس في الميلس ويا الرياييل يحددون موعد ملجة مايد وايمان ودخل حمييد عليهمفجاه وهو يقول: انا ما ارخصها بنت عمي واباها ...
تفاجاالكل منه ومن رمسته حتى مايد تفاجا منه ومن كلامه ووقف وهو يقول: على اي اساسماترخصها البنت انته ما حيرتها وانا خطبتها
حميدبعصبيه: بس انا ولد عمها وكنت باخذها والحين اقدر اخذها غصبن عن الكل دام انى ولدعمها محد له رمسه عليها
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
حط ايدهعلى خده وبقهر قال: افا والله يا بويه تضربني
ابو سهيل:وكسر راسككككك بعد يا مسود الويه كيف تخطب بنت عمك ولد عمتها يباها ومحيرنها كيييفباي حق مالك حق
حميد بقهروهو بعده حاط ايده على خده ويحسس بحرارةالكف قال: بصفتى ولد عمها بصفتي انسانعاشقنها ومتولع بها
ابوهبعصبيه ومنحرج جدام رياييل : انته مالك كلمه عليها ولا لك الحق تفرض رايك لو تباهامن زمان تكلمت مب من يوم ما خطبها ولد عمتها وانته يا بو مبارك لا تسمع لرمستهيوزوا بنتكم وعله مبارك ان شاء الله وسعيد عليهممممم ولا تاخذ برمسته تراه ياهل
بو مبارك:حصل خير يا بو سهيل
سهيل يهمسلخوه راشد : فشلنا الله يهديه
راشد: لاتلومه قلبه متصاوب ومتخشع والله انا اول مره اشوف حميييد جذيه وبها طريقه يتعامل
اماحميييد من عقب رمسة ابوه ظهر وركب سيارته وشخط بها ويييل وكانن دموعه على خدهمقهور ابوه عطاه طراااق جدام اللي يسوي واللي ما يسوي وثانى شي مقهور من حبه الليضاع هدر ومحد قدره يوم يأ وتعنىوهو ولد عمها واولى ناس فيها ااااه يا كبر ضيم والقهر ومن كثر مادموعه هلت وضببن حتى عيونه وماقام يشوف دربه تنهد ووقف على طرف ومسك طربة المايوغسل عيونه وهو يصيح حبه الي خسرهوياليتها هي تحبه ابدا ما تحبه ولا حتى تباه ولا افتكرت فيه...
عندريـــاييل فالميلس عقب ما تفقوا على الملجة والعرس رباعه لان مايد يبا كل شي بسرعهواقترح عرس وملجه في نفس اليوموتحدد العرس عقب شهر من الان ... يعنىبتاريخ 17_7_2012>> حلو تاريخ صح ...
نرجعللنفس البيت بس فووووق في حجرة البنات كلهن يسولفن ويضحكن ويباركن لامونه وهيفرحانه وموزه بعيونها الف دمعه ودمعه تحكي قصتها ومحد انتبه لها وبطيبة قلب موزهالكبير قربت من ايمان اختها وحضنتهاوهى تقول : الف مبروووووووووووكــــ حبيبتي تراما بقى الاايام معدوده واسابيع وتروحين عنا لازم من الحين تبدين تهتمين بعمرجوزهابج من اول ما يدفع مهرج خلاص انتى تدرين ان كل شي بيكون في يوم واحد العرسوالملجة فلازم تخلصين اموررج حبيبتي
ايمانتحضن موزه ومستغربه من دموعها وليش هي لين الحين موجوده عندهم بس ما هتمت اما موزهباستها على خدها وهي تقول: من بعدين بيسوي ويايه مقالب في العياال وهم رقووود منبيتم يسهر ويايه في رمضان
ابتسمتايمان وهى تحس بعبره خانقتنها من كلام موزه: موزه حبيبي انا ما بهاجر بروح بيتمايد انتي نسيتي انه بيته وبيتنا في نفس الحوووش وانه ساكن عندنا موقت لين ما يخلصبيته وان شاء الله قريب بيخلص بيت زوجية
موزه غمضتعيونها بالم وتبكي من الخاطر كل ما يبون طاري مايد وهي تقول : ادري والله ادري بسبعدين بتلتزمييين بريل ومابنقدر نسهر نفس قبل
ايمانتحضنها وتمسح دموعها : لا حبيبتي لا تقولين جيه انتن خواتى بعد واكيد بي يوم وبيلسوياكن وبسولف وياكن ...
موزهانتبهت لساعه وهي تقول: اوكي فديتكن بطلع اقرى قران
ابتسمنخواتها ويوم ظهرت موزه قالت ريمان: فديتها موزوه حساسه وايد
ايمان:هيه والله يابخت اللي بياخذها وطيبه وحبوبه بس مشكلتها شخصيتها ضعيفة موزه لوياخذها واحد عوف بيطلع عيونها والله ومابتقول اه وبطلعه ملاااك جدامنا
ريمان:الله يستر بسسس ان شاء الله ياخذها واحد طيب يحبها ويستاهل
ايمانتبتسم: ان شاء الله يارررب فديتها تستاهل كل خير ..
نهايةالبارت


مدخل: دينمحمدعلمهم معنى الحياه....


البارتالثالث والثلاثون
غريبومركبي حيران .. في بحر الدمع والأحــزان
بدورللفرحمرسى .. عسى قلبي الحزن ينســى
ألاقيالموج عم يقسى .. ويغرق مركبي الحيـران
غريب ومينيواسيني .. وطير السعد ناسيني؟!
وحيدبعتمتك يا ليل .. دموعي ع الحبايب سيــل
يا ليلالبعد هدّ الحيل على شمعة أمل سهـران
يا قلبيالدنيا رح تصفى .. وليل البرد رح يدفــى
وشط الحبيجمعنــا .. حبايب والقمرمعنـــــــــا
ما نعرفللبعد معنى .. ونمسح دمعةالأحـــزان
عند موزهفالغرفة بعد مادخلت حجرتها تصيح حبها الوحيد يعني خلاص حميد راح يكون من نصيبي راحانغصب عليه يعنى البنت اللي يباها بتروح منه وبياخذني انا حميد من الله يكرهنى ومايحبني ونظراته لي نظرات عوفه وقاسيه كيف اهلى بيخلونى عنده كيف بيأمنون حياتى عندهلو انه ولد عمى ولكن قلبه مب لي قلبه لختيهيحب اختى واختى تحب اللى احبه واللى احبهيحب اختى ياللعجب عجب لامر الدنيا صدق اللي قال عجيب امر دنيانا عجيب ااااه ياقسوة الدنيا والايام لكن الحمد الله والله مستعده اخذ اي حد بس مب شخص ما يبانىوالله مستعدهدخلت الحمام وتوضت وفرشت سيادتها وقرت قران وسمعت صوت فونها يصيحسكرت المصحف وردت على الفون: سلام عليكم
بخوت:وعليكم السلام ورحمة اللهوبركاته
موزهبفرحه: بخوووت حبيبتي شحالج شخبارج وشحال مبارك ربكم بخير
بخوتتبتسم: شوي شوي عليههيّدي عليه الله يهدييججج كلنا بخير حبيبتي وبنعمه
موزه:تولهت عليكم ليش مادقون
بخوتبحيا: تولهت علييج العافيه ياقلبي والله حتى نحن فديتج سمحيلنا والله لهينا منيينا نسينا حتى عمارنا
موزهتبتسم وتوقف على البلكونه: اكيييد اللى لقى احبابه نسى اصحابه لازم منوه ما يكونعند مبارك وما ينسى الدنيا فديييته مبارك امبونه حفله
بخوت تضحكوهى تيلس على البلكونه وفي ايدها نسكافيه: في هذي صدقتي فديته مبارك غير حلوه سيرهوياااه والله اخوج بيينني بحركاته جرئ
تضحكموزه: اكييييد حبيبتي مبارك جرئ بس بعدج ماشفتى شي
بخوت تضحكوفي خاطرها تقول شفت والله شفت : ههههههههههههههههههههههههههه لا فديتج ابشرج شفتماتدرين شو سوى خليها مستوره بس
موزهتضحك: الله يهنيكم فديتكم ها شو دراسته مبارك
بخوتتضحك: خخخخخخخخخخ زينه بس لا تخبرين حد انه مبارك يدرس ههههههههه استغفر اللهيقولى جذبت عليهم الله يسامحنى هههههههههههه وتخيلي امس رمس عمي ويقوله عمي انتهليش مادق قاله مبارك كان عندى امتحان قاله عمى امتحان شو قال ابويه شفيك اللهيهديك انته نسييت انى ادرس قال انته قلت لى انك خلصت عض عشفايفه وقال لحقى ياكالموت يا تارك الصلاه تخيلي قعدت اضحك عليييه قتله مبارك تراه حبل الجذب قصير قالهيه والله تخيلي قعد يرقع حق عمى قاله انا لو قلت لكم ان ورايه سنه بتاخرون عرسيوانا مابا عشان جيه جذبت عليكم تخيلي عمي ضحك عليه وقاله هيه زين بخوت بتونسك مبمشكله المهم انك تفلح فدراستك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
موزه ضحكتمن خاطرها وقالت: يعنى ابويه درى
بخوت: هيهدرى بس مبارك يقول الحين الكل بيدري قتله برايهم اصلا هم بيستنكرون ليش نحن بطينافي فرنسا اكيد اخرتها بيعرفون انك تدرس وجيييه وسكت ما قال شي فديته
موزه تضحكجان تقول بجديه: بخوت ماشي فالدرب
بخوت ضحكةبحيا وقالت : هاه ؟؟!!
موزه ضحكتوقالت: من قال هاه سمع فديتج ها شي ولالا ؟؟!! شكله شي !!
انحرجتبخوت ولعن خدودها وقالت: تبين صدق حاسه بس مادري
موزهبفرحه: ان شاء الله يارب مبارك يدري
بخوت ولعنخدودها وقالت: يوم بتاكد بخبره ,, تغير الموضوع شو الاجواء عندكم في الامارات
موزه تضحكعلى تغيير الموضوع: وقالت الحمد الله بس حر الله يجيرنا من جهنم
بخوت:امييين يارب العالمين نحن ماشاء الله عندنا امطار وثلوج والدنيا ببرددد ياللهاسمينا انا واخوج تقول يهال من يصب المطر ربعنا تحته والثلج يطيح علينا والاجانبشكلهم هاه شكلهم يعنى يتحسبونا ميننن خخخخخخخخخخخخخ
ضحكت موزهوهى تقول: ههههههههههههههههه ترا نحن عندنا شي شي يوم يصب المطر هم متعودين علىجوهم
بخوت: هيهوالله ماشاء الله علينا انا واخوج مسوين جوله
موزه:الله يسعدكم ياربي ان شاء الله
بخوت:والفال لج ان شاء الله
موزه ردتلها المواجع بس حاولت ما تبين بصوتها وقالت ببتسامه: ان شاء الله ..
بخوتبجديه: موزه ترانى سمعت بخبر خطبج لحميد اخويه انتى من خاطرج تبينه
موزهتنفسها زاد وقالت بهدوء وغصبن عنها :ما بحصل اخير عن ولد عمي
بخوتاستانست وقالت: والله يا حظ حميييد فييج
ابتسمتبحزن وقالت: انا اللي يحظني فيه دام انه ولد عمي وبغصه كاتمتنها بخليج الحين بخوتفديتج بسير اكمل قراية القران
بخوتاستانستوقالت: يعلنى ماخلى منجججج ياربي
موزهبهدوء: ولا منجججج
تنهدتموزه عقب ما سكرت وهى تقول في خاطرها ااااه اعشم عمري بشي مستحيل انه يصير واناادري شويتريانى منك يا حميييد بس منوه بيسمعنى دام عمي خطبني لك اااااه ياكبر عذابي لكن ارد واقول الحمد الله على كل حال كملت قراية القران وعقب سكرتالمصحف ورفعته فووووق وصح فونها
ردت علىالفون وهي تشوف رقم اخوها غريب: السلام عليكم
غريب:وعليييكم السلام ورحمة الله وبركاتهشحالج غناتى
موزه:بخير الله يعافيك ومن صوبك الغلا
غريب:يسرج فديتج موزه فديتج انا لازم ارمسسسج بشي ضروري
موزه:عسىىى ماشر شو فيييك
غريبتنهد: لا اله الا الله محمد رسول الله
موزه بخوف:غريب شفيك روعتنى
غريب:موزه ابويه وعمى حدووا ملجتكم
موزهبصدمه طاح الفون منها وقالت بخوف وهي تيلس على شبريه اكيد مقلب لالا انا احلم هيهصح احلم ابويه ما شاورني انتبهت على الفون اللى طايح وشلته هلا غريب
غريب:موزه شفييج من صبح ارمس منوه انا
موزه: اسفهقولى صدق انته من صدقك تتكلمولا مقلب تسوي ويايه
غريب:موزه انا ما بجذب عليييج حميد يأ البيت وجلب الميلس على رياييل وبعدين عمي توه رمسابويه وقاله ترا نبا موزه لحمييييد عشان يعقل اونج بتعقلينه
موزه دمعتعينها وهى تقول: زين وابويه شو قال
غريب:وافق سيده وقال له تمانتى اقتنعتي به
موزه فيخاطرها لا ياخوى لا يا عزوتى لا يا عضيدي مب موافقه بس شو اقول اخاف ابويه يزعلمني
غريب:موزه وين سرتي
موزه:وياك فديتك
غريب:سمعي موازه مقتنعه
موزه:هيهالحمد الله
غريب :اكيييد
موزه فيخاطرها لا والله لا مب مقتنعه : هيه اكيد
غريبيتنهد براحه: الحمد الله كنت شايل همج ...
فيفرنـــــــــــسآ
مبارك توهياي من الجامعه وودخل شقه ولقى بخوت منسدحة على الكرسي قرب منها وباس خدها: هاحبيبي تعبانه
بخوتتبتسم: هيه فديتك شويه
مباركيبتسمويقول: حبيبي بلاج شكلج مب عايبني
تبتسمبخوت وتقول بتعب: ماشي حبيبي دوخه فيني ولوعه من صببح المهم انته شو سويت فيامتحانك ؟
مبارك:رقيصصصص والله طرررر
بخوت:اكييييد طررر والله انا اخاف من طرر مالك لا ينجلب وتطلع اف بس
مبارك: لاافا علييييج مب واثقه بقدرات ريلج
بخوت:وريلي حبيبي من متى اشوفه يدرس
مباركيضحك ويقول: مب لازم الامتياز اصلا اييي روحه بسسس دام انه يعرف انج انتى حبيبتيوحرمتى
بخوت:فديييتتتت عينك بتدرس لالا طب عنك رمسه اللى لا تودي ولا تيييب
ضحك مباركوهو يقول: بسير ابدل وعقبها بنتغدى ابتسمت بحب له وهى تقول: زين فديتكـ
ونشت بشويشوي ومعنى مبارك منبه عليها ماتنش وايدلان ملاحظ عليها التعب ووقفت بتسير تحطاكل لمبارك وتعبت وردت ويلست بتعب وهي عاقده حياتها طلع مبارك بعد ما بدل وشافهاتعبانه وقرب وقعد عدالها وهو يقول: عسى ما شر الغلا شي يعورج حبيبي
بخوت بالم: ظهري يوم ييت بنش ظهري عورني
مباركبخوف وبحب قال: انزيين حبيبي مب لازم تقومييين تمي يالسه محد امرج تنشين من مكانج
بخوتبتعب: بحط لك اكل حبيبي
مبارك:مابا فيني ايديني وريول روحي بسير مب لازم تعبين عمرج
بخوت:انزين انا ما تغديت بعد كنت اترياك
مبارك بنصعين:وماتبينتاكللين بعد
بخوت: ابااكل بس وياك مب روحي
مبارك :زين حبيب يلسي انتى انا بسير اغرف لى ولج وبييج
بخوتتبتسم : زين حبيبي
ابتسممبارك وهو يدندن بقصيدة وبخوت تسمعه وهي تقول: ان شاء الله حق منوه هالقصيده
مبارك منالمطبخ يتكلم: حق وحده سكنت قلبي وعقلي وروحي وشلتت تفكيري وياها واللى بسبتها عدتالمادة الكورس هذا لان الكورس اللى طاف يبت اف فيها
ضحكت بخوتبحيا وهي تقول : اه منكــ بس يا المكااار الحين انا جذيه خليتك ترسب
مباركيطلع من المطبخ وشال في ايده صينية فيها عيش ابيض ودياي مشواي وروبه خضره اللهلذيـــــــــــــــــــــذ المهم وقعد قبالها وقال وهو ينقع صبوع ايدها: تحلفيييينان ذاك اليوم ماكانت اختج الحماره ناويه علينا وتهدم حبنا لكن الحمد الله
بخوت:الله يدومها من سعادة
مبارك بحبوهو ينقع صبع الاخير: اميييننننن
بخوت:اييي يعور مبااارك يا دفش
مبارك:تعالى تغدى ..
ويلسوايتغدون ...وبعد الغدا لزم مبارك عليها يروحون المستشفي ويسون فحصص عشان يشووفشوفيها
مبارك فيالبلكونه يالس ويدندن بقصايييد مختلفه على كلمات من عندهوبخوت يت وحطت ايدها على ظهرها وهي تيلسوتقول: انته على كيفك تالف كلمات من القصيده
ضحك مباركوقال: هههههههههههههههههه انتى ليش حاطه ايدج على ظهرج مستعيله على الحملهههههههههههههههه
بخوتانحرجت وضربته على جتفه وهي تقول: انته ما تستحي اصلا انا حامل
مباركطيّر عيونه وهو يقول: صددددددددددددددددق
بخوت تضحكوهي تقول: مادري حاسه باعراض الحمل واستحت
مباركيضحك: له له صدق يعني واللهقومي قومي
بخوت: وين
مبارك:بنسير دختر انتى سويتي فحص
بخوت: لاترا على اساس ان بنسير بعد شويه
مبارك:انزين يلا قومي بعد شويه تراه يا
ضحكت بخوتعلى ريلها بخبال وقالت: الحين بعد شويه يا
حك مباركراسه وقال: يلا يلا بخووت واللهيتممملنا فرحتنا على خيررر
بخوت:امييين حبيبي
وانتهىالبااارررت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 11:03 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل: منيزرع الخير يحصد ما يسر به .... وزارع الشر ..منكوس على الرأس ....

البارتالرابع والثلاثين ....
وبدلواملابسهم وطلعوا على المستشفي .... نخليهم ورد لهم خلااف ....
بعد تحديدموعد زواااج عبد الله من خلود وتحديييد ملجة ايمان وموزه وكلهم في نفس اليوم بسحميييد عاررض واحتشرلان ما يبا يعرس ويملج في نفساليوم ومابقى الا ايام معدوده على زواج ايمان ومايد .....
مرن ثلاثايام بسررعه ويا 17 _ 7_ 2012 واليوم هو عرس مايد وايمان ....>>>>> سابقه تااااارريخ قبل اوااانه خخخخ المهم نرجع

الصبحساروا المحكمة وملجوا والظهر البنات في صالون وحد مشغول بالبيتت والى اخره مررررالوقت بسرررعه ويا اللييل ويا موعد الزفة وكانت الساعه 10 وزفوا ايمان ووكااانتموزهوياها وتساعدها بالفستانووحابسه دموعها وتدعي في خاطرها بالتوفيق لها وايمان كانت تبتسم بكل عفوية وفيداخلها ترقص فرح انها خذت الانسان اللي تحبه من طفولة وهو يحبها .... وبعدها بفترهدخل مايد وسلمعليها ودخلوا شباب يرزفونوبعدهاطلعوا وعلى البيييت سيدهوالمعاريسسس على الفندق برج خليفة ...
موزه اولماردت البيت كانت تصيييح ولكن سرررعان ما حاولت تنسي وتقول في خاطرها خلاص يا موزههذا صار ريل اختج مايجوز اللى اسويه وعقب فتره بكون على ذمة انسان ثاني ....

مرتالايام بسرررعه وشهووووورررر اسرععععععع ومبارك وبخوت ما بقى شي وبيردون على ارضالوطن قريب بخوت الحين في السادس من شهرها وعاشت احلى ايام عمرها ويا مبارك ومباركمستانس باحلى خبر سمعه وان بيبدا يتحمل المسوولية ويكوّن اسرهله بروحه وبيت بروحه ...
العنودوراشد مستمرين بحياتهم على خير مايرام وللهالحمد
عبد اللهوخلود : تزوجوا من شهر وروتيييين بااااررررد بينهم ....
غروب وناصرتم تحديد ملجتهم ....
في شقةناصر ....
يالسههنادي تقرى قران دخل ناصر وهو فرحانويزقرهاهنادي كملت الاية الاخيره وسكرت المصحف لفت ويهها صوبه وهي تقول له: هلا ناصر خيرعسى ماشر شفييككك
ناصربوناسه : فرحااااان فرررررحاااان
هناديتبتسم: الله يسعدك ياربي ان شاء الله عسى دووم بس ليش هالفرحة
ناصر مندون مبالاه بشعورها: انا حددت موعد الملجة الاسبوع الياي
ابتسمتبالم ونزلت عيونها على المصحف رفعت راسها وقالت: الف مبروووك تستاهل كل خيرررروالله انته طيب وتستاهل
ناصر:تسلمين الله يخليييج
ابتسمتبحزن وهى تقول: في مانع لو تعرفت على غروب قبل الملجة
ناصر: بعدالملجة ان شاء الله اعرفج عليها
هناديتبتسم: انزين عادى لو حضرت ملجتك
الجمتهكلمتها انا ريلها وبتحضر ملجتي حس بقشعريره في جسمه تسري من كلمتها وقال:بتحضرييين عادى
هنادي:اذا ها شي يرضيككك ليش لا احضر
ناصربعفويه: عادى عندج من كلام ناس بيقولون حضرت عرس ريلها
هناديبحزن مكتوم: ومن حقي اشوفك فرحان وسعيد بحياتك وسعاده تغمر محياك وحياتك واشوفكمرتبط ويا الانسانه اللى تمنيتها من سنين ...
ناصر سكتهالبنت طيبه وغير عن باقي الحريم والله انج اصيله يا هنادي وانا ماعرفت معدنج طيباااااه الله يقدرني واعدل بينكن
هناديتقطع افكاره: وين وصلت
ناصر يردللواقع: هاه
هنادي:شفيك شي يعورك .؟؟
ناصر:لالا بس انتى تبين تحضرين
هنادي:بعد اذنك اذا انته راضي واذا لا ... خلاص
ناصر:لالا عادى حضري افا عليييج سوي اللي يريحج
هنادي:تسلم الله يخليييككك
طالعهاوابتسم مايدري ليشش ياه شعور انه اخر مره يشوووفها وتم يطالعها وهي تحط المصحفوتفصخ شيلةصلاة وتطوي سياده وترفعهاوانتبه لشعرها اول مره يعرف ان شعرها طوييييل وان اسود وركز على ملامحها جميلهبالفعل انتى يا هنادي دين واخلاق ونورر ويهج ماشاء الله منور يكفي ملتزمه بدينجبصلاتج ربي يخليييج فعلا ام صالحه لهذا الجيل ياارب يقدرني واسعدج واسعد غروبوياااج ليتج دخلتى حياتى قبل ما تدخل غرووب جان نحن احلى اثنينن في العالم الحين ...
تنهد مندون ما يحس لفت عليه هنادي وهي ماسكه قلم الجحال وقالت: تضايقت لانى قلت لك بروح
ناصرانتبه عليها: لالا افا علييييج هنادي بس تذكرت المرحوم الله يرحمه
تنهدتبحزن: الله يرحمه هم سابقون ونحن لاحقون
ناصر ياهشعور يقرب منها ويطالع ويييها جنه يبا يحفظ ملامح ويههها طفولية والبريئة وقعديتامل عيونها
اما هينزلت عيونها وبخجل قالت:ناصر فيه شي
انتبه علىنفسه وقال: لالا بس عندج شي تلبسينه للملجة
هنادي: لابلبس من فساتيني القدام
ناصر رققلبه والله طفله وانا اعاملها بلا مبالاه ياربي صبرك بس ابتسم وقال: لالا دامنجحرمتيه بتلبسين احلى الفساتين تبيني اوديييج سوووق
هنادي: لاتتكلف على عمرررك انته لازم تكون الحين مشغول بترتيبات العرس مب مشكله العصر انشاء الله اخذ لي تكسي وروح سوق اتشري
ناصر عصب:لالا تاكسي افا علييج بيب دريول البيت وبيشلج
هنادي:لالا يا ناصر دام اهلك مب متقبليني انا مالى حق اخذ شي من ملكهم ويمكن يحتاجون سيارتهمويمكن انا اتاخر لا فضحه
ناصر :عيل انا بوديييج
هنادي: ياناصر يا حبيبي اسمعني انا ماباك تكلف على عمررررك وتوديني انته وراااك حجز بوفيهودنيا وصدعه ليش بعد تكلف على عمرك وتوديني خلاص انته مايهمك الا سوق خطوتين ورادهبااذن الله
ناصر حسبكلمة حبيبي منها غير وتنهد وهو يقول: يعني بتسيرين فتكسي
هناديتبتسم: باذن الله
ناصر:هنادي خليني اوديييج
هنادي:ومنوه بيخلص اشغالك وراك صدعه وحوسه ...
ناصر:انتى متى تبين تسيرين
هنادى:انته بتملج على الاسبوع الياي اي يوم
ناصر: يومالاثنين
هناديتذكر: خيبببه اليوم الجمعه مافي وقت السبت والاحد بس يومين لا ناصر انته لازم تشوفشغلك حبيبي وتخلص امورك انته ماعليك منى بدبر عمري ...
هز راسسسهووطلللعععع وهو متوتر من كلامها ياربي شفيني احس انى اريد احفظ ملامح ويههها ليشاحس انى اخر مره بشوفها اعوذ بالله منك يا بليسس لعين ...
اما عندغروب كانن في سوق غروب وموزه وكانن في بوظبي وموزه تبا تخطف على هنادي وقالتلغروب: شراايج فرصه اعرفج على هنادى
غروبتحمستتت: يلأأأأأأ يلاــــــاااا
راحوا عندالعماره ونزلوا رنوا الجرس ودخلوا
هناديتسلم على موزه: توها ما نورت الشقه حبيبتي
موزه تبتسم:بوجودج حبيبي لفت لغروب هذي غروب اللى بتكون حرمة ناصر
لفت هناديوابتسمت لها وسلمت عليها وهي تقول: هلا والله وغلا فيييج حبيبتي تفضلي البيت بيتجابتسمت غروب بطيبه وخنقتها العبره كل هالجمال عندك يا ناصر وكل هالطيبه وبعدكتباني الله يسااامحك بس على اللى سويته في البنننت
يلسواوهنادي تبتسم لغروب وهي تقول: والله اليوم ارمس ناصر اقول له ابا اتعرف عليها قاليبعد الملجة
ابتسمتغروب وقالت: الله يخلييج
ابتسمتهنادي وهي تقوم واقفه: عن اذنكم حبايبي شوي دخلت المطبخ ويابت لهمانواع عصير و انواع البسكوووووت ما طاب ولذ منها وحطت جدامهم ويابتحلاوة البجي وحطتها لهم وهي تقول : قربوا حبايبي
كلوا موزهوغروب من البسكووت وشربوا العصير
غروبتسال: اممم انتى روحج في شقه
هناديتبتسم: هيه وناصر ما ايي الا يوم فالاسبوع بسسس
غروب:ومتى بالعاده ايييج اي يوم بالضبط
هنادي: كاناييي كل سبت ويته فتره ايي كل يمعه واليوم عاد يا يبشرني بموعد ملجتكم وقلت عادلازم احضر
غروب شرقةبالعصير: بتحضرين كححح كححح
دحتهاموزه وشربتها ماي وهنادي قالت: صحه حبيبتي صحه اذا ماعندج مانع حبيبتي بحضر ودياشوف فرحة ناصر من زمااان ماشفت البسمه على شفاته وصدقيني هو ريال طيببب وحبوووبواللي ف قلبه على لسااانه
غرووب:والله انج زوجه وفييه ومخلصهههه حبيبتي والله اللى عنده زوجه مثلج ما يفرط فيهالكن شو نقول شكوى لله
هناديتبتسم: ماعليييج زوددد حبيبتي بس بعد ناصر يبا فرحته تكمل بشوفج قربه والله يرزقكمبالعيال ان شاء الله وبالنعيييم
غرووب:اميييين اقولج شي بدوون مجامله وبصرييح العباره
هنادي:تفضلي حبيبتي
غرووب:انا حبيتج دشيتي قلبي
هنادي:حبج ربج وملايكته ان شاء الله والناس اجمعين
غروب: ياحلااات منطوقج يا هنادي صدق ناصر عرف يختار له زوجه دين وادب واخلاق وجمال بعدومنطوق حلو
هناديتبتسم بحيا: من ذوقققج حبيبتي
غروب:نستاذن عيل نحن بنسير وما نبا نعطلج
هنادي: لافديتج عادى والله ما اسوي شي ترانى طول اليوم بروحي
غروب: انشاء الله قريب بونسسسج
هناديتبتسم بحب: ان شاء الله حبيبتي اذا الله احيانا
غرووووب:ان شاء الله ودعوا بعض وراحوا
هناديسكرت الباب وتنهدت الحمد الله انى شفتها وعرفت انها طيبه يالله انك تسعدها وياااهياربي ...

تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابع

مدخل :اللهم يا جامع الناس في يوم لاريب فيه اجمع عليه ضالتي


وهذيتكملت البارت وصل



قبلالملجة بيومين طبعا هنادى وغروب يتواصلون بالفون بعد ماخذت غروب رقم هنادى من موزهوكلمت هنادي غروب وقالت لها انها بتسير سوق وبتشتري فستان ,,
طلعتهنادى من شقه وراحت ويا تكسي للمول وقتها ناصر اتصل وكان اول مره يسويها كانت هناديخايفه ليش يتصل ردت وهي تقول: سلام عليكم
ناصربراحه بعد ماسمع صوتها : وعليكم السلام شحالج
هنادي:الحمد الله بخير خيرر فيييك شي ناصر
ناصرتنهد: لا سلامتج بس حسييت بضيقة قلت اخاف فيييج شي
هنادي :لالا رايحه سوق بشتري فستان ترانى طرشت لك مسسج
ناصر: قرريتهقريييته وتنهد ياخى شو سالفتضيقة اليووم
هنادى:تعوذ من ابليسس حبيبي
ناصرتصرقع مع الكلمه واختبص : هاه هيه صدقج انزين انا جييه ربع ساعه وبيي شقه
استغربتهنادي صاير ايي شقه بكثره هالايام وقالت: خلصت امورك
ناصر: هيه
هنادي:تنور شقه فديتك عيل ارخص لي انا وصلت بنزل
ناصرتنهد: بحفظه
نزلتوساارت دور دور على الاسواق واشترت فستان بس ايد مسكتها لفت وهي طالع بحيرهوقالت : خير الشيييخ فيييه شي
الولد:ممكن نتعرف
هناديبحكمه خبرتها بالامور ابتسمت وهي تقول: اذا رضيتها على اختك ابشر بعزك يا ولدالاصول
حس هالكلمةضربته في صميم وقال : ليش نطقتي
طالعتههنادي وقالت: اخويه انا مب من البنات اللي في بالك انا يايه اقضي حاجتي واروح شيفي خاطرك قتلك الكلام اللى عندي صدقني استغل كل دقيقه في حياتك ولا تضيعها في ترفولعب ودنيا زايله كلنا ترانا مسافرين عن دنيا ولازم تحجز مكانك ياخوي ترا الدنيامهما طالتاخرتها تراب وانا اختك عن اذنك
تنهدالولد وقال: يا بخت اهلج فيييج كثر الله من امثالج وسمعي يا بنت الناس انا منالحين اعلنها توبه خلاااص صدقيني كلامج له معنى ومغزيي كبير فعلا الحياه قصيرهولازم نستغلها
هزت راسهاوقالت: بارك الله فيك والله يثبتك على دينك ...
ابتسم وحسبراحه راح عند ربعه وقال: يا شباب انا اليوم كسبببت احلى شي
واحدمنهم: ها شو كسبت خبرني
الولديبتسم : كسبت خمس اشياء الاولى ان الحياه قصيره ثانييا كلنا مسافرين ثالثا لازمنحجز مكاننا رابعا الدنيا فانيه وهاي حقيقتها الخامسه والاخيره ان الاخره هي دارالبقاء
واحد منهمقال: حكم حكم تقول بيض الله ويهك
الولديبتسم: ويهك ابيض الغالى ما عليك زووود ربي كما سقتها لهدايتي بفضلك وحولك اسالكان لا تحرمها من جنة عرضها سمواات والارض ربي انها نورت قلبي على درب الحق فجعللها الراحه في كل مكان وزماااان ...
الاولادارتبشوا وقالوا: منوه هاي منوه هااااي
وقالهمسالفه وكلهم بدوا يتحمسوون انهم يشوفونها وقالهم ان يبين ان سنها صغير وانهامديّنه من طريقة كلامها وان الله ساقها له لتنور بصيرته والله يهدي من يشاااءسبحانك ربي ...
عند هناديحست براحه عقب ما طلعت من المحل هي ابغض شي عندها سوق ماتحبه تحسه يشلغها بعدت عنالمحلات وركبت ويا تكسي وكانت تكلمموزهوبعدها سكرت وقالت لراعي تكسي يشغل قران واشتغل القران وهي طول وقتها تسبح وتستغفروتستغفر وتسبح وتهلل وتكبر لكن اللى مكان بالحسبان ان دريول رقد راعي تكسي وماانتبه وكان داااايس على سرررعه ودعم في نخله وانجلبت سياره وبعدين حاولوا الرجاليطلعون اللى فيه واحد منهم يقول: ترررا الدريول مافيه نبض يا جماعه
واحد ثانىتوه ياي ويقول: البنت اللي في سياره طلعوها
خطف ناصربسيارته بيسير صوب شقه وشاف زحمه وناس متجمهره وقال بدقلهناديوبقولها بتاخر دق وسمع الفون يقول ان الهاتف المتحرك الذي طلبته حاليامغلق او خارج نطاق الخدمه يرجى الاتصال فيما بعداستغرب ناصر وقال شو سالفه انتبه على الاشاره للين الحين حمرامعقوله استنتج انهم وقفوا الاشاير اتوماتيكيا لان زحمة وسط الشارع محد يقدر يمررروالحادث على طرف تنهد وقال بنزل والله كريم تنهد وهو حاس بضيقه تعتريه ويمشيويتمتم ويقول يا ربي ليش هالضيقة ملازمتنى ليششششش شو سالفه من اصبحت وانا فينيضيقه استغفر الله بسسسس ....
سار صوبهمبس مالحق لان الاسعاف شلت المصاب واحد من رياييل قال: لا حول ولاقوة الا بالله طلعالفستانمن سيارة وكان دمممم منتثرررحوله ناصر من شاف الفستاااااان شهق وريوله ماشلته الفستان تلطططخخخ بدم استوى نفسالمينون يربع لين سياره وشاف سياره طلعت تكسي حاول يكسر الباب يبا يعرف اي دليلاذا كانت هي ولالا
واحد منالموجودين : اخوي شفيككك ليش كسرت الباب
ناصرخنقته العبررره وهو يقول: ابا ابا اعرف اللى كانت راكبه تكسي اي مستشفى ودوهاوليشششش هالفستان
واحد خذالتلفون وقال: هذا اللى لقيناه
ناصر شافالفون وطاح على ركبه فتحه بيدين مرتجفه وشاف خلفيتها دعاء وصرررخ وهو يقول:مستحيييييييييييييييييييييييل اكيييييد صدفه
الولدتوقع انها تقرب له فقال له: تقدر تروووح المستشفى
ناصر وهوفي سياره دق فونه ورد : الو
...:
سلامعليكم الاخ ناصر
ناصر:وعليكم سلاااام هيه نعم الاخ ناااااصر ويااااااااك
....:
ياليتتتتتتشرفنا في مستشفىىى .......
ناصرتاكدت شكوكه وسكر الفووون وسار بسرررعه لها وهو يقول يوم حاولت اكون بقربج واتقربمنج تبين تررروحييين لا لا يا هنادى انا ما نفذت وصية غانم عدل هو قالى اهتمفييييج واصونج بس انا ما صنتج يا هنادي ما صنتج انا اهنتج وسببب حبي لغرووووباااااه يا هنااااادي يا كبر طيبببج كم جرحتج وسكتى كم ما اييييج ولا حتى اوصلج الافاسبوع مره ولا اتخبر عنج ولا ادق لج ورغم ذلك تقابليني بكل حب وسعة صدر ورحابةربي نور حيااتهاااا انا اعذبتججججج واييييد عذبتججججج بسكااات انتى تتالمين وانااضحكككككك اهههه بسس وسار سيده الطواري وشاف الدكتورساير صوبغرفة العمليات : دكتور الله يخليك طمنى
الدكتور:مش الحين الحاله حرجهههه وااااييييد لو سمحت ابعد عن دربي بعد ناصر ويلس علىالكراسي ....

وانتهىىىىىىالباررررررررررت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 11:04 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل: ياربكما جعلت كل نبضه فيني تزيد منى عمرا فاجعلها تزيدني منك قربا ...
البارتالخامس والثلاثين ......
ناصرتم يالس حوول ثلاث ساعات ومحد خبره بشيتنرفزوشوي شاف طاقم الاطبه متجهين نحوه قرب منهم وريوله مب شالتنه تنهدد وهو يشوفالدكتور يقرب منه ناصر قام بخوف وقال: خيردكتور فيه شي
دكتور نزلراسه وبعدين رفعه: انته مومن بقضاء الله وقدره البنت حاولنا نسعفها بكل طرقماقدرنا ضربهه كانت على راس مما ادى الى نزيف داخلى في رااسس ورئتين ماليانه دمممموماقدرنا نسيطر على الوضع
ناصربخوف: ماتتت
دكتور:لالا ما ماتت بس تعرضت لغيبوبه ونحن بنحطها في العناية بس علاجها مب هنيه علاجهابرى عشان المخ
ناصر هزراسه باسف : الله كريم
وبعد اربعساعات انتكست حالة هنادى وناصر دخل عندها
اولماشافها تعب ولا ارادي قرب منها وهو يشوفها ذبلانه وتعباااااانه تكلم ببحه وهويقول: هنادي حبيبتي انا اسف انا ماصنتج مثل ماطلب غانم
هنادىتبتسم وهي تقول: والله انته ما قصرت يا ناصر وانا كان خاطري من ززمااان اسمع منككلمة حبيبتي وما خيبت ضني فيييك نطقتها في وقتها يا ناصر سمعني يا ناصر غروووبتراها طيبه وانسانه حبوبه والله محد شراتها الله يوفقك وياها عاد انته لا تعصبعليها اذا ماكوت كندورتك لا تعصب عليها
ناصر مسكايدها وهو يقول : اشششششش نحن بنعيش كلنا رباعه
هناديبتعب تتنفس وهي تقول: لا تقص على عمرك يا ناصر انا ان شاء الله بلحق المرحوم وانتهان شاء الله تعيش ويا اللى تمنيتها ناصر طلبتك لاتزعل منها يمكن هي تكون شوي دلوعهاو تكون شوي متطلبه انته بحبك لها انا ادري انك بتتحممملها بس طلبتك يا ناصر مصحفياللي دووم اقرى فيه اقرى منه ودعى لى بس لا تنسانىبدعوه ياناصر ترا ما بقى الا القليل وافارق الدنيا واروح عند اللى ارحم من الناس كلها بروحعند اللى خلقنى
ناصرخنقته العبره وهلت دموعه: لا تقولين جييه ان شاء الله بتربين عيالنا
ابتسمتهنادي وغمضت عينها صرخخخ ناصر وف نفس الوقت رن جهاز القلب معلن عن رحييييل صاحناصر وهو يشوف ويههها منور ويشوف الابتسامه على ويههها يووا دكاتره وغطوهاوناصر يصيحححح
طلع برىوماقدر يخلص اجراءات الوفاة لان كلمة غانم ترردد في اذنه صونها يا ناصر صونهااهههههه راحت ولا صنتها ولا شي عذبتها بهدلتها ما ايي لها الا فاسبوع مرههههوتحملت تقابلنى ببتسامه اروح عنها الله يحفظك حتى مشاعرها ما اهتميت لها وشوي وانتركي ونواف ياييينه دختر وتركي اللى خلص كل اجراءات الوفاة ونواف عنده اول مرهيشوف هالحالة فيه
نواف نطق:الحين حسسسيت انك تحبها
ناصرطالعه وسكتتت ونش من مكانه تنهد نواف وسار وياه لين وصلوا عند المغاسل ودخلوهايغسلونها وقف برى يبكي ويصيح عمره ماشاف اطهر عن هالانسانه واطهر عن قلبها طيب ....
وبعدماغسلوها وساروا بيدفنونها تالم وهو يشوف ظلمة القبر نزل وهو يقول اانااا بنزلهاانا ويصييييح من خاطره ودموعه تهل حطوها فالقبر وهو يبكي وقال يارب نور قبرهاياارررررب انته وحدك تدري كم قصرت في حقها ولا قصرت في حقي يارب اسالك ان تثبتهاعند سوال يارب وطلع من القبر بمساعده تركي ونواف ورشوا على قبرها تراب وناصر عقبما سمع المطوع يقول ادعوا لها تراها تسال انهمر يبكي وطاااااح على الركبه عدالقبرها ويدعي لها ابدا ما توقعوا نواف وتركي حالة ناصر جيه تكون ابدا هو يحب غروبشو اللي خلاه يتغير ويصيحانسانه ماعاشت وياه الا اقل عنسنه يبكي انسانه عمره ما عاملها بطيبه او راعى شعورها وبعد مارشوا على القبر مايوقف يدعي لها وتذكر كلامها يوم تقول له المصحف مالى قراه لا تهجره ودعى لى فيصلاتك ...
رجع ناصرسيده على شقه وقعد يتخيل ضحكتها وكلامها وكانه يسمع صدى صوتها وهى تقرى القرانودخل المطبخ كل شي نظيف دخل الحجره وحس بكابه حس ان الحجره حزينه بعد قرب منالمصحف ومسكه وشم ريحة عطرها اللى دوم تتعطره باقيه في المصحف قعد يذكر ان طولوقتها تقضيه قراية قران او تصلي ومب من نوع اللى يطالع تلفزيون يمكن نادرا بسسس ....
قربو شافسياده مطوايه طلع شيلة صلاه وشم ريحتها وبكي لف على التواليت (التسريحه ) وشاف اغراضها وعطوراتها وساعتها وشاف نفس البوكسسس مغلف راح وبطلهوشاف ساعه رجاليه فخمه وبطاقه قرى البطاقه ( حبيبي ناصر ماعرفت شو اختار لك هديةبمناسية زواجك لكن حبيت اهديك هالساعه تكون ذكرى منى لك والله يسعدك طول العمرويا غروب ان شاء الله ... زوجتك هنادى)
حضن ساعهبيده وهو يقول ليش ما صنتج ليش رحتى وانا ماوفيييت وعد اخوووج لا اله الا الله انااصلا كنت حاس انى اخرمره بشوفج كنت حاااس وكنت حاسبس شو ينفع الاحساس اللى يا متاخر شو ينفع
ونهايةالبارت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 11:06 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل: دينمحمد علمهم معنى الحياه .. وطيبها في ظل سجدة صبحها المتوررررد البارت السادسوالثلاثييييييييييييييييين
وصل الخبرلغروب بعد وزعلت وحزنت وطلبت انهم ياجلون الملجة ويوم عرفت بحالة ناصر وانه تعبانهايقنت ان ناصر يحب هنادي بس معقوله انا انتهيت من حياته والله يا ناصر مادري وينبرسىىى وياااااك
ماتدري انناصر يبكي ويصييح لان فرط في وصييية اخوها ويوم فقدها حس بها شي اما اهل ناصرحزنوا شوي ولكن بالاخير تقبلوا ان محد بيعرف ان ناصر عنده زوجه سابقه ...
اما موزهكانت وايد منهاره وتصييح صديقتها من طفولة كانت وياها كبرن رباعه درسن رباعه دخلنالجامعه رباعهتخرجن من الجامعه رباعه ,,,. تعبت وااايد موزه من فراق ربيعتهاواستوت ماتطلع واللى زاد عليها ان ابوها وعمها حددوا الملجة وموزه طلعت كل حرتهافي صايييح على فراااق هنادي ربيعتها وكانت تصييييح ويوم عنيومحسسسستانها يالسه تخسسسسسر ناس تحبهم اول شي مايد وبعدين هنادي وقبلهم كلهم يدتها اللىكانت مسمايه عليها ...
تحت فيصالة ابوها يالس ويا امها واخوانها وهو يقول : اليوم مبارك وبخيته على وصول ان شاءالله...
حرمته:هيه والله يا بو مباركـــ
اما فيبرج خليفه,....
مايدوايمان طلعوا يتمشوووون ويسولفون وساروا يحوطون وبعدها ردوا على الفندق ...
في الفندقايمان يالسه على الكرسي ويا مايد ويلس مجابلنها وهو يقول: شوفيييج
ايمانتبتسم: ماشي حبيبي بس ماصدق ان انا وانته الحين زوجييين
مايديبتسم: فديييت روحححج امووون الله لا يحرمني منججج
ايمان:اميييين
مايد:كلتي دواااج
ايمان عضتشفايفها وهي تقول: اووه نسسسيت الحبوب في البيت
مايدبعصبيه: كيييف تنسينهن ايمان حبيبتي هذا شي ما ينسي
ايمان: لاتعصب انزين ميوود الحمد الله انا بخير الحييين
مايد: لاحبيبي لازم تاخذينههن وخصوصا الحين حرر وحررر وايييد بعدددد
ايماااانان شاء الله باخذهن خلاص بخلى حد من خوانى ايييب الحبوب
مايد: مبلازم اذا تعرفين اسم الحبوب بيبه من صيدلية
ايمانبدلع: ناسيه اسمهن حبيبي
مايد:يالبي بسسسس انا اللى يدلعوون
ايمان:هاه شو الحين
مايد: دقيلحد من خوااانج يبهم خلاص شو نسوي
ايمان:انزين دقت لغريب وكان متضايق غريب مب متفييييج لان حالة موييييز متعبتنه وفاةربيعتها وضغط ابوها عليها عشان الملجة فغريب ماطاع بصررراحه وقالها انا هب متفيجدقت لعلي وعلي قال بيبهن على العصر هو جيه جيييه ساااير دبي وبيخطف عليهم وبيعطيهمالحبوب...
نرد عندموزه كانت مقطعه عمرها صايح وغريب عندها
موزهتشاهق: مابا اسوي عرسسس وربيعتيه ما نشف قبرها حتى انتوا ما تحسسسسون مابا مابا
غريب :موزه حبيبتي هدي شفيييج
موزهبصرااامه:اذا يبا يسوي عرس انا مابا عرررس
غريب:حبيبتي فهميني العرس الا بعد شهر
موزهتصيييح وطاحت ف حضنه: مابا ياخوي والله مابا عرس ماعندى مانع نسوي ملجه واروح عندهبس عرس مابا مابا
ابوها كانخاطف وسمع كلمتها بطل الباب وقال: موزه عيل تزهبي دام هذا رايج يوم الخميس انتى فيبيت قوم عمجججج
موزهصاااحت من الخاطر ابدا مافي مراعاة لشعورها ابدا ابدا
لوى عليهاغريب يخفففف ـآآآلامها

تاببببببببببببببببببببببببببببببببببببع


اما في فرنسا مبارك اجل رجوعه للامارات لين ماتولد بخوتبسلامه لان خاف عليها من طياره ... اما اليوم يوم الخميسسسس ... ويوم زواج موزهوحميييد
حميد كان البرووود يسود حالته وبعد ما ملجوا قربالعشااءءءء شل حرمته وساروا والهدوء كانسيد الموقف الا من شهقات موزه وحميييد متنرفز منها .... وسيده ساااروا على المطار بيساافرون لندن اول ماركبوا طياره كانت موزه تقرى ادعية ومنضمنها دعاء سفر اما حميد يالس عدالها ويتافف
لفت عليه موزه وشافته متضايق حز فخاطرها ماخاب ضنها فولد عمها طلع مايباها ... وهى تدريبها شي تنفسسسست بقوووو وعقبها زفرت طالعها بطرف عينه وهو يتافف وصلوا لين لندنبعد رحلة طويييييييييييييله وصلوا وموزه تاخرت في الحمام ظهرت مالقته دورته دورتهما حصلته تاففت موزه وهي تقول والله مب وقته وحميد كان يخلص اجراءات وشافته وهو معصبوسارت صوبه
عصب حميد وهو يقول: بشكار ابوججججج انا اتريااااج منصببح يلا خطفي جدامي
خنقتها العبره وصاحت وهي تقول في خاطرها والله ابويهاللى عقني عليييك يحبك وانته جييييييه تقووووول عنه ...
خطفوا وركبوا التاكسي وروحوا صوب وسار يسوي جييييك اووون وسااار سويتهم وطلب رييووووق لانه يوعاااان ودخلواالشقه وقال لها: سمعي يا بنت العم انتى فغرفه وانا فغرفه والباقي انتى تدرينفييييه
حز في خاطر موزه تعامله وياها وايييد جااااف شافته سارالحجره ورقع الباب بقو نقزت موزه وهي تقول ااااه يا كبر فرق شعور انا اونته بيناتنافر ومايد وايمان تجاذب عسى الله يهنيهم ان شاء الله ...
دق الباب وسارت وفتحت الباب وشافت ريوق دخلته داخل وهيميييته يوووووع يالله يووووووووووووووووووع فيني مب طبيعي نقزت على صرخة حميييييد : اففففففففففففففففففففففف
نقزت بخوف وهي تقول: شفيك
حميييد: جب انتى ادور الجراجه مالت بلاك بيري مالقيتها
موزه خنقتها العبره ابتسمت وهي تقول: يزاااك الله خيرريوق موطاي تعال جان تبا
حمييييد: حسستييييني يعني يا راقيه باسلووووبببببج خلينيساااكت بسسسس قاعده تمثلين عليه دور البطوله حبيبتي انا اعرف زييين انج ما تبينيفلا تحاوووولييييين تبينين لي العكسسس
موزه خنقتها العبره من ردة فعله وسارت صوب الحجره اماحميييد تننرفززز وساااار صوبها ومسسسسسك كتوفها بقوووووو : انا يوم ارمسسسسسسسسسسجلا طنشيني سامعهههههههههههه
طاحت دمعة خوف من عيونها : ان شاء الله
حميدددد في خاطره مابا اضعف مابا اضعف جدااام دموعها سارصوب طاولة وقال: انا بتريق تبين تعالى
دخلت موزره غرفتها ورتبت اغراضها ودموعهاااا على خدهاوهي تقول مابا شبعت من كلامك اللى نفس العسل يا حمييييد ليشش جيه ماتوقعت من اوليوم حميييد بتسوي فيني جذييييه .....
دخلت وخذت شاور وعقب تمكيجت ولبست مغربي من طبقتين طبقهاللى تحت حرير طبيعي ناعم واللى فوقها شيفوون ولبست عقد مع شغابه وخاتمه وسويرهمالته ولبست الساعه اللى يابها غريب اخوها وتعطرت وحطت مكياج بطيخي بلون الليلابستتته وحطت شال خفيف على شعرها اما شعرها خلته مفتوححح ونزلت قصتها واستشورتهاو سارت بتطبل الباب لقت حميد فويهها تروعوا كل واحد نقز من ثاني
حميد بلم من شافها بس ما بين وقال: بسسسم الله روعتينيساااعه انتى لين ما تخلصييين
اما هي قالت : اعوذ بكلمات الله تامه من كل عين ولامهومن كل شيطان وهامه الله يهديك يابن الحلال روعتني دق الباب على الاقل
حمييييد: اول شي ليش تعوذتي ثاني شي ما واحيتي لي ادق فتحتيه قبل لا ايدي تنمد على الباب
موزه كتفت ايديها وهي تقول : اولا ما يسمونها تعويذه اناحصنت عمري بكلمات الله من كل عين وشيطان ثانى شي انا ما واحيت لك خفت لا تاخرتشويه تهدعليه وتنااازع وتسوي لي حفله
حميييد ارتبك يوم شاف عيونها وقال: احم هي انا بسير برىاحوووط
موزه في خاطرها ولا كلف على عمره يقولي تعالى بعد..
موزه: انزييين سير الله يحفظك
حميد : حشششى تبين الفكه انتى
موزه طنشته وساارت تيلس على طاوله : والله انا لا ربطايدك ولا ريلك الباب مشررررع متي ما تبا تظهر ظهر الرب يرعاااك جييه يعنى لو بقوللك يلس بتيلس
حميييد ناقمنها ومتعجب من جراتها وقال: يعني الحين قصدجالباب مفتوح لى في كل وقت
موزه: هيه
ححميييد: انزين واذا يا يوم وما طاع يفتح الباب
موزه بغباء: كيف يعني
حميييد: يمكن يوم من الايام تقفلينه عنى
موزه تاكل وتقول: تصدق اكلهم حلو
حميد بقهر: اكلمجججج انا
موزه: كيييف بقفلها عنك ليش بايعه عمري عشااااان تنحرنيصصصصح ادريبك انته الود ودك اليوم تسسسمع بخبر وفففففااااااتى اصلا وقامت منريوقها وسارت صوب غرفتها اما حمييد بلم ايقن ان موزه فعلا حساسه واستغل ها شيلصالحه طلع ورفس باب شقه بريله .....
وانتهى البارررت
وان شاء الله انى بخلصهااا قبل رمضاااااااااااان احاولانى اخلصها عشااااان في رمضان نستغل كل دقيقه فيها لله ولا اقدر اغلقهاعشااااااااااااااان ما اخسر متابعيني وعشااااااان ماتنسوووون الاحدااااااااااثوانا بستعيل فالاحدااااااث فاسامحونى اذا طلعت نهاااايه مب حلووه لان رمضاااان شهرعباااده وصييييييياااااام وقييياااااااااام ويااارب يجعلنا من صوووامهوقووووواااامه ويبلغنا ليلة القدرررر ومن كل قللبي اشكر كل متابعيني واولهم قالالوداااااع ربي يعطيها العافيه وجونار وخيال وملاك وكل متابعيني من خلفالكواليسسسسسسسسسسسس واتمنىىىى تعيبكم النهااااية انتظروووني ...... موفقيييين ياااارب :)

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 11:08 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مدخل: ادعوني استجب لكـــــــم
البارت السابع والثلاثين..
مرت سنه كامله
موزه وحمييييد لين الحين ناقر ونقيرررر...
مبارك وبخوت : بخوت ربت في فرنسا ويابت ولد سماه مباركمحمد وردوا الامارات ....
ايمان ومااايييد : ايمان حامل وفي شهر سادس بس استوتعندها مضاعفات في القلب من تاثير الحمل ومايد كان خايف عليها وايمان استوت لاتطاااق كله من جلبه على مايد ومايد بتحملها وايمان تقوله انته متحملنى عشان اللىفبطني ولا انته ما تبانى انته خذتني شفقه انته مادري شو ومايد يسمع ويطنششش....
ناصر وغروووب طبعا ملجووو ا وحدددوا عرسهههم عقبشهررررررين ...
عبد الله وخلووود عبد الله تاقلم ويا الوضع وياب بنتسماها غرووب ...
راشد والعنود .... كل واحد كمل حياة الثانى ويابوا توامولد وبنت الولد سموه حمد ووالبنت سموها اليازية
سعيد وحرمته: حرمته ربت ويابت بنت سماها عليا
سلطان وحرمته : يابت ولد وسماه حمد
مهير طبعا ماطاع يعرس وسار يكمل دررررااااسته فيالخاااارج ....
سالم وحرمته: مثل العسسل ويابت له بنوتييين توووووموسماهن عايشه وفاطمه ... ....

انزييين نسير عند بيت قوم مبارك وبخوت
بخوت كانت تلبس ولدها محمد وعقبها عطرته وحطت له دهنالعود حست بحضن حد وراها لفت وشافت مبارك لوت عليه بحب وهي تقول: فديييييييييييييتعينك يا بو محمد يا الغالي شفيككك
مبارك بتعب وهو يبتسم : والله ان حضنننج ينسيني همدوااام وتعبه
بخوت بحيا: فدييييتتت عيييينك حبيبي سير ارتاح
مبارك وخى تحت وشل محمد وقعد يحبه ويلاااعبه ويسوووولفوياااه ويغايضه انسدح على شبريه وسدح محمد عداله ورفع عينه وشاف بخوت تعابل ملابسمحمد وتعدلهن: حبيبي
بخوت: روحهاااا
مبارك: افدا روحههها محمد اليوم شو كل
بخوت: شو كل ما كل شي سويت له عيشش ابيض وروب مع بطاطسمهرووس وسويته له في الخلاط
مبارك: اشوفه محسسس يمكن من روب ولا من البطاطس
بخوت: لا حياتي هو محسسس من تحبيب من كثر ما نحبه حتىالدكتور قالى بشرته جافه وتحبونه اكثر يحسس وبعدييين صيف حبيبي حر الحيينوايييييييييييييد
مبارك يقوم من على شبريه : هيه والله صدقج غناااااتىالله يجيرنا من جهنم
بخوت تبتسم : اميييييين حبيبي
مبارك قرب من بخوت وهمس في اذنها واستحت بخوووت وهيتقول: مباااااااارك
ضحك مبارررك وسار الحمام يتسسسبح
اما بخوت وييها استويي حاااار وسارت صوب محمد وشلته الا بدخلة ريمان:بخووووووووت
بخوت بخووف: بسم الله شفيج شو مستوي
ريمان : لحقي موزه تحت تصيييحححح وحميييييد عندنا اخافاخااااف يطلقها
بخوت بخووف: شووو بسم الله انتى شو تهذربين انا بسيرراطالعهم
نزلت بخوووت تحت وشافت حمييد وموزه مافيهم شي لا تصيحولا شي بالعكس يضحكووون
بخوت قالت: شو سالفه حميد
حميد: شوووو
بخوت تلف طالع موزه وقالت: انتى صحتى
موزه: لا ليششش
بخوت تزقر بصووت عالى: ريمااااااااااااااااااااااان يازفته تعالى
يت ريمان تضحك وقالت: اخوج اللى قالى جييييه لان يعرف انمبارك عندج وما بتنزلييين
استحت بخوووت وضربت جتف حميييد وهي تقول: روعتوني
حمييييد يطالع موزهويقول لها: صدقتي يعني انى بيب موزه تصييييح هنيه عندها بيييت تصيييح فيييه لينتشببببع
موزه تقول في خاطرها ربي صبرك هالانسان مزاجى توه رايقويضحك
بخوت قربت من اخوها وحطت ايدها ورى ظهرها وميلت راسهاعلى جتفه وقالت: حبيبي شفيييييك على موزه تراها دانه البيييت لا تزعلها
حمييد يطالع موزه وبما ان موزه قربه همس:تعلمي ولا انا اعلمج وغمز لها وضحك وحرك حوااايببه
موزه انتفض قلبها من جراته وطالعت تحت وتوترررت بصررراحه
اما حميد فحب انه يغايضها ودوووم يحرجها يحب مستحاها...
نزل مبارك شال محمد ف ايده ...
شاف حبيبته وروحه وقلبه في حضن اخوها سار ومسك ايد بخوتوحضنها وهو يقول : تبين حنان ترا عندى وانته يوجه كلامه لحميييد عندك غيرها صحكيفك سو اللي تباه بس ممتلكاتى لا تتعدى عليها وانتى يوجه كلامه لمويز عايبنج الوووضضضضضع صح ماتغارين على ريلج

حميد لف يتريا جواب منها اما اموزه فكانت مفتشله وقالت:انزين الا اخته
مبارك: حتى ولو حط محمد فحضنه وحضن حبيبته وروحه وقلبه وهويقول: فديييييييييت عينها حبيبت ريلها هاىحق مبااارك وبسسسس صح حبي
استحت بخوت وهي تقول: هيه اكيييييييييييييييييد يا بومحمد لك انا طووووول العمـــــــــــــر
باسها على خدها وهو يقول: ما قلتى حبوب شوه اللى شفتهن

شب ويهها ضو هي تقول: حبيبي عطني حمودي
تنهد مبارررك وهو يقولها بهمسس: والله ماخلييج لين ماعرفشو هذيلا
ابتسمت بخوت وشلت محمد من حضن ابوه
اما حميد كان يطالع موزه يعني ماتغارين موزه ماتدرين انبرودج وتطنيشششج لي طووول حياتنا اللى عشناها خليتيني اتعلق فييييج نسيتيني ايمان
وشوي ودخلوا ايمان ومايد وهي تقول: اففففففففففففمنكككككككككك خلاص اسكت
مايد اللى دخل وراها وهم مب حاسييين بلي موجودين قالبعصبيه
: انتى صرراحه صرتي لاتطااااقققييين بصررراحه استويتيانسااانه فضيعه
اما حميييد مصدوم فخاطره يقول هذيل اللي يحبون بعض جيهتنجلب حيااااتهم الحمد الله يمكن انها خيره اني ماخذتها ...
اما موزه كانت متوتره تبا تشوف رده فعل حميييد حميد كلاللى سواه قرب من امويز وهو يقول: الله يصلح حالهم ان شاء الله وطنشهم ورفع عينه لموزه شافها طالعه تموا دقايق يطالعون بعضقرب منها وباس ايديها وهو يغمز لها وقال: شفتي كيف بخوت تعامل اخوج حلوه معاملتها صح وغمز لها وهو يقول خليييجنفسها ..
سحبت موزه ايدها بحيا وانتبهت ان مايد كان يطالعهمافتشلت اما حميد شاف ام مبارك وابوه داخلين معصبين في صالة ويلسوا كلهم
مايد بعصبيه وبقهر: عمي بنتك صراااحه استوت ماتنطااااااااااق
ايمان تهز ريلها وبعصبيه: ايوه قول طلع اللى فقلبك قولانى ماخذنج شفقه
مايد يكلم عمه: شفتتتتتتتت يا عمي شفتتتتتتتتتتتت
ابوها : يابويه انا ادري هذا تعب الحمل وهذا كلام ينقالبس جييييه
ايمان تتكلم : انا ماباه خلوه يطلقنى
ابوها عصب: انتى هبله شووووو يطلقججججج ليششششششششش
ايماااااان بعصبيه وقهررر: لان ما يحبني مايحبني ماخذنيشفقه
مايد طفر منها ودفرها على الكرسي وهو يقول: اصلا اناغلطااان يوم فكرت اخذ وحده مثللللج كله تشششك وبسسس
حميييد حمد ربببه وايقن اااااانها خيرته مب وياااهاشافها باسسسسف وهو يقول في خاطره يارب سامحنى يوم انى كنت معصب على شي وزعلان علىشي ما كتبته لى فيارب انا اجهل حكمتك فالموضوووع يااارب سااامحني
ايمان صاااااحت وابوها قال : خلاااص ايمان بعد هذا مب كلام تقولينه لريلللللج عيييبعليييييييييييييييييييييج
ايمان تصييييح : وهي تقول خلوه يطلقنى

مايد: اوكيييي مستعد اطلقج بس عقب ماتربين بس فكينا منصياااحج افففف
ولف يطالع موزه حميد لاحظ نظرته لموزه ورفع حياته وهويقول : يا الاخوووو مضيع شي انته صوبنا
طالعه مايد بطرف عيييينه ورد يطالع عمته وعمه وقال: هاعمي شو رايييك بالكلام
عمه وعمته سكتوا وبعدين قال عمه: يصير خير لين ماتربي
مايد سكت ورد ظهره على الكرسي ....
وايمان نست تسلم على موزه اختها وقالت بصدمه : موزه انتىهنيه

موزه تبتسم: هيه
ايمان لفت تشوف حمييييد وكانت منصدمه ان فضحت عمرهاجدامهم وبالاخص جدام حميييد الحين اكيييد بيتشمت فيني وبيقول ان نحن مب متفاهمين...

حميد طنش نظراتها ومسك ايد موزه وقاعد يلعب بصبوعها همسفي اذنها : وبعدين يعني بنتم قاعدين هنيه عكروا مزاجي قومي نسير
موزه: وين سير
حميد تنهد: البيتتتت يلا ....
موزه بزلة لسان: نيلس حبيبي شويه بعد
حميد تاه في الكلمه اللى قالتها وابتسم وهو يقول: خلاصمن عيوني
نشت موزه ونظرات حميد ومايد يتبعنها شلت محمد ويلستتتتلاعبه
مبارك يشوف موزه كيف تلعبه وتضحك وياه جان يقول:عقباااالج ياربي يا مووووزه
موزه استحت وبحيا: ان شاء الله
حميد قام ويلس عدالها ويلس يمط خدود محمد
موزه : لا يعور حميييد حراااام عليييك شفت بيصييح الحين
حميييد: دلوووع ولد اخوووج
موزه: لا مب دلوع انتهاللى ايدك ثجيله عليه
قرصها حميد على زندها وموزه نقزت وهي تقول: حميييييد
حميييد ضحك وهو يقول: انزين كيفي اسوي اللي اباااه انتىشو حارنج
موزه: لا تيلس تقرصني
حميييد: عاد انا عايبني انى اقرصصصج
موزه تتنهد: عنيييييييييييد من يوم ماخذتك
حميييييد: لا سم الله عليييييييييييييج يا المطيعه
موزه: اقولك حميييد خلنا ساكتين ترا والله حلاتنا ونحنما نتناقر
ابتسم وتامل ملامح ويييههها والله حبببببج فااااق كل حبيا بعد هالناس والعالم ...
بخوت تشوف نظرات اخوها وتبتسم نشششت صوب المطبببخ وسارمبارك وراها ...
مبارك: بخوت حبيبي شوفيييج
بخوت: ماشي ليشششش
مبارك: احسسسسج تتهربين مني
بخوت: لا والله فديتكــ
مبارك: والله انا احس جيييه
بخووت: مافيني شي بس انته تدري الحمل شوي متعبني
مبارك بصدمه: انتى حامل
بخوت بحيا: هيه
مبارك: من متى حبيبي
بخووت: اليوم كتشتف هاشي صببح
مبارك: بس محمد صغيررر
بخوت: ماعليه حبيبي ارادة ربك هاى وانا فرحانه والله
ابتسم مبارك واتجدم منها وباس راسها: حبيبتي والله
تذكر شي وقال: عيل انا شفت حبوب منع الحمل فدرج
بخوت بحيا: لا حبيبي هذيل الحبوب لازم اي وحده تحملتاخذهن قبل الحمال حبيبي لازم الوحده تاخذ هالحبوب هن نفس حبوب منع الحمل
مبارك :اها عشان جيييه انتى ماتبين تقولين لى سالفهالحبوب
بخوت استحت وحمر ويههااا وهزت راسها
ضحك مبااارك وهو يقول : فدييييييييييييييت حرمتيه تعرفين خفتج تسوين مواااانع من ورااايه
بخووت: لا حبيبي ماحب بصررررراحه اسوي مواااانعوهالسوالف، شي والله عطاااك ياااه ليشش بعد تسوي موانع ، ناس تسافر برى عشان العيال واللى ايييب عيال وهو طبيعي يقولالحمد الله ويشكر الله على هالنعمه غيرهم محروووميين
مبارك باس راسها: فديييييييييييت عييينج
استحت بخوت ودخلت موزه وهي ماسكه محمد وتقول: احم احمدرب دررررب فديتكككم ....
لف مبارك لها وابتسم وشل محمد من عندها وقال: ساعديحرمتيه في طبااااخ ها ماوصيييكم نبا اكل حلو
موزه تضحك: ان شاء الله
وقفت عند بخوت وقالت بخوت: شو نسوي
موزه: معكرونه
بخوت طالعها بطرف عينها: حق ريلج
موزه استحت: هيه فديييته حميييييد يحبببببب المعكرونه
بخوووت : يلا عيل تعالى و قعدن يقطعن البصل ويسولفنويرمسن وحميد وقف عند الباب يشوووفهن قرب منهن وهو يسمع موزه تقول حق بخوت: انتىخبرتي مبارك انج حامل
بخوت: هيه ياختى من مده مسوي لي استجواب عن الحبوب الليشافهن
موزه تكمل تقطيع طماط قالت: الحبوب اللي قلتى لي عنهن
بخوت: هيه وعاد استحيت اقوله وهو سار تفكيره بعيددددعباله اخذ موانع
موزه طالعها وتتنهد: ياختى والله شعور حلو دام اللهرازقنج يبي عيال
بخوت لفت وشافت حميييد وضحكت في خاطرها تقول ياك المووتيا تارك الصلاه ...وحميد اشر لها بسكتي وقالت بخوت:الله يرزقج ان شاء الله
موزه تضحك وتقول: اففففف منج غيري الموضوع استحي يومتيبون لي هالطاري بس ان شاء الله ...
بخوت طالع حميييد شافته يضحك موزه حطت البصل وطماط ويلستتحمسهن رباعه وبخوت تسوي المعكرونه ....
وهن يسولفن قرب حميد ومسك موزه من خصرها وهو يقول: حر حدييلس في الحر
ارتعشششت مويز من قبضته وابتعدت بحيا وهي تقول: احم تباالمعكرونه فيها صلصل وايييييددد ولا عادى عندك
ابتسم حميد حس فيها : امممم ع ذوقج كل شي منجججج حلوووو
موزه استحت وططلعوا من باب المطبخ الورانى على الحديقهوكانوا يسولفون رباعه حميد وبخوت وموزه واقفين عدال بعض سوالف × سوالف بعدين شويوموزه شافت صرصووور بس بعيد عنهم ونقزتت على حميييييييييييد وتمسكتتتت فيه بقوووووحميييد ارتعش من قربها ومن حضنها المفاجي وهو يقول: شفييييييج بسم الله عليييج
موزه تلصق فيه : حميييييد دخيللللللللللللك خوزه ضربه
حميد لف عيونه وشاف صرصور تذكر ان عندها فوبيا حشررراتحضنها وقال: انزييين كيف اجتله وانتى زانطنى خنقتيني كيف تبيني اجتله انا بموووتابا اتنفسسس انتى زانطنى
موزه: مالى خص مالى خص سو اي شي المهم انك تجتله
حميد قرب صوب صرصور وموزه لاصقه ويرته بعيد وهي تقول:لاااااااااااااااا مب سايره وياااك
حميد: انزين ياختى اعتقيني لويه الله عشااان اجتله لجججج
موزه تصيييييييييييييح وقالت : مابا
حمييييد استغرب دموعها وحضنها لف وشاف صرصور روح وقاللها: شفتى روح موزه حبيبي شو هالدموع
موزه وهي تقول : مافيني شي انا ماحب الحشرات انته تدري
حميد: فديييت رقه بسسس مشكله والله فوبيا الحشررات لاعبهبالكل
موزه طالع حميد وتقول له: الحييييين شو اسوي سير جتله
حميد لف يطالعه وقال: وين سار انا مادري
موزه بخوف: خيبه لا يكون بس رتبته طيااارررر وطااااارامييييييييييييه مابا افففف اكره الحشررراتتت ضحك حميد عليها ودخلوا المططبببخوشافت عند طاوله مبارك وبخوت واقفين ويضحكونعليها انحرجت منهم وقال حميييييد: هاه عاااد حلت لكم ساااااالفة تطالعوووون حرمتيهوتضحكون عليها ما عندنا مشكله تخاف البنت من الحشرررات عااادى ناس كلها تخاااف
مبارك يضحك على دفاع حميييد لها وبخوت انسدحت من ضحكوقالت: حشىىىىىىىىى كلتنا ماقلنا شي
مبارك: والله صدق يمكن نحن نضحك على شي ثاااني
حمييد : باين تضحكون على شي ثاااني ...
سووا المعكرونه وزهبوها .... وظهروا خاري ياكلون..
وانتهى البااارررت ....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, ذنبي, بدون, صدقتك, غايتي, عذرك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية