لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-12, 10:48 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل: اللهماجرنا من النار ... اللهم انى اعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات ومنفتنة المسيح الدجال ...

الجزءالثالث والعشرووون
يلست بخوتوهي خايفه لو يحدر عليهم حد بيفهم غلط شو ميلسنهم في الميلس بروحهم
سيف لاحظخوفها وتوترها بس عشان يريح ضميره لازم يرمس ويقول اللي في خاطره وفاجاها سيف وهويقول: من بطي
رفعتراسها له بصدمه وقالت: شوووو؟؟؟ بطي ؟؟؟
سيف بنظرهما عرفت لها تفسير: هيه بطي
بخوتبتوتر: ما عرفه ؟
سيفبعصبيه: كيف ما تعرفينه سمعي بخوت اذا تبين حد يساعدج تراني بشوفه وبساعدج لكن لاتحاولين تجذبين اكره ما عندي شخص يجذب ما ادانييييه انتى تعرفين ها شي ولالا مااداني شخص جذااااااب فقولي لي من بطي
بخوت: لوقلت لك ما عرفه بتصدقني
سيف: طبعالالا لان ما في وحده تقول لختها بخبر حبيب القلب ويخليه ايي يخطبج ذيج ساعه صحولالا
بخوتبصدمه طالعته وقالت: انته سمعت اللي دار بينا ولا تعرف شي عنا
سيف: يعنيفي سالفه عشان اريحج انا سمعت بس انا طول عمري نظرتي ما تخيب في البنات فلاتخلينها تخيب من صوبج ودام الحين الوقت فاضي بامكانج تقولين لي كل شي وبصدق ولاتحاولين تبررين اي موقف او تجذبين
تنهدتبخوت وهي تقول: من قالك عن بطي اول شي
سيف: قتلجسمعتكم كنت فيالميلس بتوضا لصلاة العشاوسمعت اللي بينكن بس
بخوتتوترت وقالت: من 6 شهور تقريبا خطبني مبارك ولد عمي راشد وهو يحبني من سنين والكليدري بس عهود تحبه وتباه وهو يدري بها شي بس ما يباها المهم عقب ما رمسوا انهميبوني ويحيروني له قالت عهود لي لا توافقين وتراج بتندمين قتلها انا رايي من رايابويه وامايه وهم اللي يقررون اذا بوافق ولالا بس ابويه عطاهم كلمة ان البنتلمبارك ومبارك لها وقال من تخلص ثانويه مره يعرسون جان يباها ومبارك ما عارض لانههو يبا ها شي وسافر يكمل برى دراسته وعهود من يومها منجلبه عليه 180 درجة وتكرهنىوكله تعق رمسات هب مثمنه وقبل فتره اتصل واحد اسمه بطي قالي تلفون فلان قتله لاغلطان قال السموحه قتله بالحل وسكرت ومن عقبها دووم يطرش مسجات ودوووم يدق بسوقفته عند حده فعلا ما اتصل عقب ولا دق بس انا كنت شاكه في عهود لاني دووم اشوفهاترمس في الفون ومره سمعتها تكلم هذا اللي ينقال له بطي وهددتها انى اخبر سهيلاخويه عليها قالت والله بيطيح على راسج قتلها ما حيد عمري مسويه شي غلط قالت ليانا ارمس بطي على اساس انج انتى وان اسمي بخيته قتلها ليش قالت ابا مبارك ياخذجيوم يعرف ان بطي يكلمج قتله وشو دخل مبارك في سالفه قالت مبارك ما يبا وحدهمكلمنها ريال غيره وانا قالت عطيت بطي كل المعلومات اللي تخصج عشان بس يوم يردمبارك من سفر يوقف في ويها بطي ويقول له ان انتى وهو على علاقه وقالت ابا اشوف شوبتكون ردة فعله بيستمر على رايه ولالا ؟ حسيت انها صدق حاقده عليه ومن قلبها بعدوبس ولين يومك هذا وانا مب قادره اسيطر على هالبنت مريضه نفسيا
سيف مصدوممن كل اللي سمعه وقال بهدوء: تعرفين رقمه
بخيته: لاطبعا ليش بحتفظ برقمه شباه
سيف: مببطي
بخيته:عيل من
سيف:مبارك
بخيتهاستحت وقالت: لا ما عندي بس قبل لا يسافر طرش لي مسج برقمه وهو يدرس بفرنسا
سيف: رقمهالحين يستخدمه
بخيتهبحيا: هيه بس ما اقدر اعطيك اياه
سيف عقدحياته: ليش
بخيته:خايفه من عهود تعرف ان عندي رقم مبارك وتخلي بطي يوصل له بس انا مابا ها شي
سيف تنهدوهو يقول: انتى تحبينه
استحتبخوت وماردت عليه وقال وهو يتنهد: السكوتيدل علىرضا انتى لا تخافين انا وعدتج انى اوقف وياااج صح ولالا خلاص عطيني رقم مبارك وانابفهمه كل شي
بخيتهبحيا: بس هو بيزعل وبيضايج كيف اعطيك رقمه او بلأصح بيقولي ليش انا ما اخبره واناما ريد ارمسه استحي
سيفيتنهد: الغالية سمعيني انا ريال وعرف الشباب كيف يفكرون مافي اي مانع يخليني انقذحياة 2 يحبون بعض
بخيتهاستحتوتحس ان سيف طوق النجاه لهاحمدت ربها ان سيف سمع كل شي عشان يساعدها بكل شي ابتسمت بحيا وهي تقول له: بعطيكرقمه مال فرنسا واذا مارد عليك بعطيك رقمه مال الامارات
سيف عقدحياته: هو يستخدم بطاقة الامارات
بخيتهبحيا: هو شال بطاقه اخته عشان يتواصل فيها ويايه بس ما يبا يسبب مشاكل لي اذا حدشاف رقمه في فوني
سيف انقهروقال: تكلمينه
بخيتهبحيا هزت راسها بلا وقالت: مسجات بس
سيف: مامات الا بلق عينه
بخيتهضحكت وقالت: لالا يروح تفكيرك بعيد هو يطرش لي مسجات عاديه مب سوالف بس انا ماردعليه بالمسجات وهو يعرف هاشي بس يقولي طرشي لي مسج فاضي على الاقل اعرف انج بخير
سيف:وطرشين له
بخوت: يوميككون مضايج يرمسني بمسجات ويوم عليه امتحان ومايعرف يدرس اطرش له مسج
سيف: ليشكل هذا وليش ما يرمسج ويفك عمره
بخوت: سمعسيف انا مابا تفكيرك ينحرف مبارك تراه مستاذن من ابويه ان يرمسني بس مسجات وهومحلف ابويه ما يخبر اي حد من اخواني لانه يعرف ان عهود لو درت ما بتسكت ويعرف انهابتسبب لي مشاكل فعشان جيه كان مستاذن من ابوه وابويه حتى امايه وامه واخوانيواخواته مايدرون بها شي بس بينا مسجات وفي الاجازه هاي اللي بيرد فيها بنملج بسانا صار لي فتره ما اعرف اي شي عنه يمكن شهرين او اكثر حتى مسحت كل المسجاتوالارقام خوفا من عهود انها تسوي اي شي
سيف تنهدوقال: اوعدج يا الغالية انى اساعدج بس عطيني رقمه اللي في فرنسا وانا اعرف كيفاتواصل وياه وخبره كل شي
بخوت:توعدني ما تخليه يتضايج تراه في طبع خايس اذا تضايج ما يدرس ولا يفكر بشي غيري هوروحه يقول جيه انى اول من يخطر على باله يوم يضايج
سيف:اوعدج افهمه السالفه كلها انتى ما عليج بس عطيني رقمه
بخوت: بسانتوا ما تعرفون بعض وهذا اللي خايفه منه
سيف: قتلجما عليج من شي خلصي عطيني رقم قبل لا يردون ويشوفونا ويا بعض تراها هب حلوه لا فيحقي ولا في حقج
بخوتاستحت وراحت عند الرسايل وحصلت رساله منه اول ما وصل فرنسا ابتسمت وهي تتفداه فيخاطرها وقالت له : هذوه رقم اندوكــ
نش بسرعهوخذ الفون عشان يسجل رقمبس انتبه على المسج والليمكتوب فيه تنهد بالم البنت اللي اول مره يرتاح لها مب من نصيبه ...
كان محتوىالرساله(( السلام عليج .. شحالج حبيبي انا توني واصل فرنسا ... عنى ما احلامهاجانها بتبعدني عنج وعن شوفج بس تاكدي اول اسبوع اجازه عندكم بنملج ان شاء اللهوحبيت أقول لج رقم ريمان عندى تراه وانا متعمد اخذه منها عشان يوم اكلمج محد يشكبشي وخصوصا سوسه اللي عندج حياااتي انتبهي لنفسج منها تراها افعى ... وهي صح تراابويه وابوج يدرون اني برمسج .. اساسا انا ما رضيت اني اسافر الا يوم وافقوا انىارمسج يلا حياتي في حفظ الله وهذا رقمي مال فرنسا يوم تبيني لا يردج الا صبوعج علىالارقام احبببببببببببج موووووووووووووووووووت غناتى محبج الي الابد وعاشقنج للموتمبااااركـــ))
انتبهتبخيته انه يقرى المسج واستحت وااايد خصوصا ان مبارك جرى وما يخاف من حد ابتسمسيف وقال: صدقيني ما بخلي حد يخرب بينكموهذا رقمه وسجلته ويلا بخوت ما وصيج على عمرج انا ساير الحين فداعه الله ..
بخوت بحياقالت: مع سلامه
ظهر سيفوتنهدت وهى تقرى المسج واستحت معنى مبارك دوم يطرش مسجات بس هي تستحى منه وهو يعرفها شي بس عشان تريحه وتريح ضميره تطرش له مسج فاضي عقولته يضحك يوم يقولوها تكرميعلى الاقل وحطي فيها شي مطرشتنها لي فاضيه تضحك وتقول له انته تقول يقول انزين لاطبقين اللي اقوله حرفيا يضحك عليهااا وهي تضحك عليييه ...

نهايهالبارت ....

اللهم استرنا فوق الارض وتحتالارض ويوم العرض عليك...
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الىالنار مصيرنا ....
اللهم امييين...

البارت الرابع والعشرون
............................................................ .........................

قبل البارت وقبل ما تشوووفون الاحداث اللى بتستوي حبييتاخبركم ان بكره انا ان شاء الله مسافره لديار ابو متعب حفظها الله من كل مكررووهلزيارة بيت الله العتييييق .... فالرجاااء التمسسسوا لى العذر وانا نزلت امس اكثرعن باررت عشان ما كون مقصرره وياكم ونزلت اليوم لكم بااارت وادري انه قصييرر لكناعذروني مشغوله شويه بالترتيب للسفر فاتمنى انكم تلمسووون لى العذر وان شاء اللهيوم برجع بنزل لكم بااااررت طوويييل تعووويض عن الايااام اللى غبتها في النهايةاسعدكم رب الكووون وين ماكنتوا حبايبي متابعيني لكم شكررر خااااااااااااص مناعمااااق قلبي ....
وهذا البااارت وصل ...
البارت الرابع والعشرووون ..
............................................................ ........................................ ................


سيف بعد ما طلع من عندها دق لخالد ربيعه وخلاه ايي عندهوقال كل شي لخالد
خالد ببرود: ادري
سيف: شو تدري
خالد: عن اللي قلته
سيف مصدوم وخالد قال: سمعتهن باذني اليوم يتكلمن واتصلتببطي ولد عم امي تعرفه
سيف هز راسه وقال : هيه
خالد: طلع الهرم هو اللي يرمس عهود على انه بخوت واحتشرتعليه وقالي هو روحه اللي يعرف ان هي عهود مب بخوت بس ربعه الباقيين ما يعرفون ايشي عن الموضوع غير واحد اسمه خالد وهذا ماله خص في سالفه بس يرمس عهود على انهاعهود مب بخوووت وهو اللي هددها وقال لها ان ما قالت صدق بيخبر اخوانها وفعلااعترفت وقالت له كل شي
سيف: متى صاررر اذا اليوم انا سامعنها تكلم بطي
خالد: الحلو في الموضوع ان خالد هددها من اول مره كلمهاواعترفت انها عهود هب بخوت وهزبها هو وبطي وبطي يا خوي تولع بخوت
سيف: انزين شو صار
خالد: ماشي توني ياي من عند بطي قبل لا دق لي بعشر دقايقورمسته وقال انه بيبعد عنها هو وربيعه خالد خلاااص من اسبوع قلعها ما يرمسها ولاشي بس هي ترمس بطي وبطي قال انا ابا اتخلص منها على اساس انه يتفيج لبخوت ويخطبها
سيف: لالالا يخطبها لا والله يخرب بيت البنت حرااام خالددق له وخله يخطب عهود بس لين ما يتحدد مصير بخوت ومبارك ولد عمها وبعدين خلاااصيفج الخطبه ويهزبها ويسوي اللي يباه
خالد: خلااص دامهم هم سبب المشكلة يتحملونها بثنينتهمبطي وعهود
سيف: دخيلك يا خالد طلبتك
خالد: خلااص انته ما يهمك
سيف: فدييييت روحك والله
خالد:ههههههههههه عنى هبلاك يا الغالى ..
سيف سكت وقال: اامممم اتصل بمبارك
خالد: لا ينييييت بتخليه يحاتي
سيف: يحبها تخيل
خالد: الله يوفجهم ويعوضك ان شاء الله
تنهد سيف وقال : اول مره ارتاح لبنت وما تطلع من نصيبي
خالد: بعده على قولتهم ما استوي نصيب
سيف:صحيح
............................................................ ...................
في فرنسا كان طالع من الامتحان وهو عافس الدنيا وسببكله شوقه لبخوووت اللي اكثر من شهرين ماكلمها وكل ما يطرش لها مسج ما ترد عليه يحسانه متخبل وخلااااص عقله وقف عن التفكير وكل شي وكان متخذ قرار يرد باجر الاماراتوصل الفندق ودخلشقه وانسدح على شبريه ونكس المكيف عليه ودق على بخوت من رقم ريمان اخته وهو يترياردها وردت بصوت فيه بحه معلن عن انها كانت تصيح: الووه
مبارك بخوف نش عدل يلسته وهو يقول: حياااااااااااااتيبلاااج شو مستوي
بخوت كانت خايفه هي طول الوقت تصيح وقالت بعبره مكتومه:ماشي انته شحالك
مبارك: طبي حالي عنج الحين وقولي لي انتي بلاااااج واللهكنت عارف ان هالقطاعه وراها شي حياتي شو استوي اكيييد عهود لها ايد في سالفه عمريقولي بلااااج شو مستوي
بخوت قالت له كل شي من اول سالفه لين تاليها
مبارك كان معصب و كان حاس ان فيها شي : حياتي انتي يومعطيتي سيف رقم شو قال لج
بخوت: ما شي بس خذ رقمك انته انا اللي يهمني الحين انتهقولي شو اسوي مبارك انا خايفه وعهود تسيطر عليه في كل شي
مبارك: الجلبه الخايسه بس عشان اني تقدمت لج جيه تسويوالله اوريها الجلبه
بخوت: مبارك الحين انا شو اسوي
مبارك بعصبيه: باجر انا راد الامارات وبنملج انا كنتخايف اصلن ومن شهرين هب مرتاح في سفرتيه والله ثم والله ان طلع هذا اللي اسمهبطي ماذيج والله يمحيه من الوجود
بخوت: لالا مبارك لا تيب لعمرك الرمسه انته بس قول وانابنفذ لك اللي تباه
مبارك: حياتي حولي مكالماتج كلها عليه واي رقم ماتعرفينه لا تردين عليه وانا اعرف اتصرف انتى ما علييييج
بخوت: مبارك انا خايفه من عهود تكلم غير بطي ترا اذا هوكشفها مب كلهم بيكشفونها
مبارك: يا حياتي بيكشفونها وانتى بتشوفين ها شي بعينجوبعدين تعالى انا باجر راد
بخوت: وامتحاناتك
مبارك بعصبيه: طززززز في الامتحان تحسبيني بنجح فيهن ولاامتحان قدمته مرتااااح وكل سبب منج انتى ما تردين عليه ولا تكلميني ما حسيتي فينييا بخوووت
بخوت بحيا: والله سمح لي مبارك انا انشغلت وفوق هذا ماكنت اريد اعودك على ها شي لاني اعرفك
مبارك: عنى افداااا روحج متى بس بوصل الامارات برايييجحياتي الحين بدق للمطار بحجز وبرد ادق لج
بخوت بحيا: عااااد قوم امايه بيوون من مبزرة
مبارك من قلب قال: يعل عهود ما ترد سالمه ياربي
بخوت بشهقه: لا مبارك حراااام استغفر ربك
مبارك بعصبيه وقهر: والله ودي اذبحها المموووت يا بوجاهون لها عيل تخرب سمعتج وتبا تظلمج وتظلمني وياااج علها ما تعين خيرر وين ما تكونربي والقدره
بخوت تحاول تمتص عصبيته: ما عليه انته هد روحك الحينواللي يهمني ان كل شي قلته لك الحين وعلى فكره اول مره ارد عليك ومن الخبصه قلت لككل شي
مباررك براحه: والله ما تتوقعين شو كثر كنت شال همج ماتردين لا على مسجات ولا على تلفونات والله انى تروعت عليييييج خليتيني بلا عقل
بخيته استحت منه وماردت رد مبارك وقال: حياتي عن المستحىالخايس تراني مادانيييج يوم تستحيييين المهم الحين بقولج الغلا انا بسكر بتصلللمطار وبحجز وراد ان شاء الله على اول طياره وبرد اتصل بج حاولي تكونين بعيدهعنهم حبي تراني متوله والله يصبرني بس
استحت بخوت من اخر كلمه قالها وقالت بحيا: مع سلامه اللهيحفظك
ضحك مبارك وقال: ما عليه الا الحين بس باااجر واللهيادبج وتعرفين من مبارررك على مستحااااج هذا اللي مب مخليني اعرف اخذ راحتيوياااج
سكتت بخوت وقال مبارك: يلا حياتي مع سلامه...
سكر مبارك وهو يتنهد ويتحسب على عهود ويدعي عليها منقلبه ما ترد من مبزرة صاااحيه ودق للمطار ولقى طياره على ساعه 3 الفير انصدم كيفاليوم 3 الفير يعني ما باقي الا اربع ساعات بس نش بسرعه يلف قشاااره وظهر صوبالمطار وقال لربيعه انه بيرد ولا يباحد يزعجه من الجامعه وقال له يقدم على اجازه طارئه للجامعه وعطاها ربيعه وقاللربيعه ان هالاجازه مدتها اسبوع وربيعه ما قصر ساعده بها شي وقال له بخلص لكاوراقكــ ظهر مبارك بسرعه وسار صوب المطار وصل وكانت ساعه 2 ضبط افففف الحين شواسوي ورايه جوازات وصدعه مالى غير حل واحد سار عند واحد هناك يعرفه بالمطار وقالله يخلص له الاوراق بسرعه دون شوشره ودون صدعه وسار هو ييستريح شوي وعقب نص ساعهبالضبط ياه الريال وعطاه الاوراق وكل شي وشلوا شنطه وكل شي وحمد ربه حس ان الاموركلها تسهلت ابتسمم لريال وشكره ونادوا على طياره وراااح وهو مرتاح وعطاهم الجواز وخطفوه وسار صوبالطياره وهو يتنهد وقال دعاء السفر وقبل لا يغلق فونه طرشه لحبيبته مسج وسكر الفون ...
وركب طياره وسكرت ابوابها وحلقت في سماااااا بين السحب والبحووور ربييحفظ ركابها ....
اما في الامارات بخوت كانت خايفه على مبارك لا دق لهاولا شي وكانت تعرف ان مبارك يسوي اي شي واكبر دليل قطع دراسته ويبا ايي كانت خايفهعليه بالقو كل شوي اطالع فونها وشوي دخلوا عليها سيف وخالد وكايد والبنات يايات منمبزره وفي خاطرها تقول مب وقتكم ابدا الوقت غلط ,,, شافت سيف يطالعها ويبتسم توترتوقال يرمس خالد: هاه خالد شو سويت
خالد ابتسم: افا عليك خلاص اعتبر الموضوع تم
سيف بفرحه: عني ما خلى ياربي
واللي قطع الاجواء صوت المسج رفعته بخوت بتوتر وهي تقولفي خاطرها يارب من مبارك يارب واول ما فتحت المسج ابتسمت( سمحي لي حبيبي مارمت اردعليييج لانى لقيت حجز وانا الحين في طياره وراد ان شاء الله لج ولناسي حياتي حافظيعلى عمرج اعششششقج ))
ابتسمت ورفعت راسها تشوف من دخل من صالة وشافت عمهاوخالتها وامها داخلين كانوا يايييين من مبزره ومستانسين
ام سهيل: شله ما سرتي
بخيته: مالى بارض
ام سهيل: اخير لج والله زحمة الدنيا وصدعه وعوار راس
بخوت: اهممم تراني اقول اشتري راحة بالي
ام سهيل: يلا عيل سهيل مسخن سيارته بنسير
بخوت بفرحه: صدقققق واخيرا برد لبوظبي فديتها اشتقت لها
كلهم ابتسموا وساروا يلمون قشااارهم وركبوا سياييرررهموساررروا بوظبي وطول الدرب ضحك وسوالف و طنازه لين ما قطع هالجوء كله مسج من عهودمحتوى المسج(( عهود يا زفته سمعيني ان وافقتي على بطي ما راح يحصل لج طيب واعتقدتعرفين منال شو تسوي لاتنسين انى احبه واباه)
عهود كانت مرتبكه بس من شافت المسج فرحت معناته بطييحبها ويموووت فيها مثل ما قال<<< ما تدرين انها خطه هع هع هع
اول ما وصلوا البيت نزلت بسرعه ودقت له وقال لها بطي انهبيتقدم لها بس عقب ما يتاكد من مشاعرها زين ومن هالكلام يالس ويخرط عليها خخخخخخخالمهم وعقب دقايق رقدت وهي مرتاحه ... ان اللي في بالها بيصير ايي يتقدم ويطلببخووووت ماتدري البدلة انه يعرف انها عهود مب بخوت بدلة ...
نهاية البارت..
وسامحوني ع القصووور ...
دمتم بخيررر

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:50 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل: اللهمباعد بين خطايانا كما باعدت بين المشرق والمغرب .. اللهم نقنا من ذنوب والخطاياكما ينقى ثوب الابيض من الدنس ...
البارتالخامس والعشرون ....
بالباجرالصبح الساعه 8 ونص صبّح مبارك بيت عمه وسلم عليهم وقال لعمه انه يبا يسوي فحوصاتهو وبخوت اليوم عشان يملجون عمه كان مصدوم من ييته بس يوم عرف ان مبارك مارام يكملالا ببخوت تكون عنده وااافق ومبارك قال: بس الاجازه اللي باخذها رسميه من عندهمعقب اسبوعين بالضبط برد وبعرس فيهن وبشلها ويايه
عمه:ودراستها
مبارك:عمي بعدين دراستها الحين انا اباها ومااارووووم اكمل بدونها
عمه رحمهوقال: انزين خلااااص يلا انتهمتىى بتردفرنسا
مبارك:باجر عمي انا هب باطي ورايه امتحانات
ابوه :وليتك فالح فيهن بعد
مبارك ضحكوقال: هههههههههههه والله هاي سواتكم قلت لكم ما سير بدون بخوووت ما طعتوا سير هيبتكمل وهاي اخرتها لا هي كملت ولا انا رمت اكمل
عمه وابوهضحكوا عليه وقال ابوه: هههههههههههههههه بس انته اللي سويته انك ييت من دون شورنا
مبارك:والله انا مب مشاور عمري على الملجة اقولكم ما تحملت تقولون شاورنا يوم تعقصالرخمه ان شاء الله
ضحكواالكل عليه وقال عمه: ذكرني بيده عنيييد شراااته
بو مبارك:هيه والله انه عنييييد غلاته من غلات الغالي الله يرحمه ماخذ طباعه ورمسته
بو سهيل:وماخذ هيبته في اليلسه مررره شرررااات يلسة الوالد الله يغفر له
الكل:امييين
مباركبفرحه: عنى افدااااكم يعني يلا نسييير
ابومبارك: يلاا ما نقدر نقول لا
مبارك:والملجة في المحكمة تراه العرس الا عقب اسبوعين ولا تخلونها تتشرى الا الاشياءالاساسية حق السفر ...
ابو سهيل:ما يهمك انته يلا جدامي
نش سهيلوزقر اخته وساااروا صوب المستشفي يفحصون ...
وبهاطريقه قدر يطلع له عذر انه يرد فرننسا وياه بخوت اللي خايف عليها اكثر من اي شيثاني ...
وبعدالفحوصات حرك مبارك وسار صوب الاتصالات طلع رقم يديد وسار بيت قوم عمه وزقر بخوتعلى طرف وهو يقول: سمعي غناتى هذا الرقم يديد اباج تستخدمينه انزين وخليه حقي وحقاهلج انزين عهود سلمج الله ماباها تدري ان لج رقم يديد وحاولى اربع وعشرين ساعهالفون يكون عندج وتحت نظرج وررقمج القديم فريه غناتى خلاااااص مابا شي يأذيج ويضرجانزين
هزت بخوتراسها بحيا
اما مباركقال: هييييه بدينا بالمستحي الخايس بخوت يرحم امج رفعي راسج خليني اشوفج قسسسسسمبالله ان روحي ولهااااانه علييييييييج بالقو
بخوتاحمرت من رمسته رفع مبارك راسها بيده وبخوت غمضت عيونها من الحيا ابتسم مبارك وهويقول: يعني ما خلى ياربي منج
لفت ويههاصوب الثاني وهي تقول: مبارك شي في خاطرك ولا اسير
مبارك:واااااااايد في خاطريه بس الله يصبرني لين سبوعين
شهقه بخوتوهي تذكر انالعرس عقب اسبوعين وقالت بدونشعور: شويه
مبارك:تشري الاشياء الاساسييية ويوم برد ذيييج ساعه يستوي خير
بخوت هزتراسها بطاعه وقالت: يلا عيل انا اترخص ماتبا تدخل
مبارك: لافديييتج تعبان بسير اريح
بخوت:الله يحفظك
مبارك:ومن قال عسى يا الغالية
راح مباركوراحت بخوت البيت وكان خوف متملكنها .. اما عهود كانت ترمس بطي اللي كان يالس عندخالد وسيف وحاط سبيكر وسيف تاكد اميه بالامية ان هاي عهود مب بخووت وارتاح ضميرهوهو يقول في خاطره عمر نظرتي في البنات ما خابت بطي تافف وقال: اقولج انجلعي شويبس عندي خط ورقع الفون في ويههاا
ضحك خالدعلى الاسلوب وقال: ما سويت لها سالفه
بطي:شباها الله يغربلها بسبتهاخسرت اختها
انصدم سيفوقال: شووو
بطي: هيهعيل انتوا لا تحسبون اني اكلمها ميت في ثراها لا تهبي هباها الله انا اكلمها بسعشان اتقرب من بخوووت اختها وعرف عنها وااايد اشياء
سيف سكتوقال خالد: خلاااص بطوي يا ويلك سواااد ليلك دق لها قطع عنها
بطي وهويطلع البطاقه ويكسرها ويفرها: اخيس رقم خذته في حيااااتي
حمد: ليشكسرتها
بطي: بسعشاااان اضمن ما دق لي ولا ادق لها ولا اريييييد اخرب على بخوووت حياتها وخصوصارقم بخووووت موجود في البطاقه فاذا كنسلتها كاني كنسلت رقم بخوت لاني ما اضمن عمرياخاف ادق لها وسبب لها مشاكل فعشان جيييييه سويت هالحركة ...
حمد: تعرفعمرك يعني
بطي:هههههههههههههههههههههههههههتذكرت مطر يوم قلت له بخطب بخووووت قالي اول شي تخلص من اختها راااحت بخوووت قبللا اتخلص من اختها عني بلاها وضحك ههههههههههههههههههه
خالد: بسمالله الرحمن الرحيييم اشهد انك استلبسسسسست قققوم بوهنااااد ريال استلبس
سيف ضحكوقال: هههااااااااااي تحفه ولد عم امك هذاااااا خخخخخخخخخخخخخ حزين بس من نوعالفريييييد
خالد:اييييه قوموا خلونا نسيييير يلااااا رووووح
ضحك سيفوبطي وقالوا رباعه:هههههاااااااااااااي شدراك بالحب وانواعه
خالد: زينيلا نشووواا بنسير
بطي: يلانسيير
خالد:بنخطف على مطعم وبنتغدى شرايييكم
بطي:عااااادي عندي
سيف: يلاوانا بعد عااادي عندي
خالد:اييييه ترا الخميس هذاملجتيه يا ويلكم ان انشغلتواعني ما عدا سيف لانه اخو معرس فبينشغل ويايه الكلام لك يا جار
سيف ابتسموهو يقول لخالد: عنى افداك والله والله انى افتخر بانى اكون اخوك وانته خامساخوانى
خالد: ليشمنو رابع اخوانك
سيف بعبرهخانقتنه: المرحوم الله يرحمه
الكل :الله يرحمه
بطي يحاوليغير الموضوع : ان شااء الله بيييك لا تحط في خاااطرك
ركبواسيارة بطي اللي يايين فيها الرنج وتويهوا صوب المطعم...
في بوظبي ...
عند بيتقوم مباركــ كان منسدح على شبرية ويفكر في باجر خلااص بتكون حليلته ان شاء اللهباذن الله وبيقدر ياخذ ويعطي وياها من دون مقدمات ...
بعد مروريومين تمت ملجت مبارك وبخوت ... وناصر خطب غروب ,,, وتم تحديد سفر مبارك لفرنساوتحديد عرسه عقب ما يخلص الامتحانات باسبوع بيرد يعرس ويشل حرمته وبخوت من الحينتتزهب وتسير العين ودبي وتحجز فساتين وهالسوالف .... عبد الله وخلود ملجوا على بعض...
.........................
اليومسفرة مبارك لفرنسا وكان مشغول في ترتيب شناطه وما يلس في البيت وااايد وكانت بخوتوعهود وامهن موجودات عندهم
...
يت سلمىاخت مبارك وقالت لبخوت: تعالى شويه اباج
عقدتحياتها بخوت وقالـت: خير ان شاء الله شو فيج
سلمى :تعالى انتى وبخبرج
قامت بخوتوسارت عندها وهن يسولفن سلمى قالت لها: سيري حجرتي وبييج بعد شوي اباج في سالفه
بخوت:انتى مب على بعضج سلوم شو فيج
سلمى تباتضحك بس ما تروم وقالت: انتي سيري وانا بيي الحييين اففف منج
بخووت: طزفيييج والله مب منج مني انا البقره اراعي شعورج
لا تبطينان بطيتي والله يطلع من حجرج
سلمى:انزيييين بس لا تيلسين تحرطمييين اففف منج
بخوت:عنلاااتج يا الهرمه ليش تتاففييين عنى بلا ويهج
سلموهطنشتها وسارت صوب الدري بتنزل .. بخوت منقهره من سلوم وسااارت حجرتها بطلت البابوهي تحرطم: خايسه والله تشوف خليها تي بس يادبها اسلوبها وقققح .. قعدت علىالشبريه وهى منقهره ومب قااادره تتحكم في اعصابها سمعت الباب يتسكر لفت وبعصبيهقالت: انتـــــــــ ا.... ااا مبااااارك
مباركيبتسم ويقول: خييبببه ما خليتي مسبه ما قلتيها في اختي بس ماعليه عشانى كل شي يهون
بخوت كانتمتوتره وقالت: انته مخطط وياها
مباركضحك: هيه ابا ايلس وياااج الكل يتحسب انى ظاهر برى البيت بس انا دخلت من البابالوراني ويييت هنيه وتفقت وياها
بخوتبحيا: هي جلبه ما قالت لى شي الا تهد وتااافف
مبارك قربمنها وحضنها وقال" طبيهاااا عنج الحييين
استحتبخوت وبعدت عنه وهي تقول: احم شو في خاطرك
مباركيبتسم وحضنها مره ثانيه وقال بهمس: خاطري الحين انج تكونين عندى وبس وانا وانتى بسمن دون محد يكون عندنا
استحتبخوت وقالت : مبااارررك احم قول اللي تباه
بعد مباركعنها وضحك وهو يشوفها استحت وقال: ماشي غناتى انا مسافر اليوم والله يعيني علىغيابج المهم حياتى انا بسير شي في خاطرج
بخوتخنقتها العبره اول مره تحس انها محتايه مبارك عندها بس حاولت تدارك الامر: لاسلامة روحك حاسب على عمرك وخلص دراستك بسرعه ورد رافع راس هلك
حضنها بقووقال: دموعج مابا اشوفها ولا ابا حتى احسها في صوتج احبببج بخووت طول العمر بخوتتاكدي لو استوى فيني شي تراني احبج والله احبج
بخوت خافتمن كلامه ودمعت عينها: لا تقول جيه انا مالى غيرك انته ابويه وانته اخويه وانتهاماييه وانته ربيعي وانته حبيبي وكل شي بدنيتي
مباركاستانس وقال :احلى كلمتين قلتيهن الاخيره واللي قبلها
استحتبخوت بس حست ان مبارك اجبرها تقول ها شي لانه اسسلوبه وياها حلو..
بعد مباركعن حضنها وطالع عيونها وقال: والله والعالى في سماااه ما حبيت حد كثرج ولا ضنتيبحب وحده كثرج
بخوتتنهدت وهىى تقول له: عسى ربي يحفظك ويخليك ويطول في عمرك ياربي
مبارك بحب:ولا يحرمني ها شوف ياربي
بخوتبحيا: امييين ههههه مب جنك طولت عليهم نزل سلم
مبارك:تبين صدق انتى اولى منهم كلهم
بخوت: عيبحبيبي هم هلك لا تقول هالرمسه مهما كانت
مبارك:يالبيي بس اللي اليوم مغرقني كلااام حلو ترانى ما بسااافر خلاااص
بخوتبحيا: لا سافر الله يحفظك وبترد ان شاء الله عقب اسبوع
مبارك: انشاء الله حبيبي
باس راسهاومسك ايدها وقال بحب: بينا اتصال يا غناة الروووح
نزل وسارصوب الاهل وسلم عليهم اما بخوت كانت في الحجره تصيح وقفت عند البلكونه وتشوفهمواقفين عداله ويودعونه خنقتها العبره وهي تشوف عمها كيف لاوى على مباركويصيح وعقب الوداعية شافتهم حركوا سياييرهم صوب الدروازه بيظهرون... سارت الحمام وغسلت عيونها وعدلت جحالها ونزلت تحت عند الاهل تحت .....
نهايةالبارت الخامس والعشروون


مدخل:يارب عفوك اذا ضاقت بنا الانفاس ... يارب راجين رحمتك ونخشى عذابك ... ربي اصرف عذاب جنهم عنا ان عذابها كان غراما ... اللهم امييين
البارتالسادس والعشرووون .....


اما عندسيفكان يالس في بيتهم وياه ناصروماخذتنهم السوالف ويا اهل البيتلين مافتح ناصر موضوع العرس
ناصر :بصراحه يا عمي انا ناوي اجدم موعد الملجة صحيح حمد ماكمل شهرين من مات بس انا ماباحفله كل اللي اباه ملجة رسميه ونحدد العرس لو عقب سنه مايهمني
ابو سعود:ان شاء الله يا بويه ابوك كلمنى فالموضوع وانا ما عندى مانع
سيف قال :بس ملجه وبسسس مانبا حتى شي مثل ما ملج راشد بالعنود جيييه نحن بنسوي
ناصر:وانا ماعندى مانع ...
سار سيفداخل يخبر غروب واللى باجر بتسير عشان الفحص
غرووباستحت وصاح فونهاوكانت نغمه متى نتلاقى .
متىنتلاقى ويا الأحبة >>متى نتلاقى ويا الأحبة>>نبينا محمد وآله وصحبه>>نبينا محمد وآله وصحبه
اشهد ياربنا ترانا ما نسينا>>أمره في وصيته يوم تركنا>>يارب إحنا للنصر كلنا مضينا>>وإن بالروح تبيع الجنة شرينا
وشلوننوصف فرحته لما يجينا>>ويشوف بيوم الحشر نور علينا>>ويعرف إن بدعوته حنا مشينا>>ويسقينا من كوثره شربهبإدينه..يا قلبي لا تشتكي هذا نبينا..حبي له ما ينكتم بينك وبينه..اتكلم عن شوقنايوم سرينا..
نتحرى نورالحرم صوب المدينة>>يا قلبي تدري وش فضله علينا>>لولاك يا طه النبي لا ما إهتدينا>>لولاك ما شفنا سعادة أو درينا>>إن هداية البشر فرض علينا>>محمد محمد >>وأتذكر في سيرته لما ذكرنا >>يشتاق حقنا كلنا يبي يلتقينا>>ما ألوم قلبي لبجى الله يعينه >>ما ألوم دمعي لنزل يروي حنينه>>والله لننشر دعوته وين ما مشينا
واللهلنتبع سنته طول ما بقينا>>ونعلم كل البشر يا مصطفانا>>إنك من بد البشر غالي علينا
غروب ترد:مرحبااا
اليازي:مرحبتيييين شحالهم
غروب :بخير الله يسلمج
اليازي:ها يقولون ان بعض ناس عندكم
غروباستحت وقالت: هييه
اليازي:واخيرررا يعني
غروب : شوفيج يزوي رمسي زين ولا بسكر في ويهج انا مانسيت حركة خالج بعدني
يزويتتنهد: غرووب فديت عييينج لازم تنسسين
غروب:انتى بس تريي لين ما املج وذييج ساعه انا بفهم من خالج كل شي
يزوي:تراااه قالج اخر مره
غروب:ادري تصدقين فيني قهر منه يوم يا سيف وقالي انه باجر بنسير نسوي فحص عشان الملجهياني شعور نذاله اقول لا واشوف ويه خالج بعدها كيف بيكون
يزويتصارخ : ياووووووويلللللللللللج سواد ليلج يا غريبوه حرااام عليييجصدقيني حرااام عليييج خالى متولع فييييج والله ويبااااج لا تسوووينجييه
غروب كانتمبعده سماعه عن اذنها وقالت: يزووووي اولا صمختي لي اذني فجرتي طبلة اذني والله... ثانيا : انا قلت ياني شعووور نذاله ما قلت جاري تنفيذ شعووور نذاله تجاه خالجثالثا : احسسس عبد الله لين الحين يباني بس ما بيقدر يقول شي لانه ملج ولان خالجخطبني ولان خلاااص كل شي انتهى .
يزويتتنهد: بعد شو اسوي بج قلت يمكن عرج نذاله فيييج يستوي ويستمروتنفذينه
غروب: لاماضني لان خلاص جبدي لاعت صرررااحه من كثر ماقول لا
يزوي :اخبار راشد والعنود
غروب:ماكلممتها والله اترياها تفضى وبدق لى اكيييد
يزوي: شوحالها عقب وفاة المرحوم
غروب:الحمد الله متصبرين بس عمتي وعمي مب قادرين ينسوون عموه تلوم عمرها على انها قالتلحمد انك ماتاخذ غروب الا بموافقتها تمت تصييح وتقول والله بيوزك اياها يا حمداااخ يا يزوي منظر يحزن والله
يزويبحزن: الله يرحمه ياربي
غروب:يقولون لج يوم الحادث كانت ريم وياه
يزويتذكر: هيه صح سمعت مافي اخبار عنها
غروب:والله ياختى مادري يقوولون بعدها فالغيبوبه محد يسير عندها الا اخوها سعيد وسالموحريمهم بس عموه وعمتى مايسيرون تعبانين روحهم من فراق ولدهم .
يزوي:الله يصبرهم ياربي
غروب:امييين ان شاء الله يارب
يزوي:نصووور ماروح
غروب:لالا ماروح يالس تبيني اقوله شي توصين على شي
يزويتضحك: هههههههههههههههههههه اللي يسمعج بتسيرين عنده عيل مب جنج ما تبين تشوفينهعقب اللي صار
غروب: هيهوالله قاهرني بعد الملجه برااويه الويل
يزوي: بسبصراحه انتى مستانسه انه خطبج
غروبتضحك: والله مادري بصراحهاقولج مستانسه ولا اقولجمضايقه ماعرف بصراحه
يزويتتنهد: الله يعينج بسسس
غروب:امييين ويعين اليميع بشوفه خالج انا احسسه مغصص بي
يزوي:ناويه عليه
غروب: هيهناويه عليه نيه بس صبرج عليه
يزوي :زين الله يعين خالى علييج
غروب حستبضيقه فجاة في صدرها وقالت: والله يزوي انى حاسه بضيجه بكلمج خلاف ..
يزويتتنهد: انتى ما نخلص منج لازم ضيقه تروح وترد عليييج ..
غروبتتنهد :يلا برايييج الحين ..
يزوي:اوك.. برايييج ....
وسكرواالخط ...

في مكانثانى ...
ناصر يالسوعنده تركي ونواف ربيعهم سوالف وضحك وطنازه
تركييقول: ها ناصر شو سويت ارتحت
ناصر: هيهوالله انى مرتاح
نواف:الحمد الله يا ريال بس عاد ها ما نوصيكك على حرمتك لازم تحطها في عيونك
ناصر: لاتخاف دامنى ماخذنها برضايه بحطها فعيوني وقلبي ورحي وسكر عليها
سكت نوافوتكلم تركي وهو يقول : صدق خالد خطب
ناصر: هيهريال بيملج
تركي:منوه بياخذ
ناصر: بنتعمه
تركي:تتوقع ما بيقول لسيف عنك
ناصر: عنشوه
تركي: عنسالفة البنت هذيج
ناصر: انامالى ذنب بالموضوع هم دبسوني فيها اخوها اللى وصانى عليها شوتباني اسوي
تركي:انته لازم تصارح غروب ولا تصارح اخوها سيف وتقولها انك انته متزوج من زمان وجيه
ناصر: انقلت لهم بتستوي مشاكل وانا مابا المشاكل
نواف: عيللو قلت لهم بعد العرس بتكرهك صدقني
ناصر: بسهي بتتوقعها خيانه يعني سالفه بنت عمتها مشتها لك بس انك انته الحين متزوج يا ناصرتعرف شو يعني متزوج
ناصر:ماصار لي مده من تزوجتها يمكن سنه بس ولا اقل عن سنه
تركي:ناصر البنت اذا كانت تحبك بتتقبل كل شي بس انك تستغلها وتلعب عليها وتقول لها انااحبج وما خنتج ومادري شوو عيل زواجك من اخت ربيعك شو يعني والمصيبه ان ابوك وامكيعرفون انك متزوج وراضين وساكتين ناصر يقاطعهم بغصه وهو يقول: لحظه يا جماعة الخيرفهموا سالفه مني
نوافوتركي: قوول نسمعك
ناصر:ابويه وامايه يدروون انى متزوج هنادي اخت ربيعي وزعلوا وتضايقوا والحل انى اتزوجبنت عالم وناس وعشان جيه اخترت غروب عشان يرضون وغروب انا منزمااان اباها واتمناها لي وحسيتها فرصه ويتني وقلت انى ابا املج عليها ليش اانامابا اسوي ملجه عشان هنادى ما تحسس من الموضوعوينكسرخاطرها
نواف: لاوالله ينكسر خاطرها وخاطر غروب المسكينه ما سويت له اهتمام انته شو
ناصر: صبربتييك سالفه انا كنت ساير بيت قوم هنادي اسلم على ربيعي بس اللى صار انها كانت فيالميلس تصيح وهي الاخت الوحيده لربيعي فقلت لها شفيج فيه شي صاير حد من الاهلفيييه شي قالت ان اخوها تعبان ونقلوه المستشفى وسرت عنده كانت حالته خطيره وبعديندخلت عنده ويلست ادعى له واقرى قران وفاجانى يوم قالى ناصر قتله عونك قالى وصاتىلك اختى من بعدي مالها حد لا تخليها لعيال الحرام قالى وصاتى لك انك تاخذها واللهماكان ودي بس شو اسوي انجبرت وعقبها فهمت اهليه سالفه ورضوا بشرط انى اعرس واسويعرس قتلهم انا ماباها ابا غروب قالى ابويه لازم نخبرهم انك معرس بس انا اخافهاترفض ان صارحتهم بس انامتاكد انى اذا ماخبرت ابويه بيخبر ابويه مابيرضي بالظلم
تركي:انته ما تلاحظ انك مب محضوض فكل مره يطلع لك شي قبل كان المرحوم الله يرحمهوهالمره هالبنت اللى انته ما تعرف كيف طحت عليها
ناصر: شواسوي انا بخليها على عماها ويوم الملجه بقول لها ولا انى اقولها قبل كل شي ويصيرشي يخرب زواجنا
نواف:واهلهايا ناصر فكر في اهلها انته ما قلت لهلها لازم يدروون ولا بيتحسبونك انك قاص عليهم
ناصريتنهد وبغصه قال: انا ابا اقول بس اخافهم يوقفون في ويهي وبعدين شو اسوي ما بقدراسوي شي انا روحي محتار والله متضايج ودي اصيح ودي اقول كل شي بس منو بيفهمنى منوه
تركي يحطايده على جتف ناصر ويقوله: صدقني تطلع منك ولا تطلع من خالد ويخترب كلاللي بينكم وانته ما صدقت ان المياه ترجع لمجاريها اذا كنت تباهاتستمر خبرهم اذا كنت تباها تنقطع لا تلومهم بلي بيسونه بعدين ناصر لا تنسي انكمعرس حط هالجمله براسك يعني محد راح يرضى انك تيب عديله لبنته ( شريجه يعني )والاهل بيتفهمون الوضع وابوك وامك دروا ورضوا مقابل انك تاخذ غروب بس غروب بتكونضحيتك للمره ثانيه وصدقني عقبها بتعافك وبتكرهك وماتباك وعقبها لا تيلس تضايجوتصيح وتندب حضك كيفك انا قتلك على الاقل بيتفهمون وضعك
نواف: اناويا تركي في اللي قاله
ناصر تنهدوهو يقول: شوركم بهداية الله انا بكلم سيف باجر قبل لا انسير المستشفى نسوي فحوصات ...
تركي: علىراحتك ولو تخبر ابوها احسن بعدعشان تكونواضح من البداية
ناصر : استغفر اللهبس شو اقول اللهيقدرني وافهمهم الوضع يارب وهم يفهموني ..
الكل:امين ان شاء الله انهمبيقدرونك وبيفهمونك انته بسهونها وبتهون ان شاء الله ..
ناصر: انشاء الله
نهايةالبارت السادس والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:51 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل: "لا شئ نستحق ان نتالم لاجلهسوي الذنوب".... ربي اغفر لنا ما لا نعلمه من خطايانا انك عفو غفور ...

البارتالسابع والعشرووون ........
بالباجرناصر سار صوب بيت قوم بو سعود وهو كله خوف من اللي بيسويه وصل عند الباب ونزل منسيارته وهو متردد ادخل ولا لا يجدم خطوه وياخر خطوه وقرر انه يرد سيارة وينسىالامر بس تفاجا بسيف طالع من البيت سيف استغرب من وجود ناصر وشاف ساعه بعدها 6وربع ريال مستعيل شو جدم صوب ناصر وسلم عليه وقال بمزحه: ها المعرس لكلك مستعيلياي من وقت مب قادر تصبر لين ضحى
توتر ناصروماعرف شو يسوي وقال: لا بس كنت ياي اسلم
سيف حس انفي ان ف الموضوع وقال: ناصر بلاك مب على بعضك في شي
ناصر توتروطالع سيف وكان ساكت
رن فونسيف وكان خالد المتصل ورد عليه: هلا خالد
توتر ناصروصرط ريجه وهو يقول اففف قوي قلبك يا ناصر وقووول بدال ما تنسمع من الغريب
سيف بصدمهقال : شووووووووووو؟؟؟ انته متاكد من اللى تقوله
هنيه عادناصر يعرق وينشف ويصرط ريجه ويحس انه مب متوازن يبا يعرف شو سالفة خالد وشو قاللسيف وليش سيف انصدم اكيييد قاله عنى ياويلي خلنى افهمهم السالفة احسسسن ااافففانا من وين تهل عليه المصايب مادري يا من شراله من حلاله عله
سكر الفونسيف وناصر بسرعه قال: خير عسى ماشر
سيف بقهر:ماشر بس كانت علينا مناوبه انا وخالد الحين والغوها وخلوها الفليل افففف مارومعاااد من الله كاره الدوام
تنهد ناصروهو يقول: اشوى الحمد الله
رفع سيفحياته وقال: وانته ييتك الحين بعد ابدا ابدا ما تبشر احس وياااك مصيبه يايبنها دخلداخل فهمني شو سالفه تراك مب عايبني
ناصر :لالا مافيني شي
سيف رفعحياته: ناااصر دام نفس طيبه دخل داخل وقول اللى عندك
تنهد ناصرودخل داخل الميلس وشوي ودخل سيف يايب القهوه ويصب على ناصر وتموا فتره ساكتين
سيف: بطولساكت قول اللى عندك
ناصر توترابتسم بتوتر وقال: انته ليش معصب؟
سيف: لانىاحس ان فيك شي وماتبا تقول ناصر قول ياخوي بلاك عندك شي تبا تقوله ولالا شوف ناصرعندك شي تبا تقوله قوله بنوقف وياك لكن انك تقنعني انك ييت هنيييه وانته مافيك شيسمحلي سالفه ابد مب داشه مخي واكيد فيك شي قول دامنى واقف وياك
ناصر :بصراحه ماعرف من وين ابدا
سيف: قول
شويودخلوا سعود وابوه سلموا على ناصر
وبوسعودقال: ماشاء الله مصبّح اليوم ناصر
ابتسمناصر وفي خاطره قال: من الهم اللى فيني مصبح مارمت ارقد شرا العالم وناس
سيف: ناصرعنده شي يبا يقوله لكنه مترردد
ابو سعود:افا عليك الغالي قووول الغالي بلاك
تنهد ناصرويلس وهو يقول: بصراحه السالفه اللى بقولكم فيها انا مالى يد فيها ولا خص فيها
سعود: قوليا ناصر نحن نسمعك
ناصريتكلم بهدوء ويسرد القصه : انا من سنه تقريبا او اقل عن سنه كنت بسير عند ربيعياسلم عليه وجان اشوف اخته فالميلس تصيح واقولها شفيج وقالت لى عن اخوها وانه تعبانسرت وياها لين دختر ووقفت وياها هى عايشه عند اخوها امها مطلقه وابوها معرس والبنتساكنه عند اخوها اللى هو ربيعي وهو وحيد هله المهم سرنا دختر وكان في حياتهالاخيره كانت حياته خطيررره وحالته اخطر يوم قربت منه ويلست اقرى عليه وادعي لهوصانى على اخته وصانى انى اتزوجها وحفظها من عيال الحرام بس بصراحه انا ما كنتناوي بس انى انجبرت وما باليد حيله وانا متزوج الحين
الكل حلتعليهم صدمه والكل سكت ومحد عرف شو يقول
نطق سيفوقال: وماكنت تبا تقول
ناصر:ماكنت ابا اقول عشان ما اخسر اختك مب عشان انى متزوج
سيف سكتوبو سعود كانت ردة فعله طبيعيه جدا جدا" والله يا ناصر انا ماعرف شو اقول لكلكن انا شور طلع من ايدي وشور شور غروب جانها وافقت عليكم بالبركه ماوافقت عادكيفك انته وهي تنيازون
سعود قال:وليش ماخبرتنا اول ماخطبت ليش خبرتنا الحين
ناصرتنهد: والله يا بو عمر بصراحه كان حاطري اقولها عقب الملجة بس خفت تزعل واناابااقولكم عشان ابري ذمتى وماكون جاذب عليكم ابغي اكون صريح وياكم من البداية
سعود: بسانا ما اضمن غروب توافق اذا عرفت
ناصر: مشمهم الحين محد بيقولها يوم بنملج بقول لها
بو سعوديدخل: لا يا ناصر انا ما عندى غير هالبنت خلك واضح من البداية وياها وانا بعد بكونواضح وياها ولازم اخبرها اذا انته ما بتخبرها انا بخبرها
تنهد ناصروهو يقول: بس صدقني عمى ما بتتفهم الوضع بنتك ادريبها عنيده
بو سعودعقد حياته وقال: وانته شدراك باسلوبها وبشخصيتها
ارتبكناصر وقال : هاه هيه يعني كل البنات جييه معروووفات يعاندن فالموضوع يعني ما بتطلعغروب اخير عنهن الا شراتهن
ابو سعود:والله كيفك بس بنتي لازم تعرف قبل ما يستوي اي شي
ناصر تنهدوفخاطره قال: عز الله عيل عرسنا شكلى دوووم بتم متوهق في سالفة رن فونه وكانتهنادى حرمته تضايج يوم شاف رقمها حس ان هي سبب بس استغفر ربه ما قدر يحكم عليهالان اخوها اللى وصاه عليها مب هي اللى فرضت عمرها عليه
سار سعودالبيت ولقى غروب يالسه عند عمر وعمير والبتول وامه قعد عندهم وسولف وياهم وشويوقال:غروووب بصراحه اباج ف موضوع ولج حرية راي بعدين كيفج
غروبتروعت وقالت: بسم الله سعود شو مستوي قولي حد فيه شي
سعود تنهدوهو يقول: سمعي غروب انتى تدرين ان الانسان تييه عثرات في حياته ويواجه صعوباتولازم ان يتجاوزهن عشان يكمل حياته مايتم متحطم وييأس صح ولالا
غروب بدىقلبها يرجف وقالت: سعود قول ترانى بديت اتوتر
سعود يفرالقنبله عليها: ناصر طلع معرس
لحظةصمت... لحظة هدوء ... لحظة سكينه انتابتهم كلهم من ام سعود لين البتول لين غروب
لفت غروبعليه وهي تنزل عمر من حضنها: معرسسس
سعودتنهد: هيه توه يا وقال لنا انه معرس
غروب مبمستوعبه اللى قاله سعود وقالت: من متى معرس ...؟؟؟ وليش ما قال ؟؟؟ شو اللى كانيمنعه ؟؟؟ عنده عيال ولالا؟؟؟
سعود: هديهدي كلتيني شوي شوي بتيييج سالفه قالهاطبعا سعودسالفة ناصر كلها وكيف والى اخر سالفه
غروببغصه: والحين تفيج الشيخ يقول عقب ما عطيتهم الموافقه بصررراحه هو استغلالي كانيستغلنى ويوم عرف انى موافقه يا وقال لو هو صدق ريال تكلم من اول مره يا وخطبنيفيها ما تريا لين ما وافقت وعقب قالكم سالفه مسحت دموعها بيدها وهي تقول الحين لوقلت لا العرب شو بيقولون البنت شي فيها بيقولون البنت منحوسه مب متوفقه في حياتهاماعندهم ابدا شي اسمه قسمه ونصيييب اه بس ياليتتت حمد عايش والله ما اجدمه علىناصر هالتبن غدربي مرتين ووطعني وانا ساكته واخرتها يخوني وانا المغفله اصدقه انىانا اول وحده في حياته
قربمنهاسعود وحضنها: بس حبيبتي الحين انتى شو رايج
غروب:الود ودي اقول لا بس ماعرف الموقف صعب ان قلت لا العرب بترمس وبيتحسبون منىالقصوووور ومن قلت هيه بظلم البنت وياااايه وهو بيظلمها بعد بس اانا كرهت شياسسسمه عرس يتيني حاله نفسيييه من شي اسمه العرررس قوله بنتنا تعذرررك ومااتباااك
سعودتنهد: الله يهديييج يا غروب عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وعسى ان تحبوا شيئاوهو شرا لكم
غروب: اوكونعم بالله ما قلنا شي بس خلاااص عاااد نفسيتي تعبت ماباااه قوله انى ماببباااهواذا انته ما قلت بقول لبويييه انا مب لعبه بين ايديه متى ما بغاني ياني ومتى مامل منى يستبدلني على كيفه انزين مب يايبني على حساااابه
وراااحتفوووق وهي تصيييح ومخنوقه من اللى يصير اما سعود فتنهد ماعرف شو يقول غير اللهكريم والله يهديها اما البتول هونت عليه وهي تيلس عداله: ماعليه حبيبي هى ماتنلامامورهم وايييد تعسرررت
سعوديتنهد ويحطي راسه على ريلها: مادري حبيبي والله مادري يا البنت مالها حظيا ناسماعطتنا خير يوم دروا ان الكل يباها
البتول:لا تقول جيييه غروب بعدها صغيره يعني اذا ما وافقت على ناصر عندك عبيد اخويه وعندكراشد ولد خالتك اللى في بوظبي واحد منهم بياخذها لا تخاف
سعوديطالعها وهو يقول: مرتبه اموررج حبيبتي صح
ضحكتالبتول وهي تحط ايده على عيونه وتقول: امممم يعني نوعا ما صدق انا غروب مب مفرطهفيييها
سعود يحطايده على خدها يمطها ويقول: لاخلييييييييييييت منج يا اغلى ناسي وقرب منها وباسهاعلى خدها
ابتسمتبحيا وهي تقول: قوووم سير عنداختك شوفها
سعود:بعدين بعدين لاحق عليها والله
البتول :ييييه يا سعوود يعني الحين تقنعني انك ما بتقدر عليها
سعود يعدليلسته وييلس وياهاوبحب قال: صدقيني انا ما با اي شي يدخلنى فالموضوع هاي حياتهاوهي حره ماتباه خلاص انا بتصل به باجر وبقول له ماشي نصيب ....
البتول:الله يستر حبيبيقوم سير طالع عمي واخوك قوم
سعود: انشاء الله غناتى ان شاء الله ثرت هاه تشوفيني
البتول:فدااا عيينك يارربببيييي
سعوديضحك: افداااج كلي يارب وظهر عند ابوه
اماالبتول فزقرت عيالها ودتهم فوووق وسبحتهم ونظفتهمونزلت بهم تحت
نهايةالبارت


مدخل : رباه لو بلغت ذنوبي عنان السماء مايئست من رحمتك....

البارت الثامن والعشرون ...



المشكلة واصعب الطعنات واقساها .. الطعنه اللى تجى منطيّب السيره ..لا قلت عادى باعديها وابنساها رددت ( ياليتها من واحدن غيره)...

مرن اسبوعين عليهم ما تغير الحال غروب مازالت على رايهااما مبارك وبخوت فموعد عرسهم مثل ماحدووه بعد اسبوعين واللي بيكون باجر ... عبدالله وخلود طبعا تنافر قوي بينهم عبد الله ما يكلمها وخلود تحاول تتقرب منه بس عبد الله مب عاطنها ويه وايييد... ناصر مب عارف شرقه من غربه ومتضايج من صد غروووب له...... راشد والعنود تقبلوا بعض وبنوا حياتهم ...كايدخطب وضحى واخيرا واعلنت خطوبتهم ...
قبل العرس بيوم :.
بخوت يالسه ف الحجره ودخلت عليها عهود وهي تقولها : بخوتانتى شو مسويه فيهم ساحرتنهم
بخوت طنشتها ولا ردت عليها
عهود: تدرين ان مبارك مهددني ان لمست شعره منج ما بشوفخير بس الظاهر اني بخليه هو اللي يقطع شعرج
بخوت طالعتها من فوق لين تحت وقالت : خلصتي كلامج
عهود: تقهريني اكرهج اكرهج ما حبج
بخوت: مشكلج حبيبتي ما ضربتج على ايدج وقتلج تعالي حبيني
عهود كانت بتجدم صوبها بس رنه الفون قطع كل شي...
بخوت طالعتها وقالت لها : ممكن تخليني شوي

عهود: اوووه الحبيب دق ردي ردي عليه لا يشك فيييج
بخوت طلعتها برى الحجره وقفلت الباب وردت :هلا مبارك
مبارك: شو هالنفسيه زفته اشوفها اليووم
بخوت تنهد: استغفر الله مبارك انا تعبت من عهودوه حشىحتى لين باجر ما تبا تذكرني بخير
مبارك: انتى شعليجججج ممنهاااا خليها تولي ولا تعكرينمزاجى دام انه رايق بصوتج
بخوت استحت وعضت شفايفها وقالت: بدينا مبارك
مبارك: ترا والله انى ما قلت شي بعدني يعني ما بديناههههههههههههههههه
بخوت حمرت من المستحى جان تقول: انس الدنيا حر صححح
مبارك يضحك وقال: لا فديتج انتى تحسين بحر ولا الجو حلوورايق اهههههههههههه يا عذابي منج
بخوت: مبارك خف عليه حرام عليك ارحمنى شويه بس شويه
مبارك يضحك: بخووووووووووووووووووووووتاحبجججججججججججججججججججججججججججججججج ججججججججججججججج جججججججججججججججججججججججججججججججموووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووت
ماروم اخلي شي في فوادي يلي شالعه فوادي من يوم ما عرفتجوشفتج يا اعز واغلى بنت عم في هالوجود
استحت بخوت وسكتت ما ينسمع غير نصخها..
مبارك قال بجديه : بنطول ساكتين حبيبي
بخوت : مادري عنك كل ما حاولت افتح حوار معاك انته تسكره قبل لا يبدا
ضحك مبارك وقال: هههههههههههههههههههه لا اله الا اللهمحمد رسول الله انا اسكره بخوت والله انى اعشقجججججججججججججججججججججججججججججج
بخوت : شفت انته تسكره بكلامكــَ

مبارك: لان بصراحه بخوت انا ماعرف اكتم مشاعري والله ماشي احلى من صراحه
بخوت : انا وياك حبيبي والله بس
قاطعها مبارك بسرعه وقال: شو قلتـــــــــــــــي

بخوت تروعت : بسم الله علىروحك قلت لك انا وياك في اللي قلته
بس
مبارك: خلى عنجججج الرمسه اللى لا تودي ولا تييييب اباالكلمة اللى قبلها
بخوت: انزين بالغلط طلعت والله

مبارك: يا ويلي منج يا بخوتتت جانح ما تعودتى عليه وباجرانتى عندى ان شاء الله
بخوت : مبارك
مبارك: عيوووونه
بخوت بحيا: تسلم عيونك الحلوه بقول لك شي عقب العرسبتكمل
مبارك: هيه ان شاء الله باجر سيده ان شاء الله طايرينعلى فرنسا
بخوت : وسيده بتكمل
مبارك: لا سبوعين اجازه وعقبها دراسه
بخوت: انته قلت لقوم عمى ان بس اسبوعين اجازتك
مبارك: تبين صدق الله يسامحنى بسس فيهم جذبت عليهم علشانيستعيلون بالعرس انا ادري ان قلت لهم ان ورايه غير هالسنه سنه بعدها والله مايخلونى اعرس الا في صيف وانا مابا
بخوت: يعني سنه باجي لك من غير هالسنه
مبارك: هيه ان شاء الله
بخوت: ربي يوفقك يا الغالي
مبارك: امييين يا روحي انزين بقول لج
بخوت: عونك الغالي
مبارك: واللى خلق نعمةشوف انك ع هالعين تامر وتنهى

بخوت تضحك وبحياقالت: هههههههههههه يا الله يا مبارك خف عليه شويه
مبارك: يا الله رحمتك الله ينطب مستحاج الخايس اللى هبمخليني اخذ راحتيه لكن ما عليه دواااج عقب
بخوت بهدوء قالت: مبارك والله روحي نفسي مستده من الليفي البيت لا تروعنى وتسد نفسي عن العرس

مبارك: الله ينطب خج ان شاء الله حشىىىى اسمينا ما بنشوفخير دامنها عايشه
بخوت: خيبه مبارك استغفر ربك الغالي شتباها الله يهديها
مبارك: حولتى مكالماتج كلها عليه
بخوت: هيه حبيبي كلهن
مبارك: مب جنج واييييد تغلطين اليوم

بخوت شب ويههها من الحيا وقالت: مع سلامه مبارك بكلمكبعدين وسكرت من دون ما تسمع اي رد منه وتنفسها يزيد ودقات قلبها يتسارعن وهي بخوفقالت شفيني انا اليوم الا حبيبي وحبيبي ما قمت احس بعمري حشىىىى الله يقطع وريدالعدو شو بيقول الحين اكيييد بيفهمني غلط وشوي رن فونها وشافت رقم مبارك استغربتاتصاله وقالت ف خاطرها بسم الله عسى ما شر وردت :هلا مبارك
مبارك: اسففف حبيبي زعلتى منى
بخوت: لا اصلن وياك حق لسانى فارط اليوم مادري بلاه ماقمت احس بلي اقوله
مبارك: حبي هذا الكلام يظهرمن قلبج قبل لسانج المهمحياتى الحين بخليج ورقدي زين وريحي بالج والوعد باجر ان شاء الله يا احلى عرووووس في الكووون ...
بخوت استحت وقالت بحيا: يلا انته بعد رقد
مبارك: يلا من عيوني نوم العوافي يا روح روحي
بخوت: الله يعافيكــَ
وسكروا عن بعض ...
بالباجر خطف الوقت بسرعه البنات في صوالين والشباب حدمنهم في الحلاق وحد منهم اييب باقي الاغراض وحد منهم ساير ايييب سلل الحلاوةالمحجوزة وحد منهم راقد يريح باله بس ياينهمدور ..
المهم في البيت ام سهيل كانت دور حد يسير عند الخياماللى قرب القاعه محد سار يطالعهم وسارت دق الباب على حميد ولدها
حميد يسمع دق الباب وهو يقول: ها منوووووووووووووووو
امه: قوم حميييييدددد بسك رقااااد عنبوه خسسست عرس اختكاليوم
حميد: انزين امايه العرس فليل دخيلججججججججج خلينياوطييي راسي طشووووووونه يا اميييييه دخيلججججججججج يا ام سهيل
امه دق الباب دق وتقول له : بتنششش ولالا يا مسووودالويه

حميد نش وطالع ويهه في المرايه وقال: والله انى اسمرانىهب اسود يلا الغالية نشيت والله نشيييت ..
نش وهو ما وده ينش وتسبحح وتكشخ وتلبسسس وظهر من البيتوشاف اخته عهود وقال : عهود انا سمعت رمسه عنج والله لو انها صدق يا ما يردج عنىغير تاير سياره
عهود بخوووف : شووو ؟؟؟
حميد نطر حوايبه وقال: انتى ادرابها والله محد بيرحمجمنى ولا من سهيل بس ماعليه خليه العرس يعدي على خيررر يا ضرب تبينه اسميججججججججمشتاقه للمحناية ترقصصصص على ظهرجججج رقيصصصص ونزل من دري اما عهود فعاهدت نفسها انها تغير حياتها من اليوم لان حياتهابدت في خطر وهي تعرف ان حميد وسهيل ما بيرحمونها وحمدتربها انها مغيره رقمها ونست سوالفها البايخه ...
الفليل ساعه ثمان ونص دخل المعرس وتصور ويا عرووسه...وعقب تصوووير بساعه ونص ظهرت بخوت على زفة
الف وصلي وسلم على حبيب الله محمدكلووووووووووووووووووووووووووووووووووووش كلووووش
وبدت تمشى على الكوشه وتوزع ابتسامتها على الحضور وبعدهايلست على الكوشه وين خواتها يسلمن عليها وبنات خالتها ووضحوه تمت لاويه عليهاوتصيحححح
وففجن بينهن البناتونزلنها تحت بخوت مسحت دمعتها قبل لا تنزل وتبتسم لخواتها وبنات خالتها ... وشوياعلنوا دخول المعرس دخل مبارك وهو كله رزانه وعقل وذرابه وده يربع ويسابق بخطواتهعشان يوصل لها يحس ان المسافه بعيده وعينه مركزه بس على الكائن اللى واقف بكل هدوءقرب منها وباس راسها وهمس ف اذنها : واخيـــــــرا يا اليوووم اللي اتمناه
استحت بخووت وخت تحت ثوانى ودخلوا شلة الشباب العايلةيولووون <<< لازم يستعرضون
وعقبها بربع ساعه ظهروا بخوت ومبارك وساروا البيت بدلواودايركت على المطار اما الباقيردوا الببيت وحميد وسهيل استلموا عهود تحقيق وحميد من عصبيته عطاها طراق وقال لها:انتى كيف سمحتى لنفسججج تنجسييين سمعتنا وتشوهينهااا كيفففف ..؟؟؟
ومسكها من شعرها وضربها وطلع حرته فيها وحبسها ف الحجرهوشل عنها لاب والفووون وكل وسيله ممكن تستخدمها اما سهيل ف من صدمته بالحقيقه تمساكت ولا قدر يسوي شي
طلع حميد من حجرتها قفل عليها الباب ولقي سهيل يالس فصاله وحاط ايديه على راسه يلس حميد عداله وهو يقول: خلاص سهيل ادبناها والله ماارحمها الحيوانه
سهيل: مب مصدق ان وحده من خواتى طلعت حالها وحال الحثالهواحد احس انى وصخ شراتها
حميد: لا افا عليكككككككك محشوووم عنها انته
سهيل: عاد ما توصل لهدرجة ابدا انها جيه تسوي كلبه انابادبها
حميد: خلاص خلها عنك قليلة الادب الحمد الله ان نحن بساللى عرفنا عن سواياهااااا
سهيل: حسبي الله ونعم الوكيل بس شو اقول غير جيه
حميد: صدقني ضرب مب حل لكن تستاهل الحماره
سهيل: كنت اقول في نفسي لو نحن غلطنا مع بنات الناس هيهممكن يستوي باختنا جيه بس نحن ما غلطنا ويا حد الله يستر عليهن وعلى الجميع
حميد: شتبانا نقول غير الهرمه محد كان حاسب لها حساب كناعاطينها ثقه لكن ماعليه زين لحقنا عليها مسودة الويييييييييييييييييه
حميد : خلاص يلا طبها انا بسير اوطي راسي وانته سر وطراسك ....
عند معاريسنا فالطايره ...
مبارك يالس عدال بخوت وماسك ايدها ويرمسها وهو يقول:والله وتحقق منايا شوفوا يا العواذل حبنا سامي فوق كل حب وفوق كل حقد نحن اليوماجتمعنا والقلوب شواهد
بخوت كانت مستحيه وموخيه تحت مبارك قرب منها وقال: ياربي عاد بخوت والله ماحب مستحاج تراهيخليني اتهور ارحميني
بخوت رفعه راسها وقالت: لالا تهور دخيلك...
وتلاقت عيونهم ببعض وخخت راسها من يديد وبحيا قالت:طلبتك يا مبارك خلها تعدى ليله ع خير والله ما فيني على الاحراجات
مبارك بحب مسك ايدها وباسها: يا علنى ماخلى منج والله الحياعليج حلوووووووووووووووو فديتها انا اللى تستحي يعلنى منج ما خلى
بخوت بصوت واطي: ولا منك
سمعها مبارك وحب يحرجها: شو قلتى غناتى
بخوت تهز راسها بلا بمعني ماشي
مبارك مسك ايدها بقو وهو يقول: بالله عليججججججججججحقيقه الحين ان ايدي وايدج متشابكين رباعه
غاصت بحياها وحمرت خدودها ولفت طالع الدريشه ضحك مباركوقال: لهدرجة يعني انا جرئ
ماطالعته بخوت اكتفت انها تبتسم لف ويهها صوبه وقال:فديتتتتتتتت البلشر طبيعي انا اللى ع خدودجججججج وقرب وباس خدها
استحت وخصوصا انهم ف طياره وفي واحد كان عدالهم وقال:اووووووووووه روح الله لا شلك هالرياييل ولا بلاش تعجبني
استحت بخوووت من الخاطر ومبارك لف عليه وهو مستحي وقال:وانته ما شاء الله رادار تلقط
ضحك الولد منحرج وقال: بصراحه لفتتنى جراتك ما شاء الله عليككككك جرئ
مبارك لف ويه منحرج وقال لبخوت: فديتتتتتتتتتتتتتتتتروحج اسف قتلج انا اتهور هههههههههههوضحك بتوتر ومسح بيده على لحيته
ااما بخوت فلا تسالون عنها الاحراج لاعب لعبته...
يلا نروووح مكـــــــــــــــــــــــــــــــــآن ثاني
العــــــــــــاصمه ابوظبي فديتهأأأأأأأأأأ....
موزه واختها ايمان يالسين ف صاله سوالف وضحك وكلامونقاشهم في عرس بنت عمهم الغالي واخوهم وسوالف وضحك ...
ريمان تسولف لهم عن موقف مبارك وفرحته وموزه تضحك عليهموايمان تقول لهم : يا الله كان شعور حلو صح
موزه: هيه والله
وشوي دخل علي وغريب
غريب بحب سلم ع اخواته وقال: الغلا اباج شوي
لفت موزه علييييه وبخوف قالت: امر
ابتسم ومسكها من ايدها : قومي برمسججججج ف حجرتيه
ساروا لين الحجره وقعدوا على البلكونه
غريب قال: موزه حبيبي انتى الحين مب صغيره وتعرفين صح منغلط وتعرفين ان حميد ولد عمي خطبج
موزه: بس حميدددددددددماباه يا غريب مابا حميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
غريب عقد حياته وقال: ليششش عسى ماشر حميد بلاه ريالونعم به
موزه: ماحبه يا غريب ماحبه
غريب: الحب اييي بعد زواج يا موزه بعدين بتحبينه
موززه: عاد انا مابا كيف اخذ واحد ما يحبني وخاطب اختيهويحبها ويباها
غريب: بس ايمان ماتباه وهذا كلامها ونحن ما بنجبر ايمانعليه
موزه دمعت عينها: الله يا الدنيا الحين هو يحب ايمانويبا ايمان تعرف شو يعني يحبها تعرف يعني شو يعىنى ما يتخيل حياته من دونها يعنىهي كل شي له وما بتغصبها عليه وانا اللى ما يبانى واللى ما يحبني واللى نظراته لينظرات واحد ابدا ما تسر نظراته لي نظر عوفه يكرهني تعرف شو يعني يكرهني هو يحباختى وبتجبرني انا عليه
غريب تنهد وهو يقول: صدقيني بيحبج انتى تدرين ما نقدرنجبر ايمان ع شي لان عندها القلب وانتى تدريندكتور شو قال اخر مره لا تعرضونها للانفعال
موزه تصيح: وشو ذنبي انا انجبر عليييييييييييييييييييهشو يا غريب
حضنها غريب وف خاطره قال لازم نسوي جذيه قبل ما ايي اليوم اللى تعذبين فيه ويا غيره موزه تصيح ف حضنهوتشاهق غريب يطبطب عليها وبحب اخوي ممزوج بحنان قال لها:لازم موزه حبيبتي لازمتوافقين قبل ما اييج ابويه ويجبرج عليه موزه حبيبتي انتى تعامليه وياه زين
موزه تشاهق وقالت له: انته تدري من يومي وانا شخصيتيهضعيفه محد يقدرني وبتفرني عند انسان يعذبني على كيفه ويستغل هالفرصه ويستغل ضعفشخصيتيه
غريب: ادري ان شخصيج ضعيفه والله ادري وادري بعد زين انممكن ما يقدرج ف البدايه بس بعدين بيقدرج
موزه تصيح: ليش ايمان يعنى دلوعه محد يقول لها شي ولايجبرونها على شي ليش انا بس يكفي انى شاله البيت على راسي شوف امايه كيف تتعصبوتعاملنى يوم اقصر باشي ف البيت
غريب يحبها على راسها: امايه تباكن تكونن راعيات بيوتوتباكن اكثر نفع لانفسكن وريالكن وصدقيني اامايه تحبكن لو ما تحبكن وتخاف عليكن ماعاتبتكن وانا ادري ان كل شي بيتغير من يخطبج حميددد
موزه انهارت من صايح وقالت له: ليششششششششششش يخطبنيليششششششششششششششششششش حراممممممممممممممممممممم والله حراممممممممممممم تعقونىعند واحد ما يبانى ويبا اختيه وطاحت في حضنه تصيييييحح دخل علي عليهم وشاف المنظرعوره قلبه على اخته ويا وقعد عدالهم ويبا يبعدها عن حضن غريب بس هي متمسكه بقوبغريب ولاوية عليه
علي بحب وحنان: اختى حبيبتي تصيييييح لانها بتروح عناولا تصيييححح لانها ماتبا ولد عمها
موزه بعدت عن حضن غريب وقالت: الثانيه
على: شفيه حمييييييييد والله ريال ونعم به وان الكل يشهدبخلاقه
غريب قال: لا تنكر ان بعد هو يبا ايمان ما يبا موزه
علي: انا ادري بها شي بس الموز من ما يحبها موزه كلنيحبها ويتمنى قربها
موزه تمسح دموعها وتقول: لا تقص على عمرك يا علي انا صار لي كم سنه من تخرجت من الجامعهومحد خطبني لا تتوقع في يوم من الايام حد بيخطبني واذا خطبني حميد تراه غصبن عنهمب رضى منه
علي خنقته العبره وقال: موزه انتى كم عمرج توج بدايةالعمر 25 سنه عمرج حبيبتي شفيها يعني والله وحمييييد الا كبرج او اكبر عنج بسنهواذا يحب ايمان شفيها
موزه: فيها وايد يا خوي يا عزوتي يا سندي يا عضيدي فيهاوايدددد اول شي انها مب من خاطره يباني ثاني شي يحب اختى يحب ايمان تعرف شو يعنييعني قلبه مب ملكي قلبه لختيه فهمت وانا مابا شي يفرق بيني وبين اختيه واذا تبونهيعرس يوزوه ايمان اللى يباها الانسانه اللى يحبها واتمنى قربها ولا تيبونه عنديولا تيبون لى طاريه لان حميد من دري ان امه وامايه خطبوني حقه ونظراته لي نظراتواحد متشمت واحد ما يحبني امبين من هاشي من تصرفاته ونظراته لي يا خوانى شبلاكمترا الاعمى يشوف تصرفاته
حضنها علي بحب وقال: خلاص فديتجججج خلاص لا تصيحين روحيانتى رقدي وباجر يصير خير ان شاء الله ..
طلعت موزه من عندهم وهى تحس عمرها مكسوره اففففففففففففيعني انا ما نسيييييييييييييت مايد والله ما نسيته احبههههههه اه يا مايد مادريانته تحبني ولالا انته تباني ولالااههههه احبك والله ما انسى حتى ضحكتك بين هلىوناسي و الحين بيبوووووووووون لي حمييييييييييييييد الانسان اللى يحب اختىاففففففففففف وينك يا مايد وييييييييييييييينكـــــــــــ والله محتاجتنكــــ................................................ .. ........................
وقفه تعريف
عايلة بومبارك
مبارك البجر : عمره 27 سنهوماخذ بنت عمه بخيته عمرها 17 ثانويه عامه
علي: عمره 26 سنه وبعد علي موزه 25 سنه خريجة من جامعةالامارات
غريب: 22 سنه
وبعدين ايمان 20 وبعد ايمان ريمان 19 سنه ..
وبعدها: سلمى 17 سنه ربيعة بخوت
.................................................. ..........
عايلة قوم بو سهيل
سهيل: 29 سنه ...
راشد: 27 سنه
حميد: 25
عهود: 20 سنه
بخوت اخر العقود سكر معقود ..17 سنه....
.................................................. .............
باكـــــــــــــ للقصه ...
موزه كانت في الحجره تصيح حبها الوحيد اللى كانت تحبهبصمت ولا اي كائن يعرف به حتى اقرب شخص ما يعرف عن حبها شي لــ ها شخص اللى احتلقلبها ...
نبذه عن مايد اللى تحبه موزه ...
مايد ولد عمتها عمره 30 سنه كان عايش عندهم في البيتتتتتلان امه وابوه متوفين وهو وحييييد هله ما عنده خوات وعايش ويا قوم بو مبارك ويدرس ف لندن واخر اسبوع هذا بيرد انشاء الله ...
وابو مبارك معتبرنه ولده وام مبارك تقوله قول امايه لاتقول عمتيه
وهو يحب ايمان بنت عمته موووووت ويباها وقبل لا يسافروعدها بزواج وانها تترياه وما توافق على حد وايمان كانت الوحيده من بين البناتيدلعها ويلبي طلبها ....
نرجع للقصه كانت موزه تصيييح وبعدها نشت وغسلت وييها وتوضت وصلت ركعتين وقرت قران وما حست بعمرها الاوهي راقده ....
نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:53 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخـــل:ياربعونكــ .... اللهم من ارادنا بسوء فشغله في نفسه وفي اهله واجعل تدبيره تدميرا ....

البارتالتاسع والعشروون ....

....
الصبحححححححساعه 9 ونص البيت كله مرتبش من فوق لين تحت اليوم عندهم عزيمه لان اليوم اليمعهوكل يمعه يكون الغدا في بيت بو مبارك لان اخو بو سهيل العود فتجمع يكون عنده ...
نشت موزهصبح وتسبحت وتلبست وتكشخت ونزلت تحت وشافت ابوها وامها سلمت عليهم وشربت وياهمجاهى وقعدت تسولف وياهم شوي وبعدين نشت تسوي دخون وحطت عود ودخنت الصاله ودخنتباباتها وماماتها وحطته على طاوله وشوي ونزل علي متكشخ وسفره وعقالابتسمتوقرب هو وسلم على هله وقرب من اخته وايها وقال لها: يلادخنيني
ابتسمتوبحب : ان شاء الله من عيوني وان شاء الله ادخنك معرس
علي: انشاء الله امييييييييييييين
امه تضحك:ها بويه حد في الخاطر
ضحك بحياوقال يغير الموضوع: هههههههههههههههههههه فديت عينج امايه انتى حد ف خاطرج
امه: هيهنعم
علي:منوووه تبيني اخطب
امه:عهوووود بنت عمك
عليبعصبيه: لا تهبي والله ما خذهاوباحترام قال : سمحلي ابويه ادري انها بنت اخوك بس ما تعيبني
ابوه تنهدوقال: الله كريم منوه ف خاطرك انته
علي ييلسعلى الكرسي وقال لموزه: فديييت عينج موزه ابا دهن عود ورد طالع ابوه وقال بصراحهابويه ابا بنت من خاطريه ولا اباك تزعل ياغير انى اشوفها تناسبني
ابوه عقدحياته وقال: منو هي ؟؟؟!!!
تنهد عليوقال: بصراحه ابويهليلي
طالعهابوه وقال:ليلي بنت محمد
علي : هيه
ابوه:والله من وين تعرفها ؟؟؟!
علي:ابويه شفيك الله يهديكــــ اعرف اخوها تراه ويانا فالكلية وانا اعرف ان عنده اخواتوعاد شسمه ابا ليلي لان هى الوحيده قريبه منه واحسها نفس اخوها
ابوه:والله مادري بس مب شرط تكون نفس اخوها مب مشكله نتخبر عنهم ها ياحرمه شرايججج
ام مبارك:لالالا فديتكم جان نهيتوا وملجتوا بعد وعقب خذوا رايي
علي يضحكوموزه تقول: الله على النقمه قووويييه صرااححه
على قال:فديتتتتتتتتتت روحجججججججججج امايه تحيديني بشاورج بس عاد قلت بقنع شيبج اول
ابوه فرعليه فنيان القهوه وقال: شاب راسكــــ يا الهرم
ضحك عليوقال: الحمد الله ما يانى لو خيسني ما بروم اسير فوق ابدل بعدني عقب هالكشخه
ابوووهيضحك عليه وامه قالت: بو مبارك ما تصلوا العيال
بو مبارك:لا مب حوللججججججججج يتصل مبارك دام عنده بخوووت
ضحكت موزهوقالت : الله يهنيهم ان شاء الله
ابوهايبتسم وقال: وعقبالج ان شاء الله
موزهفخاطرها بس مب ويا حميدددددد ويا مايد ان شاء الله
وشوي ورنفون علي اللى كان يطالع موزه وردت فعلها بس مالقى منها الا الهدوء وانتبه على فونهورد وهو يقول: مرحبــــــــــا براعى لندن شحالك الغالى
ارتجف قلبموزه رجف من سمعتبس راعي لندن وتقول فخاطرهاالله يحفظه ويبعده عن عيال الحرامممم
انتبهتعلى علي اخوها وهو يقول: ما تسويها مايد ... صدق اونه خل عنك بخبر امايه اخبرهاانزين ... امايه مييوووود يقول لج انه عرس بوحده اجنبيه وبيبها الامارات
امه قالت:لالا ما يسويها عطنى ولديه ارمسه
وتوه عليبيرمس انخطف الفون منه ويلس يضحك على امه ..
امه ترمسمايد: مرحبا ابويه
مايد:مرحبتييييييييييييين بااحلى ام فالدينا شحالج الغالية
امه: بخيرربي يعافيككككككككككككككككك ويسلمك ومن صووبك غناتى
مايد:بخير يعلج الخير الغلا
امه:ابويه متى بترد
مايد: عاداليوم طيارتيه امايه شفييييجججج نسيتي ان ردتيه اخر اسبوع هذا
امه: عاداليوم الميعه يعنى انته بطير اليوم وباجرالصبح هنيه ان شاء الله
مايد: هيهان شاء الله انا ارمسسسج الحين وانا فالمطارررر
امه: هيهالغالى فديتتتت روحك من ترد بخطب لك
ضحك مايدوغمض عيونه يتخيل ايممااان وقال: فديييتها ياعمتى ولهت عليها
ضحكت امهوقالت: ياحمار شقلنا لا تقول عمتية
مايد:انزييين لا تسبين امايه
امه:هههههههههههههههههههه يا بوك هالعيال خربوني والله فديتك ولا انا من متى اقولهالرمسات
ضحك مايدوقال: ههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اشهد والله انزين امييييييه وينهاانا ولهتتتتتتتتتت عليهااااا والله
امه: هيهفديتك فووووق تعبانه شوي
مايدبخووف: شي يعورها
امه: لافديتككككك بس تعرف دواها شوي يتعبها ولازم تنسدح ولا تجهد عمرها
مايد:يعلنى ماخلى منهاسلمى عليهااا وايييييييييييييييد
امه: ياها شووووقاللى مخشعنك
مايد: هيهنعم انى متخشععع والله محد يسواها في البلادددد
امه وتشوفايمان نازله: ايمااانوووه تعالى
ايمان يتوبتعب قالت: امرييي امييييه
امها: هااندوججج قولى الو
ايمان:منوعالفون
امها:مايد ولد عمتج يبا يرمسسسج
ايماناستحت مجرد ذكر اسمه تخجل وقالت لمه: لا استحي مابا اكلمه بس سلمي عليه
موزه بعدقالت: هيه صح اميييه سلمي عليه
مايدسمعهن وقال: الله يسلمهن برايها عموه باجر برد وبخطبها وعقب بتكلمنى غصب عنها
ضحكت امهوقالت: انته بعد تسير وترد ع كلمة عموه ههههههههههه
ضحك مايدوقال: يا الله لا تلوميني تعودت عاد
ضحكت امه:لا ماعليه عادى فديتك تعال بتخبرك
مايد:عونج الغاليه
امه تبتسموتعدل برقعها: عانك الغالي ابويه تخرجت خلاص
مايدبفرحه: هيه خلاصصصصصصصصصص امايه بلا لندن بلا باريسسسس اليووم ختامهامسكــــــــــــ
امهبفرحه: الحمد الله الحمد الله يابويه
وسمع نداءطيارررره وقال لمه: لا خليييت الغلا بخليييج الحين بركب طياره
امه: فحفظه الغالي .. وسكراو الخط........


تاااابع ....

عندمعــــــــــــآآريــــــــــــســنـــــــــــــــــــــــــــــــآآآا
نشت بخوتوشافت مبارك راقد عدالها استحت وقالت ف خاطرها فديت عينه تعبان ونشت تسبح وتلبسوتكشخ وقفت عند المرايه وخلت شعرها مبطل ونزلت قصتها ( قذلتها يعني) وجحلت عيونهاوحطـــت روج وردي وبلشر خفيف وهى مندمجة تدور ساعتها حست بحد يحضنها من ورى رفعتعيونها وشافت مبارك من المرايه وخت تحت وقالت بحيأ: قمت صباح الخير
مبارك بحب: صباح نور وسرور يا الغلا صباح ما يليق الا بج صباااح ما يحلى ولا يطيب الا بصوتجصباحي انتى وصباحى احلى بوجودج
استحتبخوت وقال مبارك بحب: حبيبي بدلي ما ينفع هالبس بنظهر
بخوت: وينبنسيررر
مباركبحب: بوووديج وين ما تبين غناتى انتى المفرووض ما تيلسسسين دقيقه هني انتى لازمتطلعين وتكشخيييين وتستمعتين واستغل كل دقيقه ويااااج يا حبي
بخوتاستحت من الخاطر من كلامه وقالت له: انزين دقايقق ببدل بسس
ابتسممبارك وهو يشوفها طلع ملابسها قرب من المرايه وعدل قميصه ومسك المشط ومشط شعرهنعيم ولفت انتباهه ساعه ابتسم وهو يقول في خاطره ربي ما يحرمني منج ..
وشويوطلعت وهي لابسه جنز وقميص اسود ولبستتت عباتها وتحجبت ولبست جوتي ومسكت شنطتهاوقرب منهامبارك ومسك ايدها وباس ايدها وهو يقول: والله العظيم انج اميره قلبي وعرووس الكونوالله ودي اصرخ واقووول احبهــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
بخوتبحيا: مبارك شفيك العمارات كلها بتنش من رقاد بسبب صوتك
مبارك:ماعرف امسسسسك عمري عنج لازم اقول لج كلمة احبججج ف كل شي
بخوت بصوتواطي: لا خلييييت ياربي منك
مباركبحب: ولا منجججججج ياروحي يلاا فديتج ظهرنا
بخوت :يلا
شبكوااياديهم وروحوا ....
نتمنى لهمطلعه ممتعه ...
مر اليومعلى خير واتى باجر يحمل كل ما هو جديد وصل مايد لمطار بوظبي وتنشق هواء الاماراتوهو يقول فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت هالجو وريحة ترابها فديتتتتتتارضج يا بلادي وفديت حرج وبردج وفديت صيفج وشتاج وفديت اغلى ناسي اللى اشتقت لهم ...
وطلع منالمطار وشاف راشد وحميد وعلي وسلم عليهم وعقب ساروا البيت ...
فالبيتوبالتحديد ف غرفة موزه كانت واقفه تشوفه يوم نززل من سيارة وتصيح من الفرحه برجوعهوتشوفه كيف تغير وشافته يحضن ابوها ويصيح وشافته لوى على امها وهو يصيح وسلم علىاخوانها طالعت عمرها في المرايه وشافت كشختها كلها تبخرت راحت الحمام وغسلت عيونهاويابت منظف المكياج وازالت كل الاوساخ وردت وحطت ميكب هادى جدا ونزلت تحت بس قبللا تنزل بدقايق عند الدري بالضبط سمعت الحوار التالي..
ايمانبحب: والله تولهتتتت عليك يا مايد
مايد بحب:وانا اكثر يا عمرييي فدييييت روحج اموني والله ما توقعين كيف تحملت كل هالسنيناللى هناك بدونج وبدون سماع صوتج بس صورج كانن مصبراتني
ايمان:علنى افدااااك ياربي والحمد الله على الوصول صدق شوفتك نستني اتحمد لك بالسلامه ..
مايديضحك: الله يسلمج الغالية امونه ترا اليوم برمس خاليعنا وبجدم لج رسمي والله انه يوم المنىويوم سعد
ايمان:وانا عند وعدى لك ان ما اوافق على حد غيرك تذكر يوم تقولى وعديني ما تاخذين غيريحميييد ولد عمي خطبني لكن رفضت رفضــت عشانك يا مايد لانى احــــــــــبكــَ ولانكتحبني ماباك تعيش ف عذابولا ابا اعيش بعيد عنكــ يا ولد العمه
مايديبتسم: يعلنى ما خلى منجججج ياربي ما توقعت اشووووفج اصلا اليوم قلت بتكونين لاهيه
ايمان: بسما الهى عنك والله يا مايد كنت وااايد احاتيك بس يلا الحمد الله رديت لنا متخرجتعال صدق مبرووك تخرج افف اسميك نسيتني كل شي
يضحك مايدعليها ومن قلب قال: الله يبارك فيييج بس لا تقولينن اف لريلج
استحتايمان وسكتت عنه وشوي ودخلوا العرب وامه قالت: ها لقيت الفرصه ويلستتت تغازل
مايد :منوه انا
راشد: لايدي الله يغفر له مسوي عمرك برى
اما اللىكانت واقفه عد دري عيونها كانن بحر واي بحر ردت دايركت فوق ودخلت حجرتها وقعدت تصيييحححححححححلالا مب معقوله ابدا والله مب معقوله احبه ويحب اختى وهي تحبه ، ولد عمي يحب اختىوانا ما حبه اههههههه يا حكم القدر اههههه نسانى ونسى كل نظراتى له نسانى ونسىجروووووحه لى اهههههه محد يتم فالدنيا على حاله يااااااااااااااااااااااااربي شوسويتتتت فالدنياي شووووو يارب بس ما قول غير الحمد الله الحمد الله على كل حالوعقب هالفلم اللي سوته معنفسها ومحد حاس فيها وهىتصيح ووتتذكر كل كلمه يقولها مايد للإيماناختها تصيح اكثر واكثر وتبكي حتى بللت مخدتها من دموعها تشكي امر الامرين تشكيحبها اللى ضاع وتشكي الامر الواقع اللى بتنجبر علييييه مالها اي خيار ثانى وهىرافصه حميييد عشان مايد وانا رافضه حمييييد لانه يبا اختىولاني احبمايد اه حتى في حبي الوحييييد نحسسسسه اههههه لا حول ولا قوة الا بالله لطفك ياربيورحمتك ورقدتتتت وهي مب حاسه بعمرها ....
اما تحتفكان الكل يسولف ويضحك واكلات و حلاويات تحوط على اللي يالسييين ...
مايد قال:خالي طلبتك
خاله: امرابويه
مايد: عاداليوم انا بطلب ايد بنتك ايمان لي
خاله:مررره تم ونحن موافقين وايمان هذيه يالسهاعتقد ماعندها مانع عقب القاء الحميم اللي شفناه
استحتامونه وراحت فوق
راشدبجديه:بس ما يمنع انها تستخير وتفكر صح ولالا .؟؟؟
مايد :صحيح كلامك مب مشكله باجر تردون عليه عشان ابا كل شي بسررعه
خاله: انشاء الله فديتككك
وصل الخبرف العايلة الكريمة وحمييييد تنرفززز وايييد ليش عليه ما وافقت وعلى مايد وافقتانقهر وطلع من البيت وهو مقهور وعبره خانقتنه ويلس في سيارة ونزل راسه على سكانليش مالي نصيب وياها مالي نصيب في البنت اللي احبها ااااااه يا كبر القهر والآآهلعنبوها صدفه جمعتني وياها ولكـــــــــــــن للقدر قرار اخر وليتني ما شفتجفالعزبة ليتني ما ييييت ذااااكـــاليوم ااااااه بس يا ايمانوه احبببج والله احببببج امووووت فيييجيننتيبي ومب لاقي لي دربببب اظهر منه ااااااااه يا راسي وفجاه سمع هرن وراااهبيييييييبب بببببببببببيبببب عصب حميد وبقهر وعنادا في اللي وراه ما حرك سيييارهوشاف واحدددددد يا لين عنده ودق دريشششه بطل الدريشششه وبنفس خايسه قاله: خير ياالاخو
الريال:ياخى حرررك نبا نسسيير
حمييييد:والله محد قابضنك محد رادنك عن الدرب هاكو درب مفتووح سير حبكت لبكت تي من دربي مبمتحرك انا عايبني الوووضع
الريال:ياخى شارع عام للكل شفيييك انته حرك
حمييييد :ياخي يرحم امككككك سير مني ترا نفسييي خاااايسسسه
الريال:اشوووفها نفسك خايسه بس حررررك نبا نخطف ساد درب انته والله لو تي دوريه بتخالفك
حمييييد:مب مشكله بتحمل تكاااليف المخالفه بس الله يخلييك دااام نفسي طيبه روووح عنى
الريال :والله حاله الحين نفسك طيبه والله ما طاحتك الطيبه
حمييييد:عطيتك ويييه واييييييييييييييييييييييييييييييد تراااانى خوووز عنى حشىىىى قاطعحتى حبل افكاري حشىىى بليسسسس انته شيايبنك هنيه ذلف عني اففففففففففففففف وحرك منجدامه وشخط ويل
الريالحرك راسه باسف وحرك وهو يقول: الناس عقولها صغيره الله يهديه بسس

نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:54 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل: كلماضاقت عليك نفسك لا تشتكي لإنسان بل ردد : ربي إنى مسني الضر وانت ارحم الراحمين

البارتالثلاثون...
في مكانثاني ... اول مره روح له ... في شقه من شقق الفاخمه والملفته للأنتباه باعمارتهااللى تدل على هيبه صاحبها وشموخه من المكان اللى متواجدين فيييه كل ناس طالعهوداخله...
يا ماضحكت بدنيتي ضحكة أفراح
.
ويا مابكيت من الفرح بعد الأحزان
ويا ماذرف دمعي على خدي نضاح
ويا مانشف لحظه على كف الأوجان
عينيجفاها النوم أيام وأنزاح
باتتسهيره تنشد أحوال إنسان
إنسانغالي نوره في قلبي صباح
نبض يحركخافقي ودم شريان
في ليلةعشنا بها هم وأتراح
بنيتيفيها الألم بات سكان
شعاعبالدنيا كما الصبح وضاح
عانت ظروفتلفها تشدها ألوان
غطت براءةحسنها أتعاب وصياح
على سريرفاقدٍ حب وتحنان
صارت كماورده نفحها غبرة ارياح
وارتجيناربي يجلي عنها ما كان
بدعوةصادقه بسجدة وإلحاح
وجمعنا مععلاجها سنه وقرآن
رحلة ألمتمت أيام ما ترتاح
تشكيببكاها لأهلها ورب الأكوان
قليبي هذيوأحلى من كل الأفراح
فرحهبزماني تشعل آمالي وتبان
سميتهاشجون يوم طيفها لآح
بعد الشفاسميتها شعاع الأكوان
لا مننظرت عيونها ارتاح وارتاح
كنها مطرأسقى ورود في بستان
يوم شفاهاالباري نسرينها فاح
والكلبارك لي والكل هنان
الحمد لكيا ربي يا مبدي أرواح
يا واحدتجزي الصبورين الإحسان
واختامهاأذكار بها المسك فواح
على النبيالتسليم مع صوت الآذان

دخل شقهوهو تعبان وانسدح على اول كرسي لقاااه موجود ودنيا بارررده ماكلف علىعمره يشوفصاحبة البيت وين تعبانه ؟ ولا نايمه ولا مريضه ولا شي اهم ماعليه نفسه وشي الليشاغله باله بسس ..
اما هيكانت في الحجره وتتككشششخ تتعدل تعرف ان اليوم بي عندها تنهدت بالم دووم ايي لهامررره فالاسبوع بس وهالمره تطلع بطلوع رووح عنده يوم ايي .. تعطرت وتكشخت وسااارتعنده لقته منسدح ويبا يشغل التي في قعدت قربه وهي تقوله : شحالك
بدوناهتمام منه:بخير
حز فيخاطرها ما سال عنها تنهدت وهى تقول بالم: ماكنت ادري ان زواجنا بيكون عاله عليكياخى المرحوم توفى والله يرحمه وانته نفذت وصيته طلقنى الحين وروح عيش حياتك لااهلك متقبليني ولا حبيبتك موافقه على ها شي
طالعهاناصر بطرف عينه: وان طلقتج وين بسيرين
هناديبهدوء: ارض الله واسعه ما قصرت دنيا
ناصر:واخون في ربيعي تراه موصني علييج
هنادي:ونعم الوصيه انته ماقصرت بس خلاص لازم تشوف حياتك
ناصر:اصلا خلاص اخترب كل شي كنت مخطط له ما كنت ناوي اخبرها الا بعد الزواج لكن الحينشو الفايده
هنادىتتنهد: هي له شرط ولا
ناصر رفعحياته: شرط شووو
هنادي:يعني ما قالت لك انها موافقه بس طلقنى
ناصر:ياليييت جان نفذت انتبه لعمره وقال قصدي مالها شرط
حسسست بقوبقووو من كلامه خنقتها العبرهحاولت تكتمها وتمت تتلعب بظفوررررها وتنقعصبوعها حاولت تبلع الغصه اللى وقفت في حلجها بس مب قادره حاولت حاولت بس خانتهادموعها بس نشت بسرررعه قبل لا ينتبه عليها ناصررر ودخلت داخل الحمام وفرغتكل مافيها وهى تقول في خاطرها الله يسامحكيا غانم الله يسامحك ربيعك حتى حشمه مب مسوي لي اااااه يا ليت الزمن يرد على ورىجاااان ما ووااافقت ورضيت اعيششش عند امى والله راضيه اعيشش عند امي وزوجها اوابويه وزوجته ولا اعيش في ظل شخص ما يباني بعد مافرغت مناللي بقلبها سمعت دق على باب الحمامانتبهت لعيونها اللى حمرن بزياده دورت شي فالحمام عشان تخوزه لقت جحال على المغسلهغسلت وييها بغسول مزيل المكياج وحطت جحال اسووود يخفف من حمرار عينها طلعت وقابلتهببتسامه : هلا ناصر
ناصر:سويتي غدا
هنادي:هيه
ناصر: شوسويتي
هنادي:عيش ابيض ودياي مشواي وسلطه وروب مع خضره
ناصر :امممم شكله لذيذ يميمييوعااان
هناديتبتسم : تبانى احط لك
ناصر: بعدصلاااه احسن
هنادي :زين على راحتك
ناصر: بقولجشي
هنادي تلفعليه وتسكر باب الحمام: هلا امر
ناصر:انتى تعرفتي على حد هنيه في العماره
هنادي: لاليش؟؟؟
ناصر:ماتبين تعرفين طول الاسبوع يالسه بروحج بين اربع يدران ماتملين
هناديتبتسم: واللى يصلي ويشغل وقته في طاعة ربه يمل
ناصر سكتحس انها انسانه مختلفه جدا جدا عن البنات ابتسم من دون شعور وهو يقول: ربي يعطيييجالعافيه
هناديتبتسم: يعافيك ربي
ناصر قربمنها وقال: اسف على الكلام اللى قلته
هناديتدعى عدم المعرفه : أي كلام
ناصرابتسم وهو يقول: اللى قلته من شوي جد انا اعتذر
هنادي: لاتعتذر يا ناصر ما بينا هالكلام عيب نحن كاي زوجين تحدث خلافات ومشاكل بس ما توصلللاعتذار ماشوف انك غلط عليه عشان تعتذر
ابتسمناصر وطلع وهو يقول اااه يا غروووب متى بتكونين قربي بسسس
اما هناديبعد ما طلع ناصر سارت بتقرى قران دق فونها وشافت رقم موزه : هلا وغلا ومرحبااااساااع
موزهبحزن: هنودي حبيبتي لحقي عليه
هنوده:بسم الله على قلبج شفيييج غناتى
موزه:مايد طلع يحب ايمان اختى اهى اهى اهى
هناديتتنهد وف خاطرها عيل انا شو اقول : موزه حبيبتي عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكموعسى ان تحبواشيئا وهو شرا لكم عادى ماماتى مب شرط الليتحبينهياخذج مب ممكن ياذيج في شي اذا خذاااج وتخسرين حبج له صح كلامى ولالا
موزهتتنهد: بس صدقيني اللى ادهى وامر من هذا كله بيوزوني لولد عمى اللى يحب ايمانتتخيلين ها شي وهو مايبانى هو اصلا يبغضني وبعدين هنوده انا اسلوبي ضعيف وشخصيتيهضعيفه بيوزوني لحميد والله والله بيبهدلنى حميييد ما يحبني حميد يحب ايمان تعرفينشو يعني
هناديبهدوء: حبيبتي نصيييبج ويا حميييد مب معناته انج ذو شخصيه ضعيفه بيتغلب عليييجوبيعذبج عندج انا شخصيتي ضعيفه بس ريلي ما قد اهانى ولا قد مد ايده عليه وبعدينالاسلوب الحلو وطيب يجذب الريال وهذا شي نحن تعلمناه من يوم نحن صغار صح ولالاولاتنسسسين موااز كنا في المدرسه رباعه طلعنا دخلنا الجامعه رباعه انا الحين بكملسنه من زواجى وانتى الحين بتكونين عروس واحلى عروووس بعد
موزه تمسحدموعها المتسربه : نفس الصفات فينا ماروم نمسسك عمارنا ما نقهر الكلمه العوفه ابدا
هناديتبتسم: ماتدرن الخيره وين حبيبتي كل رياييل اطفال عامليهم بحب وبينجذبون بسررعهلجج وصدقيني ريال يوم يكوون محروووم من شي ما يقدر يعطييييه بس انتى بطبيعجبتقدرين تعطينه اياه
موزه: اناروحي فاقده الحب يا هنوده بعد توصيني اعطيه صدقيني حميييد ولد عمي ما يباني هواصلا من درى ان عمتيه رمسست امايه عشااانى وهو يطالعنى بحتقارر وتقولين واحد شايفله شي تحسين عمرج بكبرج غلط
هنادي:استغفر الله بس هو بالبداية جذيييه بعدييين عاادي بيميل ويياااج صدقيني ...
موزهتتنهد: الله كريم يا بوجيلا عييل بخليجج فديتج اكيد شغلتج
هناديتنهد: لا افا علييييج فديتج عادى
موزه: معسلامه


اما عندقوم غروب فكانت يالسه في الحجره وتسمع كلام اخوانها سعود وسيف وكايد
غروب :يعني شو
سعود: عادغروووب تبين صدق نحن نقولج وافقي وخلااص الريال شاريج
غروب:ويظلم البنت وياه انا مستحيل ابني سعادتي على تعاسه غيري مب يمكن يوم من الاياميميل لها ويحبها ويعيشون بسعاده ... مب ممكن اذا انا خذته ما يعدل بينا وبعدينمنوه اللي راح يتعذب هي حليلها بتتعذب وبتقاسي ليش ما نعطيه فرصه يمكن هالبنتتغيره ويحبها
سعود: نحنماعلينا منهم نحن علينا منج الحين قولى لنا رايج
غروب:واذا ظلمها بعدين والبنت انا ماعرفها يمكن تطلع مسكينه روحها محتايه حد يوقف عندها
كايد تنهدوقال: تبين صدق استخيري
نطت غروبعليه وحضنته: يسلم منطوووقك يا الغالى لا خلا ولا عدم
ابتسمكايد بحب ويلعبب بشعرها: يلا استخيري وعطينا رايج وان ماحسيتي برضا وموافقه خلاااصخبريني
غروب: منعنوني حبيبي
سعوديطالعها بطرف عينه: يا سلام عليج الحين انا اللي اقنع فييج وكايد ياخذ الحضن والحبكله صدق مب ويه نعمه
سيف يضحك:خخخخخخخ خلاص خلاص فكونا سمعوا بقولكم ترا خالد عرسه قريب ويبانا نوقف وياه
سعود: انشاء الله ما يهمه ...
غروب: ليشاحسكم تبون تخلصون مني ليش تحسسوني اني طايحه بجبدكم
سعود: شوهالرمسه بعد نحن ما نقصد شي وانتى تدرين نحن نقصد ان ريال شاااريج ويباج وبعدينغرروب انا بصررراحه لاعت جبدي منججج ومن افكااارج ياخى فكري بعده ريال يتريا فكري
غررروب:اووووف
سيفبعصبيه ضربها على راسها بخفيف : لا تقولييييين افففففف
غرررروب:ان شاء الله وهي تلعب بالمخده مالت شبرية قالت: ابا اسير العمره ودونى
سعود:بيودييج ناصر ان شاء الله الحين انتى فكري بالموضوع وعقب نوديييج العمره حبيبتييلا انا بطلع
ومرررن ثلاثاياام وغروب متردده توافق وتظلم البنت وياااه ولا ترفض والله يعوضها واحد غيرهماعرفت لعمرها شي ولا عرفت ويييين دارها وكله تتااففف وملت من حياتها وعلى كثر ماتسمعه بس الظاهر انها بتوافق وترد تااففف يوم تخطر على بالها انها بتوافق
دقت تلفونليزوي وكلمتها وخذن وعطن ويا بعض ويزوي كان الامر عادى عندها لانها هي بعد زعلانهمن خالها كيف عرس ولا خبر حد ومصير الناس بتدري ان ناصر متزوج هنتين وهي ماتبا جذيتبا انسان يعرف معدنها زيييين ويتحملها وتمت تفكر وعقبها قررووا يطلعون وسارواشاليه عشان يغيروون جوووو ...
نهايةالبارت


مدخل: اللهم اشغلنى بذكرك عن كل ذكر...


البارت الواحد والثلاون .......



في شالية كانت غروبيالسه وتتامل البحر وتتنهد انا اخاف ان وافقت حرمته تنظلم واخاف ان ماوافقت يعذبهاالحين شو الحل اذا هو مستعد يعدل بينا اانا موافقه خلاص مجرد مايتها هالفكره راحتعند كايد وكلمته اللى بدوره كلم اخوانه وابوه ودقوا لناصر فووون وقالوا له برااايغروووب
ناصر كان فرحان وهو يقول: قوووووووووووول والله صدق
كايد: هيييييييه صدق فقعت اذنيه سمعني هي قالت جانكبتعدل بينهن بتوافق وشرطها يعيشن رباعه نفس الاخوات
ناصر: افا عليها لو تبا عيووني مررره
كايد: عيل باااجر بتسيرون تسووون فحص عشان الملجة
ناصر: اكيييد افا علييييك
اما غروووب فكانت قاعده تكلم بخوت وتسولف وياها
غروب: احترت يا بخوت والله احترت ماعرفت شرقي من غربينصحيني شو اسوي
بخوت: والله مادري غروب انا اشوف صراحه لو ما توافقيناحسسسن عشااان البنت حليلها واذا وافقتى تقربي منها وايييد وخليها نفس اختج وخلىناصر يشوفكن حبايب وعدلى بينهن
غروب: تصدقين كرهته
بخوت تشهق: ليشششش
غرووب: مادري حسيييته انسااان ممل وبعدييين مب صرررييييحيعنى داس له حرررمه وما صرح بها الا يوم عرف خالد صح وخاف ان خالد يخبر
بخوت: وانتى شدراج
غروب: امسسس سيف قال لخالد وخالد قاله اعرف كنت بخبرك بشخفتكم تفهموني غلط وتقولون اني انا قلت جيييه لانا ما يوزناه فماطاع قال ما بخبر
بعدييين عاد ناصر تكلم وقال لسيف سالفه
بخوت: حبيبتي ماتدرين يمكن خيرج وبعدين على حسب علمى منموزااانه ان هنادى ريلها هو ناصر ما ييلس وياها واييها مرره فالاسبوع ومتحمله يمكنلو انتى خذتييييه تقربينه منها ويحبها ويعاملها بوود منها بتاخذين اجر هالفقيرهواجر انج تحملتيه عشانها
غروب دخلت الفكره فراسها: هيه والله صدقققج واللهبعاملها نفس اختى ولا بعد حرمة ريلي
بخوت: يزيتي خير حبيبتي وانا اعرف معدنج اصيل
غروب: فديييت عمرج يا بنت خالوه الا اخبار الحبايب
بخوت: فديييت عينه اليوم عنده امتحان
غروب: الله يوفقه ان شاء الله
بخوت وهى تشوفه توه داخل : هذوه يا
غروب: عيل برايييج مع سلامة
بخوت: الله يحفظج فديتج
عندهم ف فرنـــــــــسا
مبارك توه داخل فصخ جاكيته وحطه على الكرسي وهو يقول:هلا حبي من كنتى ترمسين
بخوت تبتسم له:كنت ارمسسس غروب بنت خالتي
مبارك قرب ويلس عدالها وحط ايده ورى جتفها وقربها منه:تعبااانه حبيبي
بخووت: لا فديييتك مافيني الا العافيييه تباني ازهب لكعشا
مبارك يطالعها ويبستم: شوفج تكفيني
بخوت تضربه على جتفه وبحيا: مبااارررك عااااد
مبارك يضحك: خلاص خلااص توبه ابا عيششه يوعان
بخوت تنش واقفه: ان شاء الله ولفت علييه فجاه تعال انتهصح عموه اليوم كلمتنى توذي منك ما دقيت لها من اييينا فرنسا
مبارك يعض شفاته: اووو نسيتيني حتى هليه
بخوت بحيا : اقول شو سويت في امتحانك
مبارك يضحك: فدييييييييييييييت اللى يغيرون الموضوعامتحانى انتى احتليتي تفكيري يعني الله العالم درجات امتياز مع مرتبة شرف ويضحكهههههههههههههههههههه
بخوت: تتظنز صح
مبارك قام واقف وبخوت شردت المطبخ ضحك مبارك بصوووت عالىههههههههههههههههههههههههههههههههه ورااح يبدل ملابسسه تغدوا وعقب الغدا ظهروايتحوطون ...
فالامارات فشقة ناصر يالس ويكلم حرمته هنادي عن غروبويقول لها كل شي عن غروب وصفاتها لاحظت هنادى انه متحمس في كلامه ومب عاطنها ويهولا مسوي لها سالفة قالت بهدوء: الله يوفقك ان شاء الله ويتمم لك خير انته طيب وتستاهل
ناصرر بفرحه ما تنوصف: واخيرررا يعني رضت علينا الشيخهمررره بطت لين ماترد علينا حشششىى سوت لي تعذييييب نفسي
هنادي طنشت كلامه وقالت: متى بتملج
ناصر: مادري والله تصدقين باجر بنسير نفحص وعقبها خيرر
هنادي: ان شاء الله خيررر ...
بالباجر ساروا يفحصوون وعقب يومين يظهرن الفحوصات.....نرد عند معاريسنا في فرنسا ... عند مبارك وبخووووت رادين تعبانين تعشوووواورقدوااا ..
بس في نص الليل قامت بخوت وتحس انها تعبانه تذكرت انهاما شربت نسكافيه افففف ماروم انش اسوي لي نسكافيه يا الله نسيت اشرب نسكافيه والحلالحين لفت وشافت مبارك راقد تذكرت اخر موقف تحت كانوا يمشون صوب الملاهي وبعدمالعبوا واستانسوااا وهم سايرين صوب المطعم صب المطر وفاجئهم الجو بالمطر الغزير والبرق ورعد وناس تربع واللىيدخلون عمارتهم اما مبارك كان مستانس ويقول لها: نحن في سنه نتريا المطر ويومنشوفه الله نستانس وهم يشردوون ههههههههههه
ضحكت بخوت وقالت: متعودين هم ع جوهم
ابتسم مبارك ولف يمين ويسار وما شاف حد وقرب منها وشلهاودارررررر فيها وهو يقووووووووووووول : احــــــــــبججججججججججججججججججججججججججججججججججججج جججججججججججججججججججججججججججججموتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت وناس يطالعونهم وهي تقوله :بطيييييح والله بطيح مبارررك دوختنى
نزلها مبارك وداخ راسها وحطت راسها على صدره: ااه تعبتنيوياكــ دوختنى والله
لمها مبارك بحب وحنان قال: الاجانب نسوا المطر شكلهموقعدوا يطالعونا
لفت وشافتهم ومن بينهم كان الولد اللى في طيارة ودفنتراسها في صدره وقالت بحيا: يا الفشله
ضحك مبارك وهو توه ينتبه على الولد: احلف انك تراقبنا
ضحك الولد وقال: ههههههههههههههههههههههههههههههه لالا حرااامعلييييييييييك والله انته اللي يبته لعمركههههههههههه والله انك فنان رومانسسين بزياده يا هل الامارات
مبارك ضحك وقال: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ليش طيب من وين انته
الولد ضحك: انا من قطر بس مقيم في الامارات
مبارك يضحك: هههههههههههههههههههههههه وين مقيم في الامارات
ضحك الولد وقال: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ دبي
مبارك: اها انزين مب رومانسي انته
الولد يضحك: خخخخخخخخخخخخخ عاد لو رومانسي ما يي عدالكياخى انته كسررر تيييم ما شاء الله عليييييك جرئ
مبارك يضحك: ههههههههههههههههههه قول ما شاء الله لاتعطيني عين
الولد هههههههههههه: لا تخاف عيني باررده هههههههههه
مبارك يضحكك: ياريال قول ماشاءالله ترررا العين حق
الولد يضحك: ماشاء الله ... ما شاء الله
ابتسم مبارك وقال: ههههههههه يا ريال خلاص لا تراقبناخلنا نستانس ف شهر العسل لا تعكره علينا
ضحك الولد وقال: هههههههههههههههههههههه ان شاء الله يلافداعة الله
ابتسم مبارك وهو يشوفه يبعد شوي وشوي بعدوا عنهم وهمساروا المطعم ويتعشوون
كانت تبتسم وهي تذكر هالموقف واللي ايقضها من سرحانهاصوت مبارك وهو يقول: شفيييج غناتى بسم الله علييج ليش تبتسمين
بخوت بحيا قالت: ههههههههههههههههه ماشي كنت اتذكرالموقف اللي بينا
ضحك مبارك وقرب منها وهو يقول: ههههههههههههههههههههاقنعيني يعني هل الامارات بس رومانسسييين ويضحك هههههههه
بخووت: هيه كلكمرومانسسييين محد مب رومانسي من العين لين بوظبي لين اخر اماره في الاماراتروماننسسسين سم الله عليكم بس من العين
ضحك مبارك وقال: فديتتت عييينج ياربي وباسها بين عيونها
استحت بخوت وهي تقوله: مبارك ابا نسكافيه راسي يعورنياييب لك
مبارك وهو يتثاوب: لالا فديتج برد ارقد بس حسيييت انج مبعدالي ونشيييت اطالعج
استحت بخوت وهى تقول: ارقد احسن لك ههههههه وطلعت وسارتالمطبخ و سوت نسكافيه وشربت النسكافية وصحصحت شوي شوي طالعت ساعه لقتها وقت صلاةالصبح نشت بتسير الحمام وتوها بتبطل باب الحمام تبطل الحمام وظهر منه مبارك وهو يبتسم: صباااححح الخيررررر
بخوت: هلا صباح نور فديتك يلا صلاه
مبارك: ابا نسكافيه
بخوت تاشر ع عيونها: من عيوني يا الغالي
مبارك: علهن سالمات ياربي
وفرش سياده وصلى اما بخوت دخلت توضا...
نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, ذنبي, بدون, صدقتك, غايتي, عذرك
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:31 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية