لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-12, 10:38 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخــــل:ربي لا تذرني فردا وحيدا وانته خير الوارثين ...
.................................................. ..................................
البارتالثاني عشر ...

مـهـمـاالليالي والزمـــــــــان امتحنــــي
لا صدبيوقتي فأنا مقدر أنســـــــــــاك
وإن صد بكوقتك عساك متهنــــــــــــــي
فاأنتالبعيد الي عيوني تمنــــــــااااااااك
عذريليامـ(ن) جاك و العذر منـــــــــــي
ويقبلمعاذيري كريمـ(ن) شـــــــــــــرواك
وين عذركلا غبت و ابطيــــــــت عنـــي
مر اتصلبس و اتصل بك و لاكفـــــــــاك
خلك علىخبري على حسن ظنــــــي
الينالزمان الصعب يسمح بلقيــــــــــاك
ومحبـــــــةفي الله مليونـــيـــــنـــــــــي
ما تعتدلالجمعة على الحق ويـــــــــــاك
أنا أدريإني غبت و ابطيـــــــت و إنــــي
مااصبرعلى فرقاك و إن غبت ما أنساك
---
حمد: هيه
غروب وقفتوقالت بثقه: انا رافضتنك انته وعبد الله
وراحتداخل وخلت حمد بصدمه...
حمد مصدوممن غروب ومن ردة فعلها تنهد ونش واقف شاف سعود وسار صوبه
سعوديبتسم: هلا بو شهاب انته وين ااختفيت
حمد: كانتعندي شغله شويه سعود ابا اكلمك
سعود وهوييلس على الدجه : يلس الغالي
حمد يلسعدال سعود وقال: لين متى يعني انا بتم بين نارين نار حبي لاختك ونار بعد ابوك عنعمك هاه لين متي مصير اابوك وعمك متعلق بموافقه اختك على عبد الله
سعودابتسم وقال: ههههههههه لا ما عليك هذا كان بس كلام لان عبدالله البارحه قالي انهيبا يشوفنا نرفض ولا نوافق ويوم وافقنا قال انه خاطب بنت خاله وخلاااص انتهتالسالفه بس كانوا يبون يلعوزونا
ابتسم حمدوحب راس سعود من الفرحه: فدييييييييييييييييتك
سعود ضحكوقال: خيبه كبرتني بالمحبه على راس
حمديبتسم: لا كبرتك ولا شي هذا من الاحترام احم انزين يعني الحين شو علاقتهم
سعود:خلاص ردت المياه لمجاريها ولله الحمد واقدر اقول لك استعيل لان في ناس يبونها واناالحين اقولك اللي يسبق بيظفر بها
حمد: بسانا خايف من ردة فعلها
سعود:خلاص انا بفهمها كل شي وبقول لها كل شيي بس انته تباها تعال بسرعه لان راشد ولدخالتيه يباها دامك مفتك من سالفه عبد الله خلاص تعال بسرعه وتقدم
حمديبتسم: سعود
سعود يضحكعلى حمد يعرف اللي في خاطر ولد عمته قال:همممم قول
حمد: متيبي اليوم اللى اتمناه
سعود: بيان شاء الله بس انته شد حيلك
ابتسم حمدوقال: انشاء الله نهاية هالاسبوع يايينعندكم
سعوديبتسم: مرحبابكم
في مكانثاني كان يالس في القسم مجابل تي فيويطالع بسعقله مب عنده .
دخلت عليهاخته ويلست عداله
هند: عبدالله
عبد اللهصد صوبها: هلا
هند:متضايج
عبد اللهبضيجه: من اللي شفته
هند: شوشفت يا الغالي
عبد الله: تخيلي حمد ماسك ايد غروب اانقهرت حمد ما دري شو فيه حسيته مب طبيعي كان منهار ماعرف بلاه ويوم مسك ايدها حسيت بطعنه ليش يوم تقدمت رفضوا هم شايفين اني ما استاهلبنتهم شو هند: لا تقول جيه انته تدري عمي وعياله تفكيرهم مب جيه بس انته تدري انحمد يموت فيها وهم خايفين من تهوره صدقني عبد الله انته ما عرفت حمد زين انت تدريلو حمد شافك انته وياها شو بيسوي اوووه بيسوي علوم وعلوم واايد بعد وبيكرهك فوقكره لك حتي لو خذها حمد ما بينسى انك في يوم كنت تحبها وبيزيد كرها لك حمد عنده حبتملك خلاص حاط في باله ان هالانسانه ملكه روحه ما يبا حد يشاركه فيها
عبد اللهتنهد:اخخخخ بس مادري شو اقول من شفت غروب تواسيه انقهرت مادري هي تحبه ولالا
هند عشانتريح قلبه قالت: هيه تحبه ريح قلبك حبيبي لو ما تحبه ما كانت واقفه وياه صحوتواسيه
عبد اللهطالعها وقال:كرهت حمد وااااايد اففف الله ياخذ عدوه
هند: لاتدعي عبد الله وخلاص الحين فكر في خلود بنت خالي
عبد اللهتنهد: دخيلج وين افكر انا حتى مب رايم اشلها من بالي
هند: اللهيهدي سرك يارب
عبد اللهتنهد وشتت نظره في القسم وقال بهدوء: تشوفين ذيج تحفه اللي يايبنها من لندن
هند: هيهبلاها
عبد الله:احم هذي كنت يايبنها يوم ميلاد غروب وكنت كاتب عليها اسمها وتاريخ ميلادها وبيتشعر وهذا القلب لاحمر الزجاجي اللي عليها انا طالبنه تخيلي كنت مفكر اهديها يومالعرس كنت حاط في بالي انيباخذها
هند بحزنعلى حال اخوها: احم انزين بعده في وقت
عبد الله:انا نرديت مرتين وتبيني ارد لهم مره ثانيه لا خلاص طابت النفس
هند: ادريان هالرمسه مب من خاطرك صح ولا لا
عبد الله:همممم
هند: عيلليش تكدر خاطرك يا تنساها يا تسير تعيد حساباتك تراها عيشه طول العمر هب يوم ولايومين


تــــــــــــآبع ....
عبدالله:هند خلاص انا مرمس سعود وقايل له اني امزح
هند: بسانته ما تمزح هذا كان شرط ابويه لعمي لا تستهبل
عبد الله:سمعي هند انا اول مره احس اني ذليل انا عمري ما نرديت لكن اول مره خطبتها صح كانتتبا تكمل الثانويه ويوم خطبتها ثاني مره نطر حمد واحتشر وسوى سالفه انزين ليش هذاكله علشان شوه بس لانه يكرهني و حاقد عليه
هند:يكرهك
عبد الله:هيه يكرهني هو من عرف اني انا ابا غروب وهو محتشر ويكرهني لا تحسبينه ميت فينيوالله ما يدانيني
هند: حشىيا بوك ما يسوى عليك الغالي اللي خلقها خلق غيرها وانته نصيبك هب هياها
في مكانثاني ...
يالس سعودفي القسم ويشوف عياله عمر وعمير يشوفون تلفزيون سار صوبهم وحضنهم وباسهم ويلسيلاعبهم وهو يشوف عمر كيف يشبه البتول حرمته دق لبتول بس انتبه على الفون ع طاولةيصيح بند الفون وتنهد رد راسه على ورى وشوي انفج الباب دخلت البتول ابتسمسعود وكانها حاسه فيه اشر لها ويت عداله يلسها عداله وهو يقول:وينج حبيبي
البتولوهي تهمز راسه: موجوده حبيبي هاه شو هباتك الحين
سعود وهويمسك ايدها: من شفتج اصبحت بخير
البتول:حياتي انته انزين غناتى عمي يباك تحت
سعود تنهدوهو يقول: اعرف شو يبا
البتول:شو حبيبي ها شي مضايقنك
سعود:هيهحياتي واااايد بعد
البتول:اقدر اعرفه ولا ما يصير
سعودحضنها وهو يهمس : اكيد حياتي يصير اذا ما قلت لج بقول لمن
البتولوهى تحبه على خده: حياتي والله يلا انزل عند عمي
سعود وهويبعدها عن حضنه: يلا عيل فديت عموري وايد ما خذ منج
البتولاستحت كمل سعود وقال: من كثر ما احبج طلع ولديه يشبهج
البتول:حتي انا احبك
سعود: مبكثريه انا اكثر
البتول:يعني ما ذوق حزنك يا الغالي
سعود: ومنقال عسى ان شاء الله يلا حبيبي انا بنزل الحين وللحديث بقيه
البتول:اوكي حبيبي
راح سعودتحت والبتول يلست عند عيالها
عمر وعميرمندمجين في الرسوم المتحركه ومنسدحين عدال بعض يلست عدالهم وهي تقول: حبايبي يلاقوموا نسير عند امايه وابويه وتسولفون شويه ترا ابوكم متوله عليكم
عمريطالعها بنظرات بريئه وعمير قام وسار صوب الكرسي وينسدح ضحكت عليهم وهي تقول: يلا نسير تحت نسوي سباق اللي ينزل عند امايه وابويه اول وبعد منالواحدلين الثلاثه ويبدا الانطلاق انزين
استانسواالعيال وقال عمر: يلاااااا
وعدت منواحد لين الثلاثه وانطلقوا وصلت عند باب القسم وسايرت ظهر كايد من حجرته يضحك عليهاوهو يقول: لا اله الا الله احيدج عاقللا يكونخبل بج سعود
ضحكتالبتول بحيا وقالت: والله شو اسوي بهم يا كايد عمي اليوم ما شافهم متوله عليهمعياله بعد يبا يشوفهم وهم من اصبحوا في القسم يا في حجرة الالعاب يا يطالعونتلفزيون بعد ضناه يبا يشوفهم
كايد ابتسموهو يقول: يا حظ اخويه فيج ونعم الحرمه والله اللى تفكر في هل ريلها قبل نفسها
ابتسمتالبتول وهي تقول: طولي بعمرك اصبوع ايديك هب سوى وانا بصراحه ما شوف اغلا عنكمصراحه انتوا هليه وناسي انا احبكم من حبي لسعود اخوك ولازم احترمكم لانكم هليه بعد
ابتسمكايد وهو يرفع ايديه ويقول: يااااارب ترزقني بحرمه شرات البتول
البتولبحيا: ههههههههه لك اللي احسن مني
كايد: ماضني صراحه الا صح بتخبرج شحالها وضحى
البتول:يسرك حالها
كايد: احمالبتول وضحى مخطوبه اقصد يعني انخطبت
البتولتضحك:ههههههههه لا ليش ناوي
كايد ضحكوقال: دامها اختج ليش لا اكيد شراتج
البتول:واحسن مني بعد
كايد:يالبى والله خالوه معلمه بناتها على السنع والثقل ربي يحفظكن والله بس عليه اللييضويكن
البتولوهي تنزل من دري وهو جدامها يرمسها ويلتفت لها : من طيب اصلك الغالي
نزلوا تحتوشافت عمر وعمير يالسين في حضن ابوهم ويلعبون في لحيته ولا مره يحبونه ومرهيحضنونه ومره يحبون راسه وسعود يطالعهم ويبتسم وفي خاطره يقول ما خاب ضني في بنتخالتيه وتربيتها لعيالي احسن تربيه ربي ما يحرمني منها ياااارب تحفظهم لي يتالبتول ويلست عند عمها وهي تحبه على راسه وقالت: ابويه
عمها:عونج الغاليه
البتول:خذت حبه سكر
عمها: هيهفديتج
البتول:عسى ربي يطول بعمرك
عمهاابتسم وحضنها يحبها يمووت في هالبنت ولا وحده احتلت غلاتها من بنات اخوه ولا بناتاخته الا هي الوحيده اللى احتلت مكانه في قلبه حبها على يبهتها وهو يقول: ربي مايذوقني حزنج
البتول:امين يا الغاليولا حزنكــ
نهايةالبارت ...........


مدخل: لااله الا الله ... محمد رسول ... ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنه وقنىعذاب النار ...
البارتالثالث عشر ....

نط عمر منحضن ابوه لين حضن امه وضربة ريله في بطنها
البتولبألم: ااااه حبيبي عورت ماماه نزل تحت ونزلته تحت وهى ماسكه بطنها ومعقده حياتها
عمهابخوف: شفيج الغاليه
البتولتهز راسه: الم خفيف وبيروح
نط سعودبخوف ويلس عدالها: حبيبي شفيج اوديج الدختر
البتولبالم: لا حبيبي بدى يخف عادي
عمها: لافديتج سيري طمني على عمرج
البتول :لالا ابويه ما يحتاي عني افداك ان زاد الالم بسير
سعود بخوف: انزين يعورج وااايد غناتى قولى حبيبي
البتول:لا حبي خف شوي ولانت ملامح ويههاا كاتأييد على ان الوضع اوكيه
عمر كانخايف على امه خصوصا يوم نزلته سار عند كايد ولصق فيه خاف من ابوه يوم عقد حياتهوكايد لاوي عليه سعود طالع ولده عمر وقال: حبيبي مره ثانيه لا تنط على ماماه انزينباباتي
عمر كانخايف بس يوم شاف ابوه يرمس بحنان هزز راسه وابتسم وسار صوب امه وقال: وااااواااااماماه
امه حبتهعلى خده : لا حبيبي روح الواااواااه
عمر: لوحالوااااوااا
امه:هيهيا روح امك روح وباسته على خده
عمها: يلاغناتي قومي ريحي فوق عني هبلاج
البتول:ان شاء الله ابويه
زقرتالبشكاره تيب العشا حق عمر وعمير فوق
سعود قال:لا حبيبي برايهم انا باكلهم انتي برايج سيري
غروبتضحك: لا لا انا باكلهم سيري انتي غناتي ريحي فوق
ابو سعود:سعود تعال بنكمل رمستنا في الميلس
سعود طالعغروب وقال في خاطره: حاس ان الموضوع يخصج يا غروب الله يستر بس ... ابتسم لغروبوهو يشوفها تاكل عياله وتضحك وياهم سار صوبهم وحضنها وقال: علني اشوف عيالج ياربي
غروببحيا: ان شاء الله
ابتسمسعود وسار صوب ابوه ...
كايد قال:احس ان السالفه اتعلق فيج تصدقين
غروبتنهدت وقالت: تصدق اني كرهت طاري العرس
كايد: ماعليه فديتج شو تبيني اسوي يوم لكل يباج انتي لو محيره من سنين لعبد الله جان ابركما بتستوي هالضرابه كلها
غروب:اففففف تدري شو اللي يقهر في سالفه
كايد: شوه
غروب: انعمي وابويه افترقوا بسبة هالسالفه وحمد زاد كره لعبد الله بعد ما كانوا ربع روحبروح شوف الدنياكيف فرقتهم ..
كايدتنهد: قلتيها دنيا دنيه الله لا يشغلنا في دنياه الا بطاعته
غروب:امين
كايد: يلاباي انا ساير عند ربع
غروب: وينكايد ؟
كايد:امممم مادري والله ما قررنا في سيارة بنقرر يا نروح المول او نتمشي عادي تراها يومدق في البال دق
غروب وهيتاكل عمر قالت: هيه يقول المتوصف على هواها ما تبالي لو تبا روس اليبالي
كايد:عليج نوررر
غروب: فلهشمعه منوره يا خويه
كايد:هيييييييه ذا البرنامج مهبل بس حلو
غروب: كلهتقليد متى العرب يبتكرون شي
كايد:ووعاااد تقليييد اعمي 100%
غروب: صحكلامك
كايد: يلافديتج مع سلامه
غروب وهىتاكل عمير: الله يحفظك,ـ
في الميلسعند سعود وابوه...
ابو سعود:كمل كلامك اسمعك
سعودبذرابه: والله يا الوالد هاي رمست عبد الله قالي انه يسولف وانه ما يباها
ابو سعود:لا يا سعود عبد الله سوى هالحركه عشان انه حس بالمذله وانا ابوك الحين انته قلتلحمد هاي رمسه شو يفججنا منه
سعود:والله ما دري يا بويه انته شو بتسوي
ابو سعود: الحين بتشوف
سعود قلبهيدق دق خايف انها تستوي مجزرة االيوم ويقول في خاطره يارب تعدي هاليوم على خيريارب يارب طلبتك يارب عدها على خير ..
انتبه علىصوت ابوه وهو يقول: عقب العشا كلكم موجودين عندنا يا بو عبد الله واللي تباهبيستوي والبنت بنشاورها جدام الكل هيهلا مره لوتبا تيب عيالك بعد يشهدون على رايها وانا اخوك في حفظه الغالي خلاص عيل نترياكم فداعةالله
لتفت بوسعود على سعود وقال: كلم حمد وهله
سعودتنهد: ان شاء الله...
وشوي اذنالاذان ... الله اكبر .... الله اكبر ... اشهد ان لا اله الا الله... اشهد ان لااله الا الله
وسارواالربع يصلون .. اما في صاله ...
البتولتكلم راشد: هيه وانته من قالك
راشد: احمسمعت سعود يكلم الرياييل ويقولهم
البتول:من الرياييل؟
راشد:هلهمعمه وعياله وحمد وابوه واخوانه
البتول:والله مادري بس اكيد سالفه فيها غروب انته ما تدري اونك
راشد ضحك:والله لو ادش وياهم في الحرب يصير هههههههههههه مجزره صدق
البتول:راشد حرام عليكم والله البنت كرهت طاري العرس
راشدتنهد: يلا الله يوفقها والله يرزقنا من خيره
البتول:امين
راشد:انزين وعلوم عمر وعمير
البتول:والله يسرك حالهم
راشد:اقول البتول
البتول:هلا
راشد: ابااخطب دام غروب مب ليه وخطبي لي اي وحده
البتول:ليش اي وحده
راشد: شوتبيني اسوي بنت خالتيه ومابا اعذبها اكثر من جيه انزين با الله عليييج ما عندهابناااات عم عمه
البتول:عندها اخت حمد
راشد:انزين شو اسمها
البتول:العنود وما شاء الله عليها اخلاقها عاليه
راشد: احمتوقعين يقربون بنا
البتول:ليش انته بينك وبينهم شي حتى حمد ما يدري انك كنت تبا غروب حمد ربك لا تكون فيقائمة المكروهين والاعداء عند حمد
راشد:اسميه يا حظه يوم ضواها
البتول:يلا الحمد الله على كل حال
راشد:الحمد الله
في الميلس.... كان سعود واخوانه موجودين سيف وكايد اللي ردوه من نص الدرب وحدر حمد وضحكه مناليمين لين اليسار وسعوديالس يقرى في خاطره ويدعى انالله يعدي هاليوم على خير وعقب عشر دقايق دخل بو حمد وبوسعود وبو عبد الله ودشواذيابوغانم اخوان عبد الله ثوانيودش سعيد وسالموسلطان ومهير اخوان حمد .. ودشعبد الله و صالح عم غروب كان يدرس في كندا ورد من اسبوع وعمره 25 سنهكبر سيف ويلس عدال حمد وسيف وشاف الوضع متوتر عقد حياته وهو يطالع سعود اللي كانمتوتر من هاليمعه
سكت صالحوشاف الكل متوتر ثواني بس وتكلم بو سعود وهو يقول: يا جماعة الخير بو عبد الله خطبغروب لعبد الله من سنين يوم هي كانت في الثانويه وقلنا لا البنت صغيره خلوها تكملكملت الجامعه والحين ما بقى لهاشي وتتخرجورد وخطبها عبد الله بس اللي صار انه حمد وقف في ويه الكل وقال انه يباها وانهاولى بها وهو من سنين يباها الحين عشان اللي استوى بينا نحن بننهيه وبننساه ولاكأن شي مستوي بس اللي ابا اقولكم اياه ان البنت بشاورها جدام الكل بين حمد وعبدالله مابا اخويه الكبير يزعل مني مثل قبل وانا الحين بسير اييب البنت لكن اقولكممن الحين راي البنت انا ما اجبرها على شي هي اللي تباه تختاره سواءً حمد ولا عبدالله وبعدين انا اشوفكم عيالي مابا ازعلكم مني ولا ابا ابدي واحد على الثاني تبونتسمعون راي البنت


تابع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تنهد حمد وقال بصوت واطي: لا حول ما بنخلص نحن منهالسالفه
صالح دق حمد بكوع عشان يسكت
تنهد عبد الله وهو يطالع عمه
بو سعود دق على البتول وقالها خلى غروب تي الميلس وسكربعد ما قالت له البتول ان شاء الله..
وثواني وندق الباب ودخلت غروب وكانت مرتبكه وقفت عندالباب وهي تشوفهم كلهم متيمعين ويطالعونها نش سعود وسار صوبها مسكها من ايدهاوقربها صوب ابوه وعمه ويلس ويلسها عداله وكانت خايفه وحاول يخفف التوتر عنها وهوحاضن ايديها وهي طالع تحت وتحس عمرها بتصيح شو هالموقف البايخ جدام عيال عمهاوعمتها ..
تنهد ابوها وهو يقول: سمعي يا غروب يا بنتي سبق وقلت لجان عبد الله ولد عمج ياج مرتين ورفضناه اول مره بسبب دراسه وثاني مره حمد وقف فيويه والحين انا اقولج في ويه الكل لج حرية الاختيار ما بين عبد الله وحمد وا ن شاءالله ما بينا زعل طالعت عمها وهو بدوره ابتسم وحط ايده على جتفها وقربها منهوباسها على يبهتها وقال: قولى الغاليه رايج نحن مب زعلانين منج قولي فديتج نحن نبانسمع رايج انتى من تبين
غروب تمسكت في ايد سعود بقو وهي تقول بخوف: احم اناانـــ،،ا ماباولا واحد فيهم وغمضت عيونها بقو وهي تقول بسكم فراق وبسكم كره كل واحد يكرهالثاني على سبة شي ما يسوي وقالت وهي طالع تحت يكفي كفاكم فراق وكره ترا الدنيا ماتسوي وانا رايي ما بغيره ولا هم يحزنون
عمها وهو يحضنها: لا يا بنتي انا مابا اسمع منج هالرمسهنحن اهل فديتج بس زعلان وعتبان عليكم يوم رديتونا لكن الحين لو اسمع رايج انا راضيلانهم قبل هم ردونا ولا شاوروج واليوم نحن نسمع رايج وما بنزعل
توترت غروب وهي تقول: عمي والله مابا حد فيهم والله عبدالله اشوفه نفس اخويه وحمد نفس شي
حمد بطرف عينه قال: وشو رابط الاخوه اللي بينا كيف نحنخوانج ونخطبج
غروب توترت وما عرفت شو تقول
رد عمها وقال: ها بنتي قولي
تكلم بو حمد وهو يقول: قولي غناتي ومحد بيزعل منج قوليفديتج
تنهدت غروب وهي تقول : صدقني عمي انا
قطع كلامها حمد وهو يقول: سمعي يا غروب انا لين الحينمتعلق فيج واباج واعذارج ما تمشي عليه سبق وقلت لج هالرمسه وان شاء الله يغصبونجعليه ما يهمني دام انتى ما تحبيني المهم انا احبج ومع الايام بتحبيني وهذا كلاميما عندي غيره
ابو حمد: حمد بس عاااااد
حمد نش واقف وقال بعصبيه: سمعوني كلكم انا ما عندي رايثاني غروب لي يعني لي وطالع عبد الله بطرف عينه وقال : تراك خاطب ولا غيرت رايك
سعود مسك حمد ويلسه عداله: هدي حمد الله يخليك هدي مبجيه تفاهم
عبد الله طالع غروب وقال: انا صح اني خاطب ما قلت لا بسانا تغاضيت عن اشياء وايد يا حمد انته تدري بها مب غريبه اذا نرديت 3 مرهاستوى عندي رفض عادي قولي رايج يا غروب نحن مب معترضين على رايج
انقهرت غروب من اسلوب حمد لها وقالت: حمد انا سبق وقلتلك اني رافضتنك يوم ملجة هنادى انته وعبد الله انا مابا حد من العايله خلااص
حمد بتلميح: من تبين عيل مثلا واحد من خوال ربيعاتج ولاواحد من ربع اخوانج حبيبتي سبق وقلت لج حمد حبه حب تملك وانتي بنفسج قلتيها يعنيانا مابا افرط فييييج انتي لي بكل طرق انا احبج وامووووت فيييج ومستحيل افرط فيييج
غروب تلومت من عمها شو تقول هي تحس باحساس صوب حمد خصوصااصراره عليها هذا بالنسبه لها يكفي دخلت ام سعود وسلمت ويلست عدال بو سعود وقالت :بو عبد الله
بو عبد الله: لبيه يا ام سعود
ام سعود: لبية في منى ترا حمد محيّر غروب من يوم هي 3اعدادي وانا ما خبرت حد لاني قلت بيكبر وبيغيّر رايه لكن عقب اللي شفته من هده وضرابه ييت اخبركم بسالفه مابا حمد ينظلمفي سالفه حمد محيرنها ويباها وقلت الا طيش وبيعدي بس دامه لين الحين شارنها انالازم اقول كلمة الحق ولو حمد مب محيّرنها والله ثم والله يا ما تسوى كلمتك يا بوعبد الله لو يباها يشلها بثيابها اللي عليها بس انا حتى ابو سعود ما بغيت اخبرهقلت جان ما يكون طايش طلع الولد متخشع من ساسه لين راسه
ضحك حمد وقال بو عبد الله: عيل خلاص مبروك عليكم وان شاءالله تشوفون عيالهم
نش صالح واقف وقال: يلا عيل بو حمد مبروك عليكم وانااترخص بسير عندي شغل
الكل: الله يحفظك
نهـــــــــــــــــــــــــــــآية البارت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:39 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل: ياربيلا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا ...
ربياجعلنا ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائه فاجبته ...
............................................................ ................................
البارتالرابععشر
سيف ميتمن ضحك يحس انهم مخبل كل واحد يقول شي ولا يعرف عن الثاني
بو سعود:هاه غروب شو رايج في رمسة امج
غروب هزتراسها وقالت: اللي تشوفونه سوه
الكل باركلهم ونشوا ذياب يطالع غروب لف صوب حمد وقال بس عليك يوم ضويتها بالمبارك الغالي
حمديبتسم: الله يبارك فيك الغالى
سعود تنهدبراحه عقب ما شاف ها شي ويلس على الكرسي ولوى على غروب وقال: الحمد الله ان كل شيعدى بخير
غروب:هههههههههه فديتك المهم عبد الله صدق خطب وكيف يرد يخطب مره ثانيه
سعود: هيهخطب بنت خاله خلود بس هو اليوم ما رد يخطبابويهاللي ردهم عشان يسمعون راييييج لان ابويه واايد متلوم من عمي لكن الحمد الله انجما وفقتي على حد
حمد منوراهم : الا قول الحمد الله يوم عموه دخلت في الوقت المناسب
سعوديضحك: ها ارتحت
حمد:هيييييييييييه واااايد والله بس قهرتني ختك كنت بنش اصطعها وخبرها ان الله حق
غروببحيا: حمد انته جرئ وانا ابدي رايي انته تدخل عرض الله يهديك تسبب لي احراج
حمد وهوياشر على راسه: انا اللي اعدل قراراتج فديتج
سعودبعصبيه: لا عااااد الزم حدوك اختيه ما تمشيها على كيفك طولي بعمرك الا يوم تكونعندك
حمدبنظره: وانته ليش معصب
سعود هدىعمره: من اسلوبك حمد
حمد: انتهاالحين خل اسلوبي على طرف واختك مردها بييكون شورها عقب شوري فلا تعور راسك الحينقولي انته شله ما تسير عند حرمتك والله لو انا منك ما اطلع من البيت ابدا
سعود: هذاانته اشوفك ملازم عندنا في البيت
حمد: انتهصبر عليه بس لين ما خذ اختك ولا بتشوفوني عندكم
سعود:عنلاتك يا الهرم
حمد: قومانته سر عند حرمتك وانا ابا اختك في كلمة راس
سعودبعناد: لا ولا تحلم بعد قومي غروب سيري داخل
حمد:سعوووووووووووووووووود
سعود:وصمخ جلاب ياربي خيررر
حمد: لاتخليني افرك ويهك في تراب
سسعودضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدق يلا تعال اايه يهال اخر زمن حمد الله يعينك على نفسكلهدرجة تحبها لدرجة انى انا اخوها هب مسوي لي احترام
حمد نطعلى سعود وحضنه/ههههههههههههههه فديتك والله بس شو اسوي انته لا تحضنها جداميوالله ما يفكك مني حد ترراااه
سعود دفرحمد وقال: الله يعينج يا غروب انا ابصم بالعشر انّ ما بنشوفج الا ليله العرس بسوالله يعينج على ما ابتلاج
حمد يضربهعلى ريله: جب انته جب وقول ما شاء الله لا تعطينا عين ترا والله مب ناااقصصصيينحسد نضفوا قلوبكم اول بعدين ذكروا الله حشىىىىى بتحسدونا
سعود: ماشاء الله ما شاء الله والله لا يفرق بينكم والله يجمع شملكم على خير يارب العالمين
حمد يبتسم: امييييييييييييييييييييييييييييييين
سعود نشواقف: مينون وليس على المينون حرج
شاته حمدعلى ريله وقال: يعلك تسد كل عوق فيني
سعود:اهبي حراام عليك تدعي عليه
حمد: فيعدوييني انزين
سعود لفصوبه وقال:حمد اللي بينك وبين عبد الله شوووه
حمد: ماشي قتلك عشان غروب
سعود: بسكنتوا ربع بالقو ما ترضون على بعض شو اللي صار
حمد: ماشي قتلك تزاعلنا عشان غروب واستوت هده بينا وانا اللي بعدت عنه وقتله اللي يخونيما ارابعه
سعودباستنكار: خانك في شوه
حمد: يحبالانسانه اللي اباها واحبها معنه يدري بها شي
سعود:وانته كرهته بسبب ها شي
حمد هزراسه وقال: هيه يلا سر عند حرمتك
سعود:اوكي بس مب حولك غروب مب يايتنك ههههههههههههااااااي


تــــــــــــــــــــآبع
حمد:سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييفانجلع لا اقوم اترفس في بطنك الحين وخلى توام يلعبون فيك لعبتهم
سعود:يعني عقب ضربك بتوديني توام بعد عشان يقصبوني لا حشى انته تدري اني ما اداني توامودني الجيمي ولا شكلك تبا تتخلص مني
حمد:هههههههههههههمجرم ولد عمتك
سعود:اشوفك
حمد:هههههههههههههههههسير يلا ترا حرمتك تريااك انته ما تستحي صراحه متاخر عليها
سعود مسكمخده صغيره مالت الكرسي ووفرها عليه وقال: حمااااااااار يلي ما تستحي وطلع عنه وهويضحك على خبال ولد عمته
اما حمدتم يضحك ويلس ويا سيف وكااايد وسهروا لييين اربع ونص الفير صلواورقدوا ... حمد وسيف في حجره وكايد في صاله راقد ...
الساعه 7وربع نشت غروب عليها دوااام تسبحت وتلبست وتكشخت ونزلت سلمت على امها وابوها وشربتكوب جاهي وهي تقول: لينا قولي لدريول يشغل سياره
حمد وهونازل من دري: شله الدريول انا بوديج ونزل سلم على عمته وخاله وحبهم على روسهموقال: مفاجاه صح ويبتسم بعبط غروب نست ان شيلتها على جتفها وطالعه من صدمه وقالت:انته كيف ييت
حمد ضحكعليها وقال: والله يا زوجتي العزيزه انا بايت عندكم
غروبانتبهت على شيلتها وتلبستها بسرعه وقالت: وشوه اللي قومك من الفير
حمد:شدراني عندكم رقااد غير راقد الساعه اربع الفير وناش نشيط ما شاء الله عليه لو فيالبيت جان مب واعى الا الظهر
ضحك خالهوقال: مب منك من اللي شاغله بالك هي اللى منشطه مخك
ضحك حمدوقال: هيه والله
غروببهدوء وحيا: يلا ابويه انا سايره برخصتكم مع سلامه اميييه
حمدبعصبيه: والله ما تظهرين يا دريول روحج وانا حالف بالله
نزل سعودوهو يقول: يا الله صباح خير انته امبركن من البارحه هنيه بخبرك
حمد: انتهشو حارنك
سعود:ازعاج على الصبح ليش مارقدت ويا العيال فوق
حمد:كيووود راقد عندنا في قسم سيف وين تباني ارقد
سعود: كيفيعني وين اباك ترقد قسم سيف فيه حجر
حمدتثاوب: اه اناوسيف رقدنا في حجره وحده وكيودرقد في صاله الثور كان يطالع فلم ورقد ههههههههه ويوم نشيت لقيت التلفزيون يشتغلواخوك ريل على الكرسي وريل على السيراميك والله يضحك انا في خاطريه اشوفه شقايليرقد في الحجره
سعود:اكيد تعبتوه
حمد: هومتعب عمره
سعود: زينانا بسير ادوام
ابوه: فيدربك وصل اختك
سعود: يلاغروب
غروب لبستشنطتها وهى تقول: يلا امايه خلى سيف يخطف عليه 10 ونص ترا يخلص دوامي
امها: انشاء الله
حمد يلسعدال عمته وحبها على راسها وهو يقول: الغاليه
عمته: هلاابويه
حمد وهويطالع خاله: تراني ابا املج
ضحك خالهوقال: انزين ومتى لا تلمح قول اليوم اللي تباه
حمد: لوعليه اليوم قبل باجر بس عشان تجهز عمرها اخر الاسبوع هذا
خاله: لاصدقيزاك الله خير الحين اللي يقولوااايد بعدت المده
حمد: خاليبس عليه ساكت ما قلت اليوم تراني واااايد مستعيل ومب ضامن عمري اخاف اغير اليومبعد فانا قلت لان ادري ان بينتكم طويلة لساااان ههههههههههههههه بتقول من اولهاجيه خلنى اعطيها خبر احسن
خاله:والله محد طويل اللسان غيرك انته
حمد: اللهيسامحك شفتى عمتيه
خاله: قومانته بخبرك دووم مفشلنا في العربان
حمد شهق:اهئئئئئ عمتيه اهانه في حقي
عمته وهىتلعب بشعره: ما عليه حبيبي تحمل خالك يبا مصلحتك
حمد: عيلانا مفشلنه بين العربان
عمته ضحكةوقالت:هههههههههههه هيه فديتك فشلته يوم تضاربتوا على بنتههههههههههههههههههههههههههههههه عاد انتوا ابخص بسالفه
حمد:والله عمتيه اني متيم في بنتج انا بس عليه صابر لليوم ولا والله بعد الثانويهتلقونها عندي بس ربج مب كاتب الا السنه
عمته:الحمد الله ونعم بالله
خاله: حمدابويه عن الهذره الزايده انا ساير صوب الشركه انته ما بتسير دوامك اليوم
حمد: لااليوم ما عندي لمده اسبوع اسبوع الياي دوااامي
خاله: لايكون انته مزهب عمرك وياي تحطنا في الامر الواقع
حمد: لاخالي انا دوامي اسبوع واسبوع لا مريح تصدق
خاله: هيهوبيتغير دوامك خلاف
حمد:والله مادري يا خالى الجذب يعداك
نهايةالبارت الربع عشر


مدخل: ربياغفر لي ولوالدي وللمسليمن والمسلمات ...والمومنين والمومنات
البارتالخامس عشررر ,....
خاله نش واقف:بتغدى عندنا اليوم تسمعني ولا تقول ابا اعذار
حمدضحك:ههههههههههه اصلن اباها من الله خخخخخخخخخخخخخخخخ
خاله:ههههههههههههههه وطلع من البيت
حمد انسدحعلى ريل عمته وهو يقول: عموووه ابا املج على بنتج وقولي لها اليوم بدال ما تقول هومن اليوم يتحكم فيني هههههههه
عمته وهىتلعب بشعره: ان شاء الله الغالي
فيالجامعهـ في الكانتين فوق يالسات غروب ويزوي ربيعتها وهنوده بنت عمها وياكلنويسولفن ...
رن فوناليازي وغروب ووهنوده مندمجات في سوالف
ناصر: هلايزوي اقولج صدق اللي سمعته
يزوي: شوه
ناصر:اممم ان غروب انخطبت
يزوي/ ماسمعت
بس هندقالت ليزوي: هيه صح نسيت اقولج مبرووك
غروب:مبروووك ؟ على شو؟
هند:لاتستهبلين على الخطبه
يزوي شهقتوقالت: صدق انخطبتي يا الحيوانه وما خبرتيني
غروب:حووو هدووا شويه هي مب خطبه لا رمسه يعني
يزوي: جبيلا ما حددتوا الملجه
غروب:لالا اقولج رمسه بعدها
هند: جباي رمسه اي بطيخ انتي شكلج ما تعرفين شي حبيبتي من اليوم اللى قلتوا فيه لا لعبدالله اخويه انتى صرتي مخطوبه رسمي لحمد ولد عمتج
غروببقهر: انزين انتى شو قصدج نحن ما رفضنا عبد الله حمد ولد عمتيه اللي رفضه واعتقدمن حقه مثل ما اخوج يباني حتى ولد عمتيه يباني لا تيلسين تلوميني وتلومين حمدانزين
هند رفعتحياتها وقالت: افهم من كلامج انج تبين حمد
غروب: هينعم عندج مانع
هند سكتتشلت شنطتها وروحت عنهن
يزوي نستناصر على الخط وقالت: والخيبه بنت عمج ما تناغى عنبوه هذا نصيب ونصيبج ويا بو شهاب
غروب: اهمتى بيفهمون بس عنبوه ما يخلون الواحد يرتاح في حياته
ناصر بغمعلى يزوي وهو يقول: اونج ما تدرييييييييين يا الجذوووووب
يزوي :نصور سمعني بنت العرب مب لازم تنبش وراها خلاص هي ما تباك
رن فونغروب وتعمدت تقول: هلا بو شهاب


يزوي منصدمة سكتت وناصر بعد مصدوم
غروب: الحمد الله ومن صوبك
سيف: بلاج انتي مسطله شكلج وايييد مستعيله على حمدههههههه يلا تعالى انا تحت
غروب: يلا الغالى نازله لك تحت شي في الخاطر
سيف: سلااامتج بس كوفي الله لا هانج
غروب: من عيوني
سيف: علهن سالمات
غروب: يلا برايييك باي
سيف: باااايااااات
سكرت غروب وقالت: يلا ماي هازبند اووت هي از ويتنق فورمي
يزوي: لا صدق قولي والله غروب ما حيدج
غروب ضحكت وقالت في خاطرها لازم انسى خالج ولا زم ينسانيردت بهدوء: والله يا اليازي يا حبيبتي اذا ما تدرين لازم يكون عندج علم ان كل شياستوى بسرعه بــــسرعه يعني انا ما اضمن ارد البيت الا يقولون لي باجر الملجه عادىتوقعي
يزوي: انتى تكلمينه
غروب: لالا هذا سيف بس استهبل عليييج
يزوي: الله يحفظج
غروب: في وداعته ...
ناصر: يزويي الدبه شله قلتى ما عرف هاه
يزوي: ناصر عاااااد انته ليش جيه البنت لو تباااك
قاطعها ناصر بعصبيه وقال: انا ما تقدمت لها عشان تقولينلو تباااك انتى تدرين انّ نحب بعض بس ناس فرقوا بينا الله لا يسامحهم لا دنيا ولااخره
يزوي: استهدى انته وصل على النبي
ناصر: عليه الصلاه والسلام
يزوي: الولد يقولون لك يجاتل عليها انته تقول لي بسيرعندهم شو صلة القرابه اذا ولد عمها ردووه واللي رده ولد عمتها بيسمحون لك انته ياالغريب خلك واقعي يا ولد الاصول
ناصر بضيجه وبعصبيه: حسبي الله على من كان السبب
تنهدت يزوي وهي تقول: ما تدري خيرتك وين
ناصر: باااااااااااي وسكر
عصب ناصر من اللي سمعه ومسك تلفوووون بقوووو كان بينكسرمن قوت رصتتتتتت ناصر عليييه انا لازم اتصرف لازم وبسرررعه دق ليزوي وهو يقول:سمعيني اليوم تعزيمينها فبيتكم
يزوي : بس خالى
نهاية البارت.....

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:41 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخـــل:استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه توبه نصوحه...
.................................................. ......

البارتالسادس عشر
مــآوحــشتكـَ
ما ولههقلبكَـ علي
ما غزىصوتي سكونكـــَ واكسرهــ
ماسالكــَ الليل عني ميت حي ؟؟!!
يوم ليليلجل عينكــَ اسهررهـــ ...

عصب ناصرمن اللي سمعه ومسك تلفوووون بقوووو كان بينكسر من قوت رصتتتتتت ناصر عليييه انالازم اتصرف لازم وبسرررعه دق ليزوي وهو يقول: سمعيني اليوم تعزيمنها فبيتكم
يزوي : بسخالى
ناصربعصبيه: جببببببببببببببببببببببببب ولا كلمه انا لو اعتمدت عليييييج ما بتوفق قلتلج اليوم يا يزوي والله والله ما تشوفين شي مني يسرررج تراااهسمعتيني
يزوي :بحاول
ناصر:ماشي شي اسمه احاول سمعتيني ولالا شو قلت انا
يزويبعبره خانقتنها: بس وعدنى ما تسوي فيها شي
ناصر :يزوووووووووووي
يزويبخوف: خلاص والله خلااااص بقولها تي بيتنا
ناصر :امج محد وابوج محد سمعتيني البيت مافيه الا نحن فهمتي ولالا
يزوي:انزين قول لى شو بتسوي فيها
ناصر:مالــــــــــــــــج خصصصص سمعتينني ولالا كل اللى علييييج تنفذين اللي اباهووخلااااااص انتى اللى يعتمد علييييج يمووت اصلا
يزوي صاحتمن كلمة ناصر وناصر نسى ان عندها القلب وسكر الفون في ويههها
اما يزويدقت لغروب وهي تقول لها سالفه وتصيييح مما خلى غروب ترد الجامعه وسيف اخوها منصدمشو سالفه
ردتالجامعه ووشافت يزوي تعبانه واقفه عند رسبشن دخلتها الحمام وغسلت وييها وهى تصيييحوغروب بخوف قالت لها شفييج
يزوي:ناصر ناصر وتمت تتصصيييح
غروب بخوفوقلبها يدق : ناصر شفيه يزوي دخيلج تكلمى بلااااه ناصر
يزويتصيييحوتقول لها: مادري تغير عليه
غروب:قومي قومي بودييج البيت
يزوي : بستقعدين عندى
غروب: عادبعباتى مب مشكله بيلس عندج لين العصر وعقب برد البيت
يزوي تنشواقفه وتشل شنطتها وطلعن وشخطن بطايقهن وركبن سيارة غروب تقول لسيف: فديييتك سيفسمحلي الغالي
سيف : لاماعليه عادى فديتج
غروب تقوله: فديييتك ودنى بيت قوم عيسي بو فيصل بيلس عند يزوي تعبانه شويه
سيف:ماعليه ان شاء الله ومتى بتردين
غروب :مادري والله اشوفها ترتاح اول الظاهر ماخذت حبتها
سيف :الله يعافيها ويشافيها ان شاء الله
غروبتبتسم: امين حبيبي
نزلوا بيتقوم بو فيصل وسيف ودع غروب وراح ..
دخلت يزويوغروب داخل البيت ومالقت حد
يزويبخوف: وين قوم امايه.. ميري .. يا ميري
ميري: يسمام
يزوي: وينماماه وباباه
ميري: سيرمزرعه اليوم في عزيمه صديق مال باباه يجي مناك
يزوي بخوففي خاطرها تقول حظك يكسر الصخر يا خالى الله يستر من اللى بتسووويه
يزوي طالعغروب وتصيييح وتقول لها : سامحيني سا محيني والله غصبن عنى
غروببخوف: الحين شفيييج تصيحين خبريني ناصررر شفيه شي عوره
يزوي وهيتشوف اللى ورى غروب وتقول: ما فيه شي
غروب :الا فيه شي انتى قلتى لى ناصر ناصر وسكتى شفيه ناصر تكلمى لا تعذبيني
يزوي تصيحاكثر وغروب تقول بتوتر: ياربي منججججج الصايح مايفيد شوفيه شي يعوره في دختر هو
ما حستغروب بلي وراها ويسمعها تنرفزت غروب وقالت: اففففففففففففف بتكلمين ولالا ...
ناصر قربمنها وهو يقول: هذوه انا ما فيني الا العافيه مافيني شي غروب توترت طالعت يزوي وطالعتناصر وهي تقول : شو هالحركة يعني ولفت طالع يزوي
ناصر :لاتلومييين يزوي اذا بتلومين حد لو ميني انا المينون فيييج لا تلومييينيزوي ، يزوي ما كانت سوى وسيط بيننا بس
غروبتوترتمن قرب ناصر وقالت: لا تقربالزم حدودك
ناصر رفعحياته وقال: والله ماخليييج اليوم
غروب بخوفقالت: ناصر انته ينيت
ناصر قربمنها اكثر ومسك ايدها : مينون فيييج ياحبي مينون فيييج يا عمري والله والله لويذبحونى لجلج ارررووح فدوى انا لج بس ماباج تنضرين
غروب :ناصر بطل ايدي دخيلك وبعدين ما يصير اللي تسويه حمد لو درى
ناصربعصبيه: انا ما يهمني حمد يزوووووول يولي انا يهمنى انتى نحن كنا احلى اثنين وكنااحلى حبيبين يوم دخلت اخته وخربت بيني وبينج سكت عشااانج مب عشااانه عشان الفضيحهبس لالا توصل لين انه ياخذج منى يحلم يحلموااايدوطيبه هالايام ما تنفع ابدااا ابدددا
غروببخوف: ناصر ارجوك
ناصر:تخافين مني تخافين من حبيبج تخافين من عشيقج
غروب بخوفتقول: ناصر يقولون ان خاف من حبيبك ولا تخاف من عدوك
ناصر يبوسايدها ويقول:وانا اقول العكس يا حبي انا اقول العكس يا غرامى انا اقولج خافى منعدوج ولا تخافين من حبيبج انا مينون فيييج
غروب تصيحوتقول له: وانا اخاف ينونك يودينا فداهيه
ناصر يقربمنها وييلس عدالها ويمسح دموعها: الا دموعججج يا غروووب الا دمووعج اعشقج واللهاعشششقج ياخى رفضي هالتبن اللى خطبج وانا مستعد اعتقج
غروب بخوفتقول: كيف يعنى مستعد تعتقني
ناصر:يعنى يا عمري يا روحي انتى اذا حمد مافاد فيه رفض انا مستعد اوقف في ويه و اتضاربوياه عشانج
غروب بخوفمسكت ايده وهي تقول: لا ناصر الله يخليييك لا ما نبا فضايييح ناصرلو انته سويت جيييه انا بنفضح بتفضحني بتفضح حبيبتك يا ناصر اهون عليييك هلى لودرواا انك تحبني وبتضارب حمد عشانى انا اللي بروح فيها انا يا ناصر
ناصر بحبوهو يشوف دموعها مسحهن بيده وهو يقول: والله ما بضرج بشي حبيبي بس انا احبببجوالله احبببج غروب انتى تدرين زييين انى ما خنتج انا كنت مخدووووع في بنت عمتج هاىزفته اخت احمد
غروب : بسناصر خلاااص الرياييل بيتفقون على كل شي على الملجة وعلى كل شي يا ناصر وانتهبتدمرني اللى يحب ما يدمر
ناصر شبكايده بيدها وهو ييقول: يعلنى ما خلى منج يعلنى ماذووق حزنج غروب انا اضعف جداااامدموعج والله اضعف لا تخليني اضعف انا ابا اسوي اي شي عشانج ولجلج
غروبساكته وطالعه ويزوي كانت تراقب لهم الوضع
ناصر قربمن غروب وهو يقول: ليش هالدموع
غروب:بدمرني بحبك ناصر خل باقي حبك ف قلبي ولا تحاول تشوه احلى صورة رسمتها لك
ناصر مسكايدها وباس اطراف اصابعها وهو يقول : بسالج سوال
غروب بخوفطالعه وتترقب سواله وماتدري هالنظرة شو سوت في ناصر
ناصر شتتنظره ورد يطالعها وهو يقول: لا تعذبيني بنظرج يا الغالية لا تعذبيني بدموعج واللهاروووح فدوه لررروحججج يا االغالية افدااااج بروحي وبناسي واهلى كلهم ولا شوفدموعج
غطت غروبويهاا بيدها وتصيييح من الخوف والموقف اللى انحطت فيه ناصر بحب قال وهو يبعدايديها عن وييهاا ويحضنها : بس حبيبي خلاص انتى مب واثقه فيني انا مستحيل اسويفيييج شي والله مستحييل ما تهونين عليه والله ماتهونين يا قلبي
غروب تبعدعن حضنه وهي تقول: ناصر والله حرام اللى تسويه فيني حراااام احبك بس لا تعذبني لاتعذبنيانا شو بستفيييد من عذابك شوخلاااص انا احس ان كل شي انتهى وانى لحمد
ناصردمعتعينه وهو يقول: وكنتى تكابرين بحبج لي كنتي تكابرين بحبج لي
غروبتصيييح وناصر يخفف عنها اخر شي مسكها من ايدها وقال: انتى تغليني مثل ما انا اغليجوتحبيني مثل ما انا حبج ليش ما نعيش حياتنا رباعه ليشششش حمد تبن بيدخل عرض بيناليششششش
ترا طيبهما تنفع والله ما تنفع
غروب تعبتمن كثر ما تصيح وراسها عورها وهي تقول: ناصر دخيلك مسكت ايده من دون احساس وشعورمنها دخيلك ناصر اذا تحبني خلنى ارد لهليه حرااام والله ما يعرفون ان بنتهم تعانى
ناصر:وانا اعانى ويااااج يا قلبي والله اعانى ويااااج
يزوي يتعندهم وهي تقول : غروب انا اسفه حبيبتي
غروبتبتسم بين دموعها: لا يزوي حبيبتي انتى ماسويتي شي انتى خليتى كل واحد منا يكسركبرياءه وغروره ويعترف بلي في قلبيه وناصر انا اعرف انك كسرت غروري وكبريائي بسبعد ارد واقولك اخلنى في بعدك احس براحه وانك ما بتسوي شي يضرني يا ناصر انته قلتانك تحبني وتبا تخطبني بس حمد منو يوقف في ويه وحمد ما نسى سالفتك ويا ريم واللهبروحح فيها لو دروا هليه انك تبانى يا ناصر
ناصر:خليني اجرب
غروب: ماانصحك والله ما انصحك انته بتدمرني شو تتوقع ردة فعل ابويه انى احب ريال غريب وهويحبني وياي بقواة عين يضارب ويا ولد عمتها اااه يا ناصر بطيييح من عينهم
ناصر بحب:عشااانى بس خليني اجرب بس
سكتت غروبوقالت: كيفك بس صدقني انها ما بتعدي على خيررر
ناصر سكتوهز راسه وهو يقول: بحاول ان سالفه ما توصل لخوانج
غروب تمسحدموعها: صدقني بيدرون والله بيدرووون
ناصر سكتوغروب ما انتبهت على فونها اللى ارسل على رقم ريم
وتلفونطبعا عند حمد لان حمد مانع عن ريم اي فون واي شي
في جههثانيه حمد بعد ماسمع المكالمه كلها احتقر غروب وناصر وهو يقول بعصبيه: الجلبهالحيوانه تخونى تخونى من وراي ومن ورى هلها وتحبه ااااه يا غرووووووب وانا اللىحبيتج ورزيتج وعزيييتج وحطيييتج ملكه على قلبي ...وركب سيارته وهو يدق لسيف: اختكوين
سيفبصدمه: بسم الله بلاك معصب العرب يسلمون
حمد:اختكوييين
سيف: بيتربيعتها
حمد:متاكد
سيفبعصبيه: شفيككككك انته اقولك بيت ربيعتها هي متاكد روحي مودنها
حمد: وينبيت ربيعتها
سيف: حمدليش هالاسئلة زايده
حمد: ماشيولا اقول لك شي بس بعدين بتعرف
سيف :انته ما كل قرصك ني شفييييك معصب استهدى بالله ياخى
حمد:سمعنى بخطف عليييك وبنسير نييب اختك المصونه
سيفبعصبيه: لا يكون مريض بس انته
حمد:بنشوف منو المريض ؟؟؟!! تجهز لين مايييك ؟؟؟
حمدبعصبيه دافننكم انتوا ثنينه دافننكموبعصبيهيسوووق بسرعه جنونيه لين ما وصل عند سيف وشل سيف وراحوا بيت قوم بو عيسى ...
نهـــــــــــــآيةالبارت


مدــخـل :لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحي ويميت ، وهو على كل شيقدير ...
............................................................ ........................................ ................
البارتالسابع عشررر
عجيبة سنةالدنيا
عجيبة سنةالدنـيا ..
سواليفتجي وتروح ..
تسليناوتبكينا ..
مقاديرقضت في اللوح
وانا حسبيالرضا حسبي
جفا العمرونسيم الروح
اسامح منيبكيني
واداويقلبي المجروح
عجيبةسنـة الدنــيا ..
سواليفتجي وتروح ..
تسليناوتبكينا ..
مقاديرقضت في اللوح
انا ماخاصم ايــامي
ترى صدريلها مفتوح
اعيشالصبر من صغري
واراجعدرسه المشروح
عجيبةسنـة الدنــيا ..
سواليفتجي وتروح ..
تسليناوتبكينا ..
مقاديرقضت في اللوح
جفيت الهملادمعي
على خديجرى مسفوح
ولو زارالالم قلبي
عيونيبالسرور تبوح
عجيبةسنـة الدنــيا ..
سواليفتجي وتروح ..
تسليناوتبكينا ..
مقاديرقضت في اللوح ..



اما عندهم
ناصر:بكلم سيف اخوج احسه هو الوحيييد متفهم
غروب: منناحية متفهم متفهم بس انا مابا سمعتيه تدمر
ناصر :صدقيني ماراح يصير شي بدون رضاج يا حبي
غروبتتنهد وترد تصيييح وهى تقوله: صدقني احس ان شي بيستوي ماراح يعدى على خير صدقني
ناصر روحهتوتر ماعرف شو يسوي تنهد وهو يقول انا برمس سيف
يزوي كانتتوايج من دريشه وشافت سيارة حمد موقفه ونزل منها وسيف نزل وراه ما يعرف شو سالفهويدق الباب بقوه
ناصر لفويزوي بخوف صارخت على ناصر وهيتقول:يوووا والله يوا
ناصر :منو هم اللى يووا
يزوي:اخوها سيف وحمد
قامت بخوفغروب وانتبهت ان تلفونها راسل على رقم ريمومن الخوفطاحت واغمى عليها وناصر سمع دق وسار فج الباب وهو يقول: مرحباااساعوالله حيا اللهبوهناد وبوشهاب
حمدبعصبيه يمسكه من كندورته ويقوله: يا الجلب لك ويه بعد ترحب سيف داش ولا يدري شوسالفه ويفجج بين حمد وناصربس انتبه على يزوي وهىتقول:سيف دخيلك لحق
لف سيفوشاف غروب طايحه سار صوبها وطبهم يضاربون حمد ضرب ناصر على صدره بقووو وناصر نطعليه وضربه بوكس على وييييه ويتزاخون بالكندوره ويدزه على الايدار وهو يقول : انتهكلب ونذل وحقيررر وخاين مره ويا اختى والحين ويا بنت خالي
ناصر بغيضدفره بقو وقال: انا اشرف عنك وعن عشره من امثالك اختك الحقيره حمد ربك انيما ثورت فيها وخبرت العالم بسواياها وفرقت بيني وبين اغلى انسانهاحبها
حمد بتهورقال: جبببب لا تقوله احبها وسدحه في القاع وضربه قام ناصر ودفره بقوووو وطاااح علىورى وصقع راسه في طاولة مالت الصالة وتالم منها وناصر حس ان حمد فقد الوعى نش وسارصوب سيف اللي كانت في حضنه غروب تصيح ويزوي بعد تصييح ويالسه على الكرسي وتلومعمرها
ناصربهدوء: قامت
سيفيطالعهم كلهم وقالهم: شو سالفه وليش انته هنيهوليش حمدضربك قولي انته بينك وبين اختى غروب علاقه
ناصر يشوفحمد اللي لين الحين فاقد الوعي: لا والله يا سيف اختك طاهره وشريفه بس انا يبتهااليوم وكلمتها لان ريم اخت حمد كانت تكلمنى على اساس انها غروب اختك وقالت لي كلشي سيف انصدم وتبلم وناصر قال له سالفه كلها من اولها لين اخرها
سيفمصدوم: ريم ماغيرها
غروب تصيحفي حضن اخوها
وناصرقال: العيبه ما ظهرت منها اختك فرق بين الثري والثريا
سيف بقهر:كيييفهان عليها وطالع غروب وانتىكنتى تعرفين وساكته
غروب: حمدما قصر ذبحها ضررب
سيف تنهدوقال: ياربي الا اختيه سمعتها فوق
غروب: سيفصدقنى انا
سيف: لاتقولين شي يا غروب بعد انتى غلطى المفروض ما كنتى تسكتين جان قلتى لى واللهتحيديني مابضربج انا ماحب هالاسلوب بس كنت بدافع عنج
يزوي تقولبخوف: ولد عمتك مانش من طيحه جان مامات
سيف بخوفنش واقف وسار صوبه وشاف حمد ينزف من راسه شله هو وناصر المستشفى وتمن البنات فيالبيت يصيحن ومايعرفن شويسون
يزوي تزقرالبشكاره: تعالي مشي هذا
ميري يتتمش بس زاغت يوم شافت دممم
يزوي قالتبخوف وبجذبه مالفتنها: شوفيييج هذا فيمتوا ناصر يشرب فيمتووو وجبه منيه
ميري: انامافي غبي انا يسمع صوووت نفرات سوي زنجال>>>خخخخالترجمة ( انا سمعت ناس يضاربونه هنيه مب غبيه)
يزوي: جبيجبج الله مشششي فكينا ولا ترا باباه بي انا بيقول حق باباه انتى سوي زرب مشاننفرات يجي حرااامي وانتى سوي زرب مشان حرامى>( انتى مشي وسكتي ولا يوم بيباباه بخبره عليجج وبقوله ان ف حرامى يا البييت وانتى ضربتيييه ) << مشتغله حارس امن الاختت خخخ
ميري:لأالا انا ما يكصنى انتى مافي دخل انا داخل سالفه (( لالا انا مايخصني هب دخلينيفي سالفة)
يزوي: لمىثمج احييين مشي دمم
ميري تمشدمممم وتحلطم ويزوي متنفرزه من الوضع وفجاااه ااااه
غرووببخوف: يزوي الحبه الله يهديييج وطيرران على حجرة يزوي يابت الحبه وعطتها ياها
يزويانسدحت تريح عمرها وهي تقول: زادت دقات قلبي
غروببدموعها: ارتاحي حبيبتي ارتاحى لين ما ينتضمن دقات قلبج ...
فالمستشفى
سيفبهدوء: الله يهديك ياحمد وصلتنا لين المستشفى اللهيهديك
حمد يتالممن راسه : ااه اااااه شو تباني اسوي ارقص واصفق له هو واختك
سيفبعصبيه: حمدددد الزم حدودك شكلك بديت تخورها
حمد:المحترم يغازل اختك ويحبها في بيت واحد ويجتمعون بخلوه ويقولها ما يبانى اخذهاعشاااانهم يحبون بعض
سيفبعصبيه اكبر: اختك هي اللى دمرت اختى اختك هي اللي سمحت لناصر انه يدخل غروب بيتهمويرمسها لان حبهم طاهر حبهم شريف لا ياحمد مب انا اللى امد ايدي على اختى ما غلطتوياه في شي ولله الحمد ومربينها احسن تربيه اختك غلطت واختى تدفع ثمن غلطت اختكيعى لو اختك ما كلمت ناصريمكن تكون غروبب حليلتك
حمد يون:اااااه ياراااسي سمعني سيف انا مستعد انسى كل شي والله وانها تحب ناصر بس اخذهااااااه راسي
سيف:بالله عليييك انت هالحين صح اول( تشافي = تعافى) وعقب فكر بغروووب وزفته اختكالله يهدي الجمييع
ناصر بطرفعينه :سعمونى كلكم وانته اولهم يا حمد دام اختك دخلت ف سالفه وخربت بيني وبينغررروب شوف يا حمد وانا انصحك واذا تبا تعتبرني اهدد اعتبرنى انا انحرمت منها مرهومب مستعد انحرممنها مره ثانيه يا ترخصها لىيا انا اهدم بيتكم على روسكم وخبر هلك بالموضوع واقولهم ان اختك تكلمنى
حمد بالم:ااااه جب انته جب ضاربني وطايح ويايه سوالف من متى المعرفه يا اخ انا من اليومورااايح ماعرفك ولا تعرفنى
ناصر كتفايديه: وانا بعد ما عرفك شو راييك تنازل عنها ابرك لك
حمد بقهر:جب جب قضية هي اتنازل عنها سكت ااه ياراسي ولا بفلعك بها الكوب
سيف بقهر:حمد سمعنى سالفة الملجة والعرس تاجلها كم يوم سمعتتى لين ما تهدى الامور
حمد:افففف ليش عاااد
سيف: شوقلنا نحن حمد اهدى اهدى افففففف منك تحن واايد لازم نلقى حل ما يصير جيييه ولا تراسمعتنا بتنزل القاع
حمد سكتيفكر بالموضوع وسيف قال: والله انا احسها حوبات عبد الله هاي عاد الله واعلم شوبيصير بينكم
حمد مسكالكوب مال ماي وفره على سيف تفادى سيف ضربه وهو يقول: لا اله الا الله محمد رسولالله فيك حيل بعد تضارب حششىى وحش مب حمد
ناصر م***يف وطلعوا برى وهو يقول: سامحنى سيف انا ادري انى خنتك بعرضك بس صدقنى اختك هيغاية روحي ومنايا
سيف ابتسم: تصدق ناصر الحمد الله انك كشفتها يعني تخيل حد درى شو بيقولون اختيه الوحيدهترمس شباب يعنى انته كشفت ريم ولله الحمد بس لو حد غيرك بيقولون اخت سيف ترمس شباب
ناصربغيض: لالا يا سيف ابدا عاد ما سمح لك تقول جييه اختك انا ما قد رمستها وقعدتوياها نفس اليوم
سيف: بعدارد واقول انكم غلطانين صح ونسيتوا ان لا يخلوا رجل مع امراه الا شيطان ثالثهم بسصدقنى دامها في خاطرك وتباها انا اقول لك حرب البسوس بينك وبين حمد تراها بتبدا
ناصر:وانا مستعد لها الف استعداد
سيف :ااااففففف حيرتوني وياكم
ناصر: نردالبيت
سيف: يلاحمد اليوم بيرقدونه
ناصر:احسسسن


تــــــــــــــابع

سيف: لاعاد ما سمح لك تقول جيه عن حمد بس تعال بقول لك انته عشان جيه كنت تتقرب مني
ناصر سكتوبعدين قال: اصلا اختك حشيم والواحد يتشرف بنسبكم
ابتسم سيفعلى تغييره للموضوع ...
وراحواالبيتتت
نهايةالبارت


مدخل: يارب اغفر لي ذنوبي ....
البارت الثامن عشر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
ياخوي يانبض عمري وفرحة أيامي
ياحلو شوق وبلسم يمسح همومــــي
ياروحي ورد يعطر عالم أحلآمـــــــي
والدنيآ تنشد عن أخباري عن علومي
........
ضحكة حياتي معك مرتاح ومتهنـــي
انت إلي خليت عمري كـــــل أفراحي
من يوم شفتك وقلبي رفرف يغنــــــي
وطار لحن السعد في الجو صداحــــي
........
يالهفة الشوق وينك طوّل غيآبـــــــــك
أشوف روحي بدونك تبكـــــــــي الغيدة
قرّب حبيبي وقولي شو إلـي بيصـاغك
طمّن فؤادي بهمسة كلها طيبة طيبــة
........
بر(ن) ثمين(ن) ياقلبي وانت لي غالــي
قدرك كبير ولاحــــد يوصــــــــــل لقدرك
هذا زماني عزيز راق عالـــــــــــــــــــي
محفوظ في الروح عمري يالغلا عمرك
........
لحظة لقانا وينادي الشوق ياشوقــــــي
تعال يمني نعيش بفرحــــــــة لقانــــــــا
يــــــا دنيتي فيك أبْد لحظة شــــــــروق
كفيني كفك وكـــــــــل العمر هنانــــــــا
.
دخل ناصر وسيف البيت لقوا غروب ويزوي قاعدات يسولفنويضحكــَن
سيف شاف غروب وراح صوبها وهو يقول: قعدوا لازم نحلالموضوع ياربي شو هالسالفه شو هالمصيبه الحين شو يفججنا من حمد وابويه وامايهوسعود شو سالفه فشله والله فشله
غروب خنقتها العبره وهي تقول: الله يسامحنى فيكم
حضنها سيف يخفف عنها: غروب انتى ما غلطى ويا ناصر ريماللي غلطت ويا ناصر وكلمته على انج انتى الحين المشكله وييين الولد تعلق فييييجمثل ماانتى تحبينه افففف الحين شو يفججنا من حمد ابويه شو نقول له سعود اخويه شونقول له
غروب تصيح وتقول له: انا نزلت رووسكم في تراب سامحونى
سيف : لا تقولين جييه غررروب مب هذا قصدي قصدي يعني لوضغطنا على حمد انه يرخصج له الكل بيحتشر يبون يعرفون السالفة ويبون يعرفون ليششش رخصهاللغريب ولا رخصها لولد عمها فهمتى الحين
ناصر: وانا ما بتنازل عنججج بسهوله انا احبببج ياا غرووبتعرفين معناها زيين
سيف نش واقف: نسير بيتنا
ناصر: وين سيف يلس
سيف بضيقة: لا ياخوي خلنا نسير الله يعدي هاليوم على خيرياربي بسسسس كيف بتحمل كل هالامور انا بروحي مب قادر اصدق اللي اسمعه
توادعوا ناصر وسيف وناصر يقول لسيف: صدقني بتنحل باذنالله ...
روحوا سيف وغروب من بيت قوم بو عيسى وفي سيارة كانالهدوء سيد الموقف
كل واحد يفكر بالي شاغل باله سيف يفكر كيف يوصل المعلومهلهله وكيف يتحمل كل شي بروحه وكيف يقنع حمد بلي ف باله
اما غروب تفكر وتقول فخاطرها معقولة انا قابلتهوقعدت وياه ياربي كيف جيه صار الله يسامحج بس يا ريم بدخلينا ف مشاكل نحن ف غنىعنها ...
وصلوا البيت ودخلوا صالة وكـــــــــــــــــــــــانتالمفاجاه ان اهل حمد وحمد موجودين سيف رفع راسه بصدمه وغروب توترت من المنظر
وبو سعود معصب ويطالعهم بعصبيه قام متجه لبينته غروووببس ايد سيف مسكته وهو يقول: لا يابويه مب جيه ربيتنا نحن عيالك انته ربيتنا على اننسمع طرفينننن قبل لا نتخذ أي قرار صح يا بويه مب هذا كلامك
بو سعود بعصبيه : بس انا ماربيتكم على انكم تخالفونسنتكم وعادتكم ودينكم
سيف بهدوء وهو مغتاض من حركة حمد سخيفه وانه صدق طاح منعينه قال: نبا دليل على انها خالفت السنه شو خالفت
ابوه بعصبيه: تكلم ريال غريب
سيف: حشىىىى مب غروب يا بويه اللي تسويها ترا الريال قالان ريم بنت عمتيه هي اللي كلمته على انها غروب يعني هي نوت الدمر غروووب مانوتادمرنا نحن فهمت ابويه دمرت اختيه بس ريال عرفها وقال لها انتى فلانه صح قالت لا انافلانه قالها جذبتي فلانه ماتسوي جييه وريال مرمسني توه واعرفه ويعرفني ماقد غلطويايه وما نوى يغلط ويا اختى
ابوه انصدم وابو حمد نفس شي وقال حمد : دليل على كلامك
سيف بعصبيه قال له: انت جب ولا كلمه عطنا دليل من عندكعيل ان غروب ترمس ريال غريب
حمد براءه : ترا اليوم هي دقت بالغلط على فون ريم واناسمعتهم باذني ولا ليش قلت لك تعال نسير بيتهم ولا ليش انا تكسرت ااه يا عظامي اااهولا شو سبب طيحتى فالدختر
سعود كان بصراحه مصدوم وممحتقر الوضع اللى هم فيه يعنيبنت عمته تبا المضرهلاخته
سعود طالع ريم وقال: صدق ريم الكلام اللي يقولونه انجترمسين ريال على انج غروب
ريم شافت حمد واقف عندها وقالت اكيد بيرد حمد القبليويحن عليه وقالت: لا طبعا انا لا دخلونى في سوالفكم يعنى اختك طيح بمشكله وانااتحملها على أي اساس
تحملونى مشاكلكم ومثل ما قال حمد اخويه انا ماعرف ريالايبون دليل واحد على اني كنت ارمسه
غروب شافت نظرات الاحتقار من الكل من ابوها امها الا اخوهاسعود و البتول اللى ماصدقوا واللى يعرفون غروووب زين مازين
سيف بضيجه وعصبيه قال: انتى جب ولا كلمة حسبي الله ونعمالوكيل فيكم تبون ادمرررون اختيه
سعود بهدوء: غرووب دووم عند البتول وين اصلا بتروم تسويهالحركات
ابوها بعصبيه قال: خلاااص بس سكتوا حمد باحر ملجتك علىغروب
ابتسم حمد بنتصار وقالت ام حمد: مب واثق في تربيك يابوسعود افا واللههذي بنتك وحمد ماياخذ غروب الا برضاها جانها تباه واللي صار صاروبنتى جانها غلطانه لها رب يجازيها وانا غروب ماشفت منها شي ابدا والله يشهد عليهبنتكم سنعه ومسنعه
حمد انصدم من كلمة امه وقال: امايه انتى شو تقولين اناابا املج
امه معصبه: وحرااام ان ملجة عليها من غير رضاها يا خشميمايدق خشمك
حمد : اوووه علينا عااددد خفوا علينا بسسسسس والحين شوسواه
سعود:سواة الله ابرك ريم جانج تحيدين عمرج غلطانه
قاطعه حمد وهو يقول: اختى ماسوت شي شفيك انته
غروب تقول من بين دموعها: لا ريم مالها ذنب ذنب ذنبيتبون تعاتبوني عاتبوني بس لا تضرون حد من عايلتيه
لوى عليها سيف وهو يقول: بس فديتج بسسسس محد بياخذج غصبنعنججج ويكلم حمد: انته تدري منو الغلطان وتدري زين ان اختك هي اللى غلطت ويا ناصرعلى انها غروب اختيه والحين ياي تقولى اعذار
حمد وهو ماسك ايده المجبسه ويقول: عندك دليل على انهاكانت تلكم هذا اللى اسمه ناصر
سيف: حمد لا تينني تراك تعرفه وريال ربيعك
حمد بنكران: انااا وربيعي متي اصلا ماعرفه
قالت ريم: ماتذكر حتى اختك منو مرابعه
سيف بعصبيه: انتى جب ولا كلمة انتى اصلا ساس البلى
تكلمت غروب وهي تشوف ريم اللى ردت نفس قبل وقالت : هيهصح نسيت انى اكلم ناصر واقوله شكثر احبه واموت فيه صح
ابو سعود كان معصب وقال: خلاااااص فضحتونا بين العربانيلا انا ماعندى غير كلمة وحد وماشي غيرها غروب ان ماخذت حمد وملجة باجر تطلع منبيتي وتسير أي مكان تعيش فيه وتنسى ان عندها ابو عايش
انصدمت غروب من ابوها وقالت وهى تقرب منه : ابويه اناتربيتك يعني مستحيل انزل راسك القاع مستحيييييل
ونهاية الباررررت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:42 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدخل: لا حولولا قوة الا بالله العلي العظيم ....
بارتالتاسع عشر .....
ابوهاتنهد وغمض عينه وهو يقول : انا ماعندى الا هالحل تبينه تبينه ماتبينه اسسسف ماعندى غيره
سيفبعصبيه : ابووويه والله حرام عليك انته ماكنت جيييه
ابوه:عطنى دليل ان اختك بريئه
سيف مسحويه بتوتر وهو يقول: بريئة يابويه بريئة انزين عطنا يوم بس يوم واحد نيييب دليلعقولتك
ابوه:انزين وخلال هالسبوع نحن بنملج ان مالقينا دليل ضد ريم ..
ريموهلهاطلعوا بعد هالنقاششش وطبعا حمد مستحقر ريم اخته وهد عليها وهو يقول: كلهبسسسبببج وصلتينا لين هنيه حقيره نذله ماخليتينا نرتاح من همج خليتيني اشل همغرووب حسبي الله عليييج
ريم: حمدبس عاد
حمد دفرهابقوه وضربها على جتفها وقال: جب انتىىى ولا كلمه اصلا من اسبابج تحقق مناااج انجتبعديني عن حبي الوحيييد
ريم :صدقتني انى بريئة
حمد: لاتلعبين عليه تحيديني سامعنج باذني ترمسسسين غروب و تقولين لها بتنكرين بعد عنالجذب وبعصبيه فاهمه
نقزت ريممن الخوف وهي تقول: فاهمه والله فاهمه ..
ف مكانثانى
سيف يالسفي الحجرة وعنده غروب اللى تصيح وتحس حياتها انتهت وهى واثقه تماما ان حمد بيلعببها على كيف كيفه
وسيف شبرالحجره شبر شبـــر من كثر ما يمشي فيها وكل شوي يمسح ويه بيده من توتر ويفكر بحل
غروبتقول: سيف ماشي حل لاتعب عمرك
سيف: انتىتعرفيين عنها كل شي صح
غروب:ماعندى دليل ضدها هي اعترفت لى بكل شي يوم ملجة هنادى بس ماكنت متوقعه جييه بيصيروحمد جييه بينجلب عليه
سيف: غروبحمد فيه انفصام بشخصيه
غروبانصدمت وهي تقول: صددققق
سيف: هيهماتشوفين تصرفاااته تصرررفاته اثبتت لي ها شي وانه عنده حب تملك شفييج ها شي واييدماثر عن نفسيته وعند دكتاتورية فكل شي فاكيد انه عنده انفصام بشخصيه مستحيلتشوفينه انسااان طبيعي
غروببصدمه تصيييح وهي تقول: والله يحليلك ياحمد الله يشفيك
سيف: لانهلو انسان عاجل وراكد جان ماوقف ويا الغلط ضدج صدقيني الريال هب صاحي فيييه شي وانااحس انه عنده حاله نفسيييه الا وهي انفصااام في شخصيه
غروبتصييح وسيف يهدي الوضع دخل سعود وهو يقول: لقيت حل
سيف: عايديك يا ريال شوه
سعود:انته وهى تطلعون من البيت الحين وتسيرررون شقتيه اللى في بوظبي وتيلسون هناك كميوم لين ماتهدى الاوضاع وبعدين منو مألف قصة هالريال
سيف: ايريال
سعود: هذااللى اسمه ناصر يعني الحين انتوا من صدقكم ترمسووون ولا مالفين سالفه
سيف يوقفويتاجى على الايدار: ياخى الموضوع صدق شبلاكــ انته وصدق صدـــق وهاي اللي اسمهاريم مخربه الموضوع كله ترمس ناصر على انها غروب وهو تعلق في البنت يعنى شو يفضحناولا يفضح بنت العمه فبتالى نحن كلنا اهل وسمعه وحده لكن ناصر ثمن سكوته ياخذ غروبوحمد شو عنده دليل ماعنده شي لان اخته اللى غلطانه ومابيقدر يرمس فالموضوع
سعود يفكرفالموضوع قال : خلاص نحن ليش ما نرمس ناصر مش يمكن يكون ماسك عليها شي
غروب:ماضني لانه مب من نوع اللى جيه
سعود لفيطالعها وقال: انتى تعرفينه شكلج زين ما زين
غروب: لااعرفه من بنت اخته تراها ويايه فعرف شخصيته من قبل كانت تقولى اي شي عنه
سعود: طيب
سيف:واييييييد يا سعووود والله وايييد وريال ربيعي فالجامعه ماضر اختى ولا شي بس انااحس حمد هب صاحي صدقنى حمد ف انفصام ف شخصية
سعودتنهد: كل شي جايز بس ابويه الله يهديه معصب وايييييد
سيف: بعدابويه اللهيهديه غيرشكل كان المفروووضيسكت ومايصدق عيل بالله عليك اللى يشوف حالة حمد يقول واحد صاحى تقولكغروب يوم اعترفت الريم لغروب انها ترمس ناصر ولا ناصر بيفضحهاضربها حمد ضرب وشفت كيف نكر مستحيييل صدقني حمد عنده حاله نفسيييه
سعود سكتوفجاه قال: خلاص بسسسس لقيتها تظهرون الحين وتسيرونشقتيهوتيلسون هناك ودق لناصر انته وكلمه لازم تحلون الموضوع قبل لا العرب يدرووون
سيف: انشاء الله ...
ف مكانثانى حمد طلع من بوادي مووول ساير صوب البيت وكانت عنده ريم اخته ويالسين يرمسونعن موضوع غروووب وان كيف سببوا المشكله لغروووب وجيييه وحمد مندمج يرمسها وهو يقوللها: اصلا خليني اخذها بعذبها عذاب الحماره عيل انا تسوي فيني جييه انا احبها وتحبغيري
ريم:اقولك شي وماتزعل
حمد: قوليشووه
ريم: اصلاغروب كانت تسير بيت ربيعتها عشانه وهو كان ايي عشانها وكانت ما تغشى وكان عشانخاطرها بس ايي صدقني هي تحبه وهو يحبها وهم
يقاطعهاحمد وهو يزيد بسرعه وبعصبيه وتهور يقولها: جبببببببببببببببببببببخلاااااااااااااااااااص بسس مابااااا اسمع شي انا بدمرهم يعني بدمرهم وان شاء اللهما يصير باجر الا وانا مالج بلا عرس بلا خراابييط وبعذبها عذاب لين تقووول امييين
ريم تزيدمن الجذب: اصلا كم مره شفتهم قاعدين بروحهم في حديقة
حمد: لاتجذبببييين متى كنتى تسرين هناااك
ريم تكلمحمد اللى صد يطالعها وهو معصبببب ويسوووق بسرعه جنونية وخافت وهي تقول: حمدددد لاتهووور هدى سرعه دخيلللك حمد
حمديسوووق باقصى سرررعه وما انتبه على الاشارهوخطف عنهاويدعم في شاحنه وانجلبت سياره جلبتيييين وماهي الا ثوانى وتجمع ناس على سيارة واحدمنهم يقول: لا اله الا الله محمد رسول الله يا جماعه الريال مافيه نبض والبنت يلانلحق عليها ساعدونى شباب
كان منبين ها شباب عبد اللهخطف وشاف سيارة حمد خنقتهالعبره حمد ربيعه قصدي اللى كان في يوم من الايام ربيعه سار صوبه نفس المينون وهويقول حمد حمددددد قوم حمددددددد انا مب زعلان منك وانا ما اكرهك حمدددد اللهيخليييك تماسسسك اذا انته تحب غرررووب تماسسك
لفيطالعهم وهو يقول : طلبتوا الاسعاف
واحد منهماشر على الاسعاف وهى يايه عبداللهلوى علىحمد وهو يقول : لو شو تسوووي فيني ما ازعل منك يا حمد
يتالاسعاف وشلوا حمد وريممم على المستشفىىىى
عبد اللهاتصل بسعود وخبره بسالفة لف سعود على سيف وهو يقول: ظلموها واللهظلموها
سيف يطالعسعود: منو هي
سعود:غروب مظلومه حمد وريم سووا حادث والحييين هم ف المستشفى
غروب شهقةوسيفقال لاحول ولا قوة الا باللهالعلي العظييم
سعود:اذكر البتول قالت جانهم ظالمينها يعلربي ياخذحقها منهم اذكرها قالت حسبي اللهونعمالوكيل فيكم والله استجاب دعائها
سيف:الظلم ظلمات يوم القيامة
سعود: هيهوالله الله المستعان بس
نهايةالبارت


مدخل: ربي اجعلنى مما نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائهفاجبته ..
............................................................ ........................................ ..............
البارت العشروووون ...

الموت هين والبلا وش ورا الموت
يوم الحساب يهون سهم المنايا
باكر نموت وتصبح قبورنا بيوت
عقب القصور بضيقات الرزايا
في جوف الأرض وكل من حولك سكوت
وتعاقبن بالقبور عوج الحنايا
يارب يامنجي نبيك من الحوت
سترك وعفوك يوم كشف الخفايا
باكر لياجينا على داعي الصوت
شيبان واطفال وشباب وصبايا
ندعي وحنا بين باكي ومبهوت
ورحنا لها ننقاد مثل السبايا
يارب تهديني قبل لحظة الفوت
وتغفر ذنوبي ياكريم العطايا
اشكيك هم داخل الصدر مكبوت
وايامي اللي بالخطايا ملايا
أن لاذ بك من كان طايع ومبخوت
في من يلوذ المرتكب للخطايا
يارب ياقادر على كل طاغوت
لاياقف اللي وحدوبك خزايا
رحماك لامنا صحينا من الموت
واليا وقفنا عند بابك عرايا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
سيف: هاه نسير بوظبي
سعود: لا لين ماتطمون على حمد
ف مكان ثانى
خالد من سمع بالخبر دق لسيف : سيف صدق حمد سوى حادث
سيف بلوم وضيجه : هيه يقولون ياخوي
خالد: وحده يقولون وياه
سيف تنهد: اخته
خالد بمواساه: وعسى ياخوي محد فيه شي
سيف: والله ياخوى مادري الحين بنسير انا وسعود اللهيسترر بسس
في مكان ثاني كانت منهاره وتعبانه عقب ماسمعت بالخبر وهيتصييح وخايفه من كل شي شو يترياها
رن فونها وردت بتعب: الوه
...: هلا والله الغالية شحالج
غروب بخوف: انته من؟
ناصر: ناصر
غروب بضيقه: ناصر ليش دق والله مش حلوه في حقي عقب اللى صار
ناصر: انتي ليش مجرمه
غروب عقدت حياتها وقالت :ما حيد عمري اجرمت في شي ولوسمحت اخر مره تتصل مابا فضايح انته تدري اليوم شو استوي
ناصر بخوف: شو حبيبي طمنيني رب ماشر
ناصر: حياتي انتي ويايه
غروب تنهدت وقالت بغصه : ريم وحمد سووا حادث وكانوايقولون لبويه انى انا وانته على علاقة وابويه حلف يوزني حمد باجر ونملج بس سيفتدخل وقال ان ريم هي كانت ترمسك على انى انا وجييه ابويه قال عطنا دليل ان اختكبريئة وبنت عمتك المذنبه وجييه وكنا بنسير بوظبي انا وسيف الحييين بسسسس صار الليصار والله يسسستر
ناصر بحزن: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عسىان شاء الله خير ومحد فيه شي
غروب تتنهد وبغصه: الله كريم ياخوي
ناصر : مب اخوج انا غروب نسيتي
غروب: ناصر انته متفيج بصراااحه انا تعبانه وابا ارتاح
ناصر سكت وقال: روحوا سعود وسيف
غروب سكتت وتنهد وهي تقول : توهم طالعين
ناصر: نوم العوافي يا قلبي عيل برااايج بدق لهم
سكرت غروب فونها وحطته سايلنت وتنهدت وـرقدت...............
على العصر البتول وكايد وام سعود وابو سعود يالسين فيالحوش وجدامهم فواله سله الخضره ودلة الجاهي ودلة القهوه ومعرروف يعني رطب لازميكوون موجود المهم ويالسين يسولفون...
ابو سعود: ترا الخميس هذا ملجة حمد وغروب
الكل سكت محد عنده تعليييق تكلمت البتول وقالت: كل شيتاجل يا عمى ترا حمد اليوم ظهر سوا حادث هو وياه ريم والحين فدختر هم
ابو سعود مصدوم: من صدقججج
البتول: هيه
ابو سعود: كايد قوم ودني
كايد توه بينش صاح فونه رفع حياته وهو يقول : هذا سعود
امه: رد عليه شوفه وتخبر عن حمد
كايد وهو يرد : ان شاء الله
سعود:سلام عليكم
كايد: عليكم السلام هلا سعود
سعود خنقته العبره: كايد تعال انته وابويه المستشفى
كايد بخووف : شحاله حمد
سعود خنقته العبره وهو يقول: الله يرحمه برحمته الواسعه
كايد بخوف : شو يعنى
سعود: تعال انته وابويه برايييك خالى منهار تعال
كايد : ان شاء الله
سكر الفون وهو يقول : ابويه انسير المستشفى
نش ابوه وهو يقول: شو صار
كايد: مادري يقولون خالى منهار
امه تنش واقفه: شفيه حمد كله ولا الغالي ربه مافيه شي
كايد: امايه بعدنا ماندري بشي الله كريم صبري
وشوي دخلت سياره فتك وكايييد وابو سعود كانوا مستعيلينبيسيرون صوب السياره بس يوم شافوا سياره دخلت كانت سيارة اخت ام سعود وبناتهايايين زياره لبيت خالتهم..
ابوسعود وكايد ساروا صوب الرياييل وسلموا عليهم وقربوابهم وساروا المستشفى ...
اما البنات فكانن متحجبات بس وسلمن على الحريم والبتولاللي كانت مصدومه من ردة فعل كايد وعمها وشي محسسنها انه شي بيستوي
يلسن خاري عند اليلسه البتول تصب الققهوه على الحريم ...
ام سعود : شحالج يا بخيته
بخيته بحيا: بخير ربي يسلم غاليج خالوه انتى شحالج
ام سعود : بخير وسهالة الله
عهود: اونها تستحي مناك خرطي
ام سعود بنص عين: عهووود عيب عليييج هاي اختج لا تقولينعنها جيه
عهود: صدق انزين خالوه
بخوت كانت مقهوره من عهود هي تدري ان عهود ما تدانيها وماتحبها وتحب داااايم تقفطها جدام الحريم وبخووت دوووم مااا كول حقها مب من نوع الليتاخذ حقها وتسكت عنه ..
ام سهيل: والله ان ما ثمنتي رمسج يا سوده الويه واللهينضح فنيان القهوه على ويهج
عهود سكتت
البتول مقهوره من تصرف عهود وقالت لبخيتته: ما شاء اللهبخووت انتي في اي سنه
بخيته بهدوء: السنه اخر سنه ثانويه عامه
البتول: موفقه حبيبتي
بخيته بابتسامه: جميعا ان شاء الله
وشوي ويوا الرياييل صوبهن ... سلموا وقعدوا .
سهيل وهو ييلس عدال خالته: مبررروك خطبة غروب
خالته: الله يبارك لك الغالي
سهيل: خالوه
خالته:عونك الغالي
سهيل: عانج الله بقولج ماودج تيوزيني حرمه
خالته: يا الله بستر جيه انته مب خاطب بنت عمتك
سهيل: وعععع خالوه انا ماباها فسخت الخطبه
خالته: ويديه يا الله بستتر شله
سهيل: ما رتحت لها يا خالوه والله انى يوم اسير بيتهملااشوف فيها حيا ولا هم يحزنون احيد البنت تستحي يوم ايي خطيبها ما تظهر له الا هيتظهر وتسولف وتضحك على خطر ما تتلصق فيني وععععع دخيلج يا اميييه لا تيبينطاريها
خالته: عيل مالك الا هند بنت بو عبد الله ذربه وحشييم
سهيل: شورج بهداية الله
وشوي يت غروب ويدتها وخالتها هنادى سلمت وسهيل حاضنهنادي ويقول: هلا بالعرووووس متى عرسكم
هنادى بحيا: احم عقب شهر
سهيل: فديييييييييييييييت خالوتى اخر العنقود بتعرس
ضحكت غروب وهى تقول: هههههههههههههههههه وانته بتلحقهاان شاء الله
سهيل: من عقبج غناتى
اما عهود فكانت تدور سيف بعيونها وتقول في خاطرها ماحبيت شخص في حياتي كثر ما حبيتك يا سيف متى بس يتحقق منايه
سيف كان توه ياي من دخترقالت له امه: ها ابويه بشر عنولد عمتك
سيف بحزن: الله يرحمه محتاج دعواتكم بسس ييت اخبركم انالعززا بيكون في بيتنا لان خالى منهار وعمتيه ارتفع عليهاضغط ورقدوها
نهارت امه وهي تقول: يالله ياحمد يا الغالي رحتتت ياالغالى وماتهنييت بلي تباها
غروب كانت واقفه وتسمع كلامهم وهي تدعي في خاطرهاان حمد يكون مسامحنها معقوله ودع الدنيا وهو زعلان منها
امه تذكرت ريم:ورييم
سيف: ريم اااه ياامايييه ريييم الله بس يكون فعونها بسريم فغيبوبه يا امايه كمل سيف وقال : ساير صوبهم الحين بيخلصون اجراءات الدفان
الكل صاح حمد صح ان حمد كان في اخر فتره عصبي لكنه كانطيب القلب ومخلص كان يحبها بجنون يحبها فعلا بجنون وجنون حبه اللى خلاه يفقد عقلهويفقد حياته عشانها فقدها من غيرته الزايده ومن حبها اللى تغلغل في اعماق قلبهواللى كان مع كل نسمة هواء ومع كل غمضة عييين راح حبيبها الوافي راح الانسان اللىكان مخترع كل الجذب وكل المشاكل في سبيل انها تكون له راح مجنونها وعاشقها راح مندنيا وهو بعده ما شافها عروسه له رااااح وهو مايدري ان عمه حدد الملجه رااااح وهومايدري انها كانت بتنجبر عليييه...

فرشي التراب يضمني وهو غطائي
حولي الرمال تلفني بل من ورائي
واللحد يحكي ظلمة فيها ابتلائي
والنور خط كتابه انسي لقائي
والاهل اين حنانهم باعو وفائي
والصحب اين جموعهم تركوا اخائي
والمال اين هناؤه صار ورائي
والاسم اين بريقه بين الثنائي
هذي نهاية حالي فرشي التراب
والحب ودع شوقه وبكا رثائي
والدمع جف مسيره بعد البكائي
والكون ضاق بوسعه ضاقت فضائي
فالحد صار بجثتي ارضي سمائي
هذي نهاية حالي فرشي التراب
والخوف يملئ غربتي والحزن دائي
ارجو الثبات وانه قسما دوائي
والرب ادعوه مخلصا انت رجائي
ابغي الهي جنة فيها هنائي
---
نهايه الباررررت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 10:46 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مدخل: ربيادخلنى مدخل صدق واخرجني مخرج صدق ....
البارتالواحد والعشرون ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تسريبقلبي ذكريات الحزن والليل الطويل
حتىالمنام اللي جفا جفني غدا صعب المنال
الياتذكرت الزمان اللي جمعنا بالخليل
أحسباحساس الغريب اللي تولع بالمحال
تسريبقلبي ذكريات الحزن والليل الطويل
حتىالمنام اللي جفا جفني غدا صعب المنال
الياتذكرت الزمان اللي جمعنا بالخليل
أحسباحساس الغريب اللي تولع بالمحال
كم دمعةكفكفتها بالحزن والهم الثقيل
تذرف علىذكرى الصديق اللي سكن قلبي ونال
أزريت أشيلهموم قلب كان من بعدك عليل
ثقلالليالي اتعبت قلبي وأنا أهوى الثقل
تسريبقلبي ذكريات الحزن والليل الطويل
حتىالمنام اللي جفا جفني غدا صعب المنال
الياتذكرت الزمان اللي جمعنا بالخليل
أحسباحساس الغريب اللي تولع بالمحال
ذكراك حطتفي ضميري عبرة الطرف الكليل
حتى زمانييشكتيلي من يميني والشمال
عبرة حنينوذكريات وشوق وأحلام العليل
صارت حروفالبسملة بين الشفاه من الخيال
تسريبقلبي ذكريات الحزن والليل الطويل
حتىالمنام اللي جفا جفني غدا صعب المنال
الياتذكرت الزمان اللي جمعنا بالخليل
أحسباحساس الغريب اللي تولع بالمحال
أمالياللي يحتفي فيها خوقي حلم ليل
والنور شعمن الجبين اللي تولع بالجلال
مرت سنهوعدت شهور وذكريات ماتميل
مازلتاقول انك بقلبي راسخ مثل الجبال
تسريبقلبي ذكريات الحزن والليل الطويل
حتىالمنام اللي جفا جفني غدا صعب المنال
الياتذكرت الزمان اللي جمعنا بالخليل
أحسباحساس الغريب اللي تولع بالمحال
تسريبقلبي ذكريات الحزن والليل الطويل
حتىالمنام اللي جفا جفني غدا صعب المنال
الياتذكرت الزمان اللي جمعنا بالخليل
أحسباحساس الغريب اللي تولع بالمحال



مر شهركامل والكل حزين على حمد ويتريون خبر بس عن ريم وام حمد حليها من مكان لين مكان منالبيت لين المستشفى والعكس صحيح وبو حمد استوى اكثر هادى ما يطلع من البيييتوااايييد سالم سعيد سلطااان كانوا يحاولون يظهروون اهلهم من الحزن اللى هم فيه حتىسعيد بشرهم ان حرمته حاملباركوا له وفرحوا بس مب نفسةفرحة حمد يوم يا يقولهم ان يبا ياخذ غروب بنت خاله بس ابوه نطق بكلمه وحده اذا ولدبنسمه حمد وسكت ورد لهدوءه وماكان عنده اي دافع انه يطلع مكان ييلسفي الخيمه ويذكر حمد يوم يدخل علييه ويذكر غلاسته ويذكر حبه الكبير لغروب ويتكلمعنها وان مستعيل يباها يتذكر يوم قال حمد ان ما ضمن عمري اباها تكون بقربي هالسنهلكنه راح قبل لا تكون من نصيبه راح قبل ما تكون حليلته وقربه ....
اما غروبوهلها ملازمين بيت قوم بو حمد ملازم يقعدون عندهم ومايروحون الا فليل ونفسيةالعنود كانت وايييد زفته وتعبااانه لانها كانت قريبه من حمد وايد باتت غروب ذيجليله عند العنود وقعدت العنود تقولها عن حمد كيف ضرب ريم بعد ماعرف انها تكلم ناصرعلى انها غروب وتكلم غروب عن حمد ومواقفه وياها وحبه الكبير لها نشت العنود وهىتسير صوب حجرة حمد يابت دفتر وقالت: هذا الدفتر كنت اشوفه دووووم عنده ماعرف شوفيهبس اكيييد انه يخصج وانا مابا افتحه يمكن فيه شي خاص لج
غروب تصيحوهي تشوف الدفتر وقالت: بس الله يخليييج يا عنود لا تذبحيني انا مادري اخوج اذاراضي عنى ولالا عقب اخر فتره عقب اللي شافه وسمعه ...
العنودتصيح وهى تقول: صدقيني يباااج يحببببج مستحييييل يسوي شي يزعلج اصلا حمداخر فتره واايييييييد تعب من عقب ماعرف ان ناصر وعبد الله يبونجوجيييه
غروب:الله يرحمه برحمته بس ياختى مب زيين الحين هو رااح من شهر وهو مودع دنيا ودعهاوراح عند اللى خلقه راح عند اللى راحم منى ومنج يا العنود لا تصيحين صدقيني انى فيكل صلاه ادعى له مهما كان هذا ولد عمتيه وله غلا فقلبي كنت احب اشوف الاصرارفعيونه على انه يبانى كنت احب اشوف حب تملك اللى يملكها حمدفعيونه اااه بس ربي يرحمه برحمته ...
العنود :هالدفتر خلييه حقج وقري منه شو كاتب ودعي له في صلاتج يا غروووب
صاحتغروووب وهي تقول: بسسس دخيلللج خلااااص والله بس مب زين نحن نعذبه الحين هو محتاجدعواتنا بسس ...
ومررررشهر اخر وعدى على فراق حمد الحبيب الغالي اللي من بعده فقدوا الضحكة فبيت قومبوحمد ....
كانواكلهم يالسين خاري في الحوش وجدامهم الفواله دخل سالم وسعيد سلموا ويلسوا
سعيد:ابويه ترا ريال رمسني يبا يملج
ابو حمد:ما نبا ملجه ولا نبا شي اخوك ماصار له شهرين من توفى وقبره ما برد بعد تبونا نسويملجه ماشي ملجه ولا حفله ولا غيره ملجه فالمحكمه بس ويشل حرمته
العنودتذكرت حمد اللى كان يقولها بدخلج وبرزف فعرسسج وبدخل ريلج وبتم اطفر بكم صاحت وهىتقول لبوها: انا مابا عرس ولا ابا ملجه ولا ابا حفله ابا بس حمد بسسس
سعيد:استغفر الله العظيييم يا العنود مب زين تقولين جيييه انتى مومنه بقضاء الله وقدرهوتعرفين انه هالكلام مب زين اللى قاعده تقولينه وبعدين راشد على حياة حمد خاطبنجوكنتوا بتملجون لكن الله ما كتب
ابوه:سعيد انته شل اختك باجر المحكمه وخلهم يملجون ويشلها عنده نححن مانببا نسوي حفلهمسح دمعه تمردت وطلعت من عيونه مسحها بغترته وهو يقول انا مابا عزايم حتى عشا مابنسوي ولا هم يحزنون بس اليوم عب صلاة العصر تقول للناس ان اختك وراشد اليوم بيعلنزواجهم بدون زفه بدون عشابدون اى شي
دمعت عينام سلطان اللى طول الوقت ساكته وقالت بهدوء: مايصير جيه يا بو سلطان ترا العرببياكلونويهنا مانسوي عشا لهم
بو حمدبصرامه: مانبا نسوي يعني ما نبا نسوي عشا يشلون عنود وبسس
العنود:وانا رايي من راي ابويه راح اللى كان بيدخلنى على الكوشه راح اللى كان بيرزف فيعرسي وبيدخل ريلي والله لو تاجلون عرسي سنين ما بسوي عرس دام الغالى رااااااح ودامانه ما بيدخلنى
صاح ابوحمد وام حمد وحتى سعيد وسالم خنقتهم العبره على اخوهم .
دخل سلطانوقال: ان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب سكر الفون وحس الجو مخيم عليه الحزنوقال: لا اله الا الله محمد رسول الله يا جماعة الخير خلاص ريال الحين عند ربهواذا هو راح عن الدنيا تراه فقلوبنا فقلووبــــــــــــــــــــــــــنا يا هليفقلوبنا
الكل بدايذكر الله ويترحم علييه وقال سعيد لسطان: ابويه يقول ماشي ملجه بس فالمحكمه ويشلهاما يبا لا عشى ولا حتى حفلة ملجة
سلطان:حتى راشد توه مكلمنى وقال جيه قال ما نبا لا حفله ولا شي تبونا ناجل العرس بناجلهاما تبونا ناجلها بنملج وبشلها
ابو حمد:عين صواب
يلا شلوااختكم عشان الفحص وانته نوب عنى يا سلطان فالمحكمه واخوك سعيييد واملجوا بها
العنودتصييح: لالا انا اباكـــ ما يخصنى ابا املج وانا موكلتنك
ابوها: لاحول ولا قوة الا بالله بنتى العنود حبيبتي اناما احباطلع من البيت
سعيد: عيلابويه بتحبس عمرك فالبيت بتموت مهموم
ابوه:ياليييت جان بلحق الغالى وصاتى تدفنونى قرب قبره وروحي وروحه يتزاورن
العنودتذكرت حمد يوم يقولها اخاف لو مت محد يذكرني بدعاء اخافهم بس يتحسبوني متسلطومايعرفون ان داخلى طفل محتاج لها شي وبقوهبكتالعنود حمد صاحت حمد اخوها الغالي اللى ما حبت اخوانها كثر ماحبته ...
مرن ثلاثايام والعنود كانت تتريا نتيجة الفحص وبعد ماطلعت فنفس اليوم شلها اخوها سعيدوسلطان وساروا المحكمه ودخلوا عشان يملجون وهي واقفه كان واقف عدالها واحد
:
مرحباحمد شحالك
لفت بدونشعورمنها على ذكر حمد وتسربت دمعهمتمرده من عينها وداعبت جفونها وحست ان الاولاد انتبهوا لها انها تشوفهم تمتمت فيخاطرها يرحمك ربي يالغالى وعساك في جنااات الخلد تقطف من ثمرها ياربي ترحمه وتعفوعنه يااارب يااارب انتبهت ليد تمسك ايدها لفت وانه سعيد اخوها دخلها داخل ووقغتوقالت موافقتها وطلعت بس مش ويا اخوانها طلعت ويا ريلها راشد اخو البتول ...
ركبواسيارة وكان الصمت سيد الموقف كان صوت احمد العجمى بس الوحيد اللى في سيارة انتابهاسكون وهدوء غريب وخنقتها العبره تداركت عمرها بنت المفروض تكون متحنيه ومتعدلهومتكشخه لريلها لكن الحمد الله الخيره فيما اختاره الله ..
وصلوا شقةراشدفي بوظبي ونزلوا ... دخل راشدودخل شنط الحجره وشافها واقفه عند الباب ابتسم وهو يقول لها: تعالىقربي هذي شقتيه المتواضعه جدامج
العنودتفصخ الغشوه وهي تقول بانبهار: ماشاء الله تبارك الله جميله جدا الشقه بس مارحناعند هلك
راشدبهدوء: مب الحين فديتج لين مايهدى الوضع شوي ترا الامور حساسه الحين وطريقة عرسنابعد غريبه شويه لاسوينا عشا ولا شي
العنود:انا فرحانه ومستانسه جيييه ما بسوي شي واخوويه ما صار له مده
راشد يغيرالموضوع: صحيح حبيبتي ....
في بيتقوم بو سيف عند قوم سعود يعني خخخخ
سيف كاننازل من دري من عقب حمد ماعنده روتييين يسويه توه حس بغلاة هالانسان اااه يا حمدربي يرحمك برحمته وما كان لهبارض لحدوكانوا بنات خالته عندهم بايتين حس انه حد يشوفه انتبه لها وطنش بسرد يطالع اللي كانت عدال البتول وهى ترمس البتول بهدوء وحيا حست ان حد يطالعها بسما حاولت تلّتفت لهم وطالع منوه اللي يطالعهالانها مبمن نوعالجرئ بس حست قلبها يرقع منالخوف وقالت برجفه : اااا البتول خواااتج ما بين
البتول:بييون فديتج
بخيته:احم ووضحي
البتول:اكيد بتي غناتى ماتدرين انها متخبله عليييج
بخيته:ههههههههه والله الا شراتي اختج العقل بعيد عنا هههههه
البتول:لا عاااد والله انج رزين الا بتخبرج ما انخطبت اختج عهود
بخيته:والله مادري انا ماا اختص بها سوالف همي دراستيه
البتول:وان شاء الله اييج ريال اللي يسعدج
بخيته:عاااااد ريال اخر همي انا ابا اكمل دراستيه واخلص واييب نسبه الحلوه وبخلي ابويهيسافر ويايه
البتولتعقد حياتها: يسااافر وياج وين؟
بخيته:والله عطوني منحه على كندا وتخيلي يالسه اقنعهم سهيل هب طايع بسابويه وامايهعادى عندهم لانه بباتي قالبسير وياج قتله زين
البتول:ما شاء الله عليييج كم كانت نسبج في ثاني ثانوي
بخيته:كانت الله يسلمج 89.9
البتول:ما شاء الله عشان جيه
بخيته:هيه ولو تبين الصدق لي الفخر عنى افداااج
البتول:تستاااهليين اكثر
بخيته: منطيب اصلج
البتول:انتن ما تغشن صح
بخوت: لانتغشى من الغرب بس عيال خالوه وعموه لالا
البتول:ههههههههههههههههه انزين انا جي اقصد لان وضحوه اختيه ساده الحيه تغشى عن عيال عمىوخالى وخالتيه خخخخخخخخخخخخخ
بخوت: هههههههههههههصدقها والله انكتفتك بيني وبينج يوم تغىشاتحس بربكه
البتول:هيه والله ياختى صدقتى
شوي ودخلتسيارة استيشن بيضا ونزلن البنات...
البتولتسلم على امها وابوها واخواتها واخوانها ...
عبيد :علومج البتول
البتول:بخير يسرك الحالومن صوبك الغالي
عبيد:بخير وسهالة الله
وسار صوبالشباب يسلم عليهم ...
وضحوهتسلم على بخوت وتقول: دبوووووووووووووه والله لج وحشه
بخوت:وانتى اكثر الغاليه
وسيفمازال يطالع بخوت ويبتسم على حركاتها عفوية وااايد هالبنت انتبهعلى عبيد وهو يقول: صدق والله
ضحك سعودوقال: هيه ماشاء اللهالله يبارك لهم والفال لك
ضحك عبيدوضحك سيف وياهوهو يقول:يلا خيرتهم والله ان الواحد مايدري الخيره وين
عبيدتنهد: هيه والله صدقككياخوي
سيف: نسيرنيلس عند الحريم ونسولف وياهن
عبيد: يلاغايته...
وسارواالشباب صوب البنات سيف كايد عبيد ... وصلوا عند الحريم ويلسوا يسولفون
كاننالبنات مندمجات في الرمسة بخوت ووضحى يرمسن عن الثانوية وكان يتكلمن عن وحده منالابلات والكل كان يرمس ومندمج في سوالف
بخوت تقولحق وضحه عن الابلة اللي قاهرتنها وعن درجة الامتحان وكانت متحمسة في رمستها وقالت:والله نقصتني درجة وضربتني الغبنه وقلت لها بس نص زيديني والابلة مب طايعه قتلهاوالله بطلعها من عييينج ان شاء الله في الامتحانات تخيلي قلت لها ان ما يبت الاميةولا انا ما طلع بخوت وفجاه صار هدوء وحست ان هي الوحيده اللي بس تتكلم يوم لفتشافتهم كلهم يطالعونها
استحت منالخاطر وخت راسها تحت وهي تقول في خاطرها افف غبيه يعني لازم اتحمس بسالفه وشويسيف انتبه عليهم وقال: حووووه بسكم من المطالع عنبوه جيه البنت شو قايله ثرهااحرجتوها عاااد يلا شباب ثوروا الميلس وانتن حريم يلا داخل ...
ونهايةالبارتتتتتتتتت



مدخل:اللهم اجعلنا ممن يقال لهم ادخلوها بسلام ذلك يوم الخلود ...
............................................................ ..............................
البارتالثانى والعشرين ....


ضحكنالحريم على سيف اللي يحاول يبعد الاحراج عن بخوت ...ونشن الحريم وسارن داخل ووشويواذن الاذان وسارن يصلن وعقب الصلاه بخوت سارت صوب المطبخ كانت تبا تشرب ماي وصلتعند الثلاجة وتوها بتفتحها سمعت عهود تقول لها: تعالي بعدين ابا اكلمج
تضايجتبخيته واااايد لين متى اسلوبها زفت وياها حتى جدام العرب ما حشمتها تنهدت وهى تقول: ان شاء الله
عهود:اعتقد تعرفين وين تلاقيني
بخوت:عهود احترميني شو يه انا اختج
عهود:صححي معلوماتج انا لا يمكن في يوم من الايام احترمج انتى
حزت فيخاطرها كلمة اختها وقالت: ليش
عهودبحقد: لانى اكرهج
سكتت بخوتوعطتها ظهرها وقالت: شو اللي في خاطرج
عهودسحبتها من ايدها بقو وهي تدخلها الميلس اللي عدال المطبخ وقالت/ سمعي اليوم بنسيرمبزره وبنتعشى هناك بس والله ان علمت انج بتسيرين شوفي شو بيصير فيج انتى تدريناني لا قلت شي اطبقه صح ولالا
بخوت: اولاانا ماححيد عمري غلط عشان توقفين لي وتهدديني انى ما سير ثانيا الكل بيسير يغير جووانا الوحيده اللي ايلس هنيه ليش وحيده مالى احد
عهود:انتى سمعتي ولالا
بخوت:واذاما نفذت
عهود ترفعتلفونها وطلع واحد من الارقام وقالت: هذا اللي بيصير
بخوت اولما شافت الرقم انصدمت ودمعت عيونها وهى تقول: هذا من
عهود:تبين تعرفينه
بخوت: اناواثقه في عمري
عهود: هههعقبها محد بيصدقج وخصوصا هذا وتاشر على الرقم
بخوت قالتلها: انزين من هذا قولي لي
عهودبنذاله: هذا سلمج الله بطي تعرفينه
بخوت: منبطي
عهود:تذكرين من اسبوع واحد اسمه بطي دق على فونج بالغلط وسكر وعقبها تم يدق لج ويطرش لجمسجات
بخوتانصدمت وقالت: هيه بس انا وقفته عند حده
عهود: ههادري بس هو مايدري من اللي ترمسه عباله انتي
بخوتانصدمت: يالحقيره وصلت فيج المواصيل ترمسينه باسمي
عهود: لامب باسمج باسم مستعار بس قتله ان رقم هذا رقمي ثاني وهذاك اللي مغلط فيه بس مخلتنهللاهل
بخوت منالخوف صاحت وقالت: حسبي الله ونعم الوكيل فيييج جانج بدمرين مستقبليه وسبه انتى
عهود:يكفيانه ميت في اللي ترمسهومايعرفها هي من
بخوت:ماتوا علييييج ينانوه ياربي يا سوده الويه اسميج معني ما فيج ترمسين واحد على انهانتى انا حششىىى انج هب صاااحيه ابويه انتى دلينه مستشفى الامراض العقليه ترانيبخلي سهيل يوديج هناك
عهود:انتى بس وصلي معلومه لسهيل او خبر بس انى انا ورى كل هذا والله ينحرج
بخوت:وبطي هذا مستحيل يفكر فيييج لانج رخيييصه
تقدمتعهود وعطتها طراق وهى تقول: محد رخيص غيرج انتى وبس
بخوت:انتى طول عمرج نذله بس ما عليه اشك انج انتى اللى عاطتنه الرقم اصلن ومسوي فيهاالريال مغلط بس ما عليه انا اعرف كيف اتصرف وياااج يا عهود
عهودبتهديد: قتلج اذا حد عرف بالموضوع انا ما اتردد اقول لبطي كل شي ويفضحج وذيج ساعهخلي حبيب القلب ايي يتقدم لج وعلى فكره سيف لا تحلمين به واااااايد تراه ملكي اناوبس
بخوت بقهرقالت: محشووووم سيف عنج وعن اشكالج
عهودبرفعه حايب: بنشوووف
بخووت:سيري سيري الدرب اللي يودي ولا يرد
طلعت عهودمن الميلس بينما بخوت كانت تصيح من الخاطر في الميلس خايفه من هالموضوع هي مالهاذنب بلي صار ....
بس في شخصكان مصدوم من اللي سمعه ومن الكلام اللي حصل ما كان متوقع في يوم منالايام وحده توصل بها المواصيل انها تخرب سمعة اختها .. حتى منصدمه اللي هو فيها ما قدر يتحرك من مكانه مصدوم صدمة عمره ...تفاجا ببخوت واقفهعند مغسلة الحمام تغسل ويها هو ارتبك خاف تشوفه وتعرف انه سمع الكلام اللي داربينهن اما بخوت فكانت حالتها اخس عن حالته هو كانت تعبانه صدق وكله تفكر بليبيستوي ...
في جههثانيه عند العراقيب كانوا قاعدين شباب سوالف وضحك ومصخره وحش في خلق الله ما عداواحد ما كان هياهم وكل شوي يطالع فونه غريبه اليوم ما دقت شو مستوي عليها ... ماحس الا بلي يضربه على جتفه .. حو وين وصلت
طالعهبنظره وقال: دفاااشه شباب هب جيييه عااااد تضرب
ضحك مطروقال:هههههههههههههه يلا قولي بلاك سرحان وطالع التلفون لايكون بس تحب
بطي: لاتهبي احب
مطر:ههههههههههه سمعتوا شباب قال اهبي قال والله اضن ميت بالحب
ضحك خالدوقال: والله ما يندرابه يقولون ساكت ناكت
طالعهمبطي بطرف عينه وثار من مكانه ولف وقال: بو غيث اباك شويه
مطر يغمزلربعه: قتلكم شي في سالفه
ضحكواشباب وقالوا: سر طالعه بلاه
نش مطروهو ينفض كندورته من تراب وسار يركب سيارة بطوي الرنج
وسكرالباب ولف صوب بطي اللي منزل الدريشه وسكر الباب وريوس بسيارة
مطر: ليشحركت
بطي:محتاي افضفض لك وانته اجرب واحد لي ومابا اكون بينهم
مطر: قوليا الغالي اسمعك
بطي يرقيسياره فوق العراجيب وينزل مسرع من العراجيب ويسير صوب الشارع وقال: بقول لك شي بسيتم بيني وبينك
مطر: تم
بطي: تذكرالبنت اللي دقيت لها بالغلط وعقب تميت اطرش لها مسجات
مطر: هيه
بطي وهويعابل سيديات ضربه مطر على ايده وقال: طالع الدرب وطب سيديات انا بنبش عنك
تنهد بطيوقال: تذكرها
مطر: قلناهيه بلاها
بطي: اكلماختها تدري بها شي ولالا
مطر انصدمولف له وقال: تكلم اختها كيف
بطي:مستعد تسمعني
مطر هزراسه بهيه وهو يعابل السيديات
بطي كملوقال: تذكر بنت يرانهم منال اللي كنا نكلمها انا وانته ومروان وخالد
مطر:والخيبه دارت علينا كلنا هالبنت عني فارج ويهااا بلاها
بطي:ربيعتها اسمها عهود سلمك الله هالبنت اسبوع هذا انته تدري بي كنت مداوم في بوظبيوكنت احوط هناك ودخلت وحده من شعبيات احوط فيها وشفت بنتين ظاهرات من بيتهن سايراتصوب بيت قوم منال وتلاقن عند باب الدروازه طرشت مسج لمنال من ذيلا ردت عليهربيعتيه وختها قتلها شو يبن قالت يبن كتاب من عندها حق ربيعتها بتنقل منه المهمشفت البنت ذيج مالها خص فيها وحسيت من وقفتها انها هب مرتاحه في وقفتها مدري تعمدتاقرب من بيتهم وطولت على الاغاني وقعدت اطالعهن تخيل ان منال وربيعتها عهود لتفتنبس اخت عهود مالتفتت عاد انا هنيه انقهرت انا من يردني انته تدري انهن ما يرومنينزلن عيونهن مني مب خقه ولا بطره ولا عشان جمالي لا انته تدري عشان شوهالمهم رديت مره ثانيه وسويت نفس الحركه وفتحت الدريشه وقعدت اقولالرقم نفس الحركه ما تحركت بس تعمدت اقرب سياره منهن سمعتها تقول: يلا انقفضنبسرعه بنسير نحن عندكن تلفون رمسن بهوتمتمحتشره على اختها يلين ما سمعت عهود تقول : سيري انتي برايييج قالت اختها :لاطالعين رباعه ونرد رباعه حسيت ان اختها شاكه في عهود المهم ولحقتهم لين ما وصلنالبيت يلين ما سمعت من منال انهن بين العين وسالتها عندهم بيت في العين قالت هيهبس بعده ما خلص قلت لها هيه قتلها عطيني رقم عهود عطتني رقم عهود بس انا قلت لخالديرمس عهود على انه انا انزين وشوي قالت عهود تبا تسيطر على بخوت اختها وعطت خالدالرقم يا خالد وقالي تخيل انا انصدمت قلت لخالد لا دق لها البنت مالها حايه في شيعطني الرقم قالى انته بدق قلت له لا مب داق قالي اوكي عطاني الرقم بس كنت مب قادرامسك عمري ابا ادق لها بس مارمت وفعلا ما دقيت تخيل ياني خالد البارحه وقال لي بدقولالا قلت له ليش وقالي بسالفه اختها وقال خالد انا ما ريد اضر بنت ناس انته لازمادق قتله اوكي خذت تلفون خالد عساس ان خالد هو اللى مكلم عهود انه بطي المهم خذتالتلفون ودقيت لها وبعدين تعلثت باني غلطان بس والله مارمت ابعد صوتها عني وعقبقالي خالد انه بدا يطرش لها مسجات تضايجت وااايد بس قالي خالد انا شو اسوي باختهاانته بلشتني بها قتله ما عليه اسمح لي بس انا ابا اتاكد من شي وعقب برايك قالىاوكي المهم الحين خالد يقولي ان بخوت في خطر عهود يالسه تضغط عليها بكل طريقهوخالد واهمنها انه يحبها ويموت فيها وهي مسويه عمرها انها هيبخوت وانا مابا ها شي انا خايف على بخوت بتقولي ليش بقولك هي مالهاذنب تتحمل ذنب اختها وان سمعتها تكون في الحضيض صح ولالا



تابع ............
............................................................ ........................................ ........................


مطر هزراسه بهيه وقال: هيه والله صدق الحين شو سواه
بطي: ما شيغير حل واحد اتقدم لبخوت
مطر: وهاياختها شو بتسوي لها يوم بتفضح اختها
بطي:اختها قاهرتني وانا خايف على بخوت اكثر من اختها الحين شو
اسوي قولي
مطر: اممملازم تتخلص من اختها قبل
بطي: كيف
مطر يتنهدويقول: انته تحب بخوت
بطي:عايبتني اول شي مارضخت لي ولا لغيري ثاني شي ما عطت حد فرصه يلعب عليها كانت حاشمهعمرها صدق
مطر: اناما قلت لك افتني في شخصيتها وتستوي لي مفتي قتلك انته تحبها
بطي:مادري والله ماعرف البنت كيف احب بنت ماعرفها والله يا مطر مادري بس عقولة اميييهبالعشره تي المحبه
مطر عقدحياته وقال وهو يقري شريط: منوعات... وقطع عليه
بطي وهويمط السيدي: انته قلع عنك هالسيديات ورمسنيه يالس وتقرى جنك في حصه عربي
مطر: يومبترد على سوالي ذيج ساعه انا بعرف اتفاهم هياااك
بطي:تراني اقولك
مطر: اناسالت سوال تحبها بالانجليزي you love her or no
بطي:امممم مطر ماعرف كيف بحب وحده ماعرف عنها شي وماعرف حتى شكلها
مطر: عيللم ثمك هذا مب حب ولا هم يحزنون
بطي: بسمشتاق اسمع صوتها
مطر: هيولا اختها
بطي: طبعاهي لان اختها يوم تكلمني مراات اسمع صوت بخوت تزاقر اخوانها ومرات اسمعها يالسه فيالحجره وتكلم ربيعتها فون
مطر: لاما شاء الله هالغبيه تسمعك سوالف اختها
بطي: ماتروم تقول لي لا
مطر:الحين من اللي يرمسها انته ولا خالد
بطي: خالدبس انا اكون عنده سماعه في اذنه وسماعه في اذني
مطر ضحكوقال: سبحان الله شي طيب انزين كمل
بطي: احسكتستهبلني
مطر: sure ( اكيد)
بطي: ليش
مطر: لانكغببي كيف مره تقولي خالد ومره انته ومره انتوا الاثنين
بطي: شوفإذا انا في دوام خالد اذا ييت من دوام انا وخالد ومرررات نشبك بس من دون ما تحسذيج الغبيه بس ما ارتاح يوم نشبك اسكر
مطر: ليش
بطي: لانيفي دوام مب فاضي لها ولاشكالها
مطر: now you have solution for your problem( الحين عندك حل لمشكلتك)
بطي: not yet (لين الحين لا)
مطر: so what you can do( انزين شو بتسوي)
بطي: at the moment nothing( لين هالحظه ما شي)
مطر: ok when you get a solution for your problem call me ( متى ما حصلت حل لمشكلتك كلمني)
بطي: sure( اكيد)
مطر: promise( وعد)
بطي: promise
مطر:انزين الحين انته يلس روحك جيه وفكر بعقلك وقلبك وشوف
اذا انتهمرتاح للخطوه اللي بتسويها انا اقولك سوها وانته مغمض عينك خلاص
بطي: لازماشاورك قبل لا اسوي اي شي
مطر: خلاصالغالي وانا موجود متى ما بغيت
بطي تنهدوهو يقول : دقي عاد الله ياخذج
مطر: شوتباها
بطي: احسانى مشتاق لبخوت ابغي اسمع صوتها
مطر: اها
بطي: اللهياخذها ان شاء الله نحسسسه جدام هلها انا البنت زينه هب راعية تلفونات
مطر:استغفر ربك بطي شتباها خلها تولي
بطي: يلانسييير
مطر: حاوليا بطي تهدي اعصابك يمكن دقت لخالد
بطي:تبادلنا البطايق
مطر:خطيييير
ضحك بطي:والله شو اسوي
مطر: يلانرد
بطي: يلا
ردوا عندالشباب ....
اما بخوتعقب ما ياست انها تروح وياهم طلعت من الميلس وهي سايره صوب سيارات سمعت صوته يكلمكايد اخوه ويقول: انا مب ساير بيلس في البيت
كايد: ليشعسى ما شر
سيف:ما شرالغالي بس ماروم تعبان
كايد: اهازين براييييك
سيف:عاااد تبا صدق لا تخلي اخواتي يقعدن عند عهود
كايد:ليششش في شي
سيف: هبمرتاح لها كايد اخواتي ما وصيك عليهن وانته تدري ان المصيعه كلهم هناك اللي بلاشغله بتلقاهم هناك بس هاه من الحين اقول لك خذ مكان بعيد واذا لقيتوا زحمه ردوا بسانتبه تحول ويحولن وياااك البنات ولا تخلى عهود عند اخواتي
كايد: سيفانته ليش تروح وترد على البنت
سيف: هبمرتاح لها يا كايد وانته تدري ان نظرتي في البنات ما تخيب
كااايد:صحيح
سيف: يلاعيل درب السهاله
كايديبتسم: في حفظه
راح سيفويلس في صاله بس تفكيره هب عنده عند اللي سمعه هو مب حاس باي شي يحس انه متخدر مبمعقولة ليش يا بخوت ليش انتي بالذات عشان شو شو اللي بينكن خلاها تهددج بها طريقهااااه وينك يا حمد محتاي لك يا خوي وينك اااه الله يرحمك يا الغاليتنهد وحط راسه على الكرسي وهو يقول ودموعج يا بخوت عذاب والله عذابودي بس ازخها وكفخها وتعرف ان الله حق انا لازم اقعد وياااج واعرف كل شي قطع عليهصوت وهو يقول: سمعني بطي انا الحين بسير المبزره وماروم اكلمك نفس قبل بس بشوفالامور كيف وبخبرك بكل شي شووه هيه يلا باي عيل مع سلامه ... وسكرت انقهر سيف ونشواقف بيسير صوبها بس مسك عمره لين ما يروحون ويمسك بخوت على طرف ويرمسها ...
وبعد ربعساعه شاف سيف الدنيا صخه وهدوء محد في البيت سار صوب الميالس وشاف بخوت يالسه علىواحد من الكراسي وطالع التلفزيون حزت في خاطره وهو يشوف شكلها كيف تعبان وكيفساكته حتى ما تروم تقول شي ...
تنحنحوهوود نشت بخوت وعدلت يلستها وهى تقول بربكه: احـــ،،م س...يـــف انته مارحت
سيف: كيفاسير وقلبي مشتعل به حريجه
سكتت بخوتوهى مب فاهمه شي يلس سيف على الكرسي وقال: يلسي اباج في رمسه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, ذنبي, بدون, صدقتك, غايتي, عذرك
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:19 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية