لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


أوعدك ، لا توسدت التراب .. ما أبكيك!

السَّلامُ عليكم ورحمتهُ عَزَّ و جلَّ, . . تعبر خيالاتي الكثير من الصور، تتجمع، تلتهب تود المضي قُدماً! و أبقيها أنا في قعر بعيد، عله

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-12, 10:03 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 244447
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوح الحمام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوح الحمام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي أوعدك ، لا توسدت التراب .. ما أبكيك!

 

السَّلامُ عليكم ورحمتهُ عَزَّ و جلَّ,


.
.

تعبر خيالاتي الكثير من الصور،
تتجمع، تلتهب تود المضي قُدماً!
و أبقيها أنا في قعر بعيد، عله يندمل!
لا أملك الأنامل الذهبية لتخط ما بخيالاتي من | أحلام!

،

و أعبر الواقع، ألهث من وراء أحرفي ..
و تَستجيب، تلتفتُ لي،
تلبي ندائي، و تقر بين أصابعي ..
مُمتنة و أكثر ..

كَــأنا ..

أتمنى، و الأماني بعيدة،
لكنني شعرتُ بها قريبة هُنا ..

أتمنى حقاً ، أن تصل خيالاتي لظل هُنا ,,
تستظل به .. تنتمي له!


و تَــبقى ما بَــقيت الأحرف تحت عُهدتي!


لي عودة، مع أولى نزفات الخيال ..

ترقبوا ^^





..
..

البارت الثاني + الثالث + الرابع
أوعدك ، لا توسدت التراب .. ما أبكيك!

البارت الخامس + السادس + السابع
أوعدك ، لا توسدت التراب .. ما أبكيك!

البارت الثامن + التاسع + العاشر
أوعدك ، لا توسدت التراب .. ما أبكيك!

البارت الحادي عشر + الثاني عشر
أوعدك ، لا توسدت التراب .. ما أبكيك!

البارت الثالث عشر
أوعدك ، لا توسدت التراب .. ما أبكيك!



..
..





نُقطة على الرَّف :



أصرَّت أختي أن أرفق قصَّتي الأولى بين صفحات منتداكم، نظراً لأنه كان من الأفضلية عندها / عندي


لذا، ها أنا هُـــنا .. و أكرر أمنيتي اليتيمة في الأعلى ^

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة أضواء الصباح ; 23-08-12 الساعة 07:59 AM سبب آخر: !-!
عرض البوم صور نوح الحمام   رد مع اقتباس

قديم 29-07-12, 10:07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 244447
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوح الحمام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوح الحمام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 





سأضعُ بينَ أيديكم أول جزءين ،
ثم سأكمل بإذنه حتّى أصل آخر جزء وصلتُ إليهِ و هو - الثَّـاني و العُشرُون- !

اتمنّى أن أجد تَفاعل كَما سمعتُ عن التفاعل الجميل من صديقاتي ^^


بِسمِ الله نبدأ،


لا تحسب ان دمعي نـزل دون سبّـه
ابكي من الفرقا وهـي مابعـد جـات


،






أوْعِ ـدكْ ، لَا توَسّدتْ التِّرابْ .. | مَا أبْكِيكْ |
وَ أوْعِ ـدكْ لَا شِفْت اَلْفَـرَحْ فِي عُيُونكْ ، .. | بـكِــيتْ !|






.
,


الجزء الأول ..

| غـايه |
يوم الاثنين .
الساعه خمس وربع العصر ..


حطيت الدلة بعد ما صبيت لعمتيه و ختها .. كانت ترمس عنيه و تسولف ع ختها و
انا يالسه عدالها !!!
جد شفتو حد جيه !!؟
يعني فأول ايام عرسي الي كانت قبل اسبوع واحد كانت تعزني بشكل غرييب و ترمس
ويايه و تسولف عن اي شي بس المهم ما نسكت!
و من ثالث يوم ، يوم ردينا من جميرا بدت حقيقتها تبان .. خلوني اقولكم عن
ليلة عرسي احسن وانتو احكموا ..
كانت الساعة 6 و شي عقب المغرب ، يوم يت مالت الصالون تعدلني، مع انها متأخره
فبدينا التعديل و انا كنت ميييييييييييته!
فيني حمى وزجام .. مررررره تعباااااانه .. بس ماخبرت حد غير امايه الي هزبتني
و قالت من لعبج ويا خوانج الصغار قبل العرس ..
ترا قبل ليلة العرس يا مطر صبيييييييييييييييييب وأنا عااد اموت فشي اسمه مطر
،، ظهرت ويا خواني سهيل ومحمد و لبعنا فالغدير الي فالحوي .. آخر شي ركبنا
موتر ابويه النيسان و انا الي اسوق على فكره و سرنا العراقيب ،، يوم كااامل
كنت برع البيت .. و عقب باجر العرس .. فتخيلوا .. حتى خواني الكبار ماخبرتهم
اني بظهر ومحد يدري غير خوانيه الصغار!!
المهم يتني حمى رهييبه و حتى مارقدت فالليل ، بس غصبت عمريه ونشيت عالساعه
وحده الظهر تغديت و خذت لي دوا .. وغفيت لي عقب الغدى شويه ..!!
خفت شويه البارحه .. لكنه ماكان لي خاطر آكل شي و نسيت آخذ الدوى لني كنت
مرتبشه اونه باااجر عرسي!!
المهم ، فيوم العرس و عالساعه 8 ونص كانت مالت الصالون مخلصه وانا مخلصه
بعد!!!
مييته بالأحرى ,, احس كل شي عدالي يدوور و يدوووور ،، يتني خت ريلي ، "منى" و
عطتني عيش اونه امها مطرشته تقول كلي و خذي الدوا .. اصلا منوه خبرها مادل ..
المهم انه محد سأل عنيه غيرهن وخواتي الثلاث ماشاء الله ولااااوحده كلفت ع
عمرها و يت طلت عليه .. أعرفهن خواتيه لو انطبقت السما على الارض مايغيرن من
برستيجهم، و البرستيج عااد!
يوم يت الساعه 10 الا ، زفوني و المستر ريلي ماطاع يدش ..... يقول مايبا و
مادري شوه .. احسن ولا مادل شو كنت بسوي !!
كنت لابسه فستان عرس طبيعي ..
بس العرس نفسه كان فخم .. ريل عمتيه ماشاء الله عنده خير ومسوي لولده عرس
خيااالي .. المهم اني يلست وانا ماشوف شي .. لاحظت ان خواتي محد يا وسلم عليه
.. غير امايه محد يا !!
اللهم خالتيه حمده يت شويه وروحت .. حليلها بتربي عقب شهر تقريباً ..
نص ساعه تميت و ماقدرت استحمل .. زقرت ختيه ميره وقلت الها بظهر خلااص ..
ظهروني ودوني الحجرة و ع طووووول للحمام .. رجعت الي فبطني كللله اكرمكم الله
... بس حسيت عمريه واااايد احسن .. وراايه ليلة بعدها فأولها احم احم !!!
عدلتلي ميره مكياجي ودخنتني من يديد و عطرتني .. و خلاااص يت اللحظة الحاسمه
.. احينه بيدخل ناصر الي هوه ريلي..
طبعا انا ماشفته قبل .. بس هوه شافني فبيتهم ، مرتزه فالمطبخ جان يحدر هوه و
يتحراني امه !!
دخيييييلكم عاد من كبريه عشان يتحراني امه .. ظعيفه و قصيره!!
إلا جذبه بيظا .. المهم انه حدر وانا نزلت عيوني يوم سمعت حسه .. قال شي
ماذكره بس يوم جرب منيه قلت: انا هب عموه و سكتّ!!
جان يظهر ع طول !! ..
المهم، يااااربيييه بطني جلب .. شكلي برجع مره ثااانيه!!
استحملت طووول ماهو يالس عدالي وسااااكت و عيوني احمرن من التوتر .. عقب
مادري كم من الوقت مرّ لني مااحسييت بشي و لا حتى جاوبت حد ولا رمست حد بما
فيهم ريلي .. اول ماا ظهر لفيت عالصوب الثاني عن فستاني و رجعت .. جدام خته و
اماايه و خواتي الثنتين مهره و عايشه!!
بطني اصلا مافيها شي .. بس ماي و بلغم اكرمكم الله !!
هالمره حدرت و اتسبحت كليي و تلبست كندورة مخورة فخمه وااااااااااايد و
ثجييييلة سوده و حمره و الوقايه مالتها حمرا شفااااااافه وفيها لمعه وايد
عيبتني ، خليت شعري مفلول و شعري ماشاء الله طويل وبني غااااامج .. تجحلت و
حطيت مكياج عااادي وبسيط ، دخااني على ابيظ فاااااتح هب واااضح اصلا ..
عالساعه 12 و نص كنت فالسياره و يا ريلي المبجل .. سرنا بيتهم اول شي ..
بنبات هناك الليله و على حسب اتفاقه ويا امه بنتم فجميرا ثلاث ايام و نرد ..
و لنه بداية السنه و دوامات فأجلنا السفر مع اني مابا .. عادي هب مهم !!
كانت الساعه ثنتين .. وانا يالسه ع كرسي التسريحه اتريا البرنس يشرف .. من
اول ماوصلنا قال خذي راحتج و ظهر .. اسمع اصواتهم فالصاله الي عن يمين قسمنا
.. المهم اني يلست و يلست و يلست .. آخر شي عصبت جان اغير لبسي وارقد
.....!!!
اليوم الثاني نشيت ع صوت عمتيه واقفه عند باب الحجره ، وانا هب متلبسه غير
لبس رقاد شفاف .. كانت تقول نشوا و صلاه و مادل شووه !!
نسيت انا وين اصلا بس حسيت بحركة عدالي و ايد ترص ع خصري .. شهقت بقو يوم
تذكرت انا وين و ها منوه الي ويايه ع السرير .. جان اشل اللحاف الي كان على
ريولي و افره علينا ،، عمتييييه شووووووتسوي عندنا؟!!!!!

،

: غااااااايه بلاااج ماتردين ع امايه!؟
لفيت بسرعه عليهم بعد مانشيت من احلام اليقظه .. عدلت يلستيه وانا اقول :
سمحيلي عمتيه سهيت شويه ..
رفعت عيونها فيني و قالت : هب منج من هالبلاك بيري الي من صباح ربي فايدج ..
عقب لفت ع ناصر وقالت له : فدييتك ولديه انا ماقلتلك ماتشتريه عنبوو
هالتيليفونات ماسلم منهن حد .. بعد يابوك هب زين للبنيه هااذاا ..!
انا انصدمت للمره الألف فعمتيه .. يعني هاي هيه عمتيه الي الكل يحبها و يعزها
.. !!
طالعت ريلي المصون بشوف شو بيقول جان يقول : خلييها امايه هيه تبااه ..
لاحظت انها تدخل نفسها امبينا وايد، مادري شياها عليه ...
عصبت منهم ثنيناتهم، لفيت على خالته، احسها غير عن ختها الي هيه عمتيه، لحظة
، أحيد بنتها شوق معرسه قبلي اظني بشهر او اكثر، ..
قلتلها: خالوه، شحالها شوق؟
لفت عليه عمتيه بسرعه و قالت : بخير ماتشكي بااس فديييتها .. حامل احييينه!
و كملت و هي تمسد ريول ناصر الي طايح عندها : فدييييتك نبا نشوف عيااالك ..!!
شرقت بالجاي الي كنت اشربه و انا اسمعها .. حشى... تونا نقول بسم الله !!!
ناصر مارد عليها وانا انقهرت زياااده .. عقب خمس دقايق ما استحملت غلااااستهم
فقمت فوق صوب منى بطالع فشو منخشه!!




.
.

|مريم|
يوم الاثنين فالليل ..
الساعه 11 وشي!


: كل شي جااهز متأكده ؟!
: ياااا عبدالله ياااااا عبدالله دخييييييييييييلك اظهر .. اقوووولك خلاااص
كل شي جااهز .. انته بس سر ارقد !
طالعني بنظره و ظهر من الحجره و بند الباب وراااه .. أول ماظهر نطيت على
لحافي و انسدحت برقد ..
تذكرت اللييت .. اففففففففففففف .. احينه الساعه 12 وانحن بنسير من 6 الصبح
متى بلحق أنش !!
قمت من سدحتيه و بندت الليت .. توني بلف جان يفج خويه الثاني الباب .. قالي:
مريووم فديييتج نبا عشى ..!!
: لااااااااااااااااء دخيييييييييلك حمد ابا ارقد .. انتو ما بتشتغلون باجر
انا الي بشل وبحط!!
قال: لا و الله بنساعدج بخلي عمور و عمير يساعدونج ،احينه ابا عشا لي و
لسلطاان ولد عمي ..
: حمد عااد شو عشى احينه ..
زخني من ايدي وقال : ياالله فدييتج انا سويت جاي كرك نبا بس سندويشات جبن و
بيظ حق ولد عمج!!
سرت ويّاه صوب المطبخ ، اتذكر اني خليته مبهدل عقب الترتيب و اونه حرمة خاليه
بتطرش بشكارتها تنظف باجر يوم انحن انسير .. اول مادخلت يتني ريحة تايد و
كلوروكس قوية خلتني اعطس .. بعدين استوعبت انه نظيييييييييييييييف !!
فجيت عيونيه مستغربه!!
: حمد ؟ .. منوه غسل المطبخ ؟!
قال : اليهال !!
: الشيخه مريم واعيه وانحن ننغصب ع شغلها .. حراام عليك حمد!!
لفيت على عمير و عمر .. و نقعت من الظحك!!!
كانوا متلبسين صراويل جنز قاصينها بالمقص من تحت ركبهم و فانيلة كت سوده ..
وخرسااانييين ماا!!
: انتو غسلتووه؟!! هههههههههههههههههههه و الله دوااكم محد قالكم تشوون دياي
عالفحم داخل المطبخ!!
تساند عمر عالباب و قال: ياااامخ هذا تحضّر .. احينه كل شي قاموا يسوونه داخل
..
قال عمير : هيه نعم .. بعد حراام بشرتنا تخترب!!!
سرت صوب الثلاجه بظهر بيظ و طماط و الاشيا الثانيه .. وانا اقولهم :
عاااااااد و البشره !! .. تقول سيلانيات شاردات عز القيظ!!
قلتها وظحكت عليهم بس محد ظحك غيري .. لفيت عليهم جان يطالع عمر عمير و يقول
: حراام عمووور اظحك اظحك بنجرح مشاعرها !!!
و نقعوا من الظحك .. عااااااد انا فولللللت هنيه .. جان اشل البروش و اظربهم
به .. كل هذا و حمد الي اكبر منا واقف يطالعنا بنص عين ..
استحيت ع ويهي و سرت اسويلهم السندويشات ...
اكيييد تبون تعرفون منوه نحن و شو هالحشره الي فينا .. انحن عايلة سلطان بن
عيد .. حشششششره و ظراابه ليل نهاار ..
ابويه متوفي من 10 سنين .. امايه تشتغل فالوزارة مادل شو تسوي .. هيه صح
موجهة اونه!!
المهم انا محدثتكم " عاااااش العربي " مريم سلطان عيد ، عمريه 21 سنه ،
متخرجه من ثلاث سنين وزابنه فالبيت .. عمر و عمير توام 20 سنه أول سنه خراب
.. هب طايعين يدشون الجامعه .. عقب فشل سنه من الثانويه!!
حمد 25 سنه .. يشتغل فالبلدية ، عاااازب على وشك الزوااج بس كل يوم يأجل ..
"يعني احذفوا على وشك هاي !!
مبارك 27 سنه ، ضابط فالجيش .. من الحول للحول نشوفه .. مطلق و عنده بنيه
صغيروونه سماها على خته الوحيد الي هيه انا!!!
مريوم الصغيرونه ساكنه فالشارجة ويا امها .. و فإجازة مبارك اييبها عندنا
ويحووط اياها .. نحن مرات نشلها يوم امايه تبا تشوفها او نحن نتوله عليها ..
فنشلها يوم او يومين ونردها عقب ما تتصل امها تباها ..
خويه العود عبدالله ، مهووس النظام و الترتيب .. عمره 29 ، هو ويا خالي
براهيم فكل شي .. يحب كل شيء يكون مرتب .. مالج ع بنت عميه هند ، و عرسهم
فالاجازة هاي .. يشتغل محامي .. مرررره لابق عليه هوه و نظاراته!!
اما اصغر واااحد عيد ، 16 سنه ، انسان مشكلجي ، مخرب بيوت ، مجرم بمعنى
الكلمه ، و هب دلووووع شرات ما المفترض ان آخر العنقود يكون ، الا وااحد خشن
تقول اكبر عن عمره .. مره ريناه منخش ورا سكة بيتنا يدووخ!!
خخخخخخخخخخخخ اسميه حمد ظربه ظرب هاك اليوم .. صف ثاني ثنوي، أدبي طبعاً
مافيه رجا هذا!!
المهم بعد منووه منووه .. خلااص محد .. هيه الفرد الرجالي الأخير .. خالي
ابراهيم .. هذا واحد نظامي روتيني بحت ، معرس و حرمته شراااااااااااااااته ،
كل شي يمشي عندهم بالساعه ، الساعه تسع مايتعدونها الا تلقاهم رقووووووووود
تقول دياااي ، عالساعه خمس تلقاهم ناشين ، و مااشاء الله ميلسهم دووومه ممزور
رياييل ، عندهم ولدين، راشد وسعيد، راشد: 12 سنه، سعيد 10 ... بس يوم تيلس
وياهم تحسهم كباااااااار و عليهم اجرام، فاقوا عيد خويه!
، ... هاي عايلتنا المقربه ، اما من قوم ابويه ، فعندنا ثلاث عمومه ، واحد
مسافر كندا و عنده بنتين صغار وحده اول تاسيسي و الثانيه خامس .. عميه الثاني
معرس جريب مع انه رياال عود تقريبا فنهاية الثلاثين .. خذله وحده من هلنا
مطلقه و عندها ولد واحد صغير اظني انه فصف سادس او سابع ماعرف .. عميه الثالث
، ماااشااء الله عنده خيير .. خخخخخخخخخ لا قصدي عيااال شراتنا ماشاء الله ..
بس هوه عنده ثلاث اولاد و اربع بنات .. البنات هند اكبر وحده 27 حرمة خويه
عبدالله ، انسانه رهيييييييييييييييييبه ، جميييييييييلة بمعنى الكلمة ..
وماااشااء الله ربة بيت عن اصل .. يعني فعلاً هالبنيه من حظ خويه لنه صراحه
مابيلقى شراتها ... عليها منطوق يخبل بي .. وااايه عليها بس ... انا تخبلت
عليها فكيف بخويه البارد ، ههههههه هيه بتسخنه!!
الله يحفظها بس !
عذيجة الثانيه ، يت عقب هند بسنة وحده معرسه من ولد خالها من سنتين بس ..
عندها ولد سموه سلطان على ابويه .. عليا فدييت روووحها 25.. ماشاء الله عليها
.. عكسي انا ، حياتا مقرونات ، و عيونها وساع ماشاء الله ، يعني بنووته ..
أما انا حليلي من الشغل الي فوق راسي غديت ريااله!!
الرابعة شما توها فالثانويه، كل شيء عندها ، انمي ×انمي× انمي .. تمووت فشي
اسمه رسوم متحركه .. و تموت فرمسة اليابانيين .. مسويه حرب ويا امها اونه تبا
تتعلم اللغة اليابانية وامها تنازعها اونه عيب و شوتبينها .. اما الاولاد
فاكبرهم سلطان عمره 23 سنه يدرس طب فجامعة دبي .. ها الريال عليه حركات ، مال
امها داعي ع قولت عيد !!
يعني انحن ماعندنا ان الفروخ ييلسن ويا البني .. مع ان خواته عادي ييلسن ويا
خواني .. بس انا ابويه الله يرحمه معودني ان ما اظهر يدام اي ريال غريب
يجربلي او مايجربلي!!
بس هوه يوم اي بيتنا ومحد من خواني يكون موجود فانا اتغشى عنه و ارحبه عادي
واقهويه بس ما ايلس وياه اكثر عن خمس دقايق اخبره ان خواني محد فهو يستحي ع
ويهه بعد مووت طبعا و يسير!!
الأخير ، خويه بالرضاعه ، بخييت فديته انا .. ماشاء الله واااايد يحب ييلس
ويا امايه واااايد يعزها .. كان وايد متعلق فيدوه ام اميه .. يوم توفت انجلبت
شخصيته .. ليته بس يرد شرا ما كان .. احينه يقول بيسير بعثه صوب كندا يتعلم
الانجليزية و اسس ادارة الاعمال 6 شهور وبيرد ان شاء الله منها دراسه و منها
زيارة لعمه ..
و بــــــــس!
هاي عايلتنا الكريمة ..
شي بعد هلنا من صوب يدة اميه ساكنين عدالنا و نعرفهم .. بس وااايد بعاد عنا
.. يعني بس فالعزايم نشوفهم ..
الممممممممهم ، خلصت السندويشات ، وطرشتهم ويا عمر الي كان برع يحوط هوه و
عمير .. هاييلا بووماات مرره مايرقدون فالليل .. طبعا لا شغل و لامشغله!!
و عالساعه 2 وشي رقدت!!!
وااايد بسرعه صح !؟



.
.

| حمد |
يوم الاثنين ..

الساعه اربع فالليل .. انا و سلطان ولد عميه يالسين فالميلس نسولف .. ع قولت
امايه غادين حريم .. خخخخخخخخ ، مرّ علينا شهر تقريباً و ما سرنا اي مكان ،
طبعاً غير للضرورة .. انزين شونسوي شهر 12 بررررررررررررد موووووت .. و الله
انحن فالبيت ويالسين بلحافاتنا ..
: اقولك بوشهاب .. هب جنه بخيت تأخر.؟ .. أحيد بي عشر احينه يت اربع وهو بعده
ما يا ...
: و الله هب منه منا انحن الي نسيناه .!. اصبر بدق له ..
شليت تيليفونيه و اتصلت بولد العم ..
رد عليه : مرحبا ..
: هلا بخييت شحالك؟
: بخير الحمدلله .. انته شحالك ؟!
: حيالله ولد العم ، فنعمه طاب حالك .. هاه وين دارك؟!
: و االله هنيه فميلس بن علي .. جيه ماييتو؟!
لفيت على سلطان : الحبيب فميلس بوسلطان و انحن نترياه .. يالهرم شعنه ماتخبر
؟!
قال : شو هرم بعد تراني خبرتكم .. وصلت لين باب بيتكم و ريت عمير هناك و
خبرته !!.. والا ماقالك .!؟
: بوتفق ماقاللي .. انزين انته بعدك هناك؟ ..بسك رد البيت والا تعال صوبنا ..
عبلت عالعرب!
: منوه عرب بعد .. الا هم سعيدوه و الخال .. آآآآخ يلعن شكلك يالهرم ..
سمعت حس سعيد يهزبه يوم قال سعيدوه جان ابند عنه، صديت صوب سلطان الي كان
يزط!! : خوك هذا عليه هفاات .. تحيد العام يوم نقد علينا اونه سهرنا لين
الساعه 3 فبيت سعيدوه!؟
: ههههههههه يعيبك هوه و تفكيره .. الا اتخبرك قوم سعيدوه منوه متوفي عندهم
الاسبوع الماضي؟!
: محد ؟!
: لا الله كان عندهم عزى .. حتى سرت ويايه .. و الله ما عرفت شو اقوله بوسعيد
اونه عظم الله اجركم و انا مادل منوه متوفي !!
انسدحت وتلحفت عدل وانا اقوله : منووه؟ ,, ماحيد و الله ... جانك خرفت ياولد
علي؟!
: خسك الله محد غيرك .. مااتحييد كنا صوب العزبة ويا الاهل .. يوم قالتلك امك
وصل مريوم صوب الجمعيه ..
و كمل : يااااخي مامنك امل انته !
عقدت حياتي يوم سمعته يقول مريوم ..! .. ياااخي وين تباا ..
فريت عليه مسنده و قلت: يالثوور شو بعد مريووم هاي .. حشم غربلك الله ..
مره وحده انجلب ويهه وفج عيونه ..
: هههههههههه خيييبه شوي شوي .. مايسوى عليه كلمه وقلناها ..!
سكت خلاف قال على طول : سمحلي حمد والله هب قاصد ..
و حج راسه و هوه يقول : عااده انتو خوانها دوم تطرونها الا مريوم و مريوم !!
و لف الصوب الثاني و كمل : بعدين شوفيها؟ .. بنت عميه ودلعتها .. شومن مشكله
فيها هاي بعد؟!
فجيت عيوني وصدق عاد عصبت : يالهرييمااا اشو بعد شو مشكلته .. جيه حرمتك
ادلعها !؟ ... حشم سلطان والا مابييك خير !!
: و لعثره .. عصب بوالشبااب بوويه بخليك انا تصبح على خير .. بنتلاقا فالبر
..!
و ظهر من الميلس ..! ..
صدق مايستحي سليطين الهرم ..!
يااااااااااااللله يالرقاد .. بمووت من البرد انا .. جان ما ارقد هنييه ..
عااد باجر ورانا سيرة بر .. اففففففف الله يعين على عميه بوهند ، مرره بيتم
الا يتخبر عنا و عن مريوم وشو سوت ومادل شوه ..
انسدحت ع ينبيه وانا اشل ريموت التلفزيون واطالع اي شي فيها .. هالايام احس
عميه يلمح جنه يبا يخطب مريوم لواحد من عياله .. واظني انه سلطان لنه هوه
اروحه احسه يباها!!
طحت على ظهريه وانا اقول بصوت عالي: اسميه بيتخبل ان درى بتخطيط ابوه ..
: حمد منوه ترمس انته!؟
بسم الله الرحمن الرحيم .. : غربلج الله مرييييييييييييم زيغتيينيه ..
شووتسوين خاري .. ..
قالت و هيه تحدر الميلس : ماشي رقدت عقب نشيت بطالع وين انتو .. ماريتك
فالحجرة و اتصلت محد رد .. عاد شعنه مبند الليت ماكنت ادري انك هنيه ..
فديييت انا الحنوونه دومها جيه ماترقد الا يوم تعرف انه انحن فالبيت .. و
الله لو امايه ماتسويها ..
: لا فديتج امبوني ويا سلطان هنيه وتوه روح ..
: اها عيل بترقد هنيه ..!؟
: هيه برقد ..
يت وشغلت المكيف جان اقولها: لا لا مريووم برد .. بندييه بنديييه !
لفت عليه باستنكار و قالت : شووه ؟ .. كتمه غاديه الحجرة !
: لا بنديه بموت من البرد انا .. و تعالي شلي وياج هالصينيه .. و تسلميييين
عالسندويشاات الغاليه ..
ابتسمت و هيه تقول : الله يسلمك ماسويت شي .. الا اقولك ، مبارك بيي من
الدوام باجر صح ؟!
: لاء ، عقب باجر ان شاء الله .. و بيخطف ع هل مريوم الصغيرونه واييبها صوبنا
..
: هيه زين ، عيل انته مابتنش قبل الساعه عشر ..
يت و شلت الصينيه وهي تقول : انته بتييب امايه يوم تخلص من دوامها ولا؟
ياااربيييه وااايد ترمس هالبينه : هيييه اناا .. وبسج رمسه ظهري وبندي الباب
زين ..
: حشى شوي انزين .. تصبح على خير ..
: ونتي من هله ..


.
.
.
| شما |
يوم الثلاثاء ..
الساعه 7 ونص!


: شموووووووووووووووووووه بسج رقاد نشي ..!
: شمييييييييييييم بذبحج تراني يالعنز نشي ..
اووهووووه مايخلون حد يرقد هاييلا .. : هاه نشييييييييييييت و الله نشييييت
..
لفيت على الجهه الثانيه وتلحفت مره ثانيه .. اللللللللللله محلى الرقاد .!
: شموووووووووه .. و الله يجب عليج ما بارد ان مانشيتي ..شموووه .. ماعليه
صبري عليه .!.
مادري كم رقدت بس ماحسيت الا بما بارد ينجب على ويهي ..: لااااااااا حرام
عليج هناادي ..
فريت عنيه اللحاف : افففففففففف انزين قلت لج نشيييت ..
قالت وهيه واقفه عند الباب: تعرفين الساعه كم ؟.. يت ثمان وانحن بعدنا
ماظهرنا .. نشي غربل الله عدووج امايه محتشره عليج ..
: دخييييييييييييل الله هناادي خبريها بس ساعه .. و الله امبارحه مررره
مارقدت كله انجهز السامان ..
يت صوب الدريشه وبطلتها: انزين حتى انا مارقدت شو تتحرين السالفه لعبه ..
شوساعته بعد نشي وعيني من الله خير !!
اافففففففففففففففففففف .. شو هالحاله و الله لو اتم فالبيت اكمل انمي كود
جياس احسن .. فدييييت ليلوووش انا .. يوم تذكرته فرحت الصرااحه وقمت من مكاني
وانا انطط !!
: بسم الله .. بلاااج؟.. تخبلتي شووه .. شمووه استعيلي و الله انا تأخرنا ..
بعد قوم عمييه ويانا فظييييحه!
و الله هناادي وااايد تحاتي .. شليت لبسي والفوطه الي مجهزتنهم من البارحه
ودخلت الحمام ..
اوهاايو ميينااا .. انا شما فديتني .. اكيد مستغربين شو هالكلمه الي توني
قلتها بكل احاسييس السعاده هع.. هاي الكلمه سلمكم الله تعني صباح الخير
جميعاً بالياباني .. فديت اليابايني انا .. لا تقولون متخبله .. بس انا جيه
.. المهم خلوني اخلص بسرعه عن اتي امايه بالعصا ..
تلبست مخور اصفر فاااااااااقع و شيله صفرا على ابيظ .. تجحلت و تعطرت و شليت
لاب توبي و الكيميرا مالتي شووو بعد نسييت ..!!
مااشي ..
ظهرت من الحجرة ريت البيت مشتل ،، ابويه اشوفه من باب الصاله ويا بخيت خويه
يشلون السامان و سلطان حسه واصلني من هنيه هوه وامايه .. اما علايه اكيد
بعدها فحجرتها .. فدييتها الاسبوع الماضي كانت طايحه فالمستشفى ... بعدين
بتعرفون سالفتها ، المهم ..
: شماااااااااا و يهد انقفظي فازعيهن ... علني بلاكن من حريم محد يوديكن مكان
!!
اف اف ابوويه متفتف!! .. بسرعه سرت موتر سلطان و حطيت ساماني فيها و ربعت
ربعان صوب المطبخ .. : اووهااايووو كـ.. صباح الخيير !!
ابتسمت ابتسامه عووووووده وحبيت راس اميه و انا اقول : شحالج اميه عساج بخير
.. هاه تبون فزعه مرره حااظره انا .!.
: شما هب فايجتلج انا .. سيري فازعي علايه فديتها اسمعها تبا الخدامه و انا
مطرشتنها صوب الزراعه تييب خظره ...
: علايه تعين عمرها مرره لاتستهمين منها .. و
: شميييم سيري من دون رمسه زايده ..
اففففف يعني انا اصغر وحده و لا علايه .. انزين حتى لو مريظه جنه محد مرظ
غيرها ... استغفر الله ،انا شو اقول .. اففففففف كله من هالسيره الي ربشتنا
عالفاضي .. سرت صوب علايه و فالطريج لاقيت ابويه جان اقوله : مرحبا ابويه
شحالك ..
مره وحده صرخ فويهي : هب بخير و كله منكن يالحريم .. انزربي فالموتر جانج
خلصتي ..
و روح عنييه .. غومينا ساي ، اكيد تقولون ليش ابويه جيه .. عاده هوه جيه من
وانحن صغار .. مايدااني البنات يكرهههههن .. طبعا إلا مريوم بنت عميه الي
تقهرنيييييي!!
المهم اني سرت صوب علايه اشوف شو تبا .. خطف عليه بخيت مستعيل و قال: شما شلي
هالسفره و كويها و خليها عندج .. ولا اقولج ..!
يا صوبي و قال : سيري اركبي الموتر وشلي وياج علايه و السامان مالكن ولاتخلين
ابويه يشوفج ونتي سايره بسرعه ...
دزني صوب حجرة علايه و هناادي وهو يكمل : بسرعه الشيبه معصب اليوم ..
قلتله وانا الف صوب ممر الحجر: يعني هوه متى كان هب معصب .. الله يعين بس
..!!
: بس عن الهذربان الزايد و انقفظي !!
سرت صوب علايه الي شكلي مابوصلها اليوم خخخخخ ، كانت فالحمام و اشياءها كلها
جاهزة جان اقولها : علايه بشل قشارج و اسير به صوب موتر سلطان .. بخيت يقول
ايلسن فيها لين مايخلصون السامان فموتر ابويه .. و الجو مطر!!
ابتسمت وهيه تقول : افففففففف لا تقووولين .. الله يعيين ..
يوم نقول انا والبنات برع مطر او السما مطر يعني ابويه معصب .. شفتو كيف انحن
مجرماااات ..!!
شليت سامانها وكنت بظهر يوم قالت : شمووه صبري !!
و ظهرت من الحمام .. كانت متلبسه كندورة مخورة بيظا وحمرا وااايد غاويه عليها
..: اف اف مانرووم صرااحه طاع شو متلبسه ..
عقب كملت :انزين شوتبين بسرعه ابويه معصب!!!
: خخخخخخ مالت عليج .. اباج تسيرين ويايه صوب الميلس نسيت ادخنه ومافيني على
حشرة امايه ولا ابويه ..
: خليييه يولي محد بيتم فالبيت .. ولا قولي حق رشيد يدخنه ..
..
فجأة سمعنا ابويه يقول : ياااحرمه مايسد هذا كله .. وين تتحرين عمرج سايره
انتي ..!؟ عنبوو ماخليتي شي فالمطبخ جان ماتشلين الثلاجه وياج .. حشى!!
سكتنا يوم امايه تهازب هيه الثانيه : شو بعد وين سايره .. تراه بنبات هناك
يومين ماتباني اشل قشاري ويايه .. بعد الواحد مايظمن شو يصيبه هناك ..
قطع رمستها ابويه يوم قال : صدقج و الله عيل هب سايرين امبوني انا متواعد ايا
بوسلطان .. بس خلاص ردو السامان ..
شقهت انا بقوة : لاااااااا حرااام !
علايه : لاااا .. و الله خاطري انسير ..!
امايه ماسمعتها قالت شي الا خطفت عدالنا وهي تتحرطم على ابويه : الله يهديك
من ريال .. عنبو جبريت !!
يت هند ويها احمر وقالت : بنات خلاص هب سايرين تعالن نرد السامان داخل ..
حرااااااااااااااااام و الله خاطري ..
شفت ابويه دخل الميلس و دخل وراه بخيت وسلطان ..
: حراام و الله .. يعني انا مبارحه مارمت اشوف كود جياس بس عسبت هالسيره وو
يلست انا وهنادي لين صلاة الفير نجهز السامان .. افففففف!!
وصراحه صرااحه ..صدق حزت فخاطري رمست ابويه .. يعني هو معصب شو يخصنا انحن؟!
.. بعدين انحن من زمااااااااااان ماظهرنا من البيت ..
على كل حال سرت اعاونهن و هند حليلها شكلها وايد تعبانة .. اصلا كله فوق
راسها ومحد اتيه رمسه من ابويه كثرها ..
يا سلطان وبخيت صوبنا قال بخيت : بناات خلاص خلنه بنسير .. انا بسير صوب
امايه ..
و لف على سلطان : ونته شل البنات و الحق عبدالله قبل مايظهر من بيت عميه ..
انا فرحت صراحه .. بس هند فرت الي فايدها وقالت وهيه تصيح : وابويه انزين ؟!.
انصدمت ، هناادي تصييح ؟!
سكتنا بس سلطان قال : خل عنج ابويه .. هوه مظيق شويه بس ..
وقفت وقالت : انا هب سايره ..
ودخلت داخل .. اففففففف يعني شو ما بتعدي السيره على خير!
قلت الهم : خلها عنك سلطان انا برمسها ..
سرت صوبها و الله حرام عليه ابويه ليش جيه يسوي ..



.
.


| هند |
يوم الثلاثاء ..
الساعه 8 و أربعين دقيقه !

: سلطان قلت لك مابا خلااص ..
: عاااد هنووود لاتمين جيه شوتبين ..!؟
: سلطااااااااااان اي دكان بعد؟ بسك رمسه فاظيه و طالع الدرب ،، اففف جد وصلو
قوم عميه وانحن تونا ظاهرين من الشعبيه .. لو نشينا من وقت كان احسن ..
: صدقج عاد انتن البني مـ..
مره وحده نطن عليه البنات : و الله يـتنطب ان قلت رمسه ثانيه عنا بذبحك ..!
: حشى عليه ثرني شوقلت انا ؟!
: بس اسكت لا ترمس ..!
لفيت عالدريشه وانا قابظه عمريه عن اصيح .. و الله ماعرف شوياني .. يعني في
ذمتكم ماتحز فالخاطر رمسة ابويه ، من متى وانحن نتريا نظهر من البيت و محد
حافل ابنا ..!؟
اللهم عبدالله حليله قالهم عن السيره دامنا اجازة احينه و اتفقنا نبات فالبر
يومين .. ولا قبل محد مهتم ابنا ..
اصلا ابويه الله يهديه من يوم ما امايه يابتنا ثلاثتنا ورى بعض وهو جيه ...
عاد قلنا بيتغير يوم يا سلطان و عقبه حامد ، بس ماشي بعده الا هوه نفسه!
: هنااااااااااااااادي ارمسج ؟!
لفيت على شميم الي يالسه ورى ويا علايه : هااه شوتبين انتي بعد؟!
قالت : قوم عذوووج بيون ؟ .. و لا ريلها المصون مابيبها ؟!
: شدراني عنها .. محد منكم رمسها؟!
: أنا مارمستها .. علايه .. حوووه ام تفاحه رمستي عذوج جريب؟!
قالت علايه بعد ماخوزت سماعة الآي فون : له .. من زمان عديبها .. ! جيه مابتي
اليوم ..!؟
: انا اسألج ..
سكتنا يوم صاح تليفون سلطان .. قلتله : جانه واحد من ولاد عميه وعنده مريوم
عطني اياها!
عطاني نظرة وهو يقول : شو بقوله يعني عطني ختك تباها ختيه ؟!
عقدت حياتي مستغربه : هيه عيل شو بتقول !؟
: خلاص سكتي .. حيالله بوحميد .. فنعمه طاب حالك .. و الله العلووم طيبه ..
هاه وين واصلين .. ماشاء الله ، لا هالله بعدنا ساعه لين مانوصل .. هيه ، هيه
هيه عرفته .. جيه هناك مخيمين ؟! ... زين هب مشكله .. لا و الله فالموتر ايا
بويه وامايه .. و الله طال عمرك تعرف انته البني ويا كثرة شغلهن مايخلون
الواحد يظهر من وقت .. هههههه هيه نعم .. ماعليه .. الا اتخبرك الغالي ..
هههههه عيل هب غالي افا عليك بس .. لا ماشي بس بغيت اتخبرك جان الرظيعه وياك
هند تباها .. اوكيه لحظة ..
دوج هاه .. يا ويلج لو طولتي ..
عطاني التيليفون وانا اقوله : ماايخصك انزين يالزطي .. ثره هب رصيدك .. ألوه
مرحبا ..
: مرحبتين الشيخه .. ماعليه سمحيلي مريوم ترمس فالتيليفون .. خمس دقايق وترد
عليج ..
اوه اوه .. هذا عبدالله .. يااااويلي سمع رمستيه ..
: أ .. أ لا خلاص هب مشكله .. هذووه عبدالـ.. قصدي سلطان يباك ..!
فريت على سلطان التيلفون وانا انتفظ .. عبدالله سمعنيه
!!! .. واايه فواادي يعورنيه ..
: حووووووووه انتي بلااج ماتردين ..!
لفيت على سلطان الي عطاني التيلفون مره ثانيه وقال: بلاج غاديه صخامه .!؟
صدقه و الله احس الجو حاااار .. شليت التيلفون و لفيت على البنات اطالع جانهن
شافن شي ولا حسّن ..و الله لو يدرون بيمصخروني مصخره!
قالي سلطان: هناادي البنيه ترمسج فالتيليفون ..!
اووه صح : مرحبااا .. هلاا ريماان سمحيلي ماسمعتج ..
: مرحبتييين بحرمة خوويه شحالج الا بخير؟.
: مااالت عليج شو حرمـ... انطبي غربل الله عدووج ..
شحالج يالمشخله؟
: محد غييرج مشخله .. أنا مشخله ؟ .. انا بخير ونعمه ربي يسلمج ونتي؟.. و
الله من زمان عنكن .. اشتقنالك ياجمييل!!
فدييت مريوم انا و الله انها ترد الروح برمستها : بخير طال عمرج .. تشتاقلج
العافيه غناتيه .. هاه وين واصلين ؟!
سمعتها تسأل عبدالله : وين واصلين احينه !؟
جان يرد عليها: تونا داشين ليوا ..
: سمعتيه ، تونا دشينا ليوا ... ونتو؟؟ أكيد بعدكم فالبيت ؟!
: لا لا ظهرنا من نص ساعه تقريباً .. انتو متى ظهرتو؟!
ظحكت عقب قالت : فدييتج انحن واعين من صلاة الفير و مررره مايت سبع لا ونحن
ظاهرين ..
: ماشاء الله .. هب نحن الساعه ثمان ونص تونا ظهرنا من البيت ..
: هههههههههههه مرره من وقت ماشاء الله ،، طال عمرج نحن عندنا هنيه ساعه
توقيتها حصري .. آآخ اسوولف ياريااال بلاك!
: بلااج . ؟؟ اقولج مريوم قوم خالج بيون؟!
: مادل و الله ، صبري ..
لفيت على البنات اطالع شو يسون كانت شما منسدحه على ريل علايه وراقده وعلايه
تسمع فالآي فون مالها .. وسلطان يسوق وهو يدندن .. قلتله: سلطان كم باقيلنا
؟!
لف عليه وقال : ساعه تقريباً .. جيه منو يتخبر ؟!
فديت سليطين يتحرى مريوم الي تتخبر مسوي عمره اونه مايحبها .. الا يموت
فهواها !!
قلتله: محد الا انا ..
مريوم : منووه ترمسين انتي .. عبدالله يقول لا مابيون .. هيه صح مابتي اياكم
ختج العنز؟!
: ههههههههههه مالت عليج شو عنز بعد .. ماعرفلها امبوني بتصل بس قلت خلها
تولي ..
: ليييييييييييش و الله بتستاانس ويانا .. تولهت ع ولدها الطفس ..!!
..: اقولج مريم حد يتصل ع سلطان بخليج الغاليه .. يالله ردي السلام ..
: زيين الله يحفظكم ..
عطيت سلطان التيليفون : حد يتصل بك ..
ياااربييه ماصدق انا كنا مابنسير ..
فديت امايه ياترى شومسويه ويا ابويه .. اكيد بعده معصب .. بعد بخيت ساير
اياهم .. الله يهديه ابوويه هالايام غادي جبريت ..
تبون تعرفون ليش .. لنه عبدالله الي هوه ولد عميه وريلي ..ابطى ماحدد يوم
العرس .. انحن تقريباً من ثلاث سنين مالجين وللين احينه ماحدد شي .. الا
امبارحه عمتيه متصله على امايه تخبرها اونه العرس اجازة الصيف الياي.. يعني
بعده وايد ... الله يعييين دعوولي الله ييسر لي اموريه ..




.
.
|مريم |
يوم الثلاثاء ..
الساعه 9 بالضبط ..

: عييييدووه بسك هذره راسي عورني ..
: عااااااااااد يتكم الريم وراسها .. اتخبرج انتي شو حاطه فالصندقه الي اونها
راس .. جان مافيها عش فيروس!!
لفيت عليه وانا شوي وبكفخه : قسم بالله ان ماسكت يصمك طراق يلف راسك لف .. بس
عااد!!
ظحك وقال: هههههههه دخييييلج لا لا خفت انا .. اصلا ايدج هاي ماتي سنتيمتر
..ونتي اونج تبين تصطريني ابها ..
سكت عنه وانا اسأل عبدالله : احينه مبارك كم عاطينه اجازة؟!
: تقريباً شهر أو أقل ..
: اها ..
اتذكرت عمر و عمير الي ماطاعو ينشون : هيه صح عمر وعمير منوه بيبهم؟!
: بيون رواحهم ، مريووم فدييييتج لاتستهمين انا وعيتهم قبل لا اظهر ورمست
البيدار يوعيهم جان مانشو ... انتي صبيلي جاي وسويلي سندويتش لني ميت يوع ..
سكت خلاف كمل : عيييييييد اجووفك تراني .. بسك تقردين !!
عيد : هههههههههههه خييبه كيف شفتني ؟!؟ ..
عيد يقردن ؟ : شوتقردين بعد ؟..!
لفيت على عيد الي شال البلاك بيري ويظحك : منوه تقردن يالخايس .. و الله
ياخبر مبارك عليك ..
: جب جب انتي محد رمسج .. عبدالله والله ما اقردن .. هذا بخيت يقول دفاان
عندهم اليوم ..
عقدت حياتي : دفاان شوه ؟! ..
: عميه متفتف ..يقول اونه كنسلو السيره و ..
قلتله: شووووووووووووووووه ؟ .. يعني مابيون ؟! .. لا تقوول !
: اووهوووه البنااات غبياات عن جداره صراحه .. اتخبرج انتي منوه توج ترمسين ؟
.. هب هندووه تقول فالدرب يايين ..سكت عنيه وانا بغيت اصمه طراق الهرم ..
قال : المهم اني ماااقردن وخلااص صخي عنيه ..
فريت عليه الكنينكس وانا اقوله : مااالت عليييك هب منك من رمستك الي شرات
ويهك ...
: يااخي ادري ان ويهي حلو هب لازم تلفين وادورين بس لنج مستحيه تقولين ويهي
حلوو .. شكراً شكراً!!
: هاهاهاه واايد يظحك تدري ..
: وبعديييييييييييين ؟! .. مابتصخوون يعني .. !
اووبس عصب عبدالله ..
عيد : و الله هاي ختك الغبيه ماتعرف ترمس .. صبِّي صبِّي جاي وسكتي ..
: و الله ماصبيت لك عيل ..
شليت الدله وصبيت لعبدالله وانا اقوله : فديت خويه الغالي .. اندووك فدييتك
..
اول مامديت ايدي جان يلقف عيد الكوب وزين ما انجب على ايدي ..: هاها صبيتيلي
ولاااا !.. مقصه !
: اصلا امبوني بصب لك بس انته واحد ثور ومستعيل ..
: بس سكتو برمس امايه ..

لفيت اطالع الدرب .. شو اطالع !! اصلا كله صحراااء .. بس و الله الجو فنااان
.. لنه الاسبوع الماضي يا مطر صبيب و البقعه غاديه غدييير ..
عقب فترة هدووء قال عبدالله :امايه تسلم عليكم .. و تقولج يا مريوم عابلي
الغدا ويا حرمة عميه لين ماتي هيه ,,
ابتسمت بهدوء ، امايه تعرف اني و من دون لا تقول بسوي الغدى عن حرمة عميه ..
بس تبا تتأكد أو شي ثاني !!
الحمدلله على الأقل باقي تقريباً اقل عن نص ساعه ونوصل ليوا ..


سأعودُ ليلاً لأكمل الجزء الثاني،


أترقب نَقدكم أحبّتي.

 
 

 

عرض البوم صور نوح الحمام   رد مع اقتباس
قديم 29-07-12, 10:26 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,534
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم

مساء الورد
ورمضان كريم عليج
نورتي ليلاس
واعتبري نفسج بين اهلج وخواتج
واتمنى من كل قلبي اشوفج قصتج بالمكتملة من غير تعثر
هلا بيج ومرحبا عيوني

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 29-07-12, 10:37 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

مرحباا بج حبيبتي بين كوكبه كاتباات ليلااااس

وان شاا الله تووصلين ويانا لضفاف النهاايه

وحيااج الله

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 29-07-12, 10:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

ياااااهلا والله وغلا بنووح الحمااااااام
مرحبااااا ملاااااين ولااا يسدن ون زاااادن فلاااااااا بااااس
قصتك روووعه وانا متاااابعه معك من قبل بس مااارديت وان شاء الله الردوود تككوون هنااااا
عاااد غرااامي القصص الاماراتيه
لاتتاخرين عليناااا ياااقلبي
وكل عام وانتي بخيييير

 
 

 

عرض البوم صور remas2007   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة نوح الحمام, ما ابكيك, لا توسدت, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, امارات, الثراث, الجمال, اوعدك, روايات خليجيه, رواية أوعدك لا توسدت التراب ما أبكيك !, روايه اماراتيه, غاده, نوح, قصص و روايات
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t179415.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 21-10-14 01:19 PM


الساعة الآن 04:27 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية