لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


روح الأنتقام

السلام عليكم هاذي روايه لي من بين الكثير من روياتي بقيت داخل جهازي مسجونه تنتظر الفراج اقدمها لكم واتمنى تنال اعجابكم والصدق شجعتني

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-13, 03:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257571
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين امي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Newsuae2 روح الأنتقام

 


السلام عليكم

هاذي روايه لي من بين الكثير من روياتي


بقيت داخل جهازي مسجونه تنتظر

الفراج

اقدمها لكم واتمنى تنال اعجابكم

والصدق شجعتني بنت عمي العاااشقه
لرويات تقول لي
راح تلقين اقبال عليها صدقيني

قلت اجرب وش بخسر وان شاءالله راح اكسبكم
متابعين ومعجبين لها

~~~~~~

فـي الـحُــب ،،، يُـلــغـى الـمـنـطـق ..
ويُــتـرك الــقـلـب لـيـنـطـق
...فـي الـحُــب .. نـنـسـى مـن نـكـون
..نـجـهـل ذاتــنـا ،تـقـف عـقــولـنـا
مُــكــبّـلـة أمــام
جــنـون قــلــوبـنــا ! .فـي الــحُــب ،
يُـصـبـح لـلــبــكــاء لــذة..
ولــلـشــهـقــات فـن ، .فــي الـحُــب ،
كـل خــطـيـئـة تُـغــتـفـر ..
كـل عـيـب ﻻنــراه ،
ولـذلــك يُــقـــال

أن الــحُــب أعــمــى،
...نعم الحب اعمـــــــــــــــــــــــى

"""
~~~~



ذلكَ آلخَوف الذي يستوطنني . . آمَآ آن له أن يرحل ؟!
تعمقت بك ,
وبتفآصيلك ,
غرستُ رآيآتي في أراضيك ..
وأمسيت اليوم خائف !
لاأعلم !!
مآذا يجدر بي أن أفعل !
أحببتك . . ماذا يمكنني بهذا القلب أن أصنع !
انتصفت في الطريق ,
والخوف احساس شنيع . . *
قريبآ منك . .
كأنفاسك ,
رغم مايفصل بيننآ من حواجز ..
.ماذا افعـــل كل مافعلت هو الهدف من الفوووز بك

ذاك كانا فهـــد

~~~
سيأتى إليكِ زمان جديد
و فى موكب الشوق يمضى زمانى
و قد يحمل الروض زهراً ندياً
و يرجع للقلب عطر الأمانى
وقد يسكب الليل لحناً شجياً
فيأتيكِ صوتى حزين الأغانى
و قد يحمل العمر حلماً وليداً
لحب جديد سيأتى مكانى
و لكن قلبكِ مهما افترقنا
سيشتاق صوتى وذكرى حنانى
سيأتى إليكِ زمان جديد
سيأتيكِ صوتى يشق السكون
و فى كل ذكرى جراح جديده
و فى كل لحن ستجرى دموع
و تعصف بى كبرياء عنيده
و تعبر فى الأفق أسراب عمرى
طيوراً من الحلم صارت بعيدة
لقد كنتِ فى القرب أغلى ذنوبى
وكنتِ على البعد أحلى خطيئة

و إن لاح فى الأفق طيف الخريف
وحامت علينا هموم الصقيع
و لاحت أمامكِ أيام عمرى
و حلق الغيم وجه الربيع
وفى ليلة من ليالى الشتاء
سيغفو بصدركِ حلم وديع
تعود مع الدفء ذكرى الليالى
وتنساب فينا بحار الدموع
و يصرخ فى القلب شئ ينادى
أما من طريق لنا للرجوع

و إن لاح وجهكِ فوق المرايا
و عاد لنا الأمس يروى الحكايا
و أصبح عطركِ قيداً ثقيلاً
يمزق قلبى ويدمى خطايا
وجوه من الناس مرت علينا
و فى آخر الدرب صاروا بقايا
و لكن وجهكِ رغم الرحيل
إذا غاب طيفاً بَدَا فى دِمَايَا
فإن صار عمركِ بعدى مرايا
فلن تلمحى فيه شئ سوايا

و إن زارنا الشوق يوماً و نادى
و غنى لنا ما مضى و استعادا
و عاد إلى القلب عهد الجنون
فزاد احتراقاً و زدنا بعادا
لقد عاش قلبى مثل النسيم
إذا ذاق عطراً جميلاً تهادى
و كم كان يصرخ مثل الحريق
إذا ما رأى النار سكرى تتمادى
فهل أخطأ القلب حين التقينا

كؤوس توالت علينا فذقنا
بها الحزن حيناً وحيناً سهادا
طيورٌ تحلق فى كل أرض
و تختار فى كل يوم بلادا
و توالت على الروض أسراب طيرٍ
و كم طار قلبى إليها وعادا
فرغم أتساع الفضاء البعيد
فكم حن قلبى و غنى و نادى
و كم لمته حين ذاب أشتياقا
و ما زاد اللوم إلا عنادا

~~~ريـــم~~




""""""""""""""""
~~~~~~~~~~~~~~~



..


دخلت وانا كااارهه عمري

مرغمه من أمي
طردتني من بيتها لييش عشان هالثور الي متسدح بالبيت
تقول لاتتركينه وتطلعين من البيت
اااه يمه لو تعرفين وشي حيات بنتك
كيف عيشتها معه ولا كيف اصلا فكرت تاخذه من البدايه
اتوقع انك تتبرين من او تقتليني
ماشوفه قدامي شكله خامد ياعله مايقوم استغفر الله
فكرت ارجد الباب حتى انكد عليه بس تراجعت مو عشانه لا عشاني
مابي اشوفه {كنت ممسكه الباب وشاده عليه متأهبه اردده بس ارخيت يدي وتركته }
جاني صوته من وراي
:كان رجدته كالعاد عادي ثورك تعود
يقهرني يحرقني اذا ماعترض على كلامي ومسباتي
واسمعوه ينعت نفسه بأحد مسباتي الي كنت اسبه فيها
مدري ليش يسكت هو راضي او بيقهرني او معترف ان كل شي اقوله صدق فيه
.لفيت عليه كان واقف بفنيله وسروال على باب غرفة النوم
صديت عنه ونا ارمي الجلال على الكنبه
وتوجه للمطبخ
وجلست اسوي له بلعه
هاذي حياته ياكل وينام ويرجع يصحي وياكل وينام
لا وظيفه ولا حياه مثل العالم بس اصلاه
تعدل وصار يصلي مثل المسلمين وهاذا كله طبعا بفضل الله ثم بفضلي
{لتقولون مغروره بس والله هاذا الصدق وش هرب زوجته الاولى هههه انصدمتو صح
لا وازيدكم من الشعر بيت كانت بنت خاله بس ماقدرت تتحمله ثور مريض عقل وقلب ميت مطبوع عليه
بس انا الحمد الله متوظفه ولهدف ببالي متحملته وعيشتي بين اخواني وخواتي وامي مصبرتني اخواني كلهم يساعدوني
بأشياء كثير امي ترفضها مع الوقت بتعرفونها وتعرفون قصتي كلها وسبب زواجي منه وتحميلي له وكيف تزوجته
برغم رفض الكل له من اهلي}
مو عشانه اصلح اكل بس امي حالفه علي اسويله اكل انا بنفسي
امي رغم معرفتها له بس مدري ليش تغصبني اسوي له كل شي بنفسي
يمكن انه زوجي
صلحت اكل على السريع شوي ودخل علي
وجلس على الطاوله ينتظر الاكل
وصار يراقبني بكل خطوه رايحه جايه احس اني امشي مصلوخه من نظراته احرقتني
بيني وبينكم بقولكم سر واول مره اعترف فيه او اقوله لحد
ايه شعور ينتابني بس اقتله بسيف حاد اسنه عشانه مخصوووص
{نظراته تسعدني وشوف بعينه نظره افكر احيان انها هي الي مخليته يسكت عن كل شي يشوفه
مني نظرة حب او شي من هالقبيل وانا غير كذا احس بشعوور متناااقض حب وكره بنفس الوقت الهالشخص
كثير كنت اقرا بالرويات عن هالشعور كيف شخص تكرهه وتحبه بنفس الوقت
انا احس فيه بتجاه الشخص الي جالس قدامي}
طلعت الخبز من المكرويف
حطيته بالصحن ونزلته قدامه
رحت للفرن وشلت البيض المكشون وحطيته بصحون طلعت الجبن والفول وزيتون
صفيتهن بالصحون وحطيتهن قدامه على الطواله ..
كنت اسوي كل شي بصمت بس بدوون نفس وانزل الأواني بعنف
سمعته يهمس بصوت خلى قلبي يضرب بعنف:شوي شوي
على الأواني مو ببلاش وترا انتي معصبه مني مو منهم
تكلمت بنرفزه وانا مطنشه كلامه الثاني :كيفي بفلوسي وانا حره
سمعته يقول بسخرياء:جرحتيني الصراحه
رفعت راسي له وقلت بحـــقد:لو الحجر ينجرح انت ماتحس والاتنجرح
وهالمره ضربت بقووووه وانا اشوف نظرته تتغير وتقلب للون الاسووود
وقف بغضب وعينه مركزه علي
انا بدوووون شعووور ابتسمت بنتصاااار لنظرته وبانت على وجهي
وشفت ردت فعله من سبب البتسامه واول مره اتوقع انه يضربني
لى شكله الي يرعب بس تحرك وطلع من المطبخ
دقايق وسمعت صوت الباب الخارجي يضرب بقووه
طلع برا البيت معصب
سمعت صوت غلاية الما الي كنت مشغلتها ونسيتها رحت لها بسرعه
سكرتها وصبيت الماء بكوب الشاي
واخذته على الطاوله وجلست افطر بشهيـــه مفتووحه وانا توي مفطره مع امي

.....دقااايق وانا اسمع صوت الباب يطق وشوي وينفتح

معقوول رجع ليكون بس جايب له شي بيذبحني
وضحكت بدون شعووور:ههههههههههههههههههه

:مجنوونه تضحكين لحالك ولا تأثيرات فهيدان الي طلع وهو فاقد عقله
لفيت على خواتي الي دخلن علي والبسمه شاقه وجييهم
:هلا والله حياالله رنا ورنيموووه
رنيم تجلس مقابل لي وهي تقول:لاوالله هي رنا ونا رينمووه
زين يا ريموووه لسوفا انتقم منك يا حرم فهيدان
ضربته على راسها ونا اهتف:حرمت عيشتك بلى
قولي امين
دخل رامي وريان وهم يهتفون :امـــــين ياحلى ريووومه
ضحكت عليهم متحمسين كيف ولي مدعي عليها عدووتهم الدوده :هههههههههههههههه
ماصدقتهو


|
>انتهــــت المقدمه
|
|
|
|
|
|
|
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛؛

؛؛




الجــــزء الاولـــــــ1


ببداية قصتي
تعريف بالبطال

اسماء فقط.......
ام ريان..
ابو رافل..
ام رافل..
ابوفهد...
ام رعد..
.
ريـــم ..
رعـــــــد...
رافـــــل...
فهـــد
رنيم رنا..
رامي وريان...


~~~~~~~~~

دخلت البيت فاضي ركضت للحديقه اشوف

هم وين بدا الرعب
يدب فيني
وين ارحو
وتركوووني
البيت مظلم
كله بسبب ساره
مسكتني لين تاخر الوقت
(ساره هاذي صديقتي وبنت جيرانا)
سمعت حركه ورا البيت
ركضت وتخبيت ورا النخله الكبيره وراي
وانا اراقب من يطلع
المكان الي انا فيه مظلم شوي
شفت فهد يتسحب مثل الحرامي استغربت
وش فيه
بس فرحت فيه مع انه يضايقني
دايم بس هالمره غير مافيه غيره وانا خايفه
طلعت وانا اركض له واصرخ بسمه
:فهـــد
وقف وناظر لي بصدمه:انتي هنا
مارحتي معهم
هزيت راسي وانا اقف قدامه:
لا وين رااحو وتركوني
ناظر لي وسكت شوي وهو يمشطني بنظره
وبهدو قال:لبيت عمي ابو رافل
بفجيعه فتحت فمي :ايييش من جدك
ليش ووو.وبضياع قلت..وانا
ليش تركوني ليش مقالو لي
هز راسه وهو يصد ويناظر لمكان قدامه :مدري يمكنـ... نسيووك
نسووني بكل بساطه قالها :نسوني
بكل هالسهوله تقولها
هز راسه وهو يرجع يناظر لي وبنفس النظرات
:ماقلت نسوك اقول يمكن مدري عنهم مافتشت قلبوبهم
ناظرت له بعبره:وانت ليش رجعت
ناظر لي شوي وقرب وهمس عند اذني :
انا مستحيل انساك انا وصلتهم هناك روجعت لك بسرعه

فكرت بعقل طفله صدق نسيوني ولا ليش مانادوني يوم بغو يروحون
لا وعمي بعيد يعني مسافه واكيد بيجلسون وقت هناك
وماحسيت بنفسي اني ابكي الا يوم مسح على عيوني وهو يقول
:لاتبكين انا معك ريوومه
ليشش الدمووع
شقهت ومن بين دمووعي:
ليش تركوني انا ابي اروح معهم ابي العب مع ريان ورامي
ابشوف عمي وعمتي
حضني بشكل غريب
وبعقل طفله مافسر حركاته
ستكنت وانا بحضنه
وهو يهمس لي يطمني انهم بيرجعون بعد شوي
ومدري كيف


 
 

 

عرض البوم صور حنين امي   رد مع اقتباس

قديم 28-08-13, 03:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257571
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين امي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين امي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام

 



مشى فيني وهو حاضني
وجلس على كراسي قدام المسبح الصغير كنت ابجلس بالكرسي
الي بجنبه بس بحرك سريعه
شالني وحطني بحضنه
وضمني له وهو يقول كذا احلى
ضحكت وانا اقول :هههه تراني كبييره مو بزر حتى تحطني بحضنك
بعدين اوجعك
سمعت همسه عند اذني وانا مستغربه
ليش يهمس ماعندنا احد:ادري انك كبيييره
وهاذا الي موجعني فيك
سكت وانا جاهله كلامه
وش مقصده حسيت بيده تمسح على ظهري
وتلتف علي حتى وصل لصدري
الي بارز شوي حسيت برعشه سرت بجسمي
كله
وانا امسك يده بخوووف فضيع حسيت فيه
جمدت يده عن الحرك وهمس:ريووم وش فيك
ماقدرت تكلم وانا احس بالرجفه لسى بجسمي من لمسته
هزيت راسي وانا مدري وش اقول:هاه لا بس بعد يدك
وخلني انزل
من سمع كلمتي حظني بقووه حسيته اوجعني
:ااه فهد اوجعتني
همس بنبره غريبه:والله انتي الي موجعتني اششش
خليك ساااكته
سكت بخوف مدري وش فيه
ارخى ضمته لي بس حسيت بانفاسه تتسارع
ويده ترجع تمسح علي
اليوم شكله غريب وحركاته غريبه ليش
مو فاهمه شي
بس كان بالي باهلي الي راحو وتركوني
همست برتباك:
فهد تاخرو
بس ماسمعت رد
لفيت عليه وشفت نظرته غريييبه خوووفتني وهي تلتهمني
نظره اول مره اشوفها من فهد شكله يخووف
بنفاسه المتسااارعه
سكت بس ماقدرت اتحمل شكله الي تغير بعدت يدينه
ونا احس به شي تغير مو كذا بشيا كنت تتغير او تظهرفيـ..
فلت يدينه ونزلت وانا اتراجع على ورا وعيني عليه لايتحرك ويجيني
مو فهد الي اعرفه هذا شخص غيير
زلت رجلي بس حاولت احافظ على توازني
كان المسبح وراي
ولو تحركت حركه وحده طحت فيه
وبلحظه كنت بين يدينه
ويحضنـــي بخووف
:يامجنوونه كنتي بتطيحين
سكت بخووف لو طحت مت المسبح فاضي مافيه ماء
وانا نتفه بزر بعمر12 وفوق هاذا قصيره الي يشوفني يقول
عمري9سنوات
شالني ورجع لمكانه بس المره جلسني على الكرسي
وجلس قدامي على رجلنيه وبعيون متوتره

:ريووم شفتي قلت لك اني احبك واخفا عليك لو ماقفزت وانقذتك
كان طحتي
هزيت راسي مايده لكلامه
كمل:مابيك تخافين مني
طيب
هزيت راسي:طيب بس انت مشوين خوفتني
ليش كنت تناظر لي كذا
سكت شوي وبعدها مسك يديني وحظنهن بيدينه
وهو يقول:كنت العب معك
انا احب العب زي كذا
بس انتي خفتي مني
وماكملت العبه
وبكل براءه قلت:وليش ماتلعب مع رنا ورنيم كذا
هز راسه:لا ماقدر هم مايحبون كذا واصلا خالتي تضربيني
لو لعبت معهم كذا
هزيت راسي برحمه امي صدق كثير تخانقه دايم اشوفها
:طيب بالعب معك
ابتسم بفرحه:ياااسلااام ياحظك يافهد ريووم بتلعب معك
..وبتحذير قالي..بس انتبهي احد يعرف
لنهم بيعصبون علي ويضربوني تعرفين محد يحبني
ولو رنا ورنيم يعرفون بيعلمون علينا
وحتى ريان ورامي لاتقوليين لحد ابد طيب
هزيت راسي بسعاده:طيب
مد يده:يالله نتواعد ونكون اصدقاااء من الحين
هزيت راسي ومديت يدي له
وقف وانا اناظر له

وبخوف:وين رايح

ناظر لي بصمت وبعدها نطق :بروح لغرفتي
ابدل ملابسي وارجع لك
وقفت بخووف:وتخليني هنا
مد يده لي:
امشي معي كان تبين
.
فزيت وانا مد يدي له
دخلنا البيت



"
"
"
"

 
 

 

عرض البوم صور حنين امي   رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 03:40 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257571
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين امي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين امي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام

 

الجزء الثاني


........عند باب الغرفه رفضت
ادخل فيه شي منعني وقفت عند الباب
وقلت له:خلاص ادخل وانا انتظرك هنا
قف يناظر فيني شوي وبعدها دخل وهو
ساكت وربع ساعه جلس داخل مو عارفه
وش يسوي واخيرا
طلع.. مشى من قدامي بدون لايقول شي
ستغربت منه
تبعته نزل وجلس بالصاله وانا اتبعه
جلست مقابل له وناديه:فهد
لف علي برود:نعم
بتوتر قلت :وش فيك ليش زعلان
رد :ماني زعلان ولاتزعجيني
اسكتي
سكت بخوف منه معصب مدري ليش
شغل التلفزيون وصار يقلب بين القنوات وعيني
مره على التلفزيون ومره عليه
ثبت على قناة وكان فيها فيلم
وبمشهد ساخن كنت بوقتي مو فاهمه
شفت اثنين يلعبو ونفس لعبته
وبعقلي كانت تدور لعبته الي قال عنها
تذكرت يوم
قالي انتي خفتي مني وماكملتها


شفته يناظر ومندمج بس كان يسوي حركات
بعد ماوعيت وطلع قلبي ااصراحه اخجل اذكرها
بس ادعي عليه من قلب كل ماتذكرت معناتي معه
وحياتي الي من بعد اللأعاب الي كان ايلاعبني فيها
صرت اخاف اجلس بروحي واخاف منه
كنت بكل لحظه ادعي عليه وكل ماحل طاريه
بديت.ابين كرهي لها قدام الكل حتى خواته
الي هم خواتي صح
مابينت لكم كيف عايلتنا
اوكيه اسمعو او اقرو ...
انا ريم فهد ال.. ياعلك تلحق فهد يافهد
ابوي متوفي وعمي ابو فهد اخو ابوي
تزوج امي عشاني ماتشتت واحس بالأبوه
ياحسر لو اني داريه ابعيش عنده العيشه
وابشوف ولده فيهدان كان تركت ناقة
جارنا تدهسني ولا صرخت وخليت رافل ينقذني
وينك يا رافل تنقذني من الثور
الهايج لاكن وينه وين سنيني الي عشتها معهم
هو بديره وانا بديره وماشوفه الا قليل عند جدتي لجتمعنا
عمري صار18
لتنظارون كذا وفتحين افاميكم ايه
الحين عمري 18
تذكرون الموقف االي قلت لكم عنه
يوم كان عمري 12سنه
صار يتكرر كل يوم بس ربي يخرجني من بين ايدينه دايم عند اخر لحظه سبحااانه الي حماني



فهد انقطع عني له 2 سنتين مصدومين صح
تزوج وضفته حرمته اقصد ولا بلاش
المهم ذكرته بالبدايه كيف حياته معها
.....ا
في يوم دخلت امي علي وانا كنت جالسه تذاكر
لختبار نهائي ااثنويه العامه وابي نسبه حلوه حتى اقدر
ادخل التخصص الي ابي ناظرت بامي
وانا مستغربه دخولها
جلست قدامي وقالت :ريم عمك يبيك
بالمجلس وبيكلمك موضوع مهم
بس شوفي يابنتي انا ابيك تفكرين بنفسك
قبل كل شي وتذكري ان ابو رافل
و الي سندنا اكثر من ابو فهد هو عمك صح وزوجي
بس مابديه على مصلحتك والي تبينه سويه
...مدري ليش نغزني قلبي ومر ذكرى فهد
ببالي واحساسي اشتغل وقالي فهد له دخل بالسالفه
تحركت ونا قلبي يدق طبول
متوجهه لعمي بالمجلس
وقفت قدام المجلس وانا استغفر عشر مرات
فتحت الباب ودخلت عليه

انتهى

 
 

 

عرض البوم صور حنين امي   رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 03:43 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257571
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين امي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين امي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام

 


الجزاء الثالث

سلمت وجلسست مقتبل عمي الي ناظر
لي بنوع من التردد:هلا حيالله بنتي ريم
ببتسامه قلت :الله يحييك يالغالي
بعد صمت تكلم:ريم انا مالي بلمقددمات
ولاشيا هاذي بدخل بالموضوع دغري
هزيت راسي ونا اقول:تفضل عمي قوول
قال:اول شي بسئلك وش. رائك بفهد ولدي
بقلبي نطقت .حقير وواطي وخسيس لاكن
كتمته داخلي وانا اقول :رجال ولد رجال ونعم فيه
ابتسم بفخر ويالحظت حقد وكره كنت بحطم
النظره الي فيه بس تراجعت وانا اسمعه يقول
:انتي عارفه انه تزوج وطلق
واحمد الله انه طلق
..قلت بقلبي من بيتحمل اولدك
الا المجونه..
كمل:على انهم خواله بس ماحبهم وكنت رافض
زواجه وشوفي هاذا اهو صحى ورد لصوابه
طلق البنت والحين هو يبي بنت عمه وشاريها
ويتمنى اليوم الي توافق ويرتبط اسمه بسمها
بنت عمه ....
صرت اقلبها ببالي بنت عمه
مين مافيه الا وحده والي هي انا
معقووله يفكر فيني
لا ماضن عمي اكيد غاصبه



سكت شوي وبعدها ناظرت له شفته يترقب ردي
قلت:عمي
رد :امري ييه
قلت:اسئلك سؤال بس ابيك تقسم لي
بالحقيقه وبعدها اوافق على ولدك
من سمع كلامي اقسسم بدون لا يعرف السؤال
سئلته :اسئلك بالله واحلفك بالله تقول ااصدق
هو الي قالك يبيني ولا انت غصبته
رد واقسم وعظم الإيمان انه هو من جاء
وطلب يدي منه ..
سكت بعدها وهاذ الي كنت ابيه والي تمنيت اسمعه
من سمعت كلامه
وقفت وانا اقول:عمي ابستخير
وارد لك عن اذنك بروح
طلعت من عنده وانا افكر بقراري الي اتخذته
عارفه انه جنوون وتهور بس لايمكن اتراجع عنه
حتى لو فيه حياتي...
رجعت لغرفتي وشفت امي ماطلعت تنتظرني
.وش بقولها هي تعرف اني اكرهه كيف اقنعها
اني موافقه عليه .
جلست قريب منه ونا ساكته
تكلمت:كلمك عمك


هزيت راسي بصمت كيف بقول
:وش رديتي عليه
لفيت عليها ااااه
يايمه عارفه ان عقلي صغير وغبيه
وتصرفاتي مو منطقيه
وتفكيري غبي ومجنون
بس بعقلي لو بكررت كثير انا كنننت طفله
وماعرف وش كان يصير ووش عرفني انه
مصار يتعرض لي الا بعد ماكبرت
يمكن من وانا طفله كنت لعبه بيده
يمه ادري كنتي مو مقصره معي بس
وثقتي فيه واعتبرتيه ولدك وهو حقير وواطي ومايحترمك
ومع هاذا حبيتيه وعزيتيه
يمه سامحيني لو تعرفين وش سوى ماضمن وش
بيكون فيك من الصدمه بس لا انا اقسمت
اخذ حقك وحقي منه
يمه اسفه بتسمعين الي مايعجبك الخطاء الي
ارتكبته بحياتي هو اني بينت كرهي له
قدامكم كلكم انتفضت على صررختها
:انتي وش فيييييك انصمختي تكلمي
نزلت راسي وانا احاول ابين اني خجلانه



يمممه ايه كلمني عن فهد وانا ..نزلة راسي
اكثر وانا صدق يالله انطق مدري من الخوف
ولامن ايش بالضبط رسس خلاص نطقتها...
موااافقه عليه
سمعت شهقتها القويه بس ماجتني الجراااءه
اني اناظر لها سمعتها تقول
:اييييش وشتقولين مواافقه على فهد
مجنووونه انتي توافقين عليه
ماتعرفين انه متزوج ومطلق انتي اكيد صار لعقلك
شي ولا عمك غااصبك
...وقفت بعصبيه وهي تهتف بغضبب .
والله ماتخذينه ولو عمك فكر يغصبك
والله اروح لبو رافل ل..
قاطعتها وانا افز
ومسك يدها :لا يمه والله ماغصبني
انا ابيه يمه انا موافقه عليه
ولد عمي ومايعيبه شي
ويش عاد لو طلق عادي مو اول واحد
يطلق
سكتت وهي تناظر لي وبكلام صدمني
توقعتها تنسى:ووين الي ازعجتينا
فيه اكرهه واكرهه
سكت شوي وبعدها نزلت راسي


ايه اكرهه وبعمري ماحبيتته ولايمكن اني احبه
ولو دق بيوم قلبي له راح اقتلعه بيدي
وارميه للكلاب :الي فات مات وحنا عيال اليوم
..قلت هالكلمتين وسكت وامي بعد ماعلقتالا بكلمه
وهي تطلع من عندي...الله ايوفقك ويناولك مرادك
همست باآآآمين
¤
¤
¤
¤
¤
¤
اليوم موعد موتي اقصد زوااجي اليوم بنزف له
بقلب قتلته من ااعلنت المواافقه
عليه انا عارفه كلكم بتلوموني بس
وش بيدي وانا كل يوم اموت الف مره اذا تذكرت
اني اشك بعذريتي كان هو انسب شخص
لي حتى اقطع الشك باليقين مع اني
قررت اني مااسلمه نفسي حتى اخر نفس فيني
لين احصل مرراااادي منه






انتهى

 
 

 

عرض البوم صور حنين امي   رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 03:45 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257571
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين امي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين امي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام

 


الجزاء الرابع



دخلت رنيم علي بدفاشه كالعاده
:ريييموووه لسى ماتجهزتي يالله بنروح
للمشغل يامجنونه
رفع عيوني لها بطفش:رنيم طللعي برا
من الحين تبيني اروح تستهبلين انتي
ماتشوفين الساعه .1الظهر
بتذمر قالت:ريووم مافيه وقت بالله كيف
بتخلصين انتي عرووس يامجنونه
..امحق عرووس خليني ساكته بس..
رديت غير الي بقلبي:رنيم اسمعيني من الاخر
انا العصر بمشي بس مو للمشغل لا للقاعه
وتزين هناك لني مابي اطلع بفستاني قدام الخلق
اوكيه حبي خللص انتهينا توكلي بنام شوي
رفعت حاجبها وبتعجب قالت:تقدرين تنامين
هزيت راسي :طبعا ليش وش فيه
تكلمت وبصدمه:مانتي خايفه اليله عرسك
ابتسمت بسخرياء:لا عادي
ترا اخوك مجرب مراح ياكلني بيرحمني هههه
تلحفت وانا بتهرب منها مابي اتكلم خلاص
ماسمعت رد منها شوي وسمعت تسكيرت الباب
طلعت يعني رميت الحاف
وقمت من السرير قفلت باب غرفتي
ورجعت جلسة على الكرسي قدام التسريحه
وانا اناظر لملامحي اااه

ااااه ياحسرتي والله بمووت حره
كيف بشووفه لا كيف يشوفني حسره بقلبي بتبقى
حسيت بجنووني كيف تهورت وافقت
عليه ..حسيت بالعبره تخنقني يوم تذكرت عمي
ابو رافل كيف جاني وربي ببذيك اللحظه مااشفته
الا ابوي وهو يكلمني بحب وحنان ونه خايف اني مغصوبه
مو هو بس الكل ووقف وققه وحده رافضه اغير رايي
ولو طلعت خسرانه بكون وحيده مع الخساره..
الوحيدين الي وقوفو معي المطافيق الاربعه
هههههه ريان ورامي ورنا ورنيم مستغربين
لا لتستغربون ريان ورامي عيال عمي بو رافل
بس اعتبرهم اخواني وهم اصغر مني اعمارهم15وانا 18الفرق 3سنوات بينا وخواتي نفس العمر
اعرف انهم اصغار بس بعقولهم كبار مو مثلي
غبيه مافهم شي والدليل ردت فعلي هااذي وجنوني
بس كل شي فلت من يدي واليوم
زوااااجي .وقوفهم معي على بالهم احبه
ماالت عليه بس كتمته بقلبي كرهه واعلنت حبيه
ضروري كييف وهو سر بقلبي مراح يفهمون
لن الحكايه غامضه طيب بنتركها غامضه
ونسكر عليها ومن الحظه هاذي
ابتدى مشواري مع النتقام
من ذاك الخرو ف المفترس

على صلاة العصر صليت واتصلت ب
ريان :هلا ريان تعال خذني للقاعه
رد علي:للقاعه كيف مو رايحه للمشغل
رديت عليه:لا متفثه مع الكوفيرات
يجوني هناك وامي رافضه ومعلنه
الحرب علي لا اروح للمشغل
ريان:تستاهلين الحرب كيف ترفضين
تروحين للمشغل تعرفين شغلهم
بيكون غير هناك ..تنهد بطفش
:ريان انا متصله عليك لني عارفه انك
تفهمني بسرعه انت تعرف اني اكثر
وحده مهتمه بس هاذي قنعاتي
بعد صمت سمعته يقول:براحتتك
يالله دقايق وانا عندك ..
سكرت منه وقمت. الضف اغراضي
والبس عبايتي بنفس الموعد وصل
وهاذا جوالي يدق ركضت وانا اعطيه
مشغووول بدون لا اشوف المتصل حتى
لني عارف تنه هو طلعت من البيت بعد
ماعطيت خواتي خبر اني بروح
شفت سيارت رافل وريان دايم يجي
فيها توقعت انه هو فتحت الباب الي
ورا وركبت .رغم انهم اصغار
بس مابي اعودهم علي:هااي
روني كيفك
جاني رده الساخر:قولي روفي
يمكن تضبط معي

شهقت بصدمممه مين هذا؟؟؟؟

ركزت فيه رافل لييش.؟؟
وين ريان :راافل وش تسوي هنا
..اعترضت وجست ابفتح الباب
بس حرك بسرعه وكانه عارف اعتراضي
تكلم مطنش اعترضاتي:ليش
وافقتي عليه
صدمني بسؤاله وش دخله هو مجرد
ولد عمي غيره لا
رديت عليه:وش يخصك
كمل ولا كاني مفشلته:
ترا كلامك مامشى علي
مثل الباقين انتي كنتي تكرهينه
ومن اول مره يخطبك توافقين
فيه سبب وفوق هاذا مطلق
وانتي صغيره
جمدني كلامه كل الي قال صح
ومنطقي بس ايش اقول.
بس فوق هاذا قهرني ماله حق
يسئل ويتدخل لا وخاطفني
او احد شافي معه وش بيقول
بدون تفكير طلع الكلام مني:
كنت اكرهه لنه تزوج وانا احبه
والحين هو مطلق وجاء وخطبني
شلون برفضه وانا احبه
..
عند هالنقطه سكت ولا رد علي
بس السياره صارت تجنح
من قوت سرعتها مدري وش جاه
خفت مت رعب بنمووت الحين
وبيلقون جثتي مع بالسياره زي القصص
الي اسمع دايم
وبتشوه سمعني ونا ميته
بس حسيت راسي يضرب
بالمرتبه الي قدام من قوت البريك
كنا وصلنا القاعه نزلت بسرررعه
وهو مثل البرق طلع من قدامي
دخلت ولقيت البنات وصلات قبلي
متى مشن يمن قبل امشي




انتهى

 
 

 

عرض البوم صور حنين امي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألأنتــقام, الانمي, روايــتي
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:58 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية