لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 30-07-12, 12:03 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 244447
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوح الحمام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوح الحمام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 





الجــزء الثــاني ..

.
.

في الليل ، بيت بوناصر !!
|غايه|
الساعه 9 ..
،

ماصدق صراحه !.. عمتيه الليلة راضيه عليه شكلها .. ولا من متى هيه تزقرني
الغاليه حرمة الغالي ....
ههههههههه مت من الظحك يوم يلست تقول حق حرمة عم ناصر اونه محد شراتي واني
اسمع الرمسه واعاونها فالبيت و من هالسوالف !!
آآخ بطني يعورني من الظحك!!
.. سرت صوب المطبخ بطالع العشى شو بقى عليه .. ريت منى و بنت عمها هناك ..
: السلام عليكن .. شحالكن بنيات؟!
ردن عليه : بخير وسهاله ، انتي شحالج؟!
يلست على الطاولة وصبيت لي عصير وانا اقولهن : بخير طاب حالكن ،، هاه منّووه،
شو تم عالعشى !؟
قالت : ناصر ساير اييبه ويا ولاد عميه .. اقولج حرمة يارنا بعدها هنيه!؟
كنت شاله عصير برتقال بشربه ويوم هيه تخبرت عن يارتهم شرقت به ..: كح كح كح
هههههههههههههه !!
و مت من الظحك !!
: بلااج غايه بسم الله!؟
كانت ساره بنت عمها اطالعني مستغربه .. يحق الها ما جد شافت شخصيتي الخريش
هاي .. : هههههههههه ماشي بس يارتكم هاي و الله انها سوالف ..
لفيت على ساره وقلت الها : ساارووه فديتج عن تنطر عيوونج بس .. انتي بعدج
ماشفتي شي منيه!!
ظحكت منى وقالت : هههههههههههههه صدقها ساارووه انتي لو تشوفين فالثانويه شو
كنا نسوي بتموتين من الظحك .. خص هاي الي اونها حرمه اليوم !!
نزلت من عالطاولة يوم سمعت عمتيه يايه وانا امسح العصير عن ثيابيه : شو
عالعشى تأخرنا عاليماعه !!
و لفت عليه : غايه فديت روحج سيري أم حميد تتخبر عنج ..
: اها زين عمووه بس ببدل وبرد صوب الحريم ..
ظهرت بسرعه من المطبخ قبل ماتعلق وسرت قسمي انا وناصر .. سلمكم الله سالفة
يارتهم هاي .. انه كل ماقالت عمتيه سالفه يرتها هيه من عندها وقالتها .. لين
ما قالت عمتيه شي عن ناصر جان تقول يارتهم : هيه فديته ناصر كان ..
و حتى ماكملت رمستها قالت الها عمتيه : عنبوو حتى عن ولديه بتعرفين شو برمس!!
و مت عاد انا من الظحك .. بس خزتني عمتيه بنظره بغيت اموت منها!!
المهم وصلت قسمنا الي كان في آخر البيت عاليمين .. وله باب يودي للحوي من ورى
.. عااده و القسم ، تقول فله بكبرها .. و الله اني اظيع فالصاله من كبرها ..
حتى مرات يكون ناصر يالس فالحجرة وانا فالصالة اطالع التيلفزيون ماسمع
شويقولي من كبر الصاله .. اما حجرة الرقاد مررررررررره ماعليها رمسه ،
فنااانه بشكل ، يعني انا ماكان قاصر عليه شي فبيت ابويه بس بعد ماكان عندنا
مثلهم هنيه .. يعني صدق ماخذين فلوسهم بالصح ، مرفهين اعمارهم .. ماشااء الله
عن انظلهم بس!!
حدرت الحجرة وسييده صوب الحجرة مالت الملابس .. يلست اتنقى لبس فنان .. قلت
بتلبس تنورة وقميص جيه اغير عن الكنادير و المغربي .. ظرهتلي تنورة وردية مع
اخظر فاتح ، و قميص نص كم راص عليه بس فوقه كنزه خفيييييييييييفه بلون الاخظر
الفاااتح .. سحيت شعريه وحطيتله مقبظ اصفر و تجحلت مره ثانيه وزدت الروج
الاحمر شويه .. قلت بدخن مره ثانيه بس هونت يوم شفت اني خذت عشر دقايق اتلبس
..
: غوووويه شوتسوين هنيه؟!
بسم الله .. من وين ظهر هذا بعد؟!!
لفيت عالباب الي كان مفتوح .. زين انه ماحدر قبل خمس دقايق ولا كنت صدق بتقفط
!!
اغير ثيابيه وهب منبده الباب!!!
قلتله: ماشي اغير ثيابيه .. شي بغيت!؟
لف عنيه وقال : لا ماشي .. سيري اسمع امايه ادورج ,, وحطن العشى ماتم وقت ..
و ظهر .. حتى ماقال شي عن لبسيه تقول من خمس سنين معرسين ! هب جنا الا من شهر
واحد بس معرسين!!!!
المهم اني ظهرت مره ثانيه وسرت صوب ميلس الحريم الي تميت دقيقتين لين ماوصلته
!!
خخخخخخخخخ ادري بتقولون قولي ماشاء الله .. قلتها بس هب لازم انتو تسمعونها
!!
عقب ربع ساعه كنا فالميلس نتعشى يوم صاح تيليفونيه .. شفت عمتيه اطالعني اونه
لا تردين .. بس ماحفلتها وشليته .. كانت ميره ختيه ..
: مرحبا ... هلا ميراني .. بسم الله شو بلاج .. شوووووووه؟
ظهرت عنهم بسرعه وانا اقولها : غربلج الله لاتقووليين ؟ .!!
قالت : غووويه و الله مارمت له يااختيه .. خلاااص عفته وعفت طاريه .. بعدين
حرام عليه عيالنا مالهم ذنب ..
سكتت خلاف كملت وهيه تصيح : تخيلي .. يقولي مالج فالقلب محل لكن دومج انتي
الكل بالكل .. عيني عينك يايبنها يدامي ويقول هاي حرمتيه اليديده!!
حطيت ايدي على ثميه وانا منصدمه .. عيال عميه بلاااهم متخبلين هاي السنه ..
يلست فالصاله وانا اهديها : فدييتج و الله مايسوى دمعه من عيونج .. تبيني
اييج البيت ..؟
: يااليييت والله تعرفين انتي امايه وخواني جالبين البيت اونه رديله .. و
الله انه يخسي!!
وتمت تصيح وانا ساكته .. ماعرف شو اقولها !
: ميراني بس خلاص و الله مايسوى..
: انتي ماتعرفين شو في يوووفي .. حرييييييييييييييجه صايبتنيه .. وقسم باالله
يوم شفت شيفتها الخايسه بغيت اقطعها بظرووسي!!
: ههههههههه حشى قطوو هب بنيه !!
: بعد تظحكيييييين ..!
سكتت شوي خلاف ظحكت وقالت : انا ابا اصيح ونتي تظحكيني!
: فديييت خشمج انا .. بس لاتصيحينه مايستاهل .. والا صدق مادل شوبلاهم عيال
عمومتيه متخبلين ..
سكتنا يوم قلت جيه جان تقولي: برايج غويه غثيج برمستيه ..
: لا شووه غثيتينيه؟!.. عنبو خوات عالفاضي ..
وقفت وطليت على الحريم فالصاله الثانيه بطالع شو يسوون ريتهم بعدهم الاا
يالسين و منى و ساره محد ..
: اقولج باجر ان شاء الله من الصبح بييج , بخلي ناصر يفرني صوبكم قبل لايسير
الدوام .. خبري امايه عن تحتشر بعد .. ماعليه .. فمان الله ..
اففففففففففف و الله قلبي طااح يوم سمعتها تصيح .. قلت شي مستويبهم .. تعرفون
ليش .. لنه محد من هليه يتصل للثاني يشكيله .. كلن على همه سرى .. واذا شي
مشكله عوده ذيج الساعه كل واحد يحاول يحلها ,,, الله يعين بس ..
سرت اغسل يديه وانا افكر فميراني حليلها .. احينه اكيد خليفه بيقولها ترد له
..



.
.

فالليل .. عالساعه 2 وربع ..
في منطقة ليوا الصحراوية ..

| عليا | ..

مرحباا ملاااييين و لا يسدن .. حيااكم الله قربو ، جاي حليب ، كرك ، اقهوة ،
ولا لبن بوش .؟ اي شي مررره حاظرين انحن ..
ياامرحباابكم و الله ... رهييييييييييبه صح ! هههههههه وياكم عليا بنت علي ..
طول الله بعماركم انحن يالسين عدال خيمتنا مورين ظو و سواالف وعلووم .. الا
شمووه العنز سارت ترقد اونه مارقدت اليوم الصبح .. يالسين انا وختيه هنادي
ومريوم بنت عميه وخويه بخيت على اساس انه خو مريم بالرظاعه ..
فديت بنت عميه اليوم سوتلنا غدى فناااااان ماشاء الله عليها ..
: هاه علااايه دوورج .. !!
: دوري فشوه ؟!
لفيت على بخيت الي قال وهو يصب حليب : سرحااانه فشووه ؟!
ابتسمت وانا اشل عنه الكوب : مااشي فرحاانه انه طلعنا اليوم !! انزين دوري
فشوه !؟
قالت مريوم وهي تتمتح : ياااااااااااااااااااختييه دورج فميلس الشعراء ..
ههههههههههه وصلنا حرف الميم ..
اها يلعبون مناظرة شعريه .. خخخخخخخخخخخ اونه ميلس الشعراء! .. : ممممممممم
حرف الميم .. عربي ولا عامي ؟!
نقزو مره وحده : اي شي بس بسرعه !!
: بسم الله روعتونيه .. انزييييييييين .. ماكل ما يتـ..
قال بخيت : قلنااااااااااااااهااااا واحد ثاني ..
: هههههههه انزييييين .. أ .. حرف الميم ..
قالت هند : خلاااص محرم عليييج .. دوورك بخييت ..
لفيت على هند : لا لا شووه محرم .. صبري و الله اعرفه بس صبرولي دقيقه !!
بسرعه بسرعه قولولي اي بيت شعر يبدا بحرف الميم ... أ .أأ شووه يااربييه ..
هيييه صح نفخت عمريه وقلت وانا اطالع القمر : ماعاد للناس طيب وقدر بحظورك ..
انتي قمر ليلة العشاق يظويها !
قلتها بنفس طريقة الشاعر يوم يلقيها جان تصفر مريوم : يااويلي مااانرووووم
جان قلتي انته بدر ليلة العشاا !!
ظربها بخيت على راسها : جب جب ماشي مستحى !! .. جني الا هب يالس !!
ردت عليه : اوووووه اتحراك شماا من الصبح .. سوري سوري خيووو ..!!
وقف بخيت و قال : اونه شما .. المهم بسكن سهره انا بسير ارقد ياالله رقاااد !
هند : سر ارقد حد قابظنك ؟!
قالها : لا لا فدييت خشمج !! .. اخليكن ارواحكن ماااشي .. عبدالله موصي
وصااااااااة خوي شماا !!
قلتله : هاها خوي شما اونه .. ؟ جان ريته خبرني!!
هالمره صدق ظربني على راسي بقو : يالهرمه جيه شو جايفتنيه ..؟ .. يلا انقفظن
.. و قومي انتي بوصلج خيمتكم ..
قالها وهو يأشر على مريوم الي قامت وياه وقالت : يلا خوااتي العزيزاات بسير
ارقد .. تراني من الصبح بوعيكن ان مانشيتن بقصااابكن!!
بخيت : بسسكن هذره يلا هناادي ..
نشت هند وهيه تقول: قومي علووي بنودي السامان المطبخ ..
قتلتها اوني بتمصخر : خييييييييبه بتمشين لييين البيت ؟! ...
لفت عليه وقالت شوي شوي : بـ ا يـ خـ ـ ـه !!
: احم .. قفطتيني ..
شليت و ياها الدلال و الكوبات و الفطاير الباقيه وسرنا خيمة المطبخ الي كانت
بين خيمتنا و خيمة خوانيه .. كانوا خواني قبل يومين ويا عبدالله ولد عميه
مرتبين المكان على شكل دائرة عوودة .. والبقعه كيييييييف فناااااااانه ..
المهم مسوين خييمه عوده شويه وحاطين فيها يلسة عربية و مفتوحه من يدام ...
عدالها من اليمين بس شويه بعيد خيمتنا نحن بس الباب مالها ياي عكس باب خيمة
الرياييل عشان ما نضطر كل شوي نطالع جانه حد من الرياييل برع او لا .. المهم
و عدالنا خيمة المطبخ عووووده و حاطين فيها كل شي حق المطبخ فرن و تنور و كل
شي الا ثلاجه ماشي خخخخ بعد من وين بنييب الكهرب ماله .. بس شلينا سيارة
ابويه ,, حاط فيها كل شي مال سيرات البر و فيها مال الكهرب الي نشغل به
الثلاجه الصغيرونه مالت الما و وحده مستطيلة مالت الثلج عسب اللحم و الدياي و
هالاشيا .. المهم و عدال خيمة المطبخ خيمة حق خوانيه بخيت و سلطان .. و
عدالها خيمة امايه وابويه .. بعديين مساااحه فااااااااااظية عووده و عاليسار
من الجهه الثانيه خيمة هل مريوم .. وحده حقها وحق اماه و الثانيه حق خوانها
.. ماشاء الله خوانها خمس لازم خيمه عووده .. و ع قولتها عمر وعمير لازم من
خيمه ارواحهم بس عبدالله تقول استنحس وماسوى الهم خيمه ارواحهم .. الممممممهم
خلصنا ترتيب السامان وكان سلطان واقف فوق روسنا جنه بنشرد ولا شي ..: يلا
بناات ماخلصتن ..
عااد انا ماداني حد يوقف فوق راسي وانا اشتغل : بخيت عاد يعني شو بيستويبنا
لو تمينا ارواحنا ، وانتو الا هنيه عنبوو فرة حصى ..
: جب انتي .. و يلا بسرعه !!
هند : سكتوا اييه الساعه 3 وانتو تظاربون .. جان ماينش ابويه ويتحرانا سكن!
!!
: بسم الله ، ايييه هندووه شو هالرمسه بعد !!
رفعت حياتي وانا اقوله الخواف: وااااااااايه البيبي خاااف!!
: جب اقووولج !!
: هههههههههه زين !!
غسلت ايديه وظهرت انا وهنادي و يا سلطان .. البادي قارد مالنا .. ههههههههههه
..!!

.
.


فنفس الوقت :

| بخيت |


: يعني شو بتسوي ؟!
قلتلها وانحن يلوس عدال خيمتهم : مااشي .. عاد انتي تعرفينه هذا ربيعي ماروم
الا اخبره ..
قالت : حراام بخييت بعد هيه اكيد الا تلعب وجيه ، لو انته خبرته بيلعن بو
خامسها ..!!
: تستااهل ولا شو تبانيه هيه .. عنبوو تمت شهر احينه كل شوي تتصل!!
ظهرت تيليفوني من مخبايه وراويتها الرسايل الي مطرشه خت ربيعي : شوفي انتي ..
الي يشوف الرسايل يقول ريلها !!
شلت التليفون ويلست تقرا عقب دقايق قالت : اخيييييها ماتستحي هااي ..
وسكتنا .. سلمكم الله هاي خت ربيعي عبيد .. عاد ربيعي هذا محد شراته .. وخته
سلامه ملاحقتنيه من زماان تقريباً شهر .. تمت الا كل شوي تتصل!!!
و اطرش مسجاات شرات ويهها الخايس .. يع و الله لاعت جبديه منها !!
بعد مده من سكوتنا قالت مريوم : مادل و الله .. جانك تباني اادبها مرره فالك
طيب .. يوم تتصل عطني اياها !
: ههههههههه ادريبج انتي الخريش محد يروملج ..
: هههههه في ذمتك ماتستاهل ..
رفعت راسي ع حس عمير يظحك : ههههههههه و الله خلاااص ، والله مااعييدها !!
شوي ويا صوبنا هوه و سلطان يربع وراه .. قامت مريوم وقالت : زين عيل تصبح على
خير.. وقول حق اليهال هاييلا يسيرون الصوب الثاني امايه راقده ..
: زين .. تصبحين على خير .. اذا نشيتي الصبح و انا هب واعي طرشي صوبي حد من
خوانج يوعيني ..
وصلتها لين باب الخيمه و سرت صوب المخبل ..
: حووه انتو تتحرون محد هنيه غيركم ... قصرو حسوسكم !
: بخيييت شل اخووك هذاا المينون ..
طالعت سلطان الي كان شال قب مال عنبر بيسبول ومتلبس صروال جنز خفيف وفانيله
كت ..: حووه انته بسك لعب بنسير نرقد !
طالعت ساعتيه ريتها تعدت 3 ونص .. خييييييييييبه : ايييه بسكم بغيم خيمة قوم
مريوم هاي هب خيمتنا ..
لاحظت ان سلطان على طول فر القب عنه وقال وهو يبتسم : هيه صح .. روحنا بنغث
العرب ..
خووويه العزيز راايح في هواهاا !! ..
سرت وياهم صوب الخيمه رينا عبدالله و عمر و حمد رقوود الا مبارك مايا اليوم
.. حمد يقول باجر ان شاء الله بي هوه وبنته ..
لحظة لحظة .. هب جنه عيد من عقب العشى سار و لا رد ,,؟؟!
ظهرت مره ثانيه ودورت له .. ماشفت شي جان أتصله .. مشغول؟!؟
شو سالفته عيد هذا ؟!
لفيت مره ثانيه عالمخيم آخر شي شفت ليت تيليفونه صوب عرقوب عدالنا ..
درت على العرقوب الي هوه يالس عليه وييت من وراه .. بطالع في شوه مشغول ..
تجربت منه لين وصلت ورى ظهره حتى مااحس !!!
طالعت البلاك بيري ماله كان يرمس فالمسن .. خل اقرى شو السالفه .. !


[ مهلوس ] : اقووولك ..
[ شــيخهم ] : شووو تبا انته بعد ؟!
[ مهلوس ] : شو يعني .. I love you !!
شووه؟؟! منوه هالغبي الي مايعرف شو يعني i love you !!
قاله عيد [ شيخهم ] : من صدقك انته ؟!
ههههه سؤال وجيه !
[ مهلوس ] : انته قوول اول شي ..
[ شيخهم ] : يااخساارة التقردين فيك .. و يا خسارة المدرسه فيك !!
[ مهلوس ] : عن الطنااازة بتقول ولا ؟!
[ شيخهم ] : يااااااااااااحماااااااااااار i love you يعني أحبك ..
ياااااحماااااااار !!
[ مهلوس ] : احلف ؟ ... قول و الله !؟
هههههههههههه شَكّل الريال !!
[ شيخهم ] : ترا اقولك خسااره فيك التقردين .. جيه منوه قالك أحبك؟!
[ مهلوس ] : هاي ربيعتي فديتها .. برايك برايك !!
[ شيخهم ] : جلب ويهك .. حمار!!
عقب ماخلص المهزله بند عنه .. جان أزخه من رقبته واقوله : تقدرن يااالهرم ؟!
قال بكل بهدوء : هيه عندك ماانع؟!
: جنك كنت تدري اني هنيه؟!
خوزت ايديه عنه يوم قال: هيه عيل ، امبوني يالس اروحي حليلي يعني مابحس بك .!
يلست عداله : تعاال .. منوه هالثوور الي مايعرف شو يعني أحبك بالانجليزي !
: ههههههههههههههههه !! .. واحد من الربع ..!
سكت عنه .. الجو حلو فالليل .. عقب فتره قلت له : لا تكون انته بعد تقدرن ؟!
قال : و الي عنده خوان شرات مبارك و عبدالله بيخلون حد فحاله!؟
: اييه عيب عليك ، شوهالرمسه بعد!؟
نش من محله وقال : عيل في ذمتك انا هب ريال احينه ؟ أروم أعتمد على عمريه ..
وقفت وياه وسرنا صوب الخيم : خل عنك ، تعرفهم انته خوانك مايبون غير مصلحتك
.. المهم ..

.
.
.


| شما |
يوم الاربعاء ..
الساعه 5 ونص ..

اوهايوو غُزَاايْمَس .. دايجُوبُو مِيينَّاااا؟!
هههههههه ادري ادري وحده مخرفه .. بس هب مشكله اخبركم شو يعني ..
مرحباابكم الساااع ، شحالكم كلن بحاااله؟!
خخخخخ و الله صدق بس خوزوا كلمة الساااع و بس ..!!
المهم .. تعرفون انا وين .. ياسه على العرقوب الي ورى خيم الفرووخ و شاله
ويايه كيميرتي .. الجو .. خباااااااااال روعه روعه .. يعني صدق بتخبل ..
الشمس بعدها ماظهرت .. اصلا تووووهم بيصلون الفير .. و بعده محد نش .. الا
انا الديايه .. رقدت البارحه عقب العشى على طووول .. يعني من الساعه عشر وانا
راقده ... كانوا يبوني ايلس وياهم قوم امايه وحرمة عميه .. الا انا ماداني
مريوم بنت عميه و مابغيت افر عليها رمسه ... لنه في يلستنا امبارحه هيه الي
ترمس اكثر شي ..
خلووونااا منهااا .. المهم اني ياسه اصور السما حلوو شكلها .. غادي بنفسجي
غااامج ويا احمر .. فنااانه !
لحظة .. منوه هذا ظاهر من الخيمه .. مممم هب واحد من خوانيه .. هيه صح هاي
خيمة قوم مريومووه .. يا عبدالله او حمد .. لنهم اطول ثنينه من خوان
مريوومووه ..
هع انا اعرف شو بسوي .. حطيت الكيميره على الفيديو و زووووووووم على ولد عميه
.. هههههههههه و الله لو تجوفني هنادي او علايه بينقدن عليه .. و الله محد
قاله يظهر فهالوقت !!
اصلا شو موعنه احينه ؟!
اكيد تسألون نفس السؤال اليه انا .. صح؟!
شكله يرمس بالتيليفون .. منوه يرمس؟ .. لااا اكييد ربيعته و لا ما قام من
رقاده .. خخخخخخخخخخخ من عندي اتخيل ....
بندت الكيميرا ..
لحظة ! اووه ماي قاااد ، شي موتر ياي ... يااويلي جانهم شافوني .. اكيد واضحه
الهم .. انسدحت بسرعه بس ها الي راكب الموتر ما بند الليتات فرحان بالكشافات
الي حاطنهن شووه ؟!!!
اتجربت السيارة من خيمة الرياييل ووقفت عندها بالظبط ,, يااخي وين تبااا ؟!
يلست اطالع منوه فيها .. نزل منها ريال طوييييييييل وسار صوب الباب الي ورى
وفجه .. و هذا الي كان يرمس فالتيليفون ساير صوبه .. اقولكم شي .. أنا اقول
انه حمد .. خلاص حمد سار صوب الي فج باب الموتر من ورى وظهر حد منه .. صبي
صغيرون .. لا بنيه شكلها .. منووه هذا يااربيييه ..؟ .. اهااااااااااااااا
هذا مبااارك خو مريوومووه .. فديييييييييييت مريووم أنا .. سوري سوري مريوم
بنت مبارك قصدي هب ام تفق العووده .. شفتهم ساروا صوب خيمة قوم مريووم ..
اففففف لازم ارد .. احينه بينشوون .. نزلت شوي شوي وانا عيني عليهم .. أول ما
يلسو يرمسون ربعت ربعان صوب خيمة خواني اوني عااد بوعيهم .. لنها كانت اجرب
وحده لي ..
طااع لمخبل مخلينها مفجووجه .. اووووووووووبس على طاري باب الخيمه ، شكلي
خليت باب خيمتنا مفجوووج وااااااخيبتيييه ياويلي من هناادي .. بتقصبني اليوم
، لو هب اليوم باجر !!
المهم دخلت بس مارمت اشوف شي .. ظهرت الكيميرا مالتي وحطيتها على تصوير
فالليل .. ههههههههههههههههههههههههه شو هالاشكال بس ... !!
لحظة .. هب جنهم خواني كثروا؟!
منوه هالي وياهم .. شييمَّااتَّااااا .. هذا حد من عيال عميه ..
: منوووووووووه ؟!
يااويلي .. ليت الكيميرا الأحمر ظااهر ..
قلت بصوت خفييف ، ياارب ياارب يكون حد من خوانيه : أنا شما بنت علي ..!
بنت علي ؟ ,,, مااااااشي موووونه و الله!!
: شميييييييييم ؟ ,,, شوتسوين هنيييه ..
عقب قام ويا صووبي .. أنا من الزيغه ماعرفت حس منوه هذا .. نزلت الكيميرا
وقلت : منوه ؟
: أنا بخيت يالعنز ، شوتبين؟!
: كنت بوعيكم ، عقب شوي بيأذن.
قال: منوه الي بيأذن .؟
عقب كمل وهوه يظهرني وياه من الخيمه : عيال عميه راقدين هنيه .. انزين خلاص
نشينا ..
دزني برع وقال : يالله سيري ومشكورة!!!
ظهرت برع و الحمدلله عيال عميه ماكانوا برع .. سرت صوب خيمتنا .. بس زقرتني
بنت عميه مريم ..: شميييييييم ،؟ .. شو موعنج؟.!
سويت عمريه اوني ماسمعتها ودشيت الخيمه وانا اسمعها تقول: شمييييم ماتسمعين؟!
أول مادخلت فرتني هند بكرتون لكنينيس وقالت بغيظ: ماااالت علييج يالعنز ..
شعنه مخليه الباب مفجووج !
و كملت عليا : لو دخل علينا حد احينه ؟!
قلت الهن وانا انسدح محلي واتلحف : منوه بيدش بعد؟ .. عيال عميه مثلاً!!
احمرت عليا مره وحده وقالت: خايسه!
ظحكتني والله هيه وتفكيرها جان اقولها : هههههههه محد غيرج .. جيه وين سار
تفكيرج؟!
قالت هند : بس صخن .. شوكنتي تسوين خاري؟
قلت وانا اتثاوب : وعيت خوانيه ورديت .. ابا ارقد !!
: ماتم شي عن الصلاه لا ترقدين..
رمسة هند كانت آخر شي سمعته قبل ما ارقد!!

.
.


فنفس اليوم ...
الساعه 7 ونص الصبح ..
في خيمة الرياييل ..
| سـلـطان |

.
.


ابويه شياه اليوم؟
مررررره الموود فناااااااااان عنده .. الحمدالله الي شفنا ظحكته ولا هذا بس
عشان قوم عميه!؟
بعدين انا قلت بيخبر عيال عميه اليوم اني ابا مريم حـليله لي ..!!
شكله نااسني وناسي طوايفي .. افففففففف .. عااااد مريووم فديت روحها محد
يستاهلها غيري ، احم!!
: سلطاااااااااااااااااان !
رفعت راسي على صوت مبارك ولد عميه يوم زقرنيه ..: هلااا !؟ .. آمر بو مريووم
!
قال : الي ماخذ عقلك .. !!
كملت عنه وانا اطالع لبويه واغمز له : يعله يتهنى به يااربيي .. شحالك الوالد
!
قال ابويه وهو يلف على مبارك : ياحي الله بومريم .. ها شو مسوي فالدوام!؟
آخ يا ويهي !! ... مسويلي طااااااف!!
كانوا يرمسون عن الشغل و الدوامات وما إلى ذلك من بياخه .. على طاري الشغل ..
انا طالت أعماركم بكون دكتور في يوم من الايام !
ماينفع صح!!
صدق هو الطب وااااايد صعب ويباله بال فااظي .. مع اني انا بالي هب فاظي .. لو
بس يطيع ابويه اني اعرس على مريوم بنت عميه واسير اكمل دراستيه برع .. احلى
كلاااااااااام و الله!!
دخلو عمر وعمير شالين الريوق وياهم. .: السلام عليكم ..
قمت شليت عنهم السفره وفرشتها .. عاااااد اليوم بنفطر كلنا رباعه ! .. أصلا
متى فطرنا رباعه و يا قوم عميه .!؟
أظني إنا ما جد سويناها.. المهم يلسنا كلنا نفطر وسوالف وعلووم ..
جذبتني سالفة عند عمر وعمير: تراني خبرتك عااد وانته تصرف!!
عمر: شقا بعد بتسير وياهم ولا تخبرني ؟! .. اتم بروحي شو اسوي؟!
رفعت حاجبي اليمين وانا اسمع عمر ، جيه محد فالدنيا غير عمير!؟ .. عيال عميه
سالفتهم هب طبييعيه ، بس لا يسير فكركم بعييييد ، قصدي يعني انهم متعلقين
فبعض تقول عنز وصخله!!
قال عمير: مااايخصني .. انا قلت قبلك وهو فاز بتذكرتين بس.. قالي تعال ويايه
قلتله هب مشكله!!
عمر: اونه؟ .. عيل بظهر لي تذكره انا .. !!
عمير: امنين لك ؟ .. عبدالله و تعرفه مابيطيع!
عمر: مايخصه فيني ، بقول لامايه!
كنت اطالعهم وانا رافع حاجبي ابا اعرف شو بيصفون عليه .. جان يلف عليه عمير
وظربني على ظهريه : ولد العم مايقصر .. بيسير ويانا وعبدالله مابيقول شي!!
قلتله: اسير وياكم وين؟!
قالوا رباعه: مـــصر أم الدنيا!!
: حبايب البي انتو و الله .!.. عندي اجازة اسبوع واااااحد بس!!
سوّالي عمر "مالت" بإيده و عمير قال: ماااالت بس!!
فتحت عيوني فيهم وانا اقول: حشى !.. و الله ماتستحوون!!
عقب ربع ساعه جيه كنت يالس عدال حمد و عبدالله و مبارك و عميه يرمسون رباعه و
عمير وعمر وعيد برع مادل وين ساروا!
رن تيليفون حمد الي كان عدالي .. يوم لفيت كان كاتب : مريومتي!
ابتسمت من دون لا احس بس صرطت الابتسامة يوم شفت ويه حمد الي عقد حياته و رد
على التيليفون : مرحبا .. اوكيه!
و بند .. جان اقوله : افردهاا ياااخي!!
قالي وهوه واقف: تراك ماتحشم سليطين ..!
و سار .. للعلم يعني انا وحمد رباعه حتى لو انه هوه اكبر عنيه .. بس هوه من
بد عيال عميه غير .. احسه صدق تفكيره اوكيه و راااقي جداً .. انا شو يعيبني
فيه.. ذوقه !..خخخخخخخخخ سخافه صح؟!
لا صدق ، ماشاء الله عليه عنده اسلوب وذوق .. الله يوفقه بس ..
عقب دقايق رد و هو شال صينيه عوده .. شوفيها مادل!!
يوم حطها سمعت مبارك يقول: فديت مريوم بعدها تسويلكم هالخبال كل يوم!!
فتحت عيوني يوم شفت الي فالصينيه .. تسع كوبات كابتشينو ، وكيك شوكليت، و صحن
فواكه ويا الاي سكريم!!!
شوو هالدلع بس!!
ويلوموني يوم احبها!.. آآه فديت خشمها بس!!
: اقرب سلطان .. ولا ماتبا !!
قلت لحمد: لا شوو مابا جيه كل يوم الواحد يحصل هالدلع !!
طالعني بنظره جان ابتسم فويهه : عدييها عديييها !!


.
.


نفس اليوم ..
الساعه 8 ونص ..
| مريم |


شو سالفتها شما؟... يااربي كيف تقهرني .. يااهل والله ..
من الصبح يالسه عدال اميه وتدلع عليها .. لا بعد يوم شافتنيه اسوي الكابتشينو
حق خوانيه والي وياهم .. قالت اونه ليش هالحركه بعد.!
انا من تعلمت اسوي الكابتشينو والكيك قمت كل يوم اسوي لي ولامايه وخوانيه
.... انا اعرف هيه شوقصدها ..
اونه ابا اتقرب من سلطان ولد عميه ... و الله ولااا حفلته ..
المهم انا كنا يالسين جدام خيمتنا و فارشين الحصير و امايه وحرمة عميه ويانا
..
و انحن يالسين كنا نروم نشوف خوانيه وعيال عميه يلعبون عنبر بيسبول ..
اصواتهم عاليه .. وكل شوي واحد يصارخ اونه لاتصلخ!!
هههههههههههه اشكالهم تظحك ..
: مريم قومي هاتي تليفونيه فالخيمه ..
هاي امايه ترمسني .. لاتستغربون ، هيه جيه يوم ترمسنيه .. جاافه واايد جنها
شايفه عليه شي..
قمت و قلت لعليا: علاايه قومي ويايه ..
قامت عليا جان تقول اميه: شعنه بعد اتعبين بنت عمج .. خليها ..
ولفت لعليا وقالت : خلج يالسه محلج .. بعد يوم الواحد مريظ احسن له يهتم
بصحته ..
و كملت وانا افتح عيوني بقو من رمستها: اجوفج ظعفاانه فديتج؟ .. شو ماتاكلين؟
كانت عليا تستحي من امايه واااايد و من اول مارمستها وهي محمره .. و هند
عاقده حياتها مستغربه من امايه ..
أما أنا .. متعوده على امايه ، بس ماتوقعت ترمس علايه جيه .. علايه معروف
عنها انها هاديه و واااااايد منطوية على نفسها ..
المهم اني خليتهم و سرت صوب خيمتنا .. و انا سايره مادريت الا بكورة تصع
فظهريه ..
: آآآآآي !!
لفيت اطالع شو السالفه وانا اقول: ايييييييييه ظربتوووني!
كانوا الفروخ على يمين الخيم يلعبون .. عاد وانا سايره من خيمة قوم عميه لين
خيمتنا الي فالجهه الثانيه..، فيه فراغ لين ما اوصل خيمتنا ... جان تظربني
الكورة ..
و عاد نسيييييييت ان سلطان ولد عميه وياهم ... شو اسوي !!
يوم افكر بقوم عميه افكر ببخيت واقول انه خويه بالرظاعه يعني عادي .. ودوومني
انسى سلطان .. المهم اني سرت بسرعه صوب الخيمه يوم يا حمد بيشل الكورة ..
سمعته يقول : قري محلج و مابتيج الكورة ..!
ههههههه شكله معصب ...
شليت تيليفون امايه وسرت صوبهم ... الجو اليوم وااايد حلو .. ومبارك الحمدلله
يا الفير وياه مريوم الصغيرونه .. على طااريها بعدها راقده لين احينه!
عطيت امايه تيليفونها جان تقول: محد اتصل؟!
قلتلها: لا محد !!
امايه و الله غرييييبه .. يعني انتي بتاخذينه احينه ليش تسألين!؟
يلست بين هند و شما الي يالسه عدال امايه ..
اول مايلست قالت شما: ها مريووم ماتبين تكملين الجامعه؟!
قلتلها: لا فديتج ، انا مب مال دراسه ..
جان تقول: هيه صح، مال عرس هاه؟!
انصدمت من رمستها و كنت برد عليها ، بس حرمة عميه لفت علينا وقالت: هيه
فديتها الريم ماناقصها شي ..
حسيت ويهي احترق جان اطالع شما بغيظ ، شو مشكلتها هاي!!
: ههههههههههه مريوووم تستحييين؟!.. و الله مايليق!!!
هالمره ظربتها هند على راسها وقالت: بس ايييه ، شو هالرمسه بعد؟!
قالت علايه : عيل تتحرينها شراتج مامن مستحى!؟
ماردت عليهن و انا سكت ... شما يااهل وانا ماانزل من مستوايه بس عشان ارد
عليها ..
صاح تليفونيه .. كنت بشله بس امايه قالت: منوه متصلج احينه ؟ .. حشى من صباح
ربيه؟!
اول ماسكتت ويوم حطيت انا تليفونيه على الصامت جان يصيح تليفونها هيه .. قالت
حرمة عميه: هاه اشوووفه عيل تليفونج صااح؟!
عقدت امايه حياتها وقالت: هيه الغاليه هذا من الوزارة متصلين .. سمحولي..
وسارت بعيد شوي ترمس فالتيليفون .. امايه وحرمة عميه، امبينهن ثأر ماعرف شوه
.. عليهن حركات و منازع ، صدق يعني انتو حريم كبار بس خلاص!!
اووووه نسيت تليفونيه .. اوووه هاي غوويه ... رديت اتصل الها .. ماردت .. قلت
بتصلها خلاف يمكن انشغلت ..
دقيقه و صاح تليفونيه مره ثانيه ...
قالت حرمة عميه : بلاج ماتردين فديتج؟؟
قلتلها : عموه هاي غايه بنت سالم .. اتصلها وماترد عليه ...تتغلى!
ابتسمت حرمة عميه وقالت : هيه ما شاء الله بنت عاليه .. سلمي عليها ..
رديت على غايه : مرحبا الساااع فذمتيه ..
: لمرحب لااهاان .. حيّها بنت سلطان .. وشحاالج؟
: الله يحييج ويبقيج ، طيبه طاب حالج .. شحالج انتي؟
قالت : فنعمه ربي يسلمج .. هااه العلوووم؟!
قلت الها: و الله االا هنييه مامن علووم .. الا جان من صوبج ..
خذت عن حرمة عميه كوب حليب و هيه تقول: شربي فديتج اشوفج سويتي الحليب ولا
شربتي ..
ردت عليه غايه: و الله ماشي ... ملل الا ..
سكتت و انا قلت : ياحيج و الله .. علومج و يا المسؤولية و الريل و هالسوالف!!
جان تظحك وهيه تقول: رقيييييييييص ... مررره كل طلباتي اوامر ..
كنت برد عليها جان تكمل: خريييييييييييييييط و الله .. ماتغير شي .. الاا اني
مارقد اروحي وبس!!
ظحكت من رمستها: هههههههههههه اسميج انتي ماتيوزين عن سوالفج .. اونه عاد
غايووه ماشي تغير؟!
قالت: و الله جني بعدني فبيت بويه، تحيدين يوم اقولج ان عفرا اتي فالليل
وترقد عندي مرات؟!
قلتلها : هيه احيدج تقولين .. ليش.؟!
قالت وهي تظحك: وتذكرين يوم اقولج انها ماتخليني اتلبس وياها اللحاف واني
اتظارب وياها فالليل!؟
: هيه ، تراج دوختيني؟!
قالت: نفــــــــس الشي ناصر!!
فجيت عيوني من رمستها : خااااااااااااااااايسه!!
حطيت ايدي على ثميه و انا اسمعها تقول: انزين انتي تخبرتينيه! ... اووووونج
عاد مريووم استحيتي!؟
طاالع العنز اوونه استحيتي ... صدق ماشي مذهب عندها هاي!!
قلت الها : جب جب .... ماتستحين ..
ماتت من الظحك: هههههههههههههههههه فدييييتج و الله ... تراني بعدني ماقلت شي
وانتي شكلج سخنتي!!
عقب كملت : هيه على طاري السخووونه!! ... تعرفين ان ولد عميه سالم طلع معرس
على ختيه ميران؟!
انصدمت: شوووه؟ .. احلفي؟!
: والله .. تخيلي متصله عليه امسات واونه يابها عندها فالبيت .. و الخايس
يقولها انتي دوم الكل بالكل لكن مالج محل فالقلب!!!
: خيييييييييييبه .. و شو سوت ميره؟!
قالت: دفااااااااااااان استوى عندهم!!!
: جييه ؟
قالت: اقوولج من سمعته يقولها هاي حرمتيه اليديه ، سيييده نقزت عليها ومطت
شعرها ، ولعنت بو خاامسها!!
فجيت عيوني بصدمه: جذااااابه؟ ميره تسوي جيه؟!
كملت: لا فدييييتج حتى بغت تذبحها، شلت السجين و ربعت صوبهم لو ما ريلها
صفعها جان تلقينها اليوم فالسجن المؤبد!!
قلت بعصبيه: الهرم .. جيه منوه هوه عسب يصفعها؟ .. شين وقوي عين!!
: هههههههههه احينه انتي ماقلتي شي يوم قلت لج بغت تذبح بنت الناس ،ويوم انه
ريلها صفعها عسب تخلي ينونها قمتي حاميتي عنها؟!
قلتلها بغيظ: هيه عيل، و الله حرام عليه ميره ماتستاهل .. انزين و شو استوى
بعدين؟!
قالت بكل هدوء: اقص عليج .. مررره ماسوت كاني ماني ركبت موترها وسارت صوب بيت
ابويه!
: مافهمت ، ؟ شو الي قصـــ.... ياللللللللللللللخاااايسه .. يعني مااستوى شي
من السالفه؟!
قالت: هههههههههههههه اسووولف ياخي .. بس صدق الهرم يابها لين ريولها وقالها
هاي حرمتي اليديده، جان تظهر ميره من البيت ... وانا سايره صوبهم احينه ..
قلت : يالبايخه ، واونه بغت تذبحها ، و الله انج اكبر جذاابه!!
: شو اسويبج يوم انتي مقصه!
شفت امايه يايه من الخيمه .. لحظة انا وين؟!
يوم طالعت عدالي ريتني يالسه على العرقوب الي ورى خيمتنا ..
لحـــــــــــــــــــــــــزن،! .. أنا شو يابني هنيه!!!
: الووووووووووووه ارمسج انا .؟!
قلتلها: علني بلااج يا غووويه ، وين وديتيني .. هيه صح ماخبرتج انا سرنا البر
الحمدلله!!!
قالت: قوووولي و الله؟ ... يااااحيكم !!
: هيه من امسات وانحن هنيه ... وانا ارمسج كنت يالسه ويا قوم عميه ، و احينه
ريتني يالسه على العرقوب بعيد عنهم .. عااده متى وصلت مادل!!
: ههههههههههههههههه مشخله تراج!!
: اييه تراج من الصبح تسبيني!!
: انزيين وعلوومج بعد!
تنهدت وانا اقولها : و االله ماشي علووم .. وجاان اغير منج ياغوويه!!
استغربت: تغيرين؟ ,, من شووه ياااحسره!!
رديت قصتيه ورى اذنيه يوم ظهرها المهب وانا اقولها: ابا اعـــــرس!!!
: هههههههههههه .. ماعليه شدي حيلج وبتعرسين .. ولا تمين ترفظيين الي ايوونج
، تتحرين عمرج اميرة ولا شووه؟!
: لا فدييتج انا مابا اي واحد بعد!!
قالت: ياااامصاختج عاااد .. الا هوه ريال !!
و كملت وهيه تظحك: لا تغدين شرات هيييج المصريه الي تمت تتشرط و آخر شي يوم
غدت عيوز قالت : عاايزه راااجل وخلاااص!!
: ههههههههههههههههههه ولعثره ، عااد هب لهالدرجه انتي بعد!!
شفت عيد ياي و غايه تقول: مريووم فديت خشمج بخليج ... وصلت بيت ابويه ..
قلتلها: زين وردي السلام على ميره .. الله يحفظج..
: ويااج الغاليه ، ويااوييلج ان دريت انج رفضتي الريال الي ياينج!!
قلت باستغراب: اي ريال؟!
: الي بيخطبج .. انتي بس لاترفظين!.. يالله سلاام!
بندت عنها وانا اظحك عليها .. و الله غايه سواالف ..
: هاه مريييماا علومج؟!
يلس عدالي .. قلتله: طيبه .. ونتو.؟
: زيينه الحمدلله .. مطرشتنيه امايه تقولج ردي و بس هذره عالفاضي ..
اففففففففففف ، الواحد مايروم ياخذ راحته بعد ..


.
.


يوم الأربعاء العصر ..
الساعه 5 وخمس ..

| عيد |


.
.

حيّــهم !
شحالكم يااعرب؟
وياكم عيد بن سلطان بن عيد .. المهم!
كنا يالسين نيمع قشارنا بنويه صوب البيت .. بس مشكلة البنات الي ماتخلص ..
قلة صنعه!!
من الساعه 4 وانا واقف عند باب الخيمة اترياهن يظهرن ويا سامانهن عشان احطهن
فالسيايير .. عبدالله مطرشنيه اوني اصغر وااحد وعادي ومن هالسوالف ... انا
ماقول انه هب عادي عندي ، لاا عاادي وزياااده بعد، بس .. مال امي دااعي ، شوف
الوقفه كيف انته بس؟!
واقف عند باب الخيمه شال البلاك بيري مالي ارمس عواااش !!
ههههههههههه و الله هاي هب ربيعتيه ، بس ربيعي اونه يقول ابا اشوف جانها
بترمسك ولا ..
على فكره انا من البارحه ارمسها و قاص عليه اقوله انها ماطاعت ترمسنيه واونه
تستحي!!
فرح حليله قالي شكلها صدق ماتجذب انها ماترمس غيري!!
مشكله والله الغبااء ..
بعد رمسة و سوالف وياها بندت يوم زقرتني مريوم ختيه : هاااه يييت لحظة ..
حطيته فمخبايه وعدلت السفرة ولفيتها على رقبتيه زين عن البرد ..
كنت بسير صوب خيمة امايه و مريوم بس وحده من البنات ظهرت من الخيمه ..
لفيت مره ثانيه وانا اقول : حياا الله بنت العم، مابغييتي تظهرين !!
كانت بعدها هب متلبسه عباه جان اقولها: حيّ، بعدج هب متلبسه عباتج!!
اتجدمت شويه بشل الشنطه الي وطتها، ومادريت بشي الا غبرتها!!
بلاها هاي!!
سمعت حسها من داخل: لحقي هناادي واحد من عيال عميه واقف برع .. لا بعد الي
مايستحي يقولي مابغيتي تظهرين!!
و كملت بصوت مظيج: جني مواعدتنه الهرم!!!
عصبت بي رمستها جان اقول بصوت عالي: و الله محد غيرج مواعده الشيييخه ..
ماتستحين تقولين هالرمسه ..، لا وجداامي بعد!!
سمعت حسوسهن جنه حد ذبحن و يتشاهقن!!
شليت الشنطه و لفيت بسير صوب الموتر و انا صدق معصب!!
حطيتهن و رديت صوب مريم : هاه انتي بعد شو تبين؟
قالت: شوي عن تاكلني .. قلة ادب والله، امايه تباك!
و روحت برع .. سرت لامايه الي كانت فزاوية الخيمة عند شنطتها مادل شو تسوي ..
: هاه امييه شي بغيتي؟
: هيه فديتك ودي هالشنطه صوب موتر عبدالله .. و قوله يتصل للبشكار يخبره ان
خالك براهيم بيتعشى عندنا الليله ..
: اوووووهووووه بيون وياه المخبل؟!
لفت عليه وقالت: يالهرم .. ماتستحي تقول جيه عن عيال خالك؟!
رفعت حاجب وانا اقولها: اميه فديتج هاييلا هب عياله ، عيال العيوز الي عنده!
رفعت ايدها بتظربني بس انا خزت عنها: هههههههه اسووولف، بس صدق هاييلا خطر
على المجتمع!!
ماردت عليه ، عرفت انها عصبت .. شليت شنطتها و سرت عند عبدالله .. مستوي
حماالي صح!!
قالي : ماقلت لك سر خيمة قوم عمك تشل الشنط عن عميه؟!
وطيت شنطة اميه وقلت له: تراني سرت بشلهن بس محد ظهر، سااعه لاطعيني برع
ولااا حد ظهر!
قال بغيظ: وط حسك و سر ترياهن لو سنه!!
: افففففففففف زين!!
سرت مره ثانيه صوب خيمة عميه ...... و الله ، تراني حلفت، و الله لو رمسة
هييج مره ثانيه في ذمتيه لصفعها و مالي خص!
وقفت وقلت: يااااااعرب، أبا الشنط بشلهن ..
ظهرت وحده متلبسه العباة .. الحمدلله!!!
قالت : مرحبا عيود شحالك؟!
نزلت راسي يوم عرفتها: بخير ونعمه .. و من صوبج؟!
قالت : فنعمه طاب حالك .. اسمحلنا عاد الشيخ شما ماكانت تدري انك انته الي
بتشل السامان..
رديت عليها: افا عليج حرم عبدالله مامن مشكله .. بس لو ينصان اللسان شويه، !!
ظهرن البنات وراها جان اكمل: لو عبدالله الي سامع الرمسه كان لعن خيرها!!
قالت باحراج: ماعليه السموحه منك ..
رفعت راسي صوبهن: شحالكن بنات؟
وحده بس الي ردت ، وماكانت شما الي شردت عنيه : بخير الحمدلله ، انته شحالك!؟
: بخير يعلج الخير .. خليهن عنج هند انا بشلهن ..
خلت شنطتها ورى ظهرها وقالت: و الله ماشليتها .. هب ثجيله!
أصريت عليها: لا لا موصيني عرب انا .. خليهن عنج!
شكلها عرفت منوه اقصد بالعرب جان تقول و هيه سايره صوب المواتر: تسلم ولد
العم ، ما بنعبل عليك..
تمن الا هالهنتين الي جدامي جان تقول الي ردت السلام: اسمحلنا الشيخ ..
و روحت ، تمت الا وحده واظني انها شما .. وطت شنطتها وقالت: عيل شل هاي ..
ومشكور!!
و ربعت ربعان صوب خواتاا ... انصدمت من حركتها !!
بذبحهااا انا هاي!!
شليت الشنطه وسرت وراهن .. يوم شافنيه عميه قال: ماقصرت ياولد سلطان .. تسلم
!
يااالله عاد الي يسمع يقول ذبحت الهم ذبيحه ،، الا هن شنط ، وشكلهن مافيهن
شي!!
قلت له: ربي يسلمك الغالي ، وين أحطهن..؟
قالي: مرره وطهن هنييه ..
كانو البنات راكبين فالستيشن مالت عميه و هييج ام لسان واقفه عدال عميه و
تقوله شي ...
اشر لي عميه احطهن فالدبة الي كانت مفتوحه وهوه يرد عليها: سيري عند بخيت
وسلطان .. يالله انقفظي ..
يوم انا لفيت على ورى بحط الشنطه فالدبه، تحركت هيه بتخطف من ورايه سايره صوب
لكززس سلطان الي واقفه عدالنا ..
لفيت عليها وانا احط الشنطه، بس ما انتبهت اني حطيتهن على صحون في شنطه عوده
او مادري جنه دبب ماي،، فريت الي فايدي وخزت عن الما يوم انجب عن يخيسنيه و
طاحت الشنطه وانفجت .. اوووووووووووووبس .. كمبيوووتر ، انجب عليه الماا!!!
يوم خزت عن الدبه صدمت فيها يوم هيه خاطفه ورايه، جان تبتعد و تطيح غشوتها ،
الخفيييفه على فكره!!
حطيت ايدي على ثميه يوم عرفت الي فالشنطه لاب توب و لفيت عليها على طوول ..
يوم هيه بعد شافت الاب توب ، قالت : كمبيووووترييييييييييييييه ..
لااااااااااااااااء!!
و سارت صوبه بسرعه و قبظته!!
لـــحزن، جان ماتنقع علينا!!
ابتعدت عنها يوم يا عميه وقال: شو السالفه؟ ... شعنه عالي حسج؟!
قالت له: ابووووويه كمبيووترييييه انجب عليه مااا ..
عصب عميه جان يقول: نفااد ينفدج انتي وهوووه، انجلعي سيري صوب الموتر ..
اخرتينا ..
ولف عليه : ماعليه مشكور بويه ، اسمحلنا!!!
شكله يبا يختلي ببنته ، وانا اشوف في عيونه انها يبا يصلخها .. قلت حرام انا
الي خربت كمبيوترها : السمووحه منج بنت العم ، ماكنت قااصد ...
ولفيت على عميه حبيت راسه وسرت عنهم !!
ههههههههههههههههههههههههههههههه و الله تستاااااااهل ، ولا انا عيد بن سلطان
بن عيد .. حد يرد عليه جيه.!؟




.
.


قبل ساعه ..
| مريم |

مادري ليش زقرني عميه .. و يوم وصلت محد كان فالخيمه الا بخيت ..
جان يقوله خلينا رواحنا ... استغربت الصراحه .. قمت وصبيت له قهوة و يلست
عداله ..
قالي: حيّ الله بنت سلطان .. شحالج الغاليه ؟
قلتله و التوتر يزيد: بخير الحمدلله ...
وطّى الفنيال و قال بهدوء: فديتج الريم ، انتي كبرتي احينه، و غديتي حرمه
ماشاء الله عليج ..
شو هالمقدماات .. نفس مال المسلسلات!!
قلتله: يطولي بعمرك عميه ..
خخخخخخخ انا شو اقول ، اصلا ماعرفت شو اقوله!
كمل و هوه يقبظ ايدي الي كنت العب ابها: ياينج خطاطيب يا بنتيه!!
رفعت راسي بسرعه: خطاب؟
عقب نزلته يوم ابتسم و كمل: هيه فديتج .. واحد من معارف بوج الله يحرمه ..
ريال و النعم فيه .. يشتغل مدير فالبنك ماشاء الله .. متيسره اموره .... عاد
قلت بشاورج قبل ما اخبر خوانج، خفت حد يغصبج على شي ولا شي .. هاه شو
قلتي..؟!
ماعرفت شو ارد عليه .. هاي اللحظة مافكرت فيها .. قلت اذا ياني خاطب ، بتكون
شرات كل مره بييني مبارك او عبدالله يخبروني.. هب عميه!!! شووو اقوله!؟
سكت ومرررره مارمست ، جان يكمل : شوفي يابنتيه، انتي الغاليه بنت الغالي،
ومحد بيغصبج على شي انتي ماتبينه .. ومنصور انا اعرفه واعرف هله، ريال زين
ومامن شراته، .. و انا لو ماكان ايوز لج جان ماسويت له سالفه و ماقربت به
حتى!!
ياااربيييييييييييه احس ويهي يعورنيه .. مااعرفت صراحه شو ارد عليه .. كنت
منزله راسي واطالع تحت و اقوول في خاااطري: يااااااااارب يدش واحد من
خواانييه يااارب!!
بس محد دش!!
يوم شافنيه ساكته كمل: عيل شوفيه يابنتيه .. جانج تبينه تعالي العزيمة الي
بسويها الاسبوع الياي .. وجانج ماتبينه لاتين، وانا بعرف، هب لازم تردين عليه
انتي...!!
كان بيوقف بس انا قلت بصوت واطي: خواني يعرفونه؟!
تم فتره واقف ويمسح لحيته عقب قال: انا اشوف انه هب لازم يدرون ..
عقدت حياتي مستغربه؟ .. ليش؟!
بس طبعا مارمت اقوله .. جان يكمل عقب مارد ويلس عدالي ..: شوفي يابنتيه ،
فكري زين و استخيري ربج و محد بيغصبج على شي ماتبينه .... بس بغيت اقولج انه
هذا الريال من بد وايديين يو وخطبوج ، هوه الوحيد الي اعرف انه يستاهلج ..
ريال ماعليه رمسه ..، الناس تعرفه و هله معروفين بطيب الاصل و الكرم .. بس
انهم ساكنين فدبي و يمكن انه خوانج مايعرفونه زين شرات ما انا اعرفه .. تراه
ابوه كان ربيع ابوج قبل ..
سكت ..... شوووووووووو اقووول ياناس .. لو كانوا خواني بقول الشور من شوركم
بس تخبروا عنه وعرفو منوه هوه و شو حالته فالدنيا ...
مااريت شي اقوله جان اقوله: الشور شورك عميه .. و محد له رمسه من عقبك ..
مادري كيف طلعت هالرمسه .. بس حسيت انه فرح و قال: زين زين ياابنتييه ، بس
انتي لا تستعيلين .. فكري زين .. ومن صوب الريال مررره ظامننه انا .. خذيها
رمسه من عنديه .. وماعليج من حد ..
وقف بيظهر خلاف رد وقال: وخوانج خليهم عليه ، جانه شي نصيب امبينكم انا
بقولهم ... وجانه ماشي نصيب ، مرره جنه ماشي استوى .. الله يوفقج يابنتيه !!!
تميت ارويحتيه فالخيييمه .... لحظة كم عمره؟!
و شو يشتغل قال؟
و شو اسمه اصلاً؟!!!

.
.

 
 

 

عرض البوم صور نوح الحمام   رد مع اقتباس
قديم 30-07-12, 05:34 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242240
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: النور ! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النور ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

ياهلا بأول مولوده لك و إن شاء الله يحتضنه ليلاس

الروايه من بدايته شكله جميله

حبيت شخصية مريوم و تعاملها مع اخوانها :")

اممم سلطان ما ارتحت له احسه ورآه بلاوي..

بخيت احسه بريئ و طيب >3

همسه الافضل نترك التلعين لانه كلنا ندري انه ترجع اللعنه لقائلها اذا ماكانت تستحق المطلقه له .. و "حرام عليك" تطلق احيانا بعفويه لكن ممكن نظل بأحد ع حكم مآ

متابعه لك ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور النور !   رد مع اقتباس
قديم 30-07-12, 09:45 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 244447
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوح الحمام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوح الحمام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 



عليج السلااام والرحمه ارادة الحياة،
مساج الله بالنور والسرور .. علينا وعليكم يعله ينوّر قُلوبنا أجمعين ^^
و الله النور نوركم يَ الغلا ..
فالج طيّب .. ان شاء الله جريب بتكتمل ، دعوااتج بس ^^

.
.

بوح قلم، مرحبابج الغاليه، ان شاء الله ^^
يحيج ربيه .

.
.

remas2007 ، و يا هلااابج زووود يَ الغويلي ، لمرحب لااا هاان فذمّتيه .. حيّ الله مُتابعيني حيّ ^^
وانتي بخير الغلا، ان شاء الله ما بتأخر ..
سلمتِ .

.
.

النور ! ... يا مرحبا والله وهلابج زووود الغويلي ..
سلمتِ ع المرور الحلو يا النّور ^^

.
.

 
 

 

عرض البوم صور نوح الحمام   رد مع اقتباس
قديم 30-07-12, 09:56 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 244447
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوح الحمام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوح الحمام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثالث!

بعد اسبوع ..
في بيت بوهند ...
الساعه 7 ونص المغرب ..
| هند |


ابويه عازم رياييل الليله .. و الشغل كله فوق راسي و راس اميه .. حظرت شما
سايره صوب ربيعتها من العصر .. اونهن يذاكرن .. و علايه اليوم كانت مريظة و
يالسه فحجرتها ... خواني شفت ابويه اتصل عليهم و خبرهم اونه لازم ايون ..
وشكله عازم عيال عميه ، على الاقل مريوم بتي .. منها تعاوني ومنها تسليني ..
اسمع سياره يايه .. طليت من دريشة المطبخ و شفت صني حرمة عميه الله يرحمه ...
نزلت منها مريوم و نزلت وراها امها ... مريوم ماكانت متليسه عباه .. من بعد
البيت يعني عسب تتلبس عباه ، الا فالشعبيه الي عدالنا .. ظهرت من المطبخ
ورحبت بهن و دخلتهن ميلس الحريم .. كانت ريحتيه بصل وثوم .. واستحييت من حرمة
عميه يوم قالت: هاه هنادي عطر يديد هاذا؟!
قلتلها وانا ايلس عدال مريوم بعد ماقهويتهن: عااد سمحينا عمووه توني يايه من
المطبخ ..
قالت : ماعليه فديتج ، ادريبج الا فالمطبخ .. عيل وين امج؟!
كانت امايه توها ظاهره من المطبخ سايره تبدل ثيابها .. كنت بقوم ازقرها بس
هيه دخلت ..
: يامرحبا يااامرحباا الساااع .. شحالج يام عبدالله ..؟
وقفت حرمة عميه و سلمت عليها و مريوم سوت نفس الشي .. عقب خمس دقايق وقفت
وقلت لمريوم: يااجمييل انته تعالي ويايه المطبخ ..
قالت اميه: خليها عنج فديتها... بدخلينها المطبخ وتخيسن ريحتها ...
و كملت وهيه اطالع مريوم وعيونها تلمع: حافظ عليج يابنت سلطان .. الله يحفظج
..
صدقها اميه ماشاء الله مريم عليها جسم، مرتب ماشاء الله ... ملامحها عاديه بس
هيه محلتنها برمستها ومذهبها .. يااحظه الي بتظويه!
استحت مريوم من رمسة اميه جان تقول: ماعليه عموه عادي.. بسير اعاونها ..
ظهرنا عنهم و سرنا حجرة علايه قلتلها: تعالي ريمان بخبر علايه انكن ييتن عسب
تسلم على امج ..
لاحظت انه يوم ظهرنا من الصاله مريوم ماحدرت قصتها ولا تغشت .. جان اقولها:
سلطان بعده هنيه جانج بتتغشين ..
قالت وهيه تعدل قصتها: لا هب هنيه شفته حادر الميلس وانحن يايين .. ولا
ماشفتيني مظهره الشيفه!!
: هههههههه اونه شيفه؟ ,, محلوه ريمان؟!
قالت : و الله ؟.. اوني بديت اهتم بعمريه من عقب سيرة البر .. استحيت منكن
والله .. صدق بنات هب انا!!
استغربت من رمستها : جيه انتي ماكنتي بنيه ..؟!
قالت: خخخخخخخخ لا هب جيه قصدي,, انا ايديه خشنات من شغل البيت و المطبخ ..
شوفي كيف؟!
و مطت ايديها ، ماكان بلاهن شي .. بس مسمره .. قلت الها: و الله مابلاهن شي
.. تتخيلين ..
فتحت باب الحجرة وانا اكمل: الا جانج سامعه رمسه منيه ولا مناااك ، وقمتي
تستعدين جسدياً .!!
عقدت حياتها وقالت: كيييف؟ .. مافهمت!؟
حدرنا حجرة علايه الي كانت منسدحه ويوم شافتنا قالت: مريوووووووووم؟ .. هلا و
الله!
سارت مريوم وخاشمتها ويلست عدالها: اهليييين .. شحالج علووي؟!
: بخير الحمدلله ... ونتي؟!
و كملت : اووش اووش ماانروووم شو هالحلاااه مرييم!!
قالت مريوم وهيه توقف عند المنظره: تراكن خليتني اشك اني مسويه عملية تجميل
.. بعدني الا انا !!
قالت علايه: لا و الله محلوة .. من زمان ماشفتج متجحله .. اصلاً من زماان
ماشفتج!!
لفيت على مريوم .. صدق كانت متغيره .. مظهره قصتها، و متجحله ، ولن مريوم مب
من عادتها تتعدل ..فطالع شكلها غير و متلبسه مغربي حلو عليها .. راص على
جسمها شويه ، ولونه اخظر و يا اسود واايد حلوو ..
قالت مريوم: و الله؟ .. ماادري ..!!
قلت الهن: ياالله قومن نسير المطبخ ابويه محتشر يقول بيظو الويه يدام الريال
.. عاده منوه الريال ماعرف!!
شفت مريوم حمرن خدوودها يوم قلت جيه ... جان تقول علايه: زيين انا بتلبس
وبسلم على عموه وبلحقكن ..
ظهرت ويا مريوم الي سكتت من عقب رمستيه .. قلت الها يوم وصلنا المطبخ: شو
ساالفتج انتي!!
لفت عليه وقالت: شووه؟ .. ماشي سالفه .. ماقلتيلي، شو بغيتي اساعدج فيه؟!
قبظتها من ايدها ويلسنا على عتبة باب المطبخ ، ولن المطبخ بعيد عن الميلس
فمحد بيشوفنا الا اذا جرب منا .. قلتلها: و الله انج متغيره؟! ..
طالعت في عيونها وانا اصغر عيونيه وقلت بعد فتره: ياينج خاطب صح؟!
فجت عيونها وقالت بسرعه: كيف عرفتي؟!!
ابتسمت بهدوء وقلت: نفس الي استوالي يوم خطبني عبدالله خوج ..
استحت ونزلت راسها .. خلاف قالت: تراه محد يعرف غيرج ..
قلتلها : حتى امج وخوانج؟!
قالت : هيه .. عميه قال اذا استوى نصيب بيخبرهم ..
عقدت حياتي : ابويه؟ ... قولي السالفه كلها اشووف ، يااالله ..
قالت: تحيدين يوم سرنا البر ..؟ ..
هزيت راسي بهيه وانا اركز وياها : عميه زقرني و قالي قبل مانسير بساعه او
اكثر .. و من اسبوع ويومين وانا افكر و استخرت ... و ...!
ابتسمت يوم سكتت و قلتلها: وافقتي؟! ..
كنت بكمل وبقول ياحظ سلطان خويه فيج .. لنه سلطان خبرني يباها من اكثر عن شهر
.. وابويه الي مرمسها يعني اكيد خبرها عن سالفة سلطان ..
لكنها هيه كملت رمستها: منصور بن غاشم .. انا ماعرفه زين بس عميه يقول ...
تمت ترمس وتقولي بقية السالفه وانا انصدمت ..! .. منوه منصور؟!
قلتلها: منوه منصور ؟ ,, وسـ...
: شمييييم؟ .. من وين يايه؟!
قطع رمستيه صوت سلطان ، لفينا على الجهه الثانيه كانت شما نازله من موتر
الدريول و سلطان ظاهر من الميلس شال الدلال .. اتغشت مريوم وحدرت المطبخ و
انا قلبي عورنيه على خووويه .. سرت صوبهم يوم قالت شما: يايه من بيت ربيعتيه
.. خبرت اماااااايه قالتلي سييري .. بعدين ماالك حق جيه ترمسني !!
قالها سلطان بعصبيه: يلعن شكلج يالخايسه .. انجلعي داااخل ..
ولف عليه : هنوود سوي اقهوة زياده .. ويقولج ابويه عقب الصلاة على طول تحطون
العشى ..
شليت عنه الدلال و مررره مارمست .. حدرت شما داخل البيت و سرت انا المطبخ ..
كانت مريوم عند الجدور ...
قالت : هناادي منوه مسوي اللحم؟!
رديت عليها وانا سوي قهوة: امايه ... ليش؟
قالت: فنااااااااااان .. هاه شوتبيني اسوي بعد؟!
مارديت عليها .. جان تقول: شو كان يبا سلطان؟
: ماشي ..
كملت القهوة ووقفت اترياها تفور .. ومريوم تقول: شميم من وين يايه؟
: من بيت ربيعتها ..
: جيه شو كانت تسوي هناك؟!
: تدرس وياها ، عندهن امتحان فيزيا يوم الأحد ..
قالت : اهاااه ... انزين انتي شوتسوين ؟!
و يت صوبي جان اقولها بعصبيه: يااربييه شو هالفضول الي ياينج؟!
وقفت وقالت باستغراب: مااشي .. شوبلاج معصبه؟!
لفيت عنها و تنفست بهدوء ... مريوم مايخصها .. ابويه الي ماخبرها .. !
بس كيف بتأكد انه ماشاورها بين هالمنصور وبين سلطان خويه ؟!
: هناااااااادي ..
لفيت عليها وانا ابند الدلة : هاه شوه!!
كانت متغشيه وتأشر على الباب .. لفيت صوبه كان سلطان واقف ومنزل راسه ..
قال: خلصتي؟ ابويه محتشر يقول خلصن بسرعه!!
وطيت الدلة على الصينيه و حطيت الغسول وياها و السح .. وعطيته ..
قلتله: الله يعينك ياخويه !!
قال وهو ظاهر : ويعيينج!!
يوم سلطان ظهر حدر وراه بخيت وقال بسرعه: هناادي بسرعه ابا يمر، لولي برد!!
و لف صوب مريوم و قال: اووه الشيخه هنييه ..
سارت صوبه مريوم وخاشمته: هلا بخييت .. شحالك؟!
قال: بخير الحمدللله ، ونتي ؟؟ ,,, اووب مانروووم بنت العم شو هالجمال!!
قالت مريوم: خل عنك بعدني الا انا ماتغيرت!!
قال : صدقج و الله .. ريحتيني من المجامله!!
ظربته على جتفه وقالت: خاايس!!
لف عليه وقال: هااه هنوود ابا يمر ..
كنت مشغوله ارتب صحون العشى وافكر فهالمصيبه .. جان اقوله : خل مريوم تسويلك
ماتشوفني مشغوله!!
قالت مريوم: زين لحظة شويه ..
كانوا يرمسون ونا مب عندهم اصلاً .. و الله قلبي عورنيه عليه سلطان .. أنا
اعرف انه يباها من زمان .. و قالي انه رمس ابويه وقاله يصير خير .. بس كييف
بعرف جانه شاورها امبينهم ولا!

.
.
.

الساعه 8 وخمسين دقيقه!
في ميلس بو هند ..

| عبدالله |

.
.

كنا يلوس فالميلس انا وحمد و مبارك خوانيه .. وعيال عميه و رياييل من الشعبيه
.. و كم ريال ماعرفتهم يايين من دبي ..
اشوف عميه مشتط، و عيال عميه سلطان وبخيت يترابعون سايرين رادين .. كل شوي
يايبين حايه .. المهم انهم مرتبشين ... فيه شي مب مرتاح له .. شفت عميه قام و
ظهر من الميلس ..
و اول ماظهر يتني رساله منه يقولي تعال برع اباك ..
استغربت؟ .. شو يبا؟
ظهرت برع ريته واقف عند الباب الرئيسي .. ييت وسلمت: هاه عميه شي بغيت؟!
قال: ماشي بس بغيت اخبر بسالفه ، من كمن شهر، ياني ريال خاطب لاختك مريم ..
و سكت .. قلتله: منوه هالريال؟ !
قال : منصور بن غاشم ، تعرفه انته اظني ..
انصدمت انه منصور بن غاشم مااغييره الي خاطب .. بعد فتره سكوت كمل عميه ..:
وانا قربت به!
: شووووه؟! .. عميه هاييلا هب من ثوبنا .. و كيف تقرب به وانحن ماندري عن
السالفة اصلا؟!
قال و هوه يطالع ساعته: عبدالله اسمعنيه .. انا ما بفر بنت خويه على واحد انا
هب ظامننه .. الريال يعرف ابوك و انحن نعرفه و نعرف هله .. العرب كلها تعرفهم
وتعرف طيب اصلهم وكرمهم ..
قلتله : بس عميه ها هب سبب يخليك تقرب به . .. بعد الله يطولي بعمرك شعنه
ماخبرتنا ..؟!
قال بهدوء: انزين لو خبرتكم شو بتسوي؟
قلتله بعصبيه: هب سؤال هذا ، بتخبر عن الريال بطالع شو يشتغل ، وشو من مذهب
عليه .. يعني نتخبر عنه جانه زين ولا ..!
قال بعصبيه : عيل انا مابتخبر عنه .؟ بنت خويه اغلى عنك وعن عيالي .. تتحراني
مابتخبر عن الي خاطبنها؟!
استحيت منه صراحه، بس هذا هب عذر .. قلتله: عميه يطولي بعمرك .. تريا شويه ،
لا ترد عليهم ..
و عقب كملت كآخر فرصه .. .أكيد مريوم مابتوافق يوم تعرف ان خوانها مايعرفون
بالسالفه ..
: على الاقل لين مانشوف مريوم شو بتقول ..
قال : مريم انا مرمسنها من اسبوع وشي.. و هيه موافقه !
انصدمت .. انصدمت .. انصدمت!!
أنا وين من هالسالفه كلها ..؟!
قلت بتعجب: مريم موافقه؟
: هيه نعم .. جانك هب واثق من رمستيه اندوك التيليفون تخبرها ..
و كمل : تراني انا الي قلت الها لا تخبرين خوانج ..
: ليش؟
قال وهو يطالع ساعته للمره الألف : لني ااباها تفكر زين .. و ان كان شي نصيب
اخبركم انا .. وان ما كان ، ماسمعنا شي ولا سمعتو شي !
مسحت على ويهي .. أحاول استوعب هالمصيبه .. اختي الصغيره و و الوحيده انخطبت
وانا آخر من يعلم .. لا و موافقه بعد!!
قلتله : ماعليه عميه بعد لا ترد عليه .. بنتخبر عنه زياده ..
عصب عاد عميه و قال بعصبيه: جيه هب واثق منيه؟ .. عيل يا ولد سلطان علمن
يوصلك ويتعداك ، الريال ياي فالدرب و جد وصل احينه .. ومريوم موافقه ..
الليله برد عليه خبر .. وان بغى العرس الخميس الياي ، بيكون عرس ختك الاسبوع
الياي !!
قال رمسته وسار صوب الميلس .. يااااااااااااااااااااالله !!!!!
شو بسوي احينه .. محد من خوانيه يعرف ولا امييييه .. مريوووووم العنز ليييييش
ماقالت ؟ .. و حتى لو عميه قالها لا تخبرين خوانج ، المفترض تقول مالي بد
منهم !!
شليت تيليفونيه واتصلت الها .. بعد رنتين ردت..: هلا بوحميد .. آمر ؟!
: انتي موافقه على هالمنصور؟
سكتت خلاف قالت بخفوت: شووه؟!
قلت بعصبيه: موافقه حظرتج على منصور ولد غاشم؟ ..
عقب تنهدت وكملت : مريوم فديتج جانج ماتبينه انتي بس قولي ... عميه غاصبنج؟!
قالت بسرعه: لا لا والله ... تخبرنيه من اسبوع و قال لاتخبرين خوانج .....
وانا فكرت واستخرت ...
وسكتت ... جان اقول : و شوه ؟!
قال بصوت مبحوح: الشور شور خوانيه ... و انا قلت لعميه بخبركم بس ماطاع ....
قلت : يعني موافقه عليه ..؟
ماردت ... عااد المستحى الي هب في وقته ..: مريووم ردي عليه موافقه ولا ؟
: هيه ..
: هيه شوه ؟!
قالت بصوت بالموت قدرت اسمعه: موافقه!!
غمظت عيونيه وقلت الها: مبروك عيل ..
و بندت عنها ...... مريوم ختيه الصغيرونه غدت عروووس!!!

صراحه حركة بايخه .. اصلا امبونه عميه جيه حركاته ..
من عقب سالفة ابويه الله يرحمه وهو جيه .. ويعني اذا بغى ريال انه يعرس على
حرمته شو يعني؟
ارتكب جريمة ......
ابويه الله يرحمه قبل مايتوفى بسنه، كان مقرر انه يعرس على خت ربيعه .. على
اساس انه ربيعه بيسافر وخايف على خته ، جان يقوله انه هوه بياخذها ...
طبعا أخوها ماطاع ، وقاله انته معرس وعندك عيال ، ومن هالسوالف .. بس ابويه
ماسوى له سالفه و قاله انته ماعليك ..... وربيعه مابيرده دامهم ربع من زمن ..
المهم خطبها ابويه من دون لا يخبر حد .. عميه يوم درى عصب .. و على طول خبر
امايه الي عصبت بدورها .. وسارت لبيت خاليه شهرين تقريباً ... هالشهرين كنا
انحن فعذااب وبين نارين .. يا انا نوقف ويا ابويه او نوقف ويا امايه، مريم
وقفت ويا ابوها ... وانا ماهانت عليه امايه .. وخوانيه مرات عند ابويه ومرات
عند امايه ,,
تمينا شهرين بالضبط، و عقب ردت اميه للبيت .... بس المحرج فالسالفه انها غيرت
حجرتها، و خلت ابويه فالحجره لوليه ..... هيه جيه امايه يوم تحط شي في بالها
تسويه لو شو هوه ..
تمت معصبه على ابويه ... فهالوقت كان ابويه سوى ملجة عادية وخذ خت ربيعه ..
وفي يوم بعد 3 شهور او اكثر ... ردت لابويه .. و ردت لحجرتها .. وتمينا
مرتاحين من سالفة ابويه لمدة نص سنه ... حتى انا ماطريناها ولا سألنا هيه
منوه ولا شوه السالفه ، مرت ايام عقب السالفه وهدوءها .... يوم كان صيف 2001
، سافر ابويه صوب السعودية .. و يا حرمته اليديده ... خبر اميه و قالت يومين
وبرد .. ماقالها بسير ويا فلانه ..
يا صوبي وخبرنيه .. قلت ماعليك انا بخبر امايه .. ويوم درت امايه عصبت .. بس
ماظهرت من البيت .. كان عمريه هييج السنه 21 سنه او اكثر مادري .. المهم
تمينا يومين و على اساس ان ابويه بيي فاليوم الي عقبه .. بس محد يا .. اتصلنا
مايرد علينا .. و مر اسبوع ..
و اسبوع ثاني .. آخر شي ما ترينا و سرت انا ومبارك وعميه وخاليه براهيم ندور
له ...
تمينا يومين .... ويوم ردينا ... ردينا بجثمانه ويانا ..
ماتتخيلون كيف احساسي كان .. ساير بطالع هو وين .. ارد بجثته ..!!
حرمته الثانيه مادرينا شو استوابها .. بس عميه تحرى عن السالفه و عرفنا انها
طايحه فغيبوبه من الحادث الي استوالهم يوم هم رادين من العمره على طريج مكه
سايين صوب المدينة .. اتصل على اخوها وخيره .. وانتهت من حياتنا ... بعد
ماخذت اغلى روح علينا !
يوم ردينا .. انا ماقدرت اخبر اميه .. فخاليه حدر عليها الحجرة وخبرها .. و
انا وعميه تولينا خوانيه .. مبارك كان ويانا ويدري ..
كنا فالصاله نتريا خاليه يطلع من عند اميه .. بس طلع وهو شالنها ... الدكتور
قال انه ياها انهيار عصبي .. وانه لازم ترتاح .. تمت فالمستشفى اكثر عن اسبوع
... و انا وخاليه متولين مسؤولية خوانيه .. عيد كان توه 7 سنين ، ويباله
تسجيل فالمدرسه و متابعه ومن هالسوالفه .. عمر وعمير كانوا صف رابع .. و
مريوم صف خامس ... لاقينا صعوبة فانا انخبرهم، عصبوا وقالوا انا نجذب عليهم
.. بس يوم عن يوم بدا يستوعبون شو يعني الموت وشو يعني انه ابويه خلاص
مابشنوفه مره ثانيه ... الخيره في طيحة امايه وانها تمت اكثر عن اسبوع
فالمستشفى .. انه خوانيه الصغار كانوا يتريونها تظهر .. على الاقل واحد منهم
يرد النا .. هب ثنينتهم يروحون مره وحده!
و منها السالفه توفت احاسيس امايه ويا ابويه ... تغيرت تغير جذري ... وايد من
اشياء تتغاضى عنها فالوقت الي هيه المفترض تكون شديده فيها .. عاملتنا نحن
الاولاد غييييير عن مريم .. كان المفترض انها تهتم فيها على اساس انها البنت
الوحيده .. بس سوت العكس تماما ..
مريم انطوت على عمرها ، عيد غدا واحد شراني .. و عمر وعمير فاشلين فسلك
الدراسه .. أنا ومبارك كنا الوحيد الي ماتأثرنا ... كملنا حياتنا .. مبارك
دخل الجيش أول ماتخرج على طول .. و أنا كملت دراستيه فالجامعة ، درست قانون
ومحاماة، و احينه عندي مكتبيه الخاص .. عقب مافتحت المكتب بسنتين ... ملجت
على بنت عميه هند ، كان ابويه الله يرحمه محيرنها الي .. بس انا ما فكرت فيها
على اساس انها بتكون حرمتيه ،..
طالعت الساعه، كانت 9 الا عشر، الوقت فات ونا واقف هنيه ... و المعرس حظرته
لين احينه مايا..
انا اعرف شي واحد بس . .. اذا انضامت مريوم على يد هالمنصور .. ماشي بيوقف
فويهي عن دمه!!

.
.
.


الساعه 9 و خمس دقايق..
جدام بيت بو هند ..
| منصور بن غاشم |

نزلت من المارسيدس و انا اطالع الشعبيه و االبيت .. هذا بيت بوهند الي ابويه
يرمس عنه؟!
احينه يومنه ابويه طاير لهالعرب الي اول مره اسمع عنهم .. و خاطب بنت اخو بو
هند .. ليش مايخطب لي هند و تنتهي السالفه؟!
و الله مظيعة وقت وبس .... طالعت عمريه على الدريشة العاكسه صورتيه ... وعدلت
السفره و العقال ..
الله يعين ... لو قلت لأحمدووه يسير ويايه هب أخير لي؟
ناس أول مره اييهم ، تأخرت ... الله يعين بس ...
لفيت على البيت ، بيت شعبي حلو .. بس وااايد بسيط .. الله يخلي فلة ابويه،
تسده و تسد البيت الي عداله بعد ..
سرت صوب باب الميلس الي كان برع .. يعني مسوين تصميم البيت على انه الميلس له
باب من برع .. عشان الضيوف الي ما جد طاحوا ارظهم يعرفون انه هذا هوه الميلس،
الي مثلي يعني!!
تجربت من الباب .. وتحمحمت .. و دخلت !!
: السلاااام عليكم و الرحمه ..
كل الي الميلس لفو عليه وسكتو .. ماكانوا وايدين اصلا .. بس كمن واحد عرفت
منهم بوهند ..
سرت له اول واحد وحبيته على راسه : مرحبا عميه شحالك؟!
شكله فرح يوم شافنيه ..: بخيير طاب حالك .. و من يداك؟!
رديت عليه وانا اصلب طولي: فنعمه ربي يعافيك .. اسمحلنا عالتأخير تعرف طريج و
الزحمه!!
قال بسرعه: لا لا مرره مسمووحه .. حياك حيااك ..
لفيت على الي عداله كانوا ثلاثه شياب ، و على يمينه ريال شكله فالثلاثين ..
شراتي يعنيه!!
: مرحبا السااع .. شحالك؟!
رد عليه : بخير وسهاله ، من صووبك ؟
رديت عليه وانا الف على الي عداله: فنعمه طاب حالك ، مرحبا ..
كملت السلام على الي فالميلس كلهم و يلست عدال بوهند ..
كانوا تقريباً اقل عن 15 ريال .. من ضمنهم عيال بو هند سلطان وبخيت ..
والثانين ماظبطت اساميهن عيال خو بوهند .. يعني خوان الي بتكون حرمتيه!!
المهم ، كل اليلسه كانت عن سوالف الشغل ومادل شووه .. !!
وقف يدامي ولد بوهند سلطان .. قال: حياالله هل دبي .. شحالك الا بخير؟!
رديت عليه وانا آخذ عنه الفنيال: فنعمه ربي يسلمك .. الله يحييك ..
عقب تقريباً ربع ساعه من وصلت ، حطو العشى ..
صراحه ياني تفكير .. وين بيحطون العشى؟!
بس الي ماكنت ادريبه انه شي حجرة عوده متصله بالميلس مالت الطعام اونه .. زين
زين انا قلت بيحطونه يدامنا ..
يلست عدال واحد من خوان حرمتيه .. هههههه صدقت عمريه قمت اقول حرمتيه!!
المهم سمه مبارك اظنيه .. يلسنا نتعشى ومااشاء الله حاطين كل شي ... بس صراحه
ناقصنهم تحظر شويه .. ماااشي غير عيش ولحم و صالونة عيش و من هالسوالف الدسمه
... انا مش متعود على هالاشياء فاللييل آكل بس نواشف ، يعني اشياء بسيطه ،
مرات اتعشى بس بخظره!!
: بلاك ماتاكل ياريال .. اقرب !!
قالها خو الي خاطبنها .. خلاص بلااها حرمتيه هاي ..
قلتله : جريييب طال عمرك ..
ما كان لي خاطر آكل شي .. بس كلت كم لقمه وقمت ..
لاحظت انه عميه بوهند اول ماقمت انا قام ورايه .. وصلني صوب المغاسل و ظهر
هوه من الميلس ..
خلصت غسول.. بس صاح تيليفونيه ، كان أحمدووه قلت مابرد عليه ..
رديت مره ثانيه للميلس كان موجود شباب ماشفتهم يوم ييت ... سلمت: السلام
عليكم ..
يوم شافونيه قاموا وردو السلام .. وسلمنا عليهم ويلسنا ..
لفيت على ولد بوهند: بخيت صح؟!
قال: هيه نعم .. آمر ؟!
قلتله: مايامر عليك عدو .. ماشي بس ماعرفتنا!!
وابتسمت ببلاهه!!
صدق انا ماعرفهم ..
ابتسم هوه بعد وقال: انزين حتى انا ماعرفك؟!!
: ههههههه وياك منصور بن غاشم ... انته اعرفك بخيت ولد علي ..
ولفيت على الثانيين : اما الشيوخ ماعرفناهم؟!
قال بخيت : عيال عميه سلطان بن عيد .. عمر و عمير ..
: مرحباابكم الساع ..
قالوا رباعه: لمحرب باجي طال عمرك ..
: ما شاء الله تتشابهون...
قال بخيت: ههههه هيه توام ..
بعد فتره ردو الرياييل من حجرة الطعام ، نفس قبل العشىى ردو يسولفون .. وانا
ساكت و عميه سار ولا رد!!
استغربت انهم مارمسو ويايه وايد ، قصدي يعني ماعطوني اهميتيه .. غير عن
ميالسنا يوم ادش الميلس كل الموجود يرحبون بي و يبون الا يسولوفون ويايه ..
فيه واحد يالس آخر شي عدال سلطان ولد بو هند و كله يطالعنيه بنظره مافهمتها
.. جنه يقيمنيه ولا شي .. بعد يحق له خته بتكون حرمتيه .. ان شاء الله!!
عقب دقايق يا ويلس عدالي بعد ماقوم بخيت حليله ...
قال: مرحبا منصور .. أكيد ماعرفتنيه .. وياك عبدالله بن سلطان بن عيد ..
رفعت راسي و انا اقوله: والنعم ..
: والنعم بحالك .. سمحلي عااد بس بنغثك شويه !!
ابتستمت بهدوء وكمل هوه بصوت خفيف: الاهل موافقين ..
عقدت حياتيه و قلتله: الاهل؟
رفع حاجبه اليمين وقال: هيه الاهل .. ادري عميه ماخبرك .. بس طرشنيه وقال
خبره السالفه ..
بس كنت بقولك انا نترياك الخميس الياي فبيتنا .. نتفاهم على راحتنا .. تعرف
بعد هنيه يمعة رياييل مانروم ناخذ راحتنا فالرمسه ... شو قلت؟!
توني استوعبت شو قصده بالاهل .. يعني الي انا خاطبنها موافقه .. اهاااا، لحظة
شو كان سمها .. الريم اظنيه ..
قلتله: الاهل قصدك الريم ..؟!
شفت ويهه تغير و قال بقو: هيه مريم ..!!
اووب عصب .. ابتسمت وقلت له : ماعليه بنييكم الاسبوع الياي ويا هليه .. مش
مشكله ..
و اسمحلنا عاد مارمسنا فالسالفه ، عميه بوهند قال خلو السالفه عليه و مابغينا
نعبل عليكم ..
لف عنيه و قال: غايته عيل ، نترياكم الخميس الياي ..


.
.


يوم الجمعة ..
الساعة 10 و ربع!
| غايه |

.
.

توني ظاهره من الحجرة كنت اكوي كندورة ناصر الي اتجسفت من الكبت، و شاله
فايدي الثانيه سفرته و العقال فوقها .. يعني مافيه أي مجال اني اسوي أي شي
بايديه الحينه ... قبل ما اسير صوب باب قسمنا .. صاح تليفونيه و انا فالصاله
العوده .. تلعوزت عااده وياه هوه ونغمته العاليه .. حاطه غنية ميحد حمد عسى
عامك سعاده و حب عااده ادري جدييمه بس احبها!
كان فمخبايه ، بس طنشته وانا اسير بسرعه صوب باب القسم ..
بس قبل ما ادش انخشت ايد داخل مخبايه و ظهرت التيليفون و صوت ريال يقول: منوه
هالمتصل من صباح الله خير؟!
لفيت بسرعه بطالع منوه ... روعنييييييييييييييه!!
كان أحمد خو ناصر الصغير ... أي صغير ها فالثانويه احينه ... ابتعدت عنه و
انا اقول: ايييييييييه انته ماتستحي؟!
لف عليه وهو شال التيليفون: بعده يصيح .... منوه هاي حرم الشيخ؟!
... طااااااااااااالع بلاه هذااا ... قلت له : ممكن ترده؟!
قال : اكيد ، وهو يتجدم صوبي مره ثانيه ، جان اقوله بسرعه ..: خلاص خلاااص !!
رفع حاجب و قال بغيظ: بلاج انتي ؟ .. ماكل انا تراني .. بعدين ليش لافه عنيه
هاك الصوب؟!
و اتجدم وقف جدامي و كمل: تحسسيني انج وحده عووده!؟؟
فتحت عيونيه و قلتله: جيه انا هب عوده؟!
قال وهو يبتسم ابتسامة الخبيثه .... ناوي على شر !!
: هاي كندورة نويصر؟!
قلتله وانا اسير صوب الباب: أحمد ممكن طلب ...؟!
قال بسرعه: اكيد ..
قلتله : انزين بس لو سمحت انا ماحب حد يرمسنيه جيه ...
قال بصدمه: لييييييييييش؟ .. اسولف و الله ..
و كمل : انزين خلاص اذا دخلت بيتيــه -شدد على كلمته الاخيره ليين حسيت اني
وحده مالي خص فهالبيت - بهود و لا بشل ايايه طبل يوم انا حادر .. عشان حظرتج
تتغشين عنيه .. مع انج اكبر عنيه بخمس سنييين يعني عااادي!!!
قلت بصدمه: أي خمس سنين ... ؟ ..
ظحك وقال: ههههههههه خلاص ولا تزعلين سنتين بس ..
قلتله: من وين تييب انته هالرمسه؟!
قال وهو يفكر متجاهلني : لا صدق، انتي اكبر عنيه بمممممم .. انا احينه توني
داش 17، وانتي اذا ماخاب ظنيه 22 ..صح!!
قلتله بغيظ: وحاسبها ماشاء الله ... انزين ممكن توخر عن دربيه!
كان بيقول شي بس صاح التيليفون مره ثانيه ، قالي: احينه الريم شيخة الحريم
!!!
و قال وهو يرفع راسه صوبي: ارد؟
قبل ما اقوله شي ، انفج باب القسم و ظهر منه ناصر ...... كان بيكمل دربه بس
وقف يوم شافنا واقفين عند الباب ....
لف على احمد و قاله: انته الي من الصبح ترمس وياها؟!
رفع احمد ايده بسرعه وشل عنيه معلاق الكندورة و قال بسرعه: هيه كنت شال عنها
الكندورة ..
حرمتك ماتروم تشل عمرها بتشل كندورتك بعد؟!
و ابتسم ببلاهه !!
كمل ناصر يوم صاح تليفونيه: رد على تليفونك صدعنا!!!
و اتساند على اليدار عدالي .... قلتله انا : هذا تليفونيه انا قلتله اييبه من
الصاله يوم صاح قبل شويه !!
طالعته وانا افتح عيونيه فويهه، يعني افهم ولا تييب طاري اللي سويته،!
طالعنا ناصر بشك و قال : اهاه ..... ماعليه .. وطي الكندورة و السفره على
الشبرية .. بسلم على امايه و برد ..
كان التيليفون بعده يصيح و احمد بعده واقف ويطالعه .. اول ماظهر برع ناصر قال
احمد بخوف: يااااااي تروعت ..... ريلج يزيغ هوه و عيونه!!
و دخل داخل ... وانا عاد نسيت انه هذا قسمي وتبعته بعد ماشليت تيليفونيه من
عنده .. كنت اطالع منوه الي متصل ... الاولى حرم الشيخ ، حرمة اخويه مهره ، و
الريم شيخة الحريم ، مريوم فديت خشمها .. حطيته فمخبايه و لفيت صوب حجرة
الرقاد ... كان أحمد واقف فنص الحجرة و يوم انا دخلت قال: حشى يا حرمة اخويه
، انتو كنتو تظاربون هنيه؟!
اول مادخلت ، شهقت بقو و انا اشوف الاشياء الي كنت مرتبتنها كلهااااااااا برع
و على الشبرية ، ولبسيه الي كنت مجهزتنه .. وفوطتيه و اشياء ثاانيه ...
استحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييت و الله ...
بعده شو هاي نظارب؟!
لفيت عنه وانا بسرعه : اظهر احمد ..
وطى الكندورة وظهر وهوه يقول: مالومه ظاهر معصب!!!!
يوم ظهر لفيت اطالع الحجرة كيف غاديه .... عاده سخيفه صراحه ... كل يوم جيه
.. انا ارتب وهو يخرب .. ويوم اقوله بظهر لك لبسك يقولي لاء، هب عيزان عنه
اونه!!
علقت الكندورة و السفرة و العقال على المعلاق الي عدال التسريحه ..... و بدأت
ارتب مره ثانيه ..
خذت السماعه وركبتها على التليفون و اتصلت على حرمة خويه مهاري : مرحبااا ام
غايه .. شحالج؟!
مهره: هلا غايووه ، الحمدلله انتي شحالج؟!
قلت وانا اطوي اللحاف للمره الثانيه: فنعمه الحمدلله ... هاه شو تبين؟!
قالت: بغيت اخبرج انه امج مسويه عزيمة اليوم ، قالتلي اتصل عليج ..
رفعت حاجب وقلتلها: ليش؟
قالت بسرعه: قوم خالتج رادين من العمره ... انزين غايوه فديتج بسير اسمع
سميتج تصيح ..
: زين ... سلمي على حمود .. الله الحافظ!
بندت عنها و انا اطالع شو تم من الحجرة ... كانت كندورتيه اليديده و شيلتي
مالت الصفوه متقرفصه .. جني ماكويت شي ... افففففففففف يا ناصر ..
شليتها و ظهرت بعطيها للبشكاره تكويها ، مع انيه ماحب حد يكويلي ثيابيه ، ...
لفيت ناصر راد من برع، قالي من بعيد: تعالي اباج ..!!
قلتله: لحظة بعطي البشكارة ثيابيه تكويهن ...
يوم رديت من الحجرة كان أحمد يالس فالصاله ، ... قالي: ناصر يصارخ يباج!!
و كمل وهو يغمز: شكله يبا يظاربج!!!!
طاااااااااالع هذا مايستحي ... خطفت من عداله وشليت مخده صغيروونه وفريتها
عليه : ماتستحي!!
ظحك وقال: احب اغصص بج شو اسوي بعمريه!!
صدقه ناصر كان يصارخ بعصبيه ... ربعت صوب القسم و انا اقول : هااه ييييت و
الله!!
دخلت كان واقف عند الكندورة و السفره .. قال بعصبيه: انا قلت لج العربيه هب
القطريه ....
مافهمت قصده قلت: شوه؟!
قال: الكندووووووووووووورة .. ماقلت لج تعطينها الكندورة العربيه ، ليش
خليتيها تكوي القطريه ؟!
كنت بقوله انه عيبتني القطريه، فعطيتها و انه اكيد بتكون حلوه عليه ، بس
فحالته هذي .. احسن شي اقول اني ما انتبهت .
قلت بخفوت: انزين مانتبهت ... بعدين عادي الا هيه كندورة !!!
طالعني بنظره و قال: سويلي دخون بسرعه .... ماتم شي عن الصلاه !!
شل فوطته و سار صوب حجرة الملابس .. افففففف !!
طلبات طلباااات و اوامر ، وانا خبر كااااااااااان!!
احينه كيف بقوله ان امايه عازمتنا اليوم ..




.
.

يوم اليمعه، الصبح ..
الساعه 11 و خمس دقايق ..

| مريم |

كنت يالسه جدام دريشة حجرتيه المطله على البيت من ورى .. اليوم الوحيد من
كبرت ماطلعت من حجرتيه ... مستحيه، متلخبطه، و مصدووومه!
عبدالله البارحه يا عندي فالليل، كان معصب لدرجه رهيبه .. كلماته بعدها
فاذنيه لين احينه ...
طرى ابويه الله يرحمه وايد .. قال انه ماربانا على انا ندس مثل هالمواضيع عن
بعض ..
قال ان الي سويته شي سخيف، وانه حتى لو عميه قالي ماخبر حد .. انه هب معناته
اني ما اخبر اجرب الناس ليه، الي هم خوانيه وامايه ... هه الي يصيح صدق، انه
هب موافق على السالفه .. بس قالي : الله يوفقج، طبعاً أنا مابحقد عليج .. بس
بقولج من احينه، اني هب موافق على عرسج!
و ظهر من الحجره عشان أي دور حمد الي تم يصارخ فوق راسي، وانا ماسمعت ولا
كلمه من الي قال من صدمتيه فعبدالله ..... صح انا سويت شي غلط!
بس بعد مايحق الهم يعاتبونيه بهالطريقه ......... عمييه قالي لاتخبرين حد
وانا بخبر خوانج ..!
قالي لا تخبرين حد بس انا خبرت امايه ..... الي صدمتنيه هيه الثانيه ...
تعرفون شو قالت .. قالت بكل بساطه: هاي حياتج، فكري زين و اتأكدي انه محد
بيغصبج على شي ... انا مابقدر افيدج بشي لني انا نفسي ماعرفه ...!
وبس!
ماقالت شي .. ولا أي شي ثانيه ، مانصحتنيه، ماخبرتنيه شو المفترض اسوي .. ولا
شي!
ويوم خبرتها اني موافقه و عن السالفه الي قالي عميه، قالت: زين ... الله
يوفقج!
و خلاااااااااااااص ..... حاسه قلبي يعورنيه، ... ماظهرت الهم اليوم، ماوعيت
خوانيه شرات كل يوم .. حاسه بفرااااغ فظييييع ......
حتى انيه ماصحت ..... ماطاحت منيه و لا دمعه ... احسني ابا اصيح ، بس مب
قادره ..
بندت الدريشه يوم شفت البيدار أي شال الفوز وياه، شكله بيسقي النخل شرات كل
يوم ..
يلست على كرسي التسريحه ..... كان عندي كتاب صغيرون .. مرات اكتب فيه خواطر و
مرات شعر و من هالسسوالف .. بس لا اغتر عليكم بس.. مال خرابيط و سخافه!!!
شليت القلم ، و فتحت على آخر صفحه ، آخر مره كتبت مكتوب التاريخ، في 2-1-2009
، خيييييبه ، عقب عقب باجر بتكون مرت سنه على هالتاريخ ... على طاري السنه،
اليوم كنا مخططين نسير دبي نتعشى فمطعم ، خوانيه حاجزين فالمطعم الي عدال برج
خليفه ، عاد مادل شو اسم المطعم، المهم انه كنا بنسير نحوط، مع انه حمد تظارب
ويايه ع سالفة السيره، اونه هب مكان مال بنات، و انا صراحه اقول نفس الشي، بس
يوم انه عبدالله موافق وماعنده مانع، قلت خلااص غصبن عنيه بسير!!
عاده مادل جانه بعدنا بنسير عقب هالسالفه ولا؟!
المهم، فتحت على الصفحه الي عقبها و كتبت التاريخ، 30-12-2009 .. يوم اليمعه،
الساعه 12 الا ربع ..
كتبت :

Some times, you have a lot of feelings that you want to talk about...
But, you always feel that you don't have the words!!!
And some times, you have a lot of words that is gathering in your maind...
But, you always don't have any feelings to say about!!!

أول ماخلصت انفج الباب بسرعه وحدر عيد ... قالي وهو ساد الباب: مريوووم
المفتااح وين؟ .. بسرعه!!
قمت بسرعه مادري شو السالفه بس عيد يوم يقول شي انا انفذ وبسرعه ... كان
المفتاح فالباب بس الخبل مالاحظ ، حطيت ايدي على المقبظ ببنده بالمفتاح ، بس
ايدي انعوت من قوة دزت الباب و طحت انا وعيد على الارضيه، كان الكرسي ورانا
بس انا الي طحت عليه ... آآآآآخ يا ظهريييييه!
حسيت انه انقسم نصين لنه الكرسي من مال الخشب الثجال، حطيت ايدي على ظهريه
بسرعه وانا اهوس عليه .. آآآآآآآآآي!!
ماشفت منوه دخل لنه كان وايد يعورنيه، بس سمعت صوت عمر و عمير يتظاربون ويا
عيد ...
كنت بقوم ، بس حسيت بدموعي تطيح ، عيوني ادمع اروحها ، مابا اصيييح !!
حطيت ايديه على ويهيه وقمت اصيح بصوت خفيف، االويع الي فظهريه، و سالفة
العرس، و زعل خوانيه ، كل شيء خطر فبالي ...... واولهم ابويه الي ماتمنيت انه
حد يخبريني عن الي خطبني غيره .. حسيت بقهر من عميه يوم سوى هالشي وخلا خواني
يزعلون منيه ....... و صحت زياده واانا اضم نفسي و اغطي و يهي بايديه!!

.
.


فنفس الوقت، حجرة مريم بنت سلطان ..
الساعه 12 الا اربع دقايق!

| عمير |

.
.

كنت زاخ عيد من جتوفه و عمر واقف جدامي يزغده، و كنا واقفين فوق شربية مريوم
ختيه ، السالفه ومافيها انا كنا نلعب كورة فالبليستيشن و عيد يوم غلبه عمر فر
ايد السوني لين ما انكسرت، و على فكره هاي هب اول مره يسويها، المره الثالثه
اظنيه، كل مره نلعب يكسر الجهاز لنه لنه مايعرف يغلبنا،،!!
وانا بعدني زاخ عيد، قال وهو يدز عمير عنه: اييه قوم عنيه … مريوم تصيح!
على طول فجيته وخوزته عن طريجي و عمر وقف يطالعنا، سرت صوبها كانت بعدها
طايحه عند الباب و الكرسي طايح وراها …. مريوم تصيح؟!
يلست عدالها وانا احط ايدي على جتفها: مريوووم بلاج؟!
صاحت زياده يوم انا رمست، عااده انا ماحب اشوف حد يصيح ، فتوترت و لفيت صوب
عيد: انته ششو قلت لها؟!
قال باستغراب وهو ييلس عدالها من الصوب الثاني: مااشي،
و كمل وهو ينزل راسه و يحاول يفج ايدينها عن ويها: ياالله عااد مريووووم
تصيحين اونج؟!
كم وهو يتمصخر عليها: اونه طلع عندج انوووثه!!!!
دزت ايده و قالت و هيه بعدها تصيح: خووز عنيه انته وسخافتك …
انصدمت يوم شفت ويها ،،، غااادي احححححححححمر و خشمها جنه كبر عن ما كان
عليه؟!
عيد خوز ايدينه عنها بسرعه و قال بقلق: مريوم صدق عاد شو بلاج!؟
كانت بعدها تصيح و انا خلااص بصيح وراها ان ماصكتت!!
: ماشي …… ممكن تظهرون!
وقفت بس لاحظت انها حطت ايدها على ظهرها و تأوهت بصوت واطي، عورني قلبي
عليها، وقفت وياها وقلت: فديييت انا الدلوووعه …. بس جيه يج هفت صياح وصحتي!!
لفت عنا وهيه تمسح عيونها: هيه عندك مانع؟!
قال عيد بسرعه: لا عندنا منصوووووووور يا حرم منصووووووور!!!
لفيت عليه مستغرب وقلت: شوه؟!
كنت بقولها شو سالفة حرم هاي بس هوه كمل : اوووووه انتو ماكنتو هنيه البارحه،
اوووف فااااااااتكم!!
عقدت حياتيه و قلت له: ليش شو الساللفه!؟
قبل مايرمس عيد سمعنا الاذان الثاااني، شتتتتتت، نسيت الصلاه انا، الله يغربل
العدو!
ظهر عمر قبلنا، الي كان طول الوقت ساكت و يطالعنا ….


.
.

يوم ردينا من الصلاة .. كانت مريوم وامايه يالسين فالصالة يطالعون التيلفزيون
... كنت أنا وعمر و حمد رادين قبل عبدالله و عيد، مبارك حليله فالدوام ..
المهم سلمت على امايه و يلست عدال مريم : هاه مريوم ، بعده ظهرج يعورج .؟
قالت وهيه توقف: لا فديتك .. بتتغدون أحينه؟ .. و لا بسيرون الخيمه؟!
رفعت ساعتيه وقلت : أنا وعمر يمكن بنتغدى هنيه ، الباجين عاد مادري ..
كان حمد يالس عدال مريم و يطالعها بنظره وامايه ترمس وياه بصوت واطي ,, أما
عمر سار حجرتنا، المهم يوم ظهرت مريوم اتذكرت سالفة منصور الي قال عيد ..
لفيت عليهم وانا اسأل حمد: حمد شو سالفة المنصور هذا؟! .. خاطب لمريوم شوه؟!
فج سفرته وانسدح على ريول امايه وقال بسخريه: لا الغالي .. ريلها قول ..
خطبها من شهر وهيه موافقه وعميه مدبر السالفه كلها ..
رفعت حياتي مستغرب من رمسته: شوه؟! .. كيف يعني موافقه ؟ .. أنا توني أدري؟!
عقب قلت بغيظ: ولا يتكم الحاله وقمتوا ادسون عنا السوالف بعد !!
قال بهدوء: لا مادسينا عنكم شي .. أنحن بروحنا ماكنا ندري .. عمك المبجل
ماطاع يخبرنا ، قال يمكن نغصب اختنا الوحيده على شي هيه ماتباه!؟
ظربته اميه على راسه وهيه تقول: اييه جب يالي ماتستحي ، شو بعد المبجل هاي؟!
قلت لامايه: انزين وبعدين شو استوى؟!
و كملت : لا يكون رد على الريال وانحن آخر من يعلم!؟
كان حمد بيرد عليه بس امايه سكتته وقالت: سمعوني ، عمكم مايبالكم غير الخير
.. ويومنه موافق على الريال وقربه ، ها مايعني غير انه واثق منه .. لاتيلسون
توسوسون ..
: لا و الله اميه انه مايبالنا الخير .. شوفي شو سوى، احينه يومنه موافق عليه
جان خبرنا وانحن مابنقول لاء .. يعني على الاقل نكون نعرف بالموضوع، هب نكون
شرات الثيران نتخبر عن السالفه، مع انها تخصنا!!
كان هذا عبدالله الي حدر من باب الصالة .. قالت له اميه بعصبيه: انزين
ومادريتوا، وبعدين!؟
قالها بغيظ: شو بعد وبعدين؟ .. على الاقل نتخبر عن الريال مثل ماخوان اي بنيه
تنخطب يسووون ، ليش حتى من هالحق حرمنا!؟
ماردت عليه اميه وهيه تقوم .. قالها: بتعصبين احينه جنا نحن الي مسوين الغلط
..
ردت عليه بصراخ: عبدالله لاتحدني اعصب عليك على سبب تافه .. مريم كانت بتنخطب
اصلا .. اعتبرو ان هالريال اي واحد خاطبنها ، بس انتو لو ماتحسستو من عمكم
ماترتاحون ..
كملت وهيه تظهر من الصاله: الا شرات ابوكم .. مايعرف الخير وين!!
يلس عبدالله مظيج عدال حمد .. و انا سكت ..
خمس دقايق و دخلت مريم ... اول ماشافت عبدالله ، كانت بترد بس قالها بعصبيه:
تعالي انتي تعالي!!
نزلت راسها وقالت: هلا ...
وقفت عداله و عبدالله سكت .. جان يقول حمد: انحن ندري انه عميه قالج
ماتخبرينا .. بس والله ..
ويلس ثم كمل: هذاني حلفت يا مـريم ، لو عميه غاصبنج و لافيه سالفه ثانيه .. و
الله ينه مايطيح لساني بلسانج .. دامنا بعدنا عالبر ، رمسي .. قولي الي
فخاطرج!
كلنا سكتنا نترياها ترمس .. ويوم يت بترمس حدر عمر الصاله .. وقف وقال
باستغراب: شو السالفه؟!
محد رد عليه ، وانا اشرت له اي ييلس ويصرط لسانه احسن له ..
عقب فتره قالت مريم: أنا مادري ليش انتو مكبرين السالفه .. عميه قال انه واثق
منه .. وانا استخرت .. السالفه ماتسوى انكم تعصبون عليه بهالطريقه .. تبوني
ارد عميه فرمسته جدام العرب، رديتها وانا ماشوف الدرب .. بس ..
قالها عبدالله بعصبيته المعروفه: احينه السالفه ماتسوى؟!
حسيت مريم بتصيح يوم قال جيه .. جان تكمل : عبدالله انا ماقصدي انه السالفه
ماتسوى .. قصدي يعني انتو ماهمكم مستقبليه انا .. على طول قلتو ليش ماخبرتينا
..
رفعت راسها وقالت: ليش انتو مافكرتوا فاني صدق ماكنت اقدر اخبركم يوم انه
عميه قال لاتخبرين حد!؟
حمد: ليش ماقلتيله انج بتخبرينا؟!
قالت بسرعه : و الله قلت له .. بس هو ماطاع .. بعدين مثل ماقال عبدالله
السالفه بعدها فاولها .. جانكم هب موافقين ردوه .. قولوا ماهي نصيب .. وبس!
قالها عبدالله: لا .... انتي موافقه و عميه ظامننه على قولته .. السالفه
انتهت ..
ولف علينا: يوم الخميس هل دبي بيوون .. كلكم تكونون موجودين ..
وقف وكان بيظهر يوم مريم قالت: مابتتغدى؟!
قالها بصوت عالي: لاااء ... عفته الغدى!!
عقب ماظهر عبدالله من الصاله .. قال حمد: انا بسير ارقد .. يوم اتي الساعه 4
وعيني عالصلاة ..
تمينا نحن رواحنا .. كنت بقوم انا بعد بس عمر رد وقال: بلااكم انتو؟ .. شو
السالفه؟ .. ومنوه هل دبي؟!
طالعتنا مريم وقالت بصوت خفيف: انتو بعد مابتتغدون؟!
قالها عمر بسرعه: لا شو مابنتغدى .. يالله بسرعه حطيه انا يووعاان!!
لفيت على عمير وانا اقوله: بتتغدى هنيه ولا بتسير صوب سهيل؟!
قال بسرعه: لا مابسير .. يالله مريم نترياج ..
وكمل: يالله قولي شو السالفه؟!
قالت مريم قبل ماتسير: اتصلوا بعيود طاعوا وينه جانه بيتغدى هنيه ..

.
.


بعد يومين ..
فمدرسة الأولاد ...

| عيد |

.
.

ابتعدت عنه بسرعه وانا ارفع كندورتي واربع صوب باب المدرسه .. كان فايز يربع
ورايه وحمدان من ورااه .. اول صف ريته جدامي دخلته وانا ابند الباب، بس فايز
لحقني بسرعه ودزه لين مابغيت اطيح على ورى لو اتساندت على اليدار ..
ما انتبهت أي صف دخلنا .. بس الي يهمني ان حمدان مايزخنا .. كنت اقول لفايز
بنفس مقطوع: بنده بنده زين لا يدش ، حشىى هب عضلات عليه!!
سمعت صوت من ورايه .. صوت نعال تظرب على الارض، جن صاحبها هب موافق على شي
ولا مستنكر شي!!
يوم لفيت، فتحت عيونيه .. حااااااااااافظ دخلنا حجرة الاستادين... لحزن هذا
استاد علي!!
: احم .. السلام عليك استاد!!
حجيت شعري من ورى ، وفايز سرط لسانه يوم لف هو الثاني .. سلمكم الله السالفه
انا البراحه كنا سهرانين صوب العرقوب الي ورى شعبيتنا، و مسوين مقلب فحمدان
.. اتصلنا عليه من رقم فايز اليديد، ورققت انا صوتيه و سويت عمريه بنيه، وصدق
عاد هوه ,, تميت اسولف وياه .. خلاف شهقت بقو وقلت له ان خويه شافنيه ارمس
فالتيليفون وانه بيذبحنيه .. وبندت بسرعه!!
عقب دقايق اتصلت عليه وخشنت صوتي فوق ماهو خشن .. وهازبته على اساس اني اخو
البنيه ، وبغى يزق العافيه من الزيغه .. وبس، اليوم يوم يينا المدرسه كان
متأخر وما يا الا عقب الفسحه .. وتوه يشوفنا ، كان علينا عقب الفسحه حصة
العربي وشردت انا وفايز من الصف .. و الله يغربله طااع شو سوى ابنا .. خلانا
ندش حجرة الاستادين، لا ونطيح فايد استاد علي!!
سكت وماارمس ، بس فايز قال: يالله نسلم عليكم ..
ويرني من كندورتيه .. بس الاستاد ماخلانا وهو يشل عصاه: تعالوا تعاالوا
يالمخبل!!
دزني انا وفايز جدامه وهو يقول: تتحرون السالفه سهله تشردون من الحصه ،
وتبونها تمر بالسااهل ..
افف ، ياكم عااد ، هذا اكثر استاد اكرهه .. مادانيه ..!
المهم ودانا صوب المدير .. يوم دخلنا كا فيه ريال واقف ويا المدير .. فقال
الاستاد : تريوا هنيه!
اول ماحدر الحجرة .. شردنا بسرعه وسرنا صفنا .. قلت لفايز وانحن فالدرب:
السالفه انك كنت تعبان وسرت صوب العياده الي هنيه .. زيين لا تحور من عندك
وتخينا فدايه!!
قال بغيظ: جب ، منوه الي خلانا فداهيه، هب انته ويا حمدانوه الطفس!!
قلت وانا افج باب الصف: جب خلاص انته مريظ اونك .. سكر حلجك ..
دخلت وانا اسلم وفايز ورايه .. على طول قال الاستاد: حضرااتكو كنتو فيين!؟؟
يعني كانكو مش عارفين ان الحصه فيها امتحان!!!
كنت بقوله السالفه ، بس صوت فايز الواطي والي صدق جنه واحد عايف حياته ومريظ:
السموحه استاد بس والله مرظت مادري شو ياني ووداني عيود صوب الدختر هنيه!!
قاله الاستاد بسرعه: اييه فييه أي؟ .. لايكون انفولونزا؟ .. ابعد يبني دي
معديه أوي ..
لفيت عنهم وانا شوي وبنقع من الظحك، حشى يالتمثيل!!
قال فايز: لا لا هب انفولونزا .. شوه تفاول عليه استاد .. بس شوي حمى، خذت
دوا وبصح ..
قال الاستاد وهو ييلس : آآه طيب معليش، ح اعيد لكم الامتحان ، وانته يا عيد
مريض كمان؟!
لفيت عليه وانا اقول: لا حشى عليه .. بس حرام فايز كان يغمظ فوديته!
قال باستغراب: كان اييه!؟ .. م تحكي عربي يبني؟!
قتله: هههههههه استاد قصدي انه كان .. ممم شو تقولون لها انتو؟! .. كان يعور
القلب هو وشكله!
قال: اهاا .. خلاص طب اعدو مكانكم .. ود يا سعيييييييد شايفك بتغشك ..
سرت ويلست محليه فآخر الصف يوم قام الاستاد صوب سعيد، اكبر غشاش فالصف ..
تصدقون انه يبيع براشيم!؟
ههههههههههههه قسم بالله انه سوالف! .. حليلهم الشباب يمتحنون !!
يوم يلست لف عليه مهير الي يالس عدالي وقال: هاه الهروووم ، وين سرتوا؟!
قلتله وانا امسد ظهريه: لاتذكرنيه .. صلخني حمدان بعصاته، لعنت الله عصيره!!
قال وهو يلف صوب فايز الي يلس يعابل فتيليفونه: شو بلاه فايز مريظ؟!
: هههههههههههه انته صدقت انه مريظ؟؟ .. تمثييل الا .. عشان الاستاد مايخبر
علينا ..
قال بصدمه: احلف؟ .. والله ماشكيت اصلا .. حشى هب تمثيل هذا!
يا صوبنا الاستاد وقال بصرامه: ابعد عنو يا مهير ..
و كمل وهو يشل ورقة مهير البيظا: أي دااه .. انته ماحليتج حاقه؟ ورأتك لسه
بييظا ..!؟ .. انته مش مزاكر يا مهير!!
قاله بغيظ: استاد انته اسئلتك وايد صعبه، انحن شو درانا بالاعراب بعد .. اونه
اعرب المدرسه!!
قلتله: سهله ياخي، سجن للشباب وفوايدهم الصاروخيه ، و تنحر الفواد قبل مايشوف
الدنيا .. منصوبه بالاهمال و علامة نصبها ظروس الاستاد الطايحه!!
ظحك مهير والشباب الي عدالنا .. طالعنيه الاستاد بغيظ وقال: انته بتأول اييه!
وكمل : انا معرفش ليه بأحس انك بتسبنيه وانا مش فاهم انته بتأول اييه!!
: ههههههههههههه و الله استاد ماسبيتك .. اقول لمهير انه الامتحان سهل ولو
انا بحله كله!!
لف الاستاد صوب مكتبه وقال: طب خد الورقة وحل احسن منته آعد من دون فايده!
فتحت عيونيه وانا اقوله: لا استاد هب مذااكر!!
قال: مافيش .. حتمتن يعني حتمتحن!!
قلتله بصوت واطي: فقدتك يالشيبه المكسر!!

.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور نوح الحمام   رد مع اقتباس
قديم 30-07-12, 10:43 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 244447
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوح الحمام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوح الحمام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوح الحمام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 



الجزء الرابع ..

بعد سنه وشوي ...
في قاعة فندق الهيلتون العملاقة ... دبي !
الساعه 4 ونص العصر ..

| منصور بن غاشم|


: أحمدوووووووووووووووه قوله يشله من هاك الصوب، و يخليه عند المدخل ... طااع
شكله

كييف!!
لف عليه أحمد معصب و فر كتاب التعليمات الي فايده: بس صخ عنيييييييييييه ...!
و كمل: ربشتنيه ياااخي .. أنا امبوني بقولهم يحطوها هناااك !!
قلتله وانا اشل تليفونيه الي من الصبح يصيح : الفيوزات ظاربه اليوم سمحلنا
ولد العم!!
رديت على التلفون: مرحبا !.....
فجأة ياني صوت بخيت ولد عم حرمتيه المصون: انته وييييييييييييييينك؟
خوزت السماعه عن اذنيه و قلت بهدوء: قصر حسك أسمعك انا !!
رد يصارخ: ابووووويه يترياك من ربع ساعه ، والمعازيم يو .. !!
: انزين ياي انا، بشيك على ترتيب القاعه وبرد ...
قالي بغيظ: يعني و خوان مريم شو يسوون هناك في ذمتك؟ .. خل عنك وتعال ياريال
..
رفعت حاجب وانا اقوله: خوان مريم؟ ...... منوه مريم؟!
سكت بخيت عقب قال: حرمتك يالشيخ ..... اونك عاد ماتعرف سمها؟!
حسيت بغيظ منه و من رمسته ، منوه هوه عسب يطريها جدامي!!
: اييه انته شو تتحرا عمرك ؟ .. لعبه هيه ولا لعبه؟!
قال باستغراب: شوه؟ ... أي لعبه بعد!؟
قلتله بصوت عالي: منوه انته عسب تطريها جدامي.؟؟
و كملت قبل مايرمس: قول حق ابوك اني ياي احينه!
بندت عنه و فسخت سفرتيه .... و كالعاده طاح شعريه على ويهي !!!!
افففففففففف رديته على ورى بس ماطاع، من نعومته الا يرد .. شكلي بحلقه ..!
لا لا عايبنيه ، افففف صدق متفيج ..
شليت السفره مره ثانيه و سرت صوب أحمد: اقولك بسير أنا .. يقولي بخيت
المعازيم يو .. تروم

تكمل اروحك ..
عقب اتذكرت انه قال انه خوانها هنيه ... جان أقوله: ولا اقولك ، خوان الحرمه
هنيه ...

بتصلهم اقولهم ايون ايعابلون اياك ..
قال بسرعه: لا لا خلصنا .. احينه بيون طاقم الفندق يكملون شغلهم ...
طالعت القاعه من حولي، تقريباً أكثر عن 300 طاولة، و كل طاولة عليها 6 كراسي
.. القاعه

خليتهم يغيرون ديكوراتها كلها .. المهم انه عايبنيه وحلو ..
قال أحمد: ياالله روحنا، انته وكشتك هاي، مابتيزها؟!
: تخسي، شو ايزها بعد؟!. .. مابا أحبها جيه !
: ههههههه انتبه بس لا تفسخ السفره يدام بوهند ويتحراك بنيه انته وهالشعر!!
: ههههههههههههه اتخيل بس!!!
طلعنا من القاعه بعد مسيرة دقيقه تقريباً .. احسن شي فالهيلتون انه قاعته
وايد عووده ، و

عندها قسم خاص فيها .. اذا حد حجزها لحفل نساءي ، مثل عرس الحريم مثلاً ..
يوم طلعنا كان حمد و عمر و عمير توهم يايين ... تلاقينا فنص الدرب و عقب
السلام قال حمد:

هاه اشوفكم ظاهرين؟ .... وين؟!
قلتله: بنسير عرس الرياييل، كنا نشيك على ترتيبات قاعة الحريم ..... انتو وين
كنتو؟!
قال : تونا يايين من بوظبي، كنت أعدل موتريه ..
كنت بقوله ليش؟ بس صاح تليفونيه : سمحولي شويه ..
ظهرت التيليفون و كان عميه بوهند .. اوووبس!!
اشرت الهم اني بسير و يا ورايه أحمد الي كان ياي ويايه ، و الشباب حدروا
القاعه!
ركبت موتريه وأحمد يقولي: بلاك انته عى العرب؟!
لفيت عليه مستغرب: شوه؟ .. مابلاني شي؟!
قال وهو رافع حايبه الغليظ: لا مرره مابلاك شي .. ترمسهم من طرف خشمك!
ابتسمت بهدوء وانا اقول: ماحبيتهم . بس هاي السالفه!
قال: وشعنه ماحبيتهم امير زمانك؟!
مارديت عليه .. عقب قال بهدوء: تراهم غدوا هلك .. يعني على الاقل عشان خاطر
حرمتك لا ترمسهم جيه يدامها .. لنها صدقني مابترظى ..
قلتله: انا مارمسهم من طرف خشميه شرات ماتقول .. بس ماحبيتهم وهب واظح
فرمستيه!
قال بعصبيه: لا فديتك، انته ماسمعت صوتك كيف .. جنهم عبيد عندك!
رديت عليه بنفس العصبيه: أحمد .. لا تكبر السالفه .. انته تعرف اني اصلا
معارض فكرة العرس بس عمك الي راكب راسه هوس العرس!


.
.

الساعه 5 العصر ..
بيت بو عبدالله الله يرحمه ، حجرة أم عبدالله!

|هند |


: عموه فديت خشمج انتي اروحج صوتج رايح ، خليج هنيه وانا بسير، بعدين مريوم
تبا حد

يسير وياها عند مالت التعديل!!
ردت عليه عمتيه بصوت المبحوح : لا لا انا بسير .. حشى عليه عرس بنتيه ولا
اوقف

فالاستقبال ..
قلت الها وانا اعطيها الدوا للمره الخامسه: انزين عموه بس خذي الدوا، هب زين
جيه!!
قالت وهيه تشل عنيه الدوا: زين .. انتي سيري خذي سامانج و يوم أي عبدالله
بيوديكن ..
ظهرت عنها و انا اطالع البيت الي عايبنيه ، استوى شكله واااااااااااايد غير،
خص الديكور الي

طالبنه مبارك خو مريوم، عجيييييييييييب ذوقه هالريال، كان فيه حجره شويه عوده
عدال الصاله

الرئيسيه، فتحو الباب الي امبينها ، او بالاحرى كسرو اليدار الي امبينهم و
غدت واايد واسعه،

فوق السيراميك حطوا خشب شكله وايد حلو، و لا اليلسه محلاااتها، عشبيه على
أسود محمر

... مع اني احسهم هب مرتاحين لريل مريوم ، بس كل هالتجهيزات و العباله ماحد
يسويها الي

وهو متريح للطرف الآخر ولا يبون يقولون له ان مريم غاليه عليهم ،، ماعرف، بس
احس انه

شي امبينهم .. خص عبدالله الي ولا مره سمعته يرمس عن منصور !!
المهم ، سرت حجرة مريوم، دقيت الباب وفتحته، بس كان مسكر، قلتلها: مريوووم
هاي انا !
ابطت مافتحت الباب و استغربت عاد ...
يوم فتحت الباب كانت الحجره مجلوبه فوق تحت !!
و كل شي مظهر من الكبت .. شهقت وانا اشوف الشنطه الي رتبتها الها ..:

مريوووووووووووم لييييييييش سويتي جيه!!
قالت بغيظ: هناادي شو هال حالطتنه فالشنطه، في ذمتج ها لبس!!!
ظحكت عليها يوم شفت الي شالتنه: ههههههههههه مريوم انتي الي شريتيه!!
فردته جدامي و قالت بصدمه: أنا؟؟؟ ... مستحيييييييييييييييل!!!
و كملت وهي تفره فالزباله الي عن يمينها: انا مينوونه جاني لبسة هذا فاول
ليله!!
دخلت و بندت الباب ورايه : محد قالج لبسيه، انتي الي تفكيرج مادري وين سار!!
احمر ويها وقالت: مالت علييييج ،،،
طالعت الحجره وانا اقولها بقهر: ليش مسويه جيه، حتى الشنط ماسلمو منج!!
قالت وهيه تنسدح على شربيتها: ماحب انا حد يرتب لي ساماني، بعدين مابعرف وين
حاطه هذا

و وين حاطه هذاك!
قلت الها بغيظ: قومي رتبي ويايه .. شو هالبياخه مريم؟!
قامت و هيه تقول: انزين .. الشنط الكبار منوه وداهم؟!
قتلها وانا اطوي لبسها : ياه منصور ووداه صوب بيتكم .. بسرعه ايييه ماتم شي
...
وانحن نرتب السامان انفج الباب و بس محد دخل ... آخر شي شفنا قطوة
بييييييييييييييظااااااااا

تدخل ... انا من شفت شي صغيروني يتحرك بيدخل نقزت صوب الشبريه وانا اصارخ:

آآآآآآآآآ !!!!
ومريوم جنها كانت مظيعه شي و رته.. ربعت صوبها و قالت بفرحه: أأأأأأأأأأألله
منوه يايبنها؟!
وشلتها وانا احس ظهري بينقسم ..... فتحت عيونيه بقو وانا اشوفها تتمسح فيها،
ياااويلي

هاي قطوة ول اشوه؟!
دخل عيد الي كن ميييييييييييت من الظحك: ههههههههههههههههههههههه قسم بالله
انج

نكته!!!
حطيت ايدي على صدريه وانا احمد ربيه انه عيد هب واحد ثاني .. اففففففففف!!
بس بعدنيه راكبه فوق ومجدمه ايديه بطريقة دفاعيه ... قلتله:
يالخاااااااااااايس ؟!... شو هالي

يايبنه؟!
قال وهو يشلها عن مريوم: طال عمرج هاي هدية الفكه من مريوم ...
وكمل وهو يتجرب صوبي: شوفي محلاتها ,,,
انا من تجرب منيه وانا ابعد واقوله بصرامه: عيوود و الله ان تجربت بذبحك؟!
قال وهو بعده يتجدم صوبي: والله ماتعظ شوووفي انتي بس!!
لفيت بنزل من الشربية بس القطوة نقزت من ايد عيد و سارت الصوب الثاني و انا
من الزيغه

اتحراها ورايه جان اربع وانخش فالحمام: عيووووووووووووووووووووووووووووود
شلها

غربلك الله!!
بندت الباب عليه وانا اتنفس بسرعه، ماحب القطاوة ، يع مريوم كيف شلتها !!
سمعت مريوم تقوله: بس عيوود هنادي تتروع من القطاوة!!
قال: زييين ، عبدالله يقولج بعد نص ساعه بي ايشلكم ..
طلعت راسي من الباب وانا اقولهم: ظهرت ولا بعدها هالسكنيه؟!
ظحك عيد: هههههه لا ظهرت الشيخه، بسرعه ماتم وقت ... انا بسير الدوبي بييب
كندورتيه و

بسير ويا امايه ومبارك ..
ظهر من الحجره وانا ومريوم ردينها نرتب .. كانت ساكته و مارمست حتى ..
قلتلها: منوه

يايبلج القطوة؟!
قالت بهدوء: عيوود .. من زمان انا كانت في خاطريه ..
ابتسمت وهيه تكمل: احيده يقولي شوتبينها و فيها امراض الدنيا وماعرف شوه ..
فديته و الله!
خلصنا كل شي فغضون ربع ساعه و ظهرت من عندها.. قلت يمكن تبا تتختلي بعمرها ..


شرات ما انا سويت فيوم عرسيه .. اسميني تميت يوم كامل صايبتنيه غبنه و مارمس
حد ...
فدييت مريوم، انا على الاقل خذت واحد اعرفه ومتعوده عليه .. بس هيه بتاخذ
واحد مانعرفه

و هب من جبيلتنا بعد ، و يختلف اختلاف جذري عنا .... الله يعينها ..


.
.

بعد صلاة المغرب بخمس دقايق ..
فالصاله ..
| غايه |
.
.

يلست وانا متلبسه عباتيه واتريا ناصر أي من الصلاة عسب نسير دبي صوب عرس
مريوم ..
كانت الساعه بعدها 6 و خمس دقايق .. قبل لا يسير الصلاة شليت عنه السويج و
طرشت ويا

البشكاره كل ساماني و سامان بنتيه ... على طاريها كانت عند احمد العصر .. خل
اييبها عن

يعصب بعد ويقول اني انا الي اخرته .. سرت فوق صوب حجرة أحمد ... كان الباب
مفتوح و

البشكاره يالسه عنده و عذابه راقده على الشربيه .. فديييييييييتها ياناس ,,
قلتها: منوه رقدها هنيه؟
: باباه أهمد قول خلي منيه!
قلتلها: خلاص انا بشلها ..
قامت متأففه وقالت: ماماه بأدين باباه أهمد فيه عصب ..
: زيين قلتلج انا بشلها ماتسمعين ..
: أم عذووبتي انقفظي ريلج معصب تحت!
لفيت على أحمد الي دخل الحجرة ، كان توه ياي من المسيد قلتله: ناصر يا؟!
قال: هيه يا ...
وكمل وهو يتجرب منا: خليها انا بشلها ..
شلها وانا سرت قبله .. بطالع عمتيه اول شي ..
دقيت باب القسم قالت بعد فتره: ادخل ..
دخلت و شلتني ريحة الدخون .. لحــــــــزن بتختنق جيه .. قلتها : عموه بتخنقج


الريحه ببطل الدريشه ..
قالت: لا لا خليها ... انتي خلصتي؟!
: هيه ؟ بتسيرين ويانا؟!
قالت : لا ...
كانت فالحجره وانا فالصاله ويوم ظهرت ، كانت متلبسه كندورة مغربيه فخمه ،
وااايد حلوه

,,, بعده صغرتها مع انها هب صغيره ..
قالت بصدمه: وين عدووولج؟ ,, و لا بسيرين جيه؟!
ظحكت: هههههههه لا عموه ، بتعدل ويا العروس ..
رفعت حاجب وقالت: اها ..... يامنكركن يالبنات ، وشوفيها لو تعدلتي هنيه؟!
مارديت عليها و انا اغير السالفه: زين عموه ناصر يترياني تحت، بغيتي شي؟!
اشرت بيدها و قالت: له ، شو ابا بعد؟ ... البشاجير وايد لو بيغ تشي زقرتهم!
قلت : زين .. يالله فمان الله ...
ظهرت من حجرتها وانا اتأفف ، حتى عقب مايبت عذوب ما غيرت اسلوبها ..
وانا نازله كان تليفونيه يصيح .. شليته وكانت مريوم ..
: هلاااا و الله بالعرووووس ..
: غايوووووووووووه وينج؟
وصلت برع الحوي وانا اتلفت ادور موتر ناصر بس ماكان فيه غير موتر أحمد ..
قلتلها: توني بظهر فديتج .. انتي وين؟!
قالت: توني ظاهره بعد ... بسرعه غويوه ياويلج ان ماييتي عقب ساعه!
بندت عنها و اتصلت فناصر: ناصر وينك؟!
قالي بغيظ: حظرتج وين كنتي؟ .. لاطعتنيه ساعه برع آخر شي تقولين وينك؟!
استغفرت فنفسي وقلت بهدوء: ناصر الله يهديك أنـ....
قطع رمستيه وهوه يصارخ: لا تقولي الله يهديك، تتحريني مينون شووه؟!
عقب كمل بغضب: سيري ويا أحمد انتي وبنتج!!
قتلها: ناااصر عااد ، كيف اسير ويا احمد، انته وينك انزين؟!
قال بغيظ: عقب نص ساعه بدش دبي .... سيري ويا احمد!
وبند عنيه .. عصبت صراحه، شو هالحركه .. انا حرمته هوه ولا حرمة احمد ، الي
من يبت

عذوب وهو اكثر شي يوديني وايبني!!!
: هاه ام عذوب ، ولا ماتبين تركيبن ويايه؟!
مالفيت عليه لن دموعيه كانت اطيح ، .. وانا حتى شنطتيه خليتها عند موتر ناصر
..
قالي: يالله ويهنا .. بنتج اروحها فالسياره ....
تجدم قبليه ، وانا سرت وراه .. كانت عذوب توها ناشه وبدت اتصيح .. دخيييلج لا
تزيدين

عليه .. اروحي قابظه عمريه عن انفجر بالصياح .... شليتها وركبت جدام و صورة
ناصر يوم

ركبت ويا أحمد جدام فآخر مره تلوح لي ... اونه عصب وقالي لاتركبين جدام اركبي
ورى ..

بس و الله ماحفلت به .. لو هوه مب مسوي لاحمد قدر فأنا وايد اعزه و مستحيل
اخلي أي

شي يجرح كرامته ..
: اوهوووووه سكتيييها هاي ام حلج!!
ابتسمت من نبرة صوته، حرام عليه ناصر يسولي جيه ,, يعني حتى لو احمد اخوه
الصغير، بس انا

حرمته ومايحق له يغصبه يوديني ..
قلت له : السموحه منك أحمد .. لااكون بس معطلتنك عن شغلك ..
لف عليه وقال : لا لا ، انا اصلا ساير ... عيد ملزم عليه أي .. مسوين الشارة
لاحسن

رزيف..
: ياحيهم .. ...
مره وحده بغمت عذوب لني لفيت بسرعه ونسيتها .. قال: حشى يابنتج هاي ...
سكيييييييتها

سندرتلي راسي!!
رفعتها فوق وانا اقول: خلاااص ماماه، شوفي حمودي مودينا ... عذوووبي قولي
حمووووودي!
سكتت و تمت تمط ايدينها صوب أحمد و تناغيه ...
قال: فدييتها ياربيه .. و الله ناصر مافيه شي زين لاا انه هالحلووه بنته!!
فتحت عيوني بصدمة من رمسته .. اول مره يقول شي هب زين عن اخوه العود ... حزت

فخاطريه صراحه ... بس ماقلت شي ......

.
.
.



الساعه 7 ونص ..
حجرة العروس فقاعة الهيلتون .. دبي

| مريم |

.
.

رفعت التنوره عن ريولي شويه وانا اراوي عذيجه بنت عميه الحرج .... قالت
بصدمه: من شوه

هذا؟!
قلتلها بهدوء: انجب عليه الماي الاسبوع الماضي .. حطيت له كريم و مرهم مال
الحروق وسرت

العياده، بس مافيه فايده ..
يلست عند ريولي وتحسسته وهيه تقول: وااايد معلم .. بعد غادي بنفسجي ......
رفعت راسها وابتسمت بخبثها المعروف: ياااااالله ماريتي وقت تحرقين عمرج الا
قبل عرسج

باسبوع؟!
قلتلها: عااد ربج شونسوي ... بعدين الا حرق شوي ويخوز ..
قالت: ماظنتيه انه بيخوز بسرعه .... انتي تمي حطي عليه الكريم الصبح والليل
.. و ان شاء الله

انه بيخوز ..
كملت وهيه توقف وكرشتها جدامها: انتي متى بتخلين عنج الخبال و تخلين مالت
الصالون تعدلج

...
قلت بهدوء وانا استرخي عقب نوبة الصياح الي يتني اول مادخلت الحجرة وشفت
فستاني

الفظيييييييييييييييييييييع و عرفت خلاص انه هالليله عرسي وبداية حياة يديده
..
: قبل ماتي غايه ، مابيصكنيه شي!!
كانت بتقول شي بس الباب الي مفتوح على الجناح انفج ودخلن منه شما وعليا ..
شما مارمست ولا قالت شي ... اما عليا يت وانسدحت عدالي: اونج عاد انتي ووفائج
لربيعتج

..
تراه ماتم شي ...
قلتلها وانا اطيح على ينبي : بترياها يعني بترياها ...
كنت منسدحه و عيوني اطالع شما الي وقفت جدام المنظره و يلست ترمس عذيجه ..
كانت متلبسه فستان اخظر، حلو .... وهيه من عقب مامتنت غدت احسن ... نفسيتها
زفت

.. عقدت حياتي يوم تذكرت السالفه ..... حسيت انه شي انكسر فيني ومابينجبر ..
،
قبل سنه يوم خطبني منصور بن غاشم .. ووافقت، و عصبوا خوانيه .. واستوت سالفه
فالبيت

.. وانا مادري شياني وقلت اني مابغير رايي ...... عبدالله زعل منيه تقريبا
شهر او اكثر ..

وعقب يوم عرس على هند بنت عميه تغيرت نفسيته، ويا وقالي انه حتى لو هو هب
واثق من

منصور انه يستاهلني، بيتم يعزني ويبالي الخير وبيوقف ويايه .. قالي انه اذا
استوت أي مشكله

بيني وبين منصور فالمستقبل، اني لو ماييته هو الاول، انه صدق بيزعل منيه ...
ومابيرمسنيه ...!
المهم، عقب اسبوع، الاوضاع كانت هاديه ، ويوم الخميس كان المفترض انه هل
منصور ايوون

يرمسون فالسالفه .. المهم يت شما بنت عميه ويا بخيت ... زيارتها كانت غريبه
وانا دريت انه

فيه سالفه من ييتها ... رحبت بها كالعاده، بس هيه قالت ابا ارمسج فموضوع خاص،
سرت

وياها حجرتيه ، يوم دخلنا، انفجرت فويهي ، قالت: انتي ماتستحين؟ ... مافي
ويهج مستحى!؟
وكملت وهيه ترفع خشمها فوق: ولا لنه ولد نااااااس و بطرااااااان قلتي خلني
اخذه اظمن

عمريه و اخلي ولد عميه يولي.. الا هوه ولد عم لا سار ولا رد ؟!
انا يتني حالة صدمه ، اول شي من هجومها، ثاني شي من رمستها الي مافهمت منها
شي ..
كملت وصوته كل ماله ويعلى: حراام عليج خويه جيه تسوين به ... اصلا انتي
ماتستاهلينه بس

لنه هوه يحبج استغليتيه؟ .. ولعبتيبه؟ ...
قلتلها وانا ابتعد شويه عنها: شما؟ ..... انتي شوتقولين؟!
كنت بكمل بس هي صارخت فويهي، وشفت دموع فعيونها، او تهيئ لي ، مادري!!
: جب ولا كلمه .. شوتتحررين عمرج؟؟؟
كملت بغييظ حسيت انه بيظهر من عيونها: تعرفين انه سلطان بيسافر ، بيشرد بس
عسبج انتي؟!
فتحت عيونيه بصدمه من رمستها ....... مارمست .. ماقلت شي .....
وهيه كملت: تعرفين شوه؟!
رديت على ورى مره ثانيه يوم هيه تجدمت وكملت جنها ترمس عمرها .... والله اني
خفت منها

!!
: انا ماصدق انج ماتعرفين منصوروه هذا؟! ... يعني السالفه ماتدخل العقل...
رفعت عيونها اطالعنيه وقالت بشك اقرب لليقين: انتي تعرفين منصور صح؟ ..
وخطبته مايت

صدفه؟!
كملت : طبعاً مايت صدفه، ولا شو هالوقت الي يا فيه واحد مانعرفه ويخطب فنفس
الوقت الي

يخطب فيه ولد عمج؟ ... ويبون نفس البنيه!!!!
صابتني نفظه من آخر كلمه!؟ .. يبون نفس البنيه؟!
قلتلها بصوت عالي: انتي شوتقولين؟ جانه شي فـخاطرج قوليه و بـــ...
قطعت رمستيه بصوت اعلى: جب اقولج ... انا والله اكرهج، لكني حاولت احبج بس
على

شان خاطر سلطان ..بس انتي طلعتي نذله ......
ماتحملت صراحه رمستها .. من الصبح تسبنيه وانا ساكته الها .... رفعت ايدي
اليسار وصفعتها

بقو على خدها اليمين .... التف راسها وانا اقول: جب ياقليلة الادب ...
وكملت وايدي تنتفظ: انتي الي شوه تتحرين عمرج؟! ... لاتنسين اني اكبر مـ...
ماكملت رمستيه لنها ردت لي الصفعه بأوقوى منها .... حسيت بلسعة فخدي اليمين،
جني

حطيت عليه الكواية لثانيه وخوزتها ..... رفعت ايدي وحطيتها عليه ..... شو
هالخبال الي انا

فيه؟!
قالت بغيظ و دموعها اطيح: لاتسوينت عمرج البريئة .. اكرهج انتي وهالويه لج
...... لاتسوين

عمرج بريييئة ونتي اكبر جذابه ..
وكملت وهيه تتجرب منيه: اعترفي انج تعرفين منصور من قبل، انا متأكده انه انتي
خليتيه

يخطبج!!
رفعت راسي صوبها وقلبي حسيته انقص نصين ..... انا تشك فيني؟!... تشك فبنت
عمها!؟ ..

من لحمها ودمها!!!!
بحركه لا اراديه رفعت ايدي برد اصفعها على كلامها البايخ مثل ويها ... بس ايد
ريال سبقتنيه

وصفعتها .... وكملت عليها يوم مسك ايدها عن اطيح ولف ويها وصفعها مره ثانيه
وصوته

يقول: جب ياملعونة الصير .. يالي ماتستحين ...
رفعت راسي بطالع منوه ... دموعي طاحن من دون لا احس عشان جيه ماقدرت اعرف
منوه

..
مسحت دموعي وانا اسمع صوت شما تصيح بقو وتقول: خووز عنيه .... فجني!!!
حطيت ايدي على ثميه يوم عرفته وانا اقول: عييييييد!؟ ...!!
قالت شما بصراخ: انتي الي ماتستحي ... خووز عنيه الله يلعنك!!
رد عيد وصفعها ودزها وهو يقول : وترادين بعد!؟
طاحت على الارضيه ... كل هذا وانا فاجه عيوني واصيح من دون لا احس ...
يااربيييه شو

هالخبال .. اول شي شما ورمستها الي ماعرف من وين يايبتنها ... وكملت بظرب عيد
الها !!
تميت واقفه وعيد لف عليه وقال بغضب: شو السالفه ؟ ... شوهالرمسه الي قالتها
الخايسه بنت

عمج؟!
كنت برد عليه واقوله ماشي بس شما ردت عليه: مايخصك .... انته اصلا كـ....
ماكملت رمستها لنه عيد اتجرب منها بيظربها جان ازخه بسرعه عن يذبحها، عيد
واعرفه يوم

يعصب مايعرفه ابوه من امه .. وفنفس الوقت دخل بخيت وهو يصارخ: بلاااكم
انتو؟؟؟ شو

هالبغيم الي واصل آخر الدنيا!!!
فتح عيونهه بصدمه يوم شافنيه اصيح وشما هب متلبسه شيلتها عقب ماطاحت عنها و
تصيح

جنها حد ذابحنها ... وعيد واقف فاانص بيني وبينها...!!
طالعنيه وطالع عيد و رد يطالع شما الي تكورت على مفسها وكملت صياح:
بلااااكم!؟
عيد ظهر من الحجرة و انا يلست على الارض اصيح ,,,, مارمت اقوله شي ... اصلا
شو

اقوله!؟
حطيت ايدي على ويهي وتميت اصيح وانا اسمع شما تقوله: ولد عمك الخايس ظربني ..
انا

ماسويت له شي .... اصلا كيف يسمح لنفسه يظربنيه؟!!!
قمت بسرعه يوم شفت بخيت ظهر من الحجرة بسرعه ... لحقته وحظنته من ورى وانا
اصيح

واقوله: والله ماتسيرله ... خل ... خلني اقولك السالفه ..
شهقت وانا اكمل: انا السبب .. والله انا!
مادري ليش قلتله جيه .. بس عشان مايسير له وتستوي سالفه ثانيه ... لفنيه على
جدام

وحظنيه .. ونا زدت صياح ... كل الي الدموع الي قبظتهم من استوت السالفه كلها
، طلعتهم

على كندورة بخيت الي خاست دموع!!
قالي: انزيين خلاااص ... قولي السالفه ...!
مارمت اسكت جان يعصب: مريم ..! ..... بس اقولج!
خوزنيه عنه وانا احاول اسكت وامسح عيونيه ... قالي: تعالي ..
ردينا الحجرة ، بس ماشفت شما .... لكن شيلتها بعدها موجوده ..سرت صوب
التسريحه

وخذت كلينيكس ومسحت ويهي ........شو اقوله؟!
تم واقف ورايه وحاط ايديه على خصره وعاقد حياته: بطولين؟ !!
لفيت عليه ...... كنت بقول السالفه كلها .. بس شما الي ظهرت من الحمام قالت:
لا تقولين له

ساره ماتبا حد يدري؟!
رفعت عيونيه صوبها ... وعقدت حياتيه.؟ .منوه ساره؟ ,, !!
غمزت ليه قبل مايلف عليها بخيت الي قال:منوه ساره؟ ...
وكمل بعصبيه: شوفن، ان ماقلتن السالفه احينه و الله يني بصفعن ثنينتكن!!
قلتله: بخيت السالفه ماتسوى انا وشمـ...
: وحده من ربيعاتيه طلعت ترمس شباب وتظهر وياهم ، لين ماقص عليها واحد وباتت
برع

البيت وياه، كنت اخبر مريوم اني مصدومه فيها ، وعصبت عليه و قالتلي
لاترمسينها مره ثانيه

بس انا ماسمعت رمستها ... بس!
لحظة ......... هاي شما الي توها بغت تذبحنيه!؟
قالها بخيت بعصبيه: شووووووووووووووووووه!؟ ... منووووه هاي بعد ساره، ؟؟؟
بنت

منوه؟!
وكمل وهو يتجرب منها ويزخ ايدها بقو: وانتي كيف تسمحين لنفسج ترابعين
هالاشكال..؟ ..

انا ماقلت لج قبل انتبهي من البنات الخايسات!؟
نزلت راسها وقالت: انا ماااكنت ادري .. ويوم دريت قلت بخبر مريوم، يمكن
ننصحها ولا

شي!!
: تنصحونها؟ ...
خوز ايده عن شما وقال بصرامه و عصبيه: والله الي رفع سابع سماه، لو ياني خبر
او سمعت ان

وحده منكن ترابع هالاشكال ينه ماييها خير ... تسمعييييييييييييييييين انتي
وهيه؟!
هزيت راسي وشما تقول: زين..
قال بصوت اعلى: تسمعيييييييييين ولا يامريم؟!
قلتله بصوت خفيف: هيه اسمع ..
طالعنيه بنظره وقال : منوه الي صفعج انتي الثانيه؟!
عقب قال بسرعه: عيد شو كان يسوي هنيه؟!
قالت شما بسرعه: سمعنا نرمس فالسالفه وعصب ...
لف عليها وقال بصراخ: أنا ماسألتج ..
لف عليه وقال: ردي!
قلتله: مثل ماقالت ..... سمع آخر السالفه يوم ، يوم قالت شما انه البنيه باتت
برع ويا ربيعها ..

وتحرانا نرمس عن حد منا .. و!!
قطع رمستيه وقال بصدمه: شوووووووووه؟ ... يعني شك فيكن، الهرم!!!
كمل وهو يظهر من الحجره: وظربكن بعد ....
فتحت عيوني بصدمه .... ييت بجحلها عميتها ....
كنت بظهر بس شما قالت بغيظ: اييه سمعيني ... هب اني قلت لبخيت سالفه ثانيه
يعني اني ما

اعني السالفة الاصليه .. لااااا
قطعت رمستها وانا اقولها بغضب: شما.. اقصري الشر اخير لج .. و لا قسم بالله
يقوله السالفه

الصدقيه ، وعاده شوفي منوه الي بينظرب!!
طلعت بسرعه ويلست ادور عنهم .... بخيت شرات عيد، لو عصبوا تتكسر الدنيا من
وراهم!
كانوا فالحوي و يوم انا وصلت قال بخيت لعيد: حتى لو .. بس ماتمد ايدك عليهن!
وصلت الهم وعيد قاله بصوت واطي مستحي: ماعليه ولد العم اسمحلي ... لكن الرمسه
الي

سمعتها خلتني اعصب وما انتبهت!
طلعت بسرعه ويلست ادور عنهم .... بخيت شرات عيد، لو عصبوا تتكسر الدنيا من
وراهم!
كانوا فالحوي و يوم انا وصلت قال بخيت لعيد: حتى لو .. بس ماتمد ايدك عليهن!
وصلت الهم وعيد قاله بصوت واطي مستحي: ماعليه ولد العم اسمحلي ... لكن الرمسه
الي

سمعتها خلتني اعصب وما انتبهت!
حطيت ايدي على صدري وتنفست الصعداء ..... الحمدلله عدت السالفه على خير ..

.
.

: العروووووووووووووووس!!
نقزت من محليه وانا اقول بصوت عالي: بسم الله ، شووه؟!
ظحكن البنات على ردت فعلي و انا شفت بنت غايوه فحظنيه .. متى يت؟!
كانت شما واقفه عدال الباب بتظهر وقالت: انا بسبقكم ..
وظهرت بعد ماتلبست عباتها .. غمظت عيونيه .. كل الي ابا اعرفه .. متى سلطان
خطبنيه ..؟

قبل منصور ولا عقبه ..؟ .. و شو سالفة شما يوم تقول اني تخيرته على الغريب
..؟
من هييج الليله وانا متخوفه ان سلطان سافر يدرس برع عسب هالسالفه ... و لا
محد من خواته

كانت تطري انه يبا يسافر يكمل دراسته برع!؟
و الله لو السالفه منيه انا .. صدق ماعرف شو بيستويبي .. هب لنه ولد عميه او
اني احبه او أي

شي ثاني .. لا والله .. انا اصلا ماعده غير شرات بخيت و خوانيه .. بس تحز
فالخاطر لو هوه

خطبنيه وانا بديت عليه منصور .. بس انا ماكنت ادري ..
الله يعيين .. ماشاء الله عليه، صدق عروس ياسه افكر فواحد ثاني وانا بتعدل
احينه لريليه!!
وقفت يوم ظهرت مالت الصالون .. يلست على الكرسي وانا اغمظ عيوني .. وأحلم
بوايد

أشياء ..
بأبويه .. بأيام يوم نحن صغار .. يوم الواحد همه انه يشتري شبس عمان وعصير
بونص!!


.
.


بعد ساعتين ..
الساعه 8 وربع ..

وقفت جدام المنظرة و غايه جدامي ومسكرتنها بستارتها ... تلبست الفستان الي
كان طلبيه

خاصه، مطرشنها منصور من صوب ايطاليا اونه .. الفستان من دون حمالات ... و
وراص من

تحت صدريه ليين فوق الركب بشوي .. ويبدا ينفج شوي شوي ... تصميمه واايد راقي
..

والمسكه مالته فخمه!!
سويت تسريحه ، وخليت نص شعريه مفلول، و قصيته من جدام ، غدا وااايد حلوو!
المهم، المكياج مادري عنه شي .. لنه غويه هيه الي نصحتنيه اسويه وانه بيطلع
حلو عليه ..
قالت: هااه افج؟!
غمظت عيونيه و تنفست بعمق ... خلاف قلت الها: زين .......
قبل ماتفجها قلت بصوت واطي: بسم الله الرحمن الرحيم ..
: هههههههههههههه جيه بتشوفين يني؟!
كنت مغمظه عيونيه يوم ردت قالت: ياالله الريم .... ماشاء الله عليج .... الله
يحفظج من كل

شر ..
فتحت عيونيه شوي شوي ، أول شي سويته اني شهقت وحطيت ايديه على ثميه .. بس
صريخ

غايه روعنيه: لااااااااااااااء، خوزي ايديج !؟؟
خوزت ايديه بسرعه ... و ..
: هههههههههههههههههههههههههههههه هاي أنا؟!
تميت اظحك واظحك ... وغايه واقفه مستغربه ...
: مريووم؟ .. بلااج؟!
سكت شويه وتنفست وانا ارد وارفع راسيه ...... شكلي خيااااااااااااااااااااال،
انا بتخبل، عيل

ريليه شو بيستويبه؟!
اخ شو هالتفكير؟!
المهم، مكياجي كان أحمر ويا لون غريب خليط بين البني الفااااتح و الدخاني ...
طاالع واااااااااايد

حلو ..
خص الروج الاحمر الفاقع هوه ولمعته .... رموشي غدن يوصلن لتحت خدي من طولهم،
بس

لايغركم، تركيبه ،، مع ان رموشي مابلاهن شي .. وويهي مبيظ .... انا اصلا
سمره، بس عقب

الخلطات الي كانت هنود تسويهن لي، فخلال هالسنه والنص .. فايدني واايد..
: هاه؟ حلوو؟!
لفيت على غايه وانا اقول بابتسامة: واااااااااااايد ... خص الفستان
قالت: طبعاً لنه من عند حبيب القلب ...
: أي حبيب قلب؟ ... بعدني ماعرف عنه غير اسمه ..
: اونه؟ خوانج ماخبرونج عن شي ؟!
تميت واقفه اطالع عمريه فالمنظرة .. مستغربه .... شكلي وايد تغير .. و متنت
.. قبل شو كان

زين فيني غير جسميه، واحينه غديت وحده ثااااااااااااانيه .... الحمدلله ان
شعري طويل ، ولا

كنت بتلعوز احاول اطوله ..
: مريووووووووووووووووم؟!
لفيت عليها: هاه؟ ...
رفعت ايدي بشله عشان اقدر ايلس على الكرسي الي عن يميني ...
عقب انتبهت انه ماعنده ايد ...
: غااااااااااااااااااايه!؟
قلتلها بصدمه: الفستان ماعنده ايد؟!
: حلفي انتي بس؟ .. توج تدرين؟!
قلتلها بسرعه: غاايه كيف بطلع يدام المعازيم جيه .. و عذووج تقول خلق الله
ماخلق تحت ..!
رفعت ايديه و انا اكمل: وشاحه وااايد خفييف ...
قالت وهيه تفر عليه الوشاح الاحمر ، كان شفااااااااف لدرجه رهييييبه وهب مخلي
شي مابينه

..!
: مريوم عادي، كل العرايس جيه يتلبسون ..
: حتى لو ...؟ و كيف بسلم على خوانيه جيه؟!
لفيت عليها وانا شوي وبصيح .. ادري سبب سخيف بس انا بستغله واصيح لني
قابظتنيه غبنه

من السالفه كلها .....


.
.

نفس المكان، نفس الوقت،

| غايه |

يلست عند ريول مريوم وانا امسح دموعها الي بدن يطيحن ..
: مريوووووووووووم الله يخسج بس .. و الله مايسوى ... مريووووووووووم خربتي
الكياج!
رفعت راسها فوق وقالت: زين زين .... لحظة شوي ....
رفعت ايدها وتمت تهف على ويهها و قالت: هاتيلي أي شي .. مستحيل اسلم على
خوانيه او

انزل على المعازيم جيه ..
ونزلت راسها وقالت بغيظ: لو منصور متخبل فأنا ما بسايره !!
قلت الها بغيظ: بس بس يالخقاقه .. حد يلقاله ريل شرات ريلج ويقول مابا ..
طاعي فستانج

محلاته .. و الله من قمت اسير الاعراس ماشفت شرات فستانج .. بسج دلع ..
ردت تقول: وانا اقولج مايخصنيه .. اتصلي فاي حد .. مااايخصنيه ....
استغفرت فنفسي وانا اقولها : زين .. بسير ازقرلج هند وامج .. وانطالع شو
بيقولن ..
عطيتها تليفونها وجربت الها الطاوله الي فيها العصير والكلينكس ..
: ياويلج ان خربتيه .. اذا بغيتي عصير شربي شويه و انتهي .. بسير بسرعه وبرد
..
قالتلي : غايه بندي الباب بالمفتاح وياج ..
شليت المفتاح من داخل و وتلبست العباه و تغشيت زين ..
: يالله بسير وانتبهي على الفستان عن ايخيس ..
اشّرت لي "باي" .. قفلت الباب بالمفتاح مرتين و سرت فالممر الي يودي لباب
القاعه ، فجيت

العباه عند المدخل وعدلت شكليه ... هاي اول مره احدر القاعه .. امبنوي بدخل
ويا مريوم ..

بس يالله دلع العروس شو نسويله ... تعطرت مره ثانيه .. و دخلت رافعه راسي ...
فتحت

عيوني بقو وانا اشوف القاعه كيف مليااااااااااااااااااااااااااااااانه ..
مليااااانه، اصلا نهايتها من هينيه

ماشوفها .. بس الكوشه واضحه من هنيه ... رهييييييييييييييييييييييييبه ،
ياااحيج يامريوووم ،

احينه هذا ذوق ريلها .. وقسم بالله انه ذوييق .. القاعه كلها غاديه حمره
واضاءتها بيظه .. و

الطاولات و الكراسي بيظ ... انا شوعيبنيه .. مال الضيافه. حريم متلبسات شرات
الخدم الي

فالافلام الاسطورية .. شرات مال فلم تايتانيك .. متلبسات لبس رسمي أبيظ بس
واايد حلو

ومرتب ... و الكووشه ... وما أدراك مالكووشه .. المهم ، خلوني اسير ادور ام
عبدالله وهنود

.. وانا سايره ماتمت وحده ماسلمت عليها .. اظني انهم اكثر عن 500 حرمه
...وبنات

ماعرفهن اول مره اشوفهن .. عدال الكوشه كانت عليا و شما و كمن بنت وياهم
واقفين ...
سرت الهم : بناات شحالكن؟
ردن: تماام ..
قلت لعليا: علايه وين ام العروس و هنوود؟!
قالت وهيه تعدل شعرها الي فلته: مادري .. احيدها عند الاستقبال ويا حريم
الوزارة ..
لفيت بسير عند الاستقبال .. بس اتذكرت عذووب: علايه وين عذوب؟!
عقدت حياتها وقالت: عذوب؟ .. مادري ..
قالت شما: عذووب اظني انها شلتها ختج ميره .. او مادري .. شفتها ويا حرمه
وانا ياي هنيه ..
: ياسلام .. وين الي اتمنتها على بنتييه؟ .. هااه علااايه؟!
استحت وقالت بفرحه: عااااااااد غوويه شو اسوي .. مرتبشه .. هب كل مره نحظر
عرس .. لا

بعد مثل هالعرس!
لفيت عنهم .. و صراحه ماعيبتنيه حركاتهم .. خص شما ... المهم تميت احوط
فالقاعه و انا

ادور عنها .. و نسيت سالفة مريم .. ريت ميره ختيه فالدرب قالتلي: عذووب وين؟
.. عمتج

ادور عنها؟!
حطيت ايدي على صدري بخوف وانا اقولها: قالتلي شما انها كانت عندج؟!
: شما منوه؟
رديت عليها بنفس الخوف: بنت عم العروس!
قالت بسرعه: ماكانت عنديه .. العكس انا ماشفتها من ييت ..
وااايه ياقلبيه .. ونيه بنيتيه فديتها .. قبظت ايد ميره وقلت الها: قومي
اندور عنها .. فدييتها

وينها؟!
حطنا فالقاعه كلها وماريتها .. البنيه توها بدت تمشي ... يااويلي لو شي ياها
.. قسم اللله ما

اسامح نفسي ..
: غايه فديتج هدي ... مابطير البنيه، أكيد انها الا هنيه ..
كانت ميره ترمس ومادري شوتقول لني كنت شوي وبستخف و انا ادور الها بعيوني ..
كنا

واقفين على ينب باب الاستقبال .. وفلحظه لمحتها ويا ولد صغيرون .. ربعت صوبهم
و حظنتها

بقو وانا اسمعه يقول: تمت تصيح تبا امها ....
قلتله : فديت خشمك انا ..
طالعتها ... ويها محمر شكلها كانت تصيح .. لفيت عليه ويلست على ركبي عسب
اطوله: ولد

منوه انته؟!
نفخ عمره وقال: علي بن سعيد بن غاشم ..
ظحكت على رمسته ، اونه شيخ: و النعم بحالك ....
قال : ماعليج زود ...
كنت بسير عنه بس يت حرمه ووقفت عداله: علاوي وين كنت؟!
لف عليها وقال بغيظ: جب جب يالصخله، انا ادورج من الصبح ....
ابتسمت على رمسته ... شكله مايقول بو خمس سنين .. كم عمره هوه اصلا!؟.
سرت صوب الحرمه وسلمت عليها: مرحبا الساع ...
: مرحبتيين ..شحالج؟!
وايهتها وانا اقول: فنعمه ... انتي شحالج؟!
قالت : بخير وسهاله ... مبرووك عليييكم ..
رديت عليها: الله يبارج فيج ..
طالعت علي وقلت: ولدج ماشاء الله؟!
قالت بظحكه: ههههههههه لا لا ولد ريليه ... وياج فاطمة حرمة خو المعرس ..
السالفه طوييله

خخخخخخ ..
ابتسمت: هيه ماشاء الله ... والنعم .. أنا غايه ربيعة العروس. .
: ياحيج .. الا متى هيه بتدخل ... سعيد متصل يقول عالساعه 11 بيون هنيه ..
نزلت عذوب وقبظت ايدها عن تشرد عنيه: اها .. ماعليه هيه بعدها شوي .. عالساعه
9 و

اربعين بندخلها ..
قالت بفرحه: عااد حرمة منصور يبالنا نسويلها جو ... منصور مامن شراته و الله
يوفقها وياه ..
ابتسمت لرمستها، الله يوفقج يامريوم .. لحظة ..
شهقت وانا اقول: ولخييييييييييييييييبه !!
قالت بسرعه: شوه؟ ؟؟ ..
لفيت عليها وانا اقول: ماشي فديتج بس نسيت مريوم من زمان زقرتنيه وانا نسيت
..
اول ماطريت مريوم قبظت عذوب عنيه وشلتها وهيه تقول: عيل بسير وياج ..
كنت برد اقولها خليها عنج ومادري .. مريوم بتعصب لو اييب ويايه وحده من هل
المعرس ..
كملت بسرعه: ولا العروس مابطيع؟!
كنت بقول هيه ، بس قلت هب زينه صراحه : لا لا اكيد .. حياج الله ..
كملت وانا امط ايدينه لعذوب و اقول: هاتيها عنج ، بصيح احينه ، ومافيني على
حشرتها ..
قالت بابتسامه: لا فديتج، اخافها تعور اخوها ..
فتحت عيونيه بصدمه وانا اقول: شوه؟!
قالت بظحكه: هههههههه انتي حامل صح؟!
مارمست .. شو هالساحره .. كيف عرفت وانا من شهرين بس حامل .. حتى مريوم
ماخبرتها و

لا هليه !!!
: هههههههههههه سمحيلي الغاليه بس لساني مارمت اقبظه ..
ابتسمت بهدوء وانا اقولها : لا هب قصدي شي .. بس انتي ماشاء الله ثاني وحده
تعرف عقب

ريلي .. حتى هليه ماخبرتهم .. الا من شهرين بس ..
قالت ببسمه حلوه و انحن ظاهرين من القاعه .. و ولد ريلها يتبعنا بكل هدوء:
هيه ماشاء الله ..

انا جيه من زمان أي وحده اشوفها اعرف اذا حامل ولا لاء !!
قلت بهدوء: ياحيج و الله ... عباتج وين عيل؟!
سألتها وأنا آخذ عباتيه من سكيوريتي القاعه ..
قالت وهيه اطالع عمرها فالمنظرة الي جدامنا: هب لازم الا فالقسم الي هنيه
صح؟!
قلت باستغراب: صح .. بس اخاف حد من خوانها هناك ولا شي ..
قالت بسرعه: هيه صح تذكرت .. هيه ماشاء الله عندها ست خوان صح؟!
: هيه ...
طلعنا من القاعه وسرنا مسافه صغيره شويه ، فالممر المؤدي لقسم العروس ..
لفيت بقولها اني بخبر مريوم اول شي ، لمحت علي بعده يلحقنا ..
سألتها: هوه ماشاء الله علي دومه جيه !؟
قالت : كيف يعني ؟ .. قصدج انه هادي ..
قلت: هيه ... ماشاء الله ساكت ، ورمسته ماتقول صبي صغيرون .. كم عمره؟!
قالت : خمس سنين .. هوه متعود على ميالس ابوه وعمه .. عسب جيه ..
قلتلها بهدوء وانحن نوقف جدام باب القسم ..: ماشااء الله عليه .. ماعليه
فديتج بدش اخبر

مريوم ,, ثواني بس ..
فتحت الباب ودخلت بسرعه و انا ابنده ورايه ..

.
.

 
 

 

عرض البوم صور نوح الحمام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة نوح الحمام, ما ابكيك, لا توسدت, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, امارات, الثراث, الجمال, اوعدك, روايات خليجيه, رواية أوعدك لا توسدت التراب ما أبكيك !, روايه اماراتيه, غاده, نوح, قصص و روايات
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t179415.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 21-10-14 01:19 PM


الساعة الآن 12:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية