لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-12, 02:58 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&*الجزءالخامس عشر*&
نجلاء/لاابشرك اليوم احسن من اول
والدكتور قالها بتطلع بعد يومين
فهد/ الله يبشرك بالخير
نجلاء/ياحليلها تقول تاسفي لي من اخوك
انا اللي غلطانه كنت سرحانه وماانتبهت للسيارة
فهد/قولي لهااهم شي انها بخير وماصار لها شيء اكبر.يالله انا بروح
والله كان ودي اشوف هالدب معاذ
نجلاء/والله نايم وماصدقت على الله ينام والا كان صحيته
فهد/ هههه الله يحفظه لكم اجل اخليك وسلمي على بندر
نجلاء/ الله وياك ياخوي

*&*&*&*&*&**&*&*&*&*

هند بعد مارفضت العريس زعل
ابوها عليها كم يوم وبعدين رضي
بس امها مصره تعطيها لولد خالتها محمد وهي رافضه

*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*

اليوم ياسر راح المطار يستقبل خالته ام صقر وعيالها

واخذهم من الطار على فلته

ياسر/ والله توها نورت جده

ام صقر/ منوره باهلها والله الا انت كيفك طمني عنك

صقر/لا شكله تمام مو شايفه الوجهه ينور مو زي يوم جانا هههههه

ياسر/ هههه قول ماشالله ترى عينك حارة

صقر/ انااااااحرام عليك لاتطلع عني اشاعات عند اهل جده ههههههه

ام صقر/ماشالله بيتك يهبل ياوليدي

ياسر/ تسلمين ياخاله انتي الحين ريحي وبعدين افرجك عليه غرفه غرفه

صقر/ وين تريح لا لا احنا الحين بنروح شقتنا

ياسر/ والله ماتروحون اقل شي خلكم كم يوم عندي وبعدين الله وياكم

صقر/ لاياخوك خذ راحتك وحنا بعد نبي ناخذ راحتنا والا نسيت ان عندنا بنات ههههه

ياسر/ ابي اسمع من خالتي

ام صقر/ والله لو علي ودي نجلس بس زي ماقال صقر البنات يبون ياخذون راحتهم

وانت لاحين عليك دامنا نقلنا هنا بنشبع من بعض هههههه

ياسر/اجل براحتكم

*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*

ابو راكان/ باقي ياسر ماجاء؟

ام راكان / نفسي ادري وش تبي فيه

ابو راكان....................

راكان/ انا مستعجل وراى مشوار ضروري

حسام/ وانا بعد مواعد هاني ووليد

ابو راكان/والله كان ودي تجلسون وتسمعون كلامنا بس براحتكم وامكم تكفي الله وياكم

بعد ماراحو العيال بربع ساعه جاء ياسر
ياسر/ السلام عليكم .عسى ماتأخرت بس

ابو راكان+ام راكان / وعليكم السلام

ابو راكان/ هلا ياسر حياك لا ماتأخرت

ياسر يحب راس عمه ومرت عمه/ وين العيال مااشوفهم؟

ام راكان/ طلعو قبل شوي الا كيف خالتك سمعنا انها نقلت هنا

ياسر/والله بخير وتسلم عليك ايه نقلو هنا عشان صقر نقلو عمله هنا

ابو راكان/تعالو المكتب احسن

في المكتب
ياسر/ خير ياعمي خوفتني عسى ماشر؟ امم شوق فيها شي؟

ام راكان/ ودي اعرف هالشوق هذي وش مسويه لك

بنات عمك اللي من لحمك ودمك ماتهتم فيهم ولاتسأل عنهم زيها

ياسر ................

ابو راكان/خلونا من شوق الحين .. اسمعني زين الدنيا حياة وموت وانامااظمن عمري

ياسر/ لك طوله العمر ياعم

ابو راكان فتح درج المكتب وطلع اوراق

ابو راكان/ هذي الاوراق تخص الشركة والحلال

واظن انكم عارفين اني كنت مشارك ابو ياسر الله يرحمه بالربع بس

وبعد مامات انا كبرت الشركه وارباحها كبرت بس هذا ما نساني حق ولد اخوي ياسر

وهالورقه تثبت حقك ياياسر في نص الشركه

والنص الثاني لي

ام راكان/ ايــــــــــــــــــش؟؟ كيف نص الشركه له هذا ظلم ومو عدل

ياسر/ ياعمي انا عندي خير والحمد لله مو محتاج لشي

ابو راكان/ هذا حقك ياولدي وانا كنت مشارك ابوك بالربع بس

وترى انا سألت محمامي وقالي ان نص الشركه من حقي لاني تعبت في تكبيرها وتنميتها

وانا كذا مرتاح اكثر وهالورقه عشان تظمن حقك

لاني ماودي انت وعيالي تتهاوشون عالورث من بعدي

ياسر/ ربي يطول بعمرك

ام راكان/يعني عيالي كلهم في النص وهو لوحده النص هذا الظلم بعينه

ابو راكان/ المفروض انا اخذ الربع بس المحامي قالي عشان مجهودي اخذ النص
ومد الورقه لياسر/ خذ هذي عشان تظمن حقك

ياسر/خلها عندك اضمن
ابوراكان/ اجل خها وحطها بالخزنه
ام راكان طلعت معصبه
ابو راكان/ ياسر متى نويت انت وشوق عالخطبه؟
ياسر/ والله الود ودي اليوم قبل بكرة بس هي تقول لما تحلص هالسنه
ابو راكان/ والله ودي افرح بكم قبل اموت
ياسر/ بعد عمر طويل
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
فهد سوى عزيمه كبيرة لجود واهلها عشان سلامتها

ابوها رفض بالاول بس فهد اصر عليه ووافق

هند/ كيفك جود والله من كثر ماتسولف عنك نجلاء

تشوقت اشوفك وكنت بجي لحد بيتكم ههههه
جود/ ههههه تسلمين ياقلبي بس نجلاء شكلها تحب تبالغ شوي
حلا/ تبغين الصراحه هي ظلمتك بكلامها انتي احلى بكثيييير
نجلاء/ هيه انتي وياها لاعاد تتغزلون بالبنت ههههههه
البنات/ هههههههههههههههههههههههههه
شوق/ الحين كيف تحسين رجلك؟

جود/ لا الحمد لله الحين كويسه

دلع/ ماعندك اخوات؟

جود/ لاوالله لان امي توفت اول ماجابتني
وابوي تزوج خالتي عشاني وطلعت ماتجيب عيال

شوق/ ياعمري يعني انتي وحيده؟
جود/ ايوة ومالي غير صاحبه وحده وهي اغلى الناس عليه

وبتسافر كمان اسبوع .وهالشي هو اللي خلاني امشي ذيك اليوم وانا مسرحه
يوم صدمني اخو نجلاء
نجلاء/ اهااا وليش بتسافر؟
جود/ تزوجت وبتروح معاه
حلا/ اقول طلعونا من جو الحزن ذاوخلونا نشغل المسجل ونفل امها
شوق/ هههه اهم شي تفلين امها

*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*
ياسر مسوي عزيمه في فلته عشان خالته

ام راكان/ مالها داعي يعزم وهو ماعنده احد يخدم ويباشر الضيوف
سحر/ يمه بس حنا نعتبر خواته والبيت بيتنا
وبعدين لاتسمعك خالته وتزعل
ام راكان/بالطقاق اخر همي زعلها
جات خاله ياسر وبيت ابو بندر والكل اجتمع
ام بندر/ يالله حي ام صقر
ام صقر/ الله يحييك ياوخيتي كيفك وكيف ابو بندر
ام بندر/ بخير وعافيه
ام صقر/ماشالله ذولا بناتك؟
ام بندر/ ايه ربي يحفظهم
ام صقر/ وانتي ياجواهر كيفك
ام راكان بدون نفس/ بخييير
شوق جابت العصير
حلا/ ههههه البنت مسويه فيها بيت خطيبي وبسرح وامرح فيه
اقول اركدي يابنت واياني واياك تروحين قسم غرف النوم ههههه
شوق/ وجع انطمي والا بذا الكاس
البنات/ هههههههههههههههههههههه
ام صقر توشوش ماجده/ وش قصدهم ؟لايكون ياسر بياخذها؟
ماجده/ طيب وشفيها البنت مزيونه الا تهبل ماشالله عليها
ام صقر/ والله انك هبله وانتي؟؟
ماجده/ صقريقول ياسر مايبيني غصب يعني
ام صقر.................
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
ياسر/ والله تو مانور البيت
ابو راكان/ منور بوجودك وعقبال ماينور بالعروس
ياسر/ هههههههه في حياتك ياعم
صقر/ ههههه ياحليلك مسوي فيها مستحي
ياسر يناظر لصقر بنص عين
صقر/ ههههههههه
هاني/ وانت ياصقر ماودك نشوفلك عروس
صقر/ ياليت والله ولو يكونون ثنتين يكون احسن
بندر/ هب عليك احنا وحده ومو ملحقين وانت تبي ثنتين !!!!!!!!!!
الكل/ ههههههههههههههههههه
ياسر/ الحين خلنا نلقى وحده ترضى فيك وبعدين تشرط
صقر/ ابوك يالولد ليه وش فيني
ياسر/ هههههه نمزح نمزح ياخوك والله انت الف وحده تتمناك
صقر/ وانا ماابي من هالالف الا ثنتين خخخخخ
الكل/ هههههههههههههههههههههههههههههههه
&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*
حسام/ يمه انا انا
ام راكان/ انت ايش؟
حسام/ ابي اتزوج
ام راكان/ هههههه تتزوج؟
حسام/ ايه اتزوج وبعدين وش لزوم هالضحكه
ام راكان/ الحين خلنا نزوج اخوك وبعدين نفضالك
حسام/ والله راكان الزواج مو على باله وانتي عارفه هالشي
ام راكان/ الله يهديه بس ..طيب ياعمري خلاص راح اخطبلك شذى والا انوار
حسام/ نعم نعم ؟ لاماابيهم
ام راكان/ وش اللي ماتبيهم؟ هذولا بنات اختي ولاراح تلاقي احلى ولا ازين منهم
حسام/ بس انا خلاص اخترت اللي ابيها
ام راكان/ ومن هي انشالله ؟
حسام/ عاليه
ام راكان/ من عاليه؟

حسام/ صديقه شوق

ام راكان/ انت اكيد تمزح

حسام/ لا ماامزح

ام راكان/ الحين اقولك بنات خالتك تقولي صديقه شوق ومدري وشو

حسام/ والله انا اللي بتزوج مو احد غيري وبعدين البنت شفتها وعجبتني

ام راكان/ وين شفتها انشالله

حسام/اللي قد جات هنا وتعبت شوي

ام راكان/ قصدك اللي طاحت وانت شلتها؟

حسام/ ههههههه ايوة

ام راكان/ وتضحك بعد هذي اصلا لو فيها خير ماخلتك تشيلها

حسام/ يمه البنت كان مغمى عليها ومو داريه بشي

ام راكان/ حركات بنات . وبعدين هذي مو سعوديه

حسام/ طيب وين المشكله السعوديه والكويت نفس الشي وكلنا اخوان واهل

ام راكان/ انت الحين تتكلم جد والا تمزح؟

حسام/ الا جد الجد

ام راكان/ بس انا مو موافقه

حسام/ ليه يمه هذا بدال ماتفرحين لي تنكدين علي كذا

ام راكان/ انا فرحانه بس ماابيك تاخذ من غير بنات خالتك

حسام/ وانا ماراح اخذ منهم لو اضل عمري كله بدون زواج

واصلا عارف انك ماتحبيني زي راكان لو هو اللي قالك

اخطبي لي كان رحتي بدون نقاش. .عن اذنك

ام راكان/ طيب يمكن مايوافقون عليك؟

حسام بفرحه/ يعني وافقتي؟؟

ام راكان/ وش اسوي ماابيك تعيد كلامك اللي قبل شوي انا احبكم كلكم

حسام/باس راسها/ربي يخليك لنا .. والبنت شوق سالتها وهي ماعندها مانع

ام راكان/ اهاااا يعني السالفه كلها من تحت راس شوق؟؟

حسام/ يمه والله انا اللي خليتها تسالها,تكفين يمه لاتهاوشينها يكفيها اللي هي في

*&*&*&*&*&**&*&*
نـــــــــــهـــــــــايــــــــــــه الجــــــــــــ15ـــــــــــــزء

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:00 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&* الجـــــــــــــــزء 16 &*
جود/والله حاولنا معه بس هو واحدنذل
نجلاء/طيبهو وش يبي منك بالضبط؟
جود/مو راضي يطلق وراسه والف سيف اني ارجعله
نجلاء/وليش ماتبين ترجعين؟
جود/اكرهه يانجلاء اكرهه,ولو مو ابوي غصبني ماكانخذته
لو كان اخرواحد بالعالم,,تصدقين ماجلست معه غير اسبوعين
نجلاء/ الله لهالدرجه؟
جود/واكثر بس ربيماكتب اني افارقه بدون مايكون بيننا رابط
نجلاء/قصدك طيف؟
جود/ايوة طيف
نجلاء/طيب ليه ماترجعين عشانها؟؟
جود/لوبرجع رجعت قبل سنتين


نجلاء/طيب دامه مو راضي يطلق وشالحل؟



جود/واللهمدري احنا عجزنا معه انتي عارفه ابوي رجال كبير بالسن


وماعندي اخوانيوقفون بوجهه,,تصدقين النذل يبي 200الف عشانيطلق




نجلاء/الله لايوفقه ليش كذا


جود/عشان يعجزني وارجع له بس لو يموتمارجعت


نجلاء/اسفهلتدخلي ,بس هو وش العيب اللي فيه مخليك تكرهينهكذا؟؟


جود/كل العيوبفيه,سكير , راعي حريم ,يلعب قمار


يتعاطى مخدرات, وش بعد اقولك عنه


نجلاء/ لا خلاص كفايه كذا الله لايكافينا الشر طيبليه ابوك رماك هالرميه؟


جود/كان يطالبه فلوس وهدده بالسجن وانا مارضيت ووافقت على الزواجمنه


نجلاء/اسمعي انااخوي فهد محامي تبغين اكلمه عن مشكلتك ؟


جود/لا لا ماابي اخوك يوجع راسه بمشاكلي ,انابحاول


ادبر لهالمبلغ اذا كان هذا الحل


نجلاء/ اوكي براحتك


*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*

وليد /هاني انا بكلمك في موضوع وموستحي منكشوي


هاني / هههههانت تستحي ما أصدق


وليد /وليش ماأستحي قالولك وجهي مغسولبمرق


هاني /ههههههشيء زيُ كذا


وليد /خلآص بطلت مانيُب قايلُ


هاني /بلآ سخافهُ امزحٌ معاكُ , يلآقولُ

وليد /no no , بوسًيديُ أولً


هاني /تخسيً إلآ انتً

وليد /طيبُ طيبٍ بقولكُ بسً لآ تضحكًً عليُ


هاني /أخلص بسرعهً


وليد /أحم أحمُ , ابيُ ...... اتزوجًُ اختـكُ دلعً؟!


هاني /هههههههههههههههههههه ههههههههه هههههههههه

هههههههههه ههههه هههه كح كح كح ههههههههههههههه


وليد / هههههههههههههههه الله لهالدرجه حلوهـ النكتهُ


هاني / ههههههههههه عيدها عيدها تكفىا


وليد وصلت معاهـ / هييه هييه انت ترىا بصكك بهالكاس وشفيكً تضحكً



هاني /آآآهـ يابطنيُ انت تتكلم جد يعني ولآتمزحً


وليد / أجلُعم ايهأتكلمُ جدُ ليشَ مستغربُ..!


هاني /ياخيُ لو قلت غير دلع كان استوعبت بسً دلعًُمسسحييل


وليد بخوفُ/ ليشَ مستحيلُ


هاني / لآن دلعُ وحدهـ عربجيه وما عندها من الأنوثه شيء


هذي تنفع لآعبُ كورهـ ولآ مصارعهُ مو عروسههههههههههههههههه


وليد /استح ع وجهكُ أحدً يقولً علىا اخته كذا


هاني /انا أعتبركُتوأمًُ روحيُ ومآخذ راحتيُ معكً بالكلآمُ


وبعدين هذيًُ الحقيقهً دلع مو زيُ باقيُ البناتً ومنصغرها وهيً كذا
ُ


وليد / وهذا اللي عاجبنيُ فيهاٌُ


هاني /اييشً ..!


وليد / هااهـ لآلآ قصديُ مابيُ غيرهاُ ,وكفايه انهااختكٌ >>> تورطُ الولدُ هههههه



هاني /والله ياخيُ مدرُي وش اقولكُ بسً . أولُ شيءَالبنتٌ صغيرهـ


وتوها 14 وانت كبريُ طيبُ خلاص خذ هند او حلا


وليد /أولٌُ شيءالعمر مو فارق معي وبعدين


بس بخطبها الحين ولما تكبر شوي نعرس,,وقلتلك ماابيغيرها


هاني /اوكيعشانك بكلمها ولو اني عارف ردها



وليد (لاتكفى ادري بترفض)


وليد/ ليه تكلمها كلمابوك


هاني /لا اولشي اشوف رايها وبعدين اشوف راي ابوي


والحين يالله ضف وجهك عندي مشوار انا والمدام وانتمأخرني


وليد /طيبعادي خذوني معكم هههه


هاني/هههههه اقول خذ الباب وراك


وليد /هههه خلاص بروح وترى مو عشانك عشان احم احم


هاني/واثق انهابتوافق يعني هههههههه


وليد /وليه ماتوافق ؟؟فين بتلاقي زي فديتني>>>> انااحسن منك واحلى ههههه



وليد /اقول مناك بس لااحوسك>>>>> لاتخليني اروحواخطبها


ونشوف علىمين بتوافق خخخخخ ,,بس المشكله انا مااحب العربجياتهههه


وليد /برهووموالله لو قربت منها ليكون اخر يوم بعمرك>>>>>ول ول ول

لاياخوك

انا امي باقي تبيني ,,ومعجباتي بعد ربي يحفظهم لي ههههه


وليد /اكشخ باابو معجبات اقول لايكثر بس>>>>>ادريتقول كذا من الحرة


لان ماعندك ولا معجبه اصلا دلع وتخب عليكههههههه



*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*

يتبع



ياسر/اقول حسام


حسام/ هلا


ياسر/انس مو عاجبني هاليومين انت مو ملاحظ عليهشي؟


حسام/ واللهمدري وش اقولك الولد ماصار يجلس معنا زي قبل


وطلعاته كثرت ,,تصدق حتى ملابسه السبورت والجينزاترماهم !!!!



ياسر/انتبه له ترى هو في سن حرجه ويبيله متابعه,,وبعدين لازم


تعرف وين يروح و معمين يمشي


حسام/انشالله من عيوني

ياسر/عالبركه سمعنا انك بتخطبههههه


حسام/ ول مسرعانتشر الخبر ههههه والله باقي بننتظر الوالد يفضى


وبنشوف رايه وبعدين نروح ونخطبالبنت



ياسر/الاهو وينه هاليومين؟


حسام/ في مصر

ياسر/وش عنده كل شهرين ثلاثه رايح مصر لايكون متزوج هناههههههههههههههه



حسام/اقول لاتسمعك ام راكان والله انها تطين عيشتكخخخ


ياسر/لا تكفىخلاص بنسحبها هالكلمه هههههه

*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*


هند/مدري هالسواقليه تاخر


سحر/تعاليمعي


هند/اوكي


سحر دقت على سواقهموقالها السيارة اختربت وبيتاخر ساعه



هند/ الله ساعه مومعقول

سحر/تخيلي نجلس بهالحر ساعه


جاتهمماجده>>>>>عارفين ماجده طبعا هذي بنت خالهياسر

ماجده/ هااااايبنات

هند +سحر/ هااااياااات

ماجده/غريبه لسى مارحتو؟

هند/ ههههه والله شكلنا بنطول

ماجده/لييه؟

سحر/سواقنا بيتاخر ساعه عشان السيارةاختربت

ماجده/بس المدرسهبتقفل بعد شوي اممممم ايش رايكم اوصلكم معايه؟

سحر /هاه هنوده اشرايك؟

هند/مافيه مشكله بدال جلستنا بهالحر

ماجده/طيب دقيقه وارجعلكم

ماجده دقت على صقر/ الووو

صقر/ هلا

ماجده/كيفكصقووور

صقر/ اصغر عيالكترى

ماجده/ههههه اسمعحبي فيه معي بنات سيارتهم خربانه


وابيك توصلهم معناهاه وشقلت؟؟



صقر/ والله في الحقيقه والواقع



ماجده/اقول لاتفشلني معهم


صقر/ ههههه طيب مو مفشلك خلاص 10دقايق واناعندكم


رجعت ماجدهللبنات / يالله تجهزو اخوي الحين بيجي

هند/ اخوك؟ ليه و السواق ؟؟؟


ماجده/ماعندنا سواق

هند/ اسفه مااقدر اجي معكمصعبه

سحر/ يابنتي عادياهم شي توصيله ههههه

ماجده/ليه اخوي بياكلك؟؟


هند/ مو قصدي بس فشيله

ماجده/لافشيله ولاشي ويالله بلادلع


سحر/ ياللهعاااد ذبحنا الحر

هند / امري لله يالله

جاهم صقروكان كاشخ ولا بس نظارة وكاب

جو البنات وركبوا,,ماجده قدام وسحر وراها وهند ورىالسواق

ماجده/صقر ترىهذولا بنات عم ياسر

وحدهبنت ابو راكان ووحده بنت ابو بندر,,,اظن انك عارف بيوتهممو؟


صقر/ والنعموالله ,,اكيد عارفها


ماجده/ ههههههه وش عندنا اليوم كاشخييين


صقر يناظر فيها بنصعين/مو وقته خفة دمك مفهوم


ماجده/ هههه طيب اسفين صقوووور

صقر/ صقووور في عينك

البنات ماسكين ضحكتهمورى

صقر وصلهم بيوتهمورجعو البيت


ماجده/يمااااة يمااااة وينالغداااء


صقر/ وجعالناس تسلم بالاول

ماجده/والله بمووووت من الجووع والسلام لاحقين عليه

ام صقر/ خير وش هالصراخ؟؟

ماجده/الغدااااااءوين؟؟؟؟

ام صقر/ عمىبدال ماتحبين راسي وتسلمين علي تسألين عن الغدااء؟


ماجده/طيب تعالي عطيني راسك ,,اموووووه وهذي حبهيالله حطو الغداء

علىماافصخ مريولي



صقر/ الله يعين اللي بياخذك ,, والله اخاف تاكلينه اذا مالقيتياكل هههههه



ماجده/ هي هي هي بايخه


ام صقر/ لا ماعليك ياسر صدرة وسيعوبيتحملها


صقر/ ومنجاب طاري ياسر؟؟


امصقر/ ليه من بياخذها غير ياسر


صقر/ بس ياسر خاطب ومنتهي موضوعه


ام صقر/ وشووووووو كيف خاطب


صقر/ زي الناس


ام صقر/ ومن هيانشالله


صقر/ بنتعمه ابو راكان


امصقر/ سحر؟؟

صقر/ وشعرفني بس يقولون الوسطيه


ام صقر/ شووووق


صقر/ اظن انه اسمعها شوق


ام صقر/ والله غير ماجده مااخليهياخذ



صقر/ يمهالله يهديك وش هالكلام


ام صقر/ اجل اخلي فلوسه تروح لجواهر وبنتها



صقر/ يمه الولد يحبها ويموت فيها وهو قالي كذا بنفسه الله يهديك بس
ام صقر...............................
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*

نهايه الجزء 16

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:10 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*&*&*الــــجـــــز ء 17 &*&*
زياد/احمد لين متى بتضل كذا؟
احمد/انا كذا مرتاح
زياد/لا مو مرتاح وبعدين انت لو تكذب على الناس كلها انا ماتقدر تكذب علي
احمد...........
زياد/يااخي اعط قلبك فرصه ثانيه .ترى الدنيا ماوقفت عندهالبنت
احمد/زياد لو سمحت قفل عالموضوع ترى انا جاي اسولف وانبسط مو تعكر زاجي بكلامك
زياد/خلاص بسكت عشان خاطرك بس لنا رجعه للموضوع ههههه
احمد/اقول جيب الاونو ابرك

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
حسام /انت ماتقولي من وين جاي؟؟
انس/والله انا مو بنتعشان تسالني من وين جايوالا وين رايح وبعدين انا مو صغير
حسام/ومن متى هالكلام ان شاء الله
انس/من اليوم ورايح
حسام/ اقول لايكصر وطلعاتك ذي بطلها.وبعدين من هو مصعبهذا
انا اول مرة اسمع فيه؟ واصلا مو من سنك
انس/والله مولازم كل اصحابي تعرفهم
راكان/ سلاااااام
انس/ كملت
راكان/وش تقصد بكملت؟
انس/مااقصد شي.يالله عن اذنكم بروح اصلي العشاء
وانتو بعد صلوا ترى الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر
راكان/اقول انقلع عن وجهي مسويلي فيها مطوع معهالوجه
حسام/ راكان خلاص انتهينا خله يروح
راكان/وانا صادق
انس/الحين تسبني عشانقلت صلوو؟؟؟؟استغفر الله العظيم,ورااح
حسام/هالولد متغير
راكان/مو بس هو متغير
حسام/من تقصد؟
راكان......
حسام/براحتك يالله انا طالع تبي شي؟
راكان/لا
بعد ماراح حسام طلع راكان فوق وحصل الشغاله
وسالها عن امه وقالتانها راحت عند وحده من صديقاتها
وايناس وسحر راحوا السوق وشوق نايمه
راح لغرفته وتسبح وكشخ لانه معزوم على سهرة
نزل تحت وطالع بساعتهلقى الوقت لسى بدري ,شغل التلفزيون




وحطه على قناه اغاني ورقص
راكان(ياخي مدري من وين يجيبون هالبنات الحلوة؟بس شوق احلى منهمكلهم
وبعد رقصها احلى منرقصهم,آآآآه يمه ليتك ماقلتي لها وخليتيها على عماها)
طفى التلفزيون وطلع فوق
راح لغرفه شوق وطلع المفتاح اللي معه وفتحوا دخل
شوق كانت بالحمام وطلعت وما انتبهت لراكان
وما كان عليها غير منشفه الحمام
راحت للمرايه وجلست تنشف شعرها وتغني
وانصدمت وتجمد الدم بعروقها يوم شافت صورة راكان بالمرايه
لفت عليه وقالت بخوف/يماااااااااااه
راكان حط ايده على فمها/اصصصص لاتفضحينا ,دخلت مع الباب ولو فتحتي فمك اذبحك فاهمه
شوق تهز راسها يعني طيب
راكان شال ايده عن فمها/لهالدرجه خفتي مني؟؟
شوق/راكان الله يخليك اطلع والله عيب اللي تسويه عيب
راكان/لا مو عيب انتياختي وانــــ
شوق/لا مو اختك انا مو اختك ومايصير اجلس قدامك كذا
راكان/وليه مايصير؟بالعكس انا مبسوط اني شفتك كذا تكفين خذي لفه
شوق /راكااااااان اطلع براااااااا
راكان قرب منها/شوق انتي حلوة والله حلوة وانا انا
شوق خافت من جد وجات بتهرب بس ايد راكان كانت اسرع ومسكها
راكان/ ههههه وينياحلوة انا ماصدقت اشوفك كذا وبتروحين؟
شوق /راكان انا اختك وامي لو شافتنا كذا والله مدري ايش بتسوي
راكان/ اختي؟ توك تقولين مو اختي,وانا فعلا الحين حسيت انك مو اختي ولازم انتي بعد تحسين,تعالي
شوق صرخت يوم حضنها
وفجأة !!!!!
دق الباب
ام راكان/ شوق اشفيك تصرخين؟؟
راكان حط ايده على فم شوق/والله لو تكلمتي لايكون اخر يوم بعمرك
شوق/مافيه شي
ام راكان/ اجل ليه صرختي هاه
شوق تناظر براكان/شفت صرصور وخفت
ام راكان/وجع يوجعك روعتيني اسمعي انا بنام اذا جاء راكان قوليله امك تبيك ضروري
شوق/طيب بقوله
راكان/اف وش تبي ذي
شوق/ هذي امك موذي
راكان/ خلينا منها وتعالي نجلس بدل هالوقفه
شوق/ماابياجلس ولو سمحت اطلع ابي انام
راكان/ تعالي نامي وربي بتكون احلى نومه وانتي بحضني
شوق/ راكان انت شارب شي؟؟
راكان/ ايه شارب حبك بس انتي مو حاسه
شوق......
راكان/ شوق انا اموت عليك ونفسي تحسين فيني
شوق/راكان خلاص تكفى
راكان/ فعلا خلاص اناماعاد اقدر اصبر عليك اكثر من كذا وانتي مو حاسه باللي احس فيه كل مااشوفك ومااقدرالمسك
شوق حست انها خلاص وقعت بين ايدين راكان,ومستحيل يفوت هالفرصه
شوق/طيب راكان خليني اروح اغير والبس شي حلو واجيك,انت ناسي اني بس بالمنشفه؟
راكان/ لا لا خلك كذا شكلك حلو
شوق/ لاراكان دقيقه بس واجيك وبعدين الليل لسى طويل

راكان/يابعد عمري اخيراحسيت فيني طيب مومشكله
اللي خلاني انتظر كل هالسنين يخليني انتظر كم دقيقه
خلاص روحي وبنتظرك على احر من الجمر
راحت شوق الحمام وقفلت على نفسها بالمفتاح
راكان انتظر وانتظر وشوق طولت
راكان راح للحمام/شوق تاخرتي ياقلبي
شوق/وماراح اطلع وياليت تسكر الباب اذاخرجت
راكان عصب /شوق وربي لوماطلعتي لاكسر الباب عليك
شوق/راكان الله يخليك روح ترى والله حرام اللي تسويه
راكان/قلتلك مو طالعلين تطلعين
شوق/والله لوتموت ماطلعت .وعلى فكرة ترى الجوال معي
يعني برنه وحده ياسر يجي ويوريك شغل الله
راكان/لو 100ياسر مافكوك من ايدي انتي لي انا فاهمه لياناااااا
شوق/لو اخر يوم بعمريماراح اكون لك ولو من جدتحبني اطلع وخلني بحالي
راكان جلس عند الباب /شوق والله احبك وعلى كثر ماشفت بنات
بس ماتمنيت الا انتي.تكفينافتحي وخليني اعبر لك عن حبي
شوق....
راكان/شوق فكري زين انتي مالك احد بهالدنيا وماراح تلاقين احد يحبك كثري
شوق وهي تبكي على حالها/ادري مالي احد وانت تبي تستغل هالشي
راكان/ والله احبك ليه مو مصدقه .طيب خلاص اطلعي وماراح اسوي لك شي
شوق/قلتلك مو طالعه موطالعه
راكان/وانا جالس عندالباب وماراح اطلع وبتخرجين غصب عليك
انا عمري مافيه بنت صدتني تجين انتي تصديني
لا ياحلوة مو راكان اللي يترك شي هو يبيه
شوق جلست تبكي بالحمام لانها توها حست انها وحيده صدق
والجوال كان كذبه منها عشان راكان يخاف
وراكان ضل جالس عند الباب من الساعه 9الين 1ونص
ولما حس انها ماراح تطلع خرج من البيت كله
شوق لما ماسمعت صوت بغت تفتح بس خافت يكون موجود وماطلعت وغلبها
النوم وهي جالسه بالحمام الين سمعت دقه عالباب
شوق/مييين
سحر/ شوق انا سحر افتحي
شوق فتحت الباب وكان باين عليها الخوف والتعب
واول ماشافت سحر رمت نفسها بحضنها وصاحت
سحر/ شوووق اشفيك ليه تبكين؟واشفيه شكلك كذا
شوق/ هاه مدري بس سمعت صوت وخفت وقفلت علي الحمام
سحر/هههههه وربي انك هبله ومن راح يقدر يدخل عليك وانتي مقفله الباب
شوق/مدري بس من اليوم بنام عندك
سحر/ههههه فاضيه لك انا
شوق/ سحورة والله اخاف بس كنت استحي اقول
سحر/ طيب ياقلبو خلاص مواقفه بس ياوليلك تزعجيني ههههه
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

صقر/ماجده امممم بسالك سؤال
ماجده/ تفضل
صقر/ البنت الطويله اللي ركبت وراي يوم وصلتكم من هي؟
ماجده/ كلهم طوال
صقر/ لا هذيك اللي عيونها وسااع
ماجدة/ ول عليك امداك تقز البنيه ياحيف عليك ههههه
صقر/ لا مو كذا بس هي كانت وراي وشفتها بالمرايه وبدون قصد
ماجدة/ههههه طيب صدقتك.هذي ياطويل العمر بنت ابوبندر
صقر/ اهااا طيب مالهااسم؟
ماجدة/ لا والله باقي يدورون لها اسم
صقر حذفهابالمخده/ هي هي هي ماتضحك
ماجدة/ ههههه طيب بقولك اسمها بس لما تقولي ليه تسال
صقر/مجرد سؤال فقط لاغير
ماجدة/ اهاااا مجردسؤال
صقر/ شكلك مومصدقه
ماجدة/ الا صدقت .طيباسمها هند وترى بالموت ركبت ذيك اليوم معك
يوم عرفت انك انت السواق
صقر/ليه؟
ماجدة/ تقول استحي ومدري وشو
صقر(فديت اللي يستحون )
ماجده/ ياهوه وين رحت
صقر/هاه مارحت هذا انا موجود اقول ماودكم اوصلكم اليومهههههههههه
ماجده/ حلا هي كل يوم توصلنا وبعدين هالمرة دوري يوصلوني
صقر/ ان ركبتي مع احد حشيت رجولك حش
ماجده/ لاوالله حلال عليك وحرام علىغيرك
صقر/ لا مو قصدي بس انامااتاخر عنك يعني مالك عذر تركبين مع احد
ماجده / اهااا على بالي بعد
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
انس /مصعب مدري احس اني ماراح اقدر انفذ المهمه
مصعب/افاااا وين الرجوله والغيرة على دينك .لا اكيد انت تمزح
انس/والله من جد خايف
مصعب/ اخس عليك واحنا معتمدين عليك
ابو البراء/ خل قلبك قوي ونفذ والا ترى حسابك بيكون عسير مع الشيخ
انت باقي ماتعرف اللي يتراجع عن تنفيذ مهمه ايش يحصله
انس/ طيب خلاص امريلله بنفذ
مصعب/ هالعمليه هي جواز سفرك للجنه والمفروض تنفذها وانت مغمض عيونك
انس/ طيب يااخوان انا لازم اروح لان اخوي هاليومين شاكفيني لان طلعاتي كثرت
مصعب/ اجل لاعاد تجي هنا هاليومين عشان يتطمن اخوك
انس/ ان شاء الله يالله معالسلامه

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
نهايه الجزء17

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:21 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*&*&الــــجـــــزء 18*&*&
ايناس/ماما ابغى 5000ضروري
ام راكان/يابنتي توني قبل اسبوع معطيتك7000وين وديتيها؟
ايناس/قلتلك شريت لاب توب لسوسو وهذي ابيها لي انا فيه اشياء ناقصتني
ام راكان/والله شنطتي مافيها غير 3000انتظري لين يوم السبت
ايناس بعصبيه/خييير يوم السبت مو شغلي تدبرينها الحين
ام راكان/طيب ليه معصبه كذا؟
ايناس/مالكم شغل فيني
راكان/ السلام عليكم
ام راكان/هلا يمه
راكان/ خير صوتك واصل للشارع انسه ايناس؟
اسناس/ مالك دخل ماباقي الا انت تحاسبني خلك في بلاويك احسن لك
طراااااخ
كف قوي على خدها طيحها على الارض
راكان/ ترى صبرت عليك واجد ويمين بالله تعيدينها مايحصلك طيب
ام راكان تحضنها/ بأي حق تمد ايدك عليها ؟انا امها عمري مامديت يدي عليها
راكان/ ماسمعتي ايش قالت؟
ام راكان/وهي صادقه مالك دخل دامني موجوده
ايناس/وربي لاخليك تندم على هالكف
راكان/اقول انقلعي على غرفتك
راحت ايناس وهي مقهورة وتتحلف في راكان
راكان خرج مرة ثانيه من البيت
ام راكان اتصلت بزوجها وارسل
لها الفلوس واعطتها لحبيبه قلبها ايناس

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
حسام خطب عاليه واهلها وافقوا واليوم ملكلتهم
عاليه/ وااااي مو مصدقه اني صرت عروس هههههه
البنات/ هههههههههههههههههه
سحر/ الله يعينك ياحسام هذي من جد هبله هههه
عاليه/هبله في عينج انابس فرحانه شوي
شوق/فديتك ياقلبي ماعليك منها افرحي واستانسي
لان لو مو حسام فكر فيك كان عنستي هههههه
البنات/ ههههههههههههه
عاليه/ مالت عليج هذا وانتي رفيجتي تقولين جذيه
شوق/ ههههههه وربي امزح يابعد جبدي والله ويالله خلصي حسام جاي بالطريق
دلع/ الحين لازم منها الزفه والله حاله
سحر/ اجل اذا اعرستي مابتنزفين؟؟
دلع/ وع ومن قال اني بعرس لا انا غير عنكم انا بدرس وبتوظف وبس
حلا/ احلفي بس .والله ودك بس مااحد فكر فيك
دلع جرحتها الكلمه بس مابينت
هند/ من قال بالعكس هاني عنده عريس لها
البنات/ واااو دلع جاها عريس ههههه
دلع/ هنوده بلا سخافه ترى مووقتك
هند / وربي اتكلم جد
رغد/ ومو اي عريس ههههههه
دلع.....
سحر/ حلاوي
حلا/ خييير اعرفك ماتقولينها الا اذا تبغين شي
سحر/ امممم ابغاك تروحين تجيبين الشبكه لاننا نسيناها في البيت
وحسام جابها وبيرسل انس يعطيك اياها
حلا/ وليه ماتروحين انتي او شوق؟ وبعدين وين الاقيه عشاناخذها
سحر/ انا لسى ماخلصت وشوق عاليه ماراح تخليها تطلع صح عاليه
عاليه/ ايه صج ابيها يمي
سحر/ هو بيعطيك عند المدخل الكبير
حلا/ اوكي امري لله بروح بس اخاف هو يجيبها
سحر/ لا هو قالي برسل انس
نجلاء/ عجلو الزفه بتبداء
سحر/ دقايق حلا بتروح تجيب الشبكه .يالله روحي بسرعه
راحت حلا وكانت لابسه فستان قصير نوعا ما
وفاكه شعرها وماشالله شعرهاطويل
جات عند المدخل وماشافت احد جلست على احد الكراسي تنتظر انس
حسام/ ياخي تكفى انا مااقدر ادخل تعرف عريس وحركات هههه وانس صغير
واخاف احد يلطش منه الشبكه واتوهق بعدين
../طيب اخاف احد من خواتك تطلع اوشي
حسام/ لا توي قفلت من امي وقلت لها ترسل احدي الشغالات تنتظرك عند المدخل الرئيسي
../طيب امري لله هاتها
حسام/ عجل الزفه قربت
دخل قسم الحريم وهو منحرج وخايف احد يشوفه
شاف وحده معطيته ظهرها وجالسه على الكرسي
حلا ملت وهي تنتظر وقامت ولفت تبي ترجع
وانصدمت باللي واقف قبالها
ضاري هو بعد انصدم وماقدر يقول شي
حلا ماكان عندها مجال تهرب او تغطي نفسها
قالت خير وسيله للدفاع الهجوم
حلا/ انت ماتستحي على وجهك داخل قسم الحريم ترز خشتك وتتميلح مع هالوجه
ضاري/ انتي هي عن الغلط انا جاي اعطي الشغاله الشبكه العريس موصيني
وترى مو ضاري بن عبدالله اللي يتميلح او يستغل الفرصه ويكشف على حريم خلق الله فاهمه والا افهمج زود والحين ناديلي اي شغاله تعطي اهل المعرس الشبكه
حلا/ لاخلاص هاتها انااعرف العروس
ضاري /لا مشكورة انا بدق على اختي تجي
حلا انحرجت وراحت تركض وجلست على اقرب كنبه لقتها
(ياربييه الحين بدال ماانقل وادخل واقفه اتهاوش مع الرجال صدق هبله بس ياترى من هو ؟يوووه الحين ايش بقول لسحر)
ضاري دق على امه وجات واخذت الشبكه
حلا جات وهم نازلين بالعروس
دقتها شوق/ وينك وليه مو انتي اللي جاب الشبكه؟



حلا/ بعدين بعدين



نزلت عاليه وكانت مرةمرتبكه عكس ماكانت عليه فوق



جو الحريم والبنات وسلمو عليها



وبعد ربع ساعه جاء وقت دخول حسام



دخل حسام ومعه ابوها واخوانها ضاري ومشاري



سلم على جبينها /مبروك يااحلى عروس

عاليه بالموت خرج صوتها/ الله يبارك فيك

جاء ابوها واخوانها وسلمو عليهاوطلعو


حلا /شوق شوق
شوق/اشفيك رجيتيني
حلا/ هذاك اللي شماغ احمر من هو؟
شوق/ هذا اكيد واحد من اخوان عاليه مايبي لهافهم
حلا/ طيب يمكن خالها اوعمها
شوق/ والله عاد يطلع اللي يطلع اش اسوي له انا وبعدين ليش تسألين؟
حلا/ لا ابد بس لقافه
حسام وعاليه دخلو في الفرفه المخصصه لهم وجات المصورة واخذت كم صورةوراحت
حسام/ مبروك عاليه ماشاء الله طالعه قمر
عاليه.....
حسام عاليه وين صوتك يانانسي ههههههه
عاليه تذكرت الموقف وماتت من الخجل
حسام /تصدقين كل مااتذكر هالموقف اقول

يازين حظي اللي خلاني ارجع ذيك اليوم واشوفك

عاليه/وانا كل مااتذكراتمنى الارض تنشق وتبلعني

حسام/ بعيد الشر عنك ليه

عاليه /لاني كنت زي الهبله وااااي تكفى قفل على هالسيرة

حسام / ههههههههههههههه فديتك والله خلاص نقفل

امممم قربي اشفيك بعيده ترى مااكلانا

عاليه/ لا جذيه زين

حسام/ اجل اقرب انا ,وقام وقرب منها

عاليه حست ببطنهايعورها وبدت ايدها ترجف

حسام مسك ايدها وباسهاوحطها على قلبه

حسام/ شوفي قلبي كيف يدق ترى كل دقه يقول عاليه عاليه

عاليه ابتسمت شوي

حسام/ يالبى الابتسامه طيب خليها ضحك ههههههه

عاليه/ حسام بس عاد ترىاستحي

حسام/ فديت اللي يستحون ياناس ,دخل ايده بجيبه وطلع علبه صغيرة

ومدها لها

عاليه/ شنوهذي

حسام/ هديه بسيطه ان شاء اللهت عجبك

عاليه فتحت العلبه لقت فيها خاتم الماس مرةحلو


عاليه/ تسلم بس ماكان له داعي تتعب نفسك

حسام/ كم عاليه عندي ؟مافيه غير وحده فديت عيونها

عاليه....

>>>كملو سوالفلين جاهم ضاري وخرب عليهم هههههه


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&

اليومالثاني

هاني/دلع ابيك بموضوع مهم

دلع/ خير هاني خوفتني

هاني/ هههه لاتخافي الموضوع انه جالك عريس وانا موافق عليه

دلع.....

هاني/ وليد اخو رغدخطبك مني هاه وش رايك؟

دلع بصدمه/ ولييييدمستحيل

هاني/اشفيك منصدمه وبعدين ليه مستحيل؟

دلع تحاول تكون طبيعيه/ هاه لا قصدي قصدي اني موموافقه

هاني/ ليييه الولد ماعليه كلام ونعرف اهله ومناسبينهم وكفايه انه صديقي

دلع/ حتى ولو انا مابيه مابيه

هاني/ الحين انتي فكري بالموضوع وبعد يومين اعطيني ردك

دلع/ رايي قلته لك ماني موافقه ولاتتعب نفسك

هاني/ قلتلك بعد يومين اجي واخذ ردك عن اذنك,,وطلع

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
نجلاء/ بس اخاف اذاعرفت اني كلمتك تزعل مني

فهد / لا ماعليك انابتصرف بس انتي اعطيني رقمها ويصير خير

نجلاء/ طيب سجل عندك .....0503

فهد/ مشكورة يالله تامرين شي؟

نجلاء/طيب ايش بتسوي؟

فهد/ بعدين اقولك يالله سلام

نجلاء/ اوكي الله معك

بندر/ وشعندك انتي وفهد؟

نجلاء/ لابس صديقتي عندها مشكله مع طليقها وابيه يساعدها

بندر/ غريبه اول مرة ادري انه عندك صديقه مطلقه

نجلاء/ هذي البنت اللي صدمهافهد

بندر/ اهاااا الله يعينها ,,اممم طيب نجول اي شرايك

نطلع نتعشى برا من زمان ماطلعنا مع بعض

نجلاء/ اممم معاذ لسى مانام

بندر/ نخليه عند امي

نجلاء/ خالتي تنام بدري وماودي اتعبها

بندر/ طيب نخليه عندخواتي

نجلاء/ هند تعبانه وحلا عندها حفله لراشد وموفاضيه

بندر/ اف طيب نخليه معالشغاله

نجلاء/ والله اخاف عليه اخليه معهابروحه

بندر/ اف خلاص ماابي اطلع معك هونت خلك مع ولدك ابرك

اصلا الشرهه علي اللي ابي اطلع معك

وطلع معصب وصك الباب باقوى ماعنده


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
فهد /الوو السلام عليكم

جود/ هلا وعليكم السلام

فهد/ الاخت جود؟

جود/ ايه نعم من معي؟

فهد/ معك مكتب المحامي ابو فيصل ونبغاك بخصوص طليقك وبنتك طيف

جود بصدمه/ ؟طيف؟ ليه وشفيها

فهد/ تعالي بكرة وانتي تعرفين

جود/ طيب ان شاء الله بس وين مكتبكم؟

فهد/ سجلي عندك

بعد ماسكرت جود دقت على نجلاء

جود/ الوو نجلاء الحقي علي

نجلاء/ هلا جود خيراشفيه

جود وهي تبكي/ ابو طيف يبي ياخذ طيف والله لو اخذها بمووت

نجلاء/ هدي ياقلبي وبعدين من قالك انه بياخذها؟

جود/ توه المحامي دق علي وقالي

نجلاء/ محامي طليقك؟

جود/ ايه

نجلاء/ طيب وش بتسويين؟

جود/ ماادري بس هو قالي اروح لهم بكره ضروري

نجلاء/ ان شاء الله مايحصل الا كل خير خلك متفائله

جود/ اي تفائل وهو بياخذ روحي مني

نجلاء/الله يعينك ياقلبي بس طمنيني عنك اوكي

جود/ اوكي باي

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
نهايه الجزء18

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:22 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*&الـــــــجـــــــــــــــزء 19&*
ياسر توه جاي من العمل وقال خلني امر بيت عمي
ابو راكان اسلم عليهم واسولف عندهم شوي
يوم قرب من البيت شاف سيارة وقفت عند الباب
ونزلت منها وحدها ياسر يعرفها زين
ياسر/ الحين الساعه عشر من وين جايه ومن هي سيارته هذي
وقف ورى السيارة ونزل وبنفس الوقت البنت نزلت
ويوم عرفت ياسر دخلت داخل تجري
ياسر حاول ياخذ رقم لوحه السيارة بس ماامداه لانها راحت بسرعه جنونيه
دخل وراها البيت
ياسر بصوت عالي / سحر سحر
ام راكان وابو راكان طلعوا على صوت ياسر
ام راكان/خير يالثور ماتعرف ان الناس نايمه جاينا بنص الليل تصارخ
ابو راكان/ ياسر عسى ماشر ياولدي اشفيه؟
ياسر بعصبيه/ تدرون وين بنتكم المصون سحر؟؟
ام راكان/بنتي نايمه بغرفتها
ياسر/ههههه والله انك مو داريه وين الله حاطك
ام راكان/ احترم نفسك وثمن الفاظك لا
قاطعها ياسر/تدرين سحر توها نازله من سيارة واحد ويوم شافتني انحاشت فوق؟
ام راكان/انطم وقص الله لسانك يالحيوان انا تقول عن بنتي هالكلام؟
ابو راكان جلس على الكنب/ياسر انت وش اللي تقوله انت شارب شي؟
ياسر/لا مو شارب وصاحي لكل كلمه قلتها سحر كانت طالعه
مع واحد واذا مو مصدق نادها وخلها تواجهني
حسام/وان طلع كلامك كذب؟
التفت ياسر لحسام /لكم اللي تبون بس نادوها
ابو راكان/ حسام ناد اختك
ام راكان/ يعني انت مصدقه ؟

ابو راكان/حسام روووح بسرعه


شوق / انتي اشفيك خايفه كذا ؟وبعدين ياسر ليه يصارخ ويناديك؟

سحروهي تبكي/الله لايوفقك ياتركي الله لايوفقك

شوق قربت منها/ سحر اشفيه خوفتيني

سحر حضنتها/ انا كنت طالعه مع تركي وياسر شافني وانا نازله من سيارته

شوق/تركي ؟ اي تركي؟

سحر/مو وقته مو قته الحين ايش اسوي والله ياسر بيذبحني

واهلي لو عرفوا وش بيسوون آآآآه الله ياخذك ياتركي

حسام يدق الباب/ شوق سحر عندك؟

شوق/ ايوة ليه؟

حسام/ خليها تنزل بسرعه ابوي يبيها تحت

سحر بشويش/ يمه وربي بيموتوني ادري

شوق/طيب خلاص هذا هي جايه

نزلت سحر وهي تحاول قد ماتقدر تكون طبيعيه

سحر/ خير يبه طلبتني؟

ابو راكان/وين كنتي قبل شوي؟

سحر/كنت نايمه بغرفتي ليه؟؟

ياسر/ كذابه توني شايفك وانتي تنزلين من سيارة الحقير اللي كنتي معه

سحر/انا مستحيل ؟؟اكيد تتوهم انت

ياسر/ لا مااتوهم ووالله لو ماتقولين الصدق لاذبحك الحين

ام راكان/ خير تذبحها الدنيا سايبه

ياسر/من هو اللي كنت معه

سحر/ قلتلك كنت نايمه

ياسر/وعيوني اللي شافتك تبيني اكذبها واصدقك؟؟

انا اللي كنت نازله من السيارة مو سحر

الكل التفت

ياسر/شووق انتي وش قاعدة تقولين؟

شوق انا اللي شفتني مو سحر

ياسر/شوق بلا كذب انا مو غبي عشان تضحكين على انا اميزك من بين مليون بنت

ام راكان/ الحمد لله ماطلعت بنتي وبعدين هذي ماعليها شرهه

مو اصلها بنت شوارع يعني نتوقع منها اي شي

ابو راكان/ شوق انتي واعيه للي تقولين؟

شوق/ايه واعيه وسحر مالها دخل بالسالفه

ابو راكان قرب منها وعطاها كف خلاهها تطيح على الارض

ابو راكان/الله يفضحك زي مافضحتيني ونزلتي راسي للارض

ياسر نزل عند شوق وقومها /ليه كذا ليه؟؟

شوق ناظرت فيه بنظرة خلت قلبه يموت الف مرة

سحر ماقدرت تنطق بحرف وطلعت تجري على غرفتها وهي مقهورة

ليه ماقدرت تتكلم وهي تشوف اختها تضحي بنفسها عشانها

ابو راكان حس بضيق في التنفس وطاح على الارض

حسام/يبه اشفيك يبه يبه

ابو راكان/ودوني غرفتي

شوق قربت منه/يبه سامـــ

ابو راكان/ انقلعي عني وحسك عينك تقولين يبه مرة ثانيه ويالله على غرفتك

شوق ماتحملت كلمه ابوها وراحت غرفتها وقفلت عليها الباب

حسام وياسر شالوا ابو راكان وودوه غرفته

ياسر طلع من البيت والهم راكبه (ليه ياشوق ليه والله محد يستاهل تضحين بنفسك عشانه )

قطع عليه افكاره رنه الجوال

ناظر للشاشه وشاف رفيق الدرب يتصل

ياسر/هلا بندر

بندر/ امرك والا تمرني؟؟

ياسر/ لاامرك ولا تمرني انا ضايق خلقي وبروح للبحر

بندر/ آآه يالخاين بتروح البحر لحالك ,بس من اللي بيخليك ؟الحين الحين تمرني اشوف

ياسر/ اف امرك عليك وامري لله

بندر/ ناس ماتجي الا يالعين الحمراء ههههه

ياسر/ اسألك سؤال؟احد قد قالك انك لزقه ؟

بندر/ هههههه ايه انت بس ماصدقتك

ياسر/ لا صدق صدق انت اقوى لزقه شفتها

بندر/ ههههههههههههههه

ياسر مر على بندر وراحو للبحر

بندر بصدمه/ انت متأكد من اللي تقوله؟

ياسر/ اقولك شفتها بعيني

بندر/ طيب والهبله ذي كيف تقول عن نفسها كذا؟

ياسر/ اكيد عشان اختها زواجها قرب وتخاف خطيبها يدري ويطلقها

انت ماتعرف شوق قد ايش تحب سحر

بندر/ حتى ولو وبعدين اسمحلي هذي وحده غبيه وماتفهم

ياسر/ بالعكس هالشي كبرها بنظري زياده

بندر/ لايكون باقي تبي تتزوجها بعد ماقالت عن نفسها كذا؟

ياسر/ انا عارف انها بريئه وكلامها مايغير شي من حبي او نظرتي لها

بندر/ والله انت حر هذي حياتك وانت ابخص فيها

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
شوق بغرفتها مموته نفسها من الصياح وسحر مثلها

دق جوالها وشافت قلبك يتصل
بس ماردت والجوال ضل يدق ويدق واخيرا ردت

شوق بصوت تعبان ومبحوح من البكي/ هلا ياسر

ياسر انعصر قلبه وهو يسمع صوتها كذا

ياسر/كيفك شوق

شوق ماقدرت تتكلم بس تبكي

ياسر حس بسكاكين تطعن قلبه يوم سمعها تبكي

ياسر/ شواقه تكفين لاتبكين انا عارف ومتاكد

ان سحر هي اللي كانت برا وعارف ليه انتي سويتي كذا

شوق/ سحر عندي بالدنيا كلها ياياسر ,وماهان على حياتها تنهدم وخطيبها يتركها بعد مابدت تحبه

ياسر/ ادري والله ادري بس اللي سويتيه غلط ليش تتحملين اغلاط غيرك

شوق/ انت بعد تحملت اغلاط غيرك

ياسر/ بس انا رجال والفرق بيننا كبير

شوق/ عاد هذا اللي صار

ياسر/ طيب الحين كيف الوضع عندكم؟

شوق/ ابوي جاني قبل شوي وقال روحه للمدرسه مافيه وقال اعطيه رقم الولد اللي طلعت معه

ياسر/ شوق انا عندي حل دام ابوك مصر يحرمك من المدرسه وانا هالشي مايرضيني

شوق......

ياسر/ نتزوج باسرع وقت

شوق/ هههه باقي تبيني حتى بعد ماقلت عن نفسي كذا؟؟

ياسر/انا عراف الحقيقه وهذا يكفيني .هاه وش قلتي

شوق/ماادري انا خلاص ماعاد اقدر افكر بشي

ياسر/ ياقلبي ياعمري انتي الحين اهدي ونامي ولاتفكرين بش وربك يفرجها

شوق/ ياسر بقولك شي

ياسر/ قولي ياقلبي انا اسمعك

شوق....

ياسر/ الووو الووو شوق وينك

شوق/ انا احبك واموت عليك

ياسر/ يابعد عمري وانا احبك واحبك واحبك لين اخر يوم بعمري

تكفين عيديها

شوق.....

ياسر/ شوق الله يوفقك قوليها مرة واحده بس لاني قبل شوي ماسمعتها زين

شوق/ احبك واعشقك وقلبي مايدق الا عشانك,وقفلت الخط بوجهه

ياسر/ الووو الوووو (آآآآه ياقلبي بموووت من حبها والله بموووت)

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
سحر/تركي والله لو ماتبعد عن طريقي لايكون اخر يوم بعمرك

احمد/اول شي انا اسمي احمد مو تركي

ثاني شي لاتهددين وانتي عارفه ان صورك معبيه درج سيارتي

واذا تبغين ارسل وحده لخطيبك ماعندي مشكله

سحر/ انت احقر واحد شفته بحياتي

احمد/ وانتي راح تندمين على كلامك .وقفل الخط بوجهها

سحر طلعت الشريحه وكسرتها ورمت نفسها على السرير تبكي

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
جود راحت للمحامي

جود /السلام عليكم

فهد/ هلا فيك اخني تفضلي

جود مشبهه عليه بس ماتذكرت وين شافته

جود/ خير اخوي انت طلبت تشوفيني بخصوص بنتي وطليقي

فهد/ اولا انا احب اعرفك عن نفسي انا فهد بن بن محمد اخو نجلاء

جود/ فهد اللي

فهد/ ايوة اللي صدمتك وترى انا طليقك مااعرفه ولاكلمني

بس سمعت قصتك من نجلاء وحابب اساعدك اذا كان ماعندك مانع

جود(الله يسامحك يانجلاء)

فهد/على فكرة ترى نجاء ماعندها فكره اني كلمتك واتمنى انك ماتقولين لها

جود....

فهد/شوفي ياختي انا ابي اساعدك لاني تعاطفت معك وشفت ان الوالد مايحب المشاكل

وماعندك احد يوقف بوجه طليقك

فا ماادري هل تقبلين اكون محاميك؟ او لاء؟

جود/والله ماادري انت فاجأتني

فهد/ترى انا سالت عن طليقك وعرفت انه راعي مشاكل ولف ودوران

يعني انتي بروحك ماراح تقدرين تاخذين منه لا حق ولا باطل

جود/خلاص مواقفه بس اول شي تقولي كم اتعابك عن القضيه

فهد/ ههههههه لاتخافين بدفعك الاتعاب انا ماعندي شي ببلاش

جود/ كويس طمنتني .طيب ايش المطلوب الحين

فهد/الحين تاخر الوقت بكره ان شاء الله ارسلك

الاوراق اللي ابيها للبيت لاني ماابي اتعبك بالجيه هنا المكتب كله رجال ومايصير تجلسين بينهم

جود/ الله يجزاك خير وجميلك هذا مابنساه طول عمري

فهد/لاجميل ولا شي انتي بتدفعين اتعابي يعني مال لاحد جميل عليك

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
نهايه الجزء19

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب, مستر, تمضي, برهوم, تصنع, بنكسر, صابر, عابر, فرصتي, والحظ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:04 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية