لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-12, 06:54 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

التفت لمى ع ميهااف وبعدت يدينها عن وجهها بالغصب تبييها تكلم تقول شي ..!
لمحت ندى شعر ميهااف اللي مومرتب وطاايح ع وجهها و ووجهها باين عليه الخووووف لمحت يدينها تتراجف ...ودموع تسيل ع خدها موقادره تمسحهم..!
لمى بنبره حنون:ميهاف حيااتي والله اسفين ع اللي صاار وميدو ماتشرفنا...اهدي يابعدي وربي داام راسي يشم الهواء اللي صار مستحيل بسكت عليه ...بس قولي لي شلون جتك وكيف ..!
ميهااف:..............
ميهاف دموعها تسيل ووجها منزلته وتطالع تحت...!صرخات قهر وخوف جواتها موقادره تقاومهم ودها تصررررررخ وترتمي بحضن اامن حضن تحس بجواته بالامــــــان..شعورها بذي اللحظه تبي حضن دافي ويد تمسح دموعها ...كل جسمها يرجف خوف ورعب ...
حست نفسها بحلم وقح وصحت منه ..كاانت مصصصصصصدومه ...
ووجهها ينطق بملامح الخوف والبراءه ..والالم وكان الرعب باين من عيونها..!

قربت لمى من ميهااف ومسحت دموعها :ميهاف وربي لاخذ لك حقكك وروبي لامسح بميدو الارض..!تبين تشتكينها بكون شااهد عليها ..واذا ودك اطيرها من المدرسه طيرتها........!!
قولي لي وش اللي تبينه..........واللي خلق الروح فيني وفيك.ادري بتقولين توك تعرفني وووالخ ..لكن وربي يشهد انتي بنت متربيه وبنت حمايل واللي سوته فيك ميدو سواه مايسويها الا الناس اللي ماتربت شوفيها اهي بشلتي بس وربك انو هذااللي صااار ماارح يعدي ولارح انسااااااااااه................!

ميهااف:..........................
ندى:لمى خلالاص حصل خير ..وميدو بتعتذر لها ونصلح الموضوع..لاتنسى تراها صديقتنا
يعني بنخسرها بسهوله...!
لمى طالعت ندى بنظره حااااااااااااااااااااده وكلها عصبيه خلت ندى تتوحش منها طولت وهي تطالع فيها بالصوره ذي وبنبره كلها عصبيه:انسي وحده اسمها ميدو ...انسانه شاذه ووقحه وربي انها عيب ع المجتمع كله..فوق ذالك ماتسمع كلمتي وتعصيها ..وتتصرف بوقاحه وبتصرفاات حيوانات ...اعتبريها ولاشي لانها ماتكون شوهت سمعتها شوهت سمعتي وسمعتك وياها .خلها تروح وتنقلع من هالمدرسه واتحداها اذا لاقت احد يضف وحده مثل عقليتها..وانا مالي غيرك صديقه ركزي فيهاا زين....!!
سكتت لمى ونظرااتها الحاده مركزه ع ندى...!
خاافت ندى من نظره لمى ..وعرفت وش تقصد بكلمتها...

لمى طالعت ميهاف:ميهااف ردي قولي أي شي شوفي الحصه الرابعه بدات وانتي ماحكيتي قولي أي شي اشي..........بس لاتسكتين طلبتك..!
ميهااف بنبره خوف:ان ن ن ااااا نــا خخخ اااااا يييي فففف فه (انا خايفه)
تقولها بكلمات متقاطعه بين كل كلمه وكلمه تشهق كان باااين اانه مررررررعوبه...!وعاايشه موقف زلزل كل شعوررررررررها........
لمى بعصبييييييييييييييه:وربي لاوريك ياميدو يابنت الــ......!!!!!
ميهاف حبيبتي لا تخاافين انا هنا وميدو بمسح فيها الارض ..انتي هدي واانا وندى بنطلع برى الغرفه وتلقينا براء بس تهدين تعاالي حاكينا....


ندى كانت مصدومه من الموقف كله كله كله مودااخل رااسها...تحاول تمسك أي خيط يوصلها لخيط ثاني وثالث لحد مااتفهمم وش اللي قاعد يصيرررر....!


××××××××


بين ضحكاتهن وسوالفهن اللي ماتخلص هناك وحده ع اخر السفره تطق طق بالبيبي واللي جنبها
تدردش ع الايفون ...واللي حولهم يسولفن عن اخر لموضه عن وش صاار امس ووووووالخ
لكن ع راسهم وحده بعمر امهاتهم .. انحنى ضهرها تجمع كاستهن اللي يشربن فيها.. التعب بان بملاحها والاهات مكتومه بصدرها عيونها بانت تجاعيد الزمن فيها ..واللي يطالع عيونها يقراء الحزن كيف يعزف الالامه جواتها...!

تطوي سفرتهم وتنظف االمكان اللي هن فيه...رغم صعوبه وثقل الشغل عليها الا انها تتحمل كل شي عشاان عيالها..!بعد ماانظفت ورتبت جت بتطلع من الباب الا تسمع..!

الجازي:ام تركي الله يعافيك مومعقوله نجي والطاولات مغبره والستاير مغبره ياليت تنظفيهن بكره ودورات المياه(وانتم بكرامه) تنظفينهن زين وحطي ديتول اوك وبخري الغرررررفه وضبطي القهوه والشاي..

ام تركي وبنبره اختلطت صوتها بنبره كحتهاا:ان كح كح ان شاء االله كح كح كح

طلعت والاالم يزلزل قلبهاتمنت تموت..لكن هو شعورها كل يوم ..تعينوا موظفات وراحوا موظفات والشي الي بقى انها تخدمهم وتقد م لهم كل االلي يبونه
كان سؤال وحدي يطري عبالها ويخنقهااااااا ماتدري وش جابه عبالها..!
يرجع السوال يصرخ بداخلها.لو تركي عرف بالاهانات ذي ياترى كيف هو شعوره......!!!كيف وهو يشوف امه تخدمهم وتمسح لهم وتكرف لهم وهي
كبر امهاتهم...وش هو شعوره لو سمع كلامهم اذا عصبوا ينادونها
ياخاله ردي عساك للصمخ....!!

××××××××××

ندى عند باب الغرفه:لكن....!
لمى:بليز ندى خلالالاص انتي اللي تتعرفين وتدخلينهم معنا..انتي اكثر وحده عاارفه اني من ذاك الوقت اني مستحيل اتعرف ع بنات .........!
ندى باستغراب :أي وقت..........؟
لمى بنره حزن:أي وقت اااااااااااه مالومك لو نسيتي اللي يده بالنار مومثل اللي يده بالمااء...
تساليني أي وقت واانتي عاارفه اني.؟؟؟؟<<سكـــتت لمى حست صرخه اختناق وقفت بحلقها
ندى مره تاثرت من جمله لمى لانها ذكرتها بموضوع صاار لها قبل...
ندى:انا اسفه مااكاان ودي اذكرك بشي مااضي...!
لمى :مااضي؟؟؟؟؟؟أي ماضي ..هو مستقبل مستقبل مجهول.....!!
ندى قاطعتها:بليييييييييييز لمو اسفه ذكرتك بذا الموضوع خلاص اانسي انسي له وقته تحكين فيه..!
لمى:انسسسى ااه بس اااااااااااااااااااااااااااااااه..!
ندى :سلامتك من الاه...!
طلعت ميهااف بعد ماهدت ووقفت عند الباب ماتدري وش تسوي..........!
لمى:هلا ميهااف تعاالي ياروحي
راحت ميهااف للمى ...وهي منزله رااسها ووااضح ع شكلها التعب..!
لمى :شلونك الحين هديتي ..؟
ميهااف بصوت خاافت بااين عليه لتعب:الحمدلله انا بنزل استااذن ...بسس ممكن لمى خدمه ..!
لمى:لبيه امري ..
ميهااف وقبل ماتقول طلبها سبقتها دموعها ونزلت ع خدها:ابي تروحين ويااي مررررره خاايفه
وقاامت تبكي ......!
لمى:بعد روحي من عيوني لاتبكين طيب بروح ويااك واعتبري هذا ااخر يوم تشوفين فيه ميدو...!وهي اذا بايعه نفسها بتبقى هنا..!
ميهااف:اانا مابي مشااكل خلي صديقتك ويااك واانا بنقل من هنا ارجع لمدرستي لحكوميه احسن لي
لمى:ميهااااااااااف تنقلين عشاان وحده !!!وتهدمين مستقبلك عشاانها تراها وحده شااذه بين مليون بنت متربيه.. قلت لك موضوعها خليه لي وااذا حابه تاخذين حقك وتشتكينها انا بشهد عليها....!
ميهااف:لاابوي وامي فيهم للي يكفيهم ابوي لو يدري ارتفع عليه السكر ...وامي عمليتها بعد اسبوع ربي بينتقم لي منهــــــــا ربي بياخذ لي حقي....انا موقدها وموقد المشااكل...!مابي اشتكيها بنقل وخلالاص ..!

لمى:ميهااف والله اسسسسسسفه ع للي يصاروسلامه ابوك وامك.. وربك لاخذ لك حقـك حقك ماراح يروح بس قولي وش تبين واسويه..اي شي واسويه.......!!!

ميهااف:لالالالالا لمى انتم عشاانكم من الطبقات المخمليه والراقيه..تاخذون حقكم بيدكم ..بفلوسكم ..بسلطتكم ..بواسطاتكم باي طريقه تكون ...لكن
االلي مثلنا طبقه عاديه وااقل لا يوكلون امرهم لربهم ..لانهم مجردين من كل شي ...وكل لابواب بوجيههم مقفله الا باب الله سبحانه ....!!!!وكلتها ربي وكلتها ربي وحقي ماراح يضيع عنده
وحسبي الله ونعم الوكيل ....!!!!!!
لمى بعصبييييييه :ميهااااااااااااف انتي موطالعه من هنا...هي تطلع موانتي....!
ميهااف:يصير خير انا اتعبااانه حدددددددي......!

لمى بنبره الم:ميهاااااف يرحم والدينك لاتطلعين .....!!!قسم لااربيها ورب الكون
هذا اخر يوم بتجي فيه واذا جت يوم ثاني ترى مااكون لمى ...!!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 06:57 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ميهااف::لمى كل شي فيني تعباااااااااااااااااااااااااااااان ماالي خلق احكي بشي ..!!!!
مشكوررررره ع اهتماامك ولولا الله ثم اانتي كان مااقدرت ااطلع من هالمصيبه..!!
ندى بعصبيه:خلالالالالالالالاص صار اللي صار ليش للحين ماتهدون
ميدو غلطت ونتيجته غلطتها تطلع من الشله والسكول كله....!!!عشاانك يامهيااف
وعشاان اشياء ثاانيه تتعلق فيني وبلمى...!فالموضوع انتهى...!ويلا ميهاف روحي انتي ولمى واستاذني وانا بطس للفصل باخذ شننطتي لاني مالي خلق الحصصص........!!!


نزلت ندى بدون تسمع رد منهم...!!وبعدها بشوي نزلت ميهاف ولمى للادراه عشاان تستاذن..!!




بعد سااعــــــــــــه ونــــــــــــــًص..!

الســـــــــــــــــــــــــــــاعــــــــــــــــ ــه 10ونص..!


ميهااف تلبس عبايتها وبتطلع لان ابوها برى ...جااء بياخذها بعد ماستاذنت..!
لمى جت تمشي بسرررررعه لميهااف..ومدت لها ورقه..!
ميهاف: شنو هالورقه؟
لمى وهي تبتسم:هذي فيها رقمي وايميلي والبن ..
يعني تبيني ع االمسن ع البيبي اذا معك بلاك او ع الكاكاو ع الواتس اب ع الرنقواو فري بيبي اذا جوالك ايفون او ع أي برنامج محادثه تبينه
او رقمي ...!المهم اانك تضيفيني وربي لو ماضفتني وربي بزعــل منكـ.!واذا ماقدرتي رقمي عندك يعني مالك عذر...!

ميهاف ابتسمت ابتساامه مليانه هم والم :اووووكي ولايهمك من عيوني ...مشكوره ع كل للي سويتيه لي ..وقفتك ذي ماراح انساها...!
لمى تبتسم :افا عليك ماسويت شي ..ترى اانتظرك ااوك
ميهااف اوكـ.!



طلعت ميهاف وراحت لمى لندى اللي هاجه من الحصصص وجالسه وراء المسرح ..جلست وياها ..
ندى بنظره عصبيه:بدري لو طولتي احسن لاطعتني هنا لي سااعه ونص وتوك تجين.!
لمى:ندوش بلا حركات اطفال..تدرين كنت معها ونسولف باللي صااروووالخ لحد ماهدت شوي..
ندى:ااهاا طيب شوفي ترى ميدو تركت لك مسج وطلعت من المدرسه قبل اجي.
لمى باستغراب:وش تبي ذي عطيني الورقه..!
سحبت لمى الورقه وفتحتها (طيب يالمى.ثانكس ..ع اللي سويتيه اذا انابنظرك كذا فامايشرفني ابقى وياك بسكول وااحد...اطلع احسن من تكونين سوبر مان لكل لكل بنت فقر بااااااي)
لمى :ههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى تطاالع لمى من فوق لتحت:خير وش تضحكين عليه..!
لمى وهي تضحك:اضحك عليها ...تبي تسوي نفسها ذكيه وطلعت انا اذكى منها ..!
ندى باستغراب :يعني شلون وش تقصدين..!
لمى:يعني ان وحده زي ميدو بلا اخلاق وقيم تتوقعين عندها ذره احساس وضمير...!تبي تحسسني
انها بتطلع لانها مجروحه ومصدومه مني وهالاشكال ذولي ميت احسااسهم وضميرهم ..!
ندى :يعني اجل ليش طلعت او بالاحرى ليش تبي تطلع...!!
لمى : اللي طلعها من هنا الخوووووووووووووف...!!!الخووووووووف..! لانه تدري منو انا ..!وتدري انو لازعلت بيوصل خبر زعلي لكاز تتوقع بترحمها كاز...!
ندى:ااووووووووه طبعا لا بتخليها بخبر كااان ..!
لمى :ِشفتي شلون هذا االلي طلعها الخوف وااحسن خلها تروح من حيني موهاضمتها ولابالعتها ولاحتى تعجبني حركاتها بس ساكته عشاانك...!
ندى بتنرفز:اانا ماعد يهمني احد ياما صادقت وراحوا غيرك مايهمني ااحد...!!!




×××
الساعه 5العصر
منيره ماقدرت تنام وطول الوقت كل ساعه تدق تسال عن نوره كانت تعباانه ووالتعب تترجمه دموعها صوتها ملامحها عيونها كل شي فيها باين ان قلبها يغلي ع بنتها اللي بين الحياه والموت...!رفعت السماعه كانت الدنيا تدور فيها تبي ااحد يبشرها بخبر
منيره:الو مرحبا حولني لرسبشن قسم التنويم...!
منيره:هلا اخوي انا حبيت.....(قاطعها السنترال...)
السنترال :يااخاله كم مره تتصلين وتسالين لو فيه خبر بقولك ..هي ضب والا بسه بسبع ارواح تبينها تقوم بسرعه..تراها ادميه وبالعنايه يعني وش بيدنا نسوي تعرفين وش معنى عناايه يعني بين الحيااه والموت....بالله عليك تبينهم يفتحون لهم زيارات بهالوقت...!.!!بنتك ماراح تزورينها لو اايش مكان فوق ذالك ملفها مفتوح للتحقيق يعني مستحيل تزورينها ممنوع الزيارات ....!!!
منيره وهي تبكي:حسبي االله عليك اانا ناقصصصصصصتك تزودني ياعلك تجرب ماجربته عشان تحس فيني اانا ام ام حس فيني ...
السنترال :يحول خلالاص وربي ااسف استغفري لااتدعين عصبت رفعتي ضغطي انتي من جهة والمدير من جهة بس لاتلوميني كل شوي داقه استغفري موناقصـ..وو........)سكرت منيره السمااعه وهو يتكلم


انهاارت يوم عرفت ملفها مفتوح للتحقيق ..يعني فضيحه!! يعني شي مايقدرون يسترونه !!يعني ان ابوها بيعرف ان محمد كذب عليه !!يعني ان المصايب تحذفت فوق راسها...!!!

قطعها من دوامه افكارها صوت غرفه محمد وهو يطلع منها تفاجات منيره وهي تشوفه لابس ثوبه وبسرعه يصكك ازاريره...وكان احد ممصحيه من نومه

محمد :يمه لي 5ساعات نايم وماصحيتني ..!
منيره:ياوليدي مااحبيت ازعجك واكدر نومتك..
محمد:ماتدرين عن نوره.
منيره ودمعه من عيونها سالت:ع حالها ياايمه كل شوي اتصل عليهم بتطمن اخرشي بشرني بمصيبه ..........!
محمد متفاجا:وش مصيبته؟
منيره بحزن:فتحوا ملفها للتحقيق ومنعو الزياره.!من مصيبه بمصيبه ياولدي
محمد:ايه هذاي بروح مستدعيني بشوف وش اسوي.!
منيره:ياويل قلبي ووش بتقول ووش بتسوي يامحمد ..حسبي الله ونعم الوكيل
محمد:ماعليك كل شي ع ربي توكلي ع الله وسواات الله ابرك يايمه انا مره مستعجل ..
يلا يايمه امسحي دموعك ودعواتك لي



×××××

بالحديقه وصوت النوافير اختلط مع صوت العصافير وجمال حديقه البيت اللي التففت ع بعض اشجارها وصممت بهندسه احتراافيه اندمج جمال اااللون الاخضر بتدرجته واللي يلف حديقه البيت لخلفيه اندمج بلون الوردود وانعكست صورتهم ع المسبح كان منظر طبيعي يرد الروح ....
ام زياد<: جالسه ع الاريكه اللي مقابله للمسبح وتشرب كوفي وتكلم ام بدر..
ام زياد:ايوة لابكره بروح ..والله مجرد اتكيت بالمجتمع بس..!!
بس لاني اشرفت ع اللجنه لازم اروح اشوف القاعه تناسب او لا..........!

ام بدر:طيب حلوانا بس حبيت اتاكد منك ع اساس الموعد افتتاحيه اللجنه.!
ام زياد:ايوة حبيبتي كل شي تمام مثل ماقلت لك ..!
ام بدر:ع خير فمان الله
ام زياد:بحفظه
سكرت ام زياد الجواال وهي تقول :ااففففففف وش لي بوجع الراس عمر الناس مااغتنت بس يلا لازم يكون لي مكان راقي وعشان هالمكان لازم انغث حبتين ..!الله يعين


×××
سلمان:هلا حياتو اخبارك
مازن :باستغراب حياتك من متى بعدين وش عرفك رقمي؟
سلمان وهو يضحك:ههههه ليه يابعد قلبي زعنان <زعلان مني حياتو ..!قلت لك ذيك المره ابي رقمك سحبت علي ..قلت يمكن نسى وجبته بطريقتي ..!
مازن:اها طيب والمطلوب..!
سلمان:احم معزوم انت وفاارس ع شاليه صغير ياليت تجون.!
مازن :انا موجاي
سلمان:انت لو ماجيبت مافيه اجتماع المهم تجي مع فارس وبياخذك غصب نتونس وتطمن اللي فيها مايتعدون 11شخص او يمكن 13 بس ..!
مازن :يصير خير
سلماان:انتظرك يلا بااااي
نكمـــــــــــل بالبارت العاشر...!

×××
مقــــــــــــاطع من االبارت لجاي بدون اذكراسماء الشخصيات<<طريقه جديده للتحميس...!

؟:روحي عني مايشرفني تكونين بنت لي..!اطلعي برى قلت لاقسم اكسر هالابجوره ع راسك..!وربي ان تكلمتي كلمه وحده موطيب لك سامعه...

×××
؟؟شنو شنو.... ...مااعرفها ولاتعرفني ...!ولاتخليه يتبلى علي..!جب أي اثبات ..!ومين ذولي مين ...!انا شخص مو فااضي لكم بلا تبلي علي..!

×××
والله ماانتبهت والله ابوس يدك سامحيني مانتبهت ع اللي سويته )
بكت ترجتها مسكت طرف ثوبها وهي تترجاها لكنها ركلتها برجلها بعصبييييييييه:
بعدي عني الاشششكال المغبره ذي ماتلمس ملابسي ...لاتنسين انتي مين وانا مين..!

×××
هالاجراء لازم يصير فضيحه موفضيحه مالي شغل الشي الوحيد اللي بيدي اكتم الخبر لاينتشر بالصحف ..لكن لو تسرب موهامني شي اللي يهمني اللي ابيه يصير وبسسسسسس..!!
×× × ×
ركضت وهي تبكي كلمتها تتردد تصرخ باذنها لا مستحيل تقولها عشاانه عشاانه تقولها
ليييييييييه هالقسسسسسسسسسسسوه ليييييييييييييييييييييه..........!!!
×××
نسبه الهمجلوبين نازله..بالدم..موبيدنا شي كل شي بامر الله..!!


×××
بين الدم وركام الحديد صرخاتها قطعت قلب اللي حولينها .صوت اسعااف صرااخ الجمهور صراخها منظر مرعب...اختلطت الدم ودموعها..شالوها لكن كانت مثل قطعه لحم تهشمت كل عظامها...!!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 06:58 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصــــــــــل العــــــاشـــــر..!

والظالم من أحرى الناس بلعنة الله تعالى وناره وغضبه،يقول الله سبحانه وتعالى: ( يَوْمَ لا يَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُوَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ )
والظالمُ لا يحبه الله، ولا يهديه، ولا يغفرُ له، إلا إذا شاء ربنا تبارك وتعالى، وما أكثرَ ما تجدُ في القرآن الكريم (وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) (وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ) (وَيُضِلُّ اللّهُ الظَّالِمِينَ) ( وَلا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلاَّ ضَلالاً )
(إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ وَظَلَمُواْ لَمْ يَكُنِ اللّهُ لِيَغْفِرَلَهُمْ وَلاَ لِيَهْدِيَهُمْ طَرِيقًا إِلاَّ طَرِيقَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللّهِ يَسِيرًا)

×××


الساعه 6ونص المغرب في غرفه التحقيق..!

لضابط عبدالله:تفضل محمد ااجلس
جلس محمد وكان الخووووف يزلزله ..رغم انه ماسوى شي لكنه
خاايف من التحقيق مايدري وش بيكون نهايته...
الضابط عبدالله:محمد بيجبها من الاخر وبدون مقدمات لاتوجع راسي ولااوجع رااسك.
اسمك عندي وجايب كل معلوماتك ووين تدرس وصله قرابتك بنوره وكل شي .بس ابي تقولي كل شي بصراحه..كيف ووشلون صارت حاله نوره كذا..حمل واجهاض ووووالخ..!
محمد:طال عمرك انا اادري ..وربي يشهد علي بكون معاك صريح لاخر.
بس انا ماابي فضائح..!!
عبدالله بعصبيه:انت هنا ماتقول فضائح مافضائح هنا مطلوب للتحقيق

تكلم وقول كل شي لي ..!
بدون لف ولادوران ..!!
محمد:طيب نوره ذي تصير بنت زوجه ابوي .عايشه طول عمرها عند ا
بوها اللي حرمها من امها................................الخ..)

تكلم محمد وقال للضابط كل شي عن نوره عن سالفه حملها عن كيف اخذها من ابوها وعن ككيف محاولتها تنتحر ..وسالفه اجهاضها وضل الضابط يساله عن كل شي بالتفصيل...!!
استمر التحقيق مده ساعتين..!كانت متعبه بالنسبه لمحمد خصوصا ان اسلوب الضابط وياه مره شديد..لكنه كان صريح بكل اللي قاله وكان واثق انه صادق بكل اللي قاله له..!

الضابط عبدالله:انا استدعيت ابوها قبلك..وللحين انتظره وشكله ماراح يجي هنا..!
محمد:ماتوقع بيجيك.!
عبدالله بعصبيه:ليششششش!!!
محمد:لانه مدمن .ويستخدم حشيش ع كلام بنته وهالحشيش اللي ياخذه هو الي سبب لنا كل هالبلاوي..!
عبدالله:مدمن يعني الموضوع بيكبر ..!لكن بنشوف كلامك صح او لا..!!
الحين اسمها نوره ناصر .....الـ...) صح هذا اسمها الرباعي وعمرها 18...!
محمد:ااي صح.
عبدالله وهو يضغط ع التلفون اللي عنده وليد تعالي بسرعه..!شوي الا خش وليد عليهم..!
وليد:هلا طال عمرك.!
عبدالله:وليد شف هذا اسمه الرباعي ناصر ............)طلع لي رقم هويته ومكان بيته وكل شي عنه وبعد ماتطلعهم ...تروح تجيبه لي لانه مدمن يعني الحين بعطيك اذن بالتفتيش وجيبه معااك ...لاتعطيه أي فرصه وجيب معااه ولده عادل لاننا نبيه بعد..!
وليد :ان شاء الله طال عمرك ...!
طلع وليد وبعدها التفت عبدالله ع محمد :محمد انت مثل ابوها كلكم بالنسبه لي متهمين..
فاليوم بتشرفنا بالتوقيف ..وبتحلل واحتمال اذا طلعت نتائجكم سلبيه نسحب امك واخوك..!
محمد منصدم:شلووووون انا ماسويت شي والله..خذ مني تحليل الحين وخلني اطلع الله يستر عليك..اخلي اهلي لمين انا وش دخل امي واخوي..!
عبدالله يطالعه بنظرات حاده:امك واختك عندهم سامي اخوك..!
والبنت ملفها مفتوح للتحقيق محاوله انتحار يعني حقوق الانسان متدخلين بالموضوع...!

محمد:وش عرفك فيهم..!
عبدالله:مومهم انت هنا بدائره عسكريه وبغرفه تحقيق يعني ادق الاشياء بنعرفها ...!
محمد :طلبتك فضائح مانبي لها او لنا انت عارف لو انتشر هالخبر وش بيصير..!
عبدالله:هالاجراءلازم يصير فضيحه موفضيحه مالي شغل الشي الوحيد اللي بيدي اكتم الخبرلاينتشر بالصحف ..لكن لو تسرب موهامني شي اللي يهمني اللي ابيه يصيروبسسسسسس..!!

سكت محمد وماقدر يقول شي الشي الوحيد اللي قدر يسويه لما اخذوه للتوقيف.. يطمن منيره ويقولها وش بيصير عليه اليوم..ويوصي سامي عليها..صوت بكاء منيره بالجوال ضيق لدنيا عليه ..وحااله بالتوقيف خلاه يكره نفسه طالب باخر سنه بالجامعه واللي عمره ماغلط ولا دخل اقسام شرطه هو الحين موقف بسبب قضيه...........!!!!كانت العبارت والكلمات ميته ع شفاهه
جلس بالتوقيف اللي يجمع مجرمين مختلفين باجرامهم ويجمعهم توقيف واحد وكلهم جاالسين عشاان التحقيق...!
منهم لبريئ ومنهم المجرم...!
استند محمد ع الجداار وزفر ااه طلعت من صدره..كان الهم كاسيه والحزن

مالي ملامحه...وش نهاايه هالموضوع هذا السؤال اللي يبي اجابته..!


بعــــــــد ساعتين الساعه 8ونص في اليل ...!

وليد:هذا هو طال عمرك ويالله قدرت اجيبه كان رافض..!ولاقيت ببدلته قطعه الحشيش ذي وبدرج الغرفه ..زقايره حشيش..!!
عبدالله بعصبيييييه: عطني بدلته اشوف وش رتبته العسكريه؟؟
وليد عطى عبدالله بلوزته واللي مكتوب عليها اسمه (ناصر .....الـ...)
طالع الرتبه رئيس رقباء<رتبه عسكريه...!
عبدلله يصرخ بوجهه ناصر:يلعــ..شكلك ...موظف دوله ومدمن ...!!!
ناصر:مولي هذا اليوم مسكت محشش ووحطيته بجيبي انا مالي شي .....!تتبلون علي..!
عبدلله بدون شعور صفق ناصر كف ع وجهه:نتبلى عليك ياابن الـ...هاااه نتبلى عليك..!
نااصر مايقدر يسوي شي خصوصا ان يدينه مكلبشات وبعصبيه:كبر ابوك وتمد يدك
منو رباك......يا؟؟؟فك الكلبشات لاوريك منو انا..!
عبدالله بعصبيه:تخسي وتعقب . شرف الله ابوي عنك انت لو فيك خير ماتحرشت ببنتك..
وحملت منك..لو فيك خير مااحاولت تذبح بنت بريئه وتغطي فضيحتك..!
ناصر:شنو مالي بنت اسمها نوره...!
عبدالله:بالله بنتك بالمستشفى بين الحياه والموت والشخص اللي انقذها معه ادله انك انت المجرم الاول في هذي القضيه..!
ناصر: شنو شنو.... ...مااعرفها ولاتعرفني ...!ولاتخليه يتبلى علي..!جب أي اثبات ..!ومين ذولي مين ...!انا شخص مو فااضي لكم بلا تبلي علي..!انتم وش يلا فكوني بروح للبيت..!
كان ناصر يتكلم ولسانه ثقيل..وعيونه حمراء وحركاته بطئيه...!
كان واضح انه مو صااحي او تحت تاثير الحشيش..!
وليد:عبدالله شفت شلون يتكلم...!!!!
عبدالله بعصبيه:ااي وقدامي محششش ..عباله بسهوله بيطلع منها ..قضيه بنته ..ومدمن وهو بقطاع عسكري..ومحاوله قتل ..وحيازه مخدرات ..!!
وتعاطي حشيش بالدوام الرسمي ...!!!
وليد:طيب وش اسوي الحين.!
عبدلله وهو يطالع ناصر من فوق لتحت:مشكلتي بحقق مع محشش يعني ماافيه أي فايده انت خذه الحين وسو له تحاليل دم اللي تكشف نسبه لممخدرات بجسمه..وسوو له تحاليل الدي ان أي ..!!
وجيبه هنا بتوقيف انفرادي...!
وليد:ابشر طال عمرك..!
طلع وليد ومعاه ناصر اللي موحااس بشي وطول لوقت يسبهم ويتكلم بكلام مومفهوم..!

..

عبدالله :فهد شوف عندك بالتوقيف العام واحد اسمه محمد ........الـ..)
خذه يسوي تحليل الدي ان أي ..ومر قسم العنايه بنفس المستشفى وجب لي
تقرير شامل عن المريضه:نوره ناصر ....الــ) واستدعي لي كل الدكاتره المشرفين ع حالاتها...!!!من تحت الارض طلعهم لي..! خذ هذي صوره من البلاغ وهذا ورقه استدعاء لهم..!
فهد وهو ياخذ الاوراق :ابشر طال عمرك...!
عبدالله:فهد الله يعافيك عندك برى واحد اسمه عادل ناصر دخله لي ...!
فهد:ان شاء الله...!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 07:06 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ميهاف تمسح دموعها متغطيه بالغطاء ومسويه نفسها ناايمه...!
ااحلام وهي تنط ع سريرها:ميهاف يلا قومي من جيتي نايمه لعشاء الحين..!
ميهاف مسويه نفسها ناايمه بصوت ثقل مصطنعته:طيب بقوم...!
احلام:يلا ترنا جالسين بالصاله ننتظرك..!
ميهاف:طيب ..
طلعت احلام وقامت ميهااف وقفلت الغرفه ع اساس انه بتبدل ملابسها ...صلت ركعتين وهي سااجده تبكي تبكي قهر والم ..الموقف للحين تشوفه ..تعب امها خوفها ع ابوها خلها تتحمل تسكت..ماتشتكي ..لكن صرخات القهر داخلها..صرخات الالم.تسالها.شلون تنذلين وتسكتين ...!!شلون ..لهدرجه ضعيفه لدرجه موقادره تاخذين حقكك..شلون لو رجعت تتحرش مره ثانيه..!!منو بيساعدك منين لك قوه بتدافعك عنكـ...كيف وكيف وكيف..) صرخه وراء صرخه وكل لابواب مقفله قدامها..!!
لكن فيه باب كان هو الباب الوحيد اللي بيرحمها وبيسمعها وبيساعدها باب مايغلق ابد..باب ضاهره الرحمه.العطف و.الاماان..والقوه و..العدل ..)
سجدتت وبكت وهي تشكي لله سبحانه حالها وضعفها تدعي ولدموع بللت سجادتها ...!تردد(يارب كل الابواب تسكرت بوجهي الا بابك يارحيم)
صارت تشكي وتشكي وتشكي لله حالها .يارب خذ لي حقي ياارب ياارب اكفني بها ماشئت ..ياارب ياحي ياقيوم هي اقوى مني لكنك انت اقوى منها .يارب شل يدينها اللي حاولت تتحرش فيني يارب اشغلها بنفسها عني ياارب ضلمتني يارب خذ لي حقي منهاياارب اشغلها بنفسها اشغلها بنفسها عني يارب ..................)كانت ميهااف منهاره وهي تدعي وبين يدين رب رحيم قوي ....)ماتقدر تقول لاهلها شي
لانها خاايفه عليهم وبنفس الوقت الرعب من ميدو مخوفها
ماالاقت قدمها الا الدعااء والشكوى لله وحده


×××

ندى وهي بالصاله: سيتي سيتي
ستي:يس مداام..!
ندىبعصبيه:وين الهاردسك حقي اللي كان هنا...!!
ستي:ايوة انا فيه شوف لكن مافيه يعرف ان هذا مال انتي ..انا فيه يحط غرفه ماما..!
ندى بعصبيه:الله ياخذك ..!
راحت ندى لغرفه امها اللي نادرا مااتخشها..وقبل ماتدخل سمعت صوت ضحكه...!
ام مازن:هههههههه يااااي اموت انا..!
؟؟..................
ام مازن:بعد روحي والله..جد موت موت اشتقت لك..!ولله من زمان ودي اشوفك لكن انت تدري لسا توي مالي كم شهر متعرفه عليك..!
؟؟....................
ام ماازن:أي ادري ودك تشوفني ع الطبيعه بس انت تدري صعبه لحين ..بعدين اقابلك وبتشبع مني بعد..!
؟؟..............................
ام مازن:لا زوجي مايرجع الا اخر الليل لارجع نام ..يعني وضعي اامن..!

؟؟.......................
ام مازن:احم ثامر عاد استحي ..
؟؟.................
ام مازن:أي احبك وااحبك واحبك..!
؟؟......................
ام مازن:ههههههه باي حبيبي..!
ندى كانت مصدومه الكلام وااقف ع شفاهها ..امي امي تحب...؟امي تخون ابوي؟؟؟شلوووون وليششششششش؟؟؟كانت الصددمه ااقوى من ان تتحملها
مااقدرت تصبر ااكثر وتتحمل الاسئله اللي تطعن قلبها..
دخلت ع غرفه امها بعصبيييييييييه.!! :تخووووووونين ابوي..!
تخووووونينه هذا اخر دلعه لك ...وهالعز اللي عايشته وبخيره وتخونينه..!؟؟؟؟
ام مازن مصصصصصدومه عرفت ان ندى كانت تتسمع..!وعرفت كل شي ماحبت ان ندى تلاحظ ارتباكها وخوفها وبصوت كله عصبيه مصطنعه خالطها ارتباك وتوتر:خيررر وش تحسين فيه اخون ومااخون..!
هذا ولد اختي يعني خلالاص كلمت ولد قلتي تخون بعدين منو سمح لك تتكلمين ع امك كذا هاااااااه منو سمح لك..!
ندى بعصبيه:ولد خالتي لاتكذبين لاتكذبين مالي ولد خاله اسمه ثامر..
ولا تقولين له احبك وااحبك وبتقابلينه هاااااااااه ااعترفي انك تخونين ابوي..........!
ام مازن:لاجد انهبلتي ..وقاعده تولفين كلام من عندك..حسافه تربيتي فيك
ندى:حتى الكلام ماتقدرين تقولينه انتي ام ام وربي موام ..اانتي مثال وقدوه والله مااعتبرك ام ..ابوي اللي عزك ورزك وسوا منك شي وش ذنبه هاااااااااه وش ذنبه اللي من صبح لله بشركته يكد ويتعب عشااننا وعشاانك جالسه تخونينه في بيته.........!!
ام مازن :روحي عني مايشرفني تكونين بنت لي..!اطلعي برى قلت لاقسم اكسر هالابجوره ع راسك..!وربي ان تكلمتي كلمه وحده موطيب لك سامعه...فاهمه!!!
تكلمي وقولي لابوك شي ....لنهايتك تصير ع يدي.!!وربي لاذبحكك موتك ع يدي..!
ندى :ماتتشرفين فيني .......؟؟عشااان وااحد حقير تاافه سافل يلعب عليك..! وتهدديني تذبحيني
قوليها عيديها اابي اسمعها...!عيدي عشاان حقير
ام مازن:بعصبيه ايه مااتشرف فيك ولاانتي بنتي ولاااعرفك ...اللي توقف قدام امها وتكذب وتتبلى عليها مو بنت موتها ودفنها ابرك.يلا برررررررررررى الله ياخذك ويااخذ اليوم اللي جبتك فيه..!
ركضت وهي تبكي كلمتها تتردد تصرخ باذنها مستحيل تقولها عشاانه عشاانه تقولهاليه القسوه ليه عشاان واحد حقير تاافه ..تتنازل عن امومتها ..تهددني ...!!
ركضت لغرفتها وخذت عبايتها ونزلت بسسرعه ماكان احد بيحتويها وبيحضنها غير لمى...!
طلعت وقبل ماتركب مع السائق شافها مازن وركض لها
مازن:ندى شفيك تبكين شصااير .....!!
ندى وهي منهااره:وخر مازن بروح للمى وخر يرحم اللي خلفوك مالي خلق لشي ..!
مازن مسك ندى مع يدها:ندى طاالعيني شفيك شصاير لك..!احكي وش صااير
ندى :تبكي موقادره تتكلم ولاترد عليه ..!
مازن:اسعد<اسم السائق طف السياره ندى بتروح معااي..!
سحب مازن ندى مع يدها بقوة :يلا تعاالي انا بوديك للمى..!
ركبت ندى وهي تبكي ومنهااره موقادره تتكلم..
مازن :حياتي ندوش وش فيك وش صااير قولي لي .....!
ندى:مازن لاتسالني لاني مافيني اتكلم ابي لمى اابيها
مازن:حيااتي بوديك لها هذاي حركت بوديك لها بس فهميني وش صاير..!ابي اتطمن.!
ندى:بعدين بعدين ااقولك لكن تكفى لاتقول لامي شي ولاتسالها عن شي كنك ماشفت اي حاجه ولاشفتني ابكي تكفى مازن
مازن وهو يطالعها ومتقطع قلبه:طيب حياتي يلا عاد امسحي دموعك..والله قطعتي قلبي..!مومتحمل اشوفك كذا

ندى بكت اكثر من قبل موقادره تتحمل اللي شافته من امها ومن اللي سمعته صورته ابوها وهو يجي اخر اللليل تعباان ويطلع الصبح من بدري..شريط ذكرياتها مر قدامها .الم سكاكين تطعن قلبها من اللي شافته ...!
مازن :يالله علينا ياندى خلالاص يلا بطلي دموع وااسمعي ساعتين واابي اجي اخذك من لمى باخذك وبنروح لاي مكان وبتقولين لي كل شي اوك..
ندى وهي تمسح دموعها:طيب

×××
عند تقاطع دوارالنخيل مع شارع عام .سياره تمشي باقسى سرعه تلاحقها دوريه
صدمت بسياره عند تقاطع الدوار مع شارع ابو بكر........لحظات حبست الانفاااااس
ارتطاام قوي سياره تمشي بسرعه 140صدمت بسياره عند الدوار ...تقلبت السياره الاولى

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 07:10 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

السياره الاولى واللي فيها طاحوامن رحمه ربي فيهم اما سيارتهم تهشمت ..
..اما السياره الثانيه كان التاثير فيها اكبر لان السياره الاولى بكل قوتها وسرعتها صدمت فيها..تهشمت اجزاء منها والحديد التف ع بعضه كان التاثير ع اللي جالسه ع الجهه اليمين ..لحظات تجمهروا لناس وتعطلت حركه السير
ركضوا للي طايحين ع لارض االسائق واللي معه كلهم مغمى عليهم والدم يغطيهم ...لكنهم كلهم كسور..!ركضوا بعضهم لسياره الثانيه لاقوا السائق الاندونسي طايح ع الارض والدم مغطيه ..!
ماتوقعوا فيه وحده بالسياره ملتف الحديد ع رجولها ..صرررررخت باعلى صوتها صرخات الم زاد صراخها..انتبهوا لها حاولو يفتحون الباب .اللي عندا مااقدروا رحوا للباب اللي ع الجهة الليسار ..حاولوا يسحبونها الدم مغطي وجهها ..ومالي ملابسهاوعبايتها طايحه..!
كلما حاولو يسحبونها اكثر يسمعون طقطقه عظامها تحت الحديد صارت

تصرخ اكثر واكثروصراخها يزلزل المكان كله

زاد صرخها تجمهرت النااس كان منظرها يقطع القلوب محد يقدر يسوي شي لها رجولها تحت الحديد وصراخها مالي المكان الكل يطالعها ..بعضهم جالس يصور الحاادث..صاارت تصرخ وتصرخ والالام تنهش جسمها ...الدم يغطيها ...اختلطت دموعها ودمها..صوت اسعافات ..اصوات بوراي السيارت!!
بين الدم وركام الحديد صرخاتها قطعت قلب اللي حولينها .صوت الاسعاافات صرااخ الجمهور اللي يتفرجون ع الحادث و صراخها منظر مرعب...اختلطت الدم ودموعها. حاولو يطلعونها يسحبونها من تحت الحديد..مااقدروا ..!
لحظااااااااااااات الاسعافات اخذتهم كلهم الا هي صارت الانظار عليها العيون تدمع لحالها..الكل يطالعها وبعض معدومين الضمير قاعدين يصورونها..لحظااات رعب كان الصوت الوحيد فيها صوت صراخها وبكائها وصوت الللي جالسين يدعون لها اصرخت صرخت صرخت حتى انقطع صوتها...صاار صوتها انين متواصل..كانت طايحه بالجزء السفلي من السياره ع جنبها اليسار ولحديد السياره متلف ع رجولها لحد فخذها ..كان كل من يشوفها يدري انها متكسره يدينها ماتقدر تحركهم اليد اليمين من جهه ساعد اليد مكسوره وملتفه ع اليمين<كسر مضاعف
ويدها ليسار من مفصل الكوع كانت مكسوره وباين لعضم...كان حالها يبكي الحجر..!
قرب من عند ها وااحد: ان شاء الله بنطلعك بس ااصبري شوي بيجي الدفاع المدني يفكون الحديد عن رجولك . .
صاارت تئن وتئن وتبكي وهي تقول خلالالاص ماعاد احس برجولي ...
خلالالاص مااعاد ااقدر احس فيهم ..اغمي عليها من كثره النزف اللي نزفته..جاء الدفاع المدني وفكوا الحديد شالوها لكن كانت مثل قطعهلحم تهشمت كل عظامها

...رجولها اللي تكسرت كسور شديده الدم الي مغطيها ...!
كاان حالها صععععععععب ...!
نقلتها سياره اسعااف..بسرررعه للمستشفى..!
الضابط المسؤؤل يسال العسكري اللي كان يلاحق لسياره:هذي اثبتاتهم طيب السياره الثانيه مافيها اثبتات عشان نكلم ااحد يعرفهم ...!
العسكري:البنت جوالها متكسر وجوال السائق وحتى السائق مامعه أي اثبات بس الرخصه وفيه ورقه مكتوب اسم كفيله عليها..!
الضابط:عطني البطاقه حقته..!
شوي الا جاي عسكري ثاني :هذي البطااقه لاقينها بشنطه البنت في محفضتها ..!
مسكها الضابط وجلس يتفحصها:مدراس الــ الاهليه..!
اسم الطالبه:مياده<(ميدو) عبد الرحمن عبدالله الــ..)
الصف: ثالث ثانوي
هذه البطاقه تستخدم لمنتسباته مدراس الــ الاهليه..!في حال فقدانها يرجى ممن يعثر عليها الاتصال ع الرقم ـــــــــ 06323!! ؟)

ومسك رخصه االسائق ولاقى معه اقامته ومعلومات عن كفيله .
.قراء اسم الكفيل..
(عبد الرحمن عبدالله ابراهيم الــ)
الضابط:ااي طلعت بنته خلاص شف رقم بيتهم مسجل بورقه السائق اتصل ع اهلها..

قال الرسول عليه الصلاه والسلام
(واتقوادعوة المظلوم فإنها ليس بينها وبين الله حجاب)
و يقول صلى الله عليه وسلم " دعوة المظلوم يرفعها الله فوق الغمام،
ويفتح لها أبوابَ السماء، ويقول لهاالرب: وعزَّتي وجلالي لأنصرنَّك
ولو بعدَ حين)).

×××


ارتمت ندى بحضن لمى وصاارت تبكي بدون شعور ...!!
لمى:حيااتي اانتي شفيك شصااير لك..!
ندى:....................تبكي وضامه لمى بقوه...
!كانت محتااجه حضن لمى ترتمي فيه
وترمي همومها والالامها..ماكانت تبي شي باللحظه شي الا حضن تفرغ فيه شهقات بكائها..!
ضمتها لمى بقوة وهي تقول لها:ندوشي حبيبتي انتي.. خلالاص وربي قطعتي قلبي يكفي ياروح لمو يلا قولي شصااير لك منو مضاايقك وربي لانسيه امه...!
ندىبعدت عن لمى وصارت تمسح دموعها :امي يالمى امي..امي لها عشيق..تصوري يالمى
لمى:شششششنو وووشعرفك...!
ندى:عرفت كل شي لكن تخيلي تهددني تقول والله لاذبحك ان عرف ابوك
ولله موتك يصير ع يدي وتقول لي مااتشرف بانك بنتي ااااااااااااه

يالمى ليه ليه ليه تسوي كذااا...!!
تبيعني وتبيع امومتها وتتخلى عني ..
موكاافي حاارمتنا من حنانها ولاتهتم .تجي تكمملها تخون ابوي اللي طول عمره يتعب عشاانها وعشاننا وبالاخير تهددني تهددني يالمى .........!!!
لمى:ششششنو اانتي من جدك والاتستهبلين........!!
صاارت ندى تبكي وتحكي للمى كل شي وتوصف لها وش صاار بلموقف كله..!!

×××

بقسم العنايه المركزه :منيره تبكي وتترجااء المدير المنااوب وولدها سامي وبنتها لمار معها..!
المديرالطبي :ياخاله ااقولك صصصصصعبه والله صصصصصصعبه ممنوعه الزيااره..!
منيره:طيب ليش ماتبوني اشوفها وليش تو يقول الدكتور حالته صعبه شوي..!
المدير:اايه ياخاله لانها نزفت مرررره مرررررره نزفت وجاالسين يحطون لها اكياس دم ...!
وقالك حالتها صعبه شوي لان نسبه الهيموجلوبين ناقصه وهالماد هي اللي توصل الاوكسجين
بالدم ..وتوصل البروتين...حن بنعطيها دم لانها اساسا تعاني فقر دم ونزفت مره فحالتها صعبه انتي ادعي لها بس ...وهذا اللي بيدنا ونقدر نسويه ولباقي ع الله...!!
منيره صاارت تبكي ماتدري وين الدنيا بتوديها محمد مرمي بالتوقيف..
ونوره بالعنايه بين الحياه والموت.........!!صارت الدنيا ظلام بعينها وين تروح..!!
ووين تودي وجههاا والدنيا مقفله ابوابها بوجهها.........!من كل صوب


(اليـــــــوم التــــــــالي)الساعه 9ونص صباحا..!


المديره هدى :ياهلا وغلا بام زياد شرفتي الجمعيه ونورتيها ..!
ام زياد بابتسامه خفيفه:تسلمين من ذوقك ياهدى..!
شوي الا خشت عليهم ام تركي تجر خطواتها الثقيله.
.وكحتها المعتاده مااسكه بيدها الدله وتوها مجهزه القهوه..
هدى :تعالي ام تركي صبي القهوه لضيفتنا ام زياد..!
ام زياد تطالع ام تركي بقرف :هي اللي مسويتها وع الاشكال ذي ماشرب قهوتهم..!
ام تركي تطالع بام زياد بقهر وغصه خنقتها:الكبر لله وحده يابنتي ..كلنا عيال 9شهور وكلنا بشر مردنا حفره ..الله يهديك ..ماتبين قهوتي براحتك..!
ام زياد بعصبيه:هييييييييييه انتي ياعجوز النار عارفه منو تكلمين نااسيه منو انا..!
ام تركي:استغفرالله واتوب اليه..!
ام زياد:شايفه قدامك مجنونه تستغفرين هااااااااه..!
هدى بعصبيه:ام تركي اطلعي برى يلا سويتي لنا مشكله...!!!
ام زيادبعصبيه تطالع هدى :انا اللي طالعه من هنا واعتبري اللجنه بتوقع عقد مع جمعيه ثانيه غيركم.......!
صرخت هدى بام تركي:بررررى وتراك مطروده وحتى راتبك اللي بكره بتستلمينه مخصوم يلا بررررررررررررررى اشوف ااجلسي ام زياد حقك علي ..!
ام تركي :جلست عند رجول ام زياد وصارت تترجاها: سامحيني والله ماانتبهت والله ابوس يدك سامحيني مانتبهت ع اللي سويته ترجتها مسكت طرف ثوبها وهي
تترجاها: تكفين لقمه عيالي لاتحرميني منها كيفك سبيني اضربيني لو بغيتي لكن لقمه عيالي..اللي اكدعليهم منها لاانحرم منها..ترجتها والدموع تسيل ع خدها.. لكنها ركلتها برجلها بعصبييييييييه:
بعدي عني الاشششكال المغبره ذي ماتلمس ملابسي ...لاتنسين انتي مين وانا مين..!توه طلع كلامك عشان االفلوس صرتي تعتذرين.!
ام تركي:حسبي الله ونعم الوكيل فيك تضربيني بهالقسوه وانا كبر امك..
هدى:خلالاص ياخاله ام تركي اطلعي برى ولاتطولينها
شغلك مطروده منه والموضوع انتهينا منه..!
ام تركي :الله يخليلك عيالي منين بصرف عليهم ..منين بسدد الديون ..الله يخليك لاتطرديني ...!والله ااسفه اابوس يدك تكفين
رجيتك باغلى ماعندك لاترحميني ارحمي عيالي رزقهم لاتحرمينهم منه

هدى :بعصبيه قلت برى ااشوف ..!
بكت وهي جالسه ع الارض صارت الدموع تبلل شيلتها لطاهره:حسبي الله عليكم ونعم الوكيل..فيكم

حسبي الله وانتي ياام زياد الله يذوقك طعم لمرض عشان تعرفين وش العافيه اللي مخليتك تظلمين وتتكبرين حسبي الله عليكم ونعم الوكيل .طلعت وهي تجر خطواتها الثقيله ..بصعوبه..!

نهايه البارت........!
مقاطع من البارت الجاي

وبدون ذكر شخصياتهم......!

×××

يعني اسجل هالشي اثبات ضده.....؟تعترف معقووله!!
تقر وتعترف وتتحمل كل شي ...!متاكد..!
<<<
توك صحصحت ياابن الــ.. تعال وشوف لاخبار اللي تسرك منين ابداء بس وباي خبر ابشرك..!

<<<
والله لاعلمها منو اانا...!!لو بهاليوم يكون موتي عند بابها ..والله
لو يكون اخر يومي ع هاليوم لاربيها واربي اشكالها
<<<
شوي بس بلعصير ..وبشويش اخليه يتعود..!
هههههههه والله لاخليه زي الخاتم باصبعي...!
<<<
اطلعي برى بقابلك..!!في موضوع مهم جدا.!
لا شي يعجبك مرررررررررره

<<<
بدون شعور دفها للجدرا وصار يضربها بدون شعور
نسى كل شي ونسى هو وين كل شي تلاشى قدامها
كان يضربها ويتوطااء في بطنها وهي تحت يدينه
<<<
تتحمل الخبر اللي بقوله لك ..!
انت رجل مؤمن ومقدر ان كل شي مكتوب ..!
وان الاعمار والارواح بيد الله وهو يتصرف فيها
<<<<


بتحطين راسك براسي تحملي مايجيك والله
لارتكب فيك جريمه..!
<<<<<

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية