لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-12, 07:20 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصـــــــــل الحـــــادي عشــــــــــــــر


لمسة تعب .. شفتهآ فيك
واحسآس ذآبل فٍ |
عيونك لمحته ..
سلامتك كلك شفني آطآلعك ..
لو بيدي آتنفس تعبك ..
والله شهقته =(


***



الساعه 10صبااحا.. غرفه الضابط عبدالله..
عبدالله:تفضل ياعادل اجلس
عادل:تسلم
عبدالله:طبعا انا اليوم طلبتك بعد ماحققت معك البارح..بخصوص موضوع اختك واخرت شهادتك ع اللي صارالى حد ماتطلع النتائج.. لكن اللي ابي اسالك اياه انت خلاص راح تشهد ضد ابوك بكل الل اعترفت فيه موضوع نوره و ووالخ وراح تشهد ضده بانه مدمن تبيني اسجل هالشي اثبات ضده.....؟
عادل:ايه طال عمرك ابوي تعبنااااااااتعبناحيللللل
واكثر وحده انظلمت بحياته هي نوره..!
عبدالله:تقر وتعترف وتتحمل كل شي ...!متاكد! انو بقناعتك تشهد محد ضغط عليك.!
عادل:ايه طاال عمرك اساسا منو بيضغط علي..!انا متحمل أي شي راح يصير ..!
عبدالله :انزين اجل هذي لاوراق وقع عليهم وابصم ...والاوراق الثانيه بيجيبهم وليد الحين
توقع عليهم وتوقع أي وقت راح نناديك يعني لاتطلع من القصيم..وجوالك لاتقفله..!
عادل:ان شاء الله

×××
تركي بدون مايسمع الصوت:هلا وغلا بالغاليه هلا بتاج راسي..!
؟؟الو..
تركي باستغراب:مين انت..
؟؟.هلا تركي..
تركي:شعرفك باسمي وبعدين وش جاب جوال امي معك.!
؟؟..اخوي امك بالمستشفى تعبانه شوي ..كانت طايحه بشارع
قريب من الجمعيه مغمى عليها تعال بمستشفى التخصصي..!
تركي:ششششششششنو امي ؟؟شفيها امي...!
؟؟اخوي ارتفاع بالسكر بس ..لاتخاف هي بخير ماافيها شي...!!
تركي:طيب طيب انا جااي.......!
سكر تركي الجوال وطلع من الجامعه وقلبه بيوقف من الخوف ..الدنيا تسكرت بوجهه كيف كيف امي تطلع بهالوقت...وهي ماتطلع الا الساعه 12ونص ...لايكون هالحيونات مرسلاتها...؟؟ والا لايكون شي بالبيت وامي رجعت..تساؤلات ضاع فيها تركي مايدري أي
اافكار هي صحيحه كان كل شي بهاالدنيا يتحمله الا انه يشوف اامه تعباانه او متضايقه
كان يموت بالارض اللي تمشي عليها امه خصوصا انه طلع ع الدنيا ومايشوف الا هي
هي اللي ربته وكبرته ..وصرفت عليه ..كان يشوف بابتسماتها الدنيا تضحك له ويشوف بدموعها
الالالم تعتصرقلبه..داااس ع السياره ومشى باقصى سرعه ,,
بعد ربع سااعه وصل للمستشفى كان يركض بسرعه وصل للرسبشن ..وسال عنها وقالو له انها بغرفه الطوراىء ركض وهو ييشوف صوره امه قدامه يتخيلها ع السرير وصل لباب الطوراائ
وهو مفجوع قلبه نبضات تتسارع انفاسه مقطوعه ..جاء عند الباب بيفتحه بيدخل لامه
السكيولتي<<حارس امن وهو يمنعه:وين يالحبيب طورائ نساء هذا ممنوع دخول الرجال الا المختصين
تركي بعصبيه:وخرررررررر عني اامي جواء بشوفها ..
السكيولتي::يالحبيب الله يرضى عليك ممنوع لو بدخلك بتطيح فوق راسي كل اللي جواء نساء ومريضات شي طبيعي متكشفات وين بتدخل ...!!
تركي وهو موقادر يمسك نفسه وقلبه يحرق ع امه:طلبتك طلبه بس بشوفها بس بشوفها انا ما يطمني الا اشوفها قدامي..!
السكيولتي:والله مقدر اناديلك وحده من الممرضات تشوفها لك..!
تركي:طيب بسررعه بسررررررعه الله يرحم والدينك
طق السكيولتي الباب وجاته مراسله بنقاليه وقالها نادي لي أي ممرضه..
شويات الا جايه ممرضه سعوديه..!
السكيولتي : شوق<اسم الممرضه شوفي امه وطمنيه عليها ..
تركي:لو سمحتي هي وينها وكيفها..!
شوق:وش اسمها امك..!
تركي بعصبيه:اسمها حصه مزيد الـ....!!!
شوق :ااها اللي بغرفه 1 ااي ماعليها بس السكر عندها واصل 500 وتعبانه شوي...!
تركي يوم سمع كلام شوق انصدم وقف الدم بعروقه 500 بدون شعور فتح الباب ودخل ومالتفت لهواش السكيولتي ولاالحريم اللي بالانتظار جوا اللي يوم شافوه تغطوا صار يركض ويطالع بالغرف زي الشخص لتايه بغابه كلها وحوش ويدور طريق يطلعه منها...يتلفت ويركض بسرعه

لمح رقم غرفه 1 ركض بسرعه وفتح الباب يمه يمه ماانتبه للبنت اللي منسدحه ع الجهه اليسارومن قوه تعبها موحاسه بشيء وكانت كاشفه..وجنبها سرير امه..!قرب من السرير
وغطاء البنت اللي تعباانه وطاح ع امه يضمها .
تركي :.يمه يمه يمه تسمعيني؟؟؟؟يمه شفيك شصاير لك..؟يمه ردي علي ؟؟
ام تركي :.............
موقادره تتكلم اهاتها قطعت قلب تركي تمنى يموت يندفن ولايشوف امه طايحه وممدده
ع السرير قدامه....
تركي وهو يحرك كتف امه:يمه رجيتك ردي علي يمه
ام تركي بصصصصصعوبه: هلا ولدي انا بخير تطمن
السكولتي :اطلع برى لو سمحت لي سااعه اناديك ومطنش..!
تركي وهو يلتفت عليه:صبررر صبر
ام تركي:يادوب قادره تتكلم :تتتررركككي ااننننا ببببخير تطمن
تركي وهو يمسح وجهها الطاهر:يمه وش صاار لك ؟؟ليش طلعتي مشي ع رجولك ليش مادقيتي
علي اجيك من الجامعه بس ماتطلعين ع رجولك..!
ام تركي: هيي طررررردتتتنني
تركي بعصصصصصبيه:مييييييييين هي؟؟؟
ام تركي:هدى ...؟!
تركي:ليش طردتك بنت الـ..
ام تركي وهي تبكي:مادري طردتني وقالت اطلعي بر.سالفه بعدين اقولها

السكيولتي:يااخ تركي اطلع ااشوف والا ببلغ عنك خلالاص امك وتطمنت عليها
تركي مصدوم ومايبي امه تلاحظ شي :طيب سلامتك يايمه انا بجيب منى وبجيك..اهم شي انتبهي لنفسك..!
طلع تركي والدم يغلي بعروقه..اانااامي تنطرد امي تاج راسي..تنهان وتطرد من شغلها ..امي تبكي ودموعها تنزل اامي اااااااااااااااااااه يالقهررر...

ليه ليه لكن هين يابنت الــ حسابك ويااي ...!والله لاذبحك

ركب سياارته بسرعه كانت يدينه من العصبيه ترتجف وهو ماسك

الدراكسون<مقود السياره
كان يحس الارض تثور بركاين من كثر ماهو معصصصصب...!
تركي بعصبيه:والله لاعلمها منو اانا...!!لو بهاليوم يكون موتي عند بابها ..والله
لو يكون اخر يومي ع هاليوم لاربيها واربي اشكالها...!!!

×××
الدكتور:والله ياابو مياده مدري وش اقولك يعني البارح
الموقف كان صعب عليك..
لكن الحين ابي تسمعني زين..!
ابو مياده باستغراب:وش السالفه يادكتور..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 07:22 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الدكتور:انا ابيكـ تتحمل الخبر اللي بقوله لك ..!انت رجل مؤمن ومقدر
ان كل شي مكتوب ..!وان الاعمار والارواح بيد الله وهو يتصرف فيها
وهو وحده يمشيها ع مقاديره بصراحه ياابو مياده بنتك الفقره السابعه من الضهر
مومكسوره لا الفقره متهشمه بالكامل والفقره الثالثه فيها كسر ..!
ابو مياده:لاحول ولاقوه الا بالله طيب وش معناته ذا؟؟يعني وش تقصد..؟

الدكتور بصوت خافت:معناته انو بنتك صاارت مشلوله بشلل نصفي..
ابو مياده صرخ بوجه الدكتور:ايشششش شلل ششششلل لا لا انت مومتاكد
لا مستحيل بنتي تنشل ..!لاااااااااااااااااااااااااااااااا انتم فاشلين انتم ماعنـ..)
الدكتورقاطعه:ياابو مياده انا مقدر صدمتك لكن كل شي بقضاء الله وقدره والانسـ...)
قاطعه ابو مياده:بنقلها لبرى بلاقي لها علاج وبتسوي العمليه وبتمشي
طبيعي انتم من اولكم
لاخركم فاشلين...!فاااشلين فاشلين الله يااخذكم وياخذ اللي حــ....)

قاطعه الدكتور وهو يطالع بعيون ابو مياده اللي امتلات دموع:التقارير موجوده عندك..وولو رحت برى
ماراح يفرق شي توكل ع الله وااااصبرر ان الله مع الصابرين..!
ابو مياده مااقدر يمنع دمعه نزلت ع خده:يادكتور بثالث ثانوي بنتي ..يعني قدامها مستقبل ..تعرف وشلون مستقبل ...!!

ولسا باقي بعمر الزهور شلون تقول كذا ووش بيكون شعورهاشعور امها اخوانها
وخواتها وشعورها هي وصدمتها لو صحت..!
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..ان لله وانا اليه راجعون....؟
يارب ارحمني برحمتك..!ياارب ارحمني يارب يارب ارحمها برحمتك..

جلس الدكتور يهدي ابو مياده اللي مااقدر يمسك نفسه وهو يشوف بنته بهالحاله ذي.
×××
الضابط عبدالله وهو يقلب الاوراق:تفضل محمد..!
محمد جلس وهو تعباان لانام ولاااكل من لبارح:تسلم
عبدالله:محمد ابشرك انت بريء رغم انك غلطت مابلغلت ..لكن الحمدلله ع كل شي
لولا شهاده عادل كان ماتبين لي اشياء كثير ...!
محمد:الحمدلله طيب ولتحاليل...!
عبدالله :ليه تهمك......!!انت بريء وش يهمك غير هالشيء..!
محمد:الا يهمني هالموضوع يهم الغاليه اللي ربتني ونوره تصير بنتها..!
عبدالله:انزين بقولك تحاليلك طبعا طلعت سلبيه .اما تحاليل هالــكلب..اللي مركون بالتوقيف وش اقول وش اخلي بس.تحاليله قصص روايه بحالها.اهم شي ان تحاليل الدي ان أي للجنين المجهض ...وتحاليل الدي ان أي لنوره
وتحاليل الــكلب....ابوها .تطـــــــابقت ..!!!ايجابيه 100%
حسبي الله عليه ونعم الوكيل..!
لكن وين يروح من الله ثم توه حساابه للحين ماخلص...!!
محمد:الحمدلله حسبي لله عليه الله لايوفقه ع اللي سواه..!وكان يبي يقتلها.
.بس الحمدلله
عبدالله:الحمدلله ع كل حاال المهم الحين تقدر تروح لكن مثل ماقل لاخوها لاتطلع من القصيم
ولاتقفل جوالك يمكن نحتاج بشي..
محمد:ان شاء الله لكن بطلبك طلب.
عبدالله:سم امر.
محمد:طلبتك مانبي فضيحه نوره..انت لااقي عليه اكثر من تهمه لكن مانبي موضوع نوره يصير باين من ضمن التهم اللي ضده..

عبدالله يطالع بمحمد بنظرات حاده:اسمعني اذا جت نوره وقالت انا متنازله ووهي بكامل قواها لعقليه شلت هاالقضيه ورفعت للمحكمه القضايا الثانيه..!
محمد:لكن البنت للحين ماصحت..
عبدالله:ا يعني مافيه مجال يتغير شي للحد ماتصحى...!عموما الموضوع مقفل عليه تطمن مراح ينتشر لان ابوها عسكري يعني فضيحه لو انتشرت القضيه ذي..
×××
تركي :قولها معااي اوراق مهمه بوصلها لها.!
ابو نايف عمره سنه70<الحارس: قولي وش تبي واقولها..بالتلفون..!
ترركي:قلت لك قولها معاي اوراق بسلمها لها ومحد يقدر غيرها يستلمها..
اخذ ابو نايف التلفون ودق ع هدى:السلام فيه واحد يبيك ضروري يقول معه اوراق مهمه لك
شوي الا مد ابو نايف التلفون لتركي ..لان هدى قالت لابو نايف عطني اياه..
تركي وهو يحاول يكتم عصبيته ويسوي نفسه هادى جدا:الو
هدى :نعم..وش تبي.
تركي:انا سكرتير مدير التعليم ومعاي ضرف لك بتستلمينه والا امشي..!
هدى:هااااه هلالا وغلالا اعذرني اخوي ماايصير ترسله مع أي احد..!
تركي:احد يرسل مبلغ مالي مع أي احد ..بعدين لازم توقعيك ع الورقه..!
يلا تعالي فيه موضوع مرررره يهمك ..!

هدى:ااي صحح طيب دقايق وااجي لك..!
ابو نايف مستغرب لاهيئه ولاشكل ولاسياره تركي تدل عليه..
صحيح مزيون ووسيم لكنه
وااضح انه ع قد حاله...طالع تركي بابو نايف:لو سمحت يابوي ممكن تدخل
غرفتك الله يرضى عليك..
ابو نايف كان شايب كبير بالعمر وكان ع نياته سال تركي:ليش اروح...!
تركي:لانه بيني وبينها الكلام من وراء الباب وهذا الباب قدامك وماابي ااحد يسمعه..!
ابو نايف وهو يمشي :طيب ياولدي اذا بغيت شي انا هنا ..
شوي الا صوت هدى من وراء الباب :ياخوي سم ..
تركي:انتي المديره هدى
هدى :أي ياخوي انا..!
تركي:اطلعي ابو نايف جنبي اخذي لاوراق والضرف..!
طلعت هدى وهي لابسه عبايتها بدون شعورحط تركي يدينه ع رقبتها وشدها وخنقها
عشاان مااتصرخ بكل عصبيته:اانا تهينين اامي يابنت الــ...مين اانتي مين ؟؟؟
انتي تهنين ام تركي هاااااااااااااه يابنت الــ...

لابوك ولابو من جابك هنا..عبالك الدنيا لعب عبالك امي اللي لاانتي ولااهلك ماتسون جزمتها
عبالك الدنيا لعببببببببه..
هدى ماتقدر تصرخ ولاتسوي شي تشهق بانفااس ضعيفه وتحاول تفك يدينه
تركي بعصبيييييييييه:شوفي يابنت الــ..قسم بالي رفع سبع سموات لو يصير لامي شيي لاصلي عليك وادفنك هنا..لكن انا بفكك بس قدمي شكوى انزين والله واللي رفع سبع سموات لاذبحكك واذبح عيالك معك شوفي امي بين الحياه والموت ..يعني لو تموت بموت معهاوماراح اموت الا منتقم لامي..!

فذبحك سهل عندي ....لاتحطين راسك براسي ياحيوانه...!

فكها تركي ورمها ع الارض وبداء يتوطاء ببطنها ويركلها وجاء ابو نايف ع صرخها
كان تركي يضربها بلا رحمه يتوطاء ببطنها ..طاحت عبايتها وانكشف شعرها صار تركي يشدها بقوة منه ويضربها ع وجهها وهي تقاومه بصعوبه والدم بداء يطلع مع خشمها...وهي بين يدين تركي اللي جالس يضربها بدون شعور نسى هو وين وباي مكان ماكان يهمه الا ينتقم لامه وكرامتها
سحبه ابو نايف بصعوبه....تركها تركي ومشى وهو يقول بصرراخ وبعصبيه:
والله يابنت الــ لو يصير لامي شي ماهو طيب لك..هذاي بروح لها ومدري هي حيه
او ميته لكن لو يصير لها شي اعرفي ان موتك ع يدي..........!تفوووووو عليك
وع اللي حطوك هنا ....!!!
هدى كانت ترتجف ممن الخوف ودموعها ع خدها تحاول تغطي نفسها بعابيتها كل مكان بجسمها ذاق ضربات تركي ..كانت مرعوبه ترتجف بين الخوف وبين لاالام...


×××
لمار تركض :حمووووووووووودي حمووووووودي
ركضت وضمته بقوه...خذها محمد بحضنه وقام يبوسها ويضمهاا
لمار حطت يدينها وراء رقبته وهو شايلهاوهي تطالع بعيونه :حمودي ليش تركتني ..؟مااحبك؟
محمد وهو يطالعها ويضحك:كنت مسافر وتوي جيت..يلا يلا عطيني بوسه قوووويه
ابي بوسسسسه لماار الدلوعه...
لماار بااسته بقووووووووه وضمته كانت تموت عليه كان محمد كل شي لها
شوي الا منيره وهي متفاجاه ومصدومه:محممممممممممد بعد روحي وعمري هلا يابوي
محمد نزل لمار وراح يسلم ع منيره :اشتقت لك يمه.
منيره:بعد روحي لحمدلله ع سلامتك يابوي..ووش صار عليك بشر..!
محمد:ابشرك طلعت براءه قولي لي كيف نوره؟
منيره:الحمدلله يقول حالها احسن بكثير من قبل وحتى تحسنت بس ينتظرون تصحى...!
محمد:الحمدلله طيب رحتي لها؟
منيره بالم:وين اروح يابوي البارح رحت لهم وطردوني ووسامي مايرجع من مدرسته الا الساعه 1..
محمد:طيب يمه باخذ لي شور ..وتجهزي بوديك تتطمنين..
منيره:يبوي تعب عليك ارتاح يايمه يجي سامي يوديني..
محمد وهو يطالعها مبتسم:افا عليك يايمه ترديني يلا بس بدون نقاش تجهزي
وجهزي دلوعتي معك<<يمسك لمار مع خدها
منيره :ان شاء الله..عسى ربي مايحرمني منك ويخليك لي يارب..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 07:23 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

فتحت عيونها بصعوبه..كان جسمها ثقيل ومتكسر من قوة الالم ..ماتقدر تتحرك..
كانت يادوب قادره تفتح عيونها بصصصصعوبه..سالت نفسها وين انا؟؟؟
طالعت يمين االا الاجهزه ويسار المغذي وكيس الدم..عرفت انها بالمستشفى..
حركت يدها وحطتها ع بطنها ..كنها تححسس الجنين ..ماكان يهمها باللحظه ذي شي
سواء الجنين اللي ببطنها ياترى للحين يصرخ برحمي؟؟والا مات واانقطعت صرخاته
نزلت دموعها ..ومااقدرت تمسحهم تبي ااي احد يجاوب سؤالها...
توقعت انها راح تصحى
والتراب يغطيها تحت الارض ماتوقعت تصحى وهي بالمستشفى..!!

؟؟ الف الحمدلله ع سلامتك ..!!
طالعت نوره يمينها الا الممرضه سعاد تتتحمد لها بالسلامه..!
نوره بصعوبه:الله ي ي يسسسللللللل م م م مك..(الله يسلمك)
سعاد:كيفك الحين.؟
نوره:بب خخ ي ي يرررر بسس ااالكك جاا ووو بب يي ينن ن يي بب ب بصرر اح حه (بسالك وجاوبيني بصراحه).
سعاد:امري اسالي ..!!
نوره نزلت دموعها وكل دمعه تحسها نار تحرق خدها ..تحس
اختلطت صرخاتها بدموعها...!صرخات خوف والم وعذاب وظلم كاانت مشاعر مختلفه.؟
وهي تبكي سالت سعاد بكلمات متقطعه: انن اا ح حااا م م مل والا لا لا؟اجهض ض ت والا لا؟؟
تكك كك ففين جاا وبي ن ني؟؟؟؟(انا حامل او لا؟ااجهضت اولا تكفين جاوبيني)


×××
منى بصوت خافت:الو هااه تركي انا بالمحاضره لاتشوفني لمشرفه
تركي بعصبيه:9دقايق بكون عند باب الجامعه وتطلعين لي..
منى :صعبه ماقدر محاضرتي تخلص بعد ساعه ونص..
تركي بعصبيييه:اقولك امي تعباانه اطلعي يلا بجي اخذك باي
سكر تركي وبدون مايسمع أي شي من منى رغم خوفه ع امه
ووخوفه يصير فيها شي كان خايف ع منى اانها ترجع بالباص وماتلاقي احد بالبيت
كانت الدنيا تلف بعقل تركي..ماكان يهمه شي حتى لو مسكوه الشركه عشانه كفخ هدى
بالشارع ولاكان يهمه شي يهمه امه وبس امه تكون بخير ...وكل شي غير ذالك مايهمه..!
×××
مسج ع جواال لمى(مسائك ورد فديت اهتمامك ماانحرم منه واعذريني ع التاخير..ميهاف)
ابتسمت لمى كان فيه شعور تسلل لقلبها ماتدري شنو هالشعور ...!!
ردت ع المسج بمسج (وه تو مانور الجوال ..اهم شي انك بخير...)
ليان:شعندك تبتسمين ...!
لمى بسم الله الرحمن الرحيم فيه شي ااسمه سلام هااي ع الاقل بنجور ع الاقل اذا خربتيها
وااخلاقك نعله تنحنحي مو بهالطريقه..
ليا بدلع:ااوه يابيخك عاد المهم اسمعيني انا بطلع لـ مي العصر..وقبل اطلع حبيت ااقولك..
لاتشغلين السواق لانه بيودنيي العصر للمول انا ومي...اذا بتروحين روحي الحين..!
لمى وتطالعها بنص عين:بللهي انابروح لندى بعد شوي ع الساعه 4نص العصر..!
بعدين ثاني مره خلي فيك انوثه شوي يعني دامك دلوعه ..اصطنعي الانوثه شوي وتكلمي
باتكيت مو مدرعمه تساليني؟ ..
ليان بنظرات قرف:ع الاقل انا فيني ملامح انوثه..فيني شي يدل اني بنت مو مثلك
اللي جسمك زي البنسل <قلم لرصاص...ابدن مالك ملامح لاصدر لا..لاشفتك
مااحس فيه فرق بينك وبين زياد اللهم هو ولد وانتي شبه بنت .شوفي نفسك
ثم تكلمي......!!
سكتت لمى وحست بجرح كبيرررر يطعن قلبها من ليان .
.ماكانت نااقصه تسمع كلام يجرحها..سكتت واخذت جوالها ودقت ع ندى....!!
لمى:ندوش كيفك..
ندى:زفت
لمى:ايه عادي مو بس انتي.
ندى:شفيك.؟
لمى وهي تتنهد:اذا جيتك بتعرفين..



××××
منيره وهي تضم نوره وتبكي كان منظر دخول منيره وضمها لنوره وبكائهم
منظر مبكي مبكي جدااا...وتوقف عنه الكلمات ولوصف يومين ومنيره تنتظر تشوف نوره
وتتطمن عليها ..وشافتها بمنظر يختلف 180درجه البشره شاحبه وصفراء
كان باين بوجهها التعب ضمتها وهي تحس انها من قوة ضمتها تبي تخبيها وتخبي تعبها والمها جوا صدرها..تحس بضمتها بتشفي جروحها ..تحس انه بضمتها قدرت تعوض لسنين اللي رااحت اللي تشوفها تكبر قدام عيونها بدون ماتقدر تلمسها..
...مسحت منيره دموع نوره
منيره:خلالاص لاتبكين ياروح امك الحمدلله ع سلامتك..!
نوره ولدموع تسيل ع خدها:أي سلامه يمه جاوبيني اانا حامل او لا..!
تكفين يايمه ريحني من همي الله يريحك...!!تكفين يايمه
تكفين ابوس يدك رجيتك باغلى ماعندك طمنيني قولي لي الحقيقه
يمه يمه الله يخليك ..انا حاولت اموت بس مامتت لكن هالجنين ريحيني قولي
مااااااااااااات الله يخليك قولي مااااااااااااات .......!

منيره:لالالالالا يانوره لالالالالا انتي كنتي بتموتين مابينك وبين الموت شي..
كيف الجنين اللي عمره شهرين ونص بيتحمل...!!
نوره:انهاارت وهي تبكي تكذبين علي صح تكذبين..
منيره :والله لعضيم ماكذب اسالي الدكتور وهو بيجاوبك..
نوره يوم عرفت كانت دموعها دموع مالها وصف دموع فرح وتعب
وارهاااق وقهر ودموع ظلم كانت رغم التعب والالام اللي نهشت جسمها كاانت منهااره
تعبااااااااااااااانه ...مرهقه ..كانت تبي ااحد يلمها يوقف نزف جرحها..يحضنها ويخبيها
كانت تتمنى ترجع وراء وتعوض كل حياتها...كانت تبكي والتعب والحزن والبراءه
ملامح ااختلطت وارتسمت ع وجهها...!


×××
سلمان وهو جالس جنب دمار:اسمع هاالولد شكله باين عليه اانه بريء
وماايدري وين ربي حاطه ولا بعد باين ابوه مرهي عليه ..يعني جاني ع طبق من ذهب
دمار وهو مستغرب:يعني وش نااوي عليه...!
سلمان:هههههههههههههههه وش ناوي عليه...!اااااه بس..!توه يوقف حظي..!
دمار:لاجد وش تبي تسوي..؟؟
سلمان:شوي وناسه بكوب عصير ...وبشويش اخليه يتعود
بعدها يصير خاتم باصبعي ويصير كلبي المطيع هههههههههههههههههه..!
دماار:ههههههههههههههه ...!!

×××

عبدالله وهو يطالع بناصر من فوق لتحت:اهلللللللللن وسلهنننننن اسفرت واانورت..!

ناصر:..................
عبدالله:ااي توك صحصحت يابن الـ...تعال شوف الاخبار اللي تسرك منين ابداء وباي خبر
راح ابشرك انت تامر وتددلل ......!!لانك شكلك مطول عندنا...!

ابو ناصر وهو مااسك رااسه ومصدع مررررره:شتبي ياابن الـــ...

,,,,,,,,,,,,,,,,نهايه البارت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


بتعرفون بالـــــــــــــبارتات الـــــــــــــــجايـــــــه:

شصار ع ابو نوره...ووش بييقول له عبدالله...؟؟
ووش الطلب اللي راح يطلبه ابو نوره من عادل
بخصوص نوره؟؟؟<<راح يفاجئكم هالطلب.!!!
*تركي وامه ياترى وش حالهم ياترى هدى بتبلغ عليه...!
* غموض يلف شخصيتين با الروايه..!
*موقف راح بيصير بمكان عام لشخصيتين بالروايه يبكي لحجر...!
*ميهاف لمى شنو التطورات لغريبه واللي راح تكون بينهم...؟؟
*ندى كيف بتكون علاقتها ويا امها...!وياترى بتخبر ابوها..!
واحداث كثيره راح تصير ...!
الفصل الثاني عشر ...!
يآ جَررحْ ،‘ عدِّ آلليلْ هذآ علىِ خييرْ !
ترآيّ " مِتْضآيقْ لـ | حدّ آلثمآلـہۧ !!



كِــنْ الألمْ " عطشآنْ " ،
و أنآ لہۧــ -[ آلبيرِررْ !


.. .. .. الله لآ يبيّضْ لـ هآلجَرحْ فآلَــہۧ . . !




عبدالله: هنا تحترم اللي يكلمك ياكلب ..اايه مصدع تبي جرعه هاااه.!
ابو نوره :.....................
عبدالله: اسمعني يا.........راح احولك للسجن العام في اكثر من قضيه
كل التحاليل طلعت متطابقه اعنبوك ولاذره رجوله تتحرش في بنتك...؟؟يا.........
ابو نوره: .........................
عبدالله:تكلم رد هاااه طلعت ع حقيقتك ولاابشرك بعد القضايا الثانيه..
اقل قضيه بتقعد عشانها سجن 5سنوات ...!
ابو نوره بعصبيه : كل اللي تقوله كذب انا ماسويت شي ..ولافيه أي ادله علي..لاتتبلون علي
عبدالله:هالكلام تقوله بالسجن لعام مو عندي هنا..!
ولدك برى اذا تبي تقوله شي قوله لانو خلالاص شويات وبنقلك للسجن العام..!
طلع عبدالله ونادى عادل ودخل عادل على ابوه..!

ابو نوره بعصبيه:عاااادل جب لي أي شي بموت من الصداع..
عادل:مااقدر اجيب شي يعني بالسجن وتبي جرعه عشاان انا اروح فيها
ابو نوره:منت رايح فيها جب لي بموووووت راسي بينفجر ...
عادل وهو يحاول يطلع برى:بدل ماتوصيني ع امي وااخواني او تعطيني فلوس
تطلب مني جرعه ..انا طالع يلا بااااي ..!
ابو نوره بعصبيه:عاااااااااااااادل تعااااااااااااااال ..!
عادل وهو يلتفت :سم
ابو نوره:نوره وين هي الحيوانه وين هي.........!!!!
عادل:حيوانه ليش وش سوت عشان تقول حيوانه ...!موكافي معذبها تقول حيوانه..!
ابو نوره:مالك شغل سالتك ياكلب ... جاوبني ..!!!
عادل: كلب اايه تعودنا ع الفاظك نوره في بيت امها واللي ساعدها ولد زوج امها وكان يتابعك ولان ربي راحم نوره كنت محشش
ومشى لموضوع عليك...البنت في بيت امها مو كافي المصيبه للي مسويها لك..!
بدون شعور وبعصبيه مد يده ابو نوره وضرب عادل كف ع وجه
ابو نوره:ترراددني هاااااااااااه كل اللي قلته ادري عنه وقاله لي الضابط ااسمع ولاتكثرها نوره تقوم تاخذها من بيت امها
وتخليها تتنازل عن القضيه القضايا الثانيه مافيه أي ادله ...!!!!!

عادل وهو حاط يده ع خده ويتحسس مكان الضربه ويطالع ابوه بنظرات حاقده:ماراح اخذها
في بيت امها ااحسن من بيتنا ...
ابو نوره بعصبيه قرب من عند ولده ومسكه من ياقته ثوبه :اااسمع يا.... انا كم يوم وبطلع وااسطتي قووويه
وابي اذا جيت الاقي نوره قدامي تسحبها من شعرها وتجيبها للبيت وتتنازل وتنثبر وسط البيت والله لو ارجع ومالاقيها لاسحب ملفك من المدرسه وادمر مستقبلك كله....انت تسمع قلت لك وااسطتي قوووووويه قوووووووويه تفهم...!
عاادل:........................................
دخل عبدالله وهو مععصصب:يلا اشوف ابراهيم <<عسكري حط الكلبشات بيدينه وضفه للسجن لعاااام...!!
عادل سااااكت ماارد ولاقال شي لانه يدري ابوه له واسطات قويه ويقدر يطلع منها مثل ماطلع من غيرها
ياترى يروح ويسحبها من شعرها زي ماقال ابوه ولا يتركها في بيت امها ..يانوره يادرااسته...!!!نوره او دراسته
خصوصا انه متفوق لكنه عاارف ابوه عنييييييييييد
ولاحط شي براسه يسويه..


ضااع عااادل اللي عمره 17سنه بوسط افكااار واستفهاامات حيرته...!مايدري وش يسوي مايدري وش بيصير

ماايدري وين القرار اللي رااح يريحه



,,,
الساعه 11 باليل

تركي :الو منو
منى:هلا تروك
تركي:هلابك كيف امي االحين
منى:الحمدلله احسن من قبل سكرها صار متوازن الضغط هبط ..
ويقول الدكتور احتماال كبير بكره تطلع الصبح..!
تركي:حلو الحمدلله امي صاحيه بكلمها بتطمن
منى:لاوالله نااااااااامت ..
تركي:حساافه طيب اسمعي انا راجع من الدوام وتعرفين بكره وراي جامعه
هذي راجع بالطريق اهم شي انتبهي لامي واذا بغيتي شي دقي علي اوك
منى:اوك حياتي

سكر تركي وقلبه متقطع ع امه ماكان يدري انو فيه مفاجاه تنتظره بالطريق ....
بطريق الملك عبدالله وع سيارته الكامري..وبزحمه همومه وافكااره اللي تاهت بين
الماديات والمسؤليات امه ومنى وحياته مستقبله دواامه اشياء كبيررررره ضااع فيها
وبعز مااهو ضايع بالدوامه ...سمع صوت المكبر (وقف ياراعي الكامري ع جنب)
وقف تركي والخووووووووووف يزلزل جسمه كان حااس فيه مصيبه بتجيه
طرت عباله هدى بس مستحيل بتتكلم ...مستحيل...انا مههددها معقوله تكون مسويتها
هنا بدا تركي يخااااف اكثر وكثر واكثر لحظات الا نزل العسكري
العسكري :البطاقه والرخصه لو سمحت
تركي وهو يمدها له:تفضل
العسكري:تركي ....الـــ...<<<يقرا اسم بطاقته
هذي سيارتك..!
تركي:اااي سيارتي ..
العسكري طيب دق ع أي حد يجي ياخذها لانك بتشرف معااااي
تركي وهو مصدوم:ليش اشرف وياك
العسكري:والله جاي بلاغ عنك من الصباح وحنا ندورك المهم يلا دق ع أي احد يجي ياخذ سيارتك..!
تركي :لاحول ولاقوه الا بالله...!طيب بدق ع خويي
العسكري :يلا بسرررررررعه.
تركي وهو يدق ع خويه:طيب هذاني ادق
تركي:االو محمد
محمد:هلا تروك ياهلا بهالصوت
تركي:هلا فيك محمد سيارتي بطريق الملك عبدالله عند المخرج 8 بتلاقي المفتاح تحت المرتبه حقت السياره.
محمد:وليششششششششششششش
تركي:مدري جايهم بلاغ وبياخذوني للقسم اهم شي اخذ أي احد معاك ينزلك للمكان وترجع بسيارتي خلها عندك لحد مااطلع
محمد:لاحول ولاقوة الا بالله وش مسوي انت وش مسوي..
تركي:مااسويت شي المهم العسكري بياخذني االحين لاتنسى

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 07:24 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

محمد:لاحول يعني اليوم الصبح انا طالع من التوقيف وانت تدخل وش هاليوم ذا
تركي:الحمدلله كل حال المهم لاتنسى يلا بااي
محمد:طيب باي

سكر تركي الجوال ويحس الدنيا مقفله عليه من كل
صصصصصصصوب ....!
ركب سياره العسكري بعد ماحط لكبلشات بيدينه..
وخلا سيارته ع اسااس محمد يجي ياخذها ....!

يتحححس يدينه واللي بقسوه ملفوفه عليهم الكبلشات
كان يتحسسس القيود اللي على يدينه تجرحه!!!!!!!
يتلمسها والف اااااااااااااااااااااه وااااااااااااااااااااااه تصرخ داخله ..........!!
انا اللي بعد كم شهر بتخرج مهندس اللي يديني طول عمري تعبت من كثر السهر والكتابه والمذاكره
الحين تلفهم كلبشات اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يالقهرررررررررررر...........!!!!!


اااااااااااااااااااااااااااه يالقهررررررررر ليه ليه ليه يصير فيني كذاا.........!!!!
ااه يايمه وربي فدوتك حيااااااااااااتي وعمري بس مااشوف مخلوق يغلط عليك....!!!

كان يفكر بدراسته ...دوامه حالته وضع امه بالمستشفى..واخته اللي مرافقه معها
ياترى وش بيسوون ...ياترى لو ماراح لدوامه اكثر من كم يوم بيفصل...
ياترى ويااترى ويااترى وسلسلسه اسئله خلطتها صرخات قهر من قلب تركي....

ياترى وش هو مصيره؟؟؟وش راح يسوون فيه..؟؟
وكم يوم بيجلس عندهم .............!!كان
الهم واضح بوجهه الحزن طاااغي ع شعوره..!!!
مختنق ويحس الكون كله ضاااق فيه!!!!
نزل راسه يبي يتحشى نظرات النااس له وهو بالسيااره...!

شويات الا وصلوا للقسسسسسسسم وصوت العسكري زلزل صمته...!
العسكري بعصبيه:يلللللللللا الحين بنزلك....!!!



***

تم تسجيل دخول ميمو ...!<ميهاف
انبسطت لمى...دايركت ارسلت تنبيه...!
وكتبت تحته هلووووووووووو ميمي

ميهاف:هههههههه هلووووووووووو لومي ...!<دلع لمى

لمى:كيفك ياعسوله..ولك وشحتيني تؤبريني!!!

ميهاف :بخير حياتي ههههه امدا تشتاق لي ..
لساتك قبل 4ساعات داقه علي وامس وقبله كله نسولف ع المسن
لمى:احم ااي عااتي صرت اعتبرك فرند من اخر محادثه ع المسن صراحه تشرفني صدااقتك...
ميهااف:تسلمين لي وانا بعد
لكن لمى كنت بسالك عن شي بماان لنا يومين ونحاكي بعض ع المسن...
لمى:اسالي وشو

ميهااف:كل محادثتي انا اللي اسولف واحكي وقولك عن كل شي عن حياتي وانتي للحين مااحكيتي .................!!شي ...!
لمى:شنو احكي وتحط فيس حزين...!
ميهاف:لابليز الا هالفيس اكرهه...!شفيك ....!احكي اللي تبين...!
لمى:اااااااااااااااااااااه بس احكي عن طفولتي والا مراهقتي والا......!
ميهااف:والا شنو.......!
لمى:ولاشيء خلالاص..!!
ميهاف بعصبيه:لالالالالالالا قولي ياشينك قولي .......؟؟
لمى:مافيه شي اقوله خلالالالالالالالالالالالالاص انسي ..المووضوع...!
ميهاف:بليز لمو انا اسسسسسسسفه بس وربي ماقصدت افتح جرورحك...!
لمى:جررررروح ليتها جروح ولاشي يعصر قلبك بكل لحظه وانتي ساكته
ميهاف:لمى
لمى:امري ..
ميهااف:والله اسفه بس ماقصدي ...!
لمى لا عااتي انسي الموضوع انا برب الحين بس بروق واجيك...!
ميهااف: =,( لمى اسسسسسفه تيت بس لاتطلعين تكفين...!

ابعدت لمى عن اللاب وجلست بالبلكونه لصغيره اللي بغرفتها وتطل ع الحديقه ...كانت تحس حاالها مخنوووووووقه حييييييييييييييييل...!
جلست ع الكرسي وطلعت باكت من جيبها وولعت زقاره وصاارت تدخن...!كانت لما تتضايق تدخن...!!
افكاارها متشتته تسال نفسها.....!!!ليش بينت لها انو فيه شي في حيااتي مخبيته .............ليش بينت اني متضاايقه....
هالسر مستحيل احد بيكشفه ..لكن ميهاف وش سر الراحه اللي تشدني لها
وش سر هلراحه اللي تجذبني لهاااااااااا............!!!!
ليش احس ااني كل يوم اتقرب منها اكثر.. الدليل ضايقني سؤالها معقوله تكون صاارت قريبه وبتصير وحده من صديقاتي والا لان سؤالها
خل الجروح تنزززززف وتنزززززززف....!!!!
ااااه ياميهاااف لو ااقولك قصتي ..........!!!!اااااااااااااه
لو تشوفين الصرخات اللي تنولد بقلبي كل يوم....
اه لو تشوفين الدموع اللي تببل وسادتي .........ااااااااه واااااااااااه
ااه لو تعرفين كان ماسالتيني عن شي.............!!!
ماسالتيني عن شي ااااااااااااااااه بس !!!
نزلت دمعه حااااااره ع خد لمى اختلطت بدخاان الزقاير اللي تدخنهم...!!!
كانت تحس انو الدنيا تخنقهااااااااااااااااا تعذبيها انو الابواب !!
مسكره بوجهها؟؟؟؟؟؟؟؟

مسكت جوالها تبي تنهي هالاوجااع اللي تعتصر قلبها وهالدموع اللي تنزل وموقادره توقفهم...
لمىى:هلا ندوش كيفك
ندى:مو بخير زفت..
لمى:اااافا وش صااير...!
ندى:اابد امي صارت تتحاارش وياي ع أي شي ..حتى كنت بطلع ارسلت السواااق يجيب ااغرااض ااه يالمى ليش تعاملني كذا......ّّ
ليش وش سويت انا وش سويت منطمه وساكته ماقلت شي صايره
ترداددني ع الطالعه والنازله وتسبني وتتطنز ااااااااه وربي مقهوره يالمى
ليشششششششششش عشااني عرفت انها تغاازل !!!!!
سااااااكته اانا مااقلت شي لابوي!!!!
لكنها موتاركتني بحالي !!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 07:28 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

لمى :تبي تضغط عليك عشاان ماتتمادين مفهومه ياندى
مايحتاااج تبي تثبت لك انو هي اقوى منك!!..
ندى :ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله موناااقصصصصصتها هي بعد اه ياقلبي بسس ذي ام ذي ام تخون عيالها وزوجها!!

لمى :هدي حيااتي وروقي وطنشي امك يوم يومين وبتتعدل...
ووبعدين الموضوع ذا يبيله جلسه نتناقش فيها!!

ندى:ان شاء لله بس قولي لي وش فيه صوتك..
لمى:ابد مافيه شي المهم دقيت بتطمن عليك يلا تامرين شيي
ندى:لمووووووو صبر وش فيك ؟؟
لمى وتنزل دمووووع حااره ع خدها :هههههههههه مافييني شي(كانت لمى تصطنع لضحكه والدموع تنزل ع خدهاا ماكانت تبي تزود ندى اللي فيها مكفيها)
ندى:مدري عنك قلبي مومطمن لكن سلامتك ياقلبي
لمى وهي تمسح دموعها:الله يسلمك باااي حبيبتي ..

سكرت لمى وصرخاات الاااااااه ترتجف بضلوعهاا...كانت تبي حضن يضمها وتبكي عليه...تساال نفسها منو بيفهمني لو عرف؟؟؟؟؟؟
منو بيحس فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟منو يبتقبل الحقيقه......!!!
محد محد محد وببقى بنظرهم ولاشي ...ولاشي بكون عبره لهم فقط
عبره وشي غريب يتكلمون عنه...محد عرف وش هو احساااااااسي
وش شعوري ياااااانااااس انا بشر بشر والله ااحس ولله لي مشااعر
ابكي وااحن واحسس مو حجر ..كانت تسال اسئله ويرجع صدها يكرر
صرختها ...منو بيفهم انو موبيدي انا كذاا......!!!!
ليش نظرتهم كذا ليش محد يفهم.......!!!!
لو عرفوا بكون منبوذه اااااااااااااااااااااااه ياارب ترحمني يااراحم الراحمين
خذني ياارب وريحني من هالعذااب ..خذني ياارب وخذ سري معاااي ....!!!!خذني وخلني اندفن وارتااااااااااااح !!
ياارب محد غيرك بيرحمني منهم!!
ياارب ياارب ارحمني وخذني ماابي شي والله مابي شي
اابي امووووووووت واارتااح ياارب موقادره ااتحمل اكثر من كذا صبرررررت ع حالي ومااقدر اصبر اكثر .....!


×××
الضابط سعود:طيب ياتركي انا فااهم كل شي ...!
بس اانت برايك من الذوق تقوم تتهجم عليها ..
تركي:ااايه والعن سابع جدها بعد.....!!!
سعود:وقدامي ياتركي تقولها...........!!!
تركي:امي اللي فتحت عيوني ع الدنيا وانا بحضنها ارضعتني واكلتني ووسهرت علي وتحملت الجوع!!
والفقر والبرد وحر لشمس عشاان توكلني !!
وتصرف علي رضت تنهااااااااااان من الناااس

لكن مايبكون عيالها من الجوع ..تجوع عشاان توكلنا ..
تسهر عشاان ننام...تبكي عشاان نضحك...
تتعب عشاان نرتااح..تعبت وتعبت وصاابتها الامررراض
ووهي باخر الثلاثين كله من االهم والتعب
والشقى وعيشه الفقرررر.,..
وكل سنه ااشوف الشيب براسها يكثر من همنا...
..كبرنا وككل يوم اهتمامها
وخوفها يكبر يكبر ...
امي تاج راسي واللي انا مااسوى تراب رجولها
تنهاااااان وتنظرد وتطيح بالشارع مغمى
عليها لين تكرم وااحد وودها للمستشفى

........امي تنهاااااااااااااااااااااااااااااااااان اامي ...!!!
تلوووووووومني يوم توطيت ببطنها تلومني
حط نفسك بمكاني بتسكت لوحده ذلت امك .ورب البيت لو مافكني الحاارس كان ذبحتها....!!!!!

سعود تااثر حيل من كلام تركي لانه حس انه صاادق ..لان الكلام اللي يطلع من القلب يدخل القلب ....ماكان يدري وش يرد لان تركي ماينلام ع اللي سوااه...وعرف انه صاادق
لان ابو نايف الحاارس قال للضابط انو امه انطردت والخ سالفتها.....!!

سعود:فاهمك اانا لكن اللي سويته غلط فيه جهات مسؤله وهي تعرف شغلها
ع العموم ياتركي لو الموضوع بكبره او باخذه من جهه قانونيه فيه سجن كم شهر لانك تعديت ع شخص بمكان عام ولا بعد مراءه لكن ...
المووضوع بغطي عليه بس ابيك تكتب تعهد...وتوقع على انك طلعت بكفاله وانا بخليك تطلع لكن توعدني
ماتقرب للمراءه ولاشي وتقفل ع الموضوع
اامك واخذت حقها كاامل ..المرااءه اللي اسمها هدى ترى جسمها كله رضوض وووالخ المهم اللي ابيه تكتب تعهد وتوعدني ماتتعرض لها..!
تركي:جزاك الله خير ماتققصررررررر....ااايه اوووووووعدك تطمن...!



×××
اليوم التالي الساعه 1ضهرا

عادل عند الرسبشن :حلو متى طلعت للتنويم..
الممرضه:امس الضهر حطوها بغرفه 7جراحه.
عادل:كيف صحتها تقدر تطلع وتمشي وكذا
الممرضه :ماادري بس ااهي احسن من قبل بكثيررررر...!!!!

باخر الممر محمد وساامي ولماار متوجهين لغرفه 7جراحه

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:25 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية