لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 06:02 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

والله ماتخليت عنك اانا بس ااقوم باالسلامه بجي عندك اسبوعين بس وبجي عندك وبجلس طول العمر.........
..عاادل احبك اانا والله احبك انت كل شي بالنسبه لي تكفى لاتتركني لاتتركني والله حياتي بدونك ولاشي........!
عادل توه فهم سبب جلوس نوره عند اامها ...كان زي الشخص اللي انكبت عليه مويه باارد ...حيييييييل ارتااااااح انو فيه مخلوق بيبقى معااااااااه...!
عادل:وعد يانوره وعد...!
نوره :والله وعد!!
عاادل:اااااااااااااااااه الحين ارتاااااااااااااح يلا مسحي دموعك وبلا دلع بنات..جد ااسف قسيت عليك بس وربي من غلاتك عندي...اانتي عارفه مالي غيرك بالدنيا...........!!
نوره:والله مسحتهم..بس تكفى ابي اشوفك....!
عادل:واللي بيجيك بكره.
نوره:صصصصصدق بتجي احلللللللللف
عادل: ههههههه اااي ليه مستغربه نسقي وقت

مع اامك مناسب وقولي لي..ok
نوره وهي مبسوووووووطه:اوك ...
عادل:يلا هاتي بوسسسسه رضاوه لي..!
نوره:ههه اموووووواه يلا رضيت.!
عادل:يالبيه ايه رضيت..لاتنسين تردين لي
نوره:من عيوني ياروح نوره
عادل:لبى عيونك يلا بااي.
نوره:باااي
كانت مكالمه نوره لعادل ومكالمه عادل لنوره...خلت هالشخصين ...ترتاح قلوبهم كل واحد منهم يتوقع انو بيفقد الثاني ...عااشوا سوااء وتعودوا ع بعض...وكانوا خايفين الدنيا تفرقهم..كانت اول ليله تقدر تنام فيه نوره مرتاحه.وكان نفس الشيء....لعاادل.......

الساعه 3ونص الفجر...!!!
مازن وهو منسدح:آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياراسي...وش سالفه هالصدااع...!!!الله يقلعك.. ياافاارس رد ع جوالك...!!!
كان سلمان مسوي نفسه مومنتبه لااحد..كان المخيم شبه فاضي الا من مازن وسلمان وخالد ...!
خالد وهو يتمغط:يلا اشوفكم ع خيررررررر بكره ورااي درااسه وفيني نوووووووم..!!!!
سلمان:تلاقي االخير خلنا نشوفك بكره
خالد:ان شاء الله
طلع خالد وصفى المخيم ع سلمان ومازن اللي يتالم من راسه ويدق ع فاارس اللي مايرد عليه...!
سلمان وهو مسوي نفسه متضايق:ياخلفهم وش فيك سلامتك...!!!
مازن وهو مااسك راسه:ااااااه رااسي يعورني مدري وش سالفته.....والتبن ذا مايرد ابي اشوف بيجي معي اولا..
سلمان:الااكيد بيجي معااك لانو دمار اخذ سيارتي ....!!
(كان من خطته سلمان انو دمار ياخذ سيارته عشان

يتاكد مازن انو فارس بيرجع معاه..)

مازن:الله يقلعه نااقصصصصصصه اانا حييييييييييل راسي بينفجر من الصدااع...ّّ!!
سلمان وهو يلمس رااس مازن :تبي مسكن يابعدي...!
مازن:لالالا يمكن يخف...!!
جلس سلمان عند مازن وقعد يسوي له مسااج خفيف يبي يتقرب لماازن...باي طريقه كانت الايام اللي رااحت يذل نفسه لمازن ..يلبي له اللي يبي ويخليه يختاار المكان اللي يجتمعون فيه كان نفس الكلب المدلل لمازن يمشيه ع كيفه..كان كل هذا يسويه عشاان يكسب ماازن....
ضل سلمان يسوي مساج وهو يردد : المسااج بيريحك شوي ...انت بس حااول تهدي نفسسسسك مصدع وتعصب...!
مازن:يابعدي لاتتعب نفسسسسسسسسك بيهدااء !!!!!!
×××
كان دماروفارس..وايا بعض..تعشوا سواء وتمشوا وهم راجعين للمخيم ..دخلوا بالبر وكان المخيم بمكاان بعييييييييييد ... وقف السياره عشاان يعبي (الاديتر )ماء وطبعا ذي من الخطه عشاان يمشي لوقت وبنفس االوقت فصل السير حق السياره بدون ينتبه فارس ..وهالسير مستحيل تمشي السياره بدونه.. وقتها كان فارس بالسياره ...!!وبعد مافصل لسير دخل للسياره وبدا يفتح لفارس مقاطع بجواله....كلها سكس...!!!!الـــــــخ اللي صاار بينهم........(مقطع مشفر..؟)
وبعدها نزل يحوس بالسياره كاان يبي يضيع الوقت باي طريقه...!!
جلس يحوس بالسياره يفكك ..وكان فارس مصدق انو السياره عيت تشتغل...

فارس: يالله وش سالفتها هالسياره موووقتها تكفى دمار شف لها صرفه ااحس بالصداع ذابحني..
دمار وهو فاتح السياره من قدام ويحاول فيها:سلامتك يابعدي عسااه فيني ولافيكككككك....!!الحين بتزين ياابعدي...!!
صبر فاارس عشر دقايق ....ربع سااعه وهو يشوف فارس يحوس بالسياره ثم يركب ويحاول يشغلها...!!
بعدها صرررررخ فاارس:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بموووووووووووت وربي رااسي خلنا نرجع....!!!سو لها أي صرفه خلها تشتغل..!!!يرحم والدينك رااااسي.....!!!!ذبحححني.....!!!!

هنا العين تبكي..والقلب يعتصر حزن...قلوب اقسى من الحجر ماترحم...همها كيف تشبع...فاارس اللي وثق بدماار...واعتبره صديقه ..كان حريص يوم عرف بسالفه اسكندر..بس ماكان يتوقع انو ااصدقائه يصيدونه يخلونه طعم...لهم....ماكان يعرف انو له ثلاث ايام كمدمن..ماكان يعرف وش سر عصبيته...ع امه..وكيف يضرب اخته ...وووو كان متطمن لدماار انو مستحيل بيجرحه او بيضايقه..ماكان يدري انو دماار نااوي يقتله...يخليه خاتم باصبعه...مارحم فقره..
ماارحم حاالته الماديه...اوامر جت لدماار ولازم ينفذها والا بيكون ضحيه لهم....!!!!!
تاالم فااارس...توجع صاار يتلوى من لصدااع اللي يحسه بيفجر عروق رااسه...عروقه تنادي وين المخدر....وينه...عروقه صاار السم بدمها ايام لحد ماادمنته....!!!!!
لما حس دماار انو فاارس موقاادر يتحمل ويتلوى ومستعد يااكل ااي شي بس يخف الصدااع....!جااء وركب السياره كانت الحبوب مصففه بعلبه حبوب تستخدم للصدااع النصفي..لكنها مفرغه..!!
ومحطوط بدالها حبوب مخدره...!!!هذي خطه سلماان...!!!!
دماار :ياخلفهم صبر بدور بسياره حبوب للصدااع...!!!
يمكن الااقي والا يمكن الاقي شي يخففففف صداعك..!
فاارس:ااااااااااااه ياراسي...وين تدور لاتطلع لي حبوب مخدر وعبالك مسكن..........!!!!!!
دمار:اانا خبره بالمخدرات عبالك سلمان خبلللل بيحط شي بسياارته سلمان.مايوزع الا باستراحته بس...!!!!!!لاتنسى فيه تفتيش باول الطريق ....!!!

فارس وهو يمسك رااسه:اااااااااااااااااااااااه رااسي..بينفجرررر!!!
فتح دمار درج السياره ...ولاقى كيس حبوب للهضم ..ومضاد حيوي..وعلبه اللي للصداع ..واللي كانو مفرغينها...!!وجوتها وصفه..!
مكتوبه باسم هيله محمد علي الــ...!
دمار وهويسوي نفسه متفاجاءو يقراء الورقه:شكلها حقه امه يوه عمرها 56...!!
فاارس:تكفى شوف لي فيفادل او بنادول........!!!
دماروهو يحاول يموه :يمكن جايتهم شمس.........!!
فاارس:ورني التاريخ.....!!
دمار وهويمد الورقه:اقراء...!
فاارس:ذي شكلها البارح...تاريخ ..|...|.....
دمار:ايييييييييه بس شكلها جاايتها شمس!!
فاارس وهو يتوجع:ااااه هذي وش مكتوب عليها للصدااع لنصفي...!!
دمار:شكل امه معاها صداع ...!!
فاارس:باخذ منهم خلالالالالالاص بمووووووت...!وربي بينفجر رااسي...!
دماار:الله يشفيك ياابعدي ..خذ حبتين بس لاتاخذ اكثر ماتدري لو جايتهم شمس.....!!!
فارس:لالالالالالالالا بااخذ 3ابيه يهدااء بحياتي ماااجاني زي الصدااع...!
دمار وهو يصرخ عليه:مجنووون اانت !!
فك دماار العلبه وطلع حبتين وحطهم بيد فاارس ورجع العلبه للكيس وسكر الدرج..!!
دمار:خذ حبتين يكفونك وريح ترى الصدااع سهل بس انت عجووووول!!
فاارس وهو يحط الحبوب بفمه:ااااااااااه وربي مااحسيت فيني...!!
نزل دماار ومااحب يشوف فاارس وهو ياكل الحبوب ...مااحب يشوف شاب بعمر الزهور يموت قدامه....ركب السير بالسياره بدون ماايحس فاارس....ورجع يركب...!!كان يطالع لفاارس للي باان مفعول الحب يرتوي فيه دمه بشويش...!!شغل السياره ومثل دماار انه مبسوط لما اشتغلت........!!!!
كانت نفس الطريقه مع مازن ونفس الخطه.. اللهم يوم ماازن صاار يصرخ من الالم وموقادر عطاه سلمان نفس العلبه وعطاه منها حبتين....وبالاقناع وبالاسلوب خلى مازن ياكل منهم ....كان مازن مايدري انو سلمان مروج ولادماار مروج كااان شااب مرااهق ضحيييييييييييييه اصدااقاء وثق فيهم...

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 06:03 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ما.كان ماايدري عن شي....اكل الحبتين ...وكان كل هذا خطه من سلمان وفعلا نجحت خطته....!!!!اقنع مازن انو يروح للبيت...وقال له انو بوصل فارس ع طريقي.............!!!

×××
الساعه 7صباحا...!
ام فيصل:كيفك اليوم..!!
ميهاف وهي جالسه ع الكنب:ااحسسسسن من قبل..
ام فيصل:الله يهديك لو درستي اليوم...!
ميهاف:اليوم الاربعاء...وحيلي مهدود شوي مالي خللق...!
ام فيصل:ايه ثاني مره انتبهي لنفسسسك....
ميهااف :ان شاء الله...!!!لاشلين هم!!
×××
الساعه8الاربع وكالعاده لمى وندى متاخرات ...!!
كانت النظرات عليهم اول مادخلوا الفصل خصوصا يومين ماداوموا...!!
اول مادخلت لمى اتجهت عيونها لمكان ميهااف لكن الصدمه لما شافت المكان خااااااااااالي.............!!!وقف قلبها استغربت ليه غاايبه ميهااف...!! وش فيها.......!!لاجوال ولامسن ولامدرسه شفيها.........!!!
قطع تفكيرها صوت الاستااذه مريم:يلا ادخلوا...!!
دخلت لمى وندى وجلسوا ورااء كاانت لمى حيييييييييييييل مرتبكه كاانت ع ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ماتدري وش فيها ميهااف...تبي تعرف وش فيها وش صااير لها.......!!!
لمى بصوت خافت:ندى ميهاف ماجات..
ندى:ليش..!
لمى:مدري ااحس فيها شي.!
ندى:ماكلمتيها
لمى:مقفله جوالها..!
ندى:طيب مسن.ااي شي..!
لمى:مااخشت مسن...وااقولك جوالها مقفل..!
ندى:يعني كلش من ذاك اليوم مصار شي..!!بينكم..!
لمى:لا جد ااحس فيها شي او انها تتغلى!!!

ندى:الله يسسسسستر...!!!
شوي الا تطيح ورقه على لمى ماتدري من مين ....فتحتها لمى...!!
(شخبار ميهاااف.اااماااااانه طمنينا عليها..مافيني صبررر انتظر لحد ماتخلص الحصه رغـــــــــــد )انصدمت لمى!!!!!!!من اللي قرته
التفت لمى للجهه الثانيه وتطالع رغد بنظره استغراب ....كانت لمى حيييييييييييييييييييييل مصصصصصصدومه...وش تقصد رغد..تستفزها والا انو

جد ميهااف فيها شي...!!
كتبت لمى لها(((وش صاير ممكن تفهميني!!!.........)))
ورمتها لها......!!
قراتها رغد ورجعت رمتها ع لمى فتحتها لمى ولاقت مكتوب(افهمك بعد لحصه)
ندى:وش فيكم تتبادولون لورقه...!!
لمى وهي تمد الورقه:شوفيها وبتعرفين..!
االاستاذه مريم:بس ياللي وراي يعني لازم تقروشوني يلا خلونا نخلص الدرس...!!
كانت لمى حيييييييييييييييل حيييييييييييييييييل ع نااااااااااااار
ندى:تتوقعين فيها شي..!

لمى وهي تتنهد :الا اكيييييييييد مو اتوقع...!!

بعد خمس دقايق اللي حستهم لمى 5ساعات رن الجرس التفت لمى ع رغد :تعاالي ررررغد بسررررررعه...!!!
طلعت لمى وندى وقبل مايطلعون الفصول بسررررعه رااحوا وراء المسرح كانت فيه زوايه ..كانت لمى تبي تبعد عن لجه البنات وصجتهم...وخصوصا انو فيه بناات كثير يحبون يتلزقون بلمى وندى...!!
لمى :وش صااير رغد فهميني جبتك عنها عن الازعاج..!!
رغد وهي مرتبكه:قولي لي كيفها اول شي..!
لمى:ماادري عنها انشغلت الايام اللي رااحت ومادقيت عليها!!
ندى :شفيها ميهااف..؟؟؟
رغد:بصرااحه لمارجعت من الفسحه كانت حاطه رااسها ع الطاوله فيه بنت تقول لي شفتها تبكي ...وتسمح دموعها وكانت حييييل تبكي ..وبعدين ضلت حاطه رااسها من الفسسحه لحد الحصه الخمسه الاستاذه عبالها ناايمه بعدين يوم حاولت تصحيها ..عييييييت تصحى...!!
لمى وهي حيييل مصدومه:وبعدييييييييين شصاار....!!!
رغد:حاولنا نصحيها عيييييييت حاولنا عجزنا طلع مغمى عليها...شلناها للغرفه اللي عند ابتسام ..حاولت المعلمات والادرايه وابتسام يصحونها عجزوا ...يالله صحت يوم عطوها ملح مذوب فيه مااء صحت ثم اغمي عليها مره ثانيه اخر شي جااء اخوها دكتور. تقول ابتسام لي بعد مالحيت عليها انو كان يتوقع بتصحى بس يوم شافها ولمس يدها شالها وركض فيها يقول لازم مغذي ومدري شنو وكان حيييييييل معصب انو طولت مغمى عليها...................................!!!!!!
لمى وهي حيييييييييييل مصدومه:كل هذا صاااااااااااااااااااااااااااااااااااار لها ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وتوني اادري اااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي اااه شلوووووووووووون كل هذا يصير وانا اخر من يعلم شلوووووووون...!
ندى:طيب شلونها الحين ياارغد...!!
رغد:انا جايه اسالكم شلونها محد يعرف لها رقم ولاشي...!!!
ندى:يااالله ....مشكوره رغد تعبانك معناااا........!!
رغد وهي تمشي رايحه للفصل:لا عادي أي خبر يوصلكم طمنوني يلا باي...!
ندى:باااي...
االتفت ندى ع لمى اللي منزله رااسها للارض....وخاانقتها العبره...واللي تغيرت ملامحها.....!!
ندى: ان شاء الله هي بخير تطمني...
لمى :من ويييييييييين الخيررر من وين والله ماسامح نفسي والله ماسامح نفسسسسسسسي لو يصير شي لها انا السبب...!!ااانااااااا!!
ندى:البنت بخيررررر لاتتفاولين عليها......!!
لمى :اامشي مافيني صبرررررر!قلبي نااااار ناااار

ندى:وييييييييييين!!
لمى والدموع بعيونها:بروح للمرشده بقولها تجيب لي خبر عنها مافيني صبررر!!!للضهر!!افرضي مافتحت جوالها!!
ندى:يلا مشينا.......!!

راحت لمى للمرشده ضياء وشرحت لها كل السالفه....
ضيااء:أي كنت عاارفه وش صاار لها خبروني الادرااه لكن بشوف ملفها..واذا لاقيت رقم والدها او اخوها بتصل عليها خلوكم هنا...!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 06:06 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

لمى:الله يجزاك خير,,,!!
ندى:بنتعبك مشكوره استاذه ضياء
ضياء:افا عليكم مابيننا شي...!!
لمى :اااااااااااااااااااااااااه ياقلبي ااحسسسسسه يحترق !!!
ااه ياندى لو يصير بميهااف شي وربي لامووووت!كنت عاارفه انو فيها شي!!!
ندى:بسم الله عليك ياشيخه لاتكبرين الامور اخوها دكتور يعني اعرف منهم وقالت لك رغد انو هبوط واغماء ترى كثير يصير......!!تطمني..!
لمى:وش هالمصايب اللي تتحذف!!!يارب طمني عليها!!.!
ندى:لمى بقولك شي بماان مصايب جايه جايه المصاايب...!!
لمى بعصبيه :قوووووولي خلالالالاص قلبي ااحسسسسه يحترق قولي مابي يحترق مره ثانيه خليه يحترق مره وحده!!
ندى:مياده فيها كسر بضهرها واحتمال 30%ماتمشي ع رجولها...!
لمى :ياارب ياارب !!!ارحمني!!!!خلالالاص تكفين!!!
مابي اسمع شي

ندى:اانا حبيت ااقولك قبل نروح لها...هو ااحتماال مو ااكيد...!!!
لمى وهي تبكي:خلالالالالالاص خليني ...!!خللليني .....!!!
جد مونااقصصصصصه يكفي

ميهااف مدري هي حيه او ميته...
وكله بسببي ااااااااااااااااااااه .......!!ياارب اارحمني!!
ندى وهي تضم لمى:خلالالاص لمى تكفيييييييين!!اقولك احتماال يعني موااكيد وميهااف بتكون بخيررررر تكفين لاتبكين وربي يالمى يوم سمعت بخبر مياااده اانو بكيت لحد ماااااتعبت..وطمنتيني اختها اانو احتمال وبيسون لها عمليه تكفييييييييين لمى هدي رجيتك.....!!!<كانت ندى تكذب ع لمى,,,! تبي تهديها...!

كاانت لمى ضاامه ندى وتبكي ع صدرها:كاان بكاء لمى ..من شده ضيقها...ماكانت تتصور اانو بيصير بميهااف كل هذا بسببها هي.,!!

طلعت الاستاذه ضيااء للادرااه...!!واتصلت بجوال فيصل اللي طمنها انها بخير ..........!!
شوي الا دخلت ضياء عليهم..!
ضياء وهي متفاجاءه:لمى شفيك تبكين وانا جايبه لك اخبار تسرك..!
لمى وهي تمسح دموعها:تكفيييييييييييين رجيتك طمنيني عليها الله يخليك!!
ضياء:والله توي مكلمه اخوها قالي اانو بعد مااخذها ضلت 4ساعات ع لمغذي وصرف لها علاجات واليومين اللي راحوا كانت تعبانه بس اليوم احسن بكثير...!
ندى:الحمدلله ياارب الحمدلله ياارب..!
ضيااء:يلا لمى امسحي دموعك صديقتك بخير...!!!!!
سكت لمى ومااحبت تعلق مسحت دموعها وطلعت كاانت مشاعرها ااصعب واكبر منو اانو يوصفها كلام وهي تشوف ميهااف تعبت وتعذبت عشانها..! !!!
ندى:مشكوره استاذه ضياء جد ريحتنا !!
الساعه 12ونص..!
كاز ولمى وارجي وندى طالعين برى.,...!!
ندى:حلو داومتي ارجي كنتبي تغيبين

ارجي:ههههههههههههه مسكت معي احضر وحضرت..
ندى: خلالاص بتصيرون بفصل ثالث 3
كاز:يب حيييييييل راايق...!!
ارجي:اااااااااااايه احلى...!
كانت لمى ع الصامت ومو يم ااحد ولاحبوا البنات يكلمونها لانهم عرافين وش فيها...!!
سمعت ندى صوت بنت تنادي اختها وتقولها فتحوا الباب...!
ندى:يلا فتحوا االبااااااااااب!!!
كاز:يلا مشينا
اارجي:يييييييييييلا !
قامت لمى وهي ساكته...
وبعد خمس دقاايق ركبوا بسيااره وحده وراحوا للمسشتفى!!

×××
بغرفه 8عظام كانت مياده منسدحه ع سريرها ..وكان المغذي اللي كل 6ساعات يحطون فيه ابره مهدي عشاان اعصاابها تهداء ورغم كل هذا كانت الصصصصصدمه قووويه حييييييل ع ميااده اللي ماتكلم احد...ولاتبي ااحد...حتى امها واختها اللي يرافقون معها ماتكلمهم!!!!
كانت تجلس طول اليل تبكي لحد ماتنام...مااتاكل ضعف جسمها ...شحب وجهها...ذبلت ....بداءشعرها يطول وبدات تبين ...ع طبيعتها ..بدات انوثتها تبين بدون تخشين صوت و لكن بذبوووول وشحوب...!!
كانت كارهه كل شي...!!!!
عند الرسبشن.....<الاستقبال
كاز:حلوووو يعني امس طلعت للتنويم وتقولون لنا يمكن بكره
الممرضه:هم قالوا لكم اساليهم لاتساليني
كاز بعصبيه:ااقول بس غرفه كم ولايكثر...!!
الممرضه:غرفه 8 وثاني مره عدلي اسلوبك..!
كاز:ااقول ع شحم بس لابكف!!
ندى بعصبيه:يوووووووووه كاز امشي موفاضين للمشاكل..!
مشواء لحد ماوقفوا عند غرفه 8!!
ندى يلا امشوااء ندخل..كانت لمى حيييييييييل مرتبكه :انتم ادخلوا اخاف ماتبيني!!
ندى:وش ماتبيك يمكن تفرح بشوفتك يلا اادخلوا بسسس!!
دخلوا للغرفه كانوا كلهم ع اعصاابهم اتجتهت انظارهم لمياده...!اللي ملفوف الشاش ع رجولها والاجهزه ع جسمها والذبوووووول والللشحوب بااين بكل ملامحها...!

كانت ميااده مصصصصصدومه ماتدري منو ذولي خصوصا انهم لابسين عبايتهم !!
منال اخت مياده :مين انتم !!
ارجي:احنا صديقات مياده انا رندا وذي كاز وندى ولمى!!!
صرخت ميياااده:وش تبووووووووون هااااه وش تبوووون!!
ندى وهي مرتبكه:جااين نزورك!!
ميااده وهي تصرخ:جااين تتشمتون فيني !!!ارتحتوا الحيييييين صاار لي حاادث واانشليت انشليييييييييييييييييييييييت!
ندى وهي تبكي:ميااده اانا ندى ندى نسيتني شلون اتشمت !!
لمى وهي تبكي:ميااده ااحنا نحبك وجااين عشششششانك!!
ميااده وهي تصااارخ:ماابي ااحدولااااابي ااحد يحبني برررررررى ماابيكم الله ياخذكم واافتك منكم بررررررررررى
كاز:شششششفيك مياده هدي جااين عششششانك ونزروك حنا واياك حنا بنوقف معااك!
ندىوهي تقرب تبي تضم ميااده:ميااده اشتقت لك والله اشتقت لك
مياااده:بعدي عننننننننننننننننننننننننني بعدييييييييييي ماابيك اكرهك اكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررهك!!!
بعدت ندى وهي تبكي ومصدومه من ميااده !!!
ماتوقعت تقول لها كذا...!

ارجي:مياده حنا صديقاتك بنبقى طول العمر وااياك انتي محتاجتنا!
مياده وهي تصررررخ وتبكي:الله يااخذكم ويفكني منكم انتم السبب!!!اانتم اللي دمرتوني....انتم اللي ضيعتوني لو مت وانا بووويه كاان بجهنم!!الله يااخذكم الله يااخذكم بررررررررررررى ماابيكم اكررررهكم اكررررررهكم غبيه يوم طعتكم غبيه يوم تعرفت عليكم
وانتم جااين تتشمتون فيييييييييييييييييييني....بررررررررررى
صارت ميااده تصاارررخ وتصاارخ ...كاان وجودهم صدمه ثاانيه...تجمعوا الممرضاات.. حاولت اختها تهديها ماقدرت !!
صرخت اختها عليهم:بررررررررررى تفهموووووون اطلعوا مو ناقصتكم ولاااشو ف وحده تدق علييييييييي تساال عنها ااطلعوا بررررررى تفهمووووووووووووووووون!!!!

كانت حااله ميااده حييييييييييل منهاار...والبنات كانو ا حيييييييييل مصدومين ....!!!مااتوقعوا يصير كل هذاا لهم....كل وحده منهم سااكته
ندى تمسح دموعها ..ولمى كانت مونااقصه صدمه مياده...

×××
تركي وهو يبوس رااس امه:شخبارك يالغاليه.ابشرك يمه لاقيت وظيفه!!
ام تركي:بخير ياروح امك..الله يبشرك بالخير وش هي وظيفتك..!!
تركي:يعني تمشي حالها بس اهم شي وقتها يناسبني...!
ام تركي:وش هي طيب!
تركي وهو منزل رااسه:اوصل طلبات بمطعم..الراتب 1700 والدوام من العصر الى الساعه 1ونص بااليل!!
ام تركي واللي حيييل تضايقت:ياولدي تعب عليك....
تركي:ييييييييمه اتوظف ولااشحد من خلق الله...!!
ام تركي:الله كريم اليوم بتوديني....!!
تركي:ويييييييييييييين !!
ام تركي :للسوق خلالالاص وصيت جارتي ام سعود تجيب لي غراض البسطه كامله وعطيتها الفلوس وجابتهم لي ماناقصني الا اختار مكان بالسوق!!
تركي :يالله يعني راكبه رااسسسسسسك!!!
ام تركي:اايييييييييه ابيك توديني !!!

^
^
^
^
نهاايه البارت!!انتظروني بالبارت الجاي...

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 03:37 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل الثالث والعشرين..


هم , غم , جرح , ضيقة
عيد ترتيب الحقيقه :

يعني : ضيقة , جرح , غم هم
نفسهآ ! وش صار يعنني ؟

لو ترتبهآ تنآزل , أو ترتبهآ تصآعد
موت .. ب نفس الطريقه !
+++


اليوم الاربعاء الساعه 4ونص العصر في السوق الشعبي..
ام تركي لاقت لها مكاان وحطت كل اغراض البسطه قمصان جلابيات طرح نقابات عطور اكسسورات وبرااد فيه ثلج واانوااع المشروبات البارده...!
ام تركي:الله يعطيك العافيه ياولدي ...روح يايمه لدوامك..لاتتاخر..!
تركي واللي باين موعاجبه الوضع وموراضي انو امه تتعب:يعافيك ربي ...الله يستر عليك انتبهي لجووالك من فتره لفتره بدق اتطمن عليك أي شي يصير بس دقي علي.....وانتبهي لنفسسك ترى السوق فيه من هب ودب...!
ام تركي:الله يخليك لي تطمني يعل ربي يوفقك ويفتح الدنيا بوجهك ويبعد عنك عيال الحرام..!
تركي:امين يلا مع السلامه!!
ركب تركي سيارته كان باين انه بالحيل متضايق ومقهوره من اان امه تشتغل كاان القهر يشتعل بقلبه...!!!
مشى وبقلبه غصصه موقادر يبلعها...امه باالسوق وهو بيروح لوظيفته المسائيه واخته في البيت !!
كان قلبه معاااهم...وده ووده باشياء كثيره لكن الدنيا كانت ضده...!!!
راح لدوامه الجديد اللي موب عارف وش بيصير له...!!

***
في بيت ابو مازن الساعه الخامسه والنص عصرا!!

ندى جالسه بالحديقه الخلفيه بروحها رغم بروده الجو الا انها كانت تحس انها مخنوقه والدنيا ضايقه عليها من اوسعها طرد مياده لها وتغيرها كان بحد ذاته صدممه لها تحاول تستوعب اللي صار ماقدرت من رجعت وهي دموعها ماوقفت.......!!مسكت جوالها ودقت ع لمى اللي كانت تلاقيها وقت مااتتضايق...!
ندى :الو
لمى:هلا
ندى:شفيه صوتك...!
لمى:مافيني شي بس تعبانه شوي مصدع راسي حيييييل!!
ندى:خذيتي مسكن..!
لمى:اااااااي قبل شوي!!انتي اللي شفيه صوتك.!موعاجبني والله!!
ندى:وتساليني شفيه صوتي يعني موعارفه اللي صاار...!
لمى:الا عارفه لكن ندى وش بيدنا نسوي بكينا تعبنا وهي خلاص طردتنا ماتبينا!!بتبكين عليهااااااااااااااا !!!انا صحيح مثلك انقهرت وانصدمت وماتوقعت احد بعمري يسوي لي كذا لكن
كيفها مع نفسسسسسسهااا ليش تتعبين روحك لوحده ماتبيك وقالت لك اكرهك!!!فكري فيها ترى اانا وربك ياندى
تعبــــــــــــــــــــــــت تعرفين شنو تعبت مليت طقت روحي هالاسبوع ذا مر علي صصصعب حييييل!!
ندى:لمى مياده ماقالت كذا الاهي نفسيا تعباانه!!!مومنها
لمى:لما تهدى بتجيك وانتي تطمنتي عليها خلالالاص عاااد مافيه اقوى من طردتها وطردت اختها لنا!!!
والا تبينا نذلن انفسنا بعد!!!االشرهه علينا اللي حالتنا حاله عشانها!!!اخر شي اكرهكم!!
ندى:لاتلووووومينها حالتها صعبــــــــه حيـــــــــــــــــل !!
لمى:ندى قفلي تكفين ترى موناقصه وربك!!!
ندى:خلاص بقفل اساسا بروح لغرفتي تعبااانه وابي انااااااااام!!!
لمى:ليه انتي وين الحين!
ندى:بالحديقه
لمى:وش تححسين فيه بالله بهالبرد ادخلي جوو...!!يلا وارتاحي!!
ندى:طيب وانتي متى بتنامين!!!
لمى:اانا توني صاحيه المهم يلا اخليك ترتاحين سي يو
ندى:سي يا

كانت ندى ولمى نفسيا اعصابهم متوتره وتعبااااااانه حيـــــل ...سكرت لمى من ندى وكانت تهدي ندى رغم انو لمى محتااجه احد يهديها خصوصا انو اللي سوته مياده فيهم مو سهل ....مسكت جوالها وصاارت تدز مسجات تدق مغلــــــــــــــــق !!!قلبها يحرقها ع ميهااف تمنت لو تعرف ببيتهم أي شي عنهم تبي توصل لها باي طريقه تتطمن عليها...!!لكن كل الابواب موصده بوجهها !!!!
ضااق صدرها وضااقت الدنيا عليها


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت ام نوره!!!

نوره منسدحه ع سريرها وعيونها ع ساعه الجوااال عادل وعدها بيجي بعد العشاء الحين اخر العصر
تمنت الدقايق تمشيء والساعات تركض وتشوف عاادل ...!اللي لها اياااااام ماشافته!!!
شوي الا يطق باب الغرفه !!!
نوره:تفضل ياللي تطق
توقعت نوره انو ياامها او سامي او لمار تستهبل!!!
شوي الا انفتح الباااااااااب التفت نوره طالعت تفجااءت قامت بسرررررعه وهي تصرخ:عااااااااااااااااااادل
عااااااااااااادل ركضت لم وبدون شعور ضمته كاانت مثل الطفل اللي لاقى الحضن اللي يحن عليه ويحتويه
عادل:يااااااااااروح عااادل اشتقت لك...!
انتبهت نوره لضمتها لعادل اللي جت لاشعوريا واستحت وابعدت وهي تبتسم له:وربي احلى سبرايز وربي!!
شلون جيت وكيف وشلون...!!
عادل :هههههههه كنت اكلم محمد وقلت لاتخبرونها يوم وصلت امك استقبلتني ووصلتني لغرفتك!!
المهم كيفك وش مسويه...!!!
نوره:ياااااااااااااااااااروحي انت بخيررررر بس شخبارك قولي قسم اشتتقت لك...!
عادل:اخباري بتعرفينها لاططلعتي...!
نوره:وين اطلع...!!
عادل:يلا البسي والحقيني تلاقيني برى بالسياره!!!
نوره:يااااااااااااي وين بنروح!!
عادل:لاطلعتي بخبرك يلا انتظرك!!!
نوره:ااووووووووك!!!
كانت فرحه نوره بعادل باينه بوجهها واااضحه بكل ملامحها ....وجود عادل وحده هو اللي يحسسها بالامان!!بالفرح
كان يعرف وش تبي ووش يضحكها ووش يسعدها..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 03:39 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

بسرعه لبست وتنااست تعبها وارهاقها ....ومن فرحتها كاااانت تحس الدنيا كلها تضحك لها!!!


******************

الساعه 11في الليل..!!
ابو مازن توه راجع من الشركه.....!!
كان كالعاده البيت هدوء قاتل...!
صعد للدرج للقسم العلوي لمح ام مازن جالسه تتابع فلم ..!
ابو مازن :وين العيال
ام ماازن بدون تلتفت:ندى نايمه ربى معزومه عند صديقتها ومازن نايم!
اابو مازن:دقي ع ربى وقولي لها لاتتاخر....وبكره جهزوا حالكم عشان تختارون اثاث الشاليه لاني بساافر الاحد في الليل!!
ام مازن وهي تلتفت:وين بتسافر ..!
استغرب ابو مازن من سوالها عن سفره وكانه لمح انو هالخبر اسعدها...وفرحها كان مستغرب حيـــــــــــــل!!
ابو مازن:للرياض وبطلع منها للشرقيه اربع ايام واجي!!
ام مازن:ااها الله يعين!!!
ابومازن ماحب يرد ع ام مازن خصوصا انو مومتحملها كل هالسنين الاعشان الاولاد اللي بينهم!!!!

انتظرت ابومازن لحد مادخل للغرفه وسكرها مسكت جوالها ودقت..!
ام مازن وبصوت خافت:هلابالصوت..!
.!!!! : ياهلا فيك ياروح روحه ونبضه انتي يالبييييييه!
ام مازن:هههههههه لبى قلبك المهم مقدر اطول ترى!
!!!!! : ليه ليه حبيبتي ماتقدر تطول مع حبيبها لااااااا ميت شوق ولهفه ووله عليك !!!
ام مازن:وااضح شوقك والدليل انا اللي دقيت!!!
!!!:ههههههههه عيااره انشغلت والله بس اشتقت اشتقت اااه لو تفتحين قلبي وتشوفين وين انتي محد اخذ قلبي غيرك احبــــــــــــــــــــك احبـــــــك
ام مازن:هههههه بتذبحني بكلامك انت...اسمعني بقولك خبر...!
!!!!: شنو اهو!
ام مازن وهي تبتسم:زوجي بيساافر هاليومين
!!:جداحلــــــــــى خبر سمعته!!!
ام مازن:أيــــه فكه ياشيخ المهم الباقي اكلمك فيه بعدين بس حبيت اقولك عشان بأخرطلعتي بكره وخل اذا سافر نضبط كل شي اوك!!
!!...يااااحياه قلبي وروحي انا اللي يقدرحبي كل لك ياحبيبتي لعيونك انا
ام مازن:فديت قلبك يلا بااي احبك!
!!:وانا اموت عليييييييك باااي!!!




منى وهي تحط العشاء لامها:طيب يعني تحسين بتدخل عليك شيء!!
ام تركي:ايه باذن الله اليوم كسبت عشرين ريال دخلي اليوم 70ريال بعت بمكسب لو حسبتيها بشهر اانوكل يوم مكشبي عشرين ريال يطلع لي وفق 500ريال كل شهر خير ورزق وانا امك!!
منى:اايه صدقتي الله يوفقك يااارب
ام تركي:امين بعد عمري تركي جاء واخذني وشال اغراضي وطلبات المطعم بالسياره والزباين ازعجوه ع جواله يدقون هذا وهو اول يوم!!!
منى وهي تتنهد:الله يعين يايمه الحياه صصصصعبه وتبي كفاااح!!!
حتى تركي مو راضي ع شغلتك ذي لكن بيرضيك!!
ام تركي:والله ادري لكن وش اسوي مجبوره!!
×××××××××××××××××××××××××××

ام نوره:تاخرتي حيل شوفي السااعه الحين 12ونص..!
نوره وهي تفسخ عبايتها:بعد عمري عاادل احلى يوم وربي!!!
ام نوره وهي تبتسم لانو اول مره تشوف نوره مبسوطه والفرحه باينه بملامحها سالتها:ووين رحتوا!!
نوره:يووه وناااسه قسسسسم اول شي رحنا كوفي وتقهوينا وسوالفنا بعدين رحت للشقه حقته وشفتها ورحت معاه نشري اغراض لها وكذا...للمطبخ وللصاله...!وبعدين طلعنا مطعم تعشينا وجابني هنا.......!!!
ام نوره:حلو اهم شي انبسطتي!!!
نوره:مررررررررررررره مبسسسسوطه!!
ام نوره:طيب عادل منو يصرف عليه!!!!!
نوره:خااله تاجر وساكن بالرياض يحول له كل شهر مصروف وهو اللي استاجرا له الشقه!!
ام نوره:الله يعينه ويوفقه ويرزقه الوظيفه اللي تغنيه عن الناااس!!!


××××××××××××××××××××
يوم الخميس الساعه 4الفجر
فتح عيونه مازن بصعوبه كان جسمه ثقيــــــــل وراســــــــــه مصـــــــدع حيـــــــــل توقع انو االحين الساعه 10باليل وانو اليوم الاربعاء ماعرف انو له فوق 20ساعه نايم طالع جواله فوق ال50مكالمه ومسجات استغرب حيــــــــــل دق ع فارس اللي حاله مثل حال مازن وللحين ماصحى ....!مايرد فارس عليه....!
ومن المعروف انوالكبتاجون تخلي الشخص يصحى يومين كاملات وينام يومين بعدها انو الشخص تلاقيه يضل ساااعات طويله صاااحي واذا ناااام يضل سااااعات طوووووويله ناااايم ...!

طالع مازن السااعه 4الفجر انصدم شلون اربع الفجر وانا طالع من المخيم الساعه 6الصبااح شكل جوالي مخرف اانتبه للساعه اللي بغرفته نفس الشيء 4الفجر انصصصصدم مازن يالله يوم كامل نااااايم ولاحسيت بااحد ياااربيييييييييييييييييييه مالوم الصداااااع اللي برااااسي هذريه من النوم!!
ماقدر ينزل من السرير كان يحس رااسه جبل من ثقله ومن الصداااااااااع اللي ذاابحه....!!التفت حوله الا علبه المسكن اللي اخذها من سلمان ع درج غرفته وعلبه الماء اللي كان شارب منها ...كان مافيه حيل ينزل تحت او ينادي روني خصوصا انها نايمه هلوقت اخذ حبه وشرب من الماااء كاان يحسسسسسس الصــــــــــــــــــــــــداع بيفجر راســـــــــــــه واالغثيـان ذاابحه من قوه الصـداع!!

(مر يوم الخميس بدون أي احداث عائله ابو مازن الصباح يختارون للشاليه اثاااااااث والوان لغرفهم وفي اليل في الشاليه.....عائله ابو فيصل لاجديد اللهم انو ميهااف صاارت بخير ..فارس كان مقنعه دماار لما تصدع تاخذ الحبوب ذي واخذ منهم وطبعا ماراح لااستراحه لانو لانو دمار وسلمان مسافرين للرياااض .....!!ومازن مع ااهله بالشاليه!!!!
فطلع مع واحد من اصداقائه لعنيزه وكان هنا القدر انو ماجتمعوا في هذا اليوم يمكن لو التقى فارس ومازن يمكن واحد منهم يتكلم عند الصداع عن المخيم يمكن يلاحضون انهم يعانون نفس الشيء او او يمكن كثير احداث بتصيـــــــــــــــــر .......!!!طبعا سلمان مخطط لكل شي انو يخليهم يدمنون قبل يساافر !!!



××××××××××××
يوم الجمعه الساعه 10الصباح
احلام كان الخوف يسيطر عليها من السالفه اللي صاارت لها...!!
وبكل مره تجبرها امها تطلع للحوش كانت عيونها ع الشباك...!!اللي كان دايم مفتوح ...!!!نفسها تعرف وش السالفه!!!يمكن تكون غرفه خادمتهم!!!
وتطل علينا لكن الوضع مومريحها!!نزلت للحوش وامها معاها!!
احلام :وش بتسوين يمه!!
ام فيصل:بننقل الكراتين اللي تحطين فيها الخبز للسطح دامك تنشرين الملابس فوق تحطين الخبز معاهم بعدين جارنا اللي تحت فتح الباب الخلفي لانه حط مستودع في بيته وصار فيه باب بيننا وبينهم وانت عارفه خايفه عليك!!السطح احسسسسه اماااااااااان!!!!
احلام:طيب لحين صاار لي فتره وانا احط الخبز بالحوووش بتفرق يعني لو صار بالسطح!!
ام فيصل:والله شكل عقلك مومعاك طالعي وراء الحوش شوفي الباب اللي فتحه جارنا !!!
احلام:ليه فتحه طيب !!
ام فيصل:يقول انه بنى مستودع ونقل مكان الدينمو <<اللي يرفع الماء للخزان .. ونقله هنا وفتحت باب له وانتي تدرين البيت بيته يتصرف فيه زي مايبي !!!وحنا مستاجرين عنده...

احلام:اااهاااا طيب يلا ننقلهن!!!!
انشغلت احلام تشيل الاغراض مع امها !!!!
لكن كان خلف الستاره عيون تطالعها باعجاااب!!!!!!
كان هالشخص يراقب احلام لما تنتظراخوها بالحوش ...كان يعرف متى تطلع ومتى ترجع كان يعرف متى تحط االخبز...!!!!مايعرف وش الشعور....!!اللي يخليه يترقبها كل يوم..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية