لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 05:50 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل الواحد والعشـــرون

يهمك تعرف أوضاعي؟
أنا مستانس وطيب
أنا مثل البحر تدري..
يثور وتركد أمواجه!
أبد لايزعجك حزن بعيني!
هذا هو طبعي
أحب الحزن وأحتاجه!
وغلاتك يكفي بس تسأل
عن أوضاعي
وأرد (طيب)
مع اني صدق بغيابك
لاطيب ولاحـــاجه





×××
كانت عيون ندىمومصدقه اللي تشوفه معقوله هذا تركي تركي اللي كان
شااغل باالي وافكر فيه...يالله معقوله هو...!!!والا هذا يشبهه...!!
كاانت عيون ندى ع تركي انحرج تركي من نظراتها خصوصا انها تطالعه بحده...!!!اما محمد كان مستغرب من نظرات ندى لتركي انو كيف بنت تطالع ولد بالطريقه ذي ماتننزل عيونها ....!
ابو مازن:الله يعطيك العاافيه ماقصرت يلا مع االسلامه......!!!
تركي ومحمد:مع السلامه !!!
ندى:يبه وش اسمه هذا!!!
ابو مازن وهو مستغرب:تركي ليش تسالين...!!!
ندى وبدون تعبر لابوها كانت عيونها ع سياره تركي اللي كل مالها تبعد
نفسها تصرخ تقول وقف لاتروح وقف ابي ااشوف وش صاار باحوالك...!وقف وقف بس بشوفك!!!

ماكانت تعرف وش هالمشاااعر اللي تتحرك جواتها....!!!
عيونها ع سياارته لحد ماابعدت بعيييييييييييييييييييييد.....!!!!
ماكنت تحس باللي حولها........تركيييي هذا اللي كانت تحاتيته ونفسها تعرف وش صاار فيه.....!!!جاء لحد عندها!!!!!وهي مانتبهت!!
ابو مازن بعصبيه:ندددددددددددى وين رحتي!!احاكيك لي سااعه!!!
ندى وهي مفهيه:هااه هلا يبه!!!!
ابو مازن:ليش ساالتي عنه!!!سؤالك غريب!!
ندى بارتباك:لالالالا ولاشي بس هذا شكله اخو وحده من البناتّ!!لمحته عند السكول ...!!!وشكله هو!!
ابو مازن وهو يحرك السياره:اهاااا ...!!ربى ماسمع لك حس!!
ربى:هلا دادي!!معااكم بس ع البي بي اسولف وايا صديقتي!!!
ابو مازن:الحين انتي طالعه مع عائلتك ...خلي البي بي ع جنب!!له وقته!!
ربى:من عيوني دادي!!
كانت ندى حييييييييييييييييييييييييل متضاايقه!!!وبداخلها تلعن اليوم اللي دقت عليها رنا...!!!واشغلتها عنه!!!موعاارفه وش سر هالمشاعر اللي داخلها!!!موعاارفه ليش سر الاهتماام فيه!!!!!!لييييييييييه مهتمه فيه !!!ليه ؟؟!

كانت جواتها مشااعر وااحاسيس موعاارفه كيف توصفهم.....!!
تركي ضهر بحياتها فجااءه وصدددددددفه!!!ولكنها ثوااني واختفى!!!
اختتتتتتتتتتفى من حياتها !!ولاراح يررررجع!!!!
ندى وهي تفكر:يالله كيف اهتم لشخص مااعرفه!!!كيييييييييف!!!
وش االلي صاابني!!!غبيه انا مستحيل بيضهر بحياتي مره 2ّ!!!
لالالالا يمكن متعااطفه معاااااااااه!!ومع حالته الماديه!!
معقوووووووووله !!!اكون مهتمه له لهدرجه!!!!
ليش بفهم لييييييييييييييش!!!!
وش سر هالمشااعر اللي جواتي !!موقادره اتحكم فيها!!!
ليه نفسي اناديه وااقوله لحظظظظظه!!!ليه طالعته بالطريقه ذي!!!
شفيني اانا!!!شصااار لي!!!!ياالله!!!!!!وش صاابني!!!

كانت ندى تحس حالها مخننوووووقه!!!ضاايعه تايه
نفسها تجلس وحدها
فرحتها بابوها نستها عقب ماشافت تركي فجااءه!!!
كان ضهوره مفاجاء بالنسبه لهاا!!!
موعاارفه كيف ...تقاوم المشااعراللي جواتها غرقت ندى بافكارها بتخيلاتها بدت تعيد شريط الذكريات.......!!
نست اللي حوولها!!!



ابو مازن:اييييييييييييييوة هذا هو!!
ربى:وووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااي شكله يخببببببببل!!!!
انتبهت لندى لصوت اابوها اللي طول الطريق يسولف ومامعاه الا ربى!!!
انتبهت ع كلمته وهو ياشر للشاليه!!!!
ابو مازن:لاتحكمين ياربى بسسسسسرعه انتظري لحد ماندخل!!!

دخل ابو مازن بسياارته للشاليه!!!
كان مدخل السياره ينتهي عند بوابه الشاليه وطول الممر من باب الشاليه لحد البوابه الاشجاار تلفه والديكورات اللي ع شكل اعمده خشبيه ع جوانب الممركلها اضاءات ..!!كاان تصميمه روووووووعه!!!
ابو مازن:ع يمينكم هذاا اسويت كبيرر فيه غرفه استقبال كبيره وصاله طعام وغرف لو احد نام بالشاليه وفيه مسبح وراء وملعب مزروع!!و بأخره بيت شعر عشان الشتاء بنشوفه السويت هذا اذا نزلنا...!!
ربى:واااو يعني هذا القسم مخصص لو يجون ضيوف !!وخاص لاصدقائك!!
ابو مازن اايه!!!
ربى:ووووووووااي دادي شنو اللي ع اليسااار...!!
ابو مازن:هذا الحديقه الخااصه الي اانا صممتها!!!فيها بحيره صغيره!!وكلها اشجاار واماكن للجلسات فيها ترد الروح!!بنشوفها بس خلينا ندخل جوااء!!!
وقف ابو مازن عند باب الشاليه!!وقبل ينزل!!
التفت ع ندى اللي كانت حيييييييل ساهيه!!!
ابومازن:ندى شفيك مالك صوت!!والا الشاليه ماعجبك!!
ندى:لاوالله حيييييييييل روعه يكفي انو انك مسويه ذوقك!!
ابومازن:طيب ليش ساكته!!
ندى وهي مرتبكه:لابس انتم تسولفون يعني ماحبيت اقاطعكم!!
ابو مازن :اللي ماخذ عقلك يتهنى!!يلا انزلوا!!
ربى:وهي تنزل دادي دادي!!
ابو مازن :ٍسمي!!
وقفت ربى عند ابوها وبدلع:دادي ماتحس انو الشاليه تقريبا كانو فيلا بس اللهم الحديقه ذي احلى واكبررررررر والجلسات احلى!!
ابومازن:هههههههههههههههه!لما تدخلين جوا بتحكمين!!
ربى:ههههههههه طيب!!
دخلوا للشاليه من جوا!!
كانت فيه صاله كبيررره...ومقسم لاربع اقسام كل قسم فيه جلسه واثاث بلون يختلف عن الققسم الثاني !!!
كان المسبح جوا في اخر الصاله...!!وكل زوايا الشاليه والجدران اللي تطل ع الحديقه من زجااااااج تكشف اللي برى والتلاعب بالاضاءات معطي شكل الشاليه من جواء منظر خييييييييييييالي...!!!لاثاث فخم الالوان اللي تميز كل قسم من الصاله..والدرج نازل ع الصاله بشكل حلزوني...!!
كان الشاليه من جوا فخم حييييييييييل حييييييييل!!

ربى:ووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااو! !!!! شنو هذا!!
خيييييييييييييييييييييييييييييييالي وربي خييييييييييييال!!!
ندى واللي حاولت تبين لابوها انها معااه:يييييييياااااااااااااااي وربي خيييال!!
ابو مازن وهو يبتسم:تبونا نصعد فوق والا ننزل تحت!!
ربى :اممممممم وش يفرق!!
ابو مازن:فوق غرفكم..!!تحت مفاجاءه!!
ندى:لا نبي تحت!!
ابو مازن :ههههههه يلا تعالوا ويااي!!
ربى :من وين!
ندى:وين!!
ابو مازن:تعالوا وراي!!!
مشى ابو مازن لحد ماوصل للسلم الحلزوني الفخم..!!اللي ينتهي وسط الصاله...!!
ابو مازن:هذا نهايه السلم صح!!تعالواا يسسسسار...!!وشوفواا!!
ربى بعد مامششت ووصلت لنص الصاله!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:52 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ربى:وووووااو هذا سلم يودي لتحت...!!
ابو مازن:ااييييييييييييه!!!يلا انزلو!!
نزلت ربى وندى وكاان القسم اللي تحت مفاجاءه بالنسبه لهم!!
ربى :ياااااااااااي يااااااااااااااااااي شنو هذاااا!!!
ابو مازن:ههههه هذاي صااله كبيررررررررره فيها جلستين ومطبخ وصاله طعاام مفتوحات ع بعض...!!!
والجزء اللي ع اليسسسسار !!!طاوله بلياردو...وفريره<لعبه ..وبلازما كبيره!!!
ندى:دااااادي مررررررره ناااايسسسسسس ناايسسسس!!!!ذوقك خيالي!!
بس انا ملاحظه شي غريب...!!
ابو مازن وهو يبتسم:شنو هو!!
ندى:مافيه الا بلازما وحده وكل تصمميم الشاليه الصالات مفتوحه ع بعض!!يعني كنو الشاليه لاصرنا سواء بنكون نشوف بعض يعني مافيه شي يفصلنا!!!
!!!
ابو مازن:دوم تفهميني ياندى..!!هذا اللي ابيه انا!!!
ربى:يعني شنو دادي!!!
ابو مازن وهو يجلس ع الكنب:انا خلالالالاص مليت دوم احس مشغول مشغول مشغول وااشوفكم تكبرون قدام عيني والايام تمشي وقليل مااجلس معاكم!!!سويت هالشاليه عشان نطلع فيه عطله الاسبوع ومحد ينشغل ولايرتبط.!!!
مستعد افرغ نفسي يومين واذا عندي شغل ضروري مسوي لي مكتب صغير بالشاليه اقدر اخلص اوراقي فيه!!ابي نجلس ويا بعض نضحك نسولف ...مافيه جولات تشغلنا مكالمات تلفزيونات ووووووو الخ!!!
ابي نصير مرتبطين ببعض...!!!!!!!حتى القسم للي فوق بس غرف وصاله صغيره وفيها كوفي صغير!!!
كل اللي تبونه بسويه لكم بالشاليه اهم شي نكون وياا بعض!!
ندى وهي تبتسم:ياااااااااحيااتي الله لاايحرمنا منك ..وقسم احلى شي فكرتك ويومين بالاسبوع مرررررررره حلووووووو......!!!
ربى وهي تبوس اابوها :اموووووووواه الله لايحرمنا منك!!!
ابو مازن:ولامنكم!!!
ندى وكان ابوها حط يده ع الجرح....خنقتها اللعبره ودها تسال ابوها وينك عن هالاحساااس من زمااااااااااان كبرنا وحناا نفقدك ونفقد امي...!!

×××
لماروهي عند باب الغرفه:عادي ادخل!!
نوره وهي منسدحه ع السرير:اااايوه..!!حبيبتي تعالي!!
لمار وهي جالسه ع سريرها:هذا سريري ماما تقول بتنامين عند نوره!!
نوره:ايوة سريرك واذا بغيتي سريري اخذيه...!
لمار بدلع:لالالالالالا سريري يكفيني ماما تقول نوره اختك صح انتي اختي!!
نوره:اايوة اختك!!
لمار:ليه سافرتي وماشفتيني انا بالروضه الحين!!يعني ماتحبيني صح!!
نوره:الا احببكككككك!!منو قال اني سافرت!
لمار:حمودي
نوره:ليه وش سالتيه انتي!!
لمار:اانا قلت لحمودي يوم اخذني من الروضه...نوره وش تقرب لنا!!
قالي هذي اختك..وقلت له ليه ماشفتها ولاشافتني قالي كانت مسافره وانتي صغيره وتوها تجي ماقدرت تجي الا الحين!!
ابتسسمت نوره :ايوة توي اجي بس احبك انتي اختي ياقلبي !!تعالي اجلسي جنبي بضبط لك شعرك...!!!
لمااروهي مبسوطه:الله اذا طلع حلو اابي تسوين لي قبل اروح للرووضه عشان اقهر البنات!!
نوره وهي تبتسم :ههههه طيب..!!
كانت نوره رغم الهم اللي فيها ورغم الضيقه اللي فيها ورغم مشغول بالها ع عادل اللي مايرد ع مسجاتها ولامكالماتها كانت لماار مثل البلسم البريء اللي خلها رغم همومها تبتسم....!!!

×××
بالكووفي شوب محمد عازم تركي ع قهوه...!!!

تركي:جد ااحسه رجل اعماال يااخي شفت سيارته اللي سعرها فوق 500الف...بس كنت مستغرب من البنت اللي معاه...!!!
محمد:ايييييه ماشاء الله عليه اما االبنت حييل شكلها خااقه عليك!!هههههههه..!
تركي:هههههه وش تخق عليه ع واحد حاافي منتف مثلي...!!
محمدوهو يغمز له:مدري عنك ...!!ترى تسويها انت...!!
تركي:هههههه يارجال لو ابيع سيارتي وكل عفش البيت مايجبون ربع قيمه سياره ابوها!!!قال تخق علي ...!!!هو صحيح اني مزيون كح كح بس وشسمه حافي منتف...!!!!يعني انفع مزهريه بس ههههههه!!
محمد:ههههه احسها تقول يوووه وش ذا الطعوووووووس!!!
تركي:يارجال الرجوله بالاخلاق مو بالفلوووس والعز!!!
محمد:ع طااري الفلوس..للحين راكب رااسك!!!بتتوظف وظيفه مسائيه!!
تركي:ايييييييه !!
محمد:ياااخي درااستك اهم...!!
تركي:ياخي ناس ابوانهم تورثهم ملاييين وناااس مثلي يورثونهم ديون!!!
الدين يامحمد ع ضهر ابوي لازم اخللصصصصه!!!
محمد:يمديك لاتوضفت تخلصه...الحين دراستك اولى!!
تركي:ياولد ماعاد فيها صببببر ....الديون والمصااريف وووخلها ع ربك..!
محمد:ونعم بالله الا قلي بكره بتدوام...!!
تركي:اايه بروح للجامعه!!!

محمد:حلوو اجل اذا ماطلعت سياره سامي بعطيه سيارتي وابيك تمرني...!


××××
الساعه 7المغرب...!!
ابو مازن:هههههههههههههههه اهم شي عندي اعجبكم..!!
ندى:وربي خيييييييييييال خيييييييييييييييييييال مره ذوقك روعه وربي!!
ربى:دااااااادي جد جد جد ابداع مرره والغرف بكره نروح نختار الوان..!!
ابو مازن:اايه سويت كل الشاليه واخترت الواانه معاد الغرف كل شخص يختار الالوان والاستايل اللي يعجبه!!!
والحين يلا تاخرنا حييييييييييل ووراكم درااسه بكره يلا اركبوا !!
ربى:ااااي انا عندي اختبار بكره...!
ندى:يلا
ابو مازن:لو عارف ماخليتك تروحين....!!!بس يلا جد حييييل تاخرنا...!!

ركبوا بالسيااره وطلعوا من الشاليه اللي شافوه ركن ركن وزاويه زوايه...!!وكانت رحله صغيره بس بالنسبه لربى وندى ااحلى طلعه واياابوهم....!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:54 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

يمكن شعورهم بالجفاف العاطفي خلا طلعتهم وايا ابوهم تسوى لدنيا ومافيها...!!!
كانت ندى بالسياره واختلط ظلام الليل بالدوامه اللي غرقت فيها!!!
كانت حااسه انها موع بعضها.........!!شعور غريب...!!مموفاهمته!!

×××
جالسه بالبلكونه غرفتها وزقااره وراء الثانيه...كاانت لما تتضايق تدخن!!!
شعووووووووووور الششششوق يحرق قلبها...!!!
يومين ماتدق ...يومين ماااتسال....!!ليييييييييييييييييييييه!!!
ليييييييييييه تعلقني وتروح!!!!!ليييييييييييه عودتني عليها ثم رااحت!!!!
لليش تركتني وراحت للفصل وماتحملتني يوم عصبببت...!!!
ويومين ولادقت ولاسالت ولاحست انو فيه بني ادميه نفسيتها تعبااااااااااااااانه!!!!!!هي ششششششنوو ماتحس مابقلبها احسااس!!
حتى المسن ماتخش...!!يعني بتعلقني فيها زود..!!!يعني تتغلى علي...!!!
كل وقتي لافضى تمليه لي...!!ليش الحين احس وقتي كله فرااغ!!!!
لكن بعرررف...وش سر هالصمت اللي هي عايشته!!!!
يعني ماحنت...ماااشتااقت ...شنو هو احساسها!!!
ااااااااااااااااه وش هالضيق ذااا ...ندى موفااضيه...والبيت زي المقبره لاحس ولاصوت ابوي مسافر امي طالعه وليان طالعه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه والفيلا بكبرها مافيها الا انا................!!!!!!!!!!يالله !!
وينك ياميهااف منو يملي وقتي ...3اسابيع معرفتي فيك خليتني اتعللللللللللللللق!!!!فيك كذا والحين تتغلين علي ليييييييييييه!!!


×××
مازن:وين النااس..!!
روني<فلبينيه مديره المنزل ومشرفه ع الخدم:مسترابو مازن وندى وليان فيه روح ومدام فيه روح..!!
مازن :ابوي جاء متى وصل!!
روني:االصباح
مازن:طيب كلهم راحوا سواء..!
روني:مستر وندى وربى فيه روح سواء..مدام فيه روح العصر ...!!
مازن:اااها طيب اذا رجعوا قولي اني طلعت...!!!
روني:ااووووووكـ..!


×××
محمدوهو يبوس لمار:وه يازينك ...وش هالحلا منو مسوي لك تسريحه!!الله طالعه قمر..!
لمار:نوره سوت شعري...!!
منيره:ههههههههه اايه نشبتي بحلقها!!
محمد:ههههههههه!!!الا ع طاريها يمه كيفها نوره!!
منيره:الحمدلله بس
محمد:بس شنو..!
منيره:لحظه ...لماار يايمه روحي العبي عند نوره بالغرفه..وخليها تقولك قصه..!
لمار:من عنوني ماما..!
منيره انتظرت لحد ماراحت لماار....!!
منيره:بس ااحس نوره ضاايق صدرها حيييييييييل عشاان اخوها...!!
انا عاارفه بتجلس معااي بس لحد ماتقوم بالسلامه وبعدها تروح له!
محمد:يمه لاتلومينها لاتلومينها...!!
منيره:لكنها بنتي يامحمد مابي احد ياخذها مني..!
محمد:يمه محد رااح ياخذها منك لكن....هي نوره موصغيره قانونيا مسؤله عن نفسها يعني عقلها كبير تقدر تاخذ قرارها...!!
منيره:مابيها تروح قرارها بيكون مع عادل..!
محمد:البنت مالها غنى عن امها ..بس انتي ضهرتي بحياتها فجاءه انتظري لحد ماتتقبلك..!!مع الايام ماراح تستغني عنككك..لكن عادل واياها طول عمرها صصصصصعبه بتتنازل عنه فجااءه..!!انتي بس انتظري يايمه..!
ومنها لحد ماتقوم بالسلامه يحلها الف حلال ولاتكدرين عمرك يايمه نوره ماراح تستغني عنككك ابد!!................!!!!

×××
فيصل وهو يحط يده ع رااس ميهاف:لاماعليها حراره...!!
بس شكلها رجع يهبط الضغط معاها...!!يمه هي تاكل زين!!
ام فيصل واللي باين لحزن عليها:اايييه كل شي اجيبه لها...!!كل شي ...!!
احلام وهي مرتبكه:يمه تراها ماتاكل زين كل الاكل اللي تجيبينه تنتظرك تطلعين وتكبه بالزباله زين اذا شربت عصير....!!!
فيصصصصل:يعني تاكل حبوب ع الجوع!!!من جدهاا ميهااف تسوي كذا!!!!
فيصل وهو يحاول يصحيها:ميهاااف قوووومي قومممممممي!!
ميهاف وبصوت متقطع:هلالالالالا!!
فيصل:اانتي تاخذين علاجك..!!
ميهااف:هااه
فيصل: تاخدين علاجك.وبدون تاكليين صصصصصح!!!والا ماتاخذينه كلش..!
ميهاف:...............
ام فيصل:ميهااف يمه شفيك اخوك يسالك جاوبي..!
ميهاف:راسي يعورني ....لا ماخذهم كلش لاني يادوب اشتهي اكل..!!!
فيصل بعصبيه:بزر اانتي والا بزر اانا وش قلت لك الحين تقومين تاكلين وتاخذين علاجك واالا قسسسم ياميهاف هالمدرسه اللي خشيتيها ااسحبك منها وماافيه درااسه هالدلع مايمشي عندي فااااااااهمه !!!عندي مناوبه وموفااضي لدلعك...!!انتي تمرضين وحنا اللي نتعب..حسي شوي...
ميهااف والدموع بعيونها وبصوت خافت : ان شاء الله..!
فيصل وبدون يلتفت لها:يمه انتبهي لها ابوي للحين بدوامه المسائي وانا عندي مناوبه تحتاجين أي شي دقي علي..........!!!
ام فيصل:الله يحفظك تطمن انا عندها


×××
كاز:هلوووو!!
لمى:هلا
كاز:كيفوالحلو...!
لمى:زفت وانتي..!
كاز:ها ها ها<تضحك ضحكه متقطعه واستهتاريه !!ليه ياحلو ليه!!
لمى:مدري بس كذا قافله معاي!!
كاز:محتاجه مفك ها ها ها!
لمى:خليه لك ترى مو راايقه لمزحك انتي وضحكتك لمعفنه!!
كاز:هههههههههههههههههههههه افا افا افا منوزعلك لموشتي والله لاالعن العن اللي جابه!!
لمى:محد بس اخلصي وش بغيتي!
كاز:ع تـ.. المهم بكره ابيك تدوامين!!اانتي وندوش لاني بدوام!!
لمى:مالي خلق !!
كاز:ياشيخه دوامي وش لك بجلسه البيت تجيب الهم والغم والطفش ياخي اليوم هالشايب والعجوز اانا واياهم بالبيت طقت تسبدي !!!!!!
لمى:ايه نفس الحاله بس بدون شايب وعجوز لو عندي كائن حي ااسولف وااياهم كان بنعمه لكن محد!!!!
كاز:داااااااااومي ياحبني لك . ع الاقل نسوي اكشن شوي!!
لمى:بشاور ندى واشوف..!!
كاز:ردي لي...!!
لمى:ااووووووووك!!!

×××
الساعه 9ونص بالليل..

ابو مازن بعصبيييييه:للحين مارجعت بس بفهم شششششلون تطلع!!!وهي تدري ااني رررررجعت!!!!
ندى:اايه متى عمرها جلست!!
اابو مازن:موحاااااااااااااله ذي يعني رجعت والا مارجعت مايفرق..!!ولاحتى تدق!!!!
لكن حساابي معها اذا رجعت!!!!ومازن ذا بعد طالع...!!!!لكن زين حساابي معااهم بعدين!!!

شوي الا باب الفيلا يتحرك دخلت ام مازن واللي توقعت انو يتااخرون بالشاليه ماتوقعت يوصلون بدري...!!
ابو مازن وهو يطالعها بنظرات حاده:ااهللللن يامدام!!!!!شرفتي !!
ام مازن التفتت ع ربى وندى بعصبيه :ربى ندى لغرفكم ااشوف...!!!!!
صعدت ربى وندى ودخلت ربى للجناح اما ندى ووقفت عند اخر الدرج بدون مايشوفونها !!!
ام مازن :اهلن فيك الحمدلله ع السلامه!!
ابو مازنبعصبيه :الله لايسلمك!!وين كنتي!!!
ام مازن بعصبيه :ااوووف معزومه ع اجتماع وايا صديقاتي!!
ابو مازن بتطنز:صديقاتي لايكون مصدقه عمرك انك ام 22سنه احسبي عمرك زين!!! تزوجتك وعمرك 20وزودي عليهم 19سنه!!
عمرك 39سنه لاتنسين 39!!!!
ام مازن:يوووووووووه شتبي الحين معصب شفييييييك!!
ابو مازن:الحين بكل برود شفيك معصب...!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:56 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

يعني ابد مابقى بوجهك دم..!!زوجك جاي من سفر وله فوق الاسبوعين مسافر ولاحتى استقبلتيه ولاحتى سالتي ..ويوم عرفتي اني وصلت ولااحتى دقيتي علي ولا بعد طالعه بدون ااذني.........!!!
ام مازن بعصبيه:ااااااووووووف لا يكون تبيني اسوي لك حفله استقبال وافرش السجاد الاحمر من اول الفيلا لاخرها!!
ابومازن:لاابد ماحلمت بالشي لاني عارف منو انتي ....متزوج وحده حرام عليها كلمه انسانه!!!لكن اسمعيني وهذاي احذرك والله والله اذا ماغيرتي اسلوبك وتعدلتي لايكون لي معاك تصرف ثاني!!!طلعات كل يوم مافيه فااهمه ماااااااااافيه...!!طلعات بدون اذني ماافيه..انتبهي لعياالك وبيتك!!!
ام مازن:انت شلون تتكلم كذا وياي انا....))
ابو مازن:ااااششششش ولاكلمه!!!!!!لااتناقشيني !!!!!!!اللي عندي وقلته كلمه زيااده ااسمعها منك موطيب...!
ام مازن:شايفني شنو حيوانه....)
ابو مازن قاطعها وهو ماسك جواله:هلالالا مازن وينك..!
مازن :هلا يبه الحمدلله ع سلامتك!!
ابو مازن:الله يسلمك...والله فيك الخير عاارف اانو ابوك وصل وساكت..!
ماكلفت عمرك تدق..!

ام ماازن صعدت فوق وهي معصصصصصبه!!!وبسرررعه ركضت ندى لغرفتها...!
مازن :والله من شب على شي شاب عليه ماتعودنا احد يهتم بالثاني!!!
ابو مازن :وش قصدك..!
مازن:يعني سافرت واسبوعين مادقيت ولادقيناعليك مغلق عودتنا مانسال ورجعت ولااخبرتنا قبلها بيوم والحين تعاتبنا!!اساسا تفاجات انك رجعت!!
ابو مازن كان رد مازن حيييييل ااحرجه مااقدر يرد عليه لانو مازن كان صاادق...بالشي اللي يقوووووله!!
ابو ماازن:المهم بس متى ترجع!!
مازن:ولله بتاخر ...تعرف طالعين بمخيم...!!واليوم الثلاثاء يعني اخر الاسبوع!!
ابو مازن:ماشاء الله اخر الاسبوع لايكون نسيت الاربعاء...
مازن:لامانسيته بس الاربعاء محد يدرس كل الناس يسحبون!!وماعندي شي!
ابو مازن:المهم لاتتاخر ...!
مازن:ان شااء الله!
سكر مازن الجوال وبكثر ما ضايقه اسلوب ابوه الا انه ارتاح انو فيه احد يسال عنه يحاتيه وين يروح !!!كان يقول بقراراه نفسه اايه يايبه لكن رجعت وفاضي لاقيت وقت تسال عني بس بكره ترجع للشركه وتضيع بين زحمه الاوراق والمعاملات ينسانا....!!!!قطع تفكيرمازن صوت دمار..!
دمار:ههههههه وين الحلو ساهي..!
مازن:هههه لاولاشي بس الحكومه متصله!!
سلمان وهو يفكر بعقله:اايه هالحكومه ذي اللي بتوكلنا ذهب!!!
الحكوه ذي هي اللي مخليتني كلبك المددلل...الحكومه ذي هي اللي مخليتني اذل نفسي لك عشاان ارضيك وترضى تقبلني كصديق لك....لكن هيييييييييين!!!!!

فارس:ابو سمره يااحلووو...!!
ابو سمره<خويهم اسمر دبدوب ..راعي تنكس وطقطقه وتنكس...!!!
ومعاه اوورق يعزف لهم....!!
ابو سمره:يالبييييييييييييييييه!!يارووحوه...!
فارس:ٍسمعنا ياحلو فيني تنكس لدرجه ودي ارقص وانا جالس..!
كل الشباب ضحكوا معاد سلمان...اللي كان يرسل مسج لجوال دمار..
سلمان: وهو بيطلع من باب الخيمه:عن اذنكم بروح الحمام..!

شوي الا مسج ع جوال دمار(تعال يمي بالسياره..ابيك ضروري!!!)


×××

كان ندى ضايق صدرها حيييييييل يوم شافت ابوها وامها يتهاوشون ...وبنفس الوقت تحس بضيقه ماتدري من ايش وقلقانه ع مياده كانت ندى حيييل مهمومه موعارفه وش اللي فيها بالضبط ...!!مسكت جوالها ودقت ع لمى...!
لمى:هلا اخيرا رجعتي...!!!
ندى:اايييييه كيفك !!
لمى:موبخير..!
ندى:ِوش فيك!!
لمى:وش اللي موفيني تخيلي جالسه لحالي بالبيت مع الخدم!!!!
ندى:يعني اول مره تجلسين بروحك دايم تجلسين وش تغير...!
لمى:ااااااه مدري ااحس فيه شي ينقصني...!!مدري وش هو!!بس ماعلينا قولي كيف الشاليه
ندى:سلامتك من الاه ...تماام روعه خييييييييال خققققققققق روعه روعهّّ!!
لمى:ااخذتي صور ..!
ندى:هااه لا بس اوريك اياه ع الطبيعيه احلى...!
لمى:مومشكله اسمعي شرايك ندوام بكره ع الاقل ذبحنا الطفش...!واانا جاء في بالي نطلع من السكول سواء ونزور مياده وش راايك........!!
ندى:خلالالالاص ااووووككك وحلو نزورها سواء
.......قولي الحين كيفك!!
لمى:ماشي حالي الا وش رايك تجيني!!
ندى:مقدر اجيك الوقت تاخر وابوي موجود ماتوقع بيوافق.!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 06:00 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل الثـــــــــــــاني والعـــــــشرون...
م̷ٱفينَي شيّ .. [ ..
گلهَآ دمعهّ بعينْي ..
ۈ إرتجَآفآتّ الشفآيفَ ..
ۈ غصَه تَجْرحَ خفوَقيّ .. ..
انتّ شآيفْ فينَي شيّ [:/ ]
×××
سلمان بصوت خافت :دمااار هناااا هنااا تعااال...!
كان سلمان واقف عند سياارته ينتظر دمااار
وصل دماار عنده...!
دمار بصوت خاافت وش فيك..!!
سلمان:ااسمع خلنا نبعد شوي ماراح نجلس بالسياره ع الاقل بالظلام محد راح ينتبه لنا وخل جوالك صاامت...!!!
دمااروهو يحط جواله ع الصامت:يلا اامششش!!
مشى سلمان ودماار شوي لحد ماابعدوا..!!!عن المخيم..
سلمان وهو يجلس:اسمعني دماار ولاتقاطعني...!!!خلالاص اللعب صاار حامي..!
دمار:لعب شننوو!!

سلمان:هههه صدت ععصفورين بحجر !!!
دمار:وش قصدك !!
سلمان:فاارس وسلمان!!!
دمار:شفيهم ..!!
سلمان:صدتهم بشبااكي.......!!!
دمااربعصبييييييييه:فااااااااااارس لاتقرب منه!!!
سلمان وهو يطالعه بنظرات حااده:خلصت منه فاارس وخلصت من مازن.....!
دمار:ليشششششششش مازن بكيفه لكن فااارس فااارس.خله مروج بس لايصير مدمن...!!!.!
سلمان وهو يقاطعه:فارس متوصي فيه اسكندر..انت تعرف اسكندر ماايحب احد يرفض له طلب..فاارس مارد لاسكندر شي وهو معطيه مهله اسبوع ورااح لاسبوع ولارد له شي فاارس خايف ولايبي يصير مروج ...وصاار الخوووف من فاارس انو يفضحنا فامافيه الا نخليه مدمن..ومروج بنفس الوقت جيناه بالطيب ورفض مافيه الا بالغصب!!
دمار:يعني فارس الحين مدمن وهو يدري!!!
سلمان:طبعا لا لي 3ايام...اغصبهم يجلسون لاخر الليل..وكذا مره ااخطط مع الشباب مره احطه لهم بقهوة ومره بعصير وووالخ الطرق اللي اذوب الحبوب فيها...
دمار:فارس مايستاهل فقير مسكين شتبون فيه!
سلمان بعصبيه:لاتسوي فيها رحمه وعطف شغلنا مايعرف العطف...!!بالعكس يصير مروج يدخل ع اهله ذهب ويعيشيهم صصصصصصصح!! واسمع يادمار لو ااشوفك توقف معااه بخبر الكبير...وانت عاارف وش راح يسوي فينا....لاطاح بشباكي وضمنته وقتها كيفك اوقف معااه بس الحين لا!!
دمار:والمطلوب مني وشو!!!
سلمان:تعجبني المطلوب منكككك...!!هذا اللي انا جايبك عشاانه!!!ابي تتوصا بفارس اليوم ..
دمار:شلون اتوصا فيه
سلمان:يعني انت مروج بعلمك كيف..اللي ابيه قبل الساعه 2تكون انت طالع من المخيم ومعاك فارس ..عاد انت واياه دايم تخشون جو وسكس ووومايحتاج اكمل..وبمااانك غاسل مخ الولد ..ابيك تغسله زود..هو بيحس بصدااع ع الساعه 1 او الساعه 2لاني لي 3ايام ع الساعه 12اقدم لهم نص حبه مذوبه مثل ماقلت لك بعصير او بقهوة ..!!المررررررره ذي ابيها غير..!!!
دمار:كيف يعني ...!!
سلمان:بعد ماتخلصون انت وااياه...من جوكم اشغله باي شي سولفوا تمشوا دوروا ع المخيمات اهم شي لاترجع ثم يجبرك توديه للمستشفى لاتعطيه ليين تحس الولد بيموت من الصصصصصصصداع...لين تحسسسس انو موقادرررر...!! بعدها عطه حبتين...!!!!بياخذهم وهو مايدري عن نفسسسسسسسسه!!!
دمار:حبيتين كثيررررر !!توه ماادمن !!
سلمان:انا ابيه يدمن ابي جسمه يمتلي كبتاجون ...اابيه يدمن بسررررررررعه!!!!!!مومنتظر يكفي صبرت ثلاث ايام....!!ومازن خله علي اساسا متفق مع الشباب يطلعون ع الساعه 2ونص وفارس جاي مع مازن بسياره وحده يعني مازن مااراح يروح من المخيم الا وفارس معااه!!!!
دمار:منت سسسسهل ضاابط الخطه!!!
سلمان:ااايه افا علييييييييييك ااصيد باحتراافيه هههههههههههههه!
دمار:ووش لي طيب من فاارس يعني واحد مثله فقير وش بيجيب لي!!
سلمان:ياغبي شغل مخك ...خل فارس مروج ومدمن ويجر لك زباين..موالولد حلو ومزيون ...!!يعني بيجب لك زباين وثنينكم مستفييييييييييد..!!!
دمار :ع كذاحلووووووو !!
سلمان :يلا نررررررررررجع تااخرنا!!!باقي الخطه اقوله لك قبل تروح معااه...!!

رجع سلمان ودماار ودخل سلمان للمخيم وبعد عشر دقايق دخل دماار....مااحد انتبه لهم خصوصا انو ابو سمره مشغل الاورق والفرقه طق وتنكس والكل عاايش جوه....كان بالنسبه للكل المتواجدين جو ونااسه غناء وموسيقى كان الشيطان مزين لهم هالجلسه ...كان يوسوس لهم باانو هذا فعلا السعااده...اانو هالاشخاص اللي يتنكسون ويغنون انو فعلا قلوبهم نظيفه وصاافيه ...رغم انو كان لعكس جو معااصي ..نفوس خبيثه...والشيطان يتلف حولهم..

×××
ع سريرها عيونها جفتها االنوووم اختلط برد الشتااء ...ببرد الحنايا اللي ترتجف شوق...لكن الكبرياء طاغي...
كان قلبها يصرخ والله اشتقت لك اشتقت لك...لكن عقلها يقولها هي اللي غلطت...!!
تستعيد شريط ذكرياتها ع صوت ضحكاتها..ع صوت توصياتها...ع نظراتها البريئه..ع اهتمامها فيها...
ع مسجاتها كل صبااااااااااح...تتذكر كلامها حسسسسسسسست بان الشووووووق موقادر يوقف نبضه جواتها...!
تجرأت ومسكت جواالها دقت ع ميهااف وقلبها يدق معاااه .... رد عليها صوت(عفوا ان الهاتف المطلوب مغلق حاليا..اتصل في وقت لاحق)........!!! ردتت في نفسها:تتغلين ياميهااف تتغليييييييييين!!!ولاحتى المسن فاتحته لكن نشوف بكرى وش بيصير.........!!!!!لاني ولهاااانه تغليتي ااكثر وااكثرر!

×××

(تكفى رد علي محتااجتك........)))!!!!مسج ارسلته نوره ع جواال عادل.....!!!
ماكان يرد ع مكالماتها ولامسجاتها...!!كان لكون كله مظلم بعيونها ....!!ماكانت تحس بالدنيا تعني لها شي من كثر المصايب اللي صاارت لها كان همها الحين عاادل...كانت تشوف فيه ماضيها ومستقبلها..صحيح في بيت امها لكن للحين ماتم لها شهر في بيت امها ...وعادل اللي عااشت معااه 16سنه ..كان طبيعي عاادل هو كل شي بالنسبه لها..ارسلت هالمسج وقلبها ينزف دم ..وعيونها تبكي دموع...!!!
اختلط ظلام الغرفه وجوها البارد مع صوت انفااس لمار اللي نايمه ع سريرها...كاانت الغرفه بالنسبه لنوره موحشه والدنيا اللي برى الغرفه مموحششششه اكثررر.....قطع السكون صوت جوالها ...
(غلا دنياي يتصل بك) طالعت الاسم شهقت عاادل عاادل اللي يومين مطنشها الحين يدق..ارتبكت موعارفه كيف بترد...كانت تنتظر لو مسج منه لو يرد عليها بالبي بي ...لكنه دق عليها...اااااااااه ياقلبك يااعاادل...!!!
اااااااااااااه يدري اني مستحيل احتاااج ااحد غيره....سبقتها دموعهاا....ردت بس مااقدرت تتكلم...!!
عادل بنبره كبرياء:االوووووو...!
نوره:.......................
عاادل:نوره معااي ...!
نوره:............................(كانت دموعها تنزل موقادره تتكلم.))
عادل:نوره معااي شفيك سااكته!!
نوره......................
عادل:اوك يلا بااااي اجل شكلي دقيت بوقت مومناسب.!
نوره وهي تبكي:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ,,,<وبكت نوره!!
عادل وهو متفاجاء:شفيك نوره شفيييييييييييييك اامانه شصاير لك..!
نوره وهي تبكي:ممممحححتاااااااااااااااااااااااااااااااجتكككك كككك محتااااااججججججتك ..ليش تتركني ليشششش ليش تتخلى عني ليشششششششش ليششششش وينك عني وينك وينك!!
عادل وقلبه متقطع عليها:نوره تكفين لاتبكين....!تدرين مااحب اشوف دموعك..!
نوره:ممممممممقدرمقدرررر اانا مااستغني عنك انت كل شي ليش تتخلى عني وانا محتاجتك..
عادل:انا ماتخليت عنك يانوره انتي اللي ماتبين تروحين ويااي..!
نوره:انت ماعطيتني فرصه اتكلم ولارديت ع مسجاتي...عاادل اانا ماجلست عند امي الا لاني تعباانه!
عادل:انا اهتم فيك ماراح اقصر..!
نوره وهي تبكي وتجرات تتكلم:فيه اشياء تخص لحريم وتعبهم..ماراح يعرف لها الا امي..عشان كذا جلست عندها افهمني عادل والله ماتخليت عنك مستحيل اتخلى عنك

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية