لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-12, 08:39 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

فيصل:بعدين نتكلم بالموضوع اانتي اهدي الحين وكلها ساعه وبنروح للبيت..!وبتاخذين العلاجات اللي بعطيك اياهم ع الوقت..!
ميهااف:فيصلل وامي وابوي بيعرفون..!
فيصل:طبعا لا بقولهم اانك تعبتي شوي واخذتك للمستشفى ولاقيت ضغطك هابط..وصرفت لك ادويه.!!لو عرفوا بيتضايقون ويشليون هم وهم موناقصين...!!
ميهااف:قلهم اارتاح كم يوم..!تكفى مابي ادرس.!
فيصل وهو يطالع بعيونها:شفتي كنت عاارف فيه احد مسوي لك شي..!بقولهم بس بعدين بفهم منك كل شي !!!!
ميهاف:.........................
فيصل :الحين ارتااحي انا نسيت جوالي 2 ومحفظتي ونسيت اقفل غرفتي بمر العياده بخلص لي شغله وااجي. وبخلي عذاري تكون معااك...!!!
أي شي تبينه قوليه لها...!لو بغيتني خليها تدق ع العيااده..!!او ع جوالي حافظه رقمي صح...!!
ميهاف:اايه حافظته...!
فيصل :يلا بااااي
ميهاف:فيصصصصصصصل!!
فيصل وهو يلتفت:هلا..!
ميهاف:لاتتاخر...!تكفى!
فيصل وهو يبتسم:تطمني نص ساعه بس وااجي..!

***
فارس:شقلت لك اانااااااا هااااااااه شقلت...!!!
سمر:وشو وش سويت انا...!
فارس وهو يمسكها من شعرها:ثاني مره لاقلت لك الشااي تخلينه خفيف يصير خفيف مو جايبته لي تقل شيره!!!!!!!
سمر وهي تتوجع:ااااااااااااااااااي فكككككككك الله يااخذك ياحقيررر...!
فكها فاارس وهو حييييييل معصب
سمر:حسبي الله علييييييييييك انت وش انت من سمح لك تمد يدك...!!
فاارس بعصبيه:ولاكلمه ع تبـ.. زين وتقلعي لامسح فيك الارض
سمر:هيييه اانت مو بكفيك تمد يدك...اكبر منك انا...
فارس:الولد ماتكبر عليه بنت..لو كنتي عجوز دامني ولد انا اكبر منككك بمكانتي ابقى انا ولد وانتي بنت ....!!
ام فارس جت تركض: شفيكم ؟؟؟؟؟؟
سمر ركضت لغرفتها..!!!!
ام فارس :اانت ششفيك مااتفهم...!!يوم تمد يدك ع اختك ليه!!!
فارس:بربيها.....!!جايبه لي شااهي كله شيره ماتعرف تقيس السكر..!
ام فارس: الحين البنت جايه من الجامعه هلكانه تعبانه وكثر الله خيرها تسوي لك شاهي وجاي تمد يدك بعدين رب نفسك اول ...!!بنتي متربيه!!احسن منك!! بعدين اكبر منك ليه تمد يدك عليها هاااااااااااااه لييييييييييييييه!!
فارس: اكبر مني بسنه بس يمه صدقيني البنات ماينفع معااهم الا القسسسسوة!!عشان يتربون!!
البنت اذا تدلعت خربت!!
ام فاارس: ااقول مو اانت اللي تعلمني التربيه!!قسم بالله يافارس اذا مااعقلت مو طيب لك...!!!اانت فاهم !!
فارس:يمــــ..)
ام فارس:وصصصمه ولاكلمه!!!
ومشت وخلت لحاله............!!!!
ام فارس راحت لغرفه سمر وهي تطق الباب:سمر افتحي الباب!!
سمر وهي تبكي بصمت وماتبي امها تحس:...........................
ام فارس :سمر افتحي الباب بكلمك..!!
سمر وهي تقاوم الغصه اللي خانقتها: مافيني شي يمه بس بلبس وبجي لك روحي لغرفتك ارتااحي....!
ام فاارس:انتظرك ترى !!
سمر ماصدقت امها تروح...بكت وبكت هي مو اول مره يمد يده عليها...موعارفه كيف تدافع عن نفسها...!!موعارفه لمين تشكي ولمين تقول...!!سكتت وبلعت غصه اختنقت بحلقها...!!



***
ابو فيصل:ياام فييصل اذكري الله قالك انو طالعين مشوار...!
ام فيصل :قلبي يعورررررني ااحس فيه شي...!
احلام:يمه هو ارسلك مسج قالك ميهاف معاه وطالعين مشوار خلالاص يعني فيصل مستحيل يكذب..!
ام فيصل:قلبي قلبي يقول فيه شي مسسسستحيل احساسي بيكذب..!!
دق جوال ام فيصل...!طالعت جوالها (فيصل يتصل بك)
ام فيصل:الو يمه ويييييييينك ليه مااترد...!فيكم شي ؟؟ميهاف فيها شي...!!
فيصل:انا بخير واعذريني اانشغلت الحين انا بالحاره خلي احلام تنزل تاخذ معاي الاغراض...!!
ام فيصل:طيب يايمه...!الحين بخلي احلام تنزل تاخذ الاغراض معاك..!
فيصل :مع السلامه
ام فيصل:مع السلامه ...
ابو فيصل:شفتي مكبره الموضوع !!
ام فيصل:ماادري ..ماراح اتطمن لحد مايرتاحون!!

احلام :انزل يايمه!!
ام فيصل:اايه انزلي تحت!!
نزلت احلام تحت طبعا كان بيتهم عباره عن دورعلوي لان حالتهم الماديه اقل من المتوسطه!!!انتظرت احلام شوي ...!! الا وانتبهت لبيت جيرانهم ام عبدالله الا فيه شباك مفتوح...!حست انو ااحد يطالعها من وراء الستاره حاولت تددقق بمين اللي قاعد يطالع فيها بس كانت الستاره مغطيه ..انتبهت ع صوت الباب التفت احلام الا تشوف ميهاف يسندها فيصل...
احلام وهي تشهق:ميييييييهاف شفيها!!
فيصل:مافيها شي بس تعبانه شوي...اخذ ي الاغراض ذولي واصعدي فووووووق!!
احلام وهي تاخذ الاغراض وتشيل الطرحه عن ميهااف ..ميهاف فيك شي!!
ميهاف:انا بخير بس مجرد دوخه...!!
فيصل: ااصعدي فوق احلام يلا انا جااي...!!
صعدت احلام وصعد بعدهاا فيصل وهو مااسكه ميهااف...!
فيصل وهو مقصر صوته:اامسكي نفسك حاول تبينين انك مومره تعبااانه...!!
ميهاف:ان شاء الله!!!
صعدوا فوووووووق وعند الدرج تنتظر ام فيصل..!!
شاافت ميهااف وشهقت :يييييييييييييمه ششششششششفيك.......!!!!
ركضت ام فيصل ومسكت ميهااف وضمتها :ششششفيك يايمه!!
فيصل:داخت علي بعد مااخذتها من المدرسه شكلها ماكانت تاكل زين..!
وقلت اخذها للمستشفى واسوي لها تحاليل وفحوصات..اتطمن!!
ام فيصل:ولييييييييييه ماقلت لي هي الحين شخباارها فيصل لاتخبي شفيها؟؟
فيصل:يمه شوفيها قدامك شوي دوخه...وصرفت لها علاجات...!!
ام فيصل :وهي تطالع بميهاف:يمه شفيك ....!ومش متعبك وربي كان قلبي حاس..!
ميهاف:وهي تحاول توقف بروحها :يمه الله يهديك انا بخير شويه دوخه...!!
ام فيصل:يااروح امك انتي بسم الله عليك تعاالي اراتاحي ع سريرك ..وكل شي بعرفه اذا ارتحتي..!!
ام فيصل كانت حييييييييييييييييييييييل حنووووونه!!
اخذت ميهااف وخلت ترتاح ع سريرها وجابت لها عصير وغصبتها تشربه وعطتها العلاج وسكرت االغرفه.....!!تبيها ترتاح...!!
ام فييصل بعد ماسكرت الغرفه..راحت للصاله...!!
اام فيصل:فيصصصصصل فيصصصصل ...!
فيصل وكان جالس جنب ابوه وجنبه احلام..!
فيصل:هلا يمه!!
ام فيصل: ممكن ااعرف ليش خبيت علي ووش فيها ميهاف!!
فيصل:يايمه مافيها شي اخذتها من المدرسه شوي الا قالت لي فيصل اانا احس بدوخه ....قلت اخذها للمستشفى اتطمن وخليتها تسوي تحاليل وفحوصات من باب اتطمن ...!!وتعرفين تحاليل تاخذ وقت....!!!
ام فيصل: شفيها طيب قولي تكفى!! البنت وجهها اصفرر وحيل تعباانه!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 08:41 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

فيصل:ياايمه هبوط ضغط بسبب قله الاكل والارهاااق يومين ثلاث ترتاح وماراح يصير الا كل خير بعدين ليه اقولك واروعك وهي بخير يعني مااعرف قلبك يايمه!!
ام فيصل: الله يساامحك بس ...
ابو فيصل:خلالالالاص هدو الموضوع المهم ان ميهاف بخير.

احلام وهي تقوم...بتروح للغرفه!!
ابو فيصل :وين رايحه!!
احلام :بروح للغرفه!!

ام فيصل:اجلسي هنا ..اختك خليها ترتاح
احلام :يمه ماراح اسوي شي...!
ام فيصل:قلت اجلسي هنا..!اليوم ماداومتي يعني شبعانه نوم...!
اللاب توب شوفيه ع الكنب لاتروحين للغرفه خلي اختك ترتاح!!
احلام وهي تطالع فيصل بنظرات: طيييييييب بنطق هنا !!!
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!

بالغرفه كانت ميهااف متغطيه تحت البطانيه ودموعها ع خدهاا موقادره توقفهم مااسكه جوالها بيدها...تقراء مسجات لمى ....وتتذكر كل شي صااار بينهم...مر شريط الموقف...تتردد عليها كلمه لمى تحس بسكاكين تدخل قلبها ...عورها قلبها صارت تضم وسادتها وتبكي حييييييييييل ..صاااارت تحس الاختناااااااااااااااااااق يحبس انفااسها
نفسها تصرررررررخ وتقول ليه سويتي كذا يالمى اانا وش سويت لك
شسويت لك ششششششششسويت لك........!!شسويت لك قولي شسويت لك
لييييييييييييييييه قسيتي علي انا مظلوووووووووووووووووووووومه!!!!
والله مظلووووووووووووووووووووومه لييييييييييييه سويتي كذا وياي....


***
مازن وهو جالس ع الكنب:ليه مانمتي...!!!
ربى:ماجاني نوووووووووم !!!
مازن:طفشششش صحححح!!!
ربى:ايييييييييييييييه طفششششش!!
مازن:شوفي البيك..تذكرينه(يوريها صوره بجوله)
ربى:وووووووووووووووووووااااااااااااو خووووووووووقاقيه
هذاي وين صورتها!!
مازن :توقعي...يلاااااا!!!
ربى:بلندن صح!!
مازن:لالالالالالالالالالا
ربى:اممممممممممممممممممم ااممممممممممممم
بباريس لاتقول لاااااااااااا!!!
مازن:لالالالالالالالالا!!
ربى:امممممممم ببانقور.....!!
مازن:ههههههههه لالالالالالالالالالا وش سلطك ع مدن بريطانيا!
ربى بعصبيه:يووووووووووه وين ااجل لبسك هذا اتذكره والمكان موغريب علي...!
مازن: باوكلاند!!
ربى:يووووووووووووووووووه يالبييييييييه ااايه وربي قلت موغريب !!
مازن:والله انك من جنبهااااااااااااا ماحزرتي صح!!
ربى:تصصصصصصصصدق!!!كتشفت شي!
مازن:شششنو هو !!
ربى وهي تبتسم وتطالعه:انك جذااااااااااااااااااااااااااااااااب !!
مازن :احم ااحم وخرررروا بطيح ههههههه ياقدمك ادري!
ربى:وجع يابايخ احمدربك امدحك!!
مازن:ااقول بس تسلمين المهم وين ندووووووش!!
ربى:من الضهر وهي عند لمى وشكلها بتطول!!
شوي الا تنزل امهم من على الدرج وهي تكلم وتبتسم...!!
ام مازن:هههههههههه يابعد قلبي الحين معزومه بس ارجع اكلمك..!يلا باي..

مازن وهو يطالع بامه:اكيييييييييييد بتطلع بعد!
ربى:اايييييييه
ام مازن: تبوووون شي!!!خير تطالعوني كذا بتاكلوني...!!والا عاجبكم شكلي حلووووووة صح ههههههههههه!!
مازن وهو يطالعها وملامحه جاافه:تصرفاتك االاحلى !!
ربى:اايه تهبلين ......!!
ام مازن :شقصدك!!
مازن وهو يقوم وراايح لغرفته:مااقصدشي سلامتك!!

***
ام تركي:جهزتي القهوة تركي بيصحى الحين!!
منى:كل شي جهزته يمه..االقهوه والشاهي والحليب بالزنجبيل...!!
ام تركي:لله يعطيك الف عاافيه...!
منى :الله يعااافيك !!
منى :يمه!
ام تركي:هلا يايمه!!
منى:السخانه خربانه من العاام ..يمه الماء بااااارد يديني تجمدت من برودته!موقادره اغسل يديني تجمدت وتشققت من برودته...

ام تركي وهي تتنهد:لاحول ولاقوة الا بالله ..بنشري جديده بس ندبر فلوسها..وتقولين يايمه لاتشتغلين!!
منى:ااغسل بماء ثلج ولاااشوفك تتعبين يايمه...!
تركي:مسااكم الله بالخير..!ياحلى وجيه يتمسى ويتصبح فيها

التفتت ام تركي:مسااءك ربي بالرضا يايمه غسل وتعال تقهوى بالصاله!!
منى:هههههههه يالبى خشتك الخقه مساك جوري وورد وفل!!
تركي وهو يبتسم:يووووه يعني انا حلووووو!!
منى:ورب البيت تهبببببببببببل!!
تركي:يلا بس لاتجاميليني!!
منى:ورب البيت حتى صديقتي احلام!!يوم شافتك جيت تاخذني
تقول اخوك وسيم وسيم حييييييييييل الله لايضره!!كلمه جمال قليله عليه...!

تركي:كح كح احم احم!
ام تركي:خليه يروح يغسل الولد ذااب ع باب غرفته!
منى:ههههههههههههههههههه
تركي:هههههههه ياحليلك ياام تركي منتي هينه!!تعرفين الاحراج ااجل ههههههههههههههه!
ام تركي:ههههههههه ااقول تعاال بس للصاله

تركي وهو يبتسم :ان شااء الله!!!ياحصوصي<يدلع امه

جلست ام تركي ومنى بالصاله ينتظرون تركي شوي الا جاء تركي وجلس وياهم...!!
تركي وهو يجلس جنب امه:اايه وشخبار الغاليه!
ام تركي :تسلم عليك
منى وهي تمد الفنجال:سم تقهوا!!
تركي:تسسسلمين !
ام تركي:تركي يايمه بكلمك بموضوع بس لاتقول لا
تركي :أي شي غير شغلك من عيوني امري وتدللي!
ام تركي:لا هو ششششششغل.. تركي انا ماراح اشتغل عند احد!!
تركي:يمه قلت لاااااااااااااااا
ام تركي:بشتغل لحساب نفسي..!
تركي:يمه وش بتشتغلين الله يرضى عليك!
ام تركي:من راتب لضمان بشتري اغراض بسيطه حقات العجائز وقمصان وواحط لي بسطه صغيره وابيع بالسوق!!
تركي:لالالالالالالالالالالالالالالا يايمه لالالالالالالالا
ام تركي:يايمه لييييييييييييه
تركي:يمه الحين سكر وضغط وتروحين للشقى!!اانا صديقي بيدبر لي وظيفه مسائيه دوام 10ساعات وبتناسبني حييييييييل!!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 08:42 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ام تركي:يايمه لو اشتغلت وظيفتين مااراح تسد شي يايمه االلي يطلبون ابوك ليل نهار يطقون يبون حقوقهم يايمه حقوقهم ذي بتدخلنا السجن!!
الككهرب والماء والمصاريف والايجار والديون وحاجاتنا والحين جانا البرد...!من وييييييييييييييين بنوفر كل هذا من دوام مسائي ومكافاه ماتجي الا كل 3شهووووووووور والا من الضمان اللي يالله حق مصااريف اكلنا!!
تركي:يييييييييييييييييييييمه وش لك بالشقى يمه اانا علي اتعب ليل نهاار امرض اموووووووووووت لكن اانتي لالالالالالالالالا يايمه يكفي تعبك علينا وحنا صصصصصصغاار ليه مانريحك يايمه!
ام تركي:بسم الله عليييييييييك عسى عمرك طويل يايمه تكفى واافق يايمه
هالشغله بتدخل عيش ع الاقل بتخلينا نشري ملابس للشتاء وسخانه شف يدين ااختك اللي بروده الماء شققتهم....!!!شف ملابسها كلها صيفيه!!!
انت نفسك شف وش لابس انا واانا امك شف قميصي .!!وتقول ماانحتااج!!
تركي:يييييييييمه ادري لكن يايمه...)
ام تركي تقاطعه:ولالكن ولاشي..بس شهرين واتركها يايمه!!
الراس مال مايتعدى 500ريال وان شاء الله راتب الضمان بيجي!!

×××

الساعه 9باليل...!!

ربى:بتطلع صصصصح!
مازن:اييييييييييه
ربى :وييييييييين ...
مازن:والله طفششششان بطلع لاستراحه صديق خويي اسمه سلمان احرجني يبني اجي قلت يلا اغير جوووووو شوي بدل الطفش!!
ربى:اها طيب انا بروح اانام
مازن:عوووووووووافي !!سكري الابواب زين امي شكلها كالعاده بتتاخر!!وندى بتجي بعد شوي!!
ربى:شعرفك!!!
مازن:توي دقيت عليها وقالت لي ارسل لها السائق وتقول دايخه بتجي تنام!!
ربى:حلووووو ااجل بنتظظرها!
مازن:اهم شي لاتنسين سكروا الابواب زين ودقي ع ندى لاجت تقول للسائق الساعه 10 ينام ...!
ربى:واامي منو يجيبها
مازن:والله تدبر روحها يجيبها أي سوااق من سواقين صديقاتها !!انا برسل لها مسسسسسسسج بقولها الساعه 10 السائق بينام تجي قبل عشر ميخالف بعد 10 تدبر عمرها!!
ربى:طيييييييييب
مازن:يلا انا طاااااااااالع بااااي




××××
لمى:يعني بكره مانقدر نروح!!!
ندى:لالالالالالا يمكن بعده نقدر...!!!
لمى وهي تتنهد:قسم ااحسسسسس راسي مصدع!!!الحين العشاء وماني قادره ااناام..!!
ندى:مو بس انتي اانا حيييييييييل احس حيلي مهدود حيييييييييل!!
لمى:اااه بس ودي اارتمي ع السرير وانام احس حيييييييييل مرهقه!!
ندى:لمى!!
لمى:هلا
ندى:لمى ميهاااف شخبارها مالها حس!!
لمى وحست هالسؤال زي السكين اللي
اخترقت قلبها:ميهااااااااااااااااااااااف
ندى وهي متعجبه:ااييييه ميهاف شخبارها لايكون نسيتيها!
لمى وبانت علامات الحزن عليها:ماادري!!والله ماادري!!
ندى:شلون ماتدرين!!
لمى:مو المفروض هي اللي تدق علي......!!وتسال عني!!!
ندى:لايكون نسيتي وش قلتي لها!
لمى:مانسيت بس كنت معصبه ..يعني عصبت خلالاص ماتدق ولاتسال!!
ندى :يعني مسمعتها شي يجرح حجر ومفشلتها

وتبينها تدق.. يااقسسسسسوتك يالمى ياقسسسسسسسسسوتك!!
لمى:لاتقولييييييين قسسسسسسيت مااقسيت اانا
ندى:الا قسيتي وقسيتي البنت وش ذنبها !!
لمى:هي دعت اانا متااكده!
ندى:واذا دعت مو هي مظلومه يكفي تحرشت فيها وسكتت مااشتكتها وفضحتها وفصلتها وانفضحوا اهلها!!!
بلعت السالفه وانهانت وتنازلت عن كرامتها وسكتت لكن ربي ااقوووووووووى!!!
لمى:وش استفدنا!!هذا هي بالمستشفى تعبت وووو....)
ندى:لاتخاذك عوااطفك بعييييييييد ميهااف مظلومه ...ويمكن حتى مادعت..لكنها مظلومه وربي ينصر الظالم بعدين كل شي مقدر ومكتوب!!
لمى:انتي ماتحسين باللي احسسسسسس فيه.......
ندى:شششششقصدك!!!مااحسسسسسسس شنو مااحس لاتقولين لي اانو بتبكين وبتتالمين ع ميااده اكثر مني ...ميااده كانت اقرب وحده لي انا قلبي يغلي نااااااااااااااااااااااااار عليها ااكثر منك!!!بكيت عليها لحد مااحترق قلبي واالحين برجع وبناام بعد مااشبع بكاء عليها وتقولين مااتحسين اانا...)
لمى قاطعتها:موهذا قصدي
ندى:خليني اكمل ااناا قلبي يحترق ع مياده لكنن مماقسى قلبي ع ميهااف اللي انظلمت واانتي قسيتي عليها وفشلتيها ...!رحمتها حييييييييل !!
لمى:ندى انا تعبااااااااااااااااااااانه نفسيتي حيييييييل تعبااانه موقادره افكر ااو ااسوي شي والله اسسسسسسسسسسسسفه!
ندى:لاتتاسفين انسي كل شي السائق تحت تااخرت عليه يلا بااي!
لمى:ندى اصبري شوي!
ندى :انا طالعه يلا بااااااي
طلعت ندى بسررررررررعه وهي حيييييييييل متضايقه من لمى!!
ماردت ع لمى االلي تنااديها وبسرعه لبست عبايتها ونزلت!!!
وركبت السياره بسررررعه....!
دق جوالها مره ومرتين وثلاث ماردت ع لمى!!!كاانت ندى تبكي كانت زي الشخص اللي كااتم مشااعره يوم كامل وفجااءه انفجرت بلحظه!!!

^
^
^

نهااااااااااايه االبارت

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 08:43 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ابكتفي بهاذا

اتمنى تعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:36 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل العشــــــــــــــــــــــــــــــــرون...!
حالة فُراق ~
و هم / و دمعة / و ضيقة !
مكسور" قلبيـے "
مات بإول شبابه ~
و الله ، غيابهـ ماني قادر أطيقهـ
الله " اييسر لا أموت .. بـ غيابهـ !
ودي بـ قربهـ
بس !
بعده حقيقهـ
شلون بـ أنكر / هم أو قسوة عذابهـ !
و دي بشوفهـ
حتى !لو بس دقيقهـ
ودي أشم عطره / و ألمس ثيابهـ !
القلب / حاير .. "
و المشاعر حريقهـ
الحال من بعده ، هموم و كآبهـ ~
يا من " يعلمني .. لـ وصلهـ
طريقهـ ؟
يا من" يوصل .. قلبيـے
لعند بابه؟






×××




طلعت ندى من بيت لمى ولاعبرت لاتصالاتها...كانت ندى حييييييييل
حييييييييييييييييييل
مخنوووووووووقه دقت لمى مره ومرتين وثلاث وووووالخ..
ولكن ندى ماردت دخلت غرفتها وارتمت ع السرير بكت وبكت وبكت وحست الكوووووون كله يبكي معاها...ماكانت نااقصه كلمه لمى اللي فجرت احساسها صارت تردد كلمه انتي ماتحسيين تتررردددفي بالها وندى بكل مره تردد هالكلمه تبكي ....! ضمت وسادتها وضمت جواتها كل دموعهااا !!!!حال مياده ..كلمه لمى ...موقف امها..كل شي صاارت تتذكره ندى
بهاللحظه!تعودت لمى تكون اقرب شخص تشكي له لكن لمى بنفسها مضيقتها هالشي بحد ذاته كاان صصعب حيييل ع ندى..!



اليوم التالي ........الساعه العاشره صباحا..!!
منيره:نوره..!وش قلتي..!!
نوره :.............
كانت سااكته طول ليلها مانامت...تفكر بعادل وتفكر بالقرار...!!
كان التفكير اخذ عقلها ماقدرت تنام..كانت امها تناديها وهي مومعااه.. سؤال يتردد في بالها !!! ياترى اروح مع اامي اللي فجاءه طلعت لي وتعبت عشااني وانقذتني من الموت ووقفت جنبي باصعب حالاتي ..والا اروح مع الانسان اللي وقف جنبي طووول عمري حضني ولمني وعاش معاي ضحكتي وحزني يالله يالله وش هالحيررررررررررررره !!!
وش هالحيرررررررررررررررره!!!!!!
منيره:نوررررررررررررررره معاي انتي!!
نوره واللي توها انتبهت: اايه معاك!
منيره:شقلتي يايمه...!
نوره:بشنووو...!!
منيره وهي رافعه حاجبها:شكلك مومعااي انا البارح ماسالتك هالسؤال...!!ولاحبيت افتحه معاااك لانو كنت واثقه اانو عادل فاتحه هالموضوع معااك ..نوره بتروحين مع منو...!!
نوره:..................................!!!
منيره:شوفي نوره انا ماراح اجبرك اللي يسعدك يسعدني واللي يضايقك يضايقني..وانا مااالومك لو رحتي مع عادل ربيتي كل عمرك وااياه...!!
وهو اخوك وانا امك وين ماتكونين انتي بامان..!!
لاتتوقعين اني بجبرك علي صحيح تعذبت اكثر من 16سنه وانا اشوفك من بعيد لبعيد ...والحين صرتي عندي لكن انتي لك الخيار...!!!
بس انتي عارفه انو انتي تعباانه..ولاتنسين انك....!!مجهضه..يعني نفس النفااس ...محتاااااااجه رعاايه ...!ووووالخ هالامور ذي...!

نوره رجع شريط ذكرياتها كله... حمل اجهاااض ووووو شريط ذكريات مؤؤؤؤؤؤلم ...ذكريات تخنق انفاسها مجرد ماتتذكرها...!!!مر شريط ذكرياتها صراخها انفااس ابوها الحااره صوت صرااخها ...دخول عاادل عليها......نتيجه لتحاليل ووووو....الخ نزلت دموع نوره وماقدرت تتحممممممل تسمع اكثر...!!!!

غطت وجهها بيدينها وصاارت تبكي.........!!تذكرت كل شي ...!!
كانها شخص كان نايم وفجاءه صحى ...!!وجود الجوال بحد ذاته نسها نفسها ...صحيح انها كانت مخبيه ع صديقاتها ووش فيها وانها بالمستشفى حتى اقرب صديقاتها الا انها ..كان وجودهم معاها وسوالفهم كل ليله واياها ع البي بي نسها اشياء كثيره...!!!!
كلام امها صحها من الحللللللللللللم اجهااااااااض....تحتاجين رعاايه وووووالخ دوامه غرقت فيها نوره ...!!صارت تتذكر كل شي مر فيها وجودها بالمخيم .نيه ابوها بقتلها....محمد ..كلامه معها...محاولتها تنتحرووووووووو الخ ذكرياتها المؤلمه!!
بكت نورررررررررره وصاارت موقادره تمسك نفسها...!!
منيره وهي جالسه جنب نوره وتضمها لصدرها:ياروح امك ماعاش من يبيك..!!والله ماقصدي افتح جروحك الله لايوفق اللي كان السبب !!حسبي الله عليه ونعم الوكيل!!
نوره امسحي دموعك ياااروح امك خلاص انتي بخير وربي فكك من ابوك اانتي باماااااااااااااااااااااااااان !!!
بكت نورررررره موقاادره تمسك نفسسها كانت تبكي زي الطفل اللي كان لاهي وضيع ااهله وتوقع انه فقدهم للابد وفجاءه لاقى امه وضمها كانت تضم امها بقوووووووووة تمنت هالحضن معاها كل السنين اللي رااحت !!
تمنت هالحضن ترتمي عليه لابكت ...لازعلت لامرضت...تمنت هالحضن يحضنها لاخااااااااااااااافت !!!تستند عليه وتحس بالامااااااااان!!!!


***
نايمه ع السرير بدون غطااء اطرافها متجمده!!امتلت وسادتها من دموعها طول الليل!!!
فتحت عيونها طالعت الساعه اللي معلقه بغرفتها الساعه 10ونص !!
طارت عيونها الساعه 10 تلفتت تدور جوالها مسكته مرعوبه تطالع توقعت انو يمكن فيه مسج فيه اتصاال لندى مالاقت شي تعودت تصحى ع مسجات ميهاف ع اتصالاتها!! ع مسج صبااح الورد ياحلوووة هالمره ذي جوالها خاالي!!!
اوجعها قلبها مابين حنت لميهاف ع صوتها كل صباح ع مسج كاتبه فيه(تدفي زين الجو باارد )المره ذي محد يصحيها محد يهتم فيها اوجعها قلبها حيييييييييييل حييييييييييييييييييييييييييييييييييييل وحست حالها مخنووووووووقه خصوصا ماتعوت تنام وندى زعلانه عليها!!!
مسكت جواله ودقت ع ندى ..!!
ندى:هلا
لمى:وييييييييييييييييييييييييييييييينك ويييييييييييييييييييييييينك!!!!
ندى وبنبره حاده:موووووجوده...!
لمى:انتي ليششششششششش كذا حراام عليك موناقصتك ورب البيت!!
لمى وهي تبكي :ندى اانا اسسسسسسسسسسسسفه والله اسسسسسسسفه!!
انتي فاهمتني غلط ندى اانا حيييييييييل حيييييييييييل حيييييييييييل ااحس بالذنب ونفسيتي حييييييييييييييييل زفت...!!مااقصدت انك ماتحسين قلت كلمه بدون اقصدها ااقصد ماتدرين وش دااخلي!!!
ندى:ششششششششفيك!!!
لمى :ندى الايام تمشي تمشي تمشي ولاتنسين نهايه لسنه ذي وش بيصير!!
ندى هالموضوع متعبني معذبببببببببببني ندى تدرين وش معنى مصير!!!
ندى تدرين وش معنى حييييييييييياه!!!ندى حيييييييييل حيييييل كنت تعباانه وماابين شي مابين شي والله مااابين شي!!!!

ندى بعصبيه:ووليش مخبييييييييييه لييييييييييييييييييييييييييييش!!
لمى:وهي تتنهد لاني ملييييييييييت ملييييييييت اشكي من هالموضوع!!
ملييييييييييت تعبت ولاابي اتعبك ويااي!!!ندى اانتي اختي وصديقتي وكل شي ماقدرت انام وانتي زعلالالالالالالالانه!!!
ندى: اانا صحيح زعلت وتضايقت منككك وبكت وحالتي حااله بس لاني ااعرف قلبك ادري انو مااقصدتي !!!كلنا كلنا اعصاابنا تعبت!!!
لمى :وربي عجزت انام وانتي متضايقه مني!!بخاطرك شي علي!!
ندى:انا ااقدر ازعل عليييييك قولي بعمري زعلت عليك!
لمى :الله لايحرمني منك الله يخليك لي ولله احبككككككك!!

ندى:حيااتي والله اايه صح ع فكره لمى كلمت رندا الصبح..!وتقول لي انو مياده صحت وهي بخير ..!
لمى:متى نزورها!!
ندى:بكره يمكن !!ااو بعده مدري صراحه !!
لمى:ليششششششش!!
ندى:لانو احتمال تطلع من العنايه!!لانها خلاص صحت من الغيبوبه!!!

لمى:ااااااااااااه بس الله يقومها بالسلامه!!!
ندى:لمو يلا مااقدر اطول عليك!!
لمى:ليه مليتي!
ندى:افا مين قاال!!
لمى :ماامداي كلمتك!!
ندى:ابوي جاي من لمطار بالطريق ..وقالي عشر دقايق بكون عندكم..!!
حيييييييييييييييييييييييييل مشتاااقه له .بروح اخذ شور وبنتظره
لمى:الف الحمدلله ع سلامته ااوك اخليك اجل بس مو تسحبين علي!!
ندى:هههه لاتطمني!!
لمى:الله لايحرمني من هالضحكه!!!
ندى:بعد روحي انتي ..!يلا ياحياتي باااي
لمى :باي!!

كانت العلاقه بين لمى وندى قوووووووووويه..اكبر وااقوى من مسائله زعل او حتى ضيقه او حتى عتااب..وحتى لو زعلت الوحده من الثانيه ماتطول اكثر من يوم...!!!!كل واحده منهم عارفه وش بقلب الثانيه..
ووعاارفه وش مكانتها فمهما زعلوا مايقدرون يطولون!!!


الساعه 1ضهرا!!!

عادل:الوووووووو!!
نوره:االو هلا !
عادل:كيفك!
نوره:بخير وانت!
عادل:بخير!شفيه صوتك!!
نوره:مافيني شي!!
عادل:الا فيك قولي بسرررعه!!!
كان عادل يفهم وش فيها نوره من نبره صوتها!!وكان عارف انو صوتها مو طبيعي!!
نوره:مافيني شي عادل!!خلالالاص تطمن انا بخير!!!
عادل:موعلي بس كلشي بعرفه بعدين !!!يلا وش قلتي!!
نوره وهي تتنهد:بشنو!!!
عادل:بقرارك قررتي يانوره والا بعدك!!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية