لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 05:13 AM   المشاركة رقم: 156
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***
صحيح السحاااب آنتــــــي
وآعشـــاب الربيع انــــــتي
وآجمل من على هـذا التراب .... آنتـــي
وفـ عز الليل لو بنتي يطيـــر الصبح ....
ومن كف الربى عصفوور ...
ولكــن الليالي تدوور ..
كفــــــاك غروور ....
سقااني صوتك الباارح....
مراار الحزن والترحـــال ...
صحيح البحر مآلح ...
ولكـــن العطش قتـــال ..
ســألتك ياظمـــاي ,,,
آمطــــــار !!
سألتك عن هواي ,,,
آخبـــار !!
سألتك كلمتيـــــن ,,
آعذآر !!
[ولكـــن ماآعتذرتي ]
وحقك لو تكبرتـــي ....}

***

عند غداف اللي صحت على اتصالات امها طالعت الساعه اللي داخله ع 10 تنهدت ورجعت على ورى
وهي تفكر وش مصيرها جابر اكون له؟
مسكت على قلبها بقوه من الخوف لا ياربي اموت ولا اعيش معاه نزلت دموعها
يوم طرى عليها ياسر فديتك يابعد كل من لي يااهلي ودنيتي واحلى ايامي فديتك
رجع جوالها يدق برقم امها تجاهلت وسحبت لها لبس ودخلت الحمام تبي تاخذ شور بارد يمكن يطفي نارها
ياسر اللي وصل ابها وينتظر باسل يجي يستقبلها كان جالس بالكوفي حق المطار جاه باسل من يوم شافه ركض له وسلموا على بعض بحراره
باسل:وحشتني يادوب والله المستشفى مايسوى من دونك
ياسر:الله يسلمك يالغالي
باسل:تسلم بالرغم اني لحد ذحين منصدم من رجعتك
ياسر:عرفت انك ماتنام من شوقك قلت ارجع
باسل اللي يتقدمه:امش واللي يسلمك دورلي مطعم خل افطر وعلى حسابك بمناسبت رجعتك
ياسر بضحكه:ماتبطل عادتك؟
خذوا فطورهم وجلسوا بحديقه خصوصي ان الجو حلو وبارد
باسل:ماتبي تقول وش مضايقك؟
ياسر:بدخل بمواجهه مع الجوهره
باسل:وش بتسوي؟
ياسر:تعرف ان بكره تبي تزوج غدو لمدري مين؟ بس انا راح اروح لها اليوم ويصير خير
باسل:وهي وين؟
ياسر:بتجي اليوم وبشوفها
باسل:انت مو خايف عليها من المشاكل؟
ياسر بتنهيده:راح عمري وانا خايف وانتظر وبنظره كلها حزن لباسل ويوم لقيتها تجي تاخذها بكل سهوله
مااحد سهر ليله يفكر فيها كثري مااحد بكاء من قلة حيلته وشوقه كثري وش ماقلت مستحيل احد يفهم وش كثر حبيتها
من صغرها وهي لي حتى بكلامهم حتى يوم تزعل ولا يجي خاطرها بشي تجيني تركض ويوم غابت عن عيني
صارت حلم يزورني كل يوم مانسيتها تتوقع على كثر حبي لها بتركها بسهوله؟اعرف اني اللي راح اسويه كله مشاكل بس احنا متفقين كذا هي تبي الفلوس
تاخذها وانا ابي حلمي وباخذه
باسل اللي يبي يساعده بكل اللي يقدر عليه:انا عندي محامي معروف بصدقه وقوته بدلك عليه وهو راح يساعدك بس انك تكلمها
ماراح يفيد يمكن لا شافت المسأله فيها حلال بيضيع تحس على نفسها وتبعد عنكم
ياسر بابتسامه:مشكور والله ماتقصر وذحين يلا وصلني البيت اذا ماعليك امر
باسل:يلا قوم

***

إنتِ ڶآمِّنْ غِبتْ
[لِحظآتِ]أفَقدِڪ .. !
تِدريْ إنْ آلصِبرْ فِيْ بَعَدڪ عَـذآبْ ...
وْتِدريْ إنڪ فِيْ
[عَيوْنيَ ] وْ أفقِدڪ..
سيْد آلإحسِآسْ حِسگ ڪيفْ غِآبْ ... !
ڪيَفْ عَنْ [ .. دفۍ ـآ شعَوري .. ] يَبعَدْڪ


***


غداف اللي جالسه بجناحها وبملل تقلب التي في انفجعت من امها اللي كانت زي البركان
وثار فتحتها للباب بقوه وصراخها وسبها اللي مافهمت منه غداف شي باستغراب:اش جابك؟
الجوهره:ليه مقفله جوالك ابي افهم؟
غداف اللي جلست بكل برود:نسيت منه
الجوهره قربت منها وسحبتها بقوه:غداف لا تطلعني من صبري عليك ترى اكرهك عيشتك
غداف ببرود وهي تبعد عنها وتسحب تي شرتها اللي اعتفس من سحبت امها:نعم لبيه امري
الجوهره :وين عباتك؟
غداف راحت وجابتها لها :ماتغلى عليك
الجوهره لبسيها غداف تطالع بتعجب من امها الجوهره بصرخه:لبسيهاااااااا
غداف لبست وببرود:وش بعد؟
الجوهره بتافف :ربي صبرني عليك وسحبتها معاها

***
صعـــب السؤال ليـــه نفترق !؟
صعب السؤال وين نلتقــــي !؟
آنتي بـ جنوب ... وآنـــا بـ شمـــال
ومابيننا بحــــر ورمـــــــال
لكـــن نحب والله نحــــــب
وفوق الخيــــــــــــال ...
ظمــــاي انت ومن يعششق ضماهـ غيري ؟
جروحي انت ومن يكرهـ دوااهـ غيري .؟
آسقني لو مااآرتويت....
دااوني لو ماشكيـــت ...
مااهقيت اني اعطش في حيااتي ....
[لغييرك انت ]
***
سهاد اللي حست الدنيا واقفه عندها لييييييه تاخر معقوله مابيجي رجعت تبكي من جديد دخل وشافها جالسه
مشى عندها بثقل وهو يطالع في المكان اللي انكسر فيه جلس وسلم ببرود سهاد اللي تمسح دموعها وترد عليه بلهفه ماغابت عنه
خالد وهو يطالع بغير جهتها : وش تبين؟
سهاد بصوت رايح من البكاء:اسمعني والله اسفه والله والله والله احبببببببببببك
خالد اللي يتامل شكلها اللي معتفس من البكاء وبسخريه :اللي يشوف شكلك بيصدقك انك ندمانه والا تحسي؟
سهاد بنظره مكسوره:ماالومك وش ماقلت بس انا
خالد بقهر :انتي كذااابه كذاابه
رفعت عيونها له وكمل :لييييييييه هنت عليك انا ماخدعتك ماظلمتك تظلميني ليه ليه
والا قلتي مو بمستوى بنت الماجد اتسلى فيه اخدعه هي لعبه لعبه
سهاد اللي تشاهق من كلامه وبكل صدق:انا بديت معاك بتسليه ماانكر بس تعلقت فيك وحبيتك عشقتك وسمحت لدموعها تنزل
ماتوقعت اتعلق كل مره بقول اقولك اخاف اخسرك ومالقاك كنت اغير من حبك لوسن كنت اموت واتمنى اسمع اسمي بصوتك ونبرتك بس خفت اخسرك
خالد انا عمري عشته بضياع مااهتم لاحد ولا احد يهمني فاهمه ان كل شي لعب وفلوس بس من عرفتك لا تغيرت حبيتك
وتعلقت فيك برمجة نفسي زي ماتحب كل شي تحبه احبه حبيت وش تاكل وش تشرب عشتك معاك من دون ماادري بنفسي
انام ع صوتك اصحى عليه متى مااكلت اكلت متى متضايقت رحت لك انا بكل شي صدقت معاك فيه الا باسمي واهلي عمرك ماسالت عنهم
خالد اللي بيتقطع عليها لسى قلبه يحبها على انه مجروح حيييل منها ومكسور الا انه يحبها وبحزن:ولو سالتك كنتي بتجاوبي؟
سهاد:والله العظيم ناويه اقولك خفت تتركني بالبدايه بس قلت لازم تعرف لاني انا مااقدر من دونك مااقدر
خالد:قويه حركتك كسرتني
سهاد اللي مسكت بيده بكل رجاء:سوي اللي تبي بتضربني بتسبني موتني لوتحب بس لا تتركني لاتتركني
خالد:سهاد انا وانتي مستحيل نتفق بكل شي مختلفين واكذب عليك لوقلت بصدقك من ثاني خليني
يمكن يجي اليوم اللي انسى فيه اللي صار بس تاكدي انك راح تكوني اغلى حب مر بحياتي
بالرغم من اللي كسرتيه فيني يالغاليه واتمنى اكون اصدق بحياتك سهاد
العبي بهالدنيا كلها الا القلوب قالها وهو ياشر على قلبه
صدقيني جروحها ماتبرى ومو الكل ينسى والا انكسرت وش يجبرها
كانت تسمع كلمات توديعه وهي تحس الدنيا اخذت كل شي حلو بلحظه شهقت بقوه
ونزلت وجهها على يده اللي لسى متمسكه فيها حس بحرارة دموعها على يده
وبرجاء :اسوي اللي تبي اعتذر من هنا لبكره بس سامحني خالد
لاتتركني احبك والله احبك ابوس يدك لا تروح رفع وجهها :ومسح دموعها ظل يتامل ملامحها المكسوره فتره
ومن بعدها طلع كل اللي سوته تبعته بسكوت غريب عليها كان يمشي والضيق يبني بداخله مسكن ليه ياسهاد ليه تسوين في نفسك كذا وفيني ليه؟
ركب سيارته وظلت تطالعه كانت شيلتها ع كتفها وجهها معتفس من كثر البكاء جاء سواقها :مدام سهاد فين نروح
بهمس:البيت
ركبت وهو على نفس وضعه يطالع لها بطريقه مقززه
ماكانت منتبه له ولنظراته كان كل شي فيها عند خالد خالد اللي خسرته ومستحيل يرجع لها عند خالد اللي من جاء وهو مقفل عليه بغرفته
امه تعبت وهي تحاول فيه يطلع بس من دون فايده كانت كاسره خاطره كان وده يواسيها زي العاده بس هالمره ماعاد فيه حيل يواسي هو يحتاج من يواسيه

***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:13 AM   المشاركة رقم: 157
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***
تعَبت آحلمٍ وآتوهم وضآعَ [ آلعَمر ] مـن عَمـري
ڪفآيـﮧ مآتـت آحڶآمـي وآنـآ لليـوم آرثيهآ
دفنت بدآخلي حلمآ بنيتـﮧ مـن عَـرق صبـري
تخيل ڪمٍ صبرت سنين وڪـمٍ طآحـت مبآنيهآ
***

تركي اللي طلع معصب من امه تعب من كلامها وتاففها اللي ماينتهي من سمو ووعيدها بانها تطفشها
نادته اخته شهد:تركي تركي
لف وهو معصب:نعم
شهد:رووووووق يااخي بس ابسأل سمو بيمديها تسوي فستان زواجها والا ادلها ع مصممه هنا عندها تصاميم جاهزه لفساتين الاعراس بس خيال
تركي اللي راقت ملامحه وهدا يعرف ان سمو مستحيل تجهز شي ولو بتجهز شي عادي بس عشان تبين انه ماله أي اهميه
فتح يده لشهد وهو مبتسم مشت بسرعه لعنده وحضنه:ربي مايحرمني من شهوده
شهد بدلع:مو زين وانت زعلان بس تجنن وانت رايق
تركي وهو مبتسم:روحي بدلي بنتظرك بالسياره نروح عند المصممه هذي ابي اختار لها فستان العرس
شهد بصدمه:وهي مالها راي وبعدين لازم مقاساتها
تركي:ابي اسوي لها مفاجاه يلا لاتعطليني
شهد:طيب تركي لو بنتظرك سمو ماراح امشي معاك خطوه وحده

***
آلشِوقْ أحِرقْ قلبْ [ شِخصْ ] يوَدڪ ...
وْأنتَ وَلا هِمڪ .. لوْ الشِوَقْ{ قتِالْ !
ڪمْ ليْ أرأسِل وَأصبحْ ألصِمتْ ردِڪ ..
سِيفْ تسِلـہ ... حَطمْ القِلبْ بَتِالْ

***

رهف اللي جالسه بغرفتها من بعد الظهر تنتظر الاخ ريان يطلع لانه زي العاده جاي يتغدى عند جدتها
كانوا جالسين وشيخه بفرح مصطنع:مبروك ياريان
ريان باستغراب:على ايه؟
شيخه وهي تلف لعبد العزيز وبتعجب:لا ياعبدالعزيز ماقلت له ؟
ابو سعود وكانه تذكر:ايه كنت بانسى التحاليل طلعت اوكي شوف متى يناسبك؟
ريان اللي ارتسمت على وجه ابتسامه بس اختفت من تذكر رهف وبهدوء:عندها خبر
ام عبدالعزيز:ايش رايك بعد بكره يكون كتب الكتاب وبعدها الحفله وبفرحه وتصير زوجتك ببيتك
ريان ودي ن اليوم بس لو تعرفي قد ايه شايل همها:اللي يريحكم عن اذنكم عندي دوام وطلع شيخه ع طول توجهت عند رهف ودخلت
رهف هذا اللي ناقصني
شيخه من بعد ماسلمت وجلست:شلونك يارهف؟
رهف:الحمدالله
شيخه:مبروك
رهف:على ايش؟
شيخه: ع ريان بعد بكره ملكتك عليه
رهف بصدمه:شلون؟
شيخه بتنهد:الله يعينك تصدقين انه يقول لعمك بياخذك عنده عشان يربيك من جديد
وبيعرف شلون يكسر راسك والمشكله عمتي الله يهداها معاه بكل كلمه تقول ولو استدعى تمد يدك مدها
شهقت رهف بخوف وكملت شيخه:طبعا مو جديد عليه هالشي هو متعود ع الضرب والهمجيه الله يعينك
رهف اللي تبكي:انا مو موافقه
شيخه وهي تتصنع الطيبه:بعد عمري وش اسوي جدتك الا يتم هالشي
امممم رهف انتي بتكملي دراستك نسبتك تأهلك حتى لدراسه برا لو حبيتي
رهف بقهر:مالحقت ع التسجيل
شيخه:وش رايك تسافري برا وتكملي
رهف باستهزاء:وزوجي
شيخه:انا بقلك وانتي كيفك؟ تبين اجهز جواز سفرك باقل من اربعه وعشرين ساعه وتسافري تكملي برا
وقتها ريان راح يشيل يده منك لانك كذا بتكوني فضحتيه وفشلتيه قدام الناس
ولا خليه يكتب كتابك عشان يطلقك لا عرف انك بتكملي دراستك وكذا تضمني ان جدك ماتجبر ابوك يزوجك بغيره
لانه باختصار بيقول كافي جبرتينا على ريان شافت الصدمه على ملامح رهف
انتي حره انا ابي اخلصك من ريان ومن جدتك وتكملي دراستك وتطمني ابوك راح يرسل لك كل شهر اللي يكفيك لدراستك وعيشك اش قلتي؟
رهف:ابوي؟
شيخه وهي تكمل كذبها:ايه هو لمح لي بس لانه مو عارف مو قفك ايه بالضبط قلت اشوف
رهف:انا ابي ادرس ايه بس
شيخه:بس ايه؟
رهف:ماابي ارتبط بريان
شيخه:صدقيني راح يتركك وهذا المهم احسن من تعيشي معاه والا تجيب لك جدتك واحد مريض ومعقد
رهف بتردد:مدري
شيخه:تبين خل اخلص اوراقك ماتبين عيشي خدامه عند ريان يصبحك بطراق ويمسيك بطراق و ع فكره مااحد بيوقف معاك
رهف باستسلام:وش المطلوب مني
شيخه:عندك صور عشان زواج السفر والا تتصوري
رهف:عندي صور وعندي بطاقتي
شيخه:امممممم حلو هاتي بطاقتك والصور اعطتها
وطلعت شيخه وهي تحس بطعم الانتصار بدا يزورها انتي وجدتك وريان بحريقه بس صبركم علي
رهف اللي جلست ومو عارفه وش سوت وبين افكارها وحساباتها شافت افضل شي تهرب بعيد عن الظلم هذا هي ماتبي تعيش معاهم وهم نفس الشي

***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:14 AM   المشاركة رقم: 158
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

و انتَظَرتڪ فَي مَحَطَآت القُدُومْ ..
وفِيْ مَوَاعِيد صَـڪ . شبَاكْ التَذَاڪرْ
وانمَحَى حِبْر آاختومْ
ومَآ عَرَفتڪ ! ..
ومَآ عَرَفتڪ .. !
ومَآ عَرَفتڪ .. !

***

سمو اللي من العصر عند اميره ومو حاسه باي ضيقه لان صوت تركي مازارها وهذا المهم عندها ماامداها تفكر فيه الا داق
اميره شكله خطيبك مو؟
سمو بخجل من الحاحه بالاتصال:ايه
اميره:انا راح اجيب الشاي وانتي خذي راحتك
سمو وبعدين معك رجع دق وردت :نعم
تركي:مساء الخير
سمو بتعب منه:مساء النور
تركي:شلونك؟
سمو:تركي اخلص علي مو رايقه والا رايقه لاتخرب مزاجي
تركي هانت سمو:ابسالك أي لون تحبي يكون فستان زواجنا
سمو بلعثمه:هاا
تركي:فستان الزواج اللون اش تبينه يكون؟
سمو:وانت ش عليك تسال؟
تركي:امممممممممم عشان باجيب لك الفستان
سمو:ومن طلبك؟
تركي:اقولك مع السلامه واللي بجيبه غصب عنك بتلبسيه وقفل وهو بينفجر منها
وبعدين وشلون بتحمل جفاك ماتبين تنسين وقف واخذ نفس عميق وابتسم بس احبك ياسمو

***
|| جيتـﮗ وًلا غيرﮘ ذﮐرته بمســـراي ..
جيتـﮗ وًﮜل انسان غيرﮘ نسيتــــه ..
|| جيتـﮗ وًأنا مــاني تايــه الـــــــراي ..
جيتـﮗ وًأنا مدري وًش الـﮱ بغيتــه ..
|| جيتـﮗ وًقلبيـﮱ دقته تسبق خطـأي ..
جيتـﮗ أقــــوًل [ مفارقـﮛ ] ماقوًيتــــه ..
لعنبـوً " قاف عجز يلحق مداﮖ "
ﮔل ما تذﮘرت عمري ما ذﮔرت الا وًفاﮜـ !!
وًلوً ادوًن ذﮜرياتيـﮱ ما انطبع فيها سوًاﮖ ~
انت اوًفـﮱ منـ ’ لقيتهـ .. زدت عن هذا وًذاﮖ
لا تقوًل انـﮱ نسيتـﮛ أو افـﮝر فـﮱ جفاﮚ ،،
لوً تمنيت الامانيـﮱ ما طلبت الا ..!
( لقـــــــــــــــــا ﮖ )!

***

ياسر تعب وهو يدق ع جوال غداف اللي مقفل شد ع شعره وهو يحس ان راسه بينفجر دخلت امه عليه:ياسر ماتبي احط لك غداء؟
ياسر بابتسامه:لا يالغاليه مو مشتهي بس تعالي جلسي معاي جلست بجنبه وهو حط راسه بحضنها:امي ابي انام بس وانتي تقرين قران
باست جبينه وبدات تقرا بصوتها الوقور غمض عيونه وهو يحس ان جوارحه تستكين وتهدى مع كلام الله سبحانه وتعالى
وكانه مهدي ورساله له بانه ينسى همومه بهالحياه ويرخي نفسه لذكر ربه دقائق واستسلم لنوم عميق في حضن امه

***
آن [ بڳيت ] . . يجوًز آبڳيـﮱ منْ صحِيح ...................
من جرَح , منّ ظلمـْ . . اوً من صَدمة زمنْ !
آوً نتيجة شوًق
آوً خلٍ { طعن
***
شموخ اللي جالسه تفتح بهدايا فراس لها لانه من ساعات رجع لابها وارسل لها هداياها كانت مبهوره شي ماحلمت فيه
كل شي خلاها مستغربه ساعات الماس عقود الماس فساتين باكسسواراتها من افخم المصممين والعطور الباريسيه الفخمه اللي تدل على ذوق فراس الراقي
شموخ وهي ترمي نفسها ع السرير واااااااي وشلون اترك هالعز واروح للفقر برجلي عضت ع شفايفها
وابتسمت متى اشوفك يافراس؟ماعندي استعداد ازعلك والا اخسرك بس ياليت تعجل قبل مايجي سلطان تلميحات سمو امس ماريحتني
وبروده يدل على ان وراه شي الله يستر بس

***
آتذكرك !
تمطر سماء الصبح | احباب ,
وأفتح شبابيكي كذا !
يمكن ألمحك
بششويشش يا ( غايب )
ترى يكفي غياب ..
البارحه | قربت انسى " ملامحك "
البارحه | قربت انسى
***
راما اللي هواش مع امها لانها رافضه تجهز
ام راما بامر:راح اخليك لبكره تهدين بعدها لو ظليتي كذا افضل انك ماتكلمني مشت عنها
راما:اوووف لازم تجهيز ملل وينك غدو والله مليت بروحي يالله مو معقوله بعد شهر بتزوج
وبسخريه كان بيكون مع الزفت عبود بس سبحان الله يغير ومايتغير تنهدت وهي تفكر وشلون حياتها بتكون معاه ومع اهله اللي بعمرها ماشافتهم ولا عرفتهم
جلست تفكر وهي تحس انها داخله معركه لان اللي تعرضت لها خلاها تفقد احساسها بالامان مع أي احد

***
وأشتقت لكْ ..
كثر ما غيمّ الحزن بَ ضلوعي
وأمطر :/ أحتجّت لك !
***

اسرار اللي جالسه بغرفتها وتبكي من همها هذا عبدالله من يوم عرف بحملها وهو هاجرها كل اللي يسويه انه يجيب لها اكلها وعلاجها
ومن بعدها يغيب وهي ملت بتختنق من اسلوبه معاها وقفت تبدل ملابسها شافت ملامحها وش كثر ذبلت تنهدت وطلعت تفاجأت في وجوده وقدامه مجموعة اوراق كان سرحان
ومو بالدنيا ترددت تروح له وقفت بعيد وبصوت هادي :عبدالله عبدالله
انتبه ع صوتها ولف لها:نعم
اسرار:فيك شي؟
عبدالله اشر لها تجلس جنبه وجلست تامل ملامحها التعبانه:شلونك اليوم
اسرار:الحمدالله
عبدالله اللي تاملها فتره وهي تطالع بالاوراق اللي قدامها باستغراب عبدالله:عمي فض الشراكه معاي بكل شي
اسرار شهقت عبدالله:شي طبيعي يصير كذا هو ماظلمني كل حقوقي اخذتها منه وزياده
اسرار اللي تاملته بحسره وببكاء:كل هذا عشاني انا انا السبب انت ماتستاهل ماتستاهل ورجعت تبكي بقوه
عبدالله:السبب في ايش كل اللي سويته بقناعه مني واللي صار ماتنتهي الدنيا به
وبعدين ليه الدموع اذا انتي كارهه نفسك باهمالك لها ترى انتي اللحين حامل واللي يضرك يضر البيبي
اسرار :بس
عبدالله: اششش واللي يسلمك قومي هاتي لي ماي احس ريقي ناشف
قامت وبداخلها سؤال الى متى بتكابر على جروحك الى متى ؟؟

***
[ بردآنه آسم الله عليهآ ]
ياصدري غطهآ دفيهآ ,
آحتــرق خليهآ تدفىّ }~
ضمهآ لين تغفىّ }~
جآتني ترجف ولهآنه "
[ آسم الله عليهآ بردآنه ]

***
غداف اللي مع امها بالطائره بعد مجبرتها على سفره وخلتها تسوي التحاليل كانت تطالع بامها اللي حايسه باوراقها وعقودها
غداف بعد تردد:ماما
الجوهره من دون ماترفع عينها:نعم
غداف:ليه لازم اتزوج هذا جابر
الجوهره اكتفت انها تحتقرهاغداف:طيب تزوجيه انتي الفلوس فلوسك
و سحبتها الجوهره بقوه عند رجولها وبحده: ياسر لو تموتي ماتزوجيه فاهمه خبرهم الكابتن انه راح يهبط في جده دفتها بقوه:ربطي حزامك
غداف بداخلها اووووووف من هالعيشه اوووووف

وصلو البيت واول مادخلت ركضت لها الخدامه تخبرها عن ان سهاد حالتها مو طبيعيه ركضت بسرعه لغرفتها وفتحتها كان كل شي دمار بالغرفه حتى ملابسها من قهرها قطعتها
الجوهره :سهاد
سهاد لفت على صوت امها لانها كانت جالسه بنص الكرسي ومعطيه ظهرها للباب
الجوهره قربت منها:ماما سهاد ايش فيك؟احد اذاك احد سوا فيك شي ماما لا تشغلي قلبي
سهاد بصوت رايح من البكاء:متضايقه شوي
الجوهره بعصبيه:كل هذا ضيقه اجل لو فيك شي وش كان سويتي ابي افهم قومي قومي تسبحي وبدلي هدومك
هذا اذا كان لسى عندك شوي وراجعين ابها طلعت وهي تتحطم ربي يعينني عليكم مااحد بيموتني ناقصة عمر غيركم
غداف اللي توها واصله غرفة سهاد وش فيها هذي مو جايين على مودها ابد دخلت وصدمها شكل الغرفه
شافت سهاد راميه نفسها وتبكي ركضت بسرعه لناحيتها وبخوف :سوسو سهوده ايش فيك؟
سهاد رفعت راسها ورمت نفسها بحضن غداف وانفجرت تبكي غداف بخوف:سهاد ايش فيك
سهاد شدت بضمتها لغداف وزاد بكاها وبداخلها وش اقول اقولك اني حبيت وطرت لسابع سماء وطحت
والسبب غباي اقولك خسرت حبي لاني غبيه وكذابه آآآآآآآآآه
وش اقول خليها بقلبي خليني بوجعي ياختي بس ضميني وبتعب:ابي انام ضميني غداف ابي انام
غداف اللي كانت مصدومه من وضع اختها تركتها حرية تنام بحضنها
يوم حست انها نامت نزلتها جات بتطلع شافت جوالها سحبته وطلعت لغرفتها فتحته
لان ماكان عليه رمز قفل واتجهي لرسائل
كانت رافعه حواجبها استغراب مين وسن؟ ومين خالد
كانت تحس انها بلغز مو عارفه تحله رسائل شوق وحب بس مو لسهاد لوسن معقوله جوال وحده من صحباتها نسيته
بس لا يووووووه ايش بني انا هذا جوالها بس مين وسن وخالد؟
رجعته لغرفتها ع اساس لو صحت تسالها عنه وطلعت للحديقه
وفتحت جوالها اللي كان كله رسائل موجود من ماجد ياسر رهف وراما وشموخ اخيرا دقيتي شموخ شوي رجع يدق ياسر
جلست بنص الحديقه وردت عليه بشوق ماغاب عن ياسر:الو هلا ياسر
ياسر ياناس تشتاق لي:انا طيب كيفك؟
غداف :طيبه وينك؟
ياسر :بابها
غداف باستغراب:متى مداك؟ انت كنت معاي لوقت متاخر
ياسر:دبرت حجز لي ومادخل الظهر الا وانا بابها انتي متى جايه
غداف:اللحين نازله بجده و ع التاسعه بالليل بكون بابها وطالعت بيدها بحزن وهي تذكر وش بيصير لها بكره
ياسر استغرب سكوتها:غداف
غداف:نعم
ياسر:وش في صوتك انقلب احد مضايقك
غداف:اممممم لا
ياسر:طيب تحبيني؟
غداف وهي تلعب بشعرها:وش هالسؤال؟
ياسر:سؤال لو تجاوبي مليون مليون مره مااشبع من اجابته
غداف وهي تضيع الكلام:كلمت ماجد؟
ياسر بقهر:بذمتك وش هالرومانسيه اللي فيك اقولك تحبيني تقولين ماجد حاجه تقهر ايه كلمته وماراح اقولك وش عنده ارتحتي
غداف بضحكتها المميزه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر اللي كان جالس وقف من صوت ضحكتها اللي يحس كل شي بجسمه تكهرب:يابنت الناس ارحميني والله كذا تعذيب
غداف بخجل:شو؟
ياسر:والله احببببببببببببببببببببببك
غداف لارد
ياسر:سمعيني هي قوليها تحبيني؟
غداف ببحه يعشقها وبنفس اسلوب هيامه:والله احبببببببببببببببببك
ياسر:وتبيني اتركك؟ مو بس شكلها الجوهره هي اللي تحلم بعد شكلك انتي تشكي في يوم اني بتركك
غداف اللي رجعلها حزنها وضيق صدرها:بس
ياسر:بس ايش؟غداف غيري الموضوع اذا فيه ضيقة خلق لك
غداف بخوف:طيب ماتبي تقولي شي عن ماجد
ياسر :وش المقابل
غداف:غلاتي مقابل؟
ياسر:مااقول الا يجعلني فدى لك ولغلاتك بعد
مشى وقتهم من دون ماتحس زي العاده مع ياسر بس انتبهت يوم شافت سهاد نازله غداف:ياسر زين اذا وصلت بكلمك حلو؟
ياسر:حلو يابعد اهلي انتي انتبهي على حبيبيتي
غداف بخجل :طيب باي


***

لهون وخلص البارت ..~
آعذب آلتحآيآ

***


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:14 AM   المشاركة رقم: 159
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***




البارت آلسآدس وآلثلآثون ..~



***
ظنك كذآ يعني ؟
تموت أحلآمنآ أحسن ؟
- تنهيدة .
زين وَ أمآنينآ ؟
طآرت خلآص !
عزمت الرحيل
رآضي كذآ ؟ تترك أحلآمنآ عتمه
وَ قبل كآنت , قنديل !
يــ " بخيييل " .
حتى بودآعك , تترك الدمعه كذآ تسيل
منهو بـ يجففهآ ؟
وَ لآ تدريّ ..
خلهآ تغرق , تموت , تجف , تختفي
مآعآد يهم !
بسسس .. بقعد أحتريّ !

***


عند غدآف ..~
مشت بسرعه لعند سهاد:شلونك سوسو
سهاد بحزن:تمام
غداف بشك:مو باين
سهاد:شوية ضيقه وبتروح
غداف:اممممم زين وش رايك نطلع نلف شوي قبل سفرنا
سهاد:مانفسي
غداف:سوسو لا تصيري بايخه وثقيله امشي ونادت على خدامتها تجيب لهم عبايتهم
وطلعوا كان السواق الجديد اللي اسمه يوسف ينتظرهم لا حظت غداف نظراته لسهاد الجرئيه وبقوه:هيييييييييييييه انت تحرك سوق لا اطلع عيونك سهاد توها تنتبه :ايش فيه
غداف ركبت :سلامتك بس نظراته حقيره كان يسوق بسرعه جنونيه غداف:اففففف انت هدي شوي
يوسف:حادر مدام
غداف:وين تبين نروح؟
سهاد:عادي أي مكان
غداف:امممممم امش لردسي مول
سهاد بضيق:اش معنى
غداف: مدري الا ماراح تقولي وش فيك؟
سهاد لفت ع الشباك وماردت عليها وهي تقاوم دموعها ماتنزل
وصلوا المول ودخلوا كافي ع طول لان سهاد ماكانت تبي تمشي جلسوا يسولفون
بس غداف تذكرت وسن وخالد:الا سوسو مين وسن وخالد؟
سهاد اللي جمدت مكانها
غداف بخجل:اسفه بس انا فتحت جوالك ولقيت رسائل فيها اسماهم فقلت استفسر من تكون؟
سهاد بحزن:وحده مسكينه تكسر الخاطر
غداف:تمون عليك يوم تستخدم جوالك بغرامياتها
سهاد:أي غراميات مابقى في غراميات
غداف:ليه
سهاد:امممممم بدات تحكي من دون ماتحس كانت محتاجه تفضفض وترتاح عن اللي بداخله من هم:تذكري يوم سالتك عن اللي حبت واحد من الشات وتعلقت فيه؟
هي هذي ماكان يعرف اسمها الحقيقي بالبدايه لانها اخذتها تسليه وكملت معاه مع الايام حبته وتعلقت فيه صارت تعشقه بقوه
تنام ع صوته وتعيش احلامه غير كل شي بحياتها كانت تنتظر الفرصه اللي تقول له من تكون لانها ماتصورت حياتها من دونه بس للاسف ولسوء حظها
عرف بالصدفه ومن دون مقدمات كانت صدمه عليه ماقدر يسامح كذبها وتركها رفعت عيونها اللي امتلت دموع ب
س تصدقين هي تحبه ومستعده تسوي أي شي بس يرجع لها او ترجع له يكون لها وجنبها بس ماهي عارفه شلون
غداف:مين وسن؟
سهاد:مافهمت
غداف:من طلعت وسن؟
سهاد نزلت راسها انا حبيبته انا اللي تحبه انا انا غداف جلست جنبها وبحنان:انتي وسن مو؟
رمت نفسها بحضنها ورجعت تبكي:احبه والله احبه انا اللي كنت احتقر تعلقك بياسر
انا اللي كنت اوقف مع ماما ضدك انا حبيت وذبت كمان انا احس اني بموت ياغداف بموت ماصار له يوم من تركني وانا احس ان هالدنيا خانقتني ابيه
غداف:اشششششششش انتي هدي وبعدين نتكلم زين خل نمشي ورانا سفر بعدين نتكلم زين
ماكانت حابه تناقشها بشي اصلا أي كلام ماراح تفهمه سهاد ذحين ولا راح تستوعبه خل بس تستوعب اللي هي فيه بعدين تستوعب اللي نقوله !!
***


تكفى فكني
من { جنونك و .. [ سَكرْ الموضوعْ ]
وإنسى ,
نامْ أحسن لك /
حبيبي وإعتبر صدري " وسادهـ "
لا تعاندني بـ كلامك
وكل ما حنيّت تقسى 00
نام ولا تسهّر عيونك
نومة " الظالم .. عبادهـ
قلت : لك مليون مره
يا مسا قلبي وشمسي
’لا تتعّبْني بوصلك ..
[ ولا تمصّخها \ زيادهـ ..


***


على الساعه عشره دقت غداف على ياسر بعد مابدلت ملا بسها وتسبحت من بعد السفر:مساء الخير
ياسر:مساء النور ياهلا
غداف بدلع:ماقلت لي ان ابها نورت
ياسر:لبى الغنج بس اللي مايلوق الا لك الا نورت ونورت امك جات معاك
غداف:ايه جت
ياسر:وينها؟
غداف:طلعت مو هنا
ياسر :وين؟
غداف:يمكن لشركتها
ياسر:الا وين شركاتكم مافي شي يدل عليكم بابها هي حاطتها باسم غير يعني
غداف:هههههههههههه يب اسم غير
ياسر قفل منها بعد ماعرف وين شركاتهم واماكن تواجد امها؟!



***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:14 AM   المشاركة رقم: 160
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***
أنا حـبيت يومي كـنت جـاهـل
تلبـست الهـوى لبـس القـلاده
عطـيت القلب للـي كـنت احـبه
ربـط قـلبي من يـدينـه و قـاده
همس لي قال "احـبك يا حـياتي"
حسبت انه دوى قـلبي وضماده
جلست احطب ضلوعي و اشكـر الله
و لو ضـلع احـترق نحـرق رمـاده
***

سمو توها رجعت تفاجات بوجود خالتها وشموخ اللي كانها جالسه على نار
سلطان اللي مو عارف انهم موجودين لانها وصلوا بعد المغرب والخدامه دخلتهم
بحكم معرفتها فيهم دخل بسرعه ورى سمو وهي ميت ضحك: سمو وانقطع كلامه وضحكه على شهقت خالته وشموخ
سلطان طلع بسرعه وهو متفشل سمو بدفاع:ايش فيكم اكلتم اخوي شوي شوي احنا مو عارفين بو جودكم اصلا
وقربت عند شموخ :وانتي يالشينه اللي يسمعك يقول اول مره تشوفي سلطان وجلست بعد مااعطت شموخ احتقاره:خالتي شلونك
ام راشد:بخير بس قلت ازوركم من زمان عن دخلت البيت
سمو:والله ينور بوجودك ياخالتي
ام راشد:يمه وش صار على جهازك جوازك بس ايام عليه
سمو بكذب:جالسه اجهز فيه والله يعين
ام راشد:اجل بطلع اسلم على سلطان ياعمري عليه وارجع لك نشوف وش بتسوي
سمو هذا اللي ناقص اسوي لتركي شي:على امرك خاله طلعت خالتها وبتريقه لفت على شموخ وهي تقلد شهقتها:يعني اني خفت ولا مااعرفه
شموخ بقهر:انكتمي هو ليش يجي
وقفت سمو وهي ترمي عبايتها وبسخريه:اشتاق لك دخل بالغلط
شموخ:وليه معصبه
سمو:لانك ترفعي الضغط انا بروح احط لسلطان عشاء لانه ماتعشى
وانتي بس ارجع اعرف سر قلبتك مو لشي لعيون سلطان بس اللي عندي احساس انك ماتستاهليه
ومشت وتركتها مصدومه من كلامها
وزادها مسج سلطان:اشتقت لك يالقاسيه ياحلو اللون الاحمر على شموخي وياحلو الخوف والخجل بعد عليها احبببببببببببببببك
نزلت راسها وهي تبكي انا مااستاهلك ليه تحبني ليييييييييييه انا مولك لاني ماابيك ماابيك
من بعد ماتعشوا عند سمو رجعت وهي كارهه حالها من بعد مانشفت سمو ريقها
بالاحتقارات والاسئله اما خالتها بالنسبه لها مااستفادت من جيتها لسمو شي اللي حالفه انها ماتتعب احد
وهي بتجهز لنفسها كل شي مع انها مو ناويه ابدا كل اللي سوته انها تجهز لفساتين السهرات باكسسوارتها وكماليتها غيرها مافكرت تجهز !!

***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 12:15 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية