لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 05:11 AM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***
لازم تذوق الذل وتعيش [ مكســوور ]
هذا وعد مني مادمت انا حي
ولو بعت لي عمرك ماقلت [ مشكور ]
لانك بعيني كلك ولا شي!!

***

راما اللي مو احسن حال منها كانت على نفس حالتها من البكاء وخصوصي ان زواجها تحدد بعد اسبوع
***
أنا حـبيت يومي كـنت جـاهـل
تلبـست الهـوى لبـس القـلاده
عطـيت القلب للـي كـنت احـبه
ربـط قـلبي من يـدينـه و قـاده
همس لي قال "احـبك يا حـياتي"
حسبت انه دوى قـلبي وضماده
جلست احطب ضلوعي و اشكـر الله
و لو ضـلع احـترق نحـرق رمـاده
***

اسرار اللي تحس بالم فضيع بيكسر ظهرها
صرخت:عبدالله آآآآآآآآآآآه
عبدالله اللي جاها بسرعه:وش فيك؟
اسرار:بموت تعبانه
عبدالله:قومي معاي على المستشفى
كانت طول الطريق تبكي من الم ظهرها وبطنها
وصلت المستشفى واعطوها مهدئات
واخذو لها تحاليل وطلبوا من يرجع اليوم الثاني ياخذها لانه المعمل مزحوم رجعوا البيت وهي استسلمت لنوم في حضن عبدالله اللي ظل طول الوقت حاضنها وكانه خايف تضيع من يده!

اسرار اللي صحت من نومها
التفت جنبها مالقت عبدالله تنهدت وبداخلها الى متى يعني ياعبدالله؟ متى تذكر اني احس كل هذا مسويته فيك راما؟
طيب كيف بنكمل حياتنا؟ وانت تحكي لي عن حبكم والا وانا اترجاها ترجع لك ؟ مسحت دموعها اللي نزلت غصب عنها وحاولت تقوم بالرغم انها تحس بكسل وخمول والم ظهرها اللي مارحمها
قامت واخذت شور سريع وجلست في غرفتها
ودقائق وصوت عبدالله اللي يهز البيت بصراخه:اسرااااااااااااااااااااااااااااااااار يا اسررررررررررررررررااااااااااااااااار
وقفت وهي تحس بدوخه وزادها خوفها هو عمره ماعصب عليها كذا وش فيه ؟ مشت بسرعه لعنده تبي تشوف وش فيه بس انصدمت من شكله واضح ان واصل حده وبيده اوراق ماقدرت تميز وش هي ؟
اسرار بصوت متعب:وش فيه
عبدالله اللي سحبها لعنده بقوه:بكل ثقه تساليني وكان مالك علم بشي
اسرار بخوف:وش صار؟
عبدالله بصراخ:حااااااااااااااااامل حامل يااسرار هذا اتفاقنا
اسرار ببكاء:والله ماادري وش صار؟
عبدالله:هباله يعني مو تستخدمي موانع والا تلعبين علي؟
اسرار:مدري مدري من فتره تلخبطت ومااستخدمتها
عبدالله:قصدك ان بطريقه هذي تبعديني عن راما يعني ماطرى لك تنسين الا ذحين؟
اسرار ببكاء:والله العظيم مدري وشلون صار كذا غصب عني
عبدالله وهو يسحبها لعنده:لا تفكري بحركتك ذي تستغليني
اسرار بقهر:انت ماتحس ماتفهم شي صار وغصب عني الله كتب كذا لا استغليتك ولا شي ولا قصدت شي انا متحمله وساكته عشانك
ماابي ازعلك او اضايقك انام على سوالفك عنها واحلامك معاها ناسي اني احس احس ياعبدالله ماكملت كلامها لانها حست الدنيا تدور فيها
وطاحت بين يديه عبدالله اللي ظل مصدوم لثواني من طيحتها سحب المويه اللي ع طاوله رشها على وجهها وبضربات خفيفه منه حاول يصحيها بدات تصحي بس كانت تحس الدنيا تدور فيها رجعت غمضت عيونها بتعب
عبدالله:اسرار حاسه فيني
فتحت عيونها من جديد ورجعت غمضتها عبدالله شالها ودخلها الغرفه ظل معاها حتى نامت او حس انها نامت!
وطلع من عندها
وقت ماحست انه طلع انفجرت تبكي من قهرها
ومسكت على بطنها يمكن انت الشي الصح اللي بيطلع لي من هاللعبه اللي دخلت نفسي فيها حتى لوابوك رافضك انا ابيك ومستحيل اتخلى عنك مستحيل
عبدالله كان جالس بالصاله وحاط راسه بين يديه
هي مالها ذنب ومعاها حق كمان انا نسيت من ان لها حقوق واحساس ودخلت بدايرة راما بس وش اسوي
تنهد بقوه وسحب مفاتيحه وطلع من البيت
حست عليه وقت ماطلع
رمت نفسها ع السرير وانفجرت تبكي لحد ماغرقت بالنوم من جديد
مر من عند بيت عمه وقف مشتاق لها ومشتاق لعمه وعمته
بعد مايدري وش صار من بعد اللي قاله غصب عنه
توقع عمه بيترجاه ياخذ راما من بعد اللي قاله
بس للاسف طلع غلطان وخسر كل شي
خسر اللي كان له ابو وخسر راما اللي حبته بصدق
بس غصب عنه يمكن كان في خيارات لاسرار غير
بس هو في ذاك الموقف ماقدر يفكر الا كذا من الصدمه واسرار اه منك بعد 8 شهور اكون اب وش اسوي ياربي صبرك يالله
لا اقدر اطلق اسرار ولا راما بترجع لي سحب جواله ودق عليها بس تفاجا يوم لقى الرقم يعطي انه انفصل من الخدمه
معقول بتقطع أي طريق اوصل لها فيه معقول ياراما
مافي شي يشفع لي طول هالسنين عندك تذكر انه ترك اسرار لوحدها بالبيت وهي تعبانه مر الصيدليه يجيب لها الفتامينات اللي موصيه عليها دكتوراتها ورجع لها دخل الغرفه ولقاها ضامه نفسها ونايمه بسلام باس جبينها ولحفها وارتمى بجنبها على امل يرتاح ولو دقائق!


***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:11 AM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***

قـلت لي:
(يادفى الكون نامي)
نــامي على وســاده هنا واحلمي بي
حلم يصير فــواقعٍ ماله وجود
يافرحتي يابهجتي يا نصيبي
ياللي حضنتي الكون بعيونك السود
يامشعله في وسط صدري لهيبي
يامعطره كل الفضا بنفحة العود
نامي ونادي في الحلم يا حبيبي
باجيك لو باب الوصل كان مسدود
***


سمو اللي كان ليلها حزين من بعد مامر عليها الامس بكآبه كانت جالسه بالصاله
ومشغله tv وسرحانه بعالم اخر
دخل سلطان عليها وسلم استغرب سرحانها
لانها ماردت عليه قفل التي في وهي على نفس حالتها جلس بجنبها وبهدوء:سمو سمو
لفت عليه وحاولت ترسم ابتسامه على ملامحها الحزينه:هلا سلطان من متى هنا؟
سلطان:من شوي بس انتي مو حاسه ابد
سمو:سرحت شوي وماحسيت عليك
سلطان بخبث:ماعليه هانت ماينتهي الاسبوع الا انتي عنده لا تتعبي نفسك وتفكري وشوق ومااعرف ايش
سمو :عند مين؟
سلطان:عند تركي بالرغم اني تفاجات انك حددتي معاه موعد الزواج وماخبرتيني بس امشيها لك
سمو بداخلها تدعي انه ماحدد ولا نفذ كلا مه لها امس:متى
سلطان باستغراب:الخميس وش فيك موطبيعيه
سمو بسيطه يا تركي:اممممممممم سلطان انا ماابي حفله
سلطان:لا والله
سمو:أي والله ماله داعي ومافي وقت وانا ماراح استعد لحفله نهائيا وقامت عنه
سلطان:اغرب اثنين شفتهم بحياتي مدري وشلون يتفقون
دق على تركي بخبره برفضها للحفله:السلام عليكم
تركي بفرح:هلا وغلا حياك وشلونك؟
سلطان:تمام اخبارك انت؟
تركي:الحمدالله
سلطان:اسمع ترى سمو رافضه تسوي حفله
تركي بصدمه:كيف يعني؟
سلطان:والله تقول مالها داعي ومالها بعد خلق تجهز ولو اصرينا ماراح تجهز شي
تركي:بس انت تعرف انه لازم يكون في حفل يعني ع الاقل قدام الناس وش بيقولون مانقدر مثلا؟
سلطان:انا مو حاب اجبرها على شي اتفقوا وبسرعه لو سمحتوا عشان اعرف اجهز واعزم واحجز والامور هذي كلها
تركي اللي طرت في باله فكره:طيب يالغالي انا بكلمها واعطيك خبر خلال ساعه مع السلامه وقفل منه وبخبث :ماشي ياسمو انا اعرف شلون اخليك تبطلي عناد بس صبرك علي

***
تدري !!
إنكـ في حياتي كل شي
وأن قلبي رغم بعدكـ ما نساكـ
وأنكـ أنت شمس ليلي وَ ظل عمري وَ الحنين
وَ فرحة أيامي وَ ذكرياتي وَ السنين
تدري !!
أنت في حياتي من تكون ..؟؟
.." أنت "..
قلبي وَ قلب قلبي وَ ،، الجنون

***


تركي اللي دق على سمو وطنشت ورجع دق نفس الحاله ارسل لها مسج:(( حبي فديتك مشتاق لك اعرف مشتاقه مثلي بس شكلك زعلانه لان ماخبرتك ان موعد العرس تقدم وخليتها لك مفاجاه عشان افرحك حبيبك تركي ))
ارسلها لها واستسلم لضحك وهو يتخيل شكلها
فتحت الرساله بتملل وارتفعت حواجبها استغراب وش قصده معقول لالا وين عايش ع كيفه يقدم ويش يبي هذا قال ايه قال حبيبته واشتقت ليه سخيف حده
رجع دق وبتافف وعصبيه ردت:نعم
تركي وهو يحاول يكتم ضحكته عليها:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمو:هلا وعليكم السلام
تركي:وشلونك
سمو بقوه :من دونك بخير
تركي:اووف ماهقيتها منك وهذا وانتي تموتي فيني كذا تقولي
سمو بعصبيه:تررررررررركي بطل سخافه من قال احبك انا ماعرفت الكره الا من يوم عرفتك
تركي اللي جرحه كلامها حاول يتجاهل:مو مهم المهم ان الزواج تقدم لانك ماتبي حفله يعني ماله داعي هالوقت لان مافي حجوزات ولا حفله واستقبال بس جهزي شنطتك ومهرك ترى نزلته بحسابك
سمو بصدمه:كيييييييف
تركي:اللي سمعتيه
سمو بخوف خلى تركي ينفجر ضحك:من قال ماابي انا ابي حفله ماله داعي تقدم الزواج بس وقفها ضحك تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
سمو اللي من قهرها بكت منه:انت بلا احساس اكرهههههههههههههههههههههههههههههههههههك تعرف شو يعني اكرهك مااحبك تبي تتسلى وبس موكافي اللي بتسويه فيني اني ماعمري شفت بحقارتك وقفلت الخط تركي اللي انصدم ماتوقع انها تنجرح كذا وتفهمه غلط هو ردت فعله عفويه وما قصد شي منها رجع دق لقاها قافله الجوال ياربي وهو كل مره تخرب علي ليه
سمو اللي وقفت قدام المرايه وتمسح دموعها مو على كل شي بابكيلك ياتركي بكره وشلون اعيش معاك؟ فتحت جوالها وارسلت له انو يخبر سلطان عن الحفله
ابتسم من قلب ورجع ارسلها يعتذر عن اسلوبه اللي كان عفوي
:سمو بمسج: حصل خير ممكن انام؟
تركي الله يهديك وبس ويعطيني طولت البال عليك !
***
يقـول آسف إذا نكـدت عيشـك
و اقول انت مهبـول!!
أيّـة نكـاده؟
أنا اصـلا من عـرفتـك ما تنكـد
بـ حـبك دنـيتي سكـر زيـاده
و راح الليـل تبجـيل و مدايح
إشاده منه و مني إشاده
سكـت له فتـرة ثم ابتسم لي
عـرفت انه بغى يبـدا بعاده
هـدم كـل الغرام اللـي بنيته
إباده في إباده في إباده
قرب مني و في اذني همس لي
عرفت انه يلقني الشهاده
***

راما اللي جالسه بغرفتها ومعتزله اللي حولها دخلت عليها امها:مساء الخير ياماما
راما بحزن:هلا
ام راما تمد لها الجوال:هذي غداف تبي تكلمك تعبت وهي تدق ع جوالك ومقفل
اخذت الجوال من يد امها وردت على غداف:هلا غدو
غداف:اهلين رامو كيفك؟
راما بقهر:ماشي حالي
غداف:اوووووووووف وش دعوه القهر هذا كله
راما اللي اعطت لنفسها حرية البكاء انتظرتها غداف تعرف ان اللي صار لها ماراح تستوعبه او حتى تجاوزه بسهوله ودموعها تعبير جدا بسيط عن قهرها وبعد فتره غداف:خلاص يا راما ماجاء الوقت اللي تعرفين وش كثر مايستاهلك؟
راما ببكاء:المشكله جاء جاء ياغداف آآآآآآآآآآآآآآه لو اقولك انا ليش ابكي على غباي والا على ماما اللي احس القهر يحترق فيها والا بابا اللي انكسر حيل ومو عارفه الى متى بيكابر ويبان ان الوضع عادي عنده والا على حياتي اللي بدخلها عشان اسكت الناس اللي مارحمتني اللي ماعرفت وش كثر انظلمت منه
غداف:وش صار
راما:حقيييييييييييييييييييييييييييييييييير بلا اخلاق ولا احساس حراااااااااااااااااااام اللي سواه فيني
غداف:راما واللي يسلمك بطلي بكاء واحكي لي وش صار؟
راما من بعد ماحكت لها:عرفتي وش فيني؟
غداف اللي مصدومه:من جده هذا معقوله يسوي كذا معقوله
راما بقهر:انا زواجي تحدد بعد شهر انا فوق ماانكسر داخلي راح ادفع ثمن حقارته لييييييييييه انا لسى ماانجبر كسري كيف يبوني ادخل تجربه من جديد وانا عارفه انها راح تكون خسرانه
غداف :مدري وش اقولك صراحه انا ماالومك لو صرختي من هنا لبكره اللي صار مو شي بس انا متاكده ان ابوك ما وافق على هذا اللي اسمه فيصل الا انه واثق فيه
راما:ماكان عبدالله واثق فيه
غداف:لالالا الوضع يختلف مااحد كان يهلي بعبدالله كثرك ومااحد كان يعرف من امك وابوك بانك تكلمينه وتشوفينه لا تلخبطي الامور وانسي عبدالله واللي سواه وحاولي تبدين من جديد وصح فيصل مايستاهل يتحمل تجارب غيره بخطاها
راما:مااقدر والله مااقدر
غداف:يابعد قلبي مافي شي سهل والا عادي بس في شي اسمه لازم تكوني قويه ولازم تكملي اذا مو مع فيصل مع غيره مو معقوله تظلين تبكين ومكسوره ومااحد عارف وش نهاية حزنك وهو عايش حياته من قبل وذحين بعد بتستمر
راما:اسهل شي الحكي
غداف:انسيه وصدقيني بتعيشي بعيد عن جروحه وفتحي جوالك لو سمحتي
راما:خلاص بقول لبابا يجيب لي رقم جديد اليوم وبكلمك
غداف:اوك انتي فكري بكلامي زين وخل اشوف رهف من امس مختفيه
راما:طيب سلمي عليها مع السلامه
غداف:مع السلامه
مشت لحد الشباك وشافت فيصل وهو يطلع شناطه وهو ابوه لانه بيسافر وماراح يجي الا على موعد الزواج وخصوصي انها رفضت ان يكون في فترة ملكه
فيصل رفع عينه وجات على جهة راما اللي نزلت الستائر بسرعه ماقدر يميز الملامح زين مااهتم وكمل شغله ومن بعدها ودع هو وابوه ابو راما على اساس بعد شهر يلتقون في زواج فيصل&راما
غداف اللي ملت من كثر ماتدق على رهف وماترد نزلت بسرعه تدور احسان عشان تروح لها وبالطريق دقت على شموخ اللي من وقت ماسافرت مختفيه عنها
لقته انتظار كررت الاتصال بس مافي امل تفصل !!
***
رحلت وقلت لي-
"رٱجع ..قبل مٱتمطر ٱلدنيٱ وينبت
.... ورٱح ٱلصيف..ورٱح ٱلورد
وجٱنٱ ٱلبرد ...وأبد مٱجيت..؟ ورد "
بـ ذمّتگ.. مٱحنيت ؟
أبي ـآسألگ
ولٱمره فـ خيٱلگ جيت..؟!
مٱمرت بگ ٱلذگرى وليٱلينٱ
وأغٱنينٱ...
يوم ٱلوصل گٱن أگبر أمٱنينٱ
وگٱن ٱلحب مٱلينٱ..
وگل ٱلگون..
گل ٱلگون..
..من ٱلفرحه مٱيگفينٱ..!
.....من ٱلفرحه مٱيگفينٱ..!
.......من ٱلفرحه مٱيگفينٱ..!

***

شموخ اللي كانت تكلم فراس وتحس انها بتطير من الفرح خصوصي انه خبرها ان بجيت امها راح تكون خطوبتهم
فراس:راضي حبيبي
شموخ بدلع:ايه راضيه
فراس:شموخ حرام ابي اشوفك
شموخ:بس
فراس:بس وش مااستاهل؟
شموخ:مدري خايفه خايفه
فراس:ماراح اخطفك راح اشوفك في مكان عام يعني قدام الناس وين المشكله
شموخ:بس مو ذحين
فراس اللي اخذ نفس عميق:متى؟
شموخ:مدري
فراس:طيب لك اسبوع ومن بعدها ابي اشوفك
شموخ:طيب
فراس:ربي مايحرمني منك
شموخ بخجل:ولامنك


***

brb


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:12 AM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***
حنيت
ٱشوفگ في تفٱٱصيل ٱلشتٱ
تدفٱ معٱي ..
يٱهٱلمسٱ شٱحب بدونگ هٱلمسٱ
[ مٱ ] هو مسسٱي
يٱهٱلمگٱن ٱللي حضني وفتق جروح
بـ/ حشٱي,‘!
ٱضحگ تسولف ودمعتي
ترسم على خدي شقآي‘
تسألني وينه عنگ وينه هو حبيبگ
مآأإهو جآإي..؟!
يٱغربتي يٱغربتي يٱغربتي تعبت ٱنٱ
ٱسأل عبرتي وينه غلٱي..؟!
..........وينه غلٱي
.........وينه غلٱي
***
وصلت غداف عند بيت رهف دق جوالها برقم امها اعطتها مشغول ودخلت بثقه كان ابو سعود وشيخه وريان والجده بالحديقه جالسين
شيخه من يوم شافتها وقفت بسرعه
ام عبدالعزيز:وش فيك في شي قارصنك؟
شيخه :في عدويني بس هذي غداف الماجد جايه تزور رهف اكيد ولازم استقبلها ومشت لجهة غداف:هلا والله نور المكان والله
غداف:هلا بيك باهله منور شلونك؟
شيخه:بخير
غداف:اممممممم اسفه جايه من غير موعد بس رهف ماترد على اتصالاتي وشاغله بالي عليها
شيخه:ولو حياك تعالي ومشت معاها لداخل
ريان التفت لجهة غداف وتذكرها هذي اللي كانت معاها بعزاء جدها
ابو سعود:الا متى تبي الزواج يا ريان؟
ريان اللي مقهور من عمه:متى ماتبي هي
ام عبد العزيز: لو على رهف ماراح يصير شي
ابو سعود:اسمع خلال الاسبوع هذا انا بعدها عندي جوله لمدة شهر وماراح يمديني خلها خلال هالاسبوع
ام عبدالعزيز:اول مره تقول شي عليه القيمه
ريان بملل :كيفكم انا طالع اخذ مفاتيحه وطلع
كان يحس بضيق الكون فيه من يوم شاف شكلها امس وهو متضايق معقوله يحبها ؟
اجل ليه يخاف عليها؟ليه يحس انه مسوول عنها اكثر من ابوها ؟
ليه اذا غابت يقلب الدنيا عليها ولا تطمن عليها راق جوه؟
ليه حس امس انه نار ممكن يحرق أي احد يقرب منها والا يلمس منها شي؟
كان ماشي وهو بالها عندها بكاها وخوفها مايحب يشوف ضعفها يبيها قويه لانها باختصار ماراح تقدر تعيش مع عمه وشيخه وهي بالانكسار هذا اتجه لبيت امه

***
بگرهـ إذٱ طشّ ٱلمطر وتبللت روحي
و .. بگيت !
و / إ ش ت ق ت لگ..
ش قول أنٱ لـ هذٱ ٱلغمٱم
وشلون أنٱم ؟
وأنٱ فقير من ٱلدفٱ ٱلغٱفي وسط صوتگ زمٱن !
سلٱم ،
يعني متى ب تهطل سحٱبٱتگ عليّ ؟
يعني متى ؟
حنّٱ على أبوٱب ٱلشِتٱء
***
اسماء كانت طالعه بس سمع صوت سياره وحبت تتاكد ومن شافته ريان تاففت ورجعت ركض لغرفتها:اووووووووف وبعدين معاك يعني حبسه اليوم هو من يجي لازم عشاء وسهره يقال له بر بالام
كانت امه في استقباله اللي عمره ماحس انها امه دوم بعيده ولغيره ومع كذا لازم يشوفها و يتطمن عليها:وشلونك يمه؟
ام ريان:الحمد الله
ريان:وين اسماء؟
ام ريان :بغرفتها الا انت قولي وش جديدك؟
ريان بابتسامه:باتزوج
ام ريان بصدمه:مين؟ ومتى؟ وكيف؟ وانا اخر من يعلم؟
ريان وهو يبوس يدها:ولو يا يمه انا جاي اقولك ولسى ماصار شي واذا على مين هي رهف بنت عمي
ام ريان بقهر:اجل اختيار جدتك
ريان:لا اختياري انا ابي البنت وراضي اني اخذها
اسماء اللي كانت تسمع على كلامهم ياربي ارقص والا اطير بيتزوج وافتك منه ومن تحكمه عساها تجي توريك نجوم الظهر وماتطلع من شورها وتكرهنا بعد عشان مااشوفك دخلت عليهم:السلام عليكم
ريان :هلا وعليكم السلام
اسماء اللي تجلس بعيد عنه
ريان:وشلونك؟
اسماء:تمام
ام ريان:باركي لا خوك بيتزوج
اسماء بابتسامه:مبروك منو بتاخذ؟
ام ريان:بنت عمه والله انا ماكنت ابي الا وحده من بنات خالتك
اسماء: لا وع الحمد الله والشكر وحده منهم تاخذ ريان لا ملح ولا قبله حرام يضيع مستقبل الجرح هذا مع ناس وعه
ام ريان:اسماء وجعه
اسماء:وانا اش قلت ريان احلى منهم بكثير ومركزه حلو هم من يوصلون للمتوسط والا الثانوي قفلوا على الدراسه
ريان اللي كان يناظر فيهم وهو مبتسم لفت عليه اسماء وبدلع:ريان ممكن ثلاث طلبات وبس
ريان بابتسامه:امري يا اسومه
اسماء وي والله يعذب مع ها لابتسامه بس لو تبطل عصبيه:مايامر عليك عدو اول شي امي لاتسمع كلامها خذ بنت عمك يمكن تطلع حلوه مثلك وثاني شي ابي اشوفها وثالث شي اممممممم ابي السوق وابي اطلع
ام ريان بعصبيه:اسومه ووجع
اسماء:يوووه حدي متملله وبرجاء ريان:طلبتك بليييييييييييييييييز
ريان :من عيوني وطالع بساعته بعد صلاة المغرب امرك لاني بطلع اصلي ذحين حلو؟
اسماء اللي تنط عليه وتبوسه:حلووووووووووين
ريان وهو يبعدها عنه :بس خلاص ما صارت طلعه بس ترى مااحب انتظر
اسماء:انت خلص صلاه وتلقاني منتظرتك
ريان وقف وطالع بمه:تامرين على شي؟
ام ريا :سلامتك ومن تاكدت انه طلع لفت على اسماء:انتي ماتستحين
اسماء ببراه:اخوي وبعدين هو مايبيني اطلع مع السواق ويعصب لوطلعت لوحدي خل يطلعني وبعدين جد ناقصني شوي اغراض وعشان كدا ياماما ياحلوه عطيني بطاقتك حسابي صفر وش كبره وبابا الحلو مانزل لي شي بحسابي
ام ريان:جنيت عشان اعطيك بتفلسيني
اسماء:اجل مالي الا ريان
ام ريان بقهر:وجع من بنت خذيها من الغرفه بس ياويلك لو رجعتيها مصفره
اسماء:اوك بروح اجهز

***

برد ٱلشتـٱء مٱللدفٱ منه مصلوح ..
يهون ..
مٱ دٱم ٱلمشٱعر تدّفي
ٱللي دفٱهٱ لٱ ٱلتقت روح في روح
وٱليٱ تبٱعدنٱ /
ٱلدفٱء مٱيگفي
دخيل بردگ يـ ٱلشتٱء لٱ تهدّني
لٱ تردني عن فرقٱهـ يوم أني نويت
أدري صبري فـ بعٱدهـ بيذلني
وبيزيدني هـ ٱلبرد حنين لٱمني سليت
بس تگفى على بعٱهـ حدني
وأسترني بـ دفٱ لٱ أشتقت وعنيت
***

عند غداف&رهف
غداف:طيب خلاص بلاش الحبسه هذي
رهف بملل:مالي خلق شي
غداف:طيب انا دايم انضرب من ماما وعادي عايشه
رهف بابتسامه:عندك مناعه اجل
غداف:انتي جد بتاخذي ريان
رهف:مدري
غداف وهي رافعه حواجبها:اجل انا ادري
رهف:يعني مالي خيارات
دق جوال غداف وكانت امها اللي تدق للمره الخامسه عليها غداف بهدوء:هلا ماما
الجوهره بعصبيه: لاكان انتظرتي لحد مااجيك وقتها تتنازلي وتردي
غداف:اممممممم كنت مشغوله
الجوهره:ماعلينا بكره برسلك الطايره وترجعي ابها انا اتفقت مع جابر ان بعد بكره حفلتكم راح تكون مختصره وانا مجهزه كل شي كل اللي عليك تجين وبس فاهمه
كانت صدمه على غداف اللي ماردت على كلام امها قفلت الجوال والكلام يتردد جابر بعد بكره ملكتك اشياء كثير خلت عيونها الوساع تمتلئ دمع من قهرها
رهف:غدو ايش فيك
غداف بقهر: تبي تعرفي وش القهر والحسره وش الظلم والعجز ؟ عيشي حياتي عيشيها غمضت عيونها ونزلت دموعها
رهف اللي جلست جنبها:غدو حياتي وش فيك
غداف:بعد بكره ملكتي ع جابر!
لبست عبايتها وضمت رهف بقوه:ديري بالك ع حالك انا بكره مسافره راح افقدك ياعمري
رهف:وين رايحه ذحين
غداف:ابي ياسر ابي اشوفه قبل مااسافر
رهف اللي ضمتها وبكت من قهرها على حالهم:غداف جابر حرام يكون لك حرام
طلعت غداف وهي تحس الدنيا ضايقه فيها ركبت مع احسان:مدام فين روه؟
غداف:روح صوب البحر
طلعت جوالها ودقت على ياسر اللي مارد عليها كررت الاتصال لحد ماملت وقفها احسان ماكان ماطلبت نزلت وجلست بمكانها اللي تعودت عليه بالايام هذي وتنهدت بقوه وش الحل يعني؟
دقت سهاد وطنشت مالها خلق كلام مع احد رجع ياسر يدق عليها نفس الحاله ماردت اكتفت انها تبكي من قهرها

***
[ آلبآرحه .. !
آلله يگون بـ/ عون آحآسيسي وَ عوني ’
أحــآول آهرب من عمآيلـهـم . . وَ لگن مآهربتْ !
مآ گنت آحسّ إني أنـآ . . " أنـْــآ "
وَ هذآ آلگـون , گونـي ~
أمرّ في حآلة ضيآع وَ شبه غيبوبـه وَ گـبـتْ ,
أحبآب !!
أي أحبآب ذول آللي على موتي خذوني ؟!
آلظآهـر آنـي شبت يآ عآلـم !
وَ أنـآ مـآ بعد شبتْ ,,
***
عند سهاد اللي جالسه تسولف مع خالد :هههههههههههههههههههههههههههههههه زين بيبي انا بقفل ذحين
خالد:حبي انتبهي ع نفسك وكلي زين
سهاد:من عيوني يانور عيوني انت
قفل ورجعت دقت ريم قفل ورجعت باصرار تدق عليه
خالد بعصبيه:نعم
ريم:اعصابك ماتسوى ترى الا اقول شلون سهاد؟
خالد:مين سهاد؟
ريم بثقه:حبيبتك سوسو وسن الشات المقابلات الهدايا صدقت اني اعرف شي مو ع بالك
خالد بصدمه:مافهمت
ريم:بعد ساعه بنزل اتسوق وقت مااخلص ارسلك وين نتقابل ولك اللي يرضيك واللي يصحيك من اللي انت فيه
خالد:لحظه بس مااعطته فرصه لانها قفلت الخط
جلس يفكر وهو يحس ان نفسه بيضيق عليه سهاد؟ والا وسن وش تقصد وسوسو ومدري ايه؟هذي تعرفني وتعرف وسن بس مين سهاد؟ادق على وسن اسالها بس يمكن ماتعرفها وافتح لنفسي باب مشاكل يووووووووووووووووه ع الحوسه اروح لها اذا ارسلت والا اطنش طيب لو طنشت الفضول بيذبحني اووووووووف شد على راسه بقوه ..

***

يآمِكآنهْ !
يسألونِيّ وَ [ التِعبْ ] يَفِضحْ عَيونيّ !
وَينْ رآحْ ؟!
و أسِكتْ ....... وأبَلعْ جرآح ~
بسألگ
.............. بسألگ
........................... بسألگ
وشلون خ‘ـإآبت بـگ ظنونـي .. !!
............ و گيف هانت [ عشرتي ] معـگ بس‘ـهولـه
....................... و ليييييييه گنت توصف حالـگ بدونـي
............................................ مثـل وآدي ينتظـر تجـري سيولـهْ ..~

***
ياسر اللي تعب من كثر مادق على غداف قرر يروح البحر يمكن يلقاها وماخاب احساسه مشى لناحيتها بسرعه حست بشخص يقرب منها بس هالعطر عطر حبها وحلمها عطر ياسر لفت بسرعه لناحيته كانت ملامحه تبين الزعل والضيق وبقهر:ليه ماتردي ليه؟
غداف اعطته ظهرها وهي تحاول تخفي دموعها ياسر جلس بالقرب منها:غدو حبي من خوفي عصبت عليك بالي انشغل وصرت اضرب اخماس باسداس وانتي مو راضيه تطمنيني لفها ناحيته يوم طال سكوتها:وش فيها بعد عمري تبكي
غداف بصوت يخنقه البكاء:انا بكره مسافره
ياسر:وخير واسافر انا بعد ليه البكاءعجبتك الشرقيه زاد بكاها
ياسر اللي كان دموعها وصلت مسج له وبخوف:امك طلبت منك كذا؟
غداف تهز راسها بايه
ياسر:عشان جابر
ماجاوبه الا صوت بكاها اللي زاد ياسر:اللي سحبها لعنده ورفع وجهها:غداف مو وعدك ليه تضنين اخلف وعدي معاك
غداف:وش بتسوي
ابتسم:هذا شغلي انا انتي ليه حاطتها مصيبه
غداف بسخريه:لان هذا كله عشان مااخذك تجي تقول تطمني
ياسر:بالله امك وش تحس فيه انا وش سويت لها كل هذا عشان الفلوس والشركات
غداف:هذي هي
ياسر:قومي عازمك على عشاء يحبه قلبك بدل المجاعه اللي انتي مسويتها بنفسك ومن هنا لبكره يصير خير !!


***

لهون وخلص آلبآرت
آعذب آلتحآيآ

***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:12 AM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





البارت آلخآمس وآلثلآثون ..~



***
أدق رقمـك بـ / اخـر الليـل .. نـاصيـك
ألقـى ,, إنتظار ,, وليتــها بـ / الثوانــي
يـوم إنتــ تـغـليني وأنـا بـ / الحيل أغليـك
مآيشتــكـي الجــوآل إلآ عشــــانـــي
ودي اعرف وش اللي خلاني { أحبك }
ودي أفهمـ ليش ع ـقلي منشغل فيكـ
رغ ـمـ بعدكـ..!!
ليهـ أحلآمي تذكرني بقربكـ
ليهـ كل مآ أمشي دروب ترجع عيني لدربك
في {..النهايه والاخير...}
لازم تع ـرف إني [أنآ]
..~موت احبك..~
..~موت احبك..~

***

سمو اللي ملت وهي تنتظر سلطان عشان يروحون عند خالتها اللي عازمتهم على العشاء وصل ودق عليها تطلع
سمو :مابغيت تجي
سلطان:والله انشغلت
سمو:ايون على فكره ترى بكره ابيك توديني عند اميره
سلطان بملل:والسواق وش وظيفته؟
سمو:ماابيه
سلطان بنص عين:ليه بالله عليك؟
سمو:لاني بروح لها بعد المغرب ومااحب اروح لوحدي معاه بالليل وبعد بمكان بعيد
سلطان:من عيوني كم سمو عندي
سمو:ربي مايحرمني منك وبتردد:ليه ماتخطب شموخ يا سلطان خلاص مافي شي يمنعكم ذحين
سلطان لا يا سمو لاتحطين يدك ع الجرح وش يمنع هي تمنع:بعد مااخلص من زواجك اخطبها
سمو بزعل: لالالا والله وليه مو ذحين ليه بعد زواجي
سلطان:مو لشي وانتي ماراح يفوتك شي بس ذحين مافي وقت وزواجك باقي عليه ايام
حست بخوووووف من كلمته عرفت ان مصيرها تحدد مع تركي خلاص:ع راحتك
سلطان:يلا نزلي تاخرنا حيل عليهم

***
أبغى * أضمك *
لين توّسم بصدري علامه
إذا قالوا أهلـى :
عسى ماشر من صابك بسهامه ؟
اقــول :
حيـيـل / ضمّيته
و / كوانى \ بحنانـه
إتركونے يا هلـے ذبحنى " هيّـامه~
رميـت سهمى . وصابتنـى سهامه
أمـوت يا هلَـى ونـآسـى ..
بس لا يوم أفقـد أحضانه ..!
بس لا يوم أفقـد أحضانه ..!
بس لا يوم أفقـد أحضانه ..!
***

شموخ اللي كانت تحس بضيق اليوم سلطان عندهم ماكانت تبي يجي ماتبي تشوفه وقفت عند شباك غرفتها وشافته وهو يسلم ع راشد ويلاعبه تنهدت والله احبك يا سلطان بس ابي اعيش زي غيري مو كل شي يجيبه الحب شوف هند تعشق عبدالعزيز وهو نفس الشي بس حياتهم صعبه لاسفريات لا طلعات كل شي بحساب عندهم وذحين بيجيها ولد والا بنت وبتزيد الحكره والضيق وش يجبرني احبك؟ طيب فراس بيصير حبي وهو يحبني وهذا الاهم قطع افكارها دخلت سمو:السلام عليكم
شموخ:هلا وعليكم السلام
سمو اللي تجلس ع الكرسي وتتامل شموخ من فوق لتحت شموخ:بتخطبيني على هالنظرات
سمو:يمكن؟
شموخ:اخبارك مع تركي
ماامداها ترد لان خالتها دخلت معصبه:كذا ياسمو زواجك يتحدد وانا اخر وحده تعرف
شموخ بصدمه:يالخايسه متى صار هذا
سمو وهي تحتقرها وتلف ع خالتها:خاله تو اليوم تحدد كل شي وانا جيتك بنفسي عشان اقولك
ام راشد بقهر:بعد مااحط العشاء لي كلام معاك وطلعت وتركتها سمو سحبت الخداديه ورمتها على شموخ من القهر
شموخ:مااقول الا الله يصبر تركي ناااااااار مو طبيعيه
سمو:بايخه ماتضحك
شموخ:متى زواجك؟
سمو:امممم الخميس وركضت برا الغرفه وهي تضحك
شموخ:لالالالالالالا مو معقوله اليوم الاحد والخميس اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تقهرين
سمو:هذا اللي صار وش اسوي
شموخ:قولي لا ماتعرفين لا؟
سمو:لا جاك سلطان بكره قولي له لا
شموخ اللي كان كلام سمو لها تنبيه معقول يتقدم لي مع اني ماصارت اكلمه وعلا قتي فيه شبه منتهيه معقول ياربي لا تحطني يالموقف هذا بس اتوقع سلطان مطول وفراس كلها ايام ويجي ويتم كل شي
سمو:ياهوووووووووووووووووووووو ترى كلام بس
شموخ وهي تضيع الموضوع:خل اساعد امي
سمو :حلو المخرج
شموخ:سمو فكيني من شرك
دق جوال سمو وكانت اميره ابتسمت سمو ياحلوها هالبنت وردت بشوق واضح:هلا وغلا حي الله اموره
اميره بخجل:حياك تسلمين ياقلبي
سمو:شلونك كيف الوالد؟
اميره:كلنا بخير اخبارك انتي
سمو اللي اندمجت بالسوالف مع اميره وتجاهلت اتصالات تركي وظلت تسولف معاها


***
يَدري { إنّ أسْبآب ضعْفِي نَظرته . .
يَدري { إنّي مآ أقأومْ . . ضَحكتَه . ~
يَدري { إنّ الْروُح ،. مآ تِغلى عَليه !.!
{ لَو دَعآها } ،، جَت تلَبي ‘ دعْوتَه ‘
***

شموخ من شافتها تكلم طلعت لبرا الحوش تمشي حست بحركه ولفت بسرعه شافت سلطان واقف بعيد ويناظر فيها مشتاق لك ياشموخي مشتاق
شموخ ظلت تطالع ليه نحفان؟ليه مهموم وحزين؟ليه
سلطان اللي من بعد مااروى شوقه انسحب بهدوء صدمها بس شافته ترك شي ع الارض مشت بسرعه وسحبت ظرف احمر مليان ورق مشت بسرعه لغرفتها وقفلت عليها
من بعد ماخبرت امها وسمو انها ماتبي عشاء فتحت الظرف بسرعه وسحبت الورق
طاح منه سلسال ذهب باسم شموخي فتحت الرسائل اللي كانت كل وحده فيها تاريخ له معنى بحياتها مع سلطان
اول مره قال احبك فيها اول هديه وتواريخ كثير من تخرجها من سنه لسنه لمواقف كانت لها معنى وقربتهم من بعض اخر ورقه كان فيها تاريخ ميلاده
اللي اول مره تنساه وتاريخ ميلادها اللي اليوم ومانساه
نزلت دموعها وماعرفت وش تسوي لمت الرسائل وشالتهم مسحت دموعها ورجعت ترمي نفسها ع السرير وهي تحس بضيقة صدرها كل شوي تزيد

***
عيني ۈ قڷبي ۈعقڷي ..
~|[ يحبۈنگ !*
آטּ بغيت آڷصدق گڷي
. . / أحبگ
عآشقگ عآشق|[ أۈصآفگ ۈمجنۈنگ ..~
في آڷزعڷ ..//..
ۈآڷرضى قڷبي عڷى قڷبگ
أۈعدگ مآجرح آحسآسگ
{ . . ۈڷآ أخۈنگ »
گيف بفرح بغيرگ . . !
* ۈآڷفرح » قربگ !!
***

عند خالد اللي من ضيقته ما هدا حتى سهاد مارد عليها كان بس ينتظر موعد من ريم يبي يرتاح ويعرف وش وراها
وصلته رساله من ريم:اسفه ع التاخير بس انشغلت انا راح اكون في رد سي مول ع الساعه 11 اتمنى اشوفك وماتتاخر علي
ابتسمت بخبث ودقت على سهاد اللي ردت وبدلعها المعتاد:الو هلا ريمو
ريم:هلا سوسو وين مختفيه كل هذا من خالد؟
سهاد بهيام:اااااااه فديت خالد ولو يبي يبعدني عن هالدنيا راضيه
ريم يقهر تخفيه:طيب ابي اشوفك؟
سهاد:اممممم مالي نفس ذحين؟
ريم:يوووووووووو توها مادخلت 11 وبعدين كل البنات بيجون ومنتظرينك
سهاد:طيب اجهز واجي
ريم بتاكيد:متتاخري استعجلي قد ماتقدري
سهاد:طيب
قفلت ودقت عليها امها سهاد بفرح:هااااااي مامي كيفك مره وحشاني ياحلى ام بالدنيا دي
الجوهره:وانتي بعد يادلوعتي كيفك مبسوطه؟
سهاد بفرحه باينه:ايييييييييييييييييييه
الجوهره:ربي مايحرمني منك ماما روحي انتي
سهاد:نعم
الجوهره: جهزي نفسك بكره ع الظهر بنزل جده ومن بعدها بنرجع ابها وبالليل غدو تجي ملكتها ع جابر بعد بكره
سهاد بخوف:وافقت؟
الجوهره:سوسو سوي اللي قلت لك ولا تدخلي باشياء اكبر منك
سهاد:حاضر قفلت وتجهزت ارسلت لخالد اللي كان يسوق بسرعه جنونيه عشان يوصل::احبببببببببببببببببببببك ياخالد
قرا الرساله وابتسم وانا اموت فيك

***
ومالي ذنب ،!
غير أني حبيته [ شوي ] ..
لا وربي مو شوي ..
كنت أحبه ،،..
كثر نبضات القلوب
كثر ما بـ الكون هذا من ذنوب ،.
كثر ما قلت /
والله
.. والله
..... والله
من حبه أتوب
ولـآآ أتوب : (
ولـآآ أتوب : (
ولـآآ أتوب : (


***
دخلت المول ودق عليها خبرته عن مكانها دخل الكوفي واشرت له مشى لناحيتها وجلس
ريم بمياعه:شلونك؟
خالد بجديه:وش رايك تدخلي بالموضوع؟
ريم:اممممممممممممممممم مدري وش اقول لك بس تحبها؟
خالد :مين
ريم:سهاد
خالد بنفاذ صبر:منو سهاد هذي
ريم بضحكه هزت المكان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه اووووووووووه لا تقول ان حبك هي وسن؟
خالد اللي يطالع لها باحتقار:انتي شعليك؟
ريم بجديه:كسرت خاطري بنت الماجد تتسلى فيك
خالد وهو يحتقرها:بتطول سخافتك؟
ريم:اسمع انت حبيت وحده من الشات صح؟
خالد:صح
ريم:حلو انت تعرف وش عنها اسمها مثلا؟
خالد:وسن؟
ريم:ههههههههه ياحليلك اللي تسميها وسن هي سهاد محمد الماجد انت تشتغل في وحده من شركات امها وبالدليل قبل فتره مرقيتك صح؟ وبعد جايه من ابها عشان تكمل لعبتها
خالد اللي منصدم:انتي كذابه
ريم:اثبت لك ؟ بس لا تحزن لانك في نظرها تسليه لعبه
دقت على سهاد وحطته السبيكر:هلا سهاد وينك؟
سهاد:خلاص دخلت المول وينك انتي
ريم:المكان المعتاد وقفلت وهي تطالع بخالد اللي واضحه انه مصدوم
ريم:اثبت لك كمان وقفت وراحت تجلس ع طاوله ثانيه من شافت سهاد داخله نادتها بصوت عالي :سهاد سوسو انا هنا
سهاد اللي مشت عندها وماانتبهت لخالد اللي جالس بالطاوله اللي قبالها:هلا ريم وش فيك اقلقتيني؟
خالد من دون مايحس مشى لعندها وبتردد:وسن
سهاد من شافته شهقت:خالد
خالد بقهر:قولي انها تكذب قولي انك وسن مو سهاد قولي لها انك حبيبي وسن
سهاد اللي ماقدرت غير انها تشهق من البكاء
خالد:انتي مين؟
ريم اللي واقفه تناظر وبخبث:سهاد وش فيه؟
سهاد عينها مانزلت عليه لا ياربي ماابي اخسره ماابي
خالد من صدمته طلع من دون مايتكلم سهاد شافته وهو ييبعد عنها وبصراخ :خاااااااااالد خااااااااالد تعاااااااااااال
راحت تركض وراه وتناديه وسط استغراب الكل اللي يطالعونها
مشى وماكان يسمع شي اصواتهم ضجيج وجيهم ملامحها مشوها مو قادر يستوعب انا حبيت وهم؟ كذبه؟ انسانه مالها وجود الا بخيالي اللي وثقت فيها كانت تتسلى فيني
ركب سيارته ومشى
سهاد اللي جلست بنص المواقف وصاحت من قهرها:خااااااااااااااااااااالد ارجع ارجع لا تروح خالد انا ابيك ابيك
ريم اللي وصلت عندها وهي مصدومه ماتوقعت انها تحبه لهدرجه ماتوقعت ان كذا بيصير ردات فعلهم صدمه لها خلتها تحتقر حتى نفسها:سهاد سهاد
سهاد:راااااااااااااااااااااح خالد راح ريم ابيه خليه يجي ابيه ابيه
ريم اللي بصعوبه وصلتها لسيارتها وركبت معاها كانت بحالة هستيريا وماعلى لسانها الا اسمه وصلتها لبيتها
وهي على نفس حالتها وكل مادقت على رقمه لقته مقفل رجعت لصراخها وبكاها ريم انسحبت وهي تسب بنفسها بس بعد ايش ماتدري ليه سوت كذا
الشيطان اعمى قلبها وعيونها بكت من حقارتها وهي متحسره من قلب على اللي سوته
اما خالد اللي بغرفته يبكي من قهره:ليييييييييه يا وش اناديك انا تتسلي بمشاعري
تلعبي فيني تعلقيني فيك وتروحي ليه ابي افهم ليش؟ والى متى كنتي بتكذبي علي والا ليه تكذبي اصلا ليه


***
BRb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 05:13 AM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***

ياطفلـــه تحت المطر .....
تركض واتبعهاا بنـــظر ...
تركض تبي البــاب البعيــــد
تضحك على الثووب الجديد ..
آبتـــل وابتل الشعــــــر ...
لو رميتي شــــالك الداافي
على متن السماء
دفيـــت الشمس في فصل الجليــــــــــد
لو نثرتي صوتك الحــــــاني
على صدر الضمـــاء

***

عند ريان&اسماء
اللي توهم مخلصين تسوق
اسماء بخجل :ريان
ابتسم لها وهو يسوق:نعم
اسماء:مشكور
ريان:على وش؟
اسماء:على تعبك اليوممعاي
ريان:حقك علي مو منتظر شكرك وابتسم ورجع يطالع قدامه
اسماء بتردد:مو جوعان؟
ريان:هههههههههههههههههههههههه جوعانه اسومه؟
اسماء :ايه
ريان :افا يخسى الجوع ايش رايك ايطالي؟
اسماء بفرح:جندولا
ريان:جندولا جندولا يلا واتجهت لمطعم جندولا ومن بعدها رجعها البيت واستاذن عشان يرتاح
اسماء اللي اكتشفت ريان اشياء ماكانت فاهمتها الا غلط خوفها حرصه اهتمامه طيبته كلها شي كانت متجاهلتها بس لاحظت انه طول الطريق
كان حزين ويسرح كثير فكرت تكلمه يوديها لرهف بس ماتجرات تسوي كذا
بدلت وتسبحت ومن بعدها نامت وهي تحس بالراحه من وجود ريان معاها وقربه اليوم منها

***
مشتاق] له ميت عليه
.............وينه بعد عمري ابيه !؟
َ بحكي له عن كل اللي صار|~
عن غيبته ليل/ ونهار ,
......وبلهفٌتي بحضن ايديه .ِْ
وينه بعد عمري
آڪپر قهر , ,
! ڷآمرڪ آنـ ڛَ ـآن ٺغڷيـہ |*
. . . . . . . . ۋنآظر پـّ عينڪ
ثم" آقفى"
ۋ خـِـِـِـِـڷآڪ ~.
آنسسٌٌى هالعالم ولو هم ,, / يزعلون:(}--
.........ماعُطيت اليَوم [ غيركإهتماآم*
..................عجزت عيوني على غيرك تمون |~
-ماعرفت انطق لغيرك .. <بالسلام >..~
أذا ناوي | ٿروح|* .
........ابفُهم وييٌين أروح ؟
تخليني أعيٌش بعدڪْ
. .بألم و جروح !

***

عند سهاد اللي مانامت وحاسه ان راسها بينفجر من كثر مابكت كانت قالبه الغرفه جحيم ساعات تهدا وساعات تبكي
رجعت تدق لخالد اللي لسى مقفل جواله
سهاد الا انت ياخالد لا تروح انا حبيتك والله العظيم حبيتك عشقتك تروح وتخليني وينك عني معقوله تتركني غلطت ايه بس احبببببببببك ورجعت تبكي بقوه
خالد اللي مو احسن حال منها كان يمشي قدام البحر
وهو مامر عليه ضيق وقهر كثر ليلة البارح :لييييييييييييه معقوله لهدرجه هنت عليك تلعبين بي؟طيب ابي اعرف ليه انا كنت كتاب مفتوح لك مااحد قراه غيرك انا اللي رسمت معاك احلام حلوه وصدقت انك تحبيني مر عليه صدى صوتها :حبيبي خالد ش كثر تحبني؟ وينك من الصبح منتظره صوتك اممممممممم انا اموت من دونك تعرف وش كثر احبك؟انا اموت من دون حبك هذا بختصار كثر حبي لك خالد لا تتخلى عني لاتتخلى عني وانا اوعدك طول عمري اظل معاك ولا اتركك ولا اتركك
نزلت دموعه بكل قهر منها ومن كذبها من الانسانه اللي حبها
وكانت وهم وهم سحب جواله اللي مقفله من يوم تركها ابتسم بسخريه يوم شاف
وش كثر داقه رجع يطالع بالبحر ولمعة الدموع بعينه دق جواله وكانت سهاد حبيبة قلبي
ظل يطالع باسمها هي من دق خطه
وهي تمشي بسرعه:رد رد ابوس راسك رد سمعني صوتك وحشني والله وحشني
لايوجد رد رجعت صاحت بقهر وعادة الاتصال
وهي تدعي يارب يرد يارب وتمسح دموعها اللي مو راضيه توقف
طالع بكل حزن ورد ببرود مصطنع:الو
سهاد بفرح يقتله بكاء:خالد خالد وينك؟
خالد بحسره:وش تبين بعد اللي سويتيه يا وبسخريه وسن؟
سهاد اللي غمضت عيونها وشهقت بقوه
خالد بحزن:من مفروض يبكي؟
سهاد:اسمعني اسمعني
خالد:وش عندك؟
سهاد ببكاء وبرجاء:واللي يسلمك اسمعني خالد لا تسوي فيني كذا ورجعت تبكي بحسره هزت خالد:وش تبين؟
سهاد:ابي اشوفك
خالد اخذ نفس عميق:في نفس مكاننا امس وقفل منها
سهاد اللي بدات تهدا مشت بسرعه للحمام وتسبحت وطلعت لبست وخذت عبايتها ومشت بسرعه لبرا
ركبت مع سواقها اللي مانزلت عيونه من عليها خصوصي انها مو مغطيه وجهها وسرحانه بعيد عن نظراته اللي كل ماوقف بجهه لف طالعها!!!


***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 12:05 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية