لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-12, 09:25 AM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رآح يمشي بخطوآت متوآزنه بس وقف ولف حتى يفتح عيونه على الأخر أول مآشآف عمر يركب
السيآرة ويحرك مبتعد عن بيت عمته ألي من أولى أوجع رآآسه
بهالزيآآرة ...

فهد يرفع يده : هيييييييه .. عمرر .. ( سكت أول مآبتعدت السيآرة وهدت من سرعتهآ
حتى تلف وتختفي من قبآله ) والله من كثرة قرقرتك وأنآ عآرف أنك مآرآح
تدخل بيتهآآ ...!


أخذ نفس وكمل خطوآته وهو يشوف مظله بيت الجده قريب من عنده .. وخطوة وآسعه
دخل فيهآ لتحت المظله وتوجه لبآآب الشآآرع .. حتى يدق جوآآله .. كمل خطوآته
وسحب الجوآآل من جيبه حتى يفتح الخط ..


فهد دخل للحوش : ألو ..

..... : أنآآ عآآرف أنك مآرآآح تجي ..



غمض عيونه بقوة ورص على شفآته بقهر أول مآآتذكر موعد هالزفت ألي كآآن
نآآوي يعلمه قدره .. من كثر مآآحس بالأشغآل ترآآكمت عليه
نسى في حوستهآآ هالسآآلفه ..
روحته للسفآآرة ومن بعدهآآ لشقة عمر حتى يشوف كيف أموره تسير في فرنسآ
وأمر الوكآله بعد نسآه هالأمر ...


سآآمي بثقه وبحقد : .. حآآطلي فيهآآ رجآآل أنت ووجهك .. شوف عآآد وأمسك العلم
مني ... بنت عمي مآآحدن مآآخذهآآ غيري .. تسمع .. ووصل هالكلام للخسيس ألي بلغ علي و
كذب على الشرطة .. ومردووده لك وله وتشوفون
فهد بعصبيه : أنت قآآعد تهددني ..!
سآآمي : قلت لك بنت عمي ملك لي ... ههههههههه .. ويآمآ بينآ مكآلمآآت .. أسألهآآ وشوف ...!!!




بدى الدم يفور في عروقه لدرجه جسمه أنشد وملامحه تبدلت لغضب
أسود بدى يعميه ...
هذآآ قآآعد يتكلم عن وحدة هالحين محسوبه عليه .. عرضه وشرفه ...
زوجة الشيخ لافي ...
يضرب على وتر حسآآس قآآدر يخلي بركآآن من النآآر ينفجر ولا قآآدر
أحد يهديه ..
صرخ بصوت عآآلي يعلن عن أنفجآآر هالبركآآن ..


فهد : وينك أنت هالحين
سآمي بنفسه الثقه والحقد : تبيني .. أوكي بدلك على مكآآني ..!!



ظل يضغط بأصآآبعه على الجوآآل وعيونه تتحرك يمين ويسآآر ...أبعد الجوآآل عن أذنه
وبخطوآآت وآسعه دخل من بآآب الصآآله ... صآآر يمشي بقوة وهو يرص على أصآآبعه
بقسآآوة لحد مآآبآآنت عروقه ... يتنفس بشرآآسه وبصوت أشبه مآآيكون مسموع ..
توجه لوحدة من الغرف حتى يفتحهآآ والظلام يحوطهآآ .. وقف بوسط الغرفه وهو يتلفت ..
وينه ..!!
يتذكر الشي ألي بيطفي هالنآر ألي بدآآخله موجود بهالغرفه .. والذآآكره
تقودة لأمآآكن ذكريآآت منسيه ... تقدم أكثر حتى يلمح طرف هالصندوق بين
كومة بطآآنيآآت ..
خطوة وآآسعه وبحركة من قبضة يده صآآر يرمي هالبطآآنيآآت
.. أنحنى وفتح الصندوق وعلى طول سحب السلاح وحطة في جيبه ... طلع من الغرفه
بخطوآآت متسآآرعه تنآآفي خطوآآته الثآآبته .. المتوآآزنه ..
يدفعهآآ أحسآآس غريزي يملاه الشر .. الشر وبس ... حرك يده ومسك السلاح ألي
بجيبه وطلع من الحوش على الشآآرع .. ركب السيآآرة بسرعه
وحركهآآ حتى يسكر البآب بأقوى مآآعنده ...
نآآر أشتعلت دآخل جوفه ومآآرح يطفيهآآ أحد .. بتآآكل كل شي حتى تتحول لرمآآد ..
هذآآ هو متوجه للمكآآن ألي دله علي سآآمي ..
سآآمي ألي يجهل أي شخص وقف بطريقه ...
مآآكآآن يدري أن فهد مآآ ورث بس من جده ذكآآ وفطنه يشهد لهآآ الكل ..
مآآتربى بس على ألي تربي عليه ذآآك الجد ...
ورث طآآغي .. لافقد عقله تكون أفعآآله مجنونه ..
يمتلك قلب حنون لأبعد حد ..
ويمتلك بنفس الوقت قلب طآآغي يوصل لمرآآحل من البطش مآآيسلم منهآآ أي أحد
وقف بسيآآرته وهو يشوف سيآآرة سآآمي قبآآله ...
لحظة صمت تملكته
وبهدوء سحب السلاح من جيبه وحطه جنبه .. طفى السيآآرة بكآآملهآآ
حتى ظل ضوء سيآآرة سآآمي ينير كل شي دآآخل سيآرته ... فتح بآآب
السآيق وتركه مفتوح حتى يتقدم أكثر ....
رفع حوآآجبه أول مآآشآآف صآآلح وآآقف ورآ سآمي ألي جى يمشي بخطوآآت
بطيئه صوب فهد ...
هبت هوآآ قويه مندفعه في هالبر ألي يملاه الفرآآغ والظلام موحش ..
نظرة شر ظل يطآآلع فيهآآ فهد سآآمي ألي مآآخذ أي أهميه لنظرآآته ...


سآآمي يوقف قبآآل فهد ويتكتف : مآآشآآلله جيت بسرعه ..
فهد بنفس النظرة : ..............
سآآمي يلف لصآلح ألي متسمر بمكآآنه : هآآ . هذآ هو شرف ..



حرك فهد عيونه صوب صآلح ألي بلع ريقه بصعوبه وعلى طول تكلم ..


صآآلح بخوف : أقسم بالله مآآدريت أنه أنت .. صدقني فهد ..


وقبل لا يآآخذ نفس صآآلح .. أمتدت أيدين فهد حتى يسحب سآآمي مع ثوبه وبقوة صآر يسحبه
لسيآآرته ..

سآآمي يحآول يفك أيدين فهد : أقول وخر أيدينك عني ... وش تحسب نفسك أنت ...!!

تقدم أكثر وأنحنى مدخل يده دآآخل السيآآرة وبسرعه سحب السلاح ..
فتح سآآمي عيونه على الأخر والرعب بدى يتملك جسمه .. دخل السلاح بفمه
غصب


فهد بصرآآخ : شنو قلت قبل لا أوصل .. عيد الكلام أشووف عشآآن أعلمك من أنآآآ
سآآمي مو قآآدر يتكلم : .....................


رمآآه على الأرض ورفع رجله حتى يدوس فيهآآ على رقبة سآآمي .. وباليد
الثآآنيه موجه السلاح صوب رآآسه ..


فهد بحوآآجب معقوده ونظرآآت قآآتله : أنت يالحيوآآن تكلمهآآ .. هآآ ... أنت عآآرف من قآآعد
تتكلم عنه ...
سآآمي وهو يرجف وعيونه مفتوحه على الأخر : أنت مجنون .. مو بصآآحي ..
فهد صرخ : تتكلم عن عرضي وتبيني أسكت يالخسيس .. تتكلم عن وحدة في بيت الشيخ لافي
تقرب لي ... هآآآآ
سآآمي يبلع ريقه ويأشر بيد ترجف لصآآلح : أسأل أخوهآآ ...



حرك رآآسه صوب صآآلح ألي أنتفض بقوة ..


صآآلح بصوت مهزوز : كذآآب .. كذآآب كل شي قآآله كذب .. أختي عمرهآآ مآآكلمته ولا تعرف بنوآآيآآه
صدقني ..!!




قال هالكلمآآت ومقصده يفك روحه من فهد ألي سلمه فلوس عشآآن
يزوج أخته له ويرتآآح ...
المصيبه أن صآآلح مآآكآن يدري أن سآآمي طلع للبر وفي هالمكآآن وهو مخآآويه
عشآآن يقآآبل فهد ...
فهد ألي يصير زوج أخته بالسر ...
لصق في السيآآرة أول مآآسمع صوت رصآآصه أنطلق صوتهآآ بأندفآآع حتى يتبعهآآ
صرخة سآآمي ألي بدى يتألم ويصآآرخ بقوة ... طآآح بالأرض مآآعآآد يقدر يوقف
على رجوله ألي قآمت تتنآآفض وقلبه يضرب بقوة حتى حس أنه بيوقف
بأي لحظة ...
تنفس بقوة وبصوت مسموع وهو يشوف سآآمي يتحرك يمين ويسآآر بسرعه
ويصآآرخ بصوت عآآلي ...
وش سوآآ فيه ...؟!!
أطلق عليه بيذبحه .. أو يبي يعذبه ...!!
هبت هوآآ مندفعه بقوة حتى تملى النور ألي يملى المسآآحه
ألي قبآل سيآرة سآآمي غبآآر حجب كل شي قبآآله ... أنتفض
بقوة مرة ثآآنيه أول مآآجآآه فهد وصوت السيآآرة المشتغله هو الوحيد
الي يتردد صدآآه في كل مكآآن ...
أنحنى حتى يمسك صآآلح مع صدره ..



فهد بنبره كره وغضب جآآمح : شفت لافي شنو قآآدر يسوي .. مجنون تصدق ..!
صآآلح يبي يتكلم : أ .. أن .. أ ...
فهد يجره مع ثوبه : الفلوس ألي عطيتك تكفيك وتسد فمك الوسخ وأنآآ حذرتك ..
وشوف صديقك شنو جنى لنفسه ... أن كآآن فيك وفيه الخير .. بلغ عني الشرطة ...
والله .. وقدآآمك أحلف لايكون ذبحك على يدي ..!!


زحف وصآآر يلصق بالسيآآرة أكثر وهو يشوف على ثوب فهد دم ...
قآآم فهد وقبل يروح تفل بوجهه ..


فهد : والله مآآنت كفو تكون رجآآل يالنجس ...!


رآآح يمشي متوجه لسيآآرته وسآآمي للحين يصآآرخ ويبكي من حر مآآيونس ..
ركب سيآآرته وحركهآآ بسرعه مبتعد فيهآآ عنهم ..
وصل للبيت ووقف فيهآ تحت المظله .. طفى السيآرة وتسآآند بظهره على السيت ..
رفع رآآسه لفوق وهو يحآآول يتنفس بأنتظآآم .. بس لف بسرعه
أول مآآفتحت الجده البآب مآسكه كتفه ...


الجده بصوت مهزوز : وينه ..؟ رد علي وينه ...
فهد بصمت وبأستسلام يسحب السلاح ويمده لهآآ : ..............
الجده تطآآلع بملامحه ألي أبد مآآتطمن : وين كنت ..؟ أخذته ليه .. تكلم قوول ..


حرك عيونه بعيد عن الجده وهو يحس بجسمه مخدر ..
كل عظم في جسمه مرتخي بعد مآآكآآن الدم يفور بعروقه ..
حرآآرة غريبه تحتضنه وصدآآع أحتوى رآآسه ...
أنحنى وطلع من السيآآرة
ورآآح يمشي صوب بآآب الشآآرع بهدوء غير طبيعي ..
والجده تطآآلع فيه بشك ..
دخل الحوش وبخطوآآت متقآآربه في الطول توجه لديوآآنيه
... وعلى طول جلس يبي الرآآحه .. دخلت الجده ورآآه


الجده تفتح لمبآت الديوآآنيه حتى تشهق بقوة وتضرب صدرهآآ من شآآفت
الدم على أكمآآمه وأطرآف ثوبه من تحت : من ذبحت ...؟؟
فهد غمض عيونه وعلى طول فتحهم : مآآذبحت أحد
الجده :ورآآك أنت .. تكلم والله مآعآآد أني حمل لهالأمور .. أنتم نآآوين علي .. أمس
زوجتك واليوم أنت .. أهرج يآمآل الصلاح قوول ..
فهد بعصبيه أول مآآتذكر ألي صآآر : سآآمي دآآق علي يهددني ويتوعد بخآآلي ويقول أنه
يكلم زوجتي ( رفع صوته وكأن موجة الغضب ألي هدت رجعت من جديد )
تخيلي يتكلم عنهآآ وهي زوجتي .. والله أني نويت أنهيه عن هالعآآلم بس مدري شنو
ألي خلاني أغير رآيي وأصوب على يده ..
الجده بخرعه : أطلقت الرصآص على يده ..!!
فهد ولا همه : وقدآآم أخوهآآ النجس .. ألي يسمعه يتكلم عن أخته ولا تحرك ..والله
أنه مآآهوب رجآآل ..
الجده جلست : يآآوليدي ذولا مآآيخآآفون الله .. مآآعندهم حميه ولا غيره ..أخوهآآ
هو ألي مكلم أبوك وخآآلك ومتهم أخته كذب أنهآآ تكلم سآآمي وأنه جآآبهآآ لحد هنيآآ
لمآعرف بسوآتهآ .. يبي يفتك منهآ ..
فهد بنظرة قآآتله : شنو ...! ليت أني عآآرف والله مآآأخليه يمشي على رجوله غير بكرسي
هالرخمه
الجده بعصبيه : أنت مهبول مآتخآآف أنه يبلغ عليك الشرطة ..
فهد بطنآزة : يبلغ الشرطة ... وهو رآآعي مخدرآآت ع قولتج
الجده سكتت : .............
فهد : أنآآ سمعتج تقولين لعمتي أنه الولد رآآعي مخدرآآت وهالشي مآآيحتآآج
ذكر .. من شفت خشته وأنآ غآآسل يدي .. لابآآرك الله فيه ( سكت وبشك )
وأنتي شنو درآآج أنه مو صآآدق بسآلفة هالخسيس سآآمي وأخته
الجده ثآرت بوجهه : أحترم حآآلك يآآلافي .. ذي زوجتك ..
بنيتي مربيه أحسن منه .. هي ألي حشمته
وغطت على فعآآيله ... الي مآآتدري عنه أن أبو صآآلح قبل يتوفى سلم
لأبوك وصيه لبنته .. وأن لهآآ بيت هنيآ فالكويت بأسمهآآ وأرض ... ولمآآتوفى
صآآرت مشآآكل يبون هالبيت والأرض بس أبوك وقف بطريقهم ...
عشآن هالشي هو يبيهآ تروح عنده .. يبيهآ ترجع لسعوديه عشآن يلهف
فلوسهآ في بطنه هالعله المستعله... أبيك يآوليدي تكون لهآ سند ... لهآ عون ..
ولاعمرك تصدق هالبشريه أحذر منهم
فهد بعدم فهم : هي ذي ( سكت يحآول يتذكر أسمهآآ ) أستغفر الله هي زوجتي
أسمهآ شنو ذكريني ..
الجده فتحت عيونهآآ : مآتعرف أسمهآآ..؟
فهد بضيق : لا مآ أتذكره يممه .. أنسآآه
الجده بتأكيد : جوده بعقلك زين ... أسمهآ ليليآآن
فهد : أيه مآعلينآ .. هي متى يت للكويت ..؟
الجده بربكة : متى .. والله أني مآآذكر .. أيه أيه قبل سنه .. أيه قبل سنه
فهد بذكآآ : قبل سنه ...! يعني هالحين بتقنعيني أن صالح مآدرى بوصآآة أبوه
ألا قبل سنه ..! يمه بو صالح متوفي قبل سنتين .. قبل لا أسآآفر .. كيف يخلي أخته
تيي هنيه وهو يعرف بأمر الوصآآة .. لو يبي يمسكهآ عشآن الوصيه مآآ طق في باله
أصلا يطلعهآ برآ السعوديه ..!
الجده تقوم : يووه نسيت بنيتي .. بشوفهآآ ..
فهد بشك : بنيتك ..!! وين بتروحين يآآم فلاح .. والله أنج تعرفين بشي مآآتبيني أعرفه
الجده تأشر بيدهآ : قم تروش غسل جسمك من هالنجآسه ( وبصوت وآطي حييل)
هالولد مآفي شين مآيمر فيه .. عووووذه ...!!


طلعت تآآركته لحآآله في الديوآآنيه ...
تآآركته بين أشبآح ليل طويل آآسر بالنسبه له ...

××××××××××



تحركت ببطء وفتحت عيونهآآ حتى تشوف ضوء النهآآر يتسلل معطي للغرفه ألي هي نآآيمه
فيهآآ أضآءة خفيفه ... رفعت رآآسهآآ وشعرهآآ طآآيح مغطي ظهرهآ ومبعثر البآآقي في كل جهه ..
حركت عيونهآآ تطآلع المكآآن ألي نآآيمه فيه ...
تحس التعب للحين يتملك جسدهآآ والأرهآآق يحتضن عيونهآآ ..
رفعت جسدهآ وتعدلت جآآلسه وهي يالله تحرك عظآآمهآآ ... بلعت ريقهآ النآآشف
وثقل غير طبيعي تحسه في رآآسهآآ ..
الغرفة بآآردة من المكيف واللحآآف مغطي رجولهآ بس .. سحبته ببطء وغطت جسدهآآ ..
رفعت يدهآ وصآآرت تمسح على شعرهآآ ومآآتدري كيف أنفك بهالطريقه كله ...
طآآلعت الشبآآك وهي تخمن كم السآآعه .. بس مسرع مآآرمت اللحآآف وقآآمت ...
فسخت العبآآيه المحتآسه على جسمهآآ حتى يظهر القميص العآدي ألي لابسته ..
. توجهت لبآآب المجلس وفتحته ... غمضت عيونهآآ وتمآآيلت حآآسة بدوخة ..
شدت بأصآآبيعهآآ على يد البآب
متمسكه فيه بقوة .. فتحت عيونهآ وهي تحس الدنيآ تدور فيهآآ .. كملت خطوآتهآآ تبي تروح
تتروش وتصحصح بس سمعت صوت أوآآني فالمطبخ .. وقفت مبتسمه وعلى طول
خمنت أن
هذي ميري .. حركت بعيونهآ صوب بآآب المدخل وضوء الصبح
الخفيف للحين يحتضن كل الزوآيآآ ... وريحة هالأجوآآء تندفع بقوة لهآآ ..
رآحت تمشي صوب المطبخ والأبتسآآمه للحين مرتسمه على شفآتهآآ وملامحهآ
ألي متملكهآ التعب ...
دخلت المطبخ وبصوتهآ ألي مليآن نوم ..



ليليآن : ميري وش مصحيتس في هالحزة .. !!

تعدل بوقفته وهو فآتح الثلاجه وعلى طول حرك عيونه صوبهآآ حتى
ترتكز عيونه عليهآآ ... على شعرهآ الطويل ألي تمنى يشوفه ...
وألي ريحته للحين عآلقه بأنفآآسه ...
ظل يطآآلع ملامحهآآ وهي بالعآآفيه تفتح عيونهآآ ...
وذيك الأبتسآمه ألي ذبلت من لمحته
بشرتهآآ ألي رغم سمآرهآ مآكآآنت خآليه من حبوب خفيفه
حول خشمهآآ الطويل .. خدودهآ المليآآنه ..
حرك عيونه صوب القميص الفضفآض ألي لابسته .. وشعرهآآ الكثيف المتنآثر
على كتوفهآآ .. كأنه يقيم للمرة الثآنيه
أي زوجة رضى يرتبط فيهآآ ..!!
لكن هالمرة غير .. غير بكل شي .. أبعد عيونه عنهآآ وهو مآآيدري وش فيه
قآآم يطآآلع فالبنت بهالشكل وهو شآيف ملامحهآ من قبل ..!
وهي ..
تسمرت في مكآآنهآآ وهي تستوعب الرجآل الوآقف بطوله عند الثلاجه ..
.. مآكآآنت تشوف غير عيونه ألي تتحرك ببطء وبتفحص ترآقب كل شي فيهآ ...
كل شي ..
بلعت شهقه وقفت في بلعومهآ حتى تتحرك تبي تطلع لكن وقفت أول مآآتحرك بسرعه
ووقف قبآلهآآ ..
يتعمد دآآيمآآ يكتم أنفآسهآآ ويسد عليهآ أي طريق للهروب ..


فهد بأبتسآمه : صبآح الخير ..


أكتفت بنظرة حآآدة تطآآلعه فيهآآ ... وهي تتذكر أن هالأدمي ألي قبآلهآآ
هالحين زوجهآ ..
كيف نست أنه يقدر هالحين يدخل ويطلع على كيفه ومتى مآبغى ...
فالبدآيه حآآولت تبعده عن طريقهآآ تكرهه في عيشته وفي هالمكآآن ..
وهذي هي الأقدآر تعآكس مخططتهآآ وبنفسهآآ
تقربه أكثر حتى أرتبط فيهآآ ..!


فهد متجآهل نظرآتهآ : زين أنج صحيتي .. سوي لي قهوة وشآآي وألحقيني
لديوآآنيه .. أبيج ...
ليليآن بصوت مستنكر.. مندفع : تبيني ..!
فهد أنعقدت حوآجبه : ليش عندج أعترآآض وأنآ مدري .. ولا نآسيه أنج زوجتي ..


صدت بعيونهآآ وبكل قهر .. سحبت هوآآ بس من أندفعت ريحة عطره
الهآآديه كتمت أنفآآسهآآ .. تحرك طآآلع من المطبخ بخطوآآت متوآزنه وعلى طول طلعت
منهآآ ( أفففف ) ...
وش بتسوي هالحين .. والله يحلم تروح له.. قآآل يبيهآآ ..قآآل !!
مآآيدري أنهآآ مو طآآيقه تشوفه .. ولا تبي قربه .. طلعت بخطوآآت وآآسعه من المطبخ على غرفتهآآ..
سحبت فوطتهآآ من على السرير بكل قهر وبخطوة وآآسعه وقفت
قبآل كبتهآ .. فتحته بيد وحده وسحبت لهآآ تنورة جنز سودآآ على بدي رصآآصي بقهرر ..
خليه ينطر القهوة والشآآي ألي من بدآآيتهآ قآآم يتشرط عليهآآ ... طلعت من الغرفه
على الحمآآم .. بتفرك جسمهآآ وشعرهآآ لين تحس نفسهآآ نظفت من لمسته
وقربه منهآآ ..
تبدلت ملامحهآآ من طرى على بآلهآ أنه ضمهآآ .. وهي تحس نفسهآآ خلاص
وصلت لشعور كرهت نفسهآآ فيه ...ظلت فالحمآآم لمدة طوويله وبعد مآآخلصت
فتحت بآآب الحمآم وطلعت .. الفوطة لافتهآ حول شعرهآآ بالي تقدر عليه ...وعلى طول تحركت
مسكرة البآآب .. تقدمت من بآآب غرفة الجده ألي كآآنت مطرفه ..
مدت يدهآآ ودفت البآب على خفيف حتى تظل وآآقفه وهي تشوف الجده جآآلسه متربعه
.. بين أصآآبع يدهآ اليمين سبحه وقآآعده تسبح وهي تحرك خرز السبحه ببطء ..
شبآآبيك غرفتهآ مفتوحه والهوآآ تهب بريحة الصبح ...
قبآآلهآآ صينيه فيهآ دلة قهوة وأبريق شآآي وفنجآن 2 مع كآآستين .. وصينيه
ثآآنيه فيه كيس مو قآآدرة تعرف وش الموجود بوسطه ..


الجده أبتسمت من لمحتهآ وآآقفه : صبآآح الخير يمي .. عسآج تحسين نفسج أحسن ...!
ليليآن تفسخ الشبشب وتدخل الغرفه حتى تروح لجدتهآ وتنحني
تبوس رآسهآ : الحمدالله يمه ... بس يدي تعورني ..مدري وش بلاهآآ ..
الجده ترفع رآسهآآ تطالعهآ : من متى ..؟
ليليآن تجلس وتميل برآسهآ على كتف جدتهآ : من صآآلح جرهآ بقوة .. توجعني وأحيآآن
يخف العوآآر ويختفي ..
الجده تزفر هوآ بقوة : قطع الله سيرته وريحنآ منه .. أستغفر الله ... بقول لوليدي لافي
يوديج للمستشفى
ليليآن صرخت : لأ ...
الجده بأستنكآآر : شنو ألي لأ ..!
ليليآن تدآركت نفسهآ : أقصصد ... أنه .. مو لازم هو يعني ..( سكتت وسحبت
الدله بيدهآ ) مآشالله يمه من ألي مصلح لتس هالقهوة ... ريحة الغرفة تعج فيهآآ
الجده أبتسمت : أيه .. مصلحهآ الشيخ لافي ( تمسكت فالدله معلقتهآ فالهوآآ من سمعت
طآآريه .. الجده تكمل ) عآآد وليدي معروف أن قهوته مضبوطه وكلن يشهد
له فيهآآ ..
ليليآن نزلت الدله وهي تلوي فمهآ : أنتي من متى صآآحيه ..؟
الجده : من الفجر .. قمت وصليت وهو صلح له قهوه وحطهآ عندي ..عآآد سبحآآن ألله
مع لافي الوقت يمر ..قمنآ نسولف لين طلع الصبح يآربي لك الحمد
ليليآن لفت تطالع جدتهآ : يعني عآرفه أني صآآحيه
الجده تهز رآسهآ : من سمعت صوت غرفتج .. عرفت أنج صحيتي ( رفعت يدهآ ومسكت فوطة ليليآن )
جودي رآآسج عن الهوآآ زين ..
ليليآآن : تعبت وأنآ أحآول ألفهآ ع رآآسي بيد وحدة ...
الجده :لازم تروحين للمستوصف ...



أبعدت عيونهآ عن الجده ولفت تطآآلع الدله وبفضول سحبتهآآ وصبت لهآ
بفنجآآن تبي تذوق هالقهوة ألي الكل يمدحهآ ويشهد لهآآ

ليليآن تشرب منه وعلى طول نزلتهآ : مسمآآآآآآآآآر .. وش هالقهوة وعع
الجده بحده : هذي نعمه .. أستحي .. قومي قومي نشفي شعرج وروحي لوليدي لافي ..
ينطرج
ليليآن أبعدت بجسمهآ وبكل قرف : وشووووو ... يخسى ألا هوووو ..
الجده طآآرت عيونهآ وبعصبيه : هو من هو ألي يخسي .. لا والله أنج أنتي ألي تخسين
وتعقبين بعد .. قوومي قوومي يلا قدآآمي روحي له وطوله هاللسآآن مآآبيهآآ ..
ليليآآن : أنآآ مآآآآآآبي أرووح له .. بالعربي .. وش يبي فيني بفهم ... لايكون على بآآله
أني بكون زوجته من جد
الجده : أنآآآآ بنت أبوي بنته ... ألا يآآقليله الخآآتمه .. مو هذآآ ألي طلبتي منه الزوآج ورميتي
حالج عليه هآآآ .. مو هو ألي أبعد عنج أخوج .. أنتي تدرين أن أمس مآخذ السلاح
ومطلق رصآآصه على سآآمي زين أنه مآآذبحه عشآآنه يقول أنه يكلمج ..
ليليآآن : هآآآ
الجده ترفع يدهآآ : هوآآآآآآآه .. قدآآمي أشووف
أنآآ حآآلفه حلف أني ورآآج ورآآج لين أسنعج ..
مآآنتي بعيده عن سوآيآآ أخوج
ليليآن تهز رآآسهآ : لا والله يممه.. ( سكتت بعدين بهدوء تكلمت وبالغصب) طيب بروح أجيب عبآآيتي
بس أنتي هدي
الجده : عبآآه ..!! أنتي مهبوله .. أنتي .. تروحين لزوجج بعبآآه أقول ورآ مآتلبسين نقآآب بعد
ليليآن بثقه : هو ألي بيصير أصلن ..
الجده بعصبيه وصوت مرتفع : قومي نشفي شعرج وألبسي لبسن عدل وروحي لزوجج
أحسن لج ..ترآآ أنتي مآآشفتي شين من حمده لحد الحين ..
وهذآآني أحلف أن طولة هاللسآآن عدتيهآآ شيلي عفشج وروحي لبيت أمج يضفج
بعيد عني .. تفهمين
ليليآن بقهر : ......................
الجده تأشر لهآ : تعآآلي ... تعآلي أجلسي قدآمي خليني أسرح شعرج وأجدله ..
ليليآن تطآلع جدتهآ : .............
الجده بقهر : أقربي أشوف ..!!


حركت عيونهآآ بدون نفس وزحفت حتى عطت الجده ظهرهآآ .. عدلت الجده ظهرهآ بأستقآآمه
ورفعت أيديهآآ حتى تبدى تفرك شعر ليليآآن بخفه تبي تنشفه ..
حطت ليليآن أيديهآآ بحضنهآ وصآآرت تشبكهم في بعض بقووة ...
مآآتبي تشوفه .. ولاتبيه يشوفهآ مكشوفه ...
صآآرت ترص أسنآآنهآآ في بعض والقهر تملك كل شي فيهآآ ...
صح هي ألي طلبت منه الزوآج بس أنجبرت ...
لولا تخليه عنهم مآرآحت برجولهآآ له .. تحرك رآآسهآآ وصآرت الجده تمشط شعرهآآ ...
تلومهآ الجده وصآرت هالحين هي ألي تنلام ..
ليش مآآيلومون أنفسهم قبل ...!
كله منهم هي مآآيخصهآآ بالي صآآر ...
نزلت دمعه من القهر الي أنحبس دآآخل ضلوعهآآ وعلى طول نزلت رآآسهآآ ومررت
أصآبعهآآ على خدهآ تمسحهآآ ..


الجده : يمي أرفعي رآآسج .. عشآن أجدله زين ..


وبدون أي أعترآض رفعت رآآسهآآ ...
صآآرت حيآتهآآ مرهونه بتصرفآتهآآ ..
هي من الأسآآس عآآرفه أنهآ رآآح تنذل وبتذوق العذآآب ..
سوآآء من سآآمي أو من طلبهآآ الزوآآج من فهد ...
حركت الجده جديلتهآ ورمتهآ على كتف بنتهآآ


الجده بصوت حنون : يلا روحي له ... ولا تتكلمين كثير عنده .. أسمعيه وأنتي سآآكته
لا تعآآرضينه بشي ... وأذآ شفتي كلامه فيه شي قولي لي ..


قآآمت ليليآآن بسرعه وطلعت من الغرفه بدون مآآتطالع جدتهآ أو تعطي أي رد
لهآآ .. دخلت غرفتهآ وسحبت شآآل رصآآصي حتى تغطي فيه كتوفهآآ
العآآريه ورآآحت تمشي طالعه من بآآب المدخل .. طآآحت خصله من خصلات
شعرهآآ على وجهآآ وعلى طول أبعدتهآآ .. صغرت عيونهآآ تطآآلع
جدآآر الديوآآنيه .. ضربت رجلهآآ بالأرض وصدت بوجهآآ عنه .. مآآتبي تروح
له .. تكرهه ...
كيف بتغصب روحهآآ عليه .. كيف .. تجمعت الدموع بعيونهآآ وظلت
وآآقفه لثوآآني تحآآول تهيأ نفسهآ لهاللقآآآ ...
تقدمت أكثر لين وقفت عند الجدآآر والبآآب صآآر بجنبهآآ .. فركت عيونهآآآ
تبي لمعه هالدموع تروح ... سحبت هوآآ بقوة ورفعت عيونهآآ لسمآآ والغيم
متفرق في كل صوب مخترقته أشعة الشمس بخطووط ممتدده .. معلنه
موعد شروقهآآ بين كفوف الأمل ..



....... : أدخلي .. ورآآج وآآقفه .. محتآجه دعوة ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 05-06-12, 09:27 AM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

طآآرت عيونهآآ من سمعت صوته الرجولي الممزوج بدفآ
وبسرعه رآآحت تركض لبآآب المدخل بخرعه ..
(يممممه .. كيف عرف أني وآآقفه .. قطيعه )
بس وقفت من تذكرت تهديد أمهآآ .. هي ليش مرتعبه ومرتبكه وحآلتهآآ
حآآله ..
قدر بكم لقآء يقلبهآ فوق تحت ...!!
هي ليليآن القويه ..
معقوله يربكهآآ حضور رجآآل نفسه ...؟!!
رفعت صدرهآآ
وبخطوآت شجعت نفسهآ أنهآ تكون ثآآبته رآآحت صوب الديوآنيه .. رفعت رجلهآآ
حتى تدخل .. بلعت ريقهآآ وحركت الشآل ألي على كتوفهآآ مآآتبي شي من
جسمهآآ يطلع له ... تمسكت فيه بقوة وصآرت شآآدة عليه ..
شآآفته جآآلسه متربع وبحضنه ملفآآت لونهآ أخضر .. فآآتح
وآآحد منهآآ ومنزل رآآسه يقرآآ ورقه دآخل الملف .. خصلات من شعره
الرمآدي طآآيحه ووآصل لنص جبهته ... وقفت قبآآله وبصمت صدت بعيونهآآ
عنه .. الشي الوحيد ألي تبي تعرفه يوم يقول لهآ زين أنهآ صحت
وطلب منهآ تصلح شآآي وقهوة ليه ..؟
وهو بنفسه متقهوي وسوآاليف مع جدتهآآآ ...
معقوله كآآن يبي يرفع ضغطهآ أو يبي من هالسؤآل شي ...
حست أن هيئته تدل أنه شخص عملي .. عملي لأبعد حد ..



فهد بدون مآآيرفع رآسه : وين القهوة والشآي ..؟
ليليآن صآده بعيونهآ عنه : لقيتك مصلح قهوة وشآآي .. ومتقهوي
فهد رفع عيونه وطآلعهآ : أيه
ليليآآن : دآم متقهوي ليش تطلب
فهد بنبرة ملاهآآ حده : وأنتي تتحجين طآآلعيني أحسن لج ..
ليليآن بعنآد صآآدة : ..............
فهد رفع صوته : قلت أحسن لج طآلعيني
ليليآن عقدت حوآجبهآ ولفت له تطآلعه : ...............
فهد سكت من ألتقت عيونهآ بعيونه وبصوت وآآطي : أستغفر الله ...! .. طيب أجلسي ...
ليليآن : لا كذآ مرتآآحه
فهد ببرود : برآحتج الشقآ لج بس لاجلستي يآويلج ...
ليليآن بغت تضحك طنآزة بس مسكت نفسهآ : .................
فهد بثقه يتكلم مريح يده على المركة ومتسآند بظهره على الجدآر يطآآلعهآآ : طبعآآ حنآآ
متزوجين ودآآمج خربتي علينآ يوم الدخله فآآوفرتي علي أشيآآء كثيرة ...



نوت تتكلم بس تذكرت كلام جدتهآ وسكتت مجبورة .. خآآفت تهرج
ويروح يقول لهآآ ثم تروح لبيت أمهآ وهالشي مآآتبيه هي ..


فهد : أسمعيني .. أنآآ أنسآآن مآآحب الشخص ألي يلف ويدور .. طيب لأخر حد ..
بس لاتحآآولين في يوم تجربين عصبيه لافي وبطشه لأنج مآآبتسلمين .. عشآن هالشي
تمشين على الشي الي يريحني أحسن لي ولج ...



مسكت يدهآآ المجبسه على طوول وهو من شآف حركتهآآ ذي أبتسم ..
كأنهآ قالت له ( بطشج هذآ هو .. شفته وعرفته !! ,,)

فهد يرفع أصآآبعه : هالكسر عصبيه قدرت أمسك نفسي عندهآآ .... أنتبهي يآآبنت النآآس
أنآآ من هالحين أحذرج ... الشيخ لافي بطشه مآآيرحم ..



صآآرت ترص على أسنآآنه بقوووووة تجآآهد تمسك لسآآنهآآ ..
تبي تقوله أنه أنسآآن شآآيف نفسه مآآتدري على وش ..
مآآيهمهآآ أذآ بطش ولا ضرب ولا سوآآ أي ...
أيه مآآيهمهآآ ...!!!
لأنهآ عآآرفه أنهآآ بتذوق العذآآب دآآمهآآ رمت روحهآ على أنسآآن نفسه ...
تكرهه ويآمآآ حآآولت تبعده عن هالبيت ...
وهو أستغرب من هالصمت .. فآآجئه أستسلامهآآ لكلامه .. حتى مآوضح أي خوف
على ملامحهآآ ..
حس أنه محتآآج وقت طوييييل يكتشف فيه هالأنسآآنه أكثر وأكثر ..
بس مآآينكر دآآخله متعه مآيقدر يوصفهآ أبد ..


فهد يحرك أيديه ويجمع الملفآآت مآآسكهم ..: عمرج 16 سنه ... ومآآخذه بس متوسطه ..
هههههههههه ..

حركت أصآآبع رجولهآآ والضغط بدى يرتفع عندهآآ ...
خلص من التعريف بنفسه والتفيخر .. حول على عمرهآآ ..!!
ولا بعد يضحك .. وهو مآآفي شي يضحك من الأسآآس ..


فهد يمسك روحه : سوري .. ( طالعهآ وهي مثل الصنم وآآقفه قبآآله ) يعني وحدة بهالعمر
وبهالزمن ومآعندهآآ غير متوسط .. بالله أنتي كيف عآآيشه .. يعني مآآتحسين
نفسج أقل ...!!
ليليآآن تتنفس بقهر : ...............
فهد رمى أول ملف عنده رجولهآ بكل أستخفآف :تفوق أولى أبتدآئي ( رمى الثآني ) وهذآ بعد تفوق ..
( الثآآلث ) وهذآ بعد .. ( رمى الرآآبع ) تفوق مركز أول .. ( رمى ملف خآآمس أبتدآآئي )
بعد تفوق وشهآدة شكر .. ( رمى ملف سآدس ) تفوق وتكريم .. ( أشر بملف أول متوسط
رآفعه لفوق ومسرع مآرمآآه نفس البآقين عند رجولهآآ )
المركز اللأول مكرر مع أن النسب ميه بالميه ( حرك ملف ثآني متوسط ورمآآه ) تفوق
.. ( ملف ثآلث متوسط ) تفوق بعد ...



بلعت ريقهآ بصعوبه وهي مآآتدري كيف وصلت له شهآآدآآتهآآ ...
ومن سلمهم له ...؟
تحس بثقل الملفآت على أصآآبعهآآ .. ومع هالشي ظلت سآآكته ولا زآآلت
تحقق رقم قيآآسي بسكوتهآآ لأول مرره ..


فهد يطآآلعهآ : ليش مآآ كملتي درآآسه ..؟
ليليآآن تطآآلعه بصمت قآآتل تحسه مليآن ذل : ................
فهد يرفع يده مرجع شعره الكثيف لورى : أمممم .. أجآآوب بدآآلج .. ويهج مو بويه درآآسه .. صح
عذر سخيف مقبول لهم بس لي ... مآآدش مزآآجي خصوصآ لو أني عآآرف
أن هذآآ مستوآآج التعليمي قبل لا نملج صدقيني مآآفكرت أتزوجج .. !
أنآآ الشيخ لافي .. زوجتي مآعندهآآ غير متوسطه ... ههههههههههههه .. والله هزززلت ..
ليليآآن ترص على أسنآنهآ بقوة وتصد بعيونهآ عنه : ...............
فهد يأشر بيده لهآآ : السنه اليآآيه ملفآآتج ذي تنقدم للمدرسة ألي تدرس فيهآآ
أختي عبير .... وأن سمعت أي أعترآآض مثل مآآقلت لج مو من صآلحج .. تسمعين ..
ليليآن : ........................
فهد صرخ : سمعتي ..
ليليآن بصوت طلع بالعآآفيه : أبشررر ..


حست نفسهآ طآآلبه قدآآمه عليهآآ تحفظ هالدرس ألي قآآله في ثوآآني ..
مشتمل على تعريف برغبآته وشخصيته وأوآآمره ..
وعليهآ لا طلعت تمسك كل شي قآآله بلا مبآلاه ..
هذي هي .. عآآريه من الصوت قبآآله ..
تجرب معه الصمت مثل مآهو معهآآ يجرب الكلام ..
تبآآدلوآ الأدوآآر في لحظة مبآغته لهم ..
كل ألي تعرفه أن الشي ألي قآآله زآآد مشآآعرهآ نآآحيته أضعآآف ..
وبدآآل مآكآآن غريب .. صآرفي هاللحظة دخيل على حيآتهآآ ..
وهو ..
يحس أنهآآ مآآسكه الكلام على أطرآآف شفآتهآآ ..
يحس ويقرى تصرفآتهآآ مثل كتآب مفتوح ..
معقوله حبه لتغريد مآت وهذي هي تحييه بلقآآء من صدفة أرتبآط هي بدت فيه ..
مآآيقدر ينكر متعته بشكلهآآ ...
بوقفتهآآ
ببرآئتهآآ ونظرآت عيونهآآ ..!
أنجذب لهآآ وهي تغصب نفسهآآ على السكوت ..
هذآ هو الحلم ينضج في طريق لقآآءهم ..
مبآآغت لكل الألم ألي يحتوي قلوبهم ...
أمه العوده مآآتركت شي مآآقالته له
بجلستهم الفجر ويآآبعض ..
هي من سلمته الملفآآت ووصته يكون لهآآ الأبو والأخ ,,وكل شي ..
طلبت منه يعدل هالعوج ألي فيهآآ ..
يكون صآآرم معهآآ بكل شي يخص مستقبلهآآ ..
ظل يتأمل ملامحهآ وهي للحين صآدة بعيونه عنه وشآدة على
الشآآل ألي حول كتوفهآآ ..
تقول خآآيفه يطيح ومتحرصه مآآيبآن منه شي ..!
قآآم وآقف بطوله وعلى طول لفت هي وأبعدت عنه خطوتين ...



ليليآن بنظرة عصبيه : وش فيك ..؟ وش بتسوي ...!
فهد بهدوء : ورآآج ..
ليليآن تطآلعه : لا مآآفيني شي .. بس لو سمحت خل بينآ مسآفه
فهد : لو سمحت ..!
ليليآآن بصوت مغصوب : بطلع تبي شي ...


قرب أكثر وأنحنى مسك أصآآبعهآآ حتى يرفعهم بهدوء مريحهم على كف يده ..
قربهم من شفآآيفه وطبع بوسه ومن حست بخشونه شعره سحبت يده
وبسرعه طلعت تركض ... دخلت الصآآله وهي تفرك يدهآآ بأشمئزآآز
بتنورتهآآآ ...


ليليآن بصوت وآآطي : مآآقول ألا ألله يعطيك القرف من جد ...!!


<


<

<

لقآءنآ قريب .. رآح تكون فيه الموآجهه بين تغريد وفهد بحضرة ليليآآن مثل مآآذكرت قبل ..

ألى الملتقى بأذن الله ..

منتظرة السبآق لأول رد ^ ^

أختكم الكريستآآل ..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 05-06-12, 09:47 PM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236809
المشاركات: 305
الجنس أنثى
معدل التقييم: صباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 707

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صباالجنووب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هــــلا وغـــلا حيـــــــــــآأإآأإك ربــــــــــــي.....بــــــــــــارت كاالعـــــــــــاده قمه في الروعه والتميـــــــز ...

الجــــــــــــــــــــده ذي عســـــــــــل وحكيمه مــــــــــــره وحنـــــــــــــــونـه حيـــــــــــــــــــــــل .......

ســـــــاره هههههههههههههههههه تجنن جد .......البنت ذي ...

تغــريد اسم على غير مسمى وقاااحه بجد ..تصرفها ماله داعي .....

صالــح الغبي وسامي الساامج يستااهلوون ماجاااهم بعدي ي الشيخ لافــــــــــــي ..تعجبني ...

فهــــــــود الشيــخ لافـــــــي ...تعجبني تصرفاااته بس مـــو كلــها طبعأ ...موقفه مع ابوفواز بجد وش يحس فييييييييييه وش دخله طييييييييييب.......

اتمنى ان فهـــوود يحسن تعاامله مع ليليااان شووووي ويكوون حنووون لانها بحااجه لشي ذا مــره محررومه خااصه بعد مووت ابووها جدتها واخووها ذبحووها وامها كملت الناقص ببعدها عنها.......بس راح يواجه مشكله هي النفــور منه محد يلوومها بجد شاافت من اخووها الطاالح شي يشيب الراس ويقــرف بااقي الاثر بنفسها ..راح يقد يسيطر على طوولة لسااانها ويعدل اشياء فيها مثل مااقاالت له الجده حمده ..........زواجه منها راح يستمـــــــــــر اكييييييييييييييد بس ب السر متى راح ينكشف ...؟؟؟

في انتظــــــــأآإر المــواجهه مع تغرريد العله اكييييييييييييد فهوود ماراح يرحمها ..بس ليليان مدرري وش راح يكوون موقفها من الشي ذا اخااف يطق عررق الغيرره عندها وتخرب الدنيااا .............


تســـــلم يــــــدككك ع الأبـــــــــــــــــداع ذا

 
 

 

عرض البوم صور صباالجنووب   رد مع اقتباس
قديم 06-06-12, 01:52 AM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176197
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الغرور عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الغرور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحباااا بالحامل والمحمووول .. نوورتي من جد لك فقدهـ والحمدلله على سلامتك ماتشوفين شر يااعمري

الله يعطيك العافيه مااقصرتي اختي ,,,, باارت رااائع من كاتبه اروع تسلم هالايدين

فهد ( كانه لان وبدى يتقبل ليليان بس هالتغريد بتكون عذول بينهم ووالله يستر منها

ليلياان ( ياحلووها هالكتكوته صغنونه على فهد بس بريئه امم بتكون لها مغامرات مع هالفهد يعني بتولعها بس بيطفيها فهد وانا راح نستمتع مع هالثنائي كثير

عبير ( هالدلوعه امم ماراح تتقبل لليليان باعتقادها راح تاخذ اخوها فهد بس بتصلح معها ممكن لما يكون بالمدرسه سوا

تغريد ( هذي ام المصايب ماراح تسكت الا على شررر
مريم ( احسها من تحت لتحت وتظهر اكثر بالبارتات القادمه
ساره ( ياليتك تصالحينها على ليليان عشان تصير الاكشنات صح


وسلامتكم
يالبيه من شفت البارت وانا متشققه ...
...( مع الكريستال موش حتقدر تغمض عينيك ).....

لاعدمناااكـ .... سلمتي

 
 

 

عرض البوم صور همس الغرور   رد مع اقتباس
قديم 07-06-12, 10:25 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الســـــلام عليكم ورحـــمة الله...


ما شاء الله باارت تتزاحم فيه قسوة الحياه مع رقة المشاعر..

تسلم يمينك كـــــريـــــــــــسووول ..


وفعلاً من طول الغيبات جاب الغنايم. أشتقنا لحضوورك وسطوة قلمك النااااادر.


مهما أبتعدت وانشغلت أعـــــــوود لارتوي من عبق إبدااعك الوهااج و أسطرك الفـــخمه..


صـــــــدقيني ثقتي بك كانت كبيره واللحين صارت ثاابته لا تتأثر ومستحيييل تتغير في يوم..


...

احــــــــداث البارت..


لافـــي وليوونه^^


رجل شهم في زمن يمووت عطشاً للرجال الاسوياء.

صحيح ردة فعله قويه من ناحية سامي لكن والله انه يعتبر تصرف عاادي عندنا ...

والرخـــمه اللي يرضى على عرضه بالقيل والقال حتى لو ولد عمها " العله المستعله"

المفروض" العله الملعونه"

تصرفه قاااسي وسخريته بمستواها التعليمي حتى لو كان لصالحها.

ان شاء الله تكون اول خطوه في تعديل حاالها المايل.

تتامل في ملامحها_ تسارع دقاات قلبك_ تفكيك الشعر_ " علينا يبي يعرف طوله"

تغار عليها_ تجيب لها اكل_ تجذبك برائتها_ تسهلم فيهاا بقووه..

تحب تعصبها_ تتامر عليها_ تهتم لمستقبلها_ ولااا تصد بعينها عنك....> اخي لافي أبشرك بدأت تصاب

بمرض العشق البدوي المستعصي الشفاء منه^^


....

[COLOR="rgb(0, 0, 205)"]طلال ومريم..



ثقييل مره وهي عااقله بزياده..

يصلحوا لبعض..


..


[COLOR="rgb(0, 0, 205)"]عـــــمر وســـــااره..[/COLOR]

بأنتظار اللقاء المرتقب بينهم.

...


[COLOR="rgb(0, 0, 205)"]الجـــــــده...[/COLOR]

يااقلبي على النااس الذووق وريحــــة خوالي..

أول الروايه ما حبيتها اللحــــــــــــــــــــــــين وسسسسع امووت عليه< فيس المصلحه..

...

[COLOR="rgb(0, 0, 205)"]الثلاث الكوكباني...[/COLOR]

على اني أكررهه هالتغريد بس متشوووقه للقائها مع الشيخ.

اتوقع ممكن يصدقها بس الاأكــــــــــيد كله كذب< فيس محاربة التخرييب..


..

كـــــــريسووول الله لايحرمنا هالطله اللي تجبر الكل على إحــــــــــترامها^^

وإعتراف صغنوون هالروايه من اكثر الروايات اللي تستاهل التمييز شهاادة حق..



يعطييك العافيه اختـــــــي..


ودمـــــــــــــتي..
...
[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم سعود, للكاتبة الكريستال, ليلاس, أريد, أريد منك, منتدى ليلاس أريد منك أكثر, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, أكثر مما, الشيخ لافي, تنوع لهجات, راقيه الحرف, روايات, روايات خليجيه, رواية أريد منك أكثر مما أريد, روايهت سعوديه, سالم ومناير, صقارة لافي, عمر, فهد, قصص و روايات, كريستال, كريستو
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175256.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
طھط­ظ…ظٹظ„ ط±ظˆط§ظٹط© ط§ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط§ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط§ط±ظٹط¯ - ط£ط®ط¨ط±ظ‡ظ… This thread Refback 15-01-18 06:51 PM
Untitled document This thread Refback 26-01-16 11:27 AM
Untitled document This thread Refback 14-10-14 08:10 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 11:38 AM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 04-08-14 03:50 PM
ط£ط±ظٹط¯ ظ…ظ†ظƒ ط£ظƒط«ط± ظ…ظ…ط§ ط£ط±ظٹط¯ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 03-08-14 12:20 PM
Untitled document This thread Refback 02-08-14 01:20 PM


الساعة الآن 02:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية