لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


ماتقبلت الفراق فالحالتين وما ليدي فيه حيله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته آل ليلاس أضع اليوم بين أيدكم بذرتي الأولى التي ستنمو بمتابعتكم وتزهر بردودكم (ماتقبلت الفراق فالحالتين وما ليدي فيه حيله ) عشق ينتهي

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-12, 10:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237143
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفل للحلوين عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفل للحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي ماتقبلت الفراق فالحالتين وما ليدي فيه حيله

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آل ليلاس أضع اليوم بين أيدكم بذرتي الأولى التي ستنمو بمتابعتكم وتزهر بردودكم
(ماتقبلت الفراق فالحالتين وما ليدي فيه حيله ) عشق ينتهي بفراق و واقع مرفوض يبدأ بصداقة تتوالد منها أحاسيس تتفجر منها مشاعر حب تنتهي بعشق بين قلبين هل سيكون الفراق نهايته؟
وقبل ان اضعها (لا أحلل من تنقلها لمنتدى آخر دون ذكر اسمي أوتنسبها لها )


..
..

البارت الثالث

ماتقبلت الفراق فالحالتين وما ليدي فيه حيله

البارت الرابع + الخامس + السادس + السابع

ماتقبلت الفراق فالحالتين وما ليدي فيه حيله

..
..



والرواية من نسج الخيال أتمنى أنها تعجبكم

البارت الاول

ماتقبلت الفراق وما ليدي فيه حيله
آه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منّا وش مع الغيب ابيجي له
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها
ما هقيت الليله اللي جابت الفرقا طويله
لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله
عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها
(شعر حامد زيد)

اليوم يمر على ذكرى وفاته 4 سنوات صورته بين يديها آآآآآآآآآه
رحت عني وينك ياسعود فراقك عذاب مانسيتك حبك ينبض به القلب رحت وسلبت روحي معك ونزلت دموعها بغزاره الله يرحمك اليوم بس حققت امنيتك وخلصت دراسة وبتفوق بعد زي ماوعدتك ياليتك تجي وتشوف بنتك حور تشبهك ياسعود كملت الحين اربع سنوات وشهرين كنت لي كل شي احبك اشتقت لك ادعيله يايمه بالرحمة التفتت وشافت عمتها اشتقت له وحشني ابيه ابيه ماقدرت انساه احبه يايمه احبه جات عمتها واحضنتها وبكت لحال بنت اخوها اللي من توفى زوجها وهي مانسته جسد بلا روح حتى الدراسة كملتها عشانه
اشـتـكيته لـلرفوف ولـلبراويز iiالـهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها


نعرفكم على الشخصيات
ابو سلطان :انسان عملي وتاجر طيب لابعد حد ربى عياله افضل تربية
العمة ام سلطان: انسانة حبوبة ورزينة عندها ولد وبنتين
سارة:26 متزوجة ولد عمهانواف اخو سعود زوج جمانة تزوجوا بليلة وعندها ولد 4 وبنت 3

سلطان :عمره 27 طبيب ماله سنة متخرج انسان حبوب وصديق عمره ماجد الروح بالروح ويحب اخت ماجد نورة ومملك عليها

ريم : عمرها 24كبر جمانة بالضبط حبوبة ومملوحة تخرجت مع جمانة

جمانة بنت أخو ام سلطان توفوا أهلها صار لهم حادث وكانت امها حامل فيها واضطروايولدونها بسرعة ثم توفت امها بعد الولادة مباشره

ورضعتها العمة مع ريم وكأنهم توأم بس اللي يشوفها يقول جمانة على اسمها جمال (أخذته من أمها اللي ترجع لأصول جدتها التركية)بيضاء البشره الشعر كستنائي العيون وساع ولونها رصاصي الانف طويل الفم صغير وتوتي ملكة جمال
تزوجت سعود وهي صغيرة حبته بعد الزواج الا عشقته وجابت منه بنت وولدتها قيصري(لأسباب مجهولة) وتوفى وعمر بنته شهرين
بحادث بعد وصوله للرياض بعد (رحلة علاج) جمانة بغت تموت انهارت وتعبت حيل قلبها مات من بعده
حور: بنت جمانة صغيره ودبدوبة وبيضاء مملوحة عيونها سود وشعرها نااااااااعم أسود وخشمها طويل وشفايفها حمراء وخدودها متوردة أشباهها على أبوها وكلامها يجنن (راح يكون بلهجتها وانتو ترجموه:)1b43976db777979e034
عائلة ابو سعود
ابو سعود انسان عملي مثل أخوه ابوسلطان بس عيبه لما يضيق على شي (موقفه مع جمانة)

ام سعود انسانه حبوبه وهادئة

سعود البكر توفى بحادث بعد زواجه بسنة وشهرين
عمره يوم يموت 30 كان يحب جمانة بجنون لكن كان يعاني من مشكله ورحل يتعالج عشانها بس توفى بعد شفائه

نواف عمرة 29 متزوج بنت عمه سارة

ماجد :البطل عمره 27 صديق سلطان الروح بالروح جميل لون بشرته برونزي بعيون عسلية وانف حاد وشعر ناعم يدرس وتوه خلص دراسة برى ادارة اعمال وبيعمل بشركات ابوه يحب وحدة ويفكر فيها ووده يتزوجها وكان مقرر بعد مايخلص يكلم أبوه بس ماكل ما يتمنى المرء يدركه

نورة عمرها 24 سنة مملوحة صديقة جمانة وريم مملكة على سلطان

نرجع لجمانة خلاص يايمه خلاص الميت ماتجوز له الا الرحمة
جمانة:الله يرحمه الله يرحمة ومسحت دموعها
يايمة قومي غسلي وجهك وانزلي اخوانك مجتمعين تحت يحتفلون بتخرجكم يالله ياحبيبتي يالله
حور: ماما وينث (وينك) الكل يدورث (يدورك)
جمانة:يالبى عيون امها ننزل يالله
حور:ماما وث فيك (وش فيك) تبكين مين ذعلك
قولي بث أكيد خالو ثلطان قولي بث اوريث فيه
جمانة:ياعمري انت انا ابكي عشان فرحانة اني تخرجت
حور: يالله ماما ننذل تحت

نزلت جمانة ولقت الكل فرحان شافت أبوها وحبت على راسه وبارك لها

سلطان : الف مبروك التخرج ياجمانة
جمانة: الله يبارك فيك ياغالي
حور: وث تقولين هدا مو غالي هدا ثلطان
سلطان : وش ثلطان حاف يالدبا خالو سلطان
حور: لا لا ثلطانوه بعد وث عندك هاه بتضربني ماتقدر ذدتو وذدو في ماتقدر وطلعت لسانهافالحالتين
الكل التفت عليها يناظرونها بتعجب
قام سلطان : خلوني عليها
راحت تركض لجدها
جمانة حور عيب عليك ياماما هذا خالك ويحبك عيب قولي آسفة وروحي حبي راسه
حور: بث هو ليه يدنني ليه ويقرص حدودي ويقول لي دبا ليييه انا ذعلانه

ريم:لوتشوفين وش سوا بها قرص خدودها وعضها لين بكت
جمانة:شهقت حرااام سلطان تحمل أجل مايجيك تراك مدين لها باعتذار
الكل ضحك
سلطان: اجل مزعلك ياالدبا هين ولا الحين مدين باعتذار أوريك بس لأقول لعمو ماجد عنك عشان يزعل ولا يجيب لك حلاوة
حور: عمي مادد حبيبي ولا راح يدعل علي
طيب ثلطانوه انا لاح أعلم عميمة نولة وادول ثلطانوه مايحبث ويدول انث دبدوبه
وادول لها لا تحبينه
سلطان طير عيونه: لا لا خلاص انا أعتذر وانسحب اذا فيها نورة أكيد بتصدق وتزعل تعالي حبيبة خالو انت
وراضاها وعطاها من جيبه حلاوة
الكل ضحك متعودين على هواش سلطان وحور
في هاللحظة جمانة ضاقت بها الوسيعة وتذكرت شيء لازم تقرره اليوم بالذات
ريم: جمانه وين سرحتي ساعة وأنا أكلمك وين
جمانة : ابد مافيه شيء
ريم: نورة دقت على جوالك ولقته مقفل وتقول خليها تدق علي
جمانة:يووووه تصدقين نسيت أفتحه مقفلته من أمس وكملوا الجلسة وسوالف وضحك
بعد أذان العشاء
الكل قام يصلي وبعد الصلاة سلطان راح للمستشفى يبي يخلص أوراق عندة دورة شهرين لبريطانيا قرر زواجه يكون قريب عشان يروح هو ونورة
والام بالمطبخ وريم على النت وحور تلعب بالحديقة معها الشغالة
أما جمانة في غرفتها غارقة في التفكير انضرب الباب
جمانة تفضل ياقلب جمانة
الاب: كيف عرفتي انه انا
جمانة: بالقلب
الاب:جمانة وش قررتي؟أنا مابي أغصبك على شي وأنا أبوك
جمانة:(بعد ماصلت استخارة وبعد تفكير باللي بتسويه) طال عمرك أنا موافقة على ماجد أنا مابي الشينة لك ياغالي وماجد ولد عمي ولا الغريب
الله يكملك بعقلك ألحين فرحتيني أببشر أخوي أبو سعودطلع من هنا اجهشت بالبكا آآآآآآآه ماأبيه ماأبيه بس خايفه ياخذون بنتي خايفة (تذكرت تهديد عمها لها و ولو ماوافقت عليه راح ياخذ بنتها ويقاطع أخوه وهي تعرف وش أبو سعود عند أبوها لو رفضت بيجي شيء لأبوها)
بلغ أبو سلطان أبو سعود وانبسط وبلغ أم سعود
وأخيرا يابوسعود وافقت اللهم لك الحمد جمانة ماتتعوض وهي مناسبة لماجد بس يالغالية أنا قسيت عليها بالحيل بالحيل ونزلت منه دمعة الا دموعك يابو سعود يالغالي جمانة ماتشيل على أحد وبتعرف بعدين ان هالزواج في مصلحتها

وماجد ماراح يلاقي مثلها أبد
أم سعود: كلمت ماجد؟
أبوسعود: ايه كلمته وقال بيفكر

نروح لبريطانيا عند ماجد من بعد اتصال أبوه وهو لاليله ليل ولانهاره نهار
متضايق لأبعد حد مايبيها مايبيها وهو عارف بعد انها أكيدما تبيه
في نفسه يقول :ياااااااارب ماتوافق
يارب وش أسوي لو أرفض بأغضب أبوي وامي وباخسر أعز أصدقائي لا والاكبر حبي بأخسره
ياااااااااه ياالعنود وينك أكيد ماتدرين عن هوا داري أحبك يا كثر ماجيت في بالي وانا ناطر
يمكن تحس بغلاك اللي سكن صدري
تدري وش اللي يحز ويكسر الخاطر
انك تمر بخيالي وانت ماا تدري

(العنود بنت خالته من وهم صغار مع بعض وكانت خالته تقول ماجد لها وهي لماجد طبعا هي مملوحة بس مو مثل جمال جمانة وطبعا هذا الكلام وهم صغار ولايدري عنها هل هي تحبه والا لا وهي طبعا ماتكن له أ ي مشاعر تملك قلبها ولد عمها)
نرجع لماجد:يرن جواله طالع الشاشه أبوي
هلا والله بالغالي حبيب الكل
الاب: هلا بوليدي كيف حالك؟
بخير دامك بخير
وشلون أمي والكل طيبين
الاب: كلهم بخير جعلك بخير فكرت في الموضوع جمانة وافقت
ماجد ضاقت به الوسيعة: فكرت وأنا موافق
الاب: مبروك ياوليدي مبروك الله يوفقكم
ماجد:الله يبارك فيك
الاب : على موعد وصولك؟
ماجد: ان شاء الله عليه
الاب:فمان الله
ماجد: قفل من أبوه ودق على سلطان
بس مارد وينك رد رد ياااه منت صاحي ياماجد تشكيله انك ماتبي تاخذ اخته؟
يااااه ياماجد تاخذ أرملةسعود انا لازم أفكر في حل لازم
جلس ماجد يفكر وجمانه تفكر في نفس الوقت الكل قال لقيتها لقو حل يرضي الطرفين
(بس ياترى وش هو الحل ؟ وهل فعلا بيرضيهم؟هل راح يتم الزواج؟هل راح تنمو مشاعر الحب بينهم؟)


انتظروني في البارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور الفل للحلوين   رد مع اقتباس

قديم 13-04-12, 03:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237143
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفل للحلوين عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفل للحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ويييييييييييييييييييييينكم يا آل ليلاس ولا رد يشجع الواحد يكمل الرواية

 
 

 

عرض البوم صور الفل للحلوين   رد مع اقتباس
قديم 13-04-12, 05:04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 177743
المشاركات: 68
الجنس أنثى
معدل التقييم: عزيزة النفس عضو له عدد لاباس به من النقاطعزيزة النفس عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عزيزة النفس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا والله .....الروايه باين من سرد الاحداث جمالها وأكيد جمانه وماجد راح يكون بينهم قصة حب على قولة المثل مابعد العداوه الا محبه
والله يوفقج ويسر لج أكمالها بس تكفيين الالتزاام ثم الالتزاااام

 
 

 

عرض البوم صور عزيزة النفس   رد مع اقتباس
قديم 13-04-12, 10:42 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237143
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفل للحلوين عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفل للحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الورد مشكووووووووورة أختي عزيزة نفس ردك جبر خاطري
ان شاء الله راح أنزل البارت ا لثاني قريب وراح التزم انزل البارتات كل خميس بالليل
يهمني متابعتك وردودك

 
 

 

عرض البوم صور الفل للحلوين   رد مع اقتباس
قديم 14-04-12, 08:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237143
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفل للحلوين عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفل للحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفل للحلوين المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[مساااااااااااااااء الخير آل ليلاس كيفكم جميعا اضع بين أيديكم البارت الثاني


البارت الثاني


بعد أنا مانسيت سعود ياماجد ولا راح أنساة مات ومات قلبي معه
ماجد:بس كيف راح اوصلك ياجمانة ؟
جمانة: كيف راح أوصل لك ياماجد؟
يووووه نسيت افتح الجوال وش بيفكني منها الحين؟
فتحته الا الرسائل ورى بعض
ماقدرت تقراها الا دقت
نورة:ولا كلمة وينك؟
جمانة:الناس تقول السلام بالاول
نورة: السللااااااااااام عليكم ويييييييينك؟
جمانة:وعليكم السلام معليش نسيته مقفل
نورة:من بعد ماكلمك أبوي؟ الا وش قال لك؟
جمانة:(نورة صديقة جمانة الروح بالروح وعلاقتها فيها أقوى من أختها)ماقالي شي(آه محد يحس ولا يفهم ماابي ماجد ماابيه)
نورة:أنا أعرفك أكثر من نفسك وش اللي قلب كيانك وافقتي بها السرعة؟
جمانة: نورة الله يخليك ما أقدر اقول
نورة:براحتك مصيري عارفة بس ترى ماجد وافق
جمانة:وا وافق هنا دموعها ماعاد تقدر عليها
نورة:حبيبتي خلاص هدي انا عارفة وش كان سعود يعني لك بس سعود راح الى متى ياجمانة الى متى تدفنين نفسك
جمانة:حتى انت يانورة مثلهم
نورة أنا أبي لك الخير ترى سعود مايرتاح بقبرة وانتي على هالحالة شوفي حياتك بعدين ماجد مناسب لك وراح تقولين نورة قالت
جمانة:ما أقدر انسى ماأقدر انتو ماتفهمون
نورة:لا نفهم بس الحياة تمشي مر عليك اربع سنوات
ياجمانة وانت توك صغيرة حرام عليك وااااو تدرين لما يشوفك ماجد بيطير عقله وبينجن لا والادهى أنه انت وياه بينكم اشياء مشتركه كثيرة بعدين حور محتاجة حنان الاب فكري
جمانة:بعد ماهدت عن الفلسفة وش هالكلام انا مانصلح لبعض انا قلبي مات مع سعود مات وهو عاشق العنود ويبيها قلوبنا ماهي ملكنا
نورة:اقول الظاهر انا راح اقفل بانجن منك بس والله بتخقين عليه وتعشقينه سلااااااام
جمانة:طوط طوط هين يانويرة

قفلت جمانة وهي تفكر كيف راح تكلم ماجد
اليوم موعد وصول ماجدالكل
بالمطار ابو سعودوابو سلطان وسلطان وحور

حور:ثوفو عمي مادد داء
لمحهم وهو يدف العربية وسلم عليهم التفت وشاف حور
اللي انهبل يوم شافها تغيرت
تعالي سلمي على عمو
حور:ركضت وحضنته هلا أمو ماذدالحمد لله الى الثلامة انا احبك اكثل من ثلطانوه
ماجد:الله يسلمك ياروح عمك انت
سلطان:فتح فمه وطير عيونه تونا حلوين عودنا خالو سلطان لاعضك
ماجد:مات من الضحك على هواشهم وقال عيب ياعمو قولي خالو
حور:لا لا تحاول امو هدا دايم يعول ادودي ويأضدني بقوة ويديب لي حلاوة وعه
سلطان:انا ياحوير طيب وعدك بالبيت هواشهم

ماجد اللي خلاص بطنه وجعه من الضحك شوف الطريق وسق زين بس لانصدم مغير هواش بس يادينهم البنيات
حور:تدلع وهي بحضن عمها
سلطان:وش فيك ماجد؟احس فيك شى
ماجد:كلمة خوية ضربت على الوتر الحساس وش يقوله ماأبي اختك ؟
لا بس تعبان من السفر ماتشوف شر اوديك البيت وارتاح وانكمل حديثنا بعدين
نزل ماجد لبيت ونزلت حور معه وجلست عند عمانها
الكل فرحان ام سلطان وام اسعود ماخلو شي كل اللي يحبه ماجد طبخوه
دخل وسلم عليهم وتغدى وراح يرتاح ويفكر كيف يكلم جمانة

أما جمانة ماراحت لبيت عمها أبد من وفاةسعود ماتبي تنهار
ومن درت ان ماجد وصل وهي ضايق صدرها
هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه
محكــوم
مــاهمنــي كبــر الفضــا و
أتســاعه
مــدام دمعــي جــف والقلــب
مصـدوم
بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و
طــاعه
ومــدامني عشـــت الــزمن دوم
محـــروم


شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل
ســاعه؟


الكل مجتمع في بيت العم ابو سعود وفي مجلس الرجال تكلم أبو سلطان وطلب بتقديم الزواج
أبو سعود: أنا ماعندي مانع ومنها نخلي الفرحةفرحتين
ماجد:اللي انقبض قلبه
سلطان مال على ماجد وغمز له: يعني بتعرس يابو الشباب ولا قلتلي واقول وش فيه
ماجد:اسكت ياسلطان لاحد يسمعك
سلطان: ومنهي سعيدة الحظ هي بنت أبو
توه بيكمل قرصه ماجد وجع وش فيك قرصتني؟
ماجد: لاتفضحنا
العم ابتسم:سعيدة الحظ أم حور
انلجم سلطان والتفت لماجد اللي نزل راسه
بس كيف يابوي شرتوها هي موافقة؟
الكل:ايه وافقت وأنا آخر من يعلم؟
طلع سلطان وضاقت به الوسيعة كيف تجي كيف
ماجد عاشق غيرها وهي عاشقة سعود وعلى ذكراه لايا أم حور الا انك تتعذبين
لحقه ماجد: سلطان سلطااااااااان وينك
لقى سلطان يركب السيارة وركض الين وصل له وهو يلهث الله يهديك وش بلاك نقزت كأنك مقروص؟

سلطان: انت باذات لا تتكلم تطبخون من وراي حرام عليك ياماجد اللي فيها مكفيها والله حرام كافي عذاب لها
مو قلت بتخطب العنود كيف تاخذ ها وقلب عاشق غيرها كذا تعذبها ماراح تقدر تعطيها ولاهي تقدر الا اذا شاء الله وحور ياماجد بتضيع بينكم
ماجد: ساكت ولارد واكتسحت ملامح وجهه الحزن
سلطان:تكلم قول يااااه ياخوي للاسف ماتوقعت اهون عليك
جاء بيركب الا ماجد ماسك يده التفت له وش تبي بعد

لا ياسلطان الاهذي لاتزعل ياخوي خلني أفهمك انا محتااااااااااااااااجك ياسلطان
سلطان: انا أقدر ازعل عليك بس ضايقتوني أنا آخر من يعلم اركب

ماجد ركب معه وطلعو لكوفي

وبلغ سلطان بكل اللي صار وهو مايدري اصلا كيف وليه وافقت وهو عارف وش سعود لها

وطلب من سلطان: انا ابي اكلمها قبل الملكة
سلطان:وليه اذا ملكت كلم
ماجد:واللي يعافيك ياسلطان لا تقفلها بوجهي
وليه طيب تبي تكلمها؟
ماجد: لا تقفلها بوجهي ياخوك بعدين أقولك

في بيت ابو سعود اتفقوا على ان زواج الاثنين يكون الخميس
لان سلطان بيسافر الخميس

نورة: تتصل على جمانة يارب ترد
جمانة:هلا نورة
نورة:شفتي زواجنا الاربعاء الاسبوع هذا
جمانة:كأن أحد ضاربها كف زززواجنا
نورة:جمانة الو جمااااااااانة ردي شكلها قفلت لها الدرجة ميتة على ماجد
جمانة: معك بعدين وش ميته(هنا تذكرت سعود وانعصر قلبها ونزلت دموعها)
نورة:جمانة وش فيك أنا أعرفك انت تبكين والله آسفة أمزح زواجي أنا وسلطان اما انتو فملكة بس
جمانة:طيب اذا ماتبين كلمي سلطان واجليها لين يرجع كوده ياخذ عليك شقراء
نورة: وش وش تقولين فالك ماقبلناه يتزوج علي والله أذبحه والمكالمة انت تعرفين اني ضدها
جمانة:انت الخسرانة يانويره اذا أجلتيه
نورة:عناد لك جمانوه ماراح ااجله
جمانة: تضحك حور وينها؟
نورة:مع خالتي وامي
جمانة:نورة لحظة باب الغرفة ينضرب أكيد الشغالة
مين؟سلطان
جمانة:هلا والله تفضل ياغالي الطيب عند ذكره
سلطان:وش ذكرة وتغمز له جمانةوتشر على الجوال يقرب الغلا نورة تكلمك يااااه قولي لها مشتااق لها من بعد الملكة حرام مانعتني من مكالمتها وشوفتها
نورة اللي ذابت من الحيا وبصوت خفيف جمانوه وينك
يووووه نسيت نوير

سلطان:لو سمحتي جمانة عن الغلط نورة أقول من حور
طالعة بالعيارة عليه
هنا خلاص نورة وجهها طلع ألوان تحبه ومشتاقه له
جمانة:نورة ابسكر منك سلطان يبيني بموضوع مع السلامة
نورة:سلمي على سلطان
جمانة:يبلغ
التفتت لسلطان ابتسمت تسلم عليك هنا سلطان ماصدق كان خليتيني أسمع صوتها اشتقت لها جمانة
جمانة:سلطان وش هالرومانسيات ترى كل المدة بين الزواج والملكة شهر
سلطان:شهر طويلة علي ماصدقت هالدورة تجي عشان آخذها ونسافر ونبعد عن الكل نعيش لحالنا وننبسط و(ما أمداه يكمل) ألا
جمانة: هيه سلطان لا لا بالله فصخت الحيا
سلطان: مات من الضحك عليها
جمانة: وش بغيت؟
سلطان:ليه ماقلتي لي؟
جمانة:نزلت عيونها وقالت ماقدرت ياسلطان أنت أدرى واحد في حالتي وحالة ماجد
سلطان:أنتي تدرين أن ماجد
جمانةأدري يا سلطان يحب العنود
سلطان:طيب ليه رضيتي ليه أنا خايف عليك وعليه جيت بامنع الزواج بس ماقدرت لما شفت الفرحة بعيون الكل وبعيون حور مابغيت أكسرها
وش اللي خلاك توافقي ياغالية
هنا جمانة:نزلت دموعها ماأقدر أقول ياسلطان ماأقدر وأجهشت في البكاء
حضنها سلطان لين هدت خلاص ياجمانة الله يخليك أهدي أدري وش كثر صعب بس قولي لي تكفين يمكن أقدر أمنعه ولا تتعذبون
جمانة:ما أقدر ماأقدر بعد أذنك أبي أكلم ماجد
سلطان:حتى هوطلب (في نفسه وش تفكرون فيه الله يستر بس )مني انه يكلمك ورفض يقولي بعد
أنا راح أعطيه رقمك وانتظري منه مكالمة
جمانة:خله يدق ألحين ياسلطان أنا تعبت وما أقدر
لازم أريح بالي
سلطان:راح أبلغه الحين

جمانة:كيفها حور
سلطان: ماعليها حوير ماخلتني في حالي هبلت فيني
جمانة:ما أدري متى بتفكون هواشاتكم
سلطان:لما آخذ حبيبتي واهج منها لبريطانيا
جمانة:يااااه بفقدكم
سلطان:سبحان الله نفس كلام مويجد توه قايل من ساعتين بأفقدكم قلت له عندك جمانة وحور بيملون عليك حياتك
يرن جوال سلطان:هلا ماجد اذنك طنت نتكلم فيك
ماجد:أكيد تحشون
سلطان:لا وش دعوة
ماجد:قلت لها
سلطان:ايه وحتى هي تبي تكلمك
ماجد:ماأبي أحد يدري ياسلطان
سلطان:اافا تشك فينا يابو محمد
ماجد: ابي أكلمها
سلطان:ارسل لك رقمها الحين
ماجد:من جوالك
سلطان: عندي شغل بالمستشفى يابوالشباب مأجله على شانك والا نسيت
ماجد:خلاص ارسله انتظرك
سلطان:يالله مع السلامة
التفت على جمانة وقال راح يكلمك الحين انا طالع مع السلامة
جمانة :الله يحفظك بدت تحس بخوف غريب يارب قدرني أقول اللي قررته يارب
ماجد اللي منسدح على السرير ينتظر رسالةسلطان
الا تجيه ويسجل الرقم حس ماجد برهبة غريبة يارب قدرني اقول لها اللي أبي
الــهـــم و الـحــيــرة و ضـيــقــات الـــقـــدر
و الـدّمـع فــي عـيـن المـفـارق و الـهـيـام
والــجــرح و الـغـمّــه بــأطــراف الـســهــر
و اوقـــاتــــي الـــرّثــــه تــــســــاوي انــــهــــزام
يــــا شــيـــن ايــامـــن .. تـوطّــاهــا الــكِـــدر
و دروب كــــذّابـــــه يــســمّــوهـــا غـــــــــرام
عــطــرن تـعـطّـرتـه عــلــى صــــدري عُــمــر
خـلـتــه وفــــي(ن) مــيــر مِـهــرتــه الــكـــلام
هـاذي الحكـاوي مـا حـكـى فيـهـا بـشـر
مـيـقــاتــهــا يــــبــــدا و خــــلـــــق الله نــــيـــــام
وش حـيــلــة الـمــحــروم لا مِـــنـــه انــتــثــر
دمّــه عـلـى نـصــل الـهـقـاوي و الـســلام
مــن حيـرتـي و الـهـم / و ايــام الـضـجـر
مـــن كـــل قـلـبّـن مـــا خــفــا عــنّــي مــــلام
حـزنــن كـبـيـرن مـثـلـمـا عَــــزف الـشـجــر
لا هــــاج زلـزلــنــي و انـــــا بــيـــن الــزحـــام
حـلـمــن رعـيـتــه .. ثــــم غـافـلـنـي و فَـــــر
و أقـصــى جــفــونٍ لـمّـتــه حــيــن الـمـنــام
عَــلّـــم عــيــونــي ويــــــش مــعــنــاه الــقــهــر
وشلون تبكي صمـت فـي جنـح الظـلام
اسـقـيـتـهـا عــشــقــن تــنــاثــر و احــتــضــر
عــنَــتـــه أيّــــامــــه و قــاومـــهـــا .. و قــــــــام
لــي حــاول ايلـمـم / غـرامـن / مِنـكـسـر
ما يدري ان الكسـر فـي روحـي / مَـدام
ان الهوى في جوف ذاتي .. قد صغـر
و الجـرح واصـل بـي الــى حــد العـظـام
و القلب ميّـت بعـد مـا ذاق .. و خبـر
طعم الأسى و الحزن في عمق السهام
الــهـــم و الـحــيــرة و ضـيــقــات الـــقـــدر
و الظلم بإسم الحب و صنوف الغـرام
و الحزن لا اخفى .. الهمايل و استتر
كلّـي علـى بعضـي مـع الحلـم (انعـدام)





(بريشة جنونــ الشعر منتدى شعر نت)


شوي يضغط الرقم جاري الاتصال رن مرة مرتين
في هاللحظة رن جوال جمانة رقم غريب ضغطت وردت ويدها ترتجف
ماجد:الو السلام عليكم
جمانة:بخوف اول مرة تكلم رجال غريب بس لازم لازم
بصوتها الناعم وعليكم السلام
ماجد:كيفك جمانة؟
جمانة: الحمدلله
ماجد:انا آسف جمانة أدري غلط اني أكلمك بس لازم اتكلم معك بخصوص الزواج
جمانة:هنا جمانة تشجعت شوي وقالت حتى انا بعد ابي أكلمك بخصوصه
بها اللحظة ماجد وهي حسوا براحة لان كل واحد فيهم راح يتقبل كلام الثاني

ماجد: جمانة ليه وافقتي على هالزواج
جمانة:لسبب أقوى مني ومنك لا تتوقع ياماجد اني نسيت سعودأنا مانسيته ياماجد ولا راح أنساة مات ومات قلبي معه اناأعرف بحبك للعنود وعشقك لها وانك تستنى تتخرج وتخطبها وتتزوجها بس
انت ياماجد وافقت ولا تكلمت وقلت ابي العنود ليه يا ماجد ليه ليه ما رفضت ليه تعذب نفسك
ماجد: ماقدرت ياجمانة أقول لابوي لا وأزعلهم مني وأفرق بينه وبين عمي ما أقدر
جمانة:أنا مثلك بعد ماأقدر ازعلهم
اجد:انا عندي حل غير الغاء الزواج
جمانة:وش هو (بنفسها قول وريحني)
ماجد:راح نتزوج بس بدون أني أشوفك راح آخذك الخميس بالليل على المطار وراح نسافر للشرقيةراح ادير شركة نواف وهو بيجلس هنا شهرين اتفقت أنا وياه بحجةانه يرتاح و اني أناأحب الشرقية وحور تحب البحر وبقضي شهرين فيها نجلس بفلتنا مدة هالشهرين ابيك تتحجبين عني وكأني ماجد على حياة سعود لك وحور غرفة ولي غرفة لحالي واللي خلقني اني ماأظلمك ولاأهينك لك الكرامة لحد مايرجع سلطان ونورة ثم ندر حجة وننفصل
جمانة:اللي حست براحة اناموافقة ياماجد ولك علي أنفذ اللي طلبته بس حور مابيها تضيع بينا
ماجد:لاتخافين حور بعيوني ولا راح أظلمها بعد
عندك شي تبين تقوليه
جمانة: لا
ماجد:فمان الله
قفلوا من بعض وكل واحد حس براحة عجيبة

بس ياترى وش راح يصير ؟
تابعوني بالبارت القادم
يوم الخميس بالليل[/SIZE]

 
 

 

عرض البوم صور الفل للحلوين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الفل للحلوين, ماجد, ليلاس, ليدي حيله, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الحلوين, الحالتين, الفم, الفراق, تحملت الفراق, حلاوه, روايات خليجيخ, روايات و قصص, روايه ماتقبلت الفاراق بالحالتين و ما ليدي فيه حيله, روايه سعوديه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:58 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية