لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


كلنا ضحايا في هذا الزمن

بسم الله الرحمن الرحيم.. أنا توني مشتركه وحبيت أحط لكم أول قصه أكتبها.. وإن شاء الله بتفاعل معاكم أكثر وأكثر.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-08, 02:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 104982
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: cute BeShoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cute BeShoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Jded كلنا ضحايا في هذا الزمن

 

بسم الله الرحمن الرحيم..

أنا توني مشتركه وحبيت أحط لكم أول قصه أكتبها..
وإن شاء الله بتفاعل معاكم أكثر وأكثر.






بسم الله الرحمن الرحيم..

كم قرأت روايات وسمعت روايات وأردت أن أكتب لكم هذه القصة ..
وهي أول روايه كتبتها في حياتي ولا كن
آمل ألا تكوون آخر روايه أكتبها..
وهذه القصة تعبر عن أحداث خياليه ولا كن بعض الشخصيات
لا تزال في المجتمع ..وأريد أن أقول لجميع اللذين سوف يقرأوون قصتي..وأقوول لا تناظر الناس على حياتهم الماديه بل أنظر إلا أخلاقهم أولا..
ولا تضنون أنا في الوقت الحالي لايوجد ناس حقيــــ......
وإن كل شخص إرتكب خطأ أصبح ضحيه في المجتمع وسوف تعرفون سبب تسميتي لقصتي..
..(( كلنا ضحايا في هذا الزمن)).



أبطال القصه..
لينا ..نوره.. ..شهد.. شهله .. دانه ..هيا .. ...راكان ..محمد.. ..نايف.. .فيصل..



((الجزء الاول))..

في الملكه العربيه تحديدا في مجمع الراشد...<<



لينا:أقوول نوره إيش رايك نرووح نتغدى في(( أموري))
نوره:أي والله فكره بس خلينا أول نمر من ستار بوكس في واحد هناك يخقق..
لينا:يا نوره ياحبيبتي أنا كم مره نبهتك إبتعدي عن ذا الطريق..
نوره:يؤيؤ مين اللي بيدخل بالطريق ذا أنا ولا أنتي..
لينا:أنتي بس أنا خايفه عليك..
نوره:لامايحتاج تخافي علي أنا إنسانه راشده في حياتي وماأحتاج أحد يخاف علي.
لينا:أنا نصحتك ومالي دخل..
نوره:أف أنا إيش اللي خلاني أطلع معك..




نوره
عمرها 19 سنه شعرها قاصته لنص ظهرها وجذابه ولونه أسود فاتح...وجسمها مو مره متناسق
وحياتها الماديه ..بسيطه..وهي تسوي حركات صياعه لأنها على قولتها تبي تشيع حياتها ..
بدل عيشه الفقر..

لينا
عمرها 19سنه جميله لحد أقصا وجذابه وجسمها متناسق على شكلها بالمره ..
وشعرها لونه بني على ذهبي نفس لون ميريام فارس.. وطويل لحد نهاية الظهر وكثييف وناعم بس على كيرلي يعني زي ميريام فارس..
حياتها الماديه أبوها عنده عقارات وشركات يعني حياتها أوكي مره مره غنيه..و عيلتها موشديده يعني فري..
بس برضو عمرها مافكرت تنزل مستواها للأرض وهي تحب ولد عمها فيصل..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
في القصر اللي مساحته أكبر من عدد سكانه .

((ليه كل واحد يطالع مستواه ..من مستوا غيره..ليه ماتناضر أخلاقك من أخلاق غيرك..؟؟))

أم محمد:ميري وين ماما لينا...؟؟
ميري:لينا في كلام ماما في قوم قولي أنو هيا رووح مع نوره راشد مول..
أم محمد:طيب يالله ذلفي ..أف لين متى هي تفهم ماتطلع مع هذي بنت الفقر..
ميري:ايش ماما
أم محمد:لا و لا شي بس يالله ذلفي..
راكان:هاااي مامي..
أم محمد:أهلين لين متى أنت بتقعد تتميع لي كذا كنك بنت..
راكان:ياربي مامي إيش فيها لوناديتك بمامي..
أم محمد:من أول مارجعت من أمريكا وأنت قالب بنت.
راكان:افا أفا يامامي ماهقيتك تهينين ولدك كذا.
أم محمد:آه لو تكون مثل أخوك محمد..
راكان:أف يامامي لين متى بتقعدين تقولين كذاتقارين بيني وبين ولدك..
أم محمد:زي مامحمد ولدي هو أخوك ولا تقول ولدك مره ثانيه..
ركان:Okمامي سووري
أم محمد:تعال وين رايح ..؟؟
راكان:بروح أتعشى برا يالله C.U
أم محمد:طيب يالله ..وبل سي بيو بلا خرابيط مع السلامه أحسن..
راكان:خخخخخخخخخخخ مامي مو سي بيو سي يو..
أم محمد:ماتفرق معي ويالله مع السلامه..
أم محمد..
تعز لينا ومحمد أكثر من راكان بالأخص عندها راكان مايع مياعة البنات ..
وهي قويه والكل يحسب لها ألف حساب بس ماقوة قوة أبو محمد..

راكان: عمره22 سنه وحلو وكشخه ومايلبس إلا بدل ومو أي بدل كلها من أرماني ورباعيات وعنده زاار ونكست وذي الخرابيط ماتليق بمستواه وهو من أول مارجع من أمريكا متغير صاير مايع وكنه بنت ونص كلامه باإنجليزي..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
في حي من الاحياء اللي كل شي فيه مكسر وكل شي فيه عفن..

أم نوره:أقول فاطمه وين أختك نوره..؟؟
فاطمه:هيا قالت لي إنها بترووح الراثد مع ثديقتها هاثيق مادري إيث غثمها
إللي تأرفت أليها من ثديقتها هند.
((هيا قالت لي أنها بتروح الراشد مع صديقتها هاذيق مادري ايش أسمها إللي
تعرفت عليها من صديقتها هند.))
أم نوره:وليه ماقالت لي..؟؟
فاطمه:أف يايمه وأنا إيث يدريني....؟
أم نوره:والحين كيف أكلمها..؟
فاطمه:إي ثح هي خذت جوالك العنيد ..
أم نوره :طيب طيب جيبي التلفون خليني أكلمها.
فاطمه.:أن ثاء الله يمه..



أم نوره
على نياتها وماتقدر على بنتها نوره وبعد وفات الوالد
كبر راس بنتها عليها أكثر ومافي رجال بالبيت ومافي سند
ومافي حد يو قف نوره عن حدها..

فاطمه
أخت نوره الصغير عمرها خمس سنوات على نياتها ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في الراشد..

نوره :لين إيش رايك بذاك شكله ولد ناس وبطراان..
لينا:وأنا إيش يدخلني قلت لك لو كانت السافه فيها ذي الحركات لاتدخليني بالسالفه..
نوره :أف أنا إتصلت عليك عشان تمريني ونجي مو علشان تنكدي علي..

((نوره ماتحب لينا بس لأن لينا الكل يعرفها ويعرف أنها بنت ناس فتستغلها ..))
أن الناس يتلمو عليهم وأن أنا بطرانه وتستغلها انها تمرها ويطلعو وأن أم نوره ماتثق في بنتها إلى لما تطلع مع لينا))


لينا: لو كنت أخاف عليكي من ذا الطريق وأبي مصلحتك أصير أنكد عليكي..
نوره:أف خلاص سكري الموضوع..
لينا :طيب يالله أنا بروح البيت لأني زهقت تيجي ولا لا..؟؟
نوره :ها لا تعالي في محل تحت مره حلو وزي ستايلك..
لينا:أف طيب يالله..نروح
نوره:طيب ..تنننا تننا تننا نا...((جوال نوره يرن)) يوه هذي الوالده غريبه
إيش تبي..؟؟
لينا :مادري إنتي ماقلتي لها إنك بتطلعين..؟؟
نوره:لا بس قلت لفطوم تقول لها..
لينا:طيب لاتضيعي الوقت وردي..
نوره:ألوووو
أم نوره::نويره وينك..؟؟
نوره:يعني وين بالراشد..
أم نوره:وليه ماصحيتيني ..لما جيتي تطلعين..
نوره:ماحبيت أزعجك..
أم نوره:ياسلام إيش هذا الادب الزايد اللي ماخلاك تصحيني
نوره((بعصبه)):أف
أم نوره:لا تتأففي ومتى بتيجين..؟؟
نوره:مو الحين بتأخر..
أم نوره: لا لا مصختيها يالله إرجعي..
نوره:لا مني راجعه أرجع شسوي في البيت..؟؟
أم نوره:طيب يانويره حسابك عندي..
نوره:أف ..((سكرت الجوال بوجه أمها))..
لينا :ها أمك إيش قلت..؟؟
نوره:لا ماقات شي قالت إنبسطي ولما تخلصي إرجعي..
لينا:طيب ليه تصرخ..؟؟
نوره:تـ..صـ..ر.خ...إيه عشان ماخذينا معنا فطوم تقول حرام كله جالسه في البيت..
لينا:إيه والله حرام..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
في الرياض.
((ليه الكل يقول أن الصديق في هالأيام ماهو صديق وليه أنا أطالب في تجديد هي العباره..؟؟))
نايف:هلا والله بالزعيم وينك..؟؟
أحمد:لا والله بس الشغل ..
نايف:بلا شغل بلا غيره ها متى تمر عندنا..؟؟
أحمد :مادري والله أنت اعزم وأنا أجي..
نايف:أفا أفا يالزعيم ماهقيتها منك ..أنت تجي وقت ماتبي البيت بيتك..ياخوي
أحمد:تسلم والله..

نايف
عمره 20 سنه وشكله حلو ومره يخقق..مع إنو في مطعسه شوي ولاكن مره مملوح وجذاب حتى وهو طعس..حياته الماديه كويسه لاهي بسيطه بزياده ولا هي مرتفعه بزياده .. ومايفرق عن أحمد..وهو اللي منتبه على خواته بعد وفات أبووه


أحمد
عمره 20 سنه وشكله شعره طويل وكيرلي .ودايم يلبس الطوق الاسود..وحياته ماديه زي حيات نايف ..في نعمه وهو دارس في أمريكا مع نايف ..


قاطعتهم أم نايف :نايف نايف..
نايف:هلا يمه
أحمد:يالله شكلها الوالده تبيك يالله مع السلامه..
نايف:أوكي بس بدق عليك باي..
أحمد:باي
أم نايف:نايف وين خواتك..؟؟
نايف:وش يدريني..
أم نايف:طيب
نايف:يالله يمه أنا طالع تامريني على شي..
أم نايف:لا حبيبي سلامتك..
نايف:يالله فمان الله


أم نايف:
على نياتها وعيالها الحمد الله عسل حتى بعد وفاة الوالد..




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الرياض تحددا بالمملكه..



شهد :يووه نسيت أقول لماما أننا بنرووح المملكه.
دانه:لالا في أحد ينسى الله أنك دلخه..
شهله:مومشكله أنا الحين بكمها..

شهد
عمرها 16 سنه وشكلها ضعيفه وطويله.. وشعرهااا ..لين نهاية الظهر وأشقر....وهي اخت نايف..

شهله:
عمرها 16 سنه وشكلها جسمها نفس ضعف شهد تقريبا بس هي أقصر من شهد بشوي ..وشعرها قصير نهاية الرقبه ولونه كستنائي ..

دانه
عمرها 18 سنه وشكلها جذابه وهي أخت شهد وشهله و نايف..وشعرها قاصته فراوله ولونه ..بني على ذهبي . ..وجسمها حلو..

شهله:إي هلا ماما شهد نست تقولك ترى أحنا بالمملكه.
أم نايف:إي حبيبتي ولا يهمك بس لاتتأخرو
شهله: أوكي ماما توصيني على شي..
أم نايف:لاحبيبتي سلامتكم..
شهد:ها عصبت ..؟
شهله:لا عادي
دانه:إمشو إمشو كليرز..
شهله:لا لا إنتي إدخلي وأنا وشهد بندوور أوكي
دانه:أوكي..
((دخلت دانه كليرز وراحو شهد وشهله))

شهله:شهد تعرفين صديقتي هيفا
شهد:إيه إيش فيها..؟؟
شهله:تكلم واحد إسمه نواف..وخويه خاق علي ..وهي عطتني رقمه وقالتلي لو تبين تكلمينه دقي عليه..شسوي أدق عليه ولا لأ..؟؟
شهد:طبعا لا إنتي غبيه لو كلمتيه..ومانبي نخسر شرفنا
وثقت ماما ونايف ولاتنسين بابا الله يرحمه وصا نايف علينا ..
شهله:طيب إيش دخل الثقه والشرففي هذا..؟
شهد:إنتي كذا بتبيعين نفسك وتبيعين سمعتك..
شهله:طيب هو يحبني وشاريني..
شهد:ومين قص عليك وقالك أنو شاريك وبعدين لو شاريك كان يستناك لين ماتخلصي دراستك ويجي يخطبك..
شهله:هيفا قالت أنو هو أكبر مني بسنه ويقول أول مانخلص دراسه يخطبني وندرس أنا وهو مع بعض.
شهد:وأنتي تضنين أنو هو بعد مايكلمك وتشوفيه بيرضا يتزوجك..؟؟ مافي رجال يتزوج وحده قبل مايتزوجها كان بينهم علاقه..
شهله:وليه مايتزوجني..؟
شهد:لأن ياذكيه هو بيقول لنفسه هي عرفتني وكلمتني قبل لا نتزوج وهو بيحسب أنك كنتي علا علاقه مع غيره فهمتي ياذكيه ..
شهله:فهمت بس يعني عادي..
شهد:تعالي هيفا ماغيرها اللي معانا بالمدرسه.؟؟
شهله:يس
شهد:ترى هذي البنت سمعتها بالارض والكل يتكلم عنها وأنتي تتذكري لما قلتي أنو كل الابلات يناظروك بحتقار تدرين ليه..؟؟
شهله:ليه..؟
شهد:لأن إنتي صديقت هيفا وبيقولو لو صديقتها أكيد حركاتك زي حركاتها..
شهله:شهد طيب أنا إيش أسوي الحين..؟؟
شهد :لازم تبتعدي عنها ..
شهله:كيف ماأقدر ولو سألتني ليه ماتكلميني إيش اقول
شهد :لا تكلميها ولا تحتكي فيها..
شهله:طيـــ....
((قاطعهم جوال شهد))
شهد:ألوو هلا دانه ..
دانه:وينكم..؟
شهد:أنا وشهله في ستار بوكس قسم العائلات..
دانه:أوكي لاتتحركو أنا قريبه منو ..
شهد:طيب..
دانه :باي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السعوديه تحديدا في الراشد..

لينا:ها نوره يالله نرجع..
نوره:لينا أنا أعرف وحده مسويه حفله مره حلوه في كامباوند إيش رايك نرووح..
لينا:أوكي بس قلتي لأمك..؟؟
نوره:إيه إيه..قلت لها..
لينا:طيب بس بقوول لماما..
نوره:أمك أكيد بترضا..
لينا:ألوو هلاماما..
أم محمد:إي هلا لينا
لينا:ماما انا الحين بروح حفله مع نوره أوكي..
أم محمد:أنا ماقلت لك لاتطلعين مع هذي بنت الفقر..
لينا:ماما عادي يالله ..باي
أم محمد:طيب بااي..
لينا:ماما قالت عادي..
نوره:طيب يالله..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الرياض..

نايف:يمه..
أم نايف:هلا وليدي..
نايف:ترى عندي خوي لحد يجي أوكي..
أم نايف:طيب ..وأنا بقوول للخدامه تجهر لكم العشا أوكي..
نايف:طيب..
أم نايف:رووز
رووز:نعم ماما..
أم نايف:سوي و ورق عنب وتبوله وكبسه دجاج ورز ولحم وحطيه على طاوله المجلس لأن صديق نايف بيتعشى هنا.
رووز:أوكي ماما

((أم نايف راحت تنام ونست أن نايف قال أن لما يجو البنات مايدخلو لمجلس))

دانه:أف مره تعبت ماصدقت متى نرجع البيت..
شهد:من جد..أف
شهله:بنات إيش رايك نكلم بنات خالي يحون علشان نشوف مبارات الهلال مع النصر...
شهد:إي والله فكره..
دانه:لا أنا بروح أنام .
شهله:ماالت عليك روحي نامي ..
دانه:مالت عليك إنتي ياحماره..
شهد:أف بتقلبونها هوشه..
شهله:طيب شهد أنا برووح أنظف المجلس..
شهد:أوكي

في المجلس::

نايف:أحمد أنا برووح السوبر ماركت وأجي خذ راحتك البيت بيتك..
أحمد:إي عادي خذ راحتك..
((راح نايف ودخل أحمد لحمام عشان يتوضأ ))

دخلت شهله المجلس::
شهله:اف هذي الغبيه رووز ماتنظف زي الخدامات الثانيه ماشيه على بيض..
((جلست شهله تنظف ..وشوي طلع أحمد من الحمام وكانتهي معطيته ظهرها..
وهو من من النوع اللي ما يحب سوالف البنات يناظر بنات بس هذي غير سحرته على غفله..))

شهله: حدك هنا لاتقربين ..مني أنا الله خلقني حر..
..مهما ضروفي تمر..ومهما لقيت صدوور..أبقا انا الموعود..مابين يأسي والمنى ..حدك هنا حدك هنا ..>>كالعاده أغنيهتا المفضله..

((أحمد طبعا متنح واقف يناظرها))
شهله:ألووو....هلا سجى هابتيجون عندنا عشان نشوف المباراه حقت الهــــ.....
أحمد:آحم آحم..
((طاح الفوطه من إيدها لما شافت أحمد))
سجى:ألوو شهله شهله أف بااي..
أحمد:آآآسف ..
شهله: ...لــ...ا...عــ..ا..د..يــ..((تتكلم على حروف متقاطعه))..
أحمد:ماكنت أدري إنك هنا ولا كان ماطلعت من الحمام..
شهله:مين أنت..؟؟((شهله من الصدمه تكلم وهي متنحه ))
أحمد:أنا خوي نايف ونايف راح السوبر ماركت والحين بيجي..
((شهله ركزت على الحين بيجي وخافت أن أخوها يجي ويشوفها هنا وهي لابسه
برموده جنز وبلوزه لنص البطن ولونها أسود وعليها كلام باإنجليزي..))

شهله:طيب ..
((شهله طلعت بسرعه))
أحمد :آه بس لو أعرف هذي أي وحده من خواته..
نايف:ها تأخرت
أحمد:ها لا لاعادي..
نايف:أحمد جبت كاديه وبايسن وموسي..إيش تبي..
((أحمد باله مو معه باله من شهله))
نايف بصرااخ:أحمد أحمد..
أحمد تخرع:نعم .
نايف:وين شردت أنت ووجهك...؟؟
أ حمد:لا ولا شي..
نايف:طيب ماعلينا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
في السعوديه

نوره:إيه خلاص هذاهو ..
لينا:متأكده أخاف ندخل كامباوند خطأ..
نوره:هو حتى ماتسمعين صووت الاغاني..
((وكان في بابين للكامباوند باب الرئيسي وهو اللي يطلعون منه ويدخلون منه الناس بس نوره مادخلت لينا من الرئيسي لأن الحفله مخطلطه..))
لينا:أف ايش ذا الباب..؟؟
نوره:لا هذي مو البوابه الريسيه..
نوره:إيه هااي هند..
هند:هااي نوره مين القمر اللي معك.؟؟
نوره:لينا صاحبتي..
هند:هاي لينا..
لينا:هاي..
((لينا إستغربت لأنها تشوف كل شله مع بعض يعني مو كلهم مع بعض ولمحت شلة أولاد وبنات بس بعدين شالت الفكره من بالها أن يعني كيف نوره بتيجي حفله زي كذا))
نوره:يالله لينا تعالي ندخل..
لينا:يالله
نوره:أوه هااي حساان
حسان :هااي.. نوره مين القمر والعسل اللي معك..؟؟
نوره :هذي خويتي لينا..
((لينا إحتقرت نوره ))
حسان:هااي لينا تعالي نجلس هناك نسولف ومنها تعرفيني على نفسك
نوره:يالله لينا أستأذن برووح هناك خذو راحتكم حساان ماأوصيك على لينا..
حسان:أفا عليك..
((لينا مسكت يد نوره وعطتها كف))
نوره:لينا إيش اللي سويته..
لينا:آخر شي كنت أفكر فيه أنك تكونين حقيره لهذي الدرجه..
نوره:أف حسان تعال خذ ذي من هنا..
حسان:حااضر ماطلبتي شي.
لينا:لاتقرب فاهم قلت لك لاتقرب..
نوره:هند سكري البوابه اللي هنا وعادي خلي البوابه الرئيسيه لأنها ماتدلها..
هند:أوكي..
حسان:لينا تعالي معي بالهدووء..
لينا:أسمع انت لاتقرب ..
نوره:قال ايش قال لاتقرب..حسان ماعليك منها..خذها معك وروحو مكان ثاني غير هنا.
حسان :أوكي..
((حسان وخويه عبد الله سحبوها للسياره..وهي كانت تصرخ..راح عبد الله..
وجلست هي وحسان بالسياره وكان حسان بيده قارورة خمـــر..
وهم بالطريق ماشاف زين وداخ..))
لينا:حساان إنتبه..
((طخ تس بووبو ))>>صوت طيحة السياره من الكبري..بس أشوه الكبري كان بدايتهه مو مره مرتفع
:يوو مات
:أستغفر الله سبب لحادث أنو كان سكران أستغفر الله.
:واضح أنها مو زوجته ولا أخته
:الله يستر علا بناتنا وولادنا من ذي الاشياء
:وين أهاليهم وين أهل البنت..؟؟
:ألوو الشرطه تعالو عند..............في حادث

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:ألوو الشرطه تعالو عند..............في حادث


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
الجزء الثاني ..
شهله:شهد أنا رحت فيها..
شهد: ليه إيش صار..؟؟
شهله:وانا رايحه أنظف المجلس شافني خوي نايف..
شهد شهقت:أمه كيف وليه وين نايف وليه محد قال أنو موجود.ولا أقولك الاهم من كذا كيف شكله حلو ولا لأ...؟؟
شهله:شوي شوي عمى.هو لو عن حلو فهو مايسمى حلو يسمى ملك جمآآل..إسمعيني أقولك كيف شافني .هو كان بالحمام ونايف راح السوبر ماركت..
ولما طلع شافني
شهد:شافك بهذا اللبس..؟؟
شهله:إيه وأنا هذا اللي مخوفني ..ولا وأنا عادي ..
شهد:شافك نايف..؟؟
شهله:لا الحمد الله..
((صحت أم نايف من النوم وراحت الصاله))
أم نايف:بنات لحد يرووح المجلس أخوك عنده صديقه..
شهله:لا بدري..
أم نايف:وش هو اللي بدري
شهد:لا ولا شي..
شهد تهمس لشهله:ياغبيه لا تقولين لها شي عمى
شهله: والله أنقهرت توها تقوول أف..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
في السعوديه
الشرطي:خذو الاجراءات بسرعه وشوفو شنطة البنت وخذو رق أهلها وخذو بعد جوال الولد وشوفو رقم أهله..
:حاظر..


رووز:مادام في تلفون حق إنتي..
ام محمد:طيب جيبي تلفون.
رووز :أوكي مدام
أم محمد:ألوو
الشرطي:السلام عليكم أختي أنا شرطي ومكلمك لأن بنتك مسويه حادث فياريت تيجي عالمركزي..
أم محمد شهقت:بنتي إيش فيها وينها..
الشرطي : لا إن شاء الله خير بس لأن ماكانت لحالها كان معه واحد.
أم محمد:واحد ومين هو..؟؟
الشرطي:ماندري إختي بس تعالي ..
أم محمد:طيب طيب مسافة الطريق بس..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

راكان:ألوو هلا محمد..
محمد:هلا ركان..
راكان:محمد أنت وينك.؟؟
محمد:بالشركه ليه..؟؟
راكان:أووف أنا الحين في مصيبه ووهقه ..
محمد:راكان خير ايش فيه خو فتني..؟؟
راكان:تعال مركز الشرطه اللي في...........
محمد:أوكي أوكي مسافة الطريق وأكون عندك..
راكان:أوكي أنتظرك...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
في السعوديه
هند:نوره إلحقي شفتي خويتك اللي طلعناها من حسان
نوره:إيه إيش فيها ذي ؟..؟؟
هند:صار لهم حادث وهم بالطريق وحسان مات..
نوره:طيب كيفها جعلها الموت إن شاء الله..
هند:لاحبيبتي بعدين أنا أول وحده بتوهق ..
نوره:أف وانا إيش دخلني كيفك إنتي توهقين..
هند:لا حبيبتي لو صادوني بحط إنتي معي بالحسبه..
نوره:نعم نعم وأنا إيش دخلني..؟؟
هند:إنتي اللي جبتي البنت وهي ماكانت راضيه..؟؟
نوره:ساره يالله أنا طالعه..
هند:هي إنتي تعالي تحلمين تطلعين..
نوره:يووه مو بكيفك حبيبتي..
((وي وي وي وي >>صوت سيارات الشرطه))
نوره:وخري ماتسمعين أصوات الشرطه.؟
هند:إلا أسمعها بس لأني عارفه إنو مافي أمل أهرب بخليك معي يا حلوه..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
في الرياض..
شهله:شهد يالله قومي بنرووح المدرسه..
شهد:صباح الخير..
شهله:صباح النور يالله قومي
شهد:صحيتي دانه..؟؟
شهله:إيه وهي تحت تفطر..
شهد:ليه الساعه كم..؟؟
شهله:الساعه سته ونص..
شهد:يووه تأخرنا..
شهله:والله إنتي اللي مسكره باب غرفتك ولا نطق الباب ماتردين ويالله يالله لقيت السبير حقك..
شهد:أف طيب إسبقيني تحت الحين بجي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
في السعوديه ..تحديدا في مستشفى المركزي..
أم محمد:بنتي وينها..
الشرطي:تفضلي إختي عشان ناخذ الاجارآت وتقولين لو هذا الشخص تعرفينو ولا لأ..
أم محمد:مادري هي قالتلي إنها معزوزمه في حفله..
الشرطي:إيه أختي سألناها عن موقع الحفله وهي أصلا حفله مختلطه..
أم محمد:مختلطه بس بنتي ماتروح هذي الأماكن..
الشرطي:إحنا سألناها وعلى حسب كلامها..أن صديقتها نوره هي اللي ودتها من دوون ماتدري..بس أحنا نتساأل كيف طلعت مع الولد..؟؟
أم محمد:والله بنتي ماتحب ذي السوالف..
الشرطي:يقوول الدكتور أنها قامت بس ياليت ماتدخلي عليها الحين لأن المحقق رايح لها ..
أم محمد:أوكي طيب يمديني أنقلها على مستشفى السعد..؟؟
الشرطي:بس مو الحين بعد ماناخذ الاجراءات ..
أم محمد:أوكي..

((داخل غرفة لينا))

المحقق:ياإختي..إحنا نبي نسألك سؤال ..حالتك تسمح ولا لأ..؟؟
لينا:إيه حالتي تسمح بس أأول شي رحتو الحلفه وخذيتو هند ونوره..؟
المحقق:إيه راحو مجموعه من الامن..
لينا:طيب أسأل سؤالك..
المحقق:طيب إحنا صدقنا أنك رحت الفله من دون ماتدري إنها مختلطه بس كيف ركبتي السياره مع هذا الشخص..؟؟
لينا:نوره مادخلتني من البوابه الرئيسيه لأنها هذي البوابه اللي يطلعو منها الشباب ..دخلتني من بوابه صغيره ..دخلنا جت وحده إسمها هند سلمت علينا أنا كنت أشوف كل خمس ست مع بعض شوي لمحت أولاد بس قلت لا ماأضن أن نوره ترضى تجيبني مكان زي كذا إشوي إلا جاه هذا الولد..أنا أول ماجاه وسلم على نوره إحتقرتها وبعدين أنا دخلت بعباتي وبحجابي وشوي إلا هذا قال لنوره مين هذي اللي معك ونوره بكل وقاحه تقوله إسمني ولا كأنه شي ..قمت أنا وعطيت نوره كف وتهاوشنا بعدين قالت حسان خذ لينا مكاان بعيد عن هنا ..وأنا كنت أصرخ نادا واحد من أخويائه عشان يساعده ويدخلني السياره..وأنا بالسياره أصرخ أقول له إيش تبي فيني وأصرخ وهو كان يطنشني..وهو كان سكراان..وفجأه هو داخ وطحنا من الكبري وهذا كل اللي صار ..
المحقق:عفوا إختي بس البنات اللي بالحفله قالو أنو إنتي راعية الحفله.
((قاطعتهم وحده دخلة وهي أم نوره))
المحقق: عفوا إختي مين إنتي..؟
أم نوره:أنا أم صديقتها اللي ودتها للحفله وجايه وأبي أوقف مع الحق اللي هي لينا
لينا:هلا خالتي..
أم نوره:لوسمحت أنا أعترف إنو بنتي هي اللي ودت لينا لاني أعرف نوره زين وأعرف لينا زين بنتي كانت دايمه تكلم هند وتقول إنهم بيسون حفلات مختلطه أما بنتي لينا ماتسوي ذي الحركات..ومحد دمر نوره إلا هند
المحقق:عفوا أختي يعني إنتي جايه توقفين مع صديقة بنتك وتصيرين ضد بنتك..
أم نوره:إيه ياحضرت المحقق لأن هذي البنت هي الضحيه وبنتي هي اللي سوت كل هذا ..
المحقق:جزاك الله خير وانتي اللي أثبتي برآآءه الاخت لينا..
لينا:يعني أنا الحين برآءه مالي دخلل باللي صار..؟؟
المحقق:إيه نعم أختي..بس ممكن نحتاج لبعض الامور منك
لينا:خالتي أنا ممنونه لك ..وإن شاء الله أنا تحت أمرك
أم نوره:ولو يابنتي أنا بوقف مع الحق وإنتي الحق..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
في الرياض تحديدا في مدرسهـ........................
هيفا:شهله ها إيش قررتي بتكلميه لا لأ..؟؟
شهله:أنا فكرت والجواب لأ..
هيفا :ليه ..ترى عادي هو وعدك إنو بيتزوجك..
شهله:مادري خايفه يصير اللي يصيرلا وبعدين مايتزوجني.
هيفا:أف منك يعني أنا برضاها عليك..؟؟
شهله:مادري بس خايفه..؟؟
هيفا:المهم أنا بطلع مع أخوه اليوم تيجين معنا..؟؟
شهله:لا وبعدين إيش أقول لماما ...؟؟
هيفا:سهله قوليلها أنك بتيجين عندي...
شهله:طيب طيب بشووف..بس متى بنرووح.؟
هيفا:بعد شوي من المدرسه هم بيمروونا..
شهله:طيب كيف أكلمها..؟؟
هيفا:أنا جبت جوالي..خذي كلميها..
شهله:طيبي بنص الحصه نرووح أوكي..
هيفا((بنضرة خبث)):أوكي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
في السعوديه..مركز الشرطه..
راكان:أف وينه محمد..
((دخل محمد))
محمد:ها راكان إيش صاير..
راكان:أف أنا كنت بحفله وجت الشرطه..
محمد((بإستغرااب))..:وأنت لو رحتحفله زي الاوادم كان ماجابوك هنا.
راكان:أف يامحمد..أنا جايبك مو عشان تقول كذا أنا جايبك لأن مابي أبوي يدري..
محمد:آهآآ يعني أنت مسوي فضيحه..
راكان:أف إيه فضيحه..
محمد:حضرت الضابط أنا أخو راكان الكبير ممكن تقول أخوي إيش مسوي..؟؟
الضابط:أخوك ياأخ محمد رايح حفله مختلطه وفيها محرمات..
محمد:راكان تعال بسالك سؤال..
راكان:هلا
محمد:أنت شارب شي بالحفله..؟؟
راكان:أفا أفا ياخوي..إيش شايفني طايح من عينك..؟؟
محمد:لا والله بس لأن رجعتك من أميركا خوفتني..
الضابط..:يا أستاذ محمد أحنى بنطلعه بس علشان ولا كان خليناه حاله حال الغير.
محمد:تسلم .
راكان(( يهمس لمحمد)):أثاري عندك واسطات وأنا مدري.
محمد:عن الثرثره الزايده وتعال.
راكان:طيب أف..
محمد:هاحضرت الضابط تامرني على شي..؟
الضابط :لا سلاامتك..
محمد
عمره 26 سنه وهو اليد اليمين لأبوه وأبوه يعزه أكثر من راكان لنفس سبب أم محمد أنو راكان من أول مارجع من أميركا وهو مايع مياعة البنات ومحمد ثقيل وهو رجاال بمعنا الكلمه وهو اللي يدير الحلال مع أبوه..
أبو محمد
له هيبته وشخصيته في بيته وبره بيته وهو هاموور السوق ومايهزه جبل..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
في الرياض تحديدا في بيت نوره..
نوره:يمه يمه..
أم نوره:خير..
نوره :شلون توقفين مع اللي ماتتسمى لينا وتقولين أن أنا الظالمه..؟؟
أم نوره:أنا قلت الحق وبعدين مو حرام عليك تضيعين سمعة وشرف البنت.؟؟
نوره:يووه قال إيش قال شرف..وليه هذي تعيش حياتها بالفلوس وأنا في هذا البيت اللي غرفتين زي الزباله وصاله كنها حمام..
أم نوره:الحين بدل ماتحمدين ربك عالنعمه تقولين كذا..؟؟
نوره:أي نعمه ياحظي.؟
أم نوره:أستغفر الله..((وراحت الغرفه))
نوره:أف تعالي وين رايحه ..؟؟؟
أم نوره:رايحه أرتاح منك ومن حنتك..
نوره:فطووم فطووم وصمخ..
فاطمه:نأم حيير..إيث تبين..؟؟
نوره:هي إنتي إحترمي اللي أكبر منك..
فاطمه:وليه إنتي ماتحترمين أمي هي أكبر منك..
نوره:أقول هي إنتي ماني أصغر عيالك..
فاطمه:أف إيث كنتي تبين..؟؟
نوره:شوفي إيش في بالثلاجه..
فاطمه:لا والله روحي إنتي أنا مااشتغل عندك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
في السعوديه..
أم محمد:ميري وين بابا راكان..؟؟
ميري:هو الحين إيجي هو في رووح غرفه..
أم محمد :رووحي ناديه..
ميري:أوكي مادام..
راكان:هاي مامي.
أم محمد: أتصلت جامعتك من أمريكا يقولون إجازتك باقيلها ثلاث أياام..
راكان:يووه صح إيه نسيت ..ميري جهزي الشنطه حقتي عشان أنا بروح أمريكا..
ميري:أوكي
راكان:مامي إتصلي بالخطوط وإحجزيلي يااليوم بالليل أو بكره الصباح ولو مافيه
كلمي ميلان خليه يجهز الطياره الخاصه..
أم محمد: أوكي حبيبي بس أنت روح نام عشان ماتتعب وأنت في الطريق..
راكان :أوكي مامي تصبحي على خير..
أم محمد:وأنت من أهله..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
في لبنان..
نورهان:بابي بابي متى رح نرجع للسعوديه أنا إشتقت للينا..
أبو أكرم:أوكي ياحبيبتي نادي مامي عشان نقول لها متى هيا تبي ترجع..
أم أكرم:هااي بيبي
أبو أكرم:إيوه حبيبتي متى تبين ترجعين للسعوديه..
أم أكرم:عادي حبيبي أي وقت أنت تحبه..
أكرم:بابي إيه أنا أنا أبي أرجع..بليييز بابي.
أبو أكرم:أوكي أوكي الحين أنا بكلم الخطوط الجويه وأحجز لنا.

أبو أكرم..
أخو أبو محمد وهو متزوج لبنانيه وهو طبعا ياخذ رأيها بكل شي في سفرتهم في روحتهم في جيتهم..وهو عند بنت وولد نورهان وأكرم..

أم أكرم..
لبنانيه هي تحب أبو أكرم وهي مو من النوع اللي تموت في الفلوس لأن هي ماعليها قاصر ..

نورهان..
في صف ثالث إبتدائي تحب بنت عمها لينا كثـــــــــــــــــــــــير..

أكرم..
في صف ثاني..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
في السعوديه تحديدا في مستشف السعد..
لينا:أهلين هلا راكان..
راكان:هلا حبيبتي كيف دلوعتي اليووم..
لينا:تمام..
راكان :إن شاء الله دووم حبيبتي مو يوم..
لينا:راكان إنتى متى بترجع أمريكا ..؟
راكان :أنا بعد ثلاث ساعات رحلتي..
لينا:يووه حسافه..
راكان:من جد حتى أنا ماكنت أبي أتركك وأنتي تعبانه...
لينا:إذا السالفه في دراستك رووح عادي..هههه
راكان:والله شكلك تبينها من الله..
لينا:لا والله حرام عليك بس شكلك متحمس..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
في الرياض
هيفا:يالله يالله وصلو..
شهله:أنا وأنتي بنفس السياره صح..
هيفا:ايه بس ترى بعدين لما تتعودين والله أنتي من نفسك بتقولين لا ماتبيني هع..
شهله:مادري مادري..طيب وين بنرووح..؟؟
هيفا:بنرووح تشيلز
سعود:هلا والله هلا هيفا ..
هيفا:شخبارك ..؟؟وين أخووك سعد..؟؟
سعود:سعد بسياره يستنا شهله..
هيفا:شهله شفتي هذيك السياره رنج روفر روحي هناك سعد..
شهله:هيفا إنتي قلتي أنا وأنتي مع بعض..
هيفا:عادي بس لأن أنا وهو مرح نرووح ناكل ..وسعد جوعان..
شهله:طيب..
سعد:هلا شهله تعالي..
شهله:هلا سعد..
سعد: شخبارك..؟؟
شهله:أنا تمام وأنت كيفك..؟؟
سعد((بنظرة خبث)):أنا صرت تمام أول ماشفتك..
شهله:تسلم..
سعد:شهله وريني شكلك..
شهله:لـ..ا..م..ا..لهــ..داعــ..يــ..
سعد:كيف ماله داعي أنا قلت لك بتزوجك..
شهله: إيش اللي يضمن..؟؟
سعد:إني أحبك وشاريك..
شهله :أوكي بس أنت إمشي الحين خلينا نرووح ناكل لأن هيفا قالت إنك جوعان..
سعد:أنا كنت جوعان بس لما شفتك شبعت..
شهله:لا عاد لا تحرجني..
سعد:أموت أنا علي منحرجه..
شهله:طيب يالله أمشي..
سعد :أوكي..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
في مطار الدمام..
((رحله رقم 134 المتوجهه إلى أميركا التوجه إلى موقع إقلاع الطائره بالقرب من بوابه (جـ)..))
راكان :يالله مامي هذي طيارتي بااي..
أم محمد:يالله ياوليدي توكل على الله..
راكان: بااي ..
أم محمد:بااي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
في السعوديه تحديدا في مستشفى السعد..


أبو محمد:يالله حبيبتي لينا موعد خروجك اليوم..
لينا:بابا وين ماما..؟؟
أبو محمد:أمك راحت المطار تودي أخووك..
لينا:إيه صح اليوم رحلته.
((وقاطعهم دخوول محمد))
محمد:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام.
محمد:ها ليونه كيفك اليووم..؟
لينا:تماام..
أبو محمد:أقوول محمد ليه جيت وتركت الشركه..؟ظ
محمد:أفا يا يبى أنا أفضي نفسي عشان حبيبتي لينا..
لينا:يسلموو حموودي..
((لينا المدلعه عند الكل حتى عند أبوها اللي له هيبته في كل مكان ويحبونها كل إخوانها وهي دلوعتهم ليونه))
أبو محمد:أجل أنا بطلع الحين وراي شغل..وإنتبه على أختك..
محمد:أوكي ولاتوصي حريص..
أبو محمد:يالله مع السلامه..
الكل:مع السلامه..
لينا:محمد أنت منت ناوي تتزوج..؟؟
محمد:إله بس لما ألقا بنت الحلال..
لينا:أفا عليك أنا بجيبلك وحده عسل..
محمد:يالله نشوف..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ



((هذول أول جزئين وأتمنى إنها تنال إعجابكم..))

 
 

 

عرض البوم صور cute BeShoOo   رد مع اقتباس

قديم 19-11-08, 02:58 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41488
المشاركات: 431
الجنس ذكر
معدل التقييم: mohamed adel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mohamed adel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلا بيكي في المنتدي بداية جيدة واسلوبك جيد استمري
ياريت رايك في اعمالي

 
 

 

عرض البوم صور mohamed adel   رد مع اقتباس
قديم 20-11-08, 10:58 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 104982
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: cute BeShoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cute BeShoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

((الجزء الثالث))



محمد:يالله نشوف..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في الرياض ..
شهد:ماما شهله وين راحت..؟؟
دانه:إيه والله وين راحت..؟؟
أم نايف:قالت بتروح عند صديقتها هيفا..
شهد((شهقت)):وليه خليتيها ترووح..؟؟
دانه:شهد إيش فيك وراك شهقتي كذا..؟؟
أم نايف:عادي هي قالت أن أمها عازمه أختك على الغدا..
شهد:دانه ناوليني جوالي..
دانه:أوكي..
أم نايف:عن إذنكم برووح السوق مع أم حسين..
دانه وشهد:إذنك معك..
دانه:شهد في شي انا ماأعرفه..
شهد:لحظه أف..
دانه:شهد لاتخبي عني شي.
شهد:يووه جوالها مسكر..
دانه:دقي على هيفا..
شهد:حتى جوال هيفا مسكر..
دانه:أنا برووح الحمام..وأجي أعرف إيش السالفه..
شهد:ألو هلا خاله وين هيفا..؟
أم هيفا:والله حبيبتي هيفا مو هنا قالت إنها بترووح بيت صديقتها شهله..
شهد:أوكي خاله باي.
أم هيفا:بااي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
في الرياض تحديدا في تشيلز..
شهله:سعد يعني أول مانخلص دراسه تتزوجني ونروح ندرس مع بعض بره الشرقيه..
سعد:إيه حبيبتي كلامك صح..
شهله:سعد متى بنرجع..؟؟
سعد:مادري والله اللي يريحك..
شهله:أنا تأخرت بدق على شهله تيجي توصلني..
سعد:أنا أوصلك..
شهله:لا لأن أنا برووح بيت هيفا بعدين يجيني السايق..
سعد:آهآآ..
شهله:ألوو هيفا..
هيفا:هلا..
شهله:يالله تعالي خذيني عشان أرووح بيتكم وبعدين
يجيني السايق..
هيفا:أوكي دقايق وأكون عندك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
في مطار السعوديه..
نورهان:بابي أبي أشتري هديه حق لينا..د
أبو أكرم:أوكي يالله إنتي شوفي وانا باخذ لك..
أكرم:بابي حتى أنا أبي..
أبو أكرم:أوكي..وإنتي حبيبتي ماتبين شي..
ام أكرم: إيه بدي إشتري لـزوجت أخوك
أبو أكرم:إيه تأبريني إنتي إشتري شو مابديك..
نورهان:بابي بابي انا بدي آخد هي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
في أميريكا.تحديدا في جامعه.............
راكان:هاااي
آنجلينا:هااااااي..
((أنجلينا أبوها فلسطيني وأمها أمريكيا وهي تتكلم سعودي زين..))
راكان:وين بتروحين اليوم..؟؟
آنجلينا:اليوم عندي حفله في بيت صديقتي..
راكان:أووه
آنجلينا:تعال معي
راكان:أوكي إنتي مريني لأن أنا ماأدل موقع الحفله..
آنجلينا:أوكي..
راكان:بااي
آنجلينا:بااي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في السعوديه تحديدا في كامباوند..

هيا:هااي نجلا كيفك..؟؟
نجلا:انا تمام وإنتي..؟
هيا:أنا مره تمام..
نجلا:لالالا إيش عندك كذا مستانسه..
هيا:تعالي داخل مايصير نتكلم بره..
نجلا:أوكي.
هيا:تتوقعين مين شفت اليووم..؟؟
نجلا:مين..؟؟
هيا:هذااك..راكان اللي قابلناه في أمريكا..
نجلا:أما وين شفتيه..؟
هيا:في المطار وأنا وأنا رايحه اوصل خالتو هند..
نجلا:شفك..؟؟
هيا:إيه وعطاني رقمه الجديد..
نجلا:وناسه عاد شكله ولد ناس وكشخه..
هيا:يووه صح تصدقين ماكلمته من أول ماعطاني رقمه
نجلا:يالله يالله إتصلي..
هيا:الحين..وهنا.؟؟
نجلا:ايه الحين وهنا..
هيا((بدلع)):ألوو..
راكان:ألو هلا..
هيا:راكان شخبارك..؟؟
راكان:أنا تمام بس عفوا مين معي..؟؟
هيا:أنا هيا اللي قابلتها في أمريكا وشفتك أمس في المطار..
راكان:إيه ياهلا ياهلا وأنا أقول من وين طالع القمر اليوم..؟
هيا:تسلم والله أنت القمر..
راكان :عفوا عفوا إنتي القمر وأنا النجوم هع
هيا:ها ركوني متى بترجع السعوديه..؟
راكان:ياربي على الدلع عيدي ركوني حبيبتي.
هيا:ركوني..
راكان:عيونه..
هيا:متى أنت بترجع السعوديه والله وحشتني..
راكان:مامداكي حبيبتي أمس شايفك..
هيا:أمس مو اليوم ..وبعدين حتى لو أمس ماأقدر 24 ساعه ماأشوفك ..
راكان:لا انا بطول هناك..
هيا:طيب خلاص أنا بجي عندك..
راكان: والله.ز
هيا:إيه والله..ههههههههههه
راكان:تسلملي هالضحكه..
هيا:ركوني..
راكان:لبيه..
هيا:بتوحشني..
راكان:إنتي أكثر حبيبتي..
هيا:طيب ركوني بعدين أكلمك أوكي..
راكان:اوكي بااي
هيا:بااي..
نجلاكها إيش صار..
هيا:دخلته مزاجي وانا دخلت مزاجه..
نجلا:الله يلعن شكلك في هذي المواضيع ماتلعبين..
هيا:أفا عليك..
نجلا:أقوول قومي قومي تراني مصدعه اليوم كله ماخذيت إلى سيجاره وحده..
هيا:طيب يالله أنا عندي((دوفادوف))
نجلا:أحمر ولا أبيض ..
هيا:ولا بعد تتشرطين..
نجلا:طيب وينه وينه..؟؟
هيا:انا برووح أرقص وأنتي شوفيه بالغرفه الي فوق .في أول درج عاليمين..
نجلا أوكي..
هيا
عمرها 22 سنه.وشكلها..شعرها ..أسوود سواد الليل وقصير ومسويه حركه جهه طويل وججه قصير ..و.أمها وأبوها منفصلين..وهي تعيش مع أمها لأن أبوها مسافر بره..ومرح يرجع..وأمها متزوجه واحد مايحبها فعشان كذا أمها ماخذا لها كامباوند ومخليته لها وكل يوم حفلات مختلطه وسيجاره وخمـــ..... ورقص...وفعايل محرمه..


نجلا
عمرها 22سنه
صديقه هيا بالمره نجلا أمها وأبوها ميتين ..وهي تعيش مع خالتها اللي ماعندها عيال وزوجها مطلقها وهي كبيره في السن فماتدري نجلا وين ترروح ومن وين تيجي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الرياض ..
شهله:ألووو هلا شهد خلي السايق يجي ياخذني من عند هيفا..
شهد:أوكي بس حسابك عندي تعالي إنتي وين كنتي..؟
شهله:نتفاهم في البيت بااي
شهد:بااي..
دانه:ها وينها..؟؟
شهد:ببيت هيفا..
نايف:شهله شهله..
((شهد خافت أن أحمد خويه قال له أنه شاف شهله:))
شهد:شهله موهنا ليه..؟؟
نايف:عندي لها مفاجاه..
دانه وشهد:إيش..؟؟
نايف:جايب لها الجوال اللي كانت تبيه بمناسبة عيد ميلادها ..
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
نايف:نعم خير ليه تضحكوون اليوم مو عيد ميلادها..؟؟
شهد:لا ياذكي أنا اللي اليوم عيد ميلادي أنا اليووم وشهله بكره..
نايف:إيه صح..
شهد:لاعادي عطني الهديه..
نايف:تفضلي.
ام نايف:لا
نايف:وش اللي لا ليه..؟؟
أم نايف:نستنى شهله تيجي عشان نحتفل كلنا ولين ماتيجي الكيكه..
شهد:الله مسويلي حفله..
دانه:إيه أفا عليك ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
راكان:هااي آنجلينا..
آنجلينا:يالله تعال انا أستناك تحت...
راكان:أوكي..
((نزل تركي وركب السياره..))
آنجلينا:الحفله اليوم مره بتعجبك لأن فيها كل شي ..
راكان:طيف يعني آنجلينا لما نوصل أنت بتشوف.
راكان:أوكي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في السعوديه..
لينا:هااي نورهان ..
نورهان:هاي لينا..
لينا:هلا بحبيبتي
نورهان:لينا أنا جبيت لك هديه..
لينا:يسلموو حبيبتي وأنا بعد جهزت لك غرفتك وحطيت بغرفتك هدايا وااااجد..
أكرم:وأنا يالينا..
لينا:وأنت بعد ياحياتي..
أم أكرم:هااي لينا
لينا:هااي خالتو
أم أكرم:كيفك..؟؟
لينا:منيحه وأنتي..؟
أم أكرم:انا منيحه بشوفتك..
لينا:يسلموو..
أبو أكرم :ليونه حبيبتي وين أبووك..؟
لينا:هاي عمو..بابا بالشركه..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
هيا:ألو هلا خالد..
خالد:هلا حبيبتي..
هيا:شخبارك..؟؟
خالد:أنا تمام وانتي حياتي..؟
هيا:انا بخير.
خالد :هامافي حفله..؟؟
هيا:أنتو قولو متى وأنا أسويها..
خالد:طيب إيش رايك بكره لان أنا أخويائي جايين من الرياض اليووم ويقولو يبوون حفله فيها بنات هع
هيا:أفا عليييك..
خالد:أوكي بااي.
هيا:بااي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
في السعوديه ...
لينا:ألو هلا مين.؟؟
نجلا:أفا يالينا حتى رقمي ماخزنتيه..
لينا :لا ولو بس مين..؟
نجلا:أنا نجلا..يؤ
لينا:إيه هلا نجووله..شخبارك..؟؟
نجلا:تمام..إنتي كيفك..؟؟
لينا:أنت بخــير..
نجلا:اليوم وحده من صديقاتي مسوي حفله أنا بعطيك العنوان وإنتي تعالي..
لينا:أوكي..يالله عطيني
نجلا:في الخبر في الحزام الذهبي..ورا...........وأسم الكامباوند...............
لينا:نجلا بس أنا ماأحب أرووح كامباوند..
نجلا:لينا تعالي عاد ..
لينا:أوكي ..أوكي بس عشانك.
((نجلا كلمت لينا مو عشان شي لأن هيا قالت لها أن مافي بنات واجد بيجون الحفله بس هي وهيا وساره ونوره فعشان كذا كلمت لينا))
نجلا:ترى الحفله..مختلطه..
((لينا ماسمعتها لأن كانت تسأل أمها عادي أروح ولا لأ..))
لينا:إيه طيب عادي بجي..
نجلا :أوكي باي..
لينا:باي..
هيا:هاإيش رضت وقلتي لهخا إنها مختلطه..
نجلا:إيه غريبه مع إنو هي مو من ذا النوع اللي عادي انها تكلم ولد..
هيا:عادي ناس واجد كانو زيها وبعدين تغيرو..شوفي نوره أول كيف كانت وكيف صارت..
نجلا:لا هي غير هي أصلا كانت تحتقر البنات اللي كذا.
هيا:أقوول خلينا من هذي ودقي على ناصر عشان يجيب..الخمــــــــــ.....
والحبوب ولابر..
نجلا:دقيت .
هيا:أف وين نوره ليه تأخرت هي وساره..؟؟
نجلا:مادري دقي عليهم..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الرياض..
شهد:هاشهله لسه مصره ماتقولي وين كنتي..
شهله:يووه قلت لك كنت عند هيفا..
شهد:لاتكذبي أنا إتصلت ببيتها وقالو أنها مو وجوزده..وأثاريكم كل وده قايله لأمها إنها رايحه للثانيه..
شهله:أف رحنه تشيلز ..
شهد:كل هذا بتشيلز..
شهله:أنا أقولك الصراحه..
شهد:إيوه الصراحه..
((قالت شهله لشهد اللي صار بس في أشياء ماقالت ها..مثل أنه شافها ))
شهد:آخر شي كنت أفكر فيه أنك توطي راسنا للأرض..
شهله:يووه قلت لك الولد شاريني ويبيني وهو يحبني..
شهد:مامداه يلعب بعقلك..
شهله:هو مالعب ولا شي ..أف مادري متى بتفهمين..
شهد:مالعب طيب بعدين قولي ياريتني سمعت كلامك ياشهد..
شهله:لا إن شاء الله مرح أقولها..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
في السعوديه.
< آه يازمن جبرتني ع المذله ...

ذبح قلبي واخذ كرامتي تحله....

غدر وقدر يحطني بين طعونه ... >



.لينا:ألو نجلا أنا برا إطلعي لي..
نجلا:أوكي..
هيا :ها وصلت..؟
نجلا: إيه هي بره..
هيا:طيب بسرعه إطلعي لها..
نجلا:طيب
((طلعت نجلا أشرت للينا ولينا راحت لها))
نجلا:هلا والله تومانورت الحفله..
لينا:نجلا الحفله مختلطه..؟
نجلا:إيه وأنا إيش قلت لك في التلفوون..؟
لينا:لا إنتي ماقلتي إنها مختلطه..
نجلا:لينا حبيبتي تذكري أنا قلت لك..
هيا:هلا والله هلا بلينا..
لينا:هلا
هيا:تعالي معي فوق إنتي ماتحبين ذي الاشياء.
لينا:إيه صح ماأحبها وياليت تاخذيني من هنا بسؤعه.
هيا:أفا عليك..
نجلا:أوكي أنا بخليكم وبرووح الحمام..
هيا:أوكي.
لينا:إنتي صديقت نجلا..؟
هيا:إيه ..طيب لينا إدخلي هنا وأنا الحين بجي لك..
لينا:أوكي..
((راحت هيا تحت ودخلت لينا الغرفه وهي داخل سمعت صوت واحد يقوول هيا هيا وكل شوي الصوت يقرب لين مادخل الغرفه))
خالد:هااي..
لينا:أهلين.
خالد:وين هيا..؟؟
لينا:راحت الحين بتيجي..
((طلع خالد شوي بعدين قال بعقه مين ذيك والله إنها جنان أرجع لها ولا لأ ورجع لها ودخل الغرفه وقفل الباب))
لينا:بعد عني ياكلب..
خالد:وليه أبعد موأنتي جايه بنفسك هنا..
لينا:نجلا هيا هيا..
((هيا إستغربت مين ذا اللي يصرخ..راحت فووق شافت باب الغرفه مسكر فتحت الباب لقت خالد يضحك ولينا تصيح))..
هيا:خاالد أنت إيش سوي..؟
خالد:زي منتي شايفه..
لينا:هيا طلعيني من هنا بسرعه.
هيا:للأسف حبيبتي مايصير..
لينا:ليه..؟
هيا:لأن بعد اللي صار ممكن بع كم يوم كم أسبوع أو كم شهر..تحملن وتصير فضايح..
لينا((بخووف)):حــ..ا..مـ...ل..
هيا:إيه حامل ليه مستغربه ..؟؟
نجلا:هيا إيش هذا الصراخ إيشـــ...
((شافت نجلا خالد مو جود بالغرفه ولينا تصيح وهيا جمب لينا نجلا عرفت إيش صار للينا فعلى طوول نزلت تحت))
لينا:طيب إيش الحل..؟؟
هيا:الحل إنك تتزوجيه.
لينا:أنا أتزوج هذا..؟
خالد:إيه وأنا إيش فيني طايح من عينك..؟
لينا:أنت بس طايح من عيني إنت قدامي حشره ياقذر..
هيا:لينا عن الغلط وإحترمي نفسك..
لينا:هيا إنتي الحين تدافعين عنه.؟
هيا:إيه أدافع عنه..خالد ها متى بترووح تخطبها
خالد: عادي في الوقت اللي هي تبيه..
لينا:ومين قال إني بوافق..
خالد:لا بتوافقين لاتنسين إنك بتاخذيني خووف على سمعتك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الرياض.
شهله:صباح الخير..
الكل ماعدا شهد:صباح النور..
أم نايف:يالله حبيبتي إفطري بسرعه عشان تلبسين وتروحين المدرسه..
شهله:أوكي..((أبي حبك معي يكبر وأبي أهــــ....))>>جوال شهله كان رقم سعد..
شهد:شهله ردي جوالك يرن ..
شهله:لا هذي هيفا مافي شي مهم..
شهد:إيش دراك أن الشي مو مهم..؟
شهله:أنا قلت لها تصحيني بس خلاص أنا صحيت.
دانه:طيب ردي عشان تعرف أنك صحيتي..
شهله:ألوو
سعدكهلا والله صباح النور..
شهله:صباح الخير هيفا..
سعد:هيفا لا أنا سعد..
شهله:إي خلاص صحيت..
سعد:إيش تخربطين إنتي..؟؟
شهله:إيه يالله لامولازم تدقين خلاص صحيت..
سعد:آآآآه إنتي عند أهلك ..
شهله:إيه ياذكيه..
سعد:يالله باي..
شهله:باااي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
في أمريكا..
آنجلينا:راكان خذ إشرب..
راكان :لا حبيبتي مابي
آنجلينا:يالله ترى بزعل عليك..
راكان:كل شي ولا زعلك طيب وهذاني بشربه عشانك..
آنجلينا:جاااك..
جاك:هااي..
آنجلينا:جيب إبر الهرمون حق راكان.
جااك:أوكي.
راكان:لالا إلا الابر..
آنجلنا:لا راكان عادي هذا الخمـ...ماكنت تبيه بعدين عجبك نفس الشي الإبر..
جااك:خذي
آنجلينا:ثانكس..
راكان:لا والله مابي..
آنجلينا:لالا يالله إفتح يدك..
راكان:طيب أمري لله..
آنجلينا:راكان أنا أحبك ..وأنت..؟؟
راكان : أنا أمووت فيك..
آنجلينا: بس ماأعتقد أنو حبك لي أكثر من حبي لك..
راكان :لا لا أفا أنا أعشقك عشق المطر للصحاري...
آنجلينا :إيش..؟؟
راكان:لا كلمه خليجيه..هع
..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
في السعوديه..
أم محمد:ياأبو محمد..
أبو محمد:نعم..
أم محمد:في ناس تقدمو لبنتك لينا ..
أبو محمد:طيب شوفي لينا تبيه ولا لأ.؟؟
أم محمد:هذاني برووح أسألها..
((طلعت أم محمد من الغرفه وراحت للينا))
أم محمد:لينا لينا..
لينا:ها ماما..
أم محمد:حبيبتي في واحد جا وخطبك إنتي موافقه ولا لأ
لينا:إيش أسمه..؟؟
أم محمد:خالد الـــ................
لينا:إيه عادي..((مع إنو بالها مع فيصل بس هذا اللي كاتبه ربي))
ام محمد:يعني اكلمهم يجوون بكره..؟؟
لينا:يس..
أم محمد:أوكي حبيبتي.
أم أكرم.:صبااح الخير ..
لينا:صبااح النور خالتووو
أم محمد:صباح النور حبيبتي
لينا:يالله ماما يالله خالتوالفطور جاهز بسوين أكرم ونورهاان وعموو..؟؟
أم أكرم:أبو أكرم رآآح الشركه عند محمد ونورهاان وأكرم الحين بينزلوون..
نورهااان:هآآآآآآى
الكل:صباح الخير..
لينا:نوني وين أخووكي.؟
نورهاان:هههههههه الحين بينزل..
أم محمد:ليش تضحكين حبيبتي..؟
نورهااان:لأي سبقته الحمام هههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
في السعوديه..
أم فيصل:أقوول يمه الحين من جد ه ولدك بو محمد يبي يزوج بنته واحد ولد فقر..
الجده:إيه والله طيب إنزين لينا وافقة
ام فيصل:إيه وافقت..
((قاطعهم دخول فيصل))
فيصل:مين اللي وافقت..؟
أم فيصل:إيه صح بارك لبنت عمك لينا بتتزوج..
فيصل:تتزوج وانا أنا أحبها كيف نست حبنا هي يايمه باعتني كيف وأنا وهي كنا مقررين الزواج ومتى ووين ليه ليه يالينه سويتي كذا..
الجده:خلاص خلاص ياوليدي..
أم فيصل بهمس للجده:يووه نسيت أنه يحبها ..الله يقطع لساني..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
في الرياض..
دانه:شهد إتصلي ببنات عمي خليهم يجوون عشان نشووف البرايم مع بعض..
شهد:أوكي.
شهد:الوو سجى..تعالو نشوف البرايم..
سجى:أنا عندي هديل وربى وسهى ..
شهد:إيه جيبيهم معك..
سجى :أوكي باي..
شهد:أوكي باي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
في السعوديه:..
لينا:هاماما متى بيجون.
أم محمد:هذاهم بالطريق..
لينا:ماما ..((ودها ترفض بس خايفه من اللي في بالها يصير))
أم أكرم:مبروووك حبيبتي
لينااا:الله يبارك فيك خالتوو
أم محمد:نعم..
لينا:لا خلاص ولا شي..
((تن تن >>صوت الجرس وصلو أهل خالد))
ميري:ماما هذا ناس في إيجي تحت..
أم محمد:أوكي دخليهم..
ميري:أوكي ماما..
((تحت عند أهل خالد))..
أم خالد:أووه أوووه وش ذا بيت ولا قصر..؟؟
عائشه:وش حسبالس أمي هذي البنيه ماتلعب وهذا زين لو وافقت على ولدس..
أم خالد:أقوول عن الفلسفه أخوك خالد ماعليه قاصر..
خديجه:إي والله أمي وانت الصادقه حنا اللي مانقبل إبها ..
عائشه:لا عاد أنتو كبرتو الموضوع إلا هي تشترينا بفلوسها
أم خالد :خلاص إنثبرو جت أمها..
أم محمد:ياهلا ويامرحبا بأم خالد..هلا بأم النسيب..
أم خالد:هلافيك وخيتي..
أم محمد:مين فيكم عائشه ومين خديجه..
عائشه:أنا عائشه وهذي خديجه..
((نزلت لينا وطبعا هي ملكة جماال بشعرها البني اللي على ذهبي وكثافته ..))
خديجه: أقول عيووش بذمتس مو كنها ميريام فارس ماشاء الله ملكة جمال ..
عائشه:إيه والله ..
لينا:هااي..
الكل :وعليكم السلام..
((خطبو لينا ولينا وافقت وحددو موعد الخطوبه والعرس والملكه ..بس للأسف ان حبيبها فيصل لما درى إنهار ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
في الرياض..
سجى:بنات بنات يالله بدأ..
هديل:أف إن شاء الله يخسر الاردني ويفوز نادر..
سهى :لا حبيبتي يفوز سعد..
((اللي يشجع نادر..هديل وشهد ودانه وسجى..واللي يشجع سعد..سهى و شهله وربى))
شهد:ياعمتي روحي موتي نادر يعني نادر..
شهله: أحلامك. واسعه حبيبتي سعوودي وبس..((شهله تذكرت سعدوسرحت معاه وتتذكر كلام أختها أن مافي أحد يتزوج وحده كان يعرفها عن طريق هذي الاموربس هي تحس من كلامه معها وكلام هيفا عنه أنه يحبها من جد..))
هديل:ونــــــــــــــــــاسه نادر فاز أقوول شهله مين اللي أحلامه واسعه الحين..؟؟
شهله:ها خلاص خلص مين فاز..؟؟
سجى:هي هي شهله إيش فيك نادر فاز أحسن حره..
شهله:إيش.خسر..؟؟.!!
ربى:صباح الخير حبيبتي..
هديل وشهد ودانه وسجى..:قال إيش قال سعوودي..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
في السعوديه..
((كان ودي ألعب عليك بس صدقني ... معاشرتك ماهي هينه))
راكان:ألوو هلا هيا هلا حبيبتي..
هيا:هلا ركوني شخبارك..؟؟
راكان:أنا تمام وإنتي..؟؟
هيا:أنا كنت تعبانه بس لما سمعت صوتك إرتحت..
راكان:لا لا إيش هذا الكلام الحلو..؟؟
هيا:عشانك أنا أصير كتاب أشعاار ههههه..
راكان:تسلميلي إنتي وضحكتك ياقمر..
هيا:ركووني أنت بتطول هناك صح..؟؟
راكان:إيه أكيد يعني السنه الجايه إجازتي..
هيا:لا والله بتوحشني..طيب طيب أنا عندي فكره..!!
راكان:وإيش هي فكرتك..؟؟
هيا:أنا أجي عندك أمريكا..
راكان:تيجي لا مالو داعي..
هيا:لاكيف مالو داعي إنت وحشتني..وبعدين أنا ماوحشتك..؟
راكان:إنتي بس وحشتيني..
هيا:أجل إيه بجي ..
راكان:هيا حبيبتي لاتتعبي
هيا:ولو تعبك راحه..
راكان:أوكي براحتك..
هيا:راكان حبيبي تبيني شي لأني الحين مشغوله..
راكان:أوكي باي..
هيا:بااي..

نجلا:ها صار يحبك.؟؟
هيا:أنا اللي صرت أحبه..
نجلا:إيش ياما قلتي أنا أحب ذا وأحب ذا والنهايه علشان تجيبين راسه ..
هيا:لا يانجلا هذا غير أنا حبيبته من جد..
نجلا:طيب طيب بس الحين قومي ورانا شغل..
هيا:أوكي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
>بعد مرور شهرين..<
الحين بكتب لكم إيش صار بالشهرين الي فاتو..لأبطالنا..

لينا..سوت الملكه والخطوبه باقي العرس..وهي بالها كله مع فيصل .
نوره..لسه على حالها مع هذي الحفلات المختلطه والمغازلات ..
شهد ..لسه ماتكلم شهله بسبب سعد..
شهله ..لسه تحب سعد وواثقه فيه .
دانه..تموت وتعرف إيش بين شهد وشهله.
هيا ..راحت لراكان امريكا وهو مسوي نفسه أنا مافي بينه وبين آنجلينا علاقه..
نجلا..لسه المدبره الثانيه بعد هيا للحفلات..
راكان..لسه يحب آنجلينا لأنها تتدلع عليه وهو يحب البنات وعلى قولته هو عرف بنات واجد بس زي أنجلينا لا وهو محتار بين آنجلينا وهيا..
محمد ..لسه مع سياسته اللي ماتخلص..
خالد..مستانس لانه قدر يلعب في لينا وإنه بيتزوجها وبيعذبها..
نايف..لسه بريئ برائة الاطفال مع إنو في عرق من الطعاسه بس ماشي حالو..
فيصل:من أول مادرى أنها بتتزوج ولاترد عليه وعرف أنها تحب زوجها وهي كانت تلعب عليه..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




((الجزء الرابع ))

في السعوديه..
<موعلى كيفك حبيبي تبتعد وتخون وعدك..>

<ماهقيتها تجي من غالي ..
وماهقيتها تجي من حبيبي..
وماهقيتها تجي من روحي..
وماهقيتها وماهقيتها..
آآه يالزمن ليش كل يوم بحاله ..؟؟>

((طبعا الكل مستانس إلا شخصين لينا وهي العروسه وفيصل حبيب العروسه..))

أم محمد:لينا لينا خلصتي..
لينا:إيه ماما إدخلي..
أم محمد:ماشاء الله لا إله إلا الله تجننين..بسم الله عليك..
لينا:تسلمين ياأحلى أم..
((أم محمد.طلعت..ودخل فيصل.. وعلى فكره فيصل ولينا مايتغطوون عن بعض لأن في عيلتهم الاهل مابتغطو عن بعض .))
فيصل:ليوونه..
لينا:هــ...لــ..ا..
فيصل:مبرووك..
لينا:الله يبارك فيك..

هذا آخر حبنا يالغلا ليش تنساني بسهوله..؟؟
ليش تقسى على حبيبك وليش تنسى أيامنا..؟؟
وليش تنسى اللي عمره مانساك ..؟؟





((جافيصل بيطلع))

لينا:فيصل.
فيصل:هلا..
لينا:أنت مرح تنساني صح ..
فيصل:لينا إنسي حبك الكذاب إنسي كل شي إنتي سويتيه كذب علي .. إنتي اليووم عرسك ولاتخافين بزفك زي زفت إي ولد عم لبنت عمه بس مافي شي ثاني بيني وبينك أوكي يا بنت عمي..
لينا:فيــــ....
((طلع فيصل وطنشها وهي طبعا ماتت من الصياح وإخترب مكياجها ودخلت أمها))

أم محمد:هاحبيبتيــــ...لينا ليه تصيحين خربتي مكياجك..
لينا:ماما والله إني أحبه وعمري مافكرت ألعب عليه..والله والله..الله ينتقم منك يانجلا إنتي وهيا ياكلاب..ياكلاب..
أم محمد:لينا حبيبتي إيش فيك ليه تصيحين..وإيش هذي الخرابيط.؟؟
لينا:ماما أنا الحين تزوجة لأني ضحيه ماما أنا ضحيه والله ومحد حطاني فيها إلا الكلبه نجلا..هي وخويتها الكلبه الثانيه..
أم محمد:لينا حبيبيتي إيش ضحيه وماضحيه خلاص خلاص..ميري..
ميري:نعم ماما..
ام محمد:نادي الكوفيرا..خليها تعدل مكياج لينا..
ميري:أوكي.
الكوفيرا:خير مدام شو في..
أم محمد:لا حبيبتي بس ممكن تعدلي مكياجها..
الكوفيرا:إيه ولو تكرم عينك..
أم محمد:تسلمين..
((عدلت لينا وجاوقت الزفه إنزفت لينا زكان معها محمد وأبوها وزي ماوعدها فيصل أنه هو بيزفها..وتذكرت لما قال زفت بنت عمي بس ..زفوها وخلصو وجا خالد دخل ودخلو معاه أهله وبدو الرجال يرقصوون..))
جدة لينا:يالله فيصل أرقص ..
فيصل:أنا ..
الجده:إيه أنت في غيرك..؟؟
فيصل:أبشري..



الجده:لينا يالله قومي رقصي مع ولد عمك..
لينا:أنا..!!
الجده:إيه بنتي يالله حبيبتي..
فيصل:لا لا خليها براحتها شكلها مو طايقتني..
لينا:فيصل ياليت ماتدخل شي فات الحين..
فيصل:أووه فات يعني تعترفي إنك كنتي يلعبين بمشاعري..
لينا: فيصل انت ماتعرف انا ليه تزوجته وبعدين إيش بيخليني أفكر أتزوج واحد مثل ذا..صايع وخكري ..
فيصل:تبين تقنعيني إنك تزوجتي بالغصب مثلا هذا كلا برضاك يا بنت عمي..
لينا:فيصل لو سمحت لاتكلمني كذا لان مشاعري وضميري يألمني..
فيصل:لا والله يعني عندك مشاعر طيب وين المشاعر لما فكرتي تزوجين ذا وتتركيني..
الجده:يالله حبيبتي لينا قومي..
لينا:أوكي..
((فيصل مسك يد لينا ورقصو وتحسين أن هو زوجها مو خالد .. و الـنا س يطالعون إنو كيف عادي عندهم ترقص مع ولد عمها وهي ترقص مع فيصل.. فكر فيصل في كلام لينا أنها قالت ماتحب خالد بس كيف وليه ترضى تتزوجه ..لاهذي كذابه بس تبي تسوي نفسها بريئه ..))

((رقصو وخلص العرس وكل واحد راح بيته وطبعاُ لسه لينا تفكر بالكلام القوي اللي مابقى فيها ولاشي ..وفيصل يفكر بنفس تفكيره أنه تلعب عليه.. وهو يحس أن من نظرات لينا له أنها لسه تحبه نفس نظرة الحنان اللي لما تشوفه من قبل.. ))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


}وهذي أول ضحيه في القصه والحين عرفتو ليه سميت قصتي بهذا الاسم وعلى العموم لسه في ضحايا واجد بس أوعدكم نهاية قصتي بيكونو كل أبطال القصه مستانسين.. {


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الرياض..في بيت هيفا..
هيفا:أقوول شهله إيش رايك ندق على سعد وسعود يجون يمروونه ..؟
شهله: إيه عادي..
هيفا:أنا بدق على سعوود وإنتي دقي على سعد..
شهله:أوكي..
هيفا:ألوو سعود إيش رايك نطلع اليوم ..
سعود:إيه عادي ..وترى سعد يقوول لو بنطلع اليوم بيسوي اللي في باله في شهله..
هيفا:إيه كيفكم بس لاتدخلوني في السالفه..
سعود:أوكي الزبده يالله إلبسي وخلي خويتك تجهز..
هيفا:أوكي باي..
سعود:باي..
هيفا:شهله سعد يقوول إجهزي..
شهله:أوكي..
هيفا:إيه صح عادي نتأخر طيب ليه ماتقولين لأهلك تنامين عندنا..؟؟
شهله:أوكي..بس أكلم ماما أول..
هيفا:أوكي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
في أمريكا..
راكان:هيا إنتي متى بترجعين السعوديه..؟؟
هيا:مادري حبيبي ليه..؟؟
راكان:بس أحس جلستك هنا مالها داعي..
هيا:موكفايه إني أشوفك..وتشوفني..؟؟
راكان:إله بســ....
هيا:بس إيش..؟؟
آنجلينا: راكان تعال أبيك شوي..
راكان:أوكي هيا عن إذنك إستنيني..
هيا:إيه إيه خذ راحتك ولو ماتبي ترجع لاترجع..
راكان:هيا حياتي إيش فيك بس هذي تبي تقو لي شي..
هيا:طيب أنا إيش قلت لك قلت خذ راحتك..أف
راكان:ثواني ..
آنجلينا بهمس:متى بترووح..؟؟
راكان:مادري ليه..؟؟
آنجلينا:لأنك أنت كذا تنشغل معها وترووح لها وأنا أتضايق ..
راكان:أف ياآنجلينا انا إيش قلت لك مو قلت خلاص وبعدين مو أحنا قررنا نتزوج خلاص يؤ..
آنجلينا:إيه وعشان كذا أنا خايفه تاخذك مني..
راكان:لا لا محد بياخذني منك يا حبيبتي..
آنجلينا:أوكي أوكي متى نتزوج ..؟؟
راكان:مادري إنتي متى يريحك..؟؟
آنجلينا:بكره..
راكان:طيب طيب بس خليني رووح لهيا.
آنجلينا:أوكي رووح..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في السعوديه..
نوره:ألوو هلا أحمد..
أحمد:هااي شخبارك..؟؟
نوره:أنا تمامووو وإنت..؟؟
أحمد:أنا تمام من سمعت صوتك..
نوره:تسلم ..
أحمد:الله يسلمك تعالي حبيبتي اليوم وين رايجه..؟؟
نوره:مادري إنت وين بترووح..؟؟
أحمد:أنا معزووم في حفله ..في بيت واحد من أخويائي بس مختلطه..
نوره:طيب برووح معك..مرني أوكي..
أحمد:أوكي..
نوره:طيب هي حفلة إيش عشان أشوف إيش ألبس..؟؟
أحمد:هو خويي مسوي عيد ميلاد خويته وعازمني..
نوره:أوكي يعني عيد ميلاد ..خلاص أوكي بس متى بتمرني..؟؟
أحمد:الساعه سبعه إنتي جاهزه أوكي..
نوره:أوكي يالله باي..
أحمد:بااي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
في الرياض..
شهله:أقوول سعد خلاص أنا الحين برجع بيت يفا توصلني ولاأخلي هيفا تمرني من هنا..؟؟
سعد:مادري غنتي كلمي هيفا وشوفي..؟؟
شهله:ألووو هيفا..
هيفا:هلا..
شهله:هيفا تقدرين تمريني في كاسبر..
هيفا: لا طبعا ماأقدر وبعدين أنا الحين بالبيت..
شهله:ليه مامريتيني..؟؟
هيفا:قايمه القيامه عندنا في البيت وماأقدر أطلع..
شهله:خير إيش صاير..؟؟
هيفا:متعب أخوي شاف سعود وهو يوصلني وقال مين ذا ومدري إيش الزبده لاتيجين عندي أوكي ويالله باي..
شهله:كيـــ...
سعد:خير إيش في..؟؟
شهله:تقول هيفا ما أقدر أرووح بيتا ولا هي تقدر تمرني..
سعد:طيب ليه..؟؟
شهله:تقوول أخوها شافها وسعود يوصلها ..
سعد:أما المهم طيب عادي أنا عندي شقه نرووح ننام فيها..
شهله:نعم لا طبعا لا..
سعد:طيب بس إنتي أنا برجع بيتنا..
شهله:لا ما أقدر..
سعد: طيب تبيني أوصلكم بيتكم..؟؟
شهله:ماأقدر لأنهم نزلو السعوديه وبيرجعو بعد يومين..
سعد:طيب إيش الحل..؟؟
شهله:مادري طيب خلاص برووح شقتك أوكي..
سعد((بخبث)):أوكي..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
في السعوديه..
شهد:ماما ليه خليتي شهد عند صديقتها..؟؟
أم نايف:عادي ترى بس يومين..
دانه:إيه صح ماما مايصير عييب ..
أم نايف:لا والله لاعيب ولا شي ..وبعدين إنتو مالكم خص ..
شهد:أقوول دانه قومي إرقصي مو هذي الاغنيه اللي تحبينها..؟؟
دانه:طيب قومي معي..
شهد:لا مابي مالي خلق..
دانه:أف إنزين جوك جو نكد..اليوم ليه مدري..؟
شهد:أف تعرفين إني ما أحب الاغنيه..
دانه:يلعن أبو الصواريخ ماكنه بعرس الهنوف خويتك رقصتي عليها..
شهد:أف خلا ص أصلا خلصت هههههههه..
دانه :مالت عليك..
((كانت هيا معزومه بالعرس لأن تصيرالعروسه أخت صديقتها وراحت هيا لهم))
هيا:هااي ..
شهد :هايات ..
دانه:أهلين..
هيا:أنتو مين الي يقرب لكم العروس ولا العروسه..؟؟
دانه:العروسه..
هيا:إيش تصير لكم..؟؟
شهد:بنت خال ماما..
دانه بهمس:موكنها قاطه وجهها..؟؟
شهد بنفس الهمس:إيه والله..
هيا:أنتو وين ساكنين..؟؟
شهد:بالرياض..
هيا:أممم طيب يعنو إنتو بتقعدون هنا على طول..؟
دانه:لا طبعا وبعدين وحده منخواتي لسه هناك ماجت وبيتنا وكل شي لنا هناك..
هيا:أووه يعني أنتو بس ثلاث بنات ..؟؟
شهد:لا في ولد كبير بعد إسمه نايف..ممكن اقولك شي..؟
هيا:إيه أكيد ممكن..
شهد:ليه إنتي أسألتك واجد وغبيه ومالأمها داعي..؟
دانه:لا شهد تمزح معك هي كذا دايما..
هيا:لاعادي ..
شهد:أقول دانه مين قال إني أمزح لا والله جد يعني ماشاء الله عليك جرئه ولا شكل خوياتك لايعدون ولا يحصوون مدام إنك كذا ..
هيا:لا بالعكس أنا ماعندي إلا وحده وإسمهى نجلا..
دانه:وين أمك..؟؟
هيا:أنا بابا وماما منفصلين وأنا ما أعيش مع أحد منهم..
دانه:غريبه ليمه ماتعيشين مع امك...أو أبوك..؟؟
هيا:أنا كنت اعيش مع ماما بس هي تزوجت واحد مايحبنهي وهي تسمع كلامه عشان كذا زوجها الكريم ماخذ لي كامباوند أعيش فيه لحالي وأنا من الطفش بين فتره وفتره أسوي حفله..
شهد:دانه يالله قومي نرقص ماصدقت جت الاغنيه ذي..
دانه:لامالي خلق هههه
هيا:اأووه تحبين أغنيه هذا اللي شايف نفسه زي قومي أنا برقص معك..
شهد:لا ماله داعي أرقص..خلاص..
هيا:لا وتو تبين ترقصين المهم براحتك..
شهد:يالله قومي...
هيا:أوكي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
في السعوديه..في البيت اللي على قد حاله..
لينا:أف وش ذا القرف اللي أنا عايشه فيه..؟؟
خالد:أقوول إحمدي ربك..
لينا:على إيش ياحسره..؟؟
خالد:أقوول إنثبري ونزلي نضفي البيت ..أهلي بيجوون..
لينا:أف طيب..
خالد:أقوول وش سالفتك مع أف لاعاد تتأففين علي مع وجهك..
لينا:مالت على الاقل أنا وجهي حلو مو زي خشتك ..
خالد:أقوول إنقلعي تحت يالله ..
لينا:مرح أنقلع بنزل..هههههه
خالد:لينا..
لينا:خير..
((مسك إيدها وكان مابينه وبينها إلا خطوه بسيطه ولينا خايفه يسوي لها شي قرب منها أكثر وحط إصبعه على فمها لأنها كانت بتتكلم..وقال..))
أحمد:إنتي ماتحبيني ولا رح تحبيني صح..؟؟
لينا:خالد إنت إيش تقول أنت تحلم إني أحبك مو كفايه اللي صار وخلاني أتزوجك..
أحمد:طيب بسرعه إنزلي نضفي البيت..
لينا:أف ..
((نزلت لينا تحت وكان خالد موصخ البيت عالآخر ودق الجرس تن تن جو أهل خالد ))
أم خالد:هلا بنتي..
ليينا:هلا خالتي تفضلي..
عائشه:هلا لينا ..
لينا:هااي..ها وين خديجه..؟
عائشه:مرح تيجي عندها إختباار..
لينا:آهآآ..الله يوفقها .
أم خالد:أن شاء الله يابنتي..
((أم خالد وعائشه يحبوون لينا لاكن خديجه تكرها وتنقهر منها ))
خالد:هلا يمه هلا عائشه..
أم خالد:هلا ولدي..
عائشه:ها شخبار المعرس.
خالد:تمام..
لينا:عن إذنكم أنا رايحه أسوي الشاي..
خالد:وأنا جاي معك..
((في المطبخ))..
لينا:نعم ليه جيت معي المطبخ بعد..؟؟
خالد:لينا أنا أنا مستعد أسوي أي شي عشانك..
لينا:أووه أجل طلقني..
خالد:إلا الطلاق..
لينا:وليه..؟؟
خالد:لأني حبيتك.. وما أعتقد إني أقدر أعيش من دونك..
لينا:أوووه كذبه جديده..
خالد:لا لا يالينا والله أنا الحين ما أكــــ.....
عائشه:أقوول يالعرسان كل ذا شاي..
لينا:آسفه ماسويته الحين بسرعه أسويه وأجيبه..
عائشه:خلاص أنا بساعدك..
لينا:أوكي شكرا..
عائشه :العفو يامرت أخوي..
((خالد مرت أخوي خلينا ننام بغرفه وحده أول بعدين قولي مرت أخوك..خلصو الشاي وطلعو بره..))
أم خالد:ياربي على النونو هذا يجنن..
لينا:إيه والله ههههه..
أم خالد:أقول بنتي لينا شكلك تحبين الاطفال .
لينا:إيه مره احبهم ..
أم خالد:مدامك تحينهم جيبي واحد..
خالد:لا يمه بدري..
أم خالد:لا بدري ولا شي..إنتو متزوجين صار لكم شهر وشوي خلاص جيبو ولد أو بنت..
عائشه:إيه لينا صح..
لينا:أوكي إن شاء الله..
خالد:أقوول لينا تعالي أبي أكلمك شوي..
لينا:طيب.
خالد:لينا إنتي بترضين تجيبين مني ولد..؟؟
لينا:لا طبعا ما أجيب أنا ولد ابوه مادري مع كم وحده جلس ومع كم وحده نام وإذا يكون يشرب ولا لأ أو إنو يتعاطى أنت مخبوول تبيني أجيب ولد وهذي صفات ابوه ..وبعدين أنا مرح أطول هنا..
خالد:لينا والله أنا تركت هذا كله انا أحبك..
لينا:تصدق لو تبي تصير ممثل من دوون ماترووح مركز تدريب لأنك ماخذ المرتبه الاولى في التمثيل وبذات لما يتعلق المو ضوع في مشاعري..
خالد:لينا بس قوليلي ليه تكرهيني..؟؟
لينا:أنا ما أحبك أنا أحب فيصل ولد عمي..
خالد:فيصل وأنا أقوول ليه فيصل محتقرني..
خالد:أنا بطلقك بس مو اليحن إيش تبين الناس يقولون ماصار لهم شهرين يتطلقون..
لينا:لا وخايف على سمعتي بعد..
خالد:إيه خايف ليه مو عاجبك ..المهم أنا رايح عند أمي وأختي بس بقولك شي تأكدي إني أحبك أحبك وأموت فيك وماأقدر أعيش بدونك..
لينا:خالد..
خالد:هلا حبيبتي..
لينا:خالد إنت فعلا تحبني ولا بس ..
خالد:لا أنا أحبك وأموت فيك ..
لينا:طيب أنا أبي بيبي..بس بشرط توعدني وتحلف إنك تركت كل خرابيطك اللي من قبل..
خالد:والله ياحبيبتي.. ..!!
لينا:خالد لا لا ههههههههههه بتطيحني خالد نزلني ههههه..
خالد:حياتي إنتي..
لينا:خالد خلاص نزلني ..هههههههههه
عائشه:ههههههههههههههههههههههه..شكلي جيت في وقت غلط..
لينا:ها لا عادي بس كنا نلعب.
خالد:لا ليوونه عن الكذب...لينا قررت تجيب عيال..
لينا:مره وحده عيال ..
عائشه:مبروووك لينا ..
لينا:يؤيؤ لسه حتى مابانت تعاريض الحمل ..
خالد:قريب وتبين..
عائشه:يمه يمه لينا قررت تجيب ولد..
أم خالد:بألف الف مبروووك.....
لينا:الله يبارك فيك..
خالد بهمس للينا:لينا يعني إنتي خلاص نسيتي فيصل..
لينا بنفس الهمس:خالد أنا لوفكرت فيه يعني أخونك وانا ما أرضى أخون زوجي لو إيش...
خالد:حياتي إنتي..
لينا:ههههههه وأنت حبيبي..وأبو عيالي هههه..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
في الرياض...تحديدا شقة سعد..


<< لا ترخصين النفس يابنت تكفين
بعض البشر مايستحق الموده
يلعب على كل العذارى بحبلين
والدرك الاسفل يا العزيزه مرده

سعد:يالله حياتي تفضلي..
شهله:شكرا..
سعد:العفوا لاتنسين إنك بتصيرين زوجتي.
شهله:إيه ..بس برضو لازم أشكرك..
سعد:طيب ليه واقفه إجلسي..
شهله:طيب إنت مرح ترووح ..؟؟
سعد((سكر باب الشقه)):برووح بس مو الحين بعد الشي اللي بسويه ..
شهله:وا....نــ..تـــ... إ..يــ..شــ....بـ..تـــ..سـ...و..يــ..
سعد:إيش بسوي طيب الحين بقولك بس إنتي ليه خايفه..؟؟
شهله:خايفهــ..!!...لا عادي مافي شي..
((شالها سعد ووداها الغرفه وحطاها على السرير....وهي تصرخ محد سمعها..))


}وهذي ثاني ضحيه في قصتي والحين أقوول لكل بنت قرت ضحية هذي البنت ..لاتبيعين نفسك لأي شخص حتى لو على جثتك لاتنسوون إن البنت من دوون سمعتها ولا شي.. {

شهله:سعد إنت بتتزوجني صح..؟؟
سعد:تمزحين إنتي أنا ما أرضى على نفسي إني أتزوج بنت صار بيني وبينها شي..
شهله:لابتتزوجني وين وعدك وين سعد اللي حبيني..
سعد((بلا مبالاه وببرود)):والله إنتي بعتي نفسك برخيص فعلشان كذا يمكن لما أتزوجك تخونيني.
شهله:ليتني سمعت كلامك ياشهد..
سعد:مين شهد إيه التوم حقك..
شهله:إيه في شي..
سعد:آهآآ..شكلها محترمه وأحسن منك بس مو بعد ما أسوي فيها اللي سويته فيك..
شهله:إياني وياك تلمس شعره من شهد والله لأحش رجولك حش إلين هنا وبس إنت ماعندك خوات ماتخاف على خواتك أصلا أنا كنت عارفه إنو منت رجال شوف شوف شكلك خكري ..
سعد:هي أنتي عن الغلط لادووس ببطنك الحين يابنت الكلب..
شهله:بنت الكلب اللي تتكلم عنها بتوريك شي عمرك ماشفته ولو مو أنا الله الله بينتقم منك على اللي سويته ..يا كلب..وأنا الحين طالعه وتاركه لك شقتك ياقذر..
سعد:ماتقدرين تطلعين من هنا المفتاح معي ..
شهله:جيب المفتاح..
سعد:لا حبيبتي إنتي تيجين معي الباب الثاني علشان ماتفضحينا عند الجيران..
شهله:ووين بتوديني ..؟؟
سعد:عادي سهله بقطك بالشارع..
شهله: سعد أنا إيش سويت لك عشان تسوي فني كذا سعد تكفى أوعدك ما أقوول لأحد عن اللي صار بس وديني بيتنا تكفى..
سعد:شهله خلاص إسكتي انا أحبك ..
((على فكره سعد فيه حاله نفسيه مع البنات مره يحبها مره يكرها ..وهو يحبها لما تصيح وتترجاه ويكرها لما تعصب أو تخاف منها ))
شهله:سعد إنت لوتحبني كان ماسويت اللي سويته وليه ماجيت تخطبني الحين ونتزوج لما نخلص دراسه ليه إنت تدري الحين إيش سوي إنت دمرت حياتي وسمعتي.. أنت مافكر إنو بعد اللي صار ممكن أجيب ولد..وين أودي وجهي كمن الناس وقتها..
سعد ((مسك بطنها)):لما تحملين نتصرف بس الحين أنا أحبك إنتي بعد تحبيني صح..؟؟
شهله:للأسف ما أقدر أقولك لا إيه ولا لأ..بس الحين أقولك لأ وإنت لوإيش تسوي فيني مرح تكون لي لأن من الاساس مايشرفني..
سعد:شهله..إمشي معي تعالي ((دخلها غرفه وسكر الباب وقال ))..قو أنا أحبك ياسعد ولا أخليك طوول عمرك هنا لين ماتقولين قولي قولي شهله..حياتي تكفين قولي..
شهله:: تحلم إنت سو فيني اللي تبي بس ما أقوول إني أحبك.
سعد:لهذي الدرجه إنتي تكرهيني..؟؟
شهله:والله إني ماشفت أوقح منك ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في أمريكا..
راكان:ها هيا خلاص بترووحين السعوديه..
هيا:إيه ..
راكان:أحسن أصلا أنا بقالي شهر وأرجع السعوديه..
هيا:أوكي حبيبي..باااي..
راكان:باااااااااااااااااااااااي
آنجلينا:أف جلعك ماترجعين..
راكان:خلاص آنجلينا لاتدعين عليها..
آنجلينا:يالله نرووح نتزوج..
راكان:موالحين أنا تعبان ..
آنجلينا:لا ركووني حبيبي الحين ..
راكان:أف طيب اللي يريحك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
في السعوديه..
أحمد:يالله نوره أنا أستناك تحت بسرعه لاتطولين..
نوره:أوكي ثواني بس..
أحمد:أوكي ..بس بسؤعه..
نوره:هذاني جيت.
أحمد:إيه شفتك..يالله باي.
نوره:بااي..
((فتحت نوره الباب))..
أحمد:ياللله ترى تأخرنا.
نوره:لا ماتأخرنا ولا شي الزبده مر باتشي باخذ لها هديه..
أحمد:أوكي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
>بعد مرور شهر ين..<
أنا الحين بسوي لكم نفس هذيك المره لما مر شهر بكتب كل واحد وإيش صار له أوكي..

لينا...مستانسه لأنها الحين حامل وبتجيب توووم وهي بالشهر السادس..
..نوره.. عرفت إنو فيها سلطان في رجولها... وحاولت تنهي كل علقاتها مع الشباب بس الكل هددها بصورها والحفلات اللي تروحلها ..
..شهد.. رجعو للسعوديه وهي حاسه إنو أختها فيها شي..
شهله ..ندمت إنها سمعت كلام هيفا ..وندمت بعد لأنها ماسمعت كلام إختها ..
. دانه ..ماصار لها شي بس صارو هي هيا صديقات بين فتره وفتره ترووح الشرقيه تقعد مع هيا بس طبعا ماعرفت شي عنها..
..هيا ..كل مالها تزيد حب لراكان وبدت تبطل حركاتها علشان راكان وبيتزوجون قريب..
نجلا ..تهاوشت مع هيا لأن هيا مصوه فيديو هي ونجلا وورته واحد وهو خذاه وبينشره عن قريب لو محد وقفه عند حده..
..راكان ..واقع بين امرين آنجلينا ولا هيا..بس آنجلينا ماسكته وهو داخل مزاجهه لأنها ناويه عليه..وهو تزوج آنجلينا من دون محد يدري..وموناوي يقول لهيا عن زواجه من آنجلينا..
..محمد..مالو هدف جديد.. بس بيصير له شي بيرووح في داهيه..
..نايف..مافيه لو شي ولسه مادرا عن سوالف إختو شهله..
. .فيصل..إنهار بعد زواج لينا ..والانهيار الثاني يوم درا غنها حامل ..

} والحين عرفتو إيش صار لأبطالنا في الشهرين اللي راحو ولسه باقي والروايه مح تخلص لين ماتخلص كل ضحاياهم وتنتهي بإبتسامة أبطالنا وهذا وعد مني أوكي.{

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ







في السعوديه


..يقول انسى خلاص ولكل منى له طريق..له طريق..معقوله كلمه ..تغير حالي
معاك ..تشكك بي وبغلاك وانت الروح في قلبي وريده....معقوله هذي النهايه ..ماعادك انت معايا..ماني حبيبك حبيبي او هذا أنا من البدايه.. ..هذا جزا اللي يصونك ..ون خان نفسه يخونك..بسألك حاول تجاوب وانت عيوني بعونك..يقول احنى خلاص ولكل منى له طريق ..
خالد:لينا حبيبتي يالله قومي الساعه عشره الصباح..
لينا:طيب طيب ..
خالد:أوكي أنا أحتريك تحت..
لينا:طيب بس اغسل وجهي وأفرش أسناني وأتوضا وأصلي وأنزل..
خالد:أوكي لاتتأخري..
لينا:أوكي حبييي ما بطول..
((نزل خالد ورن جوال لينا ))
لينا:ألوو ..
فيصل:ألوو..صباح الخير
لينا:صباح النور... مين..؟؟
فيصل:مامداكي تنسي صوتي أنا فيصل..
لينا:فيصل..!!؟؟
فيصل:إيه فيصل إيش فيك مو مصدقه..؟؟
لينا:ها لاعادي ..بس يعني خير إيش بغيت..
فيصل:لا بس دريت إنك حامل فحبيت أباركلك..
لينا:إيه شكرا ..طول عمرك راعي واجب..
فيصل:ولو مهما يكون إحنا عيال عم وكنا نحب بعض...ولا نسيتي يا ...بنت عمي..
لينا((حاولت تصير قويه وقدرت وقالت له بكل جرئهة )):هذا أول ياولد عمي كنا نحب بعض بس أنا الحين متزوجه وحامل وأنا ما أخون زوجي ..فهمت وبعدين هذاك قلت نسيتي وبعدين الحين أنت مالك مكان بقلبي فهمت..
فيصل:أووه أوكي يابنت عمي أنا آسف وحقك علي يابنت عمى والزوجه المصونه لخلوودي..
لينا:تطنز إنت ووجهك..
((دخل خالد وكان واقف يسمع إيش تقول من دوون ماتحس))..
فيصل:لا محشومه ياليونــ......((طلعت من لسانه بالغلط لأنه كان متعود يناديها ليونه..))
لينا:لــ..يــ...و..نــ..هــ..... ((ردت بكل ثقه)).هذاك أول ليونه وأنا قلت لك أنا متزوجه وحامل وأنا نسيتك ومحيتك من ذاكرتي ..
فيصل:طيب بس الحين برسل لك رساله وإقريها زين يا بنت عمي..
لينا:طيب أف..((سكرت بوجهه...وجلست على السرير وهي تصيح وخالد واقف بره عند باب الغرفه ...يحلمون يحلمون اللي فيك يفكروون ياخذوونك إنتمني والله لو يتجنون.. رسالة من فيصل فتحت الرساله .كان كاتب أغنيه لعبد المجيد....
((ترى النغم اللي حاطتها مومعينه له لا ادي هي مو معينه إلا لخالد..))


((هذا تالي تقديرك ...تجرحني بتقصيرك...ليت الجرح مو منك...ليت الجرح من غيرك....
..من غيرك يكون اهون..يمنك يوم ويهون..لاكن ماني متخيل أنك في الظهر تطعن..
.حبيتك وذي غلطه..حسافة حبي وحساسي....وعمري مااخيلتك تكون اقسى من القاسي.. ))..

خالد يتكلم مع نفسه:هي لسه تحبه ياخالد لازم ترضى بالأمر الواقع

لينا حاولت تصير قويه وهي تصيح حست من كلمات الاغنيه إنها ضلمته ودفنته وهو حي..وأرسلت له بكل ثقه..

إذا بتزعل ياخي إزعل ولا تسامح
أنا قصدي كذا واضح ترى تسوي
الجرووح أكثر معاد أهتم مثل أول
أنا قلبي ترى تحوول..
((قامت لينا من السرير وفتحت الدولاب عشان تلبس وتنزل..دخل فيصل ومسك ضهرها ولفها عليه وضمها..))
خالد:لينا حبيبتي إنتي لسه تحبينه صح لاتكذبي علي أنا عارف إنك تحبينه وهو يحبك..
لينا:خالد لا إنت فهمت غلط أنا مستحيل أخونك..
خالد:أنا سمعت كل شي..وأنا رضيت باأمر الواقع إنتي لسه تحبينه
لينا:خالد لا انا أحبك أنا أبيك إنت ..والله أحبك إنت
خالد:لينا لاتقصين على نفسك ولا تقصين علي ..إنتي تحبينه والله حبك له مارح يغير شي..؟؟
لينا:هو بس ولد عمي ماهو حبيبي..
خالد:لينا والله مرح أزعل ..
لينا:لا ياخالد أولا أنا أحبك وأبيك إنت ..ثانيا:أنا محيته من ذاكرتي..
خالد:لينا أنا أحبك وإني تحبيبني بس أنا عارف إنو مرح حبيني الحب اللي حبيبتيه فيصل..
خالد:الينا طيب لا تصيحين والله أنا ماأحب أشووفك تصيحين أو تزعلين..
لينا: طيب ..مح أصيح ولا رح أزعل بس خالد خلاص خلنا من جو النكد وإمش نفطر بره ولا كأنه صار شي..
خالد:أوكي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






((هآآآآي ترى يمكن أتأخر بتنزيل الجزء الخامسه والسادس فإعذرووني ..بآآآآآآآآآآآآآآي))

 
 

 

عرض البوم صور cute BeShoOo   رد مع اقتباس
قديم 21-11-08, 01:54 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا


بك ضمن كوكبة كتاب ليلاس اسلوبك
واضح وسلس ويبدو انك تمتلكين موهبة جميلة ..

موفقه يالغاليه وشكراً لاختيارك ليلاس

 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 21-11-08, 01:19 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 104982
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: cute BeShoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cute BeShoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

((بحط الجزئين مع بعض أوكي..)))








خالد:أوكي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
في السعوديه..
أم نوره:شفتي نوره أنا مو قلت لك خليني أحط لك زيت شوفي شعرك بدا يطيح وشوفي شعر فطووم ماشاء الله كثير وناعم بدل اللي إنتي مسويته كيرتي ((تقصد كيرلي بس ماتعرف تنطقه زين)).. مدري شن هو..
نوره:كيرلي يا يمه كيرلي وبعدين مو هذا السبب اللي يخلي شعري يطيح يمه أنا أنا فيني الخبيث..
أم نوره:أعوذ بالله يانوره لاتفاولين على نفسك وبعدين محد يقول عن نفسه كذا..
نوره:بس أنا ما أستهبل من جد فيني سلطان برجولي وبدا المرض ينتشر في جسمي..
أم نوره..((إغمى عليها من الصدمه))..
نوره:يمه يمه لاتتركيني ..أنا محتاجه لك يمه يمه..
فاطمه:يمه يمه دوومي ..يمه أنا أحبس دومي دومي..
نوره:فطووم جيبي جوالي بسرعه..
فاطمه:طيب..
نوره:ألوو إرسلو سيارة إسعاف إيه إيه خذ العنوان حي .......شارع رقم.........البيت الثالث بابه أسود...
فاطمه:نوره امي ماتت..؟؟
نوره:لا ما ماتت بس هي تعبانه شوي..
فاطمه:نوره لاتدبين ألي ..
نوره:فاطمه حبيبتي رووحي بيت الجيرن إقعدي هناك..
فاطمه:لا برووح معكم ..
نوره:أف طيب ...ليه تأخروو...((تيتون تيتون جرس البيت جا الاسعاف..))
نوره:فاطمه إفتحي الباب
نوره:طيب..
الدكتور:بسرعه بسرعه شيلوها..
نوره:مرح تموت صح..
الدكتور:أنا ما فيني أقوول شي إلا لما نكشف عليها..
نوره:أوكي دكتور..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
في الرياض..
شهله:شهد إلحقي علي بطني آه بطني..
شهد:إيش فيك ..؟؟
شهله:مادري مادري..رجعت وبطني وراسي كل شي يعورني..ناي ماما بسرعه..
شهد:مافي أحد بس أنا وإنتي والسايق ..والخدامه..
شهله:خذيني على المستشفى..
شهد:طيب طيب..إلبسي عباتك وأنا بخلي رووزتقول للسايق..
شهله:طيب بس بسرعه..
((وقفت شهد عند الدرج وتنادي رووز))
رووز:إيوه نعم ماما شهد..
شهد:قولي للسايق يجهز السياره..بسرعه..
رووز.:أوكي ..
شهد:يالله تعالي ((دخلت لقت إختها على الارض مرميه)).
شهد:شهـــــــلــه...
رووز:إيش في ماما شهد..ماما شهله ..
شهد:نادي السايق خليه يساعدني..
رووز:أوكي أوكي.ماما
شهد:شهله إيش فيك شهله قومي لاتنسي أنا من دونك ولا شي..تكفين قومي..
السايق:إيش في ماما..
شهد:تعال ساعدني..
((شالوها وحطوها في السياره ولما وصلو للمستشفى..))
شهد:هادكتور إيش فيها..
الدكتور ((وهو مبتسم)): فين زوجها..؟؟
شهد:زوجها..!!!
الدكتور:إيوه زوجها مهي هيا حامل..
شهد:حاامل..
الدكتور:إيوه حامل والف مبرووك..
((راح الدتور ودخلت شهد لشهله لقت شهله بالحمام تحاول تطيح اللي ببطنها..))
شهد:شهله إنتي مجنونه إيش تسوين..؟؟
شهله:اللي شايفته أنا حامل من سعد وسعد مايبيني وأنا ما أبيه..
شهد:ياما نبهتك من هيفا وهذا سعد النذل وإنتي ولا همك..
شهله:طيب شهد بذمتك لاتقولين لماما ونايف ودانه طلبتك..
شهد:ومين قال إني بقول لهم ..تبين نايف يذبحك وتبين أمي تموت..
شهله:أجل إيش نسوي..
شهد:أنا وحده من صديقاتي عندها مزرعه وهم مسافرين روحي إجلسي هناك..
شهله:طيب إيش أسوي هناك..؟؟
شهد:إيش تسوين ..أنا أقولك تقعدين هناك لين مايجي النذل الكلب ويشوف لك حل..
شهله:يعني إنتي بتتركيني..؟؟
شهد:تدرين إنو أنا من عملتك السوده هذي إيش ممكن يصير فينا أنا ودانه مافي أحد بيرضا فينا ونايف طبعا لو درا بيذبحك وبيصير مجرم ..وماما طبعا لودرت ممكن تموت أو تنشل لاسمح الله ..إيش إستفدنا إنتي سوتدي وجهنا وإحنا الضحايا..
شهله:شهد لاتقولين كذا ..
شهد:إيش تبيني أقول..تبيني أباركلك على ولد الحرام اللي ببطنك أستغفر الله..
شهله:انا عندي حل..خلاص أنا أريحكم مني وأنا أموت ..
شهد((هي تحب توأمها ومستحيل تعيش من دونها بس تكابر)):يكوون أحسن.
شهله((تدري إنا إختها مستحيل تتركها في زي كذا وضع وإنها تكابر)):إدري إدري إنك تكابرين وإنتي ماودك أني أموت بس من حقك تدعين علي وتسبيني وتلعنيني ..بس والله أنا ضحيه زي ما أنتو ضحايا ..
شهد:شهله..ياما نصحتك ونبهتك بس لافات الفوت ماينفع الصوت..
شهله:أدري والله أدري إن الندم والصياح مايفيد ..
شهد:زين إنك عرفتي..
شهله:خلاص انا برووح المزرعه بس أول عطيني أكلم ..سعد..
شهد:أوكي خذي..
شهله:ألوو سعد..
سعد:هلا حياتي..كنت عارف إنك بندمين إنك تركتيني ..المهم ها إيش السالفه..
شهله:هي مو سالفه هذي مصيبه..
سعد:مصيبه هع..
شهله:تضحك سعد أنا حامل..
سعد:إيش..؟
شهله:حامل انا حامل منك ياكلب..
سعد:مبرووك..
شهله:ولا تقول مرووك بعد..
سعد:أوكي حبيبتي...أنا جاي لك المستشفى ..
شهله:نعم نعم وين تيجي أنا برووح مزرعه صديقت إختي تعال ناك نتفاهم وبعدين إختي تبي تكلمك..
سعد:أوكي عطيني إياها..
شهله:إيه إنت ماصدقت الزبده..إمسك..
شهد:ألوو..
سعد:هلا والله .
شهد:والله أوقح منك ماشفت..
سعد:أكيد غنتي أحلا من إختك ..إيش رايك تسيرين عندي..
شهد:كل زق يابن الكلب..
سعد:ول ول أعصابك ..
شهد:إسمعني زين إنت الحين تلحقنا المزرعم زي الكلب يا كلب..
سعد:هههههه أوكي من عيوني كنت أنا بعزمك عندي بس الضاهر إنتي عازمنتي..
شهد:تفكر ذي عزيمه والله إنت بتشوف كيف عزيمه ياحقير..
سعد:أوكي وبعدين إنتي أول ماتشوفينه بتندمين على كل شي قلتيه..
شهد:عن الحكي الفاضي وخذ عنوان المزرعه ..حي ......قبال ....
سعد:اوكي ياقمر خمس دقايق وأكون عندكم..
شهد:أف..((سكرت بوجهه)).
شهله:شهد أنا برووح معك المزرعه اشوفه..
شهد:لا إنتي تجلسين هنا بس أخلص أدق على السايق يجيبك هنا...
شهله:لا لاتروحين لحالك تراه كلب ..
شهد:لاتخافين أنا مو هبله زيك..
شهله:أوكي براحتك بس إنتبهي على نفسك ..
شهد:أنتبه على نفسي..!! ليه إنتي ماإنتبهتي على نفسك ها ليه جايه تنبهيني ما نبهتي نفس..ليه توك تفكرين تخافين على نفسك وعلى غيرك..
شهله:شهد خلاص جرحتيني بما فيه الكفايه لو سمحتي خلاص..
شهد:أزعجتك إعذريني يا إختي..وتقولين جرحتك وإنتي ماجرحتيني وجرحتي الكل والحين الكل بيحتقرك من شهله اللي الكل يحبها ويحترمها إلا شهله اللي ماحد يحبه ولا أحد يحترمه..
شهله:خلاص قلت لك أنا ضحيه إفهمي والله حالي حالك كلنا ضحايا..
شهد:لا إنتي مو ضحيه إنتي رحتي برجلك للعذاب وللمصخره أما أنا كل ضحيتي أخت مافكرت إلى بنفسها وليه أقولك إختي إنتي نسيتي إننا من بويضه وحده إحنا أكثر من خوات شهله إنتي طول عمرك تحسين فيني وتحسين لو انا تضايقك ومحد يفهمني غيرك..وين شهله اللي كانت تنبهني من غاده وتقولين لاتروحين لهاذا الطريق اللي يمشي فيه يضيع بس النهايه محد ضاع غيرك..والحين عن إذنك رايحه أقابل أبو ولدك..
شهله:زي ماقلت لك إنتبهي لنفسك..
((شهد إحتقرت شهله وطلعت..))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
دانه:ألوو هلا هيا..
هيا:دانه تعالي الشرقيه إحضري خطوبتي..
دانه:أوكي..متى..؟؟
هيا:الأربعاء الجاي..
دانه:طيب خلاص أنا اليوم بحجز وبشوف أقرب رحله إيه صح هذا الاربعاء ..؟؟
هيا:إيه بعد أربع أياام..
دانه:أوكي باي خليني أكلم المصممه ..باااي
هيا:بااااااااااي
دانه:ماما دقي على المصممه عندي عرس الاربعائ ..
أم نايف:الاربعاء هذا مايمدي..أجل سوي موديل عادي علشان مايطول..
دانه:أوكي وإحجزيلي طياره بكره والفستان لما يخلص إرسلولي إيه والكعب والاكسسوارت أشتريها هناك اوكي..
أم نايف:أوكي..إنتي إرسمي الموديل ونليه مع رووز عشان أشوفه وأخلي السايق يوديه للمصممه .
دانه:أوكي ماما ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السعوديه..
هيا:راكان شكلك مو مستانس لأننا بنتزوج..؟؟
راكان:لا ولو ..
هيا.:طول ما إنت معي تفكر بغيري ..
راكان:لا عادي ها وين تبين الخطبه..
هيا:لا خلاص أنا قررت ..
راكان:اممم ووين قررتي..؟؟
هيا:في الكامباوند..
راكان:أوكي مع إنو كنت أنا أبي أحجز الصاله بس ماعليه..وترى بنسكن بالقصر حقنا..
هيا:لا...
راكان:ولو ماما مسويه لنا جناح كامل..
هيا:اوكي طيب..؟؟..؟؟
راكان: إيش رايك نسوي العرس والخطوبه بنفس اليوم أحلى وإيه صح ماما تقول وين تبين العرس والخطوبه في الهوليدي إن ..أو المريديان..إنتي إختاري..
هيا:لالا هوليدي إن أحلى..
راكان:أوكي..طيب يالله تعالي معي القصر ماما تقول إنك وحشتيه.. ومره وحده تشوفين جناحنا إذا عجبك ديكوره ولا نغيره..
هيا:لا أنا مابي شي أنا أبيك إنت..
راكان:حياتي إنتي يالله مشينا ..
هيا:يالله..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
في السعوديه..
محمد:لا لحد يدخل علي..
السكرتيره:بس يا إزداز هاد واحد بيئوول إنو من شركه إلها صله معكوون..
((بس ياأستاذ هذا واحد يقول إنو من الشركه اللي لها صله معكم..))
محمد:أوكي أوكي دخليه..
السكرتيره:ماشي إستاز..
محمد:تفضل..
بو عبد الله:هلا هلا بالشريك..
محمد:هلا والله بو عبد الله ..خير غيش في غريبه جيتك..
بو عبد الله:لا بس قلت إنتو قطعتونا إحنا نقوم بالواجب..
محمد:تدري والله الشغل أبوي هالايام كله مسافر والشغل كله على راسي..
بو عبد الله:محشوم محشوم طيب وراكان..؟؟
محمد:لاراكان يقول أنا مالي شغل بسياستكم ..هع
بو عبد الله:اللي يشوفك ويشوف راكان مايقول إخوان..
محمد:إيه صح ..أنا سياسي وهو جامعي..
بو عبد الله:أنا زرتك اليوم مو بس علشان أشوفك وأسلم عليك أن جاي اقولك شي..وأنبهك منه.
محمد:تنبهني خير بو عبد الله إيش في..؟؟
بو عبد الله:خير إن شاء الله..أنا جاي أنبهك من بو حمد ترى كل السوق يدري إنو يلعب عليك ولاتنسى إنت و أبوك هوامير السوق..هالايام وهو ناوي يطيحكم طيحه..
محمد:شكرا يا بو عبد الله عالنصيحه بس يعني أنا ما أشوف إنو فيه شي
بو عبد الله:العفوا..كثير إنغشو يا وليدي محمد ..ومحد كان متوقع..
محمد:أوكي أوكي بس ممكن اعرف مين قالك إنو يبي يطيحنا في السوق..؟؟
بو عبد الله:هو مايتقرب من أحد إلا إذا كان ناوي عليه وبعدين لاتنسى قبل لاتدخلون السوق إنت وأبوك كان هو الهامور في السوق ..وكلمته هي اللي تمشي ولما جيتو إنت وأبوك خربتو عليه ..
محمد:أممم ...
بو عبد الله:وبعدين بو زايد قبل لاتيجون هو اللي خرب على بو حمد وشوف بو زايد الحين حافي منتف في الزوق...
محمد:اوكي أنا ما أدري كيف أرد لك الخدمه يابو عبد الله..
بو عبد الله :ولو مهمى يكون إنت حسبة ولدي والوالد حسبة أخوي ..المهم أنا الحين أستأذن ..
محمد:وين بدري..؟؟
بو عبد الله:لا والله عندي شغل..
محمد:إذا السالفه فيها شغل أوكي ..
بو عبد الله:يالله سلام..
محمد:سلاام..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

في السعوديه..
فيصل:أقول يمه إيش رايك اليوم نروح نتعشى بره أنا عازمك..
أم فيصل:والله ودي بس أنا اليوم بطلع مع بنت عمك لينا..
فيصل:أوكي ..الحمد الله..
أم فيصل:وين ما أكلت شي..طيب رى أيك تودينا بس تمر ليناأول لاني بتأخر.
فيصل:لا شبعت الحمد الله..طيب الساعه كم أرووح أجيب لينا .
.أم فيصل: أنا بقولك وقتها..
فيصل:طيب مه أنا الحين بطلع تبين شي..؟؟
أم فيصل:لا ياوليدي سلامتك..
فيصل:يالله..سلام..
أم فيصل :مع السلامه..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
في الرياض....
نايف:أحمد قوووووووووووول...
((أحمد توه طالع من الحمام))..
أحمد:كيف كيف القوول..؟؟
نايف:جابها ياسر..راس..
أحمد:يلعن شكله ..هذا ياسر..
نايف:لاتلعن لاتلعن .. خذ خذ حب..
أحمد:الله وحب من وين جبت ذا الحب انا أمي دايما تجيب بالكيلو طعمه جنان..
نايف:يالله الحين بيبدأ الشوط الثاني..
أحمد:أفو مامداني أتسبح أطلع يبدأ الشوط الثاني.
نايف:أوووف الحين يجيبوون البرنامج نص سعه وبعدين يجيبون الشوط الثاني..
أحمد:نايف ممكن أقولك شي..؟
نايف:ولو ياخوي تفضل..
أحمد:أي وحده من خواتك اللي ضعيفه ومو مره طويله ..وشعرها قصير لحد الرقبه ولونه كستنائي..
نايف:وإيش دراك بمواصفات شهله..؟؟
أحمد:هذي شهله..اللي كنت أشيلها وهي صغيره وكانت دايما تيجي تبوسني وترووح..؟؟
نايف:إيه شهله..وكيف عرفت مواصفاتها..؟؟
أحمد:شفتها ذيك المره بالصدفه..
نايف:متى..؟؟
أحمد:لما أنا كنت هنا وإنت قلت بترووح السوبر ماركت..كنت بالحمام دخلت هي وكانت تسب خدامتك لانها مانضفت المجلس وبعدين طلعت من الحمام سمعت وحده تغني مرتاح ..لفيت لقيتها إختك جالسه تنظف بعدين قلت آحم آحم لفت ويوم شافتني طاحت الفوطه من يدها وهربت هع..
نايف:والله إنك ..أقوول عاد إختي شهله دايما مفصخه إيش كانت لابسه..؟؟
((نايف واثق من خويه وهو أصلا أحمد كان يلعب معهم مثل خواته.. علشان كذا ماخذ الامر ببساطه ))
أحمد:والله ياخوي مارركزت..أقوول نايف..هي صف كم..؟؟
نايف:أول ثنوي..ليه..؟؟
أحمد:الصراحه ..ودي أخطب أختك شهله..
نايف:هذي الاسعه المباركه والله نسيب مثلك أحسن من غيرك..
أحمد:لا إلاول تخذ رايها..
نايف:إيه ولو..يووه هي الحين رايحه عند صديقاتها يدرسوون في مزرعه وبعدين هي ترى ماتفكر في الزواج الحين..
أحمد:عادي بس خطوبه علشان تنحجز لي هع..
نايف:لا وتنحجز..بعد ..
أحمد:والله من وقتها وبالي مهو معي..
نايف:الزبده..أنا بكره أكلمها وأرد لك خبر..
أحمد:أوكي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
في رياض..
سعد:يالله ياقمر أنا عند باب المزرعه..
شهد:قمر قمر في عينك عمى في عينك..
سعد:مقبوول منك ياعسل..
شهد:أقوول يالله أنا طالعه لك..
سعد:ليه مو أنا اللي أدخل لك..
شهد:أقوول إنت تستنى بره زي الكلب وأنا أطلع لك..يالله إحتريني..
سعد:إن شاء الله من عيوني..
((جا نايف عند المزرعه وشاف سياره وقف يبي يشوف نهاية السياره شاف إخته شهد طلعت لك وهو واقف يضحك وشوي إلا هو ماسك إيدها وهي تصرخ راح لها نايف))..
نايف:إتركها ياكلب.
سعد:ومين إنت خويها ..
نايف:أنا أخوها ياكلب..
سعد:أخوها ومدانك أخوها غريبه ماتعرف مين أنا..
((شهد خافت وماتت رعب))
نايف:إخلص إخلص مين إنت..
سعد ((وهو مستانس)):أنا أصير شفت إختك شهله ..أنا أبو ولدها..
نايف:عن الاتهبال وقول إنت مين..
سعد:يؤيؤ شكله محد قال لك ..شهد ليه ماقلتوله إنو شهله حامل مني..
نايف:ما أعتقد إنو إختي ترضا تنزل مستواها لواحد..خــ.....
سعد:بس للأسف إنها هي نزلت مستواها لي شهد تكلمي فهميه..
شهد:هاا....
نايف:شهد الكلام اللي يقوله صح..؟؟
شهد:نايف تعال أبيك شوي..
نايف:إنت إنقلع .. وإنت حسابك معي..وهذاني جاي لك ياشهد..
سعد:إبشر ياخال عيالي..
نايف((بحتقار)):تخسي مو بنت اللي تناسبنا ..
سعد:لين هنا وحدك إلا النسب والشرف ..وبعدين إدخل لاتخلي إختك تحتريك واجد..
((دخل نايف وراح سعد راح نايف لشهد وقال..))
نايف:شهد إيش سالفت إختك.
((قالت شهد لنايف سالفت هيفا وإنها قصت عليها وإن هذا إغتصبها وصار اللي صار وهو يعرف إنو إخته عقلها صغيير وماتفهم في هذي الاشياء..وطلع وخذ معه شهد وراحو المستشفى عند شهله..))
نايف:شهله..طبعا ماكان قصدك تسوين كذا وأنا كنت جاي أقول لك إنو خوي أحمد جاي يخطبك وبعدين هذي النهايه ..على العموم أنا بقو له اللي صار وهو يرضى ولا مايرضى..
شهله:نايف والل مو قصدي..
نايف: أهم شي إنك الحين تقعدين في المزرعه وماما ودانه لايدرو تعرفون دانه لسانها بسرعه يزلق..

شهله:اوكي ..
شهد:وهذا الكلب سعد إيش بتسوي فيه..؟؟
نايف:مادري أنا بقوول لأحمد وهو يعرف يتصرف في مواضيع زي كذا..
شهله:اوكي سو اللي تبي إذبحني طقني والله من حقك .. بس فكني من ذي الورطه..
نايف:ولو مهما يكون إنتي إختي.
شهله:والله ما انسى لك ها المعروف...
نايف:شهله انا إيش قلت خلاص إسكتي وترى علاقتنا مع بعض للاسف إنها بتتغير..
مرح اعطيك الثقه اللي عطيتك إياها..
شهله:أما مرح أزعل تدري ليه لأن من حقك وترى لو تسوي أكثر راضيه بعد..
نايف:ألوو هلا أحمد إنت بره طيب تعال غرفه رقم 135 أنا هناك..
أحمد:أوكي يالله أنا جاااي..
شهله:أحمد جاا..؟؟!!
نايف:إيه غطي وجهك..
شهله:يازعم ماحفظني أقوول شهد جيبي عباتي..
شهد:خذي ..أقول نايف أنا بحتريكم في الكفتريا اللي تحت..
نايف:أوكي ..
((نزلت شهد ودخل أحمد))
أحمد:السلام عليكم..
نايف:وعليكم السلام..
شهله:أهلين..
أحمد:خير إيش صاير..
نايف:إجلس أفهمك..
((جلس نايف وقال لأحمد السالفه ..وأحمد عصب على الولدوخذ بخاطره شوي من شهله))
أحمد:شهله إنتي تعرفين إيش إسمه بالكمل..؟؟
شهله:لا والله بس أعرف إنو إسمو سعد الـمهيلي .
أحمد:طيب طيب إنتي إرتاحي ومايصير خاطرك إلا طيب
نايف:ها أحمد متى نرووح نأدب هذا الحقــ...... ونقفه عند حده..؟؟
أحمد:إيه يالله مشينا بس وين إختك الثانيه خليها تيجي جل مع ..شهله..
نايف:آلوو شهد إرقي فوق أنا ليحن طالع ..
شهد:أوكي..
((نزلو أحمد ونايف ورقت شهد لشهله))..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
في السعويه:
دانه:أنا جييت..
هيا:دندونه حبيبتي وحشتيني يادوبا..
دانه:لالا من وين طالعه الشمس ..والله طالعه مره حلوه ..هههه ..
هيا:لا والله أن بس اليوم حلوه..؟؟
دانه:لا إنتي كل يوم حلوه بس اليوم أحلى شي..مره ناااايس..
هيا:إيه صح ترى اليوم العرس والخطوبه ..
دانه:إيه أحلى تفتكوون ..هههههه
أم راكان:ها حبيبتي خلصتي..
هيا:إيوه ماما خلصت ..
((هيا تنادي أم راكان بماما لأنها تحس فيها حنان الام اللي ماحت فيه مع امها اللي حتى عرسها ماجت...))
دانه:هلا خالتي..
أم راكان:هلا حبيبتي ..
دانه:شخبارك خالتي..؟؟
أم راكان:أنا تمام وإنتي حبيبتي..؟؟
دانه:أنا بخير ..ومبروووك ..
أم راكان:الله يبارك فيك..
((طلعت أم راكان وخل راكان ومحمد..وترى هيا ماتتقطا ن محمد عادي بس هم مكانو يدرون إنو دانه موجوده..))
راكان:هاحبيبتي جهزتي..
((دانه متنحا مع محمد ومحم نفس الشي ..وهيا تضحك..وراكان حس إنو في إن وضحك معهم..))
هيا :هههههههههههههههههههههه
راكان:خخخخخخخخخخخ
دانه:ها....إ...يــ..ش... فيــ...كم..؟؟
هي:لاتستهبلين شوي محمد وراكان قدامك..
دانه:آآآآآآآه ..>>صرخت ودخلت الحمام وسكرت الباب..
راكان:إيش عنده الاخ متنح ..؟؟
محم:لا ولا شي بس تذكر شغله ..في الشركه ..
هيا:أووف يلعن أبوو الصاارووخ ..كل هذا وتطلع متنح علشان الشركه..
راكان:إيه خشو بعيني..
محمد:يووه الكلام معكم ضاايع أوووف..
هيا:والله ما أضن إن الكلام معنا ضايع ..يمكن مستحي..
راكان:أصلا الشي واضح إنت متنح عليها وهي متنحه.. عليك ..
محمد:والله حتى هي كانت متنحه معي..
هيا((تبي ترفع ضغطه..)):لا هي ماتنحت علشانها ميته عليك لا حبيبي هذي طالت كذا لأنها مشتغربه..
راكان:إيه صح كلامك يا هيا..
محمد:اوووف مالت عليكم..
أم راكان:يوووه إنتو هنا يالله محمد وراكان إنزلو وبع شوي برسل ميري علشان تقولك إنو المصوره بتصور بس الحين إنزلو..
راكان:لا مامي لسه ..
محمد:وش مامي تراك كبرت مع خشتك والحين بتتزوج لا لا ..هيا ترضين زوجك ينادي إمه مامي ..كنه خكري..
هيا:لا مامي بس ماما أوكي..
أم راكان:عن لفلسفه الزايده ويالله إنزلو..
راكان :طيب .مامي ..هع
((نزلو محمد ونايف وطلعت دانه ..زوجت الموره وصورو وجا راكان وصور ..وخلصو وبدت الزفه..))
هيا:دانه تراك بتنزلين معي..
دانه:لا وأنا شكو إيش يخصني..؟؟
هيا:بلا سماجه ويالله..
انه:طيب وأمري لله..
هيا:هههههه يالله بس ..تعالي..
((نزفت ..وبدأ اللح حق الزفه والاغنيه اللي مخصصه بأسمها ..وخلصت الزفه وبدت الطقاقه..تطق..ودخلو الرجال ومادخل إلا راكان ومحمد وأبو راكان وعمانه وخواله ..ودخلو أصدقاء راكان باأخص الفرقه ..هوع وطبعا كلهم قله ومحد منهم يستحي ..))
الطقاقه..::
خليلو خليو خليلو خليو..>>من البدايه هاديه وبدت بالطق أول واحد قاام سامي صديق راكان وشوي إلا كملو كل الشله والناس مستانسين ..وكان محمد يطالع بدانه ودانه تحاول تتهرب من نظرات بس مافي مفر لأنه مابينها وبين محمد إلا كم خطوه ..وهيا مو مخليتها ترووح ..


((رقصو وإنبسطو وخلص ا لعرس وكل واحد راح بيته بس هيا وراكان كانو حاجزين جناح في الهوليدي إن ودانه بعد حجزت لها ..ومحمد أول مادرى إنو دانه بتكوون في هوليدي إن لزم يجز وحجز ..بس من دوون ماتدري دانه..)))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السعويه..
نوره:ها دكتور إيش فيها أمي ..؟؟
الدكتور:أمك حست بصدمه أويه فعشن كدا إنهارة وإنهيارها كان شديد أوي ..بس أولي إن شاء الله تشفا..
نوره:إن شاء الله يادكتور..
الدكتور:بس شوا لشي اللي خلاها تنهار هيك..؟؟
نوره:دكتور أنا قلت لها إنو فيني السرطان وبس سمعت الخبر طاحت ..
الدكتور:أووه دي صدمه أويه .. بس إحنا عاوزين دم والفصيله اللي عاوزينها مش متوفره كتير عندنا ولا بره ..
نوره:يعني إيش دكتور أمي بتموت من دوون دم ..؟
الدكتور:والله إحنا هنعمل اللي علينا ولبائي من ربنا ..توكلي على الله يابنتي..
نوره:أوكي دكتور أنا برووح أشوف لها دم..
الدكتور:أوكي بس إوعي تتأخري..
نوره:خير دكتور ليه..؟؟
الدكتور:لأن في الحاله دي لازم تبإي قمب أمك لأن الصدمه قت بسببك..وهي خيفه يصير لك حاقه ..
نوره:دكتور طيب هي حالتها سيئه..؟؟
الدكتور:تقريبا ..
:دكتور دكتور المريضه دخلت بغيبوبه مفجئه..
الدكتور:أوكي أنا قااي بسرعه..
نوره:دكتور أمي دخلت بغيبوبه..؟؟
الكتور:أنا آسف يابنتي بس حالتك أمك كل ماها ترووح للأسوأ..
:بسرعه يادكتور..
الدكتور:يالله أنا رايح أشووف أمك عن إزنك..
نوره:أذنك معك..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
في السعوديه.
((أول يووم بعد العرس ..نزل محمد تحت و راح للكفتريا وقال للقورسون..))
محمد:لو سمحت ممكن فطوور أمريكي وتخليهم يودونه غرفه رقم 65 ..
القورسون:أوكي بس حق كم نفر..؟؟
محمد:نفرواحد بس قبل مايودونه خلهم يمروون غرفتي رقم 61..
القورسون:أوكي..
((جهز الاكل ومرو عند محمد وحط محمد جمب الاكل راسله و ورده ودقو الباب على دانه..))
دانه:اأأوف مين ذا اللي جاي هالوقت..طيب طيب..
((لبست العبايه عالسريع وفتحت الباب ..))
دانه:مين طلب فطوور.؟؟
الرجال:ماعرفش هم آلولي ود لطلب ده غرفه رئم 65 هي مش دي غرفه 65 ..؟؟
دانه:إلا هذي غرف 65 ..ب أنا ماطلب.؟؟
الرجال:والله ما أعرفش ويالله السلام عليكم..
دانه:هي تعاال..أوووف حلوه ذي يحط أكل ماطلبته ويرووح..
((فتحت الرساله وكان مكووب..
..
}أهلين دانه شخبراك هذا الفطور أنا طالبه لك وآآسف عالإزعاج فيي هذا الوقت..
بس والله من أول ماشفتك باعرس سحرتيني ..ولو إني مومنهذا النوع بس وقسم بالله طوول الليل أفكرفيك..شغلتيلي بااالي والمفروووض أنا اليوم أرووح الشركه بس علشانك وربي مارحت ..وبالعافيه عليك الاكل ..يادانه ....
وشكرا ...محمد..{

دانه:شي حس فيه هذا..هههههههههه..مايدري إني ماني من هنا..
(( دخلت الحمام تغسل وجهها وكان مخذه معها الورده اللي حطاها محمد مع الرساله وكانت لابسه بجامه غيرتها ولبسة شورت ملون وبلوزه فوشيه وسوة شعرها قرنين وخلت قدلتها على وجهها عادي..طق محمد الباب إستغرب إنو محد رد فتح الباب ودخل عند السرير مالقاها وتوه بيطلع وباب الحمام جمب الباب وتوه بيطلع طلعت دانه من الحمام وتصاقهو ببعض كلهم جمدو مانهم محمد قاعد يطلها من فوووق لتحت ودانه من الصدمه طاح الورده من يدها نزل محمد وجاب الورده وعطاها..))
دانه:يســ....لــمووو..
محمد:العفوا..
((طلع محمد أول مطلع قامت دانه وتنقز وتضحك وسمع محمد صوتها إستنس هو بد ..وقرر يفاتح أمه ويقولها إنو يبي يتزوجها ..))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السعوديه..
لينا:خالد ترى أنا الحين طالعه مع مر خالي أم فيصل أوكي..؟؟
خالد:ولوحبيبتي رووحي ..
لينا:أوكي يالله أنا رايحه ألبس..
خالد:أوصلك.؟؟
لينا:لا هي وفيصل بيمرووني..
خالد:طيب حبيبتي..
((راحت لينا فوق وبلت وجلس خالد في الصاله وجا فيصل بس من دون أمه لأن جو ناس عن أمه وأمه قال له يرووح يجيبها ويجي..ركبت لينا السياره..))
فيصل:إيش دعوه أنا سواق عندك تركبين ورى ..؟؟؟
لينا:لا العفو بس ..
((ركبت لينا قادام..ومشوو.))
فيصل:أفا يالينا اول كنتي تركبين من دوون ما أقوول..
لينا:لابس أول غير..
فيصل:لا حتى قبل ماتكونين حبيبتي يوو كنتي بس بنت عمي..
لينا:فيصل ممكن تسكر الموضوع..
فيصل:أفاعليك يابنت عمي أسكر لموضوع نسكر الموضوع..إيه صح بأي شهر إنتي الحين..؟؟
لينا:أنا بالشهر الثاني..؟
((كل واحد يحول ينرفز ويقهر الثاني..))
فيصل:إلا صح وش طلع الجنين بن ولا ولد..؟؟
لينا:والله كلمت الدكتور وقاال بدري إنو نعرف وش الجنين ..؟؟
فيصل:يعني بعد كم شهر..؟؟
لينا:والله قلت لخلوودي وقال إنو راح كلم الدكور بعد ماكلمته أنا وقال يمكن بلرابع أ, الخامس ..
فيصل:إيه خلوووودي..
لينا:آلوووو هلا حبيبي ..إنت بتطلع أوكي طيب لالا أنا مطوله شوي ..يعني تقريبا 11 أو 12 لا حبيبي سلامتك...
((فيصل إنقهر من إنها تقول له حبيبي ... بدلع بس لينا دلعها طبيعي مش مصطنع ))
فيصل:أووه هذا حبيبيك خلوووي..؟؟
لينا:إيه خلوودي حبيبي وزوجي وحياتي وأبو عيالي.. في شي..؟؟
فيصل:لا لا سلامتك..
((الحب خالد وحبي خالد وباقي للي أحبه وأحب دارٍ سكن فيها ..رساله من خالد..وفتحتها وكان مكتوب عليها..))

} إذا ضاقت عليك الارض تدلع بس وعلمني ...
وربي لأقلب الدنيا على شانك وأعدلها..
وإن ماجات على مزاجك بس كلمني..
وشوف وشلون أعفسها لك وأبدلها..
وإن حبيها ..لازم لازم تعلمني ..
لأني وقتها بغار منها وببدلها..!! { المرسل :خلوودي..
((قرت لينا الرساله وبتسمت وإسغرب فيصل من إبتسامتها طالع فيها وقال..))
فيصل:أقوول وش عندك تضحكين..؟؟
لينا:لا هذا خلووودي رسل لي رساله..
فيصل:آهآآ...خلودي..
((وصلو البيت ونزلت لينا ...وفيصل منقهر منها ماقهرها واجد كثر ماهي قهرته..وعكس لينا اللي مستانسه إنها إنتصرت عليه وقهرته..))

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور cute BeShoOo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
cute bshooo, قصص من وحي الاعضاء, كلنا ضحايا في هذا الزمن
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:35 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية