لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-12, 08:36 PM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67226
المشاركات: 262
الجنس أنثى
معدل التقييم: inay عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 98

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
inay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاااااااااااااااااااااام علييييييييييييييكم

ماااااااااكل هذاا الابداااااااااااااااااااااااااع حلم ما شاء الله مبهرة باسلوبك بلغتك بالحبكة المميزة والاحداث الرائعة
سلمت يمنااااااااااااك غاليتي والحمد لله اللي ما فوت على نفسي متعة مشاركتك هذه الرواية المدهشة

المتني احداث البداية جدا موت ابوها واخوها مصطفى و في ظرف زمني قصير و انهم كانو واحدة من العديد من العائلات اللي تجرعت نفس الالم والفقدان الله يرزقهم الصبر ويضمد جراحهم و يرزقكم الامن والاستقرار وكل بلاد المسلمين يا رب

نجي للشخصياااات
الصيدلانية الغبية لين والله اتمنى اجيكم للعراق و اعطيها كفففففففف قوووووووووووي يخليها تفوق على نفسها شوي
هي من وين يحصل لها وواحد مثل عمووووووور حبيبنا الغالي ( حب اخوي زارا لا تسئ الظن) واحسن خطوة اتخذها انه قرر يرحل مثل ما يقول المتل بعيد عن العين بعيد عن القلب ولو انه مستحيل ينساها الغبية عرفت كيف تخليه غرقان بحبها
يعني انا بصراحة مو ضد التوافق في المستوى لانه كثير حالات زواج كان فيها تفاوت كبير في المستوى صار عندهم مشاكل بيضل واحد من الاطراف يحس بالنقص و حساسية وهي درست واجتهدت من حقها تختار شريك يكون كفئ لها و لتفكيرها ومستواها بس مو في حالة عمر الرجاااااال مو جاهل متعلم وطمووووح وما ترك دراسته لكسل كانت عنده ظروف اقوى منه اجبرته والمفروض تحيي فيه هالشي لو غيره ما اهتم لا لامه او اخواته وكمل ولا همه لو اقعد اعدد حسناته ما بخلص المهم اللي فهمته انه هالاحداااث من سنين يعني المفروض الحين يكون كمل لو رجع لدراسته وتخرج وساعتها حااابه اشوف ردت فعلها ممم مممكن تفهمها على انه كمل عشانها و حتى يرضيها اكسرري غرورها حلم و الا بسويها واجيكم للعراق وساعتها شوفي من راح ينقذها مني

جلنااااار وعلي علاقتهم راح تكووووووووون حلللللللللللوة ومميزة وخاصة بطبعه الناري متشوووقة كثييييير اعرف كيف راح تجمعيييهم مع بعض

لي رجعه ان شاء الله بعد ما اقرى الباااارت الجديييييييد
و بارك الله فيك اختي حلم

 
 

 

عرض البوم صور inay   رد مع اقتباس
قديم 03-05-12, 09:15 PM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224988
المشاركات: 622
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالياموولهـ عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 896

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموولهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مسائك....\ حزمة امنيات ودعوات,
حلقت لـ السماء*

وستعود (ب إستجابه ) بإذن الله

حلم ربي يفرج همك ويسر أمرك ويشرح صدرك
اكثري من الدعاء وقول ( ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري)

تقف احرفي خجله امام هذا جمال هذا البارت
بالفعل قمه ياحلم*

لينا
مرت عليك خمس سنوات ما غيرت فيك شئ بالعكس زادتك غرور
عمر جالس في قلبك ولا بعد ومتربع بيصير دكتور قد الدنيا وش تبين بعد
كنت ابد مو شايفتها قدامك ولا بعد تحتقرينه الحين كافح عشان يحقق حلمه ما ادري حلمك
كل هذا عشان تلتفتين له
وانت ابد ما عمرك شلتيه من بالك وكل كلامك لنفسك بس عشان ما تغرقين في بحر حبه*
والا وش تفسرين مقارنتك بالبنات اللي حوله وخاصه ياسمين وانت شايفه وشلون بتموت عليه
ولا فرحانه ان ما في قلبه الا انت ياليت يجي يوم وتندمين على الكبر اللي انت فيها*

علي*
ياحليلك كبرت وبدأت تخف عصبيتك على أختك موافقتك على ذهابه لـ الأردن راح يرجع لك ذكريات قديمه
ويفتح صفحه كنت ناسيه اتمنى انك تقاتل عشانها*
بس لو اعتقدنا انك بتحب جلنار يعني راح يكون أبوها وزج امك في الصوره وهم أعداء*
راح تكون صعبه عليك وعليها وعاد انت أخلاقك زفت راح تتخلى عنها الا اذا الحب قدر عليك وغير أخلاقك*

عمر
لاتنهر قلبك عن حبها انت مو بس تحبها انت تعشقها الى حد الثماله
بعد كل اللي سويته عشان توصل لقلبها جالس تنهر قلب المراهق
بعد ما حبيتها السنين هذه كلها جاي تقول لازم توقف ليش تقول كذا
تبي تحب غيرها ما تقدر لو تقدر كان سويتها من زمان
تأكد انهاراح تجيك هي وتمد يدها لك لو شفت وشلون ردة فعلها على ملك أختك*
كان تأكدت انها تحبك بس الكبر الله يكفينا شره*
الحين انت فرحت عشانه تشجع النادي اللي انت تشجعه يا حليلكم تشجعون برشلونه ههههههههه*
والله انك ترحم ولا بعد تسمي عليها*
هي فقدت شوفتك كل يوم لما كنت جارهم بس بعد تطبيقك وشوفتك كل يوم رجعت تحن اللي صبرك العمر هذا كله يصبرك بعد شوي لان البنت خلاص بدات تستوي

جلنار
يالله خمس سنين وانت عايشه على وهم ياختي هذا وانت عارفه طبعه وعصبيته ومع كذا جالسه تمنين نفسك بحلم يمكن يتحقق ويمكن لا
صح ما احب هاشم بس بعد اذا انفجر عليك يحق له*
انت موب قادره ترفضينه خايفه من أبوك الوحش*
بس ياترى اذا شفتي علي راح توقفين في وجه أبوك وخطيبك وتدافعين
عن حب مدفون في قلبك*
الشئ هذا يتوقف على موقف علي معك راح يحبك زي ما انت تحبينه*
والا راح يصدك وترضين بواقعك

في انتظار البراءه القادمه بشوق

 
 

 

عرض البوم صور اموولهـ   رد مع اقتباس
قديم 03-05-12, 11:58 PM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236809
المشاركات: 305
الجنس أنثى
معدل التقييم: صباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 707

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صباالجنووب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا حلوووووووووووووووووووو..يسعدصبااااااااااااااااااااااااح ليييييييييييييييييييين المساء بكل خير وفرح يسكن روحك الطاهرره وقلمك المبدع ...........


دقيقه..ابي ملوك تجي عندي علشان احب ..راسها وابوسها تعجبني خليها تكسر غرور ليييين اللي ع غير سنع مصدقه نفسها انها بااقي صغيررر إلآكبر جدتي اللي ماتت لها 33سنه خخخخخخخخخخخخخخخخخ


عمــــــــر يااقلبي انته ياشيخ رحمتك والله مشكله لما تحب شخص مايقدر مشاعرك مررررررره ..ليــــــــن ...قزرقط '...قزرقط ',,,قزرقط '..خخخخخخخخخخخ مااحبها ليييين مررررره عندها حاله نفسيه بجد وهي في داخلها ترى تحب عمر وإلآ ماكان تغار من ياسميين بس تعرفوا حالة الانفصام في الشخصيه خخخخخخخخ

الله يسعدك في انتظاااااااااااارك

 
 

 

عرض البوم صور صباالجنووب   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 07:34 AM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,345
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااااااااااااااام عليكم ..
وسعووووووووووووو انا جيت >>فيس خلوووي

ااااااااااااااااااااه >>فيس يتنهد واخييييييييراا وصلت ..

وفيس يعاتب ماماته ..>>ماما ليييه ماخابرتيني عن هااي الرواايه ماكلت لك آني احب لهجه الفراات إهوااايه ..>>فيس يقلد امه خخخخ

حلوووووووووووومه ..انت مو حلم يعانق السماااء لالالالالا

انت ابداااع يعاانق السمااء .. وش هالاسطوووره يابنت تخببببببببل ..

انا من شفت ماما من ضمن الحضور بصمت بالعشره انهاا فووووق الروووعه ..>>ماما زارا ماركه مسجله لك قصه تحصل على الاوسكاار الليلاااسي خخخخخخخ >>فديتج مااماااااا

حلووومه تدرين وش اكثر شي قهرني عمووور ماما يعذب نفسه ويبي يقنعهاا انه رااح يعيش حيااته ..ولك انت مخدر ومافيك اتعيش من دونهاا ..وهي الغبيييه تدري ان قلبهاا لاينبض الا له فقط ..ومع هذاا تكاابر ..>>اتركوني عليهاا فيس مشمر ساعديه يبي يكسر راسهاا بالعصاااا
بس خااطري اشوف ردة فعلهاا لما قاالوا انه راح يخطب ..اااااه ياحلوومه القفله كاانت وقفه لقلوبناا

اتوقع هالملاك قالت هالشي بس علشاان تقهر لين لانهاا تدري ان اخوهاا مخبببل عليهاا ..يعني من باب الاغاااظه لاغير
بس تدرون احسسسسن تستااهل المكااابره خل هالكبريااء ينفعهاا ..>>فيس مقهوووور

جلناار ..تدرين اني راحمتج ياعيوني ..حتى لو هو تعلق بيج ماراح تتغير نظرته بيشوفج بعين الصد والجمووود ...والله يستر لايسوي فيهاا هوااشه ويخليج تندمين انج انتظرتي هاللحظه لشوفته ..علااااااوي فديت عيونه ماعنده ثلث الثلاثه كم ههههههه

ابظاااي مو حي الله ..

شوفي حلوومه >>فيس رجع لسالفته الاولانيه ..خخخخ
انا اتوقع ان ام عمووور ماما جايه تعزم ليين على خطووبه عممممر >>ابو الشطحه هههه
عااد هنا ليين وبدون شعوور بتصب العصير فوق روسهم ههههههههههه من هول المصيييبه عااد لاتلومونهاا هذي العاصفه بعد هذااك الهدوء اللي يقولون ..>>فيس يمزح خخخخخ >>الله لايقوله ..

انا اتوقع ام عمممر راح تقول الله يسمع منك يابنتي عقباال مايقتنع ونخطب له اللي تسعده ..عااد انت يالييين تعتبر هذي قرصه لك علشاان تصحين من سباات المشااعر اللي غارقه فيه ..

حسيت مااحد قهرني كثر هالين ..>>فيس قلب عليهاا ..

حلووووووووووووووووومه ..يامبددددددعه ..تسلم الاياادي ياعيوني ونتشرف بوجود كاتبه بااارعه مثلك بينناا ..نور ليلاااس بوجودك
ربي يسهل لك كل عسيير ويوسع صدرك وينولك اللي ببالك ياااكريم ..

الا حلوومه هو فيه اياام للتنزيل والا متى ماجهز الجزء نزلتيه ؟؟؟

رياااحين من الورد لقلبك الطااهر ..




 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 05-05-12, 02:20 PM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
مصمم مبدع


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200576
المشاركات: 5,274
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 15803

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم طيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم

هلوووووو حلومة

طبعا اني متابعة الرواية أول باول وأنتضرها بأشد الاشواق كل اسبوع

واعتذر منج لو اني اقرأ واطلع بدون تعليق

بس والله سامحيني لأنو مشاغلي حيييييييل كثيرة

ماشاء الله عليج اسلوبج يخبل ومتمكة من اللغة العربية
ولو ان اللهجة العراقية منطية الرواية نكهة مختلفة

انا عادة ما احب أقرأ غير بالفصحى ... لكن معك انقلبت الموازيين

بس لج عيني فضحتينا بالمسبات ... شيكولون علينا هسة الاجانيييييب خخخخخخخ

فدوة لعيونج حبيبتي لا تغيرين ولا حرف ... كله يخبل

طبعا اني ما راح اعتب ولا ازعل ولا اعترض على نهاية الفصل القاهرة

لأني ادري بالعراقية حنينة وماتكدر تقسي قلبها هواية

حلومة جنت دااشتغل بالبيت ودا اسمع هذي الاغنية

تركت المواعين واغسلت ايديه ونشفتهم طبعا علمود لا يلو اللابتوب

ههههههه

حسيتها كولش جاية على لينا وعمر



حبيبتي تحية لقلم المتألق

بإنتضار الفصل القادم بشوق يحاكي أشواقي لتراب العراق الغالي

مووووووووووووووووه

 
 

 

عرض البوم صور أم طيبة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبرياء حتى تثبت إدانتهم . للكاتبة حلم يعانق السماء, لحنا, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, اأبرياء, الشلام, العراق, تثبت, حلم, روايه عراقيه ., عمر, إدانتهم, قصص و روايات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174653.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© - ط£ط¨ط±ظٹط§ط، ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط§ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ..‬‎ - YouTube This thread Refback 14-09-14 01:34 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط§ط¹ط¶ط§ This thread Refback 17-08-14 02:24 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 10-08-14 11:27 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:52 AM


الساعة الآن 06:42 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية