لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-12, 02:16 AM   المشاركة رقم: 601
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ياااا كونتيسه الادب..
.انتي كونتيسه تدرين لفظ كونتيسه يطلق على سيده ممكن تكون من عائله نبيله يعني اميره بالوراثه او تاخذ اللقب بنفسها من شده نبلها وقوتها..وانتي حصلتي على هاللقب بيمنااتس لانتس فعلاااا ابدعتي وبقووه فبالنسبه لي انتي كونتيسه الادب النتي ...

بـــــــــــذخ ...بـــــــــــــــذخ ... بــــــــــــــــذخ... انتي جالسه تغرقينا ببــــــــذخ ادبي مو طبيعي... بكل براءه تزيد ثقتي اني اقرأ لكاتبه حرام اقول موهووووبه الا هي منبع ومصب الموهبه...

حوووولم اداااانه تشييييييييب العييييييين حراامات والله كنت تعباانه واقرأ واقرأ واقرأ واحس ان حرااارتي ترتفع وشوووي احس ببرد .. وشوووي الا حررر موووووووت وماحسيت اني طبيعيه شووويه ولا تعدل وضعي شووويه الا من شفت دوااااي عموووري بيك..هخهخهخهه

اول شي اعتذر قلب لاني ماقدرت ارد على الادانه الثالثه مع انها سلبت قلبي وعقلي لكن الظروف اقوى..وهالادانه ماقريتها الا بعد مانزلت بفتره لكن شقووول ياا كونتيسه... ابدااااااااااااع يفوووووووووووق الوصف .. ومع الكونتيسه حولم مش هتئدر تغممممض عيينيك...

ادانه اليوووم ماحرق اعصااابي احد قد عمهم ابو محمد ولايهون هاشم وعمه ..حقيييييييييير حقييييييير وشكد ما اقول حقير ما اوفي بعد.. حظرته اجل عرف بالسالفه واخرتها يقول خليه شوي ليأدبوه وبعدين نتدخل ..دخلت في قلبك حديده يالواطي ولا طلعت منه ... لو هو ولدك محمد قلت بنستنى شويه وبعدين نتدخل عشان يتادب شووويه. يازمال؟.. والله يا ان الـــن و عومر اللي اصغر منك بميه سنه اعقل منك مليون مره..
يعجبني الــــن لما قال كل اللي في قلوبنا لك صح لو كنت مهتم لو شويه ماكان مشيت زواج لينا بهالشكل صح هو شي مفرحنا بس بعد لو مهتم ماخليت عيال اخوك بهالبلاوي ماتدري عنهم بس انت انساان طماع تبي الورث وبس ويمكن حتى انت تتمنى علي يموت عشان تورثه لو حتى ماراح تلقى وراه من الورث الا البالطو حقه بتاخذه يا الطماع..فياليتنا من فزعتك ساالمين..

لينا:لاتفكرين بقول مسكينه وبكيت وياج والله يكون بعونج انتي للحين زماااله ومطي ومع مرتبه الشرف ... اجل يااا حيوانه يقولتس القلب المخلص تعرفين اني انطي روحي لعلي بس يرجع سالم وانتي يااااا زماله على طووول تقلين انطيهااا يله انطيهاا انطوج عشر رفسات على كلااويج ياا زماله.. اناانيه بجد فكرتي بنفسج ونسيتي خاله ام عمر وبناتها اللي مالهم الا هو؟؟ نسيتي كيف انتي احتقرتي ابتعاده عن الدراسه عشانهم ؟؟ نسيت كل هذاا والحييين بكل بساطه تبغين انه يضحي بعمره عشان علي.. يضحوون بيج قبل عيد الضحيه ياا زماله.... شوفي لا تجلسين تتعذرين وتقولين حالتي النفسيه وافكاري مخربطه ومدري وشوو ؟؟ لان لو عمر بمكان اخوتس علي ماقلتي لعلي انطييه يلااا انطيه .. ايتها الزماله العوده..>>>فيس غاااضب بشده عليها...
بس الحين عاد يوم هاوشتج وخليتج ماتسوين روبيه احب اقولج .. معليه علي ان شاااء الله ماراح يصير بيه شي صراحه ان كلامتس لعمر قلب ابوو ام التعاطف اللي حسيته لما شفت وضعج كيف تعبان ومكركب..
بس يللللله علي غالي علينا من غلاته على قلب القلب عمور..>>>فيس ماينسى سالفته ابد..هع

علي : اممممم.. فيه ناس يقولون مولوده بفمها ملعقه ذهب .بس انت انولدت وانت في فمك مغرفه من مولعقه مغرررفه من زقوم... حسبي الله عليك مكفخينك وذابحينك ضرب ورفس وانت للحين لسانك متبري منك؟؟ علاااوي باابااا انتا اذا بايع عمرك ترى احنا شارين.. والله عشان القلب بيموت لو صار باخو دنياه شي.. >فيس يلف ويلف ويرجع للقلب..هخهخهخه
نجي للجد عاد علاوي.. صدق انت وش متوقع منهم يسووون.؟؟. اكيد بيذبحونك. بس اللي ماتعرفه ان جلنار جت طايره كرمالك.. والله يا ان قصتي اللي قبل شكلها بتكون صدق وبتقول جلنار لابوها انها حامل وابوها بينهار وان شاااء الله تكون هي القاصمه ويفطس وعلى جهنم على طووول..
اتوقع انت من تعرف انها رجعت بتمووت الف مره وبيكون خاطرك تذبح عمر والن والسانك هالزقوووم بيطيح سب وشتم بيهم وبيها معهم.. يعني انت الحين واثق انهم ماراح يقتلونك لانها عندك وخبيها بس لما تعرف انها رجعت خلاص بيكون كرت النجاه حقك احترق بس بنشوف وش ممكن تسوي جلنار وكيف راح ترد لك الجميل يوم انك انقذتها من عبد الملك مرتين .. وهل عمليتين بيلاقن صدى طيب عند قاسم والا هالشخص مجرم بالفطره ومايهمه أي جميل ولا بطيخ..؟


قاسم.. ولك يازمال انت من وش مخلوق كل شوي اقوول خلاص ان شاااء الله بيفطس ويودعنا غير مأسوف عليه للاخره ..وتطلع منها مثل الشعره من العجين.. بس انا لو تبي الصدق ما ابيك تموت الا عقب مايتم زواج علي وجلنار العلني ..وعقبها انا راح اذبحك بايديني وماراح استنى الجلطه تجيك ثبت لي انك رجال تقهر الجلطات فبنذبحك بشكل عملي..هخهخهخهخه

جلنار: ان شاااء الله رجعتس تفيد علي ومايكون كل اللي سواه خساره ويكون مثل المثل اللي يقول وكانك يا ابو زيد ماغزيت..>>>شكرا لفيفي عبده عرفتني على هالمثل..هع هع هع
بس والله ارحمج يا معوده شكد تحبينه وشكد راح تتعذبين من ورا هالحب... لكن الحين اهم شي علي تقدرين تنقذينه من بين يدين قاسم الكلب..

هاشم..جعلها والله تهشم ضلوعك يا الواطي..لو انت رجال كان تضاربت معه رجل لرجل مو مربطه ومغمي عيونه وطايح فيه ضرب وركل .. بس كذا الجبان يتعتنر على الواحد لما يكون ضعيف بس من يكون الضعيف قوووي بتروح بشربة مويه ياااا جبان... وجلنااار راحت عليك ولعلي طارت من ايديك... هع هع هع
وهشام ياازماااال مدري ليش الحين خطرعلى بالي انك ممكن فعلا بتوصل وبتخطف اخت علي بس بتتفاجأ انك خاطف بنت عبدالملك ساره.. >>>سيناريووو يخبل حولم لج خوذيه يامعوده عليج بالعافيه..
ولو هاشم خطف ساره بيكون هالشي اقوووى ضربه وعقاب لسرمد اللي كان ناوي علي وجا الانتقام على اخته..


بيبيه علي..ياخي احس من تطلع هالانسانه بالقصه الاضواء تتسلط عليها وكانها بفيلم كلاسيكي من حقات الابيض والاسود ..انساانه تجنن ..وموشحها بالصياح على علي يجنن..هههههههه ليته مايخلص..


الـــــــن : ياا معود حلفت عليك الا تسلم. قل اشهد ان لا اله إلا الله واشهد أن محمد عبده ورسوله. اشم لي ريحة قصة حب او استلطاف بينك وبين ميس اخت القلب .. صدق الــن تدري متوقعه تصير تموووت على ميس وخصوووصاا انها الحين بتكون امانه بين ايديك .. وبتصير تشوفها بالطلعه والنزله.. وغير اصلا حبك لعمر فبتحب اخته من حبه...هع..بس اللي واثقه منه انك ماراح تقدر تعبر عن مشاعرك لا لميس ولا لغيرها بسبب اختلاف الاديان..

عـــــــــــــمـــــــــــــــر.. تك تك تكتك... هذا قلبي يا قلبي من يشوفك ويشوف طاريك>>>فيس دايتنهد برومانسيه منقطعه النظيير..هخهخهخهخه

اول شي لاتخاف على علي.. الرجال جته جلنار المرأه السوبر وومن الحين وهي اللي بتنقذ علي من بين ايدن ابوها.. بس الخوف لو نفذوا مخططهم و خطفوا لينا والله وكتها لتحرق الاخضر واليابس لعيون مصاصه الدماء ..
الحين خلنا نشوف وش راح تسوي مع لينا الحرمه الحين في بيتك والحلم صار حقيقه واخيراا عااانق حلمك الواقع..

كونتيسه تسلم الايادي على هالادانات الرائعه ادانات خياليه تشد وتجذب وتخلينا نغوووووووووص بعالم من الابداع مايكون الا بيد متمكنه مثل يــد حُلم يعانق السماااء ...
وحولم شووويه اغاتي شويه علينا ترى خلاص مدا نستحمل بهالعذاب اللي يتعذبوه ابطالنا.. عطينا راحه بين الشوطين..هخهخهخه وهالراحه سلطي فيها الضوء على الحباااايب علي وجلنار وعمر ولينا..>>>فيس رومانسي .. اقوولتس وكلي شووووق للادانه الخامسه لا تتاخرين علينا حلوومه وزيدينا غرقاااا زيدينا يااحلى نوبات استمتاعنا زيدينا غرقا اغاتي ان الابداع ينادينا..>>والله لو يشوف قباني كيف انا حايسه كلماته كان يطلع يفلعني بقندرته ويرجع..هع

كوونتسيه الادب النتي لا تتاخرين علينا قلب فكلنا بانتظار الغرق بالادانات..

دمتي للابداع رايه وللتالق عنوان..


وعليكم السلآم يا عيوونها للكونتيسسة
الله علييج حُبحُب ،
بصـراحة يشررفني هاللقب والله زوزتي الغالية ،
وعدتي ولم تُخلفي يـا إمرأة .. فـ هنيئا لي بكِ .. يا بطييييختي هههههههه
تعرفين والله كلش حبيته ، هيجي تحسيه جاي من العصور الوسطى .. و يا جمالها من عصور ، غريب و رح يزيد جمالي بوجودكم جمال
و الأهم إنوو تعبي و جهدي ثمنتوه بـأغلى الأثمان
قلبوو إنتي ، واالله اتععععب واني أوصف أهميية وجودج وياية ،
سلاااامة عينج يا عيييني
هههههه دااحس حرارتج صاعدة ناازلة ، إنقهرت عليج صح ، بس ضحكت بسبب طريقة وصفج !
ياعيني على عمُـور صاير دوااا ، زين ديكسب أجر خخخخ ،
لا عيوني شتعتذرين ، مداااام ترجعين هيجي رجعة عنيفة أكييد ما أزعل ولآ أنقهر ، لإنوو متأكدة متغيبين الآ للضرورة ، أعرفج متصبرين عن إبن كفاح خانوووم
جميل جمييل .. لقيتي شخص جديد تكرهيه و تفرغين بيه غضبج غير لينااا ههههههه ، تعرفين حبيت شغلة الوورث
يمكن الرجااال صدق هاي نيته .. مااالت عليه اذا هيجي !
هههههههههههههههههههههههههههه آآآخ بطننني ، آخخخخخ
آكييد تدرين ليش آضحك .. ياابة والله من تعصبين على ليناا أأمووت ضحك
لااا ذيج السالفة متنـسي .. كلشششي ولآ عموور ، كلهم لاازم يصيرون بخير حتى لآ يزعل البيييك!
أتخيل علااوي صغيرووني و يرضع زقووم آوووووي خطيية إنقهرت عليه حبيبي ، والله يقهرررني ، تحسيه من قهره يـعصب و يسب > هاااي امي من تحاول تقنعني إنوو أخوية حباب ههههه
شنو رأيييج بللا بالي صـااار ؟ مو قتلج أكيييد هنالك جني ما في مكااان ماا .. يسرق أفكااااار مااا ،!!!!
واالله بسم الله ماشااء الله .. تقرين الممححي إسم الله حوولج و حوالييج هههههه ، لا صدق قلب أهنيييج على الـ توقعات الي بـ صمييييييم الصميييم !
و أحلى شي من تذووقين الثمرة الي زرعتيها و تشووفيهااا مثل متوقعتي طعمها بالضبط > حتى هنا ما ابطل تشبيهاات
صايرة حبابة وتخافين على علااوي ، والسبب معروف طبعا
هههههههههههه حلفتي على الن يسلممممم !!!!
هههههههههههههههههههههههههههههه
مـ حقووول شي ، بعدين حلم يعانق السمااء تقللكم إن شاء الله
أني حاليا سعادة الكونت .. ما أحب احجي هواية .. من الأتكيت يعني >> و كل هاللغوووة شنوو !!!!!!
إحم معلينااا .. نكمل عيني نكمل
تدرين ، كللللش صدقتي من قلتي بيبية علي من تتواجد تغطي على الكل ،
فعلااا ما اعرف ليش أحب أتعمق بهالأنسانة ، و أبين مشاعرها تجاه حفيدها .!
قصة الخطف .. شكراااا حبيبتي أخذتهاا مقصررتي هههههههه
لج والله سيناريوو خباااال ، و إنتظريني بـ خبااال أكببببررر ان شاء الله

مااكوو إستراحات عدنه ..إحنه ناااس نحب العمل و الجهد و التعب و الشد !
بس من يتعب يلععععب مو بللاا قلب ؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
آآآآآآآخ و آخاااااااات ،
المفروووض اقلج حشاااااااج حبي لتقولين هيجي على نفسج
بس مو بيدي لااازم أعبرلج عن ردة فعلي من قريت تعليقج على شعر نزاار و شيسوي اذا شااف حجيج هههههههههههه
الله يسعدج قلبي و عيووووني مثل ما إنتي دوووووم مصدر سعادة و بسمة إلي و لكل متابعييين الروآية
و اتشررررررف إنوو أني بـ روايتي قدرت أرجع بيج الحماااس الساابق لعآلم القصص ،
تره هذا إعتراف خااص .. متعرفين شقد يعنيلي ،
أحمد ربي على هالنعمـــة الي رزقنياهه
دُمتي لـ حُلم أخت و صدييقة غاليييية حييييل

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
قديم 30-08-12, 02:20 AM   المشاركة رقم: 602
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225044
المشاركات: 2,099
الجنس أنثى
معدل التقييم: رووحـْ نـادٍرْهـَ عضو سيصبح مشهورا قريبا جدارووحـْ نـادٍرْهـَ عضو سيصبح مشهورا قريبا جدارووحـْ نـادٍرْهـَ عضو سيصبح مشهورا قريبا جدارووحـْ نـادٍرْهـَ عضو سيصبح مشهورا قريبا جدارووحـْ نـادٍرْهـَ عضو سيصبح مشهورا قريبا جدارووحـْ نـادٍرْهـَ عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 657

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رووحـْ نـادٍرْهـَ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

آحــــــــــــــــم آحــــــــــــــم ,, الــــــــــــــو ,,الو الو << فيس يجهز صوته للهذره خخخخخخ

السلااام عليكم والرحمه

آآآآآآآآآآآآآآآآه << فيس التنهيدات من لما خلصت الإدااانه


طبعآ قبل لاأخووض في أحدااث الإداانه خليني أتكلم شووياات عن المشاااعير التي عصفت بي

آآخ حلووم ورب البيييت هالإداانه غييييررر دخلت جووو معها نسيييت نفسي والي حوولي
إنشدت أعصابي وتحولت عيوني وتشنجن وإنهرت وأنا أقرااا
لدرجة خلصت الإدانه وجلست مكاني عشر دقاايق متصلللبه ينادوني مبتسسمه وفااغه فاهي خخخ
وقمت أكمل شغلي وأنا أردد حراامات تصير بت قااسم حرامات تصير بت قاسم حرامات << فيس الجنون من الإدانه خخخخخ

الله يساااامح إبدااعك المجنوون وين بيوديييييييييييييييييييينااا


نرجع لمحور حديثنا وأحداااااااااث الإداانه

علــــــــــــــي
يابوووووحسسسين ولك يابوحسسسين نعلللعلاا ابو ابو هالحب الي خربط عقلك وخلاك مادا تعرف قلبك من معدتك
يامــــــــا قلنا لك هذا قلبك ابو حسسن قلبك والله قلبك,, داإنته تحبها لجلناار بس مو راضي تفتهم وتريح بالك وتريحنا قالها الن , ماااأحد يغير الي برااسك
بس نحمممد الله هسسه رجع لك عقلك وعرفت قلبك من معدتك

آآآآآآآآآآآخ ياقلبي عليييييييييييك يابعد قللبي أنااا كيف بتتخلص من هالبلااوي وترتااح مع حبك جلنااروه هالمنكووبه
يعني كذا خلاص هي من الأول مااتتحمل وتحبك بجنون ولمااشاافت القبوول منك بتنهااااار
ومن يشيلكم يالأثنييييييين مصيبه والله بتطيحون لي بلحظة مشاعر فيااضه ويكشفكم قااسم الكلب ويطيييييح حظكم فوووق ماهو طاااايح من الأول

قوووووووموا قاام حظكم هالميييت قوموا إنهزموا إتخبوا أي شي بس لااتقعدون لي حااظنين بعض وتجيبون مصيبه ثاانيه

أو بتقعدون تسوون لي المضحين من أجل الحب وكل واحد يقول ما أروح إلا بالثاني
عاجبكم حبكم الي ماأدري كييف صاير,, حب طاااااااايح حظه

أتوقع يدخل هشاااموووووه وتركبه شيااااطين العراق والسعوديه والشااام والكره الأرضيه كلهااااا

ثم يهجم عليهم ويمسك جلنااروه ويطييح حظها ضررررب ,, ويقووم علــي ويسحبها ويداافع عن الحب وتصير مضاربه بين الإثنين ويدخل قاسم وتتخربط جلنار ووو << فيييس قام يخرررف ع كيفه هههههههههههه

تووقع بسس ماعلييكم

المهم علااااااااااااااااوي دخيييل الله إنهززززم يابعد علي ولين وجلنار وكلللهم
دخيييل الله لااتسوي فيها بااتماان ولك والله بتموووووووت يامجنوووون

<< اااااااااااااااااااا إهئ إهــــــئ فيس إنهاار


جلنااار تكفيييييييين أملنا فيك ولا الباتمان علي مااامنه رجاء ,,
خليه ينهزم وإنهزمي معه لأنه ماايمشي إلا الي براااسه ,و وأصلاا مستحييل ينهزم كذاا لازم يتفرعن على قااسم أعررفه أناا
مسووي أبو سبع أرواح مدرري وش قصة القووه الي فييه
بس إنتي لاتعااندين لان هسسه مو وقت عنااد مفهوووم عييني جلناار <<والله مادايفتهمووون هالإثنييين عاجبهم جو الحب التعذييبي الي هم فييه

حلوووووووم ريحيناا ياكونتيساااا ريحينا يرحم والديك فهميهم هزميهم طلعيهم أهم شيي نبيييهم ساااالمين
ونعيش الحب معهم << الفيس الرومانسسي خخخخ


يالله ما أقول غيير إستوودعتكم ربي من بطشش قااسم الكلب << فييس مصصددق بقوووه


لينـــــــــااا
إسسسمعي يابنت أبوووك يا أخت أخوووك ,, هسسه مو تشوفيناا كلناا وااقفين معك ونلوم عموور
تجين تتفرعنييين وتتكبرين وتعااندين وترجعين لطيحااان الحظ مال عيونك الخضر هااي

إسسمعي ترا انا واااقفه معك مو لخضاار عيونك بس عشان علااوي بعد قلبي والله
إفتهممي يازمااله وإسمعي كلاام عمور الرجال لهسه وهو خاايف الله وماسك نفسه لا يطيح حظك
وإنت مثل الي يدوور الفتييل ويبي يشعل النااار

إركككدي ركدت شيااطينك إن شاء الله ,,
يعني خلاص قلنا مسكينه ومتأثرره ومدري وشو بس إمسسسكي لساانك جعله القص يالكذااابه
هالحين تكرهييينهم ,و يعني تسوين إستعطااف ولا مكابره ولا إش الي تسوينه وتبينه بالضبط
شووووووووووفي الإداانه الجاايه وبسس الإدانه الجايه هااه يا إما تتعدلييين ولا والله يصييييير الي يصير معك,,
عمووووووور معه كل الحق بالي يسوييييه فيك يالأناانيييه << فيس يهدد

عموووور
بيض الله وجهك يالخوي لاا مااقصرت والله ياولد أبوك وأخو أخوااتك والله
وقفتك قداام عبدالمللك وقفة رجاااااال ,, مااقصرت والله
وصبرك ع لييييييينك بعد قمة التحمل والله
شووف قلتها أنا هي الإدانه الجايه بس إن ماتعدلت مالك إلا من صااار لك محاااميه ومليون محااااااميه
وبتتعدل إن شااء تتعدل << إيه كأني أشووفها تبي لها مصيبه تعدلها هالزمااله


حلم بالله شوفي لنا حل مع هاللين ولا أقوول لك عندي حل
دخلي زاارا مكانها أنا أشهد الروايه بتصير دماااااااااااااار << خخخخخخخخخخخخخ فيس بدأ يخربط


ألــــــــــــــــــــــــــن ياصديقنااااا
إنني لا ألمح بوااادر حب خفــــــــــي يلووح بالأفقق القرييب
وهذا الحب مااهو إلا لــ لمييييييييييييييييييس

إيه كشفنااااااااااااك بسس بسس ,, أذكرررك أذككرك إما صرت تصبح وتمسي تهذي بها وتصييييييييير هي سبب دخولك للإسلاااااااااااااااام << صح حلوووووووم

وأفسسر أمنييتك لما رديت ع جوال عمور لما تمنيت إنها آيه الي ردت
مااهو إلا خوووووووووف من إنك تصدق المشااعر الي دااخلك للميس
لان سبق وتوترت لما شفتها في المقابله ولما ردت ع الجوال برضو توترت فإنت خفت إنها تكون ميسس ويصير توترك من شخصص واحد وهذا التوتر ماله تفسسسير إلا مشااعر حدييثة الولاادة

وتمنيت تكون آيه لأن وقتها بتكذب مشاااعرك ويصير توترك شي طبيعي أهم شي إنه مو دلييل على مشاعرك المولوده لميس

بس كل شششي طلع وااااااضح وعشاان كذا لمحت الحب الخفي << فيسس يقول إن شاء الله توقعه صح لأن تعبت وأنا أحلل مشااعر هالمسسيحي الله يهدييييييييييه عاجلاً




آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حلووووووووووم ياكونتيستنا الجمييله ,, الله يعطيك العافيه ويحميك من عيون خلقه ويزيدك من فضله
ويوووسع صدرك مثل مااااااااوسعتي صدووورنا يا أميرتنا إنتيي


ننتظـــــر الإدانه السااااااااااااادسه بشوووق ملتههب وصبر فااااااارغ فلاتطولين علينا يامبدعه

رووح

 
 

 

عرض البوم صور رووحـْ نـادٍرْهـَ   رد مع اقتباس
قديم 30-08-12, 06:33 AM   المشاركة رقم: 603
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,044
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحك بنفحات الرضاء والرحمة
حُلم ماذا اخط من حروف لأفيك قدر روعتك
هل انثر روعة براءة ام ما فاقها وصفاً من ادانات
الملفت الكم الهائل من روعة التعبير المجازي للشخوص
فأجد كل شخصيه قد وصفتها لنا بأسلوب ملفت مبهر لا تليق الا بها من تشبيهات
عمر يا من تسن له السيوف ليقتص به لجرم اجحافه وظلمه لزينب
اهنيك عزيزتي اميرة البيان على وصفك ليس لتجسيد حبه
انه عاشق وهناك فرق قد اجتاز البحار ليطوف انحاء الفضاء بينه وبين الحب
ما الحب الا قطره في بحار العشق
هل يلام العاشق
فالعاشق لا يعرف الحب
لانه ارتوي منه جرعات خدرته ليراه سطحي مع ما يشعر به
العشق ليس المضخه الصغيره الرحومه بك
ما العشق الا الجوف وما يحويه حتى يتسلط خلايا الدماغ
هل نطالب ان يحكم عقله فخلاياه قد تشربت العشق اعوام عديده
لا اعلم اشعر انه لن يرتوي من عشقه سوى الالم الا اذا كانت والدته حلم رحيمه بابنها البار وجعلته يرتوي من نهر عشقه ينابيع عذبه نقيه
زينب يامن قامت الحروب لنصرتك و قرعت ابواب لتستفيق من غفوتها
فهي من يطلق عليها الاميره النائمه
الم ياتي العاشق ويطرق بابك !
ماذا كان جوابك ايتها الاميره الحالمه !
هل الصمت له صدى لتستفيقي من غفلتك ؟
انتِ ايتها الاميره من بعثرتي سريرك بيديك ليترك اثاره لتخثر شراينك
لو انك احببتِ خطيبك بصدق ما لم تفرطي فيه حتى لو سوف تقطع رقبتك
لكنك كنيتي له المشاعر فقط لا غير ولم تصلي للحب بعد
فكيف لو كان عشق ما استبد بخطيبك
كيف تسلطين دعوه على عاشق لم يرد نحر وريده بيد انثى
ارتشف عشقه حتى غص به فلم يعد يستطيع تجرعه ولا اخراجه ليعود لطفولته بين احضان والدته لترسم ببسمتها وعبق عطرها طهر قلبه

لين وآآآه عليها من لين
لكم اتجرع وجع هذه الفتاه
كيف تريد من فتاه تربت بين كنف وعنفوان الرجوله ان تكون ردودها
هي فعلاً مثل اللبوه تخدش كل من يريد الاقتراب منها بكبرياء و شموخ
وحين تستريح تأن من الم واحد هو الفقد
هي تجسد عنفوان الرجل بجسد أمرأة تتمنى الخلاص منه
لكنها لا تستطيع فهي ابنة رجل شهيد واخت جبل شامخ
ارحمي حالها ياحلم فهي ابنتك لا تجعليها تكسر فحين تكسر سوف تزهق روحها
لان من يرتدي ثوب القوه وهو بنيان هش من الداخل يتحول الى اشلاء متناثره
جلنار
ربما لك من اسمك نصيب لتصيبك شظايا نار زوجك وابيك
كيف من يحمل تخصصها يكون بمثل هوانها وضعفها
كيف لا تملك اساليب ملتويه لتستطيع اخراج ذاتها مما يحاك لها
حبها للجبل الشامخ وبذور عشق تجرعتها وسقتها من مرارة ما عاشته
لانها لم تحظى يوم ان راءت سوى اشباه الرجال حولها
التفت حول جبلها الشامخ حتى تستظل بكل جوانبه من لسعات نار والدها
هل سيسقطها جبلها الشامخ من اعلاه لتتحول الى اشلاء ام يبني لها كهفً
علي
ايها الجبل الشامخ يامن صخوره حين تتساقط يتعثر من حوله بها ويظل صامد
لا اتعجب ان من عاش بكنف الجبروت والحرمان وسفك الدماء ان لا يكون راسخ كالجبال
وان سقطت صخره منه لا تهزه بل تزيده صلابة
هذا الجبل الشامخ كان يبحث عن رياح الربيع الشذيه بعبق نعومتها لتلتف من حوله لتزيده نشوه وشموخ
حُلم الإدانة الخامسه فاقت ماقبها من روعتها
اتخذتِ من الالماس ريشة لنثر حروفك
هل سوف تكون للبسمه معنى بين حروفك
ام يبرق الالماس وهو متوشح بالدماء
تعلمين دعي من تجرع الوجع شهوراً ليرسوا
ولتبدأ حرب الوطيس بين سرمد وهشام فلا حسافه عليهم
وليرقد عبد الملك مبجلاً بين الغضبان
ويرحل قاسم برصاصه طائشه لا تخترق جسده انما يتلقفها الهواء
لان من على شاكلته لا نتمنى له الموت قتيل ويترحم عليه بنوا البشر
دام بريق بيان بوحك
دمت بحفظ الرحمن



 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 30-08-12, 02:06 PM   المشاركة رقم: 604
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216254
المشاركات: 121
الجنس أنثى
معدل التقييم: MaNiLa عضو على طريق الابداعMaNiLa عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
MaNiLa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلو عيني، آمماح آمماح ..

~

بالنسبة لكلامك عن بطىء سير الأحداث، أقول لك نحن نثق فيكِ جدا ، و نعلم أنه سواءً تباطئت أو تسارعت الأحداث فهذا يخدم السياق ..
و نحن لم نشعُر أصلا بهذا .. لا نشعر سوى بالانسجام الكلي و المتعة .. الكثير من المتعة !

//

آلن :عيني هات راسك أبوسه ! بردت قلبي في مرت عبد الملك !
مدانفتهم شتسوي و شقصتك مع ميس .. بس ممستعجلين .. خلي علاوي يرجع بالسلامه و نتفرغ لك !

لينا .. صايره أثوله فعلا !
من زمان ما قالت (أكرهك) وهالمرة قالتها بالجمله !

عمر .. رزقه الله الصبر !


شعرتُ بالرغبة في البكاء أمام موقف علِي و جلنار .... و قليلا من الغيرة !
كان حال علي أحسن مما توقعت، على الأقل يستطيع الحركة و الكلام .. وعلى ما يبدو الأخذ بالأحضان و التقبيل أيضا !!


..
..


فرحت فرح مش طبيعي لما قلتي أن علي هو كان أساس الرواية .. حسيت بالانتصار هع
من زمان كنت راح أسئلك عن الفكرة الأولى للرواية وكل مرة أنسى ..
الله يسعد قلبك يا بنت أم علي يا أخت علي !
اِيــــــــــــــــــــــــــــــــــه لاااااااااااااااااااااااااااااا .. لا تقوليلي أن أخوكِ هو مصدر الاِلهام !!!! << فيس يسرق فلوس و يشوف أقرب حجز لبغداد

 
 

 

عرض البوم صور MaNiLa   رد مع اقتباس
قديم 30-08-12, 08:50 PM   المشاركة رقم: 605
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241424
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: Mahaty73 عضو على طريق الابداعMahaty73 عضو على طريق الابداعMahaty73 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 225

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mahaty73 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حلم يعانق السماء

كم اسعدتي قلبي بروايتك هذه يا رائعة

يا الله كم كان فصلك رائع
يفيض يفيض مشاعر جياشة
مشاعر حب و ولاء و انتماء و وفاء و إيثار ....أرقى أنواع المشاعر على الإطلاق
يا لروعتها و يالكمالها بين أبطالك .....



لم تشعر إنها ما زالت تحتضن يده سوى الآن ، فـ نفذت ما توسلته به ، لـ ترفع كفه و تقبله بـ إنكسار نفخ قلبه بمشـاعر مجنونة : رووووووو...
إنكتـم صوتها عندمـا دفع بها لـ صدره ، ضاغطا عليها بـ قوة و فيض من المشاعر يعتمل به ، مشاعر لم يعتقد بإنه يحملها
العديد من القبلات أغدق بها فوق رأسهـا المغطى بخمار داكن اللون ، و كإنه هكذا سيمتص منها وجعا .. كان له يد في إشعاله !
همس قرب إذنها بـ جدية : إششش .. سمعيني ، إذا تريديني أروح ، تجين .. لإن إذا بقيتي يكتلوج إنتي هم

دسـت بـ رأسها فيه أكثر ، مختلسة قطرات فقط من جرة العشق التي ستـصوم عنه مستقبلا ، و لعجبها إنه لم يمنعها .. بل شد ذراعيه حولها متمتمـا بنبرة صلبت عمودها الفقري : جلنـ.ــ.ـ.ــار .. حرامات إنتي .. بت قاسم !!





يا الله ما اروع الفصل و ما أجمل أحداثه...
يالهذه المشاعر الفياضة التي تهيج في قلوب الابطال
جلنار و علي ....أبطالي الذين ارى ولاءهم و وفاء كل منهما للآخر يفوق كل وصف
مشاعر ارتقت لتعانق السماء برقيها و نبلها و عمقها ......

الموقف الأخير دمعت له عيناي
ياااااااااه يا علي كم تحبك زوجتك جلنار .... تتمنى الموت فدوة لعيونك يا نشمي

ياريت ياريت يا حلم ..أتمنى عليك من كل قلبي أن تجعلي نهاية علي مع جلنار في اي طريقة كانت ....حتى لو اخترت لهما الشهادة معا ....لا تجعلي أحدهما يعيش و الآخر يموت ...

لا لا حلم غيرت رأيي بسم الله عليهم ربي يحميهم ...خليهم يتزوجوا و يعيشوا بحب و سعادة ...و الله ابو حسن يستاهل .. والله العراق منورة بيه لأبو حسن .....هذا بطل بغداد يا حلم ....ابن الرافدين الشامخ الأبيّ ... رمز الصمود و النقاء و النشامة و العروبة الأصيلة ..... الله يحميــــــــــــــــــــــــك يا عليّ

..عاشت الأيادي حبيبتي و تسلم ايديكِ و عينيكِ


حلم يعانق السماء ..أنت مبدعة يا عزيزتي بكل ما تعنيه الكلمة ...كل الحب و التقدير لك و لقلمك الفاتن

حبيبتي حلم ....كوني بخير



مهاتي

 
 

 

عرض البوم صور Mahaty73   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبرياء حتى تثبت إدانتهم . للكاتبة حلم يعانق السماء, لحنا, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, اأبرياء, الشلام, العراق, تثبت, حلم, روايه عراقيه ., عمر, إدانتهم, قصص و روايات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174653.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© - ط£ط¨ط±ظٹط§ط، ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط§ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ..&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 14-09-14 01:34 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط§ط¹ط¶ط§ This thread Refback 17-08-14 02:24 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 10-08-14 11:27 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:52 AM


الساعة الآن 06:01 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية