لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-12, 09:33 AM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت رادوي مشاهدة المشاركة
   لالا وش دعوه حلم...
ناويه تقطعين قلوبنا والا كيف..؟؟؟
تبين تزوجين عمووري...!!
مستحييييييل...
اخته تكذب صح..؟؟
مستحيل عموري يتزوج غيرها...
اصلا هو مايرضى يظلم بنت الناس معاه...!!
ولو كانوا جايين للفستان بس...
ليه يجون كلهم...؟؟؟
هالملك هذي انا كااارهتهاااا...حماااره...
شكلها تبي تقهر لينوو وبس..

اصلا لين تغيرت...
كل شيء فيها تغير..؟؟
اسلوبها مع عمر وطريقة كلامها معه..تدل على انها تغيرت...
بيكون غبي لو فرط فيها بعد ماصبر كل هالمده عشانها...
وهي...
بتكون اغبى لو رضت انه ياخذ وحده غيرها....
هي ماتتحمل ياسمين....وهي مجرد انها تتقرب منه بس...
وشلون بتتحمل تشوف زوجته...!!

بعدين امه...
امه مو حاسه بولدها...وعارفه ان قلبه مازال متعلق بلين...
اكيد ماراح تزوجه...
لالا مستحيل.....<<فيس دموعه معبيه المكان....

....

عمور....

ليتني بس قطعت شوكلاته عندك..
ياحظها بس اللي توقف يمك...
الله لا يلوم ياسمين ولا كل البنات بعد...
دام طيبت قلبك وحبك لها تذكرك بانها نست تطلب شيء هي تحبه...
تكفى عمووري لا تجرحها...
اصلا انت مو قاسي..!!
خلاص عاقبتها بمافيه الكفايه..
اللحين انت بتصير دكتور ومالها كلمه عليك...
قول ان اهلك راحوا يخطبوها...حرام تكسر اللي بنينااه بينكم..!!

لين..

شفتي يالغبيه...
هذا هو كلام رسل صار حقيقه...مو قلنا بتندمين..!!
يالله من هنا للبراءة الثامنه تعذبي...
وابكي ونوحي......
بس ان شاء الله حلم الطيوبه بتسمع كلامنا...
وبتخلي اخته هالمغروره تقول ان انتي ان شاء الله بتكونين زوجته...

جوجو...

الله يعينك ياقلبي.....ويصبرك...
ان شاء الله بتشوفين علاوي قريب...
وولد عمك هشاموه هذا بيدري انك بتحبينه...
وبيغسل يده منك...
وبينسحب من السالفه وياخذ زينه...<<مو كذا احسن..!!

رسل...

صحيح انتي مالك طله الا ماندر...
لكن كلامك كله مؤثر...
وكثر الدق يفك اللحام...
بسببك بيجتمعون علاوي وجوجو...
وبسبب كلامك....هالغبيه اللي قلبها قالب ثلج بتتحرك أخيرا...
وموفقه ان شاء الله مع عريسك...

شوفوا انا من اللحين اقولكم...
الفريق اللي يشجعه عموري ولينا انا بعد اشجعه...
عادي برشلونه والا الريال..
المهم...
معاهم معاهم...عليهم عليهم...
خخخخخخخ

مشكوره ياقلبي على هالابداااع...
وواصلي احنا معاكي...
واصلي واحنا وراكي...

تحياتي..


آسسسسم آلله على قلووبكم يآ قلببي
منووورة مسيرتنآ حبييييي
هممم .. مآ آعرف عموري شنآوي .. نشوف قريبآ آن شآآء آلله
طيب يآ ريآلية مدري برشلوونية .. مننووووورتني وآلله آلعظيييم
آصلآ آفتتتخر بهآلطلة آلحلووة .. يآ عمممري آ نتتتي
لتحرميني وجوودج

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
قديم 10-05-12, 09:42 AM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   قلبي قلبي قلبي. ياامعوووووووووووووددداااا ياا حووولم قابل ما اتفقنا هيجي عيني.. قلنااا نموتها حره ونقهرها قهر بس موو يرووح يخطب فد مره وحده..>>فيس مغمي عليه وماراح يجي الرد الا لما يصحى..

***************************************************
السلام عليكم ..
وابشركم ان هذا المستخدم صحى من الاغمائه..هخهخهخه
حوولم والله وبنجيب راااااااااااااااااس هالزماااااله اخيراا..ههههههههه.. بس ياااا دادا انتي وقفتي على مقطع نااااااااااااااااااااااااااااااارررررررررر اكشن بشكل مو طبيعي .يسلم هالراس ياامعووده.. ابدااع والله ياا حولم. الجزء روووووووعه بكل ماتحمله الكلمه من معنى حبيت هالقفزه بالسنوات والاحلى طريقه الدخوول متقنه مره.. الدخله المباشره بدون عنوان مكتوب فيه بعد خمس سنوات ..تفاجأت والله من شفتها كملت الاربع والعشرين .. ووصلت قمة اعجابي بهالابداع لما شفت .. جلنار تعرف اخبار علي ولينا عن طريق صديقتها رسل..واللله انتس مبدعه مااشااء الله عليتس يااابنت بغداد...
ايه صح قبل ما انسى والله اني اعجبت بنفسي كل الاعجاب لما شفت موقف عموووري وياسمين .. احسن هالزماله ماراح يخليها ترجع للارض الا قرصه قوووويه مثل خطووبه عمر .بس خطبه حووولم ماتوصل للزواج>>فيس خايف.
والله قنبببببببله مو متوقعه اجل عموووووري عين السيح خطب؟؟ كلووولييييييييييش احسن خلي هالزمااله تعض اصابعها ندم مفكره الرجال بيجلس مفرزن نفسه والا بيخللها على حسابها ..>>فيس يطالع فيها بنص عين ويقول انتي ماتعرفين المثل اللي يقول عصفور باليد ولا عشره ع الشجره ..؟ وانتي طيرتي العصفور اللي باليد واحلمي عااد حلم بالعشره.هخهخهخه


لينا : يله هسه باوعي وين وصلج الصخام اللي بمخج.. موتي حسره وقهر هسه ياا المطييي الرجال طار من بين ايدنج وانتي موتي بحسرتج مفكره الرجال قابل يقعد عمره كله ينتظر هالوجه؟ الحين الواحد وهو متفق مع حبيبته يكشت فيها ومايصبر وهالدور تبين واحد يصبر وهو مامعه أي اشااره للقبول..؟؟ خمس سنين وانتي للحين بهالغرور وكل يوم زايد بعد . انطبي بس وخليج بهالغرور لين تصيرين قد بيبيت علي..هخهخهخه.. يله انقلعي اشوف من هنانا بيني وبين حولم كلمة راس..
حولم تعالي تعالي قلبي بوشوشتس شووويه>>فيس يوشوش..
قلبي انت هذا مقلب من ملاك بس عشان تقهررر هالزماله مو هيجي قلب؟؟
تكفين عاد يااا حوولم صح انا تقهرني هالزماله وتبط كبدي وابيها تااخذ درس يخليها تتندم على هالحيونه و الغرور اللي هي فيه بس مو توصل عاد ان الرجال يخطب.. وان كانه صدق خطب فيه شي اسمه فسخ خطبه>>فيس بدأ يعد الخطط لفشل الخطوبه..هخهخهخه
يله لينا تعالي عندي خلصنا من حولم.. شوفي انتي الحين اتووقع ان وجهتس بيعطي الوااااااااان قوس قزح من هالخبر هذا اذااا ماااصااحبه اغماااءه مثل اللي صارت لي..>>فيس يكبر وقع الخبر عليها كود انها تنهار وتروح لعمر وهي تطامر وتخطبه من نفسه.هخهخهخهخه
والله موقف صعب وخصووصاا عقب عاد قمة الغرور اللي كنتي فيها وانتي تقولين


بس سؤال لين لما انتي فعلا ماتحبينه ولا تفكرين فيه ومعتبره انه بعد له كوووومه على مايوصل لطموحج ليش اجل ماخذ حيززززز كبييييييييييييييييير من افكارتس . تدرين والله احس ان بيج انفصام شخصيه تحبين امه واتقولين ما احبه وانتي كذابه وكلنا نعرف هالشي الا انتي او بالاصح تكابرين عن هالشي .. عمر الحين ماشي صح سواء كان بالعمل او بالدراسه او بالحياة بما انه خطب خلص هالشي بيخليتس تمووتين حسره وغم وقهر.. بس لو تعطينه اشااره وحده بس بترتاحين.. والله نفسي اشووف وقع الخبر عليتس..ههههههههههه
بس تدرين ما اتووقع صدق خطب هذي ملاك يمكن تقصد لما عمر يخطب بيشترون من المحل ملابس مو قصدها الحين ويمكن اصلاا كعاده امه تقوله يخطب ويمكن هو هالمره قال افكر وجديا بالموضوع.ملاك يمكن تبين شخصية شريره بس بااين انها تحب عمر لحد الامتلاك ولانها تشووف حب اخوها للينا ماتبي يكون لها شريك في قلبه ماتعرف الغبيه ان حبه لها غييييييير .. ويمكن تكون ملاك هي اللي بتقربهم لبعض فد يوم بدون ماتحس ..شلون ما ادري ؟هذي عليتس حووووولم.. >>فيس ابتسامته شقااقيه

جلناااااااار : انا بعد من شفت هشام للحين موجود بحياتس تضاايقت مره لدرجه ان كان نفسي اروح معاتس لبيت رسل..هخهخهخه
والله يااهو مغثثثثثثثثثثه للحين خاطبتس ؟؟ اووف طبعا اكيد عنده حلم ويبي يحققه وطموح لازم يووصل له.. ايه اتووقع انه يحب اختس الكبيره ومووووو بعيد يكون هو اللي قتل زوجهاا طبعااا بامر من ابوج عيني ..عشان كذا لما شاف بنت اختس حس بضيقه. هالضيقه ماراح تجيه الا اما لانه يحب اختس وزوجها تزوجها قبله او لانه هو السبب في يتم بنتها وعشان كذا كل ماشافها تذكر عملته السوداااء .
اهم شي الحين نبي نتخلص منه ونبعده عن طريقنا بس مانبيه يقتل نبيه يموت موته طبيعيه>>يااعيني على الحنان..هخهخهخه
وبالنسبه لعلي اتمنى بس اشوف لقااائكم مع بعض .. ولاتفكرين انه ناسي وجودتس او ناسي الوجه صدقيني من يشوفتس راح ترجع له الذاكره هذاا اذاا اصلا ماكان حافظ هالوجه صم.؟ ويمكن يكون محتفظ بالشعره السودااء>>فيس مصخها عاد بالتوقعات الخياليه.هخخهخهخه
امممممممم والله يمكن فعلا علي اختفظ بالشعره وهو مايدري ليش يحتفظ فيها..؟ بس فيه حاجه قالت له احتفظ بيها وهو سمع الكلام بدون مايفهم ليش.؟

عمر : الف الف مبرووووووووك تكميلك لتعليمك والله ورفعت رااسي فووق>>فيس فخور ببطله..هخهخه
بس كمل الحين مهمتك واكسر رااس هالمغرووره لينا وخلينا نشوووف دموعها اربع اربع وكيف راح تكون مكسووره ومقهووره لما تشوفك بالمستشفى وانت خلاص صرت لوحده ثانيه وتستاااهلك فعلااا .. مال وجمال وشباااب وشهاده يعني متفووقه على لينا حتى وخصووصاا من الناحيه الاجتماعيه..هخهخهخه
خليها تفقع شووي من القهر ويفش هالنفخ اللي براسها ومسووي لها ازمه نفسيه وهي معتقده انها فوووق الجميع بشهادتها.؟
رسل ياابا شوفي حل ويا هالمصرقعه صاحبتج والا انتي كذا>>فيس يسوي الاوكيه .لعاد صاحبتج ليش ماكانت مثلج

حوولم بارت رااائع بكل لغات العالم اقولها..>> تخيلي اني اقولها بكل اللغات اللي تعرفينها واللي ماتعرفينها..هع
بانتظار البارت القادم اذا الله احيانا فرجاااااءن لاتتاخرين علينا خلينا نشوف وش نرسي عليه خطبه والا مقلب وبيكون من وراه فاايده..هخهخهخه اللي متوقعته الحين لو كانت الخطبه صحيحه لعــمـــر. فاتوقع ان بيبيت علي راح تبدأ فعلا تزن على راسه عشان يتزوج ..مو عمر صاحبه خطب خلاص هو بعد لازم يخطب..>>فيس العجايزالغيورات.هخهخهخه


وعليييكم آلسلآم حبي

هلآآآآآ آلله بزوووزوو آلشرقييية !!

ووووي آسسسم آلله عليج من آلآغمآءة و آلحمدُ لله على سلآمتج
تررره حيرتيني .. هسه شسوي ؟؟ يعني آفسخ آلخطبة ؟!
شفتي قلبج طيب متريدين تعذبيها صدق .. يآآ وييليي على طيبتج هههههههه
نيآآآهاااا .. عجبتج القفزة مووو ؟؟ طلعت حوولم مو هينة وعدهه سوآلف حلووة صح ؟!
ترره كلآمج متنآقض آكثر من لييينااا الزمآلة .. هسه آنتي فرحآنة لآن خطب لو لآ ؟؟ فهميني !!
وشووشووي عيني وشوشوي .. هممم عود آفكر بآلموضوع > بديت آستنذل !!
هههههه وآلله عجبتني فكرتج على الجدة .. رح آبووووقهآ :) بس مو هسه !

حبيبة قلبي .. مآكو دآعي آقووول شي موو ؟؟
تعرفين مكآنتج زيين .. ومنوو ما يعششق مثل هالردود و يتخبببل عليهآ
منوووووورتني يآ بنت آلشرررقية

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
قديم 10-05-12, 09:53 AM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inay مشاهدة المشاركة
   السلاااااااااااااااااااااام علييييييييييييييكم

ماااااااااكل هذاا الابداااااااااااااااااااااااااع حلم ما شاء الله مبهرة باسلوبك بلغتك بالحبكة المميزة والاحداث الرائعة
سلمت يمنااااااااااااك غاليتي والحمد لله اللي ما فوت على نفسي متعة مشاركتك هذه الرواية المدهشة

المتني احداث البداية جدا موت ابوها واخوها مصطفى و في ظرف زمني قصير و انهم كانو واحدة من العديد من العائلات اللي تجرعت نفس الالم والفقدان الله يرزقهم الصبر ويضمد جراحهم و يرزقكم الامن والاستقرار وكل بلاد المسلمين يا رب

نجي للشخصياااات
الصيدلانية الغبية لين والله اتمنى اجيكم للعراق و اعطيها كفففففففف قوووووووووووي يخليها تفوق على نفسها شوي
هي من وين يحصل لها وواحد مثل عمووووووور حبيبنا الغالي ( حب اخوي زارا لا تسئ الظن) واحسن خطوة اتخذها انه قرر يرحل مثل ما يقول المتل بعيد عن العين بعيد عن القلب ولو انه مستحيل ينساها الغبية عرفت كيف تخليه غرقان بحبها
يعني انا بصراحة مو ضد التوافق في المستوى لانه كثير حالات زواج كان فيها تفاوت كبير في المستوى صار عندهم مشاكل بيضل واحد من الاطراف يحس بالنقص و حساسية وهي درست واجتهدت من حقها تختار شريك يكون كفئ لها و لتفكيرها ومستواها بس مو في حالة عمر الرجاااااال مو جاهل متعلم وطمووووح وما ترك دراسته لكسل كانت عنده ظروف اقوى منه اجبرته والمفروض تحيي فيه هالشي لو غيره ما اهتم لا لامه او اخواته وكمل ولا همه لو اقعد اعدد حسناته ما بخلص المهم اللي فهمته انه هالاحداااث من سنين يعني المفروض الحين يكون كمل لو رجع لدراسته وتخرج وساعتها حااابه اشوف ردت فعلها ممم مممكن تفهمها على انه كمل عشانها و حتى يرضيها اكسرري غرورها حلم و الا بسويها واجيكم للعراق وساعتها شوفي من راح ينقذها مني

جلنااااار وعلي علاقتهم راح تكووووووووون حلللللللللللوة ومميزة وخاصة بطبعه الناري متشوووقة كثييييير اعرف كيف راح تجمعيييهم مع بعض

لي رجعه ان شاء الله بعد ما اقرى الباااارت الجديييييييد
و بارك الله فيك اختي حلم


وعليييكم آلسلآآم

مآ كل هذآآآ آلنووور ؟؟ حبيييييبتي آننتتتتتي
آمييين يآربي .. لجميييع بلآد الآسلآم .. !
تعآآآلي يآ هلآآ بييج .. بس لتضربيهاااا خطيية .. بعدين عموووري مييقبل آكيد يزعل علييج

آلله يبآآرك يـ عممممرج يآ رووحي
منووره

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
قديم 10-05-12, 09:57 AM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموولهـ مشاهدة المشاركة
   مسائك....\ حزمة امنيات ودعوات,
حلقت لـ السماء*

وستعود (ب إستجابه ) بإذن الله

حلم ربي يفرج همك ويسر أمرك ويشرح صدرك
اكثري من الدعاء وقول ( ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري)

تقف احرفي خجله امام هذا جمال هذا البارت
بالفعل قمه ياحلم*

لينا
مرت عليك خمس سنوات ما غيرت فيك شئ بالعكس زادتك غرور
عمر جالس في قلبك ولا بعد ومتربع بيصير دكتور قد الدنيا وش تبين بعد
كنت ابد مو شايفتها قدامك ولا بعد تحتقرينه الحين كافح عشان يحقق حلمه ما ادري حلمك
كل هذا عشان تلتفتين له
وانت ابد ما عمرك شلتيه من بالك وكل كلامك لنفسك بس عشان ما تغرقين في بحر حبه*
والا وش تفسرين مقارنتك بالبنات اللي حوله وخاصه ياسمين وانت شايفه وشلون بتموت عليه
ولا فرحانه ان ما في قلبه الا انت ياليت يجي يوم وتندمين على الكبر اللي انت فيها*

علي*
ياحليلك كبرت وبدأت تخف عصبيتك على أختك موافقتك على ذهابه لـ الأردن راح يرجع لك ذكريات قديمه
ويفتح صفحه كنت ناسيه اتمنى انك تقاتل عشانها*
بس لو اعتقدنا انك بتحب جلنار يعني راح يكون أبوها وزج امك في الصوره وهم أعداء*
راح تكون صعبه عليك وعليها وعاد انت أخلاقك زفت راح تتخلى عنها الا اذا الحب قدر عليك وغير أخلاقك*

عمر
لاتنهر قلبك عن حبها انت مو بس تحبها انت تعشقها الى حد الثماله
بعد كل اللي سويته عشان توصل لقلبها جالس تنهر قلب المراهق
بعد ما حبيتها السنين هذه كلها جاي تقول لازم توقف ليش تقول كذا
تبي تحب غيرها ما تقدر لو تقدر كان سويتها من زمان
تأكد انهاراح تجيك هي وتمد يدها لك لو شفت وشلون ردة فعلها على ملك أختك*
كان تأكدت انها تحبك بس الكبر الله يكفينا شره*
الحين انت فرحت عشانه تشجع النادي اللي انت تشجعه يا حليلكم تشجعون برشلونه ههههههههه*
والله انك ترحم ولا بعد تسمي عليها*
هي فقدت شوفتك كل يوم لما كنت جارهم بس بعد تطبيقك وشوفتك كل يوم رجعت تحن اللي صبرك العمر هذا كله يصبرك بعد شوي لان البنت خلاص بدات تستوي

جلنار
يالله خمس سنين وانت عايشه على وهم ياختي هذا وانت عارفه طبعه وعصبيته ومع كذا جالسه تمنين نفسك بحلم يمكن يتحقق ويمكن لا
صح ما احب هاشم بس بعد اذا انفجر عليك يحق له*
انت موب قادره ترفضينه خايفه من أبوك الوحش*
بس ياترى اذا شفتي علي راح توقفين في وجه أبوك وخطيبك وتدافعين
عن حب مدفون في قلبك*
الشئ هذا يتوقف على موقف علي معك راح يحبك زي ما انت تحبينه*
والا راح يصدك وترضين بواقعك

في انتظار البراءه القادمه بشوق


مسآؤكْ رضآ آلررحمممن .. ثُم رضآه ثم رضآه يآربْ
آعشششق آمسيآتك~ يآ عُمممري
آن شآء آلله قلب . .على لسآني و مآ آنسى ذكر ربيِ
بصرآحة دعوآتكم فرررجت همي ورة آذن آلله
يعني هسه شلوون عرفتي يشجعون برشلوونة ؟؟ لآآ آني حآولت مآ آبيين حتى متصير حزآزيآت . و لآن آني آشجع مدرييييييد و آريد آلكل مثلي بس ميصير ف قلت مآ آبيين آحسسسن !!

حبيييبتي .. مكآنك بآلقلبْ .. آلله آعلم به!
آتمنـى هذهـِ آلـ مسآآآندة . .آرآها في كُل خطوة لي
بحفظ آلله يآ قلب قلبي

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
قديم 10-05-12, 10:00 AM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
كونتيسة الأدب النتي


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240233
المشاركات: 841
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالقحلمْ يُعآنقْ السمَآء عضو متالق
نقاط التقييم: 3128

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلمْ يُعآنقْ السمَآء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلمْ يُعآنقْ السمَآء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباالجنووب مشاهدة المشاركة
   هلا حلوووووووووووووووووووو..يسعدصبااااااااااااااااااااااااح ليييييييييييييييييييين المساء بكل خير وفرح يسكن روحك الطاهرره وقلمك المبدع ...........


دقيقه..ابي ملوك تجي عندي علشان احب ..راسها وابوسها تعجبني خليها تكسر غرور ليييين اللي ع غير سنع مصدقه نفسها انها بااقي صغيررر إلآكبر جدتي اللي ماتت لها 33سنه خخخخخخخخخخخخخخخخخ


عمــــــــر يااقلبي انته ياشيخ رحمتك والله مشكله لما تحب شخص مايقدر مشاعرك مررررررره ..ليــــــــن ...قزرقط '...قزرقط ',,,قزرقط '..خخخخخخخخخخخ مااحبها ليييين مررررره عندها حاله نفسيه بجد وهي في داخلها ترى تحب عمر وإلآ ماكان تغار من ياسميين بس تعرفوا حالة الانفصام في الشخصيه خخخخخخخخ

الله يسعدك في انتظاااااااااااارك


يآ روووووح حلوووومة
يسسسسعد لي عممممرج كله ياااربْ
هههههه هيجي يزعل عموور تره .. كلكم ضد حبيبته هوه ميييقبل !!

آلله يــرررزقققني حبكم على طووول قلبي آنتي

صبــآآوي آلوووردة .. آلله لآيحرررمني منج يآآآربْ

 
 

 

عرض البوم صور حلمْ يُعآنقْ السمَآء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبرياء حتى تثبت إدانتهم . للكاتبة حلم يعانق السماء, لحنا, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, اأبرياء, الشلام, العراق, تثبت, حلم, روايه عراقيه ., عمر, إدانتهم, قصص و روايات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174653.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© - ط£ط¨ط±ظٹط§ط، ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط§ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ..&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 14-09-14 01:34 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† ظˆط­ظٹ ظ‚ظ„ظ… ط§ظ„ط§ط¹ط¶ط§ This thread Refback 17-08-14 02:24 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 10-08-14 11:27 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط£ط¨ط±ظٹط§ ط­طھظ‰ طھط«ط¨طھ ط¥ط¯ط§ظ†طھظ‡ظ… ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:52 AM


الساعة الآن 04:48 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية