لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (11) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-13, 11:10 AM   المشاركة رقم: 1606
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184297
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهد الشقي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 81

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهد الشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

طيش الافارس لايموت حرام عليك
بكيييييييييت
وناصر العاشق المنسي كافي ابيه

 
 

 

عرض البوم صور الهد الشقي   رد مع اقتباس
قديم 23-02-13, 09:00 PM   المشاركة رقم: 1607
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190283
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوآل ! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوآل ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

يالله بارت جميل فيه مشاعر توجع كثييير :(

عجبني هنا
رتيل أخذت نفس عميق لتُثبَت عينيْها به : ماراح أحبسك فيني وأنتظرك تحنَ! ولا راح أمنع دموعي من أنها تبكي عليك! راح ابكِي لين تنتهي من داخلي! ولحظتها راح تعرف حجم خسارتك ليْ وراح أعرف كيف ممكن تجي النزوات ثقيلة!!

يوجع كلامها وشعورها هنا :(

سلطاان رغم كرهي له وعدم فهمي له احيانا
الا انه كسسسر خااطري ووجعني ضعفه
ماحبيت انكساره ابدا

ريم مالومها مو فاهمة شي وتصرفات ريان مو واضحة

هيفا مجنووونة هالبنت تجنن بس عسى ماتدخل بربع فيصل وهذرتهم :/

رتيل وعز

عز من زمان وهو قاهرني بتصرفاته مع رتيل قبل والحين اللي رجع لها
يكسر خاطري ايه من ناحية اهله بس اتمنى يندم باللي يسويه برتيل هي مو لعبة لها مشاعر ويكفي انها مفضوحة بحبها له :(

الجوهرة اتمنى من قلبي اشوفها سعيدة هالانسانة دايم مشاكل تجيها تنرحم :(

كل بارت احلى من الثاني واوجع
الله يسهل لك ياطيش يارب وتكمل الرواية على خير ومثل ماتبين
وتكون النهاية سعييدة ❤

 
 

 

عرض البوم صور نوآل !   رد مع اقتباس
قديم 23-02-13, 09:07 PM   المشاركة رقم: 1608
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186607
المشاركات: 640
الجنس أنثى
معدل التقييم: اريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 607

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اريج الجوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

يعطيك العافيه بارت مولع رومانسيه مع اكشن





سلطان : مسألة إني أتضايق منها هذا أمر تركته للوقت ، ماني متضايق من أحد ولا أنتظر أسف من أحد!
صعد دمعُه القاسِي في محجره لتُضيء عيناه ببكاءٍ معلَق : محد بيعرف ويحس بحجم حزني الحين!


الله اكبر عليك مانتي متضايق ياكثر ماتكابر على عمرك ياسلطان



سلطان يهذي بوجعه : مصدوم منها! إذا أنا غلطت وقهرتها في أيَ شيء فأكيد أنه شي مؤقت هي بتقهرني عُمر كامل! . . ردَت عليَ بأكثر شي يوجعني يا حصَة!!! . . أنتِ أكثر وحدة تعرفين وش كثر متشفق على طفل يحمل إسمي! ممكن أستوعب أنها تسوي أيَ شي بس ماأستوعب أنها تكون لئيمة هالقدَ! تبي تكسرني بطلاقها! وتكسرني بأني آخر شخص يعرف بحملها . .
حصة : الجوهرة مو كذا
سلطان يُكمل بروح مخضبَة بحزنٍ،أسى، غمَ، بأس و شجَن، يُكمل بعبراتٍ ظهرت بعد عُمرٍ طويل لم يتجرأ أن يُتيح لحزنه فرصة أن يتوسَع بتفكيره وقلبه، دائِمًا ما كان يترك البكاء يتغلغل في داخله دُون أن تلتفت إليه عيناه ولكن هذه اللحظة كل حواسَه تلتفت لقلبه ولحزنه.
: إلا كذا! لمَا حاولت أرجع وأصحح معها حياتنا صدَت وهي حارمتني حتى من أني أعرف بالموضوع! إذا أنا غلطت ألف مرة هي غلطت مرَة وتساوي هالألف كلها! هي اللي تبي الطلاق! وراحت .. سوَت اللي براسها وماكلفت نفسها تقولي!! . . ولو ما زلَ لسانك ما قلتي لي! . . أنتِ شايفة أنه تصرفها طبيعي؟ ومالي حق أتضايق



المثل يقول الي يده بالنار مو مثل الي يده بالماء


الحين حسيت بطعم القهر واثر شي يقهر المراه الضرب والاحتقار وكثير امور سويته ولا تبالي تضحك وتبسم كانك تسمع نكته ولا تسوي شي يفرح يعني نسيت حرقك له ولا ضربك وش نقول وش نخلي وكل هالامور هي نسته علشان حبك لاكن يوم لك ويومن عليك ياسلطان






سلطان بلع صوتُه كغصَة عكَرت صفو الكلمات. خرجت حصة ليُغمض عينيْه ثانيتيْن وبنصفها الثانِي فتحها لتسقط دمعة من عينِه اليسرى، دمعةٌ لم يُثبَط مسارها بأيَ جهد، تركها للحياة، للثبات الذي عاش به لسنواتٍ مديدة، للإتزان الذي لم يتخلى عنه الا عند الجوهرة، تركها تسقُط بحزنٍ إلتم حوله كجماعَة توحدت به.


ياهني عينك ياجوهره لو انتي شايفتن هالدمعه علشان يبرد الي بخاطرك كله



رتيل: عزيز
عبدالعزيز : يا روحه
رتيل ببكاءٍ يتصببُ من نهرٍ مجراهُ عيناها : سامح! سامح والله بيجبر خاطرك



ماتصبر ياعز بس تشوف دموعه تخور الي عندك بس الله يعينه عليك



رتيل بتشفَي تنظرُ إليها من أقدامها حتى رأسها بطريقةٍ تفصيلية مُهينة، بمكِر : ممكن يا روحي تعطيني المفتاح
عبدالعزيز نظر لنبرتها المتغنجة، إبتسم لا إراديًا: لا مو ممكن
أثير تأفأفت : بس تحلَ مشاكلك معها نادني . . وقفت ليسحبها عبدالعزيز من ذراعها ويُجلسها رُغمًا عنها : اللي ينطبق عليها ينطبق عليك
أثير: لا تساويني معها . .
رتيل استغلت إنشغالهما لتسحب المفتاح وتأخذ الكوب، بقهر سكبته عليها لتُردف بسخرية: كِذا صار فيه فرق بيني وبينك على الأقل شكليًا . . مشَت بخطواتٍ سريعة نحو الغرفة، فتحتها لتدخل وتغلق قبل أن يصِل إليها عبدالعزيز.


يازينه من شغل بردتي تسبدي بالاثير عسى مااثير لو مكمله بعد وصابتن على عزك نصفه احسن



يأتِ صوته واضحًا بجانب إذنه ليلفظ : أنهينا لك موضوع فارس! أما ناصر بالسجن عطني بس يومين وتدفنه بنفسك.


لا لايكون بس ذبحوه يوم زانت اموره هو وعبير ياويل قلبي عليك ياعبير مالحقتي تفرحين

 
 

 

عرض البوم صور اريج الجوري   رد مع اقتباس
قديم 23-02-13, 11:54 PM   المشاركة رقم: 1609
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170595
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: اروع المشاعر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اروع المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

مساء الخير على الجميع*

طيش ابدعتي ابدعتي*

نجي للتعليق عالبارت

سلطان والجوهرة
مدري متى بيعيشوا براحة جايبين الهم الى نفسهم بنفسهم مللونا وهم طول الوقت هواش لاهجدت الجوهرة زعل سلطان ولاهجد سلطان زعلت الجوهرة*
وسلطان يعني بدل مايفرح بحمل الجوهرة وينسى قساوته شوي سوا قضية جديدة ومشكلة جديدة هذا وهو من شاف الموت بعيونه ماكان يفكر الا بها*
*شخصيته معقدة وماتنفهم *احسه حتى هو مو عارف وش يبي بس ان شاء الله قريب يحل القضية العويصة اللي بينه وبين الجوهرة*
*
عبد العزيز &رتيل

الله يعين رتيل على جنونه وش بيسوي فيها اللحين بعد؟؟؟
وهالخايسة اثير فوق شينها قوات عينها كريهة وماتنطاق خصوصاً لا تلصقت بعزيز*
بس احسن شيء سوته رتيل لما كبت الكوفي عليها تخيلت شكلها
بس حسافة ماكان حار ويحرق وجهها متى تنقلع ونفتك منها*

فارس&عبير

وش صار في فارس؟؟؟لايكون مات؟؟؟
والله لينجن رائد ويقلب عاليها واطيها خصوصاً ان اغلى شيء عنده هو فارس*

ناصر&غادة*

الله يعينهم بس ويطلع ناصر بالسلامة *

ريم&ريان*

المعقد ..ماحد سلم من عقده لا الجوهرة المسكينة ولارريم ولا حتى منى*
بس اتوقع علاجه بيكون على يد ريم

فيصل &هيفاء

اتوقع بتعرف بالمصيبة اللي دخل فيها فيصل وممكن تساعده شوي

احس ان البارت الجاي بيكون قنبلة موقوتة خصوصاً لاصارت المواجهة بين رائد والجوهي*

يالله ننتظرك الجمعة على خير ان شاء الله*

 
 

 

عرض البوم صور اروع المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 24-02-13, 11:29 AM   المشاركة رقم: 1610
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48988
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: اساميس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اساميس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

السلام عليكم

كيفك طيش
الروااايه رااااائعه جداً اعجز فعلاً عن وصف روعتها واحداثها الشيقه سلمت يدينك وافكارك
فعلا ننتظرها بشغف .

مشاعر رتيل وعز ذكرتني براويه سبق قرائتها للكاتبه اثير النشمي احس اسلوبك مشابه في وصف المشاعر بين الطرفين .
حبكه الروايه واحداثها البوليسيه والالغاز فيها جدا مثيره .
تطرقتي لقضيه اجتماعيه مهمه وحساسه ممكن قليل اللي يتجرأون يتطرقون لها ( تركي- الجوهره) وابدعتي بالوصف .

فعلا انتي رائعه والى الامام وبالتوفيق .
حاولت اضيفك بتويتر وماقبلتي الاضافه :).

 
 

 

عرض البوم صور اساميس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
. قصص و روايات, لمحت في, للكاتبة طيش!, أبو سعود, ليلاس, معصية, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, مقبرتي, الثغر, العم مقرن, تجسس, حكايات, رتيل و عبير, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية, روايه مميزة, شرطة, شفتيها, عبدالعزيز, طيش, طيف
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174470.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ ظ…ظ‚ط¨ط±طھظٹ .wmv | FunnyCat.TV This thread Refback 18-09-17 01:05 PM
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط·ظٹط´ This thread Refback 02-10-16 03:01 PM
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط·ظٹط´ This thread Refback 01-10-16 07:16 AM
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط·ظٹط´ This thread Refback 28-08-16 07:38 PM
[ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط©] ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ ظ…ظ‚ط¨ط±طھظٹ … - ط¥ظ„ط³طھظˆظ† (ط¢ظٹظˆط§) This thread Refback 27-02-16 04:26 PM
Untitled document This thread Refback 12-02-15 09:34 PM
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ ظ…ظ‚ط¨ط±طھظٹ .wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:35 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ This thread Refback 14-08-14 05:11 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ This thread Refback 05-08-14 09:23 AM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 02:20 AM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 05:00 AM


الساعة الآن 01:36 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية