لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (11) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-13, 01:22 AM   المشاركة رقم: 1596
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103074
المشاركات: 387
الجنس أنثى
معدل التقييم: لحظة شموخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لحظة شموخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته .. صباحكم رضى الرحمن

شكراً شكراً شكراُ شكراُ ششكراُ شكراً شكراً شكراُ شكراُ ششكراُ شكراً شكراً شكراُ شكراُ ششكراُ شكراً شكراً شكراُ شكراُ ششكراُ شكراً شكراً شكراُ شكراُ ششكراُ.. قد البحر.. وبعد السما ..وكبر الارض.. وعدد النجوم والكواكب والمجرات ومانعلم بوجوده ومالا نعلم .. شكراُ عدد ماكان وعدد ما يكون ششششششششششششششششششششششششششششكراً
يا اله الكون ارحمني يا ربي إرفق بي ... ابداع ابداع ابداع ليس لسماه سقف ولا لارضه قاع ولا لبحره شاطئ .. طيش ي طيش ماذا تفعلين ..مشهد عزيز ورتيل إجرامي بكل ما للكلمه من معنى ودلاله وتأثير وبُعد .. قسم بربي انه ليس عزيز السادي بل انتي.. كاد قلبي ينفجر من اضلعي ..اشعر اني رتيل لم اتمنى في حياتي ان يتجسد شخص في رواية كما عزيز لاعذبه واحرقه واصلبه وهو حي دون ان اقتله وليس ذلك بشافيً غليلي .. بحثت لك ي عزيز عن حرف في قاموس الاعذار عن حرف واحد فقط اغفر لك به مافعلته ولم اجد.. ي الهي الهذا الحد وجعك ..لان تعذب روح تسكن روحك وقلب ينبض بين اضلعك وعقل يفكر في راسك وانفاس تخرج من رئتيك شهقيا لتعود البها زفيرا ..ي الهي منك ومن حبك المحرق .. رتيل بربك اهدي انه يعذب نفسه اضعاف مايعذبك ..عزائك انه مهما فعل فتأكدي ي صغيرتي الاثيره انه سيوجعه الاف مؤلفه ماسيوجعك ..دعيه يبحث عن الانتقام ..عن اللذه الساديه في جرحك ..ولكنه سيعود صدقيني سيعود .. لكن لو عاد وارتميتِ تحت قدميه حبا وعشقا مثل ماتفعلين دائما صدقيني طيش انتي الخاسره سأبحث عن بيتك جامعتك اياً كان وسأقتلك اني حذرتك فانتبهي ارجوك اجعلي رتيل تنتصر عليه ويتعذب بها عمره كله دون أن يظفر بطرف ثوبها..ارجووووووووووووك
سلطان جوهره وجوهرة سلطان ..ي لهف قلبي عليكما ..ي وجع الفراق الصعب ..ي نوح الدقائق وبكاء الثواني ونحيب الساعات ..ي كل البدايات النهايه فعلا انتما كل البدايات النهاية .. رغم الحب رغم التضحية مازال هناك عثرات لا نفهمها دائما تقف في وجوهنا.. سطان الجوهره ارجوك تعقل ارجوك لا تجعل هذا الحمل عقاب اخر للجوهره السلطانيه لانك فقط لا تستطيع ان تعترف حتى لنفسك انك تعشقها وتهيم وتغرق وتتنفس تحت الماء ..افرح ارجوك فسحة من فرح لتنعش قلبيكما ارجوكم ..
عبدالرحمن لا اريد ان اكون قاسية عليك رغم كل ما حصل لك ..ولكن ذنب رتيل برقبتك وحدك عذابها بسببك وحدك انت من هيأت لهذا العشق ان ينمو ويكبر.. حتى اصبح دلهاً صعبا قاسيا متشبعا بالعقد ..ذنب قلبين بين حكم الهوى ومطرقة السندان انت سببه.. لما هيأت له ان ينمو لما جمعته برابط مقدس بلغ به درجه العشق ..لما رتقت الخرق حتى اتسع الشق لما لم تتركها تنساه وتتجاهله حتى تقدر ..لما توسط لشخص بين يديه غير ابنتك يواسيه لو تركها وليس لها سوى بقايا كرامه ومحض حزن دامس.. لما مددت لذلك الفتى اليد وانت تعلم جيدا ان بداخله وحش سيظهر بالقريب لانك انت من ربيته وسقيته حتى كبر واصبح كاسحا .. تعلم بانك في يوم ستخرج المارد من القمقم فلما جعلت تلك الصغيرة تواجهه لوحدها انت تعلم انه سيعلم يوما وسينفجر ولن يجد وقتها سوى قلبه ليقتلعه فيقهرك ويموت هو مرتاحا كما يظن ..ولكنه سيموت كمدا وحزنا وحسرة ع ذلك المخلوق الصغير اللذي نحره ..
فاااااااااااارس الرجل الوحيد المتصالح مع نفسه في هذه الملحمه رغم عيوبه ..هل تعلم انني قرأت مشهدك مع رائد مرات ومرات وفي كل مره جعلتني اتعاطف مع رائد بشده لدرجه اني للحظة نسيت سعوديتي وتعاطفت معه بل كدت ان احبه ..ي ألهي ماكل هذه المشاعر التي رتبتها ي طيش في مشهد واحد وربي انه من اروع مشاهدك للان.. روعه روعه روعه.. حب اب وعذاب ابن طاعه والد وعشق رجل شابت ناصيته في الحب ..الهي انك تنهلين الابداع نهلا ي طيش اكاد اقسم ان الكلمات تنساب معك كما الماء الزلال بدون تعب ولا وصب .. هل تعلمين اني قرات البارت خمس مرات تقريبا من قمة الروعه التي يحملها والابداع اللذي يزخر به والاتقان اللذي يزينه ..اشكرك ي طيش ع لحظات المتعه القاسية التي اعيشها معك ..
اصح حل ان تعود عبير لابيها علك ي عبدالرحمن تهدأ قليلا وتتزن ويرتاح فكرك المشغول بها ..فتركز وتخطط وتكتشف الخونه وتنشب الفخ للمعتدين ليسقطوا .. سلطان اتمنى ان يقع خبر طفلك القادم كالماء ع روحك المجدبه لتسكن روحك المضطربه دوما لتنتقم لحادثك المدبر شر انتقام .. اكثرر ما يغبن انه مهما بلغ ذكاء الانسان لابد ان تكون لديه ثغرات ينفذ منها الاغبياء ببساطه لينكشف لهم مالم ينكشف قبلا .. اعلم ان رائد داهيه وان سليمان ادهى .. ولكني اثق ان الله معكم ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) ..
اجتهد ي ناصر لتصل لعزيز وتستطيع ان تقنعه ان لا يد لك في دس الموضوع وتاخير علمه به اتعشم في بقايا الانسان بداخلك ي عزيز ان تغفر .. لعل روئيت غاده تكون ..وداوني بالتي كانت هي الداء .. اتمنى ان يلحقوا قبل ان تقتل تلك المسسكينه كمدا ع كبريائها وكرامتها .. اثير اثق في قوة شخصك وراجحة انوثتك ان تكتشفي انك مجرد اداه لينتقم بك عزيز من نفسه فتنسحبي باقل الخسائر ولا ترضي ع نفسك الاهانه فذلك الفتى فقد عقله واستعذب قتل النساء ..اتركيه وحيدا خالي الوفاض من المجرم والجلاد معاًُ..
سليمان ارى طريقا اسوداً ووحوش ضاريه واشواك وسكاكين ومعاول وقاذفات صواريخ وطائرات ا ربي جي .. وهاون ودبابات .. تنهش ارضك نهشا .. الموت الاسود قادم لا محاله في القريب فستعد .. عزيز هو من سيقلب الطاوله ع الكل اثق في ذلك ..رائد لا اعلم لماذا ولكن اتمنى موتك بهدوء بعيدا عن الكل قبل ان تُعذب ليس من اجلك ولكن لخاطر فارس فقط فيكفيه عذاب عبير .. يراودني كابوس اسود انك ستفصلين فارس وعبير للابد وان هذه الخرجه ستكون الاخيرة بينهما ارجوك طيش لا تعاقبي رائد بؤد قلب فارس .. ( دبريها كيف مدري بس خلي عبدالرحمن يرجعها له بعد ما ينتهي كل شي بلييييييييييز )..
عزيز اتمنى ان تتصالح مع نفسك برؤيه غاده .. لا اعلم ي عزيز هل اكرهك واحقد عليك .. ام اتعاطف معك واحبك ..طيش لا ادري هل اكره ابطالك ام احبهم اني مشتته فعلا هل التمس لهم الاعذار ام انصب لهم المحكمه واستدعي السياف .. فعلاً هنا يكمن الابداع والحرفيه ان تجعلينا في داومه لانعلم مع من نقف ومع من نتعاطف .. لله درك
واصلي ي مبدعه ننتظرك بالهفه كل اسبوع فكما قال السيف.. لذة الحب في الشئ القليل وانتي ان قرأناك يوميا اخشى ان نصاب بسكته من شدة الفر ح واللذة .. الا يقال ان الفرح يقتل احيانا هذا انتي نحتاجك في جرعات حتى لا نثمل فنقد عقولنا فنهلك ..كما اننا لانريد لهذذا الابداع ان ينقطع نريده ان يستمر ولو كل اسبوع مره .. اخاف من البنات والا كنت قلت لك مابغى النهايه طولي قد ماتقدرين مابنملك ابد ( تعبت من الفصحى خخ)
واخيرا اعذري كلماتي المبعثرة ..وحماستي الشديدة فكل ذلك من قوة النور اللذي جهر عيني شكرا ي مفخرتنا السعوديه ... قبله ع جبين الابداع

 
 

 

عرض البوم صور لحظة شموخ   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 02:51 AM   المشاركة رقم: 1597
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60662
المشاركات: 177
الجنس أنثى
معدل التقييم: كادية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 26

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كادية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا زلت في قمة ابداعك طيش ،تتلاعب اناملك بأوتار القلوب شداً وإرخاءً
ولكني لست هنااليوم لأعبر عن اعجابي بحرفك واستمتاعي بروايتك فهذا أمرتجاوزناه منذ أمد.
أنا هنا لأستنكر عليك أمرا واتمنى أن يتسع صدرك لتقبلة ؛فالنقد ابداء للإيجابيات وتوضيح للسلبيات تفاديا لتكرارها.
نعم أنا هنا استنكر عليك في هذا الجزء وما يسبقة مباشرة إقحامك الأيات القرآنية المقدسة كلام الله وجعلها جزء من مشهد رومانسي احدهما بين سلطان والجوهرة واخترتي آية عظيمة من سورة عظيمة تهز القلب هزا تحذيرا من النفاق وتخويفا منه فإذا بك تنقلينه إلينا بصورة حالمة في عتاب بين متحابين !هل تضمنين ألا يعود هذا المشهد لكل فتاة قرأته في روايتك عندما تكون مختلية بكتاب الله تتلو هذه الآية تعبدا وتقربا الى الله فاذا بالشيطان يقودها لتذكر ذلك المشهد بدلا من تدبر هذه الآية
وكررت ذلك في قولك(( عبدالعزيز بحشرجة قلبه : ان عذَابها كان غرامَا . . وأنتِ عذابي يا رتيل.
إلا الآيات القرآنية! هي أشدُ من يوقعني بحزنٍ لا ينضب، هي أكثرُ الكلمات صدقًا وأكثرها بكاءً. موجع يا عزيز حتى في إستخدامك للآيات،))
سبحان الله !كيف فاتك هذا الأمر؟؟!!!!
أنا متأكدة أنه خطأ ليس مقصود ،فهذا لا يحدث من كاتبة بمثل نضجك وعمق فهمك !
انجعل القرأن كالشعر ؟!نعبر به في أي موضع
أجعلت عذاب العشق كعذاب جهنم ؟؟؟؟؟؟
اتقارنين كلام الله بكلمات البشر؟؟؟؟استغفر الله وسبحان الله العظيم وأعيذك بالله من سقطات القلم
تأملي تفسير الآية لد القرطبي واحكمي ايجمل التعبير بها في هذا المشهد الغرامي الملتهب؟ فوالله إن القلوب المتيقظة
لتسقط هلعا عند مرور العين عليها ولكنها الفتن التي جعلتنا نمر عليها بقلوب غافلة عن معناها الحقيقي صفات المؤمنين التي تشير إليها وكأن قلوبنا المعلقة بعبد العزيز ورتيل وما يحدث بينهما قد غفلت عن:
(قوله تعالى : والذين يقولون ربنا اصرف عنا عذاب جهنم إن عذابها كان غراما إنها ساءت مستقرا ومقاما .

قوله تعالى : والذين يقولون ربنا اصرف عنا عذاب جهنم أي هم مع طاعتهم مشفقون خائفون وجلون من عذاب الله . ابن عباس : يقولون ذلك في سجودهم وقيامهم . إن عذابها كان غراما أي لازما دائما غير مفارق . ومنه سمي الغريم لملازمته . ويقال : فلان [ ص: 70 ] مغرم بكذا أي لازم له مولع به . وهذا معناه في كلام العرب فيما ذكر ابن الأعرابي وابن عرفة وغيرهما . وقال الأعشى :


إن يعاقب يكن غراما وإن يعط جزيلا فإنه لا يبالي


وقال الحسن : قد علموا أن كل غريم يفارق غريمه إلا غريم جهنم . وقال الزجاج : الغرام أشد العذاب . وقال ابن زيد : الغرام الشر . وقال أبو عبيدة : الهلاك . والمعنى واحد . وقال محمد بن كعب : طالبهم الله تعالى بثمن النعيم في الدنيا فلم يأتوا به ، فأغرمهم ثمنها بإدخالهم النار . إنها ساءت مستقرا ومقاما أي بئس المستقر وبئس المقام . أي إنهم يقولون ذلك عن علم ، وإذا قالوه عن علم كانوا أعرف بعظم قدر ما يطلبون ، فيكون ذلك أقرب إلى النجح . ))
عزيزتي
هذا تذكير فقط
والله هو الهادي إلى سواء السبيل

 
 

 

عرض البوم صور كادية   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 09:13 AM   المشاركة رقم: 1598
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق



البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240258
المشاركات: 744
الجنس أنثى
معدل التقييم: طِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طِيشْ ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

-


صباحكم سعادة ورضـا من الرحمن ()
يالله عليكم بس :( أنتم ناس جميلين وأكثر من جميليين، يخي أنتم فتنة والله :"()
سعيدة كثير بكلامكم الطيّب وسعيدة أكثر بطلتكم مثل ما عودتوني دايم :"
مقصرة كثير في الردود عارفة بس والله مو بإيدي، ودي لو أرد عليكم شخص شخص :"
قرأت ردودكم للمرة الأولى والثانية وكل مرة أبتسم بسعادة عليكم وأتمتم : الحمدلله.
الحمدلله عليكم وعلى هالناس الطيبة اللي قريبة مني دوم.

أعرفوا انه مو قصدي أتجاهل أو ما أرد على أحد :( مكانكم في القلب ()
و ردودكم وجمالكم يابختي فيه :$ جد أنبسطت وأنا أقرأ الردود مرة ثانية وأقرأ الكلمات الطويلة اللي تمتد في قلبي بشكل ماتتصورونه.
ربي يوسّع في وقتي وألقى المجال أني أتناقش معكم وأرد عليكم :$
وكل من أنتقد على عيني وعلى راسي :$ وأنا مُدركة بأنه الإنتقاد منكم هو مدح بالنسبة لي :$ لأن ببساطة لطفكم وذوقكم يخليني أبتسم حتى بإنتقاداتكم ()

+ بالنسبة لِك كادية، ممنونتِك يا جميلتي :$() طبعًا بحثت في الموضوع لأن أنا ببساطة أستعملها في حياتي اليومية ودايم أستشهد بالآيات فمعلومتك جديدة عليّ وسبق تكلمت فيها بتويتر بعد.
قرأت سابقًا وحسب ماتعلمت أنه الإستشهاد إذا ذُكر فيه القصة الحقيقية لا بأس فيه، وطبعًا أنا ماأفتي لك لأني ماني متخصصة بهالشي.
موقف الجوهرة وسلطان ذكرت سبب نزول الآية وبيّنت التشابه في الصفة بين الجوهرة والمنافقين لكن هذا ماهو يعني أنه الجوهرة تنتمي لهم، لأن احيانًا شيوخنا يطرحون آيات الكفار على المسلمين اللي يقلدون الكفار فيقولون أنه فيه فرق بينهم لكن أجتمعوا بصفة.
وموقف رتيل وعز ماهو رومانسي لدرجة الإستخفاف بآيات عظيمة، لكن أنا أعتذر لأني ماوضحت بالحوار أكثر وش مقصدي.
لأن دايم لما يبون يتكلمون عن مرتبة الحب " الغرام " يستشهدون هالآية ويقولون من شدة الغرام ما يفارقون جهنم مثل فلان وفلانة. هو مجرد تشابه بالصفة.

وهذا الشي حسب ماأعرف أنه مُباح دام مافيه سخرية وإستخفاف.
والقرآن بالنهاية هو أساس حياتنا نستعمله في كل مواقفنا ونستذكره، وبخصوص الشعر أكيد تعالى الله عن ذلك مستحيل أشبه آيات عظيمة بهالشي، لكن لو ترجعين لعلماء المسلمين الشعراء تلقين أبيات شعر كثيرة أستشهدوا فيها بآية مثل " إنا لله وإنا إليه راجعون "
المسألة ماهي تشبه أو إستخدام آيات في غير مواضعها، إحنا تربينا أننا نستعمل بعض الأمثلة مثل سِماههم على وجيههم . . طيب هذي آية بعد؟ أو مثلاً " صمٌ بكمٌ عميٌ . . "

فاهمة عليّ :$ ؟ أنا بحثت كثير في هالموضوع وتأكدي أنه مسألة الرواية ماهي كلام وبس! والله قبل كل كلمة أبحث وأحاول ماأتطرق لشي ماني متأكدة منه، بالنهاية هذا عمل أحاسب عليه يوم القيامة.
يعني حتى مسألة عقود النكاح أنا دارستها ومتأكدة منها لكن أروح وأبحث وأتأكد أكثر وأتعمق في الموضوع عشان ماأحاسب على معلومة غلط ونفس الشي بالآيات قبل كل آية حتى لو كنت عارفة تفسيرها أروح وأبحث عنها عشان ما أسقط في خطأ :(

على العموم راح أرجع وأسأل أحد الشيوخ عشان أتطمن أكثر، واللهم لا تُحاسبنا إن أخطأنا أو نسينا.
ومنكم نستفيد، أيّ معلومة أو شي وقعت فيه بغلط أتمنى تنبهوني، ماني من النوع اللي يزعل أو يتضايق بالعكس كل إنتقاد فيه حجة واضحة أعمل فيه غيره ما يهمني. ()

وسعيدة كثير بطلتكم :$ الله لايحرمني يارب ()
+ نورتوا :*




 
 

 

عرض البوم صور طِيشْ !   رد مع اقتباس
قديم 20-02-13, 07:10 PM   المشاركة رقم: 1599
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 206339
المشاركات: 71
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت رادوي عضو له عدد لاباس به من النقاطبنت رادوي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 136

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت رادوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 


مسآء الأربعآء الجميل...
مسآءكم سعآده دايمه يآرب..
..
آحم آحم....من شدة جمآل البارت أحتجت
أجلس خمس أيآم وبعدها أكتب الرد...
ولمآ قررت أكتب الرد تعبت نفسيآ وأنا أفكر وش أكتب أصلاً ..!
أشكرك , أمدحك , أعلق على الأحداث , أشرشح عزوز الوصخ ,
وإلا أكسر رآس الجوهرة , وإلا أتوقع الأحداث الجآيه , وأفكر في
النهاية السعيدة إن شاء الله !
وبعدها قلت..اللي بيطلع معي زين...بس متأكدة إن النصيب الأكبر
راح يكون لعزوز...لأنه واااصله معي لخشمي منننننه...محد قد رفعلي ضغطي
كثره...بس هيين يا عز .. محد بندمآن غيرك..وأنا بنت زورو...

المهم...
قبل بارتين أتوقع طلع لنا شخص مجهول جديد...وعاد أنا حلت لي السالفه
وقمت أفكر فيها ليل ونهار..من يكون ذا الشخص..! ووش علاقته بالأحداث..!
وهل له تأثير على الأحداث الجايه وإلا لاء..!
في البداية توقعت إنه وآحد من اللي يشتغل مع سلطان العيد قبل..هو نفسه اللي
قال عنه أبو سعود إنه مريض بباريس...وبعدين بدت توسوس لي نفسي إنه مب هو
مع إني أتوقعه بنسبة 75% .. بديت أحس إنه سلطان العيد...وهو مازال عايش..
لكن هذا غباء...مستحيل سلطان أصلاً...ماتركب في مخي ذي..؟ فأستبعدته من جديد
ورجعت أشك بنفس الشخص...النسبة الباقية من توقعي ضايعه لحد اللحين..مدري
وينها فيه...بس الأرجح إنه هو نفس الشخص اللي بالبدايه...ولأني عاجبتني سالفة
المحققين ذي اللي خليتينا نشتغلها ياطيش بالروايه...قمت أحط لنفسي أسئلة
وأدور إجاباتها...وفي الأخير ما أستفيد شيء...لأنك ماخليتيلنا مجال نتوقع شيء..
الرجال ما أنذكر إسمه إلا مرة..وفيصل ماكلمه إلا مرة..! على العموم...أنا أتوقع إن
هالشخص أكيد بيكون له تأثير على الأحداث الجايه وبقوه بعد....إذا هو في باريس
فيمكن يتحرك بسالفة عز ويبين له الموضوع...بما إنه عارف القصة من بدايتها أكثر من
أي أحد...وزيادة على كذا..هو بعيد عن عيون سليمان ورجاله...

خلصنا من الأول....نجي للثاني...

سلطان...وعذاب لا ينتهي...
سبحان الله...أول مرة أشوف أحد يدور الشقى لنفسه...مايمل ولا يكل..يعني أعتقد
إنك زودتها حبتين....إذا أنت تحب الجوهرة تنازل عشانها وعشانك..
مدري كيف تقول إنك تحبها وإنت منت قادر تتغاضى عن ماضيها...على كثر اللي أنت
سويته فيها...عذبتها وحرقتها وضربتها وذليت أمها اللي جابتها بس مع كذا هذي هي
مستعده تغفر لك كل شيء....بس أنت في المقابل منت قادر تسوي شيء...
قلنا الموضوع حساس...والمعروف عندنا يالعرب أي شيء يمس الشرف عندنا لازم يكون
كبير...ومانغفره بسهوله...بس فيه شيء أسمه ( تنازل ) ( تغاضي )...
كيف ينسى الواحد وهو ماحاول ينسى..!
على فكره سلطان...أنا قربت أنهبل منك...بس ماعليه..( تمووون يخي تمووون..)
عاد من كلامك مع عمتك حسيتك تعبآن من جد من موضوعك مع الجوهرة...بس اللحين لازم
كل شيء يتغير غصب طيب لازم يتغير..جوجو حااامل...جوهرتك حامل يخي..وبتجيب
لك بدر اللي أنت تحلم فيه....وخليني أشوفك اللحين تقول بطلقها....بتنصفق في أقرب جدار
لو قلتها مره ثانيه...


عبدالعزيز....
وآآآآآخ منه.....يخرب بيته على عقله اللي يشيله براسه....لو سوى شيء لرتيل بيثبت لي
إنه مب صاااحي أبببد...وخبل ومريض ومنتهي من عصر اللذي مضى... بس شقووول...
حسبي الله على اللي كان السبب....أنا اللي يقهرني اللحين إنه قاعد يذل رتيل...يذلها بطريقة
بشعة...بشعة جدا وتوجع في القلب...مقدر أتخيلها....
واللي يقهر زيادة...أني متأكدة إنه بيندم....وغصب عنه بيندم...وساعتها بأي طريقة بيقدر
يعتذر....؟ أصلاً أنا مقدر أتخيل هو وش بيسوي في نفسه المجنون..؟
يدري إنه في خطر...والمكان اللي هو فيه خطر...
كيف يجيب رتيل وأثير عنده..! صاحي هو والا مجنون..؟
إذا ارتحنا من سليمان وقلنا بيعطي عزوز إجازة....وش بنسوي مع رائد..؟
واضح إنه يبي النهاية قريبه...مب هامته حتى غادة...
غبي وقسم بالله غبي....ويقهر بعععد..
يعني لو هو يفكر...أول شيء يسويه يتكتم على الموضوع مع إنه صعب...بس عشان
يوصل لغاده...وإذا وصلها وعرف مكانها ساعتها ينتقم من اللي يبي.... مب يبدآ في
الانتقام..وأخته المسكينه تبي تشوفه والظاهر إنه بيودع قبل لا يجي هاليوم..
عاد أنا بديت أفكر في أبو سعود وردت فعله...اكيد بيتصل بنايف وبيعرف إن عزوز
خذا رتيل ومارجعوا...يمكن يرسل أحد يدور على عزوز ويعرفون مكانه...هذا غير
إنه بيروح لباريس وبيقابل عزوز وبتبدآ تتفجر القنابل والله يستر...يعني من جد أنا
مب خايفه على عزوز من أحد..أنا خايفه عليه من نفسه لأنه بيورط نفسه بقووه...ومع
ذلك...لازم أعترف إنه ما ينلام بصراحه...وأي شيء بيسويه بيكون حلال فيهم..لانهم
عارفين طبيعة شخصيتة وردت فعله متوقعينها من قبل فما يحتاج يسكتون لين يصير مثل
هاللي صار....
بس من بيفهم رتيل هالشيء....!
ومن بيفهم أبو سعود لو صار في بنته شيء..!
آحم آخر شيء بقوله.....يمكن عزوز يرجع برجوله لرائد...ويقول إنه بيكمل معاه شغلهم..
وهذي بتكون غلطة عزوز لو صارت...وماندري يمكن سلطان غلط مثل هالغلطة قبل...!

{ عاد أسمحولي بهالشطحات شوي...بس لازم أقولها عشان أفهم...
سلطان العيد له أخ مجهول لحد اللحين....كل اللي عرفناه عنه إن له ملف بمكتب رائد..
وغير هالشيء مانعرف...! أنا اللي أبي أعرفه اللحين هل سالفة غادة وعزوز مثل سالفة
سلطان وأخوه..؟ يعني...: ممكن تكون غلطة سلطان إنه ما سأل عن أخوه أو ماعرف بوجوده
إلا متأخر وهذا هو سبب اللي صار له مع رائد ويمكن تكون غلطته متعلقه بنفس الموضوع..!
مثل عزوز...ما تأكد من وفاة أهله...وأكتشف إن غاده ما ماتت متأخر زيادة على كذا ممكن هو
يتعاون مع رائد مع جديد وهذي بتكون غلطته بععد..! وبكذا يكون سلطان العيد حذر ولده مايسوي
مثله....}
^ قلت لكم هذا الشيء شطحه...بس طرت على بالي وقلت أقولها يمكن طيش تقولي ( براافووو)
وعادي جداً لو صارت كل هالهذرة مالها سنع...بكون سويت نسخه ثانيه من الروايه براسي
وغيرت في أحداثها وعشت دور طيش وضبطت الوضع مثل ما أبي...


اللحين نجي لناصر وفيصل...
أولاً ناصر...
إحساسي يقول إنه مابيفلت من قبضتهم هالمره والله يستر....بس أتمنى يكون ذكي مثل
عزوز ويتصرف.....مع إنه أثبت لي إنه غبي من زمان....بس اللي أستغربه هو إن فيصل
لما قال لأبوسعود عن سالفته هو ومقرن معاهم ما قال لهم عن ناصر وغادة...أو يمكن قال بس أنا
مضيعه....وإذا هو قال لهم فالمفروض إنهم تحركوا بسرعه في موضوع ناصر وأرسلوا له أحد لأنه
ماينفع يبقى لحاله وهو في موضع خطر...!

فيصل...
آخ فص فص ناوين عليك الشريرين وأنت عريس....
بس إن شاء الله دعوات أمك تستجاب...وربي يحفظك بعيد عنهم إن شاء الله..
ويارب ( رد كيدهم في نحورهم )
^ من قلب طالعه والله...

قضية فهد أخو مهره ماعرفنا وش انتهت عليه....!

وآمممم بعد فيه شيء ماكل قلبي من زمان ودي أعرفه...
عزوز أول ماقابل فارس....كنت أبي أعرف وش دار بينهم وخلا عزوز يقتنع
فيه لهالدرجه....!
ترى مانسيتها والله انها ماكلتني بقلبي ابي اعرف وش سالفتهم..؟

اووه بمناسبة فااارس...هذا صاحي والا خبل...
مجرجر عبير معاه وابوه قايل له إن وضعهم خطر جداً...
هو عبيط والا يستعبط...
بس أنا من باب ثقة عزوز بفارس...وثقتي أنا بفارس
وعقله...فأنا أقول ماعليهم شر إن شاء الله,,,,
ويكفي إن فارس قال لعبير ( لا تخافين )
خلاص أنا بعد ماراح آخاف..خخخخخخخخخ...

......

نجي لك اللحين طش طش...
تقولين الرواية قريبة من النهاية....وتقريبا على كلامك قبل مابقي لها الا كم
بارت اللحين...والاحداث مازالت مشتعله وبقوووه..
اللحين كيف بتنهينها.....تكفين ماحب حركات اللي يقطعون الروايه وهي بمشاكل
ويجيبون بعد مدري كم سنة وقد انحلت مشاكلهم وانتهت السالفة...
انا من اللذين يعشقون التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة...وبما إنك قلتي إنك تحبين
تعطين كل شخص حقه فأنا أقول ان شاء الله إن فيه أحداث بتصير غير متوقعه بتاتاً
بتهدي الأوضاع الحاميه اللحين...
وعلى العموم حتى لو طولت الرواية وزادت الأجزاء عن العدد المتوقع...بنكون مستمتعين
جداً...
أصلا من اللحين قاعدة أفكر...
وش ياترى الرواية اللي بتكون بديلة لرواية طيش عندي.....!
مستحيل بألاقي رواية تشابه حتى لروايتك أصلا فكيف توصل لمكانها...؟
هذا غير إن الروايات اللي أقراها كلها فيها حقها....بس كل رواية
لها طابع خاص فيها....ورواية لمحت في شفتيها متميزة بججججد
والدليل هالشعبيه الكبيرة لها....مع إنها أول رواية لطيش < عشان مانقول الكاتبه
معروفه من زمان...

وبالنسبة لموضوع طول البارت...
أنا بقول لك شيء طش طش.. روعة البارت ماهي في طوله روعته في جمال أحداثه....
صحيح البارت الطويل يرضي أكثر...بس متعب للكاتبه
وبتبدآ تحط أي أحداث حتى ترضي القارئ وبس....وإذا طش طش تعبت وهي تكتب لنا بارت طويل....
من بيكمل لنا الرواية بنفس الروعة اللي ابتدت فيها....فكروا شوووي يانااس....
وأنا اللحين بقولكم...ترى ردي ( 10 صفحات بالوورد ) وتكسرت يديني..
وتعبت نفسياً وأنا أكتب وبروح أسوي اللحين تدليك لأصابعي,,,
شلون الكاتبة..وهي تكتب وتفكر في نفس الوقت....من جد شيء متعب بقوووه....
وخلوا طيش على راحتها ولا أحد يزعلها...
تجملوا يا ناااس تجملوووا....بطفرون البنت في الأخير منكم...
وإذا حبيتي يا طشطش تعاقبين البنات على فتحهم لهالموضوع مرة ثانيه..
حولي الرواية لي...وخليني ألعب في حسبت أم الأبطال...
عشان يعرفوون مرة ثانه يزعلونك...وصدقيني بيندمون قد شعر راسهم وأكثر بعد...
وقولي بنت زورو ما قالت...خخخخخ...

واللحين يا جميله....بقولك....بس كلمة وحدة بعد هالرد الطويل ...
إحنا مو فتنه والله يا طيش.....
أنتي ( الفتنه ) وأكثر بكثيير....

 
 

 

عرض البوم صور بنت رادوي   رد مع اقتباس
قديم 20-02-13, 09:59 PM   المشاركة رقم: 1600
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

مساء الورد والكادي لجميع قراء المبدعه طيش

البارت رائع كعادتك وكل بارت احلى من الثاني

عز الله يهديك بتعذب قلب رتييل وهي ماله ذنب
سلطان الله يعينك كل بارت وانت متصوب وفيك عله الله يقومك بالسلامه ومتحمسه على ردت فعلك وعاد لاتصير عقلية شايب ههههههه افرح ولاتحط الحرة بالجوهرة

فارس اتوقع يصير له شي كايد ويندم رائد
هيفاء لا لاتبنين حياتك وبدايتها على كذب ههههه بس بجد عايلتكم حلاة الروايه

بإنتظار بارت الجمعه وبالتوفيق للجميع

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
. قصص و روايات, لمحت في, للكاتبة طيش!, أبو سعود, ليلاس, معصية, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, مقبرتي, الثغر, العم مقرن, تجسس, حكايات, رتيل و عبير, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية, روايه مميزة, شرطة, شفتيها, عبدالعزيز, طيش, طيف
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174470.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ ظ…ظ‚ط¨ط±طھظٹ .wmv | FunnyCat.TV This thread Refback 18-09-17 01:05 PM
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط·ظٹط´ This thread Refback 02-10-16 03:01 PM
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط·ظٹط´ This thread Refback 01-10-16 07:16 AM
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط·ظٹط´ This thread Refback 28-08-16 07:38 PM
[ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط©] ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ ظ…ظ‚ط¨ط±طھظٹ … - ط¥ظ„ط³طھظˆظ† (ط¢ظٹظˆط§) This thread Refback 27-02-16 04:26 PM
Untitled document This thread Refback 12-02-15 09:34 PM
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ ظ…ظ‚ط¨ط±طھظٹ .wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:35 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ This thread Refback 14-08-14 05:11 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ This thread Refback 05-08-14 09:23 AM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 02:20 AM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 05:00 AM


الساعة الآن 03:39 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية