لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


رواية حدود الحب / بقلمي

هذي اول رواية لي وان شاءالله تعجبكم انا وصلت فيها للبارت الثالث عشر والحين بنزل اول ثلاث بارتات واذا عجبتكم وشفت الردود كملت .. .. ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-12, 10:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234656
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونها عليا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونها عليا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رواية حدود الحب / بقلمي

 

هذي اول رواية لي
وان شاءالله تعجبكم انا وصلت فيها للبارت الثالث عشر
والحين بنزل اول ثلاث بارتات واذا عجبتكم وشفت الردود كملت

..
..
..

البارت الرابع

رواية حدود الحب / بقلمي

..
..
..

البارت الاول :://

كانت جالسه على الكرسي ودموعها شلال على خدودها ماتوقعت ابدا ابوها بيرخها علشان فلوس هي تعرف ابوها طماع بس ماتوقعت ان توصل فيه انه يزوجها رجال كبر جدها علشان كم مليون
اسيل من بين دموعها : آآآآآآآآآه يمه ابوي ليش يكرهني انا كل اللي يطلبه مني انفذه حتى ماعترض
ام اسيل تصيح مع بنتها على شباب بناتها اللي بيضيع : سامحيني يابنيتي ابووكي ظالم مايخاف ربه بس ربك يمهل ولا يهمل
اسيل : يمه خلاص انا انكتبت على ذمته يعني خلاص مافي مجال ان كل شي يرجع مثل قبل يمه تكفين لا ياخذني معاه ماابي ابعد عنك وعن اخواني
ام اسيل ضمت بنتها ودخلت في نوبة بكاء واللي يشوف حالهم يتقطع قلبهم عليه بس ابو اسيل لا حياة لمن تنادي
دخل ابو اسيل وهو يبتسم بخبث : مبرووك يابنيتي انتي الحين المفروض بدال لا تبكين ترفعين راسك وتمشين بين الناس وتقولين انا زوجة راشد الراسي
طالعت اسيل ابوها بنظرة كسيره تمنت لو تقدر تعلي صوتها عليه بس مهما كان هذا ابوها وماتقدر تسوي شي قامت مع ابوها وهي تدعي الله في سرها انه يساعدها ويحميها من اللي جاي

ركبت اسيل بالمقعد الخلفي بسيارة ابو جاسم ( راشد الراسي ) وكان جالس جنبها واللي يسوق السواق الخاص بابو جاسم ومشت السيارة ماخذه اسيل للمجهول وماتدري شنو ينتظهرها هناك

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 17-01-12 الساعة 03:12 AM سبب آخر: !
عرض البوم صور عيونها عليا   رد مع اقتباس

قديم 13-01-12, 10:04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234656
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونها عليا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونها عليا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونها عليا المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

البـــارت الثاني :://::

وصلت اسيل لقصر بحياتها مافكرت انها تسكن فيها صارت تطالع القصر وكانها تطالع عذاب بانتظارها
اسيل ( ليش يايبه تبيعني عشان كم مليون انا بحياتي مافكرت بالفلوس حتى احلامي بسيطة وين الحرام في اني احلم اتزوج واحد بسيط ونعيش في بيت صغير ونربي اطفالنا ماهمني لو ماكان عندنا خدم او حتى فلوس المهم اني اعيش سعيدة الحين شنو راح استفيد مع رجال كبر جدي وعندها احفاد ) صارت تمسح تدموعها اللي على خدها
دخلوا القصر وكان بستقبالهم الخدم والحراس صعدت اسيل مع بو جاسم لجناحهم اللي كان فخم بشكل خيالي بس ماهم اسيل ووصلوا لغرفة النوم
ابو جاسم : انا بروح اقول للخدم يصعدون العشا وانتي بدلي ملابسك بالغرفة اللي على يسارك
هزت راسها اسيل واول ماطلع طاحت ع السرير تبكي وبعدها توجهت لغرفة الملابس واخذت لها قميص نوم طويل باكمام طويله مستحيل تلبس شي عاري لبو جاسم
مسحت مكياجها الناعم وحطت كحل وقلوس ودخل بو جاسم
بو جاسم : يلا حياتي تعالي نتعشى
اسيل : مو مشتهيه اكل شي
بو جاسم سحبها من يدها : يلا قومي عشاني اذا مااكلتي مراح اكل
اسيل استسلمت لانها تحس بجوع فضيع من يومين مااكلت شي وهي تدري ان العناد مراح ينفع لانها خلاص على ذمته
واول مخلصوا من العشا صار الوقت اللي اسيل خايفه منه خايفه انه يدخل عليها سحبها بوجاسم لغرفة النوم واستسلمت للامر الواقع لانها تدري لو رفضت بتلعنها الملائكة

صحت اسيل الساعة 9 الصبح ومالقت بو جاسم جنبها دخلت للحمام ( وانتوا بكرامة ) واخذت شاور يمكن ينسيها همومها وخلصت ولبست جينز برمودا وتيشيرت وردي ناعم عليه كتابات بالفضي وشعرها مفتوح قصة كيليوباترا وحطت كحل وقلوس وردي طلع شكلها كيوت
طلعت من الغرفة مالقت احد بالصالة صارت تتمشى بالجناح وتدوره مالقته ترددت تطلع من الجناح ولالا
قطع عليها افكارها صوت الباب
اسيل : منو ؟
الخادمة بالانقليزي بس مترجم : السيد ذهب الى الشركة وقال انه سيعود وقت الغداء وطلب مني ان اساعدكي اذا احتجتي أي شي وان تنزلي لتقابلي ابناءه
اسيل ارتجفت من قلب ( لالا اكيد الحين بيكرهوني مستحيل اصلا يوافقون علي هه اجل جدهم متزوج وهو بهالعمر حتى مافكر انه ياخذ اجازة صباحية عرسه شفيك ياسيل نسيتي ان هذول ناس انتي مو قدهم مستحيل يتخلون عن يوم واحد من الشغل )
راحت اسيل غيرت ملابسها ولبست جنيز واسع وبلوزه توصل لنص الفخذ ولبست حجابها ونزلت مع الخادمة
سمت بالله قبل لاتدخل الصالة : السلام عليكم
الكل التفت للباب : وعليـ
سكت الكل ماتوقعوا ان زوجة جدهم تكون بهالجمال قعدوا ساعة متنحين فيها واسيل شوي وتبكي
سارة ( حفيدة بو جاسم ) بابتسامة : مرحبا انتي اكيد زوجة جدي انا سارة حفيدته
اسيل سلمت على سارة وحست براحة لان سارة تقبلتها
مشاعل ( بنت بو جاسم ) باستحقار : يمه سارة لا تقربين من هالاشكال هذي ناس مو بمستوانا
انصدمت اسيل صح كانت متوقعة انهم مايتقبلونها بس مو يهينونها
انحرجت سارة من رد امها وكانت بتسحب اسيل ويروحون للمجلس الثاني بس وقفها صوت ابوها
جاسم : مشاعل اللزمي حدودك واسيل زوجة جدي رضيتي ولا مارضيتي ورجا لسانك هذا خليه لك
ارتاحت اسيل بس هي خايفه من مشاعل
حمد ( اخو سارة ) ابتسم لاسيل : اسيل تعالي معاي انا وسارة نبي نطلع للحديقة
مشت اسيل معاهم وراحوا لحديقة البيت وكانت كبيرة ومرتبة بشكل يجنن
حمد : اسيل انا اسف امي جذي كل الناس مايعجبونها
اسيل بابتسامة الم : لا عادي حصل خير
سارة : اسيل كم عمرك ؟
اسيل : 17
سارة : هيء يعني انا اكبر منك انا عمري 18 بس توك صغيرة على الزواج شلون رضيتي وانتي ماكملتي 18
اسيل نزلت دمعتها : ليش انا لي راي بهالزواج
سارة انصدمت : يعني انتي مجبورة على جدي
اسيل هزت راسها واسكتت
سارة عورها قلبها على اسيل وحضنتها وقالت بحنان : اسيل ترا وربي جدي انسان طيب وحنون وانا وحمد معاك انتي هنا مو بروحك
اسيل ابتسمت : تسلمون
سارة بهبال : اسيل افتحي حجابك مافي احد هني
اسيل فصخت حجابها وحطته على كتوفها
سارة وحمد ماقدرو ينطقون بحرف
سارة بعد فترة : واااااااو بصراحة ما الوم جدي يوم تزوجك اكيد لمن شافك خق على طول
اسيل انحرجت واسكتت تتذكر اليوم اللي شافها فيه ابو جاسم


قبل شهر كانت اسيل جاية من المدرسة وفرحانة لانها انهت دراستها الثانويه وجابة معدل 97 علمي لان كان وقتها كله بالدراسة ماكانت تهتم بالتلفزيون والتكنولوجيا حتى جوالها ماتغيره الا اذا خرب
دخلت البيت وفصخت عبايتها وغطاها على الارض ورمت نفسها على الكنبة ماحست بالعيون اللي كانت تراقبها من اول مادخلت لفت تبي تنادي امها وانصدمت بابو جاسم واقف عند الباب يقزها من فوق لي تحت شهقت واصعدت طيران لغرفتها
وابو جاسم على طول راح لابوها وعرض عليها انه يتزوج اسيل ولان ابوها طماع على طول وافق وطار من الوناسه ان بنته بتتزوج مليونير


سارة : هي اسيل وين رحتي ؟
اسيل انتبهت لسارة : هلا ها لا سوري بس سرحت شوي
سارة : لا عادي امشي داخل الحين جدي بيرجع من الشركة
لبست اسيل حجابها ودخلت مع سارة وحمد واول مادخلوا شافوا الجد سلموا عليه
الجد ابو جاسم انصدم لمن شاف اسيل بحجابها ونادها يبي يكلمها بمكتبه
مشت اسيل معاه ودخلت المكتب
ابو جاسم جلس على كرسي المكتب واشر لاسيل تجلس قباله
ابو جاسم : حبيبتي ممكن اعرف ليه لابسه حجابك البيت مافيه احد غريب
اسيل انصدمت من كلامه : والخدم والحراس اللي بكل مكان
ابو جاسم ببرود : عادي الحراس والخدم وجودهم ضروري ثاني مره ماتلبسين حجابك الا اذا طلعتي من البيت
اسيل بصدمه اكبر : بس انا مااقدر يعني حرام
ابو جاسم : انا كلتي تمشي في هالبيت ولا احد يتجرا انه يكسرها ماشي
اسيل خافت منه وهزت راسها وراحت لجناحها وقعدت تبكي وتبكي لين نامت وهي مو حاسه بنفسها
صحت المغرب وقامت بسرعة تصلي العصر والمغرب ولبست جينز اسود مع تيشيرت ابيض وحطت كحل لان كحل انمسح من كثر دموعها وحطت قلوس وردي ورشت عطر وطلعت برا الجناح
شافتها سارة : مرحبا اسيل وينك طقيت باب الجناح ماتردين
اسيل : سوري ياقلبي كنت نايمه
سارة : لاعادي جدي راح الشركة ومراح يرجع الا الساعة 11
اسيل : اها
سارة : خلينا ننزل تحت
اسيل : لا سارونة اخاف يطلع واحد من الخدم
سارة عادي
اسيل بحزن : جدك منعني اتحجب عن الخدم والحراس يقول بالبيت هذا محد يتغطى عن الثاني
سارة : عادي ياروحي احنا جذي متعودين وكلمت جدي تمشي خلينا ننزل علشان تتعودين
نزلت اسيل مع سارة باستسلام بس وقفوا على الدرج لان جوال راسة دق
سارة طارت من الفرح وهي تشوف المتصل ردت بسرعة
سارة : هلا وغلا بعمي حبيبي
تركي : بسارونة قلبي كيفك ؟
سارة : بخير دامني سمعت صوتك وانت ؟
تركي : دووم يارب انا تمام الحمدلله ... آآآآم عندي لك مفاجاة توقعي شنو ؟
سارة : بترجع صح ؟
تركي : صح بعد يومين ان شاءالله بوصل يلا سارونة مع السلامة انا مضطر اسكر الحين
سارة : اوكي توصل بالسلامة
صكرت سارة ولفت لاسيل : ياااي اسيل عمي تركي بعد يومين بيوصل وناسة
اسيل : يوصل بالسلامة
سارة : وااو احس نفسي بطير عمي تركي مع انه عصبي وراسه يابس نفس جدي بس امووت عليه
اسيل : اجل شكلي مراح اكلمه لاني وحده خوافه
سارة : بس انا خايفه لانه مايدري عن زواج جدي اخاف يعصب
اسيل خافت : الله يستر والله قلبي قام ينغزني احس بخوف منه
سارة : الله يستر

 
 

 

عرض البوم صور عيونها عليا   رد مع اقتباس
قديم 13-01-12, 10:07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234656
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونها عليا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونها عليا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونها عليا المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

البـــارت الثاني :://::

وصلت اسيل لقصر بحياتها مافكرت انها تسكن فيها صارت تطالع القصر وكانها تطالع عذاب بانتظارها
اسيل ( ليش يايبه تبيعني عشان كم مليون انا بحياتي مافكرت بالفلوس حتى احلامي بسيطة وين الحرام في اني احلم اتزوج واحد بسيط ونعيش في بيت صغير ونربي اطفالنا ماهمني لو ماكان عندنا خدم او حتى فلوس المهم اني اعيش سعيدة الحين شنو راح استفيد مع رجال كبر جدي وعندها احفاد ) صارت تمسح تدموعها اللي على خدها
دخلوا القصر وكان بستقبالهم الخدم والحراس صعدت اسيل مع بو جاسم لجناحهم اللي كان فخم بشكل خيالي بس ماهم اسيل ووصلوا لغرفة النوم
ابو جاسم : انا بروح اقول للخدم يصعدون العشا وانتي بدلي ملابسك بالغرفة اللي على يسارك
هزت راسها اسيل واول ماطلع طاحت ع السرير تبكي وبعدها توجهت لغرفة الملابس واخذت لها قميص نوم طويل باكمام طويله مستحيل تلبس شي عاري لبو جاسم
مسحت مكياجها الناعم وحطت كحل وقلوس ودخل بو جاسم
بو جاسم : يلا حياتي تعالي نتعشى
اسيل : مو مشتهيه اكل شي
بو جاسم سحبها من يدها : يلا قومي عشاني اذا مااكلتي مراح اكل
اسيل استسلمت لانها تحس بجوع فضيع من يومين مااكلت شي وهي تدري ان العناد مراح ينفع لانها خلاص على ذمته
واول مخلصوا من العشا صار الوقت اللي اسيل خايفه منه خايفه انه يدخل عليها سحبها بوجاسم لغرفة النوم واستسلمت للامر الواقع لانها تدري لو رفضت بتلعنها الملائكة

صحت اسيل الساعة 9 الصبح ومالقت بو جاسم جنبها دخلت للحمام ( وانتوا بكرامة ) واخذت شاور يمكن ينسيها همومها وخلصت ولبست جينز برمودا وتيشيرت وردي ناعم عليه كتابات بالفضي وشعرها مفتوح قصة كيليوباترا وحطت كحل وقلوس وردي طلع شكلها كيوت
طلعت من الغرفة مالقت احد بالصالة صارت تتمشى بالجناح وتدوره مالقته ترددت تطلع من الجناح ولالا
قطع عليها افكارها صوت الباب
اسيل : منو ؟
الخادمة بالانقليزي بس مترجم : السيد ذهب الى الشركة وقال انه سيعود وقت الغداء وطلب مني ان اساعدكي اذا احتجتي أي شي وان تنزلي لتقابلي ابناءه
اسيل ارتجفت من قلب ( لالا اكيد الحين بيكرهوني مستحيل اصلا يوافقون علي هه اجل جدهم متزوج وهو بهالعمر حتى مافكر انه ياخذ اجازة صباحية عرسه شفيك ياسيل نسيتي ان هذول ناس انتي مو قدهم مستحيل يتخلون عن يوم واحد من الشغل )
راحت اسيل غيرت ملابسها ولبست جنيز واسع وبلوزه توصل لنص الفخذ ولبست حجابها ونزلت مع الخادمة
سمت بالله قبل لاتدخل الصالة : السلام عليكم
الكل التفت للباب : وعليـ
سكت الكل ماتوقعوا ان زوجة جدهم تكون بهالجمال قعدوا ساعة متنحين فيها واسيل شوي وتبكي
سارة ( حفيدة بو جاسم ) بابتسامة : مرحبا انتي اكيد زوجة جدي انا سارة حفيدته
اسيل سلمت على سارة وحست براحة لان سارة تقبلتها
مشاعل ( بنت بو جاسم ) باستحقار : يمه سارة لا تقربين من هالاشكال هذي ناس مو بمستوانا
انصدمت اسيل صح كانت متوقعة انهم مايتقبلونها بس مو يهينونها
انحرجت سارة من رد امها وكانت بتسحب اسيل ويروحون للمجلس الثاني بس وقفها صوت ابوها
جاسم : مشاعل اللزمي حدودك واسيل زوجة جدي رضيتي ولا مارضيتي ورجا لسانك هذا خليه لك
ارتاحت اسيل بس هي خايفه من مشاعل
حمد ( اخو سارة ) ابتسم لاسيل : اسيل تعالي معاي انا وسارة نبي نطلع للحديقة
مشت اسيل معاهم وراحوا لحديقة البيت وكانت كبيرة ومرتبة بشكل يجنن
حمد : اسيل انا اسف امي جذي كل الناس مايعجبونها
اسيل بابتسامة الم : لا عادي حصل خير
سارة : اسيل كم عمرك ؟
اسيل : 17
سارة : هيء يعني انا اكبر منك انا عمري 18 بس توك صغيرة على الزواج شلون رضيتي وانتي ماكملتي 18
اسيل نزلت دمعتها : ليش انا لي راي بهالزواج
سارة انصدمت : يعني انتي مجبورة على جدي
اسيل هزت راسها واسكتت
سارة عورها قلبها على اسيل وحضنتها وقالت بحنان : اسيل ترا وربي جدي انسان طيب وحنون وانا وحمد معاك انتي هنا مو بروحك
اسيل ابتسمت : تسلمون
سارة بهبال : اسيل افتحي حجابك مافي احد هني
اسيل فصخت حجابها وحطته على كتوفها
سارة وحمد ماقدرو ينطقون بحرف
سارة بعد فترة : واااااااو بصراحة ما الوم جدي يوم تزوجك اكيد لمن شافك خق على طول
اسيل انحرجت واسكتت تتذكر اليوم اللي شافها فيه ابو جاسم


قبل شهر كانت اسيل جاية من المدرسة وفرحانة لانها انهت دراستها الثانويه وجابة معدل 97 علمي لان كان وقتها كله بالدراسة ماكانت تهتم بالتلفزيون والتكنولوجيا حتى جوالها ماتغيره الا اذا خرب
دخلت البيت وفصخت عبايتها وغطاها على الارض ورمت نفسها على الكنبة ماحست بالعيون اللي كانت تراقبها من اول مادخلت لفت تبي تنادي امها وانصدمت بابو جاسم واقف عند الباب يقزها من فوق لي تحت شهقت واصعدت طيران لغرفتها
وابو جاسم على طول راح لابوها وعرض عليها انه يتزوج اسيل ولان ابوها طماع على طول وافق وطار من الوناسه ان بنته بتتزوج مليونير


سارة : هي اسيل وين رحتي ؟
اسيل انتبهت لسارة : هلا ها لا سوري بس سرحت شوي
سارة : لا عادي امشي داخل الحين جدي بيرجع من الشركة
لبست اسيل حجابها ودخلت مع سارة وحمد واول مادخلوا شافوا الجد سلموا عليه
الجد ابو جاسم انصدم لمن شاف اسيل بحجابها ونادها يبي يكلمها بمكتبه
مشت اسيل معاه ودخلت المكتب
ابو جاسم جلس على كرسي المكتب واشر لاسيل تجلس قباله
ابو جاسم : حبيبتي ممكن اعرف ليه لابسه حجابك البيت مافيه احد غريب
اسيل انصدمت من كلامه : والخدم والحراس اللي بكل مكان
ابو جاسم ببرود : عادي الحراس والخدم وجودهم ضروري ثاني مره ماتلبسين حجابك الا اذا طلعتي من البيت
اسيل بصدمه اكبر : بس انا مااقدر يعني حرام
ابو جاسم : انا كلتي تمشي في هالبيت ولا احد يتجرا انه يكسرها ماشي
اسيل خافت منه وهزت راسها وراحت لجناحها وقعدت تبكي وتبكي لين نامت وهي مو حاسه بنفسها
صحت المغرب وقامت بسرعة تصلي العصر والمغرب ولبست جينز اسود مع تيشيرت ابيض وحطت كحل لان كحل انمسح من كثر دموعها وحطت قلوس وردي ورشت عطر وطلعت برا الجناح
شافتها سارة : مرحبا اسيل وينك طقيت باب الجناح ماتردين
اسيل : سوري ياقلبي كنت نايمه
سارة : لاعادي جدي راح الشركة ومراح يرجع الا الساعة 11
اسيل : اها
سارة : خلينا ننزل تحت
اسيل : لا سارونة اخاف يطلع واحد من الخدم
سارة عادي
اسيل بحزن : جدك منعني اتحجب عن الخدم والحراس يقول بالبيت هذا محد يتغطى عن الثاني
سارة : عادي ياروحي احنا جذي متعودين وكلمت جدي تمشي خلينا ننزل علشان تتعودين
نزلت اسيل مع سارة باستسلام بس وقفوا على الدرج لان جوال راسة دق
سارة طارت من الفرح وهي تشوف المتصل ردت بسرعة
سارة : هلا وغلا بعمي حبيبي
تركي : بسارونة قلبي كيفك ؟
سارة : بخير دامني سمعت صوتك وانت ؟
تركي : دووم يارب انا تمام الحمدلله ... آآآآم عندي لك مفاجاة توقعي شنو ؟
سارة : بترجع صح ؟
تركي : صح بعد يومين ان شاءالله بوصل يلا سارونة مع السلامة انا مضطر اسكر الحين
سارة : اوكي توصل بالسلامة
صكرت سارة ولفت لاسيل : ياااي اسيل عمي تركي بعد يومين بيوصل وناسة
اسيل : يوصل بالسلامة
سارة : وااو احس نفسي بطير عمي تركي مع انه عصبي وراسه يابس نفس جدي بس امووت عليه
اسيل : اجل شكلي مراح اكلمه لاني وحده خوافه
سارة : بس انا خايفه لانه مايدري عن زواج جدي اخاف يعصب
اسيل خافت : الله يستر والله قلبي قام ينغزني احس بخوف منه
سارة : الله يستر

 
 

 

عرض البوم صور عيونها عليا   رد مع اقتباس
قديم 13-01-12, 10:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144717
المشاركات: 576
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساسي يكفيني22 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساسي يكفيني22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونها عليا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبا بعيونها عليا


اسجل حضوري واعجابي وباذن الله اكون من متابعينك بس لي طلب يا ليت تكبري الخط

 
 

 

عرض البوم صور احساسي يكفيني22   رد مع اقتباس
قديم 13-01-12, 10:10 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234656
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونها عليا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونها عليا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونها عليا المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

البـــــارت الثـــالــث :://::

صحت اسيل من النوم وقامت تاخذ شاور وتصلي ولمن خلصت لبست فستان وردي ناعم يوصل تحت الركبه وصندل ( وانتو بكرامة ) لونه ابيض وشعرها تركته على طبيعته وحطيت عليه دبوس صغير لامع على فراشه وحطت قلوس وردي وكحل وكان شكلها كيووت حيل
نزلت ومالقت احد صاحي لان الحين الساعه 8 الصباح وهي عرفت انهم مايصحون الا الساعه 11 على الاقل
خلصت فطورها وطلعت للحديقه تتمشى وتغير جو لانها ان قعدت اكثر بتتعب نفسيتها

دخل البيت وهو يغني لانه يعرف ان ولا واحد من اهله مستحيل يكون صاحي الحين اللتفت على صوت بالحديقه وصار يمشي جهته وانشلت رجوله من الملاك اللي قدامه مع انه بس يوف جنبها
تركي عقد حواجبه باستغراب ( هذي منو هذي مو ساره بس منو هذي الملاك بحياتي ماشفت بنت بجمالها هذا وهي معطتني جنبها لو شفت وجها عن قرب اكيد مراح تطلع حلوه )
تنحنح تركي وهو يضحك باستهزاء على افكاره : احم احم
لفت له اسيل بخوف وكانت دموعها على خدها وانصدمت من اللي قدامها ولفت واركضت لداخل البيت على طول
تركي واقف ومو مستوعب الدنيا ( هذي مستحيل بشر لالا اكيد انا اتخيل من متى وانا اتحلم بالبنات ولا في بنت تكون بالجمال هذا بس ياترا ليش كانت تبكي )
دخلت اسيل البيت ومسحت دموعها وقابلها ابوجاسم
ابو جاسم : اسيل حبيبتي فيك شي ؟
اسيل : ماادري كنت بالحديقة وشفت واحد دخل البيت وخفت لان ماكان في احد
ابو جاسم بابتسامة : ليش خفتي يمكن واحد من العيال
اسيل : لا انا هذا اول مره اشوفه بحياتي
ابو جاسم عقد حواجبه : تعالي نروح للحديقه يمكن يكون موجـ
وقبل لا يكمل كلمته سكت لمن شاف اللي دخل
ابو جاسم بفرحه : تررركي
ركض تركي لابوه وضمه بقوه : يبه اشتقت لكم
ابو جاسم : والله هذي الساعه المباركه اللي رجعت لنا فيها
سكت تركي وهو يشوف اسيل واقفه ورا ابوه
تركي : يبه منو هذي ؟
ابو جاسم بكل برود : هذي اسيل زوجتي
انصدم تركي : شنو انت تزوجت متى ؟
ابو جاسم : ماصار لي اسبوع متزوج على العموم انا رايح للشركة الحين
تركي : يبه تتزوج وماتقول لي
ابو جاسم : تركي انا ماني ببزر استاذن من احد انا يوم تزوجت مااخذت راي احد يلا مع السلامة
طلع ابو جاسم وبقت اسلي مع تركي
اسيل جت بتطلع بس وقفها كلام تركي : شلون لعبتي على ابوي واقنعتيه يتزوجك
انصدمت اسيل منه : شنو ؟
تركي : انتي اكيد شفتيه رجال كبير وقريب يخرف قلتي خل اغريه بجمالي واتزوجه واخذ فلوسه
اسيل انصدمت : انت شلون تسمح لنفسك تكلمني بهذا الكلام ؟
تركي مشى بس وقف عن الباب : انا ماقلت الا الصج
وعطاها نظره وراح عنها واسيل ركضت لغرفتها تبكي على اللي صار لها وانها كل يوم والثاني يزيد الظلم في حياتها مو كافي اللي هي تعيشه يجي هذا ويكمل عليها

كل العايله درت عن وصول تركي وافرحوا برجوعه لهم سالم وتجمع الكل العصر بالصالة
مشاعل : الا اقول سارة البرنسيسه اللي فوق ليش ماتنزل لنا ولا مو تارسين عينها حنا
ساره : يمه حرام عليكي البنت قالت بتنزل بس دقايق
مشاعل : الا تركي انت شفت زوجة جدي اللي ماتتسمى
تذكر تركي شكلها وسرح بجمالها
مشاعل : هيه يالاخو وين رحت انا اكلمك
تركي : ها أي شفتها اليوم الصبح اول مادخلت
مشاعل : الله يعينك ياخوي اول مادخلت شفتها بوجهك اكيد انسدت نفسك عن كل شي وويع على شنو ابوي يبي فيها جيكره ولا فيها زود
تركي ( الا افتحت نفسي على كل شي واشهد انك يامشاعل ما صدقتي جمالها مابحياتي مر علي ) : أي وانتي الصادقة على شنو ابوي يبي فيها
جاسم : خلاص خلو البنت بحالها حرام عليكم ترا توها بزر ماتعرف شي وانتو ماخليتوها بحالها
سكت الكل بدخول اسيل مع الجد وماقدروا انهم يردون على سلام ابو جاسم لان جمال اسيل كان ساحرهم ومنسيهم العالم
كانت اسيل لابسه فستان احمر قصير فوق الركبه بشوي والجد هو اللي جابه لها وقال لها انه يبيها تكون احلى وحده بمناسبة رجوع تركي وسوت شعرها كيرلي وطلع قصير بس يجنن وحطت روج احمر ودعجت عينها بالكحل والماسكارا وطالعه آية من الجمال
الكل مفهين فيها ويطالعونها بنظرات مافهمتها اسيل وحست انها شوي وتبكي
ساره استوعبت نفسها وقامت تهلي باسيل : ياهلا وغلا حرام عليكي شنو هذا الجمال مااقدر انا
حمد بهبال : جدي ترا بيني وبين اسيل سنه ونص مايصير اتزوجها بدالك
الجد بضحكه : علشان اكسر لك راسك هذا اللي ناقص بعد تاخذ اسوله مني
قعد الجد بنفس الكنبه اللي فيها تركي وسحب اسيل جنبه يعني بينها وبين تركي بس الجد
تركي توتر لفكرة ان اسيل قريبه منه
ابو جاسم : تركي شلون الشغل معاك ان شاءالله شركت اللي بامريكا ان شاءالله كل شي تمام
تركي : كل شي تمام الحمدلله
مشاعل تتعمد تحرج اسيل : اسيل فستانك حلو منو اللي جايبه لك مااتوقع انه ذوقك
اسيل انجرحت من كلامها بس حبت ترد لها الحركه وتبين لها انها ماتاثرت بكلامها
ميلت راسها على بو جاسم وقالت بنعومه خققت الكل : هذا الفستان من رشودي ( ابو جاسم ) حبيبي الله لا يحرمني منه
ابو جاسم خق من قلب : ويلوموني فيكي اجل واحد عنده كل هالجمال والرقه وما يبونه ينجن
تركي عصب من غزلها لبو جاسم ( انا وشفيني على البنت اووف يعني ماتستحي تدلعه قدامنا اوف نسيت انه زوجها بس انا مو معصب عشانها انا معصب لانها تستغل ابوي المسكين وهو بسرعة يخق ) وطلع معصب من الصالة وراح لغرفته وقال للكل انه بيرتاح

على الساعة 2 بالليل كان الكل نايم الا اسيل لانها متعوده تنام العصر نزلت اسيل للسرداب وكان عبارة عن صالة فيها تلفزيون بلازما وبلايستيشن وديفيدي واشرطة وافلام وفيه باب لما فتحته شافت حوض سباحه كبير تمنت انها تسبح فيها بس خطر لان الجو ليل سكرت الباب وقعدت بالصالة اللي بالسرداب وشغلت اللابتوب وصارت تطالع فلم رومانسي وحاطه السماعات وعايشه جو مع الفلم ودموعها على خدها تتمنى تجرب الحب لو مره وحده

نزل تركي وحمد للسرداب يبون يلعبون بليستشين وانصدموا باسيل قاعده تطالع فلم ومو منبهه لهم
كانت لابسه بجامه فوق الركبه على ميكي ماوس ومطلعتها بيبي والللي يشوفها يقول عمرها 13 سنه مو 17
انتبهت لهم وشالت السماعات
حمد : اسيل مانمتي للحين ؟
اسيل : لا انا مانام الا بعد صلاة الفجر انتوا اقعدوا هني واخذوا راحتكم انا بصعد غرفتي
مسكها تركي قبل لا تصعد : كملي الفلم حنا بنلعب بليستيشن انتي شكلك مندمجه بقوة
استحت اسيل منه بس قالت : لا عادي بكمله بجناحي
تركي : لا اكيد الحين ابوي نايم وهو مايحب الازعاج والاصالة هذي بانيها عشان مانزعجه
سكتت اسيل واقنعها كلام حمد وقعدت تكمل الفلم
تركي قعد يلعب بليستيشن مع حمد وهو باله مو صوب اللعبه تفكيره في اللي قاعده وراه
تركي ( اووف انا ليش ماخليتها تروح لا انا ماابيها تزعج ابوي مو لشي ثاني خليتها تقعد ) هو بالاساس مايبيها تصعد لانه يخاف يكون ابوه صاحي ومايبي يستفرد ابوه باسيل حتى لو كانت زوجته الفكره هذي تعصبه
اذن الفجر وصعدت اسيل تصلي وتنام وتركي يتمنى لو تقعد شوي بس على قولته عشان ماتزعج ابوه

شنو اللي يحس فيه تركي تجاه اسيل حب او كره مثل مايقول ؟
وشنو تتوقعون يصير بينهم ؟

 
 

 

عرض البوم صور عيونها عليا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية سعودية رومنسية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:45 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية