لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-11, 03:52 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

عمر وأنس ... والبنت تفاؤلا بالحياة الجديدة لها سموها فرح ...
وعلى الطاري دخلـوا ..

أنس "في ثالث ابتدائي"
عمر مايدرس .. يمكن عمره 5 سنين ...
أما فرح .. توها بادية تمشي وتتوازن في مشيها ...
ماتذكرون كم عمرها ..
عمرها سنة ونص ...
سـلمـوا علي .. وقعدوا .. بس فرح في حظني ...
سولفنا شوي ..
وجت مرة أبوي نسلم عليها ...
ماجلست شيء وطلعت ... وخذت معها فرح .. وعمر لحقهم ...
أما انس اللي يعتبر نفسه رجال .. جلس معنا ..
وبأمر من خاله .. طلع ... عشان يسالني فهد : لمتى الناس مايدرون انهم اخوانك ...
رفعت راسي لـه مستغرب : لأي درجة مأثر الموضوع عليهم ...!؟
فهد : أووب مسألة أنه يأثر أو ما يأثر .. هم يبون يشوفون أخوانهم كلهم .. وعمانهم ... يكفي انحرمـوا من أبوهم ...
سحبت نفس .. : فـهـد .. أنـا نفسي محتار في الموضوع .. ما أقدر انشر الخبر .. وفي نفس الوقت صعب اني اسكت ..
فهد : تعتبر نفسك ماسويت شيء ... تراك انت الحين تُعتبر ساكت ..
عارضته : لأ ... انا ما سكت .. أنا تركت الموضوع مثل ما تركه ابوي .. ابوي ماتكلم لأحد عن زواجه وهو حـي .. عشان اجي انا أقول للناس انه متزوج يوم مات ..
فهد : طيب والعيال وش ذنبهم ..!
نزلت راسي : فهد والله الموضوع محيرني اكثر مما انت متخيل ...
فهد : طيب أنت وشلون بتقسم الورث ..!
مدري وش يقصد ... يحيرني هالفهد ... في الجلسة الوحدة .. يعطيني عنه سبعة ألاف وثلاثمية انطباع وتصوور لشخصيته ...
رفعت راسي لـه .. وبهدوء : فـهـد .. انـت ناسي ان الموضوع اكبر من اني اهمله .. هذي حقوق ناس ايتام .. مستحيل تضيع ...
فـهد : أنا فاهم .. بس ابي يكون عندي فكرة ...
اخذت نفس استعداد لشرح طويل وتبريرات .. : فـهد .. أنا بنفسي رحت سويت حصر .. ووو .. البيت هذا اكتشفت أنه مكتوب بأسم خالتي ام أنس ... وبيتنا كان مكتوب باسمي أنا وعبدالعزيز ... ووو كان له دين عند واحد من المجمعة .. تذكره !
فـهد هز راسه بأيه ...
كملت كلامي : هذا ابرز مالقيت .... حـقوق أخواني محفووظـة .. أنا كلمت جدتي لأبوي .. عن نصيبها .. بس هي تنازلت .. وقالت خذوه أنتم ...
سكت شوي افكر .. ثم كملت وانا اصرح بـ: تصدق .. كان ابوي ذكي يوم كتب البيت هذا باسم خالتي ام أنس .. عشان يكون لها هي وأخواني .. صدقني .. الشخص اللي كذا تفكيره ... بنمشي على اللي سواه حتى لو كان ميت .... ما اعتقد ان المصلحة اللي كان يرتجيها ابوي من انه يكتم زواجه بتختفي اذا مات .. انا ما ادري وش قصد أبوي الله يرحمه .. بس ما اقدر انا اخر شيء اجي اقول للناس ان ابوي متزووج ... فاهمني يافهد ...
فهد يهز راسـه وهو منزله بأسـى : فاهمك .. بس يقطعون القلب اخوانك .. محد يمهم .. عايشين في العزلة وهم بين الناس .. وهم عندهم اهلهم ..
سكت ما عرفت شقول ... يعني بيدي شيء ... بس الصراحـة أنا لازم أسوي شيء .. لاازم ..
فـهد يمد يده : فنجـالك ..!
مديت فنجالي ... وانا والله من جلستي هذي وانا حاس ان اطار مسؤوليتي .. ضم أرواح أكثر ... الله يعين ..


*
*
*



ـــــــــــــــــــ
اليوم: الخميس ..
التاريخ: 18 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: ملحق بيت امي لطيفه ..
الوقت: 10:00 مساءً ..
ـــــــــــــــــــ
( ابراهيم )
: آآه ...... هههههههههههههههههههههههههه ...
هههههههه .. الله لايغيِّر علينا .. جالسين في وسط أموااج من الضحك .. على مواقف مضت ..!!
وخصوصا أن فيصل مرخي مخـه أكثر شيء .. ههههههههه !! أما عبدالعزيز .. هذا لا اله الا الله .. بسرعة يتعايش مع الاجواء اللي حوله ...
اما عبدالاله .. فماسك سلك مخه وعلى كيفه يفصل متى مابغى ويشبك متى مابغى ... بس كـنه شابكه هالمره للأسف .. ويحاول يفصل بس ماقدر ..
فيصل : ولا تتذكر يا ابراهيم .. ههههههه .. يوم في عرس بنت عمي محمد .. [وضّح اكثر يوم شاف حواجبي معقودة ] عرس خالك ...
لما تذكرت وفهمت قصده ابتسمت للذكرى وجاوبت بـ : ايه .. هههههه ...
الا وعبدالعزيز يتذكر : ايييييييييييييه هههههههههههههههههههههههههههه ...
ويكمل الضحك فيصل .. الله لا يبلانا ..
عبدالاله ضايع .. : وش السااالفة ..
فيصل : هههههه .. الشيخ [ويأشر علي].. يوم عرس خاله ... ههههههههههه .. يستقبل الناس ... ههههه ... جـا واحد .. ههههههههههههههههه .. سأله .. [ ويقلده ] أنت أخوهاااااااا .. ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالاله بفهاوة : هذا اللي مضحككم ألحين ..
عبدالعزيز غررق في ضحكه من ردة فعل عبدالاله ..
ترا مايضحك لهالدرجة .. بس هم فاصلين اليوم !!
فيصل : ههههههههههه .. [ ويأشر بـ لا لا لا وهو ميت من الضحك ] .. ههههههههههه .. وآآآه ... ههههههه .. المهم .. الاخ قال .. هههههه .. لأ ... هههههه .. أخووه .. ويصحح لنفسه لأ خـاله .. ههههههههه .. ويصحح ثانية .. بنت اخوووووووههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ....
عبدالاله بفهاوة : والله مافهمت شيء من ضحككم !!
فيصل وعبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههه ...
التفت لـه : أنا لو الموقف أووب لي كان تلقاني مفهي أكثر منك ... اسمعني .. هو في عرس خالي عبدالرحمن ... أنا كنت واقف ووو متحمممس .. واسلم .. ووو كل شيء .. المهم جا واحد سلم علي .. مايدري من أنا .. سألني أنت [واقلد الشخص اللي نتكلم عنه] اخوهاااااااااا ...
فيصل وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه !!
ضحكت من ضحكهم : ههههههه ... المهم شكله يحسبني عبدالعزيز ..
فيصل وهو يتلوى من الضحك : عااد هو أول مرة ينعطى وجه .. هههه .. ضـ .. هههه ... ضييييييييييع الاجـابهههههههههههههههههههههه ...
كملت الموقف : قلت .. [وامثل اني توي انتبه لسؤال الرجال .. جاوبت بسرعة] لأ .. أخوه .. لأ .. خاله ... لأأ .. بنت اخووووووه هههههههههههههههههه !!!
عبدالاله : ههههههههههه .. اخيرا فهمت ...
فيصل وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههه .....!
عبدالاله يسولف : اتذكر مرة دق واحد علينا .. بيقول لنا خبر يعني .. المهم ..
فيصل وعبدالعزيز : ههههههههههههههه ......!
يالله .. للحين وذولي متقطعين من الضحك .. ههههههه ...
عبدالاله ببراءة : مابعد خلصت السالفة ...
ههههههههههههههههه ... تكفى عبدالاله لا تضحكهم تراهم ما يحتاج ...
فيصل وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالاله : المهم .. يقوولي .. تعرف .. ولد عمك حمود .. قلت ايه .. قال تعرف حرمته !! قلت لا ... هههههههههههههه ...
فيصل وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالاله : مااابعد قضت السالفة اصبروااا ...
طالعته : محد قالك تضحك .. لأنهم مبرمجين ...
فيصل سكت فجأة .. : ليش كمبيوترات !!
ومررة ثانية فيصل وعبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههه .....!
اهــئ ... للحين البياخة مسيطرة يافيصل ..
طقيت عبدالاله : المهم .. كممممممممل ..
عبدالاله يشرح : قال .. تعرف أخته .. رجـله مـات .... أنا .. ماحسيت ان لي علاقة بالرجال .. قلت طيب ..! بعدين استووووعبت ان السالفة بـه مووت ... هههههههههههههههههههه ..
عبدالعزيز بمباغته : مايضحك ...
بس ما قدر يمسك نفسه اكثر .. وضحك هو ووفيصل ...
مدري وش فيهم عيال عمي ... شكلهم ماكلين شيء للأسـف .. يكفي هسترة لهالحد ...



*
*
*

--------------|[ يتـ بآقي ..ـبع ..


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 03:53 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

ـــــــــــــــــــ
اليوم: الجمعة ..
التاريخ: 19 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: غرفتي ..
الوقت: 10:00 صباحاً ..
ـــــــــــــــــــ
( عبدالرحمن )
سكرت أزارير ثوبي .. على دخلة وعد .. وجهها متغير .. خوفتني .. التفت لها ...
سألتها وانا خايف : خـير ..!
وعد مرتبكـة : مـادري .. بس عبير مالقيتها ..
حسيت اني ماسمعت .. أو مافهمت .. رفعت صوتي : وشووووووو !!؟
وعد ضاق صدرها : أقووولك عبييييييير .. عبييير مالقيتها في غرفتها !!
ارتخت اطرافي بصدمة : قولي غيرها ...
سكتت ماقالت شيء ..
طلعت من الغرفـة طيران على غرفتها .. كانت مفتوحـة .. بس مافيها أحد .. وماكان فيها شيء يوحي أنها توها طالعة مثلا ... انصدمت .. خفت .. وينها ...
دوورت في اجزاء الغرفة كلها ... حسسستها .. بس مالقيت أثر ...
التفت للباب ..بطلع بس كانت وعد واقفة .. وبتوتر تأشر على اللي ورى الباب .. طالعت .. مافهمت قصدها ..
سألتها : وش قصدتس !؟
وعد بنبرة مرتجفة : عباتها ..
على طول ركزت .. ماكان فيه شيء اسوود يدل على ان العباية موجودة ...
صرخت منصدم : وش يعني ..!
حاولت ابعد التخيلات البايخة عني ... لأ مستحيل ..
سألتها وانا احاول القى بصيص من الامل : متى آخر مرة شفتيها ..
وعد : أمس .. مـع شذى ...
شـذى ..! يمكن عندها خبر ..
طلعت جوالي من مخباتي وعلى طول اتصلت عليها .. وما اسمع الا طـوووط ..... طووووط .. الى ان انقطع الخط ...
قمت ثاير .. وطلعت من الغرفـة .. ماتررد .. نروح لبيتها ... نزلت الدرج .. بسررعة بسرررعة ... وعلى طول على باب الشارع ...
أول مافتحته .. وافتني حرمة بعباتها .. رجعت على ورى ..
وكانت شذى : هـلا عبدالرحمن ...
على طـول سألتها ... : ويين عبييييير !؟..
شذى انصدمت : عبييييييير .. لييييييه وينها ...
صرخت عليها : مدريييييي عنتس .. آخـر ما شفناها كانت معك ... شذى ..
بلعت ريقي ثم سألتها بصرخة وانا ابيها تفهمنييي : وييييييييييييييييين عبيييييييييييييييير !؟.. وينها فـيه .. وييييين راااحـت !!
ارتجفت .. وبنبرة مرتجـفة : أنا آخر ماشفتها .. كنت .. موديتها لـ بيت خوالي أنا وعبدالرحمن ..
صرخت عليها منقهر : ومااااااتعلمينا ...
شذى : دقيت على وعد وماردت .. وارسلتلها .. وقلتلكم انتظروها بترجع ... بس .. هي .. [ وتهدج صوتها ] للحين ماشفـ .. ـفـتوها ..
ابعدتها عن طريقي .. وعلى طـول طلعت لبيت خوالي .. ركض .. كان بيتهم قبال البيت اللي جمبنا ...
يوم وصلت .. طقيييت الباب .. وفتحت لي الخدامـة .. على طـول دخلت لوسط الصالة .. ولقيتها منسدحة .. تطالع التلفزيون ...
آآآآخ .. انهد حيلي ... ارتخت اطرافي وكلي ارتخيت وانا اجلس على الكنب ...
ما كنت متصور ان عبير لما بفقدها في أقل من ساعة اتبهذل كذا .. آآخ بس .. الله يهديتس ياعبير ...

*
*
*
ـــــــــــــــــــ
اليوم: الجمعة ..
التاريخ: 19 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: الممشى الاقرب لحارتنا ..
الوقت: بعد صلاة العشاء ..
ـــــــــــــــــــ
( عبدالعزيز )
التفت لـه وانا مبتسم وفرحان لـه : مـاشاء الله ... ع البركـة ...
عبدالله وهو يطقه على ظهره : حركاااات بتصير خــال !!
ثامر : صرت خال وعـم بـعد ..
عبدالله طالعه منصدم : اومـااا ..
ثامر وهو يرصص عيونه : يااقدمك ياخي !!
كنـا حـنا الثلاثـة نمشي في الممشى الأقرب لحارتنا !!
والخبر اللي زفه لنا ثامر ان اخته بتملك قريب !!
اليوم بعد صلاة الجمعة مشينا انا وعمي ناصر .. وخلاني اسوق .. يوووه على اني متحمس اني امسك خط .. الا انه تعب ..
وبما أني ماكنت باذل اي جهد .. لازم امشي شوي .. وهذا انسب وقت لي ...
.. : خـل نسرع شوي ..
عبدالله : نركض يعني !؟
فجأة حسيت باضاءة وحدة من السيارات اقوى من الباقيات .. خففت سرعتها ووقفت عندنا ... رفعت يدي على عيوني من الاضاءة المركككزة على عيوني : أوفف .. وش ذآ .. عليه اضاءة ..
وقفنا نشوف وش السالفة ..
ثامر وهو يطالع بنظرة ثاقبة : هذا خالد اخوي .. الله يعيني .. !!
ضرب بوري ونزل القزازة !!
وبنبرة معصب ماسك نفسه : السلام عليكم ..
عبدالله وعبدالعزيز : وعليكم السلااااام ..
عبدالله يكملها : ورحمة الله وبركاته ... شخبارك ..!
ثامر بهمس : وعليكم السلام ..
خالد : بـخير ...[سكت شوي] ثامر ناسي انك اليوم لازم تكون في البيت وهالوقت أكييييييد !!
ثامر بتذمر وصراحة : والله ياخالد ماودي ...
خالد بنبرة حاسمة : طيب انا ودي .. تعال اررررررركب .. ترى مافيه وقت !!
ثامر ينزل راسه بصوت واطي : افففف .. أحد يملّـك الجمعة ليلة السبت !!
حطيت يدي على ظهره : ما يخالف توكل على الله ... [وبابتسامه اشجعه] احد يفوت ملكة اخته !!
ثامر يتقدم وهو ساكت ماوده .. راح ركب .. ومشى أخوه ...
عبدالله : قال قريب بس ماتوقعته بهالقرب !!
كملنا مشي : ثامر لأنه ضايق صدره من الملكة تكلم ولا أووب بالعادة يسولف عن أهله الا الاخبار المهمه !!
يطالعني باستغراب : الحين اخته تتملك هذا أووب خبر مهم !!
التفت له افهمه : اييه خبر غير مهم .. الاخبار المهمه .. اذا ولدت وحدة من خواته .. يمككن .. يمكن يقول .. واذا صااار عندهم زوااج !!
عبدالله : أنا اختي لـو ....
قاطعته: أنت لو تجي أختك بتزعجنا وشلون عاد زواج وملكة ومدري ايش .. بتخرشنا معك داري ..
عبدالله بابتسامة حنين : تخـيل ...
سكتنا شوي .. بعدين تكلم عبدالله باستنتاج : أصلا مستحيل ...
كرها مني لكلمة "مستحيل" تكلمت بـ : مافيه شيء مستحيل ..
عبدالله باصرار : الاااا هالشيء ...
تكلمت واانا ما ابي اتراجع في كلمتي : تخيل بعدين يصير لك اخوان من الابـو .. أو يمكن تلقى أبوك بكبره !!..
عبدالله : بالله بالله ... وش تشوف أنت في التلفزيون ... عااايش جـو الـ افلام كرتون ... وداعا ماركو اللي راح يدووور أمه .. وسالي اللي فجأة صارت بنت عزز وووو ومدري مييين ... الله لا يبلانا بس !!
طالعت قدام وضحكت .. : هههههههه !!!
لـكن للأسف ماتمت لي ضحكة .. ذابت الضحكة اللي كانت بين شفايفي .. لمـا شفت ....
بندر واقف قدامنا ... وقفنا مشي ...
بندر قبل لا يتكلم .. همس عبدالله : ياليل الشششششششششقى !!
بندر اللي انتبه للهمسة بس ماسمعها : نـــعم !!
عبدالله بصوت عالي : نعامـة ترفسك ..
بندر بكلمـة فعلا حقيقية : أنت ليش دايم تتكلم ووو [يأشر براسـه علي] والبلبل الصداااح ساكت !! مايسمعنّـا صوته ...
فعلا لساني ينسى يتحرك اذا شفت هالمخلوق ...
عبدالله يتقدّم شوي لـه : ما يتشرف يكلمـك ...
بندر : آهــااا .. قلتلي مايتشررررف !! .. يعني انت اللي تتشررف !!
مـن زينك يابندر يعني ..
عبدالله يرفع اصبعه وهو مغمض عيونه بتهديد : بندر لو سمحت وخر عن طريقنا !!
بندر بعناد : ليش طريق أبـووك هـو ..!!
أنـا .. انقهررت زودن على اني مقهور من شوفته .. وش عاد عقب كلمته !!
عبدالله اللي سكـت مقهوور .. تقدم شووي ودفـه وبنبرة أعلى مقهوورة : لااااااااا .. طريييييييق أمــي ..
بندر اللي تراجـع .. تقدم لـ عند عبدالله .. ودفـه بنفس الطريقـة : دامـه طريييق أمـك .. نادها توخـرني أن كان فيييها خير .... أصلاااا من جابتك وهي مافيها خير ..
................
تبخر أحساسي .. من نار القهر اللي في قلبي .. كـلامـه كبير .. كبيييير كبييييييييييييييييير !!!!
واقف ومنصدم ... واطالع بندر اللي كان يطالع بنظرة تحدي ..
دايما بندر هدفه يقهرني .. بس مدري ليه تحوول لـ عبدالله .. بس والله مازال يقهرني ..
التفت لـ عبدالله اللي مبتعد عنا من دفـة بندر ومنصدم ومبهوووت .. وفي وجـهه انعكست احاسيس كثيرة ..
كلمة أمك مايقدر يسمعها اللي يعرف أمه فـ عااد كيف باللي ما يتذكـرها ..!؟
أنا هـنا .. ما أقدر اسكت ...
تقدمت لبندر ...
سكت شوي ادور اي كلمة ممكن تشفي غليلي : أنت اللي امك مافيها .. دامها ماعرفت تربيك .. ولا عرفت تخليك رجال حتى وأبوك عندك وو..
وقبل لا اكمل تفريغ اللي في قلبي .. حسيت بالقهر اللي في بندر لما زمجـر بقهههر وغضب .. ودفني على ورى ..
لـكن تعثرت في خطواتي وطـحت .. وتقدم لـي بندر وووو ....
*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 03:56 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


ـــــــــــــــــــ
اليوم: الجمعة ..
التاريخ: 19 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: الممشى ..
الوقت: بعد صلاة العشاء بوقت ..
ـــــــــــــــــــ
( عبدالله )
مـا اسمع ... ما اشوف .... ما أدري .. ما أفهم ... مــأاا ... كأني معزززوووول عن العالم باحساسي ..... الــمــؤلـــم !_! ...
حسيت .. حسيت .... حسيت ....
حسيت كأني نمللللة .. دعسها فيل ... ما ماتت .. بس تألمت ... بقدد ماتقدر ...
حتى احساسي ... ما اعرفه .. ما ادري وشوووووو ...
كان قلبي ينبض بقوووة .. كنت بصيح ..
بس انتبهت لـ عبدالعزيز اللي طاح .. وتقدّم لـه بندر وجلس عليه وهو مقهور وفي حاله هستيرية من الغضب .. كان يسطـر فيه .. وقبل لا اتقدم ... تحلقت يدينه على رقبة عبدالعزيز وهو عاض على سنونه بقهر .. بسرعة رحت دفيته لكنه مازل متشبث بـ رقبة عبدالعزيز .. حاولت اساعد عبدالعزيز اللي كانت يدينه على يدين بندر .. كنت لو بتكلم بنفجر ...
دنقت ليد بندر وعضيتها .. ابرد حرتي ... بس مافاد فيه .. وما تحركت يدينه أبد .. وأحس أنه تشتد .. ووجـه عبدالعزيز مسوود ...
توقفت سيارة فجأة .. ونزل صاحبها .. ورفـع بندر عن عبدالعزيز اللي منهههد حيله .. وبالحسرة يآخذ نـفس ...
رفع نفسه شوي وهو يحاول يسحب اكسجين ... لكن المسكين ماكان يملك طاقـة ... ماقدرت امسك نفسي ما اضمه .. وأنا ابي اصيح : شخبااارك ياعبدالعزيز !؟
عبدالعزيز بألم : آآآخ ...
رفعته .. وساعدته يقوووم ... وانا اسمع بندر يصارخ وهو يقوام الاثنين اللي ماسكينه : اتركــونييي بذبحـه ... والله ما اخلييييييييه !!
ساعدني نوقفه واحد كان من ضمن المشاة وقتها ...
وقف وهو يترنّح .. : آآخ .. عبـ ـ ـدالله ..
التفت لـه وانا ابي اصيح .. على حالي وحاله : نـعم ... وشـ ـووووووو !؟
عبدالعزيز قبل لا يتكلم .. حسيت انه بيفقد وعيه .. أو يدووخ !!
جـا واحد : سيارتي ياشباب .. تعالوا ...
فتح الباب وركبنا عبدالعزيز .... آآآخ والله ما اعرف شسوي ...
ركبت معه .. وشخط بسرعة وقبل لا اسكر الباب ...
كـ حل انه يفلت من بندر اللي تركوه .. كان بيلحقنا .. بس افتكينا ..
بـعد خسااائر للأسـف ...
حركت عبدالعزيز بقلق : عبدالعزييييييييز خـلّك مـعي ... [ رفعت راسي للي يسوق ] تكفى استعجل .. اسرررع .. مـعه سـكر !!
رد علي : ان شاء الله ..
حركت عبدالعزيز اللي همس بفهاوه : هههاااه !!
مـا قدرت دموعي ماتنزل ...
الى ابعد الحدود .. كـانت مواقفنا مؤلمـة ...

*
*
*
ـــــــــــــــــــ
اليوم: الجمعة ..
التاريخ: 19 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: المستشفى..
الوقت: 10:00 ليلاَ ..
ـــــــــــــــــــ
( عبدالعزيز )
كنت أحس بناس حولي .. كنت أحس اني في المستشفى ... آآآخ .. آآه يارقبتي ... مآادري ليه أنا في الطوارئ ألحين ...
آخر ما اتذكر المضارب مـع بندر ... توقعتني مـت ...!
ماتتخيلون شعوري لما كنت بين ايديه ... آآآخ .. مازالت رقبتي تعورني ... أحس كأنه للحين جالس علي ويخنقني .. آآخ .. رفعت يدي .. ثم .. تحسست رقبتي أحس مازالت يده محاوطتها آآح .. مازالت أصابـعه مأثره في رقبتي آآووه .. حسبي الله عليك ..... حسبي الله علييك يابندر ....
غمضـت عيوني آآآآخ .. من عندي .. ووش صار علي .. آآخ ...
سمعت عبدالله يهمس بهدووء : عبدالعزيز ..
فتحت عيوني ..
سألني باهتمام : هاه آخبارك !؟
غمضت عيوني وكذبت : بخير ...
آآآآآآآآآخ ..
عبدالله كنه ما صدقني : متأكـد !؟
سألته اضيع سؤاله : وش قال الدكتور !؟
عبدالله سكت شوي .. ثم قال : يقول لا صحى .. تقدرون توكلون على الله ...
رفعت نفسي استجابة لكلامه .. آآآخ يارقبتي ... كششرت .. وحطيت يدي على رقبتي ..
عبدالله سأل بفضول : ابي افهم وش قلتله يومه يبي يذبحك !؟
عقدت حواجبي عشان اتذكر وش قلتله .. ويوم تذكرت ابتسمت ...
جاوبت وانا اوقف : آخيرا قهرته .. بكثر ما كانت ردة فعله قوية .. أنا قاهره بشكل اقوى ...
عبدالله : والله انك شرير .. قـم معي بس .. أخوك عند الدكتور ..
ابتسمت اكثر : ملااحظ أنت ..
عبدالله : ملاحظ ايش !؟
مشينا طالعين : اني شرير ..!
عبدالله جاوب بصراحه : أول مرة الاحظ ... حتى غمازاتك .. أحس زادت غوطتها .. مـع النحافة يمكن !!
فجأة طلع في وجهي عبدالرحمن أخوي : الحمدلله على السلامة ...
..ابتسمت له : الله يسلمك ...
حسيت بشعور غريب ... دام عبدالرحمن .. من البداية ما اهتم لي يوم فيني سكر .. ليش جا وكلم الدكتور ومدري ايش !!
شـيء غريب .... الله يعيني على هالدنيا وبس ..

*
*
*






******
******************
************

..................¦[ تقرأون في الورقة الحـاديـة عـشـر ..

•• أمي لطيفة رغم أنها ما تشوف بعيونها .. الاّ انها تشوف بقلبها ..

•• أنا قررت افتح لك حساب .. وينزل لك شهريا .. راتب ..!

•• حبيت راسها : الشهر عليتس مبارك ... وأبي عيدي !!!

..... - انتظـرونـي ..- .........]¦

*
*
*

**
*

ألقاكم ... مع الورقة الحادية عشر بـ بإذن الله ..!!
.......
......................................إِمضاءْ ...
.......................................كُتلَـةْ جُــرُووح || ...

*
*

*

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 03:57 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


موعدنا الليله بورقتين جديدة

قراءة ممتعة

تحياتي

دنووو



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 31-12-11, 04:29 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

.................................. |[•• الــورقــة الحـاديـة عـشـر ..! ]|
------------------------------[ .. بنام ياتنهيده الصدر تكفين ~

ليت الوجع بعروق
قلبي ولا فيك
وليت التعب غلطان
ساهي ولا جاك
لو الشفا بضلوع
صدري لداويك
واطحن جميع ضلوع
صدري فداياك




******
******************
************



..................¦[ تقرأون في هذه الورقة ..

•• أمي لطيفة رغم أنها ما تشوف بعيونها .. الاّ انها تشوف بقلبها ..

•• أنا قررت افتح لك حساب .. وينزل لك شهريا .. راتب ..!

•• حبيت راسها : الشهر عليتس مبارك ... وأبي عيدي !!!

..... - اتمنى لكم قراءة ممتعة ..- .........]¦

*
*
*


ـــــــــــــــــــ
اليوم: الجمعة ..
التاريخ: 19 / 8 / 1423 هـ ..
المكان: حارة بيتنا ..
الوقت: 10:5 مساء ..
ـــــــــــــــــــ
(سعود)
وكالعادة .. ارجع للبيت عشان ادور ابراهيم .. بس الحمدلله أنه هالمرة ما ابعد .. على حسب كلام ريان أخوي الصغير انه في بيت أمي لطيفة .. عشان عبدالاله موجود هناك بعد .. طلعت من بيتنا .. لبيت أمي لطيفة .. ويوم اقبلت انصدمت وانا اشوف محمد ولد عمتي اسماء بالشارع ... : محمد !! وش جالس تسوي ..
محمد مرتبك وخايف : عبدليليليلاه راح .. وبيجين بعد ثوي ...
فجأة جت الطنزة من ورى : عبد ليليليلاااه آجل هههههههههههههههههه !!
التفت منقهر منهم هالاثنين : وينكم فيه !!
عبدالاله يلعب في زرار ثوبه .. وابراهيم من دون ادني مبالاة : قدامك ..
تصبرت عليه .. : وقبل لاتكونون قدامي ..
ابراهيم بنفس الاسلوب البايخ وباسلوب كنه يستنتج : كنا وراك ..
لاحول ولاقوة الا بالله .. ياااصبر ايوب : وقبل لاتكونون وراي ...
ابراهيم يستهبل تراجع شوي : كنا هنا ...
بديت افقد اعصابي .. وانا اصبر نفسي طالعت ابراهيم في عيونه بكل جدية ..
عبدالاله يحاول يصرف الموضوع شوي : كنا في البقالة نجيب خبز للعشاء وللمدرسة بكرة ...
التفت لـ عبدالاله: تدروون كم الساعة الحين ..!؟
سكت عبدالاله ماقال شيء ..
حسيت أنهم مذنبين ... سألت : من مرسلكم ..
عبدالاله يحاول يخلي الموضوع فلة شوي : أمي يعني من بيروحنا .. وبعدين عادي ترانا كبرنا على انكم تحاسبونا على روحتنا آخر الليل ...
مديت يدي :عطني الخبز ..
آخذته ..
التفت لـ محمد .. ورحت ودخلته ..
ابي عمتي تشوف وش مهببين ذا الاثنين .. اللي اذا اجتمعوا حاسوا الدنيا ...
صـووّتْ قبل ادخل .. ودخلتني عمتي .. : تعال ياسعوود البنات في الغرفة .. ماحولك أحد .. اقررب ..
دخلت .. وفي الصالة كانت امي لطيفة قايمة ...
انسحبت قبل لاتنتبه لي للمطبخ ..
سألت عمتي : مرووسله ابراهيم وعبدالاله للبقالة ..
عمتي متأزمة شوي .. : آيه من تسع ونص وللحين ماجوا .. رفعوا ضغطي تراهم ...
حطيت الخبز على الطاولة .. : ومحمد طيب وينه ..
استغربت : محمد ولدديييي !؟
جاوبتها : آيييـه ..
عمتي : مع البنات ..
سعود : لأ ياعمتي .. محمد لاقية عند باب الشارع ..
انصدمت عمتي : والله ..
بنبرة هادية متأسفة : اي والله ياعمتي .. وبعدين ليش مرسلة الاثنين كلهم .. أنتي اخبر بهبالهم اذا اجتمعوا ..
عمتي : والله في بالي ابيهم يتجاسروون ..
سعود : كان دورتيني ياعمتي ...
عمتي : مايخالف المرة الآخرى .. بس هالمرة رح دورهم تكفى ..
سعود وأنا استدير طالع : جو ..
وقبل لا اطلع استدرت لعمتي برجاء وانا مالي خلق :عمتي تكفين اذا تعشى ابراهيم خليه يرجع للبيت تكفين ..
عمتي : ان شاء الله ..
طلعت بهدوء ما ابي امي لطيفة تحس فيني ..ابي ارجع بسرعة للبيت .. احس اني منهد حيلي ..
.. : سـعوود يـمه ..
آآخخ .. أمي لطيفة رغم أنها ما تشوف بعيونها .. الاّ انها تشوف بقلبها ..
التفت لها .. : سـمي يمـه ..
آمي : تعال اقرب .. تعش معنا اليوم ..
قرّبت وحبيت راسها : متعشي والله يمه ..
أمي : وش عندك جاي هنا .. تدور شي !؟
سـعود : آبد بس كنت ادور ابراهيم ..
آمي : آيه تكفى رح دوره .. راح هو وولد عمّك وللحين ما جو ..
سعود : الا يمـه جـو .. بس ابتحراله يتعشى ..
هزت راسها بتفهم : آيـــــــــــه ..
وانا اصلب طولي : يمه انا بمشي الحين .. تآمريني على شيء ...
امي : انتبه على عمرك ..
.. : ان شاء الله ..
وطلعت ..
ووافاني ابراهيم .. آمرته : تعش وتعال بسرعة ... مانيب نايم الا وأنت فيه ..
ابراهيم بانصياع : ان شاء الله ...
وتركته .. ورحت لبيتنا ....

*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, العذاب, القسم العام للروايات, الكاتبة كثلة جروح, اقسام الروايات, اقصر, بقلم, يروح, روايات الكاتبة كثلة جروح, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية مكتملة, رواية ودعني يا قلبي, رواية ودعني يا قلبي للكاتبة كثلة جروح, رواية ودعني يا قلبي وخل العذاب اقصر كاملة, ودعني, قلبي, كتلة, كثلة جروح
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية