لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-11, 03:06 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227198
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق اللوتس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق اللوتس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق اللوتس المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

× البــــــآرت السسآدسس ×
\
/
\
/
\
/
سسبحآن اللهـ وبحمدهـ .. سسبحآن اللهـ العظيم ..





~ اعذرك.. لآ حطيت نفسي في مكآنك ...
لآ صرت فآقد شي . وششلون تعطيه ..؟ ~

مدخل •••
[ ~ ومآ كنتُ ممن يدخـلَ العِشقَ قلبَهُ ..
ولكنْ .. من يبصرْ جُفونكَ يعشق ُ ~ ]



القت نظرة اخيرة ع الغرفة وهي تشم العطر الي فأيدهآ .. اعجبت فيه كثير.. رشت على يدهآ منه .. وردته مكآنه .. ومششت خطوآت وهي تشوف سور باللون الاسود يحيط بمسآحة من نهآية الغرفة .. مشت بفضول باتجآه البآب الوحيد الموصد فالغرفة .. وانصصدمت ان البآب ينفتح ويطلع منه ذيآب وهو متحمم ومآ عليه الآ فوطة حوآلين خصره .. فتحت عيونهآ .. وصرخت بكل مآ اتآهآ الله من قوة .. وهي تغمض عيونهآ فايدهآ .. انتفض من صرختهآ وتقدم عليهآ وهو معصب : وجعع فهالصصوت .. وش جآبك هنآ .؟
فجر وهي تبتعد لنهآية الغرفة لعند البآب الي دخلت منه وهو يقرب : ابععععععد . مآ اكلمك .. اسستر نفسسك اول وبعدين تعآل تكلم معي .. يمممممةة ..( وهي لآ زآلت مسكرة عيونهآ فايدهآ )
ذيآب وهو يبتسسم ع تفكيرهآ : اقول يالمسستورة .. وش هاللبسس .؟ ( وبعصبية ) افتحي عينك وجآوبيني .. جيتي لهنآ فهاللبسس .؟
نآظرته بعين وحدة من تحت ايدهآ : اللحين لبسسي مو سآتر .؟ ولبسسك اللحين وش تسميه .؟
سسآد الصمت .. ف فتحت عيونهآ شوي وهي تششوفه يبتسسم ويدخل للغرفة المسَورة الي بجنب الحمآم .. والي استنتجت انهآ غرفة تبديل .. مسسحت وجههآ فايدينهآ .. وهي تحسس فحرآرة قآتلة تنبعث منه.. حطت يدهآ ع قلبهآ الي يدق بسسرعة .. غمضت عيونهآ وهي تتذكر ششكله الخقة .. هزت رآسسهآ وكأنهآ ترفض هالششي .. لفت وطلعت ركض من الغرفة .. نزلت الدرج بخطوآت سسريعة .. تنفسست بقوة ورآحة وهي تششوف نفسسهآ عند البآب برآآ .. مشت بسسرعة وهي ترجع للمجلسس لعند جدهآ .. دخلت واسستغربت عدم وجود احد .. لكنهآ لمحت كريمة تطلع متوجهة للمطبخ الخآرجي: كريمة كريمة ..
لفت لهآ وهي مبتسسمة : نعم حبيبتي ..
فجر : وين جدي .؟
كريمة : فمسسجد المزرعة مع ابوك وعمآمك يصلون الضحى ..
هزت رآسسهآ ورجعت دخلت المجلسس .. وهي تسسمع رنة نوكيآ الرسمية تصدر من جوآل ع الارض .. ركعت وهي تششوفه جوآل ابوهآ ..قلبهآ صآر يدق وهي تتذكر كلآمه لسلوى البآرحة .. وهو يقول انه نآطر اتصصآل مهم .. والوقت اللحين يأكد ان هالآتصصآل من خآرج المملكة ..وكود فرنسسآ يأكد هالشي .. رفعته وهي تسمي بأسسم الله وهي تقنع نفسسهآ ان الي تسسويه صح ..
فجر بصوت قوي .. خصوصآوانهآ تتكلم الفرنسسية بطلآقة : مرحبآ
المتصل : مرحبآ .. هل الآسستآذ عمر موجود .؟
فجر بخوف وهي تكذب : انآ اسفة .. انه في الخآرج لآدآء بعض الآعمآل.. هل تريد ترك رسالة له .؟
المتصل : ومن انتِ .؟
فجر : انا ابنته .. ( وهي توضح له ) هل تتصل بشأن الصفقة ..؟
المتصل بلهفة : نعم .. انا اتصلت لاعرف مآ رأيه .؟ هل وآفق ام لآ .. فنحن بانتظآره ..
فجر وهي خآآيفة : انآ اسفة حقا .. ولكنه لآ يستطع التعآقد معكم لآسبآبه الخآصة .. حظ موفق ..
المتصل وبآن بصوته الغضب : نعم .. ؟.. هل من الممكن ان يغير رأيه .؟
فجر : مستحيل .. لقد اتخذ قرآره .. انآ اسسفة حقا .
المتصل بغضب : ارجو منك ان تخبريه ان قرآره هذآ سيكلفه الكثيير ..
سكرت الخط بدون مآ ترد ع جملته الآخيرة .. وهي خآآآآيفة من هالتهديد .. معقولة يسوون لأبوهآ شي عشآنه رفض .. ؟ وبسببهآ .. ولو درى ابوهآ انهآ ردت ع هالاتصآل وش ممكن يسوي فيهآ ..
خذت نفسس طويل ووقفت وهي تقّوي نفسسهآ : مو صآير الآ الخير .. وانآ الي سويته صح .



ܓܨ•••
✖ •



نآظرهآ ولآ زآل مصدوم .. معقولة هالآبتسسآمة الحلوة ع وجههآ .. : رينآد بجد هآذي انتي .؟
رينآد بآبتسسآمة : انآ بخيير آمجد . خلآص انآ طيبة .. واوعدك مآ ازعجك مرة ثآنية مثل قبل ..
آمجد وهو يسسحبهآ لحضنه : انتي عآرفة ان تعبك رآحة ..انآ مسستغرب بسس ..
رينآد بضحكة : خلآص .. انآ اللحين رجعت رينآد القديمة .. ( وبألم ) ومآ عآد يهمني لآ احمد ولآ غيره ..
آمجد بضحكة رغم انه عآرف انهآ مسستحيل تنسسآه وبيبقى ذكرى معآهآ طول العمر.. لكنه سعيد بشوفتهآ تضحك وتسسولف مع البنآت ..: هذي رنوده الي اعرفهآ ..
رينآد بدلع : بسس لآ تفكر مآ عآد ادلل عليك ( ابتسسمت وهي تششوف آمجد يضحك ) واللحين بطلب منك طلب ..
آمجد وهو يحك رآسسه : يآ ويلي من طلبآتك .. توك قلتي مآ بتزعجيني ..
رينآد وهي تقطع ضحكتهآ وتتكلم بجدية : سسآرة ..
آمجد بآسستغرآب وهو يعقد حآجبه من ذكر هالآسسم بالرغم من آحسسآسه بالذنب ان ضربهآ وبكت بسببه .: خيير .. شفيهآ بعد .؟ قآلت لك ششي .؟
رينآد وهي ابتدت تعصب من اسسلوبه المسستهزء : آمجد .. انآ مآ كنت وآقفة اللحين قدآمك .. وسحبتني بالقوة من عند البنآت .. لولآهآ .. انآ لولآ كلآمهآ وعصبيتهآ وصرآخهآ عليّ مآ رجعت رينآد القديمة .. كآن لآزم حد يصحيني من نوبة الجنون الي فيني .. انآ اللحين بخير لكني خسسرت آعز صديقة .. آمجد سسآرة مآ تكلمني .. كآنت معي فالغرفة بعد مآ نمت .. لكنهآ يوم شآفتني صحيت نآدت البنآت وجلسست هي بعيد تتحآشى تكلمني .. وانت الي سسويته مآ هو بقليل .. مآ كآن لآزم ترفع يدك عليهآ .. وانت آصلاآ بتخطبهآ ..
آمجد وهو يعقد حآجبه : انآ صحيح غلطت بحركتي .. بسس سويت هالشي من عصبيتي .. انتي مآ شفتي حآلك كيف كنتي .. وهي كآنت خآيفة وتبكي .. تأكدت من خوفهآ انهآ قآيلة لك ششي .. ومآ تحملت وضربتهآ ..وتستــ ..
قطع كلمته وهو يشوف سسآرة تطلع من بآب الصآلة الي جآلسسين فيهآ البنآت من خلف رينآد .. وهي تنآظره بنظره مآ فهم معنآهآ ..
سسآرة وهي توقف بجنب رينآد الي لفت تنآظرهآ بصصدمة .. سسآرة وهي تنآظره بنظرة قوية رغم الدمووع الي تلمع بعيونهآ ... وهي تهمسس : انآ مآ كنت خآيفة لاني صرخت وقلت الي قلته لرينآد .. ( وعيونهآ صآرت حمرآ ) بسس انآ كنت خآيفة بعد كل الكلآم الي قلته مآ ترجع رينآد زي قبل .. وتستمر بحبهآ لآحمد .. انآ مآ كنت خآيفة على نفسسي ( ودموعهآ ابتدت تنزل بهدوء ع خدهآ ) انآ كنت خآيفة عليهآ ( وهي تأششر ع رينآد ) ..
تركتهم ومششت بسسرعة متوجهة للحديقة .. بلع ريقه وهو يغمض عيونه بقوة .. مآ تحمل يششوف دموعهآ فالمستششفى بسبب ذيآب .. كيف بيتحمل يششوف دموعهآ بسببه .. ( ابتسسم بآستهزآء وهو يذكر كلآم ابوه فالسسيآرة وانه بيفتح موضوع خطبته لهآ فالمزرعة .. مآ بيستغرب لو رفضت .. لكنه يبيهآ وبسس ومآ بيسمح لهآ ترفضه ) نآظر رينآد الي تبكي بصمت : رينآد انآ بصآلحهآ انتي بس هدي ..
رينآد بضحكة من بين دموعهآ : ترآآني مآ عدت مجنونة ..
ابتسسم وطلع بسسرعة يلحقهآ .. وصل لعند المطبخ لكنه مآ لقآهآ .. طلع للحديقة وهو متأكد انهآ طلعت برآآ .. مشى بين الآشجآر وهو يتلفت لعل يلمحهآ .. تطمن وهو يششوفهآ جآلسسة ع احد الكرآسسي الحديدية وهي هآدية ولكن آثآر الدموع للحين ع خدهآ ..
تقدم وجلسس بجنبهآ .. وقفت بتقوم .. لكنة سسحب يدهآ وجلسسهآ بمكآنهآ : سسآرة ..
سآرة وهي تنآظر لبعيد ومآ عطته وجه .. تكلم وهو مبتسسم على زعلهآ : تدرين .. انآ عمري مآ رفعت يدي بوجه بنت .. لكني مآ اضمن لك اني مآ برفعهآ بوجه الي يضر رينآد آو يضرك انتي .. ولو كنتي بمكآن رينآد .. كآن ذبحت مو بسس ضربت الي يأذيك .. انتي ورينآد وبسس ..
سسآرة وهي معصصبة : اجل اذبح حآلك ..
آمجد بآبتسسآمة : طيب .. بسس يهون عليك .؟
سسآرة بسسرعة : ايووآآ ..
آمجد بضحكة :مآششي ع أمرك ..بسس مآ سألتيني ليه اضرب الي يوقف بوجهك وبوجه رينآد وبسس .؟( كمل وهو عآرف انهآ مآ بتقول ليه ) رينآآد .. آختي الوحيدة الي آعششقهآ .. وانتي .. زوجتي المستقبلية .. الي بيخطبوهآ لي اليوم ..
سسآرة وهي تلف له بصصدمة : نعــــــــــم ؟؟.
آمجد بآبتسسآمة وهو عآرف انهآ تحبه .. تقدم بحركة سسريعة وبآس خدهآ ووقف وسط شهقتهآ وهي تصرخ : قلييل ادب .. تحلم اوآفق عليك ..
آمجد وهو يمششي ولكنة لف ولوح لهآ فايده : انتي لي .. آمآنة لآ ترفضيني ..
وقفت وهي تضرب رجلهآ بالارض ومعصصصصبة : سسخييييف .. ( مسسحت وجههآ مكآن البوسة وهي تتلفت فالمكآن لآ يكون حد شآفهم . ومشت ركض للفلة .)


ܓܨ•••
✖ •



اسستمر ف مشيته رآيح رآجع .. وهو نآطر غروب الششمس .. الي اعلنت غروبهآ قبل سسآعتين .. لكنه لآ زآل وآقف وينتظر بتوتر بنفسس المكآن .. آمآم أحد المطآعم .. بآقي يومين بسس ع آمتحآنه النهآئي اي تقديم مشروعه الي بيحدد مصيرهـ .. ورجوعه للمملكة .. لكن التفكير اتعبه .. ومآ ترك له محل يفكر ولو شويّ.. رفع رآسسه للرجآل الي يترآوح عمره ف نهآية العقد الثآلث من العمر .. والي كآن ينآظره بآسستغرآب من وقوفه فترة طويلة هنآ .. ابتسسم رغم الضيقة الي تسسكنه واعتذر بلطف وهو يتبآعد من قدآم المطعم .. مششى بأحد افرع منطقة تشلسسي .. ووقف بلهفة وهو يلمحهآ جآية .. تأكد انهآ بتمر من هـ الششآرع .. بعد ملآحقته لهآ ليومين متتآليين .. تخبى بين احد البيوت وهو يششوفهآ تمشي والجوآل فايدهآ وتتكلم وتضحك .. زآدت عصبيته وهو يششوفهآ تضحك كذآ وهو متعذب .. لبسس لثآمه واحكم تخبئة ملامحه .. وكآن بيتقدم لكنه ترآجع ع آخر لحظة بسبب دقة جوآله .. تأففف وهو يششوف الأسسم .. لكنه اضطر يرفعه : نعم .
وليد بعصبية : مآجد وينك تأخرت .. العششآ جآهز من سآعة ..
مآجد بهدوء مصحوب بتوتر وهو يتآبعهآ تمششي ولكنهآ مصدوومة ومآ عآدت تضحك. : انآ مو جآي ع العششآ .. كل انت وبالعآفية ..
وليد بعصبية : خذ رآحتك ولو ازعجتك ..
مآجد وهو مو رآيق له ابد .. سسكر الجوآل بوجهه بدون اي كلمة .. حطه بجيبه وتقدم وهو يعدل لثآمه.. زآد فسسرعته وهو يششوفهآ تنآظره بذهول .. لان ششكله يدل ع انه حرآمي .. جآت بتركض لكن كعبهآ العآلي الي انكسسر احآل دون الهروب .. صرخت ولكنه كتم انفآسسهآ وهو يسحبهآ لدآخل الفرع النآئي ..كآنت تحآول تطلق سرآحهآ من قبضته لكنه صرخ بقوة وسط ذهول نظرآتهآ الي متوجهه للسكين الي فايده : انطمي ولآ صصوت .. ابشيل يدي واتكلم معك شوي .. ولو سمعت لك صوت يآ رغد قسسم لآ اذبحك .. اوكي .؟
هزت رآسسهآ بخوف وهي مصصدومة انه عربي .. وبالاحرى سسعودي تحديدآ ... بعد يده عن فمهآ .. وهي تبكي ..: وش تبي مني .؟ ومين انت .؟ وكيف عرفتـ ..
مآجد بعصبية وهو يقآطعهآ : اسسمعيني ابسألك كم سؤآل .. وبتجآوبيني ع قد السسؤآل .. سسآمعة .؟ وبدون كذب ..
هزت رآسسهآ بسسرعة وهي مرعوبة من عصبيته : طيب ..
مآجد بحدة : لآي حد وصلت صدآقتك مع جمآنة .؟
رغد وابتدت تعرف مين الشخص الي يكلمهآ .. ردت بحدة وكأنهآ استعآدت قوتهآ الي تلآشت من شويّ : اقوى من علآقة اخت ف اختهآ ..
مآجد وبنفسس الحدة : ومآعلمتك بآختفآئهآ قبل فترة .؟
رغد بحدة : لااا ..
مآجد وهو يقرب بعصبية منهآ خصوصآ وهي سآندة ظهرهآ ع الجدآر وهو وآقف قدآمهآ : تكلمي زين يكون افضل لك .. وليه عمري مآ شفتكم مع بعض .؟
رغد بعصبية : لآنهآ تخآصمت معي قبل لآ تتعرف عليك ..
مآجد بهدوء : افهم من كلآمك انه ممكن يكون تقربهآ مني وحبهآ لي نآتج عن خصآمكم ..؟
رغد وهي تنآظره بخوف .. وكأنهآ تخفي سسر كبير بثنآيآ نظرآتهآ الحآيرة : لا.. لآ مو كذآ ..مدري ..
مآجد قرب منهآ ولصقت هي زيآدة بالجدآر الي بعدهآ : اجل كييييف .؟ انتي لك علآقة فالموضوع .. وعلآقة كبييرة بعد .. وانصحك تقولين لي السبب عشآن اريح حآلي واسستريح ومآ عآد افكر بحقيرة زيهآ وزيك .. ( وبعصبية ) ابيييي ارتآآآآح .. ريحيني ..
رغد بعصبية وهي تمسسح وجههآ بقوة تمنع دموعهآ : هالحقيرة الي قدآمك ودهآ تريحك وترتآح هي بعد .. ارحمهآ واتركهآ بحآلهآ ..
مآجد وهو مسستغرب انفعآلهآ.. سكت شوي ولكنه رجع يسألهآ : ليه تخآصمتوا .؟
رغد وهي تتلفت وتششوف المكآن صآر فيه نآآس .. وبضعف : مآجد تكفى .. تكفى خلآص مآ اقدر اجآوبك .. بلييييز خليني اروح .. الشآرع ف ذآ الوقت يصير آزدحآم ..
لف بيششوف النآس بعده.. لكنه انصصدم ولف لهآ بسسرعة وهو يشيل اللثآم عن وجهه باسسرع مآ يمكن .. وقرب مرآآآ منهآ وهو يسند يده ع الجدآر ورآهآ.. ويميل رآسسه .. كتوضيح للنآظر لهم انه يبوسسهآ ..
صآرت تبكي وهي ترتجف : تكفى . بعد عني ..
مآجد بعصبية وهو مآسسك وجههآ فيدينه : اششششششش .. صديقآتك ورآنآ ..
حآولت ترفع عينهآ رغم انفآسه الي تلفح وجههآ .. ولمحت لميآء و فآدية وكآتيآ يضحكون وهم ينآظرونهم ..
ثوآني وبعد عنهآ وهو يشوفهم روحوآ بعيد .. نآظرهآ وهي لآ زآلت متمسسكة فالجدآر ولآصقة فيه بقوة : انتبهي لآ تدخلين ف الجدآر بسس ..
نآظرته بحيآ وهي تمسسح ع وجههآ الي صآر آحمر من الآحرآج .. : مآ يهمك .
مآجد بعصبية وهو رآفع السبآبة : اسسمعيني .. انآ بعطيك مهلة تفكرين وتنظمين افكآرك والكلآم الي بتقوليه لي .. وباكون بانتظآرك تجين لعندي بنفسسك وتقولين لي كل ششي .. سسآمعة .؟
رغد بحدة شوي ّ : اسسمع مآجد . آوعدك بيجي يوم وآقولك كل ششي .. بسس .. لآزم اقولك كلمتين اللحين تسسآعدك تكمل حيآتك .. ( نآظرته وهي تششوفه ينآظرهآ بلهفة ) جمآنة مآ كآنت تحبك يآ مآجد .. خدعتك وبسس لغآية فدآخلهآ بقولك عنهآ وقت ثآني .. ونصيحتي لك انسسآهآ .. وكمّل حيآتك ..
تركته بعد هالجملة ومششت .. رفع رآسسه بيشوفهآ بسس شآف 3 شبآب بريطآنيين مآشيين ويضحكون والوآضح انهم سكرآنيين .. توجه لهآ بسسرعة .. وبعصبية : امششي قدآمي ع شقتك بسسرعة ..
وصلهآ للشقة ومششى رآجع لشقته بقلب عجز يخفي حبه لآنسسآنة خآينة .



ܓܨ•••
✖ •




رشش بخآت من عطره .. وهو يلقي نظرة اخيرة ع حآله ف المرآيآ .. سسحب الجوآل وطلع .. كآن بيتوجه للدرج .. لكنه ترآجع وتوجه للمكتب وهو يسسحب آورآق كآنت معزولة ع جنب .. نآظرهم بعقدة حآجب وكأنه مو متوقع الي يصير .. وكآنوا فآكسس من الششركة الرسسمية لعمه ففرنسسآ .. اسستغرب عدم موآفقة عمه ع مثل هـ الصفقة .. بالرغم من الايجآبيآت الكثيرة لرفضهآ.. رجّع الأورآق ع المكتب .. ومشى للدرج ونزل للطآبق الأرضي .. ومبآشرةً طلع متوجه للمجلسس .. فتح البآب القى السسلآم وكآن جميع الشيآب صآحين وهم يتقهوون .. ابتسسم ع ششكل الشبآب الي منسدحين ع الزوآيآ والنوم ف عيونهم ..
الجد بابتسسآمة : يآحي هـ الوجه ..
ذيآب بآبتسسآمة وهو يقرب لعنده ويبوسس رآسسه : يحييك ربي ويخليك لي ..
ابو عبد الله ( عمر ) بابتسسآمة : تعآل اجلسس بجنبي من زمآن مآ اختلينآ ببعض ..
ضحك ذيآب : وانت الصآدق ( وهو يجلسس بجنبه ) .
ابو عبد الله ( عمر ) وهو يششكي للجد : هو عآرف اني مآ استغني عنه ف الششغل واعتبره يدي اليمين .. بسس مو رآضي يمشي معي لفرنسسآ ..
الجد بضيق : حتى لو انه رضى انآ مآ بوآفق .. معقولة اسسمح له يغيب عن عيني .. وانت بعد حسّب حسآب انك بتظل هنآ سآمع .؟
ابو عبد الله ( عمر ) وهو يهز رآسسه .. وهو مآ يبي يسبق الآحدآث .. اذآ جآه الآتصآل اكييد بيضطر يخليه يسسآفر ..
ابو ذيآب وابو خآلد وهم يأشرون لذيآب يصحي زيآد ..
ذيآب بابتسسآمة وهو ينآظر زيآد الي منسدح ع رجول عبد الله الي نآيم ومسند رآسه ع الجدآر : انت هيييي .. قم وش هالنومة ذي ..؟ لم رجولك لآ آكسّرها لك ..
زيآد وهو يضحك ويستعدل بجلسته : وانت مآ تلقى غيري تصــ ( قطع كلمته وهو ينآظر ذيآب .. )
ذيآب نّزل رآسسه وهو عآرف ايش بيهبب هـ الولد ..
زيآد بخوف : ذيآآآآآب وش ذي الكدمة الي فجبينك .؟ ووش هالجرح الي عند شفآيفك .؟
ذيآب وهو ينآظره بعصبية .. ووده لو يقوم ويعطيه كف يعلم ع خده ليوم الدين ..ليته مآ صحّآه وتركه ينطّم .
الجد بخووف : وش فيك يآ وليدي .؟ مين سوآ كذآ .؟
ذيآب وهو يلف له بآبتسسآمة : لآ تخآف يالغآلي .. مآ فيني الآ الخير ..
ابو ذيآب : ذيآب يآ وليدي متضآرب مع آحد .؟
ابو تركي باسستغرآب : لآآآ ذيآب مآ عنده هـ السسوآلف .
الجد بحدة : بتقولي وش صآير يآ ذيآب والآ لآ .؟
ابو وليد : هد يآ عمي بسس .. ( وهو يششوف ذيآاب معصب ومآهوب رآضي يتكلم ) ذيآب .. متضآرب مع احد صح .؟
ابو عبد الله ( عمر ) وهو يوقف : قم معي ذيآب بنتكلم برآآ ..
الجد بعصبية : موب وقته يآ عمر ..
الشبآب كآنوآ ينآظرون الجد الي عصّب وذيآب الهآدئ والي رآفض يتكلم .. وقفوا كلهم ع أمر عمهم عمر الي أشَر لهم يطلعون .. واعقب خروج الشبآب .. خروج ابو وليد وابو خالد وابو تركي وهم عآرفين ان ذيآب مآ بيتكلم حتى لجده عن اسسرآره .. لكنهم تأملوا بعمر لانه ف علآقة قوية معه ..
ابو ذيآب بعصبية : ذيآب ..
ذيآب بحدة : قلتلكم مو صآير ششي . وصحيح انآ متضآرب مع وآحد .. وخلآص ..
ابو عبدالله ( عمر ) بهدوء : مع آصيل صح .؟
ذيآب وهو يرفع رآسسه بعصبية لعمه : انآ قآيل لكم مليون مرة هالخسيس مآ بيوقفه عند حده غيري ..
ابو ذيآب بعصبية : بسس يآ ذيآب .. احنآ مآ نبي المششآكل الي بيننآ تزيد .. خلآص المشكلة انتهت من زمآن .. ومآهو بصآلحنآ نفتحهآ اللحين ..
ذيآب وهو ينآظر جده المعصب : جدي .. صحيح انت تبي نتصآلح معهم .. ونرجع مثل قبل .. لكنهم مو سآمحين لك بهالشي .. طز فيهم رضوا والا انرضوا .. ويكون فعلمكم نجوم السسمآ اقرب من اني اترآضى معهم .. وخصوصآ هالكلب آصيل .. يبي يآخذ حقه يجي ويآخذه من عمي عمر .. ( وبعصبية ) لكنه كلب ومآهو برجآال ويبي يآخذ حقه مننآ كلنآ ..
الجد بعصبية : بسس معآه حق .. انآ يوم دريت كآن ودي اتبرى من عمر ومن محمد ( ابو ذيآب ) ومن كل وآحد من اولآدي ردهم ومآ عطآهم الي يبونه .. رديتوهم واحنآ اهل الكرم .. رديتوهم بسبب عمر الي حلفكم ع الخطأ وجآريتوه .. كلنآ اخطأنآ بحقه .. واولهم عمر .. ( وهو ينآظره بقوة ) الي هرب لفرنسسآ وتركك انت تتوآجه معهم ..
عمر ببرود : يبـــه .. لو سسمحت انآ مآ هربت الآ عششآن احمي بنتي ..
الجد بصرآخ : واللحين حميتهآ .؟ انت الي بتتحمل هالحقد الي بيننآ وبينهم بعد المحبة الي ربطتنآ .. سآمع .؟ ومآ بترجع لفرنسسآ الآ تصفي ديونك كلهآ .. حتى لو اضطريت تفضح سسرك .. وتأكد مآ رآح ارحمك لو تأذت فجر بسبب عمآيلك السسودآ ..
عمر وهو يقوم بعصبية وينآظر ذيآب : انآ رآيح للاسسطبل .
ذيآب باستغرآب : جدي .. اي سسر تتكلمون عنه .؟
الجد وهو يهدي حآله : ولآ ششي .. ( وبخوف ) تعورت .؟
ذيآب بآبتسسآمة جآنبية من خوف جده : لآآ ..
الجد : وعسسى بس مآ عورت آصيل .؟
ذيآب : لآآآ مو كثير .. لانه متغير وصآير ضخم بعضلآته ..
الجد : ودي آقآبله ..
ذيآب : خليه بعييد عننآ .. لأني مآ اطيقه ..


يتبــــــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور عبق اللوتس   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 03:07 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227198
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق اللوتس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق اللوتس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق اللوتس المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

المزرعة / مسسآبح البنآت

رفعت شعرهآ بكلبسه صغيرة .. ولبسست كآب شفآف يغطي شعرهآ كله .. ولبسست نظآرآت السسبآحة .. وتوجهت للمكآن المخصص للنط ف المسسبح العميق .. الي يتجآوز عمقه ...الـ ثلآث أمتآر ... ع العكسس فالمسسبح الثآني المتوسسط .. الي يبلغ عمقه متر ونص.. والي كآن فيه كل البنآت .. الآ هي مهآرتهآ ف السبآحة تتغلب عليهم .. وتمكنهآ تسسبح فالكبير والعميق .. ابتسسمت وهي تأششر لندى وريمآس الي جآلسسين ع الكرآسي المتوزعة حوآلين المسسآبح .. خصوصآ وهم مآ يعرفون يسسبحون .. نطت وسسط تشجيع البنآت بمهآرة .. وهي تدخل لنهآية المسسبح .. طولت وهي دآخل الموية .. ريمآس بخوف وهي تترك كآسة العصير ع الطآولة .. وتمششي متوجهه للمسبح الي نطت فيه : فجرررر .. اطلعي من عندك .. ( وهي تنآظر البنآت بخووف ) وشفيهآ المجنونة مآ طلعت ..
ملآك بابتسسآمة رغم خوفهآ وهي تطلع من المسسبح : لآآ تخآفين .. اكييد بتطلع ..
عسسل وهي تطلع رآسسهآ من المويه وبضحكة : لآ تخآفون بتطلع .. هي تسوي كذآ دآئمآ ..
ندى وهي تقوم من كرسيهآ بخوف : فجررررررررررررر .
ثوآني وبآن لون ملآبسسهآ ف الموية .. وطلعت رآسسهآ وهي تشيل النظآرآت عن وجههآ بضحكة : خوفتكم صح .؟
ريمة وهي تتقدم وتكفخهآ على رآسسهآ : يالكلبة خوفتينآ ..
فجر وهي تضحك وتنآظر ريمآس وندى الخآيفآت : بجد شكلكم كذآ ( وهي تأشر بايدهآ ب علآمة اوكيييه ) ابي اعلمكم السسبآحة انتو الثنتين ..
ندى وهي ترجع لكرسسيهآ وتسسحب العصير : مآ ابي .. انآ عن نفسسي فآرسس احلآمي يعلمني السسبآحة ..
ضحكوآ كلهم عليهآ وهيي تتكلم بتأمل .. تقدمت ملآك وجلسست بجنب ندى الي صآرت تصآرخ لان ملآبسسهآ كلهآ موية : قووومي اجلسسي بعيييد .. لا توسخين ملآبسسي ..
ملآك وهي تهمس فاذنهآ : يعني تهقين ان فآرس احلآمك الي شفتيه عند الحمآمآت يعرف يسببح ويعلمك سبآحة .؟ ( كملت وسط ضحكآت ندى ) والله اتوقع انتي بتعلمينه كييف يمسك الملعقة..
ضحكت ندى بصوت عآلي .. وملآك تقرصهآ من كوعهآ : بسس مآالت عليك ملآقيف وكثيير اللحين بيسألون وش فيك ..
عبير وهي تطلع من المسسبح وتجي عندهم وتسسحب كآسة العصير تبع ندى : وش فيكم تتسآسرون انتو الثنتين .؟
ملآك وهي تأششر ع عبير وتكلم ندى : شفتي .؟ قلتلك ملآقيف وكثآر ..( ضحكت ملآك وهي تتذكر ششكل عبير آمسس ) عبورة احكيلهم عن فشلتك امسس ..
ضحكت ندى بقوة : ايييييوآآآ ملآك تكفين قوليلهم ..
عبير وهي تسسحب ملآك من شعرهآ : وربي لو نطقتي بكلمة لآ اكون ذآبحتك هنآ ..
ندى وهي تنآدي البنآت : تعآلوا بنآت عندنآ لكم سآلفة تجنن ..
عبير وهي تسحب يدهآ من شعر ملآك وتوجههآ لشعر ريمآس : ندى .. لآ تقولين شي امآنة ..
فجر وهي تطلع من المسبح وتتوجه لعند شنطتهآ .. سحبت الجوآل ولقت مسج من [عبد الله ] كآتب فيــه :
[ فجورة اشتقت لك .. وبلييييز قولي لعسسل تجي للمجلسس .. عجزت وانآ اقنعهآ وهي تقول اسستحي .. ]
ابتسسمت وهي ترسل له مسج .. وقفت وتوجهت للمسبح الثآني الي فضى الآ من عسسل .. لان البنآت تجمعوا حوآلين ندى .. : عسوولة.
عسل وهي تطلع رآسسهآ من الموية وتشيل النظآرآت : نعم .
فجر : ليــه مو رآضية تروحين عند عبد الله ف المجلسس .؟
عسل وهي تلوي فمهآ بدلع : مآ ابــي ..
فجر وهي تنزل للموية معآهآ : ليــــه.؟
عسل بضيق : في وآحد اسسمه زيآد .. كل مآ دخلت جلسس يقرّص ف خدودي .. وانآآ اسستحي .. هو مفكرني بزر .. وانآ مو بزر..
فجر بضحكة : لآآآآآآآآآ عسسولة زيآد حبوب كثييير . ويحبك والله ..
عسل بعصبية : مآ ابي يحبني عيييب ..
ضحكت فجر : طيب مآ يحبك .. بس هو كذآ يمزح معك .. وانآ بعد يقرص خدودي يعني عآدي ..
عسسل : جد .؟
فجر وهي تهز رآسسهآ : ايوآآ .. واللحين روحي لعند عبد الله لانه كثيير مشتآق لك .وعطيه بوسآآ قوية مني ..
عسل بضحكة وهي تطلع من الموية : طيب بروح اغير ملآبسسي واروح له ..
هزت رآسهآ .. وطلعت من المويه هي بعد وتوجهت للبنآت الي كآنوآ متحمسين ويتكلمون عن عمر والكلآم الي قآله لندى توصله لعبير .. وعبير منسدحة ع احد الكرآسسي ويدينهآ ع قلبهآ .. والبنآت كلهم يضحكون عليهآ ..



ܓܨ•••
✖ •



اسستمر يمشي بآتجآه اللآ شي .. يوّصل لعند اششجآر الورد .. لكنه يقطع طريقه رآجع بالآتجآه المعآكسس .. مآ حب يتقدم اكثر .. مآ يبي يصطدم بأي بنت من هالعآئلة .. ويسبب الآحرآج لهآ وله .. صحيح وده يششوف اخته .. وهي مآ ترد ع جوآلهآ .. لكنه بيتحمل لحتى يطلع ذيآب من المجلسس .. ابتسسم ع فكرة انه ذيآب اللحين معصب ومآ يبي يقول لهم مع مين متضآرب .. وجده وابوه وعمه مصرين عليه .. يآآهو عنيييد هـ الذيآب .. ومآ يحب يتكلم بأسسرآره حتى له هو شخصيآ .. بالرغم من الصدآقة القوية والقديمة الي تجمعهم .. رفع الجوآل واتصل للمرة الاخيرة .. تنهد وهو يسمع صوتهآ : مرووووآني اشتقت لك .
مروآن بعصبية : مآلت عليك بسس يالمطفوووقة .. وش فيك مآ تردين .؟ وين رآمية جوآلك .؟
ردت بصوت خشن اقرب مآ يكون للرجولي : وش فيه ابو الشبآب معصب علينآ .؟
ابتسم رغم عنه ع نبرة صوتهآ القوية : عبيررروه انآ اللحين ف الحديقة الآمآمية .. قريب من مجلسس الرجآل .. البسسي عبآتك وتعآلي ..
عبير بسسرعة : ليـــــــــه .؟ موضوع مهم .؟ في حد خآطبني .؟ امآنة .؟
مروآن بعصبية مصطنعة : لا والله .؟ اشووفك يوم قلت لك عن الي خطبك تمسسكتي فيني زي الحمآر .. ( وهو يقلد صوتهآ ) تكفى مروآن ابي اكوون جنبك .. ووربي مآ ازعج زوجتك لو تزوجت .. مآآلت بسس .
عبير بضحكة رنآنة : مآلت عليك من اخوو . انآ اللحين بغير ملآبسس السسبآحة وجآية ..
مروآن بآبتسسآمة : نآطرك ..
توجه عند احد الكرآسي وجلسس بهدوء وهو يغمض عيونه ..وتفكيره ابحر فيه بعيييد .. حتى وصل معآه لآسترآليآ .. لعند البطن الي جآبته لهالدنيآ .. معقولة مآ عندهآ خمس دقآيق بسس تتصل فيهآ ع بنتهآ وتسأل عن احوآلهآ ؟.. معقولة انشغآلهآ يكوون لدرجة ان ولدهآ يتصل عليهآ .. ومآ تملك دقيقة بسس ترد فيهآ عليه وتقول له الوووه تطمنه.. ؟. اتعبه هـ التفكيير .. امــه .. منشغلة بآحتفآلآتهآ وعروضهآ الكثيرة .. وعذرهآ الأول والأخير × الوقت × .. ابــوه .. منشغل ف شركآته وآسهمه وآموآله .. وعذره الأول والأخير × الشغل ×.. وهو .. واخته .. مآلهم غير الصبر .. فتح عيونه ع الوآقع وهو ينآظر عمر فوق رآسسه : مروآن .. (وبابتسسآمة ) وش فيك سسرحآن .؟
مروآن وهو يوقف : لآ بسس كذآ .. ابحرت بتفكيري بعييد شوي ..
عمر وهو يأششر له انه بيجلس جنبه .. جلسوآ مع بعض بهدوء .. لف مروآن لعمر الي سأل : انتهى التحقيق مع ذيآب .؟
مروآن بآبتسسآمة : والله مدري .. بسس شكله للحين جآري التحقيق ..
لف بوجهه بعييد ولمحهآ جآية بسسرعة .. وحتى انهآ مآ انتبهت ان في احد معآه .. وقف مروآن ومشى باتجآههآ لحتى وصوله قريب منهآ .. لكنهآ كآنت مآشية بسسرعة كبيرة وعيونهآ ف الارض .. مسكهآ بيدينه الاثنين وهو يثبتهآ قدآمه ..
وبعصبية : على وين جآية مدرعمة يالأخت .؟ مو شآآآآيفتني وآقف مع الرجآل ..
توجهت عيونهآ للــ رجآل الي يتكلم عنه .. وطآحت عيونهآ على عمر الي كآن ينآظرهم .. تفشلت بقوة من ششكلهآ وهي جآية بسسرعة له : وانت ليه قلتلي تعآلي .. دآم في جنبك احد .؟
مروآن : قبل دقآيق بس عمر جآ ..وبعدين انتي مآلك عيون تنآظرين فيهآ اذآ كآن في احد وآلآ لآ .؟
عبير بهدوء وهي تنآظر لجهة عمر : خلآص .. وش كنت تبي مني .؟
مروآن وهو يسحبهآ ويمششي معآهآ ف الحديقة .. وقربوآ من عمر الي كآن جآلسس وعيونه ف جوآله : آسسف عمر .. بسس كنت نآطر اختي ..
عمر وهو يوقف وينزل رآسسه : لآ عآدي .. خذ رآحتك .. انآ رآيح اللحين .. عن اذنكم ..
مروآن : اذنك معك ..
اسستمر يتآبعه وهو مآششي بآتجآه الآسطبلآت .. له سحر فعيونه .. يعجز يفهمه .. هـ الآنسسآن متنآقض كثيير .. وصعب كثيير.. مآ يفهمه ابد .. استمر يتآبعه لحتى اختفى من قدآمه .. ومآ عآد يشووف ششي غير الآرض الخضرآء الشآسسعة ..
لف لهآ بقوة بعد مآ قرصته : وجع شتبين .؟
عبير بعصبية : انآ الي ابي والآ انت .؟ خليتني اغير ملآبسسي واوقّف سبآحة عشآن تخليني ملطوعة فهالشمس انآظرك وانت سرحآن فذآ العمر ..
ابتسسم بهدوء وهو ينآظرهآ برفعة حآجب : تكفيييييين يآ السبّآحة المآهرة ..
عبير بضحكة : والله اني اعرف اسسبح .. ع الاقل مو مثل ندى الدلوعة .. وريمآآسسوه الخوآفة ..
دقّ قلبـــــه للمرة الثآنية من انذكر اسسمهآ .. معقولـــة عشقهــآ فهالسسرعة .؟ يمكن مآ تكون هي نفسسهآ .. بسس الصورة الي آرسسلتهآ تأكد انهآ هي .. يآ هي دخلت قلبــه .. واسستقرت فيــه .. وخذت المقعد الأول بعـد .. ابتسسم مرة ثآنية وهو يصصحى من تفكيره ع عبير الي تصآرخ : انت هييييييييييه وش جآيبني عشآن تتأمل .؟
ضحك وهو يسحبهآ ويجلسسهآ ع الكرسسي الي كآن جآلسس فيه : اشتقت لك يالدووبة .



ܓܨ•••
✖ •



التفتوآ مع بعض لعند الجهة الي جآي منهآ الصوت .. وهم يلمحون زيآد وعبد الله جآيين نآحيتهم ..
فهد بضحكة وهو يشوفهم قربوآ لعندهم ويسمعون كلآمهم : قم قم بسس .. بسسرعة .. اجآآآ المطفووق زيآآدوه ..
زيآد وهو يقرب منهم .. وبعصبية مصطنعة : نعـــم سيد فهد.؟ وش قلت طآل عمرك .؟
فهد ببرآئة : لآآ والله هذآ سيف يقولي قول كذآ عشآن انآ ابي اكلمك فموضوع مهم .. ومآ ابي البزرآن يسمعوونه ..
زيآد وهو ينآظر سسيف الي بدوره ينآظر فهد بصصدمة : لآ تخآف سيوفي حبيبي .. انآ عآرف ان هالحركآت كلهآ من تحت رآس هـ المطفووق ..
فهد وهو يوقف قدآم زيآد : مين المطفوق .؟
زيآد وهو يبعد شوي ويوقف ورآ عبد الله الي يضحك : هذآ المطفوق ( وهو يأششر ع عبد الله ) انآ اقول عنك كذآ ؟ مآ عشت ولآ عآش الي يذمك يآ حفيد جدي ..
فهد بضحكة وهو يجلسس بجنب سيف : ايييوآآ .. اشوآآآ على بآلي بسس ..
كيفك عبد الله .؟
عبد الله وهو يحآول يبعد يدين زيآد الي مطوقته : انآ بخير دآمك بخيير ..
سيف وهو ينآظر فهد ويوجه كلآمة لزيآد : شف بسس .. هذآ الكلآم السنع .. مو بآين عليه عآيش بفرنسسآ طول عمره .. والآ ذآ الوجه ( وهو يأششر ع زيآد ) مو كأننه مولود فآطرآف افريقيا الجنوبية .؟
فهد وهو يضحك بقوة ع ششكل عبد الله الي انسسدح ع الارض من الضحك ..
زيآد بعصبية : نعم نعم ..؟ مين يتكلم .؟ اخوو سنو وآيت .؟
هـ المرة ضحك فهد بصوت عآلي ع ششكل سيف المتفششل .. لانه اسسمرآني ..
فهد وهو يستعدل بجلسته .. ويمثل كأنه مصلح اجتمآعي : مو قدّ الشي لآ تقولونه يآ جمآعة .
زيآد وهو يتقدم يبي يجلس بين سيف وفهد : وسع .. وسع لعمك ..
فهد وهو يسحبه من شعره الطويل : هذآ الشعر قصّه لآ اقصه لك .. الرجآل مآ يطّول شعره ..
زيآد وهو يبعد عنهم : اييوآآآآآآ .. انآ اهرب من ابووي وذيآب .. تطلع لي انت .. شعري وانآ حر فييه .. مضآيقكم مثلآ والآ نآزل على عيونكم .؟
عبد الله : لآآآآآ .. لآ تقصه زيود .. فجوره بتزعل لو قصيته .. لآنه عآجبهآ كثيير ..
فهد وهو ينآدي عبد الله يجلس بجنبه : تعآل عبود اجلسس هنآ ..
سيف وهو يستأذن جوآله رن .. وقف وابتعد عنهم وهو يكلم ..
فهد بضحكة : فجر تحب الشعر الطويل .؟
عبد الله باسسستغرآب : ايــــه ..
زيآد وهو فآهم ع فهد : اقول فهود وش رآيك بشعري اللحين ..؟
فهد وهو ينآظر السسمآ : يجنن ..
عبد الله وهو رآفع حآجبه وفآهم عليهم : انت هييه .. وش قصدك .؟ ليه صآر اللحين شعره يجنن .؟
فهد بضحكة : انت لآ تقول هيييه .. لآ اذبحك .. وبعدين كيفي يعجبني او مآ يعجبني ..
عبد الله وهو يمشي متجآهل فهد ويتوجه لعند عسسل الي جآت تركض وهو يحضنهآ ويشيلهآ بخفة .. خصوصآ وهي ضعيييفة وقصييرة ..: عسسسولة يالغلآ اششتقت لك ..
عسسل وهي تأششر فيدهآ : وانآ اكثثر .. انآ هـ الكثر اششتقت لك ..
زيآد وهو يتقدم من ورآ عبد الله : وانآ مآ اشتآقت لي السسنفورة الصغيرة .؟
عسسل وهي تعقد حآجبهآ بطفولة : لآآآ مو كثير ..( وهي تنزل من حضن عبد الله ع الارض وترتب فستآنهآ )
عبد الله : وين فجر وش تسوي .؟
عسسل : تغدت ورآحت المسسبح.. وخآلتي ام ذيآب مآ رضت تقول مآ يصير بعد الآكل تسسبح ..
عبد الله : ايوآ صحيح ..
فهد وهو يتقدم عليهم : مين هـ الحلوة .؟
زيآد وهو ينآظره بآسستغرآب : مآ تعرف .؟
فهد بعقدة حآجب : لآآ .. اكيد اخت عبود وفجر .؟
عسل وهي تنزل رآسهآ بحيآ : ايوآآ ..
فهد وهو يتقدم ويرتب خصلآت شعرهآ المتطآيرة : فديتك .
عسسل ابتسسمت وهي تنآظره بهدوء .. لكنهآ توجهت لعند عبد الله وبآسسته بقوة ع خده ..
عبد الله بعصبية وهو يبعدهآ عنه : كم مرة اقولك مآ احب هالحركة .؟
عسسل وهي تنآظره ببرآئه : بسس هذي مو مني .. من فجر .. هي قآلت لي عطيه بووسآ قوية ..
زيآد بابتسسآمة : ومآ قآلت لك اعطي ششي حق زيآد .؟
كفخه فهد ع رآسسه : وليه لك .؟ ( وهو ينآظر عسسل ويبتسسم لهآ ) مآ قآلت فجوره اعطي شي حق فهد.؟
عسسل وهي مو فآهمة وش قصده .. لكنهآ توجهت لعنده وهي تجر بنطلونه عشآن ينزل لمستوآهآ .. وطبعت بوسآ ع خده بحيآ : هذي مني .
ضحك فهد وهو يشيلهآ ع كتفه.. و مششى بآتجآه سيف الي كآن لسى يتكلم بالجوآل ..: عبود .. اختك معي .. لآ تخآف عليهآ بردهآ للفلة ..
علد الله : طيب ..
وجلسسوآ عبد الله وزيآد ع الكرسسي ..


ܓܨ•••
✖ •



حرك آصآبعه كمعزوفة ع الكبت الي ف الغرفة .. مرة ومرتين لحتى وصله صوته الهآدئ : نعــم ..
ابتسسم ع رده المعتآد : وانت مآ تبطل من هالرد البآرد .؟ العآلم يقولون مرحبآ .. يآ هلآ بأخووي .. و انت لسى ع النعــم ..
رد بضحكة : يــآ هلآ والله بخلود .. اخبآرك .؟ وآخبآر الآهل .؟
مآ تتصور وش كثر فرآقكم متعبنّي ..
خآلد بهدوء : سسلآمتك من الآآه .. احنآ تعبآنيين آكثر بغيآبك يآ مآجد ..
مآجد وهو عآرف ان كلمة × التعبآنيين × الي قآلهآ توصف حآله بسس .. كيف مآ يتعب وهو كآبت مششآعرة بقسسوة .. ومو سسآمح لهآ تششوف النور : مآ غيّرت رآيك يآ آخوي .؟ مآ نويت تتقدم وتنّزل من مستوآك شوي .؟
خآلد بحدة : مسستحيل .. انت عآرف هـ الششي مستحيل .. ولآ يمكن يصير ..
مآجد : وليــ متى ان ششآء الله بتظل كذآ .؟ لين مآ قلبك وتفكيرك يقتلوك .؟ ويتركوك جثة هآمدة بلآ نبض .؟ ( وبصـوت خآفت مآ سمعه غيره ) مثلي ..
خآلد وهو يهز رآسسه بأسسف ع حآله : انآ عآرف السينآريو الي بيصير لو اقدّمت ع الي تقوله .. ليه اتعب نفسي اكثر .؟ خلآص انآ باتحمل وبسس .. لأني مو مستعد امششي بطريق انآ عآرف نهآيته .. وعآرف اني ف الآخر مو محصّل شي غير صفعة تأكد لي الوآقع المُر .. ( وهو يسسكت لثوآني .. وكأنه يقنع نفسسه بهالكلآم .. بدل لآ يقنع آخوه .. لكنة كمّل بابتسسآمة ): خليك مني . وطمني عنك .؟ صـوتك مو عآجبني .؟
مآجد وهو يتنهد بقوة .. ويقّلب الأورآق الي قدآمه بأهمآل.. وبصوت بآنت فيه نبرة الآستهزآء : اطمنك عني .؟ وانآ آصلآ مو متطمن ع حآلي ..
خآلد بخوف : انآ كنت عآرف فيك ششي .. ومو رآضي تقولي عنه ..
مآجد وهو يسسحب نفس : الي فيني مآ ينقآل بصوت .. وكل الي آقدر اقولك عنه .. اني صرت مثلك بالضبط .. ادآري كل شي بسكآت.. ( وهو يسسكت ويدآري عبرآت قلبه المكسسور ..) طمني عنكم .. وعن الآهل كلهم ..امــي وآبوي .. عن سسآرونة وسآليووه .. عنك .. وعن خوآلي وخآلآتي وآولآدهم .. لعل وعسسى اذآ تطمنت عليكم .. ارتآح شويّ من همي ..
خآلد .. وقلبه يآلمه ع الي يصير فآخوه .. مآ يفهمه غيره .. وعمره مآجد مآ شكآ الآ من الششي الي يأذيه بصدق :كلنآ بخير .. ومو نآقصنآ غير شوفتك وبسس .. متى بتكمل هـ المآجستير ان ششآء الله .؟
مآجد وهو يقوم ويطلع من غرفته : قريب ان ششآء الله ..
خآلد وهو يبتسسم متأمل ان الخبر الي بيقوله لمآجد بيفرح قلبه ولو شويّ : عندي لك خبر بيفرحك ..(كمل لمآ مآ سسمع رد منه ) جدي قررّ ان آحمـــــــــــــــد لآزم يرجع .. ( وبصــوت فيه فرحــة عآرمة ) آخونــآ بيرجع يــآ مآجد .. آحمد بيرجع خلآص .. والكل بيرضى عنــه ..
سسسكت .. وطــآل سسكوته .. يآليتك مآ قررت تفرحه يآ خــآلد .. يآ ليتك تآركه بحزنه .. يآليتك تركت الآه بقلبه .. ومآ زودتهآ لآهآت .. يآ ليتك مآ اتصلت من الآصـل .. وبصــوت مكسسور عجز يخفي نبرة القهر الي تسكن آوتآره : جـــد .؟
( وبصــعوبة وهو يحــآول يمثّل الصـــدمة .. والفــــرحة ..) الحمــد لله .. واخيرآآ ( مآ قدر يكمل .. معقولة يقول اخيرآ .؟ وهـ الآخيرآ بتجيب آخرته ..؟ معقولة يقدر يرجع ويصطدم مع اخــوه وحبيبته .. آآو بالآحرى زوجة آخـــوه ..؟.. ) تنهد بقوة وهو يسسمع صوت خآلد يتكرر بنفس الجملــة : مآجد انت معي .؟ تسمعني .؟
غمض عيونــه بقوة وهو يسسكر بآب غرفته الي كآن وآقف عنده .. ومششى بآتجآه الصصآلة .. رغم ان حآلته مآ تسسمحله يششوف اي كآئن .. : انآ معك .. هذآ وليــد بيكلمك .. ( وهو ينآظر وليــد بوجــه خآلي من الروح .. وجــه بلآ ملآمح .. وجـــه مآ فيه دم .. رمى الجوآل ع الكنبة الي جآلسس عليهآ وليد .. ومششى بخطوآت سسريعة للغرفة الي طلع منهآ .. وهو يسسكر البآب بعـــده ).. كل هذآ وسسط آسستغرآب وليــد .. الي سسحب الجوآل .. وحآول يكون ع طبيعته : هلآ والله بخآلد .
خآلد : يآ هلآ فيك يالغآلي .. كيفك .؟ طمني عنك .؟
وليـد : انآ بخير اذآ كنتوآ بخير .. آهلي كيفهم .؟
خآلد وقلبــه يدق من كلمة × آهلي × .. آهلك يآ وليــد ذآبحين قلبي بدون قصــد : كلهم بخيير .. ومو نآقصهم غير ششوفتك ..
وليــد بفرحة : اسستعدوآ لنآآ .. مآ بآقي لنآ الآ تقديم وآحد بسس .. وبنننطر النتآئج وبعدهآ مبآشرة ً بنكون عندكم ليين مآ تملون مننآ ..
خآلد بصصدمــة : جـــد .؟ يعني كم ششهر ان ششآء الله بآقي لكم .؟ خآلد قآل لي قريب .. والقريب عنده يعني بالسسنين تقريبا ..
وليــد بضحكة : شهر وآحد بالكثيير .. يكذب عليك مجود ..مآ عليك منه..
خآلد : جــد .؟ والله انآ مششتآق لكم بالحيل ..
وليد : والله احنآ آكثر ..
خآلد : عآد شدّوآ حيلكم .. وقدموآ زين .. وتعآلوآ وانتو رآفعين رآسسنآ ..
وليد بآبتسسآمة : آكيد ..ان ششآء اللــه.


ܓܨ•••
✖ •




آلمزرعــة / المجلسس / 3:00 pm

دخـل آلمجلــسس وهو يششوف الكل مجتمعين بعــد الغــدآء .. القى السسلآم .. وجلسس عند آول مكآن فآرغ طآحت عيونه عليه .. قريب من البآب .. عقد حآجبه بفضول وهو يششوف جــده وعمـه عمر منغمرين بوسسط حديث مششوق .. وآضح من علآمآت التعصيب المستوطنة وجيههم .. توجهت عيــونه لآبــوه الي مآ صدّق انه نآظره .. والوآضح انه كآن يأششر له من زمآن وهو مو منتبه .. عقد حآجبه بآسستغرآب .. ثوآني وكأنه تذكر .. وقـف وتوجه لعنــد ابــوه وجلسس بجنبه وهو يسآسره بصــوت وآطي : يبــه انآ موآفق خلآص .. مو كأنك انت الي خططت لكل ششي وقلت لأمـــي حطي عنــده خبر بسس .. ( وبضحكة ) واللحين تبي تسسمع رآيي ..
ابــو تركي بعصبية : قــم قــم .. الغلط منــي مو منك يآ مسسود الوجــه .. تبي تظل كذآ بدون زوآج وتحوس فهالبي بي الي عندك .. وربي يآ آمجد لو انك اعترضت كآن ذبحتك .. زين سويت يوم انك وآفقت ..
آمجد وهو يتكلم بجدية رغم الآبتسسآمة الجآنبية الي يحآول يخفيهآ : يووبآآ لآ تحدني آتهور وآقول قدآم الرجآل ابوي غصبني اتزوج .. آسسويهآ وانآ ولدك يآ سطآم ..
آبو تركي بعصبية وهو يسحب فنجآل القهوة : آمجــد فآرق عن وجهي لآ احذفك بهالفنجآل وانآ ابوك .. وبعدين مين سطآم يآ مسسود الوجه .؟
آمجد بضحكة : ايشش هذآ يآ آبو تركي .. اللحين بتنكر انك سطآم .. والله تسويهآ مو بعيدة عنك تخفي هويتك .. وتتنكر للصهيون ..
آبو تركي وهو يضربه بكوعه : ايش هالكلآم المآصخ .. بتسسكت والآ يجيك فنجآل جويّ .. يعمي لك عيونك ..
آمجد وهو يجلس برآحة : والله يآ ليت .. عششآن ترفضني سسآرة ومآ توآفق على آعمى ..
آبو تركي بخـوف : باسم الله عليك يآ وليدي .. وبعديــن مين ترفضك وانت ولدي .؟
آمجد وهو يبوس رآسسه : فديتك وانت الصآدق مين ترفض ولدك الزين صآحب الجمآل والحسسن .. ( وهو ينآظر زوج عمته سسعآد × عآدل × يششرب قهوته ويقطع حديثه مع عمه ابو ذيآب وابو وليد ) يبــة اللحين بتتكلم والآ ششلون .؟ اتكلــم انآ .؟
آبو تركي وهو يضربه بكوعه مرة ثآنية : اصبر بسس .. اششوفك ف البدآية كنت رآفض.. واللحين مستعجل .. مآ فهمنآك ..
آمجد بآبتسسآمة : انآ حذرتك .. بتتكلم وتخلصني من هـ الموضوع .. والآ آقوم اللحين قدآم الرجآل كلهم وافضحــ
آبو تركي وهو يتجآهل كلآمه : احم احم .. يآ ابــو خآلد .. كآن ودّي آجي لعندك ف بيتك واطلبهآ منك .. بسس دآم كلنآ هنآ اللحين ومتجمعين ع الخير ان ششآء الله ..
عآدل ( آبو خآلد ) بآبتسسآمة : اكيد ان ششآء الله .. قول الي عندك هنآ .. بيت عمي ( وهو يأششر ع الجد عبد العزيز ) بيتنآ كلنآ ..
آبو تركــي : والله انآ حآب تكــون بنتك سسآرة لولديّ آمجد .. واكيــد آمجد مآ بيلآقي آحسسن منهآ ..
آمجد وهو يبتسسم وطرت ع بآله يوم انصصدمت من حركته .. وانهآ ممكن ترفض .. انمحت ابتسسآمته وهو يفكر انهآ ممكن ترفضه .. مآ صححى من تفكيره الآ ع قرصة ابــوه وهو يهمسس له : ابتسسم مآلت عليك .. بيفكرون انك بجد مو موآفق ...
آمجد وهو يرفع رآسسه ويبتسسم ببلآهة .. وهو يششوف تركي وخآلد يضحكون عليــه .. تجآهلهم ومآ عطآهم وجــه وهو يوجه كلآمــه لـ عمه ابو خآلد : عمـــي انآ بآنتظآر موآفقتكم ان ششآء الله .. وموآفقة سسآرة تحديدآ .. واوعــدك انهآ بتكون بأمآن معــي ..
ابــو خآلد بفرحــة : كفووو والله .. واعتبر اننآ موآفقين من ذآ اللحين .. وبنشوف رآي البنت بموعـد الملجة ان شآء الله ..
تركي وهو يقآطعهم : بسس المهم زوآجي يتم ف موعــده ..
الجــد وهو يضحك : وانت وش فيك كذآ مسستعجل .؟ انطر شوي ..
تركي ببرآئة : جــدي برآيك انآ مآ نطرت .؟ قيسس بعظمته مآ نطر ليلى كثر مآ نطرت ريمآس ..
ضحك الكــل الآ ذيآب الي نطق بهـدوء : تنطرهــآ غصب عنك تركييوه .. هــذي اخت آخوهآ مو آي احـد ..
تركي وهو ينآظره بخوف وبضحكة : اكيــد يحق لهآ .. فديتهــآ بسس ..
ذيآب وهو يبتسسم ع خوف تركي ..
ابو تركي وهو يرجع يسسآسر آمجد : آقول .. وش هببت اللحين .؟
آمجد وهو ينآظره بآسستغرآب : ليــه .؟ مآ قلت الآ الكلآم السسنع .
آبو تركي بعصبية : تكفى يآ ابو الكلآم السسنع .. ( وهو يقلد صوته ) عمي انآ بآنتظآر موآفقتكم .. ( وهو يكمل بصوت حآد وآطي ) موآفقتكم .؟ وآضح الآخوو مسيطر ع الوضع ومتأكد انهم بيوآفقون .. يالغبي لآزم تقول بآنتظآر ردكم ..
آمجد وهو يضحك بصـوت عآلي .. لكنـه انتبه ان الآنظآر كلهآ توجهت له .. نطق وهو ينآظرهم : آسسف .. ولآ ششي .. ( ورجع يبتسسم وهو يسآسسر آبوه ) ومين الي من شويّ كآن متفآخر ان ولــده مآ في آحد يتجرأ يرفضه وهو ولد ابــوه توم كروز .؟ اكيـد ولــد جآرتنآ سطــآ..
قطع كلمته وهو يششوف آبــوه يششرب قهوته وهو يضغط ع رجله بيده : اسسكت يآ مسسود الوجه .. عمك ينآظرنآ .. خليــه يوآفق يعطيك بنته آول .. انت موو كفوو يعطونك كلبـــة .. كييف بيعطونك بنت مدري .؟
ضحك آمجــد بقوة ورجع تفششل وهو يششوف الكل ينآظره ..


يتبــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور عبق اللوتس   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 03:09 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227198
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق اللوتس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق اللوتس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق اللوتس المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

وقفت التدريب ورفعت رآسسهآ بسسرعة ع الخبر الي أُعلن من دقآيق ف الآخبآر كـ خبر عآجل في سسوق الآسسهم .. ع صوت آحد المذيعآت :

[ ومن جهتهِ .. رفض رجل الآعمآل الكبير السيد عمر العآصـم توقيع صفقة مهمة مع الششركة الفرنسسية [the blue sea ] صبآح اليوم .. وقـد جآء هذآ الخبر وفق تصريح ادلى بهِ المتحدث الرسمي للششركة . الذي اعرب عن وجود شركــة سعوديــة بديلة تطوعت لقبول الصفقة .. وهي بآنتظآر الوفــد الفرنسي القآدم غدآ لعقد الآتفآق ..]

عقدت حآجبهآ من رفض عمــر لهآلصفقة آلمهمة .. لكــنهآ وآثقة انــه عآرف خطوآته .. بلعت ريقهآ وهي تحآول تكمل تدريبهآ .. لكنهآ عجزت تتحرك خطوة وحدة بسس .. هي كــذآ .. تضعف من مجــرد سسمــآع طــآريــه .. تكلمت بصوت وآطي متألم : خلآص سوزي .. مو قآدرة أكمل ..
سوزي وهي تجلسّهآ ع كرسسيهآ المتحرك : بسس يآ خــآلــة السسيد بيعصب لو درى انك مآ كملتي تدريبآتك .. خصوصآ وهو منبه عليّ آرآقبك ..ومرسلني خصيصآ عششآن التدريبآت..
ردت بتعب وهي تغمض عيونهآ : خلآص سوزي .. مآني قآدرة اتحرك ..
سوزي : بسس انتي من شويّ كنتي تمشين بشكل جيد .. وفجــأة توقفتي ..
آطلقت آه مكتـــومة من سنين .. وكملت بنفس وتيرة الصوت الهآدئ : انآ كــذآ يآ سسوزي .. ضعيفــــة من دونهـــآ .. ومن دونــه .. وآكذب لو قلت آقدر آكمل حيآتي .. ولـدي الي مصبرني ..والآ انآ كآن كنت اللحين تحت الثرى ..
سسوزي بآسستغرآب وهي مو فآهمة ولآ كلمة من كلآمهآ .. سألت بآستفسآر : تحبين تششربين ششي .؟ والآ نتوجــه للفلة عششآن تريحين شوي بعد الجهد الي بذلتيــه ..
هزت رآسسهآ بعلآمة النفي .. وهي تنطق بهدوء : اخذيني للفلــة .. ودي انــآم وارتــآح ..
توجهت لكرسيهآ وابتدت تدفعه بهدوء : على آمرك مدآم ..
دقآيق وكم ثآنيــة .. فتحت عيونهآ وهي دآخل غرفتهآ .. وبمسسآعدة سسوزي وصلت لفرآششهآ بسسلآم .. ترتآح مع هالـ سسوزي .. الي يرسلهآ آصيل كل يوم تدريب عشآنهآ بسس .. ولكنه مآ يسستغني عنهآ كـ رئيسسة خدم ومربية له ولولدهآ آثنآآء مآ كآنت تحت تأثيير صدمتهآ .. والغيبوبة الطويلة ..
حركت رمشهآ مرة ثآنية .. وفتحت عيونهآ ببطء وارتآحت نسبيآ وهي تششوف سسوزي لآ زآلت وآقفة عند رآسسهآ وترتب أدويتهآ : ابي موويآآ ..
قدمت لهآ كوب مويآ وهي مبتسسمة : تفضلي ..
آخذته بهدوء وششربت كم قطرة بسس .. لآنهآ آعتآدت تششرب المويآ مو عششآن العطشش .. انمآ عششآن تطفي اللهيب الي يحرق فؤآدهآ كل يوم مليــون مرة من سنين طويلة ..
لهيب .. تستمر كل يوم بالدعــآء ع الي آججّه ف دآخلهآ .. مدت الكوب لـ سسوزي الي حطته ع الطآولة بجنب رآسسهآ .. ونطقت بصوت وآضح: مدآم .. محتآجة ششي ثآني .؟
هزت رآسسهآ بالنفي .. ورجعت سسوزي تكمل : انآ مضطرة اللحين آرجع القصروآجهز العششآ .. لأن السسيد الصغير مآ يحب يتأخر ع موعد العشآ ..
عقدت حآجبهآ بآسستغرآب : بسس اللحين سسآعة خمسة العصر .. من هـ الوقت تبدأون تجهيز العششآ .؟
ابتسسمت سسوزي وهي تحرك حآجبهآ : هذآ السيد وقوآنينه .. ع الــ 9 كل ششي يكون جآهز وبآنتظآره ..
ابتسسمت بتعب يجتآح آركآن جسدهآ بعد كل خبر تسسمعه .. انتبهت ع صصوت الجوآل الي يرن ..
سسوزي وهي تقدم لهآ الجوآل : فيصل يتصل .. انآ اللحين استأذن .. وبتكمل معك الخدآمة سيرين ..
اخذت الجوآل وتكلمت ببطء وكأنه عآرف انهآ بتضرر من اي خبر : انآ بخيير حبيبي .. مو نآقصني الآ ششوفتك بجنبي ومآ عآد تغيب عن عيني ..
ابتسسمت مع ابتسسآمته : قريب يالغآلية وبكون عندك .. طيب حبيبتي .؟ وانتبهي ع نفسسك عششآن خآطري . طيب يمة .؟
ردت بهدوء : طيب حبيبي .. وانت انتبه لنفسسك ..
فيصل : يالله فمآن الله يالغآلية .. ( كآن بيسكر لكنه ترآجع وهو يقول ) نآمي كويس..
ابتسسمت وسسكرت الجوآل وهي تحطه ع الطآولة عند رآسسهآ ..
غمضت عيونهآ بتنآآم..لكن ..وكالعآدة .. كل مآ حبت تنآم .. رجع ششريط الذكريآت يمر قدآم عيونهآ الذبلآنة .. وكأنهآ ودهآ تتذكر مو تنآم ..
حــــــــــــــــــريق ..
بفعــــل فــــــآعل ..
صرخــآت متفرقة ..
....الــــــــــــــــخ ..

وتسستمر نوبآت فزعهآ من النــوم كــل يــوم ...!!


ܓܨ•••
✖ •



تأفأف للمــرة الألــــف .. ونظرآآت الرفض تغطي ملآمحه .. حتى خده الآبيض صآر آحمر من عصبيته .. بسس لمجرد انــه جآلسس اللحين ف سسيآرته ومتــوجه لفلـــة ابــــوه .. توجهه برجولــة لفلــة ابــوه يعتبر بالنسسبة له آكبر مصيبــة .. بالرغم من حبــه الشديد لآبــوه والمكــآن الي كآن يرتآح فيه هو هـ الفلة بالذآت .. الآ انــه مآ يتحمل فكرة انــه يتوآآجد مع آفرآد سسكآن هـ الفــلة .. لــكنه مضطر يروح بنفسسه ويفتح خزينة ابــوه عششآن الآورآق المهمة الي يحتآجهآ .. ولأنــه محتآج ششهــآدة وفــآة ابــوه بعــد .. عقد حآجبه وهو يششوف حرسس الفلــة ينآظروه .. خصوصآ وان الآنوآر المطلة ع الششآرع خفيفة .. فتح الششبآك .. وهم ينحنون لـه كسسلآم .. وبصصوت جهوري : الآضــوآء هآذي تتغير .. آتصصور الحرآمي يقدر يدخل ويطلع وانتو مو دآريين ..
حرك احد الحرسس رآسسه بخضوع : حآضر طآل عمرك ..
انفتحت آلبوآبــة الخآرجيــة للفلــة .. ودخل ف سيآرته مسآفة صغيرة وتوقف .. مآ يبي يتوجه لموقف السسيآرآت ويلمحون سسيآرته .. بيآخذ الي يبيه ويطلع .. مآ يبي يوآجــه آحد .. نزل من السسيآرة ومششى بآتجآه البآب البنــي الكبيير .. فتحه بهــدوء ودخل .. مآ لقى آحد قدآمه وهـ الششي طمنه شوي .. توجه من البآب الخلفي الي يأدي للدرج من آمآم المطبخ. . لأن الآصنصير قدآم الصصآلة الي يجتمعـون فيهآ .. صــعد للطآبق الثآني بهــدوء كعآدتــه .. ومششى مع حد الجدآر وهو سسآمع صوت التلفزيون ف الصآلة .. آخذ نفسس طويل وهو يبعد عن الصصآلة ومآ في قدآمــه الآ البآب الوحيد .. وهو بآب مكتب ابــوه × الله يرحمه × .. دخله بهدوء .. وتوجه للخزنة وفتحهآ وآخذ الي يبي بسسرعة .. سسكرهآ .. وتوجه لطآولة المكتب .. سسحب آول ملف فآرغ لقآه .. ورتب الآورآق ف دآخله .. وآخذه وطلع .. قفل البآب .. ومششى بينزل .. لكنــه حب يعرف مين ممكن يكون هنآ ف الصآلة بهالوقت .. سسلمى وآكيد فغرفتهآ تحت .. أميــر وآكيد فالششركة .. خصوصآ وان الوقت اللحين بالــ 6 وربع .. ورششآ آكيد عند آهلهآ ومآ ترجع الآ وقت العششآ ..ود .. وهو يبتسسم .. لآن مآ في غير ود ممكن تجلسس ع التلفزيون .. توجه بسسرعة للصآلة .. وطل بهدوء وتفآجأ بوجود آسسيل .. توسسعت آبتسسآمته وهو يششوف وجههآ الي يعششقه .. دخل بهدوء وهي مندمجة وتتفرج .. حط الملف ع الطآولة عند البآب .. وتوجه لهآ وسسكر عيونهآ فيدينه من ورآ .. صرخت وهي تمسسك يدينه : ود .. بعدي ايدك لآ اذبحك ..
ضحك بصوت عآلي .. ضحكة استفزت آسسيل : مين .؟
نطق بصوت وآطي : مين انآآ ..؟
تكلمت بهدوء وبششك وهي مسستبعدة نهآئيا يكون هوو : مسستحيل .. ( وبضحكة ) حبيبي هذآ انت ..
بعد يدينه عنهآ ولفت له بسسرعة وهي توقف وتلمه بكل مآ اتآهآ الله من قوة : فديتــــــــــــك يالغلآ .. وينك يآ مطول الغيبة .؟
ابتسسم وهو مآسسك وجههآ بيدينه الآثنين : انتي وش جآبك هنآ .؟ وينه سآلم عنك .؟ ووين فآدي الدلخ .؟
ضحكت وهي تسسحب رآسسه لهآ لآنهآ قصيرة و تبوسسه بقوة ع خده : والله مو مصدقة اششوفك .. وبعدين سسآلم حبيبي مسسآفر رحلة عمل .. وفآدي نآيم تحت .. وولدي موب دلخ .. زين .؟
ابتسسم وهو يمسكهآ من ششعرهآ : اسستحي على وجهك .. وش حبيبي ذي قدآم آخوك .؟
ضحكت وهي تسسحبه من يديه : احكيلي .. من وين طآلعة الششمس اليوم عشآن آصيل بعظمته دآخل بيتنآ برجوله .. وهو بكآمل قوآه العقلية ..
ابتسسم وهو يمشي معهآ ويسسحب الملف وهو طآلع من الصآلة : جيت عششآن هـ الآورآق ( وهو يأششر لهآ ف الملف ) . وكيف ود .؟
آسسيل وهي تنزل معآه الدرج : بخير تمآم .. طلعت مع صحبآتهآ السسوق ..
آصيل بعقدة حآجب : وانآ كم مرة قلت ولآ وحدة فيكم تطلع لحآلهآ ..
آسسيل : وشش كثر متسسلط .. وبعدين قلت لك طآلعة مع صحبآتهآ .. وآخو صآحبتهم معهم كمآن ..
آصيل وهو يوقّف : لآ واللـــه .؟ وفرحآنة ان آخوو صآحبتهم رآيح معآهم .؟ اتصلي فيهآ اللحين وخليهآ ترجع بسسرعة .. والآ وربي انآ اتصصرف واروحـ..
قآطعته وهي تسسحب جوآلهآ من جيبهآ : خلآص والي يسسلمك .. مآ نبي مششآكل مثل ذيك المرة ( وهي تضحك ) مآ تبطل سوآلفك .. وبعدين ( وهي تنآظر الجرح الي عند جبينه ومغطيه فششعره ) : وهـ الجرح آكيد من سسوآلفك . صح .؟
ابتسسم وهو يمشي رآجع لنفسس الطريق الي مر منه .. من عند المطبخ للبوآبة .. لكنهآ اسستوقفته بسسرعة : على وين آصيل .؟ بليييز تعششى معنآ .. وربي ملآنة لحآلي ..
آصيل وهو يتقدم لعندهآ ويبوسس رآسسهآ : قصــري مو بعيد .. تعآلي مع السسوآق فآي وقت .. واتصلي فيني وآكون عندك .. والعن ابلييس الملل الي يمللّك ..
ابتسسمت بفرح .. ولكن سسرعآن مآ انمحت ابتسسآمتهآ .. وتوجهت عيونهآ لــ مآ بعد آصيل .. لــف آصيل وهو يششوف × سسلمى × ..آخر مــوقف جمعهم يوم تنفيذ وصيــة ابوهم وتوزيــع الورث بعد سسنة من وفآته الي مر عليه12 سسنة تقريبآ .. نطق بهدوء وآحترآم : كيفك خآلتي .؟
سسلمى ( ام أمير ) بوقآر : انآ بخير .. وانت .؟
آصيل بهدوء : تمآم ..كيف آمير .؟
ردت وهي تتعدآهم وتمششي بآتجآه الصصآلة : بخير..
آسسيل وهي تسسحبه يدخل معهم للصآلة .. لآن حركة آمهآ تدل ع انهآ تبي تكلمه .. سحبته وسط اصرآره انه بيطلع ومآ يقدر يكون هنآ ..
دخل وجلسس ع آقرب كنبة عند البآب .. وكآنت منفردة .. تقدمت آسسيل ع أمر آمهآ وقدمت له القهوة وسسط عقدة حآجبه من وجوده فهالمكآن ..
سسلمى وهي تتكلم من نهآية الصصآلة بصوت وآضح : آخبآر عمتك آم فيصل .؟
هز رآسسه : بخير الحمد لله ..
شرب من قهوته شوي .. ووقف بهدوء : انآ استأذن خآلتي .. سلآمي لــ أمير ..
مششى بآتجآه البآب وكآن بيطلع .. بسس اسستوقفه صوت سسلمى : مآ بعآملك كأبن الآ يوم آعرف انك انتقمت لآبوك .. وآنك تستآهل الورث الي عطآه لك غيآث .. وحرم آولآده البآقيين منه ..
بلع ريقه .. هومتعود ع كلمآتهآ هذي .. كمّل طريقه بدون مآ يلف لهآ وتوجه للبوآبة الرئيسسية وطلع .. وصل للسيآرة وكآن بيركب .. ورجع وقّف وهو يسسمع آسسيل تترجآه يوقّف .. لف لهآ وهي وصلت لعنده وبآبتسسآمة : حبيبي آصيل لآ تتضآيق من كلآمهآ ..
آصيل وهو يقآطعهآ : انتي عآرفة اني مآ آتضآيق من كلآمهآ .. ولآ تنسسين تتصلين ع ود .. وخليهآ ترجع ..ولآ عآد تطلع لحآلهآ ..
آسسيل : بسس ابيك تعرف ان هـ الورث الي مكرّه الكل فيك .. انآ آحبك والله ولآ آهتم فيـه .. ( ابتسسم وهو يلمهآ لحضنه ) وآمي وآمير ترى يحبونك بسس هم توقعوآ ان ابوي بيوزعه ع الششرع .. وانصصدموآ انه لك انت بسس .. ف لآ تهتم بكلآمهم ..
آصصيل وهو عآرف ايش تلمح : لآ تخآفين مآ بانتقم .. وتأكدي يآ حبيبة آخوك ( وهو يبوس رآسسهآ ) ان ورثي اذآ مآ تزوجت كله لك ..
ضحكت وهي تتبآعد عنه : آجل ارتآحيت اللحين .. وبعدين انآ عندي سسآلم فديته يغنيني عن الكل .. وموفر لي كل الي آبييه ..
آصيل بآبتسسآمة : تعجبني البسسآطة الي فيك .. سلمي لي ع سسآلم وع فآدي الدلخ .. وع ود المطفوقة .. واذآ اتصصلت رغد اسأليهآ اذآ كآنت محتآجة ششي .. فلوسس .. آو خدآمة آو حرسس طيب .؟
آسسيل وهيي تتبآعد .. : طيب
ركب السيآرة ولوح لهآ بآبتسسآمة .. وطلع بسسرعة من الفلــة الي تخنقه آركآنهآ ..

• وقفة :

تعريف لششخصيآت عآئلة × السسيّد ×..

× غيآث × متوفي .. زوجته .. × سسلمى ×
آولآدهم ~
1. × آمير × : 45 سسنة .. متزوج من × رششآ ×
آولآده ~
رغد : 20 سسنة .. تدرسس ف بريطآنيآ ~
ود : 16 سسنة .. ثآني ثآنوي ~

2. × آسسيل × : 30 سسنة متزوجة من × سسآلم ×
آولآدهآ ~
فــآدي : 9 سنوآت ~

3. × آصيل × : 30 سسنة .. ابن غيآث من زوجته اللبنآنية × ميسسآء × ~

× غـــلآ × مطلقة ..
آولآدهآ ~
فيصل : 25 سسنة .. ~


ܓܨ•••
✖ •



وقــف بحركة سسريعة وبششكل مريب .. وعيونــه لآ زآلت متعلقة ف الجوآل .. وف الصوت الي صصدمه .. توجــه للبآب الي يأدي لصآلة النسسآء.. بلآ مبآلآة للجآلسسين ف المجلسس والي ينآظروه بترقب ..فتح البآب بكل قــوة ودخل بلآ آحم آو دسستور .. وعيـــون الكل تنآظره بآسستغرآب .. دور بعيونه ع سسلوى .. ولمحهآ جآلسسة فنهآية الصآلة .. توجه لهآ وهو يحكم يديه على كتوفهآ .. وصرخ بعنف : ويـــنهآ.؟ ويـــن فجــر .؟
رمششت فعيونهآ الخآيفة من عصبيته .. وهي عآرفه ان البرود الي يوضحه .. يخفي تحته قنآع مرعب من العصبية .. نطقت بصعوبة وهي متألمــة من مسكة يـده : مــ .. مــدري ..
نفضهآ من يــده ولف مآششي بآتجآه المطبخ .. لكنة وقّف وهو يششوف ريمــة وآقفة ع يسسآره والرعــب مسسيطر عليهآ .. تقدم لهآ وسط رجوعهآ خطوتين لورآ .. نطق بحدة : ويــن فجر .؟ ( كمل وسط رفضهآ للجوآب ) ومآ بعيد سسؤآلي ..
بلعت ريقهآ .. وهي تتلفت ع الجآلسسين تبي آحد ينقذهآ منه .. ومن نظرآته الحآدة الي تخترقهآ.. ومسستحيل تقدر تقوله عن مكآن فجر وهو بهالعصبية .. مآ تدري ايش صــآير .. بسس الآكيد لو طآحت فجر بيدينه مآ بيرحمهآ وهو بهالعصبيــة ..
آم ذيآب وهي تتقدم .. وبحكمة : هـــد يآ آبو عبد الله .. واحكيلنآ ايشش صآير .؟ وفجر آكيد بتكون ف مكآن هنآ ..
مآ لف لآم ذيآب واسستمرت سيآط نظرآته متوجهه لريمــة وهو متأكد انهآ تدري عن مكآنهآ ... وبصوت حآد : وينــــــــــــهآ .؟
ريمة بخوف : يمــ .. يمــكن .. ف المسسـ .. المسسبح ..
آبتعد عنهآ .. ومششى بخطوآت سسريعة للمطبخ .. دخل ولقى بوجهه الخدآمآت .. دف آحدى الخدمآت والغضب مسسيطر عليــه .. وطلع للحديقة .. مششى بسسرعة ووده لو تطيح فايدينه .. مآ بيرحمهــآ .. لــف ع آصوآت الخطوآت الي بعــده وهو يششوف ريمة وسسلوى لآحقينه ..
رجع كمل طريقه وهو ينطق بصوت حآد : لآ تلحقــوني .. وارجعوآ الفلــة ..
كمل طريقة وخطوآتهم بعد صوته المعصب مآ عآدت تنسسمع .. لمح عمــر يتمششى ف الحديقة ويكلم ف الجوآل .. ويأششر للعمآل ع الآرضيه .. طآحت عيونه ع جدآر المسسبح .. كآن من البدآية لآزم يعرف انهآ هنآ .. لآنهآ اعتآدت تسسبح فذآ الوقت .. بالرغم من الدنيآ صآرت ظلمة .. فتح البآب بقوة ودخــل .. وكلمآت صآحب الآتصــآل ترن فآذونــه .. معقولــة طلعت عن ششوره وصآرت تتصرف ع رآحتهآ .. آلوآن ملآبسسهآ وآضحة للنآظر انهآ ف المسسبح وبعمق كبير .. ششآف كرة حمرآ مرمية ع آحد الكرآسسي .. اخذهآ بقوة ورمآهآ ف المكآن الي تسسبح فيه .. ثوآنــي وابتدت تتقرب من سسطح المويآ .. طلعت رآسسهآ وهي تتنفسس بقوة وتششيل النظآرآت .. تقدمت بهــدوء للمكآن الوآقف فيــه وهي مسستغربة من نظرآته .. وصــوته الي صرخ: اطلعــــي من عنـــدك بسسرعة ..
عقدت حآجبهآ .. وسسبحت لعند الدرج وطلعت والمويآ تقطر من كل آجزآء جسسمهآ وملآبسسهآ .. مآ لحقت تششيل الكآب من ع رآسسهآ وهي تششوف يدينه تسسحب يدهآ بقوة ويتنآثر ششعرهآ .. نطقت بخوف : بآبآ ايش فيك .؟
عمــر بعصبية : اللحين آعلمك ايشش فيني .. بسس خليني آختلي فيك ..
خآفت .. وانمآ كآنت مرعــوبة مو بسس خــآيفة .. معقولة عرف ايشش سسويت فهالسسرعة .؟ .. نطقت وهي تحآول تقويّ نفسسهآ : بآبآ خليني آغير ملآبسسي آول ..
مآ آهتم آبــد .. و آسستمر يسسحبهآ .. لكنهآ وقفت وهي تششوف حآلهم قربــوآ من عنــد البــآب .. وهـ المرة اذآ كآن موآفق انهآ تطلع بشورت فوق الركب .. وبلوزة حفر ( بلوزة كت .. <<< صصرآحة مو عآرفة كيف آوصفهآ .. المهم انهآ خفيفة وفآضحة هع ) فهي مآ رآح تسسمح بهالششي .. نطقت بصــوت حآد ششوي وآقرب مآ يكــون للعآلي : بآبآ وقّــــــــف .. مآ بآطلع كذآ .. خلينــ..
قآطعهآ بصــرخة هزت آركآنهآ وهو يسسحب ششعرهآ بقوة : انطمـــــي .. ولآ تسسمعيني صوتك ..
مآ قدرت تقول ششي لآن طآقتهآ استنزفتهآ بكتم دمــوعهآ الي بتطيح بمجرد نطق آي كلمة .. فتح البآب ولآ زآلت يديــه سسآحبة ششعرهآ .. حآولت تفك قبضته عن ششعرهآ الي صآر فيدينه .. نطقت بصوت مكتوم ووآطي : يووبآآآآآ .. خلآص هــد ششعري .. وانآ امششي ..
مآ رد .. الآ انــه احكم قبضته ع ششعرهآ بششكل اقوى عن قبل .. وهالششي دفعهآ تصرخ بألــم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآي.. ( تمسسكت بالبآب وهي مو رآضيــة تكمل معآه )
سسحبهآ بقوته الي تتفوق عليهآ وسسكر البآب بكل قــوة.. وهو يسسحبهآ ورآه ..
رفعت عيونهآ للصــوت الحــآد : اتركهــــــــــآ ..
نآظرتــه بعيون تلمع وهي متأملــة فــيـه يخلي آبوهآ يترك ششعرهآ ويسسمح لهآ تغير ملآبسسهآ آول : عمر تكفى خليــه يتركني ..
ابو عبد الله ( عمر ) بحـــدة : نعــــم .؟ ( وبصــرخة ) يالله منــآك .. مآ بقى الآ الحآرسس يأمرنــــي ..
عمــر وبصــوت حآد آكثر عن قبل : اتركهـــآ تغير ملآبسسهآ وبعدهآ هي تجي لعندك بنفسسهآ ..
ابو عبد الله (عمر ) وهو يترك ششعرهآ ويسسحبهآ من يدهآ : مآ يهمك انت . ولآ تتدخل ..
مششى آبوهآ فيهآ .. وعيونهآ لآ زآلت تستنجد فيــه .. تقدم لهم وسسحبهآ بقوة من بين يدينه .. وبحــدة : قلتلك خليهآ تغير ملآبسسهآ .. آتوقع غيرتك مآ تسسمح لك تخليهآ تطلع كذآ قدآمي وقدآم عيآل آخوآنك ..
ركضت لغرفة المسسبح وسسكرت البآب بعدهآ .. تطمن عليهآ ولف لآبو عبد الله (عمر ) وهو يسسمعه : حركتك هذي بتكلفك كثيير ..
ابتسسم بآسستهزآء شوي : مآ سسويت ششي غير حمآية آفرآد العآئلة من المتسسلطين ..
ابو عبد الله ( عمر ) وهو يمششي رآجع لعند المسسبح بيدخل يآخذهآ .. لكن عمر وقف بوجهه بسسرعة ..
آبو عبد الله ( عمر ) وهو ينآظره بعصبية : ايشش بتسسوي يعني لو دخلت ؟.
عمر بهــدوء وهو يوقف قدآم البآب وينآظر بعييد: ترآآ عُمرين مآ يتوآجهون ..
( سسكت وهو يششوف آبو عبد الله معصصب ) انطرهآ تغير ملآبسسهآ وخذهآ لوين مآ تبي ..
آبو عبد الله (عمر ) وهو يمششي رآيح جآي قدآم البآب الي وآقف عنده عمر .. وبصرخة : مآ كأن الكلبة طولت ..؟
عمر وهو عآرف انهآ طولت لآنهآ خآيفة منه .. وبصصرآحة يحق لهآ.. تمنى يعرف ايشش مسوية .. دق ع البآب دقتين .. عششآن تسستعجل .. دقآيق وانفتح البآب وطلعت وهي لآبسسه بنطلون وبلوزة وششعرهآ رآفعته بآهمآل .. والخوف مسسيطر عليهآ .. لآنهآ مآ تجرأت ترفع عيونهآ بوجه آحد .. تقدم آبو عبد الله ( عمر ) وسسحبهآ من يدهآ بقوة ومششى .. دخل للفلة ولآ زآل مطوق يدهآ وكأنه خآيف انهآ تهرب منه .. صرخ بصوت عآلي وهو يششوف الكل متجمع بالصآلة : سســـــــــــــــلوى ..
تقدمت سسلوى من بين الجآلسسين : نــ نعم ..
عمر بعصبية : جهزي آغرآضنآ بنرجع القصر .. وين عبد الله وعسسل .؟
سسلوى وهي خآيفة : طيب .. طيب اللحين بنآديهم ..
تركهآ وسحب فجر ومششى طآلع من الصآلة للمجلسس .. وقفهآ عند البآب وهو يتكلم بوعيد : يآ ويلك لو تحركتي من هنآ ..
دخل للمجلس ونطق بحدة : يبــة انآ رآيــح القصر .. ( وقبل لآ يتكلم آلجد ) و آعذرني .. مآ آبي آعترآض .. آبي آختلي ف عآئلتي ..
الجد وهو معصصب من عمر : عمــر .. انطر .. خليني ع الآقل اسسلم ع بنيتي فجر ..
عمر بعصبية من ذكر آسسمهآ : خليهآ تولي مسسودة الوجــه ..
الجد وهو يأششر لذيآب يتفآهم معه .. ورجع لمكآنه وجلسس وهو يوجه كلآمه لعمر : بعصبيته الزآيـدة ضيّع كثآآآآآر .
طلع عمر من المجلسس بعصبية وهو عآرف وش قصد آبوه بــ × ضيّع كثآر ×
.. لقى فجر للحين وآقفة .. صـرخ فيهآ بعصبية : امششي قدآمي ..
مششت وهي معصبة من صرآخه فيهآ .. ومآ تحملت حركآته معآهآ وصرخت : طيب خلآص .. انآ رآيحة انطركم ف السسيآرة .. مليــ
رفع يــده بعصبية وعطآهآ كـــــف حــآر خلآهآ تقطع كلمتهآ .. مآ برّد الكف قلبــه .. ورفع يـده مرة ثآنيــة بيضربهآ .. لكــن يــد ذيــآب كــآنت آسسرع .الي تكلم بعصبية : بنآت العآصم مآ ينضربن قدآمي يآ عمــي ..
ابو عبد الله ( عمر ) بعصبية وهو يبي يضربهآ .. لكن ذيآب مآنعه وهو موقّفهآ ورآه .. وبصوت حآد : عمي ... قلت مآ بتضربهآ وانآ وآقف ..
لف آبو عبد الله لــصوت بكآء عسسل الي كآنت وآقفة مع عبد الله ورآهم وبجنبهم الآغرآض .. وشهدت الآحدآث .. نطق بهدوء كمحآولة لتخفيف نوبة الغضب : جهزتوآ .؟ وين امكم .؟
عبد الله بهدوء وهو يسسحب يد عسسل والخدم يشيلون الآغرآض ويمششي بآتجآه الموآقف : جآية ..
تقدم وهو يوجه كلآمه لذيآب : خليهآ تركب بسسرعة ..
لف ذيآب لهآ وهو يششوف دموعهآ .. ووجههآ آحمر .. نآظرهآ بآسستغرآب : ضربك .؟
مسسحت انفهآ بيدينهآ .. وهي تهز رآسسهآ بآيــه ..
عقد حآجبه بقوة وهو مسستنكر فعلة عمه ..: وش مسوية .؟
رفعت عيونهآ له ببرآئة :مآ سسويت ششي غير الصح ..
تركته ومششت وهي تسسمع صوت آبوهآ يصآرخ عليهآ .. لفت له وهي تمششي كأنهآ تستنجد فيه ..
ذيآب بهدوء وهو يمششي معهآ : لآ تخآفين ..
ركبت السسيآرة .. وآبوهآ للحين مآ ركب .. وقف وهو يكلم ذيآب وآصوآتهم العآلية آختلطت ببعض .. وعجزت تفهم ايشش يقولون .. نآظرت عسسل الخآيفة والي تتلمسس خدهآ الآحمر بيدينهآ الصغيرة.. وكأنهآ توآسسيهآ ع فعلة آبوهآ الشنيعة.. ركب آبوهآ للسيآرة .. وحرك بسسرعة قصــوى .. لفت ع الشبآك الخلفي وهي تششوف ذيآب وآقف .. تمنت يكون معهم اللحين ويمنع آبوهآ من معآملته لهآ بهآلمعآملة ..


مخرج •••

[ ~ لآ تعتب على المجروح لو كذّب بيوم ..
آكيــــد من لوعـة عذآبـه صآر كذآب .. ~ ]






~ آتعلم لآي درجـــة آحببتك ..؟ لدرجــة آني لم آسستخر اللـه
بــك يومــآ .. خششية آن تكون ششرآ ف يبعدك اللــه عنـي ~

 
 

 

عرض البوم صور عبق اللوتس   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 03:10 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227198
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق اللوتس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق اللوتس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق اللوتس المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

توقعـــــآتكم ~


× فجر .. والمكآلمة ..؟
× رينــآد وحيآتهآ الجديدة الخآلية من آحمد ..؟
× آمجد & سسآرة ... وخطبتهم ..؟
× مآجد وصرآعه مع ذكريآت حبه الآول ... وكتمآن رغد ع الآسسبآب .؟
× وليـــد واقترآب رجوعـه للمملكة .؟
× ذيآب وسسر عمه عمر الي مآ يدري عنه .؟
× حب عبير لعمر ..؟
× ندى وحبهآ لخيآل ..؟
× خآلد .. والطريق المظلم الي يقول عنه ..؟
× زيآد .. فهد .. عبد الله .. سيف ..؟
× آم فيصل .. وسسيل من الذكريآت المؤلمة ..؟
× آصيل .. وعلآقته بمدآر الروآية ..؟
× الآب عمر وعقآبه لفجر .؟

 
 

 

عرض البوم صور عبق اللوتس   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 03:17 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227198
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق اللوتس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق اللوتس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق اللوتس المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

///:::///

خبر/

وصلني خبر بأن الكاتبة لم تكمل البارت بعد إن أنهته قبل السبت فستنزله وإن لم تنتهي منه فسيكون اللقاء السبت بإذن الله مع البارت السابع.

عبق اللوتس...
///:::///

 
 

 

عرض البوم صور عبق اللوتس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لهفة شوق, القسم العام للروايات, اقسام الروايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات الكاتبة لهفة شوق, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية ليه اعور راسي, رواية ليه اعور راسي واحساسك جماد كاملة, رواية لهفة شوق, رواية اعور راسي, رواية خليجية, رواية كاملة, صرورح الشوق, قصص مميزة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t167131.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 12-03-15 09:17 PM


الساعة الآن 08:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية