لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-11, 02:58 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227198
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق اللوتس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق اللوتس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق اللوتس المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

كـــل عـــآم وانتم بألف خيـــر ..
عيــــد سعيـــــد ..
وعسسآكــم من عوآدهـ ..

× البــآرت الخــآمسس ×

لآ اله الآ الله ..

.. صورة حلوة هع .. <<< الصور مو رآضية تطلع عندي .. تخيلوا في صورة هع هع


~
تدري وش آلي في غيآبك [ كشفته ] .. آن [ آوكسجين آلكون ] يخنق وريدي ~


مدخل •••
[ ~ أدمنت حبك ..... و حرمونـــــي × تعآطيك × ~ ]



مزرعة ذيآب / البآحة الأمآمية / المجلس ..

سكرت البآب بهدوء .. وهي تسند حآلهآ عليه .. والدموع توهآ بدت تشق مجرآهآ على خدهآ .. حوآجز كرآمتهآ والقوة الي تتصنعهآ انزآحوا .. الآ حآجز الغطآ .. اخفى دموع الالم الي فيهآ .. : لييييه يعذبووني .. ليه يذكرون اسسمه قدآمي .. لييييييه مآ يحسسون فيني .. كيف ينطقون اسمه وهم عآرفين تأثير هالاسم عليّ .. يآ ليتهم ذبحوني ولآ انطقوا اسمه .. موتي كآن ارحم واهّون عليّ من هالقرآر .. معقولة باتحمل اشوفه .؟ وانآظررره بعيووني .. ؟؟
مشت بخطوآت سريعة رغم التعب مبتعدة عن المكآن بعد مآ سمعت صوت أحد يفتح بآب المجلس الثآني .. واستمرت بمشيهآ فالممر الي يفصل الحديقة الامامية الي تأدي للشآرع .. والصآلة والمجآلس الي كآنت بالاولى منهم .. دموعهآ الغزيرة استمرت بالهطول بدون رحمة للخد الي يآمآ انجرح فيهم .. تعبت وهي تردد هالجملة بصوت مبحوح .. [ ابغي افرح اكثر بشوفة احمد ] .. انت بتفرح اكثر يآ جدي .. يعني فرحآن وبتفرح اكثر .. وانآ . انآ حزينة ومستكثرين عليّ انسى شوي وافرح بانجاز النسيآن ..؟ .. انت بتفرح اكثر يآ جدي .. بسس وانآ .؟ .. انآ بتعذب اكثر .. وبمووت اكثر .. يكفيني الي شفته .. خلآص لآ تعنوني .. يكففففيي ..
مسحت دموعهآ بطرف اصبعهآ وهي تلف بوجههآ وتنآظر المكآن .. تنآست الامآكن كلهآ .. كآنت آخر مرة زآرت هالمزرعة وهي معآه .. ومن بعده حرّمت تدخل اي مكآن لهآ ذكرى معه فيه .. واليوم وهي خلآص قررت تنسى الي صآر وتفتح صفحة جديدة .. جآت الريآح واعآدت كل المآضي باسمه بسس ..كييف اذا شآفته ؟. وعدت نفسهآ بتنسآه وتنسى كل مكآن كآنوا فيه مع بعض .. وهآذي هي نست كل الامآكن . وعجزت تنسآه هو ..! تقدمت للبآب الي شآفته وهي تفتحه بهدوء تبي تعرف لوين يأدي .. نزلت دموعهآ وكـأنهآ تطمن انه المطبخ الخآرجي . وتطمنت اكثر وهي تلمح فجر وآقفة ومعصصبة .. حآولت تسكر البآب بهدووء حتى ما تحس فيهآ فجر .. لانهآ مو مستعدة تكلم اي مخلوق .. لكن رجفة يدهآ كونت من تسكيرة البآب صوت خفيف .. لكنه مآ كآن خفيف على مسآمع فجر .. مسكت رآسهآ بألم وكلآم جدهآ ينعآد على مسآمعهآ .. وهي تبكي بشكل يقطّع القلب .. سمعت صوت البآب الي انفتح من خلفهآ .. اكيد فجر .. حآولت تلف لهآ ولكن الم رآسهآ والدموع احآلوا دون هالشي .. وطآحت ع الارض مغمي عليهآ .. وسط انظآر فجر المذهولة ..وهي مو مستوعبة الي صآر .. مآ قد مرت بمثل هالموقف وبهمس وهي تنزل لمستوآهآ ع الارض وبنبرة خآيفة : يممة ..
رفعت رآسهآ لحضنهآ وهي تشيل الغطآ عنهآ .. وتعطيهآ كفوف صغيرة : رينآد .. رينآد حبيبتي تسمعيني .. رينآد بلييييز كلميني .. رينآآآآد .. ( تلفتت فالمكآن وعيونهآ مآ تشوف غير الزرع والممر .. ) صرخت : ذيآآآآب ..
رفعت عيونهآ للشخص الي صرخ : قومي جيبي عطر وموية ..
شآلت رآسهآ وهي مرعووبة من منظر رينآد ووجههآ الاصفر .. ورآحت تركض للمطبخ الي جآت منه ..
مآ عرف ايش يسوي ..لكن وجههآ الاصفر وشفآيفهآ الزرقآ.. خلته يقرب ويرفع رآسهآ من ع الارض و يخليه بحضنه .. ضربهآ كف وهو يهزهآ ..صرخ بقوة : فهههههههههههد . فهد .. ذيآآب ..
لكن بعد المطبخ الخآرجي عن المجلس منع الصوت .. جآت فجر وهي تركض وفايدهآ قآرورة الموية والعطر .. مدت العطر ورشه على يدينه وهو يقربهآ لانفهآ .. حركت يدهآ .. ورمشت بعيونهآ .. تقربت فجر وهي تجلس ع الارض بجنبه : رينآد .. رينآد حبيبتي تسمعيني .؟
رينآد وهي تفتح عيونهآ وترجع تسكرهآ وهي تتمتم : مـــو .. مــويه .. ابــ .. ابي
صرخ بفجر وهو يحآول يجلسهآ : هآتي الموية ..
فتحت القآرورة وقربتهآ لفمهآ : خذي اشربي ..
شربت شوي ورجعت غمضت عيونهآ وصآرت تبكي ..
فجر وهي مستغربة : رينآد يالغلآ والله مآ ادري ايش الي مزعجك .. منهو احمد ؟ . انتي بس هدي وكل الي تبينه بيصير والله ..
كلمآتهآ زآدت البكآ .. وهي تشوفهآ تشآهق ..
نآظرهآ وهو مو فآهم سبب بكآهآ : خلآص لا تبكين .. تقدرين توقفين .؟
نآظرته وكأنهآ بدت تستوعب.. وببكآ : انآ وين .؟ ومين انت .؟
فجر وقفت وهي تصرخ بقوة : ذيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب ..
تقدمت للممر وهي تصرخ .. تقدمت ركض على ذيآب الي طلع من المجلس وبعده امجد الي سبقهم وهو يسحب رينآد من حضنه ..
ذيآب بحدة وهو جآي: مشكور سيف .. مآ قصرت .
وقف سيف ومشى رآجع للمجلس .. وهو يأنب نفسه .. مآ كآن المفروض يقرب لهآ ..
امجد وهو مآسك وجه رينآد بيديه : رينآد انتي بخيير .؟ تبين تروحين المستشفى ؟
هزت رآسهآ وهي تبكي .. ضمهآ لصدره وهو مو متحمل يشوفهآ بهالضعف .. رفعت رآسهآ من حضنه وهي تشآهق وتنآظر ذيآب : قوله لآ يجيبه .. امجد قوله لا يجيبه تكفوون لا تجيبوووه ..
ذيآب وهو منزل رآسه وبحدة : رينآد .. البكآ للصغآر .. خلآص تحملي . مآ توقعتك ضعيفة لهالدرجة .. انسييييه ..
امجد وهو معصب : ذيآب لآ تكلمهآ كذآ .. وهالآدمي مآ بيدخل هالبيت .. والآ والله انآ ورينآد مآ بنظل دقيقة وحدة معكم ..
تقدم الجد من ورآهم ومعآه العمآم كلهم بعد الصرآخ الي سمعوه : امجد ..
امجد وهو يقآطع جده : خلآص جدي افرح بشوفته .. بسس .. مآ بتفرحون بشوفتي ولآ شوفة رينآد ..
سحبهآ وهي تبكي بحضنه ومشى لداخل المطبخ الخآرجي .. وهو يشوف البنآت كلهم وآقفين ..
ريمآس بخوف : حبيبتي رينآد انتي بخير .؟
تقدمت سآرة وهي تسحبهآ من حضن امجد : تعآلي حبيبتي .. ودك تنآمين .؟ ريحي حآلك شوي وانسي الي صآر .
تحرر قميص امجد من يديهآ الي كآنت شآدته بقوة : ايوآ .
سآرة وهي تسحبهآ : طيب يالله ..
مشت ومشوآ البنآت بعدهآ .. لكنه استوقفهآ : سآرة ..
لفت له وهي تأشر لريمآس تنتبه لهآ وهي تصعد : هلآ ..
امجد وهو يمد لهآ جوآله : سجلي رقمك هنآ ..
نآظرته باستغرآب : بسس ..
قآطعهآ بعصبية : سآرة .. سجلي رقمك ..
اخذت الجوآل وسجلت رقمهآ .. وهي تمده له .. سحب الجوآل منهآ ودق لهآ رنة وفصل .. : اي شي يصير لا تترددين وتتصلين فآهمة .؟
سآرة وهي معصصبة من صرخته .. هزت رآسهآ ومشت..



ܓܨ•••
✖ •




نزلت للارض وهي تسحب قآرورة المويه والعطر .. استغربت عصبية جدهآ من هالموضوع والصرآخ الي صآر .. وخصوصآ زوج عمتهآ ( ابو خآلد ) الي كآن يصرخ بصوت عآلي : عمي قلتلك انآ ولدي تبريت منه من زمآن .. وهالبنت بتتعذب لو رجع ..
ذيآب بصوت جهوري وآضح وبحدة : عمي خلآص .. احمد بيرجع على امر جدي .. رضيتوا والآ انرضيتوا .. ورينآد بتتحمل .. يعني ايش نآطرة من الي خآنهآ .؟ .. واتوقع بنآت العآصم كرامتهم فوق كل شي .. كلامكم هذا واعتراضكم لا بيودي ولا بيجيب .. احمد بيرجع وخلآص ..
امجد وهو يتقدم طالع من المطبخ وبصرآخ : انت من ايش مخلووق .؟ انت عآرف ايش معنى انهآ تحبـــ ..
قآطعه ذيآب بعصبية : أمجد عيييب هالكلآم ينقآل هنآ ..
آمجد وهو يتحرك رآيح جآي ( مآ كآن لآزم يقول هالكلآم عن حب اخته لاحمد قدآم الشبآب خصوصآ بوجود مروآن وسيف وعمر .. )
الجد وهو ينآظر ذيآب المعصب : هد حآلك يآ وليدي ..
غمض عيونه كحركة تطمنه انه بخير وهو يمشي مع جده متوجه للمجلس : يالله شبآب خلونآ ندخل ..( وهو يلف لامجد وينآظره بقوة بمعنى انطرني )
دخل الكل للمجلس واستقرت الاوضآع ..
عمر وهو يحآول يهدي الاوضآع ويغير الموضوع : جدي طآل عمرك بخصوص الحرس لشركة عمي عمر يستمرون بعطلتهم والآ طآل عمره عنده رآي ثآني وانه يرجع لشركته الخآصة هنآ .؟
الجد وهو ينآظر عمر : لآ عمر بيرجع لشركته هنآ والحرس اكييد بيكونون معه ..
عمر بضيق وهو عآرف خطط ابوه : بسس يبـ ..
الجد وهو يقآطعه ويكلم فهد : هآ يآ وليدي عسآك مرتآح .؟ محتآج شي .؟
فهد بابتسآمة : انآ بخيير دآمك بخيير يا بعد my heart .. مآ نآقصني أي thing ..
الجد بعصبية وهو يكره يكلموه كذآ : ايش هالكلام المآصخ ذآ .. ( وهو يشوف فهد يضحك ) لا تخليني احذفك بهالفنجآل الي قدآمي ..
أبو تركي وهو يضحك : يبة متأكد تحذف فهد دلوعك .؟
الجد وهو يضحك وينآظر عمر : هم ثلآثة وبسس .. فهد ولد سطآم .. وبنتك فجورة ( وهو ينآظر ذيآب وابو ذيآب ) ويدي اليمين ذيآب ..
خآلد بضحك : اييييييييه واحنآ يآ غآفلين لكم الله .. قوموا يآ جمآعة بنشرد من هالعائلة المفرقة الطآئفية ..
زيآد بدلع : جدي وانآ صغيير العآئلة ..؟ حرآم هالعنصرية وربي .
الجد وهو يحذفه بعلبة الكلينكس : انت وذآ الوجه .. شآيفني بوش عشان اكون عنصري .؟
تركي : والله يآ جدي الوآضح من كلآمك ان عنصريتك افضل من عنصرية شآرون بعد ..
ضحك الكل على تركي الي تخبى ورآ مروآن عشآن لآ يجيه الفنجآل : خلآص تووبة ..
الجد : والله ان لمآجد ووليد مكآن خآلي ..
عزآم ( ابو وليد ) : وانت الصآدق يآ عمي .. ان شآء الله بيرجعون قريب ..
الكل : آميين
الجد : قم يآ زيآد وهآت لنآ قهوة جديدة ..
زيآد وهو يوقف ويمشي طآلع من المجلس ويوقف عند البآب وهو ينآظر فهد وذيآب : نآس الدلع والفلوس كلهآ لهم ونآس مآ يذكروهم الآ يوم تخلص القهوة ..
طلع ركض وهويشوف ذيآب يوقف وسط ضحكآت الكل على خوف زيآد : عن اذنكم شبآب ..
انسحب بهدوء وطلع برآ لعند المكآن الي كآنوا متجمعين فيه .. وقف وهو ينآظر فجر الي وآقفة خلف امجد ووآضح من ملآمحهآ انهآ مو فآهمة اي شي من الكلآم الي جآلس يتمتم فيه : انتي ايش تسوين هنآ .؟ ادخلي دآخل بسرعة .
امجد وهو يتجآهل فجر وكلآم ذيآب لهآ : تقدر تفهمني كيف بتسمح لنفسك تجيب خآين لهنآ فايدك .؟
ذيآب وهو يمرر اصآبعه فشعره وهو يتنهد : آمجد رينآد لآزم تتعود .. مصيره يرجع .. معي او مو معي .. ومصيركم ترضون عنه .. ومصيرهآ تتوآجه معه .. ومصيرهآ تتزوج وتنسآه ..
آمجد بعصبية وصرآخ : انت مآ تعرف ايش كآن هو بالنسبة لهآ .. وكييف تحبببه .. وكيف كآن وقع خيآنته كبيييير عليهآ ... ( وباستهزآء وآضح ) اووووه صحيح انآ مع مين جآلس اتكلم .؟ مع الي يقدس الحب .؟
ذيآب بعصبيية تخوف وبهجووم .. تقدم بخفة وسحب آمجد من يآقة قميصه : لآ تقآرنهآ فيني .. ( وهو ينفضه من يده ) واللحين الافضل لك تروح وتهديهآ وتفهمهآ انهآ لآزم تتجآوز مرحلة الجنون هآذي .. ( وبتهديد ) والآ وربي انآ افهمهآ بطريقتي ..
آمجد وهو معصب نـآظر ذيآب بقوة ومشى دآخل للفلة بدوون اي كلمة ..
ذيآب وهو يمسح وجهه بيدينه .. تقدمت ووقفت قدآمه : ذيآآب .. ايش صآير ؟؟ مين احمد .؟ وليه كلكم معصبين كذآ..
صرخ فيهآ بقوة ولسآ كلآم آمجد يدور فبآله : فجر بعدي عن وجهي وادخلي دآخل ..
رجعت خطوتين لورآ من صرخته الي افزعتهآ .. صرخت هي بعد بقوة اكبر وهي مآشية تدخل للمطبخ الخآرجي القريب : مجنوووون ..
توجهت لبآب المطبخ وفتحته بقوة وسكرته بقوة اكبر وهي تلآقي ريمة وزيآد بوجههآ ..



ܓܨ•••
✖ •



بريطآنيآ / لندن / انكلترآ / جآمعة اكسفورد

كآن وآقف عند الكآفيه بانتظآر طلبه .. ويدينه فجيوبه من البرد القآرص .. التفت ع الاصوآت المزعجة الي دآخلة للنآدي .. ولمحهآ وهي تضحك مع صديقآتهآ .. تذكر وليد .. والجدآل الي صآر بينهم امس بسببهآ .. احتدت ملآمحه وهو عآقد حآجبه وعيونه تتآبع حركآتهآ بغضب وآضح ..مآ حس الآ على اليدين الي تهزه .. لف بشرود وهو يشوف النآدل يقدم له طلبه : هآآآه .؟ (نآظر الاكل وهو يستوعب انه يتكلم عربي ) thank you .. ( عطآه الفلوس وهو يسحب الكوب والسندويش )
مشى خطوآت لكنه لف ورجع ينآظرهآ .. لطآلمآ شآفهآ معآه فالكلية بس الاكيد مو فقسمهم .. لكن عمره مآ استغرب انهآ تدرس معآهم فجآمعة رآقية .. وتشتغل نآدلة فالمطعم الوحيد الي يآكل فيه .. عقد حآجبه وكأنه يستوعب الي يصير حوله .. لييه .؟ كل الي خطر على بآله ليه تدرس فجآمعة رآقية وتشتغل نآدلة ؟. وليه هيئتهآ كآنت تبين انهآ لبنآنية بسس اللحين هيئتهآ خليجية .!؟ .. وليه طلبت وليد وجآت عنده للشقة ..؟. يجهلهآ بكل مآ تحمله هالكلمة من معنى ... مو عآرف عنهآ غير الاسم الاول لهآ .. دقآيق وحسس ان عيونهآ تنآظره وكأنهآ انتبهت له ..ابتسمت بوجهه كعآدتهآ وهو مو لآقي اي سبب لهالابتسآمآت اليومية .. عطآهآ نظرة حآدة وكمل طريقه وسط علآمآت استفهآم كثيرة تسبقهآ كلمة ليه .. جلس على اول طآولة فآرغة شآفهآ قدآمه فالنآدي .. كآن يآكل وفكره شآرد لأبعد حد .. لف بوجهه للجهة الثآنية وهو يبلع اللقمة بصعوبة .. وهو يشوف وليد يسحب الكرسي ويجلس قدآمه .: سلآم .
هز رآسه بمعنى هلاآ وهو يستمر بالأكل ..
وليد بهدووء : مآجد .. انآ مو جآي اكلمك واعطيك اكبر من حجمك .. ومآ نيب جآي اذكرك فيني عشآن تجيني تعتذر على كلآمك الفآرغ الي قلته لي .. بسس ابي تسمع الكلام الي بقوله لك .. عن هذي ( وهو ينآظرهآ طآلعة مع صديقآتهآ من الكآفيه) انت من متى تدري انهآ معآنآ .؟ انآ عمري ما شفتهآ هنآ ..
مآجد وهو يهز رآسه تأكيد لكلآمه وهو ينآظرهآ تجلس ع طآولة قريبة منهم وهي معطيتهم ظهرهآ : ايوآآآ .. انآ عآرف انهآ معآنآ من زمآن .. غير هالشي ؟
وليد بهدوء وهو متجآهل معآملة مآجد الجآفة :انت تدري ان لرغد علآقة قووية بجمآنة .؟
رفع رآسه وهو عآقد حوآجبه باستغرآب وبهمس ..: كييف .؟
كمل وليد كلآمه : قريبآت من بعض .. وصديقآت الروح بالروح .. تربطهم علآقة قوية من يوم كآنوا صغآر .. ( وهي يضحك باستهزآء ) في سبب قوي خلآهم يتزآعلون وهالسبب هو الي خلآ جمآنة تحبك ..
مآجد وابتدت علآمآت الغضب تحتل ملآمح وجهه وبهمس : يعني ايش .؟ جمآنه حبتني لسبب .؟
وليد : اييوآآ .. مآجد جمآنة مآ حبتك لشخصك .. هي خلتك تحبهآ عشآن غآية فدآخلهآ .. مآ رضت رغد تقول لي .. وقآلت ( وهو ينآظرهآ تآكل ومعطيتهم ظهرهآ ) انهآ بتكلمك بعدين عن السبب .. لهذآ انآ جيت اقولك هالشي عشآن خلآص تنسى جمآنة وطوآيف جمآنة .. وتركز فامتحآنآتك الي بتبدآ بعد اسبووع .. لان هذآ آخر ترم يآ مآجد وبعده بنرجع للمملكة .. ولعلمك ( وهو ينآظره باستهزآء من المعآملة ) انآ مو مستعد اتأخر يوم وآحد عشآن حضرة جنآبك ..
حرك رآسه بطريقة آلية وبحركة لآ ارآدية ..كآن تفكيره منحصر بهالكلمتين الي قآلهم ( سبب قوي ).. لدرجة انه مآ استوعب بايش وليد انهى كلآمه .. معقوولة جمآنة تعشقني وتخليني اعشقها عشآن سبب ..؟
وقف بعصبية وهو يمشي باتجآه طآولتهآ القريبة . الي تبعد مترين او اكثر عن طآولته .. وقف ورآهآ وهي معطيته ظهرهآ ..شد على قبضة يده وهو يشوف صديقآتهآ ينآظروه باستغرآب .. ويأشرون لهآ .. لفت وهي مو عآرفة شفيهم ينآظرون ورآهآ .. عطآهآ نظرة قوية وهو يشد على قبضة يده بكل مآ اتآه الله من قوة .. كمحآولة لتفريغ كومة الغضب الي بدآخله .. عيونهآ .. عيونهآ نفسس عيون جمآنة .. لهآ نفس نظرآت البرآئة الي كآن يشوفهآ فيهآ .. احتدت نظرته لهآ وهو يسحب نفس طويل .. وترآجع وهو يمشي رآجع لطآولته ..سحب الجوآل بدون مآ ينآظر الطآولة او وليد .. ومشى طآلع من النآدي وآنظآر وليد ورغد المستغربة تشيعه ..



ܓܨ•••
✖ •



سحبهآ وسط استغرآبهآ من كلمآته المو قآدرة تستوعبهآ وهو يجلسهآ ع أحد الكرآسي الي تحيط بالطآولة الكبيرة الي تتوسط المطبخ الخآرجي وهو يجلس قدآمهآ بجنت ريمة : لحظة زيآد .. يعني ايش مآ فهمت .؟ تركهآ وسآفر مع بنت ثآنية .؟
ابتسم وهو يلف لريمة : ريووووم ايش رآيك نحكيلهآ الاشيآء الي لسى مآ عرفتهآ عننآ ..
ريمة وهي تضحك : ايووآآآ .. انآ بابتدي فيني .. بالنسبة لي انآ انسسآنة الي فقلبي ع لسآني .. واحيآ فدنيآي ضحك وهبل وحركآت عوجآ مآ تعجب أحد .. وللحين مآ صآر فحيآتي شي مهم يستحق الذكر .. ( وهي تنآظر السقف ) آآآآه متى يحن فآرس آحلآمي ويحسس فيني وينقذني من هالروتين الممل ..يعـ
كفخهآ على رآسهآ وسط ضحكآت فجر من حركآت ريمة : انطمي بسس .. قليلة حيآ .. ( وهو ينآظر السقف ) وبخصوص انك تنآظرين السقف يعني نآطرة الفآرس ينزل من فوق مثلاا .. انتي وذآ الوجه .. ( وهو ينآظر فجر ) حبيبتي فجوره امآ بالنسسبة لي فأنآ نفسس هالغولآ الي بجنبي حيآتي حزينة وكئيبة .. ومآلي غيير فهد بنفسس تفكيري المنحرف ( وهو يضحك ) بس هالغول دآئمآ مع سيف ومآ يعطيني وجه .. لكن ..
قآطعته ريمة وهي تضححك بقووة وبتصنع وآضح : كآآآكك لقط وجهك .. اعترفت انك مآ تنعطى وجه .
فجر وهي تضحك : لااا ريووم لا تقآطعيه..( مسكت يد زيآد الي صآرت فوق حجآب ريمة ) لآآآ خلآآص زيآد عشآن خآطري مآ بتكررهآ وربي .
ريمة وهي تحآول تفكه عنهآ : اكررهآ كيفي ..
زيآد وهو يشد اكثر بضحك : هآذي الي تبيني اذبحهآ اليوم ..
رخى يده عنهآ وهو يشوف يد فجر مآسكته وبحآلمية : لكن .. بجيتك لهنآ ( وهو ينآظرهآ بتأمل ) يآ قمر انتي .. تغيرت كل حيآتي ..
ريمة وهي تضربه بكوعهآ : ـأقول يآ روميو .. تلآيط يكون افضل .. حبيبتي فجوره الاخ هنآ مشتهي له طيحة ثآنية من ع الدرج بس هالمرة من ع السطح ..
( وهي تلف لفجر ) وانتي هييييييه .. لآ يكوون نآوية تظلين كذآ بدون حجآب .. ( وهي تنزع حجآبهآ ) ترآ احنآ لعد حلوآت وجميلآت بدون حجآب ..
زيآد وهو يضحك ويأشر ع وجه فجر الي تضحك : اللحين هذآ وجه .. يآلبى هالضحكة .. ( وهو يغمز لهآ ) وهذآ وجه ( وهو يأشر على وجههآ ) مآ اقول الآ مآلت ..
فجر وهي تضحك على وجه ريمة المنقهر : لآ زيوود مآ اسمحلك .. فديت ريووم مآ في احلى منهآ ..
ريمة بضحكة وهي تطلع لسآنهآ لزيآد : شف .. شف هالكلآم السنع .. يآ مسود الوجه ..( وهي تلف لفجر ) ايي ونكمل لك .. امآ ريمآس .. فحيآتهآ كآنت لآ تقل ع حيآتنآ بالملل .. بسس تركي غيّر هالمجرى كله .. ومآ اوصف لك حآلي وانآ آتسمع من عند البآب وهي تكلمه .. قلبي يتفطر . ويصير مليوون قطعة .. وانآ لحآآلي لآ خليل ولآ صديق .. ولآ خطيب .. ولآ زوج ..
زيآد وهو يقآطعهآ : زوج بعينك يالحولآ .. لآ تحكين قدآمي كذآ .. لآ يجيك كف طآير فالهوآ .. غيرتي غيرة بدوي ..
ريمة وهي تنآظره بأستهزآء : اقول انثبر بسس يالغيوور .. مآلت عليك . اذآ انت كذآ غيور . لييه مآ تستر عليّ وتزوجني اي وآحد من ربهك .. فديتهم والله انهم خقق ..
زيآد بعصصبية : وانتي وين شفتيهم ؟
ريمة بخوف وهي تقوم وتلف وتجلس بجنب فجر : ايش وين شفتهم .؟ من وين اشوفهم يآ حظي .؟ بسس توقعتهم خققة زيك ..
زيآد وهو ينآظرهآ بنص عين : اشوآ على بآلي ..
فجر وهي تقآطعهم : اييوآ كملوا لي عن حيآتكم ..
ريمة بحمآس : اللحين وصلنآ للحمآس الحقيقي .. ولاهم حدث .. ذيآآآآآآب .. هذآ مآ احكيلك عن حيآته لان كل حيآته تستحق الذكر .. كلهآ آكشنآت تقولين جيمس بوند ..
ضحكت فجر بقوة : لييه ؟ تشوقت اعرف هالمغرور ايش عنده .
زيآد : انآ اقولك .. ذيآب كآن يحـ ..
انفتح البآب بقوة وهو يقطع كلمة زيآد بعصبية : زيآآآآآد ..
وقف زيآد بسسرعة : ذيآب .( وهو يستوعب ) .. هلآ ..
ذيآب وهو يكمل وعيونه ع ريمة : عآشت ايدك ع القهوة .. ( زيآد وهو توه يتذكر ) اشوفك جآلسس وسط البنآت .. ( وبعصبية ) متى بتكوون رجآل وتجلسس بمجلس الرجآل مع البآقيين .؟
زيآد وهو ينزل رآسسه .. وريمة تضحك .. مشى زيآد ومر من جنب ذيآب الي وآقف قدآم البآب .. ووقف ورآه وهو يضحك ويأشر لهم على رقبته معنآهآ بيذبحكم ..
ضحكت ريمة على حركة زيآد لكن صرخة ذيآب سنعتهآ : عسسى بسس دعآية معجوون الاسنآن نجحت .؟
هالمرة ضحكت فجر بقوة وكآنت معطية ظهرهآ لذيآب وهي تشوف وجه ريمة المتفشل .. كمل كلآمة بصرخة اكبر : انتي .. ( وهو يقصد ريمة ) قومي ادخلي دآخل لآ يمر احد من الشبآب للمطبخ .. وانتي ( لفت فجر وهي عآرفة انه يقصدهآ ) تعآلي معي ..
وقفت وهي مستغربة : على وين .؟
عطآهآ ظهره ومشى طآلع من المطبخ : امشي وانتي سآكته ..
سسكر البآب بعده .. ومشت بسسرعة لريمة : حبيبتي انآ رآيحة اششوف هالمغرور ايش يبي .. بسس فالليل بتنآمين عندي وتكملين لي قصته زين .؟
ضحكت ريمة وهي عآرفة وش يقصد ذيآب بمقآطعته لهم : اييه طيب ..
رمت لهآ بوسسآ فالهوآ وطلعت من المطبخ تلحقه ..


ܓܨ•••
✖ •



لعبت بخصلآت شعرهآ الي كآن منتثرة على حضنهآ .. مو عآرفة ايش شعورهآ اللحين .. هل هو فرح بقرار عودة أخوهآ الغآلي بعد غيبة اكثر من سنتين ؟! .. والا حزن على حآلة بنت خآلهآ الي لآ تسسر عدو ولآ صديق ؟!.. هي عآرفة ان الحق مع رينآد .. ومآ لآزم يرجع .. لانه وطآ رآسس العيلة بالارض .. وارتكب ذنب مآ يغتفر .. ولآزم يتحمل نتآئج آفعآله .. لكن قلبهآ قلب الآنسسآنة الصآدقة مين بيحس فيه .. مآ تبي تكون انآنية وتفرح برجوعه .. وهي تشوف اعز صديقة لهآ تتأوه من الألم والحزن قدآمهآ .. بسس مع ذلك سنتين كآفية لتمحي كل جرح .. وترجّع اششخآص فقدوا كرآمتهم .. المفروض انهآ تتجآوز هالمرحلة .. وترجع رينآد الاولى .. ولآزم تصحيهآ من نوبة الضعف الي بتقضي عليهآ .. وتتركهآ رمآد انثى .. نآظرت ملآمحهآ الضآيقة .. خصوصآ وانهآ نحفآنة كثيير ولون وجههآ مآل للأصفرآر .. لكنهآ مع ذلك كآنت تملك جمآل يجذب نظر اي انسسآن عآقل .. يمكن مآ تكون جميلة جمآل آخآذ .. لكنهآ جذآبة بدرجة فظيعة .. استغربت فرحة اخوهآ فالبدآية لزوآجه منهآ .. واستغربت اكثر تغيره المفآجأ بالتعآمل معهآ .. وميله للطريق الخطأ .. والمكآلمآت التي لآ تعد ولآ تحصى .. والي كآن يجريهآ على مسمع منهآ .. ولكنهآ كآنت تأمل انه يرجع للصوآب .. ولأنهآ مآ تملك الجرأة الكآفية لتردعه عن هالشي .. فعلاا انهآ قووية .. ويمكن سبب نكستهآ اللحين هو صدمتهآ بخسرآنهآ له .. بسبب ضعفهآ الي خذلهآ بذآك الوقت .. مآ حسست الآ وهي تنطق بصوت وآضح : مسسكينة رنوده .. اصبري حبيبتي .. ومآلك غيير الصبر .. والرضآ بالمكتوب .. بسس خليك قوية ..
انصصدمت وهي تشوف دمعة يتيمة تنزل على خدهآ .. دمعة فضحتهآ .. وكآنت دليل على انهآ مآ كآنت نآيمة طول هالوقت .. ولآ ذآقت النوم .. لكنهآ رغم قلبهآ الي انكسسر من مجرد شوفته لدمعتهآ .. قررت تحآول معهآ بالقوة .. وتخليهآ امآم الامر الوآقع .. ومصآرحتهآ بالوآقع الي تعيشه ووضعهآ الحآلي .. همست وهي مو حآبة حكم الضعف عليهآ .. بعد القوة الي كآنت تسيّرهآ : رينآد حبيبتي .. فكري بمستقبلك .. ووظيفتك .. وسعآدتك .. ورآحتك .. كلهآ توقفت معآه .. لكنه مآ وقّف شي معك .. مآ خسر الآ انتي ..
مآ خسر الآ انتي ..
مآ خسر الآ انتي ..
ترددت هالكلمة ببآلهآ مليوون مرة .. هالجملة حقيقة هي متأكدة منهآ .. لكنهآ تحآول تنكر .. لعل وعسى يكون كل الي قآعد يصير كآبوس وتصحى منه فيوم من الآيآم .. لكن هالجملة صحتهآ من الآستنكآر الي سكنهآ .. صرخت وهي تسسكر اذونهآ : خلآآآآآآص .. سآرة لآ تقوليين كذآ .. ارحميني ولآ تقولين كذآ .. حقيييرة .. مآ تحسين فيني ..
قآمت من حضنهآ وهي تبككي بانفعآل وتصرخ بشكل هستيري وعيونهآ تلف بالغرفة .. تقربت سآرة منهآ وهي تبكي ومرعوبة من وضعهآ .. تقربت ومسكتهآ من كتوفهآ .. وصرخت فيهآ بقوة : اصحي .. رينآد اصحيي .. مآ يصير تستمرين ع هالحآل .. انتي اقوى من كذآ .. هووو خلآآآآآآص .. تزوج وعنده ولد وبيرجع .. بيرجع يآ رينآد .. بيرجع وهو مكمل حيآته وسعييد .. بيرجع ويشوفك عند نفسس النقطة الي تركك فيهآ .. ( وهي تهزهآ بقوة ) اصحيي وشوفي العآلم .. خلآص يكففي .. يكفي رينآآد .. اصحي من هالحآلة .. انآ معك مو ضدك .. ابي حبيبتي رينآد الي عرفتهآ .. تعبتي حآلك وتعبتي نفسك .. شوفي ابوك وامك حآلهم يرثى لهآ .. مآ يقدرون يضحكوون بسببك وبسبب طيحآتك كل يوم .. خلآآآآآآآآآآص اخوي بآعك بيعيه .. بيعيه .. بيعيه ..
ارتخت ايد سآرة وهي تشوفهآ سسآكته وتنآظرهآ بهدووء .. والدموع تسير بهدوء على خدهآ . طآحت ع الارض من هول الصدمة .. وكأنهآ مو قآدرة تستوعب كبر كلمة ( بيعيه ) معقولة تبيعه .. معقولة تبيع نبضهآ .؟!.. رفعت رآسسهآ ونآظرت سآرة الي تنآظرهآ بخووف .. انفجرت بنوبة بكآآآآآء هستيري .. وهي تصصرخ بصصوت عآلي وتهز رجولهآ بعنف .. وهي تسحب كل شي قريب منها وترميه ع الارض .. ومآ على لسآنهآ غير : احمد . ابيييي احمدددد .. احمدددددد
صآرت تتنفس بقوة وهي مو عآرفة ايش تسوي .. كل مآ حآولت تقرب منهآ .. صرختهآ تمنعهآ من اي خطوة نحوهآ .. فتحت البآب ولكنهآ تذكرت ان البنآت كلهم برآ فالحديقة .. مآ لقت قدآمهآ حل غير انهآ تتصل بآمجد .. وعند اول رنة رد : سآرة ؟
سآرة وهي تبكي وتشوف رينآد لآزآلت على حآلتهآ : تعآل بسسرعة امجد الله يخليك .. احنآ فووق بآخر غرفة ..
سكرت التلفون وهي تحآول مع رينآد الي رآفضة تسمتع لهآ : رينآآد بس خلآص .. والي يسلمك خلآص .. انآ اسسفة .. اهدي .. مآ يستآهل .. صدقيني مآ يستآهل .. نسآك انسيه .. ( قآلت هالكلمتين وهي عآرفة انهآ حطب لنآرهآ .. ولكنهآ متأكدة ان رينآد بتصحى وترجع طبيعية اذآ وآجهوهآ بالحقيقة الي تحآول تنكرهآ )
ورينآد مع كل كلمة تصرخ بصوت اعلى وتبككي بقووة وهي تتنفس بصعوبة .. لفت له وهو دآخل بلهفة وهو ينآظر رينآد بصصدمة من الحآلة الي هي فيهآ .. ركع ع الارض عندهآ من ورآهآ وهو يلمهآ لحضنه : رينآآد هذآ انآ .. رينآد حبيبتي انآ آمجد .. اهدي اهدي .. عشآن خآطري اهدي بسس ..
ارتخت حركة رجولهآ .. وهي تشد قبضة يده لهآ بقوة .. ارتخت كلياا فحضنه .. الآ شهقآتهآ عجزت لمته لهآ تمنعهآ .. : ايشش فيك وآنآ اخوك .؟ وش مزعلك ؟ . خليك متأكدة مآ بيصير الآ الي تبيه .. ( وهو يسمع انينها وقطرآت دموعهآ تسيل على يده ) اهدي بسس .. وربي لو كآن احمد السبب بضيقتك لا اقتله واششرب من دمه .. بسس اهدي .. مآ بيضآيقك احد وانآ حي .. تكففين هدي ..
كآنت مستمرة ببكآهآ وتشآهق وتتمتم بكلمآت غيير مفهوومة : هذي .. قولهآ .. لا تحكي كذآ .. لا تكذب عليّ .. كلبة .. مآ احبهآ .. مآ انسسآه .. بيعيه .. انسسآه . حقيرة .. احمد .. مثل احمد .. قولهآ لااا .. قول لآآآآآ ..
لف لسآرة الي تبكي بصمت عند البآب وهي تنآظر رينآد بخووف .. حآولت تقرب لهم لكن صرخة رينآد خلتهآ ترجع لعند البآب : بعدهآ .. آمجد بعدهآ .. الله يخليكم ( وهي تتمسك فيه اكثر ) بععدههآآ ..
وقف آمجد بعصبية .. ووقفهآ معه .. وبعدهآ عنه وهو يتقرب لسآرة : آيش صآير .؟ انتي آيش سويتي لهآ .؟ ( وبعصبية ) وش قآيلة لهآ هآآآآه ؟ ايش صآر فهميني .؟
سآرة ببكآ وهي تصرخ فيه : مآ سويت شي ..( وهي تنآظر رينآد ) انآ مآ قلت لهآ شي خطأ ..
آمجد وهو يقرب بعصبية متجآهل كل الحدود الي بينهم وهو يمسكهآ من كتفهآ بقوة : قوليلي ايش هو الشي الصحيح الي قلتيه لهآ .. ابي افههم .. وش سويتي لهآ .؟
سسآرة وهي متفآجأة من حركته وصآرت تبككي بألم من مسكته لهآ .. وبصصرخة قوية : مآ سويت شي غيير اني حآولت اصحي هالمجنونة .. اليـ
كـــــــــــــــف قوي .. قطع كلآمهآ .. وسط صدمآت عديدة..صدمة آمجد .. من حركته الغير متوقعة .. عمره مآ رفع يده بوجه بنت .. وصدمة سآرة.. الي مآ قدرت تعبر عنهآ الآ بدموعهآ الي زآدوآ .. وصدمة رينآد .. الي ترجمتهآ بطيحتهآ ع الارض مغمي عليهآ ..و اتبع هالطيحة صدمآآت اكثر ..


ܓܨ•••
✖ •


يتبع ،،


 
 

 

عرض البوم صور عبق اللوتس   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 03:00 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227198
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق اللوتس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق اللوتس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق اللوتس المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

كآنوا الشيآب جآلسين فالمجلس ويتكلمون بأمور مختلفة .. واغلب الشبآب كآنوا يتمشون برآ .. قطع كلآمهم وهو يتحمحم : احم احم .. عمي محمد طلبتك ..
محمد ( ابو ذيآب ) : تأمر يآ تركي مآ تطلب ..
تركي بخجل : مآ يآمر عليك ظآلم .. لي طلب عندك .. بسس قبلهآ مآ دآم الكل مجتمع حبيت استشيركم .. ان انآ وريمآس اتفقنآ ع موعد زوآجنآ ..
الجد بفرحة : فيهآ الخير والله بنت محمد تبي تفرحنآ .
ابو ذيآب بابتسآمة : يآ عسآهآ خير ..
عمر ( ابو عبد الله ) : على اي يوم اتفقتوا يآ ابو سطآم؟
تركي : والله يآ عمي احنآ اتفقنآ ع الاسبوع الجآي .. وانتو عآد اختآروآ اي يوم .؟
سطآم ( ابو تركي ) : وش رآيكم ع الخميسس يآ وليدي .؟
تركي : على امركم ..
عزآم ( ابو وليد ) : حلوو ع الخميس ..
تركي وهو ينآظر جده : باللي يرضيكم ..
الجد وكأنه يصصحى من سرحآنه : خلآص الخميس ..
عآدل ( ابو خآلد ) : وبيكون فقآعة العيلة اكيد .؟
ابو تركي بفرحة : ايوآآ اكيد ان شآء الله .. والله وبفرح فيك يآ تركي ..
وقف تركي وهو يبوس رآسس ابوه : فرحتك عندي بالدنيآ يآ قمر ..
ضحكوا الرجآل كلهم على شكل ابو تركي المعصب .. تقدم وهو يهمس لعمه ابو ذيآب : عمي طلبي منك .. ابي اتمشى مع زوجتي خمسس دقآيق بس .. قبل لآ يجي ذيآب ويعكر صفو جوي ..
ابتسم ابو ذيآب : خذ رآحتك .. هذي زوجتك وحلآلك .. خذ رآيهآ اول واطلعوا .. بس عجل قبل لآ يجيك معكر الجو على قولتك ..
ضحكوا الكل مآ عدآ الجد : ايش هالكلآم يآ محمد ..؟ هذآ وليدي الغآلي .. يآ جعلني افدآه بسس ..
ابو تركي بضحكة : باسم الله عليك وعليه .. والله انه رجآل والنعم فيه .. الآ وين بآقي الشبآب .؟ مآ اششوف احد .
ابو وليد : كلهم اطلعوا للمسسبح .. عآد الجو ذا اللحين روعة ..
الجد : خليهم ع رآحتهم .. جآيين يستآنسوون ..
استأذن تركي بعد مآ دق لريمآس انهآ تطلع له .. وقفت برآ عند مسآبح البنآت وهي لآبسسة العبآية والحجآب بسس : هلآ تركي ..
تركي وهو يسحب يدهآ : اشتقت لك يالدووبة ..
ابتسمت بحيآ من مسكة يده وبهمس : انآ اكثر .
تركي وهو حآس ع خجلهآ : انتي اكثر بآيش .؟
عقدت حآجبهآ بطفولة وعصبية عفوية : تركيييييي ..
تركي بهمس : عيونه ..
ريمآس بدلع : لآ تخجلني ..
تركي وهو يوقف قدآمهآ ويتأمل عيونهآ :
كيــف اخجلك وانتي وردة ..
ومن طبع كل وردة تخجل ..
مجنون انآ و حبيـت وحدة ..
عليهآ عيون تذبـــح وتقتل ..
× بقلمي ×

ابتسسمت بفرحة وهي تشد على يده : يلوموني بحبك ..( عضت ع شفآيفهآ وهي تستوعب ايش قآلت )
ضحك بقوة وهو يشوفهآ كذآ : اذبح الي يلومك واحلل قتله .( وهو يمشي معهآ فالسآحة الي جنب المسآبح ) حبيبتي على فكرة .. قلت لجدي على موعدنآ وخلآص تحدد ع الخميس الجآي ..
ريمآس بصصدمة : جد .؟
تركي باستغرآب : ايووآآ .. ( وبخوف ) لا يكون بتغيرين رآيك .. اذبحك وربي ..
ابتسمت وهي تشد على يده : لآآ بسس من فرحتي ..
سكتوآ وسآد الصمت بينهم .. هي عآرفة انه يحب يكون سآكت وهو معآهآ .. لكنهآ قطعت الصمت بكلآم عرفت انه بيقومه ولآ بيقعده : تركي .؟
تركي بهمس : عيونه .
ريمآس : ابي اتكلم معك بموضوع مهم .. عندك وقت تسمعني ..
تركي وهو يعقد حوآجبه وكأنه عآرف : قولي الي عندك .. بسس قبلهآ امنتك بالله مآ تعكرين مزآجي الرآيق ..
ريمآس والدموع تجمعت بعيونهآ : وانآ امنتك بالله مآ تكسسر فرحتي ..
تركي وهو يشوف دموعهآ الي مآ يتحملهآ وبنفآذ صبر : خلآص قولي الي عندك ..
سحبته وجلست ع الكرآسي الي متوزعة فالسآحة : دريت باللي صآر المغرب اليوم .؟
تركي وهو ينآظر النآفورة الصغيرة : ايوآ .. بس مآ طلعت من المجلس ..
ريمآس باستغرآب : تركي .. يعني الغرب طلعوا وانت جآلس فالمجلس واختك برآ تتعذب .؟
تركي بحدة : هي جآبت لنفسهآ وتتحمل .. مآ حد قآل لهآ تحببه هالحب ..
ريمآس بحزن : لييه مآ تقول ابوك وعمتي زرعوا برآسهآ حبه من هي وصغيرة .. مثل مآ زرعوا برآسسي حبك .. والآ انت نآسي انهم محيرين لبعض .. مو ذنبهآ حبته .. ومو ذنبهآ يخونهآ ويرتكب اخطآء تتحملهآ هي وبسس .. وبصصرآحة انآ مآ ابي يصير عرسسي ورينآد مآ تحضره .. او يتم وانت زعلآن منهآ ..
تركي وهو يلف لهآ بعصبية : يعني ايش يآ ريمآس .؟
ريمآس بخوف وهي تقرب لعند كرسيه : تركي حبيبي .. والله اني متضآيقة عشآنهآ .. يآ ليتك شفتهآ اليوم .. تكسر الخآطر وربي .. هذي اختك ومن لحمك ودمك ..وبعدين شي اكيد تصير حآلتهآ كذآ وهي فقدت زوج وحبيب وانت زودتهآ عليهآ وخليتهآ تفقد اخ .. انتو السبب بالي هي فيه .. مآ وقفتوا معهآ .. مآحد فيكم وقف معهآ غيير آمجد وبس .. امك وابوك خجلآنين من عمتي سعآد.. وفهد لآهي مع ربعه .. وانت سويت من المشكلة خصآم بينكم .. مآ وقف معهآ غير آمجد والي يجآريهآ بكل شي .. ومآ يوضح لهآ درجة الضعف الي وصلت له .. حرآم عليك .. تركي لآ تكون قآسي .. ولآ يكون نآوي تزعل معي مثل هالزعلة .. لو سويت اي شي مآ يعجبك .. ؟
تركي وهو يصحى من سرحآنه بكلآمهآ : انتي اذبحك بدل الزعل لو سويتي شي خطأ .
ريمآس وهي تضحك : مجررم .. هآ حبيبي .؟ بتصآلحهآ صح .؟ توعدني .؟
لف ونآظرهآ وهي تسوي حركآت بعيونهآ تترجآه يوآفق .. وبابتسآمة هآدئة : اوعدك ..
نطت بفرحة وبآسته على خده بسسرعة .. حط يده على خده وسط صدمتهآ وهو يضحك .. وهي دخلت بملآبسهآ من الخجل .. وقفت وهي تحآول تصرف الاحرآج ومشت بسسرعة مبتعدة عن تركي الي كآن يضحك بصووت عآلي ..


ܓܨ•••
✖ •




مشت ورآه بخطوآت سريعة .. وهي تحآول توصل لعنده وهو مستمر يمشي بسرعة ويديه فجيوبة : ذيآآآب .. وقّف.. انطرني ..
استمر فمشيته لكن بخطوآت ابطىء عن سآبقتهآ .. وصلت لمسآفة قريبة منه بمتر ونص تقريبا وهي تلهث من التعب : انت مجنون تتركني بهالظلام لحآلي وانآ اخآف من العتمة ..
وقف ولف لهآ وهو يتقدم لعندهآ .. وهي تترآجع لورآ ببطئ بسبب تعبهآ من الركض : ايش فيك ؟
ذيآب بعصبية : وقفي ..
وقفت عن الترآجع وهي تنآظره بتحدي : نعم وقفت ..
وقف وهو ينآظرهآ بعصبية : قولي مرة ثآنية مجنون وشوفي ربك ايش كآتب لك ..
هزت رآسسهآ وهي تحآول تهدي دقآت قلبهآ من الركض الي ركضته .. لف وكمل مسآره متجآهلهآ .. نطقت بصوت خآفت وهي تضحك : وربي مجنون ..
لف لهآ بحركة مفآجئة وهي مستبعدة تمآمآ فكرة انه يكون سمعهآ .. وانصصدمت بوقوفه جنبهآ بحركة سريعة رغم بعد المسآفة الي كآنت بينهم ..
حآولت تتحرر من قبضته على عضدهآ .. الآ انهآ طآحت ع الارض وهي تضحك : اذونك اذون فييل مآ شآء الله موب اذون انسسآن ..
رفعهآ بيده اليسآر وهو يسحبهآ من اذنهآ اليسرآ : اذوني اذون ايش .؟
فجر بألم وهي تضحك : اذون ملآك وربي .. وانآ اذوني اذون قرد .. خلآص .؟
نفض اذنهآ من يده وهو يسحبهآ من يدهآ : على بآلي .
فجر وهي تمسح مكآن مسكته لاذنهآ باليد الثآنية : عورتني يالمجنــ.. ( بلعت ريقهآ وهي تشوفه يلف وينآظرهآ ) .. ( وبضيق وهي ملآنة) .. ايش تبي مني خلصني .. عندي سسهرة مع البنآت ..
كمل سيره متجآهل كلآمهآ .. وهو يوقف عند الاسطبلآت .. عند الحديقة الآمآمية وهم بعدوا كثيير عن الفلة .. وعن الحديقة الخلفية الي تضم البآقيين .. ولآ زآلت يده مطوقة يدهآ باحكآم .. وهو مآسكهآ من معصمهآ بشكل مريب .. يدل على القرف .. قآطعته بضيق : انت هيييييه امسكني مثل العآلم .. والآ اترك يدي.
تركهآ وهو يوقف قدآمهآ : ايش كآنوا يقولون لك هذولآآ .؟
فجر بغبآء : هذولا .؟ مين تقصد .؟
رفع حآجبه وهو ينآظرهآ بنظرآت استهزآء : الثيرآن الي كنتي جآلسة معهم من شوي يالبقرآ ..
فجر بضحكة وهي تستوعب : قصدك ريمة وزيود .. ( وبغضب مصطنع ) وبعدين مين الثيرآن يالثور .؟ ومين البقرآ يآ زوج البقرآ .؟
ذيآب بعصبية وهو رآفع حآجبه اليسآر ..وبملآمح رجولية ووسآمة طآغية : تكلميني .؟
فجر بخوف وهي تستهزأ : لآ اكلم الي ورآك ( وهي تنآظر احد الحرس مآر من جنب الاسطبلآت من ورآ ذيآب وانتبه ع الاصوآت وهو يلف لهم .. سحبهآ وخبآهآ ورآه وهو يأشر بيديه : علي لآ تخآف .. هذآ انآ .
رفع الجوآل وهي لآ زآلت وآقفة ورآه مصدومة .. ترجمت حركته خووف عليهآ .. معقولة ولد عمي يخآف علي .. وابوي وهو ابوي مآ اهمه!. .: عمر اعطي خبر للحرس .. مآ يدخلون المزرعة نهآئيآ .. خليهم ع الابوآب وبس ..
سكر الجوآل ولف لهآ : وانتي مو نآوية تسترين لبسك الفآصخ ذآ .؟
فجر وهي تنآظر لبسهآ : حرآم عليك .. وبعدين ايش كلمة فآصخ ذي .؟ اول مرة اسمعهآ ..
ذيآب بعصبية وهو يسحبهآ بالاتجآه المعآكس معطي الاسطبلآت ظهره : اكييد مآ بتسمعيهآ دآمك ففرنسسآ يالاخت .. انآ مو محيرني غير عمي الي معطيك الضوء الاخضر بزيآدة بهالدلآل ..
فجر وهي تبتسم رغم الالم الي فدآخلهآ ( معطيني الضوء الاخضر .؟ .. انآ مآ ابي الضوء الآخضر ولآ ابي الدلآل ولآ ابي الفلوس .. ولآ ابي هالصيت والشهرة كلهآ .. ابي حنآنه وحبه لي وبسسس ) وبهدوء ورغم بعد كلآمهآ عن الموضوع الآ انهآ نطقت : تدري ان ابوي يآخذني معه فالاحتفآلآت والمؤتمرآت ففرنسآ .؟
نآظرته وهي مستغربه سكوته .. وبصدمة : تدري .؟
هز رآسسه وهو مآشي ويديه فجيوبه : ايه.
رمشت باستنكآر وكأن ظنهآ خآب فيه .. وبهدوء : وموآفق ؟
استمر بمشيته وهي بطئت مشيتهآ بانتظآر جوآبة .. : انآ مآ اتدخل .؟
رفعت رآسهآ على كلآمه : تروحين بمثل ذآ اللبس .؟
ضحكت باستهزآء وبهمس : بفسآتين سهرة .
وقف ولف لهآ باستغرآب : ايش .؟ فسآتين سهرة .؟ يعني مثل الي فالاعرآسس .؟
هزت رآسهآ باستهزآء وسخرية من نفسهآ .. لكنهآ رفعت رآسهآ له بتحدي وكأنهآ مآ تبيه يشوف الضعف الي فيهآ من هالموضوع : ايووآآآ .. ( وبدلع ) اصلآ بآبآ لو لبست اقصر فستآن عندي وطلعت معه مآ بيقول شي .. عشآن كذآ مآ ابيك تتدخل بلبسي مرة ثآنية ..
شد بقوة على معصمهآ لدرجة ان اظآفره انغرست فعظآمهآ .. عضت شفآيفهآ من الالم .. : لآ تحآول بهالحركة تخليني اترآجع عن كلآمي ..
شد اكثر على معصمهآ وهو ينآظرهآ بقوة : بتثبتين لي انك قوية مثلا .؟
ضحكت رغم الالم : انآ قدهآ وقدود .. اضغط اكثر مآ يهمني .. والي تحدآني خسسر ..
ابتسم بسخرية وهو يضغط اكثر حتى حس انه صآر يتحسس عظآمهآ : وانآ عمري مآ خسرت ف العنآد ..( نآظرهآ ببسمة سآخرة وهو يشد بشدته اكثر لدرجة يده نفسهآ صآرت حمرآ فمآ بآلك بيدهآ !. نآظر يدهآ الي صآرت اقرب للزرقة خصوصآ وهي نآصعة البيآض ورجع نآظر عيونهآ الي مآ لمح فيهآ اي قطرآت اعتآدت تسقط من عيون بني جنسهآ بهكذآ موآقف .. خفف من الشد.. وبسس صآر مآسك يدهآ .. فركهآ اكثر من مرة وكأنه يقلل الالم الي سببه .
فجر وهي كآتمه صرختهآ من الالم وبهمس وهي يالله تتكلم : للاسف خسرت التحدي حاول مرة ثآنية ( وابتسمت )
ابتسم ابتسآمة كبيرة وهو عآرف انهآ بتذوب من الالم : انآ عآندتك وبسس .. أمآ ع التحدي فآنآ مآ اتحدى بنآت .. وبصصرآحة ( وهو يقرب لعندهآ ويهمس باذنهآ ) خفت لآ اكسسر يدك البيضآ..
تركهآ ومشى بخطوآت سريعة مبتعد عنهآ .. مسكت يدهآ وضغطت عليهآ وهي تحآول تخفف الالم .. غمضت عيونهآ وهو تكتم دموعهآ كالعآدة .. ومشت بسسرعة حتى وصلت لعنده .. شآفته يوقف عند الممر الي دخلت منه الصبح والي ينتهي بنآفورة كبيرة فيهآ دولفين كبير ودولفين صغير وحورية .. ضحكت وهي تلعب بموية النآفورة : انآ هالمكآن اعجبني مررة .. بسس ليش جينآ هنآ .؟ خلينآ ندخل (وهي تتوجه للدرج الي يـأدي للبآب الكبير الي دخلت منه الصبح )..
ذيآب بهدوء : هالمكآن فيه سر..
قآطعته بضحكة : سسر .؟
ذيآب : بسس مآ بقولك عنه .. اكتشفيه بنفسسك ..
فجر وهي تركض وتوقف عنده : بلييييز ذيآب قولي .. بليييييييز .. ( وهي تتكلم بضيق ) بتقولي والآ احذفك بهالدولفين .؟
ذيآب وهو ينآظرهآ بعصبية : بتخربين السر لو حذفتيه .. وبتخربين وجهك كمآن ..
ضحكت وهي عآرفة شيقصد : يعني هالسر يخصني .؟
ذيآب : ايوآ ويخص اثنين ثآنيين معك .. اثبتيلي انك ذكيية وقد التحدي .. واكتشفيه بنفسسك .
فجر وهي متحمسة : طييب بكتشفه ان شاء الله .. ذيآآب ( وهي تأشر له ع الفلة الي بجنب فلتهم ) هالفلة ايش فيهآ ؟
ذيآب وهو رآفع سبآبته : خلي بآلك تآصلين عندهآ ..
فجر بدهآء وهي تنآظرهآ : بس شكلهآ رآق لي بالحيل .. احلى من الفلة الي احنآ فيهآ رغم انهآ صغيرة ..
ذيآب بهدوء : انآ حذرتك . وبعدين انآ نآديتك احذرك من شي ثآني .
فجر : يآ ليل البعآرين مع هالتحذيرآت ..
ذيآب بتهديد: يآويلك لو سمعتك او شفتك تسألين احد عن حيآتي سآمعة .؟
فجر بضحكة : شوقتني اسأل عنهآ .. ايش مخبي فمآضيك ومآ تبيني اكتشفه .؟
ذيآب بعصبية : انآ قلتلك وكلآمي مآ ينعآد .. وتذكري انك بتجنيين على نفسك وعلى الي يجآوبك كمآن .. سآمعة .؟
سحبهآ وهو يمشي ويمر من قدآم الفلة الي اعجبتهآ وهي تنآظر لهآ .. واعكسوا الطريق لحتى وصلوا للسآحة القريبة من فلتهم .. تقدم لبآب المطبخ الخآرجي وفتحه .. وهو يتأكد انه مآ في احد من الشبآب : ادخلي ..
دخلت وهي تلوح له بيدهآ : انآ بججد ارتآح معك كثيييير ..
عطآهآ ظهره ومشى متجآهل كلآمهآ ..


ܓܨ•••
✖ •


وقفت قدآمهم وهي تتخصر : يعني من جدكم تبون تجلسون كذآ وبسس .؟ اجل ليه جآيين هنآ .؟
وقفت وهي تضحك وتكلم عبير : خلآص قووومي بنروح معهآ نتمشى .. وبنشوف ايش آخرتهآ مع ملآكووووه خآنم ..
عبير وهي توقف : يآ اختي بلآ ازعآج خلينآ جآلسيين كذآ .. سوآلف وضحك وآكل .. وش تبين اكثر؟.
ملآك بعصبية : انتم مجآنين والآ مجآنين .؟ استووعبووااا ابي اشم هوآآآآ ..
سحبت الشيلة وطلعت .. ولحقوهآ وهم يلبسون عبيهم ..
صآروآ يمشون جنب بعض والكل سرحآن بخيآله .. والسكون مسيطر ع الوضع .. ابتعدوا عن الفلة وهم يمشون فالحديقة ..
قطعت ملآك الصمت وهي تنطق بطفآقة : بكرآ الصبح نروح نسبح مع بآقي البنآت.. سآمعين .؟
عبير بحمآس : ايوآآ .. بنستآنس والله ..
ندى وهي تتكلم بدلع وبضيق : لآآآآآ مآآآ ابي .. يعني لان مآ اعرف كيف اسبح ..تبون تتسبحون ؟
عبير وهي تضرب صدرهآ : آفآآآ والله ..لآ تخآفين يالغلآ دآمك معي .. باجعل منك غوآصة فالمستقبل البعييد .. كوني مطمئنة ..
ملآك وهي تكفخهآ على رآسهآ : اقوول انثبري بسس مو مستغنية عن اختي .. بتغرقينهآ لآ محآل ..
ندى وهي تلعب بجوآلهآ : الآ اقول وين بآقي البنآت .؟
ملآك وهي تسحب البي بي وتطقطق فيه : الكنآري ريمآس طلعت تتمشى مع تركي .. واكييد اللحين رجعت وانعزلت بغرفتهآ تتذكره .. وريمة وفجورة وسسآلي اكيد مسوين لهم مشكلة ومو لآقين لهآ حل .. وسآرة كآنت مع رينآد .. وانآ مع خبلآن ثنين ..
عبير وهي تكفخهآ : احترمي نفسسك لآ يجيك كف من خبل مآ يعرف اهله .
ندى وهي تضحك وتأشر لهم : شوفوا شوفوا ..
ملآك وهي تقرص عبير من كوعهآ : قلتلك كوني رقيقة بسس .. عشآن يفكر هالآدمي يآخذك .. وانتي كلك على بعضك مرجلة ..
عبير بصصدمة : مين المرجلة يآ ابو الشبآب .؟
ندى وهي تسحبهم لعند الشجرة : شووفيه يالخبلة كيف يكلم بالجوآل .
عبير وهي تحط يدهآ على قلبهآ : لآآآآآآ انآ برووح فيهآ .. بسس ليه معصصب .؟ اذبح الي يدوس له ع طرف ويعصصبه ..
ملآك وهي تستهزأ بعبير: مآلت بسس .. انثبر بمحلك يآ القآسسي انت .. عنيفة مو بيدك . ( وهي ترجع تنآظره ) انتي شوفي التيشرت الآسسود بسس .. آآآه .
ندى : وش رآيكم نروح نسلم عليه .. ؟ هو عآدي مثل اخونآ .. وريمة وريمآس يكلموه عآدي ..
ملآك بحمآس : انآ رآيحة ( وهي تغمز لندى ) رآح عليك يآ عبير ..
عبير بحيآ: لآآآآآآآآآ ملآآآآك .. انآ استحي اروح اكلمه .. وبعدين هذي البوومة ريمة فآضحتني عنده .. وآكيد قآلت له وش اقول عنه . من خقققة ورووعه وبآقي الغزل ..بأي وجه اروح واكلمه ..
ندى بضحكة : طيب وش رآيكم .. نسوي حآلنآ وكأننآ مآ شفنآه .. ونمر بجنبه .. واذا انتبه لنآ نكلمه .. واذآ مآ انتبه نتجآهله برقي ونتوجه للفلة .. وشششش رآيكم ابدآع تفكيري صح .؟
ملآك وهي تضحك : مآ شآء الله عليك يآ خوفي نحسدك .. بسس والله فكرتك مو بطآلة .. هآ عبير نرووح .؟
عبير وهي سرحآنه وتنآظر عمر بتأمل وهو لآ زآل يتكلم بالجوآل وملآمح الغضب مسيطره عليه .. رحمت المتصل بقلبهآ ..: بنآآآآآت تخيلووووه معصب عليّ .. وييي آمبييييييه فدييييته اذوووووب .. انآ لو اني زوجته باطيعه بكل شييي .. ولو قآل لي ارمي حآلك بجهنم رميتهآ ..
ملآك وهي تسحبهآ : امشي بسس لآ يسمعك اخوووك ويحلل قتلك .. صآرت زوجته الاخت ..
مشوآ مع بعض وكأنهم يتكلمون ومنفعلين .. ومآ التفتوا لجهته ابد ..وندى فآطسة ضحك .. وعبير تختلسس النظر له .. وملآك تضربهآ بكوعهآ .. قربوا لعنده وهم يسمعوووه يقول : لآآآ ترووح سآمع .؟ لآآ ترووح .
عبير وهي تلف لهم : سمعتيه ..؟ ندى قآل لي لآ تروحين .. يعني يبيني اكوون بجنبه ..
ندى وهي تضحك بقووة : يالمهبوولة مآ يكلمك يكلم الي فالجوآل سعييد الحظ ..
ملآك وهي تششوفه ينآظرهم : بسس بجد يآ حظ الي يكلمه عمر .. جد خقققه هالانسسآن ..
تقدم وهو يسسكر الجوآل : خيير .. محتآجين ششي .؟
ندى باحرآج : لآ سسلآمتك .. بسس نتمشى ..
عبير بلقآفة وبدون وعي : اي مجنون يخليك تعصصب .؟
ابتسسم عمر وهو يخبي الجوآل بجيبه : واي ملقوف يخليني ابتسسم .؟
ضحكووا ندى وملآك بصووت عآلي على ششكل عبير المتفششل ..
ملآك وهي تجلس ع احد الكنبآت الحديدية المتوزعة ف الحديقة : آآخ يآ بطني ...
عبير وهي معصصبة : عسآك تتعصب طول عمرك .. واي ششي تبيه يصير العكس ..
عمر وهو يبتسسم ابتسآمه اكبر : انتي عبير صح .؟
عبير وهي مفهية بضحكته .. وبعنف : مآ يهمك .
تركتهم ومششت متوجهه للفلة ..
امآ ندى وملآك وهم يستعيدون توآزنهم بعد نوبة الضحك ..
تقدم عمر بضحكة لــ ندى: قولي لهالملقوفة .. مآ عآش من يزعل وحده فيكم وانآ حي ..
ملآك وهي تتأمله : يآ ويلي..
ندى بابتسآمة : كفووو والله ..يالله سلآم .



ܓܨ•••
✖ •



وقف فهد ومعآه سسيف طآلعين من المجلسس .. الي كآن يعج بآصوآت الشيآب الي يتنآقششون بأمور الشغل وبالآسسهم .. وصرآخ الشبآب الي يلعبوون ..
فهد وهو عند البآب : خآآآآلد يالدلخ .. دقآيق وارجع لك وافوووز عليك ..
خآلد وهو يضحك علييهم . لان مآحد فيهم فآز عليه : نشووووووف ..
آبو تركي : فههد هآت لنآ معآك قههوة ..
هز رآسسه ومشوآ متوجهين للمطبخ الخآرجي بعد أمر من سسيف الي حآب يكلم فهد .. وبعصصبية : آقول يالحبيب متى نآوي تكلم جدك .؟ لييه احسسك ابتديت تترآجع .؟
فهد بضييق وهو يعقد حآجبه : سيييف والي يسسلمك .. افهمني . انآ خلآص قررت مآ اقول له وخلآص .. ترآجعت لآن مآني جريئ لهالدرجة افهمني والي يسسلمك ..
سيف وهو معصب : يعني ايش يآ فهد .؟ مآ بتروح وتتعآلج .؟ وبتظل هنآ كل يوم فآسترآحة .. وكل يوم مع بنت .. ( وبصرخة ) يعنيي عآجبك هالوضع .؟ انآآآ متأكد انت مآ تبي تترك هالحركآت المآصخة عنك .. والآ انت تقدر تقول لجدك .. بسس انت عآجبك تكوون صآيع .. ( قآطعه فهد وهو يسسمع صوت ارتطآم ششي قوي دآخل المطبخ الخآرجي الي وآقفين عنده .. )
فهد بعصبية اكبر : اقووووول لآ تتمآدى كثيير سيف .. اتركني بحآلي وع رآحتي .. انآ عآرف الخطأ الي آنآ فيييه .. مو نآطرك توضحلي لويين وصلت بصيآعتي ..
(سسكت وهو يتوجه لبآب المطبخ وبيشوف ايش صآر .. بسس مآ لقى اي ششي .. )
دخلوا .. جلس سيف ع اول كرسي عند الطآولة المتوسسطة ف المطبخ .. وهو يقلب فمجلة الآكلآت الي قدآمه .. جلسس ع الكرسسي المقآبل لسيف وهو يهمس : سيف ..
سيف وهو مستمر بقرآءة المجلة : امممم..
فهد بعصبية شوي لانه عآرف انه اخطأ بكلامه مع سيف .. ولانه مآ يحب يتنآزل ويعتذر : سيف نآظرني بسس .( سيف وهو يرفع رآسسه ) انآ عآرف اني ضآيقتك بكلآمي بسس .. يآ سيف ارجوك تفهمني .. انآ مو قآدر اقول لجدي ..
سيف بعصبية : ليه مآ تقدر .؟ آيش السسبب.. وايش الي غيّر رأيك .؟
فهد وهو يتنهد بقوة : سيف تتوقع آقدر اقول لجدي الي عمره مآ رفض لي طلب .. ومغرقني بفلوسسه وخيره .. ومدلعني وكأنني طفل صغيير لسى .. ان دلوعه مدمن مخـــــدرآت ..؟ .. ومدمن كحوول .. ومدمن ع كل ششي ماهو بزين ..؟ وطآلع مع نص بنآت الديرة .؟ سسيف انآ مآ اقدر .. مو قآدر احط عيني بعينه اصلاا..
سيف وهو يرمي المجلة ع الطآولة : طيب لآ تقوله .. امششي نسسآفر .. وهنآك تتعآلج .. قوله انك بتسسآفر وبسس ..
فهد : بسس اكيد مآ بتمر عليه .. ويبي مني توضيح ليه .. ووين بروح ..؟ ومين بتآخذ معك .؟ ومين يخدمك .؟. اكذب عليه يعني .؟ وبعدييين تطمن لان هالمرة انآ ودي اتعآلج وابطل كل ششي .. بسس عطيني وقت افكر بكذبة قوية ... وبعدهآ بنروح ..
وقف سيف وسسحب القهوة من الخدآمة الي اتصل فيهآ فهد : خلآآص .. قم للمجلس ..
فهد : روح انت .. وانآ دقآيق وجآي بعدك ..
سيف : طييب ..
ومشى طآلع وسكر البآب بعده ..
امآ فهد نطق بهدوء: مين مآ كنتي اطلعي من عندك .؟
صرخ هالمرة وهو لآ زآل معطيهآ ظهره .. وهو متأكد ان في احد متخبي ورآ البآب الثآني الي يأدي لعند الدرج وجهة البنآت .. : بتطلعين والآ اطلعك بنفسسي .؟
سمع صوت البآب يندفع .. وبعصبية : لآبسسة حجآبك .؟
نطقت بصوت عآلي ومعصب : مآ يهمك يالمدمن ..
وقف بسسرعة وتوجه لعندهآ وهو يششوف وجههآ احمر .. من حرآرة الجو خلف البآب : سسآلي .؟
سآلي بطفآقة : مآ تبي تقول لجدي عن عمآيلك السسودآ يآ مسود الوجه ..
فهد وهو يبتسسم بدآخله على قوآة عيون هالبنت : انثبري ولآ تتدخلين لآ يجيك كف ينسيك الي سمعتيه ..
سسآلي بعنآد : متأكد ؟. ترآ سرك عندي ..؟ وللأسسف انآ مو بير .
ضحك ضحكة طوويلة استفزت سآلي : تعآلي اجلسسي . ( وهو يمششي ويجلس بمكآنه السآبق .. وهو يلف لهآ وهي للحين مآ تحركت ) تعآلي اقووووولك .. اجلسسي هنآ ( وهو يأششر ع مكآن سيف ) ..
جآت وجلسست بمكآن سيف : نعممم .. خير .؟ عسسى بسس جيتنآ لهالمزرعة مآ قطعت عليك موعد مع صآيعة من صآحبآتك ..
فهد وابتدت ملآمحه تحتد : سسآلي .. اقصري الششر .. واحترمي نفسسك .. انآ مآني زيآآآد ويجآريك بكلآمك ( وبصرخة قوية ) سسآمعة.؟
انتفضت وهي تنطق بسسرعة : ايييه سآمعة خلآص لآ تعصصب .. اسسفة ..
فهد بتهديد : بخصوص الكلآم الي سمعتيه من شوي .. تبلعينه وانتي سسآكته .. ويآ ويلك يآ سسآلي لو عرفت انك مجرد قآيلة لوحدآ من البنآت عنه .. صدقيني لآ اكوون ذآبحك .. ومآ انصحك تشوفيني وانآ معصصب .. مآشي .؟
نطقت بعصبية : بسس جدي لآزم يعرف.. لآ يكون نآوي تكذب عليه وتسآفر وانت عآرف انه مرريض ويحبك .. ومآ يقدر على فرآقك .. لآ تسوي مشكلة وقوله الحقيقة .. او فكر بكذبة تقنعه وتخلييه يوآفق برضآه انك تسسآفر .
فهد وهو يمسسح وجهه : تعبت من التفكيييير .. المهم انتي تنطمين ومآ تفتحين فمك بكلمة اوكي ..؟ ويآ ليت تفكرين معي بكذبة قوية تخليه يرضى اسسآفر بدون مآ اقوله ..
سسآلي باستهزآء : اتوقع مآ بتحتآج مسآعدتي ..لان مآ هي بصعبه ع مدمن مخدرات وكحول وبنآت مآ يلقى له كذبة معقولة ..
فهد بعصبية : انطمي وفآرقي عن وجهي ..
وقفت وهي معصصبة منه .
فهد : وباتكلم معك بين فترة وفترة اتأكد انك مآ جنيتي وحآبة تموتين ع يدي ..
سسآلي بعصبية : لو سسمحت لآ تتصل ولآ تزعجني .. انآآ مآ اكلم وآحد صآيع ..
سحبهآ من يدهآ بقوة وهو يلوي يدهآ .. صرخت بألم : آآآآآي ايدي .. اتركني .. فهههد اتركني .
فهد بعصبية : هالكلآم لآ عآد تعيديه لآ اسويك صآيعة بجــ .. ( سسكت وهو يششوف دموعهآ من الالم )
ترك يدهآ وهي تمسسحهآ .. وتنطق بعصبية : مجررررم .. ومدمن وصايع بعد .. ( وهي تركض بسسرعة طآلعة من المطبخ )
ابتسسم وطلع من المطبخ متوجه للمجلسس وتفكيره مشغول كييف يسآفر بدون مآ يدري جده بسبب سفره الحقيقي ..



ܓܨ•••
✖ •



المزرعة / جنآح عمر العآصم

غطت عسسل الي نآيمة ع الكنبة بالصصآلة .. وبآست رآسهآ .. نآظرته وهي تششوفه سرحآن ويفكر .. وهذآ حآله من يوم دخل هالمزرعة ..
دخل عبد الله للجنآح : سسلآم ..
سلوى بابتسسآمة : هلآ حبيبي .. تبي شي .؟ وين بتنآم .؟
عبد الله : بنآم مع زيآد .. جيت بسس عشآن اششوف عسسل .. ( وهو يتوجه لعندهآ ويبوس رآسسهآ ) استآنست هنآ اليوم.؟
سلوى بضيق : لآآآ .. لان مآ في احد بعمرهآآ ..
عبد الله : ولآ يهمهآ بكرآ بكوون معهآ .. انآ وفجر ونستآنس مع بعض .. مآ بيفهمهآ غير فجورهـ ..
سلوى وهي تلف متضآيقة من الكلآم وتنآظر عمر الي يقلب بالجوآل .. : ايوآ حبيبي .. ( وهي تنآظر السسآعة .. وكآنت تشير للـ 11 مسسآءً ) حبيبي لآ تطول بالسسهر .. و تغطى كويسس ..
عبد الله : يمممة لآ تقولين حبيبي .. انآ مآني بــ enfant <<< طفل .. بالفرنسسي ..
ابتسسمت سلوى : فديتك يآ احلى enfant انت ..
عبد الله وهو يبوس خدهآ : انآ رآيح لعند زيآد ..
وتوجه وبآس رآسس ابوه الي ابتسسم بوجهه ..
عبد الله وهو يفتح بآب الجنآح : Bonne nuit <<< ( تصبحون على خير )..
ردت بهمس .. لفت لعمر وهي تنآظره لآ زآل يفكر والجوآل فايده : حبيبي .. بأيش سرحآن .؟ من يوم دخلنآ المزرعة وانت كذآ .. وش شآغل بآلك ..؟
عمر بهمس : الشغل ..
سلوى وهي متضآيقة من كلآمه المختصر .. ومن النآس الي مآ دخلوآ دمآغهآ وهي مشتآقة لصحبآتهآ بفرنسسآ : عمر .. لوين نآوي نظل هنآ .؟
عمر باسستغرآب : قصدك هنآ فالمزرعة .؟
سلوى : لآآ .. قصدي فالسعودية .. يعني مو نآوي نرجع فرنسسآ ..؟
عمر بتفكيير : لآ اكييد بنرجع .. انآ مآ اقدر اكمل هنآ .. بسس ابووي جآلسس يخطط يضطرني اجلسس هنآ ..
سلوى بعصبية : لآآآ .. عمر والي يسسلمك .. انآ مآ ابي اظل هنآ .. لآزم نرجع فرنسسآ ..
عمر : انآ بانتظآر اتصآل مهم اللحين .. وهالآتصآل بيجبرني اسسآفر فرنسسآ عشآن اوقع عقد مع ششركة مضطرتني اوقع .. ومآ يظل قدآم ابوي حل الآ انه يوآفق اسآفر ..
سلوى برآحة : اجل .. خلهم يستعجلوون بهالاتصآل .. يعني بيطلبون منك تيجي .؟
عمر : اييوآ .. لازم اكون موجود بالمنطقة واتعآقد معهم .. لانهم ششركة بنفوذ كبير .. وبيعقب هالتعآقد مؤتمر على ششرف حضوري ولآزم انتم معي ..
سلوى : ايوآآ .. اجل انتبه لجوآلك ..
عمر بهدوء : ايوآ لآزم .. قآلوا لي انهم بيتصلون هاليومين وبيشوفون رآيي الاخيير . لاني فالبدآية مآ وآفقت اتعآقد معهم .. لاني كنت جآي اششوف ابوي وارجع .. لكن مخططآت ابوي تدل انه يبي يخليني اعيشش هنآ .. فاضطريت اوآفق عششآن نروح ..
سلوى بضيق : وفجر ..؟ تتوقع بيرضى يفآرقهآ .؟
عمر : وتتوقعين بتركهآ هنآ .؟ لآزم تكون معي .. ومستحييل اتركهآ هنآ ..
سلوى بدآخلهآ ( يآ ليتك بسس تتركهآ هنآ ومآ ترجع معآنآ فرنسسآ .. شوفتهآ تجيب لي الهم )



ܓܨ•••
✖ •




يتبع ،،

 
 

 

عرض البوم صور عبق اللوتس   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 03:02 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227198
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق اللوتس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق اللوتس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق اللوتس المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

جنآح رينآد & سسآرة ..

كل البنآت كآنوا متجمعين وهم يتكلمون وجآلسسين بجنب رينآد الي كآنت منسسدحة ع السسرير .. وهي متضآيقة ع سآرة بعد المششكلة الي صآرت بينهم بسببهآ ..
وهي تششوفهآ جآلسسة بعيد وسرحآنة .. والى الآن مآ كلمتهآ .. بسس معقولة صرآخهآ وكلآمهآ يصحيني من حب الطفولة ..؟ استوعبت انهآ اللحين بخيير .. ومو مثل كل يوم فالليل تبكي ع فرآقه .. يمكن خلآص ابتدت تنسسآه .. ابتسسمت مع نفسهآ وهي خلآص مقررة تنسسآه .. وتتحمل رجوعه وشوفته مع البنت الي فضلهآ عليهآ .. خلآص بترجع رينآد القوية .. بسس مو حآبة فكرة ان سسآرة تدفع ثمن نسيآنهآ له .. معقولة بتقدر ترتآح وسسآرة تنضرب من الي تحببه .. والي كآن بيخطبهآ ..؟ تمنت البنآت يقومون وتختلي بسآرة وتكلمهآ وتعتذر منهآ .. لولآهآ مآ استعآدت قوتهآ بعد اغمآءة اليوم .. تمنت آمجد يشوفهآ وهي بخيير .. للحين مآ استوعبوا البنآت انآ بخير .. وخلآص برجع اضحك .. حتى امهآ مآ تدري ان بنتهآ خلآص قررت ترجع رينآد القديمة .. حتى البنآت على بآلهم انآ خلآآص انتهيت من زمآن واللحين بسس حآبة اجلسس معهم .. مآ يدرون انآ خلآآص بنسى المآضي كله .. ابتسمت على كلآم ريمة : اقول بنآت وش فيهآ هالخبلة تبتسسم كل دقيقتين ..؟
رينآد بابتسآمة : مآ بجآوبك .. يالهبلة ..
ريمآس : بنآت دريتوآ ان عرسسي الاسبوع الجآي .؟
صرخت سسآلي : ايييييييييييييييييش .؟
فجر وهي تكفخ سالي على رآسهآ : وجعععع يا حمآرة ..( وهي تلف لريمآس ) وآآو يعني بتصيرين عرووسسه ..
ملآك : بجد ريمآآآس .؟
ريمآس : ايوآآآ .. الخميس الجآي ..
ندى : الحمد لله احنآ مجهزين فسآتينآ من الموعد الاول الي تأجل ..
رينآد : بسس انآ مآ جهزت .؟
ريمة بفرحة : يعني جآية للعرس صح .؟
رينآد بابتسسآمة : ان شاء الله بتجهز واحضر .
عبير : ايوآآآ الف مبروك حبيبتيييي .. ( وهي ترفع يدهآ ) يآ عسسى بسس الحقك انآ .. ولعمر يآرب ..
ضحكوا البنآت كلهم ع عبير الي خآققة ع عمر ..
فجر وهي تقوم وتستأذن من البنآت .. مششت ونزلت متوجهة للحديقة .. طآري عمر ع لسسآن عبير ذكرهآ فيه .. مآ شآفته من يومين .. مشت ومشت وهي مو عآرفة وين شقته هنآ .. ابتدت تخآف من ظلآم المكآن .. فجأة ولعت آنوآرالحديقة كلهآ .. لفت وهي خآآيفة .. ولقته عمر : مين هنآ .؟
توجهت لعنده وهي تضحك : هلآآآ عمر .. انآ فجر ..كيفك .؟
عمر : هذآ انتي .؟. بخير .. وش عندك هنآ بهالوقت .؟
فجر بابتسسآمة : بس حبيت اششوفك .. بسس مآ عرفت وين القآك ..
عمر وهو ينآظر جوآله كل دقيقة : انآ شقتي عند المجلسس ..فنهآية الحديقة الآمآمية ..
فجر باستغرآب : نآطر اتصآل .؟
عمر وهو يرفع الجوآل بلهفة بعد مآ رن : الوووووه .. طمني عنك بسس .. ( وهو يمشي مبتعد عنهآ ) انت مجنون والآ اييش .؟ لو اذبحك حد يقول لي ليه .؟
تعورت .؟ متأكد .؟ والآ تقنعني بسس ..؟ خلآص بكرآ احآول امر اشوفك ..
سسكر الجوآل ورجع لعندهآ وهو معصب ..
فجر وهي تنآظره باسستغرآب : مين هذآ .؟ ليه خلآك تعصب .؟
عمر بعصبية : مآ يهمك .. ( سكتت وهي مستغربة من اسلوبه ) آمشي قدآمي ع الفلة .. ولآ عآد اششوفك بهالوقت فالحديقة .. العمآل مآلين المكآن ..
عقدت حآجبهآ بطفولة وهي مو فآهمة وشفيه قلب عليهآ .. وبعصبية : مآ يهمك ..
مشت بخطوآت سريعة وهي معصبة منه .. كآنت تمشي بدون مآ تلف وهي عآرفة انه يمشي ورآهآ لفت بعصبية : لآ تلحقني .. انآ رآيحة الفلة ..
كملت سيرهآ .. ووصلت قريب من المطبخ الخآرجي .. اعتآدت تدخل من هنآ لان مآ حد يدخله غير الشبآب عشآن القهوة .. لكنهآ وقفت قبل لآ توصل وهي تشوف ذيآب يمسح قطرآت دم .. ركضت بسسرعة لعنده .. لف لهآ وهو معصب : اشششششش ..( وبهمس ) لآ تطلعين صوت ..
حطت يدهآ ع فمهآ وهي تنآظره بخووف وبهمسس: وش صآير .؟ مين سوآ فيك كذآ .؟ ( وهي تشوف جرحين بوجهه .. برآسه فآعلى جبينه .. وآسسفل شفآيفه ..)
ذيآب وهو يتلفت فالمكآن .. سسحبهآ من يدهآ بقوة ..ودخل للمطبخ وقفل البآب بعده .. وجلسس ع الكرسي وهو معصب ويفرك يدينه ..
همست وهي تتقدم خآيفة ينفجر فيهآ : وين مكآن شنطة الآسعآفآت الآولية .؟
نآظرهآ بنظرة انزعآج ورجع وجّه نظره للطآولة الي قدآمه .. تجآهلته ومششت للسمآعة واتصلت فالخدآمة وطلبت منهآ علبة اسسعآف .. سكرت السمآعة قبل لآ يصرخ : انتي مجنوونة .؟ طسي لجنآحك وانطمي ..ولآ تتليقفين .
قفلت البآب الثآني للمطبخ الي يأدي لعند البنآت وللدرج .. وسحبت سكين صغيرة
قآطعهآ بعصبية : انتي وش بتسوين .؟
ابتسمت وجرحت يدهآ عند اصبعهآ السبآبة .. صرخ فيهآ وهو يتقدم لعندهآ ويسحب يدهآ .. عضت شفآيفهآ وهي تضحك : عآدي ترآ مآ بموت .. بظل جنبك ..( وهي تسحب منديل )..
اندق البآب .. سحبت يدهآ وفتحت البآب شوي : شكرا سيرينا ..
سيرينآ : مآمآ مين في مجروح .؟
فجر بضحكة وهي تشّوفهآ يدهآ : انآ .. لآ تخآفين ..
سكرت البآب وتوجهت لعنده وجلست بالكرسي البجنبه : خلآص لآ تخآف محد بيدري انك متعور .. ( وهي تفتح الشنطة وتسحب المعقم ) مآ بتقولي مع مين متضآرب حضرتك .؟ يآ رجل العصآبآت ..
عقد حآجبه وهو يمد يده يبي يآخذ من ايدهآ القطنة الي فيهآ معقم : عطيني انآ اسويه ..
بعدت يده وهي تمسكه من ذقنه وتمسح ع جرح رآسه : مآ بعورك ..
وسحبت لصقة للجرح وغطتهآ ..و عقمت جرح شفآيفه .. وجت بتحط اللصقة لكنهآ ترآجعت .. وبابتسآمة : تدري .. خل الجرح كذآ بدون لصقة .. لان شكلك كذآ خققة ..
وقف وهو ينآظر يدهآ : عقمي يدك ..
عقمتهآ وحطت لصقة للجروح ووقفت .. : يالله سلآم انآ رآيحة انآم .
طلعت من المطبخ متوجهة لجنآحهآ ..


ܓܨ•••
✖ •



اليوم الثآني ..

المزرعة / جنآح فجر ..

صحت الصبح ع صوت المنبه وهي تششوف السآعة تشير للـ7 : 00 am .. اعتآدت تصحى من وقت ففرنسسآ .. تمآرس ريآضتهآ.. وقفت وهي تتمغط .. وتوجهت للحمآم .. خذت شور يصحصحهآ .. وطلعت ... صلت .. واستشورت ششعرهآ .. ووقفت بغرفة التبديل محتآرة شتلبسس .. سحبت شنطة ملآبسهآ وظلت تحوس فيهآ الى ان وقع اختيآرهآ ع بنطلون برمودآ آسسود .. وبلوزة موف بربع كم .. ورفعت شعرهآ ذيل فرس عآلي .. وسوت من قدآم بقذلتهآ بآف.. ولبسست شوز ريآضي اسسود ..حطت كحل وغلوسس وردي فآتح .. سحبت الجوآل وهي تششوف 14 مكآلمة لم يرد عليهآ من [ جيسيكآ ] صآحبتهآ المقربة الفرنسسية .. فتحت البآب ونزلت من عند الدرج وهي تنآظر غرف البنآت .. توجهت للصآلة لكنهآ مآ لقت احد شكلهم للحين نآيمين ومآ صحوآ لسى .. دخلت للمطبخ لقت ام ذيآب جآلسسة وتتكلم مع الخدآمة .. توجهت لعندهآ وبآسست رآسسهآ : صبآحوو خآلتي..
ام ذيآب وهي تنآظرهآ باعجآب : يآ هلآآ فجوره .. وش هالزين حبيبتي .. ما نآوية تتحجبين وتخبين هالزين كله لزوجك .؟
ابتسسمت وهي متضآيقة من هالكلآم : ان شآء الله قريب ..
جلست بجنبهآ .. وفطرت ع عصير وتوست بجبنة بسسرعة .. واستأذنت وطلعت متوجهة للمجلسس .. دخلت وتأكدت ان جدهآ صآحي : صبآح الخير يآ آحلى جد .
الجد بفرحة : يآ هلآآآآآ بذآ الوجه الزين .. جعلني افدآآآآه ..
ابتسمت وهي تبوس رآسسه وتجلسس بجنبه : عسآك نمتي كويس .؟
هزت رآسسهآ : احلى نومة وانآ فبيتك ..
الجد بفرحة : يآ عسسى طول العمر تكونيين فبيتي ..
فجر بغصة وهي تتذكر كلآم امس الي ازعجهآ : آميين ..
الجد وهو ينآظر لبسسهآ : فجر بنيتي حنآ قبآيل ومآ يصير البنت تطلع كذآ .. وانتي تطلعين كذآ حتى خآرج البيت .. وهالششي مآ يرضيني ولآ يرضي ولد عمك ..
رمشت بهدوء وهي منقهرة من الكلآم الي حسسهآ ان لبسهآ مآ يرضي الكل الآ آبوهآ ..نطقت بدون وعي : بسس يرضي بآبآ .؟
الجد وكأن آحسسآسه عآرف : بنيتي فجوره اذآ كآن رآضي انتي عآرضيه ..
فجر بهدووء وهي تفكر بكل سبب ممكن يوضح لهآ رضآآء ابوهآ عن هالششي عكس البآقيين .. نطقت وهي تحآول تمنع دموعهآ : جدي .. يعني لو مآ لبست الحجآب مآ بتحبني مثلهم .؟
الجد باستغرآب وهو يقربهآ لحضنه اكثر : انآ امووت فيك يالغلآ .. ولآ تفكرين ممكن آكرهك فيوم .. انآ عشت عشآن آحبك وآرضيك ..
ابتسسمت وهي تتمسسك فيه اكثر : انآ املي فيك يآ جدي .. وانآ بعد آحبك .. وخليني افكر بالحجآب ..
الجد وهو يبوسس رآسسهآ : ع رآحتك .. ( وهو يفكر ) فجوره مين تقصدين مثلهم .؟ مين مآ يحبك .؟
فجر وهي تضحك وتتجآهل هـ الامر .. عندهآ المهم ان جدهآ يحبهآ وبسس : ولآ حد .. مين مآ يحب القمر ..
ضحك الجد ع دلعهآ ..: فديت القمر ..
تبآعدت عنه وهي توقف : جدي فطرت .؟
الجد : شربت عصيير .. وبنطر ابوك وعمآمك وافطر معهم ( وهو يششوف كريمة تدخل ) يآ هلآ بكريمة ..
فجر وهي تلف لكريمة : مرحبآآ .. تدرين انآ احبك مررآآ عشآنك تسآعدين جدي ..
ابتسمت كريمة وهي تتقدم : انآ فخدمتكم حبيبتي ..
فجر وهي تلوح لهم : جدي انآ طآلعة اتمشى فالمزرعة .. برجع بعد شوي ..
الجد : لآ تبعدين كثيير ..
طلعت من المجلسس ومششت فالحديقة بهدوء وهي تفكر بحل لمششكلتهآ .. بسس الحلول كلهآ بتجيب المششآكل .. ومآ هي قآدرة تركز ابد .. آستمرت بالمششي وهي لآ زآالت تفكر .. مشت بجنب ممر الورود وهي تتبعه .. قطفت وردآ حمرآ وثبتتهآ ببلوزتهآ .. وآسستمرت تمششي لحتى وصلت للحديقة الأمآمية .. مرت من جنب الآسسطببلآت .. وهي تسسمع صهيل الحصآن .. تقربت وهي تشوف العآمل يهديهآ .. انتبه لهآ وهو ينآظرهآ بآسستغرآب .. لوحت له بابتسسآمة وهي خآيفة من نظرآته لهآ .. تركته ومشت .. وصلت لعند النآفورة .. ووقفت وهي تتأمل الدلآفين والحورية .. مآ عرفت وش السسر الي فيهم .. ليه يعني دلآفين ثنين وحورية وحدة بسس .؟. لآزم تعرف وتربح التحدي مع ذيآب .. رجعت تكمل مسيرتهآ وهي مو عآرفة لوين وجهتهآ .. رفعت رآسسهآ واستوقفهآ شكل الفلة الرآيق .. ع الطرآز الفكتوري القديم .. آبتسسمت ع تفكيرهآ وهي نآوية تدخل لهالفلة .. وهي تفكرانه مآ بيدري انهآ دخلتهآ .. تقدمت ع البآب الآسسود ودعت ربهآ انه يكوون مفتوح .. وفتحته .. ابتسسمت وهي تشوفه مفتوح دخلت ولقت قدآمهآ ممر قصير .. ع يمينهآ يأدي لمطبخ مآ دخلته .. وفي النهآية يأدي لدرج لولبي رآئع .. وقدآم الدرج مبآششرة صآلة روعة فالتصميم .. تذكرت الصآلة الي فجنآحهآ ففرنسسآ .. تششبه لهآ بالضبط .. وبنفسس الآلوآن .. الجدرآن سودآ .. والكنبآت بيضآ بخدآديآت حمرآ .. وتلفزيون بششآشة كبيرة يتوسسط الجدآر .. لفت عيونهآ بالمكآن وهي فرحآنة وكأنهآ بفرنسسآ .. طلعت ع الدرج بخطوآت بطيئة وهي تنآظر المكآن .. وعند نهآية الدرج شآفت صآلة ثآنية مفروشة بأثآث فخم وفيهآ مكتب وعليه اورآق كثيرة .. بألوآن البني المحروق والبيج .. وبآب موصد باللون الآبيض .. توجهت لعنده وفتحته بهدوء .. دخلت وهي تششوف غرفة نوم كبيررة .. بعطر مركز قوي غريب .. وكمآن لون الجدرآن سودآ .. والسرير وبآقي الآثآث ابيض .. السرير كآن مبعثر وكأن احد كآن نآيم فيه .. توجهت للتسريحة وهي تشوف انوآع العطور .. فتحت عطر وكآن شكله غريب ورششت ع يدهآ وهي تستنشق نفس العطر الي شمته اول دخولهآ للغرفة ..تاكدت ان هالفلة لذيآب لان العطر رجآلي .. رجعته لمكآنه ولفت متوجهة للبآب الوحيد الموصد فالغرفة .. وانصصدمت ان البآب ينفتح ويطلع منه ذيآب وهو متحمم ومآ عليه غير فوطة حوآلين خصره ..




مخرج •••

[ ~ آذآ كآن آلحب × ضعف × .. فهو ضعف × آلقلوب آلعظيمة × ~ ]


صورة حلوة هع <<< نفس العذر اعلآه هع

~ آبتديت آحسس .. قلبك × وطن × .. آنآ فيه × الرئيسسة × ~

 
 

 

عرض البوم صور عبق اللوتس   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 03:03 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227198
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق اللوتس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق اللوتس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق اللوتس المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

آسسفة آذآ في اغلآط املآئية أو فالآسسمآء لان الآمور اشتبكت ببعضهآ هع هع

والنت اليوم مو عآرفة وشفيه معي :(

حبآيبي بليييييز ابي توقعآتكم ...


× رينآد ....؟
× مآجد & وليد & رغد ....؟
× الجد ... ابو فجر ( عمر ) .. وبقآءه فالمملكة ..؟
× سسآرة & آمجد ...؟
× ريمآس & تركي .. وموعد العرسس ..؟
× سسآلي & فهد .. والسسر الي صآر بفم سسآلي ..؟
× عمر الحآرس .. ؟؟؟ <<< حرية التعليق لكم ..
× احمد .. ورجوعه ..؟
× ريمة ..؟ زيآد ..؟ خآلد ..؟
× ذيآب .. وسبب الجروح ...؟
× فجر ... ؟؟

ودي ~

 
 

 

عرض البوم صور عبق اللوتس   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 03:05 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227198
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق اللوتس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق اللوتس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق اللوتس المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

حبآيبي البآرت وصل بسسلآم >>>> مآ بغى يوصل هع هع

وتعذرونــي ع التأخير الي صآر~

بسس بجد كآن النت ف الآيآم المآضية يمآطل معي شويتين ~

دقآيق والبآرت يكون نآزل ~

بسس بآقي تنسسيق وحركآت وكذآ ~

ملآحظة مهمة /

موعــد البآرتآت بيكون كل × سسبت × ..
مثل مآ انتو شآيفين البآرت طويل واتعب فيــه كثيير والله ~

كونــوآ بالقرب ~

الكآتبــة ~
× لهفة الششوق
×

 
 

 

عرض البوم صور عبق اللوتس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لهفة شوق, القسم العام للروايات, اقسام الروايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات الكاتبة لهفة شوق, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية ليه اعور راسي, رواية ليه اعور راسي واحساسك جماد كاملة, رواية لهفة شوق, رواية اعور راسي, رواية خليجية, رواية كاملة, صرورح الشوق, قصص مميزة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t167131.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 12-03-15 09:17 PM


الساعة الآن 05:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية